آخر 10 مشاركات
امرأة متهورة - شارلوت لامب - روايات غادة (الكاتـب : Just Faith - )           »          وداعا.. يليق بك || للكتابة : إيناس السيد (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          87 - ومرت الغيوم -آن هامبسون -عبير جديدة (كتابة /كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          131-القاضي والمخترعة - روايات ألحــــان (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          حنين الدم ... للدم *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : رؤى صباح مهدي - )           »          وآخرون يعشقون *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : انسام ليبيا - )           »          5 - الرجل السراب - جانيت ديلي - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : gasmin - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          ياسميـن الشتـاء-قلوب شرقية(26)-[حصرياً]-للكاتبة الرائعة::جود علي(مميزة)*كاملة* (الكاتـب : *جود علي* - )           »          اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-16, 05:50 PM   #41

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تفاعلكم يجبرني أكمل
.
.



منال قفلت الباب وهي تطالع خلفها
:وين الحراس
تركي ابتسم لها :مو بحاجتهم
لمار بصراخ :اخييييرا حسينا انا طبيعين بدون ذولي ورانا مااناخذ راحتنا ابد
تركي بضحكه
:استغلوا كل دقيقه وثانيه مافي غير اليوم
هند بعجله
:ترى ماافطرت
تركي بتعجب : ليش؟!
هنظ بااحراج وخوف من نظرات لمار
:كنت اصارخ عليهم يستعجلون
لمار بقهر: هييين
تركي تنهد
:اعرفهم لكن ابشري بالي يرضيك
بجيب لك سن توب حاررر وبسكوت ابو ولد
هند بصدمه:ذا فطور
منال بضحكه: ترى طعمه رهيب
لمار نقزت لتركي وراسها على كتفه:حط لنا شي نتنكس عليه

تركي مد يده وحط لهم شكشكه ومنال اخذت تولين ترقصها
ولمار شغاله رقص وتنكس وهند بس تعلق على شكلها
_

التفتو كلهم على المكان الي وقف فيه تركي
لمار نزلت بسرعه :يالله سوبرماركت فخممم
تركي ابتسم :اي في حلويات خطيره مستورده من الخارج توه جديد
منال بحماس :بخلص بطاقتتتي على كذا
تركي بهدوء
:لا ذي علي انا خذو الي خاطركم فيه
هند بعجله :اي شششي
حست على نفسها وسكتت
تركي ضربها على راسها بخفيف :اي شي
هند نزلت راسها منحرجه :طيب
اخذ تولين ورفعها على كتوفه
:انااا وبنتي نأخذ الي نبي القاكم بالحساب

وتوزعوا كل وحده اخذت الي خاطرها فيه
لمار رفعته بصراخ : كتكات بالبرتققققال
هند قربت منها :كيف تتوقعينه زين
منال قربت وهي هلكانه من دف العربيه
وسحبت وحطته
:نجرب ياخي
التفتو عليها وهم حاسينها شوي وتسطرهم
هند كانت تبي توصل لغرض فوق
وقفت على اطراف اصابعها
جا واحد من خلفها ومد يده وعطها
:تفضلي
هند انحرجت :شكرا
وعطتها كعابي للبنات
_
عند تركي
حاط تولين على العربيه ويدفها
تولين :لااااا هذاااا
تركي يرفع يده :ذا
تهز راسها بعجله :لالالا
تركي تنهد بضيق : وش تبين
تولين عيونها غرقت دموع

تركي بعجله:لاتبكين تكفين يابابا
ابتسم وهو يتذكر نور على اي شي تبكي
رفع يدها ونزل لها كل الي اشرت عليهم
تركي :اي واحد
تولين اشرت على علبه زهريه
تركي ردها محلها وجاب خمس علب كبار
وهي قامت تصارخ وتناقز
راح وشراء له بعد قهوة مستورده
لانها يعشقها
وتولين تلعب بالعلب الكثيره داخل العربيه
كان مدنق راسه وهو يحب يقرأ الي على العلبه قبل يشتريها
كان منشغل بالنكهات فجاءة لمح شخص
واقف قبال
رفع راسه وهو منصدم
:سعددددون
سعد قرب منه وحضنه:الحمدلله على سلاااامتك ابوي انت شلونك
تركي بفرح :الحمدلله بخير كيف الشغل ماشي
سعد بااحراج يلعب بشعره:سامحني تو اشوفك بس كنت بدبي مااخذ اجازة والدوام صاير ملل
تركي ضربه على كتفه :شغليك مافي احد تستر عليه
سعد بضحكه :اشتقت لنصور
تركي ابتسم له : تعال المزرعه معنا هي ليله مسوين فيها عشاء
سعد بتفكير :والله اشوف يومتها يحلها الف حلال بس ليش
تركي بملل:بعد الرجال كثار يبون يتحمدون لي بالسلامه قلت المزرعه ومنها اتطمن على الحب
سعد بضحكه: اي لاتموت علينا
تركي بهيام:مشتاق له حييييل
سعد ابتسم له: شوف وراك
التفت شاف تولين مخربه كل شي
رفعها وهو يبوسها : فدوووه
سعد :اجل اخليك مع اختك سلام
تركي ودعه واتصل على منال
:انتظركم عند الحساب
منال بعجله :يلا
وقفلت
_

عند الصبايا
لمار بتعب :بدري تعبنا من كبر المكان
هند متكتفه ؛ جعت ياربي
منال بضحكه : بس يالعجوز انتي وياها خذو من الي شريناه ونتتظر يغدينا
لمار شقهت : نسيت اخذ عصير
هند بعجله :انا اجيب لي ولك قبل يجي تركي
راحت ركض وتوها بتلف صدمت بكتف شخص من قوتها طاحت بالارض
رفعت نفسها واقترب لها
:تأذيتي
هند شافت اسلوبه الي عجبها قعدت تطالعه وفهت
اشر قدام وجهها :فيك شي
هند نقزت وحست على نفسها
؛لالاا شككرا

راحت تأخذ لها عصير وهي ساهيه في
اسلوبه جاهم تركي وهو يطالع العربيه
تركي بصدمه:وش ذا
طالع لمار الي تتكلم بكل برائه
:هذا الي طلع معنا
تركي يطالع منال:وانتي يالعاقل مااخذه لسنه قدام
منال رفعت ايدها :مالي دخل انا كنت ادف بس
طالع هند الي ساكته : كله منك اجل
هند بخوف:لا والله مو انا بحالي
تركي كاتم ضحكته وهو يمد لها تولين :امسكيها
وطلع بطاقته :يلا على السياره اسبقوني

_
بعد مااخلص كل شي
ركب قدام وهو يناظرهم يغني :هيا مره وتوبه
منال انفجرت ضحك
هند انحرجت
تركي بملل: ضيعتو الوقت الحين بس
اغديكم وعلى السوق وتخلصون بسرعه ممكن اخت لمار.
التفت لقاها نامت
هند :نايمه من قبل تجي
تركي يتنهد :قايل مامنكم فايده
منال بعجله: قلت للحراس ينظفون المزرعه كامله
تركي وهو يطالع الطريق
:كله
تسريع الأحداث~~
.
.
رفع رأسه وهو مستانس من اشكالهم وباين انهم مبسوطين
تركي ببتسامه :ها بشروا كيف
هند بفرحه:ماتوقعته كذا
لمار بفرح :لازم تجيب امي وابوي بعدين رزهم مايتفوت
تركي بضحكه: ها منول تعبتي
منال تطالع تولين الي بحضنها
:بس ذي الملعقه تخلصها مو مقربه منها بعد
تركي بهدوء: انا بغسل انتو خلصوا وروحو السياره احاسبهم وجيكم ولا تبون نقعد
لمار بعجله
:لالا خلصنا بس نبي نروح السوق
تركي هز راسه بالقبول
_
كانت قاعده ترتبت ملابسها
: شرايك اخذه
نوف بملل : مادري
نور حطت فستانها وتناظرها :شفيك
نوف سحبت نفس
:كنت بسجل بمسابقة رسم بس راحت علي
نور حط ايدها على كتفها
:ممكن خير لك
نوف رفعت نظرها له :ان شاء الله
نور سرحت تفكر بالي شاغل بالها
نوف بعجله :شرايك نروح مع مساعد
نور تنهدت :معه يزن وامه
نوف بعجله :بنروح مع الحراس
نور هزت راسها :مع ابوي يقول المكان هناك امن خليهم بالقصر للطوارئ

_

مر الوقت عليهم بسرعه لانهم مو حاسين فيه من الوناسه
وقف قدام المول
ونزلوا كلهم ينتظرون تركي يوقف سيارته بالمواقف ويجيهم
لمار اشرت له وجاهم
تركي يطالعها بنص عين: ماعرفتكم تصدقين
مسك كف تولين وهي واقفه تمشي
منال بعجله: بطاقتي صخنت يبي لها صررف
هند كانت مسرحه ومو معهم
لمار رجعت لها : يلا وينك منال سبقتنا
هند بهدوء : اي طيب
وقبل تمشي مسك تركي ذراعها وأشر للمار تروح
تركي تكتف : وش زينك قبل شوي ضحك وسوالف شفيك قلبتي فجاءة
هند هزت راسها : ولا شي بس فيني نوم
تركي بشك : تكلمي
هند نزلت راسها
:مابي اشتري بس
تركي طلع بطاقة من جيبها ومدها له
ودنق عشان يصل لطولها
:نسيتي بطاقتك
هند ناظرته بصدمه : بس بطاقتي فاضيه
تركي حطها باايدها
: كانت الحين فل تقدرين تشترين الي خاطرك فيه
هند عيونها دمعت :مدري شلون اردها لك
تركي بضحكه :مابي منك شي غير تستانسين وتنسين الي راح ونصيحه من اخ انتبهي من لمار
تركي وهو متجهه لداخل
هند بعجله :ليش
تركي بضحكه : لانها هي سرقتها منك وعطتني
هند ضرب راسها :شلون نسيتتت كيف وصلت لك
ولحقته والدنيا مو شايلتها
فرحت انهم تذكروها مع الكل الي سواه ابوها

-

كان يتحرك معهم وهي واصله معه
ويوجهه كلامه لهند
بملل:كم قطعه ترفعينها في الثانيه ولاتشترين
هند بااحراج : مادري اشوف من قريب
وبعدين ماشفت منال
التفت لها :منووول
منال بضحكه: شفيه
ناظر السله باإيدها كلها ملابس
:وش ذا كلها ثلاث ايام
منال بعجله وهي تأخذ جاكيت
:اي لبعدين
تركي ابتسم
:بسرعه تعبت وانا شايل ذا الاكياس باإيدي
هند ماسكه تولين عشان لاتضيع
هند بتردد:تركي
اقترب لها :هلا
هند مدة له جكيت اسود جلد وفخم
:خذه انت ماشريت شي والحين بدأ البرد
تركي ابتسم لها
وأخذه يقايسه: عاد ذوقك وش نسوي بأإخذ غصب
هند استحت من تعليقاته من دخلو السوق
لمار قاعده على كرسي وحاط ايدها على خدها
وبملل: ترى جد تعبت
تركي مد ايده ورفعها له
:خلاص بنمشي
والتفت لمنال الي متكتفه
:انا ماخلصت
تركي بضحكه :بس انا خلصت وهند بعد
هند بنذاله :كلنا خلصنا
تركي ابتسم لتولين الي بس تناظر له
:تبين بوسه
رفعها له وعضها على خدها
رفعت حواجبها بغضب ولمار تضحك عليهم
:نهاية الدلع تحمل

تركي تنهد بتعب : شوفي الحين على ماتخلص منال
لمار بتفكير : اسبقنا للمقهى ونجيك اذا خلصت
أخذ تولين وتركهم لحالهم

_

قعد وهو يطالع الناس من حوله
ويناظر بنت من دخلت عينها عليه
التفت له وأشر لها بمعنى : خير
نزلت رأسها وهي مفتشله منه
:تفضل سيدي
رفع كوب القهوة ومطنش نظرتها
تقدمت منه هند وسحبت كرسي
وهي تمسح خد تولين
:حرااام شف احمر
تركي ساكت ولارد عليها وهو يتذكر كل شي مره فيه
بخوف :نورر شفيك تبكين
هزت راسها بلا
وبعد اصرار منه تكلمت
ابتسم لاشعوري وناظرت هند عليه
بداخلها : وش تخبي احس وراك شي كبير
رفع راسه وانتبه لها
:اوووه انتي هنا
هند بعبط؛ لاهناك
تركي بضحكه :شفيك اثرت لمار عليك
هند بعجله: اي
تركي من شاف منال ولمار داخلين المقهى
وقف : يلا قبل يقعدون والله مايقومون اعرفهم
توجهه لهم بعجله :على السياره
لمار بوزت: طيب
_

قدام البوابه
حطت الأكياس بالأرض وبملل
:مطلعنا وموقف السياره بعيد
تركي بضحكه :والله هذا الي طلع معي تبين احطها بالزحمه
مد يد تولين لمنال :انتبهي لها صايره تتحرك كثير
منال : طيب
تركهم وابتعد عنهم
هند قرصت لمار من ذراعها :لاعاد تسرقين شي من اغراضي
لمار تتحس محل القرص :احخخخ ليشش وش سويت
هند ترفع حواجبها : يعني مسكينه
لمار ببراءه : مادري
منال حست بفونها يرن رفعته
ونشغلت فيه .

تقدم لهم وهو منحني يحمل
الأكياس ناظرهم بتعجب :تولييين وين
لمار التفت له بخوف :منااااال وينها
منال من الخوف تطالعهم بصدمه وفونها باإيدها
هند تلتفت حولها وتدورها
تركي رما الأكياس بقهر
:قلتتتت لك انتبهي عليها
منال ببكي :والله مانتبهت
لمار صرخت وهي تشوفها بتقطع الشارع
:ششششششوف هناك
تركي التفت بعجله : توولييييييين

مانتبهت لهم من صوت الزحمه وهم يصارخون باسمها
هند شافت سيارات مسرعه
طاحت على رجولها وغمضت عيونها
:لاااااااا يارربببببي
لمار انشلت اطرافها ماقدرت تتحرك
تركي راح لها ركضضض قبل ماتقطع
ومنال صرخت :انتبههههه
_

ابوتركي بتعجب :شفيك
ام تركي بضيق: مدري احس شي صاير
ابوتركي بهدوء :ماعليك ان شاء الله موصاير شي
ام تركي بحنان :والله هند تغيرت عن قبل
ابوتركي ابتسم لها :اي ملاحظ
ام تركي بتردد: كنت خايفه من ردت فعل تركي
ابوتركي بهدوء وهو يقلب صفحات الجريده : اكثر واحد تعب عشان تتقبل وجودها بيننا
ام تركي تقلب بالقنوات: اي ومطلعهم السوق عشان تشتري لها
ابوتركي :لا حلو
_

ناصر بشك : وانت بتروح معه
جاسم ابتسم له: اي مو مطول كم شهر ورجع بس مساعد بيخاويه
ناصر بهدوء: كم ناوي يقعد
جاسم توتر عرف ان تركي ماقال له كل شي : علمي علمك
ناصر بتفكير ؛ومساعد ايش وضعه
جاسم بهدوء: تركي اقترح عليه انهم يسونون شراكه مع بعض بما ان مساعد في بدايات عمله بذا المجال
ناصر بتريقه وهو حاط يده تحت ذقنه
:وتقول ماتدري انت اكثر واحد يعرف اسرار تركي
جاسم ابتسم له : مو من حقي اتكلم بااسراره وأنا ذراعه اليمين
ناصر بهدوء : وأنا خويه من سنين من قبل يعرفك
جاسم وقف : مو من صالحك تعرف كل شي
وطلع وترك ناصر بحيره من امره
_
دخلت عليهم والخدم يطلعون شناطها
سلمت على راس خالتها
:هلا بخالتي حبيبتي
ام نور ابتسمت لها : هلافيك ترى تو مسكره من امك منبهتني
ساره انحرجت : امي ماتقصر ابد
نور تمد لسانها: خربنا خططكم
ساره التفت لهم
وناظرت خالتها الي كاتمه ضحكتها :الشره علي اكلمك اطلع لنوف احسن
نور فتحت عيونها على وسعهم
:اذكرك محد نافعك غيري
طنشتها وهي متجهه لجناح نوف
_

