آخر 10 مشاركات
إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الحفل التنكرى (82) للكاتبة : Deborah Hale .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          جوبان (مقابر القلوب) (الكاتـب : نتالي جواد - )           »          الهاجس الخفى (4) للكاتبة: Charlotte Lamb *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          بعد النهاية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          الاسم فى القرآن (الكاتـب : الحكم لله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree559Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-15, 08:59 PM   #811

البرنسيسة موني

? العضوٌ??? » 468
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 659
?  نُقآطِيْ » البرنسيسة موني is on a distinguished road
افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

البرنسيسة موني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-15, 09:22 PM   #812

BOA!
 
الصورة الرمزية BOA!

? العضوٌ??? » 340722
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 103
?  نُقآطِيْ » BOA! has a reputation beyond reputeBOA! has a reputation beyond reputeBOA! has a reputation beyond reputeBOA! has a reputation beyond reputeBOA! has a reputation beyond reputeBOA! has a reputation beyond reputeBOA! has a reputation beyond reputeBOA! has a reputation beyond reputeBOA! has a reputation beyond reputeBOA! has a reputation beyond reputeBOA! has a reputation beyond repute
افتراضي

رووووووعه جميييله جدا تسلم اناملك انتظرك

BOA! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-15, 09:27 PM   #813

~senorita~

نجم روايتي وشاعرة متألقة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~senorita~

? العضوٌ??? » 11739
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,879
?  مُ?إني » الامارات
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Somalia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى الهوى مشاهدة المشاركة
هي زوزو اسمها مو زينب هههههههههههه
رغم ان بامبو قالت لي بالرواية السابقة ان اسم البطلة القادمة يكون هالاسم
يا شماته منمن فيكِ يا زوزو هههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههه انـــــــــــــــا مستحيل اعملها لكن هذا لا يمنع انه نقلل نفسنة عليك بعد ما صرت بطلة رواية وحدة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى الهوى مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
الله يسعدك منمن ضحكتيني

دووووووووووووووم الضحكة يارب


~senorita~ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-10-15, 09:50 PM   #814

انثى الهوى

نجم روايتي ومصممة في منتدى قصص من وحي الاعضاءوفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقة ومركز اول بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية انثى الهوى

? العضوٌ??? » 291386
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 11,089
?  مُ?إني » أروقــة الحــروف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ كلُّ الذِي عنْدي كلامٌ لا يُقالْ'
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~senorita~ مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه هههه انـــــــــــــــا مستحيل اعملها لكن هذا لا يمنع انه نقلل نفسنة عليك بعد ما صرت بطلة رواية وحدة




دووووووووووووووم الضحكة يارب
ههههههههههههههههههه
محموود يجنن

هههههههههه
بس زوزو برواية بامبو موجود الاسم بالتوقيع يعني تبقى زوزو بس الاسم الحقيقي يا حسافة ههههههههه
وللعلم قلت قبل شوية ليارا ههههه ان في رواية ثانية انا متابعتها بطلته مثل اسمي وهيك بطلة الموسم انا هههههههههههههه
ع الاقل الواقع مافي ههههه خلينا ع الخياال مافي احلى من خيال
ياريت واحدة من البطولانت تتحقق ع ارض الواقع بمثل الابطال بتصرفاتهم الغومانسية هههههههه
تسلمين حبيبتي منمن ربي يديم عليك الافراح



انثى الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع





بحبك هارتي


رد مع اقتباس
قديم 19-10-15, 10:50 PM   #815

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salima89 مشاهدة المشاركة
مساء الخير

