آخر 10 مشاركات
اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          الرغبة المظلمة (63) للكاتبة: جاكلين بيرد×كامله× (الكاتـب : cutebabi - )           »          304-صفقة زواج-بربارا بيكر - عبير جديدة -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          تجري في دمي(35)للكاتبة:Michelle Reid(الجزء الثاني من سلسلةعرائس راميريز)*كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          256 - دائرة الخطر - هيلين بيانشين ... ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-16, 02:27 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 وينك أنت فيه صراحة أنا من دونك شي مايسوى / للكاتبة فكتوريـآ






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
وينك أنت فيه صراحة أنا من دونك شي مايسوى
للكاتبة فكتوريـآ



قراءة ممتعة للجميع.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-07-16 الساعة 06:40 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-16, 06:17 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ؟


أحُب اقدم لكم أول رواياتي وإن شاء الله اذا نجحت راح أقدم لكم المزيد من الروايات
وابغا تشجيعاتكم وردودكم





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-07-16 الساعة 06:38 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-16, 06:18 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

البارت الأول

ريم تصرخ:اااااااااه وجع جود شيلي يدك عني
جود وتشد في شعر ريم:مابي مابي تستاهلي انتي
ريم شالت يد جود من شعرها:ااخخخ والله اوريكي
أم ريم:خلاص ياريم اختك صغيرة (وتطالع في جود) وإنتي ياجود لا تشدي شعر اختك فاهمه
جود:تيب ماما بس هيا تستاهل
ريم:انا استاهل يلي ما تستحين على وجهك
ماما انا طالعه لغرفتي
~~~~~~
نتعرف على عائلة أم ريم

أبو ريم:خالد عمره 45 سنة عنده شركة و حبوب وحنون
أم ريم:فاطمة عمرها 43 سنة حبوبة وحنونة مرا وتحب بناتها وولدها
ريم:عمرها 19 سنة أولى جامعه ( ترا هي تدرس في لندن والحين جات السعودية عشان عندها إجازة وهي تسافر مع بنت عمها سارة )بنت طويلة وجسمها رشيق وحلو شعرها لنصف ظهرها ومرا تجنن
طلال:عمره 18 سنة يدرس في ثالث ثانوي و شفايفه صغيره وورديه وشعره طويل يوصل لحد رقبته وابيض وخدوده ورديه وخشمه سيف والبنات يخقون عليه بس هو ما يعطيهم وجه
جود:عمرها 3 سنين شقيه ونشبه هههه ودايم تشد شعر ريم هههه وحلوه
~~~~~~~
دق الباب
طلال:انا راح افتحه
راح فتح الباب وشاف ساره بنت عمه عند الباب
طلال بإبتسامة:هلا سارونه
ساره استحت:هلا فيك ممم ريوم وينها اتصل عليها 4 مرات ما ترد
طلال:مافي لا كيفك و لا اخبارك الموهيم ريوما في غرفتها
ساره:اسفه بس كيفك
طلال:تمام لا عادي
طلعت سارة غرفة ريم
في غرفة ريم
سارة تدق الباب
ريم:ميين
سارة:انا سارة افتحي الباب
ريم بفرحة:واخيراً جيتي وقامت تفتح الباب
سارة:كيفك يا دوبا
ريم:تمام وانتي
سارة:لكي وحشة
ريم:وانتي اكثر
سارة:ايش فيك اتصل عليك ما تردي
ريم:يؤ سوري حياتي بس شكلي نسيت فوني تحت في الصالة و انا حاطته على الصامت
سارة:اها اقول ريوما حدي جوعانه وش رايك نروح الفيصلية نشتري ملابس للجامعه ومرا وحده نمر على مطعم
ريم:اوكي
نزلوا تحت وقابلهم طلال
طلال:هلا سارونه وريوما
ساره وريم:هلا فيك
طلال:وين رايحين
ريم:الفيصلية
طلال:عادي اجي معاكم
سارة:اوكي عادي
ريم:اوكي تعال
طلال:اوكي انا بروح السيارة وانتوا الحقوني
سارة وريم:اوكي ثواني واحنا عندك
~~~~~~~~~~~~~~~~
آعرفكم على عائلة سارة
أبو ساره:طارق عمره 43 سنة يشتغل مع اخوه خالد في نفس الشركة ودلوعته بنته الوحيده سارة
ام ساره:عآئشة عمرها 41 سنة حنونة وطيوبه مرا
ساره:عمرها 19 سنة أولى جامعه ( ترا هي تدرس في لندن والحين جات السعودية عشان عندها إجازة وهي تسافر مع بنت عمها ريم < نفس الكلام اللي كتبته فوق ) مرآ حلوه ونحيفه
~~~~~~~~~~~~~~~~
دخلوا السيارة
سارة:تكفى طلول شغل اغنية رومانسية
طلال:من عيوني ياعيوني
ريم تتخصر:ياسلام وانا هنا وانتوا تتغزلوا في بعض كيف لو اني مو موجوده
طلال يطالع ريم بنص عين:نشوفك ويا حبيبك فراس
سارة تبغا تلعب في اعصاب طلال:واااي يهبل يهبل بشكل مو طبيعي ماقد شفت ولد زي كذا في الجمال
طلال معصب:ســــاااره
سارة وريم:ههههههههههههه
سارة:فديت اللي يغارون لا انتا احلى منو بألف مرا وربي
طلال:احم احم
ريم:اقول عاد لا تصدق نفسك بس
طلال:لا حبيبتي , سارونتي ما تكذب
سارة:فدييييتك انا
ريم:اوووووف
طلال:يلا انزلوا وصلنا
نزلوا وراحوا يتمشوا في الاسواق
سارة تنادي ريم:ريم ريم تعالي شوفي هذي الساعه
جات عندها ريم وتطالع في الساعه:وااااو مرا حلوة بس بكم
سارة:ما ادري بس دحين اسأله
جاهم طلال:لا انا أساله
سارة:اوكي
طلال راح يسأل المضيف وجاء
طلال:يقول بـ 52 ريال
سارة:اوكي بشتريها
طلال:لالا انا راح اشتريها لك واعتبريها هدية مني
سارة استحت:ثانكس
ريم:احم احم ترا نحن هنا
طلال:عارفين انك هنا إلا اقول ما خلصتوا ماشاء الله شريتوا من كل الاسواق ما بقيتوا شي
سارة:واي حدي دايخه امشوا ناكل
طلال:سلامتك , اوكي يالله
سارة:الله يسلمك
راحوا المطعم وطلبوا وجلسوا على طاولة
دق فون ريم طالعت المتصل وابتسمت
ريم:عن اذنكم
سارة:خخخخ حبيب القلب اكيد
طلال:فكة خخخخخ إلا اقول سارونه مممم انا احبببببك
سارة استحت:وانا كمان
طلال:فديتك انا
سارة:يفداك كوني
طلال:يالبى انتي , سارونتي ممكن رقمك
سارة:اوكي
وتبادلوا الارقام
~~~~~~~~~~~~~~~
عند ريم
فراس:ياهلا بالصــوت وصـاحبته
ريم:هلا فيك حبيبي
فراس:كيفك حياتي
ريم:مو بخير
فراس:له له لييه
ريم:لانك مو عندي
فراس:اشتقت لك
ريم:وإنت اكثر
فراس:كيف السعودية
ريم:بخير وتسلم عليك
فراس:اه يا ريومتي ما تدرين قد شنو اشتقت لأهلي
ريم:تيب تعال السعودية
فراس:ما اقدر اجازتي مو الحين
ريم:اها الله يعينك حبيبي
فراس:اميين , يالله ما اطول عليك باي وانتبهي لنفسك
ريم:وإنت بعد باي
قفلت ورجعت لسارة وطلال
بس انصدمت من اللي شافتوا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~


نوقف لهِنا ,

توقعآتكم

* ريم شنو اللي شافته لما رجعت لسارة وطلال ؟
* ومين هذا فراس ؟ < راح تعرفونه لانو واضح ؟
* سارة وريم متى راح يرجعوا لندن ؟
كل هذا راح يسير في البارت الثاني , البارت القادم
وكل بارت راح أطوله اذا لقيت تشجيع
اتمنى عجبتكم الرواية وابغا تشجيعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-16, 06:29 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـآرت الثآنـــي

رجعت ريم وشـآفــت
طلآل جالس يقرب الكرسي حقه لكرسي ساره وماسك إيدها
ريم راحت لهم وتكلم طلال:هيييه ترا احنا في مكان عام مو لوحدك !
طلال:أوف منك نشبه طيب بعدنا عنها
ريم:اي خليك كذا ( وتطالع في سارة اللي واضح منها انها سرحانه ) احم سارونه وين وصلتي
سارة توها تتنبه:هاه لا معاك بسم الله متى جيتي
ريم:اي واضح كنتي معاي
سارة:أي طلول شنو رايك تجي معانا لندن ترا باقي اسبوع على ما نرجع
طلال:اوكي دام عندنا اجازة في المدرسة اوكي ما عندي مانع اجيكم بس اسبوعين وارجع او بالكثير ثلاث اسابيع
سارة:واااي وناسة
ريم:اخاف تلعب في عقلها وما تخليها تدرس
الكل:ههههههههههه
طلال بإبتسامة:لا تخافين راح اخليها تدرس
اكلوا ورجعوا للبيت وكل واحد راح ينام

-

اليوم الثاني

في الصباح الساعه 10:23

طلال نزل من غرفته باس راس امه وابوه:صباح الخير
الام والابو:صباح النور
طلال يطالع في ابوه:يبا سارة و ريم بيسافروا لندن الاسبوع الجاي وانا ابغا اروح معاهم استانس
الأبو:والله بكيفك يعني ما راح اردك بس شوف اسبوعين وترجع
طلال بفرحة:تسلم يبه الله يخليكم لي يا احلى ام وابو في العالم
ام ريم:اه يالمصلحة , ودوم الفرحة
طلال:عن اذنكم بروح افطر
راح فطر وبعد ما خلص
في غرفة طلال
دق على سارة
طلال:هلا سارونه
ساره:هممم
طلال:صح النوم
ساره بصوت كله نوم:صح بدنك
طلال:سوسو عندي لك خبر حلو
ساره قامت وقعدت وبحماس:وش الخبر
طلال:ممم ابوي وافق اروح معاكم لندن
سارة بصراخ:وااااااو وناسة
طلال:اييي اذني بشويش عليها حبيبتي
سارة:هههه والله اسفة ما اقصد بس من الفرحة هههههه
طلال:ههههههههه إلا كيفك
سارة:تماام وانت
طلال:دووم انا تمام
سارة:إلا وين ريوما
طلال:هذي النشبه نايمه
فتحت ريم الباب
ريم:مين النشبه هاه ؟
طلال:هاه لاا مو قصدي انتي قصدي جود
ريم:يالكذاب بس هات سارونتي
سارة تضحك عليهم:هههههههههه
طلال:لا تقولي سارونتي ترا هيا سارونتي انا وبس
ريم:أقول لا خطبتها بعدين قول هيا لك وبس مفهوم
طلال:ههههه ان شاء الله بكرى اخطبها
سارة:لالا تكفى مو بكرى
ريم بصوت عالي:لالا تراه كذاب
واخذت الجوال من طلال
ريم:هلا سارونه
ساره:هلا فيك
ريم:كيفك
ساره:تمام وانتي
ريم:دوومات انا تمام
ساره:ماوصلك الخبر
ريم:اي خبر
ساره:طلول بيسافر معانا
ريم:لا تكفيين هذا هنا ونشبه كيف يسافر معانا
طلال يطالعها بطرف عين:انا النشبه ( واخذ الفون منها )
ساره:هههههه لا ريومتي حرام عليك طلول مو نشبه
وجلسوا يتكلموا مع بعض يعني عن تخطيطات الرحلة وكذا ,,
~~~~~~~
بعد مرور إسبوع , وقت سفرهم
ريم و طلال قاموا بدلوا ملابسهم وودعوا اهلهم وكمان سارة ودعت اهلها وراحوا المطار
ركبوا الطياره واقلعت =’)
في الطياره ,~
على حسب الترتيب : ريم وسارة جنب بعض و وراهم طلال وجنبه بنت لبنآنيهَ
سارة تكلم ريم بعصبيه وبصوت واطي:شوفي هذي الـ..... كيف تطالع في طلول لا وشكله عاجبه الوضع
ريم بضحكه:هههه فديت اللي يغارون دحين اخليك تجلسين جنبك استني ثواني
ساره حست براحة:اوكي بس بسرعهُ !
قامت ريم عند مقعدة طلال و البنت البنانيه
ريم:لو سمحتي عادي تبدلي المقاعد تروحي هناك ( وتأشر على مكانها) والبنت هذي اللي جالسه عند المقعدة اللي اشرت لك عليها تجلس هون
نور(البنت البنانيه):اوكي
قامت وجلست مكان ساره وساره جلست مكان نور
ساره تطالع في طلال وواضح عليها العصبيه:ليش تطالع فيها زي كذا وكأنو ماشاء الله الوضع عاجبك
طلال:سارونتي افهميني واسمعي انا مستحيل اطالع في احد غيرك انا احبك ومستحيل اخونك
ساره قاطعته:طيب واللي كنت جالس تسويه ايش تسميه هذا
طلال:سارونه لا تقاطعيني انا كنت سرحان صدقيني انا ما اطالع في احد غيـرك صدقيني انا ما اكذب
ساره:طيب صدقتك
طلال:اها اشوفك جايه هنا عشانك غيرانه
ساره ماردت:..........
طلال بإبتسامه:فديت اللي يغارون
~~~~ بعد مرور 3 ساعات ~~~~
وصلوا لندن وراحوا على الفندق اللي حجزوه
ساره:وااااي حدي تعبانه بدخل انام
ريم:اوكي نامي نصف ساعه وبعدين اجي اصحيكي لان الحين انا بروح اخرج من فراس
ساره:اوكي
ريم:باي
ساره:باي
جاهم طلال:على وين ريوما
ريم:بروح اخرج من فراس شوي
طلال:اوكي الله معاك

راحت ريم تتصل على فراس وقالت له انها وصلت بريطانيا ( لندن ) و اتفقوا على المكان اللي يتقابلوا فيه : >

