آخر 10 مشاركات
أسيرة الكونت (136) للكاتبة: Penny Jordan (كاملة)+(الروابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل الــ 44*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ترافيس وايلد (120) للكاتبة: Sandra Marton [ج3 من سلسلة الأخوة وايلد] *كاملة بالرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عِـشـقٌ في حَضرَةِ الـكِـبريآء *مميزة مكتملة* (الكاتـب : ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          وهج الزبرجد (3) .. سلسلة قلوب شائكة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-16, 03:08 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



\\

البأآرت الـ / 20 .. ]



وصوب بدر ووداد..!

الحبايب ساكتين 77... ولا كنهم يالسين مع بعض 77 << الله يستر ...

وعلى نهااية الحفله ... المعازيم كلهم راحو الا المنحرفات والاهل 77... عاد المنحرفات يالسات في حجرة وداد .... وينغزنهااا خخخ

امينه:ماوصيييج...قالج كلمه ردي عليه بعشر
فاطمه:امون!!...تحرضين البنت على ريلها مسكيين
عليا:صدقها امون الرياااييل ماايووون الا بالعييين الحمرااا
وداد:لا فدييته بدووور... هذه عاااااد غييير عن كل الريايل
مي:اوننننه 77
مها:هييه الحب وماايفعل 77
فرح:انزين بنات ..انا ابوي يتريااني برع ...ياالله اخليكن
وداد:ويين توو النااس
فرح:لا مااعلييه...مره ثاانيه ان شااء الله...ياالله الف مبروك مره ثاانيه...
وداد:الله يبارك فييج...عقبااالج
وسلمت فرح ع الكل وراحت ...وخاوتهاا مي لين عند الباب.. وهم يمشوون
مي:فرح..بلاج انتي اليوم ماانتي على طبيعتج؟
فرح:تعبانه شوي
مي:شوفييج
فرح:ولا شي ارهااق بسيييط
وسلمت فرح على مي ورااحت...مي في الطرييج رااده لحجرة وداد..ولا تلتقي بساامي واقف مع اخوه علي..على طوول تغشت ومااعرفهاا..وراحت بسرعه ..ليين حجرت وداد
دخلت وقلبهاا يدق وخاايفه <<مي من النوع اللي يخاف بسرعه 77

مها:بلاج ميوو...لاتقوليين شفتي قطوه وانتي يايه
مي:لامافيني شي
وعاد بعديين كل وحده شلت اقشارها وظهرت وراحت البيت...
وفي سيارة عادل((امون+فطوم+عليا))
عادل يطالع امون وعليا من منظرة السياره
عادل:هاا..شوو ياابكن ؟؟؟ .....
امينه:ليش تبانا نباات في بيت النااس
عادل:لا بس خلوو اللي ياابكم يردكم
عليا:لاوالله
فاطمه:هيه والله..بعديين ريلي ماايركب فسياارته الا حرمته اللي هي انا... فجب ولا رمسه ولا ترى بنشووتكن برع السيااره ...مفهوووووم
امينه + عليا:!!!
وفي اليوم الثاني اتفقن البنات انهن يروحن كلهن ع البحر ...((عليا+فرح+مها+مي+ابتساام+و داد))..بختصار جميع المنحرفاات خخخ
علياا واقفه يداام عبود اخوهاا وتترجااه << يااترى علشاان شووه خخخ

عليا:عبود فديتك والله بس هاا المره
عبدالله:منااااااااااااااا� �اااااك
عليا:عبووووووووووود
عبدالله:انتي حوو قلت لج لا يعني لا
عليا:عبود حرااام عليييك
عبدالله:انزين خلي وحده من ربيعاتج لازم انتي يعني؟؟
عليا:هيه لاااازم انااا
عبدالله:آسف
عليا:عبوووود...حرام عليك انا اختك
عبدالله:اعرف انج اختي.....ليييش يبتي شي يديد وياا راااسج هذه
عليا:افااااا..عبووود
ورن تلفون البيت وعليا بعدها تحاول مع عبود..فرااح حامد ورد ع الفون ولا امون دااقه^_^
حامد:مرحباا الساااع...حيييهم العيم اوبس قصدي العرب خخخ
امينه:حشاا كييف عرفت انا اللي دااقه!!
حامد:حااافظ مواعيدج طااال عمرج
امينه:بعديين تعااال لييش تقول عيم!!...تبيني الحيين ايييك لبيتكم وا**ر راسك
حامد:تمونين ..خخخ
امينه:هيهيهي ماتنكت علايه ويين؟
حامد:تتهاوش مع عبود!
امينه:هااااو...ليش؟
حامد:خخخخ هي بتخبرج ليش
فرااح حامد وزقر عليا ..
عليا((معصبه)):الوو
امينه:بسم الله..شبلاااج ؟
عليا:هاا عبود قسم باالله ب**ر رااسه
امينه:ليييييييش؟
عليا:الله يسلمج اليوم اتفقت انا واربيعاتي انه نروح البحر..فقلت بااخذ كورته معااي وهوو معااند
امينه:افااا..بتروحين البحر ولاتعزميني
عليا:صدقيني كنت ناااويه ادق لج من بعد مااخلص من ها الثوور
امينه:خلاااص عييل..خلييه هاا المذل..انا بيييب كورة عبود اخوي معاي<<عزمت روحهاخخ
عليا:اوووكي
امينه:بس امنو بيوديناا
عليا:المذله الثاانيه حامد
وفي السياااره وهم متجهين للبحر..((حامد يسوق وامون وعليا يالسات ورى))
حامد:او بااالله علايه لييش ماايلستي يدام؟
عليا:مابخلي امون بروحها ورى بتستاحش بعدين خخخخخ
حامد:ههههههههه اللي يقول ريلج
امينه:جب جب كمل طريجك
وع البحر..فرشوو الحصير ويلسوو كل البنات..سواالف وضحك <<الله على ذييج الايام><
وطبعاً البحر خااص بالحريم والبنات بس يعني ممنوع دخول الشباب<<ها وين بعد هههههه

مي:طااااااالعوو بس انتو الدبله في ايد وداد 77
وداد:احم احم
فرح:تعااالي ماقلتي لنا...قلتي لشيول انج ملجتي على ولد خالج؟!
وداد:هيه خبرته يختج..ومن الصدمه طااح ومات <<ذبحت الريال خخخ
ابتسام:حرااام..كاان واايد يحبج ><
مها:الله يرحمه الله يرحمه
عليا:اقول وداد...شخباار بدوور 77
وداد:مااااااااايخصكن .... انتن يهاال ماتنفعن لكن هاا السوالف
عليا:عشتوووووووو
امينه:الله الجووو حلوو يبالنا نلعب كوره
ابتسام:اصلن نحن يااين اهني عسب نلعب كووره
عليا:هاا بنات مشيتن على حسب الاتفااق
فرح:هيييه اكييييييد
مها:انا لبست بنفسجي ..وابتسام بنفسجي ..ومي بنفسجي <<عيناويات خخخ
وداد:وانا عنابي وامون وعليا عنابي بعد <<وحداويااات خخخ
فرح:وانا الحكمه خخخ<<يعني الحكم ههههههههههه
مي((ويه تقوم من مكانها)):ياالله عيل ..قروب عيناوي وقروب وحداوي..وخلونا نلعب
والمتخبلات يلسن يلعبن كووره...وطبعا لو يشوفهن اسماعيل مطر ولا سبيت خاطر بيعتزلون خخخ
اللي تشوت الهوى واللي ماتعرف تركض واللي تمشي واطييح واللي ماتعرف شو يعني كورة!!...كلااا بكوووم والحكم بكووم الغشاااااش..خخخ مايعرف يحكم خخ
وكل اللي كانو موجوديين على البحر ..اونه يلسوو يشوفونهم ويشجعون.. الجماهير الوحداويه بصووب والعيناويه بصووب ههههههههههههههه
وطبعا آخر شي فاز الفريق الوحداوي هذه شي اكيييد... 8-2 <<خخخخخخخخ كلااا بالغش وبالغلط خخخخخخخ
وجان يستاانسن وبعدين ع الساعه 8 المغرب ردن كل وحده على بيتها..وسيييييييده ع النت << صدق بنات
وابتسام حضرتها ع النت مكيفه مع الاخ حاامد... في الالعاب<<نياهاهاها خخخ
لعبة اشعاار ..كل واحد يحط الشعر اللي يعيبه وهم حظرتهم يالسين وينغزون << استحو مشرفيين انتوو


ولد الامارات


احبك كثر مااحبك ولاادري
ولاتدري احبك كثر مايقطف
خيالك ظلمة ايامي احس
حروفي تكرهني إلى من
غبت عن حبري وإلى مني
كتبت اسمك احس بضحكة



ابهامي انا بحلم علىكيفيمدام الحلم بك عذري وعليكانت حبي (تجي وتفسر احلامي)


E







عاااد ابتسامو شاافت حرفها تحت وجاان تتفجج خخخخخ


بنت الامارات


أبيك انا والشاهد الله انا ابيك ..

وان ماتبيني احفر اليوم قبري
ياكثر ماأحبك وياكثر ماأغليك ..



وياكثر ماعندي ع البال تطري لاضاق صدري ياهوى البال بدعيك ..والله يعنيك كل ماضاقصدري

H







له له له منو قدكـ ياا خطييييير

ولد الامارت

كل خل يحب خله في
حدود
بس
انا جاوزت حدي في
غلاك
والسبب مالك شبيه
بالوجود
خالقك ربك على صوره
ملاك
كل خلق الله


على زينكشهودلك صفات ماعطاهاالله سواك

E








عاد بسوم محد يعطيها ويها^^" خخخ


بنت الامارات




أحبك ليه ما أدري أخذت من قلبي الاحساس
أحسك نبض في قلبي وأشوفك صدق بأحلامي
تعال وخذني من دنيا ومن فيها وكل الناس
تعال وخلني ألقاك وأشــوفك صدق قدامــي
H



خلوناا من ها الماصخين شويه خخخ..وخل نرووح للماصخه الكبيره وداد 77...
راقده الاخت على سريرها وتلعب بشعرها وترمس حبيب القلب 77

بدر:انزين حياتي وبعد شو اخبارج ؟<<ترى مل من سوالفها خخخ
وداد:بخيير تسركـ...اليوم رحت البحر
بدر:اعرف..خبرتيني
وداد:لا بس ماعرفت شو صار ع البحر
بدر((زر عقله)):لايكوون حد تحرش فيييج
وداد:هههههههههههه..لالالا..� �صلن البحر بس للنساء
بدر:اهاا..زيين عيل شو استوى
وداد:خخخ لعبنا كوره
<<انفضحتووو^^" خخخ

بدر:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
وداد:خخخخ بس انزيين لاتضحك
بدر:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه....لعبتو كورة!!
وداد:هيه لعبنا^^"
بدر:ههههههههههههههههههه .. اكيد تمزحيين
وداد:ولييييش امزح...لعبنا كورة...ولااا وبعد فريقي الوحداوي فااز على العيناوي<<ماتبين مصاصه^^" خخخخ
بدر:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
وداد:ايييييه بدوور خلاااص لاتضحك<<وبعد ماتبا الريال يضحك خخخخخخ
بدر:ههههههههههههههههههههه� �ههههههه..سوري سوري...بس ماقلتي لي كم هدف سجلتي <<ماسك ضحكته بالغصب خخخ
وداد:ثلااااااااااااثه^________ __^
بدر:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه..الف مبروك حبيبتي...فزتو في الكااس ولا الدوري
وداد:اييه ويا ويهك لاتتمصخر

ويلست الحبيبه تكمل سوالف مع حبيبها واطلع الفضايح خخخ..وفرح بعدها متزاعله مع محمد..يطرش لها ويدق عليها بس ماترد عليه...ومها عازمين قوم عمهاا بوفارس 77 ع العشى...ومتيمعين كلهم في الصاله... وبعد مهو ماتفصخ الخاتم <<قوات عين خخخ...وفارس كل شوي يطالعها ويبتسم <<ببلاش ترى خخخخ


CuT



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 03:18 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البأآرت الـ / 21 . . ]



خخخ...وفارس كل شوي يطالعها ويبتسم <<ببلاش ترى خخخخ
اونها استحت وراحت صوب المطبخ...جان ايهاا فارس من وراها

فارس:احم
مها((انتفضت)):بسم الله
فارس:خخخخ اسم الله عليج...خفتي
مها:لاتخرعت
فارس:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه...وابوييه تعرفين تنكتين
مها:فروس اخلص شو تبا؟
فارس:مااباا شي ....
مها:خلاص عييل...تشووف اهناااك<<تأشر على الميلس
فارس:هيه اشوف
مها:انقلع اهناك
فارس:افااا انا انقلع ...خلاص مقبوله....ياالله مع السلامه
مها:لحظه فرووسي بلاك انت زعلت
فروس حده تفجج ..هيه لا فروسي 77 ياا الماتستحين خخخ
مها((حدها قافطه)):...سوري
فارس:ليش تتأسفين؟
مها:سخييييف..تعرف لييش لاتيلس تتغيشم؟
فارس:هههههههههههه..انا ريلج عااادي تزقريني بأي اسم تبينه ...
مها((مصدومه)):ريلي!!
فارس:هيه والدليل الخاتم اللي مب طاايعه تفصخينه
مها((اونها عصبت)):ذليتنا تراكـ على ها الخاتم ...خلاااص بفصخه اذا تباا
فارس:لاااااا..اصلن انتي ماتستوين حلوه الا بهالخاتم
مها:لاااااااوااااالله..يعن� � انا هب حلوه!؟!
فارس:شو قالولج فرووس ماعنده ذووق...حبيبتي دامج حرمتي...ومن اختياري يعني اكيد قمر
مهو حدها انصدمت ومن القفطه شلت عمرها وراحت..والاخ فروس مستاانس..
وفاطمه تعبت شوي حاسه بدوخه ولوعه ..وعادل هب موجود في الدوام..فأخذهاا حامد للمستشفى ومحد كاان يدري <<صاير دريول هالايام خخخ...ظهرت من عند الدكتور

حامد:هاا فطامي....بشري؟
فطوم سااكته وماكله تبن ...وويهاا صاااير احمر
حامد:بسم الله...شبلاااج ردي علي
فاطمه:ها؟
حامد:خرفتي!!؟؟! خخخخ..اقولج السستر شوو قالت لج؟
فاطمه:ولاشي ..ارهااق بسيط وراح يخوز..خلنا نرجع البيت
وفي البيت رجع عادل..وماشاف فاطمه ..ومبايلهاا كان في البيت..تخبل الريال <<ماايقدر على فرقااهاا ولاثاانيه77...فراح لعليا وعبدالله اللي كانو في الصاله يشاهدون التلفزيون.
عادل:عليا
عليا:نعم؟
عادل:وين فطوم؟
عاد علايه اهني فكرت بخطه جهنميه 77..وطالعت عبود وغمزت له وعبود عاد فهم كل شي
عليا:والله يااخوي مدري شو اقولك
عادل((تلفت اعصابه)):شووووووووووووووو؟. ..قوووولي
عبدالله:نحن للحين ماااخبرناك وجيه معصب....عيل لما نخبرك شو بتسوي
عادل:شساااااالفه؟
عليا:تبي الصراحه يعني
عادل:عليووو لاتلعبين في اعصااابي وقولي
عبدالله:انصحج يا عليا انج مااتخبرينه ...اخاف يموت عليناا ولا تصيبه نوبه قلبيه
عليا:يااااخوي حرمتك صايره دلوعه هالايام...انت فشو زعلتها؟؟
عادل:زعلتها!!..متى زعلتها
عليا:هي راحت بيتهم ...زعلانه....تقول انت مزعلنها
عادل:!!!!!!
عبدالله:وكاانت تصيح وتصرخ..وسبتك سب ياااخوي
وجان يدخلون حامد وفطوم..
حامد+فاطمه:السلام عليكم
عادل:وعليكم السلام والرحمه!!...انتو من ويين ياااين؟
حامد:من المستشفى!
عادل:مستشفى ليييييييييييش؟؟!!
حامد:فطيم تعبت علينا شوي وخذيتها للمستشفى
عادل التفت لعبدالله وعلياا وماشااف الا غباارهم <<دقوهااا شرده ههههههههه
فاطمه كانت تعبانه ومب راايمه توقف فراحت حجرتها ...

