آخر 10 مشاركات
القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          نقد مقال بوابات الجحيم التي فتحت فوق سيبيريا عام 1908 لغز الانفجار الكبير (الكاتـب : الحكم لله - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          [تحميل] مكيدة زواج ، للكاتبة / سلمى محمد "مصرية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree176Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-16, 10:35 PM   #3731

1207

? العضوٌ??? » 353128
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 256
?  نُقآطِيْ » 1207 is on a distinguished road
افتراضي


تسجيل حضور سريع بانتظار مسك البارتات

1207 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-16, 10:35 PM   #3732

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
Rewitysmile21 شيء من الندم ....... الفصل الثالث و الخمسون و الاخير ج2

لفصل الثالث و الخمسون و الاخير ج2............


تريد ان تحبط كل مخططات مجاهد الذي كان يشقى و يسهر حتى ينجحها و يتحمل شتى انواع العذاب؟
انها ستقضي على عمل مجاهد لمدة اشهر طوال و مؤامرته الكبيرة....... حلمه الذي كان يسعى لتحقيقه طوال الوقت.
ترى لو علم مجاهد بأنها السبب وراء فشله سيسامحها؟
تعرق وجهها و عنقها و كل جسدها و هي تركض حتى بدأت تتكاسل الخطى و تتعثر بأفكارها و مخاوفها و خيط الظلام اسدل على المزارع و بدأت الرياح تهب هبوبا بطيئا و خفيفا... وقفت في منتصف الطريق و اغمضت عينيها..... عليها الاختيار و فورا تعود ام تواصل؟........ تذهب الى بيت علام الظالم المعدوم الضمير الذي يؤذي الناس و يستنفذ اموالهم وجهودهم و يقتلون الابرياء و يتجبرون و تخبره عن هجوم مجاهد و ذلك من اجل داغر حبيبها و زوجها و والد ابنها؟....... مجاهد يريد ان ينقذ القرية من شرهم و من حكمهم المتعسف و لطالما رأته يضرب اليد باليد من شدة ظلمهم و يتنهد و يتحسر ربما لهدف نبيل في نفسه و الا لما يضحي و يضيع سنوات من شبابه و يتخلى عن عفاف و يضطر ان يتزوج من بثينة و يربط نفسه بعدة قيود من اجل الناس........ كانت تتهم مجاهد دائما بالانانية وحب الذات و الجنون لكنها تشك بقرارة نفسها بنواياه ربما كانت مخطئة و ربما مجاهد لديه اهداف لم تفهمها....... لكنه اخطأ ...... اخطأ كثيرا بتحالفه مع العدو...... بنو حجير يريدون فرض هيمنتهم على اراضي ال مالك و ايقاع رجالهم بالاسر ...... لا........ لا يمكن ان تعرض داغر للأسر و القتل....... مستحيل.

وصلت الى مشارف الفيلا في وقت متأخر بسبب اعتلالها و مخاوفها و بتعب ارتمت على الاسوار الحديدية و تأملت الحديقة ذات المصابيح الخافتة و تطلعت الى المشارف العالية و ابتلعت ريقها و نادت على احد الحراس قائلة بانفاس لاهثة: "انت يارجل........... اريد مقابلة السيد داغر لأمر هام و ضروري ارجوك............. اتوسل اليك ابلغوه بوجودي هنا"

تطلع بها الرجل من الاسفل الى الاعلى و قال بعدم الاكتراث: "اذهبي يا فتاة السيد داغر غير موجود"

قالت بتوسل: "ارجوك.... دعني اقابل اي شخص هنا .....انت لا تعلم ماذا سيحدث الليلة........... ارجوك دعني ادخل"

قال الحارس الاخر: " اليست هذه هي ذاتها الفتاة المجنونة التي امرتنا الحاجة بطردها ان اتت و طلبت الدخول؟"

قالت بانفاس متقطعة: "بنو حجير سيهاجمون القرية الليلة...... سيهاجمون الفيلا و"

