آخر 10 مشاركات
ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. الغريقة (الكاتـب : فرح - )           »          جناح مهيض*مميزة ومكتملة* (الكاتـب : بدر albdwr - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          598 - حين يتحطم القلب - ريبيكا ونترز ( أنت قدري ) - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-16, 02:49 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ضامية شوق / للكاتبة Without feelings ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
ضامية شوق
للكاتبة / Without feelings



قراءة ممتعة للجميع.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-07-16 الساعة 08:25 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 04:39 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا روايتي الاولة ومااسامح اللي ينقلها بدون ذكر اسميWithout feelings
رواية سعودية فيها من الحزن والضحك والاستهبال وماتخله من الرومانسية







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-07-16 الساعة 08:24 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 04:40 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباارت الاول



Good morningإيميلي:
Good morningرهف:
(متى قمتي؟)When woke from sleep?إيميلي:
nowرهف:
(بتكلم بالعربي بس هم يتكلمون انجليزي اوكي)
أيميلي:شفتي ادوارد امس؟
رهف:لا كان عندي محاضرة وبعدها جيت للبيت على طول
إيميلي:اهاا طيب انا بروح افطر مع ابوي وامي ،بتجين؟
رهف:طيب اشوي وبنزل
إيميلي:لاتتاخرين ولاتكلمين ادوارد الحين لان اذا كلمتيه ماعاد اتسكرين منه
رهف:ابشري عمتي





(اعرفكم فيهم)

بطلتناا رهف(عمرها 23 سنة ابوها سعودي وامها المانية امها وابوها ماتو وربوها اهل امها من يوم عمرها 3 سنوات ،لون بشرتها بيضة بياض الثلج وجسمها حلو وعيونها وساع لون عيونها غريب بنفسجي على سماوي وشعرها اسود على ابوها ناعم يوصل لتحت ظهرها وكثيروخشمها حاد طويل وشفايفها توت باختصار جميلة )
إيميلي(عمرها 27 سنة خالة رهف متزوجة وعندها طفل يجنن اسمه ريتشارد على اسم ابوها ،فيها شبه كثير من ابوها بشرتها بيضة ولون عيونها رمادي وخشمها حاد وشفايفه حلوة ماعليها)

دخلت الحمام (الله يكرم السامعين) وتروشت على السريع وتوضت وصلت ولبست برمودة رمادي مع تي شيرت فوشي واسلبر فوشي و تركت شعرها زي ماهو ونزلت..

رهف:صباح الخير
الجميع :صباح النور
الجد(ريتشارد):كيفك اليوم؟
رهف:الحمد لله،وانت كيفك يااغلى واحلى رجل بالالمانية؟
الجد:بخير دامني اشوفك
الجدة(إنا):وانا ماتسالين عني؟
رهف:لا ماعاش اللي مايسال عن قلب رورو،كيفك يااغلى ام بدنيا؟
الجدة:بخير
إيميلى:مام وين ريتشارد؟
الجدة:قبل اشوي جاء زوجك واخذه معه
إيميلي:اي نسيت انه بياخذه
رهف:يالله انا بطلع اشوفكم المساء
الجد والجدة:انتبهي على نفسك
رهف:اوكي




في ارضنا الحبيبة....

طالع بكل شموخ وعصبية من شركته بيمر ابوه في المستشفى..
رائد:طال عمرك بتمر الوالد؟
:اي الحين رايح له في شى؟
رائد:سلامتك ياطويل العمر بس سلم لي عليه
:ان شا الله فمان لله.
رائد:فمان الله.

رن جواله وابتسم...
:هلا والله
:هلا فيك،وينك لي كم يوم مفتقدك
:احلف ،شى جديد
:والله مفتقدك حتى اللي عندي صجوني فيك وانا ياخي عندي اشغال
:امشيعيل ضف عني ترها واصلة معي وانا كل يوم اكلمهم
مشعل:اي بس يايزيد ترى مايصير من يوم الخطبة ماشافتك
يزيد:اه طيب بمر عليكم المغرب كذا اوكيه
مشعل:اي كذا تمام يالله اشوفك على خير
يزيد:يالله سلام
دخل المستشفى....

