آخر 10 مشاركات
62 - قل كلمة واحدة - آن ميثر - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          62 - قل كلمة واحدة - آن ميثر - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : pink moon - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          [تحميل] لمحت سهيل في عرض الجنوب للكاتبه : ؛¤ّ,¸مــشـآعلـ¸,ّ¤؛ (جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          411 - سارقة القلوب - جاكلين بيرد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          8 - نداء الدم - آن ميثر (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : pink moon - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          75 - كن صديقي (الكاتـب : فرح - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-15, 10:36 PM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




نووور صرخت لماا جاافتني :ريــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــومي
دورت على نفسي :بـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــذاته اااااا
نووور:وااااي ريوووم نفسي احضنج بس انتي جاايف حااالي
ضحكت:هههههههههههههههههههه� �هههه ما علي اناا ابي احضنج
سرت صوبهااا وطنشت المزينه يالي ياالسه تزين نووور وحضنتهااا بقووه حتى كنت بصيح بس مسكت عمري عسب ما اخرب على نوور
المزينه عصبت مني بس اناا طنشتهااا وطلعت لهاا لسااني
المزينه: شووو هاا ما بصير كذااا
رديت:وليش يعني ترااني مشتااقه لهاا انتي شوو يخصك هاا؟؟
المزينه:اذاا انتي ما نك شايفه انا عم حط ميك اب للعرووس
رديت:وشووو يعني اذااا حضنتهااا رااح يخرب الميك اب يعني (قلتهااا بستهزاااء)
المزينه طنشتني وزين منهااا
قلت:ها نووووري كيف النفسيه
نووور:ريـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــموه خاايفه حدي
ضحكت:ههههههههههههههه تراااه عمي ما يااكل لحوووم البشر
نوور:ادري ريم بس تدرين رااح ادخل في حيااه يديده شوو تتوقعين مني يعني
ضحكت:هههههههههههه اممم اتكووني فرحاانه
نوور:هي هي انا فرحاانه بس خاايفه والله اني خايفه
سرت صوبهااا :هدي عمرج نووور
صرخت نوور:كـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــيف اهدي عمري ريم كيف هااااا
نطيت:نووري شووو بلااج جي مستويه حااده
نوور:اسفه ريوومي بس تدرين بي متوتره والله اني متوتر بس بنجوووفج انتي بيووم عرسج شوو بتسوين
رديت:هذااك غير
نوور:لا موووب غير نفس الشي مااشئ فرق
طنشتهااااا
يلست مع نوور طوول الوقت وكنت اتضاارب مع المزينه يالي موووب دااشه مخي هي وويهاا يالي مثل الغربااان
المهم بعد ما تجهزت العرووووس يلست اتصور ويااهاااا ودشووا اهلهاا ويلسووا يتصورا ويااهااا
ودخلت عليناااا فيداااء
فيدااء:هلــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــو^ ^
ابتسمت:هلــــــــــــــــ� �ـــــــــــوين اهلين فدووووي اشحاالج
فيداء:تماام تماام اشحاالج انتي؟؟
رديت:اممممم تماامووووا
فيداء:نووووووووووووووووري ياالله احلوتي
نوور:ههههههههههههه صدقج عااد
فيدااء:ههههههههههههه اشحاالج يااا العرووس عسااج بخير
نوور:خاايفه فدووي
فيدااء:افاا افااا والله خاايفه وانااا اهني هههههه عيل شووو شغلتج انتي ريوومي
ضحكت
نوور:فدوووي هااا ريووم بدل ما تخفف عني ياالسه اتزيدني
فيداااء:هههههههههههههه عيل خلاااص بكمل عنهااا
ضحكت:هي والله كملي عندي ترااني تعبت بصرااحه
فيدااء:افااا عليج بس
نووور:طلعووا براا انتي ويااهاااا براااا
فيدااء:ههههههههههه شوو بلااج اعصاابج يااا العروووس
نووور اشووي وبتصيح :اماااااااااااااااااااا يه تعاالي بليز
ضحكت:هههههههههههههه واي فيداااء خليناا نطلع جوفيهاا بتصيح
فيدااء:هههههههههههه يلا عيل
الا نووري مبرووك عليج منه الماال ومنج العياال
نووور:مااالت عليج بس
ضحكناااا اناا وفيدااء عليهاااا وطلعنااا من الحجره
يالله شووو حلووه هاا اليوووم
فيدااء:هههههههههههه ريوووم هااا شووو بلااااهااا
ضحكت:اوينهااا خاايفه
فيدااء:والله نووري سبقتني انا انخطبت قبلهاا وهي عرست قبلي
ضحكت:هههههههه جفتي عااد
فيدااء: وانتي متى تعرسي؟؟
رديت:امممم والله ما ادري ولا اريد اعرف
فيدااء:هههههههههههههه ليش ؟؟
رديت:خليني جي مرتااحه في حيااتي ,,,,الا انتي متى متى بتعرسي
فيدااء:اوووف بصيف
ضحكت:هههههههههه شوو واايد مستعيله على الزوااج
فيدااء:هي واايد ما تدرين اشكثر اناا ملاانه في البيت
ضحكت عليهااا والله انا ماني مستعيله لهاا الزوااج ولا لشووفت وليد الزفت ماالت عليه بس
جفنا بطريقنا سعااده وسلوى وسلمنا عليهم
سرناا القااعده ويلسنااا انا وفيدااء نستهبل ونرقص
لحد ما زفوااا العرووس يالي حسيتهاا رااح اطيح من مكاانهاا مووو قاادره تووقف
وصلت للكوشه
ضحكت:ههههههههههه هاااا نوري الحمد لله على السلااامه
نوور:زولي زين
ضحكت عليهااا ووقفت بينبهاا عسب ما تنهبل الحرمه ويستوي بهاا شئ
ههههههه يووا الحريم يسلموون عليهاا ويبااركواا لهااا
وعلى السااعه 12 دخل الشيخ احم احم قصدي المعرس واااي فديته وفديت قلبه بس
والله انه رياال والنعم رياال بمعنى الكلمه
اممممممم لمحت يدي ابوو نوور وذيااب وماا ادري منوو وياااهم
طبعااااا احلى وااحد فيهم عمي اكيد وااي فديت فروووس بس
سرت اتغطى عسب في رياااييل غرب عني وانتوااا تدروون
طبع نووري سوت منااحه لما سلم عليهااا ابووها وامهااا
المهم اني تصورت مع عمي ونووور وبااركت لهم
وعلى السااعه 3 الفير خلصناااا
وعمي رااح يساافر واناا ابي اودعه بس المشكله مين بيااخذني عمي تعباان والكل بعد
واصلا عمي ما يبي حد يي ويااه المطاار
الا ما قلت لكم عمي بساافر تدرووون وين امممم بساافر ايطااليااااااا
يم يم بلد البيتزاااا
فاارس:يلا ريووم احناا بسير
قلت واناا بصيح:عمي ابي اسير وياااك المطاار ابي اودعك اهنااك
فاارس:ريوووم سيري ارتااحي انتي
صحت:لا لا ما ابي ابي اسير
فاارس:اممم وليد بيي وياايه لحد المطاار شووو راايج تين ويااه
شــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــو وليد اناا اسير ويااه وليد
قلت:مستحيل
فاارس:شوو مستحيل بعد ترااه ريلج
قلت:عمي جوووف السااعه جم الحينه
فاارس:وشووو يعني ترااج رااح تكوني ويااه ريلج
اوووووووووووف اناا ابي اسير المطاار عسب اودع عمي وفي نفس الوقت ما ابي اسير ويااه وليد
اصلا ما ابي اجوف شيفته هااااا المنحوووس والمتقلب والمتخلف يالي ما ادري شوو بلااه
تأففت :اووووف زين بس عشاانك
فاارس:شوووو عشاانك انتي بعد يلااا سيري زهبي عمرج
تدروون شوو اووول شي رااح اسويه
رااح ادخل الحماام اغسل ويهي واطلع هااا المكيااج بس عسب وليدووووه ما يجوفني فيه
ويسوي شئ اناااا ما اطيقه
اصلا بروووحي صرت ما اطيقه ولا ادااني حركااته بعد يالي سوااه ما ادري شوو يتحسب عمره
اوووف منه بس
طلعت من الحماااام وانا طاالعه
الا واحس ويع في ويهي
صرخت :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
بس هووو مسك فمي
جفت عليه اوووووووووف هاا من وين طلع لي هاااا
وليد فج عني: ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ن ساااااايره؟؟
رديت:وانااااااااااااااااا� �ا شووووووو درااااني
وليد مسك جتفي وضغط عليهاااا:جااوبيني مثل الناااس وبلا حركاات اليهااال هاااي
بعدت ايده عني بقوووه:اوووووووووووف زين فجني
بس هووو ضغط عليهااا اكثر :جااوبيني ؟؟
اتالمت بس بس طاالعته بكل قوووه :واذاااااا ما جااوبت شوو رااح اتسوي هااا؟؟
ما ادري شوووو صاابني عسب ارد عليه بكل قووه
وليد ضغط اكثر بس اناا ما قدرت استحمل فصرخت
وليد:بعدج تبين تدرين
صحت: آآآآآآآآآآآآآآي خلااااص فجني
وليد:بالاول جااوبيني
صحت:اووووووووووووووووف كنت طااالعه اجوووفك وين
وليد فج عني وقاال وبكل بروود: الحقيني عيل
هووو مشي بس اناا ما ابي اسير ويااه دااام جي يعااملني شوووو هاا الحينه
كل يوووم ييني بمزاااج ما ادري جيف شووو هااا
طحت على الارض اصيح
وهووو لما ما جاافني وراااه رد مره لي
وليد:شووو بلاااااج قومي
صج انه ويه لووووح اونه يجووفني اصيح ويقوول لي قومي وبكل بروود
زين على الاقل وااسيني مااالت بس
وليد يااه ينبي عسب يقوومني
بس اناا بعدت:لااا تقرب صووبي
وليد:عيل قوومي اذااا ما تبيني اقرب
قمت ومسحت دمووعي
وليد:يلاااا عيل سيريناااا
رديت لوراااااا:ماا ابي اسير ويااااك
وليد جنه مااسك اعصابه:ريم امشي ويااااي
رديت لوراا اكثر:ماااا ابي اسير وياااك خلاااص غيرت رااااايي
وليد جااف علي وبعدهااا قاال: ابرايه ما تبين تين,,واصلا احسن
وساار عني
الحينه هاا شووو بلااااه بسالكم هااا جااوبووني شووووو ساالفته ويااايه كل يوووم يااايني بشكل
بصرااحه انااا ابي اسير اودع عمي
فركضت ورااه وليد جفته يركب السيااره
لا هااا من صجه بيخليني اهني ومحد موجووود غيري
ركضت بقوووه صووووب السياااره فتحت الباااااب ودخلت
تنهدت بقوووه لاني والحمد لله وصلت له قبل ما يسير عني
جفت عليه جفته يرفع رااسه لانه ما ادري شووو كاان يدور تحت السيت
جااف علي جنه مستغرب وجوودي
وليد:هاا يتي اجووووف
صديت صوووب الجاامه:بليز لا ترمسني تراااني مووب فااضيه لك
شكله طنشني وحرك السيااااره
وليد:مره ثاانيه لا تطلعين من دووون غشوووه
جفت عليه واناا مستغربه كلااامه:شــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــوو؟؟
وليد:قلت لج مره ثاانيه تلبسين غشوووه فاااهمه
تكتفت:لا والله على كيفك هووووو
وليد جااف علي وابتسم: اكيد مووب انا ريلج
ضحكت بس جي :هاهاها شووو حسباالك يعني انت ريلي اتحكم بكل شئ
وليد:شئ اكيد شووو حسباالج انا ريلج بالاسم يعني
صديت الصوووب الثااني
وليد:مـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــفهوو وم
ما رديت عليه
وهوووو وقف السيااره في نص الشاارع مسك جتفي بقووووه:شكلج تحبين المشااكل ريووم
جفت عليه:وبعدين ويااك انت يعني كل مره نفس الحاال
وليد:مووب انا يالي ايبهاا لج يالحبيبه انتي يالي ما تبين تسمعين الحجي
رديت:زين اناا ما ابي البس
وليد:زين اناا ابيج تلبسين ماا ابي حد يجوووفج غيري
رديت عليه:زين اناا مووب متعووده
وليد:امممم رااح تتعودي مع الايااام لا تحااتين
صديت عنه الصووب الثااني
وياالي وراانا ضرب هرن بقوووه
ووليد حرك السيااره
وليد:مفــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــهووووم
تاففت:اوووووووووووووووووف مفهووم مفهوووم اوووف
وليد:هههههههههههههههههههه� �هههههههه والله انج حاااله
اووووف صدقي لما قلت اني ما اطيقه اناا بصرااحه ما ادري شوو بلااه هاا الريااال علي جي
وخاصه انه واايد يحب جتفي كله عليه
اصلااا انا ليش اتحمله هااااا يعني لووو اقوول حق عمي ماااايكوووون احسن لي
بس خليه عمي يساافر ويرتاح اشوووي بس يرد من السفر بقوول له انه وليد يتصرف ويااي بشكل اناا ما اطيقه اما انه يودر هااا الطبع عنه اماا رااح يكوون في تصرف ثااني ويااه
بس ممكن بعد العرس رااح يغير تصرفه يعني لما نعيش ويااه بعد
بس اقوول لكم تراااه هوو واايد يتامر علي وماا ادري جي احسه يعاااملني باسلووووب زفت ومراات احسه يبي يغااااايضني وجي يعني ما ادري شووو بلاااه علي
وليد:هااااا وين وصلتي
ما طاالعته:ما وصلت ولا رحت لمكااان
وصلناااا المطاااار
وودعت عمي وحضنته وصح من خاااطري
هاا عمي موو اي شئ
امممممم اذكر قبل عمي ساافر بس ما قدرت اودعه بس هااا المره يااالسه اودعه
بس يالي اخااف منه انه مااا يرد مره ثاانيه
بس انشااء الله يوصل بالسلااامه ويرد بسلاامه ياارب
ودعت نووري وهي صااحت ادري بهاا خاايفه وجي
طلعناا انااا ووليد من المطاار اصلا انا ما فيني بااارض لله تعباانه وفيني رقااد
وماااا حسيت بعمري غير
وليد يقومني
وليد:ريم ريم قومي وصلناا البيت
قمت وطاالعت المكااان هي صح اناا بسياااره
يلست اطاالعه :انــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــت
وليد:هي انااا شووو حسباالج
جفت براا:هااا وصلنااااا
وليد يتطنز:لا بعدناا اتصدقي
بصراااحه هووو كاان قريب مني بشكل غريب اشووي
قلت له:زين قوووم عني ابااا انزل
وليد:ههههههههههههه زين نزلي
دزيت رااسه:اوووووووووووووف قوووم
خذيت جنطتي ويت اطلع
بس هووو سكر البااااب
وليد:زين ودعيني
جفت عليه:شوووو اودعك بعد زوول
وليد ضحك وانااا طلعت من السياره
ولماا يت اسكر البااااب
وليد:ههههههههههه زين امممممممم صبااح الخير جووفي الساااعه الحينه وصلت خمس
جفت على سااعتي :صباااح النووور زين جي
وليد:ههههههههههه واايد زين
جفت عليه واناا مستغربه الحين من صج هاا شووو بلاااه
وليد:يلاااا عيل تتهني في رقاادج ...هي صح لا تنسين الصلاااه صلي بعدين رقدي
رديت :هاها ضحكتني اكيد بصلي شووو اناا يااهل عسب تقوولي
وليد:اممممم تحسبتج
تاففت:اووووووووووف زين بااااي
سكرت البااب وهووو يضحك علي الحينه صج هااا شوووو بلاااه يعني ما ادري
احسه جي متقلب ,,,الا الا مووو احسااس هااا شئ اكيد انه متقلب ومووو صااحي
مينووون ,,,,,,,وااااي انا معرسه على وااحد مينوون
هههههههههههه لا يسمعني بس رااح يجلع جتفي هاا المره
برووحه جتفي مقلووع...
وبعد مرور ثلاااثه اياااام على سفر عمي
كنت ياالسه بصااله واندق اليرس
والبشكاره ساارت اتجووف منوووو
دخلت البشكااره مع حرمه ما غريبه علي
شهقت وقمت من مكااني :احــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــلأم
احلاام:السلااام عليكم
رديت:وعليكم السلااام
سرت صووبهاا وسلمتهاااا
قلت:الحمد لله على السلاامه
احلاام: الله يسلمج
ابتسمت:تفضلي تفضلي
احلاام:مشكووره
يلست ويلست هي بعد
احلااام: احم ما احب اطولهاا عليج واناااا اصلا طولتهااا واايد تدرين يت عسب اخذ بنتي
ابتسمت بحزن:ادري تبين بنتج
احلااام:هي والله ياا ريم ما ادري اشلوون اشكرج على فضلج وياايه
ابتسمت:هاا الوااجب بعدين هي بنت اخويه
احلااام:مشكووره والله على كل شئ بس اناا ما ابي اثقل عليج
ابتسمت وسرت عسب ازقر الوومي
تدرووون اني ابي اصيح صج ابي اصيح الوومي وبعد هاا الفتره يالي عشتهااا بعد شهرين ونص بتسير وبتخليني
تخيلوووو كيف احسااسي هااا الومي غاااليه علي
سرت ازقرهااا
وردت مره للاحلام
وهي حكت لي كل القصه من يوووم ما طلعت من السجن وكيف كانت تدوور علي مثل المياانين
وغيره وغيره
يت الوومي
جفتهاا وقفت بمكاانه جنهااا منصدمه وبعدهاا يت صووب امهاا وهي اتصيح
بصرااحه صح على المووقف
وصحت لانه الوومي رااح اتسير عني خلاااص
ودعتهاا بحرااره ووصيت امهاا عليهااا وانهاا تيبهااا عندي في اي وقت
بصراااحه بشتاااق لهااا
اصلااا انا تعودت عليهااا واايد فديتهااا وفديت قلبهااا
لكن هوو من البداايه مصيرهاا عن امهاااا ............. بس اكيد رحيلهااا مأثر علي ....




هههههههههه شكلي طوله عليكم وااااااااااااااايد
المهم هاا الحلقااات وان شاااء الله تعجبكم
قصدي شوو راايكم الحينه بالصدمااات والمفااجااااءت ان شااء الله حلوه
نترياااا ردودك حباايبي ^^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 10:43 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقة السادسه العشرون:.................(26).............. ....... ..............

وإنك غالي وأثمـن مـن الياقـوت والمرجـان...........
تقوم أكوان مـن أجلـك وتقعـد لـك بلادينـــــــــي.........

