آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          عشقكَِ عاصمةُ ضباب * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          بريق نقائك يأسرني *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : rontii - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-15, 11:47 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



لحياة....
كأس شاي مر !
والاشياء الجميلة مكعبات سكر !
والملعقة بيدك انت !!
اضبط كأسك كمان تريد....



البـــــــــــــــااااااا رتـ 10




....وفي تفكر بعمق ويدها ع دقنها :اقووووول بنااات
البنات:وش ست ريم
ريم تبتسم : شرايكم نطلع نلعب برا
رتيل : فديتك رم رم طالعه علي باافكارك
امل تبتسم بخبث: لحظه انا بنزل والحين بجي
نزلت تحت وهي تفكر وش تسوي عشان طفش يروح اخذت جك مويا بارد وطلعت وفتحت الباب شافتهم منسجمين تقدمت لعندهم وقفت وابتسامتها بوجها
رغد تتطالع فيها بعدم اهتمام: هي انتي لهدرجه احنا حلوين جالسه تتاملي ع الفاضي
ريتال : اقول ي المخيسه وش وراك ابتسامتك فيها شي
امل باابتسامه: ابدا طفشانه وحبيت اقولكم شي
البنات بلقافه : وششش هي
امل بدون اي مقدمااااتت: طششششششش
البنات بعدم استواعب
امل ماااتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ريم بحقد وبصراخ : املوووووووه ي زفت انا اوريك
امل شردت برجلها
لحقوها البنات وصارت الحرب عالميه
لحقتها رتيل لحتى وصلت قريب من باب الملحق وبنفسها : انا اوريك ي اموووول الزفت جرت وشوي انفتحححح البااااب وهي طااااحت ع حضن الرجال
شوي الا بصراااخ : رتيلووووووووووههه ي ززززفففففتتت شتسسسوين
البنات انفزعوا من صوت ودخلوا داخل
رتيل بخوووف وقلبها بغا يطيح لانها عارفه مصيرها لعنت البنات بنفسها خاينات






......اوووووووف الحين الامتحان وزفت سعدوه م قام
نهض ماهر بكسل لانه م نام الا ساعه بالكثير وهو يذاكر اخذ شور ينشطه ولبس جنز اسود وبلووزه حممرا عليها كتابات ابيض وكاب ع شعره ابيض وساعه سودا وتعطر بعطره المفضل وونظاره بصدره ومسك كتبه بيده وطلع من الغرفه وراح غرفه سعد فتح الباب وشاف الغرفه حالتها حاله فوضوي هذا الانسان ناظر حالته وضحك نايمم ويشخر وفمه مفتوح وبدون بلوزه وشورت ويده ورجل بشرق ورجل بالغرب والبطانيه بالارض هز راسه وتقدم لعنده: سعوووده سعدوووه قوووووم الحين يبدا الامتحااان يالله انا اوريك
وقام المطبخ واخذ ثلج ورجع وهو يضحك وحط ثلج بفم سعد وبعد عنه
سعد قاااااام بفزعه وبصصراخ : واااااه ماهر ي حيوان شسووويت
ماهر مات ضحك ع شكله كان شعره منكوش وحالته حاله بس كيوت : هههههههههههههههههههه واه بطني روح شوف شكلك بالله
سعد بحقد: حيوووان م عندك الا هالطريقه ي تبن
ماهر بضحكه : استعملت معك رقه وم فاد وش بفيد الا هذا قوم بس ي كسول خذ شور لانتاخر ع الجامعه
سعد رماه بالمخد : اذلف الحين لاانسيك اسمك
ماهر ضحك وطلع يراجع اما سعد اخذ شور ولبس جنز اسود وبلوزه بيضا وجكيت رسمي اسود وجلجل شعر وحط نظاره عليه صار ييههههبل ولبس ساعه بيضا وتعطر وطلع يراجع مع ماهر





....اووووف طفششش لحالي والله ظلم وجلست تقلب بالقنوات بطفش وبيدها كبتشينوا شوي ثبتت ع فلم محزن ادمجت معه شوي بصراخ : لالا تكككفى لاتمووووت وتخليهااا تكفى صدق انك حيوووان لاتموته ي غبي وشوي دمعت : لا حححررااامم ماات والله انهم حيوانات ليه يموتونه الحين تعيش لحالها لااااااا
دخل البيت ويسمع صوت اخته تصارخ انفزع من كلمه لا تمووووت تكفى دخل البيت بسرعه وشاف رنيم تبكي خاف وبربكه : رنوم حبيبتي شفيك ليه تبكي
رنيم التفت وججهه احمر وانفها حمررا صار وجها كيوت تقدما لتركي وضمته وبكت
تركي ضمها وخاف : رنوم اهدي وش الي صار تكلمي
رنيم تشاهق : ه هذا مم مشعل ماات اهى اهى
تركي قلبي طاح ببطنه بلع ريقه بخوف : رنوووم تكلممي خوفتيني مين مشعل
رنيم وهي تبكي بشده : تركي مششعل راح وترككها لحالها ليييهه ليهه
تركي فقد اعصابه خايف يكون مشغل صديق عمره وبصراخ: رننيييممممم مين مششعل تكلمي
رنيم بصوت متقطع: هه هههذا الي بت بتلفزيون وبكت
تركي م استووعب الي تقول طيحت قلبه عشان الي بتلفزيون بس حمد ربه انه مو مشعل دفهااااا ومسكها من بلوزتها وبعصبيه : اااجل ططيحتي قلبي عشششااااان زفت مشعل هذا صدق انك غبيهههههه
رنيم بخوف : تروك م كان قصدي بس قهر ي خي زوجته حامل هو م يدري ومات لي
تركي يقاطها وبضربها ع راسها : انقققلعي اذلففي خليني عاد اشوفك تتطيحي قلبي كذا فاااهمه
رنيم بوزت وبدلع : فاهمه بس تروكي حبيبي
تركي لوا فمه : دام فيهاا تروكي وحبيبي يعني تبي شي حير ست رنيم امري
رنيم تلعب بلوزته : اممممممم تتدري اني اختك الوحيده وانت اخوي الووحيد م فيه احد لي وانت تتطلع مع اخوياك وانا هنا يعني اب
تركي بتافف : بس بس خلاص فهمت فهمت وش تبي
رنيم : اممم تفشانه وابي اروح عند صقيقتي
تركي : اول تصحيح الاملاء عندك تفشانه وصقيقتي وش هذا الدلع اعوذ بالله
رنيم بطفش : تروووووك يلا عاد
تركي بضحكه : طيب طيب ي ست رنيم ومين صقيقتك ذي
رنيم بحماس: هذي مي الي جت عندي وكذا وانا م جيت عندها
تركي وسرح شوي معقوله مي هذي الي شفتها هنا والله ي حظك ي رنوم بتشوفيها تنهد هو يتذكر لبسها وشلون تتمايل ومعصبه ع المرايه والله من اول م شفتها م راحت من بالي رشاقه وجماااال ولا عيونها استغفراالله وش قاعد اقول انا