~~~~~~~~~~~
وصلت ريم المكان
ريم:هلا فروس
فراس بإبتسامه:هلا ريامي
ريم:كيفك
فراس:تمام وانتي
ريم:تمام
فراس:دوم , متى وصلتي ؟
ريم:قبل ربع ساعه
فراس:الحمدلله على السلامة
~~~~~~
نوقف شوي نتعرف على فراس

فراس:عمره 19 سنه صديق وحبيب ريم واتعرف عليها اول ما دخل الجامعه شعره اسود وناعم و بشرته بيضاء و شفايف صغيرة وورديه وعيونه عسليه و مرا يجننِ
أبو فراس:عبدالله عمره 44 سنة عنده سوبر ماركت كبير مرا ومشهور في الرياض ..
أم فراس:مريم عمرها 43 سنة تحب اولادها وبناتها ودايم حنونه عليهم
عنده 3 اخوات وأخو واحد
شهد:عمرها 17 سنة في ثاني ثانوي شعرها طويل وناعم ولونه بني وتشبه اخوها فراس
نجلاء:عمرها 13 سنة في اول متوسط شعرها قصير يوصل لنصف ظهرها ولونه اسود ونـآعم عيونها عسليه
دانية :عمرها 9 سنين ثالث إبتدائي شعرها يوصل لحد كتفها وهادئة
محمد:عمره 18 سنة يدرس في ثالث ثانوي ومع طلال في المدرسة بس ما يعرفه ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريم:الله يسلمك
فراس:إلا ما ودك تعرفيني على اخوك طلول ؟
ريم:ههههه إلا
فراس:اوكي وش رايك نطلب كوفي وبعدين تروحي تنادينه هو و ساره ويجوا
ريم:اوكي
طلبوا كوفي وخلصوا
ساره اتصلت على ريم
ساره:هلا ريوم
ريم:هلا سارونه ماشاء الله ايش مصحيكي الحين
ساره:ههههه طلول
ريم:هههههه كويس جاء عشان يصحيكي بدري
ساره:بس لسى ما شبعت نوم , إلا انتي وين
ريم:يؤ هذا كله وتقولي لسى تبغي تنامي , انا مع فروّس
ساره:اها طيب انتوا وين جالسين ؟
ريم:اسمعي نتقابل في الحديقة اوكي ؟
ساره:اوكي يلا ما اطول عليك باي
ريم:باااي حبيبتي
قفلت ساره من ريم
~~~~~~~~~~~~~
عند ساره & طلال
ساره:تقول نتقابل في الحديقة وهي الحين مع فراس
طلال:اها اوكي يلا ما نتأخر عليهم
راحوا الحديقة ( على فكرة ترا الحديقة اسمها Hyde Park من أكبر حدائق لندن)
~~~~~~~~~~~~~
ساره وطلال وصلوا عند ريم وفراس
سلموا على بعض طلال وفراس وجلسوا على الكراسي الموجودة في الحديقة .
ريم تأشر على فراس وتطالع في طلال:هذا فراس (وتأشر على طلال) وهذا اخوي طلال
فراس:تشرفنا طلول
طلال:الشرف لي
فراس:تسلم , كيف الدراسة؟
طلال:عندي إجازه
فراس:إي صح نسيت
ساره:أقول وش رايكم نقوم نتمشى في الحديقة واضح عليها مرا خقه
فراس:يب مرا حلوه لما اطفش أجي هنا واتذكر ريوم لما جات اول مرا معاي الحديقة
ريم طالعت فيه وابتسمت
طلال:احم احم ترا نحنُ هنا
ريم:اقول انا لما كنت عندكم انت وسوير وتتغزلوا في بعض كنت اقولك احم احم ترا نحن هنا تقولي اقلبي وجهك يلا الحين الحمدلله وصلت لفروّس
الكل:هههههههههههههههه
فراس يسوي نفسه زعلان:ليش كذا ياطلول على ريامي
طلال:ههههههههههههه اي الحين جات عندك جلست تشتكي
ريم سوت نفسها زعلانه وقامت بس مسكها فراس من يدها وجلسها
فراس:على وين ريوما
ريم ماترد:...............
فراس:ريوما ردي علي حياتي
ريم:ممم بتمشى شوي
فراس:اوكي قومي وانا راح اجي معاك [ويطالع في طلال وساره] وانتوا روحوا مع بعض ههه
طلال:ههههههههه اوكي
ساره:يلا طلول
طلال:يلا حبيبتي
~~~~~~~~~~~~~
عند فراس & ريم
فراس يطالع في ريم اللي واضح عليها منبهره بجمال الحديقة:ريوم
ريم ولازالت تطالع في الحديقة:عيونها
فراس:احبـــــك
ريم:أعشقــــك
فراس:يلوموني فييك يا قلبي
ريم استحت
فراس:ريوم لو رجعت للسعوديه شهر شنو بتسوين بغيابي
ريم بترجى وهي تبكي:لالالالا تكفى فراس لا تروح السعوديه
فراس يمسح دموعها:تكفين ريومتي لا تبكين ترا دموعك غاليه علي كثير
ريم تبكي:فراس تعرف انتي تعلقت فيك حييل وما ابغا بعدك
فراس:رييوم يلا عاد انا اقولك لو بس لعيونك ما راح ارجع إلا لما نكون سوى في اجازه عشان نرجع مع بعض
ريم تحس انها مرتاحه:اوكي
~~~~~~~~~~~~~
عند سآره & طلال

طلال:تدرين ياساره انا احبك وانتي عمرك 14 سنة
ساره:وانا بعد
طلال:فديتك حبيبتي
قطع عليهم فون أبو ساره
ابو ساره:هلا ببنتي الغاليه
ساره:هلا فيك يبا
ابو ساره:متو وصلتوا حبيبتي
ساره:قبل 5 ساعات
ابو ساره:الحمدلله على السلامه بس ليش ما قلتيلي اول ما وصلتي
ساره ارتبكت:الله يسلمك , بس رحنا ننام واحنا الحين خارجين من الفندق
ابو ساره:اوكي يالله مع السلامه
ساره:مع السلامه وسلملي على ماما
وقفلوا الخط
ساره تطالع في طلال:واااي ما كنت عارفه وش اقول لابوي
طلال:هههههه يلا نروح عند فراس وريم ونروح السوق اذا تبغوا
ساره:اوكي يالله
~~~~~~~~~~~~
إنتهى البآرت الثآني
يلا اذا شفت ردود حطيت البارت الثآلث
تحيااتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-16, 06:30 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالــث

راحوا ساره وطلال عند ريم وفراس

فراس:يلا انا استأذن منكم بروح عند صاحبي وليد
ريم:اوكي وانتبه على نفسك
فراس:من عيوني وانتي بعد
طلال وساره:الله معاك
فراس:بااي
راح باس ريم على خدها وراح
ريم استحت
وجلست تصرف:اقول بروح اكلم لين صاحبتي اشتقت لها
ساره ضحكت لانها فهمت انو ريم تصرف:هههه اوكي وسلميلي عليها
ريم:يوصل يلا تشاو
طلال:انتبهي على نفسك واذا خلصتي منها روحي الفندق لان راح نكون هناك بعد شوي
ريم:اوكي
وراحت تكلم صاحبتها لين بعيد عنهم
لين:اهلييين يادوبااا
ريم:هلا فيييك يالنحيفه
لين:هههههههههه كيفك ؟
ريم:تمااااام وانتي
لين:بخير وكيف السعوديه ؟
ريم:دووم يارب هههههه انا الحين في لندن
لين:واااااو تو مانورت لندن
ريم:خخخ منورة بوجودك حبيبتي
لين:ههه تسلمي إلا متى وصلتي ؟
ريم:ممم قبل 7 ساعات
لين:الحمدلله على سلامتك حبيبتي
ريم:الله يسلمك غلاتي
لين:إلا انتي وين اشوف عندك إزعاج شوي
ريم:انا في الطريق بروح للفندق
لين:اها توصلي بالسلامه
ريم:يسلمك ربي
لين:اقدر اشوفك عندي سالفه خطيره
ريم بفضول:اي الحين لو تبغين بس وش السالفة < بحماس
لين:ههههه طيب وش رايك اجيك الفندق بس اعطيني اسمه ورقم الغرفة ودقايق وانا عندك
ريم:هههه اوكي اسم الفندق ......... رقم الغرفة 23
لين:اوكي يالله دقايق وانا عندك
ريم:اوكي يالله انتظرك
لين:بااي
ريم:بااي
_________________
بعد 10 دقائق وصلت لين
لين تدق الباب
ريم:ميين ؟
لين:لييون
ريم فتحت الباب بسرعه وضمتها
لين:ههههههه يادوبا كتمتيني
ريم:ههههه سوري بس والله اشتقت لك
لين:وانا اكثر حبيبتي
ريم:ادخلي الغرفة حياك
دخلت لين الغرفة وجلسوا في البلكونا على الكراسي
ريم:يلا قولي وش سالفتك
لين:تعرفي وليد صاحب فراس اللي معانا بالجامعه
ريم:أي ؟
لين:انا تعرفت عليه واخذت رقمه
ريم:وااي اشوفك بدأتي قصه حُب هههههههه
لين:ههههههههههه
ريم:ومتى تعرفتي عليه
لين:قبل 4 ايام
ريم:اهاا
لين:ها مستعده للجامعه بكرى ؟
ريم:أي الحمدلله
لين:اها الله يوفقنا يارب
ريم:امين (وكأنها تذكرت شي) أي صح ليون سارونه تسلم عليك
لين:الله يسلمها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
أعرفكم على لين وبعدها على وليد : )

-

أبو مشعل:سعد عمره 47 سنة طيــوب مرا وعنده شركة مشتركة مع صاحبه ..
أم مشعل:أسماء عمرها 45 سنة حنونه بس تكره وعصبيه مع منى زوجة ولدها لأنها كانت تبغى تزوج مشعل لبنت اختها بس ابو مشعل رفض وزوجها بنت صاحبه
لين: عمرها"19" سنة تدرس في أول جامعه مع ريم , صديقة ريم الروح بالروح وصديقتها من الطفولة , أصلها من الإمارات بس عاشت في السعوديه سنين كثيرة لما كان عمرها 8 سنين , بس قبل ما تدخل الجامعه كانو يسافروا الامارات ( دبي ) لعند جدها وجدتها والبنت مرا حلوه ونعومة وتحب وليد صاحب فراس
عندها اخو واحد وماعندها اخوات
_
اخوها مشعل (أبو ليان):عمره 30 سنة متزوج ويشتغل دكتور ويحب وبنته و زوجته ..
أم ليان:اسمها منى عمرها 28 سنة مرا حلوة وهادئه ومستحمله عمتها (أم مشعل)
ليان:عمرها سنة مرا تجنن وتشبه عمتها لين
__________________

-

أبو وليد:أحمد عمره 45 سنة عصبي شوي بس مع بناته وولده وزوجته حنون وينتضر وليد يرجع من لندن عشان يزوجه بنت اخوه
أم وليد:حنان عمرها 43 سنة حنونة مرا اسم على مسمى
وليد:عمره ’19‘ سنة يدرس في الجامعه مع لين ويحبها مرا وجريئ وحلو ولما يعصب ما يعرف مين امه ومين ابوه
نور:توأم حور عمرها"15"سنة تدرس في ثالث متوسط مرجوجة مرا وفله شعرها طويل وناعم ولونه بني ومرا حلوه
حور:توأم نور عمرها"15"سنة تدرس في ثالث متوسط مع اختها رومانسيه وحلوه شعرها قصير وناعم ولونه اسود
( ترا يفرقوا بين نور وحور عن طريق طول الشعر ولونه ههههه )

