آخر 10 مشاركات
همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة .. في غابة الأرواح (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          بين ذراعيك مملكتي - ج1 سلسلة رؤساء عاشقون - قلوب زائرة - للرائعة * salmanlina*كاملة * (الكاتـب : salmanlina - )           »          ترافيس وايلد (120) للكاتبة: Sandra Marton [ج3 من سلسلة الأخوة وايلد] *كاملة بالرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          80- لعبة من يخسر يربح- بيني جوردان -روايات عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-15, 12:43 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 سـحـر الـرسـم / للكاتبة Lola Davinci ، انكسار






،

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية المنقولة
سحــر الرســم
للكاتبة / Lola Davinci ، انكسار
،
،
قراءة ممتعة لكم جميعاً......





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-09-15 الساعة 07:55 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-07-15, 12:45 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اضع بين ايديكم روايتي الاولى واتمنى ان تنال رضاكم واعجابكم
الروايه واقعيه وحصلت في الحقيقه
ولكنني غيرت بعض الاحداث وغيرت بعض اسماء الشخصيات الحقيقيه
كتبت الروايه باللهجه الخليجيه لكي تصل اليكم اسرع رغم انني من العراق
ولكنني مولعه بالروايات الخليجيه ..
اتقبل النقد برحابة صدر لانني اكتب روايه لاول مره ..
امانه الي ينقل الروايه يذكر اسمي بليز لاني تعبت فيها
،









التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-09-15 الساعة 11:33 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-15, 11:44 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مدخل ~

امنيات مجهوله..
سأتمتم بها ساعة خلوة
وسأجعلها تتراقص على سحابات.. الأمل


البــــــــارت الاول

تمشي بخطوات سريعه حتى وصلت لمجموعه من البنات كانوا واقفين يتكلمون مع بعض
قالت وهي تلهث : بنات ما سمعتوا الاغنيه الي غنتها ملك تهبل وصوتها احلى
مسره : جد والله ؟ ملك تغني ؟ انا ادري انها ترسم هالبنت خذت كل المواهب دافوره ورسامه والحين تغني هه !
ردت حنين : احم اه يالغيره هههه يلا وراي ابي اخذكم لها واسمعوا واحكمو بنفسكم
مشوا معاها البنات ووصلوا للفصل والفصل مقلوب فوق تحت اكيد لانه الدرس كان رياضه
وصلوا لبنت جالسه لوحدها وتكتب بهدوء
حنين : ملوكه يلا قومي غني الاغنيه الي غنيتيها لي قبل شوي
ملك وهي متفاجئه : حنين ايش سويتي ؟ انا قلت لك لا تقولي لاحد .
حنين بارتباك : نسيت والله ومن حماسي قلت للبنات يلا غني بليز
مسره بغيظ : يلا بنسمع صوتك الساحر
ملك بخجل : والله اني اخجل
تجمعوا البنات حولها وتمو يتوسلون فيها عشان تغني ... وافقت ملك والكل سكت وانصتوا لصوتها البسيط والناعم صح مو صوت مطربه قوي لكن متناسق مع كلمات الاغنيه بدت ملك تغني وكل الانتباه لها :

سمعنا بقصة الرجال
هذاك اللي رفضْه الحال
نوى يخطب هوى قلبه
تقدم صوب ابوها وقال صلاح
يا عم جيتك .. لحد بيتك
ليد بنتك انا اتقدمّ
على الملّه .. بشرع الله
ونص الدين ابا اتممّ
هي ْمرادي .. غلا فوادي
طلبتك قولها لي تم
فقير الحال .. ما عندي مال
غني المبدا خالي الهم
أعفّ النفس .. واصلّي الخمس
واراعي ربي الأعظم
ومهما صار .. مع الاقدار
ابرضى بالذي مقسّمّ

تصدد وجه ابوها وطال
سكوته ولا حكي ينقال
تفكّر ثمْ قال اسمع
ترى بنتي لأبن الخال صلاح
يا عم ارجوك .. لا ترمي الشوك
فعيني وقلبي المغرمّ
بطهر الأرض .. عرفنا بعض
من احنا صغار لو تعلمّ
لا تحرمنا .. لا تعدمنا
وربك ما رضى بالظلمّ
يا عم ناظر .. ترى الخاطر
يبيها من سنينٍ كم
يا راعي الخير .. هوانا طير
لا توقف في طريق الحلم
وخذ مني .. وعد أنّي
أخليها فمجرى الدم

تمايل راس ابوها ومال
يهزه يمنتن وشمال
همس في اذن صاحبنا
نصيبك مع سواها تنال صلاح
مهو معقول .. ولا مقبول
اعيش الفكره ذي يا عمّ
بعد بنتك .. انا احلف لك
علي تحرم بنات آدمّ
ولو دنياي .. حكاية ناي
ابحكيها جروح وهم
وهذا القلب .. يا عمي صعب
حلف أبعشقها وأقسمّ
بقولّك شي .. ما دامي حي
أموت وغيرها يحرمّ
بكل الياس .. بقول للناس
حياتي خانها درهمّ

فتحت عيونها وهي تناظر البنات في الي بكت وفي الي دمعت وفي الي تاثرت ملك شافت تعابير مختلفه على وجوه مختلفه وشافت الغيره بعيون بعض البنات خجلت ونزلت راسها ورفعته مره ثانيه ناضرتها وشافت عيونها مدمعه تقربت من هالبنت كانت قصيره جدا وملامحها ناعمه
سالتها : مريوم شفيك ؟ انا اسفه لاني غنيت وجرحتك
مريم بابتسامه صفراء : لا ملوكه لا تقولي هالكلام بس الاغنيه مؤثره وصوتك حلو وين مخبيه هالموهبه ؟ ههههه
ملك : لا موهبه ولا شي اصلا صوتي عادي بس الاغنيه حلوه
تدخلت بنت بينهم : بالعكس صوتك يهبل حرام ساكته طول هالسنين
ردت صاحبتها : وانتي الصادقه مدري شفيها طول هالسنين ما نعرف عن مواهبها والسنه هاذي يلا عرفنا انها رسامه والحين طلع صوتها حلو
ملك بخجل : انا بنت حالي حالكم عندي مواهب بس موهبتي الرسم مو الغناء
سحر : بالعكس هههههه تصدقين فكرتك من البنات الدافورات الي تهتم بدراستها وبس حسيتك مغروره ومعقده ..
نور: اي والله وانا بعد كنت احس مثلك سوسو
ملك : لا شدعوه
مريم : البنت طيوبه طلعت الحمد لله هههههه
جلست بنت جنبهم وهي تاكل ويفر كاكاو : انا برأيي رسمك احلى من صوتك
نور وهي تدفها : وانتي من طلب رأيك اصلا ؟
البنات عدا يارا : هههههههههههه
يارا : الحق علي انا اعطي رأيي
بدوا البنات يسولفون وكانت هاذي اول مره ينجمعون فيها بالرغم من انهم كانوا بنفس الفصل الا انهم ما حاولوا يتقربوا من بعض والحين بدت صداقه جديده بين نور وسحر وملك ومريم ويارا ..

...........

صحت على صوت المنبه وهي تتأفف : متى اخلص من هالعذاب افففف
قامت من سريرها ودخلت الحمام الي بغرفتها تسبحت ولبست مريولها وتعطرت ونزلت تحت شافت عائلتها متجمعه حول طاولة الاكل في الصاله الكبيره ويتناولون الفطور ...
اتجهت صوبهم وهي تقول : صباح الخير جميعا
ابواحمد : هلا وغلا صباح النور هلا بحبيبة ابوها
ام احمد : صباح الانوار كنت بدق توي ع موبايلك وانتي نزلتي
ملك : لا انا صاحيه من زمان ..
جلست جنبه وباست خده بقوه مسح خده بقرف وهو يقول : كم مره قلت لك لا تبوسيني كذا ماني ولد صغير
ملك : يا عمري ايش اسوي احبك اعرف انك كبير فديتك
احمد : اقول اتركي هالبزر واكلي صدعتي راسنا من الصبح
نزلت ملك راسها بخجل واكلت وهي مجروحه شوي من اسلوب احمد معاها .. اكلت سوي وقامت
ام احمد : وين حبيبتي ما كلتي شي ؟
ملك : لا خلاص ماما شبعت الحمدلله
قام نحوها وهو يقول بحن : ملك زعلتي مني ؟
ملك بابتسامه : انا ما ازعل من عبودي حبيبي يلا كمل فطورك
ابتسم عبدالله وجلس واتجهت ملك نحو البوابه بتروح للمدرسه

.....................................تعريف بعائلة ابواحمد.................................... ...

ابواحمد : علي دكتور عمره 50 سنه رجل طيب القلب ويحب عياله وخاصه بنته ملك مدللها اخر دلال صح هادئ بس اذا عصب ما راح تعرفه كان متزوج سابقا قبل نوره لكن طلقها لان ابو اجبره عليها وما كانوا متفاهمين وكان عنده منها ولد واحد الي هو احمد لكن من طلقها كان عمر احمد 8 شهور ونور هي الي ربته وتعتبره ابنها ومو مقصره معاه بشي

ام احمد : نوره زوجة ابو احمد استاذه في علم الاحياء ادرس احياء في الجامعه عمرها 48 سنه لكن شكلها يوحي انها ب30 لاهتمامها بنفسها طيوبه وتحب عيالها وما تبخل عليهم بشي لكن عصبيه جدا جدا

احمد : ابن ابو احمد من زوجته الاولى عمره 23 سنه شخص انتهازي ويتدخل بكل شي ما عنده شي اسمه خصوصيه ويحب يفرض سيطرته على ملك ويكرها كثير لان يحس ابوه يحبها اكثر من عنده عاطل وتارك المدرسه صار سنتين

ملك : بنت طيوبه وحلوه عمرها 18 سنه تحب ترسم والحياة لكن لما صار عمرها 12 سنه انقلبت حياتها وصارت منطويه ع نفسها وهادئه وما عندها اصدقاء وما تتقرب من اي احد عيونها وساع وفمها ممتلئ وشعرها اسود يوصل لنهاية ظهرها

عبدالله : الابن الصغير لنوره وعلي عمره 13 سنه ويموت بشي اسمه ملك مدلل والكل تحبه طيب القلب وما يحب يزعل احد لكن فضولي





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-15, 11:48 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



دخلت الفصل وابتسمت للبنات وجلست جنبهم سحر ونور وملك بمقعد وخلفهم مريم ويارا الدرس رياضيات
والصف مقلوب ولا كأنه الابله واقفه وهي تشرح ولا همها البنات دخلت معاونة المدرسه وهدأ الفصل فجأة
ناضرت المعاونه البنات بطرف عين وقالت بدون نفس : من فيكم شاعره ؟ عندنا مسابقة للشعر الاسبوع القادم
رفعت مريم يدها وناضروها البنات باستغراب !!!
المعاونه : قومي بنتي .. انتي تكتبي شعر ؟
مريم : لا ابله لكن ولد خالتي يكتب شعر .. يصير اشترك بقصائده ؟
المعاونه بتفكير : اي ممكن لكن الثلاثاء ابي منك تجي ومعك قصيده وحده ع الاقل حتى اعرف اسلوبه ويستحق الاشتراك ام لا ..
مريم : حاضر ابله ..
تركت المعاونه الفصل ورجع للحوسه المعهوده ..
نور : استغربت فكرت انتي تكتبين شعر
سحر : اي والله حتى انا
مريم بضحك : هههههه لا يالخبلات ما اكتب ولا ودي اكتب لكن ولد خالتي قيس يكتب من زمان شعر واسلوبه يهبل
يارا : اسمه حلو بس يا ترا شكله حلو مثل وجهه ؟
سحر وهي تضرب يد يارا : وجع تفكرين بالشكل وبس ؟
يارا وهي تمسك يدها : ااي يالدوبه .. كنت امزح
نور وهي تلتفت لملك : ياهووو نحن هنا ليش ساكته ؟
ملك وهي تبتسم : ولا شي بس افكر بالاختبارات ...
سحر بتفكير : مممم الاختبارات بعد 3 شهور
ملك : اعرف بس انا خايفه مو من هالسنه
يارا : من ايش خايفه اجل ؟
ملك بحزن : من السنه القادمه لان بنصير في الثالث الثانوي ومرحله اخيره وانا ابي ادخل كلية الطب واحقق حلم بابا
مريم : وحلمك ؟؟
ملك : حلمي احقق حلم بابا هههه انا ما لي بهالخرابيط انا احب الرسم وبس لكن ادرس حتى احقق حلم بابا
نور : الله يعينك ..
الكل : امـــــــين


.................................


مشى بعصبيه وهو يهرب منها ومن كلامها الي تعيد وتزيد في وقال بقلة صبر : مريم اتركيني بحالي انا ما احب المدرسه ولا الدراسه اففف
مريم بملل : خلاص سكتت لا تدرس كيفك ... احم قيوسي
ناضرها قيس بطرف عين : خلصيني شتبين ؟
مريم : احم ابي قصيده منك عندنا مسابقة شعر
قيس بتفكير : طيب بس عن ايش تبيها ؟
مريم : ممممم عن الوطن شرايك ؟
قيس : اوك اتفقنا ... بس كم تعطيني ؟
مريم وهي تشهق : قيس يا الدب من متى تاخذ من صديقتك فلوس
قيس وهو يضحك : ههههه امزح معك خلاص بالليل ارسلها لك الحين لازم اروح بيقتلني خالد
مريم : اوك روح اخوي وانا اعرفه بتتاخر ثانيتين تصير ساعتين عنده هههه
تركها قيس وقامت مريم من المجلس ودخلت للصاله شافت امها تناضر التلفاز جلست جنبها وسندت راسها ع كتف امها ...

