آخر 10 مشاركات
غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          [تحميل] عيونك شوكة في القلب توجعني وأعبرها ، لـ أديم الراشد (الكاتـب : Topaz. - )           »          قــصـــة قــــســـم وهـــــرة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          كبير العائلة-شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[زائرة]كاملة&روابط* (الكاتـب : منى لطفي - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          وانفرطت حبات العُقد ( 1 ) سلسلة حبات العقد * مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Nareman fawzy - )           »          [تحميل] جنون المطر ( الجزء الأول) للكاتبة الراااائعة/برد المشاعر(مميزة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-16, 08:48 AM   #71

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




تركي طالع بالفراغ
؛ ماتدري في عيون تراقبكم
مساعد حط يده على كتف تركي
:ممكن تفكر بنفسك شوي
تركي ابتسم له بسخريه
:هذا كلام جديد
مساعد تنهد: كلام لمار
تركي انحنى وهي يعدل كبكه
:وش تبيني مني الحين
مساعد يمثل الغضب
:نفس لمار مو هي اختك وتخاف عليها نور اختي وخاف عليها
تركي بعد يده عن كتفه بجمود
:الكلام سهل عندكم
وقف الا على دخلت لمار وباايدها عبايتها
مسكها من كتوفها والابتسامه انرسمت على وجهه
:انبسطي ولا تطولين زين
لمار باسة خده: تامر امر
تركهم خلفه تحت صدمة مساعد
الي تكلم في داخله
:ااااه ياتركي متى تفكر في نفسك
شلون تفكر انت في لحظه تغيرت تعابير وجهك
حس بالمار الي تنغزة لاحظ فيسها
البريء: تعبان نهون عادي
مساعد بعجله سحبها وهو يركض
:لالا امشي بسرعه
لمار بضحكه: وقف لاتطيحني

_

كان قاعد قدام tv واهله متكين بالارض
والقهوة بينهم
:اقولك استخف
رفع نظره لسعد: ماعندك رد على كلام امك
هز راسه بالنفي
:الي عندي وصلته لكم رضيتو خير وبركه
مارضيتو لااحد يفتح الموضوع
اخته تطالعه بقهر
:اي يوم تمنيناك تعرس طاحة عينك عليها
وش ذا الذوق التعبان
صرخ ابوها بغضب: بسسسس لاتتكلمين في البنت
اخت سعد تكتفت بقهر
سعد بهدوء: الذوق خليناه لك
وقف وهو يرمي الريموت
:لا احد يزعجني
وطلع تاركهم
ابوسعد بقهر: ماحبيت اطلعك غلط قدام ولدنا
ام سعد بهدوء: عرضت عليه من العايله
رفض والحين يبي بنت تاجر مخدرات
اخت سعد بضحكه
: قايله لكم بدا يلعب بذيله
ابو سعد بغضب: وينننه زوجك يجي يفكنا من كلامك
وقفت بقهر: اصلا هو بالطريق يلا بروح اتجهز
وطلعت
ابوسعد بهدوء: ترضينها على بنتك ياام سعد الولد متزوج البنت مو ابوها الله يرحمه قطعتو بلحمه
ام سعد تنهدت: ابغى له الزين
ابو سعد بهدوء: سعد مو اي شي يرضيه صدقيني اكيد فكر بالموضوع الف
مره
ام سعد هزت راسها بعدم اقتناع
-

حطت راسها في حضنها
:يعني ماستعجلت
ابتسمت لها وهي تلعب بشعرها
:لا ماستعجلتي ياروحي العمر يجري وانتي قاعده تكبرين يوم عن اليوم الي قبله وتنضجين
بعجله: والله خفت انه يزعل
ام تركي تنهدت براحه
:موب زعلان ولاشي ابوك يعرف مصلحتك وهو وافق على الزواج
منال انحرجت: احلى شي في كل ذا الملكه
بالقصر وبدون صراخ وطقطقه
ام تركي بضحكه
:من يومك ماتحبين الازعاج لكن بالزواج بنعوضكم
منال بحيا:وش هديتي ماقلتي لي
ام تركي بمكر: ماجد هديتك
منال ابتعدت بفزعه: لاييييمه مافي هدية غيره
ام تركي ماتت ضحك وهي تشوف وجهه
منال مال للاحمر
_

:لاااااااااااا مو كذا
ابتسم بفرح وهو يشوفها متعلقه بظهره
:مييييين حبيبك
لمار بخوف: مساعد والله مسساعد
مساعد تنهد براحه : اي كذا زين
لمار دفنت وجهها بظهره: يخوف بالليل
مساعد ناظر ماحولهم احد والتفت بجسمه عليها وهو يناظر ترجفتها : شفيها طفلتي
توك تبين مكان يريحك
لمار ببكى: تقوم تجيبني وسط البحر
مساعد ناظر الدباب بعيد عن الشاطيء
وحضنها بكل قوته: يلا صيحي ماعندنا وقت للدلع طلعي ككل شي بقلبك ورميه من ذي اللحظه
لمار بتدأت تصارخ زي الاطفال
وهو قلبه يعوره عليها من كلامها عن تركي
لمار بصىراخ
:انت ببعد لاتخليييني انا محتاجتك
مساعد يمسح على ظهرها
:اششش بس خلاص انا معك
لمار برجفه و دموعها على خدها رفعت نظرها له:
والله لو يصير فيه شي مو مسامحه نفسي
مساعد ابتسم له وهو يمسح خدها
:ليششش انتي وش دخلك بالسالفه كلها
لمار بوزت : بس كذا
مساعد هز راسه بلا: شرايك عشان ترتاحين
اقولك اني بروح المانيا معه للشركه
لمار من الحماس نقزت :صدءءءء
ومااحس الا وهي متوسطه البحر
طب في البحر وطلعها بكل سهوله
وهي تشاهق ومحوط خصرها
حط يدها على الدباب تتمسك فيه
تنهد بقهر وطق راسها: قلببببي وقف
لمار تأخذ نفس عميق:
تخيل اموووت
مساعد طالعها بغضب
لمار عقدت حواجبها بخوف:امززح
مساعد ركب الدباب ورفعها له
:انتي ودك تبردين
لمار قعدت وهي تلعب بشعرها
:ياربي تبلل ولا حق التعب
مساعد شده شعرها له: طويل وجميل بكل حالته
لمار بقهر: عورتني
مساعد قعد: تمسكي لو انقلبتي تحملي
لمار حوطت خصره بذراعها : جوعانه
مساعد بضحكه :وش مشتهيه
لمار بحيا:ايس كريم
مساعد ابتسم: غالي والطلب رخيص
لمار شهقت : هيه روح لليمين كعبي وعفشك
مساعد انفجر ضحك
لمار بعبط: لالا ضحكنا معك ترى ماامزح
مساعد لف لها راسه: تذكرين كيف عرفتك
لمار هزت راسها بااي: اول مره بقصر الريان
مساعد غمز لها: عليككك نور طيب وش صار
لمار رفعت ذراع وحده وهي تحطها تحت ذقنها بتركيز فجاءة قلب وجهها علبة الوان
ودفنت وجهها بظهره: برججججع البيت

مساعد بضحكه؛ اي صرفي بعد مابغيتي تفلقين راسي بالكعب
لمار بااحراج: انسسى السالفه وبعدين هاذي جزاتك وانا كنت معصبه
مساعد ابتسم : بس اشوفك منطلقه فيه
لمار بعبط: لاني تدربت
مساعد يصفر: كسرتي عقدت الكعوب
لمار طالعة بقهر: بس انجبر البسه
مساعد غمز لها : بس نتزوج ابيك كل يوم تلبسينه
طقته في كتفه: مستحيل

_

كان بمكتبه يحوس بااوراق
جايبها له جاسم ومركز معها حيل
ويدقق فيها
رفع جواله واتصل فيه
:سم طال عمرك
تركي يقلب بالاوراق : جهز الطياره لللاسبوع الجاي
جاسم بعجله: ليش عسى مااشر
تركي يوقع وحاط الجوال بااذنه ومسنده بكتف: مايجيك الشر
جاسم تنهد: لمتى وانت تأجل العمليه
مو قاعد تحس بشي
تركي بجمود: جاسم كلمتي وحده مو مبرر تصرفاتي
جاسم حس فيه يغلي من داخله وهو تعود عليه : طيب اسف
تركي تنهد وحس انه ثقلها
:زواج ماجد ومنال الاسبوع الجاي
حياك
جاسم سكت وفهم عليه: الله يحيك
بس لزوم اعرف كم شخص بالطياره الخاصه
تركي رما قلمه بتعب: لحالي
جاسم بااستغراب
:انت قايل مع مساعد وبتحطه شريك لك بشركة المانيا
تركي ضرب راسه بقهر: بكره ابيك بالشركه
معه بنسوي اجتماع
ودعه وقفل منه تنهد بضيق وهو يحط يده على راسه
سمع طق الباب
وهو يصر على سنونه: تفضل
شافها طلت براسها : مشغول
اشر بالكرسي قدامه: حياك
ناظرت بالمكتبه بنبهار وهي تشوف
الطابع الكلاسيكي فيه
والمكتبه الي ممتدد على طول الغرفة
والجلسة الانيقه ومكتبه المصنوع من الخشب الفخم
قعدت وهي متوتر: انت وعدتني بشغله
وقلت اذكرك فيها
تركي عقد حواجبه بتعجب: متى وعدتك
هند انحرجت :طيب
ووقفت بعجله وتو بتطلع سحبها من يدها
:شفيك زعلتي ترى نسيت
هند بحزن؛ شي له علاقه باابوي وعز اكيد بتنسى
تركي تنهد بضيق: لا مانسيت تذكرت توني خلاص بكره اطلع انا وانتي مشوار
هند مسحت دموعها : زين بقول لمنال
تركي بهدوء: لحالنا
هند طالعته بشك ؛ يصير خير
طلعت قبل تسمع منه اي كلمه
اخذ جواله وطلع مفتاحه من جيبه
وقفل مكتبه وراه
وتوجهه لغرفته طالع رقمها
بتمعن : ودي انام على صوتك
نفس قبل واصحى مرتاح
قطع عليه رساله وناظر باسم المرسل بصدمه
_

بدلع :مسااعد
ناظرها بضحكه: لمار تمزحين
لمار بعجله: لا والله ايسكريمه المعفن فيه طعم انت مااتحس فيه
مساعد وقف سيارته: مو صاحيه انتي
اشر على سيارة الايسكريم:ذاا
لمار هزت راسها بحيا
مساعد تنهد : يلا وفرتي كنت بدلعك
ونزل جاب لها فراوله وفانيليا
ناظرته بفرح وكانها طفل ياخذ عيديته
اول يوم بالعيد: احببكك
وبدا تأكل وهي تستلذذ
راح واخذ له نفسها وركب: ااه بس
لفت له وهي مشغوله تلحس فيه
:توه مو عاجبه
مساعد غمز لها: نموت سوا ونعيش سوا
لمار شهقت؛ حرك الساعه ١٠

-

ناظر بالرسالة باايد ترجف :ياربي مايكون فيها شي
رفع جواله وهو يسمع صوتها التعبان
:تركي
تركي بخوف: وش تحسين فيه
نور بتوتر: مافيني شي حبيبي
تركي يصر على سنونه
:صدق انتي تعبانه وماتبين تأكلين
نور بعجله: نوف قالت لك صح
تركي تنهد بضيق:وبعدين
نور بحزن:تركي لاتزعل علي والله مو مشتهيه
تركي سكت ولارد
نور بخوف ابعدت اللحاف عنها
:الحين بأكل زين
تركي ابتسم عليها : اي زين ابيك تأكلين بعدها خذي حبوب وترتاحين
نور بوزت وهي تنزل من الدرج: كله من نوف
تركي بهدوء : لااشوفك تتعرضين لها
نور ضحكة :ماشاء الله وصرت تتدافع عنها بعد
تركي بنعاس : قفلي الحين واياني وياك ماتأكلين
نور بوزت وهي مقهوره: قلت لك طيب بتعشاء
تركي بضحكه: وكلميني قبل تنامين
ابي انام على صوتك
نور بحيا: اي طيب
_

قفلت منه وهي متجهه للمطبخ
طلعت لها توست وجبن وقعد بالطاوله وهي تدهنها بملل وصبت لها بالكأس
عصير فواكه طبيعيه
وخلصت دهن وحطت قطعة التوست الثانيه: اي هذا العششاء الفخم
سمعت صوت ضحكات نوف التفت للباب لقتها مستنده عليه :انتي كذا تأكلين
نور هزت راسها بااي: لو مو الصداع الحين
وان تركي توسط لك كان انتي بخبر كان
نوف اقتربت منها وسحبت كرسي
:ياممممامي خفت صراحه
نور طالعتها بطرف عينها وهي تأكل
نوف بعجله: تدرين ابوي يقول اول مره يشوف مساعد طاير من الفرحه اكثر من فرحته يوم طلع من السجن
نور ابتسمت: اخذ حبيبته
نوف ضحكت: لايقين على بعض حيل
نور بهدوء حطت توستها : اي
نوف لاحظت الحزن بعيونها
: شفيك
نور هزت راسها بلا: مافيني شي
نوف مسكت يدها: حتى انتي تركي يحبك
ويخاف عليك توي مرسله له تصدقين ماتوقعت يدق بذي السرعه
نور ابتسمت ودمعت عيونها
:حتى انا احبه
نوف بضحكه: يووه بس تبكين
نور مسحت دموعها :طيب بسكت
نوف وقفت وهي تتثاؤب: انا بنام
نور رجعت تأكل : تصبحين على خير
ناظرت بجوالها الي كان قدامها ينور
توقعته متصل بس خاب ظنها وهي
تشوف رسالته :ياربي ماشبعت من صوته
توسعت ابتسامتها وهي تقرأ رسالته

( تعال لحف عيوني بليل عشت به لحظات .
تعال سمعني سواليفك وهمساتك ..
تراك اللي تسافر بي عن أحزاني والآهات ..
تراك اللي تبعثرني وأنا اللي جامع اشتاتك
جدار الصمت يقتلني ابيك تجدد الضحكات
تراك الوحيد اللي تزيل الهم ضحكاتك ..) مقتبس


خلصت لقمتها بسرعه وشربت عصيرها
واخذ كاسة مويا وهي تصعد الدرج بخطوات سريع
دخلت غرفتها وطلعت البندول من الدرج بلعة حبتين وشربت مويا معها
ونطت على السرير وهي تفكر
وش ترسل له او كيف ترد على رسسالته
_

في هذه الاثناء
بخوف:انتبه لاتنعس بالطريق
مساعد ابتسم لها: خليك معي بالخط ومو صاير شي
لمار بحيا: اخاف ماتركز بالطريق

