آخر 10 مشاركات
80 - العذراء والمجهول - جيسيكا ستيل (الكاتـب : فرح - )           »          أمير ليلى -ج1 من سلسلة حكايا القلوب- للمبدعة: سُلافه الشرقاوي *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          412 - لن أكون لعبتك - ايما دارسى (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          بشاير غرام " وجدير بالذكر " (4) .. سلسلة بيت الحكايا *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل الــ 44*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          42 - وانطفأت الشموع - كارول مورتيمر ( إعادة تصوير ) (الكاتـب : عيون المها - )           »          رواية المخبا خلف الايام * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          موسم الورد* متميزه * مكتملة (الكاتـب : Asma- - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-15, 05:17 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 باب الريح للكاتب/ طارق اللبيب ، سودانية (مكتملة )






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( باب الريح ))

للكاتب/ طارق اللبيب



قراءة ممتعة للجميع ...






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 27-12-15 الساعة 02:51 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-15, 05:24 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رواية باب الريح - طارق اللبيب . للكبار فقط ..

من الروايات الحساسه .. جدا لمعالجتها بعض القضايا المسكوت عنها في المجتمع ..
اتمنى لكم الاستمتاع والاستفادة من اهدافي ..

هذه الرواية من القصص التي تشيب لها النواصي ..
وتحتار عندها الافهام .. ومن تابعها سيدري ما أقول ..
لكم التحية طارق اللبيب ..



رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t337127.html#post10845418



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 17-12-15 الساعة 07:42 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-15, 05:27 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

باب الريح
الحلقة الأولى

شفت يا فيصل البنية القبيل جات وقفت قدام الكشك ؟
ده صلاح بتكلم مع صاحبو فيصل .. الاتنين في السنة الاخيرة من الجامعة ..
فيصل قاليهو اي والله .. ماشاء الله تبارك الله ..
صلاح قال والله انا اربعة سنة في الجامعة دي مافي واحدة جابت لي فرت قلب الا البنية دي .. تتخيل ملامحها مألوفة لدي لدرجة ماتتصورها .. كاني بعرفها من الطفولة . مع اني متأكد بما لايدع مجالاً للشك اني اول مرة اشوفها . مختار الله في حكمو .
فيصل قال ليهو عارف ياصلاح قالو الزول البحس احساس زي ده تجاه اي انسان معناها الزول ده حتربطو بيهو علاقة ابدية ..
صلاح قاليهو .. عليك الله يا فيصل ماتعشمنا ساي تخلينا نمشي نسرح مع الافكار انا وراي امتحانات .. مختار الله في حكمو ..
فيصل قاليهو هاك الاحلام دي ههه ياود اتلم زي دي انت مابتطولا .. برالمة يامعلم ..
صلاح قاليهو انا زاتي قلت كدا ههههه
واتفرقوا على كدا ..
صورة البت ما راضية تفارق مخيلة صلاح طيلة اليوم ويتخيل في طريقة وقفتها وحركات يدها في الكلام واستمر الموضوع يومين تلاتة ومستمر في زياده مطردة .. في واحدة في صف ناس صلاح من البنات البتكون خوتها مع الاولاد اكتر من البنات .. اسمها سارة عاملة فيها شفاتية كدا النوع البكفكف يدين القميص .. عندها علاقة طيبة وخوة شديدة مع صلاح .. لاقاها الصباح قال ليها يا سارة عايزك في موضوع .عايزك تجيبي لي تقرير كامل عن البت الفلانية دي ..
قالت ليهو ماتشيل هم بكرة اخر اليوم يكون معاك تقرير مفصل هه .. بي اختصار بكرة سارة جابت ليهو الخبر .. قالت ليهو دي يا صلاح اسمها ناهد ابوها مغترب في السعودية عندها اخويين صغار كانو في مقيمين هناك بس هسي الام جابت اولادها وجات سكنت هنا عشان تتابع دراسة اولادها .. البت دي يا صلاح جميلة وانيقة ونضيفة بس مشتته وعندها حبة تسرع وكلامها كتير تاني ماعندها العوجة .. قاليها دي بسيطة كلكن يابنات حواء الحاجات ديل عندكم .. طيب يا سارة طبعاً انتي عارفاني انا اكتر زول بخجل من البنات وانتي لو ما كنتي حربية انا مابقدر اتكلم معاك فعايز منك حاجة واحدة عايزك تربطيني بيها بخيط تواصل رايك شنو ؟
قالت ليهو مافي مشكلة ..
اها بكرة سارة دي مشت تتكلم مع ناهد ..
ناهد قاطعتها قالت ليها اسمعي ياسرو انا والله بعزك شديد .. بس واحد ضعيف الشخصية وبرسل البنات وما بقدر يواجه بي نفسه ويتكلم معاي مباشر .زي ده مابلزمني .. عليك الله اصرفيهو مني كدا ولا كدا ..
قالت ليها انتي على الاقل شوفيهو والله زول قمة الروعة بس خجول لكن جواهو نضيف لدرجة وبريء بريء براءة الاطفال .. والله لو قال عايزني انا ما أتلفت ..
قالت ليها طيب خلاص امشي ربطي انتي لروحك معاهو سيبيني في حالي .. الموضوع ده انا ما لافق معاي ما تحاولي ..
قالت ليها عليك الله ماتخيبي ظني بس شوفيهو واتعرفي عليهو لو مانفع معاك انتي تاني حره ..
قالت لا .. ثم لا .. وده كلام نهائي انا ماعايزة اشغل روحي بموضوع من بداية الجامعة ..
سارة فاتت منها بي ظن خائب وروح منكسرة .. لكن سارة مشت وبتتكلم مع روحها قالت : كويس يا مفتريه. انا لو ما رميتك في حبالو ما ابقى اسمي سارة وفاتت تدبر خطة .. والخطة كانت كالاتي .. رجعت سارة لصلاح وقالت ليهو البت دي ماعندها اي مانع وانا اتكلمت معاها وقالت متشوقة لي لقياك وهي بتحب الزول الببادر .. امشي طوالي وعبر ليها عن اعجابك وموضوعك ده جاهز بس حضر لي البخشيش .. تتخيلو سارة دي غلطت ولا اتصرفت صح؟



