آخر 10 مشاركات
صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وقيدي إذا اكتوى (2) سلسلة في الغرام قصاصا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : blue me - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          [تحميل] من عقب يُتمها صرت أبوها،للكاتبة/ حروف خرساء "سعودية" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أمير ليلى -ج1 من سلسلة حكايا القلوب- للمبدعة: سُلافه الشرقاوي *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-16, 05:42 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أيام مثل الورد / للكاتبة غرام أحباب جمعنا ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
أيام مثل الورد
للكاتبة: غرام أحباب جمعنا



قراءة ممتعة للجميع.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-07-16 الساعة 04:09 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 02:17 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
بسم الله الرحمن الرحيم .. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هذه أول راوية لي .. وأتمنى أن تنال إعجابكم ..
سأطلق إلى قلمي..وأقول يا قلمي أبدي ..بكلماتك الشجية..وعطورها الفواحة..التي تأخذ من الورود..عطور تفوح في كل مكان وزمان..
أنها أيامنا تمشي مثل أيام الورد..عندما يبذل ويتساقط ويتناثر..في كل مكان وزمان.......
أريد،أن أخبركم بأن أحداث القصة من النسج خيالي وأيضا أبطالها من أشد أعماق خيالي ولا تنتمي غير المجتمع الذي في مخليتي
قد تكون فيها بعض الغرابة قد تكون فيها بعض الجرأة وأتقبل النقد الايجابي من الجميع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

×××:أيـــــــــــــــــــ� � مثل الورد ـــــــــــــــــام:×××
×××××للكاتبة: غرام أحباب جمعنا ......



«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-07-16 الساعة 04:08 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 02:18 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t353982.html#post11426850


××الجزء الأول$$الفصل الأول××

..×××..في الفيلة أبو بندر..×××..

أم باسمة:يا باسمة تعالي ردي على تلفون..
باسمة:طيب ماما..
منال:الو..
باسمة:هلا والله بالقاطعه..
منال:هلا والله بسو وحشتني يالدبه..
باسمة:أنا الدبه يالغوريلا..
منال:أنا الغوريلا..
باسمة:أكيد..
منال:الشرهه مو عليك على اللي دقت..
باسمة:ههههههههههههههههههه� �هههههه..
منال:لك وجه بعد تضحكين..
باسمة:خلاص وشلونك..
منال:بخير انتي شلونك..
باسمة:بخير..
منال:بسو
باسمة:هلا..
منال:بصراحة الأثنين الجاي مو هذا الأسبوع اللي بعده حفلة عيد ميلادي..
باسمة:واللــــــــــــــه. .
منال:ايوه وأبيك تحضرين..
باسمة:كم منال عندي في هالكون غير وحده..
منال:تسلمين يالله قلبي أشوفك يوم الأثنين..
باسمة:باااااااي يا قلبي..
دخل بدر على كلمة قلبي..
بدر:بسو منو قلبك..
باسمة:بسم الله الرحمن انت متى جيت..
بدر:توني بس أظن سمعت كلمة يا قلبي على من تقولينها..
باسمة:يالله في ناس يتدخلون في شي ما يخصهم..
بدر:صح أني ملقوف يالله انطقي وكان بيمد يده عليها..
باسمة:اضرب ليش ما تضرب لدرجة أنك تشك في أختك ولا بعد توأمك بس قلبي اللي مجننك صديقتي منال ارتحت الحين..
بدر:حس بتأنيب ضمير تذكر شي في سيارة وراح يجيبه..
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
..×××..في الفيلة أبو ثامر..×××..
منال بعد ما كلمت باسمة اتصلت على بيلسان..وملاك..وهند..ورغد..وس مر..وأسماء بنت عمها..
منال:الو
بيلسان:هلا والله منو وش أخبارك..
منال:بخير أنتي كيفك..
بيلسان:بخير وحشتني..
منال:وأنتي أكثر المهم اتصلت عشان أعزم القمر على حفلة عيد ميلادي..
بيلسان:مبروك..
منال:الله يبارك فيك..
بيلسان:ومتى العزيمة؟؟
منال:الأثنين الجاااي شوفي أن ماجيتي ياويلك..
بيلسان:هههههههههه..يمكن ما أجاي عندك..
منال:نشوف يالله باااااااي..
بيلسان:ههههههههههههه بااااي..
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
..×××..في الفيلة أبو بندر..×××..
باسمة في غرفتها تبكي
بدر:بسو فتحي الباب
باسمة:ما يكفي صراخ اللي صرخت علي ولا بعد تبغا تضربني...
بدر:طيب ممكن تفتحي الباب..
باسمة مسحت دموعها اللي خنقتها وفتحت الباب وجلست على الكرسي الهزاز..
بدر:بسو أنا آسف سامحني والله زعل مو لايق عليك..
باسمة ابتسمت......
بدر:ممكن تغمضي عيونك..
باسمة:لـــــــــيه؟؟
بدر:أول شي غمضي عيونك بعدين تعرفين..
باسمة غمضت عيونها..
بدر:مدي يدك..
باسمة تمد يدها ما تدري وش سالفة..
بدر:فتحي عيونك..
فتحت عيوني وشفت حلاوة شوكولاين ضميت بدر..الله لا يحرمني منك..
بدر:ولا منك..امشي ننزل تحت..
باسمة:مشينا تركت الحلاوة على تسرحتي ونزلت أنا وبدر..
بدر و باسمة:سلام عليكم وسلموا على رأس ويد أبوهم وأمهم..
أبو بندر:وينكم مالكم لاحس و لاخبر..
بدر:ابد يبه كنت في غرفتي ورحت عند بسو قلنا ننزل تحت..
شوي إلا ودخلت بندر و بسمة..
بندر و بسمة:سلام عليكم وسلموا على رأس ويد أبوهم وأمهم....
أم بندر:باسمة خلي الخادمة تجهز الغدا..
باسمة:طيب ماما..
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
أعرفكم على شخصيات أبطالنا...وأول بطل من شخصيتنا.........
××..××عائلة أبو بندر××..××
سالم: عمره ’’47’’سنة رجل ناجح في أعماله ويشتغل في شركة أبوه من كان عمره 25 سنة وقلبه طيب وحنون وعطوف وكريم لكن وقت الجد جد وأهم وأغلى ما ملك في هالدنيا هو عياله وزوجته.........
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
سلمى: عمرها ’’45’’سنة امرأة ناجحة في أعمال المنزل قلبها طيب وحنونة وعطوفة وكريمة لأقصى الحدود وأهم شي عندها زوجها وعيالها اللي ملكتهم في هالدنيا.........
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
بندر: عمره ’’27’’سنة استشاري مخ وأعصاب "في مستشفى الملك فيصل بالرياض هو صديقه منذ الطفولة الوليد "بس الوليد دكتور أورام في بريطانيا وبقى له شهور ويرجع للملكة العربية السعودية سالم غانم"......
صفات بندر: أبيض طويل نحيف..شعره بني وكثيف وناعم..وعيونه عسلي واسعة ونعسانة..وأنفه مثل السيف .. هادئ .. رومانسي .. جرئ ..وحنون..لكن إذا عصب عصب..وطيب بالمرة ما شاء الله تبارك الله يسخط من الجمال...........
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
باسمة: عمرها ’’22’’ سنة أخت توأم بدر تدرس في جامعة الملك سعود بالرياض في قسم الكيمياء وهي تعشق هذا القسم..هي وصديقاتها وبنت خالتها وعمها منذ طفولة بيلسان والشلة اللي هي منال..أسماء .. ملاك .. هند .. رغد .. سمر.. وبقى لها سنة وتتخرج من الجامعة..
صفاتها: بيضاء وطويلة..ونحيفة وشعرها طويل يصل لحد ظهرها لونه أشقر طبيعي كثيف وناعم..ما شاء الله تبارك الله وعيونها عسلية واسعة وكبيرة..وأنفها صغير واقف..وفمها صغير الوردي والغمازات اللي على وجهها...
مرجوجة .. وملقوفة .. وجريئة .. وحنونة .. ورومانسية ما شاء الله تبارك الله فتنة من الجمال .....
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
بدر: عمره’’22’’ سنة أخو التوأم باسمة يدرس في جامعة الملك سعود بالرياض في قسم الأدب الإنجليزي وبقى له سنة ويتخرج من الجامعة هو وصديقه منذ طفولة محمد......
صفات بدر: أبيض وطويل ونحيف..وشعره أسود وشوي طويل..وعيونه عسلية واسعة وكبيرة..وأنفه مثل السيف.......
مرجوج .. ملقوف .. جرئ .. عصبي .. لدرجة أولى لكن فيه شوي من الحنان ما شاء الله بدر من البدور ........
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
بسمة: عمرها ’’18’’ سنة تدرس في المدرسة الثانوية المتطورة بالرياض هي وبنت خالتها وعمها اللي هي نور .....
صفاتها: بيضاء وطويلة ونحيفة..وشعرها بني ومرة طويل كثيف وناعم ما شاء الله تبارك الله..وعيونها عسلي واسعة..وأنفها الصغير وفمها الصغير الوردي والغمازات اللي في وجهها ما شاء الله تبارك الله كاملة والكمال لله سبحانه وتعالى......
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
..×××..في الفيلة أبو باسم..×××..
توهم دخلوا أبو باسم وباسم الفيلة..
أم باسم:هلاوالله بالغالين فديتكم..
أبو باسم:هلا بالنور كله..
باسم:يبه مايصير تغازل أمي وقدامي لالا مايصير..
أبو باسم:أقول اسكت يالخجول زوجتي وأتغزل فيها ولاعندك كلام ثاني..
باسم:ابد يبه..
أبو باسم:على بالي بعد..
أم باسم:هههههههههههههههههه..ر� �وا بدلوا ملابسكم وتعالوا للغدا..
أبو باسم وباسم:عن إذنك..
أم باسم:إذنك معك..
إلا ودخلت بسام وبتول..
بسام:سلام يمه وسلم على رأس ويد أمه ونفس شي بتول..
أم باسم:بتول يمه وش فيك..
بتول:ها بس راسي يعورني شوي..
أم باسم:طيب حبيتي روحي خذي لك باندول..
بتول:طيب وطلعت الدرج إلا بدرجة الأولى كان طيح..بس بسام لحق عليها..
بسام:جلسها على الكنب بتول وش فيك..
بتول:بسام صدقني شوية دوخه وبس..
بسام:قومي أوصلك المستشفى..
بتول:ماله داعي أنا بروح شرب لي بندول وأنام وقوم مثل أول وأحسن بعد..
بسام:شوفي وجهك وش صاير قومي..
بتول:قامت لكن جات لها دوخه مره ثانية واغمي عليها..
أم باسم:بسام قوم وصل أختك قوووم..
بسام:شال بتول وعلى طول على سيارته..
أم باسم:بسام استنى بروح معك..
بسام:بسرعة يمه..
أم باسم:سيري يا سيري..
سيري:نعم ماما..
أم باسم:بسرعة جيبي عباتي بسرعة..
سيري:طيب ماما وعلى طول جابت العباية..
أم باسم:لبست عباتها اسمعي إذا سألك بابا قوليه أن ماما صديقتها تعبانة وراحت المستشفى..
سيري:طيب ماما..
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
..×××..في سيارة بسام..×××..
خرجت أم باسم ركبت قدام عند ولدها وبتول في المقاعد اللي في الخلف..
أم باسم:بسام حبيبي هدئ شوي من سرعة..
بسام:إن شاء الله يمه..
في الفيلة أبو باسم..نزلوا أبو باسم وباسم.....
باسم يسمع صياح..
أبو باسم:سيري وش فيك..
سيري:ها مافي شي..
باسم:وين ماما..
سيري:ها مافي شوف أنا..
باسم هو يصراخ عليها:أقــــــــولقــــــ� �ك أمــــــــي فين..
سيري:ماما روح مستشفى..
باسم:شــــــــــــــــــن� �...
أبو باسم:هدئ شوي يا باسم ما يصير كذا..
أبو باسم:ليه ماما روح مستشفى؟؟
سيري:عشان بتول في طيح..
أبو باسم:شـــــــــــــــــــ� �ـــــــــنو..
باسم:يبه هدئ أعصابك..
أبو باسم:مع مين راحوا؟؟؟؟؟
سيري:مع بابا بسام..
أبو باسم:باسم أتصل على أخوك بسام..
باسم:إن شاء الله وفعلا اتصل عليه..
بسام:الو..
باسم:بسام وينك فيه؟؟
بسام:بروح مستشفى الملك فيصل..
باسم:دقائق ونكون عندكم..
بسام:باسم ابوي يدري..
باسم:هو اللي خالني أدق عليك..
بسام:انتبه عليه..
باسم:لا توصي..طمني إذا وصلت..
بسام:إن شاء الله..
باسم:مع سلامة..
بسام:مع سلامة..
شوي إلا وتنزل بيلسان وهي مخترعة من الأصواااااااااااات ......
بيلسان:وش فيكم تصارخون ؟؟؟؟.
باسم:بتول أغمي عليها وبسام شالها ......
بيلسان:بابا ... وش فيك ؟؟
أبو باسم بضيق:ويفتح أزرير ثوبه ... شوي تعبان ...
باسم:سلامات يبه في ولا فيك ... تتطمن إن شاء الله بتول ما فيها إلا العافية ....
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
%%أعرفكم على بطل شخصيتنا الثانية%%
%عائلة أبو باسم%
سعود: عمره ’’46’’ سنة رجل يشتغل في شركة أبوه ويدير في قسم المحاسبة قلبه طيب وحنون وعطوف وأهم ما ملك في هالدنيا زوجته وعياله........
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
سعاد: عمرها ’’43’’ سنة امرأة تشتغل في أعمال المنزل وعندها سنتر للخياطة تقضي وقت فراغها قلبها طيب وحنونة وعطوفة وكريمة وأهم شي عندها زوجها وعيالها...
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
باسم:عمره ’’25’’ سنة تخرج من كلية الحرس الوطني ويدرس في العسكرية ليصبح شرطي لكي يحمي وطنه هو صديقه منذ الطفولة إياد.......
صفات باسم: أبيض طويل ونحيف..وشعره طويل وكثيف وناعم..وعيونه عسلية نعسانة وكبيرة واسعة..وأنفه مثل السيف..
مرجوج .. عصبي .. رومانسي .. فيه شوي هدوء ما شاء الله تبارك الله يجنن اللي ميتجنن........
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
بسام: عمره ’’23’’ سنة يدرس في كلية الطيران بالرياض وإذ تخرج يصبح كابتن هو صديقه منذ الطفولة مشاري
أبيض وطويل ونحيف..وشعره طويل يصل لحد كتفه بني وكثيف وناعم..وعيونه عسلية فاتحة نعسانة واسعة..وأنفه مثل السيف..يعني بأختصار يشبه لباسم....
صفات بسام: هادئ..رزين..رومانسي..لكن إذا عصب عصب الله لا ويريكم فيه..
ما شاء الله تبارك الله يذوب اللي ما يتذوب...
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
بيلسان: عمرها ’’22’’ سنة تدرس في جامعة الملك سعود بالرياض في قسم الكيمياء وبقى لها آخر سنة وتتخرج من الجامعة مع بنت خالتها وعمها باسمة والشلة أو الفرقة اللي تعرفوهم..
صفاتها: بيضاء وطويلة ونحيفة..وشعرها طويل لونه بني كثيف وناعم ما شاء الله طبيعي..وعيونها أخضر طبيعي..وأنفها صغير وفمها الوردي الصغير والغمازات اللي في وجهها ما شاء الله تبارك الله..أقول للقمر زحف وأنا أجلس مكانك......
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
بتول: عمرها ’’20’’ سنة تدرس في جامعة الملك سعود بالرياض في قسم التربية الفنية هي وتوأم روحها نرجس اللي تكون بنت خالتها وعمها.......
صفاتها: شعرها طويل وكثيف وناعم لونه أسود مثل سواد الليل..وبياضها مثل بياض القمر في صفاء الليل..وعيونها أزرق طبيعي.. وفمها صغيور الوردي والغامزات اللي في وجهها ما شاء الله تبارك الله...
هادئة .. خجولة .. عاقلة .. الحياء ما كلها.. رومانسية ..حنونة ..حساسة..صدوقة تخلي الواحد يتأمل من جمالها ورقتها.....
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
..××..في الفيلة أبو بندر..××..
الكل جلس عالطاولة الطعام إلا بندر ...
أم بندر:بندر حبيبي ليش ما تجلس ؟؟؟
بندر:آسف يمه بس عندي حالة طارئة .....
أم بندر بضيق:تروح على اللحم بطنك ...
بندر:وأنا أبوس راسها ... يمه فديتك لا تزعلين ... وأبوس رأس أبوي ... يالله القيكم على خير ...
أبو بندر:تلاقي الخير ...
خرج من الفلة وهو متوتر ودخل سيارته الهمر سوداء تحطيم... والأفكار توديه وتجيبه حس أنو في ذا اليوم أنو بيحصل شي بس بعد الأفكار من رأسه .... أعوذ بالله من شيطان رجيم ...
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
..×××..في المستشفى الملك فيصل التخصصي..×××..
وصل المستشفى وقف سيارته في المواقف ودخل المستشفى وشاف
بسام وخالته..
بندر:بسام عسى ما شر..
بسام:بتول ..
بندر من سمع اسمها قلبه يدق بسرعة مثل النهر:وش فيها بتول يا بسام؟؟؟
بسام:بتول أغمي عليها..
بندر تقال انكب عليه مويه باردة:وينها فيه الحين؟؟؟
بسام:في غرفتك المعاينة..
بندر جري على غرفته فتح الباب وانصدم من منظر بتول اللي يشوفها يقول أنها ميتة بس بندر صرخ على سيستر تجيب له الإبرة وسحب من يد بتول شوي من الدم عشان التحاليل..
بندر:بسرعة حللي دم..
سيستر:اوكيه دكتور بندر وخرجت على طول على غرفة التحاليل وحللت الدم وخرجت على طول وتدق الباب..
بندر:ادخل..
سيستر:تفضل دكتور بندر..
بندر:أخذ الأوراق منها و انصدم يوم قرأ أنو معها ورم..
بندر:أنتي متأكدة ولا متلخبطة..
سيستر:متأكدة يا دكتور بندر..
خرج بندر وجهه ما بنشاف..
أبو باسم:بندر بتول وش فيها؟؟؟؟
بندر:.............
أبو باسم:بندر تكلم..
بندر لا إرادي نطق:عمي بتول معها ورم..
أبو باسم:شـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــنو وكان بيطح على طوله...
بندر انتبه له قبل ما يطيح:عمي..
أبو باسم يمسك بندر:بندر أبغي أشوف بنتي..
بندر:يا عمي بس أنت تعبان..
أبو باسم:قلت لك أبغي أشوفها..
بندر:طيب..
دخل بندر وأبو باسم على جناح بتول...
أبو باسم:بتول حبيبتي..
بندر:عمي هدئ حالك وبتول إن شاء الله ما فيها إلا العافية..
أبو باسم:والله يا بندر خايف تروح مثل ما راحت جدتك..
بندر:أذكر الله يا عمي سعود..
أبو باسم:لا إله إلا الله..
بندر:محمد رسول الله..
بندر:بسام قوم وصل خالتي وعمي و بيلسان..
أم باسم:لا رحوا أنتوا أنا بقعد عند بنتي..
بندر:صدقيني يا خالتي جلستك مالها داعي لأنها منومه وما تقوم إلا بكره صبح..
أم باسم:بندر انتبه على بتول..
بندر:تطمني يا خالتي بتول في عيوني..
أم باسم:مشكور يا وليدي ما تقصر..
بندر:ولو يا خالتي هذا واجبي..
خرج بسام ومعه أبوه وأمه وأخته بيلسان..
أما باسم راح مع المستشار بندر إلى مكتبه..
دخلوا الغرفة بندر جلس على كرسيه..
بندر:استريح يا باسم..
باسم:بندر صدق بتول معها ورم..
بندر:لا لا أنا منو وليه أمزح معهم يعني..
باسم:تتريق أنت وجهك..
بندر:أسأل نفسك..
باسم:وش سواه الحين..
بندر:سوات ربك أحسن..
باسم:ونعم بالله..
بندر:كيف راحت عن بالي؟؟؟
باسم:خير وش هو اللي راح عن بالك؟؟؟
بندر:خير إن شاء الله بس تذكرت صديقي الوليد..
باسم:أهاااا..
بندر:هو دكتور في الأورام وينجح في هذه العمليات..
باسم:حلو بس وين يشتغل..
بندر:يشتغل في بريطانيا...
باسم:خلاص بروح أعلم أبوي..
بندر:استنا بروح معك..
باسم:مشينا..
خرجوا باسم وبندر من المستفى وكل واحد ركب سيارته وكلهم متجهين إلى الفيلة أبو باسم..
وقفوا سيارات في الكراج ودخلوا الفيلة..
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
..×××..في الفيلة أبو باسم..×××..
باسم:حياك بندر البيت بيتك..
بندر:الله يبقيك..
باسم:عن إذنك بروح أنادي على أبوي..
بندر:إذنك معك..
باسم:سيري يا ســــــــــــــيري..
سيري انتفضت من صوته:نعم بابا باسم..
باسم:نادي بابا خليه ياجي مجلس رجال وجيبي معك دله قهوة و تمر..
سيري:طيب بابا باسم..
راح باسم عند بندر..
أما سيري راحت تدق على غرفة أبو باسم فتح لها..
أبو باسم:خير سيري؟؟؟
سيري:بابا في قول بابا باسم روح مجلس رجال عشان في بابا بندر..
أبو باسم خاف على بنته بتول:خلاص روحي أنا الحين أنزل..
سيري:طيب بابا..
دخل أبو باسم على غرفته وغير قميصه ولبس ثوبه سعودي وخرج من جناحه وقفل الباب بصوت مو مسموع عشان ما يزعج أم عياله وحبيبته.......
أما سيري دخلت المطبخ وقالت (للشيف:سهيل)..
سيري:سهيل سوي قهوة سعودي..
سهيل:طيب خلاص روحي شيلي تمر وأخذي دله القهوة..
سيري:متى في سوي قهوة؟؟
سهيل:الحين في سوي..
خرجت سيري ومعها دله القهوة وتمر..سيري تدق باب مجلس رجال..
خرج باسم وأخذ منها دله القهوة وتمر:كلمتي بابا..
سيري:ايوه بابا باسم..
باسم:خلاص روحي..
ودخل باسم ومعه دله القهوة وتمر..
بندر:الحين من قال لك أني أبغي قهوة..
باسم هو يطرح صحن على طاوله:قلبي قال لي..
بندر:ههههههههههه ههههههههههههههه..
صب باسم لبندر..
باسم:سم..
بندر:سم الله عدوك..
إلا ويدخل عليهم أبو باسم..بندر سلم على رأس ويد عمه..
أبو باسم:تفضل استريح..
بندر:زاد فضلك يا عمي بس..
أبو باسم:بس وشو؟؟؟
بندر:أنا عندي صديقي الوليد يشتغل دكتور في الأورام وهو شاطر في هذي العمليات..
أبو باسم:وين فيه يشتغل؟؟؟؟
بندر:يشتغل في بريطانيا..
أبو باسم:خلاص كلمه وإذا وافق أروح أنا وبتول..
بندر:لالا يا عمي أنت تعبان وعندك أشغال أنا وباسم نروح وتـتطمن راح تكون بتول بأمان..
أبو باسم:الله يريحك زي ما ريحـتـني..
بندر:ولو عمي سعود أنت وهي تمون..
أبو باسم:أقــــــــــول..
بندر:لا لا لا تقول شي ولا أنا أقول شي..
باسم:هههههههههههههههههههه� �هه ههههههههههههههههههههههههه هه.......
بندر يضرب على كـتف باسم عشان يسكت..
باسم:خلاص بسكت هههههههه..
بسام خرج من غرفته ونزل تحت وشاف مجلس الرجال أنوراه مشغلة دخل المجلس وشاف..
بسام:هلا والله بأبو فارس موجود عندنا...
بندر:هلا فيك بسام..
أبو باسم:بسام روح أحجز تذاكر لباسم ولبندر ولبتول..
بسام:هو ما يدري عن سالفة..وين أحجز يبه؟؟
أبو باسم:احجز لبريطانيا..
بسام:إن شاء الله يبه...
شوي إلا ويأذن صلاة العصر خرجوا أبو باسم وبندر وباسم وبسام وتوجهوا للمسجد القريب من الفيلة أبو باسم..
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
..×××..في المسجد..×××..
انتهت صلاة العصر أبو باسم قرأ من القرآن الكريم سورة البقرة وخرج من المسجد وتوجه لفيلته...
أما بندر خرج من المسجد وتوجه للمستشفى عشان يتطمن على خطيبته وحبيبة قلبه بتول...
أما باسم راح لشغله أكيد تعرفونه اللي هو مخفر الشرطة..
وبسام راح للمطار عشان يحجز لأخووه ولأخته بتول ولد عمه وخالته بندر ودخل المطار واحجز لباسم ولبندر ولبتول لبريطانيا يوم الأربعاء مساء ساعة3:00..
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
..×××..في المستشفى الملك فيصل التخصصي..×××..
وصل بندر المستشفى وقف سيارته في المواقف ودخل المستشفى وراح لجناح بتول 233 اللي كانت موجودة فيه بتول...
بندر يدق الباب..
بتول بصوتها ناعم:تفضل..
بندر:ممكن أدخل..
بتول:ايوه..
بندر:كيف صحتك؟؟؟
بتول:حمدلله بخير..
بندر:ممكن أقيس ضغطك..
بتول وهي ترتجف:لا..
بندر:ليش؟
بتول:أخاف..
بندر:ههههههههههههههههه..
بتول:أظن ما قلت نكته..
بندر:أنا آسف..
بتول:ماله داعي هالعتذار..
بندر:ممكن تمدي لي يدك..
بتول:تمد يدها المرتجفة ..
بندر:صدقيني ما راح تعور..
بندر قاس ضغطها:لا لا الحمدلله أحسن من الظهر..
بتول:حمدلله..
بتول:بندر..
بندر:عيونه..
بتول:لا شكلك فاهم غلط تراني بنت أصول ومتربية على سنع..
بندر:أدري عشان كذا أنا بكره بسوي الملكة..
بتول تقال أحد صفعها كف لا ولا بعد أحلى كف..
بندر:آنسه بتول هل تقبلين زاوج بي؟؟؟
بتول:لا..
بندر انقلب وجهه لإعصار..
بتول:هههههههههههههههههه..
بندر:الحين ليه تضحكين؟؟؟
بتول:هههههههههههههههههههه� �ه..
بندر:بـــــــــــــــــــ� �تـــــــــول..
بتول:ههههههههههههه وجهك هههههههههههههه..
بندر نار يفور من وجهه:وش فيه وجهي؟؟؟؟؟
بتول المسكنيه بكت من كثر ضحك:هههههههه..
بندر:بــــــــتــــــــول. ..
بتول:خلاص بسكت بس وجهك يتغير ألوان شوي بينفجر ....
بندر:من جد أنتي ما صختيها روحي عني زين..
بتول تبكي:بندر والله آسفة..
بندر:مالي داعي هالتعذار..
بتول:والله والله ما كان قصدي ........
بندر قاطعها:خلاص بتول والله واللي خلق سبع السموات ما أحب أشوف دموعك وأمسح دموعها....
بتول:بندر أنا أحبك...
بندر قلبه شوي بيطير من الوناسه:وأنا أكثر يا قلبي...
بتول وجهها راح فراولة.........
بندر:هههههههههههههههههههه� �هههه...
بتول:بـــــندر..
بندر:عيون بندر آمري تتدللي أميرتي بتول......
بتول خلاص البنت يغمى عليها من كثر الإحراج....
بندر:هههههههههههههههههههه� � والله أموت على ناس اللي يخجلون ويستحون بعد..
بتول:ممكن أخرج من المستشفى؟؟؟
بندر:تأمرين أمر دقائق وتخرجين من المستشفى..
بندر بخبث:وين تروحين عند فيلتنا؟؟؟
بتول:بـــــــــــــــــــ� �ـنــــــــــــــــدر أذلف صدق عطتيك وجه زيادة.......
بندر:و أنا صداق ما تبغين تروحين عند فيلتنا...
بتول:قوم أخرج لأرتكب فيك جريمة الحين..
بندر:ههههه وبتكون أحلى جريمة بعد..
بتول:هو ما في أحد دكتور غيرك أنت الوحيد اللي في المستشفى..
بندر:ها أشوف مليت مني..
بتول:مـــــــــــــره زهقت منك..
بندر هو يمثل زعل:طيب خلاص أنا بخرج ودوري على أحد يخرجك من المستشفى..
بتول وهي تبكي:بندر لا تتركني..
بندر:الحين ليه هالدموع وبعدين بالله شفتي أحد يترك قلبه لوحده؟؟؟
بتول:ايوه أنت...
بندر:أنا طـــــيــب..
بتول:وين رايـح؟؟؟
بندر:مالك شغل..
بتول:بكيفك....
خرج بندر من جناح بتول هو يتوعد فيها..وراح يكمل إجرات الخروج ورجع لها مره ثانيه....
بندر يدق الباب...
بتول:تفضل..
بندر:زاد فضلك..
بتول:ها الحين بخرج..
بندر هو يمثل عليها:لا..
بتول:لـــــــــــــيش؟؟؟؟� �
بندر:لأنك تحت رعاية ولازم أحد يرعاك وفي ذا الفترة ما في زيارات..
بتول:حتى أنت راح تتكرني صح؟؟
بندر:مين قال؟؟
بتول:كلامك يقول..
بندر:لا كلامي ولاشي..
بتول:يعني بقعد هنا كم يوم؟؟
بندر:ولا يوم..
بتول:يعني منو ليه تضحك علي..
بندر:إيه حبيت توسعين صدرك شوي.....
بتول:لا بالله وسعت صدري بالحيل..
بندر:ههههههههههه عن إذنك..
بتول:وين رايح؟؟؟؟؟
بندر:بروح أكمل الإجرات وتأخذين راحتك مره وحده.....
بندر خرج من جناح بتول وكلم سيستر تساعد بتول..
سيستر تدق الباب..
بتول:تفضل..
سيستر:زاد فضلك بس حبيت أساعدك..
بتول:جيتي في وقتك ياليت لو تشيلي المغذي..
سيستر:اوكيه .. وشالت المغذي من يد بتول نحيله..
سيستر:أنتي مره جسمك ضعيف لازم تأكلي..
بندر:ياليت تفهمينها..
بتول وسيستر منصدمين..
سيستر:دكتور بندر أنت تقرب لها..
بندر:إيه خطيبتي..
بتول من سمعت الخبر راحت في خبر كان..
سيستر:أجل يا دكتور لازم تنتبه لها..
بندر بجرأة:أكيد ولا في أحد يشوف القمر وما ينتبه عليه..
بتول ودها تنشق الأرض وتبلعها..
سيستر:هدي بالك ما يصير كذا..
بتول ودها تعطي سيستر بوكس على وجهها:بندر ما أحد جاء من أهلي..
بندر:إلا وهو قدامك الحين..
بتول وجهها خلاص بتموت أصلا ماتت من الإحراج..
سيستر:عن إذنكم..
بندر و بتول:إذنك معك..
بتول تلبس عبايتها..
بندر:يالله ليه واقفة؟؟؟
بتول:بــــ روح مــ عــ ك..
بندر:إيه عادي خطيبتي و بكره بتكوينين زوجتي..
بتول:بندر ما أقـــ د ر..
بندر يمسك يد بتول:إلا تقدرين..
بتول:هههههههه مجنون...
بندر:والله مجنون فيك وش سوي عالجني..
بتول وجهها الأبيض صار أحمر...
بندر:ههههههههههه بتموتني يا بتول..
بتول:في أحد يفاول على نفسه..
بندر:إيه أنا..
بتول:فال الله ولا فالك..
بندر:أفهم من كلامك أنك تحبني..
بتول:مين قال..
بندر:يعني ما تحبني..
بتول:لا لا أنا أحبك..متى سمعت أني أحبك؟؟؟
بندر يمشي بسرعة لدرجه انصدمت بتول على الزجاج الأمامي:بتول صار فيك شي؟؟؟؟
بندر وقف سيارة بعيد عن الشارع:بتول كلمني فيك شي؟؟؟
بتول وهي تشهق بكي:ممكن تنزلني..
بندر:أنا آسف بس..
بتول وهي معصبه:بس وشو يا بندر؟؟؟؟؟؟؟
بندر:أنتي لطريت أسوي هذا شي ... راسك بعورك ...
بتول:شوي..
بندر:صدقيني يا بتول أنا ما أخذتك إلا وأنا شاريك..ما أدري عنك أنتي..
بتول توها فهمت:الحين كل هالزعاج عشان ما قلت أحبك..
بندر:وتظنين أني هالكلمه سهلة..
بتول:ههههههههه طيب خلاص ما راح أقولها لك إلا في الحلم..
بندرمره زعل:أنتي حرة..
بتول:والله واللي خلقني أني مو بس أحبك أنا أعشقك مجنونه فيك..
بندر والأبتسامه شاقه حلقه:لا لا لازم أسوي الملكة بسويها اليوم شرايك؟؟؟..
بتول:أنت صاحي..
بندر:لا والله مجنون فيك..
بتول:ههههههههه الله يشفيك ههههههه...
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
..×××..في الفيلة أبو باسم..×××..
وصل بندر الفيلة عمه سعود أكيد تعرفونه "أبو باسم"...
بندر وقف سيارته في الكراج نزل من سيارة وفتح باب بتول...
بندر:تفضلي يا أحلى بتول في العالم...
بتول:بندر رايح..
بندر:إيه..
بتول:بندر اجلس أبوي ما راح يسمح لك..
بندر:نروح وش ورانا...
تدق الجرس وفتحت لها الخادمة..
بتول:بندر تفضل مجلس رجال وأنا بكلم أبوي..
بندر:إن شاء الله أي أومرا ترى حاضرين للغاليين...
بتول:لا شكرا..وعلى طول على المطبخ..سيري..
سيري:نعم..
بتول:سوي قهوة..
سيري:طيب ...
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
انتهى الجزء ××الجزء الأول$$الفصل الأول÷÷
*تتوقعون أن بندر يكلم عمه وسوي الملكة اليوم ولا بكره؟؟؟
*تتوقعون أنو أبو باسم يوافق على طلب بندر؟؟؟
*وإذا وافق وش بيحصل في الملكة؟؟؟
××وبقول لكم أنو ××الجزء الأول$$الفصل ثاني÷÷
×××$÷÷÷ مــــــــــــــــ طويل ــــــــــــــره ×××$÷÷÷
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