نرجع لورا شوي

منال صرخت :انتببهههه
لمار اعطتهم ظهرها :لااااا مابي اشوف لا
تركي مطنشهم واتجههه لتولييين بسرعه
وهو يشوف السياره
شوي وتصدمهاااا لان صاحب السياره مو شايفها من طولها
وووووووووو
سمعوا صوووت بريك قوي
منال راحت لتركي ركض وهي تشوفه طايح على ركبه
لمار حطت يدها على أذنها
هند قامت بعجله وهي تسحبها
من إيدها :لماااار
لمار تهز راسها بلا
:مابي أشوف ماتسمعين
تقدم لتركي الي كان على الرصيف
وبخوف
:اخوووي فيكم شي والله مانتبهت لها
تركي حاضن تولين بكل قوته وهي انزعجت من حضنه ودافن وجهه على شعرها
تركي بهدوء :انقلع عن وجهي
الرجال بتوتر :والله ماشفتها الحمدالله
تركي بصراخ رفع نظره وبنظره
غاضبه:قلتتتت انقلع ماتفهم
لاتخلننني اتصرف تصرف مايعجبك
الرجال ابتعد عنه وركب سيارته وتركهم مبتعد
منال والدموع بعينها مدت يدها بتطمن عليه
لكن ابعدها بقوة
:منال ابعدي عني احسسسن لك
منال تطالع تولين الي من سمعت صراخه بكت وهي تشد على قميصه

منال تتذكر كل شي وبغى قلبها يوقف وهي تشوفها نزلت من الرصيف لكن تركي كان اسرع منها وسحبها له بكل قوته وقفل عليها بحضنه كانه خايف تضيع منه

جاتهم هند وهي تشوف الناس شلون يناظرون تركي الي مو مخلي تولين تتنفس
هند بتردد : فيها شي وانت بعد
لمار تطالعهم بصدمه وهي تشوف منال واقفه بعدين عنهم
تركي بهدوء اشر على سيارته
:بسرعه قبل امشي وخليكم
لمار تقرب له : تركي بس خنقتها
تركي يصر على سنونه :اتروكني معها لانها وصلت معي
هند راحت لمنال ومسك ايدها :يلا تعالي
لمار تحركت لمكانه اخذت اكيسهم
وهي تشوف هند تركب منال بالخلف
اخذت الاكياس رمتها بالمقعد جنب تركي بااهمال
وهي تطالعه وهو على وضعيته وماسك تولين
هند بحزن: منصدم ماشفتي ايده ترجف
منال تبكي ومقطعه نفسها صياح
:والله لو تموت تركي يخرب عيشتي
لمار ركبت وضربت الباب خلفها
بغضب:مو من حقه يعصب حنا قلوبنا وقفت
هند تناظرهم بتعجب :هو قال لكم حركاتها كثيره
لمار تكتفت وهي تشوفه واقف ورافع تولين بذراعه وملامحه وجهه ماتدل ع اي شي
منال حطت راسها بكتف هند وهي تكتم شهقاتها
هند تنهدت بضيق : استغفرالله
_

عند تركي رفع فونه باايد ترجف
:الو هلا طال عمرك
محمد حس بصوته شي : ابيك تجي
الحين عند المول .....
محمد بعجله :ابشر
تركي : وجيب سايق لمار معك
قفل منه
_

ناظر الساعه وهو وقف
شاف كرسي قريب منه جلس وحط راس تولين على صدره وهو يمسح دموعها
ويلعب بشعرها
_

شاف تركي قاعد بالكرسي وشكله ساهي
اقترب منه
؛طال عمرك
تركي رفع راسه وناظره :محمد خل السايق يااخذهم معه وبااغراضهم وانت خلك معي مو قادر اسوق
محمد يناظره بخوف يبي يشوف كسر شي
تركي لاحظ نظراته :مافيني شي
محمد تنهد براحه
وتركي ابتسم له

_

ك
كانوا يناظرون محمد الي ابتعد عنه
واقترب لهم دق قزاز السياره باايده ناظرته هند وهي تفتح الباب ؛نعم
محمد بهدوء :طويل العمر يقول ارجعو مع السايق
ناظروا بعض بتعجب وعرفوا انه تحت تأثير الصدمه نزلوا بهدوء
ومحمد ينزل اغراضهم ويحطها بالخلف
وحركوا مبتعدين
_


رفع فونه واتصل على هند
تركي بهدوء :لاتدري امي بشي
هند:ان شاء الله
سكر منها واتجهه لسيارته وركب مع محمد الي ينتظره
محمد بهدوء: وين احرك
تركي :على القصر
محمد هز راسه
وتركي شد تولين لحضنه وهو يشم شعرها
_
دخلوا القصر لقوا امهم تحضر للعشاء من الحين
لمار رفعت ساعتها : الساعه ٨
هند رمت نفسها على الكنبه : جوعانه
منال توترت وهي تشوف امها طالعه من المطبخ مسحت اثر الدموع بعجله
واتجهت للدرج وهي تركض
ام تركي بتعجب :شفيها
لمار بعجله : تبي الحمام (تكرمون)

قعدت جنب هند وهي تحط ايدها على كتفها :ها شريتي شي
هند بااحراج:اي
لمار بعبط: ماخلت شي
هند ضحكة: مااقصرتوا انتي ومنال
لمار انخطف لونها وهي تشوف تركي داخل وتولين بحضنه
التفت هند بتوتر
ام تركي وقفت واتجهت له مسرعه
:يووووه ياتركي نومتها ليش تسهر اخر الليل
تركي ابتسم لها : خليها انا بسهر معها
وطلع متجه لجناحه
ام تركي بحنان :مو ناوي تتعشى
تركي :لا
وتركهم خلفه ولمار تنهدت براحه
وهند حط راسها وهي تحس بتعب بعد المشوار الطويل
_

طلع وهو متجهه لجناحه شافها واقفه تراقبه من بعيد
طنش وجودها
ودخل فصخ جزمه تولين وجزمته (وانتو بكرامه)
وحطها على سرير وغطها ونومها معه

_

منال عضت على شفتها بقهر
:ليششش هو عصبي
نزلت شافت لمار تضحك ولا كأنه صار شي
وهند نايمه
منال بقهر : مستفزز
لمار بهدوء : اعتذي له وانتهينا
ام تركي بصراخ : يلا على الطاوله كلكم
ابوتركي طلع من مكتبه وهو مبتسم :الله على الريحه تسلم ايدك
هند تحركت بهدوء
ولمار تخرب شعرها : غسلي وجهك ولحقينا بسرعه
_

ابوتركي يناظرهم :وين تركي
ام تركي بضحكه : نايم مسكين مصيتو جيبه انا اعرفكم بناتي
لمار ومنال يناظرون بعض بصدمه
وهند كاتمه ضحكتها
ابوتركي بهدوء :بكره العصر نكون هناك
لمار بحماسس : متحمس من جدكم كل الناس الي يقربون لنا و جيراننا
ام تركي بهدوء : اي وخوالك بعد
منال نقزت :من جدكك
ابوتركي بهدوء: قاعدين نتعشى اهدوء شوي
هند تمد لمار صحنها : حطي لي سلطه
لمار بعبط : ماطلبتي شي ياست الكل
_

وانتهى يومهم على خير وبكره وراهم عزيمه شكبرها بالمزرعه
كان واقف قدام المرآيا بعد ماأخذ
له شور ولبس غترته وهو ينسفها
ويعدل
سمع طق الباب
تركي بغرور:تفضل
دخلت وهي شايله المبخره باإيدها
ناظرها بهدوء
منال بااحراج : ترا عادي بطلع
تركي ابتسم لها ؛وش تبين
منال من شافته راضي انخبصت :جيت ابخركك قبل نمشي
اقترب منها بخطوات واثق
ووقف
تركي بضحكه : خلي جمره تطيح بثوبي ان مادبست وجهك بالجدار
منال انحرجت: منال انا مو لمار
لمار كانت ماره بغرفة تركي
وبصراخ:ترى سمعتك
تركي بصدمه: شف من وين تطلع ذي
منال تقرب منه وهي تبخره
اشر على صدره
تركي كاتم ضحكته: شمي ترى حطيت عطر
قربت خشمها بتشم لكن بااغتها بقبله على راسها : مشكوره يااحلى منول
منال ابتسمت له :العفو يااخي العزيز



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-07-16, 02:47 AM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-16, 09:51 PM   #43

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


منال ابتسمت له :العفو يااخي العزيز
طلع من جناحه
منال وقفت قدام المرآيا تلعب بغرتها
تنهدت براحه :الحمدلله مو زعلان
قربت تبخر نفسها
فجاءة قلب وجهها احمر وهي تتذكر
ماجد :يوووه مارديت لهم
منال بغرور : مابتكلم الا اذا فتح السالفه مو انا الي ميته على الزواج
منال ضحكت على تفكيرها :مع نفسه بس احبه
_

عند وحده وقفت وهي تمشي
بالكعب مترة البيت كامل
ام تركي بتعجب :لمار شفيك تتمشين روحي لبسي عبايتك
لمار تأخذ نفس :يعني شلووون اأتدرب يمه
ام تركي بضحكه : كيف ؟!.
لمار اشرت على الكعب : على ذا مستحيل اخلي احد يحشني تعبت انا تعبتتت
ام تركي كتمة ضحكتها ؛ الي تشوفينه بس لو زعل عليك ابوك
لمار تطلع الدرج وهي متمسكه فيه :لاتخافين مراعي ضروفي

_

نوف فاتحه فمها على وسعه
؛نوررر تجننين حدددككك
نور بااحراج :نوف جد يعني مو ناقص شي بمكياجي
نوف بعجله :لالالا مرا ناعم بس نوصل عيدي عليه
نور ابتسمت لها :وانتي بعد طالعه قمر
نوف تلعب بشعرها بحيا
:ادري مو شي جديد
ابتعدت عنها نور وهي عاقده حواجبها ؛احلفي عاد
نوف ببرائه :والله
نور وقفت :اي هين خليني اشوف ساره منهبله خامس مره تغير فستانها عشان ام ناصر تمدحها
نوف تحط ايدها على خدها وتناظر المرآيا
:اي ام الحب بتجي لازم تكشخ
نور بضحكه : باقي نشوفك عروس
نوف تطالعها بنص عين : انتي اول
نور ابتسمت بهدوء :ماافكرت
_ .
.
:اااااءءءءه اتعبتني
ناظره بغضب :بسك عاد نوم نوم يزون ترى بتجيب لي مرض انت
يزن يتكي على السياره :انت من جدك كل ذا ليششش
مساعد هز راسه بيأس: ذا مو شي
كلها شناط ملابس وكم اوراق مهمه
يزن حط يده على راسه بفجعه :بتأخذ شغلك معك
مساعد يتنهد :اشياء مهمه وبعدين انت تكشخ عشان لو طلبنا يد البنت لك
يزن يحك خده بحيا
:مو توني صغير
مساعد كاتم ضحكته :لا ابد من قال انك صغير بتشوفها وتنسى كل كلامك
يزن يلعب بااصابع بعبط
:بجيب شنطتي انا وامي
مساعد هز راسه بالقبول وبس شافه اختفى انفجر ضحك

-

:هااا نويف زين ولا اغيره
نايف هز راسه بلا
مها ضربت الطاوله بااإيدها :ياخي عبرني انت حتى مارفعت راسك
نايف رفع نظره لها
:لا بأس
مها بقهر : كلكمم اولاد ياربي محد حاس فيني
الا على دخلت ناصر
الي رما نفسه على الكنبه :افااا من قال ماانحس فيك
مها بسخريه :اي اي واضح
ناصر سحبها من إيدها وقعدها :شفيك انتي
مها بعصبيه :شف الدب اخذ رايه ولايعبرني
نايف قرب منها بيسطرها
وبينهم ناصر الي دفه :سلامات
نايف بعبط : تغلط علي وتبيني اسكت
مها مدت لسانها له : ماتقدر تمد يدك
ناصر تنهد بضيق :انت مو ناوي تعقل ممرض طول بعرض
نايف بهدوء
:وش يعني ممرض ادبس نفسي بمكاني ولااتكلم واقعد نفسيه
ناصر بضحكه :الحين هذا مفهومك للعقل انقلع بس
مها بحيا
:نصور كيف شكلي
ناصر وهو يطالعها :جميل جميل مو نفس الدب الي جنبي
_

عند شخص
كان بقمت الفرح :بس اخذ الموافقه والله ماخليك يامنول وش يفكك مني الحين
_



كان قاعد قدام المسبح يفكر
بسفرته لألمانيا وساهي
مااحس الا بلي تحط ايدها على كتفه
والتفت لها :هلا والله
هند بحيا قعدت بالكرسي المقابل له :لايكون قطعت عليك تفكيرك
تركي ناظر عبايتها الي عليها :ياليتهم يتعلمون منك بس
هند بضحكه
:لمار مو فاضيه وراها تدريبات
وحكت تركي كل شي
وتركي انفجر ضحك على تفكيرها
هند بتسأل :وش في بالمزرعه
تركي رفع نظره لها :مارحتي لها قبل
هند بعجله :الا بس ماكنت اتمشى
تركي ابتسم لها
:ملعب ومسبح واسطبل ومزرعه كامله اشجار وورد حتى في ذره بعد وفي دبابات الي يحبه قلبك موجود
هند بفرح : في دبابات
تركي بضحكه :اي بعد كنت اخذ ربعي ونغير جو فيها
هند بتسأل :اسفه على لقافتي بس لمن طردك عمي رحتها
تركي هز راسه بلا :كنت بشقه
هند :اهاااا
تركي بهدوء : مو ناقصك شي
هند ابتسمت له
: مااقصرتوا انتو معي كل شي موجود
تركي براحه:الحمدلله
ناظر ابوه الي تقدم لهم ؛ اشوفكم سكتوا كنتو تتكلمون فيني
هند بعجله: لا والله ياعمي ماتكلمنا بشي
ابوتركي ابتسم لها :ها بتجين معي
هند بااحراج :الصراحه اي مكان فيه البنات بروح له
ابوتركي بهدوء
:الي يريحك يابنتي
ناظر تركي : وانت وش موقعك
تركي بضحكه :موقعي تطمنت على الوضع وكل الامور
ابوتركي :اي زين
أشر للبودي قادر وتقدم منهم
:جهز الثلاث سيارات الي بيجون معي
هز راسه بالقبول وتركهم
قطع عليه خروج ام تركي وهي ماسكه تولين
بس شافت تركي جاته ركض وهو حطها بحضنه
ابوتركي بقهر :انا اتعب وذا بارده مبرده ياخذ بنتي
ام تركي بضحكه :تغاار منه
تركي يلعبها ويبوسه عينها وخشمها
ابوتركي سحبها منه؛هي ترى مو زوجتك
تركي التفت يناظرهم وهم كاتمين ضحكتهم
تركي تنهد بحزن :ياقلب العنا انتبهو لها بس
وقف تركي وهو يشوف منال ولمار متجهين لهم
قرب لتولين وباس خدها
:توصلون بالسلامه يلا انا وراي مشوار صغير
ابوتركي بهدوء
:انتبه لنفسك
ام تركي بحنان : انتبه في الطريق
قرب من امه وباس ايدها
:انفدا بطون رجلك يالغاليه
وتركهم ومر جنب لمار
لمار بتعجب: بتروح لحالك
تركي هز راسه وتركها
منال تأشر للخدم : انتو روحو اركبو يلا
ابوتركي بهدوء
:يلا تأخرنا
هند وقفت وهي تتبع عمها
سحبتها لمار وقربت منال وهمست لهم
لمار راحت ركض لاابوها
:يبببه مو جايين معك بالسياره
ابوتركي ابتسم لها :الي تشوفينه
_


