آخر 10 مشاركات
بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          خـوآتـم (1) *مميزة ومكتملة* .. سلــسلة شقآئق النعمان (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-15, 10:04 PM   #51

a...a

? العضوٌ??? » 346431
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » a...a is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق القمر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم والرحمه ..
أخبارك اختي a..a
اعتذر اول شيء عن تاخري مع اني قريت الفصل وقت مااوصلني ع الخاص..بس تعليقي متاخر جدا واعتذر..
وبما ان الفصل كل شيء فيه جميل ومازال يلفه الغموووض ..
وكم أن أميره بريئه بدررررجه كبيره ولاتستطيع التعامل معهم ..بس وش راح يصير هذا الاهم وهل روايه منقلب اخر يعني احداث جديده تعصف بهالروتين اللي تعيشه اميره ومادور اخوها الوليد في الاحداث متشووووقه بقووووووه لها ومتشوووقه لااعرف لما سميت الروايه :أين قلبي"

الا انني كرهت صديقة اميره ذي مع اني نسيت اسمها ..
بس من جد مااعجبتني البته كلامها ان اميره تجاهلتها لانها المركز الاول كما تقول وووووو دوووون اخذ في بالها اعتذار مسبق لها قبل الظنووون ههي ليست بصديقه حقيقه ربما..
وعندي انتقاد بسيط هنا اتمنى ان يلاقي قبول..المحادثه بين اميره وصديقتها كانت ممله جدا بحيث تفقد الروايه جمالها وروعتها بسبب بسيط ولايستحق ان تفقد الروايه جمالها بسببها الا انها مهمه للقارئ حيث يشعر بالملل ..
هنا المحادثه اقتصرت على انها قصه قصيره في كتاب التعبير..
راح اضرب لك مثال بسيط اتمنى تفهمي قصدي وانتي بكل تاكيد لاتعيقك هذه النقطه عن الابدااااااااااع والتألق..!!!
راح نرجع للمحادثة اميره وأمل واخيرا تذكرت اسمها ههههه..


صف , ويجلسان بجوار بعض , وكثيرا ما يراجعا دروسهما معا , أمل مقربة جدا , من أميرةx

ضغطت أميرة على رقم أمل , ولكن أمل لم تجب , أعادة أميرة الاتصال مرة ثانية , بدون أية فائدةx

فتحت أميرة الوتس ابx

فوجدت أمل متصلةx
فزفرة بارتياح إنها غاضبه منها فقط لذا هيه لاترد ع إتصالتها
فأرسلت لها وتتمنى ان تتفهمها صديقتها فهي سريعة الغضب كاتبه: أنا أسفهx

تلقت امل صديقتها المحادثه بعصبيه راده عليها
أمل : وألان أصبحت تتجاهلي اتصالاتي , بعد أن سرت الأولى على الفصلx

تنهدت اميره باحباط اووووه امل
: لا أبدا , ولكن الجوال كان بعيدا عنيx..

أمل وبعصبيه : أين كان , في منزل الجيران مثلا , أنا اعرف منزلك , بإمكانك سماع الجوال حتى لو كنت في المطبخ , لكن لا يهم إذا كنت تعتقدين انك قد أصبحت إنسانة عظيمة , وليس لديك وقت لتضيعيه معي , فعليك أن تخبريني حتى لا أزعجك باتصالاتيx..


امممم وهكذا يعني..
لابد ان نشعر.باااحاسييس الابطال وكل خطواتهم كي لايشعر القارئ بالملل..

والاهم ان لايكون البطل في كل الروايه حين يشعرنا باحاسيسه وتخبطه في الاحداث انلا يكون هو المتحدث عن نفسه في كل شيء ..انتي تحدثي عنه ك راويه تروين قصته كالوليد مثلا اخبرينا انه يشعر بالاحباط وان المسأله اكبر من حجمها من ناحية والدته واخوته وعمته المغربيه في بعض احداث الروايه وفي بعض الاحيان دعي له الفسحه يتحدث عن نفسه..

