آخر 10 مشاركات
تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          للقلب رأي أخر-قلوب أحلام زائرة-لدرة القلم::زهرة سوداء (سوسن رضوان)كاملة (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أغلى من الياقوت: الجزء الأول من سلسلة أحجار كريمة. (الكاتـب : سيلينان - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          39 - ابنة الريح -روايات أحلام قديمة (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] الــخــوف مــن الــحــب للكاتبة : bent ommha (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-16, 08:32 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ! .. Equalization love = معأآدلة الحب .. ] للكاتبة { كلي دفآشة ..~* اماراتية مكتملة




ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-06-16 الساعة 03:31 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 12:23 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


القصه ابطالهاا من الواقع والاحداث البعض منهاا من الخيال والبعض الاخر من الحقيقه << تعرفون بعد الفلسفه الزايده عن اللزومـــ

بتعرفون جميع الشخصيات مع مرور القصه ..




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-05-16 الساعة 05:00 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 12:24 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الاول ....

ابتسامــ بنت في عمر الزهور محط انظار الجميع .. تميزت بالجمال والذكااء مع شوية غبااء << 77 السموحه هع..متفوقه بدراستهاا ..تبلغ من العمر 17 سنه..يعني صف ثاني ثنوي علمي ^^..من هواياااتهاا الجلوس ع النت وهي رومنسيه وحساسه وطيبه بنفس الوقت <<واايد مدحتج بسوم ^.^

اكبر اخوانهاا وعندهاا اخو اصغر عنها اسمه فيصل صف ثالث اعدادي <<اكبر شيطان خخ

واخت صغيره اسمهاا ميثاا وآخر العنقود زيووود ((زايد))^.^

في يوم من الايامــ كانت واعده ربيعتهاا علياا انهاا تزورهاا في بيتهمــ وكانت متزهبه ولابسه وحاشرة البيت ^.^

ابتسامـ: ابويه ابووووويه ياالله تأخرت على اربيعتي
فيصل : من زينهاا عاااااد
ابتسامــ: انت محد رمسكـ ..يااااااالله باااابااااااات

فنزل ابوهاا وهوو يمشي ع رااااحته <<اعنااد فيهاا خخخ..فراحت له ركض ومسكته من ايده

ابتسام : ياالله عاااد ابويه تأخرت على اربيعتي
بوفيصل: حشرتيني انتي بأربيعتج شو عندج معاهاا
فيصل : سوالف وضحكــ وحركات مالهاا معنى
ابتسام : انت جب ماايخصك....ياالله عااااااد ابووووي

فراحت عند اربيعتهاا علياا ....<<تتعمد تثقل ع النااس لووولز ^_*

علياا: وحيدة امها وابوها ودلوعتهم..عندهاا اخو اكبر عنهاا اسمه عادل وخاطب بنت خاله فاطمه ..واخوهاا حامد في الكليه يدرس ..واخوو اصغر عنهاا اسمه عبدالله شيطان شراا فيصلوو ولااا وبعد ربع خخخ..وآخر العنقود جسوم اخوهاا ...

وصلت بيت اربيعتهاا ويلسوو في حجرة علياا وطبعاُ عارفين البنات اشتغلوو بالسوالف والافلام الهنديه...

علياا: جان لاييتي بدري عليج وياا هاا الوييه
ابتسام: شو اسووي في ابويه يحب يعاند ويايه
علياا: انزين يبتي لابج معاج عسب نخلص شغلناا
ابتسام (تأشر ع شنطة اللاب): يعني لاب شكبره ماشفتيه ؟؟!!!
علياا: شدراني اناا.. انزيين وييت بسير اييب لابي من عند اخوي عبود الخديه وبرجع اوكيك؟
ابتسامـ: ok

وراحت علياا اتييب لابهاا ..وابتسام شلت لابهاا وفتحت المسن ..ورمست اربيعتهاا مي اللي معاها في الصف

ابتسام((تكتب)): هلووووووووش
مي((تكتب)): اهلين
ابتسام ((تكتب)): كيفوووو؟؟؟
مي((تكتب)): تمامووو
ابتسام((تكتب)): تعرفين انا وين..؟؟77
مي(تكتب)): أين ؟ <<اونها عاد ميونه لغة عربيه فصحى ..انزين ندري يايبه في العربي 193 خخخخ
ابتسام((تكتب)): في بيت علايه
مي(تكتب): الحماااااره ولا عزمتني ><
ابتسام (تكتب): انزين وينهم؟؟ ..خخخ..77 <<تقصد سعيد اخوو مي يدرس في المعهد البترولي ..مي دووم تسولف له عن ابتساام وهوو تعلق فيهاا وصار كل يوم يسأل عنها..
مي(تكتب): عندي 77
ابتسام(تكتب): اونه <<الحين عااد بتبدى الحركات خخخخ
مي (تكتب): بترمسينه؟؟؟
ابتسام(تكتب): لاااااااااااااااااااااااا اااااااااا

وتمت ابتسام ترمس مي وعلياا اهنااك تهاوش اخوها عبود..تبي تااخذ لابهاا وهب طاايع يعطيها ..فدخل عليهم حامد

حامد: بل بل بل بلاكمــ؟!!ـــ صريخكمــ واصل لآخر الشارع

<<حامد انسان حبوب ومتواضع ومحترم وخفيف دم وبعض اللاحياان يكون غاامض واغلب اسراره تكون عند اخته علياا <<واايد امدحكم تراني ههههههههههه

علياا: هاا عبود الدب هب طاايع يعطيني لابي ><
عبدالله: روحي روحي عندي شغل
علياا: وانا بعد عندي شغل...ياخي روح ايلس ع كمبيوترك
عبدالله: انا شغلي ع اللاب ماني قاااايم

حامد مل من رمستهم وظهر ..راح ويلس عند امه في ميلس الحريم ..فيات علياا وهي تتحرطم ومنغاضه من عبدالله
علياا: حااامدووو
حامد: اصغر اعيالج حامدوو ويااهاا الوييه
علياا: فكناا زيين..ابييك تطلب لي من المطعم وجبتين واتيبهم حقي لين الحجره اوكيك؟
حامد: اشتغل عندج وانا ماادري ؟؟!!!!
عليا: حامد الله يخليك عندي شغل على عدد حبات شعري
حامد: انزين لاتصيحين ..

فراحت علياا ويلست عند اربيعتهاا ابتسام وكملو شغلهم وطبعاُ معظم وقتهم كان سوالف ^.^..ولما وصل المطعم حااسبه حامد واخذ الاغراض وراح ابها لين حجرت اخته..وطبعاً الاخ مااكان يعرف ان اربيعت اخته موجود.. دخل وشاف ابتسام يالسه ع السرير طبعاُ كان منصدم منو هااي؟؟؟!! خخخ...وابتسام اطالعه وويهاا صاير مثل الطماط 77..فحط الاغراض وشل عمره وطلع من الحجره ..

ابتسام : امنوو هذه؟
عليا: اخوي حامد
ابتسام: هذه حامد اللي دووم تسولفين لي عنه؟؟؟
علياا: هيه هذه هوو
ابتسام: شكله خجول ومؤدب <<احلفي بس انتي خخخ
عليا: بسم سم 77
ابتسام: انطمي بس انطمي وخليناا انكمل شغلناا << اونهاا استحت بالمره مب لاااايق خخخ

وكملت شغلهاا ابتسام وبعدين راحت بيتهم وطولت الليل وهي تفكر مارامت تنام..تفكر بحامد وشخصيته ..وحامد كان يمر بنفس الحاله <<بنضرب انا على هااالقصه >< خخخ

وفي اليوم الثاني في المدرسه ..علياا في البريك تتمشى مع بنت خالتهاا فاطمه خطيبت اخوهاا

فاطمه بنت مؤدبه وخجوله ومتفوقه بدراستهاا..محيره لولد عمتهاا من صغرهاا وعرسهم بعد ماتخلص المدرسه ^.^

علياا: ماادريتي؟؟؟؟
فاطمه:شوووو؟؟؟
علياا: ولاشي خخخ
فاطمه: الله ياخذج خرعتيني عبالي عادل صار فيه شي
علياا: هيه هيه الاخت تخااااف علييييه ..تصدقين امس كان يتكلم عن قااعة العرس..يقول بيسوي كل الطاولات vip لجل خاطر عيوني الحلوة قصدي اعيونج الخايسه خخخ
فاطمه (احمرت): اونه!!!!
عليا: وهيه وقال بيسوي لج زفه لاصارت ولااستوت
فاطمه((بتموت من الحياا)): كيييف يعني؟؟؟
علياا: يقول بيسويها لج مفآجأه ..وقال بعد انه فستان العرس بيكووون من ذوقه <<والله لو خطيبي جاان كفخته خخخ
فاطمه ((ولعت خدودها): احم احم

وابتسام في الجهة الثانيه تتمشى مع مي..

ابتسام: تصدقين اخو علايه احسه شاب غير عن كل الشباب <<اووووف خخخ
مي: أي واحد فيهم؟
ابتسام: حامد
مي: باااين من السوالف اللي تسولف عنه علايه
ابتسام: امس دش عليناا بالغلط ياا ربي كنت بموت من الحيااا
مي: له له له عااايشه الدور الاخت ...اخبر سعيييد 77
ابتسام: فكيناا انتي وسعيدوو هذه اللي كل يوم مع بنت
مي: خخخخخ لا بس الحين ثبت
ابتسام((بنظره)): ميووو

فطبت عليهم اربيعتهم وداد في الصف العلمي الثاني ^^

وداد: انسانه مرحه وخفيفة دم ومحبوبة من قبل الجميع ..عندهاا اخو اكبر عنها اسمه سامي وطبعاً هذه حق مي والثاني اخوهاا علي ^^

وداد" بوووووه
ابتسام: بسم الله الرحمن الرحيم
وداد:عداااال على قلبج لا يطيح
مي: طاااااح وخلص خخخ
وداد: هاا بسوووم
ابتسام: بل بل بل بلاكم انتوو ماترومون تسكتون ..حشى تاكلون الوحده وانتي ميوو اسكتي لا اطلع فضايحج الحين
مي((احمرت)): أي فضاااايح؟؟؟
ودود((بشطانه)): ســ....
مي((تقاطعهاا)): جــــــــــب
وداد: يجبج 77
مي: الليله عرسج على شيول <<قوييييييييييييه ههههههههه
مي+ابتسام: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

شيول" راعي باص وداد ..اونه يعني يحب وداد ووداد تحبه <<حركاات بنااات خخخ

وداد: ايييييه اييييييييه انتوو شو يخصكم بشيول
مي: تصدقين امس يوم غبتي شوي ولا يموت ههههه
ابتسام: هيه والله حتى سأل عنج خخخ
وداد((اونهاا استحت)): فديته ياا ربي
مي +ابتسام:وااااااااااااااااا ااااااااااااااااااع

وحامد كان بالكليه سرحان بابتسام وبملامحهاا وشخصيتهاا وكل شي فيهاا <<وااابويه اهئ اهئ

معقوله حبهاا من اول نظره!!..ظهر من الكلاس وراح يشم هوى وهو سرحان في البنت اللي خذت عقله وقلبه <<اوبس 77

ومن الصوب الثاني ابتسام سرحانه في الحصه وتفكيرهاا شارد ..فجكتهاا اربيعتهاا مي اللي يالسه عندها فكتبت لهاا ع الطاولة عسب الابلة لاتصيدهمــ

مي((تكتب)): اللي وااخذ عألك يتهنى بوو 77
ابتسام((تكتب)):انطمي وخليني سرحانه ع راحتي
مي((تكتب)): 77 هيييييييه اختربتي يا بسووم
ابتسام((تكتب)):انتبهي على شرح الابله عسب بعدين اتفهميني
مي((تكتب)): لاوالله ..ان شاء الله انتي بتمين سرحاانه في عالمج الخاص وبتخليني انا مجااابله هاا السودانيه <<ابلة الكيمياء ابله فوزيه يا حليلها خخخ
وقبل لااتيي تكتب ابتسااام ع الطااوله شافتهم الابله..ووقفتهم..
مس فوزيه: يعني انا بشرح واعور راسي وانتوو شغالين كتابه ..في ايش بتتناقشوو؟؟؟

مي((توهقت)): هاا؟؟!!؟؟
ابتسام: ابله كناا نرمس عن المعادله كيف حليتيهاا ؟؟؟
مي((تهمس في اذن ابتسام)): هيه صح معادلة الحب خخ
ابتسام((بصوت واطي لمي)): خخخ جب
مس فوزيه((شاكه في الموضوع)): أكيــــــــد؟؟!!
مي: اكييد ابله اكييد
مس فوزيه: تفظلن بالكلوس <<مقصه خخخخخخخخخخخخخخخخ
فيلسن وعااد ها المره انتبهن ع شرح الابله<<مب كل يوم عيد خخخ

ومن الصوب الثاني الادبي عندهم فراااغ ومسوين حشره في الصف ..اغاني ورقص ع الطاولات <<ادبي مااينلامون هههه

عاد علياا واربيعتهاا فرح ياااا حبهم للحش والخرط خخخ

فرح((تهمس في اذن عليا)): عليوو شو رايج نقرص البنات ونشرد <<نياهاهاها احب ها الحركه انا خخخ
علياا:ماااااال اووول تراااج ..هذول بنات صفناا ماايووون الا بالطراقاات
فرح: يعني شووو؟
علياا: يعني اصفعيهاا عيني عينك ياا البقره
فرح: اوكي ياالله

وراحن وبدن بالشغل ..وسوو حشره في الصف ..ظرب وسب وحشرة وعواار راااس ..لين ماادخلت عليهن ابلة غاده<<الوكيله <<حشى لين اهني لاحقتناا خخخ

وكاانت حدهااا معصبه..والبنات من شاافوهاا وكأن اعصاار جونو يااي لهن كل وحده انجلعت ويلست مكانهاا

مس غااده:شوو بدناا انؤول يعني ..والله يعني الطفل اللي هوو طفل وصغير بيفهم احسن منكم ..والمفرووض ياا كبار يا صباياا مدام عندكم حصة فراغ ..تجلسوو وتزاكرو فيهاا ولا تحلو واجباتكوم ولا تعدوو تتسلو مع بعض ..بس بهدوء وبدون ها الضجه والحشره ..اليوم عندنا ضيوف في المدرسه شو بدهم يأولوو عن بناتناا؟<<تحب تعيد وتزيد في كلامهاا..اووف من ها الضيوف اللي ماعندهم غير مدرستنا خخخ

عليا: خلاص ابلة آسفين
غاده: ماشي المره هااي سماح بس المره التانيه راح اخص من كل وحده خمس درجات من سلوكهاا <<اتهبيين خخخخخخخخ

وراحت قوطي بيبسي <<لقبها خخ لانها قصيره ودوم تلبس ازرق خخخ..وردن البنات للحشره بس هاا المره بهدوء هع


اذا عيبتكم القصه بكملهاا واذا مااعيبتكم بعد بكملهاا ههه


اترياا ردودكمــ واتريوو الجزء الثاني ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 12:31 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباارت الثااني =] ..