عادل:خير ؟***شو قال لكم الطبيب؟

حامد:فطوم تقول ماااااقااال حقهاا شي
عادل راح ودخل على فاطمه وشافهاا على السرير لامه الدبدوب فحظنهاا وتلعب بخصله من شعرها ...وسرحااانه الاخت...فراح ويلس حذها
عادل:حياتي
فاطمه:هلا حبيبي
عادل:شوفيييج؟
فاطمه((اونها استحت)):ولاشي
عادل:كيف ولاشي والتعب بااين عليييج
فاطمه:حبيبي انا....
عادل:انتي شووو؟
فاطمه:انا حامل
<<يا الماتستحين خخخخ...الف مبروكـ مقدمأ...عاد ياافرحة عدووول ...من الوناااسه ماعرف شو يسوي بعمره ..باس حرمته 100 بوسه <<بل خخخخخخخ
وسرعااان ماانتشر خبر الحمل بين العائله <<شفيني قلبت لغة عربيه خخخ

وتيمعت العايله في بيت بوعادل..!
امينه:الله وناااسه يعني بستوي خاله
عليا:الله ونااسه امون بتستوي خاله
امينه:جب ويا ها الراس فهمت عليج خخخخ
فاطمه:لو سمحتو يعني انا مااحب الازعاااج ..بتتضاربن نشن من اهني
عليا+امينه:!!!!
عليا:تتوحمين في الازعاج
فاطمه:هيهيهيهيهي نكتت البرنسيسه عليا
امينه:والله وكبر راسج ياافطيييم
عليا:فطيم ضبطي حالج..لااتييييج شووته في بطنج
فاطمه:اسم اللله علي...حشااا مو بنات انتن
فقامت عنهن ... وهن ناقعات ضحكـ عليهاا
وفرح فبيت يدها ...متيلسه في الصاله وتخم بهالاكل خخخ...وجاان يدخل حموود...

محمد:السلام عليكم
فرح((مصدومه)):وعليكم السلاام
محمد:اشحالج فرح؟
فرح:تمام الحمدلله
محمد:عساا دووم
فرح:تسلم
فرح سكتت عن محمد...جان يقول
محمد:مابتسالين عن احوالي ...ولا ماتهمج
فرح:سوري نسييت....اشحالك؟
محمد:تبين الصراحه؟
فرح:اكيد
محمد:ماتسر
فرح سكتت عن محمد وفهمت المقصود..
محمد:فرح.؟؟..انتي ليش مب طاايعه تفهميني ...صدقيني مااا من بيناتنا شي ... هي طلبت تشوفني عسب نحط لموضوعنا حد.. وبس هااي كل السالفه
فرح راسها بالارض ولا ترد على محمد..
محمد:فرح ارجووج افهميني
فرح راحت عن محمد ..ومحمد حس بالضيج وظهر من بيت يده ...
وعليا مع امينه في الصاله يسولفون وحامد يالس يتابع التلفزيون

عليا:اليوم عيد ميلاد اربيعتي بسوم ...
حامد انصدم وطااالع امون وعليا
امينه:بسم الله...بلااااك تتطالع جييه؟؟
حامد:اليوم عيد ميلاد ابتسام؟!
امينه:وانت شو لك؟
حامد:انتي انجبي محد اخذ راايج
عليا:خخخ هيه اليوم عيد ميلاد ابتسام
حامد:بعد انا!!
امينه:لاااا اخوج اكييييد استخف!!!
عليا:حامد حبيبي شو بلااك؟...استخفيييت!
حامد:يااا الخبلاااات..اليوم عيد ميلادي بعد
عليا+امينه:!!!
عليا ترمس ابتسام عالمسن ....!
عليا((تكتب)):كل عاااام وانتي بخير 77
ابتسام((تكتب)):وانتي بخيييييييير77...ها شو بتيبين لي هديه؟!
عليا((تكتب)):انا اول شي خل اييب لاخوي بعديين اييب لج 77

ابتسام((تكتب)):شدخل اخوج؟!!
عليا((تكتب)):اليوم عيد ميلاد خيوو 77
ابتسام((تكتب)):أي اخو؟!!
عليا((تكتب)):حامد 77
ابتسام انصدمت...!!!
وبسرعه دخلت المنتدى ولاتشووف موضوع منزله حامد لهاا

HAPPY BIRTHDAY BNT ALEMIRATE
<<هاا طبعا عنوان الموضوع خخخ..تعالوو خلوناا نحدر الموضوع هع 77
السلاااام عليكم جميعاً
اليوم عيد ميلاد دبدوبة المنتدى

((بنت الامارات))
كل عامـ وانتي بخير وصحه وسلامه^_^
والعمر كله ان شاااء الله ^_^


كل القلوب افـ عيـد ميلادك ورود
ياورةماتـــشبـــهــك ايــــ وردة
هذا الفرح ماله بهاللحظـة حدود
وده يســولف للـزمن عنـك ود ِّه
ياللي القلوب افـ عيـد ميلادك ورود
ياوردة ٍ بـك ياصل الزين حــد ِّه
كـل عـام وإنـــت الحب الأكــيـد
كـل عـام وإنت في خير وســرور
لـك معا ني الود في حرف القصيد
ولـك عناويـنـه ومــا بين الـسـطـور
ودوك شوقي دامه بجنبك سـعــيــد
احـتـفــل بـه بين تغريد الـطـيـور




الحين دوور الهدايااا^_^






ان شااء الله تكفيج ياا الدبه^_^



والكيكه






<<مب تاكلينها بروحج عطي اربيعاتج بعد 77


وكل عاام وانتي بخير^____________^




عاد بسووم شو صاار فيهااا ... شوي ولا اطييير من الفرح
ردت لعلياا في المسن


ابتسام((تكتب)):عليوووووو
عليا((تكتب)):هلا
ابتسام((تكتب)):اخوج ها الماصخ مسوي حقي موضوع في المنتدى عن عيد ميلادي 77
عليا((تكتب)):هيه هيه من قدج 77...انا سوييت لكم هديه بس كييف اعطيكم ياها 77
ابتسام((تكتب)):سخيفه 77 خخخ
فراحت علياا لحامد في المسن...
عليا((تكتب)):حاااااااامد 77
حامد((يكتب)):هاا الدبه شتبين ؟ 77
عليا((تكتب)):سويت لك هديه ...لك ولابتسام 77...اثنين في واحد 77
حامد((يكتب)):خخ شو هي؟77


عليا..طرشت لحامد التوقيع ...وطرشت لابتسام بعد <<اونج علايه تعرفين تصممين خخخ




وجاان يتفججون من الفرحه 77....


CuT



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 03:23 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

البأآرت الـ / 22 . . ]


ابتسام محتاره شو ترد على موضوع حامد اللي مسويه لها ... فراحت لعليا
ابتسام((تكتب)):عليوو الحين انا شو ارد على اخوج هذاا؟
عليا((تكتب)):وانا شدراني 77..عمري ماانحطييت في ها الموقف 77
ويلست ابتسام تفكر ....وردت لعليا مره ثانيه<<الله يعينج اليوم ياا علياا خخخ
ابتسام((تكتب)):اكتب له مشكور اخوي ع الموضوع وبس.؟!
عليا((تكتب)):يؤ يؤ يؤ عيييب..مسوي لج موضوع شطوله وش عرضه..تردين عليه بكلمتين بس..!؟..ياا عيييب الشوووم
ابتسام((تكتب)):انجلعي عيل شو اسوي؟
عليا((تكتب)):تصرفي 77
ومن الصوب الثاني المنحرفات كلهن مسويات انفايت ويحشن في ابتسام وابتسم خبر خييييير خخخ
عليا((تكتب)):خخخخخخخخ بنات بسوم بتموت مب عارفه كيف تشكر حامد
فرح((تكتب)):الحل عندي
عليا((تكتب)):شو؟
فرح((تكتب)):تعطيه بوسه وبس خخخ<<عاد قالو منحرفه ماقالو لهااالدرجه خخخ
المنحرفات:ههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه
مها((تكتب)):انا بعطيج حل اهون 77
عليا((تكتب)):شو؟
مها((تكتب)):اطرش له ورده عندج 77
عليا((تكتب)):خخخخخخخخخخ ماابغيتي بسوم اطرش ورود
مي((تكتب)):تبين رايي؟77
عليا((تكتب)):شو رايج بعد انتي الثانيه
مي((تكتب)):تسوي له حفله في بيتهم وتعزمه
المنحرفات:ههههههههههههههه� �ه
عليا((تكتب)):اتخيل!؟!
وداد((تكتب)):خذوو رايي
عليا((تكتب)):قولي حرم الجنرال بدر خخخ
وداد((تكتب)):لا جد جد ...اباج تسوين فيها ها الحركه

عليا((تكتب)):شوو؟
وداد((تكتب)):ادخلينها انفايت مع حامد واتوهقينهاا...وتقولين ياالله بسوم اشكري حامد 77
مي((تكتب)):واااااو الصرااحه فكرررره خطيييييره
فرح((تكتب)):77 ياالله عليو شوفي شغلج
مها((تكتب)):هيه والله احلى فكره 77
عليا((تكتب)):اخااف ماتوافق
فرح((تكتب)):والله لو انا منهاا على طول برضا خخخخ
وداد((تكتب)):انتي بعد اكبر منحرفه محد يوثق فييييج هع هع هع
مي((تكتب)):ياالله علايه سوي الانفاايت وخبرينا بآخر التطورات
عليا((تكتب)):اوكيك بس والله ان زعلت يااا ويييلكم
فجأه ابتسام تشوف نفسهاا في انفايت مع حامد...بس ماعرفت ان هذا حامد ولا حامد عرفها..
عليا((تكتب)):هلاوالله هلا والله باللي كبروو 77
ابتسام((تكتب وهي مصدومه)):اهلييين
حامد((يكتب والاخ بعد مصدوم)):امنو؟
عليا((تكتب)):ياالله بسومي اشكري حامد ومره وحده بارجي له بعيد ميلاده 77..وانته حامد بعد نفس الشي 77
ابتسام وحامد مصدومين ولا يردون والمنحرفه عليا ضااغطه عليهم خخخخ
عليا((تكتب)):ياالله 77...ياالله 77...الا هو يوم واحد راح تاخذون راحتكم فيييييه 77
بعدهم الاخوان مصدومين...!
عليا((تكتب)):77 ياالله عاااااااااااد
وجان تتنذل عليا وتظهر من الانفايت وتخليهم بروحهم...والاثنين قلوبهم ادق وساكتين
راحت عليا لانفايت المنحرفات
عليا((تكتب)):خخخخخخخخخخخ
مي((تكتب):هااا بشري
وداد((تكتب)):عساها نجحت الخطه
عليا((تكتب)):بعدهاا جاري التنزيل خخخخخ..
فرح((تكتب)):انتي شو سويتي بالضبط
عليا((تكتب)):هههههههههههههه� �اااااااااي..سويييت شي ماايخطر على بالكم خخخ
مها((تكتب)):شو؟ شو؟ شو؟
عليا((تكتب)):دخلتهم الانفايت وبعدين ظهرت عنهم والحين هم بروحهم في المحادثه 77
المنحرفات:ههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
مي((تكتب)):كفوو كفوو..هيه هذا التصرف السلييييم
فرح((تكتب)):يااا بختهااا بسوم الله يعلم شو يقول لها الحين ههههههههههه
مها((تكتب)):77 حااسه فيها والله
وداد((تكتب)):اكيييييد قلبها وقف 77
عليا((تكتب)):ان ماتت عليج ..انتي صااحبة الفكره
وداد((تكتب)):بس انتي اللي نفذتيهاا 77
في محادثة ابتسام وحامد...الصمت حال عليهم..ليما قرر الاخ حامد يتكلم 77
حامد((يكتب)):اشحالج ابتسام؟
ابتسام خلااااص ماتت <<الله يرحمج كنتي طيبه خخخخخ....يلست سااكته لفتره وبعدين قررت ترد..
ابتسام((تكتب)):تمااام الحمدلله...انت شحالك .؟
حامد((يكتب)):بخييير يسرج حاالي ...
وردوو وسكتوو <<بايخين تراكم خخخ...
حامد((تكتب)):كل عام وانتي بخير
ابتسام ذابت <<يااويل حالي ع الاسكريم 77 خخخخخخ
ابتسام((تكتب)):وانت بخيير..وانت بعد كل عام وانت بخير
حامد((يكتب)):وانتي بخير وصحه وسلامه
ابتسام((تكتب)):مشكور ع الموضوع الحلو..فآجئتني الصرااحه
حامد((يكتب)):^_^ ولكم خيتو <<خيتو ها..قول حوبي وفك عمرك...<<استغفر الله انا وايد ماصخه خخخ
ابتسام((تكتب)):اوكي اخوي انا الحين بظهر ...توصيني على شي <<قول بوسه 77 نياهاهاها
حامد((يكتب)):لا سلامتج <<مالت عليك تتحرى كل يوم بترمسها ها خخخ
ابتسام((تكتب)):مع السلامه^_^
حامد((يكتب)):الله معاااج
ظهرت ابتسام وسيييييييييييييييييده راحت ته** علياا..واونها معصبه
<<هي طايره من الفرح بس حركات 77..ولااا الاخ حاامد..ها اليوم مااظن بينساه ...يوم مميز في حياته 77<<الله يديم الايام المميزه ويكثر منها 77 يا السامعين قولو آمين 77 ...هع
وصوب دبي 77..صوب مريوم واخوها ..اخوها عازمنها على مطعم ايطالي <<عاد تعرفون ليش كل ها المصلحه..الحين بتعرفون 77