ضحكا معا و اشار احدهما للأخر بأنها فاقدة عقلها و تتفوه بالحماقات...... و بعد ان بالغت بالحاحها قال احدهما بجدية: "السيد داغر خرج قبل ساعة........ و الحاجة الكبيرة سافرت فجر اليوم الى المدينة........ هيا اغربي يا فتاة ممنوع الدخول"

قالت بدموع: "يا الهي....... ارسلوا الى السيد داغر اي خبر بالله عليكم الامر بغاية الخطورة ......... اخبروه اني انا سعاد بانتظار عودته امام الفيلا لأبلغه امر بمنتهى الخطورة"
تطلعا احدهما بوجه الاخر و بقيا صامتين و هي تفرك بيديها حتى تراجعت كالطير المكسور الجناح لا حيلة لها........ ماذا ستفعل؟.....
الوقت مر و تدارك و لا تعلم بأي لحظة سيأتون و يداهمون الفيلا و هي ما زالت خائفة و حائرة ما بين العودة او البقاء او ربما عليها الذهاب الى قصر جاسر القريب من هنا؟....... الاختيار صعب بين اخوها و داغر و ابنها....... و هي الان بصمتها ستخسر الثلاثة و لو تكلمت لا تعلم من سينجو منهم؟........... لا يرضيها هلاك مجاهد ابدا و لا موت داغر و ضياع ابنها و يتمه........ ابنها؟....... من يدري ربما ابنها هنا؟!........ يا الهي!

عليها ان تتصرف و تبحث عن داغر ركضت بسرعة مبتعدة لمسافة بسيطة عن الفيلا و دموعها تنهمر ماذا تنتظر؟ ..... توقفت فجأة و اتسعت عينيها و هي تشعر بشخص يمسكها و يقيد يديها من الخلف و يحيط عنقها بذراعه القوي جدا!
ثم سحبها الى الشجرة الكبيرة و همس بأذنها صوت مجاهد و هو يقول بغيظ: "حقيرة يا سعاد....... جئت لأبلاغه؟ تريدين احباط اخوك؟..... ما كنت اتصورك هكذا من اجل عشقك لأبن مالك تضحين بي و بأهلك و اقاربك و اهل القرية الابرياء ....... سأكتم فمك و اجعلك هنا تنظرين ما سيحدث امام عينيك و اجعل قلبك يحترق بالجحيم الذي سأضرمه في هذه الفيلا و احرق من بداخله......... لا تستهيني بقدرات اخوك"
كان يخنقها بذراعه و قبل ان تنطق اي كلمة كمم فمها و قيدها على الشجرة و هو لا يريد سماعها...... تريد ان تقول له شيئا و لو كلمة واحدة دون جدوى انه مصر بكل ما لديه حتى انها تلفتت حولها فوجدت رجاله مختبئين بالظلام و منتظرين منه اشارة للأقتحام و قتل حراس الفيلا........ كلهم مسلحون و يضعون اللثام على وجوههم متمثلين بزي رجال بنو حجير.
اختفى مجاهد و ساد الصمت و لم تعد ترى احدا منهم او تسمع شيئا حتى تحركت بقوة شديدة عندما شاهدت سيارة داغر تتوقف امام باب الفيلا و شاهدته ينزل و كم تعذبت لأنها قريبة و لا تستطيع الكلام او تحذيره......
رأته يدخل الى الحديقة و تدفقت دموعها عندما رأت ابواب الفيلا تغلق و بدأ رجال مجاهد يتحركون و بأعداد كبيرة فوق ما توقعت و رأتهم يتلقون التعليمات من مجاهد و يتهامسون.
اغمضت عينيها و هي تشعر بالانهيار ليت الحراس اخبروا داغر شيئا عن مجيئها.