يزيد:ها بشر يادكتور وشلون ابوي الحين؟
الدكتور:لا الحمد لله اسبوع بالكثير ويطلع
يزيد:الله يبشرك بالخير،يالله استاذن انا بروح اشوفه
الدكتور:اذنك معك
مشى بخطواته الثقيلة لجناح ابوه...
يزيد:السلام عليكم
ابوه:وعليكم السلام
حبه على راسه ويده...
يزيد:هاكيفك يالغالي؟
ابوه:الحمد لله
يزيد:ابشرك الدكتور يقول اسبوع بالكثير وتطلع
ابوه:الحمد لله بس انا شاغل بالي شى واحد
يزيد:وشو يايبه؟
ابوه:عمك عمك 20 سنة واخبره انقطعت وانا لهيت فيكم وامي كل يوم تسال عنه متقطع قلبها عليه اتخاف تموت وهي ماشافته والله هم يابوك هم.
يزيد:ابشر يبه اذا تبيني اروح واساله عنه بروح لخاطرك
ابوه:لا ياولدي انا وصيت المحامي يدوره وان شا الله بيلاقيه
يزيد:ان شا الله،يالله يبه انا توني طالع من الشركة بروح ارتاح اتامر على شى
ابوه:سلامتك ياولدي انتبه على نفسك والله يريحك زي منت مريحني.
يزيد:اميين ،يالله مع السلامة..
وطلع وراح للبيت..





وسن:يزيد يزيد ...
يزيد يتصنع العصبية:ها نعم ماتعرفين تنادين بشويش ترى اذني ابيها.
وسن استحت:اسفة بس...
يزيد فطس ضحك عليه:ترى الحيوية لها اهلها.
وسن عصبت:وليش مايليق على الحيه؟
يزيد:تبين الصدق لا مايليق مررة.
وسن:طيب يايزيدوه.
يزيد:عيدي وش قلتي..
وسن:حبيبي استاز يزيد متى تروح لبيت عمي ماجد؟
يزيد تنرفز من ذكر بيت عمه:اه يمكن المغرب،ليش؟؟
وسن:باروح معك لان تهاني تبيني.
يزيد:وليش ماتروحين مع السايق؟
وسن:لا ابي اروح معك انت رزه<<<<وتغمز له.
يزيد:هبالاك اتركيه عشان ازوجك مشعل.
وسن ووجهها قلب الالوان...
ويسمع صوت يناديه....
:يزيد جيت؟
يزيد ابتسم:ايه يالغالية توني واصل
امه:تعال ياقلب امك انت.
وسن:اي روح يادلوعة ماما<<<<وانحاشت
يزيد:الوعد بالمغرب
امه:ياولدي وشلون ابوك مريته؟
يزيد:اي يمه مريته،وابشرك الاسبوع الجاي الا هو عندك.
امه فرحانة:الله يبشرك بالخير ياولدي الحمد لله
يزيد:اي يايمه ذكرتيني بمر مرام المغرب.
امه:روح الله يوفقك وين ماتروح.
يزيد وابتسامته في طرف شفايفه:امين يالله يالغالية بطلع ارتاح اشوي
امه:والغداء ؟
يزيد:لمن اقوم .
امه:على راحتك
طلع لغرفته...

(اعرفكم لعى عائلة يزيد)


بطلنااا يزيد(عمره 32 سنة وزي ماشفتو ماسك شركة ابوه عصبي وعنيد مررة وشخصيته قوية بس طيب مررة وحنون ،طووووويل وجسمه خيال معضل لانه كان في نادي قبل لايدخل ابوه المستشفى وعيونه لونها اسود ورموشه كثيفة وخشمه حد السيف وشفايف وسط وشعره اسود يوصل لرقبته يعني وسييييييييم >>>خاقة هع)

وسن(اخت يزيد عمرها 22سنة بنت حبوبة وطيبة مرة بس مرجوجة ،تشبه اخوها بس عيونها لونها عسلي وشعرها يوصل لنص ظهرها)

ابو يزيد(ناصر عمره 53 طيب وحنون لابعد درجه بس مريض بالقلب وسيم جدا ولده طالع له)

ام يزيد(حصة عمرها 49 سنة طيبة وحنونة بس اذا حقدت على احد ماتنسى جميلة ماعليها)

نهاية البارت



إن شاء الله الله كل احد وثلاثاء بارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 04:41 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني

طلع جناحه ودخل الحمام(الله يكرم القارئيين)خذ له شور سريع ولبس بجامه وانسح على السرير ...
يزيد انا ليش وافقت وقاعد يردد السؤال في باله ولف للجهة الثانية وقال أعوذ بالله من يابليس ونام للمغرب
وسن تصارخ:مامااااااااااا شوفي امشير(مشاري).
ام يزيد:وجع وش ذا الصراخ ،ووشفيه مشاري.
وسن:يمااااااه شوفي ولدك ترى بقتله.
ام يزيد:وش سوى؟
وسن وهي نازلة من على الدرج: يبيني اروح معه لبيت خالي
ام يزيد:طيب روحي معه
وسن فتحت عيونه:يمااه من جدك انتي اروح مع ذا
ام يزيد:وش فيه ولدي يزينه>>>القرد بعين امه غزال
وسن:اي ماعليه مررة بس انا لي برستيجي عندي سائق>>>>اخس يالبرستيج
ام يزيد:مايخالف روحي معه ذي المرة واستحمليه عشان خاطري
وسن:امري لله على ان جدول اعمالي مشغول عشانك يالغالية بس>>>ارحميني يالمهمة
ام يزيد:ماعليه اجلي لبكره اشغالك عشان مشاريي>>>تجاريها
وسن:طيب.
مشاري:يماه يماه بطلبك طلب
ام يزيد:وش تبي؟
مشاري:روحي معي لبيت خالي
وسن:لاخلاص انا تنازلت وبروح معك
مشاري:لاخلاص معاد ابيك الله يخلي لي الحجة.
ام يزيد:لا انا بروح ازور ابوك
وسن:والله ماروح معك خل تنفعك الحجة
ام يزيد:هوو وش فيك اي انا اللي بنفعه اجل انتي اللي بتنفعينه انتي وخشتك
مشاري فاطس ضحك ههههههههههههههههههههههههه
وسن تصارخ:اي اي اضحك اعلى اعلى
يزيد:مساء الخير
الكل:مساء النور
يزيد:وش فيك اتصارخين قومتيني من نومي.
وسن وتتصنع الزعل والدموع:شف انفردو فيني وقامو يهزئوني انا من لي ابوي بالمستشفى وانت مو موجود ودايم مشاري يطيح فيني ضرب وش اسوي من له اشتكي>>>اسويها
يزيد:افاااا كل ذا بقلبك ولاتقولين لي
مشاري فاتح فمه:اوووف اوووف يياكبرها
يزيد يمسك اذن مشاري:تعال تعال ليش تضربها وتنفرد فيها
مشاري:والله والله ماسويت لها شى
يزيد:وسن ماتكذب ولاتفتري على احد>>>بلاك ماتدري
ام يزيد:يزيد تعال ابيك
يزيد:لمن اجي لك صرفة
مشاري ماسك يده ويدعي:حمد لله
وسن:ترى مافلت لسه الحين بيجيك
مشاري وهو يطلع:والله مافوتها لك صبرك على
وسن:اووف انا وش خلاني اكذب
ام يزيد:ياوليدي متى اتملك على بنت عمك ترى ماصارت
يزيد انقلب وجهه:يماه ابوي لسه بالمستشفى
ام يزيد:وبيطلع بعد اسبوع
يزيد:يكون وقتها خير
ام يزيد وهي تمسك يد ولدها:ياولدي روح لعمك اليوم وحدد ملكتك ترى مابقي من العمر شى وابي اشوف عيالك
يزيد:اه الله يطول بعمرك يايماه وابشري بروح لها واحدد معه
ام يزيد:الله يرضى عليك ياوليدي
يزيد:امين يالله انا بروح لهم مع السلامة
اميزيد:مع السلامة
.................................................. .................................................. ....................................
في المانية..

بطلتنا وهي متجها الى الجامعة ماتحس الا بيد تمسك خصرها لفت ولقته إدوارد وابتسمت له
إدورو:مرحبا.
رهف:وعليكم السلام
إدوارد ويخبط يده براسه:السلام عليكم نسيت اعذريني
رهف:وعليكم السلام،كيف حالك؟
إدوارد:بخير ،وانتي؟
رهف:الحمد لله
إدوارد:وكيف حال جدي وجدتي؟
رهف:بخير لكنهما قليقان بشاني
إدوارد:بسبب الوصية
رهف:نعم لاأريد ان اعرف اهل ابي لانهم لم يسالو عني
إدوارد:لا اريد ان اسمعك تقولي هذا مرة اخرى
رهف:إدوارد لا اريد ان اترككم واذهب الى ناس لا اعرفهم
إدوارد:لاتخافي لن اتركك
رهف:عدني ياإدوارد لن تتخلي عني
إدوارد ابتسم:أعدك هيا لاوصلك ثم اذهب
رهف ردت الابتسامة :هيا.

أعرفكم باإدوارد(عمره 26 سنة يصير ولد خال رهف امه ميتة وابوه مسافر من 2سنوات بسبب عمله يشتغل بشركة وراتبه حلو حنون وطيب وخفيف دم ويحب رهف بس رهف اتعامله على انه اخوها ،شاب وسيم بمعنى الكلمة لون عيونه رمادي غامق وشعره يوصل لكتفه اشقر يعني وسييم بس مايجي زي يزيد>>>اقولكم خاقة عنده هع)

رهف:شكرا
جاكلين:رهف رهف....
رهف:نعم ...
إدوارد:سوف اذهب اراكي لاحقا.
رهف ابتسمت:اوكي
جاكلين:هل هذا إدوارد؟
رهف:اي
جاكلين:واو فعلا وسيم>>>يمديكم على اللغة
رهف:لنذهب.
.................................................. .................................................. ...