......................................تعريف بعائلة ابوخالد...................................

ابو خالد : رجل طيب عمره 55 سنه كان مهندس لكن تقاعد من مده وهو يحب مرته ومو مقصر مع عياله بشي لكن مريض بمرض السكر

ام خالد : ربة بيت عمرها 40 سنه حنونه وتحب عيالها وموفره لهم كل شي يبونه حلوة وانيقة

خالد : الابن الاكبر للعائله عمره 25 سنه .. حلو وشعره طويل وعنده لحية خفيفه وضعيف وصاحب عضلات شوي يشتغل بشركته الخاصه

مريم : بنت حبوبه وطيوبه وتحب تضحك الكل وقصيره جدا شعرها اسود طويل وعيونها سود تسحر تحب ابن عمتها من 4 سنين وهم لبعض من كانوا صغار


مخرج ~

مُـؤْلِمَه
هِيَ آلذِّكْرَيآتِ حِيِنَ يَغيبُ مَنْ شَآرَكَنَآ بهَآ




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-15, 11:48 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مدخل ~

من أجمل الأشياء فى الحياة أن تشعر بأنك سبب لإدخال السعادة على قلوب الآخرين ... فمجرد محاولتك لإسعاد غيرك بكلمة صادقة ... بإبتسامة ... بلمسة حانية ... تجعلك أكثر سعادة وبهجة ورضا .


البارت الثاني

بكت بحرقه وهي تحضر الغداء لعائلتها وتدعي ربها يصبرها نادت عليها امها بصوت ضعيف : نور .. نور
تركت نور الي بيدها ومسحت دموعها باصابعها الصغيرة وتوجهت لامها كان البيت صغير ومكون من غرفتين فقط والمطبخ في ركن صغير من اركان احدى الغرف كانت امها نايمه ع فراش بسيط وتكح وتتكلم بصعوبه
مشت نحوها بخطوات سريعه وقالت بخوف : ماما شفيك ؟ يوجعك شي ؟
ام نور : لا حبيبتي بس ابي علاجي وماي
نور : حاضر ماما
قامت نور من مكانها ورجعت لامها وبيدها كيس اعطت لامها علاجها ورجعت تطبخ
دخل ابوها وهو يصارخ يبي اكل اتجه صوبها وقال بعصبيه : الي ساعه اصارخ وينك في ؟
نور : ما سمعت بابا اسفه الحسن احط الغدا
ابو نور : بسرعه لا بارك الله فيك
تركها ومشى وهي ضلت وحيده ودموعها ع خدها وبحزن : يا ربي بكرا امتحان الاحياء متى اقرا ؟'

..........................تعريف بعائلة ابو نور...........................

ابونور : شخص عصبي وانتهازي وما همه بس الفلوس عمره 44 ياخذ الفلوس ويسكر فيها ويضرب بنته وزوجته دايم لاسباب تافهه

ام نور : امرأة طيبه وحنونه لكنها مريضه بمرض القلب عمرها 40 سنه ما بيدها حيله ع الي بيصير

نور : بنت ناعمه وحلوة شعرها قصير يوصل لرقبتها عمرها 18 بيضا وعيونها عسلي ونحيفه جدا تحمل هموم الدنيا لكن تكتم بقلبها عشان امها تدرس وبنفس الوقت تعمل في مطعم بوقت فراغها عشان مصروف البيت

زين : اخ نور الصغير عمره 10 سنين طيوب لكن حزين دايم وتحاول نور قدر الامكان تعوضه حنان الاب والام

............. ... .. ...........

في حديقه ساحره كان جالس و مسرح ويفكر بعمق وماسك بيده قلم وورقه صحاه من شروده صوت الموبايل ناضر الاسم وابتسم ورد بهدوء : هلا والله حي الله هالصوت
مريم : هلا فيك دب اخبارك
قيس : تمام دامك تمام وانتي
مريم : الحمد لله اقول اخبار القصيده؟
قيس : كنت باكتبها الحين وانتي قاطعتي افكاري
مريم بلا مبالاة : طيب يا امرؤ القيس خلصنا
قيس : هاهاها تستهبلين انتي ووجهك ؟
مريم : خلاص بروح انا وانت كمل شغلك
قيس بابتسامه : طيب باي يالخبله
مريم : بايو قيسو ..
سكر الفون وبدأ يكتب بشغف ومو منتبه للي جلس جنبه وبعد دقايق رفع راسه وعقد حواجبه وقال بغيظ واضح : نعم ؟ ايش تبي؟
: اوف استاذ قيس شفيه معانا اليوم ؟
قيس : همام قسم بالله مالي نفس لك اخلص كم تبي ؟
همام بابتسامه وخجل واضح : ما ابي شي سلامتك بس حبيت اجلس معاك شوي
ندم قيس ع اسلوبه مع اخوه الصغير وقال باسف : اعتذر همام لكن انت ما تجيني الا وتبي مني فلوس
همام : عارف ياخوي انت تحمل شوي ما لي حد غيرك
قيس : عارف ومتحمل همام ... مد يده قيس في جيبه وطلع من عنده 5000 وقدمها لاخوه وقال بابتسامه : هذا كل الي معاي الحين دبر نفسك فيه لحين ما الله يفرجها
قام همام وباس راس اخوه وقال بخجل : اشكرك يا احلى اخ
قيس باستهبال : خلاص اتركني الحين عندي شغل مهم هع
همام وهو يقوم من عنده : طيب اخليك الحين اتجه همام لداخل البيت وكان الهدوء تام والكل نايم وصل لغرفته ودخل حتى ينام ...

.............................تعريف بعائلة ابوسلطان .................................
ابو سلطان : موضف متقاعد عمره 47 سنه عصبي ولا يطاق ويفرق بين ولده يحب همام ومعطي اهميه اكثر من اخوانه

ام سلطان : امرأة بسيطه وطيبه عمرها 41 سنه تحب عيالها وصديقتهم وتحاول تساعدهم بكل شي بحياتهم

سلطان : الابن الاكبر متزوج عمره 26 سنه ضابط (دوره ضعيف في الروايه ) متفهم وصبور لابعد درجة

قيس : شاب وسيم عمره 23 سنه اسمر وعيونه وساع وانفه حاد شاعر وحساس واجتماعي ويحب يساعد الكل ويهتم بالكل ويقدم الي يقدر عليه دايم بشوش وراعي مقالب وضحك ورغم سنه الا انه صديق للكبير وللصغير لكنه مظلوم في العائله واهتمامهم فيه قليل يكره كل شي متعلق بالدراسه لكن يحاول ينجح وهو لساه في الثانوي وهو ومريم علاقه قويه من هم صغار كانهم اخوان

همام : الابن الاصغر في العائله وعمره 22 سنه شعره طويل وعنده عضلات وغمازات لكنه طايش وما يحب يبقي فلوس بايدينه ودايم يستلف من قيس وابوه يحبه كثير

ميس : عمرها 25 ومتزوجه

................................

10:00 م
كانت جالسه بغرفتها وتتكلم مع البنات ع الواتس اب بعد ما كملت دراستها عشان الامتحان
ملك : اقول بنات وين نور مختفيه كل مره نتكلم مثل هالوقت مو موجوده
يارا : اي والله انا بعد انتبهت
مريم : بنات يمكن عندها ضروف ولا شي سحر وين الثانيه ؟
دخلت سحر بسرعه ورسلت فيس معصب
سحر : قسم بالله انكم ما تستحون عندنا اختبار احياء وانتو ماخذيها دردشه ؟
يارا : انا ما امتحن ما فاهمه الماده
ملك : ولا يهمك انا اشرح لك
يارا : يؤ يؤ لبيه قلبك
سحر : وهي ترسل فيس متضايق انا بروح باي
البنات : باي
مريم : اسفه بنات لكن قيوس اتصل عشان القصيده
يارا : قيوس اجل ها ؟ وارسلت فيس معاه قلوب
مريم فيس معصب : ياروه جب قيس مثل خوي
ملك : ههههه يارا شكلك نسيتي روميو تبع مريم هع
يارا : اي والله نسيت ههههه
مريم : فديت قلبه هع اقول ملوكه ابي رسمه منك ممكن ؟
ملك : مممم اوك ماشي
يارا : وانا بعد
ملك : طيب دوبه
واستمروا بالدردشه والبنات ما يدرون ان نور تشتغل بمطعم كارسون عدا وحده تعرف وهي سحر لانها الوحيده الي تعرف ضروف نور لكن نور قالت لها ما تقول لاحد

.................................

بعد يومين

نور مستمره في الشغل والفلوس يلي تجيبها الجزء الاكبر للاب وتاخذ جزء بسيط تشتري فيه علاج لامها واكل للبيت

ملك تعاني بسبب احمد الي مو تاركها بحالها ويتدخل بالصغيره والكبيره لكنها متحمله وتنسي همها بالرسم

مريم عايشه احلى قصة حب مع ابن عمتها ومو مقصر بشي معاها

قيس لا زال يقاتل في دوامة الحياة وقرر انه يترك المدرسه وكتب 3 قصائد لمريم

سحر ويارا لا جديد في حياتهم

.....................

: ايش هالخرابيط ؟
رفعت راسها عن رسمها وناضرت في وتنهدت بضيق ورجعت تكمل الرسم بدون اي جواب
عصب منها وصار وجهه احمر نزل لمستواها ومسك الرسم وسحبه من يدها تفاجأت بحركته وشهقت بخوف مزق الرسم قدام عيونها
وقال بابتسامه خبيثه : هذا درس لك عشان ما تتجاهليني مره ثانيه
وتركها وسط صدمتها نزلت دموعها وصارت تبكي بصمت
خرج من غرفتها وتوجه لغرفته وهو يكلم بنت في الجوال من الي يضحك عليهم وع وجهه ابشع إبتسامة نصر !!

...............

دخلت للبيت وهي شكلها محيوس فوق تحت رمت الشنطه ع الارض وتوجهت للمطبخ شربت كاس مي وتوجهت للصاله وكانت العائله جالسه مع بعض ناضرته بطرف عين وقالت بغيره : انت بس قول من وين لك كل هالموهبه ؟
امها بعصبيه : مريموه الناس تسلم اول بعدين شفيك ع ولد عمتك ؟
مريم : اسفه مامي لكن تعبانه ونسيت اسلم
ابو خالد : اقول شفيكم ع بنتي اتركوها بحالها ؟
قيس بضحك : هههه نعتذر خالي من سمو الاميره قولي لي عجبتهم القصائد ؟
مريم وهي تعدل مريولها : غصب عنك اميره يا الدب احم شوي وكانت المعاونه تبي تقوم وتعطيني بوسه ع هالقصيده ههههه خذتها وبتشترك مدرستنا بقصيدتك .
خالد : حشى ايش ماكله ؟ صدعتي راسنا قومي فزي غيري ملابسك نبي ناكل انا بموت من الجوع
مريم : اففف طيب ماشي الحين بروح
قامت من مكانها وهي تتحلطم وقيس يضحك عليها صعدت لغرفتها وقام قيس
ام خالد : وين ابني ؟
قيس : خالتي بروح اغسل ايديني
ام خالد : طيب ماشي ابني انا بقوم اشوف الشغاله بنحط الغداء
خرج قيس من الصاله وشاف بقرب باب الخروج شنطة مريم ابتسم ع هبل هالبنت وجا بيمشي لكن لفت نضره ورقه طايحه ع الارض واضح انها من شنطة مريم مسك الورقه وفتح عيونه من الي شافه وتم يناضر الي بيده بدهشه واعجاب ويمرر اصابعه ع الورقه ببطأ
جاه صوت من وراه : حلو ؟
قام قيس من مكانه والتفت بسرعه لمريم وقال بسرعه : يهببببل ... مريم يا الخبله من وين لك هالرسم الخطير ؟
مريم : هههه صديقتي بترسم هالرسم وطلبت منها ورسمت لي
قيس بتعجب وهو ما رفع عينه عن الرسم : جد والله ؟ قسم انها فنانه كم خذت منك ؟
ضربت مريم يده ع خفيف وهو ضحك سكت وناضرها باهتمام : عطيني رسمك
سحبت مريم الرسم بسرعه من يده وقالت بعصبيه : احلف ؟ انا ما صدقت انها رسمت لي رسمه
قيس : طيب قولي لها ابي ترسم لي رسم واي شي تامر في انا حاضر
مريم بطرف عين : نزل عليك حب الرسم فجأة -_-
قيس وهو يدفها : جب انا احب الرسم تقوليلها ولا كيف ؟ اقنعيها هي صديقتك
مريم : طيب ماشي اشوف الي اقدر اعمله
قيس بابتسامه : فديت مريومي انا بروح اغسل الحين يجي اخوك يقتلني هع
مريم : طيب يا الدوب
مشى عنها قيس وهي تضحك ع هبله توجهت للمطبخ وهي تحض مع امها والشغاله الغداء

.......................

