شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   قالو البقاء براسك وصاب الارض زلزالي تزلزل كل مافيني بكت نفسي وامانيها/ مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t339042.html)

فيتامين سي 13-01-16 01:19 AM

قالو البقاء براسك وصاب الارض زلزالي تزلزل كل مافيني بكت نفسي وامانيها/ مكتملة
 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( قالو البقاء براسك وصاب الارض زلزالي...تزلزل كل مافيني بكت نفسي وامانيها))

بقلم/انثىّ ملائكِي?ْ

https://upload.rewity.com/upfiles/8VC22573.jpg

قراءة ممتعة للجميع ...

فيتامين سي 13-01-16 01:23 AM

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t347789.html#post11232338


بسم الله الرحمن الرحيم ترددت انزل روايتي او لا بس اخيرا تشجعــــــــــت
بنزل الرواية يومين بالاسبوع كل اثنين وخميس
قالو البقاء براسك وصاب الارض زلزالي…… تزلزل كل مافيني بكــــــت نفسي وامانيها
.
.
.

.
البـــــــــــــــــاب الاولـــــــ
أ

امــــــــــــــانه
إذا مـت لا تمسـح رقـم جوالــي ..
خلــه محفووظ وأرسل عليـه لاضاق بالـكـ..
خله عنـدك لااشتـت لأياااامـــي..
أرسلي وطمنـي عن أحواالك..
أرسل ولو مايجيـك رد يالغااالي..

صدقنـــــــــــــــــــــ ـــــــي


توصلنـــــي وأنا في قبـري لحاااالي..
لا احتجتنــي ومالقيتنـــي قبـالكـ..
دق على رقمي وقوول وش اللي مضايقــكـ..
قول وش اللي فيـــكـ!!
قوول جعل الضيقـــه ماتجيــكـ..
وأنـا أسمعـك من عيني وعلى راسـي..
وأن ماسمعت صووتي ومالقيـت مني جوااب أعذرنـــــــي يالغـــاالي ..



أنت أدرى بأسبــاب سكووتي


.................................................. ......
راح الحبيب والزوج راح السند والعزوة راح وراحت روحها معـــــأأآآآآهـــ
معقولـــة كذاآآآآآآآ ؟!!! وبهالسهولــ’ة !!
مابقـــى فيهــ غير الصور والذكرياآآآآت اللي ماراحت من الذاكرة
لحظـــة لحظـــة !!!
مو بس هذاآآآ تركــ اغلى هديــة بين يدينهـــــاآآآ
تبكي ودموعها ماجفت من اول ما درت عن الخبر: أأأأأأأأأأأأآآآآهــ يا عمـــــــــر تركتني ورحت وخليت مسؤوليتكــ مني ؟! انا كيف بقدر اتحمـــل هالمسؤولية بلحالي ؟! كيف ؟! يمــــه ليش انا الوحيدة اللي يصير فيني كذا !!! ليش ؟!! يمـــــه اأأأأأهــ يا يمــــه
امها تركض لها وتحظنها وتبكي على حال بنتها : بس يا بنيتي بس خلاص موتي نفسكــ خافي على ولدكــ يا يمــهـ حرااآآم عليكــ تسوين كذا فينا وفيكـــ !!
ردت وهي تشاهق وعيونها مسكرة : عمــــــر رااآآح وتركني يمــه قالي ما بيتركنــي طول ما انا عايشة بس تركني يمــه تركني ليتني مت معاهــ وماشفت هاليوم ليتني مت
امها تمسح على شعرها : بسم الله عليكــ يمه لاتقولين كذاا الله يخليكــ لولدكــ هو مابقالهــ غيركــ تبغين تتركينهــ !!
فتحت عيونها بألم : هذا اللي كاســر ظهري خالد ااااهــ تيتم وعمرهــ ماتعدى السنة يمه ,,كيف بتحمل هالمسؤولية بلحالي كيف ؟!
الام تمسح بدموعها : الله بيقدركــ انشاءالله وانتي بعدكــ صغيرة يا يمــه الف من يتمناكــ ووو..
ردت بعصبية وهي منهارة تماما : لاتفتحين سيرة الزواااج لاني مابتزوج ابني بحظني وما ابي مين ماكان يفرقني عنهــ ,,لاتفتحين هالسيرة ولا بأي شكـــل من الاشكال ,,,,,
امها التفتت لفراس بتوتر وفراس اخوهــا جلس جنبها وبخوف من ردة فعلها : عريب بقولكــ شي لازم تعرفينه بس حاولي تمسكي اعصابكــ
عريب عقدت حواجبها دلالة على عدم الفهم
فراس بلع ريقه : عريب ام عمر كلمت امي ب شي ووو
عريب بخوف : فراس انطق قول وش فيه؟؟!!
فراس : ام عمـــر تبي خالد يتربى عندها يعني ماتبيه يبعد عنها
عريب بعصبية وصراخ وقفت : ولدي مافي احد بياخذهــ مني سمعتووواا انا اللي تعبت عليه انا مو احد غيري
فراس وقف قدامها : انتظري بكمّل بالاول
عريب سكتت وهي متنرفزة ودموعها برمشها: ...................
فراس : يعني هي تبغاكــ لــ فيصل حماكــ يعني قصدي "سكت ثواني وكمل " تتزوجينهــ
عريب بصدمــــة : ايش!!! فيصـــل ؟!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
بـــ منزلــــــــــ اخر
يوقف وعرق برقبته بان من العصبية : يمـــه انت من جدكـــ !!!!
امه : ايه من جدي انا ما بسمح ان ولد عمر يربيه الغريب بما ان عريب بعدها صغيرة وحقها الشرعي انها تتزوج لو بغت ,,
رد بعصبية واضحة : يمــــه انا وشدخلني تتزوج ولا ما تتزوج !!!
امه وقفت وبعصبية ردت : فيصـــل مانت بصغير عمركــ صكــ الثلاثين,, حرمة اخوكــ صغيرة عمرها 18 وحلوة يعني بتتزوج فاهم هذا الشي او لا ؟!! وانا ما اقبل ان ولد ابني يربيــه الغريب
فيصل : شفتي توكــ قلتي حرمة ااخوكــ !!! يمه كيف تبيني اتزوج حرمة اخوي ؟!! اللي كانت محرمة علي !! ماكنت اعتبرها الا اخت لي
امه : فيصل تراكــ تعبتني خلاااص هي كلمة تتزوج عريب ولا لا انت ولدي ولا اعرفكــ سامع
فيصل برجا باس يدها : يمه تكفين تفهمي وضعي شوي ,, عريب ما اقدر تزوجها والله ماقدر ما اعتبرها غير اخت لي ما اقدر اتقبلها زوجة وغير كذا ما ابغى اتزوج بعد المرحومــة خلاص جربت مرة واخذت نصيبي يمــه تكفين
ام فيصــل بحدة : هي كلمــة وقلتها والملكــة الخميس جهز نفسكــ "وطلعت قبل ماتضعف لعيون ولدها "
فيصــل : اآآآه يا يمـــه ذبحتيني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
مقدمـــــــــــــة بسيطـــة عن الروايـــــة
اتمـــــــنى الاقي الدعـــــم وبكمل البارت بكرة انشاءالله
تحياتـــــــــــــــي


فيتامين سي 13-01-16 05:20 PM



السلام عليكم
اشكركم على تعليقاتكم اللي شجعتني مرة اني اكمّـــــل

وهذا تكملــــة البــــاب الاولــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي
ما كان قلبي شكى فرقا مواليفـــــــــه
كانوا بقربي ولا يحتاجوا تكليفـــــــــي
واليوم راحوا ودمعي صعب توقيفــــه
من عقب الاحباب مكسورة مجاديفــي
غرقان والموج يلعب بي على كيفــــه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,

بعد مرور خمس أيــــــــــــــــــــــا م

يوم الملكـــــة

"طبعاا عريب مخلصة عدتها من زمان لان عمــر توفى من خمس شهور تقريباا "
عريب بعصبية : يمـــه تكفين خلاص قلتلك ما ابي احط شي كفاية انك لبستيني غصبن علي
ام فراس : عريب ليش هالعناد !!! حطي شوية روج وماسكارا على الاقل وجهكــ تعبان
عريب رفعت حواجبها : قلتلكــ لااا ما ابي
دخلت رند اخت فيصل وعمر : السلام عليكم
عريب وام فراس : وعليكم السلام
ام فراس : جيتي والله جابكــ يارند تكفين عقلي هالمجنونة
رند : خير خالتي وش فيهــ ؟؟!
ام فراس : ناظري بالله ! ماتبي تحط شي بوجهها
رند ناظرت عريب: عريب قومي بس حطي هالروج والكحل مايضرك
عريب بعناد : ما ابي
رند : ماتبغين اجـــل !؟ خالتي امسكيها بالله انا بحط لها موب على كيفها
مسكتها امها تحت محاولتها بالافلا ت منها بس ماش
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
تحت بالمجلس وبين الرجــــــال
الشيخ : وقع يا ولدي هنا
فيصل مسك القلم ووقع وهو مغصوب
الشيخ : ولي امر العروس يتفضل يرسل لها الكتاب توقع
قام فراس ومسك الكتاب عشان عريب توقع
مرت ربع ساعـــــة وما جا فراس
وفيصل يدعي من قلبه ان يجي فراس ويقول عريب ما وافقت بس تلاشت كل امانيهــ لما شاف فراس والابتسامة تعليـــه
والشيخ نطق : مباركــ الزواج
فيصل بهمس مسموع : الله يباركــ فيكـــ
فراس ضربه على فخذهــ : منكــ المال ومنها العيال انشاءالله
فيصل ابتسم غصب : تسلم الله يخليكــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
عنــــد الحريــــم
عريب تصيح بشهقات بعد ما وقعت مغصوبة: يمــــه ليه ليه ؟!!! حرام عليكم ما ابغى اتزوج
ام فراس بحدة : خلاص عاد اذا ما تزوجتي كان خالد ولدكــ ما يعيش معاكــ تبغين كذا يعني ؟!!!
عريب سكتت وشهقاتها علــــــــــــــــــت وطلعت ام فراس وتركتها
رنـــد حظنتها تهديها : خلاص حبيبتي والله مايسوى تسوي كذا بنفسكــ
عريب رفعت راسها : كيف كيف كذا ؟!! رند انا خنت عمر خنتهــ اهئ اهئ حراام عليكم باللي سويتوهــ فيني والله ما كنت بتزوج والله
رنــد : عريب انتي الحين متزوجــة وتفكيركــ بغير زوجكــ هذي الخيانة خلاص عمــر ذكرى حلوة بحياتك حاولي تنسينها
عريب قامت وهي تصارخ : لا لا كيف تبغيني انسى زوجي عمــر هذا عمــر يا رند حب حياتي وطفولتي تبغيني انساهــ ؟!! مستحيــل اكون لغيرهــ ولا بكون سامعــة ؟؟؟
رنـــد صرخت عليها وصارت تهز فيها : اصحي يا عريب اصحي عمر راح عمر مات انتي الحين زوجــة فيصل فيصل وبس
عريب صارت تضرب فيها من غير وعي : روحي ما ابغاكــ كلكم ماتحبون عمــر بس انا انا احبهــ وينكــ يا عمــــر ااااااهــ يا عمري وينكــ عني ؟!!!!!!!
"وسقطــــت مغمــى عليهـــــــــــااا وسط دموعها وشهقاتها "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تحـــــت وعند الرجــــــال
دق جوال فراس ورد وبدأت الابتسامـــة تختفي من على وجهه
فراس : ليش ؟!! ايش فيهـــ؟؟!! خلاص خلاص لبسيها وانا باخذهـــا المستشفــى
فيصل اللي مسكــ يد فراس : ايش فيـــه؟!!
فراس وهو خايف على اخته : عريب اغمـــى عليهـــا بوديها المستشفى
فيصل : طيب انا بعـد بروح معاكـــ
فراس : يلا بســرعة
فيصل حمل جواله وبوكــه وقال لراشد اخوهـــ وطلع هو وعمــر
طلعوا من مجلس الرجال وتوجهــ عمر هو وفيصل للبيت من داخـــل
وطلعوا لغرفــة عريب اللي صوت صياح الحريم واصل لتحت
وكانت هاذي اول مرة يشوفهـــاا فيصـــل وهي زوجتهــ وحلالهـــ
سمع صراخ عمـــر على الحريــــــم لفوها بعبايتهــاا وطلع وهو طلع وراهــ متوجهين للمستشفـــى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
مستشــــفى الـــ####

- ‏‏‏‏يَ گثُرَ ما قَلَّت بغِيَآبَگ! «تَـ۶آلَ»
ۈ مَنّ گثُرَ مـ/اِشْتاقَ لگ قَلْبِيّ ضَمَّا ••

الدكتـــورة : انهيـــــار عصبي
فراس بصدمــة : من ايش ؟!
الدكتورة : السؤال هذا انا المفروض اسألكــ هو
فراس : ما ادري ما ادري
الدكتورة : على العمــوم هي الحين كويســة بس ابعدوا عنها أي اخبار سيئة لانه بيأثر عليها
فراس: انشــــــــــــاءالله انشـــــــــــــــاءالله
فيصـــل:فراس خلنا ندخــل نتطمن عليها
فراس : ايه يلا
دخلوووا الغرفـــــــــة
وفراس قرب من اخته وباس جبينهــــــا وهي نايمـــة
وفيصــل تنح وهو يشوفهــا ويدقق بملامحهاا
شعر اسود سواد قاتــم طويـــل لدرجـــة ان شعرها منتثر ومغطي بياض المخدة كلهاا خشم صغيــر وحاد رموش طويــلة وكثيفـــة وبشرة برونزيــــة لامعـــة لدرجة انه شكــ انها راشة جسمها بملمع
سمع همهمتهـــــــــاا : عمــر وين عمـــر ؟!!
فراس التفت على فيصل من غير شعور وفيصل ابتسم له عشان مايبين انه سمعهــــاا ضغط على نفسه ووقف جنب راسهــا
فراس بهمس لــ اخته : عريب عريب حبيبتي تسمعيني ؟!!
عريب بلعت ريقها بصعوبة وفتحت عيونهــا العسليــة الفاتحة المايلة للون الاصفــر من كثر ما عيونها فاتحــة اللون : فـــ ررر ا س ؟؟
فراس باس جبينها مرة ثانية :سمي ياقلب فراس
عريب قوست شفايفها دلالة على بدأ البكي ونزلت دمعـــة منها وبكلام جرح فيصل من الصميم حتى لو ما كانت تمثل بقلبه شي بس هي الحين ملكـــه : خنت عمـــر يا فراس مع مع اخوهـــ اهئ اهئ
فراس ناظر فيصل اللي يتظاهر بالبرود ومن داخلــه نيران تشتعــل حظن عريب : عريب قلبي خلاص عمر مات
عريب تركت فراس وبعدت عنه وبتهديد وشهقاتها مسموعة : لا تقوول مات هو ما مات وعدنــي يكون معاي ونربي ولدنا مع بعض لا تقول مات اهئ اهئ اهئ
فيصل تدخل هالمرة وهو رافع حاجب : بس هو مات وتركك خلااص
عريب التفتت بسرعة له وهي دوبها لاحظته موجود ونطقت بهمس : فـيــ صــ ــ لــ ؟!!
فيصل بحدة : ليش مستغربـــة ؟؟؟
عريب سكتت ونزلت راسها ودموعها شلال على خدها
فيصل بحدة : البسي عباتكــ انتظركــ بالسيارة
عريب : بس انا ما ....
فيصل : ما طلبت رأيكــ !!!! "وطلـــع "
عريب تمسكت بيد اخوها : فراس تكفــى ما ابغى اروح تكفي ياخوي
فراس بجدية : عريـــب فيصل زوجكــ سامعــة ؟!! لاتنسي هذا الشي البسي عباتكــ اخلصي "وطلع هو كمان "
عريب بحرقــة : عسى ربي ياخذني وارتاح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
بــ بيت ابو فيصــــل

نعرفكــــم على العايـــلـــــــــــة
ابو فيصـــل: عبد الرحمن ...متوفــــي من 10 سنوات بحادث سيارة هو واخوهــ ابو فراس
ام فيصـــل : سارة .... عمرها 45 سنــة ,طيبة وحبوبة لكن الغلط غلط والصح صح ,, وقويــة والحق مايضيع بيدينها
فيصـــل : اكبر عيالهـــم عمرهــ 30 سنـــة ,,هو من استلم كل شي بعد وفاة ابوهــ كلمته ما تطيح الارض له هيبــة بمجالس الرجال وكل ن يفز له كان متزوج بنت عمــه" شهلا " وتوفت لانها كانت تولد ماتحملت وماتت وولدها معاها من 3 سنوات تقريبا ومن وقتها فيصــل ما يبي يتزوج
راشــــد : عمرهــ 28 سنـــة متزوج بنت عمهــ اخت حرمــة فيصــل "رنـــد " طيوب وحبوب ويشتغل مع اخوهــ بالشركــة
عمـــر : اصغر اخوانهــ توفــى من 6 اشهــر بحادث سيارة تزوج عريب عن حب لدرجــة انه ما قدر يصبر واتزوجها وهو صغير مات وعمرهــ 25 سنـــــة
.
.
.
.
ام فيصـــل : كلمت فيصل يا راشد ؟!!
راشد : ايه يمــه كلمته ويقول مافيها شي وهذاهم جايين بالطريق
ام فيصــل : ولله الحمد
رنـــد : طيب ما قالكــ ايش فيها؟!!!
راشد : انهيار عصبي
رنـــد حطت يدها على صدرها : يا ويلي عليكــ يا عريب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
ســـيارة فيصـــل
ركبت عريب السيارة وجا فراس لعند الشباك وبابتسامــة : لا اوصيكــ يا فيصـــل عليها
فيصل بابتسامــة : لا تخاف انشاءالله بعيوني
عريب بهمس: يا علكــ لفقع العيوون انشاءالله
فيصل سمعها بس لف لــ فراس : يلا مع السلامــــة
فراس : مع السلامـــة
فيصــل سكر الشباكــ وريحته ملت السيارة رد عليها :وياكــ انشاءالله
عريب عقدت حواجبها : عفوا ؟!!
فيصــل : مو مستغني عن عيونــــــي
عريب شهقت : بسم الله كيف سمعـــت!!
فيصل مارد وسكت
عريب قالت : هيـــــــه ابي خالد ولدي اليوم
فيصل بحدة : عريــــب احترمي نفسكــ
عريب بلعت العافيــة
فيصـــل سكت وتوجه لبيت عمه عشان ياخذ خالد اليوم مدام هاذي رغبتها ما بيمنعهـــــــــا
مرت عشر دقايق ووقفت السيارة والتفتت عريب ولاقته بيتهم
نزل فيصل من السيارة من غير ولا كلمــة ورجع بعد دقايق وبيدينه خالد الصغيـــر باس خدهــ وناوله لعريب
عريب اخذته وخجلت من تصرفاتها معاهــ : شكــ ــ ر اا فــ يــصــ ـل
فيصل رد بصوته العذب : لا شكر على الواجب
عريب خجلت ونزلت راسها لـــ ابنها
وفيصل ابتسم بهدوء لانه درى كيف يكسر راسها
وصلوووا البيــــــــــــــــت
ونزلواا هم الاثنين ومعاهم خالد اللي نام بالطريق
فيصل بهدوء اربكها : نـــام ؟!!
عريب بهمس : ايوة ما نام طول اليوم عشان كذا
فيصل : اهمممم يلا ندخل لــ يبرد
عريب هزت راسها ودخلت هي وهو داخــــــــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
بيت ابو فرااس
نعرفكم بالعايلـــــــــــة
ابو فراس : علــــي ... متوفي .....
ام فراس : ناهـــد عمرها 40 سنـــة طيوبة وحبوبـــة وتعمل كل شي لمصلحة عيالهــــــا
فراس : 29 سنـــة .. غير متزوج .. حنون وطيب على اخته وامه يشتغل بالشركــة مع فيصـــل
عريب : 18 سنـــة تزوجت ابن عمها عمر عن حب وعمرها 16 سنة بس الله ما كتب تكمّل معاهــ جابت منه ولــد اسمه خالد عمره سنة ونص
.
.
.
.
ام فراس : انا ما ادري ليش جاه وخذاهــ وهم توهم معاريس ؟!!
فراس : يمــه مصدقــة انهم معاريس وبنتكــ فشلتنا مع الرجال من اول يوم والله اني انحرجت منه مايستاهل الرجال
ام فراس : ليش وش صار ؟؟
فراس : يوم كنا بالمستشفــى "وقالها كل السالفــة "
ام فراس تتنهد : وش نسوي ما باليد حيــلة الله يهديها ويصبرها مهما كان خسارة عمر بالنسبة لها اعظم خسارة كان كل شي بالنسبة لها بس الله يرحمـــه ويعوض بنتي يا رب
فراس : يا رب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
بيت ابو فيصـــــــل
جناح فيصـــــل و عريــــــــب بالتحديد
ارتمى فيصل على الكنبة بتعب وشال شماغه من عليه ومسح على شعرهــ بتعب وتنهــــد : ااهـ
عريب ارتبكت : ويــ ــ ن احط خالــــد ؟!!
فيصــل اشر لها على غرفة بالجناح وهمس بتعب : هنا
عريب سكتت وودت خالد عليها وناظرت بالغرفة اللي مجهزة لابنها من كل شي يحتاجهــ مسحت على شعر ولدها وباسته وبحنان الام :
ياقلبي انا يا يمـــه عساني ما افقدكـــ
"ما رد عليها وهو نايـــم بعمق يمكن لانه ارتاح انه نام بحظنها بما انها اهملته اليوم كثــــــــير "
نزلت دمعتها وهي تلاحظ الشبه الكبير اللي بينه وبين ابوهــ كأنه يقولها انا وراكــ وراكــ ومستحيل تنسيني انا عمـــر اللي مستحيل يستغنــى عنكــ تنهدت بألم : ااااهــ يا عمــر الله يرحمكــ ويصبرني على فرقاكــ
سمعت صوته : لهدرجــة تحبيه يعني ؟!!!
لفت لفيصـــل اللي يكلمها ومسحت دموعهــا : ها ؟!!
فيصـــل بهدوء : شوفي عريب انا مابمنعكــ من شي بس على الاقل احترميني شوي مهما كان تراني بمسمى زوجكــ
عريب بكت : ترى مو من السهل انسى حب حياتي!!
فيصــل : انا ما قلت لكـ تنسين تراني جربت هالشعور ويمكن اسوء بعد بما اني فقدت ابني بس ما حسستكــ بهالشي
عريب : فيصــل انا ما ابي اجرحكـ بس مقدر مقدر اكون زوجتكــ انا قلبي وعقلي متعلق بــ عمر عمر وبس
فيصـــل : يعني ؟!
عريب: يعني ما اقدر اكون زوجــة بس بس " مسحت دموعها بطفولة " اقدر اكون اخت اعتبرني اختكــ وانا بعتبركــ اخوي وشرايكـــ ؟!!!
فيصــــل سكت وما علق
عريب مسكت يده من غير شعور وبرجا وهي تناظر عيونه: تكفــــى
فيصـــل ناظر وجهها بتأمـــل "كل شي فيها حلوو ياربي ايش هالعذاب اللي انا فيــــه " مسح دموعها بحنية : لاتبكيـــن
عريب توترت من نظراته نزلت يده من على خدها : فيصــل لا تضيع الموضوع ورد علـــي تكفى وافق
فيصل ببرود : ما تزوجتك علشان تصيرين اخت لي !
عريب : فيصل قلت مقدر تفهم ولا لا ؟!!
فيصل : وانا قلت تقدريـــــن
عريب طلعت من غرفة ولدها وهي تبكي بشهقات عاليـــة
وفيصـــل لحقهااا وجلس بجنبها على السرير
: ليه تعذبيـــن نفسكــ كذا؟!!!
عريب ببكاء : روح عني ابي عمـــر وين عمــــر ؟!!!
فيصـــل بصوت عالي خوفها : عريب انا ما ني رجل كرســـي افهمي عمر مات مات خلاص ما ابيكــ تجيبين سيرته قدامي لا بزين ولا بشين اطوي هالصفحــة بحياتكــ خلاص !!!!
عريب : لا لا مابطويهاعمر زوجي وابو ولدي ومستحيــل احد ياخذ مكانهــ هذا حبي الوحيـــد والاول والاخيــــر
خلاص مسكــ نفسه عنها بما فيه الكفايــة ماحس الا بيدهــ تنطبع على خدها ........
"ضربها ضربها اول مرة تصير حتى مع زوجته القديمة ما عمره فكر يضرب ومهما كانت المشكلة بس استفزته واستفزت رجولته جالسة تقولها بوجهه من غير ما تحس بقلبي المجرووح "
فيصل بعصبية: تدرين عاد كنت برحمكــ بس الحين لا تحلمين وخلي عنادكــ ينفعكـــ يلااا الحين تقومين وتغسلي وجهك وتبدلين وتجين هناا سامعــة بهالسرير لا تحلميـــن تبعدين عن هنا وجهزي نفسك ترى بكرة سفرنا وخالد بنتركه هناا مع امــــي
عريب وهي تبكي صارخت : اكرهكـــ ما احبكـــ حقيـــــــــــــــــر
فيصـــل : ما طلبت منكــ تحبيني
"ودخل الحمام وصفق الباب بعصبيــــــــة"
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,


انتهـــــــــــــــــــى
توقعاتكم ؟؟؟؟
البارت الثاني بينزل بكــــرة
وبيصير ينزل البارت كل اثنين وخميس
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 15-01-16 01:01 AM


مرة فرحانــــة ان خلال يومين صارت عدد المشاهدات 780
ومشكوريــــــــــــن مرة على دعمكم
ما ندمت اني نزلت روايتي على هالمنتــــــــــدى الرائع
.
.
.

وهذا البارت الثاني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
أحِنُّ إليكِ
فأنتِ الحَنانُ
وأنتِ الأمانُ
ووَاحةُ قلبي إذا ما تَعِبْ
أحِنُّ إليكِ حنينَ الصحاري
لِوجهِ الشتاءِ ،
وفَيضِ السُّحُبْ
أحِنُّ إليكِ حَنينَ الليالي
لضوءِ الشموسِ
لِضوءِ الشُّهُبْ
قَرأنا عنِ العشقِ كُتْبًا وكُتْبًا
وعِشقُكِ غيرُ الذي في الكُتُبْ
لأنَّكِ أجملُ عِشقٍ بِعُمري
إذا ما ابتَعدْنا
إذا نَقتَربْ
وعيناكِ
إنِّي أخافُ العُيونَ ـ ـ
شِباكٌ لقلبي بها تُنتَصَبْ
سِهامٌ تُطيحُ بقلبي وعَقلي
إذا ما أصابَتْ
إذا لَم تُصِبْ
فإنْ مِتُّ شَوقًا أموتُ شَهيدًا
وإنْ مِتُّ عِشقًا ..
فأنتِ السَّببْ

.................................................. .......................................
اليــــــــوم الثاني
صحت الساعة 11:30 على صوت ولدها خالـــد
كشرت لما شافت فيصــل نايم بجمبها على السرير
توجهت لــ خالد وحملته مسحت على شعرهــ : بس ماما بس حبيبي
خالــد سكت ودموعهــ بخدهــ : ممــه
عريب باسته : فديت منطوقكــ بس صباح الخير يا روحي خلودي
خالد ابتسم لهــا : ننـــه
عريب : جوعان يا بعـــد عمـــري يلا انزل الحين انا بروح الحمام واجي بس خليكــ جالس هناا لا تتحركــ
خالد نزل وصار يحوس لانه ببدايــة مشيه
عريب دخلت الحمام وتروشت بسرعـــة ولبســـت بنطلون جينز سكيني ازرق وبلوزة كم قاب لان الجو برد بالرياض الحين ونشفت شعرها بالسشوار على الخفيف حطت كحل اسود وروج وردي واكتفت
عريب : تعال ماما خالــد نسوي اكــل لكــ
خالد جا لها وهو يمشي مثل البطريق
عريب باسته مرة ثانية
وطلعـــت
فتح فيــصل عيونه بعد ما طلعت وتركتهــ نايــم عفس وجههــ وقامم عشان يتروش ويفطر لان سفرهم على المغرب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
تحـــــــت
"طبعاا راشد له شقـــة منفصلة عن اهلهــ "
ام فيصــل:وش مصحيكــ بدري يمـــه ؟!
عريب ابتسمت وباست راسها : لا بس خلودي صحاني على صوت صياحهــ حبيبي شكله جيعاان
ام فيصــل : وفيصـــل ما صحــى ؟؟؟؟؟؟
عريب عفسست ملامحها بس ابتسمت عشان خالتها : لا كان نايم
ام فيصــل : اجل عطيني خالد وقومي صحيه خلنا نفطر جميعنا
عريب : لا لا خالد ما ياكل الا معي
ام فيصل : عريب حبيبتي ما بأكله انا بناكل مع بعض
عريب : بس انا ما اعرف افطر وهو يفطر معي لازم قبــــل
ام فيصــل : خلاص لاتشغلين بالك بــ خالد قومي لــ فيصــل يمــه
عريب استسلمت وناولتها خالد : خلاص طيب
وطلعت وهي تتحلطم : هفف هذا ما اخلص منه ياربي
طلعت الجناح
دخلت الغرفـــة وما لقته موجود : هفففف وينه هذا
: خيـــر وشتبغين ؟!!!
عريب حطت يدها على صدرها بخوف : بسم الله من وين تطلع انت؟
فيصــل وهو لابس الديشمبر حق الحمام : لاا لهدرجــة اخوّف ماتوقعت
عريب ناظرته واستحت وحمرت خدودها ومنزلة عيونها :خلاص انتظرك بالصالة خالتي خلتني اطلع عشان اصحيكــ وهذاكــ صاحـــي
فيصــل اللي لاحظ خجلهــا مسكــ يدها : وين وين ؟!
عريب بتوتر وخجــل : فيــ صــ ــ ل بــ س ابــ عــ ــ د
فيصل قرب من وجهها وبعذوبة : انتبهي لا تنفجرين ترى نبيكــ
عريب نزلت راسها من الاحرااج ونزلت قذلتها على عيونهـــا وبرجفــة : ابعـــ ــ ــ د
فيصــل باس خدها بــ حب : قلبي والله المستحي
عريب عصبت وابعدت عنه بسرعــة ورفعت يدها بتهديد وهي ترجف : فيصــل قلت لكــ لا تتجرأ وتسوي شي فاهم ؟؟
فيصـــل رفع حاجب : عريب ترى زودتيهــا وانا ساكت لكــ
عريب : انت اللي زودتها مو انا فيه حدود بيني وبينكــ واحذركــ لا تتعداها سامعنــــي ؟!!
فيصــل بمغزى : ترى لو ابي شي اخذته من غير اذنك حتــى لانكــ "وبهدوء اربكها " حــلا لي تعرفين ايش يعني حلالي ؟!!
عريب بخوف : لو تبغى ما بمنعكــ بس ترى معاكــ جسد بس وروحي مع عمـــر واذا ترضى على نفسكــ ماعندي مانع
فيصــل شد على يدهــ بعصبية : عريب اطلعي من هنا لا اسوي شي لا بيعجبني ولا بيعجبكـــ براا
عريب طلعت ركض وقلبهــــــا من الخوف وقّـــف
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
بيت راشــــــــد ورنــــــــد
صحت على همسهــ بأذنهــاا فتحت عيونها وهي مبتسمــة
باس خدها وقال : صباح الخيــر ياقلبي
رنـــد بابتسامــة باست خدهــ : صباح النور يا روحي
راشد : قومي بدلـــي ترى مسوي فطور بنفطر انا وياكــ مع بعض
رنـــد : ليش ما بتداوم ؟!!
راشد : احــد يداوم يوم السبــــــــــت ؟!
رنـــد : اوووهــ نسيت اجل بقوم "وقامت على الحمام "
راشد : لا تطولين علـــــــي
رنـــد باسته من بعيــد : فديتكــ لا ما بطول عليكــــ
راشد قرب منها ومسكها من خصرها: هاذي اللي بتذوبني بــ مكاني
رنــد لفت يدها حول رقبته: والله انت اللي بتذوبني ربي لايحرمني منكــ
راشد : ولا منكـــ ياقلبي انااا
"ناس عايشين بالحب وناس عايشين بالجفـــا دنيا غريبـــة !!!!"
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
بيت ابو فراس
ام فراس : يا يمـــه ما بتفرحني وتتزوج ؟!
فراس بابتسامــة : يمــه والله مو مستعد للزواج الحين
ام فراسس : ليش ؟؟ وظيفة وعندكــ وبيت وعندكــ وكامل والكامل الله ليش تحرمني اشوفكـــ معرس ؟!
فراس : مو كذاا نفسياا مانيب مستعــد لمسؤوليـــة
ام فراس : اذا تبغى رضاي يمــه الله يخليــك وافق
فراس سكت يفكــر ورد : طيب ومن بتخطبيلي يعني لو وافقت ؟!
ام فراس : اشر على اللي تبي وخذها ماعندي مانـــع
فراس : حتــــى لو اخذت بنت عمي شادن ؟!
ام فراس : يمــه وش تبي فيها ؟! مطلقــة
فراس : اذا تبغيني اتزوج اخطبيلي اياهـــاا
ام فراس سكتت تفكـــــــــر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
بيت ابو رنــــــــــد
ابو رنـــد : عبدالله عمرهــ 50 سنــــة ,, شديد شوي بس طيب وحنون
ام رنـــد :نورة عمرها 48 سنـــة ,, حنونة وطيبة
شهلا : عمرها 25 سنــة , زوجة فيصــل توفت وهي تولد
رنـــد : عمرها 20 سنـــة ,, متزوجة راشـــد
شادن : عمرها 18 سنـــة ,, تزوجت من سنــة واتطلقت
.
.
.
.
ام رنــــد : انتي وبعدين معاكــ هذا خامس رجال ترفضينهــ
شادن وهي تناظر على التلفزيون وببرود : وبرفض لاخر عمري
ام رنـــد بعصبية : شادن مو يعني تزوجتي مرة خلاااص
شادن بعصبية وقفت : يمــه خلااص كل يوم نفس الكلام ما ابغى اتزوج خلاص عاااد بالغصب هووو !!
ام رنـــد : يمـــه انتي بعدكـ صغيرة والف من يتمناكــ
شادن : وانا ما ابي من هالألف يمــه ارجوكــ لاتفتحين معي هالسيرة مرة ثانيـــــــة خير شر ماصارت هاذي هففف "وطلعت فوق على غرفتها ارتمت على سريرها وهي تبكـــي
"ليش يبون يتخلصون مني ؟!! حرااام عليهم والله حراام "
زادت دموعها لما تذكرت سبب طلاقهـــا
كانت عايشــة بسعادة والكل حاسدها عليها بس تكتشف ان زوجها يخونها ومع من !!! الخدامــــة
يا الله ما اقسى هالشعور ؟! زوجكــ يخونك مع خدامتكـــ ولا والمشكلة انه متزوجها بعـــد يالله شعور يقتـــل
ليش ؟؟ ما تدري
"حسبي الله ونعم الوكيـــل فيكــ يا نادر حسبي الله بس "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
بيت ابو فيصـــــــل
مسكــ يدها قبل ما يدخلون وهمس لها متجاهلا شهقتها : قدام اهلي واهلكــ احسن معاريس احنا سامعـــة؟؟؟
عريب تركت يدهــ : ادري
فيصل رد مسك يدها : والحين انا وين ؟!! بدخل عند اهلي
عريب عفست وجهها : هففف بس
فيصــل دخل هو وعريب الصالـــــــــــــــة
باس راس امهــ : صبحكـ الله بالخير يالغاليـــــة
ام فيصــل بابتسامة حنونة : صبحكــ الله بالنور والسرور يا يمــه
فيصــل جلس وجلّس عريب بجمبه
ام فيصــل :انشاءالله نمت زيــــن يمــــه ؟!!!
فيصــل : ايه الحمدلله
ام فيصــل : الا انتم متى رحلتككم ؟!!!
فيصـل : خمس وربع اقلاع وعالساعة ثلاثة الا ربع لازم نكون بالمطار
ام فيصل : الله يوصلكم بالسلامــة يا رب
فيصل : امين يارب بس يمــه خلنا نفطر عشان نروح نودع بيت عمي ونطلع على المطـــار
ام فيصــل : يلا هذا هوو جاهــــــز تفضلوواا
قامواا عشان يفطروووون
وبس خلصــــــــــــــــوا فطــــــور
فيصـــل : عريب قومي اجهزي الحيـــن والشنط بخلي الخدامــة تنزلها
عريب بهدوء وهي تنزل خالد : انشاءالله
مشى خالد ووقف عنـــد فيصــل واشرلهــ انه يشيلهــ
فيصــل ابتسم وحملهــ وصار يلعبهــ
ام فيصــل : يمـــه خالد ببقى عندي صح ؟
فيصــل طالع امه وهو مبتســـم: ماعندي مانع يمــه بس بتقدرين عليه ماشاءالله ببداية مشيه يحوس واجــــد ؟!
ام فيصــل : ايه انشاءالله وبعدين الخدامات معي بساعدوني فيه
فيصل : خلاص اجل ,, "وطالع خالد وهو يلعب بــ ذقنـــه وبحنـــان " بابا خالد بس ,,,,
خالد ببراءة نطق : بابا
تفاجأ فيصـــل بكلمته ورفع راسه على شهقة عريب اللي تناظر بصدمـــة
ورفع حاجب : شفيكـــــــ ؟!
عريب وهي خانقتها العبرة :عطني خالد لو سمحت
فيصل تجاهلها : لبستي ؟!!!!!
عريب : وش شايف بالله ؟!
فيصل بنظرة اشرلها على امهــ بعينهـــ وهي انتبهت على نفسها
عريب بتصريف :فيصــل حبيبي عطني خالـــد
فيصــل ابتسم على كلمتها واعطاها خالـــد ولما قربت تاخذه همس لها : حسابكــ عندي بعديــــــــن
عريب همست : ترى ما همنــــــــــــي
وفيصــل سكت متنرفز منها مو طبيعية هالانسانة !!!!
بعد دقايق طلعووا بعد ما ودعت عريب خالد بحرارة ودموع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
آشُﯜفْ آڷنّآسْ تَضْحَڪْ ‘ ﯛآبْتِسْمْ ﯛآضْحَڪْ ﯛآنَآ مْنَ ضحِڪْتِڪْ{ محْتَآسّ
بيت ابو فراس
بعد مرور نص ساعــــة تقريباا
وصلوا عريب وفيصــل البيت
ام فراس : ها يا وليدي متى طيارتكم ؟!!
فيصــل : باقي لها ثلاث ساعات بعد نص ساعــة نطلع
فراس وامه: توصلون بالسلامــة
فيصل : اميـــن
ام فراس تنغز بنتها وبهمس : عريب شفيكــ قالبة وجهكــ ها ؟!! نعنبو داركــ هذا شكل وحدة بصباحية عرسها !!
عريب : يمـــه تكفين ترى موصلــة حدي ,,"وبسخرية كملت " قال صباحية عرس قال وهو امس مكفــــخني والله حالـــة
ام فراس عقدت حواجبها : مكفخكــ ؟؟ وشو مكفخكــ !!!
عريب : ولاشي خلاص
ام فراس : الله يهديكــ يا يمــه ويصلحكــ
عريب : يمــــه !!! مانيب مجنونة تقولين عني كذا
ام فراس : كان انتي ولا اخوكــ اجنن من بعض
عريب : فراس !!! ليش وشفيه بعــد ؟!
ام فراس : يبغــى اخطبله شادن بنت عمكــ عبدالله
عريب : شادن !!! طيب وشفيها ؟ عسل هالبنت
ام فراس: يعني اخوكــ ما قد تزوج اروح وازوجه مطلقة ؟
عريب تنرفزت : يمـــه وش هالتفكير اللي علييكم حق زمن اول وش الفرق يعني بين المطلقة والبنت نفس الشي
ام فراس : هووو كيف نفس الشي بالله !!
عريب : اذا فراس راضي حنا مالنا شغــل هو عارف انها مطلقة يعني مو ضاحكين عليهــ وبعدين شادن انسانة روعــة مافي منها بس على فكرة ما اتوقع توافق لانها من بعد طلاقها ماتبغى تتزوج
ام فراس سكتت تفكر بــ كلام بنتهـــا
عريب غمزت لــ فراس : والله كبرنا وبنتزوج
فراس: ماشاءالله صارت امي قايــلة لكــ
عريب بضحكــة : افاا عليكــ بس
فراس : والله انكم يالحريم شي
عريب حركت شعرها وبغرور : ماتقدرون تعيشون بلانا
فيصــل بغمزة: والله بهذي صدقتـــي
عريب حمر وجهها وبهمس : قليل ادب
فراس مات ضحكــ :ههههههههههههه شف كيف صارت طماطة
فيصــل وهو يتأملهــا : قمـــر بكل حالاتها
عريب بدت تتنرفز وفراس صفّـــــر : لا ماقدر انا عالغزل يمــه تكفين زوجيني هاذولي بخربونـــي
ام فراس تناظر فيصل المبتسم وعريب المكشرة وبنفسها : والله المسكين فيصــل تورط بــ بنتي العنيــدة الله يعينكــ بس
ردت على فراس: انت وشعليكــ فيهمــ ؟! لا تخاف تراكــ شوي وبتتزوج
فيصـل ناظر ساعته ووقف : يلا يا جماعــة بالاذن خلاص الطيارة مابقالها شي لازم نروح عشان الطريق اكيد زحمــة
عريب وقفت وسلمت على امها واخوهــا وفيصــل سلم عليهم وطلعوا متوجهين للــ مطــــــــار
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
هذاك اللي خخذآ قلبي أمو و و و ت بلممه ذرآعهة
بيــــــــت رنـــد و راشــــد
رنـــد : راشـــد خلاص خلني اعرف اجلي اللي بيدي
راشد بوز وجلس على الطاولــة
رنـــد : يعني كيف الحين ؟! زعلت !!
راشد : مالي شغـــل زعلتيني
رنــــد : هههههههههههههه والله شكلكــ تحفــة
راشد لف وجهه بزعـــل
رند قربت منه وباست خدهـ : خلاص كذا رضيت ؟!
راشد : لا كمان بوســة
رنــد باست خدهــ الثاني : مع ان مافي شي يستاهل بس سوري
راشد باس جبينها : امـــــــوت فيكــ
رنـــد حضنته :بس مو كثــــــــري
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
من باعني برخيص بتراب ينباع ,,, ومن عافني كل الجوارح تعافه
بيت ابو شهلا
كانوا جالسين يتغدون على طاولة السفرة
طالع بنته : شادن يبهــ
شادن رفعت راسها : سم يبه
ابوها : اليوم كلمنـــي نادر وقال يبي يكلمكــ
شادن قاطعته بعصبية حاولت تمسكها : يبـــه لا تفتح لي سيرة هذا الرجال انحرق مات اتزوج طلق ولا شي مالي بهــ شي اطلقت منه وخلاص
ابوها : يبــه شادن انتي تطلقتي منه وماقلتي لنا السبب حتى وش سر كرهكــ له بهالشكــل بعد ما كنتي تموتين عليهــ ؟!!
شادن : يبه كنت كنت احبهــ خلاص تفتحون سيرته والله حرام عليكم "وقفت وركضت لغرفتها "
ابوها: لا حول ولاقوة الا بالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
اذا قصدك تعذبني .. (فديتك) ريح اعصابك .. تراك فناظري أصغر من انك تحرق اعصابي
يا عل قلبك للمهالك يسوقك ورجلك على درب الندامه توديك..مالت عليك..ومالت على الحب فوقك

مطار الملكــ خالد الدولـــي
الريـــــــــــــاض
سووا الاجراءات وجلسوا بــ كافيه قبل ما يدخلون الطيارة
فيصـــل : ها وشتبين تشربين ؟!!!
عريب بدون نفس : كابتشينو
فيصــل: بس ؟!!! ولا تبين تاكلين معاهــ شي؟
عريب :لا شكرا
فيصــل : شفيكــ تكلميني من دون نفس احد غاصبكــ تتكلمين !؟
عريب لفت وجهها عنه :هفففف
فيصـــل مسك يدها وشد عليها بعصبية : عريب
عريب بألم : ااااهــ اتركــ يدي
فيصـــل ترك يدها بــ قرف ورااااااح
عريب : روحـــة من غير ردة انشاءالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
ღ♥ღ لاتلومونــ !! ــــه لا أنكسر صوبــــي جناحـــه ,, ما يمرني واحد ويروح صاحـــ !! ـــــي ღ♥ღ
بيـــت ابو فراس
فراس بفرح : لا يمـــه صدق صدق موافقـــة ؟!
ام فراس بابتسامــة : ايه شفيكــ انهبلت ؟!
فراس : فرحاااان فرحاان يمــه يمــه دقي عليهم الحين
ام فراس : هووو فرااس شفيكــ ؟! اركد يا ولد
فراس : لا لا مالي شغل ابي تخطبينها لي الحيــــــــــــن
ام فراس : خلاص خلاص روح جب جوالي من فوق
فراس نط : من عيوني
ام فراس : الحمدلله والشكر ولدي انهبــــــــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
مطار الملكـــ خالد الدولي
"الرجاء من مسافرين الرحلة #### المتوجهين الى مطار باريس شارل ديغولـــ التوجه لبوابة الطائرة 15 استعدادا للاقلاع "
فيصـــل : يلا قومــــي هذي رحلتناا
عريب : باريـــــــــــس!!!!
فيصـــل : ايه باريــــــــس مع انكــ ما تستاهلين
عريب : مالكــ داعي "وقفت ومشت وهو معاها "
ركبـــــــــوا الطيــــارة
واقلعــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتهــــــــــــى
عريب & فيصــــل
شادن& فـــــراس
اعطوني توقعاتكم
لقاءنا يوم الاثنين
بحفظ الله
اختكم انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 24-01-16 09:20 PM


سوري على القطيعــة بس بـ جد صارت لي ظروف واللاب حقي خرب وماقدرت انزل بارت لاني اكتب روايتي بالبارت وصعبــة اني انزل شي
سامحوني على القصـــور

وهذا البـــــــــــارت الرابع

ـآ تفتكر آني إذآ غبت ” نـآسيك”

مثلك يكون{ برمش آلعين}محله//
ويش آسوي؟كـآن حظي”شوكـه” بوسط آلكفوف

……………..لآمست اللي آحبـه غصب عني بوجعه ~
كلن يقول آن آلوفـآ صعب تلقـآه

…………..وآنـآ آقول آلوفـآء فيك مخلوق
“”"دنيتي من غيـر حسكـ ..

{سطر خـآآآآلي من آلحروف !!
ودعتك آلله يـآزمـآن ـآلمرآجيح

يـآليت لوترجع ولو نص سـآعه ..!
وش يفيد [ آلبنـآدول] ؟!

لآ صـآر يوجعني من { ـآلشوق }رآسي !
ليت ـآلزمن يمشي ع آلكيف وآلقـآكـ ..!

وليت [ آللقـآء] مـآينتهي يوم آشوفـك …!
رغم ( آلجفـآ ) رح قلهــم ..

يـآمـآ على بـآلي طروآ !!
على طريق آلحلم وآآقف لي سنين


وآليوم حتـى ـآلحلم غير طريقه ..!
وآفترقنـآ ..][

وآبتسم " فــم آلعذوول" ...!
فآنتظآرك شوفني آسبق آلشمع وآذوب !!

............... وآتخـآفت وآنطفي في هشيم آلآمنيـآتـ |~
آحس بـ / "خنجر" آلغدر .. ي س و ل ف لـ [آلضلوع]!

.................................................. .................................................. ..
اليوم الثانـــــــــــي
بيت ابو شهلا
جالســـــــــــــين على التلفزيون مع بعض
ابو شهــلا : شادن
شادن : هلا يبــــــــــــــه
ابو شهلا : يا بنتي لمتـــى هذا حالكـــ ؟!!
شادن بــ ملل : شفيه يبه حالي !!!
ابو شهلا : كذا جالســة في البيت ومالكــ دعوة بالناس ولا بالعالم
شادن بابتسامة سخرية : يبـــه كذا احســـن
ام شهلا : الله يهديكــ وش احســـن ما احســــن ؟!!!
شادن : يمــه حبيبتي قولوا قولوا ايش فيهــ سالفة مخبينها ؟!!!
ابو شهلا : فراس ولد عمكـــ
شادن : شفيـــه بعـــد ؟!!! وش لي دعوة به ؟!
ابو شهلا : تقدملكــ
شادن وقفت بعصبية : لا حول ولا قوة الا بالله يبه والله ماصارت هذي كل يوم فاتحين لي موضوع واحد متقدم لـــي !!
ابو شهلا بحدة : شادن لا ترفعين صوتكـــ
شادن باست رأسه : اسف يبهــ بس والله تعبت من هالسالفـــة
ابو شهلا : يبه يا شادن والله مايصير كذا تزوجتي مرة ما يمنع تتزوجين مرة ثانيــة وبعدين هذي سنــة الحياة كل بنت مصيرها بيت زوجها
ام شهلا : وحنا مو دايمين لكــ يا بنتي
شادن جلست: الله يطول بأعماركم يمــه بس انا خلاص عفت الزواج ما ابي والله ما ابي مو بغــصب
ابو شهلا : هو موب غصب بس اذا بقيتي كذاا بصير غصب نعنبو داركــ هذا سادس واحد خلال شهرين ,, البنات اللي مو متزوجات ما جاهم كثركـ
شادن : ما ادري على ايش ؟!! يعني انا مطلقة وش لهم بي ؟!
ابو شهلا : واذا يعني مطلقــة !!! مافيها شي وبعدين انتي الف من يتمناكــ وفكري بــ فراس وبســك هبال فكري بــ جدية شوي فراس رجال وماينعاب والف من يتمناهــ وغير كذا ولد عمكــ منكــ وفيكــ بعطيكــ يومين يا شادن بس يومين وحكمي عقلكــ سامعــة ؟!!
شادن هزت راسها بعدم اهتمام : طيب طيب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
مِنْ عَرفتگ وَ أنآ مَ غير أردّدْ أشههدْ إنَ الزمنْ إن جَآء يعْطِي " عطططىآإ "
بيت ابو فيصـــــــــــل
رند وراشــد عند ام فيصـــــــل
رنـــد : يا عمري عليهــ يجنـــــن ربي يحفظهــ
ام فيصـــل : امين يارب ,,,عقبال ما اشوف لكم الضنا انشاءالله
رنــد بخجل : انشاءالله
راشـــد : كذا كذا يمـــه خليتيها طماطـــة
رنـــد قرصته من خصرهـ بخفــة وراشد نقز
راشد : ليششش ؟!!!
رنــد بهمس : بسكــ راشــــــد
راشد حط يدهــ على فمه : ها خلاص سكتنا
ام فيصــل : ههههههههههههههه عطني خالد بأكلهــ حرام ما اكل
راشد عطاها خالد اللي بيدهــ : الا متى فيصل بيجي ؟!
ام فيصــل : والله اتوقع اسبوعين وبيرجع كلمني امس اول ما وصل
راشد ورند : الله يردهــ بالسلامـــة
ام فيصــل وهي تأكل خالد : امين يار ب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
يَ هيهِ اسمع شهقآت خفوققيْ تبكيّ منِ جروححكِ
باريـــــــــــــــس
ماصار احتكاكــ بينهم من وصلوا امس الفندق نامو من غير ولا كلمة
صحــــت وتروشت ولبست بنطلون جينز سكيني و بلوزة كم واحد
مخططة بالازرق والابيض حطت كحل ازرق وماسكارا وروج وردي فاتح
ورفعت شعرها ذيـــل حصــان ونزلت خصل على وجهها
عريب : هففف ياربي جوعانــة وهذا نايـــم ,, اصحيهــ ؟! لا لا خلني انزل تحت عاللوبي واكل في المطعم اللي تحت احســن
لبســــت بالطــو اسود طويــل يوصل لين تحت ركبها بشوي ولفت الشيــلة على راسها اخذت جوالها وطلـــعت
بعـــد مرور نص ساعــــة
وهي تاكل فطورها رن جوالهـــا وكانت امها تتصل فيها ردت عليها وانشغلت بالسوالــــف معاهــــــــــــــا
فوق بالغرفــــــــــــــــة
صحـــى وقام ما لقاها جمبه توقع انها بره في صالة الجناح دخــل الحمام وتروش ولبس شورت لين الركبة بيج وبلوزة سوداء مشدودة على جسمه ولبس بوت اسود وبيج والساعة حقته رش عطــر وطلع برة الغرفـــة يدور عليها ومو لاقيها والخوف ماكل قلبهــ
تحت في اللوبـــي
عريب : والله !! مبروكــ مبروكــ عقبال ما توافق انشاءالله
ام فراس : انشاءالله ,, الا وين رجلكــ ؟!
عريب : فوق بالغرفة نايم وانا نزلت تحت عشان افطــر صراحــة جعت
ام فراس : عافية يمه عافية بس قلتي له ؟!
عريب بتسليكــ : ايه يمه قلتله كتبت له ورقة عند السرير لا تخافيــن
ام فراس : ايه اشوى يمـــه
رفعت نظرهــا لــ الواقف فوق راسهــــا : فيـــصــل ؟!!!
فيصـــل وعيونه شرار اشر لها تسكر التليفون
عريب بلعت ريقها : ايه يمــه مضطرة اسكــر الحين اكلمــك بعديــن
ام فراس : خلاص يمــه في امان الله
عريب سكرت الموبايـــل وباستغراب : شفيكــ ؟!! معصب يا ساتر
فيـــصل مسكــها من يدها وسحبها معاهــ عالغرفة من غير أي كلمــه
ولمـــا وصلوااا فكــ يدهـــا
عريب : هيهــ هيهــ خير انشاءالله كسرتلي يدي الله يكســر راس العدو
فيــصل تكتف وببرود ولا كأنه معصب من شوي : وين كنتي يا مدام ؟!
عريب قلبت عيونها بــ ملل : اتوقع شفت اني كنت اكل" بسخريــــة " ولا عمي ماتشوف !!!!!
فيصـــل : وكيف تطلعين من غير ماتقولين لي ؟!
عريب : والله مو متعودة اخذ اذن من احـــد قبــل ما اكـــل
فيــصل : لا !! وكذا عادي تنزلين بلحالكــ من غير احــد
عريب : تراني مو بزر اعرف اتصرف مو محتاج شفقة احــــد
فيصــل : الحين تقولين لزوجكــ شفقــة!! اهنيكــ على تفكيرك الراقي
عريب : لو كنت زوجي صدق يصير خيـــر
فيصـــل بعصبية سحبها من يدها لحد ما اصتدمت بصدرهــ : ليش وش انا ؟!! لــ يكون رجل كرسي قدامكــــ
عريـــب طالعت عيونهــ وبتحدي : غيــر عمـــر ما احد بيكون زوجي
فيصـــل دخّن من العصبية مسكها من شعرها بقوة : انتي ما منكــ فايدة اروحلك شمال تجيني يمين يبيلكــ تربية من اول وجديد
عريب بألم مسكت يدهــ : شيـــل يدكــ اااااهــ
فيصـــل بصراخ: وقسم بالله العظيم وهذاني حلفت بالعظيم ان قليتي ادبكــ مرة ثانية ما تشوفين خير سامعـــة !! ماتشوفين خير يا عريب وهذاني عند حلفـــي "دفها بقوة عنه لحد ما ارتمت على الارض "
سوّي شي وورينــي ما عرفتي فيصــل يا عريب للحين ما عرفتيه
وطلع وصفع الباب وراهـــ تاركها بألمها واهاتها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
بعــــــــد مرور اسبوع
فيصـــل & عريب : بعد اللي صار بينهم الكلام بينهم قل وكل واحد فيهم بــ غرفــة وحالتهـــم سيئــــة
رنـــد & راشد : مثل ماهم والله يديم عليهم الفرح
شادن & فراس : طبعا ما وافقت على فرااااس بس غصبها ابوها على الموافقة وخاصــة ان فراس رجال والنعم فيه وينحط على الجرح يبرى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
إنِ قلت
بـ ا?مّل طريقي وبنسساك
مع اول خطوَ? ، وقفتّ
و تذكرتكككك : (
مدري متى ب اصدق اني بلياكِ
ومدري متى ..
ب اصّدق اني خسرتك !

Paris
ملت من هذه السفرة المحسوبة عليها شهر عســـل ,,, نسافر كنا متزوجين مثل الناس وحنا الله يعلم بــ حالنا
طلعت من غرفتهـــا للصالة اللي جالس فيها فيصــل يطالع فيها التلفزيون :فيصــــل
فيصــل رفع لها نظره وبجفاف : خيـــــر ؟!!!!
عريب : ترى ماصارت يعني !!! كل هذا عشان نزلت افطر من غير ماقولكــ صراحــة مليــــــــت
فيصــل رفع حاجب : اذا هذا برأيكـ اللي زعلني اجل ماعرفتيني يا عريب
عريب تنهدت بضيق : خلاص انا اسفة ادري اني خربطت بالكلام بس موقصدي انا لا اعصب اقط خيط وخيط "رمشت بدلع " سامحني
فيصــل لف وجهه عنهـــــا
عريب عارفة انها خربطت بالكلام معاهــ وزودتها حبتين وتخيلت كأن هو اللي قايلها الكلام ومرة تضايقت وندمت وبتردد قربت من رأسه وباسته
تفاجأ فيصل من تصرفها ورفع راسهــ وعلامات الصدمــة على وجهه
عريب ونزلت دمعــة من عينها : اسفة فيصــل بس مو قصدي والله مو قادر اتقبــل ان غير عمر يكون زوجي "شافته بيقاطعها رفعت له يدها " مو نقص منكــ اعوذ بالله الف واحدة تتمناكــ بس انا فقدت شخص ماكنت متخيــلة اني بستغنى عنه,, "وتهدج صوتها " انا تزوجت عمر وعمري 16 سنة كنت مرة صغيــرة عمر كان حياتي وهو اللي يتصرف بـ كل اموري كني بنته مو زوجتهــ كل شي يتعلق فيني هو يدبرهــ كان لازعلت يواسيني كني طفلــة ولي تعبت يسهر على راحتي وغير هذا كله كان يموت فيني كان بالنسبة لي كل شي ماتخيلت اني افقدهــ لما وصلني خبر وفاتهــ من الصدمــة ماتكلمت 3 ايام ماكنت ادري عن الدنيا وعايشة على المهدئات حتى خالد ولدي اللي كان لي كل شي اهملته بذيكــ الفترة ومااهتميت فيه ولما طلعت من الصدمــة ودخلت العدة اسوء ايام عمري لان كل ذكرياتي معاهــ ترجع لي من جديد وبعد ما خلصت العدة يقولون لي يا بتتزوجين والا بنسحب ولدي مني "زادت دموعها "
كرهتكــ وكرهت كل الظروف لان لو عمر معي ما احد يتجرأ علي بــ كلمة ولا بيتعرض لي بــ شي ,,"رفعت عيونها له ودموعها مثل الانهار على وجهها " وش متوقع من بنت عمرها 18 سنــة تواجهــ كل هذا بــ حياتها ؟!!! "نزلت راسها وبدأت تبكي بــ قوة وشهقاتها عالية "
فيصل على الرغم من انه زعلان عليها بس حن على كلامها وحزن عليها يمكن لان مست شي داخلهــ وفاة ولدهــ وزوجته وبنفس اليوم !!! سبحان اللي جمع بينا نفس الشي صارلنا مع بعض
فيصــل بحنية رفع راسها : عريــــــب
عريب ناظرته وهي ساكتــة بس دموعها على خدها
فيصــل بحنية اكبــر خلتها تهدم كل الحصون اللي شايلتها عليه : سبحان الله جمعنا مع بعض وانا وياكــ نفس المشكلة انتي فقدت عمر الله يرحمه وخلا لكــ خالد بس انا فقدت الاثنين شهلا و ولدي ,, والله لايوريكــ هالفقد يا عريب ويخليلك خالـــد انشاءالله
عريب رفعت نظرها له : فيصـــل
فيصــل وهو يمسح دموعها : امري
عريب : ضمني
فيصـــل تفاجأ من طلبها :ها؟!!
عريب بكت اكثــر : ضمني
فيصـــل بدون تردد ضمها بسرعـــة له وهي دفنت نفسها تحت رقبته بقوة ,,, بقوا على هالحالــة وقت طويـــل هي تبكي وتشد على بلوزته وهو يمسح على شعرها ويحاول يهدي فيهــــا
صحت عريب على نفسها وبعدت من حظنه وهي محمرة من الخجــل حكت رقبتها بــ توتر : احم اســفة
فيصــل بابتسامــة : على ايش ؟!! عادي انا زوجكــ
عريب قامت بربكــة من مكانها وكانت بتطيح بس مسكها بسرعــة من خصرها وطاحت بحظنه
عريب بخجل وتوتر وكل مشاعرها مختلطــة : فــ يــ صــ ل
فيصــل وهو يطالعها "الحق يقال هي احلى من شهلا بــ مليون مرة " : عيوني
عريب نزلت راسها : بقوم ممكن تتركنـــــي
فيصــل قرب من جبهتها وطبع عليها بوسة : الله يحفظكــ قولي امين
عريب ماتت من الحيا: امين ,, اتركني
فيصــل بضحكة : طيب طيب "تركها وكانت بتروح مسكــ يدها مرة ثانية لفت وجهها عليه بعلامات استفهام" قومي البسي خلنا نطلع برة اليوم
عريب بفرحـــة : والله واخيرااا !! مرة شكرااا بقوم البس
"وقامت تركض على غرفتها "
فيصــل بضحكــة وصراخ: بس لا تبطين
عريب بصراخ لانهم يتكلموا هي بالغرفة وهو بالصالة : طياررة
فيصل ضحكــ عليهااا وعلى حماسها الطفولي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
" مَجنوُنَ " فِيككَ ومآإنيِ ( بَعآإقلَ ) . . خَل العَعقلَ لليِ يَلوُمونِيِ !
بيت رنـــــد وراشـــد
نقز بفرحــة : جد رنـــد
رند ضحكت على شكله : جد ياعيون رنـــــد
راشد : يعني انتي حامــل ؟!!
رنــد : هههههههههه والله حامل شفيكــ مومصدق!!
راشد حملها ودار فيها وبصرااخ : احبكــــــــ
رنـــد وضحكاتها منتشرة : راشد حبيبي شوي شوي تراني حامل !!
راشد نزلها بسرعة وبخوف : معلييش ياقلبي والله ماكان قصدي سامحيني اذيتكــ بــ شي ؟!!
رند : لا تزودها عاد امزح معاكــ بس خذ بالك مرة ثانية
راشد بعد عنها وهي استغربت فتح الدرج وطلع منه علبهــ واتجه عندها
راشد وهي بوجهه اشر لها تلف ظهرها : تيــــرن
رنــد : ليش ؟!!
راشد : الحين انتي لفي بس
رنـــد لفت ظهرها : وهذاني لفيـــــــت
راشد بعــد شعرها وجمعه بجهة واحدة وطلع السلسلة الالماس المكتوب عليها اسمه واسمها بشكل انيق ومرتب حطت يدها على السلسلة ودمعت عيونها : حبيبي مرة حلووووة شكرراا ليش كلفت على نفسكــ ؟!
راشد باس جبهتها : مايغلى عليكــ ياقلبي وانتي اللي محليتها
رند باسته على خدهــ : احبكــ
راشد : وانا اموت فيكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
- يا قلب لآ تنتِظر من أحد يجي / يوآسيك . . كل القلووووب مآتحس ( إلآّ ) بوجعهـآ !
بيت ابو شهلــــــــــاا
ام شهلا : يا بنت نعنبو بليسكــ ملكتكــ الاسبوع الجاي وانتي ماجهزتي ولاشي
شادن ببرود : ولا بجهـــز
ام شهلا : ياربي هذي اللي بتجبلي الضغــــط يا يمــه ياشادن والله مايصير اللي تسوينه بنفسكــ استسلمي للامر الواقع خلاص عاد
شادن : وانا وش سويت ؟!! ماشايفتني ساكتـــة !
ام شهلا : والله ان مو متطمنه من سكوتكــ وخضوعكــ كذا قدام ابوكــ وياخوفي تفشلينا وترفضين الرجال قدام الناس
شادن : يستاهل ما احد قاله يخطبني
ام شهلا ضربت بيدها على صدرها : يا ويلكــ يا قلبي يعني صدق
شادن سكتت وماردت على امهــا : ............
ام شهلا بتهديد : والله ياشادن اذا ماملكتي على ابن عمكــ لا انتي بنتي ولا اعرفكـــ واختاااري يا راحتكــ يا راحتي
شادن التفتت على امها وبنظرة حزن: يمــه تكفين ليش تكسرين قلبي ؟!
ام شهلا قست عليها : هذاني قلت سامعــة ؟؟وبكرة ننزل السوق نشتري لكــ للملكـــة حقتكـــ وياويلكــ لو ماتروحين
شادن نزلت دموعها وبعصبية : انا اصلا ادري انكم ماتحبوني وتبغوني افارقكم لاني عالة عليكم بس والله لا اطين عيشته وما اخليه يتهنى بــ حياته لين يطلقني وارجع لكم مطلقة مررة ثانية وقتها واللي رفع سبع وبسط سبع ماني متزوجة مرة ثانية وهذاني حلفت يمـــه
"وركضت على غرفتها وهي تبكي وصدى صوتها يتكرر بأدن امها "
ام شهلا : حسبي الله على من كان السبب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
- حديثك و آلآستمآع إليككَ في زخمَ آلبردَ , يجعععل آلهوآء آدفء
Paris
عريب: ههههههههههههههه جد والله
فيصــل : ايه والله بس كرشته كرشة محترمــة
عريب :هههههههههه كفو والله "سكتت ثواني وهي تناظر شوارع باريس" ياجمالها هالمدينــة !!
فيصــل وهو يناظرها : جميــلة ايه بس ناقصة وللاسف
عريب : ايه والله ناقصة الدين النور اللي يشع مظلمــة ومخيفة
فيصـــل : الله يتوب علينا جميع
عريب من قلب : اميــــــن ,, هففف برد "وهي تشد معطفها عليها "
فيصــل : اكيــد بتحسين بالبرد وهذا لبسكــ بس عنيـــدة ياساتر
عريب بضحكــة : حررااام عليكـــ
فيصــل رفع حاجب : هذي الحقيقة عاد ,, شال جكيته من عليه وحطه على كتوفها : كذا زيــــن ؟!
عريب : لا فيصــل برد عليكــ البــــس ,, "وبعفوية " اخاف تمرض
فيصــل بابتسامــة : لاتخافين زوجكــ سبع ما عليه خوف وبعدين انا لابس بلوزة صوف ثقيلـــة وصراحــة خلاص احتريت
عريب : مادام كذاا خلاص بس لامرضت مالي شغل
فيصــل رفع حاجب وبضحكــة : لا والله !!!
عريب : هههههههههه امزح امزح شفيكــــــــ ؟!!
فيصــل : ايه اشوى ,, المهم وين تبين تروحين
عريب رفعت كتوفها : كيفكــ
مشـــــى معهاا تحت سماء باريس بس فجـــأة ....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,

انتهــــــى
تحياتي
توقعاتكمـــ ؟!!!!!

فيتامين سي 26-01-16 01:40 AM

[COLOR="Black"]

ليــــش مافي توقعــــات ولا كومنتـــات
اي تشجيع منكم يخليني اتحمس بتنزيلي للبارت
بنزل هذا البارت واتمنــى يكون فيهــ توقعـــات بليــــــز
.

.
.
البارت الخامـــــــــــس

لا غــاب عن عينك حبيب ٍ تـــوده ... ..فاحسب نجوم الليل وامرح خلاوي
هذا وانا لي عنه ياناس مـــــــده .. ..والقلب من جور المحبه شقاوي
عن جيتي يمكن عذولـه يــــــرده... ..وإلا بهجري ناعم العـود نــاوي
مسكين قلب ٍ عودالحـــب ضـــده.. ...ماهو على خفق ٍ بفرقاه قـــاوي
هجري تعدى مع هوى البال حده .. ..وبعده على قلبي كثير الــبــلاوي
حبل الوصل يرخيه وإلا يــشــــده... ..انا على درب المحبه رجاااااوي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اللهـــم حسّـــن خُلقـــه وخَلقــــه وسهّــل حملهـ ومخرجهــ
بيت ابو فيصــــــــل
Riyadh
لولشـــت بــ فرح : كللوووولليشش مبروكــ مبروكـــ يا يمــه "باست خد رنـــد وحضنت ولدهـــا "
رنــد بفرح : الله يباركــ فيكــ يمـــه
راشد باس راس امهــ وبابتسامته : ليش الدموع الحيــــن ؟!!
ام فيصــل : من فرحــي يالغالي ,, اخيرا بشوف عيالكــ يا راشد
راشد مسح دموعهــا : ما ابي اشوفهــا ,, ادعيلي بس
ام فيصــل : الله يوفقكــ يارب ويعطيكــ ربي من فضلهــ الله يرضى عليكــ ياوليدي ويخليكــ ويطول بعمركــ قول اميــن يا يمـه
رنــد وراشد : اميـــن
ام فيصــل : يلا بس تعالوا تغدوا الاكـل على السفرة جاهز
راشد : انشاءالله الا وين خالـــد ؟!
ام فيصــل : نايــم الحين ياويلي عليه كانت حرارتهــ مرتفعــة والحين احســن شوي
راشد بــ عتاب : افا بس يمــه ,, ولد اخوي تعبان وانا جالس في البيت ليش ماقلتيلي اوديهــ المستشفى ؟!
ام فيصل : وش اسوي يا يمهــ ؟؟ ماحبيت اشغلكــ انت ومرتكــ بنص الليولـــ ,, حطيت له كمادات وخف شوي واذا اليوم ما صلح حالهــ بخليكــ توديه ولا يهمكــ
هز راسه برضـــــــــــــــــــا
وبدأوا ياكلون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حيـــاة مولــــــــ/ 7:30 المســـــاء
ام شهــلا : لاحول ولاقوة الا بالله ,, يمــه صارلكــ من بعد صلاة العصر نفرفر بذااا المجمع ولا عاجبكــ شي , ارحميني
شادن بــ ملل : وش اسوّي !! موع اجبني شي وش هالقرف ؟!
ام شهلا : شادن ترى موب غبية اصدقكــ ,, اشتري لكــ شي لاوالله اقلبها على راسكـــ شفتي انواع الفساتين وموب عاجبينكــ ,,
شادن : تدرين يمــه ؟!! شرايكــ اطلب من الانستا واخلص
ام شهلا: وش يضمن لي بالله انكــ بتتشرين وما تسحبين وتفشلينااا شوفي لك فستان واخلصـــــــي علينا
طالت الفستان وبتأفف : خلاص هذا زيـــــــــن
ام شهلا : ايه وش حلوهــ ,, قومي قيسيهــ وانا بكلم السواق ساعة ويكون عندنا
شادن وهي تأخذ الفستان وتدخل عشان تقيسههـ: طيب طيب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
! قبل لآأقول? هاڪ الخفوق بذمتك جوّد ] ..


! سبقني وقآل جود خفوق? يآبعد حيي ] .

Paris
تمايلت بــ دلع : مديـــر الاعمــال فيصــل الــ ### هنا !! لا عز الله حظي قايـــم الليــلة
التفتوا عليهــــا ونظرات الاحتقار تلاحقها من فيصل على لبسها الغير محتشم والدلع المتصنــــع
التفتت عريب على فيــصل تنتظـــر تعليقهــ على كلامهــا وبعيونها تساؤلات من تكون هاذي ؟!!!
فيصــل ناظرها من فوق لــ تحت : وخير انشاءالله وش قلة الادب هاذي ؟!! صدق اللي استحـــوا ماتواا
شافت نظرات البنت اللي تحولت لــ قهــر وناظرت عريب من فوق لــ تحت قالت بدلع اكبر : اووهــ ماتذكرني يا فيصــل ؟!
فيصــل : لا و لا اتشرف بأني اتذكـــركــ
كتمت ضحكتها عريب وهي تشوف كيف دخّنت من العصبية
قربت من فيصل بوقاحــة واستندت على صدرهــ وبدلع ماصخ : انا روجين اللي كنت معاكــ بالجامعــة ببريطانيا
ماحست غير بــ يد تمسكها وتدفها لحتى تطيح على الارض
تفاجأ فيصل بحركتها وزادت صدمته بــ كلامها
عريب بتهديـــد :حدكــ هنا !!! خير انشاءالله من انتي حتــى تقربين من زوجي بهالشكـــــــل "ناظرتها من فوق لــ تحت باحتقار " وقحــة
روجيــن بصدمــة : زوجتهــ !!! "نقلت نظراتها لفيصــل " تزوجت ؟!
عريب مسكتها من يدهــا ولفت وجهها لها بقوة : كلامكــ هنا مالكــ شغل بــ "بدلع وهي تقلدها " فيســـل الحمدلله والشكر بس
ايه زوجتهــ "مسكت يدهــ وشبكت يدها فيها ورمشت بدلع لايق عليها " وحبيبته وجايين نقضي شهر العســل هنا عندكــ اعتراض !؟
"رفعت نظرها لــ فيصل المصدوم " صح حبيبي ؟!
فيصــل بففهاوة : هااا؟!!
عريب كتمت ضحكتها على شكلهــ وقالت تخربها باست خدهـــ : فصولي
فيصــل نسي نفسه : عيونهــ
روجين : هييييـــــــــــه انتي وياهـ عيب عيب هالحركات بالشوراع ؟!
عريب ردت بقوة : حلالــــي مو مثل بعض الناس تقط نفسها
روجين بعصبية : حدكــ عااااد !!!!!
عريب ببرود : انا قلت عنكــ ؟!
"وقالت بطريقة استفزتها " واللي على راسهــ بطحا يحسس عليها
روجين دفتها بقوة : روحــــي زيـــن
عريب ماتت ضحكــ بعد ماشافتها تمشي : ههههههههههههههههههههههههه ههه
وبعدما خلصت موجــة الضحكــ اللي جاتها
حمّر وجهها على اللي سوته :
فيصــل سوري ماكان قصدي بس استفزتني وحبيت اردها لهااا
فيصـــــل بهدوء اربكهــا : استفزتكــ؟!! ليش تغاريـــن !!
عريب بربكة وانكــار : لاا, ما اغار ومن مين اغار ؟ من هاذي السعلوة
فيصـل بضحكة من كلامها : ههههه حرام عليكــ
عريب بعصبية : روحلهـــا اذا تبغــى
فيصـــل : هههههههههه ,,, "وبحب " ياحلوكــ وانتي معصبة
عريب دفته على كتفه بحيا : فيصل
فيصــل : ههههههههههههههههههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
مرت الايـــام والساعات والاسابيع
الله /يهنيكــ فينــي ..ويهنيني فيكــ :$
شادن & فـــــــــراس
" طبعا ملكــة وزواج مع بعـــض بناء على طلب شادن بانها ماتبي زوااج مرة كبيــــــر يكفي تكون بين عايلتها وقرايبهم بس "
نزلـــت من الدرج بكامـــل زينهـــا والابتسامـة تزين شفاتهـــا
نزلـــت بفستانهــا الذهبـــــي الماسكــ على جسمهــا ومبين قوامهــ الرشيق بتسريحتهــا الرومانية ومكياجهــا الخليجي المدموج بين الذهبي والاسود وشفاهها الحمــــراء
دخـــل فراس والابتسامــة واصله لاذنهــ "ههههه حلوة "
باس جبينهــا : مبروكــ
شادن بتوتر : الله يباركــ فيكـــ
جلســـــوا شوي وتوجهـــواا للفندق
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
بنفس الوقت وبعدما طلعوا شادن وفراس
ام فراس: يمــه نامي عندي اليـــوم
عريب : ابشري يالغاليــة ولا يهمكــ اصلا مابخليكــ لوحدكــ اليوم
ام فراس : لا مايجوز اتصلي بزوجكــ وخبريهــ اولـــ
عريب : انشاءالله يمـــه بتصل لا تخافيـــن
رنـــد : مافي مهرب حبيبتي ماتوقع يوافق
عريب همست لها : اصلا غصبن عليهــ امي بلحالها كيف اتركها ؟!
رنــد : اوكــي بس بشويش تعالي بالحسنــى يوافق بس بالعناد والعصبية ترى ما يوافق فـــ امسكي نفسكــ ها !!!
عريب همســـت : احــــاول ,, الا حاولي اليوم تنامي بعــد انتي ؟!
رنــد : ما اتوقع راشــد يوافق , بس ولا يهمكــ بقولهــ
عريب : طيب انا بروح اكلمه برة بعيــد عن الصـــوت المزعج
رنـــد : اعصابكــ ها ؟؟ امسكي نفسكــ مو لا قالكــ لا تقلبيها عليه
عريب : خلاص خلاص هففف منكــ
رنــــد : ههههههههه
طلعـــت برة بالحديقــــــــــة مسكــــت جوالها واتصلـــت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
في فنـــــدق الـــ####
وبــ جناح العرســــان تحديــــــدا
دخلــــت شادن ودخل فراس وراهــــــــا
اول ما دخلــــــوا باسها على جبينها : واخيـــــراً الله جمعني وياكــ
شادن تفاجأت من كلامهــ : ؟؟؟؟؟؟؟
فراس : اترككــ تاخذيـــن راحتكــ بطلع شوي
شادن تنهدت بــ راحــة " اشوى فكـــة " دخلت الغرفــة مسحت الميكب وفكت التسريحـــة اخذت ملابسها ودخلت تتروش طلعت وهي لابســـة بجامـــة قطنيــة خفيفـــة فكت شعرها وتركت وجهها من غير ميكـــب
سمعت صوتهــ : شادن تعالي العشااا جاء
شادن : هففف يارب ساعدني "طلعت عشان تتعشا وياهــ "
ابتســـم فراس لما شافهـــا وبدأوا ياكلون ونظراتهــ ملاحقتهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نرجع لــ بيت ابو فراس
وعنــد عريب تحديــــــــــــــدا
عريب : فيصـــل تكفــى بنام عند امي بلا نذالهــ
فيصـــل : قلت لا ما تفهميـــن
عريب : ياربي ,, الحين انت وشتبي فيني ؟! امي بلحالها لازم ابقى معها الليـــلة على الاقــــــل
فيصـــل : ....................
عريب بدأت تعصب : فيصـــــل انا بنام هنا جيتكــ بالحسنــى مارضيت وشوف من بيطلعلكــ اليـــوم
فيصـــل : كأنك عريب سويــــــــــــها
عريب : تتحداا ؟!!
فيصـــل : اللي تسمينهــــا
عريب : طيب طيب يا فيصــل ماني طالعــة وشف من اللي بيكسب
فيصــل : عادي اقول لخالتي وهي ما ترضى عليكــ تنامين وانا مو راضي ,, وانا اللي بكســـب
عريب : هففففففف ياربي انا وش خلاني اتزوج ؟! قلتلكــ ابي اانام هنا امي لحالها بالبيت فكــر يا اخي
فيصــل رحمهــا : اول شي انا مو اخوكــ ,, ثاني شي انا موافق تنامين بس بشرط
عريب : قولـــــــــ
فيصـــل : بكرة الصبح باخذكــ سامعــة ؟؟؟
عريب تسلكــ له : انشاءالله انشاءالله , يلا سلام
فيصـــل : سلام
سكرت التليفون: هعهعهعه ما احد بيجبرني اطلع لكــ بكرة والله اسفهكــ
حســـت بيد تحاوطها التفتت ......
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
في فنــــــــدق الــ#####
قلت : اصبري ، قالت : انا اقولك زين ؟
قلت : اتمنى ماتكوني بخيله
ضمت يديني .. قلت: توك تحنين
قالت يدينك بس ؟ هذي قليله
يوم احضنتني دمّعت ، قلت : تبكين
قالت : اظن الدمع (أصدق وسيله)
ردّت ، وقالت : وش عذاب المحبين
قلت : الغياب ! وفي عيونك دليله

.
فراس قطع الصمـــت : ادري انكــ ماتبيني
شادن رفعت نظرها متفاجأة : ؟؟؟؟
فراس ناظرها بــ حب : بس انا ابيكـــ
شادن : ..................
فراس مسك يدهــا: احبكـــ من زمــان من قبـــل ماتتزوجين بس مالحقت عليكــ والحين احمد ربي واشكرهــ ان جمعنا مع بعض
شادن دمعت : تحبـــني ؟!!!
فراس: ايهـــ احبكـــ
شادن : ليش يا فراس ؟!!!!!!!!
فراس رفع كتوفه : ما ادري ههههههه
شادن : اقولكــ شي ؟!
فراس حط يده على خـــدهــ ينتظرها تتكلم
شادن : ما قد قلت لــ احــد ليش تطلقت بس اتوقع يحق لكــ تسأل
فراس : براحتكــ ما اغصبكــ على شي
شادن ابتسمـــت : لا بس لازم اقــول يمكـــن ارتاح شوي
"تكلمت وسرحـــت بالايــام اللي قبـــل "
سعيـــت لكــل شي عشانهــ حبيتهــ اعطيته حياتــــي
واكتشــفت انهـ يخونني يا فراس ومو مع أي احـــد مع خدامـــتي
وبغرفتــــي وببيتـــــــي "نزلت دموعهــا على الذكرى "
ما قلت لــ احــد خفت خفت يسوون لهــ شي
رجعـــت بيت اهلي وطلبت الطلاق وفعلا اتطلقت بعــد ما اتحججت بأكثر من عـــذر ,, يجي كل يوم عند ابوي يبيني ارد لهــ بس كنت ارفض حتــى ان ابوي استغرب من كرهي لهـــ بعــد ما كنت احبهــ
كرهت كل شي وكرهت الرجــال لأنهم خاينين
فـــراس : الحقيـــر النذلـــــ
شادن : عشان كذاا رفضت كل احــد يتقدم لي بس انت ابوي ما وافق لي ارفضكــ لانكــ ولد عمـــي ورجال الف احد يتمناهــ وغصبني على الموافقـــة وما اخبي عليكــ قلت لهم اني بتطلق وبرجع لهم مطلقة مرة ثانيـــة بس ما اهتموا لي
فراس : تددري لو كل العالم فرقني عنكــ انا مستحيــل اترككــ حتى لو انتي تبغين كذااا , لو تدرين مقدار حبي لكــ بتتغير فكرتكــ
ولا تهتمين فيهــ حقيــر ونذلــ واصبع يدكــ مو ســوى
"باس جبينها " الله يقدرني واسعدكــ واعوضكــ عن كل شي
"مسح دموعهــا " خلينــا من كل هذا نسيــنا نفسنا بالسوالف "غمزلهــا "
ابتسمـــت بحيــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
انتهـــــــــى
توقعاتكــــم ؟؟؟؟؟؟
لقاءنا الخميس بإذن الله
اختكم
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي 29-01-16 02:56 AM


البارت السادس .
.
.
لا جيت أنا بــ سامحك..
تبكي الجراح ما ودها..
مشتاق ودي أصافحك..
عيت يدي لا مدها...
آه. .يا لجراح .. راح اللي راح ..
وراحتي .. من يا ترى بيردها ..
يا حب.. ياذ كرى واسم..
مدري انا ابكي عليك من العذاب اوابتسم..
صدقني في يأسي .. نفسي تبي نفسي تبيك ..
لا يا دفا شمسي تبيك..
ليه خنتني ..الله عليك ..
آه يا الجراح .. راح اللي راح..
وراحتي .. من يا ترى بيردها ..
لا تحاكي عيوني .. يمطر سحاب الملح ..
ولا تلمس أشجوني .. ينبت في قلبي جرح ..
ناظرني يا خلي .. جرح انا كلي ..
وشلون أبـ ارضى الصلح ..
فصل الخريف حبي ..حزن وورق أصفر..
...ودعني يا قلبي..وخل العذاب أقصر..
آه يا الجراح .. راح اللي راح..
وراحتي .. من يا ترى بيردها ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,

جــرح دام الجرح فيني يسليك //
اجرح عساك السبب في وفاتي


بيت ابو فراس
: والله كنت ادري انكــ تسلكين لي
شهقت بخوف : بسم الله ,, انت وش جابكــ هنا ؟؟!
رفع كتوفهــ وبابتسامــة : برجولي
رفعت حاجب : تستهبــل ؟! وش جابكــ هنا قريب من مجلس الحريم!!
التفت يمين ويسار : انتي شايفة احــد هنــا ؟! انا مانيب شايف شي
بعصبية : فيصـــل
فيصـــل عشان يستفزها : عيونهــ
عريب عضت على شفتها من الغيض و تحاول تبعد يدينهــ عن خصرها : بعّد عني
فيصــل : عروب خلاص بس
عريب برفعة حاجب : من هاذي عروب ؟!
فيصــل : من يعني ؟! انتي !!
عريب : لا تقولي عروب وع يا زين اسمي
فيصــل : زوجتي وحر وش اسميها
عريب تجاهلت كلامه وقالت وهي تحاول تفكــ يدهــ عن خصرها : فيصل ممكن تبعد الحين اتأخرت على الناس اللي داخــل ,, ابعد فيصل
تركهــا وهي مشت ناحية مجلس الحريــم
فيصــل بصوت عالي : ترى بترجعين البيت معــــي
وقفت عريب والتفتت عليه : نعـــم ؟!
فيصــل ببرود وهو يمشي مبعد عنهــا : اللي سمعتيهــ
عريب مشت ناحيتهــ ومسكت يدهــ ولفته بوجهها : انت ليش كذا ؟!
فيصل ناظرها بنظرات وبسؤال فاجئها : لو انا عمــر زوجكــ وقلتلكــ لا بتعصين امري وبتناميـــن وانا مو راضــي ؟!
عريب شتتت نظراتهـــا عن عيونهــ
فيصــل وهو بعدهــ يناظر عيونهـــا : ها جاوبي ؟!
عريب بهدوء : فيصــل ما ابي اجرحكــ "تركت يدهــ وركضت لداخــل "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رنــــد وراشـــــــد
رنــد : يلا حبيبي وافق الله يخليكــ
راشد : لا ما اقدر اجلس بدونكــ انا
رنــد ورّدت خدودها : راشد حبيبي هي بس ليلــة
راشـــد : يعني لازم ؟!
رنــد بسرعــــة : ايه ايه لازم
راشد تنهد : خلاص امري لله موافــــــق بس انتبهي لنفسكــ
رنـــد بحب : الله لايحرمني منكــ
راشــد : ولا منكــ ياقلبي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
صدم? رحيل?'ه م ;طر? لي على البال: ?فجع? ، فراق? باقي? تكتسيني
انتهـــي الحفـــــــل
وما جا فيصــل ولا اتصــل على عريب
بقوا عريب ورنـــد في بيت ابو فراس
جلسوا مع ام فراس ساعة وام فراس ماقدرت تكمّل وراحت تنام وجلسوا رند وعريب لحالـــهم بعد مانيمت عريب ابنها خالـــد
رنــد وهي تناظر عريب اللي مو عاجبتهــا : شفيكــ ؟!! منقلب وجهكــ
من اول ما جلستي وانتي مو على بعضكــ
انفجرت عريب تبكي ودموعها شلالات على وجههـــا
جلست رنــد جنبهــا وحظنتهــا وهي تمسح على شعرها : شفيكــ عروبة قلبي قولي لي
عريب شدت عليهــا قالت بشهقات : تعبانــة يا رنــد والله تعبت ,, ليش يصير فيني كذا ؟! حرام والله حرااام اللي يصيـــر
رنــد مسحت على شعرها : اهددي الحين عشان تفهميني السالفــة
عريب : احبهــ احبهــ يا رنــد ليش تركني ورااح ليش ؟!
رنــد : استغفرري ربكــ يا عريب ما يجوز تقولين كذا !!
"بعدت عنها " امسحي دموعكــ وفهميني السالفــة من الاولـــــ
وش صار معكــ انتي وفيصـــــل ؟
عريب مسحت دموعهــا وشربت من كاسة الموية اللي بجنبهــا بعد 10 دقايق وهم ساكتين ما تكلموا شي
عريب تكلمت: ظلمـــت فيصــل يا رنــد بهالزواج ,, دايــم اجرحهـ وهو يتحمّل كلامي معاهــ , ويتحمّل جفاي وقسوتي عليهــ ,,وهو ساكت صح اوقات يطلع من طورهــ بس هو حنون بطبعهــ , يصرخ علي ويراضيني بنفس الوقت ,, يهتم بــ خالد يمكن اكثر مني ,, حرام هو مايستاهل والله
رنـــد : عريب ليش ماتعطين فرصــة لــ فيصــل وتبدأين حياة جديدة معاهــ ؟! ليه حاطة كل هالحواجز بينكم !! صح اثنينكم انجبرتوا على هالزواج وصح انكــ للحين تحبين عمــر بس خلاص عمر الله يرحمه ليه ماتحاوليــن تنسيـــن وتبدأين من جديــــد !!!
عريـــب بألم : خايـــفة
رنـــد باستغراب عقدت حواجبها : خايفة ؟! من ايش ؟!
عريب دمعت عيونها مرة ثانية : خايفة اتعلّق فيه ويتركني خايفــة احبهــ ويصير مالهــ وجود خايفة اشتاق لهــ وما الاقيه بجنبي خايفة يا رند خايفة ما ابي اكرر هذا الشعور اللي الحين فيني لاني وقتها صدقيني ما بتحمّـــل اعرف نفســـي مو بعيدة يحطوني بمستشفى الامراض العقلية "وبشرود وحزن" لما الواحـــد يفقد شخص مستعد يفديه بروحهــ ويسوّي أي شي عشان يبقى جنبهــ عشان يبقــى سندهــ يحس بشعور يا رنـــد مستحيل احــد يوصفهــ غير اللي جرّبهــ ,, شعور يقتل يقتل ,, الله لايذوقكــ اياهــ قولي اميـــن
رنـــد نزلت دمعتها عليها : اميـــن
عريب : عرفتي الحين ليش ما ابي اعطي نفسي الحق بأن يحب احد !!؟
رنــد مسكت يدهــا : عريب حبيبتي الواحــد يتحدى مخاوفهــ عشان يعيش ,, أي شي بهذهــ الدنيا خيرة من الله وما تدرين ايش الخيرة من موت عمــر الله يرحمهــ ,, انتي لازم تتقربين من فيصــل ولو شوي حاولي وانشاءالله الله بيحفظهــ ويخلّيهــ لا تيأسين من حياتكــ الحياة اللي انتي عايشتها ماهيب حياة طبيعية متزوجة ومانتي متزوجــة غلط كذا وحرام على نفسكــ وعلى فيصــل تعاملينهــ كذا , فيصل زوجكــ طاعتهــ امر واجب يا عريب بكل شي بكل شي ومو محتاجة احد يعلمكــ ايش اهميتها عند الله !!!
سكتت عريـــب شاردة الذهــــن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
اليــــــوم الثانــــــي
فنــــدق الــ ######
صحـــت شادن قامت من النوم ودخلت الحمام تروشت وطلعت وهي لابســة فستان صيفي بألوان الصيف ضبطت شعرها الكيرلي الاســـود بالجــل رسمت ايلاينــر اسود وكحل اسود وعلى عيونها السوداء الواسعــة طالعــة شي مرّرت الروج الوردي على شفاتهــا التفتت على فراس اللي للحين نايــــم ابتسمت على طريــقة نومتهــ منسدح على بطنهــ ورافع يدينهــ على المخدة قربت منه وبهمس : فراس فراس
"هزته وبصوت اعلى شوي " فراس
فتـــح عيونه على صوتهــا ابتسم وهو يناظرها
شادن بابتسامة : يلا قوم تأخرنــا
فراس حكــ شعرهــ بفوضوية وجلــس : كم الساعـــة ؟؟!
شادن : 11:30 ,, اشوى جلست بسرعــة توقعت نومكــ ثقيــل
فراس ضحك : هههه لا والله نومي خفيف على الهمس اصحــى
شادن ابتسمت : يلا قم تروش وانا بجهز لكــ ملابسكــ وبنتظركــ بالصالــة
فراس : من عيوني
شاد ن : تسلـــم عيونكــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيـــــت ابو فيصــــل
ضحكـــت وهي تناظر عيالهــا : الحيــن حريمكم اتفقوا عليكم ؟!
ضحكــ وهو يناظر امهــ : شايفــة انا وفيصـل مساكين
ام فيصـــل : اقول اعقــل الا محظوظيــن لان حريمكم بهالأخلاق والجمال ,, الف من يتمنــاهم
راشد ابتسم : شف يا فيصــل الحين يمــه المفروض على من تدافعين ؟ على عيالكــ ولا على حريمهم
ام فيصــل : خلاص اجــل بقول لــ رنــد انكــ تقول عنها كذا
راشد بمزح: لالا واللي يرحملي والديكــ يمــه الحين تخليني انام بالصالة
زوجـــتي واعرفهــا وانا صراحة ما اقدر
ماتت ضحكــ ام فيصــل على كلامهــ وفيصــل ابتسم ابتسامــة باهتة على حب اخوهــ لــ زوجتهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
بيـــت ابو فراس
الساعــــة 2:00 م
قام وهو يناظر ساعته : يلا يمــه استأذن طيارتنا مابقى عليها شي
ابتسمت : الله يوصلكم بالسلامــة يمــه حبيبي
باس راسهــا : ربي يخليكــ يالغاليـــة ,"التفت عليها " يلا شادن
شادن بابتسامــة قامت وباست راس ام فراس وسلّمت على رند وعريب وسلم فراس عليهم بعـــد وراحوأ متوجهيـــن للمطــار
التفتت على امهــا بعد ما راحوا : لا يمــه ليش تبكيــن ؟ قولي اللي يوفقه ويردهــ سالم انشاءالله
مسحت دموعهــا : اميـــن يارب ,, الا يمــه متى زوجكــ بيجيكــ ؟!
اعتفست ملامحها بضيق: الحيــن اكلمــه يجيني
شدّت رنـــد على يدينهــا وهي ابتســـمت لهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
- مآبقى ب النفس " حآجه " : تشتهيهآ !
بيت ابو فيـــصل
رن جوالهــ رد ببرود : هلااا
بلعت ريقها من برودهــ : اهليــن " سكتت من ثم كمّلت " فيصــل فيكــ تجي الحين تاخذنـــي ؟!
فيصــل ببرود اكبــر: انشاءالله 10 دقايق وبكون عند الباب اجهزي
عريب : انــشأأء .... "انقطعت المكالمــة "
فيصــل
سكّر
بوجهها !!!!
قام حط جواله بجيبهــ وقام عشان يجيبهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
وشّ كثر أغليگ ؟ مآعرف ! بسّ ..كثير........!! گثر القلوب الطآهرة بالمسآجد .. ومثل : البراءة ، " في عيون الطفولة " ! آي وآلله آضحك لك .. وآنآ مآهضمتك [ تمشي على كبدي ] .. وآمشّي وآجآمل***
بيــــت ابو فراس
:شفيكــ معصبــة ؟؟؟؟
التفتت عليها : سكّر بوجهي تخيلي يا رنــد
رنــد : معليش يا عريب ما ينلام ,, فيصل تحّمل اشياء ما ممكن يتحملها أي رجل ثانـــي,, امسكي نفسكــ وتعاملي معاهــ بهدوء ,احترميهــ وصدقيني هو بيحترمكــ "سكتت ومن ثم كمّلت " عريب فيصــل يحبكــ
رفعت راسها متفاجأة : رنـــد بدأتي تخربطين بالكلام
عريب جلست بجنبهــا : عريب ما اخربط والله صدق فيصل يحبكــ , فيكــ تقولي لي ليش للحين ما طلقكــ ؟! وانت كل كلامكــ معاهــ تجريح له ولرجولته !!! ليش يسوّي كل شي عشان يرضيكــ !! ليش مهتم فيكــ وانت مو مهتمــه فيه!! عريب صدقيني فيصــل يحبكــ والله يحبكــ بس مايبغى يقولكــ او يبين لكــ لانه عارف لو قالكــ بيخسركــ وهو يبغاكــ
عريب حطت يدها على راسها وبكــت : ليش يحبني ؟! ليش !!! انا ما سويت له شي عشان يحبني بالعكس ابين له كرهي بكل الانواع "وبضعف رفعت راسها " رنـــد ما ابي اتعلق فيهــ ما ابي اخاف اخسرهــ ويروح عني بعد ما احبهــ ,,ليش ؟؟ ليش يحبني ليش؟؟؟"اخذتهــا رنــد بحظنهــا وهي كمّلت بكــاها على حظنهــا "
هدا بكاهــا هدت شهقاتهــا
حســـّت بسكونهــا وان راسهــا يثقـــل هزت راسها وضربتها على خدها
وعريب لا استجابــــة
عريب
غايبــــــة
عن
الوعـــــــي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
وصل البـــــــــــــــــــيت

رن على تليفونهـا
مرة
مرتيــــن
ثـــــــلاث مرات
ماردت عصب ونـــزل من السيارة دق الجـــررس
فتحـــت له رنــد وهي تبكــي : فيصــل الحــق على عريب
فيصـــل :.............
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
انتهـــى
توقعاتكم ؟؟؟؟
لقاءنا الاثنين بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 01-02-16 02:40 PM


البــــــــــارت السابــــع
.
.
.
.ياجعلها تفدى علـى الارض ماطـاك
والله بمـن هــو مثلـهـا يبتليـهـا

لكـن لعـب فـي ياوليفـي تغّـلاك
و نفسي غلاك مـن الصـدود يحديهـا

تبطـي علـي وانـا هنـا واتحـراك
و كبـدي لواهيـب الصبـر تشتويـهـا


واجمّع علومك امـن هنـاك وهنـاك
وو الله لـو انهـا تنشـرى لا اشتريهـا

وعذرك (انا لاهي) يا ويش اللي الهاك
لااهـي ومر(ن)منـت لاهـي تليـهـا

كانك مشكك في الوفا والغـلا هـااك
جوالـي اقـر القائمـه كــل ابيـهـا

رقمك مع (الصادر) ولا (وارد ) اسواك
والناس في اللي ( لـم يـرد عليهـا ).