ومن بعدهاا انقلعن البنات كل وحده ع بااصهاا ..خخخ ع البيت ع قولتناا هع

علياا تيلس مع ابتسام في الباص..ابتسام حبت تسال عن حامد وعن شخصيته وحبت تعرف عنه اشياء اكثر واكثر ..بس كانت متردده وخايفه لاعلياا تفهمهاا غلط
..<<يا كثر مايفهمووون غلط لووولز
ابتسام ((بتردد)): علياا؟

علياا: هاا؟
ابتسام: ويعااه ان شاء الله ..ممكن سؤال؟
علياا: بيييه بيييه شوو هاا الذرابه.. من متى الاخت تستأذن ؟؟؟
ابتسام: اوووف ياااحبج للهذره
علياا: هههههههه اسالي اسالي
ابتسام:اممممم بسالج عن حامد
علياا: حامد اخوي؟؟
ابتسام: لا ولد الجيران..هيه اخوج بعد شوووو
علياا: بلاه؟
علياا: خخخ ليش ناويه تخطبينه؟؟؟؟
ابتساام: علااااااااااااااايه
علياا: ههههه والله هاا الولد ماشي براسه غير الكورة وكليته
ابتسام: يعني ماعنده خرابيط؟؟؟؟
علياا:بسوووم شو يااينج على اخويه اليوم؟؟؟
ابتسام: بس جيه اسال عنه..حرام
<<<ااااااااه ان كيدهن عظيم خخخخ
علياا:لا مب حرام بس عيب 77
ابتسام((اونهااا زعلت)):خلاص خلاص سوري مرة ثانيه مابسأل
علياا: هههههههههههههههههه فدييت بسووووم يوم تزعل
ابتسام: انجعمي انجعمي

وتمت عليااا تقردن ابتسام عسب تراضيها ..ووصلت بيتهم فنزلت وعلى العصر وصلهاا اخوها عادل بيت خاله..دخلت عليهم عرض وسيده حجرة البنات ...

علياا:هاااااااااااااااااا� � بنااااااااااات
امينه: بسم الله

امينه:بنت خال علياا ..المقربه لعلياا واقرب انسانه لقلبهاا..اسرارهم كلهاا عند بعض ومن طفولتهن مع بعض..متفقات على كل شي..حتى ع الخرط خخخ

فاطمه:هلا هلا نور البيت...من وصلج؟؟؟؟
علياا((تيلس)):بس انتي هذه اللي حارقنج امنو اللي وصلني.....حامد زييييين
فاطمه((احترق ويهاا)): افاااااااا
علياا: سيري سيري يترياج ع الباب
فاطمه((استحت وتوهقت)): اونه!!!!!!!!!
علياا: والله عادل يترياج ع الباب يباج فكلمة أذن مثل مايقولون خخخخخخ
فاطمه: ايييييه عليووو عن المصاااخه
علياا: والله العظييييم مب يالسه اتمصخر خخخ
فاطمه((راحت فيهاااا)): اويييه شو البس؟؟ شو اسوي؟؟؟ شوو احط؟؟
امينه: ههههههههههه اويييه الحين بيهون وبغير رايه وبيدور على وحده ثانيه
فاطمه: احم احم فديته مايروووم اصلن
علياا: اخوييه احترق في الشمس
فاطمه: يااعلني احترق بداله ياااا ربي
علياا+امينه: آميييييييييييييين

وطبعاً اول ماشافته اونهاا استحت وراحت عنده وهي منزله راسهاا بالارض

فاطمه((مستحيه)):السلام عليكم

عادل((يااويل حاله 77)):وعليكم السلام والرحمه ....وينج سااعه اتريااج ع الباب
فاطمه: سووري بس توهاا علياا خبرتني
<<هيه لااا الجذب ببلاش
عادل: ياالله مو مشكله...اشحالج؟؟؟
فاطمه: بخير طااب حالكــ..ومن صوبكــ؟
عادل: يسرج حالي الغاليه
فاطمه: حياااك تفضل
عادل: لااسمحيلي مشغول شويه..بس حبيت اتطمن عليج
فاطمه((تولعت خدودهاا)):فيك الخير
عادل: ياالله انا رايح ...توصيني على شي..؟
فاطمه((بحياا)):لا
عادل :ولاشي ولاشي
<<ماصخ خخخخخخخخخخخخ <<في كل مكان رازه ويهي ماا اخليكم فحالكم هع
فاطمه:سلامتكــ<<مالت عليج قولي بوسه قولي شي <<اكبر ماصخه خخخ
عادل:الله يسلمج ...ياالله فداعة الله
فاطمه:فحفض الرحمن

ورااح عادل عن فاطمه وأخذ العقل والقلب والتفكير معاه <<مشكله اللي يحبون خخخ

وعلياا وامون يخططن لمكيده لفطوم..

أمينه : اقولج فطوم عندها فلوس خاشتنهاا في الدرج في الصندووق ..شو رايح نسرقهن ونطلب لنا من الدكان
علياا: شو تتريييين يااحظي..نشي ياالله روحي يبي الفلوس قبل لا اتيي

وراحت امون وشلت الفوس وخشتها عندهاا..وياات فطوم وهي متفججه من الفرحه
<<ولا تدري عن السالفه خخخ

علياا+امون((77)): هااا؟؟؟
فاطمه: احم احم بااسني وبسته
أمينه: هااااااع اقصورج بنت اللذينه
فاطمه: شوفيهاا يعني خطيبي وولد عمتي
علياا: وع وع وع أكييييد تسمم
فاطمه:فديته.......انتي ولا هووو
علياا: والله جليلة حيااااا
أمينه:نست ان انتي اللي خليتي عادل يفكر بهاا
علياا: ناااكرة معروووف
فاطمه: هههههههههههه هذااك اول ..الحين هووو خطيبي وحبيبي وملكي انا بروحي وباااااااااااس
علياا+امينه: طاااااااااااااااااع

وابتسام تدق على عليا في البيت ومحد يرد عليها ..لين ماارد حامد لان محد موجود في البيت غيره..عرفت ان حامد اللي رد عليهاا

حامد:السلام عليكم
ابتسام:وعليكم السلام والرحمه..علياا موجوده؟؟
حامد:لاوالله ظهرت راح بيت خالي
ابتسام:خلاص عيل لما ترد خبرها اني دقييت لهاا
حامد:من اقول لها؟؟
ابتسام:..............ابتسام



cut



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 12:34 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

الباارت الثاالث . .


حامد سمع اسم ابتسام..ومااعرف شو يرد عليهاا وماتكلم وابتسام نفس الشي ...فقال بعدين

حامد ok خلاص بخبرهااا
ابتسام: مع السلامه
حامد:الله ويااج

حامد سكر من ابتسااام وهوو مستانس حظرته..واخيرا سمع صوتهاا^_^

وسعيد ومي في البيت..سعيد يحاول ياخذ ايميل ابتسام من عند مي ..


مي: سعيدووو انت تخبلت شو تباا بأيميل البنت
سعيد: ميونه حبيبتي وغلات أعز انسان عندج ..تعطيني الايميل اباا ارمسهاا <<لا اتييب طااري اعز انسان 77 هههههههه

مي:ايميل البنيه امانه عندي وماااقدر اعطيك يااااه ...اسمحلي

وراحت عنه وهوو مافكهاا وراها وراها ..الا ويااخذ الايميل ..وسامي يكلم امه عن الزواج ,,ووداد اونهاا يعني يالسه أتابع تلفزيون وهي اذنهاا عندهم

أم سامي:والله وكبرت يااسامي..ابشر ياا الغالي ..من باجر بدور لك على بنت الحلال اللي تناسبكـ
سامي:لا امي مايحتاي تعبين عمرج هي موجوده بس انا اترياا موافقتج عليهاا

وداد اهني تخسبقت ماتدري وين تظرب براسهاا ..الا وتعرف امنو هاا البنت خخخ
أم سامي: ومن هذي؟؟؟
سامي: وداد؟
وداد:لبيه؟
سامي: قولي لهاا
وداد: شوو؟
سامي: وشت عليج حيه ..اونج ماتعرفين
وداد: ههههههه ..أمي سموي حظرته يباا...77
سامي: لاترفعين لي ها الحياي ..وقولي ياالله بسرعه
وداد: امي تحيدين اربيعتي مي
أم سامي: هيه
وداد: حظرته ولدج يبااهاا
أم سامي : والنعم فيها والله..بس مب جنها صغيره؟؟
سامي : حلاتهاا البنت وهي صغيره <<ماايستحي طالع على اخته خخخخ
وداد: اوييييييييه مااصخ
سامي: اجلبي ويهج انتي
أم سامي: خلني ارمس ابوك واشوف رايه
سامي: امي دخيلج اباها اباها<<جيه هي مصااصه ونحن ماندري خخخ
وداد:ياابختج يااميووو

وفي اليوم الثاني تيمعن البنات في نص الساحه ..((ابتسام+مي +وداد+فرح+عليا))

المنحرفات: كلللللللللللللللللللللللو ووووش
مي ((مستحيه)):ايييه بس<<ياشييين الحياا على بعض النااااااس خخخ
فرح:والله وقام حظج ياا البطريقه
علياا: هيه والله صدقج..بنتم انا وياج جييه لا رييل ولاهم يحزنوون خخخ
وداد:ايييه مب على حرمت اخويه
ابتسام:ياالله الفال لنااا
وداد:هيه بس انتي مستعيله
مي:ايييه وداد صدق ولاتتمصخرين عليه<<بعدها مب مصدقه الاخت خخخ
وداد:77 صدقيني مااتمصخر عليج..وجريب نحن عندكم ان شاء الله

مي من الحياا مااعرفت شو تسوي فشلت عمرهاا وراحت عن هاا المنحرفات وهن اشتغلن عليها ضحك خخخخ وفي الحصص حضرتهاا الاخت مي دووم سرحانه وتفكر ..وابتسام بعد نفس الشي <<عايشين الجو ..77..ووداد حضرتهاا شارده من الحصه وراحت الحمام والتقت مع عليا اهناك اتعدل شعرها

عليا: هلااااااا ودادي
وداد: اسكتي شارده من الحصه
عليا: هههههه مي توو..هذه وانتي علمي جيه تسوين خخخ

وكملت الشرده ووصلت فرح لين الحمام بعد..

علياا: هاا فرحوو كيف قدرتي تشردين؟؟؟
فرح: غاافلة ابلتكم هاااي المنتفخه <<مس العربي يا حليلهاا خخخ
اهلييييييييييين وداادي ...وينج ماتنشافين ولا شيول مااخذ كل وقتج
وداد+عليا:ههههههههههههه
وداد: شو نسوي بعد الريل والاعيال ومشاغل الدنيااا هههههههههه
فرح: الله يعينج الله يعينج خخخخخخخ

خلص الدوامــ..ورجعن البنات لبيوتهن ..مي طولت الطريج وهي سرحانه ياترى كيف بتكون حياتها!!دخلت البيت وماطاعت تتغدى تقول ماتشتهى وراحت حجرتها وطاحت على سريرهاا بدون ماتغير ملابسهاا وسرحت بعالمهاا الخاص..ووداد رجعت البيت واستلمهاا سامي بالاسئله

سامي: هاا بشري خبرتيهاا؟
وداد: كم تدفع ؟؟ 77
سامي:ودادوو عن المصخره وتكلمي عدل
وداد: هههههههههه حشى محد يسولف معاك..هيه رمستهاا
سامي: شوو قالت؟؟
وداد:قالت انها محيرة لولد عمهاا
سامي((انصدم)): شوووو؟؟!!!!!!
وداد:هههههههههه امزح امزح ماقالت شي بس تولعت خدودهااا
سامي: طيحتي قلبي يعل قلبج الكسر
وداد: ويي ويي ويي اسم الله علي وعلى قلبي
سامي: المهم المهم..شو كانت ردت فعلهااا؟؟؟
وداد: اقولك شردت من الحيااا.. بلاك انته ماتفهم عربي
سامي:فديتها ياربي <<له له له خخخ

والعصر كانت عليا فبيت خالها راحت تزقرهم لانهم متفقين يروحون السوق مع بعض..وراحت وشافت امون بنت خالها اتابع مباراة الوحده والجزيرة^_^..ويلست اتابع معاها .. وعادل ياا حليله متنقع في السياره يترياهم

فاطمه: عليوووووو اموووووووون...ياالله عادل يتريانا
علياا((تاكل اظافرهاا)):انجبي انجبي
امينه((عيونها ع الشاشه)):ماتشوفيناا انتابع المباراه؟؟؟
فاطمه:يااابنااااااااات استحن .. حرااااااام ياالله ماشي وقت نبا ناخذ للعرس ماباقي شي

اهني عاد اسماعيل مطر يااب جووول <<ذكرياات اهئ اهئ

وجان يقومن يتناقزن علياا وامون وسوون حشرة وياهن عبود اخو علياا وزاد الطين بله ويلس ينقز معاهن

وفطوم ههههههههه تتحمد الله وتشكره


عليا((لأموون)): كفج كفج كفج
امينه:حمار يلفج وييييييييييييو
عبدالله:قفطوهااااا هههههههههههه
علياا:ماعليه اوريج
فاطمه ((طفرت خلاص)):اوووووووووووووووووو� �وووووف

وماطاعن الخبلات يظهرن الا لما تنتهي المباراه ..وطبعا فازت الوحده 3_0

الهدف الاول اسماعيل مطر والثاني الشحي والثالث اختاروو ع كيفكم ههههههههه



وبعدهاا خذ عادل امه وعمته ((ام خطيبته)) وعلياا وامون وفطوم ورواحووو يشترون حق العرس



وفي محل الاكسسوارات


علياا:فطوم اختاري اشياء رخيصه عسب لاتخسرين اخويه
فاطمه: انتي ماااايخصج..انا بختار اللي اباه..بعديين انتن شويابكن معاايه... روحن عند امايه وعمتيه
عليا:افااااا.. ونحن اللي متعبين اعمارنا ونقول بنساعدج في اختيار حاجاتج
أمينه:افاا والله افاا
فاطمه:تسلمن فديتكن ماايحتاي

وتمن يتهاوشن يدام البايع..ومن الصوب الثاني حامد يالس يدرس في البيت وفجأه رن جرس البيت وراح وفتح الباب..وكانت الصدمه ..ابتسام هي اللي ع الباب

ابتسام((راسهاا بالارض)):السلام عليك اخوي
حامد:وعليكم السلام والرحمه
ابتسام:علياا موجوده؟
حامد:لاوالله ظهرت
ابتسام((مصدومه)):وكتابي!!!
حامد((مستغرب)):اي كتاب؟؟؟
ابتسام:عنلاتهاا ان شاء الله كتابي عندهاا وابااه ضروري
حامد:وييت ثواني بروح اييبه لج
ابتسام:لا ماله داعي
حامد:شو ماله داعي؟؟؟؟ من شوي تقولين تبينه ضروري!!
ابتسام((بداخلهاا ناقعه ضحك)):خلاص مااعلييه هي باجر بتيبه
حامد:لاخليني ارووح ايبه
ابتسام:لالا ماله داعي
حامد((بعناد)):لابيييبه
ابتسام((منحرجه)):برايك

وراح حامد ع السريع يدور ع الكتاب..وابتسام الفرحه مو قاادره تشلهاا <<مدري ع شو مستانسه..77..خخخ

معقوله حبته!!؟!!..ولاهي مجرد مشاعر راح تتخلص منهاا!!؟..يلست تترياه لين ماياا والكتاب في ايده ..وعطاهاا الكتاب...


