آخر 10 مشاركات
عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          7-هل يعود الحب -مارغريت كالغهان - روايات ناتالي (الكاتـب : Just Faith - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-15, 03:44 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 سطور حبي لك أصبحت قصيدة طفله تعشقك للكاتبة/ لـصمتي حـكايـه





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( سطور حبي لك أصبحت قصيدة طفله تعشقك ))

للكاتبة / لـصمتي حـكايـه



قراءه ممتعه للجميع ...





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 10-08-15 الساعة 06:57 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-07-15, 03:48 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الســــــــــــلام عليــــــــــكــــــم

كيـــــــف حالكـــــــم ان شــاء الله تمـــــــــــام
اليـــــــــــوم حبيـــــــت انــزل اول روااايـــــــــــهـ بعنـوان

(:سطــور حبــي لكــ..أصبـــحــت قصيــدة طفــــلهـ ...تعشقــــــكــ..)

وان شـــــاء الله تنـــال اعجــابكم وحــابهـ تتدعــموني ب ارائكم
وكبدايه لااول روايه لي واتمنى تدعموني واذوجدتو انتقادات اتمنى توجيهي بااول روايتي






مهمـــــــــا كــنـا اقــوياء فـــلن نستـــطيـع حــمل حقــائب
الحـياة لــوحــدنـا.......... نحــــن بحـــاجـــة دائـــما لــمن يحـــمل عـــنا
شيـــئا مـــــن ايــامــها






الـــبــااااااارت الاووولـ



في صباح مشرق وهادئ وجو عذب في برودته وشمس مشرقه وساطعه وعلى انغام زقزقه العصافير في احد فلل احياء جده الراقيه وفي بيت ابوتركي وفي الدور الثالث وفي هدوء الغرفه ونور الشمس الخافت ملاك على سرير من حرير تحتضنها الحنان والحب بكل رقه ونعومه رنيم 16 سنه اول ثانوي انسانه مرحه اجتماعيه تحب الفله والشقاوه تجري بدمها رومنسيه وطيوبه وحبوبه قلبها ابيض ماتعرف الحقد كل حياتها تسامح تمتلك جاذبيه وجمال ولها غمازه وحده في خدها اليمين كل همها في الحياه تعيش سعيده وسط اهلها وانها ماتفارق صديقاتها الي عاشت معهم سنوات من 1 ابتدائي الى 3 متوسط كانت تعتبرهم صديقاتها_خواتها كل شيء بحياتها خصوصا انها كانت وحيده بدون اخوات معها اخو واحد بس اسمه تركي وكانت رنيم من عائله محترمه جدا راقيه صاحبت اموال وشركات.. قامت رنيم على صوت امها الام:رنيم يلا حبيبتي هذا اول يوم لك بالثانويه مايصير تتاخري رنيم:طيب ماما اتجهت امها للبلكونه وفتحتها وانتشرت اشعه الشمس الذهبيه في انحاء الغرفه رنيم:يووه ماما قفلي البلكونه بنام اشوي الام:لا مايصير حبيبتي تاخرتي شوفي الساعه كم يلا قومي ترى كلنا تحت ننتظرك رنيم:خلاص بس شؤيه واقوم قامت رنيم وهي تحس انها جدا مرهقه وتحس انها مخنوقه ومافيها حيل تداوم وكانت تفكر شلون بيمر هذا اليوم بالمدرسه بدون صديقاتي الي تعودت عليهم صحصحت اشوي وبنفس عميق اااه الله يعدي هاليوم ع خير قامت خذت شور وفتحت دولاب الملابس وراحت تلبس وتكشخت وهي نازله من الدرج تركي: بدري يلا افطري بسرعه عشان انا تاخرت وع فكره راح تداومي اليوم معاي لانو السواق مسافر..

تركي :اخو رنيم الكبير ثاني جامعه شاب فرفوشي رومانسي يمتلك جاذبيه ماهي عند احد ابتسامته ساحره وكل همه انه يتخرج من الجامعه بأي طريقه لانه بيمسك احد معارض ابوه.. رنيم: خلاص بس شويه تركي:ترى اروح واخليكي رنيم:اقول فكني تركي : بنظره تكبر طيب الام: يلا رنيم تعالي افطري الكل جلس ع طاوله الطعام يفطر تركي: رنيم يلا ترى والله مرة تاخرت بروح للشباب اول بعدين بروح الجامعه الاب: ياتركي خلها تفطر وتخلص اول رنيم: لاخلاص بابا انا خلصت وانا كمان تاخرت الاب :طيب حبايبي انتبهو ع نفسكم الام: ولا اوصيك ياتركي لاتسرع امشي ع مهلك رنيم وتركي وهم طالعين ان شاء الله يلا باي وصلو عند مدرسه رنيم تركي: يلا ياحلوه انزلي عاد هذا اول يوم لك بالثانويه رنيم وهي ميته رعب تركي والله خايفه خلاص رجعني البيت تركي: هيا لعبه وبعدين خايفه من ايش؟! انتي بس راح تلاقي بنات متوحشات يرعبوكي ترى يتكلمو عن بنات الثانويه مرة مو طيبين وبذات ثانويتك رنيم:بصراخ انا ناقصتك تولعها بدال ماتطفيها تركي:وهو يضحك ياحرام اول مره اشوفك من جد خايفه لا انزلي انتي مو رايحه بيت رعب رنيم:طيب ادعيلي تركي: يارب تتزوجي وتفكيني من مشوار الثانويه هههه رنيم: طيب ياتركي وهذا لسه اوا يوم تركي: يضحك رنيم :اضحك اضحك اش عليك انت يلا باي تركي: بايات انتبهي ع نفسك رنيم:اول مادخلت الثانويه وشافت البنات



لاشفــــــــت تفـــــــاعل حــــكـــمل



لااحلل نقل روايه الا مع ذكر اسممي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-07-15, 03:52 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الــــــــــــــــــــبــ ــــــــــارت الثـــانـــي




مااجمــل الحيــاة عندمــــا ننظر لهـا
بــ ج ــانب مشـــرق
ومــــاااجمـــــل شعاع الشمس عندمـاا تشررق
اشعته الذهبيه " بالتفاؤل"




في مكاان ثاااااني في الجااامعه
...اقووول تروووك شرايك نطلع المجمع
تركي:والله م ادري اليوم اختي تبي اغراض وتعرف انا الولد الوحيد
مشعل: ايه قصدك رني ..
م كمل الا بالكتااااب ع وجهه من تركي
مشاري مات ضحك : احسسن
تركي بمزح وبصراخ: كم مره اقولك لا تقول اسسم اختي م تفهم انت
مشعل بحقد : ايهه م قلت شي غلط ي برنسيس
تركي : اسكت لايجيك طراق ثاني اعدل ديكور وجهكك
مشعل يتخبى ورا اخوه :تكفى ي مشور انقذ اخوووك الكبير بعدين من فين لك اخو مثلي حنون
مشاري يدفه بضحكه : روح بس ي جبان فشلتني
تركي مات ضحك : والله لو كاميرا هون كان م فوتتني لقطه ي مشعيل
مشعل يجي عنده بمزح ويمسكه من رقبته:منو مشعيل ي تريك هاا اتكل
.....وانا م اجي الا حيااااتكم كلها هواش بهواش
الكل التفت له بصووووت واحد ..بندررر
بندر : هذا كله شووق لي تعالوا ي احبتي الي حضني
تركي بمزح يروح يضمه: صديقي العزيز لقد اشتقت لك كيف تتركني عند الوحوش ذولا اهئ اهئ
مشاري ومشعل بوقت واحد وبحقد: خااااااااين
ماتوا ضحك بندر وتركي
نعرف بشخصيه الجديده
بندر ( شخصيه فاصله لو اجتمعو الاربعه خربوا المجتمع شخصيته مرحه بس بعض الاوقات عصصبي ولاحد يتقرب منه بس حنون وحبوب اسمراااني شوي عيونهه لونها عسلي شعره طويل لرقبته بني غامق بمعنى اصح يهبل )
مشاري: الا وينك ي دوب م تنشاف
بندر ينفخ صدره: والله تتدري ي الحبيب مشاغل يعني
تركي ومشاري ومشعل بنفس الوقت : مععع نفسسسسسسك
بندر:هههههههههههه امزح والله يعني تعرفون دراسه برا وكذا
مشعل بخبث: ايهه م قلتلي كم رقمت بنات شقر من هناك
تركي فهمه : ايهه تعرف بندوره م يفوت شي
مشاري : اطلع ع حقيقتك ي بندوره كم بنت رقمتها
بندر بحقد وهو يقوم : ايهه شوفوا منو يجلس معاكم صدق محد يعطيكم وجهه جاي من برا وهذا ترحيب بدل م تاخذوني بالاحضان مالت غليكم من اصحاب
هنا ثلاثه انفجرو ضحك عليههه

مشعل : افا يندورتي زعلت مالكم حق تزعلوه ي شباب
تركي : كل شي الا بندورتي
بندر: اسمع اهانات من هنا ولا من هنا وبصصراخ شايفني بزر بندوره
مشاري ماسك ع بطنه من ضحك : هد هد ي خوي نتغشمر معاك كلك ع بعضك تهبل
بندر : ايهه تعلموا من مشوري
مشاري يناظره بطرف عين : مشورك ها شوف مين يعطيك وجهه
ضحكوا كلهم وقضوا يومهم بمزح وضحك



رنيم:اول مادخلت الثانويه وشافت البنات حست بضيقه مو طبيعه مشت خطوتين وذكرت صديقاتها يوم تدخل ويحضنوها ويهاوشوها وحشتينا ويمدحو فيها وش هالكشخه وابتسمت ابتسامه حزن وراحت قعدت شوي الا الجرس يرن وراحت صفت الطابور الصباحي وذكرياتها باقي ببالها ماتركتها لحظه خلص الطابور وطلعت فصلها جلست بمكانها وتطالع في البنات كان اول يوم ب الدراسه يوم ترحيبي وكانو فاضين البنات وقاعدين يتعارفون ع بعض وسوالف تركتهم رنيم وقامت بمكانها حطت راسها ع الطاوله وحست بصداع فظييع قالت ياليت ماداومت وياليت مادرست بهذي المدرسه العله وشريط ذكرياتها ماتوقف حست بضيق كرهت شيء اسمه مدرسه وخلص اليوم وراحت ع البيت وهي مو طايقه احد ولا تغدت بحكم انها تعبانه من المدرسه بتريح وتنام واذا صحت بتاكل حس تركي بتصرفاتها مو طبيعيه وانها مو من عادتها تسوي كذا قعد يفكر شوي صمتها ب السياره جدا غريب وهي م تنام بهذا الوقت وقال بنفسه هذي مو رنيمووه الي اعرفها لا اكيد هي متضايقه من شيء م عليه اذا صحت اروح اكلمها واكيد راح تعلمني مر اليوم كله ورنيم م طلعت من غرفتها وجاء وقت العشاء
الاب: وين رنيم مالها حس اليوم
الام :والله م ادري ايش فيها ياابو تركي جيت اصحيها للعشاء قالت بتنام ولاحقه ع الاكل م علمتني ايش فيها وتقولي انها بخير
بس قام تركي: يرقع ايه ايه اكيد انها بخير بس ممكن تعبانه عشان الدوام وكذا وتعودت ب الاجازه تنام بأي وقت وتطول بنومها وتعرفو عاد هذي دلوعتنا لزوم تدلع علينا اشوي ضحكو الجميع
الاب او? ي ولدي خلص الاكل وروح شوف البنت ايش فيها وحاول تخليها تصحص معك
تركي ايه يبه لاتشيل هم خلها علي
شرد تركي يفكر ب اخته ايه اكيد فيها شيء مو من عادتها كذاا
الام :تركي تركي تركي
الاب:شفيه الولد تركي رد ام? تكلمك
تركي:ايوه سمي يم?
الام:شفي? حبيبي م تاكل في ايش تفكر
تركي: لامافي شيء يم? شبعت الحمدلله يلا انا بطلع غرفتي توصو شيء
الاب:لاسلامتك يبه
راح تركي ع غرفه رنيم دق الباب وكان متردد :
رنيمووه افتحي انا تركي
رنيم:اخلص وش تبي
تركي:افتحي الباب وانا اعلمك بقولك شيء ضرؤري يلا افتحي
رنيم:اووووف وقامت فتحت الباب ايووه وش بغييت
تركي: طيب تخليني بره واقف بدخل ممكن
رنيم:بطفش طيب ادخل
تركي:اممممممم
رنيم:وش كنت بتقول
تركي:لابس كنت بسألك ايش فيك
رنيم:ايش فيني مافي شي
تركي: مسك ايدها وقرب منها رنيمووه اعرفك وقت ماتتضايقي لاتخبي عليا يلا علميني فضفضي لي كل شيء بخاطرك لاتترددي انا مستعد اسمع ل?.
رنيم:اممممم بس متضايقه شؤي عشان المدرسه
تركي:ليه اشفيها
رنيم :بدأت تصيح تركي انت تعرف انا مابي ادرس فيها ومتضايقه حييل تركت صديقاتي الي انا وهم عشرة عمر ودي اكون معهم ليش ماما وبابا رفضوا نكون بنفس المدرسه اكيد هم يكرهوني
تركي:لاحبيبتي لا تقولي كذاا انتي تعرفي هم يخافو عليك وهذا كله لمصلحتك
رنيم:وش الي لمصلحتي يبعدوني عن صديقاتي
تركي:اسمعي حبيبتي انتي تعرفي انو احنا عائله غنيه وراقيه وسمعتنا حلوة عند الناس وش تبيهم يقولو بنت ابو تركي تدرس في مدرسه حكوميه وهم عندهم الفلوس وكل شيء ومادرسو بنتهم بمدرسه اهليه تدري ب الناس مايسكتون عن شيء ها ردي عليا لاتسكتي رنيم:ايه صح بس وش يهم انا ولا كلام الناس
تركي: حبيبتي ابوي لايدري انك تضايقتي بسبب كذا بيزعل منك وانتي تعرفي انك غاليه عنده وشوفي انا مستعد كل يوم اوديك عند صديقاتك وتطلعي معهم وتتونسي كله ولا زعلك بس انتي لاتضايقي حالك
رنيم :تركي انا بنقل من المدرسه ويصير الي يصير
تركي: قعد يطالع فيها وهو ساكت
رنيم :شفيك تطالع كذا
تركي: قلت كل شيء عندي وانتي عنيده وراسك يابس وش يعني تبيني اسوي واقنعك اووف منك رنيم: هههه بس جد تركي سيبك في مكاني قولي وش بتسؤي
تركي: قبل كل شيء بفكر انو الاهم رضاا ماما وبابا عليا وبعدها اعرف انو شيء اختاروه لي اكيد بيكون لمصلحتي وبتعرفي هذا بعد ايام واذكرك ي رنيم وصديقاتك انتي ماراح تبعدي عنهم طول عمرك هي ثالث سنوات وبتعدي الثانويه وتدرسي معهم ب الجامعه
رنيم : ايه صح وانت الصادق بس مدري احس مارتحت بهذي المدرسه
تركي: طيب حبيبتي انتي توك باول يوم ادرسي فيها اسبوع اسبوعين وشوفي شلون اكيد بتعجبك
رنيم: امممممم طيب
تركي: طيب ابتسمي اضحكي شفيك مكشره كذاا لا يكون باقي متضايقه
رنيم: هههه فديتك ي احلى اخ ب الدنيا وهو في احد بعد كلامك الي يريح ويجيب العافيه حيكون متضايقه اكيد لا
تركي: هههه ايه اكيد احم احم
رنيم :خف علينا ي الواثق ترى امزح لاتصدق حالك
تركي: طالعها بطرف عينه
رنيم: هههه لبى العيون خلاص اعصابك
تركي: اقول ي دلوعه روحي كملي نومك وانا بروح انام وبكره بدري ها ي ويلك تتاخري زي اليوم
رنيم:هههه عوافي طيب من عنيا