فتحت عيني واناانااااظر المكااان يالي اناا فيه !!
فتحت عيني لحيااااه يديده غير عن حيااااتي !!
فتحت عيني لحياااه ثااانيه !!!
طاالعت المكااان يالي اناااا فيه وتاملته
الباااارحه الكل يااه يباارك لي حموود وعاايده واهل امي يعني
والومي وعرووووب وربيعااتي والكل حتى زميلااتي في الدواام يوووو يبااركووا لي
ويقوولوا اونهم مفتقدين لي حيل
اممممممممم خلاااال الايااام المااضيه ما جفت ولـــــــــــــــــــــيد واصلا هوو ما اتصل
اووووووه سوووري اقصد يعني انه ما يقدر يتصل وانتواا تدرووون ليش
خخخخخخخخ لانه ما عندي مووباايل
الباارحه بكيت اشكثر آآآآآآآآآآآآآه بس لووو تدرووون اشكثر
صحت من شووووقي لاهلي لباابااتي الغااالي يااالي من المفروووض يكوون وياااي في هاا الايااام بس الله ما رااد
فهــــــــــــــــود السخيف بعد لووو كاان ينبي عسب يستخف علي
بس تدروووون شووووو ؟؟
في سؤااال محيرني
لووو فهوود عاايش كاااان بيفرح حق مين اكثر؟؟؟ لي ولا لوليد؟؟
خخخخخخ ادري سؤااال غبي بس صج محيرني شووو اسوووي
امممممممم تمنيت عموووه تكووون ينبي مهما سويت من اشياااء واعمااال وسخه بتبقى عموووه الغااليه الله يرحمهااا
حتى جاانيت ..ماماتي يالي ما عرفتهااااا الا لما توفت مربيتي وربيعتي واختي وكل اهلي
تمنيتهااااا ينبي في مثل هاااا اليوووم
تمنيت كل يالي رااحوا وخلوني يكونوا ويااااي تمنيت بس مستحيل
الباارحه يلست مع نفسي قبل ما تتغير حيااتي يلست اصرخ واصيح وابجي
الكل كاان فرحاان لي بس ليش ااناااا احس انه في شئ نااقص شئ غريب
شئ مثل الخوووف والتوتر سااكن دااخلي
ادري تقوولون شئ طبيعي
بس هاا الخوووف مووو خوووف اي عرووووس مقبله على الزوااااج لاء
هاااا الخوووف من المستقبل
احس انه القدر مخبي لي اشياء وااايد
اشيااااااء اسوااااء من يالي عشته اشياااء رااح تزعلني اكثر ودمرني اكثر
اتمنى يكووون احساااسي جذب وموو صج اتمنى
لاني خلاااااص تعبت من الحزن والخوووف وابي افرح وارتااح
بس ليش احس اني ما رااح افرح وااايد
ليش احس انه وليد واااايد يحب المشاااكل
لاني من يووووم ملجه عليه وهووو يسووي لي مشااكل ويمسكني على كل غلطه اسويهااا
ولا هوووو يمكن جي يتصرف ويااه الكل ما ادري ؟؟
الباارحه بعد جفت لارا حاااضنه البروااز الغريب تذكرووه
هي حااضنته بقووه وتصيح ما ادري شووو كاانت تقوووول جنهاا ترمس الصووره يعني!!
ممكن تقوولوا عنها مينونه
بس لااااااء لارااااا موووب مينونه
لاراا صااحيه وفيهاااااا شئ غريب محد يدريه حتى امهاا ما تدري محد يدري غيرهاااا وربي وبس
امممممممممممممممممممممممم ممممم تدرووون انااا وين الحين؟؟
اناا بالفندق ولااااا بعد ابشكركم مع ولـــــــــــــــــــــــ ــــــيد
بس ما ادري وينه هووو؟؟
لاني من يووووم قمت ما جفته اصلااا لحظه انا ما اذكر اني جفته امس بالحجره
يعني دخلني الحجره وبعدهااا انقلع ما ادري وين ؟؟
هي صح الباارحه كاان عرسي ما قلت لكم
امممممممممممممم كاان العرس حلوووه وفخم لانه الاستاااذ وليد يبي جي
ما اقووول اني ندمت لا بالعكس
بس اناا خفت
خفت واااااااااااااااااااايد اصلااااااا صاارت فيني حااالات غريبه عجيبه
وعروووب يلست تهديني وتخفف عني
تدروون ليش ؟؟
كله من وليــــــــــــــــــــــ ـــيد خوفي منه احسه مسيطر علي لاني خلاااااااص بعيش ويااه
تخيلووااااا عااد شووو بيسوي فيني
هاا وانا بس بالملجه مسوي بي العجاايب
عيل الحينه خلاااص عرسنااااا شووو بيسوي فيني هااا ؟؟
بس تدروون ممكن اناااا اكوون غلطاانه ويااااه
ممكن هوو بجد ما يحب حد يعاانده
بس المشكله اني ما تعودت على هااااااي المعاامله
بس ماا علي رااح اعاامله زين وماا رااح اعاانده
ممكن هاا بيعدل اسلووبه وتصرفه ويااااي
ليـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــِش لا ليش ما اجرب ممكن من يدري
وخااصه اني ابي اعيش مرتااحه واعيش بسلاام وداامنااا عرسنااااا يعني خلاااااص
انا صرت له وهوووو صاار لي والزمن وراانا
واحنا رااح نبني هاااااي الحياااه بنفسنااااا ورااح نختاارهاااا
سرحت في تفكيري وفي حياااتي وما لاحظت على عمري ابد كيف شكلي بعد ما قمت من النوووم
وليـــــــــــد:صبـــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاح الخيـــــــــــــــــــــ ــر ياااا حلــــــــــــــــــــــو و .. احم احم ...
نطيت من مكاااااني من الخووووف بسم الله من وين طلع لي هاااا !!!! ما جفته !!!
بس شكله طاالع من الحماام لانه يااالس ينشف شعره من المااي
شكله تسبح
جووووفوااااا اناا الخراااط شووو هااا اكيد يعني تسبح ريووووم شوووو بلااج اووووف بديت اخرف
وليـــــــــــــــد:هلـــ� �ـــــــــــــــــــــــو !!! قلناااا صبااح الخير
رديت بصووت بهدووء: صباااح النوور
وليد عق الفوطه على الكرسي ويااه يلس ينبي على السرير
وليـــد: اخيـــــــــــــــــرا صرتي اهنـــــــــــــي
نزلت راااسي اوووف بديناا يعني
وليد: ههههههههههه بدينااااا عااد
ما رديت
وليـــــــــد:امممممممممم� �ممم زين قولي شئ
نزلت رااسي اكثر:شوو اقوول يعني
وليد:امممممممممم هههه مثلاااااا اخيراااا يت عندك
قفطت شوووو هااااا ياا ربي
وليد:هههههههههههه زين سيري تروووشي
رديت بغبااااء: الحــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــين؟؟
وليد:هههههههههههههههه لا بعدين احسن ,,يعني شوووو راايج انتي ؟؟هاااااا؟؟
صديت الصووب الثااني
اما هووووو قاام وساار صووب الجنطه عسب يلبس كندورته
وليد:اسبحي ابسرعه عسب نفطر لانه وراانا مشواااار طويل
خد لبسه وطلع من الحجره
ولاننا اصلاااا حجزناا جنااح في الفندق فاتوقع انه ساار الصاله
جفت السااعه كاانت 10 الصبح
شوووو هاا المشوااار الطويل يالي يرمس عنه هاا ما ادري
سرت صوووب جنطتي عسب اخذ لي بدله محترمه احم احم .. بعد تروون بي عروووس
طلعت من الحماام وانااا لابسه بس بااقي اللمساات الاخيره
يلست اعدل بعمري واحط ميك اب
وما لاحظت على وليد يالي يااالس يطاالعني واناا اتعدل
رفعت عيني وجفت عليه
وليد: الحينــــــــــــــــــــ ـه انتي شوووو تبين من هااااا؟؟؟ هااااا؟؟
جفت عليه واناا مستغربه هاا شووو يالس يقووول : شــــــــــــــــــو؟؟!!
وليد جنه عصب: اناا يالي صاار لي سااعه اتريااج وانتي ياالسه تصبغين ويهج بهااااا
الحينه بجد هاا شووو بلااه؟؟: شوو يعني ما اتزين ترااني عرووووس وبسير عند اهلي كااااشخه اكيد
وليد يااه صوبي وتجتف علي : ومن قاال لج انج رااح اتسيرين عند اهلج يااااا حلوه هااا؟؟
بعدت عنه وجفت عليه: شووووو يعني ما بنسير لهم ؟؟
وليد يحرك رااااسه:لاااااااااااااء
تجتفت :لا والله موووب على كيفك
ما ادري من وين طلع لي هاا اللساان يعني ما ادري وين رااح الكلاام يالي قلته لنفسي
وليد مسك جتفي: هاااااا ريووووم اجووووف لساانج بدء يطوول وشكله يحتااج له قص وتعديل بعد
ومن دوون قصد اعتذرت منه :اســـــــــــــــفه
وليد:موو مهم ,, المهم اننا بنساافر ايراااان
شهقت:الــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــيوم !!
وليد:هي اليووووم ليش عندج ماانع ؟؟
نزلت رااسي:لاااا اصلااااااا هووو بكيفك
وليد:طبعاااا بكيفي ليش بكيفج!!
جفت عليه بنظره الحينه هااا شووو بلاااه جي عليه هاااا
ليش انقلب وصاار يعااملني بطريقه زفته
زين انا طولت لسااني بس اعتذرت شوو بلااه الحينه جي هااااا!!
وليد ساار صوووب الباااااب : جهزي عمرج ولا تحطي شئ في ويهج لاننا بنكوون بالمطاار مفهوووم
جفت عليه :تراااني بتغشى شووو نسيت
وليد:حتى ولوووووووو لا تحطي يعني لا تحطي مفهوووم
اووووووف منه بس :مفهوووم
ما سمعت منه رد لانه طلع من الحجره
لبست عباااتي عن ييني الحينه ويسوي لي ساالفه بعد
والله هاا الريااال ما ادري شووو بلاه علي مره يكوون معي اوكي ومره ينقلب ضدي شووو سالفته ؟؟ها؟؟
طلعت من الحجره وطبعاااا الحينه راااح يااكلني لاني ما متغشيه
بس تدرووون انا ما عندي غشوه شووو اسوي
جفت عليه
وليد:هـــــــــــــــــــ� �ا خلصتي يلا خلينا انسير
مسك الجنط وفتح بااااب الجناااح بس وقف فجاء وانا دقت فيه
جااف علي
وليد:شكلج تبين المشاااكل
جفت عليه عرفت انه يقصد الغشوه
رديت: كيف اتغشي تراااااااا ما عندي غشوه ولا نسيت
وليد اونه يسوي نفسه يفكر:صح والله ما عندج غشوه ,,,بس في حريم يتغشين بشيلتهن ياااااا الذكيه
جفت عليه بنظره شووو هااا جنه يستغبااني اووووف شووووو قهر
طلعنا من الجناااح وسرنااااا المصعد
وليد:يوووووم بنوصل السيااااره بعطيج شئ
جفت عليه هاااااا شووو بعد
دخلنااااا السياااره
وحركه السيااره ومشينااا
كاان هااادي ما قاااال شئ وانا قلبي يحترق شوووو هااا الشئ يالي قاال انه بيعطيني اياااه ؟؟
مسكت عمري وسالته:شوووو كنت بتعطيني ؟؟
وليد:انــــــــــــــــــ� �ــــــــــا اعطيج شئ !!!
جفت عليه مستغربه شووو لحق ينسى !!:هي قلت لي بالمصعد شوو نسيت !!!
وليد ضرب رااااسه :هـــــــــــــــــــــــ� �ــا صحيح كيف نسيت ههههه ومااا شاااء الله عليج انتي تذكري حتى احسن مني
فتح السد مالت السيااره وطلع كيس
وليد مد ايده:خذي
مسكت الكيس:شوووووو هااا بعد
وليد: امممممم فتحي وجوفي
فتحت الكيس وعااد توقعوا شوو كاااان
كااان غشوه لا حووول متى ساار يشتري لي غشووه
وليد:هاااااا عيبتج
جفت عليه :شوووو بيعيبني في شئ راااح يخنقني هاااا
وليد طوفني :تدرين دورت السووق كله بس عسب اختاار لج الاحسن والاحلى بعد
صديت عنه صوووب الشبااك
وليد: شوووو بلاااج ليش ما تلبسينه ؟؟
رديت:الحينه احنا بالسيااره شوو البسه
وليد:وشووو يعني بالسيااره يلا لبسيه
ترجيته:لمااااا نطلع بلبسه والله
وليد جااف علي وسكت
صديت الصوووب الثااني
ما ادري جم من الوقت يلسناا على هاا الحااال
المهم وصلنااااا المطااار و اخذنااا الجنط وخلصنااا اجراااءات السفر كلهاااا
وعااد الحينه رااح نتريااااه لين ما تعلن طايرتنااااااا
اووووف شووو ملل ابي اسوولف بس اخااف اسولف ويااه
ابي افضفض بس مع وليد ما في مجاال للكلام
البدايه بيكون اوكي بس بعدهااا رااح يضاايجني
وليد:هـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــي ,,, انا يالس اسألج تبين شئ اشري لج شئ ؟؟
جفت عليه مستغرب هاا ليش يصرخ الحينه ؟؟
رديت:الحينه انت ليش تصاارخ علي ؟؟
وليد ياشر علي عمره :انااا اصاارخ ريمووووه لا يكوون خرفتي ترااني ياالس ازقرج مثل العااالم وانتي يالي موووووب وياااي ,,المهم تبين شئ
رديت:لاااااااااء ما ابي
يلس مكاانه وبعد جم دقيقه دخلناااااااا الطاايره
الحينه من جد احناا ليش مساافرين ايراااان يعني شهر عسل مثلا
لا يكووون بس لانه من جد وجي وضعناااااا ما يصلح لناااا شهر عسل بصرااحه
يلسناااا في الدرجه الاولي
بصرااحه اناا خاايفه و حدي خاايفه بعد لانه صاار لي سنين ما ركبت الطاايره وما ساافرت من ايااام اوبووووي الله يرحمه انقطعت عن السفر اصلا كنت اخاااف الطاايره بكبرهاااا
حسيت عمري ارتجف بشكل مووو طبيعي
يلست على الكرسي وانااا امسك مقبضه بقووه
وليد يلست جداااامي ويااالس يطاالعني بطريقي غريبه
وليد:شووووو فيج جي جنج راايح للاعداااااام ؟؟
رديت:ماااا فيني شئ؟؟
ياااااه وليد ويلست يبني :عليناااا علينااااا ريووووم قولي انج تخاافين من الطاايره وبس
جفت عليه يعني شووو يالس فيني :شوووووو يالس تستهزئ فيني يعني
وليد:ههههه لا لا حشااج بس يعني تذكرت انج من اياام قبل كنتي تخافين من الطاايره بس موو لهاا الدرجه يعني
جفت عليه وبوزه جني ياااهل :لانه باااابااتي كاان وياااااي كيف اخاااف
وليد دز ويهي على الخفيف وقلدني بااابااتي كااان وياااي ) والحينه شووو الفرق يعني
جفت عليه :الحينه انت ويااااااي
وليد:هاااا يعني تخاافين لمااا اناااا اكوووون ويااج
ما ادري بس رديت عليه باسلوووب طفولي حتى انا من نفسي مستغرب مني :اصلاااا انت كلك تخووووف
وليد:هههههههههههههههههههه� � انااااا اخووووف هههههههههههه من جدج انتي
تطنزت عليه:لا من صجي تدرين
حسيته يبي يلزق فيني بس الحااجر يالي بالكرسي ما يسمح واحسن بعد
وليد:زين بس خلينااااا نوصل ايراان بوريج كيف يكوون الخوووف على اصوله
شهقت وهووو ضحك علي ورد مكاانه
بس تدروون ما داااام مزااجه اوكي خليناا انسوولف شوووي لاني مليت
سالته:احنا ليش مساافرين ايرااان
رد علي بس حسيته يتطنز :والله انا ريااال وتوي معرس ومااخذ حرمتي ومساافرين
يعني تتوقعين ليش
جفت عليه باستغراااب : يعني شهر عسل
وليد:ههههههههههههه هووو نص جي وبعد موو جي
جفت عليه :كيف يعني
وليد:الحينه انتي وويهج انااا اذااا ابي اسير شهر عسل ما رااح القى غير ايراان اساافر لهاااا
يعني في ايطاليا اسباانيا تركياااا فرنساااا وفي دوول بالهبل بعد اساافر لج ايراااان
رديت:زين شووو فيهاا ايراان هي بعد حلوووه
وليد:صحيح هي حلوووه بس مووو لشهر عسل يااا حلوووه
استغربت اكثر:عيل ليش مساافرين لهااااا ؟؟
وليد:لانه امي تسكن اهناااك عند امهاااااا
شهقت:ليش امك ايراانيه ؟؟
وليد:هههههههه لا يدتي ولي هي ام امي ايراانيه
رديت:معقوووله وليش اناا ما ادري طوول هاا السنين
وليد:لانج من الاسااااس ما سالتي ولا اهتميتي
سكتت عنه حسيت انه يبي يوصل لشئ اووو يبي يتضاارب وياااي
بس بعدين سالته:بس قبل ما كاانت تسكن اهنااك
وليد:صحيح بس لما عرفت بخبر وفااتي ساارت لامهاااا لانها ما عندهااااا احد وتدرين بعد ام فهوود بعد توفت ويدي ويدتي بعد توفوااااا فما بقى لهاا احد عسب جي ساافرت
سالته :ليش هي ما تدرين انك عااايش
وليد:ههههه لا تدري ولا بعد ابشرج من زماان لاني من الاساااس كنت ازورهاااا كل ما القى اجاازه من الجاامعه
جفت علي عينه :هاااا يعني ما فكرت تزورني انااااااا
وليد غير الساالفه : امي لماا تجووفج راح تفرح واايد
ابتسمت:حتى اناااا واايد فرحاانه ومشتااقه لشوفتهااا هي لهااا مكاان اكبيره على قلبي مثل امي ندى
سكتت ووليد وما رد علي
بس انا سألته :كم يوووم بنيلس اهناااك
وليد:امممم شهر هاا يالي حطيته في بااالي
ابتسمت وجفت على الجاامه وشهقت من الخوووف
اما هووووو ضحك علي وغطى الشباااك
وليد:ههههههههههههه زين انج تذكرتي
جفت عليه بنظره وسالته:متى بنوصل
وليد:بعد ساااعتين تقريبااااا
شهقت :ساااعتين وااايد
وليد:ههههههههههه لا موووو واايد انتي بس طاالعي التلفزيوون اووو اكلي اووو حتى ناامي ومااا راح تحسين بالوقت
سكتت اشووي بعدهااا كمل:امممممممم او حتى سولفي وياااي رااح تنسي الخوووف والوقت بعد
جفت عليه وصديت الصووب الثاني
وليد يااه ويلس ينبي :شووووو ما تبين تسولفي وياااي
رديت:لا يعني آآآآآه قصدي
ما دريت شوو اقووول ولا شووو ارد عليه
بس هوووو يلس يضحك علي
سالته عسب اغير الموضوع:آآآآآه امك وين تسكن ؟؟
وليد:هههههههههههههههه وين يعني بارض الله
صديت الصوووب الثااني
وليد:انتي اشفيج جي مستعيله كل شئ بوقته حلوه رااح تعرفي هي وين تسكن ورااح تكوني ويااها شوو تبين بعد
رديت:يعني اناا سالت من بااب الفضوول بس
وليد:هههههه من باااب الفضوول ولااااااا تغيرين الموضووع
صديت عنه وهوو رد يلس مكاانه مقاابلي
وليد:اسكيـــــــــــــوز مي (صد صوبي )شوووو تبين اطلب لج ؟؟
جفت عليه:ماااا ابي شئ
وليد:هههه متاكده ؟؟
والله انه سخيف ما ادري ليش يضحك :هي متاكد ما ابي شئ
وليد:اوكي بكيفج بعدين ما تقولي اني ما عزمتج وتصحين لي انج يوعاانه هااا!!
غمضت عيني عسب يفهم ويسكت عني احسن لي انااام
.............
حسيت بضربااات خفيفه على خدي حااولت افتح عيني بس ما فيني ابي ارقد
سمعت حد يناديني :ريـــــــــــــــــــــم ريـــــــــــــــــم قومي ريـــــــــــــــــــــم
فتحت عيني وانااا اجوفه مجاابلني
وليد:اخيراااا قمتي يعني
جفت عليه :انــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــت
وليد:هي اناااا منوو يعني ,,يلا قومي خلصيني الناااس يالسه تنزل وانتي ناايمه
فركت عيني عسب اصحصح اشووووي
وليد:ريم يلا خلصيني
رديت :زين زين اووووووووووووف
مسكت جنطتي بأيدي
وهووو مسك ايدي من جهه
قلت:زين خليني اتغطي
وليد:مووو لازم احناا الحين بايراان
جفت عليه :وشووووو وتفرق
وليد:اخااف الناس تنحاااش منج اهني
شووو سخيف :هاها ها
وليد:ههههه يلا مشى
نزلناااا من الطاايره اخيراااا صج ما حسيت بشئ ابد
اووووف شووو زحمه يااا ربي
كنت اجوووف النااااس تجوووف عليناااا جنااااا من المريخ موووب من الارض لا حووول
فجت ايد وليد عني
وليد:شووو بلاااج تبين اضعين يعني!!
رديت:ابي اسير الحماااااام
وليد جااف علي مستغرب :وليش ما سيرتي في الطااايره
جفت عليه
وليد:ههههههههههههه اهااااا الحين عرفت ,,,,
اشر لي على صووب اليمين :جوووفي تجمعااات الحريم اهناااك
رديت:هي
وليد:هذاااك الحمااام سيري اجووووف
سالته:زين وين بلقااااك ؟؟
وليد:اناا بيلس اهني اترياااج يلا عجلي
سرت ابسرعه الحماام حاااس انه الناااس اتجوووف علي جنه في ويهي شئ غلط
خاااصه اني توووو قاايمه من النوووم يعني توقعوووا كيف ويهي اكيد معفووووس
طاالعت عمري بالمنظره يعني لا بس بي اووكي شكلي ما فيه شئ بس بغسله اشوووي
واحط لي جحل وكلووووس
طلعت من الحماام وجفت وليد يتريااااني مثل ما قاال
وقف اووول ما جاافني
وليد:هااا مشيناااا
رديت :اي
يلست امشي وراااه وهووو مووو جنه يمشي الا يركض لااا حووول ما اقدر الحقه
وليد:شووو بلاااج امشي ابسرعه
رديت:شوووو امشي ابسرعه انت اصلا يالس تركض
مسك ايدي ومشينااا حتى ما رد علي شكله موووب فااضي لي
المهم خلصناااا معااملات المطاار وطلعنااااااا
ياالله لووو بس تدروون اشلوووون حر حر بمعني الجلمه
وليد:وقفي اهني عسب اجووووف وين التكسي يالي حاجزه
قلت:اوكي
وليد:لا تتحركي توووو ياااي اناااا
رديت:زين زين
رااح وليد وبعد عشر دقااايق من الحر يالي اناا وااقفه فيه يااه
وليد:هااااامشيناااااا
تنهدت ومشيت وراااه
وليد يلس يدخل الجنط في السيااره واناا وااقفه اترااهم
الريااال : يااا الطيب ليش اهلك ما يدخلووون تراااااهم رااح ينشووووو في هاا الحر
وليد جااف علي :شووو يااااالسه تترين ادخلي لا تنشوووي على قولت الرياااال
دخلت وانااا منقهر شوووو هااا الاسلووووب يالي يرمسني فيه جدااام الريااااال
دخل الريااال واظنه عراااقي ووليد يلس جداام عنده
وليد:يلااااا مشينااااااا
الرياال:بسم الله
كنت ساااكته طوووول الوقت يااا ربي شوو حر
قلت لوليد بصووت وااطي حتى ما ادري هااا الريااال يالي بينبه كيف سمع : حر موووب قاادره استحمل خليه يشغل المكيف
وليد ياااه يقووول له الا وهووو يرد
الرياااال :ياااا مدااام لوووو التكيف يشتغل كااان شغلته قبل ما تقولي بس للاسف بس مووب مشكله افتحي الشباااك يالي ينبج
وااااااي صج ويه لوووح من جده هاااااا اشلوون سمع بس
حتى من حياااء وخوفي ما قدرت افتح الشباااك
مد وليد ايده لورااااا وفتح لي الشبااااك
اصلاااا واااضح من شكل السيااره انه ما فيه شئ صااحي
بس لووو تجووفوااا السيااره اشلووون( قرمبعه) خخخخخخخ موووب بس هاااا السيااره
لا كل السياارااااات يالي ياالسه تمشي في الشاااارع
يلست اطاالع الشواارع واسمع وليد وهاا الرياال يرمسون ما ادري به هااا العرااقي ملقوووف حده لا حوووول
اي صح احس انه عصاافير بطني تغرد احس بيووع فضيع في بطني
العرااقي :شووووو ياا وليد انزلكم في مطعم عسب الغداااا
والله يت من الله زين منك طلعت تحس
وليد:لا موووب لازم احنااا ما نبي نوصل لاهلي في الليل
العراقي:طيب
همس:حراااام عليك وليد ترااني يوووعاانه
وليد:من جد ,,ما حد قاااال لج ما تاااكلين في الطاايره
رديت:زين بطاايره كنت لايعه ما كنت اشتهي شئ بس الحين حدي يوعاانه
وليد:ما قلت لج لا تصيحين لي يوعاانه بعدين انا اهم شئ عزمتج وانتي رفضتي
والله كنت بصيح :شوووو يعني ما رااح نتغدى
وليد:لاااااااااء احنااا لازم نوصل قبل الليل والطريق طويل استحملي لين نوووصل
تنهدت وكنت بصيح والله اني يوعاانه واحس بتعب فضيع وهااااا ما يبيني اكل شئ مووول
مسكت بطني بقووه من كثر اليوووع
وبعد نص سااعه
وليد:هااااا ياا الطيب نزلناااا لمطعم حلوووه على ذوقك
العرااقي:تااامر يااااا وليد رااح انزلكم على مطااعم الشلااالات
وليد:لا لا هذولا مطاااعم ابعيده يعني القريب مننا
العرااقي :حاااضر
فرحت من قلب اخيرااا غير رااايه ورحمني
نزلناااا على مطعم شكله موووو واايد يشجع بصرااحه يعني يلوع بالجبد
وليد:ياا الطيب قلناا لك مطعم حلوه
العراااقي:حاااضر ولا يهمك
نزلناااا مطعم كاان مغطي بالاشجاار الخضرااااا
يعني طووول فتره كنت اجوووف ايرااان صحراااااء بس الحينه اتوقع انه هاااي هي البقعه الوحيده الخضراااء
دخلنااا دااخل ويلسنااا في قسم خاااص
يعني بصرااحه عندهم يلسه غريبه اشووووي صعب اني اعود عمري عليهاااا
وليد:هاااااا شوووو تطلبي
هزيت كتفي :ما ادري المهم اكل اي شئ
وليد ابتسم:اي شئ اي شئ
جفت عليه شكله يالس يفهم غلط
رديت:المهم اكله محترمه
وليد:عيل بطلب على ذوقي
يلس يطلب ويختااار على كيفه ما ادري شوووو المهم
وبعدهاا يلس يعاابل بموبااايله مطوفني
الحينه صاار لنااا مده نتريااه الغدااا متى بيوصل انشااء الله
سالت وليد: الحينه الغداااا متى بيوصل
جااف علي وليد من طرف عين:شووو واايد مستعيله
رديت:هي يوووعاانه
وليد:اصبري اشوووي تراااا غدااهم موو اي غدااا يخلص ابسرعه
تنهدت: زين يوعاانه
وليد: ادري انج يووعانه ,,, تخيلي عااد لووو ما نزلتج المطعم شوو كنتي رااح اتسوين لين ما نوصل عند الاهل هااا ؟؟
صديت عنه واناا شوو درااني
وليد يااه ويلس ينبي ومسك جفتي بقووه
لا حووول بدينااااا يعني
وليد:ما احب احد يسفهني
رديت:زين مااا ادري
وليد :جااان قلتي جي وماا رفعتي لي ضغطي
فج عني ويااابواااا الغدااااا جفت على الاكل وعيني بتنقلع ابسرعه ترااني يوعاانه
وليد:ههههههههههههههه اشوووي اشوووي لا ترووح عينج
طنشته من كثر همي ويوعي يااا سلاااام شكله الاكل من جد رهيب
حطوااا الغداااااا وبيبسي ومعاااه
سميت وبديت اكل يااا الله شوووو يينن وما اهتميت لحد بس لبطني
عيش ابيض شكله مره مره رهيب كباااب ودياااااي مشوي سلطه وغيره وغيره ما ادري من وين ابدي
المهم يلست اكل بهدوووء مع اني يووعاانه بس هاااا طبعي الاكل بهدوووء عسب ماااا اختنق
رفعت راااسي جفت وليد يطاالعني
سالته:شوووو فيك ؟؟
وليد:ههه ولا شئ
قلت:ليش ما تاااكل
وليد:ههههه والله في ناااس من اليوووع نسوووا حتى يعزموني
قفطت من قاال هاا الحجي ويلست اكح بقوووه حتى هووو خاااف علي
ويااب لي مااااااي
وليد:اشربي بسم الله عليج شوو بلاااج
يلست اشرب واناا اكح
وليد:صحه صحه
وااااي صج اني ما استحي على ويهي
اوين هووو عاازمني واناااا حتى مااا اترياااه يبدء اناا ابدء قبله خخخخخ شوووو حااله
وليد:شووو بلااج كملي تغدي
ابتسمت:سوووري نسيت انك عااازمني ومفروووض انت تبدء
وليد:ههههههههههههههه ماا علي شكله اليوووع واايد ماثر عليج ,,يلاااا سمي وتغدي
يلسناااا نتغدااااا
شبعت والحمد الله:الحمد لله
وليد:هههههه شووو خلااااص شبعتي
رديت:هي احس بطني فوووول
وليد:هههههههههههههههههههه ما كلتي شئ بعدج
شهقت وهووو ضحك علي
رديت:كل هاا وماا كلت شئ
وليد: الاااا شووو راايج بالغداااا
رديت:رهيـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــب مره رهيــــــــــــــــــــــ ـب ولذيذ بصرااحه
ضحك وليد علي
سالته وين الحماام وقمت اغسل ايدي
ومن هنااك على طوووول طلعنااااا وكملنااا طريقناااااا
حسيت بتعب والارهااق خااصه بعد هاااي الوجبه الدسمه
سالت وليد:متى بنوصل
العرااقي رد علي :بعد تسع سااعاات
شهقت :شوووووووووووو!!!
وليد:ههههههههه هي تسع سااعااات وكل هااا عسب غدااج يااا مداام
رديت ببراااء :يعني الحينه اناا السبب
بس هووو صج قفطني :هي انتي السبب الحينه بنوصل يااااه 10 بليل يااه 11
سكت وصديت عنه جفت على الشباااك وعيني تقفل ماا ادري جم من الوقت مر عليناااا
واناا بس اسمع سوااالف وليد مع العرااقي يالي يحكي قصه حيااته
فتحت عيني على اصواات ثااانيه غير الاصوات يالي في السيااره حسيت بالبرد للحظه
ما توقعوااا شووو جفت
اشجااار خضره ماااااااي يجري اتوقعه نهر يجري ناااس اياالسه تلعب
سالت وليد وانااا مستغربه :وليد وين احناااا ؟؟؟ في ايرااان؟؟
ضحك وليد :ههههه صحصحتي اخيرااااا
رديت اسالته :احناا وين
وليد:وين بعد طبعاا في ايرااان
استغربت :متااكد
وليد:هي
العرااقي :مستغربه ياا مدااام من الحر يالي كنتي فيه قبل والبرد الحين ,,,هاااااي المنطقه يالي احنااا ساايرين لهااااا منطقه باارده جدااااا حتي البااارنووصين ما رااح يكفووك
وليد:هي كلاااردشت واايد باارده ..,,,,,
وليد يكلمني:قبل اشووي كناا في طهراان الحاااره ياالي مووب عاايبتنج ,,والحينه ساايرين لكلاردشت المنطقه البارد والخضره عند اهلي
صديت صووووب الشبااك واناا اطاالع هااا الجماااال ياالله شووو حلووووو
كل شئ روعه وياه هاااا الاخضر
ما غمضت عيني للحظه لانه هااااا المنظر ما يتفوت
بس تدروون صاار لي لوعاان شكلي برجع من هاا الطريق الجبل
ولا بعد حلزوني يعني رااسي يدوور معااه
والحمد لله اننا نزلنااا عسب انصلي في المسيد
اووول ما نزلت سالت وليد ابسرعه وين قسم الحريم لمااا قال لي
ركضت ابسرعه ارجع موووب قاادره استحمل
المهم بعدهاااا تيددت مع انه الحمامات ما تشجع
بس يالله وسرت اصلي سفر
طلعت لقيت وليد يترياااااني
وليد مسك ايدي:شووو بلااااج ؟؟
رديت:ولا شئ
وليد ضغط على ايدي :شووو فيج؟؟
رديت:كنت متلوعه ورجعت
وليد بعد عني جنه متجزز:اخـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــي
كنت بضحك عليه:شووووو فيك
وليد:ياا الخااايسه
ضحكت:شووو فيهاااا كنت متلوعه من الطريق
يلس يدزني عسب امشي:يلااا مشي مشي وبلااا لعي
ضحكت عليه صج ويه لوووح اوين اخــــــي
المهم كملناااا طريقناااا صرااحه الحين تعبت لانه الدنيااااا ظلمت واحناا بعدنااا ما وصلنااا
سالته:وليد متى بنوصل
وليد:قريب قريب ما بااقي واايد
اوووووووف ما ادري جم مره سالت وليد هاا السؤااال وهووو كله يقولي قريب يحط لي اماال على الفاضي
الدنيااا ظلاااام وما اجوووف شئ ابد
ما حسيت الا والسيااره توقف ووليد والعرااقي نزلوااا عسب ينزلواا الجنط
وليد:ريم شوووو بلااااج نزلي
نزلت جفت وليد يسلم على العرااقي ويشكره
طلع المفتاااح وفتح البااب والانااره
دخلت وجفت عليه شكله مرتب ومبخر بعد فيه ريحه حلوه
طوفت وليد يالي ياالس يدخل الجنط ويلست اجوووف البيت
كاان عبااره عن صاله مفتووحه وجدامه مطبخ
وفيه حجرتين تحت وحماامين يبنه
وليد:هاااا اجوووف النشااط رد لج
ابتسمت:فضوووول
وليد:هااااا زين شكلج عرفتني وين الحماام اذااا تبين سيري اسبحي
ابستمت له صرااحه نفسي في حماام سااخن سااخن وااي فتحت جنطتي عسب اخذ لي بجاامه نووم داامي الحينه بنااام
شهقت ,,الحينه بناام ووليد بعد بيناام ولا بعد في حجره وحده واااي ياا فضحتي شوو اسوووي ما اقدر اناام ويااه في حجره وحده اخااااف
ادري ادري هوو ريلي بس صعب انااام مع ريااال في نفس المكااان
في الفندق ما حسيت بوجووده من الاساااس لانه ما كاان موجوود على حسب علمي لكن اليوووم
ورطه احنا في مكاان بعيد عن الناااس اخااف ارفض ويعصب علي
وليد:ولمااااا تخلصي صلي المغرب والعشااا
جفت عليه :زين
سرت اخذ ملااابسي عسب البس اهنااك عن انفضح
بس ما تصدقواااا شوو المصيبه دااخل الحماام
ماافي مااااي ساااخن الحينه شوووو اسووووووي ياااااا مصيبتي كيف اسبح ولا بعد في هاا الجوو الباارد اكيد بتثلج اصلااا مستحيل اسبح جي
طلعت من الحماام بعد ما لبس
جفت وليد يالس يشغل التلفزيوون
جااف علي :شووو ما تسبحتي ؟؟
قفطت:مااا شئ مااااي سااخن
وليد بخبث:والله
جفت عليه :هي سير جوووفه
راح وليد للحماام وفتح السخااان
وليد:يلاااا تعاالي




يتبع .........................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 10:44 PM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



راح وليد للحماام وفتح السخااان
وليد:يلاااا تعاالي
وقفت جداام الباااب واناا خاايفه انه نفس الموقف يتكرر
وليد:شووو بلاج دشي
هزيت راااسي:لا اوول جووف المااي السااااخن شغااال
وليد:ههههههههههههههه زين
ساار وفتح الماااااي ,,, وبدء الماااااي يستوي بخااار
وليد:هااا ارتحتي
ما رديت عليه ودخلت الحماام وهووو يضحك علي
طلعت وانااا فريش مرتااحه
وليد:كيف النفسيه ؟؟
تنهدت:مرتاااحه
وليد اشر لي على الغرفه الثااني يالي بعيده عن الحمامين :هااااي حجرتنااااا
بلعت ريجي من كلمه حجرتناااا
وليد:وسويت لج القبله عسب اتصلين
هزيت رااسي :زين ليش مووب هااا الحجره
وليد جااف على الحجره الثاانيه :بس لانهااا اصغيره ومووب مرتبه ونفس الحاله للحمااام
دخلت الحجره وتنهدت بقووه قمت اصلي وبعدهااا يلست احط لي لوشن
بعدهااا قمت عسب انااام يااالله شووو برد
وما حسيت بدنيااا من التعب
قمت الصبح واناا اتقلب على السرير فتحت عيني
وشهقت بس بصووت منخفض
وقمت على طووول من السرير وليد نااام ينبي واناا ما حسيت
زين انه معطيني ظهره ولا جاان رحت فيهااا
جفت على السااعه كاانت 9 الصبح
وااااااي ما اقدر بصرااحه هااا وانا ماحسيت فيه بس من التعب عيل بعدين شوووو بسوي
الله يستر بس
سرت صووب الجنط عسب اطلع لي لبس
اووووف تعبت من ساالفه الجنط ابي احط اللبس في الكباات دااامنااا رااح نيلس اهني شهر وشئ
طلعت من الحجره بهدووء وسرت اسبح
شهقت واااااي ما صليت الفير ,,,وليد ليش ما قومني ,,اصلا ممكن هووو بعد ما قاام
سرت الحماام تيددت وسرت الحجره الثاني عسب اصلي برااحتي وما ازعجه
المهم بعدهاا تلبست وكشخت طبعاااا لاني رااح اجووف اهل وليد واخيراااا واكيد داامني عرووس لازم اكشخ في لبسي امااا ا الميك اب فحطيت لي على الخفيف
المهم خلصت ودخلت حجرتناااا يالي وليد ناايم فيهااا ماا ادري ترددت اقومه
وقفت فووق راااسه عسب يقووم يصلي
حتى استحيت اجوووفه
وليد:اشفيج وااقفه فوق راااسي ؟؟
شهقت هاا من متى قاايم
سالته:انت من متى قاايم ؟؟
وليد قام من مكاانه :من يووم دخلتي الحجره
رديت:اهااااا
وليد:شوووو عندج واقفه فووق رااسي
رديت بتردد:كنت انااا كنت ابي اقوومك عسب اتصلي الفير
وليد شهق:شووووووووووو
خفت شووو بلاااه هاااا
وليد: ليش انتي ما صليتي الفير يووم قوومتج ؟؟
استغربت :يوووم قومتني!!!
وليد:هي اناا قومتج الفير عسب اتصلين شوو ما صليتي؟؟
استغربت:ماا اذكر.. متى صااار ؟؟
وليد: وشلووون تذكرين وانتي يالسه تخرطين في ونووومج
قفطت ماا دريت شوو اقووول
وليد: النااس من الصبح تقوول صبااح الخير
نزلت رااسي اكثر من الاحرااج ياا ربي نسيت
قلت:صبااااح الخير
وليد:صبااح النوور مع انه يت متاخر
صد صوبي :ماااشااااء الله كااشخه اليووم من خاااطر حتى اشم ريحه عطرج من ابعيد
نزلت راااسي من الاحراااج
وليد:المهم بسير اسبح وبعدهاااا بنسير لامي نتريق اووكي
هزيت رااسي:بكيفك
اخذ وليد ملاابسه من الجنطه :اوووف اقووول ريم يكووون افضل لوو انحط هاااا الملابس في الكباات بدااااال ما كل مره نتعذب
رديت:هي واناا بعد قلت جي
وليد:عيل ليش ما سويتي
رديت:قلت بعدين يعني قصدي انت كنت ناايم
وليد:اووكي الحينه قبل ما نطلع حطي الملاااابس اماا البااقي بعدين
رديت:اوكي
وليد جااف علي :قولي انشاااء الله
لا حوووول لا يبدء الحينه :انشااء الله
وليد:ايوه كذ خليج عسل
طلع من الحجره وساار يسبح
يلست اسلي عمري لين ما يخلص ورتبت ملاابسه بالاول وعلقتهم وتركتبهم اماا ملااابسي فهي ساالفه ويحتااج لهاا وقت لانه واايد
اصلااا في ملااابس شكله مااال وليد في الكباات من الاول
المهم خلصت وسرت المطبخ لاني صج يووعاانه
كل شئ في المطبخ كاان مرتب والاكل مترس في الثلااجه جنه حد كاان اهني واهتم بكل اموور هاا البيت
سمعت صووت وليد :شكلج وااايد يوعاانه
ابتسمت:يعني موو واايد
وليد:زين لا تااكلي شئ اتري بس توصلي عند امي رااح تشبعي من خااطرج
وليد جااف على لبسي وخلاني استحي
وليد:لبسي لج شئ يدفيج لانه الجووو براااااع برد
هزيت راااسي وخاااصه اني كنت لابسه جلابيه فخمه اشوووي
خديت لي كنزه عسب يدفيني
وياااني فضوول على هاا البرد يالي برااع
فتحت البااااب وطلعت
شهقت بقووه لماا جفت يالي جفت
ورووود اشكااال الواان واشجاار خضر والجوو الباارد
وين كنت اناا الباارحه عن هااا الجووو ؟؟هااا وين
طلع وليد :هااا شووو راايج؟؟
شهقت :يينن وماا اصدق اننا طلعناا من الصحرااء يالي كنا فيه للجنه
وليد:هههههه الجنه مره وحده
رديت:مشااء الله شئ رهيب
وليد:يلا خلاااص خلصتي لاننا الحينه ساايرين
رديت:لا بعدني ما لبست لي شئ فووق لبسي وما خديت جنطتي
وليد:هههههه لا لا ما يحتااج هاااا البيت اهني مووو بعيد
صديت صوبه :وين امك اهني تسكن
وليد:ههههه هي
واشر على وفوووق
شهقت :في نفس البيت
وليد:ههههه هي
قلت:وليش ما قلتلي كناا سلمناا عليهااا البارحه
وليد:شوو انسلم عليهاا واحناا هلكاانين من التعب انتي من صجج,, يلا مشيناااا
رديت:زين اترياه اشووي بس ايب جنطتي
وليد:يلااا تراا تاخرنا واااايد جوفي الحينه الساعه 10
خذيت جنطتي وهوو سكر الباااب
ومسك ايدي ومشيناااا ورااه البيت لانه امه تسكن ورااه وفووق
بصرااحه المنظر مره حلوووه
سالته:امك تدري انك يااي اليوووم
وليد:لا موووب اليووم اليووم يعني هي تدري اني يااااي خلااال هاا الاياام
رديت: بس مااا شاااء الله عليهاا مجهزه البيت
وليد:هي ابسرعه بعد,,, جفتي الباااب يالي تحت بيتناااا
رديت:هي
وليد:هي اهناااك يعيش فيه خاااالي مع حرمته وعندهم توووم اولاد
ابتسمت :بعد عندك خاال
وليد:هي وعندي خاالتين وحده منهم عاانس والثانيه ارمله وعندهااا بنت وحده وهم يسكنوا فوووق مع امي ويدتي
ابتسمت:مشاااء الله البيت واايد اكبير ويوسعكم كلكم بس انتوا شاارينه
وليد:هي انا اشتريته من اربع اسنين لانه هم كاانوا يسكنوا في طهراان قبل والبيت كاان ضيج عليهم بس الحينه احسن
ابتسمت لهم
وصلناا فوووق ووليد دق اليرس
سمعت صووت حرمه تقووول:يايه ياااايه
فتحت الباااااب وشهقت :وليـــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــد
وليد:ههههه بشحمه ولحمه هههههههه
يت وحضنته بقوووه
وليد:اشوووي اشوووي (زوزو) ترااج تخنقيني
الحرمه:واااي فديت قلبك بس تراااه كله من الشوووق
وليد:هههههه
الحرمه:ومين هااا القمر يالي معك ما عرفتناا عليهااا خخخ
وليد:شوو شووو
الحرمه : هلاا والله بحرمة وليد
يت وحضنتني جنهااا تعرفني من زماان شكلهاا واايد طيوووبه
رديت:اهلين فيج
وليد:ريم هااااا خاالتي زهور بس انتي لقبيهاااا زوزو
زهور:ماالت عليك بس مبرووك ريم
رديت :الله يباارك فيج
زهوور : ,,,, تفضلوا تفضلون ليش وااقفين
وليد:تراااج مغطيه على الطريق كيف اندش
زهور ضربته على جتفه
وليد:ترااا من جد ماا صاار لي الا 3اشهوور مفترق عنكم وجي مستويه دبه
زهور:حراام عليك اناا دبه
كنت بس المستمعه ما قلت شئ اصلا خاالته شكلهاا تنااستني من كثر شوقهاا للوليد
زهور:يماااااا جووفي من ياانا
ياااو صوووب وليد ولدين ونطواا فوقه
وليد:هههههههههههههههههههه� �هههه اشوي اشوووي عبوود اشووي اشوووي عزوور
عبوود:اشتقناااا لك وليد
عزوز:هي وايد اشتقناا لك
وليد:حتى اناا اشتقت لكم وااايد بعد
جااف علي :ريم هذولا عيااال خااالي الابطاال عبد الله وعبد العزيز
ابتسمت لهم:اهلين جيف حاالكم؟؟
عبوود:احنااا بخير انتي اشحاالج
ابتسمت ماااشااء الله لهجتهم قويه مع انهم متغربين :الحمد لله
عبود يكلم عزوز: هي انت اشفيك ما تسلم
عزوز مد ايده لي وانا سالته :هلاااا بك عزوز جيف حاالك
عزوز:ابخير وانتي
ابتسمت:ابخير ابخير
رااح وليد يلس في الصااله واناا يلست يبنه من اللبااقه طبعااا
عبوود:وليد مين هاااا الحرمه
وليد:هههههه هااااي حرمتي ريم
عبوود:عرست من دوني
وليد:ههههه افااا عليك انت محجوز لوحده في البلاد
عبوود:شوو هي حلوه مثل حرمتك
قفطت مع انه حجي ولد اصغير
وليد جااف علي :امممممممم هي حلوه بس مووو احلى عن حرمتي
الحينه عاااد قفطت من صج
وليد يهمس: وين الكل ما اجوووف حد ؟؟
عبوود:يااالسين يتجهزوون تدري بهم تووهم قاايمين من الرقااد وما توقعوا انك ياااي اليووم
ضحك وليد
طاالعت البيت شكله نفس استاايل بيتنااا يالي تحت بس اكبر اشوي لانه في طاابق فووق
ما ادري وين اختفت خااله وليد
دخل رياال البيت
الرياال وشكله خاال وليد:يااا هلاا وياااا مرحبااااااا بالوليـــــــــــــــــــ ـــــــــــد
وليد:يااااا هلا بك ياا عاااامر
قاام وليد وسلم عليه وتخااشمو
والله اني مستحيه ايلس اهني وفيه ريااال بس وين اروووح وين اذلف واناااا مااا ادري حد اهني غير وليد
عامر:الحمد لله على السلاامه
وليد:الله يسلمك
عاامر:اشحاالك عسااك طيب ؟؟
وليد:الحمد لله طيب وانت ؟
عاامر:الحمد لله
وقفت لما قربواااا صوبي
يااه وليد ووقف ينبي
وليد:خاالي هااااي حرمتي الريم
عامر:ياا هلاااا ويااا مرحباااااا بحرمه وليد اشحاالج يبااااا عسااج طيبه
همست:الحمد لله اشحاالك انت ؟؟
عاامر:طيب والحمد لله ,,, مبروووك
رديت:الله يباارك فيك
يلس وليد ويلست ينبه
هاااا خاال وليد اعطيه عمر عمي فروووس بس فرق السما والارض بينهم يعني هاا متقبل عمره
بس عمي لاااااء خخخخخ
يلس وليد وخااله يسولفواااا واناا سااكته شوو اقوول استحي افج فمي
وليد:شوووو وينهن هذولا ما اجووف حد شوو هااا الاستقبااال
عاامر:هههههه يووم عرفن انكم اهني انهبلوا لانه حاالتهن كااان غلط
وليد صرخ:زين مااا علي اناا يالي قايم من الصبح عسب ايكم نتريق وانتوا ضااربيننا خياانه يلااا ريووم خليناااا انسير احسن لناااا
طلعت امه من الحجره وهي تلبس شيلتهاااا مرتبكه : لا يااا يمااا وين تبي تسير عني هااا
ضحك وليد وساار صووب امه وحضنهاااا بقوووه
وليد:اشتقت لج ياااا الغاااليه
امه ادمع:وااناا بعد ياا الغالي ولد الغاالي اشحاالج يماااا
وليد:بخير دامج ابخير ياا الغااليه وانتي عسااج طيبه
امه:الحمد لله داامي جفتك رااد لي بسلاامه
شهقت لماا جاافتني وااقفت عسب اسلم عليهااا
يت صوبي وحضنتني ويلست اتصيح ولله حتى انا دمعت
مسكت ويهي :واااااي ياا الريم ياا يماااااا اشحالج يااا يمااااااا من زماان عنج عسااج ابخير ياااا يمااا
ابتسمت:الحمد لله خاالتي انا بخير انتي اشحاالج
ام وليد:اناا بخير داامج بخير مبرووك يماااا
رديت:الله يباارك فيج ياا خاالتي
ام وليد:يالله شكلكم يوعانين بقووم احط لكم الريووووق
قمت معااهااا عسب اسااعدهااا
ام وليد:وين يمااااا ؟؟
رديت:اسااعدج خاالتي
ام وليد:لا لا شوو اتسااعديني حراام عليك انتي توج عروووس
اصريت عليهااا بس هي رفضت
فيلست مكااني
وهي صاارخت على البناات عسب يسااعدنهااا
زهووور:زين زين ياايه
يلست زهوور وام وليد يحطون الريوووق واناا مستحيه على ويهي ابي اسااعد بس هم راافضين شوو اسووي
جهزوا الريوووق وام وليد معصبه وين القووم الكريم
طلعت يدت وليد مريم مع حرمه عاامر ولي هي نوووف وسلمت عليهم وحبيتهم من قلبي واايد حبوبين ماا شااء الله حتى حرمه عاامر واايد حبوبه ماا جنهاااا في االثلاثين جنهاا اصغر ما شاااء الله
يت خااله وليد الكبيره الزهرااء وبنتهاااا فااطمه سلمت عليهن بس هم ما عطوني واايد ويه احسهن مغرورات وخااصه بنتهااا جنهااا راحه عرس كااشخه من خاااطر
حتى اناااا مووو جي كااشخه صرااحه جنه هي العرووس مووو انااا
سلمت على وليد بحرااره بصرااحه باسلوب رفع لي ضغطي بس اناا شوو علي
المهم يلسنااا نفطر وانااا حدي مستحيه
ام وليد: اكلي يماااا ليش ما تااكلي
رديت:ياالسه اكل خاالتي
ام فااطمه:شكلج مسويه ريجيم
رديت:لا لا اناا مووو ماال هاا السواالف
ام فاطمه:هااا سوااالف هاا الجيل اهم شئ الرشااقه
جفت وليد مااسك ضحكته ماالت عليه بس
فااطمه تسالني وهي راافعه حشمهاا ما ادري ليش :انتي جم عمرج ريم ؟؟
رديت: 21
ام فاطمه:وااااااي واايد اصغير عليك يااا وليد
استغربت شووو هاا الوقااحه
اليده:لا مووو صغيره ما شاااء الله عليهااا حرمه ورزينه
شكله ام فااطمه موو راضيه :ولوووو انتي واايد نحيفه يااا ريم شوو ما تااكلين ؟؟
رديت:اكل طبعاااا
ام فااطمه: واااي جوفي فااطمه ماشااء الله عليهااااا جيف تااكل عندهاااا جسم حلووه ماشااء الله عليهااا
جفت علي فااااطمه يالي تبتسم لي ماالت بس ما ادري ليش ما حبيت هااا البنت وامهاااا
فااطمه ماا شااء الله عليهاا عليهاا جسم يعني ملياانه اشوووي
من حلاات جسمهاااا اصلاااا
كملت اكلي ولا علي منهم
خلصنا فطوور ويلس وليد مع خااله تيكلمون
واناا يلست وحدي اطاالع الطوووف
طبعاا بعدما سااروا الكل المطبخ
وانا اخذت لي كلاام فااضي من ام فااطمه لا حووول ما تخليني هاا الحرمه الحينه ما ادري شووو حاارقنهااا
يت نووف يلست ينبي
نووف:شووو اكيد مليتي
ابتسمت:لا عاادي
نوووف:علينااااا
ابتسمت:اشوووي
مسكت ايدي : تعااالي ويااي الحجره
وليد:على وين ياا حرمه خاالي
نووف:ههههه لا حوول ابيهااا اشووي في حجي حريم
وليد:هههههه زين بس لا تاخري
نووف:ههههه لا تحااتي
دخلت الحجره وكاانت اليده فيه
عااد اهني مسكتني طبعاا هي لما سلمت عليهااا مسكتني كيف ريلج ويااج اذااا يعذبج قولي لي انا بأدبه وغيره وغيره ووليد كله يضحك حتى قاال :زين اسألوا هي اشلوون ويااي
اليده:ياااا يماااا قولي لي فضفضي لي وليد زين ويااج ولا لاء
ضحكت:هههه الحمد لله يدتي هووو زين معااي وما مقصر علي
اليده:الحمد الله عيل اهم شئ اذااا سواا لج شئ قولي لي يمااا انت بنت يتيمه ومسكينه وبعيده عن هلج وديرتج واذاا صار شئ قولي لي ترااني بوقف معج يماا زين
رديت:انشااء الله فاالج طيب يدتي
ويلست اسولف اناا ونووف مع اليده
لحد ما طردتناااا وقاالت انهاا تبي تنااام
سرناااا حجرة ام وليد
نوووف:اخيراااا افتكيناااا منهاا اشوووي
رديت:حراااام عليج
نووف:ههههههه شووو اسوي انااا يبتج عسب اسوولف ويااج بس هي خذتج مني
ضحكت:ههههههههه
نووف:شووو راايج بايرااان ؟؟
ضحكت:ههههههههه حر
نوووف:ههههه حر شووو انتي تتمصخرين؟؟
ضحكت:ههههههه هي اول ما وصلت كنت انشوووي تحت الشمس بس بعدين مااشااء الله الجوو اهني روعه
نووف:هي والله طهراان حر موووت بعد وخااصه بالصيف ما نطلع من البيت تدرين قبل 4 اسنين كناا نسكن اهنااك بس بعدين ريلج اشتراه لناا هااا البيت
رديت:هي ادري
نووف:هي واهني احلى بكثير تمشي ودوري على كيفج
ابتسمت:لا تحمسيني وتخليني الحين اطلع
نووف:والله فكر يالله عيل خليناا انسير
رديت:لا لا ياالسه اتمصخر اناا اشفيج
نووف:انتي هبله اصلاا لازم تمشين بهاا الجوووو
رديت:ماا صاار لي الي امس ياايه والوقت اطويل بمشي وبدور لين امل
نوووف:ههههه مستحيل تملين
سالتهاااا: انتي جم سنه صاااار لج اهني
نوف: اممممم صاار لي 15 سنه
رديت:ماااشااء الله واكيد تعرفين اللهجه الايرانيه
نووف:اكيد الكل اهني يدري حتى اعيااالي يدروون
سالتهااا:جم عمرهم اعياالج
نووف:8 اسنين
قلت:مشاااء الله 8 اسنين اتصدقين ابد ابد ما يبين عليج انه عندج تووم عمرهم 8 اسنين
نوووف:ههههه لا تحرجيني
رديت:صج والله مااشااء الله عليج ’’’ الا صح اهلج اهني يسكنوااا؟؟
نوووف:هي بس هم في العااصمه طهراان
رديت:في الحر
نوووف:هههههه هي في الحر
اقلت اتطنز :وحليلهم بينشواا
نوووف:هههههههههه,,, الا عندج اخواااان او خوااات
ابتسمت:لا وااااا حليلي وحيده وانتي ؟؟
نووف:عندي اختين واخيين واناا الخاامسه
ابتسمت:اصغر وحده
نووف:هي اتصدقين ههههههه اذاااا انا الاصغر عااد تخيلي اخواان الاكبر جم عمرهم
رديت:حرااام عليج
نوووف: انتي تشتغلين ؟؟
رديت:والله كنت قبل الزوااج بس الحين لاء
نوووف: اكيد لانه ريلج مووب رااضي على شغلج
رديت:هي والله موو رااضي
نووف:شووو كاان شغلج؟؟
رديت:كنت اشتغل مصممة ازيااء في محل اكبير
نووف:مشااء الله كنتي مصممه
رديت:هههههه هي كنت
نووف:هههههههههه
سالتهاا:وانتي
نووف :اناااااا اشتغل مربيه اطفااال ومعلمه وخاادمه شووو راايج
ضحكت:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه والله انج تحفه والله للحظه صدق
نووف:انتي من صجج
ضحكت:ههههههههه هي
نووف :تدرين انااا وحده متعاااايزه ما ابي اشتغل كاافي اشغال البيت والعيال ولا بعد عندي التسوق ووقت حق ريلي وين اخص لي وقت للشغل
رديت:معااج حق
نوووف:شوووو اتحبين التسوووق
ابتسمت :مااا في حرمه ما تحبه
نووووف:صحيح بس كل حرمه لهاا درجه معينه في هاا الحب
ابتسمت:ههههههههه هي وانااا في الوسط
نووف:مثلي بس تدرين فطوووم هااا تعشق التسوق كل يووم تجووفينهاا ناازله السوووق وخااصه اننا سااكنين ورااه السوووق يعني عاادي انسير مشي
ابتسمت: واااااي عيل وناااسه ريلي بيتفلس بسببي
نوووف:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه شكله جي
يلسناا انسوولف ونضحك
دخلت عليناااا زهوور وشااركتنااااا الضحك والونااسه صرااحه استااا نست معااهم واايد
ما ادري جم من الوقت مر عليناااا
سالتهم:وين فااطمه ؟؟
زهور:هي صح هااا فطووم لازقه عند الريااييل والحريم الكباار
نووف:شووو اتسوووي عندهم خليهااا تيي اهني
زهور: اووهووو خليناا منهاااا هاااي الخبله ياالسه تتسحب افلوووس من وليد وريلج بس بشكل غير مبااشر
نوووف:وااااااي قومي قومي ترااني اخااف عليه اذااا سحبت منه معنااه انا ما راااح يكوون لي نصيب
طلعناا من الحجره وسرنااااا الصااله
وليد:هااا ياا حرمه خااالي جم مر من الوقت
نووف وحتى انا شهقت لماا جفت السااعه 2 ونص الظهر
نووف :لا حوول ريم ما صلينااا قومي انصلي
قمت معهاااا ووليد يضحك علينااا
صليناا وحطواا الغدااا على السااعه 3 اصلا هذولا الايراانيين غدااهم متاخر وفطورهم بعد
تغذيناااا وكاانوا الكل يسولفوااا
بس انا كنت اعلق على جم جلمه
لاني استحي منهم بصرااحه
يعني ما تعودت عليهم بس تعودت على زهور وليد ونووف وام وليد ام فااطمه وفااطمه وخااله وليد لا
بس الله يصبرني من تعليقاات ام فااطمه
يالي كل ما تقوول شئ تعلق علي اول شئ وتمدح بنتهاااا ثااني شئ
لا حووول الله يسترناااا جنه بنتهااا ملكه جمااال واناا ما ادري
المهم خلصنااااا غداا وهااااي المره قمت اسااعد انا ونووف وزهوور وفااطمه
اما الحريم خلينااهم يرتااحوا مع انه ام وليد عاارضت شغلي بس بالاخير اقنعتهااا
يلسنا انسولف وجي وفااطمه السبااله تنغزني بالرمسه
فااطمه:غريبه وليـــــــــــد عرس عليج
استغربت من وقااحتهااا
زهور:فطيم عيب عليج هااا حرمه وليد الحينه
فاطمه:لا يعني يالي ادريه انه وليد ما يحب النحااااف
ابتسمت لهااا:يالله قسمه ونصيب
نووف:لا تنسين يااا فطوووم انه وليد دووم يحكي عنهاااا
وليد يحكي عني اناااااا اناااا معقووله
فااطمه:هي هي كان يحكي انج اكبر شيطاانه في الدنياااا
شهقت
وفااطمه ضحكت علي
نووف:حراام عليج فطووم وليد ماا قاال جي
فااطمه:الا قاال لي عن سوااد ويهج و مصايبج كلهااا
ابتسمت عسب اقهرهااا وابين لهاااا انه يالي تبي توصله لي ما راح يوصل :هااااا لما كنت ياااهل طبعاااا وكل طفل له تااريخ في حيااته
ام فااطمه دخلت عليناااا:بس ما جفي فطووم لماا كانت يااهل ما في احلى عنهااا ما عذبتني ابد كانت ورده حمره تتفتح جداامي بكل هدووء وادب واخلاااق
جفت عليهااااا الحينه كملت
رديت اتطنز :مشاااء الله والحينه استوي احلى ورده
فااطمه اوينهاا تستحي :واااااي بليز لا تحرجوني
صج انهااا ويه لوووح اوين لا تحرجوني قطيعه تقطعج بس صج صج كرهتهااا
ام فااطمه :هااا نووووف جهزت القهوه
نووف:هي جهزت
فااطمه:يماا خلي عنج انا بيبهااا
ام فاااطمه:هي يمااا هاااي الحرمه السنعه
رااحت ام فاطمه وفااطمه مااسكه القهوه اووووف بس منهاا ومن بنتهاااا
تنهدت
نوووف:ريم لا تهتمي لهاااا هي دوووم جي طوفيهاااا
زهوور:هي طوفيهااا
رديت:واناا عندي حل غير جي يعني
نوووف:شووو راايج نطلع انحااوط اشوي في الحااره
رديت:فكر حلوه بس يعني ما ادري بوليد
زهور:يوووه سيري اطلبي منه الاذن
رديت:يعني زهور استحي
نووف: ماا علي انا بقول له
زهور:واناا بعد يالمستحيه ههههههه
ابتسمت لهم :شوووو فطووم بعد بتي
نووف:لا ما اظن لازم تكوون الخلوقه والمؤدبه وتيلس تحت امهاا
ضحكت وطلعنااا من المطبخ
زهوور:وليد نبي منك الاذن عسب نااخذ ريم معنااااا
وليد:وانااا مووو مواافقه
نووف:ليش وليد ؟
وليد:بس حرمتي وبكيفي
انا منزله رااسي لاني متاكده انه ياالس يطاالعني بعين ما ادري شوو اسميهاا
زهوور:زين انت ما سالت وين ؟؟
وليد:شووو تفرق يعني ؟؟
ام فاااطمه :انتن شوو بلاكن عليهااا خليهااا يالسه مكاانهاااا وبس
فااطمه :هي شووو فيهاااا خليهاا يالسه معنا حاالها حالنااا
زهور:زين ما يخاالف هي امس يااايه من السفر خليهااا اشوي ادور
وليد:ما علي انا بدورها بااجر
زهوور:ادري يعني هي من الصبح ياالسه في البيت ما شمت حتى الهوااا برااع يعني قلناااا اندور في الحاار اشووي وانرد قبل لا تظلم الدنياااا
وليد سكتت اشووووي :اوكي بس اتردن ابسرعه
نووف:فاالك طيب
وليد:ههههههه بليز انتي بذااات لا تحجي
نوووف:هههههه والله نسيت
وليد:عيل هااا المره لا تنسن
زهور:ولا يهمك ما رااح ننسي
عاامر :تحتاجن افلووس
نووف:لا لا تراانا ما ساايرين السووق بس بنسير نتمشي ونشم هوى
عاامر:زين لا تاخرن عااد حااسبن على عمااركن
زهور ونووف :انشااء الله ولا يهمك
رفعت رااسي وانا مبتسمه بس جفت وليد يطاالعني بنظره فنزلت رااسي مستحيه منه
نوووف:يااله خلاااا ريم ساايرين لبسي لج شي فوووق ترااه برد
رديت:اوكي
زهور:هاااا فطيم ما بتين
فااطمه:لا والله بيلس احسن لي
زهور:بكيفج والله
طلعناااا من البيت ويااه معنااا عبود وعزوز
زهور:اوووووف ولوود عنيد لا حوول
نزلت رااسي:والله استحيت منه حدي يعني المفرووض انا اطلب مووب انتن
زهوور:عاادي ولود طيوووب ما عليج منه بس
ابتسمت وانا اجووف عبوود وعزوز وهم يلعبون
قلت:انتوا متعودين بهااا الوقت تطلعوا
نووف:هي متعودين دوووم بعد صلاه العصر نطلع انحااوط و فطيم تي معناااا بعد
استغربت:كااانت تطلع معكن عيل ليش الحينه ما طلعت
زهور:لازم تكووون المؤدبه والمحترمه جدااام وليد
استغربت اكثر:جدااام وليد ليش يعني وليد ؟؟
حسيت بنووف وزهوور ارتبكن
نوووف:ولا شئ ياا عمري انتي هاا زهوور اتخرط بالحجي
سكتت عن الموضووع بس ما وقف عقلي من التفكير فيه
ليش يعني وليــــــــــــــــــــــ ـــــد و اصلا شوووو يخصهاااا فيه ؟؟
المهم يلسنااااا نسولف ونتمشي لحد ما غربت الشمس
نوووف:يلا يلا ياااا صباايا للبيت بسرعه
ضحكت:ههههههههه زين بس اشوووي
نوووف:مستحيل تبيني اطيح من عين ريلج مره ثاانيه ويهزبني
ضحكت:هههههههههههههههههه اجوووفج اتخاافين من ريلي
نووف:اكيد هااا ريلج وحش
زهوور:هي انتي اتخوفين حرمتــــــــه يالي ما صاار لهاا غير يومين معااااه
نوووف مسكت فمهاا: ابوبســــــــــــي ما قصدي
ضحكت:اقووول لكن اذاااا يت اليووم باليل ادق باااب وحده منكن وما فتحتن لي بتجوفواا الويل
زهوور:اوووووووو شكله ريلج خلااااج وحشيه انتي بعد
جفت نوووف تركض ابعيد عني جنهاااا يااهل
نوووف:النجده النجده النجده
زهوور:ياااا الهبل مين بيفهم عيلج هااااا
ركضت زهوور معااهااااا :help help help help هههههههههههههههه
صرخت:هي انتوااا تعاالوا اهني شووو صار وبعدين ليش ما تقولوهااا بالايرااني
نوف:لاننا ما نبي الناااس تتجمع حولج هههههههههههههههه
ضحكت:ههههههه زين طلع عندكن احسااس انسااني
نوووف:ههههههههههه مره وحد احسااس انساااني
ركضت صووبهم بس هم ركضواااا بعد وعبوود وعزوز يضحكوون عليناااا
دخلناا البيت ووليد وخاله طااالعين فقطت ذااك الوقت ونزلت رااسي
عاامر:شوووو فيهن البنااات يركضن ؟؟
وليد وهووو يجوووف علي :والله علمي علمك يااا خاالي
عاامر طلع وخلاناااا بحاالناااا