بالسعودية وتحديدان عاصمتنا العزيزة....

مشعل:حيا الله النسيب وولد العم.
يزيد:الله يحيك.
مشعل:اقلط(تفضل) بجيب لك القهوة.
يزيد:تعال مابي شى.
مشعل:افا وش قالو لك بخلة الله يهديك.
يزيد:اقول اقعد منب غريب
مشعل ابتسم بخبث:صح اول كنت غريب بس الحين لا
يزيد ناظرة بنص عين وابتسم:طيب اذلف جيبها لي
مشعل:والله ماتتقهوى مادام فيها اذلف
يزيد:وهذا اللي ابيه
مشعل بنظرة جادة:يزيد عمي وش اخباره؟
يزيد تنهد:حمد لله والاسبوع الجاي بيطلعونه.
مشعل ابتسم:زين زين مابغو يطلعونه.
يزيد:الا عمي وينه؟
مشعل:موجود اناديه لك؟
يزيد:اذا ماعليك امر ابيه بموضوعي انا واختك
مشعل ابتسم:ابشر.
......................
في:مرام مرام...
مرام:نعم فقعتي اذني.
في وهي متحمسة:اتخيلي من عندنا.
مرام وبدت تفقد اعصابها:اخلصي مين؟
في ولازالت على حماسها:يزيد.
مرام والابتسامة شاقه فمها:احلفي.
في:والله ويبي يكلم ابوي بموضوعكم.
مرام وبدت تخاف (ليكون بيقول مايبيني لاني عارفة انه مايطيقني وهو قالها بنفسه بس والله ماخليك لغيري)
في تناظر بوجه اختها:الو نحن هنا وين رحتى؟
مرام هاا ولامكان يالله وش تبين الحين.
في:هذا جزاتي جاية اقولك.
مرام:ضفي بس قال جزاتي لو مادريت منك بتجي اختك الثانية واتقولي.
ضي:هلا هلا من اختها الثانية؟
في:في غيرك بذا البيت علة على قلبي
ضي وهي تبوس خد اختها:افاا انا علة.
في تبتسم:احلى علة.
مرام:الله يلوع كبودكم روحو اتغزلو في بعض هناك
ضي:منقهره ؟
مرام:على وش ياحظي اقول انقلعو هناك ترى واصلة معي
في:امشي ياختى الحلوة ابيك في موضوع ضروووووري
ضي:امشى...
مرام :حمد لله بزران..
ام مشعل:مرام مرام.
مرام:نعم..
ام مشعل:في احد يقول لمه نعم قولي سمي
مرام تجارى امها:سمي
ام مرام:الله يهديك بس...قومي ابوك يبيك
مرام وحاطة يدها على قلبها:ليش؟؟
ام مرام:مادري روحي له بسرعة
مرام:طيب
تمشى مرام بخطوات خوف .....
مرام:سم يبه..
ابو مرام:تعالي تعالي....وشلونك يابنتي؟
مرام:الحمدلله..
ابو مرام:شوفي يبنتي اليوم جاء يزيد وحدد الملكة الشهر الجاي بنفس ذا اليوم....وش قلتي موافقة
مرم وبدا الدم يرجع لها:اللي اتشوفه يبه مناسب.
ابو مرام:اي يابوك اجل نتوكل على الله..

اعرفكم الحين على عائلة ابو مشعل....

ابو مشعل(ماجد عمره 55 سنة ماسك شركة من شركات ابوه طيب بس وقت مايعصب مايعرف احد ويحب الفلووس)
ام مشعل(جواهر طيبة وحنونة ومطيعة لزوجها لابعد درجة عمرها 50 سنة على كبر سنها بس يبان جمالها)
مشعل(عمره33 سنة طيب وحنون وخفيف دم بس وقت الجد جد وجذاب بمعنى الكلمة عيونه وساع لونها عسلي وخشمه سالت السيف وشفايفه وسط وطوووويل وجسمه معضل>>>خاقة عندهم هع)
مرام(25 سنة حقودة وشايفة نفسها واتحب ولد عمها يزيد وماصدقت على الله انه خطبها>>مالومها
حلووة ماعليها نحيفة وبشرتها برونزية ولون عيونها بني وخشمها صغير وشفايفها وردية)
في وضي(20 سنة خفيفة دم وطيبات مرررة ومرجوحات وصاحبات وسن يشبهون بعض محد يفرق بينهم الا ان في اسمن من ضى بشوي لون عيونهم عسلي فاتح وخشمهم صغير وبشرتهم فاتحة وشفايفهم حلوة صغيرة)

.................................................. .................................................. ......................................
في المانية..