رنيم بصراخ: تروووووك وين سرحت انت اتكلم مع منو
تركي فاق من سراحنه : خلاص ي مزعجه روقت م تبي كلميني
رنيم بحماس وتصفق بيدها : ونااااااسه خليني اكلمها
وطلعت تجهز
تركي تنهد وطلع غرفته



.....وهو يجلس بتعب: هفهفف تععب
هو يجلس جنب صديقه ويمسح ع وجههه : هانت ي سعود م بقى الا قليل وننتهي
سعد بملل: ي خي والحين محاضره باالله شلون بااستوعب
ماهر هو يبعد الكاب من ع شعره: وش نسوي لو م حضرنا المحاضره م بنفهم اي شي بالامتحان الي بعده ..ماهر يناظر ساعه الي بيده : قوم قوم بدات المحاضره ودكتور راح يسوي سالفه قوم
سعد بنرفزه : ايهه ابو الكرشه ونظارات الي اكبر من وجهه
ضحك ماهر : هههههههههه امش بس الحين لايسمعك كلام يسم البدن
سعد هو يمشس مع ماهر: والله انه مسكين كاني افهمه من اليوم اجيب مترجم عشانه
ضحكوا ودخلوا شافوه واقف ويناظرهم
سعد بحقد : م يفوت ثانيه وحده جعله بطيحه هو وكرشته
ماهر يكتم ضحكته وبهمس : اسكت ي حيوان مالي خلق انطرد عزالله فهمت منك بعدين
طبعا مترجم بالعربي
دكتور: اين كنتم متاخرين عن محاضرتي خمس دقائق
سعد بهمس : هذا وش قاعد يهذر فيه
ماهر يخفي ابتسامته : اسكت خليني اتكلم ..احم نحن نتاسف ي دكتور هل تسمح لنا بدخول
دكتور بنظره وده ياكلهم : اتفضلوا
ماهر مشى وسعد متنح يناظر الدكتور م يدري وش يقول
دكتور : انت لماذا واقف كالحمق ادخل
سعد بغباء وم يدري وش يهرج فيه: ها
ماهر انفجر ضحك اشر له انه يجي
سعد عض ع شفايفه ودخل : الحيوان رحت وتركتني وانا كالهبل م فهمت وش يهذر
ماهر بضحكه : اسكت الله يفضحك
سكت سعد هو وده ياكل الدكتور



توقـعاتكم وردوكم تسعــدني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-08-15, 05:40 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(( حقيقة ))
حقيقة .. أن لا نحس بقيمة ما نملك حتى نفقده ..!
ولكن من


الحقيقي أيضاً ..

أننا لا نعرف معنى ماذا نفقد حتى

نعيشه ..!!!!



