آخر 10 مشاركات
الهمسات المشتعلة .. مايا مختار >>> مكتملة (الكاتـب : مايا مختار - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الرغبة المظلمة (63) للكاتبة: جاكلين بيرد×كامله× (الكاتـب : cutebabi - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كل المنــــــى أنتِ للكاتبة / سراب المنى / مكتمله (الكاتـب : اسطورة ! - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-15, 11:08 PM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ما ادري ليش صحت:اناااا السبب!! اناا السبب!!
لارا:هي اني ريم انتي قتلتي عمي عماار انتي قتلتي فهوود انتي قتلتي عمووه وجااانيت ومااري انتي قتلتيهم كلهم انتي ,, انتي. انتي, انتي, انتي, انتي اناا اكرهج ريوووم اكرهج انتي اخذتي مني فهووود انتي اخذتي مني كل شخص حبيته حتى اعتبرتج من اخذ عمي مني انتي اخذتي كل شئ حلوه بحياااتي انتي سبب حاالتي هااا انتي سبب كرهي لنااس انتي ريوم انتي
شهقت وصحت:تعتبريني السبب مشكوووره وانتي اعز النااس وجي اعتبرتيني جي كاان افكاارج وظنونج عني طوول هاا السنين مشكووور
صحت اكثر:بس انتي ماااا تدرين اشكثر انااا تألمت ماا تدرين اشكثر اناا تعذبت اشكثر انااااا صحت
لارا :وانتي بعد ماا تدرين كنت كل يوووم اصيح بالليل وانتي
صرخت عليهااا: اناا واناا شووووو انتي حسباالج اناا تهنيت في حيااتي لا فانتي غلطاانه كل شخص يعني لي ماات انااا يتيمه لاااراا يتيمه اناااا عشت مرااهقتي من دوون ام ومن دوون اب بس انتي عشتي مع ام واب عشتيه مع عاايلتج بس اناا وين والعاايله وين ظليت وحيده ما في حد قريب مني ولا بعد ظليت من دوون اهل وعاايله كنت عاايشه عند نااس تحسبتهم هلي بس ما طلعوااا هلي كنت عاايشه ويااهم بس انااا وين وهم وين
لاارااا تصيح :واناااا يالي تسمينه عاايله مااحسيتهم عاايله عااشيه وسطهم ولا جني عاايشه ام ,اب ,,اي ام واي اب هاا يالي ترمسين عنه انتي .. لوو اني عشت من دوونهم كاان احسن لي بعد ههههههههههه امي كاانت جاانيت وابووي كاان عمي عمااار بس هم رااحوا حبيبي وريلي وابواا اعياالي كاان فهوود بعد هووو رااح وخلااني الحنيه من بقى لي في الحيااه من هااا
جفت عليهاااا اناا ادري انه لارا ماا تعتبر اهلهاا اهل بس على الاقل هي عااشت ويااهم
لارا:انااا وفهوود كناااا انحب بعض حبناا ماا كاان باين صح بس كاان موجوود
اشرت علي قلبهااا وصااحت :كاان موجوود اهني وهاا الحب خاالد ورااح يبقى للابد ااالابد ولحد ما امووووت قلبي رااح يكووون بس لشخص وااحد وهو وفهوود كنت احبه اعشقه بس محد كاان ملااحظه هااا الشئ الشخص الوحيد يالي كاان ملااحظه ماات ابووج ريووم ابووج الوحيد يالي كاان يدري وكل ما اريد واقوول له عن عذاابي في حبي لفهوود كاان يسمعني وينصحني ويخفف عني ,,,هوو الوحيد يالي كاان يدري هوو الوحيد يالي كاان يفهمني هوو الوحيد لي كاان ملااحظه ضراابااتي الزاايده مع فهوود وكاان يدري انه هاا الضراايب ماا ورااهاا الا الحب الكل كاان يقوول اني احب وليد بس لاااء اناا وين ووليد وين حتى وليد كاان يدري لانه كاان اقرب ربااع فهوود فكاان يدري بحبي له بس اخته ولي هي ربيعتي ماا كاانت مهتم تدري ليش اناا اتضاارب ويااه اخووهاا 24 سااعه ماا كاانت مهتمه تسأل وبالنهاايه اخذته مني رااح وخلااني بحاالي في ها الدنياااا والحينه شوو اسووي من دوونه واحنااا بنيناا المستقبل مع بعض بنينا احلاامنا مع بعض وبالنهاايه رااح وخلى ها الاحلااام معلقه في الهوى خلااها معلقه واناا ما ادري شوو اسوي فيهاااا ما ادري
سرت صوبهاااا وانااا اتذكر الالم يالي في قلبي اتذكر كيف ماات فهوود جداامي اتذكر وصيته
مسكت ايد لااارااا وصحت واناا اجووف في عينهااا :انتي يالي ما تدرين الالم يالي في قلبي انتي ما جفتيه وهووو يمووت جدااامي
شهقت لارا وانااا كملت:هي فهووود ماات جداامي تصدقي ماات جداامي هاا المنظر حااولت انساااه بس ما اقدر ومستحيل اقدر ,,, فهوود لما دخلت عسب اجووفه كااان
صحت وصحت:كاان كاان شوو اقوولج انتي بس لوو جفتي شكله بس لوو جفته وحسيتي في الالم يالي قلبي
اشرت على قلبي:لارااااا فهوود ماات جداامي جدااامي
تذكرت وصيته " ريووم حطي في بااالج انج انتي اختي وغاااليه علي,, ,,, انتي حبيبتي وربيعتي انتي اهلي كله ريوومي,,,.... ريوومي حطي هاا الشئ دوووم في عقلج ريووم انا واااايد احبج واغليج واااااااااااااااااااااااا اااااايد احبج واحب لارا بنت عمج وتذكري انهاا ما لهاا ذنب في كل هااا ,,
فهوود:ريووومي ديري بااالج على عمرج ..ديري باالج على عمرج ريوومي وتذكري اني احبج وقولي هاا الحجي للارا بعد لا تزعليهااا واعتذري بداالي عن كل شئ سويته لهااا ,, ,,ريوومي ديري بالج على عمرج "
فهود ذكر لارا في وصيته ذكرهاااا قاال انه يحبهاااا وانه مالهاا ذنب في شئ
قااال لي اعتذري من لارااا اعتذر بدااله قاال لي اقوول للارا انه يحبهاااا قاال لي لا تزعليهااا
شهقت وقلت: بس تدرين لااارا فهوود وصااني قبل ماا يمووت وااا ما كنت فااهمه شوويقصد وما كنت فااهمه ليش ذكرج تدرين شوو قاال لي قاال لي انه يحبج لاااارا قاال لي انه يحبج ويغليج
قاال انه يحبج لااارا قاال لي اعتذرمنج بدااله يقوول لج اسف لارا اسف على كل شئ على كل شئ سوااااه لج
لارا صرخت:بس بس خلااااااااااااااااااااااا اااااص سكتي اقووول لج سكتي بس خلاااااااااااااص اناا ماا ابي اسمع اكثر من جي سكتي
صرخت اكثر:طلعـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي برااااااااااااااااااااااع انااااااااااااااا ماااااااااااا ابي اجوفج طلعي برااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااع طلعي
يلست ترميني بالكتب واناا كنت ازحف على الارض واصيح لنفسي ولهاااا حبهااا لفهوود خلااها تكون جي حبهاا له خلاااهااا تكوون جي
يت لااراا صوبي ويلست تسحبني صوب البااااب عسب اطلع
لااارا:طلعـــــــــــي برااااااااااا اناااااااااا ما ابي اجوفج مااااااااا ابي كل ماا اجووفج اتذكر فهوود
انااااااااااااااااااااااا اااااا ما ابي اجووفج
طلعتي من حجرتهااا وسكرت الباااب في شكلي بقوووه
جفت على السااعه 5 العصر تسحبت وحااولت اوقف على ريلي حاولت امسح دمووعي دخلت الحجره
ونوور يت صووبي متخرعه :ريوم شوو بلااج ليش تبجين ريوووم شوو فيج ريلج يتريااج براااا
طنشتهااا ولبست عبااتي وزين يت منه لاني ابي ارد البيت لبست الغشوه وخذيت جنطتي
وانااا اسمع ياارا ونوور والكل ينااديني بس اناا طنشت الكل وطلعت من البيت
من دوون ماا اودع احد
تدروون هاا الغشوه مفيده ولاول مره احسهاا مفيده لاني ماا ابي وليد يجووف ويهي جي لانه اكيد ملاامح الصيااح والحزن يااين على ويهي
ركبت السيااره
وليد:اخيرااااااااااا يتي
سكتت وماارديت عليه لاني ادري ان رديت بصيح واناا ماا ابي اصيح
وليد:امممم شريت لج شئ عسب اقدر اتوااصل وياااج لاني دريت انه موبااييلج رااح
سكتت وماارديت عليه جوفواا انا وين وهووو وين بس ما الومه هوو ما يدري شوو صاار وياااي
وليد:ريم اناااا ياالس ارمسج خذي وفتحي شووو بلااج
جفته مااد لي كاارتون ماالت الموبااييل هاا اشتري لي موباااييل فتحت ومن دوون نفس جفته اخر موديل بعد
همست :شكرااااا
وليد:هااااااااااااا مااا سمعت
قلت:شكرااااااااااااااا
وليد:العفوووووو
ماا ادري اذااا هوو لاحظ شئ ولا لااااء بس اناااا صرااحه ماا لي نفس لشئ ابد
وصلناا الشقه وعلى طووول دخلت الحمام اسبح عسب اريح نفسي
لاني احس اني اكتفيت اليووم ا كنت ابي اعرف سر لارااا هاا عرفته الحينه وشااركتهااا حزنهاا
وعرفت اكبر همهاا ولي هي انااا عرفت كرههااااا من وين يااه مني اناااا ومن فهووود بس ماا اقول غير الله يساامحهااا على ظنونهااا وشكوكهاا فيني..........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 11:09 PM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقة التاسعه العشرون:.................(29).............. ....... ..............

مسكت بيدينك.. واناافااتحه البااااب..
عيـــني بعيـــنك..كل ما ابـيك تطــلع..
ماودي اتركـــهاا..يدينك ولاطـــااب ..
خــــايفــه اذاا بتروح..ماتــــــــرجع..
صمــــــتي غلبني..وارمشت اهداابك..
واخفــــــيت دمعتي..لا تلااحظ وتدمع..
قمت اكبت العبره..واناا اجيك بعتااب..
ودي تطاوني والعثوور..وتسمـــــــع..

غمضت عيني و اناااا احااول اناااام احااول اني انسى كل يالي صاار بس ماااا اقدر
بعد ما انفتح سيره فهوود بعد ما تذكرت فهوود اشلووون انااااا ماا اقدر كل ما اغمض عيني اجووفه جداامي يوصيني اجوووف نفس المنظر اجووفه باسوء حاالته اجوووفه بالمستشفى يلقط اخر انفاااسه
يلست اصيح بصمت تحت اللحاااف وما حسيت الا والباااااب ينفتح حسيت به فووووق راااسي وااقف
وليد:ريــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــم تعااالي تعشى
شهقت وقلت:ماااااا ابي
وليد سحب اللحاااف عني
ونزل لمستوااااي :ريــــــــــــــــــــــ� �ـــــم تبجين ؟؟
جفت عليه لماا قاال ابجي هي ابجي وابي احد يوقف ويااااي وماا حسيت الا وانااا طاايحه في حضنه اصيــــــــــــــــــــــ ـــح يلست اصيح بقووووه
وليد يمسح دمووعي:ريــــــــــــــــ� �م شووو فيج ؟؟ ليش تبجين ؟؟ ريووووم شووو بلاااج ؟
ما قدرت ارد عليه كل همي اني اصيح واطلع يالي بقلبي احسن قلبي مغصوووص
احس اني بختنق ماا ادري بس احس بعمري مااا ادري جيف
اخذني وليد لصاااله ويلسني طبعاا بعد ماا هديت
وليد:انااا كنت حاااس انه فيج شئ من السيااره كاان صوتج مووو طبيعي سكتت وقلت بنتفااهم في البيت احسن بس شكله في شئ جاايد ريم شوو فيج من ضاايجه في بيت عمي ؟؟
ابتسمت له :اتصدق لاااارا
وليد:لارااا مضاايجتج!!
رديت:لاااااء بس خلتني اتضاايج خلتني اذكر شئ اناا ماا ابي اتذكره
وليد: ريم انتي شوو يالسه تقولين ترااني مووب فااهم عليج
ابتسمت:فهووود كاان يحب لااارا ولاارا كانت تحبه
وليد نزل رااسه:الله يرحمه
رديت:يعني كنت تدري
وليد:اكيد فهوود كااان ولد عمتي اخوووي توامي شلوون ما ادري ,,بس هااا الشئ ماات لما توفى فهوود انتي ليش تذكرينه
رديت:مووو انا يالي ذكرته لااارا يالي ذكرته وجرحتني بالرمسه قاال اني سبب مووت اهلي كلهم واولهم فهوود قاالت اني سبب موووت فهووود وانـــــ اا وانـــــ اا
صحت ما قدرت اتحمل ووليد يااه صوبي :ريم خلااااص لا تبجين انتي ماالج ذنب هاااي لارا حاابسه عمرهااا في المااضي بعدين ههااا قضااء وقدر
صحت:ادري انه قضااء وقدر بس لاارا
وليد:لارااا شوو فيهاااااا
هزيت رااسي:وليــــــــــــــــ� � انت تدري انه فهود قبل ماا يموووت قاال لي انه يحب لااارا وقاال لي اعتذر منهااا بدااله
وليد نزل راااسه
كملت:انت تدري انه فهووود ماات جدااامي جــــــــــــدااامي وليد جدااااااااااااامـــــــــ ـــــي جداااامي واناا ماا قدرت اسووي شئ ماا قدرت اقوووول له شئ ماا قدرت
صحت في حضنه وهو حاول يخفف عني ماا ادري شوو بلااني بس ذكرى فهووود هي الذكرى يالي تألمني تألمني وااااااااايد واااااااااااااايد
قمت الصبح واناا احس عمري فريش نمت واايد وشبعت نوووم بعد جفت السااعه كاانت 11 شهقت الحينه هاا رقاااد انسميه
قمت اسبح ابسرعه وطلعت للمطبخ بس ماااكو حد يعني وين وليد سرت الصااله بعد محد الحينه هاا وينه ماا اجوووفه
امممممم تذكرت الموباااييل يالي اشترااه لي اي خليني اتصل به بس اناااا ماا اذكر رقمه
اصلاااا ماا اعرف رقمه
سرت الحجره واخذت الموبااييل فتحته وجفت الرقم المسجل فيه هوو رقم وليد وعمي ونور ماا علي البااقي انا بتصرف به
دقيت عليه مره ومرتين مااا رد علي دقيت ثاالث مره ورد وقلت:الــــــــــــــــــ� �ــــو
وليد:احم هلااا مرحبااا مين معي
جفت على الموباااييل اذاا هاا جد رقم وليد اصلاا اناا شوو درااني هوومسجل رقمه
قلت:صباااح الخير
وليد:صح النوووم ياا حلوووه اي صبااح هااا يالي تكلمين عنه الحينه بندخل الظهر وانتي بعدج في الصبااح
ضحكت:ههههههه زين زين اشووي اشوووي عليه اشفيك
وليد:هههههههه اشحااالج ياا قمر عسااج بخير
ضحكت:امممم اناا الحمد لله بخير وانت اشحاالك
وليد:هههههههههههههههههههه� � والله حااله انا بخير داامج بخير
ابتسمت :اممممممم انت وينك يعني قمت وماا جفتك ؟؟!!
وليد:هههه هاا يعني مشتااقه لي؟؟
قفطت:لاااا يعني اقصد يعني
وليد:بعد اتقوولين لااااااء عيل يلااا باااي داامج مووب مشتااقه لي يعني ليش دااقه
قفطت:لاااا يعني كنت احااتيك يعني ماا جفتك وجي
وليد:هااا جي الساالفه زين اناا الحينه بالشركه وعطيني نص سااعه واكوون في البيت
قلت:هااا زين يعني اذااا رديت يعني
وليد:هااا قوولي شوو؟
قلت بتردد:يعني لوو انسير بيت يدي عسب اسلم عليه
وليد:امممم اوكي بس ارد بنجوووف
قلت عسب يقوول زين بنسير:ويعني بالمره نتغدى عندهم
اهني نقع وليد من الضحك :ههههههههههههههههههههه هااااا عسب ماا تطبخين هااااا صاار لناا اياام بس نتغدى عند الاواادم
قفطت :لاااايعني
وليد:خلاااااص خلاااااص كووني جااهزه بعد الصلااه داام في غداا براااا البيت يعني عطيني جي سااعه لحد ماا اطلع من الشركه واصلي واوصل عندج زين
ابتسمت:انشااء الله
وليد:يلااا عيل مع السلاامه
قلت:يلااا في حفظ الرحمن
همست :دير بااالك حبيبي
وليد:هااااااااااااااااا شووو قلتي ماا سمعت ؟؟!!
قلت:ولاشئ ولا شئ يلااا باااي
سكرت في شكله واااااااااااااااااااااااا ااااااي شو قلت انااااا
تنهدت بقوووه الحمد لله انه مااا سمع يالي قلته ولاااا ما ادري شوو كنت بسوي
المهم سرت الحجره وجفت الجنط ماالت السفر خذيتهم كلهم للمغسله عسب اغسلهم
والحمد لله اناااا بااقي ملاابسي مرتب في الكبااات والبااقي في بيت عمي خااصه اننا بعدين رااح نسكن اهناك اناا ووليد بس متى ماا ادري
بس تدروون يعني ما ادري اناا ليش قلت لوليد جي ماا ادري كيف زل لسااني يعني احم ممكن لانه البارحه وقف ينبي سااعدني على اني اخفف عن نفسي اشوي ماا ادري
يلست اغسل الملااابس بعدهاا سرت اصلي واتجهز وحطيت هداايااا قوووم يدتي عند الباااب عسب وليد يااخذهم بس يووصل
فتحت التلفزيوون ويلست اقلب على القنواات واناا اتريااه يي
سمعت صوووت البااااااب وجفته ياااااي صووووبي مااا ادري ليش حسيته معصب
وليد مسكني من رقبتي بس مووو بقووه يعني على الخفيف :انتي كيف تسمحي لنفسج تسكرين في ويهي
شهقت :انااا ماا قصدت يعني بالغلط
فجني ويلس مجاابلي :بالغلط هاااا من جد بالغلط
هزيت رااسي مرتبكه
وليد مسك ايدي:الا انتي شووو قلتي هااااا؟؟
رديت بارتبااك :شووو قلت يعني ماا قلت شئ بس قلت في حفظ الرحمن
وليد:لا لا بعد شوو قلتي ؟؟
قلت بارتبااك:مااا قلت شئ
وليد:لا لا لا قلتي انااا متأكد
ابتسمت اوني افكر:امممممممم شوو قلت هي صح قلت اي دير باالك
وليد:ايووووه اهني وبعدين شوووو ؟؟
ارتبكت :شووووو يعني ترااني مااا قلت شئ انت اشفيك لا يكوون تخرف
وليد جااف على بنظره :ممكن والله ممكن صج قلتي جي ما زدتي شئ من عندج بس ماا علي مصيري بعرف في يوووم
قاام من عندي :اترني بسير ابدل وبنطلع
ابتسمت:اوكي
وليد مسك اذنه :هااااا هااا ماا سمعت
ضحكت:انشااااء الله
ضحك وليد وساار يبدل
بعدهاا طلعناا من الشقه وهووو مااسك الاكياااس
وليد:تراااا لحد الحينه اناا مااجفت هديتي
ضحكت:ههههه انتي اشفيك مستعيل بيي دورك
وليد مفروووض اناااا اول وااحد موو الاخير
ابتسمت:انت بس اصبر اشووي
وليد: شووو علي بصبر بس ياا خوفي مااا يكوون في هديه ولا شئ
ابتسمت له وهوو يلي يسوق السيااره
وليد:هههههههههههههه تدرين شووو صاار معي اليووم بالشركه ههههه
ابتسمت لضحكته:شووووو ؟؟
وليد:هههههههه ما تصدقي لوو قلت لج بس هااا اول مره في حيااتي يستوي معي مثل هاا الموقف
ابتسمت:زين شووو قووول
وليد:زين بقوول بس صرااحه مووقف خطير ماا استوى لي في حياااتي مثله
كاان يقوول لي اشكر الموقف خطير ورهيب وانه اول مره يستوي له بس شوو هوو الموقف مااا اعرف
سالته:زين شــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــو هووو المووقف
وليد جااف علي بنظره :اي مووقف
جفت عليه بعين :شوو اي مووقف بعد!! ترااك من سااعه ياالس تقوول موقف خطير رهيب وماا ادري شووو
وليد:ههههههه ترااا هااا هوو المووقف
ضحكت:ها هاها ها ها شوو انت ياالس تنكت
وليد:هههههههههههههههههههه لا لا صج هااا هوو الموقف
دزيته على الخفيف:زووول انتي وموقفك السخيف
وليد:هههههههههههههههه اقوول لج في ريااال دخل علي المكتب ويلس يقووول لي هاا الحجي تحمس اعرف شووو هوو المووقف اخر شئ يقووول لي ولااااشئ
جفت عليه:شووووو هاا وااحد من سخاافااتك بعد
وليد:ههههههههههههههه والله العظيم لااااا اقوول لج هااا هوو الموقف الغريب هاا الريااال وبالاخير اعرف انه وااحد متخلف يريد افلوووس اناا ما ادري اشلوون دخل الشركه بس دخل ولله ذااك الوقت كنت بعطيه بوكس بس تدرين شوو قاال لي
قلت:شــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــ,و؟ ؟
وليد:هههههههههههههه قاال اوين لااازم اعطيه افلوووس اوينه ما يتكلم ببلااااش يتكلم بفلووس طبعااا بعد ما خلااني اتحمس اعرف الساالفه
ضحكت عليه :ههههههههههههههههههههه والله طيحوووك ياا وليد هههههههههه
وليد:هههههه جفتي عااد اناااا يالي ماا اطيح يطيحني هاااا المينووون والله لو فهوود يدري بينكت علي وبيطيح فيني هههههه
ابتسمت شكله وليد واايد يشتااق لفهد وشكله هوو بعد ماا قدر يتقبل مووته مثل لاارا يالي لحد الحينه موو قاادره تتقبل انه فهوود مااات
يالله الله يهديهااا والله انا من نفسي اني اسااعدهاا تصحى على روحهاا تعيش الحيااه بس هي موب رااضيه تسمعني ولا تجوفني
وليد:هي يلااا نزلي تراانا وصلناااا
ابتسمت ونزلت شكله في عزيمه اهني بعد هي اليووم يمعه لاازم بيت يدي ينترس فيه النااس
وليد:شكله فيه عزيمه
ابتسمت:هي شكله جي
وليد:انتي ياايبه موبااايلج صح
ابتسمت:هي هي لا تحااتي
وليد:عيل لا تبعدي عنه ابد ابد ممكن ادق عليج
ابتسمت:زين
وليد:هااااا ؟؟
ضحكت:هههههه انشااء الله
وليد:ايووه كدااااه يلاا مشيناا
دخلت الصااله ووليد دخل الميلس جفت عى بااب الميلس هااا المكاان يالي جفت فيه وليد لاول مره طبعااا بعد رجووعه من الموووت
يدتي:ووووووي يماا الريم اهني ياا هلاااا وياا مرحباااااا يااا يماا ياا هلاااا وياااا مرحباااا بالحلااا كله
ابتسمت لهاا وسرت صووبهاااا عسب اسلم عليهاااااا واااي فديتهاااا
قلت:هلاااا يدتي اشحاالج عسااج ابخير
يدتي:انااا الحمد لله من بعد شووفتج صرت بخير انتي يماا شخباارج اخباار العرس والسفر ويااج
ابتسمت:الحمد لله يدتي اناا طيبه
جفت على الناس يالي يالسه تطاالعني طبعاا في منهم اعرفهم وفي منهم ماا اعرفهم
مثل عاايده وعبير وعهوود وخلوود المهم وحريم الخواال الساابيقين
سرت اسلم عليهم كلهم بس تدرون الحينه بتوهج يعني اناا يبت هداايااا بس مووو لهذولاااا
يعني يبت لعاايده وعبير وعهوود ويدي ويدتي واحمد وحمود وحتى بشكارتنااا الساابق نااني يبت لهااا هي بعد يبت لنهووول امممم يبت بعد لذياااب صحيح انقطع علااقتنااا بس اناااا ما انسى افضااله
اتصدقووون اني يبت هديه لنهووول خخخخخخخ ام بااقي خوااتها ما يبت لهم لانهم ما يعطوني ويه واناا بعد ما اعطيهم ونهووول صحيح مووو ذااك الزود ويااهااا بس هي تعطيني ويه على الاقل لضراايب اصلااا احبهاا بسبب هاا الضراايب
سرت صووب الهدااياا ووزعتهم لاصحاابهاااا والنااس تطاالعني ماا ادري جيف بس اناا طوفتهم
تغديناااا كنت مقرر اني اسير بيت اليراان عسب اسلم عليهم احم بس بالاول لازم استاذن من وليد عسب ماا يسوي لي ساالفه
بعد الغدااا دخلت حجرتي الساابقه اقصد حجره نهووول:مرحباااا ياالسبااله
نهوول:اووووو انتي اهني رديتي اجوووف
ضحكت:هي هي رديت الا هااااي(مديت لهااا بالهديه) لج
نهوول تاشر لعمرهاا:هاااي لي انااا متاكده
ضحكت:ههههههه هي متأكده هااي لج
نهوول:انتي شااربه شئ اليووم
ضحكت:ههههههه هي والله شااربه ريد بووول
نهوول:عسب جي مخج طااير بس ماارااح اردج رااح اخذهااا خخخخ
ابتسمت:تتهني فيهااا ياالسباااله
خذيت جنطتي لانه موباييل ياالس يرن
جفت المتصل وليد: هلااا
وليد:اهلين ريم اناا الحينه طالع بتطلعين ويااي
رديت:امممممممممم
وليد:اذاا تبين تيلسين يلسي عاادي لانه ورااي شغل في الشركه وبس اخلص امرج
ابتسمت:هي والله بيلس احسن لي بس متى بتمر
وليد:بعطيج خبر بس اكثر شئ بعد صلااه العشى
ابتسمت:تمااام ,,بس
وليد:بس شوووو قوولي ؟؟
ارتبكت:امممم يعني ابي اذنك في شئ
وليد:زين قوولي
قلت:يعني ابي ازور يراان يدتي واسلم عليهم واعطيهم الهداايا على العصر
ما سمعت صووته لفتره حسيته يفكر
رديت:زين خلااااص انسى الساالفه مووب لازم بخلي نوور تسلم عليهم بدالي
وليد:لا لا عاادي سيري بس لااا تتأخرين عندهم قبل المغرب راده البيت
فرحت:انشااء الله ولا يهمك برد قبل المغرب
وليد:يلاااا عيل تاامرين بشئ
ابتسمت:لااا سلاامتك عمـــــــــ
مسكت فمي كنت بقول عمري بس الحمد لله الله ستر ماا ادري شوو فيه لسااني صاار واايد يزل
وليد:شوووو !! شوووو
ضحكت:ولاااا شئ يلااا دير بااالك
وليد:دير باالك شوو ؟؟
ضحكت:لااا حوووول يلاااا سكر باااي
وليد:هاااا يعني تبين الفكه مني زين واذااا ماا سكرت رااح تسكرين في شكلي
ضحكت:لا لا ماا رااح اسكر
وليد:عيل خلاااص انااا ابي اسولف
ابتسمت:يلااااا وليد
وليد: ههههههه يلاااا مع السلااامه
ابتسمت: مع السلاامه
سكرت عنه وحضنت الموباااييل وااااااااااااااااااااي فديته بس وااااااااااااااااااااي
صفعت نفسي ريووم شوو بلااج اثجلي لا يكشفني بس
والله لو كشفني بمووووت تراااني استحي حدي عااد تخيلوااا شكلي لووو كاان جداامي يقوول هاا الحجي شووو بسوووي
تنهدت ويت ادخل الحجره الا واجووف نهووول تبتسم لي وهي تكلم ربيعتهاا
شوو بلااهاا هااي ممكن عيبتهااا الهديه المهم تتهنى فيهااا
طلعت من حجرتهااا وسرت حجره نووروه عسب ارتااح اشوووي
يلست اطاالع في الحجره وانااا افكر في حيااتي افكر في وليد بس محيت هااا الفكره لاني وايد صرت اسرح في هاا الشئ
قمت على صلاااه العصر صليت وخلصت وعلى طوووول سرت صووب بيت فتحيه فيدااء اكيد موجوده لانهاااا بعدهااا ما عرست
دقيت الجرس وفتح لي فيصل طبعاا كنت متغشيه يعني ما يعرفني
فيصل:قربي اختي تفضلي
مسكت ضحكتي هااا الوقت والله ماا يلبق له ابد ابد
دخلت الصااله ويلست
فيصل يصرخ:فدوووووي امي في عندكن ضيفه
فدوووي تصااارخ :منوووو ؟؟
فيصل يصارخ :وانااااا شوو درااااني تعااالي جوفيهاا بروحج
فيداء تصارخ : زين زين ياايه بس هي دااخل
فيصل يصاارخ :هي طبعااااا هي في الصااله
فيدااء:وااااي فضيحتي فيصوول الحرمه دااخل وانت اتصاارخ
فيصل :اووهووووو يلااا اناا طاالع باااي
مسكت ضحكتي عليهم تدروون يذكرووني بطفولتي مع فهوود انااا وفهوود كناا جي تقريبااااا
هاا فيصل فيه صفاات تشبهني بفهوود اشوووي
فيداااء يت وهي متبهدله:وااااااي اختي عذرينااا خلينااج بروحج
ضحكت عليهاا:ما علي اختي مسموحه
فيدااء صرخت:ريــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــووو وم
طلعت الغشوووه :ههههههه بذااتهاااا
يت صووبي وحضنتني :وااااااااااااااي ريووووووم مشتااقه لج موووووت متى رديت البلاااد
ابتسمت:اممممممم والله من 4 ايااام
فيدااء:الحمد لله على السلاامه هااا بشري اشلوون الزوااج ويااج
ضحكت:هههههههه والله الحينه كم مره تسالوني هااالسؤاال ترااا والله لاعت جبدي
فيدااء:شوو اسوووي فيني فضووول
ضحكت:الحمد لله كله خير انتي اشحاالج
فيدااء:اناا بخير بخير بس انتي قوولي لي بالتفصيل
ضحكت:واااااي هااا اسراار زوجيه ماا يستوي اقوول حق احد
فيداااء:زين قوولي شئ يطمن القلب
ضحكت:الزوااج روووعه ارتحتي
فيداااا:واااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااي متى بي دووري
ضحكت عليهااا والله انهااا خبله
يت فتحيه وسلمت عليهااا وهي باارك لي وسألت نفس السؤااال
وقفت:يلااااا يااا جمااعه انااا بيسر
فيدااء:واااي ريووم وين بعدناااا الحينه بعدهاا السااعه 5 يلسي لين المغرب
ضحكت:ههه والله يااريت بس ريلي قال لي على المغرب اكوون في البيت يعني حيااة العزاابيه انتهت
فيدااء:وانتي قلتيهااا قبل المغرب والحينه بعدهاا الدنيااا ما ظلمت
ضحكت:ههههه والله وراااااااي ناااس اسلم عليهم غيرج
فيدااء:عيل اناا بقووم ويااج بس اتريني البس واعلم ريلي
ضحكت عليهاااا والله انهاا مهبووله المهم اني كملت المشوار مع فدووي لبيت فطووم اوووف صج اني كرهت هاا الاسم سلمت عليهاا وعطيتهاا الصووغه وبعدهاا سرت بيت سلووى وسعااده يلست معااهم وقبل ماا يأذن ردينااا انااا وفدوووي البيت هي ساارت بيتهاا واناا سرت بيتي
دخلت وجفت حموود طاالع ابسرعه شكله ماا عرفني لاني لابسه غشووه والله اني مشتااقه لهاا الولد
صرخت:حموووووود
رد حموود رفعت الغشووه
حموود:ريـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــمووووه
ضحكت:ريموووه في عينك ياا ولد
حموود ضحك :ماا اصدق ياا العرووووس انتي اهني
ضحكت:هي هي انا اهني اتصدق خخخخ
حموود:انتي لا تسيري مكاان بعد الصلااه رااجع لج زين لا تسيري مكااان اتريني
طلع للمسيد وهوو رااكض واناا ضحكت عليه دخلت اصلي وبعد ماا خلصت
سمعت تلفووني يرن
رديت:هلااااا
وليد:اهيلن ريوووم انااا موجود برااااا تعاالي اناا اتريااج
استغربت الحينه هوو قاال ببي بعد صلااه العشى ماا بعد صلااه المغرب
قلت:بس انت قلت بتي بعد صلاااه العشى
وليد:والله خلصت شغلي ابسرعه يلااا ابسرعه ريوووم
قلت:زين اتريااني بلبس وبيك
وليد:يلااا عيل اناا اتريااج
سكرت عنه يااا الله ماا بجووف حموود والله حااله يلااا يوم ثااني
لبست عبااتي وسلمت علي الكل وودعتهم طلعت من عندهم
ركبت سيااره وليد : السلااام عليكم
وليد:وعليكم السلاام ,,هااا استاانستي
ابتسمت:هي بس ماا جفت حموود
وليد:مين حموود ؟؟
رديت:اخوووي