ودعتكم الله ،،،



إلى اللقاء في الحلقة القادمة ،،،،


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-15, 05:30 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الحلقة الثانية

بعد سارة كلمت صلاح .. طبعا فرح فرح شديد خلاص .. وقالها خلاص بكرة بلاقيها هسي حالتي العامة لاتسمح .. مختار الله في حكمو .. وبكرة الزول جا لابس لبس خطير ومشيك شياكة غريبة .. حتى ناس المحاضرة لاحظو .. في اخر اليوم بعد عرف مواعيد طلعتها انتظرها قبل ما تطلع كورك ليها يا ناهد يا ناهد ..
اتلفتت علية وقالت ليهو: افندم ..
قاليها انا صلاح عايزك في كلمتين بس وما بأخرك ..
قالت للبنات المعاهة اتقدمو انا بجيكم جنب المكتبة ..
قالن ليها اخدي راحتك ما ورانا حاجة ..
المهم جات عليهو ومشى معاها كدا مسافة لقو ليهم كرسي اسمنتي قعدت في طرف وهو قعد في طرف بعيد .. ويدعك في ايديهو ومدنقر ويتبسم والايدين عرقن .. وهي تعاين ليهو بكل قوة وحدة نظر (غايتو) .. قال ليها في الحقيقة طبعا انا رسلت ليك سارة عشان ..........
ما خلته يتم كلامو قالت ليهو .. وليه ترسلا لي انت ما بتعرف تتكلم؟
قال ليها الحقيقة انا زول خجول بطبعي ..
قالت ليهو طيب وبعد رسلتها .. وصلت ليك الرد وللا لا؟
قال ليها وصلت لي الرد وعشان كدا انا جيت الاقيك ..
قالت ليهو ورغم الكلام الوصل ليك مني برضو مصر تلاقيني ..
قال ليها الكلام الوصل منك هو الخلاني اتحفز واتشجع الاقيك ..
قالت ليهو .. اها انا سامعاك قول العندك انا مستعجلة ..
قال ليها .. والله بس انا معجب بيك وعايز اعبر ليك عن اعجابي ..
قالت ليهو .. اها مفهوم وتاني؟
قال ليها تاني ما في حاجة انت ليه قاسية معاي كدا وطبعك حاد .. كدا حتى لو عندي باقي كلام مابقدر اقولو ..
قالت ليهو عشان الزيك ديل انا لازم اقطع معاهم جاف ..
قال ليها ليه في شنو؟ وانا مالي عملت حاجة غلط لا سمح الله ..
قالت ليهو بالرغم من اني انا قلت ما عايزة اشوفك ولا الاقيك انت مصر تلاقيني معناها شنو؟؟؟ .. افهم شنو غير انك انسان ردي ودمك بارد .. او يكون عندك نية ما راكبة عدلا ..
قال ليها معقول انتي قلتي كدا ؟؟ قلتي ما عايزة تلاقيني ؟؟؟ ..
انا لو عارف كدا ما كنت لاقيتك .. بس والله سارة قالت انك اتقبلتي الموضوع وعايزة تلاقيني ..
قالت ليهو سارة كذابة امشي ناديها لي ..
قال ليها على العموم انا اسف وشكلي خشيت غلط واتصرفت غلط من البداية .. والعترة بتصلح المشية مختار الله في حكمو .. مع السلامة واسف على التاخير والازعاج .. وقام مشى طوالي محرج احراج قرب يبكي .. مشى لاقى فيصل وحكى ليهو المشهد ..
فيصل قال ليهو يا خي انا ماقلت ليك المسكنة دي بتضيعك .. البنات ديل المسكين بلعبن بيهو كورة خليك زول مفتح .. ومر مرارة الحنضل ..
قاليهو انت ما عارف انا مع الرجال كيف ؟؟ .. لكن والله البنات ديل بحترمهم احترام غريب ..
فيصل قاليهو ما أهو ده المحيرني .. تطقطقنا نحن وتهرشنا .. تلاقيك بت تقعد تتكبكب ..
صلاح قاليهو تفتكر ده من شنو ؟
قال ليهو حالة نفسيه هههههه .. يلزمك دكتور نفسي ..
صلاح قال ليهو : مختار الله في حكمو .. والله انا هسي مستاء استياء شديد خلاص ومحبط احباط ما تتخيله وندمت ندامة البحر ما يغسلها .. لكن كويس انا تاني ما عندي اي كلام مع بت بعد ما قلت اكسر الحاجز واشوف حياتي .. شوف الحصل علي ..
هناك طبعا .. ناهد مشت حكت لي صاحباتها المعاها كل القصة نسرين صاحبتها بتقرا في تالتة قالت ليها .. صلاح ده انا بعرفو وساكن في حلتنا ده زول ممتاز ومهذب وصلواته في مواعيدها .. وما عنده اي علاقات مع البنات .. طيلة السنوات الفاتت في الجامعة مافي واحدة قدرت تخترق سياجه .. عامل حول نفسه حالة من الاحترام الغريب والبنات كلهن فشلن في الوصول اليه دي معجزة كونه اتكلم معاك .. بعدين زول حساس شديد يعني يا ناهد الزول ده احتمال الليلة يمرض عديل ؟ ولا يعمل مصيبة في روحه .. انتي ليه بتتكلمي مع الزول كلام زي ده لمجرد انو قال معجب بيك .. وليه تتسرعي وتحكمي على الناس .. بعدين انتي لو ما عايزاهو كان ممكن تردي بي رد احسن من كدا.انتي لو عارفة صلاح ده شنو والله انتي المفروض تسكيهو مش هو اليجيك .. غايتو غبيه .. فرصة وضاعت منك فرصة تتمناها اي بت .. سبحان الله هو منو الزي صلاح ؟؟ "ده كلو كلام نسرين".
المهم ناهد ندمت وضميرها انبها وبقت ما مرتاحة كلو كلو واليوم كلو كل شوية تتخيل صورته هو ساكت وبعاين ليها مبهوت .. وهي بتتكلم !!وتتخيل في سوء كلماتها الكان بتقول فيها وهو ساكت .. وتترد كلمته بصداها في قلبها .. ((والله بس انا معجب بيك وعايز اعبر ليك عن اعجابي .. )) وكيف كانت ردودها جافة ومحرجه .. وقررت انها تحاول تصلح الغلط ده لكن كيف ما عارفة .. لانها عارفة حيكون غضبان ومغلول من جواهو .. وخجلانة من روحها لانها تصورت انو شخصية .. وهسي ظهر انو شخصية تانية خالص .. المهم قالت في نفسها "انا قررت أعمل حاجة وح استحمل نتيجتها" ..