البــــــــــارت 11

....رتيلووووووه ي زفت شتسوووين هنا
البنات انفزعوا ودخلوا داخل رتيل بخوف وقلبها بغا يطيح لانها عارفه مصيرها لعنت البنا الف مره بنفسها
بخوف وببكي : عمممممممي
سحبها واعتذر من رجاال : اناااا اوريككك ي زفت ان م ريبيتك
رتيل ببكي : تكففي ي عمي والله م ادري انه فيه احد والله
زياااد بصراااخ : اسكككتتي ولا والله والله لااحفر قبرك
رتيل تشاهق : تكككفي ي عمي والله م سويت شي
زياااد بصراخ وصل للشااارع : ككذااابهه اي م سويتوا شي صووووواااتكم للششاااارع ي كلااااب وانتي طااايحهه بحضن الرجااال
رتيل تبكي بكى يقطع القلب بس قدام عمها االحين م يشفع لها شي : واالللهه ي عععمممي م ندري وبصوت متقطع تك تكففففى ي عمي اتركني اتركني
زياد سحبها ودخلها بيت الشعر : اي الحححححيووووااانه حسااابي مع الحمير الي فووووق بعدين اما. انتي انا اااوريك
رتيل بلعت ريقها بخوف : ع ععمي تكفي لاتسوي شي والله م ااادري م ادري
زياد بعصبيه وعيونه صارت حمرا اخذ الخيزران وتقدم لعندها وبصراخ يهز الجبال : اااااتتككككلللممي ي زففت مين كككان معااااك تكلمممممي
رتيل بخوف تجمدت من عصبيه عمها وم تكلمت
زيادد بصصراااخ : رتيييل والله واالله لووو م تتتكلميييين لاا اخلي الي بيدي ع ظهرك
رتيل بكت وم تكلمت
زياد بقووووه وعصبيه لانه م يشوف الي قدامه ضربهااا ضربه ع كنفها من قوتها طاحت رتيل وشهقت
زياااد بصراخ يخوف: تكككلمممي ي الحيوانه لااكمل عليك تككلمي
م تكلمت سكتت وهي تبكي ويدها ع كتفها رفع الخيزرااان وباااقوا قوووتها انضربت ضربه من قوووتها جا صداا بالمكان الي هم فيه
.......وهي تمسك كتفها باااالم من قوه الضربه بس اكتفت بباابتساامه تخفي الم : اههووو ي زيود م توقعتك شرير بهالكثر
زياد فتح عيونه ع اخرها هو يشوف دلوعته قدامه : ريممم
ريم باااالم وابتسامه م تبي تبكي: اهووه والله ي زيود انك قووي كسرت كتفي كسر التفت لرتيل الي مجمده من حركت ريم وجعها بسببها هزت راسها وقالت.بهمس اطلعي فوق
رتيل ببكي وهمس : لا م بطلع خليني هنا يكف
ريمم بهمس موجع : رتيل بدون كلام اطلعي
زياد هو الحين فاق من عصبيته : ريم ليهه وقفتي بوجههي
ريم : هههه شفيها يلا كمل علي وتضربه ع كتفه غبي خف من عصبيتك
زياد مسكها : ريومي تاااالمك
رييم : لا م تالمني مجرد شي بسيط
زياد هو يعرف ريم كيف هي كتومه وم تتكلم وم راح تتحمل ضربه : انا اسف ريومي
ريم باابتسامه وهي تحس بدوخه من قوه ضربه : فديتك زيود عادي انا بصعد فوق
ومشت شوي وهي تالمها وم قدرت تمشي التفت لزياده وحاسه انه نادم ع الي سواه : ي الفنعوص م كان ندري ان فيه احد بالملحق ورتيل بعد م تتدري ان احد موجود تفاهم اول قبل لاتستخدم يدك تمام ي دووووب ومشت بخفيف حتى طلعت غرفتها ونزلت دموعها باالم : اخخ وش جابني انا مسويه اني راعيت فزعات
عند زياده لسى واقف هو يشوف مكان ريم فيه شوي دم خفيف خاف عليها در ان جسمها م تحمل الضرب دخل له بندر وطلال هم سمعوا كل الي صار
طلال : لايكون صار لاختي شي ي زيود
بندر بخوف ع ريم يدري فيها: زياد تكلم
زياد : يمكن طلعت فوق وهي تتترنح
طلال : مالت عليك وش موقفك هنا
زياد توه حس بكبر الموضوع جرا فوق وطلال وبندر معه دخلوا الغرفه حق ريم شافوا ريم جالسه ومغمضه عيونها
طلال بلع ريقه ع وجه اخته الاصفر زياد وقف م تحرك
بندر مشى لعندها هو خايف عليها: ريوم رم رم
ريم فتحت عيونها باالم : اووه اخواني الاعزاء وعمي بغرفتي وش صاير
طلال: تالمك ريوم خليني اشوفها
ريم باابتسامه : لا عيب منو انت عشان تكشف علي ي طليل
بندر يرفع حاجب : الحين انتي ي فنعوصه تبتسمين وتتالمين كيف تجي ذي
ريم بااللم فضيع بس تكتم : ههه وش تبين اسوي ابكي ولا وش قصتك انت
تقدم لها زياد وجلس جنبها وابعد يدها عن كتفها بهدوء ونزل بلوزتها عن كتفها وتفاااجوا ثلاثه: وشششش هذذذااااااا


