آخر 10 مشاركات
دورات تدريبية هندسةالصيانة (الكاتـب : بيسان احمد م - )           »          خـوآتـم (1) *مميزة ومكتملة* .. سلــسلة شقآئق النعمان (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          سلام لعينيك *مميزة * "مكتملة" (الكاتـب : blue me - )           »          1117 - الفترة التجريبية - كاى ثورب - عبير دار النحاس (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          505 - قلب في مهب الريح - اليزابيت باور - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          533 - مطلوب زوجة وأم - باربرا ماكماهون - ق.ع.د.ن (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          زهور بين أحضان الصخور* مميزه ومكتملة* (الكاتـب : rontii - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-15, 12:14 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




العنود : بسم الله انهبلتي – وضحكت لضحكها – بنت ايش فيكي ههههههههههههه

البندري تأشر قدامها وتضحك : ههههههههههههههههه

العنود التفتت وشافت خلود وانفجرت ضحك : ههه وش مسويه بنفسك

خلود : كله من سباقك المغفل كنت جايه طيراااااااااااان وما أحس بنفسي الا بالمسبح اساسا ما ادري كيف انحولت ورحت له هاتشششو – عطست – الله ياخذ شرك

العنود : هههههههه ما احد قال لك تدخلي سباقي
ودفت البندري على خلود وطاحوا الاثنين بالارض وراحت ركض تكمل السبباق اللي صارت فيه بالمركز الاول , خلود على طول دفت البندري ولحقت بالعنود , اما البندري فكانت جالسه بمكانها وسرحانه وتقول بخاطرها ( والله انك اقوى انسانه شفتها بحياتي يالعنود ولا مين اللي بتستحمل تضحك وهي بكل هالانهيار بس انا لك يالعنود ) ووقفت وهي تمشي بهدوء مو هامها السباق

------ --- قبل هالوقت بشوي وتحديدا لما بدأت العنود تبكي --------

كان يسمع اصوات بالحوش وطلع لبلكونته يشوف ايش اللي صاير وشاف العنود وهي تمشي وجمبها العنود كان حوارهم مسموع له وانصدم لما شاف العنود تطيح على ركبها وهي تبكي حط يده على راسه ونزل على الارض بضعف وهو بتعذب وقال بهمس : هي ما تحبني ليش اعذبها معي ليش بس بس انا احبها
نزلت منه دمعه
وهزته صرختها وهي تأمر البندري تسكت قال بخاطره ( ااااااااااااه منك يالعنود لهالدرجه ما تحبي تشوفي انسان حزين عندك استعداد تضحي بكل حياتك عشان لا ازعل كم سنه او حتى شهر اااااه يا ربي ساعدني )
وقف وهو يسمع ضحك اخته وتتبعها ضحكت العنود وصمم على اللي براسه أ:ثر ودخلت غرفته وقفل باب البلكونه بهدوء وانسدح على سريره بصمت وهو يتذكر موقف من اللي اثرت فيه مع العنود

///
في هذاك اليوم كان سهران مع اصحابه بره البيت وكان وقتها بالثانوي وضحكوا عليه بكلمتين وخلوه يشرب ويسكر رجع البيت وهو نص سكران , كانت العنود بالحديقه وماسكه دفترها وتكتب وهي مبتسمه وشكلها كان مررا حلو كانت لابسه عبايتها وحاطه شيلتها على كتوفها وقتها كانت ثالث متوسط واول ما شافت مشعل وقفت وصلحت حجابها وراحت مدت يدها بتسلم عليه مشاري كان يطالع فيها وهو ساكت مد يده وسلم عليها وهي سالته : مشاري وش فيك جاي متأخر

مشاري قال بهدوء مخيف : ليه لفتيه اول احلى

العنود باستغراب وهي تجلس على الكرسي : ايش هو

مشاري بعصبيه : الشيله شيليها اللحين

العنود بصدمه : نعم

مشاري وهو يقرب من الطاوله : اللي سمعتيه

العنود وقفت وهي بتموت من الخوف بس ما بينت وقالت بجمود وبرود : مشاري اعقل ووقف خبال مالي خلق مزحك

مشاري مسك ايدها بحركه سريعه : انت هيه انا اتكلم جد ما امزح – شد الشيله بقوه ورماها على الارض – ولما اتكلم تسمعي كلامي فاهمه

العنود سكتت وما ردت عليه

مشاري انقهر ورماها على الارض ورجع ووقفها من شعرها : لما اتكلم معاك ما تسكتي فاهمه

العنود دفت عنها وقالت بهدوء : مشاري اهدى واستعوذ من ابليس

مشاري ضحك بقوه : هههههههههههههه استعوذ من ابليس ها – قال وهو يمشي لها بسرعه – اللحين بوريك من ابليس
العنود اعطته كف خلاه يوقف بمكانه بدون ولا كلمه راحت له وحطت يدها على كتفه وهي تطبطب عليه باستفزاز : هذا عقاب اللي يلعب معاي – تسللت لانفها ريحه مزعجه – افف وش هالريحه

بعد فتره من التفكير مو طويله ربطت فيها تصرفاته مع الريحه شهقت وهي تقول : انت سكراان

مشاري انهار على الارض وهو يبكي : انا مالي شغل وربي هم اللي اجبروني هم قالولي بترتاح هم قالولي والله هم قالوا لي

العنود ما فهمت وش الموضوع بس ما ا هتمت كل همها تخليه يصحى قبل لا يأذن الفجر لان مو باقي عليه الا ساعه تقريبا

راحت له وشدته من يده وهي تقول بأخويه : مشاري اوقف وتعال معاي

مشاري وكانه طفل : لوييين بتاخذني لا تموتيني

العنود حزنت عليه : لا تخاف ما بموتك بس اوقف وتسند علي بوديك للبيت

مشاري وقف وعقله بالمره مو معه

العنود اسندته الا ما وصلوا لبيت ابو مشاري وطلعت المفتاح من جيبه ودخلته لمجلس الرجال وراحت عند المغاسل وهي تسنده تحت الكباس عشان يصحى وكانت تدخل راسه وتخرجه عشان يتنفس وبعدها ودته على مجلس الرجال وجلسته وقالت له : مشاري لا تتحرك من هنا فاهم

مشاري ما رد عليها وهو صاحي صحي من المويه بس كان بيشوف وش بتسوي العنود

العنود راحت للمطبخ وسوت قهوه تركيه وخلتها ثقيله وودتها له وخلته يشربها وانتظرت شوي الى ما خلص القهوه وحسته صحى واستوعب قعدت على الكنبه بطمأنان وهي متحجبه بشيلتها اللي جابتها قبل لا تجي وقالت بهدوء : مشاري قول وش اللي صار بدون أي كذب اولا انت سكران صح

مشاري نزل راسه وهزه بأيوه

العنود : طيب ليش

مشاري : هم قالولي لذيذ ومره وحده ما بتضر

العنود : مين هم

مشاري : زملائي في المدرسه

العنود بقوه وحزم : وانت بزر تسمع كلامهم يعني انا لو وحده من البنات اللي بمدرستي قالولي كلمي واحد مره وحده ما راح تخسري شي اكلم , شوف بوعدك اني ما بقول لاحد عن اللي صار اليوم على شرط توعدني انك ما تماشي هالشله مرا ثانيه او تشرب

مشاري طالع فيها بامتنان بس قال : والله هذي اول مره

العنود وهي توقف : وياليت تكون اخر مره ها بتوعدني ولا لا

مشاري ابتسم : ولو اني عارف اني حتى لو ما وعدتك ما تفضحيني لكن وعد اني ما بامشي مع هالشله وما عاد بعيدها

العنود ابتسمت بفرح : طيب يالله روح نام ويا ويلك لو شفتك بهالمنظر مرا ثانيه يالله مع السلامه وروح نام

مشاري وهو في مكانه : مع السلامه

وبعدها انقفل هالموضوع وما احد درى عنه غير العنود ومشاري واصلا ما حاولوا يتذكروه
////
مشاري ابتسم وهو في وسط سريره : وربي انه البنت ششجاعه يعني لا سمح الله كان ممكن اسوي لها شي وانا مو بعقلي هذاك اليوم والله اني كنت حقير وللان ما احد درى عن هالموضوع من يومك يالعنود مضحيه عندك استعداد تضحي بحياتك عشان ابتسامه الذ اعدائك

غمض عيونه وهو يحاول ينام وكل دقيقه يزيد اصراره بتنفيذ اللي بباله



نـــهـــايـــه الــــــــــبـــــــــــا رت الــــــــــــرابــــــــ ـــــع عـــــــــــــشــــــــــ ـــــر

اتررك لكم حريه التعليق على البارت
واتمنى يكون عجبكم
لا تنسوني من ردودكم ترا البارت اللي فات ما رد علي غير عشاق الروايات

ولا تنسوني من دعاكم
محبنكم دوما
~ براءه الطفوله ~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 12:15 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــــــــــــــــــــــ ــــبــــــــــــــــــــ ارت الـــــــــــــــــــخـــ ـــــــــــامــــــــــــ ــــــس عــــــــــــــشـــــــــ ــــــــر


العنود وهي تركض وتصرخ على خلود : هوووووووووي خلوووود خلاص اجلسي انا تعبت ابي أرتاح

خلود وهي تسرع بركضها : لا والله ما اوقف خليت تتعذبي مو انتي اللي اخترتي اللعبه

العنود بتهديد : طيييييييييييييييييييب

وفجاه وهي تجري لفت ودفت خلود وكملت جري وهي تضحك وتسمع خلود تهزئها : يا عنيييدوه يا خبله ايي يا رجلي كيف اوقف اللحي نأحس رجلي مو شايلتني من التعب عنييييييييييييد

العنود كملت جري وهي تضحك : هههههههههههههه ما احد يتحداني خخخخخخ

ووصلت العنود وجلسست على الارض تنتظر البنات شوي الا جات خلود وبعدها البندري وبعد ربع ساعه تقريبا وصلوا كل البنات وكلهم أنسدحوا على الارض يرتاحوا