ودعتكم الله ،،، بس عايزين الناس تتفاعل مع القصة


إلى اللقاء في الحلقة القادمة ،،،،



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-15, 05:32 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الحلقة الثالثة

عدت ناهد اليوم في اسوء حالة ندم ممكن الواحد يتخيلا . وبكرة طوالي عشان تتخلص من الموضوع ده قررت تعتذر لي صلاح .بس طبعاً هي عندها عزة نفس غريبة . فخايفة انه صلاح يقوم يحرجها ويبهدلا . ومترددة وما عارفة تعمل شنو . المهم قالت انا اصبر لغاية نهاية اليوم اشوف البحصل شنو؟ لاقت فيصل وسلم عليها وقال ليها : انتي زولة مفترية وشايفة روحك اكتر من اللازم. انتي شايفة نفسك شنو؟ قايلة نفسك منو يعني؟ .. بتفتري بالطريقة دي .. احرجتي الزول ده بالطريقة دي .. حرام عليك يا مخلوقة ..
قالت ليهو والله كلامك صاح انا ما كان اتسرع بس والله انا هسي ندمانة وما عارفة اعتذر ليهو كيف .. قال ليها .. انتي متأكدة من الكلام ده .. ؟
قالت ليهو اي والله يا ريت لو تشوف لي طريقة .. انا خايفة اوصيك ليهو .. يلقاها فرصة ويرد علي بنفس الكلام القلتو ليهو ويقول لي ليه توسطي لي زول وصراحة خجلانة وما قادرة اواجهو ..
فيصل سكت مسااااافه وقال ليها كان كدي فعلا انتي زولة كويسة وما تشيلي هم انا بتصرف ..
مشى يفتش لي صلاح .. لقاهو قاعد مستاء ..
قال ليهو انا جاييك بي بشارة مبالغة ..
قال ليهو قوووووول يا فيصل .. حكا ليهو كل الحصل بالتفصيل ..
صلاح قال ليهو . انت زول ما بتفهم ..
ليه تقول ليها كدا .. هي ما غلطانة ..
فيصل قال ليهو كيف ما غلطانة يا ابو الفهيم .. ؟؟؟؟
قال ليهو : اول حاجة مفهوم عن شباب اليومين دي نواياهم سيئة ودايما بتقربوا للبنات لاغراض سيئة .. والزول النيتو صادقة وهدفو شريف نادر .. فكونها تتوقع توقع زي ده .. يتخيل لي ده موضوع طبيعي .. ثم ثانيا .. انا كوني اوسط ليها سارة ده تصرف مني سيء يستحق اني اخد فيهو الحق والزايد .. ثم ثالثاً كونها تقول ما عايزاني وانا اصر على اني الاقيها ده برضو داعي كبير للانفعال لانو سارة كذبت فالغلط هنا غلط سارة ما غلطها هي .. فالمفروض انت قبل ما تتهجم عليها تفكر من وجهة نظرها هي قبل ما تفكر في الاحراج الحصل لي .. بعدين في النهاية هي بنت .. ومن حقها تحمي نفسها بشتى السبل والوسايل فكونها تتصرف تصرف زي ده انا يتخيل لي شي طبيعي لانها بتفتكر انها بالطريقة دي بتعمل حماية صلبة لنفسها .. في النهاية هي معذورة وللا لا .. ؟؟
فيصل فاتح خشمو ومطير عينيهو ويعاين ليهو ..
قال ليهو والله انت المفروض تشتغل في السياسة .. او تكون محامي او مصيبة .. ياخي انت بتمنطق المواضيع بطريقة مقنعة شديد .. اكيد اكيد كلامك صح .. ياخي هسي ندمتني على الكلام القلتو ليها .. بس هسي هسي ندمانة وما قادرة تسوي اي شي .. الحل شنو ونتصرف كيف ؟ ؟؟
صلاح قال ليهو هي هسي وين ؟
قال ليهو وراء القاعة الفلانية مع الشلة بتاعتها ..
طوالي صلاح مشى عليها وناداها وقال ليها .. اسمعي فيصل كلمني بالحصل والحوار الدار بينك وبينه .. اولا انا بعتذر عن الكلام القالو ليك لانك انتي ما غلطانة ابدا .. وكل الكلام الوجهتيهو لي كنتي محقة وانا ما زعلان منك بس زعلان من سارة .. لانها كذبت بس ما ح اسألها عشان نيتها طيبة وقاصدة الخير .
قالت ليهو : كيف قاصدة الخير .. ؟
قال ليها : طبعا انتي لمن قلتي ليها انا ما عايزاهو وما يقابلني هي من وجهة نظرها انك حكمتي على انسان قبل ما تشوفيهو ومافي طريقة تخلينا نتقابل الا تكذب .. يعني هسي لو قالت لي الكلام الصحيح انا ما كنت لاقيتك ولا اتكلمت معاك صح؟
قالت ليهو صح ..
قالها : فكونو نتقابل حتى ولو عن طريق سوء التفاهم دي بتخلينا نعرف بعضنا اكتر وكيفية تناولنا للمشكلة
بجوانبها فهي عملت كويس هسي انا عرفتك تمام انتي شنو وكيفية تعاملك مع الامور وانتي عرفتيني .. يعني هسي بقينا على بينة .. فانا بعتبرها نجحت الى حد ما في هدفها .. فما تزعلي منها هي قصدها طيب .. ومرات الكضب للمصلحة بكون حسنات .. صح؟
قالت ليهو اكيد ؟ وقعدت تعاين ليهو مبهوتة .. ومستغربة في العقلية الجبارة والنفس النقية البتمتع بيها الانسان ده ..
قال ليها وابشرك من اليوم وتاني مش ح اضايقك ابداً .. وربنا يوفقك مع السلامة .. ومشى منها والموضوع انتهى على كدا ..
بعد اخد خطوات نادته وقالت ليهو دقيقة يا صلاح ..



