آخر 10 مشاركات
عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كلوب العتمةأم قنديل الليل ؟! (الكاتـب : اسفة - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          مع الذكريات(70)قلوب شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة&روابط (الكاتـب : منى لطفي - )           »          جارية في ثياب ملكية (60) -ج1 قصور من رمال- بقلم:نرمين نحمدالله *كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عندما يُخطئ حبيبان!! (21) -رواية شرقية- بقلم: yaraa_charm *مميزة & كاملة* (الكاتـب : yaraa_charm - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-15, 01:16 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العاشر & الحادي عشر


فوزية " ام العنود " : يا بنت تعالي ساعديني وسيبي ذا التلفون من يدك

العنود : الله اعلم اقلك ماما تبغاني يلا سلام

رنيم : اوك يلا مع السلامة

وقفلت الخط

عند محمد :-

كان في سيارته عشان تركي وياسر وباسل كانو عازمينه على استراحة وهو رايح لهم

وبعد نص ساعه وصل للاستراحة واول م دخل كان سامع صوت الاغاني من عند الباب وجلس يضحك وهو يقول : ايش فيهم طربانين اليوم

واول ما دخل جوا لقي تركي وباسل جالسين يصفقون ويصفرون وقدامهم 6 بنات جالسين يرقصون ولابسين ملابس كلمة قصيرة قليلة في حقها المهم محمد اول ما شافهم رجع على طول ودخل غرفة النوم الي كان ياسر جالس فيها لوحده واستغرب منه

محمد يبغى يتأكد : ياسر ؟

ياسر رفع راسه : اوه هلا محمد

محمد جلس جنبه : ايش فيك جالس لوحدك ؟

ياسر : ما احب الازعاج قلت اقعد هنا لوحدي احسن

محمد مصدوم : ذحين منجد الي كانو في الصاله هم تركي وباسل ؟

ياسر تنهد : يب ليش ؟

محمد عصب : ايش الغباء ذا ؟ م يخافون ربهم ؟ وبعدين ليش عازميني ؟ اصلا انا ايش خلاني اصاحب ناس كذا

فجأة دخل تركي وباسل غرفة النوم الي فيها محمد وياسر

تركي حط يده ع كتف محمد : اوه محمد اشبك دخلت هنا تعال الصالة

محمد رما يد تركي بالقوة : ههااايي وخخر عني احسن لك منجدكم مدخلين بنات !!!

تركي : ايوة دايما ندخل مو اول مرة

باسل يغمز : يلا تعال خذلك مززة وسوي الي تبغاه ترا ما يقولون شي بس ما في شي ببلاش

محمد اعطى باسل بكس : منجد ما في شي ببلاش

وجا بيطلع بس تركي مسكه وقفل كل ابواب الاستراحة ما بقي غير باب المطبخ والصالة ومحمد راح دخل المطبخ على طول وقفل الباب وشاف علبة موية اخذها وشرب منها وخلص نصها بعدها قام يكح واكتشف انها خمرة بس بعد فوات الاوان بعد ما طاح مغمى عليه عشنه شرب كثير واول مرة وتركي وباسل استغلو الفرصه وكسرو باب المطبخ وسحبوه ودوه على وحدة من غرف النوم

طلع ياسر وهو مستغرب : اشبكم ساحبين محمد كذا ؟

باسل يضحك : سكران واغمى عليه

تركي ميت ضحك : شرب الخمرة يحسبها موية

باسل بخبث : ونجحت خطتنا ههاهاي

ياسر عصب : منجدكم شربتو الولد خمر ؟ مجانين انتو !!!

تركي قرب من ياسر : اسمع ما تبغى تنفذ الخطط معانا وتاخذ فلوس سامحناك فيها بس تعارضنا لا فاهم !!!

ودخلو محمد الغرفه ودخلو وحدة من البنات معاه و هم برا الغرفه يضحكون فجأة سمعو صراخ البنت خافو واستغربو في نفس الوقت الا شويه محمد كسر الباب وطلع وهو ماسك البنت من شعرها ورماها في الارض وكان واضح انه سكران وبالقوة قوم نفسه

محمد يتمايل : هه م تقدر عليا لو ايش

جا باسل من وراه وضربه على رقبته من ورا واغمى على محمد على طول

ياسر يتأفف: اووف منكم ايش ذا الاستعجال ودوه بيته بسرعه

تركي بنص عين : طيب

باسل : الخطة تخربت عرف حقيقتنا خلاص

ياسر : لا م اتوقع يفتكر شي لانه سكران وانت كمان ضربته على راسه

تركي : صح والله جبتها يا ياسر انا طالع ذحين

واخذ محمد معاه ووداه على بيته وهو رجع الاستراحة مع الشباب يكمل سهرته

اليوم الي بعده :-

محمد صحي على صوت جواله وهو يرن قام ورد عليه بصوته النايم : الوو

حمد استغرب : محمد ؟ غريبه مو عادتك تقعد نايم للعصر

محمد نط من مكانه لمن سمع صوت حمد وفرح عشنه كلمه بطريقه عادية : اوه حمد ؟

حمد انتبه على طريقته : ايوة حمد تعال الاستراحة اليوم بعد العشاء

محمد باندفاع : ايوة خلاص جاي ان شاءالله

حمد : طيب سلاام

وقفل الخط

محمد نط من سريره ولبس ملابسه و صلى الي فاته وراح لسيارته وشغلها وراح عالاستراحة وقابل حمد هناك

حمد قال بحدة اول م دخل محمد من الباب : محمد اسمعني كويس لأني راح اقول كلامي مرة وحدة وما راح اعيد

محمد في قلبه : ايش فيه قلب استاذ ؟!

محمد ابتسم : طيب يلا قول الي عندك

حمد تنهد : انت صاحبي من سنين وما ابغى اتزاعل معاك عشان رنيم بالعكس انا وانت علاقتنا اقوى من كذا واحسن شي م نتكلم عنها قدام بعض

محمد ابتسم : اذا على كذا طيب والحمدلله انك رجعت لعقلك

حمد بمقاطعه : لحظة انا ما خلصت كلامي

محمد عقد حواجبه باستغراب من اسلوب حمد

حمد يطقطق اصابعه ورقبته : ابغى اتضارب معك

محمد بعدم تصديق : هههاااا ؟؟!!

حمد ابتسم بانتصار : زي ما سمعت قلتلك ابغى اتضارب معك

محمد : انا موافق بس ايش السبب ؟

حمد : عشني ما ابغى احقد عليك بعد ما نتسامح ابغى اطلع كل قهري منك ذحين عشان ما يتبقى ذرة حقد في قلبي عليك

محمد ابتسم : طيب يلا

و جلسو ساعتين يتضاربون لحد ما طاحو من التعب وهم يضحكون وكل واحد وجهه وجسمه مجرح بس ما كان بالهم مع الجروح كانو في قمة سعادتهم انهم رجعو اصحاب بعد الي سار

محمد قام بالقوة وقوم حمد معاه : اسمع وقت ما كنا متزاعلين تعرفت ع 3 شباب رهيبين وقسم

حمد يتنفس بالقوة : بسرعه روح ع سيارتي

محمد استغرب : ليش

حمد جلس عالارض : بسسرعه جيب بخاخ الربو من الدرج بسرعه

محمد انصدم : انت عندك ربو ؟!

حمد يكح : مو وقت اسئله كح كح بسرعه كح بسرعه روح جيبه

محمد راح يجري ع سيارة حمد وجابله بخاخه واخذه حمد وبعد ما اخذ منه حطه في جيبه ومحمد لسا يطالع فيه بعدم تصديق

حمد وقف وهو يضحك : هههههههههههههههه اشبك تطالع كذا ؟!

محمد بجدية : ليش ما قلتلي من قبل انو عندك ربو ؟

حمد وقف ضحك : شي غبي مو لازم تعرفه

محمد بجدية : لا مو غبي تخيل تعبت وانت معانا وما عرفنا نتصرف لأنك م قلتلنا ممكن تموت وقتها

حمد يضحك بسخريه : ايش اموت انت كمان لا تكبرها وهي صغيرة ... ايوة صح مين الشباب الي صاحبتهم ؟

محمد تحمس ونسي سالفة الربو : ايوة صح م كملت كلامي عنهم المهم واحد اسمه تركي واثنين توأم اسمائهم باسل وياسر امس كنت معاهم في الاستراحة بس م ادري ليش مو فاكر ولا شي غير اني دخلتها وانا سامع صوت الاغاني

حمد ميت ضحك : ههههههههههههههههههههه كم مرة اقلك روح اتعالج ترا الزهايمر خططير

محمد يرفسه بخفة وهو يضحك : ياخخي مع نفسك امشي نرجع البيت

حمد رفع حواجبه باستنكار : ايش نرجع البيت انت كمان ؟ انا جايب دجاج ولحم وكذا امشي نشوي

محمد يضحك : يييااا ححررركككاااتت وسرت تشتري اكل على حسابك لا ومسويها مفاجئة كمان

حمد : اققووول امشي لا اتوطى ببطنك !

محمد : هذا واحنا دوبنا متسامحين

حمد طالعله بنص عين : ممححممد !!!

محمد يضحك : لا لا خلاص بعدين كنت امزح اشبك صدقت امشي نشوي بس

وراحو عند الشوايه وطلعو اللحم والدجاج والخضار عشان يشوون وبعد ما خلصو شوي وكل شي اكلو ورجعو على بيوتهم

عند محمد :-

دخل بيته وهو يصررخ : الحمدلله اتتسسااممحححننننااا اخخخخييييررراا

طلعت امه من غرفتها وهي لابسة عبايتها: ولد !!! ايش سار لعقلك ؟

محمد ما صدق الي يشوفه قالت والدموع تجمعت في عينه : امي ؟! رجعتي ؟! ليش ما قلتيلي ؟!

وطلع يبغى يحظنها بس هي دفته ونزلت من الدرج وفي يدها ملفات واوراق

سعاد "اسم ام محمد" وهي طالعة : لا بس ابوك ارسلني اجيب ذي الملفات وذحين بروح لشركته و بعدها نرجع ع لندن سوا

محمد غمض عينه لمن سمع باب البيت اتقفل وهي يضحك بسخرية على نفسه دخل غرفته وانسدح على سريره وهو يحاول ينام

عند حمد :-

دخل البيت وهو يجري لغرفة اخته وفتح الباب بقوة وهي انكمشت على نفسها لانها انفجعت

العنود بصوت عالي : بسم الله !!! ايش فيك انت ؟ ما تعرف تدق الباب ؟ فجعتني وجع

حمد يبتسم : هههههههههههه عشني فرحان ما راح اخاصمك وبأسامحك ذي المرة ( قال وهو طالع من الغرفة ) ترا اتسامحت مع محمد

العنود نطت من مكانها ورجعت سحبت حمد للغرفة : ككككككذذذذذذااااااااااااب بببببب ؟! بسرععه قولي ايش سار بالتفصيل

حمد يطالعلها بنص عين : مو قبل شويه بغيتي تاكليني عشان م دقيت الباب !!! خلاص اروح غرفتي بكرامتي احسن لي قبل لا تطرديني

العنود تضحك : ههههههههههه يووه اشبك كنت امزح بعدين من متى انا اطرد اخويا الكبير الي احبه واحترمه واسمع كلامه يلا بس اقعد وحكيني

حمد جلس وهو يضحك وحكاها كل شي سار

العنود : ياخي انت غبي اتسامحتو وتتضارب معاه !!!

حمد ببرود : وانا قلتلك ليه اتضاربنا وهو يعرف كمان

العنود اقتنعت : طيب خلاص روح غرفتك بس

حمد رفع حواجبه باستنكار : يوه وين الي كانت تقول اخويا الي احترمه ومااطرده ومدري ايش

العنود ماسكة ضحكتها : ومتى قلت ي قلبي عليك سرت تسمع اشياء ما انقالت

غسان دخل الغرفة وهو متكتف : قاعدين هنا سوا ولا تنادوني !!! منجد انكم ما تستحون

العنود م قدرت تمسك ضحكتها : ههههههههههههههههه قبل شوية انا جالسه اطرد حمد تجيني انت كمان

غسان قعد عالكنبة : لا لا اصلا اعرفك م تقدرين تطرديني ... حمد يلا اطلع برا العنود م تبغاك تقعد في غرفتها

العنود ميتة ضحك : وانت معاه يا فالح

غسان يغمز وهو يمزح قال : لا ادري فيك تحبيني اكثر من حمد

العنود استحت وقالت بارتباك : هههههههههههه بكيفك هو ماشاءالله تحدد مين احب انا اكثر !!!

غسان ابتسم بانتصار لانه لاحظ انها استحت قرب وعينه في عينها : لا انا اعرف احساسك من عينك

العنود غطت عينها بيدها : يا ربي يا سوبر مان

حمد بصوت عالي : ههههييي ايش فيكم ساحبين عليا وبعدين م راح اطلع انا محرم العنود وكذا

العنود راحت لدولابها : انتو م ينفع معاكم الكلام ( طلعت خيزرانة ) تعالو بسرعه

حمد طلع يجري : غسان الحق ع عمرك واطلع بسرعه ترا تسويها

غسان طلع يجري وراه : الله ياخذك استناني يا خاين

العنود راحت تجري للباب تبغى تقفله بالمفتاح بس قبل لا تقفله دخل غسان رجله وم قدرت تقفل

العنود تخرب شعرها بيدها : ااببغغىى انااامم

غسان دخل عندها ورتب شعرها : هبلة لا تخربين شعرك انا جاي عندي سؤال وبأطلع

العنود استحت من قربه ووخرت عنه وقالت بصوت نعسان : بسرعه اسأل ترا بأنام ع نفسي

وجلست عالسرير وهو قعد عالكنبه

غسان : بما انو حمد ومحمد اتصالحو ايش تتوقعين راح يسير بعد كذا بما انهم يحبون رنيم ؟

العنود : .............

غسان : ايوة صح تصالحتي مع رنيم ؟

العنود : ..............

غسان يطالع ف العنود الي منزلة راسها : بنت مسرحة في ايش ؟ يييهههووو ردي دودي ويييننك !!

رفع راسها ولقيها نايمة

غسان يضحك : هههههههههه دايما تضعف قدام النوم ولا تقدر تتحمل

شالها وسدحها ع سريرها وغطاها باللحاف وطلع وقفل الباب وراه وهو مبتسم

وبعدها راح لغرفة حمد

غسان وهو يحك راسه قال بتساؤل : الا اقلك من فين ذي جابت الخيزرانة ؟

حمد يضحك : الله اعلم تلقاها لقيتها في السطح اخذتها ونظفتها

غسان اقتنع : هههممم شكلو كذا منجد

فوزية دخلت غرفة حمد : يا اولاد تعشيتو ؟!

غسان : لا

حمد : ايوة

رجعو طالعو في بعض وابتسمو

غسان : ايوة

حمد : لا

غسان وحمد في وقت واحد : ياخي حدد رد

فوزية وهي تضحك : هههههههههه الله يهديكم خلاص انا بحط العشاء والي جيعان ياكل

غسان وحمد : طيب

وطلعت

غسان يضحك : ههههههههههه جبنا العيد

حمد يضحك : ههههههههههههههه اصلا مو شايف امي تعودت خلاص

وطلعو سوا للصالة يتعشون

عند هدى :-

هدى كانت في غرفتها تكلم تركي

هدي ب حيرة : طيب وذحين انا ايش اسوي ؟

تركي : طيب اول شي انتي متأكدة انو رنيم تحب محمد ؟

هدى باندفاع : ايوة متأكدة لأن مرة واضح واكثر من مرة سمعت صحبتها تكلمها عنه

تركي : طيب حاولي تلمحيلها

هدى باستغراب : المح لها عن ايش ؟

تركي بخبث : لمحيلها انك تعرفين انها تحب محمد وقوليلها انك راح وساعدينها وتكلمين ام محمد انه يخطبها وكذا

هدى عصبت : انا اقلك ابغى اخرب حياتها تقوم تقلي ساعديها !!!

تركي يتأفف : لا ي هبلة مو كذا ي الله من العجلة الي فيك

هدى : اجل ككيف ؟

تركي : بعد م نطلع عين محمد ويسير زينا اقنعيها تروح بيته وعلى حسب معرفتي الشخصية انه م عنده احد في البيت من اهله غير الخدامة الي بنصرفها واحنا نتكفل بالباقي

هدى ابتسمت بسعادة : يسعدلي هالتفكير مدري من وين جايب ذي الخباثة الي فيك

تركي ابتسم : مو هي مصدر كسبي

هدى : اسمع انا بقفل واروح اكلمها

تركي : طيب بعدين دقي عليا وقوليلي عاللي سار بالتفصيل عشان نكمل خططنا

هدى : طيب يلا باي

عند رنيم :-

كانت دوبه طالعه من الحمام لانها كانت تتروش دخلت غرفتها لبست وجففت شعرها وطلعت تبغى تروح للمطبخ تسويلها عشا بس قبل لا تروح جاتها هدى لغرفتها

هدى : كنتي تتروشين ؟

رنيم ببرود : ايش شايفة ؟ ايوة كنت اتروش

هدى جلست ع سرير رنيم : تصدقين ! من زمان عن محمد الا كيفه ؟!