يتبع..............





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 11:11 PM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تاابع..........

وليد
جااف علي بنظره :ريم انتي ماا عندج اخواان
رديت:صحيح بس اناا اعتبر حمود اخوووي
وليد:اتوقع انه هوو اكبير وبدء يبلغ يعني هوو ماا محرم عليج
رديت:بس وليد هوو اخووي والوحيد يالي وقف ينبي طوول هاا السنين
وليد:وهاااي ما قلناااشئ بس علااااقتج وياااه لازم تنقطع مثل ماا انقطعت علااقتج ويااه خواالج
تنهدت:بس وليد
وليد عصب :لااا بس ولا هم يحزنوون انااا قلت بتنقطع يعني بتنقطع
رديت:زين خليني اودعه على الاقل
وليد صرخ :ريــــــــــــــــــــــ� �ـــــــم لا تعصبيني اناا قلت رمستي واظن انه لازم يتنفذ
كنت بصيح
وليد:مفــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــهوو وووووم
قلت:مفهووم
سكتت وماا رمسته طوول الدرب زين على الاقل اودعه لاخر مره بس اودعه اووووف اوووف قهر
رديت البيت وماا بااقي من الصووغه غير ماالت الوومي وامهاا وربيعااتي وزميلااتي
يلااا باخذهم انشااء الله
دخلت الحمام اسبح وبعدهاا سرت الصاااله اطاالع تلفزيوون واناا لحد الحينه منقهره
وليد:انااا طاالع ولااا تطبخين بشتري العشى من براااا
جفت عليه :انزين
وليد:زين يلاااا مع السلااامه
ما رديت عليه وهوو يلس يطاالعني مستغرب وبعدهاا طلع
اوووف يعني اذااا كان بيطلع اشحقه ياابني البيت اووووووف مرااات هاا الوليد يقهر من جد
اصلااا هاا التلفزيوون ملل سرت اكوي الملاابس يالي غسلتهم اليوووم ومااا حسيت الا واذن العشى ووليد لحد الحينه ماارد البيت
صليت وخلصت وكملت شغلي
سمعت صووته:ريـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــم ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــم وينج
رديت:اهنــــــــــــي (همست)وين بكون يعني اوووووف
وليد دخل الحجره:جهزي العشى
قلت:موو انت قلت بتشتري من براااا
وليد:هي
قلت:عيل كيف تبيني اجهزه وانااا اصلااا ما طبخت
وليد ضرب رااسه :ريمووه انتي وين مخج هااا اقوول لج جهزي العشى يالي شريته
جفت عليه وهووو طلع من الحجره
خليت يالي في ايدي وجفت على السااعه 9 سرت المطبخ وجهزت العشى وحطيته على الطااوله
يلسناا نااكل بصمت
وليد: انتي شوو فيج ؟؟
جوفواا هااا اوين شوو فيني يعني ما يدري اني ابي اودع حموود وهووو العاائق
همست :ماا فيني شئ
وليد:لااء فيج قولي شوو بلااج
رديت:ساالفه اني ابي اودع حموود هي مشكلتي
وليد:ردينااااا يعني
قلت:انت سالتني شوو فيج وانااا قلت لك
وليد:عيل خلااااص سحبت سؤاالي
ترجيته:وليد الله يخليك
وليد:ريم لا تخلني ابعدج عن قووم يدج كلهم
شهقت:ماا تقدر
وليد:هاااا يعني تتحديني
نزلت راااسي:زين خلاااص خلاااص
وليد:جووفي ريم هاا الساالفه ماا ابيج تفتحيهااا لي خير شر مفهوووم ومااا ابي اجووفج تكلمينه هاا ابد ابد ان جفتج اوو عرفت ياا ريم بتجوفي
جفت عليه
وليد:مفهوووم
همست :مفهوووم
اوووووووووووووووووووووووو ووووووف الحينه من جد قهر اوووف اوووف اوووف
الحينه اذاا بس فتحت هاا السيره رااح انحرم من السيره لبيت يدي والله هاا الوليد بدء يقهرني
زين ادري انه حموود ماا صاار محرم علي بس شوو اسووي لااازم على الاقل اودعه
ماا اقدر ولا الحينه اذااا كلمته رااح اروح فيهااا بس اذاا سرت بيت يدي مره ثاانيه رااح اكلمه لاخره مره ووليد ماا رااح يعرف
ابتسمت لهاا الفكره
وليد:ليش تبتسمين
رديت واناا اكل:ولا شئ
يلسنااا نااكل والجوو ببيننا متوتر لما خلصناا هوو يلس يجوف مبااره واناا يلست اغسل الصحووون وبعدهااا سرت اكوووي الملاابس
خلصت على السااعه 11 بالليل وسرت الحجره عسب ارقد بس بالاول سرت المطبخ عسب اسكر الليت وسرت الصااله :تصبح على خير
وليد:اتريني اناا بعد بسير ارقد
ارتجفت وليد بيرقد وياااي بالحجره بس حااولت اقووي عمري المشكله مووقف اليووم خلاااني انقهر منه عسب جي ولا لوو كااان الوضع غير جي ممكن يكوون اسهل
سرت الحجره وهوو يااه ويااااي سكر الباااب وانااا ارجف من دااخلي
انسدحت على السرير وصديت الصووب الثاااني :تصبح على خير
وليد:وانتي من اهله
ماا حسيت بالخووف وخااصه انه نايم ينبي لاني غمضت عيني ورقد
قمت الصبح على دقاات بالبااااب والجرس آآآآآآآآآآآآآي شووو هااااا
تخرعت من هاا الشخص يالي يدق جي جفت السااعه 10 الصبح يااربي
خفت بصراحه اقووم افتح الباااب
يلست اقووم وليد ياا ربي هاا نوومه ثجيل لا حوووول
صرخت في اذنه :وليـــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــد
وليد وبكل بروود تقلب الصووب الثااني :هااااااااااااااااااااااا� �ااااا شوو فيج
قلت:في حد ياالس يدق البااااب
وليد:زين سيري فتحي
قلت له:لا لا اخاااف جوووف السااعه مين هاا يالي يدق جي الباااب
مااكنت ملااحظه انه وليد رااقد من دوون قميص يعني بس رااقد بالبنطلون
قاام وليد واناا فااجه حلجي على شكله فصديت الصووب الثااني واستحيت على ويهي
وليد:اووووف يااربي
طلع من الحجره وانااا طلعت ورااه واناا مستحيه من شكله
ولا بعد هوو فتح البااااب وهو بهااا الشكل لاحووول
سمعت صوووت عزيز علي
:عـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــم ي
وليد:هههههههههههههههههههه� �ههههه انتي يااا مينونه يالي زااعجتناااا من الصبح
الووم:عمي الحينه موو صبح عااد النااس الحينه قاايمه وانتوااا بعدكم ناايمين
وليد:هي والله احناا تعباانين
الووم باسته:واااااااااااي اشتقت لك موووت ,,,مااامااااا دخلي ليش وااقفه
وليد يااه صوووبي وهوو حاامل الـــــــــــــــــــــــ وم :ريووم سيري استقبلي ام الووم
سرت صووب البااب واناا لابسه شيلتي ولله شكلي غلط بس شوو اسوووي
:هلاااا هلاا احلااام تفضلي ليش وااقفه
احلاام:لا والله شكلناا يينا بوقت غلط عليكم عااد اعذرووني بس كله من الووم الله يهديهاا
ضحكت:تفضلي افاا عليج
احلاام :لا والله اناا بخلي الووم اهني وبيكم بووقت ثااني
قلت:على الغداا اتكووني اهني لانه غدااج عندي هااا
احلاام :ماا ابي اتعبج
هزيت رااسي:لا لا لا الغداا يعني الغداااا
احلااام:هههه انشااء الله يلاا عيل اناا بسير
ودعتهاا وسكرت البااااب والله انه عندهاا ذووق اصلااا استحي على عمري جي طاالعه لهااا
سرت صوووب حجرتي وجفت وليد رد يناام والووم ياالسه تتنطت في السريروتعذبه
اوول ماا جاافتني نطت فوقي: عمـــــــــــــــــــــــ ـــــــوووووووووه مشتااقه لج حدي (بااستني على خدي بقووه)
ضحكت:ههههههههه حتي اناا مشتااقه لج موووووووووووووت (بستهاا على خدهاا بقووه)
وليد:يلا يلاااا انقلعواا برااااا وخلوني انااام
ضحكنااا عليه انااا والووومي وطلعناا من الحجره
الووم:تدرين عمووه اني زعلاانه من عمي وليد
تنهدت:احسن
الووم:هههه ليش؟؟
طلعت لسااني:شوو ليش بعد ترااني اغااار
الوومي:تغاارين مني ولا تغاارين علي
ضحكت وهمست:الاثنين
الووم صرخت :عمــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــي
مسكت فمهاا:ياا بنت خليه سر شوو بلااج انتي هااا
الووم مسكت فمهااا:سووري سووري ماا قصدي سر سر عمووه اناا يوعاانه طلعت من البيت ماا مااكله شئ
ضحكت:ههههههه الوومي شوو هااا انتي مينونه جي يدقوون الناااس هااا
الووم:والله صاار لي سااعه ادق ومحد فتح لي الباااب فيلست ادق بينوون واضرب الباااب بس عسب تقووموا وماامااتي تناازعني
ضحكت:هههههه والله انتي حاااله
الووم تمسك بطنهاااا:عمووووه اناا حدي يووعاانه
ضحكت:ههههههه زين زين بس خليني اسبح ولماا اخلص بسوي لج فطووور
الووم:اوووووف عمووه اقوول لج اناا يوعاانه
سرت صووب التلفزيووون وشغلته:ادري انج يووعاانه وحتى انااا يووعانه بس انتي جووفي التلفزيوون وبعدين ماارااح تحسين بشئ يلااااا
سرت صووبهاا وبستهاااا بقوووه
الووم:اووووف عموووه انتي خلصي بسرعه ترااني يووعاانه
ابتسمت لهاا: زين زين ولا يهمج
دخلت حجرتي اقصد حجرتنااا اناا ووليد وطلعت لي اي لبس لاني بعد اشوووي بسير اطبخ احم الغدااا سرت اسبح وخلصت خذيت معي كتااب الطبخ والله الشقه مجهزه بكل شئ شكله عمي ونوور اهتمووه بهااي الاموور والله انااا واايد مدلعه بايراان تدلعت واهني بعد خخخخ بس ماا رااح يطوول الدلع
طلعت وسرت المطبخ عسب اجهز الفطووور جهزتهم حطيتهم بالطاوله
الووم:يم يمي عمووه ريحه الاكل مره رهيبه والله طلعتي طبااخه عموه
ضحكت عليهااا:مره وحده طبااخه الحينه هاا ولا شئ
الووم:يم يمي
ضحكت:زين سمي بالاول
الووم:بسم الله
سمعت صووت وليد:لا لا تفطروون من دووون ما تعزموني هاااا
الووم:وانااا موو فاااضيه اترياااك ترااني يوعاانه وانت تبي اتنااام
مسكت فمي ووليد فااج حلجه
وليد مسك اذونهااا:شوو قلتي يااا قليله الادب والله طلع لج اللساان
الووم:ههههه سوري عمي سووري (مسكت فمهااا) ما بقووول شئ ابد ابد
ضحك وليد عليهاااا ويلس على الكرسي وهوو في نفس وضعيته من دوون قميص
اووووف يعني خليه يستحي على عمره اشووي اناا اشلوون باكل جي ترااني استحي
الووم:عمـــــــــــــــــ� � احم طلع عندك عضلاااااااات
جفت على الووم يالي ما تستحي
ووليد جااف عليهااا بنظره :تف تف تف تف يااا ربي من عين الحسد
ضحكت عليهاااا
الووم بوزت:حراام عليك عمي اناا ما احسد ترااني ياالسه امدحك يعني لوو تدخل مصاارعه ولوو تصاارع معااهم اكيد اكيد انت بتفووز
نقعت من الضحك حتى كنت بختنق فشربت ماااي
جفت على وليد يالي ياالس يطاالعني بنظره :شوووو يعني ماا اقدر افووز اذاا دخلت مصاارعه ؟؟
ضحكت:ههههه لا لا اناا ما قلت جي وماا جي قصدي
وليد:عيل شو يضحك ؟؟
قلت واناامسك عمري:ههههههه لا بس يعني رمست الووم ضحكتني يعني انتي شوو عرفج بالمصاارعه ؟؟
جفت انا ووليد عليهااا
وليد:هي صح انتي شوو عرفج بهااا الاشياااااء هااا ؟؟
الوم مرتبكه:هااااا يعني مين ما يعرف بعدين الاولاد عندناا بالصف يتكلموون واايد عن هاا الاشيااء
وليد:هههه علينااا
الووم:والله العظيم شو فيكم اطاالعوني جي اناا ماا اجذب
ضحكت عليهاا:الحينه مين قاال انج تجذبين هاااا ؟؟
الوم اشرت على وليد:هووووو قال
وليد شهق:انـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــاا متى قلت هي انتي لا تخرفي واايد
ضحكت عليهم
وليد:الحينه ريووم انتي سمعتني قلت هاا الحجي؟؟
هزيت رااسي بلاااااء
وليد جااف عليهااا :هااا يعني صرتي بعد تعرفي تجذبين
الوم بوزت:اووووف اناا خلصت افطر بقووم اطاالع التلفزيووون احسن لي
وليد:احســـــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــن قمتي من دوون مطروود
الووم طلعت له لساانهااا
وليد جااف علي :جفتي شوو سويت هااا
قام وليد من مكاانه ويلست يضااربهاا اوين يوريهااا كيف تكوون المصاارعه والووم تقااوم
الوم:خوووز عني انت تخرب ستاايلي قوووم اقووول لك قوووم اووووف
ضحكت عليهاا وليد :ههههههههه الحينه عرفتي كيف المصاارعه وان جفتج قللتي ادبج ويااي مصيرج رااح يكوون جي
يااه صووبي ويلس يكمل:حتى انتي ترااا مصيرج جي ان بس فكرتي تلعبين ويااي
الــــــــــــــوم نطت من مكاااانهااا :وناااســــــــــــــــه ضراابه بين الازوااج يلاا عمي وريني كيف تتضاربون
جفت عليهااا هاا الووم ماا تستحي
وليد جااف عليهااا بنظره
والووم مسكت فمهااا :اوووف عمي انت استويت وااايد عصبي
وليد ضحك عليهااااا وكمل اكله :الـــــــــــوم اذاا صار ضرااابه بيني وبين ريوم بتصل بج عسب تكوني الحكم اوكي
الوومي: اوكي اتفقنااااا ونــــــــــــــــــــــا سه والله
ضحكت عليهااا والله انهاا حااله
وليد جااف علي:تراااني موو ياالس اتمصخر هااا
جفت عليه هاا من جده يرمس :يعني شوو بتضااربني
وليد:هي اكيد
قلت:بتضاارب بنيه
وليد:بضااربج على انج بنيه موو على انج ريااال
غيرت الموضووع وقلبته فوووقه :انت ماا تستحي على ويهك
وليد صد يجووف ورااه :انتي ترمسين منوووو؟؟
قلت:انت طبعااا ليش في ريال غيرك اهني
وليد يدور:لا والله ما في يعني ترمسيني
قلت:اتنكت حضرتك
وليد:لا احاااول اتصدقين
رديت:هاهاهاها الحنيه قاايم الصبح تفتح البااب بهاا النظر يعني شووو ماا تستحي
وليد يجووف نفسه: شوو يعني موو طاالع احليـــــــــــــــــــو
ضربت رااسي: اناا وين وانت وين طاالع تفتح الباااب وام الوومي اهنااك شوو هااا
وليد:اناا ما قلت لج فتحي البااااب وما رضيتي
رديت:هي مااارضيت لاني كنت اتحسب انه يكوون رياال
وليد:هااا يعني كنتي تتوقعينه ريااال جفتي كيف حتى اناا كنت اتوقع يكوون ريااال لكن بالحظ طلعت حرمه
جفت عليه :حتى ولوو ما كاان لازم تلبس جي
وليد:هههههه يعني مظهري جداااب
قفطت :شوو هاا الرمسه المااصخه
وليد:الحينه اناا شوو قلت يعني هاا
صديت الصووب الثااني :المهم يعني المره الثاانيه حاذر
وليد يلس يجووف علي لفتره واناا نزلت رااسي
وليد:هاااا يعني تغاارين !!
جفت عليه وغيرت الموضووع :زين اذاا خلصت انا باخذهم المطبخ
وليد:هههههههههه لاء اناا ماا خلصت افطر خليهم في مكاانهم
قلت:المهم اليووم اناا عزمت ام الووم على الغدااااا
وليد:هاااا يعني قصدج اتقولين وليد قووم البس صح؟؟
رديت برتبااك:يعني اوووف يعني شوو بس عسب تدري شوو بعد
وليد:ولماا ادري يعني البس
قلت:اووووف افهمهاا على كيفك
وليد:امممم ههه زين واناااا فهمتهااا على انج تغاارين علي
جفت عليه وكنت برد بس قمت وسرت ايلس مع الووم يالي يالسه اطاالع رسوووم
وليد: هههههههههه زين اشتري غدااا من برااااااا ولا شوووو
رديت:لاااا اناا بطبخ
وليد:الحمد لله ريحتيني ,,بس لحظه شوو انتي تبين تفضحيني بتطبخين وتيربين فيهاا اول طبخااتج شوو تبين تمووتين الحرمه
جفت عليه بنظره :هههههههههه شووو بلااج ترااني ياالس اتغشمر ويااج ههههههه
يلاا عيل اناا بسير اسبح وبعدهااااا بطلع اصلي
ما رديت عليه لميت الاغرااااض ودخلت المطبخ اغسل الموااعين واطبخ الغداا وبعدهاا يت الومي تسااعدني اسووي السلطه والعصير وخلصنااا على السااعه 2 الظهر
سرت اسبح ابسرعه واكشخ سمعت دقت الجرس سرت افتح الباااب جفت احلاام سلمت عليهاا مثل العاالم وخليتهااا تدخل
الـــــــــــــوم:ماما انااا اليوووم سااعدت عمووووه في تحضير الغداا
احلاام:والله
الوومي:هي
احلاام:هاا قولي شوو سوتي؟؟
الوومي:اممم سويت السلطه وخلطت الملح والليموون فيه وسويت العصير وحطيت السكر فيه
احلاام:عيل الله يستر عليناااا لا يصيبناا مرض السكر ولا يرتفع ضغط الدم
ضحكت والوومي بوزت:ماااماااااا مارااااح اخليج تااكلين السلطه ولا تشربيه العصير
احلاام:والله ابركهاا من سااعه
ضحكت:هههه حراام عليج احلااام وشووفيج عليهااا هااي بنتج
احلاام :واااي الوومي ترااني ياالسه اتمضخر ويااج لا يكون صدقتي
الوم:مااشئ مااشئ
جفت على السااعه وينه وليد لحد الحينه ماااياه شوو يسووي حد الحينه
سمعت تلفووني يرن سرت صوبه بعد ما استأذنت
رديت:هلاااا وينك انت
وليد:بسم الله اشووي اشوووي اناا عند الباااااب بطليه ابسرعه
رديت:زين زين
سرت صووب الباااب وبطلته
جفته مااسك ماا ادري جم كاارتووون :شووو هاا وليد
وليد:هاااا طاابعه ,,وكمبيروتر اجهزته + لابتوبي ولابتوبج شوو بعد اقوول مسكي اللابتوب ودخليه دااخل
مسكتهم واخذتهم لحجره المكتب خليتهم اهنااك ووليد خلى الاغرااض
وليد:هااا وصلت ضيفتج
رديت:هي وصلت
وليد:شوو يعني مطروود اطلع
رديت:لاااا وين تطلع
وليد:شووو بعد اخااف تستحي مني اوو شئ
رديت:لاا عاادي انت اتكوون مثل اخوهاا ولا نسيت انك الشااهد على زوااج فهووود
وليد:انتي شوو ماا تغاارين علي
ابستمت:لاااا ما اغاار واصلااا ليش اغاار اناا احلى عندهاا بمليون مره
وليد قربني صووبه:مشااء الله وااثقه من هاا الشئ
بعدت عنه:هي اكيد يلا يلا بسرعه حراام عليك اكيد الحرمه يوعاانه
وليد:هههههه الا قوولي انتي يووعاانه
المهم حطيت الغدااا على الطااوله ويلسنااا نتغدى واحلااام مثل ما توقعت عاادي يعني تعتبر وليد مثل اخووهااا
المهم بعد الغداا سرت اغسل الموااعين وبعدهاا سرت ويلست مع احلاام اماااا وليد فساار يرقد والوومي بعد رقدت فدخلتهاااا في الحجره الصغيره عسب ترتااح اكثر
ويلسناا انا واحلاام انسوولف وقلت لهاا ما تطلع لحد ما تتقهوى عندي طبعااا بعد صلااه العصر تقهوينااا ومن بعدهااا طلعت مع الوومي يالي ماا كاانت رااضيه تطلع وتخليناااا
ويلست تصارخ وتقوول لوليد انه اذااا صاار ضراابه يتصل فيهااا ابسرعه
ابتسمت لهااا والله انهاا حااله
وبعد صلااه المغرب دخل وليد الشقه
وليد:ريــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــوم
رديت:هااااااااااااااااااا� �ااا
كنت في الصااله ياالسه اطالع التلفزيوون
وليد:تجهزي تراانا طاالعين
قلت:الحينه ؟؟
وليد:هي بنسير نحااوط وبنتعشى براااا
ابتسمت:اوكي
سرت اتجهز وخذيت الغشووه ويااي
طلعنااا من الشقه وهووو مااااسك ايدي
بالاول سرنااا البحر ويلسناااا نتمشى فيه ياالله الجوو خباااال
وبعدهاااا سرنااااا الموول ماا ادري هاا الوليد شوو فيه ويااه الموول قلت له جم مره اني ماا ابي اتسووق ماا ابي صرااحه لاعت جبدي بس هووموووب رااضي الا اشتري شئ وبالاخير هوو راااح يشتري لي ذهب من داامااس على ذووقه وساااعه مره شيك صرااحه خباال ذووقه
طلعناا من اهنااك وسرناا انصلي ومن بعدهاااا سرناا نتعشى في مطعم فخم احم احم
وماا رديناا البيت الا على السااعه 12 بالليل واناااا حدي تعباانه
وبعد مرووور اسبووعين كنت ياالسه اسوووي العشى ومشغوووله موو منتبه لشئ كنت لابسه بجاامه نوووم طوويله بس ماافيهااا اكماام
سمعت صوووت الجرس ها اكيد وليد جفت السااعه هي هوو الحينه الساااعه 8 وهوو يرد بهااا الوقت
مسكت شيلتي ولبستهااا سرت صووت البااب عسب افتحه
بس انصدمت بالشخص يالي وااقف ويترنح يمين ويساار يعني موو متواازن في وقفته يت اسكر البااااب بس هوو مسكه
:يااا حلوووو ينااا انسلم عليج
قلت:بعد اقوول لك ولا اتصل بالشرطه
الرياال كان يحااول يدخل واناا اشوووي وبصيح بس سمعت ضربه قووويه شهقت وطاالعت الريااال طاايح على الارض وياالس ينضرب ضرب لحد ماا قاام وهرب
ووليد كاان يسبه سب بس لووو تجووفوااا شكله وهووو معصب خبااااااال استغفر لله اقصد يعني صج يخوووف
تنهدت بقوووه وفتحت له الباااااب وابتسمت :تفضل
بس هو دخل وشكله حده معصب كنت ارد لورااه كل ما يقرب سكر البااب بريله اقصد رقعه بقوووه
اماا اناا ارتبكت وقلت :هاات عنك الجنطه ,,اا احط لك العشى
بس وهووورمى جنطه عمله ابعيد عنه وكااان يقرب صوبي وهووو معصب
كنت ارجع وراااه لحد ما لزقت بالكنبه حتى كنت بطيح على ورااه بس هوو مسكني
لكنه مسكني بقووه وضغط على ايدي
ماا دريت شوواقووول:اااااااانــــــ� �ـ اااا اااااانــــــــــــــــــ ـــ ااااا
صرخ علي:انـــــــــــــــــــ� �ـــــــــــا شوووووووووووو قلت لج هاااااااااااااا
ماا ادري شوو اقوول بشوو ابدء:انـــــاااا انــــااا
وليد صرخ:انااااااااااااااا شووو هاااااااااااااااااااا اناااااشوووووووووو
انااااا ماا قلت لج لا تفتحي الباااااب لاحد الا اذاااا سويت لج كووول اذاا اتصلبج بس تفتحين لي البااااب وانتي شوو سويتي هااااااااااااااااا
ارتبكت:انااا يعني انااا ما كنت منتبه يعني كنت اتوقع انه انت لانه السااعه 8 مانت اترد بهاا الوقت
وليد يصاارخ :لاااااااااااااااااا والله واذااا رديت بوقت ثااني شوو بيكوون موقفج هااااا ؟
كنت اشووي وبصيح :ااااناااا يعني انااا
وليد:جـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــب الحينه لوو ما يت اناااا شوو كاان رااح يسووي لج هاا الرياال السكرااان هااا
شهقت:سكراااااان
وليد:هي اتصدقي سكراان ويدوور بالشقق يبي بنت تفتح له عسب يسوووي الحراااام
شهقت
وليد سحب الشيله عني وعقه بعيد
ويلس يطااااالعني من فووق لين تحت
وليد صفق: ولااااا بعد كنتي بتطلعين له جي ( واشر علي)وبهااا المظهر
جااف على جتفي وقرب صووبه
تروون شوو سواااه
صرخت بقووووه:آآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآي
بعدهااا دزني وقااال:هاااااااا عسب مره ثاانيه قبل ماا تفتحين الباااب تتاكدين وبعدين تفتحين عسب كل مره اتجوفين هااا العلاامه تذكرين رمستي زين وماااا تخاالفيني
وبعدهااا رااح عني مسكت جتفي وصحت واناا على الارض
تدروون شوو سواااه عضني بقوووه عضني جفت على جتفي يلي علم عليه اسناانه
وموو بس جي لا ابشركم طلع منه دم من قووه العضه
تسحبت وسرت المطبخ يالس انظف عليه وامسحه بالمااااي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه اشلووون يعووور آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس
بعدهاااا جفته طلع من البيت واخذ معااه المفتااح وما ادري وين ساار هوو وويهه اصلااا ماالت عليه بس
الحينه اناا شوو ذنبي ترااني نسيت شوو اسووي الانساان ماا ينسى يعني
سرت الصااله ويلست اطاالع التلفزيوون سمعت صووت الباااب يفتح وجفت السااعه كاانت11:30 يالله ما حسيت بالوقت اصلااا حتى عشى ما تعشينااا مثل الاواادم وكله بسبب هاا السكراان يعني ليش مر علي ما قدر يمر على غيري في هذاك الوقت اوووووووف صج قهر
ماحسيت به الا وهوو وااقف فووق رااسي
وليد:تعاالي نااامي
رديت:ماا ابي
وليد:ريووووم قلت لج تعاالي
رديت بقووه : واناااا قلت مااا ابي اناااااام اوووف غصب يعني
وليد:لا تخليني اغصبج ريـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــم
صديت الصووب الثااني وماا حسيت بعمري الا وهووو حااملني يلست اصرخ :نزلني اقوول لك نزلني نزلني شوو بلااك انت
يلست اضرب على صدره اما هوو فطيحي على السرير
جفت عليه بنظره
وليد:هااااا نزلنااج الحينه
قلت له وماا ادري كيف طلعت مني :كلــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــب
وليد ضحك :ههههههههه انـــــــــــــــــــــــ ـــــا كلب
قلت وبقووه:هي انت كلب
وليد:هاااا يعني متاكده اني كلب
هزيت رااسي
وليد:احم داام جي رااح اعلمج كيف اكووون كلب من جد
.................................................. .....
قمت الصبح واناا متعاايزه اطبخ ولا اسوي شئ جفت السااعه 11 اكيد وليد رااح المستشفى لانه اليووم الاثنين
اصلاااا ماارااح اطبخ له شئ لاني الباارحه طبخت وحضرته ما اكل شئ ليش اطبخ اليووم يولي اناا موو فااضيه ولا فيني باارض
قمت اسبح وخلصت اذن الظهر سرت اصلي وبعدهااا خذيت لابتوبي يالي ياابه لي وليد وفتحت النت يلست اتصفح الموااقع واسلي عمري
سمعت صوووت الموباييل سرت صوبه ورديت :نـــــــــــــــــــــــ� �م
وليد:نعم الله عليج فجي الباااب
اوووووف يعني هوو ليش ما يااخذ المفتااح ويااه
سرت افتح له الباااب كاان مااسك اكيااس شكله مشترى غداااا الاخ
سرت الصااله وطوفته
وليد :زين الناااس تسلم
والله لك باارض بعد :السلااام عليكم
وليد: لاااء السلاام بالايد افضل
سرت صووبه ومسكت ايده:ارتحت الحينه
وليد:هههههه وعليكم السلاااام وهي ارتحت
يلس في الكرسي :سيري حطي الغدااا
جفت عليه بنظره
وليد:ادري انج ما طبختي اليوووم
قلت:وشوو عرفك ؟؟
وليد:اكيد منقهر لانج الباارحه طاابخه ومتعبه روحج وبالاخير محد يااكله
قلت:زين حسيت بعد
وليد:هههههه والله حااله
قمت احط الغداااا ويلسنااا نااكل وهوو يسوولف عاادي مالت بس
وبعدهاااا رااح يرقد
وانااا يلست في النت مره ثاانيه سمعت صوووت الجرس خفت افتح الباااب خااصه انه وليد محذرني والباارحه شوو اقوول بس
سرت عن وليد بس الاخ رااقد ومن وين يقووم
سرت صووب الباااب وجفت مين طبعاااا عن طريق الفتحه جفت حريم وااقفاات توقعت انهم اليراان فتحت البااااب
:سبــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــر ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااايز
فجيت حلـــــــــــــــــــــــ ـــــــجي
:شووووو بكي ست ريم اوووه بأصد مدااام ريم هلئ صرتي مره متجوزه
ماا صدقت عرووووب وكااترين وساارون ولميوون اهني لا بعد نغم وشكور وزهره وجميله زميلاتي بالدواام اهني
دمعت عيني واناا اجووفهم
عرووب:ريووم شوو فيج يعني ماا ندخل
ضحكت :هههههه لا لا حياكم تفضلواااا
دخلتهم الصااله واناا لحد الحينه مستغربه بس حضنت عرووووب ونغوووم ولميوون وسااارون والكل من الفرح
ابتسمت:ماااااااااااااا اصدق انكم اهني ماا تعرفواا اشكثر فرحتواااا
عرووب:هي والله اعرف انه عيب بس شوو انسوووي مشتاقين لج
نغم:هي والله مشتااقين لج موووت
ساارون:والله ما نقدر نتستغني عنج ياا صديقتي العزيزه
ضحكت
لميوون:هي هي مزبوووط
واااااااااااااااااااااااا اااااااااااي صحيح وليد اهني بالبيت لازم اطرده
قلت:اتريووني اشووي الحينه ياايه
سرت الحجره ابسرعه هزيت وليد:وليـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــد ولـــــــــــــــــــــــ ـــود قوومي الصلااه بتفوتك ولـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــود قوووم
وليد:هممممممممممممممممممم� �ممم شوو تبين ؟؟
دريته بقووه:اقوول لك الصلااه قووم
وليد بكسل :زين زين
جفته يقووم فطلع من الحجره
سرت الصااله وانا ابتسم
نغم:شووو ريوووم خلاااص يعني ما في شغل
ابتسمت:لااا والله ريلي مووب رااضي
لميوون:وااااااي حظج مرتااحه عرستي مين قدج ياا ربي متى يي دوري
كلناا ضحكناا عليهاااا والله انهااا حااله
سالتهم:الا انتوا كيف عرفتواااا بيتي
ساارون:والله هااااا من عروووب
عرووب:احم تعرفين صدااقتي مع نوور هي يالي ساعدتني
ضحكت:ههههههه صرتي ربيعه نووروه !!
عرووب:هي ترومين عااد
ضحكت عرووبي والله انج حااله بس هاا اقوولج من الحينه ان اذيتي نوري بشئ ترااني بوقف ضدج
ضحكنا عليهاا كلنااا وسرت اسووي الضياافه
حطيتهم على الارض سمعت صووت وليد
:ريــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــوووووم وين موبااييلي
قفطت واناا اطاالعهم:احم عذرا
عرروب:ريوم ريلج اهني ليش ما قلتي لناا
ساارون:والله اناا حااسه انه يينا بوقت غلط
جفت عليهم :لا لا ابد اصلا هوو كاان ناايم والحينه بسير المسيد عاادي لا تحااتون بطرده من البيت
لميوون:هههههه مره وحده طرد
كااترين:والله ما نرووم لج ريوومي
وليد:ريــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــوم
جفت على الطااوله لانه موباييله اهنااك خذيته :زين زين ياايه الحينه
سرت له وعطيته الموباييل
وليد:في عندج حد؟؟
رديت:هي ربيعااتي وزميلااتي في الدواام ييوا يباركوا لي
وليد:اهاااا زين بس يسيروااا دقي لي
ابتسمت:ريحتي بعد
وليد: زين بس لا تطوولين هااا ادريج تبين تطردني
اشرت على نفسي:اناااااا
وليد:ههههه هههههه يلاااا بااااي طلع من البيت وانا رديت لهم
خليتهم يصلووون ومن بعدهاا عطيتهم هداياهم ورااحوا شكوور وزهره وساارون ولميون ونغم
وجميله المهم رااحوا الكل وماا بقى غير عرووب ربيعتي وصديقه عمري
يلسنا انسوولف في واايد اشيااء وبعد ماا اذن راحت شكرتهاا واايد على زياارتهااا وقلت لهاا تكررهااا
رسلت لوليد انه فيه يرد البيت
وبعد مرور الاسااابيع والاياام اوكي قولواا بعد مروور 3 اشهر
كنت يااالسه اسووووي الغدااا واناا ماا ادري اذااا وليد بيي البيت ولا لاء
لانه خلااال الشهرين المااضين ماا صرت اجووفه مثل العاالم والناااااس ما صرت اكلمه الا بس اصبح عليه وهوو يسألني اذاا احتجت شئ يعني جي حياااتي حتى اني ملااحظه عليه انه يتصرف وياااااااي ببرود ماا ادري جيف
يعني ا وووووووف بس حسيت للحظه اني مرتااحه في حيااتي بس الحينه احس في فرااااغ مااا ادري جيف بس في نقص في هااي الحيااااه
تروون انااا صاار لي شهر ما جفت قووم اعمااامي حتى عمي فروووس صاار يي يزورني هوو ونوووور لانه وليد مشغوول بالمستشفى فيه عنده ضغط والشركه بعد عنده ضغط الله يسااعده
ام قوووم يدتي مااا جفتهم من شهرين والله اشتقت لهم وخاااصه حمووود ابي بس اودعه لاخر مره بس يالله ماا شئ فرص بس اليوووم بقووول لوليد اني ابي اسير اسلم عليهم على الاقل نص سااعه بس وانشااء الله حموود يكوون موجوود اهناااك
تدروون شوو بعد ماا جفت لارا خلااال هاا 3 اشهور وماا ادري عن احوااالهاااا ولا جيف هي الحينه
يالله عيل بااجر بسير بيت عمي وبعرف اخباارهاا انشاااء الله
وعلى العصر دخل وليد البيت :السلااام عليكم
رديت :عليكم السلااام
جفته يااه ويلس وهوو يتنهد شكله تعبااان
وليد: حطي لي شئ اكله لاني بعد اشووووي طاالع
قلت:انشاااء الله
حطيت لله الغداا وقلت:وليد
وليد جاااف علي من دوون ما يقوول شئ
ارتبكت:يعني اذاا انت طاالع خذني وياااك ووصلني بيت يدتي ابي اسلم عليهااا صاار لي مده ما سلمت
وليد بعده ياااكل
قلت:على الاقل نص سااعه وبعدين اطلع الله يخليك والله مليت بالبيت
وليد تنهد:زين لبسي عسب اخذج
فرحت:صـــــــــــــــــــ� �ـــــــــج