العنود : ههههههههه والله يا اشكالنا

نواره : أسكتي هههههههههههه احلى شي منظر خلودوه

خلود : ههههههه والله ما ادري كيف طحت بالمسبح

حنان طلعت للحوش بتناديهم للسحور وشهقت : اهئئئئئئئئئئ ليش خلود شكلها كذا

البنات : هههههههههههههههه

حنان انقهرت لانهم ما ردوا عليها : المهم جدي يقول يالله السحور ويا ويلكم لو تأخرتوا

البنات : طيب .. حاضر ... اوك

وراحوا وجلسوا للسحور والكل ياكل بصمت

العنود عصبت وحطت الملعقه على الطاوله بقوه وقالت : افففففففففففففف

الجد : بسم الله وش فيك

العنود : جديي والله طفش بالله طالع هذي اشكال جاني النوم

الجد طالع في الكل وضحك لانهم كلهم نص نايمين تقريبا : ههههههه أي والله انك صادقه
العنود : انا اصحيهم

العنود وقفت على الكرسي وتصارخ : اااااااااااااااا عقربه عقربه في بالارض عقرببببببه

الكل وقف على الكراسي واللي راح يجيب صندل واللي راح يجيب مبيد العنود يوم شافتهم كذا جلست على الاكل وصارت تاكل هي والجد ويضحكوا فهد وقف وقال : لحظه لحظهانتوا ليش قاعدين

العنود : هههههههههه بس كذا

فهد وكانه اكتشف : صححححح كيف بتدخل العقربه بالبيت واسساسا لو في عقرب ما كنتوا جالسين

العنود : هههههههههه بدري اللي فهمتوا

الكل رجعوا وجلسوا وحاقدين على العنود اللي بس تضحك بعدها الكل صار يضحك ويعلقوا على اشكالهم وهم يركضوا مشاري كان مبتسم وساكت البندري كانت تتضارب مع العنود السفره كانت اووم وابو وجد واخو الازعاج , خلصوا اكلهم وقعدوا في الصاله على الارض الحريم والرجال راحوا لبيوتهم اما الجد والجده قعدوا مع البنات والشباب اللي بيسهروا الى الفجر ..

العنود : شوفوا بنلعب اونو واللي يخسر بينحكم عليه

الكل : كلناااااااااا

العنود : ايه بجيب مجموعتين من ارواق الاونو ونحطهم على بعض ونلعب طيب


الكل : طيب

العنود : جديييييي ترى بتلعب

الجد : هههههه طيب

طلعت وجابت الاونو ونزلت ترركض وجلست : يالله بدأنا
وزعت الاوراق وبدؤوا يلعبوا البندري شافت الجد يخبي الاوراق تحت رجله شهقت : اهئئئئئ جدي تغش

الجد : بنت احترميني انا جدك

البندري : والله شفتك تغش

الجد : يالنصابه تقولي كذا عشان تورطيني وانتي تغشي صح

الكل ضحك : ههههههههه

الجد : ليش تضحكوا

العنود : جدي جبت العيد على الاقل يوم تغش لا تتحمس وتورينا الاوراق اللي مخبيها هههههههههه

الجد : هههههههههه

واستمروا على هالحاله وكل شوي واحد يغش بعدها راحوا الرجال والشباب للصاله والبنات راحوا يناموا

..... عند محمد ....

بعد ما رجع من صلاه الفجر وهو يتقلب على السرير مو قادر ينام وهو بس يفكر فيها مسك راسه وقال :
خلاااص اطلعي يالعنود اطلعي من عقلي خلاص انا لازم انساك انت مو لي

نزلت منه دمعه وهو يعيدها بهمس : مو لي

مهند دق الباب : محمد عادي أدخل

محمد تنحنح يعدل صوته : أدخل

مهند فتح الباب وراح جمب أخوه وسكت

محمد : مهند وش فيك

مهند : خلينا نروح

محمد : فين !!؟؟

مهند : نبي نروح عند العنود اليوم

محمد : لا مهند خليها ترتاح

مهند : لا ما ابي خلينا نروح لها الله يخليك

محمد يحاول يفهم أخوه : مهند خليها ترتاح يومين ونروح لها ما يصير كذا

مهند : يعني بنروح لها أكيد

محمد : أكيدين

مهند قام ولم على راس أخوه : مشكوور يالله نام تصبح على خير

محمد ضحك : هههههههه وانت الصادق تمسي على خير

مهند خرج وقفل الباب ومحمد رجع أنسدح مره ثانيه على السرير : اففففففففف يا ربي صبرني

وبعد ساعه تقريبا نام ...

... عند لتين ووتين .....

لتين : وتوني نايمه

وتين : لا

لتين : مو قادره انام

وتين : وانا مثلك

وتين : والله افتقدتها

لتين : حتى انا والله

وتين جلست بحماس : خلينا نتصل عليها

لتين : لاااا وين نتصل اللحين أكيد نايمه

وتين : عادي نجرب وش نخسر

لتين : وانت الصادقه يالله

واتصلوا بعد رنتين سمعوا العنود تصرخ: اهللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل ين بالخبلتين

وتين ولتين فاتحين الاسبيكر : اهلييييين

العنود : كيفكم يا دبب

وتين ولتين : الحمدلله وانتي

العنود سكتت شوي بعدين قالت بمرح : الحمدلله بخير ها مو ناوين تزوروني

وتين : الا اكيد بعد يومين أو ثلاث

العنود : اوووووووووف وانا وش يصبرني


تـــابع ........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 12:15 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لتين : ههههههههه اللي صبرنا يصبرك

العنود : ايه والله المهم أنا بنام اللحين اكلمكم يوم اصحى ان شاء الله طيب

البنات : طيب

العنود : يالله سلاممم

البنات : مع السلامه

..... عند البندري ...

واقفه قدام غرفه مشاري دقت الباب : مشااري عادي أدخل

مشاري باستغراب : أدخلي

البندري : دخلت وجلست جمبه وبعد تردد كبيير قالت : مشاري انا ما أبيـــ...

قاطعها مشاري :ادري ادري لا تكملي

البندري : طيب أنـ...

مشاري : أنا أقول لك مستحييل ...................

البندري : ....................

مشاري : ............................................

البندري : .......................

مشاري : .....................................

البندري بصدمه : جد

مشاري : والله العظيم

البندري وما زالت مصدومه من اللي قاله اخوها : طيب يالله بنام مع السلامه

مشاري : مع السلامه

........ العنود ..............

قفلتم ن لتين ووتين وحطت الجوال وهي ساكته كانت تتأمل غرفتها الى اشتاقت لها بكل تفاصيلها وتتذكر

امها وفيصل اللي كانوا دايما يجوا يكلموها فيها فيصل كان بالنسبه لها فقده أكبر مصيبه تنهدت ووقفت
وراحت لغرفه فيصل وقفت قدام الباب وحطت يدها على يد الباب بتردد كبيير , فتحت الباب ببطء شديد
ودخلت الغرفه وبدون استأذان بدأت دموعها تنزل كملت مشيها ودخلت للغرفه وجلست على الكرسي اللي
كان يحبه فيصل وهي ساكته وبس تنزل دموعها

................

أخي

وبات الشوق يقتلني .. يعذبني ... يمزقني

أود أن أراك حقا

وتأخذني وتحضنني

بحنان روحك تحملني

وتبعدني عن أحزاني

وتدعمني بكلمات ترن الان في اذني

أخي والشوق يقتلني

فهل سأراك يا غالي

بجنه فردوس تعلقت أمالي

....................

شافت صوره له معلقه على الجدار وقفت وحطت يدها على الصوره وزاد بكيها : في..صل وينك .. يا اخوي ... ليش رحت ... لــ...ليش تــ..تركني ليييش

فهد شافها وهي تدخل الغرفه ولحقها لما شافها كذا وقف وراها وقال : عنود

العنود سكتت وهي تسمع صوت فهد ومسحت دموعها وابتسمت ولفت عليه : هلا

فهد قلبه اوجعه على اخته : عنود لا تسوي بنفسك كذا لا تكتمي بنفسك انا اخوك لا تحبسي دمو... عك

سكت لانه شافها تبكي وتضمه : فهد قول لي وش أسوي ... كيــ... كيف أشوفهم ثاني قول ... أنت تقدري تــوديني لهم ... ها بس مره وحــ.. وحده أكلمهم وبـــ.. وبس

فهد سكت وضمها : لو أقدر أردهم كان رديتهم بس لازم نؤمن بالقضاء والقدر يالعنود قولي انا لله وانا اليه راجعون

العنود : ااااااااااااه انا لله ...وانا... اليه ...راجعون ... انا ... لله .. وانا اليه راجعون

سكتت بعدها وشهقاتها تعلى وبعد ربع ساعه بدأت تهدى ضحكت ومسحت دموعها : هههه شو...شوف بللت
بلوزتك بدمــ...بدموعي

فهد ضحك : هههههههه الله يهديك بس حلالك البلوزه

العنود :لااااااه جد هههههه

فهد : ايه خذيها هديه

العنود : ههههه حلوه ذي هديه مستخدمه

فهد : هههههه وش فيها مستخدمه من اخوك

العنود : الا على سيرة الهدايا تصدق ما فتحت هدايا بيت أم محمد

فهد : طيب روحي افتحيها

العنود : تعال معاي

فهد : لا انا وش دخلني

العنود مدت بوزها : فهههد الله يوفقك متعوده ان فيــ.. أحم متعود هان احد يكون معاي يوم أفتح الهدايا

فهد تنهد : طيب امرري لله

العنود : يالله

وراحوا لغرفه العنود



نـــــــــــــــــــــــه ــــــــــــــــــايـــــ ـــــــــــــه الـــــــــــــــــبـــــ ــــــارت الــــــــخامـــــس عــــــــــــــــــشر
أتمنى يعجبكم البارت
لاتنسوا ردودكم وتوقعاتكم
تحياتي
محبتكم
~ براءه الطفوله ~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 12:17 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــبـــــــــارت الـــــســـــــــــــــاد س عـــــــــــشــــــــــــ ر