مريم:حماااااانوو77
عبدالرحمن:خير
مريم:شسالفتك هالايام واايد مستوي معااي ذرب
عبدالرحمن((متوهق من نظرات اخته خخخ)):شو يعني؟...تبيني اصير خشن معاج...تراني حااظر
مريم:77 لا بس حبيت اعرف ... شو المغزى
عبدالرحمن:لا مغزى ولا غيييره
وجان يرن تلفون عبدالرحمن وكانت الوالده الله يحفظهاا 77

عبدالرحمن:هلا والله هلا بالنور كلااا..هلا بقلبي وعمري وروحي وحياتي 77
مريوم منقهره تباا تعرف امنو المتصل << اعرف تفكيرج الخايس وين راح 77 خخخ
ام عبدالرحمن:تسلم حبيبي..مريومه وين
عبدالرحمن:حذاي
ام عبدالرحمن:قوول لهاا ان اربيعتها امينه اكثر عن مره دقت لها..شكلها البنت تباها بشغله ضروريه..خلها ادق لها من مبايلك
السالفه فيها امينه اكييد الاخ بيوافق 77
عبدالرحمن:ان شاء الله على ها الخشم...اي اوآمر ثانيه
ام عبدالرحمن:لا تسلم ...مع السلامه
عبدالرحمن:الله معاج
سكر عبدالرحمن ولا الملقوفه مااخذتنه بالاسئله...77 .. هع هع هع
مريم:منو؟ منو؟ منو؟
عبدالرحمن:ام اعيالي في المستقبل
مريم:!!!
عبدالرحمن:عداااال على اعيونج لا تطلع من مكااانها خخخ...هااي الوالده
مريم:اهاااا...وش تبي؟
عبدالرحمن:تقول اربيعتج امينه اكثر عن مره داقه تسال عنج...فياليت يعني لو ادقين للبنيه من تلفوني وتشوفينها وش تبي؟
مريم:اوكي..ناولني المبايل
عطاها عبدالرحمن المبايل ودقت على الخبله امووون....ومن بعد السلااام والحشره والحركات ...خخخ
مريم:ماقلتي لي امون...ليش داقه تسالين عني؟

CuT __

__


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 03:43 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البأآرت الـ / 23 . . ]


مريم:ماقلتي لي امون...ليش داقه تسالين عني؟
امينه:الله يسلمج عندنا عزيمه عائليه بااجر...فياليت لو تشرفينا
مريم:الله وناااااااااسه... بس ياليت الاخ عبدالرحمن يرضاا 77
عاد عبدالرحمن من سمع اسمه وهوو متليقف خخخ
امينه:ماعلييج من عبدالرحمن..اقنعيه شراا المره اللي قبلهاا..يوم خذاج لشيراز
مريم:ههههههههه مب كل يوم عيد حبيبتي...هذييج المره تميت تقريباً اسبوع زعلانه بعدين الاخ فكر يرضاا..بس هاا المره ماادري شو اسوي
امينه:عضييه خخخخ
مريم:77 عاادي ترى اسويهاا
امينه:خخخ ادري انزين مااستيعد عنج هاالشي هع هع هع
مريم:77 امووون والله اسويهاا..واقول العضه من عندج 77
امينه((يااحليلها ماخذه المسأله تهريج خخخ)):عادي عادي 77
مريم:اوكيك لحظه
مريم طالعت اخوهاا بنظهر خبيثه وقالت
مريم:عبدالرحمن 77
عبدالرحمن:هلا
مريم:ممكن لوسمحت ايدك؟
عبدالرحمن:شتبين في ايدي
مريم:بغرف فيهاا الاكل...انت عطني ايدك بعدين بتعرف ليش؟
عبدالرحمن:اخااف تقطعينها بالسجينه اللي حذااج
مريم:لا عااااااد هب لهااالدرجه ...انت عطني ايدك بشوف بصماتك
عبدالرحمن:شتبين فبصماتي!؟!..حشاا ساارق وانا مااعرف
مريم:انت عطني ياها وصدقني ماراح تندم
والاخت امينه يااالسه تترياا عالمبايل ولا تدري شسالفه خخخ....
عبدالرحمن بعد معاناه عطى ايده لاخته وهوو مو مطمن ><<<ماالومك ماادام مريوم اختك خخخ
وجان تعظه مريوم عزظه...تخليه ينقز من مكانه ويصرخ صوت عالي..والحمدلله ان المطعم مافييه مواطنين..كلهم اجانب <<واافشيلتناا يدام الاجاانب خخخ...ويلس الحبيب يتوعد لاخته ..

عبدالرحمن:اوريييييييج ياامريوووم في البيت...ان مااطلعت اعيوووونج مااكون بوعوف
مريم:هههههههههههههههههههه� �ههههههه انا شو ذنبي اربيعتي امون قالتلي
عاد الاخ اللي عاد نفسه بوعوف سمع طاري امون راح فيهاا 77..اكل تبن ويلس مكانه خخخ
وامينه كانت تسمع كل شي

مريم:هههههههه الو
امينه((مصدومه من اللي سوته مريم)):وسل!!!
مريم:هاااااو؟؟ لييييييش؟
امينه:ياا الغبيه انا كنت امزح معااااااااااج
مريم:انتي تعرفيني انا حياتي كلهاا جااده شحقه هاا الحركات بعد؟!
وكملوو سوالف..والاخت ابتساام بعالم ثاني على سريرهاا وسرحانه وتسمع اغنية ((غنوو لحبيبي )) عبدالمجيد عبدالله 77...والاخت ابد مااهي بالكره الارضيه خخخ
غنو لحبيبي وقدمو له التهاني ..في عيد ميلاده عساها 100 عام
افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني...الليله يااعمري تناديك الاحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني...تعال نقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني..والله ابتسامه منك تسعدني اعوام
غنو لحبيبي وقدمو له التهاني ..في عيد ميلاده عساها 100 عام
افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني...الليله يااعمري تناديك الاحلام
احاول اشرح لك بقلبي معاني..والله الفرح نساني هموم والالام
واجمع افكاري والاعجاز نساني..من فرحتي معذور والله مانلام
احترت وش اهديك غير الاغاني..وبهديك قلبي اللي معك في الهوى هاام

واطلب من الله يا حبيبي عساني..مانحرم من بسمتك طوول الايااام
غنو لحبيبي وقدمو له التهاني ..في عيد ميلاده عساها 100 عام
افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني...الليله يااعمري تناديك الاحلام

<<اكتب الاغنيه عسب تعيشون الجوو معاهاا 77... بعد احسن لو تسمعون الاغنيه وانتو تقرون البارت 77 ..عجيبه والله انا اسوي جي <<اجلبي ويهج محد طلب رايج
ومريوووم حااشره عبدالرحمن في السيااره
مريم:عبدالرحمن والله دخيلللك ..حراام ماابي ارد اربيعتي
عبدالرحمن:خلاص خلاص فكيني بودييييييج
مريم:احلف؟
عبدالرحمن:بس ماطولين..ثلاث ساعات بالكثير
مريم:شوي><
عبدالرحمن:ترى هاا..اهون؟
مريم:لا خلاص خلاص ><
وصوب مي متيلسه في الصاله مع اخوها سعيد.. فقالت
مي:تعرف ان اليوم عيد ميلاد بسوم؟
سعيد((مصدوم)):!!!!!....حلفييي
مي:افاا تجذب اختك؟
سعيد:ولييييييييييش مااخبرتيني
مي:لاتقوول ناوي اطرش لها هديه
سعيد:اوووه انتي الرمسه ويااااج ضاايعه
فراح حجرته...وفتح وورد مسيف فيه ايميل ابتسام..وسوى حقه ايميل يديد وظافهاا..ويلس يتريااهاا ليين تحدر
سعيد((يكتب)):كـــــــل عامــ وانتي بــــخير
ابتسام((تكتب)):وانت بخير...امنو معااي؟
سعيد((يكتب)):مب لازم تعرفين...المهم اني ريحت بالي وباركت لج ..وياالله مع السلامه
وعلى طوول سوى لها بلوك ودليت <<والله مستوي عااقل خخخخ

وابتسام ماخلت بنت مااراوتهاا الايميل..على وعسى حد يعرفه...ولكن دون جدوى <<شو بلايه انجلب الساني خخخ

وعليا يالسه تراوي فطوم وعادل صورهم يوم كانو في شيراز وهم ناقعين ضحك عليهم
فاطمه+عادل:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
عليا:طااع هاييل..ماافي شي يضحك
فاطمه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه اونه مافي شي يضحك...طااع امون كييف طاايحه ع الارض ههههههههههههههههههههههههه ههه
عادل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه لا لحظه امنو هااي الحلوة اللي رااكبه البانشي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
عليا:انا بعد امنو ..وياهالروس
فاطمه+عادل:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
عليا:شووف عدول اسكت انت وحرمتك..لااا الحين اسدح حرمتك ع الارض وادوس فبطنها <<تهدد هع هع
عادل:تهبي وتخسي وتعقب
فاطمه:حبيبي بلاها اختك هااي على بطني..
عادل:حقريهاا عمري..الحقران يقطع المصران 77
عليا:تقطعت مصارينكم من اليوع قولو آمين
وعلى آخر الليل .... امون ادق على المبايل االلي دقت لها مريوم منه <<يااحليلهاا عبالها تلفون ام مريوم ماتدري تلفون عبدالرحمن خخخخ..وجاااان ايرد عبدالرحمن عليهاا 77
امينه:السلام عليكم
عبدالرحمن:وعليكم السلام!
امينه:هذه هب تلفون مريم؟
عبدالرحمن يلس يتذكر منو هذي مريم بعد <<ناسي اختك يا الماتستحي خخخخخخخخ...وجااان يتذكر وعرف ان المتصل امينه..عاد اهني انحرف من الخاطر والاخت امون مااتقصر
عبدالرحمن:لا هذه تلفون اخوها
امينه:آسفه اخوي
عبدالرحمن:تعالي تعالي..انتي ليش تقولين لها تعضني ؟
امينه حدهاا قااااااافطه مستحييييه .... وعبدالرحمن بعد مااياكل تبن ويسكت خخخ
عبدالرحمن:قووووووولي
امينه:كنت امزح <<قولي وااااااااااااااالله خخخ
عبدالرحمن:خخخ ياالله ماعليه اختي حصل خير
امينه:يالله مع السلامه
عبدالرحمن:مع السلامه
امينه سكرت من عبدالرحمن واشتغلت دعاوي على مريوم خخخخخخخ

CuT -__



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 03:46 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

البأآرت الـ / 24 . . ]


وفي يوم العزيمه عاد^_^...على العشا ..وصلو المعازيم لبيت بوعادل..وهااي العزيمه طبعاً بمناسبة ((حمل فطوم))<<عيل ليين ربت شو بيسون لها 77 خخخ..وعليا بعد عزمت اربيعاتها <<المنحرفات والكل حظر...ويلستهم في حجرتها ..لان الحجره الخاصه في الحريم ملياانه...ويلسن يدقن سوالف^_*

فرح:له له له شو ها الحجره المرتبه ..مع احترامي وتقديري وحبي لج مب لايقه عليج بالمره

عليا:اقول فرح؟
فرح:خشم فرح قصدي عيون فرح
عليا:ممكن تاكلين تبن
المنحرفات:ههههههههههههههه� �ه
مي:يااا كرهج حتى حجرتج عنابيه! انتي كل شي فحياتج عنابي!
عليا:ممكن ؟
مي:لا خخخخخخ
وداد:يااا ويلي احلى مافي الحجره انها عنابيه

ابتسام:واااااع احلى مافيها ان الاثااث فضي
مها:حووو انتوو..عافانا الله بلاكم على حجرة البنيه ..جنكم مااشايفين
المنحرفات:ههههههههههههههه� �ههه <<بعاااد يضحكن خخخ
انتبهت مي بوجود صورة حامد ع التسريحه 77..عاد بدت بالحركات 77
مي:اوب اوب بنات اكتشفت شي خطييييييييييير 77
وداد((بتتفلسف اونها)):الا وهو ؟
مي:كم بتدفعون 77 ترااه صج خطيير 77
مهاا:فكيناا وقولي شوو ..لااييج كف الحين يرقدج في المستشفى اسبوووع
مي:الحين اعناااااااااااااد مابقوول
فرح:ميوتي ماعليييج منهااا وقولي
عليا:فكيناا وقولي
ابتسام:غردي غردي خخخ
مي:لالالالا مابقوول 77
مهاا:موو اقول لكم هاا البنت ماتيي الا بالطراقاااات
مي:اشووف مهوو هالايام مستقويه
وداد:اللي يحب يستقوى 77
مهاا:جب انتي وياا ها الفيس
وداد:احلى عن فيسج 77
ابتسام:بعد في بيت النااس يتتضاربن..قولي ميوو شو الشي الخطيير اللي اكتشفتيه
مي:خل مهوو اول شي تبوس راسي بعديين يصييير خييير
فرح:يااا ربي على هاا المذله
علياا:ميوو ترى صج بتتصفعيين
مي:لاتعاندون زيااده ترى ماابقول 77 << يااحبهاا للتهديد شراتي 77 خخخ
مها:ميو قولي عشان خاااطر سامي 77
مي((اونهاا استحت)):بس عشاان خاااطر سامي ولا انتن...77
عليا:قولي انزين فكيناااا
مي:شوفو التسريحه 77
وجان تتحرك عيون المنحرفات صوب التسريحه..ومن شاافت ابتساام صورت حامد وهي بعالم ثاااني ..اطالع الصورة وهي مصدومه <<ليش؟ماادري خخخ...ويلست عاد تتذكر المواقف اللي صارت من بينهم 77
فرح((بعدها مو مستوعبه الغبيه)):شوفيها التسريحه 77
وداد:طالعي عدال العطر الوردي 77
عليا:الصورة 77 الصورة 77
مها:ركزي ياا البقره 77
فرح((توهاا استوعبت خخخ)):ايوااااااا 77
وجااان تدخل امينه...
امينه:هااااااي بناااااااات
وداد:هلا والله هلا بالرزه <<وداد تحيدين ها اللقب خخخخ
ومريم مع اخوها وامها في الطريج رايحين للعزيمه..
عبدالرحمن:مريموو

