آخر 10 مشاركات
ثلاثتهم بين حب وجحيم(مميزة)-قلوب شرقية-حصرياً-بقلم المبدعة:رؤى صباح مهدي*كاملة&روابط* (الكاتـب : رؤى صباح مهدي - )           »          مياسين(80)قلوب شرقية-حصرياً-للكاتبة المتالقة:بسمة محمود *مميزة*كاملة &الروابط* (الكاتـب : basma mahmoud - )           »          أربعة شكلوا حياتها (66)-شرقية-ج2 سنابل الحب-للمبدعة:منال سالم [مميزة] *كاملة بالرابط* (الكاتـب : منال سالم - )           »          1107-معركة التملك-شارلوت لامب د.ن (ج2 من السداسيه كاملة)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          سِـــيدْرَا (41) -نوفيلا- ج1 من سلسلة سنابل الحب للرائعة: منال سالم *كاملة & الروابط* (الكاتـب : منال سالم - )           »          شَهدُ الأفاعي (43) -ج3 سلسلة سنابل الحب- للمبدعة: منال سالم*مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : منال سالم - )           »          193 - دمعة على ثوب أبيض ! - كيت والكر (الكاتـب : dalia - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          العشق الممنوع(71)-قلوب شرقية-للمبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد[حصريا]مميزة-كاملة&الروابط (الكاتـب : منى لطفي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree27Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-16, 01:34 AM   #771

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ناظرت الطريق يوم طلعوابرا الرياض قالت بستفسار : وليد منكتمه من وقت ما طلعت السيارة ممكن الحين أعرف وين متجهين له

وليد بهدوء :بروح مكه وكاد ارتاح شوي ضايقة فيني الوسيعه ي ريتآج

ريتآج : مكه

وليد : ايوه ماودك في عمره وكاد قلوبنا شوي ترتاح

ريتآج : إلا ودي .وفي خاطري من مبطي ...

وليد عقد حواجبه :في خاطرك وليه ماقلتي من قبل

ريتاج صغرت عيونها وبدقه : أنت فاضي لي بالله

وليد بعتب :ريتآج مين يتهرب من الثاني انا ولا إنتي وشوفي أكبر دليل حتى إعتذار ماعتذرتي

ريتاح ناظرته :أعتذر ليه ماذكر اني غلطت عليك

وليد رفع حاجب: لا ي بنت العم غلطتي وتذكري آخر موقف صار بينا وتذكري وش غردتي به.. في مره عاقلة تقول لرجلها الحكي الي قلتيه ويالله انتظر اعتذار...منك تراه في خاطري لا
تبخلي علي ..

ريتاج ريحة ظهرها زود على المقعدة وقالت بنذاله: اعتذار تبطي ماتسمعه مني ...

وليد :افاا... ليه ي بنت العم ..وش فيكم كذا كارهيني
لهالدرجه انا رجآل ماتعاشر .....

ريتاج بضيق: وليد لو سمحت لا تجمعني مع أحد ..

وليد بسخريه :تغاري منها وهي مخليه لك كل شيء وطلعت من حياتنا كلها ..

ريتآج هزيت رأسي بقهر: لا موكذا ومين قالك غيرانه بالعكس والله اني زعلاته حيل على قرار الطلاق

وليد بضيق: ماهو كثر زعلي ليتها تكبر عقلها .وتعرف غلاها عندي

ريتاج ودي اسكته اكره شعوري هذا يوم احس فيه قلت بضيق : حاول مره ثانيه لاتسمع كلام عمي ...

وليد :خلاص مافي فايده هالمره صامله من غير حكي ابوي


ريتآج فتحت عيني بصدمه : وليد بلا جنون وش ذا الكلام
وليد بحزن:والله هذا الصدق

ريتآج :لك فرصه وليد ترجع تحاول ..

وليد هز رأسه : لا خلاص هالمرة لطيفه عايفة بقوه وشكل الطلاق هو الي بيصير ..

ريتآج ب : ليتك انت الي تكبر عقلك ولا تسوي شي تندمون عليه الإثنين نصيحتي لك اصبر شوي..

وليد بضيق : اعطيتها الوقت الكافي و مستعد أعطيها
لو تبي العمر كله بس مع ضغط ابوي ورسايلها ..وترجيها ي خوفي افقد اعصابي

ريتآج عضيت شفتي بقوه مابي اصيح بس غصب عني صحت ..احس بوجع ...وليد يحبها حيل حرام الي صار لي ولهم ...

وليد وهو يسمع شهقاتها قال بضيق : غريب أمرك تبكي عليها مفروض تفرحي الملعب لك لوحدك

ريتاج
صديت لدريشه ..وانا ضايقه زود من حكيه ...وش افرح به
آه بس ...
،،
،،
،،
،،
،،
اليوم الثاني
،،
،،
غلا حركت يدها على رأس غرام وهي مفزوعه : يمه بنتي
جسمها نار ...بسرعة سحبت جوالي ..ودقيت رقم سآمي
أول ماسمعت صوته قلت بخوف: وينك فيه بسرعه تعال
سامي وهو مفزوع:وراك

غلا بسرعة : غرام تعبانه جسمها نار ...خايفه عليها تكفى تعال بسرعة ولا أخذت لموزين وديتها بنفسي .

سآمي بعصبيه : انثبري مكانك الحين جاي

غلا : بسرعة تكفى
قفلت وانا ارددد ان شاءالله مافيها شيء ...حملتها وانا ادعي الله يخليها لي ...اموت لو يصير فيها ..شيء ..هذي حيلتي في هالدنيا ...قلت بهمس ...كيف مانتبهت انك مريضه ي قلبي
إلا توو ...دقايق ..وجوالي رن ...شفت رقم سامي
بسرعة فتحت الخط: ايوه

: انا برا
قفلت بسرعه ولبست العباية ...وطلعت وانا اسمع صياح ام سامي وين موديه البنت ..يمه دقي على اخوك قولي مرتك هربت ببنتك بسرعة ي بدريه هذي محدن يقدرعليها غير ربي سرعة يمه ..لا تبعد زود
قفلت الباب وراي وانا اتحمد الله على العقل ..أول ماوصلت السيارة ..
كان سامي يكلم جوال قفل وهو متضايق أول ماقفلت الباب قال بحده : بيضرك شيء لو رديتي على امي وقايله لها انك جايه معي ولا بنتك تعبانه ...