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

في مكان بعيد جداً عن لندن وفي بلادنا الحبيبة < حلو التعبير خخخخخ
بالتحديد الشرقية ( الخبر )

:اقولك هي ماخذته مني فاهمه شنو يعني ماخذته
:خلاص حبيبتي اهدئي ولا تبكين وبعدين كيف عرفتي انها اخذته منك
:انا كنت اراقب وليد لما جاء الرياض في الاجازة واحنا كنا عندهم كان يكلمها ويقولها احبك
:اوك خلاص حبيبتي لازم تروقي انتي الحين
:والله لأموتها هذي حبيبته
:قلت لك خلاص اهدئي كل شي راح ينحل وهو اذا يحبها خلاص خليه يحبها
:بس كيف ما يطالع في وجهي ويحبها وانا احبه

__________________

نرجع لعند ابطالنا الحلوين

اليوم الثاني
الساعه 8:30 صباحاً
في غرفة سارة
يدق جوالها ( المنبه )
ساره:اوووف ياربي
وقامت تاخذ لها شور وتبدل ملابسها وتروح الجامعه مع ريم , وريم زيها قامت تاخذ لها شور وتبدل ملابسها وتروح الجامعه

في الجامعه
ريم راحت لفراس:هاي
فراس:هايات
ريم:كيفك اليوم
فراس:تمام وانتي
ريم:تمام
فراس:دوم .. إلا وين ساره ؟
جاتهم سارة من وراهم:كاني سمعت اسمي
فراس وريم:ههههههههههه
ساره مستغربة:وش فيكم
ريم:فروّس توه يسأل عنك
ساره:اها اي احسبكم تحشون فيا
فراس:خخخخخ يلا انا بروح عند وليد
ساره وريم:اوكي
ساره:وين لين
ريم:تقول الحين بتجي
ساره:اها اوكي
___________


إنتهى البارت الثالث
سامحوني ادري انه قصير
بس اذا شفت فيه تفـآعل رآح احط البارت الرابع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-16, 06:31 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


البارت الرابع

لين جاتهم وحضنت ساره
لين:وحشتيني يا دوبا
ساره:وانتي اكثر وربي
لين:كيفكم ؟
ساره وريم:تمام وانتي
لين:دووم , انا تمام
ريم:بنات يلا المحاضرة راح تبدأ الحين
ساره:اوكي يالله
داخل المحآضرة
ريم جالسه ورا فراس وجالسه تكلمه
الدكتور يطالع في ريم:عن ماذا تتحدثين <~ راح اتكلم بالفصحى خخخ
ريم:لا شيء
الدكتور:إذاً تابعي معنا
ريم:حسناً (ok)
ريم بهمس لساره:ووي وجع في شكله هذا الدكتور ما يخلي احد يتكلم كمان
ساره بضحكه وبصوت واطي ومو مسموع:ماعليكي منه بس تابعي وفكينا
ريم:أمري لله
بعد إنتهاء المحاضرة
ريم:واااي وااي ماا بغت تخلص
فراس:ههههههه شكلك مرا متضايقه منها
ريم:وبقوه كمان
فراس:ههههههههه ريووم عندك محاضرة ثانية ؟
ريم:لآ وانت ؟
فراس:لا اجل وش رايك نروح كوفي ؟
ريم:اوكي بس لحظة اقول لسارونه
فراس:اوكي
راحت ريم عند ساره
ريم:هلا سارونه
ساره معصبه وساكته:..........
ريم ضحكت عليها:ههههههههههه وش فيك معصبه
ساره:طلول ما يرد عليا
ريم بتقهرها:ايي اكييد شايف وحده من هذول البنات طنشك ههههههه
ساره بعصبيه:ريييييييييم
ريم تضحك:هههههههههههههه
جاهم واحد بريطاني
الولد:مرحبا
ريم وساره:مرحبا
الولد:كيف الحال؟
ريم وساره:بخير
الولد:هل من الممكن ان نتعرف ؟
ريم:انا اسفة لا
ساره معصبه وتكلمت بالعربي:لا اقلب وجهك
الولد:ماذا؟
ساره:لا اريد ان اتعرف عليك
الولد:باي
وراح
ريم تطالع في ساره:ههههههه وربي شكلك شي لما تكلمتي عربي وهو فاتح فمه مايدري ايش تتكلمي , يؤ كله منك خليتيني انسى فراس إلا اقول انا بروح معاه كوفي وبعدين بروح معاه السوق وبعدو ارجع الفندق اوكي
ساره:اوكي
ريم:وانتي انتبهي على نفسك وروحي عند طلول (الفندق)
ساره:اوكي
_________________________________
راحت ساره عن طلال (الفندق بس مالقته فيه)
ساره بتبكي:وين رااااح ؟
ساره اتصلت عليه 30 مكالمه ومافي رد
بعد 10 دقايق اتصلت ورد
ساره:الو طلال فييك شي
طلال:لا ما فيني شي ليش تبكين
ساره معصبه:ليش ابكي شوف كم مكالمه وصلت لكطلال طالع في الفون وشاف 30 مكالمه:سوري حبيبتي والله الموبايل خرب عليا وما اشتغل ورحت اشتري موبايل ثاني
ساره:اوكي بس متى راج الفندق ؟
طلال:ما ادري بس شوفي ما راح اطول وجهزي نفسك عشان نخرج نتمشى شوي
ساره بإبتسامه:اوكي يلا بروح اخذ لي شور
طلال:اوك نعيماً مقدما
ساره:هههه تسلم يلا باي
طلال:باي
_________________________
عند فراس & ريم
في الكوفي
ريم ماسكه ايد فراس:تحبني ؟
فراس:اموت فيك
ريم:اعشقك

في 3 اولاد واضح عليهم عرب وقفوا قدم طاولة فراس وريم ويطالعوا في ريم
الولد الأول:صراحة خقه مرا
الولد الثاني:فدييييتك انا
الولد الثالث:احيييه عليك تجننين
فراس قام معصب:وانا مو مالي عينكم ولا مو شايفيني قدامكم
الولد الأول بإستهزاء:ههههههههاي صراحة واثق مرا وإلا وش قرابتك لهذي الحلوة
فراس رفع إيده بيعطيه كف بس مسكته ريم:خلاص فراس اهدئ
فراس ابعد يد ريم واعطاه كف
الولد:ههههههه ان شاء الله تكون قدها
واعطاه فراس كف ثاني
جاء الولد الثاني وضرب فراس بوكس في بطنه
فراس ضربه بوكس اقوى من اللي جاه
الولد الثالث خاف ومو عارف وش يسوي قام سحب اصحابه وراحوا
ريم جلست فراس على الكرسي وحطت يدها مكان البوكس:فروس يألمك
فراس:لمست ايدك دواي
ريم استحت:فراااس يلا عاد مو وقته فيك شي
فراس:قلت لك لمسة ايدك دواي
ريم بخجل:اجل يلا قووم نروح من هنا
فراس:ههههه اوك يالله بس اي مكان تبغي تروحيه ؟
ريم بدلع:مممم ابغا اروح أولد بوند ستريت
فراس:من عيوني
ريم:تسلم عيونك
وراحوا ..
________
عند طلال & ساره
ساره:طلول
طلال:لبيييييه
ساره:احبك
طلال:اموت فيك
ساره بخجل:تسلم
طلال:الله يخلييك لي
ساره:ويخليك لي
طلال:امييين , إلا وين ريوم ما شفها معاك
ساره:خخخ مع فراس
طلال:ساره باقي كم يوم وارجع السعودية
ساره بزعل:ليه وتتركني هنا لوحدي؟
طلال:فديت الزعلان والله ما اقدر اجلس اكثر من كذا وابوي قال لي اسبوع وارجع والحين احنا يوم الثلاثاء
يعني باقي اربعاء وخميس والجمعه ارجع وماعاش مين يتركك لوحدك
ساره تبكي:يعني 3 اشهر ما راح اشوفك
طلال حضنها
طلال:خلاص سارونتي لا تبكين
ساره لازالت تبكي , طلال بعد ساره عنه:سارونه يلا نمشي من هنا
ساره:اوك
ورجعوا الفندق

انتهى البارت الرابع ~

ان شاء الله يكون رآئع وطويل ..
ووتعبت بآلكتتآبة
تحيآتي لككُم ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-16, 06:57 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