مريم:هلا
عبدالرحمن:تراني ماادل بيتهم
مريم:اسال امي يمكن تدله..يعني انا شو عرفني هم ويين بيتهم ؟؟شاايفني كل يوووم طاايحه عندهم
عبدالرحمن:عيييل مره ثانيه يوم ماا ادلليين بيووت الناااس لاتقوليين بروح ياا ام راس عود
ام عبدالرحمن:دقي ع البنت وشوفي ويين بيتهم
مريم:خلوناا نوصل للمنطقه بالاول
وعند البنوتات قصدي المنحرفاات..الحشره قاايمه 77 خخخخ
فرح:اقوول متى بتحطون لنا العشاا؟
وداد:حشااا انتي ماتفكريين الا فبطنج!
فرح:هيييييييه ياا ودادي نسيناا ايام الاكل والدح هااا...صدق لي قالوو البنت من تنخطب تتغير
وداد:لا بس اسوي عمري رقيقه يدام الرزه 77 خخخ
امينه:اسمع تراني اسمع 77
المنحرفات:ههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه
وابتسام من شافت صورت حامد وهي راسها بالارض وقلبها يدق..وتحمد ربها ان المنحرفات سكروو السالفه خخخ))
مي:بسووم
ابتسام:هلا
مي:شو هاا الهدوء الغييير اعتياادي اللي حل عليييج
فرح:من اليوع
المنحرفات:ههههههههههههههه� �هههههههههههه <<بس شاطرات في الضحك خخخ
مها:بسج تلميحات ياافرح دريناا انج يوعانه 77 خخخ
وجان يرن تلفون الرزه <<امينو هع هع هع
امينه:هلااا مريوووم وييينج؟
عليا من سمعت اسم مريم تذكرت اللي صاار معااهم في شيراز..
امينه:اوكي اوكي..انتو خلكم عند الدوار وانا بشوفلي حد اييبني ليين عندكم عسب ادليكم البيت ..اوكي ياالله باي
وراحت امينه تدور لها على حد..شافت في نص الصاله حامد يمشي سااير للميلس..
امينه:حامد حامد
حامد:هاا شتبين
امينه:طلبتك
حامد:بفكر اعطيج خخخ
امينه:قوول والله
حامد:اخاااف تبين فلووس 77 ..ترى ماعندي
امينه:غبييه انا عسب آخذ من عندك فلوووس
حامد:خلصيني شتبين؟
امينه:ابااك توصلني مكااان في السياااره
حامد:سووووووووري اربيعي موجود ومااقدر اهده برووحه ..شوفيلج حد ثااني
امينه:افااا يعني تردني؟!
جان يدخل حمود اخوهاا..
محمد:بلااااكم؟
حامد:اختك صدقت اني دريول
امينه:الله يرحم الدريول كان طيب >< كاان حنين ><
محمد:الله يرحمه..انزين شو السالفه؟
امينه:اباا حد يوصلني للدور على آخر الشاارع اربيعتي تترياني اهنااك
حامد:حشاا متواعدات ع الدوار!!
امينه:ياا الغبي ابغاا ادليهاا بيتنا
حامد:اها..اوكي خلاص حمود هاك مفتاح سيارتي وروح مع ها الخبله وييب اربيعتها
محمد:اوكيك
وصوب المنحرفات..ابتسام يالسه معاهم وحست بالالم المعتااد...بس مااصدرت أي صوت..والمنحرفات سوااالف ولا على بالهن خخخ
فرح:واااااع المدرسه جربت تفتح
وداد:على الاقل انتو ادبي بترومن ترتاحن شويه ><..الا نحن العلمي المساكيين ><
فرح((تتمصخر اونها)):وشو يعني علمي؟!
مها:حبيبتي نحن المستقبل
مي:انتو مجرد كائنات حييه للحفظ وبس
وداد:يعني عقل بح..فهم ماترومن تفهمن
عليا:ها ها ها..مب على الادبي هاا ...ترى الحين بطردكن من بيتنا وحده ورى الثانيه
مهاا:بعد العشا لو سمحتي خخخ
المنحرفات:ههههههههههههههه� �ههههههههههههه
خلونا من قضية الادبي والعلمي...وتعالو نشوف الهبله امون وييين وصلت.؟؟

يتبع في الحلقه القااااادمه ^^"
__



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 03:47 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\



البأآرت الـ / 25 . . ]


امون في السياره متجهه لمريوم اللي يالسه تترياهاا ع الدوار ...وعاد هي ماتيلس بدووون ماتتعبث.. يلست تفتش في السياره ...في مخابيها ودروجهاا <<يااويلج من حامد..خخخ...وحمود الغبي اونه مركز ع الطريج... وهي تفتش حصلت سلسله صغيره فيها حرف الـ E ... ابتسمت ابتسامه خبيثه وخشتهاا في مخباهاا... وصلت عند مريوم ونزلت من السياره ومريوم بعد نزلت ويلسوو يسلمون على بعض وسوالف وحركات..وحمود وعبدالرحمن متنقعين في السياره...

مريم:وحشتيني الخبله

امينه:انتي اكثر...طاااع شكلج مريوووم متغييير
مريم:احم احم مكبره لااا
امينه:ههههههههههه هيه حق امنو مكبره 77
مريم:استغفر الله شو قصدج
عبدالرحمن مركز على امون <<عاد اونها متغشيه ..لاتحاولين تخفين ثوارتج خخخخ
ومحمد يطالع مريم يقول هااي امنو...ليكون اختي وانا ماادري <<خخخ ششكتو الولد بامه هههههه

مريم:وينكم انتو تحيرتو عليناا..ساعه نترياكم
امينه:والله يامريوووم ساااعه اترجاا روميوو يوصلني لج مايطيع وبالاخير الفحمه طاع يوصلني بسيارة روميو بعد
مريم:شو ها بعد..فحمه وروميوو ارمسي عدل
امينه:هههههه سوري الفحمه اخوي حمود اللي يالس في السياره...وروميوو اخو علايه بنت عمتي العاااشق الولهااان ..بذبحه دووم ضدي
مريم:حلو 77
امينه:احلى عنج 77 بس مب احلى عني 77
مريم:عشتوووو
حمود مل من حركاتهن خخخ..يالسات يسولفن والريال يتريااهن خخخ..جان يدق هرن صوت عالي ..نقز مريوم وامون من مكانهن ويلس يضحك عليهن...
امينه:بلاااه الفحمه هاا..مايشوفنا يالسين نتناقش
مريم مركزه على شكل محمد طبعا من تحت الغشوه...
مريم:حرام عليييج...ها ويين فحمه..والله انه حلوو
امينه:انتي من يومج ماعندج ذوووق...هااا وييين حلو ؟
مريم:والله انه حلووو...واحلى عنج بعد
امينه:تخسييين
وعاااااد اهني يااا دوور عبدالرحمن ودق هرن وتخرعن مره ثانيه خخخ
مريم:اوه اوه بوعوف عصب 77
امينه:بالعدال على روحه...
نزلو عبدالرحمن ومحمد من السياره وراحو يسلمون على بعض <<توو النااس خخخ
ومريم عيونهااا على محمد <<بالعدال على اعيونج لاتطلع من مكانها هع
وامينه من شااافت عبدالرحمن تذكرت الموقف اللي استوى من بينهم وجاان تحمر <<تحمرين انتي بعد هااع
وصوب البنات ..!

فرح:تراكم زودتوهاا انتو ..ياالله بسرعه حطو عشانا
عليا:استحي على ويهج ترى ماابخطبج لاخويييه
فرح((تباا تغاايض ابتسام)):امنو حامد 77
عليا:هيه بعد امنو غييره 77
المنحرفات:ههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه
ابتسام((فهمت المقصود)):جب جب جب المنحرفااات..بروحي تعبانه ومب متفيجه لكم
فرح:سلاااامتج 77
ابتسام:الله لا يسلمج 77
فرح:ادري لييش بااخذ حامد 77
المنحرفات:ههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه
امون ومريم وصلن...دخلن الحجره وسلمت مريم عالبنات ...اونها يلست هاااديه <<تستحي اونهااا...
وداد:اقوول امووون لاتقوليين اربيعتج رزه مثلج 77
امينه:ههههههههههههههههههه� �هه لا اربيعتي اسم خطيبها بدر 77
ودادووو قفطت وماردت <<يزاج خخخخخ
ويلسن يضحكن ويسولفن .... وابتسااام الالم يشتد عليهاا ... فهمست في أذن علياا اللي يالسه حذاها..
ابتسام:عليا؟
عليا:هلا
ابتسام:بظهر شوي وبرد لكم
عليا:ويين؟
ابتسام:ماادري بس احس نفسي تعبانه ولازم امشي
عليا:ايي معاج؟
ابتسام:لا ماله داعي..بمشي اهني في الممر اللي حذال حجرتج..مافي حد
عليا:لا..اتوقع هم كلهم يالسين في الميلس الحين
ابتسام:اوكيك
ظهرت ابتسام ويلست تمشي وهي ماسكه خصرهاا ...فجأه حست بلوعه ...مالقت يدامهاا الا حجرة ..فدخلتهاا على طووول...وراحت الحمام بسرعه وظهرت وكانت حااسه بدوخه فنامت عالسرير اللي كان موجود في الحجره....حامد كان ناسي مبايله في حجرته..فرجع عسب يااخذه ..دخل الحجره وكانت ظلام ...يلس يدور المبايل عالتسريحه..لف صووب السرير وجااان ينصدم!...امنوو هااي؟!
حط فباله اول شي ان هااي يمكن تكون امينه..لان الحجره ظلااام وشكل البنت موو واااضح...اقترب ..وشيلت ابتسام كانت مغطيه نص ويهاا...شاال الشيله ولاااا يشوووف ابتسااام...انذهل الريال ...!... هل هو يحلم ولا علم...ويلس يتاملهااا<<انزين قووم بعد شيالس تسوي^^" خخخ...
اهني عاد سمع كلامي وقاام وراااح خخخخخخخخخخخخخخخ....
ابتسام فتحت عيونهااا...وشافت نفسهاا في الحجره ..استغربت وقامت تمشي في ارجااء الحجره .. شافت عالتسريحه دب صغير على شكل ميداليه مكتوب عليه حرف الـE...<<له له له...من اهني عرفت ان هااي حجرت حاامد شلت الدب وخشته وبسرعه ظهرت << يالسين ويشلون اغراض الريال هههههههههههه
رجعت عند البنات شاافتهن مرتبشات اغاني ع اللاب والحاله حاله...راحت ويلست عدال امون .. جان تهمس لهاا امون..

امينه:اشحالج؟77
ابتسام:خخخ تمام
امينه:77 ودي اقول لج شي بس لازم اول شي اذلج 77
ابتسام:قولي قولي مابتستفيدين شي من المذله 77
امينه:اخاف تموتين عليه 77
ابتسام:اذا هذه يووم فبموت 77
امينه:زيين عييل 77
ظهرت امينه السلسه من مخباها وعطتها ابتسام 77
امينه:حصلتهاا في سيارة روميوو ياا جوليت 77
ابتسام فهمتهاا وجان تقفط ...!
امينه:اونه يعني روميوو ماايبي حد يعرف 77..جاان اجكه 77
ابتسام:هاالله هاالله بروميوو 77...شوي شوي عليه 77
امينه:عشتووو 77 تحاتينه بعد
ابتسام:ماايخصج 77...وكثري من هاا الحركات أي شي عنده يبيه حقي 77
امينه:من عنوني 77
وجان يتعشن البنات وكل وحده انقلعت على بيتهاا <<بسكم عاد وايد ثقلتو عالناس77 خخخ
وصوب مريم وامينه...مريم تودع امينه ><..وامهاا واخوهاا يتريونهاا في السياره..

امينه:مريوووم دخييييلج بااتي عندي
مريم:><ياااااليييييييييت .... بس حجي بوعوف ماابيطيع
امينه:دخيييييلج مريوووموو حااولي...والله اني مااشبعت منج <<كيكه ونحن ماندري هع هع
مريم:صدقيني ماابيطيع ><
امينه:Try it ><
مريم:انزييييين...مع اني عارفه شو راح يكون الرد
راحت مريم ليين سيارة عبدالرحمن ودقت ع الجامه فنزل لهاا ...
عبدالرحمن:ان شاء الله بتيلسين فحظني...سيري اركبي ورى وياا ها الويييه
مريم((اعيونهاا تلمع)):عبدالرحمااااااااااا� �
عبدالرحمن:هااا شتبين؟
مريم:طلبتك
عبدالرحمن:اووف من طلباتج هااي اللي مااتخلص...بسرعه قولي...ورانا درب
مريم:عبدالرحمن><...عندي لك رساله من امينه

عبدالرحمن مصدوم ومستانس في نفس اللحظه <<والله تعرفين تضبطيين يااا مريوم خخخ
مريم:هاا اقول الرساله؟
عبدالرحمن:ِشو؟
مريم:امون اربيعتي تقول خلني اباات عندها الليله
عبدالرحمن ((تآمر امر هاا خخخ)):لا <<اونك عاد 77 خخخ
مريم:حرااااام ><....لاترد اربيعتي ><
ام عبدالرحمن:وان شاء الله نحن وين بنروح..ولا تبينا نبات في بيت ناس لانعرفهم ولا يعرفونا
مريم:باتوو في فندق وباااجر من الصبح تعالوو خذوني...ددخيييييييييلكم ><
ام عبدالرحمن:شو قلت ياا عبدالرحمن؟
عبدالرحمن:اخااف تموت عليناا بنتج المشفوطه هااي ..اوكيك خلاص بااتي <<عشان امون ادري 77 خخخ
مريم((نقزت من الونااسه)):ياااااااااااااا� �اااي
ام عبدالرحمن:بس ياا ويييييلج ياا مريوووم ان ضاايقتي الناااس بشي
مريم:لا حشاا علييييييه ياا امااااااايه ... بصيييير انسانه عاااقله صدقيني
وبعدين راحوو ام عبدالرحمن وعبدالرحمن الفندق...