هزت رأسها استنكارا و رفضا عندما انطلقت الرصاصة الاولى لتعلن بدأ الهجوم و بعد ذلك سمعت الاطلاقات تأتي من كل الارجاء على الفيلا حتى سقطوا الحراس قتلى و اضرمت النيران امام باب الفيلا الامامي و الخلفي و يبدو ان نفس الهجوم كان على قصر جاسر ......... هكذا سيحرق قلبها بحرق تلك الفيلا على اصحابها.

كان مجاهد متألق الليلة بمعداته و استعداده لتلك الحرب التي بدى فيها الرابح و المنتصر لا محالة لأنها اتت بغتة على ال مالك.

خفقت اهدابها المبللة بدموعها عندما فجأة تغير الحال و انقلب السحر على الساحر!
حيث ظهر اعداد كبيرة من المسلحين من كل مكان و اطلقوا الرصاص على رجال مجاهد حتى من اعالي مشارف البناية و حدث شباك لا يعلم نهايته الا الله وحده.

احمرت السماء من شدة القصف و الاصوات المرعبة و بدأت حرب كبيرة بقدوم قوات من بنو حجير و الدخان ملأ الجو و رأت ابواب الفيلا تفتح و يدخلون رجال بزي بنو حجير و يقتحمون الداخل بينما يخرجون ايضا جنود ال مالك و يشتبكوا معهم فكلا القوتين لا يستهان بها و استمر الشباك قرابة ساعتين حتى شاهدت مجاهد يركض اليها و قد خلع لثامه و اقترب منها و ابعد الكمام عن فمها قائلا بانفاس متلاحقة: "عليك ان ترحلي بسرعة يا سعاد ربما ستقتلين هنا....... ارحلي"

قالت ببكاء و هو يفك وثاقها: "ماذا فعلت يا مجاهد لقد اشعلت الدنيا ارأيت انهم لا يستهان بهم.......... يا مجاهد كفى و انسحب و اهرب........ اهرب كفاك........ يا مجاهد ارحمنا كفى.......... ان"

قاطعها احد الرجال جاء يهرول قائلا و بانفاس لاهثة و متقطعة: " مجاهد ........ لقد ابدنا رجال جاسر جميعا لكننا لم نجد لا جاسر و لا اولاده بالداخل......... لقد هربوا"

ضرب بقبضته على جذع الشجرة بغضب و قال بصراخ: "فشلتم...... فشلتم"

ثم التفت الى الفيلا و قال بصراخ: "سأقتلهم جميعا.......... سأقتل علام بيدي"


ثم جذب سعاد بقوة عندما شاهد الرصاص ينبعث من كل جانب....... تمسكت بياقته قائلة بتوسل: "مجاهد.... أمرهم بالتوقف ارجوك و اهرب........ لا اريد رؤيتك ميتا اليوم........... تعقل يا اخي نحن الخاسرين"

تطلع بعينيها و شعرت بتأثره و كأنه يفكر بكلامها خاصة بعد ان استشعر الهزيمة بالتدريج و التفت الى الفيلا ليرى ظهور جنود ال مالك و بأسلحة جديدة و بأعداد اكبر ثم نظر الى سعاد و استشعرت الضيق بنظراته قالت و هي تهزه: "اهرب........... اهرب"

أومأ برأسه موافقا و قال بسرعة: "عودي الى البيت من ذاك الطريق و انا سأهرب يا سعاد....... لا اريد الاستسلام و لن اسمح"

وتوقف عن الكلام و التفتا معا و بسرعة عندما سمعا صوت عفاف تصرخ و تنادي على مجاهد و هي متجهة الى الفيلا و بمنطقة الخطر.