في صباااح مشرق وجممييل وجو رائع ونور الشمس الذهبي ينتشر في ارجاء المدينه في احد الفلل المتوسطه وفي بيت ابومشعل وعلى طاوله الافططار
مي نازله من الدرج : صصصباااحو يااحلى عايلههه
نتعرف على بطلتنا مي مي ( ششخصيه مرحه كوميديه طيووبه قلبهااا ابيضض تحب الفله والوناسه تنحب بسرعه همها في الدنيا،انها تسعد اهلها والناس الي تحبهم حلمها صديقه تفهمها مي ملاگ على هيئه بششر بيضضا شعرها بني فاتح ع اشقر طويل عيونها رصاصي فاتح طالعها ع جدتها الي يطلعها م يقدر يشيل عيونه عنها )
ابو مشعل: اهليين بحبيبه بابا
مشاري;يبه لاتقول لها كذا عشان م تصدق حالها
مي طلع لسانها لاخوها: غيران مني
مشعل : يلا صبااح الخير وراك دوام لك يومين غايبه اجلسي افطري عشان م ابي اتاخر
مي : طيب طيب سمعت هذي الاسطوانه كل سنه
مشاري ومشعل ( مشعل اخو مي الكبييرر في الجاامعه يمتلك قلب كبيير حبوووب فرفوش وياخذ من مي طويل يملك جاذبيه طبعا رومنسي درجه اول بااختصار يهبل اخوه مشاري اصغر منه بسسنه ونص حلوه،وهادى احيانا عصبي اوقات بس فرفوووش وروومنسي اسمر شوي بس حلووو عنده غمازات تجنن لما يبتسسم )
ام مشعل : يلا مي حبيبتي افطري يكفي يومين غايبه اليوم لك اول يوم
ميس ;يممه هذي مي دايم كذا
لميس تاكل وهي ساااكته
مششعل : يلا مي ع الدوااام
مي : اووووف شكلي. بغيب مالي خلق
مشعل : هو انتي. دايم مالك خلق. متى لگ خلق
مي: مششعلوووه فارق
ابو مشعل : يلا ي يبه مشعل روح بااختك تااخرت
مشعل ياشر ع،خشمه : ع هالخشم
ام مشعل ; انتبهوا لنفسكم
مشعل ومي وهم طالعين : ان،شاء الله
في سياره… مششعل
مشعل: اقووول مي
مي كانت سسرحانه
مشعل استغرب من اخته : مي وووينگ سرحانه بدري عليك
مي : هلا مشعل
مشعل : شفيكگ
مي : افكــر وش بقـول للمشرفهه الحين لو مسكتني
مشعل يضضحك : ع بالي معك سالفه فكري وانا اخوكـ ربي يعينها عليك
مي :ي خي ودي تمسكـ احد بدالي بس تسال ع صغيره وكبيره
مششعل : احسن عشان م تغيبي وتصيري عاقله
مي : بسس جد مشعل مو عشان كذا افكر
مشعل : مي حبيبتي شفيك
مي باابتسامه :سرحت الحين لو لي صديقه مقربه كان نتهواش ونتعاقب سوا واخليها تشاركني الاجراام بس م شفت الا صديقات يحبوني عشان شكل بس
مشعل حزن على اخته دلوعته: حبيبتي ميمي ابيييك واثقه بربي على قد م صبرتي راح تلقي الي يسعدك ويمكن هذولا م يستاهلوونك و ي حظ الي يتعمق ويعرف قلبك ابتسمي دايم اوكي
مي باابتسامه ;احرجتني ي اخوي اصلا ادري
مشعل يضحك : امشي امشي بس. وصلنا
مي : طيب ادعيلي ان المشرفه م تشوفيني
مشعل :هههههه ان شاء الله تشوفكـ وتهوني م تغيبي
مي بنرفزه :مشعيييل لايكثر
مشعل،: خلاص انزلي وانتبهي لنفسك
مي : طيب وانت،بعد باي
مشعل،: بايات




(وش بيصير لمي مع المشرفه
هل رنيم راح تتقلم مع المدرسه بعد م فارقت صديقاتها او راح تنقل


راح يتم تنزيل الروايهه مرتين بالاسبوع حتى ايام الدراسه راح يكون يوم بالاسبوع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-07-15, 10:45 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تعلمت أنه عندما توظف أناساً أذكى منك ، وتصل إلى أهدافك ، بذلك تثبت أنك أذكى منهم.
تعلمت أن الشجرة المثمرة هي التي يهاجمها الناس.
تعلمت أن الإنسان لا يستطيع أن يتطور ، إذا لم يجرب شيئاً غير معتاد عليه.
تعلمت أن الفاشلين يقولون : ان النجاح هو مجرد عملية حظ.
تعلمت أن الذين لديهم الجرأة على مواجهة الفشل ، هم الذين يقهرون الصعاب وينجحون.
تعلمت أن قاموس النجاح لا يحتوي على كلمتي إذا و لكن.
تعلمت أن المتسلق الجيد يركز على هدفه ولا ينظر إلى الأسفل ، حيث المخاطر التي تشتت الذهن .
تعلمت أنه هناك أناس يسبحون في إتجاه السفينة .. وهناك أناس يضيعون وقتهم في إنتظارها.







البـــــــارت 3





مي : طيب وانت بعد بعد
مشعل : بايات
مي وهي تمشي وعارفه من اولها وش بيصير فصخت العبايه
وشافت يدها يوووووه قسسم اني مطوله مع،المششرفه الله يعيني

هي طالعه من الدرج قابلتها المشرفه
مي : اووف بك اصبحنا يارب
المشرفه: بدررري ي مي من بديتها تاخير
مي : ياابله اول يوم الاستقبال كذا
المشرفه بنرفزه من مي: على الاداره امشي
مي اووووف وش ذا الصباح الزفت ( في نفسها طبعا )

راحت مع المشرفه الاداره
المشرفه : ايوا ي مي لييهه كل هالتاخير والغياب گان كملتي اسبوع
مي : والله جا على بااالي اني اغيب بس لاني مشتاقه لك داومت وكذا…
مسكت ضحكتها ع وجهه المشرفه
المشرفههه بصصراخ ; مممممميييي تراك في المدرسه مو في البيت

مي بصوت خافت: تحسبني جدتي اخرف بسرعه
المشرفه بطفش : انقلعي على فصلگ
مي باابتسامه شاقه الوجهه : والله ي استاذه من اول گان بدون هذي الاسطوووانه كل يوم اسمعها
وانحاااشت بدل م تلقى طرراق يصبح عليها حمدت ربها انها م شافت المناكير ضحكت على نفسها ودخلت الفصل وفتحت الباب. بقوووه : هاااااااي بنات صباحكم سكر مثلي

نتبهت للابله طالع فيها ضحكوا بنات الفصل عليها
ابله العربي بعصصبيه : متاااخره وجااايه بقله ادب
مي وهي متنرفزه : ابلتي العزيزه توني اخذت درس من عند المشرفه ع فكره حافظه الكلام الي بتقوليه
الابله بطفش من اسلوب مي كل يوم وبصراخ : انققلععي ع مكانك
مي بصوت هامس يسمعه الي جنبها ; وفرت علي
جلسست مكانها كان جننببب رنيمم

رنيم ي دوب ماسكه ضحكتها على كلام مي
مي : عادي عادي طلعي ضحكتك بااستر،عليك
رنيم انفجرت ضضحك
مي ابتسمت ع شكل المعلمه
الابله : انقققلععووووا بررا لااشوفكم بالحصه

مي بغباء : يوووه ابله معليش بس مسكت رجل البنت الجديده فضحكت مالوا داعي طلعينا غلطه
رنيم خلاص م قدرت تتحمل ضحك ع،كلام مي

الابله : طيب اجلسي ولاتكثري كلام بنرفزه

مرت الحصص بطفششش طبعا ع مي وقت الفسحه طلعت مي مع البنات ورنيم معاهم استاذنت مي منهم وراحت المقصف اخذت مويا وكيك رجعت شافت 2 بنات من اشكالهم عربجيات يضايقون رنيم بالكلام والبنات م سوا شي لانها جديده مي اتنرفزت منهم فكت المويا وطشته ع وحده منهم
مي: عشان م تضايقون صديقتي يلا اذلفوا لاازيد عليكم
......: ي حيوانه لييييه تكبي علي الماي تيني اوريك قدرك قدام هالطالبات
مي كفكفت اكمامها : وريني ي ماما قدري يلااا
سلمى صديقه مي: مي انسححبي لاتروحي فيها شوفي اشكالهم م تتتطمن

مي بثقه : م عاش ولايعيش الي يهيييني انا مي انسحب عشان حشره مثل هذي
رنيم مسكت يد مي: مي لاتسببي مشاكل لنفسك
مي : اسمعووني م عاشت الي تهييني او تهز شعره من شعرراتي انسحبوا احسن م تشوفو شي م تشوفوه اسالو عني صح ي غيدااااء

غيداء بربكه :امشوا ي بناات م علينا منها

انسحبوا البنات رنيم عجبتها شخصيه مي كثير

رنيم : مششكوو قاطعتها
مي وهي تمسك يدها : اقول لاايكثر احنا صديقاات م بينا شكر تعالي اعرفك البنات


