آخر 10 مشاركات
غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          8 - الحب الساحر - سوزان كاري (دار الكتاب العربي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          3 - ارحل وحدي - بينى جوردان (الكاتـب : فرح - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          روايه لا يغرك نبض كفي وارتجافه ضاق بي قلبي وشلته في يدي (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          عــــادتْ مِنْ المـــــاضيِّ ! (1) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة حدود الغُفران (الكاتـب : البارونة - )           »          دموع رسمها القدر * مميزة ومكتملة *_ بقلم ديدي (الكاتـب : pretty dede - )           »          82 - الحمقاء الصغيرة - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > روايات اللغة العربية الفصحى المنقولة

Like Tree66Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-16, 10:30 AM   #521

*£ دودي المزيونه £*
alkap ~
 
الصورة الرمزية *£ دودي المزيونه £*

? العضوٌ??? » 347781
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 49
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Kuwait
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » *£ دودي المزيونه £* has a reputation beyond repute*£ دودي المزيونه £* has a reputation beyond repute*£ دودي المزيونه £* has a reputation beyond repute*£ دودي المزيونه £* has a reputation beyond repute*£ دودي المزيونه £* has a reputation beyond repute*£ دودي المزيونه £* has a reputation beyond repute*£ دودي المزيونه £* has a reputation beyond repute*£ دودي المزيونه £* has a reputation beyond repute*£ دودي المزيونه £* has a reputation beyond repute*£ دودي المزيونه £* has a reputation beyond repute*£ دودي المزيونه £* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
افتراضي




يالله بسسس يا جمممااااالللهههمممممممممم م

والله يا برد صرت احس ان بارتاتج جرعات من الهيروين مانقدر نصبر عليها واذا تأخرت لو دقيقه عن وقتها راح ننجن وتطير عقولنا .. اصلا الحمااس بيقتلنا و احنا ننطر البارت الثاني ..


و شكررررررا عالمفاجأة الجميللللللةة اللي تقريبا وقفت قلبي من الوناااسسسسهه ..


يعني ماادري شنو اقوول مطر يا انه يجننننننننننننننننننن شلون راح يلتقون ببعض هل من الممكن يلتقون بالطريق ؟ او احد يمسكها و يوديها له !!!

يعني ممكن تصير لها مشاكل مالها اخر اذا مسكوها واحنا طبعا نبيها تلتقي بمطر بدون احد يوديها له .. بس ماادري فكره صعبه شوي


حسااااافففههه انج مافكرتي ان تيم يساعد غسق

يالله هو و ماريه يجنننووووونن ضحكتني العجوز وهي تقول لها كلام نفس جذي شلون بنت صغيره بتفهمه ..
و تيم ايه والله الله يعينها عليه ههههههههههههههههههههه اتوقع بيصير معاهم نفس غسق و مطر بيموتون من صبرهم عليهم .. ^-^



اما جبران يالله مااطيقه .. و بس يعني ماتوقعت يجبرها عليه غصب ؟ و نفس ماقلتي مشاعرها يبيلها سنوات عشان تتغير ..


ايييه عاد يابرد تصدقين ماما قبل يومين شافت فيلم هندي و تكون البلاد مقسمه وهو يبي يوحدها من جديد يالله يالله شلون طرت من الوناااسسسسههه لما تذكرت مطر طبعا الهنود يهبببلللووونن والبطل عيونه رماديه و طبعا الشعر الاسود الناااعم .. لا ويكون امير بعد ..

حسافه ياليتهم يجيبون ابطال روايتج ويمثلون مع بعض اقعد اشوف الفيلم ثلاثين مره لو كان صج >.<


وبخصوص ايام السبت والاربعاء تذكرت المدارس كانت عندنا قبل من السبت للاربعاء ^-^ ..

تصدقين توني حسبت الايام واكتشفت انها طويله ~.~ وانا عبالي انها شويه الثلاثاء و الجمعه .. بس حسبتها طلع نفس عدد الاياام



يلا عادي ننطر الجرعه الثانيه يوم الاربعاء ان شاء الله

و ماادري يعني اتمنى لو يلتقي مطر بغسق بالبارت العاشر





و تششششاااااااوووو يا جميييلييييينن ~



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 31-07-16 الساعة 12:20 PM
*£ دودي المزيونه £* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-16, 11:40 AM   #522