يتبع ................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 10:56 PM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عاامر:يلاااااا انا اترياااك برااع
وليد: لا لا انا يااه وراااك
شبكت علي ايدي بقووه الحينه شووو بيقوووول عني اوووف ياا ربي الله يستر
مر ينبي وما فج حلجه بكلمه وحده
استغربت هووووليش يسفهني يعني قبل ما ندخل بيت امه كاان عاادي
واول ما دخلناا وتعرفت عليهم صاار يسفهني وما يعبرني ابد ابد حتى ما يفج حلجه لما خاالته ام فااطمه تعلق علي
غريبه
نوووووف:ياااا الوحشيه تعااالي وينج ؟؟
جفت عليهااا:خلااااااص نووفي
نوووف:وااااي بس خلااااص لا تبجين بليز هااااا
ضحكت :ههههههههه انا بعد بدور لج لقب حلوه شووو راايج
نوووف:هههههههه عاادي ما عندي اي مشكله
دخلت البيت وكنت اضحك
بس سكتت لما جفت ام فااطمه واليده اهنااك
ام فااطمه :ماااشاااء الله عليج اجوووف صووتج وااصل لاخر الديناااا
بديناااا عااد بديناااا ابتسمت لهااا
يدتي:حلاال عليج يمااااا انشااااء الله دوووم الضحكه
ابتسمت لهم :بسير اتيدد
يدتي:سيري يما سيري
سمعت ام فااطمه اتقوول :هاا البنت اخلااقهااا مهووب عاايبتني
ياااااسااتر محد طلب راايج
يدتي:حرااام عليج يااا بنيتي هاا البنت حبوبه ويتيمه
ام فااطمه :حتى بنتي يتيمه يماااا
يدتي :هي ادري بس بعد هي ما بقى لهاا احد قريب يعني الكل ماات انتي علاامج جوفي بنتج اهلهاااا معهاااا
ام فااطمه :لا والله عندهاااا اعماام وكاانوا متبرين منهاااا على قولت وليد ليش براايج
يدتي:ابووهاااا قبل ما يموت كاان عنده مشااكل معااهم عسب جي انفصلواااا
ام فااطمه :لا انااا متاكده انه هي لهاا دخل في الساااالفه ,,,ما تجووفين كيف كاانت قبل شيطونه
يدتي:وانتي قلتيهااا قبل هاا اياام الطفووله ياااا الزهرااء الحينه البنت كبرت وغدت حرمه
ام فاطمه :اووهوووو يماا انتي بس قلبج ابيض ما تعرفين النااس زين
والله ما ادري هاااا شووو بلاااهاااا علي يعني احسهااا مووو متقبله وجودي ولا حاااقده علي ولا تكرهني شوو احسااسهااا صوبي بالضبط مع انهااا بس اليووم جاافتني لكنهااا تعرف كل صغيره وكبيره في حيااتي لا حووول
خلصت اصلي طلعت لهم في الصااله يلسن البناات يتاابعن مسلسل واناا يلست اتاابع معهن
مر الوقت واناا معهن وام فااطمه تنغزني بالحجي ما ادري ليش
المهم بعد ما تعشيناااااا وخلصنااااا على السااعه 11 باليل طلعناااا
انا ووليد وخاله ونووف وعياالهم من بيت امه عسب انسير بيتناااا
يالي هوو في الوسط اما بيت نووف تحت بيتنااا
ودعنااهم ودخلناا بيتناااا
ما ادري شووو بلااه وليد علي احسه غير يعني ما ادري جيف
اخذ ملابسه من الكبات ودخل الحماام ورقع الباااب وراااه
استغربت من جد شووو بلاااه هااااا
طوفت فتحت التلفزيووون ويلست اتريااه وليد متى يخلص لانه اغراااضي في الحماام
فمااا اقدر اسبح حماام الثاني
طلع وليد وهوووو ينشف شعره واناا على طوول دخلت اسبح
لماا خلصت جفته مسكر الليتاات وشكله رااح يناام
الحينه ياا ريووم كيف بنااام ما اقدر ممكن لوو اني دخلت قبله اسبح كاان زين بس الحينه ما ادري ما اقدر اتقبل ابسرعه يعني صعب حطواا حااالكم مكااني شوو بتسوووا هااا
يلست اقلب على قنواات التلفزيووون واناا متملل يعني ما بناام لانه وليد ناام اوووف بس في حجره ثاانيه بنام اهنااك احسن لي مع انه مووو مجهز ذااك الزود بس مووب مشكله
قمت عسب اسكر التلفزيوون الا واجووف وليد وااقف يطاالعني
وليد:شوو اتسوين ؟؟
رديت:كنت اطاالع التلفزيون
وليد:يلااا تعاالي نااامي
ارتجف قلبي من الخووووف :انــــــ اا انــــــــ اا يعني
وليد:تعااالي يلااااااا
سكر اناااره الصااله ومسك ايدي يااا ربي قلبي يرقع شووو اسوووي ااخااااف قاالوا لي انه متوحش واااااي
دخلت الحجره ونمت
يعني اناا موووب نمت نمت بس غمضت عيني
بس شكله هوو ناام وعلى طوول بعد شكله الاخ مرتااح
بس اناا ابد ابد مووو مرتااحه احس بعمري اريد اتقلب بس خايفه اصلااا انا والارض ما ببينا الا شبر
اشوووي وبطيح من كثر خوفي ادري هووو ناايم وماا رااح يسوي لي شئ بس خاايفه والله خاايف
حسيت به خلااااص نااايم فقمت وطلعت من الحجره اشوي اشووي
ما ادري اذااا ما جاافني شوو رااح يسوي بس اناا بقووم قبل انشااء الله عسب ما يقووول شئ
رحت الصااله وحاولت انااام في الكنبه بس ما شئ منه ما يريح ابد
سرت الحجره يالي ينب حجرتي سكرت الليت ونمت
ما حسيت الا والبااااب ينفتح بقوه والليت بعد
حااولت افتح عيني الا واجوووف وليد جداااامي وااااااي
وليد ومن نبرته الغضب:انتــــــــــــــــ� �ـــي شوو اتسوين اهني ؟؟
بلعت ريجي وفركت عيني :انـــــــــــ اااا انـــــــــــــــــــ ااا
صرخ علي:شوووووو انااا هااااااا ,,,,, قومي جدااامي يلاااااا
ما قدرت اقوووم من مكااني من كثر الخوووف
صرخ مره ثاانيه :قووومي
رديت برجفه: انااا ماا اقدر اناام معك
وليد استند على الباااب:هاااااااا ما تقدرين ليش انشااااء الله؟؟
رديت:يعني اناا ما تعودت
وليد: انتي كل شئ عندج ما تعودتي ,,,ترااا حتى اناا ما تعودت ,,,واحناا دااخلين حياااه يديده اكيد ,,,
رديت:انااااا ما انااا
وليد:اناااا شوووو هاااا انااا شوووو اذااا ما تعودتي بتتعودي ,,واذااا تبين تتعودين لازم تجربي
رديت :زين
وليد:يلا قومي خلصيني بااجر وراانا طلعه من الصبح
سكتت وما رديت
وليد:لا تخليني افتح لج محضر على حركااتج اليووووم
رديت:اي حركااات
وليد:خليني سااكت احسن
رديت عليه بقوه ما ادري شووو بلاني بس داامه فتح السااالفه خليني انا بعد افتح ساالفه حركااته
:اي حركاات ما تجوووف حركااتك
وليد:لا وطلع لج لساان اتردي قولي لي شووو حركااتي اناا
رديت:مااشااء الله عليك اليوووم مسفهني ولا حتى نظره جلمه قلتهاا جداام اهلك لي
وليد:الحينه هاااا هااا حركااتي يااا المحترمه ’’’’ ما تجوفين حركااتج ولا بعد جداام خااالي
الحينه الرياال شوو يقووول عني هااا
رديت بقوه : واناااا شووو سويت
وليد:شـــــــــــــــــــ� �ـو سويتي !! ما تدرين من اول ما يتي وانتي حتى ما قمتي اتسااعدي امي
رديت:امك عيت اسااعدهاااا بس بعد الغد سااعدتهاااا
وليد:حتى ولووووو لازم اتساعدينهااااا لانه اي شئ تبين تسوينه امي راح ترفض
المهم مو هاااا الموضوع الحينه اتخلي زهور ونووف يطلبون الاذن على الخرووج وانتي وااقفه جداامي وما طلبتي الحينه هاا تصرف بالله عليج
نزلت رااسي :استحيت
وليد صرخت:تستحين الحينه اناا ريلج وتستحين
صرخت :ماا صاار لي الا يومين معرسه عليك اشلوون يعني افصخ الحياااء من اسااسه
وليد يااه ومسك ويهي :جب ولا جلمه اتصاارخين علي من جهه وتقوول افصخ الحيااء من جهه الحينه بالله عليج من يصدق انه يالي ياالسه تصرخ علي الحينه تستحي هاااا من
حاااولت ابعد عنه بس هووو ملزق رااسه في رااسي
وليد صرخ :ولا بعد تتنطتين في الشواارع جنج ياااهل شوو تيبن النااس تقوول عني هاااا شوووو
كنت بصيح منه صج اناااااه ما ادري شوووو اقووول اصلا محد قاال لي اطلع من الحجره
طلع الريااال مااسك كل هاا وسااكت عسب ما يصاارخ علي
واناااا فجرت كل يالي في قلبه مسكني بقوووه وخذني للحجره ودزني
طحت علي السرير
وليد:يلاااا اشبعي وارقدي اجوووف
طلع من الحجره ورقع الباااب ورااه
غطيت عمري باللحااف ويلست اصيح بقوووه الحينه جي يعااملني
هااااا انااا شوووو سويت له هااا هوو كله يسفهني بس مافي غير ام فااطمه خاالته الحقود وخااله شكله من نفس الفصيله اكيد هم يحرضووه ضدي اكيد عيل ليش انقلب جي هاا
ما حسيت بعمري غير حد يهزني
وليد:قومي صلي الفير
اختفى من عيني قمت اصلي ورديت اناااام
وماا قمت الا على الساعه 8 فتحت عيني واناا اجووفه يلبس في الحجره
شهقت يلبس ولا بعد في الحجره صج فضيحه
غطيت على ويهي كاامل وشكله لاحظ علي
وليد:يعني حضرتج متى تبين اتقومين؟؟
رديت:زين اناا قاايمه بس انت خلص
وليد:شووو اخلص ؟؟
رديت:يعني البس وخلصني
وليد:زين اناااا مخلص انتي يالي متى تخلصي
قمت من مكااني وتاففت يبي يعكر لي صباحي وانا بصرااحه موو ناااقصه وبعد كل يالي سوااه البارحه
خذيت ملاابسي ودخلت اسبح
طلعت وتكشخت بس جنه امس قااال انه في طلعه من الصبح
عسب جي خذيت لي بنطلون وقميص اطويل شتوي لانه الجووو باارد
لبست جااكيت معه وتكشخت وطلعت لقيته في الصااله
وليد:اخيرااا خلصتي
ما رديت عليه الحينه كنت بصبح عليه مثل الاواادم بس بهاا الشكل في حد يصبح على الثااني
خذيت جنطتي وطلعنا من البيت
سرناااا بيت امه سلمت عليهم وسرت المطبخ عسب اسااعدهم في اي شئ
وعشاان وليد ما يفتح فمه بجلمه
فطرناا وخلصناااا
عامر:جااهزين ؟؟
ام وليد:هي يماااا خلصناااا
نووف بهمس:ريم بلااج
ابتسمت:ما فيني شئ عمري
ابتسمت لي نوووف
طلعناااا من البيت شكله بيكوون الغداا برااع لانهم مااسكين سماان واغراااض حق الغدااا
سرنااا صوووب الشلااالات يالله شوووو روعه المكااان
فرشنااا الارض ورتبنااه
وبعده الكل افترق واولهم وليدرااح يتمشى هوو وامه
ونووف راحت مع ريلهااا
وفاااطمه ساارت مع زهور الحماامات
بس بقت اليده وام فااطمه وصرااحه ماالي مزاج لهااا
اكيد الحين بتتشمت فيني
اوووف سرت ايلس بعيد عنهاااا يلست اطاالع المااي الجاااري والاخصر يالي حوااليه
يااالله شووو حلوه
الحين الكل رااح صوووب وانااااا يالي تووي معرسه يالسه بروحي شووو بيقوولوا اهله عني
صااار بينهم مشااكل وهووو توهم باول الزوااج
اوووف يولوااا ما يهموني
ما حسيت الا و حد يهزني
تنهدت:اووووف خرعتيني
زهور:ههههه سوري شووو ليش انتي اهني برووحج
تنهدت من دااخلي شوو اقووولج ريلي موو طاايقني وعسب يتهرب مني رااح مع امه
:ولا شئ جي بس
زهور:وينه حبيب القلب
رديت: رااح مع امه اكيد مشتااق لهااا
زهور والحمد لله ما لاحظه شئ:هي والله وليد علاقته بامه قويه وااايد
تنهدت:الله يديم المحبه بينهم
زهور:ياا رب اختي تستاهل
ابتسمت لهاااا وسرنااااا بعدهاا نتغذااااا
ولما خلصناااا لميناا اغرااضنا وسرنااا صووب الخيل
الله في خيل اهني واااااي ونااسه نفسي اركب الخيل من يووم كنت يااهل واناا احب الخيل
جفت وليد وخاله يركبون
بعدهاا ركبووه عبوود وعزوز ولانه بس في خيلين
وااحد ابيض والثااني بني وطبعاا خيوول عربيه اصيله
فااطمه:انااااااا ابي اركب
عاامر:شوووو نووف تبين تركبين
نوووف:لا لا اخااااف
عاامر:الحينه شو يخووف
وليد:هااا امي انركبج
ام وليد:وااااي يااا ولدي شوو اركب اناا انت مينون
ركبت زهوور وفطيم الخيل وهن فرحاانين
والله نفسي اركب بس هاا وليد ما يعطيني ويه
نوووف:شوو ريم ما تبين تركبين
كنت بقوول لوليد يالي ياااه صوبناااا بس جفته صد الصوووب الثااني
فقلت:لا لا ما ابي اخااف
نووف:حتى اناا اخاااااف
يااليتج ياا نووف تدرين اشكثر ابي اركب وانه الخوووف جذبه بس
كنت اجوووف ضحكاات فااطمه العااليه
لووو اناااا كنت مكاانهاااا الحين كاانت امهاا ماااا خلتني في حاالهااا
شووو هاا التربااايه وشوو هاا صووت الحرمه ما ادري شوو ما تجووف بنتهااا المؤدبه والخلووقه شوو اتسوي
المهم طلعناا من هنااك على العصر وسرنااااا السووق يالي جداام بيتنااا
كنت امشي ووليد يبعد عني ليش ما ادري
الكل يااه بس عاامر ويده وام وليد ردو البيت من التعب
واما انا وزهور وفطووم ونووف ووليد وام فاااطمه سرنااا السوق
تخيلوا اناا الوحيده يالي طلعت من السووق وايدي خااليه ,, مع انه في واايد اشيااء حلوه بس وين اناا ووين وليد
اناا كل ما اقوول ها حلوه يعني ياا وليد اشتري لي ايااه يقلب ويهه بس اذااا فطوم الدلوعه اتقول يشتري من دون ما يجووف السعر
ماالت بس ممكن هي اكثر وحد مشتريه مع انه مفروض العكس بس ما علي خليهااا على الله
فطوم:شوووو ريم ما شريتي شئ ؟؟
ابتسمت لهاا غياااض:لا والله ما عيبني شئ
فااطمه:معقووله ما في شئ عيبج
رديت:هي معقووله
نووف:ليش ريووم
رديت:جي يعني اناا من قبل مشتريه واايد اشياء والحينه ما احتاج لشئ
نووف:موووب لازم تحتااجي ياا ريم اي شئ يعيبج اشتريه تراا ريلج ما يقصر جوفي فطووم جيف اشتريت
ابتسمت: حلاااال عليهاااا فطوومه
ماااالت بس صج قهر وقهر وقهر انااا حرمه وليد وما اشتري شئ وهي بس بنت خاالته مشتري لهاا السوووق بكبره ماااالت مااالت
اووووووووووووووووووووف منهااا بس اووووووووووووووووف
......اووووووف.....
حتى هوووو ما جااف علي ولا قاال جلمه من يووم طلعنااااااا اوووف منه اوووف





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 11:01 PM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقة السابعه العشرون:.................(27).............. ....... ..............

حــــــسافه غرهم شكلك ويـا مـا تخـدع الألــــوان.........
عموماً .. بقت كلمة أخيرة لك على قلبي وسمعيني........