غلا طنشته مارديت عليه ...ادري فيه ما أكثر من كلام امه إلا هوو ولو رديت ماراح أخلص ...بس عصبت من هالزحمه ...وطالعته بقهر: دبر نفسك من هالزحمه البنت تعبانه

سامي بحده صرخ : كيف يعني اطير بالله اصبري شوي ..تفتح الاشارة الحين وتخف الزحمه

غلا بتهدد : والله مافيني اخسرها ترا اقسم بالله ي انت وعايلتك كلكم ماتجوون فيها شيء ...

سامي تعوذ من إبليس :غلا خلاص اسكتي

غلا
بسكت وبشوف ....نزلت نظري لبنتي وانا اقيس حرراتها بيدي ...: يالله البنت نار حياتي كيف تتحمل السخونه هذي يارب لطفك فيها
سامي ناظرها بقلق وقال : ربك ارحم فيها وان شاء تخف آلحين

غلا :والنعم بالله ...وبعدها تنهدت براحه يوم وقف السيارة قدام المستشفى ..بسرعة نزلت ..وسامي وراي يمشي ..وهو معصب ..سآمي بهمس: بشويش الله يفشلك انتظريني على الأقل

غلاصدق انه فاضي البنت تعبانه وهو يتشرههه.. .دخلنا عند الدكتور. ...وكشف عليها ..وكتب لها أدويه طبعاً سألت عن كل دواء بالتفصيل .. وقال لو ماتخف سخونتها نرجع فيها ...طلعنا ...
سامي بقهر : اقسم بالله الدكتور شوي ويصفقنا من اسألتك وش ذا كل شيء معترضه عليه

غلا بقهر :ليه تبيني أخذ دواء لها كذا لازم اسأل عنه
البنت صغيرة ماتحمل

سامي بسخريه : اخس اللي معاها شهادة في الطب وفاهمه كل دواء وحنا ماندري ي غبيه أكيد مارح يعطيها شيء يضرها ..

غلا رفعت يدها :بربر لما تتعب ..وايه بسأل مافيها شيء بنتي وخايفة عليها فيها شيء هذي بعد

سامي هز رأسه بعجز من هالدماغ عليها..وصلها البيت ونزلوا ..دخلوا الشقه ...على صراخ امه : وشهوله اكلمك ماتردي عليه
غلا ناظرتها بقهر مطوله بالها من اليوم ...طشنتها ومشت
لغرفتها ...حطت بنتها على السرير ..وفكت العبايه ..شافت
سآمي داخل عليها قالت بتهديد وهي تأشر لبنتها: بتسوي مشاكل تكفى أطلع مافيني ترا حدي ضايقه وخايفه عليها ..

سامي فتح عينه بصدمه : انا ي المفتريه الحين راعي المشاكل
آه بس ..والله بعض مرات ودي افرمك فرم ..بس اخاف ايتم بنتي

غلا بسخريه :كويس وانت عندك دم وتفكر في بنتك

سآمي : ايه بس لاتضمني على طول ترا بعض مرات افقد اعصابي وتصير أشياء ماهي في مصلحتك ..

غلا اكرة يوم يتكلم بتهديد : طيب برا بنام انا وبنتي ومانبي حد غريب يزعجنا ...

سآمي عض شفته بقهروهو يأشر على بنته: الحين انتي وهالنتفه صاير انا غريب عليكم وبعد ماتبون ازعاج شافها بترد قال بحده حتى انا بنام ..

ورمى حاله جنب بنته ..وهو يتأكد من سخونتها .. رفع راسه مفزوع ...من صوت غلا ...
: لاتلمسها الحين تصحى ومعاد ترجع تنام ...اففف شوف كيف صحت يالله وش اسوي فيك آلحين

سامي هز رأسه بقهر وقال وهو صاك على سنونه: الحين بتصحى من لمسة يدي وماراح تصحى من صوتك ذا انكتمي خلاص البنت نايمه علامك كذا بس مشتطه ..أستغفر الله
العظيم

غلا ميلت فمها وقالت :صوتي متعوده عليه بس لمسة غير لمستي ماهي متعودة ...
سآمي عقد حواجبه : غلا احسك تبيني ابعد عن بنتي صح الاحظ عليك هالشيء ودايم تصرفيني يوم اقرب منها ...ويوم احملها بعد اشوف الضيق في عيونك ..مجنونه لو هالشيء الي ملاحظه صدق ..

غلا
فعلاً تكره لما يقرب منها...تخاف عليها منه ...تخاف يحرمها منها سبب لها عقدة ...ايه هو السبب ..لدرجة تتضايق يوم يحملها او يلاعبها ..والي يقهرها يوم تضحك له ..وماتضحك لها ..والله تحس بغيرة من جد ...شافته يناظرها ينتظر جواب قالت بصدق: انت السبب

سآمي فتخ عينه واشر لنفسه: انا السبب وشلون

غلا بطفش: سآمي تكفى مابي اعيش في نكد ومشاكل عندك ابي اعيش مع بنتي وبس في هالبيت ي ليت تخليني في حالي وأنت في حالك..

سآمي
عض شفته بقهر والله هالبنت ...ماتقدر معروف ..ولا يبان فيها بعد جميل
كل مرة تثبت له....انها ماتستاهل قلبه ...حرام يكون يحب وحدة مثل كذا ...تعب وهو يتحمل ..قال بقهر: لدرجة تبعديني عن بنتي ..وش ذا القلب الي عليك حقد أعوذ بالله الله لايبلانا ..

غلا بقهر :يمه على القلب الرحيم نسيت سامي وش مسوي ماهو حرمتني ولا فكرت في ضعفي ...وانا مابيدي شيء اسويه روح بس وخلى عنك المثاليه الزيادة بس ...