عماد هجرته كانت اجبارية الى حين..لذا كل ما قام به هناك كان بناء على ذلك..ارتباطه بآنجلا اذا كانت بدايته مسكنا كما اسماه او مرحلة عابرة فهو لم يبقى كذلك..اذكر الجزء الماضي ان كرم لمح وبوضوح مدى تأثير آنجلا على عماد وهذا ساهم الى حد ما في طمئنته..ونظرات كرم دقيقة لا تخيب..
متأرجحة انا بين لومه من عدمه..كما كان هو ولازال متأرجحا بين قرارين مصيريين لا يتوافقان..اولا هو اختار ان يدافع عن شرف غزل بصفتها الحبيبة وذاك دفعه الى ان يخسر حضن الوالدة والوطن..وثانيا كان مجبر بشوق ان يعود لوالدته وبلده واهله وهذا لا يتم الى اذا خسر الحبيبة الثانية بحكم انها لا تتلائم طبيعتها مع بيئته ومحيطه..مشكلة عماد في المرحلتين انه كان يضع احتمال قطعي في حالة..ولا يخضع تفكيره الى تعدد الاحتمالات..
اذا كانت آنجلا بقيت متمسكة بطيفه..فهو ايضا لم يرتبط إلا الآن..ومؤكد مبرر العمل ليس مقنعا ابدا انه حال دون تفكيره في الارتباط خصوصا مع اصرار والدته المستمر..لابد انه كان لعماد طرف خفي متعلق بها..متأمل بعودتها او عودته هو..
ربما جلّ ما الومه عليه ان آنجلا لم تستطع التسلل لكوابيسه لتسكينها..لأن العلة ليست بها بل به..هو من غادر على جهل بما حدث وكيف تطورت الامور..اختار الهروب بدلا من التسلل هو ذاته الى المواجهة كي يسكن كوابيسه وواقعه..
وايضا هي لم تنس ما علمتها اياه يا ايمااد..يا خيبتك..خذتك البنت صغيرة ولقنتها ما كنت تريده وهي المولعة بك وكان تقبلها لتلقي اي معلومة كبيرا جدا ثم اتيت في لحظة ونسفت كل شيء..ورغم ذلك وما يبدو للآن ان بذرتك لا تزال هناك مغروسة بها وبدورها اثمرت عن عبد الله الذكي الشغوف..والذي صدمتي بكونه كان رفقة جده تفوق صدمة عماد..غالبا آنجلا عرفت وفهمت عماد اكثر مما يظن..
استوقفتني هذه الجملة من عماد واظنها تحمل في ثناياها ابعد من ان تختص بعبد الله فقط


مي ومعتز..زواج مبكر اساسه الشغف والرغبة..وكم هو رخو هذا الاساس غير قادر على حمل وتثبيت مؤسسة كالزواج الابدي..اللوم يقع على معتز اولا..ثم تليه مي..ثم الاهل..اذا كان هما صغار وطايشين ففي عندهم اهل يحكموهم..البنت مدلعة..والولد رجل لا يعيبه طيشه المفروض الست هي اللي تقدر تسيطر عليه..وكل هذا الحديث لا طائل منه..هي بنت حياتها وهو موقف حياته على ذكراها..ويتدبر فيما ممضى بعد فوات الاوان..

رحيق ووجع المخيم وغربة الوطن..تحملت اكثر مما كنت اظن هذه الفتاة..صعب ما مرت به ولولا سند والدها لما تجاوزت ذلك..
مشكلة رحيق ليست في تخلي عمر عنها او تجاوزها اكثر ماهي مشكلتها حاجتها للاهتمام والحب منه هو بالذات دون عن البقية..الزوج هنا في حالة رحيق هو فعلا يجب ان يعوض كل الادوار المهمة التي فقدتها في سن صغير..اكثر ما يجعلني اتفائل بحالتها انها تفكر بشكل حسن..وحكمها على بعد عمر عنها ما هو إلا نتاج عن عدم تواجده بشكل طويل سابقا..بينما الآن وهو ماكث هناك في ذات البيت ستكتشفه كما يفعل هو على بطء ولن يكون الارتباط بعدها إلا عن يقين..
عمر لا احد يلومه بيجنن..تفوق على ابطال الجزء الماضي والحالي والاجزاء القادمة حتى

زوزو واضح انها لغز كبير اكثر مما كنت اتوقع..شخصيتها تثير الاهتمام..موقفها السابق مع يوسف نتج عنه سوء فهم من كليهما..هو رآها تافهة مستهترة وهي تراه بعد ذلك مجرد لعوب مغرور لا يستند عليه..