جاكلين:اراكي لاحقا.
رهف:اوكي.
رهف تناظر ساعتها بعدين شافت شخص من بعيد وابتسمت وراحت ركضت وضمته...



1-من تتوقعون شافت رهف؟؟؟
2-وش قصة يزيد ومرام؟؟
3-وليش مشعل فرح بملكت اخته على انه عارف ان يزيد مايبيها؟



نهاية الجزء الاول من البارت الثاني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 04:46 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني للبارت الثاني


رهف تناظر ساعتها بعدين شافت شخص من بعيد وابتسمت وراحت ركضت وضمته...

رهف:الدكتور مانعك وش خلاك تطلعين؟
:والله وحشتيني رحت البيت وقالو لي بالجامعة .
رهف:ولو ياميهاف انتي...
ميهاف اتقاطعها:خلاص يارهف بس زهق بالبيت وكنت ابي اشوفك.
رهف:طيب كيف امك؟
ميهاف وتناظر لبعيد:بخير... وامس جاية مع واحد ثاني
رهف:طيب انتي عارفة انها مي مسلمة يعني ذا الشى عادي عندها
ميهاف:هي بعد موت ابوي رجعت لديانتها..الله يهديها
رهف تغمز لها:كيف حبيب القلب؟
ميهاف ووجهها حمر:بخير بس لمن دخلت امي ع طول طلع
رهف:طيب وش رايك نتغداء سوى.
ميهاف ابتسمت:طيب
ميهاف(صديقة رهف عمرها 23 طيبة وحبوبة اصلها سعودية وامها المانية ابوها مات وتركها لامها متزوجة من سعودي ويحبها وهي حامل بشهر السادس)
.................................................. .................................................. .................................
في السعودية...

بسرعة جنونية تتخطاء شوارع الرياض لتترك اثار شخصا غاضب وتحرق شوارع عاصمتنا الغالية وكله بسبب تهور منه>>>>وش رايكم باللغة الفصحة

يزيد:وشلون اطلع من ذي البلوة ....استغفر الله...وش فيك يازيد ترها بن عمك مهما يكون...وكون ع قد كلمتك.. واستر ع ولد عمك........اااااه...

وسن:احلفي..
في:والله العظيم.
وسن بحزن:الله يوفقهم
في:عاارفة حتى انا على انها اختي بس مارضى لولد عمي بوحدة مغرورة
وسن:خلاص الله يوفقهم
ضي نطت في وجه في وتسحب السماعة:من اتكلمين
في وهي تسب السماعة من اختها :مالك دخل
ضي:لا لي دخل انتي نفس جيناتي>>>هع
في:والله طيب انقلعي.
ضي:اقول في امس ابوي كلم طلال
في ووجهها قلي احمر:وشو متى وليش ماقلتي لي
ضي:من اتكلمين واقولك وش قال له
في:اكلم وسن.
وسن:الو يابشر
في:اي هلا
ضي:اهاا وسن وش اخبارك يالدوبة
وسن:وش تقول ذي
في بضحكة خبيثة:تقول مشعل يسلم عليك
وسن:الله يسلمه فديته
في تشهق:وشو فديته اجل
ضي:والله لاقوله.
وسن في نفسه وش قلت انا وش هببت مالقيت الا ذولي اقولهم:لا لا امزح ضي لو اسمعك قلتي له والله معاد اكلمك
في:هههههههههههههههه فديته اجل
وسن:في ولي يرحم امك ويخلي لك طلالوه قوليي لها لاتقوله
في:من جدك انقوله
ضي:اي انا بقوله
في تغمز لاختها بتهديد:لا محنا بقايلين لاحد..ويالله وسن باي
وسن:وين رايحة؟
في:بروح طفشت منك
وسن:وانا بعد بااي
في:يادوبة سلمي لي ع امك
وسن:يوصل
في:ضي سالتك بلله ماتعلمين مشعل
ضي:انهبلت انا
في:اي اشوي
.................................................. ..................................
بعد اسبوعين من الاحداث وابو يزيد طلع نت المستشفى...............

