آخر 10 مشاركات
608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          554 - حب بلا أمل - catheen west - د.م (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          398 - لن تسامح - داي لوكلير (الكاتـب : سيرينا - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          رواية الورده العاشقه " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : sapphire - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-16, 02:14 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 عزاه ياجسمن تعذب ولا مات / للكاتبة حـوريـة ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
عزاه ياجسمن تعذب ولا مات
للكاتبة / حـوريـة


قراءة ممتعة للجميع.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-07-16 الساعة 01:25 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 10:56 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم ..


،


السلام عليكم ورحم ــــــــة الله وبركـآته ..


،


العنوان : عزآهـ يَ جسم ـ(ن) تعذب ولآ مـآت !



الكاتبه : || حوريه ||




[ الغلآف ألخارج ـي للروآيـه ] . ، ـ



،







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-07-16 الساعة 01:19 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 11:06 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البآرت الاول ..

في صباح يوم بارد ، وممطر .. تتعالى ـآ الصرخات

والشجار الروتيني اليومي ، لذهاب الى المدرسه

والجميع يرقد في ذلك المنزل ماعدى الام الحنونه !

تعاني الامر وهي تحاول ايقاضهم بأيت وسيله !

!

حتى المياااهـ !

.

.

.

ع ـهود تشهق : هااااااااااااااا
ايمان : قومي وجع ان شاء لله ، انتي اخر وحده تقومين ماصارت
ع ـهود : مابي اروح
أيمان : بتقومين ولا فجرت فيك الحين قومي فزي لا تخليني
أصب عليك كاس ثاني
عهود بضجر قامت وهي تتح ـلطم : هوهووو بالغصب شنو بيضر هاليوم لو غبته برد واففففف
ايمان : روحي وانتي ساكته
عهود:شلون يعني حتى الكلام مانتكلم
ايمان : اوريك يصير خير
عهود : استغفر الله

.

.

.


نذهب من هنا [ الى منزل آخر ]ـ هيآ بنا



.



.


.



محمد يمشي في ممرات المنزل

ذآهبآ الى المطبخ !

,

سلوى : ميوووو شفتك هههههههههه
محمد : بسم الله ، صباح الخير
سلوى : صباح الع ـسل يَ عسل
محمد : وش فيك رايقه ؟
سلوى تشرب العصير بنفس واحد [دفعه وحده] وتاخذ شنطتها : مزاااااااج ههههههههههههه

محمد : حمدآ لله على السلامه ، خبله ذي

يدخل عبدالله المطبخ بسرعه وهو يقول : بشويش يَ كل الغلا بشويش يَ ما ويَ ماا كنت ترم ترم ترم
محمد:عوذآ !
عبدالله ياخذ الاكل ويحطه بالشنطه: وش فيك ؟ نعم ؟
محمد : وش ذا النفسيه من الصبح ؟ وش فيك انت ؟
عبدالله يحط في فمه اكل ويسكر الشنطه !: سكران ، عندك مانع ؟ ايه والله بعد ذي حاله مع ـك وخر وخر بس
[ويطلع عبدالله من المطبخ ومحمد يطالع بتعجب ]
محمد:عوذ بالله جن هالدب
.

.

,


بتول : بسرعه بيمشي الباص
عهود وهي تسكر جزمتها :روحي خلاص
بتول : شبع ـده ؟ راح وخلاص
عهود تقوم وتاخذ الشنطه:والله انا ماقلت لك تنتظريني
بتول : قومي بس

.

بالشارع ..

عهود : يوووه طلعت الشمس اخاف مايدخلونا المدرسه
بتول : بقرا انتي ؟ كم الساعه ؟
عهود : مدري
بتول : سكتي سكتي بس
عهود:استغفري
بتول : اففف شتخربطين ؟ مايكفي انك انتي الي مخليتنا نتأخر
والشنطه ثقيله
عهود:ايه والله بعد اليوم الاثنين كلش الشنطه ثقيله
بتول بقهر حاد: انتي اخر وح ـده تتكلمين سكتي سكتي
عهود :ههههههههه يمه عااد لاتعصبين
بتول : خلاص ترا مزاجي زفت سكتي
عهود : انا لله ، سكت
بتول بصدمه : وينك هي عهود بطيخه
عهود : هههههههه هااا
بتول : شفيك انتي ؟
عهود : انتي تدرين انا ماحب امشي يم الرصيف احب يم الشارع
يم الحياه والعالم
بتول : لا والله وانتي كل يوم تجين يم الشارع وانا اموت هناك
عهود : خلاص امشي قدامي
بتول : لااا والله كأني وحده غبيه
عهود : اي غبيه ؟ ليش غبيه ؟
بتول : لأنك انتي غبيه مابي امشي لحالي
عهود : مافي وانا ابي يم الشارع
بتول : ان شاءلله تجي لك سياره وتطيرك يابقرا يَ انانيه
عهود : احسن ههههههههههه



بعد مرور 3 دقائق من المشي




بتول والدموع كَ الامطار على وجنتيها ، وثقلٌ في لسانها : عهود
[تشتد في البكاء] : يَ ربــــــي شسوي الحين اختي عهود ردي علي
عهود حرام عليك ردي علي بلا غباء عاد عهووود ، تراك بالمرا بايخه
اعرف حركاتك قومي ، قومي !


،


كانت بتول على قارعة الطريق وعهود في حضنها ! وبينما هم كذالك
صوت يقاطع الاجواء الحائره !

........: وش فيك ؟

بتول ترفع رآسها بستغراب : آنت !!


,





،



أنتهـى ـآ ..

مَ رآيكم في هذآ .. ؟


هل ، آكمل ـ أم أتوقف ؟





والسلآم عليكم ورحم ــــــــــة الله وبركـآته . ـ








/










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 11:08 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثانـي ..

الصورهـ ..








........: وش فيك ؟

بتول ترفع رآسها بستغراب : آنت !! من انت


.........: انا اسمي سلطان ، خليني اساعدك
بتول : ها
سلطان : هذي وش فيها ، نايمه ؟
بتول بقهر : نايمه بعيونك اختي هذي طاحت فجأه ومدري شنو فيها
سلطان : طيب تعالي معي نوديها المستشفى ونتصل على اهلك ونقول لهم
يلا بسرعه لايكون صار فيها شي !
بتول بخوف : لا شكرآ تقدر تررو..
سلطان : وش تقولين يَ بنت الحلال ، كيف تبغيني اشوفكم بنات لحالكم بالشارع
وامشي ، لا هذا الكلام مايصير ، والله والله والله وقسم بالله انه نيتي مهيب شينه
بتول تطالع عهود بخوف : موافقه
سلطان : ويشهد ربي علي انكم بعيوني
بتول : شكرآ !!


،


,

عبدالله : يلا من يحل هذي المسأله
سهله قم يَ مساعد
مساعد : ......
عبدالله : انطق
مساعد : .......
عبدالله : انت ليه جاي المدرسه ؟
مساعد : ........
عبدالله : وش ذآ ! ماتسمع انت ؟ [يقرب منه ويحرك يده بوجهه] هيه هيه
مساعد : نعم استاذ
عبدالله : اقول اجلس بس ماقول الا مالت عليك
,



,



سلطان : يَ بنت
بتول بفزع ـه: نعم
سلطان : تعالي
بتول راحت له :شفيها اختي ؟
سلطان : بخ ـير الحمد لله ،تعالي اتصلي على اهلك
بتول : طيب

عند الاستقبال ..

بتول بدفاشه : الوو ماما عهود طاحت علي بالشارع و ..
سلطان : وش فيك انتي شوي شوي
بتول تصيح وهي تشاهق وتمد السماعه له : خذ قول لها انت
سلطان ياخذ السماعه وهو مرتبك : السلام عليكم
إيمان : مين ؟ شفيكم شصااير !
سلطان : أذكري الله يَ خالتي مافيه الا العافيه
بس بنتكم عهود فيها فقر دم وأغمى عليها
إيمان بلهفه قويــه !: بآي مستشفى ؟
سلطان :مستشفى آلـ ............

،

،

ايمان : الوو ، يعقوب اللحق علي
يعقوب : وش فيك ؟
ايمان : بنتك عهود طاحت بالشارع ومتصلين علي يقولون
انه معها فقر دم ، وانا ماعندي حد اروح اخذها من المستشفى !
يعقوب بألم وحسره : يالله ..
ايمان وهي تبكي : قول لي شسوي بسرعه
يعقوب : اتصلي على اخوي ، ولا اخوك ، وش فيك صايره ماتفكرين ؟
ايمان بهلع : مدري مدري يلا باااي انا بروح لهاا
يعقوب : اتصلي علي طمنيني عليها
ايمان بقهر : وخررر [وسكرت السماعه]

،

واتصلت ايمان على اخوها ، وخلته يوديها المستشفى ..

،

بالمستشفى ,

،

ايمان : وينها وينها
بتول : داخل حاطين عليها مغذي
ايمان : وديني لها
بتول : طيب

،

بعد مرور ساعه ..

،

ايمان : ماتشوفين شر
عهود : الشر مايجيك
ايمان : يلا خالك ينتظرنا برا
عهود : يلا ، بس وين بتول ؟
ايمان ترفع حاجبها بأستغراب : صدق !!

،

بتول:انا اسمي بتول
سلطان : عاشت الاسامي
بتول : وانت شسمك ؟
سلطان يبتسم : خ ـمني ؟
بتول بغباء : محمد
سلطان : بس انا قلت لك
بتول بستغراب : متى ؟
سلطان : يومي اشوفكم بالشارع
بتول: والله ماذكر
سلطان : ما الومك ، عمومآ انا اسمي سلطان
بتول ببرآءهـ : اسمك حلو
سلطان : شكرآ
بتول : يلا انا بروح قبل تفقدني الماما
سلطان بتردد:الله .. مع ..ك

،

ايمان : وين طسيتي صار لي ساعه ادورك
بتول : كنت بالحمام
ايمان: وليه ماقلتي ؟
بتول : يوووه نسيت
ايمان : امشي بس امشي ..

،

،

،

في منزل أخر ، بع ـيد كل البعد عن هذا المنزل
في (الرياض) ..

ام عبدالله : وش فيك رجعت ؟
ابو عبدالله : انا تعبت وخذت اجازهـ
ام عبدالله : شنو تعبت ، وش جاي له هنا ماقول الا مالت عليك
متعود على الكسل
ابو عبدالله :حرام عليك يَ حرمه

ويقتح ـم الجوو ، باب الشارع ينفتح بقوه

عبدالله وهو بيصعد فوق : سلام عليكم
ام عبدالله : تعال هنا تعال
عبدالله:يالله وش فيك ؟
ام عبدالله : وش فيكم انتو - ابوك جاي لي من الساعه 10 وانت
ليه جاي ، وش تبي ؟
عبدالله : خذت اجازهـ وطلعت
ام عبدالله : اشوف رآقت لكم السالفه
عبدالله بتعجب : يمه وش فيك ؟
ام عبدالله : دامك جيت انت وابوك وماعندك شغله ولا مشغله
لحقوني المطبخ ، بسسرعه

ابو عبدالله يهـمس لعبد الله : ياليتني ماجيت
عبدالله بنفس الهمس : وذي ماتنام !
ابو عبدالله : كلب بوليسي
عبدالله : جبتهاا

ام عبدالله بصوت عآلي:وش تنتظرون هيه انت وياه
عبدالله : نعم يمه
ام عبدالله : ونعامه تشق رآسك أنت وابوك تعالو اشوف تعالو
ابو عبدالله يهمس لعبدالله : امش امش لاتحرقنا
عبدالله يمشي : اففففف

،

،

سلوى: والحين يَ حبيباتي من تعرف لي الزلزال
الطالبه ترفع يدها : أنا استاذهـ
سلوى تأشر عليها : قومي انتي يَ حلوهـ
الطالبه:الزلزال هو هزه ارضيه كبيرهـ
سلوى: ممتاازهـ حبيبتي ..

الباب يندق بهلاقه

سلوى:نعم استاذهـ أمل
أمل:تعالي
سلوى تطلع برآ: ايوه وش فيك
أمل : المديره قالت اخذي اولى وثاني انتظار
السادسه والسابعه
سلوى:وليه ! انا اليوم مافضيت غير حصه وحدهـ
وش فيكم ، تبون تذبحوني
أمل:كيفكم
سلوى: خلاص انا بكلمها
أمل بخوف : لآ لآ ترآ المديره مع ـصبه
سلوى:ليه بعد وش صاير ؟
أمل مرتبكه:لا بس قالت للوزاره يجيبون كتب من زمان
وماجابوهم
سلوى:كتب !! شتسوي بالكتب ؟
أمل :وانا شدراني عنها ، هي قالت كذا ، يمكنها تكذب
سلوى بهلع < حوريه مصره ع الهلع خخخ : عييب كيف تقولين عنها كذابه
مايصير ذي قد امتس
أمل : ارحمينا وروحي كملي درسك
سلوى: الله مع ـك ..

،

،

الحين رح نعرف الشخصيات ..
البيت الاول - بالشرقيه

وأحب اقول لكم ملآحظه ، يتمتعون بذكاء غير طبيعي .. !

ومع كل هذا .........

يتكون من : أب(يعقوب) العمر(40سنه،)

يعمل في وزارة التربيه والتعليم للأولاد (بالرياض) - بالتحديد مدقق حسابات

دخل الاسرهـ : 9000 ريال ..

طوله :170 ، والوزن 80 كيلو جرام

أسمر الوجه عريض المنكبين
،
أم(إيمان) العمر (35 سنه)

لآ تعمل ، ـ

طولها :155 ، الوزن 60 كيلو جرام

شديدة البياض ، وشعرها اسود ناعم (قصير) ..
،

البنت الكبيرهـ:عهود ، العمر (15 سنه) .

تدرس بالصف / ثالث متوسط ..

طولها : 163 ، الوزن 54 كيلو ..

لون البشرهـ: برونزي صآفي .. شعرها قصير بس مو بالقوا يعني يوصل الى بداية ظهرها

،

البنت الوسطى:بتول ، العمر (14 سنه)

تدرس بالصف / ثاني متوسط ..

طولها : 150 ، الوزن 50 كيلو ..

لون البشرهـ ، أسمر صآفي ، شعرها طويل جدآ وكثيف ويتمتع بنعومه خياليه << خفي علينا هع

وهي مشهورهـ انها تشبه للقطاوهـ ، والهنود !