دخلنا بيتنا على الساعه 11 طبعا بعد ما تعشينا عند امه
جوفوا حااالتي داخل البيت من دووون كيس وجني ما سرت السوق
بس فطيم دااخل البيت وفي ايدهااا السوق بكبره اكيد هي فرحااانه اما انا حالتي في الحديد
مااااالت بس
سرت االصاااله وما تكلمت وبولا جلمه وهووو بعد سفهني اصلا هوو عنده غير السفه
اخذ ملابسه ورااح يسبح
ولما خلص دخلت اناااااا والله ما كنت ابي اطلع من الحمااام لاني ما ابي ارقد معاااه في نفس السرير شووو اسوووي اوووف اوووف شوو قهر
جوفوا انا شوووو قلت قبل اوني لازم ااعامله زين وغيره غيره بس هووو ما يعطيني حتى ويه كيف اعاامله زين هااااا اصلا بروحه يرفع لي الضعط بس ما اقوول غير الله يستر من الجاااي
طلعت من الحماام وعلى طووول سرت الصاااله ما ابي اجاابل ويهه اقووول له ما اقدر خليني اتعود الا يغصبني اناام يبنه جني برتااح
:انــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــتي واااااااااااااااااااااااا ايد تحبين المشاااااااااااكل صح
جفت عليه وانا مرتبكه هااااااا شووو يااابه
وليد: قووومي جدااااامي ابسرعه
قمت وسكرت الليات اوووووف منه بس انا ما ابي المشاااكل شووو اسووي
دخل الحجره ورقع الباااب ورااه
داااامه جي ومعصب عيل يااا ريم اشك انج بااجر بتقومي عااايشه
سرت الصوب الثااني من السرير وحتي اني لزقت بحافته السرير يعني اشوي وبطيح على الاارض
ما حسيت به يتحرك اكيد نااام مرتااح الاخ سواا يالي يبااه شوو بعد
يلست اتقب في السرير احااول ارقد بس موووب قاادره
وليد وهووو في وضعيته :شوووووو سااالفتج انتي هاااااا يعني ما راااح ترقدين وتخلصيني
انصدمت هاااا بعده ما نااايم
يلس هووو على السرير:ما تتحملين قربي هاااا
الحينه انااااا ما قلت لكم هاااا يدور الضرااايب ومن الله بعد
رديت عليه :الحينه بعد كل يالي استوي اليوووم تبيني اكووون بقربك
جااف علي وليد و زين انه الحجره مظلمه اشوووي يعني ما اقدر اجووف ملامحه زين
رد علي بكل برود: وشووووو استوي اليوووم ؟؟
اوووووف صج يقهر جي يعني :من يووم ما طلعنا وانت مسفهني وجدااام اهلك جني مووو عرووس ايديده ولا بعد في السووووق اشك صراااحه اني حرمتك ممكن فطيم تكوون حرمتك وانااا ما ادري لانه مشااء الله عليهااا رااده البيت وفي ايدهااا السووق بكبره ولا بعد من يالي اشترى لهاااا ريلي ,,,,اما انا حرمته ما عندي ولا كيس ولا حاامل حتى اصغر كيس لانه ريلي مسفهني سفه
وليد ما ادري ليش احسه مااسك ضحكته :هاااااا يعني عشااان ما شريت لج شئ ما تتحملين قربي زين انتي ما طلبتيني اوووه صح نسيت اانج تستحين مني بس نووف زهور كانوا اهنااك جاان توسطوا لج
جفت عليه بعين يعني مصر على الحرب هاا وياااا ويهه :زين خلينااا من ساالفه السوووق اصلااا في الطلعه بكبرهاااا ما صديت صووبي
وليد وبعد مااسكه نفسه :اهااااا بس انا ما تعودت امشي الا مع امي واظن انتي نفس حاالتي صح ولا لاء
جفت عليه هااا يبي ينتقم مني ويغاايضني
صرخت عليه :لا داام جي كاان مشيت مع فطيم ولا امهاااا بعد بس لانك ما تعودت علي
وليد مسكني من رقبتي وصك على اسناانه :ريم احترمي نفسج ولا تصاارخين علي وانااا ريلج فااهمه ولا والله لاوريج نجوووم الظهر
فج عني وقاام من مكااانه
وقاال:بعدين اناا الغلطااان يالي اعطيج ويه وانتي اصلا ما تستااهلين
طلع من الحجره ورقع الباااب ورااااه كااالعااده
اووووووووووف ما قدرت استحمل يالس اصيح تحت اللحاف وبصمت يعني لين متى جي
كل ما اقول جلمه هووو بيسوي يالي انا اقووله بس عسب يقهرني زين على الاقل يعااملني اوكي جداااام اهله
سمعت صوووت المنبه يرن قمت جفت على الساااعه يالله صلاه الفير
طلعت الحماااام اتيدد جووفوااا الاخ الكريم عسب ما يقرب صووبي ويقومني حط لي منبه
خلصت اصلي مسكت لي المصحف في الصااله ويلست اقرأ وما حسيت بالوقت ابد
الا وصوت الباااااب
رفعت رااسي جفت على الساااعه كانت 8 الصبح مشااء الله كيف الوقت يمشي بسرعه
صديت صوووب البااااب جفت وليد ومعااااه اكيااااااس مااا ادري وين كاان طوول ذاك الوقت
جاااف علي وسفهني كالعااده طلع من المطبخ
احم احم اوني سلمت عليه :السلاااام عليكم
جاااف علي من فوووق لتحت:عليكم السلام ,,,ما شااء الله طلعتي تعرفي السلاام
جفت عليه بنظره بس هووو كمل طريقه
اوووووف منه بس اوووووف
سرت اجوووف شووو يااب في المطبخ اوووه شكله يااااب الخبز يعني رااح نفطر اهني
اوكي ريووم تصرفي على الاقل حاااولي تبيني انه ما صاار شئ الباارحه بس عسب تعاادلي العلااقه زين اوكي رااح احاول بسم الله عيل
جفت وليد في الصااله
قاال:حطي الفطووور
هزيت راسي ويلست اعدل فيه سويت جاااااي وزين اني اعرف اسويه وبيض وخذيت البااقي من الفطور وبسطته على الارض
قلت:تفضل
ياااه ويلس وسمه وبدء ياااكل
كنت اطاالعه هااا المره هووو ما عزمني خخخ واناا يالي محضره
وليد:شوووو بلاج اطاالعيني ,,,لا يكوون تبين تاكليني ,,لاني سمعت انج وحشيه
جفت عليه وابتسمت وحشيه زين انه يتذكر شي طيب من ذيك الساالفه
رديت:هاا المره انا يالي حضرت الفطور وانت يالي بادي حتى ما عزمتني
كنت احااول االطف الجووو بس هووو رد على برد ماالت عليه بس
وليد:اذااا تبين تااكلين كلي واذاا ما تبين باطقاااق اناااا وشوووو لي
مسكت عمري ذااك الوقت واناا اكرر كلمتي حاااولي حاااولي حاااولي
سالته واناا مااسكه عمري:ليش اليووم ما فطرناااا عند خاالتي ؟؟
وليد جاف علي بنص عين : ليش يعني لازم اثقل على امي وكل يوووم اخليها تسوي لي فطوور جني ما عندي حرمه
جفت عليه الحينه هااا بلاااه اناا سالت من داافع الفضوول وهووو ما ادري وين قحم
رديت:لا يعني مووو قصدي جي بس كاان فضووول
وليد:خلي فضوولج لج
ما ادري ليش حبيت اعاانده والله في باالي اساله واايد يعني شووو اسوووي
بديت :احم احم احم
وليد جااف علي بنص عين : شوووو عندج ؟؟
شبكت ايدي :احم يعني عندي سؤاال صغير
وليد تنهد:اوووووف زين وشووو هووو؟؟
قلت:يعني عااد اسأل؟؟
اويني ابري عمري خخخخ
وليد كمل اكله : اذاا تبين سألي واذاا ما تبين بكيفج
والله احلف لكم انه هووو يبي يدري شوووو سؤااالي
يعني قبل اشووووي يقووول خلي فضوولج لج والحينه يقوول لي اذاا تبين اسألي واذااا ما تبين بكيفج جوووفوا التغير يعني بصرااحه شجعني
وليد: الحينه شوووو ؟؟
جفت عليه ما قلت لكم فضووله يذبحه
سالت:احم يعني قصدي
وليد:وبعدين يعني
جفت عليه وقلت:زين لحظه بقووول بس خليني اخذ لي نفس
وليد:ليش حضرتج راااكضه واناا ما ادري
جفت عليه :يعني شووو الحينه بسأل ولا بترمس انت
وليد يكمل اكله : والله ما ادري بج ,,,عااد هاا ما صااار سؤاال الا جنج بتلقي محاااضره
الا صح اذااا بتلقي محااضره قولي لي عسب من الحين اشرد
هاهاها ها هاا شو ياالس ينكت حضرته المهم لا تفكروا سؤاالي تحفه يعني ترااه سؤاال اصغير
اوكي موو سؤال اساله بس ما قلت له عسب ما ينجلط من فضولي
وليد:الحمد لله
شكله بيقووم :زين زين بسأال احم يعني قوووم امك اهني في البيت
وليد:لاء ارتحتي الحين
سالته مره: هااا يعني هم وين ؟؟
وليد جااف علي بنص عين : وانتي وشووو لج ؟؟
قلت ببراءة:فضووول
وليد:لا حوووول هم عند قووم ما ادري اتوقع معزومين عند ربااعهم
سالته:هااا زين احناا ليش ماا رحناااا ويااهم ؟؟
وليد تنهد: بس... اولا لانهم ايرانين وانتي ما تفهمي ايرااني فقلت يعني غلط احطج في مثل هاا الموقف الكل يتكلم وانتي لاء
ابتسمت:هاااا
وزين والله طلع عندك احساااس وتحس فيني مع انتي اشك انك انت قلت هاا الحجي اتوقع خاالتي ولي هي امه قاالت موو هووو
وليد قاام:خلصت اسالتج ؟؟
ابتسمت:سؤااال وااحد بس
وليد:سألي اجوووف مع انتي اشك انه سؤاال
ضحكت:ههه والله سؤااال
وليد:زين قولي وفكيني
قلت:اممممم اليووم بنطلع مكااان ولا لاء
وليد:لاء,,,,يلا انا بسير ارقد تعبان ,,وقوميني على صلاه الظهر
ابتسمت:انشاااء الله
كنت بقوول اوكي بس مسكت عمري خخخخ الحمد لله
اناااا ما قلت لكم في تطور ملحوظ يعني اذااا خاله وخالته ام فاطمه ما موجودين رااح يكوون ويااي اوكي بس اذااا كاانوا في ارض السااحه يعني ياااريم رحتي فيهاااا
جف السااعه كاانت 10 الصبح
سرت الحجره بكل هدوء جفت نااايم وهااا المره صج شكله تعبااان الريااال
طلعت لي ملابس من الجنطه اوووف بس متى برتااح ابي ادخله في الكبااات بس الحين ما شئ فرصه
قبل ما اطلع ضربت على الكرسي يالي ينبي
صديت صوووب وليد جفته يتقلب من السرير
طلعت على طووول عن ازعجه واخرب نومته
سرت اسبح خلصت يلست اطاالع التلفزيووون
واسالي عمري يلست اقلب على القنواات من قنااه لقنااااه لحد ما اذن الظهر
يالله الحين اسير اقوم الريل المزااجي
دخلت الحجره بهدوء جفته بعده في ساااابع نومه
سرت صوبه زقرته بهدوء:وليــــــــــــــد وليـــــــــــــــــــد
ماااشئ فااايده الي اذكره من زماان انه نوووم هاا الريااال ثقيل عيل ما اقوووول غير الله يستر
هزيت على جتفه:وليد قوووووم وليد الصلاااه قوووم
وليد:هممممممم
هزيته:وليد قووووم اقولك الصلااااااه قوووم
وليد:زين زين
طلعت من الحجره شكله الحين بيقوم سرت الحماام اتيدد طلعت ودخلت الحجره مره
لا بعده راااقد الريااال رفع لي الضغط الحينه انا صاار لي سااعه اقوومه وهوو يرد يرقد
صرخت:ولــــــــــــــــــ� �ــــــــــيد
انفزع وقااام من مكااانه :هااااااااااااااااااااااا� �ااا شووووو بلااااااااااااااااااج
قلت:الصلااااااااااه
وليد يلس يفرك عيونه جنه يااااهل قااام من السرير ويلس يترنح والله اشك انه صااحي
مااا ادري وين يروووح
سالته واناا مستغربه:وليد انت وين سااااير؟؟
وليد وهووو رااايح صوووب الشبااااك:وين بعد الحماااااام
سرت صوووبه ومسكته من جتفه :اهني الشباااك واهنااك البااااااب
سرت صووب الكباات وطلعت له لبس محترم
وعطيته ايااه :خذ هااا لبسك سير اسبح بعدين رووح المسيد
جاااف علي بنظره شووو اسميهاااا يعني جنه ما يعرف شئ جنه ياااهل اصغيرون
ابتسمت له وهووو طلع وسااار الحماااام
صليت وخلصت وهوو طلع من الحماام وعلى طوووول طلع من البيت
سرت المطبخ الحينه شوووو اسووووي هوو صحيح انا ما اعرف اسوووي شئ بس ما نسيت
وانا اتجهز للعرس اني اشتري كتااب الطبخ
سرت اخذه من الجنطه ودخلت المطبخ سكرت البااب وراااي عسب ريحه الاكل ما توصل للبيت
فتحت الشباااك
وبديت اطبخ عيش ومرقه ديااي هااا اسهل شئ جفته في الكتااب
بديت اقطع واسوي واسوووي ما ادري جم من الوقت مر لي المهم خلصت وجفت على الساااعه
كانت 2ونص خلصت يلست احضر السلطه والعصير وغيره
طلعت من المطبخ وحاالتي حااله وريحتي ريحه من البصل وغيره جوفواااا ريم عمااار تطبخ اليووم غداااا اول مره في التااريخ اذااا عمي عرف ما بيصدق خخخخخخ
اي صح اشتقت له اعمي من زماان عنه هاا الريااال صاار لي 4 اياام وماااااا سمعت صوته ولا حسه
يالله بعدين بقوووول حق وليد اني ابي ارمسه
المهم جفت وليد ياالس في الصاله ومعطني ظهره ولا علباله احسن بعد ما رااح اخليه يجووفن واناا بهااا الحااله خذيت ملااابسي وسرت اسبح طلعت ولبست لي شئ خفيف وداافي حطيت لي جحاال وكلوس وبس
جفته على وضعه يقلب على القنوااات
رحت ويلست جاااف على بنص عين :تراااني سكتت عنج هااا المره هااا ا
وي هاا عن شووو يتكلم :شووو؟؟
وليد:قبل ما اطلع صرختي علي بس المره الثاني رااح اعرف اتصرف
جفت عليه هااا من صجه يتذكر اقصد زين بعد كان صااحي :اسفه ما كنت اقصد
طنشني وما عبرني
قلت له:احط لك الغدااااا
وليد جاااف علي جنه متفاااجئ:شوووووووووو!!
رديت ببراءه واناا متاكده انه عمي قااال له اني وما عرف اطبخ غداااا: الغدااااا احط لك اياااه
وليد اسند جسمه على الكنبه:اوووهوووووو ف تطور اجوووف
جفت عليه :شووووو قصدك
وليد:ولا شئ ولا شئ المهم حطي اجوووف
ابتسمت له :زين بس بقوولك شئ
وليد تنهد:قـــــــــــــــولي اجووووف
ابتسمت:ممممممم ترااااني اووول مره اطبخ غذاااا
وليد وقف جنه منصدم :شـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــوو
مسكت ضحكتي :يالي سمعته هااا اول مره اطبخ غذاااااا
وليد:هاااا يعني قصدج انج محطتيني فأر تجااارب لج
ضحكت:هههه لا لا حاااشااك بس يعني قلت
وليد يلس:زين والمطلوووب يعني
ابتسمت :لا تعلق علي اووكي
وليد:ما اوعدج بشئ
رديت:زين هاا اول مره
وليد:وتطيح فوووق راااسي اذااا صرت مريض بسببج ترااج راااح تتحمليني
رديت :وعد وعد اذاا صاار لك شئ بتحملك لين ما تصحى
وليد جااف علي بعين :هااااا يعني متوقعه انه بيصيبني شئ
رديت واناا مرتبكه :لا لا شوو هااا ترااني بااكل معك
وليد بخبث:هااااا يعني اذاااا ما صاابني وصاابج انتي مين بيتحملج
رديت بسرعه لاني فااهمه هوو لوين يبي يوصل :محد محد اناا بتحمل روحي لاني اناا يالي طاابخه
قمت من مكااني وسمعت ضحكته سرت احط الغدااااا على الارض
وليد:ماااا شااء الله محضر كل شئ اصلا كنت بسير اشتري غدااا
شهقت:وغدااااااي وين بيرووح
وليد:في الزبااله وين بعد
شهقت :حرااام عليك وانااا يالي متعبه عمري تقووم تعقه في الزبااله
ضحك علي:اناا قلت لج كنت بشتري يعني ما اشتريت
تنهدت:عيل زين اني يت لك ابسرعه قبل ما تطلع
ضحك وليد:ههههه لا لا كنت في طريقي بعد المسيد بشتري بس جفت زحمه المحل عسب جي رديت البيت ماا كاان لي مزااج اتريااهم
تنهدت:عيل يااا من ربي انه المحل مزحووم
وليد سماه وبدء يااكل وانا اكلت معه
سالته :اممممم انت تعرف ترمس ايرااني؟؟
وليد:بدينااااااا
سكتت ما رديت عليه
وليد:هي ادري تبين تسمعين
قلت:ها هاها واناا شوو يعرفني انك ترمس ايرااني ترااني ما اعرف له ابد
وليد:زين موووب مشكله بثبت لج في يووم من الاياام
رديت:زين اناا ما جذبتك
وليد:بس انتي ما صدقتيني
رديت:بس انت قلت اذااا تبين اسمعج يعني كانك انت ما تبيني اصدق
وليد:لا والله
كملت اكلي بعد احسن لانه هااا يبي يوصل لشئ انااا ما ابي اوصل له فخليني اسكت ابرك لي
ولا وشووو رااايكم هاااا
المهم خلصنااااا لميت الاغرااص ويلست اغسل المواعين اسالي عمري امااا هوو ما ادري وين انقلع
سمعت صووت الاذاان بس انا صليت جمع بين صلاه العصر والظهر واتوقع حتى هوووو
المهم كملت تنظيف بعدهاااا دخلت الحجره جفته رااقد
لا حوول هاا مايشبع رقااااد يعني
طلعت من عنده وسرت ادووور في الحوووي ما البيت ولانه البيت بيتنااا
يلست اجوووف البط اي فيه بط ودياااي بعد ورود من كل الانوااع
اقووول لكم سر تراااني اخااف من الدياااي واايد بعد
لحظه اشووووي في شئ نسيته في الحجره الكاميرااااا بسير ايبهااا
يبت الكااميرااا ويلست اصوور كل شئ عاايبني في المكاان وخااصه اني احب التصور
واكثر شئ الطبيعه فتخيلواا الطبيعه بكبرهاا اهني وماا اصور
يلست اصووور وجي ما تخيلوا اشلون انا مستاانسه ما حسيت بالوقت الا والدنيا اتظلم تخيلوااا عااد سااعه جم يظلم الدنيا في ايران الساعه 8 تخيلتوا الحينه ببلاد يكوون صلاة العشاااء عاد وانحناا الحين على صلاه المغرب
يت ادخل الا واسمح صوت من ورااااااااااي
قلبت شكلي الا واجووووووف ديك وراااااي
ما تخيلوا اشلووون انفزعت يلست اركض بكل قوتي وهوو يركض ورااااااي
انسد الطريق وعلقت في الزااويااا حااولت اخووفه واناا اصرخه بس ما شئ فاايده
حاااولت اخوفه بالكااميرااا بس بعد ماا شئ فااايده والله كنت بصيح لمااا جفته يقحم لي
ركضت بكل قوتي صوووب باااب البيت فتحت الباااااب وانا مرتبكه
وسكرته في شكله بس صووته لحد الحين وراااه البااااب بس بعد فتره اختفى وما عدت اسمع صوته
تنهدت بقوه وتنفست بقووه يالله شوو هاا الموقف يالي يخوووف
ما ادري شووو بلاني بس حسيت عمري طلعت من حرب ويلست اصيح بقوووه
رميت الكااميراااا على جهه ويلست ورااااه الباااب اصيح وبقووه بعد صحت من خااطر خااطري
طلع وليد من الحمااام وهوووو يركض صوووبي
وليد:رـيـــــــــــــــــ� �ـــــــــم شوووووو بلاااااج ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــوم شوووو فيج ليش تبجين
اووول ما جفته قمت صوووبه وحضنته بقووه من الخوووف واناا ارجف في مكااني
ما دري جيف حضنته ما ادري وين راااح عقلي ذاااك الوقت بس كنت خااايفه
كنت ادور حد يحميني خااايفه وارجف
وهوو يلس يمسح على راااسي ويهديني وبعد ما هديت مسحت دموووعي وبعدت عنه بكل هدوء
دخلت الحمااام واناا ارجف واحااول اغسل ويهي
يااااا ربي انااا شووو سويت شووو سويت هااااا
حضنت وليــــــــــــــــــــــ د وليد يااا ناااس وليد الحينه هووو شوووو بيقووول عني مينونه وتخبلت
بس من قااال اني رااح اقووول له سبب صيااحي
مستحيل اقوووله عسب ما يتمصخر علي
اكيد اذااا دري بيلس يضحك علي وما رااح اخليه يضحك
والله تدروون لووو الوضع غير كنت اناا بنفسي اضحك على عمري ههه
المهم يلست اتيدد بعدهاا سرت اصلي
خلصت سرت المطبخ ما ادري شووو اسوي يلست
بعدهاااااا سرت اطاالع الصور يالي صورتهااااا بعدهااااا سرت اقلب على قنواااات التلفزيوون
وما حسيت بالوقت اصلا وليد من يوووم ما طلع وهووو ما رد لحد الحين
جفت السااعه كانت 10 باليل تدرووون شووووو احس بيوع حدي بس ما لي نفس اطبخ شئ
ما حسيت الا ووليد يدخل
وليد:شوووووو كيف النفسيه الحينه
جفت عليه هاا اكيد يبي يدري شووو سالفتي بس ما راااح اقووول
رديت:زين زين
وليد:الا شووو ساالفتج ريووم ليش كنتي تبجين؟؟
رديت:مااا في شئ وما صااار شئ
وليد:متاكده !!
رديت:هي متاكده
وليد:زين قومي تجهزي بنطلع نتعشى
اول ما قااال نطلع ارتجفت لا لا ما ابي اشبر براااع البيت ولا خطوه
هزيت راااسي:انت سير اشتري العشى وتعااال
وليد يااه ويلس ينبي :والله الصرااحه انا مليت من اليلسه في البيت يلا قومي نطلع
هزيت راااسي:لا لا
وليد جااااف علي بنظره:وليش عااااد ؟؟
هزيت راااسي :ولا شئ ولا شئ
وليد:الحين ما تبين تطلعين وتقولين ما في شئ تهجين اصدقج اناااا !!
قمت من مكااني عسب ما يحااول معي
بس هووو سحبي : اناااااا قلت بنطلع يعني بنطلع
بغيت اصيح بس بعدت عنه :زين بتجهز وبيك
اووووووف الحينه كيف اطلع من البيت اكيد الديك بيركض وراااااي ما ادري ليش طاااح لي اناااا
اوووووف طلعت وانااااا مااسكه جنطي
وارااقب المكاان ووليد يمد ايده لي
وليد:شووو بلاااج ريووووم يلاااا مشينااا
جفت على ايده طوفتهاااا ومسكت جتفه بقوووه
وليد:ههههههه والله فيني فضووول اعرف شوو بلاااج
جفت عليه:ما بلاااي شئ مااا بلاااي شئ اوووووف
وليد:زين زين اعصاابج هههههههه
طلعنااااا وسرناااااا المطعم يلست اكل وهووو يطالعني لا حووول كل هاااا بس عسب يدري شوو فيني
ردينااا البيت على السااااعه 12 سرت على طووول الحماام عسب اسبح وانااام وما يسوي لي مشكله هاا المره لاني مره تعباانه
سكرت الليت واناا مستعده للنوم
بس هو دخل علي لا حووول قبل جم دقيقه طلعت من الحماام متى وااحى له يسبح
غمضت عيني بقوه وحسيت بوزن فوووق السرير
ياا رب يستر ياا رب
وليد:ريــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــووم
ما رديت عليه
وليد:ادري انج موووب رااقده اصلا ما وااحيتي الحينه طلعتي من الحمااام
رديت:نعم
وليد:اممممممم فيني فضووول
رديت:لا تحاااول ما رااح اقوول شئ
وليد:هههههه زين واذااا ابيج اتقولين غضب
رديت:سوي يالي تبااه ما رااح اقووول
قاام من ومكاانه وياالس مجاابلني
غمضت عيني
وليد:هههههههه زين قولي لي افاا عليج انا اسمع لج موووب انا ريلج حبيبج اذااا ما تقولين لي تقولين حق منو هااااا؟؟
رديت:ما رااح اقول لحد ابد ابد ابد لا تحااول وخليني ارقد
وليد:اوكي موووب لازم تقولي اليوووم اكيد بتقولي باااجر لانه مصيري ادري شووو بلاااج
سمعت صووت الباااب بس هاا المره ما ترقع مثل كل يووم
اول ما طلعت غمضت عيني وما حسيت بعمري غير واناا رااقده
قمت الصبح على ضربااات على ويهي
وليد:هي انتي قومي خلصيني ترانا تاخرنااا على اهلي قومي
صديت الصوووب الثااااني
وليد:هلــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــو اناا يااالس ارمسج قووووومي يااا بنت جووفي السااعه جم الحينه وانتي بعدج راااقده
رديت:همممممممممممممممم
ما سمعت صوته بس حسيت بمااااااي باارد ينجب علي
قمت وانا كلي مبلله واشااهق جني بغرق
مسحت على ويهي
وليد:هههههههههههههههههههه� �ههههه يلااااا ابسرعه خلصيني
جفت عليه مسحت بقوه على ويهي :الحينه انت بلاااااك
وليد:صباااااح الخير
رديت بقوه:انت الحينه بلااااك هاااا
وليد:قلناااا صباااح الخير
رديت واناا مبوزه:صبااح النور ارتحت الحينه
وليد:هههههه هي يلا خلصينااا مااا عندناااا وقت بسرعه
طلع من الحجره وحتى ما جاااوب علي ماالت بس
بصراااحه مرااات اشك في عقل هاا الريااال يعني هووو بذمتكم لماا ما يجووف اهله يكوون اوكي بس لما يجووفهم يقلب علي ويسفهني ممكن يستحي جداام اهله يعبرني مين يدري
قمت من مكااني واناا اجوووف الساااعه
شهقت بقووووه السااعه 2 الظهر معقوووله اناا ماصليت الفير ولا الظهر بعد
قمت على طووول اسبح واتيدد صليت وخلصت
المهم كملت كشختي وطلعت جفت وليد يتريااني بالصااله
وليد:اخيرااااا جوفي الحينه السااعه 3 والكل ياالس يترياانااااا
اعتذرت:اناا اسفه ما حسيت بالوقت
وليد:جيف اتحسين بالوقت وانتي رااقده هاااا ,,,,حتى اليوووم ما فطرنااا مثل العاالم والنااااس
اعتذرت مره :اناا اسفه
وليد:ما يفيدني اسفج الحينه ترااني حدي يوووعان واذاا اهلي دروا انج ما ريقتيني رااح ياكلووج هااا
رديت بملل:زين زين يلا خلااااص خليناا انسير
مسكت جنطتي ولاحظه على وليد يجووف علي ما ادري شوو بلاااه
سكر باااب البيت وانااا بذيك اللحظه تذكرت يالي صاار معااي الباارحه
مسكت ايد وليد بقوووه
وليد:هههههههههههههههههههه� �ههه اخيرااااا تذكرتي واناا اتريااااج من متى
سكتته:بس بس اسكت لا تخوفني
وليد:اناا بس نفسي ادري انتي شوو بلااج
رديت: ما فيني شئ
وليد:كل هاا وما فيج شئ
لزق وليد فيني واحنا مااشين :من جد شووو صاابج الباارحه يلااا قولي يلااا
اووووووف جفت الديك اهنااك وتشبكت في وليد اكثر
وليد جاافني اطاالع الديك بخوووف
وليد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه الحينه دريت شوو بلاااج
والله بغيت اصيح:اناا ما ابي اجوووف هااااا (اشرت عليه )مره ثانيه البارحه بغى يذبحني
وليد:هههههههههههههههه بغى يذبحج ّ!!!
رديت:هي كنت احاااول ابعده عني بس هوو بدء ينط عسب يوصل لي
وليد نقع من الضحك اهني وانااا دزيته :عسب جي ما كنت ابي اقوول لك ,,ادري بك بتضحك علي
وليد:هههههه سوري سوري بس والله موو باايدي يعني سالفتج بكبرهاااا تضحك
المهم حكيت له السالفه لحد ما وصلنااااا بيت امه ودخلنااااا وسلمناااا
ووليد كله يضحك والله انه بيفضحني اكيد بيفضحني ادري به اناااا الماالت عليه
ام فااطمه:بلااااااك يما خير شوو فيك
وليد:ههههه عقب عقب اقووول
المهم يلسنا نتغدى ووليد كل ما يجوفني يضحك والكل يطاالعه مستغرب اوووف من جد هاا بيفضحني
اناا ما كاان ردي غير اني انزل رااسي للارض
المهم بعد ما خلصنا ولمينا الغدى وسااعدت البنات في المطبخ
يالسنا كلنااا في الصااله وانسووولف
ام فااطمه:هااا يااا ولدي شووو بلاااك من اول ما دخلت تضحك
فااطمه:انشاااء الله ضحكتك تدووووم
اووووف ارجووكم سكتوا هذولا الاثنين
وليد اخذ نفس : البااارحه .....
وكمل الساالفه يالي حتى ما ابي اذكرهاااااا لهم
الكل ياالس يطاالعني واناا غطيت ويهي من الاحراااج
وقلت:حرااام عليك وليد فضحتني
وليد:هههههههههههههههههههه� �هههههه شووو اسووووي ابي حد يشااركني الضحك
يدتي:حراام عليكم تضحكون على البنت
ام وليد:حرااام البنت تبي تنسى وانتوا تذكرونهاااا وليد عيب يماا تفضح حرمتك بهاا الطريقه
فطيم:شوووووو يا ريموووه تخااافين من ديك هههههههه من ديك ما توقعتهااا منج تراااه الا ديك شووو يخووف فيه ,, انااا احب هاا الحيواانات مره كيوووت ههههههههههه
رديت وانا مبوزه:انتي تحبينهااا بس اناا اخااف منهااا ومااا احبهاااا اخااف
ام فااطمه:واااااحليلج يااااا ريم تخاافين من ديك شوووو هااا فضحتينااا اهني النااس يحبوون هاا الحيوانات
رديت:انااا ما تعودت
ام فاطمه:هي ترااج بنت المدينه متعوده على الدلال جوفي فطووم ما شاااء الله عليهااا تحب الحيواانات والمرعى
جفت وليد ماااسك نفسه عن يضحك ما ادري هوو يضحك على مين علي ولا على فااطمه
ام فااطمه:هي كوني مثل فااطمه بنتي الله يخليهااا بنت بكل معنى الجلمه
جفت على فااطمه جفتهااا منزله رااسهااااا من المستحي اوين مااالت بس لا بركه فيها ولا في ويهها ماالت بس
وقفت وقلت :عذرااا بس بسير الحماام
اوووووف منهم اوووف فااطمه فااطمه فاطمه فااطمه مافي احسن من بنتهااا يعني زين اناا شووو اسوي لهااااا هاااا اوين اكوون مثلهاااا تخسى وتهبي انااااا اكوون مثلهاااا واااااااااااااااااااااااا اع واااااااااااااااااااااااا اااااع واااااااااااااااااااااااا اااااع
طلعت من الحماااام وسرت لهم جفت وليد يطاالعني بنظرااات ما عيبتني
اكيد ام فطوووم لعبت في راااسه مااالت بس مااالت
اوووووف اوووووووف اووووووف شووو قهر حده قهر
المهم كملنا يومنا في بيت امه
شوووو اقووول بس شوو هاا الشهر العسل خخخخخ يعني طوول الوقت في البيت
ردينا على السااعه 11 البيت
سكر وليد الباااب بقوه حتى اني نطيت
جفت عليه :شوووو بلاااك
وليد:وتسالين شوو بلاي بعد
ما فهمت شوو يقصد بس يالي ادريه انه هااا همه المشااكل الحينه
تجتفت:هااااا شووو سويت هاا المره ؟؟
وليد:هاااا يعني دااريه شوو مسويه
هزيت راااسي:لا موو دااريه انت علمني موووب انت ترااقب حركاااتي طوول الوقت