وايــاك واياني...وايـانـي ايــاك
ومن غيبة (ن) من دون عذر يحميهـا ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
فتحـــت له رنــد وهي تبكــي : فيصــل الحــق على عريب
فيصـــل بخوف : ايش فيه ؟؟ رنــد ايش فيها عريب؟؟
رنــد : ما ادري مادري فيصــل اغمــى عليها وماترد علينــا
فيصـــل دخل بسرعــة
عريب منسدحــة على الكنبـــة بلا حراكـــ
ركض بجنبهــا التفتت لــ عمته : شفيهــاا ؟؟؟
ام فراس وهي تبكي: والله ياولدي ماندري جيت على صوت رنـــد
فيصــل: طيب جيبوا لي عبايتهـــا بسرعـــة
ام فراس : رنــد يمــه خلي الخدامــة تجيب عباتهـــا
رند ركضت تجيب عباتهــا لبسوها و شالها فيصـــل
ام فراس : انتــظر يمــه بنروح معاكــ
فيصــل : بسرعــة انتظركم بالسيارة
طلع فيصـــل سدح عريب على المرتبة اللي ورى وثواني وجو رنــد وام فراس طلعوا السيارة واتجهـــوا للمستشفــــــــى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مطار الملكــ خالــد الدولـــي
: يلا حبيبتي نادوا على رحلتنــــا
قامـــت : يلا
دخلـــوا بوابـــة المغادريـــــــن
نص ساعــــة
والطـــيارة اصبحــــــت بالأجواء
والــــى النمســــــــا
مغادريـــــن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيت ابو فيصـــــــل
وقف بسرعـــة : خير خير انشاءالله ,, اهدي خلاص حبيبتي , يلا بجيب خالد واجيكم انشاءالله ,, سلام
التفتت عليه بخـــوف : ايش فيهــ يمــه ؟!
مسكــ مفتاح سيارتهــ وبوكهــ : يمــه خالــد بحالهــ بالبيت مع المربية لازم نروح ناخذهــ البسي عباتكــ انتظركــ بالسيارة
"طلع من غيــر مايبرر لها شي تاركهـــا بخوفها"
ام فيصــل : خيرانشاءالله "طلعت علشان تلبس عبايتهــا"
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
ان غبت عنك
ماابيك تظن اني ناسيك ..
وان بعدت عنك
لاتظن اني ماابيك
عسى الروح اللي فيني ماتعيش
كان قصدها ياهوى البال تجفيك
مستشــــفى الــ####
التفت على مرت اخوهــ : الحيــن ليش طاحـــت ؟! كيف ؟!
هزت راسهــا بــ لا وهي تبكي : ما ادري فيصــل هي بعــد ما سكرت منهــا جلست تبكــي فجأة سكتت اهزهــا ما ترد علــي حاولت اصحيهــا بمويــة وعطـــر ما صحــــت
حس ان هو السبب جلس على الكراسي ارتكى على يدينهــ وهمس : كله منـــــي أسف يا قلبي اســـف انا السبب سامحيني
مســح دمعتهــ اللي نزلت على خدهــ بسرعــة عشان لا احــد يحس
بس رنـــد انتبهت لدمعتهــ واتأكدت من كلامها اللي قالتهــ لــ عريب
فيصــــل
يحــــــــــــــــــب
عريــــــب
رفعوا راسهــــــم على صوت الطبيب
فز فيصــل عندهــ : بشر دكــــتور !؟
رد عليهــ : فقــر دم الظاهر ان المريضــة لا تاكل ولاتنام صارلها يوميــن ركبنا لها مغذي وانشاءالله خيــر واهتموا بأكلها عندها نقص بالدم حـــاد جدا وهذا مضر لصحتهــا الله يشفيهـــا
فيصل هز راسهــ : تسلم الله يخليكــ ,, نقدر نشوفهــا
الدكتور : اكيــد, نقلناهــا الغرفــة وبس يخلّص المغذي فيكــ تاخذها معاكــ
فيصــل : يعطيكــ العافيـــة
الدكتور : الله يعافيكــ ولو هذا واجبـــي
فيصــل التفت عليهم : خلنا نروح عندهـــــا
مشــى هو وياهم على غرفـــة عريـــب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
تلف هالدنيا على الناس وتدور..
والزمن عندك توقف ولا دار..!
أدري مقصر بس لاصرت مجبور..
ودي تسامحني على حكم الاقدار..
كني بدونك..عقد لاصار منثور..
وش يجمع المنثور دام الزمن جار
..!!”

فتحـــت عيونهـــا بصعوبــة من نور الغرفـــة
بلعـــت ريقهــا بصعوبــة وهمســـت : فيصــــل
التفتوا عليهـــا
امها قربت منهـــا : ها يمــه صحيتي ؟! الحمدلله على السلامــة خوفتينا عليكــ ليش يايمهــ ماتنامين ولاتاكليــن ؟؟؟
شدت على يدين ام فراس : خالتي الله يهداكــ مو وقت هالكلام
ام فراس سكتت
همست : ابي مويــــة
راحت رنـــد وصبت لها كاس مويــة وعريب تعدلّــت بجلستهــا وشربت المويـــة وبدأت تصحصح : وش جابني هنا ؟!
ردت عليها رنـــد : اغمـــى عليكــ
سكتت شوي ومن ثم قالت : خالــد كيف خليتوهــ بروحهــ ؟؟
رنــد مسكت يدها : لاتخافيـــن اخذهــ راشـــد هو وعمتي
رفعت عيونهــا مترددة تسأل او لا
فهمت عليها رنـــد : فيصـــل اللي جابنا هنــــا
ردت بهدوء: وينـــه ؟؟؟
رنـــد : راح يسوّي اجراءات خروجكــ
على كلمتهـــا هاذي دق البـــاب
ام فراس: هذا هو جـــا
تغطــــت رنـــد ودخـــل فيصــــل : السلام عليكم
ردوا عليه السلام: وعليكم السلام
قرّب من سريرهــا وباس جبينهــا : الحمدلله على السلامــة ,,
عريب ابتسمت : الله يسلمكــ
رفع عيونه لها وبعتـــاب : ليش كذا ؟!! ما تهتمين بنفسكــ وما تاكلين ولا تنامـــين !!!
سكتت من نظرة عيونه وكلامهــ
" ماتستاهلهــ ولا تستاهـــل حبــــــــه اااهــ يافيصــل "
رفعـــت كتوفهـــا : مايجيني نفـــس اكل ولا اقدر انـــام
ردت امهـــا عليها : ليــش ؟؟ وش شاغل بالكــ ؟!! بنتي واعرفكــ ماتسوّين كذا الا اذا شي مكدّر خاطركــ هذي طريقتكــ من وانتي صغيــرة سكـــتواا الاثنيـــن لانهم عارفيـــن الســـبب
ابتسمت لأمها : لاتخافيــن يمــه مافيني شي لاتشغلين بالكــ
هزت راسها بعـــدم اقتنـــاع
رنـــد بتصريفــة: خلّص المغذي انادي الممرضة تفكهــ ونرجع البيت
فيصــل قــام : لاتتعبين نفسكــ انا بروح اقول
هزت راسهــا : انشاءالله
"طلعت جوالها تتصل على راشــــد عشان مايجــي "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
بيــــت ابو فيصــــــــل
مسكت خالـــد ترضعهــ : ها متـــى بيجون ؟؟!
راشـــد :من نص ساعــة اتصلـــت رنــد وقالت انهم شوي وبيطلعون يعني بيكونون على وصــول انشاءالله
ام فيصــل: طيب هي وشفيهـــا ؟؟؟
راشـــد : يقولون فقـــر دم
ام فيصـــل : اكيــد وهي كل اكلهــا لقمتــين اصلا ماتاكل خير شر
سكت راشــد من غير مايعلــق
دق البـــــاب
قام : هذا اكيـــد همّ "راح فتح الباب "
راشـــد : هلا هلا
رنـــد : يا هلا فيكـــ
عريب همست : فيصــل اتركــ يدي اعرف امشي
فيصل بعنــاد : امشي بس وانت ساكتة
سكتت باستسلام :...............
راشــد وهو منزل راسه : الحمدلله على السلامــة ام خالــد
عريب ابتسمت من تحت الغطــا : الله يسلمكــ يارب
دخلـــوا الصالـــة
جلّسهــا فيصل على الكنبــة
عريب باستنكار من تصرفاتهــ: فيصـــل بسلّم على عمـــتي
فيصل : لا ماتتحركيـــن
عريب : مانيب عاجـــزة فيصــل انا مافيني شي
ام فيصــل : لا يمــه خلكـــ مرتاحــة انا اجي اسلّم عليكــ
عريب وقفت ومشت عندها متجاهلة فيصــل وباست راسهــا : قدركــ كبير يا عمتي ,, ما اكون بنت عبدالرحمـــن اذا خليتكــ تسلمين علي
ابتســم فيصــل وابتسمت ام فيصــل : الله يخليكــ يابنتي اصيلــة وبنت اصول يسلـــم من ربّاكــ
ابتســـمت :ولو يا يمه انا بنتكــ وما بينا هالشي
ام فيصــل التفتت على فيصــل : ياحظكــ فيهــا
فيصــل ابتسم بــ حب : ايه والله يا حظــي
عريب حمّرت خدودهــا
ضحكـــوا عليـــهم
رنــــد بمزح : لا عاد يمـــه كذا انا اغــــار
ام فيصــل : والله كلكم بناتي اللي الله ما رزقني فيهــم
فيصـــل : يمــه خلنا ناكـــل والله جوعــان
راشـــد : وش هالفجــع اللي فيكــ ؟؟! كان انتظرت يخلصوا موقفــهم الانساني "وعمل نفسه يبكي "
كلهـــــم ماتوا ضحكــ : ههههههههههههههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
في النمـــــــــسا
وبعـــد ما وصلوا الفنــــدق
الساعـــة : 9:30 بتوقيت النمســا
انســـدح على السرير بتعـــب : اااهــ واخيرا وصلنـــا
شادن ابتسمت : الحمدلله على السلامــة يلا بس قم بدّل علشان تنام
التفت عليها : انتي ما بتنامين ؟!
رفعت كتوفها : مادري بكلم امي وابوي وابدّل واذا جاني نوم انام
هز راسهــ : طيب ,, انا بنام وبكرة الصبح نطلع انشاءالله
ابتسمت : انشاءالله ,, الا الحين الفرق بيننا وبين السعودية ساعة واحدة فراس : ايهــ هم متأخرين عننا ساعــة واحدة بس
شادن فتحت جوالها : كويس اجـــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
.. عندما يتوقف الزمن ..وينفصل العالم عن الوجود.. اعلم عندها أني قبلت جبينك *
السعوديــــــــــــة
بيت ابو فيصــــــــــــــل
عريب تحط يدها على فمهــا : فيصــل خلاص والله انتفخــت من كثر الاكل طول اليوم وانا اكـــل
فيصـــل : تستاهليــن لازم تاكلين عشان دمّكـ يرتفع
عريب : عمتي قولي شي !!!
ام فيصـــل رفعت يدينها : مالــي شغـــل
عريب تأففت : فيصــــل بس خلاااص والله شبعت حرام عليك
فيصـــل اعطاها خبزه : بس هاذي اللي بيدي اخر واحدة
عريب : طيب اخر واحدة
فيصــل: ايه ايه اخر واحــدة كليها من يدي
عريب كلتها : خلاص الحمدلله
فيصـــل : عافيـــــة
عريب قامت : على قلبكــــ
فيصل : وين وين ؟؟
عريب: شفيكــ فيصــل ؟! بروح اغسّل يديني
فيصــل : طيب بس ارجعي هنا
عريب : فيصــل ما تحس انكــ زودتهـــا !!؟والله مافيني الا العافية
ام فيصــل : ما عليه يمــه هو خايف عليكــ
عريب ابتسمــــت : مالهــ داعي الخــوف كله فقــر دم
ام فيصــل ضحكــت : الحب وما يسوّي
تغير وجهــ عريب ولاحظ عليها فيصــل : يلا يمــه استأذن بروح انام تعبانــة شوي تصبحين على خيـــر
ام فيصــل : وانت من اهلهــ يمـــه حبيبتي
طلعــــت عريب فوق وفيصــل قام من على الاكـــل : الحمدلله
ام فيصــل: يمــه ما كليت شي !!!
فيــصل ابتسم : ماعليه يمهـ مالي نفس شبعت تبين شي يالغالية ؟؟
ام فيصــل ابتسمت : ايه قول من الاول تبغى تروح عندها
فيصــل " ااهــ يمه لو تدري " : هههه شايفـة كيف ؟! اخاف تحتاج شي وبمر على خالد اطمن عليه وهو نايـــم
ام فيصــل : الله يحفظكــ يا يمــه ويرضى عليكــ
فيصــل باس يدها : اميـــن يمــه ويخليكــ لي تصبحين على خيـــر
طلع فوق ومر على خالـــد وهو نايــم غطاهــ زين وباسهــ وسكّر عليهـ الباب واتجه على جناحهـــم دخل الغرفــــة
فيصـــل شاف عريب جالسة على الكنبة وسرحانــة
جلـس قدامهــا على الارض وبحنيــة : شفيكــ بــ وش سرحانــة ؟
انتبهـــت عليه: انت جيــــت ؟؟
فيصــل بمــزح : لا بعـــد بالطريـــق
عريب ابتســـمت
فيصـــل بابتسامــة: الله لايحرمني هالمبسّـــم
عريب سكتت ورجّعت شعرها ورى اذنهـا
فيصــل : أســـف
عريب باستغراب: على أيـــــــــش تعتذر ؟
فيصل : اليوم الصبح اسلوبي ما كان زين معاكــ
عريب نزلت دموعها وبكـــت
فيصـــل قام وجلس بجنبها : الحين ليش الدموع ؟؟
عريب ناظرتهـ : مــ ـا استــ ـاهلــ ــكــ
فيصــل مسح دموعهــا : اشششش ليش تقولين كذا ؟!
عريب سكتت بس شهقاتهــا عاليــة
فيصــل : بس خلاص لا تقطعين قلبــــي
عريب : فيصـــل
فيصــل بابتسامـــة: امري
عريب ابتسمت بين دموعها : الله لايحرمني منكــ
فيصــل بفرح باس جبينها : ولا منكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
يـــــــــوم جديــــــد
بيـــــت راشــــــــــــــد
: يلا يا رنـــــــــد تأخرنا
ضبطـــت نقابهــا : يلا حبيبي دقيقـــة بس
بمــلل : نص ساعــة وانتي تقولين دقيقة
ضحكـــت وهي متجهــة ناحيتهــ : خلصـــت خلاص "خقـــت على شكلهــ وناظرتهــ "
حكــ حاجبهــ وهو يناظرها تناظر فيهــ: ترى تأخرنـــا على موعدكــ
باســـت خدهــ : فديته زوجي يجنـــن
ضحكــ عليهــا :أدري من زمــــــــــــــــان
ضحكت : يالواثق بس يلا نروح
مسكــ يدهــا : امشـــي
مشـــــــت معاهــ وطلعـــوا .....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

اعشقك ..???
واخاف ان يوما تنسى عنوانى
اخاف ان تهجر شطئانى
تتركنى وحيده احزانى...
تتحرر منى وتنسانى
اه..
تجعلنى فى نشوه حبى سكرانه
تأخذنى الى عالم عشقك
تجعلنى فى حبك ولهانه.
حبيبى...الا يكفينى اهات
الا يكفينى دموع
الا تعلم ان قلبى
قد تعب من الحزن
ان عينى
قد ذبلت من الدموع
ياعشقى...انى اعشقك

بيــــــــــــت ابو فيصـــــــل
جنـــــــاح فيصــــل و عريـــــــــب
جلســــت على الكنبـــة مقابلهــ : فيصـل فيكــ توديني عند امي ؟!!
التفت عليهـــا : خلاص بعــد العصــر اروح انا وياكــ
ابتســــمت : مشكـــور
رد لها الابتسامــة : ولو واجبــــي ,, الا وين خالـــد ؟؟
جاوبـــت بضحكـــة : جالس تحـــت مع عمتـــي حتــى مو راضي اخذهــ
ضحكــ : ههههههه يلا زيـــن "قـــام " يلا انا عندي شغل بالمكتـــب وعلى العصــر نطــلع انشاءالله
عريــــب بهـــدوء : اوكــــي
طلـــع من عندهــا فيصــل وهي نزلــــت عند عمتهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتـــــهى
لقاءنا الخميس بإذن الله
كومنت يسعدنــــي
تحياتـــي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 04-02-16 09:52 PM


البارت الثامـــــــــــــن
.
.
.
ياجعلها تفدى علـى الارض ماطـاك

والله بمـن هــو مثلـهـا يبتليـهـا



لكـن لعـب فـي ياوليفـي تغّـلاك

و نفسي غلاك مـن الصـدود يحديهـا



تبطـي علـي وانـا هنـا واتحـراك

و كبـدي لواهيـب الصبـر تشتويـهـا




واجمّع علومك امـن هنـاك وهنـاك

وو الله لـو انهـا تنشـرى لا اشتريهـا



وعذرك (انا لاهي) يا ويش اللي الهاك

لااهـي ومر(ن)منـت لاهـي تليـهـا



كانك مشكك في الوفا والغـلا هـااك

جوالـي اقـر القائمـه كــل ابيـهـا



رقمك مع (الصادر) ولا (وارد ) اسواك

والناس في اللي ( لـم يـرد عليهـا ).



وايــاك واياني...وايـانـي ايــاك

ومن غيبة (ن) من دون عذر يحميهـا ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,


دعيني الثم الجنان تسكن تحت أقدامك
وأشعل مقلتي شمعأ ينير دروب أيامك
وأحيا فيك عبدأ ما يطيق لنفسه عتقآ
قربك جنتي آماه بعدك لي رقآ
أتكفي الروح .. أتكفي الروح
لو نشرت على أكتافها عتقآ



في مستــــــشفــى الــ#####
التفتت وهي تسمع نبضات القلـــب : هذا أيـــش ؟!!
جاوبت عليها وهي تضحكــ : نبضات قلـــب الجنيــــن
مسكت يدهـ ضحكـــت ودمعتهــا نزلـــت من الفرحــة : راشـــد شوف كيف صغيـــر !!!! هذا ولـــد نـــا
مسح دمعتهــا : الحيـــن ليش تبكيـــن ؟!!!!
سكتت وهي تناظـــر الشاشــة ومو مصدقــة للحيــن انها حامـــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
[color="rgb(160, 82, 45)"]أنادي من سكن بأقصى فؤداي
على من هو نفس روحي وزادي
على من هو حرم عيني رقادي
أنا أهــواه
يزور العين طيفه ثم أضمه
وأحس أن الهوى عطره وأشمه
تدري إني موت أحبك
وان مالي غير حبك...
واللي ينبض في ضلوعي
ما هو قلبي هذا قلبك..
تدري يا فرحي وهمي..
من كثر مانت في دمي
كل ما تنظرك عيني
عيني من عيني تسمي..

النمســــــــــا
وتحديــــــدا عنـــد شادن وفراس
مســـكت يدهــ :يلاااا فراس
التفت عليهـــا يتأملها بنظراتهــ وهي خجلت ونزلت راسها وقالت : الحين ليش تناظرنـــي كذا ؟!!!
ابتســـم على خجلهــا وبحب : مو مصدق للحين انكــ لـــي !!! "مسكــ يدها اللي بيدهــ وباسهــا " الله يخليكــ لي ولايحرمني منكــ
بعدت يدها بخجل وصارت تضبط حجابهــا بربكة : احم فراس خلنا نطلع
ضحكــ عليها ,, مسكــ يدها مرة ثانيــة : طيب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
بعيــــــــد عنهــــم
في السعوديــــــــــــــــــ ــــة
بيت ابو فيصـــــل
ابتسمت على ولدها وضحكاتهــ : يمــه عطيني خالــد خلني البسهــ عشان اروح عند امـــي بلا ما نأخر فيصـــل
ام فيصـــل وهي مبتســـمة على تصرفات ولد ولدهـــا اللي يلعب معاها: خليهــ يمــه عندي وروحي انتي وزوجكــ
بتردد خافت تزعل وبلباقــة : ياليت بس يمــه تدرين لازم يشوف امي بعـــد وانا ساعتين وجايــة انشاءالله مو مطولـــة
باست خالـــد : ايه يمــه معاكــ حق ,, سمي عليه يمــه " عطتها اياهــ "
اول ما مسكتهــ صار يبكي : افا يمــه صار ما يطيقني "وضحكت "
ابتسمت من غير ماتتكلم
طلعــــت عريب من الصالــة على الجناح فـــوق
روّشـــت خالـــد ولبستهــ شورت جينـــز وبلوزة خضراء سرّحت شعرهــ وعطرته
ماتت على شكلهــ باست خدينهــ : اموت انا بولدي الكشخــة
ابتسم لها خالـــد : ممـــا
عريب دمّـــعت عيونهــا : يالله يا خالـــد قد ايش تشبهــ ابوكــ!!!
"تداركت نفسهــا ومسحت دمعتهــا وقامـــت خذت خالــد ونزلت تحت تعطيهــ عمتهـــا عشان تعرف تلبس "
عطتها خالــد : يمــه معليش خذيهــ لاني بلبـــس
ام فيصــل ابتســمت : هلا هلا بولدي
ابتسمت عريب وطلعت فوق مرة ثانـــية
تروشــــت وطلعــــت
لبســــت فستــــان قصير للركبــــة جينـــز
ضيق على جسمهـــا
سوّت شعرها كيرلي بالجــــل
رسمت عيونها بــ ايلاينر اسود وماسكار سوداء وكحل ابيض
مررت الروج الوردي الغامق على شفايفهـــا
ناظرت شكلهـــا برضا وابتسمــــت
جابت كعبها الروكــي الازرق بلون الجينـــز
لبســـت اكسسوارت فضيــة
وطلعــــت من الجناح بعد ما تعطــــرت
وخذت عباتهـــا ونقابهـــا وشنطتهــا
معاهـــا
نزلـــــت تحت متوجهة للصالـــة ...
بابتسامتهـــا المعهودة : انشاءالله يمــه ماغلبكــ !!!
ناظرتهـــا ام فيصــل : عســل على قلبي ,, الا وش هالزين يابنيتي ؟؟
ضحكــــت : الحلا منكــ وفيكــ يمــه
هزت راسهــا : الله يحفظكــ انشاءالله
عريب باست راسهــا : وياكـــ يارب ,, الا للحيــن ما طلع فيصل من مكتبهــ ؟!!!!
ام فيصــل : لا للحيــــن,, روحي شوفيهــ
عريب هزت راسهــا متوجهــة لمكتب فيصــل اللي بالدور الارضي
دخلـــت عليهــ وهو مندمج بشغلهــ ودقت البـــاب
فيصل من غير مايشوف ميــن : ادخـــل
دخلت عريب ووقفت قدام المكتـــب : فيصــل ما خلصــــت !!
رفع راسهـــ لهــا وناظرهـــا : .............
دق قلبها من نظراتهــ ولفت عن وجهه : شفيكــ تطالعني كذاا ؟؟!!
انتبه لنفسهــ : لا ولاشي ,,, "ونزل راسه للورق اللي بيدهــ يشغل عيونه عنهـــا " شفيكــ ليش جايـــة !!
حزت بخاطرها كلمتهــ بس قالـــت: ما بروح عنــد امـــي !!!
ضرب جبهته بخفــة : اووهــ نســيت "ٍرفع راسه وهو مبتسم " جاهزة؟
شتتت عيونها عنهــ عشان لا تناظرهــ وبهمس : أيــوة
قــام من المكتـــب متوجهــ عندهــا بعد ما اخذ جواله وبوكهــ : اجل يلا
بعدت عنهــ متوجهة للباب : دقيقة بلبس عباتي ,, ترى اغراضي فوق تعال فوق امكــ تسأل عنكـــ
هز راسهــ موافقة على كلامهـــــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
أححححبك () ♥♥
لذا سَ أهديك كل شيء ، كل شششيء !
وَ لا أطلبُ منك سوى أن :

- تبتسم لي ، و تطمئن !
" وتبقى كما أنت ♥♥ "
" وتبقى لي أنا "
.
.

رنـــد وراشـــــد
رمت شنطتها وعباتها بعصبية وجلست على الكنبة تهز رجلينها بقوة
جلس بجنبها وهو رافع حاجبه : شفيكـــ ؟؟!!
ناظرته بحـــدة : تستهبـــل حظرتكــ!!
بجديـــة رد : رنــــد لا تتكلمين بهالاسلــوب معاي
سكــــتت ولفت وجهها
راشـــد : فهمينـــي شفيكـــ!!؟
رنـــد : انا الحيـــن جالســـة مع الدكتورة وتطلع وتتركني نص ساعة ما ادري وين رحت وتليفونكــ مشغول !!!؟ نص ساعــة ! جالسة برة مثل التايهـــة !!!
راشـــد : ايش اسوي ؟؟ تليفون عمل وصعب ما ارد
رنـــد : منعتكــ ترد !! اطلع من العيادة وكلّم بس على الاقل خبرني مو اجلس ولا ادري وينكــ فيهــ !؟
راشـــد مسكــ يدها وباسها : خلاص رنــد قلبي اسف والله ما جا على بالي وبعديــن المكالمـــة مهمــة بالنسبة لي وكنت انتظرها من وقت
رنـــد بعدت يدينهــا عنهـــ
ابتسم عليها : خلاص حبيبتي سامحيني اسف والله ما اقصـــد
"باس خدها " احبكـــ
عقدت حواجبهــا بزعل : وانا ما احبكـــ
ابتسم وميل راسه على كتفها وبصوت رايق : افااا بس ما تحبيني ؟!!
خقــــت عليهــ : راشـــــد
حاوطها من خصرهـــا : عيونهــ
ابتســـمت : امـــــــــوت فيكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
لا أشعر برغبة في الأشياء إلا معك
لأنك تمنح الأشياء معانيها و ربما لأنك تمنحني الأشياء كلها ..♥
.
.
في النمـــــــسا
ضحكــ عليهــــا :هههههههههههههههههه
كشرت وهي متقرفة : وع وع
من كثر الضحكــ مو قادر يوقف
ضربته على كتفهــ : الحين انت ليش تضحكـــ ؟؟!
ضحكــ ولما هدا قرص انفهــا : من كلامكـــ !!
رجعـــت عليها ملامح القرف : قرف يقرفهم ماعندهــم بيوت
ضحكــ : عاد همّ كذا مو مثلنـــا
شادن : سيبنا من هم ,, المهم تراني جعــــت
فراس : يخســى الجوع ,, بأكلك بــ مطعم تاكليــن اصابعكــ وراهــ
شــادن ابتسمــــت لهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
بيـــــــت ابو فراس
دخـــلت على الصالـــة وفيصــل جلسته بغرفة الضيـــوف
وتفاجأت وبفرح : خالتـــــــــي ؟!!!
قامت مبتسمــة وبفرح بشوفتها : يا من بعد ماقام وقعـــد ياهلا
حظنتهـــا بفرح : الحمدلله على السلامــة متى وصلتي من جدة ؟؟
بعدت عنها شوي : من الظهر هنا
ابتسمــــت : وانا اقول الرياض منورة اليــوم "التفتت على بنات خالاتها الثنتين " هلا والله ببنات جـــدة
قامت بنت خالتهـــا الكبيــرة وباست خدها : هلا عريب شلونكــ ياقلبي ؟؟
ابتسمــــت عريب : انا تمام التمــام انتي ايش اخباركــ ؟؟
ردت عليها : الحمدلله تمام مشتاقين لكي والله
عريب : والله وانا اكثــــر شلونكــ اسيــل ؟؟؟؟
ردت اختها الصغيــرة : الحمدلله بخيــــر "وقامت سلّمـــت عليها "
جلســــت وشالت عباتهـــا : ايوة وشخباركـــم وشخبار سيــف ؟؟
بنت خالتهـــا عذاري الكبيرة : والله جالس بالمجلس اللي برة من عرف ان زوجكــ معاكي
طقت جبهتها بخفــة : تصدقيـــن نسيت ان زوجي برا ,,
اسيــل بهبالة : دا الشوق وما يسوي
ضحكت عليها عريب و "التفتت على امها "يمــه تعالي بقوم اسلّم على سيــف و فيصــل بيسلّم عليكــ
قامت معاهــا امها وهي قامــــت عشان تشوف سيف اللي يكون اخوهــا بالرضاعــــة ...
التفتت عليها اسيــل : جيبي خالـــد معاكي بنشوفهــ ترى مرة وحشني
عريب ابتسمت : ابشري
.
.
.
تعريف بخالتـــهم ...
ام ماجـــد : عنود 45 سنـــة , طيبة وحبوبــة تموت في عريب
ابو ماجد : جداوي ,, عبدالرحمن 50 سنـــة
ماجـــد : اخوهم الكبيــر 29 سنــــة متزوج من بنت عمهــ وعنده ولد يزنن "عبدالرحمن الصغيـــر " ومرتهــ حبوبة وطيوبة
سيــف : اصغــر اخو واخر واحد من الاولاد عمرهــ 26 سنــة ,, مصرقع وشغل هبال وهياط , بس عســــل ودمه خفيف
عذاري : الاخت الكبرى 24 سنــة مالكـــة على ابن صديق ابوها
اسيـــل : 17 سنـــة ,, نسخــة من اخوها سيف ونفسه بالضبط
.
.
.
فيصـــل و سيــــف
وبالمجلــــس

بصرقعـــة سيف سلّم على فيصــل : هلا والله هلا "حك حاجبه " بس من انت ؟؟
رد عليهــ صوت : هلا بسيـــف بعــد عمري
التفت فيصــل متفاجئ " كيف داخلـــة وهذا الرجال هنا !!! عصب وبان عليه بتاكلهــ الغيرة عليهـــا من يكون هذا ؟؟؟ "
التفت عليها سيــف وابتســم : عيونــي انتي ," حظنها وباس خدها " شلونكــ يادبة وحشتينـــــي
ابتسمــــت : وانت اكثــــر واللــــه 9 اشهر مو شايفكــ قاطع
رفع حاجب فيصــل : خير انشاءالله !! من يكون هذا ؟
عريب ابتسمت بإحراج : سوري ماعرفتّكــ ابن خالتي سيــف واخوي من الرضاعـــة سيف هذا زوجــي فيصـــل
فيصـــل كنهــ ارتاح شوي
سيف : اوووهــ اعذرني ما كنت اعرف ,, هلا بالنسيب
فيصــل : يا هلا فيكـــ شلونكــ ؟؟؟
سيــف : تمام ولله الحمــد "غمز لعريب وباستهبال " اثركــ مو هينــة طحتي على واحد مزيــــون يا عريـــب
استحـــت من كلام اخوهــــا
ردت امهــا : انت ما تتوب ؟!!!
ضحكــ : لا ما اكون سيـــف اذا عقــــلت
ضحكــ عليه فيصــل وباس راس عمتهــ : هلا عمتي شلونكــ ؟؟
ام فراس : هلا يمـــه الحمدلله بخيــر انت وشلونكــ ؟؟؟
فيصل بابتسامة : ولله الحمــد بخيــر
حملت عريب خالـــد الي نايم على الكنبــة
سيــف : ولدكــ دا صح ؟؟
عريب : أيـــوة خالد اخر مرة شفتهــ عمرهــ ماكان متعدي الخمس اشهر
سيف : عطيني اياهــ اشوفوهــ
عريب : طيب ماتشوفه نايــــــــم !!!!
سيــف طقها على راسها بخفــة : ترى ماباكلوهــ
ضحكــــت وعطتهــ خالـــد اللي نايــم
ابتسم وسمّــى عليهــ : ماشاءالله تباركــ الله الله يحفظهــ لكي خيتوو
ضحكــــت : اميـــن خيووو
اعطاها خالــد : روحي بس ادخلــي داخــل ليجوكي الحين هنا
فهمـــت عليه : ههههههههه مصرقعات مثل اخوهــم
تنحنح وبغرور : حلاتـــي بصرقعتــــي
ضحكـــوا عليـــــه
سيـــف : ترى بجلس مع زوجكــ اشغلتيني الله يفشلك الرجال اول مرة يشوفني يقول من الخبــل دا
ضحكـــت عليه : لنا جلســـة بعدين يلا سلام
طلعــــت عريب وامها وخلــّت فيصــل وسيـــف .....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتهــــــى
لقاءنـــا الاثنين بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ

[/color]

فيتامين سي 09-02-16 02:14 AM


السلام عليكم ,,,

البارت التاســــــــــــــــــــ ــع
.
.
.
أبي ابكي من الضيقة وابعزف للهموم ألحان
أبي اطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني

أبي أشكي أبي احكي ابوصف للبشر حرمان
أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعروا فيني

أبي لا من طرى اسمي بكى من لوعتي شيبان
أبي لامن طرى"عاشق" ذكر من كان يغليني

أبيهم يذكرون أني صرت بدمعتي غرقان
أبيهم يعرفون الهم هواللي صار يخاويني

أبي أصرخ وأبلغهم وأقول أن الفرح خوّان
يجي مرة معاي و هو طول العمر ناسيني

أبي اترك لهم قصة وأخيّرهم على العنوان
يسمّوا "حزن "يحطوا "دمع" ..ما عاد يعنيني

أبي لامن وصل صوتي يحس بضيقتي إنسان
أبي لامن نزف جرحي لقيت اللي يداويني

أبي شخص يجي يمي و يقفل للعنا بيبان
أبيه يكون لي خل وعلى حزني يواسيني

أبيه لمركبي مرسى وأبيه لغربتي أوطان
أبي لامن ذرفت الدمع لقيته لي يعزّيني
أبي ابكي من الضيقة وابعزف للهموم ألحان
أبي اطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني

أبي أشكي أبي احكي ابوصف للبشر حرمان
أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعروا فيني

أبي لا من طرى اسمي بكى من لوعتي شيبان
أبي لامن طرى"عاشق" ذكر من كان يغليني

أبيهم يذكرون أني صرت بدمعتي غرقان
أبيهم يعرفون الهم هواللي صار يخاويني

أبي أصرخ وأبلغهم وأقول أن الفرح خوّان
يجي مرة معاي و هو طول العمر ناسيني

أبي اترك لهم قصة وأخيّرهم على العنوان
يسمّوا "حزن "يحطوا "دمع" ..ما عاد يعنيني

أبي لامن وصل صوتي يحس بضيقتي إنسان
أبي لامن نزف جرحي لقيت اللي يداويني

أبي شخص يجي يمي و يقفل للعنا بيبان
أبيه يكون لي خل وعلى حزني يواسيني

أبيه لمركبي مرسى وأبيه لغربتي أوطان
أبي لامن ذرفت الدمع لقيته لي يعزّيني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


دخلـــــت عريب ومعهـــا ولدها خالـــد
فـــزت اسيـــل : ياقلبــــــــــي انا فديتهــ خلوّدي
ضحكـــــــت عريب
جات عندها وحملتهــ وبوّست خدودهــ : يزنــــن
ام ماجـــد : قولي ماشاءالله لاتنظلينهــ
مطّـــت خدودهــ وهو كشّـــر : لاتخافي ترى عيوني مو حارة
عريب بابتسامــة : اسيــل جننتي ولدي شوفي كيف كشّـــر !!!
عذاري : يناظركــ بحقـــد هههههههه
اسيـــل باست يدهــ وهو بدأ يبكــي يبي عريب بوزت وقالت : مالت عليكــ ما تنعطى وجهــ خودي ولدكــ عني بس
عريب : هو اصلا يبغـــى ينام قطعنا نومته هاتيه عنكــ "وحملته"
اخذتهــ عريب وبدأوا بالسوالف والضحكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
النمســـــــــــــــــــا
شــــادن وفــــراس

*عساني للهلاكـــ ان خنت .... وانت عسى الله يلعنكــ لو تتركينـــــــــــي ^_*

في احــــــــد الاماكــــن
تحت سماء النمســــــــــــــــا
وبالاجــــــواء الرومانســـــــية
فراس منسدح بــ حظن شـــــــادن وهي تمسح على شعرهــ
ناظرهـــا : شوشو
التفتت عليه بعدما كانت سرحانـــة : هلا
فراس بابتسامــة : من اللي ماخــذ عقلكــ ؟!!
ردت عليه بابتسامــة : ما احـــد بس جالس افكر بحياتي
مسكــ يدهــا وباسهــا : شفيهـــا حياتكــ ؟؟
لفــــت وجهها للجهـــة الثانيـــة
وفراس قام من حظنهـــا : افا هذي فيها علــــوم !!! شفيكــ يابعد قلبي"ولف وجهها عليـــه "
سكــــتت شــادن وهي تناظر عيونهــ وهو سكــــت ينتظرها وش بتقول
بعد ثوانــــي نطقت شادن وهمســــت : تحبنــــي ؟؟
فراس : هذا سؤال ينسأل ؟!!
شـــادن غمضت عيونها : فراس رد علي
رد عليهـــا فراس وهو يبوس جبينهـــا ويقرب من اذنها ويهمس:
ما عشقت إلا ثلاثه في حياتي
ضحكتكـــــ
طيبتكـــــ
وحروف إسمكــ
لمعــــــــت عيونها ودمعـــة خانتهــا ونزلت وبنفس همسهم ردت : توعدنـــي ؟؟
مسح دمعتهـــا وهز راسه : بــ ايش ؟؟
شادن : حظنكــ ما يكون الا لـــي وغيرتكــ دايم علـــي
حظنهـــا بقـــوة : اقسم لكــ بالله العظيــم غيركــ في الدنيا ما يكون حلالي شدّت على اكتافهــ بيدينهـــا ونزلت دموعهــا :
سلّمــــت قلبي لكـــ يا حبيبي ,, لاتخذلني يا فراس امانـــة لاتخذلني
باس راسهــــا وبعد عنهــا : عساني للمـــوت ان فكرت
شادن :بسم الله عليكـــ ,, ربي يحفظكــ لعيوني
فراس : يلوموني في حبكــ !!! والله احبكـــ "صارخ بأعلى صوته " احبكــ ,, ياعالم والله احبهـــــا
ضحكـــت شادن بخجل : فراس بلا جنـــــون
غمز لها بعيونه : مجنون بــ حبّكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,

عشت بأحلام الهوى ليل وبليت
كل آمالي تداركها الفنا
في حياتي ماذكرت اني شقيت
في هوانا ضحكة الدنيا لنا

لاحياةٍ عقب محبوبي رأيت
والممات أرحم ولا فرقا سنا
هو سنا شمسي وغيره ماهقيت
يفرح بوصلي ولو موته دنا



بعيــــــــد عن اجواء النمســـــــا
السعوديــــــــــــة
وتحديد في بيـــــــــــــت راشـــد ورنــــــد
راشــد وهو يكلّم تليفون بالمجلس اللي برا : خلاص ,, اشوف يا بنت الحلال اذا اقدر اجي ,, انتي تعرفيــن ما اقدر اتركــ رنـــد الحيـــن ,,لاحول انا وش قلت ؟؟ قلت احاولــــ ,,, مرام ,,, يلا سلام
طلـــــــع برا المجلـــس واتجهــ للصالـــة
جلــــــس بجنبهـــا ومسكــ يدهــا التفتت عليه وابتسمت
مسح على يدها : رنـــد قلبي عندي سفرة بعد يومين على جـــدة العمل طلبونــــي بشغـــل ضروري
سكتت رنـــد ثواني وردت بحزن : كم بتغيـــــب ؟؟!!!
راشـــد بعّد خصلة من شعرهــا لــ ورى اذنها :
يعني من اسبوع الى عشر ايام
رنــــد "زعلت بس وش تقول ؟؟ عمل موب رايح على سياحة نزلت راسها وهمست " : اوكي حبي درب السلامــة
راشـــد : زعلانـــة ؟؟
رنـــد رفعت راسها : لا ياقلبي وشالدعــوة ؟؟ بس ما صارلكــ زمان جاي من سفرة الشرقيـــة والحين جـــدة
ارتبكــ راشــد بس رد : ياقلبي وش نسوي ؟؟ هذا الشغل وتعبهــ
رنـــد ابتسمت بــ هدوء: ربي يوفقكـــ
باس راسها وهو يحس بالذنب : ويخليكـــ لي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,


قـلـبي الـمغرم رواك خـلني أبـقى مـعاك
عـاشق وقـلبي مـانساك محتمل زود انتظار
مـال للصبر عندي مجال أنساك أنا هذامحال
وأنـت يـا شبه الغزال أهواك والحب اختيار

بيــــــــت ابو فراس

وقـــف فيصــــل : اعذرني يا سيف والله بس لازم نروح تأخر الوقـــت
وقف سيف : بدري يا رجـــال
فيصـــل ابتسم : معليش بس علي دوام بكـــرة الصباح
سيــف : اذا كدا مالي عليكــ كلام ربي يسهل امركــ
فيصــل : ما عليه اذا ماعليكــ امر تناديلي عريب من داخـــل
سيف بضحكــة : بما ان مابتخليها تنام عندنا اليــوم ,,بجي لها بكرة اطلع انا وياهــا اذا ماعندكــ مانــع
فيصـــل بابتسامــة : تــــم خلاص مو مشكلة
سيــف : خلاص بروح اناديها على كده
ضحكــ فيصـــل عليــه ودخــــل سيـــف عشان ينادي اخته من داخل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
داخـــــــــــــــل ....
ضحكــــت على كلامهم : انتم وش لكم بهــ ؟؟ خلهــ يعيش حياتهــ
ردت اسيــل بهبالــة : ناقصنا عوانس بالبيــت يكفي دي "واشرت على اختها " نشبـــة ببلعومي لــ دا احين ما انقلعت لبيت زوجها
شهقـــت عذاري : انا نشبــة ببلعومكــ ؟!! والله انتي اللي نشبــة لــ امي انا عرسي قريـــب بس انتي ....
تغيـــّر وجهــ اسيــــل
قاطعتهـــا عريب قبل ما تخربط بالكلام : ما جعتـــوا
انتبهــــت عذاري لــ كلامها وسكــــتت
التفتت لهــا اسيل وبابتسامـــة باهتة : لا ياقلبي ماكلين من قبل ما تجي
قاطـــع كلامهـــــم
: خواتــــي القمـــــرات
التفتوا عليــــه وابتســـموا
عريب بمــزح : خير خير تاركــ زوجي وجاي ؟؟
سيــف خربط شعرها : اقول بس انت و زوجكــ واذا مشتاقه له روحي
عريب ضربت كتفهــ : ووجع
سيـــف ضحكـــ : لا جد جد يبيكي خلاص بتروحون
عريب : والله !!!
سيــف : ايه والله ليش اكذب ؟؟
عذاري : ما بتنــــام عندنـــأ ؟!!!!
سيف : وين تنام عندنا تراها متزوجــــة ماهب مثلكم
عذاري : لا والله مايصير دا احين جايين من جدة ومانشوفها
عريب وقفت : لا انا بروح اقولهــ شوي وجايـــة
نزلــــت تحت ومرت من الصالـــة
التفتت على امها اللي تناديهــا: ها يمــه بتروحين ؟؟؟
عريب وهي تاخذ خالد من يدين امها : بروح اشوفه اذا يخليني انام هنا
خالتها : طيب بس لا تصرّين عليه قالكــ لا روحي لا تعندين زوجكــ واجب عليكــ تنفذين امرهــ
هزت راسها بــ ملل : انشاءالله خالتــــي
"طلعت من عندهم للمجلـــس "
دخلـــت : السلام عليكم
رفع راسه :وعليكم الســــلام
جلســـت وخالد بحظنها : بتــــروح ؟؟؟
اشر عليها وعلى نفسه : قصدكــ بنروح
عريب : فيصـــــل ارجوكــ خليني اليوم هنا
رفع اصبعه بمعنـــى " لا "
عريب : ياربــــي ليــــش ؟؟؟
فيصــل : ذاكــ اليوم نمتي هنـــا ماصارلكــ وقت
عريب برجاء : بس اليوم خالتي عندنا
فيصـــل : انشاءالله لو مين !! قلت لا يعني لا
عريب بنرفزة : هفففف وش هالنذالة اللي عليكــ ؟؟ بجلس مع خالتي وعيالهــــا هي جاية اسبوع بس
فيصـــل بحــدة : عريب تكلمي زيــن لا تنسين نفسكـــ !!!
وقفت عريب و حطـــت خالــد بحظنه بقوة المته
فيصـــل عصّب : ووجع عريب وش هالاسلوب ؟!!
عريب لفت عليه وببرود : بروح البس عباتي فيها شي بعـــد
فيصـــل رفع حاجبهـــ : ويلكــ وتسوّين هالحركــة مرة ثانية
عريب حرّكت يدها بلا مبالاة : روح زين "وطلعـــت من عندهــ تاركه فيصل مولّـــع من حركاتها المستفزة "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
دخلــــت داخـــــل ...
نادتهـــا خالتها : وافــــــق
خذت نفس تهدّي من عصبيتها : لا
امها : لاتزعلين يا امي بكرة تجين عندنا
عريب : هفففف بس ربي يصبرني
"لبســــت عباتهـــا وسلّمت على خالتهـــا وبنات خالاتها وامها وسيف خذت خالـــد واتجهت للمجلس ومعاها سيــــف "
قـــام فيصل بس شافهـــم جو
ســـلّم عليه سيـــف وطلع وهو وعريب
وبنفسه يعـــد للعشرة عشان يهدي من اعصابـــه
ركبت عريب السيارة وسكرت الباب بــ قوة
التفت عليها وصرخ فيها : اقسم بالله العظيم بعد حركــة وما تجين بكرة ابــــد واسوّيهـــا ترى ,, زودتيهـــا عاد متزوج لي بزرة !!!
قمطـــت من صرختهــ وخالــد بكـــى
صار يستغفــــر بصوت مسموع وحرّكــ السيارة
وهو يدعي بداخلهــ ان يمسكــ نفسه وما يتهور فيها
لان عارف اذا عصّب مابشوف اللي قدامهـــ ومو بعيد يضربها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
بــ بيت ابو فــــراس
امهــ : راحــــت عريب ؟؟؟؟؟؟؟
هز راسه : ايه راحــــت ,,, "صفر باستهبال " الا وش هالحلاوة يمــه وين عبدالرحمن عنكــــ
ضربته على كتفهـــ : استح ووجع وش هالكلام ؟؟؟
مسكــ قلبه وبهيام : حلاكــ سهام في قلبي
ضحكت عليه ام فراس : ما يعقـــل هالولـــــــد
لعب بحواجبهـــ : يا حلـــو انت اصير مجنون عشانكـــ
اسيـــل وهي تسوّي نفسها طبيعية : اقول خلي هالكلام لــ مرتكــ احسن
بــ ملل رد : ياليـــــل على هالزوجـــة ,,, لاتخلوني ما اتزوج أبــد
عذاري وهي تكلم خطيبها على الواتساب : لا تكفــى ما نقدر حنا نستغني عن زواجكـــ "رفعت نظرها " تتزوج ولا بكيفكــ بالطقاق
سيف : ركزي بس بهاللي بيدكــ وماعليكـــ مني
حركت يدها بلا مبالاة : احســـن كمان
انتبه سيف على اخته اسيــل انها مو على بعضها وجلس بجنبها وضم كتفها : شفيها حبيبة اخـــوها ؟؟!!
ابتسمت اسيـــل : ولا حاجــة حبيبي مافيني شي
رفعت نظرها من جوالها وناظرت اختها وبعيونها اعتذار
اسيـــل هزت راسها بابتسامة وهي فاهمة اختها
سيف : كيف ما فيكي شي ووجهكــ متغير لونه ؟؟؟؟
اسيل : والله ما فيني حاجة ياقلبي
هز راسه وهو مو مقتنـــــــــع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
واقف ببابك حزين ....
مكسور الخاطر وبصدري انين .....
واتفاجأ ردك الي تبدلني بثياب وحلي
يا دمعه لاتنزلي عللي باعني برخص التراب
لازم ابكيك لازم وعلى النار امشيك لازم
ادفع ثمن تعبي ادفع ثمن سهري
لا...لآ.... الله اللي يسامح


بيـــــــــــت ابو فيصــــل
طلعوا جناحهــــــــم دخلّـــت خالـــد غرفتهــ وجات على غرفتهم
شالت عباتهـــا وهي منزلة راسها ما تبغــى تشوفهـــ
خـــذت بجامـــة نوم ودخلـــت عشان تبدّل
تنهـــد بــ ضيـــق وجلس على الكنبــــة ويدينهــ بــ شعرهــ
طلعــــت وانســــدحت على السريـــر
ناظرهـــا : بتنامـــــين ؟؟
ماردت عليه وغطّـــــــت وجههــــــــــا باللحاف تخفي دموعها
قام من الكنبـــة وجلس بجنبهـــا على السرير مسح على كتفها وبهمس: ليش تتعمدين تعصبيني ؟
طلعــــــت شهقتهــــا من تحت الغطــــا
رفع عنها الغطـــا وحطّـــت يدها على وجهها عشان مايشوف دموعهــا
سحـــب يدينهـــا من على وجهها : حالة والله من المفروض يزعل ؟؟ انا ولا انتـــي !!!
نطقــــت من بين شهقاتها : فيصــ ــل ربــ ــ ي يسلــ ــمكـ ـ خــ لنــ ـي بروحــ ــي
انســـدح بجنبهــا من الجهــة الثانيـــة وحاوط خصرها وظهرها لاصق بصدرهـــ قرب فمــه من اذنهــا : تدريـــــن .... ؟؟
ابتسم لما سكتت وحاولت تبعد عنه شد عليها بيدينــه : عمري ما بشوف اعنـــد منكـــ ولا اقســـى
سكتت من البكـــاء تنتظرهــ يكمّــــل
كمّـــل بألم: تكرهيني !!! يالله ما اقســـى قلبكــ
غمضــــت عيونهـــا ودمعة نزلت من عيونها
صارلنـــا متزوجين شهريـــن ,, وما قد حسيـــت انكــ لي ولا مرة :
لما تزوجتكــ ما كنت ابيكــ بس غصب عني
كيـــف اتزوج حلالــــ اخوي ؟؟؟؟؟
حبهــ وحياتهـــ وام عيالهـــ انا مين اخذ حلالهــ !!!
قامــــت من عندهـــ وصارخـــت : كفايـــة حرام عليكــ"حطت يدها على راسها وصارت تبكي "
قام وقف قبالها : وانتي مو كفايـــة !!! انتي مو حرام عليكــ!!!
ترى كنت متزوج قبل ومرتي توفت ومعاها ولدي بس ما جرحتكــ ما صرت اهلوس فيها بالليل ماصرت جاف بتعاملي معاكـــ "اشر على نفسه" انا مو انسان مثلكـــ ولا ماعندي احساس !!!
ناظرته بدموع:عارفـــة عارفــــة ادري اني ظالمتكــ ,,ادري اني ما استاهلكــ ,, بس مابيدي شي ماهو بيدي
فيصل: وليش مابيدكـ شي؟؟ بالعكس لو تبغين حياتنا تكون سعيدة بتكون لان انتي اساس المشكلـــة انتي
عريب: ما ابغى مابغى تكون حياتنا حلـــــوة
عقد حواجبه بعصبية : عجزت افهمكــ عجزت "طلع من الغرفة للصالة اللي برة تاركها ببكاها وشهقاتها "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد مرور اسبوعيـــــــــــن
عريبِ&فيصل : بعد اللي صار من اخر هوشة قل كلامهم مع بعض ومايشوفون بعض الا اذا بيروحون عند ام فراس او مع ام فيصل فقط
رنــــد &راشــــد : سافــــر راشـــد جدة وللحين ما رجــــع ورنــد تعبت نفسيتها ببعدهــ عنها
شادن&فراس : رجعـــوا امس من السفــــر ,, وحياتهم سمنـــة على عسل عسى دوم *_^
ام ماجد وعيالها : جلســـوا اسبوع و سافروا جــــــدة
وبـــــــــــــــــــــــ ث
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

انتهــــى
لقاءنا الخميس بإذن الله
من مرام اللي يكلمهـــا راشـــد؟؟؟
سعادة فراس وشادن بتستمر ولا لا ؟؟
اخر مايحصل مع فيصل وعريب ,,,هل الهوشات بتستمر ؟؟؟
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 11-02-16 03:16 PM


دخـــــــــــول
كثيــــــــر يقولون طولي لنا البارت بس صراحـــة هذا اكثــر شي اقدر عليهــ
وهذا البارت يجي 12 صفحـــة بالوورد ..........
وشكرا على تفاعلكـــــم يا حلويــــن *_^
وهذا هو البارت وصــــــــل


البارت العاشـــــــــر
.
.
.
روحي وهالمره خــــلاص لاترديــن!!
هذا الفــــــراق وروحــــة دون رده!!
الكذب خيـبــه ما عــرفتي تحبـــين
ما أنتــــي من يســـتحق المـــوده
ماتعرفين الحــــب والعــطف والـين
ولا عاد في قلبي على الحـب شدهــ

.
.
بيـــــــــت ابو شهــــلا
جاك الوفا والحـب والعشـق منـي
حتى الوله والشوق والصدق معطيك
قلبي وفالك وانـت قلبـك خدعنـي
خدعت قلب كـان بالحـب شاريـك
بكذب وخيانه وغدر قلبـك حضنـي
في وقت قلبي فيـه يسهـر يداريـك ,
.
.
دخلت الشهـــر الخامس
قالها اسبوع وبيرجع ,, والحين مرّت اسبوعين ولا سأل عنها
اخر مرة كلمها من ثلاث ايام ,,, ومن بعدها ولا شي ولاحتى مسج
جلست بجنبها امها : شفيكــ ماسكة جوالكــ وفكركــ بعيــد !!!
التفتت على امها : يمــه تخيلي اخر مرة كلمني من 3 ايام ومن بعدها ولا شي ولا حتى مسج !!! وفوق هذا كله قالي اسبوع واذا زاد 10 ايام والحين له فوق الاسبوعيـــن ,, ولا خبر عنهــ
شدّت امها على يدها : ماعليه يا امي مشغول بالعمـــل اكيد
لمعت عيونها : يمـــه مو لهدرجــة !!! ولا يذكرني بــ مسج ! ماابيه يكلمني ولا شي بس يطمني عليهــ على الاقل
امها : طيب اتصلتي عليـــه !!
رنـــد : ايه بس يا مغلق او ما يرد علي ,, مادري ليش!!!
امها : ماعليه يمــــه ماعليه ,, متى موعدكــ عند الدكتورة ؟؟
رنـــد : بكرة عندي موعــــد عشان يتحدد جنس الجنين
امها : وش تحسيــــن انتي ؟؟؟
رنــــد بابتسامة : ما ادري يمـــه بس احس ولـــد
امها هزت راسها : المهم الخلقة التامـــة يا يمـــه
رنــــد : اكيــــــد ربي يسلمه لي
"طقطقت بأصابعها ترسل له رسالة "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
*يوم عرفتك قلت أنت الأمان من جرح الزمن ويوم حبيتك صرت أنت والزمن جرحي$!

وبمكـــــــان اخــــــــــــر
جالس على التلفزيــــون تاركــ وراهــ زوجتهــ وولدهــ بلحالهــم تحت مسمـــــى العمــــل ,,, ؟؟؟؟؟؟؟
جلســــت بجنبهـــ : يعنـــي لازم تروح ؟!
لف عليها ببرود : ايه اكيـــد صارلي اسبوعين وانا قلت لها اسبوع
وقفت ومسكت خصرها : ومتـــى انشاءالله بتجي مرة ثانيــة ؟!!
اشـــر على راسه : مـــتى ما سمح لي مزاجـــي
انقهرت منه : لا والله !!! مزاجكـــ ؟؟؟
لف عليها : ايه ولا ايش في بالكــ ؟؟ اتركــ مرتي وولدي واجلس عندكــ
بعصبية : ترى انا بعـــد مرتكــ
راشـــد : ايه بس ظروف زواجنا غير وانتي تدرين من قبل اني متزوج ووافقتـــــي ولولا اخوكــ اللي اعزهــ ما كان تزوجت على مرتي وام عيالي واتوقع عارفـــة
مرام : ليش دايم مصّر تذكرنـــــي !!! ليه دايم تجرحني ؟!!
حرام عليكــ والله حرام "ودخلت الغرفـــة داخـــل "
تنهــــد بضيـــق وجلس "رن جوالهــ بــ مسج ورفعهــ وكان منها " ابتسم على كلامهـــــا :

* أحس بغيبتك غربة وضيقة مالها آخر أحس إني بلا صحبة وشكلي يكسر الخاطر .
رد عليهــــا :

أنا عيوني على سورك يا بنت النور
يا عطر الليل وهمس الليل
أنا فيني الأماني سيل
أبي تعذرين إحساسي إذا قصرت
وابي تعذرين لو قصرت في حقك
أو قصر كلامي وما وصفك شعور
يا بنت النور يا عقد من الوله منثور

ثوانــــي الا جوالهــ يدق "الغلا كلهــ " يتصــــل بكــ

يا حبيب عمري أنا
يا حياة روحي أنا
يا جناحي في الهوى
يا بحوري في الهنا
شويه إن قلت أحتاجك
شويه إن قلت أشتاقك
و شويه إن قلت أنا كلي لك
و شويه إن قلت أهواك

رد بس ماتكلـــــــــم : ..................
بدأت وهي تحاول تكتم عبرتها : هنـــــت عليكــ ؟؟!! 3 ايام ما تسأل عشت ولا مت ولا ايش صارلي ؟؟؟
همس وهو مغمض عيونه : احبكـــــ
شهقت ببكاء وصارت تبكي على الخط :................
راشــــد بحزن : والله احبكـــــ ,, اسف ياروحي اعذريني ما قدرت
من بين بكاها : عاذرتكــ بس وش هالشغل اللي يشغلكــ عني ؟!!! ولا حتى مسج تطمني عليكــ به حرام عليكـــ
راشـــد : خلاص ياقلبي بالليل اكون عندكــــ بإذن الله
فرحــــت : صدق !!! خلاص سامحتكــ على كذا
راشد "ياطيبكــ يا رند " : الله لايحرمني هالقلب الطيب
نطقت بحب : ولا يحرمني منكــ ياقلبي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
الله ما أكبر غلاك
ينبض بحبك فؤادي
من يشبهك يا ملاك
من يشبهك يا ودادي
إنت بشر غير عادي
فيك الجمال العجيب
رهيب والله رهيب
جمعت حلو المحاسن
وش هو القمر والغزال؟

بيــــــت ابو فراس
جنـــــاح فراس و شادن
جلـــــــست بطفش : والله ماصارت فراس حبيبي من اول ما وصلنا هنا ماشفتكــ مثل الناس كله بهالشغـــل !!!
ابتسم فراس وجلس بجنبها : اسف والله بس هالفترة مهمــة بالشغل عشان كذا وانشاءالله بتعدّي
شادن : .......................
فراس ابتسم : طيب يلا قومي خلنا نطلع نتغدى مع بعض
التفتت عليه بفرح : احلـــــف!!!
ضحكــ عليها : والله يلا قومي
باست خدهــ بقوة من غير شعور : فديتكــــ ـ " وقامت من عندهــ مو مستوعب اللي سوّته "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
بيت ابو فيصـــــــل

سواها قلبي ياحبيبي
وحبك ماطاعني
وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه مايبي غيرقربك
عاف الجميع واول الناس راعيه

: خالد ماما بس لاتلعب بالاغراض
ام فيصـــل : خليهــ يا يمـــه يلعــــب
التفتت عليها : ايه بس يمـــه اخاف يطيح عليه شي
ما كمّــــــلت كلمتهــــا الا صوت صياح ولدها ملى المكـــان
فزت من مكانهـــا ركض : يمـــه خالـــد ,,"بصراخ وخوف " عمتي شوفي يدهــ دم ,,خالـــد
حملته ام فيصل بسرعة وركضت للحمام تغسل يدهــ من الدم
وكان الجرح بسيــــط بس الدم مملي يديه حطت بلاستر على اصبعهــ
وخف صياحهـــ ونوعا ما سكـــــت
دخلــــت الصالــــة مستغربة وين عريب ؟؟؟؟؟
صرخت من منظرها: يمـــه عريب شفيكــ ؟!!!
عريب وهي جالسة على الارض وتبكي : خالــد يمه ,, عمتي ولدي
جلست بجنبها ومسحت على شعرها : بسم الله عليك يمه ,, خالد مافيه شي شوفيه هذا هو "صرخت " سانيتا نادي بابا فيصل من المكتب
"والتفتت على عريب "
شوفي عريب هذا خالد مافي شي بسم الله عليــه
التفتت عريب بخوف على ابنها وحظنته بقوة وهي تبكي : خالـــد يمــه
جا فيصـــل : شفيهــ ؟!!!
التفتت عليـــه : عريب "والتفتت عليها "
ركض فيصـــل وضرب على خدها : عريب ,, عريب
عريب وهي مفتحة جزء من عيونها وتهلوس : خالــد ,,ولدي
فيصل يطالع بــ خالد اللي مافيه شي : عريب خالد مافيه شي !!! بسم الله عليكــ شفيكــ ؟؟!!
عريب : ولـــد .. "ارتخت بين يدينه وصوتها اختفــــى "
شوي ويطير عقله بعصبية : سانيتا العبايـــــــة من فوق بسرعــــة
ركضــــت الخدامــــة تجيب عبايتهــــا
جابتها ولبسها بسرعة العبايـــة : يمـــه خلكــ هنا وانا بطمنكــ سلام
"وطلع متوجه للمستشفــــــــــــى "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

هالعيون اشلون اميلها .. سحر ذوبني بغزلها
بوسه من عندك حبيبي .. تسوى عندي الدنيا كلها

بيــــــــــت ابو فراس
فراس وشــــادن
نزلوا و وهم ماسكين يدين بعـــض
ابتسمــــــت عليهم : ها يمـــــــه بتطلعون ؟؟؟
مشى لها وباس راسها : من بعد اذنكــ
ام فراس : الله معاكـــم
مسكــــت يدها وباستها : ربي يخليكــ لنا عمتي
ام فراس مسحت على راسها : الله يرضى عليكــ يمــه
مسكــ يدها : يلا شادن قلبي
شادن ابتسمت: يلا
التفت لأمهــ : يمـــه تجيـــن معانا ترى تنورين الجلســـة
ام فراس ضحكـــت : لايمــه روح انت ومرتكــ ربي يسعدكم
رمى لها بوسة : ربي لايحرمني منكــ يا احلى واجمل ام
نطقت بحنان : ولا منكــ يا يمـــه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

الله من شر المقادير يحميك
والله يحفظك ياعيوني ويرعاك
قول الناس للمريض كفاره
ويرد بقولة كفرالله بلاويكـ

المشكله ياعمري ان كلك طهاره
استغفر الله وشلون المرض يجيكـ

لأجلك نويت اسجل زياره
اشاهد عيونك واحب اياديكـ

اهدي لــ/ عيونك باقة ورد بحراره
وادعي الله ياعمري يشافيكــ

مستشـــفى الــ #####
دخـــل عندهـــا ووقف فوق راسهــــا "تأملها وتأمل شكلها لما تكون صاحيــة ما يقدر يناظرها وياخذ راحته بس الحين نايمــة تعمّق بنظره لوجهها المرهق والتعبان هالات سوداء تحت عيونها وجهــ اصفـــر ومع كل هذا جمالها واضح هدب عيونهـــا الكثيــــف الاســود خدودها الوردية وشفايفها الورديـــة الغامقــة سمارها اللي يعذبهــ لاحـــظ حركــة جفونهـــا وانها بدت تقـــــوم "
فتحـــــــــت عيونها العسليـــــــــة واتلفتت في مكانهـــا
وجات بتقــــوم مسكتها يدهــ : لا لا تقومين
ناظرته : ويــــــن انا !!!
فيصــــــل : بالمستشــفـــــى
سكتت شوي عشان تستوعب وفزت : خالـــــــد
فيصـــل : والله مافي شي وهو بخيـــر
عريب نزلت من السرير : لا بروح اشوف ولدي
فيصـــل رفع راسها : عريب ارتاحي تراكــ تعبانــــة مو بأول مرة يغمــى عليكــ لازم تطلع نتيجة التحاليــــــل
نزلت عيونها من وجهه : ما ابي بروح البيـــــت وانا مافيني شي
فيصـل بجدية : وانا قلت ما بتروحيـــن
عريب بملل : هفففف عنيــــد
فيصـــل ابتسم : ما ادري من العنيـــد فينـــــا !!!
عريب سكتت : ..............
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أهــ يا وجدي ويا شوقي عليك
وجد قلبٍ فاقدك وإتخيلك
قمت أغنيلك وأنا أغني عليك
الأماكن كلها مشتاقه لك

بيـــــــت ابو شهــــلا
جلســــــــــت على الكنبة ورفعت خصلة من شعرها الطايح على وجهها فتحـــــــت جوالها واتصـــــلت عليهــ
كالعـــادة يرن وما يرد
تنهدت بضيــــــــق ,,حسّــــت بألم ببطنهـــا وانسدحت عشان ترتاح
جات امها وجلســــــت بجنبهـــا : شفيكــ ؟!!
عضّــــت شفاتها من الالم : الـــم خفيف وبيروح
قالت بعتاب : لانكــ ماتجلسين ولا تنامين مثل الاوادم اكيــد بتتعبين
ابتسمت ابتسامة باهتة : عادي يمــه شفيكــ مافيها شي !!
امها : متـــى بيجي راشـــــــد !!
تنهدت : والله ما ادري يمــه كل اللي اعرفه انه قالي بيجي بالليل
بس أي ساعة ما ادري وهذا صار العشاء وهو للحين ولا خبر
:- واللي يقولكـــ انه جـــا
التفتت عليهـــ وتفاجأأت: راشــــــد"كانت بتقوم بس امها مسكت يدها " امها : انتظري شوي يخف المكــ وتقومين تعال سلّم عليها يا راشد
جا راشد وهو مبتســـم وباس راس عمته : شخباركــ يا عمتي ؟؟
ابتسمت له : الحمدلله وانت شلونكــ يمــه ؟!!
راشد : الحمدلله بخيــــر "باس جبهة رند وهمس لها بأذنها " اشتقت لكـ
ابتسمت بخجـــل بس ردت بسخرية : واضــــح ماشاءالله عليكــ
راشد : نتفاهم بعديـــــــن
سكتت وهي تناظرهــ "قد ايش اشتاقتله !!!! "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
إنت لي كل الحــــــــياه~~
وإنت لــــي كل الوجــــود
حـــــب يا مـــكبر غلاهـــ
وفــــي فؤادي منزلكـــــ

برج الفيصلــــــــــية

مطعــــــــــــــــــــــ ــــــــــــم
Eleven A
" اللي ما يدرون ايش هو برج الفيصلية ,, هو عبارة عن برج فيه 30 طابق وهو مشهور بالعاصمـــة الرياض ويعتبر من المعالم الحضارية "
شربت العصيــــر وهي تضحكــ : ايوة وبعديـــن ؟!
فراس ابتسم : ابد الله يسلمّكــ تعاقبنا من المدير وانفصلت اسبوع من المدرســـــة كل هذا عشان انحشت
ماتت ضحكــ : يا حراام بريء ههههههههه
فراس : عسى الدوم الضحكــة
خجلت وسكتت : تدوم ايامكــ ياقلبي
فراس باس يدها : والله انتي اللي قلــــبي والروح
سحبت يدها وخدودها حمر من تحت النقاب: فراس حنا بالمطعم
فراس : عادي ما احد منتبه على احــد
شادن : كثـــّر منها واللي بنصير حديث السوشيال ميديا اذا احد صورنا
فراس : ههههههههه ليش يعني ؟؟؟
شادن كشّــرت :ابد ولا شي
فراس : هههههههههههه يالبــــى بس
شادن بحب : يالبـــى كلكــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

انا شسويت عشان تسوي كل هذا
انا ضحيت ولا فكرت اتمادى
ولا قصرت في حقك ولا باحساسك اتلاعبت
• واخر شي تجرحني واخر شي تخليت
انا شسويت!!
شسويــــــــــت !!
شسويــــــــــــــــــت !!!


بصدمــــــة : انا حامــــــــــــــــــــل !!!!
ناظرها وهو مبتسم بس اختفت ابتسامته لما شاف وجهها: ايهــ حامل
نزلت دمعتها : ليـــــــش ؟؟؟ انا ما ابي ما ابي "هزت راسها بالنفي " لا لا مستحيـــــــــل
انجرح بقوة منهـــــا هاذي مابترحمهــ ولا بترحم قلبه لهدرجــة ما تطيقهــ لهدرجـــــة !!!! ماتبي ابنها لانه منهــــ
شد على يدينه وهو يشوفها تصارخ بكلمتين " ما ابيه ومستحيل "
ما استحمـــــــل وضربها كـــــــف
طلّع كل قهرهــ
المـــه
جرحــــــــه
تعبهــــ
.
.
هزها بقوة من كتوفهــــا : ماعندكـــ قلب ما تحسّيـــن !!! وش اللي داخلكــ ؟!! انا شسويت لكـــ !!! شسويت جزاي اني وفيت لكــ جزاي اني حبيتكـــ جزاي اني سكت لكــ عن كل كلمــة قلتيها ؟!
"سكت وناظرها كيف مصدومــة ودموعها على خدها "
هز راسه يمنع دموعهــ ولف وجهه عنها وتنهـــد
دقايق وهم بهالحـــال
بصوت حاول يكون متماسكــ فيه : انتظركــ بالسيارة "وطلع من غير مايلتفت عليها "

• خطيت كثير في حقي وانا من طيبتي سامحت
وانا اللي كان من حقي اعاتب لكن اتراجعت
مابي انهي العشره واللي بينك وبيني
قلبك ليه انا اخسره واهدم حلمي بايديني

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ان غبت عنك دقايق تشتكي بيني... وان غبت عني يصيح الشوق بي وينك
مااقوى فراقك دخيلك لاتخليني..مادام قلبي امانه بس في يدينك
انت بحبك تراك محلي سنيني..يابعد عمري عسى الله يحلي سنينك
بالدينا عندي رضاك ولايكفيني..والله يديم الهنى مابيني وبينك

بيـــــــــت رنـــــد وراشــــــــد
جلـــس على الكنبة ينتظرها تجــــي
مرت نص ساعة وما طلعـــــــت راح عندها على الغرفـــة
كانت جالســـة تدهـــن وجهها بكريـــم
وقف بجنبهــــــا : وينكـــ تأخرتـــــي ؟؟!!
وقفت ببرود : اللي يبيني يجينــــــــي "وطنشته وراحت على السرير وانسدحت عليهــ "
جلس بجنبهـــا على السرير : للحين زعلانـــة ؟!
حطت يدها تحت راسها : ليش ازعـــل ؟؟ ومن قالكــ اني زعلانة!؟
راشد : شالدعوة ما اعرفك يعني !! شفيكــ ؟؟
تعدلت بلحافها : فيني النوم بنــــــام
سحب عنها الغطا: رنـــد اكلمــــك
رفعت حاجبهـــا : هففففف خيــــــر !!؟
راشد : لا تتأففين
تكتفت وببرود : وشتبي الحيــــــن ؟!
راشد : وش ابي ؟!! ما كنكــ اليوم بتموتين على ما تشوفيني
رنـــــــد : انا اموت على ما اشوفكــ !! لا ياحبيبي بالعكس
راشد ابتســــم : بالعكس قلتيلي ؟"سحبها لحظنه وباس راسها " اشتقت لكــ يا مجنونــــة
رنـــد بعدت عنه : انا ما اشتقت لكــ
راشد : رنوودة حبيبتي يهون عليكــ حبيبكــ ينام وهو زعلان !!!
رنـــد : ليش وانا اهون عليكــ 3 ايام ما نمــــت !!!
راشـــد باس جبينها : قلبـــــي والله اسف خلاص عاد ما اقدر انا على زعلكــ !!! سامحينــــي
سكــــــتت وهي تناظرهــ وثواني وقالت: مشكلتــــي احبكــ
ابتسم وباس خدها : وانا امـــوت فيكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
ثانـــــــــي يــــوم
يوم الجمعــــــــــــــــــــ ــــــــة

وبيـــــــت ابو شهلا وبعـــد صلاة الجمعــــة
قرّروا يجتمعون بــ بيت ابو شهلـــا
ويجلســـــــون كلهم مع بعض

حظنتهـــا بقوة : مبروكــ ياقلبـــي احلى خبر والله
ابتسمت لها على الخفيف : الله يباركــ فيــك عقبال ما تخلصين وتولدين
ضحكـــت : يارب
شادن : ياهــــوهــ ترى عندكـــم ازواج ولا فيكم نقص حنان !!
حمّـــروا من الخجـــل
رمت عليها رنـــد الخدادية : ووجــــع اتزوجتـــي خربتي !!
ضحكـــــت : والله كيفـــي
عريب : مجنــــــونة واتزوجت مجنون ايش بيصيــــر !!!؟
رنــــد : مجانيــــــــن
ضحكت هي وعريـــــــــــــب
شادن بقهـــر: انطمواا بس هذا اللي ناقص تعلقوا على فروسي وبعدين لو كنا مجانيــــن حريين حنا والله
عريب : ياهوووهــ ياللي يدافــــع وين فراس يسمع بس !!
رنــــد ضحكــــت : اجل فرّوســــــــي !!
شادن تلعب بشعرها : اجل بس انتي تدلعيـــن زوجكـــ !! وبعدين مالكــ شغل يا ام كرش
رنـــد شهقت : ووجع شادن انا ام كرشـــة !!
شادن : ايهــ ولا وشو!! بطنكــ متر قدامكــ وهذا وانتي بالخامس شكله بيطلع دب مثل امهــ
رنـــد مسكت بطنها : بسم الله على ولدي قولي ماشاءالله
عريب ضحكــــت : ايه صح قولي ماشاءالله
شادن : وانتي يا ام كرش مستقبلي اسكــــتي
عريب : هيــــــه ترى سمحنا لكــ تتماديـــن وبعدين انتي ما بتحملين ولا ايش ؟!! اخرتكــ بتحملين ونعلّق عليكــ ووقتها حنا بنكون خالصين
شادن : لوقتها يصيـــر خيــــر
عريب : اسكتي بس لــ بالكـــاس على راسكــ
شــادن : يا ويلكــ والله اوريكــ
عريب مسكـــت الكاس وكبت المويــة اللي فيها على شادن وشادن نظت عليهـــا وهي طلعت تهرول من الغرفة لتحت بالصالـــة
ورنــــد تضحكــ عليهم وبصراخ : عريب يا خبلـــة تراكــ حامـــل
وصــــلوا الصالة تحـــــت
عريب تخبت ورى ام فيصـــل : عمتي تكفين خلها تبعد عنـــي
شادن بلعانــة : عمتي شوفي بنتكــ ماوقفت وراكــ وقفت ورى عمتها
عريب طلعت راسها : كلـــّن يوقف ورى عمتهــ
ضحكـــــوا عليهمــ
ام شهلا : كل وحــدة فيكم متزوجــة وللحين على خبالكم
عريب تسوي نفسها مسكينــة : خالتي شوفي بنتكــ انا حامــل وخلتني اركض
ام شهلا : شادن ووجـــع عيب وش هالحركأأأت !!!
شادن شهقت : نذلــــة ,,, "والتفتت على امها " يمـــه انتي ما تدرين وش سوّت لي ؟!!! كتت علي المويـــة شوفي كيف شعري "وأشرت على شعرهـــــــا "
عريب : تستاهلـــــين "وطلعت لسانها " هـــــا !!!
شادن : حيـــوانــــة "وركضت لها ومسكتهـــا "
ام فراس : شادن عريب ,, بسكم هبال وبعدين انتي "تقصد عريب "ماتخافين على اللي ببطنكــ يصير له شي ولا انتي "تقصد شادن " ماتخافيـــن تكونين حامـــل وانتي ماتدرين !!!
حمرّت خدود شادن : لا يمــه موب حامـــل وبعديــن خذولي حقي منها هالنذله ولا والله اوريهــــا
مسكت ام فيصـــل عريب وباستها على خدها : خلاص عاقبتهـــا
شادن تخصرت : لا والله !!!!
ضحكـــــوا كلهم عليهــــــــــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
انتهــــــــــى
- هل رنــــد بتكشـــف راشــــد وزواجهــ ؟!
- هل فيصـــل ببقى متحمّـــل وساكــــت ولا مابيقدر يتحمّـــل ؟!
- شادن وفراس ؟؟؟؟؟
لقاءنا الاثنين بإذن الله
تحياتـــــــــــي
انثىّ ملائكِي?ْ

فيتامين سي 15-02-16 04:17 PM



البـــــــارت الحادي عشــــــــر
.
.
.
لولا البكا ما ينشرح خاطر ولاينزاح ويل
خل الكدر يطفي سعير الليلــتين اللي خلت
.
دام العيون اليا اهملت تشفي القليل من الغليل
الله يبارك بالعيون اللي ليا ضقت اهملت
.
دمعة قهر تثبت لي ان اللي يحبوني قلـــيل
ولاضحكه بوجيه ناس لي تضايقت انكــلت
.
البارحه يوم الهموم تحط بالصدر وتشيل
والشاهد الله ماحبــست بمحجري دمع وفلت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بــ مجلس الرجــــــال
ضرب فخذهــ : مباركــ يا فيصــــل
ابتسم له : الله يباركــ فيكــ عقبالكــــ
فراس : تسلم الله يخليكـــ
ابو شهلا : الله يبلغني هاليوم ,, باقي انتم الحين
فراس : ههههههه انشاءالله عمي بس بعد بدري
ابو شهلا : وشو بدري !!
فراس : ايه بدري بس شهرين متزوجين مالحقنا نعيش حياتنا
ابو شهلا : والله وهالافكار اللي عليكم هذا فيصل متزوج بس من 3 اشهر وهذا عريب حامـــل ومبسوطيــــن
ابتسم بسخريـــة " والله ما احد يدري باللي انا فيه ,, بس وعد لأخليها تحبني واشوف بعديـــن وش بيصيـــر ؟!! "
رن موبايلــــــ راشـــد وطلع برة بكلّــــــــــم ... "اكيد عرفتوا ((مرام ))
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بمجـــــــلس الحريـــــم
ناظرتها وهي سرحانــــة وجلست بجنبها : شفيكــ ياحلوة ؟؟
انتبهت لها وابتسمت : ولاشي مافيني شي
ناظرتها بشكــ : تخبّيـــن علي ؟!!
تنهدت بضيـــق : رنـــد تكفين خلاص والله مالي خلق شي
رند مسكت يدها : قومي معاي بس
تأففت وقامت : ياربي منكــ ليش كذا عنيدة ؟؟؟؟
رند غمزت لها : طالعة عليكــ يالله بس "التفتت على الباقي " شوي وبنجي "وطلعت هي واياها على الحديقة وجلسوا "
سكتوا ثوانــــــــي
رنـــد : يلا قولي وش فيكــ ؟؟؟
عريب : اولـــ مرة احس نفسي انانية , ما حسيت فيها الا مع فيصل
رند : بعـــد فيصل !!! ,, يلا يلا قولي وش هببتي يا بنت
عريب ابتسمت على الخفيف وقالت لها السالفة من الاولــــــ
رنــــد ضربت صدرها : ياويلي يا عريب وش سويتي !!! حرام عليكــ والله حرااام ياويلكــ من الله على اللي سويتيه
سكتت ونزلت راسهـــــــــــا
رنـــد : لو انا من فيصل كان طلقتكــ ولا حتى ترددت دقيقة
رفعت راسها بسرعة : يطلقني ؟؟
رنـــد : ايه ولا وشرايكــ ؟!! اللي سويتيه يستاهل اكثر من كذا بس والله فيصل مسكيـــن الله يكون بعونهــ يارب مدري كيف ساكت لكــ للحين ؟؟
سرحـــــت عريب بأفكارها
"يطلقني يعني ما عاد بشوفهــ ولا يشوفني !!! ولا احد يهتم فيني!! يعني للمرة الثانية اكون وحيدة وما عندي احـــد ,, وحامل بولد ثاني ومن رجال ثاني !!! لا لا مستحيل اخلي فيصل يتخلّى عني ؟$ "
هزت راسها بــ لا : لالا ما ابي
رنـــد : وشو اللي لا !!!؟؟؟
عريب مسكت يدها : رنـــد انا ابي فيصل ابيهـــ
كتمت ضحكتها : وشو !!
عريب : مقدر مقدر اعيش بدونــــــه مستحيـــل
رنـــد : ماتبين فيصـــل يترككــ ؟!
عريب : ايهــ
رنــــد : اجل اسمعي وش بقولك وطبقيهــ بالحرف الواحد سامعة
عريب : اوكــــي
رنــــد جلست تقولها وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ماكنت أظنك ياهوى البال خـداع00حتى وضح ما كان خافي كنينـك .
ياصاحبي ما دام سر الهوى بـاع00إبعد عسى الأيام عقبـي تهينـك.