ودعتكم الله ،،، بس عايزين الناس تتفاعل مع القصة



إلى اللقاء في الحلقة القادمة ،،،،


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-15, 05:34 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الحلقة الرابعة

امن ناهد كوركت لي صلاح جاها راجع قالت ليهو ممكن القى فرصة تانيه اتكلم معاك ؟؟ قال ليها ممكن بس بخصوص شنو؟ قالت ليهو . تكمل لي الكلام البديتو لي .. قال ليها انا اصلا كلامي كملته هو عبارة عن تعبير عن الاعجاب ليس الا . قالت ليهو . وهسي الاعجاب راح ولا موجود؟؟ قال ليها صراحة . الحاجات الزي دي المجامله فيها ما بتنفع انا حاسي بانو مشاعري ما زي يوم جيتك .. بس والله ما بحمل ليك جواي الا كل خير واحترام ..
قالت ليهو : خلاص ياصلاح انت اخد فرصة يومين تلانه وشوف نفسك لو اعجابك رجع زي ما كان انا منتظراك ولو ما رجع دي قسمتي كدا وانا راصيه بيها. قال ليها اتفقنا ان شاء الله وعدا يوم واتنين وعشرة .. وناهد حاسه كل يوم بتزداد تعلقا بي صلاح وصلاح ماشي باعد .. ونفسياتو قافله من اثر الصدمه .. وبقت ناهد جواهو شخصيه باهته جدا .. بس ناهد ما قدرت تستحمل .. وكل يوم تحكي لنسرين الحاصل عليها .. ونسرين تضحك فيها .. وتقوليها .. قالو تاباها مملحة تكوسلها قروض .. دي الاستعجال والانطباعات السيئة عن انسان ما عندك بيهو سابق معرفة .. عارفة يا ناهد يوم كنت راكبه مع عمر اخوي في العربية وفي واحد بتاع عربية قطع قدامنا عمر اخوي نبذو وشتمو .. بعد وصلنا البيت اتفاجئنا انو الزول ده في بيتنا وهو اعز صاحب لابوي وليهو خمستاشر سنة برة البلد ولمن جينا لقيناهو بحكي لي
ابوي عن الولد الشتمو في الشارع لمن جينا داخلين اتفاجا لكن ابا يكلم ابوي انو ده الولد الشتمني وطلع من ابوي سريع وكان محرج وما كمل الزيارة من اليوم داك عمر اخوي حلف ما يشتم زول ما بعرفو .. بقى اي زول في الشارع يتشاكل معاهو يقول ليهو امشي الله يسامحك .. عشان كدا يا ناهد الزول ما يبادر بالشين لزول ما بعرفه ..
ناهد قالت ليها .. يا نوسه انتي انسانه واعيه وريني اعمل شنو الزول ده بقى مسيطر على افكاري .. قالت ليها اكتبي ليهو واحكي ليهو عن كل الجواك ووضحي ليهو انك اتغيرتي من يوم عرفتيهو ولو مارد اكتبي ليهو تاني. ومهما كانت ردة فعلو استحملي واتعاملي بيطيبه.
قالت ليها طيب انتي قاصده اراسلو في الموبايل ؟ قالت ليها لا .. اكتبي رساله في ورقة بالقلم وسلميها ليهو .. صدقيني دي كدا فيها احترام ومعزة اكتر من رسالة الموبايل دايما في حالات زي دي .. حاولي استخدمي حاجات مميزة عشان تاثر في الدواخل .. طيب اقول حاجة عشان نبقى عمليين تعالي معاي مشو الكشك بتاع المكتبة الكان شافها فيهو اول يوم ونسريت طلبت نوع معين من الورق عليهو رسومات ورود كدا وادتها منه وقالت ليها امشي اكتبي كل خواطرك بدون تحفظ كانك بتتكلمي مع روحك .. وطبقي الورقة ووديها ليهو وبراك شوفي النتيجة .. طبعا طوالي مشت تنفذ الوصيه الما معروف نتيجتها حتكون شنو . من انسان نفسه قافله وخلاص مشى .. والمحاولة معاهو يائسة .. ولكن الاخت كانت دواخلها مشحونه بكلام عجيب وشالت القلم وكتبت كتبت كل الجواها وتاني يوم عندها هبوط عديل من السهر والتفكير مشت لاقته وشايله الورقة قالت ليهو يا صلاح دقيقة جاها مدت ليهو الورقة كدا بالدس قالت ليهو اقرا الرسالة دي كتبتها ليك بآخر نفس في روحي شال الورقة وختاها في جيبو وقال ليها ما يسعدني ..



ودعتكم الله ،،، بس عايزين الناس تتفاعل مع القصة



إلى اللقاء في الحلقة القادمة ،،،،



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-15, 05:37 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الحلقة الخامسة