سآمي رفع نفسه وهو يسند ظهره على السرير وقال بعصبيه:
بعدتك منا والطريق مثل سواتك الحين

غلا بقهر :المهم بعدتني وبس عنها وحرمتني منها ..شهر وانا اصيح ابي اموت عشانها ..جسمي كله يعورني. .وانا صابره واتحامل على نفسي واجي اشوفها وتقوم تطردني اخس طرده. .ولا لعبك بعصابي شيء ثاني. ...وكنت اشوف التلذذ في عيونك
والحين مجلسني .وبعد تهدد فيني ..ماتدري قد ايش مغصوبه بالجلسه هنا ...

سآمي قاطعها وهو يبيها تعترف لو مرة وحده إنها غلطانه : طيب الي صار مني وش سببه اعترفي ...

غلا اعطته ظهرها من غير ماترد ...وغطت رأسها. .بالمفرش وهي ماسكه دموعها ...ماتبي تذكر رفضها لبنتها ...
ودها يطلع من الغرفة ....لفت لبنتها يوم صاحت ..شافته يناظرها ..ماتدري وش يفكر فيه ...بس مدام يناظرها كذا أكيد عنده شيء ...
رفعت نفسها شوي ..وقربت بنتها منها ..وهي تحملها .....

: تبي تعيشي في بيت أبوك انا موافق وخذي غرام معاك بعد ولا تخافي اي وقت تحتاجي شيء انا موجود ...

غلا طالعته مصدومه توقعت بيقول شيء بس ماتوقعت هالشيء أبد كذا يقول لها موافق تروح لبيت أبوها وبعد تأخذ غرام معاها لا لا أكيد يكذب علي قالت وهي ماهي مصدقه :موافق بيت أبوي وبعد أخذ غرام

سآمي هز رأسه بصدق : ايوه موافق ولو تبي الحين مستعد اوصلك ..

غلا تحس بفرحه ودها تروح تعيش لحالها مع بنتها قالت بدون مراعاة لمشاعره :ماتصدق قد ايش فرحانه هذي امنيتي نعيش انا وبنتي بس .......

سآمي حس بطعنه قويه ...افف كارهه وجوده بالمرة قال بمكابره وهو يحاول يحافظ على كرامته المجروحه :فكرت فيها يوم قلتي لي امس قلت ليه ارفض أكون غبي لو أرفض ..بالعكس...البعد أفضل ..لي ولك ...لاني ماهو قادر اتحمل ..وجودك في حياتي وعلى ماظن رفضتك قبل من حياتي بس صارت ضروف بس الحين رجعت...فكرت بعقل وبعد غرام بتبهذل لو فكرت اتزوج مستحيل مرة الأب تجي مثل الأم ..
غلا خلت كلامه كله وقالت بقهر: لك بعد نفس تتزوج

سآمي أشر على نفسه بعزه :ايه اتزوج ليه ماهو رجآل شايفتني ...

غلا ناظرته بقهر : بشويش طيب لا يتشقق فمك وانت متحامي كذآ تزوج بعد عشر لو تبي

سآمي بستفزاز لها :مايجوز حدنا أربعه ...

غلا اربعه مالت بس ..قالت بقهر:متى ناوي توديني لبيت أبوي
سآمي وقف وهو يلبس ثوبه وسحب مفتاحه وجواله وناظرها وقال ببرود ظاهري : آلحين

غلا : لا الحين صعب ...خايفة غرام مريضه ...خلها يومين ..وبعدها وصلني ..

سآمي هز رأسه بضيق : على راحتك ...

غلا
أول ماقفل الباب...تحس انها في حلم ..معقوله ..وافق ..يوديها لبيت أبوها وتنازل بالسهولة .عن غرام ..يالله مو مصدقه ..
ناظرت غرام ..وانا اهمس بنروح لبيت جدو وبنعيش لحالنا ونفلها ..ونرتاح من سامي وامه ...صح غرام شافتها عقدت
حواجبها وبدت تبي تصيح قالت وهي تهزها خلاص مارضيتي في ابوك وجدتك آه ماتطلعي إلا مثلهم الله يعيني عليكم بس
.....وبقهر وهي تقلد صوته اتزوج مالت ...عليك تزوج مين راح ترضى بواحد مثلك ....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-11-16, 01:37 AM   #772

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اول يوم برمضان ..
::
::
في شقة ريوف ..
اافف الضيقه زادت عندي من وقت مادق علي... اسامه وهو في الدوام يقولي تجهزي بنفطر عن أهلي ...وانا أكيد بقول ان شاءالله ...وش عندي غيرها حتى إعتراض مقدر أعترض ..
يآربي مايدري بالعلاقة بيني وبين أهله ماهي زينه .. يقوم ...يحرجني ..
والله يعين على كلام امه ونظراتها ....سمعت صوت الباب يفتح ويتقفل ..زفرت بضيق ..اوف شرف ...عدلت جلستي على ..السرير ..وانا احس بثقل في حركتي ...الله يعيني على هالحمل ..وبعد ظهري الي مدري وش فيه بس قايم علي ....طالعته يوم دخل ..
:وهو يرمي مفتاحه وجواله : السلام عليكم

ريوف بخوف من حضوره : عليكم السلام

أسامه قرب وجلس على السرير :كل عام وانت بخير وشهر مبارك والله يتقبل صالح العمال

ريوف رفعت حاجب وانا مستغربه معاملته لي غريبه غير عن قبل يدق علي من الدوام ويسأل و صار لاتكلم ناظرني بنظره عكس أول كان يناظرني بحتقار قلت بهدوء : وأنت بخير والله يجعله مبارك على الجميع ..آللهم آمين
أسامه : جاهزة نروح آلحين ..

ريوف طالعت الساعة وقلت : باقي تونا صلينا العصر خلها تجي اربعه ونص نروح ..

أسامه وقف وقال:أخذ شور ونروح ....جهزي حالك ..