ابتسام:مشكوور اخوي تعبتك معاي
حامد((مو حاااسه بعمره)):تعبج راحه
ابتسام((ويهاا مثل الطماط)):اوكي ياالله مع السلامه.. سلم على علياا وشدها من شعرها
حامد:هههههه حاظرين

وراحت ابتسام وركبت السياره وتفكيرها شارد,,وين شار؟؟<<عند حامد ههههههه

ومي فحجرتها ترتجف ومب عارفه شو تسوي..ام ساامي يالسه برع عند امها ..فندق الباب وراحت فتحته وكانت وداد


مي:اف اف اف انتي وينج من زماااااان؟
وداد:بااال لهاالدرجه مشتااقه حقي
مي:ولي زين my frined والله بموت
وداد:اسم الله عليج .. مابغيتي تموتين الا لما يينا وخطبناااج؟؟؟
مي:ودااادوو والله مب متفيجه
وداد:خييير شو فيج؟
مي:ماادري ماااادري ماادري
وداد: انتو بلاكم يا البنات لما تنخطبن يزر عقلكن .. ياالله اشوف تزهبي وامشي يدامي امايه تترياج تباا تشوفج..77..
مي:وداااااااااااااااااااا� �اد
وداد:ويعااااااااااا بلاااااااااااااج؟
مي:خاااايفه بموووووووووت
وداد:قوي قلبج وامشي معااي وان شااء الله رااح تتعودين ع الوضع
مي((سلمت امرهاا لله)):الله يستر

وامون وفطوم وعلايه بعدهن يفترن في المولات...

أمينه:اوووف والله تعبت .. فطوووم خلصتي ولا بعدج؟؟
فاطمه:بعدي
أمينه:حشاااااا شو بقى بعد؟؟
فاطمه:بلاج انتي .. بعدناا في بدااية المشوار
أمينه:الحين كل وحده يقرب موعد عرسهاا تسوي سوااتج ماااااااااااااااصدق
عليا:بنات آخر زمن
فاطمه:لما تنخطبن هذه في المستقبل البعيد ان شااء الله رااح تفهمن ياا العبقرياات
عليا+أمينه:ومن قالج نحن نبا نتزوج؟؟!!
فاطمه:عيل؟
أمينه:نحن ان شااء الله بنفتح دار للعنوسه
عليا:وراح نحل قضاايا عانسات المجتمع
أمينه:وراح نحاول نستر عليهن ..ترى يقولون العانس كل شي عندها عادي
عليا:هيه صح وراح نحل مشكلاتهن العنوسيه
أمينه:ونلاحظها ونفسرها
عليا:ونحللها ونستنتجهاا
فاطمه:انتن بالاول حلن مشكلة نقص العقل اللي عندكن بعدييين حلوو مشاكل العانساات ع قولتكن ..مالت بس مالت

وفي اليوم الثاني ..في المدرسه...في الصف العلمي الثاني...وداد يالسه مع اربيعتها مها ((حصة فراغ))..مهاا كانت سرحانه وتشخبط ع الطاوله وتكتب ..أكسجين+كربون يعطينا ثاني اكسيد الكربون ..فانتبهت عليها وداد وقالت:

وداد:باااااااااااال مهوو من الحين تحظرين للكيمياااء
مها:استريحي زيين ..اي كيمياء ؟؟ أي خرابيط؟؟؟
وداد: عيل ها شوو كربون+اكسجين يعطينا ثاني اكسيد الكربون
مها: هااي يسمونها معاادلة الحب
وداد((تعقد حوايبها مستغربه)):حب!!! هااااع من متى؟؟ 77

مها:اسمعي ياا البقره .. الاكسجين ولاشي بدون الكربون ..لان اذا راح الكربون مانروم نحصل على ثاني اكسيد الكربون ..لازم الطرفين يكونون موجودين الاكسجين والكربون.. example مي ماتروم تعيش بدون ساامي وسامي بعد نفس الشي..نعتبر مي الاكسجين والكربون اللي هو الطرف الثاني سامي...ولما يتيمع اكسجين انفاسك مع كربون حبك يعطيناا وله وغرام وعشق وهيام وحب ......<<تعريف اسم القصه ((معادلة الحب)) خخخ
وداد((تقاطعهاا): stop stop stop كل هذه عشااان فروووس..77..
مهاا((احمرت)):شووو دخله هذه؟؟!!
وداد:اونهاا استحت ترى مب لايق
مهاا :جب جب <<وفلعتها بالقلم خخخ

ومي تسولف عن الزياره الامسيه لابتسام..

مي:ماتتخيلين شقد كنت خاااايفه
ابتسام:له له له شفتوو بعض..77..
مي:شووو شفناا بعض ياا الخبله.. هم بس يوو خطبوو
ابتسام:ياالله متى ايي يومي
مي:خخخ يااي بالطريج ..77..
ابتسام:بالعدال عليه لايدعم خخخخ

وفرح وعليا اونهم يعني منتبهين على شرح الابله <<بنات ادبي ويين تبون خخخ..عاد يلسن يحشن في المس

فرح((تهمس لعليا)): اقولج طالعي انعال الابله لا
عليا((تهمس لفرح))" ماركه مااركه انتي شعرفج؟؟؟
فرح:انتي بس طالعي الشيله مطقمه مع النعال
عليا:ذويقه ابلتنا خخخخخخ
فرح:تعالي عليوو على طاري اخوج وبنت خالج متى العرس ان شاء الله
عليا:جريب جريب
فرح:آخ لااا ماتبي تقول الموعد عسب لاايي
عليا:ههههههه لافديتج انا حااسبه احسابج .. طاوله لج بروحج
فرح:خخخ هيه ولا تنسين الاكلات المشهيه
عليا:خخ افا عليج مانسيت

ومها ووداد بعدهن ع سوالفهن البطاليه..

مها:خاطري اروح لاس فيغاس مع الشخص اللي احبه
وداد: 77 فروس هاا؟
مها: كل شوي وقالت فروس..ترى بفلعج بالمقلمه
وداد:هدي هدي...بعدين كلام الحق مااينزعل منه ..77..
مها:خليه يولي الصااايع
وداد: مب من قلبج ..77..
مها:عيل ماشفتيه يوم عرس بنت عمتي ..ركب الانجليزيه ع الكوشه ورقص معاهاا.. قهرني من الخاااااطر
وداد:خخخخ يمكن كان سكران وماااحس بعمره
مها:يقهر يقهر يقهر
وداد:واافديت شيول والله .. كل الحلا والرزانه فيه <<صدقت البنيه ماياابت شي من عنها خخخ
مها:ولي انتي وشيولج لا


وفي صف ابتسام ومي....

مي:سعيدووو ذبحني الا يبي ايميلج
ابتسام((مصدومه)):لييييييييي� �ييييييييش؟؟
مي:يقول يباا يرمسج
ابتسام:تحملي تعطينه
مي:مينونه انا اعطيه
ابتسام:مع احترامي لاخوج بس الصراحه انا مااشوف فيه شي حلوو .. ماادري ليش البنات طايحات عليه؟؟!
مي:خخخخخخخ نصيب

وفي صف علياا وفرح...

فرح:اووف والله مليت متى بتخلص الحصه
عليا:انطمي وخلينا ننتبه
فرح:يااالله بالستر من متى الاخت مهتمه بالعلم

عليا:فرحوو اكلي تبن وانطمي
فرح:ام برووك لوسمحتي <<لقب فرح اللي مالهاا غنى عنه خخخ
عليا:ام عزوز لو سمحتي <<لقب عليا اللي مالها غنى عنه هع
فرح:انتي لقبج خطافة الريايل شو قلبج لام عزوز؟؟
علياا:ولدي فديته
فرح:يولي لاا محد يسوى بروك فديته<<صدق أدبي خخخ

وفي صف مها ووداد..

وداد:واقولج ميوو شوي ولا روحهاا بتطلع من الخوف .. بنااااات آخر زمن
مهاا:ههههههههههههههه ماتنلام اول مره تنخطب
وداد:عدااااااال انتي الخطاب مو مخلينج فحالج
مها:هيه والله صدقج .. اغمض عيوني وارد افتحها ولا نوع ثاني يدامي
وداد:حشى تلفونات مب خطاب خخخ

ولما رجعت مها البيت ...بدلت ملابسها ونزلت تحت وما كانت تعرف ان فارس ولد عمها يالس في الميلس ..خطفت من يدام باب الميلس ولا صوت يناديها
فارس:مها؟
مها ميزت الصوت.. وتشيلت عدل ودخلت عسب تسلم على ولد عمها
مها:اهلين فاارس شحالك؟
فارس:بخير يعلج الخير ومن صوبج؟
مها((تتلفت حواليها)):والله محد صوبي <<مااال اوول خخ
فارس:هيهيهيهي دمج خفيييييييف
مها:كم وزنه؟؟
فارس:قصدي طويل هع <<مهوو متميزه في الطول خخخ
مها:فكنا زيين .. شو اللي يابك بيتنا؟؟
فارس:طااع هااي اطرديني بعد احسن
مها:لا مايحتاي انت بروحك الحين بتظهر خخخ ولاناوي تبات عندنا خخخ
فارس:ههههه .. من الصبح وانا اترياا عبود اخوج الدب وبعده ماا يى تأخرنا ع الكليه
مهاا((تمد السانهاا)):احسسسن
وراحت عنه وهو يضحك على حركتها

CUT

هيهي هالمرة طولت الباارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 12:57 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

البأآرت الـ / رأآبع =] . .


ابتسام يالسه ع المسن ولا توصل لهاا اظاافه غريبه..قبلتهاا..ورمست الشخص المجهول..

________((يكتب)):هلا
ابتسام((تكتب)):أهلين
_______((يكتب)):اشحالج؟
ابتسام((تكتب)):بخير....امنووو� �؟
________((تكتب):لازم تعرفين يعني؟؟ <<انجب وقول امنو انت خخخخ
ابتسام((تكتب)):هيه لازم
______((يكتب)):من حقج تعرفين...بس بليز اذا عرفتيني لاتصكيني بلوك ودلييت واسمعيني للنهايه
ابتسام((تكتب)): OK امنووو؟؟
_______((يكتب)):سعيد

ابتسام انصدمت هذه سعيد اخوو مي ..كيف حصل على ايميلي ؟!!!

سعيد((يكتب)):؟؟؟!! شوو ماااستاااهل ولكم ؟ <<لا افا عليك..تستاهل كف على ويهك خخ
ابتسام((تكتب)):المطلوب؟؟
سعيد((يكتب)): مطلبي انتي
ابتسام((تكتب)):خيرر؟؟؟ شو تباا مني؟؟
سعيد((يكتب)):ابااج تحسين فيني
ابتسام((تكتب)):اخوي انا هب فاضيه ..بس حبيت استفسر عن شي ..من وين حصلت ع ايميلي ؟؟؟
سعيد((يكتب)):مدامج هب فاضيه يعني مب لازم تعرفين
ابتسام((تكتب)):OK عيل بااااي

وصكته بلوك ودليت ويلست محتاره من وين حصل ع الايميل..وسعيد حس بالاحباط من حركة ابتسام ..كانت وااايد جاافه معاه؟..وفرح حظرتها يالسه تلعوز اخوها الصغير هزاع بوو السانين ولا يرن تلفونها وردت عليه

فرح:هلااااااااا حموووود <<ولد عمهااا
محمد:هلااااا خبلووو
فرح:هلا والله هلا نورت شاشة التلفون ..77..
محمد:ادري ادري مجامله
فرح:زيين يوم انك عرفت ..وفرت عليه الرمسه خخخ
محمد:ماعليه ياام كشه
فرح:هههههههه اسكت لا ..الطويل جنك عمود كهربااا خخخ
محمد:هيه ماتدرين ان بنات الــUAE يتضاربن عليه
فرح:خخخخ عبالهن كورة هع
محمد:تستظرفين حضرتج؟؟
فرح:حشى عليه انا انسان ليش استوي ظرف بعد هاااااااع
محمد:فرحوو عن قلة الادب
فرح:حمودو عن أكل التبن
محمد:ياالله يا ربي انا شو سويت فدنيتي عسب تبلشني في ها البنت اللي مااينقدر على السانها
فرح:عدااااال يا مرهف الحس انته ...اشوي اشوي على قلبك لاتصيبه نوبه قلبيه
محمد:اسم الله عليه تف تف تف
فرح:بااس باااس لعوزت شااشة التلفون بتفالك
محمد:عادي تفالي عطر <<الله ياخذكم من وصخين ههههههه <<ولاجني انا اللي يالسه اكتب القصه هع
فرح:انزن اخلص...شوووو عندكــ؟
محمد:بعاااااااااااد؟؟؟..ان� �ي احمدي ربج اني داق عليج..ولا هذه مبايلج مايرن الا في السنه حسنه..اصلن غلطة عمره انه صار تحت ايدج
فرح:اقولك ولد العم انا هب فاضيه عندك شي ضروري تبي تقوله قوله ماعندك توكل سير جابل شغلك
محمد:لااااااااااااااوالله اصلن انا الغلطان اللي داق عليج...ياالله باي باي
فرح:وييييييييييييييه زعل.....حمودووووو؟

اونه حمود يتغلى ومايرد عليها...

فرح:حمود وحرمه...حموووووووووووووووو� �وووووووووود؟؟؟
محمد((بتغلي)):شووو؟؟
فرح:شوارماا..وجيه ماترد علي؟؟
محمد:سوري ما كنت فاضي
فرح:مشغول بالرقم الثاني والمغازل
محمد:هيه والله يالس ارمس الحب..اااه منهاا طر طر طر
فرح:امنو هذي طر؟؟؟؟
محمد:حوووبي
فرح:وامنو هذي حووبكــ؟
محمد:وحده اموت فيهاا ماابخبرج امنو؟
فرح:طز فيك وفيها <<هيه جي خلج رياله ههههههههههه
محمد:خخخخ تغارين ..77..
فرح:مااااااااااااااعندي سالفه
محمد:صخي بس صخي ياالس ارمسها ع المسن..خليني اركز
فرح:الحين انا فرح بنت امي وابوي تقولي صخي عشان وحده من الشااااااااااااااارع؟؟
محمد:لو سمحتي عن الغلط بعدييين انتي هب اغلى منهاا
فرح:افاااا والله...OK ياالله مانبي ناخذ من وقتك الثمين زيااده ..ياالله مع السلامه

واونهاا فرحوو زعلت وسكرت التلفون وغلقته بعد عسب لما يتصل محمد يعرف انها زعلانه<<حركاات ..77..وسامي راح حجرت اخته وداد يقردنها عسب توصله رساله لمي ..


سامي:انزين دودي حياتي شو أخبار الامتحانات معاج؟
وداد:ماشي الحال
سامي:انزين دودي
وداد:دودي ودودي اكيد السالفه فيها مي
سامي:ماشاء الله عليج اذكى من الذكيه
وداد:خير شو عندك....سلام ؟ ولا كلام؟ ولا قصيده؟ ولا تبن؟
سامي:تبن فحلجج

طلع سامي ورده صغيره مع رساله وعطاهاا لوداد..