ابو يزيد:ابشرك لقينا عايلة فهد
يزيد:قصدك عمي فهد؟
ابو يزيد بحزن:بس توفي
يزيد يمسك كتف ابوه:الله يرحمه ويغفر له
ابويزيد:لازم انجيب بنت اخوي عندنا
يزيد يلعب بمسبحته:عنده بنت ؟
ابو يزيد:اي عمرها 23 سنة وعايشة مع اهل امها
يزيد يناظر بابوه:وامها بترضى تاخذها؟
ابو يزيد:امها متوفيه عايشة من جدانها
يزيد:وبيرضون تاخذها؟
ابو يزيد وقف:غصبا عنهم حنا اول منهم بها
يزيد:معك حق
ابويزيد:بكره بسافر للمحامي عشان اجيبها
يزيد:يبه انت تعبان خله هو يجيبها
ابويزيد:لا لازم اتفاهم معهم يمكن مايعطونها للمحامي
يزيد:اللي اتشوفه يبه ...
ابويزيد:ملكتك بعد اسبوعين يايزيد ؟
يزيد تنهد:ايه
ابو يزيد:الله يرضى عليك زي ماانت مرضيني
يزيد يبوس راس ابوه:امين يالله اتامر ع شى يبه
ابو يزيد:سلامتك يالغالي
يزيد:اجل فمان لله
ابو يزيد:بحفظه
.................................................. .................................................. .................................

في مطار المانية.............

:حمد لله ع السلامة يبه
ابو يزيد:الله يسلمك..وينك يابوك من غير قاعد بذي الديرة
:ابد شغل يبه شغل
ابو يزيد:يافهد ماصارت لازم ترجع ديرتك واتحول شغلك هناك
فهد:ابشرك يبه كلها سنة وارجع لديرة
ابو يزيد يمسك كتف ولده:الله يبشرك بالخير مشيناا


رهف:مستحيل جدي لا اريد
جدها:يابنتي هم اهلك
رهف:لا اريد لم يسالو عني..
جدها يقاطعها:رهف يجب ان تذهبي معهم
رهف:وانتم؟؟؟
جدها:هذي وصيت والدك ونحنو سوف نزورك واذا مارتحتي ترجعينا لالمانية
رهف:اوكي بس عندي شرط
جدها:ماذا
رهف:إدوارد
جدها:ماذا به؟
رهف:يذهب معي
جدها:اقنعيه انتي
رهف:اوكي

ابو يزيد:وافقو بس اشطرطت يجي ولد خالها معها
فهد:اي يبه هي بتحس ان حنا غريبين عنها عشان كذا طلبت ذا الشى
ابويزيد:بتجي معي العصر نروح لهم
فهد:اكيد
فهد(عمره 28 سنة ولد ابو يزيد طيب بس عصبي مرررررررررررة يحب بنت عمه ويبي يتزوجها اللي هي ضى شخص جذاب وملامحه عادية)

جدها:اهلا بكم تفضلو
فهد:شكرا
ابويزيد:كيف حالك؟
جدها:بخير وانتم كيف حالكم؟
ابويزيد:بخير،انت عارف جاين ليش>>>طبعا هم يتكلمون انجليز<<<<ولي يرحم امك اتركي الفصحة
جدها:بطبع
ابو يزيد:وينها البنت.....
قاطعه دخول رهف كانت لابسة(فستان لنص فخضها لونه اصفر وعيه ورود بيضة بسيور مرررة شكلها نعوم وفاتحة شعرها ومكحلة عيونها وحاطة قلوس شفاف)
وداخلة بكل غرور لهم....
فهد فتح فمه من جمال بنت عمه ....
جدها:تعالي يابنتي هذ عمك ناصر وولده فهد
رهف:اهلا
ابويزيد:تعالي يابنتي
رهف:قامت لعمها ن...
ابويزيد ضمها بقوة:يالله وش كثر اشتقت لريحة اخوي
رهف نزلت دموعها وحضنت عمها اقوى
ابو يزيد يوخرها عنه ويحب راسها:وش اسمك يالغالية؟
رهف:اسمي رهف.
ابويزيد:تتكلمين عربي؟
رهف بضحكة:اي
ابويزيد يأشر ع فهد:هذا ولد عمك.
رهف:كيفك؟
فهد:الحمدلله،انتي وش اخبارك؟
رهف:تماام
ابويزيد بجدية:رهف بكره ماشين لسعودية
رهف تقلبت ملامحها:بس مرة بدري
ابويزيد:انا يابوك مريض والدكتور سامح لي بيومين بس
رهف:طيب روحو لسعودية وانا الحقكم بعد اسبوع
ابويزيد بعد تفكير:على راحتك يابوك
رهف:الله يخليك لي
ابو يزيد:يالله تستاذن
رهف قامت مسكت يد عمها:لا ياعمي والله ماتططلع من هنا الا متعشى
ابو يزيد:على شان خاطرك بس
رهف:شكرا
فهد:انا اعذروني بمشى
رهف مسكت طرف بلوزة فهد:تعال تعال وين رايح
فهد يناظرها باستغرب:عندي شغل
ابو يزيد ماسك ضحكته
رهف:مو على كيفك بتتعشى بتتعشى وله ترى في اسلوب ثاني
فهد:لا خلاص دامك مصرة
رهف ابتسمت:اي كذاا>>>مي هينة
.................................................. .............
بعد اسبوووع بمطار الملك خالد...
واقفة ولابسة عباية اول مرة تلبسها كانت مفتوحة وحاطة الطرحة ع كتفها(كانت لابسة فستان لحد الركب لونه ابيض مع صندل ناعم احمر مع شنطة حمرة ولابسة نظارتها برادا)
رهف:خايفة..
إدوارد حاوط خصرها:لاتخافين انا معك...مشينا.
رهف ببتسامة:مشينا