استودعكم الله
غرام أحباب جمعنا




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 13-07-16 الساعة 02:08 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 02:19 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

××الجزء الأول$$الفصل الثاني÷÷





بتول:بندر اجلس أبوي ما راح يسمح لك..
بندر:نروح وش ورانا...
بتول:تدق الجرس وفتحت لها الخادمة..
بتول:بندر تفضل مجلس رجال وأنا بكلم أبوي..
بندر:إن شاء الله أي أومرا ترى حاضرين للغاليين...
بتول:لا شكرا..وعلى طول على المطبخ..سيري..
سيري:نعم..
بتول:سوي قهوة..
سيري:طيب ...
وأنا طلعت الدور ثاني أكيد بالمصعد المهم رحت غرفه ماما وبابا..وأدق الباب..وتفتح لي أمي..ضمتني وأنا مـــــــــــــره اشتقت لريحتها..
أم باسم:جيتي مع مين؟؟
بتول وجهها مليان الخجل:مــ ع بــ نـــ در..
أم باسم:ههههههههه..
شوي إلا وجاء عندنا بابا..وضميت بابا لدرجه أنو حسيت أنا اللي بفقده..
أبو باسم:هلا والله بدلوعة أبوها..
بتول:هلا بابا..بابا..ترى بندر تحت وهو اللي وصلني..
أبو باسم:زين الله يستر عليه..عن إذنكم..
أم باسم و بتول:إذنك معك..
نزل أبو باسم..ودخل مجلس الرجال..
بندر سلم على رأس ويد عمه..
أبو باسم:استريح يا بندر..
بندر:عمي بطلب منك طلب..
أبو باسم:أنت تأمر يا بندر..
بندر:ما يأمر عليك ظالم بس ..
أبو باسم:بس وشو؟؟؟؟؟؟
بندر:أبغي أسوي الملكة بكره تكفا يا عمي لا تردني..
أبو باسم:ليه مستعجل؟؟..
بندر:تكفا عمي طلبتك..
أبو باسم:خلاص يا بندر سوي لي تبغيه..
بندر يسلم على يد ورأس عمه احترماً له:الحين بستأذن يا عمي..
أبو باسم:على الأقل أشرب قهوة بس..
بندر:مشكور يا عمي ما تقصر..يالله أشوفك بكره..مع سلامه..
أبو باسم:مع سلامه..
خرج بندر وتوجه لسيارته وعلى طول على فيلته...وقف سيارته في الكراج وعلى طول دخل الفيلة وهو يصرخ..
يا أهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــل الــــــــــــــــــــــب ــــــــــــــــــــــيت. ..
يا أهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــل الــــــــــــــــــــــب ــــــــــــــــــــــيت. ..
أبو بندر نزل من درج وأم بندر وبدر وباسمة وبسمة كانوا في صالة التلفزيون...
أبو بندر:بندر وش فيك تصرخ؟؟؟
بندر برقص ويرقص بدر معه:يبه يمه بار كولي أنا بكره ملكتي...
باسمة بفرح:كلوووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووش..
أبو بندر:أنت تتكلم من جد..
بندر:وأبو الجد بعد..باركي لي يمه..
أم بندر تضحك على خبال ولدها:هههههههههههههه مبروك يا وليدي منك المال ومنها العيال....
بندر:الله يبارك فيك يمه...
بدر:مــبروك يا أبو فارس....
بندر:الله يبارك فيك الفال لك...
بدر:لا لا تزوج أنت بعدين أنا..
باسمة:مـــــــــــبــــــ� �ـــــــــــروك يا أخوي عليك بتول...
بندر:الله يبارك فيك..الفال لكي إن شاء الله...
باسمة:آمـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــيـــــــــن ..
بندر:لا البنت ذي ما فيها ذره حيا......
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه..
بسمة:مبروك بندر...
بندر:الله يبارك فيك...
أم بندر:الله يهديك يا وليدي الحين كيف أعزم الناس؟؟؟؟
بندر:يمه يمديك..حتى سوق إذا تبغين الحين وصلتك أنا وش وراي..
باسمة:ماما ما عندي فستان للملكة..
بسمة:ولا أنا ماما..
بندر:يالله كل وحده تلبس عبايتها وتروح لسيارتي...
باسمة وبسمة وكل وحده طلعت لغرفتها تلبس عبايتها...
بندر:يمه ما أنتي رايحه معنا..
أم بندر:لا بعزم الناس..
بندر:توصين شي يمه..
أم بندر:سلامتك وانتبه للطريق..
بندر:إن شاء الله يمه..
نزلوا باسمة وبسمة وكل وحده لابسه عبايتها...
بندر:يالله مشينا..
فتحت سيارة وشغلتها عاد باسمة قدام وبسمة في المقاعد اللي في الخلف...
خرج سيارته من الكراج وتوجه للطريق السريع..
بندر:ها وين بترحون..
باسمة:نروح الفيصيلة ولا المملكة..
بندر:نروح الأقرب..
وصلوا للفيصيلة وقف سيارته في المواقف..
باسمة:بسوم ناظري بتول هنا..
بسمة:ايوه والله..
خرجوا بندر وباسمة وبسمة من سيارة...باسمة وبسمة راحوا لعند بتول و بيلسان..
باسمة:هلا والله بتوأم روحي..
بيلسان:هلا فيك بسو وش هالمفاجأه الحلوة..
باسمة:تسلمين..
بسمة:هااااي..
بيلسان:هلا بسوم كفيك..
بسمة:تمام..
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
باسم:والله أنك نذل..
بندر:ههههههههه..
باسم:و لك وجه بعد تضحك..
بندر:أكيد..
باسم:أقول بس أمش...
بندر:مشينا..دخلوا البرج الفيصيله..
بندر:باسمة رحوا أشتروا وحنا ننتظركم في طاوله ذي..
باسمة:اوكيه..
باسمة:يالله صبايا..البنات صعدوا الدرج الكهربائي..
بيلسان:تعالوا ندخل هذا المحل..
البنات:مشينا..دخلوا محل فساتين سهرة..
بتول:سوسو شوفي الفستان اللي على زاوية...
بيلسان:قصدك اللي لونه ذهبي..
بتول:ايوه عليك نون..
باسمة:بصراحة روعه..شكلك بتموتين أخوي..
بتول اختفت أصلا هي مختفية من زمان..
بسمة:جنان بيطلع عليك..
بتول:بنات ما تشوفوا سعره غالي شوي..
باسمة:وريني أشوف..الحين هذا غاليـ..
بتول:بصراحة هذا 3000 ألاف مره غالي.....
باسمة:هاتي بس..لو سمحت هذاي بي كم..
محمد:هذاي بـ3000 ألاف ريال..
بتول:ما عليه تخفيض..
محمد:لا للأسف ما عليها تخفيض لأنها توها نزلت..
بيلسان:اوكيه..بتعطيه الفلوس..لكن بتول...
بتول:ردي فلوسك..أخذ يا محمد..
بيلسان:بتول..الحين تردين فلوسي..
البنات خرجوا من المحل..
بتول:سوسو لا تزعلي..
بسمة:أقول بنات وش رأيكم كل بنتين تروح تشتري ونتقابل هنا في ذي طاولهـ....
البنات:اوكيه......
تفارقوا البنات بيلسان وباسمة مع بعض..وبتول وبسمة مع بعض..
بسمة:بتول وش رأيك ندخل هذا المحل؟؟؟
بتول:ما يابلها رأي...
دخلوا بتول و بسمة محل فساتين سهرة..
بتول:بسوم شوفي الفستان الأحمر مره فخم..
بسمة:واااو روعه بتوفيل..
بتول:لو سمحت بي كم هذا الفستان؟؟؟..
محمد:بـــــ 900 ريال....
بسمة:بتول مره غالي....
محمد:عليها تخفيض يعني بــــ 800 ريال...
بتول:حلو...
بسمة:وهي بتعطيه الفلوس..
بتول:بسوم ردي فلوسك..
بسمة:والله أنا اللي أدفع..
بتول:بس عشان حلفتي..ولا كنت بشتريه لك..
بسمة اشترت الفستان اللي كان رووووعه..
***************************
نروح عند بيلسان وباسمة..
باسمة اشترت لها فستان رووووووووعه كلمة رووووووووووعه قليلة....
و بيلسان كمان اشترت لها فستان مره يجننننننننننننننننننننننن ننننن........
بيلسان:بسو وش رأيك نروح لازوردي..
باسمة:عاد هذاي ما يبغالها رأي..
وصلوا المحل وشافوا بتول و بسمة...دخلوا..
باسمة:ما شاء الله خطيبة أخوي صقره...
بتول:بسم الله الرحمن الرحيم متى جيتوا هنا..
باسمة:تونا..ها خلصتي..
بتول:لا بقا لي الحذاية الله يكرمكم.......
باسمة:وأنتي بسوم خلصتي..
بسمة:نفس بتول..
باسمة:اوكيه في هنا محل قريب للأحذية رحوا أشتروا وتعالوا هنا..
بتول:اوكيه..مشينا بسوم..خرجوا وراحوا للمحل اللي كان قريب من محل لازوردي...
بسمة:بتول وش رأيك..
بتول:وااااااو مره لايق على فستانك..
بسمة:بروح أشتريه..لو سمحت كم سعره؟؟؟..
محمد:طقم ..شنطه و الحذاية..الله يكرمكم بـــ 230 ريال..
بسمة:اوكيه وعطته الفلوس..
بتول:وش رأيك..
بسمة:مره جنـــــــــــــــــــــان ..
بتول: لو سمحت بكم سعره؟؟؟..
محمد:والله هذاي مع الطقم بــ 300 ريال..
بتول:بسوم مو كأنه غالي..
بسمة:لا غالي ولا شي..وكانت بتدفع الفلوس..لكن بتول دفعت قبلها..
بسمة:الله يعين بندر عليك..
بتول بغرور:يكفي أني أخذ بتول من بنات العالم..
بسمة:هههههههه أثرك ما أنتي هينة..
بتول بكل ثقة:أكيد يا ماما..
خرجوا من المحل ورجعوا للمحل لازوردي مره ثانيه..
بتول:ها خلصتوا..
باسمة وهي تدفع الفلوس للرجال..ايوه..خلصتوا أنتوا؟؟؟..
بتول:ايوه خلصنا............
بيلسان:أجل مشينا..
***********************
خرجوا البنات من محل لازوردي ودخلوا المحل القريب للأحذية....
بتول و بسمة جلسوا على الكراسي..لأنهم مره تعبوا من دوراه..
باسمة:سوسو وش رأيك..
بيلسان:مره روووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووعه ..
باسمة:اوكيه راح أشتريها..لو سمحت بكم سعره؟؟؟..
محمد:بـــــ 260 ريال لأنه طقم..
باسمة:اوكيه......واشترته ودفعت الفلوس له..
بيلسان:بسو وش رأيك في الحذاية الكعب..
باسمة:مره تجنننننننننننننن وكلمة تجنن قليلة...
بيلسان سعرته واشترته هو وشنطته..
*************************
خرجوا من المحل وعلى طول نزلوا تحت أكيد بالدرج الكهربائي..
ووصلوا للمكان اللي كانوا فيه موجودين بندر وباسم....
باسم:أخيرا حنيتوا علينا..
باسمة وهي تضحك:كله من رأس البلا بــــتول هي اللي أخرتنا..
بندر يدافع:تأخروا وأنت وش وراكم عاد ذي القمر ولازم النجوم يجوون وراها..
باسمة:بس خلاص يا خوي أحرجت البنت..ههههه..
وش أقولكم عني شوي بفجر قنبلة على رأس باسمة..
باسمة:يالله بندر ترى بموت من الجوع..
بندر:أدري عشان كذا بنتعشا في المطعم الصيني..
بتول تضرب على كتف باسمة:أنتي ما تعرفين تسكتين..
باسمة:يعني مستحيية..هههههههه..
بتول:بندر..والله ما لي نـــ..
بندر:قاطعها..لا لا..أقول كل وحده تمشي على سيارة..
باسمة:بندر يعني ما حنا رياحين المطعم..
بندر: إلا..بنروح..
خرجوا باسم ومعه أخواته..وبندر نفس شي معه أخواته..
كل واحد دخلوا سيارته..
........في سيارة بندر.......
باسمة:ما شاء الله بتول عندها ذووووووق شي جنان..
بسمة:و أنتي صداقه..
بندر:أذكروا الله..
باسمة:بسوم ناظري يدافع عليها..الله لنا..
بندر ضربها على رأسها بخفه:أبغي أفهم متى تعقلين؟؟
باسمة:لما تلد البقرة..
بندر:ههههههههههههههه..ما أقول الله يعين اللي بيأخذك..
باسمة بكل ثقة:يتشرف يأخذ باسمة سالم أحمد..
بندر:يــــــــوه وش ذا ثقة...
باسمة:أكيد راح أكون واثقة بنفسي.......
بندر و بسمة:هههههههههههههههه.....
*************************
وصلوا سيارتين للمطعم الصيني..نزلوا من سيارات..ودخلوا المطعم قسم العوائل..
طبعا العيال في طاوله..والبنات في طاوله..
جلسوا..البنات والعيال.................
بندر:بسو شوفي الطلبات ونادني اوكيه..
باسمة:اوكيه..بنات يالله كل وحده تطلبها طلب..
باسمة:أنا أبغ كباب دجاج ورز أبيض وبطاطس مقلية..
بيلسان:و أنا أبغي عرائس وشطاووق..
بسمة:و أنا أبغي أوصال دجاج وبيتزا..
باسمة:و عروستنا وش تبغين؟؟...
بتول الإحراج ما أكلها أكل:سلامتكم..
باسمة:يـــــــــوه وش ذا الحياء اللي مقـتلك خليك فري..
بتول وهي تضربها على كتفها..
باسمة:حبيبتي..بندر يبغى وحده فيها اللحم مو عظم..
بتول:بـــــــاسمة..
باسمة:ههههههههههههههههههه� �ههه..يالله سوسو ذي أختك وش تأكل..؟؟؟؟؟..
بيلسان:سلطة فتوش..
باسمة متعجبة:بـــــــــس..!!!!!!!!!!!!! !!
بيلسان:يــــــــــس..
باسمة راحت لبندر..
بندر:ها وش قررتوا؟؟
باسمة علمته على طلبات البنات عامة..وطلبات بتول الخاصة....
بندر:الحين بتول ما تأكل إلا سلطة فتوش...
باسمة:ايوه ما تشوفها نحفت مره كثير........
بندر:طيب خلاص روحي....
راحت باسمة من عند بندر و جات عند البنات.....
أما بندر راح لعند باسم..
بندر:باسم..
باسم:نعم..
بندر:صدق أختك بتول بس تأكل سلطة فتوش..
باسم:هههههههه..
بندر:الحين أنا أسألك وأنت تضحك..
باسم:وأزيدك من الشعر بيت..زين كان طلبت منك سلطة فتوش..ولا هي ما تأكل شي...........
الجرنسون جاء لحد بندر:طالباتكم..
بندر:علمه عن طلبات البنات وزاد فيها أشياء بالمـــــــــــــرة ما لها داعي....وعلمه على طلباته هو باسم.......
المهم بعد 10 دقائق اللي الأكل واصل في طاولة الطعام....
والبنات يوم شافوا الأكل أنصدموا وخاصة بتول..
بتول:بالله عليكم مين بيأكل ها أكل كله.........
باسمة:ههههههههههههههههههه� �ههه...
بتول:على ايش تضحكين...؟؟
باسمة:ها و لاشي..
بتول:مين قال ها..سمع...
باسمة:بصراحة علمت بندر عن طلبك وهو...
بتول وهي معصبة:بسو وبعدين معك..
بيلسان:هدي أعصابك يا بتول غير الشيطان يضحك عليكم سموا الله وأكلوا......
بتول:أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..أستغفر الله..
وكل وحده بدت تأكل و أنا أطالع فيهم وحس بدوخة مو طبعيه لدرجه أنو وجهي مصفر وانتبهت علي باسمة.....
باسمة:بـــتــــــــــول..
وشربتني مويه..غصب ما أكلت أكل من البارح قاعدة على بسكويت وحتى ياليت كملت البسكويت ما كملته..
باسمة:بتول حياتي فيك شي..لا لا لازم أكلم بندر وهرولت عنده..
باسمة بصوتها ناعم:بندر..
بندر:بسو وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
باسمة:بـــ بــــ تــــ ول
بندر:وش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
باسمة:داخت علينا....
بندر من سمع هالكلمة هرول على طول على البنات..بيلسان غطت وجهها..
بندر:وش صار لها؟؟؟
باسمة:ابد كنا نأكل..وأنا انتبهت عليها أنها ما تأكل..وجهها صفر..
بندر كان معه حبه فيتامين احتياطي في جيبه..
بندر:عطيني مويه..
باسمة:تمد المويه بيدها المرتجفة..وتعطيه بندر..
بندر عطاها الحبه وشربها مويه:بنات أحد معه عطر..
بيلسان:أنا..وعطته لبندر........
بندر يأخذ من منديل كلينس وبـخ شوي فيه عطر..ويحطها على خشم بتول.......
بتول بتعب:آآآآآآآآآآآه..
بندر:بتول تسمعني..
بتول تشوف كل شي غشواه..وألم رأسها كل شوي يزيد:آآآآآآآآآآآه..
بندر:شكلها تتألم..
بندر:باسمة..بسمة..رحوا مع باسم الفيلة..
بندر شال بتول وعلى طول على سيارة..
جلس بتول في المقاعد اللي في الخلف..وشغل سيارة ومشى بسرعة جنونية......
وصل بندر المستشفى الملك فيصل..
خرج من سيارة..وينادي على الأمن..
واحد من الأمن جاء:نعم دكتور بندر........
بندر:بسرعة جيب لي سرير طوارئ...
:إن شاء الله.....
وعلى طول جاب سرير طوارئ..وشالها بندر و سدحها على سرير..وعلى طول دخلوا المستشفى..بندر ودها للطوارئ..حتى ما لبس معطفه..
صرخ على سيستر:بسرعة جيب لي المغذي..
المهم جابت سيستر المغذي..وعلى طول بندر يسويها لبتول..ويحط لها الأوكسجين لأنها في حاله إغماء..
وبعد مرور ساعتين فاقت بتول..
بتول شافت بندر مسند رأسه على الجدار ونايم بسلام..شكله تعبته..كحيت غصب عني بصوت عالي..لدرجه أن قيمت بندر من غفوته..
بندر:حمدلله على سلامه..
بتول بصوتي تعبان:الله يسلمك..بندر..
بتول:عيونه..
بندر:أبغي مويه..
بندر:إن شاء الله...عطاها المويه..
بتول أخذت المويه منه وشربت المويه كلها..
بندر:تدرين موتيني من الخوف عليك..
بتول:أنا آسفة..
بندر:وش يفيد الأسف الحين..عالموم يا بتول لازم تتغذين ولا صحتك بتدهور تدريجياً...
بتول:بندر صدقيني أحس مالي نفس للأكل حتى ولو كان مويه..
بندر:طيب ممكن تروحين معي..
بتول بخوف:وين؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر:لا تخافين بنروح أنشوف الورم وش حصل فيه..
بتول وهي تفتح المغذي بس ما تعرفه له..
بندر:خليني أساعدك..وفعلا فتح المغذي اللي كان كبير على يدنيها صغيره..لبست عبايتها..وخرجت معه للغرفة جهاز الأورام..
دخلوا مع بعض وكانت سيستر كأنها تستناهم..المهم بتول فتحت عبايتها وطلعت على سرير الجهاز و انسدحت..
بندر ضغط زر سرير اللي يدخل داخل المهم..شاف الورم على شاشه..بدأ يكبر أكثر وأكثر..
نزلت دمعه من عينه لا أرادي ..مسح دموعه..المهم أنصدم حاس أنه بيفقدها بعد هالتفكير المزعج اللي دايم يفكر فيه......
المهم خلص من الفحص ونزلت بتول من سرير..
بتول:ها بشر..
بندر هو يناظر فيها:بتول لازم نسوي العملية لو على الأقل بكره..
بتول:لهدرجة..
بندر:أنا آسف يا بتول وش رأيك نتملك وعلى طول نسافر.....
بتول:ما دري يا بندر وهي تبكي..
بندر مسح دموعها:بتول ما أبغى أشوف هالدموع مره ثانيه..لازم تكونين مؤمنة بقضاء الله وقدره..
بتول:ونعم بالله..بس..أنا حاسة أني با أموت يا بندر صدقيني هالأحاس يمر علي كل يوم..
بندر:لا عاد أسمع منك هالكلام مره ثانيه...........
خرجوا بتول وبندر واشترى لها شوي أدويه تهدي رأسها إذا حست بالألم..
ودخل سيارته.....بعد عن المستشفى وطول هالطريق هم ساكتين......
بندر وصل فيلة عمه..
نزلت بتول:مشكور يا بندر تبعتك معي..
بندر:تعبك راحة..بتول..
بتول:هلا..
بندر:توعديني أنك تأكلين..
بتول:أوعدك يا بندر..
بندر:وإذا ما قدرتي حاولي..
بتول بخوف:انتبه على نفسك..تكفى بندر لا تسرع..
بندر بحنية:إن شاء الله من عيوني..مع سلامه..
بتول:بحفظ الله ورعايته...
****************************
..×××..في الفيلة أبو باسم..×××..
دخلت بتول الفيلة...
بتول:سلام عليكم وسلمت على رأس ويد ماما وبابا..
أم باسم:بـــــتول..وش فيك؟؟تعبانه..
باسم..يغمز لها تدراك الوضع.....
بتول:ها يمه ابد توني جيت مع بنات عمي سالم عشان أدور لي فستان..وتقول في نفسها يارب سامحني على هالكذبه......
أبو باسم:أجل تصبحون على خير..
الكل:وأنت من أهله........
أم باسم:بنتي متأكدة ما فيك شي..؟؟؟
بتول:ماما حبيبيتي ما فيني إلا العافية روحي ارتاحي....
أم باسم:أجل تمسون على خير..
الكل:وأنتي من أهله..
ما بقى في صالة التلفزيون إلا أنا و بيلسان و باسم..أكيد راح يستلموني تحقيق..
باسم:ها وش فيك؟؟؟؟؟؟؟
بتول:بندر قالي شويه سوء تغذية بس..عن إذنكم بروح أنام..
بيلسان:ويــــــن رياحه وأنتي ما أكلتي شي..
بتول:سوسو صدقيني أكلت في المستشفى..يالله تمسون على خير..
باسم و بيلسان:وأنتي من أهل الخير..
باسم:أنتي صدقتي أختك..
بيلسان:بصراحة لا..
باسم:بأشوف بندر..ويتصل عليه..
باسم:الوووووووووو..
بندر:هلا باسم..
باسم:بندر..وش فيه صوتك متغير؟؟؟؟؟؟؟
بندر هو يدارك عمره:ها ابد بس عميت عيني وأنا ما انتبهت..
باسم:بندر..بتول وش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟.....
بندر:بصراحة..يا باسم..بتول لازم تسوي العملية لها أقرب فرصه لو بكره لأن الورم بدأ يكبر بشي ما تتخيل
باسم وهو منصدم بس تدارك عمره قبل ما تشك فيه بيلسان:ها يعني الحمدلله بتول ما معها إلا سوء التغذية..
بندر:وش فيك محموم أنت..أقولك الورم بدأ يكبر تقولي سوء تغذيه..
باسم:خلاص يا بيلسان أختك ما فيها إلا العافية...
بندر:قوووول بيلسان عندك مو تخليني..مثل الأطرش في زفة..
باسم:مشكور يا بندر تعبانك..
بندر:هههههههه..تعبكم راحة..
باسم:يالله فمان لله..
بندر:هههههههههههههه..ابد تمثيل ماهو لايق عليك...ههههههههههههه..مع سلامه.....
باسم:خلاص سوسو تتطمنتي..
بيلسان:ولو أني حاسه أنك تخدعني بس بعديها عليك.....
باسم:أنتي ما أنتي ما صدقتني أتصلي على بندر و تأكدي منه..
بيلسان:لا لا ما صدقتك يالله تمسي على خير..
باسم:وأنتي من أهله..
طلعت بيلسان لغرفتها..
شوي إلا ويدخل بسام..
بسام هو هلكان تعب:سلام..
باسم:هلا..بسام وش فيك تأخرت؟؟؟
بسام:آآآآآآآه يا باسم.تعبانـ...اليوم مره زحمه في المطار..
باسم:بسام.ماتقدر..تقدم الحجز..
بسام:ليش.؟؟؟
باسم:بصراحه يا بسام بتول ورمها بدأ يكبر أكثر و أكثر لدرجه أنو بندر قال أن لو تسافر على الأقل لو بكره...
بسام:أنت تتكلم جد!!!
باسم:تشوف ذا شي أحد يمزح عليه..
بسام:لا..إلا والله..في بس تذكرتين..
باسم:حلو..احجز هذا تذاكر قبل ما طير بين يدينا..
بسام:بشوف.مشاري.....ويتصل عليه..
مشاري:هلا بسام.....
بسام:هلا مشاري خلصت شغلك..
مشاري:لا والله اليوم مره شغل مليان فل..
بسام:إلا بقولك تذكرتين حقت بريطانيا للحين موجوده..
مشاري:ايوه موجوده..
بسام:ما عليك أمر ياليتك تحجزها لي..
مشاري:تأمر أمر..
بسام:مشكور.تعبتك..
مشاري:طالع هذا..أنت أخوي ورفيق العمر..تقول ذا الكلام..وش خليت لغيرك..
بسام:تسلم..تأمرنا على شي..
مشاري:سلامتك..
بسام:الله يسلمك..يالله ما عطلك على شغلك..مع سلامه..
مشاري:مع سلامه..
بسام:خلاص تتطمن تذاكر وحجزانها إلا بقول مين اللي يروح مع بتول؟؟؟
باسم:بصراحة بريطانيا ماعرف فيها لا مستشفيات ولا غيره.. واصلا شغلي مايسمح لي ...
بسام:طيب نشوف بندر..
باسم:جبتها..
بسام:وشو؟؟؟
باسم:صح أنت ما تدري..
بسام:وشو اللي ما يدري عنه؟؟؟
باسم:بكره مكلة بندر وبتول..
بسام:صدق؟؟؟
باسم:أيه...
بسام:ما أحد خبرني..
باسم:حتى أنا علمتني أمي عشان أشيل أخواتي لسوق..ايه ونقول لبندر يروح مع بتول..
بسام:بس ما تحس أنها صعبه شوي..
باسم:لا صعبه ولا شي ولا تبغا أختك تموت بين يديك..
بسام:فال الله ولا فالك..
باسم:أحسن لي..أتصل على بندر..ويتصل عليه..
بندر:الوووو..هلا باسم..
باسم:هلا بندر..وينك فيه أنت؟؟؟
بندر بخوف:في الفيلة..خير لا يكون صاير شي لبتول وأنا مدري؟؟؟
باسم:لا لا لايروح فكرك لبعيد..
بندر:أجل اللي ليش داق علي..واحد معرس يبي يتصحصح في ملكته..وأنت داق علي في ذا الوقت..ما قد شفت مزعج مثلك؟؟
باسم:الحين أنا المزعج..يالغثيث..
بندر:الحين وش تبغا مني؟؟؟
باسم:سلمك الله أنا بقولك جهز أغراضك للسفر بكره أنت وبتول راح ترحون لأنو ما في غير تذكرتين لبكره فهمت الحين؟؟؟
بندر:ليه شايفني أهبل ما فهم؟؟؟
باسم:اللي على راسه بطحه يتحسس بها..
بندر:يالله فارق..صوتك يلوع الكبد..وقفل وجهه..
باسم:هين يا بندر..أن بكره ماوريتك نجوم القايله ما أكون أنا باسم..
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
..×××..في الفيلة أبو بندر..÷÷÷..
بندر:هههههههههههههههههههه� �هههه...يستاهل..وقام من سريره وطلع حقيبة الملابس وفتحها
وحط فيها بلايز من كل الألوان وبناطيل جنز بكل ألوان وبجايم وملابس داخيله..الله يكرمكم وأحزمة وجوارب وأشياءه الخاصة..وقفل شنطته وخرج من غرفته..ونزل
تحت ودخل صالة التلفزيون وهو حاس بتوتر فضيع..إلا ودخل بدر..
بدر:سلامـ..
بندر:وعليكم سلام من وين جااااي؟؟؟
بدر:جيت من الأستراحة..لحظه وش فيك بندر؟؟؟
بندر:مادري توتر بيذبحني وتفكير خلاص أحس رأسي بينفجر..
بدر:أجيب لك بندول..
بندر:ياليت..
بدر راح للمطبخ وعارف توتر أخوه "خايف على بتول أكثر من روحه"..الله يعنيه..
أخذ له حبة بندول..وشرب له مويه..
بدر:ها الحين ارتحت؟؟؟
بندر:شوي..يالله تصبح على خير..
بدر:وأنت من اهله..
دخل بندر غرفته وعلى طول انسدح على سريره..ونام بدأ مفعول البندول..أما بدر يدعي لخطيبة أخوه وبنت عمه وخالته"بتول"بشفاء من ذا المرض الخبيث..
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 02:20 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