نزلت من السياره
مسرعه وهي تشوفه مفتح عيونه على وسعها وصرخ
:احبببببهاااا يانااااس
لمار دخلت ركض وهي تشوف بالبودي قارد مصدومين من صرخته
:ماعليكم ازمه وتعدي
دخلت للقصر بهدوء
وهي خايفه احد يحس فيها تدري
ان امها وابوها بجناحهم
مارقدوا حتى ومنال اكيد تكلم ماجد في ذا الوقت لانه متفرغ وهند تنام بدري
دخلت جناحها بهدوء ورمت عباتها
وتنهدت براحه
:الحمدلله على كل حال
وراحت تبدل ملابسها وتلحفت ونامت
الا على دخلت امها
وابتسمت وهي تشوفها نايمه براحه
:الله يوفقك يابنتي
رجعت لجناحهم وقعدت على طرف السرير
:ابشرك رجعت ونايمه
ابوتركي كان يتصفح جواله
:حلو لاني ممكن ازعلها اذا مارجعت
ام تركي انسدحت: شرايك بوضعك
ابوتركي ناظرها بجمود:شفيه وضعي
ام تركي بهدوء: عاجبك قد ايش انت بعيد عن اولادك
ابوتركي بغضب: تدرين اني مضغوط بالشركه
ام تركي بقهر:تركي عنده شركتين ومتفرغ لنا يوم انه يبي
ابوتركي ياخذ نفس
:تبين هوشه على الليل
ام تركي خزته بنظراتها: لا
وتلحفته وعطته ظهرها
_

ناظر سقف غرفته وجواله باايده
:عيوني لك
ناصر تنهد :لاتزعل مني ادري اني مقصر بحقك بس وش اسوي كل من نايف ابو راس نص يومه بدوامه
تركي ابتسم: ادري انك مشغول بعرسك ولا مااعذرتك
ناصر بضحكه: انت اهم شي استعديت
تركي بهدوء: مين العريس
ناصر بعبط: انا وانت
تركي رفع حاجبه: مو قايل لك اترك عنك ذا الخرابيط راضي عن نفسي
ناصر انفجر ضحك: انا حاسدك على الحب الي مااخذه وانت تقول خرابيط
تركي تنهد: تقول ذا الكلام وانت متزوج
ناصر بغرور: اي متزوج وراضي فيها بعد واحبها بس مو معلقها
تركي ابتسم: تنغز بالكلام
ناصر بهدوء: سمه الي تسميه الا الان انتظر ولي العهد
تركي بضحكه: انت بتجيب لنا ولي عهد ويلا طسس نام
قفل منه وهو يفتح رسالتها
بفرحه( أحبك واستحي منك ولا أدري ايش اسويبك أخاف اصارحك تزعل واخاف اسكت تعذبني أحبك واحترم طبعك وتعجبني عذاريــــبك أحبك يـ بعد روحي ولو حبــك يعذربــني أحبك وانت ماتدري احبك حيل واداريبـك قليل الي خلقه الله مثلك يامصـوبـني ) مقتبس
تركي ارسل لها (اكلتي شي)
نور تقلبت بملل وهي تنتظر رده (اي اكلت
وحس فيني نوم)
تركي ابتسم ( اجل نامي وتغطي عدل)
نور استحت(وانت بعد انتبه لنفسك
تصبح على خير)
تركي بهدوء( تصبحين على خير ياوجهه الخير)
قفل جواله بعد متأكد انها بسابع
نومه ونام وهو يحس
براحه كبيره من بعد مااسمع صوتها

_

:يلا ماجد انا بنام صدق لزوم اروح
المشغل
ماجد بزعل:يوم خلص دوامي وتفرغت لك بتنامين
منال انحرجت: لنا ساعتين نسولف ماشبعت
ماجد تنهد: لو اقعد العمر كله ماشبعت
منال استحت:تصبح على خير
وبعد عنا نام
-

كان يسوق سيارته وكل تفكيره
سعادة لمار وبس
اخذ بريككك سريع بخوف
وهو يشوف جيب اسود قطع طريقه
بسرعه صدم بالرصييف
وضرب راسه بالدركسون
وحس بألم براسه
التفت بقهر
وهو يشوف الجيب واقف
طلع من سيارته بغضب
وايده براسه
طق النافذة بقوة وصرخ
:ماتشششوف انت شارع ابوك ذا
نزل النافذه وابتسامة صفراء على وجهه
تكلم بخبث: مبروك
مساعد يصر على سنونه بغضب
:الله لايبارك فيك لااانت ولا اشكالك ركز
طالعه بتعجب: لاه لاه شفيك زعلان
مساعد هز راسه بااسف
وتوه بيتحرك مااحس الا بشخص
سحبه من ثوبه وهو يدفه على السياره
وخانق رقبته بغضب
:ماتعطيني ظهرك
مساعد يدفه وهو يبي يأخذ نفس
:يالكلبببب وخر ءءءء
ابتسم بخبث وصفر
فجاءة انفتح باب السياره وطلعوا منها
اثنين معضلين
مساعد ابتسم باألم
:لذي الدرج انا مخوفك
تكلم بغضب: سييييف من هنا نبتدي
سيف بخبث رما مساعد عليهم
ومسكوا كل واحد من جهه
سيف بخبث: شلون لمار بخيير مبسوطه
معك تصدق ياعليها جسسم
مساعد والشرر يتطاير من عينه
حاول وهو يرفسهم تفل في وجهه
:اسممممممها لاتجيبه على لسانك يالووصصصخ
سيف طق رقبته ومسح التفال عن وجهه
اقترب لمساعد وطالعه من فوق لتحت
وبدأ يلكمه على بطنه ووجهه

وهم مثبتيه
كانن متماسسك ومبتسم : بس هذا الي عندك
سيف وهو يلهث: ارموه
رموه بالارض وطاح وهو يلتقط انفاسه
ويكابر:؛ماتطولها سمعتتتت
سيف بدأ يرفسه على بطنه بكل قوته
ومساعد مغمض عينه بألم
مسح قطرات العرق عن جبينه
وانحنى لمساعد الي كان جثه هامده
مسكه من فكه
:قول لتركي اني اشتقت له وسلم لي عليه كثيرر السلام
ضرب راسه بعنف بالارض
وصرخ: امششي انت وياه
وركبو السياره وتركوه بالارض
والدم مالي وجهه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-08-16, 10:01 AM   #72

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


والدم مالي وجهه
ثوبه تقطع من كثر الطق الي جاه
حاول يوقف لكن عجز
وغاب عن الوعي وهو مو حاس
بشي

_

كان يقرأ ورده وهو ملاحظ
العين الي تراقبه عن بعد
قفل مصحفه وسبح شوي
وهو وده يتجنب كل هوشه ممكن تعكر
مزاجه
:سعد
سعد تنهد بضيق: هلا يمه
ام سعد قعدت على السرير مقابل له
:لاتزعل مني
سعد وقف وهو يطوي سجادته
:مو زعلان وحتى انا قلت الكلام الي عندي
ام سعد بهدوء
: طيب نام نتفاهم بعدين
سعد حط سجادته على المكتب :انا اشوف كذا بعد
وطلعت وهو تمدد وتفكيره شلون تصرف وفاتح البنت في موضوع
هو مو لحال ومعه اهله
_

ناظر سيارة موقفه بنص الرصيف
وهو توه راد من دوامه
ناظرها بصدمه؛ الله يستتتر عسسى مو صايبه شي
ونزل ركض واتجهه للمقعد الامامي وانصدم ان صاحب السياره مو موجود
ابتعد عنها بخوف وهو يدوره
ناظرا حوله وشافه بالرصيف الثاني بعيد عن سيارته اتجهه له ركض
وهو يشوف معطيه ظهره انحنى بخوف
:اخوووي تسمعني
لفه له انصدم وصرخ:مسسساعد

مساعد ماكان حوله وفاقد وعيه
حاول يصحيه وهمس بااذنه
:تحسس بشي
اتجه ركض لسيارة مساعد وقفلها
وقدم سيارته
من مساعد نزل ورفعه بكل قوته
ودخله و وداه على اقرب
مستشفى والعرق يتصبب
من جبينه وامه حرقة جوال تتصلل
رد عليها بقهر: بتأخر يممممه خلاص لاتدقيين
رما جوال بغضب وهو يزيد من سرعته
:مين ممكن يحقد عليه
وقف سيارته بعجله
وهو يصرخ على الحرس الي عند
الباب :جيبووو سرير ماتسمع انت وياه
طالعوه بخوف
وهو فتح باب السياره يطلع مساعد
ثواني وهو منسدح على السرير
ودخلوه للمستشفى
_

:اي حياك بعد تستأذن انت ووجههك
ابتسم له: تأمر امر كم نايف عندنا
نايف بغرور : واحد ومزيون
خالد كان على مكتبه
:اعطنا عرض اكتافك خلص دوامك
نايف فصخ البالطوا وعلقه
:انتظرت هاذي اللحظه
خالد طالع بلبسهم الموحد
:بتطلع بذا
نايف طالع سرواله وفنيلته الزرقاء
:متكاسل ابدله
خالد طالع اوراقه: انت مااكل شي اليوم
نايف ضحك : الكلام ضايع معك تصبح على خير
خالد كان يسجل على حالته: وانت بخير
طلع وهو يصفر
ومبسوط على الاخر ورفع يده
:النووووم يازينه
شاف خويه يركض له وهو يلهث
:الدكتور يبيك بالطؤاري
نايف بقهر: احد قاله انه وقت انصرافي
ضرب نايف براسه
:انقلعع الحق على الرجال
نايف تنهد وبعدها صار يركض
ويدور الدكتور
انصدم بعد مالمحه واقف وحاط
راسه بالجدار وباين عليه التعب
غص شفته بقهر وتقدم
منه:عسسى مااشر
التفت وطاحت عينه بعين نايف :الشر مايجيك
تكلم بااستغراب: ماتعرف من داخل
نايف انخبص وتذكر الحاله الي جتهم
:مازن انا مشغول احتجت شي
كلمني
دخل ركض للغرفة الي بالطؤاري
تقدم من الشخص الي معطي السرير
ظهره: دكتووور اسف على التأخير
تكلم بتركيز : خذ قطن وعقم له جروحه
نايف هز راسه بالقبول
وهو يفتح الارفف ويطلع منها كل شي يحتاجه: وش الحاله
الدكتور بقهر: مااكل طق شكله من عيال حرام خلني بس اشوف شغلي اخاف فيه كسر
نايف لبس قفزاته بملل ووده ينام
اقترب من السرير الابيض
وانصدم وهو يحط ادواته على طرف السرير
لف وجهه له بهدوء: مساعد
الدكتور بتعجب: تعرفه
نايف بخوف بدأ يعقم الجروح الي بوجهه
:اي صديق العايله
بدأ يعقمه وهو ساهي ويناظر الشاش
حول راسه والجروح الي بوجهه
الدكتور ضغط على بطنه بهدوء: شفه يتألم
نايف عض بقهر: الله يكسر يدهم
الدكتور ناظر حالة نايف: تقدر تروح
نايف بهدوء فصخ قفزاته: لاتخاف بقعد معه الليله
وكان تذكر شي وطلع مسرع
الدكتور بتعجب: على وين
طلع والشرر يتطاير من عينه
مسكه من ياقة ثوبه: يالحققققييير انت وش مسوي فيه
مازن يلتقط انفاسه ويحاول يبعده:ءءء غبي انت انا جايبه هنا
نايف ارتخت ايده وصرخ
:وين لقيييته
مازن يعدل ياقته: بالرصيف
نايف طالعه بهدوء
:شلون بالرصيف
مازن صد عنه : يعني طاقينه ورمينه بعد
نايف شد على قبضته
:ماشفتهم
مازن التفت له
:ماشفت احد وبعد ماادريت انه مساعد
الا يوم شفته
نايف يصر على سنونه وضرب
الجدار بقهر: كلاب
مازن طالعه بهدوء جلس على مقاعد
الانتظار وهو حاط رجل على رجل
نايف صار رايح جاي
:مسكين ماتهنى بملكته الا طاقينه
مازن تنهد بصوت مسموع ورجع راسه لورا
نايف بهدوء
:مشكور مااقصرت تقدر تروح
مازن قام بهدوء
:ولو واجبي وجودي مو مقدم شي اذا صحى وصل له سلام
نايف صد عنه
:يووصل
وراح لغرفة مساعد ودخل عليه
بهدوء
وسحب كرسيه ونام قريب منه بحيث اذا احتاج شي

_

اعتلت اصوات المساجد معلنه
دخول وقت صلاة الفجر
كان نايم بهدوء
ومو حاس بشي من كثر الراحه
حس بااحد يهز كتفه
فتح عينه بهدوء وهو ييشوفها قدامه
:قوم يمه الحق على الصلاه قبل تضيع عليك
قام بتثاقل وهو يتمغط
:الله يجزاك الجنه
قعدت على طرف السرير: امين وياك يارب
تركي ابعد اللحاف عنه
:ابوي قام
ام تركي تنهدت: اي
تركي وقف وناظر باامه: فيك شي
ام تركي طلعت تاركته محتار
:لا بس اطلع بسرعه
تركي طالعها بااستغراب حتى غابت عنه وفي باله بس يرجع يشوفها
دخل الحمام تكرمون وتوضى واتجهه
للمسجد خلص صلاته وقعد واحد جنبه
وهو يطلع السكينه من جيبه
وسط تغافل الناس
رد يدهه للخلف وتوهه بيغرسها بجنب تركي

_

نرجع بالزمن شوي لورا
لمحة خلص صلاته وجلس
يسبح بهدوء ومحد حوله وكان بااخر الصف
لاحظ المكان خالي من جنبه توجهه
له بهدوء وملامح الخبث انرسمت على وجهه
قعد وهو ينتظر منه اي ردت فعل
لكنه كان مسرح
فكر يستغل هاذي النقطه لصالحه
حط يده بجيبه وهو يطلع سكينته ورد يده للخلف وتوه بيغرسها
بجنبه فجاءة حس بشخص
متلثم يلوي ذراعه وحط السكينه بجيبه
وطلع ركض
تركي حس بالقروشه الي بجنبه
لاحظ نظرات سيف المتوتره
خزة بنظرته : سلامات مضيع شي
سيف بتردد: لالا
وقف وطلع بسرعه وعيون تركي
عليه
_