البارت الخامس

بعد مرور إسبوع ..
جآء وقت سفر طلآل ,
فيّ آلمطآر
طلآل يودعهم:بآي حبآيبي وآنتبهوآ على نفسكم
ريم:سلملي على آمي وآبوي
طلاآل:من عيوني
وركب الطيآره
بعد 8 سآعآت .. وصـل طلآل آلسعوديههَ . .
في بيت ابو ريم
آلسآعه 6:23 آلمغرب
آم ريم تبخر آلصآلة
وآنفتح البآب
طلآل راح حضن امه
طلال:وحشتيني يالغاليه ( ويبوس راسها)
ام ريم:وانت اكثر والله
طلال:كيفك يمه وكيف ابوي
ام ريم:الحمدلله كلنا بخير وكيفك وكيف ريم وساره
طلال:تمام الحمدلله
وين ابوي ؟
ام ريم:ابوك برا يقول مشغول بأشياء
طلال:اهاا يلا يمه انا طالع اخذ لي شور
ام ريم:اوكي
طلع غرفته واخذ له شور وبعدين اتصل على ساره
طلال:هلا حبيبتي
ساره:هلا طلول
طلال:كيفك وكيف ريوما
ساره:احنا تمام وانت كيفك
طلال:دووم يارب , انا تمام
ساره:متى وصلت
طلال:قبل شوي
ساره:الحمدلله على السلامه
طلال:الله يسلمك
ساره:يلا حبيبي ما اطول عليك باي
طلال:بااي ياقلبي
______________________
بعد مرور شهر ..
ابو ريم دخل البيت وطلع لمكتبه بدون سلام وولا شي
طلال يطالع في امه:يمه ابوي وش فيه
ام ريم:والله علمي علمك
طلال:انا بطلع اشوف وش فيه
ام ريم:طيب
طلال طلع فوق ودق الباب
ابو ريم:تفضل
دخل طلال وباس راس ابوه
طلال:يبه وش فيك
ابو ريم:اااه وش اقولك
طلال:يبه وش فيه خرعتني
ابو ريم:طلع جدك مو ميت وعندك اعمام غير عمك ابو ساره وكمان عمات
طلال بصدمة:هاااا كيف عرفت يبه ؟؟؟؟
ابو ريم:سالفه طويله
طلال:يبه عن اذنك استأذن
ابو ريم:إذنك معك وخبر ريم وخليها تقول لساره لان لازم يعرفون
طلال:ان شاء الله
ونزل تحت عند امه عشان يقولها وقال لها وطلع غرفته يكلم ريم
________________
في غرفة طلال
طلال:هلا ريومتي
ريم:هلا طلول
طلال:كيفك وكيف دراستك وكيف سارونه
ريم:تمام الحمدلله ماشي حالها وسارونه تسلم عليك
طلال:الله يسلمها
ريم:طلال وش فيك
طلال:ريومتي طلع لنا اعمام غير عمي ابو ساره وعمات
ريم:وااو جد وناســـــــة
طلال:هههههه تدوم الوناسة
ريم:بس كيف عرفت
طلال:ابوي قال لي وقال اخبركم انتي وساره
ريم:اها
طلال:متى راجعين السعوديه
ريم:مممم يمكن بعد 2 شهرين
طلال:والله كثثيره جد وحشتوني
ريم:انا وحشتك ولا سوير
طلال:هههههههه لا كلكم وحشتوني وربي
ريم:هههههه اوكي يلا باي
طلال:باي
___________________
قفلت الخط وراحت تقول لساره
___________________
ابو ساره يكلم ابو طلال ( ابو ريم ) هع
ابو ساره:اي احنا لازم نقابل اهلنا اليوم
ابو طلال:ان شاء الله
ابو ساره:قلت لطلال ؟
ابو طلال:اي وقلت له يقول لريم وريم تقول لساره
__________________
اليوم الثاني
في بيت ابو ساره
في العصر
دخلت عليهم ساره وراح حضنت امها
ساره:وحشتيني يمــــه
ام ساره:وانتي اكثر يالغاليه
ساره:كيفك وكيف بابا
ام ساره:تمام وانتي كيفك وكيف دراستك ووش هالمفاجئة الحلوه
ساره:تمام انا الحمدلله كل شي تمام ههههه إلا وين بابا
ام ساره بإبتسامه:فوق في مكتبه
ساره:اوكي طالعه اسلم عليه
ام ساره:اوكي
طلعت ساره مكتب ابوها
ساره تدق الباب
ابو ساره:تفضل
دخلت ساره
ابو ساره مو مصدق وفرحان:ساااارونه
ساره راح حضنت ابوها وسلمت عليه
ابو ساره:كيفك يا بنتي
ساره:الحمدلله
ابو ساره:دوم ان شاء الله إلا يا بنتي ما قلتي لي طلال خبركم ؟
ساره:أي
ابو ساره:اها كويس
ساره:يبه متى بنروح لهم
ابو ساره:بكرى الكل رايح لمزرعه جدك وإن شاء الله راح نروح هناك
ساره:وااااو وناسة
ابو ساره:هههههههههه تدوم الوناسة
ساره:هههههه تسلم يلا يبه عن اذنك
ابو ساره:اذنك معك
وراحت غرفتها
//////////////////////////////////
> في بيت ابو ريم <
ريم دخلت عليهم وراحت حضنت امها وابوها واخوها طلال
ريم:كيفكم ؟
الكل:تمام وانتي
ريم:دووم يارب انا تمام
أبو ريم:كيف لندن وكيف دراستك
ريم:تماااام
طلال بهمس وبصوت مو مسموع:وكيف سارونه
ريم بهمس:تماام وتسلم عليك
طلال:ههه دووم ياااااارب
ريم:هههههه
أبو ريم:يلا جهزوا انفسكم بكرى بنروح مزرعة جدكم
طلال وريم:واااااااااو وناسة
ابو ريم وام ريم:هههههههههه تدوم الوناسة
ريم:يلا انا بطلع فوق انام شوي ارتاح
ام ريم:اوكي براحتك
طلعت ريم غرفتها
ريم تطالع في غرفتها:ياااااااااااي وحشتني احلى غرفة خخخخ يالبى انا
راحت رمت نفسها على السرير
ريم:وااااااي حدي تعبانه
ودخلت تاخذ شور وتلبس وتروح تنام

///////////////////////////////
( نسيت اقولكم وليد رجع للسعوديه "الدمام" وفراس رجع للسعوديه "الرياض"ولين رجعت للإمارات"دبي" [ لين راح تجلس يومين في دبي وبعدين ترجع السعوديه لعند أهلها ]
في مكآن بعيد
‘الدمآم’
في بيت ابو وليد
كان فيه ام سلطان وبناتها
نوقف شوي ونتعرف على هذي العائلة
______________________
عائلة ام سلطان
ام سلطان زوجها متوفي وكمان ولدها سلطان في حادث
( قصتهم):كانو رايحين لشركة حقتهم وفجأة سار لهم حادث وكان هذا قبل 5 سنين
_
أبرار:عمرها 18 سنة مغرورة مرا وتحب وليد بس هو يكرهها وكل تفكيرها انها تذبح لين اللي ما قد شافتها ,’
إلهام:عمرها 12 سنة حلوة وعكس إختها ابرار
______________________
دخل عليهم وليد
راح حضن امه
وليد:وحشتيني يالغاليه
أم وليد:وانت يالغالي
ابرار في نفسها ( واااي ياليتني بدالك يا خالتي ام وليد ) < تحلم هههههههههههه
وليد راح سلم على خالته:كيفكم ؟
الكل:بخير
وليد رفع عيونه شاف ابرار لابسه فستان قصير لتحت الركبه وشعرها طايح على جسمها ومو متحجبة او لابسه عبايه ونزل عيونه ,
في نفسه(من هذي المعفنة وشكلها واثقه من نفسها جسمها حلو فاتحته خخخخخخ وينك ياليونة وربك انك احلى منها بألف مرا)
وليد:عن اذنكم بروح غرفتي
الكل:إذنك معك
طلع غرفته وأتصل على لين
ابرار:خالتي وين الشاحن ابغا اشحن الفون حقي
ام وليد:فوق في غرفتي
ابرار:اوكي
طلعت فوق بس وقفها صوت وليد اللي طالع من غرفته راحت عند باب غرفته وجلست تسمع
لين:ولييد وحشتني
وليد:وإنتي اكثر حبيبتي
لين:متى وصلت
وليد:ممم قبل نصف ساعه
لين:اها الحمدلله ع السلامه
وليد:الله يسلمك غناتي
ابرار بكل عصبيه فتحت الباب
وليد انصدم منها ( هذي وين جالسه داخله غرفتي وكمان فاتحه الباب كذا )
وليد بإستهزاء:اعتقد انو في شي اسمه احترام
ابرار بعصبيه:من هذي اللي كنت تكلمها
وليد:خخخ امي ولا ابوي وانتي وش دخلك ؟
ابرار:اكييد لين اي حبيبتك لين
وليد بصدمه:كيف عرفتي لين
ابرار جالسه تدور في الغرفة:ههههاي من مكالماتك اللي وش كثرها تكلمها عرفت انك تحب وحده اسمها لين وبس اشوفها راح اذبحها لانها سرقتك مني انا ( وجالسة تبكي)
وليد بعصبيه:هي انتي ترا محد يكلمني بهذي الطريقة فاهمه ويلا برا بسرعه
لين:وليييد وش فيه عندك اسمع ازعاج
وليد سكر السماعه
لين خافت عليه
ابرار قامت بسرعه وخرجت من غرفته وراح تغسل وجهها وتاخذ الشاحن
إنتهئ البـآرت