..×××..في فيلة أبو باسم..÷÷÷..

باسم راح لغرفته إلا وقف وهو يسمع صوت أنين بكي..تقطع قلبه..على طول فتح باب بتول..وفعلا كانت بتول هي اللي تبكي..
باسم تخرع يوم شافاها على ذا المنظر:بتول حبيبتي فيك شي بعورك؟؟؟
بتول وهي حاطه يدينها على رأسها اللي يألمها:باسم وهي تتكلم كلمات متقاطعه..تــ تـــ تـــ تــ كــ فـــا عطني الإبره..
باسم هو مو عارف كيف يتصرف:اصبري بروح أجيبها..اوكيه..
بتول تتكلم بصعوبه:بسرعه الله يــ ــــــ ـخـــ ـــلـــ ـــيـــ ـــك...
باسم هرول على المطبخ وجاب الحبوب اللي عطاها بندر:بتول خذي هالحبة راح تريحك..
أخذت بتول الحبة وشربت المويه تقال مجنونه ويوم عطوها إبره هدئت..وبعدها..بدأ مفعول هالحبة..ونامت..
باسم صل ركعتين لربه ويدعي على أخته أنو يشفيها من ذا المرض..وبعدها نام..
***************************
يوم آخر مالئي بالمغامرات و الحزن و الفرح....

"..بودع اليوم دنيتي ومادري إذا برجع لها و لا.."
"..بودع اليوم دنيتي ودمعتي في عيني.."
"..بودع اليوم دنيتي حتى ابستامه ما قدر ابتسم لها.."
"..بودعها ويمكن مارجع لها.."
"..بودعها وعلى أنو أمل برجع لها.."