طلع من المسجد
وهو يتجهه لسيارته وحس
بملل وده يسوي شي غريب
تذكر هند ووعده لها والشركه
الي بيشرف عليها من اليوم
في غياب ناصر
تنهد بتعب وهو يطلع
مفاتيحه
حس بااحد حط يده بكتفه
ابتعد عنه بعجله
وانرسمت الابتسامه على وجهه
:السلام عليكم ياشيخ
الشيخ:وعليكم السلام ياولدي
تركي قبل يده وراسه
:اخبارك
الشيخ براحه: بخير دامني اشوف ناس مثلك بمسجدي
تركي ابتسم ؛ كلهم فيهم الخير والبركه
الشيخ بهدوء
:ياولدي مافهمتني عدل انا اقصد الناس الي فوق مالمحهم بمسجدي
تركي سكت وهو ماعنده رد
الشيخ بحزن؛ اشغلتهم الدنيا عن الاخر
وانا استغربتك اليوم مو وراي
تركي ابتسم : سامحني ياشيخ
صحيت متأخر وبعد تدري المسجد مو قريب للقصر بس ارتاح بصوتك
كانوا مجتمعين على طاولة
الافطار
ابوتركي ابتسم: بس يامنال خلينا نأكل
منال بعجله التفت لتركي
:فستااانننني
تركي تنهد : وش يسكتك قلت لك اليوم بتجي
هند طالعة لمار الي تلعب بصحنها
ومسرحه
ام تركي بهدوء
:محد يحوس بالنعمه كلي يابنتي
لمار بضيق تناظر جوالها جنبيها
تنتظر منه اتصال: مو مشتهيه
تركي بجمود: خلصي الي بصحنك
ابوتركي بهدوء
:اطلعي غرفتك موب شرط تفطرين
تركي عقد حواجبه بااستغراب
:سبحان الله
ابوتركي بغضب: مو عاجبك كلامي يااستاذ تركي
التفتو بااستغراب لابو تركي
وهند منصدمه من عمها اخر مره شافته معصب من تركي يوم عطاه كف
لمار بقهر: خلاصص بطلع الحين
وقفت سحبت جوالها بعجله
وراحت لجناحها وهي تحبس دموعها
تركي حط ملعقته بالصحن
وصرخ : لينننننداااااا
جات بخوف :يس سير
تركي طالع ابوه بقهر : خذي اكل فوق للانسه لمار وحطي لي بعد
ام تركي طالعة زوجها بضيق
:كمل صحنك
تركي شاف منال منزله راسها
ومو عاجبها الوضع : من عيوني
اشر للخادمه : حطي ذا الصحن وبعد ذا وطلعيه فوق
هزت راسها بالقبول وهي تأخذ صحن لمار معها
تركي باس راس امه وهمس بااذنها :لاتزعلين بس اشوف وش فيها
ام تركي ابتسمت له وهزت راسها بالقبول
_

كانت حابسه دموعها بقهر
:هذا الي بيدق اجل طيب يامساعد
رمت جوالها بعصبيه ولمت رجولها
لحضنها
وعلى طق بالباب ودخلت الخادمه وباايدها صحن كبير
صرخت بقهر: براااا احد طلبك
الخادمه قمطت العافيه وناظرتها بخوف
سمعت صوت خلفها: انا طلبت
ابتعدت الخادمه وتركي دخل
ولمار عدلت جلستها
وهي تناظره بهدوء
اشر للخادمه على البلكون المطله على ساحة القصر اتجهت وحطت الصحن
تركي بهدوء: شكرا تقدرين تروحين
طلعت وتركي قعد على الكرسي
بهدوء وبدأ يأكل :تنتظرين عزيمه
لمار قعدت معه وهي تبلع الاكل غصبا عنها
تركي وهو يناظر بصحنه
:شفيها عيونك محمره
لمار بعجله: غبار
تركي رفع حاجبه:اصغر عيالك
لمار نزلت راسها ودموعها نزلت
:ليشش يوعدني ومايدق
تركي حط يده تحت ذقنه: ترى مو انتي شغله الشغال
لمار مسحت دموعها بعجله: بس مااحب انتظر احد
تركي يشرب قهوته: اي والدليل عينك كانت على الجوال
لمار بهدوء:حتى انت لاحظت وابوي مااكلف على نفسه يسأل
تركي تنهد براحه: من يومه ليش مستغربه
لمار نزلت راسها ورجعت تأكل
تركي ابتسم لها : انا بتطمن على مساعد ورد لك
طالعته بفرحه عجزت تخفيها :ججد
تركي وقف:وجد الجد بس صحنك تمسحينه
لمار بضحكه ؛طيب
ورجعت تأكل
تركي حط يده على راسها : اعقلي
لمار استحت :طيب
_

فتح عينه وهو يشوفه
واقف ومعطيه ظهره ويطل من النافذة
تكلم بصوت شبهه مسموع
وشفايفه ترجف: ناءءءيف
التفت له بعجله وهو يشوفه مفتح عيونه
قرب أذنه له :سمم
مساعد بتعب:لمار
طالعة بخوف وهو يهزه
:لاتقققول انها كانت معك
مساعد تألم من ذراعه
:حممممار انت انا اسالك عنها
نايف حط ايده براسه بصدمه وهو رايح وجاي: الله يسسستر وين تودي وجهك ضيعة البنت
مساعد ساكت ويطالعه
نايف يطلع جواله بعجله
: تركيي لزوووم يعرف ان اخته انخطفت
مساعد نقز ماكانه الي كان يتألم
:من انخطططف
نايف دق على تركي :زوجتك يالدرج
مساعد نزل من السرير
ودفه نايف : اقعد ولا كلمممه
مساعد بعصبيه ؛ زوجتي
تركي كان يسمع حوارهم وهم يتهاوشون
نايف حس ورد : تركي وينك
تركي بهدوء: طالع الدوام وش تخربط انت وياه
نايف طالع مساعد بتوتر
:تقدر تمرني المستشفى
تركي بااستغراب: اي
نايف بعجله: انتظرك بالطؤاري


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-08-16, 10:02 AM   #73

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


دخل المستشفى بكل شموخ
وهيبه طق الباب فتح له نايف
الي وجهه مخطوف
دخل وانصدم وهو يشوف مساعد قاعد بالسرير والشاش ملفوف على راسه
اقترب منه بغضب
:وش صاير
نايف ومساعد يطالعون بعض
نايف تنهد وقعده بالكرسي
:اختك لمار
تركي بهدوء :شفيها
مساعد نزل راسه بقهر: انخطفت
تركي طالعهم وبعدها انفجر ضحك
نايف بقهر: مو وقتتته الضحك
تركي يأخذ نفس : تستهبل انت وياه
مساعد حاول يوقف
:امس اعترضت طريقي سياره
ونزلوا منها ثلاث طاحوا فيني طق لمن حبيت الارض
نايف يحس بقهر: وش يبون منك
مساعد ناظر تركي الي كان عاقد حواجبه ومستمع له: يبون تركي
تركي انشل لسانه ماقدر يرد
نايف طالع تركي المصدوم
:مااقال لك من
مساعد يحرك ذراعه؛ يقول وصل سلامي لتركي وسمعت واحد يناديه سيف
تركي بتفكير : امممم بس لمار بالبيت
طالعوا بعض بصدمه
نايف : انت تقووول انخطفت
مساعد بقهر: انت الي قلت
تركي بقلة صبر: مو هذا موضوعنا مااقال لك وش يبي
مساعد هز راسه بلا
نايف بنعاس: انا برجع البيت اريح
مساعد بتذكر: سياارتتتي
نايف طالعهم بهدوء
:مازن
تركي طالعه بقهر وهو يشد على قبضته
نايف بملل: هو الي جابك لهنا وقفل سيارتك
مساعد ابتسم : خلاص انا بكلمه وشكره
نايف طلع تاركهم لحالهم
تركي تكتف: خلك منه ودق على لمار
بالعافيه اكلت
مساعد ابتسم: اكيد
تركي نزل راسه: حصل شي خبرني والحمدلله على السلامه
مساعد بعجله: لاتدري
تركي طالعه وابتسم بسخريه وتذكر كيف كان يخفي مرضه وعرفته نور بالاخير
:ابشر
طلع قبل يسمع اي رد منه
ركب سيارته وهو يهمس
بااسمه: سيف انتظرني والله ماارحمك

_

كانت قاعده تمشط شعرها بملل
:اوووف بس
طالعة اسمه الي نور الشاشه
وصرخت وهي تنط بالسرير
:يسسس يسسس
تمددت وردت وهي تمثل الزعل
:نعمم
مساعد بضحكه: ليشش الحلو زعلان
لمار تلعب بشعرها
:لانه مايحب احد يوعده بشي ويسحب
مساعد ابتسم
:تخافييين علي
لمار بعبط: لا
مساعد بضحكه : اي واضضح يقولون مابغيتي تفطرين
لمار وجهها قلب احمر

مساعد بضحكه: استحيتي
لمار بعجله: لا ماستحيت
مساعد بغرور : اجل
لمار تلعب بشعرها: بس كذا
مساعد تنهد ويحس بجروح بخده
:انا بخير
لمار بتردد: ليش احسك تعبان
مساعد ابتسم : مشغول بالشركه
وجوالي مكان معي
لمار بقهر: تونا اصبحنا امداك داومت
مساعد بضحكه: هذا الي طلع معي
لمار تطالع الساعه: طيب المره الجايه لاتخليني اقلق عليك
مساعد بخبث: يعنني قلقتي علي
لمار ضربت راسها : طيب
مساعد همس ؛ انا الي احبك واموت عليك
لمار انحرجت: احممم
مساعد ابتسم: وانتي
لمار بعبط: انا ايش
مساعد بقلة صبر : تحبيني
لمار ببرود: لا
مساعد تنهد ؛ مامنك رجاا
قاطعته بصرخه: احببكك
وقفلت الخط بواجهه ناظر جواله بصدمه
وانفجر ضحك عليها
وقع على خروجه وطلع
ورجع لبيته يرتاح
_

كان واقف قبال اخوه ويأكله
وهو بالكرسي: ابد مو اسف على الي بسويه فيه
طالعه اخوه بهدوء: وش مسوي لك ذا
ومخليك مربط اخوك
حط الصحن على يساره : سوا لي الي انت اخوي ماسويته
عقد حواجبه بتعجب
:يعني انت خدعت
قاطعه بهدوء: مو شغلك
طلع جواله الي كان يهز من جيبه :شوي ورجع لك شفه متصل كانه حاس
وطلع تارك اخوه تحت استغرابه

_

طلعت للحديقه وهي تشوف
ابوها قاعد على المقعد
جلست جنبه وهي تبوس راسه
ابتسم بهدوء: النفسيه حلوه
بوزت بزعل :والله دايم كذا
ضحك على خفيف : اي
بدأ تلعب بااصابع ابوها: تصدق مااسافرنا السنه ذي
الريان ابتسم: اكيد بعد كل الي مرينا فيه
نور بعجله: اي
الريان بتعجب: الي تبين توصلين ليه
نور مررت يدها على شعرها
:فاهمني
الريان هز راسه بنعم
نور اخذت نفس : شرايك نسوي عزيمة متواضعه نجمع كل من حبهم حولنا
الريان طالعها بنص عين
:مين الي انحبهم انا مااحب الا نفسي
نور استحت : ولاشي
وقفت وطلعت ركض قبل يحرجها اكثر
شافتها امها وابتسمت وطلعت
شافته يضحك:دوم الضحكه
الريان تنهد وحكاها كل شي
تكلمت بحسره
:حسافه سارة بتسافر شهر العسل
الريان بهدوء: الي تشوفونه
ام نور هزت راسها بالقبول : تم وان شاء الله نعزم عيلة ام تركي
الريان ابتسم ؛ خبري نور بتنجنن
ام نور ضحكت على خفيف
:تنجنن اذا شافت بناتهم
الريان بهدوء : يلا فمان الله
ووقف وطلع لشركته
والبودي قارد حوله

_

كان بمكتبه واوراقه حوله
دخل عليه جاسم : صباح الخير
كانت عينه على اوراقه
:صباحك اوراق وتواقيع
جاسم ضحك: انت اخبر فيهم
تركي تنهد بتعب وهو يرد ظهره لورا
:خلصت رفضت شركتين
جاسم سحب الملف
:ماتشوف انها تستاهل معروفه
تركي بهدوء ختم على الورقه
:ماشوفها تستاهل لو تلاحظ نص الي معه
مبتدئين
جاسم بتردد: بس ممكن يكونون ناجحين
تركي رفع نظره له: الورق الي جبته يقول غير كذا
جاسم بعد تفكير: اي صح اذكر انك طلبت سيرتهم

-


صرخت بفرحه
:يازيينه
ابتسمت لها وهي تلعب في اصابعها
رفعتها وباسة خدها
:مقدر بااكلها
ام تركي ضحكت على خفيف
وسحبت تولين وهي تمسح الروج
الي بخدها: منال خلصت
لمار تطالع شكلها بالمرأيا مبتسمه
:شوي وتخلص
ام تركي بضحكه: سكنهم في مساكنهم
تبتسمين لخشتك
لمار بفهاوة: هاا
فجاءة انفتح الباب بكل قوته
ودخلت هند تركض وانحنت لام تركي
بخوف: شوفي عيني
ام تركي حطت تولين واقتربت لها
بخوف وهي تتفحصها
:شفيككك تكلمي
هند انحرجت: في شي داخل
ام تركي تطالعها بتركيز: مافيها شي
لمار تكتفت
هند باست راسها: انتي هنا شفيك
ام تركي ضربتها على كتفها : ماتبطلين انتي ولمار
لمار بغيره: اشوف اكلت الجو علينا
ام تركي وقفت: تغارين من اختك
هند تطالع لمار بغرور
لمار تهز راسها بلا
بس طلعت امها اتجهت لها ركض
وهي تطقها على ظهرها وتولين تضحك
هند تأخذ نفس: بسس حتى البزر ضحكت
لمار بقهر: اصبري اشفي غليلي منك
_

كان واقف قباله وهو مبتسم
حط من العود وهو يمسحها على دقنه وكفوفه
ناصر بتوتر: تأخرنا يارجال
تركي بهدوء: خلص قبل ونحرك على القاعه
ناصر يمشي رايح جاي قرب وجهه لوجه
تركي الي تحرك للخلف: ياغبي شم
تركي بضحكه: شميتها من قبل توصل ترى اخرتنا
ناصر يطقطق اصابعه: ياخي التوتر مو مخصص للحريم
تركي اخذ نفس ورفع بشت ناصر
واتجهه له وهي يحطه على كتفه
ويلبسه : بزر اجل
ناصر بدون سابق انذار حضن تركي الي بداله بالحضن وهو يشد عليه
:الله لايحرمني منك يااعز اخو
تركي بهدوء: شرايك اجي معكم شهر العسل اذا ماودك تفقدني
ناصر وجهه حمر : لا بعد تعال معنا بالسرير
تراه وسيع
تركي ابتسم : افكر عجبني الاقتراح
ناصر يمثل العصبيه: احلف
تركي رفع بشته وهو متجهه للخارج: حبيت اقولك اليوم عرسك ولك ساعه تماطل المعازيم
ناصر لحقه للخارج
وتركي شغلة سيارته ناصر الي كان مزينها للعروسه : الله يتمم لكم على خير
ناصر همس: امين
تركي التفت له ورد يناظر الطريق
:على المطار ولا مستأجر فندق
ناصر ابتسم: على المطار ماودي اصبح والقى العايله كلها تزورنا
تركي تنهد: احسن بعد
ناصر بضحكه : نحلل مدينة الضباب
تركي طالعه بطرف عينه : مااظنه اختيارك
ناصر ابتسم: اي اختيار المدام
تركي هز راسه ورد يناظر الطريق