يتبع ...........................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 11:03 PM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وليد صرخ:جــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــب ولا جلمه
سكتت وانطميت مكاااني
وليد:انتي كيف تسمحي لنفسك تسفهي خاالتي ام فااطمه بهااااي الطريقه
اهااااا يعني نظرااته الغريبه لي عسب بس اني قمت وسرت الحمااام
رديت:انــــــــــــــــــ� �ــــــااااا متـــــــــــــــــــــــ ـى!!
ياااه صوبي ومسكني من رقبتي وحط راااسه على راااسي
يعني كاان قريب مني ونظرااااات الغصب مااليه عيوونه
وليد:رـيم لا ترفعي يلي ضعطي فاااهمه
رديت:اناااا موووب فااهمه اانت شووو تقصد
وليد:حركتج اليووووم مهيب حلوه وجداام الكل بعد
رديت:ليش اناا شووو سويت انا اخذت الاذن وسرت الحمااام
وليد:يعني كاان واايد ضروري
رديت:يعني بقووم من مكااني للحمام على الفاااضي مثلاااا !!
وليد:لا ترفعين صوتج علي مفهوووم
سكتت
وليد:الحينه بحركتج هاااااااا معنااااه انج موووب موااافقه على حجي خاالتي
رديت بقووه:وهااا الصحيح اناا مووووب موواافقه
وليد ضغط على رقبتي بس انا سكتت وتحملت
وليد: لاااااااااااااااااااا من جد وتعترفي
رديت:وليش اجذب عليك يعني تبيني اواافق هي ياالسه تذمني وتمدح في بنتهااا الملااااك بعدين انااا ما رديت عليهاا بوقااحه اناا بس قمت وسرت الحمااام ما سويت شئ
وليد:بس هي اعتبرته اهاانه لهااااا
ضحكت وانا مغصوصه :الحينه هااا اهاانه ليش اناا شووو سويت من جد ؟؟
وليد دزني بقووه لحد ما طحت على الارض اتالمت بس كاابرت
وليد:باااااجر بسير طهراااااان ويااه خاالي واحتماال ايلس اهنااك اسبووووع ,,,,بس والله ياااا ريم ان سمعت خاالتي الكبيره تشتكي منج لاوريج نجوووم الظهر وسوااده بعد فهمتي
سكتت وما رديت
صرخت:فهمتي
هزيت رااسي:فهمت
دخل الحماام وانا اتسحبت من الالم لحجرتي حطت على السرير وانااا ااصيح بقوووه
اناااما قلت لكم هاا اكيد خاالته تلعب بعقله لانه اووول ما يجووفهاااا بنقلب ضدي جووفووا الباارحه كيف كاانت ويااي ياا حلاته لكن اليوووم وفجاة انقلب ضدي شوووو هاا الحااال
شووو هاا الحياااه يااااه
قمت الصبح واناااا مكمله اسبووع وما ادري جم يووم على زواااجي من وليد وهووو موووب مويوود
قمت واناااا انشف عمري لبست ملاابسي وطلعت لبيت خاالتي ام وليد
ابتسمت لماا جفتهاا تفتح لي الباااب
خاالتي ام وليد اعتبرهااا امي
محد من الصبااايا كان قاايم بس هي جفت السااعه غريبه الحينه السااعه 7 الصبح
معقوله محد قاايمه المهم يلست في المطبخ معهااا اسااعدهاااا
سالتهااا:خاالتي انتي كل يووم اتقومين بهاا الوقت
ابتسمت لي:ههه هي اناا من اصلي الفير وانا بالمطبخ
شهقت :حرااام عليج خاالتي ريحي نفسج على الاقل اشوووي
ام وليد:لا يمااا انا متعوده على قومت الصبح بعدين احسه اريح لي واحسن بعد,,,,, وي يمااا نااقصنااا واايد اشيااء في المطبخ
ابتسمت:اممممم زين خلينا ننزل السووق ونشتريه
ام وليد :زين يماا انا بسير ابدل وانتي بعد لبسي لج شئ داافي عسب الجووو برااع باارد
ابتسمت:انشاااء الله
ام وليد :بلقااج تحت يماااا
طلعت من بيتي وانا اجوووف ام وليد جدااامي
ام وليد:هااا يماا خلصتي
ابتسمت:هي خلصت يلا مشينااا خاااالتي
مسكتهااا من جتفهااااا وهي ابتسمت لي
حطيت راااسي على رااسهاااا:خاالتي عاادي اعتبرج امي
ام وليد جاافت علي:اآآآآآآآآآآآآآآآه يماااا وبعد تساليني وانا اعتبرتج بنتي من البداايه
ضحكت على ردهااا:هههه شووو اسووي خاالتي يمكن ما ترضي
او وليد:اناا ما ارضى والله ما هجيتهاا منج ياا بنت عماار
ابتسمت لهاااا: خاااااالـــــــــــــــــ ـــتي
ام وليد:نعم
قلت:انتي كنتي تدرين بامي
ام وليد :طبعااا في حد ما يعرف عااايده
هزيت رااسي:لااااااا امي الحقيقه
وقفت ام وليد للحظه وهي مستغربه حجي
ام وليد:انتي اشلووون دريتي
رفعت جتفي :دريت وخلاااااص ,,وبعدين تبين واناا لحد هاا العمر ما ادري
ام وليد تنهدت :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآه يااااا بنتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه شووو اقووول بس انااا وعمتج ندى الله يرحمهاااا كنااا اول المعاارضين على هاا الشئ بس ابوووج ما يسمع لناااا
ابتسمت:لااااا خاالتي انااا موو يااالسه الوومج ولا الووم احد منكم بس سالت يعني
ام وليد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآه ياااا بنتي الكل كاان يدري ماااعداااج انتي وااحليج مسكينه وكل من ابوووج الله يساامحه
ابتسمت لهااا وحضنتهااااا:كااانت تحبني
ام وليد:وااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااايد لووو ما تحبج ماا كاااانت يلست في بيت ابوووج ولا دقيقه
ابتسمت وطااحت دمعت عيني :حتى اناااا اقووول نفس الشئ بس انااا من جد مااا ادري من الغلطاان فيهم
ام وليد مسحت دمووعي:ياااا يمااااا اثنينهم غلطااانين ماا في حد منهم كااان صح اثنينهم متهورين وخااصه انه ابووج وجاانيت كاانوا مرااا هقين بذااك الوقت وماا يدرووون شوو يسوون
ابتسمت لهااااا صحيح هم كاانوا اصغااار وانا كنت الضحيه في تهورهم
ما ادري ليش صحت
ام وليد حضنتني طبعااا كناااا في الحاار بعدنا نمشي يعني ما وصلناا السوق
ام وليد:لا لا يمااا لا تبجين
رديت:اشتقت لهم خااالتي اشتقت لهم واااااااااااااااااااااااا اايد
ام وليد:ما في احد ما اشتاااق لهم يااا بنتي الكل مشتاااق واناا متاكده انج اكثرهم بس هااا قضااء الله وقدره وماا بالايد حيله ,,بس انتي ادعي لهم وانشااء الله يكونوا في الجناات
ابتسمت ومسحت دموعي:انشاااء الله
وصلنااااا السووووق ويلسنااا نشتري الاغرااض النااقصه وانا مستمتع من سوالف خااالتي
صرااحه رفهت عني وضحكتني ونستني دموعي وهمي
واحناا راادين البيت
قاالت:يمااا ريم لا تهتمي لوخيتي الكبيره
ابتسمت:ولااا يهمج خاالتي انا بنت ريااال
خاالتي:ههههه ادري بج ,,,بس اختي حجيهااا ثقيل اشووووي واتمنى انه ما يمسج هاا الحجي ولا تهتمي لهااا انزين
رديت:انشااء الله ياا احلى خااله بدنيااااا
ام وليد:هااااا شووو قلناااا
رديت:هههههههههههههههه سووري ياا احلى مااامااا بدنياااا
ضحكت ام وليد معي
وصلناا البيت وكاانت زهووور وام فااطمه واليده في المطبخ
سلمت عليهن وردن السلااام
زهوور:هاااااا وين كنتواااا ؟؟
ام وليد:سرت السووق مع بنيتي
زهوور:اوووو اووو بنيتي ياااااسلااام
ام وليد:ريووووم من زماان بنيتي
اليده:هاا اجووفكم اشتريتواااا واااايد اغرااض
ام وليد:هي اشترينااا حااجيااات المطبخ
زهور: زين زين ,,,, الا ريووم تعاالي وياااي الحجره
ام فااطمه:لا وين خليهاا تسااعد
ام وليد:لا موو لازم هاا عروسناااا سيري يمااا سيري
ما قدرت ارد عليهم لانه زهور سحبتني فووووق حجرتهاا هي وفطيم
دخلنااا الحجره وانااا اجوووف فطووم تصاارخ على عزوز وعبود عسب يطلعواااا
مسكت ضحكتي على شكلهااا لاول مره اجووفهاا موووو( برفيكت) يعني مميزه خخخخخ
فطووم:نووووف ياا السبااله طلعي عياالج من حجرتي ولا يجووفون الويل
مسكت فمي واااااي بعد تعرف السباااااله يااا سلام على هااا اللساان اوين ام فااطمه تقوول انه بنتهااا ما تعرف في هااا الاشياااء ولا تعرف في السب وغيره جوفوا الحينه المثااليه شوو تقوول
نوووف:عزوز وعبود طلعوا برااااااا يلا
طلعوا عبود وعزوز من الحجره
فااطمه جاافت عليناااا :هااااا الحينه كملت
تطنزت عليهااا :اذااا تبين بطلع من دووون مطروود
زهووور:هههههههههههههه ارجووج لا تنكتين عليهااا جوفي جيف اعصاابهاا ناار
مسكت ضحكتي :صباااااح الخير
فااطمه:اي خير هااااا يالي تجووفينه خير صبااحي اليوووم بلوه
شهقت اوني متأثره : لا لا لا تقولي
فااطمه:هي هي تشمتي على حالتي انتي وويهج
شهقت الحينه اناا شوووو قلت يعني : اناااااااااااا اتشمت فيج لا والله حااشااج
فاطمه طلعت من الحجره
جفت عليهم:الحينه هاااااي بلااااهاااا؟؟
نوووف هزيت جتاافهاااا:ما ادري عنهاااا الاخت مهمومه وحاالتهااا حااله اعذريهاا عااد
هزيت جتفي ويلست ينب نوووف
زهوور:هااا وحده سخيفه وما عندهاا سالفه
نووف:اصلا هي لووو تحب اليهاال كاان تفهم بس هي كله تصارخ عليهم وانا اقوول لهاا اذاا تصااارخ عليهم ما راح يتزوجوهااا عيااالي
ضحكت لمااااااا قااالت هااا الحجي
نووووف:هي صج شوو حسباالج ترااهم عياااال خاالهااااا اكيد في قرابه ولما تكبر بتعرس على وااحد منهم
ضحكت:تهجين اعياالج بيوااقفوااااا عليهاااا بعد ها العمر
نووف همست:والله انااا رااااح اعاارض قبل ما هم يعاارضوااا هههه
نقعت اناا وزهوور من الضحك
زهوور:اه يااا نوووف راح اعلم عليج اختي جي تبين تسوين في بنتهاااا
نووف:هههههههههههههه شووو اسوووي ما ارضى على عيااالي بعجوووز
نقعت من الضحك :بس بس كاافي حراام عليكم
دخلت فطووووم:خير شوووو بلاكن تضحكن ؟؟هااا علمني
مسكت ضحكتي ذااك الوقت
نوووف:ولا شئ عمري بس كنااا نضحك على خبااال عياالي يال موو عاايبنج
فااطمه ومت الفووطه على جهه:مااالت عليهم بس
نوووف:هي هي ما اسمح لج هذولا عياااالي الغاالين
فاطمه:من حلاتهم
نوووف:ههههههههههههه انتي اكيد معجبه بوااحد منهم
فااطمه :يخسوااااا انااااا لا عمري اناا معجبه بس بوااحد حليووووو واحلى من كل الريااييل
حبيب قلبي وبعد قلبي ولـــــــــــــــــــــــ
كنت اتريااااها تكمل فيني فضوول اعرف منووو هووو هاااا الشخص
بس جني جفت زهوور تجوووف عليهاااا بنظره عسب تسكتت
فااطمه: المهم هوو الحبيب ومووو لازم التفصيل
جفت عليهاا واناا مستغربه الشئ يالي ادريه اني غريبه عليهاا واكيد ما تبي تقوول لي والله بكيفهااا اقصد يعني معااها كل الحق يعني انااااا شووو يخصني
يلست فااطمه :تدرين ريــــــــــــــــــــوم حبيبي السري اسمه مثل اسم ريلج
جفت عليهااااا :انت من جد عندج حبيب سري !!
فااطمه:هي ورااح نعرس قريب
جفت علي نووف وزهور هاا من جدهاااااا جفتهن ينزلن رااسهن
سالتهااا:تقاابلينه
فااطمه:كل يوووم بس هااا الفتره هوو مسااافر وااحليله رااح يرد نهاايه الاسبووع
جفت عليهااا اتاكد:انتي من صجج فطووم ولا تتغشمرين
فااطمه:من جد بس اقوول لج خليه سر ببيننا لا تقولين لاحد
مسكت فمي :افااااا عليج بس ماتحسين انه يالي اتسوينه غلط ؟؟
فااطمه:لا انا ما سويت شئ غلط كل يالي سويته اني احبه من قلبي واجووفه من ابعيد من دوون ما يدري
تنهدت:علباالي بعد
فااطمه:شووو علبااالج انتي وحده خاايسه
رديت:لا لا انااا موووجي قصدي ابد
فااطمه: اشووووه حسبااالي
واااي مسكينه فطوم طلعت تحب
فااطمه:اه يااا ريم لوو بس تدرين اشكثر احبه واتعذب في حبه بس اكيد هوووو بيحس فيني ويتزوجني
ابتسمت لهاا:انشااء الله داام حبج صاادق له الله رااح يعطيج على قد نيتج
ابتسمت فطووم:ريوووم تهجين يحبني؟؟
ضحكت:ههههه وانااا شوووو عرفني ترااني ما ادريه
فطووم ضحكت:ههههههه ممكن تعرفينه
ضحكت:ههههه لا تنكتين بليز
فطووم:تدرين حبيبي يحب يالي عندهم جسم اشووووي يعني مثل وليد ريلج نفس النووع
جفت عليهاااا هااااا شوووو بديت تخبص
فطووم:يعني ريلي تقريباا يشبه ريلج في كل شئ اتقولين توام ,,,مثلا ..مثلا.. وليد يحب البناااات وريلي نفس الشئ واااي فديته بس
جفت عليهاااا :شوو قصدج بالبناات
فطوووم:اليهاال لا ,,,لايكووون ما تدرين انه ريلج يحب اليهاال وخاااصه البنااات
سكتت ما دريت شوو اقووول
فطوووم:معقووله ما تدرين ريلج شوووو يحب لا لا مستحيل ما هجيتهااا منج وانتي حرمته عاايشه معااه في نفس البيت وتناامون تحت سقف وااحد هذااااا اذااا كاان صح ...صح
الحينه هاااي شوو تبي توصل له هاااا فهموني
رديت:اكيد
فطووم:حسباالي بعد ,,,,اه يلااااا اسمحولي بطلع راايحه اسلم على لاهل
طلعت فااااطمه من الحجره واناااا مووو فااهمه هااي لوين تبي توصل
جفت على نووف وزهور
نوف رفعت ايدهااا وزهور نفس الشئ
نووف:اناااا ماالي شغل فيهااا
زهوور:بالطقااق اتزوول هي وافكاارهااا
رديت:لا بس اسلوبهااا معاااي غريب يعني هي لوين تبي توصل
زهور:لا تعطينهاااا اي اهتماام خليهاااا تولي هاا وحده ما عندهاا ساالفه
نووف:يعني هي وامهااا نفس الشئ طبعااا ما اقصد زهوور
زهور:لا عاادي اصلا هااا الصج هم ما عندهم اسلوووب ابد
جفت عليهم هذولا عن شووو ياالسن يرمسون وانااا موو فااهمه شئ ابد
فطوم اتحب واناا ما ادري ولا بعد من واايد اسمه وليد
جوفوا الحظ طلع وااحد نفس اسم ريلي واااي شئ جميل
شوووو شئ جميل واااااااااااااااااااااااا اااااااااع بااايخه
جفت عليهم :امهاااا تدري
نووف:بشوووو؟؟
قلت:بحبهااااا!!!
زهووور:امهااااا بس الا قولي كل يالي بهااا البيت يدري
شهقت:احلفي
زهوور:والله محد ما يدري عن السااالفه
مسكت ويهي :فضيحه
نووف:لا هي بنسبه لهااااااا موو جي
ما اصدق الكل يدري ومخلينهاااا على كيفهااا
يعني ادري الحب يي من دوون اذن صااحبهااااا
بس صج فضيحه
نووف:اووف سكروااا على الساالفه الله يخليكم ,,,خليناا ننزل انسااعدهم تحت احسن
نزلناااا المطبخ ويلسنا انكمل الشغل طبعاااا بعد ما طردناااا العجاااايز من المطبخ
وفطوووم ما تسكت عن حبيبهاااا وكل مره تكلم عنه تيب طااري وليد ريلي انااا وتفداااه جداامي عيني عينك صج ما تسحتي على ويهها
حطيناا الغذاااا وتغديناااا ومع بعض
وبعد الغذاا يلسناا يلسه صبااياااا بس ام فااطمه يلست معاانا ماالت بس
الحينه مين بيمسكهاااا زين في الغداااا يدتي ومااامااتي خخخ مسكوهاااا بس الحينه
اناا ادري زهور ما تقدر ترد على اختهااا الكبرى ولا نوووف ما لهاا دخل في ام فااطمه
عيل ما اقول غير الله يستر
ام فااطمه :وااااااي حليلج يااا ريم ما صاار لج غير اسبووع معرسه وريلج رااح وخلاااج
ياا ربي شوو هااا من صجهااا الحينه
رديت:والله ها النصيب
ام فاطمه :لا والله موو النصيب اكيد انتي مسويه فيه شئ عسب جي رااح وخلااج وانتي في بدااايه زوااجج
شهقت :انــــــــــــــــــــــ� �
ام فااطمه:لا انااا هي اكيد انتي موو انتي حرمته
رديت:هي بس انا ما اسوي شئ يزعل وليد مني
ام فااطمه :والله
سكتت
فااطمه:والله الريل ما يخلي حرمته ويروح الا اذااا صار بينهم مشااكل
جفت عليهاااا الحينه كملت وياااا ويهها هاا الثاانيه
ام فااطمه:لووو بايدج كنتي خليتيه خااتم في اصبعج وما طيرتيه من ايدج وانتي شوو يعرفج ممكن في طهراان يجوف وحده ويعجب بهاااا ويروح في الدااهيه وهاا كله بسببج
شهقت هاااي شووو تقوووول من جدهاااا
ام فاطمه:لا تجوفيني جي وليد ريااال والنعم حليو وكل بنت تتمناه وفي واايد بناات في العااصمه حلواااات ولهم جمااال رباااني
يعني هاااي تبي ترفع لي ضغطي
فااطمه:هي ريم لا تجوفي امي جي ترااها تقووول الصج والله لووو اناا عنج ما خليته يسير
رديت:بس خاله وياااه
فااطمه:واذااا يعني ترااه خااله وهوو ما اصغير يقدر يخلي خاالي ويسير مكاان ثااني
اوووف اووووف احسن لي اقوووم
ام فااطمه :لا وين اتسيرين يلستناااا حلوه واحنااا يالسين ننصحج داامج الحينه معرسه
شوووو يالسين ينصحوني ولا يااالسين يشككوني هاااا انتوا قوولولي اذااا انا غلطاانه
جنهم يبون يخربوون علااقتي مع وليد ولا يشككوني فيه شوو هاا لهني وصل يعني لهني
حراااام عليهم اناا شووو سويت لهم عسب جي يقوولون عني ويرمسون عني جي
قلت:عذرااااا بسير بيتي وبرتااح اشوووي
فااطمه:لا لا تروحي خسااره بتخرب اليلسه
جفتهااا مااسكه ضحكتهاااا طوفتهم وطلعت من البيت
واناا مااسكه دمعتي لااااا تنزل شووووو هااااااا
دخلت البيت ولا على طوول ومن دوون مقدمااات سرت حجرتي ارقد
قمت على العصر يعني حواالي السااعه 6 طلعت من البيت وسرت بيت ام وليد
دخلت البيت وكاان البيت هاادي شكلهم لحد الحينه ناايمين بس اكيد يدتي مووو ناايمه
سرت صوووب حجرتهااا بس وقفني حجي
يدتي:حرااااام عليج يااا بنتي البنت شووو سوت لج
ام فااطمه:شووو سويت لي شووو سويت لي قولي يااا امي شوو سويت لبنتي خذت نصيبها
يدتي:وكل يااخذ نصيبه
ام فااطمه:ووليد كاان من نصيب بنتي موو من نصيبهااا
يدتي:بس البنت مالهاااا ذنب وليد هوو يالي اختاارهااا
ام فااطمه:وليد كاان رااح يختاار بنتي بس لانه عمه الزفت هااا لعب براااسه
يدتي:لا ياا بنتي لا وليد محد لعب برااسه وليد ريااال وكل القرار بيده
ام فااطمه:انتي ما تدرين هم يريدون يردون شمل عااايلتهم عسب جي تزوجهااا بس عسب يرد العاايله بس هي بنسبه له ولا شئ
يدتي:ياا بنت لا تخرفي
ام فااطمه :امي اناااا موو ياالسه اخرف هااا الصج
يدتي:بس ياا بنت بس
ام فااطمه:لا ياا امي موو بس انا اسوووي اي شئ بس عسب ارد حبيب بنتي لهااا بنتي كل يووم تتعذب وتبجي وتبيني اسكت لا والله ما اسكت
يدتي:ومن قااال لج انه وليد يبي بنتج من قاال لج انه هوو يحبهااا
ام فااطمه:من قاال لي اعيوونه يااا امي اعيوونه اعيونه تبين الندم لانه اخذ هااا بنت الشواارع يالي ما ادري تربت علي يد من بعد العز يالي كاانت فيه
يدتي:بس بس
ام فااطمه:امي بنتي كاامله شوووو يبي في هذيك وبنتي جداامه طوول هااااي السنين هاااا شوو
يدتي:عيب عليج ما في حد كاامل في هاا الدنيااااا الكمااال كله لله
ام فااطمه:ونعم بالله بس بنتي ضااع مستقبلهااا بسبب هاااااي يالي ما ادري من وين طلعت لي بس والله ما اخليهاا تتهني في زوااجهااا منه بعذبهاا مثل ماا تتعذب بنتي كل ليله
بخليهاا تبجي مثل ما تبجي بنتي كل ليله انا ماا رااح اخليهااا وراح تجوفين
واناا ادري انه وليد ندماان ويبي بنتي بس يستحي مني بس ما عليج رااح اخليه بالاول يطلقهااا بعدهااااا يستوي خير واذااا على اهله ترااه رد شمل العاايله يعني اذاا تطلقوا الحينه ما رااح يمس عااايلته بشئ لانه بنظرهم ما تفااهموا في زوااجهم وهي رااح ييها نصيب ثااني بس وليد لبنتي وبنتي لوليد
يدتي:ياا بنت حراام عليج هاا البنت شوو فيهااا ما شااء الله عليهاااا جماال وحلى وادب واخلاااق
ام فااطمه:امي انتي ما جفتهاا اليووم كيف ساارت وسفهتني
يدتي:لانج تتعمدين تضاجينهاااا بعدين البنت من احتراامهاااا تطلع من دوون ما ترد عليج احترااما لقدر ولعمرج ولانج خاالة ريلهاااا
ام فااطمه :ولوووو اناا ما يهمي غير شئ وااحد وبس رااح اطلقهاا يعني رااح اطلقهااا ’’يلا امي انا بطلع وبخليج تتاارحين تبين شئ
يدتي:الله يهديج بس ياا بنتي انا يالي ابيه انج تخلين هاا الافكار وتخلين هاا البنت في حالها ممكن ريلهاا مرتااح لهااا
ام فااطمه:لا تقصين على عمرج ياا امي الريااال ما يخلي حرمته من اوول اسبوع ويساافر يعني اكيد هووو مووو مرتااح لهااا
يدتي:قاال لج الرياال عنده شغل مع اخووج شوو بلااج
فااطمه:حتى ولوو امي حتى ولووو هااي الساالفه ما تدش المخ
يدتي:المهم يالي فاارجي
ما سمعت بااجي الحجي لاني يلست اترنح من مكااني وطلعت من البيت بهدووء
بكل هدووء طلعت واناااا مو حااسه بشئ غير واناااا طاايحه على السرير
بجيت وصحت الحينه تبي تطلقني الحينه وليد تزوجني عسب يرد شمل العاايله
اصلاااا اناا ليش اجذب على نفسي هاا الصج هوو تزوجني عسب جي ليش اجذ ب هوو ما تزوجني لانه يحبني لا مووو لانه يحبني
ممكن صج هوو يحب فاااطمه
شهقت اليووم الصبح فاااطمه تبي توصل لي انه وليد هوو حبيبهااا ولا الكل يدري
وشووو معنااه هاااا يعني اكيد وااحد من الاهل
وكل يووم تجوووفه يعني وليد يالي كل دقيقه تحت نظاارهاااا وما يفاارج نظرهاااا ولا بعد كل ما يكوون ياالس مع الكباار هي تيلس وياااه ومااا تفاارجه ابد هااااا شووو يعني
اووووووووووووووووف واناااااا وين وهوو وين الحينه
ما حسيت بعمري بعدهااا غير واصواات الباااب بندق علي
ما قدرت اقووم من مكاااني احس بطني يعورني احس بوجع في راااااسي ما ادري من وين
سمعت صووت ام وليد
:رـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــيم يماااااااااااااااااااااا شووو بلاااااااج يماااااااا شوو بلاااج
همست:ماا فيني شئ خاالتي بس تعباانه اشوووي موو قاادره اقووم
ام وليد:واااي ياااا بنتي ليش ومن وين يااج هاا التعب
رديت بهدوء:ما ادري خاالتي بس تعباانه ما اقدر اقووم
ويلست اصيح وهي تمسح على رااسي
ام وليد:بس يااا يماااااا خلاااص لا تبجين وتقطعين بقلبي,,,يماا ما تبين تااكلين
هزيت رااسي وحضنتهااا واناا نمت في حضنهااااااا وما حسيت الا واشعت الشمس تشرق حااولت افتح عيني بس ما قدرت
قمت جفت نفسي نايمه في حضن ام وليد فديتهاااااا ام وليد تعبتهاا ويااااي
جفت علي السااعه كاانت 8 واااااي بسببي هاا المره ما قاامت
بستهااااا بوسه قويه على خدهااااا
ابتسمت:صباااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااح الخير يااااا احــــــــــــــــــلى ام بالدينااااا
انفزعت ام وليد وابتسمت لي:هااااا ياا يماااااا صبااح النوووور اشحااالج اليوووم ؟؟
وقفت علي ريلي :ههههههههه دااااامي نمت في حضن امي الغاااليه يعني اكيد ماا فيني الا العاافيه
ابتسمت لي:الحمد لله يااا يماااا اهم شئ انتي الحينه طيبه
بستهاا مره ثاانيه:هـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــي انااا واايد طيبه ياااا امي الغااليه
ابتسمت لي ابتساامه حلوه سااعدتهاا على الوقووف وخذيتهاااا بيتهااا وقلت لهاا :اليووم ما رااح تمسين شئ ابد اناا راااح احضر الفطوور انتي ارتااحي
ام وليد:لايماا
رديت:لا لا لا ما في اعتراااض تراا بزعل منج ياا ماامااتي انتي البارحه كنتي يبني خليني هاا المره انااا اقدم لج شئ
ام وليد :زين ياا يمااا ما يخاالف
قلت:اوعديني
ام وليد:لا حووول
رديت:اوعديني خاالتي
ام وليد:خلااااص وعد وعد
ابتسمت:ماا رااح تمسين شئ ابد في المطبخ
ام وليد: ياا ربي منج
سرت عنهااا واناا ابتسم اناا ما يهمني حجي ام فااطمه اهم شئ خاالتي ام وليد رااضيه عني
سرت اسبح واناا احاااول قدر ما اقدر اني انسى الموضووع يالي البارحه سمعته
ماااااصدق ولا جلمه المهم طلعت من البيت وسرت بيت خالتي دخلت المطبخ وهي تتريااني
قلت: ياا اغلى ام ما مسكتي شئ صح
رفعت خاالتي ايدهااا:هههه ما مسكت شئ ابد بس بيلس اهني اجووفج
ضحكت:هههه هي جي ابااج
ضحكت ام وليد علي فديتهاا والله تعتبرني بنتهااا من يوووم كنت يااهل
جهزت الفطور وخلصت وحطيتهم في السفره
ويلست في الصااله اتريااهم
امااا ام وليد ساارت تناادي الكل سلمت عليهم ويلسووووا
اليده:يم يمي ريحه الاكل اليوووم لذيذ
ام فااطمه:مشااء الله عليج ياا وخيتي اليووم مبدعه
ابتسمت وابتسمت ام وليد: بس موووب انااا يالي مسويه الفطوور
ام فااطمه مستغربه:عيل اكيد بنتي الحلوه
واخذ لهاااا قطعه بيض واكلته
فااطمه:لا يماا انا ماا سويت شئ
ام وليد:ريوووووم اليووم سويت الفطووور وانااا مااالي دخل في شئ
اختنقت ام فااطمه من سمعت هاا الرمسه ويلست تكح
الكل خااف عليهااا حتى اناا عطينااهااا ماااي
ام وليد:بسم الله عليج ياا وخيتي شوو صاابج
ام فااطمه:مااا فيني شئ الحمد لله اناااا بصحه وعااافيه
يدتي:يماا اكلي اشوي اشووي لا يصبج شئ
فااطمه :هي يماا سلامتج
ام فااطمه:الله يسلمج يماااا جاافت علي بنظره وانا تحمد لها بسلامه
ما ردت علي ويلست تااكل
الكل علق على اكلي انه حلووه حتى عزوز وعبوود بس ما سمعت حس لا من فااطمه ولا من امهاااا
بس اناااا ما اهتميت ومن خلصنا فطور سرت اغسل موااعين
تدروون شووووو احم يعني ما تصدقوون لوو اقوول لكم اني اشتقت لوليد احم يعني ما ادري بس تعودت على وجووده بالبيت وبهاا الجووو جي قصدي يعني
بس هووو حتى ما كلف على عمره يدق يتطمن علي ماالت بس
بصراااحه اناا ما ادري متى يرد بس لوو ادري عسب اسووي له مفااجاه اوو هديه او كيك يعني جي اسوي اي شئ الي اعرف انه بيلس اسبوع بس اي يووم يرد ما ادري
دخلت زهور علي المطبخ وانا مخلصه شغلي
سحبتهاا من ايدهااا
زهوور:شووو بلااج ريوووم
همست:ابيج في ساالفه زهوور
زهور:شكله خطيره داام في دسه
طلعنا من البيت ونزلنااا الحديقه جداام بيتي
زهوور:خير شوو في
سالتهااا على طوول:منوو هاا يالي تحبه فطيم
زهوور جاافت علي مستغربه :مـــ مـــ مدري
حستهاا مرتبكه :لا تدرين قولي منوووو
زهوور:هي قالت انه اسمه وليد بس انااا ما ادريه
رديت:لا تقصين علي معقوله اسمه وليد ولا بعد كل يووم تجووفه وكل من في البيت يدري ومواافقهااا على هاا الشئ
زهوور كاانت تبي تسير بس اناا يلستهااا:مااا ادري ريووم لا تساليني
رديت وبكل ثقه :قولـــــــــــــــي انه يالي تحبه فطيم هوو ريلي وخلصي عمره ليش الخوووف
شهقت زهووور بقووه:انـــــــــــــــــ� �ـــتي شوو يالسه تقوولين !!
رديت:ليش مووو صج
زهوور:طبعااا مووو صج
رديت:لا تجذبي على ياا زهور اناا اثق فيج لا تجذبي علي صاارحيني وقولي لي
زهوور حسيت بهاا متردده
تنهدت بقووه
زهوور:زين بقوولج بس خلينااا نطلع من اهني اول خليناا انسير برااع نتمشي احسن عن يسمعناا احد
تنهدت:يلااااااا
طلعنااااا وحكت لي زهوور كل الساالفه واناا مااسكه رااسي هااي من جد تحجى ولا يااالسه تلعب معي
لا لا شئ موو معقووول ابد موو معقووول والكل يدري ماا عداااي انااااا الكل واناا لاء اناا جني الهبله اهني
اناا العبيطه اهني انا انا حتى وليد مخبي عني هاا الشئ ليش اناااا شوو ذنبي من هاا
الكل يجوف على بنظره على اني خربت كل شئ حتى خاااله
هاا الشئ اكيد بس يالي وااقف معاااي يدتي وام وليد ونووف وزهور اما خاال وليد وخاالته لا موو وااقفين ينبي يعتبروني الغلطاانه وانااويش لي من هااي الساالفه هااا ويش لي
سرت ورااه زهور وهي تحااول تهديني وتخليني ما ابين لاحد اني اعرف شئ
ابتسمت لهااا مع اني ما ادري هي شوو تقووول
دخلت معها البيت
ام فااطمه :وين كنتواااا انتوا الاثنين ؟؟
نووف:ياا الخيااناات سرتن من دووني
ابتسمت لهااا انااا وزهور
زهور :كنااا اهني تحت
نووف:ما جفتكن
زهوور:اقوووول احناا بنسير السووق شوو نووف بتين
نووف:اكيد
زهور:وانتي فطيم
فااطمه:لا والله مالي خلق
نووف:كالعااده
ما تبين تين لانه حبيب القب موو مويوود عسب يدفع لج
قلت لهم اني بسير ابدل لبسي وبيهن بس مشكلتي اني ما عندي افلووس
فتحت كبااتي عسب اطلع لي بدله بس جفت ظرف مكتووب عليه ريم ومن وليد
بسم الله من وين هاا الظرف اناا ما جفته
فتحته جفت فيه فلوووس اشكثر يالله زين يت منه وفكر بعد
بدلت وخذيت الظرف وحطيته في جنطتي
طلعت من البيت وسكرته
نوووف:سااعه يعني
ضحكت عليهااا
زهوور:ريووم عندج بيزاات صح
رديت:هههه هي هي عندي لا تحاااتين
زهوور:ههههههه انا ما قصدي اني لعطيج لا اقصد يعني انتي تعطيني تدرين بي مفقره
نقعت من الضحك عليهااااا والله انهااا تحفه
رديت:هي وليد حااط لي ظرف فيه بيزاات بس ما ادري جم فيه
زهوور:داام في ظرف يعني حااط فيه واايد خااصه انه وليد ما يبخل كله بس يعطي حتى وهوو مغمض اعيونه فديتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــه
ضحكت عليهاااااااا :ههههههههههههههههه هي هي ترااني اغاار علي ريلي
زهوور:ههههه والله بكيفج مشكلتج مووب مشكلتي وهوو ولد اختي واناا خاالته
ضحكت عليهاا وعلى ردهاااا
سرناا لسووق وهاااااي المره اتسوقت على راااحتي وزهوور ونووف بعد
نووف:اووب اوووب هاا المره اجووف واايد اشيااء عيبتج
ضحكت:هههههههه شوو ااسوووي حظي هاا المره
نوووف: الا قولي كنتي تستحين من حبيب القلب
زهوور:نوووف انا قلت لريووم كل شئ
نووف جاافت علي وعلى زهوور:شــــــــــــــــــ� �ــــــــو من جد زهوور
جفت عليهااا:هي حتى انتي كنتي بتخبي علي
نووف:ريووم الساالفه تاافه لا تهتمي لهااا وخااصه لام فااطمه وبنتهااا ابد بس طنشيهم
رديت:وهااا يالي انا ياالسه اسويه
واااي الدينااا بدت تظلم مااشاااء الله ما حسيت بالوقت ابد
قلت:بناات يلا خليناا انرد البيت
نووف:لا بالاول خلينااا نااكل ايسكريم
زهوور:هي ريووم انتي بس ذوقي رااح يعيبج اكيد
ابتسمت لهم:اوكي دااامكم عااازميني ما عندي ماانع
زهور رفعت ايدهاا:هههه لا تجووفي علي
نووف:ههههه خلاااااص علشاان ريووم يلا ما ذااقت هاا لطعم الحلوه بعزمكم
ابتسمت لهن يلسنا نااكل ايس كريم ونستهبل هههه والله اتعلقت فيهن واايد
ردينا البيت بعد ما اتصلت ام وليد في زهوور عسب اترد
وكملنا يومناااااااا
مر يوومين واناا احااول انسى المووضوع لكن ما اقدر احس اني اكره وليد وفي نفس الوقت اعذره ما ادري ليش
قمت وسرت عندهم على الغذااااا تغدينااا وخلصنااا والكل كاان ياالس في الصااله يسووولف
فااطمه:شووو ريم وليد ما اتصل بج
جفت عليهاااا:لا ما عندي موبااييل
فااطمه:يي صج ما عندج بس في تلفون ارضي في بيتكم على حسب علمي
مارديت عليهااا
فااطمه:الباارحه اتصل وليد ورمسنااا كلناااا سالنااه اذااا كلمج قاال هي وانتي تقولي لا ما رمسج
موو غريبه اشوووي
جفت عليهااا وانا ويهي محترق هوو ليش ما كلمني هااا ليش
ام فااطمه:اكيد مسويه له شئ انتي
رديت:لا
فااطمه :عيل شوووو بلااه ما كلمج
طاالعت الكل بس الكل كاان سااكت يترياااه ردي واناا ابي اصيح
ام فااطمه:والله انا قلت له لا يتزوج ماا ادري من وين بس هوو ما سمعني والحينه يتحمل ما قدرت اتحمل حجيهم
كنت بقووم بس فااطمه قاالت :لا لا وين راايحه ريووووم بعدنااا ما خلصنااا حجيناا
ام وليد:بس ياا فااطمه عيب عليج
رديت والدموع في عيني :انتي ما يخصج في حياانتااا
فاطمه:ما يخصني !!! لا حبي يخصني هاا ولد خاالتي وكاان خطيبي قبل وحبيبي بعد اناا حبيته وانتي خذتيه مني وتبيني ما اهتم
ما قدرت اتحمل يعني صج هي حاطه عينهااا على ريلي
فااطمه: وحده ما ادري وين متربيه تبروااا اهلهاامنهااا وقطوهااا بشاارع وحبيبي انااااا يخليني ويرووح يتزوج وحد بنـــــــــــــــــــــــ ـت( .................................)
ا