راحوا فهد والعنود لغرفه العنود وجابت العنود الهدايا وحطتهاعلى الارض قدامها وتربعت وفهد قعد قدامها بدأت العنود بهديه أم محمد وكانت عباره عن سلسال ذهب بسيط للغايه ونعوم على شكل فراشه رفعته وهي تقول : يااااااااسلاااام والله فلللله مرررره نعوم
فهد : أشوف
أعطته السلسال فهد طالع بالسلسال : حلو بس مو فخم
العنود وهي تتريق عليه : حلو بس مو فخم – عدلت صوتها – أنا حره عاجبني لازم كل شي يكون فخم
فهد : المهم المهم اللي بعده
العنود : امممممم هديه مهند
فتحتها العنود وكانت عباره عن قيثار للزينه بحجم متوسط ولونه أحمر واسود رفعته وهي تقول بحماس : أكششششخ والله مهندوه يعرف يهدي مالت عليه
فهد وهو يحط يده على وجهه بقهر : يا عليييك طريقه بالشكر تخلي اللي قدامك وده يذبحك
العنود ولا كأنه يتكلم وقفت ولفت على الجدار : فين أحطه يا ربييفهد : حطيه على الرف
العنود وقفت على أطراف أصابيعها عشان توصل للرف و حطته مايل : كذا
فهد وقف جنبها : لا لا مو كذا – عدله وخلاه واقف – كذا أحلى
العنود : طيبببببببببب دحين دور هديه لتين وووتين – نطت وفتحت الكرتون – يا سلاااااام شوف وش جايبين اسواره فيها اسمي على نفس سلسال أم محمد وعلبه موسيقى
فهد وهو يتمتم : جايبين هديه وحده وموزعينها عليهم
العنود سمعته وقالت بضيق : فهد
فهد : وانا الصادق شارين طقم ومقسمينه
العنود : ما علي منك أصلا انت أهبل الهديه مو في قيمتها الهديه بمعناها
فهد بتصريف : طيب طيب اللي بعده
العنود فتحت هديه محمد بعصبيه من تصرفات فهد اللي فيه من الغرور كثيير وطارت من الوناسه وهي تشوف دبدوب كبيييير وفي حضنه دفتر وقلم : يااااااااااااااي طالع طالع فهدووه طالع نفس الدب اللي تنحنا عليه زمان انا واسيل والبندري وربي فلله يا زين الصدف بس
فهد وهو شاي فان الهدايا أقل من مستواه بالرغم من انه يعز محمد الا انه مو طايق الهدايا : طيب
العنود باستغراب : ما بتقول شي يا لطيف كل الهدايا ما أعجبتك وش هالحاله
فهد : عنيدوه خلاص بروح أنام تصبيحن على خير
العنود بنرفزه : روح نام ياخي اننتبه لا يطير اخر فيوز من مخك من كثر النوم بس
فهد اللي تنرفز منها طلع وقفل الباب بكل قوته , العنود فزت من قفله الباب ورجعت ثاني لهدوءها وقالت وهي تهمس : وجع وش هالبزرنه – ضربت راسها كانها تذكرت – استغفر الله استغفر الله احنا رمضان بيضيع صيامي منك فهيدوووه –طاحت عينها عالدبدوب وشقت الخشه من كبر الابتسامه وراحت تجججججري وشالته وصارت تدور فيه بالغرفه – ههههههههههههههههههههههههه
فهد كان يمشي رايح لغرفته ولما سمع صوت ضحكها العالي من الهدوء راح للغرفه يشوف وش فيها وفتح الباب شافها ضامه الدبدوب اللي وش كبره وتدوور وهي تضحك أبتسم وقفل الباب بهدوء من غير لا تحس وهي يهز راسه ويقول: مستخفه ما في أمل منها
وراح لغرفته وهو يفكر بتعلق العنود الكبير بعائله ام محمد ورمى نفسه على السرير ونام بارهاق
اما العنود فكانت تدور بالدبدوب ويوم تعبت رمت نفسها على السرير وضمته بقووووووووووووه وهي تضحك ونامت بدون لا تحس على نفسها
...............................................
خلص رمضاان واليوم اول يوم بالعيد ملكت العنود ومشاري تحددت تكون 3 يوم بالعيد العنود مررا متضايقه وبس تعاند على اتفه سبب والبندري ورائد بتكون ملكتهم معاهم
اللحين الفجر الكل صاحي بيروحوا لصلاه العيد
العنود بعد ما لبست عبايتها راحت تركككككككككككككككككض ودلخت غرفه فهد اللي كان واقف قدام المرايا ويعدل الشماغ حقه رمت نفسها بحضنه وهي تصرخ : كلللللللللللل عااااام وانت بخخخخخير – بعدت عنه وصارت تنط بحماس – أنا اول وحده صح صح قووول صح
فهد أنفجر ضحك : ههههههههههههههه ايه صح
العنود تنهدت براحه : الحمدلله يالله هات العيديه
فهد : بل بل عليك تو الناس العيديه بعد الصلاه
العنود حطت يدها على خصرها : ولييش ان شاء الله
فهد : بس كذا
العنود : طيب طيب المهم تعال معاي نروح لابوي نعيد عليه بسرعه
وصارت تجري وتشده من يده فصار هو الثاني يجري معاها ونزلوا لغرفه ابو فهد اللي كان على سريره راحت العنود له وارتمت بحضنه : كل عام وانت بألف ترليون خييير
ابو فهد : هههههههههههه خلاص بعد كم يوم بتملكي متى بتعقلي
العنود لوت بوزها : مابي أعقل حتى لو صرت جده ما راح أعقل
فهد من وراها : لا تحاول يبه هالبنت مافي أمل منها
وراح باس راسه : كل عام وانت بخير يبه
ابو فهد : وانت بخير
طالع فيهم وابتسم بفخر وقال : والله أنكم ترفعون الراس يا عيالي
وطالع في فهد اللي ابتسم لما فهم قصد أبوه
العنود وهي تطالع وجه ابوها واخوها : كشفتكم يالله يالله قولوا ايش عندكم
فهد تدارك نفسه : لا لا ولا شي
العنود : فهههههد قوووووووووووووول الله يخليك
فهد : مفاجأه
العنود : اووووف طيب متى أعرفها
فهد بغموض وابتسامه : يوم يجي الوقت المناسب
العنود : اوففف و افففففففففف وبعد اوووووووووف خلاص اذلف عند بندري أحسن لي
فهد : طيب خلاص اذلفي على قولتك
راحت العنود لبيت عمها ابو مشاري بس قبل لا تدق الباب تذكرت انم شاري اكيد بيكون في البيت فراحت للحديقه وقررت تنتظر البندري هناك وهي قاعده طرى على بالها محمد وسرحت بأفكارها وبدون لا تحس صارت دموعها تنزل
مشاري كان طالع من البيت ولمح العنود لحالها على الكرسي في الحديقه راح لها وقعد قدامها وتنهد يوم شافها دموعها
العنود من يوم شافته مسحت دموعها بسرعه وابتسمت : كل عام وانت بخير
مشاري : وانت بخير
وبعد فتره صمت طويله بالنسبه للاثنين قال مشاري : عنود ابيك تعطيني وعد
العنود باستغراب : وعد ...؟؟
مشاري : ايه أوعديني أنك تكوني قويه
العنود تذكرت محمد وقالت بصوت مخنوق : وعد
مشاري وقف : عنود اوعدك اني بسعدك بحياتك بحقق لك أكثر ما تتمني
العنود ( مااابي شي ما اتمنى غير محمد ) ابتسمت وقالت : ما تقصر والله
مشاري طلع علبه من جيب الثوب وقال بإحراج : ممكن تلبسيها يوم الملكه
العنود طالعت بالعلبه وقالت : وش فيها
مشاري فتح العلبه وكان فيها بروش من الالماس على شكل ورده وفيه حجر تركواز كان شكله خطييير العنود اخذته وقالت وهي تأنب نفسها لانها مو قادره تنسى محمد : ان شاء الله بس ليش كلفت على نفسك
مشاري ضحك : هههههههههه تستاهلين اكثر يالله بروح اللحين سلااام وانتبهي على نفسك
العنود بهمس وهي تطالع بالعلبه : مع السلامه
أجتمعت كل العايله في الحديقه لانهم بيروحوا للمسجد كانوا منقسمين الحريم لحالهم والرجال لحالهم والشباب (الوليد - مشاري – فهد – نواف – جاسم –رائد – خالد – بدر - بندر – ريان – نادر ) لحالهم والبنات ( العنود – البندري – نواره – اسيل – خلود – جنان – حنان – شوق – لينا – الريم – عهود – نجود ) كان الكل متوونس والعنود ماخذه الموقف الصامت راحوا للصلاه وبعدها بدوؤا الناس يهلوا على بيتهم كان مجلس الحريم حوسه ما تعرفي مين يتكلم المهم كلهم يتكلموا
: صبي القهوه
: رحنا للحديقه والله كانت تجنن
: هلا هلا تو ما نور البيت
: حنااان بسرعه الشوكلاته
: كيفكم ؟؟؟
: روححي شوفي البزران
: الحمدلله بخير
: يوووه والله تعبت
: فرحااانه بالعيد
: كيف كان رمضان
: اممم وش تنصحيني اكل هذي ولا ذي <<< أكره هالحركه
: والله سافرنا لباريس كم يوم
: لا خذي اللي يريحك
المهم كانوا اوووم الحوسه والازعاج كان الجوو حلو للغايه << اشتقت للعيد
اما عند الرجال كانوا هم حايسين بس أقل من الحريم بكثير بما ان الرجال يقولوا كل عام وانت بخير ويروحوا
........
اليوم ثالث ايام العيد الملكه بتكون بقصر كبير طبعا وبتكون زفة العنود ومشاري قبل البندري ورائد
العنود كانت لابسه فستان من تصميم ايلي صعب تركواز ماسك على الجسم اللى الخصر وبعدها يوسع بشكل بسيط ولابسه البروش اللي اعطاها هو مشاري وشعرها رافعته على فوق بطريقه حلوه وناعمه كان شكلها طالع كانها اميره من قصص الاطفال وكانت قمههه في التوتر والقهر
البندري كانت لابسه فستان من تصميم زهير مراد لونه بنفسجي يلتف حول جسمها بنعومه وشعرها لفته بالفير وتركته مفرود الا من تسريحه بسيطه من قدام وكان شكلها ممره هااادي ونعووووم كانت في قمه الوناسه والفرح
كانت العنود خاايفه ووقت ما جابوا الدفتر وقعت بسرعه محل ما اشر لها فهد عشان لا تتراجع وجاء فهد لانه هو اللي بيسلمها لزوجها طلعت هي وفهد من الباب مع الموسيقى وكانت المفاجآه الكبرى لها انها شافت محمد يطلع من الباب المقابل لها كانت بتلف تتغطى لكن يد فهد مسكتها ووصلتها لعند محمد اللي كان مبتسم بفرحه كبيره العنود وقفت قدامه وهمست : محمد ؟؟؟ كيف
فهد يوم شاف ملامح الصدمه مطوله على وجهها قال : عنود ابتسمي
العنود تسمع الزغاريط والصراخ واللي يدعيلها واللي يدعي عليها بس تحس نفسها بعالم ثاني محمد مسك يدها وبدؤا ينزفوا على الدرج بهدوء والعنود مبتسمه ومو فاهمه شي
: كلللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللوللللللل للللللللللللللليش
: الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد
: كلللللللللللللللللللللللل للللوللللللللللللللللليش
: الخبله طالعه حلوه
: ما شاء الله تبارك الرحمن طالعه قمر
بعد نص ساعه طلعوا للغرفه اللي فوق العنود قالت : محمد كيف انت اللي انزفيت معي
محمد ابتسم : أنا زوجك
العنود بشبح ابتسامه وهي تحس انها تحلم : شلون زوجي
محمد ببابتسامه اوسع : يعني أ،ا زوجك يعني مشاري مو زوجك انا انتي لي انا وبس يالعنود
العنود صرخت بحماس : جدددددددددد
فهد دخل بدون لا يطق الباب : بالله بالله هذي صرخه هذاا وانتي توم نزفه المفروض تكوني خجلانه
العنود طالعت بفهد وقالت بعتاب وهي تحس الدنيا مو سايعتها من الفرح : كنت تعرف ؟؟
فهد : أكييد كلنا نعرف
العنود غرقت عيونها بدموع وصارت تبكي من الفرح فهد راح بيضمها لكنه وقف مكانه يوم شاف محمد قام وقال لها وهو يوقف قدامها ويرفع راسها : بسوي اللي كنت اتمناه دايما
العنود طالعته وهي تبكي
محمد مسك وجهها بيدينه ومسح لها دموعها : لا تبكي يالعنود دموعك غاليه كم مره اقول لك
فهد ابتسم وهو يشوف السعاده تصرخ من عين هالثنائي قال بمرح : يووو خربتي المكياج خرعتي الجال اللحين يتركك خلاص
العنود ابتسمت
ومحمد ضحك وقال وهو يطالع فيها : هي حلوه بكل حالاتها
العنود احمرت خدودها بشكل فظييع وحطت بدها عالبروش وهي تبتسم بقوووه ( ما راح انساها لك يا مشااري انا مديونه لك طوول العغمر)
وفهد أنفجر ضحك على اشكالهم : هههههههههههههههههه أحم نحن هنا هههههههههههههه
وطلع من عندهم وهم صاروا يتبادلوا اطراف الحديث
......
البنردي انزفت هي ورائد وكانت زفتهم مررا حلوه طبعا لا تخلوا من صراخ البنات وهبالهم وزغاريط الحريم وتعاليقهم اللي ما تخلص
بعدها طلعوا للغرفه وقعدووا يسولفوا مع بعض والبندري خجلااااااااااانه من رائد الجريء بكلامه وهي تتمتم بقلبها ( هذي حوبتك يالعنود )
..........
مشاري كانت مبتسم برضى عن اللي سواه
هو اقنع أبو فهد وفهد انهم يزوجوا العنود لمحمد لان ووبساطه الكل لاحظ عشق العنود لمحمد اللي حاولت تخفيه كثثيييير وبعد محاولات صعبه وافق ابو فهد وهو كان سعيييد بمحمد يعني كل العائله كانت تعرف عدا العنود ومحمد راح لبيته وقال له انا ما ابغى اتزوج العنود ابيها لك لاني ادري انك تحبها ومحمد كان معترض لانه يعرف انم شاري يحب العنود فمشاري قال انه ما يحبها هي بس هو عنده حب تملك لكذا كان يحبها كان مشاري بقمه الفرح والسعاده عرف معنى الحب في هاللحظه صحيح فارق اللي يحبها لكنه عرف معنى الحب لازم التضحيه واهم شي اللي تحبه يكون سعييد كان مشاري اكثر واحد مشتغل بالملكه اساسا ما قعد ما في يروح ويجي ويشرف على الخدم ويسلم على الرجال
...........
مرت الملكه على خير طبعا بعد الملكه بيوم اجتمعوا البنات عند أسيل وقرروا يكلموا أهلهم يسافروا فيهم لخارج المملكه لانهم طفشانين وكانت جلستهم كلها فله ووناسه وخباااال لابعد حد طبعا ما تخلوا من التعليقات على اشكال العنود والبندري في يوم الملكه



نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ هـــــــــــــايـــــــــ ــه الــــــــــــــبــــــــ ـــأرت
توقعاتكم العنود وومحمد ...؟؟؟
البندري ورائد .....؟؟؟
مشاري ....؟؟؟
فهد .........؟؟؟
البنات ...؟؟
الشباب ...؟؟؟
ووش بيصير في السفره اللي بيسافروها ....؟؟



احم انا حابه أعتذر لكم عن تأخري بتنزيل البارت بس ظروفي حكمتني بجد بنات ادري انكم متضايقين من تاخري بس والله مو بيدي وشوفوني اليوم سهرانه مخصوص عشان خاطركم

اممم خلاص بما إن روايتي شارفت على نهايتها أتمنى ان ما يكون في قلب وحده منكم زعل علي

ودي
محبتكم دوما
~ براءه الطفوله ~




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 12:17 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــبــــــــــ ــــــــارت الــــــــــــــســــــــ ـــــابـــــــــــــــع عــــــــــــــــــشـــــ ــــــــــــــــر ( ما قبل الاخير )


وافق الجد انه يسفرهم وقرروا يروحوا فينيسيا ( بأيطاليا ) وكانوا كلهم مختبصين لان السفر بعد يوم واحد يعني بكره اتجهزوا البنات وكالعاده راحوا عند أسيل وهالمره كان معاهم حنان ولينا وشوق ونجود وعهود والريم كان منشررين بالغرفه أسيل والعنود والبندري وخلود يلعبوا بالبلاي ستيشن سباق سيارات
أسيل وهي تميل على البندري عشان تلف ! : روح يمين يمين
البندري دفتها : وجع اليد تتحرك مو انتي اللي تلفي
اسيل ولا كان أحد يكلمها : قداااااااام قدااام أيوه وااي فديتيني قربت افووز
بعد ما قالت هالكلمه كل البنات انفجروا ضحك : هههههههههه
اسيل : خييير شقلت عشان تضحكوا
العنود : ههههههههههه بتفوزي وانتي أخر وحده
اسيل : المهم اني اوصل بالنهايه
خلود : اسكتووووا خلوني اركز
جنان سمعتها ووقفت تغني بلعانه وبصوت اممم النشاز مع ان صوتها احلى صوت بالبنات لكنها مخليته مزعج عنااد : هيا يا اطفال
نواره معاها ع الخط : لولو
جنان : هذا ما أقول
نواره : لولو
جنان وهي تصارخ : لولو الصغيرره
عهود والريم ونجود ونواره : لولو
جنان تحمست : في نصف ساعه
خلود : الله ياخذكم اشششش
جنان تأشر بيدها علوا اصواتكم : هيا يا اطفال
حنان وشوق ولينا وجنان وعهود ونجود والريم ونواره : لوولو .. هذا ما أٌقول لولو .. لولوا لصغيره .. لولو
خلود رمت اليد : تعالوا وربي لا تتكفخوا شخصه شخصه
العنود انفجرت ضحك : هههههههههههههههه وشو شخصه ذي بعد
البندري : من العصبيه قلبت بنقالي ههههههههههه
العنود ضربت كفها بكف البندري وهي ميتين ضحك : ههههههههههههه
اسيل وهي منسدحه على الارض من كثر الضحك : هههههههههه وربي مصخره
خلود وهي مقهوره : اصلا انتوا مهااابيل واللي يعطيكم وجه زيي أهبل
مدت لسانها وراحت على السرير وتغطت ونامت
اسيل قامت : لا يكون زعلت
وراحت فتحت اللحاف شافتها بسابع نومه : هههههههه وربي هذا وجه ذا ما شاء الله عليها تدخل غينيس بالنوم
العنود وقفت وقفلت الانوار : يالله ع النوم
البنات : لييييييييه امنا على غفله
العنود : يا مهابيل لا تنسوا ان ورانا سفر لازم ننام عدل عشان نتونس هناك
البنات : أي والله صح
وراحوا يناموا عدا العنود والبندري اللي شالوا جوالاتهم وطلعوا بهدووء لبره الغرفه وكل وحده تكلم زوجها
...........
عند الشباب هم بعد كانوا متجمعين لكن في المجلس
الوليد متغطي ونايم
مشاري وفهد ريان ورائد يلعبوا بالوت << يا كرهي لهاللعبه
بدر وبندر ونادر يسولفوا بالكوره وكالعاده هواش مين هلالي ومين اتحادي << ما نخلص من هالحفله
فهد صرخ : وربييييييييييي غش
ريان : ياعمي الغش هو فاكهه اللعبه
رائد : بالله ععاااااااد احلف واصدقك
ريان ببراءه : والله
مشاري ضربه ع راسه : شين وقوايه عين بعد اقول انثبر واللعب عدل والا اذلف اتضارب مع هالمجانين
ريان بتأفف : اففف اففف حتى باللعب الواحد ما ياخذ راحته
كلهم طالعوا فيه قام قال بسرعه : اقصد اني مو مرتاح بالجلسه كذا خليني اعدل جلستي
بدر : والله انك خايس وش جااب الاتحاد للهلال
بندر : انا ادري عنه هالدلخ
نادر : يا هووه يا عالم انا حررر انا اشجع الاتحاد كيفي انا حررر انتوا شعليكم
بندر : والله انك دلخ
نادر : طيب خلاص أنا دلخ أشجع الاتحاد ارتحت
بدر : لا ما ارتحت ياخي حول ع الهلال صدقيني ما بتندم
نادر : ياللللللللللللللللليييييي ييييييييل الطفش خلاص انا حر انا ابي اندم اتركوني بحالي وتصبحوا ع خير
وراح ينام وهم يتمتموا : قال اتحاد قال افففففف بس << يالبى الهلال بس
وبعدها راحوا يناموا كلهم استعدادا للسفر
..................
ثاني يوم
اتجهت العائله للمطار وانفجعوا الناس من كثرهم وبالذات يوم انضم لهم محمد وعائلته وكانوا ام الفوضى البنات في جهه والشبابا في جهه والحريم والرجال كانوا قدامهم وكل واحد في جهه
نجود وهي ماسكه بطنها : ريموووه الله ياخذك قولي اميين قومي معاي ابغا الحمام
الريم وهي تاكل شيبس : مو قايمه شايفتني أكل ولا لا وبعدين انتي مو بزره عشان اروح معاك للحمام
نجود : عهووووووووود واللي يرحم والديك خلااص وربي راح اسويها على نفسي
عهودي وهي تكلم جوال حطت يدها على السماعه : انكتمي يا خبله فضحتيني روحي مع أي احد ثاني
نجود بهمس : وربي انكم انذال اااااااااه بطني حماممممم يا عالللم
لمحت مشاري يوقف صرخت : مشااااااااري
كل اللي في المطار التفتوا لها ومشاري غطا وجهه بيده وراح لها : نعم يا فضيحه لييش تصارخيين
نجود : ابي حماااااااااام
مشاري : ويعني مثلا وش بسوي بوديك للحمام
نجود : بس وصلني عند الباب وانتظرني – بهمس – اخخاف اروح لوحدي
مشاري مسك ضحكته عليها : طيب يالله قدامي
نجود مسكت يده وصارت تمشي جنبه : الله لا يحرمني منك يا احلى اخ بالدنيا مو مثل نوويف اللي ما منه فايده
مشاري : اللحين وش دخله هو شوفيه في مكانه لا كلمك ولا شي
نجود : ما ادري ما ادري المهم انت احسن منه
مشاري : ههههههههههه وربي خبله
نجود دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) وقبل لا تدخل قالت : انتظرني هنا طيب .؟؟
مشاري : طيب
بعد ربع ساعه طلعت نجود وقالت لمشاري : اسفه طولت بس الحمام معفن عاد اظطريت انظفه قبل ههه
مشاري : امشي امشي بس
نجود : خلينا نمر على الكوفي
مشاري : اللهم صبرني على ما ابتليتني
نجود : مشااااري الله يخليك وافق
مشاري : طيب طيب خلاص اسكتي فضحتينا لا تنسي انك مو بالبيت
نجود اول ما وصلوا عند الكوفي شافوا محمد ولتين نجود قالت بصوت عالي : لتييين
لتين لفت عليها وهي تحط يدها على فمها : اشش اشش كل العالم عرف اسمي
نجود وهي تحط يدها ورا راسها باحراج : اسسسسسسفه ههههه
لتين : تعالي انتي مع مين جايه لهنا ولا تقولي لوحدك لانك خوافه
نجود : هههههههههه لا جايه مع مشاريوه شوفيه واقف يتكلم مع محمد هناك
وفعلا كانوا يتكلموا مع بعض وكانوا مرررا اصدقاء رغم ان الفتره اللي جمعتهم قصير هالا انه كل واحد فيهم يحب الثاني كانه اخوه مشاري كان يشوف فيصل بمحمد عشان كذا تعلق فيه اكثر اما محمد فلأنه هو السبب في ان العنود صارت زوجته كانوا مررا يغلوا بعض مشاري كان يتكلم مع محمد بخصوص موضوع مهم بالنسبه له ولتين كانت تناظر فيهم فجأه شافت محمد يبستم ويسلم على مشاري بفرحه واضحه بعدها نجود راحت لمشاري ومعاها الكوفي حقها ولتين راحت لمحمد اللي التفت لها وقال : توقعي بس وش قال مشاري قبل شوي
لتين : وشو
محمد : يبي يخطبك بس نرجع من ايطاليا
لتين حمرت خدودها وقالت : جد
محمد : وليه هالسالفه فيها مزح
لتين : وانت وش قلت له
محمد : يعني بالله وش بقول له قلت له أسأل البنت وارد عليك
لتين وهي طماطم : اها
راحت وجلست جمب العنود وقالتلها , العنود صرخت بحماس وفرح : احلفي
لتين وهي منزله وجهها : والله
العنود : كللو... اووه صح احنا مو بالبيت ههههههههه
البنات نطوا عليهم : وش فيه
العنود : مالكم دخل
البندري : لتونه قلبوشتي قوليلي وش عندك انتي وعنيدي
لتين : ...............
وتين : لتووونه ردي علي انا تواؤمتك ولا نسيتي اننا ما نخبي شي عن بعض
لتين : ها ايه بس أحممم – بصوت وااطططي – انخطبت
البنات صرخوا بحماس وصاروا يباركولها ويتكلموا بصوت عالي
................
عند الشباب
بندر : اموووت وافهم للان ما نادوا للرحله ليشش
بدر : وانت ليش مستعجل اللي يشيوفك يقول اول مره تروح لايطاليا
نواف : لا يا دخل ما تشوف البنات فضحونا بالمطار مافي غير صراخهم
بندر : وانت الصادق وربي شي ينرفز
نط عليهم نادر : تحشووا في ميييييييييين
بدر : اقوول ندووور ما احد رايق لك
نادر : ول ول الاخلاق قافله لييش كل هذا
مشاري من وراه : ما عليك منهم هالمهبل معصبين لان البنات يصارخوا
نادر التفت له : وبرأيك هالشي ما يعصب
وليد نزل السماعه من اذنه : لا يعصب بس خلاص اتركوهم يتونسوا
نادر : اللحين هذا رايك وليدوه
وليد : ايه خلاص اتركوهم ولوو مره براحتهم
بندر : بس فضحونا على الاقل يرخوا اصواتهم شوي
فارس : ياخي خلاص اتركوهم بحالهم
خالد : وانت الصادق خلااص مره وحده نرحمهم
بدر لووا بوزه : انتم مهابيل اقول قولولهم يوطوا اصواتهم مو ينخرسوا اما كذا كل الناس تطالع فينا
محمد كان ماخذ الموقف الصامت لان ماله دخل في الموضوع اما مهند فكان يلعب بالاي بود ولا هو ساءل بأحد
رائد قفل الكتاب اللي كان يقرأه : بدر وبندر ونواف ونادر يا أنكم تنكتمون يا انكم تسكتوا اخواتكم مالكم في باقي البنات ويا ليت حتى اخواتكم ما تكلموهم لان مررررررا مرررررررررا مالكمك داعي
نادر وبدر وبندر ونواف سكتوا وكل واحد راح لجهه اللي راح لمحل الهدايا واللي راح للكوفي المهم انتشروا
:::
بعد نص الساعه اعلنوا عن الرحله وركب الكل بالطياره والعنود اول ما ركبت حطت السماعه بأذنها وشغلت الاغاني
البندري ضربتها : عنييدي ما تتركي هالعاده للمره الالف وتسعميه وتسعه وتسعين اقول لك لا تسمعي اغاني وانتي بطريق السفر ادعي ادعي الدعاء مستجاب
العنود : طيب بس هذي الاغنيه
البندري : لاااااااا يعني لاااااااا تخيلي لا سمح الله يصير شي بالطياره ونموت وانتي تسمعي اغاني
العنود نزلت السماعات : طيب اسفه
البندري : دودي انا ما قلت كذا عشان تزعلي والله انا خايفه عليك وانتي عارفه عقاب اللي يسمع اغاني يوم القيامه يعني انتي تبي النار تصب في اذنك
العنود نزلت راسها وسكتت
البندري : زعلتي
العنود رفعت راسها وضمتها : لا والله بالعكس فرحت انك خايفه علي اكثر من نفسي
البندري : حبيبتي والله يالله ادعي شوي وترا جايبه معاي شيبسات وحلويات وحملت فلم انما اييييييه
العنود ضحكت : اممم طيب اجل يالله
وبدأت الرحله
بعد كم ساعه نزلوا من الطياره واتجهوا للفندق وكل منهم راح لجناحه البنات بجناح والحريم بجناح والرجال بجناح والشباب بجناح كالعاده
وحطوا راسهم وناااامووووا
..................
ثاني يوم
البندري كانت اول من صحي لبست ترانج كوت ابيض وحجاب بني وتحته بنطلون ابيض وعليه بوت يوصل للركبه لونه بني وراحت لجناح الحريم صبحت عليهم وجلست شوي الا رائد متصل على امه وام مشاري يطلب منهم يطلع مع البندري لحديقه الحيوانات وطبعا هم على طول وافقوا والبندري راحت وهي ودها تفجر العالم بالبنات اللي ما صحوا كانوا على الاقل جووا معاها راحت لعند باب الفندق وهي تشوف رائد يأشر لها
راحت لعنده وقالت بهمس : السلام عليكم
رائد : وعليكم السلام كيف أميرتي اليوم ..؟؟
البندري قلبت طماطم : الحمدلله
رائد يوم شافها مطوله بسكوتها : الحمدلله انا بخير ما علي
البندري تمنت الارض تنشق وتبلعها من الموقف اللي حطت نفسها فيه : احمم اسفه كيفك .. ؟؟
رائد : بخير دامك بخير