دلع ما شاء الله طالعة على ابوها مركزة بالكلام..ولازم ولابد تعرف مين ماريا..مهما كان ماريا لها دور فعاااال في بداية تنشيط العلاقة بين والدها ووالدتها

فصل راااائع جداااا بامبو غني بالتفاصيل مليء بالاحاسيس..الله يعطيك العافية
وبانتظار القادم بكل شوق

وااااو يا بختك يا سي عمر سليمة بحالها بصفك وهيك اكيييييييك انت كسبان القضية!!
على فكرة انا لما بكتب عن عمر بحس اني بكتب عن ابني المدلل
وطبعا تعليقاتك كالعادة واااو


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس
قديم 19-10-15, 10:53 PM   #816

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

طيب الى صاحبة التوقيع
المشاركة كانت متوجهة الك وانتي اصبت باسم من اللي اقترحتيهم لكن مو اخر تنين وغير هيك ما راح احكي ههههههههههه


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس
قديم 19-10-15, 11:00 PM   #817

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

تبسّم كرم وسألها: طيّب عمر ليش ما طلع يتعشّى معنا؟
إبتسمت الأمّ بحنان وقالت: قال شبعان وعنده دراسة
رفع كرم كلا حاجبيه وسأل: ليش هو لحق يبدا الفصل لحتّى يصير عنده دراسة
ضربت أم أحمد كفّا بآخر بينما تقول: مهو هاد هو اللي عكس أخوه تماما كلّ شي عنده جدّ زيادة عن اللزوم وعايش أكبر من سنه يعني لو ما يوسف يشدّه مرات ويطلعه معه كان ما بنشوفه إلّا يا رايح عالجامعة يا رايح عالمسجد... الله باليني بولادي ما بيعرفوا الوسط!


قصاصة من الجزء الأول تخص شخصية عمر


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس
قديم 19-10-15, 11:30 PM   #818

soma saif
alkap ~
 
الصورة الرمزية soma saif

? العضوٌ??? » 319348
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,194
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » soma saif has a reputation beyond reputesoma saif has a reputation beyond reputesoma saif has a reputation beyond reputesoma saif has a reputation beyond reputesoma saif has a reputation beyond reputesoma saif has a reputation beyond reputesoma saif has a reputation beyond reputesoma saif has a reputation beyond reputesoma saif has a reputation beyond reputesoma saif has a reputation beyond reputesoma saif has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
افتراضي

شكرا علي الروايه ...

soma saif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-15, 11:43 PM   #819

tomcruise

? العضوٌ??? » 4554
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 804
?  نُقآطِيْ » tomcruise has a reputation beyond reputetomcruise has a reputation beyond reputetomcruise has a reputation beyond reputetomcruise has a reputation beyond reputetomcruise has a reputation beyond reputetomcruise has a reputation beyond reputetomcruise has a reputation beyond reputetomcruise has a reputation beyond reputetomcruise has a reputation beyond reputetomcruise has a reputation beyond reputetomcruise has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

tomcruise غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-15, 11:43 PM   #820

الوردية

? العضوٌ??? » 262555
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 481
?  نُقآطِيْ » الوردية has a reputation beyond reputeالوردية has a reputation beyond reputeالوردية has a reputation beyond reputeالوردية has a reputation beyond reputeالوردية has a reputation beyond reputeالوردية has a reputation beyond reputeالوردية has a reputation beyond reputeالوردية has a reputation beyond reputeالوردية has a reputation beyond reputeالوردية has a reputation beyond reputeالوردية has a reputation beyond repute
افتراضي

رائعععععه بجددددد أسلووبك بهالجزء أروع ... الجزء الاول كمان رائع بس ماعرف اسرني هالجزء هههههههه يوووسف اعمل اللي بدك اياااه بزوزو ورجيييها الويل لحتى تتستر ههههه عمر😍 راقي بكل شي وربي يحنن قلبه ع حنييين.. زوزو بتوقع لاسمهااا هاالأسمااء" زبيده ههههه زهره... زمان...زمرد " شووو رااايك😏

الوردية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.