_

مها وجهها قلب علبة الوان
وهي تصافح الحريم وتسمع تعليقاتهم
عليها دقت كتف امها بكوعها
:نظراتهم تخوف
ام ناصر طالعتها: انتي اخت العريس بتكون الانظار عليك
مها حست برجفه: طيب
رفعت نظرها وهي تشوف لمار معها
تولين نسيت كل شي
ركضت لها وحضنتها : اخيرا
لمار بخنقه: وجعع تسريحتي
مها بخبث : لاتفشليني لااخربها لك
لمار بهدوء: اصبري بس نخلص من كل ذا
ام تركي تصافح ام ناصر وباركت لها

-
حضنو وهم يضحكون : بنتخرج تروك
كان كاتم ضحكته : وخرو بتنفس
نايف هز راسه باسف
:من وصلو من المطار وهم يحضنون اتركو الرجال بحاله
طالعوه بنفس الوقت : مو شغلك
ناصر كان يصافح الناس الي يهنونه ويخز التوأم بنظراته
تركي وخرهم عنه بكل قوته وهو يكلم البودي قارد الخاص: خلاص مشكور
وراح
ناصر بهمس قرب لتركي: وش يبي
تركي ابتسم له: انا طلبته شغله ووصلها لي
سامر يطالع سمير ويزن مبلم فيهم
: مو صاحين
نايف اخذ يزن على جنب:اسمع ابيك تساعدني بالعشاء خلك من ذا المخبل مو محتاجهم
يزن ميت ضحك : خايف يمسحونه
نايف طالع التوأم الي صاروا دببه من كثر الاكل: الله يسلط على عدوينهم شف بس
يزن ابتسم: ماطلبت شي
تركي كان واقف جنب ناصر ويصافح كل المدعوين ولدرجه شكو انه اخوه
:ماشاء الله كبرة يانايف
تركي يطالع ناصر برتباك
ناصر ابتسم: ياعم هذا خويي واخوي بنفس الوقت اسمه تركي
واشر على نايف الي كان يسولف مع مساعد: نايف شفه
الشايب ضحك: سامحني مغيب ياولدي من زمان عنكم
ناصر انحرج: نورت ياعم معذور
_

منال طالعة نور بنبهار: الله يعييينك ياتركي على ذا الذوق
نور انحرجت: ليششش
لمار خزتها : اجل ليش ترى الي قدامك بعقولهم
نوف تغير الموضوع: العروسسسه اهم شي
ساره بتوتر: كان خليتهم مشغولين فيها
الحين تفرغوا لي وش يفكني منهم
منال حضنتها بفرحه: مببببرووككك
ساره بااحراج: سامحيني والله كان بودي احظر زواجك
منال بضحكه: ماجد عذر ناصر شلون انا مااعذر صديقتي
ساره ابتسمت: حبيبتي
لمار بمكر: نبغى ورع يونسنا
ساره وجهها قلب الوان
هند صافحتها وباركت لها: ماعليك منها
لمار قربت لساره وهمست بااذنها
وشهقت بخوف وهي تناظرهم
نور بصدمه: وش قلتي
نوف تمسك ذراع لمار بدلع: قوليلي
منال انحرجت: لمااار
لمار تمثل البراءة : ماقلت شي
ساره عيونها غرقت دموع::وصصخه
كلهم التفتو لها ركضت للباب
:سلاام بروح اساعد خالتي
وطلعت قبل تسمع منهم اي رد
_

: اي انت كذا تعجبني
ابتسم بخبث: الحيييين تبدأ مهمتنا
حط يده تحت ذقنه: اخخخ بس لو بدر موجود
محمد بهدوء : اي كنت بتحطها في راسه
سيف بتوتر يطالع الي معه بالسياره
:لا ماسويها
محمد بقهر: ؛هو مسافر وراه بلاء جديد انت خلص الي بديته ولا لي علاقه فيك
سيف هز راسه بمكر
:كيفف ياحبيبي والتسجيلات الي فيها صوتك
محمد شد على قبضته: لاتلعب بالنار
كم مره اقولك
سيف اخذ نفس وهو يأشر على الي في الخلف: انتظروني هنا
نزل من سيارته وصوب المسدس
براس محمد الي واقف ولا كانه
شي: روح جيبه الحين
محمد بهدوء: المقابل
سيف بخبث: الي تبي
محمد تركه خلفه : انتظر هناك
ناظر محل مايأشر له محمد وعجبه الموقع خصوص انه مو مكشووف لاحد
وراح

-

سحبتها على جنب : روحي تطمني على عشاء الحريم شوي وتنزف ساره
طالعت امها بربكه
:وش اسوووي
ام ناصر خزتها : بس شوفي كل شي كامل
بس تنزف ندخلهم على العشاء
مها بعجله: وناصر معها
ام ناصر هزت راسها بااي وراحت
مها شافت نوف الي تمشي وكل الانظار عليها مسكت يدها :؛تعالي
نوف بخوف؛ لاتسحبيني بطيح بالعافيه
امشي
مها بقهر: اوووف بس نشوف البوفيه
ونرجع
نوف تنهدت : طيب
_

ناصر كان يناظر التوأم الي مارحمو مساعد
وماجد
: كيفففف بس خرفان نفس اخونا
ماجد انحرج: لا وش خرفان
مساعد بضحكه: اذا تزوجنا نثبت لك
سامر ضرب كفه بكف سمير
:ابشرك نفس الطينه
سمير ضحك : وين وين جيسكا نسينننا
سامر اشر له بالسكوت
ماجد ومساعد مااصدقوا مسكوا عليه شغله
مساعد بخبث: من جيسكا
سامر بقهر:اساله هو تسألني
ماجد وقف لابو ناصر : ياعمممم
سمير حط يده في فمه : امزححح
مساعد فطس ضحك
:ياكذبكم وش مخبصين
سامر قعد بينهم بعجله: اسمع وقولكم

_

همس له في اذنه: يلا بتدخل الحين
بعد شوي تنزف
تكلم بعجله : عمي بطلبك طلب
ابو ساره بتعجب: قول
ناصر بااحراج: بنزف مع تركي
ابوساره طالعه بااستغراب
:وش طرا عليك
ناصر سكت
ابوساره طالعه وابتسم
:لك الي تبي ياولدي واضح انك تبي تشبع منه من دخل وهو معك
ناصر ابتسم: والله ياعمي محد عالم بمحبته بقلبي غير الي خلقنا
ابو ساره تركه: اعطه خبر
التفت لتركي وراح له: استعد بتدخل
تركي طالعه بهدوء: بس كذا
ناصر بضحكه: انت بس ابوي يقول وش ابي بالحريم وانا عندي امك
تركي ابتسم: مااطلبت شي
:سلاااام ياعريسس
ناصر حضنه : هلا بسعد هلا
سعد بضحكه: مشتاق
ناصر بضحكه: حياك بس شف التوأم توهم اليوم واصلين
سعد صافح تركي وسلم عليه
وتركهم

_

تقدم منه بهدوء : طالع عمرك في شخص يبيك
تركي تحرك بهدوء: الحين اشوفه
مسك ذراعه بسرعه:وييين
تركي التفت لناصر : نصور بروح شوي ورد
لك
ناصر بشك طالع محمد الي مرتبك :طيب لاتطول بننزف
تركي ابتسم له: ان شاء الله
طلع من بوابه القصر ووقف
وناظر محمد بهدوء: اقعد هنا
محمد بعجله: بسس
قاطعه تركي : لااشوفك
محمد ناظره بتوتر حتى غاب عنه
_

شافه واقف ومعطيه ظهره
ولمح واقف ومحد حوله
شافه مستند على سياره ومنزل راسه
اقترب منه بهدوء وصار مقابل
له: وش بغيت
رفع راسه وهو منفجر ضحك :تبي تعرف متأكد
تركي حط يده على السياره
: اختصر الكلام مووفاضي لك
سيف طالعه بقهر: انت شيطان
تركي ببرود: ماعليك زود
سيف طالعه بخبث: تدري انك جيت للموت برجلينك
تركي رفع حاجبه وضحك بسخريه
: صدق
سيف طالعه بغضب وهو يوجهه مسدسه
له: اي صدق
تركي ابتسم: وجهك مو غريب علي
سيف بخبث : خمن
تركي هز راسه بأسف : تشبهه شخص كريهه تطاول على اسياده
ونهايته الموت وشكلك مابتكون احسن منه
سيف كان يطالعه بقهر وهو عاض
على شفته:يالحقييير
تركي تكتف: ممكن اكون حقير
بس مو غبي نفسك
سيف سحب صمام المسدس باايد ترجف
:الغبي الي يوثق في شخص كارهه
تركي ابتسم
؛ابيك تطلق الحين تبرد خاطرك
سيف طالعه بعصبيه
: مو خايييييف تموت
تركي سكت وهو يناظره بجمود
سيف بغضب: انت ماتستاهل تعيشش
انا بأخذ حق منصوور منك
تركي فتح يده واشر على قلبه
وضحك بسخريه: بس حاول تصوبها صح مااودي اتعذب وانا امووت
سيف عقد حواجبه بغضبب
: انتتتتت


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 08:51 PM   #74

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


_

:شوفي السلطه ذي مرتبه
مها شافت الورق العنب:شوووفي
نوف حط يدها على بطنها
:ياقلبي قلباه
مها تلفت لقت البوفيه فاضي
اخذت حبه وبلعتها: سعاده
نوف اخذت حبه وكلتها : حاممضض
مها بضحكه: بس جمييل
نوف بعجله: اي
مها توجهه لاخر البوفيه ونوف واقفه تطالعها: اوووف ذا فاضي مافيه شي
نوف صرخت بصوت مسموع: هذا للرز الكبير
مها بملل: بس رز الحمد لله على النعمه
نوف ضحكت :اجل تبين برجر يعني
مها بضحكه: لا بس
قطع عليهم صوت ضحكات
نوف طالعتها بتوتر وانحاشت
مها شافت الباب بعيد منها وتخبت تحت الطاوله
نايف لمح شي تحرك مسرع لداخل
توقعها مها: يزن شوف البوفيه
وانا برد لك
يزن هز راسه بالقبول: تامر انت
نايف اتجهه ركض للباب الي دخلت
منه شافها منحنيه وايدها على صدرها
وتتنفس بسرعه
حط يده على ظهرها بخوف: مها
تشنجت ودقات قلبها زادت : هااا
نايف ولا واحد بالميه شك انها نوف لانها بنفس جسمها : شفيك
نوف سكتت ولاردت
انحنى لها وناظر وجهها وانشل لسانه
اعتدلت في وقفتها وتوه بتركض
مسك يدها بعجله: طيببب مااخلصت كلامي
نوف شفايفها ترجف ومرتبكه: نايف خلني اروح والله اخاف احد يشوفنا
نايف تنهد براحه: اخيرا شفتك
نوف بخوف تطالع حولها وسحبت يدها:بسسس
نايف شافها مبتعده عنه: ترى انا احبك
نوف وقفت والتفت له بصدمه
نايف بضحكه؛ وبخطبك وابيك توافقين
نوف عجزت رجولها تتحرك وتطالعه بصدمه
اقترب منها وباس يدها : ياجمالك
نوف سحبت يدها واتجهت ركض لجهه الحريم
_

كان يمشي بهدوء ويده في جيبه
ويدقق بالصحون ويتنهد
:اااااي ومشكلين لهن والحمدلله حنا نبلبع بذا الرز
وقف قدام صحن الرز: احسسن ماحطو لهم رز
يزن ضحك على خفيف : المشكله الوحده معدتها كانها معدة قطاوة ليش التبذير منت عارف
توه بيتحرك سمع شهقه التفت حوله
مالقى احد
فجاءة طلع له نايف : دخل الرجال يكملون
التفت وهو يسمع صوت شي ضرب بالطاوله فهى بنايف : هاا
نايف صرخ بصوت مسموع: اخلص الحين بينزف ناصر
وطلع
يزن جاه فضول وقف قدام الطاوله
_
سيف وصلت معه وضغط على الزناد

صرخ بقهر: لااااااااااا
تركي واقف قباله وابتسامته على وجهه
:اووووه مافيه رصاص
سيف صرخ بغضب: الله يأخذك يامحمد
رما المسدس بالارض واتجههه لتركي بسرعه وهو يطلع سكينته
:صبببره علي ان مادفعت الثمن
فجاءة انفتح باب السياره الي كانت جنبهم وضرب سيف بوجههه
وفي ثواني كان طايح بالارض
وواحد منهم يلوي ذراعه ورما السكينه
سيف والدم ينزل من انفه
:طال عمرك فيك شي
انحنى له تركي وضرب خده
على خفيف: ماقلت لك لاتلعب مع اسيادك
فجاءة جو خويا سيف
سيف صرخ فيهم: ساعدووووني
تركي اشر لواحد: ابي مساعد رح جبه
هز راسه بالقبول
شوي مساعد ومحمد واقفين
سيف بقهر يطالع فيه :سويييتها
محمد ابتسم لتركي :العشره ماتهون الا على ولد الحرام وانا مااعض اليد الي انمدت لي
واشر على الي كانوا مع سيف: وذولي بعد نفس حالتي
سيف طالعهم بصصدمه: وانتووو بعد
تركي التفت لمساعد الي يطالعهم بصدمه:هذا هو
مساعد هز راسه بااي: وذولي معه
تركي طالعهم بغضب: قلت راقبوه
واحد منهم تكلم بتردد: والله مادرينا الا متأخر من محمد انك تعرفه
مساعد يطالعهم والف استفهام على راسه
تركي طالع الي مثبت سيف
ناظر سيف بجمود: الفتره الي راحت خليتك تطلع الي براسك بس انا ماطلعت الي فراسي
سيف طالعه بخوف وهو يبلع ريقه
تركي اشر للبودي قارد وافلتوه
وصار فوقه ونهال عليه بالضرب
:هذااااااا حقي الي عند اخوك بااخذه منك انتت سمعععععت انا ملحقت عليه ولا اخذ اضعاف الي انت بتأخذه
محمد يطالع تركي بصدمه والشرر يتطاير منه عينه ومو في وعيه
مساعد صرخ: وقففففف
اشر للبودي قارد الي حوله : امسسسكوه
محمد اخذ نفس : خله يأخذ حقه فرصه وجاته خله يستغلها
سيف فقد وعيه وكأنه جثه هامده
تركي يضربه مو حاس بلي حوله نسي سيف وكل شي وهو يشوف منصور قدامه
:هاااااذي لمسسساعد وهاااذي ليززززن وذي بعددد لنور لدموعها الي ماوقفت وذي لي انننناااا الي اشوفك حتى بنومي والله مووووتك على يدي
مساعد اتجهه له وهو يسحببب من فوق
سيف الي وجهه كله دم :بسس ياتركي وقف
تركي يبي يفلة منه: فكنننني يامساعد بذبحه
جاهم نايف يلهث : ترككي
انشل لسانه من الصدمه وهو يشوف
ثوبه تركي كله دم وباين انه معصب
تركي شاف نايف ورتخى: نايف
نايف قرب منه بخوف: شفييك
تركي سكت
مساعد بهدوء: شفيك
نايف بتوتر: ناصر بيدخل الحين
تركي اخذ نفس عميق والتفت لمحمد
:هذا ارموه بالسجن وابي ملابس
محمد هز راسه بالقبول : صار
مساعد ونايف يطالعون تركي بصدمه
الي يمسح الدم من قبضته