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 12:23 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مسك يدها : تعالي بنروح لحديقه الحيوانات وبعدها بنروح نتغدى موافقه
البندري اكتفت بانها تهز راسها
راحوا لحديقه الحيوانات واتونسوا والبندري مرررا فرحانه وتصور كل شي الى ما وصلوا عند الثعابين البندري قالت برجاء : رااائد تكفى ابي اتصور مع ثعبان
رائد بدهشه : نعم انهبلتي انتي لا يعني لا
البندري باصرار : رائدد تكفى اول مره اطلبك لا ترديني
رائد : بندوري ترا وربي أخاف عليك كثير ناس ماتوا من هالثعابين
البندري بعناد : مالي دخل ابي اتصور ما راح يصير شي ان شاء الله
رائد : طيب
نادا على العامل وتكلم معاه بالانجليزي راح العامل وطلع الثعبان وحطه على كتف البندري وراح يجيب الكاميرا
البندري : حلو الاحساس وبنفس الوقت يخوف
رائد وهو خايف عليها : بندري روقيني واللي يرحم والديك وغيري رايك
لف يشوف العامل ليش اتاخر : اوووف وين راح هذا بعد
البندري همست بصوت حاد : رائد
رائد التفت عليها بسرعه وشهق وهو يشوف الثعبان يلتف حول عنقها ويخنقها ما عرف وش يسوي سحب الثعبانلكن الثعبان بسرعه التف على رقبت رائد شافه العامل وقال : مالذي يحدث هنا ابتعد
دف رائد وشال عنه الثعبان والبندري راحت لرائد الطايح على الارض وهي تصرخ : رائد تسمعني رااائد
رائد كان مغمى عليه من الالم والخوف وضيق التنفس اللي اجتمعوا فيه اتصلوا ع الاسعاف وجاء اخذه والبندري ركبت معاه وهي منهاره وتصيح : رااائد تكفى رد علي راائد لا تتركني راائد انا احبك لا تتركني
طلعت الجوال من شنطتها بيد مرتجفه واليد الثانيه ماسكه فيها يد رائد اتصلت على اول رقم قابلها كان رقم العنود بعد رنيتين ردت لكن البندري ما اعطتها فرصه تتكلم : العنود .. الــ...الحقيني ... رائــ...رائد ... الثعـــ... الثعبان ....
وسكتت وهي تبكي بانهيار العنود وهي مو فاهمه شي : بنوو قلبي هدي شوي وفهميني وش فيه ترا وربي نشفتي دمي
البندري : اااااااااااااه عنوود الله يوفقك تعالي ... احــتـ .. أحتاجك انا رايحـــ ... رايحه لمستــ ... لمستشفى ( ..........)
العنود : طيب طيب خلاص اللحين بجي
نطت وراحت جابت الترانج كوت حقها وسحبت الشيله وهي تركض على برا دقت الباب على جناح الشباب وهي تقفل الترانج كوت باستعجال وارتباك فتح لها مشاري فزاد ارتباكها لكنها قالت : مشاري بسرعه نادي فهد أو محمد بسررعه وتعال
مشاري باستغراب : انا وش تبي مني
العنود : ياخي رووح بسرعه أختك بالمستشفى
مشاري بعدم استيعاب : مستشفى ليييش .؟
العنود : ياخي اذلف عن وجهي يوم تصحى الحقوني لمستشفى ( ......) انا رايحه لها
العنود ضغطت المصعد اكثر من مره بس ما طلع فنزلت تركض لتحت بالدرج واترحلقت بين الدرجتين لكنها وقفت ثاني وراحت ركض على المستشفى حتى ما فكرت تاخذ لها تاكسي والكل يطالع فيها باستغراب وهي تركض بالشارع ومشاري واقف قدام باب الجناح للان بعدم استيعاب بعدها استوعب وصرخ فجأه : بندريييييي
ودخل على المحلق لبس جزمته وسحب محمد معاه وحطه عند دولاب الجزم ( وانتوا بكرامه ) :يالله بسرعه البس
محمد : لييش
مشاااري يعجله : العنود بمستشفى الــ (............)
محمد بصرخه : نعممممممممممممممممممممممم م
ولبس جزمته وحتى ما فكر انه يضغط المصعد نزل من الدرج وركض على المستشفى والناس يطالعوه باستغراب أكثر خاصه اللي شافوا العنود بس ولا عبر أحد كان حاط كل طاقته بالجري
مشاري جاء بيضغط على المصعد لكن يوم شافه تأخر هو الثاني سووا مثلهم نزل من الدرج ركض ومن حظه كان فيه واحد بسيارته ينتظر السواق ركب السياره وصار يسوقها بسررررعه وهو يقول للرجال بالايطالي : اعتذر
الرجالف وهو يصرخ عليه : مالذي تفعله يا أنت
مشاري : اعتذر سيدي ولكن هناك حاله طارئه بالمشفى
الرجال بغضب : توقف هنا والا سأستدعي الشرطه
مشاري يوم قرب من اللفه : تمسك جيدا
ولف بقوه لدرجه ان صوت احتكاك الكفرات بالشارع كان عالي الرجال تمسك بقوه والتزم الصمت يشوف أخرتها مع هالانسان المتهور بنظره
مشاري نزل من السياره اول ما وصل المستشفى وهو يصرخ : اشكرك من كل قلبي
وركض على قسم الطوارئ شاف العنود بحضن البندري ومحمد يناظر فيه بحقد وتوتر اول ما شافه واتجهه له : العنود بالمستشفى هااا ؟؟
مشاري : ولييه هاللي قدامك وش اسمها وبعدين البندري ليش تبكي العنود قالت انها بالمستشفى
محمد : لا يالفاهي العنود جات لان رائد خنقه ثعبان بحديقه الحيوانات والبندري كانت معه فاتصلت عليها
مشاري براحه : طيب شلون رائد اللحين
محمد : لا تخاف ما عليه رائد بخير حاطين له أكسجين واستعاد تنفسه بس باقي يفوق
مشاري : طيب ليش البندري تبكي
العنود طالعت فيهم بعصبيه : ما خلصتوا سوالف حضراتكم روحوا شوفوا رائد وش صار معاه ولا تستنوا عزيمه
محمد ومشاري راحوا وهم ساكتين
العنود : خلاص بندورتي لا تبكي اللحين بيقوم خلااص
البندري وهي تشاهق : انا السبب ... انــ...انا اللي اصـــ...اصريت... اتصور مع.... الثعـــ...الثعبان اااااااااه ... رائد
العنود وهي تمسح على راسها : خلااص حبيبتي لا تبكي اللحين بيقوم شوفيني انا كيف ما بكيت مع ان – بلعت غصتها – اخوي وامي راحوا وتركوني ولا بكيت مثلك رائد بخير ومافيه شي بس مغمى عليه ساعه بالكثير ويصحى
البندري رفعت راسها : متأكده
العنود ابتسمت : ان شاء الله
البندري : طيب ابي اروح واقعد معاه
العنود : غاليه والطلب رخييص قومي معاي
وراحوا عند الرسبيشن كانوا محمد ومشاري هناك يتكلموا مع الموظف وجايبين العيد من الربشه مشاري ومحمد مو قادرين يتذكروا معنى فاقد للوعي بالانجليزي من الخوف على رائد
العنود يوم شافتهم كذا وقفت وراهم وتخصرت خلصتوا غباء
التفتوا عليها الاثنين منخرعين وقال مشاري بفشله : وش يعني فاقد الوعي بالانجليزي
العنود : ان لدينا مريض هنا وهو فاقد للوعي اسمه رائد هل يمكننا الانتهاء من الاجراءات الان ورؤية المريض
الموظف : بالتأكيد تفضلي ولكن املئ هذه الاستماره
العنود أخذت الاستماره وكتبتها وبعدها ناولتها له وراحت للدكتور مع البندري وقبل لا تروح التفت على مشاري ومحمد اللي مو عارفين وش موقعهم من الاعراب : اقول ارجعوا الفندق اكرم لكم من القعده كذا بدون فايده او تعالوا يالله بسرعه
مشواا وراحوا لرائد ودخلوا عنده بعد ما اخذوا اذن من الدكتور وهو اول ما فتح عيونه همس : البندري
البندري بعتاب : كذا نشفت دمنا عليك
رائد ابتسم : المهم انك بخير
البندري : والله خوفتني
رائد : تخافي علي
البندري : اجل وش رايك
العنود : احم ... أحم نحن هنا
الكل : ههههههههه
البندري حمرت خدودها : وجععععع



نــــــــــــــــــــــــ ــهــــــــــــــــايــــ ــــــــــه الـــــــــــــــــــــــ ــــبــــــــــارت الـــــــسابــــــــع عــــــشر( ما قبل الاخير )
أترك لكم حرية التعلييق ع البارت
تحياتي
محبتكم دوما
~ براءه الطفوله ~




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 12:26 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الـــــــــــــــــــــبـ ـــــــــــارت الـــــــــــــــثامـــــ ـــــــــــن عــــــــــــــــشـــــــ ـــــــــــــــر ( الأخــــيـــــــــر )