: ب
في بيت في احياء جدهه الراقيه وبيت متوسط بس رائع ويدل ع ذوق اهل بيته

في صاله الداخليه وصراخ قايم ع اليت
.....جيبي الريموت لا اطقك بطراق
...وهي تتطلع لسانها م راح تشوفيه ي فاشله
...وهي تجري ورااها جيبيه والله لااارتكب جريمه بحق القانون
...اذ انتي ريموووه تعااالي خذيه
ريم وهي تجري ورا اختها شوي وتزلق وطيح ذيك الطيحه
رغد : هههههههههههههههههههه اووه بطن .ههههههههههههه بطططني اخخخ هههههههههههههههههه اقين ريموه بالله اقين ههههههه
ريموه باالم وحقد ع رغد: انقققللغععي اخخ ي ظهري تعالي تحمدي لي ع سلامه بدل م تضحكي
رغد م قدرت تتكلم من ضحك وجلست : ههههههههههههههههههههههه وااااه ي بطني والله طيحه ا صدار الجديد
ريم تحاول تووقف وبصصراخ : ضحكتي بلا ضروس ان شاء الله
دخل عليهم كالعاده وهم يتهاوشون مثل م تعود عليهم ابتسم وقال
....م يجي يوم اشوفكم فيه عاقلين ي مصفوقات
ريم ورغد التفتوا لصوت الي اشتاقوا له : بندوووووووره
بندر كشر : كمان بندوووره
رغد وهي تضمه : وحشششتني وحشتني وحششششتني حيل.ودمعت
ريم وهي جالسه مكانها : بدت دموع تماسيح الحين
بندر وهو يضحك ويبعد رغد: وانتي شفيك جالسه كانك منتظره صدقه
ريم بحقد : لا منتظره احد يساعدني
هنا رغد انفجررت ضضحك : ههههههههههههههههههه فاتك بندورتي طح ههههههههههه طاحت طيحه وربي ولافي تاريخ 2005
بندر ضحك وهو بساعد ريم : ههههههههههه اجل فاتني الاصدار ذا
ريم وهي واصله حدها : ايه اضحكوا وش عليكم يجي يوم لكم

..وانتو بدل الهواش كان داومتو المد قطعت كلامها وبدهشه ..بندررررر
جاء بندر ويضمها ويبوس يدها : وحشتيني ي الغااليه
ام بندر وهي تبكي : وينك ي وليدي وش حدك للغربه
بندر يمسح دموعها : لاتبكي ي الغاليه كاني قدامك م فيني شي
...ايه ايه جاء الغااالي وانا اصداري انتهى
ام بندر: انت م دخلك .. قول لي ي وليدي شي يوجعك جوعان شي
بندر بضحكه : والله ي الغاليه م فيني شي بس مشتاق لك
ريم وهي تجري ونست الاالم : وه وه فديتك بندورتي واالله نورت جده الا سعوديه بكبرها
رغد وهي تبوسه : ي فديت بندور والله اشتقنا لك
بندر يدفهم : ابعدو انتو مسختوها بندورتي وبندوره اصغر عيالكم انا
الكل ضحك وجلسوا كلهم
طلال وهو ياشر عليهم :يالله فمان الله .سامحووني .ويسوي انه يبكي .ادري بتشتاقون لي بس مالبيد حيله .ويهز راسه ويمثل انه يبكي
الككككل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال يكمل:خلاص ماعاد لي مكان عندكم جاء الغالي وجاء السند والعزووه

الكل استووووعب
ام بندر فكت نعالها وتتطارد طلال: هين ي طلالوووه روووعتني حسبي الله عليك من ولد
الكل ماتوا ضحك عليهم
وهي يجري ويلف لامه : ايهه شفتي بعد ..م جاء ولدك تتحسبين علي
ام بندر : انت م راح تعقل ....طيب وتكمل مطارده .
ريم نقزت : يممممه تبين مساااعده
الكل مااتوا ضحك عليهم
....................
نتعرف ع عائله ابو بندر
ابو بندر : ميت من ثلاث سنين
ام بندر: تبلغ من العمر46 طيوووبه حنونه تحب عيالها حيل وقريبه منهم همها في الحياه سعادنهم
بندر:سبق وتعرفنا عليهه
طلال:طيوووب حيييل ومصفووووق العايله حللووو وجميييل يشبه كثير بندر كانهم توام عمره 22
ريم ورغد ( هذوولا مصفوووقات ع الاخخخر كلمه مهبولين قليله عليهم نتعرف ع ريم ..ريم عمرها 16 سنه حلوووه م تسكت عن حقها ابد شعرها اسووود طويل لنص ظهرها بيضاا لون عيونها عسليه شكله كيوت قصيره شوي رغد تبلغ من العمر 18 سنه تشبه اختها شويه شعرها قصير لرقبتها ملامحها طفووليه سمرا بس سمرها يهبل )



قاطعتها مي وهي تمسگ يدها : اقول لايكثر احنا صديقات ما بينا شي تعالي اعرفگ على البنات
رنيم اعجبتها شخصيه مي المرحهه وحست انها بترجع رنيم الي تعرفها على يد مي
مي وهي تحط يدها قدام رنيم : شفيگ صرحانه ي بت
رنيم،بااابتسامه ; لا ولاشي
مي تضربها ع كتفها بخفه : فليها وربك يحلها
رنيم بضحكه : اوكي اومي
مي وتحگ خدها بغباء : الحين م تشرفنا ع،حضرتك
رنيييمم باابتسامه : اسمي رنييمم وانتي
مي بااابتسامه شقاوه: واااو اسمگ يههبل انا مي ي رم رم
رنيم : رم رم من،بدايتها
مي بضحكه : عادي عادي.. اقوووول بنيات وش علينا الخامسه،
وحده من البنات : العله حقك
مي بتكششيره : اقول انا من،الحين مت
رينم بااستغراب : لييههه
مي : العله حقي الانجليزي والله غثيث
رنيم تضحك من قلب:ع بالي معااگ خخببر عاد م معاك الا تجلسين ع الغثيث ذا
مي: اقوول انا باانحاش من هوون،دام المديره مو،هنا ايش رايك رم رم م معي

رنيم تحمست كانها حصلت كنز: يس يس معاك
مي بضحكه وهي تمسك يد رنيم : ايه،فديتك مو،انتوا ي اخوات مصطفى
راحت مي ورنيم اخذو لفه ع المدرسه رجعوا ع نهايه الحصه الخامسه
فتحت مي الباب وهي تضحك بصوت عالي: الله يقطع،شرك ي.رم رم
شافت رنيم تاشر،لها طالعت الا تشوف ابله
ابله الانجليزي بدت تتكلم الا،تقاطعها مي
مي بغباء وهي تسحب رنيم: هلا ابلتي اخبارك عاد تصدقي قسم،اشتقت لهواشك لي
ابله الانجليزي بطفش. وعصبيه: مي يكفي غيابك وع،هذا تتمسخري
رنيم،بالقوه ماسكه ضحكتها
مي تبحث بالشنطه،:اووه،معلمتي لقد. نسيت بووك تبعي
الابله بصصراخ : مي اوقفي ع جنب بسسرعه
مي بصوت،خافت: زين ونستك…بصوت عالي شوي حاضر،م،طلبتي شي
وقفت رفعت رجل ورجل ع الارض مسكت ضحكتها ع وجهه بله بعصبيه : انتي من وش مخلووووقه م تحسين
مي: من تراب شفتي الدراسه،م راحت باطل
بدت الابله تتكلم الا قد دق الجرس :خلاص صار،الي تبيه ي مي وطلعت
الكل ماتوا ضحك
رنيم بضحكه ودموع في عيونها : اخ ي.بطني االله،يقطع شرك ي مي قسم،انك كفو
مي تمشي بغرور : ادري ادري
رنيم تجلس جنبها : اقول لايطلع لك،عرق
مي بااابتسامه : فديتك اصلا احس فيك شي م حبيتي ذي المدرسه،صح
رنيم قلب وجها
مي حست فيها،: خلاص خلاص ي بت م راح اسال المووهم هذا رقمي عشان نتواصل مع بعض شرايك رنيم باابتسامه امتنان : فديتك مي اوعدك راح،اقولك بس مو،الحين
مي بااابتسامه : عادي متي م تبي تقولي انا تحت الخدمه
رنيم : تسلمين ..هذا رقم 0552…… . الخ،
مي: اوكي قلبي ارسلك مر،اليوووم بسسرعه رنيم من اول م دخلت المدرسه،م ضحكت زي كذا رنيم طلعت ودعت مي.

لقت اخوها تركي برا .




توقعــــــــاتكمـ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-07-15, 05:57 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مااجمــل الحيــاة عندمــــا ننظر لهـا
بــ ج ــانب مشـــرق
ومــــاااجمـــــل شعاع الشمس عندمـاا تشررق
اشعته الذهبيه " بالتفاؤل"


مـاأجمــل التفـــــاؤل

وان نبدا يومنـــــــا بأبتـسامة مشرقه










البــــــــااااااارت 4







في مكاان ثااااني بعيد عن ارض جده

....اه بسس مششتااق لارض بلادي ولاهلي
..اصبر ي خوووك كلنا مشتاقين لاهلنااا بس م بقى الا شهوور وبنرجع
اعتدل بجلسته : ااااهه بس ي ماهر من زمااان م شفتهم اشتقت لاهبااالهم وجمعتنا مع بعض
ماهر يرفع نظره للسقف : وش اقول لك ي سعد مشتاق لريحه خواتي الي مالهم الا اناا وع الفلوس الا احصلهم
سعد جلس قدامه : الا م قلت لي عن قصه خواتك
ماهر تنهد : احنا كنا اغنياء بس لما ماتت امي بفتره ابوي تخلى عنا وقطع عنا كل فلوس وانا كنت بسافر عشان اجيب شهاده دكتوووره م دريت الا بااختي تتدق علي وتقول ابوك طلعنا بشارع تفاجت حييل جيت بااجي قالت لا ي ماهر انت كمل دراستك واحنا دبر امرنا لترجع وبنسكن عند جيرانا بيتهم ع قد حالهم مدري وش اسوي ي خووك
سعد بحزن ع رفيق عمره : لا تياس ي مهور انتي الكبير واختك والله انها بنت رجاال دام تكفلت بخوواتك وبنفسها عشانك
الا كم عندك خوات
ماهر باابتسامه تعود لذكريات: الكبيره ندى والاصغر منها لمياء وثنتين تووام دينا داليا
سعد باابستامه : الله يخليهم لك وانت دامك واثق فيهم لاتااكل هم انت حكيت لي عن الكبير ندى انها متكفله فيهم دينا وداليا م ينخاف عليهم طمن قلبك وارجع لهم بشهادتك وانا بااساعدك
ماهر : تسلم وانا اخوووك


نتعرف ع ابطلنا الجدد
سعد: عمره 27 راح نعرف مع روايه لمين يقرب رزين في بعض الامور اهبل لا اجتمع مع ماهر وشله في الجامعه شعره اسود طويل ناااعم عيووونه ناعسه عسليه رموشه كثيفه
ماهر: مثل عمر سعد له قصه طووويله بنتعرف عليها مع روايه شعره اشقر طويل عيوونه بني فاااتح واسعه كله ع بعضه يهبل




مرت 4 شههوور وعلاقهه مي ورنييم كل مالهاا تكككبر اككثر صارو قريبين من بعضض حيل وكل م احد شافهم يقول خوات



في مكان ثااااني
...مي تكفين تعالي والله الحفله بدونك م تسوى
مي: ي رم رم انا ادري اني مهمه والحياه بدوني م تسوا بس صعبه
رنيم بطفش: لاتتغرين بحالك لااسمعك صوت تحبيه الموهم الحين لي ساعه اكلمك وتقولي صعبه يلا عاد
مي تسوي نفسها تفكر : امممممممممممم
رنيم بصراخ : مي فاااحس م صار تفكير
مي بضحكه : ادري ادري ي حببتي بس جالسه ارفع ضغطي بالله من متى افوت حفله
رنيم بحقد : انققلللعي الشره مو عليك علي الي قاعده تعزمك م تنعطي وجهه
مي تضحك : ههههههههههع اعصابك لايرتفع ضغط وبدل الحفله تكون حفله قدومك بسلامه من المستشفى
رنيم : مي ي زفت تنطمين ولااستقبلك استقبال يسرك
مي : لالا ي معوده لا تستقبليني بااستقبالك االي مثلك انا ابي استقبال يليق بحضرت الاميره مي
رنيم بضحكه : اجل تبي استقبال ي حضره الاميره اجل اجلسي لا حفله ولاهم يحزنون
مي بصراااخ : لالاالالالا الحين طيران لعندك قال م فيه حفله قال
رنيم ماتت ضحك : اجل اقلبي وجهك وتعالي العصر تمامووو
مي : بالله كيف اجي العصر وانا ضيفه انا بجي اخر الحضور بس خلي العريس جاهز لان سندريلا م تتاخر عن 12
عاد رنيم ماتت ضحك : والله ماخذه بنفسك ي سندريلا زمانك م معي الا تروكي تبيه
مي : هي انتي شلون تتدلعي خطيبي تبين اكسر راسك ذا
رنيم : هههههههه اقلبي وجهك خليني اقوم اجهز نفسي
مي : تيب تيب باي
رنيم : انقلعي باي