توقعآتكم ^^

- شنو راح يسير بين وليد وابرار ؟؟

- شنو راح يسير في المزرعه ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-16, 06:58 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس

لين اتصلت على ريم
لين:سلام ريوما
ريم:هلا لين
لين:كيفك حبيبتي
ريم:تمام وانتي
لين:الحمدلله ع السلامه
ريم:الله يسلمك ياحياتي ( ريم حست انو لين متضايقه) لييونه شنو فيه صوتك كذا وقلبي يقول انو فيك شي او متضايقه من شي
لين:اهه يا ريومتي وليد اتصل علي وكلمته بعد شوي اسمع صوت صراخ وشكلها بنت خالته تتهاوش معاه وقفل الخط
ريم:اها الله يعينك يارب
لين:اميييين ( طالعت في شاشه الفون حقها لقيت إتصال) ريومتي شكله يدق اكلمك بعدين
ريم:اوكي حبيبتي يلا ما اطول عليك باي
لين:باي
قفلت من ريم وكلمت وليد
لين:الو ولييد وش فيك ؟
وليد:ولا شي بس بنت خالتي الزفتة تتهاوش معاي
لين:اها على شنو
وليد:على ليش احبك انتي وما احبها
لين:ههههه ماعليك منها
وليد:اي اكيد غيرانه ههههههههه
لين:واكييد انا اغار منها ههه
وليد:فدييييتك انا
لين:يفدااك كوني
___________________
ساره وريم اتفقوا يطلعوا السوق
في السّوق
ساره:وااااي ما في غير الفيصليه
ريم:خخخخخ هي اللي فيها المحلات الكوشخه
ساره:صدقتي هههههه
ريم بهمس:سوير تعالي شوفي هذا الفستان (تأشر على الفستان) مراا حلو ولايق عليك
ساره:يب مرا حلو وش رايك نشتريه انا وانتي وبكرى نلبسه مع بعض
ريم:اووك امشي نروح نسأله
ريم:احم لو سمحت
المضيف:هلا امري
ريم ( وااي حدك مليق)وتأشر على الفستان:هذا بكم
المضيف:بـ 150 ريال ولعيونكم راح اخليه 90 ريال
ساره في نفسها(خخخخ خليني اضحك عليه عشان ينقص اكثر)وبدلع:يا عسل ممكن تنقصه شوي بس لعيوننا يا عيوني
ريم كانت شوي وتضحك لانها عارفه بنت عمها وحركاتها
المضيف:أي حبيبتي خلاص بخليه لكم بـ 50 ريال
ساره:تسلم
اشتروا الاغراض اللي يحتاجوها كلها
ريم:وااااااي حدي تعبانه امشي نروح ستار بوكس
ساره:مي تو حدي تعبانه يلاا
راحوا ستار بكس وطلبوا ..
جلسوا على طاولة
ريم تشهق:هييه (هذي الشهقه هههه) مو هذا فراس
ساره:إي هو
ريم راحت للطاولة حقته بعصبيه:فراس مين هذي اللي جالس معاها
فراس عرفها من صوتها:ريوم هذي
قاطعته ريم وهي تبكي:حبيبتك الثانيه كويس اني عرفت قبل ما اتعلق فيك اكثر واكثر
فراس:ريم اهدئ شوي ولا تبكين
ريم تبكي:اهدئ كيف قولي كييف هههاي وما تبغاني ابكي اي احسن تبغاني اضحك من هذا الشي اللي شفته ومشيت
لحقتها ساره
ساره:ريوم بليز اهدى شوي راح نعرف كل شي ومين هذي ويمكن انتي تكوني ضلمتيه
ريم:انا اللي ضلمته هو اللي ضلمني ساره بليز قفلي ع الموضوع ومابي احد يكلمني
ساره:اوكي امشي البيت
كل وحده راحت بيتهم
فراس دق على ريم بس ما في رد
دق عليها 20 مرا
وفي المره الـ21 ردت
ريم:نعم وش تبغا
فراس:ريم حبيبتي اهدى شوي وراح اقولك كل شي
ريم:طيب قولي وش السالفه
فراس:هذي اختي شهد اللي كانت معاي من قبل شوي حاولت اقولك بس انتي قاطعتيني ومشيتي
ريم تبكي وفي قلبها(ياربي الحيين انا ضلمته):فراس
فراس:يالبييييه
ريم:تكفى سامحني ادري تسرعت بس والله ما قدرت اشوف وحده معاك غيري
فراس:ههههههه مسامحك حبيبتي ولبى الغيرانين
ريم:تسسلم حبيبي
__________________________________