مثلاا نضرب مثال ان اميره مع الاحداث القادمه حزينه تشعر بالانهيار ووحيده

نجي هنا تصفينها انتي اولا قائله ك راويه للقصه..
طبعا هاللقطه من مخي ههههه خيال واسع عندي ..

"خرجت تركض هااااربه من منزل خالتها تبكي.بصمت موجع تريد ان تبكي بصوت عال تريد ان تصرخ بصوت عال أين انتي امي اين انت ابي لما تركتموووني لما ؟! انا ووحيده حزينه امي حزييينه وتركض بلا هواده لاتدري الى اين تركض فقط هيه تريد الهرب فقط تريد ان تختفي من هذه الارض لاتريد العوده الى منزل تلك الساحره لكن إلى اين وكأن سؤالها هذا لنفسها اتى جوابه سريعا
إذا اصطدمت بصدر شخص ما تلقفتها ذراعيه الصلبه بقوه قبل ان تسقط على الارض مذهوووله وخائفه حد النخاع حين استوعبت انها وبكل غباء تركض بلا بصيره ان يكون من اصطدمت به مجرم او قاتل من يدري قد يقتلها بدم بارد وآه تبا اني لاارتدي حجابي اه ارجوك ابتعد ارجوك ااااا ان ا انااا اناا وماتت الكلمات في حنجرتها حين رأت انه ماهو الا ابن عمها الوسيم الذي قد بنت له احلام واحلام ولكن يبدو انها فرررررت الاحلام الرومنسيه هاربه من مخيلتها حين التقت عينيها الخائفه بعينيه الغاضبه المحمره وتقسم حينها انه سيقتلها و سيلف يديه على عنقها العاري من اي حجاب ويقتلها بدم باااااارد ويرميها في اقرب قمامه ولن ينظر خلفه ابدا حتى دون ان يؤنبه ضميره..
بما هو يرمقها بسهام عينيه القاتله يشعر ان نيران تلتهب في صدره لا بل يشعر انه كله يلتهب يريد قتلها نعم قتلها هو الانسب قطع افكاره القاتله بصرخته المجلجله لجسدها المستكين بين ذراعيه الذي بدء يرتجف بشده من الخوف ..
إلى أين انت تركضين و الى اين ؟!!!
وبااي هدف اين تظنين نفسك ذاهبه هل تظنين انك في شوارع لندن او باريس؟!!!!
وبغضب غرس كفيها بكتفيها يرفع جسدها اليها ووجهه يقابل وجهها وبصوت كالفحيح بارد صقعها الى حد النخاع سالها بهدوء يبدو انه يسبق العاصفه اين حجابك؟!!! ومع كل حرف يغرس يديه ع كتفيها ..