Reeo

نجم روايتي ومُحيي عبق روايتي الأصيل ونجمة كلاكيت ثاني مرة وكنز سراديب الحكايات

 
الصورة الرمزية Reeo

? العضوٌ??? » 363375
?  التسِجيلٌ » Jan 2016
? مشَارَ?اتْي » 2,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
?  نُقآطِيْ » Reeo has a reputation beyond reputeReeo has a reputation beyond reputeReeo has a reputation beyond reputeReeo has a reputation beyond reputeReeo has a reputation beyond reputeReeo has a reputation beyond reputeReeo has a reputation beyond reputeReeo has a reputation beyond reputeReeo has a reputation beyond reputeReeo has a reputation beyond reputeReeo has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   Code-Red
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلاممم عليكم ....ياهلا بكم...شكرا لك فيتو على النقل...وشكرا شكرا ميشو على المفاجأة الحلوه.
يبدو أن حديث مطر في الاجتماع كان كأنفجار القنبلة ..وغي هذا البارت نرى أثار كلامه ومن أيد ومن عارض.
الان فهمت لماذا انكر ضرار ابنه لكن ورغم ذالك هو لم يكترث لزيز فون لانها فتاة ومصابه بمرض وكأن الشخص يختار صحته أو عدمها...ما اعلمه بأن الخلفه بيد الله يرزق بها من يشاء كيف يصدق بأنه لن ينجب سوى طفل واحد فقط عقول صغيرة...زيزفون من أبطال الجزء الثاني وقصتها ستكون مع ابن عمها وقاص وعلى ما يبدو ستعاني كثيرا من أسرة والدها بسبب مرضها...كيف ستصل زيزفون لهم هل سيعدل ضرار عن قراره ويرسل أحد لأخذها من جدتها المسكينه التي بالطبع سترحب بذالك من أجل الصغيرة.
أسماء وسمعان..أتمنى أن يموت ولدكما رغم انه لا دخل له في ماتفعلونه بأبنة عمك وطفلها والصغيرة ماريه وحتى ابنك الذي دفعته للقتال ليس سوى من أجل منظرك أمام الناس وماهو منظرك امام ربك بما تفعله بهؤلاء المساكين الذين لجؤ إليك لان لا احد لهم غيرك ولولا ذالك ما رأيتهم أمامك ياعديم الرحمه (حقا هناك ناس لا يهمهم سوى المظاهر وكلام الناس).....ربي ينتقم منكم الا تملكون قليلا من الرحمه عليهم أولا تعلمون بأن الظلم ظلمات يوم القيامة.
ماريه المسكينه أستقلت الموقف لتسرق بعض الرغيف رغم صغر سنها لكن قلبها كبير (وليتك يا تيم تشكرها)..أعانها الله عليك حقا كما قالت امك فمن سيذيب كتلت الجليد غيرها ولكن بعد معاناه..(المسكينه كانت بتفضح تيم وعاد الله يعينها ويش كان بيسوي فيها لكنه عرف يسكتها...تحب السلاحف مع أن ما عمري شفتها بس ما أحبها شكلها ما يعجبني).
تيم الرجل بتصرفاته صغير السن بعمره فهو يتحمل مسؤليه امه ويعمل بي عمل كي تكون بخير وترك مدرسته من أجلها هو رجل حقا منذ صغرة فكيف إذا كبر أظنه سيكون كمطر وسيكون الساعد الايمن له فكما بدا ان رجال هازان اتصفوا بالذكاء ...والمقوله تقول لاخير في حسن الجسوم وطولها إذا لم يزن طول الجسوم عقولا.... وقد أثبت لنا هو ذالك بإستطاعتة توفير الرمانتين لوالدته من مزارع مطر اتاعاطف معه حقا...اتمنى أن لا يحرمه ذاك المعلم من حضور الامتحانات ليتهم يفصلونه انه رجل عنصري جدا فلا يعطي بالا لتيم لانه ليس من قبيلتهم ولا يهتم أحضر أم لا...لازال هناك بعض الناس تحمل الخير فذاك الطبيب قد ساعد تيم حقا...(بما أن تيم الان في مقر تدريب الجنود هل سيلتقي بمطر ويعلم بانه هو من يسرق الرمانتين فمطر يشرف على تدريب الدفعات للقتال أتمنى ذالك حقا).
غسق ذات القلب الكبير فهي تحمل هم كل اسرة فقدت شخصا غالي وحقا الفقدان صعب..جربنا ذالك بموت عمي الله يرحمه بسبب فتنه بين قبيلتنا وقبيله اخرى رغم انهم هم من ابتدئو وكأن عمي كان الخيط الذي يمسك كل الحبال وعندما وافته المنيه وتوفي تفككت فليسكنه الجنات وينور قبرة...احيانا حقا اتمنى السلم ولكن الاحقاد لن تندثر وسيظل قلب كل شخص فقد عزيز مكلوم وحقده لن يندفن.
غسق مشتته هي مع مطر بأن البلاد يجب أن تتوحد لكنها تعارض طرق الحرب مع انها يجب أن تعلم بأن لا نهايه للخراب سوى بفوز احد الاطراف...واخيرا بدات بالتحرك نحو توز من ثم إلى حالك نخو القابله لتعلم نسبها ..لكن ورغم ذالك فالقابله لا يمكن أن تتحدث وتبحو لغسق أليس كذالك فكما قالت عمه مطر هي لن تتحدث سوى لمطر فقط.
مطر يامن تتابع الكلمات عنده فحقا انا لو بقيت اكتب لن اوفيه حقه رجل بكل ما تحمله الكلمه...هل يريد ان يقوم صنوان بمساعدته ففي النهايه ..يد واحده لا تصفق...لكن كما قال كاسر يصعب ذالك فحتى لو ارادوا ذالك سيكون هناك رأي أخر للبعض مما سيسب المشاكل والقتال بينهم البين وطبعا هم سيفضلون مصلحه بلادهم...مطر بالاجتماع حكى عن كل معاناه الوطن العربي فالغرب وضعاف النفوس ينهبون خيرات البلاد بحجات واهيه سحقا لهم ولغيرهم...الكلام الذي القاه مطر سيشب التشتت في هازات فالبعض يريد السلم والانتهاء من ذالك والبعض لا وخصوصا من لهم مصالح كما قال بكلامه...((من سيرضى ان تستقر بلادنا وهو يرى عدم استقرارها كنزا يذر عليه بالاموال--ومن سيقول خذوا اباركم وخزاناتكم ومصافيكم وحقول الغاز وهي تذر عليه بالملاييين))....وحقا كلامه درر اليس المستفيدون هم من يعارضون الحق...(هناك مقوله تقول عندما تحين الحرب يدعون الفقراء للقتال وعند النصر يأتي الاغنياء ليتقاسموا الغنايم)..طريقك طويل يا مطر وحقا كما قالا عبيركك لوكان هناك اثنان من مطر بالواقع لعاش الوطن بسلام.
كاسر شخصيه رغم قلت ظهورها دخل قلوبنا بمرحهه وتفاؤله..كما انه يشجع مطر ويؤيد كلأمه لكنه يعلم أيضا كما يعلم الكل إلى ما سيؤدي ذالك...لاتستغرب يا شراع وابناءك أن اسر حالك تدفع بأولادها للقتال هم لا يدفعونها فقط من أجل مطر ولكن من أجل حمايه دينهم ووطنهم.
شكرا لك حقا ميشو لقد كتبتي واقعنا حقا واتمنى حقا ظهور مطر حقيقي على الواقع...بحفظ الله.