،

البيت الثاني ،

بالرياض طبعآ .. وكأنو ذكرنا هالشي ، لكن نوضح ...

يتكون من أب : ابو عبدالله(سليمان) ، العمر 57 سنه

طبع ـآ شخصيته ضعيفه جدآ ، وسآذج خصيصآ مع زوجته

موضف ذو اهميه في شركة خالد الخيال للمقاولات

دخل الاسره : 15000 ريال

الطول:177 ، الوزن 80 كيلو جرام ..

أسمر نوعآ ما ، عريض الوجه طويل الانف واسع العينين ..


على كبر سنه ألا انه يتمتع بجماله الخاص << حركات ..

،

أم : أم عبدالله (هيآ) العمر :50 سنه

متسلطه وزوجها وعيالها يخافون منها .. تحافظ على برستيجها دائمآ

وتحب الفلوس بشكل لايوصف ..

لآ تعمل ..

الطول :165 ، الوزن 60 كيلو جرام ..

بيضاء نوعآ ما ، يتمتع شع ـرهآ، باللون الكستنائي

،

الولد الاكبر (عبدالله) العمر 28 سنه

وهذا طالع على امه يحب الفلوس ويحب التسلط

ويتمسخر على الناس ، ويكذب ع البنات دآئمآ ..

مُعلم رياضيات للمرحله المتوسطه

الطول : 177 ، الوزن 95 كيلو جرام

شديد البياض ، عريض الانف ، ناعم الشعر

،

الاخت الكبيرهـ سلوى) العمر 27 سنه ،

تعمل / مدرسة علوم للمرحله المتوسطه

الطول:160 ، الوزن 60 كيلو جرام ..

لون البشره : برونزي مائل لسمار نوعآ ما . .

تتمتع بشعر كثيف أسود طويل ..

وتستمد الجمال والجاذبيه من ابوهآ لكنها ماتهتم بالموضه وماشابه ذالك ..

،

الاخ الصغير : (محمد) العمر 26 سنه ،

طيب وحبوب بس مهوب ساذج نفس ابوهـ
وذكي ونآجح في درآسته ..

يعمل / مهندس بناء

الطول : 180 ، الوزن 75 كيلو جرام ..

أسمر الوجه ، طويل الانف ، عريض المنكبين ..

، أستمد جماله من أبوهـ



،

الاخت الصغرى(جوري) العمر 20 سنه

تدرس بالصف/ثاني ثانوي .. (تعيد السنه)

فاشله جدآ في دراستها

وتهتم دائمآ لملابسها وشكلها وشعرها .. آلخ

شديدة البياض ، وشعرها كستنائي قصير

الطول:155 ، الوزن 50 كيلو جرام

ومع كل هذا الا ان اختها سلوى اجمل منها بكثير

،

أنتهينا من تعريف ابطال الروايه ، ورح نعرف الباقين من خلال المواقف

،

عهود: منو هذآ الي وداني المستشفى
بتول مفهيه : سكتي بس
عهود:هي تكلمي
بتول بغباء: ياحماره يهبل
عهود تقرب منها : حلفي [تتنهد] حسافه ماشفته
بتول مفهيه:ايه حسافه حسافه
عهود: وشنو اسمه
بتول تلف عليها : اسمه سلطان ، يَ ربي يهبل
عهود:اكيد اعجب فيني
بتول : سكتي
عهود:ههههههههههههههه أخص لآ لآ حلفي عاد ؟
بتول : بقرا انتي ليش تقولين كذا
عهود:امزح
بتول:سويتي لنا سالفه انتي
عهود:محد قال لكم ماتعطوني اكل

أيمان تدخل الغرفه : ومنو الي ماعطاك اكل
عهود : هههههه يوووه امزح
إيمان: الله يساعد قلبي
عهود: يووه ماما شفيك ؟
إيمان:وخري مناك بس بروح اغسل الملابس
عهود: زين الله يعطيك العافيه

بتول تنط على عهود بعد ماطلعت امها : عهيد خل اكمل لك
عهود تجلس : اييه كملي
بتول : وسألني شنو اسمي
عهود:هي لاتسمع ماما
بتول : نسيت نسيت بس المهم اني اخذت رقمه
عهود بصدمه قويه ! : أيش ! شلون ؟
،

،

الساعه 3 العصر ( بالرياض )

في الصاله

عبدالله : والله العظيم هبله ذي
محمد: مين الي هبله ؟
عبدالله : سحر
محمد : ومن سحر
عبدالله : وحده توني تعرفت عليها ههههههههههه آآآهـ يَ بطني
محمد: حرام عليك يَ عبدالله ، اللهم اني منيب مع ـك
عبدالله : خف علينآآ
محمد: ادري ادري بتقول حتى انت تكلم بنات ، بس انا صريح
عبدالله : طس مناك بس ، تلقاهم يضحكون عليك
محمد: انا ماتعرف على اغبياء مثلك ومثل الي تتعرف عليهم يَ الغبي
عبدالله : ايه يجيب الله مطر ، وخر بس خليني اتصل عليها وأموت ضحكت
محمد: فاشل

،

الجوري : وايه شرآيك نروح المول اليوم
هند : لااا اخاف اخوي مايرضى
الجوري : انا اقول له
هند بتعجب : مجنونه !!
الجوري:شفيها عادي بس بقول له ان مارح نتأخر
هند:بيقول هو يوديني
الجوري : اففففف ،
هند : خلاص والله مو لازم

بعد صمت يدوم 5 ثواني

الجوري : بس بس لقيتها ، عندي خطه
هند : شنوو ؟

،

عهود:والله انك منتي بهينه يَ الدووبه
بتول : شعبالك اجل
عهود:زين شنو بتسوين بالرقم الحين ؟
بتول : بتصل
عهود تطلع عيونها :حلفييي ؟
بتول : افف بس بسمع صوته [تنعم صوتها] يَ ربي على صوته
عهود : سكتي سكتي
بتول : آآآه يَ قلبي
عهود تطالع فيها مستغربه : خبله !

،

سلطان : هلآ والله
محمد:وش فيك اتصل عليك وجوالك مغلق
سلطان : أسكت صارت لي سالفه
محمد: شسالفه !
سلطان : بالشرقيه ، ماتصلح اقولك الحين أصبر اوصل الرياض
واجلس معك واقول لك السالفه كلها
محمد : قووول العنوان عااد
سلطان : وش فيك خبل انت اقول لك لمن اجي
محمد : وخر بس
سلطان : هوهوووو شفيك قلت بقول لك السالفه لمن اجي
محمد : تلايم بس ..

،
جوري تغني وترقص : يَ فديت الحلوه انا يَ فديت القمر انا
هلا هلا هلا يَ سلااااااامم لبى هالطول وهالعرض وهالخشم وهالأنف

أم عبدالله تضرب الباب : يالخبله

جوري تفتح الباب : يالله شفيك
ام عبدالله : أولآ الخشم هو الانف يَ متعلمه
جوري : أدري بس حبيت أدلعه
ام عبدالله : صدق غبيه المهم عاد ، اليوم بيجون ناس يخطبونك
جوري : عساهم محترمين بس
ام عبدالله : ايه محترمين وسمعي ابيك تلبسين احسن شي عندك
لو تعجبينهم ،يَ انك بتعيشين في نعيم لايوصف
جوري: والله نحنا عايشين بنعيم من خير ابوي والحمد لله
ام عبدالله بشموخ :سكتي مغتره لو انه عدل ماضلينا على هالحال
جوري : لاحول الله على هالأسطوانه
ام عبدالله : خلينا من هالهذره وروحي تعدلي ، شنو شنو شلابسه ؟
شنو هالشماطيط الي لابستها ؟!!
جوري: هذا شاريته بـ200 رياال يَ حبيبتي مو شماطيط
ام عبدالله : روحي روحي بس روحي لبسي شي عدل لاتفشليني
جوري (هالعجوز ذي ماتفهم شي) : أفف طيب

يرن الجوال ..

الجوري:هلاا
هند : وافق
الجوري : يوووه عاد تو امي قالت لي بيجونها ناس
شرايك نخليها يوم ثاني
هند : ماالت عليك هههههه المهم خلص يوم ثاني
الجوري : هههههههههه يلآ بآآي ..

،

بتول : السلام
سلطان : ايوه من معي ؟
بتول : ها
سلطان : مين؟
بتول : انا بتول
سلطان بتعجب : كيف أخذتي رقمي ؟

،

رح نكمل في البارت الثالث ..

لحد الان ، كويس ولا اوقف ؟









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 11:11 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثآلث ..







بتول : السلام
سلطان : ايوه من معي ؟
بتول : ها
سلطان : مين؟
بتول : انا بتول
سلطان بتعجب : كيف أخذتي رقمي ؟
بتول :آمممم ، تتذكر بعد ماقلت لك اني بروح واخاف امي تفقدني ؟
سلطان : ايه
بتول بخجل : آ،نـ،آ مريت ع المكان الي كنت جالس فيه وشفت كرت
مكتوب عليه المهندس سلطان و..
سلطآن يقاطعها: أهآآآآآ هههههههههه الحين فهمت ، وليش اخذتيه ؟
بتول : ها ايه حبيت اقول لك انه اختي تقول لك مشكور
سلطان : وذا رقمك ؟
بتول : ايه

،



كل الكلام الي بالبارت الاول والثاني
تمهيد لدخول القصه .. والان ... !

،


،

يوم الاربعاء ، قبل اختبارات الفصل الدراسي الاول
بأسبوعين .. الساعه 1:5 ، الظهر

عهود وهي يم باب المدرسه : بتول بتول
بتول : شفيك متأخره ؟ راح عنك الباص
عهود : وانتي ليه متأخرهـ ؟
بتول : انا بروح مشي مع صديقاتي عندنا سالفه ونبي نقولها
عهود : اهااا اجي معاكم ؟
بتول : لا لا انا عندي سالفه مع صديقاتي روحي لحالك
عهود:طيب

،
عهود تمشي بالشارع وهي تصيح / منقهره ليش انه المدرسات حاطين عليها
ودايم يحبون يسون لها مشاكل / هي كانت ماتدل عدل وتمشي وتمشي

صحت على نفسها وهي داخله سكه ماتعرفها ! وماتدري شلون تطلع منها !
فتحت وجها عشان تشوف الطريق بوضوح لأنه هي نظرها ضعيف شوي

عهود : يَ ربـــي شسوي الحين

وتمر سياره تمشي بالبطيئ . وتطالع فيها

عهود سكرت وجها بسرعه وقامت تمشي بضياع لأنها ماتدل الطريق !

وخلال ماهي تمشي
عهود:وأخيرآ لقيت الطريق يَ ربي الحمد لله

وبينما عهود كذالك ..

سمعت صوت وراها

ولفت ،

وشافتهم ثلآث شباب اجسامهم ضخ ـمه !..

ركضت وركضت ، لكن لآ حياهـ لمن تنادي ، الشنطه كانت ثقيله !

وهم اسرع منهاا .. وماقدرت انها تهرب منهم !!

وماقدرت حتى تصرخ من الخوف !! ومسكوها و ماعادت تحس بشي !








،







.......1 : ركبها السياره بسرعه ، وانت روح جهز الغرفه بسرعه
.......2 :الغرفه جاهزه بس انتبه لاتروح جهة الشارع العام
........3: ندري ندري روح افتح الغرفه روووووح ..

،


بتول : هههههههههههههه يلا اشوفكم بكراا
البنات : ههههه باي يالخبله ..

بتول تدخل البيت وهي تدندن ، وكان الكل نااايم !

بتول : وينها عهود ! غبيهه مآتخاف أحد يشيلهآ بـ هآلقآيله ! ، خليني انااام بس
تعبت ، ونامت !

،




عهود كان شكلها متبهدل ، الشباب الي خذوها رجعوها بنفس المكان !
وهي طول ماهي عندهم ماكانت حاسه بشي سوا اشياء بسيطه جد آ !

عهود تمشي ،

وتمشي

وتمشي ، كانت تصيح بحرقة قلب وهي ماتدري شتسوي
سوا انها تدعو من الله يلطف بحالها ، كانت خايفه لا يسألونها اهلها وين كانت

وهي فكره توديها وفكره تجيبها ، الين ماوصلت البيت !

،




دخلت البيت وأهي تبكي بصمت ، رآحت تتفقد أهلها

لقت الكل نايم ، حمدت ربها ، وراحت رمت نفسها على السرير وكملت بكي

لين مـآ خذهآ آلنوم ، ونــــــآمت !

* * *

الساعه 8:30 بالرياض

..

الجوري : يمه انا مليت شنو هالخطاب هذول كل يوم بكرآ
ام عبدالله : اقول احمدي ربك والبسي وانتي ساكته ولا تبين تجلسين على قلبي
مثل اختك ، كل الناس مو عاجبينها ، مادري وش شايفه نفسهاا
الجوري : اووووه خلاص خلاص رحميناا ، وانا خلصت
ام عبدالله : صبري لمن اناديك ، انتي فاهمه ؟
الجوري بفرح : فاهمه

،

ام سلطان : والله انا مالقيت لولدي احسن منكم وخصوصآ انه سلطان
خوي محمد ولدتس وقلت بشوف البنت واذا نفس المواصفات رح اسويها له مفاجئه
ام عبدالله بحذر: بس يَ ام سلطان يَ عيوني اخاف ان الولد مايبيها بعدين
ام سلطان : لاتخافين هو قايل لي من زمان اخطب له على كيفي
ام عبدالله : ايه الله يخليه هذا الرجال مو عيال هالأيام
ام سلطان : ايه والله يَ وخيتي صادقه ، بس وينها الجوري ؟
ام عبدالله : الحين اخليها تجي

،



ام عبدالله تهمس وكأنها تصرخ : الجوري الجوري ووجع
الجوري كانت جالسه تاكل : هاااا
ام عبدالله : حسبي الله عليييك يالغبيه وش تسوين
الحين ريحة فمك اكل
الجوري : لاتخافين جالسه اكل بتي فور
ام عبدالله : امسحي فمك وتعالي
الجوري تتعدل قدام المرايه : يلا يلا جيت كاني وراك

،

الجوري كانت لابسه فستان ابيض لفوق ركبتها ومسويه شعرها بالسحب وحاطه فيه كرستاله
على الجنب وكان شكلها مرهـ انيق ، وكانت حاط المكياج خفيف بالمرا ومطلعها بنوته بزيادهـ
والروج اح ـمر ، واكسسوارها الباقي كله احمر من جزمه وماشابه ذالك ..