: ملك ايش سويت انا ؟ ملك لا تتركيني
ملك : اسفه وربي مو قصدي
: بخاف وحدي لا تتركيني
ملك وهي تبكي : مو بيدي صدقيني مو بيدي امسكي يدي
:بيسحبوني معاهم ملك الله يخليك خذيني معاك
: ملك ملك بنتي قومي بسم الله عليك
فتحت ملك عيونها بفزع كان كابوس ونفس الكابوس يتكرر من خمس سنين ناضرت امها وحضنتها وبدات تبكي بخوف وامها تهدي فيها وتقرا ايات عساها تهدا شوي
ام احمد بهمس : خلاص حبيبتي مجرد كابوس هذا اني معاك
رفعت ملك راسها وقالت وعيونها محمره : انا خايفه نامي معي ماما
ام احمد : طيب حبيبتي انا ما بتركك يلا هذا اني نمت
نامت امها جنبها وحضنتها وباست راسها ونامت بحضن امها بعد ما هدأت شوي وامها تدعي بسرها ما يتكرر هالكابوس مره ثانيه

...........................

10:30 م
: نور
نور وهي تلتفت للعجوز يلي كان خلفها وبابتسامه : نعم عمي ابو وسام
ابو وسام : يا بنتي الوقت تاخر الحين خلاص روحي وانا اكمل
نور : بس انت ما تقدر لوحدك
ابو وسام وهو يربت ع كتفها : لا يا بنتي اقدر انتي روحي وبتصل بوسام يجي ياخذني للبيت ...
ابتسمت بحزن : اشكرك عمي طيب اي شي تحتاج اتصل فيني
ابو وسام : ان شاء الله واسف يا بنتي لاني تاخرت عليك براتبك بكرا بسلمك ان شاء الله
نور : لا تشيل هم الحمدلله على كل حال
غيرت نور ثيابها وعدلت حجابها وطلعت من المطعم الي كان قريب ع البيت وهي تمشي بخطوات ثقيله .. سارت جنبها سياره ببطء وانفتحت نافذة السياره وسمعت صوت الشباب يتكلمون وينادوها حست نور بالخوف الشديد وسرعت من مشيها وهي تحاول توصل البيت نزل من السياره احد الشباب وصار يمشي وراها وهو يقول بصوت مقرف : تعالي معاي بسعدك صدقيني الليله و.....
ما كمل كلامه لان يد وجهت ضربه لوجهة طيحت سنونه
التفتت نور بخوف وهي تناظر ايش الي يصير .... شافت الشاب بالارض وفوقه شخص يضارب فيه الشاب نفذ بصعوبه وركب بسرعه وهرب مع صديقه بأقصى سرعة ...
اتجه نحوها الشاب وهو يعدل قميصه وقال بغضب : كم مرة قلت لك لا تتاخري لمثل هالوقت ؟
نور بخوف وارتباك واثار الصدمه باينه بوجهها : كان عمي محتاج مساعده كثير بالمطعم اليوم ما قدرت اتركه لوحده
الشاب وهو يصارخ : كان اتصلتي فيني ؟؟ او اتصل فيني هو ؟
نور وهي مغمضه : وسام لا تصارخ انا اعرف انك في الجامعه ودراستك اهم ما حبيت اشغلك
تنفس وسام بعمق وغمض عيونه بقلة صبر ورجع فتحها وقال بضيق : امشي بوصلك
نور : لا خلاص انا وصلت
وسام : اقول امشي بلا كثر كلام بعدين ارجع للوالد
مشت نور بخوف من عصبيته ووصلها للبيت ورجع للمطعم عند ابوه

ابو وسام : عمره 61 صاحب مطعم وزوجته متوفيه وعنده وسام فقط عطف ع نور وشغلها معاه ويعتبرها مثل بنته وحالته الماديه متوسطه

وسام : شاب حلو وعيونه خضرا وشعره اسود وعنده لحيه خفيفه يداوم في الجامعه وعمره 25 سنه ومن جات نور للمطعم وهو يحس انها مسؤوليته

مخرج ~

هُناگ مَن يَحتاجُگ لـِ شَيٰء
وَهُنآگ مَن يَحتآجُگ لأنَّگ گل شَيءٰ ..





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-15, 11:51 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




مدخل ~

آلُِلُِهـم إنڪ ترٍى مآ لُِآ نرٍى ،
وُ تعٍلُِم مآ لُِآ نعٍلُِم ،
فُأڪفُنآ شُرٍ مآفُي آلُِغيبَ ،
وُ إحٍفُظًنآ بَحٍفُظًڪ ..


البارت الثالث

ناضرتها باستغراب : رسم ؟ مني انا ؟
مريم بعدم اهتمام : اي شاف رسمك عندي وقال ابي ترسم لي
رسم اذا عندك وقت طبعا
تدخلت بينهم يارا وهي تقول : عن ايش تتكلمون من ورانا ؟
نور وهي تتفحص عيونهم : اعترفوا يلا
مريم : اقول بلا هبل لا تدخلون
سحر بغيظ : صار فيها اسرار ما لنا داعي اجل يلا بنات امشينا بنروح شكلنا اوف سايد هني
مريم : سحوروه جب ... هففف ضروري تعرفون ؟
البنات عدا ملك : اكيييد
مريم -_- : قيس شاف رسم ملك وانعجب فيه
ويبي رسمه منها وقال اي شي تامر في انا حاضر
سحر : اي عادي ما فيها شي ..
نور : ايش رايك ملك ؟
ملك بتفكير : اي عادي ..
وقامت وكملت : عن اذنكم بروح الحمام
يارا : بروح معك وقامت وكملت معاها
مريم بعد ما ابتعدت ملك : اقول لا يكون حرجتها ؟
نور : ما اعتقد ما فيها شي
مريم سكتت وتمت تناضر ملك من بعيد
سحر موجهه كلامها لنور : اففف بتخلص السنه بعد كم يوم
وبنصير بالمرحله الاخيره يا ويل حالي
نور بخوف : ايه والله صعبه هالمرحله
مريم بابتسامه : شدة وتزول ان شاء الله
البنات : امين

.................

دخلت للبيت وهي تعبانه من المشي طول الطريق رمت شنطتها وغيرت ملابسها وتسبحت بسرعه وتوجهت للصاله
شافت امها جالسه وحيده جلست جنبها وباستها من خدها
وقالت بحب : ب ايش يفكر الحلو ؟
انتبهت لها امها وقالت بارتباك واضح : ولا شي حبيبتي وشلونك اليوم بالمدرسه ؟
يارا بتفكير : الحمد لله .. سكتت شوي
وقالت وهي تناضر امها : اكيد ما في شي ؟
امها بهدوء : اكيد حبيبتي ويلا قومي معي نتغدا انا كملت طبخ
يارا بعدم اطمئنان: طيب ماشي ..
قامت امها قبلها
وهي تقول بنفسها " يا ربي وشلون افاتح معاها الموضوع"

يارا : بنت حبوبه وطيبه تحب الاكل لكن نحيفه كثير عمرها 18 مثل عمر البنات شعرها بني طويل وهي بيضا وعيونها تذبح عايشه وحيده مع امها بعد ما توفى ابوها في حادث

ام يارا : امرأة حنونه وتشتغل بصالون خاص فيها مهتمه بنفسها وعمرها 39 سنه لكن يبين عليها اصغر لانها مهتمه بنفسها ..

...................
9:30 م
عبدالله بتفكير : مممم ارسميني !
ملك وهي تناضره باهتمام : والله فكره يسلمو عبودي خلاص بارسمك
عبدالله : لكن الرسمه لي
ملك باعتراض: لا مو لك لصديقتي تبي وحده انت برسمك
مره ثانيه وبعطيك الرسمه
عبدالله : طيب ماشي الحين بروح عندي واجبات
ملك : طيب حبيبي اي شي تحتاج انا موجودة باساعدك
عبدالله : تسلمين قلبي
تركها عبدالله وهي جلست فتحت كتابها وبدات تقره شافت ورقه
في كتابها عقدت حواجبها باستغراب ومسكت الورقه
وقراتها كانت قصيده قراتها ملك باهتمام وعجبتها القصيده
قلبت الورقه وشافت مكتوب اسم قيس وتحته توقيع حلو ومرتب
ملك بنفسها " اكيد مريم الهبله نسيت الورقه بكتابي لكن شعره حلو والله "
وفجأة ابتسمت وخطرت ببالها فكره وما كانت تدري
ان هالفكره بتغير حياتها 180 درجه !!
مسكت جوالها واتصلت وجاها الرد بعد وقت قليل : هلا مريوم
مريم : هلا ملوكه اخبارك ؟
ملك : تمام دامك تمام وانتي
مريم: تمامووو قلبي
ملك : اقول مريم
مريم : قولي حبي
ملك : ممم انا بارسم لولد خالتك بس بشرط
مريم : امري ايش هو الشرط؟
ملك : ابي مقابل رسمي قصيده وما ابيها من القديم ابي يكتبها لي انا لانك نسيتي القصيده بكتابي وقريتها الحين وعجبتني
مريم : مممم طيب انا ما عندي اعتراض بقوله وبشوف ..
ملك : اوك ما برسم الا لما تردي لي الجواب
مريم : طيب ماشي ..
واستمروا يتكلمون بامور الدراسه ويتقربون من بعض اكثر

نتركهم ونروح لمكان ثاني ..
جالس ماسك راسه بتعب
وبتفكير رفع راسه وقال بحزم : خلاص انا بترك الدراسه
رفع نضره عن جواله وقال : ليش؟
قيس بعصبيه : يا اخي ما احبها ما ادانيها اكرهها ...
همام وهو يقرب من اخوه : خلاص قيس لا تتعب نفسك اتركها وبنشوف لك وظيفة أن شاء الله ...
تأفف بتعب مسك جواله وقام
همام باستغراب : وين ؟
قيس بتعب : بروح انام تعبان
همام : طيب تصبح ع خير
قيس : اجمعين
خرج قيس من المجلس وتوجه لغرفة نومه
وفي الطريق شاف امه ناضرته باهتمام وتقربت منه
وحضنت وجهه بكفوفها وقالت بخوف : شفيك حبيبي شكلك تعبان ؟
قيس بابتسامة صفرا : ما في شي يالغاليه لا تشغلين بالك بس تعب شوي
امه بخوف : بناخذك المستشفى؟ ايش يوجعك ؟
قيس : لا امي ما يوجعني شي بس ابي راحه ابي انام
امه بعدم ارتياح : طيب حبيبي واذا حسيت انك مو تمام
اتصل فيني بناخذك المستشفى
قيس وهو يبوس راسها : ان شاء الله عن اذنك بروح انام تصبحين ع خير
امه بحب : وانت من اهله حبيبي

................

جلس بتعب ع كرسي من المطعم واخرج من جيبه بعض الحبوب
وتناولها دفعه وحده غمض عيونه بالم
وسند راسه ع طاولة الاكل الي ما اكل منها شي ...
انتبهت نور لهالشخص وهي بين الزباين
وبعد 15 دقيقه تقريبا ناضرته وفتحت عيونها بصدمه
وهي تشوفه ع نفس الحاله وبعض الزباين يناضروه باستغراب تركت المنيو من يدها
وتوجهت صوبه وبدات تناديه
بصوت خافت : استاذ .. أستاذ انت بخير ؟
شعرت بخوف ورفعت راسها شافت الكل
يناضرها لمست ضهره بايد ترتجف
وهي تناديه : استاذ ؟
وبعد محاولات عديده فشلت وتقربوا بعض الناس
الي كانو جالسين وحاولو يصحونه لكن بدون جدوى
دخل وهو يناضر ساعته رفع راسه
وشاف الكل متجمع حول احدى الطاولات
ويصارخون طاح قلبه بين رجوله
وركض بسرعه ودف بعض الأشخاص حتى يدخل فتح عيونه
وتنفس بارتياح لانه فكر ابوه صار له شي ناضرها بخوف
وهو يشوف عيونها مدمعه وواقفه وترتجف اقترب من الشخص
الي كان بالارض بعد ما انزلوه الناس
افسحو الناس لوسام المجال وأقترب بسرعه
وحط اصبعين ع رقبة الشخص
وقال بغضب وهو يصارخ : نادوا الاسعاف فورا لكم ساعه ايش كنتم تساوون ؟
حط ايديه ع صدر الشخص وصار يحرك ايدينه ع صدره بقوه ..
لكن دون فايده ...
حاول تنفس صناعي والشخص نفس الوضع
في هالاثناء وصلت الإسعاف وخذوا هالشخص
من المكان وسط تساؤل وحيرة الناس والبعض
خرج من المطعم خوفا رجع كل شي لحاله الطبيعي ..