...لا جد جد رم رم بتجييين م استوعبت
رنيم بطفش : ي خي كم مره قلتي هالكلمه م تتطفشي
مي : لا للاسف وليه اطفش هذا يسمى بقاموسي عدم استيعاب م تفهمين
رنيم : خفي علي انتي وقاموسك الي مخرف مثل عقلك
مي : هي هي منو انتي عشان تهنين عقلي ها
رنيم بضحكه : افا بس ي مي م عرفتيني مين
مي : ههه م حصل لنا شرف نتعرف عليك
رنيم : كش عليكك انا الا ميره رنيمم الي يشوفوها ناس ا
مي : بس بس خلاص بقي تقولي واميري شار وانتي سندريلا والساحره مين هي
رنيم : واااه فديت اميري وينه عني الساحره انتي منو غيرك
مي بصراااخ : رنننووووووووووم واااه لحقي علي
رنيم انفزعت : شفييكككك ي حيوووانه
مي بتمثيل : اهى اهى للحيين م حكيييت لك اااه بسس ي رنييممم
رنيم بخوف : مي حبيبتي تكفين قوليلي شفيك
مي ببكى تمثيلي: اههى اهى انا تعبانه ي رنيمم ححيل بس م احب اقول لاحد
رنيم : قووولي شفيك وترتي اعصصااااابي
مي ببكي: ااااه بسسس تعبااانه م اقدر احكيلك يمكن تاخذي فكري عني
رنيم بربكه : مي تكللمممي م راح اخذ فكره عنك بس انطقي
مي كاتمه ضحكتها: ااا انا طط ططلعت مع ..
رنيم فقدت اعصابها: مي تكلمي مع منووووو
مي : طلعت م ممع رجاال مم متعرفه علي
رنيممم بصراااخ: ي ححيوووانه وش تقولين اننتتتتتي
مي بخوف وتمثيل : ايههه ال الي سمعتيه
رنيم : صصدق انك كلبببهه وحيووانه تصدقين ناس تااافههه مثل حكاياتك صار بينكم شي
مي : اممممممم
رنيم بخوف: تتككككلممممي وششش صار
مي : صص صصار الي
رنييممم بصصراخ وعصبيه: انتتتييي حممماااار ولازفففتت ولاوش سااالفتك انهبببلللتي انتتتتي انهببلللتتتتي
مي ضحكت م قدرت تكتم اكثر: وااااهههههههههههههههههههه هه لالا مو صجج ههههههههههههههه انتي انتي الاميرههههههههههههههه رنيم تخاف علي ههههههههههههههههههههههه وحركات ص
رنيييممممم بصرااخ: ميي ي الحيووووانه وش فيك تضحكين
مي وهي ميته ضحك : هههههههههههه مقلب مقلب ي حلوووه عشتي دوووووور وبقوووه واللله يبي لك جائزه نوبل
رنييمممم بحققد ونرفزه : ي كللبهههه انققلعععععي ببااابفقددد صوتي بسبب شكلك هذا
مي : ههههههههههههههه ي حليلك وولاييههمك لو فقتيه انا باا اسوي لك عمليه تجميل
رنيم بحقد: ااانقللعععي ايهه اتريقي اووريك ي زفت
وتستمر حرب مي ورنيم الي مالا نهايه


.... هو يراقب شغله شلون م تحمل شغله الكذاب هو يجي وينام بالمكتب فقد السيطره وراح لعنده وضرب بكل قوته ع المكتب فز راكان واقف
ابو تركي بعصبيه: ششوووف انت ي راكان شغلك كله نوم بنوم اذ م تبي اطلع
راكان ببرود : هي منو انت عشان ترفع صوتك علي مو اصغر عيالك انا
ابو تركي : شوف ي راكان انا اعطيك فلوس بذمه وانت م تشتغل بمسوؤليه
راكان ببرود يذبح: شوف ي شايب اانت الي ضربت ع يدك تشغلني عندك
ابو تركي يتحكم بااعصابه : انت مو كفو احد يشغلك عنده عشان ابوك المريض واختك المسكينه
راكان : ههه فييكك الخير والله ..يلا سلام انا بطلع
ابو تركي يفكر شيسوي معه بس قرر يكلم ابوه


...لها يومين بالغرفه م طلعت ولاااكلت من بعد م راكان كان بيعتدي عليها م طلعت قامت بتعب اخذت شور ولمت شعرها وهي تفكر شتسوي طلعت وراحت غرفت ابوها شافته يصلي انتظرت لما ينتهي وهي تفكر براكان
..... هلا ي بنيتي وينك
فزت وسلمت ع راسه ويده : ابد ي الغالي نمت متاخر وقمت الحين
ابو راكان هو يمسح ع شعرها: فيك شي ي بنيتي وجهك اصفر
ريتاج تخفي المها :لا ي قلب ريتاج م فيني شي تعب شوي
ابو راكان بخوف: من شنو ي حبيبه ابوها وش يعورك
ريتاج ..اااه ي يبه الي يعورني اخوي واسلوبه..: مجرد تعب من قل نوم
ابو راكان ..حاس فيها شي بس احترم سكوتها....:اجل حبيبتي لاتسوي اليوم الغدا نشتري من برا
ريتاج بااالم: كيف ي الغالي واحنا هلله م عندنا
ابو راكان : يدبرها الله بس اهم شي م تشتغلي
ريتاج ابتسمت بتعب : حاضر ي الغالي

اسعدوني بردودكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-08-15, 01:01 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



:
:
(( حزن ))
من المحزن في هذه الحياة أن


تلتقي شخصا و يعني لك الكثير ..!
فقط لتكتشف في

النهاية ..
أن

ما بينكما ليس مقدرا له أن يكون ..
- وأن عليك الانسحاب .. !
:





البارت 12


..تقدم لها زياد وجلس جنبها وابعد يدها عن كتفها بهدوء ونزل بلوزتها عن كتفها
تفاجوا الثلاثه: وششش هذا
كان مجرووح ودم مجتمع عليه ولونه ازرق
طلال بربكه :اويلي منك ي زياد هذي كلها ضربتك
بندر بخوف: ريوم تالمك
ريم بتعب: سسوال مثل وجهك اكيد يالمني وبعدبن هذي مو ضربت عمي زياد انا طحت عليها وصارت كذا
زياد عارف انها تغطي عليه : ريووم حبيبتي انا اس
ريم باالم: لاتتاسف ي دوووب م صار شي
طلال هو يناظر زياد وده ياكله : قومي نروح المستشفى
ريم وهي تغمض عينها : لا م يحتاج مستشفى
بندر : حلوووه ذي م يحتاج شوفي يدك شلون وبعدين راح نص دمك
زياد وقف وشال ريم بهدوء : م اسمع منك ولاهمس تمام
ريم وهي تحس الدنيا ظلمت : زيودي بنزل البس عباتي
زياده نزلها وهي مشت عنهم بخطوات شوي اظلمت الدنيا بعيونها وطاحت
الثلاثه: ررريممممممممم