،

الجوري تدخل بأدب وتسلم على ام سلطان : هـآي ..
ام عبدالله (ااااه من هالبقرااا ذي ماتعرف تقول السلام بتطيرهم)
ام سلطان : لا آله الا الله ملاك ملاك
الجوري تجلس بخجل : ميرسي حبيبتي
ام عبدالله تضرب الجوري برجلها : عساني افقدتس حتى كلام زي الناس مو عارفه
ام سلطان : وش قلتي يَ ام عبدالله
ام عبدالله : لا ولاشي بس اقول لها تقوم تعطيتس قهوه
الجوري : لا
ام عبدالله بهمس : سكتي
ام سلطان : وش قلتي يَ الجوري
الجوري تتنهد : أقول هلآ والله فيك وتو مانور المكان
ام سلطان وهي مرتاحه (بس البنت مافيه احلى منها هذا المطلوب) : أيه اجل يَ ام عبدالله
البنت على نفس المواصفات ماشاء الله ادب واخلاق وحسب ونسب
ام عبدالله تهمس للجوري : بس قومي براا براا
الجوري بنفس الهمس : زين زين

،

بالحديقه .. الساعه 9:00 م

سلطان ومحمد جالسين على الحشائش ..

سلطان يطالع السماء : والله احسها بريئه وخبله
محمد : انت وش فيك كل ماجيت معك تكلمت لي عنها
سلطان : مادري سالفه عادي يعني
محمد يغمز له : علينا
سلطان بعدم اهتمام : كيفك
محمد : هههههههههههههههههههه آآآآهـ أحبكك أحبكك
سلطان : ههههههههههههههههههههه وش احبك !
محمد:انت انا احبك
سلطان يحضنه بقوه:وربي وانا اموت فيك صحيح أمي ماجابت لي اخ
بس انت اخوي ورفيق عمري فديتك يَ محمد
محمد يستمر وهو حاضنه : الفلم الهندي تررن تتترنن
سلطان يوخر عنه : طس بس
محمد يضرب على كتفه بقوه: وش فيك امزح
سلطان يمسح على كتفه : آحح حار وجع
محمد : قول لي الحين ، انت من جد تحبها ذي هالبتول
سلطان : غبي انت ؟
محمد مفهي : شفيه !
سلطان : منو قال اني انا احبهاا
محمد يغمز له :لاتخاف مابعلم
سلطان : والله انت اليوم داخل جووك بعد
محمد:وخر وخر الشرهه علي انا الي جالس اسالك ومهتم لأمرك
سلطان: لاااا صحيح ، رح تبكيني صراحه
محمد يكمل تمثيل : ايه ايه هذا الزمن يَ وليدي
سلطان : ترا جوك خايس وخر بس
محمد : خل نشوف جوك تكلم انعق خل نسمع الكلام العطر
سلطان : تصدق يَ محمد
محمد:وشو ؟
سلطان : تشبه القطاوهـ
محمد : بسم الله الرحمن الرحيم (يحط يده على جبين سلطآن) .. فيك شي ؟ اي قطاوه
سلطان : اوووووه بتول بتول تشبه القطاوهـ
محمد : ههههههههههه يعني حلوه انا اشوف القطوه حلوه
سلطان : مالك شغل فيها حلوه ولا مو حلوه
محمد : الحين انت الي تقول انها تشبه القطاوه ، عسى قطوه تشمخ راسك
سلطان : ههههههههههه وراسك مع هالجمجمه تقول قوطي كلنكس
محمد : قوطي كلنكس ؟؟ شلون تجي ذي ، من اي مجرهـ جاي ؟
سلطان : من راسك
محمد : شفيك على راسي عسى راسك البط
سلطان : ههههههههههههه راسك يلفت إنتباهي ههههههههههههههههههههه
محمد : ههههههههههه
سلطان : تصدق نفسي أخاويها
محمد بغباء : مين ؟
سلطان : بتول ، أحسهآ خخبله وفرفوشه
محمد : هذا اللي اللي مايكلم بنات ، هذا المؤدب
سلطان بأرتباك : بس هي نفس أختي بتصير
محمد بعدم إقتناع : إي وبعدين ؟
سلطان : وبعدين إني بتصل عليهآ اليوم وبتعرف عليهآ
محمد منصدم من ردة فعل سلطآن: هههههههههههههه بكيفك


،

،

بتول : وش فيك تأخرتي اليوم ؟
عهود: لا بس تمشيت شوي وطحت فَ على ماقمت وكذا
بتول بعدم اقتناع : أحسك كذابه والله
عهود: كذابه بعيونك سكتي انا اختك الكبيرهـ
بتول : طيب طيب

بع ـد صمت دآم 5 ثـوآني ..

بتول ترفع حاجبها : شنو هالجرح الي بكتفك
عهود بأرتباك : ايه هذا من الهذا من الطيحه
بتول بأستغراب : وانتي طحتي على ظهرك ؟ وبعدين شلون من الطيحه وهو كنه شمخ ضفر ؟
عهود العبره خنقتها بس بلعتها:وانا شدرآآنييي
بتول : انا اختك قولي لي شفيك ؟
عهود : وخري عني وقومي سكري الباب وطلعي برآآ
بتول : مالت عليك ، بس لاتفكريني بخلي ككذا [ ويقطع كلام بتول صوت جوالها]
عهود : مين
بتول مرتبكه: هذيي صديقتي يلا يلا انا بروح اكلمها
عهود مستغربه : اوكيه

،

سلطان : الو الوو وينك
بتول : هلآ
سلطان : وش فيك ماتتكلمين رديتي وسكتي
بتول : ها لا مادري
سلطان : وش فيك ، ضايقتك ، ترى عادي اسكر
بتول : لا لا بالعكس والله
سلطان يبتسم : زين انتي كيف الحال ؟
بتول تبتسم : انا بخير الحمدالله
سلطان مرتبك :زين ممكن نتعرف على بعض ونكون أخوآن
بتول (وأخيرآ):عادي
سلطان : انا من الرياض وعمري 25 سنه مهندس بناء
بتول : ونـآآسسه مهندس
سلطان يضحك بداخله : انتي ليه كذا ؟
بتول : ليه وش فيني ؟
سلطان : يوم تاخذين الرقم كان مكتوب مهندس ليه فرحانه الحين ؟
بتول انحرجت: هاا
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه آآي مسكينه
بتول(لبى هالضحكه) :.....
سلطان : الوو
بتول : هلا
سلطان:وين رحتي
بتول : لا مارحت مكان
سلطان : زين قولي لي كم عمرك ؟
بتول :امممممم 14
سلطان مصدوم : أيشش !
بتول : ههههههههههههههههه شفيك ؟
سلطان : لا بس من شكلك انتي واختك يوم اشوفكم باين اكبر من كذا
بتول : ايه هذا الي صار
سلطان : زين العمر كله ..
بتول : مشكور
سلطان: يضايقك اذا اتصل عليك ؟
بتول : لا مايضايقني
سلطان : زين يَ حلوهـ انا اخليك الحين تبين شي ؟
بتول بتحطيم : سلآمتك
سلطان : الله يسلمك ، سي يوو
بتول : تي يوو ..

،

الساعه 10:30 في الرياض
بيت ابو عبدالله ..

ام عبدالله : انا قلت لأبوك ووافق بس اخوانك باقي يدرون
الجوري بأندفاع فتحت عيونها: ليكوووووون تستنين رايهممممم !!
ام عبدالله : وش فيك هيه هيه ، ثقلي تراهـ الولد للحين مايدري
الجوري : حلفييييييييييي ! شنو هالخطبه الفاشله
ام عبدالله : سدي فمك وقولي الحمدالله انها طالعت وجهك
الجوري : والله انا حلوهـ
ام عبدالله : انتي مسكينه واجد
الجوري ترفع حاجبها : يَ وجه الله !

يقتحم الجو عليهم محمد ..

محمد: السلام عليكم
ام عبدالله : هلا وعليكم السلام
محمد لف على الجوري :وش فيك ؟
الجوري بدلع : ولا شي
محمد يجلس يمها ويحط يدهـ على شعرها : لا عاااد الا اختي الصغيرهـ
الجوري : ......
محمد : يَ فديت الزعلانين
ام عبدالله تمسك الريموت كنترول : ايه صح خطبو اختك ووافقنا
محمد يشيل يده عن الجوري : اي اخت ؟
ام عبدالله تطالع الجوري بنص عين : هالبقرا الي جالسه
محمد: صحيح ؟ والله عتبان عليكم ماقلتو لي من البدايه ولا كأني بالبيت
ام عبدالله : شدخلك ؟ ليكون انت اللي بتعرس ، أسكت واحمد ربك انك عرفت الحين
محمد يلف ع الجوري : وخاطبينها وحركات ، ليه زعلانه ؟
الجوري: امي تقول اني مو حلوه
محمد : هههههههههههههه والله ماقدر اجاريك اكثر سمحي لي يَ اختي سخيفه
المهم ، من سعيد الحظ ذا ؟
ام عبدالله تفرر بالمحطات: سلطان
محمد : من سلطان ؟
ام عبدالله : خويك
محمد بصدمه : ايشش ؟ لا انتو غلطانين
ام عبدالله : والله امه جتني وخطبتها شفيك ؟
محمد : بس سلطان ماقال لي
ام عبدالله : ايه مايدري
محمد : شتقولين انتي ؟
ام عبدالله : اوووه وخر عني
محمد بنفس الصدمه : مجانين انتو ، شتقولون ؟
الجوري : شفيك محمد
محمد : شنو شفيني ، الجوري سلطان مايصلح لك
الجوري : وليه ؟
محمد يحط راسه بين يدينه : اففففففف انتم منتو فاهمين شي
وشلون توافقون والرجال مايدري ؟
ام عبدالله : ......
محمد: يمــــه .. !!!
ام عبدالله بملل : وصمه
محمد : شفيكم انتو كيف تفكرون ؟
ام عبدالله قامت واتجهت الى غرفتها وتركت محمد بصدمته

،




محمد بلهفه يتصل على سلطان ، لآنه كان يدري انه صاحبه معجب ببتول !
سلطان : وش فيك حرقت الجوال شصاير ؟
محمد بلهفه : اطلع بسرعه بسرعه وتعال المكان الي كنا فيه
سلطان مستغرب : ليه وش فيك ؟
محمد : تعاااال بسسرعه
سلطان: زين زين هذاني جايك

،


ت
توقعون شنو بتكون ردت فعل سلطان على الي سوته امه ؟

وكيف ممكن يتهرب من الجوري ؟ وهل رح يتهرب منها ولا لاء ؟

عهود هل اختها رح تكشفها ؟ وشنو الاثار الي صارت فيها بعد الاغتصاب !! ؟

كل هذا رح نعرفه بالبارت الرآبع ان شاء الله ..







/










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 11:13 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرآبـع ..








محمد بلهفه يتصل على سلطان ، لآنه كان يدري انه صاحبه معجب ببتول !
سلطان : وش فيك حرقت الجوال شصاير ؟
محمد بلهفه : اطلع بسرعه بسرعه وتعال المكان الي كنا فيه
سلطان مستغرب : ليه وش فيك ؟
محمد : تعاااال بسسرعه
سلطان: زين زين هذاني جايك

،

في منتصف اليل الساعه 12 بالتمام
في الاحساء ..
وفي عتمت اليل صرخات متتاليه متتاليه متتاليه
ولكنها مكتومه ومطمومه داخل جوف عهود .. هذه الانثى المسكينه
لآ تعلم ! مالذي حصل ؟ أخذو عذريتها ولا لاء ! تشعر بألآم غريبه بين افخاذها
الجميع نائمون ماعدى هي ، تفكر وتفكر وتفكر .. وتبكي دموعآ حارقه للآجفآن ..

عهود كانت جالسه بالمجلس لحالها .. ومشغله لها موسيقى وتصيح
عهود : لا مارح اخاف انا لازم اكون قويه ومحد يحس فيني آآآآآآآآآآهـ مالازم حد يعرف بالي حصل
ايه مالازم حد يعرف ، مارح اقول لحد مارح اقول لحد ،

،

عهود ظلت تتكلم بنفس هذا الكلام وترددهـ لمن سحبها سلطان النــوم ..

،

في الرياض .. الساعه 1:30

سلطان يفتح الباب بالقوا ويدخل . .
سلطان : يمه يمــــــــه يمـــه ..
ام سلطان تطلع من غرفتها وتنزل الدرج بسرعه : وش فيك تصارخ وش فيك ؟
سلطان يقرب منها وهو يهمس بغصب : كيف تخطبين لي بدون لاتقولين لي ؟؟
ام سلطان : بس انت قايل لي ادور لك
سلطان يتنهد : قلت لك قلت لك بس ليه ماقلتي لي يوم رحتي
وكيف توافقين على كل شي بدون لاترجعين لي وبدون لا ادري عن شي يمه ليه تسوين فيني كذا ؟
ام سلطان : البنت حلوه واصل وفصل وحسب ونسب واخت صاحبك وش تبي
اكثر من كذا ؟
سلطان :أستغفر الله ماقلنا شي بس الجوري ماتصلح لي
ام سلطان : وليه ماتصلح لك ؟ وش فيها ؟
سلطان : الي اعرفه عن الجوري انها فاشله بدراستها وتعيد السنه
وانا مابي كذا يَ يمه وانتي تدرين
ام سلطان : الحين انت مقوم الدنيا وجاي لي يمه ويمه عشان تقول لي
تيعد السنه ، وخير ياطير خليها تعيدها وين المشكله ؟
سلطان بقهر : يمه انا مهندس شلون تبيني اتزوج وحدهـ كذا شلون ؟
ام سلطان : لمن تتزوجها قول لها تهتم لدراستها
سلطان : اهلها كلهم يكلمونها عشان تنجح بحياتها
بس هي انسانه فاشله من الاعماق
ام سلطان:لاتجلس تفلسف علي الحين ، انا وحدتن تعبانه وابي انام
سلطان: ياللـــــــــــــــه ..
ام سلطان : ايه صح ، وانت شلون عرفت ؟
سلطان : محمد قال لي ، والله احرجتيني احرجتيني الولد بنفسه يدري انها ماتصلح لي
هو منحرج مني ومايدري شنو يسوي وانا منحرج اقول له اختك مابيها
ام سلطان : والله يَ سليطين ان قلت له انك ماتبيهااا لأقلب الدنيا فوق راسك
هذا الي ناقص بعد تبي تحرجني قدام الحريم
سلطان : وانااا وحياتي اناا ، يمه انتي ليه ماتفكرين فيني ليه ماتفكرين بمشاعري
انتي ام قاسسيه قاااسيييه وماتحسين فيني الي يهمك جوك مع الحريم وانا ولدك
قطعه منك ماتهتمين لمشاعري ، كيف تفكرين كيف ؟
ام سلطان توها بتتكلم الا سلطان طلع وسكر الباب بقوهـ

ام سلطان تطلع وراه بخوف : سلطااااان سلطااان تعاااال يَ ولدي تعال وش فيك
سلطآن يفتح باب السياره: لاتقولين ولدي ، قسم بالله عيشه تقصر العمر يَ يمه ذي حياه
مو لعبه عشان تسوين فيني كذا (يدخل السياره ويمشي بسرعه) ..