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 08:51 PM   #75

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



انحنى بسرعه ورفع مفرش الطاولة
انصدم وهو يشوف دموعها على خدها
كاتمه شهقتها ويدها على راسها
همس باسمها : مها
مها غمضت عيونها بخوف
مد يده لها
يزن طالعها وهي تبكي
وكسرت خاطره
مها غمضت عيونها بخوف
مد يده لها : اطلعي
طالعته بشفايف ترجف: ءء مابي
يزن بالحاح :بسرعه
مسك يدها وجرها له بسرعه : مافي احد خلاص اوقفي
مها يدها براسها: طيب
طالع فيسها الصغيره وهي تتألم
همس: جميله
مها مكانت معه : ايش
يزن برتباك: يألمك شي
مها هز راسها بااي : راسي ضرب بالطاوله
يزن ابتسم لها: دلوعه
مها انحرجت من وقفتها معه وتوها بتتحرك مبتعده عنه
كان يطالعها وعينه مااشالها عنها
عجز يصد وهو يشوفها بكامل زينها
فجاءة التفت للباب وهو يسمع اصوات
الرجال دخلوواا
وشافها منحنيه وحاطه يدها بقلبها وقف قريب منها وهمس
:ادخليي بسرعه
مها تنهدت بقهر ودخلت تحت الطاوله
كانت تشوف رجوله واقف قريب منها
:هااا وين تبينا نحطه
يزن بعجله: اي مكان بس خلصنا
كان صوت الطق واصل لهم وسمعوا ان العريس بيدخل
يزن حس بشي مااسك رجوله
خاف فيها شي ولا انكتمت
انحنى بسرعه: نعم
مسكت يده وهي تشد عليها: ابي اطلع
يزن ناظر الدموع بوجهها: بس دقيقه
مها بااصرار : الله يخليك ناصر بينزف
يزن تنهد بقلة حيله: طيب لاتبكين
مها هز راسها بهدوء
رفع راسه وشاف الرجال يطالعه
بصدمه وخويه بعيد عنه يرتب الباقي
ويحطه: خييير
همس بهدوء:شكله مجنون
يزن رفع حاجبه: خلصت
ارتبك من نظراته: اي اي حطينا باقي الاكل
يزن احتد صوته: اطلعوا يلا
ناظروا يزن بقهر وطلعوا وهم يتحلطمون
:تقدرين تتطلعين
طلع بعجله وهي تنفض فستانها وتمسح دموعها: ياربي خرب كل شي
يزن وقف وهو متكتف: عجزتي تغيبين عن بالي
مها توترت من نظراته :شكرا
يزن ابتسم: واجبي
تركته خلفها وطلعت ركض شافت نوف
بطريقها وحضنتها: وينك
مها بقهر: خليتيني
نوف بعجله: ماعلينا البسي عبايتك تركي بيدخل بعد
_

كانت متلثمه وقريب من الكوشه
حست بااحد يدق رجولها
رفعت نظرهها للمار بااستغراب: شفيك
لمار بضحكه: ركزي لاوصيك
نور انحرجت وعطتها ظهرها
منال كانت تسولف مع ام ماجد كأنها امها وتقول لها عن استعدادتها
ناظرتها بطفش: اوووف ياتولين
عقدت حواجبها بزعل : ماما حمام
ام تركي بقلة حيله: طيب
قاطعتها بعجله:خالتي جيبها انا اوديها
ام تركي ابتسمت لها: بتتعبك
هند هز راسه بلا: احبها ماعليك
ام تركي مدة تولين لها: روحي لهند
هند ابتسمت لها وهي تبوس تولين
:يلا
تولين حضنتها: يلا
كانت عينها على هند وتطالعها بقهر
التفت على امها الي كانت هاديه وماابدت اي ردت فعله
ناظرتها ام نور وابتسمت: تفضلي ياام سعد
صبت لها فنجان قهوة واخذته: تسلمين
ام تركي سكت وهي تشوف نظرات اخت سعد لهند الي راحت بتولين
فجاءة اعتلت الاصوات والطقق :تغطووو ياحريم العريسس بيدخل
لمار تصفر: تركي بيدخل
منال صدت وهي منحرجه منها
.



مدخل

~ ~جابك الله في ذرى حزني "وأنا" من ورى حزني أضمك وأبتسم!~ .


كان واقف وهو متوتر ويتلفت على عمه
:اصبر شوي
ابو ساره بهدوء: ياولدي الناس يبون يردون بيوتهم محد بينتظر
ناصر بقهر: ويننه ذا
جاته ام ساره وهي متغطيه: يلا جهزنا كل شي
ناصر تنهد بضيق : طيب
مشي وعن يمينه ابوه ساره كان مقهور
من تركي الي اختفى ولاعاد بين وهو الحين بينزف لحاله
:ارفع راسسك
ناصر التفت بصدمه للي واقف جنبه
تركي ابتسم وهو يعدل بشته: شفيك
ناصر ابتسم لاشعوري: والله كنت بتندم قد شعر راسك
تركي يناظر الأضواء الخافته: هوا انا اقدر عليك
ناصر سكتت وهو يشوف الضوء
تسلطت عليهم وتركي ساكت وباين الغرور بملامح وجهه
وبدأت الزفه والطقق على اصوله
ناصر همس لتركي : يارب قدرني اوصل الكوشه بدون اصابات
تركي بجمود رفع عينه وطاحت عليها
عرفها من بينهم كلهم وابتسم
وصلوا وتركي كان واقف معه ومشخصين
واصوات بنات مالهم داعي
تقدمت منهم ام ناصر :مبروك
تقدم لها ناصر وباس راسها : الله يبارك فيك
ام ناصر ابتسمت : عقبالك ياتركي
تركي بهدوء : ان شاء الله قريب
رفع نظره لها وشافها انحرجت وصدت عنه
كتم ضحكته وهو يشوف لمار تأشر له
ناظر السيوف الي بيد ام ساره
:يالله نبي لعب
تركي انحرج وهو يطالع ناصر الي متوهق
:بس ياعمه
ام ساره بضحكه: يمدحونك صدق
تركي نزل راسه وهو يتحسب على ناصر
:بيطيح كرتي قدام خواتي
ناصر اخذه منها ورما واحد لتركي والتقطه : هي خاربه خاربه
راحت مها وقالت للمطربه تشغل لهم خطوة وكانت مو اي خطوة
مسكو يد بعض ومعهم ابو ساره الي ميت ضحك وهم يعرضون
والضحكه شاقهه وجيهم
تركي بضحكه: اي ضمنت مستقبلك
ناصر همس لعمه: نتنكس شاريك
ابو ساره بهدوء: الي تشوفونه
ناصر وتركي صاروت يلعبون بالسيوف
وتصفير البنات يعلى
ناصر كش فيهم: ازعاج
تركي يأخذ نفس وهو يحس انه تعب من النط واللعب: ماعليك يارجال
فجاءة حطت اغنيه اجبرتهم يتنكسون
وصاروا يتنكسون مع بعض
ناصر بضحكه؛ ماقدرت
تركي ابتسم: هو انا اشوفك وخليك تتنكس لحالك
لمار من الحماس طلعت جوالها وصورتهم
ونور ماشالت عينها عن تركي
وقفلت الاغنيه لانها بتشغل زفة ساره
تركي تقدم لناصر وحضنه وهو تعبان :لهنناا نقولك مبروووك الف يالعشير
الله يرزقك بالذريه الصالحه
ناصر ابتسم وهو يشد عليه
: امين يارب انتبه لنفسسك
تركي تنهد: لاتخاف تروح وترجع بالسلامه
وطلع بعد ماودع ناصر
_

كان قاعد على كبوت السياره
وهو متكتف بغضب
ومساعد كاتم ضحكته على شكل نايف
:اعتبرها هدية لاخوك
نايف طالعه بنص عينه ورد يطالع القاعة
وصل محمد وهو يلهث : وينه طويل العمر
كتم ضحكته وهو يشوف نايف
بسروال وفلينه: ليه كذا

نايف ناظر ثوب تركي بيد محمد: اه بس
مساعد حط يده على كتف محمد
:الاستاذ تركي خذا ثوبه بالقوة وانحاش
نايف نط على الارض
وسحب ثوب تركي وهو يلبسه
:حسابه معي
مساعد ابتسم: ثوبه جديد ونظيف وش تبي اكثر من كذا
نايف طالعه بقهر وهو يعدل ياقته
:امشش بس اكيد حطو العشاء
:انت دوم تحببب بطنك
التفتو لتركي الي واضح التعب بوجهه
نايف تقدم منه ومسوي انه يخنقه
:قدهااااا
تركي همس له: ترى منكتم وخر
نايف ابعد يده عنه والتفت لهم: يلا ندخل نتعشى
محمد طالع تركي بهدوء: تبي شي
تركي ابتسم له: ادخل تعشى
محمد هز راسه بلا: شبعان
تركي اتجهه للمواقف للسيارات
:انا مو مشتهي
مساعد بهدوء: الي يريحك
نايف طالع تركي بتردد : يلا مساعد
دخلو ومحمد يتبع تركي حتى وصل سيارته
محمد باااصرار : انا بسوق واوديك المكان الي تبي
تركي بهدوء: مو رايح مكان بس ننتظر ناصر ونلحق للمطار
محمد تنهد: طيب
ركب تركي ومحمد بجهه السايق
غمض عيونه وهو يأخذ نفس منتظم
ويحرك يده بهدوء ومحمد مستغرب منه
تركي بهدوء: لاتطالعني
محمد ارتبك وهو يناظر الطريق : ايي طيب
شاف تركي مبتسم عرف انه يمزح
رجعت فيه الذاكره يوم كان
يركضض في الشارع والرجال خلفه
ويبي يدور شي يسد فيه جوعه
وخصوص ان بدر مو سأل فيه
٢٤ساعه يتغذى على الدخان
حس انه صدم بجدار وطاح في الارض من طوله
مسكه الرجال ورفعه من تي شيرته الي مايغطي منه الا القليل وصرخ فيه.؛ياااحرااممممي
نزلت منه دموعه غصب : والله لردهم لك
رفع يده للسماء بيصفقه كف
غمض عيونه بخوف وهو يحضن الكيس
متحمل كل شي بس الا الكيس مايأخذه
منه فتح عينه وهو يشوف الرجال
منصدم والي صدم فيه مااسك ذراعه
ورافع حاجبه: مو بعيد اكسرها
سحب ذراعه بقهر: سرق كيسي
محمد برجفه مو قادر يوقف مد له الكيس
:خلاااص خذهم مابيهم
سحب الكيس بكل قوته ورما محمد بالارض
توه بيرفسه الا جته للكمه في وجهه
طاح: تسسساعده على الحرام
صر على سنونه بقهر: لااشوفك قدام وجههي لااقسم بالله اجرجرك بالمخافر
طالعه بغضب وشال كيسه
:والله لو اشوفه يسرق لتندم انت وياه
تركهم وراح
التفت لمحمد الي تكور بخوف انحنى له
وابتسم: شسمك كم عمرك؟!
محمد بخوف: محمد المفروض اكون ثالث متوسط بس مادرس
مد يده وحطها براسه: لاعاد تسرق
هز راسه بخوف وهو يحط عينه عليه
ضحك على خفيف: لاتخاف مو مسوي لك شي
وقف سحبه معه : انا تركي
محمد هز راسه بعجله: والله مااسرقت اول مره عشان لي خمس ايام ماكلت
تركي تنهد وهو كاسر خاطره
:تعال معي وانا بعطيك الي تبي
محمد هز راسه بالقبول
من يومتها وهو يشتغل لحساب تركي
بس وهو اصغر منه
ابتسم لاشعوري وهو يناظر تركي
-

كان مستحيه حيل وهي تسمع تعليقات
البنات همس في اذن امه
:بنطلع انا وساره
ام ناصر التفت لها: تبين تطلعين
ناصر بضحكه: انا ابيها تطلع
ساره بحيا: الي يقوله ناصر
ام ناصر ابتسمت عليهم وشغلوا
الزفة
ناصر همس: لها اسرع بنلحق على الطياره
ساره بتوتر: ترى بطيح على كذا واتفشل
ناصر تنهد ورفعها بين يده
ساره انحرجت ودفنت وجهها بصدره
:باقي في القاعه
ناصر انفجر ضحك عليها
:خلاص حلالي محد عنده اعتراض
لمار تصففر : الله علييك ياساره
ساره بااحراج:حسبي الله
ناصر صعد فيها الدرج بسرعه ودخلها
غرفة العروسه
غمز لها:كيف بس
ساره نزلت راسها : تعشى قبل نمشي
التفت وشاف الطاوله مزينه وفيها شموع
حمر ومنثور عليها ورد احمر
ناصر بهدوء: كلام كبير هنا
ساره ابتسمت: يلا نأكل
ناصر طالع فستانها وتنهد : غيريه اذا متعبك
ساره هز راسها بااي ودخلت بدلته بفستان
ناعم توب ولونه سكري وعلى جسمها
ومخليه تسريحتها ومكياجها
طالعها بنبهار : شكلي بتعشى عليك الليله
ساره صنمت بمحلها من الحيا
مسك يدها وقعدها جنبه وهو يكلها
_