شعر صلاح انه متلهف جدا لمعرفة ما في الورقة .. وكان مستعجلاً ليجد مكاناً خالياً فيقرأها بهدوء .. وفتحها مكتوب .. فيها ..
المحترم العزيز صلاح ..
اكتب اليك هذه الكلمات وانا اتقطع من الندم .
اني فقدت انسان بمعني الكلمة.
فطيلة الايام الفائتة انا اعيش حالة من الاضطراب النفسي والكره الذاتي .. لاني اسمعتك من الكلام السيء ما لا تستحق ومع انك اتخذت لي الاعذار وسامحتني لكني لم استطيع ان اسامح نفسي.
لاني ظلمتك وظلمت نفسي وظلمي لنفسي ان الله هيأ لها انسان على قمة الأخلاق والإيمان . ولكن حظها السيء جعلها تختار السوء واسلوب الكلام الجارح لتبعده عن طريقها.
عندي كثير من التصرفات التي لا تعجبني وقد يكون ذلك خللا في التربية .. فابي غير موجود وامي مشغولة بشئون النساء ومتفرغة لاخوتي الصغار فقط وهنالك اشياء اخرى لا يسع لها المقام .. فكنت اتمنى ان يكون رفيق حياتي واعياً ومربياً فيرشدني الى الطريق الصحيح ويقودني الى النور .. وبعد ان ساقه الله لي ووضعه في طريقي فانا ابعدته واضعته بجهلي وحماقتي .. فمازلت احاول متفائلة ان يتلملم ما حطمته بيدي .. وتعود الى طيور الاماني التي افزعتها بسوء طباعي .
التوقيع :
طالبتك التي استفادت منك دروس بغير تدريس
ناهد ..
بعد ان قرأ صلاح هذه الحروف تبسم وادمعت عيناهو وقلبو رق شديد .. مسح عينو كدا وعاين ليدو لمن لقى فيها اثر بلل بتاع دموع قال: مختار الله في حكمو ..
ومزق الورقة ومشى البيت .. وبفكر في الكلام بصمت غريب .. وماكلم اي زول بالخطاب ده ولا حتى صديقه العزيز فيصل .. وبكرة ناهد كانت عيونها بتفتش ليهو في كل زاوية وهي خايفة من انو يشوفها فهي تريد ان تراهو من غير ان يراها .. وهو يفكر في كيفية لم الشمل .. وشعر صلاح ان ناهد انسانة نضيفة الدواخل طيبة الروح .. وهي بالضبط كما قالو عنها متسرعة ليس الا ..
بالاختصار السحابة القاتمة عدت والذي يظهر انو صلاح كان ماخد في خاطرو من الاحراج رغم العفو والصفح والرسالة الصادقة دي غسلت كل شي وعادت المياة الى مجاريها وانكشف الضباب بالعكس حس انو اكتشف حاجات جميلة وهو الاعتراف بالخطأ والاعتذار وكدا يعني .. وكل واحد بقى يفتش للتاني .. طيلة اليوم ده مافي زول لم في التاني .. وهو كان اكثر اصراراً لمقابلتها ..
بكرة هو لاقى فيصل وقاليهو انا عايز ارجع لي ناهد وانا حسيت اني عايزها شديد وما حقدر اتخلى عنها .. مختار الله في حكمو ..
قاليهو فعلا مختار الله في حكمو انت قبل يومين ما كنت قافل منها ..
قاليهو تقول شنو بس جات كدا المهم .. اقول ليك حاجة بتصدقني والله هسي انا بريدا اكتر من الاول .. هسع انا كايس ليها ما لامي فيها قاليهو في مكانهم المعتاد .. مؤتمر الشمارات العالمي .. وفي نفس اللحظة سبحان الله ناهد لاقت نسرين وقالت ليها انا رسلت الرسالة لصلاح وما عارفة ردت فعلو شنو .. وحقيقة متوترة ووضعي ما مستقر ابداً ولا رد لي سلبي ولا ايجابي .. عليك الله يا نسرين دي اخر خدمة عايزاك تمشي تسلمي عليهو وتسأليهو اي سؤال وماتجيبي ليهو سيرتي ..
قالت ليها لا .. ثم لا .. انتي ما بتفهمي .. ؟؟ امشي ليهو سلمي عليه عادي واسأليهو من صحته وبراك بتعرفي لو اتقبل الرسالة او ما اتقبلها ..
ايوة ماسألتك انتي كتبتي ليهو شنو في الرسالة ؟
ناهد قالت ليها والله ما عارفة ولا متذكرة منها ولا كلمة ..
قالت ليها اهو دي الرسالة الصادقة وصدقيني حتجيب نتيجة مذهلة ..
قالت ليها كويس انا ماشة ليهو . انا خلاص التوتر هلكني عايزة ابقى على بر يا ابيض يا اسود .. ههههه غايتو !!
اتلاقو في نص المسافة هي جاية عليهو وهو جاي عليها .
قال ليها انا كايس ليك .. قالت ليهو انا برضو جاياك ..
المهم قعدو كدا واتكلمو كتير وصلاح اكتشف احلا وارق وأجمل انسانة ومشى البيت فرحان فرح شديد خلاص حتى اتحسر على الايام العداها بعيد من ناهد .. وهسي ما مصدق روحو لا قدر اتغدى ولا اتعشى مبسوط بسط غريب ..
لكن وين .. باب الريح جاي ..
وتاتي الرياح بما لاتشهي السفن



ودعتكم الله ،،، بس عايزين الناس تتفاعل مع القصة



إلى اللقاء في الحلقة القادمة ،،،،


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-15, 05:39 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الحلقة السادسة