وامون ومريووم راقدات في حجرة امون^^"

امينه:كيييف قدرتي تقنعين عبدالرحمن
مريم:سر المهنه 77
امينه:لا تقولييين عضيتيه مره ثانيه وقلتي مني
مريم:خخخخ لا هب كل يووم عييييييد


CuT
__


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 03:51 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\



البأآرت الـ / 26 . . ]


امينه:اوه صح تذكرت براويج صور عايلتنا
قامت امينه ويابت البوم العايله ويلست تراوي مريم..
امنيه:خخخخ هااي صورة عادل وفطوم قبل الزواج طبعاً
مريم:هيه هااي الرومنسيه هب انتي خخخخ
امينه:جب...وهااي صورتي انا وعلايه ..تصورناهاا يوم رحنا تايلند <<استريحي خخخ
مريم:يااي ونااسه المنظر اللي وراكم يهبل
امنيه:عبالي بتقولين اشكالكم تهبل مالت عليج
مريم:ماعندي سالفه خخخخخخخخخخ
امينه:خخخخ.؟..وهااي صورة حااامد اخو علايه وهذول اعيال خالتي اللي في قطر فهد وحميد واحمد
مريم:77 حلوين
امينه:اثقلي 77... وهذول عبود اخوي وعبود اخو علايه الشياطين
مريم:هههههههههههههه باااين من ويوهم
امينه:وهاا جسوم اخو علايه ومريمو اختي
مريم:حلوييييييين فديييتهم كيووت
امينه:وهذه حمود اخوي الفحمه
مريم عاد اهني يلست ادقق في الصورة ولا علقت 77
مريم:اخوج ها صف كم؟
امينه:قد علايه ...السنه اليايه راح يكون ثانويه عامه
مريم:اهاااا
امينه:يلوع الجبد لا؟
مريم:لاوالله حليو <<77 استغفر الله خخخ
امينه:مالت عليج ذووق ماعندج انتي
وجوليييت قصدي ابتسااام^^"...على سريرهاا والدب في ايد والسلسه في ايد <<حركات 77
وحامد الساعه وحده وهو بعد يحوط مع اربيعه حمد في السياره <<محد خربه غير حمد هذه 77 ..111 هع
حامد يلس يدور الحرف...واستغرب يوم ماشافه ...!!!

حمد:شو يالس تسوي؟
حامد صفت السياره على جمب ويلس يدور على السلسله..<<ياويلج يا امون 77 ..يا اكبر لوتيه!!
حمد:حوووو انته بو الشباااب...ِشوبلاك؟
حامد:ياخي دور حذاك في السياره مابتحصل سلسله فيها حرف الـE ؟؟

حمد يلس يدور ولا حصل..!
حمد:لا يوجد <<تنفع استاذ عربي^_* خخخ
حامد:شــــــــــــــت ويييين راااح؟
حمد:امنوووو هذه؟
حامد:الحرف ياا الثووووووور
حمد:يعني لهااالدرجه الحرف مهم
حامد:لهااالدرجه واكثر
حمد:اونه عاد...لييش 77؟
حامد:اوووف مب متفيج لك انا الحين
حمد:انزين انزين لاتحرج ..خذ لك غيره واذا متعايز تدفع انا باخذلك واحد ولاتزعل...مااادري شو تسوي انت في هالاشياااء البنوتيه
حامد:شوف حمدوو اسكت ترااااني حدي واااصل
حمد:خلاص خلاص بسكت..دوووم مجعمني <<تراك ماتاكل تبن وتسكت^^" خخخ
وصوب امون ومريوووم..امون يالسه ع اللاب ترمس عليا ...ومريوم تفتش في الحجره
فجأه ^^"

مريم:امون عطشانه انااا
امينه:سيري المطبخ
مريم:بل عليييييج...انا ضيييفه عندج ...انزين على الاقل او من باااب الذوووق قوومي سيري يبيلي كووب مااي
امينه:لاباااب ذووق ولا دريشة ذووق....انتي الحين وحده من افراد البيت..انقلعي تحت بتشوفين المطبخ على يمينج...سيري واشربي من البراااده ..
مريم:اخاااف حد من اخوانج ولا ابوج اهناك...!
امينه:الساعه 2 الحين...كل واحد سهران في حجرته
مريم:يعني مابتقومين انتي!!
امينه:لاااااااااااااااااا� �ااااااااااااا
مريم:انزييين يا العاااايز لاتصرخييييين بروووحي برووووح
تشيلت مريوم ونزلت وساااعه ليين مااحصلت المطبخ !!...وساااعه ليين مااطلع لهاا كووب!!...وجاان ايي حمود...ودخل المطبخ ومريم كانت عاطتنه ظهرهاا...حمود عباله امينه !! خخخخ يلس يسولف ..
محمد:شو ميلسنج لهاا الحزه يالساااحره
مريووم تيبست مكانها ولا حركه ولا كلمه ولا نفس <<ههههههههههههههاي^_______*
محمد:بلاج ماكلة تبن وسااكته ....لاتقولين زعلانه !
مريوم قلبهااا ..طاااخ ...طاااخ ...طاااخ ..خخخخ
محمد:بتتكلمين انتي ولا افلعج الحين بالصحن اللي يدااامي
مريوم تتشهد بقلبها ههههههههههههههههههههههههه هههههه
محمد:ماعليه ياا السااحره اوريييييج..
وجان يشل الورده اللي كانت على الطاوله وفلعهاا ابهاا <<واافضييحتاااه!!!
مريم طالعته وجان ينصدم ويقفط ههههههههههههههههههههههههه هه
ماعرف شو يسوي ظهر من المطبخ بسررررعه .... ومريوم متيبسه مكانهاا ...شافت الورده طاايحه عالارض شلتهاا وراحت ...دخلت الحجرة والورده في ايدهاا...جان تقول لها امون وهي مشغوله ع اللاب...


امينه:هااا شربتي ماااي
مريم:هيه
امينه:بالعافيه
مريم:الله لايعافيج
امينه:خخخخخخخ
وراحت مريم وحطت راسها عالمخده والورده بايدهاا وتتأملهاا...<<وي مريووم لا تقولييييين حبيتيه 77 خخخ
وحامد رجع البيت وسييييييييييده حجرت اخته علايه اللي كانت على لابهااا ترمس امون...!

عليا:بسم الله الرحمن الرحيم....النااااس يستئذنون
حامد:عليو
عليا:ها
حامد:مااخذيتي شي من السياره انتي؟
عليا:أي سياره؟
حامد:سيارتي
عليا:لا ...اصلن انا مارحت صوب سيارتك
قرر الريال يظهر بس تذكر شغله نياهاهاها
حامد:ترمسين امون عالمسن صح؟
عليا:هيه
حامد:نشي شويه انا برمسها
عليا:ياالله مناااااااااااااااك
حامد:نشي لا اكسر اللاب على راااسج
علياا:انزين انزين بل بل بل شفييك انت اليوم معصب!
فقاامت عليا ويلس حامد يرمس امون...
حامد((يكتب)):الساحره؟
امون عبالهاا عليا ترمسهاا
امينه((تكتب)):ريلج الساااحر
حامد((يكتب)):انا حاامد
امينه((تكتب)):77 هلا واااالله هلا 77
حامد((يكتب)):انجبي وخبريني مااشليتي شي من سيااارتي انتي؟
امينه(تكتب)):شي مثل شوو؟!
حامد((يكتب)):أي شييييي
امينه((تكتب)):امممممممممممم� �مممممممممممممممممممم 77
حامد((يكتب)):هاااا شووو؟؟؟
امينه((تكتب)):اممممم والله انا ماشليت شي ثمين يعني...بس شليت احم احم 77 ..
حامد((يكتب)):ياااا الحيو*** وووينه هوو الحين؟؟!!!!
امينه((تكتب)):عند صااااااااحبه 77


CuT


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 03:59 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البأآرت الـ / 27 . . ]



حامد انصدم الحرف راح عند ابتسام!!
حامد((يكتب)):اورييييييييييي� �ج يااا الخاايسه
وشل عمره وظهر وعلايه مثل الاطرش في الزفه ولا تدري عن شي!!
عليا((تكتب)):شسالفه؟
امينه((تكتب)):عيووزه مخاااالفه 77
وفي اليوم الثاني على العصر رن تلفون قوم بيت علايه...وجااان ترد..!
........:السلام عليييكم
عليا:وعليكم السلااام والرحمه!
.......:اشحااالج ام عاااادل
عليا:انا هب ام عاادل انا علياا
........:هههههههههه فدييتج علايه ...اشلونج وشخبااارج؟
عليا:بخيييير الحمدلله ...امنو؟
.............:خالتج ام فهد
عليا:خالووووووووووووووووو� �ووو
ام فهد:هيه خالووووووووووووو
عليا:اشحااااالج خالووو عساااج بخييييير
ام فهد:بخيييير الحمدلله
عليا:مدييييييييم يعله....ويييينج لاينسمع لج حس ولا تنشافين
ام فهد:هيه صح...ولاجني عزمتكم على ملجة فهوود ولا ييتو
عليا:متى؟!!!!
ام فهد:قلتو بتسافرون شيراز ولا ييتو الملجه
عليا:والله يااخالتي اني مااعرف عن الملجه ولااا شي...عالعموم بااااركي لفهوود بالنياابه عني
ام فهد:يبلغ ...... امج ويين؟
عليا:هب اهني ...ظهرت مع عادل وفطااامي السووووق
ام فهد:اهااا...زييين عييل يوم ترجع وصلي لها سلامي ... وقولي لهاا خل تدق لي اباهاا ضروري
عليا:خييييييير؟<<اللقااافه بتاااكلج خخخخ
ام فهد:لالالا سر ماابخبرج
عليا:افااا خالووو تخشييين عني
ام فهد:لا حبيبتي ماااقدر اخش عنج شي... سلمج الله انا دااقة اعزمكم على عرس فهوود يوم الخميس ان شاااء الله
عليا:يااااااااااااااااااي ونااااااااااااااااااااااا ااااااسه
وتمت الخبله ترمس خالتهااا... ومي اليووم محد قدهاا بتروح عند سامي اوووه سوري قصدي وداد 77 خخخ
يالسه وتتزهب وتتكشخ وتتعطر ... وكل شوي اطاالع عمرهاا بالمنظره..جاان يدخل عليهاا سعييد...
سعيد:مااصااارت كشخه هاااي...لوعتي جبدي ترااج...يااالله بسرعه السيااره بتحترق وانتي بعدج هب زااهبه
مي:خلاااص خلصت لاتحشرني
سعيد:اشووووف ياالله يدااامي
وفي السيااره ... سعيد الاخوو سهى ورااح صوب ابتسام عباله اخته بترووح بيت ابتساام^^"
مي:حوووووووووووو
سعيد:شو؟
مي:ليييش يااي هاا الصوووب
سعيد:انتي مب راايحه بييييت ابتساام
مي:اوووف من هالابتساام...لالالالا انا راااايحه بيت وداااااد
سعيد:اهااا..انزين جااان خبرتيني من اول
مي:لا السالفه مو جيه 77...السالفه انه من غلاك وكثر مااحبك حتى بيتكم حبيته 77
سعيد:جب جب جب
وداد تبخر حجرة الحريم <<والله مستويه راعية ذوق ^_*
خخخخ...وجاان يدخل عليهاا سااامي
ساامي:الله الله شهاا الزييييين؟! اش هاا الحلااااوة
وداد:الحلوو للحلوو 77
سامي:لاتقولين بدوور بيي وبتيلسينه اهني خخخ
وداد:دمك خفييييييييييييييييييييييي يييف
سامي:كم وزنه؟
وداد:اقولك انطم ترى اللي بيي يهمك انت
سامي:امنو؟!
وداد:مي
سامي رااح فيهااااااا 77 .....
وعليا تحن فوق رااس امهااا.....!

عليا:الله وناااسه امي يعني بنروووح قطر
ام عادل:اكييد بنروح
فاطمه:انا ماابرووح
عليا:غصبن عن شكلج بتروحييين زيييين
عادل:محد يروم يغصب حبيبتي على شي
فاطمه:احم احم
عليا:عداااال على فجج لايطيح
فاطمه:عموو شوووووفي علاااايه
ام عادل:علااايه يوووزي عن ام احفاااادي
عليا:عشتووووووو...بعد حامد بييبلج احفااااااد
عبدالله:بعد انا <<قول والله^^" خخخخخخ
عليا:وانا بعد احم احم
عادل:مع احترامي الشديد لاعياالكم ولا وااحد بيظهر فييه خييير تعرفون لييييش؟
حامد+عبدالله+عليا:لييييش؟
عادل:لان انتو اللي بتكونون نسؤولين عنهم
وامينه ومريم يالسات في حديقة البيت ...!
امينه:ياااي ونااااسه...توني وصلني خبر ان بنروح قطر عسب عرس ولد عمتيه
مريم:له له له مبروكييين
امينه:الله يباارك فييج...الفال لج 77
مريم:ولج 77
وصوب وداد ومي....!
وداد:واقولج سموي من عرف انج بتييين بيتناا وهو في عالم ثااني 77
مي((اونهاا مستحيه)):اويه
وداد:ياااشين الحياا علييييج 77
مي:لا يعني علييج امره لاااايق
جان يرن تلفون وداد ولا الحبيب متصل 77..اونهاا شافت الرقم واستحت
مي:امنو؟!
وداد((مستحيه)):موشغلج
مي:77 ايواا...وانا اشوووف ويهج صار احمر واصفر واخضر وبني وبنفسحي اثريييه قيييس دااق
وداد:قيييس فعييينج
مي:77 انزين ردي لاتستحين 77
وداد:غبيه انا ارد يداااامج عسب ثاااني يوووم سيرتي على كل منحرفه!!