ريوف وقفت ورحت للمطبخ جهزت الأكل الي بأخذه معي ..والله يستر أمه لاتكبه في وجهي ..تسويها والله بعد ماغلفت الصحن زفرت بضيق..وانا اسند ظهري على الكونتر...ودي اقوله مابي أروح. .
بس عارفة رده ..يكفي المحاوله الي حاولتها في الجوال ورفض راح يرضى آلحين ...الله يعيني وبس . رحت تجهزت على السريع ...والأخ باقي يأخذ شور ....طلعت الصالة انتظره ..
وشوي وشفته جاي ....وهو لابس ثوبه ..وعطره سابقه ..قلت بآخر أمل : اسامه ليتك تعفيني من هالروحة ..

اسامه بحده : خلاص ريوف وش قايل لك في الجوال ابوي داق وعازمني تبيني ارفض عزيمته لا والله مارده

ريوف تنهدت بضيق : عزمك أنت



اسامه قاطعها :قال انت وزوجتك ماقال لحالك
ريوف بقهر وقفت: ودي اعرف ليه تبيني اروح ومصمم عل روحتي ماهي العادة ..أسامه تبي الصدق تصرفاتك غريبه معي
أسامه
أبتعد ..مايبيها تكشفه ...فعلاً هالمره مصمم على روحتها ...ويدعي الله انه يتقبلها في حيايته ...ويقدر ينسى كل شيء يوجعه ...
قال وهو متنرفز من عنادها :حتى انتي وش فيك من وقت مارجعتي صايرة غثيثه غير العادة ماسمع لك صوت او إعتراض
ريوف بغصه :تحب تشوف امك تذلني صح

أسامه بحده :بلا وسوسه زيادة ..

ريوف
وسوسه حسبي الله ونعم الوكيل ... مشيت معه ...مغلوب على أمري ...آه ي سمير ..لتك تشوف حال أختك بس أول ماركبنا السيارة ...قلت : شوف انا مشيت معك لبيت أهلك وانا مور اضيه على هالروحه .و ابي منك مقابل

اسامه ناظرها وهو رافع حاجب : آللهم اني صايم

ريوف بقهر :ماتبي تعرف ايش المقابل

أسامه تنهد بصبر: يالله اسمعك

ريوف بتردد وخوف : بزور اخوي في السجن
اسامه فتح عينه بصدمه : وشهوو لا والله ماتزوريه
ريوف بقهر : ليه تحلف طيب وش المشكله في زيارتي له

اسامه بعصبية: بالله آلحين تبي المركز كلهم يعرفون ان زوجتي جايه تزور أخوها

ريوف بقهر : مدام انك متفشل وماتبي توديني خلني اروح مع عناد ومرة أبوي

اسامه عصب من جد آلحين قال بقهر وهو يحاول يمسك نفسه: مابي اجرح صيامي عشانك بس لي تفاهم معك في هالموضوع وبقهر قال ايش عناد يوديني طيب ريوف نتفاهم لا رجعنا .....
ريوف
صديت بزعل ....وكلها دقايق وصلنا ...وشوفوا الإستقبال البارد من أمه ...قهرتني والله ناظرت اسامه الي جلس بالصالة ...قربت منه ..وجلست كذا عناد لأمه...
قلت بهمس: نفطر ونروح طيب
أسامه هز رأسه من غير صوت ...وهو يناظر ابوه الي جاي ومعاه اغراض بيده ...بهمس : قومي سلمي عليه
ابو اسامه قرب وهو يرحب : هلا هلا
أسامه سلم فوق رأسه .وبعدها ريوف سوت مثله
وبعد السلامات
ابو اسامه بحده: وينه رائد باقي شوي ويأذن ماله حس

ام أسامه الي طلعت من المطبخ ...وهي تأشر للشغاله تحضر
السفرة قالت : الحين بينزل بس عشان ريوف جالسة بالصالة ماقدر...يالله تعالي الغرفة الثانيه ولا ادخلي المطبخ ...
ريوف
حسيت بفشله ...يعني انا السبب انه تأخر ...يالله غبيه من جد الرجآل أكيد بيجتمع مع أهله اجلس له بالصالة ...ليه
مشيت للمطبخ ..وانا اسمع صوت لطيفه ترحب في اسامه ..دخلت المطبخ وقفت وانا ..احس بغربه بهالبيت اكره وجودي هنا .. لفيت على مسكة لطيفه لي : وش ذا التغلي ي قلبي لهالدرجه قلبك قاسي
ريوف عضيت شفتي مدري وش اقول لها بس عارفة نفسي لو تكلمت صحت ...
لطيفه : اسفه ريوف والله ضايقه حدي بعد زعلي لك ..وبعدين ودي كذا بعد الفطور نجلسه جلسه حلوة ..ونروح المسجد نصلي صلاة التراويح وش رايك....

ريوف جيت ارد شفت اسيل ...دخلت علينا وهي ترد السلام ..سلمنا عليها ...ناظرتها حسيت بشيء وجعني مدري ليه ..
معقول لاني ادري ان أسامه يحبها ...هزيت رأسي اطرد هالتافهه من رأسي ...بعدين وش فيني البنت متزوجه وانا جالسة افكر كذآ...
بعدها فرشنا السفرة ..وكلها دقايق ...والأذن اقام ..
اللكل فطر ..وبعد الفطور الي راح يصلي والي لم السفرة
بعدها تجمعنا كلنا في الصالة الثانية ...على الحلا والقهوة ..
ريوف حسيت لطيفه باردة حيل مع أسيل ..ويالله تكلم معاها
عكس يوم تكون معي ...
اسيل برقه : اقول ريوف في اي شهر
ريوف : السادس ..

اسيل بصدمه: ايش احس بطنك كبير مرة افتكرت والله شهرك ..

لطيفه : قولي ماشاءالله

اسيل رفعت حاجب : على وشهوو احسدها يعني والله ماغير تعب وثقل عليها ولا لا ي ريوف ..