قاااامت مي بسسرعه حتى طاحت من سرير ي ليل هذا من كثر الحماس الحين
دخل مشعل ومات ضحك ع شكل مي : ههههههههههه هي انتي ي خبله شفيك والله الي يقول مطلقه ومنتظره العريس الثاني
مي بتكشيره وهي تناظره بنص عين
ومشت عنه للباب بتتطلع
مشعل: هي هي انتي ع وين ان شاء الله اكلم منو انا
مي بروقان تغني: هذا حبيبي احبه كلش كلش احبه ومشت عنه
مشعل يحط يده ع جبهته : لا البنت مخها مضروب
مشت مي لغرفه خواتها ودخلت بدفاشه
هي انتوووو
ميس ولميس بوقت واحد : يمممه
ميس: م تعلمتي تستاذني
مي ؛ لا للاسف م علموني ومالي خلق انعلم المعوهم
ميس : خير شتبين
مي: بطلع عند صديقتي مسويه حفله تبون معي
ميس نطت تبوس اختها : وه فديت اختي يس يس اكيد
لميس ساكته وتتطالع فيهم
مي تمسح خدها بقرف: وععع بعدي عني ي الخكريه
ميس تضحك : م اقول الا الله يصبر زوجك
مي : وش فيه قوووزي يبوس يده حصل بنت محمد وش يبي اكثر
ميس ولميس : لاايييككككثر
مي باابتسامه : الحين وش خبركم انتوا
ميس : خلاص بنروح
تقدمت مي من لميس ومسحت ع شعرها : ولموسه الحلوه بتروح معنا
لميس بهدوء : لا مي روحوا استانسوا
مي : افا بس لموس انا مي حبيتك اختك الصغيره ترفضين لها لا كذا اروح ابكي

لميس باابتسامه هاديه وتحط يدها ع شعر مي : ميمي قلبي انا مالي مكان بينكم لو شافوني الناس وش بيقولون
مي بعصبيه: يقولون الي يقولونه وانتي المفروض تروحي وتنسي الي صااار لك هو الي خسرك مو انتي تنهدت وهدت ..لموس قلبي م ينفع تجلسين كذا وتحطمين نفسك الف من يتمناك غيره
لميس ودمعت عيونها : بس احبه
مي حزنت ع اختها : لموس قلبي م ينفع تبكين انتي الكبيره الي المفروض تتحمل كل هذا
ميس تهز راسها بياس تعرف اختها التؤوم سحبت مي وطلعت : والله م راح تجي ي مي بااي طريقه لميس م راح تهدا ابد الا لو نسيت الي بالها كله قومي تجهزي وروحي للبنت والعشاء باالحقك اوكي حبيبتي
مي بيأس : تيب
مشت غرفتها وتفكر بااختها الكبيره الي لما صار لها الي صار م رجعت لميس الي تعرفها
طلعت لها لبس ودخلت اخذت شوووور وطلعت شافت الساعه ثلاثه شهقت : وي وي يمامي الساعه ثلاث ولسى م تجهزت ويبي لي ساعتين بالكثير قامت بسرعه اخذت فستان عووودي مخصر لتحت ركبه فيه كرستالات ذهبيه ويجي ورده عند الخصر ذهبي وبوت ذهبي لنص ساق وولبسته وقفتي عند تسريحه تنشف شعرها بسرعه وخلته ع طبيعته ومكرت من اطرافه تحت وسوت بوف وحطته تاج ذهبي فيه كرستال فضي وبدت كثفت الكحل والمسكرا وطالعه عيووووونهااال تذذذبح حطت روج احمر وغلوس وبلاشر وشريطه عودي في رقبتها طالععع شكلهههاااا باااختصصار وتهبل ) شوي ودقت جوالها
هلا وغ م كملت كلمتها الا بصراخ
وين حضرتك للحيين م شررفتي
مي : وع وع اذذذني جعلك الي ماني بقايله
رنيم بنرفزه : شوفي الساعه ي برنسيسه
مي بضحكه : خخخخ ويعني الساعه 5
شوي وبطلع
رنيم : بسسرعه ي خي شرفيني
مي : تيب تيب ي حلو لاتعصب ادري مشتاقه لي ماله دااا
رنيم بصرااااخ: بعععدين تغري بروحك بسرعه باي


سكرت وهي ميته ضحك ع مي : ههههههه الحين تفرقعت من العصبيه
ناظرت لشكلها في المرايه تتاكد
كانت لابسها فستان احمر ومخطط بااسود قصير لتحت ركبه ولابسه هلهوب ومكرت شعرها كله وحطته ع جنب وحاطه طوق احمر ومنزله شوي ع وجها وحاطه روح احمممر ومكثفه الكحل صااااير تههبببببللل وجلست تنتظر مي
عند مي
وهي نازله من ع درج وتنقز : هوب هوب
مشاري هو يقول : اشك انك بنت بعمر 16 وداخله 17
مشعل دخل وشاف ملاك ع درج ع قولته وصففر : له له شكلي غلطان بالبيت وش هالحلاوه ي بت
مي طنشت مشاري وهي تبتسم بغرور : لا اخوي العزيز انا مي بشحمها وبلحمها
مشاري ومشعل : مالت محد يعطيك وجه
ابتسمت ونزلت لمشعل: شعولي حبيبي تتدري اني احوووووبك صووووح
مشعل يخفى ابتسامته : وش احوبك ذي وبعدين خير وش من مصلحه معاك
مي تلعب بااصباعها ببرائه : افا اذ قلت لك كذا يعني مصلحه وبوزت
مشاري ضحك : والله كلكم ي البناات مصلحجين
مي تعطيه طاف: يلا شعولي شقلت بروح عند صدوقتي
مشعل : تيب يلا بسرعه البسي واطلعي
نقزت مي وباست مشاري ومشعل : ي فديتكم احلى اخوان وجرت تلبس العبايه
نزلت ومرت لامها وسلمت ع راسها : انا طالعه غلاتو تبي شي
ام مشعل : لا ي حبيبه امك م ابي شي اقري ع نفسك زين لاتنسين
مي تاشر ع عيونها : تامري ي ام مي
وجرت فوق غرفه ميس ولميس : كالعاده شافت لميس سادحه وميس نلعب بالاب
مي بعجله : ميس ي حمار العشا وانتي هناك يلا باي وطلعت بسرعه ونزلت لقيت مشعل معصب
خافت بس م بينت قالت بصوت مرتبك : سلام عليكم
مشعل طالعه بعصبيه : بدري ست مي كان تاخرتي شوي
مي : اسفه واالل
قاطعها : انطططمي خلاص
حزت بخاطرها لانها م تعودت ع مشعل كذا ممكن مشاري
دقت رنيم وردت ...
هلا رنوم
استغربت ليكون زعلت لما سكرت بوجهها .: مي حبيبتي شفيك
مي وتبلع ريقها عشان يوضح صوتها : لاقلبي ولاشي انا شوي واكون عند باب خليك برا
استغربت اكثر : تيب باي
مي : باي
مشعل حس انه زعلها لانه م يرضى عليها : مي
مي كانت سرحانه
...مي حبيبتي.
مي طالعت فيه شوي وطالعت الشباك : نعم .عرف انها زعلت : اسف ي قلبي والله كانت اخلاقي قافله
ابتسمت بهدوء : عادي هذا بيتها شكرا شعول ونزلت
تنهد ومشى






التوقعااات

وش بيصير مع رنيم ومي بالحفله
وش قصه لميس وليه م تبي تحتك بناس
وش حكايه اخوات مااهر للحين م ظهرو



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-07-15, 12:46 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ابتســـــم ... ودع كل من حولكـ يبتسم لاجلكـ
ابتسمــ ... فأن في الابتســـامة رااحة وصحة
ابتسمــ ... ودع الحياة تشرق لكـ بألوانهـا الزاهيه
ابتسم ... ودع الفــــرح ينعش رووحكـ
ابتسمـــــ ... وتوكـــل على الله وتفـــائل
ابتسمـــ .. وتذكــــر ان بعد العسر يسرا


البــــــــــــــــــــار ت 5


نروح لمكان ثااني
.....اوووووف رغدووووه طفششششت
رغد: وش اسوي يعني تبيني اكون مسرحيه عشان طفشك يروح
ريم : خخخخ بايخههه وعم الهدوء المكان
شوي نقزت ريم وبصراخ لقيتها لقيتها
طاح جوال رغد :وووججعوووه انتي م عند احم ولا دستوور تحبي تتطحي قلب الوا
ريم تقاطعها بفرحه: اسكتي اسكتي ي مسجل دقي ع بنات عمك خليهم يجون ونسوي قرقعه
رغد : والله انك ذككيه توني دريت خليني ادق
دقت وردت
...هلا وووغلا وسله ح
رغد : بعدين بعدين ترحيبك تعالوا عندنا
...لاتسالين عن حالي ولاشي وتبيني اجي بعد
رغد : اقول الحين مسويها راعيت واجب
ريم خطرت بالها فكره وسحبت السماعه
...جماجم تععاااالي انتي والبنات بندورتي جاء اليوووم الظ
سمعتت صرخااات البنااات
ريم بضحكه : والله صار اخوي معذب البنات
جماانه بفرحه تمثيليه : طييييران لعندك بااااي
ريم : طيب طيب هي طوط طوط
وووجججع سكرت
رغد ميته ضحك : من متى عندك افكار وقلتي بندر
ريم بضحكه : ي غبيه انا ادري انه احلى واحد باعايله ميتين فيه عشان كذا
رغد وهي طالعه : والله مو لله عشان خشته بس
ضحكوا وطلعوا فووق يتجهزون عشان بنات عمهم
نرجع لمي ورنيم وش صار معاهم
مي وهي تمشي وسرحانه م توقعت يجي يوم ومشعل يصرخ عليها ( للمعلوومه مششعل يموت بمي لانها صغيره ومدلعها وم رفض لها شي ) م تحس الا بالضربه بكتفها فزعت ورجعت لورا .
يممممه قلبي وقفتيه وججع
رنيم بضحككه : من متى وانا امك
مي بتنهيده : كش عليك كان سويتي شي قبل لاتجين
رنيم وتحتضن كتف مي وتمشي لداخل : وش فيك ي قلبي م هقيتك كذا زعلانه لاني سكرت بوجهك
مي طالعت فيها : صدق انك حمار من متى ازعل عشان ذا الشي ومنك بعد
رنيم وقفتها : اجل عشان شنو تكلمي
مي : بس بيني وبين اخوي بعدين اقولك .الا ي حمار هذا انا ضيفه وخلتيني برا ولا حتى كثرتي ع نفسك ورحبتي فيني مالت عليك من مضيفه
رنيم ضحكت : هههههههههه نسيت الله يرجك دشي دشي
دخلوووا ثنتين واستقبلتهم ام تركي تهلي وترحب
...ي هلا ومرحبباااا بصديقه بنيتي واخيرا شفناااك من كثر م تحكي لي عنك رنيم صرت اتمنى اشوفك
مي ولسى م فصخت لانقار ولاعبايه
ضححكت : اطلعي ع حقيقتك رنوم اثرك تحبيني ومالي خبر
رنيم بنرفزه : امي لاتكثري ع ملح بهارات ترا بتصدق حالها
ام تركي : افا ي بنت خليتي البنت بالعبايه
فصخي ي بنيتي فصخي
مي وهي تفصخ: م عندها ذوق ي خالتي
دارت وعطتهم ظهرها وفصخت ودارت بوجها
هنا الكل انبهر بذات ام تركي م توقعت بتكون كذا
ام تركي : بسم الله عليك ي بنتي من العين
هنا دورو لمي م تحب الي يمدحها للمعلومه
تقدمت وسلمت عليها
رنيم : هذي انتي ولالا
مي من كثر الخجل حمرو خدودها : الا رنوم شنو ذا نسيت
ماتوا ضحك عليها
ام تركي دشي ي بنتي البيت بيتك دخليها رنيم
دخلتها مجلس الحريم
نروح لمكان ثاني المصفوقين الاربعه من زمان عنهم