نهاية البارت

1-كيف بيستقبلونها؟؟؟
2-وش ردت فعلهم لادوارد؟

تابعوناا>>>حشى مسلسل مكسيكي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 04:47 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

رهف ببتسامة:مشينا.....
.................................................. ....
ابو يزيد:ياام يزيد ترى البنت على وصول انزلو
ما يزيد:طيب طيب..
وسن وهي تفحط:جاو جاو...
مشاري:وناااسة بنت عم المانية..
ابو يزيد:وش الالمانية هي سعودية بس امها اللي المانية
وسن :المهم ان فيها عرق الالماني
مشاري فطس ضحك:ههههههههههههه عرق الالماني هههههههههههههههه يباه فهد يقول خقق صح؟
ابو يزيد:فتح عينه على ولد:استحى تراه بنت عمك واسمعوني زين عاملوها كاخت لكم بطيب وحبوبوه فيكم عشان ماترجع لالمانية
ام يزيد:ابشر
ابو يزيد:يزيد مشاري امشو..
وسن:وحنا؟
ابو يزيد:لا ولد خالها فيه.
وسن بوزت:طيب
.................................................. .....
ابو يزيد:ياهلا وسهلا توى مانورت الرياض
رهف وخدودها حمرة:هلا فيك
ابو يزيد فتح يده لها:تعالي سلمي على..
على فكرة يزيد ومشارى مادخلو لسه.....
مشت رهف بتجه عمها وضمته وفي هالوقت دخلو عيال عمها بس كان ظهر ابوهم على الباب يعني مايشوفون بنت عمهم

بعد مابعدها عمها اتجهت انظارها للباب وشافت عيال عمها يناظرونها واستحت وقالت بنفسها(وش فيهم يناظروني كذا حمد لله ) وناظرت إدوارد ومشت بتجاها ومسكتت يده وقعدو

اما مشارى اول مادخل ماشاف بنت عمه الا شوي تبان ورى ابوه وبنفسه(وه قلبي سبحان مصورك خلااص حبيتها وامنت بالحب من اول نظرة فديتك وفديت خجلك ينااااس)ومشى وسلم ع إدوارد وبنت عمه وجلس عند ابوه

اما يزيد اول مادخل انتبه للورى ابوه بس ماهتم ناظرها من فوق لتحت وكانها ولاشى وبنفسه(باين من شكلها استغفر الله لا ولابسة ذا اللبس عند عيال عمها وولد خالها)واول مامسكت يد ولد خلها عصب مايدري ليش بس ناظرها ببرود وجلس جمب اخوه..

إدوارد:اسف اذا كنت اتيت بوقت غير مناسب لاكن رهف اصرت ان اجي معها
ابو يزيد:حياك ياولدي باي وقت واذا ماجيت كان جيتك بنفسي وغصبتك
رهف:كيفك عمي؟
ابو يزيد:بخير بشوفتك
مشارى:كيفك يابنت عمي؟
رهف:الحمد لله ،كيفك انت؟
مشاري(اها شكلها وصابر عليه ام صوتها شى ثااني يالبيه بس):الحمد لله
ابويزيد:هذا يارهف ولدي يزيد بكري وبعدين فهد اتعرفينه وبعدين مشاري وعندي بنت...
رهف:مشا الله الله يخليهم لك
ابو يزيد:امين
مشاري:هذا ولد خالك؟
رهف:ايه واسمه إدوارد.
يزيد:ويعرف يحاكي عربي؟
رهف كنت احسبه اطرم هع:يعني مو مررة.
يزيد:وانتي من علمك العربي؟
رهف:ابوي الله يرحمه حرص ان يعلمني العربي قبل الانجليزي والالمانية
مشارى:فيه الخير عمي
ابو يزيد:الله يرحمه،رهف اتصدقين من المتشوق ع شوفتك
رهف:من؟؟
ابويزيد:جدتك
رهف مستغربة:جدتي انا؟

