آخر 10 مشاركات
عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الهمسات المشتعلة .. مايا مختار >>> مكتملة (الكاتـب : مايا مختار - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-16, 04:59 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخاااامس


قاام منصور من النوم واستغرب مالقى رهف ونادها:يارهف يااااارهف...استغرب منصور وقام يدورها بكل مكاان مالقها وسال الخدم ومالقها قرصه قلبه :وين ارحت هذي وقاام يدورهاا....

نخلي منصور شوي.....

.................................................. ...........

:خلاص يمااه لمتى ناجل عرسي بااخد ضي واسافر...
امه:خلاص يولدي كلم عمك وشوف..
فهد:اي بكلمه اليوم...
يزيد:سلام عليكم..
فهد وامه:وعليكم السلام..
امه وهي راحمة حال ولدها:يايماه ارتاااح مايسير اللي تسويه بنفسك هالك عمرك بشغل..
فهد:صح كلام امي وانا عندي لك مفجأة..
يزيد يناظره:اللي هي؟
فهد ابتسم:قررت اتزوج خلاص
يزيد فرح لاخوه:واخيرا ياشااايب مابغيت..
فهد:اذا انا شايب انت وش.!!
يزيد جاء بيتكلم بس قطع عليهم جوال فهد...
فهد استغرب:الو..هلا هلا ..وعليكم السلام..تمام الله يسلمك..انت اخبارك علومك..الحمد لله..لا والله مي عندنا..ليه؟..وقف فهد من متى وهي مختفية...لاحول ولاقوة الا بالله الحين نجيك انا ويزيد..فمان لله..
يزيد نغزه قلبه:من اللي مختفية؟؟!!
فهد حاول يهدى:هذا منصور سالني اذا كانت رهف عندنا او لا وقال من الصبح وهو يدورهاا..
قاطعه خروج يزيد مسرررع..
امه تمسك راسها:اللحق اخوك لايسوي شي بنفسه..
فهد شال مفتاحه:ان شالله يماااه.........
.................................................. ..............
:ياااتبببن ليه ماتنتبه لهاااااا؟
منصور:احترام نفسك اوانا كلمت فهد ماكلمتك..
يزيد:والله ان سار برهف شي لاتندم يااتعباااان...
يزيد قفل وهو معصب(لا لا ياارهف بلقااك ومابخليك له انتي عانيتي لين قلتي بس انا بريحك يابعدي)
.................................................. ..............