اليوم الثاني
آلسآعه 4 آلعصر
في بيت آبو سآره
في غرفـة سـآره
آم ساره:سوير قومي يالله تعبت وانا اقومكي وانتي نايمه ترا الساعه 4
ساره:همممم
ام ساره:يا بنتي يالله قومي البسي واتكشخي بنروح المزرعه
ساره:اوك اوك الحين قايمه
ام ساره:طيب يالله انا نازله تحت
وخرجت ام ساره وسكرت الباب
قآمت سآره واخذت لها شور ولبست
فستآن قصير لونهآ آخضر وشعرهآ طآيح على ظهرهآ و حطت مكيآج خفيف وطلعت مرآ حلو
وريم زيهآ لآنهم آتفقوا على هذا الفستآن يلبسونه اليوم ,
________________________________
آبو سآره وعآئلته + آبو ريم وعآئلته = وصلوآ المزرعه
في المزرعه كآنو فيه
آبو فهد + آبو محمد + آبو يوسف + آبو زيآد + آم تركي + آم فيصل + آلعمه إبتسآم آلجد "آبو فهد"+ آلجده"أم فهد"
نتعرف على العـــــآئلآت
آلجد:آسمه محمد يحب آولاده وبنآته وآحفآده حـنون وطيوب مرآإ ومزرعته كبيره جداً
آلجده:آسمهآ عليآ حنونة مرآإ
- عآئلة آبو فهد -
آبو فهد:سعد عمره 48 سنة
آم فهد:هيآ عمرهآ 46 سنة
فهد:عمره 26 سنة ولد مرآ حلو وكشخه وصديق محمد آلروح بآلروح
آميرة:عمرها 20 سنة هآديه وحلوه
سمر:عمرهآ 13 سنة فرفوشة ورجه عكس آختهآ آميرة وصديقه رغد آلروح بآلروح ومعآهآ في نفس الفصل
- عائلة ابو محمد -
آبو محمد:حآمد عمره 47 سنة
آم محمد:آيمآن عمرهآ 46 سنة
محمد:عمره 26 سنة صديق فهد آلروح بآلروح وفرفوش ويحب البنآت خخخ
دآنه:عمرهآ 15 سنه مرآ عسل ومرجوجه تحب آلرقص والفله
رغد:عمرهآ 13 سنة نعومة وهآديه وصديقه سمر آلروح بآلروح ومعآهآ في نفس الفصل
رينآد:عمرهآ 3 سنوآت آزعآج مرآ خخخخ
- عائلة ابو يوسف -
آبو يوسف:احمد عمره 46 سنة
ام يوسف:هناء عمرها 46 سنة
يوسف:عمره 20 سنـة صديق فيصل الروح بالروح
ريتآج:عمرهآ 15 سنـة مع دآنه دآيماً
شيمآء:عمرهآ 14 سنة تكره بنات عمها ومغروره ودائم مع نفسها
رائد:عمره 13 سنة ودوم مع ولد عمته بندر
- عائلة ابو زياد -
ابو زياد:عبدالله عمره 45 سنة
ام زياد:مريم عمرها 45 سنة
زياد:عمره 20 سنة ومرا حلو ..
عبير:عمرها 19 سنة مرا رجة وشعرها طويل وناعم ومرا حلوه صديقة شهد ودوم مع بعض
راما:عمرها 3 سنوات
- عائلة ام تركي -
ام تركي = عمتهم الكبيرة
ام تركي:اسمها ماجدة عمرها 45 سنة
ابو تركي:عبدالرحمن عمره 46 < من خآرج العآئلة :d
تركي:عمره 18 سنة مغزلجي درجة اولى هع
ريفال:عمرها 15 سنة ودوم مع بنات عمها وتحبهم وتعتبرهم اخواتها
بندر:عمره 13 سنه ودووم مع رائد
- عائلة ام فيصل -
ام فيصل:فاطمة عمرها 44 سنة وهي عمتهم الثانية
ابو فيصل:عمره 45 سنة حنون مرا < ولد اخو الجد ابو فهد
فيصل:عمره 20 سنة صديق فيصل الروح بالروح ودلوعته شهد
شهد:عمرها 19 سنة صديقـــه عبير ودووم مع بعض
- البنت الأخيره إبتسام -
إبتسام:عمرها 19 سنة مو متزوجه وفرفـوشة وفله مرآ لما تجلسين معاها تنسيك الدنيا
________________________
عائلة ابو ساره وابو ريم وصلوا المزرعه
ابو ساره وابو ريم راحوا يسلموا على ابوهم وعلى اخوانهم
وام ساره وام ريم دخلوا عند الحريـم ومعاهم سارة وريم وجود وسلموا على الموجودين
ساره وريم وجود راحوا عند البنات وسلموا عليهم وجلسوا
إبتسام:انا عمتكم ابتسام
ساره:وانا ساره
ريم:وانا ريم
جود:وانا جود الاموره
الكل ضحك:هههههههههههههههههه
وكل البنات عرفوا بعضهم على ريم وساره وجود
بس شيماء اول ما دخلوا ريم وساره وجود خرجـت
ريم تهمس لساره وبصوت واطي:وااي منو هذي البنت اول ما دخلنا خرجت
ساره بهمس:ما عليك منها وخلينا نستانس مع البنات
ريفال سمعتهم وضحكت:ههههههههههه اسمها شيماء ودايم مع نفسها ومغرورة
ساره وريم انفجعوا:بسم الله كيف سمعتينا
دانه:هههههههه تستآهلوآ ترآ هذي فوق رآسهآ برج رادار
الكل:ههههههههههههههه
ساره بمزح:اي ترا بحسدك عليه هههه
ريفال:خخخخخ آسم الله علي
شيماء كانت تسمعهم من عند الباب ودخلت عليهم:اشوفكم تتنطزون علي عشآن رحت
جود بإستهزاء:هههاي عسانك هبله ياهبله < عشانك
شيماء تفشلت و عصبت منها:اقول انتي انطمي ما بقى إلا انتي
الكل:هههههههههههههههههه
شيماء عصبت وراحت فوق غرفتها
شهد:وااااااي تستاهل
اميرة:واي شهود من زمان ما سمعت صوتك
( ريم اول ما سمعت اسم شهد تذكرت الموقف اللي سار معاها مع فراس واخته شهد وضحكت بصوت واطي)
ساره بصوت واطي:وش فيك تضحكين
ريم:تذكرت الموقف اللي سار معاي مع فروّس
ساره:طيب وش دخل اسم شهد يا بنت
ريم:واااي نسيت اقولك بعدين اتصل علي ......( وقالت لها السالفه كلها)
ساره ضحكت بصوت عالي:هههههههههههه ( وبصوت واطي) ماقلت لك ضلمتي الولد ؟
ريتاج:وش عندكم تتسرسرون
ريم:هههههههه ولا شي
عبير بفضول:لالا وش عندك
ريم:هههههه اوكي
وقالت لهم السالفه
الكل ضحك:ههههههههههه
إبتسام:هههههههههه وربك هبله
دانه:هههههههههههههه وبققوه
ريم تمثل انها معصبه:اقووووووول يلا عاد لا تضحكون علي وعلى فروّس
جود:عيييب يا بنت
الكل:هههههههههههههه
___________________
إنتهى البارت السادس




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-16, 06:58 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السـآبع

عند الشباب
طلال:سلام
الشباب:وعليكم السلام
وقاموا سلموا على طلال
طلال بإبتسامه:كيفكم
الشباب:تمام وانت
طلال:تماام
فهد:عرفنا عليك
طلال:انا طلال عمري 18 وانتوا
والشباب كلهم عرفوا نفسهم على طلال
في الليل
عند البنات
عبير:بنات وش رايكم نروح نسبح
ريم:بس ما جبت المايوه حقي
راما وجود وريناد:واحنا كمان نبغا نتسبح في مسبحنا
عبير:انا اعطيك من عندي
ريم:أوكي بطلع معاك
طلعوا فوق عبير وريم كانو يطالعوا في بعض ويتكلموا
وكان في واحد نازل من غرفته وصدمت فيه عبير
عبير كانت منزله عينها و بألم:اااي وجع ما تشوف
......:انتي إللي ما تشوفي مو انا
_________________
نروح لعند الشباب
طلال:مو كأن فيصل تأخر
زياد:خخخ دايم كذا يروح ما يرجع إلا بعد ساعه او يمكن اقل لالا يمكن اكثر او يمكن اقل
طلال قاطعه:خخخخخ طيب خلاااص
________________

عبير رفعت عينها شافت فيصل ( في نفسها > لا مستحيل تكون انت يا فيصل )
فيصل:قومي حصل خير
عبير:سوري وراحت غرفتها وسكرت الباب
اما ريم كانت مصدومة من اللي تشوفه وبنفس الوقت فرحانه للموقف اللي حصل
فيصل طالعها بإستغراب:مين انتي
ريم:انا ريم اخت طلال
فيصل:طيب يلا انا رايح
ريم:لحظة لحظة ( فيصل وقف)
فيصل:هلا
ريم:مين انت ؟
فيصل:انا فيصل اخو شهد
ريم تتكلم بسرعه:اها عرفتها اوكي يلا كمل طريقك
فيصل يضحك:هههههههههه رايح رايح
وراح عند الشباب
ريم دخلت عند عبير شافتها ..........
_________________________
عند الحريم

ام يوسف:ههههه إلا اقول ما شفتوا الحرمة اللي في زواج وليد الـ...... حاطه الروج فوق شفايفها
الكل:أي ههههههه

^
^
هذي كانت سوالف الحريم خخخخخ والرجال يتكلموا عن الأسهم و عن الشركات[ سوالف الرجال المعروفة خخخ ]
________________________
ريم دخلت عند عبير شافتها ترقص
ريم تضحك:هههههههههههههههههههه� �
عبير:فرحاانه يا ريومه فرحانه
ريم جلست عبير وطالعت فيها:إنتي تحبيه ؟
عبير:اموووووت فيه
ريم:حركاااات
عبير:ههههههه اجل بس انتي
ريم:ااااه يالباه
عبير:مين
ريم:فرااس
عبير:أي على بالي فصّوول
ريم:هههههههه مو ميته عليه انا
عبير:هههههههههه
ريم:اقول يلا اعطيني المايوه وخلصيني
عبير:اوك وراحت تنزلو لها من دولابها
عبير تأشر على المايوه:هذا هو
ريم:ان شاء الله يكون قدي
( أشرحلكم شكل المايوه < هو عباره عن بنطلون طويل لونه اسود غامق ومعاه بلوزه زي المايوه الإسلامي بس مافيه حجاب)
عبير:ان شاء الله يلا ننزل تحت وبدلي في غرفة التبديل اللي عند المسبح تحت
ريم:اوكي يلا
نزلوا تحت عند البنات
ساره:ريوم عبور وينكم تأخرتوا
عبير بهمس لريم:بليز لا تقولي لهم ع اللي سار
ريم:خخخخ ولا يهمك
ريم تكلم ساره:سارت معانا سالفه قويه
عبير معصبه:ريييم لا تقولي لأحد
ريم ضحكت عليها:هههههههههههه امزح معاها مافي ولا شي بس لبست المايوه عشان اشوف مقاسي وإلا لا وبعدين نزلنا
عبير جلست
وخرجوا للمسبح بعد ما بدلوا ثيابهم
لعبوا في المسبح
في زحليقة < الكل يعرف الزحليقة هههه
ساره راحت تتزحلق كانت تمشي على الارض ( قبل ما توصل عند الزحليقة ) كان فيه سيراميك وفيه مويا جات بسرعه واتزحلقت
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههه
ساره تبكي:اااااااي
اميره راحت بسرعه عندها:سارونه فيك شي؟تعورتي؟
والبنات كلهم راحوا عندها
ساره:أاي شكلو رجلي انكسرت
ريم:لحظة اتصل على طلول (وغمزت لها)
ساره ابتسمت
راحت ريم تكلم طلال
طلال:هلا ريم
ريم:طلوول تكفى تعال ساره انكسرت رجلها بس لا تقول لأحد من الرجال خلاص وجهز سيارتك احنا الحين جايين
طلال خايف عليها:طيب طيب الحين اجيك
زياد:وش فيك
طلال:هاه لا ولا شي بس دحين جاي
زياد:اها اوك
راح سيارتو وريم و اميرة ركبوا ساره السياره
في السياره
ريم قدام وورا سارة واميره
ساره:ااااي تكفى طلال بسرعه
طلال:سلامتك طيب الحين نوصل
وصـلوا المستشفى
__________________________
إنتهـــى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-16, 07:00 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـآرت الثآمن