يتبع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 11:04 PM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فااطمه: وحده ما ادري وين متربيه تبروااا اهلهاامنهااا وقطوهااا بشاارع وحبيبي انااااا يخليني ويرووح يتزوج وحد بنـــــــــــــــــــــــ ـت( .................................)
ما قدرت اتحمل اكثر اتسبني ما علي بس اتسب ابـــــــــــــــــــوي بــــــــــــاابااتي مستحيل
ما حسيت الا وانااااا اعطيهاااا اقوى كف في حياااااتي كلهااااا
صرخت:لا تيبـــــــــــــــــــي طااااري باابااتي الغاالي على السااانج تبين اتسبي سبيني انااااا بس ابووووي لا لا لا لا الف لااااا(صرخت)فـــــــــــــ ـــــــــــاهمه
ماا كنت حااسه بيالي يالس يصير بس جفت فاطمه تركض صووب امهاااا وتصيح بقووه ما ادري شوو كانت اتقووول وما ادري نوف وزهور شووو كانوا يقولوا ولا ادري ليش يدتي وام وليد ليش يصرخواااا
بس ما حسيت بعمري غير واناا علي الارض ودم ناازل من فمي من قووه الكف
هــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــف انااا تكفخت
بس من مين رفعت رااااسي وانااااا اجووووف وليد جدااامي
كاان بيتهجم علي بس امه مسكته واناا يلست اصيح بقوه
الكل كاان جاامد ووليد كاان يصاارخ ما ادري شوو يقول
فااطمه تصيح : صفعتني وليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ د صفعتني صفعتني صفعتني
وليد يصاارخ :مين سمح لج تمدين ايدج هااااااااااا
همست:انااا ما اسمح لاي مخلوووق يسب باابااتي ما اسمح
قمت من مكااني واناا اركض صووب الباااب احس انه البيت بعيد واايد بعيد
جفت خاال وليد يالي سلم وانااا ما عبرته
ما اهتميت لحد ابد كنت اركض واركض مسكت مفتااح البيت واناا ارجف ابي افتح الباااب
ما ادري جم مره طااح مني مسكت المقبض بس جفت البااب مفتوح
دخلت وخليت المفتااح مكاانه والبااب مفتووح مثل ما هوووو
دخلت الحجره وسكرت البااب بالمفتااح وطحت على السرير اصاارخ واصيح بقووه
يلست اصيح
انـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــا انصفع وجداااااااااااااااااااام اهله جدااااااااااااااااام الكل
الحينه الكل بيعرف انه وليد موو مرتااح لي الكل الله يغربلك وماالت عليك
يلست اسبه سب مسكت على فمي وخشمي جفته يقطر دم
الا ما يقطر يتدفق اوول ما جفت صحت بكثر وماا مسيته ولا سويت له شئ بس صحت
وصحت وماا حسيت بعمري ابد
سمعت البااب بندق بقووه جنه بينكسر بس انا طوفت وماا حسيت ما حسيت بشئ بهاا الدنيااا
كنت افتح عيني وارجع اغمضهن من التعب ما كنت اقدر اقوووم من مكااني من التعب ما اقدر حسيت بالبرد برد غطيت عمري بقوووه صحيح اني احس بالبرد بس في نفس الوقت احس بحرااره مشتعله دااخلي
ما ادري جم يووم صاار لي ناايمه ممكن صاار لي يووم ولا يومين ما ادري
فتحت عيني على الخفيف لما سمعت دقاات على البااااب
:يماااااااااااااااا ريم ريـــــــــــــــــــــــ ـــــم يمااااا بطلي الباااااب
ام وليد:وليد اناا قلت لك هااي البنت موو طبيعيه قلت لك جاان لازم اجووفهاا من الباارحه مووب اليووم
:يمااااااااااااااااااا ريم بطلي البااااااااااااب ريم ريم ,,,وليد بطل الباااب هاا البنت ما تسمعني
سمعتهاا تبجي :ريــــــــــــــــــــــ� �ـــم يااااا ياا بنتي بطلي الباااب لا تعذبيني اكثر من جذي يماااا بطلي البااااب
سمعت دقاات الباااب يقوى اكثر واكثر
وانااا موووو قاادره استحمل فما حسيت بعمري من بعدهاااااا
قمت واناا احس بحركه في الحجره فتحت عيني على بياااااض حجره كلهااا ابيض كل ما فيهااااا حااولت اجووووف بس مووووب قاادره افتح عيني احس اني كل ما احرك شئ من جسمي اتعب اكثر واكثر
غمضت عيني لكني قاايمه حسيت باكثر من حركه في الحجره
:كيف حاالتهااااا؟؟
هااااا صووووت ولـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــيد شوو يسوي اهني
:كيف حاالهااا يماااا قووول لنااا؟؟
وهاااا صووت ام وليـــــــــــــــد
:والله حاالتهاااا احسن الحينه بس يحتاااج لهاااا اكسجين ومغذي اشوووي يعني يحتاج لهاا اشويه رااحه وخااصه انه كاان فيهااا نزيف في الانف وهي ما سكرت هاا الزيف وبعد عندهاا اللثه ملتهبه
اتوقع انهااا تعرضت لضربه عنيفه اشووووي وهاا يالي اثر عليهاا خااصه انه جسمهاا ما يتحمل مثل هااي الضرباات
وليد:هااا يعني دكتور متى ممكن انخرجهااا
:والله رااح انخليهااا تحت المرااقبه لمده 48 سااعه وبعدهاااا يصير خير
ما سمعت حس حد بعدهااااا بس حسيت بلمساااات في ايدي
ام وليد:اه ياا يماا اه موووحراااام يالي ياالس يصير بعدهاا عروووس ويصير لهااا جي
مسحت على ويهي ويلست تبجي وتقوول كلااام اناا من بعده ما فهمت شئ
قمت واناا اسمع صوووت قرآن على مسامع اذني
فتحت عيني اشووي اشوووي عسب اجووف منو هااا جفتهاااا خاالتي اقصد ماماااتي فديتهااا
والله
همست:خااالتي
بس شكلهاا ما سمعتني
حااولت اقوووم وطلعت الاكسجين من فمي
وهمست:خااالتي
صدت صوبي واول ما طاالعتني
يت يبني وحضنتني :يماااا ريم الحمد لله على السلاامه يماااا الحمد لله
جاافت علي وردت تحضنني واناااا من يت صووبي يلست اصيح في حضنهااا جني يااهل
ام وليد:يماااا ريم لا تبجين يااا يمااا هاانت ياا يماااا لا تببجين وتقطعين بقلبي
حااولت اهدي عمري بس مووب قاادره احس بحالي ما اقدر
دخلت الممرض وجافتني بهاا الحاال فعطتني ابرااء ونمت
واناا اسمع صياااح خاالتي ام وليد
قمت اليوووم الثاااني وحاالتي احسن من قبل بواايد والحمد لله
جفت على الممرض يالي يلست ترمسني بالايرااني وانا مووب فااهمه شئ اهم شئ اني ابتسمت لهااا
واشرت لهااا بايدي اني ابي اشرب يااابت لي مااااي وشربت
دخل علي الدكتووور
الدكتور:صباااح الخير يااا مداام ريم
فجيت حلجي هاا يرمس عربي من صجه!!
الدكتور:ههههههه انا دكتور عرااقي وسااكن اهني فلاااا تستغربي
رديت:صباح النور
الدكتور:مشااء الله اليووم حاالتك تسر الوااحد,,, والله خوفتي العيوز عليك
شهقت:خاالتي شوو بلااهااا
الدكتور:لا الحمد لله ما بلاااهااا شئ على قولتك اهي الحينه زينه وطلبت من ولدهاااا ولي هوو ريلج على ما اظن يااخذهااا البيت
ارتجفت لمااا سمعت طااري وليد:يعني هوو اهني
الدكتور:هي هووو صاار له يومين اهني ما تحرك من مكاانه ابد خاايف عليج
ارتجفت والممرضه والدكتور بعد لاحظوااا هاا الشئ
بصراااحه انا مووب مستعده اجوووفه بعد الشئ يالي صااار اصلا ما ابي اجوووفه ويهه مااالت عليه واناااا الغبيه يالي كنت بسوي له مفااجأه ومااا ادري شووو
جووفوا هووو شووو سواااه لي
زين لوو ضربني واحناا بروحنااا كااان في فرق بس هووو ضربني جدااام اهه كل اهله منهم فطوووم وامهاااا يالي رااح تتشمت فيني
اوووف حتى مااا ابي اجوفهم
حضنت نفسي بقوووه
الدكتوور:ياا مداام فيج شئ ؟؟
رديت:لاااا ما فيني شئ بس اذااا ريلي ياااه لا تخليه يدخل علي انااا ما ابي اجووفه
الدكتور:ليه؟؟
رديت:بس بس ما ابي اجووفه وبس
الدكتور:زين زين هدي حاالك انتي بس ما راااح ادخله لا تخااافي بس احناااا سويناا لج الفحوصااات ومااا له دااعي تبقين اهني اكثر يعني اذاا تبين تطلعين من اليووم نطلعج
ابتسمت:هاا يعني تبوون الفكه مني
الدكتور:لا والله موو جي بس ممكن انتي ما تحبين المستشفيااات
ما رديت عليه بس ابتسمت وهوو طلع.. صحيح انا ما اطيق المستشفيااات بس لوو يخيروني اني ارد البيت ولا ايلس اهني اكيد بيلس اهني ما ابي ارد البيت مع وليد ما ابي اجاابل فااطمه وامهااا عسب يتشمتون فيني ابي ارد لبيتي ابي ارد لعمي ابي ارد لنووور
ما ابي ايلس مع وليد تخيلوااااا صفعني وصرخ علي جداام اهله موو من ورااه اهله
تخيلتواااا يعني لوو يسويهاا مره ثاانيه جداامهم عاادي محد رااح يوقفه الكل بس رااح يتفرج وبس
اناا مااا ااح ارد له ابي ارد البلاااد ابي عمي ما اريد وليد ما اريده
حضنت عمري بقووه ويلست اصيح بصمت
ما كنت ملااحظه على وليد وااقف فووق رااسي
وليد:بعدج تبجين شوووو ما شبعتي صياااح؟؟
شهقت لماا سمعت صووته وقمت من مكااني الا ما قمت قولواا اني طحت من السرير بس ما حسيت بالالم لا حست بمكاان الصفعه تحرقني اكيد الحينه مكدمه
يلست ازحق على الارض لحد مالزق باليدااار
يااه صوووبي وبكل هدووء وانااا اشااهق من الخوووف وارجف اناا ما ابي اجووفه
نزل لمستوااااي :لهاا الدرجه اناااا اخوووف
نزلت راااسي بس هووو رفعه : لهاااا الدرجه تخاافين مني
بعدت ايده عني وانااا متجززه منه وغطيت ويهي
وليد:اناا ارمسج
صرخت:بعــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــد عنـــــــــــــــي,,,اطلــ� �ـــــــــــــــــــــــ ــــع بــــــــــــــــــــرااا اا انااااا ما ابـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــيك مااا ابــــــــــــــــــــــي اجوووووفك ماا ابيك
وليد مسكني من رقبتي بقووه :لا تصاارخين احناا بالمستشفى
صرخت:قــــــــــــــــــل� � لك اني ما ابيك ماااااا ابيك اطلع برااااا ماااا ابي اجوووفك اطلع انااا ما اطيقك ما اطيقك
يلست اصيح وارجف بمكااني
اماا هوووحملني وحطني على السرير
وليد:انتي واايد نحيفه ليش ما تااكلين
جفت عليه ومسحت دموعي بقوه جووفواا اناا وين وهووو وين
رديت بقووه :سوووري ما كنت ادري انك تحب السمينين
وليد شهق واشر على عمره:انــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــا ومين قاال
رديت بقوه:مين قااال ام حبيبتك فطوووووم وحبيبتك معااهاااا (قلدتهم)"وليد ما يحب النحااف هوو يحب المتااان يالي مثل بنتي فطوومه حيااتي" ,,,,,مااالت بس
ضحكت وليد على ردي اووووف اناااا مااا ادري هاا الانساان كيف عاايش حيااته جوفواااا انا بشووو وهوو بشوووو الرياال مستاانس شوو انقووول بعد
سالته:انـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــت ليش واايد مستاانس ؟؟
ضحكت بالاول بس بعدين رد علي حسيته يتطنز:انـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــااا مستاانس واشلووون اكوون مستاانس وحرمتي وحبيبتي في المستشفى تعااني
صديت الصووب الثااني :ومن قاال اني حرمتك وحبيبتك ؟؟
وليد:ليــــــــــــــــــ� �ـــــش هااا موووب الوااقع
رديت بقووه:لاااااااااااااااااا� �اااااااء هاا موووب الوااقع الواااقع وااضح وااضح انك تحب فطوووم وهي بعد تحبك وتعشقك وتمووووووووووووووووت على ترااااابك
وليد ضحكت ما ادري من جد شوووو يضحك
وليد:ههههههههههههههه ليش مين لعب بعقلج هاااا
ضحكت:هاهاهاها مين لعب بعقلي الا قووول مين يلعب بعقلك انت موو انااا
وليد جاف علي مستغرب :يلااا تجهزي عسب نطلع من اهني وبالبيت رااح نتفااهم
ضحكت:هاهاها وايد وااثق من نفسك يعني اناا ماا راااح اطلع ويااك للبيت اناا ابي ارد البلاد
وليد:قلت لج راح نتفااهم بالبيت
رديت:قلت لك اناااا ما ابي ارد وياااك ولا ابي اتفااهم ويااك انت ما تفهم
وليد:اوكي اذاا مت تقدرين تبدلين اناا ابدل لج افااعليج
جفت عليه هااا من جده ولا شوووو جفت عليه وهوو يقرب صوووبي قمت من مكااني ابسرعه وركضت صوووب الحماااام سكرت الباااب
وانااا اسمع ضحكته وراااه الباااب :يلاااا ما عندج مهرب بتلبسين ولا شوووو
صرخت :ملاابسي موو اهني ياا غبي
وليد:هااااا شوووو قلتي اناا غبي اوكي ما علي انا برااويج
ما سمعت حسه بس ما بطلع
وليد:الملاابس حطيته جداام الباااب يلاا بطلي
ضحكت:هاهاهاهاها ها محااوله فااشله دور غيرهااا اناا مستحيل افتح لك البااب
وليد:زين انااا ما ابيج تفتحي لي الباااب اناا ابيج تبدلي
رديت:بس ما راااح افتح الباااب
وليد:اممم عيل جيف راح تغيري ملاااابسج
سكتت اشوووي وقلت: انت اطلع من الحجره بالاول
وليد:اوكي ما عندي مااانع وبس تااخذي الملاابس بدخل زين جي
يلست افكر :زين بس بالاول احلف
وليد:ههههههههههههه والله انج يااهل ياا ريم
رديت:احلف بالاول
وليد:والله العظيم هااا ارتحتي
طنشت كلامه :والله العظيم شوووو ؟؟
وليد:بس عااد خلصيناا
طنشت:لا لا لا بالاول والله العظيم شوووو ؟؟
وليد:لاحوووووول زين والله العظيم بطلع من الحجره وبس اسمع صووت البااب الحماام يتسكر ادخل الحجره ارتحتي الحينه
تنهدت وصرخت :هي واااااااااااااااااااااااا ااايد ارتحت ياااااااااااااااااااااااا ا غـــــــــــــــــبي
ضحكت وليد وقاال:ماااعلي شكله الادويه واايد مأثره علي عقلج
بعدهاا ماا سمعت صووته في الحجره فتحت البااااب بشويش
وجفت الملاابس تحت خذته ابسرعه ولبست وخلصت
طلعت من الحجره وجفته جداامي
وليد:اخــــــــــــــــــ� �را خلصتي
بعدت عنه: هي اخيرااااا بعد مااااا كسرت خشمي
وليد شهق:انـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــا متـــــــــــــــــــــــ ى
جفت عليه هاااا يحب يستهبل علي واايد
وليد مسكني من ايدي:قلت لج في البيت رااح نتفااهم
اوووووف منه اووووف كل ما احااااااول اكره يسوووي شئ يخليني اهووون
ياا ربي انا ليش ما اكرهه هوو صحيح اناا ما اطيقه اقصد يعني من بعد الصفعه بس ليش احس اني عادي يعني ما ادري ما احس بالكره صوبه والله ما ادري شوو اقوول ولا كيف افهمكم شوو اقصد انااااا ما ادري ما ادري
وليد :هووووي هووووي شووو بلااج بطيحين
والله ما حسيت بعمري اني بطيح
وليد:احملج يعني
بعدت عنه بسرعه وهوووو ضحك علي
وليد: شوووو فيج تراااه موو حراااام عاادي حلااال و الا انتي موو حرمتي
رديت:لوو ايلس على الكرسي المتحرك ارحم واحسن من انك تحملني
وليد:اووو يعني ايدي موو مريحه
هزيت رااسي:موو مريحه ابد ابد
وليد:عيل لازم اسوووي له صياانه عسب يتعدل بس عشاان خااطرج
جفت عليه وطلعت لسااني له
بس هووو شدني صووبه وخلااني احضنه واناا امشي يعني
مووو حضن حضن بس عسب يسااعدني
المهم طلعنااا وركبناااا تاكسي وطبعااا انا ما ادري هم وين موديني يعني باي مستشفى موديني بس شكله بعيد عن البيت اشووي لاننا ردينااااااا مره ثاانيه لشارع الحلزوني
حسيت بعمري تعباانه وجبدي لايع ووليد ياالس ينبي
ساالني شوو بلاااي بس انا ما رديت
وما حسيت بعمري غير رجعت فوووقه
وليــــــــــــــــــــــ د صرخ :ريــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــووووو وووم ,,,اخـــــــــــــي اااالخااايسه شووو سويتي فيني
حتى الساايق وقف من خووفه بس بعدهااا كمل طريقه وهوو يضحك
مسحت على فمي بقرف
وليد:ريــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــوم توووو ادري انج وحده خاايسه
ضحك عليه وعلي شكله وهووو يغمض اعيووونه عسب ما يجوووف يالي بريله اقصد يعني انا رجعت من فخده لين ريله كله قرف واااااااااااااااااع صج يقرف
حتى اني بعدت عنه من قرفي
وليد:وبعد تبعدي ما تجووفين هاااا قرفج انتي موو انااا
ضحكت:ههههههههه هااا عقاابك وبداال الكف يالي خذته منك
وليد:بدااال الكف هااااا اووووف هاا اقوووي من الكف
ضحكت:هههههههههههه تروووم علي طلعت اقووووى منك
وليد دز رااسي على الخفيف :قوومي قوومي انتي وويهج اناا ما ارمسج
جفت عليه :لا والله عيل حتى اناااا مااراااح ارمسك
وليد:احسن بعد ماااااااااااااااالت عليج بس
يلست اضحك عليه طووول الدرب وهووو ما يتحرك من مكاانه يخااف اوين من هاا القرف
عسب اغاايض بالريااال صرت اسك خشمي جنه الريحه موو عاايبتني ههههههه
وهوووو يسبني سب خخخخخخخخخ
اتصدقووون اناااا احااول اكرهه بس ليش ما اقدر
احس كل مره يسووي شئ يضاايجني يي ويغير هاااا الفكر من عقلي الا ما يغيرهاا يمحيهاااا
يخليني اضحك ابتسم وانسى كل يالي صااار صحيح انا ما نسيت حجي الكلبه فطيم بس
يعني ما احس انه وليد له علااقه في الموضوووع مع انه هووو الراابط وهووو سبب المشااكل والبلااا بس على قوولته بنتفااهم في البيت
اتصدقووون على حسب علمي مره على زوااجنااا 3 اساابيع جوفوااا اوين رااح انكمل شهر
قريباااا واحناااااا جي بهااا المظهر والله حااله
ولا جنااا ازوااج بس على قولت وليد احنااا اهني موو شهر عسل احنااا اهني بس عسب نزور اهله اوين يااا ساتر
وصلناا الساايق البيت ووليد مووو رااضي يطلع من السيااره
طلعت انااا وسرت صوووب باابه
قلت اتطنز:يلاااا حبيبي يلاااااا افااا عليك اناا رااح اسااعدك يلاا
وليد جااف علي بنظره :حبيبــــــــــــــــــــ� �ـــــي هاااا
طنشته ومسكت ايده عسب اسحبه:يلااااااااااااااااا� �ااا تعااااااااااااااااااااااا ااال الريااال يبي يسير
وليد قاام وهوو يسد خشمه:غربلات ابليسج يااا بنت جوفي خليتيني مصخر جداام هااااا الغبي
جفت على الساايق يالي يضحك عليه
انا من نفسي مااسكه ضحكتي:اوووهوووو انت خليه يزوول ما عليك منه يلاا بس خليناا ندخل
وليد طلع بوكه وبكل قرف عسب يعطي الرياال الحسااب
وعطى الريااال يالي ياالس يطاالع وليد والفلووس في نفس الوقت جنه تاكد اذاااا الفلووس ماااا متوسخ
ضحكت عليه وهوو ساار امااا وليد فقربني صوووب ولزقني فيه وانا احااول اني ابعد عنه اوووف واااااااااااااااع
صرخت:وااااااااااااااااااا� �اااع وليد بعد عني اووووووووووووف صج قرف
جفت علي عمري ماااالت عليه وليدووو وسخني اوووف منه
وليد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه الحينه اناااا وحبيبتي متوسخين يعني متعاادلين شووو راايج مووب لازم الريل ااااذااا صاابه شئ الحرمه يصيبه نفس الشئ,,هاا الحينه جووفي انا وانتي متعادلين
سحبت المفتااح من جيبه وركضت واناا اضحك صووب البااااب بس عسب ادخل الحمااااام الاول
وليد ركض ورااااااي وصرخ علي
فتحت الباااااب ودخلت بقوووه واناا اضحك ما كاان همي غير اني ادخل الحمااام واغتسل
ووالحمد لله دخلت وسبقته تسبحت بماااي داافي اآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حاااسه اني من زماان عن هاا المااااااي يالله من زماان ما تسبحت كنت اسمع دقاات البااب بس طنشت وصرت اغني بصووت عاالي عسب اغاايضه بس بعدهااا ما سمعت حسه
خذيت الفوطه عسب انشف عمري
بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــس لحظــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــه
انـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــا ماااااااااااااااااااااا عندي ملااااابس كل ملاابسي في الحجره ومن غباائي الزاايد الحينه شووو اسوووي هاااا شووو علموني
فتحت الباااب بشويش وطلعت رااسي :ولــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــيد
سمعت صووته شكله في الصااله :هاااااااااااااااااااااا شوو عندج
ترجيته:ابي منك خدمه
وليد ضحك ويااه صووبي واناا على طوول سكرت الباااااب
وليد:هااااااااااااااااااا� �اااا شوووعندج ههههههههه
ترجيته: وليد يب لي ملااابسي بلـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــيز
وليد نقع من الضحك:ههههههههههههههههههه� �ههه شوو دشيتي تسبحي من دوون ملابس شوو مينونه انتي
ترجيته:بليـــــــــــــــ� �ــــــــز وليد بليــــــــــــــــــــــ ـز
وليد:لا سوووري انااا ماا اشتغل عنج
قلت:حراام عليك راح اتجمد دااخل
وليد:موو مشكلتي والله مشكلتج
وماا سمعت صووته
صرخت :ولــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــيد
وليد:لااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااء لا تحااولي
اوووووف الحينه شوووو اسووي هاا من جد يعني ما يبي يعطيني ملااابسي
تدروون شووو الحينه بتظلم الدنياااا ولماا بأذن المغرب اكيد هوو رااح يسير يصلي واناا ذااك الوقت رااح اطلع وادخل الحجره هي
يلست في الحماام اتريااه متى يأذن ولماا اذن اتريت حوواااالي جم دقيقه بعدهااا
طلعت وانااااااا اركض للحجره سكرت البااب واناا اسمع ضحكااته
شهـــــــــــــــــــــــ ــــــــٌقت هاااا بعده اهني وااااااااااااااااااااي فضيحتي ماالت عليه بس
شكله كاان دااري بخطتي
والله هاا اخر مره اسويهااااا ما رااح اتساابق معااه على الحماام التـــــــــــــــــوبه التـــــــــــوبه
صليت كل الصلواات الفاايت علي وطلعت دخلت المطبخ تدروون بي يوعاانه
ما اكلت شئ من فتره
دخل وليد ومعاااااه اكيااااس
جااف علي وهووو مااسك ضحكته :هااااا طلعتي
طلعت لسااني له :هـــــــــــــــــــــــ� �ـــــي طلعت ,,,
وليد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه زين زين والله
سويت له ماالت :ماالت عليك وعلى ويهك
وليد:هاا عقاابج اناااا شوو يخصني
رديت:جاان فكرت فيني اتجمدت في الحمااام ........



انتهت الحلقه 27
رااايكم حبااايبي لا تحرموووني منه ^^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 11:05 PM   #48

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



همسه خااصه للمتاابعين ^^
هلاا فيكم .... بقووول لكم سر خطير ...
اسمعوني زين ....
ترااااا الحينه بحط لكم باارتين ....
وهاا الباارتين القبل الاخيرين .....
يعني مااا رااح يبقى لناا غير بااارت واااحد بس للنهااايه
مبروووك قربناااا انخلص الرواايه
اتريوووني زين ^^


الجوووووواب عرفيته (ملكة القلوب g.g)
يلااااا خلااااال نهاايه هاااا الاسبووووع رااح اخلص
وانشاااااء الله ما اكوون عطلتكم عن اي شئ
انشاااء اللله انكم تستمتعواااا بالباارتاان القبل الاخرين ^^ يلااا اخليكم

الحلقة الثامنه العشرون:.................(28).............. ....... ..............

إذا كنت بنظر غيري ابليس على شكل إنسـان..........
قسم بالله انك بنظري ملاااااااك على هيئه انسااان ............

حطيت العشى وتعشيناااا واحنااااا انسوولف عن بعض الاشياااء التااافه وبعد مالميت العشى رفض وليد اني اغسل شئ ولا اني اسوووي اي شئ فسحبني ويلسني
وليد:يلسي اجووووف
قلت:شووو الحينه وقت التفاااهم
وليد:التفااهم ماا عنده وقت ,,,
سكتت وهووو مسك ايدي وباااسهاااا
وانااا مستغربه هااا شوو يسوي
وليد:ريــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــوم انااا ماكنت اقصد اني امد ايدي ابد ابد ولا حتى فكرت في الموضوووع بس طلعت مني وانااا معصب كنت عباااالي انج تتمادين واتمدين ايدج على اي احد وانااا مووب موجووود كنت اتحسب انج واااايد جاايفه برووحج لماا كنت في طهرااان فلماا يت وجفت يالي جفت اتاكدت انه رمـــــــــــــــــــــــ ــــست
وسكت ما كمل رمست منوووو :منوووو منووو هااا يالي تكلم عني بسووء
وليد نزل رااسه :مووو لاااازم
وقفت :لاء لاااااازم ادري من هاااا يالي يتكلم عني بالسووووء
وليد وقف ويلسني مكااني:زين انتي هدي وخليني اكمل ولا تقااطعيني اذااا تبين تعرفين اووكي رااح اقووول بس اسمعيني لين الاخر
سكتت وهوو كمل:المهم لمااا كنت اتصل كااانت خاالتي ام فااطمه ترد علي وتقوول لي يالي ما ينقااال وانااا يووم عن يوووم كنت افووول واعصب اكثر بس ما كنت اقدر ارد لانه ورااي شغل اخلصه
قااطعته:هاااااا عسب جي ما كنت تتصل فيني
جاااف علي وكمل: المهم انا جفت يالي جفت ومديت ايدي عليج من كثر ما كنت معصب انااا ماا كاان قصدي اني امد ايدي عليج جدااام اهلي خااصه بس الشيطاان عمى على عيني وجي
بااااس ايدي مره ثااانيه :والله ما تدرين لمااا امي قاالت لي انج ماالج دخل في الموضووع وفااطمه هي يالي استفزتج وغلطت عليج وسبت عمي عماااار مااا تدرين اشلووون عصبت
قااطعته وانا ابي اصيح :هـــــــــــــــي سبتني واناااا سكتت ما قلت شئ استفزتني ما قلت شئ بس انهاااا اتسب ابوووووي مستــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــحيل ارضى هاااا ابوي وليد هاا بااابااتي انا مااااا اسمح لحد يغلط عليه انااا ما غلطت عليهااا ولا على اهلهااا بشئ هي ليش تغلط على باااباتي اصلااااا شووو يدخل باااابااتي بالسااالفه حراااام عليهااا اتسب واااحد متوفى حرااام
نزلت دمووعي بصمت ووليد يمسح عليهااا:بس ريوووووم لا تحااتين افااا عليج رديت حقي وحقج بعد اناا بعد ما اسمح لاي احد يغلط على اهلي حتى لوو كاانوا هم اهلي بس عمي عماار اعتبره ابووووي وكل اهلي وقبلهم بعد اناااا عشت مع ابوج 18 سنه من عمري اماااا هم فعشت معهم 7 اسنين وبس
ابتسمت:زين شووو سويت فيهااااا ضربتهااااا ؟؟
ضحكت وليد:هههههههههههههههههههه� �هههههههه ما توصل للضرب عااد
تجتفت:لا والله انااا تضربني وهي لااااااااااااااااااء موو عدل
وليد:ههههه والله لوو بايدي جاان ضربتهااا ضرب بس موو بايدي لانه ماالي الحق في هاا الشئ
جفت عليه انتريااااه منه الجووواب
وليد:اممممم هزبتهااااا وناارعتهاااااا وخليتهاا تستحي على عمرهاااااا زين جي
ابتسمت:امممم وامهااا شووو سويت
وليد:ما رضت بيالي اسويه في بنتهاااا بس انا سكتتها وقلت لهااا اني ما اسمح لاي مخلوووق يغلط على اهلي
ضحكت:ونــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــاسه كاان لازم اجووووف شكلهااااا ليش انااااا وين كنت بوقتهااا هاا؟؟
وليد نقع من الضحك علي :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه وين كنتي !! كنتي بالمستشفى شوو نسيتي !!
ضحكت على عمري ههههه والله اني حاااله :حسااافه عيل ماارااح اتصير مره ثاانيه
وليد جااف علي بنظره جد:جوووفي ريووووم مهما صااار هاااي رااح تبقى خااالتي
رديت بسرعه:ادري ادري واحتراامهااا وااجب ,,,انااا ما اقووول اني ما احترمهاااا بس اناا من جد ما اطيقهاااا
وليد:ليش عااااد ؟؟
رديت :ليش جوفواا هااا اوين ليش !!! كل ما ايلس عندهاااا وبكل طيب ارمس ويااهااا الا وتفتح لي محضر علي عيووبي تقعد تذمني ذم وتمدح في بنتهااااا يااالي ما في مثلهاا الملاااك لاااا حووول
نقع وليد من الضحك علي: تغاااااااااااااااارين هااااااااااااااااااا ؟؟
جفت عليه وشهقت :انــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــاااااااااااا ااااااااا اغـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــار !!
وليد هز رااسه وهووو يضحك
قلت:فعيــــــــــــــــــ� �ــــــــنك ياااا غبي اناااا اغاار من هااااااااي التحفه واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااع
وليد:اناااا غبي !!
رديت:هي
وليد:مصره
رديت:هااااا شووو بتسوي لي
وليد ضحك علي مسك ايدي :هااااااا تصاالحنااا الحينه
رديت:اصلااااا ما ادري متى تزااعلنااا احناااا
وليد:ههههههههههههههههههه من جد اناا احس نفس الاحساااس
رديت:توااااااام
وليد بااااسني على خدي بقوووه
حسيت بويهي محترق استويت طماااطم من كثر الاحراااج ما دريت شووو اسوووي
وليد:انااااا استويت تواامج هههههه فديتج والله
قمت ومن مكااني وركضت للحجره سكرت البااااب ابسرعه عن يدخل لي
لاني جفته ياااي صوووب البااااب
رفس البااااب:ريــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــوم شووو صاار لج فجي الباااااااب
رديت:انااااا تعباانه وابي ارقد
وليد:لا لا ,,, تراااا حتى اناا تعباان وابي ارقد
رديت:دور لك حجره ثاانيه ترقد فيه
وليد:حراااام عليج,,, مووو توونا متصاالحين
رديت:هاااا يعني صاالحتني عسب بس تناام في حجرتي
وليد:الحينه صاارت حجرتج ؟؟
رديت:هي حجرتي يلاا سير ابي ارقد
وليد:زين وين اسير ؟؟
رديت:والله انا ما طردتك من البيت ,,, وهاا البيت بيتك وفيه حجره ثانيه حط راسك وناام
وليد:امممم بس انااا ما يعيبني الا هاا الحجره
رديت :والله مشكلتك
جهزيت نفسي للنوم
وليد:انااا برااويج دواااج
ضحكت عليه كنت كل ما اغمض عيني اسمع رفس على الباااب وازعااجه لا حووول
وليد:ريــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــمــوووو وووووووه قوووووومي يااااه الصبح عااد
رديت بكسل:هممممممممممممممممممم� �
وليد رفس الباااب:ريـــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــموه اقوووولج قوومي لا تاخريني
رديت بكسل:اووووووووووووووووووو� � وليد انت اشفيك خليني اناام تعباانه بعدين سير دور لك حجره ثاانيه
وليد رفس بقووه اكثر:ريــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــموه اقوول لج فجي الباااب يااه الصبح عااد وانتي بعدج على الليل
فتحت عيني على الخفيف وجفت الساااعه كاانت 10 الصبح شهقت وقمت
وليد:ريموووووه قومي ابي اسبح اناااا
رديت:زين اسبح شووو تتريااه
وليد:تطنزين حضرتج كل اغراااضي في الحجره
سرت صوووب البااااب وفتحته واناا نفسي ارد انااام
بس وليد مسكني من رقبتي :شووو اسوووي بج الحينه هاااا شووو انتي قوولي لي ؟؟
بعدت عنه وطحت على السرير وهوووو رااح صووب الكباااات
وضربني على ريلي :بسج رقاااد قوومي يلاااا سوي لناا فطووور ترااني حدي يووعاان
رديت:زيــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــن انت سير الحينه
وليد:لا تردي ترقدي
رديت:زين زين زيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــن اوووف
ضحك علي وسار يسبح عاااد اناا قمت احط الفطوووور
سوويت كل شئ وحطيته على السفره ووليد طلع وهوو كااشخ الريااال
قلت:ماااشااء الله حضرتك طاالع مكاااان
وليد ابتسمت:قووولي طااالعين مكاان
جفت عليه:ويــــــــــــــــــ� �؟؟
وليد:مفاااجاه ماا اقووول
قلت:زين اترياااني لا تفطر من دووووني بسير افرش اسنااني
وليد:ههههه زين عجلي ترااني يوعاان
رديت:هي اشعليك تراااك جااهز من متى
وليد:والله محد قاال لج تسكري الباااب على عمرج ياااااا توااامي
جفت عليه وقمت من مكااني واناا اتذكر مووقف البااارحه اووووف اما هووو فضحك علي
مالت بس يلست افرش اسناااني واناا افكر في حجي زهوووور لي
بصراحه اناا ما ابي اتعذب ابي استااانس وانسى وبعدين اذاا كاان هاا الشئ صحيح فانااا اعتبره من المااضي شئ مااضي وكاان متعلق في وليد ليش ارده مره ثااانيه
اذااا هوو نسى اناا ليش اذكره خليني انسى احسن لي موو صح ليش افتح السيره واعور براااسي واعور برااسه
المهم فطرت وخلصت وسرت انا بعدهااا اسبح واكشخ لانه الاخ وليد اليوووم نااوي على طلعه محترمه
وليد:يلا يلا لا تأخريناااا بسرعه جوفي الحينه الساعه جم قريب وتدخل 12 يلاااا عجلي
طلعت وهوو مسك ايدي
سألته :الحينه احنااا وين ساايرين هااا؟؟
وليد:امممممممم مفاااجأه
دزيته على الخفيف:يلااا قوووول
وليد:مستـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ حيل اني شوووو بلاااج ماااا فيج صبر يعني تراانا الحينه ساايرين ورااح اتجووفي
جفت سيااره وااقفه براااا البيت
قلت:اوووهوووو السيد وليد اليوووم رااح يسووق السياااره
وليد رفع حيااته:احم احم طبعاااا والله قلت احسن لي اناا اسوووق بدل ما وااحد غيري يسوووق واناا اتفشل بسببج مثل الباارحه
رديت:دوااااااااااك
وليد:وانتي بعد الباارحه اخذتي كفاايتج
سكتت وركبناااا السيااره ووليد حركه
يالله شووو مستاانسه هاا اول مره اطلع مع وليد بروحنااا يعني من دوون اهله
اقووووول لكم شئ ترااا الكف يالي لقيته يااااااب نتيجه احم
شكله لازم دوووم يطقني عسب بس يصحى على رووحه
والله اذااا الضرب رااح يخليني فرحاان برااايه خليه كل يوووم يضربني عاادي ما عندي مشكله خخخخخخخ صج اني ما ادري بس حااله
قلت:شوووو بننزل على الشاارع الحلزوني
وليد جااف علي وضحك:هههههه لااااااء ,,,,شوووو يبتي احتيااطااتج؟؟
رديت:هي عسب ما اسويهاااا فوقه بس اذااااا ضاايجتني اسويهااا هاا
وليد:هههههههههه
رن تلفووونه ورن عليه
وليد:هـــــــــــــــــــ� �ـــــــــــلا ومرحباااااااااا بالحباااايب,,,,ههههههههه,,اف اا والله افاااا,,,اناااا ,,,زين انت اشحاالك ,,,هااا يعني ما تبي ترمسني ,,زين زين هدي ,,,, اووكي اوكي
مد لي الموباااييل
جفت عليه :ميــــــــــــــــــــــ� �ـــ،ن؟؟
وليد يهمس:مفاااجاة
ضحكت:يعني انت اليوووم كله عندك مفاجأت
وليد:ردي ابسرعه يلااا
مسكت الموباااييل:الـــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــو!!
مسكت عمري عن اصيح لمااا سمعت صوووته :ريــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــوم هلااااا والله بهااا الصووت هلاااا والله بالغااليه هلااااا والله ببنت الغااالي هلااااا والله بالعروووس
ما ادري ليش صحت :فرووووووووووس
فاارس:شوووو بلااااج ريوومي ليش تبجين ؟؟
رديت وانااا امسح دمووعي :مشتاااقه لك
فاارس:ليش ياا عمري مووب مرتاااحه وياااه هاااا المينون
ضحكت لماا قاال مينون :لا لا مووب جي الساالفه بس مشتااقه
فااارس:زين ياااا بعد رووحي اشحاالج عسااج بخير
ابتسمت:ابخير ابخير عمي انت احم اشحاالك احم واشحااااال نووري لا يكووون معذبنهااااا
فااارس:هههههههههههههههههه� � انا ,,حرااام عليج انااا ما اعذب البني ادمين
ضحكت معاااه
فاارس:انااا بخير داامج انتي بخير ياا بعد قلبي
ضحكت :هههههههههههههههههه عمي بس بس لا تفكرني نووور تراااك بديت تغلط
فاارس:ههههههههههه وياااا ويهج بس ,,,الا انتي والمينون ماالج متى بيردج البلاااد تراااني حدي مشتااق لج
ضحكت:ههههههههههههههه الا قووول انك مشتااق ترفع لي ضغطي عمي
فاارس:انااااا وياااه ويهج
ضحكت
وليد:فروووووووس بسك حجي فاااضي ترااااا تخسرني
فاارس قاال لي :حطيني على السبيكر
حطيت الموبااااييل على السبيكر
فااارس:يااا قليل الادب هاااا وانااا متصل وانااااياااالي اتخسر اكثر ويااه ويهك
رجعت الموبااييل على حاالته قبل
فاااارس بعده يتحرطم سمعت الوووم تضاارب فرووووس عسب ترمسني
الـــــــــــــــوم تصرخ :عمــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــوه
بعدت الموباااييل عن اذني وانااا اضحك
قلت:هلااااااااااااااااااا بعدي قلبي هلااا الوووومي
الووم اتصيح:عمـــــــــــــــــ� �ـــــــــوه انتي متى رااح اتردي ترااني مشتااقه لج
دمعت عيني :الوووم لا تبجين ياا عمري اناا رااح ارد لا تحااتين ياا عمري
الوووم:مشتااقه لج عمووه
رديت:اناااا بعد مشتااااقه لج الومي
سمعت فااارس :الووم بسج خلااااص شوو هاا انتي واايد ترمسين
ضحكت عليه حراام ما رمست ويااه ولا شبعت منهاااا بعد
الوومي اتصيح:لا لااااا ابي ارمسهاا انااا انت شوووو فيك
فااارس:اووووف من هاا الخرااط
ضحكت:حراااام عليك عمي
فااارس:هي نووور بعد رااح تفلسني تبي ترمسج
ضحكت على حاالهم
نوووور بااين من صوتهااا الصيااح :ريــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــموه
ضحكت:ريموووه في عينج يااا مسوده الويه
نووور:ماالت عليج وعلى لساانج الحينه اناا مسودة الويه يااا الماالت
ضحكت عليهااا
نوور:والله ريوووم اني مشتااقه لج الحينه اناا اتسوق وياه منووو
ضحكت هاا نووري كل همهاااا التسووق يااا ربي :نوووري اشحااالج ؟؟
نوور:احم انااا بخير بس بوجوودج بكوون بالف خير انتي اشحاالج ريووومي شخبارج واخباار احم الزوااج ويااج احم يعني
ضحكت عليهااا :ههههههه تماام تماام وانتي
نوور:وناااسه بس انتي ردي البلااد وبطلع كل يالي بقلبي هي صح وبعد بمسكج انتي
ضحكت:انشاااء الله فاالج طيب خاالوه
نووور:يلااا ريووووم هاا فروووس ياالس يقوولي اسكر عنج اوني خسرته
ضحكت :ههههههه اوكي يلااا مع السلاامه وبوسيلي الوومي وااايد
نوور:انشاااااءالله يووصل ,,,الا لحظه ريوومي
ضحكت:نعم امري
نوور تهمس:لا تنسيني اوكي اشتري لي اشياااء واايد من اهنااك
ضحكت :ههههههههههههه انشاااء الله ولا يهمج اناا مستحيل انسااااج
نوور:عيل يلاا ريوومي في حفظ الرحمن
رديت:مع السلااامه
سكرت عنهااااا وعطيت الموباااييل لوليد وتنهدت بقوووه
وليد:شوووووو مرتااحه
ابتسمت:هي واااااااااااااااااااااايد ما تدري اشلوون كنت احااتيهم
وليد:ههههههههههههه اتصدقين اني من يوووم ما وصلت اهني نسيت اني اتصل في فرووووس
ولماا كنت في طهراان الاسبوع المااضي هووو اتصل وكاان حده معصب علي اونه ما يبي يرمسني على طوول قاال عطيني ريوووم
ضحكت:هههههههههههههههه هي ومسميك المينون
وليد: ههههههههههههههههههه المينون مره وحده الله يساامحه خخخخخخ ادري به يكرهني بس لاني نسيت اتصل به وهووو ما ادري جم مره اتصل بي وكله يبيج حتى الومي ما تبي ترمسني كلهم يكرهوني بس لاني ما خليتهم يرمسوك هههههههه واصلااا قلت لهم انه ريووم مووب ويااي الحينه الااا هم ما يصدقوني خير شر هههههههههههههههه
ضحكت اناااا معااه:والله الومي كسرت خااطري فديتهااا بس ياالسه اتصيح اونهااا مشتااقه لي
وليد بوز:احم احم الكل مشتاااقه لج واناااا محد مفتكر فيني حتى الوومي يلي تعشقني صاارت تحبج اكثر مني ترااني اغااار


يتبع .................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 11:06 PM   #49

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تاابع .................