دخل ولقااها بصالة تفطر وكانت لابسة بجامه برمودة وبدي بسيور لونه احمر حرير وشعرها لافته بطريقة يبانية وقاعدة تفطر بالارض..
ممدوح:انتي ماعندك اتكيت وياشر ع الطاولة هنااك طاولة قومي كلي عليها..
ندى (هين ياامديح ):والله انا عاجبتني انت وش عليك؟؟
ممدوح(لبى عيونك والله):على انك زوجتي ولا نسيتي؟
ندى تكمل اكلها:اي صح ،المهم انا ابي اطلع..
ممدوح:البسي وانزلي سلم على اهلي وبكره اطلعك..
ندى: ان شالله ..وقامت لبست فستان عسلي لركبة وصندل بوني وحطت مكيااج تراابي وفكت شعرها ونزلت ...
ام ممدوح:يااحي الله مرت ممدوح ياهلا..
ندى استحت:الله يحيك يايمااه..
ام ممدوح وعجبتها ندى لانها ارضت غرور ولدها:تعالي ياماه جمبي..
رحت لها ندى وجلست جمبها وصارت تسولف معها واخذت عليها ندى وحبتهاا ام ممدوح..
ابو ممدوح:السلام عليكم..
ام ممدوح وندى:وعليكم السلام..
قامت ندى وحبت راس عمهاا:كيفك ياايبى؟
ابو ممدوح اللي عرف انها مرت ممدوح:الحمد لله يابنتي وانتي كيفك ؟
ندى:بخير الله يسلمك..
جاء ممدوح وانهبل على ندى:سلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام...
قامت ندى وصبت للممدوح قهوة:سم..
ممدوح:سم الله عدوك..
وجلست ندى جمب ممدوح:يمااه وين البناات..
ام ممدوح:والله من بعد امس كل وحدة سعبولتها طايحة وراقدين..
ممدوح:مايسير يمااه وصلاتهم..
ابو ممدوح وهو ماسك جواله:صح كلام ممدوح قوميهم..
ام ممدوح وهي تقوم:ان شالله..
ممدوح يهمس لندى:اليوم ابيك..
ندى مافهمت:بايش؟
ممدوح ابتسم:بالغرفة اقولك..
ندى ولسه مو فااهمة:ان شالله...
استاذن ابو ممدوح وطلع....
آمال:ياااربيه وش هالازعااج مع الصبح..
هنوف:اي والله مايخلون الواحد ياخذ راحته...
ندى ابتسمت وقفت عشان تسلم عليهم..
هنوف وآمال :هلا بالخقة..
ندى ضحكت عليهم:هلا بالهبااال..
ممدوح استغرب منها...
هنوف:والله وطلعتي زينا على بالنا انك دلووعة ويبيلك كورساات..
ندى تغمز لها:افا عليتس اعجبتس لايغرتس لبسي..
آمال تضرب كف هنوف:بعدي والله..
نزلت ريناد:مامي ابي انااام..
هنوف تهمس لندى:ذي دلوعة البيت اللهم يكاافي..
ندى ضحكت عليها...
ممدوح يمد يده لها تعالي يادلوعتي..
آمال:ويييع مدري شلون تحبها..
طلعت لسانها رينااد:غيراانه مني..
ممدوح ضحك على ريناد:خليكم منهم غيرانين يابعدي..
ندى همست لامال :بردها لك يااروحي..
قامت ندى وجلست جمب ممدوح وحطت يدها ع صدره:بيبي وانا مو دلوعتك..
ممدوح بلع ريقه وهو داايخ دف رينااد عنه:دلوعتي وروحي وقلبي اللي تبين..
ندى غمزت لاآمال وقامت وآمال فطست ضحك
مسك يدها ممدوح تعالي وين رايحة؟؟
ندى جلست وحطت يدها على كتف ممدوح:شرايك تطلعنا اليوم..
ممدوح ابتسم:ابشري تجهزو..
آمال والهنوووف:عاااشت نداوي...
ممدوح مسوي انه معصب:لاحد يدلعها غيييري
ندى استحت وطلعت تجهز....
.................................................. .............
رهف وهي مصممة تروح وتنسى الكل ورااها...
:لو سمحتي ممكن توخرين شنطاتك هذا مكاني..
رهف ناظرتها لقتها عجوز ابتسمت بتعب ووخرت شنطتها:تفضلي اسفة ياخالة..
العجوز:لاعااد ياامي..
رهف لفت وجهه وحاولت تنام...
.................................................. .............