قامت بتول:أصبحنا وأصبح الملك لله والحمدلله ولا إله إلا الله..توضيت وصليت السنه والفجر..ونزلت تحت ودخلت المطبخ..سلمت على رأس أمي..
بتول:صباح الخير ماما..
أم باسم:صباح النور..روح أجلسي على كرسيك..
بتول:إن شاء الله ماما..رحت ولقيت العائله كلها مجتمعة..سلمت على رأس ويد بابا..
بتول:صباح الخير..
أبوباسم:صباح الفل والياسمين..تعالي جنب أبوك ..
بتول:بس باسم جالس..
أبو باسم:يقووم..هذاي القمر ولازم تجلس عندي..وجات أم باسم..
بسام:وأمي يا أبوي ترها تغار..
أبو باسم ببتسامة:عاد ذي الكل بالكل..ذي الحب كله..
بسام بتصفير:اووووووووووووووووو� �وووووووووووه..وش ذا الحب الله يرزقنا..
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه ههههههههههههههههههههههههه ه..
أم باسم:يالله كل واحد يسمي بالله..ويأكل وخاصة بتول..
بتول:إن شاء الله..ماما..وأكلت شوي وقمت..
أم باسم:وين رايحه???
بتول:ماما..والله ما أقدر أكل أكثر من كذا..عن إذنكم..
الكل:إذنك معك..
باسم:الحمد لله..
أم باسم:وأنت بتحلق أختك؟؟؟
باسم:والله يمه اعذرني بروح لشغلي قبل ما اتأخر..وسلمت على أمي و أبوي على رأسهم و يدينهم..يالله مع سلامة..
أم باسم:بحفظ الله ورعايته..
خرج باسم وطلع لغرفة بتول..يدق الباب..
بتول:تفضل..
باسم:كيف عرفتي تفضل مو تفضلي؟؟؟
بتول:دقك للباب مميز..
باسم:بتول..تحسين بألم..
بتول:لا لكن في الليل ألاام فضعية..
باسم:أنا جيتك هنا عشان تجهزين أغرضك لأنك اليوم بتسافرين..
بتول:أنت وش تقول!!!
باسم:بتول حبيبتي لازم تروحين..
بتول:وأنت بتروح معي؟؟؟
باسم:للأسف لا..لأنو مافي غير تذكرتين..وأنا عندي أشغال..
بتول:مين صدقك أنت تتكلم..ولا تمزح..
باسم:والله يا بتول أنا ماعرف لبريطانيا لا مستشفيات ولا غيره..وبعدين بندر يكون زوجك..
بتول وهي تحس أنها مشلوله من الكلام اللي سمعته..
باسم:بتول..بندر قال لي أنو ورمك بدأ يكبر أكثر وإذا ما سوينا العملية يمكن..يكون عندك خطورة..
بتول:وإذا..المهم أني ماراح أسافر..
باسم:بتول أوعدك راح ألحقك حتى ولو كان عندي ميه شغله..يالله جهزي أغراضك..مع سلامه..
خرج باسم وتركني في أفكار دوخت راسي..
شوي سمعت أذان الظهر..قمت كبرت معه..ودخلت الحمام الله يكرمكم توضيت وخرجت من الحمام الله يكرمكم
ولبست شرشفي للصلاة الخاص بي وصليت السنه وبعدين أربع ركعات قبل الظهر وصليت الظهر وأربع ركعات بعد صلاة الظهر..
وصليت صلاة الإستخاره..بعدها قمت وشلت معي حقيبة الملابس وفتحتها وحطيت فيها بلايز طويله تصل لحد الركبه بكل الألوان..
وبناطيل جنز..وأحزمة..وفساتين وبلايز قطنية..وطرحات بكل الألوان..وجيكتات تصل لحد الركبه بكل الألوان..وإكسورات..
وأحذيه..وحقائب بكل الألوان..وكريمات وعطوووور..وأشيائي الخاصه..شوي إلا وتدخل علي بيلسان..
بيلسان:بتول..وش تسوين؟؟؟
بتول:وش أسوي شوفه عينيك..
بيلسان:بتسافرين اليوم؟؟؟
بتول:ايوه..
بيلسان تضم أختها وتبكي:بتول بسافر معك..
بتول:سوسو حياتي لا تبكين أنا أبغا أحد يشجعني وأنتي تبكين..ترى الحين بكبي معكي..
بيلسان:لالا بعدين بندر يوهشني لا لا ماني ناقصه..
بتول:هههههههههههههههههه..آ� �آه يا سوسو راح توحشيني..
بيلسان:وأنتي أكثر..يـــــــــــــــــــ ــــوه..نسيتيني بوجهك ذا..
بتول بكل ثقة:وجهي أجمل ما خلقه ربي..
بيلسان:ما دري من وين جايبه عرق ثقة ذي..المهم أنزلي ترى المزينه "الكوفيره"تحت..تستناك..
بتول:طيب أنزلي وأنا ألحقك..
بيلسان:اوكيه..بس لا تتأخري..
بتول:اوكيه..خرجت بيلسان..وقفلت الحقيبة الملابس..وأخذت لي من الدولاب تنورة حمراء تصل لحد الركبه لبستها..ولبست بلوزه بيضاء كت عليها تطريز باللون الأحمر..
ولبست حذاية الله يكرمكم حمراء وخرجت من الغرفة..وإلا تناديني بيلسان..
بيلسان:بتول تعالي هنا..
دخلت غرفة الضيوف اللي كانت في دور ثاني..سلمت على المزينة..وجلست في الكرسي..
ولاء:بصراحه ماشاء الله عليكي عندك جمال بيخلي الواحد بيدوخ في محلو..
بتول:Thanks هذا من ذوقك..
ولاء:طيب مكياجك شو بدءك عملك فيه؟؟؟
بتول:والله بصراحه أنا ماعرف في هذااااي الأمور..
ولاء:طيب شو لون فستانك؟؟؟
بتول:ذهبي مع أسود..
ولاء:أما خليت زوجك بيطر عقله مابكون ولاء..
بيلسان:هو من ناحية طاير..فهو مطيور من زمان عليها..
بتول وجههها الأبيض انصبغ باللون الأحمر..
ولاء:يــوه..كـتـــــــــــ� �ــيـــــــــر خجلتي أختك..
بيلسان:وهذاااااااي اللي يعجبني فيها..
ولاء:طيب..يالله راح تنامي على هيدا سرير..
بتول:اوكيه..وفعلا انسدحت على هذا سرير..
ولاء:طيب ياحلو بدءك مكياجك بسيط وإلا صارخ؟؟؟
بتول:بصراحه أحب أن يكون ناعم..
ولاء:لك تأبري عيني..أولا حطت لي بودره..وبعدين عملت لي..ضلال ذهبي مع فضي..وحطت لي كحل لونه أزرق..وبعدين حطت لي مسكاره زرقاء ما كثرت لأنو رموشي ماشاء الله كانت كثيره..وبعدين حددت حواجبي بفرشاه الحواجب..وحطت لي شدو اللي كان لونه الوردي لأنو ما شاء الله بشرتي بيضاء
ولون الوردي بيلبقله..على قولة ولاء..وبعدين حطت لي روج اللي كان لونه فوشي مو صارخ لا لونه هادئ يناسب فستاني بالـــــمـــــــره وحطت لي قلوس شفاف..
وانتهت من الميك أب..
ولاء:لك الله يرحصك عالجمال هيدا..
بتول وهي نفسها منعجبه بشكلها ما توقعت شكلها كذا..وبعدين هي أول مره تسوي ميك أب كامل بدون نقصان:تسلم يدينك يا ولاء..
ولاء:العفو..طيب شو بدءك أعملك في شعرك؟؟؟
بتول بوجهها الملائكي:والله ما عندي تسريحه معينه..
ولاء:عندي تسريحه لك وبتناسب لك كــتــيـر..ورتها اللي في المجلة..
بتول:مـره رووووووووووعه..
ولاء:وبتكون عليكي كـــتــــــيـــــر روعه..
بتول:مرسي..وبدت ولاء تعمل لي الإستشوار ما أخذت من وقتي دقايق لأنو ما شاء الله شعري ناعم..وبدأت تعمل لي تسريحة..اللي كانت مرفوعه من فوق وتعمل لي مثل
جناح الفراشه ومن تحت مفتوح اللي كان شعري ما شاء الله واصل لحد ركبتي..كانت تسريحة
مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ روووووووووووووووووووووعه ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــره
ولاء:ما شاء الله عليكي بيطيري العقل..
بتول:تسلمين..هذا من طيب أصلك..
بيلسان:وااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااو..هذ ااي بتول ولا أنا تهيأ لي ما شاء الله عليك يا بتولوه طلتك روووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووعه..
بتول:تسلمين..سوسو..
بيلسان:بصراحه أنا غرت منك..تفضلي ولاء عصيرك..
ولاء:شكرا..
ولاء:بيحق لها بتول ما شاء الله عليها بطير العقل..بس انتي إدا بدك بطير عقولهن ومخهن كمان..
بيلسان:ايوه والله..عملي لي يمكن ألاقي معرس يأخذني...
ولاء و بتول:هههههههههههههههههههه� �ه..ههههههههههههههههههههه ه..
بتول تمد لها البطاقه..
ولاء:شو هيدا؟؟؟
بتول:هذاي بطاقه الملكة ولازم تحضرين..
ولاء:بتشكرك كــتــيــر..
بتول:بس لازم تحضرين..
ولاء:عشان هيدا العيون راح أحضر لك..
بتول:تسلمين..يالله عن إذنكم..خرجت من الغرفه ودخلت غرفتي..وظهرت فستاني اللي كان معلق في الدولاب..لبسته..ولبست الحذاية اللي كانت شوي كعب..
ولبست الإكسوار..وساعتي اللي عطنـيها بندر هدية خطبتي..ولبست الدبلة..وشفت نفسي في المرايا..بصراحه ما توقعت نفسي كذا..وحصنت نفسي...الحمدلله..
تعرفوا عيون الحساد كفانا الله شرها..شوي إلا تدخل علي ماما..
أم باسم ببتسامة:لا إله إلا الله محمد رسول الله..وسلمت على رأس ويد ماما وحضنتها بقوه..وقول في نفسي..يمكن هذااي آخر مره أشوف فيها ماما..ماما وهي تبكي..
بتول:ماما عشان خاطري لا تبكي..ولا تراني ببكي معك..
أم باسم:عشان يخترب ميكاجك..
بتول وهي تمثل زعل:يعني يا ماما..أنا ماني حلوه إلا إذا حطيت ميك أب..
أم باسم:والله أنتي يا بنتي سواء حطيتي ميك أب ولا لا..قمر بين النجوم..والقمر سواء يختفي ولا يقعد..يظل قمر..
بتول تضم أمها بكل قوة ما عندها اللي يشوف جسمها يقول مافيها ولا قوة..
أم باسم:حبيبتي حصنتي نفسك..
بتول:ايوه يا ماما..
أم باسم:تعالي حصنك..وتحصنها أمها شوي إلا وتدخل علينا بيلسان وهي لابسه فستانها كانت طالعه ولا أميرة من الأميرات..
بيلسان:هااااااااااااااااا� �ي..بــــــــــــتـــــــ ــــــــــــول..والله وطلعت أحلى مني..
بتول:هههههههههههههه..سوسو وربي تجنيننننننننننننننننننننن ننننننننن بلد باكمله..ما شاء الله عليك..
بيلسان:أكــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــيد..ولا أنتي مصدقه عمرك أنك أحلى مني..
بتول:والله أنك شينه..
بيلسان:هههههههههههههههههه� �هههه..أمزح معك..
بتول:مزحك الثقيل خليه لك..
بيلسان تقرصها من خدها:ليكون من صدقك زعلتي..
بتول:وحتى أنا في ملكتي بتزعلني..لا عاد تكلميني..
بيلسان حضنتها:اوووووووووووووه ماقول إلا الله يعين بندر على زعلك..
بتول في ذا الوقت ما تشوفونها وجهههههههههههههههههههها خلاص بتروح فيها من كثر الإحراج والحياء ما أكلها وبعدين عندها امها..شي ثاني..
بيلسان:بتول..ارحمني من ذا الحياء..هههههههههههههههههه هههههههههههههه..
أم باسم:الله يحفظكم وتقرى على بنتها بيلسان المعوذات..
بيلسان:يـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــوه نسيت..ماما..ترى المزينه ولاء تنتظرك..
أم باسم:يوه خلتيها تـنـتظرني..وخرجت وراحت للمزينه ولاء..
بتول:سوسو..
بيلسان:هلا..
بتول:سوسو..خذي هذا ظرف وما تقارينه إلا إذا غلقت عشر سنوات..
بيلسان:ليش إن شاء الله؟؟؟
بتول:أمانه أمنتها لك وربي بكره يسألك ليه ما حفطت على الأمانه..
بيلسان:إن شاء الله..قومي نخرج من الغرفه..
****************************
صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــبر..حبيت أوصف لكم فستان بطلة هالرواية"بتول"..كان فستانها..في قمة رووووووووووووووووووووووعة ..الفستان طويل
اللي كان حرير يعني بطانه وفوقه عليه تل ذهبي ملمع ماسك من صدرها بطريقة خطيرة ويصل لحد الركبه ويكون إلى هنا كله ماسك على جسمها وفي صدر تطريز بالأسود
مرسوم رسم أوراق مع ورود وبعدين من تحت يجيلك منفوش مثل ذيل سمكه..رووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووعه وأصلا هي اللي صممت..هالفستان وفصلته
في سوق اللي قصدي كان في الفيصليه..و"بيلسان"وش أحكي لكم هالبنت فتنة من الجمال..كانت لابسه فستان بنفسجي..فستانها طويل..وماسك من صدرها بفلنكه وكان
القماش حرير ناعـــــــــــم..فخـــــــ ـــــــم..ورووووووووووعة ..
خرجت أنا وبيلسان من غرفتي..ونزلنا تحت في صالة التلفزيون..وجلسنا عاد أنا طبعاًَ ما تغديت..قاعدة على الفطور اللي كان كروسان وكبتشيونو..
بطني يوصوص جوع..لدرجة سمعته بيلسان..
بيلسان:هههههههههههههههههه� �ه..بطنك جوعان غصب ما تغديتي معنا..سيري يا سيـــــــــــري..
سيري:نعم..
بيلسان:جيبي الغدا لبتول..
بتول:لااا سيري سوي لي سلطة فتوش..وجيبي معك مويه..
سيري:طيب..مدام بتول..مدام أنت مره في حلو..
بيلسان:قولي ما شاء الله لاتصكينها بعين الحين..
بتول:ههههههههههههههههههه..
سيري:أنت آنسه مافي كويس your cresy..
بيلسان وهي معصبه لحدها:أنا المجنونه يالمجنونه..أذلفي لا والله حطيت حريتي كلها فيك..
سيري راحت وهي بس تلطلط بلغات غريبة..
بيلسان:ذا اللي بقا آخر زمن خادمة وتصرخ علي..
بتول:هههههههههههههههههههه� �ههههههه..سوسو والله فاتني ما صورتك وأنتي معصبة..
بيلسان:بتولوه..تراني واصالها لعند خشمي لترى والله حط الحره فيك الحين..
بتول حست فيها:سوسو أنتي زعلانة عشان أنخطبت قبلك..إذا كنتي زعلانة ترى والله ما راح أسويها هالملكة..
بيلسان:ناظري ذي..وش تفكريك هالغبي..بعدين هذا نصيبك..ولا عاد تحلفين في شي أنتي ما تقدرين عليه..
بتول:يعني كلامي صح؟؟؟
بيلسان:أقولها يمين تقولي يسار..ما قول إلا الله يعين بندر عليك..ايه والله..
بتول:الحين قولي لي كلامي مو صح؟؟؟
بيلسان:لا خطأ يالذكية..بعدين زوااج قسمة ونصيب..وأنتي بتضعين نصيبك وهو بين يدينك..شوي إلا وتاجاااااااي الخادمه سيري..
سيري وهي تحط صحن على طاولة..
سيري:مدام حطي هذا في طاولة طعام ولا هنا؟؟؟
بتول:لا حطيه في طاولة طعام..وفعلا حطته..وقامت بتول..
بتول:سوسو..قومي اكلي معي..
بيلسان حتى هي اليوم ماتغدت زي الناس قامت أكلت مع أختها..
شوي تنزل المزينة ولاء..
بتول:ولاء..
ولاء:شو هيدا الله يبعدك عيون الحاقدين والحاسدين شو هيدا لك بتؤبري العين..
بتول والخجل ما أكلها أكل:تسلمين..بس حبيت تحضرين لا تنسين أوعديني..
ولاء:بوعدك بإردة الله راح أحضر لك..يـــــــــــــــوه مين هدي الأميرة..
بيلسان:مريسي..هذا من حسن ذوقك..
ولاء:أنا بقول لكم حصنوا أنفسكو..
بتول:مشكورة..تعبناك معنا..
ولاء:لاتعب ولاشي..يالله بستأذن..
بتول و بيلسان:إذنك معك..
بتول:ما شاء الله عليها حبوبة تدخل القلب بسرعة..
بيلسان:وأنت صادقه..
شوي تنزل علينا تصدقون والله ما أكذب عليكم وحده ولا عمرها في العشرينات..بصراحة من جسمها وفستانها..
بتول بفرح:مـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــامــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــا..
بيلسان ببتسامة:أعوذ بكلمات لله تمات من شر ماخلق..أعوذ بكلمات لله تمات من شر ماخلق..
أم باسم:ها وش رأيكم؟؟؟
بتول:ماما غطيتي علينا كلنا..
أم باسم:ههههههههههههههههه..وش� �ي ويدخل علينا أبو باسم و باسم و بسام..
أبو باسم منصدم من جمال زوجته..حتى لدرجة سأل بيلسان..
أبو باسم وهو يغض بصره:بيلسان من ذي هالحرمه؟؟؟
بيلسان ما قدرت تمسك ضحكتها:بابا غض بصرك تراني هذه خالتي سلمى..هههههههههههههههههههه هه..
بتول:الله يقطع شرك..ههههههههههههههههههههه هههههه..بابا ماعرفتها..هههههههههههههههه ..
بيلسان:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه..بابا..
أم باسم:الله يرجك يا بيلسان..
أبو باسم عرف صوتها:أم باسم..
أم باسم:عيونها..
بسام:أحلى يالمغازل ولا بعد قدام عيونا..صدق زمن أول تغير..
أبو باسم مسك يد زوجته:الله القمر اليوم من وين طل علينا..
بسام:من المشرق..هههههههههههههههههه ههههههههههه..
بيلسان:أحلى يا بسام كفك..
أبو باسم بعصبية يمسك بيلسان:تعالي أنتي شايفـتـني بزر تضحكين علي ها؟؟؟
بيلسان وهي ماسكة ضحكتها:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههه..أدري تلخبط بالهرج ماتدري الأرض وين والسماء وين؟؟؟
بسام و باسم و بتول و بيلسان نقزوا من ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه..هههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه..
*******************
أبو باسم:ما شاء الله وش ذا الجمال يا أم باسم..تصدقين كنت بدور لي على عروسة..
أم باسم:عسى لقيت..بس..
أبو باسم:ايه..وجمالها يخلي الواحد يذوب من مكانه..
هنا أم باسم ماقدرت غير تبعد عنه..بس أبو باسم مسكها بقوة..
أبو باسم:ما تبغين تعرفينها؟؟؟
أم باسم بعصبية:لاااااا..
أبو باسم ببتسامة:بس بصراحة هي أجمل ما خلق ربي..أحسن لك تعرفينها..
أم باسم:قلت ما أبغا أعرفها..غصب..
أبو باسم:ايه..وتدرين أني أحب الأرض اللي تمشي عليها..بصراحة أقولك هي ماتبعد عني اللي كم سـم..
أم باسم ضربت بخفة على كتف زوجها..
بسام و بيلسان:اووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو ووووووووه ..أموت أنا على ذا الحب..
بيلسان:طيور الحب ترفرف..ههههههههههههههههههه هههههههههههه..
أبو باسم يمسك بيلسان:أبغي أعرف أنتي طالعة على من؟؟؟
بيلسان:هههههههههههههههههه� �هههه..ما يبغها عاد ذي كلام..طبعاً عليك..ههههههههههههههههههه..
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه..
بتول ماتشاركهم في الفرحه..حاسه أني هذا آخر مره بتشوفهم على هذا الفرح..ونزلت دمعة من عينها لاإرادي..مسحت دموعها..قبل ما أحد يشوفها..
باسم:يوه وش هالجمال بتول؟؟؟
بتول:تسلم هذا من ذوقك..
بسام:لاااااا شكله اليوم بيموت بندر؟؟؟
بتول لا إرادي:فال الله ولا فالك..
بيلسان:أموت أنا على اللي دافع..بدينا من الحين دافعين عليه...
بتول هنا..ما قدرت وجههههههههههههههههههههههه ا راح في دهان أحمر..
بسام:الله يرزقك يا سوسو برجال يعقلك..
بيلسان:هنا ماقدرت تتمالك نفسها بكت لاإرديا..وعلى طول طلعت على غرفتها..وهي تبكي..
بتول على طول راحت وراها..ما تبغي أحد يزعل منها..تدق الباب:سوسو فتحي الباب سوسو تكفين فتحي الباب..
طيب عشان خاطري..يعني مالي خاطر عندك..بتول تتكلم بكلمات بصعوبه..آآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه..
فتحت الباب بيلسان مسكت بتول..قبل ماطيح عالأرض:بـــــــــــــــــ� �ــــــتـــــــــــــــــ ــــول حياتي فيك شي؟؟؟
بتول:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه راسي يعورني..الكل سمع الصريخ وجري على غرفة بيلسان..
باسم:بيلسان..بتول وش فيها؟؟؟
بيلسان:مدري..مدري..بتول حياتي اصحي وخلاص والله ما عاد أزعلك قومي تكفين..
باسم:بيلسان قومي..روح غرفتي وتلقين إبره بسرعة جيبها..
بيلسان..هرولت بسرعة..حتى كانت بطيح عشان فستانها طويل..دخلت غرفة باسم..وأخذت الإبرة وخرجت من الغرفة..
بيلسان بقلق:باسم أخذ الإبرة..
باسم أخذ منها الإبرة ودقها لبتول
بتول..شوي شوي..بدأ يرجع لونها الطبيعي..
باسم:سلامات..
بتول:بــ بــ يــ يـ لــ ســ ـــان..
بيلسان:بتول..حبيبتي أنا جنبك هنا..وتمسك يد بتول اللي كانت نحيلة وضعيفة بشكل ماتصورونه..
بتول:بيلسان..سامحيني..
بيلسان:أنتي اللي سامحني يا بتول..
بتول:مسامحتك ياعيون يا بتول..
وقفت بتول اللي فقدت توازنها..
باسم:يالله قومي عالمطبخ..
بتول:أي مطبخ؟؟تراني قبل شوي ما اكله اسأل بيسلسان..
بيلسان:خراطه أكلت سلطة فتوش..وتقول ذا أكل..
باسم:يالله يالله قدامي..
بتول:الله يعني عليكم..
بيلسان:يكفي ما خذا دلال من الكل يالله قدامي..مشت بتول معهم..باسم يمسكها من جهة اليمين..وبيلسان من جهة اليسار.
بتول:خلاص..والله أعرف أدل المطبخ اتروكوني..
باسم:عشان تهربين..لالا..يالله قدامي..
دخلوا المطبخ وجلسو بتول..عالكرسي وفي طاولة الطعام كان فيه ورق عنب..
المهم باسم جالس جنب بتول في جهة اليمين وبيلسان في جهة اليسار..وبتول في وسطهم..
باسم يبغا يعطي بتول ورق عنب اللي ما تطيقه في عيشة الله..بس بيلسان ماسكه يدين بتول حتى المسيكنة ماهي قداره تتحرك..
باسم يحاول يعطيها..بس هي ماراضيه تفتح فمها..شوي إلا وجاء بسام..
باسم:جيت في وقتك..
بسام:وش سووووووووووووون جريمة قتل؟؟؟
باسم:تكفى تعال افتح فمها..
باسم:أبشر طال عمرك..وراح جنب بتول..وفعلا فتح فمها..وباسم حط الورق العنب في فمها..وبسام يقفل فمها عشان تبلعه..
وفعلا بلعته وهو شويه حاس بتستفرغ كل اللي في بطنها..وبلعت أكثر من 10 حبات..وبعدين أطلقوا سراحها..
بتول على طول عالحمام الله يكرمكم وإستفرغت كل مافي بطنها..
وخرجت وهي ودها تنتقم منهم لكن بتحط خطة جهنمية..
باسم شرد هو و بسام..عشان يستحمون..المسكينة بيلسان هي اللي بقت..
بتول:تعالي..أنت أيش..ما توتـبـين..
بيلسان:Iam fery soory..
بتول بعصبية:الحين..soory..
بيلسان:خلاص..والله توبة..ما عاد أعديها..خلاص تكفين سامحني..
بتول بعصبية:أن ما وريتكم ما أكون بتول..
أم باسم:يالله..بتول..بيلسان..
بتول و بيلسان:ســــــــمي ماما..
أم باسم:روحوا ألبسوا عباتكم ترى بنروح للقاعة..
هنا بتول بان عليها توتر..
بيلسان:بتولوه..ماله داعي هالخوف ذا كله..المهم كل وحده طلعت غرفتها ولبست عبايتها..
خرجت بيلسان..وراحت لغرفة بتول..
بيلسان:بتولوه..يــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــو ه..هذا كله لبس حشا ماهي عباية ذي..
بتول وهي شوي بتبكي:أنا أودع غرفتي يمكن ما أجيلها مره ثانية..
بيلسان:فال الله ولا فالك..يالله قومي نخرج لا تاجي أمي وتغسل شراعنااااااااا..
بتول:مشينا..
خرجوا ونزلوا..لقوا باسم وبسام وأم باسم وأبو باسم..كانوا كلهم تحت..
بتول:سلام..وهي تناظر باسم و بسام..
بسام:لو تأخرتوا شوي؟؟؟
بتول تعطيه ذيك نظره اللي أسكــته..
أبو باسم:يالله مشينا..
الكل:يالله..
أبو باسم وأم باسم في سيارة وحده..
باسم وبيلسان في سيارة وحده..
وبسام وبتول في سيارة وحده..
خرجوا كلهم وتوجهوا للقاعة..قاعة ليلة العمر..
**************************

..×××..في سيارة بسام..×××..
بتول ضربت على كتف بسام بخفه..
بسام:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآي كسرتي يدي..
بتول:الله يالخراط..
بسام:الحين أنا الخراط يالمفعوصة..
بتول:مفعوصة في عينك..تراك بعدك ما شفت شي..
بسام بستهزاء:وفي أشياء ثانية بعد..
بتول:تتطنز..حضرتك..
بسام:أدري عنك..
المهم وصلوا ثلاث سيارت للقاعة ونزلو الحريم..بعدين وقفوا سيارات ونزلوا..ودخلو القاعة..
بتول دخلت القاعة..وكانت مره كبيرة و فخمة..وبرد مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــره تقال نزل عليهم ثلج..
المهم دخلت من باب العروسة..ودخلت الغرفة..
شوي وتدخل علينا..باسمة و بسمة وعمتي سلمى..
أم بندر:أعوذ بكلمات لله تمات من كل شيطان هامه وعين لاااامه..
و بتول تسلم على رأسها ويد عمتها..

أم بندر:مبروك يا بنتي..
بتول وووووووووجهههههههههههها مليان خجل:الله يبارك فيك الفال لباسمة ولبسمة وبدر..
أم بندر:آمـــــــيـــــــــن. .
باسمة:لا إله إلا الله محمد رسول الله...وش هالحلاوة..لا شكلك ناويه تـقـتـلـيـن أخوي..
بتول بصوتها ناعم:تسلمين بسو هذا من ذوقك..
بسمة:ما شاء الله تبارك الله..الله يحفظك من عيون الحساد..
بتول:تسلمين..أنتي وش هالجمال..
بسمة:تسلمين..هذا من طيب أصلك.....
شوي ودخلت علينا..نرجس..وندى..وخالتي سماح..
نرجس:بـــــــــــــــــــ� �ـــــــــــتــــــــــــ ــــــول.......
بتول ضميتها..من زمان وأنا عنها:وحشتني يالدبه........
نرجس:وأنتي أكثر..وبعدين ماتتصلين عالأقل لو الرسالة..يالدبه.....
بتول:الحين أنا دبه..وش خليت لغيري طيب..
نرجس:وبعدين وش هالحلاوة..؟؟؟..
بتول:أنتي اللي محلوه وش سوين دايت..
نرجس:أي دايت..أنتي ثانيه...تقرب من سمعها مبروك عليك حبيب القلب....
بتول وجهههههههها تبخر دورنه ما تلقونه:الله يبارك فيك..وتقرب من سمعها عقبال حبيب القلب..
نرجس وجههههههها تلخبط بالألوان..
بتول:ههههههههه..
ندى:الله يستر عليك ويحرصك من كل عيون حاسده وحاقده......وش هالزين..؟؟؟..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 02:22 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بتول:تسلمين......ندوي وحشتني..
ندى:و أنتي أكثر يا قلبي..مبروك..
بتول:الله يبارك فيك..الفال لك..
ندى:الله يسمع منك..
أم نواف:ما شاء الله تبارك الله..وش هالزين؟؟؟
بتول:تسلمين يا خالتي...الفال لنواف..لنايف..ندى..نرجس...
أم نواف:الله يسمع منك يا بنتي...
شوي وتدخل علينا..نوف..نور..خالتي سحر..
نوف:ضمتني..يوه وحشتني..بالحيل..
بتول:وأنتي أكثر..
نوف:وش هالزين..الله يرزقنا..
بتول:تسلمين..نوف يالظالمه مع عندك بنت عمك وخالتك ماتزورينها..
نوف:والله عندي أختبارااااااات..ما صدقت أفتك منها..تروحين ذكريني..
بتول:هههههههههههههههههههه� �ههههه..فاشلة..
نوف:أنا الفاشلة..يالدفوره..
بتول:على أقل أدرس..مو مثلك..
نوف:بوريك شغلك..بس مو الحين..
نور تجي وتضم بتول:مبروك..
بتول:الله يبارك فيك بعدين وش هالنور اللي غطى علينا..
نور:تسلمين..أنتي قوللي وش هالزين؟؟؟
بتول:تسلمين حياتي..
أم ناصر:لا إله إلا الله..مين هالأميرة الحيلوه..
بتول وجهههههها..هههههه يشع إشارات مرور :تسلمين خالتي وبعدين وش سحر اللي غطت علينا..
أم ناصر:تسلمين..ومبروك..
بتول تعرفون وجهههههههههههها كيف يصير:الله يبارك فيك يا خالتي سحر..والفال لناصر ونادر ونوف ونور..
أم ناصر:آمــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــين..
عاد كلهم اللي كانو في الغرفه معي خرجوا مابقى غير نرجس..
********************
نرجس:بتول صدق بتسافرين..
بتول:ايوه..وتخيلي أخواني بخلوني أسافر مع بندر لوحدنا..
نرجس:عادي..
بتول ودها تعطيها بوكس على وجهه نرجس:شنو عادي تخيلي الموقف مع أحد من أولاد عمانك؟؟؟
نرجس:إذا كان مع نادر عادي..
بتول:يوه حتى ولو..
قاطعتنا نوف..بتول يالله الزفه الحين..
بتول ارتكبت وأترجفت من الخوف:لالا..ما أبغي زفه..
نوف:هو دلع بزران..يالله أمشي قدامي..
بتول قيمتها نوف:نوف ابليييييييييييز مابغي أروح..
نوف:لا الحين تمشين قدااااااامي..
وفتحت لي الباب نرجس لي..اللي ينزلني عند الحضور..
نرجس:يالله بتولوه ابتسمي عاد..
بتول خرجت من الغرفه ودخلت من البوابه..شوي إلا أشوف درج طويل وبعدين زجاج..وكنت مره برداانه..
شوي وأشوف بنات عمي..وخالاتي..يبتسمون لي..
ابتسمت لهم يمكن يذوب الخوف من صدري..وبدأت الزفه على ألحان مويسقيه..
**************************
ألف بسم الله عليها..ألف بسم الله عليها..بالحلا منها وفيها..ألف بسم الله عليها..بالحلا منها وفيها..نورت بدر البدور..
والغلا شمعه بديها..والغلا شمعة بديها..ياهلا بالزين كلها..ماخلق من الناس مثلها..ياهلا بالزين كلها..ماخلق من الناس مثلها..
جامعة كل الصفات..كاملة والكمال الله..كاملة والكمال الله..ألف بسم الله عليها..بالحلا منها وفيها..نورت بدر البدور..
والغلا شمعة بديها..أنا أقول نور هذا..ياربي منين جانا.. أنا أقول نور هذا.. ياربي منين جانا..أثر هالزين حضرت..
وانورت قمرة بسمانا..مثلها..مافيها أصلا..الحسن فيها تمكن..مثلها..مافيها أصلا..الحسن فيها تمكن..
بس هذاي مــين تيجي المحال يصير ممكن..ألف بسم الله عليها..بالحلا منها وفيها..نورت بدر البدر..والغلا شمعة بديها..
سيدة كل العذراى..حسنها باين تجارة..كلهم صارووا غيارى..سيدة كل العذارى..حسنها باين تجارة ..كلهم صارووا غيارى..
بالحلا غطت عليهم..ما لا هي..عن كل غيير..بالغلا تفرق كثير.. ما لا هي..عن كل غيير..بالغلا تفرق كثير..
لا مشت فاااااح العبير..ألف بسم الله عليها..ألف بسم الله عليها..بالحلا منها وفيها..نورت بدر البدور..والغلا شمعة بديها..
****************************
وبتول تنزل من درج اللي كان زجاج وفاستانها طويل يسحب وراها..المهم وصلت لحد الكوشه خلاص بحس شوي ويغمى علي...
.ومسكتني المطربه من يدي اليسرى وتغني لي..يا ما شاء الله عليك..كل جمال الكون فيك..يا ما شاء الله عليك..
كل جمال الكون فيك..كل من شافك يقلك يا ما شاء الله عليك..يا ما شاء الله عليك..جمال وحسن ودلال..
المهم وكان صوت المطربه روووووووووووووووووووعه..شو ي جلست على الكرسي اللي كان مغطينه بقماش تل لونه مثل ألوان فستاني..
وشوي جاوا صدقايتي رؤى..وغلا..ورؤيا وصديقة العمر زينة...وكل وحده تبارك لي من صدقاتي وبنات عماني وخالاتي وحريم
صديقات ماما وصديقات بيلسان وحريم ماعرفهم..والمزينة ولاء..
ولاء:مبروك ياقلبي..
بتول:مره فرحت عشان جيتي..الله يبارك فيك..
البنات يرقصون على أغنيه قوم درجني..نرجس بالغصب خلتني أرقص..وخلوني أنا في وسطهم وأرقص..

*********************
قوم درجني وأنمش قدامي لاتخاف من أهلي ولاعمامي..
قوم درجني وأنمش قدامي لاتخاف من أهلي ولاعمامي..لو تشوف دقه حبل ثاني..لو تشوف شامه حبل ثاني..
جننه هبلت شنه برد وصابتك جنيه..قوم درجني وأنمش قدامي..لاتخاف من أهلي ولاعمامي..قوم درجني وأنمش قدامي..
لاتخاف من أهلي ولاعمامي..قوم درجني ويابوي بكوره..دنياك القلبك ماطوفه تنوره..انشان مامرتك لك معذوره..
هلو عمامي بيت نيه..قوم درجني وأنمش قدامي..لاتخاف من أهلي ولاعمامي..قوم درجني وأنمش قدامي لاتخاف من أهلي ولاعمامي..
قوم درجني ولا تخليني..بنار هجرك ياحلو تكويني..وانشان مامرت لك ياعني..هلو وعمامي بيت نيه..
قوم درجني وأنمش قدام لاتخاف من أهلي ولاعمامي..

*********************
وبعدها جلست شوي يقولوووووون للضيوف العشا جاهز..وكلهم الحريم راحو وصدقياتي قلت لهم..
وفعلا راحوا صدقايتي بالغصب خليتهم يرحون يتعشون..جاتني باسمة..
باسمة:بتول..ترى بندر بيدخل..البنات اللي يتغطون يخرجون.....يوم قالت بسو..
أنو بندر بيدخل قلبي وقف من النبض ويدي ترتجف.......
بتول:بسو..لا تتركيني..خليك معي....
باسمة:هههههههههههههههه..وا� �له أخوي ما يخوف لهدرجة وبعدين أنا بخليك عند حبيب القلب..
بتول راحت فيها حست أنها الحين بتموت عليهم..بس شافت فرحة أمها تجشعت شوي خرجوا نرجس..نوف..ندى..نور...
شوي ويدخل بندر وكان كلمة يسخط قليلة عليه..لبس ثوب سعودي الأبيض اللي كان مطرز بفضي..ولبس شماغ أبيض وعقاله شي ثاني..