جلس على الكرسي : انتي وبعدين معاكــ ؟!! ,, قلتلكــ ما اقدر ما تفهمين ؟!! مو انتي الوحيــــــــدة زوجتي ترى في زوجــة غيرهـــا بذمتي
مرام ,,,, خلاص اكلمك بعديــــــــن

رفع راسه وانصــــــدم : رنـــــــد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
قبل بدقايق
هز راسها بــ لا : مستحيل خير انشاءالله شايفاني فاسخة الحيا مثلكــ
ضحكـــــت : مجنونـــــة "سمعت صوته راشد ايه راشد "
التفتت على عريب : اشششش
عريب عقدت حواجبها باستغراب : شفيكـــ ؟!!
رنـــد : عريب اسكتي شوي
سكتت عريب واستغربت شوي ورند قالت : عريب صوت راشد ولا يتهيألي ؟!! الا هو والله "وراحت تركض للصـــوت تحت استغراب عريب .
.
.
نرجع للحاضـــــر
رفع راسه وانصدم : رنـــــــد
تكتفت وهي تكتم عبرتها : ايوة ومن متــــى ؟؟
راشد طاح قلبه: وشو اللي من متـــى ؟؟؟
نزلت دمعتهــا بس مسحتها على طول وابتسمت بسخرية : تزوجت ؟
راشـــد : ها ؟؟؟
ضحكــــــت : شفيكــ خايف ؟!! قولي ترى مابسوي لكــ شي
راشـــد : رنـــد انــا ....
قاطعتهــ : افا عليكــ ماتقولي اباركــ لكــ بزواجكــ
راشد انهبل : انتي وش تقوليـــــن ؟؟؟
صارت تضحكـــ بقـــــــوة
راشد مستغرب "هاذي شفيها تضحكــ ؟؟ "
جات لها عريب بس بعد ما لبســـت : رنــــد وشفيكــ ؟؟؟
رنـــد ناظرتها : تخيلي راشد متزوج ولا قالـــي ! "ضحكـــت مرة ثانية"
عريب : أيــــش "والتفتت على راشد " ؟؟؟!!!
رنـــد فوق جرحها زاد عليها الم بطنهـــا وصرخت : اااااااهـــ "ومسكت بطنها من الالمــ "
عريب مسكت يدها بسرعة : رنـــد قلبي شفيكــ ؟؟؟
رنــــد وهي تعض شفاتها من الالم : ولدي عريب ولدي اااااااهـــ
ناظرت راشد اللي متنح وصرخت : هيــــه قوم بنوديها المستشفــى
رنــــد وبصعوبة من الالم : لا لا عريب قولي لأي احـــد ما بروح معاهــ اااااهـــ يمــــــــه ااااااهــــ
عريب انهبلت واتصلت على فيصـــل بسرعة : فيصــل اطلع برة بسرعة رنـــد تعبانــة ,, مو وقتكــ فيصــل يلا بسرعـــة
راشـــد قرب من رند : رنـــد حبي خلني اوديكــ الله يخليكــ
رنـــد صرخت فيه : ابعــــد عني يا خايــــن ,,عريب بعديهــ من هنا ما ابي اشوف وجههــ ,, اااااهــ
بعد راشــــد وهو مصدوم وخايـــــف : رنــــــد
رنــــد : لاتقول اسمي عشان لا اغيرهــ ,, لا تقولهــ
عريب وين فيصـــل ؟؟؟؟؟ اااااااااااااااااااهـــ يمــــــــــــه
"وصرخت " الله لايسامحكــ يا راشــــد
سمع كلمتهـــا ونزل راسه يداري دموعهــ تاركها وسط صراخها واهاتها

لاتنصدم لا قلت انا اليوم ما ابيك
القلب عافك وانتهى اليوم دورك
اعميتني بحبك عسي الله يعميك
ورميتني يازين بأعمق بحورك
يالله توكل لا تجيني ولا اجيك
يالله حبيبي قوم رتب امورك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في المستشفــــــــى
"احس حفظهــــــــم من كثر مايروحون له خخخخخخ "
: انهيــــــــار عصبي اثر على نفسيتها وبالتالي ادى للألم بس هي الحين تمام وابعدوا أي شي يضايقها هالفترة
عريب التفتت عليهــ : كله منكــ
نزل راسهــ وهو ساكـــــت
التفت عليها باستغراب : ممكن افهـــــم وش صاير ؟؟؟
عريب بحدة وهي تناظر راشد : اخوكـــ متزوج حرمــة ثانيـــة
"ودخلت غرفة رنـــد تاركه الصدمــة تعتلي وجه فيصــل "
فيصـــــل : متزوج !!!!!
راشد : قسم بالله غصب عني ليش ما احد بيفهمني !!!
"طلع ركض من المستشفـــــى اتحمّــل فووق طاقتهـــ "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
خطيت في البعد
كيف اخطيت؟؟؟؟؟
اخطيت يا قرة اعياني
افرض ولو كنت انا زليت
تبعد وتصبح علي جاني
يا غاية القلب ما حسيت
ما شفت همي واحزاني
ما شفت حالي كيف امسيت
ما شفت دمعي على اوجاني


ركب السيارة بسرعــــة واتسنـــد على الدركســـون "الطارة "
ونزلـــــــــت دموعهــ عليهـــا
وعلى نفسهــــ
رفع نظرهــ لجوالهـــ اللي يرن شاف الاسم ورمـــى الجوال على المقعـــد الخلفـــــــي وطار بالسيارة بسرعة جنونيـــة
وهو يردد " ربي يسامحكــ يا وليــــــــــــــد "
تتسألون مين وليـــد ؟!! بتعرفونه بعديــــــــــــن
نعــــــــــود ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
مستشـــفى الــ####
فتحــــت عيونهـــا على النور القوي وسكرتهـــا
لاحظت انها بدت تفتح عيونهـــا وجلست بجنبهـــا : رنــــد
رجعت فتحت عيونهـــا وبلعت ريقهـــا : ولــــ ـ ـدي
مسكت يدها وشدت عليها : لا تخافيــن الحمدلله ماصار له شي
ارتاحــــت وسكتـــــت ثواني وقالت : عريــــب
عريب : هلا ياروحي
رنــــد وهي تداري عبرتهــأ : جــــا ؟!!
عريب بدون نفس : ايهــ كان برة قبـــل ما ادخـــــل
رنــــد عضت شفاتها : شلونهـــ ؟!!
عريب فتحت عيونها من العصبية : ليش تسألين عنه !! جعله بــ
قاطعتهــا : لا تدعيـــن عليهــ يا عريب راشد زوجي وابو ولدي
عريب : مجنـــونة يا رنـــد كل اللي سوّاهــ فيكــ وللحين تحبينهــ !!!
نزلت دمعتها ومسحتهـــا : الله يسامحهــ

تعال خذ مني هداياك
وباقي الصور واغلى
المكاتيب
ماعاد تنفعني بلياك
وجودهن عندي
تعذيب
يكفيني اتسلى بذلكــ ....
دامك نويت تصد
وتغيب
وبوعدك طول العمر
ما انساك
حتى ولو حطمني
الشيب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
أنا لا عمري جرحت أنسان ولا عمري بكيته !
أبسكت يا بحر وأمشي وأخلي ضيقتي فيني
أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني
تصدق يا بحر إني توقعتك تشيل الهـــــم
ولكني انصدمت أنك غرقت بدمعه من عيني


وصـــــــــل الشرقيـــة بأقل من ساعتيــــــن
والمفروض يكون 3 ساعات ونصف
وقــــف عند البحـــــر
ودموعــــــــه تبلل خدهــــ
ايه !!!
دمـــــــــوع
وش الغريــــــــــب !!
فقد حبهــ وحياتهـــ
فقدهـــــا
ومابقـــــــى غير الذكريات
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
بعـــــد مرور شهريــــــــن
.
.
.
.
الي ماخطر على البال . . . ولاحتي أفكر فيه
إنك بعد هذا الحب . . . تجرح قلبي وتخليه
حسافة صدق إحساسي . . . مع واحد طلع كذاب
ياليت إني لهذا اليوم . . . حبيبي قد حسبت حساب
بديت تغيب عن دنياي . . . كثر ماكنت لي فيها
مع إنك كنت تحلف لي . . . عيوني ما تبكيها
حسافة صدق إحساسي . . . مع واحد طلع كذاب
ياليت إني لهذا اليوم . . . حبيبي قد حسبت حساب
أنا من جد حبيتك . . . وخليت الأمر بأيديك
وأنا الحين استاهل . . . لأني كنت واثق فيك
كنت اكذب إحساسي . . . وأنا الي كنت متأكد
إنك مهما تبقالي . . . يجي الوقت الي به تبعد

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
جلســــــــت على الكرسي في الحديقــــــة
حطــــــت يدها على بطنهـــا اللي كبـــر
خلاص مابقـــى شي وتولـــــــد
هي الحين بالسابــــــع
ومن وقــــــت وما هي بالمستشفـــــى ماشافته ولا تكلمت معاهــ
ياااااهـــ شهريـــن لاشافته ولا سمعت صوتهــ
ابتسمت بسخرية :اكيـــد بيكون عند زوجته الثانيـــة
نزلــــــت دمعتها من القهــــر وتلتهـــا الدمـــوع
مو هاذي الحياة اللي تمنتها مع حبيبهـــا وزوجهــــا
ولا توقعــــــت بيوم ان راشد يكون خايـــن
ومو كذا بس سافـــــر وما برّر لهــا حتـــى ولا سمعت شي منه
هـــــارب من كل شي وراهـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,

ناوي تجرحني اجـرحنــي يـاعينــــي
لكــن خلي بين الجرح والثانــي استــراحــــة
ادري ضاعت في سماء حبك سنينـــي
ضاق في نفسي فضـــا الكــون وبراحــة


بيت ابو فيصـــــــــــــل
نزلـــــت من الدرج حاظنـــة بطنهـــا بين يدينهـــا
دخلــت الشهر الرابـــع
وولدهـــــــا يوميـــن ويكمّــــل السنتيـــن
وحالهــــــا مع فيصـــل مثل ماهـو
لكــــــــن اللي تغيــــــر انها هي تبي حبهــ وهو يبي بعدها
انعكــــــس كل شي بعـــد حملهـــا
صارت تبيـــــه تمـــوت فيهــ تعشقهــ شويــة عليـــه
بس هــو !!! لا
حــــتى وحامهـــا صار عليهــ تموت بريحتهــ وتشمهـــا
لدرجــة انهـــا تنام وهي حاظنة تيشرتهــ
ندمـــــت على كل كلمـــة قالتهــــا
بس وش ينفـــع النــــدم !!!
قالوها " لافات الفــــوت ما ينفع الصــــــوت "
وصلـــــت الصالــــــة
وكالعادة ولدهـــا وجدتهــ مع بعض
ابتسمـــت علــى اشكالهـــم
عريب : هلا والله بخالـــد ولدي هلا
ضحكــ خالــد وتعلق برجلهـــا
حملتهــ وباست خدهــ : ياروح ماما انت
خالـــد ناظر جدتهــ : ددة ماما
ضحكـــت : جدة حبيبي مو ددة
سمعـــــت صوته : نزليه تراكــ حامـــل
التفتت عليه و بحـــب : عادي هو خفيف
ام فيصــل: لا يمــه ماهو خفيف انتي حامـــل يعني يأثر عليكــ
باست خدهــ : فديته حبيب امهــ كلــني فداهــ
ام فيصـــل : ربي يخليهــ انشاءالله
خالـــد بدأ يتحركــ يبغــى ينزل وصار ينادي فيصـل : بابا "ورفس بطن عريب بالغلط بقوة وعريب انحنت بسرعـــة من الالم ونزلته "
ام فيصـــل اللي انتبهـــت :بسم الله عليكــ فيكــ شي ؟؟ قلنالكــ الله يهداكــ لاتحملينه شوفي كيف رفسكـــ
عريب ابتسمـــت وهي تداري الالم : عادي ماصار شي
"وناظرت فيصـــل اللي مو هامهــ شي وجالس على موبايله ونزلت راسها بحـــزن "
راح خالـــد عند فيصـــل وتعلق بيدينه : بابا
رفع راسه عن موبايلـــه ورفعه عن الارض : روح بابا "وباس خدهــ "
ضحكــ خالــد لان فيصــل شوكهـ بالسكسوكة
وابتسم فيصـــل عليه : بابا خالـــد قد ايش تحبني ؟؟؟
خالـــد حركــ يدينهــ بأن يحبه كثيـــر
ام فيصــل : ياعيني ياعيني من قدكــ يافيصــل خالد يحبكــ
فيصــل صار يدغدغ خالد وخالــد يضحكــ : وانا احبهــ ربي يحفظه لي
وهو حاس بنظرات عريب لهــ اللي تطالعه بــ حب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
وش اللي بس بيتغير ..
أسافر أغير الديرة ..
مدام الجرح مثل ما هو ..
ويوم عن يوم غصب يكبر ..
مدام النفس من داخل ..
مذبوح الامل فيها ..
أعز الناس مهب سائل ..
عن دمعات ادرايها ..
وش اللي بس يخليني ..
بلحظة ممكن اتفائل ..
واضحك من وسط قلبي ..
بدون مااشك واتسائل ..


الكـــــــــويت
احد دول الخليـــج الشقيقـــة
"احس نفسي بــ مقدمــة اخبــــــــار خخخخخ "
على البحــــر جالــــــس
شارد الذهــــــن والبــــــــــال
وتفكيرهــ غايب عن الدنيـــــــــــــا
يفكــــــــر ..
لمــــتى بيهرب ؟؟؟
لمتــــى تاركــ حياته ؟؟؟
لمـــــتى الهــم والحزن ؟؟؟؟
نزل راسه وهو يدخـــل اصابعه داخل شعرهــ ويتنهد من قلب
قاطعـــــــه يد تنحـــط على كتفهــ التفت وبهدوء : هلا ناصـــر
ناصر : هلا فيكــ "وجلس بجنبهــ ودفهــ بكتفهــ " انت وبعدين معاكــ ؟
ابتسم بسخرية : وبعديــن معاي !!! والله ما ادري
ناصــر : معقول يا راشـــد انت ريّـــال "رجال بقولتهم فديتهــم اهل الكويت " ما تقدر تشيلهـــا من بالكــ ولا حتى دقيقة
رفع راسهــ : ناصـــر هذي زوجتـــي وكانت حب طفولتـــي تعرف او لا ؟
ناصر : ادري والله ادري ,, بس اللي انت فيه مو حل ابـــد ,, منقطع عن هلكــ وديرتكــ وناسكــ امكــ اخوكــ حتى زوجتكــ ترى هذا مو حل لازم ترجع وتواجهــ كل شي الهروب ماهو زيـــن قول كل شي ليش ساكت ؟؟
صدقني لو تقول بيعذرونكــ بس كذا كلهــم بقولون خان زوجته وماسأل فيها ,, راشد لا تنسى ان مرتكــ تحبكــ واكيـــد هي الحين مشغول بالها عليكــ حتــــى على اللي سويته فيها صدقني ما نسيتكــ ولا كرهتكــ انت حتى تليفون ما كلمتهـــم اكيد قالبين عليكـــ الدنيـــا ,, اسمعني ياخوكــ ورد مكانكــ رد ديرتكــ احسن لكــ ولهـــم
كنهــ بدأ يقتنع : لو رجعت وكل كلامكــ عنها طلع خطأ وش حالي بيكون
ناصر : هي اكيــد ما بتبين لكــ بس صدقني اللي يحب يحب بكل ما فيه حتى لو ايش صـــار !! اشرحلها وقولها ليش تزوجت عليها حرمة ثانية قولها قصتكــ مع مـــرام وصدقني بتعذركــ
ابتسم راشــد : والله انكــ يا ناصر اخو دنيا ربي يخليكــ
ضحكــ : عاد كذا اغــــــــتر
راشد : لا عـــاد الا تزيد من غروركــ ,, ما احد بيقرب لكــ
ناصــــر رفع حاجب : وش قصدكــ ؟؟
ضحك على شكله : ولا شي عمي ناصــــر
ناصر ضرب كتفه : احسّب بعـــد ,, يلا بس خلنا نروح بيت هلي ناكل لنا شي تراني جوعـــان وانت قطعت علي
راشد قام : اوكـــي بس قبل ابي احجز لي تذكرة على الرياض
ناصر : ابشر نص ساعة وتكون عندكـــ
ابتسم لهــ بأمتنان وهو رد له الابتسامـــة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,


يارب قدرني علي الحب ورضاه
ولا انحرم منه علي طول يارب
دامه يبي قربي وانا قربه أبغاه
حبيبي اللي همه رضاي والحب
يكفي خذا عقلي وخذا الروح وياه

مر 4 اشهــــــر على زواجهــــم
وما قد يوم حسّــــــت بأنهـا ندمــــــت عليه يكون شريكها
4 اشهــــر
باهتمامهــ وحبهـــ لهــا كافية بأنهــا تعشقهـــ وتفدى مواطي رجوله
فــ ر ا س
اسم رباعي الحروف احتــــــل قلبهـــا وروحهــا
وماتتخيـــــل حياتهــا بدونهــ

كانت جالســـة هي وام فراس بالصـــالة وفراس كالعادة بالشغـــل
صبّـــت القهــوة لعمتها : تفضلي عمتي
ابتسمت وهي تاخذها : ربي يخليكــ يا بنتي
جلســـت وهي ماسكة فنجال القهوة وتشرب منهـــ : ويخليكــ انشاءالله
ام فراس : شلون فراس معاكــ يابنتي انشاءالله ما يزعلكــ ؟؟
ضحكـــت وبحب : ياعمتي ربي لايحرمني منهــ انشاءالله مافي اثنين منه في الدنيـــــــا ربي يحفظهــ ويوفقهــ
ضحكـــت عمتها : غرقانة لحــد شوشتكــ هههههه
ابتسمـــت :يجعلني اموت قبل ما افقدهــ "حست ببوسة على خدها والتفتت وبتفاجئ نطقت " : فراس
جلس بجنبهــا وحظن كتفها : عيونهــ
ضحكـــــت عمتهــا عليهم : مالي شغـــل قالي اسحب منكــ الكلام
ابتسمت بخجـــل ونزلت راسهـــا
فراس : تتغزلي فيني اوكي بس تدعين على نفسكــ بالموت ياويلكــ
ضحكـــت شادن
ام فراس بابتسامــة : قومي شادن صبي لزوجكــ قهــوة
شادن : اووهــ عجبكــ كذا نسيتني
ضحكــ عليها وجلسهـــا: ما ابي اتعبكــ ياقلبي بشرب من فنجالكــ
ام فراس : ياعيني على الحب
ضحكــ على امهــ : ااااخخخ على الحب "ومسك الفنجال وهمس لها " من وين شربتي ؟؟؟
لفت وجهها من الخجــــل وهو ابتسم ,, لف الفنجان لمحل الروج وشرب منهــ
ناظرته والحب يشع من عيونها
تحبه !!!
الا تموت فيــــــه
وحد يلومهـــا وحبيبهـــا واحد
بالدنيــــــا
دعت بداخلهــــا
" يا عساني ما افقدكـــ "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

من يوم ماذوقتني حر فرقاك
واليأس والحزن في حياتي غرسته
شريت لي ثوب على شان لقياك
والثوب راحت موضته ما لبسته
وشريت عطر مازهاني بلياك


خلـــــــاص ماتقدر تتحمّـــل جفاهــ اكثـــــر
تغيّـــــر !! مو هـــو مو هـــو !!
ابتسمت بسخرية وبنفسها: وتلوميـــنه على اللي سويتيه فيهــ ااااهــ يوم ما حبيتهــ جافانــــــــي يارب ابي اعوضهــ عن كل شي بس هو موب عاطيني فرصـــة !!! ااااهــ يافيصـــل
فزت على صوتها : هلا يمـــه
ام فيصــل : وين سرحانـــة اناديكــ ما ترديـــن !!
ابتسمت على الخفيف : ولاشي يمـه ,,, امرينــي
ام فيصـــل : قومي ارتاحي فوق شكلكــ تعبانــة
عريب: لايمـــه كذا مرتاحــة لاتخافين يالغاليــة مافيني شي
"كانت تعبانـــة بــ جد بس ماتبي تقــوم عشان تشوفهــ حتى لو هو مايبي يشوفهــــا ناظرت ولدها اللي نايم بحظنهـــا "
نزلت راسها وجات بتحملهــ عشان تودّيــه
ناظرها وفهــم وش بتسوّي وصرّخ : هيــه تراكــ حامـــل خير انشاءالله!!
ارتعبت من صراخه وام فيصل قالت: وليش الصراخ ؟؟
فيصـــل : لانهــا غبية وما تفهــم شي ولا كأنها ام وتفهم بالاشياء هذي
خنقتها العبرة من كلامهــ نزلت راسهــا وطلعت من الصالـــة
ماتبغاهــ يشوف دموعهـــــــا
ناظرته وبعتاب : فيصــل وش هالكلام !! هذا كلام واحد لزوجتهــ ؟!
فيصـــل : يمــه واللي يسلمكــ زوجتي وحر فيها
ام فيصل : لاوالله!! وبنت الناس تطلع ودمعتها على خدها عادي عندكــ وعشان ايش ؟! اول مرة احس انكــ اناني يافيصــل
وقف فيصـــل : اوكي اوكي انا اناني يمــه "باس راسها " انا طالـــع
ام فيصــل : متهاوش انت وياها ؟؟
فيصل التفت عليها "ومتـــى اتفقنا احنا بس ؟؟ " : لا يمـــه
ام فيصــل : روح روح بس لاتتأخر على المغرب مرتكــ عندها موعد بالطبيبة اتوقع قالت لكـــ
فيصــل هز راسه وطلع
وهــو يردد بداخلـــــــــه
" ولا قالت لي !! اكيد وش يهمهــا اللي ببطنها بالطقاق مادامه ولد فيصــل ااااااااهــ وش هالحظ اللي علي حبيت قلب ما يحبكـــ
مايحبكــــ!!!!
مايحبكــــ !!!!!!!!!!!!!!!!
مايحبكــــ !!!!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
بيت ابو شهـــــــــلا

امها جلســـت بجنبهـــا : رنـــد يمـــه
التفتت على امها : هلا
امها : وشفيكــ ياقلبي ؟؟؟؟ من وقت ما راشد سافر وانتي حالكــ حال
سكرّت عيونها تداري دموعهـــــا
راشــــــد
ااااخخخخخ يا يمــــــه
يمه ودعني حبيب القلب يمه ...
كان ودي من كثر شوقي اضمه ..

الهوا يمه من قلبي تمكن ...
الي خبيته يايما الحين بين ..

لما نزلت دمعه تحرق من عيوني ..
كلهم شافوها يمه واعذروني ...

في برود الثلج اشر لي بيدينه ..
وانا يمه ايدي ما لمست يمينه ...

ارتعش يالله من رعشاتي يمه ..
يمشي عني يمه ماجنه يهمه ..

مثلي مثل الناس مافرقني عنهم ..
والغريبه انه يايمه حضنهم ..

الهوا يمه على بابه ذبحني ..
انا خبيته لاكنه فضحني ..

ألتفت ماشوف يمي الا همي ..
قلت مالي الا العزيزه امي ..

خافت على بنتها :رنـــد
حظنت امها وبكـــــت : ااااااااهــ يمــه تعبانـــة
مسحت على شعرها : وشفيكــ يا عيون امكــ ؟!!!
بكــــت زود : ابيه يمــه ابيه وينهــ عني ؟! ابي اشوفهــ يمــه اشتقتلهــ
باست راسها : هو مـــتى بيجي مو كنه تأخر بهالدورة هاذي ؟!
لمّـــت امها زيادة "متى بيجي !! هذا اذا جا " : قريب يمــه قريب
امها : اجـــل ليش تبكيــن ؟!! انشاءالله بيجي عن قريب وتملي عيونكــ من شوفهــ وتملّـــين منه بعـــد "وضحكـــت "
سكرت عيونهـــا وبداخلها " انشاءالله يجــي ياخوفي يمه ما عاد اشوفه"
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

ناقصني انتَ ....
ناقصني ترجع ترجع مثل أول تسأل عليا وتحن ليا وتموت لو أزعل
ناقصني حُبك ، شوقك وعطفك
صاير معي قاسي ، تاركني وحدي كل شي ضدّي ، دنيا على راسي
وين اللي كان مايجيله نوم الا على صوتي
صار الوقت يفوت ، احيا واموت ، مايحركك موتي
انا اسألك وش بدلك ؟ ! قول اي شي ، أقنعني
زعلان مني ! طيب موافق بس انت واحشني
معقوله قلبك للحين شايل رافض يسامحني!

قبل صلاة المغرب بــ نص ساعـــة
بعـــد كل شي طلعته بالبكـــاء قامـــت وهي تحس نفسهــا بيغمــى عليها من التعــــــب اللي تحس فيه ,, الم قلبها ولا الم بطنها ولا ظهرها ولا ولا ... ,, دخلـــت الحمام تاخذ لها شور عشان تصحصح
طلعـــت وهي لابس ديشمبر الحمام " البرنص " ولافة الفوطة على راسهـــا وقفــــت قدام المرايـــة وناظرت شكلهـــا
بجد وجهها اصفـــر وهالات سوداء تحت عيونهـــا وشفايفها متشققة من كثر ماتعض عليهـــا كشرت من شكلهـــا
رمـــت البرنص وهي تلبس بتتغيــــر وتخلّي فيصـــل يرجع لها مثل قبل
فيصـــــــل الحنون الطيب اللي يحبهـــا
و تحبهـــــــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يا كـــل كلـــي
ياهلي يا كيانـــي .....!
يامالكــ قلبي وروحي وفكــــري ...


دق عليهـــــا الباب والجوال بيدهــ
يعرفهــا تتنرفز من هالحركـــة ويسويها عشان يقهرها
فتحــــــــت له البــــاب ورفـــــع نظرهــ لوجههـــا وتنّـــح !!!
ابتسمـــت بخجل : بغيـــت شي ؟؟؟
فيصـــل استوعب : هــــــا ايه ايه ,, مابتروحيـــن موعدكــ مع الدكتورة؟
عريب بابتسامــة حلوة : اممم الا ثوانـــي بس "دخلـــت داخــل "ولبســـت عباتهـــا ولبست شالهــا ونقابهــا بيدهــا ولبست بوت نايكــ ابيض جات بتطلــع اصطدمــــت في صدرهــ ورفعـــت نظرهـــا لوجههــ
نزل لمستواهـــا وقرب من وجهها اكثـــــر ,, غمضت عيونها من قرب وجههـــ ,,قرب من خدها وباسه وهمس لها بأذنها : انتظركــ بالسيارة
وطلع تاركها بمكانها .....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ليــــه يا دنيا دمعتي دايم تقتـــــل ضحكتي
ليــه الفرح يادنيا دايم غايب عن حياتــــي
ليـــه على درب الوهم تسابق خطوتــــــي
ليــــه الالم مخلـــوق فيني بكل حالاتــــــي
اسهـــــر مع القمر وعلى خدي عبرتـــــــي
وبــــدم قلبي تنزف حروفـــ ابياتــــــــــــــي

جــــــــــــــــــــدة
في بيــــــــت جديـــــــــــد
خالـــــــة عريب وامهـــا بالرضاعـــة
جالســـة بلحالهــا كالعادة تشرب كوب الكوفي حقهـــا تحت اشعة الشمس الحمـــــراء عشانها بتغيـــب
تفكــــــــر !!! وش حالهــــا ؟!
لمــــــتى بيكون حالهـــا كذااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدنيا كتبت عليها تبقــــى وحيدة
لا تقدر تتزوج
ولاتقدر تجيب عيــــــال
بتبقـــى طول عمرهـــا وحيـــــــدة
ايه !!!
من بيتزوجهـــا وهي عقيمـــــة !!!
ماتجيب عيــــال !؟
"دمعـــة تمردت على خدهـــا وتبعتهـــا دمـــوع وشهقـــات "
مالها على القدر شي
غير انهـــا تبكـــــــي وتدعــــي الله
يساعدهـــا على حياتهــا المكتوبــة من اولهـــا !!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مرات من كثـــر الجفـــا !! نسكـــت و{نشتــــاق} $$
ومرات من كثـــر الخطـــا نسكـــــــت و{ نقســـى }!!! **

نزلـــت دموعهـــا بصدمـــة : راشـــــد
باس يدينها الثنتين بشغف ولهفــة : روح راشد كل راشـــد امري ياعيوني
قسّـــت قلبها وسحبت يدينهــا منه بقوة : خيـــر وش تبغــى ؟؟
جلس قدامهــا على الارض ودموعهــ تنزلـــ
مايتحمّــــــل تعاملهــ بهالقســـــــوة !!!
متعوّد على حبها وحنانهــا مو قسوتهــا !!! $$

انصدمــــت من دموعهــ
يبكـــــــي !!!
اجل اذا يحبها هالكثـــر ليش تزوج عليهـــا ؟!!
ليش خانهــا !؟ ليه خرب حياتهــم مع بعض ؟!!
نطقت وهي تحاول تمنع دموعهــا : رد علـــي وش جابكـــ ؟؟
ناظرهـــا ودموعهــ على خدهــ وهمس: جابنـــي شوقـــي
لفت وجهها تبعد نظرها عن عيونه وبسخرية : شوقكــ ؟؟ شهرين غايب وتقول شوقـــي ؟!! أي شوق اللي تتكلم عنهــ وانت عند "وتهدج صوتها " زوجتكــ الثانيــة عايش ومبسوط وتاركنـــي ؟!
اتفاجأ من كلامهــا : لهدرجــة انعدم كل شي فيني يا رنــد اترككـ واروح انبسط ؟؟ من قالكــ اني عندها اصلا ؟!
سكـــتت وما ردت : ........................
كمّــــل : والله العظيم اني ما رحت لها وماشفتها من شهرين وحتى ما ادري عنهـــا شي ولا شي لأنكــ انتي كلي انتي عقلي انتي كل شي وهي
قاطعتهــ : هي ايش ؟؟؟! وش هي ؟؟ مو زوجتكــ اللي فضلتها علي انا بس بقول شي انا وش مقصر معاكــ تجازيني بهالجحد والخيانة انا وش ناقصنـــي عنهـــا ؟!! ليش تتزوجهـــا علي ؟!
رد وهو يناظرهـــا : مغصوب والله مغصوب مو بإرادة مني
ضحكـــت : والله!!! جابوا المملكــ وغصبوكــ توقع كذا يعني
جلس بجنبها على الكرسي وصار يلعب بأصابعهــا : لا مو كذا
سحبت يدهـــا منه : اجـــل كيف ؟؟ انت تقول مغصوب
راشد نزل راسه : مرام تكون اخت صديقي وليد اللي توفى من 6 اشهر تقريبا وهي اخته الوحيدة وامها وابوها متوفيـــن من زمـــان ,, وبما انهـ يوثق فيني مرة وصاّني قبل ما يتوفــى اني اتزوجهـــا عشان تعيش معززة ومكرمة مادرى انه خرّب حياتي وحياتهـــا اكثر من الاولــــ اتزوجتها غصب لانها مالها غيــــري خوالهـــا برة الديرة واصلا هم مو عرب وعمام ماعندهـــا وكان لازم اسوّي بالوصيـــة عشان اريحه بقبرهــ واحميهــا ,,"ٍ رفع راسهــ وناظرها " عرفتي كيف الحين ؟؟؟؟
مصدومـــة ماعلّقــــت
رجّع خصلة من شعرها ورى اذنهـــا : رنــــد قلبي
ناظرته وهو قريب منهــا ودموعها نزلت: وليه ماقلت لي ؟؟ ليه ما فهمتني الموضوع من قبل ؟! ليش خليتني اتعذب وافكر كل يوم ؟؟ ليش خليتني افكر انكــ خاين وماتحبنــي وكل حبكــ لعب بمشاعري واني هبلة صدقتكــ بكل سذاجــة ؟؟ ليش خليتني اكرهكــ واكرهــ طاريكــ وبنفس الوقت اتعذب ببعدكــ عني ؟؟ ليش خليتني اتمنى الموت الف مرة باليوم ؟؟ ليش كل هذا ؟! مو حرام عليكـــ !!!
حظنها له ومسح على شعرها : خفت تتركيني قلت خلني اخبي الموضوع احسن لك ولـــي
بكـــت بقوة وهي تضرب صدرهــ : ليش حراام عليكـــ ؟؟؟!!!!
سند ذقنه على راسها : اششش بس ياقلبي مو زين اللي تسوينه تراكــ حامل ,, بس
بعدت عنه وهي تمسح دموعها : بعد عني اصلا ما احبكـــ
راشد باس جبينها : بس انا احبكـــ مو لازم تحبيني
بعدت عنهــ ووقفـــــت
مسكــ يدهـــا : ويــــــن؟؟؟؟؟؟؟
لفت عليـــه : بدخـــل داخـــل خلاص
وقف قدامهـــا : الحين انا اكلمكــ وانتي تقولين بدخل داخــل
تكتفت : ليش ما خلّصت كلامكــ ؟؟!
تنهـــد بضيق : ما بترجعيـــن البيــــــــت ؟؟
رفعت حاجب: طلقهـــا وبعديــن تعال لــــي
راشـــد : انهبلتي ؟! اقولكــ وصية تقوليلي طلقهــأ ؟؟ كيف !!
رنـــد : وانا ما ارضــى ارجـــع وفي وحدة ثانية تشاركني فيكــ يا اما انكــ لي لوحدي او خلاص
راشـــد بستخف عقله : وش اللي خلاص ؟؟؟؟
رنــــد : ....................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
انتهــــــــى
ادعولي ربي يوفقني بأختباراتـــي
لقاءنا الخميس بإذن الله
توقعاتكــــــم للبارتات الجايـــة ؟؟؟؟؟
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 18-02-16 11:29 PM


البارت الثانــــي عشـــر
.
.
.
.
مهما تعدّدت النّساء حبيبتي فالأصل أنت
مهما اللغات تعدّدت والمفردات تعدّدت
فأهمّ ما في مفردات الشّعر أنت
مهما تنوّعت المدائن، والخرائط، و
المرافئ، والدّروب،فمرفئي الأبديّ أنت
مهما السّماء تجهّمت أو أبرقت أو
أرعدت، فالشّمس أنت
ما كان حرفٌ في غيابك ممكناً وتكوّنت كلّ الثّقافة،
يوم كنت ولقد أحبّك، في زمان قادم
فأهمّ ممّا قد أتى ما سوف يأتي
هل تكتبين معي القصيدة يا ترى؟
أم أنت جزء من فمي؟ أم أنت صوتي؟
إنّي أحبّك، طالما أحيا، وأرجو أن أحبّك
_نزار قبانــــي _
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

راشـــد بستخف عقله : وش اللي خلاص ؟؟؟؟
رنـــد بتحدي : يعني يا اما انا يا اما هــــي واخــــتار
راشـــد : رنـــد لاتصعبينها علي ولايكون قلبكــ قاسي البنت بلحالها هنا كيف بطلقهــا وين بتروح ؟؟؟
رنـــد : انا مانب قاسيــة ,, انت تقول عندها خوال يعني يقدرون ياخذونها معاهــــــــم ,, وصّــل لهــم الخبــر خلهم يجوون ياخذونها
راشـــد : صعــــب
رنـــد : ما اتوقع فيه شي صعب على راشــد الــ### الا اذا ..
راشد : اذا ايش ؟؟؟
رنــــد ببرود مصطنع : الا اذا حبيتهـــا
"وتركــــــته ومشت لــ داخل البيت وهي تبكي وتفكــر معقول حبهــا ؟؟ عشان كذا ما يبي يطلقهـــا ؟؟!!
معقولـــــــــــة !!! "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
هُناكَ شَيءٌ مِنكَ بداخِلي
فإفرَحْ يا حَبيبيْ
يُدَغدِغُنيْ برفصاتِهِ الصَغيرة
وبحَركاتِهِ الصَغيرة
يُشعِرُني بأنيْ ما زِلتُ أميرة
أو نَجمَة تسطَعُ بَينَ كلِماتِكَ الكَثيرة
إفرحْ يا حَبيبي فهذا الطِفلُ يُناديكْ
إفرح يا نَجمَ عُمري الَوحيد
فأفكارُ عَقلي تُناجيكْ
أيُها الوجودي الذيْ بداخِلي
إسمَعْ ما أقولُهُ لَكَ:
صَدَقَ مَنْ قالَ أنَّ الوَلدَ سِرُ أبيهِ
وما أحلاكَ
وما أجمَلَكَ
وما أروَعَكَ
أنْ كُنتَ سِراً لأبيكْ

.
.
.


بفرحـــة : بنــــــت ؟؟؟؟
ابتسمت على فرحتها : ايوة مبروكـــ عليكم
التفتت على فيصـــل وبفرحة مسكت يدهــ : فيصل بنت
ناظرها بعيون حايرة
وبنفسهــ :
فرحانـــــــــــة !!!!
وش صار ؟! عريب اللي كانت رافضة حملهـــا
اللي ماتطيقنـــي !!!
اشوف الفرحــة بعيونهــــــــــــا !!!

انكسرت فرحتهـــا لنظراتهــ الباردة واللي ما تدري وش معناها ؟؟
نزلت عيونها بحزن وقامـــت من السرير اللي هي فيـــه
سلّمـــت على الدكتورة بابتسامـــة خفيفة
وطلعـــــــت معاهــ على السيارة بهدوووء
لف عليهـــا وببرود : تبين شي قبل ما نروح البيـــــــــت ؟؟
بغصـــة نطقت : لا مشكور "ولفت وجهها على الشباكــ "
انكســـر خاطرهــ عليها بس قوّى نفسه
لاتستسلم يافيصل تدري انهــا بتجرحكــ لو تكلمـــت
تنهــــد بضيق وهو يناظرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
نظراتهــ..
..
رواية فرح تنشلني من الغرق في بحر الأحزان..
همسا
قطرات ندى.. ترطب يباس القلب..

جلســــت على السرير : فراس
فراس وهو مغمض عيونه : هممممم
هزت كتفه : قوم اجلس معي ترى مرة بدري
فتح عينه وسحبها وطاحت بحظنه : يلا بس نامي ترى انا تعبان
شادن تحاول تفكــ نفسها : ما ابي انام مو نعسانة
ابتسم : حظني حنون بتناميـــن
شادن : فراس بلا استهبال بجد اتكلم اتركنـــي
مسح على شعرها : اششش بنام
تأففت بضجـــر : هفففف منكـــ
مارد عليها لانه بجـــد نعسان وتعبان غمّض عيونه
ربع ساعــــــــة والصمت محتل الغرفة
ابتسمت على شكله وهو نايـــم ووجهه باين فيه التعب
مسحت على شعره : ياقلبي تعبـــان عساهــ فيني ولافيكــ
فتح عيونهــ وبابتسامة متعبة : انتي اللي قلبي والله
تفاجأت وبخجل : ما نمــــــت
همس : شـــادن
بنفس همسه : عيونــــــــي
باس خدها: احبكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
اليــــــــوم الثانــــــــي

مادريت إني أحبك مادريت
لين رحت وشفت قلبي يتبعك
مادريت إن رحت مني وش خذيت
قمت انا ادعي بس ربي يرجعك


صحــــت على صوت بكاء ولدها وكل جسمهـــا يألمها قامت بصعوبة من السرير والتفتت عليه وحملتهــ : شفيكــ يا ماما ؟؟
خالــــــــد بس بكـــاء
تنهدت بألم وقامـــــــــت ونزلته من على السرير
"بما ان فيصل صار ينام بغرفة منفصلة عنهـــا بس بنفس الجناح "
اخذته وربطته بالكرسي حقه وعطته اكـــل وراحت الحمام وتروشت
ولبســـــت شيّـــال "افرهول " جينز وتحته بدي ابيض وطلع مرة كيوت عليها لان بطنها بدأ يكبــــر
ابتسمت على خالــد اللي ماسكــ المعلقة ومخربط الدنيا كلهــا
طقته على يده بخفة : ليش كذا ؟؟
بوّز بيبكي ضحكت وحضنته لهــا : خلاص اسف يا روحي
خالد : ممــا
حطت شعرها اللي فيه موية على وجهه وهو صار يرمش من الموية
ضحكت وباسته وغسلت له يدينهــ واتصلت على الخدامة تجي تنظف الغرفة مكان خالـــد فكّـــت شعرها ونشفته بالاستشوار وسوّت قذلتهــا "الغرة " بالاستشوار وحطـــت "ربطة " على شعرها من قدام وغرتها على عيونهــا حطت قلوس لون وردي وتعطـــرت
طلعت وخالد يمشـــي وهو ماسكــ يدهـــا نزلت على الدرج بحذر ابتسمت لما شافت عمتها قامت وباست راسها : صبحكــ الله بالنور
ام فيصــل : صباح الخيــر يا يمه وشلونكــ ؟
عريب وهي تنزل خالد على الارض : الحمدلله يمه بخيـــر ,,
ام فيصــل : ليش وجهكــ اصفر؟؟
عريب ابتسمت : لا تخافين يمـــه عادي تعب ويروح انا دايم بهالفترة من الحمل اتعـــب ما تتذكرين أيــام خالـــد
ام فيصـــل : ايه اذكر بس لا تتحركيــن اجلسي مو زين الحركة لكــ
عريب جلست : وهاذي جلســـة عشان عيونكــ
ام فيصـــل بابتسامة : الله يرضى عليكــ يابنتي ,, ما اكلتي للحين ؟؟
عريب: لا ,, ليش افطرتي انتي ؟؟
ام فيصل : ايه افطرت مع فيصل الله يخليه يارب الصباح
تمتمت : اميـــن ,, زين يمـــه وين الخدامــة ؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
انت لي كل الحياة وانت لي كل الوجود
حب يا مكبر غلاه وفي فؤادي منزلك

سكّر المكالمـــة وتنهـــد
التفت على دق البـــاب رفع راسه : هلا هلا فيصل
فيصـــل حظنه : كذا تقطع يا خوكــ شغلت بالنا عليكــ ماخليت مكان مادورت فيهـــ بس عرفت انكــ سافرت الكويت ما دورت عليكــ اعرفكــ عند ناصــــــر خويكـــ
راشد تنهد : ايه والله كنت هناكـــ
فيصــل : شفيكــ ؟؟
راشد تكلم وقال له كل شي
فيصـــل : اممم ,, ,لوتكلمت في البداية يمكن حليت المشكلة الله يهداكــ
راشد : وش اسوي ؟؟ خفت رند تعرف وتفكر غير هالتفكير
فيصــل : خلاص ,, مثل ماقالت لكــ رنــد طلقها وخلي خوالها يجون ياخذونهـــا
راشد : وكيف بوصل لهـــم ؟؟
فيصــل : مو صعب علينـــا ولا يهمكــ اعتبر الموضوع انتهــى
راشد قام بفرحــة وباس راس اخوهــ : ربي لا يخليني منكــ
ضحكـــ : فيه سفـــرة على الامارات بتروح او انا اروح ؟؟
راشد حكــ راسه : توني رجعت من الكويت
ابتسم : خلاص اجل انا اروح يلا خلني اشوفكــ اليوم امي مشتاقة لكــ
راشد : وانا بعد والله ’,,انشاءالله بجي بالليــل
وقف وقال : اوكي ننتظركــ يلا سلام
راشد : سلام
الله يسعدكــ ياخوي ريحتنــي من هم كبير على ظهري

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
1. ♥لƒ¦ (افتقـ؛؛ـدك) لƒ¦â™¥غ‌♥๑لƒ¦لƒ¦ I miss you

نزلــــــت من الدرج والالم بايـــن شافت امها وابوهــا جالسين بالصالـــــة نادت على امهــا : يمــــه "اشتد الالم " اااااهــ يمـــه
ركضت لهــا امهـــا ومسكـــت يدهـــا ونزلتها من الدرج : شفيكــ يمه؟؟
انحنـــت على بطنهـا : اااااااااهــ يألم ااااااااااهــ
مسكــــت يدهـــا وجلستها على الكنبــة : ارتاحــي يمــه ارتاحــي
ابوهــا : شفيهــا ؟؟؟
التفتت لهــ : شكلها مرهقة نفسها امـــس الله يهداها ماتسمع الكلام
صرخت بقوة : ااااااهــ يمــه دخيلكــ بمــــــوت اااااااهـ
ابـــوها : نـــورة خلنــا نوديها المستشفــى
هزت راسهــا : ايه احســـن "وصرخت على الخدامــة " صوفيا جيبي عبايتي وعباية رنـــد بسرعـــة ,,"والتفتت على بنتهــا " شوي شوي خففي على نفسكــ سوي شهيق وزفيـــر بيخف الالم
رنـــد صارت تسوّي مثل ماقالت امهــا ,, ونزلت دموعها من الالم :اااااهــ يمـــه كلمي راشـــد ابي راشــــد
امهــا مسكت يد بنتها : عبدالله كلّــم راشـــد يلحقنا على المستشفى
ابوها مسكــ جواله واتصـــل على راشد : نورة بنتكــ تطلق ؟؟
امهــا : ما ادري شكلها كذا مع انهــا بالسابع ربي يسهّــل"صرخت " صوفيــا ووصمخ وينكــ ؟؟؟
نزلت الخدامــة وبيدها العبايـــة
ام رنـــد : رنـــد يمـــه شدي على يدي خلاص ,, قومي البسكــ عباتكــ
تعدّلـــت بجلستهــا بصعوبة ولبستها امها العبايـــة
وانطلقوااا على المستشـــــفى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الناس تقرأ بنظراتك "عناويني"
وتقرأ بعيني علومك قبل "تنطقها"
ولو توقف أمه محمد "بينك وبيني"
روحي و روحك
هوى حبنا "يعانقها"
مكانك (القلب)
لامن طحت من عيني
فاتح لك :-
"أبواب حب كنت مغلقها"


فزت واقفة : صدق ؟؟؟ خلاص خلاص يلا جايـــة
ام فراس : شفيكـــ يا بنتي ؟؟
شادن : رنـــد بتولــــــد
ام فراس : هوو شلون وهي بالسابع ؟؟؟
شادن: ما ادري يمــه الله يكون بعونهـــا صوت صراخها واصل لعندي
ام فراس : ما وصلوا المستشفـــى ؟؟
شادن : لا بالطريــق "باست راسها " عمتي بروح مع السايق على المستشفــــى وبرسل لفراس مســج اعذريني مضطرة اترككــ بروحكــ
ام فراس: لا يمــه وش الدعوة ؟؟ روحي وقفي مع اوخيتكــ
شادن ابتسمت وركضت فوق تجيب عباتهــا
لبست عباتهــا وارسلت مسج على السريع لفراس وطلعت من البيت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الشركــــــــة
ركض على مكتب اخوهــ : فيصـــل
فيصل وهو مشغول بالملفات : بسم الله شفيكـــ ؟؟
راشــد : رنـــد بتولـــد كلمني عمي توهــ
فيصــل ابتسم : تقوم بالسلامــة طمني هـــاه ؟؟
راشد : انشاءالله انشاءالله
"وركـــض من مكتب اخوهــ على سيارتهــ "
" احس صار مسلسل تركــي خخخخخخ ما علينا نكمّــل "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
المستشفـــــــــى
عن أبى بردة قال سمعت أبي يحدث ( بن أبي موسى الأشعري ، اسمه الحارث وقيل عامر ) أنه شهدابن عمر ورجلُ يماني يطوف بالبيت - حمل أمه وراء ظهره - يقول : إني لها بعيرها المـذلل *** إن أذعرت ركابها لم أذعر ثم قال : يا ابن عمر أترانى جزيتها ؟ قال : لا ولا بزفرة واحدة ، ثم طاف ابن عمر فأتى المقام فصلى ركعتين ثم قال : يا بن أبى موسى إن كل ركعتين تُكّفِران ما أمامهما .
رواهــ الاسنـــاد

:- يا بنتـــي ساعدينــا ربي يوفقكــ
صرخت بقوة : اااااااهـــ يمـــــه مو قادرة بموت
:- يلا ما بقـــى شي بس شوي
شدّت على نفسهــا : اااااااااااااههــ
وصــــوت صراخ البيبي ملا المكـــــــــان
ارتخــــت بقوة وهي تبكـــي والنــوم بعيونهــــا
ضربتها الدكتورة بخفة على خدها : لا تنامين يا بنتي اصبري شوي
"مايصير تنـــام علشان لا تدخـــل غيبوبـــة "
ناظرت الدكتــــورة وبعدهــا ما حسّـــت بــ شي
.
.
.
بــــــــرة وبنفس المستشفـــى
ابو رنــد : راشـــد خلاص اهدى شوي مترت السيب
راشـــد : عمي مو قادر ما تسمع صراخهــا
كتمــت ضحكتها شادن لانها مو وقتها ابد : راشد بتولد اكيد بتصرخ
ام رنـــد طول الوقت تدعي لبنتها انه يسهّــل عليها
الم الولادة الم ماهوب سهـــل !!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

لك قلبي..
لك عمري..ولك باقي سنيني..
أنت هوى نفسي..
وشوقي..وحنيني..
ولوحكيت ماحكيت..
مـ راح أوفي ــا
حتى كلمة "أحبك"
ماتكفي..
و
بالنهايـ ـ ـ ـ ـــة..
ايه..أحبك..


ضحكـــت على سوالف عمتها : هههههه طلعوا مو هينين
ابتسمت وهي تتذكر ايام طفولة عيالها : ايه كانوا شياطين ههههه بكرة يكبــر خالـــد وتتذكرين هالايام وتضحكيـــن
ابتسمت وهي تناظر ولدها بحب : ربي لا يحرمني منهــ ويطول بعمري اشوفهــ كبيـــر على يدي
ام فيصــل : اميـــن ,, انتي وجميع امهــات المسلمين
قاطعهــم : السلام عليكـــم
ابتسمت : هلا هلا بولدي فيصـــل يعطيكــ العافية يمــه
باس راسها وبحب: الله يعافيكــ يالغاليـــة "التفت على عريب " شلونكــ
ابتسمت بفرح : الحمدلله ما دامكــ بخيــر
جلـــس من غير ما يعلّــق
ام فيصــل : وين راشـــد اخوكــــ يـمه ؟؟ والله اشتقت له
فيصل ضحكــ : يمــه راح يطلق مع زوجته
ام فيصــل : رنـــد بتولـــد ؟؟؟
فيصــل : الا ولدت مبروكــ يمـــه جاكــ عبدالعزيز الصغير
ام فيصـــل فرحت : الحمدلله وشلون رنـــد ؟؟
فيصــل : زينـــة الحمدلله بس نايمــة ما صحـــت للحين
ام فيصــل : صحيح رنــد بالسابع كيف؟؟
رفع كتوفه : والله ما ادري يمــه المهم انها قامت بالسلامــة ما افهم بهالسوالـــف
ابتسمـــت : عقبالكــم انشاءالله
رفع نظرهــ لــ عريب وهمس : اميــــــــن
ابتسمــــت عريب : بتصل بــ شادن بفهم منها شلون ولدت بالسابع ؟؟
"مسكـــت جوالهـــا واتصلـــت بــ شادن "
ردت عليها عريب ابتسمت : مبروكــ خالتو شادن
ضحكـــت : الله يباركــ فيكــ عقبالكــ انشاءالله
عريب : اميــــن يارب وياكــ
ابتسمـــت : انشاءالله الا كيف حملكــ ماما عريب ؟
عريب :ههههههه الحمدلله ,, انا كنت ماما قبل المهم رنــد الحين وشلونها ؟؟؟
شادن : ياحياتي تعبت مرة حتى الدكتورة تقول انهــا نامت وخافت تدخل بغيبوبة بس الحمدلله صحّوهــا ولانها اول مرة تولــد كانت صعبة عليها
كشّــرت عريب : ايه والله ما ادري كيف بعيد هالالم من جديد !!
شادن : والله شكلهــ مرة يألم ,, خوفتوني ما بحمــل
ضحكت : لاتقولين كذا استغفري صح تموتين الا شعرهــ بس لما تشوفينه تنسين كل شي ربي يحفظهــم يارب
شــادن : خلاص قلبي اشوفكــ انشاءالله
عريب : انشاءالله اذا قدرت اجي لأني تعبانة والله يمكن بس فيصل وعمتي يروحون
شــادن : توكــ تقولين ما فيكــ شي
عريب : لاا انا بخيــر بس الم لابد منهــ
شادن : خلاص خلاص الله يكون بالعون ســـــــلام
عريب ابتسمت :سلا م
ام فيصــل : قلتلكــ تعبانــة ماتردين
ضحكـــت : عمتي وشفيكــ ؟؟ عادي قلتلكــ الفترة هاذي بحملي اكون اتألم بس ربي يسهّـــل انشاءالله
فيصـــل باهتمـــام : اودّيكــ المستشــفى ؟؟؟
حركت يدها بمعنــى لا : ما فيني شي ,, شفيكـــم ؟؟
ام فيصــل : خايفين عليكــ شوفي كيف رنــد من حركتها الزايدة ولدت بالسابع ,, لا تتعبين نفسكــ انسدحي اشوف
عريب باستنكـــار : يمــــه
ام فيصــل : بلا يمــه بلا هم جالسة كذا ,, جلستكــ غلط مدي رجولكــ وحطي مخدة تحت ظهركـــ
فيصـــل: عريب اسمعــي كلام امـــي بلا عنــاد
عريب : مايصيـــر فيصــل انسدح هنـــا عيب انتم جالسين وانا منسدحــة ,, واذا على ظهري "مسكت المخدة وحطتها ورى ظهرها " كذا تمــام ؟؟
ام فيصــل : وش هالعناد اللي فيكــ ؟؟
ضحكـــت عريب : يمـــه خلاص والله مرتاحة فديت قلبكــ
ابتسمت : اااهــ منكــ بس
فيصــل وهو جالس : بكرة بسافر الامارات
رفعـــت نظرهـــا بسرعــة
امه متعودة على سفره : زين ربي يرجعكــ بالسلامـــة ,, كم بتجلس ؟؟
فيصــل : اسبوعيـــن
عريب : ليـــش ؟؟ اأأقصد
قاطعهـــا ببرود : شغــــل يعني ايش ؟؟؟
نزلت راسهــا وسكـــــتت
ناظرهــا وهو مستغرب !! شفيهــا هاذي ؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مولع فيك ولع
و قلبي من حبك أنشلع
الكل فرحان و مطمئن
الا انا
فيني خوف و هلع


جلس على الكرسي : متـــى بتصحــى ؟؟
ردت عليه وهي مبتسمة : لا تخاف يبيلهــا وقت على مايروح مفعول المخدر ساعة وتقوم انشاءالله ,, "وباستهبال " ياعيني على الحب اختي محظوظــة هههههههه
راشــد رفع حواجبه : قولي ماشاءالله عندكــ زوج والله !!
ضحكـت :هههههههه ايه وربي لايحرمني منه
راشـــد : اجـــل اسكتــــــي
ضحكـــــــوا عليهـــا وعلى شكلها المتحطم
شادن : انتظر بس تصحى رنــد لأقولهــا وش قلت عني ؟
راشد : وين فراس ياخذكــ !! نشبة اعوذ بالله
شهقـــت : جالسة على قلبكــ انا !!! "دق جوالهــا "
راشد ضحكــ : ابن حلالـــــ
ابتسمـــت وقامــــــت بتطلع عشان تتكلم بكيفهــا
راشــد : لاتنسين نفسكــ عاد
التفتت عليه : جـــب
ضحكــ وهي ضحكــــت وطلعت تكلم فراس
ردت وهي مبتسمــة : الـــو
بهدوء رد : هلا شادن
نطقت بخوف : شفيكــ فراس ؟! ليش صوتكــ كذا ؟!
فراس : سوّيـــــــت حادث
شهقت وتجمّعت الدموع في عيونهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
** يا اجمـــل عطايا القدر ... وين ابلقـــى لكــ مثيـــل !$$$ *

قامــــت بهدوء
ام فيصــل : وين بتروحيـــن يمــه ؟
عريب التفتت : تعبت شوي يمــه بروح ارتاح بغرفتي
ام فيصــل : قلتلكــ بتتعبين !!!
عريب : لا تخافين مافيني شي ,, ماعليه تخلّي خالد عندكــ
ام فيصـــل : اكيـــد روحي ارتاحــي قوم فيصــل وصّــل مرتكــ
رفع نظرهــ من الجوال ببرود مصطنع : اوكـــي
نزلت دمعتهــا اللي تحاول تخفيهـــا ومسحتها بسرعة ومشت وهو معاهــا مسكــ يدهــا : بشويش
شالت يدها من يدهــ وبقهــر : شكرا ما ابي مساعدة خلكــ بجوالكــ اهم
كتم ضحكتهـــ : لا لاحق على الجــوال المهم بنتي مايصير لها شي
رفعت حاجب : مابيصير لهــا شي لا تخاف
حملهـــا من الارض وهي شهقــــت : هيــــه نزلنـــي
فيصــل :اذا بنتظركــ ما بتخلصين كل هذا بتطلعين الدرج
انقهرت : ماتشوف بطنــي قدامـــي
فيصــل: الا اشوف وعشان كذا حملتكـــ
سكتــــت وهي تشم ريحتهــ اللي عشقتهــا بفترة حملهــا
وصـــل الغرفــة وحطها على السرير وضبط لها المخدة : يلا بروح
جت فكرة ببالهــا بس ترددت تسويهــا ولما وصل عند الباب صرخت بتمثيــل : ااااهــ
التفت عليهــا وبخوف : شفيكـــ ؟
كتمت ضحكتهـــا وبنفسها " طلعت مو هينه " وصرخت : اااهــ بطني
جلس بجنبهــا على السرير ومسكــ يدهــا : شفتي قلنــا لكــ لا تتعبين كله منكـــ ومن عنادكـــ انادي امـــي!؟
عريب بسرعة : لالا "تلعثمت " اأأقصد "وبتصريف انحنت على بطنها " اااااهــ ابي مويـــة
وقف : طيب ثوانـــي وتكون عندكـــ
شوي وجا وبيدهــ المويــة وجلس وشرّبهــا : اوديكــ المستشفى ؟؟
عريب بلعت ريقهــا : لا عادي الم ويروح ااااهــ بموت
حظنهــا وباس راسهــا : بسم الله عليكــ ,, خليني اوديكــ المستشفى بلا عناد قومـــي ,, اخاف مو عادي مثل ما تقولين !!
همســـت وهي بحظنه : لا عادي "ودفنت راسها بصدرهــ زيادة وبنفسها هذا اللي ابيه انام بحظنكــ وبس "
مرت عشر دقايق ونفسها انتظم عرف انهــا نامت مسح على شعرهــا وباس جبينهـــا ونزل تحـــــت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وفي مسكــ الايادي عناق من نـــوع اخــــر *!! *

فتحــــت عيونهـــا وغمضتها من النــور القوي بلعت ريقها : امممم
ام رنـــد : صحـــــت الحمدلله
فز راشد عندهــا ومسكــ يدهــا ومسح عليها : رنـــد
فتحت عيونهــا مرة ثانية : مويــ ــة
ام رند صبت لهــا كاس : قومــي بس بشويش
قامـــت وتألمـــــت : ااهــ "ساعدهــا راشــد وشربت الموية "
ام رنـــد : الحمدلله على السلامــة يمــه
ابتسمت بتعب : الله يسلمكــ ايش جبت ؟؟؟
ام رنــد : ماتدرين !! ماقالولكــ وانتي بغرفة الولادة !!
رنــد : مدري انا بعد ما ولدت ما وعيت على نفسي
ام رنــد : جبتي ولــد ,,, عبدالعزيز يا ام عبد العزيـــز
ابتسمــــت بتعب :الحمدلله
باس راسهـــا : الحمدلله على سلامتكــ ياقلبي
ردت بهدوء : ربي يسلمكــ ,, وين ابوي ؟؟
ام رنـــد : راح مع اختكــ شادن زوجهــا عمل حادث
رنــد بخوف : انشاءالله ماصارله شي ؟؟
ام رنــد : لا الحمدلله بس انكسرت يدهــ ربي نجّاهــ
ارتاحت شوي : طيب ابي اشوف ولدي
راشد : الحيــن اجيبهــ لكــ دقايق بس
طلع راشـــد عشان يجيب عبدالعزيز ولــــدهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
ليت التعب بعروق قلبي ولافيك
وليت الوجع غلطان ساهي ولاجاك
لو الشفاء بضلوع صدري لاداويك
وأطحن جميع ضلوع صدري فداياك
الله من شر المقادير يحميك
والله يحفظك ياعيوني ويرعاك

ركضــــت بسرعة وحظنتهــ وهي تبكي : بسم الله عليكــ ياقلبي وشفيكــ
تألم بس مابين مسح على شعرها بيدهــ الثانية : لاتخافين مافيني شي
ابو رنـــد : مسحــوب علي انا "وضحكــ "
فراس : حاشاكــ ياعمــي تفضــل اعذرنــي ما اقدر اقــوم
ابو رنـــد : الحمدلله على السلامــة يا ولدي شلونكــ عساكــ بخيــر !!؟
فراس : الحمدلله شوية رضوض وانكسرت يدي ربي نجاني
ابو رنـــد : عسى تكون كفارة ذنوب انشاءالله
فراس : اميـــن "والتفت على شادن اللي بحظنه " خلاص لاتبكيــن !!
ابو رنــد : يبه بسم الله عليه مافيه شي ليش البكــاء ؟!
شادن بين بكاها :خفت عليهــ
ضحكــ : لا تخافيــن ماشاءالله مافيه شي وبعدين مو هو اللي كلمكــ ؟؟
فراس : ايه كلمتها عشان لاتقلق حتى لما نقلوني ما كلمت علشان ما تخاف بس مافي فايــــدة
شــاد ن : فراس انت بخيـــر ؟!!
مسح دموعهــا وابتسم : والله مافيني شي شوفــي ! فيني شي ؟!
ابو رنــد اشر لفراس انه بيكلم تليفون وفراس هز راسه وابتسم
شــادن لمســـت جرحه فوق جبينه : هذا كمان من الحادث ؟؟
فراس : شادن قلبي والله بسيطــة خلاص لاتكبري الامور "ضحكــ" ربي لايحرمنـــي من خوفكــ علي
شادن بعيون تلمع وهي تشوف يدهــ المجبسة: يا عمري ,,, عساهــ فيني ولا فيكــ يا روحي
فراس : بسم الله عليكــ لاتقولين كذا ولا ازعــل ترى
شادن : خلاص خلاص سكتت "ومسحت دموعهــا"
ابتســـم عليهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتهــــى
لقاءنا الاثنين بإذن الله
توقعاتكم !!!! للبارت الجاي
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 29-02-16 12:07 AM


البارت الثالــــــــــــــث عشر
.
.
.
.
انـا الذي أسئلگـ في غيابگـ وينگـ
يامصدر الشـوق عليگ ماتشرهت
والله من يـوم عيني فارقت عينگ
زاد شوقي شـوق ولعينگ تول?ت
گان حبگ وطن خلني أول محبينگ
أو واحد من ظلوعگ يلقاگ لو ت?ت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سُاعاَت أجلسً لحُالَي ! أقعد فيٍهٌا أفٌڪٌر!{..أتذڪٌر أشياء ڪٌثيرة كنت فيها معاك مقصر
بعــــد صلاة العصـــــر قريب المغرب
طلع الغرفــة عندهـــا للحين نايمــة كنها ماصدقت تنـــام
جلس على السرير وهزها من كتفهــا : عريب ,, عريب
فتحت عيونهــا والنوم مسيطر عليهـا: هممم
فيصــل : قومي صرنا قريب المغرب وما صحيتي حرام قومي صلي
غمضت عيونها مرة ثانية وبهمس : بقوم بس شوي
فيصــل : يلا عريب قومــــي ,,"هزها " عريب
فتــــحت عيونهــا وقامــــت وبابتسامة : مساءالخير
فيصــل: مساء النور ,, شفيكــ مو نايمة امس ؟؟
تثاوبت وحكت عيونها : لا مو مرة ,,,
ابتسم على شكلهــا : قومي بس ,,كسلانـــة
عريب حكت شعرها : كم الساعــة ؟؟
فيصــل : 5:30 م
شهقت وهي توقف بسرعة : الصلاة
ضحكــ : وانا ايش اقول من ساعـــة !!!
عريب : هففف يارب سامحنــي "ودخلت الحمام تتوضا "
فيصــل : امي تبيكــ تحت عجلــــي انا بسبقكـــ
عريب من الحمام : طيـــــب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
وَ اللي فلقْ هـ’ [ آلصبّحْ ] .. وَ أحيْئ به آلناسْ ‘~ يـَاأ إنڪ سڪنتْ ’’ بيّـن ‘‘ رمِشّيْ وَ عِينّيْ ..
حظنت ولدهــا ونزلت دمعتهـــا : يازينهــ يمـــه "ورفعت راسهــا "
مسح دمعتها : ليش تبكيـــن ؟؟؟
ام رنــد : خلهـــا دموع الفـــرح يمـــه "ودمعت عيونها هي الثانية "
راشـــد : شفيكـــم ؟؟ ليش البكــاء بالفرح تبكون وبالحزن تبكون ؟؟
ضحكــــت وهي تمسح دموعهــا : مو مصدقــة هذا ولدي انا !!
راشد باستهبال : لا ولدي انـــا مو انتي
ام رنــد ضحكـــت : لا ولدكــ ولا ولدهــا ولدي انـــا
رنـــد مسحت على راسه : ياقلبي والله
راشـــد : والله انتي اللي ياقلبي
رنـــد ماردت وهي تناظر ولدهــا اللي نايــم بحظنهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
●● عَـسّـسّسّـى رَرَرَبِــيٍ يٍــ خَ ــلٍـيـكً لٍـي●●
:- شادن قلبي ممكن كاس مويــة؟!
اشرت على عيونها : من عيونـــي "وراحت صبت له كاس وشربته "
عافيـــة يا روحــي
ابتسم : الله يعافيكـــ انشاءالله
جلســـــــت : الا صحيح حبيبي كيف صارلكــ الحادث ؟؟
فراس : واحــد مو بوعيهــ الله يهديهــ
شادن مسحت على يدينهــ : المــهم انكــ بخيــر هذا اهم شي والله متت من الخوف لمــا قلت لي حتـــى مدري كيف وصلـــت!!
ضحكــ : ياعمري انتي ,, الا رنــد اختكـ وش جابت ؟؟
شادن : ولـــد ,, عبدالعزيز بيسمونهــ
فراس : يتربى بعزهمــ وعقبالنــا انشاءالله
نزلت راسهــا وابتسمت بخجـــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
تَـدْرِـِي أَنْــتَ فِــي حَـيَـآتِــي ﯙشْ تُــڪـُوُטּ,,؟‘‘أَنْــتَ قَـڸْـبِّـي ﯛقَـلِـبْ قَـڸْـبِّـي ﯢاَلْـجُـنُـوُنْ‘‘

نزلــــت من الدرج ودخلت الصالــة : السلام عليكم
ردوا : وعليكم السلام
ام فيصـــل : ها صرتي احســـن الحيـــن ؟قالي فيصل انكــ تعبتي
جلست على الكنبـــة وابتسمت : الحمدلله بخيــــر
ام فيصـــل : ما تغديتي بخلي الخدامــة تحط لكــ اكـــل
عريب : ايه والله جوعانـــة "التفتت لابنها " خالد ماما تعال
قرب منها خالـــد وهي رفعته لحظنهـــا وباست خدهــ وشمت ريحته : اممموتتت انا بهالريحـــة ياعساني فداكــ
ضحكــ خالد وصار يصفق بيدينهــ
ام فيصـــل : عرف انكــ تمدحينه ههههههه
حظن خالد امهــ وحط راسه على بطنهـــا المنتفخ
ام فيصــل : بعدي راسه عن بطنكــ يا بنتي بلا ما يخبط راسه فيه
عريب : خليهــ يمــه والله بطلت اهتم فيه مثل قبـــل خاصة من وقت ماحملت وانا تاركته لوحدهــ او مع المربية حقتهــ "باست راسه وصارت تلعب بشعرهــ " ولدي شاطر ما يألم اخته صح ماما ؟؟
خالـــد : اتـــي ؟ "اختي " ماما
ضحكـــت وباسته بفمــه بقوة : روح وقلب وحياة ماما
ضحكـــت ام فيصــل واشرت لعريب عن فيصــل
لفت نظرهــا وشافته كيف يطالعهــا وابتسمــت "معقول يغار ؟؟ "
نزلت راسها لولدهــا اللي يلعب بيدينهــا وسرحت وهي تلعب بشعرهــ
"معقول يا عريب انتي نفسكــ اللي كنت رافضة فيصل ؟؟ اللي كنتي تكرهينهــ وتكرهين قربهــ ؟؟ الحيــن تتمنين يعطيكــ كلمة حلوة او تنامي بحظنهــ ,, او تغيرتي من بعد حب واهتمام فيصل لكــ ؟؟ او غطــى مكان عمر عندكــ ,, عمر ؟؟ اااهــ يا عمر الله يرحمكـ ويجعلكــ من اهل الجنة يارب مستحيــل انسى لكــ شي بحياتي الله يرحمكـــ "
صحت من سرحانهــا على صوت فيصــل : شفيكــ امي تنادي عليكــ ماتردين ؟؟؟؟!!
ابتسمت : سوري سرحت شوي معليش يمــه سامحيني
ام فيصــل : اللي ما اخذ عقلكــ يتهنـــى به
ضحكــــت : امين يارب ,,
ام فيصــل : يلا يمــه هذا الاكل قدامكــ كلـــي
مسكت الملعقة : انشاءالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
اليــــوم الثانــــــي
حــــــــــان وقـــــــت الوداع
أصــبرحبيبي قبل ماترحل : تعاااال!
أبيك توعـــدني " تجيــني تجيـــني "
حتى إذا ظرفك عن الجيّات حال ..
" أكسر ظروفك ياغلا لجل عيني "
وابنتظرك أنا على كـل الأحوال ..
وابحتضن وردة غلانــا بيديني ..
。o ωஐ ஐωo。

حاولت تمسكــ دموعها بس ماقدرت ,,, بغيب اسبوعين عن عينهـــا
وماتدري ايش بيتغيـــر من حال الايـــام ؟؟ تموت تحيـــا ما تدري وش بصيـــر ؟؟؟ نزلت راسهـــا وهي تمسح دموعهـــا ما تبي احد يلاحظ شافته يسلّم على امهـــ وعيونهــا تتبعهــ بعشــق وحب للانسان اللي تحملها بكــل شي تحملهــا بوقت ما كانت تكرهــه او كانت تخفــي حبهــا بالكرهــ عشان ماتتعلق فيه !! أيــه !! هاذي الحقيقة كانت تخفي مشاعرها بالصد والجفـــا عشان لا تعطي مجال لمشاعرهــا بالتحرر اصرّت انهــا تكون حبيسة قلبهـــا وماتفتح قلبهــا لأحد عقب وفاة عمــر بس ما نجحـــت قدر فيصــل بحبه وحنانــه انهــ يحتويهـــا ويغير مفهومهــا للحيـــاة بأنهــا تحرر قلبهــا من القيــد اللي مقيدة نفسها فيه
ماصحـــت من افكــارهـــا الا على مناداة عمتهــا لهــا
ام فيصــل : ليــش تبكيـــن ؟؟؟؟؟؟
رفع راسهــ عند كلمــة امهــ
معقولـــة لانه بيسافـــر !!! طرد هالافكـــار من راسهــ مايبي يتأمل وهو يعرف انهــا ماتطيقهــ ولاتطيق شوفتهــ
ورجع السؤال ببالهــ ليش تبكي ؟؟؟
انتبهـــت على دموعهـــا ومسحتهم بسرعة وبارتباكــ : لا لا ولاشي تحرقني عيونـــي
هزت راسهــا بعدم اقتناع : طيب مابتسلمين على زوجكــ ؟؟
هزت راسهـــا : الا
حســـّت ام فيصل بأنهــا لازم تتركهمــ شيء طبيعي بما انهــم مابيشوفون بعض اسبوعيـــن واول مرة يسافر عنهــا
اخذت خالد وقالت : انا بأكل خالـــد وبجــي
هز فيصــل راسه بهدوء
وقف بعد ما كان جالس على ركبه عشان سلّم على خالد وقرّب منهــا ومسكــ يدهــا وراح على غرفتهم قبل ووقف قدامهــا وبحنــان افتقدته : ليش كنتي تبكيــن ؟؟؟
مع حنانه الزايــد ما تحملـــت وتفجر كل شي بداخلهــا انفجرت بالبكي وحضنته بقوة ودفنت وجهها بكتفهــ :اهئ اهئ ابيكــ فيصل لاتروح اهئ اهئ اااهــ ابيكــ لا تتركني
تفاجــأ الا انصعـــق ما استوعـــب كيف حضنته وتعلقت فيه واللي زاد صدمته كلامهـــا اللي يدل على ان هي بتشتاق له!!! تبيهــ !!! عريب تبيه !!! ما تبغاهــ يبعد عنهـــا !!!
بتردد حط يدهــ على شعرهــا ومسح عليه وهمس بإذنها : عريب
ماردت ولا رفعت راسهــا لهــ
همس مرة ثانية وبحنــان بالغ : عريب
ردت بصوت متقطع من البكــاء: نــ عــ م ؟؟؟
شد قبضته على خصرها : رفعي راسكــ
رفعت راسهــا من كتفهــ وصار وجههــا قريب من وجهه لانه ما تركــ خصرها فمــا تقدر تبعـــد
مسح دموعهــا بأطراف اصابعه وهمس : ماتبيني اســافر ؟؟؟
نزلت نظرهــا وبهمس : ياليــــت
ابتسم وقـــال وهو يبعد خصلات شعرها عن وجهها : بتشتاقين لــــــــي؟؟؟؟؟؟
سكتت وماردت وحاولت تبعد عنه بس ماقدرت ولما ماقدرت : فيصل اتركني بطنـــــي
انتبه انه شادها نحوهـــ واكيد ألمهـــا خفف من قبضته عليها ورفع نظره لها وابتسم : لاتتهربين و ردي على سؤالي
رفعت نظرهــا له وناظرت عيونه
خلاص تعبت وهي تخّبي كل شي وتحمل بقلبها مو قادرة تمسكــ نفسها عنه فيصل بحنانه وحبه استحوذ على كل ذرة من عقلهــا
نزلت راسها وهزت راسها بتردد يعني أيه
تشقق من الفرحـــة هذا يعني انها بدت تحبه او على الاقل تتقبله سأل سؤال وتمنـــى يكون اجابته مثل ما يتوقع
رفع راسهــا وناظر عيونهــا : تحبيني ؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
ليت الخلايق تنقلب كلها أنت ...... وأصير أشوفك كل ماشفت مخلوق

ابتسم على فرحـــة امهــ برجوعه قرب منهــا وباس راسهــا
حضنته بقوة : الحمدلله انكــ بخير الحمدلله
ضحكــ وباس يدهــا وراسها مرة ثانية : الحمدلله,, من دعواتكــ يالغالية ربي يخليكــ لي ويـا عسى يومي قبل يومكــ يايمه
ضربت كتفهــ : لاتقول كذا ربي يطوّل بعمركــ ويرزقكــ الذرية الصالحة انشاءالله يايمــه
ابتسم وهو يلتفت على زوجتهــ : انشاءالله اميـــن
حمرّت خدودها ولفت وجههــا عنهــ لعمتهــا وبتصريفة: بروح اجهّز الاكـــل عن اذنكــ عمتـــي
ضحكــ فراس على تصريفتهــا وخجلهـــا
ابتسمت وهزت راسها بحنان : الله يرضى عليكــ يمــه اذنكــ معاكــ
ركضت شادن وهي بتموت من نظرات فراس اللي موجهة لهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
أنا جريح الأمس واليوم والغد,,
وهاذي جروح العمر احصي عددها,,
لقيت أنا الدنيا ترى ملعنة جد,,
فيها الكلاب السود تأكل أسدها,,
صدقني غيرك انت ما اشوف انا احد,,
ومن ماتلد مثلك خسارة ولدها,,
。o ωஐ ஐωo。

دخلـــت بيت اهلهــا بس بدون ولدهــا بما انه بيبقى اسبوعين بالحظانــة ماتدري كيف تركتهــ ؟؟؟ بس وعدهــا راشد يجيهــا كل يوم ويوديهــا
تشوفهــ ,, جلست على سريرها بمساعدة امهـــا وتمددت عليهــ
,,,طلعت امهــا عشان تجيب لها اكل تاكل بما انهــا نفاس والحين لازم تغذي نفسها عشانها وعشان البيبي ,, حست بجلوسه جنبهــا بس صدّت للجهة الثانية ,, تنهد بضيق من حالهم
ماعاد يتحمّل صدها وجفاهــا ,ليه مو قادرة تفهم ان كل اللي صار غصب عنه؟؟؟ كل شي صار غصب هو ماله يد في الموضوع جبرهـ القدر على تنفيذ وصية صديقه اللي امنهــ على اخته قبل مايموت بدقايق فقط مرر يدهــ داخــل خصلات شعرهــ وهمس : لــ متــى ؟؟؟
بسخرية : ليمــا تطلق حبيبة القلــــب
تنهد وناظرهــا بنظرة هزت كيانهــا ورد بهم : تــــم
تفاجأت من استسلامه لهــا بس ماعلقت
راشد مسكــ يدها وباسها: ليهـ ماتفهمين اني احبكــ وابيكــ ؟؟ليه تعذبيني بذنب مالي شغل فيهــ !!! والله العظيم تزوجتها مجبر مو مخيّر والله "دفن راسه بحظنهــا " حرام عليكــ اللي تسوّيه فيني رند ما اقدر على بعدكــ وصدّكــ والله ما اقدر عاقبيني بــ أي شي !! الا بهالشي
رحمتهــ ورحمت شكلهــ ,, هو تعبان وباين عليه هالشي من زمان بس تحاول تقاوم عشان كرامتهــا بس الحين ما قدرت شكله بجد يقطع القلب كيف هي حبيبته وزوجته اللي تحس بكل شي فيه
حطت يدهــا على شعرهــ ومسحت عليه : تعبــان ؟؟؟؟
همس وهو يقاوم النوم : حيـــــل يارند حيـــــل شايل هموم على ظهري مانمـــت من ثلاث أيـــام من كثرما افكـــر
تقطّع قلبها من نبرتهــ المتعبه باست راسه : نام حبيبي
كانت هذي اخــر كلمــة سمعهــا منهــا وبعدها غط في نوم ولأول مرة يكون مرتــــاح بنومتهــ من غير أي شي يفكـــر فيه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
حبيبتي ...
يامن في هواك متيم
وفي بحر حبك قد غرقت
ومن كـأس عشقك سكرت
أرجوك أقربي مني وبأحضاني أرتمي
وبإنوثتك ورقتها أهمسي بكلمة أحبك في مسمعي


عاد سؤاله لمــا مالقى منهــا رد : عريب تحبيني ؟؟؟
ترددت ترد او لا ؟؟ شفيكــ ياعريب قولي له احبكــ قوليهــا هاذي اللحظة اللي تتمنيهـــا تقولي له احبكــ وترتمي بأحظانــه يكون لهــا لهــا وبس
خـــاب ظنه لمــا تأخرت بردهـــا لف ظهرهــ واخذ شنطتهــ بيروح
نادته بسرعة لما شافته بيفتح الباب : فيصـــل
التفت لهـــا بسرعــــة وهز راسه بمعنــى شنو؟؟؟؟
ابتسمت وهي تلعب بأصابعهــا وبهمس وصل لمسامعهــ : ايه
حركــ راسه بعدم استيعـــاب : ايه ؟ .... انتي ؟؟قلتـــي ؟؟ ايه ...!!!
ابتسمت على لعثمته بالكلام : ايهـ
تحركــ ببطء نحوهــا وهو يأشر عليها : انتي ..؟؟ تحبــ ـ ينــ ـي ؟!
حكـــت حاجبهــا بخجل ولفت وجهها عنهــ
قرب منهــا ورفع راسهــا : عريـــب تكفيـــن جاوبي علي انتي قلتي ايه ولا يتهيأ لي ؟؟؟؟
ابتسمت وقاومت خجلهــا : فيصــل "اشرت على قلبهــا وقلبه وحركت شفايفها بدون صوت بمعنى احبكــ "
ماصدّق حظنهــا بقوة لصدرهــ لدرجــة انهــا تألمـــت بس
عريب همست : فيصــل إأأأ
قاطعهــا وهو يهمس بإذنهـــا : قوليهـــا
استسلمت وبخجــل وتردد : اأأحبــ "وسكتت "
باس خدها وهو مو مصدق : عريب تكفين رجيتكــ
غمضت عيونهــا وبحــــب : أأأحبكـــ
من الفرحة ماعرف وش يسوي ؟؟؟ قام يتحركــ يمين ويسار
فتح جوالهــ واتصل على امه وقالها انه مابيسافر واتصل بسكرتيرهــ : عصام شوف الحين تلغي لي حجزي على الامارات وتوصي احد من الشباب يروح بكرة قبل الاجتماع وتذكرته على حسابي شخصيا اوكيـ ؟؟ خلاص طيب مع السلامة
التفتت له عريب وهي مو مصدقة : لغيت سفركــ ؟؟
قرب منهــا وحط خصلة شعرها ورى اذنهــا : مجنون اضيع فرصة مثل كذا بالشغـــل ؟؟؟,,
ابتسمت بخجـــل وهي تنزل راسهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

ملكت الحب وفيك
عرش الهوى
ياتاج هويته من غير
حكم ودستور
اطلب تمنى خذ بدري
والضوى
يانور ماسلا خافقي
غيره نور

لفت عليه : فراس حبيبي لازم ترتـــاح خلاص يكفي
التفت عليها بابتسامة :لا انا موتعبان كذا احســـن
عقدت حواجبهــا : عمتي شوفي ولدكــ لازم يرتاح
ضحكـــت : ايه صح "وبجدية " قوم يمــه ارتاح صارلكــ فترة جالس
التفت يمين ويسار بعجز ووقف : اوكـــي "باس راس امهــ " تصبحين على خير يمــــه
ابتسمت له : وانت من اهله حبيبي روح يمه ارتاح روح
ابتسم وهو يهز راسه ومشــى
باست راس عمتها : معليش يمــه استأذنكــ بشوف اذا يبي شي
ابتسمت : روحي الله يخليكم لبعض
مشت وهي تمتم بــ اميـــــن
دخلـــوا الغرفـــة مع بعــــض وهو جلس على الكرسي
ابتسمت وهي تجلس جنبهــ : تعبــان ؟؟؟
رفع راسه : لا ياقلبي مو تعبان ولاشي
مسكت يدهــ وباستهــا : عســى دوم انشـــاءالله
"وصــل مسج لجوالهـــا والتفتت عليه "
قــام : بروح الحمام واجـــي
هزت راسهــا بهدوء وهي تفتح المسج اللي جــاها
قرأت المسج ومن الصدمــــــــــــــــــــ ـة
شهقت و تجمعت دموعهــا وهمست : معقولة ؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,

ليتك تفهم شعوري
وأحساسي
وليتني أعيش بوسط
أحساسك
تعال أسكن بوسط
أنفاسي
أنا قلبك وروحك أنا
أنفاسك

ابتسمت امهــا : كيف نام هنـــا ؟؟؟
ضحكـــت وتحسّنت نفسيتها بعد كلامه لهــا : يا عمري عليه تعبان ما نام من فترة "قالت هالكلام وهي تدّخــل اناملهــا بشعرهـ الكثيف "
امهــا ابتسمت : طيب هذي شوربة اشربيهــا كلهــا
هزت راسهــا بهدوء : انشاءالله
طلعت امهــا من عنـــدهــا وهي جلست تاكـــل
التفتت على رنــة جوال راشــد مسكته
"مـــرام يتصل بكــ ... "
تنرفزت وحسّت بغصــة بس تماسكــت وردت على المكالمــة
سمعت صوتهــا الناعم : راشـــد
ماتت من الغيــرة وردّت بجفــا : نعــــم
انصدمت من الصوت : من ؟؟؟
شدّت على يدينهـــا بعصبية : زوجتهــ ,, فيه شي؟؟؟
مـــرام : رنـــد ؟؟
ردت بدلع : ايه رنـــد ,, خير اخت مرام ليش متصلة ؟؟
عصبت : هيـــه انتي ترى متصلة بــ زوجي ليش تردين على تليفونه
كان نفسها تطلع من السماعة وتقتلهــا : انا وراشد واحــد وبعدين هو زوجي انــا مو زوجكــ حاسبي على كلامكــ
مــرام بتقهرها: والله !!! ليش ماقالكــ انه متزوجني عليكــ ؟؟
شدت على اسنانهــا : لا ياقلبي قصدكــ انفرضتي عليهــ
انجرحـــت لانهــا تعرف انهـ هذا الصدق بس ردت : لا ياحبيبتي انا مانفرض على احـــد بالعكس راشد تزوجني لانه يحبني انــا انتي ما يحبكــ هو يشفق عليكــ دايم كان يقولي عنكــ انكــ ثقيلة طينة ودلوعة ومايطيقكــ ويجاملكــ عشان لا تنجرحين ولانكــ بنت عمهــ ,, لاتاخذين بنفسكــ مقلـــب ,,والحين عطيني حبيبي لو سمحتــي
شكّت بس مابينت : اقولـــ ضفي وجهــكــ "وسكرت بوجههــا "
هزت رجولهــا بتوتر: طيب طيب والله لاوريكــ يا راشــد انا تقول عني كذا عند شينة الحلايـــا "وقلدتها بدلع ماصخ " عطيني حبيبي ,, مالت عليكــ وعلى دلعكـــ "هزت راسهــا بالنفي" لا لا راشد مايقول كذا مستحيــل هو يحبني انا انا مو هي وهو بطلقهــا هو قالي كذا بس ليش تقول كذا ؟؟ لالا مستحيـــل "نزلت راسها وصارت دموعهــا تنزل "

ابكتنــي دموعي عليكــ سرّا
فهــل اذنبت عندما عشقتكــ حد الالــــم !!!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,

تعال أعبر موآني?الشوق
وأرسي?بظلوع المحبة
ودوس أرض قـلبي?
وأرفع رآية أنتصارگ
وگن لي?آخر أوطآني?
وأهزم فيني?أشتياقي?


لفت عليه : هـــلا
ابتســـم وهو يشوفهــا : قلبي بنزل تحـــت لاتتأخرين
هزت راسهــا : انشاءالله
طـــلع من الغرفـــة وهو مو مصــدق !!
اخيـــرا تعدّلـــت حياتهـــم كان يائس من حياتهم انها تتعدل
بس الحمدلله لكــ الحمد يالله
نـــزل وهو مبتســم ووجهه مرتـــاح ومنوّر
شاف امه وخالد باس راس امهــ وحمــل خالد : هوووبا
ضحكــ خالد : بابا
باس خدهــ : عيون بـــابا انت
دفـــن راسهــ بكتف ابــــوهــ فيصـــل
امهــ : كيف انلغــى سفركــ ؟؟؟
حكــ رقبتهــ : امممم تأجل الاجتمـــاع لــ بعد اسبوع وبرسل احد غيري يروح على الاجتمــاع مالي خلق اسافـــر
ابتسمت : اهـــا الله يوفقكــ يمـــه
ابتســم : انشاءالله يــارب ما انحرم من هالدعوات يالغالية
امـــا عندهــا هي وبالجنــاح فوق
ابتسمـــت وهي تتنهــد بحــب : ربي لايحرمني هالطلة
ضحكـــت على كلامهــا وقامت تلبس
لبســـت فستان قصير للركبة بيـــج وعليهــ رسوم بالاســود للحوامل وطالع عليهــا جنـــــــان
استشورت شعرهــا سريع وضبطـــت قذلتهــا
رسمـــت ايلاينــر اسود بالطريقة الفرنســية وكثفت رموشهــا بالماسكــارا حطت كحل ابيض بعيونهــا عشان توسع زيــادة
مررت الروج الخمري من جفنشي على شفايفهــا
لبســـت حلق ذهبي وخاتـــمها الالمــاس والدبلة حقتهـــا
رشت عطرهــا من ليدي مليــون
ابتســـمت برضا عن حالهـــا اخذذت جوالهــا ونزلـــت
سمعت صوت ضحكـــات فيصــل وخالد واتسعت ابتسامتهـــا
دخلـــت : السلام عليــكم
رفع راسه وهو يناظرهــا بإعجــــاب وهي لاحظت نظراته ونزلت راسهــا باست راس عمتهــا : شلونكــ يمــه عساكــ بخيــر ؟!!
ناظرتهــا وسمّت بالله : بسم الله ماشاءالله عليكــ وش هالجمـــال !! ربي يحفظكـ من كل حاسد
خجلــت : ربي يخليكــ عمـــتي "وجلســـت وفتحت جوالهــا تشيكــ عليه"
فيصــل : عريب فيكــ تجيبي لي كاس مويــة؟؟
قامت :ابشر من عيونــي "وراحت على المطبخ "
رجعت ومعهــا كاس المويـــة وقربت منه : تفضــل
اخذ منهــا كاس المويـــة وسحبهــا بيدهــ الثانية عشان تجلس بجنبهــ وهي شهقت من المفاجأة
التفتت ام فيصــل بابتسامـــة : شفيكــ شهقتي ؟؟؟
بارتباكــ: ها؟؟ لالا ولاشي بس حسيت بحركة ببطنـــي
هزت راسهــا وهي مو غافلة عن حركة ولدها بس ماحبت تحرجها
همســـت : حرام عليكــ خوفتنـــي
همس : وش هالجمــــال؟
ابتسمت وهمست: اعقــــــــــل
ضحك وهو يلف راسه ورد همس : انتي تخلّي بالواحــد عقل؟؟
ابتسمت بخجل ولفت وجههـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
انتهــــى
-فيصــل وعريب ؟؟؟ هل بيكون هذا اخر الامهـــم؟؟؟ او بيرجع الالم يتجدد من اول وجديد
-شادن وفراس ؟؟؟؟ ايش الرسالة اللي قرأتهــا شادن ؟
-رنـــد وراشد ؟؟؟؟ ايش اخر قصتهـــم ؟؟؟
اسعدوني بتوقعاتكـــم
يمكن البارت قصيـــر بس لان علي امتحان مهم ماقدرت اكتب اكثر من كذا
لقاءنا الخميس بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 29-02-16 12:18 AM


البارت الرابع عشـــــر
.
.
.
.

وكتبت اسمك وطرزته خفوقين وسهم وحروف
وكتمت السر في صدري غرام طالت سنينه
وإذا غرك هوى نفسك تصبّر وانتظر وتشوف
من اللي ياصل العليا ومن اللي تقصر يدينه
واذا قصدك تهددني تراك اسديت لي معروف
طريقٍ كنت ماحبه وقلت اليوم يازينه
دخيلك حل عن دربي ووفر لعبك المكشوف
ترى روحتك عن دربي وربي ماهي بشينه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خوف بداخلي يهز كياني ....
إنه خوف الفراق ....
ألم البعد ...
فأنا لا ازال أفكر فيك انت ...
وفي كل كلماتك ....
وكل العبارات التي انت كتبتها وخطها قلمك ...
ولا ازال استرق منك الثواني لالقاك ...
الخوف يزرع بداخلي ...ويروى بماء من الاسى والحزن ....
كل فكري لا يزال يتحسب لتلك اللحظه .....
لحظه الفراق الاليمه ...
ويوم البعد والحزن ...
إنك مهما ابتعدت فأنت في قلبي...
ماذا سأقول ...
فهل سأستطيع ان اتفوه بكلمه قبل أن تسيل دموعي ...
أو ماذا سأخط لك يا سيدي ...
وأنا عندما اكتب اسمك على سطوري تنهمر دموعي .