ممدوح وهو ماسك يد ندى بالمول:بنات خلاص بنرجع..
آمال :لا الله يخليك تونا..
هنوف:صح ماخذنا شي..
ممدوح :انا وندى بنرجع وانتم دقو على السواق يرجعكم...
رجعو ممدوح وندى اول مادخلت ندى فسخت عبايتها ورمت نفسها على السرير:الله يزين البيتوياكرهي للاسواق..
ممدوح سحبها له وخلها بحضنه:ابيييييك..
ندى وتوها تفهمها:حاولت تقووم بس محاولاتها فااشلة..
ممدوح:لاتحاولين قلت لك ابييك..
ندى:ممدو...
ممدوح:هووووووووس وبدء يبووسها واخيرا ندى استسلمت له..........
...................بعد 8 سنواااااااااااات.............
:افصيل ارجع ارجع...
فيصل:ماما ابي اروح..
:قلت لك ارجع شوي بنروح لعمتك في...
فيصل وهو مبووز..:بس يزيد مو فيه لاح..(راح)مع خالو مساري..
وسن:يااربي منك شعوووولي انتبه له ولاتتاخرون..
مشعل وهو واقف عند الباب:من عيوني يلا ياباابا...
وسن الله يحفظكم....
.................................................. .............
فهد وهو ماسك بنته:يلا يااضي ...
ضي وهي تلبس حلقها:جيت جيت..
فهد وهو يضحك عليها:صاايرة دوبة وماتتحركين بسرعة..
ضي تنرفزت منه:والله كله منك يادووب وتاشر على بطنها وتقلده ابي ولد ابي ولد ابي ولد..
فهد:يضحك عليها:وانتي على طول استسلمتي لي ويغمز لهاا..
ضي استحت وراحت تكمل...
.................................................. .....
يزيد:يااروحي يلا تاخرنا....
شوق:يلا يااقلبي خلصت...
يزيد خق عليها:وش رايك بس نكنسل الروحة..
شوق وخدودها محمرة:يلا عاد وترى ولدك راااح مع ولد عمته..
يزيد:يااحبنيلي لطلال وامه ينااس..
.................................................. ...
في وتكلم مشاري بالجوال:حبيبي يلا تعالو امي تسال عنكم..
مشاري :ابشري يالغالية جاين لكم..
في:يلا انتظركم وابي اللبس زويد..
مشاري يضحك:لايسمعك يزيد ويوريك..
في :ههههههه لا خلاص يلا بس عجلو وانتبهو لانفسكم..
مشاري:من عيوني احبك..
في وتحمد ربها على انه جمعها بمشاري وقدرت ان تملك قلبه:احبك يابعد امي وابوي..
.................................................. .........
منصور وحالته حالة من بعد رهف:اشتقت لك يالغالية ارجعي لي وينك...
......................................
ممدوح يناظر بطن ندى:كم باقي لك؟؟
ندى وتجلس بحضنه:باقي لي شهر...
ممدوح يناظر بناته التوأم: شوفي يحبي لهم يجننون على امهم...
ندى تضحك:هههههه امس ماشفتهم وش سووى ..
ممدوح:وش بعد..
ندى ولازالت تضحك:مسكو دفاتر آمال والهنووف ورماوهم بالبانيو عااد شف خوااتك شلون عصبو
ممدوح يبتسم:بعدي والله بنااتي...
ندى وتلعب بياقت ثوبه:وامهم...
ميلها منصور وباس شفايفها:امهم الاساااس وهي مااخذة القلب كله..
ندى تبوس خده الله لايحرمني منك.........
.................................................. ..............
تجامعو العواايل كلها ببيت ابو يزيد الله يرحمه...
في:تصدقون كم سنة مرت وماسمعنا شي عن رهف..
ضي بحزن:ثمان سنواااات..
وسن:االا مرام الا الحين بالمستشفى النفسي..
في بحزن ونزلت دمعه منها:اي وكل مال حالتها تسوء..
ضي:الله يعين يااختي..
يزيد يركض لامه:مامه..ممامه...
في:هلا حبيبي..
يزيد:في حلمه لونها ابيد تدول تبى زدة(في حرمة لونها ابيض تقول تبي جدة)...