خرج من دورة المياه ( اكرمكم الله ) وصار يبحث عنها
دخل لقاها في المطبخ وهي تناضر الفراغ ووجها شاحب ...
قلبه صار طبول وتقرب منها بسرعه وجلس ع الارض امامها
وهي جالسه ع الكرسي مسك ايدينها بتردد انتبهت له وناضرت عيونه ودمعت من جديد قال بحزن وبسرعه : لا لا ...
ورفع ايدينه ومسح دموعها
وحضن ووجها بكفوفه وقال : هالعيون حرام يبكون ..ايش ذنبك انتي ؟ ليش هالبكي ؟
نزلت عيونها بخجل وحزن : بيموت ؟؟؟
سحب وسام ايدينه ورفع راسها من ذقنها بطرف اصبعه : ليش تقولين هالكلام نونه ؟
طيب حتى لو مات انتي ايش ذنبك ؟ الله كاتب هالشي يصير وما لازم نعترض عليه
نور وهي تناضره وعيونها كلها دموع : ونعم بالله لكن هو لسه شاب شفت وجهه حيل مقهور وتعبان انا اول مرة بشوف شخص يموت قدام عيني
حزن وسام عليها وع براءتها وفجأة ....
حضنها بقوه ..!
نور وهي تفتح عيونها بصدمه : !!!!!!!!!!!!!!!!

...........................

يوم جديد يطل ع ابطال قصتنا ...
وكل واحد فيهم مشغول بهم له او فرح =)

11:00 ص
رن الجوال وهو نايم في سابع نومه مسك الجوال
بعد ما زعجه واعطاه رفض دون ما يناضر المتصل
لكن الجوال ضل يرن مسك الجوال مره ثانيه
ورد وعيونه مغمضه وبصوت ناعس : الووو من ؟
: قيس وجع لهالحزه نايم ؟؟؟ قوم صار الضهر
قيس بنفس الصوت والنبره : اقول مريموه مالي نفس لك والنفسيه زفت اتركيني انام
مريم باهتمام : ايش صاير قيس ؟ فيك شي ؟ خالتي فيها شي ؟
قيس بدون مقدمات : بترك الدراسه
مريم : هفففف خرعتني عمى حسبت صاير شي
قيس وهو يفتح : اقول الحق علي انا بشكي لك انتي ووجهك
مريم : قيوسي هالشي متوقع المفروض ما تزعل
قيس بملل : خلاص اتركينا من هالسيره ايش عندك متصله من الصبح ؟
مريم : اي صبح يالدب قصدك الضهر المهم عندي موضوع معاك بتمرنا ؟
قيس : موضوع بخصوص ايش ؟
مريم : بخصوص الرسم
قيس : حسبت شي مهم ما اقدر امر بروح مع سلطان مشوار صغير
مريم : مممم طيب بقولك صديقتي تبي قصيده مقابل ترسم لك رسمه
قيس : اي ماشي عطيها اي قصيده من الي عندك
مريم : لا لا هي تبي تكتبها الحين حصريا
قيس : اها فهمت طيب موافق خليها ترسم لي وانا بكتب لها وحده اليوم اذا عندي وقت
مريم : اوك ماشي بقول لها
قيس : الحين عشان هالكلمتين تبيني امركم ؟
مريم وهي تكشر : مالت عليك الحق علي قلت اسوي له غده
قيس : ههههه فديت قلبك والله
مريم : اقول لا تتغزل بقول لسيف
قيس : ﻻ يرحم امك بيقتلني
مريم : هههه امزح يلا انا بروح اغير ملابسي واروح لها
قيس باهتمام : لمين ؟
مريم : لصديقتي
قيس : صاحبة الرسم ؟
مريم : اي هي
قيس: اقول هي ايش اسمها ؟
مريم : ملك .. اقول بتطلع لها جواز ولا ايش ؟ خلاص بروح تأخرني كذا
قيس " اسمها حلو يا ترى ملك هي صحيح ولا العكس ؟؟!" : طيب الله معك
سكر منها وقام شاف الغرفه محيوسه تأفف بملل واتجه للحمام ....
...........................






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 15-08-15, 06:28 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

البــــــــــارت الرابــــــــــــــع

مدخل ~
ﻫﻲ " ﺿﻴﻘﺔ ﺻﺪﺭ ؟!
ﻭﻵ ﺿﻴﻘﺔ ﺍﻟﺨﺎﻃﺮ ؟
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﻟﻜﻨﻬﺄ ﺿﻴﻘﻪ ﻓﻲ ﺿﻴﻘﻪ "!!




مستلقي ع سريره ويكلمها بصوت خافت وحنون ويسمعها كلمات الحب والغزل
هي مختلفه عن كل البنات الي عرفهم .. ما يعرف ليه ؟ يحس انه بيحبها وهالشيء يرعبه !!
: اقول حبيبتي ..
صوت ناعم : قول حياتي
احمد : انتي الحين اي مرحله ؟
روان : مرحله اولى قسم اللغة العربيه
احمد وهو يكشر : الحين ما لقيتي غير هالقسم ؟
روان : احب اللغه العربيه والادب والشعر
احمد : ما احب هالخرابيط .. اصلا ما احب الدراسه ..
روان بتردد : احمد انت صار لك كم تارك الدراسه ؟
احمد : صار سنتين .. ليش ؟
روان : طيب ما فكرت ترجع وتكمل دراستك ؟
احمد وهو متضايق من الموضوع : لا ما فكرت بعدين انا اشتغل الحين مو فاضي ..
"احمد يشتغل مع صديقه في شركه صغيرة لبيع وشراء المواد الالكترونيه "
روان بارتباك : طيب حبيبي ع راحتك اسفه
احمد وهو يعود لصوته الحنون : لا تعتذري يا قلبي ما صار شي
روان : اوك لازم اروح الحين لان عندي محاضره
احمد : طيب انا بعد اروح اشوف فارس يبيني بموضوع انتبهي لنفسك
ولما تخلص المحاضره اتصلي ع احد من عائلتك يوصلك لا تركبي لحالك مع السواق
روان وهي فرحانه باهتمامه : طيب حبيبي باي
احمد : باي يا حبي
سكر منها وهو يناظر الموبايل لثواني وقلبه مو معتدله نبضاته رفع يده ووضعها ع قلبه
وقال بخوف "يا ربي شفيني كأني اول مره اكلم بنت !!"
قام من سريره وغير ملابسه وخذ مفاتيحه ونزل تحت متوجه لبيت صديقه فارس ..
شافها بطريقه وهي طالعه وقال بقرف : وين ؟!
ملك بملل : يعني لابسه مريولي وحجابي وشنطتي معاي وين برأيك ؟
" الدوام نصف الاسبوع مسائي والنصف الاخر صباحي في العراق =)"
احمد : اركبي معاي اوصلك .
ملك فتحت عيونها بتعجب : انت ؟ توصلني انا ؟؟؟
احمد بارتباك : وشفيها ؟ اول مره اوصلك يعني ؟
ملك وهي تناضره بنص عين وفاهمه قصده : طيب بس بمر ع صديقتي عشان تروح معي ..
احمد بابتسامه : طيب يلا قدامي
مشت ملك وهي ضايقه من تصرفاته الطايشه وركبت ورا
احمد جلس بمكان السايق وقال بغصب : اجلسي جنبي انا مو سواقك
ملك نزلت وهي تتأفف وجلست جنبه ..
احمد : وين بيت صديقتك ؟
ملك : قريب مو بعيد على طريق المدرسه
احمد بهدوء غريب : طيب

نزلت بعجله وهي تلبس ساعتها وتركض على السلم دق جوالها
وناضرت الاسم وردت بصخب : خلصت الحين انزل انتضريني بليز
ملك : شوي شوي مريوم احمد بيوصلنا بس عجلي شوي بليز ..
وبصوت خافت : بيموتني يلا لنا ساعه ناطرين
مريم وهي تكشر : طيب .. طيب
سكرته وهي تقول بنفسها " نزل عليه الوحي اليوم بيوصلنا .. كريه "
نزلت وخذت شنطتها ولبست نضارتها وطلعت شافت السياره واقفه
اتجهت نحوها وصعدت وسلمت بهدوء : السلام عليكم
احمد وملك : وعليكم السلام
ملك وهي تلتفت عليها : تأخرتي يا مال العمى
مريم باحراج من احمد وبهمس لملك : بالمدرسه اوريك شغلك
تكلم احمد وهي يبتسم و يناظر مريم بالمرايه بوقاحه : ما صار شي
ناضرته ملك بنص عين ومريم التفتت وهي تشتمه بداخلها

......................

واقفه وسرحانه في القدر الي امامها ومو منتبهه هي ايش تطبخ اصلا !!
سمعت صوت موبايلها يرن وطت النار ع القدر وتوجهت للغرفه المجاورة ناضرت الاسم
وردت بهدوء عكس داخلها : الوو
الطرف الاخر بغضب : الوقت تأخر ولي ساعه ناطرتك وين حضرتك ؟
نور : اولا لا تصارخين .. ثانيا ما اروح اليوم للمدرسه
سحر بصوت اعلى : نعـــــــــــــم ؟؟؟! وليش ما قلتي لي ؟ ارسلي مسج ع الاقل !
بتجلطيني انتي الحين
نور بضيق : مالي نفس اتخانق معاكِ الحين باي
وسكرت الموبايل دون ان تسمع رد سحر ناضرت الموبايل وشافت مكالماته العديده
ورسائله الي وصلت فوق الـ20 يترجاها ترد عليه
رجعت الموبايل ع الطاوله ومسحت دمعه يتيمه نزلت من عينها
وقلبها يخفق بقوة من الي صار .. وبنفسها
" يا رب سامحني يا رب استغفر الله يا رب اغفر لي يا رب "
وصارت تبكي وتمسح دموعها بكم ثوبها ..
دخل للبيت معصب واتجه نحوها حتى يطلع حرته فيها مسكها من شعرها
وقال بغضب : وين الفلوس ؟؟!!
تألمت نور بشدةة وقالت بألم وهي تبكي : اليوم يسلمني الراتب والله
تركها ابوها ودفها ع الارض وقال بتحذير : اليوم .. اليوم يا نور وان ما جيتي
ومعك الفلوس بدفنك هني مفهوم ؟!
نور بنحيب وهي ماسكه ضهرها : مـ..ـفهـ..ـوم
ابو نور : ويلا ابي سم اكل جوعان
هزت راسها نور بتعب وهو توجه للغرفه الثانيه غطت نور وجهها
بكفوفها وبكت بقوة وهي تتألم والمها الداخلي كان اكبر !!
....................

: ما تبي تقول لي ايش فيك ؟
التفت بملل وقال بتهرب : يبه قلت لك ما صاير شي
الاب بهم : يا ابني من امس وانت مو على بعضك حتى ما نمت شفيك ؟
وسام وهو يناضر ابوه وبابتسامه شاحبه : لا تخاف ما صاير شي ريح نفسك
ابو وسام وهو يهز رأسه بعدم اقتناع : طيب بروح الحين للمطعم
مو ناوي تروح للجامعه اليوم ؟
وسام بكذب : لا ما عندي محاضرات اليوم بروح معاك .
ابو وسام : طيب غير ملابسك وتعال معاي احسن بعد لان نور اليوم مسائي دوامها
لذلك تتأخر شوي
وسام "يا رب اشوفها اليوم انا شسويت يا رب سامحني" : طيب الحين بلحقك
طلع ابوه وهو يفكر بسبب تغير ابنه المفاجئ ونزل لتحت اما وسام توجه للحمام واخذ ملابسه معاه

..................

جلست بتعب على احدى الصخرات الكبيره الموجوده في ساحة المدرسة : هلكت والله
ملك بابتسامه : بعد درسين ما ظل شي تحملي يارا =)
يارا وهي سرحانه : ابي اروح البيت امي مو طبيعيه من امس لازم اعرف شفيها
مريم باهتمام : شفيها يعني ؟؟ مريضه ؟
يارا : لا لا .. لكني احسها تبي تقول لي شي ومتردده مدري كل شوي تسرح فيني وساكته
وما تتكلم وساعات تجي لعندي وتبي تقول شي وتسكت ولما اسالها تقول لا بس احاتي
السنه القادمة لانها اخيره وخايفه عليك
ملك : لا تشيلي هم .. ان شاء الله ما صاير شي
الكل : امين ..
مريم وهي تلتفت لسحر : انتي شفيك ؟ نفسيتك زفت اليوم ؟
كله بسبب نور لانها ما جات اليوم ؟ لنا الله
ملك : هههههه اي والله الظاهر حنه مالنا قيمة
سحر : جب انتي الثانيه .. ابي اشوف مين يتكلم معاها مره ثانيه
يارا : لا تعصبي منها يمكن صرخت بوجهك عشان ضرف تمر فيه
او صاير شي معاها بالبيت
ملك : كلام يارا صحيح لا تظلميها
سحر بضيق : هذا الي قاهرني .. خايفه يكون صاير شي معاها وما تبي تقول لي
هي ما تخبي عني شي
مريم : خلاص لما تروق تلاقيها هي تحكيلك لا تشيلين هم
سحر بتفكير : ان شاء الله خير ..
ملك : مريوم تراني رسمت لابن خالتك ..
مريم بتعجب : يا كلبه امس قلتِ لي انك تبين قصيدة عشان ترسمين ؟!!!
ملك : ههههه انا رسمتها من اول يوم قلتِ لي فيه لاني كنت فاضيه بس
ما في شي دون مقابل "وهي تحرك حواجبها وتضحك "
مريم وهي تكشر : مآآلت بس .. بخيله
سحر : عن ايش تتكلمون بالضبط ؟
مريم : هاذي مـ.......
ما كملت كلامها لان ملك دفتها ع خفيف بمعنى "لا تقولي لاحد"
سحر وهي تضيق عيونها : ايه .. كملي وشو ؟
مريم وهي تشتت نظرها وبارتباك : ولا شي بس ملك كانت تمزح عشان فلوس
مقابل الرسم وضحكت بتوتر
يارا بابتسامه : ايه ملك والله فكره ارسمي وانا اجمع لك الفلوس ونشتري فيها اكل
ملك : انتي كل همك الاكل ؟!
مريم : ههههه هي اهم شي عندها الاكل لكن الي ذابحني وين يروح ؟
ولا كأنها تاكل !!
يارا وهي تكشر : قل اعوذ برب الفلق
سحر : ههههه لا تحسديها مريوم
واستمروا بالضحك ع يارا والمزح معاها وهي كل مره اطنقر وتسكت

...................