ام سلطان ترجع تدخل البيت : ابو سلطااان يَ خااالد خاااالد قووووم
ابو سلطان : وش فيكم تصارخون ازعجتوني ، وش تبين ؟
ام سلطان : ولدك طلع من البيت ومدري وين راح !
ابو سلطان : ماهوب ولد صغير عشانك تخافي عليه خلي عنك لا تخافي بيرجع
ام سلطان : أخاف يسوي بنفسه شي ، هو طلع وهو متضايق بالمرا
ابو سلطان يرفع حاجبه : وش مسويه يَ أم المصايب انتي ؟
ام سلطان بخوف: بـ..ٍس رحـ..ـت خطبت له الجوري
ابو سلطان بصدمه : ومن الجوري ذي ؟ وكيف انا ما ادري ، خبله انتي ؟ وش تبيني اسوي فيك الحين انتي حرمه انتي الحمير احسن منك ، شهالتفكير كل شي تسوينه من راسك
وكأنك تفهمين
ام سلطان : الجوري بنت ابو عبدالله سليمان ، بس والله كنت بسويها لكم مفاجئه
ابو سلطان : انا متزوج انسانه انا ، انتييي ليييه ماتفكرين غير بحالك لييه ؟
ام سلطان: هذا الي صار وبعدين البنت مافيها شي وربي جمال واخلاق وحسب ونسب
ابو سلطان : الزواااج مو بس جمااال يهالهبله الزواج تكافئ اجتماعي وثقافي وشخصي
بأي عصر انتي عايشه ؟ ولا تبين ولدي يعيش الحياه الي انا عايشه معك من ورا تفكير الحريم الغبي تروحين تخطبين من كيفك وكن الشي خاص فيك
انت ماتفهمين ماتفهميييييييييييييييييين
ام سلطان : .....
ابو سلطان : وش فيك سكتي ؟ ارتحتي هذا الولد طلع الحين ، وخل يصير فيه شي يَ مويضي
والله والله والله لأرجعك مثل الكلبه بيت اهلك ..(صعد ابو سلطان وهو معصب وسكر الباب وراه)

ام سلطان تجلس ع الكنب : اففف سوي خير تلقى شر وهالرجال ماعنده غير يصارخ
ماقول الا مالت عليك انت وولدك صج مايفهمون

،

الساعه 2 باليل

في بيت ابو عبدالله ..
في غرفة الجوري بالتحديد .. جوالها : قد ماهويتك قد ماهويتك من عيني طار النوم قد ماهويتك
كل مانسيتك نبض القلب يشتااق كل مانسيتك .
الجوري تمد يدها ع الجوال وترد : الوو مين
هند : الجووووري لحقيي عليي
الجوري تجلس وتشغل الابجورهـ : بسم الله ، وش فيك ؟
هند : اخوي جاي البيت سكران وانا مادري وش اسوي
تكفين جالس يضرب عيال اختي الله يرحمهاا قولي لي شسوي
الجوري بصدمه : سكرآآآن !!! والله مادري شتسوين
هند : الجوري تكفين خلي احد من اخوانك يجي يطلعه برا البيت
الجوري: انتي مجنونه ؟ تبيني اخلي اخواني يروحون لأخوك الغبي هذا
هند تصيح : والله بيذبح هالصغار ومدري وش اسوي
الجوري بعدم اهتمام: اتصلي ع الشرطه
هند : وش شرطته هالحزه تبيني انفضح وبعدين انا ماعندي غير اخوي هذا
اذا خذوه الشرطه كيف بنعيش انا وامي وبنات اختي بعدين
الجوري بملل : شسوي لك يعني ؟ شنو ذنبي انا مجلستني من النوم تقولين لي هالكلام البايخ وش اسوي لك انا ولأخوك ذا مافيه غير الشرطه تبين ولا ضلي موتي
هند تصيح بقوه : الجوري انا ماعندي غيرك يَ الجوري ساعديني والله مارح انسى لك
هالمعروف طول عمري ، بس خلي اخوانك ياخذونه برا البيت بيذبحهم والله ويضرب امي
وانا والله مقدر ادافع عنهم والله
الجوري : من غبائك ، وخري بس ، يلا باي ( وسدت السماعه) ..

،

عند محمد ..

محمد كان جالس يرسم مخطط ، لأنه مو قادر ينام ويحس انه يبي يشغل نفسه
بأي شي ، وفجآهـ
جوال محمد يرن ..
محمد : الو السلام عليكم ..
ابو سلطان : يَ ولدي ماشفت سلطان ، ماجاك اليوم ؟
محمد بخوف : لييه وش فيه ؟
ابو سلطان : سلطان تهاوش مع امه وطلع من البيت وانا ادور عليه
ولانيب لاقيه ، قلت اتصل عليك يمكن جالك
محمد : لا والله مهوب عندي ، لكن انا اعرف الاماكن الي يحب يروح لها
الحين انا بطلع ادورهـ ، يلا مع السلامه
ابو سلطان : تعاااال محمد
محمد سكر السماعه بسرعه وقام يتصل على سلطان

الرقم مغلق الرجاء الاتصال في وقت لاحق ..

محمد يضرب ع الطاوله : اووووووووووووووووووووووه
يفتح الباب بسرعه ويطلع وينزل من الدرج وهو يركض ..
ويركب سيارته ويروح الحديقه الي كانو فيها !

،

سلطان بتردد: الوو السلام
بتول وهي شبه نايمه : الوو مين ؟
سلطان : انا سلطان ، مسحتي رقمي ؟
بتول تفز : سلطااان ! بسم الله الرحمن الرحيم
لا والله مامسحته بس انا نايمه ومانتبهت
سلطان : ادري ان ازعجتك
بتول تقاطعه : لا لا والله بالعكس اصلآ قريب تصير الصلاهـ
سلطان : مشكورهـ يَ بتول
بتول : صوتك مبحوح ، وش فيك يَ سلطان ؟
سلطان قلبه قام يدق : لا مافيني شي
بتول : يلا عااد احنا قلنا نصير اخوان فضفض لي انا اختك
سلطان بقهر : تهاوشت مع امي وطلعت من البيت
بتول بصدمه : لييييه ؟ والحين هم مايدرون وينك ؟
سلطان : ايه
بتول : ليه تسوي كذا سلطان ، انا خبري فيك رجال حكيم شلون تسوي كذا
مايصير انك تطلع من البيت وتخلي اهلك يحاتونك
سلطان ( 14 سنه ، وتقول هالكلام ! ) : هاا
بتول : وش فيك ؟
سلطان : انتي متأكده عمرك 14 سنه
بتول : والله العظيم ماكذبت عليك
سلطان : لا والله مو قصدي انك كذابه لكن كلامك ماتقوله بنت عمرها 14 سنه
بتول تحس انها متعوده على هالكلام : الحين مو وقته تقول كذا قول لي انت ليه طلعت من البيت يَ سلطان ، ترا والله مايصير تسوي كذا !
سلطان : امي ماتعرف تفكر ( يتنهد ) خربت حياتي
بتول بصدمه : لهدرجه ؟ ليه شنو سوت امك ؟
سلطان : هاا
بتول : اقول لك وش سوت امك
سلطان : خطبت لي بدون لا تقول لي
بتول تبتسم : وبس ، يمكن تبي تسوي لك مفاجئه ، ومبروووك
سلطان منصدم : وش مبروك وش بطيخ البنت هذي انا مابيها
بتول : ليه وش فيها ؟ انت تعرفها ؟
سلطان : اخت صاحبي
بتول منصدمه من كلامه : اخت صاحبك وماتبيها ، لييه عاااد !
سلطان : هذي انسانه فاشله وغبيه واخوها دايم يقول لي انه تفكيرها
بس بالموضه ومثل كذا ..
بتول : أمممم طيب انت ماله داعي تعصب وتسوي كذا ريح نفسك
ريلااكس ، وروح البيت واعتذر من امك وابوك ولكل حادث حديث
سلطان : وش فيك يَ بتول : شلون تبيني اكون ريلاكس وانا حياتي كلها انتهت
انا ماقدر احرج امي وخويي واقول اني مابي البنت ، خلاااص انا مجبر اخذهااا
بتول : وش فيك محتطم يمكن البنت مو كذا
سلطان : شنو مو كذا وهي ترسب !
بتول : يمكن صارت لها ضروف وخلتها ترسب
سلطان : اي ضروووف اصلآ هي مدلعه اربعه وعشرين ساعه
وماتهتم اصلآ ذي للضروف
بتول : شفيك تتكلم عنها وكأنك تعرفها ؟
سلطان : من كثر ما سمعت عنهاا ومن القهر
بتول : لاتتكلم عن البنت وانت ماتعرفها ، هدي نفسك الحين وروح نام
ولمن تصحى اتصل علي ورح اقنعك فيها
سلطان : مستحيل
بتول : سلطان روح ارتاح ..
سلطان يحس انها ذكيه وكلامها ريحه : اوكيه انا بروح انام الحين
تبين شي ؟
بتول : روح البيت واعتذر من اهلك وسلامتك
سلطان بدون لايحس : من عيوني
بتول : تسلم عيونك ، يلآ مع السلامه
سلطان : الله يسلمك ..

،

في اليــوم التــآإلي .. الخم ـيس ..

الساعه 8 الصباح .. في الاحساء ..

يعقوب يفتح الباب ويدخل البيت : السلام عليكم
عهود وبتول وايمان : وعليكم السلام
يعقوب: غريبه مو نايمين
أيمان : ايه متعودين نجلس من الصبح
يعقوب : زين زين وها شخبارك يَ عهود
عهود : الحمدالله بخير
يعقوب : وانتي يَ بتول ؟
بتول تضحك ضحكه عريضه : انا زيـــــــــنه الحمد الله
يعقوب: عسى دوم ان شاء الله ..

،

في الرياض في بيت ابو سلطان ..
الساعه 9:10 بالصاله ..

سلطان كان جالس ينتظر امه وابوه عشان يتأسف منهم ، سلطان تأثر بكلام بتول
وقرر انه يسوي الي قالت له ..
دخلت ام سلطان الصاله ..
سلطان قام بسرعه وباس راسها : يمه انا اسف
ام سلطان : شبعدهـ أسف بعد ماخليت ابوك يعصب علي ويقول لي اني مافهم
سلطان : يمه بعد انتي الله يهداك ماكان لازم تسوين كذا ، لكن عموما انا اسف
وان شاء الله ماعيدها مره ثانيه ..
ام سلطان تبتسم وتحضن سلطان : فديتك يَ ولدي اعرفك طيب وتحب امك

بنفس هذه اللحظات يدخل ابو سلطان
سلطان قام بسرعه لأبوه : أنا اسفه يبه
ابو سلطان : وش فيك انت ؟ كيف تطلع من البيت وتخلينا ندورك ، بزر انت ؟
سلطان : انا اسف وان شاء الله ماعاد اعيدها ..
ابو سلطان يبتسم وهو رآضي عن سلطان : والله جبت رجآل
سلطان : من بعدك يَ يبه
ام سلطان : شرايكم بكرآ تروحون تتفقون على كل شي عند بيت بو عبدالله ؟
ابو سلطان : والله اذا سلطان موافق انا بروح وبخطبها له وكل تكاليف عرسه علي انا
سلطان :









،



أنتهى البارت ..

تتوقعون سلطان يوافق ؟ عهود شنو بتسوي ؟
هند ! شسالفتها ؟ محمد شنو موقفه ؟
بتول هل هي صدق تحس سلطان اخوها ؟

كل ذا رح نعرفه بالبارت الخامس ..

أستنى توقعاتكم ، وردودكم ..


تحياتي ||~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 11:20 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخ ـآمس ..





الساعه 10:00
بالأحساء ..

عهود كانت جالسه ع الاب وبتول كذالك . .

عهود: بتوووول سمعي سمعي هالشعر خطيير
بتول : عرفته عرفته هههههههههههههههههه
عهود : الله يلعن وجهك كل شي بوريك اياه شفتيه
انتي سابحه باليوتيوب سباح كل شي شايفته
بتول تغمز لها : ههههههه نعلمك احنا

يدخل يعقوب ..

يعقوب : مجانين انتو طفو هالي مشغلينه بسرعه
عهود بخوف : شفيه ؟
يعقوب : سدي فمك انا كنت عارف انك انتي الي مشغلته
لأن ماعندك احساس .
بتول وعهود يطالعون بعض ..

طلع يعقوب ..

عهود : شفيه ذا ياليته ماجا
بتول : ايه والله ليته ماجا من يجي وهو يصرخ مدري شنو مفكرنا
عهود : اففففف

بعد 3 دقايق ..

عهود تحس بألم في بطنهاا وبدون لاتحس : آآهـ
بتول تطالعها : وش فيك ؟
عهود: ها لا مافيني شي
بتول : صج خبله

...

الساعه 1:00 الظهر ..
في بيت بو عبدالله ..
بالمطبخ ..

عبدالله يدخل ويتثاوب : آوووهـ ..
ام عبدالله تلف عليه : بسم الله
عبدالله يفتح الثلاجه وياخذ ماي : وش فيك يمـ،ـه ؟
ام عبدالله : الناس يدخلون يسلمون ، وش داخل على مسيح ؟!
عبدالله : لاحول ولا قوه
ام عبدالله : يلا بس روح جلس الجوري عشان نحط الغداء ..
عبدالله : ليكوني اشتغل عندكم هذا ياسمين وخليها تروح تجلسها
(يتحلطم) ايه والله بعد هذا الي ناقص ..
ام عبدالله : ياسمين ، ياسمين ووجع
ياسمين : نئم ماما ..
ام عبدالله : روحي جلسي الجوري خليها تجي تتغدا
ياسمين : ان شاء الله ماما

يدخل محمد المطبخ مع طلعت ياسمين ..