محمد تنهد ؛ شكرا
تركي كان حاط يده تحت ذقنه ويطالع الطريق: ماسويت شي
محمد بهدوء: الا سويت وسترة على بدر
تركي عقد حواجبه بضيق
:خلاص انت تصرف معه الحين وقوله وش كان مخطط عليه سيف
محمد ابتسم : بيطيح فيني طق اذا فكيته
تركي التفت له وحط يده على كتفه: انت قدها
محمد رفع نظره لاشاره: الحين يمين وقدامنا البحر
تركي هز راسه بااي
ثواني الا وهو واقف قدام البحر ومحمد واقف خلفه
تركي اشر على المكان الخالي جنبه
قعد محمد بهدوء
وهو يشوفه يناظر البحر ومضيق عيونه
محمد*مدري ليش احسك تفضفض للبحر *
تركي ناظر جواله الي يرن
ازعجه فيه نايف : نعم
نايف بعجله: وين اختفيت جبت لك شي تأكله
تركي ابتسم ؛ ماتقصر على البحر
نايف شهق بصدمه : وش موديك هناك
تركي ناظر محمد؛ مع محمد لاتخاف
نايف بهدوء: الناس بدات تروح وناصر مو ممطول شوي ويروح على المطار
تركي تنهد : اجل اقابلكم بالطريق
قفل منه وناظر ساعته غمض عيونه
بتعب: نقوم
محمد بقهر على حالته : الي تشوفه
وقف محمد وتركي اتجهه لمكانه


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 08:52 PM   #76

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


_
كانت حاضنه امها وهي تبكي
:ماابغى اسافر
ام ساره بحزن: بس يابنتي
نور حطت يدها على كتفها: اتركي الدلع ناصر ينتظرك
التفت لنور وحضنتها:مو متخيله اسافر بدون امي
نوف بملل: لا تخيلي
مها بضحكه: ناصر يقول بيجي يشيلك اذا مانزلتي
طالعتهم بتوتر وهي تلبس عبايتها
سلمت عليهم كلهم ويوم وصلت عند لمار صنمت
لمار بضحكه همست لها: الله الله شدي الهمه بس توصلين لندن
ساره دفتها وضربت كتفها
:تزوجي والله ماافكك لحظه وذكرك بما بعد الزواج
لمار كشرت:من الحين حامت كبدي
ساره تنهدت ونزلت له
التفت له بهدوء
وهي تشوفه معصب وشاد قبضته على الدركسون
مسكت يده : شفيككك
ناصر هدأ شوي وابتسم لها: تركي مايرد على اتصالاتي
ساره بهدوء: امكن هو ورانا
ناصر التفت للسيارات الي خلفهم
:ذولي الشباب شفتهم قبل اطلع مكان موجود
ساره بحيا: نصوري
ناصر بفرحه: عيونه
ساره اخذت نفس: انت تعرف تركي قد ايش يحبك مستحيل مايودعك
ناصر هز راسه بهدوء ورد يناظر الطريق
فجاءة صرخ بعصبيه
وهو يشوف سياره تقطعه مسرعه
:وجععع
ساره مسكت يده بخوف: ناصر
ناصر طالعها ومااحب يخوفها
:مراهق شكله
ساره بلعة ريقها : ركز طيب
لاحظ السيارة تأشر له
تعداها وهو يناظر بالسايق
انصدم وهو يشوف تركي
يسوق ومحمد جنبه وميت ضحك
ناصر نزل نافذة : حمممار انت
تركي بضحكه: طالع عليك وبعدين معك بغير رقمي
ناصر تنهد براحه: كنت بتشوف الويل مني
تركي طالع المطار قدامهم : الوعد قدام
وزاد سرعته وناصر ابتسم بهدوء
ساره ابتسمت: مبسوط الحين
ناصر بضحكه: اي
فجاءة شاف سيارات الشباب تقطعه
ويتسابقون من يوصل اول
تنهد بملل: الحمدلله والشكر نسو وقاموا يتسابقون
ساره ضحكت على خفيف وهي تشوفه
يتحلطم
_


:ماتوقعتك متهور وتسوق بذي السرعه
تركي ابتسم له: لااشوفك تسويها واخواتي معك
محمد ضحك: لا مو مسوي شي
فجاءة حس بضربه على راسه :ماتقول عندي اخوي اقوله
تركي كشر بوجهه نايف : افصخ ثوبي
نايف بعبط: انت افصخ اول
مساعد ابتسم: بس انت وياه الناس يطالعونكم
يزن كان طول الوقت شارد وعينه على التوأم الي يتهاوشون وماجد يفرع بينهم
سامر معصب: انت غبي
سمير تنرفز: انت حمار سافر بروحك
سامر تكتف وهو يصد عنه: بكره طيارتي
سميرة بقهر: خلني افتك من وجهك
وراح ماجد سحب يزن بهدوء
:فيك شي
يزن ماغابت عنه نظرات مساعد: لا
شوي دخل عليهم ناصر وساره وقفت بعيد عنهم
ودعهم كلهم وماسلم من تعليقاتهم
صار قبال تركي وابتسم له: ابي ارجع والقاك خاطبها
تركي ضحك بسخريه وهو يحضنه: اليوم اخطبها لو تبي
ناصر شد عليه : انسسى بس ارجع نخطبها لك وانا معك
تركي صافحه: موافق
ناصر سحب يده وودعهم كلهم وصرخ
:حطووو عينكم عليه
تركي طالع بصدمه والشباب ضحكوا عليه
نايف بيأس : والله مايعقل حتى لو تزوج
_

دخلت القصر وهي تهز بضحكه
:كلمتيهم على العزيمه
ام نور رمت نفسها على الكنبه: والله كلهم حتى الي جلسوا معنا بالطاوله
نوف بهدوء : محد غريب
نور تنهدت براحه: رقصت رقص مااعمري رقصته قبل
التفت لنوف : وانتي اليوم مروقه على غير فايده
نوف توترت وقفت بعجله: مافيني شي
صعدت الدرج ركض وسط استغرابهم
نور بعجله: من بيجي غير ام يزن
ام نور : ام سعد
نور بهدوء: ماعجبتني بنتها رافعه خشمها
ام نور ضحكة: موب جاي الا امه اخته متزوجه بمنطقه غير



تسريع للأحداث~

منال قطعت اتصالتها عن ماجد بحكم انه مابقى شي على زواجهم

لمار ومساعد علاقتهم كل مالها تقوى
اكثر من قبل وتمسي وتصبح على صوته

مها متنرفزه من قرب الجامعه وقاعده
تستعد لها من الحين

نوف كان كل شغالها الشغال نايف
الي ماعاد شافته من يومتها وبس تعرف اخباره من مها

يزن شاد حيله بدراسته في المعهد
ولغته كل مالها في تحسن ومساعد يساعده بدراسته

نايف تورط بالسفره للنيويورك وانصدم
ان تركي قعد بالسعوديه ورفضه للسفره
في ذا الوقت وخصوص انه زواج اخته
وسافر

التوأم ماتحملوا الاجواء نهائيا وتغيرها عليهم وماصبروا ورجعو للدراستهم بعد يومين

ناصر وساره كانوا عايشين شهر العسل بطوله وعرضه

هند كانت متأمله في صدق سعد وانه مستحيل يكذب عليها ومن بعد العرس
بيوم اخذها تركي وودها مسجدين
بناهم مع ابوه لأبوها واخوها ومن
يومتها وهي تحس انها مدينه لهم بالكثير

اما تركي رجع لهدوئه تركي الصارم الي مو اي شي يعجبه ويحبب كل شي مرتب ومدقن كان مااسك مكان ناصر بالشركه
لحين سفرته للالمانيا وبيعطيها جاسم
لمن يرجع ناصر بالسلامه

نور ماكانت احسن حال منه تفكر فيه
ودوم تسمع اخباره من لمار وهو تشوفه كارف نفسه بالشغل ويكلمها بين فتره وفتره يطمنها عنه

_

كان قاعد في مكتبه
يقرأ اخر ملف وصله من ألمانيا
ابتسم بتعجب: بنت
جاسم بااستغراب: اي مديرة الشركه
وصراحه شركتها محترفه خفت ارفض لكن قلت مو خسران شي اوريك.
تركي ابتسم ورما الملف: نأجلها شوي
لاترد الحين
جاسم بتردد: مستعد للسفر
تركي تنهد براحه:اي
جاسم بهدوء: منت خايف
تركي رفع نظره له وضحك بسخريه: لا
جاسم تنهد بضيق
الا على طق الباب
رفع نظره بهدوء للي كان واقف
ومنعكسه صورته على الباب الزجاجي
اشر له جاسم يدخل
:السلام عليكم
تركي وجاسم: وعليكم السلام
جاسم بهدوء وقف وهو يصافحه: انا بطلع الحين عندي شغله مهمه
تركهم وسط استغرابه
تركي اشر له على المقعد الفاضي : تفضل يامساعد
مساعد ابتسم :اذا ماخاب ظني الموضوع يخص الشراكه الي بالمانيا
تركي بهدوء: فاهمني
مساعد بتفكير: انا جهزت جوازي
تركي رفع يده بعجله: هاذي النقطه الي كنت بقولها
مساعد سكت
تركي حط يده تحت ذقنه: انت بتقعد هنا عند شركتك
مساعد بصدمه: لاااا مو قاعد بمكان
تركي رفع حاجبه: بس انا مو محتاجك معي كل شي بيوصلك مع جاسم
مساعد بقهر: ماابي شراكه ولاشي معك انا ابي اكون قريب منك
تركي ضحك بسخريه: الي قدامك تركي مو طفل بالكوفله
مساعد يأخذ نفس : خلك جدي شوي محد نسى لمار السالفه الا اني بكون قريب منك
تركي ابتسم: وماخلاني اوافق على الملكه الا اني ابيك تكون قريب منها
مساعد صد عنه بقهر : انا قلت لها

تركي تنهد: وانا من الحين اعتذر
واقولك لا
مساعد التفت له بغضب: ولممار
تركي ابتسم: انت بتحطها في عيونك
مساعد تنهد بضيق: وش اقول لها الحين انت تبي تخرب علينا
تركي ضحك : اوووف ليش قول تركي رفض وجيتك مو مقدمه شي
مساعد هز راسه بأسف: انت عنيد
تركي بهدوء: الي تسميه انا برسل لهم واطمنهم علي
مساعد بتعجب: اي
تركي وقف وبعد كرسيه: الليله عند عمك
مساعد ابتسم: ابوي تقصد
تركي بهدوء:: اي ابوك
مساعد قاطعه بعتب: والنهايه معك انت ونور
تركي التفت له وتعابير وجهه ماتدل على اي شي : المطلوب
مساعد بهدوء: ادري بالحب الي بينكم وانا واثق انها مو مسويه غلط بس مايصير تعلق البنت ووو
قاطعه تركي وهو يأخذ جواله من الشاحن
:وممكن تموت
مساعد بتردد: لا مو كذا قصدي
تركي تعداه: انت كذا قصدك لاتلف وتدور
انا قبل اكلمها عندها خبر بحالتي
حاولت اتركها لكن عجزت
مساعد حط يده على كتف تركي : تزوجها
تركي نزل يده وفتح الباب :خلص الاجتماع ان شاء الله اشوفك الليله
مساعد شد على قبضته بقهر
من حال تركي وطلع تاركه خلفه
وهو يفكر مايفتح الموضوع مع لمار نهائيا

_

:سعد
رفع نظره لابوه: سم
ابو سعد بهدوء: انا معزومم على دوانية شياب خذ امك وصلها بطريقك
سعد طالع الجريده: ان شاء الله
ام سعد بصوت مسموع: اي بعد اهل تركي فيه خليني اتونس
سعد ابتسم وهو يخفي ابتسامته خلف الجريده


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 08:53 PM   #77

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



شهقت وصرخت فيها وهي تدفها
:برااااا
تكلمت بدلع: نوووووررر
نور بصراخ: والله لعلم امي عليك
نوف بقهر :بذوقق الحلى
نور بعصبيه: الخدم جهزوا كل شي بالبيت من اكل جيتي على الحلى الي بسويه
نوف بحزن مصتنع : اختك انا
نور هزت راسها بأسف
:لو جدتي ماتحطين اصبعك
نوف اخذت ملعقه : والحين
نور مدت لها الطاسة : يلا باقي ماخلصته
نوف دخلت الملعقه : يارب ارحمني
نور ضرب كتفها: وتحشين
نوف اكلت وهي تستلذذ وفتحت عيونها على وسعهم:نفسسي اعرف من وين تعلمتيه
ماتعرفين تسوين البيض
نور تلعب بااصابعها بااحراج: من قالك
نوف ضربت صدرها: اختي اعرفك بس قولي كيف
نور سحبت كرسي وقعدت تحكيها انها كانت تطالع طبخات بالتلفزيون واوقات تتحمس وتسوي لتركي اكل ومنها تعلمة الحلى
نوف شهقت: لييييتني اشوفك قبل
نور ضحكت على خفيف: والله يانوف ماكنت فاقده احد وهو جنبي حسيته اهلي
نوف حطت يده تحت ذقنها وتنهدت برومنسيه: اااه بس كملي
نور انحرجت: بس
نوف بقهر: يوممم اركز تسكتين
نور برفعة حاجب: ترى تركي يعشق ذا الحلى ويحبه ولو خرب ياويلك
دفت نوف من كتفها وهو تكمل
نوف بصدمه : الله فوووق
طلعت من المطبخ وانصدمت باامها الي واقفه
ام نور اشرت لها تسكت
نوف هزت راسها ونحاشت لغرفتها

_
مد يده يصافح
: حياكم الله اعز من جانا
ابتسم لها : الله يحيك ويبقيك ياعم
تقدم لمساعد وصافحه
وهمس بااذنه: محد شافك الصباح
مساعد ضحك: اي مشي انت
سلم على كل المتواجدين
يزن التفت لهم بملل: لا نايف ولا ناصر
طالع تركي بطرف عينه: وذا الجلمود بس ساكت
تركي تنهد: انا طبيعي ولا انت كلامك كثير
سعد ابتسم ليزن : ماعليك بتتعود مع الوقت
يزن بقهر : والله الشياب احسن منكم
تركي ناظر ابوه والريان و ابو ناصر
وابو ماجد و ابو ساره :سسلام عليكم يارجال اسف على التأخير
دخل ماجد المقلط وهو يسلم على الشياب
وصل للشباب: مع نفسكم
رما نفسه بتثاقل جنب تركي
مساعد اعطاه كأسة مويا: اشرب
ماجد اخذها وشربها دفعه وحده
:اخخخ بس تعب ياعييال
يزن التفت له بحماس: عندك قصص حماسيه
الشباب كاتمين ضحكهم عليه
ماجد استغرب منه: فيك شي
سعد بضحكه: مسكين ملل من القعده يبي يسولف
يزن هز راسه بنعم: شي خطف مداهمات
قتل
ماجد بتصفير: وش اقول وش اخلي ذي الفتره هاديين
تركي سكت وعينه على الارض
والمقهوي يصبب للكل
الريان التفت له بااعجاب : صدق الي سمعناه
تركي رفعه نظره له : تكلمني
ابوتركي بااحراج: يقصدك
تركي ابتسم بهدوء: وش سمعت
الريان بتعجب: عندك شركه بالمانيا
تركي بجمود: اي الي سمعته صحيح
ابو ساره بهدوء: ماانت بسهل
ابو ناصر حط يده على كتف ابو تركي بهدوء
:عرفت تطلع رجال
رفع نظره لتركي لكنه صد عنه
_