ريوف مدري وش أقول احترت ..وصادقه اسيل تعب والله ابتسمت لهم بدون مارد أفضل شيء. .صراحه احس لطيفه أبد ماهي طايقة أسيل بالمرة بعد ...سبحان الله عكس ام اسامه الي شايله فيها ..وطول ماحنا في المطبخ وهي تحلف عليها ماتشيل شيء .....

..
..
في الصالة

ناظرته وقالت بقهر :يعني للمرة الثانيه ي اسامه عاندت ورجعتها لك حتى من غير ماتشاور نفس الزواج تزوجت وماشاورت لمتى اسامه اتحمل كل مرة صدمه منك
اسامه بضيق قال : يمه البنت مالها أحد غيري وش اسوي أخوها
مثل مانتي خابرة منطول بالسجن ....
ام اسامه بعصبيه: عساه البلى ان شاءالله وبقهر ماراح ننفك ي اسامه من هالعايله .....

ابو اسامه وهو يتقهوى:ي مرة ماتعرفي تسكتي خلاص رجعها وش فيه يعني خربت الدنيا ...ومدام هو راضي خلاص خليه يعيش حياته مثل مايبي ..

رائد قال بتعراض :يمه والله الصدق البنت مالها ذنب حاطه عليها

أسامه يحس بضيق يوم رائد يتكلم عن ريوف ..وده يقول له مالك دخل مدام السالفة فيها ريوف .....

ام اسامه بقهر: يالله ها حطوا علي ....آلحين عشانها الله ماهو انا الظالمة في عيونكم وهي المظلومه. .

اسامه سلم فوق راسها ومد يده لكتوفها وقربها منه :حقك علي والله وآسف ماشاورتك بس والله مثل ماقلت لك في الي حدني يالغالية
ام أسامه ناظرته بقهر : للمره الثانيه ي اسامه تكسر عيني

اسامه :ماعاش من يكسر عينك واطلبي تتدلي طلباتك أوامر ..

ام اسامه :مدام طلباتي أوامر عندي طلب لك
اسامه اشر على خشمه: ابشري من هالخشم طلبك يتنفذ
ام اسامه بحده : خذ بنت خالتك أريج

رائد وقف بعصبيه وهو معترض : لا اريج لا فاهمين ...

أسامه ناظره بصدمه صح امه صدمته بطلبها بس ماهو مثل صدمته برائد وفزته تقول مقروص قال بحده : علامك اشتطيت كذآ ..

رائد بقهر وعصبيه: والله ي اسامه انصحك خلك على زوجتك وابعد عن وجع الرأس والزوجه الثانية وش لك فيها ..

ام اسامه بعصبية : انقلع مالك دخل ..ويوم أجي اطلب منك تتزوج على مرتك قول هالحكي فاهم

ابو اسامه وقف :انا رايح اقضي لعمالي أفضل لي ..وانتي اجلس زوجي في عيالك وخربي بيويتهن ...بعد ..

ام اسامه رفعت يدها بدون مبالاة وناظرت رائد الي يهدد صرخت بعصبيه : بتنثبر بدون اعتراض ولا خذ مرتك وانقلع عن وجهي ...خلاص قلت لك مالك دخل ...

رائد بقهر ناظر اسامه مايبيه يسمع كلام امه: للمرة المليون ي اسامه اقولها لك لا تتسرع ...تكفى ي خوي ..
ام اسامه وقفت وهي معصبه : فارق من وجهي بسرعة ...


في الصالة الثانيه

لطيفه وقفت وهي مفزوعة: بسم الله وش فيه ...
صوتهم كذا عالي ..

ريوف الله يستر ...بس سكتنا كلنا وحنا نسمع رائد ينادي زوجته بصوت عالي ...شفنا اسيل طلعت ...بسرعة ...
لطيفه مشت بسرعة بس وقفت وهي تناظر ريوف :تعالي مافي أحد أكيد طلعوا اسيل ورائد ...

ريوف هزيت رأسي وقفت ...ومشيت معاها ..طلعنا لصالة
وشفنا ام اسامه وهي معصبه واسامه جالس يهدي فيها ..

لطيفه :عساه خير علامه رائد صوته عالي وبعد انتي يمه ليه كذا معصبه ...

ام اسامه بحده : شيء مالك فيه لا تسألي عنه ..
وناظرت اسامه وأنت فكر في الي قلته لك ... ولا تجي هالمره الا بالرد ..

اسامه ناظر ريوف وقال: ابشري ي الغالية ..وتم من الحين لو
تبي بعد ..
لطيفه بفضول: والله اموت لو ماتقولون لي ...

اسامه ضحك بصوت عالي : ههههههه أجل روحي موتي محدن قايل لك

ريوف
والله حتى انا جاني فضول ...أعرف. .ي ترى وش بينهم الله يستر ...وش ناوين عليه ...يالله ماعلي ..فيهم. ...طالعت اسامه وهو يضحك ي باسط ...كل هالضحك ليه آلحين. ...
أسامه وقف : يالله ريوف ..

لطيفه مسكت فيها معترضه :لا بينا مخطط انا وريوف الليله ومستحيل تخربه ...

اسامه عقد حواجبه : يعني كل ماجبتها هنا تنشبي لي كذآ ..

لطيفه : أيوه عندك مانع سيد اسامه ولا غيران عليها

اسامه بسخريه :ايوه غيران

لطيفه بقهر: حرام عليك أكيد بترميها بالشقه وبتروح الاستراحه مثل عادتك ..

ريوف تذكرت نظرات امه قبل تفارق الجلسه ...لا والله ماجلس

وقفت وانا اقول :معليش ي قلبي مرة ثانيه
لطيفه بضيق :ليه ريوف

ريوف : حدي تعبانه ولا اقولك ليه ماتجي معنا انتي ...

لطيفه : لا لا حلفت ماطلع اي بيت لما أطلق واقضي عدتي بعدها بفلها ...وكذا بنشب لك ولا يهمك ....