محمد : السلام عليكم (يبوم رآس أم عبدالله ) شخبارك اليوم يَ نظر عيني
ام عبدالله : الله يرضآ عليك انا بخير ، وانت وش اخبارك ؟
محمد : انا زين يوم شفت هالوجه المنور الح ـمد الله
ام عبدالله تطالع عبدالله وهو ياكل سلطه من الي ع الطاوله : شفت يَ عبيد هذا الناس العدله
المحترمه مو انت ماقول الا مااالت عليك وعلى كرشك يالمتين
عبدالله يطالع اخوه بحقد : اقووول لاتزعجونا وحطو الغدا بسرعه تراني مرره جوعان
محمد : وش لاتزعجونا ، ليكون مفكر امي وحده من خوياتك .. (تلعثم محمد وحس على نفسه)
عبدالله بصدمه : اي خويات ؟
ام عبدالله تصرخ : خويات يَ عبيد اييييه انا كنت عاااااارفه ياقليل الادب يلي ماتستح ـي على وجهك
وش مفكر بنات الناس لعبه عندك مالت عليك وعلى وجهك وعلى تربيتك يالوسخ ..
وانت يَ محمد ليه ماقلت لي من زمان ولا عاجبك ؟
عبدالله : ! ! ! !
محمد يبلع ريقه : يمه انا قصدي اخوياك يعني ربعه مو قصدي بنات افا عليك بس
عبدالله ارتاح : وش فيك اكلتيني انتي ؟
محمد : الله يهداك يَ يمه
ام عبدالله ارتاح قلبها ولفت تحط الرز : ايه لأنها مو غريبه عليه
عبدالله يهمس لمحمد : اوريييك يَ الغبي
محمد بنفس الهمس : ارحمنااا تراني كنت غلطان واحمد ربك رقعت لك
عبدالله : خف علينااا يَ شيخ زمانك
ام عبدالله تلف عليهم : وش فيكم انتو ؟ اي شيخ ؟
عبدالله : ولاشي بس اقول حطي الغدا بسرعه ماصارت

،

الساعه 2:34 في الرياض
بيت ابو سلطان .. بالصاله يشربون شاي

ابو سلطان : اجل اتصلي يَ موضي على ام عبدالله وقولي لها
تقول لزوجها انه بنجيهم اليوم بعد صلاة العشا
ام سلطان تبتسم : ان شاء الله ولا يصير خاطرك الا طيب
سلطان يطالع فيهم بحقد ( والله اني ماوافقت الا غصب عني آففف)
ابو سلطان : وش فيك مكشر يَ سلطان ، ان كانك ماتبي ذا العرس
ووافقت عشان امك ذي ، ماعليك منها حياتك اللزم ماعليك
سلطان يتنهد : لا يَ يبه خلص انا موافق
ابو سلطان : زين ، على بركة الله

،

الساعه 2:45 في الرياض بع ـد ..
هند : يمه انا ابي اطلع من المدرسه
ام متعب : وشو ماتسمعين من المدرسه
هند ترفع صوتها : اقوووول لك بطلع من المدرسسه
ام متعب : ايه كيفك
هند : واخوي
ام متعب : ابوي وش ابوي
هند بملل ترفع صوتها : اقول لك واخوووووووووووي متعب
ام متعب : أيـــه لا تخافين مارح يهتم
هند : وابي اشتغل
ام متعب : تشتغلين ؟
هند : ايييه
ام متعب :يا وجه الله وشنو رح تشتغلين ان شاء الله !!
هند : بروح مشغل رح يدربوني وبشتغل عندهم
ام متعب : يكرفسونك وتشتغلين عندهم ، ليييه !! وليه يكرفسونك !
هند تصرخ : اووووووووووووووووه يدربوني يعني يعلموني الشغله وبشتغل عندهم
ام متعب : والله مدري قولي لأخوك
هند : اففف مامنك فايدهـ
ام متعب بغضب : اناااااا عاااايبه ! يلي ماتستحين على وجهك
خل يجي اخوك ورح اعلمه
هند : يا أللــــــــــــــه قلت لك فاااااااااااااايده فااايدهـ

،

سلطان : الوو هلا
بتول : هلا سلطان
سلطان : وش اخبارك ، انا اسف اني اتصلت عليك الفجر
بتول : انا بخير وبعدين مو قلت لك مافيه مشكله ونحنا اخوان ..
سلطان: بتول
بتول : نعم
سلطان : انا بتزوج الجوري
بتول : مبروك
سلطان : ليه تقولينها كذاا ؟
بتول : لا عادي ، بس خلص دامك رح تتزوج لاتكلمني
سلطان : لييييه !
بتول : بس مايصير زوجتك تغار عليك بعدين
سلطان : والله اني وافقة غصب عني شسوي آآه من بطني وآه من ظهري
صاحبي مابي احرجه ، وامي مابي احرجها واعصي امرها ..
بتول :ليه تبرر لي ؟ انا قلت لك ليه بتتزوج وبعدين سواء كنت موافق رضا
لو غصب انا ماقدر اكلمك ، الي ما ارضاه على نفسي ما ارضاه على خواتي
البنات ..
سلطان يحس انه بتول تكبر بعينه : طيب براحتك
بتول تبتسم : يلا مبروك واتمنى لك حياه سعيده، مع السلامه
سلطان : مع السلامه ..

،

عند بيت بو عبدالله ..
بالصاله ..
ام عبدالله : ترا ام سلطان اتصلت علي اليوم وقالت لي
انه بيجون الرجال يخطبون رسمي
ابو عبدالله : حياهم الله
عبدالله يشرب شاي : بس انا ماقدر اجي ترا
ام عبدالله : وليه ان شاء الله ، تبي تفشلنا ؟
عبدالله : ماعندكم شي مهم وانا بروح مع صاحبي
ام عبدلله : ماااااالت عليك وعلى صاحبك الغبي
عبدالله يقوم : ويلا انا رايح
ام عبدالله : بلي مايحفظك
عبدالله : وااال شدعوه عااد
ام عبدالله : طس بس

عبدالله يطلع من البيت ويدخل محمد ..

ام عبدالله : وانت لازم تكون موجود بعد
محمد: وش صاير بعد !
ام عبدالله : بيجون الرجال يخطبون رسمي ..
محمد بصدمه : !! ليه كل شي صاير بدون لا ادري ليه !
ام عبدالله : عاد قلت لك وانت لازم تكون موجود مايكفي اخوك الله يلعن وجهه بيطلع
محمد يتنهد : سويتو الي براسكم وبتدمرون حيات اثنين يَ هالحريم الاغبيه
ام عبدالله : وش فيك قلبت وانت يَ صمنديقت زماني تكلم يَ سليمان
ابو عبدالله يقوم : انتي سويتي الي براسك تبيني اتكلم وش اقول
محمد : انا بكون موجود لكن الحين عندي شغل بطلع يلاه سلام

وطلعو محمد وابو عبدالله ..

ام عبدالله تصرخ : الجوري الجوري
الجوري تنزل من الدرج بسرعه : هااااه وش بغيتي
ام عبدالله : قلت لك انه بيجون يخطبونك رسمي ويمكن يطلب يشوفك
انتبهي ولبسي احسن ماعندك وخليك رزينه
الجوري بطفاااقه تدور بالصاله : وااااااااااااااااااي ونااااااااااااسه ههههههههههههههههه
ام عبدالله : ماقول الا الله يخلف على عقلتس الحمدالله اني بفتك منك
والله يعين سلطان عليك
الجوري تجلس : يمه بطلع من المدرسه خلاااص
ام عبدلله : وش تقولين ؟ تبين تفشليني مايكفي انك عايده السنه مرتين
الجوري : اوووه خلص مامنها فايده الدراسه انا بضل لبيتي وزوجي
ام عبدالله بمسخره : اييه باين
الجوري: اها اها عاااد هذا هند العوبـه بتطلع من المدرسه وانا ماطلع ، ليه ؟
وهذا هي اكبر مني بعد
ام عبدالله : وليكوووووووون ماخذت لي بنت السكير الخمير قدوه لك ماقول الا مااالت عليك
وعلى وجهك بدل ماتطالعين اخوووك محمد واخوك عبييد على انه قليل ادب الا انه
كان يذاكر ومجتهد وكاه صار مدرس واختك سلوى هذا القدوه مو ذي هالفقيره الغبيه
الجوري : يمممه اكلتيني وانا شعلي منهم سلوى عااانس والاولاد لازم يشتغلون
بس انا بنت وشحلاتي وزوجي مهندس ماله داعي ادرس
ام عبدالله تضرب على فخذها وتقوم : انا شفهم فيييك روحي بس تعدلي حق اليوم المغرب
طسسي
الجوري تقوم : وهذا الي بيصير ..

،

الساعه 4:30 بالحديقه (الرياض )

سلطان يبتسم : وانا وين بلقى احسن من اختك
محمد : والله ادري انه مو من قلبك
سلطان : وش فيك غصب تعذرب بأختك مالك شغل
انا ابيها وزوجة المستقبل وحبيبتي
محمد : لااااااااااه ! احلف هههههههههههههه
ليكون ناسي انك كنت تقول لي ذي اختك لازم تطلع من بيتكم
لأنها مو مثلكم متفوقه ، وكنت لمن اسولف لك عنها تقول سخيفه
شلي غير الحين . ؟ انا ادري انك تجاملني بس والله يَ خوي ماعليك منهم
انا اهم ما علي سعادتك انا عارف اختي غبيه وماتناسبك وانا انصحك لا تتزوجها
سلطان يكمل مجامله : انا لله معك وش فيك قلت لك ابيها يعني ابيها
مالك شغ ـل امي قال لي انها حلوههـ وانا ابيها حلوه
محمد : سلطان ، تكذب على مين ؟ انا عارف انك ماتهتم لشكل
انت اهم شي عندك المضمون والعقل واختي مافيها عقل ولا مضمون روحي
سلطان يضغط على نفسه اكثر : اقول بس خل هالكلام عنك وامش نروح نتعدل
عشان لمن نصور اليوم نكون كشخه ، امش ههههههههههه
محمد بصدمه : انا مو مصدق !
سلطان : بتجي ولا شلون يعني ؟ بتخليني اروح لحالي وانت صديق عمري
محمد يبتسم : من جدك سلطان منت ماخذها غصب عنك ؟
سلطان : اييه راضي فيها وش فيك مو قلت لك ذاك اليوم اني ابيها
محمد ارتاح : يلا امش نروح نتعدل ههههههههههه

سلطان كان يبي يقنع محمد بأي شكل انه يبي اخته ، عشان مايحرجه
لكنه بداخله يتمنى ان الجوري تموت او هو يموت ولا ياخذها .. !

،

الساعه 6:30 بالأحساء . .
عهود بالحمام : آآه رآسي يعورني يَ ربي شنو بسوي الحين

رآسها كان يدور مره ومهي قادره تمسك نفسها ، ومو عارفه وش الي صار لها !
قدرت تفتح الباب وتطلع ، ـ

بعد ماطلعت عهود
بتول : عهووود ابوي قال بياخذنا معه الرياض الاسبوع الجاي ومارح نروح المدرسه
عساس نذاكر للأختبارات ههههههههههههه ونااااسه عهوود وش فيك

عهود ماتسمع شي تحس انها داخل ماي ، وفجآهـ تطيـــح .. !
بتول : عهووود عهووود
ماماااااااااا باباااااااااااا تعالو بسرعه عهود طاحت يم الحمام تعااااالوو بسرعه
ايمان تجي بسرعه وهي ترجف من الخوف وتجلس يم عهود وتضرب على خذها : عهووود
عهوود قوومي عهوود تسمعيني ، يعقوووووووووب تعال بسسسرعه
يعقوب : بسرعه بتول لبسيها عبايتها ، ايمان قومي لبسي عشان تروحين معاي المستشفى ..

، !

الساعه 8:30 بالرياض ..
بمجلس الرجال ..

ابو سلطان : والله انه مالقينا اعز واغلى من بنتك يَ ابو عبدالله
خصيصآ انك تشتغل معي بالشركه من عمر وماشفنا منك الا كل خير
ابو عبدالله : الله يعافيك وتسلم يَ ابو سلطان هذي شهاده اعتز فيها
ابو سلطان : اجل خلينا نتفق على المهر ومتى العرس

بنفس المجلس من جهه ثانيه ,,
سلطان : وينه عبدالله
محمد منحرج : الغبي تدري عنه رايح مع صاحبه
سلطان : اهااا

ابو سلطان : المهر 100,000 رياال والعرس بعد الاختبارات ان شاء الله
وش رايك يَ ابو عبدالله .. ؟
ابو عبدالله : والله الي تشوفه والي يجي منكم خير وبركه وان كان تبون البنت
خذوها بعبايتها بعد الملكه ..
سلطان حس بضربه في قلبه ..
محمد : سليطين
سلطان : هلاا
محمد : مبرووك
سلطان : الله يبارك فيك
محمد يحضن سلطان : ووالله بتتزوج يالدب
سلطان العبره خنقته .. !

ابو سلطان : اذا ماعندك مانع يَ ابو عبدالله سلطان يبي يشوف البنت
سلطان يهمس لأبوه : لااا
ابو سلطان بنفس الهمس : اسكت

ابو عبدالله : ايه ماعندنا مانع وهو بيصير زوجها ان شاء الله
يَ محمد قوم ناد اختك وخذ سلطان المجلس الثاني حتى يشوفها

محمد : سلطان يلا قوم
سلطان وهو منصدم من حركت ابوه : طيب

محمد : ادخل هنا على ما اروح انادي للجوري
سلطان : اوكيه

،

محمد : يمه يمه
ام عبدالله : وش فييك وجع
محمد : خلي الجوري تجي لجل يشوفها سلطان
ام عبدالله : كنت ادري انه يبي يشوفها
محمد : تقريبآ شي طبيعي يلا بسرعه نادي لها
الرجال بالمجلس يستنى ..
ام عبدالله : زيين رايحه اناديها ..

،

بالسيارهـ بالشارع العام ..
عبدالله : وين بتودينا انت ...
سامي: المشغل
عبدالله : وش نسوي المشغل !
سامي : المشغل حقي
عبدالله : ايه عااارف بس وش نسوي هنااك !
سامي : هههههههههه عندي موضفات جدد وبروح اسوي اجتماع
معهم وانت معاي
عبدالله : هههههههههههه يَ وجه الله !