جاء بندر قدامي مندهش من جمالي..
بندر ببتسامة:ما شاء الله تبارك الله..هذاي بتول ولا ظلها!!!
بتول ترد له الابتسامة انصبغ وجهههها بالدهان الأحمر للمره ثانيه:أنت وش رأيك؟؟؟
بندر ببتسامة :رأي..ويسلم على رأسها..
بتول شوي بتنفجر من الحيا..
بندر:ههههههههه أموت أنا على الحيا زايد اللي عندك ياليت لو ترسلنيه بلوتوث شوي لباسمة يمكن تعقل..
بتول والله غصب عني ضحكت:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه..
بندر:عساها دوم ذي ضحكه..
وبالصدفة باسمة حطت أغنيه ضحكه..ضحكه يعني قلبها مات وموفقه تعيش العمر معاك..روح لها يالله وقولها كلو اللي بيتقال..
مستني ايه..بعد ضحكه..دا ضحكه مش لها سكه..مش هي ديا لي أنت عيزها..وبيان يا ماشغل البال..
في أحد يستنا على ديه..ما كفايه بس دي ضحكه دي..الخ........
***************************
شوي ويجي بابا..
أبو باسم بفرح:مبروك يا بنتي...
بتول ببتسامة:وهي تضم أبوها..الله يبارك فيك بابا..وتمسح دموعه..بابا حبيبي لا تبكي..
أبو باسم غصب عنه بكا..حاس أنو هذه آخر مره يشوفها..
شوي ويجي عمي سالم..
أبو بندر:مبروك يا بنتي بتول..
بتول:وهي تضم عمها..وتحس يشبه حضن أبوها..الله يبارك فيك عمي..
أبو باسم:مبروك يا بندر.......
بندر يسلم على راس ويد عمه:الله يبارك فيك يا عمي..الفال لباسم وبسام..
أبو باسم:الله يسمع منك....
بسام يسلم على بتول ويحضنها:مبروك يا أحلى بتول في العالم..
بتول:الله يبارك فيك..الفال لك بسام........
بسام:إن شاء الله إذا تزوجتي أنتي..هذاك الوقت أفكر أتزوج........
بندر:فكر لبكره بس خلاص أبعد عنها..
بساك هو يضمني بقوه لدرجة ماني قدراه أتنفس وبعدين عطر بسام مره قوي....
بندر يروح جنب بسام ويبعد بتول من حضنها:خلاص البنت انـكـتمت...
بسام:ليه شفتها أشتكت لك????
باسم جاء:وش سووووووون..با أختي يالمجرمين..لا ترى والله الحين كل واحد بالرشاش...
بندر:خوفتني..أقول أظهر أنت وأخوك أحس لك بالطيب..
باسم جاء وكملها وحضن أخته:مبروك بتول من ذا شرير..الله يعينك بس عليه أنا مادري كيف وافقتي عليه..شرير..
بتول:هههههه..الله يبارك فيك الفال لك..
باسم:آمــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ يــــــــــــــــــــــــ ـــ ن..
بندر:عــــــــــــمي ســــــــــــعـــــــــــ ود..
أبو باسم:خير وش له صريخ؟؟؟
بندر:أنا جااااااي أقعد عند زوجتي جوووا الملقف عيالك..
أبو باسم:ههههههههههههه..الله يقطع شرك..خوفـتـني..باسم..بسام..يا لله قدااااااااامي..
باسم و بسام:إن شاء الله يبه..
خرجوا أبو باسم و أبو بندر و بسام..
باسم:بتول..
بتول:هلا..
باسم:أنتي كيف وافقتي على ذا شرير؟؟؟
بتول وجهههههها راح في خبر كان..
بندر:وافقت على حبيب قلبها..ويالله ظف وجهك ما قد شفت مزعج في هالكون مثلك..
باسم:أنا المزعج..صدق والله أنك ثقيل الدم..
بندر:هه هه هه هه..خلينا دمة الخفة لك..
باسم:أنا والله حاشمك عشان بتول حـــــــــــــــبــــــــ ــــــــــيــــــــــــــ ـبـــــــــــــــــــــتـ ـــــــــــــي..لكن أنت مغسول منك..
بندر غار على كلمة حبيبتي:أقول حياتي لا تلومني إذا ذبحت أخوك المزعج هذا..
بتول:ههههههه..ياليت لو تذبحه..ههههه..
باسم:والله أنك خــايـــ نــــة..بس ما كمل جملته إلا وبندر يلحق عليه..
بندر:تعال أن مانتفتك أجزاء صغيرة ما أكون بندر..
باسم هرب قبل ما يمسكه المجرم بندر..

*****************************

"×××××"الـــــــــــــــــ ــجـــــــــــــــــــــ ـــ الرومانسي ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــو"××× ××"
جو عمري ما قد عشت به..
جو مستحيل أقدر أعيش مثله..
جو يخلي قلبي يهتز من محله..
جو يخلي الواحد يطير من مكانه..
جو يخلي الواحد تايه في موقعه..
جو ولو بوصف ما قدر أوصفه..
جو يسمونه جو الرومانيسه..
بندر:مبروك..حياتي..
بتول وجهها..راح للمريخ ونزل للأرض:الله يبارك فيك..
بندر:ههههههههههه..والله أموت أنا على الحيا....
بتول كانت سرحانه تفكر كيف بتروح هي وبندر لوحدهم..
بندر:بــتــول..اللي ماخذ عقلك يتهنابه..
بتول تتكلم مع قلبها:والله أنت يابندر اللي ماخذ عقلي ودنيتي كلها..
بندر:يـــــــــــــــــــ� �ـــــــا نــــــــــــــــــــــــ ــــــاس أعـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــش ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــقـــــــــــــــــ ـــــــــــــــها
بتول بدون قصد حطت يدها على فمه:أشششششششششششششش..
بندر يسلم على يدينها اللي لمست فمه..
بتول للمره ثالثه تنصبغ بالدهان الأحمر..
بندر:ههههههههههه..أنتي بتول ما صدق؟؟؟
بتول:بـندر..
بندر:عيونه..
بتول تعرفون وجهههههههها كيف يصيرمثل طماطم الأصلي..هذااي كان وجهها..
بندر:ههههههههههههه..
بتول:بقولك يا محيرني سؤال وياليتك لو تجاوبني بنعم و لا لا أنت تحبني؟؟؟
بندر:والله ماقد شفت ولا بشوف حلا مثلك..
وإذا بشوف غيرك تراني أغمض عيوني..
تتدرين ليش أغمض عيوني لأني أتخيلك
وأرسمك بهوى قلبي..
تتدرين كيف أرسمك بهوى قلبي لأنك تمشين
بعروقي
تتدرين كيف تمشين بعروقي لأنك هواي اللي أتنفسه..
تتدرين كيف هواي وأتنفسه لأنك مثل الورود اللي
أشمها وأذوب من ريحتها
تراك أنتي وحبك بنفس شي..
والله ماقد شفت ولا بشوف حلا مثلك..
بتول:صح لسانك..
بندر:صح بدنك..يـــــــــوه..نسيتني..
بتول:خير..وشو..؟؟؟؟..اللي نسيتك فيه..
بندر:نسيتني ألبسك الشبكه..
بتول:يــوه..خرعـتـني على بالي شي ثاني..
بندر:وليه..هذا شي مو مهم عندك؟؟؟
بتول:إلا مهم ونص ..
بندر جاب عربيه الشبكة..اللي كانت في قمة روووووعة..
بندر هو يظهر دبلة الخطوبة..ويحط الدبلة الملكة على يدينها اليسرى في أصبعها الوسطى..اللي كانت صغيرة بالمره من يد بندر..
ويجيب الطقم الألماس..اللي كانت عبارة عن عقد على شكل فراشة منحوته بألماس..رووووووووووووووووو وووووووووعة..
بندر:ممكن تشيلي شعرك؟؟؟
بتول:طيب..
وشلت شعري وحطيته على جهه اليمنى..لبسني العقد على حلقي..وبعد إيش انقفل..أنا خلاص بموت من الحيا..
لكن بندر مستمع بهذا شي..
وبعدها قرب مني بيلبسني الحلق..بس أنا قطاعته:بندر خليني أسوي الحلق..
بندر:لاااااااااااا..
قرب مني لدرجة لصق فيني..لبسني الحلق على أذني اليمنى..
بتول راحت فيها..خلاص ماتت..
بتول بحيا:بندر تكفا خلني أسوي ثانية..
بندر:تحلمين..
ويقرب مني أكثر من أول..وبعد إيش لبسني الحلق الثاني اللي كان على أذني اليسرى..
وبعدها لبسني الإسوره اللي كانت مثل العقد تماما..ولبسني ساعة اللي..كانت تماما على مقاسي...
بندر:ها حبي..وش رأيك في ذوقي؟؟؟
بتول:حلو...
بندر:بس حلو..
بتول لا إرادي نطقت:أي شي يابندر تجيبه مو حلو بس إلا روعة..
بندر:يانـــــــــــــــــ� �ـــــ أحــبــهــا و أعــشـــقـــهــــا ـــــــــــــــــــــــاس ..
بتول:بس خلاص يا بندر..فضحتنا..وش يقولون ناس علينا الحين؟؟؟
بندر:يقولون اللي يقولونه..ماعلي فيهم..
*****************
شوي وتدخل علينا الموصورة..
بندر:جيتي في وقتك...
بتول بغرور:بـــــنـــــــــدر..
بندر:عيونه....
بتول:بسك مغازل..
بندر:يعني تغارين علي..
بتول:مين قال؟؟؟
بندر:كلامك يقول..
بتول:مصدق نفسك..
بندر:أحلفي ياشيخه أنك بس ماتغارين..
بتول:والله أنا أغار من الهواء اللي تـتـنـفـسـه..
بندر:أحـــــــــــــــــب� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا..
وفاء:ممكن أصور..
بندر:ايه ياليت..المهم بدأت الموصورة بتصوير..
وفاء:لو سمحتي مدام بتول أقربي شوي من سيد بندر.....
بتول وجهههها..بينفجر..
بتول بغيرة جنااان:ولا بعد تعرف أسمك..
بندر:هههههههههههه..ويسلم على خدها..
وفي ذا الوقت وفاء صورتهم........
بتول وجههها شب نار...
بندر:ههههههههههههه..أموت أنا على اللي يستحون..هههههههههههه..
وفاء:طيب ممكن أصور..
بندر:خذي راحتك..
بتول تضربه بخفه على كتفه..
بندر:آآآآآآآآآآي..
بتول:تستاهل..
بندر يغمز لوفاء..ويقرب بتول ويخليها في حضنه..
وفاء:verry Good سيد بندر..وتصورهم...
بتول ودي أعطي شلوت لوفاء هاااذي..صدق أنها وقحة..
وفاء:لو سمحتي مدام بتول أقربي مين زوجك مابيصير هيدي الحكي..
بندر وهو يغمز لوفاء ويحط رأسه على كتف بتول نحيلة..
وفاء:حلو..كتير بصراحه أنتوا ثنائي جميل مابعرف كيف بتجيبوا عيالكن؟؟؟
بتول:قولي..ما شاء الله لا تصكينا بعين بس..
وفاء:ما شاء الله تبارك الله..الله بعينك يا سيد بندر على مرتك..
بتول والغيرة ذابحتها:ولا بعد بتدعين عليه..
قمت بخرج من الكوشة..لكن يد بندر سريعة مسكـني وخالني جنبه تقال لصقت فيه..وماقصرت الموصورة وفاء صورتنا..
بتول أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..يالق هر..تتدرون كنت وش بسوي إذ قمت..كنت والله بكسر الكاميرا واطردها خارج القاعة...
بندر:خلاص.حياتي تقولك بقالنا شوي ووتخلص من تصوير...
بتول بعصبية:بــــــنـــــــــد� �......
بندر:عيون بندر..
بتول:خلاص ما يكفي اللي سويته..
بندر وهو يحط يده ثنتين على كتف بتول ويتقابلون هو وبتول..
بندر:لا ما يكفي..
وصورتهم وفاء..
بعدها بتول إلى هنا وخلاص ما عاد فيني أستحمل أكثر من كذا..
بتول ظهرت هالكلمة لا إرادي:بندر..حبيبي يكفي..
بندر بخبث:عيدي..وش قلتي ما سمعت زي ناس؟؟؟
بتول:أقولك..يكفي تصوير..
بندر بخبث:لالا..اللي في الوسط...
بتول بتوتر واضح عليها:وش هو..هااااا؟؟؟
بندر:مين قال..ها سمع..
بتول:ما قلت شي..
بندر:آهاااااا..ماقلت شي ويشيل بتول..
وفاء صورتهم..فرصة ما تتفوت....
بتول بعصبية وخوف في نفس الوقت:بندر..نــــــــزلـــ� �ـــــــــنـــــــــــــ ي..
بندر:أول شي قوليها بعدين أفكر أنك تنزلين ولا..لا..
بتول:بـــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــدر..
وصورتهم لأن الموقف لايحسد عليه..
بندر:لا تحاولين..
بتول:طيب عشان خاطري..
بندر:لالالالالالالالالالا� �الالالالالالالالا..لا تـــــــحـــــــــلــــــ ـمـــــــــــــين..
بتول:طيب..بندر حبيبي..ممكن تنزلني..
بندر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآه..لالا شكلي أنا أتحلم..
بتول:تبغا..أقرصك..عشان تصدق..
بندر:لا..أنا بقرصك عشان أشوف أنا في حلم ولا في علم..وطبع بوسة على خدودها المورده من الحيا..
ومستحيل وفاء ماتفوت هذا الموقف وصورتنا..
بتول:بـــــــنـــــــــــ� �در..تكفا..نزلني..
بندر بخبث:أول شي بوسني بعدين أنا نزلك..
بتول:تـــحــلم..
بندر:أجل ما راح نزلك ..
بتول:تكفا..بندر..لا أحد يشوفنا الحين؟؟؟
بندر:خلهم يشوفون...زوجتي وحلال أسوي اللي أبغيه..
بتول:بندر..
بندر:قلت لك لو نتأخر على طائرة ماراح أنزلك..
بتول:ما فيك فايدة راسك عنيد..
بندر:مثلك تماما..
بتول باست بندر على خده..
بسرعة البرق وفاء صورتهم..
وفاء بجرأتها المعتادة:ايوه هيك بديكي يامدام بتول..
بتول:يالله بندر نزلني..
وكانت بتول تكلمه وجهها على وجهه بندر..
وصورتهم وفاء مايفوتها شي..
بندر نزل بتول وماسك ضحكته:ما شاء الله عليك بتول مره ثقيلة..ههههههه..
بتول تضربه على صدره..لكن بندر مسك يدها وقربها لعنده كأنهم روحين في جسد واحد..
وفاء صورتهم..
بتول وجهههههها الوردي تحول إلى اللون الأحمر........
بندر يحط يدينهــ على أكتاف بتول...
وفاء صورتهم.......وبعد شوي..
بتول بعدت عنه لأنوا جات باسمة..
باسمة بخبث:أحلى..والله ماشفت فليم هندي مثل كذا روووووووووووووووووووووووو ووعة.......
بتول خدودهااااااااااا,توردت..
باسمة:آآآآآآآآه..يابتول..وي� � خجلك وحياءك..ولا عند بندر طيرته..
بندر بكل جرأه:لا عاد عندي مفسخه الحيا...
بتول تضربه على كتفه...
بندر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي. .
بتول:عشان مرة ثانية ما تكذب......
باسمة:أحلى والله وتعرفين تربين يابتول..ههههههههههههه..تكفي ن عطينا بس دورات خلال أسابيع...تكفين..
بندر:ههههههههههه..الله يقطع سوالفك يا بسو.هههههههه..
بتول:تضرب باسمة و بندر..
بتول وجهههههها .والله الحيا يجنن عليها.......
بندر:ههههههههههه..بتول حياتي أرحمني من ذا الحيا..بالله عليك تكفين أرسيله بلوتوث..لباسمة تكفين يمكن تعقل...
بتول:ههههههههه..
بندر:عساها دوم ..بس قاطعته باسمة...
باسمه:هاااا..بندر أشوف حبيبة القلب عجبتك؟؟؟؟..........
بندر:ايه والله عجبتني ياليت لو حنا متزوجين.....
باسمة بخبث:اخص وش ذا الحركات..ما أني خبراك زي كذا يا بندر لكن أكيد بتول جننتك لقد شعرك.....
بتول وجهههههههههههههها..يشع إضاة حمراء وبنفسجي وصفراء وبإختصار كل الألوان ..
باسمة:ههههههههههههه..
بتول:ضـحـكـتي بلا ضروس..إن شاء الله.......
بندر:بسو..وش فيك اليوم أنتي كلك مو على بعضك..عسى ما شر؟؟؟؟
باسمة وهي تـتـذكر الموقف..
بندر:بسو..وين وصلتي؟؟؟
باسمة:هااااا؟؟؟
بندر:لا شكلك محومه..وأحس رأسها..
باسمة:ها..لا أني محمومه ولا شي..بس حبيت أبارك لك..مـبـروك..عقبال زواج..
بندر:إن شاء الله..بس بسو فيك شي..أنا أعرفك؟؟؟
باسمة وهي تضم بندر وتبكي:بندر راح توحشني..
بندر:بسو خرعتني.على بالي عندك شي..بس خلاص لاتبكين..بعدين أنا أكره هالدموع..لا عاد تبكين..
باسمة مسحت دموعها:بندر..
بندر:هلا..
باسمة:أنتبه على بتول..تراها غالية..
بندر:بسو..لتوصيني على بتول..
باسمة راحت جنب بتول وتضمها وهي تبكي..
بتول:بسو حياتي بس بكي وبعدين بدل ماتبارك لي تبكين..
باسمة تمسح دموعها:مبروك عقبال الزواج..
بتول:الله يبارك فيك وتصورنا هنا ثلاثة وبعدها تاجي بسمة..
بسمة:مبروك..بندر..
بندر:الله يبارك فيك..
بسمة ضمت بتول:مبروك ياقلبي..عقبال نجاح العملية..
بتول:الله يبارك فيك..إن شاء الله..ونتصور هنا الأربعة..شوي وتدخل علينا عمتي سلمى..
أم بندر:مبروك ياوليدي...عقبال زواج إن شاء الله..
بندر بفرح:الله يبارك فيك يمه..
أم بندر ببتسامة:مبروك يابنتي بتول..
بتول سلمت على يد ورأس عمتي:الله يبارك فيك عمتي وبعدها دخلت علينا ماما..بصراحه..ههههههههه..
أنا غرت من ماما..ههههههههههههههه..
أم باسم:مبروك ياوليدي..عقبال زواج..
بندر يسلم على رأس ويد عمتي:الله يبارك فيك وعقبال باسم وبيلسان وبسام..
أم باسم:آمـــــــــــيــــــ� �ـــن..
بندر:ما شاء الله..يا عمتي..وش هالزين؟؟؟؟
أم باسم:تسلم يابندر..بس ما أوصيك على بتول..
بندر:مايتحاج عمتي بتول في عيوني..
أم باسم:تسلم أنت وعيونك..
وبعدها ضميت بنتي:مبروك يابنتي..
بتول وهي تضم أمها:الله يبارك فيك ماما.. وبعدها تصورنا حنا الستة..
بندر:يالله ياعمتي وأنتي يمه..مافي وقت على طائرة..
باسمة:ايوه خالتي..بيلسان..توها كلمتني..على جوال..وتقولك..أنتي وبتول..تخرجون لأنو باسم..ينتظركم....
أم باسم:أجل نشوفكم على خير..يالله يابتول..
بتول وتهمس في أذن بندر:..باااااااي حبي..
بتول خرجت وماتدري كيف تجرأت وسوت اللي سوته...أما بندر المسكين ماهو مصدق..ويسأل باسمة..
بندر:بسو..متأكدة أنو ذي بتول ولا حورية؟؟؟
باسمة:لا والله ساحرتك بتول..وعلى قولتك هي حورية..
بندر ضرب على كتف باسمة:قولي ما شاء الله..
باسمة:وجع يوجعك..وبعدين عيني ماهي حارة..لا تخاف...
بندر بعصبية:قولي ما شاء الله ...
باسمة:ما قول إلا مالت عليك وعليها..
بندر:ها أشوف اليومين لسانك طول...
باسمة:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� � اترك يدي يا المتوحش..
بندر:أول شي قولي ما شاء الله..
باسمة بدون نفس:ما شاء الله...
بندر:أيه تأدبي..يالله يمه تجهزي..تراني بستناكم في سيارة..
أم بندر:يالله يالبنات ألبسوا عبايتكم..
باسمة:اوكيه ماما..لبست عباتي وانتبهت علي بسوم..
بسمة:بسو اللي ماخذ عقلك يتهنابه..
باسمة:ها..وش قلتي..
بسمة:أقول بس اخرجي كلنا خرجنا وأنتي واقفة تفكرين..
باسمة:يالله خرجنا...
خرجوا من القاعة باسمة وبسمة وأم بندر..
..×××..انتهى الجزء الأول$$الفصل الثاني..÷÷÷.
**تتوقعون اليوم بندر وبتول بسافرون؟؟؟
**تتوقعون إذا بيسافرون وش بيحصل في بريطانيا.؟؟؟
**تتوقعون أن بتول عمليتها بتنجح و لا،لا؟؟؟
حبابي الأعضاء اللي يتابع أو يشاهد راوية أيام مثل الورد مايرده إلا لسانه..
أختكم:
غرام أحباب جمعنا ...
استودعكم الله ..


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 02:25 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

..×××..الجزء الأول$$الفصل الثالث..÷÷÷..




بندر:يالله يمه تجهزي..تراني بستناكم في سيارة..
أم بندر:يالله يالبنات ألبسوا عبايتكم..
باسمة:اوكيه ماما..لبست عباتي وانتبهت على سرحان بسو..
بسمة:بسو اللي ماخذ عقلك يتهنابه..
باسمة:هاااااا..وش قلتي؟؟؟
بسمة:ههههههه أقول بس اخرجي كلنا خرجنا وأنتي واقفة تفكرين..
باسمة:يالله خرجنا..
خرجوا من القاعة باسمة وبسمة وأم بندر..

***********************

..××.. في سيارة بندر ..÷÷..
بندر وأم بندر وبسمة هم اللي كانوا يهرجون لكن باسمة ترد عليهم بإختصار .. مو من عادتها تسكت لكن من شافت باسم البنت راحت فيها ..

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

كذا من ربي حبيتها .. صدفة يوم لقيتها .. يا ناس اللي تمنيتها .. أخيراً صار محوبي ..كذا من ربي حبيتها ..صدفة يوم لقيتها .. ياناس اللي تمنيتها ..أخيراُ صار محوبي ..
أمير الذوق ورقة يبي يتفاهم من حقه .. ياناس اللي تمنيتها أخيراً صار محبوبي .. أمير الذوق ورقة يبي يتفاهم من حقه .. ياناس اللي تمنيتها أخيراً صار محبوبي..

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
يوم كان أبو باسم يصرخ على عياله .. راح بسام مع أبوه .. لكن باسم تناقر شوي مع بندر وخرج من الكوشة ..
اللي وينصدم لدرجة البنت بطيـح على طولها لكن لحق عليها قبل ما طيـح..
باسم مندهش من جمالها:بسم الله عليك ..
لسانها أنشل الجرأة اللي يخبرينها طارت مثل بخار الماء باسمة: بــ بــاســــم !!!
باسم: عيونه ...
باسمة: تراني بنت أصول ومتربية على ..
باسم قاطعها: أنا آسف صديقيني مشيت ولا أنتبهت عليك ....
باسمة: حصل خير ممكن تترك يدي لو تسمح ..
باسم: هااااااااا ...
باسمة: أقول لك أترك يدي عورتني ..
توه أنتبه أنوا يد باسمة ماسكها ترك يدها باسم: أنا آسف ..
باسمة: حصل خير ..
وجري شردت مايشوف إلا غبارها ..
باسم:ما شاء الله ذي بسو ما صدق..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله وكبرتي وحلوتي لا لازم الحق بندر..يخسي هو بيتزوج وأنا لاااااااا..
خرج باسم..وتوجه لسيارته BMW2009 وكانت لونها سوداء خطيــــــــــــــــــــــ ـــرة..ويتصل على بسام..
باسم:الوووووو..
بسام:هلا باسم..
باسم:أمي وأخواتي معك..
بسام:ايوه..
باسم:خلاص..بسام يمكن ما أجاي البيت لأن عندي شغل شوي في المخفر سلمني على بتول وبندر..
بسام:استنا..أخذها تبغا تكلمك...
بتول:الوووووووو..
باسم:هلا بتول حياتي..
بتول:باسم حبيبي أنت زعلان مني تكفا سامحني والله والله ما كان قصدي..
باسم:هههههههههههههههههههه� �..بس بس بتولوه أنا من متى وأنا زعلت عليك..ياليت لو تسوين شي يزعلني..على الأقل ماكلمك..
بتول:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا باسم راح توحشني..
باسم:بتول حبيبتي..توعدني..
بتول:أوعدك على أيش؟؟؟
باسم:أوعديني يابتول تـتـغذين كويس..مو تأكلين لقمتين وتقومين..لا أنا أبغيك تسمني شوي أحسن من العظامين..
بتول:الحين أنا عظامين..يالله مــــــــــع ســــــ...
باسم:هههههههههههههههههههه� �ههههههه..مره زعولة أنتي..بتول حبيبتي أوعديني..
بتول:خلاص أوعدك بس وش تبغا أجيب لك من بريطانيا؟؟؟
باسم:سلامتك..
بتول:الله يسلمك..وسحب بسام مني الجوال..
بتول:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآي عورت أذني..
بسام:أنت متى جاااي ؟؟
باسم:يمكن أبات هناك..
بسام:انتبه على نفسك وإذا تحس بتعب تعال أرتاح في الفيلة..مو تقعد تـتعتب علي في المخفر..
باسم:إن شاء الله عمي تأمر أي أوامر ثانية؟؟؟
بسام:هههههههههههه..سلامتك..
باسم:الله يسلمك..يالله سلمني على بندر..
بسام:يصل إن شاء الله..
باسم:مع سلامة..
بسام:مع سلامة..


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

..×××..في سيارة بندر..÷÷÷..
بندر:بسو بسو يــــــــــــــــــــــــ ـــــــوه وين وصلتي..
باسمة:هلا بغيت شي..
بندر:ايه انتي من يوم دخلتي سيارة لا حس ولا خبر مو من عوايدك..
باسمة:ها..مافيني شي بس راسي يعورني شوي..
بندر:أهااااااااااااااا..
بندر وصل فيلته..وقف سيارته في الكراج..ونزلوا هو وأم بندر و باسمة و بسمة..