ببيت صغير يضم 4 بنات لحالهم
.....ي بنااات قوووموا يلا
...هفهف طيب قمنا
..يلا لمياء قوومي وراكم مدرسه
لمياء بطفش : مالي خلق اروح ي ندى
ندى : اقووول قووومي ببلا لعب الحين الباص يوصل
قامت لمياء بطفش تاخذ شور
ندى بتعب بقي ثنتين ذولا الله يعين مشت شوي : دينا داليا قوووموا افطرو ويلا المدرسه اخلصوا علي
دينا بصراخ: خلاص ندى فهمنا من كبر بيتنا عشان تجي عند كل وحده
داليا قامت وباست ندى: فديتك حبيبتي خلاص صحينا
ندى هزت راسها وطلعت الصاله وهي تفكر بحياتتهمم من بعد م امهم ماتت وابوهم طردهم نزلت دمعه الله يرجعك ي ماهر بسلامه وهي تشوف حالتهم لااكل مثل ناس استغفرت ربها وقامت تحظر الفطور لاخواتها


نعرف بالعايله
ابو ماهر : من بعد م ماتت زوجته رمى عياله ولادرا عنهم
ماهر: تم تعرف عليه سابقا
ندى : البنت الكبريه بين اخواتها ندى عيونها واسعه لونها بني شعرها طويل لنص ظهرها اسود بيضا جسمها حلو بنسبه لعمرها 19 حنونه وطيوبه وكتومه تهتم بخواتها وتتدور لشغل حتى يرجع اخوها بسلامه
لمياء : تبلغ من العمر17 شعرها طويل لونه بني غامق قاصته ع طوله بيضا عيونها كحيله واسعه لونها اسود
دينا وداليا: توام م تفرق بيننهم الا دينا لها شامه قرب شفايفها حلووين عيونهم بني فاتح شعرهم طويل لتحت ظهرهم اسود حلوين دينا قويه شخصيه م ترضى تشوف الغلط وتسكت غير عن داليا الحساسه وطيوبه حيل

ندى بتعب :يلا بنات الحين يجي الباص تعالوا افطرو
جاو البنات شافوا الفطور الي كل يوم مثل هالاكل كان خبز يابس وجبن وقشطه وعسل
داليا تتاففت : اااف كل يوم مثل هالفطور والله مليت ابي اكل مثل ناس
لمياء وهي تجلس: انطمي بعضهم حتى كسر خبز م حصلوا احمدي ربك
داليا تضرب رجلها بالارض: ههفففف الله ياخذ ابووي هو سبب لو كنا عايشين بعز
دينا تاكل بهدوء
ندى : بس ي بنت استحي ع وجهك احمدي ربك ع هالنعمه لو م فيه كان ظليتي تشحتي برا
داليا بصراخ : لييهه يسوي فينا كذا اكره اكره ان شاء الله يموت واحظر جنازته ..وسمعت بوري الباص طلعت بعصبيه وسكرت الباب بقوه
لمياء تهز راسها : م عليه ي ندى خليك منها هي كذا دايم
دينا : م قالت شي غلط داليا هذي الحقيقه انا بطلع ندوي مع السلامه
لمياء تقربت من ندى ومسكت يدها تحس بمعاناتها : م عليه الله بيفرج علينا ي قلبي
ندى باالم: ان شاء الله ..اول م طلعوا بكت وهي تقول...انا لازم القى شغل مستحيل اترك خواتي يحتاجون وانا كذا
جلست تفكر