اميره برعب اه يالهي مالذي سينجني من هذا الشيطان آه ااان ت اانتت انتتت تؤوولمني يا...... صرخت بضعف واكملت سيرة بكائها بصوت اعلى هذه المره لا انها لاتبكي بل هيه تنتحب وتصرخ جذبت انظار كل الماره والسيارات وكل الهاربين من سماء راعده وممطره تنهد بهلع اه ياللهي يبدو ان هذه المجنونه ستثير لي فضيحه هنا ضغط بكفه ع فمها اصمتي اخرسي لاتبكي حسنا حسنا اهدئي اهدئي وبدء يخلع جاكيته ويستر بها جسدها المرتجف بين يديه يهدئها لقد كان يهطل المطر بغزاره وهو لم ينتبه من شدة غضبه ع ابنة عمه الغبيه الحمقاء تنهد بااحباط اه اقسم انها ستقتلني غيضا يوما من الايام..
واخذ يدفعها بلطف الى سيارته التي رصها جانبا حين كان خارجا من محل عمله وبالصدفه رأى هذه الفتاه الذي حتما من يراها سيقول انها هربت من مستشفى المجانين وماهي الى اللحظات حتى ضربت الحقيقه عقله كسيف بتره راسه عن.جسده انها فتاته نعم فتاته ابنة عمه المجنونه ولقد هب كالبرق يرص سيارته جانبا ويرى حقا ان.كان مارآه حقيقه تنهد بتعب من كل الذي يحدث انه متالم جسده يئن ألما نظر بجانبه اليها انها جميله جدا مع انها مشعثة الشعر وتبدوا نعم مضحكه ادخلها بهدوء الى المقعد الخلفي في سيارته الفخمه ..اغلق الباب بعنف هذه المره طارحا بجمالها الصارخ وعفوية لباسها عرض الحائط وبسرعه كبيره وصل الى مقعده وتناول مقود سيارته ينهب الارض نهبا يشعر انه يريد الهرب من هذا الشارع والهرب الهرب تكفيني تلك المهزله التي حصلت في هذا الشارع واين شارع عام ..لاانا لاأهرب من كل مايحدث بقدر ما أنا أهرب من نفسي.نعم نفسي بحق الالهه انا اريد ان أقتلعها من منزل تلك الساحره وكم حاول وحاول في والدته ان تجبر والده على ان تسكن لديهم في منزل عمها ولكن حتما لن تستطيع السكن معهم لانه وبكل بساطه هوه يتربع على عرش قصرهم
اه تبا تبا وضرب المقود بيديه من صوتها الذي اوجعه باألم انه تبكي تبكي بصمت موجع..تنهد باألم واخذ.ينادي اسمها باللطف اميره اهدئي هل انتي مريضه هل تريدين المستشفى هل اعيدك الى منزلك مالذي يحدث لك بحق الالهه اخبريني..لاتبكي هكذا
""
وانتهى هههههههههههههههههه معليش اخذتني مخيلتي الى مالا نهااااااااايه وخذت موقف من الروايه ههههههههههه اعتذر بس من جد البطل الوسيم ذه لاتساليني من وين جبته المهم لازم في بطل مواقف..
والمهم انتي اقرئي الجزء ذه وحتفهمي قصدي بدأت بتحدث الكاتبه عن الموقف ويليه البطل يتربع الاحداث..

انتي ك راويه للاحداث ستفهمي قصدي..اتمنى لك التووووووفيق والابدااااااااااع من كل قلبي..اختي..

بدايه رائعه وجميله ..جدااااا..
تقبلي تحياتي وردي المتواضع وان كان مني اي بادرة خطأ فاعذريني ولو عجبك انتقادي اخبريني ولو شفتي ان انتقادي في غير محله اخبريني وشكرا جزيلاااا🌹😊

شكرا كثيرا على الشرح الرائع والمفيد
إن شاء الله اتدارك الاخطاء واخذ بالنصائح
دورة كاملة ماشاء الله ومجهود جبار
أجمل تعليق في الروايه الى حد الان




a...a غير متواجد حالياً  
التوقيع
شرفوني برواية
اين قلبي
[IMG][/IMG]
قديم 09-07-15, 10:07 PM   #52

a...a

? العضوٌ??? » 346431
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » a...a is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق القمر مشاهدة المشاركة
اعتذر عن العلامات الخطأ اللي طلعت بعد نهاية المحادثات بين امل واميره لالعلم كيف جت بس انا وضعت علامه عليها بحيث لم اغير فيها شي فقط واضفت كلمات بسيطه اللي ايضا تركت علامه عليها بس شكلها مابانت او شيء من كذه..مدري كيف طلعت ع شكل خطأ بس مااقصد انها خطأ او ماشابه بالعكس لاخلتف عليها بس العلامه اللي حطيتها عليها تغيرت..!!!!
نقدك رائع جدا وفي محلة
وإن شاء الله اخذ بجميع النصائح في الفصل القادم


a...a غير متواجد حالياً  
التوقيع
شرفوني برواية
اين قلبي
[IMG][/IMG]
قديم 09-07-15, 10:08 PM   #53

a...a

? العضوٌ??? » 346431
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » a...a is on a distinguished road
افتراضي