طلعوا مشاري ورائد والبندري والعنود ومحمد من المستشفى وراحوا للفندق واتوجه كل منهم للجناح تبعهم
محمد دخل الجناح وهو يزفر ورمى نفسه على الكنبه : اوووووووووووووووف وربي تعبت
مشاري وهو يرمي نفسه جنبه : أكتشفت انك انت والعنود أغبى اثنين
محمد : ولليييييييييش ان شاء الله ..؟؟
مشاري وهو يرفع كتوفه : انا ادري عنكم رايحين للمستشفى ركض والله حسستوني انكم بمسلسل هههههههه لا مو أي مسلسل مسلسل أنمي ههههههههه
رائد كتم ضحكته على تعليق مشاري
محمد انسدح على الكنبه : ياخي أنمي مو أنمي المهم ان كل شي بخير
مشاري : أي والله الا تعال هنا – طالع برائد - يا روميو زمانك وش اللي خلا الثعبان يخنقك
رائد : ايد يا عمي عناد أختك هههههههههههه رحنا على حديقه الحيوانات ............ وقال له السالفه
مشاري : هههههههههههههه وربي بندورتي خبله
رائد : أقول انكتم ما قلت عشان تتريق
مشاري : هههههههه عاد دانت السوبر مان ها هههههههههههههههه
محمد رما عليه المخده : ياخي أنطم قفل فمك تقول واحد هندي مو قادر تبلع لسانك
مشاري : لا ما اعرف ابلعه تعال علمني
محمد : انت الحوار معك مستحيل بعد بس بعد خليني اروح أنام – التفت على الجناح – الا صح فين العالم تووي انتبه ان ما في احد بالجناح غيرنا
التفتوا رائد ومشاري وقالوا بنفس الوقت : أي والله صح
وقاموا يدوروهم وما لقيوا احد
محمد : اووووووووووف شكلهم طلعوا وخلونا اقول خلونا نسأل البنات اذا عندهم أحد ولا لا عشان اذا كان ما عندهم أحد نتصل ونسأل أهالينا وينهم ونروح لهم
مشاري وهو يطلع جواله يتصل على البندري : الوو ... بندري .. طيب .. طيب لحظه .. يا امي اسمعي ... لا حووول بندري وصمخ أسمعي .... طيب البسوا احنا عند الباب ... لا بنلحقهم .. طيب مع السـ... ما كمل كلامه لانها قفلت بوجهه
التفت لهم : شوف الخبله ما خلتني أتكلم كلمتين على بعض – قال وهو يقلد صوتها – خرجوا وخلوناا قاعدين لوحدنا طفش مالي دخل اللحين تتصلوا عليهم وتاخذونا لهم مالي شغل – رجع لصوته – وفي النهايه تقفل السماعه بوجهي مالت عليها
رائد : اول شي مالت عليك انت ثاني شي لا تحاول تقلدها لانك ما تقدر
محمد : اقول يالبزران يالله امشوا قبل لا تتفجر فيني وفيكم
طلعوا من الجناح ووقفوا قدام جناح البنات وما طلعوا العنود والبندري الا بعد نص ساعه ومشاري كان واقف ومتكتف ومتسند على الجدار محمد يمشي ويلفلف بالممر بطفش اما رائد كان مترع على الارض قدام باب جناحهم
عاد البندري والعنود ما صدقوا ضحكوا ضحكه سمعتها كل ايطاليا : ههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
مشاري بقهر : اضحكوا اضحكوا انتوا وش عليكم تاركينا هنا كأننا سواقين نستناكم نص ساعه
العنود : هذا انتقام على الجري اللي خليتوني أجريه للمستشفى بسبب فهواتكم
رائد وقف بكسل : وانا وش ذنبي
وصار يتثاوب بكسل وطفش وشكله طلع بريء كأنه طفل العنود قالت : هههههههه تبي رضاعه
رائد باستغراب : ليييش ..؟
العنود : شكلك تقول بيبي نعســـ ....
ما كملت كلامها لان البندري ضرتها على راسها ضربه محترمه : لا تطولي لسانك
العنود مدت بوزها : مالت عليك وعلى زوجك فديتني بس انا و- اتذكرت ان محمد موجود – أحمم خلونا نروح ترى تأخرنا وسبقتهم ودخلت المصعد حتى ما كلفت على نفسها تنتظرهم اول ما دخلت طالعت في المرايا وهي تمسك خدها : وجع دلخه دلخه ما أٌقدر ابلع لساني الى ما يروح وووووي شوف وجهي كيف انقلب مالت عليك يا البندري لا حراااام وش دخلها هي مالها دخل اممم اجل مالت على ميين امممــ....
سكتت وهي تشوف المصعد مفتوح والناس يطالعوها باستغراب وهي تكلم المرايا نزلت راسها وطعلت من المصعد وهي تقول بهمس : والله والله ان اليوم هو اليوم العالمي للفشلات يعني لازم اكلم نفسي اربع وعشرين ساعه اااي
صدمت بشي رفعت راسها شافت محمد واقف قدامها ورافع حاجب : سلامات –حط يده على راسها بعفويه – مصخنه عنووده تكلمي نفسك
العنود بخاطرها ( وش اقوول يا ربي وش اقوول اااها عرفت احسن شي اسويه اسكت لا اجييب العيد هههه كاني ما جبته يعني ) : .............
محمد : عنووود
العنود : ........................
محمد : يعني بفهم انك زعلانه وما تبي تكلميني
العنود صرخت : لاااااااااااا – حطت يدها على فمها – بس كنت ما ابي اتكلم
محمد : المهم يالله ترى كلهم طلعوا وما في غيرنا
مسك يدها وراحوا للملاهي لان كل العائله كانت موججوده هناك
.......
بجناح البنات
صحيت بكسل وراحت للحمام ( الله يكرمكم ) تروشت وطلعت ولبست وراحت حطت كورنفليكس واخذت الصحن وفتحت التلفزيون وصارت تقلب بالقنوات بطفش وهي تاكل وأول ما خلصت أكلها قالت : ياربي ليش ما صحوا للان
طالعت بالساعه شافتها 3 ونص العصر شهقت واتصلت على العنود وما ردت واتصلت على محمد وهو الثاني ما رد وما لقيت الا مهند اتصلت عليه : الووو
مهند : الوو هلا وتوني وينك في أي لعبه
وتين بصراخ : انتوا بالالعاب
مهند باستغراب : لييش انتي مو هنا
وتين : لااااااا لييش تركتوني لوحدي خلاص اللحين بجي بس قول لي اسم الملاهي
مهند : طيب اسمها ( ...........) جنب محل ( ............)
وتين لبست الترانج كوت ونزلت ووقفت تنتظر تاكسسي ومن حظها مافي ولا تكسي قدام باب الفندق لمحت ثلاث شباب طلعوا ووقفوا قريب منها توترت أكثر وتكتفت وهي تتأفف كانوا يتكلموا ايطالي بطلاقه عشان كذا خافت اكثر لانها مو قادره تفهم وش يقولوا دق جوالها طالعت الشاشه وصرخت : مـــهنـــد
: هلا كيف تعرفني .......؟؟
وتين التفت بخوف وطاح الجوال من كثر ما ترجف : مين أنت ووش تبي ..؟
: والله انتي اللي مناديتني
وتين باحراج نزلت تجمع جوالها : لا اسفه كنت اقصد مهند أخوي مو أنت
مهند : اها أجل أوك أسف أختي على الازعاج
وتين راقبته شافته اتجه للثلاث شباب وجلس معهم تنهدت براحه واتصلت على مهند : الوووو
مهند : هلا وتوني ليش ما جيتي للان
وتين تتكلم بصوت عالي وهي موح اسه : مهننند مافي تاكسي الله ياخذهم وجع لهالدرجه الناس مستعجله على الطلعه خلي محمد يجي ياخذني
مهند ضحك : ههههههههههههه اسف روميو مع جولييت ما أقدر اروح لهم
وتين أبتسمت بفرح : الله يسعدهم – اتذكرت – طيب مهننننند وش اسوووي
مهند الثاني من وراها : تبيني أوصلك
وتين التفت له : لا شكرا , مهننند مالي دخل
( مهند أخ وتين ولتين ومحمد بيكون اسمه مهند1 والثاني مهند 2 <<< مرررا شاطره هههههههه )