يتبع..................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 11:12 PM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تاابع...................

فرحت:صـــــــــــــــــــ� �ـــــــــج
وليد:لا تخليني اغير رااايي
ابتسمت وسرت الحجره واناا حدي مستاانسه اوووف اخيراااا بطلع من هاا السجن بسير اجوف نااس لبست عباايتي واخذت جنتطتي
طلعنااا من البيت ووصلت بيت يدتي
وليد مسكني من جتفي:اناا بسير اخلص جم شغله اهني وبيج حطي في بااالج عقب نص سااعه اجووفج اهني مفهوووم
ابتسمت:مفهووووم
نزلت ودخلت البيت جفت يدتي يالسه بالصاااله
ابتسمت:مفــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ اجأه
نطت يدتي وابتسمت: وووووي يماااااااا الريم اهني
سرت صوووبهاااا وحضنتهااا وبستهاااااا بووسه قويه وضحكت:واااااااااااااااااا� �اااي يدتي مشتااقه لج موووووووووت
يدتي:واناااااااااا يااااااااااااااا يماااااااااااااا مشتاااقه لج ادري الحيااه تغيرت ولازم تهتمي بريلج
ابتسمت:هههههه هي بس والله امل جي لازم اجوووف ناااس اموووت عليهم
تنهدت:المهم يدتي اشحااالج عساااج بخير
يدتي:الحمد لله يماااا اناا بخير وانتي يااا يمااا
تنهدت:الحمد لله على كل حاال يدتي
المهم بعدهاااا سلمت على يدي وسولفت معااهم جفت السااعه صاارت 4 ونص اكيد وليد الحينه بيي
ودعتهم وسرت ايلس بالحووووي عسب اتتريااه وليد بس سمعت صوووت غااالي علي
:هلاااااااااااااااااااااا� �ااااااااا باختي العزيزه هلاااااااااااا بريووومي
شهقت اووول ماا جفته وسرت صووبه وحضنته بقوووه يالله اشلووون مشتااقه له هاا الولد
حمود:هههههههههههههههههههه� �ههه بس بس كل هااا شوووق
ابتسمت:هي والله اني مشتااقه وولهاان عليك
حمووود:اوووب اووووب طلع لي مكاان بقلبج
ابتسمت:حموود انت دوووم لك مكاانه بقلبي
حمود:احم ااشعلي ترااني حليــــــــــــــــــــــ ــــو
دزيت رااسه:ههههههه وااايد جاايف روحك يعني
حموود:تصدقين عااد
ضحكت:هههههه حموود تعااال ايلس ابي اقوول لك شئ
حمود يلس ينبي:هااا شوو في لا تخرعيني ريوووم
ابتسمت:والله اناا من زمااان كنت ابي اجوووفك بس الوضع احم يعني
حمووود:ريووم لا تخرعيني قووولي شوو الساالفه
تنهدت: اليوووم اعتبره اخر يووم نتقاابل فيه اناا وانت
حموود:ليش موو احناا اخووان ريووم
رديت:حموود احناااا اخواان بس بنظرناااا لكن بنظر الكل احناا لاء
حمود:زين ليش الحين ليش؟؟
رديت:صدقي هاا الشئ مووبأيدي وخااصه اني الحينه متزوجه واتوقع تدري يعني ريلي ما يرضى بهاا الشئ وخااصه انك انت ما تقرب لي
حموود:بـــــــــــــس
قااطعته:ادري ادري حموود احنااا اخواان ورااح انظل بس حموود مثل ماا قلت لك احناا موو جي بنظر المجتمع والعاالم افهمني
حموود:يعني خلااااااص
رديت:هي خلاااااص
حموود:اقوول لج انتي رااح تندمين على هاا الشئ
ابتسمت:ادري بس ما بايدي شئ اسويه
حموود:زين انتي لماا تين اهني اناا بكوون موجوود ورااح انجووف بعض وريلج ماا رااح يدري
ضحكت:ههههه يعني خيااانه
حموود:هي تراااني اخوووج
ضحكت:ادري
حمود حضنني مره :والله بشتااق لج ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــوم بشتااق لج مووت
ابتسمت:حتى اناا حموود حتى اناااااا
سمعناا صوت يدي يناادي حموود فقاام حموود ودخل دااخل
مسحت دموعي بس وقف قلبي لمااا سمعت صوووت التصفيق
صديت صوووب الصوووووت وشهقت بقوووه لانه ياااالي كاان وااقف
ولـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــيد ,,وليـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــد اهني
لا يكوون جاااف لا لا لا الحينه بروح في ستين دااهيه يالله
وليد:شاااااااطره ياا بنت عمااار شااطره
قمت من مكااني وسرت صوووبه واناا ارجف
ركبت السيااره ووليد يسوووق بسرعه جنوونيه صحيح هوو ما تكلم لكن الغضب ماالي على اعيوونه
قلت:وليــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــد خف السرعه وليد اشووي اشوووي
ولا حيااه لمن تنااادي ماا يسمعني ولا يعبرني وصلناا الشقه وهوو مسكني من جتفي بقووه كاان كل مره يضغط عليهااااا
فتح الباااااب واول ماا ادخلت دزني بقوووه على الارض فدقيت باليدااار وتعورت بقوووه بس مسكت نفسي عن اصيح
وليد:هـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاااا كنتي تبين تسيرين عند يدتج ولا عند حمووود ماالج
ما عرفت شوووووو اقوول شوو ارد ما ادري ماا ادري
وليد صرخ:انـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــا شوووو قلت لج اناااا ما قلت اني ماا ابيج تجووفين محمد ماالج هاااا قلت ولا ما قلت
رديت:انت قلت بس اناا كنت ابي اودعه
وليد صرخ:جــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــب اودعه هاااااا قوولي كنتي تبين تتفقين ويااه على الوقت يالي تتقاابيلين فيه
هزيت رااسي بس هووو يااه صووبي و مطني من شعري:لااا تحااولي تنكرين انااا سمعت وكنت اهنااك وجفت كل شئ من الالف الى اليااااء تحبينه كل هاا الحب مووو غريبه اشوووي
رديت: هوو مثل اخوووووي
وليد:كل هاا الحب ويطلع مثل اخووج عيل وين هااا الحب عن فهوود هااااا
شوو ارد شوو اقوووول
وليد:قلتي تبين تسيرين عند الغرب ولي هم قووم يدتج استغربت كيف تسيرين عندهم قبل قووم اعماامج
قلت واناا اصيح:قلت لاني ماا جفتهم من شهرين عسب جي قلت اسير لهم
وليد:جذاااااااااااااااااا� �اااااااااااابه موووو عسب جي لاااااا عسب تتقاابلين مع حبيب قلبج حموود
هزيت رااسي
وهوو صرخ: لاااا تنكرين ولووووو كل يوووم اوديج اهناااااك بتظلي اتجوفينه ومن دوون علمي من دوون ما تسووي احسااب لكلاااامي
سحبني من شعري بقوووه واناا كنت اصيح كنت ابي اقوول شئ بس هووو ماا خلاااني ارمس ولا كلمه دخلني في الحجره الصغيره وصرخ
وليد:ومن الحين مااالج علاااقه مع هااااااي العاااايله خير شر لا من قريب ولا من بعيد هاا عاايله حرمه عمي وبس وانتي مااالج دخل فيهم وممنوع تجووفينهم ولا حتى ترمسينهم بالموبااايل وياا ويلج ياا ريم ان بس عرفت انه في تواااصل ماا بينكم والله لأحفر قبرج بأيدي
خذ المفتاح وسكر البااااااااب علي يلست في الارض اصيح انااا شووو سويت شوو سويت
جوفواا وين وصلت يااا ربي انااا شووو سويت
ما حسيت بعمري غير نمت قمت على الفير وتسحبت للحماام توضيت ويلست اصلي وادعي ربي
سرت صوووب الباب عسب اطلع بس جفته مقفووول يلست ادق الباااب وادق بس مااا في رد
حسيت باليوووع حسيت بالعطش وزين انه في مااي يلست اشرب واشرب
بس ماافي اكل جفت على السااعه يالي دخلت 2 الظهر يلست ادق البااب وادق بس ماا اسمع رد ولا حس مر على اليوووم واناا بوحده احس بطني يتقطع من اليوووع احس ما ادري كيف احس
وليد يبي يعااقبني بهاا الطريقه بس لين متى ماا ادري سرت الحماام ويلست ارجع وبعدهااا سرت لسرير ولحفت عمري بقووه عسب اناام وانسى هاا الجوووع
فتحت عيني واناا مااسكه بطني بقوووه
:قـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــومي خلصيني
جفت عليه واناا افرك عيني وليد اهني جفت على الساعه كاانت 12 وشكله الظهر يالله مر على يوومين واناا مااماكله شئ
:قـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــومي ابسرعه بنسير بيت عمي ياااسر
طلع من الحجره وخلى الباااب مفتووح تسحبت صوووب حجرتي ودخلت الحمااام اسبح ومن بعدهاا سرت المطبخ اكل شئ يلست اكل بشراااسه اكل واكل جني ما اكلت من قرن حسيت بالشبع فسرت البس ملااابسي واسحي شعري حطيت اشويه ميك اب عسب يخفي ملاامس الصيااح والحزن
لبست عبااتي وغشوتي عسب ما يجوفني وليد وطلعناا من الشقه وهووو ماا قاال ولا جلمه
كاان سااكت طوول الدرب ماا رمس واناا نفس الحااله شوو تبووني اقووول هاا شووو؟؟؟
وصلنااا بيت عمي سلمت ويلست معااهم سالتهم :وين لارا ماا اجووفهاا اهني
يقين:لااااارا!! شوو ما تدرين ؟؟
هزيت رااسي:شوو فيه ؟؟
يقين:لارا ردت بيت ابوهااااا
شهقت:ليش؟؟
يااسمين:والله ياا يماا ماااشئ نصيب تطلقوااا وارتااحوا
شهقت:معقوووله !!
يقين:وااااااي ريم هاا الساالفه صاار لهاا من ثلاث اشهووور
شهقت:والله ووين كنت انااااا ؟؟
يقين:والله مااا ادري بج
يلست افكر اناا لازم اجووف لارا ابي اجوفهاااا اعرف اخبارهااا مهما كاان ومهما صاار اناا حب لارا واعزهااا هي بنت عمي وربيعتي واختي العزيزه
بس كيف اقوول حق وليد هااااالحجي كيف اطلب منه
على العصر يت يقين تقوول لي انه وليد يتريااني برااا
غريبه ماا دق علي اكيد ما يبي يرمسني
دخلت السيااره وهوو ماا قااال شئ والله كنت ابي اقوول له عسب انسير بيت عمي بس ماااا اعرف كيف اقووول له
جفته مااا سااير طريق البيت فسألته:وين رااايحين ؟؟
ماا جااف على ولا رد فسكتت وماا رديت جفته وقف جداام بيت عمي معتصم
الحمد لله ياابني اهني بس ليش جفته ينزل من السيااره فنزلت معااه
هو رااح صووب الميلس وانااا دخلت الصااله سلمت على الكل وسالت عن الاحوااال
قلت:يااارا وين لاااارا ابي اجووفهااا
ياارا:ريم ماااا انصحج بهاااا الشئ يعني لاارا حاالتهاا مووو اوكي
رديت:عاادي بس ابي اجووفهاا
يارا:اوكي بكيفج بس ريم لا توااخذينااا يعني احناا الحينه طاالعين يعني بتبقين برووحج
ابتسمت:لا لا عاادي ماا فيهااا شئ سيروااا بعد اشووي بعد احنا بنسير
ياارا :عيل يلاا بااااي
وصلتني حجره لااراااا ورااحت ما بقى في البيت حد اتوقع بس بقى عمي معتصم ويالي عرفته انه هووو بعد بعد اشوووي رااح يطلع مسيكنه لااااراا الكل يطلع وهي لاااء
دخلت حجرتهاا وجفتهااا هاادئه توقعت اجووفهاااا تقراأ مثل عاادتهااا بس جفتهااا منسدحه بطريقه غريبه وموو متلحفه قربت صووبهاا عسب اغطيهاااا بس جفت حبوووب بكل مكاان شهقت جفت حبوووب مهدئه بكل مكان مرمي على الارض
ركضت صووبهااا جفت رغوه بيضاااا تطلع من فمهاااا بصراااحه خفت عليهااا
يلست اهزهااا :لاااااااااااارااااا لاراااااا لارااا قووومي لووري قوومي لووري
يلست ارجف بمكااني وهي ماا ترد علي ماافي الا وليد طلعت عباايتهاااا ولبستهااا لازم انوديهااا المستشفى لاازم ولا بتموووت
سمعت نبضاات قلبهاااا كاانت بطيئه حاولت احملهاااا لصااله ومن بعدهاااا طلعت رااكضه جفت وليد طاالع وهوو يعاابل بموباااييله
صرخت:وليـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــد وليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــد الحق علي الحق علي
صد صووبي حااولت امسك عمري عن اصيح:لااااارااا لاارااا لاارا بتمووت الحق علي
اووول ماا سمع هاا الرمسه قاال:وينهاااا
قلت ابسرعه:بالصاااله ابسرعه
ركضت صووب الصااله وهوو ركض وراااااي حملهااا وليد ودخلهااا السيااره ماا تدروون اشكثر خاايفه عليهاا حتى وليد خاايف لانه يااالسه يسووق السياااره بسرعه ينونيه
شهقت ويلست اصيح:لااارا ما بتموت حراام اتموت لااارا ما بتموت
وليد:بس ريم بس شوو فيج هي ماا راااح تمووت لا تحااتين بس شو صار لهاا
شهقت وانااا اصيح:انـــ ااا اانـــــــــ ااا دخلت عليهاا الحجره وجفتهااا منسدحه على السرير ولماا قربت صووبهاا جفت حبوووب طاايحه على الارض بشكل عشواائي واماا هي ما كاانت ترد علي
ويلست اصيح خاايفه تمووت هي بعد خاايفه يصير لهاا شئ
وليد:زين شوو نووع الحبوووب
صحت:حبوووب حبوووب هي حبووب مهدئه
وليد:مهدئه شوووو يخليهااا تشرب حبوووب مهدئه
صحت:ممكن تبي تنتحر
وليد:ريم شووو هاااي الرمسه
صحت:موو هي تطلقت و هي تحب فهوود اكيد تبي تسير له
وليد:لااارا موو هاا القد ضعيفه ريم
وصلناا المستشفى وعلى طوول لقسم الطواارئ
وبعد ماا طلع الدكتور من عندهااا قاال: انت تقربوهاا
قلنااا اناا ووليد في نفس الوقت :هي عيااال عمهااا
الدكتوور:زين احناا نحتاج لتوقع عسب انسوي لهاا العمليه
صرخت:عمليه شووو ؟؟
وليد:ريم هدي انا بتفااهم مع الدكتوور
الدكتوور:تفضلوااا معااااي
دخلناا المكتب
الدكتور:جوف ياا دكتوور وليد انت متخصص في مثل هاا العملياات وشئ اكيد انت رااح تستلم هاا العمليه لانه يحتااج لهاا محترف مثلك
والله ماا ادري كيف نسيت انه وليد جرااح
وليد:زين يااا دكتوور بس شوو فيهاا بنت عمي ؟؟
الدكتور: فيهاا الخبيــــــــــــــــــــ ــــــــــث
شهقت ومسكت عمري بس صحت من تحت الغشووه :الخبيث
الدكتوور:هي فيهااا ورم في الرااس يعني سرطاان في الراااس واحنااا لازم انعاالجه في اسرع وقت قبل ماااا ينتشر
وليد:يعني من اي درجه ؟؟
الدكتوور:الحمد لله انه السرطاان بعد في البداايه يعني درجته موو خطيره بس اذااا خلينهاا جي رااح ينتشر وانت تدري هاا النووع من السرطاان بنتشر ابسرعه وخااصه انه في الرااس
وليد:ابسرعه يب الاورااق عسب اووقع احناا ما عندناا وقت
الدكتوور:انشاااء الله بس بااجر الصبح رااح نبدء عمليتهااا
وليد :تماام
وقع وليد وخلص
قلت:ممكن اجووفهااا
الدكتوور:طبعاااا بس لا تتعبينهاااا واايد
سرت صووب حجرتهاااا جفتهاا ناايمه بسرير وفيهااا اجهزه ووايراات
اخذت الكرسي ويلست ينبهااا :لاراااا
جفتهاااا تفتح عينهااا:لاارا لا تروحي وتخليني حراام عليج لا تخليني
جفتهاا تدمع واناا بعد صحت معااهااا يلست ارمس واقوول كلاام ماا ادري من وين وهي بعد اتصيح معاااي
المهم لارا وسوت العمليه والحمد لله داام وليد يالي سوااهاا فكنت متطمنه والحمد لله طلعت بصحه زينه كنت ازوور لارا يومياا وخااصه انه وليد ماا كان يقووول شئ بالنسبه لهاا المووضوع اصلا ما كنت اتكلم معااه الا بموضووع يخص لااارا ولا غير جي ما كنت ارمس
اهلهاا زااروهاااا وانا كنت ايلس ويااها لين وما يخلص دواام وليد كنت ارمس ويااها واضحك وانكت وهي كاانت تبتسم لي بس ماا كانت ترمس
مره عليهااا اسبوعين في المستشفى ومن بعدهاا تخرجت وماا رضت تسير بيت ابوهاااا وقاالت انها تبي تسير بيت فاارس بالبداايه رفض ابووهاا بس بعد ماا حااول معااه فاارس واافق والحمد لله احسه رااح ترتاح عند عمي اكثر من ابوهاااا وخااصه اني لاحظه انه الكل موو مهتم فيهاا اهنااك حتى امهاا ولي هي امهاا ماا مهتمه لهااا سبحاان الله
رديت من بيت عمي وانااا هلكاانه من التعب اناا واايد كنت اسااعد لار فديت قلبهاا بس ولا بعد الحينه نووور حاامل بالشهر الساادسه وهي بعد تحتااج لمساااعده ولا بعد ابشركم حاامل بتوأم
ياااا سلاام وماا تدروون اشكر صااحت لماا عرفت انهاا حاامل بثنين يعني هي صااحت لانه فرحاان اوين يالله الله يديم الفرح انشااء الله
قمت على الساااعه 3 الفير لاني ما قدرت انااام اقوول لكم اصلااا احس انه وليد موو قاادر يناام بقربي ما ادري احسه صاار يتقلب واايد جنه مووب مرتاح عسب جي طلعت عسب يرتااح الاخ لانه ورااه شغل يلست اطاالع التلفزيوون بعدهاا مليت قلت ادخل النت احسن لي بس الابتوب في الحجره بسير ايبه
كنت ياايه ادخل الحجره بس سمعت موباييل وليد يرن وشكله رد عليه بالسبيكر
بس ما تدروون شوو صاار لي واناا اسمع هاا الصوووت الماايع
:الــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــ,و هلااا وليودي هلاا حبيبي اشحااالك