الفصل القادم يوم السبت العاشرة مساءا بتوقيت بغداد

a...a غير متواجد حالياً  
التوقيع
شرفوني برواية
اين قلبي
[IMG][/IMG]
قديم 09-07-15, 11:58 PM   #54

نهاد على

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية نهاد على

? العضوٌ??? » 313669
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 2,655
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » نهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اميرة بتعانى و للاسف هى بتسهل المهمة على رغد و الجوهرة كان لازم تفكر بكلام والدتها وتكون قوية .
رغد متناقضة جداً هى حنونة جداً على الخادمة و قاسية جداً على اختها إلا اذا كان الغرض وضع اميرة فى موقف وحش و حتى الخادمة اللى بتساعدها تكرهها .
نهاية الفصل مثيرة جداً فى انتظار الفصل القادم


نهاد على غير متواجد حالياً  
التوقيع
شكراً لأجمل روزا


قديم 10-07-15, 05:34 AM   #55

a...a

? العضوٌ??? » 346431
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » a...a is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاد على مشاهدة المشاركة
اميرة بتعانى و للاسف هى بتسهل المهمة على رغد و الجوهرة كان لازم تفكر بكلام والدتها وتكون قوية .
رغد متناقضة جداً هى حنونة جداً على الخادمة و قاسية جداً على اختها إلا اذا كان الغرض وضع اميرة فى موقف وحش و حتى الخادمة اللى بتساعدها تكرهها .
نهاية الفصل مثيرة جداً فى انتظار الفصل القادم
شكرا لمرورك ستتضح الصورة أكثر في الفصل القادم


a...a غير متواجد حالياً  
التوقيع
شرفوني برواية
اين قلبي
[IMG][/IMG]
قديم 10-07-15, 05:38 AM   #56

a...a

? العضوٌ??? » 346431
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » a...a is on a distinguished road
افتراضي

الفصل القادم إن شاء الله يوم السبت
العاشرة مساءا بتوقيت بغداد


a...a غير متواجد حالياً  
التوقيع
شرفوني برواية
اين قلبي
[IMG][/IMG]
قديم 10-07-15, 02:41 PM   #57

عشق القمر
 
الصورة الرمزية عشق القمر

? العضوٌ??? » 339447
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 107
?  نُقآطِيْ » عشق القمر has a reputation beyond reputeعشق القمر has a reputation beyond reputeعشق القمر has a reputation beyond reputeعشق القمر has a reputation beyond reputeعشق القمر has a reputation beyond reputeعشق القمر has a reputation beyond reputeعشق القمر has a reputation beyond reputeعشق القمر has a reputation beyond reputeعشق القمر has a reputation beyond reputeعشق القمر has a reputation beyond reputeعشق القمر has a reputation beyond repute
افتراضي

ووووووواااااااااااااااووو و راااائع راااااااااائع جميللللل جدااااا جداااااا
احرقتيييينييي شوووووق لاعرف من وراء الشمااااااااغ..
ياترى.مين؟!!!!!

راح يكون بطل الاحداث بطل القصه او انه لاشيء من هذا راااااائع جميل جداااا..

ع فكره حققتي اببداااااااااع كبيره بها القفله الشريره منك..

اعجبتني فكره انتهاااء الروايه ع هالنقطه كي تزيييد القاااارئ شوووووق وحماااااااس كبير للفصل القادم ..رااائع ابدعتي في هالنقطه ..!!