هزت راسهــا بالنفي : لالا مستحيـــل "انهمرت دموعهــا بغزارة "
طلع من الحمام وهو مبتسم شافها واختفت ابتسامتهــ
جلس بجنبها على السرير حاوط وجههــا بيديه : شفيكــ شادن ؟؟؟
رفعت نظرها بوجههــ وحظنته بقوة وبهستيرية : كنت بتروح مني فراس كنت بتروح منـــي
استغرب "شفيها قلبت ؟؟ " باس راسهــا : قدّر الله وماشاء فعل وهذا انا عندكــ ياقلبي ماتركتكـــ
شدّت على حظنته اكثــر وتبكي: هو ..هو فراس هو
فراس عقد حواجبهــ : ايش اللي هو ؟؟
بكلام مو مفهوم : قالي هو قالي أأ ,, ليييش ليشش ؟؟؟
رفع وجهها وبجدية : شــادن حبي قولي السالفة لي من اللي هو وقالك ؟؟وش قالكــ !!!!
شادن :نـــادر هو اللي سوّا فيكــ الحادث هو
"ناظرت جوالهــا وفتحته " شوف وش كاتـــب لي !!
اخـــذ جوالهــا وفتح المســـج
" الحمدلله على سلامـة حبيب القلـــب !! قلتلكـ ما بتكوني الا لــي والجاي اعــظم يا شادن ,,,, نـــادر "
شد على يدينه "مو معقول توصل فيه الحقارة يرسل لزوجتهــ اتمادى كثيـــر وانا بوريكــ يا نــادر يا انا يا انت سكت لكــ كثيــر "
حظنهــا وهو يهديهــا : لا تخافين حبيبتي ما بيسوي شي اتطمني
شــادن : فراس لا تخليني لا تخليني ,, اخاف يسوّي فيكــ شي اهئ اهئ "صرّخـــت " لاااااا لاااا فراس كان بيموتكــ كان بياخذكــ مني
سبه بداخلهــ وتوعدهــ "الحيوان الخسيس بس هين "
رفع راسهــا : شادن قلبي اسمعيني ,, "سكر فمهــا" اهدي اهدي شادن
سكتت وهي تناظر عيونه
مسح دموعهــا بطرف اصبعهــ وبحنية : قلبي تثقين فيني صح !!!
هزت راسها بإيـــه
ابتسم : والله العظيم راح ادفعه كل دمعة نزلت من عينكــ عليهــ مايستاهلهـــا كل دمعـــة ,, كل ضيقة صدر فيكــ بتصير فيه
قاطعته : لا لا فراس هو مجنون فراس ما اقدر اتحمّــل اعيش بدونكـ هالمرة نجيت منهــا بس الجايــة !!؟؟
باس جبينهــا : صدقيني ما بيطلع بيدهــ شي وربي حاميني بإذن الله
غمضت عيونهــا ونزلت دمعة متعلقة برموشهــا : احبكـــ
ابتســم ومسح دمعتهــا : اموت فيكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
حبيبي …قلبي…
اهديك …انفاسي…
وعمري وكل احساسي…
يا كل دنيتي وناسي..
احبك وكم احبك..
بل حبي لدرجة العشق والجنون
..ايها القلب الحنون كم اريدك بجواري…
لتكون سكني ودياري.. وليلي ونهاري
احبك والا اعرف الا اني احبك واهواك
…. والعقل لا يفكر الا فيك..
وكل نبضة بقلبي ليك ”

فتح عيونه بــ خفيف ورد سكـــرهــا
فتحها مرة ثانية التفت على صوت البــاب ينفتح
ابتسم وهو يشوفهــا :مساء الخير
ردت ببرود : مساءالنـــور
قام ودخــل الحمام
اما هـــي فكـــت المنشفة من على شعرهــا ونشفته
كانت لابســة قميص قطنـــي طويـــل
خلّـــت شعرها على طبيعته ورفعتهــ بـــف من قدام
انسدحـــت على السرير وهي تفتح جوالهـــا
حسّت بهــ يطلع ويناظرها بس طنشـــت وهي تناظر الجوال
جلس بجنبهــا : شتسويـــن ؟؟؟
ردت عليه وعيونها على الجوال : ولاشي جالسة اشيكــ
لاحــظ انهــا ماتناظرهــ وتشتت نظراتها عنه: ارفعي عيونكــ وانت تكلميني لهدرجة مو مهم عندكـــ !!!
ردت وهي مطنشة كلامه وببرود: اتصـــل بزوجتكــ ترى اتصلت فيكـــ
الحيـــن فهم ليش ماتناظرهــ وبابتسامة ماقدر يكتمهـــا : امممم وليش اتصلت؟؟؟؟
شدّت على يدينهــا من غير ماتبين : وش دراني ؟؟ زوجتي ولازوجتكــ
ابتسم وطلّع جواله بكلمهــا وقام
مسكــت يدهــ : هيه وين بتروح ؟؟؟؟؟
راشد كاتم ضحكتهــ على غيرتها : بكلمها بـــرة
بكذب جاوبت : فيه حريم برة كلمها هنــا
هز راسه وهو كاشفهــا : طيب "اتصل على مــرام "
اما هي ردت رجعت لجوالها وهي تتظاهر بالبرود بس هي تحترق سمعته يرد : الو
طبعــا قطّت اذنهــا تحاول تسمع وش ترد
مرام بلهفة : راشد وينكــ ؟؟ ليش ما ترد علي ؟؟
بجدية : كنت نايــم ,,خير تبين شــي ؟؟
مرام تنرفزت : لا والله !!! شهرين ماتسأل عشت متت زوج بس بالاسم
بحـــدة : مــــرام
مرام : شوف راشد ماتبيني طلقني خلني اشوف حياتي متزوجة ولا كأني متزوجة انا مو ناقصة حرام عليكــ انا انسانة احس
ببرود : ابشـــري يومين وتوصلكــ ورقتكــ
تجمعت دموعهــا : لهدرجــة ماعندي قدر ؟؟؟؟؟؟
راشــد : مو انتي كذا تبين ,, وبعدين انا اتواصلت مع خوالكــ ويومين ويكونون عندكــ انشاءالله مانيب نذل اتركـكــ وانتي امانة برقبتي
ردت بكبرياء :اللي مايبيني ما ابيه يا راشد ,, الله يسامحكــ على الليي سويته فيني الله يسامحكـــ يا وليـــد "وسكرت الجــوال "
تنهــد بضيق ودخل اصابعه بشعرهــ : استغفر الله العظيم
رنـــد : بطلقهــا !!
هز راسه: ايه انشاءالله بس يجي خالهــا وياخذهــا
رند بترقب : وشفيكــ متضايق ؟؟؟
رفع راسه : ظلمتها معاي ,, ربي يسامحني كسرت بخاطرهــا
مسكت يدهــ : الله اعلم بالنوايا وبعدين انشاءالله بتلاقي اللي يسعدهــا
سكت وما علّـــق
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
“ ا تسألنى كم أحبــــــ♥ــك؟؟؟
فليس لحبـــ♥ــك مقيـــاس ,,,,
لا تسألنى كم عشقتــ♥ـك,, ؟؟؟
ولمــاذا إخترتك من دون الناس ,,,,!!!
لا تسألنى الى متى سـأظـــل أحبــــ♥ـــك ,,,
فـــأنــا ســـأحبـــ♥ـك حتى تودعنـــى الأنفــــــاس ”

التفت على امه : يمــه وشرايكــ نسافر بمــا ان اجازة الصيف ما بقى عليها شـــي ؟!!!
التفتت على ولدهــا : والله مادري قصدكــ جميعنــأ ؟؟؟
حركــ راسه بالايجاب : ايه كلنــا حتى دار عمي ابو رنــد وابو فراس
وشرايـــكم ؟؟؟
عريب بحماس : ياليت والله !! زمان ما اجتمعنــا مع بعض
ابتسم على حماسهــا ولف على امه : هــا وشرايكــ ؟؟
ابتسمت : ماعندي مانع يمهــ ما احد يعيف الجمعــــة
هز راسه : اوكي خلاص انشاءالله انا بضبط الامور وبكلمهم
عريب : بس انا لازم اشاور الدكتورة اذا السفر ما يضر الجنين
فيصــل :أووهــ نسيت خلاص بروح بكرة معاكــ ونسألهــا
هزت راسهــا بالموافقــة
وقفـــت فيصــل : على ويـــن ؟؟؟
عريب : تضايقت من لبسي بروح ابدّل وانــام نعست ,, فيصل جيب خالد معاكـــ ,,تصبحون على خيــر
ام فيصــل : وانت من اهلهــ روحي يمــه ارتاحي
فيصــل : اساعدكــ ؟؟؟
ابتسمت : لا لا حبيبي عادي خليكــ مرتــاح
ابتسم لهــا : طيب بشويش وانتي تطلعين الدرج
هزت راسهــا بالموافقة : لا توصي حريص يلا تصبحون على خير مرة ثانية "وقامت تمشي على الدرج "
ام فيصــل بعد ما راحت : الله يسهل عليها انشاءالله
تمتم بأميـــن
جلس مع امه سوالف وكلام وقــام بعدما نعست امهــ اخذ خالد ودخله غرفتهــ غطاهــ ومسح على شعرهــ وباس جبينهــ
طلع من غرفة خالد واتجهــ لغرفتهــم بدّل ملابســه اتجهــ للسرير وابتسم على نومهــا حاظنة المخدة لصدرهــا وشعرها الاسود الكثيف متناثر حولهــا انسدح بجنبهــا بعّد المخدة عنهــا وحظنها لصدرهــ
اول مـــرة ينــام وهي على صدرهــ حس براحةة مابعدها راحة ونام وهو يمسح على شعرهــا *_^
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
اليـــوم الثانــــي
“ ويطير قلبي من بين ضلوعي ليهوي على مدينتك أيها البعيد القريب…فأحاسيسي نحوك لا تعرف لغة المسافة ”
جلســـت على الكنبـة
التفتت عليها امهــا : مابتقومين تصحين راشد ؟؟
رفعت راسهــا وقامت:انشاءالله الحيــن بقوم عشان بروح المستشفى اشوف عزوز ولدي
"ٍراحت على غرفة الضيــوف عشان تصحيه قفلت المكيف وفتحت الانوار ونادت عليه "
رنــد : راشـــد يلا قوم راشـــد
ما رد عليهــا :..........................
رند هزته : راشد يلا قوم
فتح عيونه بصعوبة من النور : اشفيه ؟؟
رند : قوم صلي الظهر عشان نروح المستشفى بشوف عبدالعزيز
فرّكــ عيونه : طيب الحين بقوم
رنــد : الله يرضى عليكــ حبيبي الصلاة يلا
قــام : خلاص خلاص هذاني قمـــت "باس خدها " صباح الخير
ابتسمت : قصدكــ مساءالخيــر
ضحكــ وهو يدخل الحمــام "اكرمكم الله " : اللي تبيــن
ابتسمـــت وطلعت تنتظرهــ بالصالـــة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
“ تواعدنا.. ان نبقى سوياً مدى الحياة ان نجعل حبنا يفوق الخيال ان نكتب قصة حبنا في كل مكان ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب ”
نزلـــت بعد ماتروشت وبدلت لبسهــا باست راس ام فراس : مساءالخير
ابتسمت : مساءالنور
جلســـت وهي تفطــر مسكــت جوالهــا وارسلت له مسج
"قلبي كيفكــ انشاءالله بخيـــر ؟؟؟ "
ابتسم اول ما وصل له المسج :
"الحمدلله حبيبتي صح النوم توكــ صاحية ؟؟ "
ردت له " ايهــ اتأخرت اليــوم ما عرفت انام امس الا متأخر "
ابتسم " ادري ترى احس فيكــ ,, يلا حبيبي باي مشغول الحين "
شاف مسجهــا "قلبي انت , اوكي ما ابي اشغلكــ اموت فيكــ "
تبسّم وارسل " وانا بعــد ,, انتبهي على نفسكــ "
سكّـــر جوالهــ وهو يكمّـــل شغلهــ
اما هي بدأت تفطر براحــة بعد ما اطمنت عليه وتدعي من كل قلبها ان يخليه لهــا ولايحرمها منهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
آهتمآمُگِ بي ، هُو نِصف سعآدتي ووجُودگِ مَعي هو : كل مَ آريده ”

قبل بثلاث ساعـــات
صحـــت على صوت قفلة البــاب حق الحمــام "اكرمكم الله "
راحت الحمام الثاني غسلت وجههــا على السريع وفرّشت اسنانهــا
وراحت المطبخ حق جناحهـــم
سوّت له ساندويتش جبنـــة وكاسة شاي ودخلت الغرفة وحطتهم على الكومدينـــة ناظرهــا من المرايــة : صحيتي ؟؟
ابتسمت : ايه على صوت باب الحمام "اكرمكم الله "
فيصــل : اســف صحيتكــ من نومكــ
قربت من عندهــ وعدّلت قبة ثوبه : لا تعتذر اصلا لازم اقوم
ابتســم وباس خدهــا : خلاص بروح الدوام اتأخرت
مسكت يدهــ : دقيقة "راحت وجابت له فطورهــ " ماتروح قبل ماتأخذ فطوركــ ,,, هذا اللي طلع معاي على السريع انشاءالله بألايام الجاية اوقّت المنبه واصحـــى عشان افطر انا وياكــ سوى
باس جبينهــا : الله لايحرمني منكــ ياقلبي
تبسمت : ولا منكــ يلا تأخرت على دوامكـــ
اخذ الشاي والسندويش من يدهــا وراح متوجه للباب والتفت : صح عريب اخذتي موعد مع الدكتورة حقتكــ ؟؟
هزت راسهأ : ايوة موعدي على العصــر
فيصــل : خلاص بجي قبل العصــر وبنطلع اوكي ؟؟
ابتسمت : انشاءالله روح الله يحفظكــ
رمــى لهــا بوسه وطلـــع
ابتسمت وهي تتنهد بحـــب وانسدحت بفراشها مرة ثانية عشان تنـــام
2:30 م
صحـــت على صوت جوالهـــا
تحس بكســل مو طبيعي مدت يدينهــا وهي تتأوهــ من بطنهــا اللي يألمها كعادة حمالهـا اول ماتصحــى
ردت بنوم : الـــو
ابتسم على نبرة صوتها الكسلانة : ياكسلانــة !! للحين نايمة ؟
غمضت عيونها بنوم : فيصــل !!
ابتسم : عيوني
فتحت عيونها بصعوبة : بنـــام نعسانة
فيصــل : قلبي عريب الساعة 2:30 صرنا قريب العصــر
ردت من غير وعي :همممم
ابتسم :طيب الحين بجــي قومـــي عشان نروح للدكتورة
عريب : طيب شوي وبقوم
فيصــل ضحكــ : اوكي ياقلبي مع السلامــة
عريب : مع السلامــة "سكرت الموبايــل وردت نامـــت من غير وعي"
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
احبكــــ ....
سترددها شفتاى حتى تلفظ الأنفاس

ابتسمــت وهي تشوف ولدها بين يدينهــا وتبوسه : يارب يحفظك
مسك يدهــ : مرة صغيــــر ,,"التفت للدكتور حق الحظانة " شلون وضعه ؟؟؟
الدكتور : ماشاءالله وضعه ممتــاز اسبوع وبيطلع انشاءالله
ابتسمت بفرح : والله !!!
الدكتور : ايوة مايحتاج ربي يحفظه لكــم ,, لو سمحتي حطيه بالسرير مايصير يطلع وقت طويــل وهو لسه ما انتهــى تماما
باست خدهــ وعيونه ورجعته مرة ثانيـــة : ياربي متى اخذهــ معي ؟؟
ضحكــ عليها : انشاءالله قريب حبيبتي كلها اسبوع ويكون بين يدينكــ
رند ونظراتهــا على عبد العزيز : ابطأ اسبوع بيمر هذا !!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
دعني أحبك
دعني احبك حتى يحترق الحب
دعني اتنفس عشقك
دعني احبك اكثر فأكثر
دعني اغرق في بحورك
واتلطم بين امواجك ولاتنقذني
دعني اشتاق إليك حتى تحرقني اشواقي
دع حبك يزلزلني ويفجر داخلي بركاني

ام فراس : مابتروحين عند اختكــ اليــوم؟؟؟
شادن : الا والله بروحلها اليوم بس لان راحت على المستشفى تشوف عزوز "وصلت رسالة لجوالهـا وضحكـــت "
شوفي عمتي شوفي "وورتهــا الصــورة اللي كانت لعبدالعزيز "
ام فراس : ماشاءالله يحفظهــ يشبهــ راشد كثيــر
شادن وهي مبتسمــة: ودلبــي عليه يجنن الله يخليهــ
ام فراس : يجعلنــي اشوف على يدكــ الطفل انشاءالله
ابتسمت : انشاءالله الله يرزقنــا
اتصل فراس عليها قالها انه بيجــــي ياخذهم يتغدون برا
وقامت تجهز هي وعمتهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
هل تتوقع بعد كل هذا انا احيا يوماً بدونك؟؟؟
ضحكـــت عليه : روح شوفهـــا
ابتسم : بــ جد صارت تحب النوم كثيــر
امهــ : عادي حبيبي لانهــا حامــل شي طبيعي روح بس صحيهــا
هز راسه بالموافقة وطلع على جناحهم فــوق
دخـــل على الغرفة الثلـــج : كيف نايمــة بهالبرد ؟؟
ضحكــ على طريقة نومهــا وجلس على السرير وهو حاظنها من خصرها مسح على شعرها وهو يهمس : عريب ,, عروب قلبي
تقلبت للجهة الثانية وصار وجهه بوجهــها ابتسم : عريب قومي يلا
عقدت حواجبهــا وهي مغمضة عيونها : هممم
شد انفهــا بخفة : قومــي ياكسلانـــة
فتحـــت عيونهــا ولاقته بوجههــا قامــت بصعوبة : انت جيت ؟؟
ابتسم بخفة : ايوة الحين اكلمكــ تردين تناميــن ؟؟
ضحكـــت وهي تمسّد رقبتهــا : ما ادري كيف نمـــت مرة ثانية
ابتسم : قومي صلي الظهر شوي ويأذن العصر حرام
شهــــــــقت : ليش كم الساعة ؟؟
فيصــل: ثلاث وخمس
قامت بسرعة ومن قومتها تألمت : ااااهـ
وقف بخوف ومسكــ يدها : شفيكــ ؟؟
عضت شفاتهـا : لا لا مافيني شي الم خفيف لاني قمت بسرعة بس
اتركني خلاص مافيني شي
بشكــ : اكيـــد ؟؟؟
ابتسمت رغم المها : اكيد يلا خلني بروح اصلي
تركهــا : بشويش على نفسكــ
مشت متوجهــة للحمام "اكرمكم الله " عشان تتوضا وتصلي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بإ ختصار أنت "" ملكاً لي ""
وسأظل أحبك
وستظل عشقي الأبدي
ياحبيبي

ابتسم وهو يشوفهــا : يعني خلاص سامحتيني ؟؟
لفت وجهها بتغلي : اممم افكر
لف وجههــا لوجهه : رنــــد
ضحكــت : اوكي اوكي سامحتكــ
باس راسها : ربي يخليكــ لي ريحتيني الله يريحكــ يلا بروح حبيبتي
مسكت يدهــ : وين وين ؟؟
ابتسم : بروح عند امـي اسلّم عليها امس ماشفتهــا ,, وبمر على ..
ميلت راسهــــــا : على ميــن ؟؟
راشد بسرعة : مـــرام
اختفت ابتسامتهــا : وليش انشاءالله ؟!!
راشد : رنــد حبيبتي هي بعدها بذمتي لازم اتطمن عليها مالها احد غيري على الاقل لين يجي خالهـــا
هزت راسهــا :أوكي اطمن عليهـــا بس هـــا ربع ساعة وارجع اول ماتوصلها كلمني واول ماتطلع كلمني ترى بحسبها بالدقيقة
ضحكــ وقرص خدها : غيورة
رفعت كتوفهــا : ايوة لانكــ لي ملكــي انا لوحدي
رفع يدها وباسها : امــوت انا باللي ملكــي اموت فيكــ يا بنت
لفت وجهها بخجــل : وانا بعــد ,, يلا روح الحين
همس بإذنها وهو يطبع بوسة على خدها : بشتاقلكــ
ابتعدت بخجــل وبدلع فطري : راشــــــد يلا روح
ضحك على خجلهــا وطلع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
0 انا كلي على بعضي امـــوتـــ فــــيــــكــ...

لاحظ انها ماتاكل : شادن ليش ماتاكليـــن ؟؟
صحت من سرحانهــا : ها ؟! لا لا اكـــل
سكت وماعلق مسكــ الملعقة حقته : افتحي فمكــ يلا
شادن بخجل همست : فراس عمتي هنا
ضحكــ : امي متعودة صح يمــه ؟؟
ماتت من الاحراج : فراس
ام فراس ضحكت على خجلهــا : كلي يمــه من يد رجلكــ
فتحت فمهــا وهو دخل الملعقة في فمهــا : عافية تاكلين ولا اوكلكــ ؟؟ ترى ماعندي مانـــع
شادن بسرعة : لالا اكـــل والله شكرا
ضحكـــوا عليهــــا : ههههههههههههههههههه
ابتسمت بإحراج وبدأت تأكل
همس لها وهو قريب منها : والله اني بخيــر لاتخافين مابصير لي شي حبيبتي كلي ولايهمكــ كل شي بصير بخير

ماتدري وش تقولــــــــ ؟؟؟
تموت فيه قليـــــــل حبته بجنــون
يفهمها من نظرة عيونهـــا

ابتسمت وهي تهمس بحب :عساني ما افقدكــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
تعال
لحف عيوني بليل عشت به لحظات
تعال
سمعني سواليفك وهمساتك
تراك
اللي تسافر بي عن احزاني والاهات
تراك
الوحيد اللي تزيل الهم بضحكاتك

في السيارة
مسكــ يدها وابتسم : ها ؟؟ وافقت !!
هزت راسهــا بالموافقة : ايوة وافقــــــــت
بجدية : كيف وضعكــ انتي والبيبي ؟؟؟
ابتسمت : الحمدلله بخيــــر
هز راسه : الحمدلله ,, تبين شي قبل ما ارجع البيت ؟؟
عريب : لا ابي سلامتكـــ
ابتسم لهــا بهــــدوووووء
ودقايـــق وكانوا عند البــاب حق البيـــــت
دخلت سيارتهــ الكراج ونزل وفتح لها الباب وساعدها بالنزول
ابتسمت لهــ : شكرا
بادلها الابتسامة : وش الدعوة ؟!!
تقدم عنهـــا ومسكت يدهــ وبدلع: فصولـــي
ناظرها وهو ساكت :............
ضحكت على نظراته : شفيكــ تناظرني كذا؟؟؟؟
فيصــل :اول مرة تدلعيني !!! ياكلهــ امري
ابتسمت بحب : حبيبي
فيصــل بوله وهو يبوس يدها : عيون حبيبكــ وحياتهـ
ابتسمت بدلع : مبروكـــ
فيصــل هز راسه بمعنى على ايش ؟؟؟؟
عريب وهي تناظر شكله : اممممم ولدكــ الثاني
رفع حاجب مستنكر كلامهــا
تموت في هالحركة منه مسكت يدهــ وحطتها على بطنهــا :في بطني اثنين
فهـــى : وشو ؟؟؟
ابتسمت : اثنيـــن بنت وولـــد
سكت ثواني يستوعب وبعدها صار يضحكــ بفرح : من جدكــ ؟؟
هزت راسها : ايوة من جدي
من الفرح صار يروح يمين ويسار :ما ادري وش اقول وش اسوي ؟؟!
ضحكـــت : تعال نخبّر عمتـــي اكيد بتفرح
فيصــل : ايوة ايوة صح امــي تعالي "وشبك اصابعه بأصابعها "
ودخل يصارخ : يمـــه يمـــه
ردت عليه امهــ : شفيـــه بسم الله !!؟؟
فيصــل: يمـــه عريب حامل بتوأم ولد وبنت
امه بفرح : جد عريب ؟؟؟
عريب ابتسمت على فرحتهم : ايوة اثنين توهــ باين الثاني قالت الدكتورة انهــ ولـــد بعـــد
باستها على خدها : مبروكــ وانا اقول ليش بطنكــ كبير ولساكــ بالسادس عريب :ههههههههه شايفة كيف ؟؟؟
جا خالد عند امهــ وشدها من عبايتها : مـــاما
حملته وباست خدهــ : روح مـــاما انت
ضحكــ وخبى وجهه بحظنهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

حبيبي هذا وبكيفي احبه اكره كيفي
وهو مثله من الغيره قلبه يغار من غار
حبي كله نار بنار و حسادي عليه كثار
انا اخترته و حبيته و اذا حبيته شاللي صار

م9:00
بعد صلاة العشاء بفترة
هزت رجولهــا بقهـــر : هذا وينهــ للحين ما يرد !! "مسكت جوالها واتصلت فيه مرة ثانيــة وصرخت بقهر" اااهــ اففففف
جــات امهـــا وجلست بجنبهــا : شفيكــ بسم الله علينـــا ؟؟
حطت يدها بفمهــا وهي تعض على اصبعهــا : يقهر يقهر مايرد على الجوال بيجلطنــي هالرجــال
عقدت حواجبهــا : كل هذا عشان مارد عليكــ !؟ يمكن مشغول ؟
التفتت على امهــا : أي مشغول وهو رايح عنـــد "قطعت كلامهـا وهي تستوعب "
امهــا : عند ميـــن ؟؟؟
لفت وجههــا : لا ولا احـــد "رن جوالهــا وردت وهي تروح لغرفتهــا "
ردت بعصبية : ايوة يا سيد توكــ طلعت ؟؟
بحدة : كنكــ تحاسبيني ؟؟!
رنـــد : ايوة احاسبكــ فيها شي ؟؟؟ ليش للحين عندهــا !!
تنهــد وهو يستغفر : رنــد ممكـــن اكلمكــ بوقت ثاني ترى مالي خلق
بعصبية وغصة : اكيــد مالكــ خلقي وانت كنت عند حبيبة القلـــب قطعت عليكــ الجو الرومانســـي لاني ثقيلة طينــة صح مو كذا قلتلهــا !!!
راشد : انتي وش تخربطين؟؟؟
رنــد وصوتهــا مكتوم : انا اخربــط !!! مشكور
حاول يهدأ ويمسكــ اعصابه : رنــد قلبي فهميني وش قصدكــ ؟؟
رنــد : انت تعرف قصـــدي يلا بــاي
"وسكرت الجوالـــ وصارت تبكـــي اما هو مستغرب من كلامهــا قصدهـــا ايش بكلامهــــا "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
من ايدينك ترا كل شي قسم بالله يحلالي
حست بيدهــ تحاوطهــا : قلبي بإيش سرحـــان ؟؟؟
ابتسمت : في غيركــ داخـــل بالـــي ؟؟
باس خدهــا وهو يضحكــ : لا ما في
رفعت حاجب : يا واثــق
لفهـــا له وصارت مقابله : واثــق فيكــ انتي مو غيركــ
ابتسمـــت وهي تنزل راسهــا تلعب بأصابعهــا
رفع راسهــا : لا تخافين علـــي قلتلكــ انا قدهـــا وبوريكــ فيه هالخسيس وغلاتي عندكــ لاتفكري بهالموضوع وخلي الايام توريكــ
ايش بسوّي فيـــه حقكــ بيرجعلكــ وانا اللي برجعهــ لكــ
همســـت : فراس
ابتسم : عيونـــه
حظنتهــ : تكفى لا تخليـــني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
انا العاشق عشقت الشمس والقمره غلا وآمال
انا المغرم ومازال الغرام يهب في صدري
انا الماضي وانا الحاضر وانا مستقبل الاجيال
انا لي في ايديني لعبة الاحلام من بدري

فتحت عيونهـــا بــ كسل على صوته : امممم
باس راسهــا وهو مبتسم : خلاص قومي من اول ما جينا من عند الدكتورة وانتي نايمـــة عشان تعرفين تنامين بالليـــل
بصوت مبحوح ومتقطع : تعبــ ــ ا نــ ــة بنــ ــام
قرب من عندهــا وهو خايف عليــها : شفيكــ ؟؟؟؟
ماردت غير انهــا عاقدة حواجبهــا متألمــة
مسح على جبينهــا وانفزع : حرارتكــ مرتفعــة قومي قومي
المستشفــى اوديكـــ
فتحــت عيونهــا على الخفيف : مافـ ـ ينــ ــي شــ ـ ي عـ ـ ـادي
فيصــل : عريب حبيبتي انتي قومي خلني اتطمن عليكــ
عريب : فيــ ـ صـ ل لا ,, المســ تــ شــ فــ ى مابسوون شي مايقدرون يعطونــ ــي شي لأنــي حامــ ــل
قــام : طيب شوي واجـــي
"طلع من عندهـــا وقام لامـــه عشان يقولهــا "
قال وملامح القلق على وجهه : يمــه عريب حرارتهــا مرتفعــة ومو راضية تروح المستشفـــى تقول مابفيدوني بــ شي
وقفت بسرعة : وينهـــا ؟؟؟
فيصـــل : فوق بجناحنــــا
امهــ : قوم قولهــا تتروش بمويــة دافية انا شوي وجايـــة
هز راســه بسرعــة وطلع عندهـــا
اما هي راحــــت تجيب لهــا كمّادات باردة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
• ❥ سمو عليه قلبي ما بين آيديه وروحي متعلقة فيه بالأمس واللي ياي • ❥

تكتفت : ايوة وليـــش جاي ؟؟؟؟؟
قرب من عندهــا : مافهمـــت منكــ شي وجيت افهــم وش قصدكــ؟؟
لفت وعطته ظهرهــا : انت تعرف راشــد
مسكــ يدهــا ولفهـــا لهـ : لا مااعرف فيكــ تقولين ؟؟
رنـــد بنرفزة ودموعهــا في عينهـا وهي حافظة كلام مرام بالحرف من كثر مافكرت فيه :
لا ياحبيبتي انا مانفرض على احـــد بالعكس راشد تزوجني لانه يحبني انــا انتي ما يحبكــ هو يشفق عليكــ دايم كان يقولي عنكــ انكــ ثقيلة طينة ودلوعة ومايطيقكــ ويجاملكــ عشان لا تنجرحين ولانكــ بنت عمهــ ,, لاتاخذين بنفسكــ مقلـــب ,,والحين عطيني حبيبي لو سمحتــي
استغرب وعقد حواجبه : مـــرام ؟؟؟
لفت وجههــا تداري دموعها
سحبهـــا عندهــ وصار ظهرهــا مقابل صدرهــ وهمس بإذنها : متى هذا الكلام ممكـــن اعرف ؟؟
تسارعت انفاسها بعصبية : لمــا نمت عندي اول ماجيت وبعدها كلمتهــا
حاوط خصرهــا : وانتي تصدقين فيني ؟؟؟
سكتت وما ردت :...................................
تنرفز لما ما ردت ورد بتنهيدة : رنـــد انا تعبت ليش كذا تسوّين ؟؟
تعبت ابررلكــ كل شي تعبت ارحميني الله يرحمكــ
غمضت عيونهــا ودموعهـا نزلت : انت اللي ارحمني بين يوم وليلة الاقيكــ متزوج ,, انت تدري ايش الشعور اللي بداخلــي ؟؟ تدري !!
حط نفسكــ مكانــي لو انا تزوجت غيركــ حتى لو كانت وصية ما بتنقهر!! حتى لو ماكان بينــا شي بس بتنقهـــر ,, كيف وانا اسمــع وهي تقولي انكــ تشكي علي لهــا !؟ وش شعوري بالله ؟!
شد على خصرهــا وهو يتخيــل الوضع هي تكون حلال غيرهــ : ياويلكــ تقولين كـــذا !!! "وبتملك وهو يهمس بإذنهــا " انتي ملكــي لوحدي
ابتسمت بسخرية : هذا وكلام كذا !! انا اموت يا راشد مليون مرة باليـــوم وانت مو حـــاس فيني !!! واحدة تشاركنــي فيكــ بعد ماكنت لي
راشد : انا والله لكــ ومابكون لغيركـــ
فكـــت نفسهـــا من يدينهــ : بس صرت لغيري ,, تصبح على خير
مسكــ يدهــا : على وين ؟؟
ابتسمت ببرود : بنـــام تأخرت
هز راسه بقل حيلــة وهو يتوعد مرام بداخلهـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
**أجر وعافية ياقلب عرفنا علتك والطب**
صحـــت من النوم وتحس جسمهــا كله مكسّر شافت كيف فيصل نايم وهو ماسكــ يدهــا وراسه على راسهــا
شفقت على شكلهــ : ياعمري انــا "همست بصوت رايح "فيصــل "وبصوت اعلى بشوي" فيصــل
فتح عيونه ورد سكرهـــا وبعدين فتحهــا مرة ثانية وقام :عريب
ابتسمت وبصوت رايح من الم حلقهــا : عيونهـا
فيصـــل : كيف صرتـــي ؟؟؟
هزت راسهــا : الحمدللــه بخيــــر
حس جبينهــا : لا الحمدلله راحت الحرارة بس ليش كذا صوتكــ ؟؟
رفعت كتوفهــا : عادي لاني كنت تعبانــة ,,
باس راسهــا : الحمدلله على السلامــة ياقلبي
سندت راسها على صدرهــ : الله يسلمكــ "رفعت عيونها " ياعمري مانمت تعبتكــ معــــاي
ابتسم : انتي اللي عمري وتعبكــ راحــة المهم انكـــ بعافية
ابتسمت وهي تغمض عيونهــا : مافي تروح الدوام اليوم
ضحكــ : هذا امـــر يعنـــي ؟؟؟
هزت راسهــا :أيوة امـــر اولا لانكــ لازم تنام مانمـــت مايصير بتتعب نفسكــ وثانيـــا "ابتسمـــت " لاني ابيكــ معـــاي
ابتســـم وهو يصرخ : ياويـــل قلبكــ يافيصــل ,, لا ابو الدوام مابروح
ابتسمـــت وهي تغمض عيونهـــا : اششش يلا نـــام
مسح على راسهـــا
ودقايـــق
وهم غارقيــــن بالــــنوم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
انتهـــــى
لقاءنـــا الاثنين بإذن الله
وشكرا لدعواتكم لي عشان امتحاناتي الله يوفقكــم جميع
توقعاتكم ؟؟؟
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ

فيتامين سي 01-03-16 11:50 AM


البارت الخامـــــس 15 عشــــــــر
.
.
.
.
.
قالوا هلي وشفيك ماترقد الليل
ترى السهر ماله عواقب حميده
كانك مريض روح واعمل تحاليل
يشرح لك الدكتور وصفه مفيده
قلت انشدوا راعي الرموش المضاليل
اليوم صار الحل والربط بيده
قالوا تحبه قلت بالحيل بالحيل...!





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يهون الموت في قلبي ولا أشوفك تخليني ..

حطـــت يدهــا على قلبهـــا وهي حاسة ان شيب يصير
استغفرت ربهـــا واتصـــلت فيه
نزلت الجوال وخوفهـــا بدأ يكبـــر !!! وينكــ يا فراس
ليش جوالكــ مقفـــل ؟!

قرّب منه ونزل لمستواهــ : اتوقع لازم نلعب على المكشوف الحيــن ؟! صح !!؟ ولا لا !!
ناظرهــ ونظراتهــ كلهــا حقد بــ حقد
ضحكــ وناظرهــ بعصبية وعيونه شرار: واخيـــرا لقطتكــ يالكلـــب
"وصرّخ على اللي عندهــ " فكــوهـ"واشر على فمه بمــا انه مسكرينه بلصاق" وضحكــ : عشان يتكلم حـــرام
اول ما انفكــ فمهــ انطلق بالسب والشتم
قرب منهـ ومسكــ فمهــ ابتسم بسخرية وببرود : اوووهــ عيب يا بابا عيب ولا ما تربيت زيـــن
ناظرهــ بحدة: حقــــير
ضحكــ بصوت عالـــي : بعديهـــا لكــ بس هاذي المرة ,, قلتلكــ بيجي اليوم اللي تنذل فيه لـــي بس انا ارفض
عصّب وحاول يفكــ يدينهــ : تخســـى انذل لكـــ يل حقيــر
تكتـــف وهو يرفع حاجبهــ : تاجـــر مخدرات ,, خربت البلــد ونشرت الفساد فيهـــا ,, تعرضت لزوجتي وخوفتهـــا ,,, خنتهــا وكسرت قلبهــا امكـــ وابوكــ واخوانكــ متبرين منكـــ ,,ماتدري عن طريق المسجــد !!! "اشر عليه بقوة " انت ليهــ عايـــش !؟ وش وجودكــ بالدنيـــا ؟!
ناظرهــ بحدة : انت مالكــ شغل بحياتــــي اعيشهــا بكيفي
ضحكــ وناظرهـــ من فوق لتحـــت : حركــات بزران
"قاطعهــ لما شافه بيتكلـــم وبقوة " فيهــ شي بتسويهــ قبل ما الشرطة تجـــي او لا ؟!
ناظرهــ بكرهــ : طلّق زوجتــــي
"ضحكـــ " : زوجتكــ ؟؟! من متى بالله !!! "وناظرهــ بأسف وهز راسه يمين ويسار " حسافـــة فيكــ العمر اللي عشتهـــ
ارجـــع لــ ربكــ يا نـــادر وتوب ان الله تواب رحيـــم قبل ما تتمنى هاللحظة اللي انت عايش فيهـــا
"بهاللحظــة وصلت الشرطـــة حاوطــوا المكــان ومسكــوا نادر"
الضابط صافحهــ بيدينهــ : ربي يجزاكــ الف خيــر يافراس انت ساعدتنـــا نمسكــ اكبـــر تاجر مخدرات في البـــلد
ابتسم : لا ولو واجبــــي كــ مواطن عايش على هالارض واكل من خيرهــا ,, ربي يسهــل عليكم وتديم علينــا نعمــة الامن ,, يلا في امـــان الله انا مضطــر اروح الحيــن
هز راسه بــ فخــر من هذا الرجال اللي سوى شي ماقدروا عليه : الله معاكـــ مع السلامـــة
طلـــع وهو مرتـــاح واخيـــرا
بالفترة الماضية كانت الراحة بعيدة عنهـــ
بس الحين الهم انـــزاح
شكـــر ربه على هالنعمـــة مفرج الكروب ومجيب الدعوات
ركـــب سيارتهــ وحرّكـــ تاركــ كل شي وراهـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
ليـــــــــــــــوم قدرك
ما يســـــــــــــاوي
مأطــــــــــا الاقدام
حبــــــــــــــــــــــك
بقلبــــــــــــــــــــي
مـــــــات واعلن
رحيـــــــــــــــــله




ضحكـــت بسخرية : حامـــل ؟؟؟!
مسكــ يدهــا : رنــد انــا ما ....
صرخت : انت ايش يا راشـــد !!!!! جاي تقولي مرتي حامـــل
وانا ايش المطلوب مني اطبطب على كتفكــ واقولكــ معليش ياحبيبي هذي مرتكــ وهذاكــ ولدكــ المفروض تخليها بذمتكــ ؟! مو على اساس هي زوجـــة بالغصب كيف حملت منكــ اجـــل !!!!
نزل راسهـــ مو عارف وش يقول كل شي صار مع بعض
تكتفت ودمعتهــا خانتهــا ونزلت : ورقتي توصلنــــي"قاطعته لما شافته بيتكلم " نطلع بالمعروف مثل مادخلنا بالمعروف على الاقل اتذكرك بــ شيء زيـــــن والله يوفقكــ وياهـــا
مسكــ يدهــا وناظرها بضعف : رنـــــد تكفين خلنا نتفاهم
هزتها نظرته بس كابرت ونزلت يدها بقوة منه : مافي تفاهم هذا اللي لازم يصير من الاول انت مو لي يا راشد مو لي "بكت ومسحت دموعهــا " الظاهـــر حالتي مثل حالة اختـــي "ابتسمت بسخرية جلست دقايق تناظرهــ مو مصدقة انهــا خلاص بتطلق منهــ وقالت " فيكــ تشوف عبدالعزيز متى ماتبغى لانه ولدكــ مثل ماهو ولدي استودعتكــ الله
"وركضــــت حاولت تمسكـــ نفسهـــا لين ماتبعد عنهـــ ولما بعدت عنه مسافة كافيـــة طاحـــت على الارض وهي تبكـــي
تبكي حبهـــا اللي راح
تبكـــي جرحهــ وخيانتهــ
تبكـــي على نفسهــــاااا وعليــــه
ماتوقعت نهايتها معاهــ كذا ابدا ماتوقعت
تمتمت وهي تبكي : الله يسامحكــ ياراشد الله يسامحكــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,

عشقكـَ كــ سكــرات آلمـــوتْ
يـــدبٌ في آوصالــــي
فتختنقُ آنفاســـــــي
وتتمــــزقُ روحــــــي
ويتركُنـــي ما بيـــنَ آلمـــوت وألحيــــاة
فاقــــدةً لأحساسِــــي

ضحكــــت : خلاص خلاص والله اسفة
قرب منهــا وهو مسوي نفسه معصب : الحين فيه مرة عاقلة تصحي زوجها بهالطريقة !!!
ابتسمت بنفسها وعملت نفسها زعلانة وبوزت بدلع: مو عاجبتكـــ خلاص بطلت انفع الحيـــــن
استغرب من جدها زعلت ذي ومسكــ يدها: زعلتــــي ؟؟
بعدت يدهــ عنهــا ولفت وجههــا بابتسامة ماشافها : لا تكلمـــني
لف يدينهــ حولهــا وبصوت رايق خققها : عروبي
سكتت وقلبها يدق بسرعة وتنفسها زاد
ابتسم وهو يحس بارتباكهــا سند راسه على كتفهــا وقرب من اذنهــا : غبي لا والله ستين غبي اذا قلت عنكـــ ماتنفعيـــن
ابتسمـــت ولفت وصار وجهها بوجههــ : والله انا الغبية اني كنت حارمة نفسي منكـــ ,,فيصل انا مو بس احبكــ انا اعشقكـــ
ابتسم وعيونه تلمع : يا بعد هالدنيا انتي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
تدري ؤش ظ±للي في حياتي عشقت? ؤجوؤدك آللي صآر يـسوى الخلايـق

دموعهــا موراضية توقف خايفة عليهــ
جواله مغلق ومايرد عليهـــا
والوقت صار قرب المغـــــــرب وهو ما رجع من شغله
رفعت عيونها : ياربي رجيتكــ لاتحرمني منهــ
نزلت تحـــت موقادرة تتحمل بتجلس مع عمتها تلهي نفسها شوي
باست راسهـــا وجلست : شخباركــ عمتي ؟؟؟
ابتسمت لهـــا : الحمدلله بخيــــر ولله الحمـــد ,, الا وين فراس للحين ما جا ؟؟!
دمعت عيونهــا : مادري ياعمتي والله تليفونهــ مغلق
ام فراس : لاتخافين يا بنتي يمكـــن مشغول بأوراق او شي بالشركــة تراهم ينسون نفسهم وهم يشتغلون الحين تلاقينه هنــا
نزلت دمعتهــا : بس مايصير كذا يخوفني عليهـــ
قاطعهـــا فتحت البـــاب ولما شافته ماصدقت
ركضت لهــ وضمته بقوة اما هو انصدم من هجومها القوي
حط يدهــ على ظهرها ومسح عليه : شفيهــ ؟؟
ضحكـــت امهــ : كانت خايفة عليكـــ "والتفتت على شادن " قلتلكــ الحين بيجي لا تخافيـــــن
ماردت وهي تتمسكــ فيه بقوة
كانت خايفة من نادر كانت خايفة يكون سواله شي
كانت خايفة تخسرهـــ
ما كانت حاسة بــ شي الا بدموعهــا اللي تنزل
حاوطهــا من خصرهــا : ياقلبي والله مافيني شي لاتبكين
هدت شوي بعد ما طلعت كل اللي ببالهــا وبعدت عنه وبعتاب : ليش مسكر تليفونك؟
باستغراب : تليفوني مسكــر ؟؟ "طلعه من جيبه " اوووهــ طافي شحن معليش ما كنت ادري حبيبتي اعذريني
عضت على شفاتهـــا : مالت عليه من جوال خلاني اموت من الخوف
ضحكـــوا عليها وهي انحرجت
حظنهــا بخفة وهو يبوس راسهــا : ياقلبي اللي خايف علي
انحرجت وضربته على كتفه : بس خلاص قوم بدل عشان تاكل ياعمري عليكــ اكيـــد جوعـــــان
ضحكــ وبصوت عالي : ياويــل قلبي والله كثيـــر علي "التفت على امه " يمــه انتي داعية لي بليلة القدر على هالزوجة اللي الله رزقني بهــا
ضحكـــت امهــ وغمــزت : كثـــير دعيت لكـــ
رمـــى لهــا بوسة : اموت بدعاويكــ ادعيــلي كمان وكمان
ضحكـــت : اقول مرتكــ قلب لونهـــا رح بس بدل ملابسكــ وانت ساكت
ضحكـــ وطلع فــــوق على جناحهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
أنهنت في حبــك وانا حــر ما أنهان
والحــر ما يرجع لشخص يهينــه
والله احبــك حب والقلب ما خان
حا فظ عهوود الحب يومك تبينه !
بس للاسف ما أقدر على حب خوان
يمشى يشيل اسمى وباجر يهينه !!!

وقفت وهي تحارب دموعهــا : ايوة يمــه خلاص انا بتطلق
امهــا : انتي وش تقولين يا بنت؟؟؟ليش ؟؟؟
ارتمت بحظن امها وهي تبكي: يمـــه اااهــ يمه تزوج علي يمه تخيلي جاي يقولي مرتي حامــــل زوجته حامـــل اااااااهــ
امهـــا بصدمــة : متزوج عليكــ ؟؟؟؟؟
ماردت عليهـــا وصارت تبكي زيادة بحظن امهـــا
امهــا :يالله وش هالحظ اللي على بناتي؟؟
"قصدهــا انه بناتهــا كلهــم ماشافوا السعادة
بنتها شهلا اللي توفت
وبنتهــا شادن اللي مرت عليها ايام سوداء ماكانت تدري وش السبب بس كانت متأكدة انهــا من ورى طلاقها
واخيرا بنتهــا رند ومعاناتهــا مع زوجها اللي خانهــا وتزوج عليها "
طبطبت على ظهرهــا : مايصير تسوين كذا بنفســكــ انتي نفاس يمــه هو مايستاهــل دمعـــة من عيونكـــ
دفنت حظنهــا زيادة : يمــه احبهــ اااهـ احبهــ ليه سوّى فيني كذا !!! انا زوجتهــ ام عيالهــ ليه يسوي ااهــ كذا ليش ؟؟؟
مسحت على شعر بنتهــا: بس يمــه بس الله يخليكــ قطعتي قلبي
ضلت تبكي
وتبكـــــــــــــــــــــ ـي
وتبكـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي
لين ما النوم تمكّن منهـــا وغمضت عيونهـــا مستسلمـــة
ودمعتهـــــــا على خدهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,
لك محبن م يخونكك ، لين م يصبحح دفين
صّرخ بقوة : انت غبــــــــي ؟؟؟ فيه احــد يتصرّف كذا ؟! خرّبت كل شي
تنهد وهو يدخل اصابعه بداخل شعرهــ : فيصل انا موناقصني الله يخليك
امهــم : فهمـــوني ايش فيهــ ؟؟؟
فيصــل اشر لعريب تاخذها وتروح
مسكــت يدهــا : عمتي خلنـــا نروح وانا بفهمكــ كل شي
راحـــت عريب ومعاهـــا ام فيصـــل
فيصـــل : الحيــن انت مو تقول انكــ تزوجتهـــا بس كذا ؟؟؟؟
راشـــد : فيصـــل هذي خصوصيات اوكي ؟؟بين وبين زوجتي
فيصـــل : لاحول ولا قوة الا بالله ,, اكيد الحين الخبر بيوصل لعمي
راشد : لاتزيدهـــا علـــــــي
فيصـــل : لابزيدهـــا عليكـــ ليش تصرفاتكــ تصرف واحد عاقـــل ؟؟
تتزوج على بنت عمكـــ قلنــا معذور عشان وصية صديقكــ بس حامــل معليش يا راشــد هذا بسببكـــ انت مو سبب احد ثانـــي ,,وانســـى رنــد لانهــا مستحيــل ترجعلكــ يا راشـــد "طلع وتركهــ بلحالهــ غارق بأفكارهــ وهمومـــهــ "
راح عند امهــ وعريب على الغرفـــــــــة
امهــ : جد اللي صار يا فيصــل ؟؟اخوكــ متزوج على زوجتهــ؟؟!
جلس وهو يتنهد:ايوة يمـــه ومرته الثانية حامــل بعـــد
امهــ وهي تصيح : ياويلي عليكــ يا رنــد ليش كذا ؟؟
جلس قدامهــا وباس يدينهــا : لا يمــه لاتبكيـــن كله ولا دموعكــ يالغالية ابيع الدنيا ولا اشوفهــا على خدودكــ
مسحت على شعرهــ : الله يخليكــ يايمـــه ويرضى عليكـــ ويهدي اخوكــ
تنهــد : اميــن بس والله خايف من ردة فعل عمـــي "هز راسه وقــام " الله يستر الله يستــــر
خلاص يمـــه ارتاحــي ونامـــي الحيـــن تأخر الوقت تصبحين على خيـــر "وباس راسهــا "
ابتسمـــت وهي تشوفهــ يشبكــ اصابعهــ بأصابعهــا : يلا ننــام
هزت راسهــا : بس انا مو نعسانــة
"سكر الباب وهو طالع على امه " : ولا انا والله تعالي نطلع احس نفسي بنخنــــق خلنـــا نغير جــــو
هزت راسهــا وهي حاسة فيهــ : اوكي حبيبي البس عباتي واطمن على خالد واجــــي
هز راسه وهو يجـــلس على الكنبـــة عشان ينتظرهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
آششش گيآنيّ مو على بعضّ? آبّد
حظنهـــا : بس انا مافيني شـــي خلاص راح كل شي واخذت لكــ حقكــ منه وفيت بوعدي
رفعت راسهــا لوجههــ ومسحت دموعهــا: يعني احساسي ماخاب اليوم
ضحكـــ وسحب انفهـــا : امـــوت بإحساسكـــ
ابتسمت بسرحان : يعني طلع مجرم بعــــــد
قرب من وجههــا ومسكــ خصرهــا وبغيرة رفع حاجب : خلاص سكري سيرتهــ بحريقة مالنا شغـــل فيه ولا بحالهـــ
حست فيه وابتسمـــت : خلاص ياغيور مابفتح سيرة زواجي منــ
شد على خصرهــا بتملكــ: شـــادن
ابتسمـــت : خلاص خلاص اسفـــة انا لكــ حبيبي
دفن وجههــ بشعرهــا : ومو لغيـــري
ابتسمـــت : ومو لغيركــ ياعيـــوني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
إن كنت بروحك أنا ثانيك .. وإذا متضايق أنا أسليك .. وإذا مستانس الله يهنيك

في الحديقـــة وهي فاضية من الناس
الساعة 1:00 ص
مسكــت يدهــ وشدّت عليهــا : لاتضايق نفسكــ
تنهد وهو يبتسم : لا مو متضايق ولاشي
هزت راسهــا : كل شي بكــون بخيــر انشاءالله
هز راسهــ : انشاءالله
ابتسمـــت وهي تحس بحركــة : فيصــل هات يدكــــ
ناظرها باستغراب: ليــــش ؟؟
زادت ابتسامتهــا : فيصــل بسرعـــة
اعطاهــا يدهــ وهي مسكــت يدهــ وحطتهــا على بطنهــا وبابتسامــة : تحس ؟؟؟؟؟
هز راسه بمعنى لا : بإيش احس ؟؟؟
عريب : اممممم بحركــة عيالكـــ
سكت شوي ومن ثم ابتســم : ايوة ايوة حسيـــت الحيـــــن
سكتت وهي تناظرهــ كيف مبسوط
رجعت بهــا الذاكرة من سنـتين تقريبــــا
اول مرة حســـت بحركــة خلت عمر يوديهــا المستشفى من الخوف تذكرت كيف الدكتورة ضحكـــت عليهــا وعمر اللي خاف عليها ضحكــ معاهـــا وطلعـــوا بالسيارة وهو يضحكــ وهي عصبت
هي بعصبية : عمـــر لاتضحكــ مافي شي يضحّكــ
كتم ضحكتهــ وهو يشوفها كيف معصبة : اسف اسف خلاص
لفت وجههــا عنهــ وهي زعلانــــة
قرب منهــا : حبـــي
صدت عنهــ : بعد لا تكلمـــني
مسكــ يدهــا وباسهــا : والله ما اقصد غصب عني "وهمس بأدنهــا " وبعدين انا ايش طيحني فيكــ غير براءتكـــ ؟!
ابتسمــت بخجل وهي تحط يدهــا على بطنهــا اللي يتحركــ
تذكرت كيف عمـــر حط يدهــ على بطنهــا وصار يكلّم البيبي وهي تبتسم وتضحكــ على كلامهـــ لحد ما راضاهـــا
رجعت للواقـــع وهي تبتســم بحزن
فيصــل : الحين هاذولي وش يسووون؟؟؟
ابتسمت ابتسامة باهتة: مدري والله
حس ان وجهها تغير وسأل : حبيبتي وشفيكــ ـ؟؟؟
هزت راسها بالنفي : ولاشي ياقلبي مافيني شي
تسند على يدينه : افا تخبين علـــي ؟!
مسحت على خدهــ : لا بس مافيني شي اقولهــ
باس خدهــا : خلاص على راحتكــ ياقلبي
ابتسمــت وهي تناظرهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
آه كم قض مضجعي تقلب أحواله, وكم ذرفت دموعاً لآلامها.
اليوم الثانــــــــــــي
جلس بجنبهــا :يا بنتي تبين ورقة طلاقكــ او لا ؟؟
سكتت وهي تناظر ابوهــا بعيون دامعــة
ابوهــا مسح دمعتهـــا : ماعاش من ينزل دموعكـــ قوليلي انتي اللي تبين تبي تعيشي مع زوجكــ وتحاربي عشانهــ او تستسلمي وتخليه لهــا يابنتي زوجكــ تزوج عليكــ تنتهي الدنيــا ؟!
بكــــت وهي تحضن ابوهــا: يبــه ابيـــه احبهــ بس هو خانني هو تركني ااااااهــ يبه ليش لييش انا وش سويت لهــ والله ماقصرت عليه بــ شي
طوقها بيدينه : الله يسامحهـــ على اللي سواهــ فيكــ ,,, طيب أيش قلتي مسحـــت دموعهــا بتحدي : ما ابي اطلق برجع له بس بشروطــ
هز راسهــ : خلاص انا اتصل فيه واقولهــ
هزت راسهـــا وهي متحدية نفسهــا توري مرام اخذت منهــا زوجهــا
حب حياتهــا وابو عيالهـــا
اخذت منهــا فرحتهــا وبسمتهـــا
اخذت منهــا حياتها المستقـــــرة
تمتمـــت : والله ما اخليكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
بعد مرور اسبوعيــــــــــــــــــن
جـــــــت الاجازة وجـــا موعد الســـــفر
طبعـــــا اولا بروحون على جدة ويعتمرون بالحرم المكي
وبعد يومين بيروحون على لنــــدن بــ بريطانيـــا لمدة اسبوع وبعدها على باريس بــ فرنســـا واخر شي وهي رومــا بإيطاليــــا
برنامج سياحي متكامـــل جهزهــ فيصـــل لهـــم بالتنسيق مع احد شركات السياحة العالميــــة مع حجز الفنادق لكل دولـــة وتجهيــز كل شي بيحتاجونــــه
فـــي مطـــــــــــار الملكـــ خالد الدولي
بالريـــــــاض
جلســـت تمشــــي ويدهــا على بطنهـــا دخلت السابع مابقى عليها شـــي
خايفــة ماتدري ليـــه ؟؟ مع انهــا مو اول مرة تحمل بس ماتدري ليش خايفة دعت بداخلــها ربي يسهل عليهــــا
قاطعهـــا صوت مرت اخوهــا : عريب خلاص تمشين دوختي لي راسي
ابتسمـــت وهي ساكــــتة
ردت عليهــا ام فراس : خلهـــا تمشي هي بالشهور الاخيــرة الحين المشي يفيدهـــا بالولادة انشاءالله
شـــادن : اول مرة اشوف بطن هالكـــبر الله يعينكــ مو حاسة بثقــل ؟؟
ضحكـــت وهي تمسح على بطنهــا: فوق ماتتخيلين
شــادن كشرت :ربي يكون في عونكـــ
تمتمـــت بــ اميــــن

"بالنسبة لــ راشد وحريمـــه خخخخ حلوة
رنـــد رجعتلهــ بس حطت له شروط وهو ماصدق وفرح كثير اما مرام زوجتهــ الثانية حامــل بالشهر الثالث حاليــا بس بيتركونهــا بالرياض مع خالهــا اللي جا من امريكـــا بيجلس معاهـــا وسافر راشد مع رنـــد بلحالهم وطبعـــا رند بتكسب هذي الاجـــازة لصالحهـــا من كل شي وايه صح عبدالعزيز طلع من المستشفى "

تأففت بمـــلل : وينهـــم هاذولــي تأخروا مليت
ام فيصــل : اصبري الصبر مفتاح الفرج شفيكم بيسوون الاجراءات ويجون اكيد بيتأخرون على مايشحنون العفش
هزت ولدهـــا عشان يهدأ : بــ جد ما عندكــ صبـــر
فزت بجنب اختهــا: عطيني اياهــ تكفيـــن بــ اتسلى فيه شوي
ضربتهــا على ظهرهــا: هيـــه وش تتسلي بولدي!!! لعبة هو
حملتهــ وهي تضحكــ : ايه لعبة شوفي كيف حجمــه مرة صغير
جلســـت وهي تتنفس بسرعة : المهم انــه بصحة وعافية اما على الحجم بيكبــــر بالاخــــــــر "التفتت على عمتهــا" نام خالـــد؟؟
مسحت على شعرهــ : أيــوة ياقلبي عليه نـــام صحينــا بدري اليوم
رنـــد اعطتهــا موية : اشربي اشربي مويــة
شربت مويـــة وهي تغمض عيونهـــا
شـــادن : يا هيهــ انتي متأكدة ان مسموح لكــ الســـفر !!؟
هزت راسهــا بــ ايه وهي ساكتـــة
شادن : مدري احسكــ تعبانـــة اخاف يكون مضر عليكــ وهذي الدكتورة ماعندهـــا سالفـــــة !!!
عريب : لا انا معاهــا من حمــلي بــ خالد يعني ماخذة عليهــا كثير بس حملــي هذا متعـــب كثيــــر غير عن حملي بــ خالد يمكن عشانه توأم
رنـــد : الله يسهـــل عليكــ
عريب : امين يارب
قاطعهم صوت الشــــــباب جايين
ام فيصــل : ها خلاص خلصتوا ؟؟؟؟
فيصـــل وهو مبتسم : ايوة الحمدلله خلصنـــا خلنا ندخــل الصالة الداخلية الحين نشرب لنــا شي على ما تفتح البوابـــة
قامـــوا كلهــــم اما عريب ماقامـــت جا ومسكــ يدهــا : شفيكــ تعبانـــة
ارتكت على يدينهــ وقامت : لا لا تعب عادي لاني كنت امشــي
ابتســــم: طيب ياقلبي بشويش
ابتسمت له بتعـــــــب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
يــآا‘خ’ـغˆيُ آنـآ غˆآلله مـآنـي بـنـآسـيـع? ..
آنته علي رآسي مخليع? تـآآج ــي ,, ~
غˆآطـلـب عس? رَبّ آلـبْـشَـرْ يـع ـتـنـي فيع?
غˆيـح ــط لع? دغˆن آلـمـشـآع?ـل سـيـآج ــي
~

في جـــــــــــــــــدة
جلســـت : ماقالولكــ متى بيجوون ؟؟؟؟

ناظر الساعة : مابقى شي على الاقلاع يبي لهم ساعة ونص بالطيارة وربع ساعة اجراءات وساعة طريق المطـــار
ضحكـــت : قلتلكــ متى بيوصلــوا مو تعطيني تقرير مفصــل
مسكــ المخدة ورماهــا بوجههــا : مالت عليكــ اسيلوووهــ
كشرت : اسيلوهــ بعينكــــ
ضحكــ عليهــا : الا وين امــي وعذاري؟؟؟؟
اسيــل وهي تقلّب بقنوات التلفزيون : امــي في المطبخ تجهز اكـــل اما عذاري كالعادة تسولف مع محمد على الجـــوال
ابتسم : هذي اربع وعشرين ساعـــة معاهــ
ضحكـــت : مو شي جديــــد مشافيح الحمدلله والشكـــر
مات ضحكــ على كلامهــا : حلوة هاذي مشافيح
ابتسمت : بجد اتكلم ماصدقوا ياخذون بعض
ابتســم :الله يسعدهـــم
ضحكـــت : اميـــن وعقبالكــ بس شوف اذا بتسوي كذا بتبرّى منكــ
رفع حواجبه : شف الخاينـــة !!!
ضحكـــت على تعابير وجهه المصدومــة : والله بتجلس اربع وعشرين ساعة تغزّل بزوجــة المستقبــل تستاهـــل
ضحكـــ : خلنـــي اخطب بالاولـــ بعدين تكلمي وبعدين انا مو قلت لكــ الزواج شايله من راســـي بنعيش حياتي انا وياكــ
ضحكت : هيـــــــه ابي اصير عمة
ضحكــ : ما انتي اصلا عمـــة ولا ابن اخوكـــ شوضعهــ
بدلع : انت غيـــــر انت اخوي حبيبي اللي اموت فيه
باسهــا بالهوا : انتي حبيبتي بس لاتحاولين مابتزوج
ضحكـــت وهي تناظرهــ وتشكر ربهــا ان الله رزقهــا بهالاخو
اللي مصر مايتزوج عشانهــا عشان يجلس معاهـا ولاينلهي عنهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
في الطيــــــارة
بوقــــت الاقــــــــــــلاع
جلس كل واحد بجنب زوجتهــ والامهات انجمعوا بصف واحد
رند وراشـــد ووبجمبهم فراس وشادن وبعدين صف الامهات
ام فراس وام فيصــل وام رنـــــد
وبعدها فيصــــل وعريب بلحالهـــــــــم بالكراسي المقابلة لهم

رند وراشــــد

التفت عليهــا : سكرتي حزامكــ ؟؟
هزت راسهــا بإيه وهي مشغولة بإرضاع ولدهــا
ابتسم وهو يناظر ولدهــ : بينام ؟؟
ردت ببرود اعتاد عليه بعد ما رجعت لهــ :ايوة بينــام
اخذ الرضاعة حقتهــ وحملهــ :أنا بشربهـــ خلني اجرب
ابتسمت بس مابينـــت وهي تلف وجههــا للشباكـــ وتناظـــر

فـــراس وشادن
ضحكــ عليهــا : ماعندكــ صبر أبــــد
غمضت عيونهــا : اششش خلاص بنــــام
ابتســـم وهو يسنـــد نفسه على كتفهــا : وانا بعـــد
شهقت بخفة : فراس
فراس وهو مغمض عيونه : امري
شادن : من جدكــ انت نايم على كتفي قــوم ترانا بالطيارة مو بالبيت
فراس : ما احد شايف احد كلــ ن ملتهي بنفسه
شادن : من قالكــ هالكلام ؟؟ قم بس الله يخليكـــ شكلنــا مرة غلط كذا
فتح عيونه وبعد عنهـــا : مزعجــــة
فتحت عيونهــا على وسعهــا : انا مزعجـــة !!!!
ضحكــ عليهـــا : مــــرة
صدت وجههـــا بزعل وهو يضحكــ عليهـــا

فيصـــــل وعريـــــب
مسكــ يدهــا : عريب شفيكــ تتنفسين بصعوبة ؟؟
غمضت عيونهــا : مدري والله احس مو قادرة اخذ نفـــس نفسي ضايق
غطـــى بظهرهـــ عليهــا وكشف النقاب عن وجههــا : خلكــ كاشفة
سكتت لان مالهــا حيــل تتكلــــم ونفسهــا يطلع وينــزل
خاف عليهــا بــ جد لانهــ باين ضيق تنفسهــا حط يدهــ على راسهــا وبدأ يقرأ قران عليهـــا لعلهــ يرجع تنفسهــا طبيعي
اما عريب سكتت وهي تسمــع صوته الهامس بالقران وارتاحت شوي بس للحيــن صدرهــا ضايـــق ما تدري ليه !!
كحـــت بقوة خلت فيصــل ينرعب اكثــر عليهـــا ماقدر يتحمل ووقف
مسكـــت يدهــ : ويــــن؟؟؟


فيتامين سي 01-03-16 11:53 AM


ابتســم يهديهــا : بخلي الدكتور يجي يشوفكــ حالكــ مو طبيعي يمكن ترتاحين شــــوي
هزت راسهـــا على الخفيف لانهــا بجد تعبانــة
راح فيصـــل ينادي الدكتـــور وهو جاي معاهــ مسكته امهـ: شفيه ؟؟
حط يدهــ على يدهــا : مافي شي
ام فراس : اجـــل ليـــش الدكتور ؟؟؟؟
فيصــل: شوي عريب تعبانــة شكلهــا ماخذة برد او شي
وقفت ام فراس : وينـــهــأ ؟؟
فيصــل : خالتي والله مالهــ داعـــي بيعطيهــا مسكــن وخلاص تتطمني مافيهـــا شــــي انشاءالله
جلســـت ام فراس بقلة حيــلة : طيب طمني عليهــا
هز راسهــ على الخفيف: انشاءالله "والتفت على الدكتور " تفضل معاي
مشـــــوا وقربوا من مقعــــــد عريب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,

يآخۈي يآ عزۈتي [ يآضحڪتي ۈبڪآي ]
يآمــن عل? فزعــتي يميـنه فـي يمنـــآي
من لي سۈآڪ آللي عل? أڪتآفه أرتڪي
أنت آلعضيد آللي أشد فيڪ آلظهر- { يآاخۈي



صرخ : اسيــــــــــــل يلا تأخرنـــا عليــهم
ركضـــت على الدرج وكانت بتطيح بس مسكهــا من خصرهــا : شفيكــي ؟
ضحكـــت : كلهــ منكــ انت
باس راســـها : خلاص اسف بس يلا اخرتينـــي
لفت الشيلة على راسهـــا : يلا
مسكــ الطرحـة ونزلهــا على راسهــا ومسكــ يدهــا : ماقلتلكــ كم مرة تتغطين ؟؟؟؟
ضحكـــت : والله مو متعودة عليهـــا اذا طحت ماعليا منكــ
ابتسم :ما بتطيحين لاني ماسككــ ما بفُــككــ ,, امشي اخرتيني
مشت وهي ماسكـــة يدهـــ
ركبــــــــــت السيارة وهو وراهـــا وبعدهـــا تحرّكـــت فيهم على المطار
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
للنـــاس عادات وانـــا احبكـــ عادتـــــي *_^**
الطيــــــــــــارة
ربط لهـــا الحزام : بنهبـــــط
هزت راسهــا من غير صوت بمــا ان الاكسجيــن عليهـــا
مسح على راسهـــا : ياقلبي ياليتني ماسفرتكـــ تعبتي
مسكــت يدهــ وشدّت عليهـــا وشالت الاكسجين من عليها وبصوت خافت : لاتقول كــ ــذا انــا كــويــ ــ ســ ـة
رجعهــ عليها : لاتشيليهـــ الحين بيجي الدكتور ويشيله منكــ
غمضـــت عيونهـــا
بعص ربع ساعــــة هبطـــوا على مطــار الملكــ عبدالعزيز الدولي بــ جدة
ووصــــلوا بــ سلام ولله الحمــــد
نزلـــوا على صالـــة القادميـــن وسووا الاجراءات السريعـــة
وطلعـــوا على صالة الاستقبـــال
حضن خالتهــ وهو يبوس راسهــا : الحمدلله على السلامــة يمــه
ابتسمـــت : الله يسلمكــ
باست راسهــا : الف الحمدلله على السلامــة يا امي واخيرا نورّت جدة
باست خدهــا : الله يسلمك حبيبتي منورة بأهلهـــا
سّلمـــت اسيل على البنــــات وسلّم سيف على الشبـــاب
وطلعـــوا متوجهيـــن للبيـــــــــــت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
هليَّ () ..
وَ أشُوف الأرضْ تنبّت بالأعشابْ
أهليَّ و اشُوف العِزْ
مِنهُم .. هُو يطيَّبْ !
مِشوار شِعري لو تِجي فية الانشابْ
اطحَن ضُلُوع انشابِهُم بالـمخاليب !

عنـــــد الرجــــــــال
ضربهــ على كتفهــ : قلتلكــ بتشوفني مرة ثانيــة وراكــ وراكــ
ضحكــ : مدامكــ اخو الغاليـــة بشوفكــ مرة ومرتين وعشر
صفر بقوة : اووووهــ ماقدر انا على الحــب
فراس : فشلتنـــا الله يفشلكــ اسكـــت
ضحكـــ فيصل: خلهــ يمــــــــــون
راشـــد : انت شكلكــ فلــــــة بشكــــل
غمز له سيف : اعجبكـــ
ضحكـــوا عليــــه
شوي وداخـــل عليــهم ابو ماجد ومعاهــ ماجد ولدهــ الكبير
سلمّـــوا عليهم الكـــل
اخذ فراس عبدالرحمـــن من ماجد : اوووهــ كبران
ماجد ابتسم : ليش متــى اخر مرة شفته ؟؟
فراس : والله ماادري يمكــن من سنــة ونص
ماجد ابتسم : عشان كده
ابو ماجـــد : حياكم الله
الكـــل : الله يحييكـــ
سيف وقف ابوهــ قال : ويــــن ؟؟؟
سيف : بروح اشوف اختـــي ماشفتهــا كويس ماجد تروح ؟؟
ماجد : ايوة ايوة بروح اصبر دقيقة
فراس بصوت عالي : هيـــه وين رايح وتاركــ ولدكــ
ضحكــ : طيب انت مابتدخــل تسلّم على خواتكــ ؟؟؟؟
حكــ حاجبهـ : الا صح خذ ولدكــ بس
ضحكــ عليــه وهو يشيل ولدهـــ على كتفهــ البالغ من العمر سنتين تقريبـــا سيف همس لـ فراس : بقول لـ اسيل انكــ ماكنت بتسلّم عليها
ضحكـــ : لا يرحم امكـــ مو ناقصني الخبلة هاذي
حرّك حواجبهــ بيقهرهــ وهو ضحكــ زيادة على خبالهـــ
راشد : لا يتناجـــى اثنـــان
سيف : الرسول صلى الله عليه وســـلم
راشد : أيـــوة
سيف : يقطع ابليسكــ صلي عليـــه
ضحكـــوا على وجهــ راشد المصـــــــدوم وصــلوا على الرسول عليه الصلاة والســـــــلام
ماجد ابتســم : معلش تراهــ مجنون حبّتين
سيـــف : ماغيركــ ,, نرجع للسالفة "حكــ شعرهــ ونطق بعباطة " ايش كنت اقـــول؟؟ "التفت على اخوهــ " كلهــ منكــ
فيصــل وهو يضحكــ : لا يتناجــى اثنــان
صفق يدينه الثنتين ببعض : ايوة صح الرسول صلى الله عليه وسلم
راشد بصوت عالي: عليه الصلاة والسلام
فطســـوا ضحكــ من حماســــه
سيف وهو يضحكــ : هههه متحمـــ ــ هههههه ـــس ياحرام مايبي يتفشل تفشّـــل زيـــــــــادة
راشد ضحكــ : كلهــ من وجهكـــ
سيف رجعت ملامحهــ : يا ابن الحلال خلني اقول اللي باقولهــ ترى مليت من كثـــر ما اعيــــد
ابتســـم راشـــــــــــد :اخلص
سيف : ايوة لا يتناجى اثنـــان دون الثالث مو بين عشـــرة انفار
فراس : ههههههههههه انفــار قلت لي
سيف: ايوة شسمهــ ذا يلا بـــاي اعرف انكم بتشتاقون لــي بس مالي خلق مقابـــل وجيهكـــم اسلّم على الزيــن احســن سي يووو
ضحكــــوا عليــه وطلعوا وراهــ فراس وماجد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
يآخوي يـأ آغلى من آلذآت للذآت ,' زولگ يوسع خآطريٍ لا لمحته ، *♥*

اسيـــل : عريب تعالـــي ماجد وسيف بيسلمون عليكــ وعذاري تعالي فراس بسلـــّم عليكـــ
حركت حواجبهـــا لــ شادن : بروح اشوفهـــ
ضحكـــت : سلمــي لي عليهــ
ابتســـمت : اصورلكــ اياهــ وارسلهـــا لكــي واتساب
شادن : مايحتـــاج ترى الاصـــل في قلبـــي
ضحكـــت : اوووهــ ترى بقولهــ
رفعت كتوفهــا : عـــادي قولي لـــه ترى يدري
ضحكــــت وهي تطلـــع
مسكـــت اسيــل عريب: يا اختــي انتي متى بتخلصين ؟؟؟
ابتسمـــت بتعب : قريب انشاءالله خلاص مابقى شي
هزت راسهـــا : خلهمــ يطلعــون اوريهم
ضحكـــت : يلا امشـــي بس خلنــي اسلم على اخوانــــي
اشواق زوجــة ماجـــد : اسيــل الله يسلمكــ جيبي دحوم معاكـــ
اشرت على عيونهــا : من عيونــــي
ابتســمت لهــا : تســـلم عيونكـــ يا قلبــــي
طلعـــوا من عندهــــم عشان يشوفون اخوانهـــــــم
دخلت عذاري على اخوانهــا : يا هلا باللي لفانـــا يا هلا بهــ
ضحكــ وهو يبوس راسهــا : شلونكــ ؟؟؟
ابتسمـــت : الحمدلله بخيــــر الحمدلله على السلامــــة
فراس وهو يبتسم : الله يسلمكــ يا حلوة
اشرت لهـ يقرّب وهو قرب لهـــا باست خدينهــ اليمين واليسار
عذاري : وحدة منـــي والثانيــة "همست بأذنهــ" من زوجتكــ
ضحكــ عليهــا وباس خدها : طيب وصليهــا لهــا
عذاري : ههههههههههه ابشــــر
دخلـــت عريب وماسكــاها اسيــل وهي تمشي بثقـــل
قرّب منهــا سيف ومسكــ يدهـــا : يوووهــ انتي للحين حامـــل مافقعتي ؟
ضربت راسهــ بخفة : تبيني اولــد بالسابـــع
شهق : انتي بالسابـــع مو بـــاين كنكــ بالتـــاســــع
ضحكـــت :لانهــم توأم
شهق مرة ثانيـــة : ياخاينـــة وماتقوليــ لي !؟
ابتســـمت : مهبــول ابعد خلني اسلّم على ماجــــــد
وقف وهو يقول : لا لا انا اجــي عندكــ "باس راسهـــا " الحمدلله على السلامـــة حبيبتي
ابتســمــت : الله يسلمكــ شلونكــ ؟؟؟
جلس وجلســـوا كلهـــم
ابتسم : الحمدلله من الله بنعمــة وفضــل
وبدأوا بالسوالـــف واندمجوا كلهم مع بعض لعب وضحكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتهــــــى
-وش بيصيـــر بــ جدة من احداث ؟؟؟
- هل رنـــد بتقدر تكسب التحدي بأنهــا ترجع راشد لهــا ؟؟؟
- هل شادن و فراس خلصوا من نادر للابد ؟؟
اسعدوني بتوقعاتكــــــم !!!
لقاءنـــا الخميــــس بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 05-03-16 11:38 PM


انا بجد اسفة عشان ما نزلت يوم الخميس بارت بس كنت تعبانة وما قدرت ياليت تسامحوني
وهذا البارت ....
البارت السادس عشــر
.
.
.
.
.

يا حبيبي فيك ظني ما يخيب

لو حصل من بيننا صد وجفا

شمس حبك في عيوني ما تغيب

وفي حنانك يا بعد عمري وفاء

فيك معنى الحب يا روحي يطيب

صادق شوقك وشوقي صفا

لو تروح بعيد من قلبي قريب

في غرامك هام قلبي واكتفاء

في غيابك مشتعل مثل اللهيب

ومن عرفتك شوق قلبي ما طفاء

صدق إني وافي يا أغلى حبيب

صادق ما فيه مثلي بالوفاء

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليــــوم الثاني
انطلقـــوا من جدة الى مكــــة يعتمرون عشان بكون اخر يوم لهم سفرهم بكرة على لــــندن
بالطريـــــــق الى مكـــة ............
سـيارة للشبـــــــــاب "راشد وفيصــل وفراس وماجد ,,, وماجد اللي يسوق السيارة "

سيارة للبنـــــــــــات "شادن و رند و عريب واسيل وعذاري وسيف اللي يسوق السيارة "

سيارة للحريم "ام فيصــل وام رنــد وام ماجد وام فراس واللي يسوق ابو ماجـــــد "

وصـــــــــلوا الحـــــــــــــرم المكــــــي



* هُنا روحانية تسري , و قلب ينبض بالإيمانِ , هُنا في الحرمِ .." حياة أخرى "

مكــــــــــــة !!!
تخجــل الحروف عن وصفكــــ
يا اطهـــر بقــــــاع الارض ........

طافـــــــوا بالكعبــة المشرفة وراحــوا المسعـــى
بالمســـعــــــى وبالتحديد عند البنــات اللي يمشـــون
اما الشـــباب طبعـــا يهرولون لانهم بالممر الاخضـــر اللي لازم يمشي فيه بهرولة "المشي بسرعة او بخطوات كبيرة "
فيصـــل اللي قبل ما يروح نادى عريب من عند البنــــات

ناداهـــا : عريب
التفتت عليه بتعب : هــــلا
قرب من عندهــا: عريب انتي بخيـــر ؟؟
هزت راسهـــاوابتسمت: ايوة الحمدلله
فيصـــل : شرايكــ اجبلكــ كرسي تجلسين فيـــه ؟!
هزت راسهــا بالنفي : لا لا انا ابي اخذ الاجــر بقدر تعبي
بحنان : بس انتي حامـــل وشكلكــ مرة تعبانــة
ابتسمـــت : عادي الاجر على قدر المشقـــة
ابتسم وباستسلام : اوكـــي بس اذا تعبتي وتبين كرسي قوليلي
ابتسمـــت : انشاءالله
رد لهــا الابتسامة : انا بكمّــل انتبهي على نفسكـــ
عريب : انشاءالله لا تاكل هم رح كمّــل بس
ابتســـم وراح يمشـــــــي وهي رجعت للبنـــــــات
شادن : اوووهــ حتى هنا غراميات
اسيــل : استحي يابنت ترانـــا ببيت الله مو بمكــان ينمزح فيهــ وبعدين انتي الرجــــال يعتمـــر يعتمـــر تعرفين يعني ايش ؟؟؟؟
شادن بصدمة : يمـــه اكلتيني وشفيكـــ ؟؟
ضحكــت عريب : تستاهلين لاتفتحين فمّكــ بــ شي وادعي ربكــ احسن
احترمت نفسها شادن وسكــــتت
والكـــــل سكــــت وبقى اصوات همسهم بالدعـــاء
بعـــــــد مرور نص ساعـــــة
انتهـــــــوا من اداء العمــــــــــــــرة
وعلى بوابـــــــــة الملكــ عبد العزيــــز بالحرم
ابو ماجـــد : عسى الله يتقبل منكــم جميــــع
الكـــل : اميــــن
فيصـــل : اكيـــد جعــــتوا ؟؟؟
شادن : ايه والله مــــــــــــــــــــــرة
فيصــل بابتسامــة : اجــل شرايكــــم نروح على البيكـــ
" مطعم مررررة لذيـــذ وللاسف مافي بالرياض منه ^_* "
وافقـــــوهــ الرأي وراحـــوا على المطــــعم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
حين إمتلأ قلبي بك لم أكن أرغب بشيءٍ سوى أن يمتلأ ذاك البنصٌر بك ايضاً لكنك كسرت لي بنصري وقلبي وغادرت!
في الريـــــاض
RIYADH
بيـــــــت راشــــد الثانــــــي
"الكلام بالانجليـــزي بس بختصر واتكلـــم بالعربي الفصيح بمعنى انهــا تتكلم انجليـــــــزي "
التفت : ماذا تفكريـــن به يا عزيزتي ؟؟
ابتســـمت : لا شيء لا افكـــر بــ شيء
ابتســم : تفكريــن بــ زوجكـــ ؟؟
ضحكـــت : كيــف علمــت بذلكـــ !!؟
خالهــا روبرت : وهل ممكـــن ان تفكريــن بغيرهــ ؟؟
تنهدت وبالعربي : ايه والله انكــ صادق
خالهــا عقد حواجبه : ماذا تقوليـــن ؟؟!
مــرام : لاشيء خالي ما رأيكــ ان نخرج انني متضايقة جدا
ابتســم : لا توجد هناكــ مشكلـــة قومي بتجهيز نفسكــ
هزت راسهــا وقامت تلبس عباتهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
Jeddah
في بيــــــت ابو ماجـــــــد
مسكــت يدهــا : عريب كلمـــي فيصـــل احسن
عضت على شفتهــا من الالم : لا لا ما فينــ ــي شي
ام فراس : يمـــه شكلكــ تعبانــة خليه يوديكــ المستشــفى
هزت راسها بالنفي وهي ساكـــتة
ام فيصـــل : خلاص خليهــا نص ساعــة اذا ماخف الالم انا بتصل بــ فيصــل ما برد عليهــــــــا
شادن : ياقلبي والله شكلهــا تعبانـــة كثيـــــر
اسيـــــــل : ايه مــــرة الله يسهل عليهـــا
الكــــل : اميـــــــــن
ام رنـــد : طيب انسدحـــي على الكنبـــة انتي ارهقتي نفسكــ كثير اعتمرتي وانتي تعبانـــــــــة لازم ترتاحيـــن
ام ماجد : ايه يمــه تعبتي نفسكـــ صح كلام مرت عمكــ
عريب تكــابر : لا تخافون الم عادي مافيني شي
رنـــد : عريب يمكـــن تكون ولادة ؟؟
اسيـــل : وش ولادة بالسابـــــع؟؟؟
رند : ايوة عادي انا ولدت بالســـابع يعني تصيـــر
ام فراس : لا انشاءالله لا ولادة ولا شي بس خليهــا ترتاح عمري ما شفت اعنـــد منهــا هالبنت
رنـــد : خليهــا على راحتهــــــا الا وين عذاري؟؟؟
اسيـــل : تكلم حبيب القلب
شادن : وشفيكــ تقولينهـــا بــ قهــر ؟؟؟
اسيــل : لا قهر ولا شي بس هاذي حيوانــة ما اشوفهــا بالبيت اربع وعشرين ساعة سوالف مع هالمحمد مدري وش يسولفون !!!
ضحكـــت شادن وغمزت لهــا : اخطبي وتعرفيـــن
اسيـــل نزلت راسهــا وبهمــس : لا ابي اخطب ولا شي
شادن : فيكـــ شي ؟؟؟؟
رفعت راسهــا وابتسمت : لا ولا شي حبيبتي لا تشغلين بالكــ
شادن مسكـــت عبدالعزيز : يا اخي هذا اول بيبي اشوفهــ ماينسمع له صوت ابـــــــــــد
رنــد : قولي ماشاءالله شفيكــ على ولدي ؟!
ضحكـــت وهي تقرّص خدودهــ : يزنـــــــــن يالبيهــ
ابتسمــت ولفت عليها وهي تمسكــ يدهـا: عريب روحي المستشفــى يمكن ولادة ردي علي شكلكــ مرة تعبـــان وغير انكــ من فترة تحسين بــ ألالام
شدّت على يدهــا وتحس الالم يزيـــد وطلعت ااهـ بصوت منخفض
رنــــد : زاد ؟؟؟؟
هزت راسها بــ إيـــــــه وبصوت لفتهم عليها : اااااااااااهــ
ام فراس : شفيكـــ ؟؟؟
عريب وهي ماسكــة بطنهــا وشادة عليه : اااااااااااااهــ زاد يمـــه ااااهــ
ام فيصــل : انا بتصل بــ فيصـــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
عنــــــــد الرجـــــــال
:- هو صح فيه مشاكـــل بس حلـــو
سيف : حلو قبيح ماهمنـــي انا زواج ما بتزوج
ابتسم وهو يرفع جواله اللي يرن : عنيــد مدري على ايش ؟؟ "و رد " هلا بالغلا ,,, "اختفت ابتسامتهــ" ليش شفيهــا ؟؟؟ طيب طيب خلاص انا الحيــن جـــاي افتحــي طريق يلا سلام
سيف: ايش فيـــــه ؟؟؟
فيصـــل : عريب تعبانــــة "وركض برة المجلس وسيف وراهــ "

ليت التعب بعروق قلبي ولافيك
وليت الوجع غلطان ساهي ولاجاك
لو الشفاء بضلوع صدري لاداويك
وأطحن جميع ضلوع صدري فداياك
الله من شر المقادير يحميك
والله يحفظك ياعيوني ويرعاك

دخلـــــوا المجلس بعد ما تنحنحوا ودخلــوا بعد ماسمعــوا صوتهم يقولون ادخلــ
فيصــل جلس قدامهــا اما سيف وقف فوق راسهــا
فيصــل وهو يشوفهــا تتألم : شفيهـــا ؟؟؟
ام فيصــل وهي تاخذ عباية عريب:مو وقته الحين قوم وديها المستشفى شكلهـــا ولادة قوم يافيصـــل
فيصل اختبص : ولادة !! ولادة وشو وهي باقي لها شهرين !!
عريب وجبينهــا مليان عرق ودموعهــا على خدهــا : اااااااااااااااهــ
فــ يــ صــ لــ اااهــ بموت
تذكّـــر هالكلمــة وانتفض بعصبية : لاتقولي كذا انتي بخيـــر
ام فيصــل لبستها العباية بسرعة : روح الحيــن واحنــا بنلحقكــ يلا
فيصـــل حملهـــا بيدينهــ وركض يوديهــا السيارة وام فراس وام فيصــل طلعوا مع سيف بالسيارة الثانية
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
المستشفــــــــــى
يارب خفف عنهــ او اعطني نص ماتعطيهــ من وجع !$$**
دخلــوا على غرفة الولادة
فيصــل بهمس : يارب رجيتكــ احفظ لي عيالي وامهم يارب
مسكـــت يدهــ امهــ : ادعيلهــا حبيبي وانشاءالله كلهــا ساعة ويقولون لكــ جاكــ بنت وولد بس انت قوول يارب
فيصــل : يارب ,,,يمــه ما ابي يصير لهــا شي يمــه انا ما ابيها تموت "حط يدهــ على راسهــ " انا كيف ما فكّــرت انهــا ممكن تروح مني
ام فيصــل : فيصــل يمــه اهدأ انشاءالله مابيصير شي انشاءالله بتقوم بالسلامــة وتفرح بعيالكـــ ,,, وتشوفهم
سيف يطالعهــ باستغراب : وشفيكــ فيصــل ؟!! انشاءالله مافي شي كلهــا ساعة ويبشرونكــ بعيالكــ بإذن الله
ام فراس وهي تناظرهــ: سيف خذ فيصــل خلهــ يشرب شي وانشاءالله اذا صار شي بنكلمكم
هز راسهــ سيف ومسكــ فيصــل : يلا فصــــول
مشـــى معاهــ بيشغــــل نفسه بأي شي عشان ما يحس بالوقت
ناظرت ام فراس بأم فيصــل : تذكّر شهلا صح ؟؟
ام فيصــل هزت راسها بحزن : ياقلبي عليهــ خايف يصير مع عريب نفس ما صار بــ شهلا,,,, ربي يقومهــا بالسلامة " تقصد عريب "
هزت راسهــا بحزن عليه واستمرت تدعي لــ بنتهــا ان الله يسهّل عليها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
بالكافيتريــــــا تحـــــــت
:- فيصــل ووجع مافكرت انكــ جبان لهدرجــة اشرب فنجالكــ يا رجال
صحــى من سرحانه : هــا ؟؟؟
سيف : اشرب فنجالكــ شفيكــ متنّح !! كلهــا ولادة
فيصـــل : كلهــا ولادة !!! تدري ان بسبب هذي الولادة توفت زوجتي وولدي في يوم واحد وفي ساعة واحـــدة
سيف بصدمـــة : انت كنت متزوج ؟!!!
فيصــل : ايوة بس زوجتي توفت وهي تولــــد وولدي معاهــا
سيف بحزن : ربي يرحمهم اسف والله ما كنت ادري
فيصــل : لا عادي عرفت الحين ليش خايف عليهــا !!!!!
سيف : لا انشاءالله بتقوم بالسلامــة وعيالكــ يتربون بينكم انتم الاثنين
فيصـــل : يـــــــارب انشاءالله
سيف : الا يا رجال طلعنــا وما قلنــا لأحد
فيصــل: لا تخاف اكيد البنــات وصلّوا الخبر
ضحكـــ : ايه والله اكيـــد
وبدأ سيف يسولـــف عشان ينسي فيصــل الوقت
ونجح لأن فيصــل التهــى تقريبا عن التفكير بولادة عريب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
عنـــد الرجـــــال
بــ بيت ابو ماجــــــــد
راشد باستهبـــال: الحين على كل الايـــام اللي كانت مالقت زوجة فيصــل تولد الا الحيـــن بنسافـــر بكرة بس الحين اكيـــد لا
ضحكــ ماجد : هذا اللي همّكــ من كل السالفة؟!!!
راشد ضحكــ: والله كلــ ن على همهــ سرى
ابو ماجد ابتسم : اسكـــت وقول الله يقومهم بالسلامة هذا المهم
راشد ابتسم : اميـــن يارب الله يقومهم بالسلامــة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
المستشـــــــفى
وعنــــد فيصـــــــــل و سيـــــــف
ضحكـــ وهو يرد على جوالهــ : هلا "وقف وبصدمــة " ولدت ؟؟! خلاص خلاص يلا جـــاي "وسكر وجاب يمشي مسكــ يدهــ "
ابتسم : يعني ناسيني وطالع
ضحكــ بفرح: والله مو مصدق شكرا سيف ما حسيت بالوقت
ضحكــ : لا ولو العفو ماسويت شي يلا خلنــا نطلع فوق
ابتسم : يلا
وطلــــعوا فوق على مكـــان غرفة الولادة
ام فراس وهي مبتسمــة : الف مبروكــ يا يمـــه بنت وولد
فيصــل بلهفة وخوف : المهم عريب هي بخيـــر؟؟؟
امهــ ضحكـــت : الحمدلله بخيـــر ونعمــة نقلوهــا على غرفة بس نايمـــة للحيـــن ما صحـــــت
فاجئـــهم لمـــا
سجــــد سجود شكـــر ودمعـــت عيونه وهو يشكر ربه
انهــ استجاب دعائهــ وحفظلهــ اياهـــا
وانعم عليهــ بــ ولد وبنت بصحـــة وعافيـــــة
كلهم تـــأثروا بشكـــله وكيف باين الفرحـــة فيـــــــه
امهــ نزلت دموعهــا عليهــ وعلى خوفهــ وقربت منهــ وبصوت فيه غصة : يلا يمـــه نشوف عيالكــ الى ما تصحــى عريب
مرت ثوانــــي وبعدهــا قام وهو يمسح دموعهــ اللي نزلت على خدهــ
مسكـــت امهــ يدهــ : يلا حبيبي
هز راسه وهو ساكــــت
مشـــــوا متوجهيــــن للحضانــــــــة
"اللهم إن نعمك كثيرة علينا لا نحصيها ولا نحصي ثناء عليك ولا نقدر وأنت سبحانك كما أثنيت على نفسك وأنت سبحانك غني عن العالمين***.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
ببيـــــــت ابو ماجــــد
السعادة بقلبي مالها اليوم سعه
وما بقى فيني من الصبر صبر
أبزيل الكدر والهم والأقنعة
وانحني لربي واشكره أعظم شكر
وارسم الفرحة وأنسى الحزن ومدمعه
وأبشركم بولادة (اطفالـــي ) ولله الحمد والمنــة

ابتســـم راشد : الحمدلله هذا فيصـــل ارسل مســـج على الواتساب
ماجد : الحمدلله على السلامـــة ويتربون بعز امهم وابوهم انشاءالله
راشد: اميـــن
"رفع جواله واتصــل بــ رند يبشرهـــا "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
عند البنــــــــات ..
سكرت منهــ : الحمدلله على السلامـــة ولدت عريب
نطوا شادن واسيل بفرح وحضنوا بعض ورند ضحكـــت عليهم
شادن : ياقلبــــــي واخيرا الا ايش جابت ؟؟
رنـــد وهي مبتسمــة تلعّب عبدالعزيز : بنت و ولــــد
اسيـــل قرصت خد خالد : الحلـــو صارله اخت واخ ودلبـــي
كشّر وصار يبكي لان اسيــل المتهــ
حملته شاادن وباست خدهــ : حيوانـــة اسيل صح
خالد ببراءة : ثـــح انتي كعـــة
شهقت اسيـــل : يا حيـــوان اصبر علي دا احين بيجي البيبي وانت بتطلع برة اصلا ماتنعطــــى وجهـــ
بكـــى مرة ثانيــة وهو يسمعهــا تهاوشه
حظنته شادن لصدرهــا : اسيــل حرام عليكـــ شوفي شلون زعل "واشرت عليه كيف مبوز "
ضحكـــت اسيــل وهي تبوسهــ على خدهــ : حبيبي خلودي فديته انـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في المستشـــفى
وفـــي الحضانـــــــــــة
حمل ولدهــ بيدين مرتجفـــة وهمس : الحمدلله يارب الحمدلله
"كان يرجــف بشكـــل واضح للجميــع كان مو مصدق ان الله عوضه باثنين بدلــ اللي راح من زوجته الاولـــى حمد ربه وشكرهــ عوضهــ بزوجهــ وعيالــــــ يتمناهـــم الجميـــع "
باس خدهــ وقرب من اذنهــ وهو يــأذن في اذن ولدهـــ
بصوته العذب :
اللهُ أكبرْ , اللهُ أكبرْ . اللهُ أكبرْ , اللهُ أكبرْ
أشهد أن لا إلهَ إلا الله. أشهد أن لا إله إلا الله
أشهد أن محمداً رسولُ الله . أشهد أن محمداً رسول الله
حيِّ على الصلاة . حي على الصلاة
حيِّ على الفلاح . حي على الفلاح
اللهُ أكبرْ . اللهُ أكبرْ
لا إله إلا الله