رنيم ارتبكت واستغربت من هدى : ههاا؟ محمد ؟ مين محمد ؟

هدى بنص عين : لا تسوين نفسك مو عارفة هو محمد م غيره ... الي تحبينه

رنيم وجهها تلون : ههههههههههههه ومين قلك اني احبه ؟ معليش لا عاد تألفين كلام من راسك

هدى : م اتوقع الكلام من راسي لأني كنت شايفة كل شي بعيني

رنيم خافت : طيب وايش تبغين مني ؟

هدى تضحك : كويس اعترفتي لانه م في فايدة من اللف والدوران

رنيم وقفت وقربت من هدى : ونفس الكلام لك ما في فايدة من اللف والدوران يعني اختصري الي عندك وقولي ايش تبغين مني

هدى : اول حاجة ابغاك تتسترين ع سالفة فادي

رنيم باستغراب : فادي ؟

هدى : ايوة فادي الي دخل ذاك اليوم وحمد ومحمد جو لحقو عليك

رنيم ماسكة اعصابها : ايوة بس لو عدتيها مستحيل اتستر عليك وم راح تلقي نفسك الا في قسم الشرطة

هدى : ااامممم اوك وكمان ناووية اساعدك

رنيم بعدم تصديق : هه انتي ! تساعديني انا ! غرييبة م توقعتها منك

هدى : مو قاعده اسوي كذا الا عشان ابغى ازوجك محمد وافتك منك

رنيم في قلبها حست بسعادة : انا اتزوج محمد ؟ اتزوج الشخص الوحيد الي حبيته من كل قلبي ؟ ووواااااهه مو مصدقة

رنيم : اوك

وراحت للمطبخ تسويلها عشا

وهدى راحت غرفتها ودقت ع تركي وقالتله ع كل شي سار بالتفصيل وهو كمل مخططاته معاها

اليوم الي بعده عند محمد :-

كان دوبه صاحي وكانت الساعه 12 الظهر و توضى وراح عالمسجد و بعد م رجع واول م دخل البيت دق جواله وكان باسل

محمد : اوه هلا باسل

باسل بخوف : ايوة كيفك محمد ؟

محمد استغرب من صوته : باسل ؟ اشبك ساير شي ؟

باسل ارتاح قلبه لانه عرف انو محمد مو فاكر شي : هههههههههه لا ولا شي كيفك بس

محمد : الحمدلله بخير انت كيفك وكيف بقية الشباب ؟

باسل : كلهم تمام لو فاضي نبغى نجي بيتك اليوم

محمد : الله يحييكم في اي وقت

باسل : طيب يلا سلاام

وقفل

باسل يكلم الشباب : ياخي ذا الولد عبيط طيب ذحين لو رحنا بيته ايش نسوي ؟

تركي : الحبوب معايا هو بس يبلع عقله بيروح وبيسوي اي شي

ياسر ببرود : طيب تخيل لو سوا زي يوم الاستراحة !

تركي : لا م اتوقع المهم نجرب مو خسرانين شي

باسل وياسر : طيب

عند حمد :-

صحي ع صوت غسان الي كان يصرخ فوق راسه عشان يصحيه

حمد قام وهو يضحك : ههههههه اشبك قاعد عند راسي تصحيني ايش عندك ؟

غسان بطفش : ياخي طفشان والعنود مو راضيه تقوم قافله غرفتها بالمفتاح

فجأة دق جوال غسان ورد

غسان : الوو ....... ايوة ..... قبل شهرين ...... منججدد ؟؟ ......... ااهه شكرا الله يوفقك ...... بعد 3 ايام ؟ ....... ان شاء الله ولا يهمك وشكرا مرة ثانيه ....... مع السلامة

واول م قفل جواله حظن حمد

حمد باستغراب : اااووففف غررريييبببهه ايش عندك ؟ مين ذا ؟

غسان يصرخ : توظفت تووظظظفففتتتت يا ربييييهه مو ممصصددق الحمدللهه

حمد مو مصدق : منجدد ؟ الف مبروك تستاهل وربي

غسان وقف وراح جري لغرفة العنود وجلس يدق الباب بأقوى م عنده لحد م قامت

العنود تفرك عينها : خخييير يا مززععجج ؟!

غسان يصرخ : تووظظفففتتت

العنود تصرخ معاه : ككككذذذااااابببب

غسان : وررررببببييي

العنود بسعادة : اااالللففف مممبببررروووككك

غسان ابتسم : على كذا راح اقدر اخطب البنت الي احبها واخيرا

العنود في قلبها : غسان يحب وحدة ؟

العنود تضايقت : اههاا طيب

ودخلت غرفتها وقفلت الباب وغسان استغرب من ردة فعلها وراح لغرفته

عند حمد :-

اول م طلع غسان من الغرفة اتصل عليه محمد وعزمه ع بيته عشان يشوف تركي وباسل وياسر الي كانو مو متوقعين انو فيه احد راح يكون موجود غير محمد

وبعد ساعتين راح حمد لبيت محمد الي استقبله بكل فرح بس م دخلو جلسو واقفين عند الباب يستنون تركي وباسل وياسر الي اول م جو كانت رنيم من بيتها رايحة السوق

تركي نزل من السيارة سلم ع محمد وحمد و بعدين حول عينه ع رنيم وقال وهو يصفر : يا لبيه وطلع عندك مزز في الحارة ي محمد ولا تعلمنا

باسل يضحك : طيب اعطينا وجه نظرة وحدة عالاقل

رنيم خافت و دقت عالسواق يجيب السيارة قدام البيت وذيك اللحظة جا باسل يبغى يروح لها بس استغرب من نظراتها وحس انه يعرفها وقبل لايروح ياسر مسكه من كتفه وهو يطالع لرنيم بنفس النظرات

ياسر : باسل لا تروح

محمد كان معصب : تركي احترم نفسك

تركي يضحك : طيب اشبك معصب كذا ؟

حمد بنظرة استهزاء : م توقعتك تصاحب ذي الاشكال ي محمد

باسل عصب : ههيي ايش قصدك ؟

محمد : ياخي خلاص لا تتضاربون امشو جوا

ودخلو البيت وياسر لسا شارد وباله مو معاهم والكل لاحظ ذا الشي

وبعد ساعتين :-

تركي يضغط ع يد ياسر ويهمس : ولد طلع الحبوب

وحمد يطالع فيهم بنظرات شك يحاول يسمع بس م قدر

باسل يهمس : لا تتكلم ارسل رساله

طلع تركي جواله وارسل ل ياسر الي م فتح جواله ولسا مسرح قام باسل اخذ الجوال وقري الرساله ومحمد وحمد يتبادلون نظرات الاستغراب

تركي وقف : شباب بروح اجيب موية مين يبغى ؟

محمد : لا استريح انا اجيب

باسل يجلس محمد : ياخي كرفناك معانا خلاص خليه عالاقل يجيب موية

محمد يضحك : هههههههههه طيب براحتكم

حمد : جبلنا كلنا الي يعطش يشرب

تركي : طيب

وطلع من المجلس وحمد تعذر انه يبغى الحمام بس في الحقيقة هو راح ورا تركي لانه كان يشك فيه من البداية وشافه وهو يحط حبوب في الموية ورجع بسرعه

تركي دخل والموية معاه حطها عالطاولة و في نفس الوقت كان معاه شيبس ححااارر عشان يعطشهم وجلسو الشباب ياكلون وهم يتكلمون عدا حمد الي تعذر بأنه معدته توجعه من الاشياء الحارة

حمد يدق محمد : خلاص لا عاد تاكل بتخلصه عالشباب

باسل يضحك : هههههههههههه لا خليه براحته

ياسر وقف وحط يده في جيوبه : انا بروح السيارة

تركي استغرب منه : ليش

ياسسر : عندي صداع وريحة الشيبس جابتلي دوخة

حمد : شباب جوالي يدق بأطلع ارد ومحمد لا تشرب الموية استناني

محمد ضحك من الطلب الغريب : طيب بس بسرعه ارجع

وطلع وحمد رن جواله وقال انه لازم يرد وطلع بس محد كان يدق عليه هو شغل الرنات وطلع ورا ياسر الي كان واقف في حوش البيت الخارجي ودق ع اخوه باسل وحمد كان يسمعله

ياسر بهمس ومعصب : باسل لازم نطلع من الخطة اصل لازم نخلي تركي يوقفها

باسل راح الحمام : ههههه ايش سار لعقلك ؟ ليش نوقفها واحنا قربنا نخلصها ؟

وخلصت البارتين



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:16 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني عشر :-

ياسر ععصب مرة : انت اهبل ؟ ما عرفت مين ذي ؟ هذي رنيم ! بنت خالتنا وفاء اختي يا حمار ( رنيم تسير اخت ياسر بالرضاعه )

باسل انصدم : اااييييههه منننجدك تتكلم

ياسر معصب : ايوة من جدي ومستحيل اخلي احد يغتصب بنت خالتي واختي والمصيبة احنا المخططين للموضوع ااااههه يا ربي ايش نسوي ذحين ؟!

باسل ارتبك وهو منصدم : تتوقع عرفتنا ؟

ياسر : الله اعلم بس لازم نوقف فاهم

باسل جاته فكرة : لا ي غبي لازم نكمل بس ننقذها في اخر لحظة ولا تنسى احنا اثنين يعني بنقدر على محمد وتركي

ياسر يضحك باستهزاء : هه غبي انت ؟ قصدك اثنين ضد ثلاثة لا تنسى حمد اكيد راح ينخدع من تركي ويروح معاه

حمد طلع من وراه : ياسر لا تخاف من ذحين انا معاكم مستحيل اسوي شي يؤذي رنيم

ياسر قفل الخط ع طول وباسل عرف السبب لانه سمع صوت حمد

ياسر بحدة : من متى انت هنا ؟

حمد بحدة : مو هذا المهم ... انتو ليش تسوون لرنيم كذا تبغون مين يغتصبها وايش فايدتكم من ذا ؟ اذتكم في شي ؟

ياسر تنهد : وحدة اسمها هدى دفعتلنا فلوس وخططت معانا لذا الشي

حمد : خلاص كويس عرفتو انها قريبتكم وبطلتو بس تركي ؟

ياسر : تركي ومحمد قصدك

حمد ابتسم : لا تخاف محمد يحب رنيم ومستحيل يآذيها في شي

ياسر مسك كتف حمد : ذحين لمن ترجع تدخل راح يتغير محمد عليك تماما تركي كلامه يقنعك م ادري كيف تسير زي الاهبل وراه

حمد : حتى لو تغير وسمع كلامه انا راح اسوي نفسي معاهم واساعد رنيم معاكم

ياسر : اووه الحمدلله

* لحظة صمت *

ياسر وحمد في نفس الوقت وكأنهم تذكرو شي : اووه الموية

وراحو جري يبغون يدخلون المجلس بس لقيو باسل واقف عند الباب ونظرته م تبشر بخير ولمن دخلو لقيو محمد وتركي سكارى وم لقيو حل غير انهم يحطون كل واحد في غرفة ويقفلون عليه لحد م يصحى

حمد يكلم التوائم : خلاص انا راح انام هنا اليوم وبكرة افتح لهم الباب انتو روحو ولا تخافون

باسل : بس لازم نتجمع في يوم ونزبط خططنا هذي رنيم الي اعتبرها اختي مو اي احد

ياسر : منجد والله لو مس شعرة وحده منها لا تكون نهايته على يدي

حمد : هدو ي شباب وبطلو الي تسوونه

ياسر يطالع ي باسل : ههاا سااامع ؟!! بطل ي زفت بطل ولا والله اعلم اهلنا

باسل يضحك : هههههههههه خلاص وربي توبة معد اسوي شي ولو سويت علم اهلي و بقاطع تركي كمان

ياسر : اكيد بتقاطعه مو بكيفك اصلا

باسل يسحب اخوه : امشي بس نرجع البيت

وطلعو من بيت محمد وراحو بيتهم

عند العنود :-

كانت تتكلم مع رنيم الي كانت دوبها راجعه من السوق عالتلفون

العنود بفرح : تخيلي غسان اليوم توظف

رنيم : وااه كذابة !!! الف مبروك وعقباال م تتزوجو ان شاءالله

العنود تضحك : ههههههههههههه امين بس تعرفي هو قال واخيرا راح اقدر اخطب البنت الي احبها

رنيم بخبث : وووهه ي حركات حاطط وحدة في باله اااككككييييددد انننتتتييي

العنود باحباط : م اتوقع

رنيم شهقت : ووو للييشش ان شاالله ؟

العنود : لو كان يبغى يخطبني كان قلي انه راح يخطبني مو كذا بلف ودوران معناتها يبغى وحدة ثانيه

رنيم تضحك : هههههههههههه وهو يعرف وحدة غيرك ؟

العنود زاد احباطها : الله اعلم

رنيم افتكرت : ايوة صح اليوم شفت حمد مع محمد

العنود : ايوة وانا نسيت اقلك حمد ومحمد اتصالحو وجع م بغو والله

رنيم استغربت : ليش هم كانو متزاعلين اصلا ؟ ليش ما قلتيلي ؟

العنود انحشرت لانها عارفه انو رنيم راح تسأل عن السبب : ههاا لا قصدي تصالح مع احمد دايم الخبط مدري ليه

رنيم نسيت : مين احمد ؟

العنود : يووه اشبك الي يحب رناد نفس البنت الي يحبها حمد

رنيم تضحك : مو كان اسمها رنا ؟

العنود تضحك : هههههههه وجع مدري اشبي الخبط بس قصدي رنا

رنيم سكتت شوي : بس تصدقي شفت معاهم شباب شكلهم م يطمن

العنود استغربت : كيف يعني ؟

رنيم بتضايق : يعني اول م طلعت قعدو يصفرون وكذا وواحد كان راح يجي بس واحد منهم مسكه ورجع سحبه ( قالت في داخلها : وكان فيه شبه كبير من شخص اعرفه هو واللي سحبه ) وواحد منهم كان لابس سلاسل و حلق واساور يعني صراحه شكلهم خوفني

العنود اتنرفزت : وووججععع ايش ذي الاشكال ؟ بس انا اعرف اصحاب حمد قيد شفت صورهم محد منهم كذا اصلا حمد يكره ذولا الي كذا

رنيم : والله م ادري عنهم بس شفته مع محمد اليوم واقف معاهم وانصدمت صراحه

العنود : يلا بأقفل باي

رنيم : طيب سلام

وقفلت الخط وراحت جري لغرفة حمد بس استغربت لانها ما لقيته فيها ومو من عوايده يتأخر عن الرجعة لذي الساعه وقعدت في الصاله شغلت التلفزيون تستناه وكذا شافها غسان وجا جلس جنبها وهي وخرت واعطته نظرة حادة

غسان استغرب : العنود اشبك ؟ متضايقه مني ؟ انا زعلتك في شي ؟

العنود ببرود : لا سلامتك

غسان تضايق : ااااه العنود منجد انا اتكلم وانتي تردين عليا كذا بدون نفس

العنود لفت تطالعله : وانا منجد اتكلم

غسان : انتي زعلتي مني من بعد م قلتلك اني توظفت صح ؟ م عجبتك وظيفتي ؟ لا اصلا م قلتلك ايش هي باقي

العنود وقفت وقالت بمقاطعه : ولا ابغى اعرف

غسان عصب مسكها من يدها ورجع جلسها : انا لسا ما خلصت كلامي

العنود بحدة : وانا م راح استنى حضرتك الين م تخلص

غسان رفع حواجبه وهو يقول : العنود انتي تحبيني صح ؟!

العنود بدأت شفايفها ترتجف من الارتباك وقفت بسرعه : لـ ... لأ !!!

وراحت تجري لغرفتها بس غسان لحقها قبل لا تقفل الباب ودخل وقفل الباب بالمفتاح

العنود بتوتر : ايش عندك لاحقني لهنا ؟ قلتلك جوابي وخلاص

غسان بحدة : تحسبيني م اعرف يعني ! دخلت عليك بالغلط وانتي تكلمين رنيم وسمعتك وانتي تقولين في دليل اكبر من كذا ؟

العنود عينها دمعت من الفشلة ووجهها قلب احمر قالت بصراخ والدموع تنزل من عينها : طيب وايش يعني اذا حبيتك ؟ حرام ؟ ولا تبغى تستفزني ولا ايش عندك ؟

غسان خرب شعره بيده : ااااااااههه العنود لا تجنيني انا يوم جيت ابشرك وقلت اني راح اخطب الي احبها م خليتيني حتى اكمل كلامي وقفلتي الباب في وجهي

العنود مستمرة في البكا : ويعني تبغاني استناك تقلي مين هي عشان تكسر قلبي ؟ لا ولاحقني كمان تبغى تبشرني ؟ انقلع برا ترا مو فايقتلك

غسان دفها عالجدار وحجزها بيده وهي وقفت بكا ع طول وفتحت عينها ع وسعها تطالع فيه

غسان تنهد وقال بهمس : واخيرا وقفتي بكا عالاقل اقدر افهمك

العنود وخرت عينها عنه وقالت بهمس : غسان وخر عني !

غسان قرب اكثر لدرجة انه قرب يلصق فيها ما بينهم الا كم سنتميتر وسارو يحسون بأنفاس بعض

غسان : م راح اوخر لا تحاولين

العنود تحاول تدفه بس مو قادره : غسان اقلك وخر تخيل احد يدخل ويشوفنا كذا !!!!!!

غسان ضحك بهدوء : لا تخافين قفلت الباب بالمفتاح

العنود تنهدت : بسرعه قول الي عندك ووخر عني

وغسان قرب اكثر : كل ما تقولين وخر اقرب منك اكثر

العنود قالت بما انه يعاند بقله يقرب اكثر واكيد هو راح يبعد عني : طيب قرب اكثر

غسان ابتسم بخبث قرب اكثر منها وباسها في شفايفها ووخر بشويش : كذا يعني ؟

والعنود فاتحه عينها ع وسعها من الصدمة ومتصلبه مكانها : ............

غسان : انتي هي الي احبك وان شاءالله بس ابداأ دوام راح اخطبك من عمي وانا عاد لا اوصيك وافقي اعرفك تحبيني زي م انا احبك

وفتح الباب وطلع من الغرفه وراح لغرفته وهو يضرب نفسه عاللي سواه قبل شويه

والعنود كانت باقي واقفه مكانها ومو مصدقه الي سار ولا الي سمعته : غسان راح يخطبني ؟ من متى عرف اني احبه ؟ اااهه فشلة سمعني ... اااهه ليش سوا كذا اووف ايش خلاني ابكي قدامه اصلا

وانسدحت ع سريرها وهي حاطة المخده ع وجهها عشان تبعد هالتفكير عن راسها وتنام لان الوقت تأخر

عند رنيم :-

اول م صحيت صلت و راحت عند جدتها ام امها لأنها لمن شافت ياسر وباسل عند محمد شبهت عليهم وقالت تروح تتأكد ومنه تسلم ع جدتها راحت ولمن جات بتدخل غرفة جدتها سمعت باسل يسأل جدتها

باسل : ججدة

الجدة : نعم يا ولدي ايش بغيت ؟!

باسل : ايش اسم مرت ابو رنيم ؟

الجدة : اسمها هدى

باسل فتح عينه على وسعها : ههدى ؟!!!