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 31-07-16 الساعة 12:22 PM
Reeo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-16, 12:32 PM   #523

نهاوند16
 
الصورة الرمزية نهاوند16

? العضوٌ??? » 339346
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 411
?  نُقآطِيْ » نهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond repute
افتراضي

بالرغم من وصولنا للفصل الثامن .. إلا أن برد لازالت ترسم الخطوط العريضة بدقة وتفاصيل محببة ليسهل لنا التعمق معهم لانهم سيصاحبوننا على جزءين .. لازال هناك ظهور جديد ولم تنقشع كل الغيوم حيث هناك لبس وغموض .. واجد نفسي افضل القراءة صباحا وكل حواسي منتبهة ولا استطيع استيعابها ليلا والنوم يداعب اجفاني .. فلا تستغربون .. ﻷني انتظر لحظة الهدوء لاستمتعت .
اجد الكل ينفر من جبران ولكنه شخصية أحببتها .. كما ان تيم متميز مثله .. بينما كل النفور من مطر .
ولي سؤال برد هل ستلتقي جدة زيزفون بشراع ويحدث الوصل بينهما.
وسلمتما على المفاجاة الممتعة .. ولكن فيتو هل التوضيح الذي صاحب اللبس مع عايلة سلطان سقط سهوا او تفاصيل متقدمة لم نصل لها. . لان بها جزء مهم انقذتي به الغموض الذي وقعنا فيه


نهاوند16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-16, 01:26 PM   #524