وليد بتعب:اهليـــــــــــــــن فطوووووم اناا بخير داامج ابخير انتي اشحاالج
فطوووم:واااااااااي وانااااا بافضل احواالي داامي سمعت صووتك ياا بعد قلبي اقوول حبي
وليد:قووولي
فطووم:وااااي ولوودي شوو انت ناايم
وليد:لااا لاا كنت ناايم قوولي
فطووم شهقت :وااااااي قومتك من النووم سووري
وليد:لا لا قوولي
فطووم:لا بتصل بك عقب انت صحصح وبعدهاا برمسك اوكي
وليد:اوكي
فطووم:يلاا باااااي
نزلت دمعت عيني بس مسحتهااااا ودخلت الحجره عسب اخذ الابتوب:دااامك اتحبهاااا ليش ماا ترووح لهااااا ؟؟
ماااا ادري اشلووون قلتهاااا بس قلتهااااا يحبهاا شكوكي كاانت صح اصلا هااا ما كان شكووك هاا كاان من المااضي بس شكله هااا المااضي مااا انتهى
وليد قااااام من مكاانه وجاف علي بس ماا رد يااا بروود قلبك بس
طلعت من الحجره وسرت الصاله يت افتح الابتووب بس من وين لي نفس ماا لي نفس
حضنت عمري بقوووه ويلست اصيح اصيح على عمري
انا حبيت بس هووو ما ملكي زين هوو ملكي بس قلبه موو لي انا فتحت له قلبي بس للاسف هوو ما فتحت لي قلبه
ليش ياا ربي ليش اصلاااا انااا كنت اعرف بس يالي اعرفه انه هااا الشئ من المااضي شئ صاار من زماان وانتهى بس شكله مااا انتهى شكله لحد الحينه ماا انتهى
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يااا قلب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه
سمعت صوووت باااب الحجره يتسكر مسحت دمووعي بسرعه
جفته وااقف ومااسك جنطته
ابتسمت:شووو مساافر لهااااا ؟؟
وليد ابتسمت:انتي اتجووفين جي ؟؟
قلت:عيل توصل بالسلااامه
وليد:ههههه بوصل بوصل بس لا تحرميني من دعااويج
ما رديت عليه
ماا ادري ليش صحت: انت ليش تزوجتني داامك اتحبهاااا ؟؟
يااه ووقف واناا وقفت جااف على عيني :من جد ماا تدرين ؟؟
رديت:مااااا كااان واجب عليك اتسوي يالي سويته
وليد:تدرين انتي تزوجتج بس لارد شمل العاايله ومووو لاني احبج موو حباا لج ريم
دزيته:ماا كنت مضطر اتسوي جي كاان خلتني اعيش حيااتي مثل ماا كنت عاايشه
وليد:هههههههههههه عسب اتجوفين حموود كل يوووم
جفت عليه :انت متخلف هاا اعتبره اخووي
وليد:صحيح بس يالي يجووفكم ماا يقوول ها الحجي
قلت: انت اتغاار منه هاا اصغر عني بسبع اسنين سبع اسنين
وليد: العمر موو مهم بس لحظه جنج قلتي اني اغااار
هز رااسه:لالالا اناا اغاار وعلى من عليج انتي ,,,,لا عمري انتي غلطاانه اناا سويت يالي سويته بس لارد شمل العاايله موو لاني احبج ولا لاني امووت عليج
صرخت:ماا كنت مضطر لهاا الشئ ماا كنت مضطر ابداااااااا
وليد مسكني من رقبتي:لا تصرخين علي فااهمه
ماا رديت عليه اما هووو فقااال: لا اناا كنت مضطر كنت مضطر اني اتزوجج لانج كنتي وصيت عمي عماار كنت وصيت عمي عماار
جفت عليه وهوو كمل:هي كنت وصيته واناااا تركت كل شئ وخطبتج
ضحكت :ههههه تركت الحب الحقيقي تركت الحب الاولي تركت فطووم وتزوجتني اناااا
بس لانه بااباتي وصااك
قربني صوبه وقاال:انتي جاايفه جي؟؟
بعدت عنه:وااااضحه شوو اجووف بعد.. اصلاا من سرت ايراان واناا جاايفه ها الشئ بعيوون الكل وخااصه حبيبتك يالي كل يووم تبجي تتعذب بحيااتهااا جفت هاا الشئ من امهااا يالي كرهتني بس لاني خذيت نصيب وحبيب بنتهااا
وليد ضحك:ههههههههه اا انتي مين لعب برااسج
قلت:محد لعب برااسي لانه هاا الوااقع هاا الصج ليش الجذب
وليد:والله انتي واايد تحبين تالفين قصص
جفت على جنطته: شووو ياالس تتريااه ليش ماا تساافر لهاااا ياا ولوودي ساافر هي الحينه ياالسه تترياااااك
وليد:ههههههههههه
كملت:تزوجواا وعشيوووا حياااتكم وانسوني اناا موو مهمه واذاا على الوصيه فخلااص ابوووي ماات وانت موو مجبوور عليهاااا لانه لا اناا مرتااحه ويااك ولا انت مرتااح وياااي
وجي بااباتي مااا رااح يزعل منك لاني اناا طلبت هاا الشئ عيش حيااتك انساني وانسى الوصيه التاافه هااا
وليد:ههههههه شوووو اوصل لج دعوه الزوااج
ابتسمت واناا ابي اصيح:والله ياا ريت طبعاا اذااا ما عندكم ماانع وبالمره ورقه الطلاااق
وليد:افااا عليج
سرت صووب كباات التلفزيون وطلعت الكااميرااا وعطيته ايااه:خذ هاا بعد خذه عسب اتصور احلى لحظااتك في شهر العسل هاااااا هديه مني لكم انت وفطوووم هديه الزوااج ولا تخااف اذاا وصلتني بطاقه الدعوه رااح ايب لكم هديه اكبر من هاااااي
وليد يلس يضحك :مشكووره على الهديه هي خليج على توااصل في النت عسب ارسلج الصوور اوكي
ابتسمت وفيني الصيحه:افااا عليك النت مفتووح واناا رااح استقبل الصوور وااح اعدل لكم ايااها بعد
جفته سااير صووب الباااب فقلت:والله اناا ماا ادري كيف تسمح لعمرك تخلي يالي تحبهاا
وليد:ههههههههههههه
ابتسمت:بس انااا اتمنى لكم السعااده من كل قلبي
وليد:شكراااااا
ابتسمت :بس يكوون احسن لناا اننا نتطلق طبعاا احسن لي ولك ولفطووم عسب ترتااح هي وامهااا
وليد:يصير خير ورااح نتفااهم فيهااا بعدين
طلع وليد من الشقه وطلعت روحي معاااه طلع وخلاااني
طحت على الارض وصحت بقوووه رااااااااااااااااااااااح راااااااااااااااااااااااح راااااح لهاا
ساافر لهاااااا ساافر لهاا خلااني خلااني ورااح خلاااني
رااح رااح رااح رااح رااح رااح انهرت واناا اصيح صحت ويلست اصرخ وارمي كل الوساايد
وماا حسيت بعمري غير نمت على الارض
قمت وجفت لساااااعه 7 اناا ماا صليت قمت وحسبااالي انه وليد رااح الدواام بس لماا جفت حااله الصاااله عرفت انه يالي صاار الباارحه موو حلم
كله كاان حقيقه وليد راااح رااح وبيتزوج فطوووم وويعيشوااا حيااتهم الله يهنيهم ويسعدهم
اناااا شوو بلااني شوو فيني اتخلى عن حبي بها الطريقه
بس هوو موولي موولي هوو لفطووم قبل ماااا يكوون لي
اناا خليت فطووم تتعذب خليت الكل يتحسف بسبب باابااتي ليش باابا ليش
ماااا كاان لازم اتسووي جي ماا كاان لازم اتخلي وليد يتخلى عن حبيه ويتزوجني
مااكان لازم اتخلني اعشقه واحبه وهوو موولي ما كاان لازم تخلني اعيش معاه قصه بس بنهاايه تنتهي وتكون موو لصاالحي ماا كاان لازم تخليني اعيش العذاااب وانااا اجوف يالي احبه يكون لغيري
الشئ الوحيد يالي ادريه ويالي متقبلته اقصد يالي لازم اتقبله انه وليد موو لي
ادري صعبه ماا ادري جم سنه راح احااول اتقبل هاا الشئ بس باالاخير رااح اتقبل
اناا لازم اتقبل اصلااا محد قاال لي ابني احلاامي على سرااب على وهم على شئ وانا ادري انه موو لي زهوور قاالت لي بس اناا اعتبرته من المااضي
الكل كاان يلمح لي بس اناا اعتبرته من الماااضي صاار وانتهى
بس هوو ماا انتهى حااولت انسى ونسيت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 11:13 PM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بس نسيت انه في وحده غيري له نسيت انه قلبه موو لي
نسيت ماا ادري شلوون نسيت
اناا اصلاااا ليش اجذب على عمري اناا ادري انه ما تزوجني حباا لي لاااء
اصلاااا كاانت وااضحه للكل حتى لي بس نسيت هاا الشئ
هوو تزوجني ليرد شمل العاايله هاا كاان زمااان والحين بعد يعني ما تغير شئ
ان حب فطووم ولا ما حبهااا ترااااه هوو وااحد قبل سبع اسنين كاان بيتزوجني على نفس السبب
والحينه بعد نفس السبب ليش اصيح ليش اتعب عمري ليش هاااا موو هاا الشئ كاان وااضح
صحيح هوو كاان واااضح بس الشئ يالي ما توقعته اني احب وليـــــــــــــــــــد اني اصير اسيره في حبه شئ ماا كاان في الحسبااان شئ ما سويت احساابه شئ صاار وانتهى
بس سؤاال وين اودي حبه ؟؟ كيف اتخلص من حبه ؟؟؟كيف ؟؟ كيف ؟؟كيف؟؟
طلعت له اعذاار واعذاار وساامحته بس حبه وين اوديه تدرون ليش ساامحته لانه كاان صريح من البداايه ويااي صحيح هوو ما قاال او يمكن لمح بس طريقه خطبته اكددت لي وضحت لي
هو ماا كاان يبي يجرحني ويقول لي عسب جي اناا سامحته
تدروون الحب شوو يسوي الحب يخلينا نتخلى عن يالي انحبه بس عسب يعيش سعيد
اناا تخليت عنه لاني اعرف انه سعاااادته معااهاااا موو معاااي
صحيح اناا احبه بس ماا راااح اكوون حااجز لسعاادته خليه يطلقني ويعيش حيااتيه
واناا رااح اقوول حق عمي هاا الشئ وبعدين على قوولت ام فااطمه يالي تمنت هاالشئ من قلبهااا مااراح تنضر العايله بشئ لاننا ما تفااهمناا في زواجناا مثل ماا لارا ويوسف تطلقوااا احنا بعد نفس الشئ مااراح يضر العاايله
مر علي اسبووع واناا ما سمعت خبر من وليد اصلا ليش يخبرني احنااا ما ببيننا شئ
كنت اصيح كل ليليه احااول انااام من دوون ما اذكره بس ما اقدر هوو حبي اوول واخر شخص احبه هوو حبي الوحيد مثل لارا اناا ماااراح احبس نفسي وابعد عن النااس مثل لارا
لكن بحبس قلبي وبخيله بس لوليد وماا رااح يدخله اي ريااال ثااني
بعد مااارتااح اشوووي اهني بعد مااا احس عمري شبعت من بيتي انااا ووليد بسير بيت عمي
وبقوول له بموضوووع الطلاااق خلاااااص ماا في شئ يخليني ااجل
سمعت صووت الجرس بس خفت افتح تدروون ليش خفت لا يكوون السكراان
مسك جتفي واناا ابتسمت لمكاان عضت وليد يالي لحد الحينه معلمه وماارااح الاثر
سرت صوووب الباااب مااا ماا تروون شوو صاار فيني واناا اجووف لارااا وااقفه ورااه البااااب
لااارا اهني اهني ببيتي شوو ياابهاااا
فتحت البااااب واناا بعدني منصدمه
لارا بمرح:مرحبــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــاااااا
جفت عليهااا واناا فااجه حلجي
لااارا:شوووو ما تبين تدخليني ؟؟
وسعت لهاااا المكاان ودخلت
لاارا يت صووبي وحضنتني بقوووه وصااحت :اشتقت لج وولهت عليج موووووووووووووووت
حضنتني واناا بعدني على حاالي موو مصدقه لارا اهني
لاارا تصيح :ريـــــــــــــــــــم اناااا اسفه
جفت عليهاااااا
لارااا:ريــــــــــــــــ� �ــــــــــــــم شووو بلااج ريوووم ريوووم
ماا حسيت بعمري غير اغمى علي مااا ادري ممكن من الصدمه او من الارهااق
حسيت بقطراااات الماااي على ويهي:ريوووم فديتــــــــــــج قومي لا تخرعيني ريووومي ريووم
فتحت عيني وانااااا اجووفهااا:لاارااااا
لارا:وااااي ريووم الحمد لله هي لارااا ريووم فديتج انتي ابخير
قمت من حضنهاااا :هي اناا بخير بس انتي شوو ياابج اهني
لاارا:هههه يعني اسير
رديت:لا يعني موو جي قصدي بس استغربت
لاراقربت صووبي ومسكت ويهي:ريـــــــــــــم شوو فيج شووفي ويهج اصفر سواااد تحت العين نحفاانه حدج شو بلااج
ابتسمت:مااا بلاااي شئ
حضنتهاااااا بقووووه ويلست اصيح وهي بعد صاحت معااااي
قلت:لوووري اشتقت لج مووووت مووت مووت
لوري:وانااااا بعد ريــــــــــــــــــــــو مي
يلسناا انصيح في حضن بعد وبعدها يلسناا نضحك
مسحت دموعهااا :اشلوونج لارااا كيف صحتج
لاراااا :اناا مثل الفولاذ مشااءالله علي مستويه قويه وهاا كله بفضلج ياا اغلى ريووم
ابتسمت:هههههه لا موو بفضلي لا تقولي هاا الحجي
لارا:لا بفضل الله وبفضلج انتي بعده
ابتسمت:اناااا واايد فرحاانه انج بخير
لارا:وانااواايد فرحاانه لاننا رديناا لوري وريوووم !! ردينااا صح
ابتسمت:اكــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــيد اناا كنت اتريااه هاا اليووم من متى
لارااا:وحتى اناا ريوووم بس يعني شوو اسوووي حبي لفهوود عمى على عيني
ضحكت:يقوولون الحب اعمى
لارا:هي والله الا اذاا درى فرووس اننا ردينااا مع بعض راح يين
ضحكت:هي والله رااح انيننه احناا الاثنين
لارا الاوين وليد ماا اجووفه وعمي بعد يسأل عنه صاار لنااااا زماان ماا سمعناا عنكم خبر واناا يت بنفسي اليووووم عسب اتطمن عليكم
اختفت ابتساامتي وتنهدت
لااارا:ريووومي شوو فيه
ماا ادري ليش صحت بس صحت يلست اصيح في حضنهااا وحكيت لهاا كل السالفه
لااارا:ريوووم من جدج
ابتسمت:هي
دزتي لارا بقوه:ياااااالمتخلفه ياا الغبيه انتي جيف اتسوين جي
رديت:لاااارا اهوو يحب غيري
لاار:ياا الغبيه يالغبيه واذااايعني انت بعد تحبينه ولازم تتمسكين فيه ياا الهبل
ابتسمت :خلااااص لارا صاار يالي صاار وانتهيناااا
لاراا:لا ما انتهينااا ريم انتي غبيه ولااا شوووو شوو فيج
ابتسمت :لاارا خلااص انسي
لاار: اتريني اشووي اناا بسير عندي شغل وبرد لج
ابتسمت لهاا وهي طلعت
ردت لي على العصر وهي مااسكه جنطتهاااا
شهقت: لارااااا شوو هااا
لار:شوو هاا بعد جنطه وفيهاا ملاابس يعني ببات عندج
شقت:لــــــــــــــــــــ� �ـــــــيش؟؟
لارا:شوو يعني ما تبيني ارقد عندج؟؟
ضحكت:لا لا لا موو جي بس لاارا ما ابي اعذبج ويااي
لارا :عذاابج عذاابي ويالي يصيبج يصيبني انتي اختي وغاليه وعزيزه اذااا انااا ما اوقف ينبج في هاا الوقت مين رااح يوقف هااا ؟؟
ابتسمت لهاااا يلسنااا انا ولارا انسوولف وهي كله تحااول وياااي عسب ارد وليد لي وماا ادري شووو يلست وياااي هاا الاسبووع بكبره وكانت تطلعني وتدورني وتااخذني بيت يدتي واليراان
حتى تعرفت على فتحيه يالي حبت لارااا واايد هههههه يعني الحينه تدروون شوو بيصير فيهاا هههههههه يالله بالبركه انشااء الله لانه لارا تستااهل وفيصل موو سيئ
بالاول فتحيه لماا عرفت انه لارا مطلقه وما ادري حسيتهاا جي موو مقتنعه بس بعد ما تعرفت عليهاا حبتهاا وخااصه انه لارااا ردت الحيويه الطموحه والمرحه
اهم شئ انه لااارا طلعت من الوحده والسجن يالي حاابسه نفسهاا فيه
ابتسمت لهااا الشئ خلااال ها الاسبووع كنت يومياااا اسير بيت يدتي واسلم عليهاااا بس ما كنت ارمس مع حموود لانه هاا الشئ يزعج وليد
واليووم اناا يالسه في طااوله الطعاام مع عمي ونوور ولااارا طبعاا بعد ما اصر عمي اني اي اهني داام وليد مسااافر
كناا نااكل وبصمت بس اناا كسرت هاا الصمت وقلت :انااا بقووولكم شئ واتمنى انه محد يعترض
جفت على لارا يالي يالسه اطاالعني بعين
فرووس:قوولي اجوووف
ابتسمت:اناااا ووليد رااح نتطلق
اختنقت نووور من رمستي ويلست تكح
اماا فروووس صرخ:شــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــوو
قلت:اناااا رااح اتطلق من وليد
فاارس ضحكت:هههههه حلوه هااي ريوووم
ابتمست:عمي انااااا موو يالسه انكت ياالسه ارمس جد
فاااارس جااف علي:انتي من جدج ريووومي
ابتسمت:هي من جدي اناا مو يالسه انكت
فاارس:ليش؟؟عطيني سبب مقنع
رديت:انااا موو مرتااحه ويااااه
فاارس:ريوووم
قلت:عمي انا قلت لك اني مووب مرتااحه مع وليد واظن رمستي وااضحه
فاارس:ريوووم شوو هاا الرمسه
رديت:شوو بعد اناا رااح اتطلق وهذاااا قرااري واناامقتنعه فيه
نوور:ريوومي انتي من صجج
جفت عليهاا:هي من صجي انتوااا ليش ماا تصدقوون ؟؟
فاارس:لانه هاا الشئ ماا يدخل في الرااااس
رديت:شوو يالي ماا يدخل في الرااس عمي اناا رااح اتطلق وخلاااااااص
جفت على لارا يالي يااالسه اتجووفني بنظراات حااده
اناا قمت من مكااني : اناا رااح اتطلق وقلت لكم قرااري واتمنى محد ينااقشني فيه
سرت حجرتي واناا اصيح اناا خلاااص انهيت حيااتي قلت اني بتطلق لعمي يعني انتهى كل شئ بس بااقي الطلاااق
بس اناا اكيد سوويت الشئ الصح اكيد ..........
والكل لازم يتقبل هاا الشئ لانه ووليد ممكن في اي لحظه يي مع عرووسته اليديده ......



