آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          116 - أريد سجنك ! - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          91-صعود من الهاوية - بيتي جوردن - ع.ج ( إعادة تصوير )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          كوب العدالة (الكاتـب : اسفة - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-15, 09:39 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
Flower2 نصائح اساسية لتعتني بقدميك قبل يوم الزفاف


تبحث جميع العرائس عن الراحة في يوم الزفاف، وهذا ما يبدأ اولاً بحالة القدمين ومدى قدرتهما على تحمل النشاطات الكثيرة التي تقوم بها العروس في يوم زواجها.


لذا فإنّ العناية بقدمي العروس مهم مثل باقي التحضيرات، من فستان الزفاف، إلى باقة الزهور، العناية بالبشرة واختيار الماكياج.


لذلك، تسعى العرايس إلى اتباع بعض الوصفات التي تحقق نتيجة مميزة على صعيد راحة القدمين وتنعيمهما. واليوم يقدم موقع انوثة لكل عروس خطوات العناية بالقدمين منزلياً.






نصائح لصحّة القدمين



أولاً، إدهني قدميك بالفازلين بشكل منتظم، والبسي جوارب أو حذاء مقفول من جميع الجهات لمدة ساعة قبل الاستحمام.





ثانياً، تتعرض القدمين للكثير من الملوثات بعد ملامستهما الأرض بشكل مباشر. لذلك، قومي بنقع قدميك في وعاء يحتوي على مياه دافئة وأضيفي إلى الوعاء ملح خشن.


هذه الخطوة تعمل على تقشير القدم، ويمكنك أيضاً وضع شرائح من الليمون لتطهير قدميك.






ثالثاً، بعد عناء يوم طويل في العمل أو من الإنهماك في تحضيرات الزفاف، يعتبر مساج القدمين من أفضل الوسائل للشعور بالراحة والاسترخاء. فهكذا، ستنشطين الدورة الدموية في قدميك، مع وضع كريم الترطيب.


أخيراً، إغسلي قدميك باستمرار خصوصاً قبل النوم بالصابون، لقتل الجراثيم والتخلص من العرق وبعض الأوساخ الصغيرة. كما يمكن تجربة الصابون الطبيعي الذي يعمل على توفير الحماية والقضاء على أغلبية الجراثيم.








زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.