وعلياا ترمس ابتساام عالفون...!
ابتسام:اونه!!..بعد نحن عندنا عرس بعد ثلاث ايام..يوم الخميس بالتحديد...!في قطر..!
عليا:هااا ...خخخخ...يعني بتروحين قطر
ابتسام:اكيييييد عرس بنت عمي
عليا:لا عيل انا ولد خالتي هع

ابتسام:شو اسمه؟
عليا:فهد
ابتسام:!!!!!!!!! فهد؟؟
عليا:هيه فهد
ابتسام:شو اسم العروس؟
عليا:اممم احد خالو قالتلي جواهر..هيه هيه جواهر
ابتسام:هاااااااااا
عليا:خخخ شبلااج؟؟!
ابتسام:هاااي بنت عمي اللي يوم الخميس عرسهاااا!
وسرعااااان ماا انتشر الخبر !! خخخ .... وبعد يومين في قطر بيت ام فهد..!
عليا وامينه وفاطمه يالسات بروحهن في الصاله جان يدخل فهد ...عاد اونهن كل وحده عدلت الشيله <<فطوم تتصدق يعني لكن اموون وعليا هع هع
فهد:السلاااام عليكم
فاطمه:وعلييكم السلاااام والرحمه
وجان يرروح ....! امون وعلايه مستغربات...!
عليا:طااع هاا ماايقول اشحالكن شخبااركن؟؟
امينه:صدق ماااشي ذوووق
فاطمه:اوووس...بلاكن انتن ..بعد في اهلكم تحشووون
عليا:اهم شي اهلنااا
امينه:هيه والله....تعالي ها امنو الحين؟.
فاطمه:فهد...
وجاان يدخلون حميد واحمد....حميد يتصف بالجمااال وخفة دم بس مغااازلجي درجه اولى...احمد ثانويه عامه بس اعقل عن اخوه حميد بستين الف مره خخخ..حميد اول ماشاف البنات استااانس
حميد:اوه بنات
احمد((يهمس له)):جب
حميد:شلووونكم بنات عسااكم طيبين
فاطمه:تسرك احوالنااا...انت شحالك؟
حميد:اوه هذول من قوم اشحالك...لاتقولون انتو اهلناا
فاطمه:ههههههه حشاا يومين نحن الحين عندكم وماتعرف ان نحن اهلكم
حميد مااصدق راااح وييلس بيكمل سوالف واحمد يااحليله مفتشل خخخ وعلايه وامون؟؟!!
حميد:ماتعرفناا؟ <<استح على ويهك^^"
فاطمه:انا فاطمه وهذي عليا وهذييج امينه
حميد:تشرفناا^^"...وانا حميد قناص البنات <<ومفتخر بعد..هههههههه
احمد:حميد ياالله قوم ورانا اشغال
حميد:فكناا يا معووود ...ماتشوفني يالس اتعرف على اهلي
احمد:لاحق ياا ريااال..قوم بعدناا مااتفقناا مع الفرقه
حميد:جيه هو عرسي ولا عرس اخوك..رووح شوف فهد ويين وقووله...اوه صح نسيت هذه شقيقي الصغير احمد
امينه+عليا:الصغير!!!!
حميد:هيه هاا اصغر واااحد
عليا:عبالي اكبر عنك وااالله
امينه:هيه والله صدقج
احمد يضحك عالخفيف وفطوم تأشر بعيونها لامون وعليا عسب يسكتن... عاد امون وعليا حصلن واحد مثل حميد بيستانسن خخخخ...
حميد:هههههههههههههههههههه ادري ادري انا احلى
عليا:لا الصراحه هوو احلى
حميد((قافط)):هيهيهي تجاملينه صح؟
امينه:لالا هو احلى...كلام الحق مااينزعل منه
احمد من الصوب الثاني متفجج وفطوووم محطييه ايدهاا على قلبهاا خاايفه لا وحده منهم تعق كلمه مني ولا مني خخخ
حميد:مايهمني رايكم اصلن!
عليا:ولايهمنا ردك اصلن
حميد:بل ...والله مااينقدر على لسنتكن!
امينه:محد قالك تحدى!
عليا:هيه والله
احمد:شفت..قلت لك قوم خلنا نتوكل ...قلت لا بييلس اتعرف...زيين جييه قفطوك وحرقو ويهك
حميد:جب انته لاتحن مثل العيوز
قام حميد من مكانه وقبل لايقوم همس في اذن علايه...من بعيد طبعاً^_*
حميد:الاياام من بيناا
عليا طالعته بغروور وهو انقهر وراااح مع اخوه وماااا مداهم الريايل يظهرون الا امون وعليا ناقعييين ضحك
امينه+عليا:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
فاطمه:حووو حوو حوو فبيت ناااس نحن !
وفي السياره حميد واحمد.... احمد كل شوي يذكر رمست امون وعليا ويضحك... وحميد مقهوور..اول مره بنات جيه يسون فيه..العاااده يتخبلون عليه 77 خخخخخخخ
حميد:بس انته جب...هيه مستااانس ..قالووو انت احلى..وصدقت روحك
احمد:هههههههههههههههههههه� �هههههههه لاصج ها البنات تحف
حميد:لاتحف ولا غيييره...وخاااصه هااي اللي اسمها عليا...مغروووره ومتكبره وشاايفه نفسهااا
احمد:العكس والله
حميد:جب انته جب...
احمد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه لا بس عرفوو كييف يردون عليك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
حميد:شوف احمدوو ياا تاكل تبن وتسكت ولا انزل من الموتر وخلني اركز بسواقتي
احمد:شدعوووووه؟؟!!....كل هاا قهر
حميد:تخسي الا هي انقهر منهاا
احمد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه بس خلاص اضبط اعصااابك
وابتسام في بيت عمها اللي فقطر يالسه مع جواهر بنت عمها الوحيده ((العروس 77))..ويسولفون خخخ
ابتسام:والله وكبرتي يااا جواااهر
جواهر:مااني مصدقه انه بااجر عرسي
ابتسام:ياالله الف مبروووووط
جواهر:عقباااااااااالج...عقب ال ماشووف اعيالج واعيال اعيال اعيال اعيال اعيال اعيالج ههههه
ابستااام:ههههههههههه حشاا كل هذوول تبين تشوفينهم
ووداد ومي ومها وفرح في الانفايت يالسااات ويحشن في بسوم وعلااايه...!
فرح((تكتب)):هيييييه الخاينات روحن قطر
مهاا((تكتب)):ولا عزمناا بعااااد
مي((تكتب)):يااالله ماعلييه نعوضهاا فعرس وداد 77
وداد((تكتب)):ولا بعزمهم على عرسي
مها((تكتب)):ههههههههههههههه� �هه كلام الليل
فرح((تكتب)):يمحيييه النهاااار
وداد((تكتب)):جب جب جب
فرح((تكتب)):ماقلتي لناا متى العرس؟
وداد((تكتب)):بس انتي مستعيله عالعرس للاكل ادري بج
فرح((تكتب)):جييه شو قالولج بيتنا مافيه اكل
مها((تكتب)):خخخخ انتي بتخمين مطبخكم ومطبخنا ومطاابخ المنحرفات كلهن وبعد ماابتشبعين هع
مي((تكتب)):انااا ماااادري هالاكل وييين تودييينه خخخ
وامينه وعليا وفاطمه.....في الليل راقدات فحجره وحده ...
عليا:اوووف انا هذه حميييد مااداااانيييييييه
فاطمه:لا هوو اللي ميييت على زوولج
امينه:خخخخخخ ياا حليله احمد خجووول
عليا:اوف اوف اوف بس هاا حميدوو يقهرررررر
امينه:قناص البنات ههههههههههههههههههههه


CuT




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 04:40 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\



الباآرت الـ / 28 . . ]

وجان يرن مبايل عليا ^^"
عليا:الوووووووو
حامد:ويعوووووووو ...شوي شوي ع اذني
عليا:نشاااده عنهاا...وينك الهرم ؟...باااجر العرس ..ان شاء الله متى بتي؟
حامد:خلاص هونت مابيي
عليا:هااااااا !!!!
حامد:ههههههههههههههههههه اسولف وياااج
عليا:سوالفك تلوع الجبد
حامد:هههههههههههههههههههه� �هههه تراني في بيت خالتي
عليا:!!! أي خاله؟
حامد:بنت صفكم ههههههههههههههههههههههههه هههه
عليا:سخييييييييييف

حامد:يعني أي خاله...خالتي ام فهد
عليا:اوناااااااااه....متى وصلت؟!
حامد:قبل شوي
عليا:اهااا ويالس مع امنو؟
<<تحقيق؟ خخخخ
جان تنقز امينه من مكانهاا....!

امينه:عطيني عطيني برمسه
وشلت المباايل ويلست ترمس! خخخ
امينه:هلا وغلا ومسهلا
حامد:!! اهلين...شو ها الترحيب الغاااوي
امينه:لا بس حبيت اوصل لكـ معلومه 77
حامد:اللي هي؟؟؟
امينه:الـ احم احم... تراهم في قطر
حامد:حلفييييييييييي <<مالت عليك ...اثقل شويه^^" خخخ
امينه:اذا مو مصدقني أسأل 77
حامد:صدق امون ولا تتمصخرين؟
امينه:لا عاااد ...انا في هالاموووور ماعرف المصخره 77
حامد:وليييش يااايين؟ 77
امينه:انت ادرى 77
حامد:ياالله عااااااد
امينه:بعدين بعدين بخبرك..الحين سوووووووووووووس^_*
حامد:اهاا اوكيك اتريااااج^_*
امينه:خخخ...انزين ماخبرتني..حمود وعبود وهذووول يبتهم معاك؟
حامد:اكيييييييييد
وفي اليوم الثاني .... الكوافيرا في بيت ام فهد ...في الحجره تشوف شغلهاا مع البنات ..!
امون لابه فستانها واطالع عمرهاا في المرايه..ابتسام وعليا وفاطمه كل وحده تشوف شغلهاا خخخ

امينه:اووووووووووف
عليا:وعله...بلاااااااج؟
امينه:ماااااحب ها الفستااان
عليا:ليش شو فيييه
امينه:ليييش لونه عيناوي <<جييه العيناوي ماتاارس عينج^_*..عليهاا عليهاا خخخخ
ابتسام:وشو فيييييييه اللون العيناوي 77
امينه:يلوع الجبد..كريييييه <<حتى الالوان سوووها كرييهااا خخخخ
ابتسام:حبيبتي.....
امينه:حبج برص لاتكملن اعرف شو بتقولين خخخخ
عليااا خلصت مكيااج وتسريحه وكل شي....هع
عليا:فــــــــنش
فاطمه:له له له اليوم طالعة قمــــــر هاا
علياا:كح كح اخجلتم تواضعي
امينه:تلوعييييييييين الجبد
فاطمه:انا هاااي ماادري تتوحم كل شي عندهاا يلوع الجبد
عليا:وي امون لاتقولييين تتوحمين فيني
المنحرفات:ههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
امينه:محد يتوحم غيرج... بيباان بعد شهر ولا شهرين 77
فاطمه:جب 77
لبست علايه شيلتهاا وعباتهاا وكانت بتظهر.....
ابتسام:وييييييين؟
عليا:بسييير اتمشى في الحوووش ليماا تخلصن
ابتسام:اوكيك
راحت عليا للحوش <<عاد من زينه^^" خخخ.... ويلست تتمشى وتشووف الورووود... والجوو كان حلوو هيااك اليوم <<ع كيفي ^^" خخخ.... جان يدخلون حميد وحامد وشافوهاا...طبعاً حميد منصعق من الجمااال .<<ههههههههههههههههههههههه لاتضحكون... هع .... واونه عطاهاا نظره كلهاا تكبر وغروور وهي بعد مااتقصر بادلته بنفس النظره...نياهاهاهاها
حامد:اوه اوه علايه شو هاا الزييييييين
عليا((بنظرة تكبر لحميد)):احم احم تسلم اخوووي كلك ذوووق
حميد:ماعلييييك... كل ها الجمال من المكياااج
عليا:احم احم فدييييتنييي عندي جمااال رباااني...مو بعض الناااس
حامد:لا فديتهااا اختي قمـــــر <<هيه هذوول الاخوان 77 خخخ
حميد:ظلمت القمر يااخي ..!
عليا:الحقرااااان يقطع المصراااااااااااااااااان
وراحت عنه وهوو مقهووور وحامد ناقع ضحكـ..
حامد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
فدخل عليهم احمد...
احمد:ياالله ماباقي شي عن العرس... خلونا نروح القاااعه
حميد:اثووول انت... وين نروح والبنات بعدهن ماخلصن
احمد((يغمز لحامد)): عيييل اترياااا البنات ليماا يخلصن وييبهن معااك ...
حميد:لااااا وااااللله
احمد:باي
جان يمشووون احمد وحامد عن حميد...وحميد واقف يطالعهم مصدومين!!!!
وصوب البنات,,,,,!

فاطمه:اوووف امون ياالله خلصي ورنا درب
امينه:يعني انا شو اسوي بعمري اذبح عمري... التسريحه هب راضيه تضبط!
ابتسام:دووووم متأخره
جان تدق ام ابتسام لابتسام....
ابتسااام:هلا امي
ام فيصل:طرشت لج الدريوول اييبج للقاعه ...تعالي انتي والبنات اوكي
ابتسام:اوكي
وسكرت....
ابتسام:الدريول واقف عالباب
فاطمه:والساحره بعدهااا ماخلصت
عليا:فطوم وبسوم انتن روحن مع الدريول ونحن بنخلي حد يوصلنااا
امينه:هيه صح روحن لانكن فجرتن راسي من الحنه
راحن فاطمه وابتسام مع الدريول...وامينه لما خصلت ..دقت عليا على حامد..وهو كان في القااااعه وحشررره مااينسمع شي^^"
حامد:الوووووووووووووو
عليا:حااااااااااامد
حامد:هاااااااا شو تبييين؟
عليا:تعال خذناا للقاااعه
حامد:لييييييش انتن وييييييين؟!!!
عليا:في البيت... توهاا حضرت الاخت امينه خلصت شغلهااا
حامد:وهااي دووم جيييه...اوكيك خلاص بطرش لكم حميد..
عليا:هاااااااااااا...لالالا غييير حميد
حامد:ماعندنااا غيييييير حميييييد... البقيه كلهم مشغولين
عليا:وانت؟
حامد:انا مااادل المكان
عليا:واحمد؟
حامد:مايسوق
عليا:وفهد؟
حامد:لاوالله ...تبينه يهد العرس ويجابلج
عليا:خلاص خلاص لاتااكلني ... طرش حميدو هاا
حامد:اوكيك باااي
عليا:بااااااااي
عليا سكرت ولا امووون مااخذتنهاا بسالفه^^"
امينه:شو؟
عليا:حميدوو الكريييه بيوصلنا
امينه:هههههههههه ونااااااسه
عليا:الا لوووعة جبد
ومن الصوووب الثاااني...((في القااعه))...حامد يحاول يقنع حميد...
حميد:لالا اسمحلي علياا هااي ماتركب سيارتي
حامد:خخخ ماعليه وصلها بسيارتي
حميد:لا والله اشتغل عندك ولا عندهااا
حامد:ياالله عاد حميد...ترى ازعل منك
حميد:................................... بس عشااان خااااطرك ولا هي ماتستاهل
حامد:ههههههههههههههههه
احمد:خخخخخخ تحمل لا تحرق ويهك مثل كل مره
حميد:اسكت انت....لانك من تتكلم تلوع جبدي
راح حميد... ووصل... نزل من السيااره عسب يزقرهن ...شافهن واقفااات يدام باااب البيت....
طبعاً كالعاده النظرات المتبادله بين حميد وعليا خخخخ

حميد:ياالله شرفن
عليا:افرش لنا البساط الاحمر اول شي
حميد:اشتغل عندج
عليا:هيه ...دريولي
امينه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه
حميد:تخسييين
جاان يطالع امينه..واونه يعني يباا يقهر عليا...
حميد:ماشاء الله عليج بنت خالي قمر
امينه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه تسلم
عليا:طالعه علي
حميد:غلطانه
عليا:امش امش تأخرناا عالعرس
حميد:منور بدونج
عليا:صوب الريايل يمكن...لكن الحريم يفتقدوني
حميد:ماشي شغل
عليا:ياالله راجوووووووو ورانا درب طويل
امينه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه
حميد:انا رااجووو!!...ياا ميري
ويلسوو يتضاربون وامون بس فالحه تضحك خخخخخخخخ...
وبعد الضرابه ...مشو للسياره ...ركبن امينه وعليا... عاد بدت الحركااات....