اوقف لحد هناااا................

لا اوصيكم ابي ردود تبرد الخاطر وهالبارت اهداء ل...
memo والجوري...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 05:00 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.....................................
البارت الاخير (الجزء الاول)




حرمة؟؟؟ وجاء ببالها وحدة من المعازيم....
ضي:خليها تدخل يابابا.........
يزيد وطلال يركضون ....
فسخت عبايتها وكانت لابسة فستااان ابيض لركبة وفتحت شعرها اللي يوصل لنهاية ظهرها لونه بوني...
دخلت عليهم ولفتت الانظاار والكل مو مصدق اللي يشوووفه...
ضي: هلا حياااك >> مانتبهت لمالمحهاا..
وست قربت منها حييل: رهف انتي رهف؟؟؟
رهف ابتسمت لها وهزت راسها بايه...
حضنتها وسن وقعدت تبكي..:اااه ياارهف وين كنتي ..؟
ام وسن تناظر فيها ونزلت دمعتها وتقول لنفسها يويلي من ربي الله يسامحني...
رهف:وحشتيي كيفكم...؟
سلمو عليها كولهم ووسن جالسة جمب رهف....
جااء فيصل ويزيد وطلال .........
ضحكت وسن:وقالت شوفي يارهف ومسكت فيصل ذا ولدي فصوولي..
سلمت عليه رهف وبااسته:ينااسو يشبه لمشعل..
فيصل حط يده على صدره:اي انا رجال اشبه بابا..
وسن:تعال ياايزيد .جاء يزيد ويده على فمه..وذا يزيد ولد في وذيك مرام بنت ضي وهي حامل ....
باسته رهف وقالت مشالله تقومين بسلامة يااا ضي..
قرب طلال وقال وانا وانا بووسة..
رهف جسمها كش وبعلت ريقها وناظرت فيه وابتسمت:هذا ولد يزيد..؟
وسن ابتسمت بالم لانه تعرف اللي كان بين يزيد ورهف:اي اسم لله عليه ..
وقفت رهف:انا لازم اروح الحين السواق بره..
وسن ابتسمت:لازم تزورينا ماشبعنا منك ونبي نعرف وش صار خلال 8 سنوات..
رهف :ان شالله لبست عبايتها وطرحتها على كتفها وطلعت...
شوق :من هذي ياوسن؟؟
وسن:ذي بنت عمي رهف...
شوق :ايييه رهف قالي عنها يزيد بس شكلها حزينة مرررة..
وسن:اي البت ذي عاانت ...
شوق بحزن:الله يعينهاا.
في جابت سيدي :يلا بناات نبي فله الليلة..
ضي قامت ترقص ومسكتها في:مجنووونة انتي اعقلي..
ضي: ياااربيه...
.................................................. .................................................. ...
:ررررهف؟؟؟؟؟
التفت رهف وابتسمت لمن شافته:هلا مشااااري
مشاري صافحها :هلا والله وييينك اشتقنا لك يابنت العم
رهف ابتسمت ابتساامة جانبية:حتى انا اشتقت لكم بس الظروف
مشاري مسك يدها وجلسها على كرسي بالحديقة:لا لا ابيك تقولين لي كل شي..
رهف تنهدت:اول مانحشت من بيت منصور رهف لبريطانيا عند خالي وعشته معه كملت دراستي واخذت الدكتوراة ابتسنت رهف كل يوم اشتاق لكم وانهار وادخل للمستشفى بس خالي كان يوقف معي ومايخليني ويسندني كان لي الاب والاخو باختصاار هذا اللي صار معي..
مشاري يناظر فيها ويتذكرها اول يوم جات لبيتهم ويتذكر كلام ابوه ووصيته على رهف ضغط ع يده بقوة كيف نسوها وكملو حياتهم بكل بسااطة:ماتزوجتي؟؟
رهف ناظرت لسياااراات: لا انا جربت حظي ودفت كتفه مشالله وصرت ابوو..
حك رقبته مشاري:هههه شفت شلوون..
رهف ترددت:اممممم كيف منصور؟
مشاري: والله لي 3 سنوات تقريبا ماسمعت عنه خبر بس هو بخيرر..
رهف: ماتزوج؟؟
مشاري: على حسب علمي لااا..
وقفت رهف وجاات بتمشي وشاافت يزيد قرب يزيد وهو عاقد حواجبه..
يزيد: مشاري تقابل ورى مرتك ولمن دقق بملامحها عرفها ودق قلبه وبتردد: رر هف؟؟
رهف ابتسمت ولمعت عيونها: اي رهف ياولد عمي ..
ضمها يزيد لصدره بقوووة ومشاري ينااظره بحزن..
رهف ابتعدت عنه ومدت يدها:مع السلام يااعيال عمي حبيت اتطمن عليك واسلم مضطرة امشي
يزيد يناظر بيدها:مستحيل تروحين بعد مالقينااك..
رهف ضحكت:تصحيح ياولد عمي انا اللي لقيتكم انتم ماكلفتو نفسكم تدوروني ..قاطعها رنت جوالها . ثواني..
رهف:willkommen.....Was.....Ok Ok....Mach dir keine Sorgen, ich werde kommen.....Bucht..

(الترجمة)....
رهف معصبة: اهلا...ايش....طيب طيب.. انا بجي الحين.. باي..
رهف هدت اعصاابها:انا بمشي الحين مع السلامة ومشت وخلتهم
مشاري يناظر اخوه باسى:مانتبهنا لها عااشت وحيدة وبتظل وحيدة..
يزيد ضغط على يده: لا مستحيل واخذ جواله ودق على رقم هو اللي بيحل كل شي..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

باقي جزئين وتخلص الروااية على خير.........الجزء هذا قصير بس اللي جااي اطول

توقعاتكم!!!!!!!!!


وش بيكون مصير رهف بتكون نهايتها سعيدة ولا لا...؟
مين اللي كانت تكلمه رهف ؟؟
ومين اللي بيكلمه يزيد وبيحل كل شي؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 05:01 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



رد على حمااامة:لا يااقلبـــي ماطلقهـــا..


بسم لله انكمل....البارت الاخير..(الجزء الثاااني)