ضحكت عليه وطلعت له لسااني :احسن والحينه حس بالي حسيت به لماا سرقت الومي مني
وليد:انــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــا سرقت الووومي متى ؟؟
تجتفت:لا والله وبعد ما تدري
وليد:ههههههههههههههههههه والله هي يالي تلحقني موووب انااااا
صديت عنه وانااااا اوني معصبه ياالله
وليد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه شووووو قلت اناااا ؟؟
قلت: ماا قلت شئ زين جي
وليد:ههههههههههههههههه
سالته:الحينه من جد احنا وين ساايرين
وليد:ههههههههههه قلت لج مفاااجأه
تاففت:اووووف يااه شووو هااي المفااجاه
وقفناااااا عن تجمعااات وسياارات شكله مفااجأته السووووق
شهقت:شووووو ياايين نتسوق
وليد:هههههههه هي مووو ذااك المره لمااا يتي ويااايه ما تسوقتي يالله الحينه بتفلس
رديت:هي بس انا سرت السوووق لمااا كنت في طهران
وليد:هي ادري ترااا الظرف ماا اجووفه بس يحق لي اني اجوووف ذووقج هاا المره
ابتسمت :عيل توكلنااااااا
وليد:ههههههههههههه يلاااا عيل
همست:تراااااك بتفلس بسببي
وليد ما ادري اشلوون سمعني :وافلووووس الدنياااا تفداااج حيااااتي
شهقت لما قاااال حياااتي وهوووو ضحك علي والله انه حااله
المهم يلست اتسووق بالهبل ومااا نسيت حد من هلي وخاااصه نوووور يالي وصتني
كنت اتسووق وكل شئ يعيبني اشتريه وماا كنت اهتم بالمبلغ اصلااا ما ادري بقيمته في ايرااان
ووليد كله يدفع
اشتريت لنوور والوووم وقووم عمي معتصم وعمي ياااسر وفرووووس وقووم امي ونهووول السبااله وعهوود وعبيرووه واحمدووو وحتى حموود اي صح ونااااني بشكااره امي بعد خخخخخ مستويه كريمه اناااا وطبعاا هاا كله من جيب وليد موو مني اي صح بعد اشتريت لقوووم خاالتي ام وليد عسب اذااا رديت البلد اعطيهم ايااه
المهم طلعناااا من السووق وهااااي المره اناااا يالي حاامله وياااي السوووق كله
اناا هااا المره من جد فلست وليد لاني جفته يرووح البنك عسب يسحب غيرهن
ضحكت لمااا دخل السياااره:ههههههههههههه شوو تفلست
وليد تنهدت:والحمد لله عدت على خير ,,,بعد تبينااا انسير السوووق
شهقت:حراااااااااااااام عليك بس كاافيني تعبت والله
وليد:هههههه اصلااا حتى لوو قلتي انسير ما كنت بسير تدرين ليش؟؟
قلت:ليش؟؟
وليد:لاني تعـــــــــــــــــــــبت ,,تعبـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــت وهااااي اول مره بحياااتي اتعب هااا الكثر وكله منج
ضحكت عليه :والله هاااي كاانت مفااجأتك موووب مفااجأتي
وليد:هههههههه هي والله هاا كله مني بس شكلي بيصير لي عقده بسببج
تجتفت:لا والله
هوو طنشني ويلس يسوق السيااره
سالته:امممممم الحينه انرد البيت
وليد شهقت وخرعني لا حووول
قلت واناا امسك قلبي من الخوووف:شوووو بلاااك خرعتني
وليد:انتي ينيتي ينيتي
قلت:بشووو ينيت
وليد:الحينه وبهاا الوقت انرد البيت انتي من جد مينونه ترااا بعده مفاجاتي الثاانيه ما خلصت
شهقت:وااااي بعد فيه مفااجأه ثااانيه !!
وليد:هي هي شووو حسباالج
قلت:يالله الله يستر بس
جفت على السااعه كاانت الساااعه 3:30
قلت:شووو ماا رااح نتغدى بالاول
وليد:هي هي رااح نتغدى الحينه بسير اشترى الغدى عسب نتغدى في مكااان روعه
ابتسمت له وسرناا نشتري الغدى وسرناااااا صوووب الشلاالات يالي مره رهيبه بس هاا المكااان ييناااه مع قووم خاالتي شهقــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــت واهني فيه خيل وناااسه
اكيد هااا مفااجأه وليد يالله شكله يبي يبري ذمته مني خخخخخ
سرنا ويلسنا نتغدى في هاااا الجووو الروعه كنت ابتسم وانااا اجوووفه يضحك وينكت ويتكلم
كنت اجوووفه يتكلم واناااااا مستمعه لانه ما اقاااطعه
وليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــد غير غير وليد شئ ثااني اوو يمكن هووو مثل ماا كان قبل بس اشوووي غير اووو يمكن في جاانب اناا ما جفته لماا كنت يااهل عسب جي احسه غير
بس في احساااااس في قلبي ما ادري اشلووون اوصف لكم اياااه بس احسااس غريب غريب وااايد انااااا ما صدق على نفسي اناا اليووم فرحاانه
لا لا اناا اليووووم طاايره في الهوى من كثر الفرح ياالله يديم هاا الفرح ياارب
وليد:هـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــووو انااا ياالس ارمس مع الين ولا شوووو قوومي للمفااجأه
قمت ابسرعه واناامستاانسه
ركض وليد بسرعه صوووت الخيل واناا يلست الحقه بكل قووتي لين ما وصلت لمكاان الخيل
وليد:هااااا اخيرااااا وصلتي
شهقت لماا جفت الخيل البني يالله اناا اابي هااا لانه عاايبني
اشرت على الخيل :وليـــــــــــــــــــــ� �ــد اناا ابي اركب هااا الخيل
وليد جااف علي بعين:وليش يعني هااا ليش مووو الابيض
رفعت جتفي:بس هااا الخيل عاايبني اكثر
وليد قربني صووووبه:شــــــــــــــــ� �ــــــــــــو مااا سمعت عيدي اجوووف !!!
ضحكت :ههههههههههه خوووز عني ما قلت شئ بس ابيه هاا الخيل
وليد:ههههههه ياا ويلج ان سمعتج اتعيدين هاا الرمسه ترااني اغاااار اجوووفج تمدحين الخيل واناا لاء
قفطت صحيح انااااا ما نسيت كااميرتي ومستحيل انسااهاااا بالاول يلست اصووور الخيوول
بعدهااا يلست اصووور الخيل البني الخيل مااالي
وليد:ها هااا اجوووف من جد معجبه فيه
شهقت لماا جفته لازق فيني
وليد:وانااا ما يصوروني
ابتسمت له وقلت:ســـــــــــــــــــ� � جيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــز
وليد بعدني عنه :لا تصوريني اناا ما احب التصوير يلااا
ابتسمت:هههههههههههههههههه بس شكلك رااح يطلع تحفه اذااا صورتك
طوفني وسحبني صووووب الخيل عسب اركب ما صدقت اركب الخيل ابد الا واناا عطيه الكاميره واقووود الخيل على كيفي
بالاول يلس وليد يعلمني كيف اقوود الخيل وانا يلست احاااول ويااه لين ما رضى ويلست اقووده وانااا مستاانسه ما ابي اطلع منه ووليد يالس يصورني لين ما مل مني
وليد:بسج ريووووم قوومي خليه يرتاااح
هزيت رااسي وصرخت:لاااااااااااااااااا� �اااااااااااااء ماااا ابي مااا شبعت منه بعدي
وليد:يلااااااااااااااااا عاااااااااااااااااااد جوفي الساااعه الحينه صااار لج سااعه واني ويااه
قلت:واذااااااااااااااا يعني بعد بيلس ساااعه ثاانيه
وليد:اوكي بنجوووف انتي وويهج
جفت على الساااعه يالي صاارت سبعه ورفعت راااسي للزدااد يالي ناازل على راسي والهوى الباارد يالي يضربني
الله ونااااس الجووو اهني
ما ادري شوووو بلااه هاا الريااال ماااسك ماا ادري شوو شكله رااح يضرب الخيل
يلس يضرب الخيل بقووه ووليد الشااهد اما الخيل فيلس يركض بسرعه واناا خااايفه
يلست اصرخ اني بطيح يلست اصرخ واصرخ ولين ما صحت
ووقف الخيل ونزلت منه وانا اصيح في حضن وليد يلست اصيح واضربه على صدره وهوو يخفف عني وفي نفس الوقت يضحك علي
ضربته بقووه على صدره بس هاا ما يحس ابد اوووف منه سووا جي بس عسب ينزلني
مسكني من ايدي وطلعناا من مكاان الخيل
وليد:ههههههههههههههههههه دوااج
دزيته :ماااااااااااااالت عليك خربت على الجووو
وليد:والله اناا صرت اغااار صاار لج سااعه مجاابله هاا الخيل وانااا ما عبرتيني
تنهدت:اوووووووووف منك اوووووف
وليد:ههههههههههههه هدي هدي بعد في مفااجأت ثااانيه
قلت:بعد عيل الله يستر علي
المهم اننا كملنااا يوومناااااا في مفااجأه وليد يالي كاانت بنسبه لي رووعه
هااااا اول مره من يت اهني اطلع مع وليد برووحنااا من دوون اهله وزين بعد عسب ما ياثرون عليه
قمت الصبح على ريحه مره رهيبه وقمت واناا اعدل شكلي وافرك اعينوني من النعاااس
بس الفضووول يالي فيني هووو من وين تي هااا الريحه
طلعت برااااا وجفه وليد لابس شووورت قصير وفاانيله ما فيهاا اكمااام
يلست اتامل هااااا الريااال من فوووق لين تحت واناااا مستغربه انااا متزوجه هاا الريااال ولا شخص ثاااني
ما قومني الا صوته :اوهـــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــووو قمتي
رديت اتطنز:لا بعدني اتصدق
سرت ويلست على الكرسي يالي ينبه :الله شووووو هااا الريحه
وليد:هههههههه ترومين هااااا هاا طبخي
ضحكت:مشاااء الله عليك طباااخ ليش ما تطبخ لي وترحمني هااا
وليد:ههههههههههههههه والله هااا ما تخصصي
ضحكت معااه :انت شووو اتسوي هاااا جووف السااعه الحينه 9 الصبح وانت ياالس تشوي
وليد:شوووو اسوووي بعد ترااني اشوووي موو يالس اطبخ غداااااا
مديت ايدي عسب اذوووق لانه بصرااحه الريحه ابداااااااع بس هووو ضربني على ايدي
وليد:عيــــــــــــــــــ� �ـــــــب عليج ياا بنت
رديت واناا فرك على ايدي :آآآآآآآآآآآآي حرااام عليك تراااك عورتي بعدين اناااا يوعاانه
وليد:واناااا شوو اسوي لج سيري المطبخ ويجهزي الفطووور
حطيت راااسي على جتفه :ماااا فيني احس اني تعبااانه
دز رااسي على الخفيف:يـــــــــــــــــ� �ــــــــلا يــــــــــــــــــــــــ ـــلا سيري لشغلج لا تيلسين فوووق راااسي خليني اشتغل وانتي بعد ورااج شغل واايد لا تيلسي تدلعي يلااااا
قلت اترجاااه :زين خليني اذووووق
وليد:لا لا لا اصلا هاا بس تجريبي بس لماا نطلع نتغدى بتذوقي يلي احلى عنه
قلت:زين الحينه خليني اذووق التجريبي
وليد:ريمووووه سيري جوفي شغلج
رديت:اوووب اوووب اعصااابك ياا الاخ
وليد:هااا يعني ماااا تيبين اتسيرين هااا ؟؟
هزيت راااسي:لااااء بيلس تحت راااسك
قااام وليد من مكااانه ما ادري وين ساارت احسن بعد عسب اقدر اذووووق
كنت ياايه اذووووق بس جفت وليد ياااي
وليد:ماا تبين تقوومين هاااا
رفعت راااسي له وانااا اجووف الديك
صرخت بقووووه ويلست اركض وهووو يركض ورااااااااي
صرخت:وليـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــد بعده عني
وليد:لااااااااااااااااا ماا تبين تقووومين هااا
صرخت:خلاااااااااااااااااص خلااااااااااااااااااص التوبه بسير دااخل
وليد:لااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااا ان فااات الفوت ما ينفع الصوووت ياااماااامااا
صرخت لاني صرت في زااويه محصوووره :؛حرااااااااااااااااااااا� �م عليك وليد بعده عني
وليد يقربه صوووووبي اكثر واكثر واناا كل مره اصرخ اكثر لحد ما صحت وهوووو بعد عني
لماااا صحت فاانااا ركضت دااخل بكل قووتي ذااك الوقت وسكرت الباااب بالمفتااح عسب ما يدخل وليد الماالت عليه
تنفست بقوووووه وسرت اشرب ماااي واناا بعدني اصيح وارجف مكااني لااا حووول كل هاا بس عسب الديك واااااي شووو اسووووي انااا اخااف ووليد استخدمهاااا نقطت ضعف
سمعت ضحكته الاخ يااالس يضحك علي ومستاانس
اووووووووووف منه نكد علي يوومي ومن الصبح بعد ماااالت عليه بس
وانااا اليوووم مااا رااح ادخله البيت ولا راااح اطلع من البيت عااد هوو يتصرف
سمعت دقاات الباااااب بس ماا رااح اسير له يتعفن في مكاانه احسن
بس لما قووووي صووت الباااب سرت له وقلت:نـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــعم
سمعت صوووت زهووور:نعــــــــــــــــ� �ــــــــــمين يااا اختي افتحي البااااب
ما صدقت انهااا اهني يت افتح البااااب بس قلت :لااااااااااااااااء ماا رااح افتح اكيد انتي بدخلي وليد
زهوور:ههههههههههههه لا والله ماا رااح ادخله قسم بالله وبعدين الكل اهني واحناا نبي انجوفج ياابنت بطلي الباااب
بطلت البااااب بهدوووء وطلعت رااسي لهم جفت يدتي وام وليد ونووف وزهوور والله اني مشتااقه لهم وااايد وسعت المكاان عسب يدخلوون
قلت:ابسرعه ابسرعه دشووواااااا
الكل ضحك علي ولماا يت اسكر الباااااب جفت وليد يركض صووبي خفت وسكرت البااااب ابسرعه
وتنفست ابقووه والكل ضحك علي
سرت صوووبهم وسلمت عليهم وحده وحده وحضنتهم
يلست وانااا اتنهد:اووووووووووووووووف الحمد الله اناا اليووم هاا الوليد ماا رااح ادخله البيت انتوواا بكيفكم تبوون تستقبلونه ولا لاء اهم شئ اني ماا رااح ادخله البيت خير شر
الكل ضحك
زهوور مااااسكه ضحكتهاا :ليــــــــــــــــــــــ� �ـــــــش ريوووم؟؟
قلت:وتسألين بعد
نوووف:هههههههههههههههه والله وليد لقى دوااج
تجتفت:لا والله
الكل ضحك علي
قلت:انتواا اليووم بعد ماا رااح تطلعون من اهني
نووف:هههههههههههه كله عسب ما يدخل وليد
بوزت:هـــــــــــــــي ’,,,,شوووو حسباالج ,,,اناا مووب مينونه ادخله اخاااف يووم اقووم اجووفه مجاابلني مع هاا الديك الماالت عليه
الكل ضحك
نوووف:لهاا الدرجه عااد
قلت:هي واكثر بعد اناااا مستحيل ادخله ابد ابد ماا رااح ادخله
قاامن زهوور ونووف وسااروا المطبخ ماا ادري شوو يسوون
ام وليد:هاااا يمااه اشحاالج الحينه عساااج ابخير
تنهدت: الحمد الله خاالتي كنت بخير لكن بعد ماا سواا ولدج سوواته صرت باسوء حاااال
شهقت ام وليد:وووي يمااااا شوو سوااه لج مسووه الويه بعد هااا قولي يماا
يدتي:هي يماا قوولي والله لاكسر له رااسه مسوه الويه
ضحكت عليهم هم حسباالهم شئ شئ يعني :هههههههههههههههههههههههه� �ه
يدتي:ووووي يمااااا شوو استخفيتي
حااولت اهدي واسكت نفسي:ههه لا لا هههه موو جي قصدي اناااهههه يعني بعد مااااا فزعني بالديك
ضحكت يدتي وام وليد علي واناااا اوني زعلت :حرااام عليكم لا تضحكووون علي
ام وليد:هههه يااا يمااااا شوو يخووف
بوزت:خاالتي اناا اخااف وبس
يوااا نووف وزهووور ويلسن يضحكن علي واناا زعلت المهم سرت عسب اسووي الغدى لهن لاني منعت عليهن يطلعن
ومااسمعت الا صووت وليد من ورااااي :هاااااااااااااا ما تبين تدخليني البيت
شهقت ونطيت من مكاااني كنت ابي اهرب اطلع من المطبخ واسير الحجره بس هوووو سااد علي الطريق
قلت:خووز عني انااا ماا اطيقك
وليد:هههههههههه كله هااا عسب الديك افا والله افاا
يلس يرقب صووبي وانااااا خاايفه لا يكوون مخبي الديك وراااه واوو شئ جوفواا اناااا شوو افكر
صرخت:خووووز عني خوووز انااا اماا اطيقك قووم
صحت وغطيت عمري ما ادري ليش بس والله اني اخاااف
وليد يااه صووبي وحضنني :ريوووووم شووو بلاااج ترااني كنت اتمصخر وياااج
ضربته بقووه على صدره :قـــــــــــــــــــــــ� �ــــــوم اناا ما اطيقك
وليد:هههههههههههههههه ريووووومي خلااااص اناا اسف وحقج علي ماا كنت ادري انج لهاا الدرجه اتخاافين سوري هاا سوري خلاااااااااص ريووومي بس خلااااص لا تبجين
رفع راااسي ومسح دموعي :ريووووم بس خلاااااص ,,سيري تجهزي والبسي عسب نطلع من البيت بكبره وما تجوفين الديك يلاا
جفت على عينه: قووم عني انت جدااااب بس تبي تطلعني عسب تخوفني بالديك
وليد:والله العظيم لاااا ماا رااح اسويهااا بس بنطلع عسب نشوووي شوو بلااااج ريوومي يلااا
جفت عليه :صـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــج!!
وليد:والله اعظيم اناا حلف
قمت وقلت :زين بسير اسبح
خلصت وطلعنااااا من البيت سرنااا اندووور بالاول بعدهاا سرنااا منتزه ويلسنااا نتمشى وبعدهااا يلسنااا نلعب ولماا خلصنااااا تغديناااااا يالله طعم الشووووي مره لذيذ والله ووليد عنده خبره في هاااي الاشياااء
ردينااا البيت بالليل وعطااني وليد مفتااح البيت وهوو يلس يطلع الاغرااض من السيااره عااد انااا من خووفي سكرت عليه البااااب ما ابيه يدخل
سمعته يطق الباااااب بس اناااا ما فتحت له سرت اسبح وعلى طوول سكرت بااااب الحجره ورقدت وانااا ما يهمني هاا الوليد اكيد بسير عند امه اوو اي حد
قمت الصبح واناا اضحك هههههه مسكين وليد اكيد انفضح عند امه يوولي اصلاا انا قلت لهم وانااا ما امزح في هااا الشئ طلعت اسبح ولماا خلصت سرت المطبخ عسب اجهز الفطووور
بس جفت وليد في الصااله ناايم
شهقت هاااا كيف دخل البيت ؟؟ ومن وين ؟؟
ههههه شكله نااام اهني بس من وين دخل ماا ادري
يلست اسوووي الفطووور وماا حست الا بشخص يحضنني من ورااه
وليد:الحينه اناااا شووو اسووووي بج هااااااا قولي لي
بعدت عنه وماا رديت
وليد:ترااااني سااكت على تصرفااتج وااايد بس عاااد لهني وبس لا تخليني انتقم منج بطريقتي
طلعت من المطبخ واناااا مطوفه كلاامه طبعااا بعد ما فطرت سرت اطاالع التلفزيووون
وليد:اووكي ماا علي ريووم اناا بوريج ماا علي الحينه تسفهيني اوكي
ما سمعت صووته بعدهااااا وبعد سااعه اخذت الكااميرااااا وطلعناااا اناا ووليد
اوينه ما يكلميني الاخ
سرناااا صوووب طريق الغااباات واااااااااااااااااااااااا اااااو مره روعه كل مااا اعلق وليد ما يسمع لي ولا يرد علي شكله من جد زعلاان عيل لازم انرااضيه ههههه
يلست اصوور الطرق والاشجااااار
وماا ادري شووو صاار بالسيااره فجأه وقفت على جنب ونزل وليد يجوووف شوو بلاااهااا السياره
طلعت رااسي من الجاامه :شوووووووووووو فيه شوووو صاار وليد
وليد جااف علي ماا ادري حسيته يبي يضحك: والله( التاااير) العجله بنجرت
شهقت :شوووووووو شوووو صااار ؟؟
وليد:اقوول لج التاااير بنجر وما في تااار ثااني في السيااره
شهقت:شووو رااح انسوووي الحينه احناا بوسط الغاابه هااا جوووف الدنياااا بدت اتظلم جوووف السااعه
وليد: ادري ادري بس انااا رااح القى حل لا تحااتين انتي بس يلسي في السيااره واناا راااح ادور حد يسااعدناااا اوكي
شهقت:راااااااااح اتخليني اهني بروووحي انت مينون
وليد:لا تحااتين انااا ما بتأخر بسير وبرد
نزلت من السياااره:لا لا لا اناا بسير وياااك
وليد:لاااا ريووم وين اتسيرين لازم تبقين اهني انااااا ماا رااح اتأخر يلااا يلسي في السيااره وسكري عليج البااب وبس وانا رااح ارد
ماا عطااني فرصه ارد عليه لانه رااح واناا على طووول دخلت السيااره وسكرت علي الباااااب وفتحت لي شريط قرآآآن واناا اسمع الشيخ وادعي ربي
جفت على الساااعه وشهقت الحينه السااعه 8:30 والدنيااا ليل ووليد صاار له نص سااعه طااالع وماا رد لحد الحينه وينه ياا ربي ما يكوون صار له شئ واناا ماا عندي موبااييل عسب اتصل ولا اتطمن عليه
ما ادري ليش طلعت من السيااره بس خووفي على وليد هوو يالي خلااني اطلع عسب ادور عليه خذيت المصبااح يالي كاان في السيااره معااااي
كنت احس بقطراات المطر على ويهي بس يلست امشي واناااا اصاارخ :ولــــــــــــــــــــــ� �ـــــــيد وليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــد وينك وليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــد وليــــــــــــــــــــــ ــــــد
يلست اجوووف علي الطريق وشهقت وين السيااره الحينه اناا وين سرت يلست ادووور حتى ما ادري اناا وين لانه الطريق كله نفس الشئ اصلا ما ادري انااا يت من ورااه ولا من جداام الحينه وين اروووح وين السيااره
طحت على الارض ويلست اصيح والمطر بدء يزيد اشوووي اشووي قمت من مكااني لتحت الشجر واناا احتمي من المطر يالي صاار غزير ويلست اصيح ما ادري جم من الوقت مره علي جفت على السااعه وشهقت السااعه الحينه 9:30 اكيد وليد رد الحينه في السيااره
محد قاااال لي اطلع من السياااره وليد رياااال واناا الحرمه محد قاال لي محد قاال لي
يلست اصيح بصوووت عااالي ومحد يسمعني يلست اصرخ واناا اصيح
وبس سمعت صووووت صوووت حيواااان حيواااااان
قمت من مكااني واناااااركض ماا ادري وين اسير تحت هاا المطر يلست اصرخ بقوووه وضربت بجسم قووي كنت بطيح بس هوو مسكني ماا قدرت اجوووف ويهه في الظلاام بس قدرت اميز صووته :ريــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــموه
اول ما سمعت صوووته حضنته بقووه وصحت
وليد:انتـــــــــــي وينج يلست ادوور عليج هااا وينج ؟؟
ارتجفت وحضنته بقووه:انــ ااااا انــــــــــ اااا كنـــــ ت ادور علــــــــــــ ي ك
وليد:حضنني وخلااني امشي معااهاا:اناا ماا قلت لج لاا تطلعين من السيااره تراااا في حيواانات مفترسه اهني
حضنته بقووه اكثر:هي هي اناا سمعت صوووته والله العظيم سمعت صوووته بس التووبه ماا اطلع مره ثاانيه والله
وليد اخذني ويلسني في السيااااره
وشغلهااا وحرك
شهقت:السيااره صلحتهاااا؟؟
وليد:هي يبت رياال يصلحهاااا ولما خلصت يلست ادور عليج
يلست ارجف مكااني وهوو عطااني لحااف عسب اتدفى لاني احس برد
وليد:بس خلااااص ريووم هدي شوو بلااج الحينه بنوصل البيت
وصلنااااا للمدينه والحمد لله هديت اشوووي وسرناا مطعم عسب نتعشى طلبناا العشى ويلسناا نااكل
وليد:احم احم
جفت عليه :شووو بلااك وليد؟؟
وليد:في شئ بقوووله
قلت:حتى انااا بعد في شئ بقووله
وليد:عيل قوولي انتي اوول
قلت:لا انت قووول
وليد:قوولي ريووم خلصيني
قلت:اناااا اسفه على يالي سويته فيك الباارحه يعني هوو ماا كاااان قصدي بس انت خوفتني
وليد حسيته ماااسك ضحكته
قلت:شوو مسااامحني ؟؟
وليد:طبعاااا مساامحج
تنهدت:الحمد لله عيل ,زين انت شوو كنت بتقووول لي
وليد:احم احم ,,يعني يالي صاار اليوووم
جفت عليه:هي!!
وليد:احم يعني يالي صار اليووم كله كااان مدبر
ركزت على الجلمه:مدبر؟؟؟
وليد:هي مدبر لماا وقفت السيااره اصلااا ما كاان التااير مبنجر ولا شي كاان صااحي واناا ما سرت ادور على حد عسب يصلح التااير بس سويت كل هاا عسب اعلمج انج ماا تقدري تلعبي وياااي وانه يالي اتسويه فيني رااح يرد لج اكيد انتي اتخافين مني لكن اتخاافين من العاالم اكثر مني تحتااجيني في وقت وما تحتاجيني قي وقت بس تحتااجيني وبنسبه للحيواان المفترس ترااه ماا في ولا شئ من هاااااااي كنت ابيج تطلعين ادورين علي وماا خااب ظني لانج طلعتي واناا كنت ادري انج خوااافه وان سرتي ادوريني رااح اتضيعني فيلست امشي ورااج وانتي ما تدرين بهااا الشئ
جفت عليه بنظره واناا استوعب يالي يقوووله وصرخت حتى الكل جااف علي:شــــــــــــــنـــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــوووو
وليد جااف علي بنظره :يلسي مكاانج عن تفضحيناااا
قلت:انت من صجك
وليد:هي من صجي ليش اتغشمر اناااا
قلت:واناااا يالي خاايفه عليك ولا يستوي بك شئ تطلع حضرتك مدبرهااااا لي تبي تنتقم مني
قمت من مكااني وخليته في المطعم ركبت السيااره واناا حدي مفووله اناا يالي ضعت بس عشاان ادور عليه وهووو سوااه فيني جي اناا يالي خفت عليه وهوو يالي سواااه فيني جي
دخل هوو السيااره وحرك واناا ما رمست وبولا جلمه وهووو نفس الشئ
وصلناا البيت واناا سيده علي الحماام ومن بعدهاا الغرفه سكرت الباااااب عليه اليووم كنت بدخله الحجره بس داامه سوواه جي ماالت بس
المهم مر علينااااا الاياااام والايااام ويالله يالله نسيت يالي سوااه فيني وليد يلسناا نطلع ونستاانس بس ماا كنت ادخله الحجره واصلاااا هووو ماا قاال شئ على هاا الموضووع كل وااحد في حجره هواحسن في نفس الوقت لين ما اعود نفسي عليه
لحظه لحظه اعوود نفسي عليه ليش اناا اجذب على عمري اناااا خلاااص متعوده عليه ليش الجذب احس انه اذااا ماا كاان ويااااي احس جي بالنقص احس انه في شئ مفقوود احس اني ماا كاامله
المهم قمت اليووم الصبح واناا دمووعي تنزل لاني خلاااااص بودع امي خاالتي ام وليد ونووف وزهوور وعبود وعزور ويدتي حتى اني ودعت فااطمه السبااله وامهاااا السبااله الثاانيه
وطووول الدرب كناا انصور ونستهبل لحد ما وصلناا لشاارع الحلزوني وانا احس بدواار بس لا تحاتواا يبت ويااي كيس عسب ارجع ووليد كيله يقوول لي يااا الخاايسه خخخخخخ
وصلنااا المطاار وركبناا الطااير راادين البلاااد
تدروون شووو اناااا مستحيل انسى احلى ايااامي في ايراان وخااصه في كلادشت هاا المكاان بالذاات له وايد ذكرياات وااااايد جووفوا اناا ووليد كيف كناا اول ما وصلناا ايراان والحينه وين وصلناااا اناا ما اقوول لكم اننا خلااااص يعني مره مره اووكي تراااه هوو مراات يستوي ما ادري جيف بس ما اطيقه
بس تدروون اني كرهت وليد كرهته وااااايد وصرت مااطيقه بس حبيته وتقبلته اكثر واكثر صاار له مكااانه في قلبي ماااا اقدر اقصد مااا ادري شوو اسميه هل هوو حب ام شئ ثااني ما ادري ماا ادري شوو مشاااعري صووبه وبكل صرااحه ماا ادري
بس مع الاياام رااح ادري اكيد
وصلناااا الشقه اخيراااااا والله اني احس بتعب يالله لوو بس تدروون اي تعب هاا يالي اتكلم عليه
جفت على السااعه الحينه 9 باليل اوووف ماا فيني باارض حتى اني افتش واجووف الشقه لاني تعباانه على طوول سالت وليد وين الحماام ومن قاال لي دخلت اسبح وطلع على طوول ماا ادري وين المفروووض اناام بس جفت حجره فيهاا سرير اصغير وما حسيت بحاالي الا واناا ناايمه عليه
قمت السااااعه على الساااعه 11 الصبح وجفت على المكاان واناا مستغربه منه
طلعت من الحجره ويلست ادوور في الشقه يالي كاانت عبااره عن شقه فخمه اشوووي واكبيره فيهااااا ثلاااث حجر ومكتب اكبير وصاااله واااسعه ومطبخ سرت الصااله لاني سمعت صووت تلفزيووون جفت وليد منسدح وحاااط ايده على عينه شكله رااقد
سرت صوووب التلفزيوون وسكرته
وليد:شوو اخيراااا قمتي
ابتسمت له:صباااح الخير
وليد:صبااح النووور
تنهدت ويلست :اخيرااااا رديناااا البلاااد
وليد:ليش ايراان مووو حلوه ؟؟
رديت:لالا ايراان حلوه بس اهني احلى
وليد:هي تخيلي يلسناا اهنااك شهر ونص
ابتسمت:هي ومرت ابسرعه
وليد:على فكر فروووس ما يدري اننا راادين اليووم
ابتسمت:عيل انسووي لهم مفااجأه
وليد:وهاااي بعد كاانت فكرتي ,عيل قومي جهزي عمرج على السااعه وحده انكوون عندهم
ابتسمت:واااااااي وناااسه عيل من الحينه بقووم
قمت اسبح وحطيت الفطوور وفطرناااا ووليد قاام ولبس كندورته عسب يسير المسيد يصلي
ومن خلصنااا صلااه طلعناااا بيتي وبيت فرووس
حتى ماا ادقينااا الجرس لانه البيت بيتناا بعد دخلناااا واناا معي كيس الهداايه كلهاااا
سرنااا الصاااله بس ماا كاان فيه حد سرت المطبخ واناا اجووف نووور تجهز الغدى
وقفت عند الباااااب واناا اطاالعهاا تغني
طلعت صوووت:احم احم
صدت صوبي :هااا حبيبــــــــــــــي رديــــــــ
بس ماكملت كلاامهااااا بس جفت دمووعهاااا تنزل يت صووبي وحضنتني بقووووه ويلست اتصيح
حتى اناا صحت معاااهاااا مسكت ويهي :ريــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــوم ريـــــــــــوم من جد انتي
اهني
ضحكت:ههههههه لا اناا بالقمر
ردت حضنتني بقووه :واااااااي ريوووم اناااا حدي مشتاااقه لج وااايد واايد مشتااقه لج ريوووم
ضحكت:حتى انااا مشتااقه لج نوووري
نوور:يلسي ريووم يلسي ليش وااقفه
يلست وهي يلست وياااي :اشحاالج ريوووم ؟؟
ابتسمت:اناا ابخير انتي يالي اشحاالج
ما ادري احس بنوور مرتبكه :لا لا انتي اشحاالج
ضحكت عليهااا
وسمعت صووت فرووس:حبي حطي الغداا ترااني حدي يووعااان
نوور صرخت:فررووووووووس حبيبي
فاارس يااه المطبخ وهوو خاايف :شوو فيج نووور شووبلااج تصاارخي
بس سكتت لمااا جاافني
نوور:فرووس الحينه اناا اجووف صج ولا اخرف انت قووول لي
فاارس:ريـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــومي اهني
ضحكت عليهم:هـــــــــــــي اهني انتوااا شوووو بلااكم
يااه فاارس صووبي وحضنني واناا حضنته وصحت في حضنه :وااااي فرووووس اشتقت لك
فاارس:واناا بعد ريوومي ومره ثاانيه ماارااح اخليه وليد يساافر وياااج شوو هاا شهر ونص مااخذج عني شهر ونص حتى اناا ما سويت جي صرااحه هوو محطم الرقم القياااسي
ضحكت عليه:لا حوول عمي لهااا القد مشتااق لي
فاارس:واكثر بعد
يت نوور صووب فاارس ودزته :خووز جي اناا متشتااقه لهاا اكثر عنك قووم
فاارس دزهاا:خووزي انتي هاا بنت اخووي بنت الغااالي بنتي اناا بعد
نوور:وانااا خاالتهااا وبنت اختي الغااليه
فاارس:هاهاها ما تتركب هاااي اوين بنت اختي الغااليه
نوور تطلع له لساانها
يلست اضحك عليهم صج انهم يهاااال
طلعناااا من المطبخ وساعدت نوور في انهااا تحط الغداااا في الطاوله
وعمي سلم على وليد ويلس يسبه سب
يلسنااا نااكل
فاارس:ريوووم اليوووم بتباات عندي
وليد:في احلاامك ياا باابا
فاارس:ماااشئ مااشئ صاار لك شهر ونص ويااهااا الحينه صاار دوري
وليد:هاهاها شوو هي حرمتك واناا ماا ادري
فاارس:ولوود لا تخليني اندم لاني عطيتك ريووومي
وليد:هههههه عااادي اندم ما صااار يهم لانه ريوووم صاارت حرمتي الحينه
فاارس جااف علي:ريمووووه اليووم انتي ماا رااح تسيرين ويااه وليد فااهمه
هزيت رااسي
وليد جااف علي:في احلاامج ريم اليووم رااح تردين وياااي ومااشئ تبااتين اهني
فاارس:لا والله مووب على كيفك
وليد:على كيفي حرمتي وبكيفي واعلى مابخيلك اركبه




يتبع................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 11:06 PM   #50

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تااابع .....................