أنتهى البااارت ..

تتوقعون .. وش فيها عهود ؟
سلطان شنو بيسوي لمن يشوف الجوري ؟
سامي وعبدالله ! شسالفه ؟!


رح نعرف كل هذا بالبارت السادس ..

استنى الردود والتعليقات ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 11:24 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس ..





عهود تبكي : والله العظيم اني مظلومه يَ دكتـور ..
الدكتور : بس انا لازم اقول لأهلك يَ بنتي
عهود : الله يخليك لاتقول لهم انا بتصرف صدقني الي يستر على عبد
الله يستر عليه يوم القيامه ابوي اخاف يصير فيه شي لمن يعرف
الله يخليك لا عاد تقول لهم اني حامل قول اي شي
الدكتور : بس انا مأدرش يَ بنتي منتي عارفه دا سين وقيم
عهود تشتد بالبكاء وتمسك ايد الدكتور : اترجااااك

،

بالرياض الساعه 8:45 م

الجوري منزله راسها : هآي ..
سلطان يطالع الساعه : وعليكم السلام
محمد : جلسي
الجوري تجلس ومحمد جالس جنبها .. سلطان ساكت ويطالع الجوال
الجوري : كيف الحال ؟
سلطان : ....
الجوري منحرجه تهمس لأخوها : شفيييـــه !
محمد : سلطان تقول لك كيف الحال
سلطان يرفع راسه : ها ايه اسفه مانتبهت ، انا بخير
وانتي ؟
الجوري : دووم وانا بخير
سلطان ( وش فيها ذي متى تقوم عجبتها الجلسه ) : شكرآ
محمد يهمس للجوري : قومي
الجوري بنفس الهمس : خليني اطالعه شوي
محمد بغضب وبنفس الهمس : اقول لك قومي انقلعي برا
الجوري : زييييين ، ـ الجوري توقف وتقول : يلاه مع السلامه
سلطان يبتسم : الله مع ـك

،
بالرياض ، في مشغل سامي ،

بالأستقبال ، يجلس سامي وعبدالله وهند و3 بنات من بنات المشغل
الي يشتغلون فيه

هند : بس انا ماقدر اداوم لبعد الساعه 10
سامي : وليـه ؟
هند بخوف : لأنه اخوي مايرضى
سـآمي بكل غرور : أهاا خلص انتي دوامك ينتهي الساعه 10
وراتبك بالشهر 500 ريال ، موافقه ؟
هند : ايه موافقه وشكرآ
سامي : انتي اليوم روحي وبكرا باشري دوامك اوكيـه ؟
هند : طيب

،

في الاحساء الساعه 10:00 م
تدخل عهود وابوها وامها للبيت .. وتستقبلهم بتول
بتول : هلاااااااااا عهووود وش صار فيك (تحضنها)
عهود تحضنها زياده وهي تبكي : اشتقت لك
يعقوب : حشى عاد ماصار فقر دم ذاا ورحنا ساعتين تقريبآ وجينا
وش اشتقتي لها !
ايمان : عهود هذا شرينا لك السلطه وانا بسويها لك
وكل ماضليتي روحي حطي لك صحن واكليه ، مفهوم ؟
عهود بقلق : مفهوم

عهود كانت عندها طامه كبرى وماتدري وش تسوي ، احتارت
تقول لأهلها ، ! تطيح الجنين ! كيف رح تتصرف !

،

بالرياض بيت ابو سلطان الساعه 10:10 م
سلطان : يبه ليه قلت اني ابي اشوفها
ابو سلطان يشيل شماغه : مالك شغل
سلطان : احرجتني والله
ابو سلطان : بتصير زوجتك
سلطان بملل: طيب

ام سلطان : ياربي تهبل هالبنت شحلاتها تقول صوره
شرايك فيها يَ سليطين ؟
سلطان:. .. .. . ..
ام سلطان تضربه على كتفه : هيييه
سلطان يفز : وش فيك يمه ؟
ام سلطان : اقول لك وش رايك بالبنت
سلطان : ماركزت فيها بس نعالها ورديه
ام سلطان : احلللف عاااااااااد نعالها مو ورديه نعالها لونهم ابيض
سلطان بعدم اهتمام يلعب بالجوال : صحيح ؟
ام سلطان : افففففففففف منك
سلطان ( الله يسامحك ) : انا بقوم انام
ام سلطان : واسمع لازم تودي لها هديه
سلطان : اليوم ودينا بعير وش اكثر بعد !
ام سلطان : مالت عليك انت وبعيرك يالغبي
قصدي تودي لها جوال عطر ساعه كذا
سلطان يروح لغرفته : ماشوف له داعي ، تبين ودي لها انتي
ام سلطان بقهر : ! صج غبي

،

بيت ابو عبدالله ، الساعه 10:30 م
عند الجوري بالتحديد ..
الجوري : ههههههههه واااي اقول لك يهبل يجنن
هند : الله يوفقك
الجوري : وش فيك تقولينها مو من قلبك ادري منقهره
لكن الحلوين ياخذون حلوين
هند : ايه صادقه
الجوري : ورحتي المشغل هذا
هند : ايه رحت
الجوري : وكم راتبك ؟
هند: 500 ريال
الجوري بمسخره : هههههههههههههه الزبال راتبه اكثر منك
هند : الحمدالله على كل حال
الجوري : ايه هذا كفوك
هند : احترمي نفسك يَ الجوري
الجوري ترفع صوتها : وش وش وش قلتتتتي ، هذااا الي ناقص بعد
بنت الفقر تقول لي اناا الجوري بنت سليمان احترمي نفسك
هند : اقول لك وش فيك زوود
الجوري : انا الغلطانه الي عطيتك وجه ولا انتو يَ عيال الحرااام ماتنعطون وجه
مالت عليك وعلى وجهك وعلى الي جابتك يالهوله
هند : وش فيك علي ؟
الجوري : ليكون صدقتي انك صديقتي وانا احبك ، هاهاهاهاههااااااااااي لا يَ حبيبتي
انتي بس عشان اتسلى عليك انتو عيال الفقر هذا شغلكم الناس تتسلى عليكم
هههههههههههههه روحي روحي حق اخوك وسكري معاااه
هند : الله يسامحك يالجوري ..
الجوري : ايه طبعآ يالمسكينه يالطيبه يالي ماكلين عشاتس ، طسسي بس
ولا عاد تتصلين علي بااااي
هند سكرت السماعه وهي منقهرهـ .. !

،

بالرياض ايضآ الساعه 11:00
بشقة سامي ..
عبدالله : انت شلون عايش لحالك هنا
سامي : عاادي احسن
عبدالله : ليه ماتروح مع اهلك !
سامي : وش اروح معهم (يجلس على الكنب ويشغل سيجارهـ)
عبدالله مستغرب : والله لو اني منك مت شلون تقدر تجلس لحالك
سامي : ومن قال لك اني لحالي ؟ ههههههههههههههه
عبدالله : من معك ؟
سامي : كل يوم بنت شكل ، ماتتصور السعاده الي اعيشها
عبدالله : !! كل يوم بنت !
سامي : ايه وش مفكرني غبي مثلك
عبدالله : خفـــ عليناااا يَ مهند
سامي : هههههههههههههههه سد فمك بس

،

بالأحساء الساعه 12:00
في غرفة عهود وبتول ..
بتول : قومي جهزي لك ملابس
عهود تكابر الم بطنها وتقوم : هههههههههه ايه الحين بجهزهم
بتول : والله ونااااااااااااسه بنضل اسبوع هناك شي شي
هناك احسن من الحسا هناك في سوووق وااجد ووناسه
وهناااك سلطااااان هههههههههههه
عهود مستغربه: !! وانت شلون عرفتي انه سلطان من الرياض ؟!
بتول : ها لا ايه قال لي بالمستشفى
عهود : اهااا ، طيب شدخل تقولين وهناك سلطان
وكنك بتقدرين توصلين له بعد
بتول : هههههههههه انا خبله بس اقول كذا
عهود : اهممم كويس ، قومي قومي جيبي لنا اكل عشان
ناكل بالسيارهـ
بتول : اييييييه والله اكل هههههههههه الحين بروح اجيب اكل

،

في صباح اليوم الثاني ، ـ

السبت الساعه 6:30 ص

بالرياض . .

عهوود : وناااااااسه هالشقه السرير حلو
بتول : هههههههههه ينطط احسن من سريرك
عهود :ههههههه يعني ينقال انه سريرك ينطط
بتول : هههههههههههههه لا عادي كله واحد سريري وسريرك
عهود تبتسم : والله خبله

يعقوب معصب : وش فيكم انتو اصواتكم طالعه
ليكون مفكرين نفسكم بالبيت احنا هنا بعماره وجنبنا ناس
تبون تفشلوني كل وحده تسد فمهاا بسرعه ولا اسمع لكم حس

عهود تهمس : استغفر الله ..
بتول : حتى في طلعتنا مايخلينا نتهنى فيها

،

الساعه 8:00 ص

ايمان : يلا قومو بنروح نتمشى ابوكم خذ اجازه اليوم
بتول بفرح : حلـــــــــــــــفييي ؟
ايمان تبتسم : والله ، يلا قومو قبل لا يهون

بعد ماراحت ايمان ..

عهود : مابي اروح قولي لهم نايمه
بتوول بصدمه : لآلآلآلآلآلآلآلآ والله ، وليش ان شاء الله ؟
عهود تتغطى بالفراش : تعبااانه وابي انام
بتول : هيي انتي بس كلا نايمه من امس وانتي نايمه
قومي قومي ولا والله بزعل منك
عهوود : يوووه عااد

يدخل يعقوب : يووه للحين ماخلصتو
بتول تلبس العباه بسرعه : امبلا بس هالبارده توها تجلس من النوم
انتو روحو واحنا رح نلحقكم ..
يعقوب : يلاا بسرعه

بتول : قوومي يالهبله
عهود تلبس عباتها : زيين كاني بخلص كل شي بالغصب
بتول : ههههههههههههه احسن
ويلا انا بروح انتي لحقيني ، طيب ؟
عهود : بس مادري وين السيارهـ !
بتول : انتي طلعي وتشوفينها في وجهك
عهود : طيب

،

في بيت ابو عبدالله ..

الساعه 8:10 ص
بالصاله ..

ام عبدالله بصدمه: وليه مارحت انت !!!!!!!
عبدالله ياكل بشكل مقرف : خلصنا خلصنا
ام عبدالله تطالع فيه وجا راسها على جنب وهي مفهيه
عبدالله يطالع فيها وهو يهضم : وش فيك
ام عبدالله : يع انت كيف تاكل كذا ؟
عبدالله يكمل اكل : جووعاااانن
ام عبدالله : ايه صح شلون تقول خلصت واختك سلوى راحت
عبدالله : عااد سلوى تروح لأأخر لحظه واخر نفس انا ماني رايحه
الطلاب غايبين شروح اسوي ؟
ام عبدالله : ماقول الا مالت عليك يالمقرف
عبدالله يلحس يده ويوقف : تبين فيه بالمطبخ
ام عبدالله : يــــع !!
عبدالله : عمومآ انا بطلع اغسل السياره
ام عبدالله : طس

،

الساعه 8:30 ص بالشركه الي فيها
محمد وسلطان ..

محمد يدخل المكتب : ههههههههه والله مجانين
سلطان حاط راسه على طاولة الرسم : ...
محمد يهز سلطان من كتفهه : هيه هيه
سلطان يجلس : بسم الله
محمد : وش فيك نمت ! مو عوايدك !
سلطان : لا بس مانمت كويس امس
محمد : ههههههههههه لهدرجه الجوري سرقة افكارك
سلطان يجامل : هههههههههه ايه حيل
محمد : انا بعد لازم اتزوج
سلطان يبتسم : وعرسنا بيوم واحد
محمد وهو يروح مكتبه : ههههههههه ليش تبي الجوري تقتلني
سلطان : وليه وين المشكله ؟
محمد يجلس يرسم : ماعتقد ترضى لأنه تبي تكون ملكة السهره لحالها
سلطان : ههههههههههه اهااا
محمد : وش فيك احسك مدري شلون
سلطان : وشو !!
محمد : مدري اخربط ماعليك
سلطان : هههههههههههههه جد خبل والله

،

الساعه 8:40ص
بسيارت عبدالله ..

عبدالله : اففف وش هالزحمه ، انا عطشت

عبدالله كان رايح يغسل سيارته مثل ماقال . . نزل من السياره بيدخل البقاله ..
وهو بيدخل البقاله لمح من بعيد شي اسود يتحرك .. وراح وراه
ولقاها بنت جالسه تصيح !!
عبدالله بحنان : يَ بنت وش فيك ؟











أنتهى البارت ..

تتوقعون عهود وش بتسوي ؟
بتول هل رح تتصل بسلطان ؟
الجوري !
هند !
ومن البنت الي شافها عبدالله بالشارع ، وشسالفتها ومن تكون !! ؟
وشنو رح يسوي معاها ، !

كل هذا رح نعرفه بالبارت الساابع ..

أستنى الردود والتعليقات ..

تحياتي للجميع ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 11:33 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـآرت السآبع ، ـ

ملآحظه : لآ أحلل ولا أبيــح من ينقل روآيتي او أحـدى كتاباتي من دون ذكر المصدر [حوريه] ..





عبدالله كان رايح يغسل سيارته مثل ماقال . . نزل من السياره بيدخل البقاله ..
وهو بيدخل البقاله لمح من بعيد شي اسود يتحرك .. وراح وراه
ولقاها بنت جالسه تصيح !!
عبدالله بحنان : يَ بنت وش فيك ؟
البنت تصيح : وخر عني
عبدالله مستغرب : والله ماني مسوي لك شي
خليني اساعدك وش فيك جالسه هنا وتصيحين ؟
البنت تصيح بالقوا : احنا جاين نتمشى وضعت عن اهلي
مادري وينهم
عبدالله : ووينهم اهلك
البنت : مادري دورتهم لمن ضعت عن مكان السكن !
عبدالله : طيب تعالي معاي وانا بدورهم لك
البنت : لا لا خليني هنا
عبدالله : قومي والله بساعدك انا
البنت ماعندها خيار ثاني : طيب
عبدالله : يلا قومي معي الحين
البنت تقوم وتمشي وراه : مشكور
عبدالله : لا شكر على واجب

،

الساعه9:00ص

متعب وهو ياكل : وانتي متى بيدء دوامك ؟
هند تفرر بالتلفزيون : الساعه 10 بيجيني الباص
متعب : ههههههههههههه اي باص ؟
هند بمسخره : باص المدرسه
متعب : اقول تكلمي عدل قبل لا اكسر راسك
هند : اي باص يعني باص المشغل
متعب : وقلتي لهم انك لازم الساعه 10 تكونين بالبيت
هند : ايه قلت لهم
متعب : زين قومي شيلي الاكل انا بروح اتكس
هند تقوم وتطالع الصحن بقرف : طيب

،

الساعه9:10 ص

يعقوب يصرخ : اقوووول لكم بنتي عمرهاا 15 سنه تقول لي 24 ساعه
شنو انتو ماتحسون ؟
الضابط : هذا القوانين يَ استاذ ابراهيم ، تقدر تتفضل عندي شغل
يعقوب يطلع من المكتب وهو غضبان .