...نايمه بعمق دق الجوال قامت باازعاج وردت ...خييير نعم وش هالازعاج من صباح الله خييير م فيه احد ينااام اتصل بع
..بس بس خلاص اكلتيني ي زفت حشا محاضره
مي : خخييير رم رم. ادري بتسمعي صوتي من صبح بس مالي خلقك
رنيم تهز راسها: والله م عندك سالفه شوفي ساعه كم ي حلوه وراك دراااسه عرفتي
مي بصراخ: هفهف خلااااص سمعت فيه دراسه بس بغيب
رنيم : ي ويلك تغيبي تعالي بوريك بشي ضروري يلا باي قومي تجهزي
مي سكرت الجوال ورجعت انسدحت شوي وانفتح الباب بقوه فزت : خييير انا ارتاح من محاضره رم رم تجون انتم شتبون
مشعل وميس :ههههههههههههههه
مي تاففت : خير فيه شي يضحك
ميس: شوفي شكلك اول
مي بطفش وصراخ : شششتبووون الحين بنام
مشعل هدي هدي ي حلو قومي مدرسه
مي : يالليل ي لليل تعرفوني اغيب صح يعني ماله داعي محاضرات الصباح
ميس : قومي بس امي قالت م فيه غياب كل اول يوم بالاسبوع وانتي نايمه
مشعل: ي حبيبتي ي مي رحمتك
مي : م ابي رحمتك وانتي ثانيا م راح اداوم انزززين ..ومشت لهم وسكرت الباب ورجعت انسدحت شوي انفتح الباب
مي بصراخ: بسسسسسس خلاص بنااااام وجع لكم
ام مشعل: ي قليله الخاتمه تقولي لامك وجع
مي : معليش يمه ع بالي العلل عيالك
تقدمت ام مشعل وفتحت الستاره وانتشر ضوء الشمس الذهبي بالغرفه
مي بصراخ: لااااااا ي يمه الله يهديك سكري الستار عيوني
ام مشعل وتبعد البطانيه منها: قووومي م فيه غياب يلاااا كل اسبوع غايبه
مي بملل : خلاص خلاص بقوم م فيه احد ينام هنا
ام مشعل: عشان تتركي سهر هذا
مي بنرفزت: مااااام فهمت واالله خلاص بجهز وبنزل
ام مشعل بتهديد : ي ويلك تتاخري
مشت مي بكسل واخذت شور ولبست لابسها وربطت شعرها ذيل حصان وتركت خصل ع وجها ومرطب واكسوار بحرفها وتعطرت واخذت عبايتها وشنطه ونزلت
مششعل بضحكه : واااخيرا فاق الققمر
مييس : والله انك كفو ي ام مشعل بيضتي الوجهه
مي تنرفزت : انت وهي حسابي وياكم بعدين الحين لااحد يتكلم معي واصله
مشاري : اهوووه حركات وصرتي تتنرفزي
مي بطفش : والله م يجيب لي الهم الا انتوا انا بطلع الحوش لو تكرم مشعل ومشاري يودوني بس م ابي احد يتكلم لي وينرفزني تمام
وطلعت ااحوش تنتظرهم
مشعل بضحكه:حركات واختي صارت تعصب
ميس : هههههههه بتشوف رنيم وبترضى
مشاري: الله يعين المشرفه الحين كل يوم وهي متاخره والحين مي لو بتتكلم لها بتوريها نجوم الظهر
الكل: هههههههههههههه
ام مشعل: قوم ي مشعل اختك تنتظرك ودها المدرسه تاخرت
مشعل ببرود: عادي يمه هي من الاصل م تبي
ام مشعل : قوم ولاتكثر كلام
مشعل قام : ع هالخشم وانت ي شيفه بجي القاك جاهز تمام وطلع يوصل مي



...ها ي دكتور طمني
دكتور : باذن الله عرضيه ولازم تنام عندنا يوم وبتكون تحت الملاحظه اذ تبون
زياد : طيب ي دكتور م فيه خطر. عليها
دكتور: لاابد بنعطيها موعد وتجي كل فتره وثانيه حتى نفتح الجبس
طلال : طيب ي دكتور نقدر نكتب لهت خروج
دكتور: ع راحتكم تعال معي واكتب لها
بس اهتموا فيها وبعلاجها اول بااول
طلال : ان شاء االله دكتور
شوي دق جوال زياد
....الووو زياد
زياد: هلا ريتال
ريتال: كيف ريووووم
زياد: الحمدالله عرضيه والحين بنكتب لها خروج ونجي
ريتال : اكيد زياد م فيها شي
زياد: ايهه تتطمني هي بخير والحين تشوفها
وسكر منها
شوي جوال طلال يدق طالع بزياد: شكل الحلوين متفقين علينا
ضحك زياد: اجل رد وش تسوي
طلال : الووووو هلا وغلا بخيتي الجميله الرقي
رغد ببكي: اسكت انت ووشريطك وين ريووم
طلاال بنذاله: لهدرجه تحبيها
رغد : طليييل اسسكت وين ريم
طلال بصوت مخنوق: رغوود انتي مومنه صح
رغد طاح قلبها وبصراخ : طلوووول ي زفت تكلم
طلال : مدري وش اقول ي رغد بس ريم
رغد بكت اكثر: طلال تكفى عشان ابوي تكلم
طلال خنقته العبره: ريم بيقطعوا يدها
رغد سكتت م ينسمع الا شهقاتها
سحب التلقون من اذن طلال : حيوان بتموتها
زياد: الووو رغوده حبيبتي هدي ريم طيبه والحين بنجي ونشوفيها
رغد ببكي: صدق ي عمي م فيها شي
زياد بضحكه : ايهه ي قلب عمك هي بخير وطلال تعرفيه يحب يكثر بهارات
رغد : اوووريه النذذل



.....انا خلاص قررت بسوي هالشغله حتى يجي ماااهر بسسلامه والي فيهااا فيها اهم شي خووواتي يشترون الي يبون وباذن الله من بكره وان شاء االله م تكوني تسوي شي غلط ي ندى



وش تفكر فيه ندى
وش بيصير لمي مع المشششرفه
وش قصه زوج لميس الي م ظهر للحين



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 05:16 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــارت13