استمرت لقاءات طيبة بين صلاح وناهد لتمكن العلاقة وزيادة التعارف .. يوم من ذات الايام جات سارة الشفاتية .. عاينت ليهم قاعدين مع بعض بضحكوا .. وكل واحد ينظر للتاني بنظرة اعجاب ومحبة عميقة .. اتبسمت وجات ماشة عليهم .
وقالت ليهم ( هاك الحبكان ده .. ما قلتو نوبة .. !! .. زمان يا ننو ما قلتي ما عايزة اشوفو .. ) ضحكوا الاتنين .. وناهد قالت ليها والله انا ما عارفة اشكرك كيف . انتي ما عارفة انا بعدك تعبت كيف عشان ارجع لي .. قالت ليهم الله يديم السعادة فتكم بي عافية ..
وكما يظهر المشاعر عندهم اتطورت شديد وبقت في مراحل الرحمة والموده والخوف المتبادل والاشفاق والاتنين شعرو ان الحب تمكن منهم تاني ما بقدرو يبعدو عن بعض.
اها في يوم من الايام والايام كانت ايام الامتحانات اخر ايام لي صلاح في الجامعة وناهد منتقلة لتانية .. صلاح قال ليها : في حاجات نحن عايزين نتكلم فيها وما تطرقنا ليها .. انتي كل مرة تزوغي من سؤالي وانا بزوغ من سؤالك .. وهسي بقينا امام الامر الواقع احكي لي بالتفاصيل عن اسرتك عن ابوك عن امك عن طبيعة الحياة في بيتكم.
قالت ليهو : طيب يا سيدي .. ناس اهل ابوي محافظين نوعا ما .. لكن اهل الوالدة متحررين شديد .. وحياتهم كلها هيصة وغنا وحفلات والبنات بتونسوا مع الاولاد قدام اهاليهم والحكاية جايطة والمسالة دي بقت
ماثرة على بيتنا . يعني عادي بجو اولاد عمة امتي واصحاب اخوانها بشربو الشيشة مع ماما في البيت وبساهروا معانا لغاية الساعة 2 صباحا . وبتصلو على ابوي وابوي عارفهم قاعدين في بيتنا والموضوع طبيعي شديد .. بس طبعا بعض الاسر ما بتتقبل القصة دي فانا لغاية الان ما عارفة طبيعة اهلك انت شنو؟
صلاح قال ليها واهل ابوك كيف باقبلو مو ولدهم اللهو ابوك التصرفات الزي دي في بيته.
قالت ليهو اهل ابوي من يوم اتزوج امي مقاطعننا لانهم قالو دي اسرة متحلله ومنحله ما بتنفع معانا .. بس ابوي كان بحب ماما شديد فخالف اهله واتزوجها غصبا عنهم .. هسي كلهم مقاطعننا انا مشيت العيد الفات لاهل ابوي في الحلة ندمت علي مشيتي الناس كلهم هناك يعاينو لي من فوق لتحت .
حتى حبوبه الكنت مشتاقة ليها هي القالت لي يا بتي لمي هدومك وسافري على اهلك هنا ماعندك مكان بيناتنا وحتي لمن ابوي يكون موجود معانا في البيت .. قرايب ماما بجونا ويساهرو معانا وماما بتكون حايمة في البيت بملابسها العادية وطبعا كله بحسن نيه وثقة متبادله هي بتشوفهم زي اخوانها .. يعني ما حصل ابوي شك في امي نهائي ولا في قرايبها .
عايشين بكامل الحريه الشخصية .. وبابا مدينا صراحنا وحريتنا على الاخر .. هسي انت من اول يوم اتكلمت معاي انا حكيت لماما وماما اخدت الموضوع بكل بساطة وقالت لي دي حياتك وانت مخيرة في اختياراتك نحن نحترم رغباتك وبس ..
بس صراحة اهل ابوي عكس الحاجات دي تماما ..
صلاح قال لناهد .. طيب هسي انتي شخصيا فهمك وافكارك شنو تجاه الشي الحكيتيهو لي ده ؟؟.
قالت ليهو صراحة انا مايله على ناس جدو .. حتى كتير بتكلم مع ماما وخالاتي في الحرية الزايدة .. وبقولو لي انتي معقدة المفروض تتنقبي وتترمي في غرفه براك.
وانا الكلام الزي ده باثر في نفسياتي شديد في النهاية بتماشى معاهم وانا بكون من جواي رافضة لكن ما بيدي حيلة .. بس الجو العام المسيطر على اسرتي اهو ده الحكيتو ليك .. حتي بنات خالاتي واولاد خالتي وقرايبنا كلهم نفس الاسلوب في الحياة وبيوت قرايبنا بنفس الاستايل بتاع بيتنا .
وطبعاً انا ايامي الاولى في حياتي عديتها في السعودية لمن كنت مع بابا ومرات بمشي لي صاحباتي سعوديات .. بلقى اسلوب الحياة عندهم جميل وفيهو محافظة والتزام بس طبعا في حاجات عندهم عكس واثرت في نفسياتي شديد .. دايما لمن نحن كنا طلبة في المدارس السعودية بنحس بمعاملة الدونية . يعني السعودين بحسسونا انو نحن اغراب ومتطفلين وبحسسونا انهم اعز مننا وهم اهل البلد ونحن كأننا لاجئين حتى مرة في طالبة سعودية اتشاكلت مع زميلتها والاتنين سعوديات واحدة قالت للتانية امشي يا سودانية !! ديك زعلت ومشت اشتكتها وعاقبوها والكلام ده اثر علي نفسياتنا كلنا الفي المدرسة .
فانا من اليوم داك بقيت عندي عقدة من نفسي ونظرتي اتغيرت لي بابا .. خصوصا لمن احس تحكم الكفيل فيهو ما يقدر يتحرك اي حركة الا تحت رحمة الكفيل وفاقد الحرية تماما .. ولمن اتكلم مع بابا بقول لي .. ديل فرحانين ساي والله نحن اعز منهم والبلد دي حقتنا قبليهم . لكن يا بتي المعايش جبارة .. غايتو كلامه بطمني شوية . وببرد علي المهم الحاجات دي كلها مع بعض سجلت جواي تناقضات غريبة ونظرة للحياة
بمنظار الظالم والمظلوم .
عدم رضا بوضعنا في السعودية وعدم رضا باسلوب الحياة في بيتنا .
وكلو معتبرة نفسي مجبورة على الحاصل ..
يا خي انت بي حالتك واسلوبك الشايفاهو انا ده لو جيت بيتنا بتخت يديك في راسك من الحاصل صلاح سكت مساااااااافه وقال ليها .. مختار الله في حمكمو ..