داخل بالقصر كانوا يسولفون
وحاطين اغاني وجوهم عال العال
مها كانت ترقص بغباء
ولمار معها : وللللد وللللد
نوف بعجله: امي تقول انتبهو بسم الله حاطين اغاني في ذا الليل ممكن تمطر
نور بفرحه: صصصدق
منال حطت يدها بقلبها: يمه يمه قلبي
لمار مسكت نوف من كتفها: عينك بعيني
نوف بضحك حطت عينها بعين لمار : وش تشوفين
لمار بعبط: لعااااد صادقه البنت
مها طالعة جوالها وطلعت ركض
نوف انتبهت لها خافت فيها شي تركتهم ولحقتها
دورتها لقتها واقفه قريب من المجلس
صرخت بتفجعها:مهاووووووي
مها نقزت بخوف: نوووف وجععع
نوف بخبث بتسحب جوالها: من تكلمين اعترفي
مها بضحكه : مو شغلك
نوف تكتفت بقهر: قولي
مها تطالع الخط مفتوح: نايف
نوف انشل لسانها من سمعت اسمه
مها حطت الجوال بااذنها: اي يالحوب
هااا وش تقول لا مستحيل طيب انت وعدت ياويلك تكذب
مدت الجوال لنوف:خذي
نوف تراجعت ؛ انا وش دخلني
مها بغضب: بتضيعين علي الهديه
نوف بوزت: وش اسوي
مها تنهدت: يبي يكلمك
نوف اخذت الجوال لاشعوريا وحطته بااذنها وماتكلمت
مها تأفأفت : مطول الاخ شفتيه زودها صكي في وجهه
نوف بعجله: لاتروحين
سمعته يهمس بااسمها: نوف
ترددت : هلا
نايف بوناسه: اششتقتتت لك
نوف وجهها حمر : انت قايل لمها

نايف بضحكه: فديت المستحي
نوف انقهرت: نايفففف
نايف بهدوء: ابد طلبت اشياء قلت مااجيبهم الا اذا كلمة نوف
نوف بعجله: بس انت مجنننون
نايف ابتسم: مجننون بحبك
نوف بضحكه: قالت لي لو شفتيه طولها تقدرين تصكين بوجهه
نايف بقهر: لاتفكرين.
نوف تمثل الزعل: لا تطالع البنات والله مااسامحك
نايف بهدوء: شفتك انتي ومارحتي عن بالي ولا دقيقه
نوف انحرجت وسكتت
نايف بنذاله: يقولون قربت المدارس
نوف بقهر: بسسكر ترى
نايف بعجله: لالا امزح شفيك ماصدقتي
نوف بهدوء: كيف دراستك
نايف طلع لسانه بعبط: مشييي والله كلام يجيب المغص
نوف بضحكه: انت الي قلت بروح ادرس
نايف تنهد:اموووت على الضحكه انا
نوف سكتت
نايف ابتسم: ترى انا الي بدفع الفاتوره
نوف بضحكه: يعني اسكر
نايف ضحك : اخيرا تكلمتي
نوف سمعت صراخ لمار وهي تناديها
:خلاص نايف انا لازم اسكر انتبهلك ترى اخاف عليك
نايف تنهد : والله كلام جديد
نوف بضحكه: طيب احبك
نايف صرخ حست بطبلة اذنها بتنفجر
:اعشششششققققها
نوف بعجله: سلام
قفلت منه قبل تسمع اي رد وهي تشوف لمار متقدمه منها بعجله
:اسمعي ابيك تتصلين بمساعد بسرععععه
نوف بخوف: شفيه
لمار طقتها براسها : شفيك انتي قولي له اطلع جناح نور بسرعه تبيك ومدري وشو انتي افلميها
نوف هزت راسها بالقبول واتصلت فيه
نور طلعت حضنتها لمار بعجله وركضت
للجناحها
نوف تناقز: مسسساعد بسرعه تعال لجناح نور لاتسسأل بسسرعه
قفلت في وجهه وابتسمت لنور: وش صاير
نور بضحكه مسكتها: خصوصيات
دخلوا للبنات وهم يشوفون هند جات ومعها تولين ابتسمو على شكلها: تحبين الصغار
هند حضنتها : اذا نفسها نسخه اي طبعا
تولين باسة خدها: انا احببككك مرااا
نور سحبتها لها وهي تشدها لحضنها
:ماتنأكل
منال بضحكه: بنت تركي لاتجيبين لنفسك مشاكل
نور انحرجت وحطتها بالارض
نوف مدة الجوال لمها الي ابتسمت لها
:عجبكم الوضع اجل
نوف تلعب بااصابعها : لا
مها عطتها كوع: كذابه
هند بهدوء : يلا توتي نروح لماما
تولين مسكت يدها وهي تمشي معها
كانت متجهه للمجلس الي ام تركي فيه
قطع عليها مشيها وهي تسمع صوتها
والي صدمها الكلام
ام سعد تعدل روجها: اختييار سعد اخوك التعبان وش اسوي فيه قلت اعطيه فرصه واشوف طلعت مقبوله عاديه انا اقولك ولا رافضه الفكره نهائيا
هند شافت تولين تناظرها
حسبت دموعها وشالتها وهي تركض فيها اخذت نفس ودخلت حطتها عند امها
مسكت يدها: اقعدي ياهند
هند كانت حابسه دموعها واذا شافتها ممكن ماتتحمل اكثر وتنفجر فيها
تكلمت بصوت يرجف: البنات ينتظروني
ابتسمت لها: الي يريحك
طلعت ركض وصادفة ام سعد بطريقه صدت مسرعه واتجهه للمطبخ الواسع
اخذت كاس وشربت مويا دفعه
حطت يدها على فمها تكتم
شهقتها وهي تسمع صوت نور
وهي متجهه للمطبخ
ناظرت الباب الي يطلع على ساحة القصر
وطلعت ركض قبل تشوفها
شافت ان محد حولها اتجهت للشجر
قعدت على الارض وهي متكوره على
نفسها واطلعت العنان لدموعها
وهي تصيح



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 08:54 PM   #78

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


استأذن منهم وطلع مستعجل
وهو خايف وافكار توديه وتجيبه
وش ممكن يكون فيه داخل
خلها تسحب على أسألته
دخل من الباب المخصص له الي دايم يجي منه لمكتب الريان اتجهه ركض
لجناح نور وهو يصرخ
: نووور نوءءءء
تشنج مكانه وهو يشوف الشموع
على الطاوله
والورد المنثور على الارض والموسيقى
الهاديه ماليه المكان والباقي ظلام
التفت يبي يلمح شي يدله على الي
حاصل حوله
شافها طالعها من الظلام
ولابسه فستان احمر ناعم وهادي يعكس تفاصيل جسمها وبيدها كيكه
صغيره طلعت الولاعه ولعتها
ومدتها له وهي منزله راسها
والروج الاحمر حدد ابتسامتها الي يما جذبته لها وتخلي مزاجه يتعدل في لحظه
همست بهدوء
: كل عام وانتي بخير وعقبال المية عام
ناظر فيها عجز يحرك يده
رفعت حاجبها وفيها الضحكه: ادري انك تحت تأثير الصدمه بس طفيها ممكن
مساعد مازال منصدم وماشال عينه
عنها هف الشمعه
حطت الكيكه على الطاوله لفت له: شرايك في المفاجأءه
قاطعها بحضن طويل وهو يدفن وجهه
بشعرها : كل عام وانتي كل اعيادي الله لايحرمني منك
لمار بحيا: ترى خنقتني
مساعد بعدها عنه وباس عينها: احبكك
لمار غطت وجهها : باقي نرقص طيب
مساعد ابتسم وحط يده على خصرها
: الحين
لمار طوقة رقبته بيدها: بدري عليك
طقته في كتفه : اصبر اشغل شي
تركها واتجههت ركض وحطت اغنيه هاديه
ورجعت لها والابتسامه شاقه وجهها :يلا
مساعد ابتسم: طبعا ياحلوه مايبي لها كلام
صاروا يرقصون بهدوء
ومساعد كاتم ضحكته: اشوى انك مالبتسي كعب
لمار بوزت: خفت على رجولك
مساعد انفجر ضحك: سامحيني باقي مصدوم ماتوقعت ان احد يذكر ذا اليوم
لمار صدت بزعل: انا مو اي احد
مساعد دخل يده في جيبه وطلع علبه صغيره وهو يقربها لحضنه: شرايك
لمار بعجله سحبتها: ياااررررربي
مساعد ابتسم على وناستها اخذ الخاتم
مسك يدها ودخله وباسها: كنت بطلب اشوفك بس سبقتيني
لمار حضنته وهي تبكي : ماراح التبديل خساره
مساعد شد شعرها على خفيف: بعد بتدلتي
لمار هزت راسها بااي
مساعد تنهد: اخيرا ضحكت الدنيا في وجهك يامساعد
لمار دفنت وجهها بصدره: انت ليش تحرجني
مساعد قرص خدها : مضبطه كل شي
لمار ضحكت: لزوم نردها لنور فهمتني
مساعد غمز لها: انتي تأمرين بس
اخذها وقعدوا على الطاوله قطعة له
من الكيكه ونشغلوا يأكلون ويسولفون
نتركهم لحالهم شوي مبسوطين
_

نقزت بحماس وهي تطالع النافذة
:مممممطططر
منال بفرحه؛ الحمدلله ياربي
نور بعجله: يلا نطلع ندعي تحت المطر
مها مسكت يد نوف وصرخت:قدامممم
منال بخوف: بنمرض
نور بتفكير: امممم بجيب لكم شالات تغطيكم شوي حتى لو تبللتو والله وناسه
منال طلعت جوالها وهي تصور سلفي
:يلا قبل الحوسه
نور طلعت ركض وهي تطلب
الخدم : بس جيبي كل الشالات
منال بضحكه: نوف ممكن تقولين لهند تلقينها عند امي
نوف الي كانت قريبه من الباب
:اوككي بيبي
شافت الحريم كلهم متجمعين عند النافذة ويدعون التفت تدورها مالقتها
رجعت بهدوء: موب موجوده
منال اخذت شال من الخادمه ولفته عليها
:ممكن في الحمام
نور حطت على اكتافها بااهمال: يلا
كلهم اخذو شالتهم وطلعوا في هذا الجو

_

صرخت بحماس وهي بحضنه: والله مطر اسمع
مساعد ابتسم لها: المطلوب
لمار تلعب بعيونها وبدلع: يعني تتركني اروح للصبايا
مساعد يصد : مقدر عليك
لمار بعبط: بليييززز
مساعد طقها على راسها: ياويلك ماتردين على اتصالي
لمار بعجله: وعد
مساعد تركها وهو يشوفها تركض
صرخ: الكعببب
لمار رفعت فستانها : مابيه
طلعت ركض وهو انفجر ضحك على عفويتها
رما نفسه على الكنبه وهو يأكل من الي موجود قدامه
_

كان يركض تحت المطر
واخلاقه قافله تنهد بتعب
:وش مطلعنننني انا
كان رافع ثوبه ويده براسه
سمع صوت شخص يون مااخذ
تفكير وهو يفكر اتجهه للشجر
بهدوء وقطرات المطر تضرب فيه
شاف بنت متكوره على نفسها
عرفها من قعدتها هي نفسها الي بالمزرعه والي بالبحر الي ملكت قلبه
اتجهه لها وهو انحنى بسرعه ودفنها بحضنه
كانت ترجف وتتكلم بصوت مبحوح
:ابغى امووت
سعد شاف لبسها القصير واكتافها البارده
حط غترته عليها وهو يدفيها بحضنه
؛وش مطلعك وسط المطر ياهند ليش
هند بغصه: وخر عني
سعد ناظرها بهدوء: انسي
هند ببكى حط يدها على راسها تضغط عليه
:سعد رووووح
سعد انصدم من ردت فعلها : شفيك علي هند انا سعد
هند بقهر ودموعها على خدها: اعرف انك سعد وانت لزوم تعرف اني بنت تأجر مخدرات
وقفت بتمشي لكنه لفها له وهو يعطيها كف
: لاتكلمييينني كذا كاني حمار عندك
اعرف من تكونين ورضيت فيك
هند اختلطت دموعها مع المطر وغطت وجهها باايدها : انت رضيت بس امكك لااا

سعد انصدم من كلامها ونزل يده
:قالت لك شي
هند هزت راسها بلا : لاتعذبني اكثر انا يكفيني الي مريت فيه خلني عند عمي مرتاحه
سعد بغضب: موو. مخليك اذا مااخذتك مو مااخذ غيرك وانتي متزوجه سعد سمعتي
هند بصوت يرجف وهي تشوفه يغيب عن نظرها : تعبت انتظرك
طاحت مغمي عليها
ومسكها وهو حاضنها رفعها وهو يركض
فيها وقبال البنات في طريقه وصرخ
عليهم قاموا تخبو كل وحده بمكان
منال يوم شافت هند غطت جسمها
كله ودخلته
اشرته على الكنبه بخوف
:حطها هنااا
حطها وانحنى على ركبته قريب
منها والخوف واضح بملامحه
ويضرب خدها على خفيف : هند هنوده حبيبتي انتي
منال طالعتها بخوف وهي تخفض التكيف
جابت عطرها واعطته سعد
حطت باايده وقربه لاانفها
عقدت حواجبها بألم
سعد بفرحه: تسمعيني
منال بعجله: هند
هند بدأت تبكي وهي مغمضه عيونها
:منااال
منال طالعة سعد الي الحزن واضح بوجهه
:هند انتظريني والله مااخذ الا انتي
هند صدت للجهه الثانيه : روح
سعد باس خدها : منال حطي عينك عليها
طلع بسرعه مايبي اي رد من هند يجرحه
سمعت صوت سعد تهيأ لها انه هو لمحته
قاعد قريب منها وسمعت كل حرف
منه تنهدت بضيق
وراحت قبل يشوفها
ثواني الا هو داق عليها: يمه اطلعي
مااعترضت وهي عارفه الي فيه وطلعت له بعد ماودعت ام نور
_

نور بضحكه وهي ترقص تحت المطر
:الحممدلله
مها ونوف كانوا يفحطون وحافين كلهم
بسلام والضحكه شاقه وجيههم
فجاءة سمعوا صرخه: ساااهرر
جات لمار دفتهم ثنتين وزلقووو بالارض
نوف حطت يدها على ظهرها : اااااه
لمار بخبث طالعة نور: وانتي لاتظنين اني برحمك بمجرد انك حبيبت الي بالي بالك
نور بخوف تأشر لها: حبيبتي لمور مو انا عطيتك جناحي
لمار هزت راسها بلا: لاتحاولين
صارت تركض وراها ونور تصارخ
تطلب احد يساعدها
مها وقفت بعجله ومدة يدها لنوف ورفعتها
ورجعت دفتها وطاحت من طولها :اخخ
مها انفجرت ضحك: امسكيني
صاروا يركضون ورا بعض
نوف بخوف صرخت : انتبهي المسبح
مامدها تقولها الا مها زلقت وطبت فيه
شهقت وهي تقرب لها وتمد يدها: امسكي يدي
صرخت وهي تضرب المويا: مععرف اسبح