سامي:عطيهاا لمي
وداد:ياااااااااااااااااال� �ه منااااااااااااك
سامي:دوووووودي حياااتووو<<مشكله الاخوان لما يقردنون خواتهم خخخ
وداد((شلت الورده والرساله)):عساها تقبلها بس
سامي:لا ان شاء الله بتقبلها
وداد((اطالع الرساله بمكر)): CAN I SEE It?
سامي:لااااااا طبعاً
وداد:بااااااااال ليش الاخ شو كاتب في الرساله؟؟؟!!
سامي: موووو شغلج

وفلعها في المخده وراح.. <<افا والله افا قويه يا وداد قويه خخخ
فاطمه وامينه يالسات يشاهدن فلم على آكشن..جان تقول امينه..
أمينه:ويين اتفقتي انتي والحبيب على شهر العسل ؟؟
فاطمه:ايطالياا
أمينه((بتحسر)):اااه حظكم
فاطمه:خخخ بتين؟؟
أمينه:I hope
فاطمه:مناك ياالله مناك
أمينه:ماعليييه يا الفقمه اوريييييييييييج><

فرن تلفون البيت ولا امون ركض له <<حزتها علايه خخخ
أمينه((بصووووت عالي)):هلوووووووووووو
وجان تقفط أمينه...
حامد:ههههههههه السلام عليكم
أمينه وقف قلبها ...من القفطه خخخ
حامد:الوو؟ الووو؟
أمينه:هلا
حامد:قلنا السلام عليكم
أمينه:وعليكم السلام والرحمه
حامد:ممكن اشارك؟
امينه: حامدووو عن الاستهبال
حامد:هههههههه شو ها الصرخه اخترقتي طبلة اذوني خخخ
أمينه:عبالي علايه ويا ويهك
حامد:ههههه كشفتج دفشه
أمينه:فكنا زييين…شو تريد الحين انه؟
حامد:اريدج
أمينه:مو وقت التقردن الحين
حامد:مااعندي سالفه اقردنج
أمينه:لك الشرف اصلن
حامد:مالت ماعندي سالفه
أمينه:انزين الحين شوو تباا؟
حامد:بلاااج ماتفهمين اقولج اباااااااااااااااااج
امينه:وانا ما اباااااااااااااااك غصب هوو؟
حامد:هيه غصبن عن شكلج
امينه:فدييت شكلي
حامد:وع
امينه:وع فعينك يا السبال
حامد:اخوج السبال
امينه:مايبت شي من عندك خخخ
حامد:خخخخخ اخوج حمود موجود؟؟؟
امينه:لا يهيت في الشوارع
حامد:عيل اجلبي ويهج باااااااااااااااااااي
امينه:حبك باباي
حامد:ها ها ها نكتت بنت خالي ..ياالله باي باي
امينه:خخخ باي

خلصت امينه من حامد وردت لفاطمه اللي كانت اتاابع الفلم

فاطمه:امنو كان ع التلفون؟
امينه:عادل
فاطمه((وقف قلبها)):هاا؟
امينه:شوي شوي عليج ..لاتخافين هاا حامدو الخبل يباا حمود اخوي ..وحظرته اخوج ماييلس مكان واحد
فاطمه:اشووووه عبالي بعد رامسه مع حبيبي
امينه:عشتوووووووو

وعبود اخو علياا الشقي سارق من اخته 20 درهم ويالس مكانه ولا كأنه يعرف عن الموضوع شي ..وعليا يا حليلهاا اتحوووس في البيت ..ادور ع الــ20<<زطيه خخخ

عليا:عبود
عبدالله:شو؟
عليا:ماشفت فلوسي؟
عبدالله:شو قالولج حرامي؟
علياا:حشاااا ماقلت لك شي..قلت لك ماشفت فلوسي؟؟
عبدالله:لاوالله دقيت عليها قالت لي مشغوله ماتقدر تشوفني اليوم
عليا:هيهيهي..اقولك طلع الفلوس احسن لك
عبدالله:اي فلوس بعد انتي الثانيه؟؟
عليا:عشرين درهم كانت ع التسريحه وانا متأكده انها عندك الحين
عبدالله:افااا تشكين في اخوج..تلاقين حامد شالنها
عليا:حامد مو حرامي شراتك ياالله اشوف طلع الفلوس
عبدالله:جب جب جب ماااااااااااااااااعندي
عليا:عبود طلعهن لا اكسر لك راسك الحين
عبدالله:ياالله فيج خير تعالي كسري <<فصدق مب راس هههههههه

ولااا يشتغلون ظرابه في الكلام واونه حامد ياي يفجج من بينهم

حامد:هدوو هدوو يا جماعة الخير انتو اخوان مايصير جذي
علياا:ماااااااااااايخصني اقطعوو ايده ليش يشل فلوسي<<حشى مب عشرين درهم هاي خخخ
حامد:سراقوو رد الفلوس
عبدالله: شو؟ شو؟ اي فلوس بعد انته الثاني
علياا:عبود عن التغيشم وطلع الفلوس
عبدالله:عليوو بيييج كف بيرقدج مكانج..اقولج ماشليت فلوووس
علياا:هييييين ياعبووود اورييك

وراحت وهي محرجه
حامد:هاا كم سرقت؟ متفقين الاخوان خخخ
عبدالله:عشرين…عشره لك وعشره لي
حامد:ياالله اشوف طلعهن .. نجحت في المهمه الاولى
عبدالله:عااااااد المهمه الثانيه عليك

وفي الليل الساعه 10 تقريباا المنحرفات مسوين انفايت ((عليا+ابتسام+مها +فرح+مي +وداد+مها))


مها((تكتب)): هاا ميووو شو تجهيزاتج للعرس؟
مي((تكتب)):هههههههههه بدري ع العرس
وداد((تكتب)):هذه اذا ماا هووون اخوي خخخ
مي((تكتب)):اقصووووره
المنحرفات الست:هههههههههههههه
علياا((تكتب)):وااااحسرتي على العشرين درهم مالتي
فرح((تكتب)):بيقضي عليج البخل
علياا((تكتب)):عدااااااااااا� � ياا الكريمه
وداد((تكتب)):بسووووووووووم وينج؟؟؟
مهاا((تكتب)):سرحاااانه الاخت في عالمها الخاص
ابتسام((تكتب)):برب
وداد((تكتب)):تيييت
مهاا((تكتب)):علايه متى عرس اخوج؟؟
علياا((تكتب)):بعد الامتحانات ان شاء الله^__^
وداد((تكتب)):الله ونااااااااااسه 77
علياا((تكتب)):وانتي من عزمج؟؟؟
وداد((تكتب)):وياااا راااسج غصبن عنج بيي
مي((تكتب)): هيه خلي شيول يوصلج بالرنج السوداا خخخخ
فرح((تكتب)):خخخخ قصدج الكرسيداا الرصاصيه خخخخ
علياا((تكتب)):لييييييش الكرسيداا وباص المدرسه موجود ههههههههه
الكل ماااعدا وداد طبعاً خخخ:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
وداد((تكتب)): ع الاقل انا عندي ريييل مب شراتكن
فرح((تكتب)):الله والريل عااد هع هع هع
علياا((تكتب)):صدقج والله خع خع خع
وداد((تكتب)):مووووووتن قهر خخخ
ابتسام((تكتب)):بااااااااااا� �اك
المنحرفات الست :ولاكم ^_______^
ابتسام((تكتب)): هاا شوو كنتووو تحشوون فيني ؟؟؟
فرح((تكتب)):جييييه حشيش عسب نحش فيج
ابتسام((تكتب)):جب جب جب

وراحت ابتسام تكلم مي ع الخاص والبنات يسولفن في الانفايت
ابتسام((تكتب)): اقولج؟
مي((تكتب)):قووولي
ابتسام((تكتب)):تعرفين هاالايميل [email protected]
مي((تكتب وهي مصدومه)):هيييه ها ايميل اخوي سعيد
ابتسام((تكتب)):اوييييه اليوم ضااافني
ويلست ابتسام تقول السالفه لمي...وفي الانفااايت..
فرح((تكتب)):انا الصراحه بيي العرس بس عشان الاكل
مهاا((تكتب)):ههههههه حشاااا عاايشه في مجاااعه
وداد((تكتب)):خخخ علوو شووو لون فستانج؟؟؟
علياا((تكتب)):ماااابقول لكم تعالو العرس وشوفووه
وداد((تكتب)):هيه عاد خلي حامد يكشخ ويدخل مع المعرس خخخخ
مها((تكتب)):هيه والله خاطري اشوه ع الحقيقه 77
فرح((تكتب)):بعد اناا 77
علياا((تكتب)):منحرفاااااااا� �ااااااااااات

ومي وابتسام في المحادثه الخاصه...
مي((تكتب)):خلاص انا بكلمه وبقوله لايضيفج مره ثانيه

ابتسام((تكتب)):اوكي....خليناا نرجع للمخابيل االلي في الانفاايت خخخ
مي((تكتب)):خخخ اوكيشن

وفي الانفايت....

مها((تكتب)): هيه صح بنااااااات ماقلت لكم
الكل يكتب وبلهفه: شووووووووووو؟
مها((تكتب)):ماشي خخخ
ابتسام((تكتب)):صدق سخييييفه

وتستمر السوالف بين المنحرفاات ...وحضراتهن ثاني يووم المدرسه مايرومن ايبطلن اعيونهن من الرقااد <<من زود السهر خخخ....اللي ترقد ع الطاوله واللي تسرح واللي مب محضره واللي تنطرد واللي مب حاله الواجب واللي مب مناقشه تقريرهاا واللي عليهاا 10 امتحانات مب متحنتنهاا واللي مب يايبه ملابس الرياضه واللي مخالفه واللي ماتباا تدرس...والخ خخخ

لييين خلصت المدرسه وانتهت الامتحانات وخذن الشهايد والكل ناجح الحمدلله <<<<ياالله نمشيهاا خخخ


وقرب موعد عرس فاطمه وعاادل..

امينه:هيييه والله وقرب يوم العرس
فاطمه:ان شاااء الله بيستوي عرس مميز
امينه:جيه هو عضوو في المنتدى ونحن ماندري خخخ
فاطمه:جب جب

فرن مبايل فاطمه ولا الحبيب داااق ..77..
فاطمهh my heart

امينه((من الحره خخ)):مالت بس مالت
فاطمه((ترد وبحياا)):هلا
عادل:هلا وغلا ..اشحالج؟؟
فاطمه:يسرك حالي وانت ؟؟
عادل:الحمدلله بخير دامج بخير....مشتاقه ليوم العرس ولا...؟ <<لاتقروووون عييب خخخخ
اونه عاد فطوم استحت ولا ردت ..
عادل:الوووووووووو؟
فاطمه((بصوت واطي)):هلا
عادل:حبيبتي بلاج مستحيه ؟؟<<مو اقول لكم عيب لا تقروون خخخ
الهبله ماترد اونها يعني مستحيه...<<بس فالحه تخسر الريال رصيد هع خع
عادل:اوكي عمري زهبتي عمرج للعرس؟
فاطمه:هيه
عادل:هيه عاد اباج قمر
فاطمه:شو يعني انا مب قمر ؟<<ظهر اللسان خخخ
عادل: لا
فاطمه((اونها زعلت)):افااا
عادل:انتي احلى من القمر

العبيطه تفججت خخخ..وامينه اطالعهاا وتتحسر على حظها الردي <<بلاج مستعيله 77 خخخ <<والله اني بنذبح من ورى ها القصه خخخخ <<اوصف لكم شعوري وانا اكتب هعهعهع

المهمــــــ

الصدف لها در كبير فحياتنا واكبر صدفه في حيات حامد انه مشارك في منتدى ابتسام بعد مشاركه فيه ..وهم اثنينهم مشرفين ..ابتسام((بنت الامارات))..وحامد((ولد الامارات))..الاثنين هذول عمرهم مااتفقوو على شي في المنتدى ...دووم ضرابه وهواش ..هذه وحداوي وهي عيناويه خخخ..ومره بنت الامارات <<بسوووم حرجت على موضوع منزلنه ولد الامارات<<حامد...فسارت وطرشت له رساله


الرساله ارسلت بواسطة بنت الامارات..

السلام عليكم اخوي ..

اخوي لو سمحت يعني بلاها ها المواضيع السخيفه

((وحطت الرابط))

تم الغلق

والسموحه ع الازعاج..


ولما استلم حامد الرساله كان يكلم اربيعه حمد ع المسن ..فقراهاا وحرج وراح ورمس اربيعه..

حامد((يكتب)):والله هاااااااااااي بطلعني من طوووري
حمد((يكتب)):ههههههههه امنو هاي الخدامه؟؟؟

حامد((يكتب)):والله حتى خدامتنا اهون
حمد((يكتب)):هدي هدي خخخ تقصد امنووو؟
حامد((تكتب)):هاااي اللي معانا في المنتدى
حمد((يكتب)):هييييه هااي بنت الامارات اللي دوووم تتضارب معاها
حامد((يكتب)):هيه الله يااخذها
حمد((يكتب)):سبها انزين بتقول الله يسامحك ومابترد عليك مره ثانيه ولا بتي صوبك بعد ..انا اعرف البنات واساليبهن <<ماشااااااااااااء الله خبره خخخ
حامد((يكتب)):تبيهم يوقفوني؟؟؟
حمد((يكتب)):يخسوون والله لا انهكر على منتداهم <<خرااب خخخ
حامد((يكتب)):خلني اسير ارد عليها الكريييييه
حمد((يكتب)):اوكيك

فراح حامد ورد على رسالتها ...

الرساله ارسلت بواسطة ولد الامارات ...

وعليج السلام اختي..

اختي مالج الحق انج تغلقين الموضوع ok

الموضوع انا منزلنه وانا اتحمل مسؤليته


استلمت الرساله وردت طرشت ...

اخوي نحن نسعى لتقدم وتطور المنتدى

والموضوع هذه انا مااشوف له أي دااااعي


استلم..ورد طرش لهاا...

انتي ماايخصج اوكي

وهااي آخر مره تتدخلين بمواضيعي

ومع السلامه


حرجت ابتسام على رسالة ولد الامارات اللي هو حامد وهي مو عارفه ها الشي ولا هو عارف ..فماا ردت عليه وكانت ترمس عليا ع المسن

ابتسام((تكتب)):شي وااااحد سخيييف مطلع روحي ع المنتدى
علياا((تكتب)):هههههههه بلاج مولعه ؟؟؟ وامنو هذه؟
ابتسام((تكتب)):هذه وياااا نكه ولد الامارات
علياا((تكتب)):أي منتدى؟؟؟
ابتسام((تكتب)):منتدى((_______))
علياا((تكتب)):قلتي لي ولد الامارات نكه ؟؟؟
ابتسام((تكتب)):هيه

عليا((تكتب)):خخخ انا لامحه ها النك عند اخوي حامد
ابتسام((تكتب وهي مصدومه)): متأكده ؟؟!!!!!!!!!!
علياا((تكتب)):برب بروح أتاكد
ابتسام((تكتب)):بسرررررررعه تيييت

راحت علياا لحجرت حامد وشافته ع المنتدى...

علياا:حامد؟
حامد:هلا
عليا:انت نكك ولد الامارات في منتدى______؟؟
حامد:هيه..ليش؟؟
علياا((ناااقعه من الضحك)):هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
حامد:شبلاج تضحكين؟
علياا:تعرف اللي يالس تتضارب معاها ع المنتدى امنو؟
حامد:امنو بنت الامارات
علياا:هيه
حامد:امنوو؟
علياا: ابتسام اربيعتي ههههههههههههههه

وراحت عنه وهو طبعاً مصدوم معقوله الصدف تسوي كل هذه؟؟...ردت عليا وقالت السالفه لابتسام ..وابتسام كانت اكثر صدمه من حامد

ابتسام((تكتب)):مستحيييييييي� �يييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييل
عليا((تكتب)):مافي شي مستحيل خخخخ
ابتسام((تكتب)):الحين هذه اكره واحد عندي في المنتدى يطلع اخوووج؟؟
عليا((تكتب )):هههههههههههههه هيه

وحامد احتار ماعرف شو يسوي ..فراح ورمس اربيعه حمد<<المنقذ خخخ

حامد((يكتب)):حمدوووووووووو
حمد((يكتب)):هلاااا
حامد((يكتب)):تعرف بنت الامارات امنو ظهرت؟
حمد((يكتب)):امنووو؟
حامد((يكتب)):اربيعت اختي
حمد((يكتب)):ككككككككككك وناااسه
حامد((يكتب)):مستانس الاخ دبرني شوفلي حل
حمد((يكتب)):امممم رووح اعتذر ...بس برجوله مب تروح تصيح يدامهاا خخخخخخ
حامد((يكتب)):خخخ ويا راسك انزين بروح اعتذر

وابتسام نفس الشي ماعرفت شو تسوي؟؟...فقررت اطرش رسالة اعتذار...وطرشوو الرسايل ووصلن بنفس اللحظه ...