عليا:لو سمحت ...عندك عطر؟
حميد:ليييش؟
عليا:ريحت السيااره مو حلوه!
<<خخخ كل هاا عسب تقهره ...!
حميد:ريحت سيارتي حلوه... بس من ركبتيهاا مدري شو صار فيهااا ... اخاف توقف علينا الحين
عليا:مااا الومهااا,,,,شييييخة البنات رااكبتنهااا
حميد:!!!!!!
ويلست عليا اطالع السياااره... مرتبه وحلوه وكششخه ..تقولون سيارة بنت ... كلهاا شالات ودباديب والحاله حاله 77
عليا:اقول حميد
حميد((مقهور)):قولي
عليا:الشال الوردي هذه حلووو...من وين لك 77
حميد:مو شغلج
عليا:افاااااااا
حميد:من اربيعتي
عليا:هههههههههههههههههههه� � وعندك اربيعات بعد؟؟؟
امينه:خخخخخخخخخخخخخخخخخ
حميد:هيه...كل اللي في السياره هداياا من اربيعااااتي
عليا:ماا شاء الله عليك رياااال
امينه:ههههههههههههههههههه� �ههههه
حميد:شو تقصدين؟؟؟؟
عليا:سلامتك...ِشووف دربك

وصلن عليا وامون للقاعه.وفطوم وابتسام كانو يتريونهن...!
فاطمه:حمدلله ع السلامه
امينه:الله لايسلمج....بعدين الحرمه الحامل مااتلبس فستاان..وين ريلج عنج انتي
ابتسام+عليا:هههههههههههههه هههههههه
فاطمه: حشاا عليج...بعدني مادخلت الشهر الثالث!!!
امينه: ولووو .... المفروض تحافضين على نفسج... وعلى اللي فبطنج
فاطمه:طع من ينصح!!!
عليا:جب جب ... ماتستحين انتي حرمه طول و عرض.. باجر بيكون عندج اعياااال ... تتضاربين مع بنوته
فاطمه:الحين هذي بنوتهّ!!!!... هذي عن الف رياال
ابتسام:ههههههههههههه بسكم ظرابه وخلونا نرووح صوب الكووشه...
مشن ... ومشن ... ومشن ... وجان يوصلن للكوشه^^"..... امينه يلست وجان تقول...
امينه:اوووف والله اني ماعرف امشي بالكعب .. اخاف اتخرطف واطييح
عليا((وهي تصور الكوشه)): تسوينهاا وتفشليناا يدام القطرييين ...
فاطمه:هم بروحهم يطالعونا ويقولون شو ها الكائنات الغريبه خخخخخخخخخخخخخخخ
ابتسااام:خخخخ..والله العرس ملل... وين الربشه؟؟!
امينه يلست اطالع البنات القطريات اللي ركبن الكوشه واونهن يرقصن 77... خخخ
امينه:باااااااردااااااااا� �ت
عليا:حريهم 77
امينه:77 نحرهم؟؟
عليا:عليهم 77
وجان يروحن ويحطن اغنية (( اماراتي )) وشلن معاهن شالاتهن اللي عليهاا علم الامارت << الاحتياط واجب^_*... وقامت الربشه ... ركبن عليا وامينه وبالغصب جرن معاهن ابتسام... وصااااارت العفسه على الكوشه ..والقطرياااات !!!! مستغربات ..من وين طلعن هذن!!
<<بنات زايد هذن يطولي بعماركن ^_____*..... ولما خلصن ونزلن... سارن صوب فاطمه...

ابتسام وعليا وامينه:حريناهم 77
فاطمه:ابدعتم 77 خخخ
وصوب الرياايل ... حميد يالس ومنغااااض ويفكر برمست عليا خخخ... جان ايون له حامد واحمد وعادل اللي من شوي وصل الدوحه << تو الناس 77 خخخ
حامد:شسالفه حميد..اشوفك يالس
حميد:مالي خلق لشي
عادل:افااا ... خير شو مستوي؟
حميد:ولا شي
احمد:تبغي مصاصه ؟؟
حميد:هيهيهي نكت اخوي
حامد:هههههههههههههههههههه� �ههههه ... قم انزين الشباااب مرتبشين وانت متيلس اهني
الله يعينك ياا حميد... ! خخخخخخ.... وصوب البنات 77..دخلت العروس .. وراحن البنوتات يسلمن عليهااا
ابتسااام:مبروووووووووووك ...الف الف مبرووووك
جواهر:الله يبارك فيييج... الفال لج ^_*
امينه:ولي
وعليا:ولي
فاطمه:خخخخخ الله يعطيكن خخخخ
امينه:جواهر اقرصيني
جواهر:ههههههههههه لييييش؟
امينه:يقولج العروس لما تقرص بنت مو معرسه ..على طوول بعديييين تعرس ^_*
عليا:عيل بعد اقرصيني انا
ابتسام:وانا بعد
جواهر:ههههههههههههههههههه� �هههههههه
امينه:لا بسوم انتي ضاامنه المستقبل 77
ابتسام:جب جب
عليا:الجب منج دليل على الحياا 77 ^_*
فاطمه:خخخخخخ بس خلاااص انطمن ... تعالو نروح نلبس عبينا وشيلناا..فهد الحين بيزفونه
امينه:لحظه لحظه... جواهر شوو احسااسج والحين فهد بيي
جواهر:هههههههههه والله حااسه بخووف
عليا:لييش ؟
جواهر:هههههههه شي طبيعي بحس بخوووف
ابتسام:انزييييين ليييييش 77
جواهر:أسألوو فاطمه لانها مجربه^_*
ابتسام:هاا فطوم 77
فاطمه:ههههههههههههههههههه� �هههه ... ياا الملقوفااات ... امشن الريااايل الحين بيوون
امينه:تتهرب 77
ونزلن من الكوشه... وراحن لبسن عبيهن وشيلهن ويلسن على طاولتهن... زفو فهوود ودخل معاه حميد واحمد وعادل وحامد^_*... وبعض من اهل العروس وابوها بعد.. وطبعاً العروس مغطينهاا...
بسوم كل تركيزهاا على حامد 77 ^_*... جان تهمس لها امينه...^_*

امينه:احم احم ..يقولون حامد عالكوشه 77
ابتسام:انجبي ... وانا شو اسوي يعني
امينه:لالالا عييييب ...لازم تروحين تسلمين علييييه
ابتسااام:ههههههههههه..اوبس صح ماااقلت لج
امينه:شوو 77
جان اطلع ابتسام من شنطتها مبايلهاا ... وكان عليه الحرف ^_*
امينه:اوه له له له .... 77
ابتسام:77 وياا تفكيرج الوصخ
امينه:الحين صار تفكيري وصخ 77.... عيييل عطيني الحرف 77
ابتسام:بالمشمش 77
وعليا تضحك على حميد..شكله منغااااااض ههههههههههههههههههههه
عليا:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
فاطمه:على شو تضحكين انتي خخخ
عليا:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه لالا ورشي
فاطمه:مدري تشوف مسرحيه يدامهاا
عليا:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه لا بس شوفي حميد
فاطمه:خخخ شو بلاااه الريااال ...قمر مااشاء الله عليه
عليا:بل!!.... منو قمر؟؟
فاطمه:حميد... شوفي البنات كيف يطالعنه
عليا:غلطااانه ... ركزي هم يطالعون اللي جنبه ...حامد^_*
فاطمه:ههههههههههههههه
عليا:لالالا ..اتصدقين يالسااات يطاالعن عادل 77
فاطمه:يهبن ... والله لا اذبحهن وحده ورى الثاانيه
عليا:ههههههههههههههههه..اس� �تي لاااه ..خليني اركز على حميدوو
فاطمه:الله يعين الريال ابتلش فيج!!

CuT


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 04:45 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

البأآرت الـ / 29 . . ]


الشبااب نزلو من الكوشه ... عاد بدت حركات امون..قامت وسارت زقرت حامد..خلته يقترب منهم... وابتساام ..هع هع لاتعلييييق
امينه:اوه اوه شو هاا الكشخه ...
حامد:هيه اعيبج ^_*
حامد عباله ابتسام اخته علياا خخخ
حامد:شفيج ساكته الخبله
امينه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
حامد:خخخخ لييييش ماترمسيين علايه... لاتقولييين زعلانه!
امينه:شوي مب وايد ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ابتسام تقرص امينه عسب تسكت ..وامون طاااف..وحامد استانس بعد <<شرايك تجر لك كرسي وتيلس معاهم خخخخخ
حامد:خقاااقه وحده...اصبري لما نرجع البيت براويج..اونهاا بعد طااف
امينه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ياا الماتستحين ياا علياا
جان تلمحهم عليا..وييييت من ورى حامد...
عليا:بووووووووووووووووه
حامد انصدم.... عندنا علايتين!! خخخخ,,وامينه نااااااقعه ضحك..وابتسام الله يكون في عونهاا خخخ
حامد:بسم الله الرحمن الرحيم..ياا خرفت او اكون فحلم
عليا:انت ماتستحي شو موقفنك عند البنات ..هاا 77
حامد:أي بناات
عليا:وهااي اللي يالسه هب بنيه ..؟!
حامد((راح بعيد وهمس في أّذن عليا)):لييش هااي امنو؟؟!
عليا:هاااي بسوووم اربيعتي
حامد من القفطه شل عمره وظهر من القااعه.. وابتساام مفتشله.. وامينو ام المصاايب ولا على بالهاا لاتضحك خخخخخ
وبعدين عاد خلص العرس << بسرعه خلص^^" خخخ... وفي طريج الرده... حامد وحميد راكبين يدام.. وامينه وعليا ورى ...فجأه امون تذكرت الموقف ويلست تضحك وطبعاً محد فهم سر الضحكه غير حامد خخخ

امينه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
حامد:جب
امينه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه اسمحلي ههههههههههههههههههههه
حميد:ضحكينا معاج
عليا:يعني لازم تضحك ..ماتروم تصك حلجك ثواني
حميد:انتي محد كلمج.. امون ضحكيني...مشتهي اضحك
عليا((تهمس لامينه)):يتوحم على سوالفج خخخخ
امينه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
حميد صفت السياره على جنب.....!
حامد:بلاك؟
حميد:خل تقول اختك شو قالت لامينه ..ماني محرك السياره الا اذا اعترفن
عليا((بصوت واطي)):استريح
امينه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
حامد:ماعليك منهن يا ريال ..حرك ...تعبان حيييل ابا اسير ارقد
امينه:77 هيه لا ..اكيد بتتعب 77
حامد:يزاج عندي ... ماعليييييه
امينه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
سعيد ومي يالسن يتابعون فلمــ في الصاله على الساعه 3 الليل ...
سعيد:الا بسالح ... ابتسام شو اخبارها؟
مي:وييي ابتسااام ساافرت قطر
سعيد:لييش؟
مي:عشان حامد هناك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سعيد انغاااض ومسك اخته من كشتهااا ...!
سعيد:ثمني كلامج
مي:يعني انا شو اسوي اذا كلامي كان رخيص..! هع هع.... بس بس هد شعري لاتشوف شي مايسرك
سعيد:!!! بعااااد تهدد...ماقلتي لي ابتسام ليش رايحه قطر؟
مي:مادريت هي وحامد صارو نسايب ^^"<<تعرفين تنغزين والله خخخخ
سعيد:كيف؟؟
مي:ولد خالت حامد...اخذ بنت عم ابتسام... عقبال ماياخذ حامد ابتسااام
الله يكون في عونج ياااا مي خخخخ... لييش قلتي هاا الجمله هع ....
وفي اليوم الثاني جواهر وفهد سافرو ماليزيا .. والربع يزهبون اعمارهم للرده ...وكلهم متيمعين في الصاله..