قال بغضب : انت متى تعقل ؟ تبي تجلطني ؟ لمتى وانا اصرف عليك ؟
والحين تبي تترك المدرسه ؟؟
: يا يبه افهمني انا ما اداني الدراسه ولا هي تدانيني
ابوه وبصوت اعلى : وانا اخذ رايك ؟؟! من الحين اقولك ان تركت المدرسه
تروح تشتغل بسرعه وماني ملزوم فيك ..
الام تدخلت وتحاول تهدئة الوضع : اهدا ياابو سلطان والي تبي يصير ارحم نفسك
الحين ضغطك ينزل صل ع النبي
جلس ابو سلطان بغضب : عليه الصلاة والسلام .. التفت ع ولده وقال بتحذير : الي عندي قلته تبي
تترك الدراسه اتركها بس جلسه في البيت ما فيه ابيك تشتغل
قيس بهدوء : حاضر طال عمرك انت تامر
ابو سلطان بعد ان هدأ شوي : طيب الحين انقلع من قدامي
طلع وهو متضايق من اسلوب ابوه معاه ولحقته امه
التفت لابوه وقال : يبه شوي شوي مع قيس هو ماهو صغير وتتكلم معاه كذا
ابو سلطان : سلطان انت لا تدخل .. ابيه يعتمد ع حاله مو يجلس يترك المدرسه
وانا اصرف عليه لا شغل لا مشغله
سكت سلطان امام غضب ابوه واحتراماً له ..

:يمه الله يخليك اتركيني بحالي
ام سلطان بحنان : لا تعصب حبيبي هو يبي مصلحتك
قيس : يبي مصلحتي صحيح بس مو يصارخ علي انا ماني بزر
ام سلطان : ما علي .. تحمل فديتك صل ع النبي
قيس يتنهد : عليه افضل الصلاة والسلام .. بصعد لغرفتي
ام سلطان : يا حبيبي ما تبي تاكل ؟
قيس وهو يصعد السلم : مو مشتهي شي
هزت راسها باسف ع حال ولدها وتوجهت للمطبخ
دخل لغرفته وسكر الباب بعصبيه وجلس ع سريره ومسك راسه وعيونه
محمره قام من سريره وتوجه لمكتبه واخذ ورقه وقلم وبدأ يصب كامل غضبه في ورقته !!

............................

رجع ع ورا وتنهد وهو يضع يده ع بطنه بعد ما انتهى من الاكل
صرخ بصوت عالي : نور .. نــــــور
جات تركض وهي تحاول ما تبين انها كانت تبكي : سم يبه ..
ناضرها بارتياب وقال : شفيك ؟
نزلت راسها وقالت : ما فيني شي
ابو نور : طيب خذي الصحون من هني انا خلصت الحمدلله
الا صحيح ليش ما رحتي للمدرسه اليوم ؟
نور بارتباك : ما عندنا شي مهم .. وقلت اروح للمطعم مبكر شوي
"وهي بنفسها تتمنى ما تعتب للمطعم مره ثانيه"
ابو نور بتفحص : طيب ماشي امشي من وجهي والراتب اليوم ابيه عندي
نور وهي تستدير ودمعه طاحت ع خدها : ان شاء الله يبه
توجهت عند الطبخ وحطت كفوفها ع فمها تحاول تمنع شهقاتها
"ما ابي اروح ما ابي .. يا ربي ب أي وجه اروح ؟ يا رب ما يكون موجود يا رب ...
ليش عملت كذا يا وسام كنت احترمك كثير .. حسبي الله ونعم الوكيل "

......................

كان نايم في السرير والاجهزة منتشره من حوله والمغذي متصل في ايده
وشخصين يناضرونه ويتناقشون .. : الحين ما عرفت مين هو ؟
: لا فتشت ملابسه مو معاه اي بطاقة او اي شي يدل على هويته لكن هو قبل فتره مو طويله
تعرض لحادث او ضربه وهالشي واضح بكدمات في جسمه وضربه في رأسه !
التفتت للدكتور الي جنبها بصدمه : مسكين !! غريب هالانسان طيب حالته كيفها ؟!
الدكتور : الحمدلله نقذناه لكن دخل بغيبوبه بسبب صدمة عصبيه وان شاء الله يستيقظ
ونعرف مين هو لا تشغلين بالك هدى
هدى : طيب سؤال اخير
ابتسم الدكتور على فضولها وقال : اسألي
هدى وهي تناضر المريض : مين الي وصله هنا ؟!
الدكتور : كان في مطعم وحاول الانتحار والي بالمطعم اتصلو في الاسعاف
هدى : اهااا ز...........
التفتت ع الدكتور ولقته ماشي وتاركها لان يعرفها ما تتعب من اسألتها
ابتسمت وعادت تناضر المريض واثار التعب واضحه ع وجهه
" يا ترى مين انت ؟ واضح حكايتك طويله !"

.................

انتهى البـــــارت
اتمنى ما يكون قصير
واسفه لكن انا اكتب الروايه من البدايه
السموحه ^^
في حفظ الرحمن .. =)




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 19-08-15, 09:01 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//


البارت الخـــــــامس


وأستعينُ بربي وهو يُعينني -
والحمد لله-،
ولكن الوحدةُ قربت أن تقتلني


تأففت بملل وقالت : ليش ما يرد ؟!
وبعد محاولات عديدة رد اخيراً واتاها صوته المتعب : الو
مريم : هلا .. وين كنت ؟ لي ساعه اتصل
قيس بهدوء : كنت في الحمام
مريم باستغراب : شفيك ؟ صاير شي ؟
قيس وهو يجلس ويمسح وجهه بكفه : لا ما صاير شي
مريم : الا صاير شي .. صوتك مو عاجبني
قيس يتنهد : لا تخافين انتي اخبارك ؟
مريم : الحمدلله تمام وانت ؟
قيس : انا تمام .. بمركم المسا
مريم : هلا فيك حياك الله عشان الرسم اكيد هههه
قيس : هههه اي رسم الله يهداك ؟ اصلا مو في بالي الحين ذكرتيني
مريم : ايش ؟؟ يعني ما كتبت شي ؟؟
قيس : لا .. اقصد اي
مريم : كتبت ولا ما كتبت ؟ -_-
قيس : لما امركم افمهك ..
مريم : طيب ناطرتك باي
قيس : باي
سكر الجوال ورماه ع الطاوله وجلس ع سريره ويفكر ايش يعمل بحياته الي ما يعرف وين توجهه ؟!!

.................

سكرت الباب وراها ودخلت للبيت وتوجهت للصاله كانو جالسين اخوانها في الصاله .. سالت بتعب : السلام عليكم .. وين ماما ؟!
احمد ودون رد السلام : ليش متأخره ؟!
ملك بملل : ما تأخرت وما جيت لحالي اعتقد السواق وصلني كلها خمس دقايق
احمد بغضب : لا اخذيلك كف بعد ؟
ملك : استغفر الله ربي واتوب اليه
صدت وتوجهت للمطبخ واحمد يصرخ بغضب : وين ؟ اكلمك انا ..
وبثواني كان احمد عندها وماسكها من شعرها وقال بفحيح : لما اكلمك ما تعطيني ضهرك وتمشين ..
ملك ودموعها نزلت على خدودها وبألم من شعرها : اسفه ما اعيدها شعري اتركه الله يخليك
احمد يبتسم بخبث : الحين الله يخليك ها ؟
ركض وهو يمسكه من طرف ثوبه : اترك اختي
احمد دف عبدالله بقرف : مو ناقصك انا يالبزر
ملك وهي تبكي : أأأه شعري ؟.. يمـــــــه !!
طلعت من المطبخ وهي تركض وحطت يدها ع فمها بصدمة : احمد .. اترك اختك
احمد دف ملك وطاحت ع الارض بقوة وهي تبكي مسكت راسها وزادت شهقاتها ..
ام احمد وهي تتوجه نحو ملك وتحضنها : بس يا قلبي بس .. التفتت بغضب ع احمد الي رجع يناضر التلفزيون ولا كأنه صاير شي : انت شفيك مع اختك ؟؟ ما تخاف الله ؟
احمد بلا مبالاة : علمي بنتك لا تجي متأخره بعد كذا الله يعلم وين كانت !
ام احمد بصدمه : انت ايش تقول ؟ هاذي اختك
احمد يبتسم بقرف وقال ببطأ : انـــا مـــا عنــــدي خوات
زاد بكي ملك وقامت وتوجهت لغرفتها وام احمد تهز براسها بأسف وهي تعرف نوع العلاقه بين ملك واحمد : انا غاسله يدي منك
قام عبد الله وطلع خارج البيت بغضب
ام احمد : وين حبيبي ؟
عبد الله دون ان يلتفت : لجهنم !!

.......................

دخلت بتوتر وهي تلتفت في المكان وتدعي بقلبها ما تشوفه وما موجود
توجهت للمطبخ والتقت عيونها بعيونه احدهم نضراته الم ,عتاب ,حزن , قهر ونضرات الاخر لا تحتوي سوى النـــــــدم
نزلت عيونها المحمره والهالات السوداء حول عيونها من البكي والتفكير وقلة النوم مشت من جنبه وناداها بهمس : نور
وقفت دون ان تلتفت له وغمضت عيونها بقوة ودموعها تنزل فتحت عيونها وكملت مشي
ابتسمت بشحوب وهي تشوفه مشغول بتحضير احدى الوصفات :السلام عليكم عمي
ابو وسام وع وجهه اثار الصدمة من شكلها : وعليكم السلام هلا بنتي وشلونك ؟ شفيك ؟
عسى ما شر ؟ ليه شكلك كذا ؟
نور وهي تشتت انظارها : الحمد لله ما صاير شي يا عمي لا تخاف بس تعب من السهر لان عندي امتحان
ابو وسام بعطف : طيب يا ابوك خذي اليوم اجازة ارتاحي فيه شوي
نور "الحمدلله يا رب" : اسفه يا عمي تحملني بس اليوم
ابو وسام : يا بنيتي عيب هالكلام .. يلا انتي تعبانه روحي ارتاحي او قبلا لا تروحين دقيقه تعالي معاي
التفت ودخل لغرفة جانبيه ونور معاه فتح خزنه صغيره وحسب المبلغ
وعطاه لنور : اسف ع التأخير يا بنتي لكن وسام الحين يلا قدر يسحب الفلوس من البنك
نور ومجرد ذكر اسمه يربكها بشدة مدت يدها وخذت المبلغ
وقالت بتوتر : عادي يا عمي ما صار شي عن اذنك بروح .. تامرني ع شي ؟
ابو وسام بابتسامة : سلامتك بنتي خذي راحتك
نور: مع السلامه
ابو وسام : الله معك
خرجت من المطبخ وهي تدعي ما تشوفه مره ثانيه لكن خاب ظنها لانه كان واقف وواضح انه ناطرها
.. تصرفت كانه ما موجود وجات تمشي لكنه قطع عليها الطريق رفعت نضرها وقالت بصوت تحاول
يكون متزن : بعد عن طريقي
وسام : لا .. مو مبعد .. مو قبل ما تسمعيني
نور ببحه : ما ابي اسمع شي منك اتركني اروح
وسام : الله يخليك اسمعيني عارف اني غلطت وندمت قد شعر راسي بس والله مو بيدي انا اسف
واحاول اصلح غلطي اعرف ما كان لازم اتصرف هالتصرف لكن مشاعري اقوى من عندي
نور وهي كلمة "مشاعري" ترن باذنها قالت بصوت خافت : مشاعرك ؟ مشاعرك تخليك تعصي ربك ؟
وسام وهو ينزل راسه : قسم اني نادم الله يخليك سامحيني
نور وهي تصد بوجهه بعيد عنه : لا تطلب السماح مني .. استغفر ربك والحين لو سمحت بعد عن
طريقي باتأخر
وسام : استغفر الله ربي .. مسك نفسه بالقوه وابتعد عن طريقها
طلعت من المطعم وبمجرد خروجها نزلت دموعها بدون صوت !!