الرساله ارسلت بواسطة ولد الامارات..

آسف اختي توني عرفتج

اعتذرلج على كل مابذر مني



الرساله التاليه ارسلت بواسطة بنت الامارات..

الــــــــــــــــدب خخخخ

والله ماكنت اعرف انك انت حامد

سوري^__^

استلموو الرسايل واثنينهم يلسوو يضحكون على بعض خخخ..وتذكرو الايام اللي تضاربو فيها على اشياء تافهه وبسيطه ..ومن بعد الكره ياا الحب والود<<دنيااا خخخخ..واشتغلووو رسايل ع الخاص لمدة ساعات <<حشاا عليكم خخ

(((ولد الامارت)))

لو ادري انج في هاا لمنتدى كنت ماشاركت فيييه<<سوالف هع

وبعد اعلومج واعلوم العلمي معاج ^___^

(((بنت الامارات))

ويااااا ويهك خخخ

الدراسه؟؟؟ خخخ مضيع الاخ ؟؟؟ خلصنا الدراسه نحن

هههههه ماالومك كبرت هع


((ولد الامارت)))

لانحن في الكليه بعدنااا خخخخ

انتو يهال اصلن

بعدين امنو كبر يا العيوز خخخ

ويلسووو الحبايب سوااالف لين الساعه 2 باالليل ......

CUT




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 12:59 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

البأآرت الـ / خأآمس =] . .



وفي اليوم الثاني حامد يتمشى مع اربيعه حمد ع البحر والهوى يلعب بكشتهم خخخ

حامد:تراك معزوم على عرس اخويه واذاا ماييت لا اعرفك ولاتعرفني<<ابركها من ساااعه خخخ

حمد:لا افا عليك لازم بيي كم عادل عندنا نحن

حامد((اونه ينكت)):نحن عندنا واحد..وانتو؟؟

حمد((بالغصب يضحك)):هههههههههههههه..شسوي بعد اضحك عسب لاتزعل

وامون تسولف مع اربيعتها ع الفون مريم من دبي تعرفت عليها من منتدى ..وصاروو ربع الروح بالروح

امينه:مريووووووم والله اذا ماايتي بزعل منج

مريم:اوهوو امنو بيبني لين بوظبي

امينه:بل الزطيه تخاف عالبترول <<اكيد مدامها اربيعتج خخخ
مريم:هيه والله يقولج البترول هالايام غالي ههههههههههههه<<ااااااخ عاد ضحكت مريوم تخترق طبلت الاذن هههههههههههه
امينه:مايخصني اذا مايتي بحرق القااااااااعه <<تسوينهاا والله خخخخ
مريم:احم احم كل ها عشاني

امينه:لامب عشانج بس عشان ماعندي حد اسولف معاه في العرس ههههههههه <<قوييييييييييييييييه هههههههه

ويوم الخميس..يوم العرس..الليله ليلة عادل وفاطمه ..تزهبوو الاهل من الصبح ع الصالونات..

عليا خذت امينه وفاطمه وابتسام اربيعتها ع الصالون...وفي الصالون طبعاً العروس بروحها سبشل هعهع

عليا فاتحه الكتالوج وتختار لها تسريحه وابتسام وامينه حذاها


عليا((تأشر ع التسريحه)):هااي طرررر

امينه:هااااي ويين طر صدق ماعندج ذووووووووووووق

عليا:انطمي انتي انطمي

ابتسام((تأشر ع الصورة الثانيه)):هاااي حلووة

علياا:هااي مال يهاااااال

امينه:ياالله عاد اختارو بسرعه ماشي وقت

وعلى الساعه تسع والبنات بعدهن ماخلصن ..العروس خلصت كل شي ويالسه تترياهن حضرتهن ..ابتسام وعلياا خلصن ..باقي الاخت امينه كلما حطت لها الكوفيراا كحل دمعت عينهاا واخترب كل شي .وتيلس تعيد شغلها من اول ويديد

عليا:امووووووووون ياااللله عااااااااااااد

ابتسام:شكلج مطوله

امينه:جب عن الهذره

فاطمه:ياالله بنااااااااات تعبت من اليلسه

واخيراً خلصت الكوافيره شغلها ...اتصلت علياا على ابوها بس مارد ودقت على خالها وبعد ماارد فدقت على حامد..وقال مسافة الطريج ويااي<<كل ها عشان بسوم 77 خخخخخخخخخ

ويلسن البنات يترين الاخ حامد ..فدقت مي على ابتسام ..وابتسام ما كانت تسمع مي عدل لان مي كانت بالقاعه والاصوااات عاليه


مي:بسوووووووووووووووووووو� �ووووووووووووووووووم؟

ابتسام:ها وينج؟

مي:انا في القاعه مع المنحرفات كلهن ..مها وفرح ووداد

ابتسام:خخخخخ زيين تريونا ربع ساعه وبنكون عندكم اوكيك؟

مي:اوكيك باي


ابتسام:باي

وصل حامد..ركبت عليا يدام عنده والبنات ورى...طبعا الاخ يطالع ابتسام من منظرة السياره اللي يدام<<فاصخ الحيااخخخ...وابتسام من عرفت ان حامد بيوصلهم وهي قلبهاا يدق خايفه وقافطه ومستحيه ومنزله راسها بالارض خخخ

عليا:اووووووووووف حط لنا شي لين نوصل القااااعه

فحط لهن اغنية عادل محمود ((اوعدني عني ماتغيب))..<<طبعا يقصد ابتسام هع

اوعدني عني ماتغيب

تبقى هناا بجنبي قريب

محتاج اناا مثلك حبيب

يفهم عيوني وضحكتي

فيك انت حلمي من زمان

وانت الهوى وادفى حنان

تلقى معاك روحي الامان

يا احلى بشر في دنيتي ...

وحدك ابييييك والله ابييييك

بس تكفى طمني عليك

ماا ابي احد يشغل عنيك

اموت انا من غيرتي ..

خذني معاك يا احلى ملاك

خلني انا احياا بغلاك

حياتي من دونك هلاك

وحدك حبيبي وجنتي

اوعدني عني ماتغيــــــــــب


امينه:حط لنا شي ربشه مو شي هااادي

عليا:انتي جب محد أخرنا غيرج

امينه:بل بل بل بيااكلوني

وصلن البنات بالسلامه ونزلن وتذكرت ابتسام مبايلها نسته في السياره..فراحت اتيبه ..حامد كان بيحرك عسب يروح صوب الريايل بس شااف ابتسام يايه صوبه فوقف

ابتسام:السموحه بس نسيت مبايلي في السياره

حامد:مسموحه بالحل..بس ويين نسيتيه.؟

ابتسام:ورى مكان ما كنت يالسه

نزل حامد وفتح باب السيارة الخلفي وماشاف المبايل من الظلمه
حامد:وينه ماشوفه؟؟

فقتربت ابتسام من حامد..وحامد يشم ريحة عطرها الحلوة <<عداااال 77

شافت ابتسام مبايلها وشلته وراحت بسرعه وحامد يتـأمل خطاها

وفي قاعة الحريم صارت الربشه والرقص والسوالف والحركات..77..وع العشى فرح ماقصرت خمت الطاولة كلها وعاد ياا دوور العروس ..طفوو الانوار وولعو الشموع اللي كانت ع الطاولات ..مشت فطامي على اغنية حمد العامري


ياا ورود وياا زهور

ياا بلابل يا طيور

يادرر وسط البحر

يا خلايق يا بشر


وصلت العروس لكوشتها وماكانت في ايدها وردتها <<وييين لايكوون مضيعتها خخخ

لا موو مضيعتها<<تسأل وتجاوب بروحها هع


والحين عاد ياا دور عادل ..دخل القاعه وهوو حده كااشخ والبشت ع ايده ..وابوه وعمه وحامد وباقي اهله حواليه..غطوو فاطمه عسب الريايل ..والورده كانت عند جسوم الصغير سلمها لعادل وعادل باس فاطمه ع يبتها وعطاها الورده <<حلوة الحركه بسويها فعرسي^__*ههههههههه

حامد كان ع الكوشه يطالع مني مناك يمكن يحصل ابتسام ولا يلمحها وابتسام كانت متغشيه واطالعه وتضحك عليه لان كان يدورها والمنحرفات الباقيات اعيونهن بتطلع كل وحده اطالع واحد ههههههه

عدت هاالليله على خير وعدى ها اليوم المنتظر على خير .. الكل رقد وهوو مرتاح ومستانس..وابتسام وحامد اثنينهم يفكرون فبعض وفي المواقف اللي تستوي معاهم ..فتح حامد المنتدى الصبح الساعه 6 يممن يحصل ابتسام..بس مااحصلها متواجده فسكر وسار وحط راسه ونام

وفي اليوم الثاني تحركت الطياره لروما <<شهر عسل فاطمه وعادل..وفي الطياره ..فاطمه ماتروم تحط ويهاا بوييه عادل على طوول تحمر ..فقالت اشغل عمري بقراية المجله احسن لي..بس عاااادل ويين يخليها بحالها


عادل:ع الاقل عطينا وييه ما مليتي من القرايه؟

فاطمه سكرت وقالت وراسها بالارض..


فاطمه:شوو اعطيك وييه جييه ماعندك وييه؟؟

عادل:هههههههههههههههههههه فديتج تعرفين تنكتين؟؟

فاطمه((بعدها مارفعت راسها)):هيه بعد شووو؟

عادل:فطاااااااااامي لو نظره بس ..ابي اشوف اعيونج

فاطمه((ماتطيع تشل عيونها من الارض)):مب حلوة

عادل:لا حلوة حلوة وقمر بعد ع صاحبتهاااا....ياالله عااااااااااااااااااااد

وعلياا ترمس امون ع الفون وحدهن متمللات...
عليا:اووووووووف والله ملل

امينه:شرايج نسافر؟

عليا:ويييييييييييييييين؟

امينه:اممممم بنسير ايران

علياا: شوو يوديج ايران انتي ؟؟؟

امينه:يقولج شي مدينه اهناك اسمها شيراز ..يقولج الاجوااء عجيييييييييبه اهناك..اربيعتي خبرتني عنها

عليا:انزين ومع امنو بنروح؟

امينه:مع الاهل مع امنوو يعني؟؟

علياا:بيوافقووون؟؟

امينه:انا بحاول مع امي وابوي وانتي حاولي مع امج وابوج

عليا:اوكييييييييييييييييي� �

وراحت عليا تقردن ابوها وامها عسب السالفه ... عاد ابوها متيلس مع اخونها يتابعون مباراه وهب متفيجين لها...

عليا: دااااااااادي

بو عادل((عيونه ع الشاشه)):شتبين؟

عليا:اباااك فسالفه

بوعادل:خير؟

عليا: ابويه ابا اسافر

عبدالله:اسماااااااااااااا� �اع

عليا:جب انته بس جب

بوعادل((حمر عينه لعليا)):شو ها الالفااظ؟؟؟؟؟

علياا:آسفه آسفه..الحين انت شو قلت؟؟؟

بوعادل:ماعندي وقت .... مااقدر اهد شغلي واسافر

عليا:عادي بنسافر مع امايه وحامد

حامد:نعاااااااااااااااااا� �اام؟؟؟ ياالله ياالله مناااك

عبدالله:خخخ قفطوها

علياا:>< ابويه الله يخليك...ابويه والله بموووووووووووووووووت من يلست البيت

بوعادل:ظهري سيري أي مكان تبينه محد مااسكج

علياا: ماابا مااباا ملييييييت..اباا اساافر برع

بوعادل: ماشي سفره

اونها عليا زعلت وراحت عنهم مااده البوز ..وامون من الصوب الثاني تحاول مع امهاا عسب تخبر ابوهاا

امينه:امييييييييييه الله يخليج يخليج

ام محمد:امون بذبحج ترى...اقولج نحن مانقدر نسافر

امينه:انزييييييييييييين ليش؟؟

ام محمد: من بيتم عند ابوج واخوانج؟

امينه:اخواني بناخذهم معانا وابويه خل يروح بيت عمي

ام محمد: ع كيفج هووو ؟؟؟..بعدين سمعتي اخوانج من شوي ...قالوو مابيووون

امينه:ادري ليش قلت بنسير ايران><....انزين خليهم يجربون ممكن يعجبهم ><

ام محمد:انا اابي اعرف من حط ها الفكره براسج

امينه: محد محد بروحي ..واذاا ماخليتونا نسافر انا وعلايه يااويلكم >< والله بننتحر <<عدااال خخخ

ام محمد:انا اقوووول السالفه فيهاا علياا

ومازالت المحاولات مستمره..وفرح في حديقة بيتهم تتمشى ومحطيه السماعات بأذنها وتسمع اغاني وسرحااانه الاخت وشعرهاا يطاير..ولا صوت يااي من وراها

محمد: احم احم

فرح على طووول ميزت الصوت ولبست الشيله ....
فرح: هلاااا

محمد:شوو هاالاجوااء الحلوة

فرح:اكيييد حلوة مدام فرح فيهاا

محمد:هيه اكييييييييد....انزين فروحه مابتسيرون مكان

فرح:مثل؟؟

وقاموو يتمشون ويسولفون في الحديقه...

محمد:مثلاً يعني مابتسافرون

فرح:ماادري والله بعدناا ماقررنا

ولااا تلفون حمود راان<<اكيد وحده من الحبايب ..77..عاد حمود استحى يرد يدام فرح

فرح:رد رد انا رايحه

وراحت على طووول ...محمد كان يبي يوقفها بس مااقدر...فرد ع التلفون ولا وحده من اربيعاته اسمها سلوى

محمد((محرج)):شتبين انتي شتبين؟؟؟؟

سلوى:حمووود حبيبي بلاك؟؟

محمد: كم مرة قايل لج لا تدقين على ها الرقم ..اوووف شكلي بغير الرقم والسبه انتي

سكر وهوو محرج...وراح دخل بيت عمه ..ماشااف فرح..شاف غلا اختها الصغيره فانحنى لها وقال لها

محمد:غلاااا وين فرح؟؟

غلا:في حجرتها

محمد:سيري ازقريهاا

غلا:انذين

وراحت غلا ركض تزقر فرح...فرح كانت ع سريرهاا زعلانه من تصرفات محمد..هي تعزه حيل ..بس هو ماادري متى بيترك الطيش ..دخلت غلا وراحت لفرح..

غلا:فرااح فرااح

فرح: شتبين؟

غلا:محمد ولد عمي يباج

فرح:وينه؟

غلا:في الثاله

يلست فرح تفكر تروح ولا لا..فسمعت صوت الآذان ..
فرح:قوليله اني اصلي

غلا : بس انتي ماتثلين

فرح:غلوو لاتعاندين وسيري قولي له اني اصلي

ولا صوت ياي من برع الحجره..

محمد:خلاص ماله داعي..ادري بج ماتبين ترمسيني..انا رايح..مع السلامه

راح محمد وهو زعلان من تصرفات فرح ..وفرح حست بتأنيب الضمير ويلست تحاسب نفسها...وعادل وفطوم حظراتهم يتمشون في منتزهات روما ولا عليهم من حد...عادل مااسك ايد فاطمه ويتمشون ويسولفون ..لين ماا مرو من عربه تبيع ورود حمر ..فشرى عادل ورده حمره لفاطمه ..