كان قاعد يعدل شكله بمرآيا السياره
وفجاءة انفتحت الابواب
تركي بملل :انزلوا
منال ببرائه :شف تركونا
هند ترمش :مو مخلينا صح
لمار ساكته
تركي التفت لها وضرب راسها
:دامك سكتي اكيد تخطيطك التعبان
لمار تمثل الصدمه :اننننناااا
تركي التفت وهو يطالع الطريق :شوفي ترى اقدر انزلك مع السايق لكن رحمتك
لمار اعتدلت بجلستها : اي اشوى
_



وقف عند البوابه الكبيره وفتح نافذته
وهو يأشر للحراس
:هااا محمد انتبه للقصر وتبي شي اتصل فيني
محمد ابتسم لها :انتبه لنفسك طال عمرك بنفقدك
تركي ابتسم له : بس اطلع قفل البوابه
والرواتب تتوزع اليوم مو تنسى
محمد هز راسه بالقبول :مو ناسي
_



بعد مرور الوقت
منال بملل:يالله شفيك وين بنروح
تركي بهدوء :شوي قربت من المكان الي ابيه
هند بطفش :قول يلا
لمار حاطه راسها على النافذه :يحب يستهبل
تركي ابتسم بخيث
واخذ لفه على السريع ووقف السياره على المواقف
ولمار ماسكه راسها الي ضرب بالقزاز
بصدمه
هند كاتمه ضحكتها على شكلها
تركي التفت وهو رافع حاجبه : الحين انا استهبل
ونزل
منال انفجرت ضحك : تستاهليييين
لمار بألم : راسي
هند تمسح دموعها :محد قلك تقولين عنه يستهبل
منال ناظرت المحل الي وقفه
:اوووووف
لمار وهند يتحاشرون ويطالعون
لمار بعبط :سامحته نزل يشتري افلام
هند بعجله رفعت فونها واتصلت عليه
تركي : هلا
هند بعجله: جيب فلم رومنسي
تركي بضحكه : طسي بس
وقفل
لمار انفجرت ضحك على هند المبوزه
:ليشش مايجيبه
منال بضحكه :مايححب ذا النوع
قطع عليهم تركي الي دخل ورما الكيس على منال :ذا الي طلع معي ماتبون انا بتابعه
لمار تقدمت وشافت اللافلام
بصراخ : ياللله رعععععبببب
هند ومنال التفتو على بعض : لا عاد
لمار تقدمت له وباسته: ويلومني بحبك كفك بس
تركي ابتسم لها ومد ايده ضربت كفه وهي تشوف باقي الافلام
هند بملل: فيني نوم
ونقزت للورا وانسدحت وتركي انتبه لها وماعلق
هند بعجله: بدون ازعاج
لمار بعبط صارت تغني وتصفر ومنال معها
تركي ساكت
هند بعصبيه : خلونني انام
منال رفعت فونها :خلاص رحمتك
لمار :وأنا
وتركي مو معطيهم اهتمام يسوق

لمار بقهر تلتفت لورا :اووف ذي نايمه
منال بملل: ابي حمام (تكرمون)
تركي : الحين اوقف لك محطه قريبه
لمار تتحلطم :بفهم شغله مالقيتو تبعدونها اكثر من كذا كننا بصحراء
تركي بضحكه: فكره تبين نبعدها اكثر
منال بهدوء : احلى مافي الوضع الجو بارد
تركي وقف السياره :انزلوا يلا وانا بروح البقاله اخذ لي ماي عطشت من حنتكم على راسي
منال بهدوء :اوكي
لمار نزلت معها :اوكيشن
تركي راح البقاله
وماقاوم العصيرات واخذ لهم معه
عند هند صحت تتلفت حولها
مالقت احد
هند بتعجب: وينهم نذلات محد صحاني ياربي
ونزلت وهي تدور على دورة المياه
عند منال ولمار ركبو السياره
لمار بنعاس : منول لاتقوميني الا اذا وصلنا
منال بملل وحاط يدها على خدها : طيب
دخل تركي
:اخذي جبت لكم ماي وعصير
منال حطته عندها وهي تختار
تركي التفت للمار : خيشة نوووم
وحرك مبتعد عن المحطه
_


عند نور لبست عبايتها
وركبت بهدوء : يبه بعيده
الريان ابتسم لها: تقريبا اذا وقفنا نضيع الوقت
نوف حط راسها على كتف نور
:معك قلبا وقالبا بس نروح
ام نور: اي عشان لمار
نوف بعجله : كل شي يهون
ساره ساكته مستحيه من زوج خالتها
_


هند خرجت من دورة المياه بعد مادلها العامل عليها : نذلات ولا يصحوني
فتحت عيونها ع وسعهم ؛وييييننن السياره
تلفتت حولها بخوف: لا ياربي مابي اضيع
اكيد مو مخليني ياربي
حطت ايدها على راسها ودموعها على خدها
:شنطتي بالسياره يارب يفقدووني
ليش انا كذا حظي
اقترب منها عامل وهي تناظر المحطه
فاضيه بلعت ريقها : فيك شي مدام
هند تخفي توترها : لالالا مافي شي روح انت
ناظرها بخبث من فوق لتحت
ودخل على البقاله مسرع
ناظرته وهو يكلم العامل ويطالعها
هند التفت سوت انها مو مهتمه
ودموعها على خدها :ويننك ياتركي

ابتعدت عن المحطه
اخذت نفس :والله ماانتظر تكسي ولا زفت
فصخت كعبها وشالته باايدها
وصارت تركض وهي مبتعده بكل سرعتها ولا فكرت تناظر خلفها
وهي تبكي لحالها : والله ماامشيها لك يالمار وينكم
_

منال بضحكه :يلا عاد ابتسم
تركي يبعد جوالها عن وجهه:تبين اسوي حادث انتي
منال قربت راسها له وهي تصور سلفي : مع المزر اخوي
تركي ابتسم لاشعوري
منال : اي اششوى مابغيت
تركي بضحكه: وخري زين قربنا نوصل
منال مو معه وتصوره بجميع الوضعيات
ونزلتها في الانستقرام
وكتب عليه

ا ( آخوي يآ عزۈتي [ يآضحڪتي ۈبڪآي ]
يآمــن عل? فزعــتي يميـنه فـي يمنـــآي
من لي سۈآڪ آللي عل? أڪتآفه أرتڪي
أنت آلعضيد آللي أشد فيه ظهري
_

في جهة اخرى كانت على فونها
وجاها تنببه ان منال منزله صوره
فتحت على الانستقرام
وهي مبتسمه على الصوره اكثر من الكلام
صورت الشاشه وباسة الجوال
سارة اشرت لها انجنيتي

--
تركي يتمغط وينزل : اخيييييرا وصلنا
منال نزلت تصحي لمار :قومي وصلنا
لمار بنعاس :همممم باقي
منال بملل قرصتها في يدها
ونقزت وهي ماسك يدها :اوريك
منال بعجله : يلا قومي هندوه
لمار رفعت راسها ؛ هننن اءءءء
والتفت لمنال بصدمه :وينهاااا
منال ركبت وناظرت المرتبه الي ورا :لمار مو وقت مقالب
لمار بخوف تهزها:والله ماامزح هي كانت نايمه وراااا
منال نزلت ركض لتركي الي كان يتمشى قريب منهم
صرخت :ترككككي
التفت لها بتعجب :نعم
مسكت ذراعه وهي تأخذ نفس : هند مو في السياره
تركي بملل : تلقينه من مقالب اختك
منال بخوف : لا والله مو مقلب شنطتها بس فيه
تركي راح ركض للمار الي كانت تبكي
ويهزها بعنف : وينها تكلمممي
لماربشهاق :من بعد المحطه وانا نايممه والله ماادري
منال بخوف:تتوقعون نزلت وماحسينا فيها
تركي بعجله ركب سيارته :اسمعوني انا بروح المحططه واذا سألوا عنا قولي يتمشون بالمزرعه
منال هزت بنعم:تكفى طمننا
تركي مااسمعهم وهو اخذ رويس سريع وطلع يدورها قبل تغيب الشمس
_


عند هند رافعه عبايتها شوي عشان ماتبان رجولها مراا ومستمره بالركض وتحس بحر عكس الجو حولها
هند تبكي وهي تشوف الناس يحسبونها مجنونه
فجاءة وقفت سياره جنبها
من الخوف مافكرت تلتفت عطتها ٢٠٠ وهي تركض وهو يتبعها بسيارته
اما هو كان يصارخ
: وقفي والله ماسوي لك شي
تعااالي وين بتروحين الدنيا بتصير ليل
هند بصراخ : مو شششغلك
تعبت وهي تلهث مو قادره تتنفس
طاحت على رجولها
اما هو تنهد :مابغيتي
نزل وقعد مقابل لها : اخيرا
هند تطالعه بخوف :وخر والله لقتلك ولا اتردد مجنونه اسويها
تربع ورفع حاجبه: بذا
واشر على كعبها
هند بتوتر :اي يلا ابعد
وقفت وهو مستمر يلحقها برجوله : امشي معي
هند بعناد :قلت ابعد لاتعصبني
اما هو تنهد بطفش : عطيتك وجهه
هند طنشته مااحست الا وهي طايره
بالهواء
شالها غصب عنها
هند تضربه على راسه : نزلننننني والله بالكعب
ناظرت فيسه بصدمه وكأنها شايفته قبل
ناظر عيونها :شفيك سكتي
هند هجدت ؛ممكن تنزلني عندي رجول
نزلها بعد مااشفها سكتت بتفكير
:شايفك قبل
هند بهدوء :ممكن جوالك بتصل ياأهلي
سعد ابتسم لها: اول تركبين السياره عاجبك وضعنا كذا
ركب وهي دخلت بهدوء
اخذ جواله بيعطيها شاف مكالمه فائته
بهدوء ؛ معليش ممكن شوي خويي اتصل فيني
هند :اوكي
اتصل فيه :هلا :نعمممم شتبي
:تروك شفيك معصب
تركي بعصبيه :ياخي مو معصب بس مو وقتك ياسعد مرا
سعد بضحكه: لا شكلها واصله معك بس كنت بسألك ضيعت طريق المزرعه
تركي بملل: خلاص اكلمك بعدين
هند كانت تسمعه وهو يقول تركي ومزرعه
وسحبت الجوال ودموعها بعينها
:ترككككي وينكم ليش سحبتو علي
تركي رفع الجوال يناظره
ورد حطه باإذنه :هند
هند بعصبيه:لا خيالها ليش ماحسيتوا فيني
تركي تنهد براحه :الحمدلله انك مااضعتي
منا اعطيني سعد
هند تكتفت ورمت الجوال بحضن سعد الي منصدم بداخله : اخت تركي ذي
هند بغضب : رد عليه يوصف لك
سعد اخذ جواله :اي هلا
تركي بهدوء: فيها شي الحين وين لقيتها
سعد بضحكه: اتمنى ماتشوف الي شفته
هند التفت له وهي رافعه حاجبها
تركي ببرود : خلها معك انا جايكم الحين
سعد قفل منه وحط الجوال جنبه
ورافع ايده وحطها ورا راسه
:اذا جا تروك صحيني
هند بتريقه: اوامر ثانيه
سعد ابتسم وغمض عيونه:لا بس كذا
هند طنشته وهي تناظر الخط الي كانت تركض فيه
مر الوقت
ومااحس الا بتركي يضرب قزاز النافذه
وهند من شافته نزلت وتجهه لسيارته بدون ماتردد عليه
تركي بتعجب : نمت
سعد ابتسم له: لا غفيت
تركي بضحكه: شفيها منفسه
سعد يطالع بنص عين : بعد كل الركض الي ركضته وانت ناسي اختك خبل
تركي يلعب بشعره :اولا مو اختي بمقام الاخت بنت عمي ثانيا من المحطه لهنا تركض
سعد كاتم ضحكته : والله كانت تركض كانها مجنونه
وتركي ميت ضحك : خلني اروح لها وانت الحقني
ركب السياره وشافها متكتفه
:شفيك حصل خير
هند بقهر : وين الخيير وانتم ناسي
تركي بضحكه :جد هندوه ركضتي كل ذي المسافه
هند بااحراج تطالع سياره سعد الي تتبعهم :اي
تركي ضرب راسها : عاد لاتزعلين مااحسينا نحسبك بسابع نومه ولمار قطعت نفسها صياح مسكينه
هند التفت له بترد : هههههه وين غترتك وعقالك
تركي يطالعها بنص عين : وش تبيني اجيك ركض وانا طاق الكشخه انخبصت
هند بعبط :اي من الحب الي مقطعتك
تركي ناظرها ببرود وصد
_

عند سعد ميت ضحك وهو يتذكرها شلون تركض وبعد تهدد وهي في وضع مايسمح لها تتكلم
_

عند تركي وقف سيارته
وهند نزلت بهدوء مااحست الا بلي تسحبها بحضنها وتبكي : هندددوه يازفت وينك
هند تمثل الزعل : ابد رحت اتمشى
منال حضنتهم : لا عاد تطلعين بدوننا
هند انفجرت بكى
: والله خففت اضيع شوفوا شكلي اخترب
لمار شالت الطرحه عن وجهها : شوووفي
هند انفجرت ضحك
وهي تشوف الكحل سايح من دموعها
منال بعجله : يلا بس ترى نور تقول انهم على وصول وانتو بذا الشكل
لمار اخذت هند لداخل ركض
وكل وحده تعدل مكياج الثانيه وشعرها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-07-16, 09:52 PM   #44

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بطرف اخر : انت دايم اوقاتك زينه
سعد انحرج : والله ماكنت بوقف قلت مجنونه شي
تركي بضحكه : الحمدلله عدت على خير
سعد بتردد؛ هي بنت عمك عبدالله
تركي بهدوء : الله يرحمه مافي غيره
سعد حط يده على كتف تركي : الله يرحمه هي يتيمه حطو بالكم عليها
تركي ابتسم له : توصينا على بنتنا
تركي ناظر ساعته ووقف فجاءة
سعد بتعجب : شفيك
تركي بضحكه : يرضيك اطلع للناس بذا المنظر خلني اتعدل ثم اجيك
وترك سعد خلفه
_

طلع متجهه لغرفته
دخل شاف التجهيزات الي سواها للعيال عشان اذا ناموا معه
ناظر بالمخدات والبطانيات المرتبه
حط غترته بالسرير وهو يفتح الدولاب
:وين وين
اخذ غتره نظيفه ومكويه
وقف قدام المرآيا : ياملحك ياتركي
قعد يعدل الغتره وينسفها وهو يتعطر
وطالع نفسه برضى
طلع جواله
واتصل بشخص : هلا صالح شلونه الحب
صالح بضحكه : والله ياطويل العمر كأنك حاس أنك موجود
تركي بهدوء: جهزه لأني بمر عليك بس بمو الحين
صالح : حياك
قفل منه وهو يتمشى ويطالع البوابه الي انفتحت
ابتسم لاشعوري وهو يشوف الي داخل
اشر للحراس يبتعدون عن طريقه
اقترب منه بهيبته ونزل يصافحه
: هلا شلونك ياتركي اخبارك الحمدلله على السلامه
تركي بثقل : الله يسلمك ياغالي مانشكي من باس منورينا تفضل
الريان ابتسم له : زاد فضلك بس الاهل
تركي بهدوء : عطني المفتاح
تركي اشر للحارس الي اقترب منه : خذ السياره وقفها بالباركنق
تركي التفت له : اذا ماعليك امر قولهم يدخلون الوالده تنتظرهم
الريان : يلا ياام نور انزلوا للحريم
اما تركي حس ان فيه احد يتابع تحركاته ولا التفت
نزلت بهدوء خلف امها واختها
تركي اشر له على المقلط الكبير
: حياك ياعم
تقدم عنده الريان ورفع نظره وشافها واقفه تناظره ابتسم لها انتبهت عليه وراحت تتبع امها