اتمنى انه الباارتين عيبكم
فأأأتمنى قبل النهاايه تعطووني راايكم القبل النهاااني عن الباارتين
وانشاااااء الله لناا عوووده مع النهاااااايه ^^
راايكم حباايبي يهمني



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 11:14 PM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



نهايه الاسبووووع ياااه ومثل ما وعدتكم راااح انزل لكم
النهااااااااااااااااااااا اايه ..............
شكلي واايد اتكلم يلاااا اخليكم مع النهاااااااايه



الحلـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ (الثلاااااااااثون) ــــــقة (والاخيره):.................(30).......... ........ .................

كل ما قررت ابتعد عنك ..ارجع وخاطري فيك اكثر واكثر ....
وارجـــــــــع لك بشــــــــــــوقي ..والامى قســــــــــــوتك تظهر...
ابتـــــــــــــــعد واعانــــــــــــــــــد قلبــــــــــــــــي.. اكثر واكثر ...
واشــــــــــتااق لـــــــــك في غيـــــــــبتك.. واصبــــــر واصـبر ...
واقـــــــــــووول عــاادي بـــااجر مع.. الاياااام المحبه لهااا تصغر...
وتــــــــــــــــــمر الايــــــــــــاام.. واشـــــوااقي لــك فيـــــني تقهر ...
وامثـــــــــــــل علـــــــــــــيك.. وما تهــــــمني وترى غيبتــك لوو تكبر...
بس بالنهــــــــــــاايه ارجع لك .. وانا كلي شووق وحبـــي لك اكبر واكبر ...

كنت يااالسه اترياااه لاااارا تيي ههههههه والله انهااا حااله
نور:ريـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــومي تعاااالي حراام عليج
ضحكت عليهااا:هاااااااااااااااا� �اااااااا شوو عندج انتي بعد اناا يالسه اتريااه العرووس
نووور:ريوووووم بلـــــــــــــــــــــــ ــــيز تعااالي خذي ندوووووي ترااها تعبتني
ضحكت عليهاا وسرت صووبهااا :الحينه ندووي فديتهااا شوو بلااهاا انتي ليش جي ويااهااا هااا الحينه بالله هي بنتي ولا بنتج هااا؟؟
نوور:الحينه قوولي لي اناا امسك منووو عماار ولا ندووي انتي قوولي لي وهااا فروووس مااا ادري وين انقلع هوو وويهه
ضحكت عليهااا:كنتي تبين اعيااال يالله تحملي
نوور:اووووووف وامي وينهااا يعني الحينه ماا صاار لي غير اسبوعين واالده وجي امي اتسووي لي تضرب لي خيااانه عيني عينك
ضحكت عليهاا:نوووري ترااج من ولدتي اسويتي عصبيه واايد بعد عسب جي عمي صاار يهرب منج
نوور جاافت علي:ذلفي انتي وويهج اناا نااقصتج يعني اوووف
ضحكت عليهاااا والله انهااا حااله
يلست في الصااله وندووي في ايدي يالله شووووو حلوه هااا البنت مشااء الله عليهااا قمر وعسل فديتهااا بستهاا بوووسه قويه على خدهاااا
وماا سمعت الا حد يااالس يتنهد رفعت رااسي الا وو لووري ياالسه في الكرسي
ضحكت:هههههه هااااا رديتي
لوري:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه اي رديت
ضحكت:هههههههههههههههه وكيف النفسيه
لوري:زفــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــته ,,,يعني بالله عليج ريووم كيف بكوون هاااا
ضحكت:هههه زين زين هدى اعصاابج شوو بلااج
لوري:اووووف هااااي اهني
قلت:حرااام عليج ندوووي مره كيووووت
لارا يت صووبي واخذت ندى من ايدي وبااستهاا بوسه قووويه
لووري:واااااااااااااااااا� �اااي فديتهاااااااااااااااااااا اااا بعد قلبي ورووحي طبعاا هااي احلى وحده بالكوون لانهااا بنت الغاالي عمي ولا بعد ام حبيبي فهوودي
ابتسمت:لـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــوري بسج خلااااص ماا يستوي جي ترااج معرسه
لووري: ولووو عرست حب فهوودي رااح يبقى بقلبي طووول العمر
ابتسمت:بس ولووو فيصووول ماا يستااهل جي
لووري:ادري ماا يستااهل بس هوو ماارااح يدري مين رااح يخبره يعني عمي مثلا انتي مثلااا ولا ولـــــــــــــــــــــــ ـود
اختفت ابتساامتي لماا قاالت وليد
لووري:ريوووووم انتي تدرين شووووو صح !!
قمت من مكااني لانه ماالي نفس لهاااا:ادري ادري انااا وحده غبيه ارتحتي الحينه
لووري:هي واايد غـــــــــــــــــــــــب يه بعد اووف منج صج تقهرين
قلت:لوري خليج مني الحينه انتي المهم
لوري تنهدت:’آآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه معاااج حق اناااا المهم
ابتسمت لهاااا بس نطيت من مكاااني لمااا صرخت علي:ياااااااااااااااااااا� �ااااااااا غبيــــــــــــــــــه اووووف منج بس اوووف
تنهدت:لووري انتي ليش واايد تحبين تعذبين عمرج وتعذبيني وياااج اناا قلت لج خلاااص الساالفه انتهت
لوري:لااااء ماا انتهت ياا الهبله
تاففت:اووووووف لوري يعني ماا رااح تسكري هااا السااالفه ابد
لوووري:مستحيل ولوو على جثتي هاا السااالفه رااح اتظل مفتووح لين يووم موتي وومن بعدهااا سوي يالي تبينه
يلست وهي يلست ويااااي
قلت:لوووري انتي شووو بتسوين لماا فيصل يدري
لارا:لا حووووول شوو بسوي يعني اصلاااا هووو كيف بيدري ريوووم
رديت:لووووري تصرفااتج تبين مرااات يعني اذااا ,,اذاا عرف شوو بتسوي ؟؟
لارا:ماا بسوي شئ لانه السااالفه منتهيه وصاار لهاا سبع اسنين بعدين اناا كنت احبه و كاان عمري 14 ,,,14 ولحد الحينه بس فهوودي ماااات شووو بيغاار من واااحد ميت
ابتسمت:هااااا يعني عااارف كيف بتتصرفي
لارا:اكيد اناا قدهاااا وقدوود ادري كيف بتصرف
ابتسمت لهاا اهم شئ انهااا تكوون مرتااحه واناا متاكده انه فيصل بيريحهااا
اكيد تعرفونه هاا صاااحب الموااقف الباايخه هههه يالي كاان محجوز لي قبل خخخخ
والحينه صاار ريل لارا مثل ما توقعت واخيرااا فتحيوووه ارتااحت وزوجت ولدهاااا
امممم الشهر المااضي كاانت ملجتهم اهني في بيت عمي اصلا لمااا ياااوا يخطبوون لارا عن ابووها ما تصدقوا انه ابووهاا ما سأل عن رايهاااا على طووول زوجهاااا سحبااان الله يبون الفكه
ولارا ما عاارضت اصلااا هي بعد تبي الفكه منهم ومن العاايله تبي عاايله ثاانيه تريحهاااا بس طبعاااا ما تترك بيت عمي
وقبل اسبوعين نوووور ربت وياااابت التوأأأم عمااار وندووووي بصراااحه محد كاان متوقع انه التوأأم رااح يكوون ولد وبنت توقعناا انه يكوون اولااد اوو بناات بس طلع الاثنين خخخخ
نووور واايد فرحت في هااا الشئ اصلااا كلناافرحناا
بس الحينه هي تعيش في حااله عصبيه زاايده خخخخ
تدرووون اثنين الحينه هي اي وااحد تمسك واي وااحد تخلي وخااصه اذاا اثنينهم يبجووون
والله مشكله حتى عمي لماا تعصب نوور يهرب من البيت ويقووول وين اياام العسل خخخخخ
واالله انه حاااله الكل تغير في هاا الثلاااث اشهوور يااالي مرت الا اناااا ما تغيرت على حاالي وفي مكااني....يالله الله كريم
دخلت حجره نووور يالي اشووووي وتصيح من الحااال
ضحكت عليهااا:ههههههههه نوري شووو فيج
تنهدت:هااااا هاا عمور جوووف الحينه كملت
ضحكت:ههه حراام عليج وهاا اناا يايه اسااعدج وجي تسوين فيني
نوور:هههه يالسه اتمصخر اشفيج الا وين ندووووي
ضحكت:شووو ذكرج فيهااا يالي اعرفه انه انتي عندج ولد وااحد وبس
نوور:ريوووووم يلا عاااد
رديت:لـــــــــــــــوري خذتهااا
نوور:زين اوين طلعوا اعيااالي محبووبين من هم اصغااار
ضحكت:ههههههه لووو اسمااءهم ما طلع على اسمااء الغاالين مااا اهتمينا فيهم
نوور:عيل الحمد والشكر لك ياا رب
ضحكت عليها وسألتهاا:نوووور اشحاااالج؟؟
نووور:ضحكت ههههه ريووووم تراااج اتجوفيني كل يوووم !!
ابتسمت:ادري بس النفسيه كيف ؟؟
نوور:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياا ريووووم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انااا واايد فرحاانه والحمد لله الله عطااني على قد نيتي
ابتسمت وهي سالتني :انتي ريوووم انتي يالي اشحاالج موو اناااا ؟؟
رديت :الحمد لله على كل حاال
نوور كاانت بتسأل بس انا سكتتها:بس بس ما ابي تفتحي لي هاا السيره خذيت كفاايتي من المدااام لوووي
نوور:والله هاااي اللوري تعيبني
ضحكت:ههههه هي لانكم من نفس فصيله الدم ياااا الفضوولين
نوور:حرااام عليج احنااااا
ابتسمت :محد غيركم جووفي جوفي في حد غيركم اهني
نوور اشرت على عماااار :هاااا وين راااااح
ابتسمت:هههه هاا الصغنون موووب مثلكم هااا رااح يطلع مثل الوااالد الله يرحمه
نوور:الله يرحمه ,,ريووووم انتي اختي وربيعتي ومثل بنتي وانااا لازم انصحج
تاففت:اوووهوووو بدينااا يعني اوووووف
نوور:ريووووم انتي بس سمعيني ماا راااح تخسري شئ
رديت:نوووور بلــــــــــــــــــــــي ز خلوني في حاالي اناا قلت قراااري وانتوا شهود على يالي ياالس ايصير اهني
نوور:زين احناا ما نعرف بالظروووف
رديت:اي ظرووف يالي ياالسه تكلمين عنهااا نوور اي ظرووف هااااي هااا؟؟ اي ظروووف السالفه وااااضحه وماا فيهاا ظرووووف
نوور:بس ريوووم
قلت:بس خلاااااااص نووووور اوووف اناا مليت من هاا الساالفه التاافه اوووف
طلعت من الحجره وانااااا معصبه يعني هم ماا عندهم شغله غيري في هاا الحيااه
انااا قلت قرااري من 3 اشهر وهم ليش راافضين ماا ادري
سرت الصااله واناا حدي معصبه يالست اووووووووف اوووووف آآآآآآآآآآآآآآآه بس لوو اتطلق وافتك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
سمعت صوووت الجرس اووووف اكيد هذولا الزواار وضيووف نور واعياالهاا الكراام
بروحي مو فاااضيه لهم
سمعت صوووووووت عرووووووب فنطيت من مكااااااني
صرخت:عروووووووبي
عروووب ضحكت:يااا هلا وياا مرحباا ابالقااطعين
حضنتهاااا بقوووووه من كثر شوووقي لهااااااا ياا ربي صاار لي اشهر ما جفتهااا ولا حتى رمستهاااا ماا ادري جيف نسيتهااااا كل من هموم الدنيااااا شووو بعد اووووف بس
ماا ادري ليش صحت:والله اشتقت لج عرووبي
عرووب:ريمووه تبجين ليش؟؟ وااااي ريموووه بس خلاااص لا تخيسيني بدمووعج
ضحكت وقلت :تفضلي تعاالي الصاله
عروووب:ههههه لا لا لا اناا ما يت اجوووفج يت اجووف ربيعتي نوووور شوو بلااج
ضحكت:هههههه عليناااا هاا علينااااا
عروووب:ههههه مبروووك صاار عندج ولد عم
ضحكت:وبنت عم شوو راايج
شهقت عروووب:توأأأأأأأأأم
ضحكت:ههههههههههههه هي اثنين واحد ولد والثاانيه بنت تصدقي عااد
عروووب:مستحــــــــــــــ� �ــــــــــيل !!من جد ريوووم
ضحكت:هي من جد
عرووب:ههههه اثنين وتوأأأأأأم واااااااااو
دخلتها الصاااله
عرووووب:شووو اسماااءهم خليني اجووفهم
ضحكت:هههه اتري اشوووي بتجووفينهم اماا بنسبه لاسمااءهم الولد عماار والبنت ندى
عروووب:وااااااااااااااااا� �ااااو اسمااء رهيبه من وين يبتوهم
ضحكت:هههههه من وين بعد من الماااضي
عروووب:ريووووم ماااا تدرين اشكثر اشتقت لج والله بهاا الشهور حتى ما قدرت اتصل وكله من الظروووف
رحت ويلست ينبهااا:حتى اناا عرووب كله من الظروووف ,,بس انتي شوو سالفتج
عروووب:والله انتي تدرين انه عندي ولد عم متخلف وهاا يبي يتزوجني بالغصب لا حوووول
قاالت لي عرووووب السالفه واناا حضنتهاااا
قلت:يالله عروووب سووري ماا كنت ووااقفه يبنج في هاااا الاجواااء
عروب:لا عاادي الحينه كل وااحد وهمه وانتي معرسه الا ما حملتي ؟؟
ابتسمت:هههههههه والله حااله بقوول لج كل شئ بس اتريني ابي اضيفج
عرروب:ريوووووم استوتي دبه لااا حووول
ضحكت عليهااا وسرت المطبخ
سمعت صووووت لوووري تنااديني
شهقت وااااااااااااااااااااي عروووبي ماا تدري انه لوووري اهني
خذيت الضياافه وسرت صوووووب الصااله جفت لارا ومعااها ندووووي وياالسه في الصاله
ابتسمت شكلهم ماا عرفوااا بعض
حطيت الضياافه
لووري:ريووووم شوو بلااج سيري زقري نوووري خليهاا تسلم على ضيفتهااا
خذيت ندوووي من حضن لاراااا وسرت صووب عرووووب
قلت:هااااا الحلوه ندوووووووي
عروووب:واااي فديتهااااا شوو قمر عطيني ايااهاا اشوووي
ضحكت :لا لا اصبري اشووووي ابي اعرفج على حد عزيز
عروووب:منــــــــــــــــ� �ـــــــووو؟؟
اشرت على لارااا :عرووووب هاا لااارا ,,,,لاراااا هااا عرووووب
عروووب وقفت من الصدمه
ولوووري شهقت من الصدمه
عروووب:ريوووم لووري لوووري
ابتسمت:هي لووري
عرووووب رااحت صوووب لوووري ولووري وقفت الكل منصدم خخخخخخ
لووري تبي اتصيح:عرووووووبي من جد انتي عروووب
عرووب تهز رااسهاااا وبتصيح:لا تصدقين اناااااا اليساااا
لووري ضحكت وضربتهااا على الخفيف
وعروووب ردت الضربه يلسن يتضااربن واناا اضحك عليهم وبالاخير طااحوا في حضن بعض وهم يبجوون
دخلت نووور بهاا اللحظه ويت صووبي :ريوووم شوو بلااهم هذولا المتخلفين ؟؟
ضحكت:ههههههه عوده الصديقاااااات
نوور:جي عااد مااا يستحوون على ويوههم في نااس اهني
ضحكت:نووري اي ناااس هااا؟؟ اي ناااس؟؟ الناس رااحوااا وانتي تقووولين ناااس
نووور:يااااااااااي مووقف محزن ومفرح شووو حلوووووه
ضحكت عليهاا والله انها حااله
نوور رااحت صوبهم :هي هي بس خلاااااص لا حووووول سوتوهاااا فيلم هندي عاااااد شوو ها التهريج
لوووري:نووووري انتي بعدي جي
عروووب:ماا تعرفين بالاحساااااس ولا الرومنسيه
نووور:رومنسيه شوووو احساااس شووو قومن يلااااا ,,,, وانتي ياا اخت عروووب يااايه اتزوريني ولا تزورين ريووم ولا تجووفين لوووري
عرووب حكت رااسهااا : والله تدرين نسيت اناا ليش اهني
دزتهاا لوري:انتي بعدج مليقه
عرووب طلعت لساانها:ملـــــــــــــــ� �ــــــيقه اقوووووى شئ بعد
ضحكناا عليهم ويلسنااا على الارض لاني يبت الضياافه
لووووري:ماا اقدر اصدق انج اهني واناا عبالي انه الشله انتهت من زماان
عروووب:هي انتهت من زمااان بس بقيناا انااا وريووم
لوووري:وهجووور
عرووب تاففت:ماااا عااد في هجوووور
لووري:هههههه هي الحينه رجعناا الشله وبدااااال هجووور يتناا العيووز
نوور جاافت على لارا بعين :نعم نعم مين العيوووز
لووري طلعت لساانهااا:مين بعد اكيد انتي ياا العيووز جووفي انتي اكبر وحده من بيننا واحناا كلناا بنفس العمر
نور:حراام عليكم خليناا نبني الشله من دووون ارقااام
كلناا نقعناا من الضحك عليهااا
عروووب:خلاااص خلاااص من دوون ارقاام
لوري:مقر العمل والخطط رااح يكووون في هاا البيت وبتحديد بهاا المكاان
عروووب:يوووم القااااء رااح يكووون كل اربعاااء
قلت:سااعه اللقااااء رااح يكووون ماابين الساااعه 3 لين 5
نوور:واناااا شووو بقيتواا لي عسب اقووله
لووري:اصلااا اشك انج بتكووني ويااناااا رااح تكوني ويااه عياالج ياا العيووز
نوور:موو قلناا من دوون ارقاام
لووري:انااا ما رقمت اناا قلت العيوووووز ياااا العيوووز ههههههه
نوور قاامت ويلست على الكرسي:ماالت عليكم
لووري:اناا ماا قلت لكم انهاااا عيووز جووفوهااا قااامت ويلست على الكرسي خخ
ضحكناااا عليها وهي بوزت
نوور:صبري علي لووري ان ماا علمت فروووسي عليج
لووري:وااااي واااي خوفتيني ,,ريووم بلــــــــــــــــــــز الفوون ابسرعه خلي نوري تعلم فروسي عني يلاا يلا لا تاخروهاا
ضحكناا عليهااا والله انهاا حااله
عرووووب: عطوني العياال ابي امسكهم
المهم يلسناااا نضحك ونتمصخر على نووووري والله انهاااا حااله ومن بعدهااااا
راحت نوور حجرتها ترتااح ولووري رااحت تصلي العصر وانااا يلست مع عروووب
عرروب:ريوومي شوو بلااج ما احسج ريووم يالي اعرفهااا
ابتسمت لهاا وحكيت لهاا السااالفه يالي صاارت
عرووب:بس ريوووم انتي .................
شهقت وشلووون عرفت عرووووب هااا الشئ :كيف عرفتي عروبي ؟؟
عرووب:انتي ربيعتي واناا اعرفج اكثر من اي احد بهاا الدنيااااا
تنهدت:بس تدرين بي قرااري اناا رااح اتطلق
عرووب:ريموووه فكري زين هااااي موب لعبه
رديت:ادري عرووب ادري شوو حسباالج ما فكرت صاار لي 3 اشهر افكر وافكر وافكر وهااا القرااار اناا متخذته ومتأكده منه ومااا في مجااال لترااجع
عروووب:زين هوووو يعني!! ما تعرفين شئ عنه ؟؟
هزيت رااسي:وماا يهمني
عرروب:ريووم انتي تكاابرين
هزيت رااسي:لااا عروووب هاا الحقيقه
عروووب:قصي ومثلي على غيري ريووووم انتي خلااااص طاايحه فيه بالغرااام
تنهدت بقوووه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآه وهاا مشكلتي هاا مشكلة يالي يحب اناا لازم اضحي لاني احبه
عروووب:شوو هاا التضحيه ريوووم انتي ياالسه اتضحين بسعاادتج
رديت:يالي يحب يضحي عروووب يالي يحب يضحي واناا هاا يالي يااالسه اسويه
عرووب:انتي مينونه ريووو مينونه
رديت:هي مينونه,, مينونه بحبه واناا ابي سعاادته ابي يكوون سعيد واناا اعرف انه مااراااح يكوون سعيد وياااي فهميني عرروب
عرووب:اناااا احااول افهم خبالج هاا بس موو قااادره ريووم
ابتسمت:وماا رااح تقدرين لانج وببساطه ما يربتي هاا الشعووور
عرووب:ولووو ريوووم انتي ربيعتي ويالي يااالسه اتسوين غلط غلـــــــــــــــــــــــ ط مووصح
رديت:اقووول عروووب سكري على الموووضوووع خلاااااص تراا لاعت جبدي توقعتج بتوقفين ويااي بس انتي مثل نوور ولااارا
عرووب:جفتي الحينه استوينااا 3 وانتي وااحد محد رااضي بيالي اتسوينه لانه الكل عاارف انه غلط على الاقل سمعي منه
صرخت:شـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــو اسمع شــــــــــــــــــــــــ ـــو هااااا؟؟ انااا سمعت وجفت وهاااا كاافي انااا انجرحت وماا ادري شووو اسوووي بهاا الجرح ماا ادري كيف اداويه بس يالي ادريه انه الحب رااح يصغر مع الايااام والجرح مع الايام بيزوول وماا رااح يهمني شئ عنه ابد
عروب:اذا هذاا كلاااامج وهذاا يالي انتي متوقعتيه فانتي غلطاانه ريم غلطاانه الحب عمره ماا رااح يصغر وخااصه اذااا كاان حب حقيقي ممكن صوورته في ذااكرتج رااح تنمحي بس الحب ماا راح يززول واذااا انتي عبالج هاا الجرح رااح يطيب فانتي غلطااانه هاا الجرح ماا رااح يطيب وخااصه اذااا هوو تزوج على قولت رااح اتكوون حرمته اهني تدوور وتلف صووبج الحينه قوولي لي كيف رااح يطيب الجرح هاا؟؟ قوولي ؟؟
جفت عليهااا ومسكت اذني :بـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــس خلااااااااااااااص كاافي اناا ماا ابي اسمع اكثر من جذي بس
عرروب:انتي ماا تبين تسمعين الحقيقه ريم انتي بس ياالسه اتصدقين عمرج ونفسج وتجذبين الكل تدرين ليش؟؟ لانج تتوقعين انه هاا الشئ محد عااشه غيرج ومحد يعرفه غيرج عسب جي ياالسه اتجذبين الكل
صحت:عرووووب خلاااااص ارحميني بليز خلااااص ماا ابي اسمع اكثر من جذي بليز
عرووب:لااااااء ريوووم انتي يالي لازم ترحمي عمرج موو اناااا انتي حاابسه هااا القلب وعاايشه بين النااااس لكن انتي مو عايشه ما في انساان ولا كااائن يعيش من دوون قلب من دوون نبض انتي تتوقعين انه يالي ياالسه اتسوينه صح فاناا اقوول لج انه يالي يااالسه اتسوينه غلط غلـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــط ريوووم غلط تبين تسكتيني فانااااا ماا رااح اسكت اناا تهمني مصلحتج مهما كاان كلاامي يوجع ويعور ويألم بس هوو الصح هوو الصح ريم انتي لازم ترضي بالوااقع بس موو الواااقع يالي انتي تخيلتيه لاااا الوااقع يالي انتي عاايشه فيه ويالي انتي تحااولي تتجاهليه وما تعتبريه موجوود
مسكت رااسي احس اني مخنووقه وموو قاادره اتحمل اكثر من جذي طلعت من الصاااله وخليت عرروب تتكلم مع عمرها اناا ما احتااج لحد يقووول لي شوو اسووي اناا اعرف شوو اسووووي وهم ما يدروون بشئ اصلاااا الغلطاانه يالي قلت لهااااا لا لووري ولا نووور سووو لي محاااضره مثل ماا سويت لي هي
ممكن لانها عرفت الخبر القنبله يالي انااااا يالسه امحيه احاااول ماا اخليه يكوون موجوود احااول ما احسس اي احد عسب ما يسون مثل ما عرووووب سويت
دخلت الحجره ولحفت نفسي عسب انااام وامحي كل شئ سمعته
قمت لماا سمعت صوووت الـــــــــــــــــــوم:ع� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــووه
قمت من مكااني مفزووعه
تنهدت:الـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــوومي هلاااا
حضنتني الـــــــــــــــــــــــ ـــــــوم ابقوووه
الووم:عمووووووووه انااااا حدي مشتااااقه لج
ضحكت:هههههههه حتى اناااا ياابعد قلبي مشتاااقه لج
الـــوم:ومشتاااقه لعمي ولوود وينه مااا رد
اختفت ابتساامتي :لااااااااء
الووم:اوووف منه اناا مشتااقه له وااايد
ابتسمت
الوم:وانتي مشتااق له صح
تهربت من الاجاابه وقلت:واااي دخل المغرب واناا ماا صليت بعدني
دخلت الحماااام وتيدد وصليت طلعت الصااله وجفت الـــــــــــــــوم ياالسه مع لووري يسوولفون
الــــــــــوم:اكي عمووه يت
ابتسمت لهااااا
الـــــــــــــووم:عموووه اقوول لج شئ بس لا تزعلي
ابتسمت:قوولي ماا رااح ازعل
الــــــــــوم حستهاااا متردده
لووري:قوولي الوومي قوولي ما عليج هي ماارااح تزعل لانه هاا الوااقع
الـــــــــــــوم:شووو يعني الواااقع عمووه لووري ؟؟
لووري:ياا هبله لا تزقريني عموووه لاني موو عموتج زقريني لووري وبس
الووم:زين لووري شوووو يعني الوااقع؟؟
لووري: يعني امممم يعني الحقيقه موو لازم تجذبين بس لانج تخاافين تحرجين مشااعرها
ضحكت:هههههه اوووهووووووووو شوو بلااااااكم ترااني ياالسه ويااكم ...الوومي قووولي عمري ماا رااااح ازعل
الـــــــــــــــوم:عمووه انتي استويتي دبه اشووووي
جفت عليهاااا والله انهااا حااله
الووم يت صوووبي :عمووه لا تزعلي هذاا الواقع
ضحكت:هههه اناا مووب زعلانه وادري انه الواقع شوو اسوووي كل ما ايلس احس عمري ويوعاانه
جفت لارا تجووف علي بنظره بس طنشت هاا الشئ
الووم:يعني انتي لازم اتسوين ريجيم تعرفين عمي ولوود اذاا رجع اكيد ما يحب اتكونين جي
ضحكت استهزااء:هههههههه بس ولووود عمج يحب المتاااان
الوووم: لا لا هو ما يحبهم واناا بعد ماا احبهم
ضحكت:بس الوووم هم نااس مثلناا ما يختلفوون
الـــــــــوم:ادري بس هم يعني ما احبهم
ضحكت:ههه يعني اناا بعد ما تحبيني صح
اوووم:لا لا اناا احبج
ضحكت:حتى انااا الحينه استويت دبه
الووم:لا لا انتي موو دبه واااايد انتي زينه يعني مووب دبه ولا نحيفه بس اذااا يلستي تاكلين واايد رااح تستوين دبه من جد
ضحكت عليهااا وعلى تفكرها الطفوولي
لووري:وانااااا الووومي شووو كيف جاايفتني
الوم:اممممممم لوري انتي طاالعه مثل عاارضات الازياااااء
ضحكت لووري وانااا شهقت
وقلت:لا والله وانااااا
الووم:قلت لج انتي بديتي تستوين دبه عسب جي يعني بس قبل كنتي مثل عاارضاات الازياااء والحينه بعد بس موو مثل قبل يعني
ضحكت لووري:هههههه والله بنت فهوود طاالعه مثل فهوودي حبيبي فديته خقااااق
سالت الومي:انتي من وين تعرفين عن عارضاات الازياء هاا؟؟
الوم ارتبكت:هـــ...هاااا عمووه انـ..... يعـــ.... انــــــ.... من الصديقااتي بالمدرسه الكل يتكلم عن هاااا الاشيااء وجي يعني
ضحكت لوووري:هههههه زين انتي كيف عرفتي انه اجساامهم ضعيفه يعني مثلي ههه؟؟
الووومي:اوووف ماا ادري ماا ادري
سالتهااا:الووم وينهااا امج ؟؟
الوم:عند نوووري فووق اتجوووف اعياالهااا
سالتهااا:وانتي ما جفتيهم ؟
الووم:هي جفتهم هم واااااااااااااااااايد اصغاار ياا ربي هم وااايد واايد اصغااااار يعني جي (واشرت علي ايدهااا) وهم وااايد كيوت وكتكوتين
ضحكنااا اناا ولووري عليهااا
الـــــــــــــوم:عمموه انتي وعمي وليد ماا رااح يكووون عندهم يااهل اصغير مثل نوور وفرووس
شهقت لماا قاالت هاا الحجي هاا البنت من وين تيب ها الرمسه
لووري ضحكت علي :والله محد ييب رااسج الا هااااي
قلت اغير الموضووووع:اناا بسير اسلم على احلااام
طلعت من الصااله واناا اتنهد صج هاا الووم تعق رمسه ماا ادري جيف اوووف بس
سرت حجره نوور وسلمت علي احلاام يلست معاها اشووووي وبعدهاا نزلناا اناا ويااها الصااله
احلااام:يلااااااا الوومي خلينااا انسير
الووم يت وقاالت:عموووه انتي ما جااوبتيني على سؤاالي
جفت على لارا يالي مااسكه ضحكتهااااا يعني الاخت هي يالي ذكرتهااااا ماالت عليج لووري بس اناا بوريج دوااج اصبري علي
نزلت لمستوااها وقلت:الوومي اذااا الله رااد رااح يكوون عندناااا يااهل بس اذاا الله ماارااد ماا رااح يكوون عندناا
الووم:يعني الحينه الله رااد ولا لاء
قفطت هاا البنت وااايد تسال:ماااا ادري الووومي
الووم:اذااا ما تدرين رووحي عند الدكتووور
قفطت اكثر وابتسمت:انشااء الله برووح عند الدكتووور زين جي
الوومي:واذاا الله رااد على طوول خبريني عسب ايج
ابتسمت:انشااء الله انتي اول وحد راااح اقوووول لهااا
ابتسمت الوومي لي سلمت على احلاام وودعتهاا
ودخلت الصااله:انتي شوو قلتي حق الوومي هاا ؟؟
لووري:شوو قلت لهااا ما قلت شئ بس ذكرتهاا لسؤاالهاا الحلووه صرااحه ها البنت تعيبني
رديت:طبعاا بتعيبج ترااها بنت حبيب قلبج بنت الغاالي
لووري:وانتي بعد ريوومي تعيبيني تفهمينهاا على الطااير
جفت عليهاااا:الحينه انتي ما تغاارين من احلاام
لووري: وليش اغااار ؟؟
رديت:يعني هي كاانت حرمه المرحووم والغاالي ماالج
لووري:صحيح هي كاانت بس فهوودي ماا كان يحبهاا اتزوجهاا لانه مضطر
استغربت هي كيف عرفت : وانت كيف عرفتي انه مضطر
لووري:انااا اعرف كل شئ عن فهوود ريم اصلااا هوو كاان يقوولي كل شئ عسب ماا ازعل اوين
ابتسمت:الحمد لله عيل رحمتيني من الشرح
لارا:هههههههههههه بعدين انا احلى من احلاااام بميه مره
ضحكت:ههههه واايد وااثقه
لارا:ههه هي اكيد ليش مووو صج
ابتسمت لهااا ومسكت بطني:امممممم تدرين شوووو
لارا:ههههه ادري ادري انتي يوعااانه
ابتسمت:هي حدي يوعاانه بعد بس اشتهي بيترااااا
لارا مدت لي بالفوون:خذي دقي على الرقم وااطلبي
خذيت الفوون :اطلب لج معاااي
لارا:ياا الزط اكيد اطلبي حق الكل يعني اذااا انتي تشتهي احناا ما نااكل
ضحكت يلست اطلب ولوري فااجه حلجهاااا :بس بس خفي حراام عليك كل هاا مين بيااكله
رديت:مين بعد انااااا ترااني يوعاانه
لارا:والله فروووس مسكين
ضحكت ودخل فروووس الصااله:ليش مسكين عااد ؟؟
لارا:بنت اخووك اليوووم مشتهيه بيتزاااا وطلب ماا ادري جم كاارتون بيتزااا لا حووول
فاارس:وتطيح فووق راااسي طبعااااا الا ريووم وين ريلج عنج ؟؟
رديت:اوهوووو اذاا ما تبون قولوا لي ترااني رااح الغي اطلب
فاارس:زين ليش حظرتكم ما طبختواا اليووم ؟؟
لووري:فرووووس من له باارض يطبخ وهذولا النااس دااخله طاالعه والله تعبنااه
فروووس:هههه هي عسب جي بتكفل بكل المبلغ
طلع لسااني للارا وطلعت للمطبخ والله اني يوعاانه موو فااضيه اتريااه الاكل لين ماا يوصل