الجدة استغربت منه : ايوة هدى ليه تسأل ؟

باسل ارتبك : ها لا ولا شي بس كنت اسأل كذا عشان نسيت اسمها

ولمن شافت رنيم انه بيطلع اتخبت ورا الدولاب وهو طلع الصاله وجلس واقف ومعطي رنيم ظهره الي طلعت من ورا الدولاب لانها كانت عارفه انه م راح يشوفها وهو يتصل ع ياسر الي جواله كان مقفل قام اتصل ع حمد الي رد ع طول

باسل : الوو حمد

حمد : ايوة هلا

باسل يهمس : صحيو ؟!

حمد تنهد : ايوة قبل شويه بس محمد كان مرة مصدع و رجّع قلت للخدامة تسويله شوربة

باسل : اااهه طيب اقلك الي كلمت تركي واتفقت معاه اسمها ........

فجأة دخل ياسر الصاله وشاف رنيم واقفه ورا باسل وهو معطيها ظهره مو شايفها وياسر خاف انها سمعت شي وانكشفو

( ملاحظة : رنيم تكشف على باسل وياسر تكشف عليه اكيد لانه اخوها بالرضاعه )

ياسر صرخ : رررنننييييممم !!!!

باسل لف بسرعه وقفل الخط : *شهق* رننييممم ؟؟؟ بسم الله

رنيم تطالع ببرائة واستغراب : اشبكم مفجوعين كذا شايفين جني يعني ؟

باسل مرتبك عالاخر : ها لا يعني فجعتيني كذا فجأة القاكي ورايا

ياسر دخل الصاله وقال بمقاطعه : رنيم كيفك والله من زمان عنك لكي وحشه

رنيم ابتسمت : الحمدلله بخير انتو كيفكم

باسل تنهد : كلنا تمام

رنيم بشك : باسل عندك صاحب اسمه حمد ؟

ياسر يضحك : هههههههه فجأة كذا اشبك ايش السؤال الغريب ذا ! الا كيف حال عمي خالد م رجع ؟

رنيم بحزن : لا لسا والله شكله معد يبغاني مخليني مع ذي مرته الي م تطيق اسمي حتى

ياسر وباسل حزنو عليها وكرهو نفسهم عاللي كانو حيسوونه فيها بس ربي ستر

ياسر حط يده ع كتفها وحنا نفسه لحد م سار في مستواها : رنيم لا تزعلي الله يخليك والله شي م يستاهل ابوكي راح يرجع ان شاءالله بس هو شوية مشغول

رنيم طالعت في ياسر بعين دامعه ابتسمت لانه كلامه خفف عنها بس رجعت عقدت حواجبها ونزلت يده : هههاااايي اشبكم كل شويه تغيرون الموضوع وراكم شي صح ؟

باسل يضحك يحاول يشيل شكها : هههههههههههه ايش بيكون ورانا يعني ؟

رنيم تطالع فيهم بشك : انتو تعرفون حمد ومحمد صح ؟ امس كنتو عند محمد صح ولا لا ؟

ياسر نزل راسه : ................

باسل بتردد : لـ ... لأ .... اصلا امس كنا في السوق

رنيم تطالع في عين باسل : منجد ؟ انت مو جالس تكذب عليا ذحين صح ؟

باسل لف وجهه للجهة الثانيه : ايوة مو جالس اكذب

رنيم لفت وجه باسل ناحيتها : اااااههه باسل طالع في عيني وانت تقول كذا

باسل مشي للمطبخ : عطشان

ورنيم جالسه تطالع فيه ورجعت طالعت في ياسر الي كان يطالع لباسل وهو رايح

رنيم مسكت يد ياسر : ياسر الله يخليك قولي الحقيقه

ياسر سحب يده : ههههههه رنيم اشبك حقيقة ايه

رنيم طالعت فيه بحدة : يعني منجد انتو الي كنتو امس وباسل هو الي غازلني صح ؟ هه اخر شي توقعته منكم تكونون كذا !!!

ياسر مسك يدها : لأ رنيم لا تزعلين منجد باسل م كان يدري انها انتي

رنيم والدموع في عينها : وانا مو زعلانه عشنها انا بس متحطمة منكم يعني امس باسل مو بس غازل كان راح يجيني بس انت مسكته اكيد سويتوها مع بنات ثانيين والله اعلم ايش سار لمن رحتولها

باسل طلع تنهد وقال : رنيم اذا انتي متحطمة من شي زي كذا انتي م تدري احنا ايش سوينا غيره والاشياء الثانيه بالنسبة للمغازلة ولا شي

رنيم فتحت فمها بدهشة وهي تطالع ل باسل ونزلت دمعة من عينها الي عرفت ايش كان يقصد ( تدخين ، خمر ، زنا وغيرها )

رنيم سحبت يدها من يد ياسر ووخرت عنه وهي ترجف : ممعععققووولللههه ؟!!!


انتهى البارت



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:17 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث عشر :-

ياسر شوية ويبكي معاها سار يقرب بهدوء لانه خاف انها تكرهه للابد : رنيم استني لحظة بس الله يخليك رنيم

رنيم دموعها تنزل بغزارة : ياسر وخر عني لا تقرب يااسر اقلك وخر

ياسر الدموع في عينه : لا رنيم كيف تخافين مني وانا اخوك

رنيم وهي تشهق : ياسر و باسل انتو تغيرتو ما كأني اعرفكم ليش كذا ؟

ياسر حظنها اول م خلصت من كلامها قال وهو يبكي : رنيم والله انا تبت من زمان بس ما كان عندي شي اسويه وكنت اتمشى معاهم سامحيني

رنيم وخرت وهي مصدومة : محمد معاكم كمان ؟

ياسر مسح دموعه بسرعه وقال باندفاع : لأ

باسل بمقاطعه : ايوة محمد كان معانا في كل شي

ياسر ضغط ع يد باسل وهو يطالعله باستغراب لأنه كان مستغرب من كلام باسل وليش يقول كذا ع محمد وهوا م سوا شي غير حبوب امس الي اخذها وهو م يدري

رنيم بعدم تصديق : انت كذاب اصلا مستحيل محمد يسويها

رنيم طلعت تجري وركبت السيارة مع السواق ورجعت البيت وهي تبكي ومصدومة واول م دخلت كانت هدى قدامها الي استغربت من سبب بكاها

هدى باستغراب : رنيم اشفيك تبكين ؟

رنيم تبكي وتصررخ : محمد خلاص ما عاد ابغاه لا تساعديني في شي انا اكرهه ولا عاد ابغى اتزوجه

هدى انصدمت من كلامها لانها كذا ما راح تقدر تنفذ مخططها وكل شي حيخرب

هدى تبغى تعرف السبب : ليش ايش سار ؟

رنيم تشهق : الحيوان طلع واحد خربان وما يستحي انا الي كنت مخدوعة فيه

وراحت لغرفتها وقفلت الباب بعدها بالمفتاح

هدى م عرفت ايش تقول بس كانت مصدومة ومقهورة وراحت ع غرفتها واعصابها تحترق

عند حمد :-

حمد : محمد خلاص راحت الدوخة ؟

محمد ياكل : ايوة كم مرة اقلك ؟!

حمد يضحك : ههههههههههه لا بس عشان اتأكد

تركي كان يطالع فيهم والابتسامة مرسومة ع وجهه طلع علبة دخان من جيبه وطلع حبة له

محمد مد يده : تركي هات حبة

تركي ابتسم بخبث : تفداك العلبة كلها

واعطاه حبة وحمد يطالع مصدوم بس م قدر يقعد يطالع كذا بدون م يسوي شي راح اخذ سيجارة محمد من يده قبل لا يولعها

حمد يصرخ : محمد انت مجنون ؟ دخان ذا مو لعبة

محمد بسخرية : ليه تحسبني بزر زيك هاتها بس

وسحبها من يده وولعها وحمد طلع ع طول لأنه معاه الربو واتصل ع باسل

عند ياسر وباسل :-

ياسر مسك باسل من ياقة بلوزته : يا غبي ليش قلت كذا ع محمد قدام رنيم اكيد صدقت

باسل بجدية : اشبك انت مو فاكر الي سار امس ؟ كم مرة اقولكم محمد مو نفسه الي نعرفه من اول تركي بيودي الولد في ستين داهية

ياسر افتكر وترك باسل : اااااههه يا ربيييه احنا ايش نسوي ذحين

باسل : اهم شي قلت لرنيم كذا عشان م تمشي باقي الخطة تمام

ياسر ابتسم : اااهه والله الحمدلله انك قلت كذا

باسل يضحك : ههههههههه شوف الحيوان قبل شوية كان بيضربني وذحين يشكرني

دق جوال باسل وكان حمد

باسل حط سبيكر : ايوة هلا حمد

حمد متضايق : محمد مدري اشبه احسه متغير

ياسر : اسمع لازم نحاول نبعده عن تركي

حمد تنهد : اسمعو خلونا نتقابل في مطعم او اي مكان ونتفاهم

باسل : خلاص تعال بيت جدتنا

ياسر : ايوة انا ذحين امر عليك واخذك

حمد : خلاص طيب يلا استناك

وقفل الخط

عند محمد :-

كان يدخن مع تركي وهم يتكلمون وكذا

تركي : اقلك فاكر مزز الاستراحه ؟

محمد تحمس : ايوة ايوة

تركي ابتسم : ايش رايك نرجع ناخذها ونجيبهم

محمد يضحك : يلا قققددددااااامم

تركي : ايييووةة تعجبني كذا واسمع سيبك من العبيط ذا لا عاد تمشي معاه

محمد رفع حاجب : قصدك حمد ؟

تركي : ايوة ياخي احسه يجيب الصداع ما راح يخلينا نسوي شي براحتنا

محمد محتار : والله مدري

تركي : ......... ايش اسم هذيك البنت جارتك

محمد بحدة : وليش تسأل ؟!

تركي ابتسم بخبث : باين انك تحبها مررة

محمد تفاجأ وقال وهو يضحك : هههههههههه كيف عرفت ؟!

تركي يضحك : كنت بتذبحني وانا اغازلها

محمد : طيب قهرتني انت كمان

تركي بصوت واطي شوي : بس انت غبي البنات م يحبون كذا

محمد واضح انه مهتم : ايش قصدك ؟

تركي بصوت عالي : يعني انت مؤدب والبنات م يحبون كذا غازلها اعطيها رقم تواصل معاها اشتريلها وشويه وشويه بتوصل لها

محمد فرح : مننجججدد ؟ طيب بالله ساعديني

تركي ابتسم وغمز : وفي الاخير بتقدر تنام معاها

محمد صرخ بعصبية : ااايييييهههه ايش تقول انت مجنون ؟

تركي رفع حاجب : اشبك عصبت ؟ مو انو تحبها وتبغى تتزوجها ؟ طيب نام معاها ما فيها شي

محمد بحزن : بس حمد صاحبي يحبها كمان

تركي ابتسم بخبث وهو يهمس لمحمد : طيب يا اهبل نام معاها عشان حتى لو خطبها اي احد م توافق عليه وتوافق عليك انت وتسير لك شغل عقلك ياخخي

محمد عجبته الفكرة : صح والله بس اصلا كيف اجيبها عندي لانو اكيد انا م اقدر اروح عندها

تركي : اااممم استنى خليني افكر

محمد : هيا ياخي حمستني فكر بسرعه

تركي ابتسم بخبث : انت خليها عليا بس وانا اخليها تجي عندك

محمد استغرب : كيف ؟

تركي غمز : هذا سر المهنة

محمد ابتسم : ............

عند التوائم و حمد :-

كانو جالسين في بيت جدة التوائم في المجلس

حمد : اهم شي نبعد رنيم

ياسر : هدى هي السبب الله ياخذها

باسل بتساؤل : منجد نفسي اعرف ليش تسوي كذا ؟

حمد بحدة : وانتو ليه سمعتو كلامها ؟

باسل تنهد : احنا كنا مع تركي في كل مكان ونسوي الي يسويه دقت عليه هدى واعطته مبلغ كبير وقالتله ايش تبغى تسوي وهو عرض علينا نشارك معاه ويعطينا واحنا وافقنا

ياسر ابتسم : بس شي كويس بالنسبه لنا انو هذي البنت كانت هي رنيم لأننا بفضل الله ثم رنيم كان م بطلنا لحد الان

حمد ابتسم : وشي كويس لرنيم انكم انتو اصحاب تركي ولا كان ذحين محد ينقذها ويساعدها

ياسر وباسل ابتسمو

عند العنود :-

كانت حابسه نفسها في غرفتها طول اليوم مستحيه من غسان وعارفه انها لو طلعت راح تشوفه بس قررت تتحلى بالشجاعه وتطلع فتحت باب غرفتها واول م طلعت شافت غسان جالس عالكنب يقرا كتاب واول م شافها وقف وارتسمت الابتسامة ع وجهه اما هي وجهها سار لونه احمر في اقل من ثانيه وجات تبغى تدخل غرفتها مرة ثانيه بس

غسان وقف ولحقها : العنود لحظة

العنود وقفت بس معطيته ظهرها : ن .. نعم

غسان يضحك بهدوء : ههههههههه مستحيه مني صح ؟!

العنود هزت راسها ب لأ

غسان راح تخطاها ووقف قدامها وشبك يده في يدها وهمس : ابوكي جاي في الطريق وذحين راح اخطبك منه

العنود رفعت واسها ع طول وقالت ببرائة بدون لا تستوعب : منجد ؟!

غسان همس ببرود : وهذا شي اقدر اكذب فيه ؟

وباسها في خدها ورجع لغرفته اما هي عينها تغرقت دموع من فرحها ودخلت غرفتها

عند هدى :-

فتحت جوالها واتصلت ع تركي

تركي ببرود : ها ايش في ؟

هدى بعصبيه : اااااهههه كل شي خرب ايش نسوي ذحين

تركي يستوعب : لحظة لحظة لحظة ايش الي خرب

هدى بقهر : قبل شويه رنيم جايه تبكي وتقلي انو محمد مو كويس ومدري ايه وانها م عاد تحبه

تركي بعدم تصديق : ااااايييييششش وانتي ايش قلتي !

هدى تنهدت : رجعت غرفتي وانا ساكته م عرفت ايش اقول

تركي : اسمعي انا ذحين مشغول بس من ناحية محمد كل شي تمام والاهبل مشي زي م نبغى انتي بس لمن اتصل عليك واقلك جيبيها تجيبينها فاهمة ؟!

هدى بهدوء : طيب بس ايش اقلها عشان تروح ؟

تركي يفكر : ااااممم اعطيها اوراق او شي زي كذا وقوليلها هذي وديها لبيت محمد منها تشوفينه وقوليله يعطيها امه وكذا يعني

هدى باستعجال : طيب طيب بس خليني اروح اتفاهم معاها ذحين

تركي : طيب مشي الامور تمام سلام

وقفل الخط

وهدى راحت ع طول لغرفة رنيم الي كانت تمسح دموعها وهي قافلة باب غرفتها بالمفتاح

هدى تدق الباب : حبيبتي رنيم افتحي الباب

رنيم بحدة : لو عندك شي تبغين تقولينه قوليه ليا من ورا الباب

هدى تتصنع الحنان : رنيم انا بحسبة امك في بنت تكلم امها كذا ؟

رنيم راحت للباب وفتحته وطلعت راسها : نعم ؟

هدى دفت الباب ودخلت : تعالي

رنيم راحت جلست قدام هدى : جيت يلا قولي الي عندك

هدى بهدوء : ليش قلتي كذا ع محمد ؟! مو انتي تحبينه ؟

رنيم تحاول تمسك دموعها : جاني كلام من ناس يعرفونه

هدى حطت يدها ع كتف رنيم : لا انا واثقة في محمد ومتأكدة منه وبعدين اذا كنتي انتي منجد تحبينه مستحيل تصدقين اي كلام ينقال عنه كذا هذا وانتي متربية معاه !

رنيم بكت : لا انا احب محمد وواثقة فيه بس م ادري ايش سار لي يمكن لاني اثق في الشخص الي قلي كذا

هدى بشك : مين قالك ؟

رنيم تمسح دموعها : مو لازم تعرفين

هدى : بس تعرفين حاجه امه موظفه ناس يراقبونه وينتبهون له بس عشنها مو هنا خلتهم عندي وكل شي يسويه يوصلني

رنيم فرحت : منجد ؟ يعني اكيد الكلام كذب ؟

هدى ابتسمت : ايوة اكيد الناس ذولا معاه دايما ويتأكدون من اصحابه وكل الاماكن الي يروحها

رنيم ابتسمت ابتسامة واسعه : الله يفرح قلبك فرحتيني مرررة شكرا

هدى في داخلها : راح افرح عن قريب ان شاءالله

هدى بابتسامة : عفوا حبيبتي ما سويت شي انا بس بينت لك الحقيقه عشان م تخسرين حبك بسبب شك ما منه اساس

رنيم تتثاوب : يلا عن اذنك بنام

هدى طلعت وراحت لغرفتها وهي تتشقق من الفرح لانها ببساطة قدرت تقنع رنيم

خلص البارت



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:19 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الرابع عشر :-

عند حمد والتوائم :-

ياسر : شباب امشو لازم نرجع لبيت محمد

باسل يكلم حمد : وراح نقول لتركي انك معانا

حمد مقتنع وقف وقال : طيب يلا امشو

وراحو بسيارة باسل لبيت محمد ووقت م جو كان تركي رايح بس لساعه ما طلع من البيت

باسل : تركي رايح ؟

تركي يطالعهم بنظرات عرفو معناها : ايوة ودوني في طريقكم

ياسر طالع في حمد ورجع طالع في تركي : طيب يلا تعال

حمد يسحب محمد : محمد انا راح اجلس شوي وبعدين اروح

دخل حمد مع محمد للمجلس وتركي وياسر وباسل راحو للسيارة

تركي يضحك : ومشي الحال وانخدع ذا الغبي

باسل يدق يد تركي ويضحك : كنت عارف انك قدها

ياسر ببرود : طيب متى بنخلص ذي السالفه تراني طفشت

تركي ابتسم وهو يطالع لبيت رنيم : باقي شوي لا تستعجل بس

باسل حرك السيار وراحو كل واحد لبيته

اما عند محمد اول م دخل حمد المجلس بدأ يكح : دخنت ها ؟!