قال بغضب و هو يشير اليها: "ارجعي يا عفاف...... لا تقتربي....... ارجعي"

كأنها لم تسمعه و كانت تخطو صارخة و ظهر رجل قائلا: "مجاهد اقتحمنا بعض غرف الفيلا و قتلوا رجالا بعض من ال مالك و الان ماذا سنفعل؟"

قبل ان يتفوه مجاهد بكلمة ركضوا بعض رجال ال مالك و اطلقوا الرصاص حتى سقطوا رجال بنو حجير قتلى و منهم الرجل الذي كان يتكلم لتوه.
بهذه اللحظة ركض مجاهد الى عفاف ليتلقفوه بالاطلاقات و هو يصل الى عفاف ليحميها من الرصاصات التي تلاقها كلها بظهره و صرخت عفاف و هي تحتضنه و بهتت ملامح سعاد التي كانت متوقعة تلك اللحظة منذ البداية و انهمرت دموعها و هي ترى مجاهد قد مات و هو محتضنا لعفاف التي اصيبت بجبهتها و ماتت هي الاخرى.
بقيت تراقب النيران التي تتصاعد و احاطت فيلا علام من كل جانب و قالت بهمس: "رحماك يا الله.......... ابني"

شيئا فشيئا انتهت هذه الثورة التي احدثها الفارس........... فارس القرية مجاهد بعد ان قتلوا كل رفاقه و انسحبت قوات بنو حجير و بدأ يشاع بكل مكان مقتل الشيخ علام و الناس كلهم مجتمعين ينظرون الى نهاية ثورة مجاهد و اصوات الهتافات و الأسف و الويلات تمر على مسامعها فالبعض يمجد بمجاهد و رفاقه و البعض يذمه و الذي اثار عجبها ان الناس كلها تهتف بخسارة الشيخ علام الرجل التقي العادل!

تساقطت دموعها و هي ترى اجتماع السيارات و اقتحام الناس للفيلا و تشهد اخراج الجثث من الداخل و قلبها ذبيح لا تريد ان ترى داغر من ضمن تلك الجثث....... لا تريد ذلك.

اقتربت اكثر و كانت مختنقة ببكائها و ضعف جسدها و اضعف قدرتها على الحراك و فجأة خفق قلبها خفوقا قويا عندما خرج الى الناس احد ابناء علام و قال بانفعال: "مات الشيخ علام و اخي الكبير سليم و عدد من رجالنا المخلصين لكن هذا لا يعني هزيمتنا ايها الناس ............. نحن اولاد الشيخ علام ابناء مالك سنواصل المسيرة و نتبع نهج والدنا و سياسته العادلة و بئس العاقبة للخونة و الجواسيس الذذين عملوا لصالح بنو حجير الذين فرو كالجرذان"

وضعت يديها على صدرها و هي تتمالك انفعالها و تكتم بكائها و اسرعت و هوت على مجاهد و عفاف و قبلتهما قائلة بصوت خافت: "ليغفر الله لك يا اخي... قتلت نفسك بيديك"

.................................................. .................................

بعد مرور عدة اسابيع على الفاجعة في تلك القرية طرق باب بيت شعلان طرق بطيء و رتيب.

قالت امينة و هي تجلس بالصالة المظلمة: "لا تفتحي يا سعاد لا نريد رؤية احدا............... دعي الطارق يرحل لا نريد ان نفتح علينا باب لدخول الشر من جديد.......... لا تفتحي"

بقيت سعاد واقفة في المنتصف و قلبها يخبرها ان الطارق هو و ليس من العدل الا تفتح له اذ ان مصابه مثل مصابها و لا ذنب لكليهما بتلك الحرب.

قالت و هي تنظر الى امينة الثكلى: "دعيني اذهب يا امي ليس لي القدرة على التضحية بعد.......... انا واثقة من ان ذلك الذي خلف الباب هو داغر و جاء من اجلي.......... ما زلت اريده فأنا زوجته و بيننا طفل"

ابعدت امينة بصرها الى الناحية الاخرى و اتجهت هي بقلب ملهوف و فتحت الباب بسرعة.......... رفع داغر بصره و تطلع بها و ساد صمت بينهما حتى قالت بصوت خافت: "تفضل"