_

عند الحريم
لمار بضحكه :خلوكم جنبي وانا بالنص عشان لااطيح
هند تدقها بهمس : خلاص وصلوا
نور من شافت منال راحت لها ركض وهي تحضنها : وحشتيننننني
منال : وانتتي اكثثر
نوف تمسك لمار الي بغت تطيح :هلا بالزين
لمار بعبط : خشمك خشمك
هند تسلم على ام نور وترفس لمار الي بغت تطيح
لمار تقدمت بهدوء : هلا خاله كيفك
ام نور وهي تمسح على شعرها : الحمدلله
غمزت لها : حصني نفسك
لمار وجهها قلب الوان والبنات ضحكوا عليها
ام نور راحت مع ام تركي تقهويها
نوف بعجله ؛ يلاااا وين غرفتنا بعدل المكياج
لمار تمسك يدها : بسسرعه اختاري الفراش الي يناسبك
ركضوا والبنات خلفهم يتسابقون
هند رمت نفسها على السرير : ذا حقي
لمار : تخسين وتهبييين سريري ذا
ساره تسحب فراشها وتنسدح : اذا وصلوا الجماعه قوموني
منال تشد الفراش : الجماعه ام ناصر ترى توها متصله
ساره نقزت بفجعه قعدت على التسريحه وصرخت فيهم : بسسسرعه تعالوا ضبطوني
اتجههوا لها والي تعدل شعرها والي المكياج والي الروج
ولعبوا فيها لمن تعدلت
وبدأ المعازيم يتكاثرون حتى امتلى
المقلط بالرجال
والحريم نفس الحال والكل قاعد يباشر
عند الرجال اخر ازعاج
ابو ماجد يصافح ابو تركي : هلا فيك ياعبد العزيز سلامت ولدك الف لابأس
ابوتركي : الله يسلمكم وماقصرتوا الله يجزاك خير
عند تركي كان يصب لهم القهوة
وماجد يوزع معه التمر
بهمس : ها تروك وش صار على موضوعي
تركي والابتسامه شاقه وجهه وهو يهمس
: قسم لو ماتوخر لا مردغك
ماجد كاتم ضحكته : يعني المردغه علامة الرضى
تركي بضحكه: تبيني احرق الرجال انت
مساعد تقدم لتركي واخذ الدله : شكلها وراثه فيكم
تركي همس بااذنه : فيك خير قولها قدامها

تركه ومساعد صار يباشر بالناس
وتركي مايتحرك خطوه الا كل شوي واحد يصافحه ولا مرقمه لشغله
ناصر قرب منه وسحبه : تعال انت عايش جو انك شخصيه مهمه
تركي بغرور ؛ مو عايش جو انا شخصيه مهمه
ناصر بهدوء: ماعلي منك ابي اقابل حرمتي
تركي همس له : وقتك يالثور
دفه وناصر منقهر منه

عند الحريم
ام ماجد بهدوء : الا وينها بنتك منال خليني اشوفها اسلم عليها
ام تركي ابتسمت لها : سلمت عليك بس شكلك ماعرفتيها
ام ماجد ابتسمت : ممكن
ام تركي فهمت عليها واشرت لمنال الي جاتها
منال باإيدها صينة الحلى : هلا يمه بغيتي شي
ام تركي غمزت لها : بااشري خالتك ام ماجد
منال وجهها انصبغ وفهت : اي طيب
التفت وهي تمد لها وتناظر بوجهها
منال بداخله : شفيني خبله مالاحظ تشبه له في ملامحه وحاده يبوي شكلها ماتلعب مره
ام ناصر تضحك على تعليقات مها في ساره : خلاص يابنت
مها بخبث : بتقعدين مع خالتك
ساره قرصتها : ممكن
مها : احح عرفت الرد
لمار كانت ماسك تولين وقاعده مع بنات خالتها والشعب كامل وتسولف هي ونوف

هند بحزن وهي تشوف كل وحده مع امها واهلها ومبسوطه شالة نفسها وطلعت
اما نور كانت تساعد منال ونظرات ام تركي عليها
ام يزن قاعده مع ام تركي وام نور ؛ الا اقولك ياام تركي ككم بناتك
ام تركي ابتسمت تأشر عليهم وحده وحده : شوفي الكبير منال والوسط لمار واخر العنقود تولين
ام يزن فرحت وهي تشوف لمار كيف بشوشه وتدخل القلب بسرعه



-


عند الرجال
ناصر بحزن: والله فقدتك وفقدت الهبقات اكثر منك
سعد : ادري فيك متى تعرس
ناصر بهدوء : خلاص ماابقى شي
سعد ابتسم : وتحقق حلمك قولي بس تنصحني
ناصر بعجله: انصحك وبقوووه خلك من تروك لاييخربك تزوج بس
سعد ميت ضحك على خباله
وهو يشوفهم شلون يهرجون
ماجد قاعد جنب ابوتركي : عمي
ابوتركي بهدوء: هلا
ماجد بتوتر : تركي ماقالك شي
ابوتركي بهدوء : مثل وش
ماجد يطالع ابوه الي يخزه : اني ابي منال على سنة الله ورسوله
ابوتركي ابتسم له: زين مااخذت الرد منها
ماجد بقهر : اها يلا نصبر

تركي جاهم وقعد جنب ماجد
الي خزه بنظرته
تركي بهمس : شفيه الحلو زعلان
ماجد بقهر : كم لي مكلمك على ذا الموضوع
تركي بهدوء: ماقلت لها الا قبل يومين
ماجد بصدمه : شف
تركي ربت على كتفه بضحكه : مبدأي موافق انا
ماجد دف ايده: ليش بتزوجك انت
تركي بضحكه: احصل لك بس لكن مايصير خاطرك الا طيب في ذي اليومين ارد منك
ماجد هز راسه بهدوء
_

كانت ضمه رجولها لحضنها وقاعده تبكي وتشاهقق : لييشش انا حظي كذا لاام صاحيه ولا اب واخ فقدتهم كلهم في لحظه وحده ليشش ياربي
كان شعرها متناثر عليها وبكاها قطع قلبه
فصل من جواله وقعد يراقبها من خلف الشجر
كانت مستنده على الشجره
وقفت وهي تمسح دموعها بمنديل بدقه :ياربي مابي يخترب شي ولا تقتلني لمار
رفعت جوالها وحطت على الكاميرا الاماميه
: كأني جنيه لاحووول والله بتشنقني
لاحظت شخص واقف بين الشجر
يطالعها شهقت بخوف :يممممه جني
وكانت بكعها تو تتحرك غرز بالعشب وطاحت على وجهها.
هو من سمع شهقتها اقترب منها مسرع وخايف عليها
رفعها باايده كالطفله وهي ترجف بخوف : خلاص بروح اتركني
: في شي يألمك
هند هزت راسها بلا
ابتسم لها : اشوف الركض اخذتيه عاده
هند بقهر تنفض فستانها: مو شغلك
سعد ابتسم : الحين احلى
هند انحرجت ناظرت نفسها ونست ان ماعليها عبايه
حطت ايدها في فمها تمنع شهقتها
وسعد مبتسم ومتكتف : انتبهي لنفسك وتراك مع اهلك مو ناس اغراب
التفت عنها وهي مااصدقت خبر
وحطت رجلها

_

عند مساعد
اقترب للريان وهمس له بااذنه
: عمي يلا قوله
الريان بهدوء خايف ابو تركي يرفضه
:اصبر ياولدي قدامنا يومين بنقعد معهم ونأخذ رحتنا مانبي نحرجهم شف المجلس كله رجال
مساعد هز راسه : الي تشوفه
شاف يزن مع ناصر وسعد الي جلس توه
وكأنه تذكر شي
راح قعد جنبي تركي
: قرب اقولك
تركي يسمع كلامه وهو كاتم ضحكته : ان شاء الله
مساعد رجع قعد جنب الريان وكل سوالفهم عن الشركات
واحد يقرب لهم مغرور علي
علي: الا يقولون يااخ تركي متعاقد مع شركات اجنبيه صحيح الخبر
تركي بغرور : اي صحيح ومو اي شركه
شركات عالميه ومنها (......)
الرجال توسعت عيونهم بصدمه
تركي بداخله : مسوي انك بتحرجني يالوصخ
تركي اشر على ناصر : وكل شي تم تحت اشراف هذا الرجل
ناصر انحرج من تركي
ابو ناصر ابتسم لولده وهو يشوف ابو ساره شلون مفتخر فيه
علي : يعني مو شغلك
تركي بثقه : انا مو محتاج شركات اجنبيه ترفع من قدري يااخ علي
ناصر يهمس ليزن وسعد : امسكوني لااكفخه
يزن بحماس : نفسي اطلع نفس تركي
سعد بهدوء : خلك منهم
قطع عليهم دخول جاسم : السلام عليكم يارجال
الكل : وعليكم السلام
توجهه جاسم لتركي وصافحه :ماشتقت لي
تركي وهو يطالع علي بغرور

:اي اكيد مشتاق لك والأخبار المهمه الي معك
جاسم متعجب اي اخبار التفت شاف
علي : اي تقصد الشركه الي خبرك
تركي ابتسم له: اي
ناصر كاتم ضحكته : شف جسوم داخل عرض
سعد بضحكه : دخل بطريقه غير مباشره وانت من بدأيتها بتسطره
دخل الحارس واتجهه لتركي
الي ابتسم برضى

والتفت على الحاضرين
: حياكم الله يارجال انا ادري ان قدركم اغلى واعلى من كذا وحياكم تفضلوا العشاء جاهز
اتجههو كلهم للخارج للعشاء الي مسوينه بالحوش وصحون فيها رز موزعه بالتساوي والخاروف الي معلق يشوونه وكان الجو بارد والاشجار من حولهم معطيتهم على جوهم
يزن بتثاؤب : جاني النوم
مساعد ضربه على كتفه : اثقل قدام عمك ونسيبك
يزن كح : اي صح
سعد كان ساكت طول الوقت
ناصر يشد على ذراع ماجد: ماتقول لي
ماجد بقهر : ياخي مارد مني وش اقول
ناصر بهدوء:انقلع احسب انتهى كل شي
ماجد ابتسم له: جنني ذا الادمي شف واقف مع الرجال يبي يخنقه
ناصر قعد بالارض : تعال بس
ماجد جلس ومعهم سعد ومساعد ويزن بصحن
عند تركي
علي بقهر : أنت تقصد شي
تركي بسخريه: افا محشوم من قال بس شكلك تدور النغزات ترى ماهيب علمونا الرجال تصير بس بين الحريم
علي شد على قبضته وهو معصب ويدري تركي لو حطه براسه بيخليه مايسوى شي
دفه من صدره بكل قوته وابعد عن طريقه

جاسم من شافه اقترب لتركي الي عاقد حواجبه بألم ومتكي على الجدار
جاسم بخوف: فييك شي
تركي بهدوء : خذني لداخل بسرعه قبل ناصر يلاحظ
دخل تركي وايده على صدره وجلسه
وجاسم بغضب : ان مااكسرت ايده
تركي يتنفس ببطئ : اذا رحت له ماتلوم الا نفسك
جاسم بحزن : بس
تركي غمض عيونه : برتاح شوي كلها شهر ونص وانا هناك تطمن
جاسم جلس جنبه وهو ضاغط على قبضته : الحيوان
تركي بهمس : روح تعشى شوي والحقك
جاسم بااصرار : لا بقعد معك
تركي ابتسم له ووقف : مشينا
جاسم بتعجب : مسرع ارتحت
تركي تركهه متوجهه لخارج المقلط
التفت شفهم كلهم قاعدين باامكانهم وعلي ولا كأنه دار بينهم نقاش
شاف ناصر يأشر له ابتسم له وراح قعد
جنبه : احبك
ناصر بسخريه : الحين بعد مااعرست جاي تقولها خلاص راحت عليك
تركي بضحكه : استغفرالله قلبنا شواذ كمل بس
مساعد ابتسم : لاتنسى الي قلنا عليه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-07-16, 09:53 PM   #45

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مساعد ابتسم : لاتنسى الي قلنا عليه

_


عند البنات
لمار بهدوء : شوفوا اذا طلينا من هنا نشوف الرجال كلهم
البنات : بالله حمااس /يعني بنشوف مزز/ اي تركي فيه / اما عاد
هند تناظر بهدوء وهي تدور عليه بعينها شافته يأكل بهدوء
لمار كانت معها بنت خالها طيف ونوف
لمار تناظرهم وهي مبتسمه
نوف بفرحه : مساعد وصل
لمار التفت لهم وطاحت عينها عليه : اسمك مساعد
طيف بحماس : ذاك ويازينه يهبل
لمار عصبت: يلا ننزل عطيتكم وجهه
طيف بقهر : لمور بشوف المزز ذاك
لمار تنزلها: امشي معي خلاص
نوف استغربت عصبيتها :شفيك
لمار توترت من نظراتها : خبله صوتها عالي
نوف بشك : اهااا
منال كانت مع نور و ساره وكم بنت من عايلتهم
سعاد بفرح : تررركي ياملحه شوفيه مبتسم
نور ماكانت معطيتهم وجهه تطالع تركي وبس
ساره تسحب هند: شوفي هذا خطيبي
هند بحماس : هذا كم مره شفته عندنا
ساره التفت لها : هذا خوي تركي الروح بالروح
سعاد تمسك كف منول الي تطالع ماجد وهو يضرب تركي من ذراعه : هااا
سعاد بعبط: تكفييين ضبطيني مع تروك
منال بفجعه: انهبلتي
سعاد بفرح: احد يشوف ذا الزين ومااينهبل
منال بضحكه: لو القتل حلال بس
ناظرت نور الي عاقده حواجبها بطفش
وقربت لها : شفيه الحلو زعلان
نور ابتسمت لها: مافيني شي بس برد بدخل
منال غمزت لها: ترى لك ثلاث ايام وهي خمس دقايق
تركتها و نزلت تتعشى مع الحريم
نور بعد مافهمت الدقه انحرجت ونزلت وهي تتوعدها
_

تركي بضحكه : انا مبسوط من وضعي لاحد يتدخل بس
سعد يناظر جاسم الي باين عليه الضيقه
وكلهم التفتو له
جاسم بتوتر : بسم الله شفيكم
ناصر يطالع تركي الي ساهي : شفيك جسوم
جاسم تورط : ابد افكر بالمدام
ضحكوا عليه
تركي ابتسم وقرب همس له: صرت مدام اجل
جاسم انحرج:؛اسف بس هذا الي طلع معي
ماجد :شفييييكم تتهامسون
يزن بقهر: لايتناجى اثنان دون ثالثهما
تركي بضحكه : الحين كلكم الدرزن ثالثهما
ناصر ابتسم له: مششي
_

بعد مرور الوقت
رما نفسه على الارض وناصر حاط راسه على رجله : الحمدلله
ناصر يتثاؤب : بنااام
ماجد رفع ذراعه : انا ودي امشي شوي مكثر
يزن يتلثم بشماغه : لايكثر عندكم سوالف برا
عند مساعد
كان مع الشياب
ابوتركي والريان
مساعد ابتسم له : وهاذني اطلب يد بنتكم واتمنى ماتردني
ابوتركي يطالع الريان وابتسم
: وين بنحصل احسن منك بس الراي الاول والاخير للبنت
مساعد بهدوء : على عيني وراسي وانا انتظر ردكم
ابوتركي ؛ ان شاء الله ماطول عليك
مساعد طلع بفرح وهو يناقز : يسسسس
_