محمد يطالعه ببرود : ايوة فيها شي ؟

حمد رفع حاجبه : وانا قلت فيها شي ؟ بس ياخي نفسي اجرب

محمد يضحك : طيب جرب احد ماسكك !

حمد يدقه : ي اهبل عندي ربو اول م ادخن اروح فيه بنكتم من الريحه

محمد فاطس ضحك : ههههههههههاااااييي مسسكككييييننن

حمد يطالع المكان الي كان جالس فيه تركي : شكلك دقيتها صحبة مع تركي

محمد افتكر كلام تركي لمن قله يترك حمد : هاا ؟ ايوة حسيته فلة وكذا

حمد يضحك لأنه لاحظ ارتباك محمد : ههههههههههه انا حسيت التوائم خفيفين دم .... طلعنا مول ياسر كان يبغى جزمة جديدة ومنها رقمنا كم مززة ورجعنا

محمد طالع لحمد بتفاجأ : انت رقمت ؟ حمد رقم ؟ منجد ؟

حمد رد بنفس طريقة محمد : ايوة رقمت ليش فيها شي ؟

محمد يضحك : شوف الملعون يردها ليا بنفس الطريقه

حمد تضايق من كلمة ملعون بس م وضح : هههههههههههه وحدة بوحدة ايوة ومتى تنام مع رنيم ( غمز )

محمد انصدم رفع حاجب وقال : وانت كيف عرفت ؟!

حمد ارتبك وم عرف ايش يقول بس قدر يزبط له كم كلمة : ها لا عشان تركي ارسل للتوائم رساله وطلب منهم يساعدونه وهم قالولي

محمد نزل راسه ورجع طالع في حمد : بس انت مو تحب رنيم ؟

حمد شد قبضته بس ابتسم في وجه محمد وقال : ههههههههههههه بلا حب بلا بطيخ في مليون وحدة غيرها تفداك يا شيخ

محمد دق كفه في كف حمد : ايييوووةة كذا تعجبني وينك عن ذي الحركات من زمان

حمد وقف : يلا راجع البيت انا ابغى انام

محمد وقف وسلم عليه : طيب يلا سلام

حمد راح لبيته ومحمد طلع فوق لغرفته

عند غسان :-

كان جالس في الصالة ينتظر " صالح " ابو العنود عشان يخطبها منه وبعد ساعتين من الانتظار جا صالح والابتسامة مرسومة ع وجهه لأنه كان مستلم راتبه

غسان وقف اول م شاف عمه : اوه عمي انت جيت ؟ كيف حالك ؟

صالح : الحمدلله بخير وانت كيفك عسا الوظيفه ماشيه معاك تمام ؟

غسان ابتسم : ايوة الحمدلله كويسه وعاجبتني وراتبها حلو

صالح حط يده ع كتف غسان : ههههههههههه
اكيد ذحين الف بنت تتمناك وظيفه ودين واخلاق وشكلك مشي الحال

غسان ميت ضحك ع كلام عمه : انا شكلي مشي الحال ؟ يلا مقبوله منك ي عم

صالح يتلفت : الا وين حمد والعنود مو من عوايدهم يكون هادئين كذا !!!

غسان يطالع لغرفة العنود والابتسامة على وجهه : العنود جالسه في غرفتها اما حمد اتصل علي قبل شوي وقال انه جاي في الطريق

صالح رايح لغرفته : اها طيب انا رايح اريح في غرفتي شوي

غسان لحق عمه : لحظة عندي موضوع مهم ابغى اكلمك فيه

صالح ابتسم وكأنه عارف ايش غسان يبغى بس م كان متوقع انه البنت الي يبغاها هي العنود : بس ابدل ملابسي واطلع لك

غسان هز راسه بنعم وهو مبتسم وراح جلس ينتظر عمه يطلع

انفتح باب البيت وكان حمد دوبه راجع واستغرب من غسان الي كان جالس في الصاله لوحده يطالع في اظافر يده

حمد يضحك : هههههههههه اشبك متوحد كذا ؟

غسان فتح عينه على وسعها اول م شاف حمد وراح سحبه لغرفته

حمد مستغرب : بسم الله اشفيك ؟

غسان بجدية : حمد انا راح اكلم عمي ذحين واقله اني ناوي اخطب

حمد بسعاده : منجد ؟ الف مبروك بس مين هي سعيدة الحظ هذي ( سكت لمن افتكر انه العنود تحب غسان وحس بحزن عليها بس كان يدعي في نفسه انه البنت الي يبغى يخطبها غسان هي العنود )

غسان طالع في حمد وبلع ريقه : ............... اااامممم انا ناوي اخطب ... اختگ ... العنود

حمد بيطير من الفرح : الععنننوودد ؟ اخختييي ؟ منجد ؟ ووواااااهه الحمدلله يا رب

غسان فرح واستغرب في نفس الوقت : ههههههههه م توقعت ردة فعلك تكون كذا توقعتك تزعل !!!

حمد رفع حاجبه باستنكار : منجدك ؟ ازعل ؟ مووسستتححييل انا اصلا كنت خايف انك تبغى بنت غير العنود لأني اعرف انها تحبك

غسان ابتسم بسعاده لأنه كان متأكد انه ردة فعل عمه بتكون نفسها ردة فعل حمد واول م سمع صوت باب عمه انفتح مسك حمد وسحبه معاه للصالة وجلس عالكنب هو وحمد وجا عمه صالح وجلس معاهم

صالح يطالع في حمد : ولد لا عاد تتأخر مرة ثانيه فاهم !

حمد : هههههه ان شاءالله بس اليوم م حسيت بالوقت الا لمن دق عليا غسان واستوعبت انها الساعه ٢

صالح ابتسم وطالع لغسان : ها ي ولدي ايش بغيت ؟ ايش الموضوع المهم الي عندك ؟

غسان بتوتر شديد : ........ اامم يا عم انا ناوي اخطب بما اني توظفت

صالح ابتسم وطالع لحمد بنص عين : شايف كيف ؟ تعلم منه مو قاعد معاه على قلة

حمد بفشلة : ان شااءالله ان شاءالله

صالح : هذي الساعه المباركة بس في وحدة في بالك ولا اخلي عمتك والعنود يدورون لك ؟!

غسان طالع في حمد لأنه توتر ومو عارف ايش يقول

حمد عدل جلسته : ابوي ترا احنا نعرف البنت

صالح بتساؤل : طيب لو احنا نعرفها قول يا غسان مين هي ؟ عشان من بكرة عمتك تروح وتخطبها لك

غسان بتوتر شديد : البنت هي ....... العنود بنتك

صالح ضحك : ههههههههههههههههه تبغى تخطب بنتي العنود ؟ منجد تتكلم ؟

غسان هز راسه بنعم وصالح رفع حاجب وقال بجدية : انا مو قاعد امزح معاك اكلمك منجد ... انتي تبغى تخطب بنتي العنود ؟

غسان عدل جلسته : ايوة يا عمي ابغى اخطبها

صالح وقف بعصبية : طبعا ردي هو لأ !!!

غسان وقف هو وحمد في نفس الوقت

حمد باستغراب : مو موافق ! طيب ليه

صالح بعصبية : انت اسكت ولا تتدخل في اشياء م تخصك

غسان بهدوء : طيب ممكن تقولي انا ليه انت مو موافق ؟

صالح يضحك بسخرييه : هه يعني انت المفروض تعتبرها اختك مو تكون نظرتك لها مختلفه لا وجاي تخطبها كمان خلاص م اليوم ورايح العنود راح تغطي عليك

غسان عصب شوي : طيب ليه انت مو موافق اتوقع الشرع مو محرم ذا الشي وانا ولد عمها يعني حلال اني اتزوجها وبعدين احنا اصلا متعودين ع بعض

صالح عصب اكثر : لا وتناقشني كمان انت م تفهم ؟ المفروض حمد والعنود يكونون بمثابة اخوانك مو تجي تقلي انك تبغى تخطبها انا كنت مخليها تكشف عليك لاني كنت متأكد انك تعتبرها اختك بس صراحة صدمتني لمن اكتشفت انك عندك نظرة خاصه فيك وم تعتبرها اختك

فجأة طلعت العنود من غرفتها لأنها كانت عطشانة

العنود شهقت : واااه انتو متجمعين هنا ولا تنادوني غغش ترا

صالح صرخ فيها : ادخلي غرفتك !!!!!

العنود خافت : ليش ايش سار ؟!

صالح راح عندها ومسكها من يدها : العنود اقلك ادخلي لغرفتك بسرعه م تفهمين !!!

العنود عينها دمعت بخوف لأنها المرة الاولى ابوها يصرخ فيها بذا الشكل وقدام غسان كمان

العنود بخوف : بابا ايش في ؟ قولي لا تخوفني اكثر

صالح بشدة وحزم : من اليوم ورايح انتي بتغطين على غسان فاهمة

غسان راح لعمه صالح : عمي الله يخليك لا تفسر الامور بشكل مو طيب انا م سويت شي غلط كل الي سويته اني خطبتها اذا انت رافض قول لا وخلاص ما يحتاج تسوي كذا

العنود باستغراب : غسان خطبني ؟ وبابا مو موافق ؟ عشان كذا قاعد يخاصمني ؟

صالح : يا بنتي اذا غسان كان يكشف عليك وهو يحبك ممكن في اي لحظة يسويلك شي غلط ترا الشيطان م مات

العنود شالت يد ابوها عنها وقالت : يعني طول هذي السنين انت خليتنا نعيش سوا ونكشف ع بعض وبالرغم من انه كان يحبني طول ذي السنين ما تجرأ انه يسويلي شي عشنه يحبك ويحبني !!!

حمد ابتسم لأنه كلام اخته اعجبه وفي نفس الوقت كان منطقي وعرف انه اثر ع ابوه بس كان عارف انه ابوه من النوع الي م يتراجع عن كلمته

صالح قال بصوت عالي : لأ يعني لأ ولا ترادديني فاهمة ؟

طلعت فوزية وكانت دوبها صاحيه من النوم : بسم الله الرحمن الرحيم !!! ايش فيكم صوتكم طالع للشارع ايش سار ؟

حمد راح يجري لأنه وقال وهو يبتسم : امي ترا غسان خطب العنود قبل شوي

صالح بصوت عالي : حححممممددد !!!!!

فوزية ابتسمت : ماشاءالله والله وهذي الساعه المباركة غسان رجال والرجال قليل وما بنلاقي احسن منه لبنتنا

العنود طالعت لأبوها ع طول وهي تلاحظ ملامح وجهه تتغير

صالح وخر شوي : انا رايح لغرفتي

وراح لغرفته اما حمد جلس مع امه وهو يحكيها كل الي سار والعنود وغسان تنهدو وعين كل واحد منهم عالارض ونظرات الحزن باينة عليهم غسان راح لغرفته ونفس الشي للعنود

حمد يطالعهم : امي الله يخليك اقنعي ابوي شوفي اشكالهم كيف والله يحزنون

فوزية ابتسمت : ان شاءالله خير وانت عاد تعرف ابوك ان شاءالله يغير رأيه بعد كم يوم

حمد بأمل : ييياااا رربب الله يسمع منك

فوزية قامت : انا بروح لأبوك اقنعه

حمد قام : وانا بروح للعنود اكيد جالسه تبكي الحين

فوزية : روح الله يسعدك خفف عنها تعرف اختك

راح حمد لغرفة العنود و فوزية دخلت لغرفتها تحاكي صالح

دخل حمد لغرفة العنود ولقيها سادحه ع سريرها ومتغطية بالكامل عرف انها كانت تبكي راح وقف جنب سريرها وهو يقول : العنود يلا قومي انا طفشان هيا دودي الله يخليك قومي يلا اسويلك الي تبغيه لو قمتي هههييااا العنود جالس اتشحتك انا ؟ دودي قومي

العنود قامت ووجهها كان احمر من البكا بس كانت ماسحة كل دموعها : ها شوفني قمت وبكرة تجيبلي عشا من ماكدونالدز انت وعدتني ما ليا دخل

حمد يضحك : من عيوني اجيبلك انتي م يقومك الا الاكل

العنود تعض شفايفها عشان تمنع الدموع انها تنزل : حمد ليش بابا سوا كذا ؟

حمد مسح ع شعرها : دودي انتي تعرفين ابوي م يسوي الشي الا لمصلحتنا وتلقينه كان خايف عليك لا اكثر ولا اقل ( جات عينه ع يدها الي كانت مزرقه من قبضة ابوها لأنه شد عليها بالقوة في لحظة غضب وما حس بنفسه ) العنود ايش ذا ؟

العنود طالعت في يدها : بابا لمن مسكني من يدي مسكني بالقوة شكله كان مو حاس بنفسه من كثر م كان معصب الحمدلله انها م انكسرت

حمد مسك يدها : اشوف ( ضغط عليها بشويش ) توجعك ؟

العنود صرخت بهدوء : ااااههه توجعني اكيد ااحح لا عاد تضغط عليها ي اهبل

حمد بنص عين : بسامحك عالسب عشانك زعلانة بس ولا مرة ثانيه اوريك الشغل

العنود ابتسمت بانتصار : اهم شي العشا يجيني بكرة

حمد قام عشان بيخرج : بيجيك بيجيك لا تخافين م اخلف وعودي انا

واول م فتح الباب غسان فتحه من برا كمان يعني فتحوه سوا في نفس الوقت

حمد وغسان صرخو صرخه صغيره : اااااااهههه بسم الله فجعتني

والعنود شافتهم وماتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه اشكالكم تضحك كل واحد انفجع من الثاني

حمد رفع حاجبه : شوف الحيوانه قبل شوي تبكي وذحين تضحك !!!

اما غسان ابتسم براحة لأنه شافها تضحك بذا الشكل وحمد لاحظ ذا الشي وقرر في نفسه انه لازم يقنع ابوه يوافق ب غسان

العنود تغيرت نظرتها لخوف بعد م سمعت صوت باب ابوها ينفتح

العنود راحت تجري لغسان : غسان اطلع بسرعه قبل لا يجي بابا ويشوفك غسان هيا الله يسعدك

غسان مسك يدها : م راح اخرج لا تحاولين

جا ابوها وشاف غسان في غرفتها بس حمد كان موجود

صالح بصوت عالي : حمد يعني انت م عندك غيرة ع اختك تخليه يدخل غرفتها عادي ؟ والله انك م تستحي

حمد ضرب جبينه بيده لأنه م عرف ايش يقول او يسوي وكيف يقنع ابوه

غسان سحب العنود ووقفها جنب حمد تنهد وقال : عمي لا تتعب نفسك وتضايق العنود وتغصبها تغطي علي وما يحتاج تعصب ع اولادك بسبب موضوع تافه كذا ... خلاص انا راح اطلع من البيت

العنود دمعت ع طول قالت بصوت يرجف حرك مشاعر غسان : غسان لا تروح الله يخليك اقعد معانا

غسان طالع لها وقلبه يوجعه وراح لغرفته و صالح جلس يطالع لبنته بحزن الي جلست تبكي ع الارض اول م دخل غسان غرفته وحمد جلس بجنبه يهديها ويسكتها

صالح جلس بجنب العنود : بنتي حبيبتي والله انا م سويت كذا الا لمصلحتك وعشني خايف عليك بعدين غسان كان عايش في امريكا واكيد تعلم وشاف اشياء غلط هناك وانا كنت خايف عليك لأنه قاال انه يبغى يخطبك واكيد معناتها يحبك وممكن يسويلك شي غلط

العنود رفعت راسها وقالت وهي تشهق : بابا الله يخليك لا تقول كذا عن غسان حتى لو هو سافر برا انت تعرف كيف تربيته لأنك انت الي ربيته

وقامت ودخلت غرفتها وقفلت الباب وراها وفي ذيك اللحظة كان حمد ماخذ جوال العنود بدون لا تحس وارسل لرنيم رساله عالواتس اب مضمونها :-

رنيم انا ادري انك تحبين محمد بس مهما سار لا تروحين لبيته عشان م يفهمك غلط وكذا تعرفين يعني وانا اخاف عليك وابغى مصلحتك

رنيم ردت ع طول : العنود مو قبل شويه لمن كلمتك انه محمد مو كويس وكذا ؟

حمد ابتسم لأنه خطته مع التوائم نجحت : ايوة

رنيم بحماس : ههدددىىىى جاتني قبل شويييهه وربي اول مررة تفرحني كذا

حمد الي كان قاعد في غرفته وقف وصرخ : هههددىى !!!! الله ياخذك

رد ع رنيم بدون لا يستوعب انها لسا م قالتله ايش قالت هدى لها : لا رنيم لا تصدقيها هدى طول عمرها كذابه وما تبغى مصلحتك

رنيم ارسلتله فيس رافع حاجب : العنود اشبك ! انا حتى لسا م قلتلك ايش قالتي

حمد ارسل ضحكة طويله : ههههههههههههههههههههههه تحمست بس قولي ايش قالت

رنيم ارسلت فيس عيونه قلوب : قالتلي انه محمد طيب ومستحيل يسوي كذا لانه في ناس امه مرسلتهم يراقبونه بس م ادري ليه باسل كذب علي وقال انه كان معاهم

حمد عرف انه هدى تكذب : رنيم من متى وانتي تصدقين هدى ؟ لا محمد مو كويس انا متأكدة المهم لا تروحين بيته حتى لو ايه سار حتى حمد شافهم ورجع البيت متضايق وباسل وياسر بطلو

رنيم استغربت من اسلوب العنود : انتي العنود ؟ ولا احد ثاني ؟

حمد تتوتر وارتبك بقوة : ايوة العنود مين غيرها

رنيم : طيب اشبك كل شويه تغيرين كلامك قبل شويه وانا اكلمك عالجوال كنتي تبرئين محمد وزي كذا فجأة قلبتي عليه !!!