امينه:امييي مانباا نرد..بعدنا ماتسوقناا ..ولا رحنا ولا يينا ..
ام محمد:ابوج محد عنده <<77 يعني اونه هاا عذر
امينه:الحين ابوي يااهل!!...
<<هيه والله صدقج
وعاد بعدين بدى المغااايض...^_*

عليا:والله الصراحه انا خاطري اتم.... بس شي ناس ملوعين جبدي ولازم ارجع
حميد:انتو خلكم...بس اللي لايعه جبدهم خل يروحون ..
حامد:عني انا لازم ارجع ... وراي دراسه وعوار راس
احمد:خلك يا ريال ... بعدنا ماشبعنا منك
ام عادل: هيه والله صدق..المدرسه قربت تفتح..وانتن بعدكن ماتزهبتن
امينه:حشااا باااقي 20 يوووووم
فاطمه:لا لازم نرجع...عادل محد عنده اهناك 77
امينه:لاتخافين وصيت ابوي علي..وقلت له لاينساا ينضف اسنانه..ولا يلعوز الجيران... مالت عليج وعلى ويهج اللي يقول عادل يااهل
حميد:لا خالو خلكم بعدنا ما شبعنا منكم .. خلكم اليوم ان شاء الله بنروح الشاليه ..بنبات يوم واحد وبنرد ... ها شو قلتو ؟
عليا:عشتووو
حميد:انتي محد طلب رايج
ام فهد:هيه والله الاجواء اهناك حلوه وايد
ام عادل:خلاص ... بس من الشاليه سيييده نرد البلاد
وابتسام ردت يا حليلها وسيييده فتحت المسن ولا الكل في استقبالهاا خخخ
مي((تكتب)):حمدلله ع السلاااامه 77.... نور المسن
ابتسام((تكتب)):منور باصحابه ^_*
ومن الصوب الثاني فرح 77...لاسلااام ولا كلاااام خخ سيييده تسأل عن الاكل خخ
فرح((تكتب)):هلا هلا هاا شوو يبتيلي من الدوحه !!؟!!
ابتسام((تكتب)):حشااا سلمي بالاول
ومهو يالسه بحجرتهاا تقرى مجله اونهاا ... وحدها ملانه ومتضايقه ..بدون سبب ..جان تدخل عليها اختها فطوم...
فاطمه:قوومي انزلي سلمي على قوم عمي
مها:ّ!!! عمي بو فااارس عندنا
فاطمه:هيه
مها:!! وفارس؟؟؟؟!!
فاطمه:بعد موجود وياهم
مهوو مااصدقت نشت من على سريرهاا وراحت صوب الدريشه وشافت سيارة فارس ..وجان ينبض القلب ^_*
مها:وفروس وين يالس الحين؟!
فاطمه:في المطبخ...يعني هو العاده وين ييلس...في الصاله معانا
مها:حد سال عني؟
فاطمه:هيه عمي وحرمته
مها:وفارس؟.
فاطمه:بلاااااج اليوم على فارس انتي ؟؟!!
ياا حليلها مهو شوي ولا تنكشف ^_* خخخخ...
ووداد كاااشخه حدهاا.هيييه يقولون بدر عندهم^_*...جان تدخل عليها مروه بنت خالها ^_^

مروه:له له له كل هااااذه لبدووور ..يااا وييييل حاله 77
وداد:ويييين يالسيين هم؟؟
مروه:في الميلس 77...
وداد:منو عنده؟
مروه:محد..اخوانج ظاهرين خخخخخخخخخخخخخخخ... ياالله بسرعه يتريااج
وداد:انزين انا بروووح بس انتي خلج معاي
مروه:هههههههههههههههههههه� �ههههههه انزين ^_*
وداد:يااا وييييلج ياا مروووه ان تنذلتي وخليتينا بروحنا
مروه:افا افا افا انا اتنذل ... لاحشا عليه ... ماسويتها ولا بسويها
وداد:بنشوووووووف
وراحت وداد الميلس ومعاها مروه..وفجأه قبل لاتدخل وقفت...!
وداد:ادخل؟
مروه:لا وقفي تمنظري فيني...
وداد:استحي
جان تتنذل مروووه...
مروه:بـــــــــــــــــدر الحق وداااااد احترقت
وداد وااقفه مصدومه ... وبدر يعرف بسخافااات اخته ..! جان يقول لهم من ورى الباااب
بدر:خل تووولي ابركهاااا من ساااااعه
وداد ياا حليهاا تحطمـــــــت خخخ... ومراوي عاايشه الدور خخخ
مروه:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه الحق ..صابتهاا نوبه قلبيه
بدر:فقلبي ولا فقلبهااااااااا
جان تتفجج وداااد 77...
مروه:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه... انزين بدور افتح الباب ... يايبه لك هدييه
فتح بدر الباب تنذلت مروه وشردت وخلت وداد بروحها... وودادوو شوي ولا قلبهاا بيوقف ^_* خخخ
ومريوم وما ادراك ماامريوووم.... يالسه الاخت في حديقتهم والورده اللي خبري خبركم مااتفارقهاا ثواني ^_*
جان ايييهاا عبدالرحمن^_*

عبدالرحمن:ماشااء الله على اختي اليوم صايره هااااديه...عسى دوووم...بس ماقلتي لنا شو ها الهدوووء اللي حال عليج
مريم:اقول ...سير جابل شغلك
عبدالرحمن((احترق ويه خخ)):افاااااا .... انزين.... شخبار اربيعاتج؟ <<اااخ منكم يا الشباب ههههههههه
مريم:طع هااا ... صدق ماتستحي!!!... شو تباا في اربيعاتي انت!!
الله يعينك يااااااا عبدالرحمن خخخخ.... وصوب فرح... تتزهب بتروح بيت يدها ...جان يتعذر لها ابوها
بو فرح: انا دقيييت لولد عمج حمود ايي وياااخذج .. لاني انا مشغوله..روحي وخذي هزاع وغلا معاج
وظهر على طووول..طبعاً فرح ماتقدر تقول لا ....
فرح:امي
ام فرح:خير؟
فرح:بتين بيت يدو؟
ام فرح:لا
فرح:عييل مابروح
ام فرح:كيييييييف مابتروحين وانتي مواعده يدج ويدتج!!
فرح:هب لازم... مره ثانيه
ام فرح:محمد يااي بالطريج.. وبياخذج معاه... وبياخذ هزاع وغلا بعد
فرح:اذا انتي بتروحين معاي بروح...لكن بروحي لا
ام فرح:فرح!..شبلاج انتي صايره واايد عنيده!!
جان يسمعون غلا وهزاع صوت هرن حمود... وركض راحو له...
ام فرح:ياالله روحي حموووود وصل
فرح((يلست وتربعت خخخ)):ماابااا رووووح
ام فرح:فرحو!!!
فرح:قلت لج اذا انتي بتروحين معاااي بروح... بس بروحي لا والف لا
ولا صوت ياينهم يقول..^_*..
محمد:بتين وغصبن عنج <<ياا عيني على حمود ولااابس كاب احمر بعد <<على كيفي^^" خخخ
ام فرح:هلا حموود...اشحالكـ؟
محمد:تمام الحمدلله...واعلومكم انتو؟
ام فرح:الحمدلله بخير
محمد:شحالج فرح ؟

فرح:بخيير
محمد:شو يالسه بعد!!.. ياالله نشي روحي اركبي السياره
ام فرح طالعتها بنظره عسب تقوم..جان تسلم امرهااا لله وراحت وفي السياره..!..هزاع وغلا راكبين يدام.. وداقين سوالف مع حمود وفرح ورى ..ساكته ... ولا كلمه ولا نفس خخخخخخ
غلا:حموووود انت متى بتتذوج
محمد:لما انتي تتذوجين
هزاع:بتاخذ امنو!
محمد:اختار انت
غلا:هيه هيه اخذ فرح
فرحو قفطت من الخاااطر ..77..وحمود^________________^ مستانس ^_*
محمد:خلاص انتو اخذو راي فرح وردو علي
هزاع رد ورى وهمس في أذن فرح...
هزاع((يهمس لفرح)):بتتزوجين حمود؟
فرح((تهمس لهزاع)):اكل تبن انت وحمود
راح هزاع يدام وهمس لحمووود..
هزاع:تقول اكل تبن
محمد:روح عطها بوسه من الخااااطر^_*..وقول لها من عند حمود..<<عيب ياولد^^" خخخ
بعد هزاعووو مااصدق رااح وباااس فرح على خدها ^_*..وقال 77
هزاع:هااي من عند حموود
فرحوو احمرت 77..وحمووود اونه ماايخصه ..يالس ويسوق السياره هع
وصوب بدر ووداد..يالسين ويسولفون..ييت مروه وخربت الاجواء ^_* خخخ
مروه:ياالله بدر ...بس خلاص...قووم خلنا نروح البيت...
وداد تتوعد لمروه ومرووه طااااف^_* خخخ...

بدر:اوكي خلاص الحين بنروح..
مروه:ياالله قم قم ...مدري شو شااايف في ها الشيفه
بدر:الشيفه ريلج
وداد:خخخ سكتوهاا 77
مروه:فديت ريلي..ياالله امش...عيب عليك... اهلها مب موجودين في البيت وانت يااي تزورها ...
بدر:وانتي ليش محترقه!!..اشوف امشي يدامي... من بعد البيت يعني... كلها خطوتين
وفي الشاليه...فطوم يالسه عالبحر متضاايقه... تبا ترجع لعادل 77..محطيه ايدها على خدها وسرحانه الاخت ...جان اتيها عليا...
عليا:شبلاااااااااج ياااحظي!!
فاطمه:ماااشي
عليا:قوووولي مشتاقه للحبيب 77
فاطمه:هااي امينو برتكب فيها جريمه ..كنا ناوين نرجع..ييت هي وخربت كل شي
عليا:ههههههههههههههه لاتخافين بنرجع.... استانسي في هالاجواء الرهيبه ^_*
فاطمه:وعادل؟
عليا:عادل لويباج جاان دقلج
فاطمه:هوو دق الظهر بس انا كنت اصلي ومارمت ارد عليه...وبعدين دقيت له عطاني مشغول
عليا:الله علم يرمس امنو 77
فاطمه:فديته...له وحشه موووووووت
عليا:اقول فطامي طالعي تحت
فاطمه:وين ؟؟
عليا:اهني اهني تحت <<تأشر ع الرمله
فاطمه طالعت تحت ..تعالي عليا وزخي الرمله وسييده على اعيون فطوم...هههههههه
وامينه اشوف مطيحه الميانه مع احمد 77...<<بخبر عبدالرحمن 77 خخخخ
تتمشى معاااه في ارجاء الشاليه 77 ودااقه سوالف ^_*


احمد:صف كم انتي؟<<وانت شويخصك هع هع
امينه:اعداديه عامه <خخخ حلوه منك على أد سنك^_*
احمد:خخخخ...وشووو اخباار الدراسه؟؟؟
امينه:تمام زوينه هع
وعليا شارده عن فطوم... والتقت بهم ... وانخشت وراهم...
عليا:خشوني....خشوني....خشوني
امينه:ههههههههههههه لييش شومسويه؟؟؟
عليا:فطيمووو بتضربني
احمد:ههههههههههههههه انخشي انخشي ورانا خخخ
جان يلتقيهم حميد بعد ^_^77
حميد:وين رايحين؟
عليا:مو شغلك
حميد:رزت الفيس من طبايع الــ.... احم احم
عليا:عاارفه ..تقصد الحلوييين
حميد:ماااالت.... تعالو بركبكم البطبطه
عليا+امينه:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههه
حميد+احمد=!!!!!!!!!!!!!!!!!1
حميد:شو اللي يضحكـ؟؟؟
عليا:اغبيه نحن نركب على بطه؟؟!!
حميد:يا الخديه ... بطبطه يعني بانشي على قولتكم... شدخل البطه...حمدلله والشكر
عليا وامينه:اهااااا
احمد:رووح انت وعلياا اركبووو <<وليش امينه لا 77
امينه:بيي معاكم
احمد:لا بطيحين <<استغفر الله 77
امينه:لالالا ليييش عليووو 77؟؟؟
احمد:عليا قويه مابطيح...انتي بطيحين
امينه:لا ماايخصني ..انا ركبتها في شيراز مره
حميد:مالاتنا نحن غيييير عن شيراز
امينه:مايخصني ماااايخصني... اباا اركب
عليا:انزين خلوهااا تجرب
راحو حميد واحمد وامينه وعليااا ...وشافو حامد عايش الدور على البطبطه ^_* هع هع
امينه:طع حامدوو...وانا اقووول وييين راييح؟؟
حميد:ياااااااااالله علياا تتحدين؟
عليا:لا
حميد:ههههههههههه..خواافه
عليا:ماااااخاااف بس استحي... اخاف يحد يشوفني
حميد:من وين طلع ها الحيا
احمد:هاا امينه بتركبين؟؟
امينه:لا...هونت
حميد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه الخووف مسيطر ...لاتتعذرون هااا
وفي الليل .. فاطمه محترقه في الشاليه يالسه عالسرير تتريا اتصال من عادل ...والاخ ولا على باااااله ...جان يدخلن امون وعليا...
امينه:وييييييييييييييينج؟� �؟ يااا فطوووم ...ونااااااااااسه صووووب البطبطات خخخخخ
عليا:هيه والله ونااااااااااااسه...صورت لين قلت بس <<انتي بس هذي شغلتج خخخ
امينه:خخخ.......فطوم شووبلاااااج؟
عليا:مشتااااقه لحجي روميوو^_*
امينه:اوناااااااه هههههههههههههههههههه..وانا اشوفهاااا ساكته وهااااديه وحالتهاا لله .... اثريها السالفه فيها حجي روميو^_*
جان يرن مبايل فطوم...ولا حجي روميو دااق خخخ...ماصدقت فطوم على طووول ردت ...عاد عادل اونه اول ماردت كان في السياره ومشغل اغنية سلام العشق ..ومن ردت حط التلفون ع الاغنية <<حركات 77
وبعدين....

عادل:احمـــ احمـــــ
فاطمه((معصبه)):بلا سلام عشق ...بلا خرابيط...بلا تبن... وينك انت؟؟ لييش ماااتدق ولا حتى تسال ولا خلاص نسيتني
عليا وامينه ناقعات ضحك هههههههههههههههههههههه
عادل:خيييييييييبه بلااااااج مشوطه ؟؟!!...حبه حبه
فاطمه:ماتباني اشوط وانت لاتسال ولا شي
عادل:حبيبتي والله كنت بزي <<لالا مالكـ رجا ^_* هع..عندج يااه فطوووم
فاطمه:الحين الشغل اهم مني!!
عادل:آآآآآآآآسف وحقج علي ...صدقيني توني خلصت شغلي
فاطمه((هدت شويه)):ها المره سماح...بس المره اليايه ياااوييييييلكـ
عادل:خلاص انزين لاتعصبين...ترى تصيرين مب حلوه^_*..انزين ماقلتي لي متى بتردون؟؟
فاطمه((بعدهاا شاله بخاطرها)):مابنرد
عادل:افاااااا وحبيبج عادل مخلتنه حق امنووو؟؟
فاطمه:حبيبي !! ومايسال عني ولا شي ولا حتى ييت فباله
عادل:فديتج والله انج دوومـ على بالي
عاد يلس يهديها الاخ...77


CuT



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.