...................
: يمه طيحتي قلبي تكلمي ايش صاير ؟
ام يارا وهي تشتت انظارها وبارتباك : ابوفارس جارنا
يارا : شفيه ؟!
بلعت ريقها بارتباك وخوف من ردة فعل بنتها : خطــ..ـبـ..ــني
فتحت عيونها بصدمة وقامت بغضب : نععععععععععم ؟؟؟؟؟؟؟
امها وهي الاخرى احتد صوتها : صوتك ما يعلى
يارا بغضب وصراخ : انتي سامعه نفسك ايش تقولين ؟؟ تبين تتزوجين ؟
هههه والله حلو تبين تجددين شبابك ولا كأن عمرك بيطخ 40 سنه و.....
سكتت بعد ان صفعتها والدتها بقوة رفعت يدها وحطتها ع خدها ودموعها تنزل بهدوء دون ان تبكي
ام يارا بغضب والم في نفس الوقت : انا مو اصغر عيالك عشان تتكلمين معاي بهالطريقه
يأرا بهدوء وهي تمسح دموعها : طيب اعملي الي تشوفينه ع راحتك
صدت عن امها وتبي تروح لغرفتها ..
مسكت يدها امها وقالت بعطف : يا امي والله كله عشانك لا تفهميني غلط
مسكت يارا ايد امها ونزلتها بهدوء وقالت : عن اذنك بروح انام
تركتها وتوجهت لغرفتها وقفلت الباب اكثر من مره
انسدحت على سريرها وهي تبكي بحرقة " مو معقول يا امي تعملين كذا مو معقول "
وبدأ صوت شهقاتها يعلى ..

..............

: ايه امتحان في اللي خذيناه يوم الاحد ...... لا رياضيات ما خذنا شي جديد ......... طيب بارسلك الحل
ع الواتس اب ........ ان شا الله ..........طيب مو ناويه تقوليلي شفيك ؟ .............. صوتك والله مو
عاجبني ............. طيب سكت ااه منك .........ههههه ان شاء الله " التفتت ع اختها وكملت" يوصل
ان شاء الله ......... باي
سكرت الموبايل وناضرت اختها وقالت بتفحص : هلا وغلا تو ما نور البيت .. متاخرة اليوم ؟
ناضرتها بتعب وقالت : نورك حبيبتي اسفه تاخرت بس شغل فوق راسي وراسي يعورني من المرضى .. هاذي نور كنتي تكلمينها ؟
سحر : سلامت راسك يا قلبي .. يب كانت نور مسكينه هالبنت متغيره مدري شفيها .. ما علينا بقوم اعملك حليب بالكاكاو تصحصحين شوي
هدى : اي والي يرحم والدينك تعبانه .. الا صحيح تعشيتي ولا بعد ؟
سحر وهي تقوم متوجهة للمطبخ : لا كنت منتظرتك
هدى : طيب بطلب لنا بيتزا شرايك ؟
سحر : ايه والله ع بالي اكل بيتزا ..
هدى اتصلت وجلست شاردة الذهن مرت الدقائق وهي ما تحس بسحر الي جلست جنبها تناديها
حركتها سحر بشويش : ياااهو .. نحن هنا
ابتسمت هدى وناضرت اختها وخذت منها الكوب : تسلملي هالايدين
سحر : يسلمك ربي من كل شر .. لي ساعه اناديك وانتي مو حولي شفيك ؟
هدى : لا ما صاير شي بس تعب شوي
سحر بنص عين : علينااا ؟! .. تكلمي بس
هدى وهي تناضر الكوب الي بيدها وبسرحان : فيه مريض بالمستشفى صار له تقريبا 4 ايام او اكثر في غيبوبه
سحر وهي تناضر اختها وبانصات : ايه ؟ وين الغريب بالموضوع ؟
هدى وهي تلتفتت : هالمريض ما نعرف لا اصله ولا فصله ما معاه لا هويه لا اسم لا شي
سحر باستغراب : طيب وايش الي جابه لكم ؟
هدى : حاول الانتحار بمطعم والي في المطعم اتصلوا بالاسعاف وجابوه لنا
انقذناه صح لكن هو عنده انهيار عصبي ومو راضي يصحى من الغيبوبه لان هو بيده هالشي
سحر : عجيب ! طيب ما لقيتو اي شي معه موبايل مثلا ؟
هدى وهي تتنهد : اقولك ولا شي عدا فلوس قليله في جيبه لا وفوق كل هذا متعرض لحادث او
ما شابه ذلك عرفنا من الكدمات المتفرقه بجسمه
سحر وهي تضع يدها ع فمها بصدمه وشفقه : مسكين .. عقدت حاجبها
واردفت : لا يكون بعصابه او شي ؟
هدى وهي تهز كتوفها : الله اعلم منتضرين يصحى ونفهم منه لكن المشكله احتمال يفقد الذاكره بسبب
الضربه الي براسه
سحر وهي تهز راسها : يا الله سترك ..
قطع حديثهم جرس الباب وهو يعلن عن وصول العشه ..قامت هدى وارتدت عباتها المرميه ع الكنبه
عشان تفتح الباب ..

.............
: هلا وغلا تو ما نور البيت
قيس وهو يصافح خالد : البيت منور باهله
خالد وهو يلاحظ اثار التعب الباينه ع وجهه : شفيك عسى ما شر ؟
قيس يبتسم بشحوب : سلامتك بس تعب شوي .. الحين تخليني كذا واقف ع الباب ؟
خالد وهو يضحك ويبتعد : اسف تفضل ..
توجه مع خالد للصاله الي كان الكل متجمع فيها ..سلم ع الكل وباس راس زوج خالته وخالته
ام خالد وهي تبتسم : شلونك حبيبي ؟
قيس : الحمد لله خالتي انتي شلونك ؟ اخبارك ؟
ام خالد : الحمد لله شدعوه عاد ما تجينا ؟
قيس : حقك علي بس مشغول كنت هالفتره
ضحك خالد وقال : اي مشغول الله يهداك ؟ وقتك تقضيه كله في الشعر
ابو خالد : هههه وانت الصادق
قيس بخجل : لا .. اي صح شعر لكن كان عندي مشاكل شوي مع اصدقائي
خالد بنص عين : اهااا
دخلت وقطعت حديثهم : سلااام اهلا قيوس
ام خالد بغضب : جب .. اصغر عيالك تقولين قيوس ؟ط
ضحك قيس وقال : هههههه خالتي خليها شفيك معاها ؟
مريم بخجل : يمممه
ام خالد : وصممه ..
مريم تمتمت : فشلتيني
سمعها قيس واطلق ضحكه طويله : هههههههه تستاهلين
ناضرته بنص عين وقالت : هين .. انا اوريك .. احم العشا جاهز تفضلو
توجهوا لطاولة الاكل ولما مر قيس من عند مريم قال بخفوت : يممه منك هههههههه
عضت شفتها بقهر ولحقته ...

...........

انتهى ..
واسفه ع التاخير كانت عندي ضروف المفروض امس ينزل البارت
سامحوني ..

بغيب اسبوع لاني بسافر
اتمنى منكم تصبرون ههههه
في حفظ الرحمن ..





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-09-15, 07:44 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البــــــــارت الســــــأدس

"ليش حظي كذا .. والله تعبت .." قامت من سريرها وتوجهت للحمام ناضرت وجهه بالمرأه كان كله دموع وعيونها محمره .. فتحت شعرها لينسدل ع ظهرها مسكته وطاحت كم خصله بيدها .. نزلت دموعها بمرارة وقالت بألم : الله يسامحك .. الله يسامحك !
تسبحت بماء بارد كبرودة اطرافها الان لفت نفسها بالفوطه وطلعت من الحمام توجهت للتسريحه ومشطت شعرها وطاح بعضه بالتمشيط "احمد دايم يشدها من شعرها "
تركت شعرها الكيرلي منساب ع ظهرها وتوجهت لمكتبها مسكت قلم الرسم وبدأت تفرغ حزنها وغضبها في الورقه !!
ودموعها تسقط باستمرار حتى اختلطت مع رسمها .. لتصبح لوحة تعبر عن اقسى معاني الالم !!
صحت من عالمها ع صوت موبايلها ناضرت الاسم "جنتي" يتصل بك
ردت بصوت فيه بحه من اثار البكي : الــو
ام احمد : هلا يمه .. نزلي تحت اكلي لك شي
ملك : مو مشتهيه ماما تعبانه وابي انام ..
ام احمد : يمه لا تعملين كذا يعني انتي ما تعرفين اخوك ؟
ملك بغضب : مو اخوي ماما .. عن اذنك بنام ..
ام احمد بحزن : طيب براحتك ...
وسكرت الموبايل حطته ع التسريحه وتوجهت لسريرها حطت السماعات باذنها وتسمع اغنية "اذا ناوي تروح" ودموعها تنساب مع كل كلمة يقولها !!

.................

: عجبتني هاذي الكاميرا لازم اشتريها ..
رد عليه الثاني بسخريه : احلف بس ! ومن وين تجيب فلوس ان شاء الله ؟
ناضره وقال : هنا ابيك تساعدني ههههه
رد عليه خويه : همــام .. امسك نفسك شوي انت مو صغير رجال طول بعرض وعندك جامعه ولساتك تاخذ فلوس من فلان وعلان ..
همام بملل : يا ليل الما ينتهي .. خلاص ما ابي شي منك .. ارحمني بسكوتك
وائل وهو يكتب بجواله : هذا انت .. كلما تكلمت بالحق معاك ما رضيت
همام : لان كلامك ما يعجبني انا عندي جامعه ومو فاضي للشغل
وائل : ههههههههه الي يسمعك يقول ذابح عمره ع دراسته .. يا ربي بس
تراني حالي حالك والحمد لله ادرس واشتغل مع اخوي وكل هذا وعندي وقت فراغ والحمد لله ماشيه اموري تمام
همام بانفعال : انا ماني مثلك !!
وائل وهو يناضره بنص عين : وايش الي يختلف ان شاء الله ؟ هه
همام : افف خلاص وائل سكر الموضوع رجاءاً لي اسبابي
وائل وهو لا يريد ان يضايق صديق عمره اكثر سكت ورجع لجواله
ناضره همام وقال : ايش تناظر ؟
وائل بملل : اتصفح الانستقرام
همام : الانستقرام صار ملل × ملل
وائل بابتسامه : لكن انا مستمتع فيه
ناضره همام وقام وجلس جنبه وقال : طيب وريني ايش الي انت مستمتع فيه ؟
وائل : كثير شغلات فيه مصممين ورسامين ومصورين شغلات حلوة
همام : لا تقعد تعد لي ... ابي شي ملموس
مد وائل الجوال لهمام وقال : انت ناضر بنفسك بروح اجيب مويه وارجع
مسك الجوال همام وقال : طيب
بعد ما طلع وائل ظل همام يتصفح الانستقرام
دخل ع احد الحسابات وناضر الاسم (حفيدتهُ) "اسم وهمي"
عقد حاجبيه باستغراب وقال بنفسه " حفيدة مين ؟ ههههه "
ناضر نشرها كان عباره عن عبارات حزينه وصور الم وبعض الخربشات والكلمات .. جذب انتباهه الحساب وصار يشوف كل الصور
ونسى وائل الي كان واقف ومتكتف ...
وائل بنص عين : يا عم انت فقدت حاسة السمع ؟
همام ببلاهه : ها
وائل : وعله ... لي ساعه اناديك من تمسك موبايل تفقد سمعك
اتجه نحوه وجلس جنبه وقال : شفيك ؟
همام : أأ .. ولا شي بس اندمجت
وائل : اهااااا طيب عطيني جوالي
همام مد له الجوال لكن سحب يده
وائل بريبه : شفيك ؟؟
همام بربكه : لا بس باخذ اسم اغنيه عجبتني منك دقيقه
طلع جواله وكتب معرفها وخرج من بروفايل البنت ورجع الجوال
وائل : استمتعت فيه ؟
همام بابتسامه : ما حسيت بالوقت
وائل : هههههه اي والله واضح رحت جبت مي وشفت جارنا ناداني ورجعت لك وانت حتى ما فقدتني هه
همام وهو يحك انفه باحراج : ما انتبهت .. احم بروح الحين
وائل : وين ؟ لسه باول السهر
همام : لا ما اقدر عندي امتحان بكره وابي اقره شوي
وائل : ما شاء الله صاير دافور
همام : ههههه لا يا اخوي بس الامتحان مصيري ومضطر اذاكر
وائل : هههه الله يكون بعونك .. طيب
وقام معه ووصله للباب وهمام كل تفكيره بـ " حفيدتهُ "
"يا ترى حفيدة مين ؟ "

................