حمد : لأني فكرت في الكلام الي كنت اقوله وعرفت انه كله كان تخبيص بس كنت اقول كذا عشني اعرف قد ايه انتي تحبي محمد

مع كلمة كان يقولها كان قلبه يعوره لأنه كان مضطر في هذي المحادثة انه يقنع نفسه بالواقع الي هو حب رنيم لمحمد وانه ما له مكان بينهم

رنيم : راح اتصل عليك

حمد شهق وراح قفل الجوال نهائي ع طول ورجع الجوال لغرفة العنود الي كانت ماسكة سلسله في يدها تتأملها وهي تبتسم

حمد باستغراب : اشبك تبتسمين للسلسله ؟ اصلا شكلها غريب

العنود رفعت حاجب بفخر : احم احم صنع يدوي وتقدر تحط جوتها صوره كمان

راح حمد يجري وسحب السلسله من يدها وفتحها لقي صورة غسان قال بانتصار : ههاايي اصلا كنت عارف

العنود سحبتها منه : يا اهبل هذي هدية من غسان من قبل سنتين لمن رجع اجازة اعطاني هي وكانت فيها صورته هو حطها

حمد تنهد وجلس جنبها : طيب انتي ايش ناويه تسوين ؟

العنود بتساؤل : ع ايت موضوع ؟

حمد باستنكار : يوه وهو في موضوع غير سالفة خطبة غسان وانه ابوي رفضه ؟!

العنود ضحكت : ههههههههههه لا عشان كلمت رنيم قبل شويه

حمد : اههاا

العنود مسكت يد حمد : كيف اقنع بابا ؟ حمد انت تعرف اني احب غسان وم راح اتزوج احد غيره

حمد تنهد وهو يطالع ليدها وكيف كانت ماسكة يده بكل قوتها وقف وسحبها معاه : يلا تعالي

العنود باستغراب : على وين ؟

حمد ابتسم بحنان : على وين يعني ؟ بنروح غرفة ابوي نحاول نقنعه وامي في صفنا يعني ان شاءالله نقدر

العنود ابتسمت وهي تحاول تعطي نفسها امل
واول م خرجو من الغرفة شافت غسان خارج من غرفته ومعاه شنطه

لو كان احد موجود ذحين راح انزل بارت ثاني لاني
خلصت الروايه وكذا بس مو شايفه ردود



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:19 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الخامس عشر :-

العنود تركت يد حمد وراحت ناحية غسان قالت بصوت يرتجف : غسان وين رايح ؟ وليش معاك شنطك ؟

غسان ابتسم وهو يطالع للشنط : انا قلتلك اني بروح من البيت

العنود سارت تسحب كل الشنط حقت غسان وتبعدها عنه : لا انت مو رايح ولا مكان بتقعد هنا اصلا م عندك مكان تروحله

غسان عقد حواجبه : الا بأقعد عند واحد من اصحابي كم يوم وبعدها بأحجز في فندق ولا ادور لي شقه عندي راتب الحمدلله

العنود دفت غسان بشويش لأنه قرب يبغى ياخذ شنطه الي كانت حاطتها وراها : قلتلك ما في ! ما راح تروح ولا مكان ارجع لغرفتك

غسان خرب شعره بيده وهو يتأفف : اووووفف العنود خليني اخذ شنطي انا كذا ولا كذا بأروح وترا يمديني اشيلك واخذ شنطي فأعطيني هي بالطيب قبل لا اقلب عليك

العنود ابتسمت بسخرية : اول شي انا م اخاف منك وانت اصلا مستحيل تعصب عليا

غسان رجع شعره ع ورا واعطى العنود نظرة حادة بس م اثرت فيها : وخري

وجا بيجي من وراها بس العنود راحت حظنته بالقوة وسار مو قادر يتحرك منها

غسان انصدم من حركتها بس كان خايف انه يطلع ابوها ويشوفهم كذا وحمد جا يجري وسار يسحبها لأنه خاف من نفس الشي

غسان : العنود سيبيني بسرعه قبل لا يطلع ابوك يلا العنود

حمد يسحبها : ااااااهههه العنود الله يخليك وخري لا يشوفك ابوي وتزيدين الطين بلة

العنود برفض : لا م في ماني موخرة عادي م عندي مشكله بابا يشوفنا اصلا لو قعد رافض لسا راح اهرب مع غسان ونتزوج

غسان ابتسم ع اسلوبها الطفولي : هههههههه منجد انتي بزرة م تبطلين عوايدك

العنود رفعت راسها وقالت ببرائة : طيب غسان لا تروح اقعد معانا

فجأة انفتح باب الغرفة وطلع ابوها وحمد شهق بصوت واطي ع طول : العنود !!!

غسان طالع للعنود وهو يدفها بشويش وهي تزيد قوة حظنها له وابوها فتح عينه على وسعها وصرخ ع طول : ااالللععععننننوووددد

العنود فكت غسان وراحت تجري لغرفتها وغسان مو عارف ايش يسوي اخذ شنطه وراح سلم ع راس ابو العنود وامها ولمن جا بينزل من الدرج سمع صوت العنود وهي تناديه

العنود تصرخ : ههههااااااييي غغسساااننن

الكل لف اتجاه العنود وانصدمو لمن شافوها طالعه بعباتها ومعاها اغراضها في شنطة وراحت تجري ووقفت جنب غسان

العنود ابتسمت : يلا نمششي

غسان ساكت ويطالع للعنود بنظرات حادة همس لها : العنود ارجعي غرفتك ... مو كل الي نبغاه بيسير زي ما نتمنى

صالح يصرخ : العنود اطلعي غرفتك ولي كلام ثاني معاك

العنود بصوت واطي : ما ابغى

صالح نزل وسحبها من يدها وهو يصرخ : بسرعه على غرفتك بدون ولا كلمة

العنود تصرخ وتسحب يدها : ااااههه بابا ايش الي غيرك ؟

صالح مسكها مرة ثانيه من يدها بالقوة : يعني تبغيني اشوفك تروحين مع واحد غريب واجلس اتفرج ؟ والله شكلي ما عرفت اربيك صح

وغسان كان تحت يطالعلهم وقلبه يعوره لأنه هو الي سبب كل هذا

العنود ضحكت بسخرية : هه غسان الي متربي معانا صار غريب ؟

وطالعت للمحل الي كان واقف غسان فيه بس م لقيته نزلت دموعها من عينها ع طول وهذا الشي الي اجبر ابوها انه يسكت عشان م تزيد سحبت يدها وراحت تجري لغرفتها وحمد راح يهدي ابوه و جابله كاس موية وامه معاه

عند رنيم :-

كانت تتصل ع العنود واستغربت انه جوالها مقفل

رنيم باستغراب : اشبها ذي ؟ قبل شويه كنت اكلمها ليه راحت قفلت الجوال ؟

حطت جوالها وهي حاسه بالحزن ع محمد لأنه ظلمته وقررت تتصل ع باسل وياسر تتأكد

رجعت اخذت جوالها واتصلت ع ياسر : الوو

ياسر : ايوة هلا

رنيم تنهدت : عندي سؤال

ياسر استغرب من طريقة كلامها : اسألي

رنيم : لحظة لو باسل جنبك حط سبيكر

ياسر حط سبيكر

رنيم تنهدت : اااهه باسل وياسر ليش سويتو كذا ؟

ياسر وباسل باستغراب : ايش سوينا ؟

رنيم بتضايق : ليش كذبتو عليا وقلتو كذا ع محمد ؟

باسل عصب وعرف انه هدى الي سوت كذا : هدى برأته قدامك صح ؟ الله ياخذها من وحدة الا والا تبغى تخرب حياتك انتبهي منها تراها هي السبب في كل شي

رنيم حست بالضياع : لحظة لحظة انت ايش جالس تقول مو فاهمة شي

ياسر سحب الجوال : م ينفع كذا بكرة نجي ناخذك لبيت جدتنا ونتفاهم هناك

وقفل الجوال

رنيم تطالع في جوالها محتارة : اااههه ايش يسير مو فاهمة شي وحتى العنود مدري ايش ساير لها

ورجعت اخذت جوالها واتصلت ع بيت العنود عشان جوالها مقفل وعشان العنود كانت في غرفتها والتلفون في الصاله قام حمد رد عليها وكان باين من صوته انه متضايق ع اخته

حمد : الوو

رنيم استغربت من نبرة صوته : اااممم حمد ؟

حمد استغرب : ايوة مين ؟

رنيم : طيب اعطيني العنود ؟

حمد ارتبك : العنود تعبانه بعدين لمن تقوم اقولها تكلمك

رنيم خافت عليها : طيب ممكن تقلها تشغل جوالها لأنه قفلته

حمد كان عارف انها تبغى تسأل عن سالفة محمد : تبغين تسألينها عن محمد صح ؟

رنيم انصدمت كيف عرف : كيف عرفت ؟

حمد عصب : كم مرة نقولك محمد مو كويس وانتي مصرة انه لا اكيد هدى لعبت في راسك

رنيم استغربت من كلامه : اااهه ليش كلكم تقولون نفس الكلام وليش تقول عن محمد كذا وهو صاحبك منجد انت م تستحي

حمد يصرخ : رنيم اشبك انتي ؟ محمد تغير خلاص راح محمد القديم افههممييي انتي م شفتي اصحابه قبل كم يوم ؟

رنيم بسخرية : واتوقع انك انت كنت معاهم كمان صح ولا لا ؟!

حمد يهدأ نفسه : رنيم لا تلفين وتدورين وتغيرين الموضوع .......

ما قطع كلامه الا صوت قفل الخط وحط التلفون وراح غرفته وهو يخرب شعره بيدينه

حمد : اشبها ذي غبيه ؟ احنا نبغى مصلحتها وهي الا والا احنا كذابين اوووففف منها

الكل نام وصحيو اليوم الثاني :-

حمد وياسر وباسل كالعاده اجتمعو سوا وياسر وباسل جالسين ياخذون تخطيطات تركي المستقبليه عشان يعكسوها عليه

وتركي راح بيت محمد وجلس يعبي راسه

والعنود جالسه في غرفتها بوجه خالي من التعابير حست حياتها فاضيه بعد م راح غسان

وغسان حجزله غرفه في فندق وقعد فيها وهو يفكر في العنود طول الوقت

ورنيم عقلها مشوش من كلام حمد وياسر وباسل وجالسه تفكر فيه وتحاول تستوعب قصدهم وليش الكل يقول نفس الكلام

وهدى تدعي ربها انو تعدي هالايام بسرعه عشان ترسل رنيم بيت محمد ويرتاح قلبها ويتحقق مرادها الي صرفت عليه فلوس كثيرة

هدى راحت غرفة رنيم :-

هدى بابتسامة : رنيم حبيبتي روحي المكتبة وانسخي لي ذي الاوراق

رنيم مستغربه من اسلوب هدى لانه من ذاك اليوم م عاد صرخت او دعت عليها كمالعادة

رنيم داخلها : ايش سار لها ذي ؟

وقفت واخذت عبايتها : طيب

واخذت الاوراق ونزلت وهدى راحت جري لغرفتها وفتحت الشباك لقيت محمد وتركي واقفين قدام الباب وتركي كان يكلم محمد في اذنه هدى ابتسمت بس م انتبهت للسيارة المضلله الي كان داخلها حمد والتوائم لانو حمد قرر اول م يسوي محمد شي يكلم رنيم هو والتوائم ويقنعونها تكره محمد وكذا

اول م خرجت رنيم شافت محمد وابتسمت وهي تحس بأسف لأنها ظلمته وصدقت كلام باسل وياسر بس انصدمت اول م شافته يقول

محمد : هلا والله بالقمر من زمان عنك يا مززة

رنيم فتحت عينها بصدمة وقالت في نفسها : هههههههه اكيد يمزح خفيف دم ذا العبيط

محمد رما له رقمه : خلينا على تواصل اوك !

رنيم م استوعبت واخذت الورقه وهي تردد في داخلها : اكيد كاتب جوتها انه يمزح مستحيل يغازل

بس انصدمت اكثر لمن شافت الرقم وشقت الورقه ورمتها ودخلت السيارة وهي تفكر : اكيد الحيوان ذا الي معاه هوا الي غسل دماغه كذا ولا محمد مستحيل يسويها انا لازم اكلمه واقوله يبعد عن هالاشكال

قطع تفكيرها صوت جوالها وردت بعد م عرفت انو المتصل هوا ياسر : الوو

ياسر : مو قلنالك احنا ؟ بس انتي مو راضيه تصدقين

رنيم استغربت : عن ايش تتكلم ؟

باسل سحب الجوال : عن محمد يا رنيم خلاص اقتنعي محمد الي كنتي تعرفينه راح صدقي لمصلحتك

رنيم عصبت : باسل اشبكم انتو كذا تتكلمون عنه هذا وانتو م تعرفونه

حمد حط سبيكر : ايوة بس انا اعرف محمد اكثر من اي احد ثاني راح تقتنعين بكلامي ؟

رنيم انصدمت : حمد ؟ انت كمان معاهم ؟ ااااهه عشان كذا كلكم كنتو تقولون هدى ومدري ايه معليش لا عاد تتدخلون في شي م يخصكم

ياسر يصرخ : رنيم شغلي مخك ولا تخليني اجي اتفاهم معاك انا اخوك واكيد ابغى مصلحتك ااااههه مننكك

رنيم تصرخ : طيب قولي شي يتصدق ومنطقي ما اشياء هبلة ما لها دليل حتى

باسل بسخريه : هه ما لها دليل ؟ غازلك ورمالك رقمه ! هذا مو دليل ؟

رنيم انصدمت : كيف ؟ انتو متفقين معاه صح ؟ هذا مقلب اكيد

حمد بهدوء : رنيم احنا لو سوينا ايش انتي راح تقعدي مقنعه نفسك انه مقلب عشانك ما تبغي تصدقي انها الحقيقه مع انك عارفه بس م تبغين تعترفين

رنيم عصبت : حمد لا تتكلم وكأنك تعرفني بعدين اكيد مقلب انت تقول شي واختك تقول شي

حمد رجع شعره ع ورا : ايوة بس العنود مو عارفه الي انا اعرفه

رنيم تنهدت : طيب قولي الي انت تعرفه يمكن اقتنع

باسل : حتى لو قلنالك ما راح تصدقين

ياسر بهدوء : اسف بس م اقدر اقلك

رنيم ب تحسر : منجد م عندكم سالفه

وقفلت الخط

خلص البارت :-)



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:20 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السادس عشر :-

راحت نسخت الاوراق ورجعت البيت بس محمد م كان موجود في الشارع بس سيارة التوائم وحمد كانت موجودة ولمن شافوها رجعت ودخلت البيت رجعو هم كمان ودخلت البيت وراحت غرفتها بعد م اعطت هدى الاوراق

هدى دقت ع تركي

قالت بحماس : طيب متى ارسلها البيت ؟

تركي يضحك : اوووفف كل ذا حماس !

هدى بحماس اكثر : قلبي بيوقف من الحماس ها متى ؟

تركي بلا مبالاة : بسم الله على قلبك المهم بعد كم يوم لمن نكون كلنا موجودين في بيت محمد انا وباسل وياسر وحمد ادق عليك عشان نمسكها

هدى : بالله حاول تجمعهم بكرة او بعده

تركي : طيب طيب يلا سلام

وقفل الخط وهدى الابتسامه شاقه وجهها بتطير من الوناسه

راحت غرفة رنيم دقت الباب ودخلت بس رنيم كانت تكلم العنود

هدى : رنيم عند اوراق ابغاك تودينها لبيت محمد

رنيم استغربت : ذحين ؟

هدى تضحك : لا طبعا انا انتظر لمن امه ترجع اعطيك الاوراق تعطينها لها

رنيم : اهها طيب قفلي الباب وراك

هدى انقهرت لانها حست طردة طلعت وقفلت الباب وراها وراحت لغرفتها

عند العنود :-

كانت تكلم رنيم

العنود بضيقه : بس غسان م اتوقع انه راح يرجع طلع من البيت بسببي

رنيم حزنت عليها : خلاص يا قلبي لا تتضايقين غسان طلع براحته ابوك م طرده او شي كذا

العنود بقهر : بس صراحه سبب بابا لرفضه غبي ومو مقنع ابدا

رنيم بهدوء : بس هذا ابوك ويبغى مصلحتك

العنود تنهدت : بس هو الي ربى غسان ويعرفه تمام يعني م اعرف ليش رفضه

رنيم : اكيد عنده سببه

العنود تنهدت : خلاص غيري الموضوع ايوة ايش سار عليك مع الحب ؟

رنيم ضحكت شوي وسكتت : م ادري

العنود باستغراب وهي تضحك : ههههههه كيف م تدرين ؟

رنيم اخذت نفس : ما ادري بس احس محمد تغير احس كلام حمد طلع صح

العنود انصدمت : حمد ؟ ليه ايش قالك

رنيم : قالي انه اوخر عن محمد وانه تغير وكذا حتى باسل وياسر قالولي نفس الشي

العنود مصدومه قالت داخلها : حمد كلم رنيم ؟ وبدون م يقلي ؟ كيف ومتى وليش يبعدها عن محمد ؟ معقوله م لقي غير ذي الطريقه عشان يخليها تحبه ااااههه لاا مستححييل

رنيم استغربت : العنود اشبك جالسه اكلم نفسي انا ؟

العنود تضحك تبغى تغير الموضوع : هههههههه لا بس مستغربه من حمد م قالي شي عشان

رنيم تنهدت : انا عن نفسي قهرني كيف يكون صاحب محمد ويقول عنه كذا

العنود : خلاص غييري الموضوع ... ابغى غسان يرجع

رنيم ابتسمت : ان شاءالله يرجع حبيبتي انتي لا تزعلين نفسك بس

العنود تنهدت : يلا سلام ابغى انام

رنيم : يلا باي

وقفلو الخط

وبعد ٣ ايام :-

هدى راحت غرفة رنيم وكانت الساعه ٣ العصر

هدى في يدها اوراق ومدتها لرنيم الي كانت تطالعلها باستغراب : حبيبتي هذي هي الاوراق الي ابغاك تودينها لبيت محمد

رنيم هزت راسها بموافقه واخذت الاوراق ووقفت تلبس عبايتها وهدى راحت تجري لغرفتها ودقت ع تركي

هدى بفرح : ها ارسلتها لبيت محمد

تركي صرخ : اااييييشش ؟ يا غبيه احد قالك ترسلينها رجعيها بسرعه

هدى باستغراب : بس انتي ارسلتلي رساله
تقول انو الوقت قرب

تركي يتأفف : يا ربي انا منجد اتعامل مع مجموعة اغبياء رجعيها بسرعه كان قصدي انو الوقت قرب مو ارسليها

هدى قفلت الجوال ونزلت تجري ولحقت رنيم ع اخر لحظة

هدى تصرخ : رنيم لا

رنيم انفجعت : ااااهه بسم الله اشبك تصرخين فجعتيني

هدى تلهث : لا .... عشان..... ام محمد لسا ..... ما رجعت

رنيم اعطتها الاوراق : اها طيب

وطلعت غرفتها وهدى طلعت غرفتها وهي تحمد ربها انها لحقت رنيم

عند محمد :-

كان جالس في غرفته يفكر : ما اقدر اغتصب رنيم انا احبها واكيد هي رافضه ذا الشي ...... بس يمكن يكون كلام تركي صح اذا سويت كذا راح ترفض كل الناس عشاني وحأتأكد انو حمد ما راح ياخذها مني

دق جواله وكان تركي

محمد : الوو

تركي : ها كيف جاهز ؟

محمد بتردد : ما ادري احسها بتكرهني لو سويت كذا

تركي يضحك : هههههههههههه تعرف انا سويت نفس الشي مع البنت الي احبها وذحين احنا مملكين ع بعض *يكذب*

محمد بفرح : وااههه مننجدد ؟ الله يسعدك يا شيخ ريحت قلبي وقسم ايوة م قلتلي كيف بتجيب رنيم ؟

تركي بخبث : لا سر ذا ما يسير اقلك

محمد : اااممم طيب يلا سلاام

وقفل الخط

عند العنود :-

كانت سادحه في سريرها و خلال الايام الثلاثة الي فاتت اهلها لاحظو عليها تغير كبير من يوم م راح غسان سارت م تاكل وبهت وجهها و سار خالي من التعابير وابوها كان يلوم نفسه لانه السبب في الي سار مع انه ما سوا كذا الا عشنه عارف لو وافق ع خطبة غسان كلام الناس راح يسير كله عليهم لانو غسان و العنود عايشين في بيت واحد وتعرفون التفكير السيئ كيف وكل ذا الكلام بيجي بشكل سلبي ع العنود وراح يآذيها بشكل كبير

فجأة كانت العنود سادحه ع سريرها في غرفتها ومقفله النور بس صاحيه ودق جرس البيت وكان غسان وابوها نزل يفتح الباب وانصدم لمن شاف غسان

صالح ابتسم ابتسامة سخريه : كنت عارف انك بترجع

كان وجه غسان باهت زي العنود وصالح لاحظ ذا الشي

غسان بهدوء : عمي تسمحلي ارجع ؟

صالح : اكيد البيت بيتك بس ......