ودعتكم الله ،،، بس عايزين الناس تتفاعل مع القصة



إلى اللقاء في الحلقة القادمة ،،،،



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-15, 05:41 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الحلقة السابعة

طبعا زي ماهو واضح من الردود صلاح الحبيب ..
وقع عليهو كلام ناهد زي الصاقعة وجواهو عصفت رياح التردد والاستياء ..
وقال لناهد : والله ياناهد صراحة كلامك ده ساطني سواطة غريبة خلاص ..
أول حاجة انا اسرة زي اسرتك دي لو سمعت بيها سمع .
بطني بتطم ونفسياتي بتقفل .. وطبعاً
انا بعرف اسر زي دي قبل كدا كان عندي زميل مشيت معاهو البيت .
لقيت بيتهم بالمستوى ده ..
من اليوم داك سلام الله ما بيناتنا .
هسي انتي قلتي لي اهل ابوك محافظين نوعا ما ..
اول حاجة ديل ما اسمهم محافظين ديل اسمهم ملتزمين بالحق والشرع الرباني ..
وديل لمن ابوك فارقهم بي سبب حبو لامك ..
دي اول كبوة وكارثة في حياته ..
لانه الانسان ما ممكن يفقد امه وابوه واهله الربوهو عشان حب امراة ..
احسن يعاني طول عمره ويلات الشوق والغرام ويموت .
بس ما يهد علاقة مقدسة عُليا ..
عشان يبني مكانها علاقة اقل منها ..
لانو علاقة الوالدين امتن واوثق من العلاقة الزوجيه صح؟
بس طبعاً للان الفرصه قدام ابوك ما زالت متاحة ..
ممكن يرجع لاهله ويمد يد الندامة ويجمع الشمل ..
ده اذا قدر غير واقع بيتو للاحسن عشان ناس جدك يتقبلوكم ..
وانا يتخيل لي المسألة محتاجة لشجاعة واصرار ..
ثم ثانيا اهل امك ديل مش متحررين ما بنسميهم متحررين بالعكس ديل مستعبدين للشيطان . يعني الانسان لمن يبعد من عبودية الله بستعبدو الشيطان وتستعبدو نفسو وملذاته المحرمة ويحس بالضيق والاستياء زي الفي السجن وتلقيهو دايماً زهجان ومقلق ومستاء ..
قالت ليهو صح والله هسي ماما كدا دايما زهجانة ومتضايقه وتهيج في اقل سبب وما حاسه بسعادة اصلاً قال ليها شفتي؟ وبعدين يا ناهد .. بعض الناس عندهم مفهوم غريب .. يعني بقولو مثلاً النسوان والرجال يختلطوا مع بعض عادي ويسلموا علي بعض بالاحضان والبنات يلبسن زي ما عايزات ما دام النية سليمة .. النية بتاعة شنو؟ اذا كان الافعال دي في حد ذاتها محرمة .. سوى ان كان ادت للفاحشة الكبيرة ام لم تؤدي .. يعني مثلا اذا زول ما بشرب خمرة وعمره ما سكر لكن شال خمرة من زول وداها لزول تاني بكون عمل حرام وللا لا؟؟
قالت ليهو بالتأكيد .. قال ليها بس المحرم السكر وهو ما سكر ولا شرب؟
قالت ليهو طيب اها ..
قال ليها لانو حمل الخمرة محرم بطريقتو .. وشرابها محرم بطريقتو فهمتي الموضوع؟ يعني كونو امك تلبس اللبس المتكشف قدام رجال اجانب حتى لو كانو اولاد عمتها حتى لو كانوا صحابية وهي صحابية .. حتى لو ضامنين انو ما ممكن تشوب نفوسهم شائبة .. برضو مجرد الفعل ده حرام وعليه ذنوب .. يعني الفاحشة محرمة بطريقتها والتكشف محرم بطريقته .. فما تقولي لي بتشوفهم زي اخوانا .. حتى لو بتشوفهم زي اخوانها الفعل محرم وعليه سيئات .. بعدين كونوا ابوك يكون عارف الحرام بحصل في بيته وغضب رب العالمين ورضيان .. الحكاية دي مسيئة شديد .. للاسف يا ناهد انتي انسانه كويسة وطيبة وانا بحبك شديد بس بصراحة ما بقدر اتعايش مع اسرة زي دي ولا يمكن اناسبهم انتي صح ما عندك ذنب لانك رافضة الموضوع .. بس انا حأتزوج من أجل اكون علاقة اسرية .. الزواج ده ماهو حكاية راجل ومرة واتلاقو مع بعض وجابو اولاد وخلاص .. الزواج هو رباط بين الاسر .. وانصهار وتعارف وكسب قرابات وعلاقات جديدة تكون سند للانسان في حياته وفخر لابناءه ..
قالت ليهو حرام عليك يا صلاح انا ذنبي شنو ؟ انا ما عايزاهم انا عايزاك انت ..
قال ليها دي اول مرحلة من مراحل عقاب الله لابوك .. عارفة ؟ زي ما هو قال لا بوهو وامو .. انا ما عايزكم انا عايز حبيبتي اللهي امك .. هسي الموضوع اتكرر وانتي مستعدة تخسري ابوك عشان حبيبك .. مختار الله في حكمو .. انا مستحيل اكون سبب لقطع علاقة الابوة والامومة .. واعزلك منهم بسبب معاصيهم .. كدا بكون انا وهم في المعصية سواء .. فهم الشي البعملو فيهو حرام وانتي العايزة تعمليهو حرام تتزوجي زول عشان تفارقي امك وابوك .. حتى لو كانوا على معصية فعقوقهم محرم يا حبيبتي ..
قالت ليهو طيب انت خليك ونحاول نصلحهم ..
قال ليها بس انا لا داعيه ولا عالم .. ومن وين اضمن انهم حيستجيبو .. قالت ليهو انا وانت نعمل المستحيل عشان بيتنا يتغير للاحسن ...
علييييييييك الله ياصلاح .. حرام عليك انا كدا بموت والله ..
عليك الله ما تقول انك حتتخلى عني عشانهم والله انا اساساً متضايقة من ناس بيتنا وكدا والله بتخليني اكرهم لانهم بقو سبب .. وحرموني من حب حياتي الوحيد ..
وربربرب الدموع دي رقدت هبطرش .
قال ليها خلاص ما تبكي انا عايز اقول ليك حاجة احتمال بكاك ده يروح شمار في مرقة


ودعتكم الله ،،، بس عايزين الناس تتفاعل مع القصة


إلى اللقاء في الحلقة القادمة ،،،،



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-15, 05:43 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الحلقة الثامنة