...
... مششت مي بتعب وكسل تحس اخلاقها قافله لاوعليها متاخره يعني اكيد للمشرفه وصلت الدرج وطلعت شوي تشوف المشرفه ...هفهف لاحوووول م يجي يوم الا مطله بوجههي
المشرفه بااستهزاء : شو انسه مي ليه م غبتي كاان فضلتي علي وعليك
مي باابتسامه تنرفز : قلتيها يعني اعتبريني غايبه وممكن ببمر بطلع الفصل تاخرت
المشرفه : م شاء الله اخيرا اعترفتي انك متاخره
مي بنرفزه : حضرت المشرفه لو تكرمتي مالي خلق سماااع محاضره منك لان اخلاقي زفت خليني امر
المشرفه كتفت يدها: لو قلت لك امشي معي تكتبي تعهد التاخير
مي رفعت رجل وحطت يدها ع خدها : تععهد عندي افضل من سماع محاضرات الصبح
المشرفه بصراخ: مي وجع اعتدلي بوقفتك احترمي الي واقفه قدامك
مي بضحكه استهزاء : وليه الي واقفه قدامي تحب تصبح ع وجهي ..مشت من جنبها لانها ممكن تنفجر بااي لحظه راحت للحمام وعدلت شعرها وطلعت لقت بوجها بنت شكلها غريب
مي بتااافف : يلا صبااح خير
البنت : شفيك مي متاخره
مي : ومنو انتي عششان تساليني شوفي شكلك بالمرايه اول كاني اتكلم مع رجال مو بنت
البنت : انا رجال ومعاك ماجد
مي بضحكه : هههههه يقطع شرك ليكون مسويه مثل الروايات والافلام اانك تتدخلي مدرسه اولاد ومدري شنو
ماجد بنرفزه : مي انا ابي اتعرف عليك وابيك حبيبتي
مي اطلقت ضحكه عاليه: والله جد الله يهديك بس ابعدي بمر تاخرت ..دفتها بخفه ومرت
ماجد بتهديد والله انتي لي انا وبس ي مي وم اكون ماجد





بالجامعه ....
.....اوووووف الحين دكتور المصري
....بخبث: شباااااااااااب
تركي : دااام فيها شباااب يعني ع الدنيا السلام
مشعل : شراااايكم نكره عيشت المصري هو كرشته
مشاري يحط يده ع كتف اخوه : كفو وانا اخوك وش ناوي عليه ي ابو المصايب
بندر بطريقه مضحكه : لا ي معود انا م ابي يصير فيني شي سلام
ثلاثه مسكوه
تركي : اقوووول انت اووول مجرم لازم تكون
بندر : ي ووويلي ي مامي اقري ع ابنك الفاتحه
مشاري بحماس: اسكتوا اسكتوا انطق اخوي العزيز
مشعل بخبث :تقربوا لشووف
تقربوا ثلاثه بحماس





.... دخل بكتب ابو تركي بخسه فتح الباب ودخل وسكره وراه هو خايف تقدم للمكتب وفتح اوول درج شاف فلووس لاتعد ولاتحصى
بشششهقه : ي ويلي لو اخذت هذا ببيع ابوي واختي وبعيش ملك
ضحك ضحكه خبث وبدا يمد يده الااااا
...بصوت يهز جبااااال : راااااااااكككاااااااان
فز راكان من مكانه هو خايف بلع ريقه بخوف:ابو تت تركي
ابو تركي كتف يدينه وببااستهزاء : ايهه ابو تتركي ي راكان ولا مو حاسب حسابك وضبطها عدل
راكان بخوف بس م بين : اايه للاسف م ضبطه..
ابو تركي بصصراخ : راكان والله والله لو م طلعت الحين من شركه او شفت لكككك اثر عندي م تلووم الا نفسك
راكان خوفه كلامه بس م بين : ولو شفت يعني بتسوي شي ي شا
ابو تركي تقدم ومسكه من ثوبه: ووواااللله ووالله والي رفع سمع لولا معزه ابوك بقلبي كان الحين انت وووورا الشمس
راكان بعد يده بقرف: ههه فيك االلخير والله
ابو تركي بغصب : انت م تخخاااف ربك م تحسب حساب الاخره والعقاب
راكان بتاافف : بس بس خلاص مو لازم تسوي لي محاضره
ابو تركي بصراخ : اااانقلللععي حسااافه ع ابوووك الي قضى عمره يرربييكك اتفووو عليك ي داشر
راكان بعصبيه :شوف ي شاااايب كل شي ولاتهين
ابو تركي :اسكككت اسكككت واالله م عندك لا غيره ولا حشيمه ولاقلب
راكان مشى من عنده : خلاص يكفي محاضرتك سمعتها كملها بكره
ابو تركي : والله والله لو شفتتتك بالشركه لاامحيك من ع الارض فااااهم
راكان :يووووه ي حراام احسن ي شيخ ريحتني يلا باااااي
وطلع هو يقول: اناا اوريك ي شايب ان م سويت شي يحرق قلبك م اكون راكان ضحك ومشى





...قصت شعرها الطويل وكاتمه حزنها انها قصته بس مو بيدها لازم تسوي لبست لبس اخووها مع انه واسع بس لازم حطت كاب ع شعرها وتعطرت وطلع وخوف مصيطر عليها تتطلع بدون عبايه بس مضطره لازم تتعود مشت للعنوان الي شافته