ونفس الطريقــــة سواهـــا مع بنتهـــ وكــل هذا مصورهــ سيــف بالجوال وحزن على فيصــل كثيـــر لانه باين فرحتهــ على وجههــ
اول مرة يشوف شخص يرزق بعيالــ ويتأثر هالكثــر
بس خلّص بقــى حامـــل عيالهــ بيدينهــ الاثنيـــن ودموعهــ على خدهــ
صورهـــ سيف "رايق هالولـــد خخخخ "
امهــ تبكــي على شكلهـــ
وام فراس متأثرة معاهــ : يمــه فيصــل مابتخلينــا نشوفهمــ
فيصــل ابتسم : امري يمــه اللي تبينهــ من تبي ؟؟
ضحكــ سيف : حلوة هاذي من تبـــي !!لو سمحت ابي البنت
وخالتــي عطيهـــا الولــد ما احب العيال
ابتسم فيصـــل : تعال احملهــا بس بشويش على بنتي لا تطيحهــا
سيف برهبة وهو يحكــ شعرهــ بعباطة: لا اخاف اطيحهــا مرة صغيرة خلها امزح معاكــ
ضحكـــ فيصــل : لا تقول شي موبقدهــ
ابتسم سيف
حملـــت امهــ البنت وعمته الولـــد وجلس يطالع فيهم
امهــ: ايش بتسميــــهم ؟؟؟
فيصــل :بس تصحــى امهمــ انشاءالله بنسميهم انا وهي
سيف ابتسم : متى بيصحون بشوف عيونهم ؟؟
فيصل : ما اتوقع يصحون الحين
سيف: طيب كم بيبقوا بالحضانة ؟؟؟؟
فيصل : الدكتور يقول انه صحتهم كويسة مايحتاج كثير بالحضانة يعني يومين الى ثلاث أيــــام
سيف ربت على كتفه: الحمدلله يتربون بعزكــ وبعز عريب
فيصل : امين انشاءالله وعقبالكـــ
ابتسم :يصيرخيــــر
رجعوهم للحضانة وطلعوا متوجهين لغرفة عريب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
بيت ابو مــــاجد
وعند البنــــــــــــــــــات
صرخت اسيـــل : بنات تعالو شوفوا عيال عريب
ركضوا عندهــــا وجلسوا بجنبهـــا
شادن : اويــــــــلي وش هالجمـــــــــــــال ؟؟؟
ضربتهـــا رند على راسهــا : ووجع قولي ماشاءالله
شادن : ماشاءالله ماشاءالله بس بجد يجننون ربي يحفظهم
عذاري : امممـــوت انـــا فيه ملامح من فيصــل بس عريب اكثــــر
اسيــل : ايوة بس الحيوان سيف ماصورلي عيونهم
رند : لانه اصلا ما يفتحونهــا الحين يبيلهم
اسيــل : اذا على كده ظلمت سيف
ضحكـــت عذاري : انتي دايمـــا ظالمـــة اصلا
اسيــل شهقت : ووجعة انا ظالمـــة ؟؟؟
عذاري هربت : مع السلامـــة مو مستغنية عن نفسي حمودي يبيني
اسيــل كشت عليها : مالت عليكــ وعلى حمودكــ هذا
ضحكـــوا عليهــــــــــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
*اشكـــر الله حبيبي سلطكــ علي *<<
بالمستشفى
غرفــــــة عريــــــــــــــــــــب
اول ما دخـــل جلس ومسكــ يدهــا وباسهــا وهي للحين نايمــة
سيف : بعــــد ساحب عليــنا
ابتسم : انا عندي القمر مالي ومال النجوم وبعدين انت نشبة ما بتنقلع
شهق سيف : طيب طيب انقلع !! اوريكــ يافيصــل اشكيكــ لــ عريب
ضحكــ فيصــل : اشكي واثق من زوجتي بتبقى معاي
سيف وهو يصطنع الزعــل : روح انت وزوجتكــ انا اصلا حمار اني جالس معاكــ وتركـــت اشغالي وجاي هنـــا
فيصــل : لا عاد ما نقدر على زعلكــ انثبر اجلس في مكانكــ
سيف فتح عيونه على وسعهــن
وفيصـــل مات من الضحكــ عليه : بس اسكت ازعجت زوجتي
سيف: لا انا انهنت اليوم بمــا فيه الكفاية !!!
ام فراس : تعال يمــه عندي تعال
حظنهــا سيف وباس راسهــا : امووت فيكــ
ضحكـــوا عليهــ
فيصـــل حس بشدة يدهــا على يدهــ والتفت عليها : يمه صحت
ناظرهــا وهي تحركــ راسهــا يمين ويســـار فتحت عيونها وردت سكرتهم وفتحت عيونهــا مرة ثانية وهي تناظر فيصــل بوجههــا
نطقت بصعوبــه: مــ ـ ــ ـو يــ ـ ـ ـ ـة
مد يدهــ لجيكــ الموية وصب لها بالكاس ورفع راسهــا بشويش وشربهــا بيدينهــ
امهــا قربت منهــا هي وام فيصــل : الحمدلله على السلامة يايمه
عريب هزت راسهــا وبتعب وبحة : الله يسلمكــ
امهــا : شلونكــ الحيـــن ؟؟!
عريب بصوت خافت: بخــ يــر الحمدلله
فيصـــل باس جبينهـــا بحرارة ولهفة : الحمدلله على سلامتكــ ياعمري
ابتسمــت وغمضت عيونهــا : الله يسلمكــ حبيبي
قاطعهـــم صوت الكاميـــرا
فيصــل : سيف يا دب ليش تصور ؟؟؟
حركــ حواجبه : نوثق الحركات الرومانسية وبعدين ذكرى ذكرى
ضحكــ عليهــ : ماتجوز عن طبعكــ
ابتسم وهو يقرب من عريب ويطبع بوسة على راسهــا :الحمدلله على السلامة حبيبتي يتربون بعزكــ انتي وابوهم
عريب : الله يسلمكــ وامين عقبالكــ
كشر سيف: هفففف خلني اتزوج بالاول كل واحد عقبالك وعقبالك
ابتسمت على خفيف : انكتــم
سيف : حاضر طال عمركــ
ضحكــوا عليهــ
جلســـوا شوي وراحـــوا مع سيف بالسيارة عشان ترتاح عريب وتنام
وعريب انسدحت مرة ثانيــة وتنهدت بتعب
فيصـــل بحنـــان : تعبانـــة؟؟؟؟
ابتسمت : شوي بس عادي لانهــا ولادة
فيصــل: الله يقومكــ بالسلامــة وترجعين مثل اول واحسن
هزت راسهــا وهي تبتسم لهــ بحـــب
عريب : فيصــــ ــل
فيصـــل : امـــري
عريب : شفتهــــــم ؟؟؟؟
فيصــل ابتسم : ايوة واذنت بأذنهم بعـــد
عريب : الحمدلله ,, " سكتت ومن ثم كملت " طيب ابي اشوفهم ؟؟
فيصــل : من عيوني الحين اروح اسأل الدكتور اذا يقدر يخرجهم او لا

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
اليوم الثانـــــــي
اجتمعـــوا كلهم عند عريب اللي تحسنت اليوم وصارت تسولف وتضحكــ اكثر من اولـــ وانجنـــوا على التوأم اللي يجننون
عريب وهي تحضن ولدهــا خالد : يا روحي انـــا شلونكــ ماما ؟؟
خالد وهو يبتسم فرحان بشوفة امهـ : امدلله مما "حمدلله ماما "
باستهــ : حبيبي انت شفت بيبي
خالد هز راسهــ بــ نعم
ضحكـــت : حلو ؟؟
خالد : اتيــر ماما اتيــر " كثير ماما كثير "
عريب : حبيبي انا "وباست خدهــ "
ضحكــ خالد وحظن امهــ
شادن : ماشاءالله يا عريب يجننون الله يخليهم
عريب ابتسمت : امين وعقبالك
شادن : الله يسمع منكــ يارب
عريب : انشاءالله ما عذبكم خالد امس
رند : لا الحمدلله ياعمري نام مع عبدالعزيز ما عذبني ولاشي
عريب : ولدي شاطر ما يعذب خالتو صح ؟؟
ابتسم خالد: ثـح
اسيـــل : لا مو صح امس قالي كعة
كشر خالد : كعـــة
شهقت اسيل : ويرد يعيدهــا بعـــد
عريب طقت خالد على يدهــ : لاتقول كذا عيب
بوز خالد بيبكي وحملته اسيــل: لا عريب حرام عليكــ امزح ليش طقيتيه
عريب :ما ابيه يتعلم على قلة الادب
اسيــل باست خدهــ : هذا يطلع منه قلة ادب هذا ؟؟ الا عســل
شادن : الا ما سميتوهم ؟؟؟
عريب وهي تبتسم : الا "والتفتت على فيصــل " قولهم
فيصـــل : امممم اسمائهم
ميســـم فيصــــل الــ######
و
سالم فيصـــــل الــ#######
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

انتهــــــــــى
البارت قصيــر ادري بس سامحوني هذا اللي قدرت عليه
واذا قدرت بكرة بنزل التكملة
توقعاتكم ؟؟؟
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 08-03-16 02:34 AM




البارت الســـابع عشــ 17 ـــــر

.
.
.
.
ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان
اسكنك في عيوني ان كان يرضيك
وتصير عيني لك وطن مثل الأوطان
واضمك لصدري ¤غلا¤ لين يرويك
عذب الحنان اللي فقدته زمان
واعطيك عمر جايك اليوم يهديك
اجمل محبه ضمة انسان لإنسان
القلب تسكن فيه وحدك ويرجيك
انك تعيش داخله وينسيك الأشجان
ياحبيبي انت الوفا والوفا فيك
يرسم ملامح ضحكتك وانت عتبان
لاتستحي واحضن يدي داخل يديك
ثم شدني وارضيك ان كنت زعلان
ابي افتخر فيك واتبختر وأناديك
وأقول
هلا بحبيبي اللي سكن بين الأوجان
ياحياتي والله لأعطيك واعطيك
عمري وعشقي فدوتك
ياأعذب انسان
انت الهوى والقلب بالحيل يغليك
انت حبي اللي رويته بدمع الأجفان
وانت حبك أشوفه يملي علي
كل هالكون وحتى لوفيه غيره أكوان
(أحبك موووووت)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابعــــد مرور شهــــر
رجعــــوا عريب وفيصــل الريـــاض اما البـــاقي سافروا بعد اصرار عريب انهم يروحون ومايقطعون سفرتهم عشانهـــا وبكذا بقى فيصــل معاهــا يساعدهــــا بالاجازة اللي اخذهــا على اساس السفـــر
" امـــــوت انــا فيه منهـ اثنين بالدنيــا هالرجــال ^_* "
عذاري وخطيبهــا محمد عرسهم تحدد بعد العيـــــــد
واسيـــل فرحانة لأختهــا موت بس حزينة على فراقهـــــا
فارس وشادن : على حالهــم عســل بــ عســـل ربي يديمهـــا عليهم
رند وراشـــد وولدهــم : برود من ناحية رنـــد تجاهــ راشد اللي محاولاتهــ باءت بالفشـــل بأن رنــد الاولـــة ترجع مثل اول
مرام وخالهـــا : سافرت على امريكــا مع خالهــا وراشد مايدري بالسالفة ودخلـــت الشهر الرابع من حملهـــا وطلع فيها بنت
ماجد وسيــف : ربي يخليهم ويسعدهم
باقــــــــي اسبوع واحد على رمضــــان وعشان كذا العوايــل بيرجعون من الخـــارج يقضون رمضان في بيوتهمــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
وَ أحببتك ب ثمُول عآشق ,صابه الحنين .. ذآت صبآح <

KSA
الريـــــــــــــــــاض
تحديـــدا بيـــــت ابو فيصـــــل
عند عريب وفيصـــل وعيالهــــــــــم
ماتت من الضحكــ على شكله : فيصــ ــ لــ ههههههه وش مســ ـوي بــ نفــ ــســ كــ ؟؟؟
ابتســم وهو يحكــ خشمه بإحراج : كلهــ من ولدكــ
ابتسمـــت وهي تقرب منهــ وكــتت الطحين من شعرهـــ : كلهــ من ولدي ؟؟ ليش وش كنتم بتسوون ؟؟؟!
خالد وهو يصفق بيدينهــ : مامــا تيكة " كيكـــة "
انحنت على نفسها من كثر الضحكــ : تيكــة ؟؟ الحين كذا اللي يسوي كيكة ؟؟!!
قرص خشمهـا: عاد بسكــ مسخرة هذا جزاتي الحين اسوي لكــ كيك
ابتسمــت وهي تميــل راسهــا : طيب شكرا ,, والحين من بيرتب هالحوســة ؟؟؟ !!!
ابتسم : فيه اختراع اسمهــ خدامـــة
ضحكـــت : الحين انت تقلب الدنيــا وهي ترتب وراكــ
قرب من وجههــا وبروقــان : حبيبي ما اعطيهــاا راتب عشان تجلس
بعدت عنهــ وهي تبتسم وقالت عشان تقهرهــ : شف كيف وسختنـــي روح تروش شكلكــ مهرج انت وخالـــد
رفع حاجب : لا والله !!! انا شكلي مهرج الحيـــن ؟؟
ابتسمت وهي تهز راسها بــ ايه : ايه شكلكــ مرة مو حلو
فيصـــل : مرة مو حلو قلتيلي ؟؟ طيب طيب اوريكـــ اتروش واجيلكــ
نادته وهي جالسة على الكنبة وبدلع : فيصـــل
التفت عليهــا وهو يهز راسه بمعنــى ايش ؟؟
حاولت تكتم ضحكتهــا على شكله واشرت على خالد : روش خالد معاكــ صراحــة مالي خلق اروشــــه
زفر بقهـــر : انا غبــــي وتورطــــــت "وطلع "
ضحكــــت عليه وناظرت التلفزيون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,

كنت أحسبك غالي لكن للأسف تغيرت !!!
وصرت فوق الغلا كله ،

ITALY
رومــــــــــــــــــــــ ـــــا
تنهدت بمـــلل : فروس ما بنطلع ترى مرة مليت
فراس وهو مشغول بالجوال : شوي حبيبتي
جلست بجنبه وهي تحاول تشوف جواله : فراس وش تسوي ؟؟
ابتسم : ولا شي حبيبتي دقيقة بس برسل هالمسج
تكتفت بقهر : أي مسج بعد ؟؟؟
اشرلهــا بمعنـــــى انتظــــــــــري وهي انسدحت في حظنهــ وغمضت عيونها : لما تخلص قولـــــــي بس مو تنســى !!
كتم ضحكتهـــ وهو عارف انهــا مقهورة ومارد عليهــــا
جلست تلعب بشعرهــا وتتأفف بصوت عالي : هفففف اذا انت بتجلس كذا اجـــل ليش خليتني عندكــ وما خليتني اروح مع البنـــات ؟؟
مارد عليهــــــــا
بوزت وبزعـــــل : طيب رد علــــــي ؟؟"سكتت ثواني وقالت" كريهـــ
ماتحمل وفلتت منه ضحكـــة : حياتــــــي
حركت كتفهـــا : روح ما تكلمني الحين اكلمكــ ومطنشني خلي الجوال ينفعكــ احســــن ,,,,,
ابتسم وهو يلعب بشعرهــا : تدرين اني اموت فيكـــ
ابتسمـــت ومابينت تفرح لمــا يراضيهــا تحس بحبهــ وحنانه
ضحكــ وهو يبوس راسهــا : قومي بوديكــ مكــان
قامت من حضنه : وين يعني ؟؟؟
غمزلهــا بعينه : بيعجبكــ بس قومـــي
تنهدت وقامت : خلني اشوف اخرتهــا معاكـــ
كتم ضحكتهــ وهو ينـــاظر جوالهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في رومـــا بمكـــان اخـــــر
ضحكـــت :اخلـــصوا بس قبـــل ما يجوون
راشد : الحين مو ظلم !! فراس جالس وحنــا نشتغل بعيد ميلاد زوجته!! رنـــد رفعت حاجب : راشــد هيـــه تراهــا اختي !!
ابتسم : طيب انا ما قلت شي
رنــد لفت وجهها : احسّــــــــب بعـــــد
ناظرهــا بابتسامـــة وبنفسه " اااهــ يا رنــد بجد تغيرتي !!! "
سيــف : يا شبــاب ترى فراس راسل مسج انهــ بالطريق
اسيـــل : اوكـــي كل شي جاهز
سيف : خلاص اجـــل شوي وبيجــــون اتجهزوا
اسيل ابتسمت : انا بطلع شوي وبجــــي
طلعـــت الحديقة وهي تشد الجاكيت حقهــا عليهـــا
طالعت السمـــاء وبعض قطرات المطر تنزل على وجههــا
فتحـــت جوالهـــا وعلى الرسائل مرسلة بالتحديــــد
وقرأت :
على خدي أحط إيدي
واعاود ذكرى أيامي
وأدور احلى ما فيها
وأشوفك أنت قدامي


تنهدت من هالرقم المجهــول بالنسبة لهــا اللي يمطرهــا بالغزل والحب
شاكـــة انهــ غلطـــان بالرقم واكيـــد يرسل هالرسايــل لحبيبتهــ
حطت يدهــا على خدها وابتسمت بسخرية وبنفسها : ليش انا من بطالع لي مادام انــي مغتصبة وما اجيب عيال ؟!!! ليش كذا يصير مـــعاي !؟ مو من حقي افكــر مثل البنــات بــ رجال يحبني وعيال ارعاهم وابذل كل حياتي عشان اسعدهم مو من حقي ابد مو من حقي "نزلت دمعتها ومسحتهــا تعبت من الدموع كل ليلة تعبت من كل شي حولهــا هي صغيرة على كل هذا عمرها ما تعدّى الــ 18 وكذا حالــها ,, حياتها غير النــاس غير كل ليلة تبكــي وتتذكـــر الليلة المشؤومــة اللي تغيرت فيها حياتها 180 درجــة اليوم اللي انتزع فيها كل شي حياتهــا المستقبلية
بريئة بعمر الــ 14 تنخطــف و يروح منها كل شي كل شي بسبب انتقام انتقــــام !!! حسبي الله ونعم الوكيـــل"
قاطعهــا اليد اللي انمدت على كتفهــا التفتت وهي تحاول ترسم بسمة على شفاتهــا : جو ؟؟
ابتسم بحزن على حالهــا : ايوة ياقلبي جو تعالي
مسكـــت يدهــ وقامت: اوكي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
حضنت حبك بقلبي وخليت نوره بصدري لانك عمري وقلبي احبك حيل وربي
KSA
الريـــــــــــــــــــــ ــــاض
عريب وفيصــل
طلع ولبــــس بنطلون برمودة جينز وبلوزة بيضاء بكتابات سوداء مشدودة على صدرهــ ضبّط شعرهــ بالجــل بشكل عشوائي ورش عطر وطلع برة على الصـــالة اللي جالسة فيهــا عريب
ابتسم وجلس بجنبهــا : قلبي وش تسوي ؟؟
ابتسمـــت وعيونها متعلقة فيه :ولاشي اناظر التلفزيون
فيصـــل :طيب وين العيـــال ؟؟
عريب : خالد مع المربية وميسم وسالم نايمين وعندهم المربية بعد
فيصـــل انسدح على رجولهــا وغمض عيونه: اممممم
ابتسمت وهي تلعب بشعرهــ :متى تخلص اجازتكــ ؟؟؟
فيصــل وهو مسترخي : اول يوم رمضــان انشاءالله
عريب : انشاءالله ,,,,
فيصـــل : طيب الحين تروشت شكلي حلو كذا ؟؟
عريب ضحكـــت : من جدكـــ صدقت ؟؟
فيصــل : مالي شغل انتي قلتي علي مو حلو ومهرج ومدري ايش
ابتسمت وهي تقرب من وجهه وتمسح على خدهــ وبهمس : بكــل احوالكــ تجنن
ابتسم وفتح عيونه : والله انتي اللي بتجننيني
ضحكــــت : بسم الله عليكــ من الجنون
ناظرهــا ثوانـــي وبعدها قال: والله احبكـــــ
ابتسمـــت بخجــل ولفت وجههــا عنهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
^^في عيد ميـــلادهــ عســـــاهــا ميـــ100ـــة عـــام $$
ابتسمـــت بفرح وهي تتلفت يمين ويسار :مدري ايش اقول؟؟
ابتسم ووقف قدامهـــا : لاتقولين شي انا بقول كل عام وانتي روحي ياروحي عسى الله يخليلي اياكــ ولايحرمني منك،،
دمعـــت عيونهـــا وحضنته : ولايحرمني منكـــ ياقلبــــي
ابتسم وهو يشد عليهــا : يلا تعالـــي نقطع الكيكــة وناكلهــــا
مسكـــت يدهــ ومشــــــــت ,,, ومشوا ليلتهم .. ^_^
امـــا عند البـــــــــاقي
اللي سووا الحفلـــــــة وطلعوا على مطعم مع بعض
رند وراشد وسيف واسيل وعذاري
عذاري : الحين حنــا نسوي الحفلة وهو يجي يعيش الجو وحنا برة
رند وهي تكش عليها : قولي ماشاءالله لاتحسدينهمــ اعوذبالله
ضحكـــت : لاتخافين عيوني باردة
اسيــل ابتسمت : شفتي كيف تعامل اختهــا ؟؟ مو مثلكـ مالت عليكــ محمد جا محمد اتصــل محمد نام محمد ...
ماكملت كلامهــا الا كلهــم ضحكــوا ماعدا عذاري اللي قلب وجهها احمر من الاحراج : اسيــــل
ضحكـــت اسيـــل وهي تبوس التوبة : اسفة اسفة مو قصدي
ابتسمـــت واشرت لهــا بمعنــى اوريكــ
واسيـــل ضحكــــت وهي تقهرهــا بيدينهــــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
مشتاق صدقني لعطفك وراجيك
ارجوك لاتكسر عيوني بفرقاك
رغبه طفل كلي يحبك ويغليك
كنك حنان الأم والجنه أرضاك
ياحبي ماهو هين انسى واخليك
يلعن ابو العشرة اذا القلب ينساك

اليوم الثانـــــي
Italy
رومــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــا
مسكــ يدهــا وهو متنرفز : رنــــد ليش ماتردين علي؟؟؟
ردت عليه ببرود : ايش فيهــ ؟؟
ناظرهــا برجــاء : ليه ماترجعين مثل قبل ؟ رند انا غلطت وادري والله ادري بس خلاص سامحيني ربي يسامح انتي ليش ماتسامحيني ؟!!
رند تكتفت وهي تهز رجولهــا : ربي يسامح لانهـ غير لانه ربي بس انا بشــر يا راشـــد عندي احساس انجرح وابكـــي واتعب
باس راسهــا : رنـــد والله احبكــ انا اســـف مدري ايش اقول ؟؟؟؟
بس صار اللي صار وقدّر الله ماشاء فعـــل
دمعت عيونهـــا ونزلت نظرهــا
رفع راسهــا وهو يمسح خدهــا: انتي الاولى والاخيرة بقلبي ما احد احتــل قلبي غيركــ انتي زوجتي وام عيالي انت حبي من الصغر انتي كل شي بدنيتـــي والله اسف سامحينــــــي
زاد بكـــاها ولفت وجههــا عنهـــ
حاوطها من ورى وباس راسها مرة ثانية : رند قلبي والله اسف سامحيني ابيكــ رنـــد اللي اعرفهـــا رند اللي احبهـــا "لفهــا له ومسح دموعهــا " لاتبكيــن ما احب اشوف دموعكـ على خدكـــ "مسكــ جواله من الطاولــة واعطاهــا اياهــ وعقدت حواجبهــا باستغراب " خذيه وفتشي فيه شوفي متى اخر مرة كلمتهـــا فيه شوفي
ناظرته بتردد وفتحتهــ كل المكالمــات شغل او اخوياهــ وهي اخر مكالمــة بينه وبينهــا من اسبوعين رفعت نظرهـــا له
مسكــ يدهــا وباسهــا : وربي اني مهملهــا ولا اسأل فيها ولا ادري عنهــا شي رنـــد وقسم بالله العظيم ان ماغيركــ دخل قلبي انتي الاولى والاخيرة يارنـــد والله العظيم احبكـــ "حضنهــا لهــ " وربي احبكــ
شدت على حضنهــ وزاد بكــاها وبصوت باكي : ليش كذا ياراشد !!! راششد انت جرحتنـــي وكسرت قلبي !؟ ليش ؟!
شد عليها : والله اسف ياروحي سامحيني
ماردت عليهـــ وهي تبكي بحضنهــ تشكــي جرحهــ لهـــا وعذابهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
انا تعلمت الهوى تحت يمناك
درست معنى الحب حسب اختياري
مبغاك تعشقني ولكني أبغاك
لاضاقت بي الدنيا تصير داري
وابيـك لامن تزاعلت ويــاك
ترضي غروري قبل اجيب اعتذاري
وابيك تدري لو بحاول بفرقاك
أني بحـــاول وقتها بأنتحاري


صرخـــت بقهر : ياربي من هذا من ؟؟"اتصلت وجوالهــ مغلق واتنرفزت زيادة ورمت الجوال وهي تهز رجولهـــا بقهـــر "
اموت واعرف هذا ميـــن ؟! وش يبي منـــي ياربي !!!
رفعت جوالهــا وهو يرن برقم صديقتهـــا المقربة "اروى يتصل بكــ "
ردت محاولة انهــا تهدى : الـــو
ردت بمرحهــا المعتاد : ازيكــ يا بــــت ؟؟؟
ابتسمت غصب : الحمدلله وانتي ياعســــل ؟؟؟
ابتسمــــت : الحمدلله بخيـــر بس مشتاقالكــ موت
ضحكـــت : شفيكــ قالبة مصري ؟!
رفعت خصلة من شعرهـــا وهي تضحكــ : حضرت لكــ فيلم مصري يجنن ومتأثرة باللهجــة ماعليكــي مني ايش اخبار ايطاليا معاكــي ؟؟
ابتسمت وهي تلعب بمفرش السرير : كويســة وانتي ايش اخبار جدة معااكي ؟؟؟؟؟؟
كشرت : تسلم عليكــي جدة رطوبـــة حر حر
ضحكـــت : فديت جدة ورطوبتهــا بس
بوزت : ما انتي جالسة بالجو الحلو وانــا جالسة بهالحر اكيد بتقولين كده
ابتسمـــت :مالنـــا غـــنا عنهـــا هاذي بلادنــا
ضحكـــت : امزح معاكـــي مهمــا كان جدة غير الا مو كده يقولوا ؟
ابتسمـــت : ايوة كده الا اخباركــ يا بنت ؟؟
اروى : الحمدلله كويســة بس انتي صوتكــ فيه حاجة شفيكي ؟؟
تنهدت بضيق : دا اللي يرســل مسجات جنني يا اروى
اروى بشهقة : لــ دا احين يرسلكــ ؟!
هزت راسهــا بــ ايه : ايوة لــ دا احين يرســـل واللي حيرني زيادة انهــ لما قولتولهــ غلطان قالي لا يا اسيــل انا اعرفكــ زيــن مو غبي ارسل مسجات لرقم ما اعرفوهــ
اروى بصدمـــة : من وين دا عرف اسمكــ ؟؟
اسيــل بحيرة : ما اعرف والله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
يامن اخذت القلب والروح وياك
< احبك >
لاتفتكر في يوم ابعد واخليــك

KSA
Riyadh
ابتسمت وهي تمسح على شعر بنتهــا اللي ترضع
جلس بجنبهــا وهو يتنهــــد
التفتت عليه : شفيكــ ؟؟؟
هز راسه بمعنى ولاشي ومسكــ راسه اللي مصدع
مسكـــت يدهــ وبخوف : حبيبي تعبان ؟؟
ابتسم ابتسامــة باهتة : لاتخافين مافيني شي بس مصدع راسي
اعطتهــ ميسم : بروح اجبلكــ بنادول واجي خلهــا معاكـــ
نادى عليها بس مالحق لانهــا راحـــت
التفت على بنته اللي فاتحــة عيونهــا وتنــاظر فيه
ابتسم بحنـــان ومسح على خدهــا وهو يبتسمــ :روح بابا
ابتسمـــت ابتسامــة بريئة وهي تناظرهــ وصارت تحركــ برجولهــا من تحت الغطـــا اللي ملفوفة فيهــ "مدري وش يسمونهــا "
ناظرهــا بعيونهـــا العسلية اللي يحاوطهــا اللون الاسود بشكل حلو
وجلس يسمي عليهـــا : بسم الله عليكــ الله يحفظكــ
قاطعتهــ عريب وهي تعطيه البنادول : خذ حبيبي هذا بنادول وهذي موية
ابتسم : شكرا حبي
ناظرته بعتب : على ايش ؟؟ اشرب بس واعطيني البنت
ابتسم وهو يمسح على شعرهـــا : لا خليهــا معاي مادام انهــا هادية
ابتسمــت وهي تشوفهـ يناظرهــا بحنــان : هي دايم هادية عكس اخوها المشاكس "تقصد سالم "
ضحكـــ : ليش هو الحين نايـــم ؟؟؟؟
ابتسمـــت : ايوة من شوي نـــام وخليت المربية تشيله على غرفتهــ
ابتســم : البنــات اجمــل الكائنــات
ضحكـــت : والله انت اللي اجمل الكائنـــات
ضحكـــ وباسهــا على خدهــا وهمس بأذنهــا : عريبي اموت فيكــ
ابتسمـــت بخجل وهي تصرف: الا متــى بيجون من ايطاليــا؟؟
ابتسم : صرفي صرفي
ضحكـــت بإحراج لانه كاشفهــا : فيصـــل
ابتسم وهو يناظرهــا: يا بعد حيي لبيه
ابتسمـــت : لبيت بـــ مكــة يا عيوني متى بيجوون ؟؟
ابتسم على خجلهــا الواضح : بعد يومين انشاءالله يعني ليلة رمضان
هزت راسهــا وهي تناظر بنتهــا اللي بحضنهــ : نامـــت
ناظر بنته : تصدقين ما حسيــــت
ضحكـــت وهي تشيلهــا من حضنه : مشغول بالغزل شلون بتحس
ضحكـــ وبصوت عالي : تصدقين حتى الصداع راح
ابتسمـــت وهي تطلع الدرج وبيدهــا ميسم اللي نامـــت: عيـــار
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

أنا ماأبي من الدنيا سوى لحضة لقى وحده-
أبي أطيح من طولي على صدرك وتحضني!!
تعبت أشد بك حبل الشوق وأمده..
أبي أشكي على صدرك عطش هالحب !!
أرويني..دخيلك لاتخليني
ترى صبري وصل حده..
"أهيم بعالمك طفل أمانه لاتخليني؟؟!
"أحبك"

~ ITALY ~
ROMA
كشرت وهي تفتح عيونهــا الناعســـة : فراس يا مزعج
ضحكـــ : قومي يا كسلانـــة
ابتسمــت بنوم وتسندت على صدرهــ : بنـــام نعسانــة
شدها من خصرهــا : شوشو يلا قومي خلنــا نطلع نفطـــر
رفعت راسهــا وفتحت عيونهــا : لازم ؟
ابتسم وهو يبوس خدها : ايوة لازم يلا قومي
ابتسمـــت :طيب فيكــ تتركني عشان اقوم ؟؟؟؟
ابتسم وهو يتركهـــا : اكيــــد يلا قومي
قامــــت عشان تتروش وتبدل ملابسهـــــا
لبســـت بنطلون جينز اسود وقميص عنابي طويل لنص الفخذ لفت شيلة سوداء على شعرهــا وماحطت الا قلوس شفاف خفيف
لبســـت صندل اسود وشنطـــة عنابية
ابتسم : يلا نروح ؟؟
مسكـــت يدهــ : ايوة انا جاهـــزة
ناظرهــا: قلبي نزلي الشيلة على وجهكــ شوي
عقدت حواجبهــا : ليش؟؟؟
ناظرهــا وقال : ولا اقولكــ خلاص "مسكــ كاب من الخزانــة وحطهــ على الشيلة وابتسم " كذا تمــام
مسكــــت يدهــ وبابتسامــة زينت محياهــا : تغار ؟؟
عقد حواجبه : لا ما اغـــار على أيش اغار !!؟
ضحكـــت :ولاشي خلنــا نروح
شبكــ اصابعهــ بأصابعهــا ومشـــوا برة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
اشتقتلك يلي عني تناسيت وما سئلت عني عايش اوتوفيت
USA
MAYAME
ابتسمــــت وهي تشوف بنت خالهـــا انجلينـــا جاية عندهــا
انجلينــا ابتسمـــت : قود مورننغ
زادت ابتسامتهــا : قود مورننغ كيف حالكــ ؟؟
انجلينــا : بخير ولله الحمد وانتي ؟
مرام : الحمدلله
انجلينــا : هيا تعالي معانــا امي حضّرت الفطور
هزت راسهــا وهي تلف على راسهــا الشيلة بمــا ان ولد خالها موجود وتحركت ومعاهــا تليفونهـــا
دخلـــت الصالة حقت البيــــت وعلى طاولة السفرة جلست بعد ما سلمت
"خال مرام مســـلم ومرته عربية من اصــل اردني وعلى انهم عايشين بأمريكــا الا انهم متمسكيـــن بدينهـــم "
زوجـــة خالهــا بحنية وتكلمهــا بالعربي : كيفكــ يا بنتي ؟؟؟
هزت راسـها بابتسامــة :الحمدلله يا خالتي بخير وانتي؟؟
هزت راسهــا: الحمدلله كويســة اتفضلي كلــي
ابتسمـــت وهي تاكـــل وتفكر بــ راشد اللي ما اتصـــل معاهـــا ولامرة الا من اسبوعيـــن ومن بعدهــا مادرى عنهـا قررت ترسل لهــ مسج انهــا بأمريكـــا عشان تعرف ردة فعلهــ بتهمــه او لا !!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
صورتك في عيني
وفي ~القلب~طاريك
تعال شوف بدنيتي (وش مكانك؟)
ان جيت كل دقات قلبي تحييك
وان (رحت) يكفيني بقايا حنانك
أعاهدك ما يوم ممكن (أخليك؟؟)
وماعاش من ياخذ بقلبي (مكانك)

هدت ورفعت نظرهــا على وجههــ اللي تزينهــ ابتسامــته وقال :
يعني صافيـــة يا لبــــن ؟َ!
ابتسمــــت : بشرط ؟!!!
ضحكــ : انتي ماتخلصين طلبات ؟؟! بس امريني
رنــد : راشد لاتتخلى عني مرة ثانيــة وكل شي تقولي من غير ماتخبي علي ادري منكــ ولا ادري من غيركــ
اشر على عيونه : بس كذا ؟! من عيوني
ابتسمـــت: تسلــم عيونكــ
"قاطعهــم صوت صياح عبدالعزيــــز "
رفعت حواجبهــا: بروح اشوف المزعج واجــــي
هز راسه وهو يضحكــ : تجهزي وخلنــا نطلع ويا المزعج على قولتك
ابتسمـــت وهي تهز راسهــا بمعــنى حاضر
رفع راسهــ على مسج جوالهـــ وناظرهــا كانت من مرام فتح الرسالــة
"سلام راشد
مدري اذا متذكرني !!! او لا ؟!!
لاني ما استبعد انكــ نسيتني ابـــــد بس حبيت اقولكــ
ترى انا سافرت مع خالي روبرت على امريكــا
انــا قررت ما ارجع لكــ يا راشـــد اسفة خربت حياتكــ مع زوجتكــ
عشان كذا انفصالي عنكــ انسب حل امــا ولدي اذا تعز اخوي تخليه معاي ولاتحرمني منهــ ربي يوفقكــ يا راشد
وياليت ورقة طلاقي توصلنـــي
شكرا على كل شي
زوجتكــ السابقة : مـــرام ...
تغير وجههــ بعصبية واتصـــل فيها لقـــاهــ مغلـــق
رمـــى الجوالـــ على الارض من العصبية
ركضت رنــد من الصوت لعندهــ : راشـــد شفيكــ !!!
عقد حواجبه بعصبية : ولاشي
مسكـــت جوالهــ بتردد وكان مفتوح على المسج قرأته ورفعت نظرهــا له : طيب ؟؟ مو كذا حنــا نبي ؟؟!!
راشد بعصبية : هذا زمــان !! قبل ما تحمل مني يا رنــد مو الحين بعد ما صارت تخصنـــي ؟! ولدي بتحرمني منهــ !!
رنــد بدأت تتنرفز : راشـــد ماهو مايصير كذا تبيهــا على ذمتكــ ومهملهــا فــ أكيــد بتمــل لانهــا مثلي مثل أي مرأة بالعالم تبي تحس بزوجهــا هذا غير انهــا اخذت القرار الصح بانفصالهــا عنكــ لانهــا بترتاح هي وبترتاح انت وبرتاح انـــا
راشد : وولدي ؟؟؟
رنــد : هي ما بتحرمكــ منهــ يا راشد متى ما تبي روح شوفهــ ما احد بيمنعكــ عنهــ مدري عنكــ شلون تفكّـــر
راشد : رنــد انتي مستوعبة راحت امريكــا من غير ما تقولي يصير كذا
رنـــد : مالكــ شغل فيهــا وورقة طلاقهــا توصلهــا وبلا كلام فاضي
راشد : لا طلاق مابطلق واعلى مابخيلهــا تركبهــ
رنــد بتحدي : راشد اذا ما بتطلقهــا انا مستحيــل ابقى على ذمتكــ
ويــا انــا ويا هي اوكي؟!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
KSA
*JEDDAH *
بيت ابو ماجــــــــــــــــــــــ ــد
ام رنـــد وام فيصــل وام فراس للحيــن بجدة
وماراحــوا معهم على الاجازة

وطيارتهـــم اليوم بالليـــل على الرياض
ام رنـــد : الا شلون عريب ؟؟؟
ام فراس تنهدت : الحمدلله بس يالله وش عنيدة هالبنت ماخلتني عندها
ام رند ابتسمت : ما حبت تقطع اجازتكــ يا ام فراس المهم انهــا بخير
ام فراس : الحمدلله ,,,
ام فيصـــل : اليوم من بوصلنـــا المطار ؟!
ام ماجد : افــا عليكــ يا ام فيصـــل اكيد ابو ماجد بوديكــم وانا بعد
ام فيصــل : ربي يخليكــ يا ام ماجد والله تعبناكم معانــا
ام ماجد : شالدعوة يا ام فيصــل البيت بيتكـــ
ابتسمـــت : من طيبكـــ والله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
في جدة لكـــن في مكان اخر
وبــ بيت جديــــــــد علينـــا
بيـــــــت ابو ســـاري
جلست بطفش وهي تتأفف : هفففف
التفت عليها ببرود : شفيكي ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتسمـــت وخطرت ببالهــا فكرة : ســـاري
التفت عليهــا : بسم الله الرحمن الرحيم اختي استخفت
عقدت حواجبهــا وتنهدت : ساري الله يوفقكــ ياخوي قوم خرجني
ساري: وين اخرجكــ بهالوقت ؟!!
بمـــلل : أي مكـــان خلنــا نروح على الكورنيش ماعندي مشكلة
ابتسم ببرود : خلاص اوكــي قومي
نطت بفرح وباست خد اخوهـــا : شكرا يا احلى اخ بالدنيــا
ابتســم على هبالهــا : بس شوفي خمس دقايق ما خلصتي بروح عنكــ
ركضت بسرعة لغرفتهــا : طيـــارة
امـــا هو جلس ينــاظر التلفزيون على مــا تجي اختهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حبك و حبك غيـر كل كياني واحلوت و زانت أيامـي معاك
أقولها بكل ما تحمـل من معاني أحبك و أعشقك و أموت بهواك

ليـــلا 9:30
KSA
RIYADH
نزلـــت بسرعـــة على الدرج وشافتهــ
فيصـــل : شفيكــ كذا تركضين ؟؟؟
اشرت له بمعنــى انتظر وهي تاخذ نفس : أمي وامكــ وخالتي بالمطار اتصلت في خالتي ام ماجد وقالت لي انهــم على وصول باقي ربع ساعة على هبوط الطيـــارة يعني ماباقي شي لازم نروح نستقبلهم
فيصــل : اممم خلاص انــا اروح المطــار
عريب : لا لا لا انا بروح بعــد انتظرني البس عبايتي واجي
فيصــل : طيب والعيــال ؟؟؟
عريب : امممم نسيت خلاص روح انت مو مشكلـــة
ابتسم : طيب بجيب اكل من برة وش تبين ؟؟
عريب: أي شي يطلبونهــ جيبهــ ماعندي مشكلــة المهم انهــ موسمك
فيصــل ابتسم : اوكي يا روحي انا رايح الحين انتبهي على نفسكــ
ابتسمــت بحب : اوكي وانت بعــد
باسهــا على راسهــا ومشــى متوجهــ للمطـــار يستقبــلهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انـا لك و انت مخـلوق عشاني ولاأقـدر أعيش حياتـي بلياك
أحبك أقولهـا بشـوقي وحناني هذا قلبي و هذي روحـي فداك

ITALY
^^ ROMA ^^
التفتت لهــ : خلنــا نروح السوق ابي اشتري هدايا لعريب والاولاد
هز راسه بمعنــى طيب : اوكي حبيبتي يلا خلنـــا ناخذ لنــا تاكسي
اخذوا تاكســـي وراحــوا على اقرب مجمع
نزلــت هي وهو معاهــا ودخلــوا المجمـــــــع
وبدأت تتقضى لعريب وميسم وخالد وسالم وشرت لعبدالعزيز ابن اختهــا بعد ورنــد شرت لأسيــل وعذاري
اشترت لعريب فستـــان روعـــة اسود
واشترت لأختهــا شنطــة دكنـــي ذهبية تجنن
خالد شرت لهــ بوت اديداس يدنن
وميسم شرت لهــا فستــان بنوتي جينــز ازرق
سالم شرت لهــ شيـــال جينـــز اسود وعليه بدي اسود
اما لــ عبدالعزيز شرت لهــ كابات وملابس
اما اسيــل وعذاري كل واحدة شرت لها قطعة ملابس حلوة
فراس وهو مل : شادن ما خلصتي ؟؟
ابتسمـــت: الا حبيبي بس شوي "التفتت عليه " تعبت ؟؟
فراس : ايوة خلاص فرفرة ماخليتي احد ماشريتي لهــ
شادن : باقي امي وعمتي ماشرينــا لهــم
فراس : خلاص بس اخلصي بسرعـــة
ابتسمت : من عيوني بس شوي
هز راسه وهو ملان وتعبـــان من الصبح ما نـــام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
انتهــــى
- ايش ممكــن يرد راشد على رنــد ؟؟ هل من الممكن يستغني عنهــا ومايطلق مرام ؟
- عريب وفيصـــل ؟
- من العايلة الجديدة اللي ظهرت بالرواية ؟! وايش ممكن يكون دورهــا ؟!
- بدأت تبــان قصة اسيــل من ممكن يبعت لهــا هالمسجــات ؟!
- سيف هل بيبقى عازب وما بيتزوج فعلا ولا بتجي اللي تحركــ مشاعرهــ ناحيتهــأ !!
- فراس وشادن ؟
لقاءنـــا الخميس بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي 14-03-16 02:09 AM


البارت الثامـــــن عشـــ 18 ــــــر
.
.
.
.
إذا غطــــاني التـراب..

أبيـــك آخــر من يمشـــــــي

وعلى قبـري أبـي شمعــه

تضويــهـا بصمــــت !!

وأبـي دموعـك على خـدك تبـلل تربـة رمـاالي..




وأبيـــك تكتـــب:





( دنيـــاه تابـووت وروحي فيـه مدفونـه )

( أدور المووت ومـاأقـوى أعيـش من دونــه )

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عشرة عمر معك انتهت وانتهينا
وآخر دقايقها دموع الوداعي
شيٍ طبيعي نفترق من بعضنا
فرقا وراها ما اظن اجتماعي
غرّت بنا الايام غصبٍ علينا
واستعجل المكتوب طوى شراعي
ورد المحبه فرّطت به يدينا
واصبح هوانا مرجعه للضياعي
لابد ما تنسي حدينا السنينا
والا بقلبي جروحه وساعي


ITALY
"ROMA "

وقف بعصبية : رنـــد ترى ماصارت كل شوي يا انا يا هي وبعدين معاكــ
رنـــد وهي تناظرهــ بترقب وقربت منهــ : ليش ما تبي اطلقهــا سؤال !!
اشر على راسهــ : انا حر ما ابي اطلقهـــا انا ابيهــا تكون بذمتي
ابتسمت بسخرية : تبيهــا !! تدري راشد كل يوم جالسة انصدم فيكــ اكثر واكـــثر "وصرخت بقهر " انت ايش ؟! انت ما تحس ؟! ماعندكــ قلب !! تقولي تبيهـــا بوجهـــي !!! بوجهي ؟!
شد على يدينهــ بعصبية : رنـــد لا تصارخيــــن
صرخـــت بعنـــاد : لا بصرّخ و ش بتسوي يعني ؟!!!!!!!!!!
"لفت وجههــا من قوة الكف اللي جاهـــا "
مسكــ يدهــا وبتوتر : رنـــد انــــا ..
شالت يدها من يدهــ بقوة : ابعد عني,,,, تدري ؟! انا تحملتكــ كثير كثير وانا مو ناقصني شي ولاشي بس رجعت لكــ عشان كنت متوقع انكــ ندمان اما الحين كل شي يا راشد مستحيــل يرجعني لكــ مرة ثانية "قربت منهــ " انا ماني بنت شوارع تمد يدكــ علي وراي اهل ياخذون حقي "ناظرته بقوة " ورقة طلاقي توصلنـــي خلال يومين وهالمرة لا تحاول تغير رأيي لاني اخذت قراري باقتناع تام
"ناظرت عيونهــ " اللي بيني وبينكـــ انتهــــى وبس نرجع على السعودية ورقتي توصلني "وركضت للغرفة "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أنا ما أبي من الدّنيا سوى لحظة لقى واحدة، أبي أطيح من طولي على صدرك وتحضنّي!

KSA
"RIYADH"
ابتسمـــت وهي تهلي فيهم : هلا هلا ومرحبــا
"باست راس امهــا وعمتهــا " الحمدلله على السلامـة
ام فيصــل : الله يسلمكــ حبيبتي
امهــا : الله يسلمكــ يمـــه وشلونكــ الحين ؟؟
عريب ابتسمــت : الحمدلله بخيـــر , الا وين خالتي ؟؟
امهــا : راحت البيت تقول ابو رنــد يبيهــا
عريب : يلا انشاءالله بنشوفهــا قريب
فيصــل بابتسامــة : عريب خليهم يجهزون السفرة للأكل يبرد
عريب : من عيوني "وراحـــت على المطبخ "
امهــ : يمــه فيصـــل التوأم نايمين ؟؟
فيصـــل : اتوقع ايه يمــه نامـــوا
هزت راسهـــا : نوم الهنـــا انشاءالله
فيصــل : يهنيكــ يمــه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
KSA
"JEDDAH"
نادته بتردد :ســــاري
لف عليهــا ببرود : ايش فيهــ ؟!
حركـــت العصير بالمصاصة : ليش تغيرت ؟!!
ساري وبنفس البرود : ما تغيرت ولاشي
ابتسمــت وطالعت البحر : ايوة واضح دا الشي
ساري : اروى بس كلام ,,ماخلصتي ؟! خلنا نروح
اروى تنهدت: اوكي مو مشكلة يلا
قام ساري ومعاهــ اختهــ اروى رن جوال اروى شالته من الشنطة وردت :هلا اسولة حبيبتي
التفت على اختهــ من ذكر اسمهــا ورد رجع نظرهــ على قدام
اروى : طيب خلاص الحين , الا متى بترجعين ؟؟ امم اوكي توصلين بالسلامة طيب حبيبتي مضطرة اسكر لاني خارجة بس ارجع البيت بكلمك
اوكي يلا بايووو "وسكرت منهـــا "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
بعـــد مرور يوميـــن
رجعـــــــوا من ايطاليـــــــا
واهم شي صــــــــار ان
رند رجعت عند بيت اهلهــا ومصرة على الطلاق
والباقي لا جديـــــــد
ليلة رمضـــــــــــــــــــان

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيت ابو فيصـــــــل

البعضّ تَعيش مع? عٌمر لاَ تذكرّ من? لَحظة ...
وَ البعضَ تعيشَ مع? لحظة تذكٌرها طٌول العٌمرَ .....
لأنّ الذي يَحتل القلوبّ المَواقف و ليسَ الزمنّ ،

ابتســــــم : كل عام وانتم بخيــــر
ام فيصــل وعريب : وانت بخير وبصحة وسلامـــة
فيصـــل : الله يقدرنــا على قيامــه وصيامهــ
تمتمــوا بــ أميــــــــــن
عريب : ماما خالد بس سيب اخوكــــ
شد شعرهــ وصار يبكي سالم
عريب : ليش كذا "وضربته على يدهــ " لا تضرب اخوكـــ
خالد بوز وصار يبكي
عريب حملت سالـــم وصارت تسكتهـــ
وخالد غار من اخوهــ وصار يبعد يدين عريب عن سالم : ماما
ام فيصـــل : فيصــل احملهــ ترى غار من اخوهــ
ابتسم فيصــل وحمل خالد : لاتبكي بابا بس هو مو حلو انت حلو
خالد حضنه : بـــابا ثـــالم مو هلــو
ابتسم فيصــل ومسح على ظهرهـــ
عريب : شف العيـــار كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصـــل ضحكـــت : يغار من اخوانهــ شي طبيعي
عريب : والله يا يمــه معذبني كل شوي ضارب واحد فيهــم شوفي من يسكتهـــم بس يبكـــون
ام فيصـــل ابتســـمت : الله يعيـــنكــ انشاءالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

أحِبُّكَ ..
حِينَ تَكُونَ الشَوَارِعُ مَغْسُولَةٌ بِـ دُمُوعِ المَطَرْ
وَحِينَ تَصِيرُ بِـ لَوْنِ النِحَاسِ ثِيَابُ الشَجَرْ

بيت ابو فـــــــــــراس

ضحكـــت : فراس بس والله يكفي
فراس بابتسامة : عسى دوم الضحكــــة
ابتسمـــت: وياكــ انشاءالله ما بتروح التروايح تصلي ؟
فراس : الا الحين بروح اتوضـــى واصلي بالمسجد
هزت راسهـــا : طيب انا بنزل اشوف خالتي اذا تبي شي
ابتســم : طيب روحي
ردت له الابتسامـــة ونزلت تحــــت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
بيت ابو رنــــــــــد

إنّي عشِقْتُكِ .. واتَّخذْتُ قَرَاري
فلِمَنْ أُقدِّمُ _ يا تُرى _ أَعْذَاري
لا سلطةً في الحُبِّ .. تعلو سُلْطتي
فالرأيُ رأيي .. والخيارُ خِياري

ابتسمت بوجهــ امهــا : وانت بخيــر يمـــه
باست راسهــا وباست راس ابوهــا : كل عام وانت بخيـــر يبه
ابوهــا : وانتي بخير وصحــة وسلامـــة
جلســـت على الكنبـــة وولدهــا بحضنهـــــــــا
سكتــــوا شوي
ابوها : يبه رنـــد ليش تبين الطلاق ؟؟
رفعت راسهــا لأبوها والغصة بحلقها: خلاص يبه انا وراشد ماننفع لبعض حنـــا انتهينـــــــا الطلاق انسب حل
ابوها يتنهد : يعني ما في امــل
هزت راسهـا بــ لا : لا عن اذنكم بودي عبدالعزيز على الغرفة
سكتـــوا عنهـــا وهي طلعت على غرفتهـــا
حطت ابنهــا بحضنهــا ونزلت دمعتهـــا وهي تهمس بأذن ابنها :
انا وابوكـــ انتهينــــا يا عبدالعزيز
سامحني اذا ظلمتكـــ وبعيشكــ بين ام وابو منفصلين
"زادت دموعهـــا وهي تتذكر بنفس هذا الوقت السنة الماضية كانوا متزوجين من شهر والحين بيتطلقون سبحان المغير من حال الى حال "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
KSA
JEDDAH
بيــــــت ابو ماجــــــد
ماجد جلس بعدما باس راس امه وابوهــ : ايوة وين الجميع ؟؟
امهــ : سيف مع اخوياهــ وعذاري نايمــة واسيل عند صديقتها اروى
اشواق : انا بروح اشوف عذاري اصحيهــا ,,ماجد انتبه على عبدالرحمن
وطلعت عنـــد عذاري تشوفهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في بيت اخـــــر
بيت ابو ســـــــــــــــــــاري
طلعت الحديقــة لان امهــا اتصلت فيها ترجع البيــــت بس
تجمدت وهي تشوفهـــ رجع كل شي بذاكرتهــا
ناظرته وصارت ترجف : انـــــت؟؟
ناظرهــا بحزن : ايوة انـــا نسيتينـــــي؟!!
حطت يدها على راسهــا و رجفت يدينهــا : انت صديقهــ ايوة انت صديقهــ ليش طلعت ليـــش ؟؟
قرب منهــا : اسيــل انــا من 3 سنوات ما نسيتكــ كلكــ في بالـــي تركت كل شي عشانكــ انتي وبس اسيــل انا احبكــ
صرخــت فيه : انت وشتقــــــــول ؟؟؟ انت وصديقكـــ السبب بكل اللي يصير لي بــ حياتي !!! الله ينتقم لي منكـــم عاجلا غير اجــل
ناظرهــا بضعف : بس انا مالي شغــل مو انا اللي ...
قاطعتهــ : لا تقول شي لا تقول ارجوكــ خلاص "رجفت ودموعهــا تنزل من عيونهــا " انتوا السبب بكل حزني انتوا السبب حسبي الله عليـ ..
قاطعهــا : لا اسيــل ارجوكــ لا تتحسبين انا تبت انا تركت عماد وتركت كل حاجة تركت حياتي اللي مالــها معنــى قبل انا تبت لربي على كل حاجة اسيل انا صح كنت اساعد عمــاد بس والله ولا مرة لمست احد انا ماسويت لكــ شي انا ساعدتكــ تتخلصين من الكلــب ذاكـــ
اسيـــل : ساعدتني بعد وشو ؟! بعد ما راح كل شي !! كنت اترجــى فيكــ تساعدني بس كنت جالس ولاهمكــ حاجة نخيتكــ بخواتكــ وعرضكــ وانت جالس ببرود ولا همــك حاجة ,,,, ياليتني متت بــ دا اليوم وخلصت ياليتني متت
قاطعهـــا : لا تقولي كدهــ عن نفسكــ اسيــل ,,اسيــل انا ابيكــي واحبكــ وربي وما همني ايش صار قبـــل فيكــي لاني اقبل بكــل حاجة اسيــل انا من يوم ما رحتي عني وانا افكـــر فيكــي
برجفة وببكـــاء نطقت : انت اللي ترسلي الرسايـــل صح ؟
هز راسهــ بــ ايهــ : ايوة انــا "ٌقرب منهــا زيادة وصار بينهم مسافة قصيرة" اسيـــل والله احوبكــ
بعدت عنهــ :انت ما تحب الا نفسكـ ياساري
مسكــ يدهــا : لا والله انا احبكــ انتي وغلات اختي اروى اني احبكــ
تجاهلت كلامهــ وهي تحاول تفكــ يدينهــا من يدينهــ: ساري ابعد عن طريقي بروح البيت "وصرخت " ساري فُكــ يدي
فكــ يدهــا ونزل راسهــ وهي ركضت للبوابة حقت البيــــت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,




ان جئت إلينا
تحنو سمــــــــــــاك علينا
أهلاً قدمت ومرحــــــــــــــبا
سقنا إليك حنينـــــــــــــــــا
رمضان ليتك دائــــــــــــــــم
فيك الثواب جنينــــــــــــــــــــا
لكي نفوز بجنــــــــــــــــــــــ ة
هبة الكريم إلينـــــــــــــــــــــ ا

ثانــــــــــي يوم
اول ايام شهر رمضان المباركــــ
بيــــــــت ابو فيصــــــل
قبـــل صلاة المغرب بنص ســـاعـــــة
ام فيصـــل : صحــى فيصـــل ؟؟؟
عريب مبتسمـــة : لا بعـــد الحين بقوم اصحيهــ
ام فيصـــل : انا بقوّم راشـــد بعــد قبل ما يجوون عندنــا
هزت راسهــا وهي تقوم على جناحهـــم
دخلـــت الجناح وقشعرت من البرد قربت من السرير وجلست على السرير وهزتهــ : فيصــل ,,فيصـــل
وفيصـــل لا رد
عريب : حبيبي يلا قوم فيصـــل
فيصــل :هممم
عريب : يلا قوم باقي نص ساعة على الاذان والحين بيجون
فيصــل بنوم : عريب
نطقت بحب : عيوني يلا قوم
فيصــل : طيب الحين بقوم خلاص
عريب : طيب انا بروح اخذ شور والبس الاقيكــ قايم
هز راسه وهو بعدهــ نايم
ابتسمــت وقامت وهي عارفة انهــا بتطلع وهو بعد نايـــم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
احبكــــ
يـــا امنيــــة تجاوزت تعريفهـــا!!!

بيت ابو فـــــــراس
اخذت شور ولبست تنورة كلوش قصيرة لين الركبـــة سوداء وعليها رسومـــات بالاحمــــر وتيشيرت احمـــر كم وزينتهــ بعقـــد اسود عريض لبســـت كعب اسود مخملـــي واساور عريضـــة اسود واحمـــر واستشورت شعرهـــا ورفعتهــ بف من قدام ونزلت قذلتهــا على عيونهـــا مع فراشـــة حمراء تزين شكل شعرهـــا حطـــت روج احمـــر غامق وايلاينر اسود وكثفت رموشهــا بالماسكــارا من مايبلين وزينت عيونهــا بكحــل اسود حطت بلاشر برونزي من ماكـــ وختمت زينتهــا versace بعطر من
ناظرت شكلهـــا برضــــا وهي تبتســم للمراية
ونزلت تحـــت بعد ما اخذت عبايتهــا ونقابهــــا وشنطتهــا من شانيــل معهــــا عشان تطلع على بيت عمهــا ابو فيصـــل
نزلت على الدرج برزانـــة وهي تبتســـم وبمرح : انـــا خلّصـــت
التفت عليهـــا وانبهـــر بزينهــا وجمــالهـــا
امهــ : ماشاءالله لا اله الا الله وش هالزيــــن ربي يحفظكــ من العين
ابتسمـــت وهي تبوس راس عمتهــا : الله يخليكــ لي يا احلى ام زوج في العالـــم كلهــ محظوظـــة انكـــ عمتــــي وربي
ابتسمـــت لزوجة ولدهــا : والله انا المحظوظـــة ان كنتي كذا
ابتسمـــت بس شهقت بصدمــة وهي تحس احد يحاوطها من خصرهــا
ضحكـــ عليهــا وقال لأمهـــ : ما غيري المحظوظ فيهـــا
حاولت تبعد عنهــ وهي خجلانـــة موت من عمتهــا : فراس بعد عني
عمتهــا وهي تضحكـــ على فراس وجراءته و شادن وخجلهــا : مافي امــل يبعــد تراهــ خاق عليكـــ
خجلت اكثــر وشوي وتبكي : فراس الله يخليكــ سيبني
ضحكــ وباس خدهــا بسرعـــة وهو يهمس : والله زينكــ يخبــل الواحد غصب ما اقول الا الله يصبرني
ابتسمـــت بخجل ووجههــا صار احمـــر لبست عبايتهــا ونقابهــا : احم يلا تأخرنــــا شوي ويأذن
ضحكـــوا عليهــــا وطلعـــــوا متوجهين للسيارة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
الصــــدمـــة اللي خلفهـــا ناس غالييـــن<<< ~~
تبقـــــى بوســـط القلب
علامـــــــة $$$

بيـــــــــت ابو رنـــــــــد
جلســـت بجنبهـــا : يمـــه ما بتروحيـــن بيت عمكــ ؟!
تنهدت بضيق : يمــه ما ابي اروح لانهــ اكيد هناكــ وانا صراحة ماني مستعدة اسمع كلامهــ لان مستحيــل اصدقه بعد اليوم وغير اني مالي خلق اطلع ولاشي بس ياريت تخلي ابوي يكلمهــ وخلهــ يطلقني من غير مشاكـــل لاني خلاص القلب عافهــ ومالهــ وجود فيني من اليوم ورايح ولايحـــاول بــ شي لاني اتخذت القرار وانا مقتنعــة تماما باللي اقولهــ
ابتسمــت : خلاص يمــه ولا تضايقين نفسكــ دام هذا قراركــ مالنــا حيــلة الله يستر عليكــ ويخليكــ لولدكـــ انشاءالله
هزت راسهــا وهي تحارب دموعهـــا وتشوف امهـــا طلعت وتركتها
"انا قويـــة ومستحيـــل راشد وحبهــ يكسرنــــي اللي باعكــ بيعيهــ يا رنـــد بيعيــــه حاولت تمسكـــ دموعهــا اكثر بس ماقدرت نزلت دموعهـــا وذكرياتهـــا مع راشـــد ترجع لهــــا "

نادتهـــ بدلع طفولـــي وكان عمرهــا 10 سنين: راشــــــد
التفت عليهــا وكان عمرهــ بذاكــ الوقت 18 سنـــة : هـــلا
رنــد وهي مكشـــرة : دزنـــي بالمرجيحـــة
ابتســـم وهو يناظرهــا مكشرة : طيب ليش زعلانـــة !!!
رنــد وهي تأشر على اختهــا شهلا : هي تلعب وماتبي تلعبني معاهــا
راشد : افــــا خلاص انـــا اوريهـــا ,, شهلا
ردت عليهــ وكان عمرهــا بذاكــ الوقت 15 سنــة : خيـــر
راشد : ليش ما تلعبين اختكــ معاكــ !!
تأففت وهي تتكتف : لانهــا بزرة وماتعرف تتصرف وكل شوي تطيح
راشد : ما شاء الله من كبركــ يعني تقولين كذا ؟!
كشرت بزعــل: انت مالكــ شغـــل هففف منكــ سامج "وطلعت وهي تتحلطم بزعـــل "
اما راشد ابتســم وهو يلتفت على رنـــد : يلا بلعب معاكــ
ابتسمـــت وهي تصفق : انت احلـــى راشد بالدنيـــا

موقـــــف ثانــــــــي
بكـــت وهي تحضنهــ : ليهــ بتسافر ما ابي انت دايم تلعب معاي
ابتسم وهو يمسح على شعرهــا : رورو انا بروح ادرس وبرجــع وبس ارجع بتكونين كبيـــــرة وحلـــوة واي احد يزعلكــ اتصلي فيني وانا ارد عليكــي من عيوني
حضنته وراسهــا على كتفهــ : احبكــ راشد
ابتسم وهو يبوس راسهــا : وانا بعـــد احبكــ يا صغنونــة

موقف اخـــــر
سلم عليها مصافحــة بس : كيفك يا رنــد
ابتسمـــت بخجل وكان عمرهــا 15 سنــة : الحمدلله ,, وانت ؟؟
ابتســم : الحمدلله ,, والله كبرتي يا رنــد وصرتي عروسة
نزلت راسهــا بخجـــل وهو ضحكــ عليهـــا

موقف اخـــــر
مسكــ يدهـــا وكان عمرهــا 16 سنــة وهو 24 سنة : رنـــد انا احبكـــ
فتحـــت عيونهــا على وسعهــا : هـــا ؟؟؟
ابتســـم وهو يقرب من اذنهــا ويهمس : حبيتكــ لانــكــ طفلتي انتي لي رند انا ابيكـــــ
تركــــت يدهــ وراحـــت تركض وهو تنهد بحب يناظر طيفهــا

موقف اخــــــــر
ابتســـم وهو يبوس راسهـــا : الف مبروكــــ
ردت وهي مرتبكـــة : الله يبــ ــ اركـ فيــ ــ كــ
مسكــ يدهــا : واخيرا انت حلالــــــي
نزلت راسهــا بخجــــل : اممم
ابتســـم : متـــى تبيـــن الزواج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موقف اخــــــــر
دخلـــت وهي ماسكــة فستانهــا الثقيــــل بيدهــا
وراشد يساعدهـــــا وجلست على الكنبــة
راشد : انا بطلع برة شوي وانتي خذي راحتكــــ
تنهدت براحـــة : اووهــ "دخلـــت الحمام وتروشت ولبست ملابسهـــا وفردت شعرهــا واكتفت بقلوس وردي على شفايفهـــا "
رجعـــــت وجلســــت وشوي وجــــــاء
ابتســـم لهــــا وتعشـــــوا مع بعض

صحيت من ذكرياتهــا على صياح ولدهــا مسحت دموعهــا ومسكت ولدهــا عشان تسوّي لهــ رضعهـــ لانه اكيــد جوعـــان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيــــــت ابو فيصـــــــل

اجتمـــــع الكــــل على سفـــــرة واحدة
عريب بابتسامــة : يلا سمو بالله وكلــوا اذن
بدأ الجميع بالاكــــل ذ
جات الخدامـــة عند عريب : ماما بيبي حق انتــا يبكي
التفتت لهــا عريب : مــين ؟؟
الخدامــة : سالم ماما
تنهدت: خلاص انتي اطلعي وانا لاحقكــ
هزت راسهــا ومشـــــت
فيصـــل قرب منهــا : شفيه ؟؟؟
عريب وهي تبتسم : ولاشي بس سالم يبكي ومو عارفين يسكتونهــ لازم اطلع فوق اشوف وش فيهـــ ؟؟
فيصـــل : اجي معكــ ؟؟
عريب : لا لا كمّــــــــــل اكلكــ حبيبي بشوفهــ وبجي
هز راسهــ وهي قامـــت : عن اذنكم بروح اشوف سالم واجي
الكل : اذنك معكـــ
طلعـــت فوق على غرفة عيالهـــــا وخافت من شكلهــ
كان يبكي بقـــوة ركضت لهــ وحملتهــ وحطته بحضنهــا : شفيه ؟؟
المربية حقته : والله انا مدام مايدري هو مو راضي يسكت
باست راسهــ وصارت تسمي عليهــ : بسم الله عليكــ يا يمــه "شهقت من حرارتهــ العاليـــة وتوترت " يالله ليش حرارتكــ مرتفعــة !! "مسكـــت جوالهــا واتصلـــت على فيصــــل "
رد عليـــــها ...
فيصــل : هلا ايش فيهــ عريب ؟؟
عريب بخوف وشوي وتبكي : فيصـــل سالم تعبان
فيصــل وقف : اشفيه ؟؟
عريب : مدري بس حرارتهــ مرتفعهــ كثيـــــر
فيصــل : خلاص انا جايكـــ
عريب : تكفــى لا تتأخر بسرعــة فيصـــل
سكر منهـــا وهي حضنت ولدهــا اللي بدأ يهدأ من الحرارة
وصارت تطبطب على ظهرهــ
.
.
.
.
تحـــــــــــت بالصالـــــة
امهــ : شفيه يمـــه وشفيهــا عريب ؟؟؟
فيصــل : سالم تعبان شوي بنوديهــ المستشفـــى
ام فراس : ليش بسم الله عليه وشفيه ؟؟
فيصـــل توجه للدرج : حرارتهــ مرتفعهــ انشاءالله مافي شي بروح اشوفه
وانقطـــــــــع صوتهــ لانهــ طلع الدور الثاني
ام رنـــد : عســـى خير انشاءالله بيبي وتعب يمكن ماخذ برد
ام فيصـــل : ايوة وانتي الصادقــة كملوا اكـــلكم بسيطة انشاءالله
كمّـــــــــلوا اكـــــل
.
.
.
.
بغرفـــــة الاولاد
دخـــل فيصــل : هاتي اشوفهــ
اعطتهــ اياهــ ودموعهــا على خدها "ياحياتي تتأثر بسرعة " : يا حبيبي هدأ من الحرارة
فيصــل : طيب قومي البسي عباتكــ خلنــا نوديهــ
عريب قالت للخدامــة تروح تجيب عبايتهـــا
فيصـــل يشوف ولدهــ اللي نام : الحين ليش تبكيـــن ؟!
مسحـــت دموعهــا : ولاشي
جابت الخدامـــة العبايــــة وطلعوا متوجهيــن للمستشفـــى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
JEDDAH
بيـــــــــت ابو ماجــــــــد
بعــــــد صـــلاة العشـاء والتروايــــــح
تنهـــدت من مسجاتهــ اللي مو قاطعتهـــــا
ناظرت بأخر مسج بعتهــ لهـــا

ارجع ارجع يا هواي انا قلبي مو معاي
انت نجمي في سماي وكان ودي أمنعك


وربي يا اسيـــل بهالشهر الفضيـــل ان الحياة من غيركــ
ولا حاجة اسيـــل انا احبكــ ومستعد اقولكــ اياهــا كل يوم لحد ما تصدقيني واقسم لكــ بالله العظيم ان ماغيركــ دخل هالقلب

حطت يدهـــا على راسهــــا وهي محتارة وش تسوي معاهــــ ؟؟؟
قاطعتهــا اختهـــا : وين رحتي ؟؟؟
ابتسمـــت : ولا مكـــان ,, امري !!
عذاري بخوف وتوتر : اسيـــل خايفـــــــة
مســكت يدهــا وبخوف على اختهــا : من ايش خايفـــة ؟؟؟
عذاري بابتسامــة : لا تخافي بس اقصد لان عرسي مابقى عليه غير شهر بس وانــا خايفـــة ومتوترة كثيـــر
اسيـــل وهي تتنهد براحــة : يا حمارة خوفتيني كل دا خايفة ما عليه حبيبتي لا تخافي مو دا محمد اللي تحبينوهــ ؟!
عذاري : ايوة بس خايفــة انا بروح على بيت جديد وناس جدد وغير كدهــ بعيش معهـ كزوجة وبيصير عندي مسؤوليات كل مايقرب الموعد اموت خوف اكثـــــر
اسيــل : لا تخافين ولا حاجـــة الله يسهـــل وبعدين افرحي خلاص بتكونين مع حبيب القلب اربع وعشرين ساعة حنا اللي لنا الله
ابتسمـــت وهي تمسكــ يد اختهـــا واسيــل شدت يدهــا اكثــــر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مر شهـــر رمضــان بخيــــر وبدأت فرحـــة العيــــد
وتجهيزاتهــ لبس واسواق و اووووهــ حوســـة
المهـــم بــ اول ايام عيد الفطـــر السعيــــد
بيـــت ابو فيصــــل
ابتسمـــت وهي تشوف عيالهـــا
خالد كانت مفصلة له ثوب ابيض وشماغ وحاطه عقـــال له وكان شكله جنــــــان "امهــ عريب خخخخخ "
اما سالــم كان لابس شيـــال اسود وتحته بدي ابيض
وميســـم اللي كانت عســل لابسة فستـــان احمــــر بتدريجــات بيضاء وطالع عليهـــا جنـــــان
عريب باست كل واحد فيهـــم : ما احلــى عيالـــي اموت فيهـــم
خالد : ماما انا لابس ثمـــاغ
عريب ضحكـــت عليه : ايوة يا روحي حلو صح
هز راسهــ : ماما ملـــة هلـــو
عريب باست خدهــ : والله انت اللي حلـــو يا ماما روح انزل عن ديدة تحت وقولهــا كل عام وانت بخيـــر
خالد : كل أأم وانت بخيـــل ؟؟ "كل عام وانت بخير "
عريب : ايوة قولهــا كذا ,, خالدة روحي معاهــ "مربية خالد "
هز راسهــ ومشـــى تحــــــت "كان كبران وعمرهــ سنتين و3 اشهر ويمشي كويس "
ضحكــــت عليه وهو منشغــل بالشماغ اللي محتاس فيهــ
وقامـــت عشان تتروش وتلبــــس للعيــــد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
هنيت نفسي فيك من قبل اهنيك
بالعيد يا اجمل عيد من قبل عيدي
للعيد فرحة وانت بعيون مغليك
منك اجمل ايام الفرح تستزيدي
بالعيد جيت بصادق الشوق اهنيك
واقول لك يعل عيدك سعيدي


بيــــــــت ابو فــــــراس
لفـــت بدلع : هـــا وشرايكــــــ ؟؟؟
ابتســـم : تجننيــــن ياقلبي
طالعت المرايــة : اصـــلا ادري اني اجنن
حاوط خصرهــا وحط راسه على كتفهــا : يا واثقة
ابتســـمت : يحق لـــي مادام فراس الــ## زوجــــــي
سكـــت وناظرهــا مبتســـم
توترت من نظراتهــ وبعدتهــ عنهــا : فراس يلا حبيبي البس خلني اعيد عليكـــ ابي انــا اول من اعيّد عليكــــ
ابتسم : اوكــــي خلاص بروح اتروش طلعي لي ملابس
اشرت على عيونهـــا : من عيونــــي
ابتســـم ودخـــل الحمـــــام "اكرمكم الله "
راحـــت على الدولاب وطلعـــت له ثوبهــ الابيض وشماغهــ
وطلعت ساعتهــ الرادو السوداء الجلــــد والجزمة حقته "ااكرمكم الله "
وراحت على صالــة الجناح وفتحـــت التلفزيـــون وجلســــت تناظر من التلفزيـــون اجواء العيــــد على صباح الخيــر ياعرب
وكـــان شكلهـــا روعـــــة خاصة وهي لابســـة
فستــــان قصيــــر لين الركبـــة كلــوش اسود وعليهــ دوائر ذهبيــة مزينتهــ ضيق من فوق ويوسع من تحـــــت ولابســة كعب ذهبي وعاملـــة تجعيــد بشعرهـــا وكانت حاطــة كنتور وفاونديشـــن درجــة غامقـــة لانهــا تحب اللون البرونزي حيـــل على بشرتهـــا
وروج عودي مزيـــن شفايفهــا مع شدو بدرجــات الاســــود وايلاينــر اسود وكحـــل ذهبــــي داخــل عيونهـــا وحاطـــه ماسكـــارا سوداء وبلاشر تموجات البنـــــي ولابســـة عقد لولو ذهبي مع الحلق حقهــ
ومزينـــه اظافرهـــا بلون مناكـــير اســـود مع خواتـــم ذهبية واساور جلـــد سوداء وراشــة عطرهــا المميز بريحتهــ
بعـــد ربـــع ساعـــــة سمعت صوته ينـــادي عليهــا : شادن
راحـــت لهــ وميلت جسمهــا على الباب : هلا بغيت شي حبيبي ؟
ابتســـم على حركتها الطفوليــة : تعالي سوي لي الكبكــات
قربت منهـــ ومسكـــت ذراعهــ وهي تسوي لهـ الكبكـــات
ابتســم ونزل لمستواهـــا بما انهــا توصــل لأقل من كتفهــ وباس خدهــا وهمس عند اذنهــا : انتي قرأيتي على نفسك ؟؟
ابتســـمت وهي تقول : أيـــه قرأيــــت "ورفعت راسهــا " خلّصـــت
ضبطـــت لهــ نسفــة الشمـــاغ وقبة الثـــوب وناظرتهــ وهو يحط من عطرهــ اللي كــان عبارة عن مزج بين العود الفاخـــر والعطر
انتظرتهــ يخلّص وابتســـمت وهو يلتفت لهـــا
مسكـــت المبخـــر وصارت تبخرهــ : وانت قرأت على نفسكــ ؟؟
ابتســم : لا والله
حطت المبخر على الكومدينـــه ورفعت يدها على راسهــ وهي تقرأ الاذكــار وبعض ايات القران الكريم عليهــ وهو مبتســم عليها وعلى اهتمامهـــا بعد دقايق خلّصـــت وقال : كذا خلاص ؟؟
ميـــلت راسهــا بوجهه : لا بعـــد ما سلّمــت عليكـــ "باســـت خدهــ " كل عام وانت حبيــــــبي
ابتســـم وحط يدهــ على خصرهــا : وانتي قلــــبي
ضحكـــت وهي تشوف الروج اللي طبع على خدهــ : انتظر شوي خلني امسح الروج اللي على خدكـــ "مسكــت المنديــل ومسحـــت خدهـ " كذا خلاص فينـــا ننزلــــ
ضحكــ عليهـــا ومشـــى هو ويـــاهــا لــ تحـــت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,

مابيني وبينك مـشاريـه وعـتـاب
شف دربك اللي جيـت منه تدله
مـاراح تـغـلـبـنـي لو الحب غلاب
من حـضـرتك عشان قلبي تذله
كـنـت الـقـريب وكـلـهـم أغـراب
حتى القمر لاغاب شفتك محله
رح واعتبرنـي واحـد أذنب وتاب
مـانـي بثوب تلبسه ثـم تـمـلـه

بيــــت ابو رنــــــــد
دخلـــت رنـــد هي وولدهـــا : السلام عليكم
ابتســـموا لهــا وردوا عليهـــا الســـلام
باست رنـــد راس ابوهــا وامهــا : كل عام وانتم بخيـــر يا اغلى مافي الدنيــا كلهـــــا
ابوهــا : وانت بخيــر وصحــة وسلامــة عطيني عزوز اشوفهــ
عطـــته اياهــ وابو رنـــد مسكــ 500 ريـــال وحطهــا عند صدرهــ
رنـــد : يبه والله ماله داعي تكلف على نفسكــ
ابو رنـــد : وش كلافة ؟؟ هذا عيدية ولدكـــ عساني اشوفهــ كبيــر ويطلب مني عيديــــته
رنـــد : اميـــن يارب ومشكور يبهــ الله لايحرمني منكــ يارب
ابو رنـــد : ولا منكــ حبيبتي يبهــ وهاذي عيديتكــ بعــد وعطاهــا 2000 ريال "قاطعهــا لما شافهــا تتكلم " رنــد يبهــ هاذي عيدية ماتنرد
سكـــتت وقالت بعدهــا : ربي يخليكــ فوق راسي يالغالي
ابو رنـــد : ويخليكــ يا بنتي ,, يلا قومي البسي عباتكــ الحين بيجون اولاد عمامكــ هنــــا
هزت راسهـــا وطرى على بالهــا راشد بس على طول شالته من راسهـــا وهي تقول بنفسهــا
"راشـــد راح يا رند راح والحين هو ابو ولدكــ وبس واليوم بتكلمينهــ عشان يطلقكــ وترتاحيــن من هالهم "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يجوز ان البشر كلها بهذا العيد بتهنيك
وانا منهم مجرد شخص يفرح لك ويتمناك
يا غير اني عنهم على كل البشر اغليك
ولي قلبن تولع بك وسام العمر في رجواك

JEDDAH
بيـــــــــت ابو ماجــــــــــــــد
باس راسهـــا : كل عام وانتي بخيـــر اسولهــ
اسيــل ابتسمـــت : وانت بخيــر حبيبي
مسكــ يدهــا وعطاهــا عيديتهـــا : هاذي مني تراهــا عيدية
اسيــل ابتســـمت: ربي لايحرمني منكــ يا اخوي
ابتســم ومارد وباس راس عذاري وعطاهــا عيديتهــا وقال : مبروكــ يا عروســــة هاذي العيديــة غير حقت العرس ,, العرس فيه لوهــ هدية ثانيــة غير دي اللي معاكـــي
خجلـــت: وانت بخيـــر سيــوف عقبالكــ انت بعــــد
ابتســـم بتسليكــ : يصير خيـــر ,, الا متــى بيجي ماجد ؟؟
اسيـــل : قال انهــ جاي بالطريق
"قاطعهـــا رنـــة موبايلهـــا كانت صديقتهــا اروى تتصل فيها "
وقفت وقامــــت عشان ترد على الجوال :الو
اروى : كل عام وانتي بخيـــر اسولـــة
اسيـــل ابتسمــت : وانتي بخيـــر حبيبتي وشلونكــ ؟؟
اروى : الحمدلله بخيـــر ,, الا ايش اخبار عذاري مو عرسهــا بعد يومين؟
اسيــل : ايوة انشاءالله بعد يوميــن وانتي اول الحاضرين
ضحكــت اروى : لا توصيـــن حريص حبيبتي اول الحاضرين بإذن الله
حتــى بكون قبلكــ هناكــ بالقاعــــة
ضحكـــت اسيـــل على هبالهــــا : خبلـــــة
اروى : طالعـــة عليكي يا دبـــة ,, الا قولي قولي كم عيديتكــ ؟!
اسيـــل ضحكـــت : يا ملقوفة ايش لكــ كم اخذت ؟؟
اروى : يختي مقهـــورة ساري اللي يسمــى اخوي ماعطاني عيدية يقولي تراكــي كبرتي على هالاشياء والله يقهـــر
سرحـــت من ذكر اسمهــ ولمـــتى بيرســـل رسايلهــ بدأت تميــل له وهي ما تبي هذا الشي يصيـــــر صحت على صراخ اروى : اشفيه ؟؟
اروى : انا جالس اكلم جدار ؟؟؟
ضحكـــت: اسفة سرحـــت شوية ايوة ايش كنت تقولي ؟!
اروى بزعل مصطنع : روحي ما بكلمكــ "وسكرت الجوال "
ضحكـــت عليهــا تعرف هبالهــا اتصـــلت فيهــا بس ماردت
اتصلـــت مرة
ومرتيــــــــــــــــــــ ـــــن
وثلاث بالاخيــــر ردت واندفعــــت اسيـــل بالكلام : يا حيوانـــة انتي ليش ماتردين عليـــا ؟؟!
قاطعهـــا صوتهــ : كل عام وانتي بخيـــر اسولهــ
تجمـــــدت :..............................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
انتهـــــى
توقعاتكم ؟؟؟؟؟
لقاءنا الاثنين بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 21-03-16 10:55 PM



البارت الــتاسع عشــ 19 ــــــر
.
.
.
.
.
.