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاوند16 مشاهدة المشاركة
بالرغم من وصولنا للفصل الثامن .. إلا أن برد لازالت ترسم الخطوط العريضة بدقة وتفاصيل محببة ليسهل لنا التعمق معهم لانهم سيصاحبوننا على جزءين .. لازال هناك ظهور جديد ولم تنقشع كل الغيوم حيث هناك لبس وغموض .. واجد نفسي افضل القراءة صباحا وكل حواسي منتبهة ولا استطيع استيعابها ليلا والنوم يداعب اجفاني .. فلا تستغربون .. ﻷني انتظر لحظة الهدوء لاستمتعت .
اجد الكل ينفر من جبران ولكنه شخصية أحببتها .. كما ان تيم متميز مثله .. بينما كل النفور من مطر .
ولي سؤال برد هل ستلتقي جدة زيزفون بشراع ويحدث الوصل بينهما.
وسلمتما على المفاجاة الممتعة .. ولكن فيتو هل التوضيح الذي صاحب اللبس مع عايلة سلطان سقط سهوا او تفاصيل متقدمة لم نصل لها. . لان بها جزء مهم انقذتي به الغموض الذي وقعنا فيه
هلا نهاوند التوضيح الذي صاحب اللبس من برد المشاعر وهي اللي ممكن تجاوب على سؤالك
في ردها إن شاء الله


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-07-16, 02:20 PM   #525

ريام عبدالزهرة

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية ريام عبدالزهرة

? العضوٌ??? » 364947
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 865
?  مُ?إني » بغداد
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » ريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond reputeريام عبدالزهرة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
افتراضي

الرواية رائعة...
كما هو متوقع من برد المشاعر...
اتمنى لكِ كل التوفيق..واتمنى لكِ الصحة والعافية..
تحـــــــــــــــــــــــ ـــــياتـــــــــــــــــ ي الك ولفيتامين سي,,


ريام عبدالزهرة غير متواجد حالياً  
التوقيع
رواية الساحرات السبعَ في قصر الكتابة الخياليةhttps://www.rewity.com/forum/t354702.html..كل يوم خميس..


رد مع اقتباس
قديم 31-07-16, 08:00 PM   #526

آيفا رمضان

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية آيفا رمضان

? العضوٌ??? » 351250
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 771
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » آيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



باااارت جميل جدا ا حدااث بين القبائل كل مالها بتزيد وبتتعقد اكتر ومطر عم بحاااول يوجد اكتر مخطط لي توحيد المناطق والمشاكل الدولة ونزعااات القبالية والفتن ووتفكير ابو ل مطر كانت اسباب كافية حتى مطر يحاربهم بالسلاح ئبل السلام كرمال يحقق هدفو وتزبط مخططاته وغسق رغم كل شي بتفكر في كرمال اهلها وموافقتة الصامتة على جبران لو انا مكانة كنت رافضتت ل انو من الاسااس المعادلة خاااطئة وراح تعتبرو كرد جميل وراح تنهي اشي على حساب اشي ومحاولتة لدخول المنطقة ورؤية العجوز راح تكون بتمشي مخططاتها صح وبعدين عند الحظة المهمة بنقلب كل شي وارتباطها بمطر راح يكون سبب كافي كرمال تحمي عائلتها وخوانها وتيم طفل رااائع انحرم من سعادو وطفولتو عشان غيرو وماااارية انسان راح تعرف تحتوي لتيم لما تكبر .........
يسلموووو على الفصل الجميل يا مشااعل
وشكراً فيتو على نقل ............



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 01-08-16 الساعة 08:43 AM
آيفا رمضان غير متواجد حالياً  
التوقيع
شَرقيةٌ، نرجسية آلهوى، #أكتوبرية ٱلولآده .. ذآت خلخٱلٍ يتوجُ قدمه‍ٱ، لَئيمة بٱلعشق، بَسمتهٱ وطنْ وعيونهٱ لو يشوفهم كٱفر لذكَر أسم ' آلله * 💜ﻻ إله إلا الله.....
رد مع اقتباس
قديم 31-07-16, 08:09 PM   #527

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ??? » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,127
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي



عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 31-07-16, 08:12 PM   #528

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ??? » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,127
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي



عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 31-07-16, 08:18 PM   #529

عبيركك

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عبيركك

? العضوٌ??? » 308350
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 7,127
?  نُقآطِيْ » عبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond reputeعبيركك has a reputation beyond repute
افتراضي



عبيركك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-08-16, 01:05 AM   #530

عيونه وطن

? العضوٌ??? » 369374
?  التسِجيلٌ » Apr 2016
? مشَارَ?اتْي » 150
?  نُقآطِيْ » عيونه وطن is on a distinguished road
افتراضي

-

ماشاء الله جمال كتاباتك ي برد 💕 ..
حبيت فكرة الروايه مع اني شوي افصل ف فهمها 🌚✨
عندي تساؤل .. هل الجزء الاول من الروايه بيكون لشلّه الكبار
من غسق ومطر .. والجزء الثاني من تيم وماريّه وشلتهم لمن بيكبرون ؟ 😳🌸
- وسًؤال : الجزء الاول من كم فصل متكون ؟


وشكراً 🙄✋🏻


عيونه وطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.