اسامه بحده: مجنونه .. وش ذا الكلام

لطيفه :هذا الصدق ..والله مابي غير الطلاق .. وتكفى لا تبدأ كلامك كله ماراح يغير شيء ....


أسامه اشر لريوف تطلع وراه وهو متضايق من حال أخته
....
ريوف قربت من لطيفه : فكري في حياتك مرة ثانيه لطيفه ولا تأخذي قرر تندمي عليه ..

لطيفه بصدق: والله الندم بعينه يوم اجلس على ذمته

ريوف لبست العباية .وهي تقول: الله يكتب الي فيه الخير لك
حبيبتي ...وطلعت بعد ماسلمت عليها ...
ركبت السيارة ...وطول الطريق ساكتين .
..
وصلها البيت ورجع طلع بسرعة ...جلست على الكنبة ..وهي
تفكر وش الي طلبته امه منه .....ي ترى .....

،،
،،
،،
في سيارة رائد

قبل تنزل بيت أهلها قالت بحزن :ليه طيب أمك تزوجه حرام البنت ماتستاهل والله طيبه مرة ..

رائد بقهر وهو يضرب الدركسون: المشكله ماهو في سالفة الزواج المشكله في اريج بس على جثتي لو أخذها

أسيل تذكرت الخرابيط الي ترميها كان اريج وخويتها يوم ترسلها قالت بشك: يعني الحين انت مخلي سالفة الزواج كلها ومعترض على البنت بس ..

رائد هز رأسه بقهر:اي والله ماتصلح مره ..لأسامه

أسيل عضت شفتها : ممكن اعرف ليه اعتراضك على اريج

رائد : تكفين انزلي الحين وبمرك بعد السحور ...

أسيل

نزلت وهي مقهورة ..مصيرها تعرف ..وش قصة اريج معاه ..
ليه هالعصبيه كلها من يوم ماتزوجته ماقد شافته معصب مثل الحين ..


،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،

في مكه
اخذو عمره ..وبعدها استأجر فندق قريب من الحرم ...
طلع يأخذ أغراض ..دق على لطيفه ...عنده أمل تسمع كلامه وآخر فرصه يعطيها مثل ماوعد أبوه ... سمع صوتها بعد ثالث رنه استبشر خير مدام ردت عليه .....

: السلام عليكم
لطيفه بسخريه: سبحان الله تونا في سيرتك

وليد : عساه خير

لطيفه ميلت فمها بسخريه : الخير بعلمه ...ي رجال
وليد وهو يناظر المكان قال : الله ي لطيفه ودي تكوني معي في هالمكان الطاهر ..مكه اجواها غير كلها راحه وطمنينه

ليطفه : في مكه أنت ....


وليد : اي والله ..

لطيفه قالت وهي تترجاه : سألتك بالله وأنت في هالمكان الطاهر ..انك ترمي علي يمين الطلاق تكفى ي وليد مالي في المحاكم ...
والله عيشة معك ماعاد لي ...وتذكر الي بينا وقدره تكفى ...لا تبهذلني معك ي وليد ..وتخليني ادعي عليك بدل مادعي لك

وليد قاطعها وهو موجوع : لطيفه صعب الي تتطلبيه مني ليه مو راضيه تحسي فيني ...

لطيفه : تكفى ي وليد لا ترمي حالك علي أكثر وتتأمل..اني برجع لك .والله لو تنطبق السماء على الأرض مارجعت لك لو اجلس طول عمري معلقه ...والله يعز علي أقولك عايفتك بس الصدق هذا هو وعايفه كل شيء يخصك بعد .....

وليد قاطعها وهو معصب: حدتيني على اقصاي ي لطيفه ..وتذكري انتي الي بعتي والحين ابشري بعزك ..روحي وانتي ((طلاق طلاق طلاق )) وصك الطلاق يوصلك وقت مارجع الرياض .وقفل الجوال ..وهو معصب .ليته مادق ...عليها ...بس
لمتى بيأجل وهي كل مرة ترمي كلام اقوى من قبل....رفع رأسه وناظر السماء وهو يدعي الله يصبره على فراقها ..عض شفته بقهر أشلون يقدر يعيش بدونها ....


عند لطيفه

قفلت وهي ماهي مصدقه الي قاله ...اخيرا تطلقت ...
بلعت الغصه ..وهي تردد افرحي لطيفه لا تصيحي رفعت يدها لوجها وهي تترجف ..اذبح عمري
لو صحت عشانه ...ايه امنيه وتحققت .يارب لك الحمد يآرب اليوم دعيتك وانا صايمه خذ حبه من قلبي والحين يآرب نسني هوو ...خلاص لطيفه اعتبريه شيء وانتهى في حياتك ..
حست بدمعتها على خدها نزلت غصب مسحتها وهي تحس الرجفة زادت ..وجسمها كله ..ولع من الحرارة ..وقفت وهي تحاول تقوي حالها ...اتجهت لغرفة امها .. شافتها متمدده على السرير قربت منها ...وتمددتت جنبها وقالت بغصه وهي ترجف بضعف : وليد طلقني شافت الصدمة بعيون امها رفعت يدها وهي تقول تكفين يمه مابي اسمع اي شيء ...اللي فيني يكفيني ....

ام اسامه ضمتها لصدرها وهي تردد:خيره يمه خيره سمعت شهقتها ..قالت بغصه: ليه يمه ماهو هذا الي تبيه ..

لطيفه وهي تصيح: ايه هذا الي ابيه بس فيه شيء يوجعني يمه هنا وهي تأشر لصدرها
ام أسامه بحزن : حسبي الله ونعم الوكيل في الي خرب حياتك ...

،،
،،
،،
في شقة ناصر
لحقها المطبخ وقال وهو يحذرها: تكفين لا توضحي لأمي وشوق انا بينا زعل تراه جايه وهي ضايقه حدها ...من المشاكل الي صايره في بيتنا ..