دخل ببطء و تطلع الى امينة بتجهم عندما قالت بحدة: "نعم يا ابن مالك؟......... هل لك شيئا عندنا بعد؟........ بثينة اتت اليها امك و اخذتها ولم تعد تحمل ابن مجاهد الطفل ايضا مات كأبوه و محى بذلك اسم مجاهد لم يعد هناك شيئا يزعجكم"

قال ببهوت: "لم آتي غاصبا او فارضا نفسي عليكم............. جئت طالبا آخر امل لي عندكم................ سعاد"

بقيت امينة تنظر الى الناحية الاخرى حيث النافذة المفتوحة ........... تقدم خطوات الى سعاد التي هي بدورها اقتربت منه و مد لها يديه قائلا: "هل من امل جديد يا سعاد...... الذي حصل هو ثمار لأخطاء كثيرة و قربان لأحقاد و اضغان نفسية..... ان لقتل ابي حرارة بقلبي وحزن يختلف عن كل شعور اخر كنت اتسائل يوميا لماذا وصلنا الى هذه النهاية؟...... ربما لو كان الشيخ علام رجلا عادلا و يحب اهل قريته لما حصل لنا كل ذلك............ عشنا طوال حياتنا اسياد على الناس نمتص بدمائهم حتى تسممنا من السم الذي يسري بدمائهم من كرهنا........ انا لا الوم اخوك لأول مرة لا الومه فبالتأكيد له دوافعه االكثيرة ............. يا سعاد يا حبيبتي انا قررت الرحيل مع ابني عن هذه القرية الى الابد لا اود ان الوث حياته بأضغان الماضي و الاحقاد الدفينة .......... اريد ان اعيش بمكان نظيف و اشم هواء نقي و يا حبذا لو كان ذلك مع الفتاة التي اعشقها......... اعلم ان طلبي هذا صعب عليك فأنا اطالبك بترك امك و اختك و رائك و احزانك و ذكرياتك ايضا........... لكني لا استطيع بعد البقاء هنا و لك حرية الاختيار فأنا لا احب ان امارس عليك ضغوطا او اوجه اوامر فقد بلي ذلك الوقت الذي كنت فيه داغر ابن علام و ولى........... انا الان داغر فقط ......... لا تفاخر بالاهالي و لا خيلاء....... اريد ان اعيش معك ومع ابننا كعائلة لا تعرف للحقد و الكراهية وجه و لا للتكبر و التعالي صورة........... انا و انت فقط"

تطلعت سعاد الى امها التي كانت تنظر اليها بتجهم و بقيت تنظر اليها كأنها طالبة منها الاذن حتى تتخذ قرارها بأرتياح كأنها تقول لها اسمحيلي ان اذهب معه و باركيلي حياتي مع عائلتي الصغيرة ان داغر انسان جديد لا بأس به لديه طاقة كامنة من الحب و القدرة على اسعادها........ اومأت لها امينة ببطء موافقة و ابتسمت هي ابتسامة فيها من المرار الكثير فهي مهما سعدت الان و فرحت فصور و وجوهه الاعزاء لا يمكن ان تفارق خيالها........ شعلان....... مجاهد......... عفاف...و اخيرا ستفارق امها و جميلة....... لكن عجلة الحياة ما زالت تسير و لا يمكنها التوقف عند هذا الحد ....... وضعت يديها بيديه ثم عانقها برفق و قبل جبينها و هي تقول بجدية: "آتية معك اين ما تذهب فأنا مؤمنة بكلامك و بك و احبك"

.................................................. ........................