عند ماجد طلع
يتمششى على حدود المزرعه وهو حافظ
طريقها وكل شي فيها
شافها ظل وحده قاعده تتمشى وباين انها تكلم بجوالها
اقترب بهدوء وهو يسمع صوتها الي ميزه علطول
سحب جوالها منها بعجله وقفله
التفت بغضب : لمأءءء
عقدت حواجبها بخوف : نعممم
ماجد اقترب لها : ليش موافقتي
منال تخصرت وهي تلم عبايتها : من حقي افكر
ماجد رفع حاجبه ومد لها جوالها
سحبته بسرعه
ماجد شدها حضنه وباس راسها : اعرف انك بتوافقين وادخلي لاتبردين
منال انحرجت ووجهها انصبغ
تركها لحالها واقفه مصدومه من حركته


-


كان يمسح على عيونه بتعب :وش يبي فيني ارحموني بنام
مساعد طقه في راسه
؛يزون بسك عاد جايين نستانس
ناصر يلعب بشعره وهو يطقطق
:استاذنكم شوي
سعد كاتم ضحكته
:معزم علي اقعد وتروح وتتركني
ماجد متمدد على الكرسي :خلك منه انا اعتب على الي مصحينا وانحاش
ناصر بهدوء: انا بروح ادوره
وتركهم
_

ساره انحرجت وطقتها من راسها :نوورر خلاص والله ماقول لك
نور بخبث : ترى ادخل اصحي اميمتي
ساره بترجي : اردها لك بس مو الحين
نور بعجله: يلا روحي قبل اغير رأيي
ساره تركتها مبتعده عنها
نور تكتفت : خليني بس اتمشى شوي
_


اقترب منه وهو يلعب بشعره
ويمسح عليه
:اشتقت لك يابعد قلبي انت
عساهم مهتمين فيك
مسك كتفه بضحكه :طال عمرك مااقصرنا بشي برق بعيوننا
تركي ابتسم له :كله ولا برق ابي له معامله خاصه
صالح : كل يوم نغير اكله وشربه ونحممه بعد
تركي يمسح على شعره :اي حط بالك عليه تراه من الخيول الاصيله ياصالح
صالح : واضح من سرعته وقوته
تركي ناظر السرج المعلق : بكره بأخذه نتمشى ابي ملابسي جاهزه
صالح:ان شاء الله
تركي ربت على كتفه: تصبح على خير
_

طلع متوجهه للجلسه الخارجيه مع خوياه
لمح ظل شخص عند مشتل الورد
اقترب لها
تركي بهمس ؛ هي منوول
لاحظ رجفتها
تركي بهدوء: خبله ناظريني
بتوتر تعدل لثمتها وهي معطيته ظهرها؛اءءءء انا مو منال
تركي بعجله: اسف
التفت له وناظرها بصدمه اخر من توقعه يشوفه
نور تبعد نظرها عنه : شلونك الحين
تركي ابتسم لها: بخير وصحه
نور تطالع الورد الابيض على يسارها
لاحظ نظرتها
تركي تركها وتوجهه له ؛ انتي مرتاحه في بيتكم
نور بااستغراب: اي اكيد
مد ايده وتو بيقطف ورد سحب كفه بسرعه: احووه
نور اقتربت ونحنت له ومسك كفه بين ايدها : انت ماتشوف الشوك
تركي انحرج وهو يلعب بشعره : نسيت
نور هزت راسها بيأس : انتبه لنفسك
ناظرت لكفه الكبير بنسبه لكفوفها
ويطالعها وهي تسحب الشوك
بااظافرها الي مزينتها بالمناكير واصابعها النحيل
نور بهمس: طلعتها ولاتتهور مره ثانيه
تركي ساكت ولا علق
مد يده بيأخذ الورد
نور بعجله: شفيكك انتبه اقول
ودخل يده بهدوء يتجنب الشوك
وقطفها وطلع مفتاحه من جيبه
وبدأ يحك ساق الورد ويبعد الشوك
تركي ابتسم لها : انتبهي لنفسك
وحط الورده في حضنها
ماتدري ليش تجمعت الدموع
تركي ناظر بعيونها
ووقف حط ايده على راسها : بس يانور الحين ليش الدموع ذي كلها ورده
نور شهقت وهي تحس لاسمها طعم غير
: انا تعني لي كثير
تركي شال يده عنها : لاتقعدين لحالك في الليل موب زين
ومسك كفوفها ووقفها معه
نور بعجله: وين
تركي التفت لها: اردك لداخل مابيك تضيعين
نور سحبت يدها وهي حاضنه الورده بين ايدينها : بسس
ناظرها بستغراب :بس وش
نور بااحراج: انتظر بنت خالتي
تركي كاتم ضحكته
:زوجة ناصر
نور بضحكه هزت راسها باإي
تركي قرب فيسه لفيسها
وتراجعت للخلف
بخبث: شرأيك نخرب عليهم
نور بحماس : يلااا
تركي بتفكير : وين ممكن يكونون
نور بعجله مسكته مع ذراعه : انا اعرف
تركي بضحكه : يلا نفجرهم

_

عند مساعد
كان متمدد ورافع نظره للسماء
وشاف الي نايمين حوله في ذا البرد
:ماشاء الله وش كبرها مزرعتهم
وين الدلخ يقول امشيكم وسحب علينا
التفت حوله
وكأنه ناظر تركي وهو يركض وفي وحده تسحبه خلفها
ابتسم ؛ اكيد الخبله لمار
وقف بسرعه وهو يتبعهم
_


تركي حاس في احد يتبعهم
التفت بهدوء
مالقى احد
نور بهمس : شوف
ناظر ناصر الي طايح غزل فيها وهي تلعب في بااصبعها وكانت متكيه على الجدار وهو
قبالها
نور ضربته على كتفه : لاتتدقق حيل البنت
مو متغطيه
تركي بضحكه همس: طيب اعصابك

نور بداخلها : اووف منك تضحك ولا كأنه في وحده تحبك
_

عند مساعد
قبل يلتفت تركي اختباء بين الشجر
وصاير يناظرهم من بعيد
مساعد بتفكير : شفيهم وقفو
اقترب بهدوء وهو يطالعهم مو منتبه
للشي الي متمدد بالأرض
وينتظر اللحظه المناسبه
_

ناصر ابتسم لها: شفيه وجهك قلب الوان
ساره انحرجت: يعني مابقي كلمه الا قلتها تبيني اضحك ترى طولت والله خالتي بتزعل
ناصر بخبث ؛ بس هي ماتدري
ساره تسحبت بهدوء
ناصر شدها له واشر على خده
: هنا بس وامشيك
ساره انحرجت: باقي ماتزوجنا
ناصر ابتسم بخبث : بس انا زوجك في العقد
ساره ببرائه: اي بس لازم زواج
ناصر يمثل الزعل : وش قلت بس بوسه
ساره بتوتر : اءءء مادري
ناصر كاتم ضحكته : هين ياسوير
طالعته بفجعه : احد يقول لزوجته سوير

_

تركي مسك كف نور
وقرب لإذنها : شوفي فوقهم
نور رفعت راسها : اي شباك
تركي بخبث ؛ ندخل داخل هذا مخزن كبير خاص باإشياء الخيل بنلقى سطل امشي نعبيه مويا قبل يمشون
نور بعجله : يلااا وش تنتظر
واخذها معه واتجهووه بهدوء قبل يلاحظهم ناصر

_

عند البنات
هند حاط راسها على رجول منال الي تطالع tv
نوف ومها كانوا يلعبون اونو
نوف بملل : الحين وين طارت اختك
منال بهدوء : ماادري عنها
هند بنعاس : خلوننا ننام بكره من الصباح نطلع نتمشى
مها وقفت ورمت نفسها على الفراش
: كأني انتظر احد يقول لي
نوف راحت غرفة التبديل
لبست بجامه موف ناعمه وتمددت جنبها
منال بضحكه
: ساره ليلتها حمراء
نوف بنعاس : مع نفسها


-


فتح الباب بهدوء
وهي خلفه متمسكه بقميصه
:ياويلك يطلع فيه حشرات
تركي بهمس : قلت لهم يرشون على الزرع والمكان مابيطلع شي
نور هزت راسها
سبقها وصعد للدور الثاني بسلم
فتح النافذه بهدوء
صعدت بهدوء وهي تهمس
: كويسس
تركي قرب لها: اصعدي انتي الحين انا بنزل اجيب السطل
_

ناصر متكتف : مو متحرك الا معطيتني بوسة ترضيني
ساره بملل : خلاص تعبتني معك بروح انام
ناصر بعناد : مافيه
_

عند مساعد
ناظر بصدمه بهمس : اوووف طلعت مو سهل يانصور
تحرك بيقرب اكثر بيشوف وين اختفى تركي
فجاءة اختل توازنه وطاح وهو يسمع شهقه جنبه انتبه على الي كانت متمدده
حط ايده في فمها
مساعد بخوف بهمس: اششش خلاص
حطت يدها على راسه ونزلته بسرعه
وختفوا بين الاشجار
مساعد شال ايده : اسف والله مانتبهت لك
تنهد بتعب : اشوف عجبك تراقب الناس بين الشجر
مساعد ابتسم لها ؛ على اساس انك طالعه منها
لمار ناظرت الكام باإيدها : هوا يعنني مو شي بس اوثق الحدث
مساعد ناظر شكلهم كأنهم جواسيس كتم ضحكته : انا لحقت تركي احسبك معه
لمار بهدوء ترفع الكام : لا ذيك نور موب انا
مساعد نزل الكام
وهمس باإذنها : ترى ناصر قاعد يتلفت
لمار تطالعه بخبث : تصدق صدت اثنين مو واحد
مساعد دقها براسها : شوفي صوري الحين لازم تصورين
ناظرت محل مايأشر
لمار تعدل الزوم : شف هذا تركي مااسكه
مساعد ابتسم لها : اي
لمار ابتسمت لها : بسامحك على رجلي الي رفستها
مساعد غمز لها : وافقي
لمار وجهها حمر طنشته وهي تصور
_
عند تركي : اسمعي انزلي تحت ابيك تشوفين كل شي
نور بضحكه ؛ طيب انتبه من ناصر
تركي ابتسم لها: ماعليك
نزلت بسرعه قبل تركي يرشهم بالماي
_

عند ناصر حاط ايدينه عن الجدار وحاجزها
ومعطيها خده
ساره بهدوء : طيب اخر مره اطاوعك وجيك زين
ناصر بضحكه: اي كان من اول
فجاءءءه شهقو اثنين وساره تعلقت بحضنننه وهي ترجف
ناصر ضمها له حيل : اعوذ باللله
ساره ببكى : ناصر بءءءبرررد وش ذا
ناصر ناظر اشكالهم شلون مبللين
رفع نظره لفوق
شاف تركي الي يرسل له بوسه
ناصر شافها ترجف حط وجهها بين كفوفه : اعووذ بالله شفيه وجهك ساره انتي
ساره ضربته على صدره والكحل سال على خدها : شف تفششلت كله منك انت السبب
ناصر بضحكه باس خدها : ان مااخذت حقك
_

عند لمار نزلت الكام
وهي حاط راسها بالعشب وتبكي من الضحك : مقدر مقدر
مساعد وقف ورفعها وهو ميت ضحك
: عقبالنا
لمار رفعت كامها وابتعدت عنه وهي تمسح دموعها
:لاتعيدها
مساعد ابتسم لها
: ليش ترى كلمت ابوك
لمار بصدمه: من جدك
مساعد هز راسه باإي
لمار استحت منه ونزلت راسها
: بسوي اني ماسمعت شي
مساعد سحب الكام :اشوف
لمار سحبت من ايده وهي تركض
وبصراخ: الحقققق هووووشششه
مساعد ركض وتعدها؛ لقافه
لمار بقهر تركض وراه: مسساعد وقف
مساعد راح لتركي وناصر الي يتهاوشون
وناصر فوق تركي ويلكمه
تركي ميت ضحك
مساعد يسحب ناصر : خلااص اهدى
ناصر يمثل العصبيه وهو يناظر ساره الي تبكي ونور حضنتها ولا كأنها معه
:شلوون اهدى
تركي وقف وهو متجهه له
:انت بمزرعتي تنسى خرابيطك سمعت
ناصر اقترب من تركي الي لكمه
وطاح ضرب فيه
وهمس بااذن تركي : حضنتني
تركي بعبط : شفقت عليك ساعه تبي بوسه
ناصر وقف وتركي يرفعه
وبصوت مسموع : كان احلى حضن غير مقصود
ساره رفعت نظرها لهم بحقد
لمار كانت واقفه من بعيد وحاطه ايدها على راسها بصدمه : يبوووي
مساعد يهمس لها : بس
تركي اقترب لها : من وين طلعتي
لمار بفهاوة تأشر على الورد : كنت اصور
تركي تكتف ؛ والي يصور الورد محتاج يطلع من بين الشجر
والتفت لمساعد الي انخبص وبلع ريقه
تركي ابتسم بهدوء وكأنه فهم ان بينهم شي ومستحيل يعديها بدون لايفهم
ساره بقهر : والله ماخليها لك ياناصر تتشمت علي وانت مااكلها
ناصر واقف جنبها : والله مااتفقت معه بشي
نور كاتمه ضحكتها : امشي قبل تبردين
ناصر مسك ايدها بعبط : تبين حضن ثاني
ساره سحبت ايدها بعصبيه
: قلت لك لا يعني لا
تركي ناظر مساعد بنص عين ؛ وانت وش مطلعك من بين الشجر تصور
مساعد بعجله : لااا كنت ادورك وشفتها بالصدفه تصور
تركي التفت للمار بصدمه : صورتي كل شي
لمار تراجعت بخوف: والله والله ماعيدها
تركي اقترب منها وحضنها : حطي المقطع بعينك
لمار تطالع مساعد الي مبتسم لها وتأشر له بمعني أوريك

تركي تقدم من ساره ونور
: والله اعتذر منك بس مااهان علي اشوف خويي الدلخ يترجاك
ساره انحرجت وهي مغطيه : حتى ولو
ناصر ضربه على كتفه: تدري انك خربت اللحظه
تركي بصدمه: احلف وش كان بيصير
ناصر توه بيتكلم عطسس
تركي ربت على ظهر وفيه الضحكه: صحه
_

عند لمار واقفه تناظر الصور بالكام
اقترب منها مساعد : تصبحين على خير
لمار بهدوء : وانت بخير
ابتسم لها ودق كتفه بكتفها
لمار التفت عليه بفهاوة
وتركها
_


مافي وقت محدد للبارتات



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 08:58 AM   #46

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تركي يبعد ناصر الي حاضنه بمرح :ابعد عني مو حرمتك انا
ناصر بقهر: ماتحبني حرمتي
ساره سحبت نور من يدها: امشي بس
تركي رفع صوته عشان تسمعه
:تدري نصور من ساعدني بالمقلب
ناصر بهدوء: لااا
تركي بشر : نوور ساعدتني بعد وانحاشت ومسويه روحها بريئه
ساره تناظر نور بصدمه : انتي
نور هزت راسها بلا
ساره مسكتها من ذراعها : احلفي
نور بتوتر: هوءءءء مادري
حطت رجلها وساره تركض وراها
ولمار من شافتهم يركضون لحقتهم تبي تلحق تصور
_



ناصر ميت ضحك: في شي ايجابي بالموضوع
تركي بضحكه: الحضن
ناصر ابتسم: والله ليلتكم حمره انت ونور
تركي التفت له؛ انت تعرف لو ابي اتزوجها محد معارض فلا تفتح الموضوع وماصار شي
جلسوا عند الحطب وناموا