:نداااااااااا....
ندى وحاطة يدها على بطنها وتنزل الدرج:خـــــــير وش هالصرااخ..
آمال وهي معصبة :شوفي بنااتك ترى برتكب فيهم جريمة...
ندى جات بتتكلم دخل ممدوح وهو يقول:جربي تمسكين وحدة فيهم بس ..
آمال ميلت فمها على تحت:يعني بالله ذي مي حالة شووف ماخلو لي شي الا خربووه امسكووهم..
ندى مسكت البناات وطلعتهم لان بجد آمال معصبة ولحقهاا ممدوح ...
ندى تحط البنات بغرفتهم :عيب انتي وايااه كذا تسوون بعمتكم..
شموخ:ياماما عمة بس تهااوس وتقول لا طيب ماعندنا دفاتر نبي نكتب...
شوق تهز راسها:اي ياماما قولي لباابا يجيب زي حقت عمة..
ندى تعبت وجلست على الكرسي:ياحبايبي هذولي يعطونها الجاامعة انتم لمن تدخلون المدرسة يعطونكم مثلهاا..آآه وتمسك بطنها..شافت مويه برجلها(لا يكون),,آآآآآآه ممــــــــدووح..
جااءممدوح يحسبها عصبت على البنات وهو يضحك:وش سويتو بعد..وشاف ندى وهي تتبكي من الالم...
ندى بالم:ممدووح بولد اللحق على..آآآآآه ..
ممدوح الشنطة اللي مجهزينها لطورى وسند ندى وانزلو..:يمااه آمال انتبهو للبنات ندى بتولد..
بسيارة..............
ندى ومو قادرة تتكلم زين:ممدوح دق على امي بسررعة خليها تجي..
ممدوح وهو قلقاان :آآطيب ابشري ..ودق على ام راكان..هلا ام راكان تعالي بسرعى لمستشفى.... اي اي ندى تولد..فمان لله..خلاص بتجي بس تصبري يااقلبي.....

نخلي ندى شووووي......................

منصور(آآآآآآآآىه هالمرة مابخليك مااابخيك انتي روووحي طول هالسنسن وقلبي متعلق فيك وحياتي ماكانت طبيعية بترجعين لي ونخلي حيااتنا كلها سعاادة,,, ااااه بس ياارهف)
.................................................. .................................................. ........................
داخل الفندق وبتحديد الجنااح الملكي ملت الباانيو ماء واضافت اليه رايحة الوررد اللي تحبه وجهزت لها فستاان اسوود عشاان بتروح تقابل الشخص اللي كلمهاا>>اذا تذكرون لمن كانت مع مشاري ويزيد...

اخذت لها الحمام الدافئ وطلعت بعد مانشفت شعرها وناظرت فيه لازم اقصه ولمعت عيونها البنفسجية بالانتقاام لميهااف صديقة عمرها (اللي كانت صديقتاها بالامانيا اللي متزوجة واحد سعودي وامها رجعت لدينها بعد وفااة ابوها تذكرونها اكيد)

ورجعت لذكرياتها بابريطانيا قابلت صديقتها وكان معها ولدها نواف...
ميهاف:انا صاارت معي احدااث كثييرة وكنتي بعيدة عني وانتي صارت معك مشااكل وصعوباات ماوقفت جمبك سامحيني يااصديقتي سااميحيني..وضمنتهااا وبكت..
رهف:قولي لي كل شي صار معك...
ميهاف تمسح دموعها وتناظر برهف:لا يااهوفة مافي شي يستاهل ذكره بس انا كنت بحاجة لك عشاان اشكي لك من الالم الولادة وضربتها على كتفهاا ...خليتني اتالم لحالي..
رهف ابتسمت:الله لايحرمني منك..............
ميهااف ناطرت يدينها وهي تفرك فيهم:رهف بوصيك على ولدي مهما صاار لاتتركينه اماانة برقبتك نواف..
رهف ناظرتها بقلق:نواف بعيوني وبتربينه انتي وزوجك..
ميهاف انزلت دموعها وبنفسها(آآه ياارهف اي زوج اي زوج):وصيتك عليه ياارهف ..
رهف تهز راسها:ان شالله الله لايحرمني منك ولا اشوف يومك..
ميهااف ابتسمت لصديقها:امين..
.................................................. .................................................. ...........................................
بعد شهرين من هااذي المحادثة................



نزلت جزء من الجزء الثاني عشاان حمامةونسيت وبكره بكمله ان شالله او الليلة ...انتظروني..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 05:03 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


النهـــاية ...


راحت رهف لموعدها وحلت مشكلة اللي كانت مع عصابة تلحق خالها ولقاها منصور وبعد جهد رجعو وعاشو بسعاادة..

وميهاف قدرت ترجع زوجها لحضنها بعد ماكان بعيد عنها ..

وندى ولدت وجابت ولد سمته راكان على اخوها..

وباقي ابطال قصتي لاتخلو حياتهم من المشاكل والفرح..

ماكنت اتمني تكون نهااية روايتي كذا كنت اتمنااها طويلة بس الردود ماشجعتني ابد ...

ادعو لجدتي بشفى ....

واشكر كل من تابع روايتي..

hayo0nsh حمامة نسيتك ونسيت دنياك الجوري ومي مو الحلوة اكيد....



محبتكم ضاميه شوق...

1332\9\4 الخميس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-17, 10:28 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:42 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.