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

..×××..في الفيلة أبو بندر..×××..
دخلوا كلهم الفيلة..
بندر:يالله عن إذنكم..
أم بندر:لا يكون بتروح الحين......
بندر:لا يمه بقا لي ساعة على طائرة..بروح استحما..تأمرين على شي؟؟؟؟؟؟؟..
أم بندر:سلامتك.......
بندر:الله يسلمك..عن إذنكم..
الكل:إذنك معك......دخل بندر المصعد..وطلع لدور ثاني..
بندر:سلام..
بدر:هلا وعليكم سلام..ها..بتروح الحين..
بندر:لا..بقا لي ساعة على الموعد بغيت شي..
بدر:ابد بس يابندر اهتم أولاً:ببتول تراها مثل أختي..
وثانياً:أهتم بنفسك أنت دكتور وما تأكل بالله عليك قد شفت دكتور ما يهتم بنفسه؟؟؟
بندر:والله يا بدر أنا من كثر تفكير انسدت نفسي عن الأكل..
بدر:حبيت بس أنبهك..
بندر ببتسامة:مشكور..يالله عن إذنك..
بدر:إذنك معك..

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

دخل بندر غرفته وعلى طول عالحمام الله يكرمكم عشان يستحما قعد يمكن ربع ساعة وخرج من الحمام الله يكرمكم وهو لباس بنطلون جنز
لونه أزرق غامق روووووعة..وعليه بلوزة بنفسجي مع بيج مقلم ومكتوب كلمات بالأنجليزي Love روووووعة..
ولبس حزام بيج فخم وشعره طويل شوي..خلاه على طبعيته ناعم ما شاء الله تبارك الله..
يـــــــــــــسخط من الجمال..ولبس ساعته الفخمة اللي كانت من الأطراف جلد لونه بيج..ووسط زجاج روووووووووووووعة..
ولبس جزمته الله يكرمكم اللي كانت مقلم
باللونين البنفسجي والبيج..تعطر على سريع وقبل ما ينزل تحت أتصل على صديقه الوليد..
بندر:الوووووووووووووووووو� �..
الوليد:هلا والله بالحبيب كيف أحوالك وحشتني يالدب...
بندر:وأنت أكثر يالله اليوم أنا جااااااااي عندك..
الوليد:الله يحيك..
بندر:الله يبقيك يالله ما عطلك على شغلك..حبيت بس أخبرك..
الوليد:تصدق أنو أحلى خبر..
بندر:توصي شي ..
الوليد:سلامتك..
بندر:الله يسلمك..يالله فمان الله..
الوليد:فمان الكريم..
نزل تحت أكيد بالمصعد..
بندر:سلام عليكم..وسلم على رأس ويد أبوه و أمه..
الكل:وعليكم سلام..
باسمة:أخص وش هالبس أكيد بيقابل القمر لازم يتشيك..
بندر مسكها:أنتي ما تـبـوبـيـن ولا كيف؟؟؟
باسمة:أنا ما قلت إلى الحق..
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه..ههههههههههههههههههههه ههه..
أم بندر:بندر..الحين بتروح..
بندر:ايه يمه..بغيتي شي؟؟
أم بندر:ايه أبغي أروح لبتول أسلم عليها..
بدر:يالله مشينا لأنوا أنا بوصلهم المطار..
أم بندر:أجل يا بدر شغل سيارتك..ودقايق ألبس عباتي وأجيلك..
باسمة:صـــــــــــبــــــ� �ـــر بروح معكم..
بسمة:حتى أنا..
بدر:بسرعة..
خرجوا بندر وبدر وتجوهوا لسيارة بدر الفراري اللي لونها حمراء 2009 رووووووووووووووووعة..
دخلوا سيارة وعاد تعرفون بدر يحن لما يخلي الواحد يطفش منه..
بندر:خلاص لا ترى والله ما أروح معك...
بدر وهو يمثل يبكي:أأأه أأه هذا جزاي اللي خايف عليك..
بندر:هههههههههههههههههههه. .ابد تمثيل ما هو لايق عليك..
بدر:أقول أسكت ما أقول إلا الله يعين بتول عليك..
بندر:ههههههههه..ياحبي لها..اشتقت لها..
بدر:أحلى يا العاشق..لسة توك جاااااي من عندها مداك تشتاق لها؟؟؟
بندر:هذااي لو قدام عيوني أشتاق لها مو بعيدة عني..
بدر:أوف أوف أثر الحب عمايل عمله..ههههههههههههههه..
بندر بعصبية:تـتطنز أنت وجهك..
بدر:أحسن من وجهك..
بندر:ما أقول إلا الله يعين اللي بتأخذك..
بدر بكل ثقة:تحمد ربها على قفا يدينها..
بندر:أحلى يا أبو شباب وش ذا ثقة..
بدر:احم احم..
بندر:الله يوفقك اسكت..شوي..
وتدخل علينا أمي وبسو وبسوم وطلعوا في سيارة وتجوهوا لفيلة أبو باسم..


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

..×××..في الفيلة أبو باسم..×××..
بتول من خرجت من سيارة بسام أستأذنت من أهلها أنو تستحما لأنو مافي وقت على قلوع طائرة..
وفعلا رحت لغرفتي وعلى طول الله يكرمكم عالحمام استحميت وخرجت من
الحمام الله يكرمكم ولبست بنطلون جنز أزرق غامق رووووووووووووووووووووووعة وعليه تطريز بالأحمر على شكل ورود فخم هالبنطلون.
وعليه بلوزة قطنية حمراء كت وفيها تطريز ناعم ورود لونها بيضاء..روووووووووعة..
ولبست حزام أحمر فخم ولبست الله يكرمكم جزمة لونها حمرا حلوووووووووة مع شنطتها..وبعدها لبست دبلتي..
ولبست ساعتي الألماس اللي هداها اللي اليوم بندر ولبست الإسورة الألماس اللي كان ناعم لدرجة عجبني ذوق بندر
وبعدها مشطت شعري وتركته على طبعيته..لبست عباتي ونزلت تحت..تصدقون لقيت مين..لقيت خالاتي..وعماني..
وبنات خالاتي اللي هما نفسهم بنات عماني...أول من حضنتني نرجوس حياتي..
نرجس ببكي:بتول تكفين إذا وصلتي دقي علي..
بتول:نرجس بس يكفي والله ما أحب هالدموع..وبعدين بدال ما تدعي لي أنو أرجع بسلامة تبكي لي..
نرجس تمسح دموعها:الله يرجعك بسلامة يارب..
الكل:آمــــــــــــــــــ� �ــــــــين..
وبعدها ضمتني..ندى..
ندى:الله يرجعك لنا بسلامة وانتبهي على نفسك وتغذي..
بتول:هههههههههههه..إن شاء الله عمتي ندى..
وبعدها ضمتني نوف..
نوف:بتولوه راح أتصل عليك وياوليك أن مارديتي علي..
بتول:هههههههههههه..إن شاء الله..
وبعدها ضمتني نور..
نور:الله يرجعك لنا بسلامة..
بتول:الله يسلمك..
وبعدها ضمتني..باسمة..
باسمة ودموعها على وشك الهطول..
بتول تمسح دمووع باسمة:يكفي بسو والله أسبوعين وماراح أطول..
باسمة:أيه..وخايفة تأخذون أنتي وحبيب القلب أسبوع زيادة..
بتول وجهههها أحمر..من الخجل..
وبعدها ضمتني بسمة..
بسمة:الله يرجعك سلامة غانمة..
الكل:آمـــــيــــــــــــ� �ـــن..
وبعدها ضمتني بيلسان..
بتول:يـــــــــــــــــــ� �ه سوسو إلا ودموعك تراها غالية علي..
بيلسان تمسح دموعها:بتولوه يا وليك ياسواد ليلك إن ما تغذيتي كويس..
بتول:والله خلاص بعدين أنا وعدت باسم أنو راح أتغذى بس لا تشلين همي أهتمي بماما وبابا وأخواني...
بيلسان:إذا وعدتيني أنا أوعدك أسوي اللي تبغينه..
بتول:خلاص راح أوعدك..
بيلسان:حتى أنا لا توصين حريص..
بتول بعدها ضميت عمتي سلمى..
أم بندر:انتبهي على نفسك يا بتول..
بتول:إن شاء الله عمتي..وبعدها ضميت خالتي أم نواف..وأم ناصر وكل وحده توصيني على أني أكل
بس في وحدة إذا بس حضنتني تنسيني دنيا وبما فيها..
حضنتني ماما يمكن قاعدنا 30دقيقة وهي تبكي وأنا أبكي معها أحس راح أودع ناس كلهم وبعدها وصيتني على انو تغذى وانام كويس..
شوي وتنادني سيري .....
سيري:مدام بتول..بابا في كلم أنتا..
رحت مع سيري وصلت عند مجلس رجال ولقيت عماني وأبوي..باركولي عماني على الملكة..
وبعدها كل واحد يحضني ويوصيني على نفسي..إلا واحد ما قدرت أتماسك نفسي فجرت بكائي عند بابا إلى حضنه
للي يشيل الدنيا فوق تحت..ووصاني على نفسي وعلى بندر..وأنو أهم شي أتغذى..بعدها رحت مع بسام و بندر وخرجنا من الفيلة..


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

..×××..في مطار الملك خالد بالرياض..×××..
بسام وقف سيارته في المواقف..ونزلوا هو وبندر وبتول..وجاء الحمال اللي يشيل حقائب الملابس..وحطها في العربية..
دخلنا المطار اللي كان مـــــــــــــــره برد..
بسام:بتول..حبيبتي أجلسي في كراسي الأنتظار وحنا بنروح شوي ونجيلك اوكيه..
بتول:اوكيه..
وجلست في الكراسي الأنتظار وكانت وحده سورية ومعها ولدها يمكن مايتجاوز عمره 5سنوات وكان يبكي بشدة..
أم علاء:يكفي علاء هلا لبابا بيشتري لك من البقالة حلاو يكفي بكي؟؟؟
وأنا من الصدفة كان عندي حلاو مصاصة في حقيبتي ظهرته وعطيته لعلاء..
بتول:اخذ علاء هذااي هدية مني لك..
علاء يمسح دموعه:وأخذ الحلاو..وضمني..
علاء يتكلم ببرائة:أنتي أثمك مين ××أنتي أسمك مين××
بتول:أسمي بتول..
علاء بخبث:أني كـتير حلوة..
بتول:هههههههههههههههههههه� �ه..وأنت أحلى بكثير..
أم علاء:بتشكرك كـتير يا بتول..لولا الله ثم لولالك لا بهدلني من البكي..
بتول:العفو يا أم علاء..
أم علاء:شكلك بتحبي الأطفال..
بتول:كــثـــير..
أم علاء:الله بيرزقك بذرية صالحة..
بتول وجهههها اللي أختفى مرة وحدة..
أم علاء:أنا آسفة كـتير..
بتول:ههههههههههههههههه..لا عادي..شوي أسمع من صوت المكبر"رجاء من الركاب توجه للبوابة 30 للتوجه إلى بريطانيا"
شوي ويأشر علي بسام..
بتول:يالله أم علاء أشوفك على خير..وأخذي هذاي البطاقة فيها رقمي إذا احتجتي أي شي ما يردك إلا لسانك..
أم عللاء:بدي سلامتك.....
بتول:الله يسلمك..وسلمت على علاء..ورحت عند بسام..
بتول:بسام الحين بروح؟؟؟
بسام:ايوه وشيلي الخوف منك وخليك مؤمن بقضاء الله وقدره..
بتول:ونعم بالله..بسام سلمني على باسم..وعلى الكل..وضميته بصراحه زاد أحساسي أني راح روح من هذاي الدنيا....
بسام:بس خلاص وش له هالدموع الحين..وأمسح دموعها..بندر طلبتك بتول خلها في عيونك..
بندر:لا توصي..وضم بسام..ويرجع صوت المكبر مره ثانية"أرجو من ركاب الرحلة المتوجهة إلى بريطانيا توجه للبوابة 30"
وسلمني على باسم..
بسام:يصل إن شاء الله..

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

بعد ما ودعوا بسام..
بندر مسك يدين بتول اللي كانت باردة..من الخوف..
بندر:بتول..حبي أنتي خايفة؟؟؟
بتول حتى كلام ماهي قدراه تنطق:..بــ ـــنـــدر أنا حاسه بشي بيحصل اليوم..
بندر:بتول حياتي تافئلوا بالخير تجدوه..ولا تخافين مدام أنا معك..
مشينا لعند التفتيش عاد حطت بتول حقيبتها في تفتيش ودخلت لغرفة التفتيش..وهي مايتة رعب..
وبعد أيش خرجت كانت وحده من حريم الأمن تـتفحصها على بالها معها شي..
خرجت ورحت لبندر وأخذت منه حقيبة اليد صغيرة ويدي ترتجف من الرعب..
بندر:بتول وش فيك؟؟؟؟؟؟؟..
والله ما أكذب عليكم يوم رحت عند بندر ولمست يده حسيت بالأمان..
بتول:بندر لا تتركني لوحدي؟؟؟؟؟؟؟..
مسكني وقربني لعنده لدرجة كنا متلاصقين في بعض.. وهما يمشون وجنبهم كفتريا..
بندر:مستحيل يا بتول أتركك..بتول أنتي شكلك ما أكلتي صح؟؟؟
بتول:والله أني مو مشتهية أكل شي..
بندر:بتول أكلي لو كروسان على الأقل..
وهي تمسكني ماتبغى تقعد لحالها حتى لو كانت جوعانة..
بتول:تكفا بندر راح أكل في طائرة..
خرجنا من المطار وتوجهنا لسيارة النقل اللي يحمل أكثر من شخص ويوديهم للطائرة..
جلست على الكرسي..وقلبي يدق بدقات غريبة يمكن عشان ما أحب الطائرات..
وبعد شوي وصلنا لطائرة..نزلنا من سيارة النقل وطلعنا طائرة..
وبندر عنيد شال الحقيبتين كلها المهم دخلنا طائرة وكانت مره كبيرة..وشوي قال الرئيس الطائرة ممكن تذاكر..
بندر:تفضل..
أسامة:تفضلوا أنتوا الدرجة الأولى في أول مقعدين..
رحنا أنا وبندر عند المقعدتين..وجلست أنا في المقعد اللي جنب شباك..وبندر يحط الحقائب في مكانها المخصص لها..
وجلس جنبي..وربط حزامه وأنا من الخوف نسيت شي أسمه حزام..
بندر:بتول للحين خايفة وأنا أربط لها الحزام وضيقته لها..بالمره عشان مافيها جسم تتحرك طائرة اللي وهي طايرة في الهواء..
بندر:ضيقت الحزام مره تبغين أوسعه لك؟؟؟
بتول:لالا كذا كويس..بس والله يدي ترتجف لا إرادي..
بندر مسكت يدينها:بتول حياتي شيلي هالخوف من قلبك..
بتول بتوتر:ما أقدر أنا بأخذ لي حبة منومه..
بندر:لالالا..أنا عندي إبرة أفضل من الحبوب وبعدين لاعاد تبعلينها..اوكيه..
بتول:اوكيه..بس أنا أخاف من الإبر..
بندر:ههههههههههههههه..لاتخ� �في اصلا ما راح تحسين بألم...ممكن تمدي لك يدك اليسرى..
بتول وهي تمد يدها لبندر:تكفى إذا تعور..لا تعطينيها....
بندر:والله ما راح تعورك..دقيت الإبرة في يد بتول اللي كانت مره نحيلة..
بتول بدأت تستجيب للنوم:مـــ مـــ شــــ كــــ ـــــور بندر...ونامت..
شوي بدأت طائرة تمشي وبعدها بدأت بالإقلاع........
بندر بحزن واضح عليه:الله يشيفيك من ذا المرض يا بتول..
وبعد نصف ساعة جات المضيفة..
المضيفة:تأكل أيش..
بندر:وش موجود عندكم؟؟؟
المضيفة:موجود سندوشتات بالدجاج والخضروات واللحم..
بندر:عطيني بالدجاج..
المضيفة:تشرب أيش؟؟؟
بندر:ماء..
المضيفة عطته المويه وانتقلت للناس اللي بعده..
وبعد مرور ساعة كاملة بندر حس بنعاس..وعلى طول استسلم للنوم..


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

وبعد مرور 15 ساعة وصلوا لبريطانيا..
بندر:بتول..حبي يالله أصحي..
بتول:وصلنا..
بندر:حمد الله عالسلامة..
بتول:الله يسلمك..بس أنا طول هالفترة كنت نايمة..
بندر وهو يمثل عليها:هههههههههههههه..مسيك� �ة كنتي غرقانة بالنوم وفضحتينا..
حتى صوت شيخيرك وصل للطائرة كلها ما شاء الله عليك..
بتول وهي تعطي لبندر هذيك نظرة:أصلا يالخراط ما قد عمري شخرت أضحك على وحدة غيري خلاص حفظت حركاتك..
بندر بخبث:والله وش هي؟؟؟
بتول تضربه على كتفه بخفة: قووووووووووم المضيفة تقول خرجوا المزعج هذا زعجنا بشخيره..
بندر:أناااااااااا طيب..
ويشيل بتول بين يدينهــ ويحوس فيها في الطائرة..
بتول:بندر تكفى نزلني شوووف المدير راح يجي؟؟؟
بندر:ما علي فيهم..
بتول بتوسل:نزلني وأسوي لك اللي تبغيه بس نزلني..
بندر:أي شي؟؟؟
بتول:أي شي بس نزلني فضحتنا..
بندر بخبث:أول شي بوسني بعدين أنا نزلك..
بتول:في الـــــــــــــحـــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــلــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــم يا بابا..
بندر:أجل بنزلك وأنتي كذا..قصدي يعني أنزل من طائرة وأشيلك معي وقرب خطوة من عند الباب..
بتول:يـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــوه يابندر..
بندر:خلاص تراني بنزل بمشي..
لكن بوسة بتول أسرع..
ونزلها من طائرة وهو يشيلها..
بتول وش أقولكم الناس كانوا يطالعون فينا ويضحكون..
وأنا خلاص مت من الحيا لدرجة من شدة البرودة وجهههههههههههههي صار أحمر صارخ..
بندر:وبعد أيش نزلتها بعد ما كسرت رأسها العنيد..هههههههههههههههههه هههههههه..
بتول بعصبية:تضحك بلا ضروس إنشاء الله..
بندر:عشان مرة ثانية ماتتحدين..
بتول بعصبية:طيب ماراح أتحداك بس لا عاد تعيد هالحركة؟؟؟
بندر:إن شاء الله عمتي بتول..
بتول:حرام أنا عمتك عشان مرة أتجنــــن..
بندر:هاااااااا..أشوف عمتي شيب ظهر لها في شعرها..
بتول تضربه على كتفه:بندر...
بندر وهو يدخل المطار:عيونه..
بتول بجرأة:أنت ليش أسوي أشياء تحرجني؟؟؟
بندر بخبث:مافهمت عليك؟؟؟
بتول:أحلف بس عشان صدقك..
بندر:هههههههههههههههههههه داهية..
بتول:حرام عليك..
بندر:هههههههههههههههههههه� �..وهمس في أذنها أحبك..
بتول وجههههههههههههههههههها راح ومستحيل ماتظهر خجلها..
شوي بندر يمسك يد بتول..
الوليد هو يأشر على بندر..
بندر شاف الوليد وراح لعنده وضمه.......
الوليد ما زال بحضن بندر:هلا والله بالحيب وحشتني..
بندر:وأنت أكثر..خلاص عاد طولت الغيبة لا يكون بس تحب من وراي وأنا مدري..
الوليد:أي حب أنت ثاني..وش هالخرابيط اللي تقولها؟؟؟
بندر:أحس لك أعترف بالطيب ولا..
الوليد:ولا شنو..؟؟؟
بندر:والله بس عشان تعبان من طائرة بس بعدين لي حكي ثاني معك..ايوه عرفك على زوجتي بتول..
الوليد:تشرفنا أختي بتول..
بتول:هلا أخوي..
الوليد:أنتي من اليوم رايح..راح تكونين أختي وأي شي يضاقك من بندر جوالي تحت الخدمة..
بندر:أقول بدال ماتتغزل في زوجتي دور لك على وحدة؟؟؟
الوليد:ما عليك منه أختي بتول..
بتول:مشكور ما تقصر...
الوليد:يالله يا أبو فارس أوصلكم للفندق..
بندر:مشينا ومسك يد بتول..
بتول:بندر والله مستحية من صديقك..
بندر بمزح:يـــــــوه بتول وش ذا الحيا يبغالي سكين عشان أوزعه على الخلق..
بتول مستغربة أول مرة بندر يتكلم بطريقة هذااي:بندر..
بندر:هههههههههههههههههههه� �..والله أمزح يا زعول أنت..
بتول بزعل:بندر ممكن تساعد صديقك على حمل الحقائب؟؟؟
بندر ما يبغا أساعده:بس أنا لعيونك أسوي المستحيل ورحت طيران لواليد اللي انفجع من سرعتي..ههههههههههههههههه..
الوليد:ما أقول إلا الله يعين بتول منك..
بندر:أقول أركب ولا تكثر حكي..دخلت سيارة وقعدت جنب الوليد..وبتول في المقاعد اللي في الخلف..
وبعد شوي وصلنا إلى فندق "Frans"
بتول:يويالي هذا أنا بقعد هنا..ولدرجة يدي ترتجف..بندر جاني ومسكني..
بندر:بتول وش فيك؟؟؟
بتول:مدري..
بندر مسكني ومشينا أنا هو ودخلنا الفندق..
الوليد:بندر أخذ البطاقة وأطلع دور 20..
بندر:مشكور..
الوليد:العفو يالله عن إذنكم..
بندر:إذنك معك..
خرج الوليد من الفندق..
ودخلت أنا وبندر المصعد..اللي كان زجاج تشوفين الناس اللي في الخارج..
بندر ضغط الزر20 وبدأ المصعد يرتفع..
وأنا خلاص بموت من الرعب لا إرادي ضميت بندر..
بتول بخوف وقلبي دقااااته سريعة:بندر تكفا لا تتركني؟؟؟
بندر:بتول حبي..لا تخافين أنا معك..
وأنا فرحان لأني أحمي بتول من هذا الرعب تخاف من الأماكن المرتفعة..
لأن أحصل معها وهي صغيرة يمكن يوم كان عمرها 10 سنوات..
حصل معها حادث في أبها كانت تعلب بالدباب وكنا نعلب في الجبال..
أنقلب الدباب اللي كانت بتول فيه..على طول رحنا للمستشفى قولوا لنا عندها كسر وبعد 3 شهور..
بدأت شوي شوي تمشي..وبعدها صارت تمشي زي وأحسن بعد..عشان كذا بتول متأثرة للأن وهي عايشة في الرعب..
وما تحب الأماكن المرتفعة وضمتني..آآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآه هالبنت كل يوم حبها يزيد في قلبي..
وقف المصعد وعلى طول بعدت عنه وأنا منحرجة منه..خرجنا من المصعد وقاعدين ندور الجناح وبعد ايش وصلنا..
بندر حط البطاقة داخل الباب..وانفتح الباب ودخلنا وكان الجناح فخم رووووووووووووعة..
عبارة عن غرفتين كلها كبيرة..وحمامين الله يكرمكم..وصالة الطعام..وصالة التلفزيون..
بندر:بتول وين بتنامين
بتول:الغرفة الثانية..
وكنت بشيل حقيبة الملابس بس..يدين بندر أسرع وشالها وحطها في غرفتي..
بندر:بتول أجيب لك فطور؟؟؟
بتول:ياليت والله..
بندر يضغط رقم اثنين..وطلب منه..كروسان بالجبنة صفراء..واثنين كابتشوينو..قفل من تلفون..
بتول:بندر..
بندر:عيونه..
بتول:ممكن اطلب طلب؟؟؟
بندر:أنتي تأمرين مو تطلبين..
بتول:تسلم..بس أبغي جوالك لأنو جوالي مافي شحن..
بندر بأتسامة:فداك الجوال وصاحبه بعد..
بتول تورد خدودها:مشكور..أخذت الجوال منه..عن إذنك..
بندر:إذنك معك..
بتول راحت لغرفتها واتصلت على بيلسان..
بتول:الوووو..
بيلسان:بتولوه وحشتني يالدبه..
بتول:وأنتي أكثر كيف ماما وبابا..وباسم وبسام؟؟؟
بيلسان:كلهم طيبين..أنتي كيف صحتك؟؟؟
بتول:حمدلله..
بيلسان:توك وصلتي؟؟
بتول:ايوه..حبيت بس أطمن عليكم..
بيلسان:تطمني حنا كلنا بخير..يالله حبيبتي أتركك ترتاحين..
بتول:لا تقطعين اتصاالك..
بيلسان:اوكية تغذي كويس..
بتول:إن شاء الله عمتي بتول..أي أوامر ثانية؟؟
بيلسان:ههههههههه..لا سلامتك..
بتول:الله يسلمك..
بيلسان:بااااااي..
بتول:باااي..
بعد ما انتهت من المكالمة..جوال بندر رن وافزعني غصب من النغمة اللي صوتها مرة عاااااالي..
بندر:ههههههههههههههههه..ال� �غمة أرعبتك..
بتول:ايوه..خذ جوالك ومشكور للمرة ثانية..
بندر:العفو..ورد على الوليد..هلا وليدوه..
الوليد بعصبية:وليدوه في عينك..شايفني بزر تقولي وليدوه..
بندر وهو ماسك ضحكته:ههههههههه..ايه بزر ونص..
الوليد:شرهة مو عليك شرهة على اللي يدق ويتطمن عليك..
بندر بكل جرأة:تتطمن مادام عند بتول فأنا بألف خير..
بتول توردت خدودها..
الوليد:من لقا حبابه نسى أصحابه..
بندر:ههههههههه..أنت قلتها بعظمة لسانك..
الوليد:والله ماقد شفت واحد مثلك نذل,,<<أكيد يمزززززززح...اسمع بكره عصر ماعندي شي ولازم تكنون في المستشفى اوكية..
بندر:اوكية..ونردها لك إن شاء الله في الأفراح.....
الوليد يبي يغاضه:تستاهل أختي بتول..
بندر:ياخي دور لك على وحدة وفكنا؟؟؟
الوليد:ههههههههه..ياليت لو تكلم أختي بتول تدور لي على وحدة مثلها..
بندر بعصبية:أنت واحد رايق يالله فارق..
الوليد:ههههههههه لاتنسى تعلم أختي بتول..
بندر لايقل عصبية:انت الحكي معك ضايع....وقفل في وجهه..
الوليد:ههههههههههه يستاهل..