غسان قاطعه : انا خطبت اخت صاحبي الي كنت عنده

صالح تفاجأ : منجد ؟

غسان هز راسه بنعم

صالح قلبه عوره ع بنته بس كان عارف انو ذا الشي بيسير

غسان دخل البيت وراح لغرفته وحط اغراضه فيها وانسدح ع سريره كم دقيقه وهو يتأمل سقف غرفته تجمعت الدموع في عينه لأنه اتأكد من انه مستحيل يتزوج البنت الي طول عمره حبها وهي نفس الشي

وقف وراح لغرفتها وفتح الباب بهدوء وما كان باين منه شي لانو الغرفه كانت ظلام والعنود عينها كانت مغرقه دموع وما شافته تمام مسحت دموعها وغطت وجهها باللحاف وحست انو النور انفتح

العنود تنهدت و قال بصوت باكي : قفل النور ابغى انام

غسان غصب نفسه عالابتسامة وهو يقول : هذا وانا جاي اسلم عليك عشنك وحشتيني تقوليلي كذا !

العنود شهقت من قلبها ورمت اللحاف ونطت من سريرها وفتحت عينها ع وسعها والابتسامة ارتسمت ع وجهها وهي تشوفه واقف قدامها

العنود مبتسمة : غغغغسسسساااننن !!!!! انت رجعت صح ؟ يعني ما عاد بتروح مرة ثانيه ؟

وراحت تجري له وحظنته بالقوة وهو رجع ع ورا شوي من قوة حظنها وجلس يمسح ع شعرها وهوا سكت وبعد كم دقيقه

غسان بصوت واطي : العنود

العنود حاظنته قالت بكل حب لأنها كانت تحسب ابوها وافق عشان كذا غسان رجع : يا عيونها

غسان بنفس النبرة : انا خطبت

العنود وخرت عنه وهي تطالعله بصدمة : كيف يعني خطبت

غسان تنهد : خطبت اخت صاحبي الي كنت قاعد عنده

العنود تضحك بصدمه : ههههههههههه تكذب اكيد ! مقلب صح ؟ ادري حمد الي قلك تسوي كذا

وجلست تخرب شعرها وهي تتوعد في حمد انها ترد له المقلب

غسان مسك يدينها : العنود هذي الحقيقه مو مقلب ولا شي عشان كذا قدرت ارجع البيت

العنود جلست تطالع للارض بصدمة وتجمعت الدموع في عينها سحبت يدها من يد غسان

العنود بهدوء ودموعها تنزل : غسان اطلع برا بسرعه اطلع برا

غسان رجع ع ورا بهدوء وطلع لغرفته وهو راجع شاف صالح في وجهه وارتبك لانه كان عارف انه صالح شافه وهوا يطلع من غرفة العنود

غسان بارتباك : انا ....... بس ......

صالح تنهد : لا تكمل ... العنود تبكي صح ؟

غسان هز راسه بحزن : ايوة

صالح حط يده ع كتف غسان : ايوة متى ملكتك ؟

غسان فتحه عينه ع وسعها وبلع ريقه : والله لسا ما حددنا

فجأة حمد دخل البيت وتفاجأ لمن شاف غسان وراح حضنه ع طول

حمد بفرح : اووهه غسان رجعت بتقعد صح ؟ ما راح تطلع مرة ثانيه ؟

غسان ابتسم : م راح اطلع لا تخاف

حمد يسحبه لغرفة العنود : طيب يلا تعال عند العنود اكيد بتفرح لمن تشوفك

صالح رجع لغرفته

غسان سحب يده : لا خلاص انا كنت دوبي راجع من عندها ... العنود تبكي ذحين

حمد انفجع : ايييهه تبكي ؟ ليش طيب ؟

غسان تنهد : حمد انا خطبت

حمد صرخ : اااااااايييييششش ؟ منجدك تتكلم ؟

غسان : ايوة وعشان كذا رجعت

حمد فتح عينه على وسعها وهوا يطالع ل غسان

غسان تأفف وسحب حمد لغرفته

حمد باقي منصدم : منجدك خطبت ؟ اصلا كيف طاوعك قلبك تسوي كذا للعنود وانت تدري انها تحبك ؟ م توقعتك مستهتر في حبها لذي الدرجه !

غسان بمقاطعه وصوت واطي : حمد انا ما خطبت

حمد يكمل : لا وكمان رجعت تقلها انك ....... هههااا ؟ ايش قلت قبل شويه ؟ عيد م سمعتك

غسان ضحك غصبا عنه : ههههههههههه قلت اني ما خطبتها

حمد تنح لثواني : اجل ليش قلت لابوي وقلت للعنود انك خطبت

غسان تنهد : قلت لابوك عشان يخليني اكشف عليها ويسمح لي اعيش معاكم وقلت للعنود لاني اعرف اني لو قلت لها الحقيقه ممكن يزل لسانها قدام ابوها في اي لحظة

حمد خط يده ع كتف غسان : طيب وبعدين ؟ ايش بيسير ؟ بتقعدون كذا للابد ؟ وطبعا ابوي لو جا رجال طيب وخطب العنود مستحيل يرفض

غسان فتح عينه ع وسعها : بس انت تعرف ان عمي صالح م يبغاني اخذ العنود

حمد ابتسم ابتسامة نصر : انت استنى بس وانا اقدر عليه مع امي ... بس مو ذحين انا ذي الفترة مرة مشغول

غسان ابتسم : طيب بس خلص شغلك بسرعه اخاف يجي اي احد يخطبها

حمد : هههههههههه طيب طيب

اليوم الي بعده صالح قرر يخرج كل العائلة لمطعم لأنهم من زمان ما خرجو سوا وطول القعده كان الكل ينكت ومبسوط عدا العنود الي كان وجهها باهت ومسرحه في الطاوله وغسان ما شال عينه عنها ونظراته كانت تدل للحزن صالح وهوا يشوف كل ذي المناظر قدامه حس انه دمر حياة بنته بسبب اهتمامه الزايد " لكلام الناس " الي ما يودي ولا يجيب ولا يدخل جنة ولا نار

وبعدها رجعو البيت

اليوم راح انزل بارتات كثيرة لاني ابغى اخلص الروايه وكذا
وان شاء الله اقدر اخلصها اليوم =)



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:21 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السابع عشر :-

عند هدى :-

كانت جالسه في غرفتها تكلم تركي كالعادة

تركي بحماس : اسمعي اسمعي ذحين حمد وياسر وباسل جايين في الطريق ويكمل الكل لمن يجون بدق عليكي وارسلي رنيم

هدى تصرخ : ااااهههه واخيرا

تركي يخاصمها : اسكتي وجع فضحتينا

هدى تضحك بسعاده : مو ذنبي هذا من سعادتي

تركي قفل الخط وراح ل محمد الي كان مرة متردد يسوي كذ في رنيم

تركي جا دقه بخفة : ها كيف ؟ مستعد وكذا

محمد تنهد ووقف : اااهه تركي لا م اقدر

تركي دفه بقوة وصرخ : هههييي محمد ايش سار لعقلك ؟ يعني احنا ضيعنا كل ذا الوقت تخطيط عالفاضي ؟ وبعدين انت جيت معايا الاستراحه قبل كم يوم وكان في بنات يعني مو اول مرة تسويها

محمد يخرب شعره بيده : بس يا تركي هذي رنيم ! ما تفهم هذي رنيم !! مو اي احد

تركي غمز : وعشنها رنيم انت حتسوي كذا وبعدين تراها حتجي ذحين

محمد وقف وقال بعدم تصديق : كذاب !!!!!!

تركي يضحك : والله م اكذب

دق جرس الباب وكان حمد والتوائم

تركي يدق محمد : هذا حمد روح افتح له

راح محمد فتح الباب لحمد والتوائم وتركي ارسل رساله لهدى يقولها فيها ان الكل موجود وترسل رنيم

هدى راحت تجري لغرفة رنيم ودخلت وفي يدها الاوراق

رنيم طالعت لها لانو سمعت حسها وهي تدخل ووقفت لمن شافت الاوراق في يدها

هدى : خذي هذي الاوراق

رنيم بمقاطعه : ايوة ايوة ادري

اخذتها ولبست عبايتها وهي تقول في داخلها : انا لازم اكلم محمد واتأكد واسأله ايش غازلني ذاك اليوم مو معقوله يكون كلامهم صح وانه تغير !!!

وراحت لبيت محمد ودقت الباب تركي شاف من العين وعرف انها هي

تركي يجري لمحمد وهي يهمس : محمد جات رنيم

محمد وجهه تلون وما عرف ايش يسوي : ايه منجدك ؟ ايش اسوي ؟

تركي يهمس : اوف منك حمار وربي باسل والبقيه روحو المجلس بسرعه وانا بقعد ورا الباب ومحمد افتح الباب

محمد بتوتر : اااهه طيب طيب

راح حمد والي معاه للمجلس ويراقبون وهم في اشد ارتباكهم وتركي متحمس ورا الباب ومحمد فتح الباب وابتسم ع طول لمن شافها قدامه

رنيم جلست تطالع لعين محمد لثواني بعدين افتكرت الاوراق وطلعتها : اممم محمد اعطي ذي الاوراق لامك

محمد عقد حواجبه باستغراب لان امه باقي م رجعت : امي ؟ بس امي ل.... ( قرصه تركي بشويش في يده وسكت محمد )

رنيم تنهدت : محمد عندي سؤال

محمد كان عارف ايش بتسأل لانه حركته كانت مفاجئة : عن لمن غازلتك صح ؟

رنيم اول م قال محمد كذا جا في بالها ع طول انه كان يمزح ابتسمت وقالت باندفاع : اييووة كنت تمزح صح ؟

طلع تركي بسرعه من ورا الباب ومسك رنيم من يدها وسحبها البيت بالقوة وهي صرخت وقفل الباب وطلعو حمد واللي معاه للمدخل حق البيت الي كانت فيه رنيم

رنيم كانت تصرخ بأعلى صوتها وتركي سحب عبايتها وفتحها وطرحتها وغطاها نفس الشي وكان ع وشك يقطع ملابسها بس حمد راح دفه بقوة وطيحه وتركي استغرب

حمد مسك رنيم وقفل فمها : تركي سيبها عليا انا بمسكها واطلعها

طبعا حمد كان مخطط مع التوائم انه م يطلعها فوق كان ع اساس ياخذها عند اخته

تركي مسكها وسحبها من عند حمد ووداها فوق وهو يقول لحمد : انا اوديها بنفسي م اثق فيك ومحمد تعال

ومحمد طلع زي الاهبل وراه وحمد خرب شعره بيده وطلع وراهم بشويش بدون م يحسون واتخبى في اقرب غرفه لغرفة محمد

تركي رما رنيم في الغرفه ودخل محمد وقفل الباب ع طول بالمفتاح من برا بس قبل لا يدخل محمد ترككي همس في اذنه. : لو تحبها وتبغاها سويها ولا تتردد

رنيم كانت تبكي بحرقه بس لمن دخلت الغرفه وكان بس محمد معاها حست براحه لانو كان عندها ثقة في داخلها انه مستحيل يآذيها بس راحت كل هذي الثقة بعد ما شافته يمسكها من يدها بالقوة ويرميها عالسرير سارت تصرخ بأقوى ما عندها

رنيم تصرخ : محمد لا الله يخليك ليش سرت كذ ليش تسوي فيني كذا حرام عليك انا ايش سويت لك

محمد باسها وهي رفسته بأقوى ما عندها وقامت اعطته كف وراحت تجري للباب تحاول تفتحه بس كان مقفل سارت تدقه بالقوة وهي تبكي بحرقه من خوفها ما توقعت يجي ذا اليوم الي ممكن محمد فيه يتغير لذي الدرجه وتخاف منه بذا الشكل

نزل تركي وهو يضحك للتوائم : وسار الي نبغاه

باسل ابتسم. : وقدرنا عليها والله اننا قدها

ياسر ببرود : اقول تركي روح جيب الفلوس بسرعه وخلصنا

تركي جا بيخرج : ايوة صح رايح ذحين ...... بس لحظه وين حمد ؟

باسل ارتبك : ها ؟ حمد ؟

تركي شك من ارتباك باسل وقال بصوت عالي شوي : اقلك حمد وييين ؟

ياسر : ههههيييي ههههييي اشبك تصرخ خدم عندك ؟ حمد زعل لمن قلتله انك ما تثق فيه وخرج

تركي تنهد : احسن يا شيخ انا طالع

وراح لبيت رنيم ياخذ الفلوس من هدى الي طارت من الفرح

تركي دق الباب وهدى فتحت ع طول لانها كانت عارفه انه تركي

تركي دخل البيت وطلع فوق وهدى طلعت له بدون عبايه او انها تغطي شعرها حتى وفي يدها ظرف الفلوس

تركي تكتف وابتسم : وسويت الي عليا زي ما قلتيلي

هدى قالت بنعومة : وهذي مكافئتك تستاهلها واكثر كمان

تركي قرب بهدوء : احم احم عاد محمد اخذ الي يبغاه من البنت الي يبغاها وجا الدور ليا اني اسوي نفس الشي

وسحب الظرف من يدها وحطه في جيبه

هدى رجعت ع ورا بهدوء وهي قاعده حواجبها باستغراب : ايش تقصد ؟ تركي وخر ؟

تركي يضحك : ههههههههه معليش في هذا الشي ما اقدر اطيعك

هدى تصرخ : تررركككييي وووخخررر لا تخليني اتصرف معاك بطريقه م تعجبك

تركي بخبث : المفروض انا الي اقول ذا الكلام مو انتي

اعطاها كف طيحها عالارض وسحبها لغرفة النوم وهناك تعالت صرخات هدى لانه تركي اغتصبها و بعد م اخذ الفلوس رجع بيته وهو في اشد سعادته لانه قدر يسوي كل الي يبغاه بدون ما يتذكر انه في ربي فوق السما حيردله كل الي سواه في يوم من الايام لان الله يمهل ولا يهمل

عند حمد :-

حمد طلع من الغرفه الي كان متخبي فيها وحط اذنه ع باب غرفة محمد وسمع رنيم الي كانت مستغربه ومو متوقعه وخايفه وكل المشاعر تجمعت وسارت تصرخ بخوف وهي تترجاه وتدعي عليه

محمد مسكها من يدها وقرب منها بس م عرف ايش السبب الي خلاه فجأة يوقف مكانه وهو يتأمل وجهها الي الدموع كانت مغطيته حس بغلطه حس انه من لحظة تبع فيها تركي خسر حبه لانه كان يبغى يحافظ عليه حس ان حب رنيم الي في قلبها لمحمد كله تكسر ومستحيل يرجع بس كان احساسه غلط صح ان رنيم في ذيك اللحظة كرهته وكان خايفه بس كانت متأكدة داخلها انو محمد مستحيل يآذيها جلس ماسك يدينها بالقوة يتأمل وجهها في ثبات وهي تشهق وهي تطالعله فجأة رجع تذكر كلام تركي لمن سمع حمد يدق الباب

حمد يصرخ : محمد والله لو لمستها ما راح تشوف خير محمد تعوذ من ابليس وافتح الباب وسيب البنت

رنيم ابتسمت بفرح لانها عرفت انو حمد جا عشان يخلصها : اااههه حممد

ومحمد انفجرت غيرته واعصابه لمن شافها فرحانه بذا الشكل بعد ما سمعت صوت حمد رماها عالسرير وهي رجعت وقفت قام دفها بالقوة عالجدار لدرجة انها صرخت من قوة صدمتها في الجدار وسار يقرب وهي تضربه وتصرخ

رنيم تبكي بحرقه : محمد ووخخخررر الله يخليك ايش الي غيرك كذا ؟ ووخخرر عني اهئ اهئ حححممممددد تعال الله يسعدك اهئ اهئ وووخخخررر عععنننييي الله ياخذك

حمد اول م سمعها تنادي اسمه راح اخذو الشنطه الي معاه و طلع المطرقه منها وكسر الباب ودخل بسرعه ورنيم تعلقت في حمد وابتسمت ع طول رفست محمد الي طاح ع طول وراحت تجري لحمد الي خلاها توقف وراه

حمد بجديه : رنيم انزلي تحت بسرعه ياسر وباسل يستنونك

نزلت رنيم تجري واول م شافت ياسر الي كان باين انه خايف عليها وحظنته وهي تبكي بحرقة وهو يمسح ع شعرها ويهديها

رنيم : اهئ اهئ ياسر وينك لمن كنت في حاجتك اهئ اهئ

ياسر حاظنها بحنان ويمسح ع شعرها : خلاص حبيبتي هدي نفسك شششششش وبعدين انا هنا كنت اتصرف مع تركي عشان م ينتبه ع حمد

باسل تنهد : سوالك شي ؟

رنيم هزت راسها ب لأ

باسل بقلق : طيب حاول يسويلك شي ؟!