مهند1 : كأني سممعت أحد يقول بيوصلك
وتين : بطل دلاخه طيب ناس ما أعرفهم
مهند2 : يا أختي عطيني أخوك أنا أكلمه وخلي المكالمه مفتوحه طول الطريق اذا خايفه او على الاقل ارجعي لجناحك ما ينفع تقعدي هنا لوحدك
مهند 1 : كلام الرجال صح خلاص وتووون عن العناد الزايد
وتين لوت بوزها : لو صار لي شي انت المسوؤل
مهند1 : لا تخافي اصلا هو بيخاف منك
مهند 2 : هههههههه والله ما بسوي شي
وتين مدت له الجوال : خذ كلم أخوي
مهند1 : الو السلام عليكم
مهند2 : وعليكم السلام
مهند1 : اسف أدري بتعبك بس لا هنت وصلي أختي على ملاهي ( ............)
مهند 2 : لا والله لا تعب ولاشي تامر مسافه الطريق وهي عندكم
مهند1 : مشطور مع السلامه
مهند 2 : فمان الله
قفل السماعه واعطاها لوتين : تفضلي
وتين : شكرا
ومشى وهي تمشي وراهـ
وتين طفشت وصرخت : هيي أنت اذا كنت بتوديني مشي كان رحت من زمان
مهند 2 بضحكه : سؤال يا ..
وتين : وتين
مهند 2 : سؤال يا وتين لييش الاخلاق مقفله
وتين : وانت وش يخصك
مهند2 : ول ول كبرييت خلاص مالي دخل بس ترى السياره بعيده شووي – فتح باب السياره – تفضلي
وتين وهي تتريق : ول ول كبرييت ايه كبريت كلهم يروحوا ويتركوني ما شاء الله من كثرهم جيش ما حسوا اني مو معهم مهاابيل والله لا اوريهم بالذات محمدوه وست عنيدي روميو وجولييت زمانهم
مهند2 : ههههه خلاص ريلاكس يا miss لتين
لتين : تدري انك تحب الفلسفه
مهند2 : ههه لا ما ادري
مهند2 ( وربي أحس اني شايفها قبل بس ويين يا ربي وييين ) : أحمم miss وتين
وتين بقهر : لا تقول miss طيب ووو خيير نعم كل دقيقه وانت مناديني
مهند2 : انت من وين
وتين : وانت وش خصك
مهند2 : لا بس ذكرتيني بأخت صديقي لان أخته مثلك كذا
وتين : يا فرحتي والله والمطلوب أصلا محمدوه الخايس أصحابه قليلين
مهند 2 بذهوول : انت أختك محمد سعد الــ (.........)
وتين : بسم الله الرحمن الرحيم وانت وش عرفك
مهند2 ضحك : هههههه لانك أخت صديقي
وتين :........
مهند2 : وصلنا يالله تفضلي
وتين : بتتركني اروح لهم لوحدي – انتبهت على نفسها – أحم أقصد خلاص مشكوور انا بروح لهم
مهند 2: لا خلاص امشي يصير اسلم على محمد دام انه هنا
وتين نزلت راسها باحراج
وراحوا وسلموا على محمد ووتين اخذت العنود وهزئتها تهزيئه محتررمه
..........
البنات والشباب كانوا منتشرين بالالعاب واتصلت عليهم العنود وقالت أتجمعوا كلكم عند القطار وطبعا 10 دقايق وكانت العائله الكريمه كلها عند القطار وركبوه
العنود : ههههههههه ما شاء الله تقول جيش بنحتل القطار مو بنلعب
محمد : ههههههههه وانت الصادقه
حنان : والله أحس اني خايفه
لينا : بطلي دلع ما بيصير شي ان شاء
شوق : والله حتى انا خايفه
البندري من وراهم بصوت مرعب : بيجيكم البعععع وياكلكم ههههههههه
شوق وحنان ولينا صرخوا وهم ينطوا بخووف : وجعععع وش هالصووت
رائد : بندري بطلي هالحركات
البندري التفت : احمم من متى وانت هنا
رائد : ما ادري
البندري نزلت راسها باحراج : الله ياخذك يا ابلبييسي
رائد : ههههههههه صراحه دعوه خطيره
بدر : متى بيجي دورنا
بندر : تتوقع يكفينا القطار
نواف ضرب كفه بكف بندر : قويه يا بندر هههههههههههه
نادر : أجتمع الحزب المعارض على كل شي ههههه وش عندكم
بندر : والله جد شكل القطار ما بيكفينا
نجود : عادي اذا ما كفى أنتوا تنزلوا واحنا نركب
نواف : احلفي واصدقك
نجود : والله العظيم مو دايما يقولوا السيدات اولا
عهود صفرت : عاااشت نجوود
فهد : هييي وطوووا اصواتكم
الريم ضربتها على راسها : يا فضيحه وطي صوتك
ريان : اصلا انتوا بنسميكم عائله الصوت العالي ودي مره تتكلموا بصوت واطي
جنان : لا يا شيخ ارحميني ياللي ما يطلع صوتك بمكان
نواره : اصلا احنا كل شي نسويه يصير حلو
نادر : ايي واضح
مشاري : انتوا بالذات المفروض ما تتكلموا يا شله الخراب
أسيل : نعم نعم مين شلة الخراب
فهد : ما ادري
مشاري : اللي على راسه بطحه يحسس عليها
وليد : ههههههه وانت الصادق كل شي يسووه يتحول لكارثه طبطيعيه وصناعيه
العنود : بالله عاد
لتين : والله شكل القطار يخووف
وتين وهي تمسككها : أي والله وانتي الصادقه
الرجال اللي واقف عند القطار : من فضلكم هل تودون الدخول الى اللعبه
العنود راحت له ركض : ايييييي طيعا
الرجال بعدم فهم : عذرا مالذي قلته
العنود : بالتاكيد نريد دخول اللعبه
الرجال بذهوول : جميعكم
العنود : نعم المقاعد تكفي اليس كذلك
الرجال : نعم نعم تكفي
ركبوا القطار وكانوا كل اثنين جمب بعض وطبعا كان القطار مافيه غيرهم اصلا كان على عددهم بالضبط وهم فوق ام مشاري أخذت لهم صوره وكانت اشكلهم تضحك
العنود رافعه يدها وهي تصرخ
محمد جمبها ومسوي نفس الحركه وهي يضحك عليها
البندري كانت تحرك يدها يمين ويسار وتغني مع نفسها
رائد يقول لها اسكتي وبطلي استهبال
جنان تصرخ وتضحك وترجع تصرخ
حنان كانت ماسكه بطنها وشوي وتبكي
نواره وخلود كانوا حاضنين بعض بخوف
اسيل وجنان رافعين اياديهم ويصرخوا
لتين ماسكه حجابها لانه بيطير منها
وتين تساعد لتين في لف الحجاب وكل شوي يصرخوا
مشاري وفهد قالبينها سوالف
نادر وريان يقلدوا صراخ البنات باستهبال
بدر وبندر يلعبوا سبت أحد !!
خالد يتريق على عهود اللي تبكي
نجود والريم يصفقوا بحماس !!
فارس والوليد يصرخوا بهبل
كانت أحلى صوره لاحلى عائله
راحوا بعدها على المطعم وأكلوا وقرروا يرجعوا بعد أسبوع للسعوديه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 12:27 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بعد 6 سنواات
........................
: يمه ثوووفي فيصل
: فصووول وش مسووي لاختك
فيصل بطفوله ومشاكسه : يمه أنا ما ثويت لها ثي بث ضلبتها ( يمه ما سويت لها شي بس ضربتها )
: بسسس لا ما قصرت والله لييش تضربها حبووو لين
فيصل : ايه بث هيي أخدت لعبتي
لين : لانه أخد لعبتي
دخل البيت وهو يقول : السلام عليكم
لين ركضت وتعلقت فيه : بااابا ثووف فثوول يلووح يقول لماما اني احدت لعبته ( بابا شوف فيصل يروح ويقول لماما اني أخذت لعبته )
: ههههههههه ما تترك عنك هالعاده والله ما ادري ممن فين جايب هالقوايه على حسب كلام أمك أن عمك عمره ما كان كذا
العنود وهي توقف : الله يرحمه
محمد وهو يسلم عليها : ها كيف قلبي اليوم
العنود : الحمد لله بخير
.... كانت هذي حياة محمد والعنود مع اولادهم التؤام لين وفيصل عمرهم كان 3 سنين كانوا اسعد ثنائي بروايتنا


