آخر 10 مشاركات
التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          ياسميـن الشتـاء-قلوب شرقية(26)-[حصرياً]-للكاتبة الرائعة::جود علي(مميزة)*كاملة* (الكاتـب : *جود علي* - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          116 - أريد سجنك ! - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-15, 06:16 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
20 نصائح لإختيار خاتم الزفاف المناسب


إنه يوم حياتك، وحتى يخلد هذا اليوم يجب أن خاتم الزفاف الأنسب لكِ، ليس ما ينال إعجابك فحسب، وإنما وفقاً للعديد من المعايير الأخرى، حتى لا يأتي يوم وتملين منه أو تشعرين أنكِ أخطأتي الإختيار..

على الرغم من عدم وجود قواعد عالمية ثابتة لإختيار خاتم الزواج، إلا أننا رصدنا لكِ أهم 8 نصائح هامة يجب أن تضعيها في إعتبارك قبل هذه الخطوة


أولاً: التأكد من تلاءمه معكِ

حتى تقولين "هذا هو الخاتم المناسب لي"، يجب أن تتأكدي من ثلاث نقاط أساسية، قياس الخاتم وفقاً لحجم إصبعك، تناسب حجم وشكل حجر الألماس مع يدك، ولون الخاتم والفص.



ثانياً: ماذا عن شخصيتك

يجب أن تختاري خاتم متوافق مع شخصيتك، فهناك تصاميم مواكبة للموضة وعصرية، وأخرى أكثر كلاسيكية ورقي، فإلى أي واحدة تنتمين، يجب أن يتلاءم الخاتم مع أفكارك وأسلوب في إنتقاء إطلالتك، حتى لا تقعين في فخ الموضة والحداثة، ثم تشعرين بأن الخاتم لا يعبر عنكِ.




ثالثاً: إختاريه مختلفاً


ما الميزة في إختيار خاتم زفاف يشبه واحداً إختارته صديقتك أو أختك؟ لا تكوني مثل الأخريات، وتختاري تصميم غير مميز، وخاصةً إذا كنتِ تبحثين عن تصميم عصري، فأمامك العديد من الخيارات، إختيار ألماس ملون، تصميم غير تقليدي، أو ذهب وردي، وكذلك شكل الفص المبتكر.



رابعاً: تأكدي من الألماس


عند شراء خاتم الزفاف، تأكدي أن الألماس المستخدم بجودة عالية، لأن هناك درجات مختلفة، وأنه تم إختباره وتقييمه من مختبر فحص الأحجار الكريمة، وهذا يظهر من خلال الأوراق الخاصة بالفص، فهناك ألماس لا تشوبه شائبة، وآخر به شوائب طفيفة، وإذت إخترتي واحداً به شوائب كثيرة قد لا يضيء ويبرق كما تتوقعين، وبالتالي سيفسد إطلالتك.



خامساً: نظرة على التصاميم

في وقت الشراء، يجب أن تلقي نظرة على العديد من الموديلات، سواء الخواتم أو شكل فصوص الألماس، وتقومي بتجربة أكثر من موديل، لأن الشكل بمجرد النظر يختلف تماماً عن شكله بعد إرتداءه، نظراً لإختلاف شكل وطول الإصبع، ولا تتسرعي في إختيار أو خاتم ينال إعجابك.



سادساً: أنتِ صاحبة القرار


لا تجعلي أحداً يتحكم في مصيرك للأبد! نعم إنه خاتم الزفاف الذي سيرافقك طيلة الحياة، وهو أغلى هدية من أقرب شخص إليكِ، لذلك يجب أن تختاريه بنفسك وتقعين في حبه حتى تسعدي بإرتداءه طوال العمر، ويمكن الإكتفاء بأخذ رأي أقرب الأشخاص لكِ مثل والدتك أو شقيقتك.



سابعاً: قومي بتصوير يديكِ


قبل أن تتخذي قرار بشأن شراء خاتم زفاف بعينه، وقبل دفع ثمنه، إرتديه، وإلتقطي صورة لإصبعك به، ثم شاهدي الصورة جيداً، وإسألي نفسك، هل هذا ما كنتِ تتمنيه، هل يضيف الخاتم لإصبعك أناقة وسحر أم تشعرين بأنه لا شيء جديد تغير؟ جاباتك على هذه الأسئلة هي ما ستحسم لكِ الأمر.


ثامناً: الإبهار مع البساطة


يجب أن يكون خاتم الزفاف مبهر، وليس مثل أي خاتم آخر يمكن أن ترتديه، الإبهار بمعنى الفخامة وأن يخطف أنفاس الجميع، لا يجب أن تبحثي عن خاتم زفاف رخيص، أو يحتوي على فصوص غير أصلية، لأنه خاتم العمر، وهدية زوجك لكِ للتعبير عن حبه ورغبته في مرافقتك طوال الحياة، فلا تقللي من شأن نفسك، ولا تخلطي بين البساطة ورخص الثمن، وفي المقابل يجب أن يتسم خاتم الزفاف بالبساطة، ولا يكون مبالغاً فيه، فمن الصعب أن تظلي بخاتم مليء بالتفاصيل الزائدة عن الحد دوماً، لذلك إختاريه رقيقاً ويعبر عن أنوثتك.






زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 09-12-15, 04:07 PM   #2

iman m

مشرفة قسم عروس روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية iman m

? العضوٌ??? » 315912
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,162
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » iman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



iman m غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.