-
في المســـــــــــاء

وقفت وهي تطالع شكلها شلون معتفس
قربت وهي تحضن شكلها بالمرآيا
: يازيننك
ساره تحضن مخدتها الا برجل ترفس بطنها قامت بأألم: وجععع
ناظرت الي نايمه وقرصتها على فخذها
نقزت وهي تصارخ : ايييييي عمى
ساره تحط راسها على المخده
:لمار بطني يال####
لمار وقفت وهي متجهه للحمام(تكرمون)
:تحسب مااشفت خرابيطها امس
ساره فتحت عيونها على وسعهم
لمار من شافتها متجهه لها قفلت الباب
ساره بقهر: مردك تطلعين
التفت شافت نوف حاضنه المرايا وعلى وضعيتها
انفجرت ضحك وهي تشوف
منال الي صاحيه ومنصدمه من حركاتهم
:لا انتووو مو طبيعين
نور تحركت باازعاج
؛ مانمت زين
مها طلعت وهي مبدله ملابسها
: عروستنا هنا
ساره انحرجت وعدلت شعرها
منال بضحكه: شافت اشياء اسوء من كذا
نور وقفت وهي تطالعهم
: مااكنه بدري
الا على دخلت هند
هند بصراخ: بسكممم نوم خلاص نبي نجرب الدبابات
نور سحبت نوف الدايخه لغرفة التبديل
ساره بهدوء: مجانين
منال نقزت ومسك يد مها
وبصراخ: يلاااا كلكم من قدكم بنجهز لكم شي تبلعونه
ساره تناظر الساعه الي معلقه على الجدار
:الله وقت غداء الحين
هند بعجله: نأكل شي خفيف
_

بعد ساعه
دخلوا المطبخ
وهم يناظرون منال ومها
لمار قعدت فوق الطاوله : ماشاء الله كثر الله خيركم
مها بحيا: خيرك سابق
لمار بعبط: وانتي اخت منول ماعندك رد
هند كاتمه ضحكتها
ساره قربت وهي حاطه يدها بقلبها
: بعد الفلم الهندي الي سويتوه فوق
كذا طلع نوااشف اتقوا الله فيني
مها تخصرت: اي وبعدها تمتنين نتوهق فيك
ساره تناظرها: محد اهم من بطني يختي
مها حطت التوست قدامها: هذا الي معكم
خفيف خفيف
نور سحبت الكرسي وقعدت
تحط لها جبن على شريحه التوست
: يالذاذه
لمار تناظر نوف الي ساكته :شفيها ذي
نوف بملل: ابي اطلع ابلعو
ساره اخذت حبة زيتون: بسم الله
منال ومها يطالعونهم بضحكه
هند تصب لهم عصير عشان يبلعون
لمار بعبط :واحد كوكتيل لو سمحتي
هند تقرب الكأس: بكبه عليك
لمار بعجله: لاتكفين يازين البرتقال
_

عند العيال
ابوتركي كان يكلمه على مساعد وانه يبي لمار
تركي بهدوء: والنعم فيه يبه وانا اشوفه اخطى وتغير بس بقي رايها
ابوتركي بهدوء: خلاص كلمهم انت وخذ الرد الاخير من منال
تركي هز راسه بالقبول

-

يزن بحماس : اي نلعب كوره
ماجد يضرب بطنه: مكثر غداء خبل انت
سعد التفت لتركي : الدبابات بعدها موجوده
تركي ابتسم له: اي موجوده تبون نروح الحين
ناصر وهو يمسح انفه ؛ انا اقول خلوها شوي ارتاح
مساعد بضحكه: شفيك ماتعرف تتغطى زين
تركي وناصر انفجروا ضحك لانهم فاهمين مقصده
تركي غمز لمساعد : ترى قال لي ابوي ونعم
مساعد ابتسم له: الله ينعم عليك
ماجد ببرود: شفيكم تتهامسون


-


لمار لبست عبايتها بعجله
:اسمعوو صراخ الشباب انا مقدر اقعد لحظه لازم اشوف وش عندهم
البنات طق عندهم عرق اللقافه وكلهم لحقوها
_



عند الشباب
ناصر بصراخ: ادعسسسس يلد
تركي يرفع الدباب : يامجاننيييين
ناصر وتركي يفحطووون وكل واحد متلثم بشاله
ماجد يفحط ويلف ويدور :يلا سبباااق ياعيال
مساعد شال يزن من الدباب ورماه بالارض وسعد ميت ضحك على اشكالهم
يزن شاف مساعد الي دعس وصار يلحقه برجوله
يزن بغضب : هين اوريك
فجاءة سمعوا صرخه
لمار بعصبيه: حنا بنلعب من سمح لكم تأخذونها علينا
نور متكتفه تطالعهم بقهر
تركي جاهم مسسرع وغبرهم
نور تكح بقوة ؛ لاعاد
_


ناصر ناظر ساره الي تنفض عبايتها
واقترب منها : حبيبتي تركبين
ساره ماردت عليه
ناصر بهدوء : زعلانه
ساره بحماس : لا بس بركب
البنات التفتو عليهم بصدمه
ناصر اشر لها انها تقعد خلفه
ساره بدلع: يلا سرينا
ناصر مسك يدها وركبها
ساره بصراخه: اسفه يابناتتتتت
سحبت عليهم وهي متمسكه بناصر
الي تركهم مبتعد
مها بقهر ضربت الارض برجلها
: اختتتته انا
نوف ونور اتجهو لمساعد قطعوا عليه مساره
:يلا تكففففى عاد ابي اركب الله يخليك
مساعد يناظر نوف الي تترجاه
ونور الي تلعب بعيونها
تنهد بضيق وهو يشوف لمار تطالعهم من رفع نظره لها شالت عيونها عنهم
قرب وهمس باإذنها
نوف تطالعه بنص عين ::طيب
نور بعجله: وش قلت لها

_



عند لمار واقفه
ومتكتفه وتلعب برمل بشوزها
اقتربت منها نوف ومسكت يدها
رفعت نظرها لها بخوف
:شفيك
نوف برجا : تكفين روحي قولي له انك موافقه اركب معه
لمار بتعجب: شدخلني انا
نوف بعجله: يلا هو يقول لمار بتوافق تركبين غيره لا
لمار هزت راسها بالنفي
نوف بدلع : عشششاني طيب
لمار بيأس : طيب
اتجهت له ونور واقفه معه مبتسمه وهي تقريبا فهمت السالفه
لمار وقفت وهي تلعب باأصابعها : ممكن تركبها الدباب
مساعد ابتسم لها: واأنتي ماودك تركبين
لمار بعبط : تركبني معك عادي
مساعد بغرور : اي
نور بضحكه: شوفوا عليها وجهها تلون
لمار تركتهم
_



في جهه اخرى
: تكفى تروك بركب معك
تركي بضحكه: مااحب الزحمه
منال بقهر: شف مساعد اعطى نور ونوف
تركي التفت وشاف نور تصرخ على نوف بخوف
تركي بهدوء: موافقه على ماجد
منال انحرجت: وش جاب الطاري
تركي ابتسم لها : ترى عطيتك فرصه
منال نزلت راسها : اي موافقه
تركي نزل من دبابه
وشالها بين ايدينه وهو يصرخ : مااااجددد تعااااال
منال محوط رقبته باايدها : تكفففى لا ترككي
كلهم التفتو عليهم
ماجد جاهم داعسسس : بشششر
تركي بصراخ: ياجممماعه اسمعوا من هاذي اللحظه عندنا عرسان جدد
منال برجفه : لالاا
ماجد وقف وشالها بين ايده وغمز لها : بحطها بعيوني لاتخاف
وكلهم يصفرون ويصفقون لهم
هند بصراخ: مببببروووووك منووول
سعد التفت لها وابتسم بهدوء وهو يناظر فرحة ماجد
تركي رفع ايده : انا اعطيتك زوجتك والباقي عليك

منال منزله راسها : خلاص نزلني شوفهم شلون يناظرون
ماجد صرخ : احبببهااااا
تركي كاتم ضحكته : احلف بهون
ماجد بعجله : لالااا والي يرحم والدينك مااصدقنا توافق
حطها بالمرتبه الخلفيه وركبها معه
تركي التفت يدور لمار شاف نور الي واقفه ومتكتفه مع هند وباين انها معصبه

توجهه لمساعد الي واقف مع يزن الي زعل منه وسعد واقف بينهم وكأنه ضايع
تركي حط ايده على راسه ؛ بسك عاد الحين نركب بعدهم وقدامك اليوم وبكره
يزن بقهر: حسسني اني بزر
مساعد يرسل له بوسه : بس عاد
سعد بهدوء: الحمدلله والشكر

فجاءة سمعوا صرخه
والتفتتو كلهم بخوف
:ياأنذاااااال ولا تعزموني
تركي توجهه لنايف الي حضنه
: هلا ابوي انت
نايف بقهر يشوف ناصر مع ساره
: خبل ذا
تركي صافحه: عقبال عندك
نايف التفت وهو يشوف مها متجهه له تحضنه
:محد حاس فيني غيرك يالدب اخوك طلع خاروف بلدي
كلهم انفجروا ضحك على تعليقها
نايف بملل: الحين وين دباباتكم
يزن يطالعهم بهدوء
مساعد: فل كلها لاتحاول
نايف يلتفت حوله : وين الفل بالموضوع
سعد بنعاس : ابد بس يأخذون لفه حول المزرعه
_

عند لمار ونوف
لمار وقفت وهي تصارخ : احللللللى
نوف بصراخ : انتتتبهي تطيحين
لمار باازعاج تفحط : ماعلييييك خبره
نوف صارت تقلدها ويطلعون اصوات مزعجه
نوف بصراخ: اممششي اعطي نوور وعدتها حرام
لمار بضحكه: وقفي نتبادل حقك كشخه
نوف بعجله: اجل يلا بسرعه
_

في مكان اخر كانت تصارخ وهي شاده عليه : خلاص خلاااص وقف
بعناد : تقولين ولا شلوووون.
دفنت وجهها على ظهر : ماجد والله احبك بس خلاص رجعني دخت
ماجد ابتسم : وانا احبك
وانعطف على مساره راجع لهم
_


ناصر باس خدها : استانستي
ساره بفرحه: والله كثير تصدق بس ناقصنا نجرب الدباب المائي
ناصر ابتسم لها: بعد الزواج ان شاء الله
ساره طقته على كتفه : يلا نرجع
ناصر بهدوء: اوووف بس مسرع تملين
_


عند تركي يطالع يزن : يلا دورك خذه من ماجد
يزن تو بيتحرك سحبه نايف : بركب معك
يزن بقهر: مو من جدكم الا تخربون علي
سمعوا صرخة نور : واخييييييرا
التفتو وشافوا لمار جايتهم مسرعه وتأشر لهم يبعدون عن طريقققها
لمار بصراخ: وخرررروووو بسسسسرعه
نوف تبكي وتصارخ ؛ ييممممه مو راضي يوقف
تركي صرخ فيهم : ابعددوووو عن طريقهم
هند كانت متجهه لمنال
وهو شايفه لماار تصارخ ومانتبهت لنوف الي خلفها
نور بصرخه غطت عيووونها : لااااااا يانووووف

هند بفجه مالقت نفسها إلااا وهييي
طايحه بحضن سعد الي سحبها له بكل قوته ناظرها بهدوء محد حس عليهم ابد خايفين على نوف
تركي اتجهه لماجد مسرع وابعده
: وخرر اشوووف
جاهم ناصر مسرع وساره نزلت بعجله
: وش صاير
ساره اتجهت لنور الي مقطعه نفسها صياح : شفييك
نور بصياح: نوووف مو راضي يوقف معها
مساعد دف ناصر : بروح لهم مابتفرج
نايف ويزن فاتحين فمهم على وسعه يحسون كأنهم يتابعون فلم
هند ابتعدت عن سعد وهي ترجف
قرب لها وهو يهز كتوفها : فيك شي
هند هزت راسها بالنفي
تركي لحقهممم وهو طاير مو شايف شي حوله
_

لمار بصراخ : نووووف نطي عندي ماتفهمييين
نوف بخوف : مااقدررر
لمار قربت لها : بسسسرعه لمتى بنقعد ع ذا الحال بينقلب فيييك لو ماوقف
نوف بصراخ : مقدر لماااار افهمممي
_

تركي لمحهم وهو يصرخ : لممممار عندك معلق بعددد
لمار التفت له : لااااا بس هي
مسساعد بعصبيه :لاتقربين منها
لمار طنشته وهي تمد ايدها
نوف شهقت وهي تتلفت : الطريق مسدود مافي الا البوابه
تركي قرب لهم : نطي بسسسرعه
نوف غمضت عيونها وتوها بتنط على لمار الا حكك كفرها بحق لمار
وتركي صرخ فيهم : انتبهييييي
مساعد انصدم يوم شاف الدبابين انقلبووو ع بعض وهو يناظر كل وحده ضامه الثانيه وطاحوا بالارض
تركي اخذ بريك سريع ونزل لهم وكله خووف
_

في الجهه الاخرى
كانوا على اعصابهم
منال كانت جنب ماجد
وهند واقفه قريب من سعد
ومها حاضنه نايف تبكي
ويزن يطالعهم ومو عارف وش يسوي
ونور متمسكه بساره وهي تصيح
كلهم سمعوا صوت الارتطاام القوي
منال تعبت وهي على اعصابها
طاحت على الارض مغمي عليها
ماجد شالها بسرعه بين ايدينه واخذها لداخل غرفة تركي
وكلهم مع الخوف راحو يركضضون يدورون عليهم

تركي تقدم لهم بخوف
وحضن لمار الي تبكي وهي تشد على قميصه : لاتبعد عنننني
مساعد تقدم للنوف الي تصيح رفعها بهدوء وهو يسمح دموعها :بس يانوف اهم شي انك بخير
نوف بصراخ: ايديي تعوررنني حيل
تركي يطالعها شلون مو قادره تحركها: لاتحركها يامساعد
مساعد يطالع لمار الي دافنه وجهها بحضن تركي : شلونها
تركي يهمس بااذنها : في شي يألمك
لمار ببكى : كل جسممي
مساعد ناظرها بخوف ورجع نظره لنوف
الي تحاول توقف وهي تشد على ذراعه باايدها الثانيه

_

عند نور دموعها على خدها وتصارخ بااسم اختها شافت ناصر من بعيد يركض
لحقته وهي تشوف مساعد على الارض ونوف قباله متمدده
راحت لها وهي متجاهله نظرات تركي لها : نوف حبيبتي في شي يألمك
نوف بألم :ايدي
ناصر اتصل بنايف
شوي الا هو جايهم : لاتحركونهم
انحنى لنوف ولمس ايده بشويش :هنا
هزت راسها وعيونها مليانه دموع
نايف التفت لنور : ابي طرحه
نور عطته شالها :ينفع
نايف بهدوء :اي

لف ذراعها وكمان لف على رقبتها
وجهه كلامه لمساعد :روح سو لها اشعه

مساعد رفعها بشويش
نور بعجله :بروح اخبر ابوي
تركي يناظر لمار : لاحد يدري مافيهم شي ان شاء الله
لمار وقفت بهدوء وعيون مساعد عليها
:ابي انام
تركي ببرود:والالم
لمار تمسك ايده :بيخف مع الطيحه تألمت الحين بنام حسيت بشي خبرتك
تركي رفع حاجبه :اكيد

مساعد بعد ماتطمن عليها راح مع نور وجبسو ذراع نوف ومعهم نايف
ولمار كبرت المخده ونامت