سكتت شويه وقالت ليهو ارح فرحني يا صلاح الله يفرحك ..
قال القصة ما قصة فرحة والله القصة بتتعلق بي اسرتي انا .. وانا اترددت اقولا ليك عشان ما افقدك .. لكن طبعاً لازم اقولا ليك عشان تخفف عليك الحاسه بيهو ده طبعا اناياهد انا واحد وسط تلاتة بنات وابوي اتوفي قبل 5 سنوات بي سبب علة وراثيه .. نحن عندنا علة وراثية في الاسرة عبارة عن مرض عصبي في اسرة ناس ابوي .. وابوي كان بستعمل المهدات الطبية والعلاجات لغاية ما اتوفى .. يوم وفاة ابوي كان يوم حزن لاأنساهو طول حياتي .. ابوي نام بالليل طبيعي وبتونس معانا .. ونضحك لغاية ما نمنا صحينا الصبح لقيتو مافي في سريره .. قلت يمكن مشى المسجد صليت وجيت برضو ابوي مافي .. لغاية الواطا وضحت ماجا قمنا نفتش في فيهو وضربنا ليهو تلفون تلفونو رن تحت المخدة .. مشينا علي غرفته لقيناها مقفولة اكتشفنا انها مقفولة من جوة .. كسرت الباب برجلي لقيت ابوي معلق نفسه بي عمة وميت مشنوق .. الحمد لله علة مراد الله .. مختار الله في حكمو ...
والان عندي اختين عيانات سلمى الكبيرة وحالتها مستعصية جدا حتى العلاجات ما جايبة معاها فايدة .. وسكينة اصغر حالتها مستقرة نوعا ما بس بتجيها نوبات عصبية صعبة جدا . وسامية الاصغر وهي بصحة جيدة الحمد لله ..
ابوي الله يرحمة ترك لينا xxxx في السوق .. مؤجر مسكن ودكان .. واهو عايشين منو مستورين وانا مجبور اكون ساكن في بيتنا مع امي وبناتها .. لانه ما في راجل غيري اعمامي شغالين في السوق .. وطبعا على حسب وصية الاطباء مانعين اولادهم .. يتزوجوا من اخواتي ..
والمعلومات الطبية بتقول انو المرض بنتقل مع جينات الذكور ..
يعني اولادي انا بكونوا مصابين لازم لو ما كلهم جزء كبير منهم ..
وعشان اقلل عدد الاصابات لازم اتزوج من خارج الاسرة ..
قالت ليهو طيب لو اخواتك اتزوجوا من خارج الاسرة ؟؟
قال ليها ابدا ما بيحصل ليهم شي ..
بس مين البتزوجهم وهم في الحالة دي؟
اتنين عيانين والتالته صغيرة ويومها كله خايفة من اخواتها يتضربوها او ياذوها .. امي الحاجة نفيسة بت المالح امراة طيبة ومسالمة وعايشة في حزن طول حياتها بي سبب الحاصل ده والحمد لله .. انا يا ناهد فعلا اعجبت بيك وحبيتك من اعماقي .
لكن بعد معرفتي بيك صعب تقدري تتعايشي في جو زي جو بيتنا .
وخصوصا انو عمرك ما حيكون عندك بيت خاص زي باقي الحريم .
لاني انا ما بقدر اعيش بعيد من امي واخواتي ولا لحظات ..
انا بخلص من الجامعة وبجري سريع على البيت عشان اراعي اخواتي مع الوالدة .. اصحابي مشتاقين للونسة معاي ما لاقين الا اللحظات البلقاها في الجامعة ..
لا كورة ولا نادي ولا ونسات بس يا دوبك امشي اصلي في المسجد واجي جاري على البيت ..
اسرة ناس ابوي على اسرة الوالدة ناس ملتزمين لدرجة كبيرة ومتمسكين بالعادات.
يعني لو عرفو اي جزء من الحكايات الحكيتيها لي عن اسرتك دي ولا بتفاوضوا في الموضوع ..
يعني انا هسي كنت منتظر فرصة احكي ليك واشوفك لو بتقدري .. تضحي وتعيشي معاي في بيتنا .. وكل مرة بقول ناهد ما بتستاهل .. تعيش في جو زي ده .. ناهد ما بتقدر .. ولمن اشوف طيبتك وحنيتك .. اقول دي الانسانة الوحيدة الممكن تساعدني وتقفيف معاي .. ارجع واقول ذنبها شنو .. تجيب اولاد عيانين. واقولك حاجة ؟؟ .. انا كنت جادي اني ما اتزوج في حياتي ابداً.
بس لمن لقيتك ووقعت في حبك وبقيت ما قادر استغنى عنك ..
نسيت الواقع المرير العايشة فيهو اسرتي .. وتوهت معاك في الغرام واخدت في رفقتك شهرين من اسعد ايام حياتي فبصراحة انا ما بقدر اتعايش مع اسرتك وانتي ما بتقدري تتعايشى مع اسرتي ..
فعلا نحن حبينا بعض بس الحب عمرو ما ممكن يتحدى الواقع للناس العاقلة البتفكر في الامور بمنطق العقل ..
هسي انتي عرفتي وانا حكيت ليك .. رايك شنو؟
هل كنتي بتقبلي حياة زي دي ؟
وطبعا ناهد مبهوته زي الوقعت فوقا صاقعة ..
ومطيرة عيونا من هسي اظنها جاتها خوفة .. والدموع الهبطرش القبيل راحت شمار في مرقة زي ما قال لها صلاح .. وعلى وجهها علامات الدهشة والاحزان والخوف والياس حاجات كدا مع بعض ما مفهومة ما قادرة تركز كلو كلو ..
يعني تجيها من وين ولا من وين لازم تراعي مرتين عيانات عيا عصبي عنيف .. وما يكون عندها بيت خاص طول حياتها .. واولادها يطلعوا عيانين فعلا دي ماساة ما بعدها ماساة



ودعتكم الله ،،، بس عايزين الناس تتفاعل مع القصة



إلى اللقاء في الحلقة القادمة ،،،،



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.