يطالع لهم يملل كل واحد ع جواله
خطر بباله فكره وضحكه ضحكه شيطانيه بخفه وقام للمطبخ واخذ جك عصير فروااله 'حاقد ' ومشى لهم ولاحسوا فيه رفعوا ضغطه واخذ الجك وبصرااااخ يفقع الاذن
شباااااااااااااااااااب
كل واحد رمى جوال هو ع طول بالغصصصير عليهم
عاد هنا بندر م تحمل اشكالهم طاح الارض من كثر الضحكككك
نن الفزعه من صووته الي ع ثااااني والي بالارض وعليها عصير فرواله لسى م استوعبوا
بندر : ههههههههههههههههههههههههه تكفوووووون شوفوا اشك ههههههههههههه وااااه بطني وربي عليكم شك هههههههههععهههههههههه شكل يخليني اضحك اسبوووووع ههههههههههههههههههههههههه عع
الحين استوعبوا وكلهم بصوت واحد
بندرررررررررر
وتقدموا لعنده وشرار يتطاير من عيونهم
بندر قام وهو لسى يضحك : والله كانكم خارجين من مقبره
تركي وبصراخ : هههييين ي بندوره والله لااانسيك حليب امك
مشعل يشمر اكمامه : طيب ان م خليت امك تولول عليك م اكون انا مشعل
مشاااري بعصبيه : والله لاااوريك ي جباااان اخليك تتطلع من هنا للمستشفى
بندر ولسى يضحك وخايف: ههههااي شباب اتغشمر ي خي وبعدين انا راجع من سفر اهلي م تهنوا فيني تبوني اموت الحين م توقعتها منكم
تركي بخبث : شبااااااب شرايكم
مشاري ومشعل: شنوووو تروك
تركي بخبث اكبر : تفكرون الي افكر فيه
بندر ينقز من كنبه لكنبه: لاشباب م اتفاقنا ع كذا توبه
تقدموا له وهم بضحكون بخبث
بندر : لالا انا رفيق حياتكم يهون عليكم الملح و . وم كمل كلامه الا شالوه وادو مهمتهم ع اكبر وجهه خخخخخ يستاهل



نروح لمكان م قد زرناه
في شركه ابووو تركي
...رجيتك ي ابو ترككي توظف هالولد يمكن يتعدل
ابو تركي: والله م ادري وش اقولك ي ابو راكان انتي صديق عزيز بس ولدك اا
قطع كلامه ابو راكان : انا عاارف وش بتقول ان ولدي مو قد المسوليه بس ابيه يشتغل يمكن يرجع ولدي الي اعرفه
ابو تركي بحيره: ماادري وش اقولك
ابو راكان : اذ صااار شي من ولدي انا بااتحمل المسوليه وباذن الله يكون قد المسوليه وتنهد ولدي ي خالد من بعد م ماتت امه م عاد الي اعرفه وانا تعبان ويلا اصرف ع بنتي الوحيده هو لا يرحمني ولايرحم اختته ابيه يششتغل عندك ممكن الله يهديه ويرجع الي عرفته
ابو تركي بحزن ع رفيق عمره : شوف ي علي انا م ابي اردك بس انت علمه قبل لايجي ويسبب لي مشاكل ويصير بينا محاكم
ابو راكان بفرحه : الله يخليك ي خااالد مثل م فرحتني وباذن الله بيكون قد المسوليه وانا ابو راكان
وش بيصير لابو راكان ي ترا هل ولده قد المسوليه وش قصه راكان وليه ابو تركي رفض لايشغله عنده


...اوووف ريموووه وين تنورتي الصفرا
ريم وهي حايسه في الدولاب: وش شايفتني المستودع حق امك انا
تاففت رغد واخذت بلووزه بيضا وتنوره قصيره سودا لفوق ركبه بشوي ولبست تحته بوت ابيض طالع كشخه مشطت شعرها القصير وحطت شريطه بيضا ع شعرها وسودا ع رقبتها وضعت لامسات خفيفه روج احمر وكحل طالعها تهبل
: ريووووم حبي
ريم : شو رغد وش من مصلحه تبي
رغد : ايش رايك بشكلي حلو
ريم بضحكه وهي تتطالع فيها : انا اقول م فيه دلع الا مصلحه ع العممووم تهبلين
رغد بنرفزه : م تقوولي شي الازم تتريقين
ريم : اسكتي بس شرايك بذا طيب جنز اسود وبلوزه احمر وخطوط بيضا شكله حلو وشعرها مفتوح وحطت طوق احمر وكحل ومرطب
رغد : ايهه يهبل قس
شوي الا افتح البااااب بقووووه
....وين وين وين بندورتي بسرعه
هنا البنات بعد م استوعبوا : هههههههههههههههه
ريم : ههههههعع الله يقطع بليسك ي جمجم م جيتي الا عشان بندوره
رغد وتمسح دموعها : وااااه بطنني لاصراحه لازم نعيد اللقطه والله ي بندر صرت مجنن بنات عمي بعد خالي زيود
جمانه : انقلععووووا م قلت شي يضحك وينه الحين اشتقت له
ريم : اقول اجلسسي بس انتي وتمثيلك الي ماله داعي انتو لو تقابلتوا توم وجيري
ضحكت جمانه وجلست: بقي ربى روابي شوي الا تشوفي الحرب العالميه تحت

البنات: ههههههههههههههههههههه


لا تحرموني من ردودكم وتفاعلكـــم وتوقعــاتكم




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-08-15, 03:13 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لاتجعل الحزن عنوان يومكـ..
لاتيـــــــأس عند حدوث مشكله او عارض في حيـاتكـ
فثق تماما بزواله عند تفاؤلك وهدوء انفاسكـ
وعند لجؤكـ الي خـــــالقكـ

وتــــذكر ,,
ليس السعيد في هذا العالم من ليس لديه مشـــاكل !!
ولكن السعداء حقيقة هم اولئكـ الذين تعلموا كيف يعيشوا مع تلكـ
الاشيـــاء البسيطه التي لديهم ويقتنعوا بهـــــا





البــــــــارت 6


في بيت صغير عادي جدا
....اوووووووف يبه م ابي اششتغل هو غصصب طيب
....ي وليدي الله يرضى عليك ساعدني لو شوي انا رجال كبير م اقدر ع
قطع كلام ابوه
..بنرفزه: اوووووووه يبه كم مره اسمع ذي الاسطوانه بلاها كل ثانيه
كانت تناظر لهم من بعيد ومتالمه ع ابوها الي صار تعبان من راكان كثير
ابو راكان بحزن : الله يساامحك ي وليدي ش سويت من ذنب عشان تجازي ابوك كذا
راكان حن بس طنش : طيب طيب خير وش تبي الحين
ابو راكان : ابيك تشتغل بشركه صاحبي بس م ابي تسوي شي انا ابيك تساعدني وتساعد اختك شوي
راكان بطغش : والمطلووووب الحين
ابو راكان بفرحه : ابيك تشتغل من بكره عنده الصبح ومنها نحصل راتب يكفيني انا م عاد فيني حيل ي ولدي اشتغل
سرح راكان شوي واالله مو بشينه اششتغل ومنها احصصل فلوسي عشان اعطي شباب يعطووني كل ساعه وثانيه منه والله وجت منك ي شايب
راكان بسخريه : اسمع انت ي شايب انا راح اشتغل لي انا وفلوس راخ تكون لي انتي يكفيك الضمان انت وهذي العله الي هنا واشر عليها
انجرحت ريتاج من اخوه كثير بس تعودت عليه كل م يجرحها تسكت وتكتم بقلبها عشان ابوها
ابو راكان بتعب : الله يهديك ي وليدي اهم شي انك تشتغل لعل وعسا ترجع راكان ولدي
طنش ابوه وطلع
وش قصه راكان وليه يعامل ابوه واخته
نتعرف ع شخصيات الجديده
ابو راكان : عمره 56 طيوب وحنوون حيل ومتكفل بعياله بعد موت زوجته
ام راكان : ماتت من 4 سنين
ريتاج : عمرها 17هذي البنت فرفوشه بس بعد موت امها تغغيييرت ايه من الجمال شعرها اسود طوويل لخصرها عيونها لونها بني صارت منعزله من معامله اخوها بس تكتم عشان رضا ابوها
راكان : عمره 22 بعد موووت امهه تغغييير كثثير صار داشر ويعامل ابوه واخته بقسوه من بعد م رافق رفقاء سوء بس طيبته كاتمها بنعرف مع الروايه وش بيصير له حلووو حييل شعره بني عيونه ناعسه وحاده لونها عسلي كله ع بعضه يهبل
بنعرف مع روايه وش قصه شخصيات الجديده
نروح لمي ورنيم وش سوا مع الحفله
..م ادري ي رنيم وش بسوي
رنيم: مي حبيبتي شوفي مو كل مره يكون اخوك معاك طيوب ممكن يكون متضايق او ماله خلق انتي صرتي كبيره وم اقولك لاتحبيه بس مو لو عصب عليك تزعلي
مي : بس م تعودت عليه
رنيم : حبيبتي انتي عطيه عذره م تعررفي وش صار له انسي دامك تحبيه اكيد بتنسي كل خطا سوا لك
مي باابتسامه : اجل كل مره بنط عندك تريحيني ي القرده
رنيم بنرفزه : الحين اتعب واتكلم وانتي تتريقين ها شوفي لك قرده قانيه ي غورلا
مي ماتت ضحك : حلووه حلوه بالله اسالك شايفها هالملاك تشبيها بغورلا
رنيم تكش عليها : اقول لايكثر اغتريتي بنفسك كثير اليوم
دخلت ام تركي ومي سكتت وم رددت ع رنيم عرفت رنيم انها استحت
رنيم بخبث: ردي ي ست مي وش بلع لسانك اللط
مي بنرفزه من رنيم وبصوت خافت : هين ي رنيموه والله لااردها لك
رنيم كاتمه ضحكتها : وش تقولي ي مي م سمعت
ام تركي بضحكه : خليها ي بنت وش دخلك فيها الحين
هنا مي ماتت ضحك ونست ام تركي
وهههههاااااااي وين جبهتك انسه رنيم ابحثي عنها
رنيم وام تركي انفجرو ضحك
لامت نفسها وسبتها اكثر من مره
ام تركي : عادي ي بنتي البيت بيتك قولي الي تبيه
ابتسمت مي بارتباك: احم تسلمين ي خاله بس ممكن دوره المياه
رنيم : من متى الادب نازل عليك
مي : لاادب ولانحو من زمان انا كذا
ام تركي : روحي ي بنتي تلقيه ورا الصاله هذي
استاذنت وراحت وقفت عند المرايه
: اووووووف انا استاهل الحين بتقول اني الحيا ممسوح يااربي وين اودي وجهي هين ي ريموووه والله لاااوريك منو انا
وجت بتمشي بس انصصصدمت الي تششوفه قدامها جت بتصارخ بسسس....
ظ ظ،


...اقووول بنات خلونا ننزل تحت كننا في مقبره
ريم بغرور : بالله شكلي شكل وحده في مقبره
جمانه ورغد: اققووول اذلفي بس
نزلوا تححت عند امهاتكم
سمعوا ام فيصل:ايوا ريمم م غيرها
نزلت درجتين وبالقافه : هاااااااه هااااه سمعت اسممي اسم ريوم الحلوه
عسا خير بس ..وجلسوووا
ريم تكمل : ليككووون عريسس بس وتسوي نفسها مستحيه
الككككل: ههههههههههههههههه
ام بندر تضربها بكتفها: يي بببنت اسستحي صدق بنات هاليوم وتهز براسها
ريم بدلع : اااااي ماااامي يعووووور وبعدين م قلت شي غلططط ورجعت حاله الحيا هذي سسنه الحييااه ..وتشبك اصابعها يممه هو حلوو يعني خقه اذ مو حلووو لااا ومليون لااا
رغد: اققوول مالت احمدي ربككك حتى لو كااان قرد
الكككل: هههههههههههههههههه
ريم تسوي نفسها مصدومه: يمااممي قرد مره وححده وبغرور انا كل الرجاال بااشاره وحده يتمنونها مني
رغد وحمااانه : ههههههههههههه
رغغد : بااااقي شووي وتقوووول يركعون قدامي
جماانه : ولاتنسسسين يبسوون راسها
الكلل م عدا ريم : ههههههههههههههههه
ام بندر:ي بنت لاعريس ولاشي نسيتي انتي لولد عمك من كنتم صغار
تضايقتي ريمم
ام فيصل تغير الموضوع : اقول سمعنا ان بندر رجع
ام بندر: ايه فديته اليووم الظههر
جمااانه : وااااه واااه فديت ولد عمتتيي الخقه بس
امم فيصصل : ي بنتت بلا قله حيااااا
الكل : ههههههههههه
قاطع كلامهمممم اصوات يعرفونهااا زين
....قلتتت انا ششفتتههه قبلك وووووجججع
...قلناا اناا م تففههههمين انتي وبصراخ ي مززعععججه