-



وقت العصر
كانوا قاعدين بهدوء وهم يناظرون الزرع من حولهم
هند بملل: اوف جونا اخترب
نوف تطالعها بنص عين : لاتحطون اللوم علي نلعب لو تبون
نور بعجله: انتي تقعدين
مها حاطه ايدها على خدها : اشوى ماركبت
نور تطالع هند : اكثر وحده تحمست ماركبت
هند بضحكه: خيره ماتدرين
نوف بحزن : ياخي انا خبله اخاف لمار فيها شي
هند التفت عليها : من جدك ماسمعتي شخيرها
مها ميته ضحك : وعروستنا طقتها الذرابه راحت للحريم
نور بتعجب: غريبه محد سمع من الشياب
هند : لانهم بطرف من المزرعه وحنا بجهه ثانيه وفي بوابات بعد فرعيه غير الي دخلتوا منها
نوف بفهاوة: اهاااا
_


كان قاعد بالاسطبل يمسح على شعره وهو لابس ملابسه الخاصه
صالح :تأمر على شي ثاني
تركي وهو يعدل السرج على ظهر برق
: لامشكور قبل المغرب اجيبه لك
صالح ابتسم له : ان شاء الله
تركي توجهه وفتح الباب وهو يناظر برق الي تقدم منه
تركي مسكه وهي يطلعه: ابشر بالعوض بنفتر انا وانت كل المزرعه
_

عند الشباب
كانوا يشربون قهوة وفي حلى وتمر وعلووم تهبل
ناصر يحط يده بظهرة : من الترفيع بغيت انقلب
نايف ياخذ فناجله: تستاهل لو مالحقت عليكم ماقلت لي ان وراكم هيصه
مساعد ابتسم لهم مجامله وهو باله مشغول على لمار
ماجد رفع نظره للسماء: تدرون ان الارصاد الجويه تقول احتمال تمطر الليله
سعد كان يطالع بفونه :اي وصلتني رسالة تحذير امطار غزيره
يزن وقف وهي يسوي تحميه
مساعد رفع نظرة له :على ويين
يزن بقهر: قوموا بالله كانكم شياب كل واحد قدامه دلة قهوة ويدندن خلونا نتنشط شوي
بعد اصرار منه صاروا يركضون
_

قعدت وهي حاطه راسها على كتف هند
: الحمدلله احسن
نور تمسح على ظهرها : الله يهديك خفت عليك
منال ابتسمت لها وهي تسمع همس مها
مها تغمز لها: ترى ماجد رجني اذا صحت علميني
منال نزلت راسها بحيا وحضنتها نور : مبببروك حبيبتي لازم على كذا نحتفل فيك
سمعوا صوت ركض قوي
التفتوو لتركي الي كان راكب على ظهر برق ويوجهه لطريقه وهو يقفز في الحواجز بكل ثقه وغرور وكأنه فارس لبرق
منال بصراخ : ترووووكك
التفت لهم بتعجب وهم جالسين يناظرونه
سحب طوق برق وهو متجهه لهم
ووقف قبالهم وهو يناظر نور
الي تلعب بطرف شالها : شلونك الحين
منال ابتسمت له: احسن عادي اركب معك
تركي بهدوء: انادي ماجد
منال بعجله: لا والله مجنون هو تعبني من عجلته
تركي مد ايده لها ورفعها له وحطها قدام
تركي بضحكه: تمسكي فيني لو زلقتي مو شغلي
منال محوطه على خصره : منال انا مو لمار
هند بصراخ: اناااا بعد
تركي ابتسم لها : بعدها
عند نور كانت تتمنى تكون بمكان منال
ولاحظت نوف سكوتها
نوف بعجله : ايييي حتى نور تعشق الخيل
تركي ناظر نور الي التفت بصدمه على نوف الي تسوي انها بريئه
تركي ناظرها ببهدوء
وكأنه في داخله شي يبي يقوله لاحظ شكلها وهي عاقده حواجبها
تركي شد على طوق برق الي رفع حوافره للهواء
ومنال تصارخ : لا موكذاااااا
تركي يطالع نور : استعدي
واتجهه بكل سرعته للحاجز وهو يشد بذراعه على منال
: بتطيحين
منال بصراخ: يامجننننننون


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 05:42 PM   #47

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


منال بصراخ: يامجننننننون
_

ماجد من سمع صراخ منال اتجهه لجهة البنات وهو يركض والشباب خلفه
مساعد التفت بعجله وهو يدورها بينهم لاحظ نظرات نوف
الي اقتربت له بخبث : تدورها ها
مساعد هز راسه بااي
نوف تنهدت: نايمه
التفتو لتركي الي كان بحلبة الخيل
نط ناصر على السور وهو متعلق فيه
: الله علييييك يالبرق
ماجد بعصبيه: نزل حرمتتتتي ماتسمع
نايف مع مساعد
طالع ذراع نوف: انتبهي لها زين عشان لايتضاعف عليك
مها اقتربت من السور وتعلقت جنب ناصر
: منووووول
سعد كان حاط يده بجيبه واقف ببرود بعيد عنهم
اقتربت منه ببطئ وهمست : شكرا
سعد ابتسم لها : اهم شي انتي بخير
هند انحرجت منه ودخلت على الفله الصغيره
الي تجمعها مع البنات
_

تركي اقترب من ماجد الي واقف وباين العصبيه بملامحه
وتركي كاتم ضحكته: شفيك
ماجد طنشه ومد ذراعه لمنال الي تمسكت فيه حتى وصلت للارض
ماجد رفع حاجبه: لاتركبها معك انا موجود
منال تراجعت للخلفه وكأنها عرفت رد تركي بخبث: قلت لها تقول ماجد مجنون
ماجد التفت لها بصدمه : انا
_


ناصر انفجر ضحك : ماقلت لك ياتروك انت مخرب للعلاقات السعيده
تركي ابتسم له وهو يشوف يزن تقدم له : تبي تركب انتبه
قفز من برق بكل سهوله
التفت يدور هند مالقاها
صرخ بااسمها فزعت وقربت من السور: هلا
تركي ابتسم لها: انتي بتركبين مو منتظر هند لا طلعت تأخذ دروها
مساعد كان متابع كل شي ومبتسم وفاهم الوضع بس مو مبين ابد
يزن حاول يركب برق لكنه مو متعود عليه ورافض ان احد يركبه غير تركي لانه مميزه
تركي يمسح على شعره حتى ركب يزن
تركي بضحكه: تمسك تراه عنيف
_
قربت نوف وهي ميته ضحك على شكل
يزن ماحست الا بلي تقرص خدها
نوف حطت يدها على خده: ااااءءي ليييش
نور بهمس : من متى اعشق الخيل انا حتى مااعرف له
نوف ضحكت على شكل اختها الي باين عليها الخوف: بس تركي موجود
نور ابتسمت لاشعوري
نوف تطالعها بنص عين : نصابه توك مستانسه
_
سعد طفش منهم وراح يمشي
وماجد اخذ منال يتمشون بالمزرعه
ونايف ومها يسولفون ماعندهم وقت
وناصر ميت ضحك هو ومساعد على يزن ويصورونه
وتركي ماسك برق يتنظر يزن متى يركبه زين
تنهد براحه : قايل لكم اعرف للخيل من صغري
ناصر يطالعه بنص عين : اي واضح لو مو تركي قرب برق للسور مااوصلت له يالقزم
يزن بصراخ: باقي ماشفتم شي
تركي بهدوء : ارخ صوتك حذرتك
يزن سحب الطوق من ايد تركي
: لهنا مهمتك انتهت
تركي ابتعد وهو كاتم ضحكته
: الي تشوفه
_

نوف تطالع بنور الي ساكته وتناظرهم
بهمس : اعترفي تحبينه
نور التفت لها ؛ قلتي شي
نوف بداخلها : والله تحبينه اختي اعرفك انا
نوف بسخريه: الي مااخذ عقلك
نور بتوتر : خبله بس شوفي يزن
_

مها بقرف: يالوصخ اعطس بعيد عن وجهي
ناصر بتعب: اءءء وش اسوي بعد
نايف هز راسه بيأس: بزر انت تراك اكبرنا
ناصر بهدوء : يعني شلون ماتعب
نايف تنهد بتعب : اهتم بصحتك تدفى
ناصر بعبط :وش تبي الحين عايش جو اني الممرض نايف
نايف بضحكه ؛ اصه بس

_

مساعد قاعد على عتبت الباب ويطالعهم
بهدوء فجاءة انعدمت عن الرواء
وحس بملمس ايدها الناعمه على عيونه
مساعد بضحكه : سعد شيل ايدك
حس بضربه قويه على راسه
: خليتني سعد
مساعد يحسس راسه : شفيك لمور ترى امزح
لمار بقهر تمد ايدها قدام وجهه : ذا كله سعد شوفها وش زينها ملونتها
مساعد قرب راسه وهو يشوفها حاطه
مناكير فوشي وتعبانه
عليها مسك كفوفها بعجله وبأسها
لمار ضمت ايدها لحضنها : نعم نعم
مساعد وقف قبالها : شلونك الحين مافي شي يألمك
لمار بضحك تحس ذراعها : احس اني عجوز جسمي مكسر شوي
مساعد ابتسم لها: تبين اوديك المستشفى
لمار تمد لسانها له : مابي ولا احبها
مساعد مسك كفوفها : تعالي نتمشى شوي
لمار بتوتر : اخاف يزعل تركي
مساعد بضحكه :تركي في العسل ولا هو يبدري اني خطبتك
لمار بعبط: بس ماوافقت
مساعد ابتسم لها وشد على ايدها : بس انا موافق واحبك وابيك
لمار وجهها انصبغ الوان : اجل امش قبل ارتكب فيك جريمه
وصار يمشون وهو حاضن كفها باايده
_

تركي متكتف : لمتى لك ساعه واقف محلك
يزن بتوتر: لا قاعد اسوي تحميه
ناصر بصراخ: الا متوووهق
يزن رفس برق بكل قوته وانزعج من حركته وحاول يطيحه من ظهره ويزن متمسك فيه
نور بخوف :انتبه تطييح
تركي وجهه نظرة لها بداخله:مابقي احد ماخفتي عليه يانور
تركي بملل واقف عن يمينه : انزل
يزن بصراخ : اصببببر اروضه
فجاءة هاج برق وصار يضرب الارض بكل قوته ويرفع حوافره للسماء
ويزن متمسك برقبته
ناصر بصراخ: يالغبي برق خايف من صراخك
يزن بقهر : وقفه تروك انا مااعاد اركب احصنه
تركي توجهه للبرق الي لازال خايف رفع حوافره عن الارض وتركي واقف قباله
نور صرخت : انتبه لا يرفسك
تركي رفع ايدها لبرق وهي يهدده : بسس اهجد
يزن استغل هدوئه ونط وطاح بالارض
كلهم فكوا ضحك عليه
ناصر طاح من السور وهو كان قاعد على الارض : اءءءه يابطني
يزن قرب له واعطاه كوع : حسابك معي
ونط من السور متجهه لجهة الشباب
نايف بنعاس : تروك ابي فراش مارتحت وانا جايكم من الدوام
تركي وهو يمسح على راس برق : تلقى قدامك بالرف الي فوق بالمخزن
ناصر وقف وهو ينفض لبسه : انا بندول وريح صحني المغرب
تركي بهدوء: على خير
_

مها توجهت لنوف ونور : امششو ندخل لهند لحالها مسكينه
نوف بحماس :يلا ومنها نلعب اونو والله لكسر راسك
وتوهم بيتحركون
تركي بصراخ: نورر
التفتو له كلهم
تركي رفع حاجبه : انتو نور
نوف ومها طالعوا ببعض : والله جبهتي طارت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 05:43 PM   #48

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


دخلوا ركض وهي واقف محلها
تركي ركب برق بحركه سريعه
نور تحمست وهي تشوف يربت عليه
تركي بثقه: بيض وجهي يابطل
تراجع على الخلف واتجهه لها مسسرع هي خافت وابتعدت عن السور وقفز بخفه
نور بخوف: تبي تذبحني
تركي ابتسم لها: محد بيذبحني غيرك
واقترب لها ومد يده
نور بتردد: لييشش
تركي بضحكه : ماابعضك مدي ايدك
مدت يدها وحطتها بايده وشهقت بخوف وهي تشد على قميصه ؛ نزلني
تركي ناظر بالي قدامه : انسي
نور بعجله ؛ والله لاصارخ
تركي بهدوء: تبين برق يتوطى ببطني كيفك
نور بتوتر؛ توعدني ماتسوي فيني نفس منال
تركي بضحكه: اسف ماوعدك
حرك برق بكل سرعته هي غمضت عينها
من الخوف: على وييين الحلبه وراك
تركي ابتسم لها وهو يشوفها شلون متمسكه فيه : مكان بيعجبك بس افتحي عيونك
نور بطفوله اخذت نفس وفتحت عينها بالتدريج
تركي بغرور : هذا الجزء الجديد من المزرعه
نور بااعجاب : حلو الزرع هنا تصدق
تركي وقف امام بيت زجاجي
نزل عن برق مد يده لها تو بتحط رجلها رفعها بين ذراعيه
وغمز لها : الارض ماتناسب لبنت نفسك دلوعه ودمعتها دوم على استعداد
نور انحرجت ونزلت راسها
: مو بيدي والله هي على طريف ماتصدق
تركي ابتسم لها : ثقلتي يابنت تأكلين كثير
نور بعجله: نزلني يلا
تركي طنشها ومد يده وفتح الباب
ودخلوا وهو لازال حاملها ونور منصدمه
تركي اخذها وحطها على نافورة صغيره في وسطها عصافير من رخام ويطلع من فمها مويا ومزخرفه
كلها ومزينه بالكريستال البنفسجى وتدرجاته
ورخام ابيض ناصع
جلسها وهو مبتسم لها
وقعد قبالها وهو يشوف وجهها شلون محمر ويدها ترجف

ضم يدها بين كفوفه
:شفيك ترجفين بردتي
نور هزت راسها بلا
تركي تنهد بضيق ؛ ماشتقتي لي
نور نزلت راسها
شد على قبضتها وناظرته شلون مكسور وتحس بداخله اشياء كثيره ودها تعرفها عنه
تركي بهدوء : شرايك بالمكان
نور بتردد: جميل حيل
تركي ابتسم لها بألم : شرايك بالورد حولك
نور ابتسم وبانت غمزتها : نفس الورد الي احبه اكيد عاجبني
تركي بتردد: تكفين اعتبريه اخر طلب
نور بخوف: ليشش اخر طلب
تركي ببرود: عادي تنزلين لثمتك
نور بفهاوة : ماسمعت
تركي بضحكه : ابي اشوف غمازاتك زين
نور نزلت راسها بحيا وبضحكه
: بعد المواقف الي بيننا ماتذكر وجههي
تركي بثقه : حافظه
نور بهدوء سحبت ايدها منه بهدوء
ونزلتها : كذا زين
تركي طالعها وهو مو عارف من وين يبتدي :انا وش بالنسبه لك
نور سكتت ولاردت
تركي بهدوء مد يده ورفع راسها : لمن اكلمك تطالعين بعيني ياام دميعه
نور ضحكت على خفيف
: طيب وش اقول
تركي ابتسم على غمازتها الي برزت من جديد
:الكلام الي قلتيه بالمستشفى
نور بتوتر : قلت كلام كثير
تركي تنهد بضيق : مثل انك تحبيني وكنتي تبين تصارحيني بذا الشي
نور غرقت عيونها وانبح صوتها :واذا احبك انت ماتحب...
حط ايده على فمها
تركي بضيق : انا قلت لك مااحبك
شاف الصدمه بعينها ودموعها نزلت على ايده
تركي حط ايدها على قلبه
:وش يقول لك
نور شهقت وهي تغطي وجهها بكفوفها
تركي بألم : تتوقعين ضميري الي خلاني احميك وضحي بحياتي عشانك واتعذب في اليوم الف مره وانا مقدر اوصل لك انتي بالنسبه لي بعيده يانور بعيده حيل
نور انصدمت وهي تشوف دمعه نزلت من عينه ومسحها بسرعه
نور بعجله ؛ لييششش طيب
تركي وقف
: انا مقدر اسعدك وانا اكثر شخص اتمنى لك تعيشين مرتاحه تعرفين المكان ذا انا كنت مجهزه قبل يصير ويخطفك منصور كنت بقولك كل شي بقلبي بس تدمر كل شي في لحظه مقدر سامحيني
نور وقفت وهي تشد ذراعه وتصارخ
: ليششش تكلم ليش ماتقدر انت ماعندك عذر لاتقول تحبني انت تركي انت تقدر توصل للي تبيه بس انت ماتحبني
تركي التفت لها وتو بيمد ايده يمسح دموعها دفت ايده وصرخت فيه : لاتلمسسني
وطلعت ركض تنهد بضيق
وطلع يدورها توجهه لبرق واخذ يوديه للاسطبل
للان الشمس غربت تعلن ظهور قمر الليله
بعد غروب الشمس وحلول الليل
كان واقف قبال فلة البنات ومعه لمار :موافقه
لمار بتوتر : مادري ياتركي انت شرأيك
تركي ببرود: والنعم فيه
لمار بحماس: يعني ادز وتوكل على الله
تركي ابتسم على خبالها
:رايحه تتهاوش ترى زواج مو لعب ماتبين بروح اقوله
لمار تلعب باأصابعها
: والله الوضع حساس بكلم ابوي
تركي حط ايده على كتفها
:ابوي قايل لي استلم الموضوع
لمار بضحكه
:اخاف اوافق وتبقى لحالك
تركي بهدوء : لا تلفين وتدورين الولد يحبك ويبيك
لمار انحرجت وباسة ايده ؛ موافقه بس على اتفقنا انت تزفني لزوجي
تركي حضنها وباس راسها :مبروك
لمار استحت منه: يلا انت بعد تزوج
تركي قرص خدها : مو شغلك
لمار سحبت يدها منه: شفيكم علي
تركي تركها خلفه واتجهه للمقلط ودخل على الشباب
واتجهه لمساعد الي كان واقف وحضنه
: مبروك عليك اختي حطها بعيونك
مساعد يطالعه بصدمه : وافقققت
تركي همس له: تحسب مدري عن خرابيطكم
مساعد بضحكه: انت طالع منها الحين
تركي بثقه : اي
و كلهم واقفو يباركون له بذا الخبر