دخلت وهي هاتفها ع اذنها واليد الثانيه تفتح فيها الباب
وبصوت خافت : حبيبي لازم اسكر الحين لاني وصلت البيت .......طيب.........اي بتصل انا .......... باي حياتي
سكرت الجهاز ورجعته لحقيبتها .. رفعت راسها وشهقت بخوف حطت يدها ع قلبها وبخوف : يا قلبي
ناضرتها الي امامها بنص عين وقالت وهي تقلد صوتها:بسم الله ع قلبك
روان بغضب : خرعتيني .. يا مال الي مانيب قايله
ردت بخبث : مين حياتك ها ؟؟
روان بارتباك والحمره صعدت لوجها : جب هيوووه .. ولا كلمه
هيا وهي تتكتف : اعترفي الحين مين كنتِ تكلمين ؟ انا سمعتك باذني قلتي حـ...............
لم تكمل لان روان وضعت يدها ع فم هيا ..
روان بخوف : الله ياخذ العدو .. تعالي فوق لا تسمعك امي
عقدت هيا حواجبها وصعدت معاها للغرفه دخلت روان وهي تدف هيا امامها قفلت الباب وتسندت عليه وقالت بقلق : ابوي رجع من دوامه ؟
هيا : لا لسه
روان وهي تتنفس بعمق : اشوه .. خفت سمعنا ولا شي
هيا : اقول تكلمي بسرعه لا اروح الحين وبقول لامي كل شي
روان وهي تجلس جنبها : وانتي كل شي تبين تقولين بسرعه افهميني طيب بالاول ...
هيا وهي تستند ع حافة السرير : طيب تكلمي من طأطأ للسلام عليكم
روان دون ان تناضر اختها : باختصار تعرفت عليه في الفيس بوك من اسبوعين ..
هيا وهي تفتح عيونها بصدمه وتشهق : نعــــــــــم ؟ من اسبوعين ؟ ومن الفيس بوك ؟؟؟ وحياتي وحبيبي ؟؟ شـ هالسرعه ؟؟ وكيف وثقتي فيه ما شاء الله
روان وهي تهدأها بخوف : صوتك الله يخليك لا تسمع امي ..
هيا بغضب : انتي سامعه ايش تقولين ؟ هذا وانتي الدارسه والفاهمه
روان بمثل غضب اختها ونبرتها : لا تتكلمين معاي كذا .. انا اكبر منك واعرف مصلحتي كويس واعرف الي بسويه ما محتاجه محاضره منك
هيا وبنفس الصوت : بتكلم كذا طبيعي لان الي بتقولينه ما يدخل العقل !! انتي من كل عقلك ولا تمزحين معاي ؟
روان بغضب : ما امزح واقسم بالله ان سمعت امي عرفت لانشر غسيلك عند ابوي وهذا انا حذرتك
هيا : ع الاقل ما سويت من سواد وجهك ..
روان وصوتها يعلى : جب .. اطلعي من غرفتي يلا
هيا بخفوت : هذا من خوفي عليك .. الشرهه علي اصلا
وتوجهت للباب وسكرته خلفها بطريقه تعبر عن مدى غضبها
جلست ع السرير ومسكت راسها وتنهدت بتعب " يا ربي هو اني ناقصه هففف" مسكت هاتفها واتصلت عليه ......

عائلة روان تعرفوها مع الاحداث المهم روان فقط
طالبه كلية بعمر احمد .. حلوة وقصيره وشعرها بني وعيونها سماويه ع امها

...................

جلس بعد ما غسل ايدينه وجلست جنبه وهي تقهويه قالت بهمس : بدون لف ودوران كتبت ولا لأ ؟
ضحك قيس بصخب وقال : هههههههههههه قسم انك مو صاحيه ضحكتيني وانا كنت متحطم
مريم تمثل الحزن : بسم الله عليك .. خلصني وينها ؟
قيس : هي لك ولا لها ؟ انتي ليش معصبه وحارقه دمك ؟ هههههه
مريم : لانك فقعت مرارتي ما صارت قصيدة
تغيرت ملامح قيس للجديه وقال بهدوء : بصراحه ما صار لي وقت اكتب وامس كتبت وحده بس متردد اعطيها لك
قاطعت حديثهم ام مريم وهي تخزهم : اموت واعرف ع ايش تبسبسون 24 ساعه ؟
ضحكوا الاثنين واردف قيس : بزنس خالتي بزنس هههههه
مريم : ههههههه اي صحيح بزنس من نوع خاص ههههههههههه
ام مريم ابتسمت : الله يديم صحبتكم ..
الكل : امين ..
قيس وهو يناظر خالته : اقول ام خالد عسى ما شر ؟ طلع مستعجل ابو خالد ؟ لا يكون صاير شي لا سامح الله
ام مريم : لا تخاف يا ولدي .. اتصل فيه صديقه يبي وقال له انتظرك بالمسجد وراح له هو وخالد ..
مريم : خير ان شاء الله ..
رن جوال ام خالد وجاوبت وقامت من الصاله
التفتت مريم بسرعه لقيس وقالت : بسرعه عطيني قبل لا ترجع ماما
قيس بارتباك : أأ .. مريـ..ـم .. بس انا
مريم : افف لا تقعد تبس بس لي انا واثقه فيك مستحيل تكون مو حلوة عطيني القصيده
دخل يده بجيب بنطلونه وطلع ورقه صغيره ومدها بتردد خذتها مريم بسرعه وخبتها بين بجيب تنورتها ..
مريم تتنهد : ما بغيت تعطيني
قيس : ههههه والله مو عاجبتني هالمره
مريم : لا كل شعرك حلو .. انت كل مره تقول مو حلوة وبالاخير تطلع روعه
قيس : شكرا ع الصبغ
مريم بضحك : هههههه والله اتكلم جد
واستمرو يتكلمون بضحك ..

....................

تقرأ القران بخشوع ودموعها تنساب مع كل كلمة تقرأها اكملت وقبلت الكتاب الكريم ووضعته في مكانه ونزعت جلال الصلاة وتوجهت لزاوية احدى الغرف جلست وهي ماسكه جوالها ناضرت امها ونزلت دمعه ع حالهم رجعت نظرها للجوال وشافت الوقت الواحده صباحاً ..
وبقلبها " يا ربي تأخر اليوم وين راح ؟ "
قامت من مكانها وغطت اخوها الصغير ورجعت جلست .. فتحت جوالها مره اخرى دخلت الواتس اب توجهت لاسمه وبعد ثواني اصبح متصل الان
وقبل ان تخرج من الواتس اب ارسل لها رساله : السلام عليكم
ما ردت وهي قلبها يخفق بقوة .. ارسل لها مره ثانيه :
- ممكن نتفاهم ؟؟؟؟
- طيب ردي السلام ع الاقل .. السلام لله
ردت بتردد : وعليكم السلام
رد بسرعه : الحمد لله رديتي .. شلونك ؟
اجابت بعد ثواني طويله : الحمد لله
صمت الاثنان وبعد مده ارسل : اسف والله مو قصدي اعمل كذا انتي تعرفين اخلاقي كويس .. مستحيل احضنك كذا واعرف حرام المسك لكن مدري كيف عملت كذا .. لحظة شيطان صدقيني
نور وهي تعرف وسام جيداً ردت : طيب
وسام : وشو الي طيب ؟
نور : مقدر انسى بسهوله
وسام : سامحيني ..
نور : مسامحتك وسام واستغفر ربك عسى يغفر لك ويغفر لي لكن انا بحتاج وقت شوي عشان انسى
وسام : الحمد لله .. قسم من صار هالشي وانا لا ليلي ليل ولا نهاري نهار كنت بموت من التفكير
نور بسرعه ردت : بسم الله عليك
في الطرف الاخر ابتسم من ردها وكتب : تخافين علي ؟؟
ارتبكت من سؤاله ولم تجيب فارسل : طيب لا تجاوبين ..كيف دراستك ؟
نور : الحمد لله ماشيه تمام
وسام : لا تترددين في طلب مساعدتي اي شي تبينه انا حاضر
نور : مشكور ما تقصر ..
وسام وهو يعرف بوضع نور سأل : طيب ابوك شلونه معاك ؟
نور : ابوي ؟ هه ! نفس الحاله يجي اخر الليل سكران ومو داري بالدنيا
وسام يتقطع قلبه الما ع حالها وهو يراها تتكلم هكذا : الله يكون بعونك .. نور انا معاك لا تخافين من شي .. قولي لي لو احتجتي اي شي
نور : ان شاء الله ..
وسام : بكره عندك دوام نامي الحين ولا تفكرين بشي .. ماشي ؟
نور : طيب ماشي .. تصبح ع خير
وسام : وانتي من اهل الخير .. باي
نور : بحفظ الله
ابتسم وسام بقوة ووضع هاتفه ع صدره واليد الاخرى ع رأسها وهو نائم ع سريره ويفكر بمن اخذت قلبه !

..................

يــــــوم جديد يطل ع ابطالنا ..

توجهت لغرفة اختها لتصحيها فتحت الباب وكانت الغرفه بارده من التكييف سرت رعشه بجسدها من الجو وطت التكييف وجلست ع طرف السرير ونادت بهدوء : سحر .. سحر يلا قومي
لا توجد استجابه ..
تنهدت ونادت وهي تهزها : سحــــر قوومي عندك مدرسه يلا
تقلبت بكسل وفتحت عيونها بانزعاج قالت بصوت ناعس : هدى مصحيتني من الصبح دوامي مسائي اليوم اتركيني انام
ورجعت نامت ..
هدى : بروح للمستشفى وابيك تفطرين معي يكفي نوم
وبعد ثواني طويله فتحت سحر عيونها وقامت بتثاؤب : طيب بلحقك الحين
ابتسمت هدى وتوجهت للصاله وقامت سحر للحمام
رتبت السفره وجلست بقدوم سحر وجلست معاها ..وقبل ان يبدأو بالاكل رن جوالها ناضرت الاسم ومسكت الموبايل تبي ترد
سحر : اتركي موبايلك شوي نبي نفطر
هدى : هههه ما بقدر يا قلبي اتصال من المستشفى
ردت بهدوء : الوو .. وعليكم السلام .... فتحت عيونها بصدمه : ايش ؟...... جد ؟....... انا جايه الحين ..... في امان الله
تنهدت بملل وقالت : حالة طارئه اكيد
هدى وهي تقوم بسرعه : سحر المريض صحى
سحر : وخير يا طير ايش الجديد بالموضوع ؟
التفتت لها هدى قبل ان تفتح الباب : المريض اليحكيت لك عنه

................

جلسوا ع الفطور وهم ياكلون بهدو او يتظاهرون بذلك !!
كانت تقلب الاكل بالملعقه بدون ان تاكل
ناضرتها والدتها وقالت بهدوء : يارا ليش ما تاكلين ؟
رفعت نضرها لها وقالت بحدة : كأن الموضوع يهمك هه
ام يارا بالم : طبعا يهمني .. انا من لي غيرك ؟
يارا بنفس الحده : لو كنت مثل ما تقولين ما عملتي الي عملتيه
ام يارا بمثل نبرتها : وايش الي عملته ان شاء الله ؟ لا يكون سرقت وانا مدري
يارا : حاشاك ..
ام يارا : لا لا تكلمي . ولا اقولك قومي طقيني بعد
يارا وتجمعت الدموع بعيونها : يمه
لم تجيبها والدتها وهي تشتت نضراتها
يارا ودموعها تنساب : وافقتي ؟؟

...............................

انتهى .. هذا الي قدرت عليه
امر بضروف صعبه
السموحه منكم
وانا في كل بارت اطول اكثر ^^
بيتغير النظام ويصير كل اسبوع بارت
بسبب ضروفي
بحفظ الرحمن



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-09-15, 07:54 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//


مدخل ~

الحب لا يطرق أبواب القلب..
ولكنه يدخل دون دعوة أو استئذان ..
والحذر أن تستقبله وأنت لست مستعدا له !



البــــأرت الســــآآبع

يارا وتجمعت الدموع بعيونها : يمه
لم تجيبها والدتها وهي تشتت نضراتها
يارا ودموعها تنساب : وافقتي ؟؟
شتت والدتها انظارها ولم تجيبها رفعت يارا ايدينها ومسحت دموعها باصابعها وقالت بخفوت : خلاص مبروك
ام يارا بحزن : يــارا حبيبتي ..
لم تجبها وضلت صامته قامت من مكانها وقالت بخفوت : الحمدلله
وتوجهت غسلت ايدينها ودخلت لغرفتها وتركت الباب غير مقفل
بعد دقائق قليله سمعت طرق الباب مسحت دموعها وقالت ببحه : ادخل
دخلت والدتها بابتسامه خفيفه وجلست بجانبها مدت يدها ومسحت ع شعرها
بمجرد ان فعلت ذلك حتى انفجرت يارا بالبكاء ورمت نفسها بحضن امها
حضنتها امها باقوى ما عندها وهي تبكي معاها : يا حبيبتي والله اني ما نسيت ابوك .. انا ماني كذا لكن عشانك .. لو حصل لي شيء بكره مين لك بعدي ؟
يارا بين بكاها : بسم الله عليك يمه .. انا اسفه ..ورجعت تبكي
رفعتها امها بخفة عن حضنها وحضنت وجهها بكفوفها وقالت : الله وحده يعلم بحبي لابوك كم .. لكن انا ما اقدر اوفر لك كل شي يا روح امك
نزلت نظرها يارا بدون لا تناظر امها وقالت : طيب .. لكن بدون حفله او اي شيء
ابتسمت امها بخفوت وقالت : وعد ما تصير حفله .. انا عمر حفلات ؟؟
يــارا : وليش لا ؟ تهبلين انتي قمر ..
ضحكت والدتها بين دموعها وقالت : لبيه بنتي يا ناس , طيب ممكن ما تبكين ؟
هزت راسها وقالت : طيب بقوم اغسل وجهي ..
ام يارا : طيب وتعالي عشان نتفاهم ..
ابتسمت ابتسامه ضيقه لوالدتها وتوجهت للحمام ..

...................