رنيم زاد بكاها وهزت راسها بنعم وقالت وهي تشهق : بس انا كنت اضربه عشان كذا م قدر يسوي شي بس الحمدلله انه حمد جا

باسل ضرب راسه : اووهه حمد !!!

ياسر طالع لرنيم : ذي الفترة اقعدي عند العنود ترا كل ذا من تحت راس هدى

رنيم لسا حاظنته : .........

وطلع باسل يجري لفوق

عند حمد : -

حمد يصرخ : محمد انت مجنون كم مرة قلتلك تبعد عن تركي انت منجد حيوان م عندك قلب ولا حتى عقل

محمد كان يطالع بندم وحسرة : .......... حمد انا احب رنيم

حمد عصب وضرب محمد : والي يحب يسوي كذا ي مجنون ! كم مرة انا نصحتك وما سمعتلي ! ولو انا م جيت كان اغتصبتها ي حيوان

ورجع ضربه ومحمد كان جامد في مكانه ودموعه تنزل : حمد والله انا احبها وما كنت ابا اسوي كذا الا عشني كنت خايف انو احد ثاني ياخذها مني

حمد صرخ : وتتوقعها بتحبك ذحين ؟

محمد كان متصلب مكانه وهو يتقبل فكرة ان رنيم كرهته ودموعه تنزل وهو مو حاسس فيها كان يحبها لسنين كثيرة وكان عارف انه تبادله ذا الحب وفي لحظة بسبب تفكيره الاناني والغير عاقل هدم كل ذا الحب في دقايق

حمد طلع من الغرفه بعد م طلع باسل ونزله معاه حمد اول م نزل كانت رنيم لسا حاظنه ياسر بخوف

حمد ابتسم بسعاده لانها بخير قدامه : رنيم اوديكي بيتي ؟ عشان العنود ؟

رنيم ع طول هزت راسها بنعم

وطلعت مع حمد وياسر وباسل حمد وصله لبيته فتحلها البيت ودخلت ونادا العنود ورجع السيارة عند باسل وياسر

ياسر : تتوقعون محمد ايش بتكون ردة فعله ؟

باسل : اصلا كان يبكي لمن طلعت انزل حمد

حمد كان لسا معصب من محمد : اااههه محمد مجنون كيف يطاوعه قلبه يسوي كذا فيها ؟ ااااااهههه اهبل

ياسر وباسل طالعو في بعض وابتسمو

ياسر ابتسم وكأنه قاصد شي : يعني انت لسا تحب رنيم ؟

حمد طالعله بجدية في البدايه بس بعد ثواني ابتسم ابتسامه خفيفة وهو يهز راسه بنعم

باسل يدق ياسر : هههههههه ولقينا لاختك عريس

ياسر يسلم ع حمد : يلا مبروك مقدما

حمد بنظرة حزن : م يحتاج تبارك م اتوقعها توافق

ياسر بثقة : اختي واعرفها بعد الي سويته لو انا محلها احبك

باسل بقرف : ووعع م اتخيل شكلك بنت اصلا لو كنت بنت مين الي بيحبك ؟

ياسر بسخريه : لا صراحه تركنا الجمال لك انت وانت ولد محد يحبك اجل كيف لو سرت بنت امي حتتبرى منك

حمد فاطس ضحك عليهم : هههههههههههههههههههههههه ليش دايما تشطحون كذا

المهم راح حمد وصل باسل وياسر لبيتهم ورجع البيت

عند العنود :-

قبل لا تجي رنيم عندها بكم ساعه كذا كانت العنود جالسه ع سريرها ضامه رجلها لصدرها ومسرحه في الارض دخل ابوها عندها وقفل الباب وراه

وهي انتبهت له وعدلت جلستها وجلست تطالعه وهي ساكتة

صالح تنهد وابتسم بعدها : العنود

العنود ردت الابتسامه بس كان واضح مرة انها مو من قلبها : نعم

صالح : ان شاء الله عن قريب بتسيرين عروسه

العنود عقدت حواجبها باستغراب وهي تحاول تستوعب : كيف يعني ؟ ما فهمت قصدك !

صالح ابتسم وقال بحنان : انتي انخطبتي وانا وافقت

العنود وقفت وتجمعت الدموع في عينها وسارت تهز راسها ب لأ : ااييهه ؟ لا لا بس انا .. انا ما ابغى انا مو موافقه

صالح رفع حاجب باستغراب : مو موافقه ؟ ( تنهد ) خلاص غسان ادخل سمعتها بإذنك وهي تقول انها مو موافقه

العنود صرخت : اااييييهه ؟ غسسساان ؟ بابا انت وافقت ؟؟؟!!

دخل غسان وهو متكتف وقال وهو يهز راسه : تؤ تؤ تؤ ما توقعت ترفضيني بعد كل ذا

العنود ابتسمت بسعاده وراحت تجري لابوها وحظنته بالقوة : اههه بابا مممررةة شككررا الله يخليك لي

صالح يضحك : بس مو انتي مو موافقة ؟

العنود رفعت راسها : بابا متى انا قلت اني مو موافقه انت دايما تحب تتخيل

صالح يطالع لغسان : مو سمعتها انت كمان ؟

غسان ماسك ضحكته : لا م سمعت شي اصلا هي كانت ساكتة

ودق كفه في كف العنود

صالح يهز راسه : من ذحين وانتو متفقين عليا اجل بعد الزواج بتسحبون علي وما عاد بأشوفكم شكلي بأبطل

العنود وغسان حظنوه : لا كيف نسيبك ما نقدر نستغني عنك اصلا

صالح ابتسم : يلا انا طالع

بس قبل لا يطلع سحب غسان معاه : انت بس خطيبها يعني م يسير تقعدون لوحدكم في الغرفه

العنود بصوت واطي : ياما قعدنا سوا لوحدنا

صالح : ننعععمم ؟

العنود حست انها فضحت نفسها ضحكت بتسليك : هههههه لا امزح يلا باااي

وقفلت الباب وهي تنط من الفرحة وبعد كم ساعه دق باب غرفتها وراحت فتحته بس انصدمت لمن شافت رنيم تبكي بحرقة قدامها

العنود شهقت : رنيم ؟ ادخلي

وع طول حظنتها تهديها

العنود بخوف : اشبك حبيبتي ايش سار ؟ اهدي الله يخليك

رنيم تبكي وتشهق : اهئ اهئ محمد اههئ

العنود فتحت عينها ع وسعها : محمد ؟ اشبه ؟ لا يكون مات ؟

رنيم تمسح دموعها : يا ريت مات

العنود عقدت حواجبها باستغراب : اشبك رنيم ! ايش سار تعالي اقعدي

وجلسو عالسرير وحكت رنيم العنود بكل شي سار والعنود كانت فاتحه عينها بصدمه مو مصدقه انو كل ذا سار لهالمسكينه

العنود مسكت يد رنيم : كل ذا الاسبوع انتي حتنامين عندي فاهمة ! مستحيل ارجعك عند هدى ذي الحقيره الي م تخاف ربها

رنيم هزت راسها بنعم واكتفت بالسكوت

العنود كان فيها شوية فضول : طيب عندي سؤال

رنيم بصوت متقطع : اسألي !

العنود اخذت نفس عميق بلعت ريقها وقالت : ااامممم انتي باقي تحبين محمد ؟

رنيم تغيرت ملامحها وتجمعت الدموع في عينها وحظنت العنود وقامت تبكي : لا بس كسر قلبي م توقعت بعد كل ذي السنين يسوي كذا ما توقعت انه يتغير بذا الشكل

العنود تمسح ع شعرها : خلاص حبيبتي انتي ارتاحي ذحين ونامي

انسدحت رنيم عالكنبة وجابتلها العنود مخده ولحاف وشغلت المكيف وطفت اللمبه وطلعت قفلت الباب وراها



البارت ذا ممكن يكون البارت القبل الاخير



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 01:24 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثامن عشر والاخير :-

غسان الي كان في الصاله استغرب منها : اشبك شغلي المكيف وقفلتي اللمبه وخرجتي ؟

العنود جلست جنبه : رنيم جوا نايمه

غسان : اههاا

العنود بقهر : تخيل محمد الكلب كان حيغتصبها

غسان فتح عينه ع وسعها : كككذذااابببههه

العنود بجدية : والله هدى الحقيره هي الي خططت لكل ذا

غسان انفجع منها : هذي انسان ولا شيطان ؟ مو معقوله شخص يكون عنده ذا القلب المفروض تكون تعتبرها بنتها و تخاف عليها

العنود مقهورة : ما ادري اشبها كذا ع رنيم تكرهها بشكل

غسان : طيب اغتصبها ولا لا ؟

العنود تنهدت : لا الحمدلله حمد انقذها واتضارب مع محمد وهي نزلت لاخوانها

غسان عقد حواجبه باستغراب : لحظة لحظة لا تلخبطيني كذا حمد اخوك ولد عمي كان معاهم ؟ واخوانها كمان وجلسو يتفرجون كذا !

العنود رجعت شعرها ع ورا : ااااهه ترا انا ملخبطة زيك واخس بكرة نتفاهم مع حمد لمن يقوم من النوم

غسان حظنها : اه طيب يلا تصبحين ع خير بروح انام

العنود قرصت يده قام تركها ع طول من القرصه

العنود بنص عين : ايوة ايوة اقعد احظني كل شويه عشان بابا يطلع ويشوفنا ويبطل ونرجع نفسيات زي اول

غسان فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه الله يرجك بعدين انتي الي كنتي نفسيه لوحدك

العنود رايحه غرفتها : لا احلف ! من كثر م سرت تبتسم للجدار سار عندك حول في المشاعر

غسان حط يده ع جبهته : خلااص روحي غرفتك جبهتي انفرمت

وراحت العنود غرفتها وهي تضحك وغسان نفس الشي

اليوم الي بعده :-

هدى راحت بيت اهلها وهي تبكي وقالتلهم ع كل الي سواه تركي بس م ذكرت شي من خططها او كيف تعرفت عليه وطبعا ابوها قرر انه م يسكت عن هالشي وراح بلغ الشرطه ع تركي والشرطه راحت مسكته ع طول وحطوه في السجن كم اسبوع وبعدها قالوله انه لازم يتزوج هدى بس لمن عرفو انها متزوجه اصلا م قدرو ينفذون الحكم وفي المحكمة حكم عليه القاضي ١٥ سنه سجن مع غرامة ١٠٠.٠٠٠
بس تركي قدر يطلع بسهولة عشنه هدد هدى لو م سحبت قضيتها راح يفضحها ف قررت انها تتنازل واول م خرج من السجن سافر برا

عند رنيم :-

صحيت من النوم وهي تحس عينها توجعها من كثر البكا بس تفاجئت لمن شافت جوالها يرن والمتصل كان ابوها تلقائيا ارتسمت البسمه ع شفاهها وردت بصوت سعيد

خالد قال بسعاده : رنيم عندي لك خبر بمليون ريال !!!

رنيم قالت بصوت عالي شوي : بترججعع ؟!

خالد يضحك : كنت عارف انك بتعرفين الخبر المهم بعد اسبوعين اكون انا عندك

رنيم تنط من الفرح : ااااههه واخيرا والله من زمان م شفتك بابا مرة وحشتني

خالد ابتسم : والله وانتي اكثر ... الا وين عمتك هدى اعطيني هيا ابغى اكلمها

رنيم حست بكره شديد لها : هدى ؟ اااهه بابا الشاحن بيخلص لازم اقفل سلام

وقفلت الخط وابوها كان مستغرب لانها اول مرة تقفل في وجهه كذا

رنيم طلعت من غرفة العنود تدور عليها وكان حمد جالس في الصاله اول م طلعت شافته بس هو م انتبه لها لانه كان كل تركيزه مع جواله يكلم واحد من التوائم ورنيم رجعت ع ورا بسرعه بس جلست تطالعله وم تدري ليه اول م شافته ابتسمت لانها حست بأمان ودفء كبير بعد الي سواه ورجعت لغرفة العنود

وبعد ساعهه كذا دخلت العنود غرفتها ولقيت رنيم لابسه عبايتها ورايحه

العنود مسكتها : بنت على وين رايحه ؟

رنيم : ابا اروح بيتي عشان اتفاهم مع هدى

العنود قفلت الباب : طبعا لا مستحيل اخليكي ترجعين لها مجنونة ذي الحرمة

رنيم بترجي : الله يسعدك يالعنود لازم اروح اتفاهم معاها يعني تبغيني اقعد عندك للابد ؟

العنود تنهدت : ااااههه طيب استنيني البس عبايتي واجي معاك وحمد الي بيودينا ولو رفضتي م راح اخليكي تروحين

رنيم ضحكت باستسلام : هههههه طيب

راحت العنود لغرفة حمد ودخلت ع طول

حمد انفجع : دقي الباب انتي كمان اشبك داخله كذا ؟

العنود باندفاع : اسمع رنيم تبغى تروح بيتها

حمد وقف وقال بمقاطعه : طبعا لا مستححييلل تروح هدى موجودة هناك وممكن ترجع تسوي اي شي

العنود تسكته : يا اهبل خليني اكمل وجع انا بروح معاها وانت وصلنا وادخل معانا تقول لازم تتفاهم مع هدى لانها اكيد م راح تقعد معانا للابد

حمد بتأفف : اسمعي ادري ان الاوضاع ملخبطه ذحين بس انا قلتلك من اول اني .....

العنود قاطعته وهي تبتسم : لسا تبا تخطبها صح ؟

حمد ابتسم لانه اخته عرفت ايش كان يبغى وهز راسه بنعم

العنود : ان شاءالله من عيوني اخطبها لك بس زي م قلت الاوضاع ملخبطه ذحين ورنيم لازم تتفاهم مع هدى المهم بتوصلنا ولا لا ؟

حمد اخذ مفاتيحه : الا اكيد بوصلكم امشي بس

راحت العنود لغرفتها ولبست عبايتها ونزلت هي ورنيم وركبو السيارة

حمد بحدة : رنيم انا والعنود بننزل معاك

رنيم مسكت يد العنود وهزت راسها بنعم

وبعد نص ساعه وصلو لبيت رنيم ونزلت هي والعنود وحمد حمد كان قدامها والعنود جنبها فجأة سمعت صوت باب انقفل وع طول لفت ناحية بيت محمد وشافته وبدون وعي مسكت يد العنود بقوة و بلوزة حمد الي كان قدامها وهو استغرب بس لمن شاف محمد الي كان مصدوم وهو يشوف رنيم خايفه منه بذا الشكل

سحب حمد العنود ورنيم ودخلهم البيت وهو معاهم فتحت رنيم باب البيت ودخلت ووراها العنود وحمد طلعت هي والعنود في البدايه وحمد تحت وجلسو يدورون ع هدى

رنيم باستغراب : غريبه وين هدى ؟

دخلت رنيم غرفتها ولقيت ورقه ملصقه عالباب من هدى مضمونها :-

ادري انك عرفتي انو انا سويت كل ذا وادري انك م راح تسامحيني بس صدقيني وهذا وعد مني اني م راح ارجع لذا البيت و اول م يرجع ابوك راح اطلب منه الطلاق الي سويته في حقك شي قاسي انا اسفه

رنيم م تدري ليه عينها دمعت بس حست بالاسف على هدى لانها كانت تدري انها تحس بالندم الشديد

العنود تمسح ع شعر رنيم : لا تزعلين نفسك هي تبغى الطلاق بإرادتها مو بسببكك

رنيم هزت راسها بنعم : خلاص انا راح اجلس هنا وانتو روحو

العنود رفعت حاجب باستنكار : طبعا لا جيت معاك عشان ناخذلك ملابس ونرجع مره ثانيه على بيتنا

رنيم تضحك : معليش مقدر خلاص احس اني ثقلت عليكم

العنود بحده : رررننننيييييمممم بلاش كلام فاضي وتعالي معايا

رنيم باندفاع : بس بابا بيرجع !

العنود فرحت لرنيم : كذابه !! متى ؟

رنيم انحشرت : اااامممم ..... بعد اسبوعين

العنود ضحكت : هاهاهاها لا يا حبيبتي عالاقل اقعدي اسبوع عندنا وبعدين ارجعي

رنيم باندفاع : خلاص طيب اسبوع بس

العنود باستسلام : اوف منك طيب بس المهم تقعدين عندي لك اخبار حماسيه وكذا

رنيم : ههههههههه طيب

ونزلو عند حمد

حمد يحرك شعره بيدينه : توقعت اسمع اصواتكم وانتو تضاربون بس للاسف م سمعت شي مو من عوايد العنود تقعد عاقله في اوقات زي كذا

رنيم ضحكت غصبا عنها : ههههههههههههههههههههه والله منجد

العنود : يا حمير انت وياها اصلا هدى مو موجوده عشان كذا م سار شي

حمد فرح عشانه قدر يضحك رنيم : هههههههههههه طيب هدي هدي امشو نرجع

وطلعو راحو للسيارة ورجعو البيت

غسان كان في الصاله واول م شاف العنود طالعه : هلا والله بالحب تطلعين ولا تقوليلي ها ؟

العنود قاعده تأشر له انه يسكت وغسان استغرب لانه م كان يدري انو رنيم معاهم

غسان باستغراب : ليش تبغيني اسكت ؟

العنود فقدت الامل فيه مسكت رنيم من يدها وسحبتها جري على غرفتها وطبعا رنيم كانت لسا لابسه عبايتها وغطاها

دخلت رنيم الغرفه والعنود راحت لغرفة امها علمتها بكل الي سار والام وافقت بكل حنان انو رنيم تجلس عندهم وعشان ام العنود شافت رنيم اكثر من مرة وعرفت كيف تصرفاتها وشخصيتها حبتها وتمنت انها تزوجها حمد فقررت تفتح عليه الموضوع في الليل

رنيم كانت تستنى العنود تجي واول م دخلت العنود رنيم انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههه هلا والله بالحب وين كنتي وليش م قلتيلي انك بتروحين ها ههههههههههههههههههههه

العنود حمر وجهها وسارت تضرب رنيم بخفه : ههههههههه الله يفشلك اسكتي لازم تذكريني يعني

رنيم تحاول تسكت نفسها : ههههههه خلاص شكلكم مفضوحين قدام العائلة اجل يقلك يالحب قدام حمد !!!!