نروح للشباب
...اقول شباب انا برجع البيييت
بندر: وين وين تروح قبل م اخذ حقي
ترككي : شكل تبي حاجه يحبها قلبك ع طبق من ذهههب
بندر بححققد: ههييين ان م سويت شي م يعجبكم
مششعل: شكل الحماام الباارد م عجببك يبي لك حماام حار
بندر : لالا يرحم امكم م ابغاا خوونه ثلاثه ع واااحد هذي جريمه بحق القانون
مششاري: ايهه تعدل
تركي يوقف : اقول يلا برووح البييت
مشعل: ي شششيخ اجلس وش وراك
بندر: لييكووون ززوووجتك تنتظرك
مششاري: لا ولاعيياله ينتظرون عشاهم
تركي : اقوووول اذلفوووا بس يكفيني زوجتي الكرسي
هو يمشي يلا باي لو جلست ع كذا م راح اروح
بندر: ي رجاال اقعد
تركي بصوت عااالي : ادري م تتقدرون ع فراقي ي زوجات ثلاث بس ظروف
ثلاثه: اذذذلللف بسس
ضحك ومشى وصل البييت ودخل هو هلكاان سمع صوت بنت استغرب مشى لقى ملاككك يكلممم نفسه وومممعصب ولماا التفت وشافته بغت تصارخ بس انا اسرع منها وحطيت يدي ع فمها ودخلتها الغرفه : اشششش ي بنت بتفضحنا انتي
مي تجمعت دموع بعييونههااا وتضربه بيديه ثانيه
تركي لما شاف دموعها جذبته عيونها خاف احد يشوفه عطها ظهره: اناااسف والله م كان اقصد انتي لو صارختي بتفضحنا التفت شاف دموعها ع خدها وجرت لبرا تنهههد تنهيده طووويله ويتذكر شكلها استغفر ربه وطلع غرفته
مي مسحت دمووعها : قليل حييااا غبي
دقت ع مشعل: الووو مشعل تعالي الحين بسرعه
مشعل بخوف : مي حبيبتي فيك شي
مي : لا بسرعه تعال
مشعل حس فيها شي : طيب طيب شوي وعند الباب
دخلت المجلس
:رنوم انا بطلع
رنيم: مي شفيك
مي باابتسامه وتحاول تخفي دموعها: ولاشي بس اوخوي برا يلا باي سلمي ع خالتي واعتذري منها
م سمحت لهاا تتكلم اخذت عبايتها وطلعت ع طول لقت مشعل برا
دخلت بدون م تتكلم
احترم مشعل سكوتها لما تتهدا ويعرف شفيها



مسدوحه ع فرااشها كالعاده ودموعها ع خدها:يمممههه وووووينك يمههه تششوفي بنتك ريتااج شفيهااا وينك يممه تشوفي حالتنا بدووونك ااااااه ي يمممه انههد حيلنا بغيااااابك تكفين ارجععي ورجعي حياااتنا ويينك ي الغااليه تشوفي ولدك الي دلعتيه وش سوووا فيني حالتي م تسر والله م تسر بدونك تكفيين ارججعي وخذيني معك اااااه يمه بنتتك مووووجعه مووووجعه حيييل ليهه م اخذتني معاااك تعبت واالله تعببببت تكفين خذيني معاااك ييييممممممه
دفنت رااسها بالمخده وبكت

يمه ي نبع الحناان ي عطر روح المكاان
الغلا بااقي زماان وانتي اغلى من العيون
شوفتك تسوا كثثر وحبك بقلبي كبيير وانتي لك قلبن حنوون
يمه يمه كم ابييك وراحتي بوست يديك
اهه ي بلسم شفااي ي حبك لجنون




قاطع كلامهم اصوات يعرفونها زين
.....قلت انااا شفتتتتتههه قبلك وووجججع
....قلت اناااا م تفهههههمييين انتي وبصراااخ ي مزععججهه
جمانه تهز راسها : بدات الحرب العاالميه نفيدكم بتفاصيل بعد قليل
ريم بحمااس : وناااسه بااحضرها من بدايتها يسسسسس
ام بندر وام فيصل يطالعوا بعض بااستغراب
...حسبي الله علييككككم من بننناات اسكتوا رجيتوا رااسي
..يمممه علميييها اني انا م تفههم ذي عربي
امهم : حسبي الله ونعمم عليكم من بناات وفصخت نعالها بترميهم هربوا البنات داخل الصاله قبل لايحصلون شي يعجبهم
الكل تسدح من ضحك : هههههههههههههههه
ام بندر: هههههه الله يهديك ي حصه باقي تلاحقيهم كبرو خلاص
ام فارس تلبس نعالهم : اخ بس سامحيني ي ام بندر فشلوووني الله يفشلهم
ضحكوا ودخلوا سلموا ع بنات
ريم: اقول بنات وش مسوين في عمتي طلعتوا شيب بدري
ربي تحط رجل ع رجال : اسالي روابيووه الدلخخه المعفنهه
رواابي طيرت عيوونها: مين معفنه ودلخخهه ي ست ربى
جمااانه بصرااخ : اوووووه متى بتوقف حربكم انتو م راح نفهم سالفه منكم
رغد: اقول عمتي وش سوا بناتك
ام فارس: الا قووولي ي بنتي وش م سووا
الكل:ههههههههههههههههه
ام فارس تكمل: كل وحده تقول انا شفت بندر الاول وتعرفين كل وحده هي صح
ربى: وانا صاادقه انا نزلت الاول وشفتههه
روابي بصراخ : بلا صواريخ انا نزلت قبلك وانتي بعععدي
ربى: صوراخ تبط بطططنك وتفجره ان شاااء الله
ام فااارس: اااااه يااااربي صبرني
الكل: ههههههههههههههه
وتستمر حرب ربى وروابي


كانت ساادحه ع فراشها وتفكر بحياتها
دخل عليههااا زي الاسد يهجم ع فريسته
.....ريتاااجووووه ي زفففت ووينك
فزت ريتاج من فراااشها: ن ن نعم
مسكك شعرها : نعااامه ترفسسك ان شاء الله وارتاااح منك
ريتااج باالم: ااااه رااكان تكففى فك شعري قطعته
راكان يحرك راسها يمين وشمال وبصراخ: اننطططمي لاااكمل علييك بسرعه طلععي فلوووس الحيين
ريتاج ودموعها ع خدههااا: تككفى ي راكان ارحمني م عندي ولافلووووس
راكان يرميها ع الارض ويرفسها : بطلعي فلووس ولااووالله لااقبرك هناااا بسسرعه
ريتااج بااالم وهي تقووم وتفتح الخزاانه وتاخذ بعض الفلوووس لانها تجمع فلوس عشان مرض ابوهاا: هذا الي بقى معي
اخخذ الفلوس ورمااها ع الارض بقوووه : م تجييينن الا باللععيين الحمررراا
وطلع وسااب قلب ريتااج يتققططع
ريتاج ودمووعها ع خدها: لمممتى يااربي بااصبر لمتى انا تعبت تعبت ااااه ي يمهه كل يوم ع هالموووال والله بنتك م عاد فيها تتحمل حرممممني من اكلي اه بسس تعبت
قاامت باالم وانسدحت ع فراش وهي تتالم: يارب انت اعلمم بحااااالنا يارب رجع راكان لعقله م عاد فيني ججههد لاضربه كل يوم وش اسوي ودفنت راسها وبكت

رجعت البيت ودخلت الغرفهه وهي سااكته اخذت شوور وانسدححت ووتذكر المووقف .... اوووووف وووعع لمسني رجاال االله يااخذه
وجلست تفكر : ااممم مين يكوون ذا معقوله اخو رنيم
ضربت رااسها : والله اني غبيهه هذا وانا قلت لرنيم خطيبي وشفتتهه م اغباااني بس
مي وتحط يديها ع دقنها : خخخ صرت مثل الافلام والمسلسلات لما يشوفني رجل ابكي والله م عندي سااالفه المفروووض اشوووته واوصله مكان م جاء مسويه فيها اني استحي
دق الباب اكثر من مره استغرب ودخل شافها تكلم نفسها مااات ضحك بصوت عالي ع شكلهااا : ههههههههههههههههههه
فززتت من مكاانها وطااحت ع ظهرها : مششششععيل حسبي الله علييك اه اه ي ظهري الله ياخذك
مشعل اتسدح ضحك ع شكلها : واااه بطني والله شكلك تووووحفه اقين بالله
مي بنرفزه طنشته وقامت وجلست مسويها فيها اني زعلانه : خير نعم وش تبي
مشعل تقدم لعندها وجلس : افا القممر يزعل علي
مي بوزت ولفت بوجهاا
ابتسم مشعل ومسك وجهاا : وش فيها الحلوه زعلانه من اخوها الوسم
مي تخفي ابتسامتها وتبعد يده : كم مره اقولك لا تمسك وجهي اوف م احب
مشعل: هههههههه طيب وش اسوي تعرفي اخوك رومنسي
مي : ايه ايه طيب ي رومنصي وش تبي
ابتسم مشغل : يعني اعرف انك سامحتني الحين
مي باابتسامه شقاوه : اصلا من قال اني زعنانه بس احب اتغلى عليك
ضحك مشعل وخرب شعرها وهو يوقف: بطلي ذي الحركات تعبت نفسي لما عندك المشكله قلبي لايقووا ع الزعل
مي بصراخ : مشششعيل اترك شعري اووف خربته
ضحك وقديه طالع
مي : مششعل
التفت لها : نعم ست مي امري
مي تشبك يديها ببعض : اممممممم
مشعل عرف انه معها شي وجلس قبالها : تكلمي حبيبتي شفيك
مي : لميسسس
مشعل رفع حاجب : لميسس شفيها



لا تحرموني من ردودكم وتفاعلكم وتوقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-08-15, 11:11 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ما أجمل تلك اللحظات التي تستشعرها بكل كيانك ، فيذوب لها قلبك ، وتحس دفء
الروح يسري في عروقك ، وبقشعريرةٍ يرتجف لها عظمك ، وبسعادةٍ لا يمتلكها
إنسان، ولا يصفها أي مخلوق كان ، وبآمآل وأحلام تتزاحم في الفكروالوجدان ،
عن هذا الأخ الذي صورته لا تفارقك...وابتسامته تلازمك ..وطيفه يناجيك
ويسامرك....تندفع إليه وشوقك يسابق...والحياء قد غطا معالمك..



البـــــــــــارت 7


...اووووف شفيهاا مي مو طبيعيها ذي البنت طلعت كذا
...ي بنتي يمكن صار لها ظرف او شي
رنيم باابتسامه: ظرف ولارساله
ام تركي : بدان الهستره
ضحكت رنيم وطلعت فوق ومرت من غرفه تركي استغربت نور مفتوح
دقت الباب م رد اكثر من مره م رد فتحته شافته سادح ويناظر السقف
تقدمت لعنده وانسدحت جنبه وطالعت السقف
.تركي استغرب : خير ست رنيم وش تبي
رنيم تحط يدها ع دقنها : لا بس بااشوف وش شايف من سقف
تركي بضحكه دفها وطاحت ع الارض: قليله حيااا تجي كذا بدون دق ع باب يمكن اكلم حبيبتي وانتي تقطعي علي
رنيم بغضب : ي حممممااار م عندك تفاهم الا دف كسرت ظهر وبعدين شره مو عليك ع الي يطمن عليك وع فكره دقيت الباب
ابتسم تركي : له له له عصبتي ي قلبي
طنشته وجت بتتطلع مسك يدها : تعالي تعالي وش فيك
رنيم : انت الي شفيك ماسك يدي ها
تركي يجلسها جنبه : فديت الزعوووله انا وقرص خدها
رنيم : ااخ خدي ي غبي
تركي :اممم رنوومه
رنيم : هلا ي شيخ تركي وش تبي وانتي تتدلعني الا لشي
تركي دفها لبرا : انقلعي اصلا م حد يساالك براا
ضحكت : ع فكره ذي المره ثانيه دفني وبعدين م راخ اطلع ونطت وجلست جنبه : يلايلا وش معااك تروووك
عرف لقافت اخته بس بيحرق اعصابها : اقوووول اذلفي عني م راح اقول
تنرفزت بس م بينت وجلست بحضنه وحطت صباعها ع فمها : افاا انا اختك حبيبتك دلعوتك رنووم تتطلعني برا م هقيتها منك
ضحكك تركي : ابد تسوي اي تمثيل عشان تبرد بطنها
رنيم بطفش: اوووف تروك قول
تركي : طيب طيب لاتعصبي اممممم
مين اليوم الي كان هنا

رنيم استغربت : ليه تسسال
تركي باارتباك : ولاشي مجرد لقافه
رنيم وهي طالعه : اتركك لقافه م راح اقلكك.