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 02:25 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

بندر بعد ما قفل بوجهه الوليد..نار الغيرة تشعل في وجهه..لدرجة أنو بتول لاحظت عليه..
بتول:بندر وش فيك خرعتني؟؟؟؟
بندر كأنه ولد صغير يبي يستفسر على سؤاله:بتول أنتي تحبيني؟؟؟
بتول مستغربة:بندر أنت محموم فيك شي وتحس جبهته..
بندر:سألتك ردي علي؟؟؟
بتول مادري من وين جاء لها الجرأة:بندر للمرة ثانية أجاوبك أنا مو بس أحبك انا مجنونة فيك..
بندر بقهر:أنا اراويك ياوليدوه..
بتول:وش قلك الوليد؟؟؟
بندر والغيرة ذبحته:يقول قول لأختي بتول تدور لي على وحدة مثلها يبغاني أعطيه بوكس على بطنه..
بتول ماقدرت تمسك ضحكتها:هههههههههه..
بندر بعصيبة:على ما أظن ماقلت نكتة؟؟؟
بتول:الحين كل هالعصيبة عشان قلك أدور له على وحدة مثلي..
بندر بقهر:ايه ولا بعد يبغها مثلك يبغاني اذبحه اليوم..
بتول:لهدرجة تغار علي؟؟
بندر:وأكثر بعد..وشوي ويرن الجرس..بروح يمكن الفطور..عن إذنك..
بتول:إذنك معك..هههههههه..من جد عقول الرجال مثل الأطفال..
بندر راح من عند بتول وهو مستانس أنو عرف بتول تحبه لا مو بس تحبه إلا مجنونة فيه..وصل لعند الباب وفتحه..
محمد:أظن هذا الجناح اللي طلب كروسان وكابتشيونو..
بندر:Yes ,,ايه,, How Match??? ,,بكم هذا,,..
محمد: 50 Jenh ,,خمسين جينه,,..
بندر عطاه الفلوس ودخل داخل..وحط الفطور على طاولة الطعام..وينادي على بتول عشان الفطور..
جات بتول وجلست عالكرسي..
بتول:بندر طلبت كروسان واحد بس؟؟؟
بندر:أيه أنا مالي نفس..وصيت لك بس..
بتول أنتبهت على جسمه نحف بكثير..وأنا أقسم الكروسان لنصفين..
بتول:وإذا قلت لك عشان خاطري..
بندر:بتول أنا اكلت في طايرة لكن أنتي لا .......
بتول تقاطعه:يعني مالي خاطر عندك..
بندر:أفا لك خواطر دنيا كلها..بس عشان خاطرك..وأخذت نصف الكروسان وجلست مقابل بتول..
بتول أكلت لقمتين..حمدلله شعبت..
وكنت بقوم لكن يدين بندر أسرع وجلسني..
بندر:الحين هذا أكل اللي أكلتيه..
بتول:ما أقدر أكل أكثر من كذا..
بندر وأنا أجلسها:إلا تقدرين..عشان خاطري..
جلست عشان خاطره وبعدها أحس بدوخة لدرجة بندر أنتبه علي..
بندر بخوف:وش فيك؟؟؟
بتول بتهديه:لا تخاف بس شوية دايخه..وأنا احس كل شوي يزاداد الألم..
بندر بعصبية:أي دوخة أنتي ثانية شوفي وجهك كيف صاير قومي أوصلك للمستشفى..
بتول:صدقني بس أنام تروح دوخة..
بندر ماسمع منها شي هرول على طول عالغرفتها وجاب عبايتها وخرج من غرفتها وراح لعندها..وشافها مغمي عليها بسرعة
لبسها عبايتها أي كلام..وأتصل على الوليد...رد يا الوليد رد..
الوليد:ههههههههههههههه ها كلمت أختي بتول تدور لي على وحدة مثلها..
بندر:أنا وين وأنت وين؟؟؟
الوليد:توه أنتبه على صوت بندر..خير وش فيك وصوتك ليش كذا متغير؟؟؟
بندر:الوليد تكفا الحق علي بتول أغمي عليها بسرعة تعاااااااااااااااااال..
الوليد:أختي بتول...يالله دقايق وأكون عندك باااااي..
بندر:بااااااي..
منصدم من منظر بتول كأنها شبه ميتة لدرجة أنو وجهها اللي كان مشرق بالبياض صار لونه أصفر..
وشوي إلا والجرس يرن..بندر فتح الباب وشاف الوليد ومعه سرير طورائ..دخل داخل الوليد..
بندر على طول شال بتول وحطها عالسرير الطورائ..وخرجوا هو والوليد وتوجهوا للمصعد..
انفتح المصعد ودخلوا والوليد يضغط على الدور السفلي يمكن قعدوا في المصعد عشرين دقيقة..
وبعدها خرجوا وعلى طول بندر توجه لسيارة الأسعاف..أما الوليد لحقهم بسيارته البورش 2009..
وصلوا المستشفى نزلوا بندر وبتول من سيارة الأسعاف ودخلوا المستشفى..
وبعدها الوليد وقف سيارته في المواقف ودخل المستشفى وشويه ويسأل الأستقبال وقالوله أنها في غرفة الطوارئ..
لبس معطفه وراح ولقا بندر يمشي يروح وياجي متوتر والخوف ذابحه<<مسكين الله يعينه..
الوليد:خلاص اهجد وأنا الحين أطمنك عليها...
دخل الوليد وترك بندر مرعوب عليها..وبعد ساعتين خرج الوليد وجهه ابد مايبشر بالخير..
بندر بخوف:الوليد بتول وش فيها؟؟؟
الوليد:.....................
بندر والخوف ذابحه:الوليد ولي يرحم ولديك تكلم وش فيها بتول؟؟؟
الوليد بحزن:بندر لازم نسوي العملية الحين ولا بتروح من بين يديك..
بندر بقلق واضح عليه:لهدرجة؟؟؟
الوليد:وأكثر بعد..أمش معي عشان توقع على الأوراق..سيستر جهزي غرفة العمليات..
سيستر:Ok docter Alwleed..,,أوكية دكتور الوليد,,..
الوليد وبندر راحوا للأستقبال..
الوليد:عطني الأوراق العملية ورم..
أحمد:Ok docter..,,اوكية دكتور..
الوليد:بندر وقع هنا..بندر وقع ومايدري هو في حلم ولا في علم..
بندر بضيق:الوليد..
الوليد:بندر أنت شكلك تعبان..سيستر اعملي له مغذي..
سيستر:Ok docter Alwleed..,,أوكية دكتور الوليد,,..
بندر:بس.............
الوليد ويقاطعه:لا بس ولا شي طالع وجهك أنت هلكان من تعب..بعدين إذا مو عشاني عشان خاطر بتول..
وتتطمن راح تنجح هالعملية..دخل الوليد غرفة العمليات..وبندر راح مع سيستر..دخلوا جناح وعملت لي المغذي..
وأنا قلبي مع بتول..بعد ماخلص المغذي حسيت أني متكسر من تعب..دخلت الحمام الله يكرمكم وتوضأ وأفرش لي سجادة..
وأصلي ركعتين وبعدها تركت دموعي تأخذ مجراها ..وادعي لزوجتي..
يارب يالرحمان يالرحيم أرحم عبادك نحن الفقراء وأنت الغني..يارب ألطف بعبادك..يارب رد العافية لزوجتي..
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك..وأكرره سبع مرات..وبعدها قرات سورت يس..ويمسح دموعه..
ورحت لغرفة العمليات جلست حوالي نصف ساعة وشوي إلا ويخرج الوليد..
بندر بخوف وتوتر وقلق:تكفااااااااااااااااا� � طمني؟؟؟


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

أنتهى..×××..الجزء الأول$$الفصل الثالث..÷÷÷..
**وش تتوقعون هل العملية بتنجح ولا لا؟؟؟
**وإذا نجحت العملية وش بتكون ردة فعل بندر؟؟؟
**وفي شخصية جديدة راح نتعرف عليها في الجزء القادم واسمه حمد وش علاقته ببندر؟؟؟
أمانة لا تحرموني مـــــــ ردووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووودكم ـــــــــن...
أختكم:
غرام أحباب جمعنا...
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

استودعكم الله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 02:27 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»
نهاية الجزء الأول...$$الفصل الرابع..÷÷÷..



..××××××..أحلى خبر سمعته بحياتي..÷÷÷÷÷..

ورحت لغرفة العمليات جلست حوالي نصف ساعة وشوي إلا ويخرج الوليد..
بندر بخوف وتوتر وقلق:تكفااااااااااااااااا� �اااا طمني؟؟؟
الوليد بفرح:حمدلله العملية نجحت..
بندربفرح:سجد لربه سجود شكر..صدق تتكلم أنت؟؟؟
الوليد ببتسامة:أيه..
بندر:أحلى خبر سمعته بحياتي..ويضم الوليد..
الوليد:هههههههههههههههههه مجنون..
شفت الواحد يوم يضيع روحه وفجأة يلاقيها ترى هذا روح بندر يوم رجعت بتول للحياة...<<الحمدلله على كل الأحواااااااال....
بندر بترجي:الوليد تكفا أبغي أشوفهاااااااااا..
الوليد:استنا خلينا ننقلها عالجناح بعدين اقعد على كيف كيفك؟؟؟
شوي ويخرجون بتول كانت نايمة ومبتسمة مثل الملاك..
نقلوها ودخلوها على جناح خااااااااص..قعدت ثلاث أسابيع في غيبوبة..
لكن بندر ماستسلم بالعكس زادت قوة إيمانه بالقضاء والقدر..وكل يوم ينام جنبها عالسرير المقابل..
وكل صباح يشتري لها باقة ورد..بكل أنواع الورود إلين مامتلئ الجناح بالورود..ويقري عليها سورة الملك ويس..
قبل ماينام وبعد مايصحى..
بتول تسمع صوت وتعرفه وتموت فيه لكن ماتقدر تفتح عيونها..
وجاء اليوم ثاني وبندر يقري عليها سورة يس ويدينه على راس بتول..
شوي شوي تحاول تفتح عيونها..وفعلا فتحت عيونها..
بندروالأبتسامة شاقة حلقه:بتول حياتي حمدلله عالسلامة..
بتول تتكلم وحلقها ناشف بس ابتسمت له:الله يسلمك..بندر..
بندر:عيونه..
بتول:أبغي مويه..
بندر هرول على علبة المويه وصب لها عالكوب..ويرفع لها السرير عشان تشرب المويه براحة..
بندر:تفضلي..
بتول:زاد فضلك..وأخذت المويه من بندر وشربت..الحمدلله..
بندر:صحة..
بتول:على قلبك..
بندر:خوفتيني عليك..
بتول بضيق:سامحني يا بندر ثقلت عليك..
بندر:الحين ليه هالكلام اللي لايودي ولا يجيب؟؟؟
شوي ويدخل علينا الوليد..
الوليد:حمدلله عالسلامة أختي بتول..
بتول:الله يسلمك..مشكور لولا الله ثم أنت لاكنت رحت فيها..
الوليد:العفو..وبعدين ماسويت إلا الواجب..عن إذنكم.
بندر وبتول:إذنك معك..
خرج الوليد..
بندر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآه..
بتول:سلامتك من الآه..
بندر:الله يسلمك بتول تصدقين أنا بدوووووووووونك ولاشي..
بتول:حتى أنا..
بندر بخبث:أنتي شنو؟؟؟
بتول بحرج:حتى أنا بدووووووووووووووووونك ولا شي..
بندر:ههههههههههههه ويطبع بوسة على خدودها اللي توردت غصب عنها..
بندر:هههههههههههههههههههه� �ههههههه..
بتول:بـــــندر..
بندر:عيون بندر وحياته كلها تحت أمرك..
بتول:بندر خلاص لا عاد تحرجني..
بندر:والله أموت أنا على الأحراج..
بتول وجههههههههههههههههها كرتون ألوان..
بندر:هههههههههههههههههههه. .يالله حبي عن إذنك شوي ورجعلك..؟؟؟
بتول:لا تتأخر..
بندر:على حسب..
بتول والغيرة ذابحتها:على حسب وشو؟؟؟
بندر ماسك ضحكته:مدري في سيستر مملوحه وبغيت...
بتول بعصبية:بنـــــــــــدر..
بندر:هههههههههههههههههههه� �..
بتول:خلاص لا عاد تكلمني..
بندر وهو يقرص خشمها:أموت أنا على اللي يغارووووووووووون..
بتول لفت عالجهة ثانية:قلت لا عاد تكلمني..
بندر ويمسك دقنها صغيور ولفه عالجهته:والله أحـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــبك..
بتول:بـــــــــــــــــــ� �ــــندر..
بندر:عيــــــــــــــــــ� �ـونه..
بتول:يعني تنكر أنك ما تناظر فيهم...
بندر:أناظر والقمر قدااااااااااااااااامي مستحيل..
بتول أنصبغ ألوانها..
بندر:هههههههههههههههههههه� �هه..
بتول:بندر..
بندر:هههههههههه..خلاص بروح أشوف الوليد عن إذنك..
بتول:إذنك معك..
شوي ويرن جوال بتول المتصل بك ,,توأم روحي,,
بتول:الووو..
نرجس:هلا والله بتولوه وحشتني...
بتول:وأنتي أكثر ياقلبي..
نرجس:بتول عملتي العملية..
بتول:أيوه قبل ثلاث أسابيع..
نرجس:وأكيد نجحت..
بتول:حمدلله نجحت..
نرجس بفرح:حمدلله عالسلامة ياقلبي..
بتول:الله يسلمك..كيف حال ماما وخالاتي وبنات خالاتي..
نرجس:كلهم يسلمون عليك..
بتول:الله يسلمك ويسلمهم..سلميني عليهم وحدة وحدة وخاصة ماما..
نرجس:يصل إن شاء الله..متى ناوية ترجعين؟؟؟
بتول:مدري والله..
نرجس بخبث:ماتدرين ها..ولا عجبتك القعدة مع حبيب القلب؟؟؟
بتول:نرجسوه والله أنك بايخة..
نرجس بخبث:أكيد ماهو خلاص متربع بالقلب..
بتول بعصبية:احمدي ربك أنك ما أنتي قدامي ولا كنت بتوطى في بطنك..
نرجس:اوف اوف لهدرجة أثره مو سهل بندر مرة مأثر عليك..
بتول:والله أنك رايقة أكيد أبصم بالعشرة أن كنتي ماشفت حبيب القلب ندور..
نرجس:ندور في عينك..هذا الشيخ نادر سلطان..
بتول:اوف اوف أثر الحب عمايل عميله..
نرجس:............
بتول:يوه وين وصلتي؟؟؟؟
نرجس:ها معك..
بتول:هههههههههههههههههههه� �..
نرجس بعصبية:ضحكتي بلا ضروس..
بتول:أقول لك أخليك تفكرين في حبيب القلب..باااااااااااااااااا اااااي..
طووووط طوووووووط..
نرجس:الووووووو يوه قفلت..

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

شوي ويدخل علي بندر ومعه سيستر..
بندر:بتول جهزي الحين بتخرجين من المستشفى..يالله راح أتركك تأخذين راحتك..
بتول:بندر..
بندر:عيونه..
بتول:لولا الله ثم أنت كان رحت فيها..مشكور يا بندر..
بندر ببتسامة:العفو وبعدين وش ذا الكلام اللي تقولينه مابي تشكرين على شي أسويه وهو واجب علي فاهم يا حلو..
بتول بحرج:فاهمة..
بندر:هههههههههه يالله عن إذنك..
بتول:إذنك معك..خرج بندر من عندي وبعدها جهزت نفسي وما قصر بندر جاب لي سيستر تساعدني..
ودعيت من كل قلبي أنو الله يخليه لي ولا يحرمني منه..وبعد نصف ساعة جهزت نفسي ويدخل علي بندر..
بندر:ها جاهزة؟؟؟
بتول:ايوه..
بندر:أجل يالله مشينا..وخرجنا وتوجهنا عالفندق..وصلنا الجناح..
بتول:بندر متى راجعين للسعودية؟؟؟
بتدر:بعد بكره روح ارتاحي أنتي..
بتول:بندر تكفا خلينا نتمشى أحس ظهري بينكسر من سرير..
بندر:وصحتك يا بتول..
بتول:جانا باسم ثاني..تكفا خلينا نخرج تراني زهقت..
بندر:ما عاش اللي يزهقك..خلال نصف ساعة تكونين جاهزة..
بتول:شكرا..وهرولت على غرفتها..
بندر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآه يا بتول سكنتي القلب قبل العقل..


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

..××في غرفة بتول..××..
بتول استحمت وخرجت من الحمام الله يكرمكم وهي لابسه فستان بنكي,,وردي,,مورد بتطريز بورود رووووووووعة..
وعليه بنطلون جنز أزرق غامق..حطيت لي روج بنكي..وكحل أزرق على عيوني اللي لونها أزرق غامق ماشاء الله تبارك الله..
ومشط شعري وربطه بشابصه..ولبست الله يكرمكم جزمة بوت لونها بنكي..ولبست الجاكيت اللي يصل لحد ركبتي لونه معروووف بنكي
ولبست طرحتي اللي مطرزة بتطريز روعة لونه بنكي..وأخذت حقيبتي..وخرجت والقا بندر اللي يستناني في صالة.. ولبست عباتي ...
بندر:وأنا أصفق..ياربي وش هالملاك اللي نزل من سماء..
بتول تورد خدودها للمرة العاشرة هههههههههه..
بندر:هههههههههههه تصدقين أسعد أنسان في هالكون..
بتول:عساها دوم ماهيب بيوم..
بصراحة بندر كان في غاية الشياكة..لباس بلوزة كروهات لونها سمواي وبني عاري,,وعليه جكت جلد لونه بني غامق رووووووووووعة.
وبنطلون جنز لونه أزرق غامق..وجزمته الله يكرمكم جلد لونها بني غامق..وحاط نظارته الشمسية على شعره اللي كان شوي طويل..
بندر:بتول أول مرة تتأملين فيني..
بتول تتكلم مع قلبها:ايوه والله أول مرة أتأمل في جمالك..
بندر ويطبع بوسة على خدودها المتوردة اللي أكيد بتموت من الحيا والأحراج..
بندر:هههههههههه أحبها ياناس..
بتول:وربي مجنون..
بندر:من زمان مجنون فيك لكن أنتي ماأنتي راضية تعالجيني..
بتول:بندر..
بندر:عيون بندر وحياته كلها تحت أمرك..
بتول:خلاص بندر شكلك ماودك نخرج..
بندر:أفا إلا زعل قلبي ترى ما أقدر عليه..يالله مشينا..
خرجنا وركبنا تاكسي ووصلنا للحديقة العالمية بندر يدفع لصاحب التاكسي عشرين جينه وخرجنا من سيارة وتوجهنا للحديقة
ويدي ماسكهم بندر عشان كانت يدي تترتجف..
بندر:حياتي بتول وش فيك خايفة؟؟؟
بتول:أشكالهم تخوف..
قربت بتول لعندي تقال روحين في جسد واحد..
بندر:لا تخافي مادام أنا معك..
بتول خافت لأنو أشكال العيال الأجانب محطين في كل مكان وشم وحلق في كل وجههم ما ألوم بتول يوم خافت منهم..
بندر:أستني هنا بقطع تذاكر وأرجع لك..
بتول بخوف:بندر لا تتكرني..
بندر:في أحد يترك روحه لوحده تعالي معي..
ورحنا لعند تذاكر وقطعنا تذكرتين ودخلنا الحديقة وفي واحد يرحب باللغة البريطانية وكان شكله يخوف مسكت ببندر أكثر و أكثر والله ما أكذب عليكم حسيت بالأمان معه..الحديقة كان فيها سينما ومحلات ومتاحف وملاهي ومطاعم..
بندر:وين تبغين تروحين؟؟؟
بتول من الخوف ما تدري وين تروح..؟؟؟
بتول:بندر تكفا خلنا نرجع..
بندر:بتول حياتي شيلي الخوف من قلبك..وش رأيك ندخل السينما؟؟؟..
بتول:مشينا..
بندر:استني هنا..
بتول:طيب لا تتأخر؟؟؟
بندر:اوكية..
وبندر راح لصاحب تذاكر وكان فيه زحمة مرررة..
بندر:وش هالفيلم؟؟؟
ساوري:فليم الرومانسي كثير..
بندر:غصب عشان كذا زحمة..حلو ياليت تقطع لي تذكرتين..
ساوري:اوكية..
بندر أخذ تذاكر وراح لعند بتول وفجأة ما لقاها..
حمد:يالله حبي مشينا..
وكان حمد لباس مثل لبس بندر تماما<<بصدفة..لدرجة ما أنتبهت عليه بتول..بتول تمسك يد حمد ودخلنا السينما اللي كانت مليانة كراسي والولد الأجنبي أشر لنا على المكان وكان باقي كرسين لنا جلسنا وشوي يقفلون الباب بصوت مرة قوي بتول مرة بتموت من رعب ومسكت يد حمد ويدينها تترتجف..
حمد:بتول وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول توه تنتبه على صوت..
بتول:أنت مين؟؟؟
حمد:أنا بندر يا حياتي..
بتول:أترك يدي..
حمد:تحلمين..
بتول:أترك يدي يا نذل لا ترى والله أصرخ عليك الناس..
حمد:ههههههههههههههههههههه� �هههه لا يا حبي وكان بيسلم عليها..
بتول بخوف:أبعد عني يالقذر..
حمد:قولي اللي تقولينه أنتي الحين معي وأقدر أسوي اللي أبغيه..
بتول تمثل عليه:حمد راح أقعد عندك بس أترك يدي وبدأ الفليم وكان في لقطة الرومانسية جداً وحمد مندمج مع الفليم وفي ذا الوقت كان الباب مفتوح وعلى طول هرولت خرجت من الباب وراحت خلف شجرة مرة كبيرة وهي تلهث من الجري وتظهر جوالها من حقيبتها وتتصل على بندر وفي الأخير رد..
بندر بقلق:بتول وينك فيه؟؟؟
بتول وهي تشهق بكي:بــــندر..
بندر:بتول وقفي بكي وأنتي وينك؟؟؟
بتول:أنا أنـــا خــ خـــلف شــ شـــجرة كــ كـــبيرة وانتبه على نفسك..
بندر:يالله جااااي الحين باااي..
بتول قفلت الجوال حتى بدون ما تقوله باااااي..
وتحس أنو جسمها كأنها جاء لها رعشة..وشوي ويجي بندر عندي وأضمه..
بتول:بـــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــندر..
بندر:حبي خلاص يكفي دموع..
بتول تتكلم بكلمات متقاطعة:بندر حــــ حـــ مــــ مــــ د هنا..
بندر بصدمة:هو اللي خطفك..؟؟؟
بتول ودموعها تنزل بغزراة وهي تهز راسها بعلامة ايوه..
بندر شيطاينه ظهرت ويمسح دموع بتول:بس يكفي أصلاً مايقدر يلمسك..
بتول وهي تتوسل فيني:بندر تكفا خلنا نرجع؟؟؟
بندر يقربها لناحيته:مشينا..
خرجنا من الحديقة وعلى طول وقفنا تاكسي وطلعنا وبعد نصف ساعة وصلنا الفندق بندر دفع له 20 جنيه وخرجنا من سيارة ودخلنا الجناح..
بتول وهي تبكي:بندر تكفا دور لك على حجز لبكره طلبتك..
بندر ويمسح دموعها:راح أدور لك بس تكفين أوعديني هالدموع ما أبغا أشوفها مرة ثانية..
بتول:أوعدك..
بندر:أجل روحي أرتاحي وأنا بروح للمطار..
بتول:بندر أنتبه على نفسك وطمني إذا وصلت..
وأنا أحاول أهدي بتول لأنها مرة خايفة علي هالقمر يخاف علي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه أحبها..
بندر:بتول حبي خلاص إذا وصلت راح أدق عليك وقبل ما أخرج..بتول حبي أشغلي خوفك بذكر الله ولا تفتحين لحد اوكية..
بتول:اوكية..
خرج بندر من عندي وقفلت الباب..استودعتك الله زوجي فاسترجعه لي عند حاجتي..
ورحت للحمام الله يكرمكم وتوضيت وصليت ركعتين وبعدها دموعي نزلت لا إرادي..ودعيت من كل قلبي..
يارب يا مالك السموات والأرض أحفظ زوجي من كل مكروه..يارب أبعده عن الشر..
وشوي إلا ويرن جوالي المتصل بك,,عمري وبدونه مالي وجود,,
بندر:الوو
بتول بقلق:بندر وصلت صار لك شي في شي يعورك؟؟؟
بندر:لا يا قلبي أنا توني خرجت من المطار وللأسف مافي حجز..
بتول:ماعليه أهم شي أنك بخير..
بندر:بتول حياتي جهزي نفسك بنروح للمطعم ولا ترفضين؟؟؟
بتول:اوكية أنتبه ولا تسرع في طريق..
بندر:إن شاء الله يالله حبي أشوفك على خير..
بتول:تلاقي الخير..
وبعدها رحت لغرفتي ولبست بلوزه بنفسجي مموجه بالفضي وعليه بنطلون ماسك لونه فضي فخم..
ولبست طرحتي اللي مطرزه على شكل أوراق لونه فضي..ولبست جزمتي جلد بوت كرمكم الله اللي لونه بنفسجي..
وهي الحقيبة اليد اللي لونه فضي..وحطيت كحل أزرق غاقمق على عيوني زرقاء روووووووعة..
وروج وردي هادئ وقلوس ملمع شفاف..ونظرت نفسي عالمرايا عجبني منظري وحصنت نفسي..
وشوي إلا وأسمع الجرس يرن رحت جري بكل لهفة وأفتح الباب على بالي بندر لكن طلع الميصبة..
حمد:حبي تفتح لي ما صدق عيوني؟؟؟
بتول:أبعد عني يالحقير..
حمد يقرب منها أكثر..
بتول ترتجف من رعب:قلت لك أبعد عني أنت ما تفهم أنا متملكة تعرف يعني شنو أنا متملكة؟؟؟
حمد يمسكها:عادي حبي راح تكونين لحمد وبس..
بتول بصراخ عااااالي:بـــــــــــــــ� �ــــــــندر بــــــــــــــــــــــــ ــــندر..
تقرب مني حمد خلاص ما بقى شوي إلا ويسلم علي إلا وبندر يضربه على راسه بالمزهرية اللي كانت عالطاولة وحمد أغمي عليه..
بندر يضم بتول:يكفي حبي..
بتول تشاهق بكي:بندر لا تتركني؟؟؟
بندر:لا تخافين ماراح اترك..
شوي وأتصل على الوليد..
الوليد:هلا بندر..
بندر:الوليد تعال ضروووووووووري..
الوليد:طيب طيب دقايق وأكون عندك..باااي..
بندر:باااي..وأمسح دموعها خلاص يكفي بكي..
بتول:بندر أنا كرهت بريطانيا ياليت لو نرجع للسعودية..
بندر:أنا لقيت حجز لبكره بس كنت بسويها لك مفجأة..
شوي ويدخل علينا الوليد ويتنحنح..
الوليد:احم احم..وانصدم من منظر حمد..
الوليد بستغراب:بندر وش جاب حمد هنا؟؟ومتى خرج من السجن؟؟؟
بندر:والله يا الوليد هالحيوان ودي أذبحه..
الوليد:استنا أنا مو فاهم شي..
بندر:هالكلب خطف بتول يوم كنا في الحديقة العالمية والحين جاي يغتصبها..وأرفسه رفس لحمد برجلي..
الوليد:بس يكفي يا بندر أنا عندي صديقي وهو ضابط ويعرف في ذي الأمور وأتصل عليه..
الوليد:الووو..
فيصل:هلا والله الوليد..
الوليد:فيصل أنت مشغول..
فيصل:مع أني شوي مشغول بس خلاص أنا أفضي لدكتور الوليد أمر بس؟؟؟
الوليد:تسلم والله..مايأمر عليك ظالم تعرف الفندق فرنس..
فيصل:أيه أدله..
الوليد:تعال تراني أستناك؟؟؟
فيصل:اوكيه مسافة الطريق..
الوليد:فمان الله..
فيصل:فمان الكريم..
الوليد:دقايق وراح يجي..
بتول:عن إذنكم..
بندر و الوليد:إذنك معك..
بندر يرجع يرفس لحمد لما ظهر دم منه غصب..
الوليد:وأنا أمسكه بس يكفي يا بندر؟؟؟
بندر:خلني أبرد حرتي فيه..وأنا أرفسه رفسة كلاب تقدرون تقولون مو أغمي عليه إلا مات..
الوليد:بندر بس يكفي في شي أسمه قانون راح يأخذ حقك منه..شوي ويرن جوالي المتصل بك,,فيصل,,
فيصل:الو..
الوليد:هلا فيصل شكلي اليوم بتعبك معي..
فيصل:تعبك راحة..
الوليد:أنت وصلت الفندق؟؟؟
فيصل:ايه أنا تحت..
الوليد:اوكيه اطلع الدور 20 أول جناح على يدك اليمن..
فيصل:اوكيه دقايق وأكون عندك باااااي..
الوليد:بااااااااااي..
ويعد مرور 30 دقيقة الجرس يرن..
الوليد:ارتاح هذا أكيد فيصل وفتح الباب له..هلا فيصل ويسلم عليه..
فيصل يرد سلام عليه:هلا الوليد ما عاد نشوفك..
الوليد:تعرف المستشفيات ومشاغلها تفضل حياك..
فيصل:الله يبقيك..
الوليد:فيصل أعرفك على بندر رفيق الطفولة..
فيصل:يسلم عليه..تشرفنا..
بندر:شرف لي..
فيصل بستغراب:منو هذا؟؟؟
الوليد علم السالفة من أولها إلا نهايتها..
فيصل:والله أنو حيوان ماعليك أنا راح أتصرف وأنا أشيله..