عادل((يعطي فاطمه الورده)):خذي ..حافظي عليها..تراها من عادل

فاطمه:اكييييد بحافظ عليهاا مدامهاا من عادل

عادل:فديييييييت روحج والله

فاطمه يلست تلعب بشعر عادل وتعدله لانه كان معفوس شويه وهوو حظرته يطالعها مبتسم <<هيييه من قدك خخخ....وعلياا اونهاا يالسه فحجرتهاا تلعب سوني لااا وبعد السوني لونه وردي <<صدق ترى خخخخ.. واونها زعلانه..فياها حامد ويلس حذاهاا وكان يبا يشل الجهاز الثاني يلعب معاها ولااا تظرب على ايده

حامد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه فديت الزعلانه انا

عليا: جب جب جب

حامد:يجبج يجبج يجبج ...ياالله عااد علووووش .. صدقيني بخلي ابوي يوافق ع السفره بس انتي لاتزعلين مني

علياا:صدق؟؟؟

حامد:الاااا وعد

عليا((تعطيه الجهاز)):عييل هاااك العب <<الدنيااا مصااالح خخخخ
وامون مع ابوها في الفون...

امينه:حرااااااااااااااااا� �ااام عليك ابوووووووووووي

بومحمد:ياالله بس ..ماشي سفر يعني ماشي سفر

امينه عصبت وفرت المبايل وراحت حجرتها زعلانه..فشلته امها وهي تضحك عليهاا...ومهوو فبيت عمهاا بيت بوفارس 77...كانت يالسه مع خواتها وبنت عمها ..فقامت عنهن <<من الملل خخخ..وسارت فوق عند الحجر..بالغلط دخلت حجرت فارس وهي ماكانت تعرف ان هاي حجرت فارس ...دخلت الحجره ويلست تتمنظر ابهاا ..باين عليها انها حجرة شاب ..لين ماشافت صورت فارس ع التسريحه..فقتربت من التسريحه ويلست تتمنظر بالصورة وهي مبتسمه وتغني حضرتها اغنيه انجليزيه <<ياا حبهاا لهاالاغاني..

still hear your voice, when you sleep next to me.

I still feel your touch in my dreams.

Forgive me my weakness, but I don't know why

Without you it's hard to survive.



'Cause everytime we touch, I get this feeling.

And everytime we kiss I swear I could fly.

Can't you feel my heart beat fast, I want this to last.

Need you by my side.

'Cause everytime we touch, I feel the static.

And everytime we kiss, I reach for the sky.

Can't you hear my heart beat so...

I can't let you go.

Want you in my life.



Your arms are my castle, your heart is my sky.

They wipe away tears that I cry

The good and the bad times, we've been through them all.

You make me rise when I fall.



'Cause everytime we touch, I get this feeling.

And everytime we kiss I swear I could fly.

Can't you feel my heart beat fast, I want this to last.

Need you by my side.

'Cause everytime we touch, I feel the static.

And everytime we kiss, I reach for the sky.

Can't you hear my heart beat so...

I can't let you go.

Want you in my life.



'Cause everytime we touch, I get this feeling.

And everytime we kiss I swear I could fly.

Can't you feel my heart beat fast, I want this to last.

Need you by my side.

وناسيه عمرها انها في حجرت فارس ...فدخل فارس وسمعها وهي تغني وشافهاا وهي تتمنظر بصورته<<يااويييييييييييييي يييلج هههههههههههههههه

فتركها لحالها وراح وهو مستانس الاخ ^_____^ شااق الحلج خخخخخخخخخخخخخخخ..وفرح محتاره تدق على محمد تراضيه ولا...؟،لين ماادقت له ..بس كانت على طول تسكر مايكمل رنه وتسكر لانها كانت متررده ولاهي عارفه شو تقول ..فقالت بطرش له مسج..وصل المسج لمحمد اللي كان يالس ع البحر بروحه..



ارسلت انا على جنح الوله سلامين
لعيون من يسوى جميع الخلايق
اللي معاهدني على الزين والشين
واللي بشوفه يصبح الفكر رايق
الصاحب اللي منزله داخل العين
هوو الخوي وقت السعه والضوايق
حموووووووووووووووووود لاتزعل مني




شاف محمد المسج وطبعاً استانس بس قال بيتغلا مثل ماهي تتغلا ..ومهاا حست بعمرها وظهرت بسرعه من حجرت فارس ..وسرعه ركض كانت بتنزل تحت عندهم ولا تلتقي بفارس ..وها المره فارس كان مب على عادته مبتسم وحده صاير ذرب...

فارس:اشحالج مها؟

مها:بخير يسرك حالي ...ومن صوبك

فارس((اونه يبا رد الحركه لها فلتفت حواليه)):والله محد صوبي

مها:ههههههههههههههههه ويا ها الراس

فارس:فديته..ها شو كنتي تسوين فوق

مها((توهقت)):هاا؟

فارس:ولاشي خخخ يالله عن اذنج

وراح عنها وهوو يغني اغنيتها اللي كانت تغنيها بحجرته<<نغزه هههههههه..عاد اهني مهوو درت ان فارس شاف كل شي ..وعاد قفطت قفطه مابعدها قفطه هههههههههههه...وبعد محاولات واجتماعات وعوار راس وافقو بو عليا وبو امينه ..ان امينه وعليا يسافرن بس مع امهاتهن طبعاً خخخ..وعاد اتفقوو على شيراز..

امون ترمس عليا ع الفون...

امينه:ياي ياي ياي واخييييييييييراً

عليا:بركات حامد ههههههههههههههه

امينه:يا ليت مريوم تروم اتي ويانا

عليا:أي مريوووم؟

امينه:مريوووم اربيعتي اللي من دبي

عليا:تبين كف انتي...صج ليقالوو مينونه ...الله يعطيج ..


CUT





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 01:02 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

هيهي صووري ع التأآخير

البأآرت / الصأآدص =] . .


جان تسكر امينه من علياا وبسرعه دقت على اربيعتها مريم
امينه:مريوووووووووووووم

مريم:هلا والله بعيون مريوووم

امينه:بنسافر بتين؟<<لا سلام ولا كلام خخخخ

مريم:ويييييييييييييين؟

امينه:انا وعلياا بنت عمتي وعمتي وامي ويمكن حد من اليهال بنروح شيراز...شو رايج اتين انتي وامج؟

مريم:يااااااااالييييييييي� �يت والله

امينه:حاااولي مريووووم بليييييييييز

مريم:خلاص اوكيك بخبرهم وبرد عليج

امينه:اوكيك بباي

مريم:بااااي

ووداد حضرتها تتمشى في الصاله وتغني ولا عليها من حد...جان تدعم في كوب الماي وتصبه على كندورت اخوها علي
وداد:اوب اوب سوووري سووري خيووو

علي:انتبهي مرة ثانيه...المره هاي سماح المره اليايه كف ع ويهج

سامي:تهبي عاااد هااي وداااااد اربيعت الغاليه 77

علي:استريحي

وسااار عنهمـــ ولا سامي ناااقز لودااااد <<اكييد يبي ياخذ اخبار مي
سامي:اقول اختي العزيزة

وداد:ها اخوي العزيز

سامي:شخبارهم؟

وداد:ماتوو

وسااارت عنه وهوو من القهر يرص على اسنانه << والله حاله خخخخ

ومريم تحاول مع امها ..امها وافقت بس اخوها عبدالرحمن الكبير ...

عبدالرحمن:يعني لازم تسافرين؟

مريم:هيه لااازم لااازم لااازم

عبدالرحمن:لا مب لازم..خلج سافري معايه تركياا

مريم:ماااااااااابااااااا تركياا ابا اروووح شيراز...امييي قولي شي؟

ام عبدالرحمن:والله عاد اذا اخوج ماا طااع يعني ماشي سفر

مريم:اوووف عبدالرحمن الله يخليك الله يخليك

عبدالرحمن:شوو يوديج لي اهنااك ...من ان شاء الله بييلس يترجم لج

مريم:لا اهناك شي عرب

عبدالرحمن:مااااشااااء الله وماااخذه معلومات عن الدوله بعد

مريم:هيه بعد شو..عبدالرحمن دخييييييييييييييييييييييل ك وافق

عبدالرحمن:وابويه؟

مريم:اذا انت وافقت ابويه ماارااح يكون عنده مااااانع ..بس انته وااااااافق

سكت عبدالرحمن ويلس يفكر ومريم اطالعه بعيون كلها رجى...وعليا كانت يالسه في الصاله اتابع التلفزيون ((جوهرة القصر))<<ياا حبهاا لهالافلام الصينيه خخخ...ولا يدخل عليهاا عبدالله وهو حالته حاله ..ايده اليمين مكسورة ويالس يتألم منها ..خافت عليه وبسرعه روحت له..

علياا:عبووود بلاك؟؟

عبدالله:طحت من الدراجه وايدي تعورت

علياا ماادرت شو تسوي ..محد كان في البيت .. دقت على حامد...وياا بسرررعه وخذاا عبدالله ع المستشفى وعلياا راحت معاهم وفي المستشفى..عبدالله داخل عند الدكتور وحامد وعلياا برع يتريونه ..وفجأه دخلت ابتسام ..كانت شاله بطاقتها في ايدها ومتجهه لطبيب الاسنان فشافتها عليا وراحت لها..وطبعاً حامد يراقبهم بعيونه...<<هيه لا حبيبت القلب 77

عليا: هلاااا بسوم

ابتسام ((اعيونها عند حامد)):هلا هلا علياا..شو ياايبنج المستشفى

علياا: الدب مكسورة ايده

ابتسام((ماتت من الخوف)): امنو حامد؟

علياا:عن الثوااااااره حامد اكووه يدامج مافيه شي ..دبدوبنا الصغنن عبود

ابتسام:ايواا سلامته ماايشوف شر

عليا:وانتي ليش يايه؟؟

ابتسام:موعد اسنان

علياا:اهااا

وفي روما الصبح ..فاطمه في المطبخ تحظر الريوق <<اونهاا عاد حرمه خخخخ...وعادل كان ياخذ له شاور...جان تخلص من شغلهاا وتحط الريوق ع الطاوله وهي تغني

فاطمه:سلام العشق واعماقه ..يضم القلب واشواقه..تجيك الروح مشتاقه وتهديك القصيد الوان

وعادل خلص ..وكان واقف وراها ويسمعها والاخ مااصدق يلس يكمل معاها الاغنيه..

عادل:على درب الهوى جيناا..من اول ما تلاقينا ..تغير كل مافيناا..عشنا فرحة الازمان

بعد هي مااصدقت ويلست تكمل الاغنيه ^___^
فاطمه:عرفنا الحب واسراره ..كتبنا اجمل اشعاره..وغنيناا على اوتاره ..خذناا بالغرام الحان

عادل:نسينا كل مواجعنا..وبقينا اثنين ماا معنا..سوى الاشواق تجمعنا..بلا هجر وبلا حرمان

فاطمه:انا ياا حبي السامي..لقيتك باول ايامي..تعال وجدد احلامي..ترى قلب الهوى سهران

عادل:شربت الحب من كاسك..وطعم الورد بانفساك..لانك عذب باحساسك وانا مغرم بك وولهان

فاطمه:حبيبي كان ماتدري ترى حبك بدى يسري؟؟..فدمي وانت يا عمري سكنت بداخل الشريان

عادل:قطعنا الحب ودروبه..وصغناا روعة اسلوبه..حكاية عشق مكتوبه..وصرناا للهوى عنوان

يااعيني يااعيني ..صفقه صفقه للحبايب 77....ومريوم ياا حليلهاا رفضوو انها تروح شيراز ويلست ترمس امون ع التلفون وهي مااده البوز 100 شبر هههههههههههه
مريم:والله بنتحر اهئ اهئ

امينه:حرااااااااام والله

مريم:ومن قالج بخليهم بروحهم والله مااخليهم...المهم انتو متى السفر ان شاء الله؟

امينه:الخميس ان شااء الله

مريم:حظكمممممممممم

وحامد وعبدالله وعلياا..خلصوو شغلهم من المستشفى ورجعو البيت ..عبدالله سييييييييده ع المخده ساار خمد <<ولا عليييه من حد خخخ...وعلياا سارت تددق لامون <<حش وخرط ههههههههههه وحامد سار فتح المنتدى ولا رساله من بعض الناس..77..اكيد عرفتوها ((بنت الامارات)) هع هووووع

الرساله التاليه ارسلت بواسطة بنت الامارات

هلااخوي

السموحه ع الازعاج

بس انا سويت لك توقيع وان شااء الله يعيبك



والسموووحه
حامد يلس يشوف التوقيع والكلمات اللي فيه((من عرفتك وانت يتزايد غلاك...وصار قلبي بالمشاعر يحتويك))

تفجج الاخ من الفرحه ..اكيييييييد تقصده بهالكلامات <<انزين يمكن قصدها شريف 77 خخخ

جان يقول ..لالالا ..لازم هو بعد يسوي لها توقيع ويعبر عن طريقه بمشاعره ..عاد يلس يصمم ويطلع كلمات وسوالف وحركات..77...ليييين خلص من التوقيع وطرش لها

الرساله التاليه ارسلت بواسطة ولد الامارات

اهلين اختي^___^



لا ازعاج ولاشي

التوقيع طر وماعليه كلام ويعطيج العافيه^__^

واتمنى منج انج تقبلين مني ها التوقيع البسيط


والسموووحه منج

له له له..مانرووم عليهم نحن ...اذا هو تفجج من الكلمات ..هي ذاابت من الكلمات 77

((استحب لذكركم واطرب..لو عذول يااب طرواكم..ان تغربتو انا اتغرب..وان بقيتو باقي وياكم))

<<منوووو قدج 77...عاد من الحياا استحت اطرش له <<وربي حركاااااااااات 77 خخخ

ومي يالسه ترمس وداد ع الفون وسامي محطي اذنه ع السماعه ويسمعهم <<قليل ادب خخخخخخخخخ

وداد:ميووو يسلمون عليج بعض النااس 77

مي((احمرت)):يااااربيييييييي لازم تحرجيني يعني

سامي:قوليلهااا اني مشتاق لها

وداد:اويييه انت ليش جيه فاصخ الحيا

سامي:لانه ثقيل

وداد:ماعليه اشتر واحد خفيف..انزين جب وخلني ارمس البنيه

مي((قلبهاا يدق)):ودااااااد

وداد:هلا

مي:هوو حذااااااااااااج؟

وداد:يس يس

مي:منحرفه..ليش ميلستنه حذااج

وداد:والله هو من يسمع طااريج..ايي يترصص فيني

مي:هههههههههه اوييه كل ها عشاني

سامي((يصرخ)):واكثثثثثثثثثثث� �ثثثثر

وداد:ياالله خذي..شوفي خفة العقل

مي:فديته يااااربي

Roman tice part


وفي جناح فاطمه وعادل كانو يالسين يتابعون تلفزيون وفطوم تبي ترقد فحطت راسها على ريل عادل وغمضت عيونها؟؟عادل مااحس ابهاا كان مندمج بالتلفزيون..ولما خلص البرنامج اللي كان يطالعه ..انتبه ان فاطمه راقده ع ريله ..فيلس يلعب بشعرها ويتأملهاا <<لو انا جان بقوله لاتلعب بشعري خخخخخخخخ


وبعدين همس في اذنها وقال لها ...((ياالله حياتي قومي)) <<مشتاق الاخ يباا يسولف ههههههههه

ومن الصوب الثاني امون وعليا يزهبن اغراضهن وكل واحده مااسكه الفون وترمس الثانيه ..جان تقول امون

امينه:انا بحط ملابس الحلوة كلها

عليا:لااااا ياا الغبيه لا تحطين واايد..بنسير نشتري من اهناك

امينه:لاااااه

علياا:هيه ترى يمدحونها

امينه:وانتي امنو قاص عليج؟

عليا:هاا<<قفطت خخخ,يعني احط كل ملابسي؟؟؟

امينه:لا بس بدله وحده...هيه بعد شوو

عليا:اونه اونه يعني تبا تتمصخر علي..جب يلا جب

امينه:انزين فكينا يا الساحره...حطي ملابس وايد و......,تعالي بقولج لما نسير اهناك استوي ذربه وعاقله موتستهبلين وتفشلنا ..بعدين العيم بيقولون طالعوو بنات الامارات خبلات ماايعرفن السنع

عليا:هيه والله صدقج....طاااااع هاااي المفروض انا اقول ها الكلام مب انتي...الحمدلله والشكر

امينه:ههههههههههه انزين انزين

جان اتي ام عادل وتهزب علياا
ام عادل:وانتي بس مااعندج غير ها التلفون واللاب ..اكييييد هااي امينو الساحره ع التلفون..يلا بسرعه سكري بتصل في الدكان <<معاناه مع ها الدكان >< خخخ
علياا:انزين انزين..اووف من ها الدكان...يالله اموون باي

امينه:وااااي وانا كل مره ارمسج تيي امج وتقول ابي اتصل في الدكان مااصاااار دكان هذه

علياا:انزين انجلعي وقومي برمسج ع المسن ...بااااي

امينه:اوكيك باااااااااااي

Romantice part

عادل وفاطمه كانو في الحديقه يتمشون ومن التعب يلسوو ع الكرسي يااخذون بريك وراح عادل عسب يشتري اسكريم وخلا فطوم بروحهاا..وي يالسه شافت ياهل ضايع عن اهله ومن غبائهاا يلست ترمس الولد بالــE

طبعا الولد يا حليله ما فهم شي ويلس يصرخ فمسكت ايد الولد وعطته حلاوو ووخذته للاستعلامات وخبرتهم

عاد عادل لما رد ما لقى فطوم ..وكانت ناسيه تلفونها ع الكرسي ..هني الريال تخبل ..الحين وين بيلقاها وسط الزحمه والبارك كبيره ..يلس يدور ويدور وقال ماشي فايده بروح الاستعلامات ..فلما راح..الغبيه ردت مكان ماا كانو يالسين ..سار عادل عند الاستعلامات واخذ المايك وقال ((فطووووم وينج تعالي عند الاستعلامات)) سمعته وراحت و يوم شافته كان شكله معصب

فاطمه:عادل انا كنت...