وسيرتي اتوقع انها عربيه ..ولها قصه ايضا انا اتحمس لاارى مااموقع سيرتي من الاحداث ومالذي اجبرها على عمل خادمه..ومالصي تقصده بان لاتغووي احد هل ياترى قصدهم حسان او الوليد..لابإس اريد ان اشوف الساحره الشمطاء خالة اميره ترى احد ابنيها يقع صريعا في حب سيرتي هههههههههههه من مخيلتي لا اكثر..اتوقع راح تكون اجمل لو في ابطال في الروايه غير اميره كا سيرتي مثلااااا وانا متاكده انك وضعتي سيرتي بطله من ابطال الروايه..

ههههههههه لااخفي عليك اني خفت من حسان..يخوووف هههههه له هيبه..

ومازلت مشتووووقه لشخص القااااااادم المتلثم بشماغه..واعجبتني جرأة لخلع شماغ المتلثم..ياترى مين؟!!!!


رغد ماقصتها؟!!!!
الجوهره والعنود غبيات مااحبهم..

والد اميره وامها اين ذهبوا بحق الالهه..؟!!
هناااك غموووووض في الرووووايه وهذا اجمل شيء..مبدعه في هالفصل الجميل اختي .
اجمل من الفصل السابق..بكثيرررر
ومتاكده ان القااااادم اجمل..
ولاداااااعي لشكرك غاليتي ^_^
ولو العفو اختي ..
مع اني قرأت روايات كثيره ومبتدأين إلا انك تفوووقتي عليهم في كثيره من النقاط..تفووقتي عليهم من البدايه..فااتمنى لك حقا المزيد والمزيد والمزيد من التفوووووق والابدااااااع..
ويسعدني ان يكون الفصل القادم غداااا..

بالتووووفيق اختي هالفصل ماعليها نقد رائع وجميل..جدااا..!!!

مووووفقه اختي..اختك عشوقه..


عشق القمر غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-15, 03:47 PM   #58

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

مسا الفل
قريت الفصل امبارح بس ملحقتش اكتب التعليق
الاحداث سريعه واضح من ترتيب اوضة اميرة ان مامتها مش ﻻاجعه تاني علي الاقل بالوقت الحالي
استغربت جدا ردة فعل اميرة مع الشغالة و هي معروف عنها اخلاقها و طيبتها و قلت يمكن من الضغط اللي محطوطة فيه لكن بدل ما تعتذر راحت تعرض عليها فلوس بصراحة حركتها معجبتنيش خالص
رغد انسانة بقمة التناقض بتتعامل بمنتهي الانسانية مع سوستي لكن مع اختها بتحتقرها و تعاملها وحش جدا
اختهم الصغيرة محتاجة تتربي من اول و جديد
اميرة املها الوحيد بالوليد
يا تري ايه اللي حصل بالاخر هل ده اخوها فعلا و ﻻ حد ناوي بيها شر
بانتظار الفصل الجاي بكرة ان شاء الله


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














قديم 10-07-15, 09:04 PM   #59

a...a

? العضوٌ??? » 346431
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » a...a is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق القمر مشاهدة المشاركة
ووووووواااااااااااااااووو و راااائع راااااااااائع جميللللل جدااااا جداااااا
احرقتيييينييي شوووووق لاعرف من وراء الشمااااااااغ..
ياترى.مين؟!!!!!

راح يكون بطل الاحداث بطل القصه او انه لاشيء من هذا راااااائع جميل جداااا..

ع فكره حققتي اببداااااااااع كبيره بها القفله الشريره منك..

اعجبتني فكره انتهاااء الروايه ع هالنقطه كي تزيييد القاااارئ شوووووق وحماااااااس كبير للفصل القادم ..رااائع ابدعتي في هالنقطه ..!!