العنود جلست ووجهها لسا محمر وقالت بصوت واطي : اكيد يقدر مو هوا خطيبي

رنيم بعدم تصديق وقفت وقالت : اااااييييششش ؟! ككككككذذذذذذاااااابببببهه !!! واه متى وليش م قلتيلي

العنود تجلسها : ههههههههههه والله كنت ابغى اقلك بس مره كان م في وقت

رنيم تحمست : ايوة كيف كيف حكيني

العنود من اول كانت تبا تحكيها فاستغلت الفرصه وقالتلها ع كل الي صار

رنيم حظنتها : واااه يا حبيبتي الف مبروك الله يتمم لكم على خير ويوفقكم ويسعدكم

العنود قررت تفتح موضوع حمد : اامممييين يختي وعقبالك

رنيم تضحك وباستهبال قالت : ههههههههههه امممييين من بؤك لباب السما

العنود غمزت : اصلا انا عندي العريس من زماااان بس استنى اللحظة المناسبه عشان اطلعه لك

رنيم مدت يدها : يلا هاتيه بسرعه ابا اخذه واشرد

العنود رفعت حاجب وقالت بهدوء : ههههههههه اوك استني اروح اجيبلك حمد واشردي معاه

رنيم سكتت شوي تستوعب وبعد كم ثانيه قلب وجهها كله ااااحححممممرررر والعنود انسدحت في الارض من الضحك

رنيم ضربتها بخفه : مع نفسك بروح انام

والعنود راحت نامت كمان

عند حمد :-

كان جالس بغرفته يتأمل الجدار ويتذكر محمد وقرر يروحله حس في هذي اللحظه انو عقله رجع له وقال هذا صاحبي ولازم اوقف معاه في مواقف زي كذا

واول م دق جرس الباب طلع محمد وكان باين التعب على وجهه

حمد تنهد : محمد لازم نتكلم

محمد اتذكر وقت م جات رنيم مع حمد اليوم وحس بقهر : مو فاضي لك انقلع من هنا

حمد عقد حواجبه : محمد اقلك لازم نتكلم سيب عنك الدلع الفاضي ذا !!!

محمد بسخريه : فرحان صح ! رنيم كرهتني خلاص تحقق الي كنت تبغاه من اول

حمد دف محمد : هههاااايي اشبك انت ! انا جاي عشان نرجع زي اول لا تصعب الموضوع

محمد عصب : اسمع انت الي كنت مصعبه من البدايه كنا نقول م راح نفترق بسبب بنت بس شكله ذا الي بيصير

حمد يصرخ : اولا رنيم مو السبب كله من تفكيرك الاهبل و تركي الحمار الي مشيت وراه زي الكلب وكنت حتغتصبها !!!

محمد خرب شعره : اااوووففف خلاص لا عاد تجيب طاري الموضوع م اغتصبتها انا ولا شي

حمد : ايوة بس كنت مخطط مع تركي صح ولا لا ؟!

محمد دف حمد بقوة وقال : اسمع من ذي اللحظه م اعرفك ولا تعرفني و اقطع كل علاقاتك فيني والسلام

ودخل بيته وقفل الباب وراه بقوة

طلع محمد لغرفته وجلس يبكي حس انه خسر كل شي في حياتي اول شي رنيم وذحين حمد وهوا كان السبب في كل ذا طلع جواله ومسح دموعه واتصل ع امه

سعاد : هلا محمد حبيبي كيفك ؟

محمد ماسك بكيته : امي ارجعي الله يخليك

سعاد بأسف : والله معليش مقدر ذحين انا مشغوله مع ابوك

محمد نزلت دموعه : امي تعالي انا محتاجك اكثر من اي شي الله يسعدك تعالي

سعاد استغربت : خلاص اشوف احاول اجيك ع اقرب رحله

وقفلت الخط

عند حمد :-

حمد حزن لانه خسر اعز اصحابه بس ما باليد حيله وما في شي يقدر يسويه سوا كل الي يقدر عليه ورجع البيت واول م دخل امه شافته وابتسمت وهو حس براحة لمن شافها راح عندها وباس راسها ويدها وجلس جنبها

فوزية : حمد احس انك متضايق سار شي ؟

حمد بضيقه : لا بس تزاعلت مع محمد بس اتوقع هذي المره جديه وما راح نرجع اصحاب

فوزية تنهدت : بعد م كان بيآذي رنيم انا اشوف فيها خيره من ربنا انك تسيبه اقعد مع غسان احسن لك

حمد ابتسم : ان شاءالله

فوزية ابتسمت بحنان : حمد يا وليدي تصدق ودي اشوف اولادك واحفادي

حمد حس بتوتر : وانا ناوي اخطب كمان

فوزيه فرحت : وهذي الساعه المباركة ها في بالك وحده ولا نشوف لك انا والعنود ؟!

حمد م عرف ايش يقول : انتي في بالك وحده ؟

فوزيه : والله انا اشوف رنيم صحبة اختك ما في احسن منها بنت ناس وطيبه وحلوة وهي واختك صحبات من سنين يعني اختك تعرفها اكثر من اي احد وباين من كلامها عنها انها اخلاق ومو راعية حركات مدري كيف

حمد ابتسم بفرح لانها جات من ربه بدون م يقول : خلاص الشور شورك اخطبيها لي

فوزيه سلمت ع حمد وحظنته : الف مبروك

طلع غسان : ايش في ايش سار ؟ حمد بيروح بعثة ؟ الحمدلله يا رب

حمد يضحك : هههههههههه ومين قالك اني بروح ! لا تخاف انا قاعد على قلبك ماني متحرك

غسان تنهد : ااااهه الله يعين عليك يالنشبه

فوزية : حمد ناوي يخطب

غسان غمز : اااوووههه رنيم صح ؟

فوزية ضحكت باستغراب : هههههههههه ماشاءالله عليك جبتها كيف عرفت ؟

وحمد جلس يأشر لغسان انه يسكت عشان م يفضحه قدام امه بس غسان م انتبه له

غسان باندفاع : اصلا كان يحبها من اول وخاق من قلبه عليها

وقتها حمد ارسل لغسان رساله ع الواتس اب مضمونها : راح اقتلك يا فتان ! فضحتني قدام امي

طالع غسان ل حمد لقيه يهدده بالاشارات وارسل غسان لحمد رساله يرد عليه : اصلا زلة لسان م كان قصدي *فيس يمد لسانه*

فوزية لفت ع حمد : حمد ! ليه م قلتلي كان خطبتها لك من اول

حمد انحشر : ههههههههههه لا عشان يعني تعرفين كذا م استعديت و ......... (لقي جواب مقنع وقال باندفاع) ايوة عشان كنت لسا مو موضف بس ذحين الحمدلله خلاص لقيت وظيفه

غسان يستهبل : الدككتتووور حححمممددد

حمد ببرود : طيب اقلب وجهك

غسان تفشل : اصلا بروح الغرفه

باس راس مرت عمه وراح الغرفه حقته عشان ينام وحمد لحقه

بعد الاسبوع :-

رجعت رنيم لبيتهم وكانت جالسه في غرفتها تكلم العنود وفجأه دق الجرس وهي قفلت الخط مع العنود وراحت تشوف

رنيم فتحت تلفون الباب تشوف : ايوة مين ؟

خالد : حزري !!!

رنيم صرخت بفرح : اااههه بابا

ونزلت تجري واول م فتحت الباب ودخل حظنته بقوة وتعلقت فيه

رنيم تبكي : بابا الله يخليك لا عاد تروح وتسيبني لوحدي

خالد يمسح ع شعرها : خلاص حبيبتي لا تبكين بعدين انا م سبتك لوحدك معاك عمتك هدى

رنيم مسحت دموعها : عمتي هدى راحت لبيت اهلها

خالد استغرب : ليش ؟

رنيم م عرفت ايش تقول غير انها تدعي عدم المعرفه : م ادري عنها

خالد طلع : المهم تعالي فوق جبتلك هدايا

رنيم ابتسمت وطلعت معاه

وبعد كم ساعه راح خالد لبيت اهل هدى واول م شافها كانت حامل حس خالد بفرح بس انصدم لمن قالتله يطلقها

هدى : طلقني يا خالد

خالد بصدمه : كيف اطلقك وانتي حامل مقدر !

هدى دمعت عينها : ذا الولد مو منك

خالد حس الدنيا تدور فيه وم عرف ايش يسوي غير انه يطلع من البيت بدون كلمه وبعد كم يوم وصلتها ورقة طلاقها واتزوجت تركي وطلقها بعد كم يوم

اما حمد واهله فاستغلو فرصة انه خالد رجع وراحو خطبو رنيم منه ع طول وهي طبعا وافقت

دق جوال رنيم وكانت العنود

العنود تصرخ : رنييييييييييمممم

رنيم تضحك : هههههههههه اذني راحت ها ايش عندك ؟

العنود تسوي انها تبكي : اهئ اهئ اهئ والله انا مرة خايفه زواجنا بعد يومين

رنيم حست بخوف وتوتر شديد : اااااههه لا تذكريني انا خايفه اكثر منك ومتوترة وكل شي

العنود تتخيل : تخيلي نطيح من الدرج في الزفه ! ااااههه لا فششللهه

رنيم تضحك : هههههههههههه العنود بطلي خيالاتك ذي لا تطيحي منجد تفائلو بالخير تجدوه

العنود تنهدت : اقلك بقفل بروح مع ماما مدري ذحين ايش بتسوي في وجهي

رنيم ابتسمت : طيب سلام

وقفلت الخط وانسدحت ع سريرها

وطول م هي سادحه وهي تفكر لو انو امها معاها ذحين كان هي مشغوله زي العنود من محل لمحل وتكلمها وتحكيها كانت تتمنى تشوف امها وهي تنزف تتمناها تجي تبوسها بعد الزفه وتدعيلها ربي يوفقها نزلت دمعه من عينها بدون ما تحس مسحتها وراحت لابوها الي وداها السوق تشتري الجزمة (الله يكرمكم) هذا الشي الوحيد الي كان ناقصها

بعد يومين :-

دخلت رنيم والعنود القاعه في نفس الوقت وحظنو بعض بقوة التوتر كان واضح في وجيههم وطلعو لغرفة العروسه لبسو فساتينهم هناك وجلسو يستنون العرسان طبعا كل وحدة كانت في غرفه ورنيم كانت مره متوترة لانه اصلا م كان في شوفه حمد م كان يبغى وهي نفس الشي

جلست ماسكه يدها بكل قوتها ولمن سمعت صوت الباب انفتح حست قلبها بيوقف ورفعت عينها تتأكد مين الي دخل واول م شافت حمد داخل وجهها تقلب الوان وحست بحر شديد مع انها قبل ثواني كانت بردانه عشان فستانها كان مفتوح الظهر حمد اول م شافها راح حظنها ع طول وهمس : من زمان كنت استنى هاللحظة الي اقدر فيها احظنك

رنيم ضحكت بحيا وم عرفت ايش تقول وقعدت ساكته

حمد اعطى بشته لرنيم عشانه لاحظ انها كانت بردانه بس لمن جات المصورة وقفت رنيم ع طول

رنيم تفصخ البشت وقالت باندفاع : حمد ترا جات المصورة البس بشتك

حمد وقف ولبس بشته وقاال بفرح : واخيرا تكلمتي !!!

رنيم استوعبت ورجعت سكتت م تدري ليه حست بحيا من اسلوبها لانها كلمته زي م تكلم العنود بمعنى اخر تكلم شخص ارتاح لها قلبه وم حست بينهم اي حواجز

وبعد م جات المصورة اتصورو وخلصو وجلسو ينتظرون وقت الزفه

عند العنود :-

بطنها كانت تمغصها من التوتروالخوف لانها اول مرة تطلع بلبس كذا قدام غسان

دخل غسان باندفاع بدون م يدق الباب حتى

العنود نسيت كل الخوف والتوتر لانها انفجعت من طريقة دخلته الغرفه : ااااهههه فجعتني ليه م دقيت الباب

شافته يقرب منها وهو يبتسم ويهمس : طالعه قمر اليوم

العنود استحت بس حبت تبعد خجلها : عادي زي كل يوم يعني

غسان مسكها من خصرها وقرب مرة : صح كلامك زي م قلتي زي كل يوم ( وباسها في شفتها )

العنود وجهها تقلب الوان عشان المصورة دخلت عليهم في هذي اللحظة

المصورة بأسف : ييوووهه خساره كان يبغالكم صورة

غسان يهمس : وصخه ذي تبغى تصورنا كذا

العنود بنص عين : انت اوصخ

غسان بخبث : لسا م شفتي شي !!!

العنود ضربته بخفه وراحو يتصورون ولمن خلصو راحو انزفو هم اول بعدين جلست العنود عالكوشه وانزفت رنيم مع حمد و راح وجلست رنيم مع العنود

العنود مسكت يد رنيم اول م جلست جنبها : ااااااههه ي ويلي

رنيم م تبا تضحك قدام الناس وتبا تبين انها عاقله : هههههه ليشش ؟؟

العنود تهمس : غسان يقلي لسا م شفتي شي

رنيم غمزت للعنود والعنود ضربتها بس بدون محد ينتبه

رنيم ابتسمت : لا حمد يناس عليه اول م شافني حظني

العنود بفخر : احم احم اخويا ترا

رنيم رفعت حاجب : زوجي ترا

العنود م قدرت تمسك ضحكتها وانفجرت ضحك قدام الحريم : ههههههههههههههههههه شوف الحيوانة (شهقت وحطت يدها ع فمها)

رنيم : ههههههههههههههههههه ( همست ) احسن

وبعدها طلعت كل وحده لغرفتها ياخذون عبايتهم وينزلون مع ازواجهم

رنيم كانت في الغرفه لحالها توزع ابتسامات مع نفسها وراحت فتحت ستارة الشباك تبغى تشوف الشارع من فوق بس اختفت ابتسامتها اول م شافت محمد واقف قدام القصر يطالع بحزن للباب دمعت عيونها بأسف وحزن ع كل السنوات الي قضتها وهي تحبه وم تفكر في غيره وفجأة رفع عينه لفوق وشافها بس م شال عينه وجلس يطالعها بحزن وكأنها يعاتبها بس م كان له اي حق انه يتكلم بعد الي سواه
قفلت الستاره بسرعه وتنهدت بعمق وهي تبعد الدمعه الي نزلت ومحمد راح م كان يبغى يشوفها وهي خارجه مع حمد ويزيد همه وحزنه

اول م رجع بيته كانت دموعه تنزل دخل البيت وقفل الباب وراه بس تفاجأ لمن سمع صوت محمد

سعاد بحزن ع ولدها لانها عرفت الي سار : محمد !

محمد مسح دموعه بسرعه وابتسم : امي ليش م قلتيلي انك راجعه اليوم ؟

سعاد ابتسمت : اهم شي اني رجعت

محمد قرب امه وقال وهوا ماسك دموعه : امي تعرفين زواج مين اليوم ؟

سعاد حظنته ودمعت عينها وسارت تمسح ع شعره : ادري والله ادري لا تزعل نفسك في غيرها كثير والف وحده غيرها تتمناك

محمد بصوت كسر قلب امه : امي بس انا احب رنيم والله احبها ( وكمل يبكي وهو حاظن امه )

سعاد : انا السببب في اني م كنت معاك من البدايه ااااهههه يا ربي

عند العنود :-

غسان شالها بعد م لبست العبايه

العنود صرخت : ووواااههه غغسساانن نزلني بطيح !!!!

غسان يضحك : ههههههه انا الي ماسكك لا تخافين بعدين تراك مره خفيفة

العنود حاظنه غسان بقوه : غغغسسسااااننن الله يخليك انتبه لا تطيحني

غسان باسها في خدها وهمس : لا تخافين بحطك في عيوني

ونزلها و بعدين نزلو للسياره وراحو ع بيتهم

عند رنيم :-

دخل ابوها عندها

خالد بحنان : رنيم حبيبتي

رنيم التفتت عليه ودمعت عينها : بااابباا !

راحت تجري له وحظنته بقوة

خالد بعتاب : لا تبكين م في شي يبكي

رنيم ضحكت : ههههههههه لا تخاف م راح ابكي

خالد بحرص : عاد لا اوصيك اهتمي في نفسك وفي حمد ولا تسحبين عليا تعالي زوريني

رنيم ابتسمت : ولا يهمك من عيوني هذي قبل هذي

خالد سلم ع جبينها : الله يوفقكم ويسعدكم ويرزقكم الذريه الصالحة

رنيم : امين يا رب

دق الباب وعرف خالد انه حمد سلم حمد ع خالد وطلع خالد

حمد : رنيم خلاص جاهزة ننزل ؟

رنيم هزت راسها بنعم وسارت تدور الطرحة و لمن لقيتها لبستها وقبل لا تنزل شافت حمد وهو مادد يده لها ومبتسم ابتسامة حسستها بامان ودفء كبير كانت فاقدته مسكت يده بقوة ونزلو سوا وراحو على بيتهم

( الـــــــــــــنـــــــــ ــهـــــــــــايـــــــــ ــــــــه )

وبكذا انتهت روايتي اتمنى تكون اعجبتكم
ويا ريت لو ينقلونها لقسم الروايات الكامله



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-16, 08:51 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قراءة ممتعة لكم ....

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-07-17, 12:45 AM   #20

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

الحب المبني على الصدق والثقة والاحساس بالامان مع الحبيب هو الحب الحقيقي فعدد سنين الحب ليس الاساس لانجاح الحب

ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.