دخلت معه الى الغرفة و كأنها تعيش لحظة خيالية بعيدة عن واقعها كثيرا و كان قلبها يخفق فرحة و غبطة و يديها ترتجفان و غير مستقرتان و كم شكرت الله على رحمته لأنه اوصلها اخيرا الى طفلها.
كانت غرفة مهيبة و ضعيفة الانارة و فركت يديها بسرعة عندما رأت مهد الطفل و بقربه امرأة لترعاه و تهتم به......... اشار داغر للمرأة ان تخرج و قال لها بهدوء: "هذا ابنك......... هيا خذيه و احضنيه كما تشائين"

اسرعت هي الى السرير بتلهف كبير و بشغف و تغيرت ملامحها عندما وقع بصرها على طفلها ذلك الملاك الجميل......... ضحكت بصوت مرتفع و دموعها بعينيها و هي تمد يدها اليه و تحمله برفق لقد اذهلها شكله و هيئته انه ليس له مثيل يبدو كالبدر المضيء و شعره الاسود الناعم متناثر حول وجهه........ ضمته الى صدرها و هي تبتسم و تبكي و تبدو غير متوازنة بينما داغر يراقب الامر برضى و يبتسم و قال و هو يمرر يده على شعر الطفل: "اسميته صلاح" ثم احاطها بذراعه قائلا بابتسامة جميلة: "احبك يا أم صلاح"
اسندت رأسها على صدره و اغمضت عينيها و هي تشعر بأمان كبير لم تعهده من قبل.


النهاية



التعديل الأخير تم بواسطة هند صابر ; 03-01-16 الساعة 10:52 PM
هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 03-01-16, 10:36 PM   #3733

فاطمه توتي

بطلة اتقابلنا فين ؟


? العضوٌ??? » 308217
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 5,072
?  نُقآطِيْ » فاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتى هى خواتى مشاهدة المشاركة
هييييييييييييه ‏...ثانكيووو يا توتى نوع قديم نوع جديد المهم بتعرفى تصورى أنا خبؤه فالحوار ده
..دا سهل جدا يا توتي تعملي كوبي تحت وتعملي باست بعد كده في الرد ..........دا من الجهاز اواللاب لو من موبايل مش عارفه


فاطمه توتي غير متواجد حالياً  
التوقيع
[IMG]ht
tp://upload.rewity.com/upfiles/x5F07173.jpg[/IMG]
رد مع اقتباس
قديم 03-01-16, 10:47 PM   #3734

Roqaya Sayeed Aqaisy

نجم روايتي وكاتبة بمنتدى قلوب أحلام وراوي القلوب

 
الصورة الرمزية Roqaya Sayeed Aqaisy

? العضوٌ??? » 345099
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,439
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Roqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond reputeRoqaya Sayeed Aqaisy has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

واووووووووووووووووووووووو ووووووو احلى نهايه شكرا الك كثير ياهند على هذه الروايه الرائعه الي عشنا معاها احلى الاوقات ويارب تنزلينا روايات اكثر وانا ان شالله اول متابعه الك واخيرا تسلم ايدك فعلا انك مبدعه

Roqaya Sayeed Aqaisy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-16, 10:50 PM   #3735

salwa shazly
alkap ~
 
الصورة الرمزية salwa shazly

? العضوٌ??? » 169345
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,400
?  مُ?إني » البحر الاحمر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » salwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

salwa shazly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-16, 10:51 PM   #3736

salsa
 
الصورة الرمزية salsa

? العضوٌ??? » 149078
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 756
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » salsa is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

salsa غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://cdn.top4top.co/p_560sww81.gif[/imgr]
رد مع اقتباس
قديم 03-01-16, 10:51 PM   #3737

فاطمه توتي

بطلة اتقابلنا فين ؟


? العضوٌ??? » 308217
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 5,072
?  نُقآطِيْ » فاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond reputeفاطمه توتي has a reputation beyond repute
افتراضي

مات الثائر ومات الظالم وبقي الحب .................انا اعترض على رحيل داغر هو اصبح المتحكم بعد وفاة علام لماذا لا يقيم العدل وينهي الظلم ؟................اظن بعد النكبة الكبيرة التي تعرضت لها العائلة نتيجة الطغيان سيستمعون اليه ويرضون بتغيير السياسة .............شكرا جزيلا هنودة على كل حرف كتيتيه ........اظن الرواية فيها اسقاط كبير على الواقع الثوار يبدأون انقياء ومع الوقت يخرجون عن اهدافهم وتصبح لديهم اطماع وقد يستعينون بالاعداء ....بانتظار رواية شرقية جديدة لمبدعتنا هند ص .........دمتي في امان الله
صلاح حنان likes this.