يتبع ..............................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 11:14 PM   #57

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مسكت توست ويلست ابدع فيه واحط كل شئ في بااالي حضرت لي سااندويشتين وخذيت معااي عصير وسرت الصااله
جفت فاارس ولووري فااجين حلجهم
لووري:حرااام عليج ريوووم الحينه انتي وين بدخلين البيتزاا داامج تااكلين الحينه دبل
رديت :يااااا خي انااا يوعاانه شوو اسوووي
فاارس:حراام عليج ياا بنت مخلصه المطبخ كله انتي كل دقيقه تااكلين بصرااحه مااصاارت عااد
مسكت السااندويش ويلست اكل :ياا خي انتواا شوو حاارنكم اناا يوعاانه انتوا ويش لكم
فروس:احناا يالسين انفكر في صحتج ياالخبله جوفي بعدين كم كيلوااا رااح تزيدي
رديت:اووهوووو يعني انتوااا موو راضين تسكتووون عني خلووني بحااالي
يلست اكل واناا اطاالع التلفزيووون ولما خلصت الساندويشتين قلت:يوعااانه
شهق فاارس ولووري بعد
سمعت دقت الجرس :ههههه يااه بوقته الاكل عمي قووم يبنه ترااني حدي يوعاانه
قاام فاارس ويااب البيتزاااا ونزلت نووور عسب هي بعد تااكل وياااي
يلست اكل بشرااهه والكل يطالعني
فاارس:انتي الحااله يالي ياالسه تعشينهاااا نفس حااله نوووور قبل
اختنقت وكحيت بقوووه
ونووور ياابت لي مااااي ولوووري يلست اتجووفني بعين غريبه
المهم كملت اكلي وطوفت كلاامهم يالي بصرااحه غثني اشووووي فقمت وقلت الحمد لله وسرت الحجره
انسدحت على سريري غطيت عمري بالكاامل ويلست اصيح بصمت
مسكت بطني بقوووه كنت احااول اذبحه بس هوو مااله ذنب اوووف اووووف
مااارااح اقدر انفصل بسببه بس محد بيعرف انه موجوود بس اكيد بعد اشهوور راح يعرفوااا خطتي فااشله شووو اسووي ياا ربي شووو
سمعت صووت لارا:ريــــــــــــــــــ� �ـومي انتي نايمه؟؟
بسم الله متى هااي دخلت الحجره صديت صووب سريرهااا وجفتها فيه جفت على السااعه يالي كاانت 1 الفير
شهقت:انتي اهني
حااولت امسح دمووعي
لارا:ريوووم اناا ادري انج كل ليله تبجين على حظج يالي انتي اخترتيه
صديت الصووب الثااني :لارا اناا تعباانه وابي اناام
لارا:لوو كنتي تبين تناامين كاان نمتي من يووم دخلت هاا الحجره
سكتت وماارديت عليهاااا
لارا:ريم اسمعيني انااا بنت عمج ربيعتج واختج بعد وابي لج الخير صحيح قبل اناا كنت اكرهج لانج اخذتي مني شخص احبه اوووه هاا كانت فكره لمتخلفه بس انتي عطيتيني شخص وانسااان مره خلووووق وحبوووب ويحب الحيااه وفي بعض الاحياان يشبهني بفهوود واناا راااح اسووي اي شئ عسب اتردين سعيده وتكونين سعيده
دمعت عيني:لاراااا انتي ليش واايد تحبين تعقدين الاموور ليش تحبين تعذبيني وتعذبين عمرج الساالفه انتهت من زماان
لارا:لااااااااااااااااااا� � مااااا انتهت والشخص الوحيد يالي يالس يعذب عمره هوو انتي محد غيرج
ريم فكري انتي شووو رااح اتسوين بروح ريم انتي حــــــــــــــــــــــــ ـــامل لا تقولين كيف عرفت لاني اعرف من قبل هاا الشئ واناا ملاحظه هاا الشئ لااا تستغفليني وتجذبين علي ترااني ما قلت شئ لاني كنت اتريااج انتي اتقوولين انتي تغيرين راايج بس انتي على حاالج مو رااضيه قبل كل شئ فكري في لي في بطنج انتي حاامله رووح الحينه واعتقد صاار لج 4اشهر او اقل اذاا ماا خااب ظني في الموضووع وقريب رااح تدخلين 5 اشهر في حملج بطنج بدء يظهر وهاا الكل ملاحظه بس محد قاال شئ كناا نتريااج انتي اتقولي انتي تبشريناااا وانا ادري اني تحااولين تخفين بطنج عنااا بس لعبتج مكشوووفه وماا يحتااج تكملينااا ريم ماا يحتاااج
قمت من السرير وصحت:شوووو اسوووووي لااااراا شو اسووووي؟؟
لارا:ردي لوليد وخلصي عمرج
صرخت :مستـــــــــــــــــــــ� �ــــــــــحيل الا هاا الشئ عطيني حل الا هاا لووري الا هااا
لارا:ريم انتي حااامل فكري في لي في بطنج
صرخت وضربت بطني:هاااااااااااااا السبب هاا المشكله كل منه كله منه
طحت على الارض وانااا اصيح صحت في حضن لووري يالي يلست تخفف عني
لارا:انااا ماارااح اخليج ابد رااح تجوفين كيف رااح اصلح كل شئ والساالفه هاااي ماا رااح تنتهي الا على جثتي فهمتي ريم فهمتي
قمت الصبح واناا امسك بطني ابتسمت :اناا اسفه حبيبي ماا كاان قصدي اضربك
ابتسمت وجفت لارا تطاالعني :هههههههه والله انج حااله
لارا:الا ريم انتي شوو بتسمينه ؟؟
ابتسمت:وانتي شوو يعرفج انه ولد ؟؟
لاراا:احساااس بس خليناا انسير اليووم المستشفي ونتاكد
هزيت رااسي:لااا اناا ما ابي اعرف جنسه بس بسير اكشف
لاراا:بس اناا متأكده انه ولد
لارا بااست بطني :صبااح الخير فهووودي
جفت عليهااا :انتي مين قاال لج اني راح اسمه فهد
لااارا:احساااس يقوول لي انه ولوود رااح يسميه فهوود فديته بس
جفت عليهااا: وانتي شو عرفج ؟؟
لاراا:ريم ولوود اخوووي من يوومه واناا اعرفه زين ماا زين وعلى الحجي ايالي انتي يالسه اتالفينه انا ما اقدر اصدق ولا كلمه لاني اعرف ولوود من يوومه كاان يحبج ويعشقج ويمووت على تراابج
تنهدت:خلينااا منه
لارااا:هههههه يالله منج بس اناا ماا ادري انتي اشفيج على اخووي العزيز ريووم صدقيني انه الشئ يالي انتي اتقولينه مستحيل يكوون صحيح يعني انا اعرف ولوود مستحيل يسويهاااا
رديت:هوو تزوجني عسب يرد شمل العاايله
لارا:هو يالس يجذب عليج يقوول لج جي عسب انتي تحبينه عسب ما تكشفين حبه لج الا لماا انتي تحبينه ريوووم
ضحكت:لاراااا بليز لا تضحكيني زين
لارا:انتي منعيه وموو يالسه تحسبينهاا صح كل شئ اتجووفينه بالمقلوووب وليد رد البلد بعد ما عرف شوو صاار بج من بعد ما طردتج عاايدووه وخطبج عسب ما تروحين لغيره
تنهدت:اوووف لارا سكري على الموضووع
لارا:ريم انتي دوووم تتهربين من الحقيقه ,,مووو انتي تبين تعرفين الحقيقه ؟
رديت:لاااارا سكري على الموضووع ولا تخليناا نتضاارب
لاارا:الا ما قلت لج ليش اتوقع انه اسم ولدج رااح يكوون فهوود
قلت:ليـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــش انشاااء الله ؟؟
لارا:اذااا نسيتي انه اسم عمج ولي هووو ابو وليد فهوود وبعد اسم اخووج واعز اربااع وليد فهوود فليش ما يسميه فهوود
ابتسمت:وليش اناا احسهااا بنت
لارا بوزت :احسااسج خاااااااطئ ياا حلوه
ابتسمت:لاااء انتي الغلطانه بعدين اناا الام واناا اعرف اكثر
لاراا:وانا الخااله ومتأكده انه ولد,,,,تدرين كنت ابي اسمي ولدي اذاا يبت ولد فهوووود بس ولوود سبقني يلاا ماا علي رااح اندوور اسم ثااني ,,بس تدرين اذااا يبت بنت شوو رااح اسميهااا
ابتسمت:شوووووو؟؟
لارا:رااح اسميهااا ريووووم
ضحكت:ههههه عمي ماا راح يخليج
لووري :ومين رااح ياخذ راايه اصلاااا يااخي بنتي وبكيفي رااح اسمهاا ريوم عيبه ولا ما عيبه مشكلته مووب مشكلتي
ابتسمت:هههه زين هدي هدي
لووري:ماا سألتني ليش رااح اسمهااا ريووومي
ابتسمت:هاااا قوولي ليش؟؟
لووري:لانه هاا الاسم له معزه في قلبي هاا اسم ربيعتي وغاليتي اسم اختي وبنت عمي الوحيده والعزيزه اسم يعيبني ريووومي الشخص يالي طلعني من حاالتي الشخص يالي وقف ويااي في كل لحظه في مرضي وعمليتي محد وقف وياااي مثلهااا حتى امي ويالي هي امي ما سوتهااا
دمعت عيني:بس لوووري لا تبجيني
لووري يت صوبي : استوتي حساااسه هااااا
حضنتهااا بقووه لوووري:لا تصيحين ياا بنت لا تصيحين
ابتسمت لهاااااوضحكنااا مع بعض
لااارا:ريوووومي انااا ما رااح اخليج ابد ابد رااح اوقف ويااج واسااعدج لين اخر يوم في حيااتي ابتسمت:اوووف منج لووري اوف
لووري:يلااا قومي تسبحي عسب تفطري فهوودي فديته انشااء الله يطلع مثل خااله فهوودي
ابتسمت لهاااا وسرت اسبح لعبتي انتهت واناا انكشفت وماا رااح اقدر اخبي اذاا عروب ولووري عرفواااا فاكيد نوور عرفت هاا الشئ مستحيل ما تعرف وخااصه هي مااره بها المرااحل
بس اناا ووليد انتهيناااا تخيلوا من 3 اشهر ما سمعت صووته ولا اتصل يسلم علي او سأل عن حاالي
اصلا ليش يسأل وهووو انتهيناا اكيد الرياال معرسه وفطووم السبااله فرحاان والحينه الكل يالس يتشمت فيني شوو اقوول بس هاا حظي في الحيااه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه بس لوو اقوول لكم اشكثر انااا مشتاااقه له واااااايد مشتاااقه له واايد
بس لوووو تدرووون اشكثر والمشكله اني حاامل منه شئ حلوووه صح بس في نفس الوقت مصيبه ممكن موو مصيبتي بس رااح يكووون مصيبه وليد وحبيبته السبااله مااالت عليها
اصلاا اناا ليش افكر فيهم اكيد هم يتشموتوون فيني الحينه اووووووف من هاا الحاااال اوووف بس
طلعت من الحجره واناا حدي يوعاانه جفت لوووري نووور على الطااوله ياالسين يتريووني
لووري:صدقيني اناا حطيت كل شئ في المطبخ على الطاااوله
نوور ابتسمت:طلع البيبي ماالج وحش
ابتسمت هي طاالع على ابوووه شووو بعد هاا حظي
نوووور:انتي عبالج اني ماا ادري ريوووم
قلت:اووووف الحينه لا تبدوء زين
لوري:نووور خافي على عمرج ترااا عندج اعياااال
نوووور:هي ريووم استويت وحشيه اكثر مني بعد خخخخ
ابتسمت :موضووع حملي خلووه سر ولا تقولوا لاحد ابدااا وخااصه عمي
نوور :ريووم
ترجيتهاا:بلــــــــــــــ� �ــــــيز نوور
لووري مسكت فمها:اناا بسكت مع انتي اعرف انه يالي اتسوينه غلط بس رااح اسكت
نوور:ريوومي تدرين يعني
رديت:اذاا عمي عرف رااح يقوول حق وليد واكيد وليد رااح يردني لاني حاامل منه وانا لايمكن ارضى بهاا الشئ خااصه انه راح تكوون اهناك في حرمه ثاانيه
نوور:انااا ما ادري ليش انتي متأكده من هاا الشئ
رديت:لانه هوو قاال لي هاا الشئ
لووري:انتي متأكده ممكن هوو ماا قاال ممكن انتي قلتي
رديت:مووو مهم الحينه انتوا انسواا الساالفه وبس
لووري:ريم انتي اشلوون تقدرين تنسين الساالفه تراا هاا الشخص يكوون ابووو فهودي فديته وبعد يكوون الشخص يالي انتي اتحبيه
لارا يااالسه تلعب بالوتر الحساااس هي وليد الشخص يالي حبيته ويالي رااح احبه ورااح يبقى بقلبي صحيح انه حبه اخذ اكبر جزء في قلبي وفي نفس الوقت هااااا الحب ياالي يعذبني ويألمني كل يوووم واناا رااح اتحمل هاااا الالم لاني احبه
انااا ماا رااح اقدر اتحمل اذااا جفته مع وحده ثاانيه ماا اقدر ياا ريتهم بس يفهموني تخيلوا لوو عرف اكيد راح يرجعني لذمته ورااح اعيش وسط فطوووم وحبي الوحيد اشلووون اقدر اتحمل وحده اتشااركني في حبي والله ماا اقدر ماا اقدر
قلت:اذااا انتوااا مووب رااضيين اتسكروون على الساااالفه ترااااا رااااح اقووم من مكااني
لووري:لا لا لا ريووم ماا تقدرين
رديت:هااا يعني تتحدين ؟؟
لوري:افاا عليج اقدر اتحدااج بعدين جوفي الطااوله مترووسه اكل معقووله بتخلين كل هااا عسب ........ شئ تاافه على قوولتج ؟؟
جفت عليهااا هااااي لارا تعرف تلعب علي زين مااا زين مااالت بس
سكتت عنهااا وكملت اكلي ولا على باالي
نوور:والله ريووم اناا ما اضمن لج انه عمج ما يدري جوفي بطنج بدء يظهر اشلووون ماا يدري
تنهدت:ادري والله ادري بس بالوقت الحاالي يعني سكتواا لا ترمسوون
لووري:يلا ياااا ام فهوود خليناااا انسير
ضربت رااااسي وقلت:هااااااي يالي رااح تفضحني الحينه اناا شووو اقووول وانتي شوو اتقولين هاا
لوووري جافت علي مستغربه : الحينه اناا شوو قلت هاااا؟؟
نووور:ههههه وبعد تسألين يلااا سيرواا اجوووف
استغربت :وين بتاخذيني انتي بعد؟؟
لووري ابتسمت:المستشفـــــــــــ� �ـــــــــــــى عسب انجوووف فهوودي
مسكت فم لووري:بس بس فهودي وفهودي خلااااص رااح تفضحيني لووو فرووس سمع شووو رااح اسووي وقتهاااا هاااا ؟؟
لووري مسكت فمهااا:سووري سوووري موو قصدي بس اناا متحمسه اجووفه
دخلت حجرتي عسب البس عبااتي واسير المستشفى
لوري:برسل رسااله لريلي اعلمه
ابتسمت لهااا والله لارا تعرف تتصرف موو مثلي باياام الملجه شووو سويت خخخخخ
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه ياا قلبي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه كم بتحمل بس
طلعناااا وسرناا المستشفى
الدكتوره:مداام ريم هاااي اول مره اتسوين كشف صح ؟؟
رديت:هي والله هااي اول مره من بعد ما عرفت اني حاامل
الدكتوره:والله الحمد لله صحتج زينه والياااهل بعد
لووري بحمااس:قوولي لي دكتووه اليااهل ولد ولا بنت بس لا لا اناا متأكده انه بيطلع فهوودي
ضحكت الدكتووره عليهااا :هههه انتي خاالته اليااهل
لووري: هي هي اناااا
الدكتوره تسالني :تبين تعرفيني جنس اليااهل
هزيت راسي:لا والله ماا ابي
الدكتوره:اذااا تبين عاادي تقدرين بس موو الحينه يعني الحينه ماا رااح يظهر بشكل وااضح لانج في الشهر الرااابع بس ما بين الشهر الخاامس والساادس ممكن تعرفين
لووري:يلاا ريووم خلينااا نعرف
رديت:لا لا لا لوري ماا ابي خلي الياهل يي بالسلاامه ورااح تعرفين
لووري:اهم شئ اني اعرف انه فهوودي في الطريق ,,,الا دكتوووره اذاا عرفتي جنس المولود علميني ولا تعلميهااا خليه سر من بيننا
ضحكناا عليهااا اناا والدكتوره
المهم طلعناا من عندهااا طبعااا بعد ما اخذناا لنااا نصاايح وغيره من ها الحجي
ردينااا البيت وجفت سيااره غريبه صاافه بس طنشت ممكن حد من ربااع عمي
يت ادخل الصاااله بس في صووت في الميلس وقفني
:ريــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــم ابي اجووفهاااا
شهقــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــت بقوووه وليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــد اهني
ارتجفت وهمست للارا:لوووري وليـــــ..... وليــــــــــــــــــــــ ـــ... ـــــــــد اهـ... اهنــ...
ـــــي
لارا:احلفي ريوووم
حلفت:و..و...والله... انــــــــــــــــــــ...ا سمعـــــــــــــــــ..ت صوتـــــــــــــــــــ..ـه
لارا نطت من مكاانها وصرخت جنهاا يااهل :ولــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــووو د
دخلت دااخل ابسرعه وسرت الحجره سكرت على الباااب ورميت كل شئ في ايدي
تنهدت يلست ارجف فرحت وحزنت طحت على الارض وصحت
يلست اصيح ليش ماا ادري بس اناا مشتااقه له ابي اجوووفه بس ماا اقدر ماا اقدر اجووفه اناا ماا ابي غير الطلاااق بس ابي الطلااااق
سمعت صووت طرقاات في البااااب
:ريــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــموه فجي الباااااااااب ريـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــموه فجي الباااب اقووولج ولـــــــــــــــــــــــ ود ريلج اهني فجي والله هوو اهني ويبي يجووفج
صرخت:لـــــــــــــــــــ� �ـوري رووحي عني
لووري:ريـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــموه ياا الخبله اقووول لج ولوود اهني وهوو يبي يجووفج والله موو ياالسه اجذب عليج اناااا
صحت وصرخت في نفس الوقت :قوولي له ريووووم ماا تبي تجووفك ويالي بيننا انتهى
ماا سمعت صووت من بعدهااااا بس ماا مرت الا 5 دقااايق واسمع ضرباااات قويه على الباااب
لوري تصرخ:ياااااااااااااااا الخبله فجي الباااااب لا تستوين مينونه قوومي جووفي ريلج يبي يرمسج قوومي سمعي اعذااره ياا الخبله قــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــوووومي
صرخت : لــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــوري خليني في حاالي اناا تعباانه وابي ارتااح
سرت صووت السرير وتلحفت ويلست اصيح بقوه كنت اسمع ضرباات لوري على الباااب وصرخااهها ومن بعدهاا صوت نووور الهااادئ
بس ما كنت ارد على حد كنت في هم اكبر حبيب قلبي رد ولوود رد
رد بعد قلبي رد حب حياااتي بس انااا ويااه انتهينااا انتهيناا
اصلاااا هوو شوو ذكره فيني بعد 3اشهووور هاااا شوو رجعه لي شووو هااا شوووو
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من هاا القلب شو يقهر شوو يخليه يحن ويشتااق بس اناا ماا رااح ضعف اناا ما راح اجووف الا بالمحكمه ومن بعدهاا كل وااحد في طريق انااا ما ابيه المشكله هااا الياااهل
هاي المصيبه والمشكله في نفس الوقت وفي نفس الوقت هووو شئ املكه شئ لي انااا ووليد بس اناا مابيه ما ابيه شوو اسوي هاااا شوووو
كنت اصيح واصيح ماا تدروون اشكر انااا اتعذب احس عمري بين ناارين موو قاادره اختااار من بينهم احس اني ضاايعه ماا ادري شووو اقووول لكم بس احس عمري ماا ادري كيف
قمت وجفت السااعه يالله الحينه الساااعه 7 المغرب واناا ما صليت ابد قمت صليت ومن بعدهاا طلعت للصااله يالي كاانت هاادئه مااا اجووف احد سرت الصااله الثاانيه يالي ينب المطبخ جفت لووري ونوور وفرووس فيه
سلمت والكل رد علي السلااام جفت لووري تجووف علي بنظره
لوووري:غبــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــيه
يلست وطوفتهااااا
فارس :ريووووووم
رفعت ايدي :بلــــــــــــــــــــيز محد يرمسني بهاا الموضووع
تهجمت علي لووري:هاااااااااااااااا شووو انتي ينيتي ريلج كاان اهني اليووم ويبي يجووفج اتقولين لا ترمسوني عن هاا الموضووع شوو انتي استخفيتي
رديت بقووه:شو رده بعد 3 اشهر شوو ياابه هااااا شوو ذكره فيني بعد هاا الاشهر ؟؟
فاارس:ريوووم احناا ماالنا الحق اننا انقوول لج جوااب هاا السؤاال هاااا كله رااح تعرفينه اذاا رمستي ريلج وتفااهمتي ويااه
رديت بقووه وركزت على كل كلمه :وانـــــــــــــــــااا مـــــــــــــاا اـــــــــــبي اجوووفه ماا ابي اجووفه فهمتواااا
فاارس:لا ريم انتي لازم اتجووفينه وتتفااهمي ويااه وخااصه اذااا تبين الطلاااق
رديت:اذاا ابي الطلااااق انت قوول له موو انت الوصي علي عمي قووول له انه ريم تبي الطلاااق وانتهت الساالفه
فاارس:ريم الساالفه ما تنتهي جي هاا زواااج موو لعب
قويت قلبي :اعرف انه زوااج وموو لعب بس انت كيف تبي الساالفه تنتهي يعني تبين اضمه واخذه بالاحضاااان واقوول له الحمد لله على السلااامه ياا ريلي العزيز فانت غلطاانه الساالفه مووب بسيطه لهاا الدرجه غاااب عني 3 اشهر وماا سأل عن حااالي واناااا ماا ادري عنه حااله بس الرياال شكله مستاانس فاناا ليش افكر فيه وهوو يالي رااح وخلاااني ولا اهتم يسأل عني
اناا ليش اسأل عنه ليش اجووف بعد يالي سواااه ليش هاااا
كل هااا الكلاام طلع موو من قلبي انااا اتألم ,,يالسه اقوول جي بس موو من قلبي انااا ادري اني احبه وابي اسأل عن اخبااره على الاقل اعرف اخبااره
لووري:انتــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ي
قمت من مكااني:خلاااااااااااااااا� �ااااااااااااص انااا لاعت جبدي من هاااا الحجي من نفس الكلاام صاار لي 3 اشهر افهمكم اني ما ابيه ابي الطلااااق واتوقع انكم فهمتوااا ومااا في دااعي اشرح اكثر من جي
طلعت لحجرتي وسكرت الباااب وراااي بس موو بالمفتااح لانه لارا بتناام معااي
دخلت علي نوووور:ريووم
سكتتها:نووور بليز اناا موووب فااضيه لهااا الحجي زين
نوور:ادري بس كنت ابيج عسب تتعشين
رديت:امااا ابي اتعشى لااايعه جبدي زين جي
نوور:عليناااا ريوم
صرخت عليهااا ومن دوون قصد:قلـــــــــــــــــــ� �ـــــــت لج مااااالي نفس شوو ما تفهمين
نور:زين يااا ريم خلاااص بكيفج بس اهم شئ لا تعصبين تره التعصيب مووو زين لج ريوومي
ماا سمعت صووتهااا من بعدهااا بس سحبت اللحاااف وغطيت نفسي ويلست اصيح بصمت
سمعت صووت لااراا:غبيـــــــــــــــ� �ـــــــــــــــه واغبـــــــــى النااس بعد يعني بعد كل يالي اتسوينه يالسه اتصيحين موو هاا يالي انتي تبينه موو هااا؟؟
صاار لي خمس اياام موو قاادره اناام فيهااا وكل يووم وليد كاان يي على الظهر يسأل عني اوينه يبي يرمسني كنت اكاابر واكاابر جداام عمي وجداام لوري يالي كل يووم تسبني سب
كنت اكابر وامثل انه غيبته ووجوده ماا صاار يهمني بس بالحقيقه كنت كل يووم اموووت ميه موته
وعلى العصر كنت ياالسه اصووور بالكاميرا حقتي يالي كنت بعطيهاااا لوليد وفطووم السبااله بس وليد ما اخذهاااا كنت اصوور كل شي بالحووي كل شئ فيه عسب اعدل الصور بالابتوب
ماا حسيت بالشخص يالي ياالس ينبي توقعت لووري صديت عسب اجووف منوووو
بس شهقــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــت واناا اجوووف وليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــد اهني
وليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــد اهني يالله كم مشتاقه لهاا الويه كم مشتااقه له
وليد: واخيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــراااا جفتج وبعد معاااااانه
قمت من مكااني لاني حسيت بعمري اناا شوو يالسه اسووي واناا ماا ابي اجووفه
بس هووو مسك ايدي ورد يلسني في مكاني
وليد:لاااا حوووول ريوووم استويتي دبه
جوفواا هاااا بعد كل يالي اصاار ياالس ينكت بعد
صديت الصووب الثااني عسب يفهم اني ماا ابي ارمسه
وليد:لهاا الدرجه موووب طاايقتني ,,, زين على الاقل سالي عن حااالي قولي الحمد لله على السلااامه وليد قوولي اي شئ
لا ياالس يتطنز حضرته شووو هااا اوين سالي عن حاالي وقوولي الحمد لله على السلاامه شووو حسباالك الجرح ابسرعه يطيب
رديت ببرود:مبـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــروك على الزوااج يالعريس
وليد ضحك بقووه:هههههههههههههههه وهاا الشئ يالي تذكرينه من كل هااا !!
رديت :معقوووله انسى هاا الشئ,,,الا ما جفت صووور الزوااج ما رسلتي اياهم
وليد:ههههه مشكله ماا كاان في كااميراا
ضحكت :هههههه والله انااا عطيتك كاميرتي بس انت ما خذيتهاااا
وليد:مااا علي الذكريااات في القلب موو في الصووور
جفت عليه والغيره تذبحني يعني سوااه وتزوج
قلت:وين المداام ماا اجوفهاا ويااك ؟؟
وليد:هههههه موجووده مووجووده انتي اشفيج مستعيله
جفت عليه وقلت :الطلاااااق وين ورقه طلااااقي
وليد:ايووه الحينه وصلناااا لنقطه المهم هاا النقطه
قلت بسرعه:زين عيل متفااهمين في هاا النقطه ليش وااايد تحب تعذبني طلقني وفكني
قوولهاا ليش سااكت
وليد:انتـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ.....
اتريت هاا الكلمه وخفت منهااا اذاا قاالهاا بموووت
وليد:زيــــــــــــن هاااا الكلمه بتي بعد مااا نتفااهم
قمت من مكااني وقلت:ماااااااااااا في شئ نتفااهم عليه انت مااا تفهم احناا انتهيناا
وليد وقف وقربني صووبه وحط خشمه على خشمي:لااااا ماا انتهينااا احنااا رااح نتفااهم وبعدهااا رااح نعرف اذااا انتهيناااا ولا لاااء حبيبي
جفت علي عينه يالي كاانت ترمسني بالجد ويلست مكااني وهوو يلس وياااي
تنهدت بقووه
وليد:اشحااالج ريم ؟؟
جفت عليه :قووووول يالي عندك وخلصني
وليد:اشحالج ريم ؟؟
جفت بعيوونه نظراات الجد
فرديت وتصنعت الفرح:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآه اتتصدق اني مستااانسه
وليد:ههههههههههههههههه الله يديم الوناااسه عيل
سكتت اتريااه يتكلم
وليد:زين اسأليني اناا اشحاالي
جفت عليه :الحينه انت مااا رااح تخلصني يعني
وليد:انتي اشفيج جي وااايد مستعيله خيلنااا نسأل عن الحاال بالاول والرمسه هاااي ماا ااح تطير
ابتسمت غيااض فيه :اشحااااااااااااااااااااا� �لك وليد عسااك بخير
وليد نتهد بقوووه ومسك قلبه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآه والله من جفتج استويت بخير
جفت عليه وضحكت استهزااء:هاهاهاهاهااهاهاه� �هاهاهاها للاسف رووح قص على غيري
وليد:اذااا ما تصدقين براايج لا تصدقي
سالته لاني بصرااحه خلااص حدي رااايح فيهااا: الحينه انت شوو ردك بعد هااا الشهوور ؟؟هااا
وليد:هااا يعني ما تبيني ارد ؟؟
قلت واناا اضغط على قلبي وحبي له:هي لوو يلست اهنااك كاان احسن
وليد:كنت بيلس بس عندي حرمه تتريااني
اشرت على نفسي:اناااااا لا تضحكني رااح استوي طليقتك قريب
وليد:انتي واايد واثقه اني رااح اطلقج ؟
رديت واناا امسك عمري عن اصيح :اكيد لاني اناا ماا ابيك ولا انت تبيني
وليد:وانتي شوو عرفج انتي انااا ما ابيج؟؟
ضحكت:هاهاهاهاهاها لا تضحك على عمرك ولا تضحك علي انا وانت تزوجنااا عسب انرد شمل العاايله وبس لا اكثر ولا اقل واي صحيح بعد لانه باابااتي وصاااك علي على ماا اظن
وليد:ههههههه صحيح بس هاا بنظر العاايله
جفت عليه:واتوقع انه هاا بنظرك انت واناا بعد فليش اجذب على عمري
وليد:هااا يعني كنتي متوقعه اني اتزوجج حباا فيج؟؟
جفت عليه:احناا زوااجنا كاان تقليدي مثل كل النااس بس في سبب اكبر من انه يكوون تقليدي
وليد:بس اناا ما اعتبرته تقليدي ولا عمري قلت هاا الحجي
ضحكت:انت ياالس اتقلب الكلاام يالي قلت قبل ماا تسافر
وليد قرب صووبي ومسك ايدي بقووه: انا قلت هاا الحجي بس عسب انتي تصدقين ولا تفكرين عمرج شئ شئ
ضحكت:هههه وزوااجك وشهر العسل والصور كل هاا بعد عسب اناا اصدقه
وليد:ههههههه اناا ما قلت شئ من هاااا ,,انتي يالي قلتي وانتي يالي ألفتي هااا القصص انتي يبتهاااا من عقلج الصغير هااا
رديت بقووه:لا تستغباااااني زين انااا مووو غبيه ابد
وليد:وانااا ماا قلت انج غبيه انتي قلتي هاا الشئ
رديت:الحينه انت ليش رديت ليش خليت حرمتك ؟؟
وليد:لا حوووول
رديت بقووه:هااا الحينه عرفت اكيد متضارب ويااه المدااام عسب جي يت عندي يت اتدور على حضن يستقبلك
جفته يضحك بقووووه :ههههه ريووم انتي من جد تصلحين اتكوونين كااتبه صرااحه عندج ابدااع في تأليف القصص والموااقف
انقهر اكثر انااا يالي ياالسه احترق وهوو يالسه يضحك وينكت بكل بروود
كنت بقووم من مكااني بس هوو مسكني
وليد:خلصتي رمستج وتالفااتج
جفت عليه وهووكمل: المهم خليني انا الحينه ارمس ابرر غياابي لمده 3 اشهور
كمل:غبت 3 اشهوور وطلعت من البيت ذااك اليووم وانتي عبالج اني بتزوج موو عشاان يالي انتي تتوقعينه لا عشااان امي وخاالتي زهوور وخاالي ونووف وعياالهم استوي لهم حاادث رهيب وهم راادين من الطريق الحلزوني ماالج اذااا تذكرين
شهقــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــت:حــــــــ ـــــــــــــــــــــــاا دث
وليد:هي حاادث وعلى ما اظن انتي تعرفين اشكثر هاا الطريق خطير
شهقت:وكيف حاالهم الحينه؟؟
وليد:الحمد لله الحينه هم بصحه وعاافيه وطلعوهم من المستشفى اناا غبت لانه امي وخااالي كاانوا في غيبوبه وماافي رياال ويااهم امي كانت تعباانه كاانت بين الحيااه والمووت ريووم وخااالي نفس الحااله بس الحمد الله الله ستر عليهم خلااال هااا الشهور كنت ما اناام مثل الاوادم ولا ترتااح مثل الناااس كاان همي امي وخاالي وانتي بعد ريوم انتي بعد كنت اكبر اهمومي ما كنت اعرف حاالتج كيف انتي كيف حاالج بس كاان في تواصل مع عمي وكنت اعرف اخباارج منه كنت ابي ارمسج بس كاان الوضع ماا يسمح لي امي قاامت من الغيبونه الشهر المااضي بس كاان وضعهااا موو اوكي ماا كنت اقدر ارد لج لانه امي تعباانه اما خااالي فريله ماا كاان يقدر يمشي بهاااا فاضطريت ايلس ويااهم لين ما تصح حاالتهم ما تخيلين كم تعبت اهنااك كنت كل يووم افكر فيج كل يووم كنت اتمنى ارد ابسرعه بس عسب اجووفج ولماارديت انتي ما تبين اتجووفيني والله لوو بس تدرين اشلوون قلبي صاار وانا اسمع فاارس يقوول لي انه ريم ما تبي تجووفك ما تدرين شوو استوى بي انا يالي ابي اجووفج وماايت على جوفت هاا ا الويه ترفضني وتطلب الطلاااق
مسك ويهي وطاالع عيني
قلت:انت جذاااااب فطووم دقت لك وانت رمستهاااا
وليد:ههههه انتي كل همج هااا المهم بذااك الوقت كنت ناايم ومااا كنت اعرف مين يالي دق لي
رديت بقووه:بس انت قلت اسمهااااا
وليد:هههه ادري اني قلت اسمهاا بس في نفس الوقت كنت ابي اسجل صوتها وميااعتهاا وياااي عسب اوريه لخاالهااا ويالي هوو خاالي عسب يوقفهااا عن حدهاا داامني متزوج
صحت:لا تجذب علي الكل يعرف بحبك لهااا
وليد مسح دموعي:لا ريم اناا مااا حبتهااا ولا عمري فكرت فيهاااا انتي يالي كنتي في باالي وبس اناا لما كنت اسير ايراان كاان الكل يقوول لي انه فطووم لوليد ووليد لفطووم اناا هاااا الشئ ماا كنت اهتم له ابد وامي بعد كاان تعرف هاااا الشئ امي ومن يووم كنت يااهل كاانت تعرف اني احبج واني ابيج لي انااا وبس بس هم ماا كاانواا يعرفوون هااا الشئ عسب جي كانوا يحيرواا فاطمه لي مع اني ما فكرت فيهااا اماا هي فتعلقه بهاا الفكره وطلعت لج كلاام موو صحيح عني كله عسب انهاا تغاار منج كنت اقووول لهم عنج واحكي لهم مشااكلج واشكثر كنت اعزج بس محد فيهم كاان مهمتم ولا منتبه لحبي لج الا لماا قلت لهم اني راح اعرس عليج
جفت عليه :بس انت تزوجتني عسب ترد شمل العاايله
وليد:هااا يالي الكل يعرفه بس اناا ابد مووو هاا كاانت نيتي اناا من يووم ولدتي انتي بهاا الحيااه واناا حبيتج من اوول ماا جفته يااهل قلت هاا البنت رااح اتكوون لي وحدي وماا رااح يااخذهااا مني احد وكل يووم كنتي تكبرين فيهاا جداامي كنت احبج اكثر واكثر كنت ابي اخطبج عسب محد يااخذج مني بس ماا كنت اعرف كيف ولما خطبج معتز ماا تدرين كيف استويت بس الحظ وقف ويااي لماا رفضتيه ولماا انهاارت العاايله قلت حق عمي والكل اني ابيج لي الكل كان يعرف بحبي لج بس احناا استخدمنااااا العاايله عسب ما تحسين بشئ غلط
بس لماا رفضتيني ما دريتي اشلوون اناا صرت وقتهاا حسيت اني خلاااص انتهيت حسيت اني لازم اغيب عن السااحه عسب ما اتعذب كل ماا اجووفج كنت اعرف انج ياهل وهاا القراار انتي ما تعرفين له بس مااا كاان باليد حيله غبت عنج 7 اسنين لكن لا توقعني اني نسيتج ولوو لحظه كنتي في باالي طوول هاا السنين وماا غبتي عن قلبي ولا عقلي كنت اعرف اخباارج واحواالج لين عرفت انه عاايده طردتج فرديت البلد عسب اخذج بنفس السبب يالي ادريه انج رااح ترفضيني مره اذااا كاان ابووج موجوود لكن داام بروحج ومحد ينبج ماا رااح ترفضين لانج تحتااجين للعايله تحتااجين لحد يوقف ينبج خذيتج ودخلت فكره انه زوااجناا كاان مشاان العاايله كنت اتريااه اليووم يالي انتي اتحبيني فيه
مسح دمووعي :اتريتج اتحبيني والحب بااان الحينه الحب باان لماا اجووف الغيره بعيوونج بس انااا ما اصدق انتي كيف تغاارين من هاا السوسه فطوووم كيف هااااا وانتي احلى بنت في هاا الكوون تغاارين من ولا شئ
جفت عليهاااا ودمووعي تنزل :انـــــــــــــــــ..... انـــــــــــــــــــــــ ــــ...
يتبع....................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 11:17 PM   #58