وسيرتي اتوقع انها عربيه ..ولها قصه ايضا انا اتحمس لاارى مااموقع سيرتي من الاحداث ومالذي اجبرها على عمل خادمه..ومالصي تقصده بان لاتغووي احد هل ياترى قصدهم حسان او الوليد..لابإس اريد ان اشوف الساحره الشمطاء خالة اميره ترى احد ابنيها يقع صريعا في حب سيرتي هههههههههههه من مخيلتي لا اكثر..اتوقع راح تكون اجمل لو في ابطال في الروايه غير اميره كا سيرتي مثلااااا وانا متاكده انك وضعتي سيرتي بطله من ابطال الروايه..

ههههههههه لااخفي عليك اني خفت من حسان..يخوووف هههههه له هيبه..

ومازلت مشتووووقه لشخص القااااااادم المتلثم بشماغه..واعجبتني جرأة لخلع شماغ المتلثم..ياترى مين؟!!!!


رغد ماقصتها؟!!!!
الجوهره والعنود غبيات مااحبهم..

والد اميره وامها اين ذهبوا بحق الالهه..؟!!
هناااك غموووووض في الرووووايه وهذا اجمل شيء..مبدعه في هالفصل الجميل اختي .
اجمل من الفصل السابق..بكثيرررر
ومتاكده ان القااااادم اجمل..
ولاداااااعي لشكرك غاليتي ^_^
ولو العفو اختي ..
مع اني قرأت روايات كثيره ومبتدأين إلا انك تفوووقتي عليهم في كثيره من النقاط..تفووقتي عليهم من البدايه..فااتمنى لك حقا المزيد والمزيد والمزيد من التفوووووق والابدااااااع..
ويسعدني ان يكون الفصل القادم غداااا..

بالتووووفيق اختي هالفصل ماعليها نقد رائع وجميل..جدااا..!!!

مووووفقه اختي..اختك عشوقه..
شكرا لمرورك المميز كالعادة
كانت الخطه في البداية أن تكون هذه قفلة أول فصل
من أجل تبداء الاحداث الساخنة
اكيد في لبطال غير اميرة , لم اكشف كل الاوراق من الفصل الاول تتصاعد الاحداث تدريجيا


شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا


a...a غير متواجد حالياً  
التوقيع
شرفوني برواية
اين قلبي
[IMG][/IMG]
قديم 10-07-15, 09:09 PM   #60

a...a

? العضوٌ??? » 346431
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » a...a is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rontii مشاهدة المشاركة
مسا الفل
قريت الفصل امبارح بس ملحقتش اكتب التعليق
الاحداث سريعه واضح من ترتيب اوضة اميرة ان مامتها مش ﻻاجعه تاني علي الاقل بالوقت الحالي
استغربت جدا ردة فعل اميرة مع الشغالة و هي معروف عنها اخلاقها و طيبتها و قلت يمكن من الضغط اللي محطوطة فيه لكن بدل ما تعتذر راحت تعرض عليها فلوس بصراحة حركتها معجبتنيش خالص
رغد انسانة بقمة التناقض بتتعامل بمنتهي الانسانية مع سوستي لكن مع اختها بتحتقرها و تعاملها وحش جدا
اختهم الصغيرة محتاجة تتربي من اول و جديد
اميرة املها الوحيد بالوليد
يا تري ايه اللي حصل بالاخر هل ده اخوها فعلا و ﻻ حد ناوي بيها شر
بانتظار الفصل الجاي بكرة ان شاء الله
مساء الخير
من الذي يعامل الخدم والعمال بطريقة انسانية ؟؟ مشكلة العنصرية والنظرة الدونية متشرة بشدة في مجتمعاتنا , خصوصا ان ضروف العمال والخادمات لا تسمح لهم بالدفاع عن انفسهم
وتنتقل هذه العنصرية من الاباء الى الابناء
شكرا كثيرا لمرورك


a...a غير متواجد حالياً  
التوقيع
شرفوني برواية
اين قلبي
[IMG][/IMG]
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, الغرام, اين قلبي, شتاء الليالي, زهور القلب, واحلام الربيع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.