فاطمه توتي غير متواجد حالياً  
التوقيع
[IMG]ht
tp://upload.rewity.com/upfiles/x5F07173.jpg[/IMG]
رد مع اقتباس
قديم 03-01-16, 10:54 PM   #3738

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نهاية مؤثرة جداااااااااااااااااا
وانتهى الظلم اخيراااااااا
بعد سقوط ضحايا
واولهم مجاهد وعفاف
داغر تغير وسعاد رات ابنها الذى سمى باسم صلاح
سعيدة جدا لاجلهما بعد ان عانيا كثيرا
سلمت يداكى على كل حرف وكل كلمة وكل جملة كتبتبها فى هذه الرواية الملحمية
وان شاء الله بنشوفك فى رواية جديدة
دمتى بود يا غالية




قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 03-01-16, 10:54 PM   #3739

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 126 ( الأعضاء 83 والزوار 43) ‏قمر الليالى44, ‏salsa, ‏فاطمه توتي, ‏dont worry, ‏omom, ‏sara ali ahmed, ‏زهره محروس, ‏غرامي الدلوعه, ‏اجمل غموض, ‏NIRMEEN30, ‏salwa shazly, ‏غيدائي, ‏مسره الجوريه, ‏rontii+, ‏lktity, ‏سوسو الشاطر, ‏موج البحر33, ‏-سمو-, ‏متعثرهـ, ‏جميلة الجميلات, ‏celinenodahend, ‏koukou1384, ‏hidaya 2+, ‏Angle of evil, ‏daadoo, ‏دندنه 2008, ‏abeerbader, ‏منيتي رضاك, ‏chaimaae, ‏Amnh Ahmad, ‏رسوو1435, ‏maimickey, ‏عراقيــه, ‏najla1982, ‏Nour Tamer89, ‏ن و ا ر ى, ‏سمواحساس, ‏smile as you can, ‏ابيار, ‏haeinjoan, ‏ايماااا, ‏تلوشه, ‏نادر حلاها, ‏نوره سليمان, ‏سراج النور, ‏رغيدا, ‏سوما+, ‏زالاتان, ‏انستزيا, ‏hebajana, ‏موجة هادئة, ‏Alzeer78, ‏soma saif, ‏sakora chan, ‏hedoq, ‏رحوبه, ‏ayaahmedmohamed, ‏sheila, ‏hayaty alquran, ‏ماهر عكله عبيد, ‏امل الصباح, ‏مذكرات, ‏الصلاة نور, ‏deegoo+, ‏نانا عمرو, ‏شلتاغة, ‏amana 98, ‏fatmeh, ‏begad, ‏ناروسا, ‏sofia_83, ‏غريبة حياتى, ‏asi sadek, ‏همس البدر, ‏lolololy909, ‏شيماء الزواوى, ‏Harb Joumana, ‏hiba21, ‏احلام الوردي

قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 03-01-16, 10:55 PM   #3740

Hager Haleem

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية Hager Haleem

? العضوٌ??? » 359482
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,301
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Hager Haleem has a reputation beyond reputeHager Haleem has a reputation beyond reputeHager Haleem has a reputation beyond reputeHager Haleem has a reputation beyond reputeHager Haleem has a reputation beyond reputeHager Haleem has a reputation beyond reputeHager Haleem has a reputation beyond reputeHager Haleem has a reputation beyond reputeHager Haleem has a reputation beyond reputeHager Haleem has a reputation beyond reputeHager Haleem has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

Waittttttttttttttttttttttting

Hager Haleem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:34 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.