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــبــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــر بقولكم منو ذا حمد....
هذا حمد وبندر والوليد كانوا من أعز الأصدقاء لكن مرة من المرات حصل مشكلة بين حمد وبندر ومن اللي حل هالمشكلة طبعاً الوليد.. وبدؤ يكبرون الأطفال شوي شوي إلين ما وصلوا مرحلة المتوسطة وكان بندر وحمد كلهم يحبون بنت وحدة ومشتركة أجمل ماخلقها ربي في هالكون وأكيد اللي تكون بتول..شي الوحيد اللي ما أحد يعرفه..بندر وبتول يعشقون بعض من أيام الروضة فما بالك إذا وصلوا مرحلة المتوسطة إلا أكيد يموتون في بعض..وحمد كان دائما يشوف بتول وبندر يدرسون مع بعض..وإذا شي ماهي فاهمته بتول تروح لبندر اللي تفهمه على طاير..وتوعدوا بتول وبندر أنهم يكنون لبعض في المستقبل..وحمد يشعل نيراااااااان إذا شاف بتول تتكلم مع بندر..وشوي وشوي كبروا وصلوا للمرحلة الثانوية..وقل هذا شي بس كانت بتول تتجنب بندر عشان هو أكبر منها بسبع سنوات..ويوم كان بندر عمر 22 سنة خطب بتول..هنا تجننننننننننننننننننننننن نننننننن حمد..مشكلة حمد أنو حبه من طرف واحد..ويحاول يكلم بتول بأي طريقة أنو ترفض الخطبة لكن حمد تجمد من هالخبر ماتوقع أنو راح توافق عليه..وبكذا صارت بتول خطيبة بندر..ويوم سمع هالخبر حمد تجنن وكان مع شلة فاسدة جروه في البداية للحفلات وكان ماعنده شغل والجامعة مايروح لها ابد من بعد ماسمع الخبر..وجرا مع شلة أمجد اللي كانت فاسدة من بدايتها إلى نهايتها..وأمجد قال له أنو عنده شغلة يكسب منها الملايييييييييييييييييييي ييييييييييين..حمد ماصدق يجي له هالشغلة وكان للأسف يبيع المخدرات..وهو مدري لأنو كان أمجد يعطيه عصير ويفضي المخدر كله في كوب العصير يبن كأنوا عصير طازج..وهو يشرب ولا يدري عن سالفة المخدرات..ومرة من المرات الشرطة قبضوا عليهم وعلى رئيسهم أمجد وحمد اللي كان مايدري عن سالفة المخدرات ويوم قاله ضابط أعترف أنك معاهم..وحمد يقول لهم جيب القرآن وأحلف لك أني ماكنت أدري أني أبيع مخدرات وبعدين راح لرئيسهم وبعد أيش أعترف أنو حمد كان مايدري عن سالفة وأنا اللي دخلته معي..حكموا على أمجد حكم مؤبد..أما حمد لمدة 9 سنوات لأنو هذاي مخدرات شي مو سهل حسبي الله على لي كان سبب..أما شلة الباقية كلهم حكم مؤبد مع أمجد لأنهم يدرون أنو هسالفة السالفة مخدرات...

فيصل:والله أنو حيوان ماعليك أنا راح أتصرف وأنا أشيله..
الوليد:استنا راح أساعدك..
بندر:مشكور ياضابط فيصل..
فيصل:لا شكر على واجب..
الوليد وفيصل خرجوا وعلى المخفر على طول..وبعدها راح بندر لبتول..بندر يمسح دموع بتول..
بندر:بس يكفي والله أنو قلبي يتقطع لما أشوف دموعك...
بتول وهي تشهق بكي:بندر والله خايفة يرجع..
بندر يضم بتول:لا تخافين يا عيون بندر..قومي أغسلي وجهك وبنروح للمطعم يالله قووومي..
بتول راحت للحمام الله يكرمكم..أما عند بندر رن جواله المتصل بك ,,باسم,,..
بندر:هلا والله باسم..
باسم:هلا أبو فارس شلونك؟؟؟
بندر:تمام أنت كيف الحال؟؟؟
باسم:بخير الحمدلله..بتول عندك؟؟؟
بندر:ايه أخذها..أخذي هذا باسم..
بتول:الووو..
باسم بالهفة:فديت الوو وراعيها..كفيك بتول؟؟؟
بتول:حمدلله بخير..أنت وشلونك؟؟؟
باسم:تمام..بتول حبيبتي وش فيك وصوتك ليش متغير كذا؟؟؟
بتول وهي دراك عمرها:ها مافيني إلا العافية..
باسم:عطيني بندر..
بتول:بندر خذ باسم يبغي كلمك...
بندر:هلا والله بأبو مشعل..
باسم:بندر..بتول وش فيها؟؟؟
بندر:صدقني بتول مافيها إلا العافية..
باسم:بكره بكون عدنكم؟؟؟
بندر:لا لا تعب عمرك حنا بكره بنكون عندكم وتطمن بتول عمليتها نجحت وصارت مثل أول وأحسن بعد..
باسم:حمدلله متى بتوصلون؟؟؟
بندر:أن شاء الله على عالعشاء على ساعة 11 في الليل نكون عندكم وبلغ سلامي عالكل..
باسم:يوصل إن شاء الله أنتبه على بتول..
بندر:لا توصي حريص بغيت شي..
باسم:سلامتك..
بندر:الله يسلمك..
باسم:يالله مع سلامة..
بندر:مع سلامة..يالله مشينا للمطعم..
بتول:مشينا..خرجنا من الفندق وركبنا سيارة الوليد..


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 02:28 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

..×××..في سيارة الوليد..×××..
بتول:كأني شفت هذاي السيارة..
بندر:ههههههههههه هذاي السيارة الوليد..
بتول:وأنا أقول وين شفتها..
بعد نصف ساعة وصلنا المطعم ,,أبو الغرام,,بندر فتح لي الباب سيارة ودخلنا المطعم اللي كان في قمة الفخامة..رووووووووووعة....
جاء الرئيس المطعم وأشر لنا على طاولة..بندر سحب لي الكرسي وجلست..أما بندر جلس مقابلي..الجرنسون يعطهم المنيوم..
بندر:نطلب بعدين راح أناديك..
الجرنسون:اوكيه..
بندر:ها حبي وش ودك تأكلين؟؟؟
بتول بخجل:اللي تطلبه أطلبي لي..
بندر ببتسامة:تأمرين أمر شوي يسوي حركة بيده ويجي الجرنسون لحد عنده..ويطلب منه رز أبيض بريطاني..مع مكرونة..وأنواع سلطات..وكباب البريطاني..وعصير فراولة اثنين..الجرنسون سجل طلبات وقال لهم خلال ثواني يكون جاهز وراح من عندهم..
بندر:بتول حياتي بروح الحمام الله يكرمكم وأرجعلك اوكية..
بتول بخوف:اوكية بس لا تتأخر..
بندر:لا تخافين دقايق ورجعلك..ورحت للحمام الله يكرمكم..
أما عند بتول كانت خايفة عشان مقابلها طاولة ماليانة شباب..وشوي إلا واحد من شباب يجي عندها ويتغزل في جمالها البالغ.. باللغة البريطانية..والتمو شباب حولها..بتول تجمعت دموعها وعلى وشك الهطول في أي لحظة..شوي إلا ويجي بندر وناااااار شابه في وجهه ويضرب ويكفخ في شباب واحد واحد..وبندر ماتعور عشان ما شاء الله جسمه رياضي..
بندر:بتول صار لك شي؟؟؟
بتول:بندر تكفا طلبتك خلنا نخرج..
بندر بضيق:مشينا ومسكت يد بتول اللي ترتجف من رعب قربتها لحضني وامسح دموعها..
بتول بتعب واضح عليها:بندر أبغي أنام..
بندر:اوكيه الحين نروح الفندق..ومسكها عشان كانت مرة نايمة وتعبانة من المستشفى..خرجنا من المطعم ووصلنا لسيارة الوليد وفتح الباب من جهة ثانية وجلس بتول ونزل الكنب على آخر شي عشان ترتاح في نومتها وقفل الباب..وطلع السيارة وقفل الباب بصوت مو مسموع عشان مايزعج حبيبته ودنيتي كلها..
بندر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه يا ناس وربي ملاك اللي نايم جنبي..وصلوا الفندق..بندر خرج من السيارة..وفتح باب بتول اللي يشوفها ماهي نايمة لأنها ماشاء الله تبارك الله مبتسمة بأحلى ابتسامة..شالها بندر وهو مبتسم وضايق في نفس الوقت على خفة وزنها..دخل المصعد..وبعدها دخل الجناح..وفتح غرفتها بهدوء وفتح طرحتها وسدحها على سريرها وغاطها بالحاف,,بشرشف,,وسلم على راسها وقفل الباب بصوت مو مسموع..ودخل غرفته وبدل ملابسه ولبس بجامة وانسدح عالسريره ونام..

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

أشرقت الشمس على أبطالنا..
بتول قامت من نومها كالعادة تقول دعاء الأستيقاظ من النوم..الله يكرمكم دخلت الحمام فرشت أسنانها وتوضت وخرجت من الحمام الله يكرمكم..لبست شرشف صلاة وفرشت لها سجادة وكبرت..صلت السنة وبعدين صلاة الفجر..وقالت الأدعية بعد صلاة وأذكار الصباح..ظهرت لبسها ولبست بنطلون قطني لونه أحمر برمودا مع بلوزة خضراء زراعي مطرزة بورود لونه أحمر..ولبست جزمتها البوت جلد الله يكرمكم لونها أخضر زراعي..ولبست الجكت اللي يصل لحد الركبة قطني لونه أخضر زراعي..وحقيبتها اللي لونه حمراء..مع طرحتها الحمراء..رووووووووعة تسخط من الجمال الله يحرصها..وخرجت من غرفتها ومشت كان تنصدم ببندر في صدره..وهو كان توه طالع من الحمام الله يكرمكم..
بندر ببتسامة:صباح الخير..
بتول بخجل:صباح النور..
بندر:توك صحيتي؟؟؟
بتول بتوتر:ايوه قبل نصف ساعة..
بندر:بتول موعد طايرة ساعة 7:00 تماما ظهر يعني بنروح نفطر ونشتري الأغراض ونمر عالمطار مرة وحدة..
بتول:يعني أجهز حقيبة الملابس؟؟؟
بندر:أكيد..
بتول:اوكيه عن إذنك..
بندر:إذنك معك..
راحت بتول لغرفتها عشان تجهز أغراضها وهي منحرجة مرة من الموقف..أما بندر راح لغرفته وصلى السنة والفجر وبدل ملابسه ولبس بنطلون جنز لونه بني مع بلوزة لونها أخضر زراعي ومكتوب فيها بكلمات انجليزية لونه بني..ولبس جزمته جلد الله يكرمكم الفخمة اللي لونها أخضر زراعي..ولبس جكيت يصل لحد ركبته لونه أخضر زراعي جلد..ولبس ساعته الفخمة اللي من الأطراف جلد لونها بني..وفي الوسط زجاج داخلها xxxxب ساعة لونها بني روووووووووعة..ومشط شعره..وجهز أغراضه..ورن جواله المتصل بك ,,نواف,,ويرد عليه..
نواف بلهفة:الووووووو..
بندر:هلا والله بحيب القلب..
نواف:لاااااااا الحين حبيبة القلب بتول..
بندر:هههههههههههههههههه والله أنك صادق..
نواف:افا يا ذا العلم خلاص بتول غسلت مخك..
بندر:صحى النوم من زمان وهي مغسلة مخي وقلبي بعد..
نواف:الله الله عالحب ما أقدر أنا..
بندر:ومن قالك أنك تقدر..
نواف بمزح:والله أنك نذل أرويك في السعودية..
بندر:هههههههههههههههههه..
نواف:أقول متى راجع السعودية؟؟؟
بندر:إن شاء الله اليووم..
نواف:تجي بسلامة..
بندر:الله يسلمك توصي على شي؟؟؟
نواف:ايه تنتبه على بتول..
بندر بغيرة:أشوف عطيتك وجه زيادة يالله تلايط..
نواف:ههههههههههههههههه بااااااااي..
بندر بعصبية:بااااااااااااااااا� �ااااي.. ذا اللي بقى يعلمني كيف أنتبه على روحي.. خرج من غرفته ومعه حقيبة ملابسه..
بندر:بتول..
بتول:هلا..
بندر:جهزتي ولا لا؟؟؟
بتول:ايوه جاهزة..
بندر:اوكية خلينا نخرج.. خرجوا من الجناح ودخلوا المصعد وقعدوا 20 دقيقة وخرجوا من المصعد..
بندر:بتول اجلسي هنا ورجعلك..
بتول:طيب..
راح بندر للأستقبال وعطى البطاقة الباب لصاحب الفندق..
بندر:How Match?? ,,بكم هذا,,بس تفأجا يوم قال دكتور الوليد دفع..واسأله كم المبلغ وقاله 3000 جينه..المهم راح لبتول وخرجوا من الفندق وتجوهوا لسيارة الوليد..بندر يفتح حقيبة السيارة والحمال يحط فيها حقائب الملابس..ويعطي الحمال 30 جينه ودخل سيارة..
بندر:ها وين ودك تروحين؟؟؟
بتول:والله ما أعرف الأماكن آخر مرة أذكر أماكن بريطانيا يوم كنت في الأبتدائي..
بندر وهو ماسك ضحكته بس ما أقدر:هههههههههههههههههههه� �هه..
بتول بزعل:ليش تضحك..
بندر:ههههههههههههههههههه...
بتول بعصبية:بــــــــــــــندر. .
بندر ببتسامة:عيونه..
بتول:ليش تضحك علي؟؟؟
بندر:ههههههههههههه لا بس تذكرت موقف وضحكت..
بتول:أهااااااااااااا..
وصلوا لأكبر محل في بريطانيا..نزلوا من سيارة..ودخلوا المحل اللي كان عبارة عن محلات ومطاعم ومتاحف..
بندر:وش رأيك ندخل الكوفي؟؟؟
بتول:رأي من رأيك..
بندر يمسك يدين بتول اللي جاء لها قشعريرة في كل جسمها..ودخلوا محل الكوفي..جلسوا في طاولة اللي كانت زجاج وفيها أسماك..
بندر:وش ودك تفطرين؟؟؟
بتول:أي شي..
بندر يكلم الجرنسون باللغة البريطانية..ويطلب منه كابتشيونو وكروساون ودونات أثنين..شوي إلا وطلب واصل على طاولتهم..
بندر:يأخذ الفتورة ويدفع له 80 جنيه..بعد الفطور رحوا للمحل المجوهرات..
بتول:بندر وش رأيك في الحلي الأبيض؟؟؟
بندر:حلوو..بس أنتي أحلى..
بتول تورد خدودها:بندر اسأل عن سعره؟؟؟
بندر:How Match?? ,,بكم هذا,,..
وريس: ثنتين 60 Jenh ,,الثنتين كلها بستين جنيه,,..
بندر:بتول بستين جنيه..
بتول وهي تمد الفلوس لكن بندر رد فلوسها..
بندر يقاطعها:ردي فلوسك وكل شي على حسابي..
بتول:بس..
بندر بعصبية:لا بس ولا غيره ودفع الفلوس لوريس,,صاحب المحل,,خرجوا من المحل بعد بتول ما اشترت لكل العوائل الأربعة للبنات اشترت حلي ,,عقد ألماس,,أما خلاتها أشترت لهم جلابية فخمة وأمها نفس شي..أما بندر نفس شي بس للشباب أشترى لهم ساعات فخمة ومرة غالية أما عمانه أشترى لهم قميص النوم وأبوه نفس شي..وأشترى عقد مره عجبه وأهم شي بتول ما أنتبهت له..وخرجوا من المحل بكبره..بعد نصف ساعة تقلع طائرة..
بندر:بتول انتظريني هنا..
بتول:اوكية..
بندر يتصل على الوليد..
الوليد:هلا بندر..
بندر:أخيراً حسيت فيني..
الوليد:آسف بس توني خرجت من العملية..
بندر بضيق:أنا اللي آسف لأني تعبتك معي زيادة..
الوليد:ناظر هذا كان أنت توأم الروح وتقول كذا وش خليت لغيرك؟؟؟
بندر:تسلم والله بس ما بقى شي على طايرة إلا نصف ساعة..
الوليد:أوكية أسبقني وأنا أجي مع فيصل..
بندر:طيب يالله بااااي..
الوليد:بااااي..
بندر وبتول دخلوا السيارة الوليد وتجوهوا للمطار..أما الوليد اتصل على فيصل وخبره بسالفة ومر عليه وراحوا المطار..


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

..×××..في المطار بريطانيا..×××..
بندر وبتول دخلوا المطار وشوي إلا ويلقون الوليد وفيصل..
الوليد:أشول لحقت عليكم..
بندر:أخذ مفتاح سيارتك..مشكور ويضمه وهو يبكي..
الوليد:يوه بندر وش فيك وليه هالدموع؟؟؟
بندر كأنه ماسمع شي..
الوليد بضيق مايبغي صديق الطفولة يبكي عليه:والله بقالي هالشهر وتخرج خلاص مسح دموع هالحرايم هذاي؟؟؟
بندر:يالدب راح توحشني؟؟؟
الوليد:وأنت أكثر..
بندر يضم فيصل:وأنت بعد راح توحشني ولا تقاطع اتصالتك..
فيصل:وأنت أكثر..
بندر يغمز بعينه على فيصل:ها ماوصيك عالدبوب..
فيصل:ههههههههههههههههههه لا تحاتي..
الوليد:الله يعينك يا أختي بتول على بندر وأعلمك نصيحة لوجه لله لا تعطين وجه لبندر أوكية..
بتول ببتسامة:أوكية..
الوليد يبغي يغاض بندر:ايه ولا تنسي الوعد..
بتول:لا إن شاء الله ما راح أنساه..
الوليد وفيصل بعد ما ودعوا بندر وبتول..كل واحد راح لسيارته..أما بندر وبتول رحوا للتفتيش الجوازت..
بتول:بندر تراني خايفة أدخل عليهم..
بندر:توكلي على الله..وادخلي..دخلت بتول وياليت مادخلت وحدة بريطانية كانت تناظر في بتول بنظرات غريبة.. خرجت وشوي إلا تشوف حمد ..وبتول بعد أيش خرجت بعد ما ظهروا الروح لها..لدرجة بندر أستغرب من تأخيرها..شوي وتخرج بتول..
بندر:بتول وش فيك تأخرتي..
بتول:بــ بـــ نـــ نــــدر شـ شـ فـ فـ تـ حـ حـ مـ مـد..
بندر:بسم الله بتول حمد رجع للسجن..
بتول:وهي تبكي والله شفته يا بندر..
بندر وأضمها:خلاص يابتول يكفي بكي أرحمي حالك شوي..
بتول:بندر أنا خايفة يبعدني عنك بندر لاتتركني؟؟؟
بندر:ماراح أترك ياروح بندر..وهدأت بتول شوي..ورحنا للتفتيش الجوازات وجاء دوري أنا وبتول..وبعد أيش خرجنا وتوجهنا للباص الكبير اللي يوصل للطايرة..خرجنا من الباص وتوجهنا للطايرة..عطيته تذاكر وقال تفضلوا في الدرجة الأولى..جلسنا..بندر ربط حزامه..وشاف بتول..ماهي رابطة حزامها..
بندر:بتول وش فيك؟؟؟
بتول تناظر في حمد اللي ارتجفت من الخوف لدرجة بندر لاحظها..
بندر:بتول وش فيك؟؟؟
بتول:بــ بـــ نــ نــدر حــ حــ مــ مــد مــعــنا في طايرة..
بندر:بتول شكلك توتهمين..
بتول:والله ما توهم شوفه..
بندر:بتول هذا واحد كويتي..
بتول:لالا كان هنا صدقني كان هنا..
بندر:بتول خلاص والله مصدقك بس ارتاحي أنتي مرهقة شوي..وأربط لها الحزام..
بتول:بندر أنا حاسه أنو راح يقتلني..
بندر يقرى على بتول المعوذات وآية الكرسي لين ماداخت بتول ونامت..<<بتول صداقة لأنو في واحد مره نسخة من حمد مسكينة على بالها حمد غصب عنها تموت رعب.. بدأت طايرة بالقلوع..
بعد 12 ساعة فجأة حصل في طائرة مطبة هوائية لدرجة أنو ركاب كلهم قاموا من النوم من المطبة الهوائية..وفجأة طاحت طائرة........


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

انتهى ..×××..الجزء الأول$$الفصل الرابع..÷÷÷..
**هل الركاب اللي في طايرة ومن أهمهم أبطالنا بندر و بتول ماتوووووووا؟؟؟
**تتوقعون أنو بندر و بتول راح ينجون من الموووووووووووووووووت؟؟؟
**وإذ نجوووووووا وش بيحصل فيهم؟؟؟

ما أحتاج أوصيكم على الردووووووووووووووووووووو ود..
أختكم:
غرام أحباب جمعنا...
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

استودعكم الله ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.