وينك؟
كرهت هذا العمر بعدك
كرهت درب مايجيلك
كرهت عالم ماتحكمه عيونك

وينك؟؟
يافرح يومي وأمسي
يادفى نبضي وهمسي
كل دقه في خفوقي
كل لحظه فيها شوقي
"تحترق"بلهفة عيوني
وينك؟!!
فأرجوك لا تنساني بعد موتي


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تجمـــــدت :..............................
:- ايش فيكــ سكتي ؟؟؟
تجرأت وتكلمــت : عطنـــي اروى لو سمحـــت
ابتســم : راحت ترد على ابويــــا مو موجودة
سكـتت وهي تسب وتلعن اروى بداخلهـــا وكانت بتسكـــر بس قاطعهــا : اسيل تكفيـــن اسمعيني
تنهدت : خيـــر ايش تبغـــى ساري ؟؟؟
بحب نطق : يالبـــى يا عيون ساري انتي
دق قلبهــا بس قالت : اخلص عليـــا
ابتســـم وبهمس ذوبهـــا : ابيكــــ واحبكــــ
سكـــتت ودقات قلبهــا تزيـــد :.............................
وقاطعها قبل لا تتكلم : ولا تقولي لي كذاب انا بخطبكــ قريب وابيكــ توافقين اسيـــل انا والله احبكـــ وربي
همســـت : ساري
ابتسم : روحو وحياتو وعيونو
ابتسمـــت غصب : مع السلامة بسكر
"وسكــــرت على طول وحطـــت ايدهــا على قلبها تهديه "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
riyadh
بيت ابو فيصــــــــــــل
دخل الغرفـــة وهو ينادي عليها : عريب وينكــ ماخلصتي ؟
ردت عليه وهي بالحمام "اكرمكم الله " : دقيقة وطالعــة
جلس على الكنبـــة : مدري وش تسوين كل هذا تلبسيــن ؟
فتح المجلـــة وجلس يتصفحهـــا
بعد دقايق انفكــ باب الحمـــام وطلعــت : هلا ايش فيه ؟؟
بدون ما يرفع نظرهــ : ماخلصتي بنروح
ابتسمـــت : ايوة خلّصـــت خلاص بس البس عباتـــي
رفع نظرهــ وناظرهــا بإعجـــاب
كانت لابســـة فستـــان سكنـــي ضيق من فوق ويوسع من تحت وعليه حزام سكني فاتح لابســة كعب فضي وروج وردي وماسكارا مع كحل اسود وايلاينــر يزين عيونهــا ولابسة عدسات رمادي اما شعرهــا فــ كان مستشور ورافعاهــ بفيونكـــة لون سكني وشنطة من دكنـــي رمادي فاتح ولابسة اساور عريضة بيدهــا وساعــة فضية
خجلت وقالت : فيصــل شفيكــ تطالعني كذا ؟؟؟؟
ابتسم وهو يوقف وباس جبينهــا وخدهــا : كل عام وانتي بخيــر وجنبي
غمضت عيونهــا وابتسمــت : وانت بخير يا روحي
بعد عنهــا ونظرهــ عليها وهي قالت بخجل : خلني بلبس عباتي عشان لانتـــأخر ونروح على بيت عمي
بعد متجهــ للبــاب وعندهــ احساس ضيق بــ داخله مايدري ليش !!! : انتظركــ تحت لا تتأخرين تأخرنا عليهم
ابتسمت واشرت على عيونها : من عيوني ثواني ولاحقكــ
ابتسم لهـــا وطلع من عندهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
بيــــت ابو رنـــــــــد
كل جرح فات لي منك هديه...وش بلاك تخاف من رد الهدايا!!!!!
دخلـــت بعبايتهـــا ونقابهـــا : السلام عليكم
الكــل : وعليكم الســـلام
ركضت لها شادن وتعلقت فيها : شلونكــ ياقلبي اشتقتلكــ
ابتسمت وهي تمسح على ظهر اختهــا : وانا بعد بس اللي يشتاق يسأل
ابتسمـــت : سوري والله انشغلت بس كل يوم اكلم امي واتطمن عليكــ وعلى عزوزي ,, الا وينهــ ؟؟
رنـــد ابتسمـــت: تركتهــ داخـــل بالغرفة جالس يلعب
ابتسمـــت : انا بروح اجيبهــ واجـــي
رنـــد : روحي بس مالي شغل لو بكي معاكـــ
كشرت : لا انشاءالله "وطلعت على غرفة عزوز "
ابتسمـــت وهي تجلس وتسلم على ام فراس: شلونكــ ياخالتي عساكــ بخير ؟؟؟؟؟
ام فراس : ولله الحمد بخيــر يابنتي
دق البـــاب وفتحت الخدامـــة البــــاب ودخلــوا بيت عمهــا
دخــل اول واحد ونزلت نظرهــا بسرعــة تهدي قلبهــا اللي تسارعت نبضاته وهمست بداخلهـــا : اهدي يا رنــد راشد ماعد لكــ خلاص
جلسوا بعد ما سلّمــوا وعايدوا
امهــا : يمــه رنـــــــد !
رنــد التفتت وراشد ناظرهـــا : هلا يمــه امري
امهــا بهمس: روحي جيبي الحلى من داخـــل وسوي قهوة
قامـــت على المطبخ : عن اذنكم دقايــــــــــق
وقف ومسكهــ فيصــل : وين بتروح ؟؟
راشد : فيصــل اتركــ يدي بروح اكلمهــا هاذي فرصتي
فيصــل تنهد : روح بس ما اتوقع تعطيكــ وجهــ
سكـــت وبعدين قال بصوت عالي : انا بكلم تليفون بكرة عن اذنكم وتسحب على المطبخ من غير ما احد يحس ودخـــل
كانت جالسة وفاكــه نقابهــا وشيلتهــا عن وجههــا وشعرهــا متناثر على وجههــا ناظرهــا وهو متولهــ عليها : رنـــــد
التفتت متفاجأة بوجودهــ معاهـــا بس ناظرته ببرود :خيــر ؟؟؟
تكتف وناظرهــا : ما حنيـــتي ؟؟
ابتسمـــت بسخرية وماردت وردت نظرهــا لــ جوالهـــا
ناظرهــا بقهر من برودهــا : انا اتكلم معاكــ !!
سكرت الجوال وتأففت : خير وشتبي اخلص
رفع حاجب بغيض : رنـــد اتكلمي زين معاي
طنشته واتجهت للغاز عشان القهوة ورفعت شيلتها ولبستهــا عشان تقهرهـــ وفعلا انقهــر وولع : شايفة احد غريب تلبسين الشيلــة
اشرت عليهـ من فوق لــ تحت: وانت من تكون ؟؟ مو غريب !!
قرب منهـــا وبعصبية : اذا انا غريب ,, مو انا زوجكــ
ابتسمـــت وتوسعت ابتسامتهــا لضحكــة سخرية : قصدكــ كنت كنت زوجي انت خلاص بــــح انتهيـــت
game over
مسكـــها من خصرهــا وشدهــا بقوة : انا زوجكــ غصبن عنكـــ
فكت نفسهــا بقوة وناظرتهــ بحدة : يدكــ لا تلمسنـــي فاهم ؟!
انصدم من كلامهـــا : رند انتي وش تقوليـــن ؟!
رند بقوة : اللي سمعتهــ واقسم بربي العظيم وهذاني حلفت اذا ورقة طلاقي ما وصلتني لاني اروح المحكمــة واخلعكــ وانت حر !
نطق بصدمــة : انـــا ... تخلــ عيــ ني ؟!
رند قربت من وجههــ وغنت له بصوتهــا الجذاب :
كنت اتغاضى كثير ولك اطوف كنت اصدق كل وعودك يوم تحلف
مره على مره تزيد كم غلطه وتعيد ماخجلت من كثر طيبي لاكلامي لك يفيد
..
كنت أقول إني أبرحل تالي يخلف .. يمكن تغير وإلا يمكن هو تحسف
مره على مره تزيد كم غلطه وتعيد ماخجلت من كثر طيبي لاكلامي لك يفيد
..
ياحبيبي ماهو يوم وياك يصدف كل دقيقه تزل وعلى عمري تكلف
مره على مره تزيد كم غلطه وتعيد ماخجلت من كثر طيبي لاكلامي لك يفيد
..
الغلا جرحه كبير وأنت تعرف مايطيب لو ألف مره لي تأسف
أنسى أني في حياتك ودوري أحذف المحبه تحت أسمك ماتشرف
مره على مره تزيد كم غلطه وتعيد ماخجلت من كثر طيبي لاكلامي لك يفيد

لبست نقابهــا وناظرته بــ صدمتهــ : واتمنــى تطلقني ونخلص لاني مليت منكــ يا راشـــــد مــ لـــ يـــ ـــ ت
وطلعت تاركتهــ بصدمته وحسرتهـــ اما هو ركض للصالة وهو معصب ومو شايف قدامهــ شي كلهم وقفوا من شكله
مسكــ يدهــ فيصــل : شفيكــ راشد ؟!
فكــ يدهــ بقوة : فكنــــــي بطلع اذا بقيت هنا بنخنق
فيصـــل شال اغراضهــ معاهــ : بروح معاكــ عريب ابقي مع العيال شوي وجاييــن مو مـــتأخرين انشاءالله
"طلـــع وراشـــد معاهــ بسرعــــــة وطلع صوت السيارة وهي طالعة "
التفتوا على رنـــد اللي دموعهــا نزلت وطلعت على غرفتهــا بسرعة وهي تركض لفوق
ابوهــا : لا حول ولاقوة الا بالله !!
عريب وقابضهــا قلبهــا : عمي الله يخليك اتصل فيهم خلهم يرجعون مو زين يطلعون وهم معصبين
ابو رند : لا تخافين يا بنتي ماعليهم شر انشاءالله مادام فيصــل مع راشد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
في الســـــيارة

فيصـــل وهو يناظر عداد السرعة اللي تعدى 150: راشد هدي السرعــة بتودينــا بــ داهية
راشد بعصبية : ليش كذا !! ليش ما تفهم ؟؟ والله مو ذنبي ليش كذا تسوي فيني وفيهـــا تقولي ما عاد تبيني وبتخلعني تخيل بتخلعني انا
فيصــل بعصبية : راشد مو كذا الواحد يتفاهم هدي السرعة ووقف خلني اسوق انت ناوي علينــــا اليـــــوم
هدأ وكان بيوقف بس سمع صوت فيصــل يصرخ: راشـــد انتبهـــ
.
.
.
.
.
بس لا فــــات الفوت ما ينفع الصــــوت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
( دنيـــاه تابـووت وروحي فيـه مدفونـه )
( أدور المووت ومـاأقـوى أعيـش من دونــه )


بيــــت ابو ماجـــــــــد
بعد صـلاة المغـــــــــــــــــرب
اتصلـــت عليه وموبايله مغلق : عمي مايرد ما يرد جواله مغلق
عمهــا : انشاءالله مافي شي تلاقيه مخلص شحن موبايله
عريب : عمي انا قلبي مو متطمـــن جرب اتصل بــ راشد بعـــد
عمهــا :لاحول ولاقوة الا بالله الحين بجرب ابشري "واتصل براشد بس كان نفس الشي مغلق قلق العم وقال " مغلق بعد
ما مسكت نفسها وصارت تبكي : ياربي وينهـــم !؟ يارب احفظهــ
فراس اخوهــا جلس بجنبهــا وحضنها: خلاص حبيبتي اهدي شوي ويجوون لا تبكين انشاءالله تمام وتلاقيهــ قدامكـــ الحين
شدت على حضنه : انا احساسي ما يخيب هم فيهم شي والله
فراس : استغفري ربكــ انشاءالله مافيه شي
"قاطعهــ رنــة جوال عريب وكان اسم فيصــل منور الشاشة ردت بلهفة " عريب : فيصـــل يا بعد عمري وينكــ ؟!
خابت امالهــا وزاد خوفهــا وهي تسمع صوت رجال غريب : السلام عليكم اختي
عريب بخوف : وعليكم الســـلام من انت ؟؟ وليش متصل من جوال فيصل ؟!
الرجال : عندكــ احد يا اختي اخوكــ ابوكــ أي احد رجال اكلمهــ
عريب بخوف : قول وشفيهــ تكفــى فيصــل فيه شي ؟!
الرجال : يا اختي عطيني احــد عندكــ
عريب مدت جوالها لــ فراس اخوهــا وبرجفــة : يــبــ ـيكــ ــ
اخذ الموبايل من اخته وهو خايف بس حاول يتماسكــ : ايوة نعم ؟
الرجال : هلا اخوي وش تقرب لــ فيصــل ؟
فراس بعقدة حواجب : انا نسيبهــ خير امــــر ؟؟؟
الرجال : يا اخوي انا لقيتهم وكانت السيارة مقلوبة على الطريق اتصلت بالاسعاف والحين حنا بــ مستشــفى الــ ### اتمنى احد يجي
غمض عيونه : لا حول ولاقوة الا بالله طيب هم وشفيهم انشاءالله بخير ؟
الرجال: والله ما احد جا عشان اطمنكــ بس تعال اتفضل انشاءالله خير يارب
فراس : مع السلامــة جزاكــ الله خيـــر
الرجال: الله يبارك فيكــ مع السلامــــــــــــــة
مسكت يدهــ وعيونها دموع : فراس وو شــ فــ ــيــه ؟
نزل راسه مو عارف وش يقـــول لأختهــ هاذي ثاني مرة ينحط بهالموقف المرة الاولى بــ وفاة عمــر الله يرحمهــ والمرة هاذي بــ فيصــل بس قال : تطمني مافيه شي بس حادث بسيـــط
سمعـــت هالكلمــــة وجنت وبصراخ : حادث ؟! حادث وشو ؟؟ لالالالا فيصــل ما بيروح بعـــد ما حبيتهــ فرررااااااااس قول انكــ تمزح تكفى الله يخليكــ "هزت اخوها بقوة " انت كذاب انا ادري انت تحب تلعب بأعصابي ايوة انت كذااا "وقفت بقوة " رووووح انت كذاب عطني فيصــل بكلمهــ هو قالي بيرجع بسرعـــة هو كذا قـــال !! وفيصـــل ما يخلف بوعدهــ كذاااااب
ام فيصــل ودموعهــا تنزل : بس يابنتي انشاءالله بخيـــر
بدأت ترتخــي بتطيح بس مسكهــا فراس بسرعة طالعت بأخوهـــا وغابت عيونهـــــا عن العالــــم ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعدهــ ماابي نفسي وحتى الـناس مابيها
قسم بالله لو موتي يجيني قبله اشــــوالي
............... ولاابي تبعد و تـــرحل وانا مــااقدر اوفيــها
وجو لي اربع اطباء وقلبي مشتعل صالي
.....امانه هاه قــولو لي امــــانه وش حصل فيهــا

وقالوا

وقالوا البقاء براسك وصاب الارض زلزالي
............ تزلزل كل مافيني بكــــــت نفسي وامانيها



فتحت عيونهـــا وتلفتت غرفة بيضـــاء ومغذي بيدينهــا قامت بسرعة وهي مو مستوعبة : ايش فيه ؟؟ ويـــن انـــــا !!
امهــا جلست بجنبهــا وبحزن : ولا شي يمــــه تعبتي شوي
حطت يدهــا على راسهــا تحاول تتذكر ايش صار ؟؟
دقيقة
دقيقتيـــــن
وصرخت بقوة : فيصــــل ,,,,,
امهــا مسكت يدهــا : لا تخافين يمــه انشاءالله بخيــر لاتشغلين بالكــ
فكت يدهــا بقوة وشالت المغذي ويدهــا نزل الدم منهــا : يمــه فيصــل وينه ؟؟ يمــه تكفين وش صار لهــ ؟؟؟"نزلت دموعهـــا على خدينها " يمه الله يخليك ابي اشوفه يمــــه هو بخير صح ؟؟!! "هزت راسها بهستيريــا " ايوة هو بخير هو وعدني انه بيبقى معاي وما بيتركني
مسكـــت يدهــا : اهدي الحين وارتاحي بعدين تشوفينه
هزت راسها بالنفي : لا لا انا الحين بروح اشوفهــ "شافت عباتهــا على الكرسي قربت وهي دايخـــة وتتمايــل بمشيتهــا مسكت العبايــة ولبستهــا والشيلة لفتهــا بإهمال " يلا وينهــ وينه ؟؟!
امهـــا : دقيقة حبيبتي بكلم اخوكــ يجيكــ انا ما ادري وينـــهم ؟!
"فتحـــت جوالهـــا وكلمت ولدهـــا فــراس ماتدري كيف توصلها الخبر "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
الحياة والدنيا بعدك تسوي إيه لو مكنتش جمب مني أعيشها ليه
دا أنت لوطولت بعدك مش حعيش في الدنيا بعدك
مهما تعمل بيا برضو أنا روحي فيك وان بعدت
انا برضو هاجي اسأل عليك

يعني مهما حصلي منك مستحيل تبعدني عنك
بنفس المستشفـــــى بس بــ مكــان اخـــر
جلســـت وشوي وتنجـــن : كلهــ مني انـــا لو ماتكلمت معاهــ كذا ما كان صار لهــم شي "علت صوت شهقاتهــا وبهمس " راشد تكفى لا تتركني انا بعدكــ امـــوت "حضنتهــا اختهــا وقامت تهدّي فيهـــا "
شادن متقطع قلبها على اختهــا : خلاص بس يا رند انشاءالله بيقومون ويكونون بخيــــر بس انتي قولي يـــارب
شدت على اختهــا وببكــاء : يــ ــ ـــا رب ياللـــ ــه
رن موبايــله ورد : هلا يمـــه ,, صحت ؟؟ خلاص انا جاي لا مو متأخر ثواني وانا عندكــ يلا ســــلام
شادن ودموعهــا متجمعة بعيونهــا : عريب صحــــت ؟؟
هز راسه وهي يخلل اصابعه بشعرهــ ويتنهد : ايوة وتقول امي انهــا منهارة وتبكي تبي تشوف فيصـــل
شادن : يا عمري عليكــ يا عريب والله ماتستاهل هالبنت الله يكون في عونها وعوننا يارب
الكـــل : اميــــــــــــــــــــــ ن
طلع فـــــراس متجهــ لغرفة اختهــ عشان يهديهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,


ياعين وين النوم وانتي حزينه
وين السعاده بس وين السعاده
هلي دموعك في هدوء وسكينه
وان زاد دمعك لجله اخذيه عاده
يوم الرسايل جاتني بالغبينه
قالوا مريض وبالعنايه رقاده
حبيبك اللي بالوفا خابرينه
اصبح على فراش المرض والوساده
ضاقت بي ايامي وعفت المدينه
والجوف ناره تشتعل في زياده
واحزان قلبي زودت في ونينه
الله واكبر شوف حظ القراده
قبل امس انا وياه عيني بعينه
ويقول عمري معك حقق مراده
حبك يالغلا في يدين(ن) امينه
حافظه في قلبي ولاله اباده
واليوم خلي وسط غرفه وشينه
يرثى لحاله والدوا ماافاده
وانا همومي في خفوقي دفينه
اقضي دقايق ليلتي في نكاده
ضاع الفكر والصبر ويني ووينه
اظلم نهاري بعد خيم سواده
واجر صوتي والعرب سامعينه
جمر الفرح طفى وباقي رماده
عمري بدونه ناقصات(ن) سنينه
احسن لي اطلب من بعده الشهاده
لكن ياربي طلبتك تعينه
ادعيك وارجي من دعاي استفاده
يارب عبدك رافع(ن) لك يدينه
يطلبك وانت اللي عليك اعتماده
يالله تشفي من لقلبي ظنينه
ويلبس يارب الطيب لبس القلاده

في الغرفــــة داخـــل
دخـــل : الســلام عليكم
ردت امه السلام اما عريب تمسكت بيدهــ : فراس ودني لفيصــل
مسح دموع اختهــ اللي على خدهــا : طيب الحين اوديكــ بس توعديني تتماسكــين اوكي ؟؟؟؟
هزت راسهــا بسرعة وهي خايفـــة
مسكــ يدهــا وحضن كتفهــا لصدرهــ ومشى معهــا لــ برة الغرفة
اتجهـــوا لغرفة العنايـــة المشددة ووقفوا قبال القزاز
وقفت شادن وقربت من عريب : الحمدلله على السلامة عريب
اما عريب كانت مو حولهــا ركزت يدينها على القزاز وشافته
لالا هذا مو فيصــــل مو فيصـــل "التفتت على اخوهــا " فراس وين فيصـــل ؟؟؟"ًصرخت بقوة " وينـــه ؟؟! هذا ما هو فيصــل !!
فراس مسكــ كتفها وشد عليه : عريب انتي وعدتيني تتماسكين !!
سكتت ودموعها زادت وناظرت من ورى القزاز
راسهــ ملفوف بشاش ابيض ورجله مجبســة ومرفوعهــ وجروح متفرقة بوجههــ وجسمهـــ وكل صدرهــ اجهزة و3 دربــات موصولة بيدينهــ واكسجيــن مغطـــي وجههــ كان شكلهــ مرعب فعلا ارعبت عريب عليهــ شكلهــ مو فيصــل بوسامتهــ ونشاطهــ ماهو هو كان شخص جسد بدون روح ابــــد لفت على اخوهــا : فراس بدخل داخل
هز راسه بالنفي : ممنوع عنهــ الزيــــارة يا عريب
مسكت يد اخوهــا وبرجــا : تكفى فراس بشوفهــ الله يخليكــ
تنهــد : اشوف الدكتور واجي بس اذا قال لا هذا لــ صحــة فيصـــل
هزت راسهـــا بــ ايه ولفت لــ القزاز
تذكرت شي ولفت لــ شادن : وين عمتـــي ؟؟؟؟
شادن بضيق : ارتفع الضغط عندهـــا بس الحين بخيــــر
مسحت دموعهـــا : بروح اشوفهــا وينهـــا ؟!
شادن واشرت لها على الغرفة : ذيكــ اللي بأخر الممـــر
مشت متوجهــة لغــرفة ام فيصــــل
دخلــــت الغرفة عند عمتهــــــا
شافتهــا وما مسكـــت دموعهـــا ركضت لهــا وباست يدينهــا وراسهــا
: شلونكــ يمـــه انشاءالله بخيـــر ؟؟
مسحت على شعرهــا ودموعهـــا تنزل من عيونهــا : فقدت واحد يا عريب ما ابي افقد الباقيــين
طلعت شهقتهــا : لا يمــه لا تقولين كذا انشاءالله بيكونون بخيــر
بس انت ادعي رب العالميــن وانشاءالله ما يردنـــا
ام فيصــل : امين يارب الله يشفيهم لي يارب
دق الباب ودخلت شادن : عريب فراس يبيكــــــ
مسحت دموعهــا وباست راس ام فيصــل : شوي وجاية يمه عن اذنك
طلعت الغرفة ووقفت قبال اخوهــا : ايش وافق ؟؟
هز راسه بــ ايه : ايوة وافق بس دقيقتين واطلعي
هزت راسهــا وراحت على غرفة العناية ولبست اللبس الخاص ودخلت داخـــل قربت من سريرهــ وهي ترجف قربت يدينهــا ومسكـــت يدهــ قربت من راسهــ وباستهــ همست : حبيبي فيصــل انا ما بزعل ولا شي بس انتظركــ تقوم انا واثقة فيكــ وواثقة بحبكــ لي وانكــ مستحيــل تخلف وعدكــ بأنكــ تبقى معاي طول العمـــر انا ادري انكــ قوي وبتقاوم الموت ولا بتستسلم "باست جبينهــ " انا انتظركــ لا تتركني
حطت يدهـا على راسهــ وقالت :
أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير. ربّ إنّي مسّني الضرّ، وأنت أرحم الرّاحمين. اللهمّ ألبسه ثوب الصّحة والعافية، عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت. اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه. لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله.
دخلت عليها الممرضة : مدام خلاص خلًّص الوقت
مسحـــت دموعهـــا وباست جبينهــ وهمست بأذنه : احبكـــ
تركـــت يدهـــ وطلعت من العنايــــة
قابلهـــا اخوهـــا على البـــاب ماتحمّلـــت وانهارت تبكـــي
حضنهــا اخوهــا يحاول يهدّي فيهــا : بس عريب حبيبتي هو بخير ولله الحمد مسألة وقت ويـــقوم انشاءالله
تمسكـــت بتيشرت اخوهـــا : مــــتى ؟ بس متـــى !! اااهــ
باس راسهــا : قريب انشاءالله وبعدين احمدي الله انهــ ماصار معاهــ نزيف داخلي او دخل بــ غيبوبة كل اللي فيه جروح سطحية وكسر بالرجــل اليميــن قولي الحمدلله
عريب وهي تبكــي : بــ ــس شكلهــ غيــ ـــر مو فيــ ــصـل
ابتسم : والله بيرجع مثل اول بس انت تصبري وربي بيكون معاكـــ
عريب : طيب ليش راسهــ ملفوف ؟؟؟
فراس : لأنه عمل عملية براسهــ بس بسيطة ونجحت لاتخافين
عريب : وتقولي ما فيه شي يا فراس
فراس : والله بخيـــــــر هو بخيــــر الحمدلله نجــى منهــا الحين انتي ادعي لهــ وادعي لــ راشد اللي للحين بغرفة العمليــات
رفعت راسها من حضن اخوهــا : ليش من متى بالعمليــــات ؟؟
فراس : من ثلاث ساعات وللحين ما في خبر عنهــ
مسحت دموعهـــا : ربي يقومهــ بالسلامــة ,,وكيف رنــد ؟!
تنهد : ربي يكون بعونهــا حاطة الذنب عليهــا عشان طلع وهي السبب باللي صـــــار ,,,,,
عريب مسكت يد اخوهــا : ودني لهـــا بروح اشوفهـــا
اخوهـــا : طيب اوكـــي تعالي معاي
مشت معاهــ عريب متجهـــة لــ عند غرفة العمليــــــات
دارت نظرهــا حولهــــم
عمهــا ومرت عمهـــا ورنـــــد وشادن جالسة مع اختهـــا
قربت من رنــــد : الله يقومــه بالسلامة بس انتي ادعي لهــ
رفعت نظرهــا وعيونهــا حمراء من كثر البكــاء : انا السبب يا عريب انا السبب كلهــ منــــي طلع زعلان مني انــــا اااااااهـ
والله لو صارلهــ شي ما اســـامح نفســـــي
مسكـــت يدهــا وابتسمت ابتسامة باهتة : لا تقولي كذا انشاءالله بيقوم لكــ ولولدهــ ولا تحطي الذنب عليكــ لان اللي صار مكتوب ومقدر مالنــا دخــل فيهــ احنــا البشر ما عليـــنا الا بالدعــــاء
رنـــد : يارب احفظهــ لي يــــــارب

مرت ساعـــــة
ساعتيــــــــن
ولا في أي خبـــــر عن راشد اللي داخــل العمليات
رند : لمـــتى يعني ؟؟ انا تلفت اعصابي
فراس : ما ادري انشاءالله شوي ويطلع
رنـــد : صارلهــ خمس ساعات داخـــل خمس ساعات !!
فراس : شوي ويطلــعــ ###
التفتوا بسرعة على صوت الدكتــــور
فزت رنــــد للدكتور : دكتور طمنـــا تكفى وشلون راشد ؟!
الدكتور بحزن : البقـــاء براسكـــ المريض عطاكــ عمرهــ
صرخت بقوة : انت كذااااااااااااب وين راشد ؟!! راششششششد
مسكتهــا اختهــا وهي تبكي عليهــا : الله يرحمهــ يارند ادعيله بالرحمة
نزلت من فراس دمعة : ان لله وانا اليه لراجعون
التفتت وشافتهم يبكون صرخت : لا تبكــــــون راشد ما مات راشد عايش راشد مستحيـــــــل يروح عنـــــــي


كده يا قلبي يا حته مني
يا كل حاجة حلوة فيا
كده هتمشي وتسبني وحدي
في الحياة والدنيا ديا
يعني ايه
يعني خلاص انا مش هشوفك تاني
مش هلمسك
مش هحكي ليك عن حاجة تاعباني
كنت روحي لما كان جوايا روح
عمري ما اتخيلت انك يوم تروح
مش فاضلي مني غير حبة جروح
مع السلامة يا حبيبي وفي أمان
عمري ما هقول يوم عليك ماضي وكان
عمري ما انسى مهما طال بيا الزمان

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
بعــــد مرور يوميـــــــــن
مدت لهـــا الملعقة وبعدتهــا يدهـــا عنهـــا
شادن : رنـــد لمـــتى يعنــي ؟؟ كلي لكــ شي عشان ولدكــ حرام يرضع منكـــ مابقى فيكــ حليب
رند ساكتــة كالعادة من وقت ما مات راشد : ............
شادن دمعت عيونهــا على اختهــا : رنــد تكفين كلي لكــ شي
رنـــد تطالع بالشباكـــ ودموعهــا على خدهـــا

" ركضت وهي تضحكــ:راشد تكفى خلاص
ضحكــ وهو يمسكهــا من خصرها :ليش تكبين علي المويـــة !!! تستاهليـــن
هي بدلع لفت يدينهــا حول رقبتهــ : راشد اهـــون عليكـــ !!!
باسهـــا على خدهــا : روح راشد وكل راشد امري ابوي انتي
ضحكــــت وهي تهمس لهــ : اموت عليكـــ "

": يلا حبيبي وافق الله يخليكــ
راشد : لا ما اقدر اجلس بدونكــ انا
رنــد ورّدت خدودها : راشد حبيبي هي بس ليلــة
راشـــد : يعني لازم ؟!
رنــد بسرعــــة : ايه ايه لازم
راشد تنهد : خلاص امري لله موافــــــق بس انتبهي لنفسكــ
رنـــد بحب : الله لايحرمني منكــ
راشــد : ولا منكــ ياقلبي"

” : رنـــد انا تعبت ليش كذا تسوّين ؟؟
تعبت ابررلكــ كل شي تعبت ارحميني الله يرحمكــ
غمضت عيونهــا ودموعهـا نزلت : انت اللي ارحمني بين يوم وليلة الاقيكــ متزوج ,, انت تدري ايش الشعور اللي بداخلــي ؟؟ تدري !!
حط نفسكــ مكانــي لو انا تزوجت غيركــ حتى لو كانت وصية ما بتنقهر!! حتى لو ماكان بينــا شي بس بتنقهـــر ,, كيف وانا اسمــع وهي تقولي انكــ تشكي علي لهــا !؟ وش شعوري بالله ؟!
شد على خصرهــا وهو يتخيــل الوضع هي تكون حلال غيرهــ : ياويلكــ تقولين كـــذا !!! "وبتملك وهو يهمس بإذنهــا " انتي ملكــي لوحدي "

" هنـــــت عليكــ ؟؟!! 3 ايام ما تسأل عشت ولا مت ولا ايش صارلي ؟؟؟
همس وهو مغمض عيونه : احبكـــــ
شهقت ببكاء وصارت تبكي على الخط :................
راشــــد بحزن : والله احبكـــــ ,, اسف ياروحي اعذريني ما قدرت
من بين بكاها : عاذرتكــ بس وش هالشغل اللي يشغلكــ عني ؟!!! ولا حتى مسج تطمني عليكــ به حرام عليكـــ
راشـــد : خلاص ياقلبي بالليل اكون عندكــــ بإذن الله
فرحــــت : صدق !!! خلاص سامحتكــ على كذا
راشد "ياطيبكــ يا رند " : الله لايحرمني هالقلب الطيب
نطقت بحب : ولا يحرمني منكــ ياقلبي"

" وش ابي ؟!! ما كنكــ اليوم بتموتين على ما تشوفيني
رنـــــــد : انا اموت على ما اشوفكــ !! لا ياحبيبي بالعكس
راشد ابتســــم : بالعكس قلتيلي ؟"سحبها لحظنه وباس راسها " اشتقت لكــ يا مجنونــــة
رنـــد بعدت عنه : انا ما اشتقت لكــ
راشد : رنوودة حبيبتي يهون عليكــ حبيبكــ ينام وهو زعلان !!!
رنـــد : ليش وانا اهون عليكــ 3 ايام ما نمــــت !!!
راشـــد باس جبينها : قلبـــــي والله اسف خلاص عاد ما اقدر انا على زعلكــ !!! سامحينــــي
سكــــــتت وهي تناظرهــ وثواني وقالت: مشكلتــــي احبكــ
ابتسم وباس خدها : وانا امـــوت فيكـــ"

": خلاص رنــد قلبي اسف والله ما جا على بالي وبعديــن المكالمـــة مهمــة بالنسبة لي وكنت انتظرها من وقت
رنـــد بعدت يدينهــا عنهـــ
ابتسم عليها : خلاص حبيبتي سامحيني اسف والله ما اقصـــد
"باس خدها " احبكـــ
عقدت حواجبهــا بزعل : وانا ما احبكـــ
ابتسم وميل راسه على كتفها وبصوت رايق : افااا بس ما تحبيني ؟!!
خقــــت عليهــ : راشـــــد
حاوطها من خصرهـــا : عيونهــ
ابتســـمت : امـــــــــوت فيكــ "

"
نقز بفرحــة : جد رنـــد
رند ضحكت على شكله : جد ياعيون رنـــــد
راشد : يعني انتي حامــل ؟!!
رنــد : هههههههههه والله حامل شفيكــ مومصدق!!
راشد حملها ودار فيها وبصرااخ : احبكــــــــ
رنـــد وضحكاتها منتشرة : راشد حبيبي شوي شوي تراني حامل !!
راشد نزلها بسرعة وبخوف : معلييش ياقلبي والله ماكان قصدي سامحيني اذيتكــ بــ شي ؟!!
رند : لا تزودها عاد امزح معاكــ بس خذ بالك مرة ثانية
راشد بعد عنها وهي استغربت فتح الدرج وطلع منه علبهــ واتجه عندها
راشد وهي بوجهه اشر لها تلف ظهرها : تيــــرن
رنــد : ليش ؟!!
راشد : الحين انتي لفي بس
رنـــد لفت ظهرها : وهذاني لفيـــــــت
راشد بعــد شعرها وجمعه بجهة واحدة وطلع السلسلة الالماس المكتوب عليها اسمه واسمها بشكل انيق ومرتب حطت يدها على السلسلة ودمعت عيونها : حبيبي مرة حلووووة شكرراا ليش كلفت على نفسكــ ؟!
راشد باس جبهتها : مايغلى عليكــ ياقلبي وانتي اللي محليتها
رند باسته على خدهــ : احبكــ
راشد : وانا اموت فيكـــ "

بتلك الزوايا أراك .. أرى ماخبأته لنا الليالي .. أبتسم وابكي
واضحك على نفسي عندما أتذكر إن الدنيا اخذتك مني
أفتح صندوقي المنقووش عليه اسمك بالذهب وارى رسائل الحب ..
إنها رسائلك حبيبي .. كنت تختم كل رسالة بكلمة أحبكِ حتى
الجنون .. كم كنتُ افرح بقرائتها واراك تشاركني كل حاجياتي ..
فرحي وحزني .. أغلقت الصندوق وذهبتُ إلى تلك الخزانة .. فلستُ
ارى شيئاً سوى هدايا ممتلئة بكل زاوية .. إنه ذلك العقد الذي
اهديتني اياه بعيد ميلادي .. وتلك الأسويرة المهداة لي بعيد حبنا ..
وذلك التمثال الذي اهديتني اياه عندما قلتَ لي أحبكِ
كل زاويا من غرفتي .. من منزلي اتذكرك فيها .. فهنيئاً
لزوايا غرفتي بوجودك فيها .. ولكن كيف أهنأ قلبي وانت
المفارق عنها .. أخذكَ مني القدر وأدخلك إلى حفرةً صغيرة
.. لا أعلم هل سنتقابل ثانيةً ام هذهِ هي النهاية .. تذكرتُ
يومَ رحيلكَ وانا اصرخ وابكي بحرقة قلبي عندما أخبرتني
ليس هناك مفرق بيننا سوى الموت .. إنه الموت حبيبي
الذي لم يخذلك .. ولكنه خذلني.. يالسخرية القدر .. كنت
اتمنى ان نذهب معاً وعندما يفقد منا احداً الحياة يذهب الآخر
خلفه مباشرةً كي لايشعر بالضياع .. ولكنني اقولها علناً لقد
نسيتُ طعم الحياة .. لم يعد لها لونٌ عندما فارقتها .. لم
يعد لها حياة عندها ذهبتَ عنها .. لقد احببتكَ يوماً وسأظل
اهواكَ دوماً ماحييت
ان شاء الله ما بتجربوا مثل هذا العذاب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
بـــ الصالـــة تحــــــــت
بيــــــت الاجــــــر من يوميـــــن بادئ
معزيين جايين ومعزييـــن رايحيـــــن
جات شادن وجلست بجنب عريب
عريب قالت : ما اكلـــت
هزت راسهــا بالنفي والعبرة خانقتهــا : لا مو جالسة ترد عليي بس تبكي من غير ماتتكلـــــــم
عريب : انا بروح اشوفهــــا واحاول معهــــا
طلعت عريب فوق اما شادن جلست ودموعهــا تنزل
من ثلاث ايام حالتهم فرح بــ فرح بالعيد
والحين لا اله الا الله انقلب الحـــال الى عزى وحزن

ربي ان مسني الضر وانت ارحم الراحميـــــــن

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
انتهــــــى
- ايش بيكون حال رند بعد موت راشد ؟؟
- فيصـــل هل بيقوم بالسلامة ؟؟
- شادن وفراس ؟؟
-اسيـــل هل اذا خطبهـــا ساري بتوافق عليه ؟؟
اسعديني بردودكم
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي 25-03-16 12:24 AM


البارت الــعشــ20ــرون
.
.
.
.
.
.

عندما تحين لحظة الوداع..
تمتلا الاعين بالدموع..
تتفجر براكين الاسى..
فما اصعب لحظات الوداع..
و خاصة من تحب..
و كأنها جمرة تحرق القلب..
و كأنها سارق يسرق العقل..
عندما تحين لحظة الوداع..
كل شيئ يغيب..يموت..
يرحل.. يحترق..ينسى.
و لا يبقى سوى قلبي..
الذي لا ادري اين هو..
لا تبقى سوى نار الاشواق..
تزداد في مدفاة الحب..
و لا يبقى سوى قلب حائر..
و عين باكية..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
jeddah
جلست : يمــه انتي من جدكــ ؟؟!
امهــا : لا امزح معاكـــ بنسافر الرياض راشد اخو فيصــل توفى وفيصل بالعناية تعبان
دمّعت عيونهــا : يمـــه كيف؟؟؟
امهــا : حادث
نزلت دموعهــا حزن عليهم : كانوا معانا هذاكــ اليوم
امهــا : الله يرحم راشد يارب ويشفي فيصــل
رفعت راسهــا : وكيف عريب ورند ؟؟
امهــا بحزن : يكسرون الخاطــر رنــد ما تتكلم مع احد طول اليوم بلحالهــا وتبكي امــا عريب تتصبــر
قامت : طيب متى بنروح ؟؟
امهــا : اليوم انشاءالله طيارتنا بعد 4 ساعات قومي جهزي نفسكــ وجهزي شنطتكــ ولا تكثري باللبس كلهــا اسبوع وراجعين
هزت راسهــا وتنهدت بحزن : انشاءالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

وش بعد كسر آلخوآطر
غير جفنٍ من ظنون آلوقت مآطر
آه من ثقل آلليآلي و آلدموع و ضيق بآلي
آآآآهـ ياسوُر الِمقاّبرْ
كمْ حبيب ٍ بك مساّفرْ ؟
وَ كمْ ؟ انهاّرت بشوُفكْ مِشاّعرْ
وَ كمْ ؟ بِكتْ فِيكْ المحاّجر
عَلّميني يالِمقاّبرْ ..
كمْ حبيب ٍ بك مساّفر


مسكـــت يدهـــا وهي حزينة عليها : رند حبيبتي لمتى هذا حالكــ ؟؟
التفتت عليها كالعادة دموعهــا على خدهــا وساكتة من غير رد
ناظرتهـــا بحزن وشوي وتبكي : ما يصير تسوين بنفسكــ كذا كل شي مقدر ومكتوب من ربي ومالنا الا الرضا راشد مات الله يرحمه ويرزقه جنان النعيم بس انتي عايشة حياتكــ مابتوقف هنـــا انتي الحين عندكــ ولد لازم تهتمين فيهـــ مو هو ريحة راشد مو لازم تهتمين فيه تعوضينهــ عن ابوهــ ؟؟؟
شهقت بالبكــاء ونزلت راسهــا تبكـــي بصوت
حضنتهــا : بس خلاص ياقلبي قطعتي قلبي بس
شدّت على حضنهـــا وهي تبكي زيادة
مسحت على شعرهــا : ليش ما تتكلمين ؟؟ يقول الدكتور انتي تقدرين تتكلمين بس ماتبغين !! ليه يا رند ؟؟ ليه تحرمينا من صوتكـــ ؟!

تذكـــرت مكالمة بينهــا وبينه لما كانوا مملكين بس يعني ما صارت ببيته

بدلع : رشودي ادري انكــ زعلان بس والله ما اقصد كان علي امتحان وما قدرت اشغل نفسي بـ شي عشان ادرس زين
راشد يتغلى : الحين الدراسة اهم مني ؟!
بزعل وبوزت : راشد هذا مستقبلي اكيد بيكون مهم عندي
ابتسم : افا الحين انا مو مهم ؟!
رند بسرعة : لا لا والله ما اقصد انت ليش تفكيركــ كذا ؟! هففف منكـ
ضحكــ وبحب : حبيبتي اعرف والله بس حبيت استهبل عليكـــ وبعدين انا اشتقت لصوتكــ يجعلني ما افقدهـــ
ماتت من الحيــا بس جاوبت بحب : ولا يجعلني افقدكــ حبيبي

رجعت للواقع وهي تتنهد بألم وتبكي بصوت عالي : ااااااااهــ يا راشــــد وينكـــ !!
ما تحملت عريب وصارت تبكي معاهــا : خلاص يا رند بس عذبتي نفسكــ وعذبتينــا معاكــــ قولي الله يرحمهــ
رند وهي منهـــارة : كيف ما اعذب نفسي !! وانا السبب بموتهــ ؟؟ انا السبب بموت حبيبي يا عريب انا السبب ,,"شهقت بقوة " انا زعلتهــ قبل ما يموت بدقايق بس طلع وهو زعلان مني طلع وهو يتمنى مني كلمــة انا سامحتكــ يا راشد انا احبكـــ , ,هي كلمة واحدة ليش ما قلتهــا ليش !!! "ضربت راسهــا بيدينهــا "انا غبية ما افهم شي هو ما كان قصدهــ يتزوج علي مو قصدهــ !!! انا غبية ربي ياخذني
شدت عليها زود : لاتقولين كذا يا رند كل اللي صار مو بسببكــ راشد كان يومهــ وقدرهــ كذا حتى لو كان جالس بالبيت بيجيهــ الموت لين عندهــ ,, رند راشد يحبكــ ولا زعلان عليكــ انا متأكدة بالعكس هو يتعذب وهو يشوفكــ كذا هو يبيكـــ معاهــ تدعين لهــ تهتمين بولدهــ تهتمين بنفسكـــ الدنيـــا فانية يا رند وكلنــا راجعين للتراب بس كل واحد لهــ وقت ما تدرين متى يومنـــا اللي ربي كتبه!! ربي يهديكـــ حرام اللي تسوينه في نفسكــ وفينا وف ولدكــ اللي صارلهــ فترة يبيكــ وانتي مو فاضية له ,, رند قلبي ان الله مع الصابرين
رند اللي حست نفسها احسن بعدما تكلمت عريب همست بصوت رايح من البكاء : وين عبدالعزيز ؟؟؟
عريب : نايم بغرفتهــ بعدما رضعتهــ مع اخوهــ واختهــ
رند متفاجأة : رضعتيه ؟!
ابتسمت : ايوة خلاص صار ابنـــي مثل ما هو ابنكــ
ابتسمت لها ابتسامة ذابلة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,

للعين دمعه لكن دمعة القلب غير يكفي اذا جت تطيح يطول مشوارها
تحــــت بالصالـــــة
والعزا بعدهــ قائم والمعزيين جايين ورايحين
دخلـــت حرمــة ومعاهــا بنوتة صغيرة والانظار كلهــا توجهت لهــا
كانت لابسة عباية سادة وشيلة وحاطة نظارة شمسية تخفي دموعهــا اللي مبللة خدودهـــا شافت ام فيصــل اللي هي ام حبيبهــا وزوجهــا زادت دموعهــا وتقدمت لأمه وجدة بنتهــا :السلام عليكم عمة
رفعت عيونهــا لها باستغراب ومسحت دموعهــا: وعليكم السلام
بلعت ريقهــا من نظرتهــا اللي كلهــا تسآل باست راسهــا : عمة انا مرام زوجـــة راشد الثانيــــة
رفعت عيونها بتفاجئ : زوجتهـــ ؟!
ابتسمت : ايوة وهذي بنتي وسن "وفتحت الغطا عنهــا "
جات شادن مستغربة من الحرمــة هاذي : السلام
ردت عليها وام فيصــل ساكتة من المفاجأة
شادن : هلا من تبين امري ؟؟
مرام : ما يامر عليكــ عدو بس انـ ــا زوجــ ــة راشــ ــد مرام وهذي بنتي وسن انتي مين ؟!
رفعت حاجب وهي مو عاجبها الكلام بس قالت : انا شادن اخت رنـــد
انحرجت مرام من نظرة شادن ونزلت راسهــا
ام فيصــل وتوهــا تستوعب : هاذي بنت راشد ؟!!
مرام بضيق : خالتي انا زوجته اكيد بتكون بنتهــ
ام فيصــل بكت بصوت : يا قلب امكــ يا راشد تركت لي احفادي ورحت
مرام نزلت دموعهــا من كلام ام فيصــل
ام فيصــل بلهفة : عطيني اشوفهـــا
مسحت دموعهــا ونزلت وسن بحضن جدتهـــــا
مسكتهــا ام فيصــل وسمت بالله على جمالهـــا
كانت بيضاء مثل الثلج وخدودهــا حمر من الحـــر عيونهــا واسعة ورموشهــا كثيفـــة شعرها بني فاتح وعيونهـــا عسلية وكانت لابسة فستان وردي بأبيض ولابسة جزمــة بيضاء ومغطية بــ غطا وردي
ام فيصــل وهي تبوس وسن على خدها وتقول لــ مرام: اجلسي يا بنتي
ابتسمت مرام وبنفسها "اخيرا احد اعطاني وجهــ " وجلست بجنب ام فيصل وبنتهــا اللي بيدهـــا
طلعت شادن مو عاجبهــا الوضع بتروح تخبّر عريب
ام فيصـــل : كم عمرهــا يا مرام ؟؟
مرام : شهرين يا عمة
ام فيصـــل ابتسمـــت : تشبه راشد كثيـــر
مرام خنقتهــا العبرة : ايوة تشبهه الله يرحمهــ
ام فيصــل : انتي من خبّركــ بــ وفاة راشد !!
نزلت راسهــا تلعب بأصابعهــا : الخبر الشين ينتشر بسرعة يا عمة
هزت راسهــا : صادقة يا بنتي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فوق بالغرفــــــــة
دخلت شادن مدرعمــة لــ داخــل : بموت بموت من الحرة
التفتوا عليها باستغراب
شادن : مرام زوجــة راشد تحــــــت لا ومعاهــا بنتهــا بعد
تغير وجه رنـــد اما عريب قالت : طيب !! زوجهــا اكيد بتجي العزا
شادن : زوجهــأ !!! وينهــا عنهـ كل هالفترة ؟!
عريب تخز بــ شادن : شادن انكتمي لو سمحتي
ابتسمـــت بسخرية : الحين هذا طلب او امـــر ؟!
عريب : اللي يعجبكـــ ,, "التفتت على رند " رنــد انزلي تحت وسلمي عليهـــا الحين انتي وياهــا نفس بعض هي معاها بنت وانتي معاكــ ولد وكلكم زوجات راشد الله يرحمهــ لازم تكونون مع بعض عشان لا تقطعين ابنكــ عن اختهــ "ورفعت حاجب " ولا شرايكــ ؟!
تنهدت رنـــد : اكيد ما بقطع ابني عن اختهــ , وبعدين هذي ريحتهــ يا عريب ما سويت اللي يرضيه وهو عايش بسويه وهو ميت عسى بس يسامحني يارب
ابتسمت عريب : خلاص اجل البسي وغسلي وجهكــ وانزلي تحت
هزت راسهــا وهي تقوم من السرير
التفتت عريب على شادن : شفيكــ متنحـــة !!!!
سكتت شادن شوي ولا هي مبتسمــة وتضحكــ بوناسة : رنــد رجعت رند رجعت واخيررررررررررا
ضحكـــت عريب عليهــا : وقسم مرت اخوي خبلــــة
حركـــت شعرهــا بغرور : ما غيركــ حبيبتي ,, وبعدين يصح لكــ اكون مرت اخوكــ !!!
عريب : و ليش انشاءالله !!!!
شادن بتكبر مصطنع : روحي بس شادن مافي منها اثنين بالدنيا
عريب بهبال : والله اخوي بعد ما في منه اثنين بهالدنيـــا
شادن : ووووهــ يا فديت فروسي انـــا
ابتسمـــت عريب على خبالهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

من يقول ان الموت هو مره ويفوت لو تحب مره تعرف كم مره تموت
في الصـــــالة تحـــــــــــت
نزلت عريب ووراهـــا شادن ورنـــــــد
وقفت رند تأخذ نفس وعريب حست فيها وشدت على يدينهــا
ابتسمت رند ابتسامة باهتة ونزلت : السلام عليكم
ام فيصـــل ومرام وام رنـــد ردوا السلام
وعمتها وامهــا تفاجئوا انهــا اخيرا ردت تتكلم من جديد
امهــا بابتسامة : يا حبيبتي يمــه اخيرا رديتي تتكلمين !!!
خنقتهــا العبرة وركضت لحضن امهــا وهي تبكي
امهــا مسحت على شعرهــا : بس يابنتي ادعيلهــ ربي يرحمهــ
اما مرام متفاجأة لأنهــا اول مرة تشوف رند زوجة راشد حلوة الا قمر نزلت راسهـــا وهي تلعب بيدين بنتهــا الصغيرة ونزلت دمعتهـــا
رنـــد وهي تأن : يمـــه راشد راااح يا يمـــه راااح حبيبي وبعد عيني راح مني اااااهــ
خلت كل الصالة تتأثر معهــا شادن بكت وما تحملت وعريب نزلت دموعهــا لأنها الوحيدة اللي حاسة بــ رند قد جربت هالشعور كأن الزمن يعيد نفسهــ كان ابنهــا خالد مو مطبق الخمس شهور لما توفى عمر الله يرحمهــ والحين فيصــل اللي للحين نايم ومو عارفين ليش ؟؟ "نزلت راسهـــا وهي تبكي بصمت "
اما مرام اللي زادت دموعهــا ووقفت وراحت عند رنـــد : رنــ ــ د
رفعت راسها مستغربة من الصوت : من انتي ؟؟ "مفهية البنت نسيت ان مرام موجودة هنــا وبنفس الصالة "
مرام وهي تمسح دموعهــا : انا مـــرام
تفاجئت الا انصدمت لما شافت رند ارتمت بحضنها ماتوقعت هالشي ابدا الكـــل انصدم من تصرفهــا الا عريب تبسمت
رنـــد وهي تبكي ومنهارة : رااأأح وانا السبب انا قالي يبيني وانا قلت ما ابيكـــ طلع زعلان علي وراااح وهو زعلان علي
مرام اللي تحاول تتماسكــ : رند ما يصير تسوين بنفسكــ كذا لأن انتي كذا تعذبينهــ ترضين يتعذب ؟؟؟
رند بصوت الم : لا يكفيني عذبته وهو عايش بعذبه وهو ميت !!!
تبسمت مرام : اجل خلاص مالنــا الا الدعـــاء يا رند الله يرحمه ويتقبله من عبادهـ الصالحيـــــن واللي صار مقدر ومكتوب ما احد له يد باللي صار هذا يوم راشد وقدرهــ وبيجيهــ حتى لو بين يدينكــ
هزت راسهــا وهي توقف وتمسح دموعهـــا : عن اذنكم بغسل وجهي واجي انشاءالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
بعد مرور يوميـــــــن
وانتهـــى العزا وراح راشد لــ ربهــ وما بقت له الا الذكريات اللي بذاكرهــ كل انســــــان يعزهــ ويحبهــ بصدق
وففتحت عيون فيصـــل من جديد على فرح وحياة سعيدة بإذن الله

بهمس النفوس
وبلغة العيون
أردد(احبك)
ينبض القلب بأسمك
وانفاسي تردد حبك
تتساوى الفصول برحيلك
وتزهر الورود بمجيئك
يامن اسرني
وفي مراكبه قيدني
وبغرامة سلبني


مسكـــت يدهــ : الحمدلله على سلامتكـــ حبيبي
تبسم لهــا وبصوت خفيف : الله يسلمكــ
جت امهــ وهي تبكــي باست راسهــ : الحمدلله على سلامتكــ ياولدي ليته فيني ولا فيكــ خوفتني عليكـــ
كح بقوة ومسكــ صدرهــ بألم وابتسم : لا تقولين كذا بسم الله عليكــ يمـه ,, وين راشد ؟؟؟؟؟
سكتوا وكل واحد صار يناظر الثانـــي
عريب مسكت يدهــ : احم فيصــل ماهو كان معاكــ بالحادث
فيصــل :أدري انهــ معاي بالحادث !! راشد فيه شي !!؟
الكـــل سكـــــت
فيصــل وهو يصوّت بصوت عالي : راشد فيه شي !!!!
" ومسكــ صدرهــ وهو يكح بقوة ارعبتهم "
عريب : فيصــل حبيبي ارجوكــ ارتاح لا تتعب نفسكــ بعدين نتكلم
فيصــل بصوت خفيف ونفسهــ يعلى : كيف ما اهتم !! اخوي هذا
فراس : ادري يا فيصــل بس لا تخاف مافيه شي انت ارتاح الحين
فيصــل : فراس لا تخبّون علي ادري انهـ فيه شي "غمض عيونه " قولّي وشفيه ؟؟!! "وهو ينتظر يقولون له شي وخايف على اخوهــ "
فراس ما بيدهــ شي قاله وهو يحاول يمهد له الوضع : تدري ان الدنيا موت وحيـــاة وراشد ...... !!
فيصــل اللي زادت مخاوفهــ وصار يكح ويمسكــ صدرهــ من الالم
سكت فراس ما يبي يقول ويمّل خايف على صحته وضعهــ مو تمام الحين يفتح معاهــ وفاة اخوهـــ
فيصـــل بصراخ : فراس قول وشفيهـــ !!!!
ام فيصــل وهي تبكي ومنزلة راسهــــا وهمست بصوت سمعوهــ كلهم : البقاء براسكـــ يا ولدي اخوكــ عطاكــ عمرهــ
سمع هالكلمـــة وحس ان الدنيا تزلزت من تحتهــ اخوه الوحيد راح
وما بقى غيرهــ هو بس حس ان انفاسه تنسحب منهــ ومو قادر ياخذ نفس حس ان الدنيــا تتلاشى بعينهــ يحاول ياخذ نفس بس حس انهــ خلاص حياتهــ وقريب تنتهي ويلحق اخوهــ
فزت عريب وهي تشوف شكلهــ كأنه يحتضر : فيصـــل
ما تدري كيف ما حست بالدنيـــا وشافت اطباء يدخلون بسرعة على صوت نبضات القلـــــــب اللي تعلن برحيــل فيصــل من الدنيـــا !!

معقول فيصـــل يروح !!!!

تابعوا معاي البارت بتعرفون
.
.
.
.
.
صرخت بقوة : فيصـــــــل لااااااا تروووووح
دخيلكـــ لا تخلّينــــــــي
مسكهــا اخوهــا من يدهـــا يحاول يهدّي فيهـــا
بس ماقدر يسيطر على حركــة جسمهــا القوية واندفعت لــ سرير فيصـــل ومسكــت يدهــ : فيصــل تكفى عشاني خلكــ معاي فيصــل
الدكتور اللي جهز الصدمات الكهربائية وحطهــا على صدرهــ
وارتفع فيصــــل من السرير
حاول مرة
واثنيــــــــــــــن
عريب اللي دموعهــا نزلت : فيصـــل احبكـــ قوم تكفى

"احبكـــــ "
احبكــــــــــــــــ

احبكـــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

رفعت راسهــا على صوت رجوع نبضات القلـــــب
اللي تدق مرة ثانيـــــــــــة
دمعت عيونهــا بفرحة وصارت تبكـــي مسكـــت يدهــ وباستهـــا
والكــل صار يصارخ من الوناســـــــــــة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
فيصــل رجع من جديد

,
مر يومين وفيصــل رجع لــ عالم النيـــام من جديــــد
كانت جالسة عندهــ وتقرأ عليه قران كالعــادة وتقٍرأ عليه الادعية
ماكان يمر يوم الا هي عندهــ تنام وتصحى بنفس المكان
بمــا ان فيصـــل رجع للعناية من جديد
لانهم اكتشفـــوا بالتهاب رئة حاد ادى له حالة ضيق التنفس اللي صارت
خلّصت من القرأن وحطت يدهــا على راسهــ تدعي لهـ
ان ربي يشفيهــ ويرجعهــ لهـــا مرة ثانية من جديد
ونامت من غير ما تحس وايدهــا حاضنة يدهــ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيـــت ابو فيصــــــــل
طبعــا بدأت عدة رنــد ومرام معاهــا واصرّت ام فيصــل ان مرام تجلس عندهــا طول فترة حدادهـــا عشان تشبع من شوفة حفيدتهــا وسن ولا تنحرم منهـــا كانوا جالسين كالعادة من غير أي سوالف ولا شي
البيت بطّل لهــ حياة مثل اولـــ ضايع ماله روح
الحزن ملـــى البيـــت
رند : يمــه وشلون فيصـــل الحين !؟
ام فيصــل وهي تتنهد : على حالهـــ مافي شي جديد توني مكلم عريب
مــرام بحزن : ربي يشفيهــ ويعافيهــ يارب
ام فيصـــل من قلب : يارب يالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,

في المستشفـــــى

لا ثقه لدي الا عينيك فعيناك ارض لا تخون
فدعني انظر اليهما دعني اعرف من اكون.

صحت على لمســات بيدهــا فزت بسرعة بخوف
وفتحت عيونهــا على وسعهـــا وهي تشوفهــ فاتح عيونه يناظرهـا
عريب برجفــة : فـــ ـيـ ـصـ ـل ؟!
ابتسم ابتسامة ذابلة من تحت الاكسجيـــن اللي على وجهه
قامت بسرعة بس شد على يدهــا التفتت عليه وهي مو مصدقة عيونهــا
فيصــل بصوت مبحوح وهامس : خـ ــلــيــ ــ كــ
عريب بابتسامة : بس لازم اخبّر الدكتور يكشف عليكــ
بلع ريقه بصعوبــة : مـ ـو لازم
عريب مسحت على شعرهــ وباست جبينهــ : لا لازم بطمن عليكــ
"ٌقربت من الجرس ودقتهــ ورجعت لــ عند فيصــل ومسكــت يدهــ "
شوي وجاي الدكتور ومعاه الممرضة
عريب بفرح : دكتور فيصــل صحـى مرة ثانيـــة
الدكتور : الحمدلله على السلامة اخ فيصــل
هز راسهــ فيصــل من غير رد
سأل فيصــل كم سؤال عن ايش يحس وكذا وبعدين قال : الحمدلله كل شي تمام بس عندكــ التهاب رئوي حاد انشاءالله مع الادوية بيخف وترجع مثل اول واحســــن
ابتسم فيصــل : مشكور دكتور تعبناكــ معانا
الدكتور : ولو واجبي "التفت على عريب " هلا
عريب بخجل : الحيــن خلاص هو مافيه شي ؟؟! يعني كل شي تمام ؟!
الدكتور : ايوة الحمدلله ,, "ضحكــ الدكتور وهو يلتفت على فيصل " زوجتكـــ شكلهــا تحبكـــ كثيــــر
خجلت عريب وقلب لونهــا وفيصــل ابتســـم بهدوء
الدكتور : يلا عن اذنكم شوي ويجي السرير ينقلكــ على الجناح مرة ثانية فرحت عريب وبان الفرح على وجههـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
بيــــت ابو فــــراس
ام فراس بفرح : الف الحمدلله على السلامة يمــه خلاص شوي وجايين
عريب بفرح : انتظركم مع السلامة
ام فراس : اسيــل يمـــه روحي نادي شادن خلهــا تكلم فراس تقولهــ ان بنروح المستشفى وهو يلحقنـــا
اسيــل ابتسمت بهدوء : انشاءالله خالتي من عيوني
راحت اسيـــل تخبر شادن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
انتهى
توقعاتكم للبارت الجاي ؟؟؟
لقاءنا الاثنين بإذن الله
في امــــان الله
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي 31-03-16 01:41 PM


البارت الواحد والعشـــ21ـــرون
.
.
.
.
ودي بـك وابيـك وابـاك وابـغـاك
جمّعتهـا لرضـاك واختـار فيـهـا
شف ويش منها يتبع احكاك ورضـاك
واللي لك اسقـي مسمعـك لا ضميها
غديت (افر)احكـاي واسايـر احكـاك
وانـا تشّـرف لكنـتـي واهتويـهـا
مضمونهـا ودي بشوفتـك واهـواك
ياللي دروب اهل الـردى مـا تجيهـا
صانـك ولـي امـرك وحبـك وداراك
ولاقــدر ردع الحـظـوظ ومجيـهـا
نفسـك مهذبهـا وعـز الله ربّــاك
مايـدري ان جيـش الهيـام يغزيـهـا
الله قسم يبـلاك بـي وانـت يبـلاك
باللي سواتـي فـي العـرب يرتجيهـا
محبة (ن ) ذربه من القلـب تكسـاك
محبـة (ن) صـدق الهـوى يكتسيهـا
يامرك قلبـك بالوفـا لـي وتنهـاك
ناس (ن) على لامـاك تفـرك يديهـا
رزين عقـل ومـن مزايـا مزايـاك
نفسـك تحـب وعفـتـك تمتطيـهـا
تطيع عقل (ن) ما بعـد زل واغـواك
مشاعـرك تعصـاه ..وانـت تعصيهـا
ماشفـت منـك الا عيونـك ويمنـاك
محبـة (ن) راع الـردى مـا يبيـهـا

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,

يمر الليل بعدك يا حبيبي كل لحظة تعادل لي زماني
أعانق وحدتي وأذوب شوقاً ياريتك صرت مرة بمكاني
كل ليله أفكر بيك وحدي لو تدري قلبي شسوى بيه

المستشفـــى
جنــــــاح فيصــــــل

ابتسمـــت : الحيـــن انتم وش عليكم مني ؟؟؟!!
شادن : بسكــ خلاص ملصقة بالرجال حشى ماصارت
ابتسم ومسكــ يدهــا : حلالهـــا وربي لو تجلس فوق راسي ما اقولها لا
صرخوا كلهـــــم وهي خجلت وقلب وجههــا طماطم
ام فراس : الله يخليكمــ لــ بعض يارب
الكـــل : اميــــــن
ام فيصــل وهي جالسة بجنب عريب وفيصــل على السرير وبحنية : يمــه تحس بــ شي ؟؟! فيكــ شي ؟!
هز راسه بالنفي وهو يبتسم لهــا : لا تخافين يمــه مافيني شي والحمدلله
نزلت دمعتهــا ومسحتهــا : الحمدلله يارب الحمدلله انشاءالله دوم يابعد عيني يا يمـــــه
قرب منهــا وباس راسهـــا : والله انتي اللي بعد عيني وراسي وكل شي فيني ربي يخليكــ لي ولا يحرمني منكـــ يارب
امهــ خنقتهــا العبرة ونزلت دموعهــا حست بيد تشد عليهــا : يمــه الله يخليكــ لا تبكين كله ولا دموعكــ يا الغالية
ام فيصـــل : كيف ما ابكي وانـــا فقدت اثنين من عيالي خلال سنتين
فراس: لا تزعلين خالتــي كلنـــا عيالكـــ ومن يدكــ هاذي لــ هاذي انتي امري بس ويكون كل شي تحت يدينكـــ
ام فيصــل وهي تبتسم : ربي يخليكم يارب
سيــف : ياهوووهــ قلبتوا الجلســـة حزن خلنــا فرحانين برجعة النسيب
ابتســم : عبيـــط ,,
سيف وهو يعدّل ياقة ثوبهــ : اصير عبيط عشانكــ
عريب : الا كيف عذاري مع الزواج ؟؟
"طبعا عذاري تزوجت بالفترة اللي صارت فيها الحادث وقبل لا يدرون بيت خالة عريب "
اسيــل بابتسامة : تسلم عليكــ وتتحمد لفيصل بالسلامة
فيصــل : الله يسلمهــا ويخليهــا يارب
سيف : يا جماعة خل الرجال يرتاح احس يقول متى يروحون نشبوا لي نشبة ما بعدهــا نشبة
ضحكـــوا عليـــــه
فيصـــل : ومن قالكــ هالكلام !!! بالعكس عسل على قلبي
وقف سيف : لا ما اقدر انا على كدهــ احرجتني صراحــة ,, وين العسل ؟؟؟؟ "وهو يتلفت "
فراس وهو يضحكــ : وش تبي به ؟!!
سيف بهبال : احطهــ على قلب فيصــــــــــل
ماتوا ضحكــ عليه : ههههههههههههههههههههههههه ه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيــــــــــت جديـــــــــد
اول مرة ندخلهــ ونعرف ما فيه
جلست بمـــلل وهي تأكل الشبس اللي بيدهــا : يمــه والله ملل وشو ذا !!
هزت راسهــا امهــا بأسى : قومي اقري لكــ اية قران احسن لكــ
سكتت وهي تتأفف : بروح اشوف بنت خالتي المصونة بروح لهــا
سكتت الام وهي تقرأ بالقران اللي بيدهــا بصوتهــا الخاشع
طلعت فوق على غرفتهـــا المتواضعة ومسكـــت جوالهــا
طنشت المسجات الموجودة مالها خلقهــا واتصلـــت على بنت خالتهــا
اللي تكون بنفس عمرهــا وهم مع بعض اكثر من خوات
بعد 3 رنـــات ردت عليها : هلا غرام
غرام : هلا صفاء شلونكـــ ؟!!
صفاء : الحمدلله بخيـــر ,, عسى ماشر من وين طالعة الشمس اليوم !!
غرام طنشت كلامهـــا : بجي عندكــ الملل بيذبحنـــي
صفاء : وين عبدالعزيز عنكـــ يا حلوة !!
غرام : طالع لربعهــ حيوان خاين
ماتت ضحكــ عليها : خاين !! لانهــ طالع مع ربعهــ ؟ وربي الله يعينه عليكــ يعطيكــ وجهــ واكلهــا فوق راسهــ
غرام وتسوي نفسها معصبة : اكلي لسانكــ بلا ما اكلكــ اياهــ وبعدين انا معصبة ونفسي بخشمي لا تخليني اقلب عليكــ
كتمت ضحكتهــا : خلاص خلاص سكتت متى بتجين !!!
غرام : البس واجي اقلبي وجهكــ مع السلامة "وسكرت من غير ما تسمع ردهـــا "
قامــــت وخذت شور سريع ولبست بنطلون جينز مشقق "موضه خخخ" وتيشرت احمــر ضيق لبست فلات احمر ورفعت شعرها بــ طوق احمر واكتفت بقلوس يزين شفايفهـــا لبست عبايتهـــا وحطت الشيلة عليها بإهمال ونص شعرها برة << يرحم امكــ مالهــ داعي !!
"مسكت جوالهــا واتصلت على صفاء "
صفاء : خير وشتبين بعـــد !!!
غرام : كلي تبن ,, وش ابي خلي ياسر يجي يوصلني
صفاء : خلاص الحين اقولهــ اقلبي وجهكــ "وسكرت الخط بسرعة "
ضحكـــت غرام : خبلة يقالكــ ردت لي الحركـــة
جلست على الكنبة وامهــا قالت : بيجي ياسر ياخذكــ ؟؟
غرام وهي تشيكــ على جوالهــا : ايوة الحين بيجي
"ما خلصت كلمتهــا الا جوالهــا يرن سكرت الجوال وباست امهــا على راسهــا " وقالت : يلا يمــه مع السلامـــة
امهــا : بحفظ الله يمـــه لا تتأخرين
هزت راسهــا تسليكــ : انشاءالله تأمرين من عيوني
"وطلعت من غير ما تسمع رد امهــا "
شافت سيارة ياســـر "اللي يكون اخوهــا بالرضاعة " وفتحت الباب وجلست قدام : سلام
ياســـر : هلا وعليكم الســــلام ,, يدكــ
عقدت حواجبهــا باستغراب : وشو يدي !!!
ياســر : فلوس والا الحين انا تاركــ كل اشغالي وجاي لكــ عشان اخذكــ
غرام وهي تقلد فيه : تاركــ كل اشغالي وجاي لكــ "ورجعت لصوتهــا " الحين كل البيت خطوتين تستهبــل ولا تستهبل !!
ياســـر : لا تستهبل الثانية احلى
غرام : هاهاها ,, ما تضحكــ يلا بس حرّكــ من هنـــا
ضربهــا على راسهـــا بخفة وحرّكــ من بيت خالتهــ على بيتهم

غرام : 17 سنـــة ثاني ثانوي علمــــي
صفاء : 17 سنة ثاني ثانوي علمي وبنفس فصل غرام
ياســـر : 18 سنـــة ثالث ثانوي علمــــي
عبد العزيز : 22 سنـــة ثالث سنـــة جامعـــــــة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
نرجع لابطالنــــــا الرئيسيـــــن
• احبه والامل باني في قلبي من غلاه اصروح
حبيبي لو يمر طيفه يمدد ماضي احزاني
احبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح
نسى كل الزعل وارخص حياته دون حرماني


وقبل لا يطلعون من المستشفى من عند فيصـــل
فيصـــل : يمــه خذي عريب معاكــ
التفتت عريب بسرعة : وشو تاخذني !! انا بقعد هنا بنام عندكــ
فيصــل : بس انتي صارلكــ فترة ما رجعتي البيت لازم تروحين ترتاحين وانا بخير ما فيني شي يعني جلستكــ مالها داعي
ام فيصــل : ايه يمــه لازم ترتاحين صح كلام زوجكـــ
عريب : لااااا ما ابي انا راحتي هنـــا بجنبهـــ
صفر سيف بهبال : اكششششخ ياللي يحب انا فديتهــ بس
استوعبت عريب وش قالت و احمّر وجههـــا
شادن : شف كيف قلب وجههـــا !!!
فيصــل وهو يبتسم : سيبكــ عاد من زوجتي واقلب وجهكـــ
سيف : افا بس هذا اخر شي !! انطرد على اخر عمري بس يحقلكــ اذا هالجمال كلهــ زوجتكــــ !!! بتسأل بــ سيف والله ولا بتجيب لي خبر
ضحكــ فيصــل : ولو انت على العين وعلى الراس ,, "وغمز له " اخو الحبيبة
ضحكـــ سيف سلّم على فيصــل وباس راس عريب وهمس بصوت سمعوهــ هم الاثنين : خذوا راحتكم ما اوصيكم
عريب ماتت حيا و مسكــ فيصــل علبة المناديـــل ورماهــا بوجهه : انقلع بس "ضحكــ سيف وطلع "
ام فيصـــل : ايش فيه !!!!!
فيصــل وهو يضحكــ : ولا شي "ومسكــ صدرهــ وهو يكح "
فزت عريب ومسكـــت يدهــ : شفيكـــ !!!
ابتسم لهــا : عادي حبيبتي من الالتهـــاب لا تخافين مافيني شي
شادن : لا بجد مسحوب علينـــا خلنــا نطلع احســــن يلا فراس
ضحكــ فراس وسلّم عليهم وطلعوا مع ام فيصــل اللي وصت عريب على فيصـــل وراحت معاهــــم
شالت عريب الشيلة وبقت بالعبايــــة جلست بجنبه على الكرسي
عريب وهي تبتسم : خلاص نام تراكــ تعبت كثيـــر
فيصـــل : لا مو نعســـان الحين ,,, "سكت شوي ومن ثم كمّل " رند دخلت العدة !!!
عريب : ايوة جالسة ببيتكم ولهــا جناح ثاني بعيد عن البيت هي وزوجة راشد الثانيــــة
فيصــل : ليش زوجة راشد الثانية جت !!!!
عريب : ايوة ثاني يوم بــ بيت الاجر جت ومعهــا بنت راشد وسن
فيصــل بحزن : راح وتركــ عياله وراااهــ يالله
عريب مسكــت يدهــ : الله يرحمهــ ويرزقهـ الجنة انشاءالله
فيصـــل وهو ينزل نظرهــ : امين يارب
عريب وهي بتغير عليه من بعد الضيقة : شوف كيف ميسم وسالم وخالد بعتت لي شادن المسج امس "وورتهــ الفيديـــو "
كان خالد جالس على الايبــــــاد حقهــ وبكاء سالم طالع
راح رمــى الايبــاد بعصبية : ليـــث ما يسكــــت !!!
مسكــ شادن من يدينهــا : خالة ثــادن سكتي ثـــالم جبلي صدااع
ضحكــــوا عليه بهاللحظة
شادن : خالد حبيبي اخوكـــ جوعان بيــــاكل عشان كذا يبكي شوي ورضعتهــ تجهــــز وبس يشربهـــا بيسكــــت
خالد بملل : طيب متى تذهـــز رضعته !!
ضحكـــت شادن : شوي وتجهز
خالد : انا ما احب ثـــالم ميثــــم احلـــى ماتبكـــي
"وخلص المقـــــطع "
فيصــل بابتسامة : الله يحفظهـــم يارب
عريب : اميــــــن
فيصـــل : تعالي اجلسي هنــــا
عريب : لا الحين اضايقكــ كذا انا مرتاحــــة
فيصـــل : اتضايق منكــ !!! حشى والله مافيني خيــــر
ابتسمت عريب : كل الخيــر فيكــ حبيبي
فيصـــل مد يدهـــ : اجل تعالي اجلسي بجنبي
قامـــت عريب وجلست بجنبهــ على السرير ومسكـــت يدهــ : خلاص كذا ارتحت يعني !!!
ابتسم لهـــا : ايوة كذا ارتحــــــت
عريب وهي تبوس يدهــ : وانا ابي راحتكـــ يا قلبي
حط يدهــ على خدهـــا وهو يلمسهــ : ربي لا يحرمني منكـــ
ابتسمـــت : ولا منكـــ يا روحي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
الأماكن كلها مشتاقة لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين سرى بروحي وجالك
ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن كلها مشتاقة لك
كل شيء حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي
لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي من تطري علي

بــ سيارة فراس اخو عريب
فراس : خليكــ تنامين عندنـــا خالتــــي !!!
ام فيصـــل : لا وشو انــام !! رند ومرام بالبيت بلحالهم لازم اروح لهم
فراس : اوووهــ صح نسيــــت !! اذا كذا اجل على راحتكــ
ام فيصـــل : تسلم يا يمـــه ربي يخليكــ
ابتسم فراس ووصّـــل خالته على بيتهــــــا وانتظرهــا لين ما دخلت وتحركــ من عند البيــــــت
دخلت ام فيصـــل البيت ولقت رنــــد ومرام جالسيـــن مع بعض "سبحان مغير الاحوال كانوا مو طايقين بعض "
ام فيصــل : السلام عليكم
مرام ورند : وعليكم السلام والرحمة
ام فيصــل وهي تفصخ عبايتهـــا وتجلس : يا سانيتـــا مويـــة
الخدامة هزت راسهــا وطلعت تجيب لام فيصــل موية
رند : بشري كيف فيصــل انشاءالله بخير ؟!
ام فيصــل : الحمدلله بخير بعد يومين يطلع انشاءالله من المستشفى
رند :الحمدلله ,,الحمدلله ,, الله يقومهــ بالسلامة
ام فيصــل : امين يارب
مرام : بقت زوجتهــ عندهــ !!!
ام فيصـــل : عريب !! ايوة بقت عندهــ يا حليلهــا مو راضية تتركهــ ابد
مرام بابتسامــة : ربي يحفظهم لــ بعض يارب
رنـــد بحزن على فراق راشد : امين ولا يفرقهـــــم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
بيــــــت ابو فراس
وبعد ما وصلــــوا البيــــــــــــت
فراس : يلا تصبحون على خيــــر انا بروح انام تعبت طول اليوم
سيف : روح نوم العوافي وانا بعد بنـــام
اسيــل وهي تلف على شادن : بتناميــن او لا ؟؟؟!
شادن وهي تهز راسها بالنفي : مافيني نوم شوفي انا بروح اشوف فراس وارجع لكــ نسولف شوي
اسيــل : خلاص انتظركــي بغرفـــة عريب "قبل ما تتزوج "
هزت راسهــا شادن وطلعت مع فراس فوق وسيف راح ينام اما اسيــل جلست بالصالـــــة وفتحت جوالهـــا
لقت رسالة من اختهــــا
" شلونكــ اسيــل ؟؟! شفيكم اكلمكم ما تردون شغلتوا بالي عليكم !! "
ابتسمـــت واتصلت بأختهــــا
اسيـــل : هلا عذاري شلونكــ ؟؟!!!
عذاري : الحمدلله بخير شفيكم ما تردون على الجوال !!!!
اسيـــل وهي تصرّف : ولا حاجة بس طول الوقت بعيدة عن الجوال تعرفي عشان حنا بالرياض يعني الجوال مو مهم
عذاري : اهـــا ,,, الله يهديكم اشغلتوا بالي بس محمد اتصل بــ سيف وطمني الحمدلله هذا خلاني ارتاح
اسيـــل : لا تخافين ما فينـــا شي ,, ايوة اخباركــ انتي ومحمد ؟؟
عذاري بابتسامة : الحمدلله كل حاجة تمــــام
اسيـــل : الله يسعدكم يارب ,, يلا ما احوب اطول عليكــي ولا تقطعين !!
عذاري: ولا يهمكــ ,, خلاص مع السلامة
اسيـــل: مع السلامـــة
سكرت من اختهــــا وفتحت الواتساب رسايل من صديقاتهــا
وكانت فيه رسالة من صديقتهــا اروى
" دا احين اللي يروح الرياض ينسى احبابه ولا ايش ؟؟؟ "
ضحكـــت على خبالهـــا وردت عليها
" شايفة كيف ؟؟؟ كنت ناسيتكــ زين ذكرتيــــني "
اروى اللي كانت متصل ردت عليه
" حيوانــة ما عليكــ شرهة "
ضحكــــت اسيـــــل
" ههههههههه امزح معاكي يا دوبة اخبارك ؟؟؟ "
اروى
" الحمدلله من الله بنعمة وفضـــل "
اسيــــل
" تدوم يارب ,,,,,,, شلون الدراسة معاكي !! *_^ "
اروى
" بجد نذلة !! ايش هالنذالة اللي عليكي !!؟"
ابتسمـــت اسيـــــل
" لا تنسي افهمي كويس عشان تفهميني "
اروى
" ايوة ناس جالسة تدرس وناس تخرج تتفسح "
اسيــــل
" والله الظروف تختلف !! وبعدين اذا هادي فسحة عاد!! وين اللي فسحة يرحم اومكــ وهي من المستشفى للبيت ومن البيت للمستشفى !!!!؟ "
اروى
" الا بجد اخبار زوج عريب شلونـهــ !! صار كويس ؟؟؟ "
اسيــــل
" ايوة الحمدلله اليوم كان مرة كويس الحمدلله "
اروى
" الحمدلله عريب تستاهل كل خير الله يحفظهم حق بعض "
اسيـــل بابتسامة
" اميـــن يارب الله يخليهم لبعض "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,

يا حبيب عمري أنا
يا حياة روحي أنا
يا جناحي في الهوى
يا بحوري في الهنا
شويه إن قلت أحتاجك
شويه إن قلت أشتاقك
و شويه إن قلت أنا كلي لك
و شويه إن قلت أهواك
لو تجمع حب العالم
و احساس و شوق العالم
و كلام الحب
وأغاني الحب
ما تساوي يا عمري غلاك


ابتسمـــت وهي تشوفه نايـــم وهو ماسكــ يدهـــا
مسحت على شعرهـ وبدأت تقرأ عليه قران
ونامت وهي ماسكـــــة يدهـــ وراسهــا على ذراعه
.
.
.
.
.
اليوم الثانـــــــي
فتحـــت عيونهــا على اشعة الشمس القويـــة
قامت وراحت الحمام غسلت وجههــا وتوضت عشان تصلي الظهر
لبست شيلتهــا ومشت بشويش عشان لا يصحــى عليهــا
كبرت للصلاة وبدأت تصلي وهي تدعي بأن الله يشفي فيصل ويحفظه لها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
بيت ابو فيصـــــــــل

ياطيب القلب وينك حرام تهجر ضنينك مشتاق لك ياحياتي عسى يردك حنينك ياشوق عيني لعينك
أتخيلك في المرايا في مجلسي والهدايا يا شين ذيك الزوايا من دون طلعة جبينك ياشوق عيني لعينك
ياطيب القلب وينك حرام تهجر ضنينك مشتاق لك ياحياتي عسى يردك حنينك ياشوق عيني لعينك
أخاف تذبل ورودي ويجف غصني وعودي محتاجلك ياوجودي محتاج أقبل ايدينك ياشوق عيني لعينك

قامــــت الصباح وتروشت ولبست بنطلون جينز وبلوزة بيضاء
ربطت شعرهــا ذيـــل حصان والتفتت على ولدهـا اللي صار يبكي
ابتسمت وهي تشيلهــ وتبوس خدهــ : صباح الخير يا روح الماما انت
قامت غسلّت وجههــ وبدلت لهــ ملابسه ونزلت لــ تحت
شافت ام فيصـــل تسلّم من الصلاة وقالت لها : تقبّل الله
ام فيصـــل ابتسمت بحنية : منا ومنكــ يمـــه ,, هاتيه عنكــ " قصدها عبدالعزيز ولدهـــا "
عطتهـــا اياهــ وام فيصـــل صارت تبوسهــ وهي تسمي عليه
رند : يمــه وين مرام ؟!
ام فيصــل : داخل تسوي الفطــــور
رنــــد : ووين وسن ؟؟
ام فيصـــل : نايمة للحين ما صحــــت
ابتسمت وهي تهز راسهــا وتدخل المطبخ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك
غلاك يا كبر قدره

بيت ابو فـــــــــــراس
صحت على صوته وهو يهمس لهــا تقوم وردت بنوم : ايش فيه !!
فراس : قومي حبيبتي تأخرتي بالنوم !! صارت الساعة واحدة
شادن بكســل : فراس بنـــام سيبني امس تأخرت بالسهر
فراس : طيب لــ متى يعني !! يلا قومي
شادن عقدت حواجبهــا بانزعاج وهي مغمضة عيونها وما ردت
فراس : يلا حبي قومي كلهم جالسين تحت
شادن : خلاص خلاص الحين اقوم بس خمس دقايق
ابتسم : الحين وش تفيد الخمس دقايق !!! "هزهــا " يلا قومي
شادن قامت : طيب طيب قمت هههففف
ضحكــ عليها : معاكــ عشر دقايق تنزليـــــن ما نزلتي بطلع لكــ مرة ثانية
حكـــت شعرهــا : بــ جد مزعج
فراس : انا مزعج !!!!
شادن : لا انـــا "وقامت عشان تروح الحمام ومسكــ يدهــا التفتت عليه " : أيش فيه ؟؟؟؟
فراس بابتسامة : انا مزعج الحين !!؟
شادن رفعت كتوفهــا : مدري والله اسأل نفسكــ قاطع علي نومي واحلامي وجاي وتقولي قومي اجلسي معانـــا
فراس بمزح : خلاص روحي وحسابكــ معاي بعدين
ابتسمـــت : وانا انتظرهــ "ودخلت الحمام "
ضحكـــ وطلع برة الجناح نازل لــ تحـــت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
هذا حبيبي حرت انا في ظروفه
تفداه روحي فدوةٍ ما لها قياس
لأجله يضيع العمر ما هو حسوفه
حيثه ربيع فؤاد ما خالجه يأس
اكتب حروفي بالهوا مع حروفه
و احلى قصيدي فيه للروح نوماس
ليته يطمن قلب يشكيه خوفه
حتى يعرف اني بشر دم و احساس
نفسي على حبه دوام عطوفه
سخرني له ربي على جملة الناس
انا اشهد ان الروح مهي مكلوفه
هو مالك قلب سكن فيه الاحساس


سلمت من الصلاة وبدأت تستغفــــر والتفتت على دقة الباب
وقالت : تفضـــــل
دخلت الممرضة السعودية : معليش بغير السيروم
عريب بابتسامة وبهمس : خذي راحتكـــ حبيبتي بس انتبهي ما ابيه يصحى تأخر امس لمــا نام
الممرضة تبتسم على حب عريب : ولا يهمكـــ
"وقامت تشتغل عشان تغير السيروم "
رن موبايــــــل عريب اللي كانت حاطاهــ على الصامــــت
التفتت وردت بهمس : الو
رند : السلام عليكم عريب
عريب : وعليكم السلام حبيبتي شلونكــ !!؟
رند : الحمدلله بخيــــر وانتي شلونكــ وشلون فيصل ؟
عريب : الحمدلله بخير هذا هو نايم
رند: ربي يسلمهــ ويحفظهــ وشلون عيالك ؟؟؟
عريب : الحمدلله زينين امي تقول هاديين بس سالم مطلع قرونهم
ضحكــت رند : ربي يخليهــ ماشاءالله عليه هو ما يسكت
عريب :ايه والله مرة بس بكرة يكبر
رند : اكيـــد ,, خلاص حبيبتي ما احب اطول عليكــ حبيت اطمن عليك وعلى زوجكـــ
عريب : تسلمي والله ,,
رند : مع السلامة حبيبتي
عريب : مع السلامة
التفتت على صوت الممرضة : مدام عريب زوجكــ صحى
عريب ابتسمت وهي ترد على فيصــل : لبيه يا عيوني
ابتسمت الممرضة :انا استأذن "وطلعت من عندهم "
فيصـــل : ابي مويـــة
عريب صبت له موية : تفضـــل حبيبي
فيصـــل مسكــ الكاس وصار يشرب منهـــ
عريب بعد ما خلّص : عوافي يارب
فيصــل : يعافيكـــ
عريب : تقوم تصلي ؟؟؟؟
فيصـــل : اكيد بس ساعديني اقوم
عريب مسكـــت يدهــ وهو قام يتوضى عشان يصلي الظهر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
ثاني يوم
اليوم موعد خروج فيصـــل من المستشفـــــى
وطبعا عريب مسوية لهــ حفلة بسيطة وهو ما يدري عن شي
دخلوا البيت هي وهو واخوهــا فراس معاهم
اول ما دخلوا انفقعت شرايط !! " مدري وش اسمهــ هذاكـ حق الحفلات "
وفيصــل تفاجأ بس ابتسم بهدوء
عريب : الحمدلله على السلامة حبيبي
فيصــل : الله يسلمكــ حبيبتي وين الاولاد ؟!؟
عريب : ايه والله وينهم ؟!
امهـــا : هذا خالد جـــا "وهي تأشر عليه "
خالد ركض وحضن امه : مامـــا
عريب ابتسمت وهي تحملهــ وتبوسه : حبيب ماما انت
خالد ابتسم : بابا انت فيك واوا !!
فيصـــل وهو يحملهــ : لا خلاص انا صرت كويس الحين
خالد : بابا انا احبكـــ
فيصـــل : وانا احبكــ يا بابا " وباسه على خدهــ "
ام فيصـــل وهي تمسح دموعهــا : الحمدلله على السلامة يمــه نور البيت فيصـــل نزل خالد وقام حضن امهــ وباس راسهــا : منور بوجودكــ يالغالية انتي النور كلهـــ
ام فيصــل صارت تبكي وتبوسهــ على خدهــ
دمعت عيونهـ : يمــه لا تبكين الله يخليكــ كله ولا دموعكــ يا الغالية
ام فيصـــل : الله يخليكــ لي انت الباقي لي بهالدنيــا
فيصـــل باس راسهـــا ويدهـــا
شادن وهي متأثرة : الحمدلله على السلامة يا فيصــل
فيصـــل وهو منزل نظرهــ : الله يسلمكــ ويخليكــ يا بنت العم
ابتسمـــت شادن
سيف : الحمدلله على السلامة يا فيصـــل "وحضنه "
فيصـــل : الله يسلمكـــ
وبدأ الكل يسلّم عليهــ ويتحمد له بالسلامــــة
لين ما جهز الاكــــل وراحوا ياكلون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
انتهــــــــــى
- العايلة الجديدة اللي طلعت وش دورها بالقصة ؟؟
- عريب وفيصــــل ؟؟؟
- شادن وفراس ؟؟؟
- اسيـــل وساري ؟؟؟
اكتبوا لي توقعاتـــــكم ولا تحرموني من ردودكم
لقاءنا الخميس بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 02-04-16 11:57 PM


البارت الثانــــي والعشــ22ـــــرون
.
.
.
.
.
.
اسفة مرة ثانية عالتأخير وهذا البارت


لا يزال الخوف بداخلي ...
لا يزال بداخلي هاجس مؤلم ...
هاجس يثير خوفي .....
أحاسيس بداخلي تحطمني بمجرد التفكير فيها .....
خوف بداخلي يهز كياني ....
إنه خوف الفراق ....
ألم البعد ...
فأنا لا ازال أفكر فيك انت ...
وفي كل كلماتك ....
وكل العبارات التي انت كتبتها وخطها قلمك ...
ولا ازال استرق منك الثواني لالقاك ...
الخوف يزرع بداخلي ...ويروى بماء من الاسى والحزن ....
كل فكري لا يزال يتحسب لتلك اللحظه .....
لحظه الفراق الاليمه ...
ويوم البعد والحزن ...
إنك مهما ابتعدت فأنت في قلبي...
ماذا سأقول ...
فهل سأستطيع ان اتفوه بكلمه قبل أن تسيل دموعي ...
أو ماذا سأخط لك يا سيدي ...
وأنا عندما اكتب اسمك على سطوري تنهمر دموعي ....
وتهتز مشاعري ...
ماذا سأخط لك يا سيدي ...
وأعرف نفسي حينها ما هي رده فعلي ...
أعرف نفسي حينها اني ساطمر احاسيسي تحت كومه من الحزن ...
وكيف لعيني ان تتحمل فراقك انت بالذات ...
وهي من رأت البهجه والسرور معك انت ...
وكيف لقلبي ان ينسى هواك وهو المتيم بك ...
فسامحيني يا سيدي ان قلت لك ...
بأني اخاف من لحظه فراقك ...
وأن الخوف لا يزال بداخلي ....