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 08:55 PM   #79

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



نوف ببكى : امسكي يدي
صارت تصارخ : نوور لمااار سسساعدوني
تركتها وراحت ركض تدور احد يساعدها
مها كانت تصارخ وهي تبكي
:نايييفف ناااصصصر ياربي يمممه ساعديني
حست انها بلعة مويا كثير وحست بتثاقل
حاولت تسبح للسطح لكن كان عميق بالنسبه لقصرها
شافت شي يقترب منها ويحوط خصرها
وسحبها له بكل قوته
مها اول مااطلعت شهقت وهي تتنفس
ومحوط رقبته وتصارخ : مابي امووت
عصب منها: اذني هي انتي
مها ببكى : طلعني
يزن هز راسه بأسف: شحات ويتشرط
لفت تدور نوف مالقتها : بطلع من المسبح ماتفهم
يزن بقهر: ماافهم
مها بعصبيه: فكني
يزن افلتها بسرعه وكانت بتغرق
رجعت تعلقت فيه وهي تبكي : ييززن
يزن ابتسم: نعم
مها بحزن: الله يخليك
يزن تنهد بضيق وهي يسحبها معه ورفعها
وتسلق بعدها وهي يرمي نفسه على العشب
:لازم القاك بمصيبه
مها طالعته بطرف عينها وهي تأخذ نفس
:انت الي جيت
يزن بضحكه: بوسي يدك وجهه وقفى اني سمعتك مع صوت المطر
مها تلعب بااصابعها ومبوزه : شكرا

يزن مد يده وضرب راسها: على ايش ياحلوه
مها انحرجت:اءءء
يزن ضحك على خفيف: حصل خير
والمره الجايه انتبهي
مها هزت راسها بالقبول
وعيونها دمعت : كنت بموت
يزن ضرب راسه وهو يغمض عيونه
:ااخخخ بس لاتبكين
مها بضحكه: انا بكيت وخلصت
يزن تنهد وهو يطالع المطر يزيد
:مو ملاحظ
وقف مسك يدها وهو يشدها له
غمز لها: يلا مابيك تمرضين
مها نزلت راسها وغطا عليها شعرها
رده لخلف اذنها : كذا احلى
وصار يركض معها وهي تصارخ
:وقف لانزلق الحين
يزن ميت ضحك وهو يشوف تعابير وجهها
:قربنا نوصل
مها بخوف: يززززن
يزن شافها بتزلق بس شدها باايده قبل تطيح : انا معك
مها هزت راسها بااي
ومشى معها بهدوء ووصلها على قسم
البنات وترك يدها
:بدلي بسرعه قبل تبردين
مها وقفت شوي وابتسمت له
وهو خاق عندها : اشوفك بمصيبه ثانيه
دخلت ركض قبل تسمع اي تعليق منه
وهو انفجر ضحك عليها : اشوفكك قريب
_

:نوور وقفييي
نور صرخت وهي تلف عليهاا: والله وتدفءء
مامداها تخلص كلمتها الا وهي صادمه
بشي رفعت نظرها وهو كان ماسكها وكانها حاضنها : فيك شي
هزت راسها بخوف وعجله:لالا
لمار رفعت يدها : لهنا وبس رديت لك الجميل
وانحاشت
تركي طالع نور الي كانت مبلل كلها حتى مع الشال الي لافته عليها: وش قصتك؟!
نور انحرجت: اءء وش فيه
تركي يمسك خصلات شعرها ويشمها
:لزوم اشوفك تحت المطر دايم
نور شتت نظرها لبعيد وخدودها حمرت
:ماكنت ادري انك موجود هنا.
تركي بهدوء: مو بس انا حتى سعد ويزن
نور التفت بخوف: ويننننهم
تركي ابتسم: موب موجودين بس خليهم يحطون عينهم على حلالي بيندمون
نور استحت وغطت وجهها: مو وقته ذا الكلام
تركي رفع راسه للسماء: اذا مو الحين تحت المطر
نور نزلت يدها ومسكت يده بعجله: يلا ندعي مع بعض
تركي شدها لحضنه وهو يشم ريحتها
الي حافظها مع ريحة المطر: ندعي ليش لا
نور دفنت وجهها في صدره: تركي وخر مكاننا مكشوف
تركي بضحكه : بس كذا
رفعها عن الارض وأخذها لزوايه خلف القصر
وقعدها على العشب وهو جنبها: اخاف تبردين
نور ابتسمت : اهم شي قريبه منك هذا يكفي
تركي نظرها بهدوء: لذي الدرجه
نور ضحكت على خفيف: واكثر
تركي شهق وهو يقرب وجهه لها: عيدي
نور طالعته بخوف: وش قلت
تركي ابتسم وحط اصبعه على خدها: غمازتك طلعت
نور سحبت رجولها لحضنها وبوزت بزعل : خوفتني شفييك
تركي حضنها من الجنب: حبك غيرني ١٨٠درجه
نور ابتسمت له:
تدري وش اللي يجعل العشق ذباح بنت تحبك بارتياح وتدري وش الي يجبر البنت ترتاح بسمة رجل فيه الوفى والطهاره

تركي طالعها بطرف عينه وهو مبتسم
: انا ماكنت احبك حي انا كنت اعشقك هالك انا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلال لوصرت اقرب جسد يمشي معك بقفاك وقبالك.
سكت وهو يشوفها تحبس دموعها :نور
نور بصوت يرجف: نعم
تركي حضن وجهها بين كفوفه :الحين وش لزوم البكى
نور غمضت عيونها : ولاشي
تركي تنهد وهو يشوفها ترجف وتحاول تكتم شهقتها: بردتي يلا ندخل
فجاءته وهي تحضنه وتصيح:لاتروووح ياتركي خليييك جنبي
تركي وكأنه فهم مقصدها: تبين اقعد بقعد بس لاتبكين
نور هزت راسها بلا: روووح سوي العمليه
وارجع انا انتظرك
تركي حبس دموعه وهو يمنعها من النزول
: ان شاء الله
نور رفعت راسها له: بتطمني عنك صح
تركي ابتسم لها وانحنى باس خدها
:صحيح
نور وخرت عنه وهي منحرجة من تصرفاتها
صارت تلعب بااصابعها: طيب
تركي بهدوء: المطر شكله مطول الليله
نور هزت راسها بااي
تركي وقف ورفعها وكأنها ريشه
:مشينا
نور ابتسمت: اي
صار يمشي جنبها وطالع رجولها وضحك
؛انتي حافيه
نور صدت بفشله: كنت افحط
تركي لفها له بصدمه: نور الناعمه الهاديه يطلع كل ذا منك
نور طلعت لسانها: وااكثر
صرخت بخوووف وهي تنقز بظهره
:يمممممه تركككي
تركي انفجر ضحك وهو يشوفها متعلقه فيه: بررررق يابنت الحلال
نور ضربته على كتفه وهي تصيح:بسسرعه وصلني للصبايا
تركي ابتسم: ما أدل
نور شافت البرق من جديد وصرخت:بسسسرعه
تركي بضحكه: مو متحرك
نور بزعل: تركي والله دقات قلبي سريعه
تركي تنهد : من عيوني
وصار يركض وهي متعلقه بظهره وكل ماشافت البرق صرخت
وصلها ونزلها ونور مااصدقت تناقز باسة
خده بسرعه ودخلت
تركي ابتسم وهو يشوف طيفها غاب عنه
طالع بشكله شلون مبلل ومنعدم : على الشقه ياحلو
ركب سيارته وهو ساحب عليهم كلهم
يكفيه انه شافها
_


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 08:55 PM   #80

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


_
كانت حاضنتها وهي تشاهق
ومنال تطالع فيهم وهم خايفين على هند
الي ماتكلمت شي من بعد ماابدلت ملابسها نوف
منال انحنت وهمست بااذنها :سوا لك شي
هند هزت راسها بلا
نوف بحزن؛شفيها قلبت فجاءة
مها بهدوء : مادري بس جابها سعد مغمي عليها ونسينا
دخلت عليهم نور ركض وهي ترجف
:بطلع ابدل
محد لحق يرد عليها دخلت جناحها بعصبيه
:لمممار
لمار تخبت ورا مساعد :بتضربني
مساعد بتحدي: تخسسي
نور من شافتهم مع بعض انخبصت وركضت على غرفتها: اوريكم
بدلت على السريع
وطلعت لهم وهي تتخصر: الحين فضيت لك
لمار بمكر : كيف المطر هاا
نور وجهها انصبغ
لمار كتمت ضحكتها: انا ومساعد متزوجين لاتلوين ذراعي
نور طالعتهم بقهر ونزلت
مساعد طالعها بنص عين: وش مخبين
لمار بدلع؛ ولاششي
_
عند الرجال
ماجد كان يرسل لها *يلا عاد منول زوجك انا ابي اشوفك*
منال *ماجد والله مقدر هند تعبانه*
عند
ماجد كان يرسل لها *يلا عاد منول زوجك انا ابي اشوفك*
منال *ماجد والله مقدر هند تعبانه*
ماجد بعصبيه*والله يامنال لو طلعت ومالقيتك ماتلومين الا نفسك*
منال انقهرت من اسلوبه
*ماتشوف المطر*
ماجد بهدوء توجهه لباب المقلط *وقف المطر بس شي بسيط ينزل*
منال بضيق*طيب*
حط جواله بجيبه تنهد وهو يشوف الساحه
مبلله بماي المطر
التفت ليزن الي كان مقابل للدفايه
وقاعد قريب منها ويرجف
ابوتركي بهدوء: وينه تركي تأخر
يزن رجع شعره لورا: كلمته يقول يبدل ويرجع لبسه كله تبلل من المطر
الريان ابتسم: اي مابقى شي ونحط العشاء
ابوتركي تنهد بضيق من حركات
تركي الي فراسه يسويه ولا عليه من احد يشره عليه
ماجد ابتسم للريان وطالع ابوه : استأذنكم شوي مو مطول
الريان بهدوء: اذنك معك
طلع وهو يدورها لف على القصر بصعوبه لقاها واقفه تتحلطم وهي متخصر وباين الزعل بوجهها
منال سمعت صوت خلفها والتفت له
حضنها وهو يشد عليها : وقسسم بلي نفخ فيني الروح اني اعشقك بجنون
ميلت فمها بزعل: وانا احبكك بس ليش تعصب
ماجد حضن وجهها بين كفوفه: عصبت لاني احبك ومشتاق لشوفتك
منال ابتسمت بحيا: بس مو حرام بنت عمي تعبانه واسحب عليها
ماجد ابتسم عليها: حبك يابنت عبدالعزيز جنني
منال اشغلت نفسها بخاتمها : اي
ماجد بضحكه: وش الي اي
منال غطت وجهها: حتى انا احبك وعشقك واموت فيك كل شي حولي يذكرني فيك حتى لو انت مالك اي علاقه بالمكان انت ترسم بخيالي دوم
ماجد تنهد براحه: متى نتزوج بس
منال بضحكه: قريب و
قطع عليهم صوت جوال ماجد وهو يطلعه من جيبه: لحظه حبيبتي
رد بجمود :اي نعم استغفرالله لاحول ولاقوة الا بالله مسكتوه طيب انا جاايكم الحين
منال بخوف تمسكت بذراعها: على وين
ماجد تنهد بتعب: المخفر يبوني واحد متهاوش مع خويهم وطاعنه
منال نزلت راسها بزعل وتركته: طيب الله يوفقك
ماجد رفع راسها بحركه سريعه وباسها
وركض بعيد عنها
صرخت بغضب: ماجججد
ماجد انفجر ضحك وتركها وهو متجهه لسيارته
منال حطت يدها على فمها من الصدمه:والله مجنون
ودخلت بسرعه قبل احد يشوفها
_

رما الكأسه بالارض والشرار
يتطاير من عينه: حياتي ذي
رفعت نظرها له بعصبيه : انتتت ماتستحي على وجهك امك انا ماقد رفعت صوتك علي الا عشانها
سعد يتنفس بغضب: انتي وش قايله لها افهم
ام سعد بعصبيه : حاسب نفسك يالمتعلم قاعد معها وتمسك بيدها كأنها حلال لك
سعد طالع امه بصدمه: تراقبيني
ام سعد بقهر: يالتني كنت اراقبك كان قدرت اربيك
سعد يأخذ نفس عميق
:هند مو مااخذ غيرها وانا قلت لك
وانتي تصرفي بطريقتك عاد
ام سعد بصدمه ؛ تطلع من شوري عشانها هذا باقي ماتزوجتها
سعد شد على قبضته بقهر: هند ماقالت شي وطلع بسرعه
-
عند لمار تتوقعون كانت
في حضنه كان يتغزل فيها
لا والف لا مستحيل
طالعته بضحكه: يلا دورك
عقد حواجبه بتركيز وهو يطالع الورق
باأيده: ماعندي أزرق
لمار وقفت على حيلها وهي تتريق
:بسسسرعه تسحب ورقه اذا ماعندك لون
مساعد كشر وسحب ورقه
طلعت لون اخضر: انتي قاعده تغشين
لمار طاحت من طولها وهي حاطه يدها ببطنها وتمسح دموعها: ترى ثالث مره افوز متى تقتنع اني ما غشيت
مساعد ابتسم لها: دورك يلا
لمار كاتمه ضحكتها وصارت تنقز بفرح
:اونننننوووو يسسس وفزت عليك طلع ازررق
مساعد رما الورق بالارض
وتمدد على ظهره بملل: اخر مره العب معك
لمار كانت تلم الورق: اي خايف اكسر رأسك
مساعد طالعها بطرف عينه
فجاءة ناظرت الباب بخوف
:مسساعد في احد يصارخ
مساعد وقف بعجله ولمار تركض
وراه
_

صرخت صرخه هزت ركان
القصر: ولديييي ماااااماتتتتت انتم تكذبووون صح
طالعتهم بصدمه وهي موسعه
عيونها نزلت دموعها على خدها وتكلمت بصوت يرجف
:خالتي هم يكذبون توه مكلمني هو وعدني مايتركننني
ضربت نفسها : ياحسسسرت قلبي
ياربي ولدي
جات ام يزن ومسكتها
وتولين في حضن امها ومتمسكه فيها ومقطعه نفسها صياح وهي تشوفهم يصارخون
والبنات من الصدمه واقفين ورا الباب
ودموعهم على خدهم
في لحظه اختفت ضحكاتهم كلها
وصلت لمار خلف مساعد الي من شافوه
البنات دخلوا المجلس ركض



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.