منيرة هزت رأسها ببرود وهي تصب العصير: ابشر ولا يهمك

ناصر هز رأسه وقال وهو مبتسم :ترا مستبشر في هالشهر الفضيل قلبك يحن شافها بترد قال بسرعة تكفين أجلي ردك عشان العصير هذا مايرجع على وجهكك

منيره صغرت عيونها بقهر وبسرعة ابتسمت بخبث : طيب ليه العصير ترجعه لوجهي وانت ماسمعت الرد وكاد يعجبك ..

ناصررفع حاجب وبقهر : يعني كان لك نيه ترضين

منيره ابتسمت وهي تشوف القهر: كان بس آلحين لا
وامش بس تأخرنا على أهلك
ناصر ابتسم ومشى وراها ....
قرب وجلس جنب امه وحط يده على كتوفها :ليه الغالية كذا ضايقه ..

ام وليد بغصه:أقولك ضربه والله قلبي موجوع عليه
رجآل طول بعرض ينضرب قدام زوجته

ناصر : يستاهله أكيد هالوليد

ام وليد ضربت على صدرها :وشهوو انا جايه اشكي لك
تقوم تقول كذا ...
شوق مسكت ضحكتها ناصر دفش في الكلام بشكل ماعنده أسلوب أبد بدل مايهدي عليها عصبها زود ماقدرت تمسك ضحكتها عاد : هههههه

ناصر مسك ضحكته وقال:شوق انكتمي وناظر امه اسف ي الغاليه ابي اونسك بس

ام وليد بعتب : تبي تونسني تقوم تتشمت في أخوك وتقول يستاهل الي جاه

شوق : اخخ يقال الحين تصلحها تكفى تسكت لعاد تجيب العيد أكثر ..

منيره ناظرت ناصر وشوق بعتب وقفت وجلست جنب ام وليد وقالت بحزن عليها: تطمني ي خاله ..وروحته لمكه خيره والله
وان شاء الله ربي يهدي على قلبه ويرتاح

ناصر : أقول يمه وش رايك نلحقه لمكه والله العمره كلنا نحتاجها وناظر منيره ...

ام وليد :والله يمه ماحد يكره هالشيء ..
ودنا في العمرة ...

شوق وقفت بحماس : اي والله شور زين ي ناصر
ناصر ناظر منيره وقال : هاا وش رايك ي ام سلطان

منيره هزت رأسها بالموافقة

ناصر إبتسم بحماس : اقول يمه مدام الكل راضي وش رايك نسحب على الشايب مانأخذه معنا

ام وليد بعتب : ورا مانأخذه

ناصر بضحكه : عشان اخاف يضرب ولدك زود لو شافه ..

ام وليد بزعل:جالس تتريق بخوك ي ناصر مابي عاد أسافرمعك

ناصر بسرعة قال : يمه والله ابيك تضحكي

منيره بقهر :وش فيك اليوم
شوق قربت من امها وهي تترجى :تكفين يمه نبي نروح عمره

ام وليد ودها في العمرة وبعد بتشوف وليد ...قلبها محروق عليه وماتدري كم بيجلس هناك.....لازم تتطمن عليه ...يكفي صوته يوم دق عليها اليوم ..مره ضايق وتعبان. ..
قالت : دق عليه يمه وقول له بجيتنا وكاد يستانس ....

ناصر : ابشري يمه وهمس لشوق توقعي فعلاً يستانس ولا بنكد عليه مع بنت العم ..

شوق رفعت كتوفها:والله مدري بس اخوك نحيس من يومه


ناصر دق عليه ومارد ...قال بهمس : من أولها كذآ

،،
،،
،،
في مكه ..

ريتآج
مستغربه ..من وقت ماطلع بعد الفطور ..ما رجع ..غريبه طول
طالعت الجوال ..شافت ..الساعة باقي شوي وتصل 12
معقول كل ذا ...برا ..دقت عليه ..مارد .. ..الله يستر ...رجعت دقت عليه بعد مارد ...شوي وسمعت صوت الباب ...تطمنت جلست شوي ماتبي تتطلع له .ويفتكر مقطعه حالها عليه ويشوف
نفسه زود ..يكفي طول الوقت ساكت والضيق باين عليه.. وبعد الحين.. اتصالها الي طنشه ...سمعت صوته يكلم وبعد اسبيكر ...وقفت بقهر يرد على جواله وانا مطنشني .. بس وقفتني المحادثه .....
:ناصر تكفى ابد ماهو فايق لك
ناصر ضحك بصوت عالي:هههههههههه اقول شايل بنت العم معاك ويقولون طاير فيها ...امي جايه تشكي منك تقول نسيتها مع بنت جاسم ..اخخ هبلت فيك ريتآج تذكر يوم تقول مابيها والحين مسفرها وحركات ..ي شيخ خف علينا ...

وليد بقهر عض شفته وقال بحسره :آه لو تدري وش نيتي كان قلت بسفر بنت جاسم وكاد . سلطان يرضى علي ويروح معي عشان لطيفه يوم أجيب جاهه.. بس آلحين خلاص طلقت لطيفه ...ومعاد يفيد شيء ...وبرجع الرياض ان شاءالله
ناصر بحده قال: نيتك خايسه يالنذل المهم انثبر مكانك وعدت امي بعمره وقفل ..