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
JEDDAH
بعد مرور اسبوع

اليوم بترجع عذاري من شهر العســـل وامهــا عاملة له عزيمة هي وزوجهــا محمد
وطبعا البيت محيوس وحالته حالهــ
بعد التجهيزات والتضبيط بعد صلاة المغرب
وصلت عذاري مع زوجهـــا بس هالمرة مو بنت البيت لا هالمرة زايرة وضيفة في هالبيـــــت
دخلت وهي تحضن امهـــا واخوانهــا اللي اشتاقت لهم كثيـــــر
ودمعت عيونهـــا من اشتياقهــا لهم
"تنعذر اهلهــا وصارلها فترة ما شافتهم الا بهالجوال اللي تاخذ اخبارهم منهـ ولولا النت الموجود ما كانت تدري عنهم شي "
جلست هي وزوجهـــا وسيف يستهبل كــ عادتهـــ وشوي ونزلت اسيــل وهي لا بسة عباتهــا وحجابهــا على راسهـــا
اول ما شافت اختهـــا ركضت لهــا وحضنتهـــا وعذاري ابتسمت من قلب اسيل ضربتها على كتفها : يا الخايسة والله اشتقت لكــي
عذاري وهي تبتسم ودموعهــا بعينهــا : وانا كمان وربي يا حمارة
سيف : وش هالحب اللي بالشتايم ؟؟؟
ضحكوا عليه واسيل مسحت دموعهــا وهي تضحكـــ
اسيــل وهي تلتفت على زوج اختهــا وولد عمهــا : الحمدلله على السلامة يا محمد
محمد وهو يبتسم : الله يسلمكــ ,, كيفك عساكــ بخير ؟؟؟
هزت راسهــا : الحمدلله تمام
وجلست على الكنبة وهي تجلس جنب اختهــا وصارت تسولف معاها
شوي وجات الخدامة تناديهم على سفرة الاكــــل
قاموا وجلسوا على السفرة
رن جوال اسيــل بــ مسج طنشته وهي تاكــــل
"وبعدين رن موبايلهــا وانتشر صوته على السفرة "
سيف : من المتصل عليكي ؟؟؟
اسيــل وهي تناظر رقم غريب وعرفت انه ساري اكيد لانه نفس الرقم اللي يمسج لهــأ فيه قامت من السفرة : صحبتي اروى عن اذنكم اشوفها
الكل : اذنك،، معاكــ
سيف : لا تطولين يا اسيــل قوليلهــا انك تتغدين
ابتسمت وهي تهز راسها لــ اخوهــا وقامت عشان تشوف حل معاهــ هالرجال اللي جننهــا بدنياهـــا
دخلت غرفتهــا وسكرت عليها الباب عشان لا احد يدخل وتصير مصيبة
ردت عليه بعصبية : نعم خير ؟؟
ساري بهدوء : الخير فيكــ وبوجهكـــ
اسيــل : ساري وبعدين معاكــ ما بتتوب ؟؟؟؟
ساري : لا ما بتوب احد يتوب عن حبه !!
تنهدت : ايش تحب فيني !!! انا ما اصلح اكون زوجة يا ساري كم مرة اقولهـــا لكــ ,, اشبكــ ما تفهم ؟!!
ساري : اعرف وافهم بس انا ما همني شي غير وجودكــ بجنبي انتي وبس ولا يهمني شي ثاني
سكتت وما ردت على كلامهــ ودقات قلبها تزيد
وهو سكت معاهــا يسمع صوت انفاسهــا
نطقت بضعف ودموعهــا نزلت من عيونهــا : انت ليش مصر تعذبني !!
غمض عيونه من صوتهــا اللي يعذبه : يا عساهــ فيني ولا فيكــ يا دنيتي اذا حبي بيخليكــي تتعذبي وربي "ونطق بصعوبة " ابعد عنكــ المهم راحتكــ بس والله يا اسيــل اني انا احوبكــ وما اكذب بكلامي انا ابيكــي بكل حالاتكــ وما همني حاجة "ونطق بصوت ذوبها " انا وربي ابيكــي
ابيكي تكوني لي وحلالي
شهقت على الخط وهي تسمع كلامهـــ وزاد بكيهـــــا
ونطقت بصوت متقطع : ايش تبغى فيني !!! انا حتى عيال ما اقدر اجيبلك على ايش بتعيش معاي !! انا ايش فايدتي بالنسبة لكــ!!
انا واحدة خسرت كل حاجة انا مالي داعي في الدنيــا انا واحدة خسرت شرفــ ...
قاطعهــا قوة : لا اسيــل انتي مو كده ,, انتي مالكــ ذنب وانا اعرف
كل اللي صار تهديد وانتقام انتي مالكــ شغل فيهــ !! لاتقولي كدهـ عن نفسكــ انتي اشرف من مليون بنت ولازم تعتزين بــ دا الشي
وانا ابيكي بكل حالاتكــ وقلتهــا لكــ وربي ما همني حاجة انا ابيكي انتي لانكــ دخلتي قلبي انا ما بتزوجكــ عشان تجيبي لي عيال او غيرهــ انا بتزوجكــ عشان احقق احلامي فيكي وتعيشين لي وبس
مسحت دموعهــا وبغصة: انت تستاهل احسنن مني يا ساري انت مو ناقصكــ حاجة عشان تاخذ واحدة مثلي
عصّب : انتي لـــ متى بتقللي من قيمة نفسكــ لمتى !!!!
غمضت عيونهــا : لان هذا الواقع
ساري بعصبية : شوفي انا بخطبكــ وربي اذا ما وافقتي لأسوي اللي ببالي وانت حرة يا اسيــل والله ما اعديهــا لكــي سامعة !!!
هي بعصبية : خير !! ايش قصدكــ بوافق غصب عني!!
ساري بتحدي : ايوة واليوم بكلم اخوكــي واذا رفضتي بقولهـ ان انتي تكلميني وتحبيني !!!
صرخت : مو بكيفكــ يا ساري
ساري : بنشوف انا ولا انتي يا اسيــــــل "وسكر الخط "
رمت جوالهــا وهي تبكي : اكرهكــ ما احبكـــ

اخطي خطوه ،، وانا بخطي لك عمر
قول احبك ،، قول احبك ،، منتظر
باخذك منهم وابي ،، اقضي بأحظانك سهر
تعال اسكن في قلبي في قلبي في قلبي
بضيعني وابلقى نفسي صدفه في عيونك
بدونك ما ابيني
احبك حس فيني
انا مابي اكون انا ! اذا ماني ب كونك 😍
السعاده ،، غاية قلوب البشر
وانت عينك ،، للسعاده مختصر
والعمر مره وبس ،، مابي من دونك يمر
يا سكر ذاب فيني وحلا شعوري
وعد مني لآخر يوم بأيامي اصونك
بدونك ما ابيني
احبك حس فيني
انا مابي اكون انا اذا ماني ب كونك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
RIYADH
في بيت قد دخلناه مرة واحدة بس
جلس على الكنبة : يمـــه انا اليوم دريت بــ خبر مو زين
امهــ : خير انشاءالله !!!!
تنهد بحزن : راشد اخوي عطاكــ عمرهــــ
شهقت بقوة وسمعوهــــا !! والتفتوا عليهــــــــا
ركضت فوق على غرفتهــا وجلست على سريرها مو مستوعبة :
انا لــــي اخ اسمه راشد !!!!!! من متى !!؟
سمعت دق اخوهــا على الباب والتفتت على فتحة البــاب
جا اخوهــا وجلس بــ جنبهــا
التفتت عليه : عبد العزيز فهمني وش السالفة !! من راشد ؟؟؟ وكيف يكون اخوي!!؟؟؟
تنهد ما كان يبيهــا تدري : غرام اأأ
غرام : فهمني شالسالفة !!!
عبدالعزيز : خلاص طيب اسمعــــي
" وبدأ يقولهــا وغرام تتوسع عيونهــا من الصدمة "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
فيني انت فيني بعضك
فيني كلك فيني شمس
القسوة فيك وفيني ظلكــ


صلّتــ وهي تحاول تفكــ الضيقة اللي تحسهــــا
من اول ما صحت وهي تحس بــ ضيقة ما تدري ليش !!
خلصت من صلاتهــــا وقامت تتروش وتلبس تغير عن نفسها شوي
طلعت من الحمام "أكرمكم الله " ولبست
تنورة ميدي حمراء وبلوزة بيضاء شيفون سرّحت شعرهــا وخلته على طبيعتهــ من غير ما تربطهــ حطت قلوس وماسكارا
ونزلــت تحــــت وهي تستغفر عسى ربي يشيل هالضيق من قلبها
دخلت وهي مبتسمة : السلام عليكم
ام فيصــل وفيصــل: وعليكم السلام
جلست على الكنبة : معليش تأخرت بس صليت وتروشت
ام فيصــل : لا شالدعوة يمــه خذي راحتكـــ
ابتسمت بهدوء والتفتت على فيصــل : شربت دواكــ !؟
هز راسه بــ ايه وهو مبتسم لهــا
عريب : الحمدلله
همس لهــا : شفيكـــ احسكــ متضايقة !!
عريب : ياقلبي على اللي يحسون فيني ! ما فيني شي حبيبي
ابتسم لهــا بحب وبشكـــ : اكيد ؟؟
عريب تتنهد: ايوة اكيـــد ,,, فيصـــــــل
التفت لهــا : هلا
عريب : فينـــا نطلع نشم هواء ؟؟!!
الحين تأكد ان فيها شي : طيب خلاص قومي
ابتسمت لهــ وقامت : دقايق واجي
امهـ بعد ما طلعت : شفيه ؟!
فيصــل : ولا شي بس بنطلع نغير جو ,, يمــه فيكــ تنتبهين للعيال ؟
امهــ بابتسامة : اكيد خذوا راحتكم يمـــه بس انتبه لنفسكــ ما صارلكــ وقت فاكــ الجبس اللي برجولكــ
فيصــل وهو يبوس يدهــا : ولا تخافين يمــه ولا يهمكــ من عيوني
دقايق وجت عريب وهي لابسة عباتهــا ونقابهـــا
فيصــل وهو يقوم : يلا
عريب : يلا جهزت
فيصــل : مع السلامة يمــــه
عريب : مع السلامة
امهــ : بحفظ الرحمن يا يمـــــه
راحوا عريب وفيصــل وام فيصــل اتصلت بــ رند ومرام يجون لهــا
بما انهم ما يطلعون بوجود فيصــل في البيت اكيد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في السيــــــــارة
من دخلوا السيارة وهي ساكتة وتناظر الشباكـــ
مسكــ يدهــا : شفيهــا حبيبة قلب فيصــل !!!
التفتت عليهــ : ولا شي حبيبي
فيصــل : افا تخبين علي انا !! ما احد فاهمكــ كثري قولي يا قلبي وشفيك!؟
تنهدت : مدري بس احس بضيقة شوي لا تشيل ببالكــ
ووقف السيارة عند كافيه : يلا نكمل داخـــل خلنا نشرب لنا شي
نزلت معاهــ ودخلوا داخــل واخذوا لهم غرفة
فيصــل : يلا وشتبين تشربين !!
عريب : اختار لي على ذوقكــ ما همني
فيصــل : طيب براحتكــ
"اختار لهــا وله وطلب من الويتر والتفت عليها "
مسكــ يدهــا : يلا قوليلي وشفيكــ ؟!
عريب : فيصل قلتلك ما فيني شي هي ضيقة وانشاءالله بتروح لا تكبر السالفة على ولا شي
فيصــل : الحين انا وش فايدتي زوجكــ !! قولي وش تحسين فيه ؟؟
عريب : والله ما فيني شي وربي
هز راسه بعدم اقتناع بس وشيسوي اعند مننهــا هالانسانة ما فيه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
بيت ابو عبدالعزيز
: انت من جدكــ !! كيف كيف ؟؟ يعني امي الزوجة الثانية ؟! وابوي كان متزوج واحدة قبلهــا وجايب منهــا عيال !!!
هز راسه : ايه بالضبط
بعصبية : وليش ما قلتوا لي !!! ولا انا مو من العايلة
اخوهــا : ماله داعي تعرفين !!!
تنرفزت : وشلون يعني!! عندي ثلاث اخوان وما دريت الا اليوم
اخوها : قصدكــ واحد اخوانكــ الاثنين توفوا وبقي واحد بس
نزلت دموعهــا: وتوفوا بعد !! شكرا على كل شي يا عبدالعزيز خبيتوا عني وجود اخواني وحرمتوني منهـــم "ودخلت الحمام وهي تبكي "
عبدالعزيز يحاول يخليها تطلع من الحمام بس هي ما ترد
: غرام اطلعي من الحمام ما يصير تبكين داخل
غرام : عبدالعزيز اطلع من غرفتي لو سمحت
تنهد بضيق وطلع من الغرفة حقت اختهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
بيت ابو فراس

٭٭٭٭٭٭
لحظة ..!!
لحظة تحس بخـوفك منّك
تبعد عنّك
تبقى عدوَّك
تبقى المجني عليه و الجاني
تكره نفسك
ترفض شكلك جوَّه مرايتك
لما تشوف الحزن بيسكن
جوَّه عيونك مش بيفارقك


طلعت من الحمام وهي لابسة بنطلون جينز ازرق وتيشرت اسود
رفعت شعرها بشباصة وحطت قلوس خفيف
وفتحت جوالهــا كان في مسج غريب بــ جوالهـــا
" ما بقـــى كثيـــــر ويجي اليوم اللي انتظرهــ "
خافت من المسج وقررت تعطيه لــ فراس وتقولهــ
راحـــت ونزلت تحت على الصالة
وبالهــا مشغول " مين هذا ؟؟؟ معقول نــادر !! كيف وهو بالسجن ؟؟
طيب يمكن طلــع !!! لا وشو يطلع ؟ كيف اصلا !! ياربي ايش هذا ؟! "
التفتت على صوت عمتهــا : شادن يمــه وشفيكـ ؟!
ابتسمت بضيق : لا ولا شي يمــه افطرتي !!
ام فراس : ايوة الحمدلله انتي قومي كلي لكــ شي
قامت : انشاءالله الحين بسوي لي شي خفيف
دخلت المطبخ وهي تركّب لهــا موية عشان الكوفي اللي بتسويه
التفتت على دقة الموبــايل بــ يدهــا
وردت : هلا فراس
ابتسم : اهلين حبيبتي شلونك !!؟
ابتسمت غصب : الحمدلله وانت ؟
فراس بــ ولهــ : مشتــــــاق
خجلت وما ردت : ..........................
ضحكـــ : فديت اللي وجهه احمر الحين
نطقت بدلع عفوي : فـــــرااااااااااااااااس
خق على نطقهــا : عيونهــ وكلهــ وحياتهـــ
شادن : يلا سلام تأخرت على شغلكــ
فراس : لا ابو الشغــل ما همني "وبصوت ذوبهــا " المهم انتي
شادن : اممممم احبكـــ
فراس بسرعة : شوي وجاي لكـــ "وسكر الجوال "
اما هي ضحكــــت تغيرت نفسيتهــا بعد ما كلمتهــ
دايم يغير حياتهــا ويسعدهــــا
" ربي يسعدكــ يا حبيبي مثل ما اسعدتني بــ حياتي "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بالليـــــــل
وبالتحديـــــــــــــــــ ــــد في
JEDDAH
بــ بيت ما دخلنـــاه الا مرة واحدة
بيت ابو ساري
نطت بفرح : من جدكــ ساري بتتزوج اســـيل ؟!
ابتسم : ايوة بتزوج اسيـــل
باست خدهــ : فديتكــ يا اغلى اخو بالوجود كلهــ اموت فيكــ
ضحكــ : وليش كل دا ؟ عشان بتزوج صحبتكـ ؟
جاوبت بـ ثقة : لا بس ما بتلقى احسن من اسيـــل زوجة لكــ يكفي انهــا صحبتي وتوأم روحي
رفع حواجبه : والله !! ايش هالثقة اللي فيكي ؟!
ضحكـــت : لا والله امزح بس ما بتلاقي احسن منهــا وربي انهــا عسل
رد بــ ثقة : اعرف ولا ما اخترتهــا تكون زوجتي
طنشت كلامهــ : مالكــ داعي المهم متى بتخطبهـــا ؟!
ساري : بكرة انشاءالله اليوم كلمت امي وقالتلي انهــا بتكلمهم بكرة
طلعت غرفتهــا وهي فرحانة : ياا وناسسسةةة صحبتي بتعيش معايا
ضحكــ عليها وعلى خبالهـا وقرر يطلع مع اصحابوهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
Riyadh
طلعت من الحمام بعد ما فرّغت اللي بداخلهــا من دموع
وتروشت غيرت ملا بسهــا ورمت حالهــا على السرير ونامت
تحـــــــــــــــــــت في نفس البيت
تنهد بــ ضيق : ما كنت ابيهــا تدري اعرفهــا حساسة
امهــ : هي كذا ولا كذا بتدري الموضوع ما يتخبى
هز راسهــ بإيه : ايوة بس ما كنت ابيهــا كذا تعرفهــ بس يلا حصل خير
امهــ : طيب هي وينهــا الحين ؟!
عبدالعزيز : هي فوق بــ غرفتهــا تركتهــا كانت تبكي
امهــ : انا بطلع اشوفهـــا واذا كانت تبكي بكلم صفاء تجيهــا عشان تغير نفسيتهـــا شوي
هز راسهــ بــ ايه وخلّــل اصابعهــ بشعرهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
بيت ابو فيصـــــــــل
أقَسـسـســـــمً بربيً
أنأأأ مـــــــــــأ عأأدَ
فيًنـــــــيً للكًـــــــلأمً
لوْ يجَيً أحدً بسسسً
ينَأأظرَ فيً عيَوْوْنيً
: (بككككككككككيتَ)

كانت تسرّح شعرهـــا وهي تقول انهــا لازم تقصهــ صار كثيير طويل يوصل لنص فخذهـــا وصار متعب كثير بالنسبة لهــــا
رفعتهــ ذيل حصان وهذا الشي ما خفى من طولهــ
جلست على الكنبة بــ جنبهــ : فيصـــل
التفت عليهــا : هلا
مسكت يدهــ : امممممممم
ابتسم : امريني
ابتسمت بخفة "صار يفهمهــا من حركاتها وعيونها" : أبي اطلب طلب وويعنــ ــ ي مترددة اخــ ــ اف ترفــ فــضه
فيصــل : الله يستر ايش تبغين ؟؟
ابتسمت :فيصـــل بقص شعــــــري "وبسرعة " تكفى وافق لا تصير نذل
سكت وهو يناظرهـــا ورفع حاجب من كلمتهــا
ميلت راسهــا وهي مو منتبهة على اللي قالته : ايش قلت ؟؟؟؟؟؟؟؟
ببرود نطق : لا طبعـــا "وناظر التلفزيون و طنشهــا "
عقدت حواجبهــا : ليش ؟!
من غير ما يلتفت عليها : كذا انا ما ابي وبس
تنرفزت : بس انـــا ابي "مسكت يدهــ " فيصـــــــــــل
التفت عليها : عريب انا قلت لا انتهى النقاش "ووقف"
عريب وهي بدأت تعصب : فيصــل انا جالسة اكلمكــ بهدوء
فيصــل : وانا ما قلت شي انا اعطيتك جوابي قلت لا يعني لا
عريب : بس هذا شعري !!!
فيصـل وهو يناظرهــا : كل شي يخصكــ يخصني
عريب لفت وجههــا عنه : ما ابي انا بقصه وبلاش حب التملكــ اللي فيكــ ترى ما يعجبنــــــــــي
فيصـــل ببرود : كم جدار في البيــــــــت ؟!
عريب فتحت عيونهــا على وسعهن : ايش قصدكــ !!
فيصــل : شوفي أي جدار واخبطي راسكــ فيه
عريب بعصبية : طيب طيب يا فيصــل نشوف من بيخبط راسه بالاخير وشعري بقصهــ اشوف وش بتسوي !!
فيصــل برفعة حاجب : سويهــا ان كنتي عريــــــب
"وطلع من الجناح الا من البيت كلهــ "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
بنفس البيــــــــــت
بــ جناح مرام ورنــــــــــــد
مرام : الحين باقي 3 اشهر على الحداد صح !؟
رند بسرحان : ايوة
تنهدت مرام بحزن : الله يرحمكــ يا راشــــد
رند ما ردت : .........................
التفتت عليهــا مستغربة مو بعادتهــا ساكتة : رند وشفيكــ ؟
التفتت عليها : هــا ؟؟
مرام : وشفيكــ ؟!
رند : مافيني شي بس افكر كيف بتكون حياتي بعد ما اخلص من الحداد
مرام : كيف بتكون يعني ! بنعيش عشان هالحلويـــن "وهي تناظر وسن وعبد العزيز "
رند بابتسامة : اكيد بس انا لازم اشتغـــــل عشان ولدي لا يحتاج شي
مرام : تشتغلين !!! ليش ؟؟ الحمدلله حنا مو قاصرنا شي
رند : صح الحمدلله بس لازم اعتمد على نفسي الحين
مرام : طيب ايش بتشتغلين ؟!
رند : مدري والله
مرام : طيب عادي اشتغلي بشركــة العايلة
رند : بكلم عريب عشان تكلم فيصــل بالموضوع هذا وانشاءالله خير
مرام: انشاءالله
وقفت : بروح اشوف عمتي تجين معاي ؟
وقفت مرام : ايوة يلا "وحملت وسن اللي صاحية "
اما رند تركت ولدها نايمـ وطلعت من الجناح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
بيت ابو فـــــراس
‏‏‏[ آخجل ، آبتسم ، آتوتر ]
يخفق قلبي بشدةة كل ?ذآ
يحصل فقط عندمآ ː
آحآدثهه  ♡̷̷̷̷̷̷̷ !̵


قامت من حضنه : اوووهــ نسيتني اليوم في رقم غريب رسل لي مسج وصراحة خفت منهـــ
عقد حواجبه : وريني اشوف
مدت يدهــا للكومدينة وسحبت جوالهـــا وفتحتهــ
وقالت : شوف
فتح المسج وشافهــ وقال لهــا : هذا اول مسج ؟؟ ولا كان يرسلك قبل !
شادن : لا هذا اول مسج من هذا الرقم
فراس : طيب خلاص انا اشوف بس أي مسج يجيكــ خبريني قبل طيب
تنهدت بضيق : طيــب
رفع راسهــا بأصبعهــ : شفيكــ ؟؟؟
بخوف : خايفــــة اخاف يكون نادر
هو اصلا في باله اكيد نادر بس احتار كيف ارسل المسج !! بس قالها عشان لا يخوفهـا : لا وشو نادر !! نادر في السجن وبعدين يمكن احد غلطان في الرقم
شادن وقلبها مو مرتاح : انشاءالله يكون غلطان
حضنهــا لصدرهــ ومسح على شعرهــا : لا تخافين وانا معاكــ
تمسكـــت فيه ودفنت راسهــا بحضنه : بحضنكــ امــان مستحيــل احس بخوف وانا بحضنكـــ
شد عليهـا ومسح على شعرهـــا وشوي ماحست بنفسهــا الا وهي نايمة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
بــ بيت ابو فيصـــــــــل
جيتك معتذر وأدري إني مخطي
وبغلطتي معترف ولعفوك مرتجي
يامنهل الجود يابحر العطا
لاتتركني محترق بجمر الغضا
وخلي عذري يدخل قلبك وينال الرضا
يامنهل الجود يابحر السخا


اتصلـــت فيه للمرة العاشرة مارد بدأ ينشغل بالهـــا عليه
هزت رجلهــا بتوتر وهي تعض اصابعهـــا
جات مربية خالد : مدام عريب
رفعت نظرهـا : نعم خالدة ايش فيــــــه ؟!
خالدة : خالد ما يبغى ينام ويبيكــ
تأففت : خلاص الحين اجي تفضلي روحي
هزت راسهـا وطلعت لــ برة
تنهدت بــ ضيق وقامـــت تشوف خالد ابنهــا
دخلت غرفة خالد : نعم يا ماما ايش فيه ليه مو راضي تنام ؟!
سكت خالد من بعد ما كان يصيح وركض لحضن امهـ ودفن راسه في حضنهــا وهي مسحت على شعرهــ ما مرت عشر
دقايق الا وخالد نام بين يدينهــا حملتهــ و حطتهــ على سريرهــ وغطتهــ بلحافه وباست راسه والتفتت على الساعة اللي صارت 11:00
طلعت من الغرفة واتصلت للمرة الحادية عشر على جوالهــ وهالمرة رد واخيرا بعد الرنة الخامسة : نعم !؟
نزلت دموعهــا : وربي اسفـــة ما ابي اقص شعري بس انت تعالـــ
ابتســم بس ما بين : شوي واجــــي
عريب بشهقات : لالا ابيكــ الحين تجي فيصــل تكفـــى
ببرود ظاهري رد : خلاص الحين اجي "وسكر الخط "
مسحت دموعهـــا وقامت غسّلت وجههــا بــ موية وبدلت ملابسها
وانسدحت على السرير وطالعت الساعة صارت 11:30 وهو ما جا
ومن غير شعور دموعــها نزلت مرة ثانية
نقزت بفرح لما شافتهــ قدامهـــا : فيصــــــــــــــل
رد عليها وهو يحط جواله وبوكهــ على التسريحة : انتي للحين ما نمتي
مسحت دموعهــا : ليش تبيني انـــام ؟!
فيصــل : توقعتكــ نمتـــي "ودخـــل الحمام اكرمكم الله "
تحطمت وجلست على السرير شكله زعلان عليها
شوي وطلع ووقفت وراهــ وباست خدهـ وهمست بأذنه : اسفـــة
سكت وما رد : ....................
عريب وقفت قباله ومسكت يدهــ وهي شوي وتصيح : فيصــل والله ما ابي اقص شعري خلاص
تنرفز هاذي مفكرة انهــ زعلان عشان قص شعرهــا : عريب خلاص بنام بوزت : لا مافي الا لمــا تسامحني وربي ما بقص شعري بس ارضى
فيصــل " لاحول " : انا مو زعلان على كذا
عقدت حواجبهــا : اجـــل ؟
فيصــل تركهــا وانسدح على السرير : ما ادري عنكـــ
وقفت تستوعب وتذكــرت " ليكون زعل على كلامي " وانسدحت على السرير بجنبه: فيصــــل ؟؟
فيصـــل بدون نفس: خيــــر ؟؟؟
عريب : ممكن تلتفت علي وما تعطيني ظهركــ !!
ثواني مرت ما تحركــ وبعدين لف عليها وسكـــت
ناظرت عيونهــ وحطت يدهــا على خدهــ : وربي كلكــ تعجبني كلكــ كلكـ مو قصدي اللي فهمتهــ انا لمــا اعصب ما اعرف وش اقول !!
"وبرجاء " سامحني حبيبي
مارد عليهـــا وهالحركــة تقهرهــا تحسسهــا انهــا سخيفة
بعد دقايق نزل يدهــا لفمهــ وباسهــا : احبكـــ
ابتسمـــت بفرح وهي تدفن راسهــا بحضنه: وانــا اموت فيكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
بيت ابو عبدالعزيز
عقد حواجبهــ : غرام من جدكـ؟؟؟
جاوبت بثقــــــة : ايوة بشوف اخوي فيهــا شي بعد !!!
سكــــت وهو محتــــــار
.
.
.
.
انتهـــــــــــــــى
- هل غرام بتقابـــل اخوانهـــا او لا ؟؟؟؟
- وش سر المسج اللي جاء لــ شادن ؟؟؟
- ساري بيخطـــب اسيــل هل بتوافق او لا !!!
- وش مصيــر رند ومرام بعد انتهــاء الحداد ؟
اتمنـــى تسعدوني بتوقعاتكم ^_^
البارت الجاي احتمال ما ينزل الاثنين لان علي اختبارات بس اوعدكم احاول
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 06-04-16 11:55 PM


البارت الــثالث والعشــ23ـــــرون
اسفة على التأخير بس تعرفون الامتحانات وكذا وهذا البارت
.
.
.
.
الناس واجد مير ما مثل الاخـوان

ما مثل اخوك اللي يحبـك ويغليـك

ما مثل اخوك الي صدوق ومعـوان

تفديه بالغالـي وبالـروح يفديـك

يشكي لك جروحه وهمه والاحزان

ولا ضاقت الدنيا بهمـك يواسيـك

لو كان لك ربع ونـاس وجيـران

ما مثل اخوك اللي عن الناس يغنيك

أخوك هو عزك ولو كان ما كـان

يبيع كل الناس لاجلـك ويشريـك

انا اشهد انه لك على الصدر نيشان

تاج علي راسـك وستـر يغطيـك

وأنا اشهد انه ما يثاقـل بميـزان

مثل الذهب والماس ما فيه تشكيـك

وأنا اشهد انه ما يقـدر بالأثمـان

عن العدو حصن(ن) ودرع يوقيـك

إيـاك لا تفتـح طريـق لشيطـان

بينك وبينـه جعـل ربـي ينجيـك

ولا تستمع لا جاك عـلان وفـلان

يا كثر ما تسمع من اللـي يعاديـك

ولا تجعل لغيرك على العقل سلطان

ترىكثيراللـي بشـوره يدهويـك

ترى الدهر دوار يا سرع الازمـان

يوم تواريـه الثـرى او يواريـك

تقول يا ليت الذي كـان مـا كـان

يا ليتني بالقبر جنبـك واخاويـك

يا ليتك تعود واضمـك بالأحضـان

أضمك لصـدري واقبـل أياديـك

يا ليتك تعود تري القلـب ندمـان

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

غرام : عبد العزيـــز
رد : مدري غرام اشوف امي وش تقول !!
غرام : بكيفكـــ بس انا بشوفهمــ
قام ووقف : طيب انا بروح انام والصباح يصير خير
هزت راسهـــا وهي تنسدح على سريرهـا عشان تنـــام
طفّــــى عليها النور وغمضت عيونهــا تنام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
لآ يآاخۈي لآتسأل // عن آللي [ حَ ـطَّـم أح ـلآمـي ]
عن آلدمعة , عن آلنظرة آلحزينه , ۈآلعنآ , ۈآلــ ~ آآآآآهـ ~
عن آلبسمة , أۈ آلإحسآس , أۈ آلشقآ آللي فـ ~ أيَّـآآمـي ~
ترآ في دمعتي قصة ,, ۈأنآفي قصتي مأسآة ..
أشۈف آلظلم بعيۈني .. يعذب قلبي آلظآمي ,,
أشۈف آلڪره معميهم ,, ۈڪلن ملتهي بدنيآه ..
أشۈف آلڪل هآجرني .. ۈيقرب لحظة إعدآمي ,,
أنآ ۈآلله لي قَــلْـبٍ حنآنه هۈ [ سبب بلۈآه ]


JEDDAH
جلست : هلا يمـــه !!! اشفيهــ ؟؟
امهــا وهي تمسح شعرها بحنان : يمـــه اسيـــل ام اروى صديقتكــ كلمتني وتبيكــ لولدهـــا ساري
فتحـــت عيونهــا على وسعهــا " ماتوقعت يكون صادق !! "
امهــا : وتقول ما تبي تأخير بالرد عشان اذا كل شي تمام وصار نصيب بيملكـــ بكــ على طول
اسيـــل وهي تحت الصدمــة : يمـــه انا صغيرة !!!
امهــا بابتسامة : ما بيكون الا ملكــة الحين والزواج بعد ما تخلصين دراسة انشاءالله
اسيــل : خلاص اشــوف
امهــا تبوسهــا بحنان : الله يوفقكــ يا يمــه واشوفكــ عروس
دمعت عيونهــا "اااااهــ يا يمــه لو تدرين بس "
طلعت من عندهــا وسكرت الباب وارتمـــت اسيــل على السرير تبكي
وذكريـــات ذيكــ الليلـــة ترجع لهــا بتفاصيلهــا
" ضحكـــت وهي تركض بالحوش : ما بتمسكـــــني
يركض بأقوى ما عندهــ : والله امسككــ يا البزر
دخلت مكــان منعزل عشان ما يمسكهــا وهي تضحكــ على سيف اخوهـا
ما حست الا بــ شي يغطي عيونهــا افتكرتهــ سيف وضحكـــت : سيوفي حبيبي والله مو قصدي اتركني
بس سمعت صوت غليظ لو تمر شهور وسنين ما تنساهــ : وين اترككــ ما بعد ابتدينـــا !!!
خافت من الصوت وصارت ترفس برجولهــا : من انت؟؟ بعد عنــــي
شدهـــا بقوة عشان لا تفلت من يدهــ : لا تخافين يا ماما ما بسوي لكــ شي بنروح مكان ونرجع "وباسهـــا "
صرخت وهي تحاول تبعد عنهــ : ابعـــد عنــــي يا حقيـــر ,, سيـــف
يا ســ "ماحست الا بــ شي على فمهـــا يغطيهــ وحملهــا معاهــ وهي تصرخ وتنادي بس ما احد يسمعهــا بسبب اللي على فمهــا "
مر وقت طويــل وهي بالسيارة وما تشوف ولا شي بسبب اللي مغطي وجههــا تحاول تصارخ ما تقدر تحاول ترفس بس ما تحركــ فيه ساكن
هي بنت صغيرة وهو رجال كبيــــر ما تقدر عليهـــ
وصلت مكـــان مهجــور ما كانت تشوف غير صحراء وكوخ صغيــر
جلسهــا وهو ينزع اللصاق من فمهــا وصرخت من الالم
: اااااهــ يا حقيــــر "وتفلت عليه "
جلس يضحكـــ ببرود : بلاش يا ماما لعب اوكــي !!
نزلت دموعهــا وبصوت اختفى من الصراخ : انت وشتبي فيني !؟
دف برجلهــ الكرسي ومالقت نفسها الا على الارض وطاحت على ظهرهــا وجلس فوقهــا : قولي لأبوكــ ما يلعب مع اللي اكبر منهــ
ورفع خصلهــ من شعرهــا اللي جاية على وجههــا
صارخت
وصارخـــــــــت
وصارخــــــــــــــــــــ ـــــت
بس من بيسمعهـــا في هالمكـــان المهجور الخالي من الناس

الواقع


صرخــــــت بقوة وهي تحط يدهــا على اذنها : لاااااااااااااااااااا
انفتح الباب بسرعة وهو خايف على اخته : اسيــل وشفيكــ !؟
اسيــل وهي تصارخ : ابعد عنـــــــي اااااااهــ سيــــــف قولهــ يبعد عني
حضنهــا بقوة وهو يمسح على شعرهــا : اسيــل حبيبتي اصحي اصحي انا سيف اسيـــــــل فتحي عيونكـــ
ما ردت وبعدهــا تبكي وتصارخ
مسكهــا من يدهـــا وشوي وتنزل دموعهــ عليها : اسيــل حبيبتي انا اخوكــ انتي ببيتنـــا افتحي عيونكــ شوفيني
فتحت عيونهــا بخوف وشافت اخوهــا سيف اللي يعرف ايش فيها !! هو واختهـــا عذاري الوحيدين اللي عرفوا اللي صار فيها
ارتاح لمــا شافهــا فتحت عيونهــا وبطلت تصارخ وحضنهــا وهو يمسح على شعرهــا وهي تمسكت فيهــ :سيف ااااهــ ليش انا يا سيف !!! ليش انكتب لي العذاب بــ حياتي ااااااهــ ليش !؟
باسها على راسهــا ورفع وجههــا وصار يمسح دموعهــا : بس يا روح سيف خلاص
اسيــل : سيف انا انخطبت
سيف بفرح: جـــد !!
ابتسمت بسخرية : على ايش فرحان !!!
سيــف : ليش ماتفرحيـــن !؟ واذا على العريس انا بفهمهــ
مسحـــت دموعها : مايحتاج هو عارف كل شي
عقد حواجبه باستفهام
قالت توضحلهــ : تعرف صاحب "وبغصة" عمــاد ؟؟!
هز راسه : ايوة اللي ساعدكــ!؟ واتصل فيني ؟؟
هزت راسهــا بأيوة : دا هو اللي خاطبني
سيف :طيب اذا كده ليش زعلانة ؟
اسيــل : سيف انا حتى ما اجيب عيــــال !!!
سيف : من قالكــ ؟!
اسيــل بعقدة حاجب : كيف يعني ما فهمت !؟
سيف : من قالكــ ما تقدرين ؟؟!الا تقدرين يا اسيــل بس لازم قبل تنسقي مع دكتورة عشان لا يكون خطر عليكــ
اسيــل بفرح : بالله تتكلم جــد !!؟
هز راسهــ وهو يضحكــ
اسيــل نزلت دموعهــا : يعني اقدر اصير ام !
ضربهــا على راسها بخفة : انتي الحين اتزوجي وبعدين قولي بصير ام
مسحت دموعهــا وحمّر وجههــا : سخيــــف
ضحكــ عليهـــا بقوة : هههههههه وربي شكلكــ تحفة
ضربته على كتفهــ : خلاص
سسكـــت وهو يناظرهــا : ها !! نقول مبروكـــ
نزلت راسهـــا بخجل
ضحكــ وحضنها له :مبروك حبيبتي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,


بيــــت ابو فيصــــــل
ناظرتهــا : مدري رند احس مالهــ داعي تشتغلين
رند برجا : تكفين عريب طلبتكــ انا كذا بكون مرتاحة اكثر
هزت راسهــا وهي تبتسم : ابشري انشاءالله بكلم لكــ فيصــل
فرحت وباستهــا على خدهــا : مشكورررة ياقلبي
ضحكـــت : ام المصالح !!!
ابتسمت : لا والله مو مصلحــة ولا شي بس بــ جد محتاجة هالشغل ابي انســـى او احاول انســـى بعيش عشان عبدالعزيز وبس
حزنت عليهــا ومسكـــت يدهــا : كل شي يهون انشاءالله
هزت راسهــا بغصة: انشاءالله
حست من صوتهــا بتبكــي : رنــد تكفين لا تبدأين
ابتسمـــت وهي تمسح دمعتهــا : خلاص
عريب : وين مرام ؟؟؟
رنــد : جالسة ترضع بنتهـــا جوعانـــة
عريب : اممم اجل تعالي ننزل تحت عند عمتي
رنــد : فيصــل مو جاي ؟؟
عريب ابتسمت وهي تمسكــ يدهــا : لا بيطول شوي عندهـ شغل
قامت رنــد : اجل يلا
وراحوا تحــــت عند ام فيصـــــــــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
في كل ليلــــة اعيش عشقكـــ
وكأنني احببتكــ لــأول مـــرة ..... ^_^


بيت ابو فـــــراس
بعد العصــــــــر وتحديدا على سفرة الاكـــل
التفت عليها وقال : شفيهــ وجهكــ اصفــر ؟؟
هزت راسهـا بالنفي : مافيني شـــي
امهــ : اقولهــا تعبانة !! تقول مافيني شـــــي مدري عنهــا
شادن وهي تبتسم : جد مافيني شي يمكن لانــي ماعرفت انام امس
فراس : اكيـــــــد ؟!
هزت راسهــا بــ ايه وهي تكابـــر تحس بلوعة وغثيان
ام فراس : فراس يمــه بروح بيت عمكــ بشوف عريب وام فيصــل
فراس بابتسامة : خلاص بس اصحى من نومي قوليلي عشان اوديكــ
هزت راسهــا : الله يرضى عليكــ يايمـــه
ماقدرت تستحمــل قامت تركض على الحمـــــام
رفع راسهــ بسرعة : اشفيها ؟؟
امهــ: روح شوفهــا يمــه
قام بسرعة لــ عندهــا ودق الحمام عليها : شادن فيكــ شي ؟؟
سمع صوتهــا الخفيف : شوي واطلع فراس لاتخاف مافيني شي
ما تحركــ من باب الحمام وهو ينتظرهــا تطلع
انتظر دقايق ولا هي طالعة وبيدهــا المنشفة تمسح فمهــا وشكلهــا شاحب مسكــ يدهــا بخوف : قلبي وش فيكــ ؟؟
ابتسمت ابتسامة باهتة : ما فيني شي حبيبي بس شكلي ماخذة برد
"حست بدوخة ومسكته من تيشيرته "
فراس بخوف ومسكهــا من خصرهــا : شادن
تسندت عليه وهي دايخة مو قادرة تسند نفسهــا
فراس : تعالي نروح المستشفى
شادن بصوت خفيف : مالهـ داعي كلهــا دوخة
فراس : ايش كلهــا دوخة !! لازم تروحيــن يشوفون ايش سببهـا !!
شادن : فراس هاذي قلة نوم امس ما نمت
حسهـا بتطيح وحملهـــا بيدينهـــ ودخــل الصالة
امهــ وقفت بخوف : أيش فيهــا ؟؟
فراس وهو يسدحهــا على الكنبة : دايخـــة
امهــ : صوفي كاسة موية بسرعة
راحت الخدامــة تجيب الموية
وام فراس قربت من شادن :يمـــه شادن وشفيكــ ؟؟
شادن وهي مغمضة عيونهــا : لا تخافين يمــه شكلي ماخذة برد لأني استفرغت "اعزكــ الله "
ام فراس شكت دوخة واستفراغ السالفة فيهــا : يمـه بعّد شوي بقول لــ زوجتكــ شي
فراس وهو يبعد عشان امهــ ومو فاهم شي
ام فراس قربت لــ شادن وهمست لهــا وثوانــي وسمع صوت شادن تقول : لا يمــه ما اتوقع
فراس : يمــه فهميني وش السالفـــة !!!
ام فراس بابتسامة : ولا شي بس اذا ماخاب ظني زوجتكــ حامــل
فراس فز : قولي والله !!!
ضحكـــت عليه : مدري وديهــا عشان تحلل بالمستشفــى
فراس وهو يمسكــ يد شادن : يلا قومي قومي
امهــ وهي تمسكهــ : اصبر على البنت شوي خــل الدوخة تخف شوي
وبعدين تلبس عباتهــا ولا نسيت !!
ابتســم : مدري يمـه "ونادى بصوت عالي "صوفيي عباية مدام شادن
هزت راسهــا وراحت تجيب العباية
ثواني وجت وشادن لبست العباية وهي فرحانة بس ماتبغى تتحمس وما يكون في حمـــل اصلا عكس فراس اللي كنهــ مخبرينهــ بالخبر من قبل ومتأكد منهــ بعــــــــــد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
بيـــــت ابو عبدالعزيــــــز
جالسة تكلم بنت خالتهــا : والله انا للحين مو مصدقة احس نفسي بــ حلم
ضحكـــت : والله وانــا اجل انتي يطلع لكــ اخو غير عبدالعزيز ولا بعد عم وبنات عم
غرام : دنيـــا غريبـــــة بس والله مقهورة ان ما كان عندي خبر احس نفسي مو من هالعايلة عبدالعزيز الخايس يعرف وخاش عني ونفس الشي امي والله شي يرفع الضغط
صفـــاء : خلاص الحين المهم انكــ عرفتـــي الا متى بتروحين عندهم؟؟
غرام : قلت لــ عبدالعزيز اخر الاسبوع انشاءالله
صفــاء : على كذا ما بقى غير يوميـــن
غرام : ايوة كثيـــر متحمســة بس خايفة بعـــد
صفـــاء : انشاءالله يمر كل شي على خير
غرام : يارب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
احبكـــ دام فيني بعد روح ...
وانا ما انساكــ الا اذا عانق الموت روحــي


نادتهــا : يمـــه عريب فيصــل يبيكــ جا من الشغل
تركت اللي بيدهــا : خلاص عن اذنكم اروح اشوفهـــ
ام فيصــل : بس لا تتأخرون عشان الغدا
اشرت على عيونهــا وطلعت على جناحهم فــــوق
جناح فيصـــل و عريـــــب
دخلت وهي مبتسمـــة : حبيبي رجعــــت ؟
رفع راسهــ وابتسم لهــا بس كان باين على وجهه التعب : ايه
حطت يدهــا على خدهــ بخوف: فيصــل وشفيكــ شكلكــ تعبان !
غمض عيونهــ بتعب : ايهــ شوي تعب شغل
عريب مسحت على شعرهـ : بسم الله عليكــ وشفيكــ ؟!
فيصــل مبتسم : ولا شي بس مصدّع فيه بنادول ؟
عريب وقفت : اكيد الحين اجبلكــ "وقامت عشان تجيب له "
جلست بتعب على الكنبة وغمض عيونه
ثواني ولا هي جاية وبيدها البنادول وكاس مويـــة
وقفت قباله : فيصــل
فتح عيونهـ بصعوبة من غير رد
عريب : البنادول حبيبي
شرب الدواء وبعدهــ الموية : تسلمين
عريب : يسلم عمركــ حبيبي الا تبغى تنام ولا تنزل تتغدى ؟؟
فيصــل وهو يقوم : لا انا بروح انام وبس اصحى باكل
عريب : خلاص اجل نوم العوافي بس متى بتصحى ؟؟
فيصــل : صحيني على المغرب
عريب: من عيوني يلا روح ارتـــــاح
ابتسم لهــا بهدوء وهو يطبع بوسة على خدهــا ودخل غرفة النوم
اما هي نزلــــت تتغدا مع ام فيصــل ورند ومرام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
Jeddah
: يعنـــي موافقــة ارد للجمــاعة ؟؟؟
نزلت راسهــا بخجل وهزتهــ على الخفيف
باست راسهــا : الف مبروكــ يا يمــه واخيرا بشوفكــ عروس
بجديــة جاوبت : يمــه بس شرطي ما اتزوج دا الحين بس ملكة
امهــا : هذا شي اكيــد عشان دراستكــ الله يوفقكــ قولي امين
بابتسامــة : اميـــن يارب
امهــا : بقوم ابشــر ابوكــ واخوانك،،
ابتسمت بخجــل وهي تفتح روايتها : بكيفكـــ
طلعت امهـــا من عندهــا وهي لفت على رنــة جوالهــا
شافتهــا صحبتهــا " اروى "
ردت بصوت خافت : الــو
اروى برجــة : يا هلااااا ومرحبـــا كيف زوجة اخوي ؟!
حمّر وجههــا : اروى يا سخيفـــة
ضحكـــت : يا فديت صحبتي المستحية انــا لا جد جد شلونك؟
اسيــل : الحمدلله بخيــر وانتي ؟!
اروى : الحمدلله ,,, بتروحين المدرسة بكرة صح ! ما بتسحبين
ضحكـــت : لا انشاءالله بجي
اروى ابتسمـــت : انشاءالله ,, طيب ؟؟
ابتسمت وهي فاهمة عليهــا : طيب ؟؟
اروى : شوفي تراني مراعية شعور الخجل اللي بداخلكــ بس يعني قولي لي بتوافقين او لا ؟!
اسيــل وخدودهـا موردة : بتعرفين بس ترد امي عليكم
اروى صرخت : كذابــة !! اعطيتيهــا خبر ؟
اسيــل : اششش شفيكــ تصارخيــن ؟!
اروى : اسولــة قوليلي انا صحبتكــ حبيبتك توأم روحكــ وقريبا انشاءالله حماتكــ يعني قولـــيلي
اسيــل ابتسمت : لااا يعني لاا
اروى بوزت : نحيســة
ضحكـــت اسيــل وهي تحط يدهــا على فمهـــا
اروى ابتسمت : دقيقة اسيــل فيه صوت تحت بروح اشوف اشفيه !!
بقت اسيــل على الخط وهي تنتظر صحبتهــا
دقايق وردت عليها اروى بفرح : اسولــــــة واوووو وافقتي ؟!
اسيــل انصدمت : صارت امي موصلة الخبر !!
اروى بفرحة : يااا وناســـــة بتصيرين زوجة اخوي
اسيـــل سكرت بوجههــا من الخجــل اللي تحس فيهـــ
ضحكــت على صحبتهــا : يا حليلكــ يا اسيـــل
نزلت تحت وحضنت اخوهــا : وا وناسسةةة ساري مبروكــ
ضحكــ وهو يحط يدهــ على ظهرهــا : الله يباركــ فيكــ
اروى ابتسمت وهي تفكهـ: يلا متــى الملكة !!
امهــا : انتي اللي بتتزوجين ولا اخوكـــ !
اروى : لا والله انـــا
ضحكـــوا عليهــــا وعلى فرحتهـــــا
اروى : والله وناســة صحبتي بتصير زوجة اخوي لو تشوفي يمهــ ردة فعل اسيــل النحيسة صارلي ساعة اتحايل عليها تقولي ايش قررت ما جاوبتني ولمــا قولتلهــا ان الخبر وصلنــا سكرت الخط بوجهي
ابتسم ساري وسرح بخيـــاله بــ اسيــل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
اللــهم حسن خلقهــ وخُلقهــ
وسهــل حملهـ ومخرجهــ ...... ^_&


ابتسمت لهم : مبروكــ المدام حامــل
التفت عليهــا بفرح : مبروكــ ياقلبـــــــي
ابتسمت وهي مو اقــل منهــ فرحة : الله يباركــ فيكــ حبيبي
غمز لهــا : هديتكــ بس نوصـــل
ابتسمت بخجــل وهي تلعب بأصابعهــا
بعد نص ساعـــة
وصلـــوا البيــــــت ودخلــــــوا
فراس بصوت عالي : يمـــه يمــــــــه
امهــ جات عندهــ : ها بشر ؟؟
فراس باس راسهــا : ابشركــ يمــه شادن حامـــل
تهلهــل وجههــا وهي تحضنهــ وتحضن شادن :مبروكــ يا يمــه الف مبروك عسى الله يسهــل عليكــ يارب
ابتسمت وردت هي وهو : اميــن
فراس : بهالمناسبة عازمكم على الغدا اليـــوم
امهــ : انا مو لازم يمــه مالي خلق مطاعم وصداع راس روح انت وزوجتكــ انبسطوا مع بعض
فراس : لا يمــه لازم تروحيـــن معانــأ
امهـ : ما عليه يا يمـــه مالي خلق اروح وبخلي عريب تجيني اليوم
فراس تنهد : خلاص اوكـــي ,, "التفت على شادن " قومي البسي
شادن : اوكـــي دقايق واجـــــي
هز راسهــ وهو مبتسم لهـا وهي خجلت من نظراتهــ المركزة عليها وطلعت فوق على جناحهمــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,

يــآا‘خ’ـۈيُ آنـآ ۈآلله مـآنـي بـنـآسـيـڪ ..
آنته علي رآسي مخليڪ تـآآج ــي ,, ~
ۈآطـلـب عس? رَبّ آلـبْـشَـرْ يـع ـتـنـي فيڪ
ۈيـح ــط لڪ دۈن آلـمـشـآڪـل سـيـآج ــي ~
يـآاخ ــۈي ۈيـنـڪ صـرت مـآع ــآد تـنـشـآف ,,
زع ــلآن ۈإلآ ڪـل هَـذي قـطـآاعَ ــه .؟
فـي غ ــيـبـتـڪ قـلـنـآ عـس? مـآبـه خ ــلآف ؛
ح ــتـ? بـصـۈتـڪ بـآخ ــلـ(ـن) فـي سـمـآع ــه ..!
ۈيـن آلـعَ ــدآلـه فـي آلـمـحَ ــبَّـه ۈآلأۈصـآف .؟!
يـۈمـڪ تـغ ــيـب أيَّـآم ۈ أظـل سـآع ــه .!
ۈآلـع ــشـرة آلـلي مـآلـهـآ سـآس ۈأهـدآف ؛؛
تـضـيـع فـي لـح ــظـة زع ــل أۈ آشـآع ــه ..!


بعـــــد مرور يومــــــين
موعــــد التقــــاء غرام وعبدالعزيـــز بــأخوهم فيصــل
عبدالعزيز : متوترة ؟؟
غرام التفتت عليه : شوي
عبدالعزيز : الله يستــر شوي ونوصـــــل
غرام : الا انت وش معرفكــ بالبيت ؟؟
عبدالعزيز : اخذته من امـي تعرف وين مكان بيتهم !
غرام : امممم
دقايق ووصلـــــــوا البيـــــــــت
غرام : اوووهــ هذا بيت ابــــــــوي ؟؟؟؟
عبد العزيز : ايوة ترى عندهم خيـر هم يعني يعتبرون من العايلات المخمليــــــة فهمتي ؟؟؟
هزت راسهــا وهي تناظر البيت بانبهــار واعجـــاب
نزلـــوا من السيــــارة وتوجهــوا للبـــاب الضخم الكبيــــــر
واحد من الحراس : امـــر وش تبي ؟؟
عبد العزيز : ابغـى فيصـــل الــ #####
الحارس : وش تبي فيه ؟!
عبدالعزيز بثقــــة : قولهــ اخوهــ عبدالعزيز الــ####
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
Jeddah
اليوم جايين بيت ابو ساري يخطبون اسيــل لولدهم ساري
وطبعــا اليوم هذا لا يخلو من التوتر بالنسبة لـ اسيــل
وقفت قدام المرايـــة وهي تناظر لبسهـــا
كانت لابســـة فستـــان احمـــر كلوش قصيـــر للركبــة حفر عريض
ضيق من عند الصدر ويوسع من تحـــت وشعرهــا مكسراهــ بأله التكسير وحاطة بس ماسكارا وقلوس شفاف على شفاههــا
ولابســة كعب احمــــر مخملـــي ولابســة عقد من الذهب الابيض خفيف مع الحلق واسوار تحيط يدهـــا
دخلت عليهــا اختهــا عذاري : يا هلا بالعرووووس
ابتسمت بارتباكــ : هلا عذاري
عذاري سلمت عليهــا : ايش دا الحلـــى تجننين !!
ابتسمت : جد حلـــو ؟؟
عذاري : جنــــــان الا تخبليـــن ابصم لكــ لو شافكــ ساري بياخذك من غير عرس حــــتى
اسيـــل بخجل : عذااااري !!
ضحكـــت عليها : خلاص بس ماشاءالله عليكــ تجننين
اسيـــل : تسلمي يا قلبي ,, ما بعد وصلــوا؟؟
عذاري : لا باقي شوي ويوصلــون
جلســـت على السرير وقلبهـــا ما هدى طول اليوم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
وتظـــل ...
سراً بين الورق وقلبي ....
يقرأونكــ سطرا وانت بداخلـــي روايـــة !!

Riyadh
بيت ابو فــــــــــراس
:- شادن امـــي بس خلاص تحوسيـــن مو زين لكــ يمــه
شادن بابتسامة : يمــه وشفيهــا اساعدكــ ؟!
ام فراس : حتى ولو لا ترهقين نفسكــ ماله داعي تساعديني صوفي تساعدني انتي خلكــ مرتاحة
شادن بملل : يمــه من وقت ما حملـــت مو مخليتني امسكــ شي والله امل
ام فراس : ما عليهــ هذا عشانكــ وعشان اللي ببطنكــ
شادن بوزت: زين يمــه هذاني جالســة ومرتاحة
ضحكـــت عليهــا : والله انكــ عيارة
ابتسمـــت لعمتهــا وباست راسهــا : الله يخليكــ فوق راسنــا يالغلا كله
ام فراس ابتسمت لهــا بحنان : ويخليكــ ويبلغني عيالكم انتي وفراس حضنتهــا وهي تحط راسهــا على كتفهــا : انشاءالله بتشوفينهم وبتكبرينهم وبتزوجينهم بعــــد
ام فراس : انشاءالله يـــارب
: اوووهــ شفيهــ الحنان زايـــد اليوم ؟؟
التفتت عليه : مالكــ شغل امي حبيبتي شوفيه من وقت ما حملت وهو يتطنز علي لين ما ابكــي انت متنانة انتي اليوم مو حلوة وانتي ...
قاطعتهــا : كذا يا فراس تقول لزوجتكــ ؟!
فراس بابتسامة : يمــه والله امزح معاهــا ما الاقيهــا غير تبكي
بوزت : اصلا كلهـ من ولدكــ يخليني ابكي على كل شي
ضحكــ وهو يبوس خدهــا بجراءة قدام امهــ : اصلا انتي تجننين بكل حالاتكــــ يا فديتكــ ويافديت روحكـــ
احترق وجههــا من الحيــا : فراااااااااااس
ضحكـــت هي وولدهــا لانهــا تقريبا تعودت على حركات ولدهــا مو شي جديد عليــــها بس المسكينة اللي اكلتهــا شادن
اللي عصبت : سخيـــف "وطلعت برة المطبخ "
ضحكـــ : تعالي وين رايحـــة ؟؟"ولحقهــا وطلع برة "
امــا امهــ دعت لهم بالسعادة والتوفيق
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيــــــت ابو فيصـــــــل
رد باستغراب : انت وش تخربــــط !!! ,, خلاص خلاص دخلهــ وانا اشوف يلا مع السلامـــة " وسكر المكالمــة "
عريب التفتت عليه : وش فيه ؟؟!
فيصــل : مدري بروح اشوف يقول ضيوف يبوني
عريب : اوكي حبيبي روح شوفهم
فيصــل ابتسم وطلع على المجلس الخارجي
اما عريب صارت تمسح على شعر ولدهــا وهي ترضعهــ
اللي صار عمرهــ 5 اشهــر هو واخته ميسم اما خالد صار سنتين ونص نروح عند فيصــل بالمجلـــس الخارجي
دخــل : السلام عليكم "و زاد استغرابه رجال وحرمــة جالسين "
رفعت نظرهــا وهوهي تناظره كان نسخة من ابوهــا نفس الشكــل بس الفرق انهــ ابوهــا الله يرحمهــ كان الشيب مغطي راسه الوقور بعكس فيصــل اللي الشباب بايـــن عليهـــ
كان فيصــل وارث من ابوهــ الجاذبية والجمــال جامع الجمال البدوي الخليجي بــ شكلهــ وهيبتهــ اللي تغطي المكان اللي جالس فيهــ وهذا مو شي غريب لانهــ صاحب سلطة قوية ومركز عالـــي فــ كان رزين بتصرفاته وافعالهــ
وقف عبدالعزيز وسلم عليهــ تحت استغرابه الشديـــد بوجود هالشخص الغريب بالنسبــــة لهــ
عبدالعزيز : اكيـــد مستغرب من وجودي لانكــ ما تعرفنــي
فيصــل شبكــ اصابعه ببعض : ايهــ نعم لاني ما سبق وشفتكــ من قبل
عبدالعزيز بدأ بالسالفة وهو يفهمهــ كل شي من الاول الى الاخير
خلص وانتظر فيصــل يتكلم بــ شي بس ما نطق
فيصــل سكت دقايق وهو مصدوم بس بعدين قال : وايش يثبت لي كلامكـ
عبدالعزيز : كل شي شهادات الميلاد اللي مسجلة بــ اسم ابوي طبعــا وصورنا مع بعض يعني فيه اكثر من دليل مو واحد
خلل اصابعهــ داخل شعرهــ وهو يتنهد : يا الله !!
همس عبدالعزيز لــ غرام وهي طلعت الورق من شنطتهــا وعطتهـ اخوهـا عشان يعطيهــا لــ فيصـــل
عبدالعزيز سلّم الورق لفيصل اللي قرأ الورق باهتمام شديد
فيصــل بعد ما خلًّص : صراحة مدري شــقول ؟؟!
عبدالعزيز ابتسم : لا تقول شي انا بس حبيت اشوفكــ واخلي اختكـ تشوفكــ لانهــا هي اللي اصرت تشوفكم مع اننــا كنا رافضين الفكرة تماما بس اقنعتني صراحـــة
فيصــل : لا دقيقة دقيقة "رفع التليفون واتصل على جناح امهــ " هلا خلي امي تجينــي على المجلس اوكي ؟؟ يلا سلام
التفت على عبدالعزيز : شوي وامي تجي يمكـــن تكون عارفة السالفة
هز راسهــ عبدالعزيز وغرام للحين ساكتة وما نطقت بكلمــة
دقايق وجت امهـــ وهي لابسة جلابية والحجاب على راسهــا بعدما خبروهــا بأن فيهــ احد غريب بالمجلس : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
جلست وناظرتهم بــ استغراب : بغيتني يا ولدي ؟!
فيصــل : ايه يمـــه "وقالها كل السالفة وبعدما خلّص " انتي تدرين ولا لا ان ابوي كان متزوج ؟؟؟
امهــ : ايه ادري بس ما كنت اعرف انهــ جايب عيال
فيصــل متفاجئ : يعني صدق ؟؟
امهــ : أيـــه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

انتهــــــــــــى
- ساري واسيـــل ومصيرهم ؟؟
-فيصل وعريب؟؟؟؟؟
-شادن وفراس ؟؟؟
-ظهور غرام واخوها عبدالعزيز بغير من مجرى حياة ابطالي ؟؟
-رند هل بيوافق فيصــل انهــا تشتغل او لا ؟
اسعدوني بمروركم وردودكم ^_^
لقاءنـــا غدا بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 13-04-16 10:31 AM


البارت الرابع والعشــ24ـــــرون
.

.
.
.
.

حبيبي نام ياعمري على صدري وصارحني

وفض الصمت باحساسك وخل الحب لي يجري

وفضفض لي بعد عمري وعاتبني وفهمني

أنا أطري على بالك كثر ما أنته علي تطري؟!

تعال أقرب من أحضاني ترى خدك مواعدني

يبي يلامس شغف روحي ويقطف بوحي من شعري

تعال أنثر هنا ليلك وخل ويلك يولعني

أنا أحبك وأبي قربك.. ترى مني قضى صبري

أنا نبضك زهر أرضك وأنت؟! ايه تملكني

بنحل خصرك ..جمر ثغرك وزود بلونك الخمري

تتوهني .. تغرقني.. ومن بردك تدثرني

وتبكي لي وتشكي لي وله قلبك ومن سحري

أبي دموعك مع أنفاسك بصدق الود تحرقني

وأبي عطرك مع سحرك وآهك بالحشا تسري

أبي همسك يبعثرني غلا ولمسك يلملمني

وأبي عيونك من عيوني تذوب من الولع كثري

وأبي عهدك مع وعدك وأبي كلك تسلمني

أبي أيدك تسافر بي وزهر قدك يلحفني

وأهيم بعالمك عاشق جنوني أنت .. وانت بي تدري

تشوف الجمر بعيوني؟! تشوف الشوق جنني؟!

أجل تدري مثل ما أدري بأنك حلمي يابدري

حبيبي قوم وصارحني عن احساسك وعلّمني

أنا أطري على بالك ؟! كثر ما أنته علي تطري؟!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
Jeddah
مسكـــت يد اختهــا بتوتر: عذاري
لفت عليهــا بابتسامة : اشبكــ ؟؟
طالعت المرايـــة ومن ثم طالعت اختهــا : حلـــو؟؟
عذاري وهي تضحكــ : تجننين قلنــا يالله تأخرنا عليهم
قامت بتروح ومسكت يدهــا مسكت ضحكتهــا وهزت راسهــا بمعنى ايش فيه ؟؟
اسيــل وهي تفركــ بيدينهــا : خايفــــة
مسكت يد اختهــا وشدت عليهــا : لا تخافي وهادي وهي ام صحبتك يلا تأخرنــا عليهم مايصير كدهـ
اسيــل تاخذ نفس : اوكي يلا
مشت وهي معاهــا ونزلوا تحت على الدرج
عذاري بهمس: يلا سمي بالله وادخلي
سمت بالله ودخلت وهي تقول : السلام عليكم
اللي يالمجلس : وعليكم السلام
سلمت على ام ساري واروى صحبتهــــا
اروى بفرح وهي تحضنهــا : تجننين
ابتسمت بخجل وماردت عليها
وجلســـت بجنب امهـــا واروى صحبتهـــا
ام ساري : ما شاء الله يا اسيــل ايش دي الحلاوة يا بنتي
ابتسمت وهي تهمس : عيونكــ الحلوة خالتي
ام ساري : يا زين البنــات وخجلهم
نزلت راسهــا
امهــا : خجلتيهــا يا ام ساري "وضحكــــت "
بدأوا سوالفهم ونسيت اسيــل شوي وهي تضحكــ وتمزح مع صحبتهــا اروى توأم الروح بالنسبة لهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
في نفس البيـــــــــــت
وبمجلس اخـــر
مجلس الرجــــــــــــــال
بعدمــا تكلموا بأمور الخطبـــة وووتم كل شي
سيف يعدل شماغه : ايش يا ساري ما تبغى تشوف اسيــل ؟!
ساري وهو يبتسم ابتسامته الجذابة : اذا ما عليكــ امر
سيف ابتســم : خلاص قوم معـــي
قــام معاهــ وقلبه يضرب طبـــول من الشوق لــ شوفتهــا
دخلـــوا مجلس ثانــــي وجلس ساري
سيــف : دقايق بس اخليهم ينادونهـــا خذ راحتكــ
ابتســم ساري وهو يعد الدقايق لــ شوفتهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
Riyadh
بيــــــت ابو فراس
عقد حواجبهــ : يمـــه من جدكــ ؟؟ لي عيال عم !! من متى ؟
ام فراس : مدري والله المهم ام فيصــل تبينــا نروح
قام : خلاص انتوا اجهزوا وانا بشوف السالفة من فيصــــل
هزت راسهـــا : اوكي انا بجهز روح قول لمرتكــ
طلع فوق على الدرج : اوكــــي
دخــل غرفتهــــم وكانت نايـــمة على السرير
جلس بجنبهــا وهو يبتسم بحنان : شادن ,, شوشو قومي
فتحت عيونهــا بانزعاج : فراس ايش فيه ؟!
مسكــ يدهــا وباسهــا : ياروح فراس قومي بنروح لبيت عمي
تسندت على المخدة وجلست : ليش ايش فيه ؟؟
فراس :بعدين اقولكــ بس قومي البسي الحيـن
قامت شادن ودخلت الحمام عشان تلبس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيــــــــت ابو فيصــــل
جلســت : مدري شقول صراحة منصدمــة !!
التفت عليها: اجل انا شــ اقول ؟ طلع عندي اخوان وانا ما ادري
مسكت يدهــ وشدت عليهــا : عوضكــ ربي حبيبي بأخوان غير اللي راحوا الله يرحمهم يارب
فيصــل بغصة : امين يارب الله يرحمهم
ابتسمــت : فيصــل حبيبي خلنــا ننزل نجلس معاهم
هز راسه من غير ولا كلمـــة
وهي لبست عباتهـــا وتحجبت ولبست نقابهـــا
فيصــل : ناديتي خالدة تجي مع العيال تحت ؟!
هزت راسهــا بابتسامة : ايوة ناديتهم
فيصــل : اجل يلا ننزل
"ونزلت وهي وياهــ ماسكة يدهــ بين يدينهـــا "
دخلوا الصالة : السلام عليكم
ردوا عليهم وقامت عريب عشان تسلّم على غرام : شلونكــ حبيبتي ؟
غرام بابتسامة مريحة : الحمدلله بخير وانتي ؟؟
عريب : الحمدلله انا زوجة فيصــل
غرام : اهليـــن
عريب ابتسمت وجلست بجنبهــــا وفيصــل بجنبهــا وبعدهــ عبدالعزيز اخوهــ وام فيصــل جالسة مقابلهـــم
ام فيصــل بطيبة : شلونكــ يا يمــه اخباركــ واخبار امكــ ؟؟
عبدالعزيز بابتسامة : الحمدلله بخيـــر
ام فيصــل : من بكرة تجون كلكم تجلســـون هنــا في البيت
عبدالعزيز : خالتي والله ما يصير عندنــا بيت ماله داعي
ام فيصــل بابتسامة وعيونهـا مدمعة : لا يمــه ما صدقت اشوفكم عيالي راحوا وانتوا الخير والبركـــة
نزل راسهــ بحرج : خلاص ابشري من عيونـــي
فيصــل ناظر امهــ بحزن
غرام اللي ساكتة منحرجــة ما تعرف احد
عريب بابتسامة وبصوت منخفض : كم عمركــ يا عسولة ؟!
غرام بإحراج : 17 سنـــة
عريب ابتسمت : اجل انا اكبر منكــ بسنــة واحدة بس
غرام بانفعال: والله ! اجل كيف "وانتبهت على كلامهــا " اقصد يعني فارق عمر بينكــ وبين فيصـــل
ابتسمت بهدوء : لا لأني كنت زوجة عمر الله يرحمهــ وجبت منهــ ولد بعدين تزوجت فيصــل اخوهــ وجبت بنت و ولد منهــ الحمدلله
غرام بحرج : اسفة عريب ما اقصد
عريب بابتسامة : على ايش تعتذرين حبيبتي ماله داعي
ابتسمت لهــا
عريب : الحين بيجون العيال تشوفينهم
هزت راسهــا وهي متحمســة تشوفهـــــــم
شوي ودخلت خالدة وخالد يمشي بجنبهـــا وميسم بيدهــا
خالد وقف بجنب ابوهــ فيصــل بخجل من الناس الجديدة بالنسبة له
فيصــل بابتسامة : بابا خالد هذا عمكـ عبدالعزيز سلّم عليه
تحركــ خالد بخجل ووقف قبال عبدالعزيز اللي ابتسم لهــ وقال :
ماشاءالله كم عمركــ حبيبي ؟؟
خالد بابتسامة بريئة اشر لهـ بيدهــ 3 سنوات
ابتسم وباس خدهــ : الله يحفظهــ انشاءالله
فيصــل بابتسامـة : امين
عريب : تعالي خالدة ميسم نايمة او صاحية ؟؟
خالدة : لا مدام صاحية بس سالم فوق نايـــــــم
عريب : عطيني اياهــا
نزلتهــا خالدة بحضن عريب وكانت ميسم لابســة
شورت جينز كحلي وتيشرت ابيض ولابسة حلق لولو ابيض
باستهــا عريب وهي تشم ريحتهــا : فديتهــا بنتي يا ناس
ها شرايكــ غرام ببنوتي ؟؟
غرام منجنة عليهــا : يا ناسو عليها تجنن عادي اشيلهــا ؟!
عريب بابتسامة : اكيد حبيبتي
شالتهــا غرام وهي تبوسهــا : ماشاءالله يا فديت البنوتـــات انــا
ابتسمـــت عريب من غير رد
غرام : الله يحفظهـــا لكم ماشاءالله عليهـــا
رد فيصــل عليها : امين الله يخليهــا
انحرجت وهي ما بعد تعودت انهــ يكون اخوهــا : امين لو ما عليك امر شيلها خل عبدالعزيز يشوفهــا
ابتسم بمزح عشان يشيل الرسمية بينهم : البيت بيتكــ قومي انتي عطيه
ابتسمت بإحراج وقامت وعطتهــا عبدالعزيز اخوهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
Jeddah
مسكت يدهــ : سيف اممم لازم ادخل
ابتسم : ايوة اكيد ولا ما تبغين تشوفينه ؟؟
فركت يدهـا بإحراج : مايحتاج يعني اعرفهــ
سحبهــا من يدهــا : اقول يلا بس ادخلــــــــي وانتي ساكتة
مسكت يدهــ اللي على يدهـا : سيف دقيقة دقيقة
تأفف بملل : ايش فيه ؟؟
ضبطت شعرهــا : حلو كدهــ عليا ؟!
سيف : قمر وربي قمر بس ادخلي مللتيني
اخذت نفس بقوة ودخلت المجلس وهي منزلة راسهــا
وسلمت : السلام عليكم
رفع عينه وتعلقت فيهـــا وردد : وعليكم السلام "وقام "
سيف يهمس لأخته : ارفعي راسك خل الرجال يشوفكـــ
رفعت راسهــا بتردد كبيـــر والتقت عينهــا بعيونهــ
سيف : اجلسي
جلست مقابل ساري واخوهــا بجنبهـــا
ساري تشجع : شلونكــ اسيــل ؟؟
اسيــل رفعت عيونهــا بسرعة ونزلتهـا : الحمدلله وأأأننــ ـــت !؟
ساري بابتسامته : الحمدلله بخيـــر
سيف وجه كلامهــ لــ اسيل : يلا خلاص قومي
قامـــت اسيــــل بسرعة وطلعت
سيف ابتسم : يلا تعال نجلس مع الرجــال
وقف ساري وفرحتهــ ما يوصفهــا لــ احد !!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
Riyadh
ناظرت جوالهــا وابتسمت :والله مهبولات
التفتت غرام عليها :.......
عريب وهي تبتسم : تبين تشوفين زوجات راشد الله يرحمه وعياله !
غرام بتفاجئ : زوجات راشد !!
عريب : ايوة متزوج ثنتين ويبون يشوفنك،،
غرام بحماس : ايه أيه بس بناخذ الحلوة معانـــا
عريب ضحكـــت بخفة : اوكي خذي ميسم معاك قومي بس
وقفت غرام معاهـــا
فيصـــل : وين وين ؟؟؟؟؟
عريب : بروح اودي غرام لــ رند ومرام يبون يشوفونهــا
هز راسه : اوكي روحوا
راحت عريب و غرام مع بعض للجهة الثانية من الفيلا
مكان رنــد ومرام المعزول عنهم
دخلت عريب ووراهــا غرام : السلام
رند ومرام : وعليكم السلا م
رند بابتسامة : يا هلا فيكــ غرام شلونكــ ؟!
غرام : الحمدلله بخير وانتي شلونك؟!
رند بابتسامة : الحمدلله بخيــــر
مرام : شوفي غرومــة انا مرام وهاذي رند زوجات راشد الله يرحمه يارب وهاذي بنتي وسن وهذا عبدالعزيز ابن رنـــد
غرام بابتسامة : عبدالعزيز !! اجل سميي اخوي
رنــد :والله !! يعني حماي الجديد اسمه عبدالعزيز !! عاشت الاسامي
غرام : عاشت ايامكــ حبيبتي
وجلســــــوا سوالف مع بعض وبعدها انضمت لهم شادن وشافت غرام عيال اخوهــا وانجنت عليهم كلهم يجننون ماشاءالله عليهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,
Jeddah
بمنتصف الليـــل
الساعة 12:00 ص
فصخت فستانهــا ومسحت المكياج من وجههــا وقامت تتروش
ولبست بجامة كيوت صفراء عليهــا ورفعت شعرهــا ذيل حصان
وفتحت جوالهــا تشوف الرسايل والاشعارات
كانت صحبتهــا اروى راسلة لهــا عالواتساب رسالة
" اليوم انتي غيــــر !! "
ضحكـــت وارسلت لهــــــا
"لـــــيش ؟؟ "
وجلســـت تنتظر رسالتهــــا بهالوقت وصلت لهــا رسالة من رقمه
" اليوم القمـــر ما يوصف جمالكـــ قمر نورتي علي دنياي الله لايحرمني منكــ يا عمري "
ماردت وانحرجت من ردهـــ
طنشت وصارت ترد على صديقتهــا وهي تقولهــا
ايش صار بعد ما راحوا البيت وايش قالت عنهــا امهــا وكيف مدحتها عند ساري وابوهـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
بعد مرور شهريــــــــن

عريب و فيصــــــل :
حياتهم سمنـــة على عســـل ماشاءالله عليهم
شادن و فراس :
دخلت الشهر الرابع ومجننة فراس بطلباتهــا ودلعهـــا
اسيـــل وساري :
ملكتهم اليـــــــــوم بإذن الله واسيـــل متوترة وخايفة
غرام وعبدالعزيز اخوان فيصــل :
انتقلوا عندهم واخذوا كثيـــر على بعض وحبوا ام فيصــل كثير لانهــا طيبه وصاروا ينادونهــا يمهـــ بناء على طلبهــا منهم
رند ومرام :
خلصوا عدتهم من يوميـــن تقريـــــبا ومافي شي جديد للحين
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
Jeddah

ناظرت شكلها بــ فستـــان فوشي في نفشة بسيطـــة
وعليه ستراس فضي ورافعة شعرهــا تسريحة رومانيـــة ومكياجهــا خليجي شدو فضي واسود وايلاينر وماسكارا مكثفة رموشهــا
مع روج فوشي غامق و بلاش وردي مبرز شكلهــا
ولابســة عقد الماس في فصوص فوشية
وحلق وسوارة زينت يدينهـــا وكانت هذي شبكتهـــا من ساري
وحاطة مناكير فوشي
كانت غيـــر شكلهـــا كثير حلو وناعم
جات اختهــا اللي حملت من شهر واحد وفرحتهــا ما توصف هي وزوجها محمد : يلا اسيـــل عشان تنزلين
اخذت نفس ونزلت على الدرج والاغاني تصدح بالقاعـــة
وصلت الكوشة وشوي ودخل ساري وهو لابس ثوب وشماغ احمر وشكله جذاب بقوة باس جبينهـــا وغمضت عيونهــا
وهمس لهــا : مبروكــ حبي الف مبروكــ
ابتسمت بهدوء : الله يباركــ فيكـــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
Riyadh

ضحكـــت : شكل غياب عريب مأثر عليكــ فصول
بابتسامة : لا والله !!!
ضحكـــت عليه من غير ما ترد
مسكــ الوسادة ورماهــا عليه : بلا هبالة يا بنت
مسكـــت يدهــ وبحزن مصطنع: ما عليه يومين وتجي من جدة ولا يهمكــ
مسكــها من اذنهــا وشدهــا : غراموووهــ اعقلي
ابتسمـــت ابتسامة عريضة : خلاص سوررري أي فيصـــل
تركهـــا وسند ظهرهــ على المخدة : الا وين امي وخالتي ؟
غرام وهي تفركــ اذنهــا : برة بالحديقــــة جالسين مع بعض
فيصــل : وعبدالعزيز ؟
غرام : مدري والله اتوقع مع ربعهــ
هز راسهــ وفتح فونهــ
راح على اسمهــا بجوالهــ ورسل لهــا على الواتساب
"عريبي ابي اشوفكــ صوري نفسكــ !! "
اما عريب ما ردت عليه فاتصــل عليهــا اكيد مشغولة بهالملكة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,

ياشوق خبرني عن اللى انا اغليه
عن واحد روحي بحبه شغوفه..
أغليه من بد المخاليق وافديه
احس للفرح طعم يوم اشوفه ..
يطلب عيوني ..
يطلب القلب وأعطيه..
وأرهن حياتي بين ضمه كفوفه..

Jeddah
في القاعـــة
جتهــا عذاري : عريب جوالكـــ يرن
عقدت حواجبهــا : مين ؟!
عذاري بابتسامة : اتوقع فيصــــل
ابتسمـــت : خلاص بروح اكلمــه برهــ "اخذت جوالهــا وطلعت "
ردت : هلا حبيبي
قام من مكانــه وطلع من الصالة : اهلين يا قلبي شلونكــ ؟
عريب بابتسامة : مشتاقتلكـــ والله
فيصــل تنهد : بس مو كثــــري
ضحكـــت : خلاص بكرة جايــة ما بقى شي
فيصــل : بس اليوم عيا يخلّص
بخجل : فيصــل وشفيكــ ؟!
فيصــل بحب : فيني حبكـــ والله احبكـــ
خجلت بس ردت : وانا بعد احبكــ
فيصــل ابتسم : شوفي انا ارسلت لكــ ابي تصورين نفسكــ وترسلين لي بشوف كشختكـــ حبيبي طيب ؟!
ضحكـــت : احس حركــات مخطوبين فيصــل وشفيكــ مو كني ام عيالكــ
فيصــل: ليش شفيهــا ؟ وبعدين ايش يعني ام عيالي مو انتي حبيبتي وقلبي وشوقي !؟
بدلع عفوي : فيصـــــــل
تنهد بحب : عيونهــ
ضحكـــت : تأخرت عليهم لازم اروح الحين اكلمكــ بس اخلص
فيصــل : اوكي حبي انتظركــ بس بعد انتظر الصورة
ضحكـــت : خلاص خلاص بشوف اذا اقدر وابعت لكــ مع السلامة
فيصــل : في امان الله
تنهدت بحـــب ودخلـــــــت داخـــــل تشوفهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
في القـــــــــاعة
بمكــان اخـــر داخـــل غرفة من الغرف

مهما تصد..!
اعشقك
واهواك
واغليك

ماهمني
رفضك
ولا ابغى ردودك
كيفك اذا بتحن فى حال هاويك..؟
وكيفك اذا تبغاني اعاني صدودك..؟
تصد
تبعد
تبيع

شاريك شاريك
اصلا حياتي
بس مجرد وجودك


مسكهــا من يدهــا وباسهــا : احبكـــ
خجلت و قلب وجههــا احمر نزلت يدهــا وسكتت من غير ماتعلق
رفع راسهــا بأصبعهــ : اسيــل ؟؟
رفعت عينهــا بتردد : نــ ـعـ ــم
بمزح : طيب قولي قلبي حبيبي أي حاجة معاهــا تجبرين خاطري فيها
ما علقت وبقت ساكتة
اما هو انقهر من سكوتهــا : اسيــل قولي حاجة اشبكــ ساكتة ؟؟
هزت راسهــا بــ مافي شي
رفع خصلة شعرهــا الطايحة على وجههــا وقرب من خدهــا وباسه وهمس بأذنهــا : والله احبكــــ
غمضت عيونهــا ونزلت دموعهــا اللي حابستهــا
انقهر من سكوتهــا بعد عنهــا وانصدم لما شاف دموعهــا حاوط وجهها بيدينهــ : اشبكــ تبكي ؟؟؟
زاد بكائها من لمــا سألهــا وهي تطالع بعيونهــ
مسح دموعهــا بحنية : اسيــل ما تبغيني ؟! اذا ما تبغيني انا مستعد اريحكــ انا مابغى اعذبكــ معايا !! قولي لي أيش يريحكــ وانا اسويهــ
اسيــل هزت راسهــا بــ لا : لا مو كدهـ
ابتسم : ولا ليش ؟! اشبكــ يا عمري !
اسيــل : مــ ــا بتتركنــ ـــي صـ ـح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انصدم من سؤالهــا وسكت
زادت دموعهــا من شافته ما رد عليهـــا
"يعنـــي بيتركهـــأ !!!
يعني ما يحبهـــا ! "
استوعب لمــا شافهــا تبكي زيادة : انتي من جدكــ تسألي هالسؤال ؟!
ما ردت عليه :........
ساري : يعني انا دا احين صارلي ساعة اقولكــ احبكـ واحبكــ وبالاخير تقولي لي لا تتركيني !! اسيــل انا ما ملكـــت عليكــي ولا كنت اكلمكــ كل يوم عشان اترككــ واروح ما تحملت كل حاجة عشانكــ عشان اترككــ واروح اسيـــل انتي كل حاجة بالنسبة لي ! انتي حبي وحياتي وكل حاجة بدنياي ليش مو راضيه تستوعبي ؟!
مسحت دموعهــا : يعني ما بتتركني وبتروح !!
حضنهــا لهــ : مستحيــــل اترككــ ومستحيــل حتى افكـــر في دا الشي
غمضت عيونهــا وهي مرتاحة نسبيـــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
ثانــــــــي يوم
في مطار الملكــ عبدالعزيز الدولــي
في جــــــــدة
سلمـــوا عليــــهم جميعهم
وطلعوا منطلقيــن الى الرياض
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,

انتهـــــــى
توقعاتكم ؟؟؟؟؟
نلتقي قريبا بإذن الله ببارت جديد وبيكون قي احداث مختلفة
ومبروكـــ لأهل الريااض على تعليق الدراسة بسبب المطر
عساهــا سقيا رحمة ولا سقيا عذاب
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



فيتامين سي 18-04-16 10:51 AM


البارت الخامــــس والعشـ25ـــــرون
ما باقي الا كم بارت على الروايييـــة
وهذا البارت
.
.
.
.
.
مقدر على النوم بلاك
ياللي متعبني غلاك
ابي صوتك لو ثواني
ياللي معيشني الهلاك
لاتقول بكره اتعوّد
تبتعد عني وتصدّد
عسى تدور الدنيا فيك
وقلبي منك يتجدّد
ماحسيتك ابد ندمان
حسافه اناديك إنسان
وين ايامك والمحبه
يوم الحب كان سلطان
ادورك في حاره ، حاره
خليتني فيك محتاره
تمنيت اكذب عيني
وعليك هانت انـــا





Riyadh
انا مازلت افكر فيك .. واموت فحبك وطاريك
ولكن هذي اطباعي .. اخبي الحزن بي ماقول

في الســــيـــــــارة
مسكـــ يدهــا:منورة الريــــــاض
ابتسمـــت: فيكــ حبيبي وربي
ابتسم ومــارد :..............................
بعد مرور نص ساعة وصلوا البيــــت ونزلوا
كانوا جالسيــــن بالصالة
رنـــد ومرام وام فيصـــــــــــــــــــل
عريب وفيصــل : السلام عليكم
الكــل :وعليكم السلام
ام فيصــل جات وسلّمت على عريب ورند ومرام كذلك
"تذكير انتهـــــت عدة رند ومرام "


جلسوا بعدما سلّمــوا عليهم
ام فيصــل : يمهــ عريب شلونكــ!؟ وشلون اسيــل وخالتكــ ؟
عريب بابتسامة : الحمدلله كلهم بخير وصحة عافية
ام فيصــل : وعذاري وحملهــأ ؟!
عريب : الحمدلله بخيــر
ام فيصــل: الله يتمم لهم على خيــــر انشاءالله
عريب : امين يارب
ام فيصــل : اعطيني خالد عنك،،،
عريب : نايم والله وين خالدة تشيلهــ !!
ام فيصــل : فوق ,, خالدة خالدة
جات المربية وشالت خالد من عريب عشان توديه غرفتهــ
اما سالم وميسم كانوا صاحيين
رند : ميسم صاحية ؟! عطيني اياهـــــــا
شالتهــا رند وهي تبوسهــا: يا زين البنـــات
عريب بضحكــة : شيلوا عني سالم بعد ارتاح منهم مرة واحدة
فيصــل : عطيني اياهــ ,تعال بابا تعال "وشاله "
ابتسمت وهي تشوفهـــ يلعب مع ابوهـ
بهمس: اقول ولا ؟!
رفعت كتوفهــا بــ ما ادري: مدري رند كيفكــ !!
سمت بالله وتكلمت : احم فيصل يا اخوي
رفع نظرهــ : هلا امري
ابتسمت بإحراج : ما يامر عليكــ عدو بس انت تدري انا انتهت فترة حدادي ووالحمدلله على كل حال بس انا لازم اشوف حالي وحال ولدي يعني اقصد بما ان عندنــا شركة للعايلة والشركة لنــا ابي اتوظف فيها
سكت ثواني وبعدين رد بهدوء : انتي ناقصكــ شي ؟! تبين شي ؟!
ردت بسرعة : لالا حشى والله مو محتاجة شي بس كذا احسن عشان اقضي وقتي واتســـلى احسن ما انا جالسة في البيت كذا لا شغل ولا مشغلة
فيصــل : وولدكــ من بيجلس معاهــ !! اذا انتي اغلب وقتكــ برة البيت ؟
لعبت بأصابعــها بتوتر : خالتي ما تقصر وانا بقضي الصباح بس بالمكتب يعني طول اليوم انشاءالله في البيت
فيصــل : لو افترضنــا اشتغلتي بــ أي قسم تبين تدخلين !؟
رند بهدوء : أي شي مافرقت معاي
فيصــل: خلاص اشوف انشاءالله واردلكـــ ,, ولو تبين شي لا تستحين اطلبي انا مثل اخوكـــ انتي بنت عمي وزوجة الغالي
رند بابتسامة : الله يسلمكــ ما تقصــــر عساكــ ذخر يارب
ابتسم بــ ضيق ومارد
عريب وهي حاسة فيهــ غيرت الموضوع : الا وين غرام وخالتتي ام عبدالعزيز ؟؟؟؟
ام فيصــل : غرام نايمــة فوق وام عبدالعزيز طالعة عند جيرانهــا
القديمين في حيهم القديم
هزت راسهـــا وهي تهمس لــ فيصــل : نطلع فوق ؟!
هز راسه بهدوء : ياليت
قامت عريب وهي تستتأذن : استأذن منكــم تعبانة شوي بريح فوق
ام فيصــل : روحي يمــه عذركــ معاكــ
عريب ابتسمت:يمه مو تنسوني وانا نايمــة صحوني خلي سانيتــا تصحيني فوق
ام فيصــل : خلاص ولا يهمكــ يمـــه
عريب : فيصـــل فيكــ تشيـــل سالم خلني احمل ميسم معاي
هز راسهــ وقام عشان يشيــل ولدهـ ويطلعون فو ق
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في نفس المدينـــة
بمــكان اخـــر من احياء الريـــــــــاض

حبي لك ماله حد ما ابي غيرك احد انا اعشقك للابد بجنون

ابتسم : شادن حبيبي قومي
فتحت عيونهــا بانزعاج: ايش فيه ؟؟؟
مسح على شعرهــا : يلا قلبي صلاة المغرب حرام لا تروح عليك
فتحت عيونهــا النعسانة : كم الساعة ؟َ!
بابتسامة وحب : الساعة سبع الا ربع ,, فديت هالعيون النعسانة انا
ابتسمت وهي تغمض عيونهــا : وربي انكــ رايق
بغزل : ليش ما اكون رايق وقبالي اجمل نساء العالم
فتحت عيونهــا وهي تبتسم : وربي عيــار !! ايش هالعيارة اللي فيكــ؟
ما سمعت الا صوته الدافي وهو يغني :
وش صار وش الي غيرني!!!
ماعدت اعرفني
طبيت في المطب
عيار كانو يسموني
كلهم يعرفوني
مالي انا والحب
مادار في بالي الخالي
اتعلق بغالي
واضيع في الدرب
وش صار وش صار لهالقلب؟!
حب وعشق وانحب
وانا ادري انه صعب
حبيت لاتسالوني ليش
يمكن عقل او طيش
والحاله هي حاله
وسويت في نفسي القصه
مافادت القرصه وغنيت مواله
ياليت تنفعني كلمة لو
ماكنت احبه هو
مالي انا وماله
وش صار وش صار لي هل القلب
حب وعشق وانحب ~ ..


قامت من السرير وهي تبوس خدهــ بحب : فديت هالصوت فديتكــ كلكــ
يا حظي فيكـــ بالدنيـــا وربي احلى زوج بالدنيا الا في الكون كلهــ
ابتسم : شادن يلااا بس قومي صلاة ,, ردي بس تخلصين
ضحكـــــت : هههههههههه من عيوني يا عيون شادن انت
"وقامت عشان تتوضا وتصلي "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
مقدر على النوم بلاك
ياللي متعبني غلاك
ابي صوتك لو ثواني
ياللي معيشني الهلاك

Jeddah
صارخت بقهـــــــــر : سيــــــف ؟؟؟
ضحكــ : خير اشتبغي ؟؟
لخبطت شعرهــ : انت تعرف عن ايش اتكلم لا تستعبط !!
بابتسامة على شفايفه : حبيبتي اسيــل انا لدا الحين ما ابغي اتزوج اتركيني عنكـــ اوكي ؟!
بوزت : لاااا ما ابي ابغيكــ تتزوج ! انا تزوجت خلاص دا احين دوركــ
نطق بجدية : اسيــل حبيبتي لدا احين مالقيت اللي تناسبني بس الاقيهــا وربي لا اقولكــ اول واحدة وهذا انا حلفت
اسيــل باستسلام : خلاص بــ كيفك،،"قطعهــا رنــة جوالهــا ناظرت الاسم وتغير لون وجههــا "
ناظر الجوال وضحكــ : قومي قومي ردي على زوجكــ
ابتسمت بإحراج : لا مو لازم
سيف : ايش اللي مو لازم ؟! قومي اشوف
قامت باستسلام والجوال بيدهــا وطلعت حديقة بيتهم برة
ردت بنعومة : الو
بحب نطق : احلى الو وربي
سكتت من غير ما ترد : ..................
ساري بعتاب : ليش ما تردين على مكالماتي ؟!
بتردد : احم اسفــة بس انشغلت شوية
بقصد : ايوة واضح انشغلتي ومع اروى بقيتي ساعتين على الجوال
بإحراج انهـ كشفهــا : اروى صحبتي ووو
قاطعهــا : وانا زوجكـــ هي صحبتكــ وانا زوجكـــ والا ؟
استسلمت : ما ابغى اكلمكــ كده ارتحت !!
انجرح منهــا ورد: ولــيش ؟!
حاولت تبرر : لأن لأن ...
ساري : لان أيش ؟!!
نطقت بسرعة : اخجـــل منكـــ "وحمرت خدودهــا " لااا اقصد
ارتاح وضحكـــ : يا فديت الخجولين بس
بعصبية : لا انا مو خجلانــة انا ..
قاطعهــا مرة ثانية : اروووح فدووة لأبو خد احمر
بعصبية اكبــر : ساري
بحب : عيون وروح وكل ســـاري امري يا بعد حيي
خجلت وما عرفت ترد : ..............
همس بحب : امووت فيكــــ
خجلت و بتصريفة : الااا انت كم عمركــ ؟!!
سمع هالكلمة وانفجر ضحكــ : ههههههههههههههههههههههههه ه
بعصبية : ايش اللي يضحكــ ؟!!
حاول يمسكــ نفسه ويكتم ضحكتهــ : ابدا ولا حاجة ما تعرفي كم عمري!
عقدت حواجبهــا بانزعاج : وانا ايش يعرفني ؟!!
كتم ضحكته على عصبيتهــا : احم عمري 28 سنـــة
شهقت : عجووووز
ضحكــ : وجع قولي ماشاءالله لا اموت ولا يصير فيني حاجة
قالت بسرعة : لا ماشاءالله بس بس بيني وبينكــ 11 سنة اووهــ كثيــر
ضحكــ على عفويتهــا بالكلام : لاا احلـــى كدهــ يا طفلة
تنرفزت : انا مو طفلة يا عجوز
ضحكــ : لا انتي طفلتي انــــا روحي انا عمري انــا
انتي كلكــ لي انــــا
كالعادة احرجهـــا وطول المكالمة على هالمنوال تعصب ويتغزل فيهــا تعصب ويضحكــ عليها لين جننهــا وسكرت منهــ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
حبيبة قلبــــــــــــــي وشلونك
تراني فـــــــــــــــدوى لعيونك
واشوف الـــــــــموت من دونك
عسى الله لا يفرقـــــــــــــــنا


Riyadh

بيت ابوفيصــــــــــــــل

طلت عليه : فيصــل وديت العيال الغرفة ؟!
هز راسه وهويبتسم : ايهـ وديتهم
جلست بجنبهــ : الحمدلله جننوني بالمطار لولا فراس مدري وش سويت
فيصــل : زيــن انه ساعدكــ
لاحظت انهــ مو معهــا مسكت يدهـ : فيصــل وشفيكــ ؟! حبيبي فيكــ شي فيصــل بضيقة : متضايق شوي
باست باطن يدهــ : من ايش؟! يا عسى الضيقة فيني
فيــصل : لا تقولي كذا
عريب : طيب قول وشفيك؟؟؟ عشان رند صح ؟
فيصــل : عريب احسهم مسؤوليتي كلهم وو"مسك راسه " مدري مدري
عريب : حبيبي انا فاهمة عليكــ عشان كذا قلت نطلع فوق ,, انت ما تبي رند تشتغل لانكــ خايف عليهــا وتحس انهــا مسوؤلة منكــ وانت اللي لازم تأمن لهم كل شي من غير ما ينقصهم شي ما تبي يحسوون بالنقص بأن رراشد الله يرحمه توفى وتركهم انت ما تبي عيالهــ يحسون بنقص
بس صدقني هم فقدوا راشد صح بس ربي عوضهم بــ اب ثاني انت ابونــا كلنـــا انت سندنــا في الدنيـــا لا تهتم وربي مو مقصر بــ شي
فيصـــل : وربي ما انلام فيكــ ربي يخليكــ لي
حضنته وهي تسند راسهــا على صدرهــ : ويخليكــ لي يا عيوني بهالدنيا باس راسهــا وغمض عيونهــ وهو يشم ريحة شعرهــا اللي يعشقها

.
.
.
عدّى اليوم من غير احدااااث
اليوم الثانـــــــي
بكرة عيد ميلاد فيصـــل الــ 31 وقررت عريب تسوي لهــ حفلة وتجيب لهــ هدية كــ أول عيد ميلاد لــ فيصـل وهم مع بعض
طلعت السوق مع السواق ومعاهــا الخدامة سانيتـــا من غير ما احد يحس عليها بينمـــا وهي بالسيارة راجعة من السوق
وشارية له هدايا بالاضافة للهدية اللي بتوصله لــ مكتبه وهو بشغله
.
.
.
.
وفجـــــــــــــــأة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
Riyadh

خفت عليك ياعمرى يبعدونا عن بعضنا
وانا بدونك ياحياتى وش اسوي انا
أحبك غصب عنهم وجوه قلبي هواك

بيت ابو فـــــــــــــــراس

: هاذي وينهــا تأخرت !! شادن يلا تأخرنا على موعد المستشفى
نزلت وهي لابسة عبايتهــا ونقابهــا وشنطتها بيدهـا :خلاص خلصت
قام وقف : يلا وش تسوين كل هذا !!! تأخرنا ما صارت
شادن : طيب طيب وش صار يعني !! يا ساتر على الدم الحــامي
مع السلامة خالتي
ام فراس : مع السلامة يا يمــــه
طلعت شادن وركبت السيارة وفراس معاهـــا
رن جوال فراس " بــ رقم غريب ؟ "
شادن : فراس شوف جوالكــ رقم غريب
رد فراس وهو عاقد حواجبه : الو السلام عليكم
:- هلا ومسهلـا
فراس : عفوا من معي ؟؟!
:- شخص ,, شخص قالكــ بيوم بيرجع لكــ الدين وبتشوف وجا اليوم اللي بينرد فيه الدين اللي وعدتكــ فيه !!
بصدمـــة وهو يوقف السيارة على جنب: نــــادر !!
شهقت شادن بخوف من الاسم اللي يجيب لهــا الرعب والخوف
ضحكــ بوقاحة : زين ما نسيتني !!توقعت انكــ تكون غاسلني من مخكــ
فراس : انت منسي من زمـــان من جميع البشــر من ذاكركــ اصلا !!
ابتسم : بسامحكـــ بس لأني ابي منكــ شي
فراس باحتقار : خير وش تبي ؟! ايش بيني وبينكــ اصلا !
نفث الدخان وهو يضحكــ : افا عليكــ بينــا اشياء مو شي واحـــد
فراس : الزبدة !!
ضحكــ : تعجبني!! "راح صوتهــ وجا صوت انثوي مألوف على فراس "
ببكاء : فــراس اااااهــ من هذا وش يبي مني !!!
بصدمـــة شلت اطرافه : عريب ؟!!!
شال التليفون منهــا ومسكهــ : والحيــــن !!
بعصبية : يا حقيــــــــر !! وش دخلهــا هي بيني وبينكــ ؟ هي حتى ما تعرف من انت !!؟
ضحكــ : افا عليك انا افهمهــا ما يبي لهــا شي
بعصبية وصراخ : وربي لو لمست منهــا شي لا اوريكـــ يا نادر
ضحكــ ب استفزاز : رغم انهـــا حلوة وتجنن بس انا ما ابيهــا انا ابي وحدة بس وحدة بالدنيا وانتي تدرري من هي !
فراس : على جثتي يا نادر
نادر : اجل قول باي باي لأختكـــ
حاول يمسكــ نفسه : المطلوب مني الحين ؟!
نادر : تطلق شادن الحين قدامي
التفت على شادن والدمعة في عينهــ : مستحيــــــل
بعصبية : تطلق ولا ؟!
حاول يفكر بــ حل بسرعة : طيب خلاص بس لازم بالمحكمة
بــ شكــ : لا انا ما بي بالمحكمة ابي الحيـــن
فراس يحاول يقنعه : الطلاق الحين يعتبر طلقة واحدة بس اما بالمحكمة يعتبر ثلاث يعني ما في امل ترجع لي الا بزواج من شخص ثاني
بتفكيــر : خلاص تروح المحكمة وتطلق وربي لو حاولت تلعب بذيلكــ لا اوريكـــ ترى فيه ناس يراقبوكــ لا تلف وتدور
فراس : خلاص بس يا ويلكــ تسوي لــ اختي شي اوريكـــ
ضحكــ : لا تخاف ما تلعب بذيلكــ ما بيصير لهــا شي
"سكر الموبـــايــــل "
صرخ وهو يضرب الدركسون : والله لا اوريكــ يا ابن الكـ###
شادن ودموعهــا نازلة وشهقاتهــا عالية : بتطلقني !؟
التفت عليها : لا تخافين ما بطلقكــ بس خلني افكـــر بحــل سريع
"اتصل بــ فيصــــل بسرعة "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
عسى ما اخيب ظنونك
كل عمري أنا اصونك
ودمعي فدوى لعيونك
ومن حبك تعلمنا


Riyadh
مكـــان ثانــــي بعيد عن المدينــة
مكان مهجور من النـــاس

صارخت بقوة : انت وشتبي من فراااس يا حقيـــــر
ضحكــ بقوة : ماشاءالله قطوة شرسة
حاولت تفكــ نفسهــا من الحبال اللي ملفوفة عليها : الله ياخذكــ حسيبكــ ربي حسبي الله ونعم الوكيــل فيكـــ عساكــ بنار جهنم تنحرق

انهز من كلامهـــا ورفسهــا ببطنهــا بقوة
صارخت من الالم: ااااااااااهــ
شدها من شعرهــا لدرجة حست شعرهــا طلع بيده : انكتمي ما ابي اسمع صوتكـــ ولا نفسكـــ
صارخت : اتركــ شعرييي الله ياخذكـــ
ضرب راسهــا بالجدار : بتسكتين ولا شلووون !!!
الم فظيع حست فيه حست الدم ينزل من راسهــا وبهمس : حسبي الله عليكــ عساكــ تذوقه بنفسكــ يا حقيـــر
شدهــا من شعرهــا : انتي ما تسكتيـــن اقولكــ انكتمييي ,,, محمدددد جيب لي شي اغطي في فمهـــا "البودي قارد "
عريب بتحدي : ما بسكــــت عساكــ تمووووتتتت يارب عساككــ تممووتت انت وشتبببييي فيننننييي يااااا حمممااار !!
استفزتهـــ مسكــ الربطة وربط فيها فمهــا : ما بتسكتين قلتيــلي !!
مسكــ السيجـــارة الملتهبة بالنـــار وغرزهـــا بصدرهـــا ويدهــا ورقبتهــا ورفسهــا ببطنهــا ورفسها ورفسهــا وهي مرمية لا حول لهــا ولا قوة
حاولت تصرخخخ بس ما قدرت حتى الصراخ ما تقدر تصاررخخ
شدها من شعرها من غير رحمة : والحين يا حبيبة امكــ !!
ماردت والسوااد بدأ يغلف عيونهــا
وغرقت بالظلاااااام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتهــــــــى
- وش مصيـــر عريب واختطافهــا ؟!
- وش رد فعـــل فيصـــل ؟!
- كيف بيتصرف فراس من غير ما يطلق شادن ؟!
لقاءنا بالبارت القادم بإذن الله
اسعدوني بتوقعاتكم يا حلويـــــــــن
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ[



فيتامين سي 21-04-16 05:59 AM


البارت السادس والعشــ26ــرون
.
.
.
.
.
.