...........
جالسه مع اولادها وتلعب معهم طيري : 1 ...2 ....3 ....4 ...10 انا جااايه
تخصر : ما شاء الله عليكي أم غشاشه
البندري شهقتت : من متى وانت هنا رئوود
رائد : من يوم بدأتي العد ههههههههه
البندري : طيب وش اسوي هلكوني من الصباح وهم يلعبوا ما تعبوا ما شاء الله عليهم
.... البندري ورائد جابوا ولدين وبنت وكانوا عايشين حياتهم بسعاده واستقرار

..........
واقف قدام غرفه الدكتوره بتوتر وهو خايف التفت وهي يشوف أحد يحط يده على كتفه كان مشاري : مشاري وش جابك هنا
مشاري طالع بلتين اللي واقفه بخووف على اختها
مهند 2 : اوووف ما تحسهم طولوا
مشاري : لا بس يتهيء لك
الدكتوره طلعت وهي تقول بحزن : اسفه يا أخوي سوينا اللي قدرنا عليه جابتلك بنت مثل القمر وراحت هي عن الدنيا
لتين طاحت على الارض بصدمه : لااا لااا وتين ما راح تتركني
مهند 2 سكت ولا تحرك أو نطق بأي حرف
مشاري حط يده على كتفه : مهند قول لا اله الا الله
لتين وهي تبكي : أختتي توأميي اااه يا ربي اااه
الدكتوره : لا حول ولا قوه الا بالله
مهند 2 بهدوء راح وشاف بنته وضمها بقوه لحضنه وهو يشوف فيها وجه أمها همس باذنها ودمعه متمرده تنحدر على وجهه : والله ثم والله لا أحميك أكثر من نفسي
وقال لهم يسموها وتين على اسم امها وحاولت لتين تاخذها تربيها لكنه رفض بشده وقال انها هي الشي الوحيد اللي بقي له من وتين ولازم يحافظ عليه أكثر من روحه
كانت أيام العزاا طويله وصعبه خاصصه على لتين والعنود
....... لتين ومشاري جابوا بنتين وكانوا سعيدين بحياتهم
..... وتين توفت وهي تولد جابت بنت واخذها ابوها ورباها أحسن تربيه وكانت هي كل شي بالنسبه له
...... أسيل تزوجت أمجد وعايشين باستقرار وجابوا ولد واحد
....... جنان تزوجت بندر وعندهم بنتين وولدين
...... نواره تزوجت نادر وعندهم 3 اولاد وبنت
......... خلود أتزوجت فهد وعندهم ولد واحد
....... حنان تزوجت بدر وما عندهم الا بنت وحده
......... لينا تزوجت نواف وما عندهم اولاد
........شوق تزوجت جاسم وهم بعد ما عندهم اولاد
........عهود ونجود والريم طلعوا يكملوا دراستهم براا وما تزوجوا
بعد 3 شهوور من وفاة وتين كانوا كلهم متجمعين ببيت الجد البنات لوحدهم والشباب لوحدهم
عند الشباب اللي صاروا اباء
محمد ومشاري يتكلموا عن الشركه
ونواف وبندر وبدر كعادتهم معترضيين
نادر واقف ويكلم جوال
مهند 2 واقف عند الباب يتطمن على وتين
فهد راح يجيب العشا
والباقين هم بعد كانوا قالبنها سواالف
وعيالهم كانوا يلعبوا بلاي ستيشن فجأه نطوا مشاري ورائد وصاروا يلعبوا بالبلاي ستيشن ومحمد يتريق عليهم وهو يقول اللحين انتم يالمبزره تلعبوا هههههههه
والكل ماسكهم تريقه
بندر أخذ جواله وصورهم وارسل الصوره على كل افراد العائله وانمسكت عليهم كل ما قالوا كلمه وروهم الصور
...........
عند البنات اللي صاروا امهات
العنود : افففففففف وربي هالتتوأم المهبول مطلعين ريحتي
البندري : هههههههه وربي انك تضحكي
العنود : على الاقل انا مو عايشه طفوله متأخره العب مع عيالي طيري
الكل : ههههههههههههه
نواره : اقوول بناتت عندي فكره انما اييه
اسيل : وشوو
نواره : نلعب اونو زماان عنها
خلود : أي والله صح
جنان راحت وجابت الاونو وجلست : يالله بدأنا
وووزعوا الورق وابتدوا اللعبه
لتين وهي تطالع بأوراق حنان : بنااات حنان عندها ستووب وعكس الدور
العنود وهي تطالع بأوراق شوق : هههه بطلي غشش تراك قدوه
لتيين : سبحاان الله شوف مين اللي يتكلم
البندري : هيييا عاااد كلكم بعدووا عنوودتي تسوي اللي تبيه ما احد يكلمها
العنود وهي تضم البندري : يا ناسسس تسلميلي والله
دخلت أم مشاري : اللحين كل وححده منكم ام ولا عقلتوا
العنود وقفت وقالت بطريقه مسرحيه : يمه يا حبيبتي انتي اننا نعقل هذا شيي أعتبريه من سابع المستحيلات
ام مشاري : خليني اروح لامهاتكم الكلام معكم ضايع
خلووود : ضاايع نلاقيه ههههههههههه
الكل : ههههههههههه
ام مشاري ابتسمت وهي تشوفهم فرحانين وطلعت من الغرفه


.........................................
تمت بحمد الله

أتمنى انها أعجبتكم

واعتذر على كثرة الاخطاء الاملائيه

محبتكم دائما وأبدا


~ براءه الطفوله ~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-15, 06:34 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.................

نحتفل نضوي الشموع و نبتسم للحب

نجدد أيام السعاده و الهوى فينا
ونتسامر في وداد حلو صافي عذب
نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا ..


..............





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-15, 10:17 PM   #40

tia azar

? العضوٌ??? » 354006
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,794
?  نُقآطِيْ » tia azar is on a distinguished road
افتراضي

مشكورة على الرواية الرائعة

tia azar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.