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



جفت عليهاااا ودمووعي تنزل :انـــــــــــــــــ..... انـــــــــــــــــــــــ ــــ...
وليد حضن ويهي :اناا اسف لاني عذبتج معااااي واايد بس هاا كاان حلي الوحيد عسب اتحبيني اناا ادري بج انتي ما تطيقيني
ضحكت واناا اصيح :هههههههه بس ها كاانت افكاار الطفووله
وليد:وللاسف هاا الافكاار لحد الحينه مأثره عليج
ابستمت وحضنت ويهه: بس انااااااا يعني انااا
وليد:ههههههه اناا شووو؟؟
قلت:اناا اسفه لاني كنت كااتبه محترفه
وليد:هههههههههههههههههه ابدع كااتبه جفتهاا بحيااتي
قلت:اناا اسفه اني شكيت فيك بس شوو اسوووي اغاااااار
وليد:من فطوووووم
رديت:من كل ابناااات صحيح اناا ااحلى وحده بس اغااار
وليد:هههههههههههههههههه وااثقه بعد
رفعت جتفي وصحت: اناا اسفه
وليد:ريووم لا تعتذرين ولا تذرفين دمووعج ترااااااه هاا الدمووع غااليه علي
قلت: اناا كنت احااتي وين اودي حبك من بعد ما رحت وين اودي اذاا تطلقت منك وين
وليد:ريووم اتحبيني ؟؟
رديت:للاسف انااا ولدت وحبك في قلبي ولدت وتحملت كل يالي صاار معي خلااال السنين يالي طاافت بس عسب حبك انت ولدت ومصيري انت ولدت وفتحت قلبي لحبك وتحملت كل الالم من اجلك من اجل حبك يالي انولد فيني من يوووم ماا كنت يااهل
كنت اتحسب اني اكرهك كنت ماا اطيق حركااتك كنت وكنت وكنت بس اناا كنت اكابر وامثل اني مااا احبك عسب انت ما تحس وتقوول عني مينونه هاا كنت اغاار وانقهر لماا اسمع انه لوري تحبك كنت انقهر لماا اجووف لارا تركب وياك بسيااره كنت وكنت وكنت
حضنت ويهه:بس الحينه عرفت اناا اشكثر اغليك واعزك واحبك واعشقك واموووت عليك
وليد بااسني من عيوني وابتسمت له ومسكت بطني
وليد:ههههه ما سألتج شووو سر هاا الجسم اليديد
ضحكت عليه :ههههههه شوو سره؟؟ ,,,السر انه في رووح عطتني هااا اللوك اليديد
وليد جااف علي وشهق:احلـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــفــــــــ ـي ريووووووووم
ضحكت:والله رااح يكوون لنااااااا بيبي
وليد عضني على الخفيف في جتفي:وكنتي تبين الطلااااق وانتي حاامل مني هاا
ابتسمت:شووو اسوووي بك ترااك تقهرني
وليد جااف علي بنظره خلتني استحي :احم ريووم انتي تدرين اناا اشكثر احب البناات
جفت عليه بنظره:نــــــــــــــــــ� �ــــــــعم شوو قلت ماااا سمعت ؟؟
وليد:ههههههههههههه قصدي يعني البناات اليااهل
جفت عليه:علبااالي ’’بعدين من وين تبيني ادري يعني هاااا انت ماا قلت لي بس فطوووم السبااله قاالت لي
وليد:هههههههههههههه ردينااااا لا حوول هاا فطووم تعرف كل شئ عني ماا عداا حبي الوحيد
نزلت رااسي وهوورفعهااا:احم اوين ريووومي رااح تستوي ام مين يصدق
دزته على الخفيف:شوو قصدك يعني ؟؟
وليد:ههههه ما قصدي شئ بس يعني بتستوي احلى ام في العااالم هاا قصدي
رديت:وانت بتستوي اخيس اب في العاالم
وليد:هاااااااا هاا ماا سمعت عيدي
ضحكت:هههههه انت بتستوي وليدي اناا وبس زين جي
وليد:وليـــــــــــــــــ� �ــدي ماا عيبني هاا الاسم حااولي مره اخرى لوو سمحتي
ضحكت:هههههه انت بتستوي وبتظل وبتبقي حبيبي واحلى حبيبي وروحي ودنيتي وكل حيااتي ياا قبل قلبي ورووحي وحيااتي
ابتسم وليد وحضن ويهي وجااف علي عيني بنظراات خلتني استحي وانزل رااسي
رفع رااسي:انتي بعدج تستحين مني
قلت:احم يعني اشلوون افسخ الحياااااء
وليد:هههههه ما قلناا جي بس ترااني ريلج شو بعد
رديت:حتى ولوووو استحي
سمعنااا صووت تصفير وتصفيق:اووووب اووووب يالي اهناااك
بعدت عن وليد لاني حدي مستحيه اووف من عمي الحينه
وليد:كمــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلت
فاارس:ههههههه خربت عليكم هااا ؟؟
وليد:انت الحينه شوو ياابك هااا شوو ياابك فهمني
فارس:يت ارد على ريوومي يالي سوته يالي ما تستحي على ويهها
وليد:حراام عليك تخرب علي واناا ماا خربت عليك شئ لا بعدني عطيتك المجاال
فاارس:انت ماا لك دخل اناا حااط ريووم في الساالفه
وليد:جوفي عاد ورطيناااا الحينه
فاارس يااه ويلس على الارض مجابلني :احم طلعتي حاامل وماا علمتيني ياا مسوده الويه حتى الغريب يعرف وانااما اعرف
جفت عليه ونزلت رااسي:احم عمي يعني شوو اقوول الحينه هاا
ضحك وليد وفرووس علي :يااا مسوده الويه الحينه انتي اشلوون بتستوي ام هااا فهميني ؟؟
وليد:احم فروووس لا تغلط عااد ريووم بتستوي احلى ام خخ
:انتـــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــوا صج ماا تستحووون على ويوهكم واناا يالي لي ايد في كل هاااا جي تعطوني خياانه
وليد:قســــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــم بالله كمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــلت
وكمل :اوووووووووووووووووو لوووري تصدقين نسيتج
جفت عليهااا لووري لهاا ايد بهاا الشئ
لووري:ايوه بعد ما سااعدتك تنسااني
يت صووبي وباااست بطني والكل فااج حلجه
لووري:واااااااي فديته فهوود حدي مشتااقه له
وليد:انتي ما تستحين على ويهج
لووري:شوو اسوووي احبه
وليد:انتي متزوجه ياا بنت وتحبين غير ريلج ؟؟
لووري:رااح احب فهوودي ورااح يبقى حبه في قلبي طووول العمر
وليد:هاا الحب الحقيقي ولا بلااااش
فارس:يالي ما تستحين تحبين وتقولينهااا في شكلي
لووري:عاادي ماا فيهاا شئ الاعترااف بالحق فضيله
ضحكناا عليهااااا
لورري:هوو ولوود ولدك فهوود رااح يكوون لبنتي ريوووم
فاارس:نعم
لووري:لا تجووفني جي لانه اذاااا يتني بنت رااح اسمهااا ريم وفهوود حبيبي صهري رااح يتزوج لووري واناا رااح احب ولد ولوود ورااح اخليه مثل ولدي بس هاا من الحينه اناا احجزه
وليد:هههههههههه فاالج طيب بس من قالج انه يالي بيي ولد
جااف علي
لووري:احسااااااس يقووول بس اقوول ترااا هاا حرمته عيت نكشف شوو جنس البيبي واناااا احسه رااح يكوووون فهوودي
وليد:زين زين اذاا طلع فهودي رااح اخطب بنتج له زين جي
لارااا:وااايد زين الحينه بديت تعيبني يااا الشوو يسمونك نسيب ولا شوووو ؟؟
وليد:ههههه سميني يالي تبينه بس اتقلعي انتي وعمج من اهني
فارس:آآآآآآآآآآآآآه بس ما تستحي على ويهك انت ها
وليد:ياا ربي بكيفي واناا مشتااق لحرمتي انتوااا شوو حاارنكم
سمعنااا صووت نوور تصارخ بأسم فروووس
لووري:ههههههههههه سير سير لهاا ياا الحبيب
قاام فاارس ورااح
وليد:وانتي شوو تترين ؟؟
لوري:هههههه زين زين اناا بعد بسير
رااحت لووري
وليد:اووووووووووووووووووف اخيرااا انتقلعواا هم وويههم
ضحكت عليه وفي نفس الوقت حسيت بلوعاان اتوقع هااا من الحمل جي يأثر
فرجعت فووووق وليد
صرخت وليد:ريــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــووم
جفت عليه ومسحت فمي وضحكت على شكله وهوو يجووووف نفسه بقرف
وليد:يااا الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــيااهل بعدج على عاااااااادتج ؟؟
ضحكت:ههههههههههههههه
وليد:وبعد تضحكين اوووف منج بس ,, اوووف الحينه وينه هاا الشاارع الحلزوني انا مااا اجووفه
رديت:هههههه شووو اسوووي ولوووودي تراااني احـــــــــــــــــــــــ ـــبك من دوون الشااارع الحلزوني
وليد جااف علي :واناااا امـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــوت عليج ياا الخااايســـــــــــــــــ ـــــه...
مسكت الكااميرااا وقلت:ســـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــي جيـــــــــــــــــــــــ ـــــــز
وليد:لااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااء
ضحكت عليه وهربت عنه وهووو ينادي باسمي اونه بيوريني ..........
.................................................. ................................................
.................................................. ................................................
.................................................. ................................................
.................................................. ...........................................
.................................................. ....................................
.................................................. .................................
.•.°.•?•r| النــــــــــــــهـــــــ ـــــــــــايه|r•?.•.°.•
بعد مروووور ثــــــــــــــــــــــــ ـــــلاث سنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــين
ابتسمت واناا انااظر في لبس الاطفااال على النت وااااااااااااااااااي
اشلــــــــــــــــــــــ ـــون يهبلووون اكيد اكيد وليد لمااا يجووفهم رااح يين
مسكت بطني
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه ماا بااقي لي غير 3 اشهر واولد وتجي على هاا الدنياااا هاا البنوته
انشاااء الله اتكوون بنوته وخااصه لانه وليــــــد يببهاااا بنت مع انه ما تفرق معه بس
احسه يبيهاااا بنـــــــــــــــــــــــ ــــــت
ابتسمت اكثر وانااا اسمع اصواات العيااال وه يتضاربوون في بيت باابااتي بيتي الغاالي يالي عشيت فيه سنين عمري الحينه اعياالي راح يسكنوون اهني
اوووف منهم بس اوووف و الحينه وين هاا نوروووه الخرااط ما شرفت لحد الحينه الريااييل على الوصووول واحنااا الغدا ما حطينااه
سمعت صووت باب الحجره يتسكر على طووول دريت انه ولوود
يلست اطاالع بالابتوب اوني ما انتبهت له
بس ماا حسيت بأي حركه في الحجره فرفعت رااسي عسب اجووفه الا اجووفه وااقف ينااظرني
وليد:ههههههههه حسباالج رااح تقدرين تخدعيني
ابتسمت له وقلت ببراءة: حراام عليك شوو سويت لك انااا !!
وليد ابتسم بخبث: شوو سويتي !!
رديت:اي شوو سويت ؟؟
وليد ابتسم:هه خليهاا مستوره احسن ,,الا وينه ولدج الشيطوون ما اسمع حسه اليووم غريبه ؟؟
ابتسمت:هههههه حراام عليك فهوودي مووب شيطووون
وليد:الااكبر شيطوون وطفس بعد ...وينه؟؟
رديت:اظن ياالس يلعب ويااه عمااار وندووي برااااا
وليد:ياا ساتر عيل الله يستر عليناااا من المصاايب
ضحكت عليه:هههههههه شوو انسوووي هاا ولدك وتحمله
وليد: هاا يعني موووب ولدج انتي بعد؟؟
ضحكت:ههههههه والله تربيتك
وليد:لا لا
ياا وليد وحط رااسه على ريلي
مسحت على شعره بود وكنت بسأله عن حااله بس هوو سبقني
وليد:اشحالج حيااتي ؟؟
ابتسمت:الحمد الله اناا بخير وانت ؟؟
وليد:بخير داامج بخير ياا بعد قلبي
نزلت رااسي استحي منه والله حتى لوو مره عليناااا اربع اسنين مع بعض
وليد رفع رااسي:هههههه بديناااا
ضحكت:شووو بديناااا بعد؟؟
وليد:هههههه وشلوون جوجو ويااج ؟؟
استغربت: بسم الله الرحمن الرحيم ومن هي جووجو هاااي؟؟
وليد:افاا والله افااا ما تدرين بجوجو !!
هزيت رااسي
وليد:ههه يالي ببطنج وشلوونهااا
ضحكت:ههههههه الحمد لله زينه,,الحينه انت سميتهاااا جوجو شووو هاا الاسم بعد!!
وليد ضحك علي:ههههههههههههههههه الحينه انت وويهج هااا اسم تجووفينه ؟؟
ابتسمت:ماا ادري بك والله
وليد:هههه هااا اسم واالدتج الله يرحمهاا
جفت عليه :واالدتي من هي بعد!! ليش انااا عندي ام اسمهااا جــــــــــو جــــــــــ....
شهقت ودمعت عيني :يعني اذاا يبت بنت رااح انسميهااا على اسم امي جاانيت
وليد ابتسمت :طبـــــــــــــــــــــع� �ااا
رفع وليه رااسه عن ريلي وحضن ويهي بأيده
وليد:هاااااا شووو راايج بالاسم حلـــــــــــــــــــــــ ـوه صح ؟؟
ضحكت:هههههه شووو تستخف بدمك مثلااا طبعااا حلوووو هااا اسم امي
وليد:جفتي كيف ضحيت
استغربت: وبشووو ضحيت انشاااء الله ؟؟
وليد:باســــــــم بنتي
رديت:لا والله
وليد:هي مفرووووض اسمهااا شهد على اسم واالدتي الغااليه بس عشاان خااطرج قلت بعدين
رديت:لا لا شوو انت ياالس تستهبل علي ولا شوو ؟؟ انت سميت فهوود على اسم ابووك ولا نسيت
وليد: بس انااا عدلت ترااني سميته على اسم ابووووي واخوووج ولا نسيتي
رديت: ولا بعد فيهاا بعدين ؟؟
وليد:عيل شووو تتحرين اكيد فيهاا يااهل ثاالث عسب اسمهااا على اسم امي
شهقت:ولــــــــــــــــــ� �ـــــود حراام عليك اناا بعدني ما ولدت بالثااني وانت بعد تبيني ايب لك يااهل ثاالث
وليد:هي شوو فيهاااا ترااني احب اليهااال
رديت: حتى انااا بس عااد ارحمني ترااا اليهاال عذااااب وعواار راااس واناا ماا اقدر استحمل ثلاااث ولا بعد ما يفصل بينهم غير سنه
وليد: وشووو فيهاااا ياا قلبي عااادي
رديت بقووه:لاااااا ما عاادي
وليد مااسك ضحكته:زين بس اقل شئ ابي اربع اعيااال
شهقت
وهوو كمل : هي شوو حسباالج
رديت :حراام عليك ولوود اربع
وليد:هي 2 بناات 2 اولااد عشاان اعدل ما بينهم
رديت:لا وبعد الساالفه فيهاا عدل
ضحك علي:ههه ياا بعد قلبي وعمري شوو بلااج ترااني يااالس اتمصخر ويااج
تنفست برااحه:اشــــــــــــــــ� �ــــــــوه خرعتني
وليد: اهم شئ انتي وصحتج وجوفتج تسوووى كل اليهاال وبعد اناا شوو ابي فيهم ترااهم ما ييبون الا صدعت الراااس وخاصه الاولااد
ضحكت:ياا الغيووور
وليد حط رااسه عى ريلي:ريــــــــــــــــــ� �ــــــــــــومي
ابتسمت
وليد:زين قوولي نعم حبيبي أمر
ابتسمت ونزلت راسي
وليد:مااالت بس
ضحكت على وليد لانه بدء يتحرطم
وليد:اشتقتلج ياا بعد قلبي
ضحكت عليه
وليد: الحينه انتي وويهج شوو يضحك هاااا
,,,زين ردي علي قوولي اناا بعد اشتقت لك ياا حيااتي
رديت:وليد لا تحرجني
وليد قاام ومسك رااسه:وبعد فيها احرااج 4 اسنين وبعد فيهااا احرااج ريمووووه ترااني ريلج
ابتسمت:ادري انك ريلي بس ترااني استحي
ضحك وليد:ههههه اوووف بس اووف من هاا الحيااء ,,, بس يعني بسألج لمتى جي انتي هااا؟
ضحكت:هههه ما ادري على حسب الوقت
وليد مسك رااسه :بعد فيهاا وقت
ياه وليد ويلس ينبي الا لزق فيني ومسك ايدي
وليد:ريــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــوم احبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــج
ابتسمت ونزلت راااسي ياا ربي استحي شوو اسوووي به يحب يقفطني
دخل فهوودي وهوو يصاارخ
قاام وليد معصب من مكاانه
وليد:فهــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــود انت ما تستحي على ويهك هااا؟؟
فهوود غطى ويهه من الخووف
وليد:اطلع برااااا
فهوود:لاااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااء ما ابي ابي اقووول ثئ سري حق ماما
وليد عصب ازياده:فهــــــــــــود اقصر الشر احسن لك هاا ولا ترد علي
فهوود اشوووي وبيصيح :والله والله ابي اقوول ثي والوووح
وليد مسك رااسه :يلاااا شرف ياا شيخ
ياا فهود صووبي وحضنني وهمس:ماما يت العدووو
ضحكت:ههه ومن هي ها العدووو بعد؟؟
فهوود:هاااااااااااااااااا� �ااااااي ريموووه في غيرهااا
ضحكت اكثر :فهوودي عن الغلط هااا
فهوود مسك فمه :ثوولي ماما نثيت انه اثمج ريمووه
وليد:ياا قليل الادب يالي ما تستحي
فهوود:باابااا اقوول لك يت العدوووو
وليد: وشوو يعني رووح ياابلهااا
فهوود: بس هي عدوووو واناا ما احبهااا
وليد:هاا كشفتك داامك تقوول ما تحبهااا يعني انت تحبهااا
فهوود غطى ويهه يبي يصيح : لا لا لا انااا ما احبها
عاتبته:خلاااااااص فهوودي سير لهاااا و عيب هاا الحجي هاا بنت خالتك لارا ولازم تحبهااا وتعتبرهااا مثل اختك مثل ما تعتبر ندووي وعموور خواانك
فهوود:بس هم غير وهي غير
رديت عليه بعتب: لا ما غير فهوودي
وليد:يلااا يلااااا انقلع براااااااع
فهوود: بس باااباا الغداا مووب يااهز
وليد:والله عيل سير ابسرعه قبل لا تخلصه العدوو
ركض فهوود وهو خاايف على الاكل
وليد تنهد:اووووووووووووف وجع اخيراااا ظليناا ببروحنااا والله ها الفهوود وااااي انتي مدلعته حتى صرت اغاار منه
ضحكت عليه: والله كنت شااكه اجووفك كل دقيقه تطرده وما تصدق لا رااح
وليد:هههههههه عااد ريمووووه مووو لهاا الدرجه اغاار من ولدي بس تعرفي يبدء ينكد علي ويحكي لي سيره حيااته مع العدووو اقصد حبيبته
ضحكت
وليد:لا تقوولي وليد ماا قااال هاا ولدج عشقاااان ريم بس يكااابر
ضحكت:هههه وانت كيف دريت ؟؟
وليد:ههههههه ولدي واعرفه
ضحكت:ههه طبعااا تربيتك شوو بعد
ضحك وليد:ههه المهم خليناا منه هااا الطفس ماالت عليه
ابتسمت ومسكت فمي
وليد:ريــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـموه
قلت:ريـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــموه في عينك
وليد:زين زين ريووومي
رديت:نعم ولوودي
وليد:شووو هاا بعد ...انتي فااهمه اناا شوو ابي
ابتسمت له :احبـــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــك ’’احبـــــــــــــــــــ ــــــــــــك ,,احبـــــــــــــــــــــ ـك
سمعت صووت عمي يتحرطم :يا قليلي الادب اناا ياالس اتريااكم على الغدااا وانتواا يالسين في العسل صج ما تستحوون
ضحكنااا انا ووليد عليه
وليد:ههههه زين فرووووس ما علي مصيري بردهاا لك
فرووس:يلا يلا ابسرعه
سااعدني وليد اوقف ومسك ايدي عسب ننزل نتغداا مع الاهل
همس وليد في اذني :بكملهاااا بعدين
ضحكت:هههه شوو بعدين
لاارا: لا حووول انتواا ما تشبعوون من بعض يعني
.,,,كل ما اي اجووفكم مجاابلين ويه بعض
وليد:اووووهوو كملت الحينه
ضحكت:ههههههه وانتي شوو حاارقنج هاا قوولي مشااء الله عن تحسدينااا
لارا يت صووبي وحضنتني: ههه مشااء الله شوو بلاج ترااني ياالسه اتمصخر
وليد:هااا وينه ريلج الملقووف
لارا:عن الغلط هاا احترم نفسك المهم هوو في الميلس فديته
رااح وليد صووب الميلس واناا ولارا سرنااا الصاله عند الحريم
لااراا:هاا ريووم كيف الحماال معااج
ضحكت:ههههه لاراا ترااج كل يووم تساليني نفس السؤااال
لارا:ههههههه شووو اسووي تراا ما عندي ساالفه
يلست في الصااله مع نووور ولارا والعيااال
وما اجوووف الا رسااله على موباايلي
قريته كااانت حروووف متقطعه من كلمه احــــــــــ بــــــــــــــــــ ــج
ضحكت والكل جااف علي
لارا:لااا حووول هااولوود مصخهاا صرااحه
ضحكت عليهااا ورسلت على شكل متقطع ام وت ع ل ي ك
ابتسمت وانااا اجووف العيااال يتضااربون على الاكل
وابتسمت لحيااتي والتطور يالي صاار لي
يالله كيف احـــــــــــــــــــــــ ـــــب وليــــــــــــــــــــــ ـــــد و اموووووووت عليه اعشقه وماا اقدر اعيش من دوونه ولا اتخيل حيااتي من دوونه
هوو كل نبض يدق بقلبي .................................................. ....
تمت والحمد لله #
لووو مر بكم الزمن ونستوني ..... فهده ذكرى حبي لكم فذكروني......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 11:18 PM   #59

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــ


.•.°.•?•R|مــــا بعــــــــــــــد الـنهـــــــــــــــايه|R� �?.•.°.•.

بسم الله الرحمن الرحيم
انتهت رواايتي واخيراااا وبعد تعب ومعااناه فيهااا
بس الحمد لله انهيتهااا و الابتساامه في ويهي
اتمنى اني رسمت هاا الابتساامه في ويوهكم انتوا بعد
اتمنى اني اعجبتكم وانه البداايه النهاايه والرواايه كاانت مثيره
وانه كل شئ اعجبكم وناال رضااكم
اتمنى اني ما قصرت واتمنى اني عطيت لكل موقف وكل حلقه وكل شخصيه حقهااا...
صحيح الحينه انااا فرحاانه وسعيده لنهاايه اول روااياااتي بس في
نفس الوقت حزينه لانه انتهت مغاامرااتي مع الابطاال ..
هاا القصه كاانت تدوور في رااسي وفي عقلي ومخيلتي من اسنين
عسب جي دخلت عاالم القصص والرواايات بأول شئ خطر على باالي ولي هي هااي الرواايه..
كل شخصيه في هاا الرواايه لهم مكاانه في قلبي لانه كل شخصيه انا عشت معهم اجمل اللحظات .......
طبعا الشخصياات خيااليه من خياالي بس اكيد في بعض الصفاات الحقيقه الموجووده في الحيااه والنااااس يالي حووااالي
الموااقف في منهاا صاارت معي وانا عدلت فيهااا اشووي ومنهاا صاارت مع غيري واناا لعبت دوور في جعل كل مووقف افضل واروع
اصعب شئ كاان في الرواايه هوو الاسم والنهاايه بعد
لاني كنت ادور الافضل في النهاايه والاسم يالي يكوون له معنى اكثر لرواايه ..
كنت كل ما اخلص حلقه احس عمري طاايره حتى كنت اسووي حفله في البيت لاني بس خلصت حلقه احس عمري سويت انجااز ..
اسم الرواايه في البداايه كاان( دموووع الامل ) وهي عبااره عن رواايه سعيده بس النهاايه اقصد التطوراات فيه غير عن هااي الروااايه يعني كانت هادئه اكثر بس الحمد لله صاار احسن
كنت في نفس الوقت ابي اخلي الروااايه حزينه على اسم (وضاااع الامل )
يعني نهاايتهاااا حزينه وهوووو انه البطله اوو البطل يمووت وجي يعني
كنت انتقل من اسم لاسم وبالاخير استقريت في هاا الاسم ودخل
مزااجي وعقلي والحمد لله..
اناا من نفسي ما كنت متوقعه اني النهاايه رااح تكوون جي اصلا ما كنت متوقع كل يالي صار في الرواايه وخااصه من الحلقه 10 لين 30.. هااا الافكاار ويالي صاار ما كنت متوقعته ابد ابد
لاني بديت بداايه صغيره وهاادئه اشوووي
اكثر شخصيه عيبتني في الرواايه هوو فرووس وولود وفهوود ولووري بعد
فرووس وولود وفهوود شخصيااتهم وبعض تصرفااتهم اخذتهاا من اخويه
اماا لووري فهي عبااره عن اندمااج من شخصيتي وشخصيته اعز ربيعه لي
انا حبيت شخصيه لووري واايد لاني كنت اجوووف منه اعز ربيعه لي جداامي
حبيت شخصيه فرروس وفهوود هوو صحيح ما كنت ابي فهوود يمووت
بش شو اسووي جي صااار ها قدره هههههه
حبيت شخصيه ولوود يعني اناا ما اعتبرته مزااجي مزااجي بس هو مزااجي خخخخ
كنت ابي اخليه شرير ازيااده كنت ابي اخليه عصبي اكثر بس قلت حراام ما ابيكم تكرهوون البطل .....
وفي النهاايه ..احب اشكر كل من شجعيني اكتب هااا الرواايه واكملهااا طبعا من بين ربيعااتي
وخوااتي يالي كاانوا يسااعدوني في بعض الاحياان
أحب أشكر كل اللي تابعونـي واللي ردوا علي وعززوا أفكاري
ورااح اتظل هاا الروايه في قلبي والافضل دوووم لانه هي اول افكاري
وطبعااا أبغـي رايـــــكم النهائـي في الروايه ،، ترانا خلصناها، رايكم في أسلوبي ؟ في النهاية ؟ في السرد ؟ في الطرح ؟ في اي شي يخطر ببالكم ؟؟
وكـل عام وانتوا بألـف خير
واسمحـــولي ان قصرت معااكم في شئ
ويمكن لي رجع ثاانيه في روايه ثاانيه وافكاار يديده
الرواايه بدأت بتااريخ 11/6/2011
وانتهت الرواايه بتااريخ 18/1/2012
والسلاام عليكم ورحمه الله وبركااتم
.•.°.•?•R| بقلم كاتبتكم :روكي |R•?.•.°.•.
لووو مـــر بكـم الزمن ونسـتوني ..... فهده ذكرى حبــــــي لكــم فذكـــروني......


وفي النهااايه انتهت رحلتي مع حيااة ريووووم
واشكر كل من سااهم على تشجيعي لاكماااال الرواااايه
واشكر منتدياات الغراام على اعطاااائي الفرصه لنشر اول رواايااتي
واشكر (ملكة القلوب g.g
am---2021
والاعضاااء خلف الكواااليس على قرااائتهم لرواايه


وارجوووو لكل من ينشر الروااايه ان ينشر معهاااااا
ماا بعد النهاايه
وذلك ليعرف القراااء عن شعوري بعد انهااائي لرواايتي الاولى
والسلااااام عليكم ورحمه الله وبركااتم



يرجي التحويل الى قسم الروايات الكااااامله ....................


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-15, 10:46 PM   #60

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

بلادي عمان سلطانة البلدان
فيها يحس الشعب بالامن و الامان
راسها دوم فوق عالي ..عالي الشان
سلطانها قابوس سيد السلاطين
قابوس القائد الفذ البطل الهمام الصادق الحر الامين
لنا كل العز و الفخر يا عمانيين
ارفع اسمى ايات التهاني و التبريكات لك يا وطن و يا مواطنيين
ابكمل هالقصيد بس حبري جف و ما رضا يلين
المشكلة مو بالقلم المشكلة بعيون الناس و الحاسدين
جعل الله لا يفرقنا ليوم الدين يا ربي امين
ابهدي هالقصيد للي فقلبي و لكل الغوالي و الحلوين
الى ام فهد و حمد و محمد و ما انسى ام سدين
و اول شخص ابهديله ابيات الشعر هذي تتوقعون ميين؟
قابوس قابوس قابوس قائدنا و سيد السلاطين
و فالختام اختم قصيدي بالصلاة على خير البشر و الناس اجمعين
صلوا على نبينا محمد خاتم الانبياء و المرسلين
واول واخر كلامي ان الحمد لله رب العالمين....


و سلامتكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.