...هذا كلهه يصير بااختك وانا اخر من يعلم
مي مسكت يده : مشعل حبيبي هد المفروض كلنا نلاحظ ع لميس كيف تغيرت بعد ملكتها صح ولالا
مشعل بغضب وهو يرص ع اسنانه : ابن الكلب والله لاامسكه بيدي لااخليه ينسى اسمه وم اكون ولد محمد
مي دمعت عيونها : مشعل تكفى لاتسوي شي لميس محتاجتنا جنبها واحنا كلنا نفكر باانفاسنا وبس مشعل لاتسوي شي نبي نرجع لميس الاوليه
تنهد مشعل : شلوووون اهدا والحيوان ذا غير اختتي ليه يقول انا بااحفظ عليها
مي بكت : لميس ذبحها كلام ناس وش فيه تركها اكيد فيها شي الكل صار يتكلم عنها وهي م تحملت ولاطلعت مكان
مشعل ضم اخته : لا تبكي حبيبتي حساب النذل ذاك عسير ولميس انا بكره باادخل واتكلم معها
مي مسحت دموعها : جد
مشعل بااابتسامه حنونه : جد وعم بعد
مي ضمته : الله لايحرمنا منك شو ان قلبك حنون
مشعل يبعدها عنه بضحكه وينفخ صدره : من زماان قلبي حنون مو بس الحين
مي بضحكه : اذلف بسس قال قلبي حنون
ضحك مشعل وقام وباس راسها : تصبحي ع خير
مي باابتسامه : وانت من اهله


كان سادح ويناظر السقف ويفكر بااخوااته
...هي انت وش شااايف بالسقف ليكون فيه شي حلو وم عندي خبر
ضحك وجلس : والله م عندك سالفه
...اقوووول مهوووره ايش رايك تتطبخي لي قسم حدي جوعان
ماهر يرميه بالمخده الي عنده : مهوووره بعينك ي سعوووده
سعد مات ضحك : حلوه ذي سعوده من اي قاموس جبتها
ماهر يحط يده ع راسه: من هذا هو سيد القاوميس كلها
سسعد ضربه ع راسه : وش القاوميس ذي يبي لك اعاده تاهيل قسم
ماهر ضحك : جمع مذكر سسالم
سعد يكمل: مرفوع بخبالتك وعلامه رفعه دلختك
مااهر : ههههههههههههههههه صراااحه تنفع معلم نحو بس لهنود عشان تلعب عليهم صح
سعد : اقووول اذلف انا سيد اللغات العربيه
ماهر يكش عليه :اقوول اقلب وجهك بس قال سيد اللغه العربيه افلح في لغه الانجليزي وتعال قابلني
سعد يحك شعره: لا عاد انا تركت اللغه الانقليزيه لكم انتم انا م احتاجها
ماهر بضحكه : امووت واعرف كيف بتنجح وتاخذ دكتوره
سعد : مدخلك انت
ماهر وهو يقوم : اجل قومي ي سعووده سوي لنا عشا وبعدين تعالي صحيني تمام
سعد بقق عيونه : وش وش ي سيده مهووره انا الي قلت لك الحين اانقلب لي
ماهر بضحكه وهو يسكر الباب: من حفر حفرت لاخيه وقع فيها
سعد بصوت عالي : ااجل شوفي مين يسوي عشا ي مهووووره وبصوت خافت : اوووف وقسم جوعان مالي حل الا المطعم
سمعه ماهر وضحك

اليوم ثاني
..جالسه تقلب بتلفزيون وتغغني
عشت عمري باانتظاره وين بلقالي حبيب لو يروح العمر كله م نسيته م نسيته كنت اظنه يمتحني م هقيته انه عنيد
ابتسم لما شافها تغني وخطر بباله فكره من من طفش دخل المطبخ واخذ كوب مويا بارد وكلها ع راسسهاا
.....يممممممممممههههههه
مسك ضحكته ع شكلها بس سوا نفسه معصب: اجل وين بتلقي لك خبيب هااا
ريم باارتباك: اا ا ط ط طلال
طلال معصبيه ومزخ: رتبي حروفك ط ط ايهه طلال ي سيده ريم
ريم باارتباك وبمزح: ي خي خليك فري شفيكك كذاا تعقيد
جاء لعندها وماسك ضحكته ع وجها : اجل تعقيد هااااا وبصرااخ م هقيتنه عنيييد اجل
ريم تبلع ريقها : ي خخي شفيكك كذا اووف م عندكم حريهه
مسك شعرها بخفيف : احل تبي حريههه
ريم : اي اي طلال يعور بعدين شفيك هي كلها اغنيه وغنيتها يعني الحين اقصد فيها احد
طلال ي دوب يمسك ضحكته : ايهه ي سيددهه ريمممم ويقلد صوتها وين بلقالي حبيب روحي غني لي ماما جابت بيبي مو ذي
ريم بنرفززه : ومتى بتخلص محاضرتك اخ طلال
طلال يبعد العقال ع شعره : لما اخليك تلقين حبيبك صح
ريم غمضت عيونها بقوه ونزلت دموعها الي حسبتها من اول
عاااد هنا طلال م عاد تحممل شكلها : ههههههههههههههههههههههههه واااااه ي بطن ههههههههههه بطني ي يمه وانسدح ع الكنبه هههههههههههههههههههههه اول مره ادري انك جبااانه
ريم بنرفزه ومسحت دموعها وبصراخ : ططططططططلالل ي ننذذل وربي لاووريك كل دمعه نزلت بااطل ادبلها
قام وجرا وهي تجري وراها والتفت لها : اجل نزلت باااطل هاااا
ريم وهي ماسكه جك مويا وتجري شكلها تووحفه تحدرت وطاحت بس ماسكه جك المويا لايصير له شي : ااااااه ي يمه رجلي ااااه اهي اهي يمهه
طلال وقف والتفت لها : هي انتي خير وش فيك
ريم تكمل: رجلي ااااه رجلي تعورني
طلال تقدم لعندها هي فرحت ونست لاتبكي وتتطالع فيه
جرا طلال لداخل: اجل رجلك تعورك ها والله انك دلخه نسيتي دموع تمسايح كان كملتي
تنرفزتي وجلست مكانها: اوووووف ليه دايم يفوز هو االله ياخذك ي طلال


كانت تمشي ومرت لغرفه ابوها شافته يقرا قران ابتمست وتقدمت لعنده وسلمت ع راسه : شلوونك ي الغااالي
رفع راسه وطالع بوجهاا الي يذكره بزوجته بس كان في علامات بني حط يده ع خدها: تمام ي عين ابوك ريتاح حبيبتي مين مسوي في خدك كذا
ريتاج باارتباك : ههه طحت من ع الكرس وضربت بوجهي
ابو راكان عارفه انها تستر ع اخوها وبالم : هذا راكان صح
ريتاج : لايبه الله يهديك راكان م يسويها
لما شافت ملامح ابوها تحولت للحزن : قوم ي الغااالي سويت الفطور خلينا نفطر
هز براسه وقام مساعده بنته شاف الفطور الي عبره عن كسرتين خبز وجبن وقشطه وعسل تنهد وجلس: ي بنتي راكان م قام هذا اول يوم داوم
ريتاج وهي تقدم الشاهي لابوها: لا والله ي الغالي م قام
ابو راكان : الله يرضى عليك ي بنتي اول م اروح المزرعه صحيه
ريتاج تاشر ع عيونها : تامر انت ي الغالي
اول م طلع ابوها لفت الاكل وطلعت غرفت اخوها
تنهدت ودخلت : راكان رراكان راكان
انزعج وبصراخ : خخخيييير انتي وشش تبيني ي زفت
خافت وبصوت مرتبك: يقول ك ااا ابوي قووم هذا ااااا اول يوم لكك داوم
طالع فيهاا بشر خاافت من نضراته ونزلت راسها
قام ببطئ ويتقدم لعندها وعطها كف من قوته طااحت ع الارض وانحنى لعندها ومسك شعرها وبصراخ : انااااا كممم ممممره اقولكككك لاتتدخلي الغرفهههه وانا نااايم ولا وواللله م تششوووفي شي يسرك
ريتاج بخنقه : رااكان حرام عليك ليه صصرت كذا ليههه
راكان عطها كف ثاااني: ااااي كلمهه ثاااانيه قسسسمم لااسود وجهك انتي وشايب الثتتااااني فااااهمه
ريتاج دممعععت عيونها : االه يساامحك
راكان م يحب يشوف دموع ضربها برجله وبصرااخ: ااانقلللععي برا لااشوف وجهك
طلعت برا وهي تبكي وراحت غرفت امها:ااااه ي ييمهه وينك تعبت وانا اناديكك وم تجاااوبيني يممه والله م عاد فيني صبر ابي امووووت ي ييمهه ابي عندك م ابي اححد غيرك والله حاالتي م تسسرك وبكت بصووت عااالي : حححححرام وااللههه حراام الي يصصير لي وااناااا لسى م تمتعت بصصغغغري ااكككرهك ي رااااكان اككرررهكك اككرهكم كلكم ليهه تروحي وتخلي بنتك تتعذب ليههه


وهذي حاله ريتاج كل يوم



البــارت صغيــر م شـفت تفاعل وردود
اسعــدوني بتوقعاتكم وردودكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 10:35 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعـض البشر قلوبهم كورقة خريف جافة
مهما رويتها .. لن تخضّر بين يديك أبداً
فلا ترهق نفسك و اتركها للرياح !!


بارت 8

...ي ححمممار شفيكك امس رووحتي بدري
...امممم بااسوي اني محترمه
رنيم: بالله المحترمه تتطلع وتسكتني ها كيف ذا
مي ضحكت: هذا احترام من نوع الجججديد
رنيم بنرفزه : هاهاها مره تضحكي
مي : الحمدالله وضحكتك
رنيم: الا ي حممار
مي بطفش : م تخلى سوالفك الا نكون فيها حمار
رنيم بضحكه: اسمعي يوم الاحد بتتداومي
مي : ااااووووه عليناااا لازم تنكدي علي بذا صباح ايهه عارفه يوم االاحد بس احاول اتناسى
رنيم :هههههههههههه خبر حلو
مي : مثل خشششتك تماما
رنيم بنرفزه: انقلعي بس وش زيني ملاكـ
مي تسلك: ايه ايه ملاك
رنيم : ادري تسلكي
مي : المعوووم يوم السبت والاثنين والاحد غايبه
رنيم ضحكت: وشفيك فرقتي بين الاحد والاثنين
مي : مدخلك انتي
رنيم : وووووججعع ان شاء الله جبهتي الموهم صدق بتغيبي
مي : ايه صدق احل بداوم اول يوم كاني مصطفى
رنيم : هههههههههههه اتخيلك
مي : طيب اخليك تتخيلي ع راحتك عشان م ازعجك بقوم اجاوب ماذر
رنيم بضحكه: م حفضتي من الانقليزي الا ماذر ولا وت
مي : وننععم من الله يلا اذلفي
رنيم : لاحوول خلاص شبعت طردات من امس
مي : وش وش فيه امس
رنيم ماتت ضحك : لا م فيه انتي طرتيني يلا باي ي حلو وسكرت وهي تضحك
مي بنرفزه : االله يقلعك ي رنيم م عندها تفاهم الا تسكر اووووف ونزلت



كانت سادحه ع كرسي وتتذكر ايام خطوبتها وكيف كان يدلعها وم يروح يوم الا ويدلعها ابتسمت باالم وشريط ذكريتها يمر ببالها ..