،

الساعه9:15ص
بأحدى افخم مطاعم الرياض ..

عبدالله : خذي اشربي ماي
قول لي وش سالفتك ؟
البنت : انا جايه مع اهلي للرياض لأنه ابوي يشتغل هنا اساسن
وكنا بنطلع ونزلو كلهم وقالت لي اختي انها السياره يم العماره
نزلت وماشفتهم وصرت ادور يمين وشمال وبعدين لحقتني قطوه
وخفت انا وقمت اركض وضعت !
عبدالله : هههههههههههههههههه تخافي من القطوه ههههههههههههه
البنت حسته سخيف ! : .....
عبدالله : طيب وش اسمك ؟
البنت : انا اسمي عهود
عبدالله : اهمم عاشت الاسامي
عهود : شكرآ وانت
عبدالله : انا الاستاذ عبدالله
عهود (عشتو) : اهاا والنعم
عبدالله : اذا انتي جوعانه خليني اطلب لك اكل
عهود : لا شكرآ انا ابي اهلي
عبدالله: طيب قولي لي ابوك وين يشتغل ؟
عهود : مدقق حسابات في وزارة التربيه والتعليم
عبدالله : طيب اي وحده ، أولاد بنات ؟ شنو ؟
عهود تحاول تتذكر : نسيييت
عبدالله : طيب شنو اسم ابوك ؟
عهود:يعقوب ال ....
عبدالله : اوكيه انا بحاول الاقيه ، بس في هالفتره انا بوديك
بوديك بيتنا ولاا أممممم
عهود : لا لا مابي اثقل عليك اكثر من كذا
عبدالله : طيب مو حافظه ارقام اهلك !
عهود تحس انها غبيه : لاء
عبدالله : بس لقيتها
عهود : شنو ؟
عبدالله : انا بوديك شقة صاحبي عشان اروح ادور اهلك
عهود : لااااااااااااااا !

،

الساعه9:30ص

ايمان: اااااااااه يَ بنتي ليكون صار لها شي
كله منك يَ بتول يَ الغبيه افففففففف
بتول : والله العظيم انا قلت لها انه السياره يم العماره
مادري عنها وين راحت !
ايمان : بس السياره كانت جنب العماره من الجهه اليسار
شي طبيعي انها مابتشوفها وانتي ماقلتي لهااااا
يَ الللللللللللللله يالغبييييييييييييه قووومي طسي عن وجهي
بتول وهي تصيح : والله ماجا ببالي

يعقوب يدخل بغضب ويسكر الباب : الله يلعن اليوم الي قلت فيه
بجيبكم هناا ودايم سبب المصايب بنتك عهوود هذا اخر مره اطلعكم من البيت
انا مالي خلق عوار الراس من وراكم انتو يهالحريم
ايمان : والله انك فاضي البنت ضايعه وانت تسوي كذا
اطلع دووورهااا شفيك وقاف تطالع فيني
يعقوب : دورتها بكل مكاااان مادري وين طست
ومركز الشرطه يقولون لازم يمر على فقدها 24 ساعه !
ايمان : الله يلعنننننننننننن هالحاااااااااله اففف

كان الجميع متوتر في اسرة يعقوب !

،

الساعه 10:00ص
عبدالله : يَ بنت الناس صار لي ساعه اترجاك
والله صاحبي ماهو بشقته وانا بقول لك لا يجي
عهود : مابي اثقل عليك خلاص خليني اروح
انا بلقاهم بنفسي
عبدالله : وين تلقينهم يَ بنت الحلال الرياض كبيره
عهود : ماعليك مني
عبدالله : شنو اسم العماره الي كنتو فيها
عهود بقهر : وانا شدراني عنهاا
عبدالله : انا ماقدر اخليك تروحين بدون لا اساعدك
بطيح من عين نفسي ، صدقيني مارح يسوي لك شي
والله العظيم صدقيني ماطلع رجال اذا ماحافظة عليك
عهود ودمعتها تنزل : موافقه
عبدالله يبتسم : صدقيني انتي بعيوني ورح اسلمك لأبوك بيدي
عهود(انا لو اضل ضايعه ومايلقوني احسن لي عشان افتك من هالمصيبه الي ببطني
ياربي خذ روحي وخلصني من الي انا فيه )
عبدالله : وش فيك تبكين ؟
عهود : ها ولاشي
عبدالله : طيب يلا قومي معي
عهود وهي تقوم : يلا

،

الساعه 11:00 ص

الجوري : ماما وش رايك بهذا الفستان للملكه ؟
ام عبدالله : ياااربي مرره حلو وبكم ؟
الجوري : مادري الحين برسل لهم وبسألهم
ام عبدالله : مانبي يصير غالي مره
الجوري بكل غرور : لا والله انا مهري مئة الف ريااال
يعني خليني اشتري احسن شي واذا نقص هذا ابوي موجود فديته
ام عبدالله : وان شاء الله بتخلصين فلوس المهر على الملكه
لاتصيرين غبيه
الجوري : اوووه خلاص هونت مابي ذا الفستان
خل نروح ونشتريه من السوق
ام عبدالله : يكون احسن بعد ليكون يجيبونه لك مشقوق ولا شي
الجوري :هههههههههههههههه مسكينه انتي
ام عبدالله : طسي عن وجهي بس ملكتك بعد شهر يمكن
الجوري : قولي لهم يقدمونهااااا
ام عبدالله : حسبي الله عليك يَ لي ماتستحين على وجهك !

،

الساعه 12:00ص
بشقة سامي ..
عهود كانت نايمه بالصاله نامت بدون لا تحس

،

الساعه 12:01ص
عبدالله : وش فيه ذا الدلخ مايرد
الحين شلون اقول له مايروح هناك اففف

،

الساعه 12:02ص
سامي يوقف السياره وينزل متجه للشقه .. كان توه جاي من بارتي صديقته ! الي نام عندها
وكان شارب ومو حاس بنفسه ..

سامي وهو يروح يمين ويسار ويصعد الدرج : القلب مغرم اااه يالقلب مغرم
عبد الصمد : مالك يَ سامي
سامي يضحك ويضرب على كتف عبد الصمد: القلب مغرم ااه ههههههههههههااي
عبد الصمد بحسره : روح يَ بني ربنا يهيدك ويستر عليك
سامي كمل غنايته وضحكهه وراح يفتح الشقه ..فتحها ودخل وهو يضحك
عهود حست وقامت : من انت ؟
سامي يقرب منها : اووه الحلوه مين ؟
عهود : وخر عنيي وخر عننييي اناا عبدالله جابني هنا
انت مين ؟
سامي يحك رآسه بأستغراب : مين عبدالله اشوف اتذكر اممم امم ههههههههههههه
محد عبدالله منو عبدالله
عهود بخوف تحاول تطلع من الشقه وسامي لحقها .. !

،

ايمان ميته صياح : يعقوب قلبي يعورني على بنتي
احس انه فيها شي يعقوب الله يخليك روح دورها
يعقوب بقلق : دورتها بكل مكااان مااادري شسوي ووين اروح
مدري وين راحت يَ ايمان
ايمان تشتد بالبكاء : شنو ماتدري شنو تسوي يعني اروح انا ادورها
والله احس بنتي فيها شي احس انه صاير لهاا شي يعقووووب
الله يخليك روح دورهاا
يعقوب يمسح على شعر ايمان : ان شاء الله الحين بقوم ادورها

،

الساعه 1:30

ام عبدالله : قوووم قوووم وجع
عبدالله : يمه بس شوي
ام عبدالله : قووووووووووم فزز الساعه 1 ونص تحرك
عبدالله يفز : شنوووو كم كم الساعهه يووووه نسيتهااا
ام عبدالله : بسم الله وش فيك قوم تغدا بس
عبدالله يقوم بسرعه ويدخل الحمام : اي غدااا اي بطيييخ وخري مناك يمه
ام عبدالله : وجع هذا جزاتي جايه اصحيك مالت عليك
عبدالله يلبس ثوبه وشعره منكوش ويطلع من الغرفه : باااي
ام عبدالله تقوم وراه : تعااااااال وين بتطس ؟
عبدالله ينزل الدرج بسرعه : افففف شهالمصيبه ياربي عفوك

،

الساعه1:35

عهود تمشي في بالشارع وهي تصيح بقهر
كانت تحس انها بحلم تحس انها تشوف الناس مااي
تحس انها تسبح وبنفس الوقت كان الكل بالشارع يطالعهاا
عهود ماكان عندها فلوس بجيبها وكانت تحس بألم غير طبيعي
ببطنهاا راسها يدور تمشي وتتعكز ع العواميد الي بالشارع .. كانت حالتها مروعه !

،

الساعه 1:40

ينزل عبدالله من سيارته بسرعههه ويصعد شقة سامي
ويفتح الباب بالقواا ..
عبدالله بصوت عالي : يَ حقييييييييييييييييييييييي ييررررر
سامي يجلس من النوم وكانت ملابسه الداخليه بس الي عليه ! : وش فيك ؟
عبدالله بقهر : وييييييييييين البنتتت ؟
سامي يتذكر : البنت اي بنت
عبدالله : البنت الي كانت هنااا وينهااا شسويت فيهااا يالواطي وينهاا
سامي يصدمه : تذكرت
عبدالله يروح لعنده : ايييه وينهااا ؟
سامي : اناا .....
عبدالله يمسكه من حلقه بغضب : وينهاااا الحين ؟
سامي بملل : وخر منااك شدراني عنها انا وين راحت طلعت
عبدالله يجلس على القنفه وهو يصيح : لييييييييييييش يَ سامي ليييش انت مثل الحيوانات
ليه تعتدي ع البنت ليييه
سامي : انا كنت شارب وماحسيت بشي
عبدالله : الله يلعنكك الله يلعنكك
سامي : من هالبنت هذي ؟
عبدالله بقهر : احللللللللللللف عااد من هالبنت !
سامي : شدراني عنك جايبها لي هناا
عبدالله : انا الغبي انا الغلطان الي اجيبها عندك وانت مريض مالت عليك
سامي : وليه جبتهاا ؟
عبدالله : شفتها بالششاارع ضايعه عن اهلها وماحبيت اوديها بيتنا
لأنه امي بتسوي لي سالفه ، واتصل عليك وحضرتك ماترد وبعدين صار مغلق
انا نمت وماحسيت ااااااااااااااااااااااااا خ بسسسسسسسسسسس
سامي بعدم اهتمام : اجل الغلطه غلطتك انا مالي ذنب
عبدالله : وانتتتتتتتتتتتتتتت حيواااان حماااااااااار اي وحده تشوفها تعتدي عليها
انت شنو من انسان ؟ شنوو
سامي بملل : اووووه قلت لك كنت شارب ماحسيت
عبدالله يحس انه يتألم : وين رااااااحت البنت من متى طلعت ؟
سامي : والله مدري ماحسيت
عبدالله يقوم ويطلع من الشقه : حسبي الله عليك يَ سامي

،

الساعه2:00
في بيت ابو سلطان ..

ام سلطان : اقول سلطان
سلطان : نعم
ام سلطان : شرايك تخلي الجوري تطلع من المدرسه ؟
سلطان منصدم : هي قالت لك ؟
ام سلطان : لا بس حسيتها ماتبي الدراسه
سلطان يتنهد : كيفها
ام سلطان : وش فيك ؟
سلطان : مافيني شي بس كيفها
ام سلطان : ذاك اليوم شاغلني تبي متعلمه ومتعلمه والحين
تقول لي كيفها ؟
سلطان : اذا هي ماتبي انا شنو بسوي لها
ام سلطان :......
سلطان يوقف ويتجه لباب الشارع : هذاني قلت لك تبي تطلع كيفهاا مالي شغل انا
ام سلطان : وعلى وين
سلطان : بروح اتمشى
ام سلطان : اشتري للبنت هديه معااك واليوم بتجي بعطيك رقمها
عشانك تتصل عليها
سلطان يفتح الباب : مارح اكلمها الا بعد الملكه _ وطلع !

،

الساعه 3:00
بالشارع في احدى احياء الرياض الفقيره
عهود كانت جالسه في ساحه كبيره كانت شبه ملعب
كانت جالسه عند عامود المرما وضامه رجولها لحضنهاا وتبكي بقوه
كانت ضايعه من ناحيه حسيه ومن ناحية مشاعرها ضايعه
محتاره تطلب من الله يلطف فيها ! وفجآهـ !
سمعت صوت برق ، وطاح مطر وكانت كميته كثيره مرآ !

،

الساعه 3:10

عبدالله كان يدور بالشوارع مثل المجنون
ويدور عهود ويدعي من الله انه يلقاها . كان في كل لحظه يتذكر كلمته
يوم يقول لعهود انتي بعيوني ويحلف انه مارح يصير لها شي !
كان من القهر يصيح ودموعه حاارهـ ، ويوم طاح المطر بطل يشوف الطريق
وانقهر انقهر

عبدالله : افففففففففف استغفر الله ياربي هذا وقت المطر
الحين اكيد عهود بالشارع وماتدري شتسوي اووووووووه يَ ربي
يَ ربي خليني القاها مو هاين علي هالبنت المسكينه تضل بالشارع
اخاف يجيها حد ويسوي لها شي اففففف

عبدالله ضل يمشي بالشوارع وهو مايشوف السيارات
كان يمشي ويحاول انه يدور عهود بس .. !



















أنتهى البارت ..