عادل((قاطعها)):خلاص خلاص خلينا نرد الجناااح


فاطمه سكتت وماقالت شي <لا حووول تضااربو الحبايب 77 خخخخخ

CUT

هيهي شوو تتوقعوون بيصطوي ويا الحباايب هيع 77

بيتصأآلحوون ولاااع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 01:08 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

البأآرت الثأآمن =] . .


ابتسام يالسه تتغدى مع اخوهاا فيصل ولااا تحس بألم بخصرهاا..مااقدرت تستحمل.بسرعه راحت ع الحمام ترجع ..واخوهاا الثوور بس فاااج اعيونه ويطالعهاا...ومن بعد مااخلصت مااقدرت تيلس تكمل غداها..حاسه بدوخه ومغص..فراحت حجرتهاا وطااحت ع سريرهاا وهي تتالم...وحامد حضرته يدام تسريحته ..يعدل غترته ويغني ويتعطر..بيسير هوو واربيعه حمد يتحوطون ..وجان يتصل فيه اربيعه

حمد:انت ويييييييييييينك؟؟؟ سااااعه اترياااااك يداام الباب

حامد:لحظه لحظه..انت ليش مستعيل ويااا رااااااسك

حمد:ياالله عاااد ..كشختي كلها اختربت وانت بعدك مااخلصت..حشاا شو تسوي انت..تحط مكيااج؟؟؟

حامد:ههههههههههههه حلووووة بس لاتعيدهاا مره ثانيه...وييت بعد خمس دقاايق بدق ع الاهل بطمن عليهم وبيييك..اوكي

حمد:اوووف اوكي

واول مااوصلوو هذولاك مطاار شيراز ..قبل لايتصل حامد علياا دقت عليه..عسب اطمنه وتقوله انهم وصلوو بالسلامه..ومحمد اتصل باخوه عبدالله وكل واحد يالس ويرمس الثاني ..فسارت امون لاخوها محمد..

امينه:حموووووووود عطني برمس عبوووود


محمد:اوهووو تراج طفرتيني ..اعقلي..لا اعطيج كف يلف ويهج ويرده لبوظبي

امون راحت حق علياا اللي كانت ترمس حامد

عليا:هههههههههههههههههههه� �ه هيه هاااذي امووون اللي انزفت ههههههههههه

امينه:علااااايه...ترمسين حامد صح؟؟..عطيني بسلم عليييه

علياا:قووومي...انا بعدنيه مااخلصت سوالف مع اخووووي

ويلست امون وسووووت حشره في المطاار....جااان يقول حامد لعلياا

حامد:عطيني الهبله برمسهاا يمكن تسكت

عليا:ههههههه اوكيك

امينه:هلااااااااااا حاااااااااااااامد..اشحالك؟ ؟..اكييد بتقولي مشتاق لج يا بنت خالي

حامد:اولا... انا بخير الحمدلله وثانيا نحن مااصدقناا نفتك منج ومن صدعتج

امون تعطي التلفون لعلياا..


امينه:هااج هااج خلي يولي..ماكل تبن ماابرمسه

عليا:هههههههههه شو قال؟

امينه:مااشي

علياا:هههههههههه ها حامد؟؟ شو قلت لامون خليتها تمد البوووز عليناا

حامد:ههههههههههه ماعلييج منهاا..انتي عطيني ياها شوي خخخ

علياا:ههههه اوكي...هاااج

علياا عطت اموون الفوون...

امينه((بتكبر)):شووووووووو؟

حامد:هههههههههه انتي بلااااااج؟؟..امزح معاااااااااج..بالعكس نحن مشتاقين لكم واااااااااااايد..والله البلاد مظلمه بدونج وبدون علايه 77

امينه:هيه خلك جييه سنع خخخ..ياالله هاااك علايه

وابتسام خف عنها العوار شويه ..فراحت وقالت لابوهاا..

ابتسام:ابويه ابي اسير الموووول

بو فيصل: مع امنو؟

ابتسام:مع امي واختي ميثاا

بوفيصل:اوكيك خلاص تزهبن

وفي المووول ..كان حامد مع اربيعه حمد يالسين في الكووفي يسولفون ويضحكوون..والصدفه ان ابتساام ياات نفس الموول...بس لاشاافتهم ولا شاافوهاا..كانت داخله محل يبيع مكياااج بروحهاا..امهاا كانت مع اختهاا فمحل ثااني ...والصدفه الاكبر ان سعيد بعد كان بنفس المووول...ومر من عند المحل اللي كانت فيه ابتسام وشاافهاا..طبعا الاخوو مااصدق يلس يلاحقهاا من مكان ليي مكاان...لين سارت ويلست في الكووفي اللي كان يالس فيه حامد واربيعه حمد..وسعيد كان وراها....يلست تلعب بمبايلهاا وتدق لامها بس امها ماترد..قالت بتترياها وكل شوي اطاالع السااعه..فياا سعيد وكلمها

سعيد:اشحالج ابتسام؟

ابتسام((مصدوومه)):سعيييد؟؟!!!

سعيد:زين والله تتذكريني

ابتسام:كيف مااتذكرك وانت اخوو اربيعتي...

سعيد:واناا مااقدر انسااج لانج اربيعت اختي

ابتساام:بغيت شي؟؟

سعيد:هيه..بغيتج تفهميني واتحسين فيني

ابتسام:لوو سمحت نحن فمكان عاام..ممكن ترووح عني وتخليني بحالي؟؟مالي خلق للمشاااكل

سعيد:ماني راااايح

اابتسام:ع كيفك هوو..اقولك اقصر الشر ووخر عن هاا الطاوله

سعيد:مثل ماانتي تعاندين انا بعد بعااااند

ابتسام:هذه مب اعنااد هذي قلة ادب

اهني حامد انتبه على وجود ابتساام ..يلس يطالعهاا مصدووووم ..منو هذه اللي واقف يسولف معاها...

حمد:حامد؟ حااامد؟

حامد:ها؟

حمد:شوووبلاااك؟؟ سرحان بهذوول؟

حامد:لالا ولاشي

وابتسام وسعيد..........

سعيد:قولي عني اللي تبين تقولينه..انا وراج وراج ومااراااح اهدج

ابتساام:انت اصلن مااعندك ذرة احساااس..تخيل لو حد من اهلي شافك واقف عندي.شِوو رايح يقول عني ؟؟ وكيف بيكون مصيري؟؟.......الاحسن اني اقوووم من هاا المكاان


وقفت ابتساام وشلت شنطتهاا ومبايلهاا..

سعيد:قلت لج ماله داعي تتهربين انا ورااج وراااااج

ابتساام مااعطته وييه وراحت عنه وهوو مثل مااقال بيلحق وراهاا...عاد اهني قاام حامد..


حمد:ويين؟؟ ويين؟ وين؟

حامد:مشوار صغييير وراجع لك

حمد:انزين خذني معااك

حامد((مستعيل)):لا انت خلك اهني ..برووح بسرعه وبرجع

رااح حامد بسرعه ولحقهم ..وحمد مثل الاطرش في الزفه خخخ ولا يدري عن المووضووع شي ..

ابتسام ضيعت امهاا..ادق عليهاا وماترد..وتلف وراهاا وتشوف سعيد...فيلست تترياا امهاا وادورها مني منااك ..فقترب منها سعيد..


سعيد:خير؟

ابتسام:نعم ؟...شتبي؟

سعيد: اشوووفج من مكان لي مكان..في شي؟

ابتساام: في ولا مافي...انت شولك

حامد وراهم وسمع رمستهم ..وعرف ان سعيد مضاايق ابتسام..فراح له ..طبعا ابتساام كانت مصدومه ومفتشله

حامد((وقف بوييه سعيد)):نعم ياا الحبيب؟؟ فييك شي؟؟؟



CuT


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-16, 01:10 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\



البأآرت التأآصع =] . .


سعيد وقف يطالع حامد بستغراب ((هذه من وين طلع خخخخ))...وابتساام ميييييته من الخوووف ..سعيد شل عمره ورااح<<خااف خخخخخخخخخخخخخخ...وابتسام واقفه مكانها ترتجف..لف لها حامد وطالعها وابتسم وهي راسها بالارض ورااح ورجع عند حمد في الكوفي..

حمد:الحمدلله ع السلامه
حامد:الله يسلمك ....خخخ شو بلاااك معصب؟
حمد:سلامتك
حامد:الله يسلمك خخخخ

والربع اللي في شيراز..لما وصلو مقر السكن...شاافوو بيت كبير يتريااهم <<اونه يعني شي شخص مجهول مسوي لهم سبرايس خخخخ... طبعا امينه وعلياا ركض دااخل البيت..مستانسين ..فراحن الطابق اللي فوق ..ومروو من عند بااب كان معلق عليه ورقه صغيره مكتوب فيهاا ((حجرت الهبلتين ..علياا+امينه)) ..وطبعا دخلن الحجره وشافوهاا كلها ترتيب ونظاافه ولااا ع اللون اللي يحبونه ((عنابي))..وكل الاحتياطات موجوده ...

امينه:الللللللللللللللللل� �له شوووفي الحجره رووووووووووعه
علياا: احلى عن حجرتي اللي في الامارات خخخخخخخخخخخخ
امينه:وناااااااسه...بس تعالي امنوو صااحب ها المفآجأه؟؟؟
علياا:وانا شدراني

فوصل حمود اخو امون وعبدالله اخو علياا لين حجرتهن..

محمد:اووب اووب شوو ها الحجره الغاويه
علياا:احم احم هااي حجرتي وحجرت اموون
عبدالله:عيل نحن وين حجرتنا؟؟
محمد:البيت كبير ضعنا الصرااحه خخخ
امينه((وهي اطلع محمد وعبدلله برع الحجره)):ياالله برع برع حجرتناا

وابتسام رجعت البيت والموقف اللي صار معاهاا مااغاب عن خيالهاا ولا ثانيه ....
وفرح يالسه بحجرتها وي حظنها مخده مكتوب عليهاا ((احبك واحيااا بك))
وعلى ها المخده جرار وداخله موجود صورة الحبيب 77..ولد العم 77..محمد خخخخ...فطلعت صورته ويلست تتامل بهاا وتقول بداخلها


فرح:اااااه والله اشتقت لك ياا حموود ..وينك؟...لا اتصال ولا مسج ولا سؤال ؟؟؟
فجأه ولا راان مبايلهاا ولا هي ركض عبالهاا محمد خخخخ...آخر شي لما ردت طلعت مها اربيعتهااا خخخ
فرح:شتبين انتي شتبين؟؟؟
مها: بل بل بل بلاااااااج؟
فرح:اوووف والله عبالي حمود دااق علي ...استانست من الخاطر
مهاا:اهاااااااا 77..جييي السالفه يعني خخخخخخخخخ
فرح:اسبووووووووووع وهوو لا حس ولا خبر
مهاا:هههههههه انزين يمكن مشغول
فرح:حتى ولووو
مهاا:خخخخ انزين فكيناا من سيرته هذه
فرح:اوك خلاص بفكج من سيرته..بس قولي شخبار فرووس 77
مهاا:اسكتييييييييييي..مااد� �يتي هياااااك اليوم شووو استوى؟
فرح:شوووووووووووووو؟

وابتسام تكلم مي ع الفون وتقول لهاا اللي صار وهي مرتبكه وخاايفه...

مي:اووووف منه هذه سعيدووو مدري متى بيترك ها الحركاات
ابتسام:اقولج والله ان ويهي احترق يداام حااامد..الحين شو بيقووول عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي: خلاص خلاص ؟؟سعيدوو خليه علي
ابتسام:وحاااااااااااامد؟؟
مي:شو بلاااه بعد؟
ابتسام:شوو شو بلاااه؟؟..اووف منج انتي ..مب حااسه فيني موول

وعلياا وامون نزلن تحت في الصاله عند امهاتهن...

عليا:امي
ام عادل: هلا
عليا:شو سالفة ها البيت؟؟
ام عادل:بيت بعد شوو..ولا تبين ترقدين في الشارع
عليا:لا بس كنت متوقعه اناا بنكون في شقه
ام محمد:وع لوو اموووت ماارقد في شقه
امينه:انزين البيت ها ماال امنو؟
ام محمد:هاا مفآجأه من بو عادل
عليا:وااااااااااااااافديي� �ييت ابويييييه

ومشن علياا وامينه...

ام محمد:وييين؟؟؟ وين؟ وين؟
عليا:بنسير الدكان
ام عادل: لعب يهال هوو.ياالله ايلسن مكان وااحد
امينه:عمووو نحن في بلاد عيم..مافي شي منقوود
ام محمد:امينو بقطع السانج..ايلسي انتي ويهاا
عليا+امينه:ياالله مناااااااااااك

وشردن ركض...برع البيت..

ام محمد:حسبي االله عليهن
ام عادل:ولااا ينقدر عليهن

وفي شوارع شيراز..امينه وعلياا..مثل البقر بس يالسات ويتمشن ولا يدرن الله وين عاقهن خخخ

امينه:عليووو يوعااانه
عليا:تعالي بنسير الكفترياا

ولما وصلن عند الكفترياا التقن بمحمد وعبدالله....

محمد:بسم الله..انتووو شوو يابكن؟؟؟؟
امينه:طلعنا نمشي ويعناا
عبدالله:يوووع قطع مصرانج
امينه:قطع مصرانك انته ياا الهس
علياا:بس اوووس فشلتوناا يدام خلق الله

فلاحظت امينه ان محمد وعبدالله لابسين كابات مرسووم عليهاا علم الامارات..