ريتآج
حسيت بصدمه من رده ....مسفرني الحين عشان يبي عمي يروح معاه ..للطيفه ..لها الدرجه مستغل وجودي معه ..
فتحت الباب بقوه وقلت بعصبيه :
،،
،،

كتتتتتتتتتتتتت
هذا البارت ونزل على اني زعلانه عليكم حيل ..فرحانين وجالسين تتشمتون في ولدي ..عشان الكف الي جاه ...آه بس ودي اعرف وش فيكم على عيالي ولا فيتامين سي جالسه تتريق فيه تقول..قلبه فندق افاا وهذا وهو متأمل فيك يقولي قولي لخاله فتوو تدور لي الثالثه ..وكاد تكون أعقل من الثنتين الي ابتليت فيهن ..اخخ بس صدمه كانت له ولي ولا وليدي الثاني أسامه بكري ..
ودكم ...تتنأوبون عليه بالعقال.... ليه كذا وش ذي القساوه ...
ودي أعرف وش هم مسوين فيكم بس ...آه.كنت من كثر زعلي ناويه اسحب عليكم ...ومانزل بارت ..بس عشان وليد نزلت لكم جا وقالي ..يمه ماعليه نزلي لهن بآرت مهما كان بردها لهن بالطيب ...واخوي أسامه ..رجآل ومايأثر فيه عقال ..ومهما كان مايحط عقله مع عقل الحريم ... ياربي شفووا بس المرجله
صدق ربيت ... اسم الله عليهم عيالي الله يستر عليهم من الحسد بس ...ويالله لو تبغون رضاي شدوا الهمه وزوجوه الثالثه تكون سنعه ...واسامه بعد زوجوه .. ثانيه بدل ام دمعه ريوف
&
&
وايه بعد ترا البآرت طويل حيل لاحد يقول قصير لان هذا الي في استطاعتي
& نـــونـي بنت الجنوب &

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "
الله يرحمك يامن اوجعني فراقك



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-11-16, 01:40 AM   #773

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 64 ( الأعضاء 5 والزوار 59)
‏فيتامين سي, ‏بنت جنوب النيل, ‏عراقيــه, ‏امي عشقي♡, ‏آيفا رمضان+

قراءة ممتعة لكم ....... وردود ممتعة لحبيبتنا نوني .......


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-11-16, 02:07 AM   #774

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 77 ( الأعضاء 10 والزوار 67)
‏فيتامين سي, ‏رهفة, ‏AROOJ, ‏شموخ الغلا عسولة, ‏الطاف ام ملك, ‏منيتي رضاك, ‏jollay, ‏بنت جنوب النيل, ‏عراقيــه, ‏امي عشقي♡


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-11-16, 06:51 AM   #775

امي عشقي♡
 
الصورة الرمزية امي عشقي♡

? العضوٌ??? » 386914
?  التسِجيلٌ » Nov 2016
? مشَارَ?اتْي » 107
?  نُقآطِيْ » امي عشقي♡ is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام..

تسلمي فيتامين ..علي نقل الروايه الرائعه ..

من جد احس بقهر علي ريتاج ..ماتستاهل واحد مثل وليد ابد ..
حرام عليه اللي جالس يسويه فيها كل عشان لطيفه .. والمشكله البت عايفه
حتي سيرتو .. ليش يزل بنت عمو اكثر عشانها ..ريتاج ما تستاهل ..والله نفسي اختقو ..جعلو المنب قايله ..

واسامه ..هذا بعد يقهر ..بس شايف نفسو علي الضعيفه ريوف ..
اعتقد ريوف ..حامل ب تؤام ♥..

غلا وسامي ..كل واحد اغبي من الثاني ..

وبنتظار البارت القادم بفارقرالصبر ..


امي عشقي♡ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-16, 07:24 AM   #776

sweetmimi2

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية sweetmimi2

? العضوٌ??? » 295380
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 438
?  نُقآطِيْ » sweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيكم العافية نوني وفيتو
وليد نذل مع مرتبة الشرف ،
اسامة قال يعني يغير من نفسه شوي ويتقبل ريوف بحياته
حتى احساس الشفقة والمراعاة مش مقبول منه،
وام اسامة اللي ذاقت عذاب زوجة الاب لؤمها ما يختلف عن زوجة ابوها لريوف
لاااا ودخلت اريج بينهم الله يستر بس
بالانتظار


sweetmimi2 غير متواجد حالياً  
التوقيع
https://
رد مع اقتباس
قديم 27-11-16, 03:17 PM   #777

Um.mnar2001

فراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية Um.mnar2001

? العضوٌ??? » 298264
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,027
?  نُقآطِيْ » Um.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيكي العافية فيتامين سي على تعبك معانا والله ماقصرتي الف شكر ليكي من القلب اما الرواية احس أحداثها لاجديد يعني كلنا متوقعين ردة فعل اسامة ولا وليد كلها نذالة انشالله اسامة يأخذ اريج لان هذا مستواه الشريفة مايبيهابس ايش أقول عليه وعلى أمه حسبي الله عليهم من عيلة اجيب الضغط والله طلع رائد أحسنهم لوبس يبطل استهبال اما سامي مدري ليه ساكت عليها ماعدها احساس لويطلقها أبرك
اماوليديارب كمان ريتاج تخلعو لان طلع إنسان مايستاهل
ياريت يأنوني تحني علينا شوي لان البارت مره قصير نبي احداث تشعل الجو وجزاكم الله كل خير


Um.mnar2001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-16, 04:14 PM   #778

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ??? » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,296
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-11-16, 05:41 PM   #779

سويرز

? العضوٌ??? » 386356
?  التسِجيلٌ » Nov 2016
? مشَارَ?اتْي » 42
?  نُقآطِيْ » سويرز is on a distinguished road
افتراضي

نوني حبيبتي ياعسل انتي والله وانا اقرا روايتك اتعب وربي تقهرين انا احب واعشق واموت ع ريوف تكفين انصفيها زي ما انصفتي رهف بروايه اه ياعذابي خلي اسامه يتعذب لانه يستاهل وبيعرف قيمتها والله وانا اقرا همي بس ريوف اعشقها ذي البينت اسألك بالله يانوني خلي ولدك يعشقها ومايزوج عليها لو تزوج والله بحزن كأنه تزوج علي انا مو هي نوني هذي زوجت ولدك لاتصيري مثل ام الزوج خليك عاقله😂😂

سويرز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-16, 05:45 PM   #780

سويرز

? العضوٌ??? » 386356
?  التسِجيلٌ » Nov 2016
? مشَارَ?اتْي » 42
?  نُقآطِيْ » سويرز is on a distinguished road
افتراضي

نوني البارت الجاي خليه كله عن ريوف اسااامه ابليييز عاااد ريوف هذي عششششققق���� حبيبت قلبي لو يصير لها شي اول تزعل كأنه صار فيني

سويرز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.