توقعاتكم وتعليقاتك على البارت هذا ,,

تتوقعون : عبدالله يشوف عهود ؟
عهود شنو بتسوي بالشارع لمن طاح عليها مطر ؟
يعقوب شنو بيسوي ؟ ايمان وش بيصير في حالها ؟
سلطان !
الجوري !

كل هذا رح نعرفه بالبارت الجاي ..

تحياتي للجميع ..

سلام ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 11:40 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثـآمن . .


ملآحظه : لآ أحلل ولا أبيـح من ينقل كتاباتي من غير ذكر المصدر منتديات غرام [ حوريه]





جَ ـمِعُيَنِـآ ، يَ آلإمآكَنٍ : دِآمًنِـآإ بَنِفِسٌ [ المَدِيْنِـهَ ـهَ ] .. !



،



صارت الساعه 6 وعبدالله لحد الان يلوث بالشوارع

على امل انه يشوف عهود بأحدى السكك ! ولكن للأسف

حس انه دار الرياض كلها وماشافها ، ماخطر على باله ابد انها بتكون

داخل احياء فقيره !

،

الساعه 6:30 بالمكتب ..

سلطان : البشاره يَ محمد
محمد : وش فيك ؟
سلطان : متصلين يعرضون علي مناقصه قويه
محمد : شنوو ؟
سلطان : تصميم شارع في حي فقير !
محمد : يَ ذا النشبه هههههههههههه
سلطان : وش فيكك ذا الحكومه يعني فلوس فلوس
محمد : ايه عارف بس احس اني مو متعود اصمم شوارع وكذا
اخذت على تصميم البيوت والعمارات
سلطان : لا تخاف الله بيكون معنا ان شاء الله
محمد : ومتى يبدء الشغل ؟
سلطان : بعد مانوقع العقد
محمد : على خير ، المهم انا الحين بروح اصلي وبعدها
بروح البيت بالمرا تعبان
سلطان : خلص انا بخلص شغله هنا وبعدين بطلع وبقفل المكتب
محمد وهو يطلع من المكتب : اوكيه مع السلامه
سلطان : الله معك ..

سلطان جلس يقلب بالجوال يمين وشماال
يتذكر كلام بتقول لمن قالت له لا يتصل عليها لأنه بيتزوج
بس هو يحس انه يبي يكلمها ويقول لها انه زهق ومل ويبي يفضفض لها
يحس انه يرتاح لمن يتكلم لهاا !

،

الساعه 6:40
توقف المطر ..

عهود كانت مرتبكه مو متعوده على هالي تشوفه !

ناس تتضارب ، وام تضرب اولادها بالشارع ، وشباب تدخن بشكل مقرف

حياه عصيبه ! هي صحيح ماهي غنيه بس حالتها الماديه احسن من كذا !

وهي تمشي تعبت وشافت على جدار زي الكرسي او زي الدرجه مبنيه وجلست عليها

عطشانه جوعانه بردانه ملابسها كلها ماي وطين ! ..

وبينما هي تطالع الاجواء هذي ..

عجوز وماسكه كيس خبز بيدها: وش فيك يَ بنتي جالسه هنا
عهود بفزعه : يَ خاله عندك كاس ماي ضميانه
العجوز : تعالي معي هذا هو بيتي تعالي واعطيك ماي تفضلي
عهود بتردد : طيب
العجوز تفتح الباب وتدخلها : ادخلي يَ يمه
عهود تدخل وتوقف يم الباب
العجوز تمد لها كاس الماي : خذي هني وعافيه
عهود تاخذ الكاس وتحس انها بتموت وتشربه بسرعه
العجوز : باين عليك ضميانه يَ بنتي وليه ملابسك كذا ؟ وش فيك ؟
عهود : مافيني شي ومشكورهـ ع الماي يلا مع السلامه ..
العجوز : تعالي يَ بنتي ماقلتي وش اسمك ؟
عهود : ليه تبين تعرفينه ؟ انا بروح الحين
العجوز : براحتك يَ بنتي بس اي شي تبغينه انا بالخدمه
عهود وهي تحس بحنان تجاه العجوزه : مشكوره ماتقصرين الله يحفظك
ويطول بعمرك ويحفظ لك عيالك
العجوز تبتسم : انا اسمي ام متعب
عهود : والنعم فيك يَ خاله
العجوز : والله اني اجلس لحالي بالبيت وماعندي لا ونيس ولا حنيس
تعالي اجلسي خلينا نهرج شوي
عهود تحس انها مرتاح للعجوز : ان شاء الله ..

،

الساعه 8:00

يعقوب : ايمان ايمان قومي وش فيك
بتول تبكي : وديها المستشفى
يعقوب : يالله انا ماخذها من امك هالي طاحت علينا
ولا من اختك الي ضايعه ولا ندري وينهاا
بتول تشتد بالبكاء : بابا الله يخليك قوم ودي امي المستشفى
انا اجلسها من زمان وهي ماترد علي الله يخليك قوم وديهاا
يعقوب : زين زين وانتي تعالي معاي لاتضيعين بعد

،

الساعه 8:30
في احدى الحدائق ..
عبدالله كان جالس وحالته مره مو كويسه ، ملابسه توسخت
وعيونه حمرا ويصيح ويدخن مو عارف شيسوي يحس انه هو السبب
يحس انه مارح يرتاح لمن يلقى عهود الي زاد ضيمها ضيم جالس يفكر
البنت صغيره واكيد الحيوان اخذ عذريتهاا حسبي الله علييك يَ سامي

يقطع عليه تفكيره صوت الجوال .. امـه ..

عبدالله بصوت مبحوح : الوو
ام عبدالله بخوف : وينك انت حسبي الله على بليسك وين طاس فيه
عبدالله : انا جالس بالحديقه
ام عبدلله بقهر : ووش تسوي بالحديق يَ خايب الرجا
عبدالله مل من امه ويحس انه ماله خلقها : جالس
ام عبدالله بمسخره : لا والله جالس احلف عاد ، اقول وش موديك هناك بهالمطر
عبدالله : كيفي عاجبني الجور
ام عبدالله : ماقول الا مالت عليك وعلى الي تخاف عليك يالدب اذلف
عبدالله : ذالف ، مع السلامه

وسكر السماعه وهو يحس انه مو ناقصهاا ، هو يفكر وين بيلقى عهود وين ؟

،
الساعه 8:40 م

ام متعب : عز الله انك ماتطلعين من البيت ان كان هذا السالفه
عهود : الله يخليك يَ خاله مابي اثقل عليك
ام متعب : ولو الدنيا بها خير يَ بنتي وانت بنت مالك حد هنا
شلون تبيني اخليك تدورين بالشوارع ، لاتخافين انا لمن يجي ولدي
رح اقول له يدور لك ابوك
عهود وهي تحس انها غبيه : لا الله يخليك يَ خاله مابي اثقل على حد
ام متعب : بنتي من قدك ان شاء الله لمن تجي من شغلها تجلسين مها
عهود وتحس ان العجوز ماتفهم : يَ خالتي انا بعرف القاهم بنفسي
ام متعب : والي خلقني ماتطلعين وانتي مالك حد ، يَ بنتي الدنيا مابها امان
واخاف احد هالشباب الي مايخافون الله يسوي بك شي
عهود تتنهد : هه مابقى شي
ام متعب : وش تقولين
عهود : لا اقول مشكورهـ

،

الساعه 9:00 م

يعقوب بأنهيار : وش تقووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووول
الدكتور : قدر الله وماشاء فعل
بتول جات طايره من الانتظار لأبوها : وش فيككك تصيح بابا وش فيها الماما
يعقوب : امكك ماتت يَ بتول
بتول تشهق: كذااااااااااااااااب لاء لاء شلووون ليه شفيها ليه تموت بابا ابي اشوفها
ابي اشوفهاا الله يخليك
الدكتور ياخذ بتول : اذكري الله
بتول تصيح بهستيريه : ابي اشوف الماما خلوني اشوفهااا والله بس شوي
خلوني اشم ريحت امي خلوني اشوفها الله يخليهم بس شوي والله بس شوي
يمكن هي نامت يمكن هي تسمعني وتقوووم خلوني اشوفها
يعقوب يسد فم بتول : سكتتتتتتتتتي سكتتتي ماني ناقص سكتي
بتول توخر يد ابوها : ابي ماما ابي ماماااااااااااااااا
يعقوب يصبر نفسه ويحضن بتول : بابا حنا كلنا بنموت
بتول تحضن ابوها بقوه : يَ بابا ماتت ولا شافت عهوود ماتت وعهود ماشافتها يَ بابا
يعقوب وبكل حنان : هذا المكتوب يَ بنتي لاتصرخين خلاص انتي بنت عيب يطلع صوتك
خلاص
بتول تصيح بقهر شديد : شلون تبيني اسكت مو قادره اتحمل ابي ماما ابيهااا
يعقوب : بتول تراني ماني ناقص ماني ناقص ابد لاتكسرين قلبي خلاص

،

الساعه 9:01 م

ام متعب : وش فيك تبكين يَ بنتي
عهود : ابي اشوف الماما احس فيها شي
ام متعب : اذكري الله عسى مافيها الا العافيه وربي يفرح
عينك بشوفتهاا
عهود توقف : مشكوره يَ خاله انك غسلتي عباتي وعطيتيني ماي
اشكرك من كل قلبي بس بجد انا لازم اطلع الحين لازم
ام متعب تحاول تلحقها : تعالي يَ بنتي وين بتروحين بهاليل
عهود تفتح الباب بسرعه وفجآهـ !
متعب : احمم من
عهود : ...
ام متعب : يَ خايب الرجا وخر عن طريق البنت وخر
متعب مستغرب : شسالفه ؟
ام متعب : ادخل انثبر داخل
متعب يطالع عهود : وش ذا البنت من انتي ؟
عهود : .... خليني اطلع يَ خالتي
ام متعب : لا والله ماتطلعين وانتي مالك حد
بخلي ولدي الحين يطلع يدور اهلك
متعب : شدور انا جاي تعبان هلكان من هالشوارع
المطر لعب بي لعب
ام متعب : سد فمك انت
عهود توخر متعب من الباب وتطلع تركض

متعب يطالع بأستغراب : شصاير
ام متعب : يالله ..
متعب : من ذا البنت ؟
ام متعب : ياربــآهـ وآ ضيمـآهـ مسكينه هالبنت
متعب : شفيكك بتتكلمين ولا كيف ؟
ام متعب : سكر الباب بس وتعال وراي

،

الساعه 9:30 م

عبدالله : يالله احس اني منهار . حسبي ربي عليك يَ سامي
ويحرم علي بعد هالسالفه ابقى معك صاحب

،

الساعه 9:31 م

عهود ضلت تمشي حتى طلعت من الحي الي كانت فيه
ودخلت بشارع عام ، عطشت مره واسندت راسها على عامود بالشارع
كانت كاشفه وجها ، لأنه تعبت من المشي وحست الغلطى مابيخليها تتنفس
ضلت تفكر ، وين بروح الحين وانا مادل مكان وماعندي فلوس ولاشي
ياربي اشتقت للماما والبابا وبتول ابي اشوفهم يَ ربي ..

،

الساعه 9:33 م
في بيت ابو عبدالله ..
الجوري : يمه وينه عبدالله اليوم ماشفته
ام عبدالله : مادري انه اتصل عليه يقول بالحديقه
الجوري بملل : وليه ماياخذني معه
ام عبدالله :احلفي عاد
الجوري : والله مليت مامي خليني اتصل على السواق
واروح معك نشتري فستان الملكه
ام عبدالله تفكر : امممم
الجوري : والله احسن عن الزحمه الحين الناس تذاكر
ماتروح سوق ، شقلتي ؟
ام عبدالله : خلص اتصلي بس قبل خليني اتصل على ابوك
واقول له يدبر نفسه بالعشا مع اخوك محمد لأنا بناكل هناك
هههههههههههههه مره وحدهـ
الجوري : ههههههههههه عفيه اتصلي عليهم يلا وانا بروح اللبس واتصل على السواق
ام عبدالله : يلآ ..

،

الساعه 9:40 م
في بيت ابو سلطان ..

ام سلطان: هلا والله بولدي هلا
سلطان يجلس يم امه : هلا والله فيك يَ شيخة البنات
ام سلطان : ايه الحين شيخة البنات بعد ماتتزوج مادري
يمكن تاخذك مني الجوري زي هالي بالمسلسلات
سلطان : يمه انا لو احب اعصيك ما اخذت الجوري
ام سلطان تبوس جبين ولدها : ربي يرضى عليك كانك مريحني
سلطان : تسلمين يايمه وتكفيني ذي الدعوه من فمك الحلو

يقطع عليهم ابو سلطان وهو داخل ويكلم جوال

ابو سلطان : ايه .. لآ يمكن ما اجي .. خلص اتفق معهم .. اوكيه .. سلام

سلطان: حيا الله ابوي
ابو سلطان يجلس على قنفه لحاله : الله يحيك
سلطان : شخبار الشغل عندك
ابو سلطان : ماشي ، وانت ان شاء الله المكتب عندك ماشي ؟
سلطان : ايه الحمدالله وجايتنا صفقه قويه
ابو سلطان : الحمدالله انك طلعت تفكر زي ابوك وتعرف تبني نفسك
بدون مساعدة حد
ام سلطان بكل فخر : ايـه اذا انا امه
ابو سلطان يناظرها بأحتقار : اقول قومي حطي العشا بس
ام سلطان تقوم وهي لاويه بوزها : زين زين

،

الساعه 10:00 م

وعهود تمشي ووصلت يم حديقه وقررت انها تدخل
وتجلس فيها ، على مايطلع الصبح وتشوف لها صرفه
ماتت من التعب . !

،

الساعه 10:01 م

عبدالله : اففف انكسر ظهري من ذا الكرسي
ياربي وين بلقاك يَ عهود وين الله لا يسامحك يَ سامي

الساعه 10:02 م

عهود دخلت الحديقه وشافت اولاد صغار يلعبون واكثر الحديقه شباب
خافت وقررت انها تطلع وتشوف لها مأوى ثاني ـ لكن لفت انتباها شي
وراحت له تركض .. !



أنتهى البارت ..

هل عهود رح تشوف عبدالله ؟
الجوري ، خلآص رح تتزوج سلطان ؟
بتول ؟ يعقوب ؟ شنو بيصير في حالهم
بعد ماماتت ايمان وضاعت عهود ؟

كل هذا رح نعرفه بالبارت القادم . ـ

ابي توقعاتكم وردودكم ..

تحياتي للجميع ..

والسلآم ,..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.