امينه((وهي تأشر ع العلم)):اونه يعني اعناااااد في العيم خخخخخخ
عبدالله:هيه بعد شوو...اخااف يعدوني وااحد منهم
علياا:لا لاتخاف خخ بيلاحظوون فرق اللون هههههههههههه
امينه:ههههههههههههههههههه� �ههههههههه كفج كفج
عبدالله:اوريكن

فصخ عبدالله جوتيه وركض وراهم .....وهن بعد مااقصرن خخخ <<والله فشله يدام العيم ههههههههههههه
ولااا حمود ياا حليله افتشل من الخااطر ماايعرف وين يظرب راسه...وفطوم يالسه تحظر العشى لعادل وهو يالس يتابع التلفزيون ..فشغلت المسجله وكانت اغنيه فايز السعيد((جيتك على الموعد))..ويلست تغني معااه وتهز ع الخفيف << له له 77 هههههههههههههههههه..وعادل سمع صوتهاا وهي تغني ..فراح يتسحب وشافها في المطبخ ترقص وتغني <<امبيييييييييه ههههههههههههههههههههه
ولما خلصت الاخت غناوي ورقص..لفت وراها ولا تشوف عادل..عااااد الوييه لاحوول ولا قوه خخ


فاطمه((قاافطه ع الاخير )):عادل انت اهني
عادل((ببتسامه سااحره)):لا اهنااااااااك <<لا الصراحه نكيت ع الاخير خخخ

فطوم يا حليها تمت سااكته..فراح مسك ايدهاا وشاافهاا مصدووووم

فاطمه:بسم الله شووو فيك؟؟
عادل:ويييييييين الدبله؟؟..انا مو قايل لج لا تفصخينهااا
فاطمه:اووبس سووري حبيبي ..سهيييييييييييييت
عادل:آخر مره مفهووووم
فاطمه:من عيوني

وامينه وعلياا انخشن عن عبدالله في مكان بعيييد عن بيتهم ..مكان بحر واشجار وزهوور..تقول غاابه...عااد البقر شو سوووون ..حبن يستكشفن ها الغابه ..فراحن يتمشن ابهاا وطبعا الكام معاهم على طوول..عليا تصور..وامينه مثل الهبله يالس وتشلع بالوروود..لين مااسووت باااقه كبيره وحلوة

امينه:اشراايج؟
عليا:ناااااااااااااايس....ص� �ري صبري بصورهاا
فصورتهاا علياا ..والنذله امون ييت ويمعت الوروود وعقتهن على علياا
امينه:الف الصلاة والسلام عليك يااا حبيب الله محمد كللللللللوووووووش
علياا((وهي تنظف عمرها من الورووورد)):اوريييييييييج ياا الهرمه
امينه((وهي تركض)):فيج خيييييير الحقيني
فركضت وراهاا علياا..فشاارت امينه بحصاااه وطاااحت ..وعليا من الضحك ماارامت تستحمل طااحت هي بعد الثاانيه ..ههههههههههههههههههههه
امينه((خااشه ويهااا)):لاتضحكيييييين
عليا:هههههههههههههههههه من حفر حفرة لاخيه وقع فيهاااااااااااا..صورتج تراني ههههههههههههه
امينه:خاااااااايسه
فطالعت امينه يدامهاا ولا تشووف بحيره صغيره...<<ياا عيني على الاكتشافات..خخخ
امينه:عليووو ورييل
علياا((بعدها تضحك)):ههههههههههه هااا شوو؟
امينه:شوووفي شوو يدامناا
علياا:اللللللللللللللله بحااااااار
امينه:هذه نهر يا البقره..الصراحه انا عطشانه تعالي بنسير نشرب
عليا:لا وع اخااف وصخ
امينه:لالا باين عليه نظييف امشي
عليا:لا امييييه اخااف اموووت
امينه:مووتي ..بعد انتي ليش عاايشه ..مامنج لا افاده ولا استفاده
علياا:دخيييييييييييلج..انت� � اللي مووول مسكته
وراحن الاخوات عند النهر ع قولتهن ..ويلسن يلعبن ويرشن على بعض مااااي ..فقرص امينه دبور هههههههههههههه
امينه:ااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااي
عليا:بسم الله الرحمن الرحيم شفيييييييييج
امينه((وهي اطالع صبعهااا ودموعها بعينها)):قرصني دبوووووووووووووووووووور اااااااي
علياا((نااقعه ضحك)):هههههههههههههههههههه� �هههههه وييت وييت بصورج
امينه((تمسح دموعها)):جب جب ااااااااااااي
فراحت علياا اونهاا بتعالج امينه هههههههههه وهي فيها ضحك خخخخ....
عليا((تمسك صبع امينه)):هههههههههههههههههه بس عااد لاتصيحين كنج يااهله خخخخخخخ

تعاااااال الدبوووور واقرص علياا في ظهرهااا

علياا((صرخت صرخه عاليه)):اااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااا اااااااااااااي
امينه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه شووو؟
علياا:اااااااااااي ظهريييييييييييييييييييييي يييييييييييي
امينه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه يزااج واقل من يزااج ليش تضحكين علي
وفجأه ولا يسمعون صوت الأآذاااان....((المغرب))
عليا:امينوووو
امينه:عليووووووووو
عليا+امينه:امبيييييييييييي ه أذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآن
الحين زييييييين...ِشوو بيسون...ضيعن البيت ... خخخخ
امينه:اميييييييييه الحين شوو بنسوي

علياا:تعالي نصلي..اخاف بأي لحظه نموووت
امينه:هيه والله صدقج ع الاقل نمووووت ونحن مصليااات
خخخ وسارن يتوضأن من النهر ع قولتهن ....ولماا خلصن..
علياا:تعالي وين الجبله؟؟؟
امينه:واناااا شووو عرفني
امينه اطالع علياا وهي مستغربه وفيهاا ضحكه..علياا:بلااااج تتطالعين جيه؟؟
امينه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
علياا:ويعااااااااااااه بلااااج؟
امينه:طع شكلج قسم باالله يضحححححك
عليا((وهي اطلع المنظره من شنطتها)):هههههههههههه بل طاااع كيف ويهي وصخ
فطالعت علياا ويييييه امينه...
عليا:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه طااع شكلج انتي بالاول
امينه((شلت امينه المنظره ويلست اطالع عمرهاا)):ههههههههههههههههه� �هههه اويييييييه
ويلسن يضحكن ويسولفن..وقطع عليهن ضحكهن وسوالفهن جلب اسووود ويخووف وحالته حااله..
عليا((قلبها بيوقف)):يماااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه
امينه:امييييييييييييييييي� �يييه تعالي بنشرد
مسكت امينه ايد عليااا وراااااااااحن ركض والجلب وراهن ههههههههههههه <<اتخيل عاااااد...خخخ

وفي البيت محتشرين يدورووون عليهم..

ام عادل:صاارت الساعه 8 وبعدهن مااايين
ام محمد:حسبياالله عليهن من بنات
فدخلوو محمد وعبدالله...
محمد:السلااااااااااام عليكم
ام محمد+ام عادل:وعليييييييكم السلاااااااااام
ام عادل:مااشفتوو امون وعلياا؟
محمد:هيه شفناهم العصر وبعدين ضيعناهم
ام محمد:بالله عليكم الحين هذي حاله ..الحين هذن وين ساارن؟
عبدالله:مااعليكم ساااعه بالكثير وبيكونن موجودااات
ووداد يالسه في الصاله اتاابع رسوم ((توم وجيري))<<الطول طول نخله والعقل..خخخخخ
فدخلت ام ساامي ويلست..فقالت بعدين..

ام سامي:وداد؟
وداد:هلا الغاليه

ام سامي: حرمت خالج اليوم رمستني عنج
وداد:كيف يعني <<واابوييه ع الغباء خخخ
ام سامي:والله اللي فهمته من رمستها..انها تباج لبدر ولدهاا
وداد((شرقت)):كح كح..........شوووو؟؟
ام سامي: شو بعد شو؟؟؟...اقولج قالت تباج لولدهاا بدر...بدر ولد خالج
وداد((استحت)):هاا؟
ام سامي:انتي بلاج صمخه اليوم
وداد اونهاا استحت وراحت عن امهاا...راحت حجرتهاا تفكر بالموضوع ..يلست على سريرهاا ويلست تفكر بدر...بدر انسان طيب وخلوق..بس عمرهاا وداد مافكرت فييه ..وكانت دووم تلعب معاه لما كانو صغاار ....ودوووم ضده..ودووم تتهاوش معاه وتذكرت موقف صاار معاها لما كانت صغيره..تقريبا 8 سنوات وهو كان 11 تقريبا..
بدر ((وهوو خاش وراه شي )):وداد انا شريت لج هديه
وداد:اونه صج؟؟؟..اشوف وينها
بدر:غمضي اعيونج وفتحي ايدج
وداد:اونه يعني نفس الافلام
بدر:ياالله عاااد

وداد غمضت اعيونها وفتحت ايدهاا..ولااا يحط بايدهاا صرصور ويشرد هههههههههههااااااي
يلست وداد تتذكر هاا المواقف وهي تضحك من الخاطر..وتذكرت الموقف الرومنسي اللي صار معاها لما كانت صغره بعد..كانوو يلعبون ع البحر وتتسابق مع بدر في الركض..وفجأه طااحت وتعورت ريلهاا ..فرااح لهاا بدر

وداد((تصيح)):ااااي ااااااااي ريولي تعورنيي
بدر ((اونه يعني دكتور)):لاتخافين لاتخافين

ويلس يداويهاا كان عنده منديل يلس يمسح الدم وبعدين ربطااه بالمنديل وساعدها بانها تقوم
ولما كبر ومن دخل الثانويه مااعادت تشووفه..يااترى كيف صاار شكله؟؟..تغيرت ملامحه ولا..؟
ويلست تفكر فيه وبالمواقف اللي كانت تصير معاهم ..ومهاا دخلت حجرتها من بعد مااخلصت عشاا وهي تغني فراحت يدام التسريحه تمشط شعرهاا وتحط لها شوية كحل مع كلوز خفيف وتتعطر <<كل ها حق شو خخخ
فلاحظت وجود علبه صغيره ع التسريحه ..فتحتها ولا تشوف خاتم حلوو مع بطااقه صغيره مكتوب بهاا ((كل عام وانتي بخير ))..

اهني تذكرت مهاا ان اليوم عيد ميلادهااا...بس امنو اللي حط لها الخاتم...وامنو ها الشخص اللي تذكر عيد ميلادهاا اللي كانت ناستنه..فنزلت تحت عند خواتها فاطمه وايمان والعلبه والخاتم بيدهاا..

مها:ايمااانوو
ايمان((عيونها ع التلفزيون)):شتبين؟
مهاا:انتي حطيتي ها العلبه ع تسريحتي
ايمان:ماعندي سالفه
مها:وانتي فطوم؟
فاطمه:مااشي شغله
مها يلست تفكر امنو ها...معقوله يكون اخوها عبدالله..بس عبدالله مو مال ها السوالف وعمره مااهتم فيهاا ولا حتى امها ولا ابوهاا.....فراحت حجرتهاا والتفكير عندهاا مستمر ....وابتسام يالسه بحجرتها فاتحه الدريشه وتتأمل بالقمر وتتخيل صورة حامد فيه <<انزين والنجووم خخخخخخخخخ....خاطرهاا تفتح المنتدى بس مستحيه وقاافطه ومالها وييه ..فقررت تفتحه..راحت فتحت المنتدى وماشافت لارساله ولا حتى نكه متواجد يلست تقول بداخلها ان اكيد خذى عنها فكره غلط..فسكرت اللاب معصبه...وفي روما عند الحبايب 77..يالسين حظرتهم في مطعم رومنسي يتعشون والشمووع والورود الحمر حواليهم وضحك وسوالف ولا عليهم من حد خخخ
عادل:فطاامي <<بديناا بالتقردن خخخ
فاطمه:عيونهاا
عادل:قولي احبك <<لا الصرااحه قليل ادب خخخ
فاطمه((تلونت خدودها)):شوو اقوول؟
عادل:احبك
فاطمه((راسهاا بالارض)):عييييب <<عشتووو
عادل:افاا انا ريلج انزين مب غريب ..بعدين انااا عمري مااسمعتها منج ..
فاطمه((تبا تغير السالفه من القفطه)):مب لازم
عادل:خلاص عيل بزعل ولا راح اكلمج
فاطمه((بدلع)):عاااااااااااا� �ل
اونه عاادل يتغلا ولا يرد ولا حتى يعطيهاا وييه <<عااش عااش خخخ
فاطمه:ههههههه اونك جي زعلان ياالله عااااااااد
عااااااااادل طااااااااااااااااااااف
فاطمه:اووووف عاادل والله مااحب حد يتجااهلني
عادل اكبببببببببر طااااف هههههههههههههههههههه
فاطمه:اوهوووووووووووووووو� � ياالله عااااد والله مااحب جي
طاف طاف طاف خخخخخخخخخ
فاطمه((وقفت معصبه)):أحبك احبك احبااااااااااااااااااك زيين جيه
عادل اونه احمر خخخ..والعالم كلهم طالعوو فطووم<<وااافضيحتج ياا فطوووم هههههههههههههههههههههههه
نرجع للمخابيل <<مالكم خاطر تردون لاااه..تبون اتمون عند الحبايب 77 خخخخخ...المخابيل تعبن من الركض ...لقن يدامهن كووخ كان كبير شوي ..مااصدقن انه لقنه على طووول دخلن وسكرن لا هوود ولا هدى هههههههههههه..والجلب فقد اثرهن ياا حليله

امينه((طاحت مكانهاا)):ااااااااااااه ياا قلبي بمووووت
علياا((وهي تولع الفنر)):واي واي واي ..اباااا ماااي تعبت
فشافت غرشة الماي امينه وسييييييييييده شربت منها..عاد الكوخ كان مرتب وفيييه كل شي ..اكل وغيره ولااا بعد فيه فراشين حق النوم <<وكأنهم يدرون ان الخبلتين بيون اهني خخخخ
عليا:تعالي تعالي ها الكوخ حق امنوو؟
امينه:وانااا شوو دراني ...والله اني تعبااانه ومنهد حيلي ..برقد انا على ها الفراش الازرق وانتي ارقدي ع الوردي ولين صاار الصبح يلسيني
علياا(وهي تمسك ايد امينه قبل لا اطيح على الفراش)):يااااا الغبيه شو ترقدين ؟.؟؟؟؟..ونحن اصلن مانعرف ها الكوخ حق امنوو؟؟ ولا نحن وييييييين اصلن؟
امينه:المهم ان تعدي هاا الليله على خير والصباح رباااح
عليا:وامي وامج؟؟والاهل كلهم؟؟..اكيد الحين معفوسين يدورون علينا
ومثل مااقاالت علياا الامهات شوي ولا يستخفن صارت الساعه 11 ولا بانت وحده منهم..محمد ظهر يدورهن مع عبدالله في جهه..وام عادل وام محمد في جهه ثانيه..
ام محمد((خايفه)):حسبياالله ونعم الوكيل..الحين هااذن وين راحن
ام عادل:لووو احصلهن بذبحهن
ام محمد:انا خاايفه لا حد من ها العيم سواا فيهن شي
ام عادل: انا لله وانا اليه راجعون..بتخبل انااا وين سااااااااااارن هذن؟؟!!
ويستمر البحث..وامينه وعلياا راقدا ع الفراش بس مفتحين اعيونهن ويسولفن ....
عليا:والله اني خايفه..حااسه ان بيصير شي كبيييييير
امينه:انا اكثر خاااايفه
عليااا نقزت من مكانهاا وساارت لشنطتهاا...
امينه((مستغربه)):ِشووو بلااااااااج؟؟؟!

CuT
__ __


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.