سحر : وخير يا طير ايش الجديد بالموضوع ؟
التفتت لها هدى قبل ان تفتح الباب : المريض الي حكيت لك عنه
سحر باهتمام : طيب .. لما ترجعي تقولين لي بالتفصيل الممل
هدى : ماشي .. تركت لك فلوس ع التسريحه بغرفتي في امان الله
سحر وهي تفطر : الله معك
خرجت وهي تمشي بسرعه وصلت لسيارتها دارت المحرك وتوجهت للمستشفى باقصى سرعه .. بعد 15 دقيقه تقريبا وصلت للمستشفى ونزلت بعجل .. توجهت لمكتبها ونزعت عباتها ولبست صدرية العمل وبمجرد خروجها رأته في وجهها قالت بارتباك وهي تتنفس بسرعه : صباح الخير
ابتسم ابتسامة واسعه وقال : صباح النور .. ههههه شفيك ؟ لهالدرجة متحمسه تعرفينه ؟!
هدى : ايه والله تعبت من التفكير هههه
الدكتور وهو يسير بجانبها : هو صحى وتكلم شوي ومثل ما توقعنا فاقد الذاكره بشكل تام لا يعرف حتى نفسه !
هدى : طيب حالته الصحية ؟
الدكتور : الحمد لله تمام .. وبعد كم يوم بيصير احسن
وبتبدأ مهمتك
هدى : ان شاء الله خير دكتور دانيال
دانيال وهو يفتح الباب لها ويدخل معها لغرفة المريض : ان شاء الله
ناضرهم بتعب وهو صامت والاجهزه حوله منتشره بعد ان قل عددها
وقف دانيال من جهة ووقفت هدى من الجهة الاخرى
دانيال : لا ما شاء الله صرت احسن
ابتسم المريض بخفة دون رد
هدى بابتسامة : كيف تحس الحين ؟
المريض وهو يناظر الفراغ : الحمدلله
ناضرت هدى دانيال بنضره فهم مقصدها .. هدى بهدوء : طيب انت ما تتذكر كيف جيت لهنا ؟؟
هز رأسه المريض بالنفي وهو ينزل رأسه
دانيال : انت تعرضت لحادث قبل محاولتك للانتحار
ناضر المريض الدكتور بصدمه : انتحار ؟
دانيال وهو لا يريد ان يُثقل عليه : الحين ارتاح ولما تصحصح تمام احكيلك كل شي ان شاء الله
المريض بهدوء : انا تمام تقدر تتكلم
هدى وهي تتدخل : انت مو بخير وما تقدر تستوعب اكثر خايفين عليك اتمنى تتفهم هالشي
المريض بألم : انا مو فاهم شي .. ومو عارف مين انا ؟!! ومو متذكر اي شي
هدى : انا بساعدك .. لكن الحين ابيك ترتاح .. طيب ؟
المريض باستسلام : طيب ان شاء الله
توجهت هدى ومعاها الدكتور للخارج وهم يتناقشون في حالة هذا المريض الغامض
اما هو غمض عيونه بتعب وهو يشعر بالم لا يستطيع وصفه !!

......................

وقفت السياره عند بيت فخم ناضرت من النافذة ع البيت مسكت شنطتها وطلعت جوالها واتصلت وبعد ثواني اتاها الرد : هيلوو ... انا عند الباب .... لا شكرا ما ابي ادخل ..... اقول لا يكثر ويلا بسرعه .... طيب .. جاو
رجعت موبايلها لشنطتها ورجعت تناضر البيت وبمجرد ان وقعت عينها ع الباب طلع من البيت ناضرته باهتمام وبنفسها " مين ذا ؟ انا اعرف خالد ! هذا مو خالد " شافت ملامح تعب بوجهه وهالات سودا تحت عيونه " يا ربي يخوف كأنه مدمن " ضحكت بنفسها ع تفكيرها وناضرته وهو يركب سيارته ويبتعد عن البيت " استغفر الله شفيني اناضره كذا " تأففت بملل واتصلت ع مريم مره ثانيه .. طلعت لها مريم وركبت بجنبها
مريم : سلام عليكم
ملك بهدوء : وعليكم السلام
مريم : يا ربي ايش هـ الحر ؟؟ شوي وكنت اموع
ملك ضحكت واردفت : هههه وانا بعد مثلك الله يعين
شكلنا بننشوي في الدنيا قبل الاخره خخخخ
مريم : احلفي بس ؟ تكلمي عن نفسك ههههه
تحركت السيارة وقالت مريم : عندي فكره
ملك : وهي ؟
مريم : شرايك لو نمر البنات ونروح كلنا مع بعض للمدرسه ؟؟
ملك بابتسامة : والله فكره تهبل .. بس انا ما اعرف بيت سحر ويارا .. اعرف بيت نور فقط
مريم : انا اعرفهم .. سحر قريبين علينا .. لكن يارا بيتهم قرب بيت نور اعتقد تبعد عنها بـ شارعين
ملك : طيب .. بنمر سحر اول
قالت مريم للسواق عن المكان وتوجه فيهم لسحر
ملك " اسألها ؟؟ او لا .. بالمدرسه اسألها افضل "
وصلو لعمارة كانت كبيرة جدا ناضرت ملك العماره باستغراب وقالت : سحر تعيش هنا ؟
مريم : يــب .. فقط هي واختها
فتحت ملك عيونها بصدمه وقالت : وانا مدري ؟؟؟؟ ايش السالفه ؟؟
مريم بخجل : اسفه ملك بس ما صارت لي فرصه اقولك ولما شفت سحر ما تكلمت فكرتها ما تبي احد يعرف حياتها
ملك : طيب انا الوحيدة الي ما اعرف ؟
مريم : بصراحه انتي ويارا
ملك : وليش انتي ونور بالذات تعرفون ؟؟
مريم : نور صديقتها من هي صغيره وانا عرفت بالصدفة لما شفتها طلعت من هنا وانا كنت رايحه للمدرسه
ملك وهي تناضر العماره : طيب حصل خير .. اتصلي فيها
اتصلت مريم بسحر وسكرت
ملك : ايش قالت لك ؟
مريم : تقول ثواني وانزل
ملك بهدوء : طيب
مريم بارتباك : لا يكون زعلتي ملك ؟ قسم ما كان قصـ......
قاطعتها ملك بابتسامة : ما صار شي يا قلبي بس استغربت لا اكثر ولا اقل
مريم تنهدت براحه : فديت قلبك
نزلت لهم سحر وصعدت جنب ملك : سلااام عليكم
ملك ومريم : وعليكم السلام
ملك : هلا وغلا نورتي سيارتنا المتواضعه ههههه
سحر : هلا فيك قلبو .. ايش سر هالتوصيله المفاجئه ؟؟!
مريم : انا قررت نبدأ من اليوم كلنا نروح سوا وكل يوم التوصيله ع وحده
ملك بحماس : موافقه
سحر : وانا بعد موافقه بس نقول للبنات
مريم : ماشي
توجهوا لبيت نور وبعدها يارا وبعدين للمدرسه

.................

جلست جنبه وقالت بحنان : يا يمه مو ناوي تتزوج ؟
فتح عيونه بصدمه والتفت عليها وقال : انا اتزوج ؟؟ يمه الله يهداك انا وين وانتي وين ؟؟!!
ام سلطان : ليش تقول كذا حبيبي ؟
قيس : يمه انا الحين ابي اشتغل بالاول واكْون نفسي بعدين الزواج
لسى باقي وقت طويل
ام سلطان : انت مو صغير عشان تتكلم كذا
قيس : يا يمه يا حبيبتي انا مو رافض الزواج بس بشتغل بالاول بعدين افكر اتزوج
ام سلطان : الله يهداك ليش ما تكمل دراستك افضل ؟
قيس : يمه خلاص ما ابي اتكلم بهالموضوع
:طبعاً ما تبي تتكلم ما تبي احد يقولك كلمة الحق
قيس تنهد " ياليل الما ينتهي" : هلا يبه
قام وباس راسه ويده ورجع جلس بعد ما جلس ابوه
ابو سلطان : تبين تزوجينه ؟ ههههه والله ضحكتيني .. اتركيه يشتغل بالاول
لم يرد قيس وانشغل بجواله بدون تركيز
ام سلطان : انتم الكلام معاكم ضايع ..
قامت وهي متضايقه متوجهة لغرفتها وصادفت سلطان بوجهها
الي كان راجع من شغله توا ابتسم لها : هلا والله بالغاليه
ابتسمت بضيق: هلا حبيبي .. قواك الله
توجه نحوها وباس راسها وقال : مين الي زعل القمر ؟
ام سلطان ضربته بخفه ع كتفه وضحك سلطان بصخب
ام سلطان تنهدت : قيس
سلطان ابتسم : شفيه قيس ؟ مزعلك؟ تبين اقتله ؟
ام سلطان وهي تعقد حواجبها : اقول تتطنز حضرتك ؟
سلطان ضحك : ههههه لا تخافين كل شي ينحل بأذن الله
ام سلطان : ان شاء الله بس شلون ؟
سلطان : افهمك بعدين .. لازم اكلم قيس الحين لاني مستعجل
ام سلطان : الله يوفقك دنيا واخرة
سلطان ابتسم : عساني ما انحرم من هالدعوة ..
باس كف يدها ودخل للمجلس وهي كملت طريقها
سلطان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
توجه لوالده وباس راسه ويده وجلس جنب قيس
ابو سلطان : شلون شغلك ؟
سلطآن : الحمدلله .. لقيت شغل لك يا قيس
التفت قيس له بفرح : يا الله .. الله يبشرك بالخير
سلطان ابتسم : يعني موافق بدون ما تعرف ايش الشغل ؟
ابو سلطان باستهزاء : وين بتوظفه ان شاء الله ؟ ومين يقبل يوظفه اصلا وهو مو معاه اي شهادة ؟!
تنهد سلطان والتفت لقيس بابتسامه : عندي صديق بالداخليه .. واتصلت فيه
وبشهادة المتوسط وافق يوظفك بالقوات الخاصه .. لكن يبي فلوس ..
قيس : طيب ؟
ابو سلطان : انا ما ادفع ولا فلس
تنهد قيس ونزل راسه
فـ أردف سلطان : المبلغ بسيط جداً .. وانا الي بدفعه ان شاء الله
ابتسم قيس وباس راس اخوه وقال : الله يخليك لي
ضحك سلطان : تستاهل يا خوي .. يبه شرايك بالموضوع ؟
ابو سلطان وهو يناضر قيس : خير ان شاء الله

.......................

رن جوالها ناضرت الاسم ارتبكت وردت بتوتر : الو
: مساء الخير
ردت : مســ..ـاء النــ..ـور
ضحك وقال : شفيك ؟ ما اكل انا
ضحكت بخفوت واردف هو : بتجين اليوم للمطعم صح ؟
نور بهدوء : ان شاء الله تامر ع شي ؟
وسام : اسف لان اتصلت بس الوالد سأل عنك وقلت له بكلمها قدامك
نور بابتسامه : سلملي عليه وبروح الحين للمدرسه البنات يمروني
وسام : يوصل ان شاء الله .. في امان الله
نور : بحفظ الله ..
سكرت وناضرت الموبايل وسرحت فيه الى ان سمعت صوت السياره
وملك تتصل عليها ابتسمت وعطتها رفض وطلعت من البيت ..

..................

مسك جواله وناضر النك نيم " حفيدتهُ" كان الحساب للاسف برايفت
تأفف بملل وعطاها فلو وانتظر الموافقه .." لكن تأخرت واضح انها مو موجوده " قال بنفسه .. جلس ع سريره وفتح كتاب وبدأ يقره ويسلي نفسه شوي .. >>ولا كأن عنده امتحان خخخخخ
رن جواله ناضر الاسم وكشر .. رد بدون نفس : الوو
ردت بدلع زايد : هلااو .. شلونك حبيبي ؟
همام بقرف : كم مره اقولك انا مو حبيبك ..
قالت بصوت ينقرف منه همام : حبيبي ونص .. اقول حياتي ليش اليوم ما داومت في الجامعه ؟
همام بسخريه : لا يكون انتي صاحبة الجامعه وانا مدري ؟ كيفي ما ابي اشوف وجهك
بغضب ردت : انا تتكلم معاي كذا ؟
همام يقلد صوتها : اتكلم ونص .. هههههه
قالت بغضب : هين هماموه هين ..
وسكرته بوجهه ناضر موبايله وهز راسه بأسى " بتمثيل"
وقال بنفسه "الله يكفينه شر هـ الاشكال بس "

.....................

دخل للغرفه ولقاها تبكي تنهد وغير ملابسه ودخل للحمام
طلع ولقاها ع نفس وضعيتها .. جلس جنبها : ليش تبكين ؟
قالت ببكي : مو قادرة انساها ..
تأفف بملل : هالموضوع ما ينتهي ؟؟؟
ردت بغضب : لا ما ينتهي .. هاذي بنتي الي ذابحني كل ما شفت ملك اتذكرها واتذكر تصرف ملك تجاهها
ابو احمد بغضب : لا تتكلمين كذا .. تعوذي من ابليس وسدي هالموضوع
ام احمد : حتى انت مو ناسي وتصرفاتك مع ملك اختلفت
لا تنكر هـ الشي
ابو احمد بنفس النبره : امسكي لسانك ولا والله ....
ام احمد تقاطعه : خلاص سكتت .. لكن بقولك شي
انت نفسك تصرفت بلؤم تجاه ملك .. لانك مثلي مو قادر تنسى بنتك والي عملته ملك معاها
قامت بغضب من عنده وطلعت من الغرفه وتركته يشتعل ببركان غضبه

.............

انتهـــــــــى
واتمنى ان يكون طويل كفايه
واعتذر ع القصور ظروفي صعبه جداً
بحفظ الرحمن


انكسار !



لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:42 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.