.....كانت بالمطبخ والم يسطير عليها تحس اعضاء جسمها تتكسر جلست ع كرسي القريب وسندت ظهرها شوي تسمع صوت صراااخ ابوها وراكااان فزتت وراحت للصاله الصغيره
.... انت ي الكلب تستغل ضعفي وقوتي وبتسرق امواال ناااس
راكان بصراخ : اسمعني ي شايب لاانت ولااعشره من اشكالك يقول لي كلب لو انت منو
ابو راكان بضعف ويحس نفسه تعبان : حرام عليك ي ولدي ليههه هالششر كله بقلبك ليييهههه
راكان بضحكه شر : وش تبيني اسوي احط يدي ع خدي واناظر بالعيشه الزفت
ابو راكان دموع بعيونه: انا. م ربيتك ع كذا امك لو شافتك وش بتقوول
راكان وشرار بعيونه : اسسمع ي شايب لاتقول امي لانها خلاص انتهت وخلتني
...م قدرت تتحمل اهانات اخوها لضعيف ابوها وتشوف دموع بعيونه م بقى الا هو بدنيتها
ريتااااج بصصراخ ضعععف ودموع ع خدها ناعم : بسسس خلااااااص. ي رااااكان حراام الي تسويه فيييناااااا خاف ربك ليييهههه مو راكان الي يحبني ويدلعني وينههه وين رااااح يكككفي الي تسووويه في ابوووي الضعيف التعبااان يككفي والله حراام م قدرت اصصبر ضربتني اعتديت علي اهنت ابووووي نزلت دمووووعه الغاااليه عششااانك انت لييههه قلببكك صااار قاااسي والله لووو حجرر شاف حالتنااا يبكككي جلست وضمت رجلها ودموعها تنزل مثل الشلال .. تعععبت العيششهه معاك امممي راااحت وتركتني اعااااني منك خلااااص ي راكااان كسسبت كل شي ..
ابو راكان نزلت دموعه بضعف وجلس ع اقرب مكان له وحط يده ع راسه هو يشووف دلوعته الي تمنى انه يعيشها ويعوضها بعد موت امها شاف التعب والذل والانكسار بعيونها رفع عينه لابنه الوحيد ..
راكان كااان واقف وتكلم بصوته الجمهوري وقال ....





....ساادحه مثل عادتها ع فراشها الي احتضن دموعها كثير تفكر بالحبيب الي ملك قلبها احتل تفكيرها كثير م تتدري شتسوي طلعت للبلكونه والهوا يداعب شعرها البني الكثيف ودموعها ع خدها التعبان ..تعبت من كثر م تبكي هو الحين م يفكر فيني صرخت بصوت مكسسوور : اااااكككررهههكك ي بسسااام اككرررهههك

...كان يناضر حبيبته وقلبه وروحه وكل شي بحياته ودموعه بخده "ايهه يبكي وحبيبته تصرخ بصوتها انها تكرهه " ركب سيارته وسند راسه ودمعت عيونه بصوت مكسور : اااه ي لميسسس والله مظلوم مظلوم انا تعبااان ي هوا قلبي تعباان سامحيني " مشى بسيارته وم يدري وين يروح "




..قصت شعرها الطويل وكاتمه حزنها انها قصته بس مو بيدها لازم تسوي لبست لبس اخوها مع انه واسع بس لازم حطت كاب ع شعرها وتعطرت وطلعت والخوف مصيطر عليها تتطلع بدون عبايه بس مضطره ولازم تتعود مشت للعنوان الي شافته كانت تمشي بخوف واضح ع وجها شافت مطعم كبير تنهدت بخووف وسمت بالله ودخلت م تتدري وين تروح مشت بحذر وتشوف شباب كثير بس تعوذت من بليس وتقربت من رجال واضح عليه عامل بلعت ريقها وحاولت تضخم صوتها : احمم ممكن المدير
التفت لها ورفع حاجب : ليه ومنو انت
خافت من نبره صوته بس تشجعت : ابيهه ممكن
طالعها من فوق لتحت : جالس ع اول طاوله الي يقرا الجريده
خافت من نظراته ومشت للمكان الي قاله لها وتتدعي بقلبها تتيسر
...احمم انت مدير المطعم
ابعد الجريده عن وجهه وناظر للولد ااي واضح عليه صغير بسن ورد بصوت ضخم فيه بحه : ايهه نعم امر
ارتبكت من نظراته وبصوت متقطع : اا امم انا قريت اا انك انكم تبون عامل هنا
وقف وبان فارق طول بينكم ورد بااستهزاء : وش فيك تتكلم باارتباك كذا م بااكلك ع عموم ايهه طلبنا بس انت كم عمرك
رفعت راسها وتشوفه ضخم عنها كانه الي بالمصارعه : انااا اسسفه" تتداركت الوضع" اس اسف بس انا عمري 17
المدير ضحك بصوت عالي : عمرك 17 ي بزر اقوول روح ارضع من حليب امك وتعال اشتغل تمام حبيبي
تنرفزت منه : لاتقولي بزرر واالله اني ع عشر رجال
المدير بتفكير :وليه تتشغل تراك صغير روح عند ابوك يصرف عليك
بلعت ريقها لان العبره خنقتها : خلاص شكرا م عاد ابي شغل بدور بمكان ثاني " مسك يدها ولفها له
ندى جمدت مكانه من لمست يده تجمعت دموع بعيونها ونزلت كاب اكثر وبعدت يده المدير استغرب من نعومت يدها بس ضحك وقال شكله خكري طنش الامر وقال : امزح ي معود حياك معنا
ندى باابتسامه ارتباك وم تكلمت
المدير جلس وقال : انا اسمي فهد انت شسمك
ندى باارتباك م تتدري اي اسم تقول : امم انا انا اسمي اياد
فهد ضحك : وش فيك تتكلم كذا الله يخلف عليك ع عموم شغلك تاخذ طلبات زباين وراتبك بشهر 3000
ندى بخوف بس لازم تسوي عشان خواتها : ط طيب
وقف فهد هو يمشي : بكره يبدا شغلك من قبل ظهر للعصريه
تنهدت ندى ورجعت للبيت وتفكر وش تسوي ببكره










م اشوف تفاعلات كككثثثثثثثير :
اذ م شفت تفاعل بسكر روايه
اسعدوني بردود


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-09-15, 10:27 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.