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-07-16, 01:19 PM   #49

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


منال تهز نور مع كتفها
نور بهدوء: هلا حبيبتي
منال :فيك شي تعبانه مو على بعضك
نور بحزن : ابي حضن
منال شدتها لها ونور بالقوة ماسكه دموعها
دخلت عليهم ساره بعجله
:شفيكم انتو يلا ورانا سهرة على الاطلال
منال وقفت نور : يلا
_



عند الشباب
لاحظ تركي نظرات مساعد وهو يأشر له على يزن
تركي وقف وتجهه له: شباب
التفتو كلهم له
تركي حط يده بكتف يزن وغمز لهم بحيث مايلاحظ : ابي اقولكم ان يزن خطب تولين وانا موافق عليه
ناصر بفهاوة: تولين
رفسه ماجد على رجوله : مببررروك وانا اخوك
سعد كاتم ضحكته: انت شفتها
يزن بغرور : الله يبارك فيكم لا ماشفتها
تركي سحبه متجهه لخارج المقلط
: الحين شوفتهم
يزن رجع ركض وهو يعدل شعره ويبخ من عطره
ولحق تركي الي اتجهه لفلة الحريم
_

مساعد لبس شوزه بعجله: لاتدف
ناصر لبس جكيته : انقلع ابي الحق عليه
ماجد الا الان في حالة صدمه
:انت قايل له اخطبها
مساعد بضحكه : امش بس
وطلعوا كلهم يركضون بيلحقون عليهم
_

عند لمار قاعده قدام الحطب وفاكينها ضحك
نوف تمسح دموعها : هيج برق اقولك صار يصارخ
هند بقهر: دايم افوت ذي اللحظات
منال بعجله: لمار مو هذا رجلك الي يركض
لمار ناظرته و حطت ايدها على راسه
: اااه ياربي خبل
نوف دقتها بكتفها: احترمي نفسك عاد
ساره وقفت بخوف :ذاااا ناصر شفيهم
نور بحماس غريب رفعت عبايتها
:امشششو نشوف وش فيهم
لمار ونوف مااصدقوا خبر وركض وكل وحده تدف الثانيه
منال وقفت تلحقهم سمعت ماجد الي نادها
مسك يدها يكمل ركض
منال بخوف: شفييك
ماجد بضحكه: نشوف اخوك وش بيسوي بيزن
منال بتوتر : انتبه نطيح الحين يقلبون علينا

-


دق الباب فتحت له الخادمه
تركي بهدوء يناظر يزن الي واقف عند الشجره
يطالعه وباين عليه متوتر
:يس سير
تركي بعجله : جيبي تولين
التفت وشاف ناصر الي يأشر له من بعيد
ناظر بالشباب كلهم وابتسم
يزن بقهر: شفيك تناظرني وقته توزع ابتسامات
تركي بفهاوة : الحين دقايق وهي عندك
طلعت مها وهي ماسك تولين
طاحت عين يزن عليها
مها مدة يد تولين : امك تقول انتبه من المسبح
تركي اخذها ومها رجعت داخل
وقف قباله
يزن بتعجب ؛ وينها
تركي ابتسم له : ماتشوف انت
يزن بااستغراب: ليش رجعت داخل
تركي كاتم ضحكته : بس ذيك مو تولين
يزن تكتف : اجل
تركي رفع تولين وحط وجهها بوجهه يزن: شفيك طقتك الحوله
يزن بفهاوة: هااا
تركي بضحكه: تولين عطيه بوسه
تولين باسة خد يزن و تركي نزلها بالارض وهي متمسكه برجله
تركي ميت ضحك : ها نقول مبروك
يزن بعصبيه : هههييين ياتروك مو ممشيها لك انت ومساعد
التفت وانصدم وهو يشوفهم الي متسدحين بالارض ميتين ضحك
ناصر يضرب الارض : اءءءءه بارك الله لهما وجمع بينهما في خير
يزن انقهر منهم اكثر يوم شاف البنات واقفات ومصدومات
تركهم واتجهه لمساعد ورفسه ببطنه
مساعد طاح بألم: حيووان انت
يزن بصراخ: انا تزوجني بزر
نايف بضحكه: وش زينها انت ماعندك ذوق
يزن تكتف : شرايك تأخذها انت
وقفو كلهم والتفو حوله
تركي يمثل الغضب : قدها ترد بنتنا
يزن بصدمه: انتم تستهبلون
فجااءة صرخ وهو يشوف نفسه بين يدهم ويحاول يهرب
ناصر ناظر المسبح الي على يساره
: على المسسسبح
يزن بصراخ : جووووالي يأنذاللل
مساعد بضحكه : خلك تغير جو
ماااحس الا وهو متوسط المسبح
ويرجف: بردددددد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-07-16, 05:52 AM   #50

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يزن يرجف: بردددددد
نايف بتعجب : صدق
يزن هز راسه
نايف فصخ شوز وتراجع للخلف واتجههه مسرع وطب في المسبح
نور يدها على خدها : ليتني ولد
لمار بقهر : اه بس في الوناسه اي
ساره ملاحظه تغير نور بعد ماكانت هاديه
ماجد فصخ تي شيرته ورماه على منال
الي التقطته
ماجد غمز لها: تذكريني فيه
منال بضحكه ؛ مجنننوون
سعد كان واقف قريب منهم ومبتسم
مااحس الا بلي يسحبه مع رجله وطاح
يزن يمسح الماي عن وجهه
:تأكلها معنا
تركي كان يناظرهم مبتسم رفع راسه ولاحظ انعكاس ظل شخص وابتعد مسرع
الا مساعد غاطس بالمسبح
مساعد بقهر : اه يالقهر
ناصر حط يده على كتف تركي ؛ براد العافيه انا مزكم ووصاله عندي
تركي ابتسم له : رحمتك
فجاءة طلع تركي من وسط المسبح وهو منصدم ويناظر لمار الي دفته على المسبح مع ناصر
لمار ابتسمت لمساعد : اخذ حقك شرايك بس
مساعد غمز لها : تعجبيني بس اطلع اتفاهم معك
وقعدوا يسبحون
والبنات رجعو محلهم ومعهم تولين
وفرحانين وشغالين سوالف
عند البنات كانوا يطالعون
الشباب الي قاعدين بالفرشه يلعبون اونو
ومساعد وسعد يشوون لهم
ناصر كان متمدد وحاط راسه على رجل تركي وحاضن بطانيته
ويرجف : بردان ياخي
تركي حط يده على جبينه : تحس بحراره من داخل
ناصر هز راسه بلا وهو مستعد يعطس
الا يزن حشر المنديل باانفه
يزن بقرف: الا تعدينا انت
ناصر يمسح انفه المحمر :مو باايدي يادلخ
شاف ساره الي مدة له كوب
ساره بحيا :تفضل شاهي بالنعناع
ناصر اعتدل بجلسته وهو مستند على ذراع تركي ناصر ابتسم لها : مشكوره
ساره انحرجت: العفو

_


مدة يدها على الصحن الا ضربها على خفيف : صبر
لمار بااصرار : بذوقه مو شغلي
مساعد مسك اذنها : اسمعي الكلام لااحطك براسي
لمار بعبط ؛وش مسوي
مساعد همس بااذنها
لمار تراجعت بصدمه وراحت قعدت مع البنات
_



:كذا زين يكفي
ابتسم لها: اي وزياده
جات بتمشي
همس بااسمها؛ هند
التفت له وناظرته بهدوء : هلا
سعد :ابيك تساعدني بالدجاج
هند شمرت : قدام
_



قامت بهدوء وهي خانقتها العبره
تحركت مبتعده عنهم وجلسة بجهه اخرى على العشب تبكي وهي وضامه رجولها لصدرها
اقترب منها ورما نفسه باأهمال
وحط ايده تحط راسه وغمض عيونه
:شفيك
شهقت بخوف وهي تشوفه قريب منها هالكثر ؛وش تبي
نايف طالعها بنص عين: شفيك تتسحبين نفس الحراميه
نوف تمسح دموعها : مو شي مهم
نايف حط يده على خده ونقلب على جنبه وهويناظرها: تكلمي اسمعك
نوف بحزن: مطوله ذراعي على ذا الحال
نايف بتعجب: لا ليش
نوف بملل: ابي ارسم مليتتتت
اعتدل بجلسته وطق راسها : احسب عندك سالفه
نوف بقهر : ليش الرسم مو مهم وهواية وفن واحساس
نايف ابتسم لها: الا
نوف تنهدت براحه انه فهم عليها
طلعت فونها من جيبها: اوريك
وصارت توريه كل رسوماتها وفي كل لحظه يزيد اعجابه فيها
_


كان واقف معها ويتهاوشون
منال بعصبيه : شفيك لاتخرب مجود
ماجد بخبث :عيدي ماسمعت
منال بتوتر : قلت لك لاتخرب
اقترب منها ومايفصل بينهم الا شعره :اخر كلمه
منال دفته : طاولة البنات علي وانت الشباب
ماجد بضحكه عرف انه احراجها :زييين
_

كانت حاطه يدها على خدها
وتطالع مها الي تكلمها وهي اصلا مو معها وبس تهز راسه بداخلها : ليششش مايقدر وش يمنعه
انه يحبني مستحيل اجبره على حبي من اليوم بعامله نفس مساعد
_


:الله وكبببر فزت عليك
تركي ببرود؛ قسم انك خبل
ناصر حس بتعب وتو بيوقف اختل توازنه
قام تركي بسرعه وسنده عليه
ناصر ووجهه شاحب : اقعد انا بقوم بنفسي.
تركي غمز له: بتردها لي
ناصر ضحك على خفيف وتجهو للمقلط
يزن تمدد بملل على الفرشه جات تولين قعدت جنبه وهي تقلده
يزن سوا انه نايم قربت وهي تشد شعره
عقد حواجبه بألم
لمار بنذاله: اقووووى
تولين ماصدقت خبر وشدته

يزن نقز : بوووووووه
تولين تشنجت من الخوف وهي تطالعه وباين الخوف بعيونها
يزن من شافها كذا خاف وصار يلعبها
شهقت بقوة وبدأ صوت صياحها يعلى
مها قربت منه وبصراخ
: شفيييك انت
يزن يطالعها بنص عين : مو شغلك
مها رفعتها على الارض : بغيت توقف قلبها
يزن بملل تمدد وغمض عيونه بيغفى شوي
_

صرخت بألم :ااااااااي ايدي
وصارت تلوح فيها بالهواء
اقترب سعد ومسك كفها وهو يتصفحه
:وين عقلك بس
هند بدموع : مانتبهت للحديده صخنت
سعد بهدوء :طبيعي مع الحراره
هند عقدت حواجبها : خلاص فك ايدي
سعد اخذ اصابعها وحطها بمويا بارد
وطلعها وهو يهف عليها
:انتبهي تنفخ عليك
هند هزت راسها بصدمه

_

دخلت من الباب وتركي ناظرها
:حطي بالطاوله وسوي عصير برتقال
نفذت اوامره وطلعت والتفت على ناصر
بضيق : ماقلت لك اوديك بالفله
ناصر بتعب : خلنيي اغير جو بالمقلط
تركي تنهد بضيق وهو يعصر الكمامه ويحطها براس ناصر
:بعد رافض نروح المستشفى
ناصر فتح عين بالتدريج ويطالع تركي الي يحط كمامه بجبينه
تركي بهمس ان شاء الله تطيب
ناصر غفى وتركي سحب كرسي وقعد عند راسه يبدل كماداته
_



نور بااستغراب : وش يوديك المانيا
مساعد بهدوء : مع تركي
نور هزت راسها وهي مو عارفه وش براس تركي وش كان يقصد بكلامه حاولة تطلع له عذر بس مالقت شي يشفع له
لمار بجوع: بأكل شوي
مساعد بضحكه: مااحب السمينه
لمار تطالعه بنص عين : لا شرايك اموت جوع
مساعد بتفكير : فكره
شاف نوف متجهه لهم هي ونايف وباين ان بينهم نقاش مهم
ساره كل شوي تدق على ناصر ولا يرد عليها
وقفت وهي تجهه للمقلط بتطمن
عليه
توه بتدخل انصدمت بالي قاعد على الكرسي لمحته من الخلف عرفته وشافت ناصر متمدد وباين عليه التعب
بس صدمتها كانت بالكلام الي قاله تركي
تركي بحزن : عرفت ليش ماتكلمت ماقلت ماابي اعذبها ياناصر ماتستاهل الي يجرحها يكفيها الي مرة فيه شلون تبيني اصدمها
ولا انت بعد لو دريت مجنون اتوقعك تعوف زواجك من بعدها هذا لمصلحة الكل ياناصر
تراجعت بخوف وهي تشوف الي وقف
طالع من المقلط ما لمح احد واتجهه للي مجتمعين ولا يدرون بلي تخبيه لهم الايام
_



لمار بفرح:لذيذ
منال كانت تأكل وهو مبتسمه لها : ابلعي زين
نور لاحظت ساره الي باين عليها الضيقه :شفيك
ساره ابتسمت لها وبداخلها : اقول ولا طيب تركي باين انه مايبي احد يدري
ساره بتوتر: ولا شي بس افكر بناصر
نور رفعت نظرها لطاولة الشباب قبالها
وكانوا يأكلون ويسولفون
يزن بصوت مسموع : بقى تروك شيب ولا هو ناوي يعرس
ماجد بتفكير :صدقة انا وناصر ومساعد
يزن يضرب سعد على كتفه :وانا وابو الشباب تونا في عمر الزهور
تركي حس بغصه وقف وهو يتمالك اعصابه يحس انه بينفجر فيهم


-

تفاعلكم .....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.