آه بس آه لو تدري
وينك يا بعد عمري غبت وقلبي ولهـــان
وينك يا بعد روحي غبت وقلبي خفقــان
آه بس آه لو تدري بغيابك ما كنت فرحان
آه بس آه لو تدري بغيابك كنت تعبــان
أطلب الله وأرتجـي ماتكون مني زعــلان
أطلب الله وأرتجـي ماتكون مني قهــران


Riyadh
وقف بقوة وهو يصارخ ويحس نفسه بيستخف: فراس انت وشتقول ؟!!!
فراس يحاول يهدأ : فيصــل اهدأ عشان نعرف نتصرف
مسكــ راسه وشد عليه : فراس تقول عريب انخطفت وتقولي اهدأ ,,"صرخ " زوجتيي انخطفت !! كيف وليهــ ؟
فراس بتوتر : فيصــل اسمعني الحين والله بردلكــ اياها بس اصبر علي واسمعني بقولكــ شي
فيصــل يشد على شفته : قول وشفيه!!
فراس : شوف انا الحين بروح المحكمــة وبزور ورقة طلاق يعني مو تزوير تزوير بس بنوهمه انهــ حنا المتطلقين
فيصــل بعدم فهم : طلاق منو !!
فراس : طلاقي انا وشادن
فيصــل : انت وشادن ؟! وش دخلكم !!!
فراس: فيصــل مو وقت كلامكــ الحين اللي خطف عريب يبيني اطلق شادن عشان يرد عريب لنـــا يعني لازم نوهمه اننــا متطلقين
فيصــل شد شعره وهو مو مستوعب : وشالمطلوب ؟!
فراس : المطلوب كلم صديقكــ اللي بالمحكمة هذاكــ اللي قلتلي عنه مرة خليه يعطيني نسخة من عقد الطلاق ونكتب عليه اسامينا وخلاص
فيصــل : خلاص انا اكلمهــ وبرسلكــ رقمهــ عشان اول ما توصل تكلمه
فراس : خلاص انتظركـــ
سكر الجوال ودق باب مكتبه : خيــــــر !!!
سكرتير مكتبه : استاذ فيصــل هذا ورد وصل لكـــ
فيصــل وهو ملتهي بالجوال : بعدين اشوفهــ عبدالله ماتدخل علي احد المكتب خلاص !!! "واتصل على صديقهــ عبدالرحمن "
فيصــل : السلام عليكم ,, عبدالرحمن بعدين ناخذ اخباركــ اعذرني يا اخوكــ بس ابي منكــ خدمــة فيها حياتي ,, وحاول يفهمه السالفة كلهـا
تسلم ما تقصر ربي يخليكــ يا اخوي والله انكــ اخو دنيا مع السلامة

خلص من المكالمــة وما قدر يبقى جالس بيروح المحكمة هو ويشوف كل شي ويفهم السالفة "التفت على الورد وهو طالع ما يدري ليش حس انه غير عن أي ورد يوصله " قرب من بوكيهـ الجوري الاحمـــر وقرأ الكرت اللي داخلهــ

ليوم ميلادك وأنا فيه موعود...
يا أغلا دروبي ياغلاي وودادي..
الكون ونجومة على حبك شهود...
كل المجرة تعرف ان مرادي..
اليوم ميلادك وانا اليوم مولود..
مدام حبك حب والنبض هادي..


كل عام وانت بخيـــر حبيبي ^_^
هديتكــ بتكون بالليــل انشاءالله ,, انا بطلع السوق نلتقي الليلة ^^
حبيبتكــ عريب

دمعت عيونه وحرقه بقلبهــ تسري بكل جسمهــ
شد على يدينهــ بعجز وهو يرمي كل اللي على المكتب بالارض

أشتقـــت لــــك يــــاروعــــة الـــــروح مشتــــــاق
نــاديــــت بـــاعــــلى صـــوتــــي لـــجـــل تسمعنـــي وتجينــــــي
غـــآآآب صـــوتـــي كثـــر مــا ناديـــت وتعــبـــت
ســـالـــت دمـــوعـــي تعـــلــــن الــــحـــزن والـــيـــــأس
غـــطـــت يـــدينـــي دمـــوعــــي الحــــزينــــه
تعــــلن غيــــاب غـــاليهـــا غــــاب عـــن المكـــان والعــــين
أنجـــرح قلبـــي بغيــابـــه وســاحــت دمعـــة العــــين
بعـــد فــرقـــاك يالغـــالـــي وش بـــقـــى بـــدنيتـــي غـــيـــر الحــــزن والـــهـــم
وذكـــرى تمــــر مثـــل شــــريــــط تسجـــــيل أمــــام العــــــين
يـــاشــــين الـــوقـــت مـــن بعــــدك ويـــاشينــــه
ويـــاطـــول الأيـــام والشــهـــور والســنـــين
تعبــــت انتــــظر زولــــك يمـــر قـــدامــــي واحضنـــه واقبــــله بجبــــينــه
وينــــك يـــالـــغــــالــــي أنــــادي عـــليــــك وينــــــك



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
JEDDAH

ضحكــ عليها : اشبكــ انتي !! كأن احد ضاربكــ بقلاية البيض
كشرت : سامج وسخيف ومالكــ داعي
مسكـ يدينهــا : بجد خلاص كل دا توتر عشان بيجي ساري
رجفت يدينهــا : ما اعرف قلبي يدق بسرعة
سيف وهو يضحكــ : اوووهــ كل دا من الشوق ما اقدر انا على كده
رن الجرس وسيف ابتسم بيفتح الباب
مسكته من يدينهــ بقوة : خلاص ما ابغى اطلع
ضحكــ : هو بكيفكــ اصلا "شد على يدينها لما حس بخوفهــا" ما في حاجة تخوف تراهــ زوجكــ مو احد غريب يلا انا بروح افتح لهــ الباب خمس دقايق وتجي المجلس "وطلع "
وقفت قدام المراية وهي خايفة يدينهــا ترجف بشكل ملحوظ
ناظرت شكلهــا بفســتان مشمشي قصير لين الركبه وشعرها مسويته ويفي وحاطة عليه طوق من الورد الابيض ولابسة كعب ابيض مع اكسسوارات بيضاء ودبلتهــا الالماس كان شكلها حلو وناعم
طالعت ساعتهــا وكانت مارة خمس دقايق سمّت بالله وراحت متوجهة للممجلس عشان تلتقي بــ ساري ^_^
تنهدت ودخلت: السلام عليكم
وقف ساري : وعليكم الســــــــلام
سيف وهو يوقف : اترككم انا استأذن
ساري التفت عليه بابتسامة : اذنكــ معاكـــ
وقف سيف وقرب من اخته وهمس لهــا : امسكي اعصابكــ يدينكــ ترجف اسيــل حشى مودينهــا لــ مصاص دماء "وبعد عنهـا وهو يضحكــ وطلع من المجلس "
ساري التفت على اسيــل : ما بتجي تسلمي عليا ؟؟
اسيــل قربت برجفة ومدت يدهــا تصافحهـ بس هو انحنى عليها وباس خدها الاول والثاني وريحه عطرهــ شلّت حركتهــا همس بأذنها : كده اللي يسلم "ورفع حاجب بابتسامة " انا زوجكــ يا اسيــل
ارتعشت من المسمى اللي اطلقهــ على نفسه
زوجكـــ يا اسيــــل
زوجكـــ
زوجكـــ
التفتت على صوتهــ : هلا
ساري يناظرهـا : ما بتجلسيــــن !؟
انتبهت على نفسهــا : ايوة تفضــل "وجلست وهو معاهــا "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
Riyadh

لآ تفكر بـ / النهآية !
توهآ عندي : بدآية ,,
توي آحس بـ حيآتي *
يآ هـوى عمري و ذاتـي ,,
لـو رجـ ع ـت لـ / ذكريآتـي ,
مآلقـيت الآ [ انـت ] فـيهآ !
مـ ح ـتويـهـآ ... !!
كيـف اعـيش يـوم دونـك ، !؟
يبعـدونـي ..... يبعـدونـك ...
مآ ابتـ ع ـد ...
[ ق ــلبي و ق ــلبـك ]
دآم تـجمعـنـآآ ..
" أحـبـك "


شهقت بقوة من الموية اللي بللتهــا حطت يدها على قلبها وهي تسمي : بسم الله اعوذ بالله "غمضت عيونها وفتحتهــا " انا ويـــن ؟!
شوي شوي بدأت ترجع لها الاحداث وهي تشوف اللي اسمه نادر فوق راسهــا وعلى شفاته ابتسامه حقيرة بس راسهــا مو مركز تحس بــ ألم فضيع بكل جزء من اجزاء جسمهـــا
نادر بضحكــه :صحيتي يالاميرة النائمــــة ؟!
عريب مو قادرة تتكلم : ....................
نادر ضربهــا على راسهــا بقوة: صرتي بكماء الحيـــن؟!
صرخت من الالم الفظيع اللي اجتاح راسهــا: ااااااااهــــ حسبي الله عليكـــ قرب من وجههــا ومافرق بينه وبينهـا الا كم سنتيمتر : كم مرة اقولكــ لا تتحسبين ولا ما تفهميـــن !!! "صّرخ " تفهمين ولا لا !!
عريب بعدت وجههــا الجهة الثانية من غير ما ترد
لف وجههــا عليه بيدهــ : لما اتكلم ما تلفين وجهكـــ سامعة ؟
عريب بصوت قوي :لا مو سامعة وش بتسوي يعني ؟!
بابتسامة وقحة وهو يمرر اصبعه على خدها ورقبتهــا : اقدر اسوي كل شي !! تراكــ بروحكــ لا تستقوين
نزلت راسها وهي تحس بالخوف من نظراتهــ لها ونزلت دموعهــا اللي حاولت تمسكهم وبداخلهــا تناجي ربهــا يحميهــا ويسلمهــا ويرجعهــا لأهلهــا سالمــة ولــ فيصــل ,,وبنفسها " فيصــل اااهــ يا فيصــل تعال شوف حبيبتكــ وشيصير فيهــا وين حضنكــ يلمني يحسسني بالامــان وين وجودكــ اللي يحسسني ان لي سند وعزوة ااااهــ يارب"
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,

إنتظآر ..
يعني شنهو إنتظآر !!
كلمه تجمع بين خليط من ـالمفردآت ...
كلمه تعني ...
إحتضآر .. إنهيآر .. إنكسَآر
وكل لحظآته مرآآآر

بصوت عالي : شلون يعني مايرد !!
مسكــ راسهــ وهو يشد عليه : مدري يا فيصـــل
فيصــل بانهيار : فرااااسسس لا تجنني !! وش هالبرود اللي عليكــ ؟!
والله لو صار لــ عريب شي ما تلوم الا نفسكــ سامع
فراس : ايش طالع بيدي سويت كل شي مو راضي يرد اصبر انشاءالله بيدق الحيـــــــــــن
فيصـــل ضرب الطاولة بيدهــ بقوة : زوجتييي مع واحد يبي ينتقم من اخوهـــا يعني أيش بونسها ولا بياخذها مشوار !!! "بجنون " انت مستوعب !!! فراااس اعطيني رقم هالحقيــــر اعطينيي
فراس فتح جواله : خذهــ
فيصــل اخذ الرقم واتصل بواحد من اللي يعرفهم : اسمع انا برسل لكــ رقم شخص ابيكـــ تطلع كل شي عنهــ "التفت لــ فراس " وش اسمه ؟
فراس : نادر عبدالألهـ الــ####
فيصــل كمل : نادر عبدالاله الــ### ابيكم تطلعونه لي من تحت الارض سامعين !!! انتظر خبر "التفت على فراس " اتصلت بالشرطة ؟!
فراس : ايوة اتصلت بالشرطة وقلت لهــم وهم يدورون بعـــد
مسكـــ كاسة الموية ورماهــا بالارض : خلني اشوفهــ بس والله اشرب من دمه والله ,,"وبضعف " وينكــ يا عريبي وينكــ !!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد مرور يوميـــــن
عرفوا الجميع بحادثة اختطاف عريب
فيصــل شوي وينجن لا ينام الليل ولا النهــار وعايش بكابوس فقد عريب فراس حاس انه هو السبب بكل اللي صاير ويحاول يطلع نادر اللي اختفى شادن بس تبكي وتحس انهــا السبب بكل شي وحالتهــا ساءت حتى انهم خايفين على اللي ببطنهــا لانها ماتاكل ولا تشرب ولا تنام الا بكوابيس
رند تحاول تصبر نفسها وتصبر اختهـــا وتدعي الله ينجي عريب صديقتهـا وبنت عمهــا المقربة بالنسبة لهــا اللي وقفت جنبهــا بالاوقات الصعبة من غير ملل
مرام وغرام يدعون لعريب اللي ماشافوا الا الخيـــر منهــا
ام فراس طاحت عليهم مرتفع عليها السكر والضغط وحالتها حالة
ام فيصــل تحاول تتصبر وتدعي ربهــا وتساند ام فراس
اهل جدة عرفوا اللي صار وجو الرياض فورا
اما عريب نشوف كيف حالتهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,



بكت وهي تحاول تبعدهــ عنهــا : بعـــد عنــــي اااااهــ يا يمـــه
نادر وهو يطالعهــا : تجننين وشكلكــ يجنن تصدقين احلى من شادن انا غيرت رايي انتي حبيبتي
عريب وهي ترفسه بقووة وتفلت عليه : ابعد ربي ينتقم منكــ ابعد
نادر بضحكة : حتى الدعاء منكــ عســــل
عريب صرخت وهي تحاول تبعدهــ بس وين وهو رجال وهي ضعيفة: يا حقيـــــــر ااااااااااااااااااااهــ فيصـــــــــــل

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,


[ تـعــــال ]
إرجع إلى هذا المكان وقــدّر الموقف
بكـى حتى الصخـر لمّا لمحـتـهـ يـبـكي
" بــكــّانــي "


[ يحـط إيـــدهـ ]
على عينـهـ ودموعـهـ ماتبي توقــف ,
تعـــال إرجـع على شانـهـ وشوفـهـ
مـو " عـلى شـانـي " ..!!


فقدتك وأعترف إني بدونك شي لايذكــــــــر!!
بدونك حالتي صعبه وأدري فيك فاقدنــــي..."

كل شي فيني تبــدل ..!
ضحكـتي .. نظـرة عيـوني
صحبـتي .. صـادق ظنـوني
كل شي فيني تبــدل
مـايل ظـروفي كسـرته..
واستجدت بي ظـروف
اصـدق احبـابي خسـرته ..
وصـرت ما اقـدر اشـوف !!


وقف بسرعة : فيصـــل الشرطة عرفت وينهم !!
وقف بفرحة : قول والله !!!
فراس وهو يركض : والله توهــ الضابط مكلمني
ركض وفيصــل وراهــ وبالسيارة شخطوا على مكان عريب ونادر
من السرعة وصلوا بربع ساعة وهو المفروض ساعة طريق
ركضوا لمكـــان ما سيارات الشرطة متجمعة
فراس : وينهــ ؟؟؟!!
الضابط : الحمدلله لقطناهــ كان بيهرب بس لحقنا عليه
فراس تنهد بفرحة : الحمدلله
الضابط بتردد : بس ...
فيصــل تلاشت بسمته : عريب فيها شي ؟!
الضابط : صراحة وضعهــا صعب متعرضة لعدة تحرشات و حروق بجسمها وجروح متفرقة واتصلنا بالاسعاف وهو على وصول
فيصــل بعصبية ضرب الجدار بقوة: والله لا اوريكــ يا نادر ,, وينهــا ؟!
الضابط : داخـــل خليناهــا مع بنت من احد فريق الشرطة
فيصــل ركض لداخــل هو وفراس وانصدمــوا من شكلهــا
مرمية على الارض والدم مغطي ملامحهــا وجروحها باينة ملتهبة
حروق باينهــ شعرهــا مغطي وجههــا وملابسهــا بعضها متشقق
ركض لهــا وجلس على ركبه عند راسهــا : عريب
فتحت عيونها بصعوبة وهي ترمش وبصوت متقطع : ناديــ ـتك،
كثيــ ــر ليــ ــه مــ ــا جيــ ــ ـت ؟
بكى وهو يطالعهــا : عريب قلبي انا اسف عريب شوي ويجي الاسعاف لا تتعبي نفسك
نزلت دمعة من عينهــا وهي تتنفس بقوة : ااااهـ فيــ ــصـ ـل أحبــ ــكـ
"واختفى صوتهــا وهي تغمض عيونهــا غايبة عن الدنيــا "
فيصــل بجنون وهو يطالعهــا : عريب ,, عريب قلبي لاتتركيني "مسكــ يدها وباســها " اتحملي يا روح فيصـــل
ناظرهم فراس وركض لسيارة الشرطة وهو يشوف نادر داخل وعلى شفاته ابتسامة حقيرة وبعصبية : والله اوريكــ يا حقيـــر والله ما اخليكــ الا بقصاص نرتاح منكــ ومن شركـــ
مسكه الضابط : اهدأ يا فراس خلاص احنا بنعطيه العقاب اللي يستحقه
فراس بعصبية : اهدأ واختي داخــل حالها يصعب على الكافر والله ما اخليه
"وضرب نادر بوكس على وجهه "
الضابط : فراس احنا مقدرين وضعكم بس ارجوكــ الحين مو وقته
فراس وهو يتوعدهــ : والله اوريكــ لاخليكــ تخيس بالسجن مثل الكلب اصبر علي يا نادر اصبر والله ما اخليكــ والله ,, وين الاسعاف اختي اغمى عليها داخـــــــل دبروا نفسكم
الضابط : خلاص هذا هم وصلـــوا
التفت فراس على الاسعاف اللي دخلوا داخــل يحملوا عريب يودونها المستشفى واختهــ وضعهــا ما شافه بحياتهــ وفيصــل اللي يبكي اللي بعمرهــ ما ضعف يضعف الحيـــن

هذا الحب وسواياهــ يخلي اللي بحياته ما بكى يبكي عجز وخوف
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
في بيـــت ابو فـــراس

وقف : خلاص انشاءالله لاحقينكم يلا مع السلامة
اخته : سيف ايش فيه ؟!
سيف : لقوا عريــــــب
قامت ا م فيصــل وام فراس يسجدون سجد شكر والدموع بعينهم
ولحقهم الكل بعدهم
سيف وهو يمسح دموعهــ : يلاب نروح المستشفى
شادن ودموعهــا نازلة : ليهــ المستشفى وش فيه ؟!
سيف : انشاءالله مافيه شي اجراء روتيني يلاا اللي يبي يروح يقوم
قاموا كلهم بيروحون المستشفى
جزء راحوا مع عبدالعزيز "اخو فيصــل " وجزء راحوا مع سيف
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
المستشفــــــــى

وين الصبـــــــر؟؟
حتى الصبر
في ساعة ( الحاجه )
يخون!!





شــ أسـوي إن صـارت الدنيا " صـغـيـره " بعـدك بعيني
من أشـرح له..؟!
من أحكـي له..؟؟!
من أشكـي له ألم لفـراق ..؟؟؟!
ومن غيـرك .. في هالعالم.. يعرف شلـون يهـدّيـني ..؟؟؟
ومن غيـرك .. في هالعالم.. يعرف شلـون يهـدّيـني ..؟؟؟
ومن غيـرك .. في هالعالم.. يعرف شلـون يهـدّيـني ..؟؟؟



جلس على الكرسي وهو منهار تماما دموعهــ تنزل بخوف وبعجز
جلس فراس بجنبه يحاول يهديه : اهدى يا فيصل عساهــ خير انشاءالله
بعد يدينهــ عن كتفه : انت ابعد عني لانهــ كل بسببكــ انت وزوجتكـــ "صرخ بقهر " وش دخلهــا تدفع الثمن !! وش دخلهـــا !!! كله منكم
فراس وهو مقدر اللي هو فيه : فيصــل انا مالي شغل اللي صار قضاء وقدر امن بربكــ يا اخوي وادعي ربي ما يكون فيها شي
دفن راسهــ بيدينهــ وهو يبكي : تقولي ناديتكــ ما جيتني !! كانت تناديني اساعدهــا بس ما جيت !! انا حقيـــر و خايـــن انا ما استاهل اكون زوجهــا اللي يحميهــا ما استاهل
فراس دمعت عيونهــ : انت لو بيدكــ تركت كل شي وجيتها بس موبيدكــ لاتحط اللوم عليكــ يا اخوي انت مالكــ ذنب حسبي الله ونعم الوكيــل
فيصــل وهو يهمس : عريبي سامحيني ما قدرت احميكــ يا نور عيني
نزل راسهــ يحاول يتماسكــ عشان نفسه وعشان فيصــل المنهار
حلف انهــ بوري نادر نجوم الظهر بس خل عريب تقوم بالسلامة
التفت على صوت سيف الخايف من شكل فيصل: وينهــا ؟! أيش صار ؟!
فراس وهو يتنهد : بالطوارئ للحين ما ادري عن شي
سيف : وضعها صعب!!
فراس بدمعة نزلت على خدهــ : حيــل حيــل يا سيف مو عريب ابد
شادن بخوف : كيف يعني ؟!
ام فراس : فرااس انطق وشفيها بنتي ؟!
فراس : يمــه ما ادري والله ما ادري ما بعد جا الدكتور يقولي وشفيه !!
جلسوا على اعصابهم نص ساعـــة
طلع الدكتور وفزوا كلهم عندهــ
الدكتور تفاجأ من عددهم : احم وين ولي امر المريضة
فيصـــل بخوف : انــا زوجهــا دكتور قول وشفيها
الدكتور : الحين انشاءالله وضعهــا تمام نظفنا الحروق اللي بجسمها والجروح بس ابي منكــ كلمة في المكتب يا ..
فيصــل : فيصــل انا فيصــل
الدكتور : اتفضل معاي بكلمكــ بكلمة راس
فيصــل راح وهو خايف معاهــ على المكتــــب وجلس على الكرسي
دق الباب ودخل فراس وسيف وجلسوا
الدكتور : عادي يسمعون !! لانه هالشي خاص فيكــ انت وياها
فيصــل هز راسه لانه محتاج احد يساندهــ
الدكتور : الظاهر ان زوجتكــ يا سيد فيصــل تعرضت لعدة تحرشات بس الحمدلله ما وصلت لأي شي ثاني واتوقع على حسب خبرتي انهـا تكون اول ما تقوم ماتتقبــل أي رجل او أي احد يكون معاهــا فتحتاج دكتور نفسي عشان تتحسن نفسيتهــا للأحسن وهذا يعتبر احتمال الى ان تقوم لأن ما نعرف ردة فعلهــا للحيـــن
فيصــل بنفسه " كل هذا صار معاكــ يا عريب وانا بعيد عنكــ " :
طيب انا وش دوري ؟!
الدكتور: طبعــا لازم تحسسونهــا بأن الامان رجع من جديد وتنسى الخوف اللي عاشته بالفترة اللي راحت
هزوا راسهم وهم مصدومين ومو مستوعبيــــن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتهـــــى
- كيف ردة فعل عريب لمــا تصحــى ؟
- نادر ايش بصير فيه ؟
- عايلة عريب كيف بواجهوا هالمشكلة !!
لقاءنا بالبارت القادم بإذن الله
اسعدوني بردودكم
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ



نداء الحق 23-04-16 03:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والسعادة يافيتامين سي
كما عودتينا دوما بجمال ما تنقليه من روايات
احسنت الاختيار هذه المرة مثل كل المرات
ياخوفي من ام فيصل تجبر فيصل يتزوج زوجات راشد علمود ابناءه مايرحون من يمها
كل تعاطفي مع عريب واللي جرى لها
وترى مهما كانت الزوجة مؤمنه الا انها بمسألة الزواج من اخرى لاتستطيع كبت غيرتها واحتراقها بتلك النار
فيا كاتبتنا العزيزة في اثنين فري
عبد العزيز ةسيف زوجيهم زوجات راشد
اللي بنظري مايستحق حب رند لانه خاين (وجهة نظر)ف
لانه لو كانت مرام وصية لما عاشرها كزوجة
كيف له ان يقول انه يحب رند ويحضن اخرى
كيف له ان يقسم انها هي من ملكت قلبه وغيرها تنال نفس معاملته
ارى انه كاذب
قد يكون قبل بالامر كفزعة لاخيه الا انه استطاب ان يجرب اخرى غير رند
تحت يافطة انها زوجته
بنفس الوقت ماذنب مرام ان تكون شهوة فقط لراشد بدون حب
يعني هو كان مستعد يطلقها لو لا الحمل
هذا هو رأي به لايستحق حقيقة لايستحق
الف شكر لك

فيتامين سي 25-04-16 10:44 AM


البـــارت السابع والعشــ27ـــــرون


سلام يا حلويــن ^_^
قبل ما ابدأ بالبـــارت هذا حبيت اقولكم انه باقي على الرواية بارتين غير هذا
يعني على الاسبوع القادم بنتهي من تقديم روايتي الاولـــى
احب اقولكم شكرا من اعماق قلبي للمتفاعليــن معاي خلال تنزيل البارتات
وانشاءالله بكون لنــا لقــى بروايــة ثانية ايضا من تأليفي وبــ اخر بارت بقولكم وش بكون اسمهـا وكل التفاصيـــل
"والحين اسفة طولت عليكم"
.
.
.
وهذا البارت


قالوا مريض وقلت : "فيني ولافيـه"
ياعزة الله كيف ذاك المرض جاه ..!!


كيف الألم يدمي فـواده ويدميـه؟؟
ليت الألم ياناس شخـص اترجـاه’’



برجيه رجوه بخيـر حالـه يخليـه
وان كان وده علتي قلـت : محـلاه


لاجله بشيل العوق عنّـه واراعيـه
واصير من بد الخلايـق أنـا دواه "


لأنه عضيد الـروح والقلـب يغليـه
’’ما ودي انه لحظة ٍ يشكـي الآه’’


لو كان بيدي فـي عيونـي أداريـه
وتشيله جفوني وتغمـض وتنسـاه


ياذا المرض عجـل دخيلـك تعديـه"
خل التعب لا يهـد حيلـه ويصـلاه


مأجور يامـن بالنواظـر نساويـه
يالله عسى من الشر يسلـم محيـاه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
جناح عريــــب
لفت راسهــا يميــن ويســار وهي عاقدة حواجبهــا بألم
وعيونهــا مسكــرة ما فتحتهـــا
انتبهــ عليها فيصــل : شكلهــا صحــــت
ام فراس فزت وقامت فوق راسهــا وفيصــل جلس على السرير بجنبهــا
فتحت عيونهــا وسكرتهــا ثواني وفتحتهــا مرة ثانيــة ونظرهـا مشوش
بلعت ريقهــا بصعوبــة : امممم
سيف وقف : انا بروح انادي الدكتور "وطلع من الجناح "
مسكــ يدهــا : عريب تحسين بــ شي !!
عريب ما كانت ترد كانت بس تون بألم ومبين من شكلهــا تتألم
وهي مو واعية للي حولهـــا ولا تحس الا بأجسام مشوشة حولهـــا
سكرت عيونهــا مرة ثانية من غير أي رد
ام فراس :ياويلي على بنتي تتألم وما ترد علينـــا
فراس : الحين بيجي الدكتورانشاءالله يطمننا
ثواني ودق الباب ودخل الدكتور على الغرفــــة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور : صحـــت المريضــة ؟!
فيصــل بخوف : صحت بس ما ترد علينــا وتتألم شوفهــا دكتور
الدكتور يقرب من عريب : مدام عريب تسمعيني !!
عريب ما ردت وما فتحت عينهـا
الدكتور : سستر اعطيني ابرة منومــــة
فيصــل : ليش ؟!!
الدكتور : جروحهــا ما التئمت وحروقهــا تألمهــا لازم عشان ما تحس بـألم احسن لهـــا وهي مو واعية عليكــم صحت من الالم ومن تأثير البنج اللي راح عشان كذا ما ترد
"مسكــ الابــرة وغرزهــا بيدينهـــــــا "
طلع فيصــل وهو مخنوق وموجوع من الغرفـــة وجلس بالكافيه اللي تحت
حط يدينهــ على راسهــ وهو منزلهــ وكل هموم الدنيــا على راسهــ
حس بيد على كتفهــ رفع راسهــ وشاف سيف واقف ابتسم ابتسامة باهتة جلس سيف : بــ تقوم وتصير بخيـــر عريب قوية
غمض عيونهــ وهو يتنهــد : انشاءالله
سيف : صدقني بترجع وبكرة بتشوف وبذكركــ
مسح شعرهــ بيدينه ومارد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
فوق بالغرفــــة
الدكتور : انصحكم تروحون مالهــ داعي وجودكم هنا الحيــن !! ما بتصحى الا بكـــرة من تأثير الابرة
ام فراس : انا ما بطلع ببقى مع بنـــتي
فراس وهو تعبان صارله ايام ما نام : يمــه لازم ترجعين وتنامين بلا ماتتعبين وانا من بكرة الصباح اجيبكــ هنــا وهي الحين موحاسة بأحد
غرام : ايه وانتم كلكم ما نمتم صارلكم أيــام لازم تريحون ومن بكرة الصباح نجي انشاءالله كلنــا عندهــا وانشاءالله بتكون بخير احسن من اليوم لازم تروحون عشان تقدروا بكرة تكونوا موجودين
ام فيصــل وهي توقف : صح كلامهم يا ام فراس لازم نرجع نريح الحين
ام فراس باستسلام : خلاص بس من بكرة اكون هنا
فراس وهو يأشر على عيونه : من عيوني يلاا نروح
قاموا كلهم بيطلعـــون ولا فيصــل فتح الباب ومعاهــ سيف
فيصــل بوجه متعب وحزين : بتروحون ؟!
فراس وهو يحط يدهــ على كتف فيصــل : ايوة مالنــا داعي اعطاهــا ابرة وما بتصحى الا بكرة الصبح انشاءالله وصارلنــا ايام ما نمنا لازم يريحون كلهم عشان يقدرون يقومون بكرة ,, وانت ما بترجع ؟
فيصــل هز راسه : زين تسوي ,, انا ببقى هنــا مرافق معاهــا
فراس : بس ..
فيصــل : لا بس ولا شي توكلوا انتوا واتركوني ,, ورند الله يرضى عليك ديري بالكــ على العيال معليش ثقلنــا عليكـــ
رند بابتسامة عتب : افا يا فيصــل عيالكم عيالي لا تخاف بعيوني
ابتسم لهــا بامتنـــان ودخـــل داخل الغرفة وسكر البــاب
نشتاقهم ..
نشعر بهم يختالون بقلوبنا ..
يعبثون بأضلاعنا ..
يبعثرون ترتيب نبضاتنا ..
و لآن البوح بالمشاعر ..
آمر محرم في قانون الكبرياء ..
فأننا نحبس أشواقنا ..
بحكم مؤبد ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
جعل ربي يا هوى البال ياقاك
من كل شر وكل جرح عطيبي
يا لتني خذت المرض عنك ما جاك
وتصير من بدى الخلايق طبيبي
ترى حياتي ما تهنا بلياكــ
ليتك دوى من عند عيني قريبي

او ليتني نسمة صباح بدنياك
ألثم جبينك عقب طول المغيبي
أو ليتني طيف يزورك بممساك
واشاهدك واقول يا نفس طيبي
بالحيل أحبك واعشقك واتمناك
يشهد على ما اقول دمع سكيبي

ثاني يــــــــــوم
من الصباح الساعة 10:00
المستشفــــى
فتحـــت عيونهــا على اشعة الشمس المنتشرة بالغرفة
دارت عينهــا على الغرفة كل شي ابيض بــ ابيض
حست بألم براسهــا وكان مغطى بــ شاش ابيض رفعت يدهــا على راسهــا وتألمت من يدهـا :ااااهــ
فز على صوتهـــا ووقف عند السرير : عريب صحيتي ؟!
التفتت على صوتهــ وفي عيونها خوف
تعذب من نظرة الخوف اللي بعيونهــا : عريب قلبي فيكــ شي ؟!
"ومسكــ يدهــا فزت عريب وسحبت يدها منهــ بخوف "
فيصــل بحنان : خايفة مني ؟! انا فيصــل عريب
حطت يدها على راسهــا وبكت : بعد عنـــي "بعدت يدينهــا وهي تتألم "
فيصــل : تألمتي ؟! لا تتحركيــن بنادي لكــ الدكتور
"وطلع ينادي الدكتور من برهــ المشرف على حالتهــا "
ثواني ورجع ومعاهــ الدكتور
الدكتور : السلام عليكم شلونكــ مدام عريب ؟
عريب : بعد لا تقرب
الدكتور : طيب انــا بكشف عليكــ لازم اقرب
عريب ببكاء : ما ابي احد يكشف علي اطلع بررةةة
فيصــل : عريب قلبي انتي بأمان الحين ما في احد بيقرب لكــ وانا معاك
عريب ببكاء هستيري : لا اكيــد نادر موجود , بعد عني اطلعوا برة
فيصــل ماتحمل وراح حضنهــا لصدرهــ : عريب قلبي انا فيصــل زوجكــ عريب تمسكت فيهــ : فيصــل نادر موجود فيصــل بهرب بيجيني
الدكتور وهو يطالعهــ بأسف وكأنه يقولهــ هذا اللي توقعته
فيصــل وهو يداري غصته : عريب نادر راح حبيبتي خلاص والله ما بيجيكــ شالته الشرطــة ما بيجي مرة ثانية
تمسكــت فيه ودفنت راسهــا بحضنه وهي تبكي : فيصــل هذا وحش فيصــل ضربني وحرقني بالسيجارة فيصــل جسمي يحرقني فيصل حيــل يألمني والله حيـــل
اما فيصــل سند ذقنه على راسهــا بخفة عشان مايألمهــا محل القطب وعيونه دمعت
: والله يا روحي لــ يدفع الثمن والله
عريب صارت تون من الالم اللي تحس فيه
فيصــل بعصبية : انت سوي شي مو شايفهــا تتألم اعطيهـا مسكن ولا شي يخفف عنهـــا
الدكتور : ما اقدر اعطيهــا شي الحين لازم تصحــى مو زين لصحتهــا لازم تقاوم الالـــم وتنام من غير شي انا اسـتأذن "وطلع من الغرفة "
فيصــل تنهد وهو يلمهــا : ما عليه عريبي تحملي شوي كل شي بيرجع مثل اول واحســـن بس انتي قومي بالسلامــة
نامت عريب على حضن فيصــل ودموعهــا على خدهــا وتشهق بين فترة والثانيـــة و حواجبها معقودة من الالم وفيصــل متألم على حالهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
أَحببتُ من أَجلهِ من كان يشبههُ
وكلُ شيءٍ من المعشوقِ معشوقُ
حتى حكَيتُ بجسمي ما بمقلتهِ
وكأن سقمي من جفني مسروقٌ


بيـــت ابو فراس

ام فراس تدق البــاب على غرفة فراس وشادن : يلاايمــه فراس تأخرنا
فتحت شادن الباب وهي توها صاحية من النوم وتتثاوب : هلا يمــه
ام فراس :شادن يمــه صحي زوجكــ بروح عند عريب اكيد صحت
شادن تحكــ شعرهــا : ليش كم الساعة ؟!
ام فراس : الساعة 11:30
شادن : خلاص يمــه من عيوني اصحيهــ لكــ
ام فراس ابتسمت : الله يرضى عليك يابنتي انا بروح البس عبايتي وانتظرهــ تحتــــ
هزت راسهــا وسكرت الباب بعدما راحت ام فراس
توجهت لسريرهم وجلســـت عند راسه
بالعادة هو اللي يقوم لان نومهــ اخف منهــا وخاصة بعد حملهـا
بس شكلهــ عشان مكســور عليه نوم وما نام صارله ايام
هزته من كتفه : فراس حبيبي فراس
فراس : ....................
شادن بابتسامة: قلبي يلاا قوم عمتي تبي تروح المستشفى
فتح عين واحدة وبصوت نوم: شادن ما شبعت نوم بعديــــن
شادن بابتسامة:فراس حبيبي قوم يلا خالتي تبي تروح المستشفى
فتح عيونهــ وهو يتمغط : خلاص خلاص قمـــت
شادن باست خدهــ : صباح الخير
فراس بابتسامــة : صباح النور
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
حبيبي .
أتسائل هل برحيلك يرحل الفرح عن عمري
هل ستكون ابتسامتي باهته لا قيمة لها
أم أنني سأعيش حياتي كما عشتها وأنا معك
لا أدري لِم أسأل نفسي رغم أني أعرف الإجابة
على تساؤلاتي
أحس أن الحياة بعدك ستفقد أجمل وأمتع مافيها
فذكرى الأيام التي عشناها ستبقى تخفق في قلبي
ورسمك الجميل سيبقى يتراءى أمام عيناي
حبيبي . حبيبي . للأبد


المستشفـــــــى

مسح على راسها المغطــى بالشاش الابيض وناظرهــا بعمق وهي منكمشة على نفسهــا وحاطة راسهــا على كتفهــ وتنفسهــا الحار يصدم برقبتهــ وجههــا كان في جروح متفرقة شفايفهــا مجروحــة وفوق حاجبهــا فيه جرح وخدودهــا ورقبتهــا فيها اثار خدوش وهذي غير الحروق اللي بيدهــا وصدرهــا ورجلهــا وكلها ملفوفة بالشاش الابيض هاذي غير خوفهــا ونفسيتهــا السيئـــة
باس راسهــا وبحرقة : والله لا اخذ لكــ حقكــ ما ارضى الا بقصاص يفصل راسهــ عن جسمه والبادي اظلم
قطع كلامهــ الباب اللي يدق بخفـــة وبعدهــا دخل وطبعـــا كان فراس وخالته ام فراس مع شادن بنت عمه
كلهم : السلام عليكم
فيصــل بهمس وما تحركــ من مكانهــ وبعده على وضعيته : وعليكم السلام اشششش نايمــه معليش لا تعلوا اصواتكم
فراس : صحـــت ؟!
هز راسه من غير ما يتكلم
شادن : طيب ليش ما بقت صاحيـــة ؟!
فيصــل بعدها بشويش عنهــ وسدحهــا على السرير وغطاهــا وباسها على جبينهــا والتفت عليهم : تعالوا هناكــ احسن خليها نايمــة
قاموا معاهــ وجلسوا على كنب الجناح بعيد شوي عن عريب
فيصــل بهدوء وبصوت منخفض : ايه صحــت بس كانت تتألم ونامت مرة ثانيــة للحين ما برت جروحهـــا
ام فراس : طيب لــ متى كذا ؟!
فيصـل هز راسه بــ ما ادري ونزل راسه وهو شابك اصابعه ببعضها
فراس وهو يناظر امهــ وفيصــل : انشاءالله بتصير احسن
فيصــل بغصــة : انشاءالله انا استأذن بطلع شوي واجي انتبهوا لــ عريب "وطلع بسرعة من الجناح وجلس على الكراسي المقابلة لغرفتهـا "
دمعت عيونه ونزلت دمعة حارة وتركها تنزل بحريـــة على خدهــ
جلس بجنبهــ : هاذي ثاني مرة اشوفكــ تبكي يا فيصــل
مسح دمعته وبخنقة : مخنوق يا فراس مخنوق حاس بـ شي يكبس على نفسي مو قادر اتخيــل الحال اللي وصلناهــ
فراس : ايش صار اول ما صحـــت تقبلتكــ ؟؟؟؟
فيصــل بغصة : اول ما صحـــت لا حتى اني ناديت الدكتور وما قبلت يكشف عليها وانــا كل ما اقرب تقولي ابعد بس بعدين ما تحملت وانا اشوفهــا خايفة وتقول نادر بيجيني يا فيصــل قمت حضنتهــا قامت تقول فيصــل نادر ضربني نادر حرقني انا موجوعة كل شي يألمني يا فيصــل "نزل راسه وبكــى "
فراس : انت رجال يا فيصــل ما يصير تبكي انا اعرفكــ اقوى من كذا
فيصــل ناظرهــ : انا اقوى بكل شي بس يجي الموضوع على عريب يختلف كل شي تعرف ايش يعني كل شي !!! عريب كلي ما اقدر بلاها
فراس حط يده على كتفهــ وقال وهو يغير جو : احسد اختي صراحة ايش هالحب العظيـــم ؟!
ابتسم بسرحان : هذا قليل بالنسبة لهــا يا فراس هي تستاهل اكثر
فراس : الله يحفظكم لـ بعض ولا يحرمكم من بعض

فيصــل من قلب : امين يارب
فراس : قم بس قم غسّل وجهكــ وتعال انا بروح اجيب فطور لان ما احد اكل امي الله يهداهــا مصحيانا تقول نلحق اختكــ وما اكلتنا شي "وضحكــ
فيصــل ابتسم وقام من غير ولا كلمــة
وفراس بعد قـــام من عنده
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
بيــــت ابو فراس
جلســـت بقهر : ليش يروحوا من غير ما يقولوا ؟؟
ابتسم : مايصير نروح كلنــا عشان لا نتعب عريب وبس يرجعوا نروح
هزت رجلهــا بقهر
سيف : اقوول روحي اتصلي بــ ساري خلي يروق لكــ مزاجكــ
استحـــت ومسكت المخدة وضربته فيهــا : قليل ادب
ضحكـــ من قلب وهو يناظرهــا كيف استحت : يا حلاة اختي المستحية
عصبت : سيـــف بلا سماجـــة
رن جوالهـــا
هذا انا حالي صار اذا انت مو يمي
حسيت بضيم الكون مخلوط و يا دمي
يا اغلى ما عندي مليت لوحدي
شفتك بحلم فزيت والحلم شي وجع
يسألوني حبيبك وين واضل حاير شنو اجاوبهم
ويقولون اللى نساك انساه ولا تصدق اطاوعهم
هذا انا حالي صار ان انت مو يمي
حسيت بضيم الكون مخلوط ويا دمي
يا اغلى ما عندي خليتني لوحدي
شفتك بحلم فزيت والحلم شي وجع
اتمنى العمر ما يطول شو اللي بعمري وايامي
كنت يمي واقول بعيد هسة تمر باحلامي
هذا انا حالي صار ان انت مو يمي
حسيت ضيم الكون مخلوط ويا دمي
يا اغلى ما عندي خليتني لوحدي
شفتك بحلم فزيت والحلم شي وجع


ضحكــ : انا بلياكــ !! اموت عالرومانسية انــا
قامت مستحية ومعصبة : مالكــ شغل "وطلعت فوق "
مــــات ضحكـــ على شكلهـــا
طلعت فوق وردت وهي مستحيــة : هلا
رد عليهــا بغناء : اموت انا اذوب انا والله وميت فيهــ
قلب وجههــا احمر : ..............
ضحكـــ: كيف قلب ساري ؟؟
ردت بصوت هامس : بخير الحمدلله وانت كيفكــ ؟؟
ساري بــ وله : ولهـــااان
اسيــل : .............................
ساري بابتسامة : وانتي اسولــة ما ولهتي علي ؟!
اسيــل بحياء وتردد : امممم موت
ساري صرخ : يا ويـــــلي انــــــــــــــــا
ماردت : ......................
ساري : ايوة كده سيبك من هالحيــا اللي بيقتلني
اسيــل: بسم الله عليكــ
ساري : ايه والله سمي علي بلا ما اموووت من هالدلع اللي بيشلع قلبي
اسيــل ببراءة : انا ما اتدلع !!
ساري وهو يريح بجلسته : تعرفي ايش نفسي فيه ؟
اسيــل سكتت تنتظرهــ يتكلـم : ..................
ساري: نفســي كدهــ اخطفكــ وتصيري معايا من دون ناس من دون احد
اسيــل : بس انــا معاكــ
ساري : انت معايا دايمــا حتى لو مو بالجوال انتي معايا بقلبي
اسيــل : ما اعرف ايش اقولكــ ؟ صراحــة احرجتني
ساري ضحكــ وباسهــا على الخط
وفعلاااا على قوله سيف روقهــا و نساهـــا عريب وطوايف عريــــب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
في بيــــت ابو فيصـــل

عايـــش بدونكـــ بس مانـــي بخيـــر -_-

ام فيصـــل : خلاص خالد يمـــه
خالد وهو يبكي : ديدة ويــن مــامــا ابي ماما ؟
ام فيصــل : لاحول ولا قوة الا بالله ,, يمــه خالد ماما تعبانة شوي وبتجي والله وخلاص ولا يهمكــ شوي ونروح لهــا بس يلا كل اول
خالد مسح دموعهــ كلهــا وبفرح : خلاث باكــل ديدة
رند بابتسامة : حبيبي انــا مشتاق لــ امهـ
مرام : ايه والله الله يحميهــ
رنــد وهي ترضع ميســم : ياقلبي والله نامــــت
مرام : خلاص هاتيهــا اوديهــا جنب وسن
رند : خلاص بس تخلّص هذي الرضعــة عشان تنام كويس وما تصحــى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
المستشفــــى

أَفديهُ إِن حفظ الهوى أَو ضيعا
ملك الفؤادُ فما عسى أَن اصنعا

ما اكــل من الفطــور ولا تكلــم ساكت ما هو جنب الدنيــا بكبرهـا
نظرهــ عليهــا من غير الناس
مايعرف ايش قالوا ؟ ولا عن ايش تكلمــوا ؟
قلبه معلق بهالانسانــة المقابلة لهــ
الحيــاة والنفس بالنسبة لهـ
الروح والقلب والعقــل فيهـــــــا
قام : الحمدلله شبعـــت
فراس : هو انت اكلـــت شي اصلا ؟
فيصــل يصرف : مو جوعــان شربت لي كاس كوفي اول ما صحيت
شادن : فيصــل يا اخوي اكل لكــ شي هي الحين نايمــة مو محتاجة شي
فيصــل : معليش انا راحتي بجنبهــا هناكــ "وقرب من سريرهـا وجلس على الكرسي اللي بجنب السرير ومسكــ يدهـا وهو يدفن راسه بيدها "
شادن لمعت عينهــا من هالمنظر
مو معقولهـ هالحب اللي بداخلهــ لهـــا !!
ناظرت فراس وبهمس : شوف كيف هالمنظر بالله !!
ناظر فراس فيصــل وهو يبتسم : الله يخليهم حق بعض انشاءالله
شادن تعلقت عيونها فيهم : اميــن يارب الله لايذوقهم حزن ويجعل حياتهم سعادة وفرح انشاءالله
تمتم بــ اميــن وهو يكمل اكـــــل اما شادن ما شالت عيونها عن فيصــل وحبه الواضح المجنون لــ عريب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
حبيبتي لا أجدْ لِوصفَها حَداً يُرام
فلِمثل جمَالها خُلق الغَرامْ

بالليـــــل
بتوقيت السعوديــــة
8:30 م
بعدمــا تحمّدوا لهــا بالسلامــة وقاموا بيروحون
عريب وهي تنادي رند : رنـــد
التفتت عليهــا بحب : امري حبيبتي
عريب : مشكورة تعبتكــ بمسؤولية العيــال
ناظرتهــا بعتاب : افا عليكــ يا عريب انا مثل اختكــ لا تقولي كذا عيالك عيالي الله يخليهم
ابتسمـــت بخفــة : الله يجزاكــ الجنـــة
ابتسمــت : وياكــ يالغلا يلا مع السلامــــة
عريب وهي تغمض عيونها بتعب : مع السلامـــة
تسكر الباب وطلعوا الجميـــع من عندها وما بقى غيرهــ هو
مسكــ يدها : تعبانــة انادي الدكتور ؟
نزلت راسهــا وهزت راسهــا بالنفي : لا ما ابي
مسح على راسهــا بحنية : بس شكلكــ موجوعــة ؟؟
نزلت دمعتهــا : تعودت خلاص
مسح دموعهــا قبل ماتنزل على خدودهــا : كلهــا فترة ويخف كل شي
ويرجع مثل اول حبيبتي
لفت وجههــا وهي تبعد يدهــ عنهــا وتغمض عيونها :بنــام
تنهد بضيق : نوم العوافي يا روحي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
ياليتني خذتْ المَرضْ عنكــ وما جاك
و تصيـر من بدّ ’’الخلايــقْ طبيبـيّ

من ثــــــاني يــــــوم
في المستشفـــــى
الساعــة 10:00 ص


قالت هي وشوي وتصيح من الالم : فيصــل ما اقدر اقوم
فيصــل باس راسهــا : لاتقدريــن بس انتي تسندي علي لازم تمشين
عريب بألم : فيصــل تكفى مو اليــوم مو قادرة امشي جروحي تألمني
فيصــل وهو يناظرهــا : تبغين تطلعين من المستشفى لازم تتحركين
دفنت راسهــا بحضنه : ساعدني مو قادرة
مسكهــا من خصرهــا ووقفهــا بشويش وهي صرخت بألم: ااااهــ
فيصــل وهو متألم معاهـا : ما عليه حبيبتي حاولـــي يلاا
مشت خطوة وماقدرت تكمل ونزلت دموعهـا : فيصــ ــل مـ ـا اقــ ـدر
يــ ــألم ااااهـ
حملهــا وهو مو قادر يشوفهــا كذا : خلاص يا روحي خلاص بلا ما تمشيــن الحيــن "وسدحها على السرير " ارتاحــي
شدت على يدينه : لا تروح
باس يدينهــا : ما بترككــ والله ارتاحي انتي
حط يدهــ على خدهــا وصار يلمسهـ وهي رجفت بخوف :فيـ ـصـ ـل
"وغمضت عيونها من الذكــرى اللي عصفت ببالهــا
بابتسامة وقحة وهو يمرر اصبعه على خدها ورقبتهــا : اقدر اسوي كل شي !! تراكــ بروحكــ لا تستقوين "
صرخـــت بخوف : بعد عنـــي لااااااا
انفزع من صراخهــا : عريب قلبي شفيكـــ ؟
عريب وهي حاطة يدها على اذنهــا ومغمضة عيونها : بعد عني لا تقرب بعــد
فيصــل : عريب حبي انــا فيصــل انا زوجكــ
عريب ماردت وهي مستمرة بالصراخ ودخل الدكتور بفزع : ايش فيه ؟
فيصــل بخوف : مــ ـا ادري
عريب ببكــاء وشهقــات : بعد عنــ ــي ااهـ
الدكتور : قربت منهــا شكلكــ صح !؟
فيصــل : بس لمست خدهـا
الدكتور يطالع النيرس : ابرة مهدئة لو سمحتــي
"غرزهــا بــ يدها وثواني واستسلمت عريب للنوم ودموعهــا مبلله خدها الدكتور : استاذ فيصـل قد قلت لكــ زوجتكــ ما شفت شكلهــا تذكرت شي من اللي صار معهــا بالحادث وصارت تدافع عن نفسهــا تلقائيا
نزل راسه بحزن وهو مو قادر يتكلــم
ربت على كتفه الدكتور : الله يشفيهــا وترجع بالسلامــة
هز راسه : مشكور دكتور تعبناكــ معانــا
ابتسم الدكتور : واجبي عن اذنك،، "وطلع من الغرفة تاركـ فيصــل بهمه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
بيــــــــت ابو فراس

طبعـــا شادن دخلــت السادس بــ حملهـــا بس بطنهــا مو باين مرة
كانت تطالع المرايــة وتكلم نفسهــا : الحيــن انا ليش ما عندي بطن مثل الحوامـــل ؟؟؟؟؟
سمعت صوته وراهــا : لانكــ صغيرونه وولدكــ شكلهــ ناعم
ضحكـــت : هههههه حلوة ناعم
حاوطهــا من خصرهــا من ورى وباس خدهــا: عسى تدوم الضحكـة
شافت صورته العاكسة على المراية: وياكــ الا وين طالع ؟
فراس : بروح المستشفى اطمن على فيصــل ماعجبني امس
شادن : طيب بروح معاكــ ؟
فراس باس راسهــا : لا مو لازم عريب نايمــه تألمت واعطوهــا ابرة
شادن بألم على حالهــا :الله يرجعهـا بالسلامة
فراس بحزن :يارب ,,"وغير نبرته " يلا قلبي مع السلامــة
ابتسمت لهــ : مع السلامــة
"وطلع فراس من عندهــا اما هي نزلت تحت بعد بعدما حطت الشيلة على راسها عشان سيف "
دخلت : السلام
ام فراس : وعليكم السلام حياكــ يمهـ
دخلت شادن وجلســت : شخباركم ؟؟
بردود متفرقة : الحمدلله ,, بخيــر ,,, تمام
ام ماجد : الا انتي يا بنتي بأي شهر صرتـــي ؟؟؟
شادن بابتسامة : دخلت السادس
شهقت اسيـل : قولي قسم مو بايــــن
ضحكـــت خالتها عليهــا : ايه هي مو باين عليها بطنها صغير
شادن بوزت : خالتي لا تذكريني والله متكدرهــ احس شعور حلو بطني يكبر بس هذا يا دوب شويـــة
ام ماجد : مو مهم المهم وزن البيبي طبيعي ؟؟
هزت راسهــا : ايوة الحمدلله كل شي تمام
ام ماجد : هذا المهم الله يقومكــ بالسلامة يابنتي
شادن بابتسامة : تسلمين خالتي عقبال عذاري واسيــل
اسيل شهقت : انا وش دخلـــني ؟
شادن : كلهــا كم شهر وتتزوجيـــن وبتحملين انشاءالله
اسيــل : لا حبيبتي انا ما ابي اتزوج دا احين بدري
شادن ضحكـــت : تقولين كذا مو كأنك مملكــة
اسيــل : ايوة مملكــة بس الزواج الحين لا
شادن : نشوف اذا ما كنتي ميتة على يوم الزواج ما اكون شادن
شهقـــت ورمـــت عليها المخدهــ
اما شادن ماتت ضحكــ عليهـــا "تحفــة هالاسيـــل "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,

رفعتْ كفيّ لربيْ أدعَيه
يشفيّ نظرْ عينَي
وإنشاء الله يستجآبْ
دعآئي وألقاكْ أحسَن
منْ الأول يآلغاليّ


المستشفــــى
دق البــاب ودخــل : السلام عليكم
وقف وجا عنده : وعليكم السلام تفضــل حياكــ
جلس فراس وفيصــل معاهــ : شلونكــ ؟؟
فيصــل : الحمدلله ماشي وانت ؟
فراس : تمام "التفت على عريب " شلونهـا ؟
فيصــل تنهد : ماشي حالهــا
فراس : الله يقومهــا بالسلامــــــة
فيصــل : يارب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انتهـــى
توقعاتكم للبارت القادم ..
لقاءنا بالبارت القادم بإذن الله
تحياتي
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 02-05-16 02:53 AM


البــــــارت الثامن والعــشــ28ــرون
و
التاســـــــع والعشـــ29ـــــــــــرون

البارتيـــــن الاخيـــرة بروايتي
اتأسف على كل شي اعتذر اذا كان صدر مني خطأ وسامحوني
على كل شي وهذا البارت الاخيــر بروايتي
.

.
.
.
.
.
.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد مرور اسبوعيــــــن

فيصــل & عريب
: عريب تحسنت كثيـــر واليوم موعد خروجها من المستشفى وفيصــل طاير من الفرحــة وواعدهــا بــ سفرة بعد موعد محكمة نـــادر

شــادن & فراس: حياتهم تجنن ومبسوطيــن بالبيبي اللي جاي على الطريــق اللي اكتشفوا انه بنت ومبسوطين بــ تحسن عريب

رنـــد & مرام : خلال هالاسبوعيــن تعينت رند بــ الشركــة واما مرام سافرت امريكـــا عند خالهـــا ومعاهــا بنتهــا وسن ووعدتهم تجي كل فترة على السعوديـــة

اسيــل & ساري : اسيــل صارت تموت في ساري وتحبهــ بس رافضة تسوي زواج الحين وساري بينجن منهـــأ

سيف & عبدالعزيز & غرام : لا جديـــد بــ حياتهم غير ان سيف مل من كثر مايقولون لهــ تزوج وقال لهم يخطبوا له ويفكونهــ وقرروا يخطبون له يا ترى مين بيخطبووا لهــ ؟!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
يا سكر ذاب فيني وحلا شعوري
وعد مني لآخر يوم بأيامي اصونك

بــ يوم خروج عريب من المستشفــــى

فيصــل : خلاص جاهــزة ؟؟
ابتسمت : ايوة جاهزة خلاص فينا نطلع من هالمكان
ضحكــ : ايه اكيــد "ومسك يدهــا "
التفتت عليه وابتسمت لهــ ومشوا مع بعض على البيـــت
وصلوا البيـــــت ودخلوهــ
ام فيصــل : لوولللليييشش تو ما نور البيت يا يمــه
ابتسمت عريب وباست راسهــا :بوجودكــ يالغلاا الله يخليكــ لنــا
ام فيصــل : ولا يحرمني منكم اتفضلوا ادخلــوا
دخلوا البيــــت والفرحة مو سايعتهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
بعد مرور يوميــــن

ابتســم وهو يناظرهــا : شادن من جدكــ تزعلين ؟؟
لفت بزعل وما ردت : .......................
حاوطهــا من خصرهــا : والله انكــ تجننين امزح معك قلبي
شادن بزعل : بعد عني ما احبكــ كل مرة تسوي كذا شايفني تسلية ؟؟
ضحكــ وهو يبوس خدهــا : والله احب اشوفكــ متنرفزة يطلع شكلك"وهمس بإذنها " جنان
استحت وقالت : ايه العب علي بكلمتيـــن
فراس : افا بس والله اني احبكــ وما اشوف غيركــ بدنيتي كلهــا
شادن : .................
فراس :يلا عاد لا تزعلين قلتلكــ اسف
ابتسمت : طيب خلاص ها !
فراس : يا فديت هالمبسم انـــا يلا بس خلنــا ننزل
شادن : اوكـــي يلا
ونزلـــوا تحـــــــت على الصالة
فراس : يا هلا يا هلا نوّر البيـــــت
ابتسم: ربي يخليكــ يا فراس منور بوجودكم
سلم عليه وسلم على عريب وحضنهــا : مع اني اشوفكــ كل يوم بس والله افقدكــ
ضحكــــت : حبيبي فراس يجعلني فداكــ
ابتسم وباس راسهــا وجلس وشادن سلمت على عريب وجلست
فراس : الا ايش صار بالمعرس ؟!
ضحكـــت عريب : والله مدري عنهمـ جاو الرياض وما انشافوا
فراس : بحث العروسة جاري خخخ
فيصــل : واخيرا بيتزوج هالولـــد !
فراس : حرام عليكم والله ما عاش شبابه الرجال عمره 26 سنة يعني باقي خليه يوصل الثلاثين بدري على الهم
ضربته شادن من يده : ايوة وايش قصدكــ بالله !!
ضحكــ فيصــل : علقت خخ
فراس ابتسم : مو قصدي شييي والله بس كذا
شادن تلف وجهها : ايه على بالي بعد
ماتت ضحكــ عليه عريب : يا حررامممم اكلهـــا
فراس : انتي اصصص بس اصصصص
ام فراس : خليه يستاهل كل هالدلال والاخير يقول الزواج هم من حقها
تقوله كذا !!!
عريب : بــ جد وش همهـ !! اللي يسمع مدري شلون ؟! خلكــ مثل فيصل كتم ضحكتهــ فراس : انت مو موافقني يا خوكــ!؟ "وغمزله"
فيصــل بمزح: خل المستور مستور
عريب شهقت : كذا يعني!!
فيصــل ضحكـــ: لا والله امزح امزح هذا اخوكــ اللي يقول كذا
عريب ابتسمت : ايوة هذا فيصــل
فيصــل بهمس : يا بعد فيصـــل انتــــي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
Riyadh
وبالتحديد بالفندق وبجناح اسيــل
كانت تكلم ساري جوال
بعتب : اسيــل قلبي لــ متـــى يعني ؟!
اسيــل : ساري ما ابي اتزوج دا احين انت ليش مصّر؟!
ساري بــ حب : لانـــي ابغاكــــ ليــا
اسيــل بتوتر : ما عليه خل نأجله شويـــة
ساري : اسيـــل انتي خايفة من زواجنــا صح !
اسيــل : لا مو كده بس...
ساري قاطعهــا : لا كده انا فاهم عليكي بس والله ما يصير حاجة الا برضاكي قلبي بس انا ابيكي بجنبي
اسيــل بــ حيا انه كشفهــا : ما اعرف ساري خايفـــة ,, خايفة بعدما تعلقت فيكــ تسيبني !! "وبغصة " لأنــي ..
قاطعهــا : لا تكملي !! اسيــل انا احبكــ ومستحيــل اسيبكــ تفهمي ولا لا
اسيــل : ...................
ساري : يلا متى تبغي زواجنـــا !؟ وما بغى أي عذر صارلنا شهرين مملكين ما صارت هادي ملكــة
اسيــل استسلمت :خلاص متى ما تبغــى !
ساري : انا لو علي بكرة بس شسوي !! شهر كويس ؟!
اسيــل بحيا : اوكي شهر شهر
ساري : روح روحي المستحي بس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

بنفس الفندق بالجناح الثانـــي
سيف جالس بمــلل وامه تعرض عليه بنات يتزوجهم
امه : طيب رند ؟؟
فتح عيونه على وسعهـا: من رند!! انشاءالله زوجة راشد الله يرحمه
امهــ : ايوة وشفيها ؟!
سيف مسك راسه : يمــــه مستحيـــل تبغيني اتزوج وحدة كانت زوجة ل واحد اخذت وعطيت معاهــ في يوم ما ارضاهـــا
امهــ بملل : طيب من تبغي تراكــ مللتني !!
سيف : مو لازم احد خلاص
امهــ بحدة : انا جاية الرياض اخطب لكــ وما بنخرج منهــا الا وانا خاطبة لكــ ياربي منهــ هالولد بيجبلي الجلطــة !!
سيف باس راسهــا : خلاص خلاص كملي واطربيني
امهـ : شوف هادي اخر واحدة بقولهــا لكــ وعاد رضيت ولا مارضيت بخطبهــا لكــ
سيف: افا تغصبيني يمـــه!!
امهــ : اسمع بس ايش رايكــ بــ غرام اخت فيصــل؟
سيف بعباطة : من هادي ؟!
امهــ : ياربي منه هالولد بجنني ,, اخت فيصــل اللي من ابوهــ
سيف : ايوة ايوة عرفتهــا بس البنت ما شفتها الا مرة وحدة
امهــ : سيف في فترة ملكــة تعرفوا على بعض ويصير خير
سيف : طيب هي كم عمرهــا ؟!
امهــ: مثل اختكــ اسيل 17 سنـــة
سيف : يمـــه صغيـــرة بيني وبينهــا 9 سنينن
امهــ : لا حول ولا قوة الا بالله سيف
سيف : خلاص خلاص اوكي مثل ما تبغي
امهــ قامت من عندهــ : اووف ما بغينـــا جهز نفسكــ اليوم بنروح لهم
سيف يناديهــا : يمــه تعالي اووووف يمــه بدري "تنهد باستسلام وهو يلعب بشعرهــ " والله حريم الله يعيننا عليككم
رمت عليه مخدة : ترى سمعتكــ
فز وباس راسهــا وضحكــ : اسف اسف
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
بالليـــل
بيـــت ابو فيصـــــــــل
الساعــة 8:30 م

:- بعد اذنك يافيصــل وبعد اذنكــ يا عبدالعزيز يشرفني اني اخطب غرام بنتي لــ سيف ولدي ونكون نسايب
فيصــل وعبدالعزيز تفاجئوا
فيصــل : والله فاجئتنا يا عمي بس نسبكم يشرف وسيف اخوي قبل كل شي وهو رجال والنعم فيه بس تدري لازم نشاور الوالدة والبنت وانشاءالله يقدم الخيـــر
سيف : تسلم يا فيصــل ما عليكــ زود
عبدالعزيز : شرفتونـــا

عند الحريـــــم
كان الجو خالي من الرسميــة وكله مزح وضحكــ
شادن بضحكــة: اقولكــــ ميتــة على الزواج
اسيــل : وجع شادن
ضحكت عريب: شادن لا تحرجيهــا خلااااصص
اسيــل باستها بالهواء : قلبي عريب فديتك،,
ابتسمت : الله يسعدكــ يارب ويوفقكــ
اسيــل:يارب وياكــ انشاءالله
غرام : طيب تلحقي تجهزي ؟؟؟؟
اسيــل بابتسامة : انشاءالله
غرام بحماس: خلاص بكرة نروح السوق ابغى اجهز معاكــ
اسيل بضحكـة : خلاص بكرة نروح ولايهمكــ
غرام : اوكي انشاءالله
ابتسمت ام ماجــد وما حست بالندم انهــا خطبتهـا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
في الليـــل
الساعـــة 1:00 ص
وبعدما راحـــوا الجميع وما بقى غير اهل البيــــت
عبدالعزيز اخوهــا : غرام قومي شوفي فيصــل يبيكــ
غرام : ليش وشفيهــ !!
رنــد وهي متغطيــة : شوفي وش فيــه بياكلكــ هو !
غرام ضحكـــت : لا يمــه بس اخترعت الساعة واحدة الصباح
عبدالعزيز بابتسامــة : مافيه الا الخير قومي بس
غرام وهي تضبط بجامتهــا : اوكـــي وين اروح جناحهــ ؟!
عبدالعزيز وهو يحمل سميه الصغير : ايوة روحي بس
راحت غرام وبقت رنـــد وعبدالعزيز حماهـا وابنها
عبدالعزيز يبوس ابن راشد : يا فديت سميي يس
ابتسمت رنــد وهي تفتح جوالهــا جالســة عليه
عبدالعزيز : ماشاءالله تباركــ الله كم عمرهــ ؟؟؟
رنــد بإحراج منه : 7 شهور
عبدالعزيز وهو مقدر احراجهــا وحكــ شعرهــ: العمر كلهــ يارب ,, انا بطلع معاهــ برة شويـة لاتقلقي عليه
هزت رراسهــا : خذ راحتكــ
طلع عبدالعزيز ومعاهـ ولدهــا وهي قامت فوق على جناحهـا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
لا تثير الغيره بطبعك المجنون
أترك عنك التغلي وانت تدري بقلبي
يحبك بجنون

في جنــاح فيصـــل وعريب
:- تعالي اجلسي شفيكــ خايفـــة ؟!
هي بارتباكــ : ها ؟! لا مو خايفة بس مستغربة الاستدعاء بوقت متأخر
ضحكـــ هو وعريب عليهــا
رد بعدما هدى من موجة الضحكــ : تعالي يا غرام الله يخس شيطانكــ
ابتسمـــت بعباطـــة وجلست بجنبهــ : امـــر
فيصــل قلب جديــة : انــا ما صارلي زمــان اعرفكــ بس والله انكــ بهالفترة القصيــرة صرتي اعز الناس لـــي ومستعد اسوي كل شي لسعادتكـــ
غرام بإحراج : وانا والله الله يخليكــ لي
فيصـل ابتسم و كمّل : عشــان كذا بقولكــ شي ومهمــا كان قراركــ انا معاكــ ومستحيــل اغصبكــ على شي
غرام بخوف : خيــر وشفيه ؟!
فيصــل: لا تخافين كلهــ خير بس,, تعرفين سيف اخو عريب من الرضاعة وابن خالتهــا بنفس الوقت ؟
غرام :ايوة التقيت فيه مرة او مرتين بالمستشفى بس وش دخلني فيه ؟
فيصــل وهو يبتسم : خطبكــ اليوم مني
هي تنحت : هـــا ؟!
فيصــل مسح على شعرهــا : خطبكــ اليوم مني
غرام : انــا ؟؟
عريب بضحكــة : لا انا وشفيكــ !
غرام وهي تهز راسها بالنفي ووجهها احمر بس استوعبت : لا لا مو قصدي كذا بس "وسكتت ثواني " بس اتفاجأت وو
ضحكــت عريب : عادي حبيبتي مو مشكلــة انا فاهمــة عليكــ
هزت راسهـا غرام ووجهها احمــر
فيصــل بابتسامــة : المهم الحين فكري وشوفي سيف ماشاءالله عليه وما اقول عشان عريب بس هو والله رجال والنعم فيه وما نلاقي احسن منه لكـــ والله يوفقكم اذا كتب بينكم نصيـــب
غرام وقفت بإحراج : اوكي باي "وطلعت من عندهم وهي تركض "
ضحكــوا عليها عريب وفيصـــل
وبعد دقـــايق
عريب : ما بتروح تنــام ؟؟
فيصــل : الا بس بقولك شي ؟
عريب بمزح : وشفيكــ ؟! ليكون احد خطبني بعــد
فيصــل بغيرة و برفعــة حاجب : والله !! مو مالي عينكــ انا
عريب وهي تحضنه : اسفة والله امزح قول حبيبي قول وشفيه ؟
فيصــل : لااا تبي خطيب وتبيني اسكت يعني !
عريب برجا طفولي : يلا فيصـــل لا تصير بايخ والله امزح والله والله والله
ماقدر الا انه يبتسم : خلاص خلاص صدقتكــ
عريب : طيب يلا وش كنت تبي تقول ؟!
فيصــل وهو ما ودهــ يعكر مزاجهــا : تدرين ايش بكرة ؟!
عريب : ايش ؟
فيصــل : بكرة محكمـــة نادر الاخيــرة بيصدر الحكم النهائي
تغير وجههــا وانخطف لونهــ
فيصــل : ولازم نروح انــا وياكــ انشاءالله من الصباح
رفعت عيونها بعيونه وبهمس : لازم اروح ؟!
فيصــل وهو يشد عليهــا بحضنهــ : لازم يا عمري
سكتت شوي وبعديــن قالت بخوف : فيصــل انا خايفــة
فيصــل باس راسهــا : لا تخافيــن انا معاكــــ
عريب وهي تغمض عيونها : وهذا اللي مطمنــــي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
من ثانــي يـــوم
قدام باب المحكمـــــــة الساعــة 10:00 ص
شدت على يدينهـ لما لمحـــت شكل ذاكــ الشخص اللي شافت على يدينه العذاب والخوف والالم الشخص اللي كان السبب في التعب بمرحلة من مراحل حياتهـا اللي تركــ لها الذكريات السيئة تحفر طريقها بذاكرتها وفكرهــا اللي قلب يوم فرحها لــ يوم عذاب والــم شافته وهو مكلبش يدينه وماسكينه الشرطة من الجهتيــن وتعلو شفايفه ابتسامة ما اختفى طيفهـا ابد بخيالهــا نفس الابتسامــة الحقيرة الواثقـة المتكبرة
سمعت همسه بإذنهــا : لا تخافيــن عريبي
ابتسمت بشرود وما ردت
مسكــ يدهـا وباسهــا : يــلا ندخل داخــل ؟
عريب بارتجاف : يــ ـ ـلا
دخلــوا داخــــل على قاعــة المحكمـــة وطقت الطاولــة
اعلان عن بدأ فتح القضيـــة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
بيــــت ابو فـراس
اسيــل : يمــه وين شــــادن ؟؟
خالتهــا : راحو المحكمة مع فيصــل وعريب
هزت راسهــا : بإذن الله قصاص
خالتهـا : الله ياخذ حقنـا يارب
اسيــل : ربي يمهل ولا يهمـــل ,, الا ويــن امي ؟
خالتهـا : طلعت هي وسيف اخوكــ يتمشون
اسيــل : اهـــا
وسكتوا دقايــــق
الا ام فراس تقول : متى بتروحين المول تجهزين ؟
اسيــل : اليوم اتفقت مع البنات نروح انشاءالله
ام فراس : عســى الله يوفقكــ يا بنتي
اسيــل : اميــن خالتي
سمعوا صوت جرس الباب
ام فراس : صوفـــي قومــي افتحي البــاب
جات الخدامة وفتحت الباب ودخلوا سيف و امهــا الصالة
اسيـــل : وين كنتوا؟؟
سيف وهو يجلس بجنبهــا ويلخبط شعرهــا : نفطر مع بعض عندكــ مشكلة ؟!
اسيــل بوزت : طبعــا !! ليه ما خذيتوني معاكم!؟
سيف وهو يأشر على راسه : كدهـ مزاج
اسيـــل : مالت عليكــ اقوول بروح اكلم ساري احسن لي
سيف بصوت عالي : صرنــا وتصورنــا يا اسيــل
ضحكـــت اسيــل : اقلب وجهكــ "وطلعت على الحديقة برة تكلم ساري اللي اكيــد الحيــن بشغلــه "
سيف وهو يناظر امهــ : يمــه ابي اشوف غرام
امهــ : استح يا ولــد
ام فراس : وليش يستحي تراهــ حقهــ لازم يشوفهــا
سيف : ايوة يمه الله يخليكــ مايصير ارتبط بالبنت وانا ما اعرفهـا
امهــ : خلاص خلاص بس توافق انشاءالله نطلب تشوفها
سيف : خلاص انشاءالله اذا وافقت بطلب اشوفهــا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
في المحكـــمة
الساعــة 11:30 م
وقف قدامهــ : قلتلكــ بتدفع الثمن غالــي !
ابتسم بسخريــة : لا دفعت لا غالي ولا رخيص الا كسبــت "وناظر عريب من بعيد " وكثيـــر بعـــد
عريب تمسكت بــ يد شادن من نظرته اللي تخوّف مع انه انحكم بالقصاص بتهمــة الخطف وتهديد قتــل وغير انهــ من تجار المخدرات بس نظرته الواثقة تخليهــا تخاف غصب
فيصــل بصرااخ : هيـــه انت نظركــ هنــــا !
ابتسم بوقاحــة : تدري يا حظكــ فيهـا
فيصــل هجم عليه بيضربهــ بس الشرطة مسكت فيصــل
وفراس قال : لا تتهور يا فيصــل سيبكــ منهــ هذا رجال مقطوع الامل منه ما عندهــ ما عنـــد جدتـــي خلنــا نروح
فيصــل بتهديد : والله والله لو انكــ مو محكوم بالقصاص كان انــا اللي قصيت هالراس وارتحت من هالوجهــ وفكيت الناس من شركــ انقلع
"راح نادر ومعاهــ الشرطــة في السيارة "
اما عريب اول ما راح قربت من فيصــل وتمسكــت فيه : فيصــل خايفة
مسح على راسهــا : حبي خلاص راح كل شي وحنـا بخير والحقير بيموت ونرتاح من شرهــ بس انتي لا تخافيــن انا معاكــ
هزت راسهــا ونظرتهــ ما راحت من بالهـا للحين تحس بخوف منه
فراس بابتسامة : بهالمناسبة اليوم بنروح على المزرعة حقتنا خلنا ننبسط شويــة ونغير جــو
مسكــ فيصــل يد عريب : اعذرني فراس موعد طيارتنــا على المغرب
عريب رفعت نظرها بصدمــة وهو ابتسم لهـا
فراس : اوووهــ وطيارة بعد وين مسافر ؟
فيصــل ضحكــ : مالكــ شغل انت
عريب : فيصــل والعيــال ؟
فيصــل : انتي ما عليكــ بالعيال الحيــن بنرجع البيت تجهزي شنطتي وشنطتكــ لان لازم الساعة 4 ونص نكون في المطار
شادن : ياعيني وين بتروحون ؟
فيصــل ضحكـــ : مفاجأة سوري ما اقدر اقول يلا بس خلنا نروح
ابتسمت عريب وركبت السيارة ووراهــا فيصــل
ومعاهم شادن وفراس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
بيــــت ابو فيصـــــل
ام فيصــل : ها بشر يا يمـــه ؟!
فيصــل : الحمدلله يا يمهــ ربحنــا القضية وانحكم بــ قصاص
ام فيصــل : الحمدلله الله يمهل ولا يهمل مبروك يمه عريب
عريب ابتسمت بشرود : الله يبارك فيك خالتي
فيصــل ابتسم : المهم يمه مثل ما اتفقنا طيارتي 4 ونص بنروح نرتاح شوي ونجهز الشنط ومعليش يمـــه ادري ثقلنــا عليكم
ام فيصــل : وش تقول يا فيصــل ! هاذولي عيالي يلاا بس روح
فيصــل ضحكــ وباس راسها : الله يخليكــ لي يالغالية
ام فيصــل : ويخليكــ يا يمه يلا بس روح ارتاح انت وزوجتكــ ولا تاكل هم شي ابد المهم انتوا
فيصــل مسك يد عريب : يلااا عريبي
عريب ابتسمت وهي تلحقهــ على الدرج
: فيصــل بشويشش يدي
فيصــل : اسف يلا تعالي الجنــــــــاح
دخلت هي وياهــ الجناح وهو انسدح على السرير بالعرض وتنهد بفرح : اااااهــ واخيـــرااا ارتحـــــــت
عريب : عســى تدوم حبيبي انا بروح اخذ شاور لاني تعباانة مووت
فيصــل : بسم الله عليكــ روحي
عريب فتحت دولابهــا وطلعت لبسهــا وراحت الحمام تتحمم وفيصــل قام ياخذ شاور بالحمام الثانــــي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
بيت ابو فــــــراس

ضحكــ وهو يجلس : والله ساحب عليكم اصلااا بيسافر هو وعريب
ابتسمت شادن : انت وشفيكــ ربي يسعدهم
رفع حواجبه : ما قلت شي والله بس ابي نروح على المزرعة بالويكند
سيف : خلاص اوكي كلمهم انت وبالويكند نجتمع انشاءالله
اسيــل بوناسة : والله وناســة نجتمع هناكــ
ام فراس : تدوم علينــا جميع يارب
الكل: اميــن
فراس قام : انا بروح انـــام "والتفت على شادن " وانتي قومي بعد ما نمنا الا متأخر امس لازم تنامين لا تتعبين علي
ضحكـــت اسيــل : قومي قومي يا حلووة لا تتعبي علينا وتضيع علينا الطلعة بس
شادن : مالت عليكــ بس "وقامت مع فراس " تصبحون على خير
سيف بضحكــة : تمسون على خير أي صباح هذا
شادن بابتسامة : ولا يهمكــ تمسي على خير مع السلامة
الكل : مع السلامـــة
طلعوا الدرج وراحوا جناحهــــم
انسدحت شادن على السرير وهي تلهث بتعب وتحط يدها على بطنها "احس نسيتوا انهــا حامل خخخخ " : اااهــ يا بطني
جلس بجنبها بخوف : شفيكــ شادن ؟
ابتسمت بتعب : لا تخاف حبيبي ولاشي مغص بسيط لاني اجهدت نفسي
فراس : توكــ ما كان فيكــ شي تحـــت !
شادن عضت شفتها بألم : ما حبيت ابين تحت لهــم
فراس مسك يدها : طيب شسوي لكـ ! تبين شي ؟
هزت راسها بالنفي وهي تشيل حجابهــا وعبايتهــا وكانت لابســة قميص نوم قطني قصير لين الركبة واسع وشعرهــا محيوس من الحجاب
شادن وهي مغمضة عيونها ومنسدحة على السرير : فراس لاتخاف حبيبي يلا نام خلاص
فراس : كيف انــام وانتي اصلا تعبانــة
فتحت عيونها وابتسمت : فديت روحكــ حبيبي مافيني شي خلاص
فراس قام : انا باخذ شاور واجي اذا ما كنتي خافة بوديكــ المستشفى
هزت راسهــا وهي عارفة انهــ بيخف اكيـــد لانهــ هالالم شي طبيعي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
بيــــــــت ابو فيصـــل
الساعــة 3:30 م
فيصل ينادي من تحت : يلااا عريييب تأخرنــا المطار بعيد عنا
عريب : يلا جايـــة فيصــل
"ثواني وهي نازلة بعبايتهــا ونقابهــا وشنطتها دكني بيدهــا لابسة بوت نايكــ ابيض واسود ودبلتهــا في يدهــا اليسار مع اسوارهــ خفيفة وساعة وحاطــة كحل خفيف بعيونهـا وماسكارا "
عريب وهي توقف بجنبهـ : انــا جاهــزة
فيصــل : يلا "سلم على امهــ وباس راسهــا " اشوفكــ علـى خير يمهـ
امهــ : الله يسلمكــ ويخليكــ يمهــ تردون بالسلامــة
سلّمــوا على الجميع وطلعوا منطلقيــن الى المطـــار ومن الرياض مغادرين...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
بعد يوميــــــن
واليوم بيطلعـــون على المزرعـــة
بيت ابو فيصــل ,, بيت ابو فراس ,, بيت ابو ماجد "سيف " ,, بيت ابو رند ,,, وكلهم رايحين للمزرعة اللي تبعد عن الرياض 50 كيلو
خلال هاليوميــن وافقت غرام على سيف وقرروا يسووا الملكــة في المزرعة والزواج مع ساري واسيــل بــ جدة
وصلــوا المزرعـــة
اسيــل وهي تضم عبايتهــا : واو يجنن حتى الجو حلو اليوم
"لانهــ كان بدايــة شتاء في الرياض فــ الجو بهالوقت حلـو "
سيف : ايوة لانهــ بداية شتاء خلاص
فراس يحط يده على كتف سيف : يلااا تفضلوا ادخلــوا
دخلــوا على المزرعــةاللي كانت عبارة عن فلــة وقدامهــا مسبح ووراهــا اعشاب واشجار ونخل وكل شي ...
فراس : هذا مجلس الرجــال وهذا للحريــم وهاذي غرفة للاطفال ومجلس الرجال بعيد شوي عن الحريم ومنفصل يعني خذوا راحتكم
غرام بحمــاس : احســن شي عشان ناخذ راحتنــا
التفت عليهــا سيف وهي نزلت راسهــا بإحراج
شادن : ههه الظاهر ما بتأخذي راحتكــ ابد طول هالرحلــة
غرام : شكله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
اسبانيـــــــــــــا
برشلونــة
الساعـــة 10:30 م
"اسبانيــا فرق ساعة عن السعوديــة بالضبط بس هم قبل "

ضمت المعطف لصدرهــا : هفف برد مرررة
ضمهــا لصدرهــ : هو شوي برد بس الجو خيال خاصة مع المطر
عريب بخجل : فيصــل سيبنــي شفيكــ حنا بالشارع ؟
فيصــل ضحكــ : يا حلوكــ ويا حلو حياكــ ادري اني بالشارع ياروح فيصــل بس هنــا عادي ولا ؟
عريب ما ردت : .........................
فيصــل : دفيتي كذا ؟
عريب ناظرت عيونه : كيف تبغاني اكون بحضنكــ وما ادفى
فيصــل : ربي يخليكــ لي وما يحضن هالصدر غيركــ
خجلت من كلامهــ ونزلت راسهــا : طيب وين بتوديني الحيــن ؟
فيصــل ابتسم: اللي تبين ,, تبين نروح المطعم ناكل ولا نروح الفندق ؟
عريب : مدري على كيفكــ
فيصــل : خلاص نروح المطعم وبعديــن على الفندق
عريب: اوكي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
خل السوالف أنا مشتاق لعيونك.
عجل وشف لك طريقه نلتقي فيها.
لاتخلي الشوق يذبح حال مجنونك.
لاجتك فرصه طلبتك لاتعديها إترك هلابك وكيف الحال وشلونك.
جلسه معك تسوى الدنياومافيها..

:- اسيــل والله وحشتينــي
اسيــل بخجل : طيب خلاص كلهــا اسبوعين ويصير زواجنــا
ساري : ايش يصبرني كل دا انــا !
اسيــل : ساري صبرت كل هالفترة جات على اسبوعيــن !
ساري: يا روح ساري انتي ايش اسوي اذا حبكــ مجنني
اسيــل : يااررربي خلاص والله اسكــر
ساري ضحكــ : ههههههه فديت اللي يستحون بس خلاص خلاص
سكتت هـــا !
سكتـــوا ثوانــــــــي يسمعوا انفاس بعض
ساري : ايوة اخر اخباركم ؟!
اسيــل : تمام الحمدلله كل شي تمــام
ساري : الحمدلله ومتى ملكــة اخوكي ؟؟
اسيـل : خلاص بكرة انشاءالله الملكــة يعني هي سريعة لان العرس قريب
ساري : ايوة الله يوفقهم يارب
اسيــل : امين
.
.
.
.
.
بــ مكـــان ثانــــــي
: يمــه انتي من جدكــ مستحيــــــل !
امهــا : ليش مستحيــل ؟!
هي : لاني مستحيــل بعد راشد اخذ أي احد مستحيــل
امهــا: بس مايصير يابنتي انتي تدفنين نفسكــ كذا !
رند : انا عاجبني حالي يمــه لا تضغطي علي بعد راشد اقسم بالله مايملكني لو الوزير بنفسه تقدملي فهمتي علي !
"وراحت من عندهــا اما امهــا هزت راسهــا بيأس على حال بنتها "

امهــا : لا حول ولاقوة الابالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
بعد مرور اسبوعيـــــــن
في قاعــــــات جدة الفخمــــــــــــة
بالجو الحلـــو والفرح والســــرور
زواج
سيف & غرام , ساري & اسيـــــــــل
ودوني على بيت حبيبي نعيش مع بعض فيه
دا بقالنا مدة طوبة طوبة م الحب بنبنيه
انا لابسة الطرحة ومش سايعاني الفرحة وانا وياه
ارموا الورد علينا وباركولي بيه
هسمع كلامه وتحت امره في اللي يقولي عليه
وبأي شكل هريحه لو حتي يطلب ايه
وان جبت منه بنت يارب تبقى شبهه
وان كان ولد هدعيله يتربى بايديه
بعد النهاردة محدش غيره ليه عليا كلام
وان حد شافنا مش هيقول تلت التلاتة كام
انا شايلة اسمه وفيه بقاسمه شريكته في الحياة
زفونا ياناس خلونا نروح أوام
هسهر على راحته وعمري ف يوم ما اقلق منامه
وهأكله بايديا مهما عليا لاموا
دلوقتي ماليش ف الدنيا حد تاني غيره
وهعلي من شأنه أنا وأكبر مقامه
انا همشي ايديه في ايديا ومش هاخاف وأخبي
وهقول للناس بحالها دا اللي اختاره قلبي
ومن النهاردة مش هبقى لوحدي تاني ابدا
ولا يوم هيجيلي نوم الا وهو جنبي
بعد النهاردة محدش غيره ليه عليا كلام
وان حد شافنا مش هيقول تلت التلاتة كام
انا شايلة اسمه وفيه بقاسمه شريكته في الحياة
زفونا ياناس خلونا نروح أوام

اول من دخــل ساري واسيـــل جلسوا نص ساعــة وانزفوا للفندق وبعدهم على طول سيف وغرام
" من غير تفاصيـــل خخخخخخخخخخ نطير على الفندق "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
في احد الفنــــادق
ساري و اســيــــــــــــــــل
حملهـــــا ودار فيهــــــــا : واخييييراااااااااااا انتي لي لي
ضحكـــت وهي تتمسك برقبته : سيبني يا مجنون
نزلهــا وباس يدهــا : احوبكــ والله والله
ابتسمت بخجل : وانــا بعد احبكــ
باس جبينها بحب : الله يكتب لنــا ايام حلوة مع بعض
غمضت عيونهــا : اميــن حبيبي اميــن
.
.
.
.
.
.
.
في نفس الفندق
بــ جناح اخــــــــر كان على العكس التوتر والخوف باين عليهم
سيف حكــ شعرهــ : احم اخليكــ تاخذين راحتكــ انا بروح الحمام الثاني
هزت راسهــا من غير ما ترد وهو طلع وتركهــا
وهي تروشت وبدلت وحطت ميكــ اب خفيف وجلست على الكنبة وشوي وسيف داخــل وهي غمضت عيونها بخوف وخجل
جلس بجنبهــا وانفاسهــا اختنقت حط يدهــ على راسهــا وقال
: اللهم اني اسألكــ خيرهـا وخير ما جبلتهــا علي واعوذ بكــ من شرهــا وشر ما جبلتهــا علي
خلص من الدعاء وابتسم ومسكــ يدهــا : خلنــا نقوم نتعشــى
بادلته الابتسامــة وقامت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
بيــــــت ابو فيصـــل
رجع من القاعة وهو تعبــان ومو شايف شي قدامهــ
تفاجـــأ لمــا حضنتهــ لهــا وهي تقول : تدري اني احبكـــ
حاوطهــا بيدينهــ : وانــا اموت فيكـــ عريبي
ابتسمت وهي تقول : تدري ان صارلنــا سنــة متزوجيــن !
ضحكـــ وهو يحك شعرهــ يقول : اسف نسيـــت
مسكـــت يدينهــ : مو مهم "لبسته الساعــة وقالت " انشاءالله تعجبكــ
باس راسهــا : شلون ما تعجبني وهي منكــ
سندت راسهــا على كتفهــ : ربي لا يحرمني منكــ فيصــل
شد على خصرهــا : ولا يحرمني من وجودكــ عريبي

الى الانسان الذي احببته حباً لا يوصف
الى من تربع في قلبي وجعل حبه وساماً على صدري
الى من يعيش ليلي ونهاري الى فارسي وفتى احلامي
الى من نقشته الاقدار في قلبي وحفرت اسمه في عقلي
وعروقي
الى الذي تهوااااااااااه الروح والجسد واليه تركن الاهات والوئام
الى من قضيت معه اسعد لحظات حياتي
اليك ........يا من تغار منه الشمس والقمر وكل البشر اليك يا اغلى من عمري
اهديك قلبي وحبي وعمري لقد اصبحت كل شي في حياتي
انت دمعتي وبسمة حياتي انت نبض قلبي احلامي وامالي انت حبي الاول والاخير
لاجلك اطرح العالم جانبااااا فقلبي لن يضم الا حبك وصدري لن يضم الا شوقك وحنانك
اقسم ..........

انني لااااااااا ولن اقدر على ان احس اذا كانت الحياة خالية منك
يا من يعانقني بشوقة وحنانه يامن يهدهد صرخات قلبي واشتياقي

بالشوق والامل والحنان .........



تمـــــــــت بحمد الله

"قالوا البقاء براسكــ وصاب الارض زلزالي تزلزل كل مافيني بكت نفسي وامانيهـــــــــا "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
انتهـــــــى
انشاءالله تكون روايتي حازت على اعجابكم
- ايش اكثر شخصيــة حبيتوها وليه ؟!
- رايكم بروايتي ؟
- اكثر شخصية قهرتكم بالقصــة ؟؟ وليه !
واخيـــرا
اللي يبي ينقل روايتي ينقلهــا بــ اسمي وما ابيح اللي ينقلها من غير ذكر اسمي
"انثىّ ملائكِي?ْ"
لقاءنا بإذن الله برواية جديدة مختلفة وبتكون بعد فترة الامتحانات بس ما ادري بالضبط متى !
كونوا بانتظاري ...
وبفقدكم وربي وبفقد تعليقاتكم اللي تجيب لي السسعادة وشكرا لكل من تفاعل معي وشجعني
استوعدكم الله الذي لا تضيع ودائعـــهـ
تحياتي ..
انثىّ ملائكِي?ْ


فيتامين سي 02-05-16 03:22 AM

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t347789.html#post11232338


samah albulosh 08-05-16 06:46 AM

مقدمة قوية بأحداث مشوقة
شكرا لجهودكم الرائعة

Laylaayoubi 09-05-16 05:28 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

umryum 15-05-16 07:31 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سمر العز 20-05-16 07:53 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

umryum 26-05-16 05:46 PM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

نوني والكل يحبوني 31-05-16 05:52 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

- سيم عبدالرحمن - 06-06-16 01:42 AM

[type=634469]جميلة جميلة جميلة احب الروايات اللي كذا بطلة الرواية تسلم يمناك يا رب [/type]

غرووووووب 08-06-16 05:20 AM

شكـرا لك ... لك مني أجمل تحية .


الساعة الآن 08:45 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.