فاارس:لا والله مووب على كيفك
وليد:على كيفي حرمتي وبكيفي واعلى مابخيلك اركبه
فاارس:هااا وليدووه اتردني يعني
وليد:احم اردك وارد عشره من امثاالك
فاارس:اه ياا قليل الادب اناا عمك جي ترمسني
وليد:اوووب اوووب جووفوا فروووس واخيراا يعترف انه عمي مووو معقووول
يلست اطاالعهم واناا اضحك عليهم
فاارس:ريوووم انتي مرتااحه ويااه هاا المينون
جفت على وليد واناا مااسكه ضحكتي ماا رديت
فاارس:قووولي ريووم ماا عليج منه
سكتت
فاارس جااف على نووور:نوور جووفي شغلج بعدين هااا طلعي منهاا الحجي حتى ولوو بالغصب
ضحكت اناااا ووليد عليهم
نوور:هااا يالمعاارس كيف كاان السفر ويااكم ؟؟
ضحك انا ووليد عليهااا
وفروووس ضرب رااسه
نوور:شووفي شوو بلاكم ليش تضحكون اناا قلت شئ يضحك
فاارس:الحينه اناااا بشوو وانتي بشوووو
نور :شوو في فرووس
فاارس:اوين شوو في انتي من صجج الحينه اناا ابي اخلي ريووم تيلس اهني وانتي تسالين كيف كاان السفر ويااهم
نوور مسكت فمهااا:اسفه
فاارس:شوو يفيدني اسفج الحينه
نقعت انا ووليد عليهم والله انهم تحفه
نوور اشووي وبتصيح:اسفه فروووسي
والله هذولا ما يستحون على ويههم ولا بعد جداامنااا
فاارس جااف عليهاا اااا وهي بعد ياالس اتجووف عليه شكلهم نااسيين وجودنااا
وليد سااسرني :قوومي قوومي خليناا نطلع احسن لناااا شووو هاا
ضحكت :هههههههههههههههههههههههه� �ه فرووووووس
وليد طلع برااااا اوينه عيب عليه جداام حرمه عمه
ضحكت:هههههههههههههههههههه� � نوري استحي على ويهج ريلي يستحي من هاااي الموااقف
نووور نزلت رااسهااا:واااااي فضيحه
فاارس:وين ساار ولوود؟؟
رديت:طلع اونه عيب
فاارس:وانتي ليش ما طلعتي
ضحكت:ههههههههههههههه كنت ابي اجوووف الاكشناات يعني جي
فاارس:لا والله
ضحكت:هههههههههههههههههههه� �ههه هي والله صرااحه كاان يحتااج لي اشووي اتعلم منكم يعني
نوور:ريووم استحي على ويهج اشوووي
ضحكت:هههههههههههههههه
فاارس:اه ياا قليله الادب بس اتريني اناا بمسكج في يووم
طلعت له لساااني :ماا تروووم علي
فاارس:بنجووووف
ضحكت
فاارس اونه معصب :قوومي قوومي قوومي لا باارك الله فيج من بنت قوومي يلاااا سيري زقري ريلج المحترم عسب يكمل غداااه
ضحكت وهزيت رااسي:لا لا لا مستــــــــــــــــــــــ حــــــــــــــــــــــــ ـــــيل انااااا اطلع لا لا لا
فاارس:قوومي لا باارك الله فيج من بنت قوومي
ضحكت:ههههههههه شوووو فروووس ياالس تطردني عسب يخلى لك الجوووو هااا
فاارس:هي صحيح انتي شوو يخصج هاااا
ضحكت:عيل اعناااااد ماارااح اقووم بيلس في النص مثل ايااام الملجه احم شوو حلوه هذيج الايااام صح
فاارس:ريـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــموه
هزيت رااسي:لا لا لا لا لا لا لا ما رااح ااطلع
صرخت:وليـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــد فروووس يقووول تعاال كمل غدااااااك
فااارس:انت صج ما تستحين تزقرين ريلج جي ياا قليله الادب
ضحكت :هههههههههههههههههههههههه� �ههه اعصاابك اعصاابك فروووسي الحينه بطلع ازقره بس انت هدي
فااارس:ضااااعت الترباايه والله
ضحكت عليه وطلع برااا جفت وليد ياالس يعاابل موبااييله
مسكت ضحكتي:وليد تعاال كمل غدااااك
اووول ماا جاافني وليد سحبني صووب السيااره وحرك
جفت عليه:شوووو بلااك ليش احنا وين سااريين
وليد:وين بعد نتغدي
شهقت:وعمـــــــــــــــــ� �ــــي
وليد:يولي انااا ما رااح ايلس بينهم شكلناا اليووم ييناا غلط عليهم كاان عندهم امسيه رومنسيه واحناا خربنااه عليهم
ضحكت على حجي وليد
وسرنااا نتغدى على البحر لانه الملاابس يالي يااايه فيه ما يسمح انسير لمطعم
هووو صحيح فخم وجي يعني بس فضيحه اسير مطعم فخم جي وخااصه من دوون غشووه
سرناا البحر والحينه السااعه 2 يعني ما في واايد نااس خذينااا لناا مكاان هاادي وتغذينا طبعااا اشترينا الغدااا من مطعم محترم
كاان موبااييل وليد يرن وبستمراار ووليد يحطه على الصاامت يلست اضحك ووليد بعد لانه هاا عمي ياالس يتصل
وليد:هاااا عمج ما عنده حس الرومنسيه ابد اوين احناا طلعنااا عسب يخلى لهم الجووو لكن هوو كل دقيقه يدق لنااا خليه يجابل حرمته موو احسن له حتى اناا ابي اجاابل حرمتي ولا انتي شووراايج ؟؟
ضحكت عليه
وليد:الحينه شوو يضحك هااااا,,حتى انتي ما عندج حس الرومنسيه ابد ابد
ضحكت عليه وهوو يتحرطم
يالله كل شئ فيه يعيبني ضحكته ابتساامته مصخرته وسوالفه كيف يعصب كيف يتحرطم حتى كيف ينتقم مني يعيبني
يااااا واااايلي اذااا قلت لكم انتي خلااااااص وااقع فيهااااا بتصدقووون اذااا قلت لكم اني اني
اشلوون اقووول اني احب وليد اني اعشقه اني اموووت عليه اتصدقوون اناا من نفسي موو قاادره اصدق شئ مستحيل شئ خياااال انااا ريووم اناا ريوووووم
اناااريم عماار يالي من يووومي ما اطيقه واكره واعتبرت كرهي له انولد من يووم ما ولدت طلع مووب كره طلع حب طلع حب وبس اناا احب وليد اتصدقون شوووو اقووول بس آآآآآآآآآآآآآآآآه ياا وليدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه وبالاخير خليتني احبك وبالاخير شبكتني فيك مين كاااان يتوقع انه وليد يكوون نصيبي
اوكي اوكي ادري انكم كنتواا تتوقعواااا من يوووم كنت 14 سنه بس يعني يكوون نصيبي مره ثاانيه
اووووف اصلا هووو كاان نصيبي من البداايه
وليد:هلــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــو ريوووم اناا صاار لي سااااعه ارمسج وانتي ولا على باالج ياالخرااط
رديت وانااا موو منتبهه شوو يقوول:هاااااااا؟؟
وليد ضرب رااسه:كملت والله انهاا كملت اقوووول قومي قوومي انتي مااامنج فاايده قوومي خليناا انرد البيت
قلت:اي بيت
وليد سحبني صوووبه :الحينه انتي بلاااج هااا
جفت علي عينه:شوو بلاااي يعني
دزني بعيد عنه : انتي الرمسه ويااج ضاايعه
دخلت السيااره ما ادري ليش حسيته معصب
سالته:وليد شووو بلااك ليش احسك معصب ؟؟
وليد صرخ علي :وبــــــــــــــــــــــ� �ـــــــعد تسالين شووو بلااااااي مووو من ساااعه ياالس اقوول لج وشكلج موووب ويااااي خير شر
قفطت ومسكت عمري الحينه هاا من جد شوووو بلااه ليش صرخ علي هوو صحيح شوو كاان يتكلم عنه اناا ماا ادري
سكتت عنه عن يااكلني لانه شكله اعصااابه ناااار الحينه
وصلناا البيت
وليد:نزلي
قلت:وليد
يااه صووبي وفتح البااااب لي: نزلي
قلت:وليد شووو
بس ماا كملت كلااامي لانه جااف علي بنظره خلتني انزل حتى اني ماا سكرت الباااب
بس هووو مشي ابسرعه واتسكر البااااب في الطريق اختفت سياارته من عيني
سمعت اذاان العصر دخلت داخل البيت ووليد شااغلني شوو بلاه
هووو انا مووب فااهمه
دخلت البيت وسرت المطبخ
نوور:ريموووه انتواا وين سيرتواااا هاااا ؟؟
جفت عليهااا:هااااااا ؟؟
نوور:ريمووه وين سيرتوااا
رديت:وين بعد سرنااا نتغدااااا بالبحر عسب يخلي لك الجووو
نوور:انتوااا من صجكم تراا فاارس دق عليكم ما ادري جم مره وانتوا ما تردوون
طوفتهاا:اووهووو نووور المهم خليناا انصلي وبس
نووور:هي هي بنصلي وبعدهاااا رااح انسوولف
ضحكت عليهاااا
سرنا حجره الووم وصلينااا
انسدحت على سريرهاا الصغير:نوووري اشتقت لالومي وااايد هي اشحااالهاا؟؟
نووور:الووومي بخير مشااء الله عليهااااا كل يووم تحلى اكثر هاا البنت اصلا هي تينا في الاسبووع 3 مراات كله عسب تتاكد اذااا رديتي البلااد لا لاء وااحليلهاا
ابتسمت:فديتهااا والله ,,الا وين عمي؟؟
نووور:وين يعني بالمسيد ومن اهنااك ماا ادري بيسير ييجووف الشغل وبعدهاا بيرد البيت مثل العااده
يت نوووور ونطت فوووق السرير بقووه لا حووول
قلت:نووووور اشوووي اشووووي راح تكسري السرير شووو بلاااج
نوور:خلينااااا من هاا الحينه احكيلي عنج يلاااا
رديت:لا لا انتي بالاول عرستي وانا حتى ما قدرت اسالج اي شئ لانج ما يتي عندي االا بيووم عرسي انتي بالاول
نوور:اوكي ما عندي ماانع سألي اجوووف
اابتسمت:كيفج وياااه الزواااج
نووور:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآه الحمد لله ياا ريم الله رزقني على قد نيتي
ابتسمت لهاااا :الحمد لله
نوور:يلا خلااااص خلصت اسألتج صاار دوري
ضحكت:ههههههههههه حراااام عليج ما سألت شئ انااا
نوور:بعدين بعدين رااح اقوول لج كل مشاااعري بس الحينه خلي قلبي يرتااح واسمعج
ابتسمت:شوووو تبين تسمعين نور
نوور:كل شئ بس انتي طلعي يالي في قلبج
ابتسمت افكر شوووو اقوووول والله ماااا ادري من وين ابدء ولا شووو اقووول بس الاكيد اني ماا رااح افضح نفسي وااايد
نووور:زين دااام جي انااا رااح اسألج شوو راايج
رديت:احسن بعد
نور:والحينه وبعد شهر ونص من عرسج كيف جفتي وليد ؟؟
ابتسمت وماا عرفت شووو اقوووول ولا شو ارد شووو كيف وليد كيف
نوور:هلــــــــــــــــــ� �ـــــــو انااا ياالسه ارمس وياااج كيف جفتي ريلج ؟؟
ابتسمت:اممممممم يعني هووو زين
نووور:شوووو يعني هوو زين فهميني
رديت:يعني انااا حااولت اتقبل تصرفااته وتقبلت النص والباااقي يعني احااول
نوور:امممم يعني لحد الحينه في حااجر بينكم
تنهدت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآه ياا نوور هاا يالي اناا احسه احس انه في حاااجز بيني وبينه ماا ادري مين يالي بنى هاا الحااجز بس يالي ادريه انه هاا الحااجز موجوود
نوور:مااا علي ياا ريم مع الايااام رااح ينهدم هاا الحااجر بس انتي يالي لازم تحااولي
ابتسمت لهاااا :اممممم واهنااك تعرفت على اهله
نوور تحمست:هي هي قوووولي كيف اهله
ابتسمت : اهله مره ناااس رااقيين وتعرفي اناا امه اعرفهااا من زماان وهي استقبلتي وخلتني بنتهااا وتعرفت على خالته عطي عمرهااا بعمرج وهي عاانس
نوور:وااا حليلها بس ماا علي رااح ييهااا النصيب اكيد
ابتسمت:اسمهاا زهوور وهي مره طيوووبه وحبووبه واناا من جد حبيتهااا وبعد تعرفت على حرمه خااله نووف هي بعد عطيهاا بعمرج بس ماا شاااء الله يبين اصغر وما تقولي انه عندهااا اعيااال عمرهم 8 اسنين وحتى اعياالهاا مره كيوووت عزوز وعبوود امممم وبعد تعرفت على يدته وهاااي يدته مره مره حبوبه وطيووبه
نوور:الحمد لله انه هله نااس طيبين
ابستمت:لا لا تراا بعدي ما خلصت في خاالته الكبيره الزهرااء وبنتها فااطمه يالي ما ينبلعووون خير شر احسهم عاالقين في حلجي اووووف منه بس ملقين ما اطيقهم احسهم ما تقبلوني على اني حرمه وليد ولا حتى خااله بس البااقي لا عادي
نوور:وانتي شوو عليج منهم اهم شئ انه امه رااضيه عليج اهم شئ ام ريلج اماااا انااا وحليلي ما عندي حماايه
ابتسمت لهاا:الله يرحمهاا يدتي لوو بس تعرفتي عليهااا رااح تحبينهااا
نوور:ادري لانهاا ام ريلي
ضحكت عليهااا ويلست اسووولف ويااه ونوور يالي بدت تحكي لي عن مشاااعرهااا الهبل
وكل احااسيسهااا والله شوو اقووول لكم بس
نوور:الا ريوووم
رديت:هااااااااااااااااا
نوور:ماااا قلت لج شئ
ابتسمت:هاااااا قووولي اناااا اسمعج
نوووور مسكت بطنهاا واناا فجيت حلجي
شهقت :لا تقووولي
نوور هزت رااسهاا:هي
حضنتهاا بقووه :مبــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــرووووك نووووري الف مبروووك ياا عمري
نوور:الله يباارك فيج حياااتي
ضحكت:ههههههههههه اخيرااا رااح يكوون عندي بنت عم ولا ولد عم اخيراااا
نوور:هههههه هي والله يااريووم ما تصدقين اشلوون فرحت
ضحكت:وكم شهر صاار لج ياا بنت
نوور:3 اشهر
صرخت:3 اشهر وما قلتيلي
نووور:اشلووون اقوولج وانتي بالفووون هاا اشلوون احس انه الحجي ضاايع
ضحكت:ههههههههههههههه ونااسه نووره حاامل وعمي اخيرااا بيستوي اب
نووور:تدرين ريووم لماا كنت اسير بيت امي كنت اجووف ويوه النحس اهناااك
قلت:الحريم الماالت عليهم
نوور:هي هم بعينهم ماالت بس كاانن يعقن علي رمسه اني ما راح احمل وريلي مسكين وووووو يعني ما يخلصن حجي واناا من يووم ما دريت اني حاامل قلت حق امي اني ما بطب البيت هااا ابد ابد اخااف يستوي شئ لولدي
ابتسمت:احسن بعد
نوور:هي هي اخاااف والله عينهن حااسده اناا قلت لهم كلهم يالي يبي يجووفني يي بيتي وغير جي اناا ما اي لهم
ابتسمت:زين شوو سوااااه فرووووس لماا درى
نوور غطت ويهها:هههه لا تسألي ترااه ما صدقني بالبداايه يعني حسبااله اتغشمر ويااه لاني دوومي اسويهاا فيه بس بعد ما درى ين واستخف
ضحكت:والله نفسي اجوووف شكله
نووور:اتصدقين ريووم ما توقعت انه بيفرح هاااا الكثر
ابتسمت:الله يديم عليه وعليج فديتج بس
نوور:امين تدرين انا قلت لفرووس اني اذاا يت بنت بسميهااا ريوووم عليج
ابتسمت:هههههههه لا ما ابي ريووم اثنين في عاايله بس اناا اكفي
نوور:هههههه وفرووس قااال نفس الشئ وهووو قاال انه اذااا يت بنت بسميها ندى على اسم اخته العزيزه واذاا يااه ولد بيسميه عماااار على اسم ابووج الله يرحمه
ابتسمت:الله يرحمه عمي واايد يعز ابوي وعمتي ندووووش
نووور:الله يرحمه وبصرااحه اناا الاسمااء عيبتني وماا علقت
ضحكت:هههه وغصب عنج رااح تعيبج هذولااا اسمااء الغااليين
نوور:هههههههههه والله انتي نسخه عن عمج لانه هووو بعد قاال لي نفس الحجي
ضحكت:هههههههههههههه تتحدين انااااا وهووو من دم واااحد واصل وااحد فديتج
نوور:بااين باااين ,,الا انتي ماا في اخباااار
شهقت لماا قاالت هاااا الشئ وهي ضحكت علي بقووه
نوور:شوو بلاااج ياا بنت
قلت:حرااام عليج نوووره ما صاار لي غير شهر ونص معرسه مره وحده يستوي شئ شووو هااا
نوور:عاادي ماا فيهاا شئ
رديت:اصلااا احنا كل وااحد في حجره
شهقت نوور واناا مسكت فمي من قااال لي اقوول لهاا الحينه ما بتخلص محااضراات
نووور:شــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ,,وو
هزيت رااسي
نوور:ريووم انتي من صجج
قلت:هي شوو فيهاااا انااما تعودت
نوور:اهاااا يعني انتي يالي طاالبه ها الشئ ’’’’ريووم شوو انتي مينونه
قلت:يااا ربي نووور انا ما تعودت على ها الشئ
نوور:ريوووم حتى اناااا ما تعودت على هاا الشئ اصلاااا محد تعود على هاا الشئ واذااا ما تعودتي لازم اتجربين عسب تتعودين شوو هاا ريووم انتي اشلوون اتفكري يعني بالله عليج كيف الحينه بتتعودي هااا ؟؟
رفعت جتفي على اني ما اعرف
نوور مسكت رااسهااا وعااد الحينه ماا رااح نخلص من محااضرات نوور
اناا الغبيه يالي قلت لهاااا اناااا الغبيه
قلت:نووور خليناا من هاا الحينه
نوور:لا شوو خلينااا ريووم هاا مستقبلج وانتي ماا لازم تبنيه جي
قلت عسب بس تسكت:يبت لج اشيااء واايد من ايرااان لوو بس اتجوفينهاااا شوو حلوين
نوور شهقت :صـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــج
ضحكت:هههههههههههههههه هي صج شوو حسباالج امزح
نوور:يلا يلا وريني خليني اجوفهاا يلا ابسرعه
سرناا الحجره يالي تحت ويلست اوريهاا الاغرااض يالي شريتهااا للاهل امهاااا وداامهاا ما رااح تسير لهم انا رااح اخذهااا واماا ماال قوم اعماامي وربيعااتي والوم فهم في الشقه
بعدهااا سرنااا المطبخ انجهز العشى وحطينااه على الطااوله السااعه 8
اخيراااا رديناا البلااد اوين عشى ايراان السااعه 10 اي عشى هاا بهاا الوقت والله حااله والحينه عندهم المغرب
رد فرووس ويلسناا على الطااوله نتعشى
فرووس:ريوووم هاا ريلج شووو بلاااه اليووم
رفعت جتفي: ما ادري والله هووو وصلني وساار ماا ادري وين
فاارس: اتصل به فوووق العشرين مره ماا رد علي
صرااحه خفه لا استوى به شئ بس بعدت هاا الفكره من باالي
قلت:عمي انت كلمت وليد بموضووع الدرااسه
فاارس جااف علي بنظره:شووو هوو الحينه ريل منووو
قلت:يعني اناا قلت لك قبل العرس
فاارس:والله يااريووم اناا كلمته بس هوو ما رضى اوينه شووو الفاايده تكمل وبالاخير ما راح تشتغل
تاففت:اوووف عمي اووووف
فاارس:والله اني حااولت معاااه بس هوو سكتني لماا قااال" مثل ما انت ما تبي حرمتك تشتغل اناا بعد نفس الشئ" وعااد اهني سكتت وماا حااولت معااه هاا الوليد رااسه ياابس انتي حااولي ويااه
بلعت ريجي اذااا انت عمي ما نفع ويااك اناا بينفع ويااي يعني اووف خليهاا على الله وبس
فاارس:هاا ريووم دريتي رااح يكوون لج ياا ولد عم اوو بنت عم
ضحكت:هههههه هي هي دريت والف الف الف مبرووك ياا الشيبه بداال الحينه يكوون عندك احفااد بيستوي عندك اعيااال شوو هاااا
فااارس:آآآآآه ياا قليله الادب يالي ما تستحين
ضحكت عليه والله انه حاااله
خلصناا نتعشى ولمينااا السفره ويلست اسااعد نور في الغسيل وبعدهاا يلسناا انسوولف
سمعت صوووت هرن بقوووه بصرااحه شكيت انه وليد
وعمي طلع يجووف منو
فااارس:ريوووم ريلج براااااا ماا ادري شووو بلااااه حتى ماا رااضي يرمس ويااي سيري له شكله مستعيل
جفت على السااعه الحينه 10 المهم اخذت اغرااض ولبست عباتي ودعتهم
وركبت السيااره لماا يت اسكر الباااااب
وليد:ســـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــاعه لين مااااااااااااااااااا تين ســــــــــــــــــــــــ ــــــاعه
نطيت من مكااااااني هاا الحينه شووو بلاااه شووو ساالفته
سكرت الباااب وحطيت الحزاام وماارديت عليه وهوو بعد سفهني بصرااحه ماا ادري شوو بلاااه هاا الرياااال
وقفنااااا عند دكاان وهووو طلع ماا ادري شوووو يشتري ورد
كااان يمشي وهووو سااكت مااا قااال شئ ابد
واناا فضلت السكووت عسب ما يصاارخ علي خليه يهدى اشوووي وبعدين لكل حاادث حديث
وصلناا الشقه ودخلتهااااا وهووو سكر البااااب
ماا قلت شئ بس سرت صووووب الحماااام عسب اسبح ولماا خلصت سرت الحجره الخااااصه فينااااا حجرتناا اناا ويااااه ممكن اذااا حااولت انااام ويااه مثل ما تقوول نوور رااح يتصلح كل شئ ورااح ينهدم الحااجز سكرت الليت وتريته يي عسب ينااام ماا ادري بس ماا قدرت اناام كنت اتريااه يدخل الحجره بس ماا دخل جفت على الساااعه 12:10
قمت من مكاااني وطلعت من الحجره سمعت صوووت التلفزيووون
سرت صوووب الصااله وجفت ياالس يطاالع مبااره
قلت:شوووو مااا تبي ترقد
رفع عينه لي لفتره يلس يجووفني :ريم خليني في حااالي
سرت ويلست يبنه :وليد شووو فيك ؟
وليد:ماا فيني شئ ريم سيري رقدي
رديت:لا بأوول قولي شوووو فيك
صرخ علي:قلت لــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــج مااا فيني شئ وخليني في حالي
نطيت من مكاااني خاايفه لا لا هاا فيه شئ موو طبيعي
يلست في مكااني ماا تحركت
وهوو قاال بهدووء:ريم سيري رقدي
قلت:ماا فيني نوووم
وليد:لااا فيج واناا ما ادري شووو ميلسنج اهني
قلت:انت ماا تبي ترقد
وليد:لاااااء
رديت:عيل حتى اناا ماا ابي ارقد
وليد:انتي الحينه شوو ساالفتج هااا؟؟
رديت بقووه:انت يالي شوو ساالفتك مووب انااا
سكتت وليد وتنهد:اوووووووووف ماا فيني شئ ريم لا تعصبيني
ابتسمت:امممم داام جي تعااال ارقد
ضحك وليد:ههههههه الحينه انتي من وين تسمعي هاا من خشمج مثلااا
مسكت خشمي وهوو ضحك علي يالله فديت هاا الضحكه بس
وليد:اناا قلت لج انه ماا فيني نووووم وانتي تبين تناامين سيري ناامي محد مااسكج
ابتسمت:اهم شئ اذااا انت ماا فيك شئ اناابقدر انااام مرتااحه
وليد ابتسمت:ماا فيني شئ ياااريم ماا فيني شئ يلاااا سيري ناامي وانتي مرتااحه
قمت من مكااني :عيل تصبح على خير
وليد:وانتي من اهله واظنج تدرين اي حجره ترقدين
ضحكت:ههههه هي هي ادري امس دخلت حجره بالغلط
وليد:يلاااا عيل احلااام عسل
ضحكت:هههههه هي هذاا هووو وليد يالي ادريه
ابتسم لي وليد وانااا سرت ارقد واناا مرتااحه قمت على صلااه الفجر
وجفت وليد بالحجره يلبس كندورته عسب الصلااه
ابتسمت وهوو طلع من الحجره من دوون ما يلتفت لي
صليت وخلصت ورديت ارقد مره ثااانيه
قمت على لسااعه 10 الصبح وسرت اسبح والبس وبعدهه سرت اجهز الفطوور وجهزت جنطتي وعباايتي لانه اليووم اكيد بنسير بيت عمي يااسر لانه هم كل يووم خميس يسون عزيمه
خذيت الهداايا وحطيتهم في الصااله جفت وليد طاالع من الحماام
بسم الله هاا من وين طلع ماا جفته :صبــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــاح الخير
وليد جاااف علي:صباااح النووور ,,, جهزي الفطووور عسب بعد اشوووي رااح نطلع
ابتسمت: الفطووور جااهز وانااا بعد جااهز
وليد:مشاااء الله مستويه نشيطه
ابتسمت له وسرت الصاااله وحطيت الفطووور في الطااوله
وليد: الله على الريحه بس صج في حد يفطر بهااا الحزه جووفي السااعه الحينه 11:30
ضحكت:والله هاا موو مني منك انت يا الكسلااااان
وليد:انااا كسلااان هااااا
ضحكت عليه وفطرناااا
لبست عباتي وغشووتي ياالله كنت مرتااحه في ايرااان من دوون غشوه والحينه اوووف حااله
وليد:شووو هاااا؟
قلت:هداايا قوووم عمي
وليد:واناااا عبااالي فلستني عشاااانج انتي طلع عشاان قووم عمي
ضحكت: موو بس قووم عمي حتى ربيعااتي وزميلااتي ساابقاا في العمل وقووم اهل نووور
وليد:يااا سلاااام وانااا شووووو شريتي لي داامج فكرتي في الكل
جفت عليه :اممممممممممممم انت في عندك مفااجأه خااصه
وليد جااف علي بخبث:هااا يعني اناا بعد عندي هديه صح
ضحكت وقلت اتطنز:ههههه اكيد كيف تبيني اذكر الكل وانسى ريلي حبيبي هاااا!!
وليد:ريلي حبيبي هاااا والله في تطووور
ضحكت وقفطت في نفس الووقت شوو ارد عليه يعني ترااه الا يحااول يقفطني
طلعنااا وهوو مسك الهداايااا
وصلنااا بيت عمي وشكله الكل اهني حتى عمي فروووس
وليد:الحينه مين بيدخل هاا كله هاااا
ابتسمت :انت من بعد
وليد:الحينه اشلوون تبيني ادخل عند الحريم هاااا ما تغاارين علي
ضحكت وفي نفس الوقت استحيت من يالي قااله :زين زين خليه انت عند البااب واناااا بناادي البشااكر عسب يدخلوونه
وليد:هاا يعني تغاارين علي والله في تطوور
والله هاا الوليد ما ادري شوو بلاااه مع التطوور
قلت:الحينه انت شوو ساالفتك ويااه التطور هاااي
حط الهداايا عند الباااب وجااف علي بنظره مااا فهمتهااا ودخل ميلس الرياااييل
امااا اناا فناااديت البشااكر عسب يدخلون الهداايا لحجره ياارااا ومحد يجووفهن
دخلت عليهم والكل كاان موجوود في الصااله سلمت عليهم والكل تحمد لي بالسلاامه لاحظه على لارا عدم الاهتمااام وجفتهاا تسير حجرتهاااا
المهم يلسنا نتغدى ولارا ما لهاا اثر ماا ادري وينهااا وليش ما يت تاااكل وياانا
نوور سااسرتني:والله هاا البنت غريبه
جفت عليهااا:مين قصدج
نوور:لارااا في حد غيرهااا يعني ابد ابد ماا دااشه مزااجي واصلا لمااا تسلم علي تسلم ببرود مااا طيقه لا حوول
قلت:والله ياا نوور مووب بس انتي يالي تعااملج جي حتى اناااا ويالي كنت ربيعتهااا وكانت حسبت اختي تعااملني جي
نوور:الله يهديهااا عيل
ياارا:هااااا ريوووم كيف الزوااج ويااج
ابتسمت:الحمد لله تماام
ياارا:بعدين في سواالف لازم انطلعهااا من لساانج
ضحكت عليهااا والله انهااا حااله
لميس:هي هي لا تضحكي صج في واايد اشيااااء ما خذينااهااا منج
ياارا:هااا حرمه عمي قدرتي تااخذي منهاااا جم جلمه ؟؟
نوور:هههه والله ما خذيت يالي يفيد كله حجي فاااضي
يااسمين:عيب عليكن ياا بنااات عيب شوو هاااا هاا حيااه زوجيه يعني حيااه خااصه
لميس:وااااااي خاالتي تراانا الا نبي نااخذ من خبرااتهااا الزوجيه
يااسمين:ياا قليله الادب
ضحكت عليهااااا
يااسمين:اذااا تبين عاادي اقووول حق يحيى يخطبج وتااخذي انتي بعد خبراات زوجيه
عااد اهني الكل نقع من الضحك عليهااااا وهي مسكينه قفطت وما قدرت ترمس بولا جلمه وااحليلهااا بس
لميس:خاالتي حراام عليج اناا شوو قلت يعني جي تفضحيني جداام العرب
ياارا:اي عرب ياا خطيبه اخووي العزيزه الا احنااا قووم عمج وبس
لميس:؛حتى ولووووو عيب
يااسمين:هي الحينه تعرفي العيب عيل من سااعه وانتوا مااسكين على البنيه ما دريتوااا انه عيب هاااااا
لميس:وااااااي خلااااااص بسكت وماابفج حلجي بجلمه زين جي
يااسمين :هي جي استوي بنت رزينه ومحترمه
ضحكت عليهااا وهي يلست تطاالعني بعين
بعد الغدااا سرت حجرت ياارا حجرتي القديمه سرناا اناا ولميس ويقين وياارا ونوور وشووق حرمه محسن
يلسنااا انسوولف ونضحك
لميس:بنااات شووو هاا الاكياااااااس العجيبه
ضحكت:ههههههه هي هاا الصوغه ماالت السفر
لميس:وااااي فديتج ريوومي اكيد ما نسيتيني
ضحكت:ههههه اكيد ما نسيت احد منكم
نوور:وحتى اناا ماا نسيتيني ريووومي
جفت عليهاا:عااد انتي امممممم نسيتج تدرين
نوور:وااحليلي مسكينه
قلت:نوروه ترااج اكثر وحده مااخذه هاا
لميس:موو عدل مووو عدل شوووو هاااا يعني هي اكثر واحناا اقل
ضحكت ويلست اوزع الصوغه للكل على حسب الاسمااء المكتوبه
نزلت الصاااله ووزعت الهداايااا للكل بس باقي الرياااييل وهاااا طبعاا رااح يكوون على خوااتهم مو علي
وزعت للكل بس بااقي شخص وااحد هي لااااارا عاد لارا اشتريت لهااا واايد اشيااء حلوه واتمنى تعجبهااا بعد صلااه العصر سرت صوووب حجرتهاااا
ودقيت البااااب بس ماا سمعت رد دقيت مره وفتحت الباااب بشويش جفتهااا ياالسه تصلي
طلعت وبعد ربع سااعه رديت دقيت البااااب
لاااااارا:تفضــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــل
دخلت الحجر وهي اوول ما جاافتني تاففت كاانت تقراء اكتاااب مشااء الله لارا مستويه مثقفه
سبحاان من غير الاحواال
لارااا:نعــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــم اشتبين اناا ما قلت لج لا تقربين صووبي خير شر
ابتسمت:صحيح بس اناااا يبت لج شئ
لاار:واناا ماا ابي منج شئ
ابتسمت:ادري بس انااا من نفسي اشتريت لج اشيااااء وايد في سفري
لارا:هااا يعني يااالسه تغاايضيني انج ساافرتي واستاانستي مع ريلج
شهقت:استغفر الله لارا هاااا مووب قصدي
لاار:قصدج ولاا موووب قصدج هاااا ما يهمني المهم طلعي براااا حجرتي
قلت:بطلع بس بالاول بعطيج الصووغه
لاااارا:واناا ماا ابي منج شئ انتي ماا تفهمين ولا شووو
قلت:لارا اشفيج ترااه الصوغه
لارا:واناا ما ابي صوغته التاافه هااا
حرجتني بالرمسه بس اناا مصره اني اعطيه ايااه
حطيتهم فووق الطااوله:تتهني فيهم لارااا
لارا:انتي ما تفهمين انا ماا ابي منج شئ خذي التفااهات مالج وانقلعي برااااا
بس اناا طلعت من الحجره وما خذيت شئ خليتهم في مكاانهم
يالله هااا لارااا شوو بلاااهااا جي حااده علي ليش جي حاابسه عمرهااا في هاا الحجره
ليش جي تحب تعذب نفسهااا وتعذب غيرهاا ويااهاا
الله يهديهااا ويسااعدهاااا بس تدروون ليش انا ما احااول اسااعدهااا واعرف شووفيهاا
سرت صووووب الحجر ودخلتهاا من دوون ماا ادق الباااب
بس يالي جفته انه لارا حااضنه الصووره ويااالسه اتصيح
انااا لازم اعرف هااااي شوو بلااها
سمعتهااا ترمس وزين انهااا مااجاافتني
لارا:جفت جفت كيف حاالتي الحينه الكل فرحاان مااعداااي وكله منك انت انت لوو مااا خليتني في هاا الديناا برووحي جاان الحين انااا اسعد انساانه جاان الحينه انااا وريوووم اسعد النااااس جاان كنت مثل ريم فرحاانه وسعيد
يلست تضرب الصوووره:كله منك انت انت انت انت السبب انت سبب تعااستي على الاقل جاان ودعتي جاان قلت لي شئ
صااحت ويلست تمسح على الصووره :اسفه حبيبي اسفه والله ماااا كاان قصدي اعورك عورتك سوري ما كاان قصدي فهوودي حبيبي انت تدري اني احبك الا انا اعشقك وامووت على الترااب يالي تمشي عليه
فقدت تواازني لماا سمعت اسم فهوود من فهوود فهوود من ماافي غير اخووي لارا تحب فهوود
طااحت المزهريه يالي كاانت ينبي ولارا لحظه علي
لارا:انــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــتي بعدج اهني
جفت عليهاااا :فهــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــود,,,, انتي تحبي فهوود اخوووي اناااااا ,,اخووووي انااا ,,لاراااا تحبيه
لارا صااحت :انتي شوو اتسوين اهني ,,انتي مااا رحتي ,,شوووو انتسوين اهني,مين سمح لج تدخلين اهني
سرت صوبهاااااا وسبحت الصوور من عندهاا بكل قووه
قلت:فهووود لاراااا فهووود
لارااا يت صووبي بكل شرااسه :خلي حبيبي لا تلمسيه
قلت:فهوووود فهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــود
لااارا تصيح :هي فهوود اناا احبه احب ولد عمتي ندى احب اخوووج احبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه احبــــــــــــــــــــــ ـه الا اعشقه اناا اعشقه
قلت:فهووود ليش ليش ,,ليش اناااا ما كنت ادري ,,بس انتي كنت تحبي وليد
لااارا صرخت:لااااااااااااااااااا� �ااااااااااء هاااا يالي انتواا كنتوا اتجوفونه بس اناااا احب فهوود احب فهوود وبس
يلست على الارض اتصيح :انتي السبب انتي السبب انتي ريووووم


يتبع...................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.