...بصوت رقيق :الووو
.....ي فدييت احلى الوووو من صوتك
ابتسمت بخجل وسكتت
عرف انها استحت ....حبيبتي وينك
..احم معاااك
...وبهمس : ي لببى الي مععااي لو ان انك معي كان طيرت خجلك عرض
....عضت شفتها بخجل
..بصوت هامس : لمووستي
لميس ابتمست وبصوت خافت : احم هلا
بصوت رومنسسسي وعااشق: احبببككككك
سكرت االجوووال بوجهه ضحك وارسل لها قرب الووقت وابعد الخجل ذا

نزلت دمعه ورا دمعه وبكت : لييه تروووح ي خاااين وتخلييني ليههه اككرهك اكرهك م اااااححبببكككك ااااه ياااارب وين راااح غزلك وعدك ي كذذااااب كذااب والله م اسامحك م اساامحك
..فتح الباب عليها ولما شاف حالتها حزن عليها كثير ويتوعد فيه وكل مره يزيد حقده
راح عندها وضمهااا بقوه : لموس حبيبتي هدي ي روح اخوك تكفين
لميس ببكي يقطع القلب: ليههه ي مشااري يروووح ويخليييني ليه وش سويت من ذنب عشان اعااقب عليههه ليهه
ضضم اخته بقوه : لاتزعلي ي روح اخوك والله م يتساهل دمعه من عيونك
لميس بااالم وهي تبعد عنه: وش سوويت ي مشاري عششاان يروخ ويخليني محد تركني بحالي ليههه ليه وضمته بقوه ومسكت بلووزته بقوه : اااحببهههه احبه ي مشاري ليه يسوي كذا ليهه اككره اااااه اكره
حزن ع اخته كثير وانها عايشه باالم محد من حوالها يحس
كان مشعل يناظر لهم وكل دمعه وبكى يتعذب هو حاس انه م سوا شي ويتوعد فيه انه قتله ع يده سكر الباب بهدوء وراح غرفته وتفكيره بااخته
نامت بحضن اخووها من بعد م طلعت الي بقلبها شوي لما شافها نامت باسها ع راسها وسدحها ع فراشها وطلع وهو يفكر بحالها وش بيسوي



....ي بناات اخلصوووا علي حسبي الله ع عدوكم لكم من ظهر للحين والله لو عرس انتهينا
نزلوا ثنتين :
.....اعصااابك ي ماذر لاتعصصبي
ام تركي هزت راسها وضربت يدها ببعضها : م فيه امل تتوبوا
ريم : لااامل ولاحنااان
ضحكت : يلا بس اخوكم طرطع برا
رغد :لييككون الدلخ طلول ولا بندوره
ام تركي: ي بنات استحوا ع وجهكم هذولا خوانك الكبار
ريم تتدور ع نفسها: كيف مام شكلي حلو
ام بندر التفت لهم
ريم كانت لابسه فستان تحت ركبه كحولي وكرستالات اسود وبوت اسود وفاتحه شعرها وسوت من قدام بوف ورده من قدام ورده كحوليه
رغد لابسسه بلوزه ابيض وجكيت برتقالي وتنوره قصيره برتقاليه وهلهوب ابيض ومجعده شعرها وحاطه طوق ابيض
ام بندر: م شاء االله كل وحده تقول الزين عندي الله يحفظكم ويعطيكم ولد الحلال وافتك من حنتكم
....اااامييين ونفتك من مشوووارهم
ريم تتطالع له بحقد : هذاا انت ي الدلخ
طلال طالع فيهم وطنش ريم وش تقول وسوا نفسه طايح : واااه يمه يمه قليييبي
الكل جرا عنده
ريم : طلوول حبيبي وين الوجع
رغد : طلولي وش فيك ي قلب اختك قوم
ام بندر : يممه وليدي وش فيك وش يوجعك
طلال ماااسك ضحكته وياشر ع قلبه : هنا ي يمه ااااااه
ريم : طلول لاتموت تكفى خلني ارد دين الي ع رقبتي وبعدين
...وش فيكم منو مات
ام بندر دمعت: تعال يمه شوف اخوك وش فيه
بندر انحنى : وش فيك ي خوك
طلال م قدر يتكلم وياشر ع قلبه
بندر: قوم قوم نروح المستشفى هدو انتو م فيه الا العافيه
رغد وريم يصحون : يمه اخووي بيموت
هنا طلال فك يد بندر وانفجر ضضحك بصوت عاااالي: ههههههههههههههههههههههههه ه وااااه ي مامتي قلبي هههههههههههههه
ههههههههههههعع واه بطيني اجل ي ريموه تبي تردي الدين الي ع رقبتك مو خوف علي ههههههههههههههههههههههههه ههههه
هنا الكل بحقد : ططططططططلال ي زفت
طلال حط رجله وبصوت عالي: ههههههههههههههه اول مره ادري اني غالي
ريم : النذل المره ثااانيه خرب مكياجي ونزلت دموعي باطل
رغد : الله يقلعههه حيوووان م اصدق واتكششخ غبي
بندر بضحكه : م يتتوووب اووريه ابن الذينا
ام بندر : حسبي الله ع بليسه طيح قلبي
ضحكوا
بندر: يلا يلا الحين تاخرنا عن الموعد


وش بيسوي مشغل ومشاري مع زوج لميس
وش سالفه خوات ماهر الي م ظهرو للحين
لمين يقرب سعد من شخصيات بنشوفها في روايه


اسعدوني بردودكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-08-15, 01:13 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــارت 9





.....ي هلا وغلا ومسهلا اشرق البيت نورا بوجودكم "وترقص"
.....بس بس خلاص حشا اسطوانه م تخرب انتي
....احنا ندري ان البيت نور بوجودنا بس صدعتي راسنا
...وهي تكش عليهم : كش عليكم انتي وهي اصلا وين بتلقون مثل ترحيبي

رغد تحط يدها ع راسها: بس خلاص حافظين اسطوانتك الي كل مره تصدعي راسنا فيه

ريم : حشا لو سمعك شاعر اعتزل

الكل: ههههههههههههههههههه







...ي هلا وغلا بداشر الي برا صدق م تستحي .. بحماس قولي كيف البنات هناك حلوين ..
.....بس بس خلاص كم مرات قلت هالاسطوانه
.....والله م عندك سالفه ي بندوره احنا نطمن ع ابن عمنا شفيها يعني
بندر بنرفزه : اول شي ي ساميوه ماني بندوره ثانيا اي تتطمن كله عشان البنات الي هناك
...اقول انت وياااه م مليتوا من هالسالفه صدق انكم عيال اخر زمان
...بس بس ي الكبير خف علي بطيح من طولي ي ولد اول زمن
الكل : ههههههههههههههههه
....صدق م عندكم سالفه وهذا انا عمكــــم تتكلم لي كذا وبعصبيه مزح تكلمممم ي تبن
محمد بضحكه: اسمعوا ي شباب قال هذا عمنا وهو الالفاظ الشينه عنده
بندر: ههههههههههههه واالله ي زيود يبي لك ضرب ع ظهرك عشان تتعدل هالالفاظ
ساامي هو يرفع راسه لفوق : وينك ي جدي تعدل هالعم الي هنا
طلال يسوي نفسه الجد ويقلده مسك عصا المكنسه ووضع يده دنقه ومشى عند زياد
......ااا ولد اممكك هذا اخر تربيتي فيك صدق يبي لك اعاده تاهيل.. وحط يده ع ظهره وجلس.. اخخ ي بوووك والله اولاد اخر زمن ورمى العصا عند رجله
االكل مااتوا ع تمثيللل طلال الي اتقنه
طلال يوقف : احم احم شرايكم بالله م انفع ممثل واطلع بتل..
م كمل كلمته الا بضربه ع ظهره ...
اي قليل الخااااتمه تقلد جدك يالي م تستحي وبتكون مسلسل اخخ والله م يبي لك اعاده تاهيل الا انت ..وبيضربه ضربه ثانيه بس انحاش طلال ورا اخوه
الكل :هههههههههههههههههههههه
زياد بحماس : والله انك كفو ي ابوووي م اخذت الا منك هالهيبه
طلال هو ورا اخوه : بس بس لاتكثر كلام
اسامه بضحكه: الحين انت ي البزر وش بلاك ورا اخوك
طلال بنرفزه : بالبرز الا هالوجهه ي تنفه
الجد هو يحاول يضرب طلال : لا ي جدي م هقيتها منك تضربني انا اهى اهى انا خلاص بروح اهاجر
بندر بضحكه : اقول انقلع من وراي ي القطوه الحين احصل لي كم ضربه من جدي
فهد بحماس : كفو كفو عليك ي جدي والله انك طالع ع ابن ابنك يلا يلا برد بطني
الجد : اقوووول انتي وياه يلا قدامي كل واحد يشوف شغله
محمد بطفش : اهووووه اصلا الجد م يجي الا عشان شغل من متى يجي عشان خشتنا
خالد يطق يدينه مع بعض: ضاااع شبابك ي خااالد مع جدك كل م جا ع شغل اوف
الجد هو بضرب خالد ومحمد
الكل : ههههههههههههههههه
طلال هو ورا بندر: اقول ي ابوي الكريم انتي وجدتي وش سالفتكم مع العصاا
اسامه : ههههههه هذي سلاح عند جدانك
بندر بضحكه: اقوول زيودي وش فيك ساكت
زياده بضحكه : والله وانا عمك خايف من سلاح القاتل
احمد : هههههههههههه والله ي جدي منت هيين سلاحك صار له هيبه
الجد يهز راسه : حسبي االله ونعم الوكيل مجاانين لو ايش م سويت وطلع
الكل :هههههههههههههههههههه


....ههففههف لازم ادور لي ع مقلب م ينفع كذا جالسه كالخبله افكر من امس م جاني مقلب اوف ي مي والله م عندك سالفه تتكلمي مع نفسك وتسيبيها الظاهر يبي لي دكتوور واالله فكره نهاااهااها
دخلت ع اختها بدفااشه وشافتها تكلم نفسها
ماتتت ضحككك ...
...شفيييككك انتي ي الهبله تكلمي حالك وتقدمت لعندها
ومي سرحانه
ميس بضحكه : اقووول مي شفيك سرحانه وتكلمي حالك ليكون تحبين من وراي
مي رمتها بالمخده : وجععع يوجعك وش حب م حب انتتتي اقلبي وجهك خليني اكمل تخطيط
ميس : تخطيط ليكون مهندسه اختي وم عندي خبر
مي بسخريه : هاهاها تضحكين اقوول اذلفي ..بحزن: ميوس
جلست ميس عند اختها الصغيره ومسكت يدها : شفيك حبيبتي
مي دمعت عيونها : تحلمت بلميس
ميس بحنان : خير اللهم جعله خير وش هو طيب
مي وهي تتداري دموعها: تحلمت انها تركض لبععييد وبطريق مظلمم حيل وراها رجال يركض وراها وهي تقول روح انا م ابيك م ابيك وقمت
ميس كانها عرفت منو رجال: هذا حلم حبيبتي تعوذي من بليس
مي : انا كاني عرفت رجال الي يركض وراها وهي م تبيه
ميس : منو هو
مي: يمكن بسام النحيس
ميس بعقلانيه : مي حبيبتي محد يدري وش عذر رجال ممكن صار شي حده ع ذا كل غايب وله عذر
مي بكرهه : اي عذر حتى لو كان معه عذر يرضى يترك زوجته بالملكه ع الاقل ملك عليها وبعدين يهرب اما يخليها كذا وناس تكلموا عليه وسببت لها حاله نفسيه لا ماله عذر
ميس بحزن : الله يجيب الي فيه الخير
مي : امين وهي كيفها اليوم
ميس تنهدت: مثل كل مره م تتكلم كثير
مي : انا لازم ادور حل لها مستحيل اخليها كذا
ميس : الله كريم انا بطلع تبين شي
مي تاشر بيدها: لا روحي بكمل تخطيط
ميس بضحكه : االله يبعد عنا شرك
مي بدت تفكر شوي رن جوالها شافت الاسم وانبسطت





...كانت بالمطبخ تتطبخ وتحس عظامها تكسرت من كثر الضرب تنهدت يااارب اذ كان امتحان فاانا راضيه واذ كاان غضب هون علي ودمعت عيوونها شوي تحس بااحد يضمها من ورا فزعت وصرخت : يمممممممهههه
طالعت وراها : راكان بعد عني حرام عليك الي تسسويه
راكان هو مو بوعيه : هه لل ليه اروح ي عع عسوله انتي حلوووه كثير
ريتاج بدت دموعها تنزل ع خدودها : بعد راكان اناااااختتكككك تكفى ابعععد حرام الي تسسسووويه فييني ابعد
راكان هو يطالعها ويبتسم بخبث: ااا انتيي و وش تق تقولي م عع عندي ولاا اخت وبدا يقرب اكثر
ريتاج بكتت باااالم : رااكان تكفى ابعد.لاتسوي ليي ششي شسوويت انااا وصرخت بااالم لما حست بيده ع خدها : بسسسسسس خلاااااااص كرهتني حياااااتي ابعد ابععد اتركني يااااااااااربي وبكت
راكان ولاكانه يسمع شي: اشش ي امووره ليهه تت تبكي الحي الحين اخليها دم دموع فرح
انهارت ريتاج وحست هذي نهايتها بس لازم تبعده ولا بتحصل غضب من ربها دفته ببيدينها الضعيفه هو طاح لان شرب شراب كثير وم قدر يتوازن لما شفته طاح هربت لغرفتها وسكرت الباب وجلست بالارض وانهارت بكي : ااااااههه يااااربي تععبت لا عندي صصديقه اشكككي لها حااااالي ولا ااممم اقووولها وش يصيرر لي ولا اخخ يكووون سسند لي وقت حاجتي واب تععبان ولا ابي ازيده اهه ياااربي لمتى بصصبر لمتى ابي اعيش مثل باقي البنات وهي تشاهق معاهم اخوان يمزحون معاهم ويلعبون وانا اخ يعتدي علي لييههه ياااربي وبكت




في ُسكونِ الليلِ أحْكي = قِصّتي والدمعُ أبكي
ليــسَ لي أيُّ مُعين ٍ = أرتَجـــي عَطفاً و أشكي

كُنْـــتُ مسروراً تَراني = لهوُ الــدّنيا قدْ كَفاني
بَيْنَ صَحبي كُنْتُ أمسي = غرّني الحالُ عَماني








سعدوني بتوقعــــــــاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.