دخل عليها الدكتور وشاف رجلها
الدكتور:في كسر كبير شوي الحين راح نعالجها
طلال:مشكور دكتور
الدكتور:العفو هذا واجبي
طلال أبتسم وطالع في ساره:عشان المرا الثانية ما تسرعي في الجري
اميرة وريم:هههههههههههه
ساره:وووجع
اميرة دق الفون حقها
اميرة:عن اذنكم
وخرجت تكلم صديقتها غدير
اميره:هلا غدو
غدير:هلا فيك
اميرة:كيفك
غدير:تمام وانتي
اميرة:دوم انا تمام
__________________
بعد نصف ساعه
ريم واميرة يجلسوا سارة على العربية او مم ما ادري كيف تقولوها ههههه الموهيم
رجعوا المزرعه
دخلوا الصالة وطلال راح عند الشباب
في الصالة دخلوا عليهم ريم واميرة وساره في العربية
ام ساره بخوف وقامت عند بنتها وتبكي:يما ساره وش فيك
ساره:يمه ما فيني شي تطمني بس كسر بسيط
ام ساره:كسر بسيط وتقولي مافي شي ياربـي
الجدة(ام فهد):خلاص يا ام ساره البنت مافيها إلا العافية
ام ساره جلست وتطالع في ساره:انتي لا تروحي ولا مكان وولا شي انا اجيب لك كل شي
ريم:وانا كمان راح اكون عندك
ساره بصوت واطي:حلو لما يكون الواحد مريض عشان الكل يخدمه
ام ساره:وش تقولين
ساره خافت:هاه لا ولا شي بس اقول ماتقصرون
ريم ضحكت عليها لانها سمعتها لما قالت حلو لما يكون الواحد مريض عشان الكل يخدمه:هههههههههههههههه
ساره تقرص ريم:انتي اسكتي لا تفضحيني
ريم:ااااااي خلاص ماراح اتكلم
ساره تحط رجلها فوق رجلها الثانيه ( يعني رجل على رجل خخخخ ):يلا وديني عند البنات
ريم:ااوكي يلا
راحوا عند البنات
العمة إبتسام:سلامات سارونه
ساره:الله يسلمك
شيماء جات عندها:إن شاء الله دوم الوجع
ساره:وجع بعينك قولي اميين
شيماء ضحكت بإستهزاء:ههههههاي وراحت
ريفال تطالع في ساره:ماعليك منها حبيبتي وسلامات ماتشوفين شر يارب
ساره ابتسمت:الله يسلمك , ألشر مايجيك حبيبتي
____________________
نروح عند سمر ورغد
كانو قدام الورد جالسين على طاولة
سمر:رغود
رغد:هلا
سمر:ممم اقدر افضفض لك اللي في قلبي
رغد:اوكي وماراح يعرفها احد غيري وغيرك
سمر ارتاحت:اوكي انا احب بندر
رغد انصدمت وبلعت ريقها وتبكي:اهئ اهئ اهئ
سمر انصدمت:رغد وش فيك
رغد تبكي وماردت
سمر في نفسها(لايكون رغد تحب بندر لالا مستحيل اكون اللي احبه هي كمان تحبه):رغد انتي تحبينه
رغد وقفت بكي وطالعت فيها:طيب هو يحبك
سمر:ما اعرف انا ماسألته
رغد رجعت تبكي
سمر:رغد انتي تحبينه
رغد:خلاص كرهته انتي تحبينه وانا ما راح ارفضك بس اذا هو يحبك وانتي تحبينه بالعافيه علييكم وقامت
سمر مسكتها مع يدها
سمر:تكفين رغد اجلسي
رغد جلست
سمر:رغد انا صحيح احب بندر بس ما ادري اذا هو يحبني او لا انا ما سألته واذا انتي تحبينه خلاص حبيبتي انتي خذيه وانا ماراح ازعل
رغد حضنت سمر:صدقيني سمور ماراح الاقي اخت وصديقة وبنت عم مثلك
سمر:وانتي بعد , هههههههه واااااااي رغود طلعتي تحبين
رغد ضحكت:ههههههههه وانتي بعد بس تكفين ابعدي عن بندور وروحي تعلقي في رائد
سمر:خخخخخخ ممم افكر
رغد:وش تفكرين اقولك روحي تعلقي فيه قبل ما احد يخطفه منك هههههههه
سمر:ههههه اوكي بس ما اعرف عنه شي
رغد:انا اقولك كيف تعرفي عنه كل شي
سمر:كيــف
رغد:انا الحين اتصل على بندر واقوله يجي هو ورائد وتعرفي عليه
سمر شهقت:هييه وكيف اخذتي رقمه
رغد:أنا من سنة اكلمه
سمر عقدت حواجبها:ومخبيه عليا
رغد:كنت بقولك بس كل اما اجي ابغا اقولك اشوفك منشغلة بشي
سمر:اوك اوك
رغد:إلا اقول كيف المنتدى حقي وحقك
سمر:تماااام والأعضاء وصلوا 2000
رغد:اها كويس
سمر:اي نسيت اقولك في عضوة ماتت
رغد بحزن:الله يرحمها بس وش اسمها
سمر:مممم سكنت بروحك
رغد:شكلها رومانسية ههه
سمر:رغغيد لا تضحكين وتستهبلي ترا البنت مالها اسبوع ميتة
رغد:اها خلاص اسفين
سمر:يلا اتصلي على بندر وخليه يجي ومعاه رائد
____________________
نروح عند الشباب
فيصل:اقول يلا نتسبح
محمد:أي والله حدي طفشان من نفسي على الأقل اتسلى في المسبح
طلال:خخخ اوكي
الشباب:أوكي
وراحوا يتسبحوا
__________________
عند سمر ورغد
رغد:هلا بندر
بندر:هلا رغوده
رغد:كيفك
بندر:تمام وانتي حبيبتي
رغد:دوم انا تمام الحمدلله
بندر:دووم يارب
رغد:تدوم دقات قلبك
بندر:أمين وياك
رغد:بندوّر تعال انت ورائد عندنا انا وسمر عند الطآولة إللي قدام الورود
بندر:اوكي بس ليش اجيب معاي رائد
رغد:عشان يتعرفوا على بعض رائد وسمر
بندر:ههههه اوكي
رغد:يلا ما اطول عليك باي
بندر:باي حبيبتي
وقفلوا
بندر يطالع في يوسف
بندر:أمشي معاي
رائد مستغرب:وين ؟
بندر:امشي وانت ساكت
رائد:بشرب البيبسي حقي
بندر:اووف لما نرجع اشربه
رائد:اوه يالله امش
وصلوا عند سمر ورغد
رغد وسمر:اهلييين
بندر ورائد:هلا فيكم
سمر:كيفكم
بندر ورائد:تمام وانتوا
سمر ورغد:تمام
نروح عند البنات وراح اقول لكم وش سووا عند بندر و رغد و رائد وسمر
سمر ورائد تعرفوا على بعض وأخذوا ارقام بعض ..
وبعدين كلهم جلسوا يضحكوا ويتكلموا مع بعض
_____________________________
عند البنات
سمر ورغد رجعوا عند البنات
سمر ورغد:هاي
البنات:هاي
اميرة:وينكم تأخرتوا
سمر:جالسين نتكلم لوحدنا
أميرة:اهااا طيب اجلسوا معانا
رغد جلست:أي اصلاً بنجلس
دآنه:أشوفك واثقه يارغييد
رغد طنشت دانة وبهمس لسمر:ها وش رايك برائد
سمر بهمس:يجنن وعسل مرا
ريتاج بفضول:وش عندكم تتسرسرون
رغد:ولا شي وش الفضول اللي عندك يا ملقووفة
ريتاج ضربتها كف بشويش:ماتستحين على وجهك تقولي لي زي كذا
رغد:خخخخخ والله انتي اللي ماتستحين ع وجهك جايه تتلقفي عندنا
سمر:ههههههههههههه

إنتهئ البارت الثامن
أسفه لانه قصير




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.