ابو يزيد:اي يابوك ام ابوك
رهف:اها...إدوارد مشيناا
إدوارد قاام
ابويزيد:على وين؟
رهف:والله ياعمي حنا تعبانين من السفر وبنروح نريح لنا اشوي
ابويزيد:هذا كلام انتي بتقعدين عندنا
رهف وشدت على يد إدوارد ولاحظ يزيد هالشى بس ناظرها ببرود:لا ياعمي يمكن اجيكم بكره لانك الحين اسمح لي
ابو يزيد:وماحب يضغط عليها:اوكي على راحتك يابنتي.
رهف:شكرا ..يالله إدوارد..
مسك إدوارد عباية رهف وساعدها بلبسها وكانت هناك نظرات تحتقرهم...:هيا..
ابو يزيد:بكره من الصبح تجين طيب
رهف بابتسامة اوكي انا بفقندق..... وهذا رقم جوالي
ابو يزيد:طيب وانتبهي على نفسكي ابنتي.
رهف:ان شا الله
ابو يزيد:يزيد وصلهم للفندق.
يزيد يناظر بابوه ووده يرده بس نفسه يعرف شى:ابشر
وطلعو وصلهم يزيد وطلع معهم لرسبشين وتطمن ان كل واحد بغرفة>>>عاد مو كذا يايزيد مرض هع كاني مو اللي املفتها
يزيد:اوكي انا بمشى
إدوارد مد يده ليزيد لاكن يزيد سوه نفسه ماشافه وراح نقهر إدوارد من الحركة ومسك يد رهف ومشى للاصنصير(المصعد)
رهف: ماذا بك؟
يزيد يبتسم :لاشى ادخلي غرفتك واذا اردتي شى فهذي غرفتي
رهف ردت الابتسامة:اوكي
دخلت رهف غرفتها وفسخت عبايتها وتذكرت بيت عمها(سبحان الله الله اعطاهم العز والمال بينما ابوي كان في اشد الحاجة لكل فلس ليربيني ولكن الحمد لله بفضل الله ثم جدي ريتشادر ولاكان ابي دخل السجن ااااه ،وش امخبي لي الووقت،عمي باين عليه طيب ومشاري حبوب لاكن يزيد مافهمت نظراته الله )>>>مسكينة يارهف الله يعينك بتتحملين وله لا..

إدوارد دخل الغرفة ورمى نفسه على السرير وقاعد يتذكر وش صار اليووم(اااااه عمها بدأ عليه الطيبة وولد عمها مشارى حبوب لكن خوفي من هاليزيد احس وراه سالفة ومن نظراته لي ولرهف الله يستر ببببببببببس) ونام بعد تفكير في مصير رهف ....

ام عن ابو يزيد ومشارري....
ابو يزيد دخل على ام يزيد ووسن...
وسن وعيونها تدور بالمكان:يبه وينها؟؟
ابو يزيد يناظر بمشري:لاتنسى الى قلت لك عليه.
وسن :يبااااه
ابويزيد:وش فيك؟؟
وسن:وين بنت عمي؟
ابو يزيد:راحت وبكره بتجي.
وسن :وين راحت ومع مين؟
ابو يزيد:راحت مع ولد خالها للفندق وبكره بتجي من الصبح
وين وملامحها تغيرت:وشو من ولد خالها للفندق وليش مانمات عندنا
مشارى:يبه انا طالع
ابو يزيد:اوكي لاتنسى..
مشارى ويناظر بالسقف:ان شا الله.
ام يزيد:وش فيكم؟
ابويزيد:مافينا شى ويالله نطلع ننام
ام يزيد:يالله
وسن:يااربي وانا وش اسوي؟اووووف اي اي مافي الا هم
في :نعم عارفة عارفة
وسن تناظر بسماعة وترجع تحطها ع اذنها:وش اللي عارفة عارفة
في:انك تموتين على ولازم قبل ماتنامين تكلميني>>>>>واثقة الاخت
وسن:اي اي،المهم دريتي؟
في بلقافة:وش؟
وسن وتحمست:ان لنا بنت عم المانية
في:قديمة
وسن:جات اليوم بيتنا
في فتحت عينها:احلفي
وسن:والله العظيم بس ماشفتها راحت مع ولد خالها لللفندق وبكره بتجي من الصبح
في:ولد خالها زوجها؟
وسن:لا يالخبلة بس عادي عندهم
في:اهاا حظها>>رايحة فيها
وسن:اقول وين ضى؟
في:تكد شعرها الخايس المقطع>>>>هههه موب تؤمك
وسن:اجل انا بروح انام عشان الصبح اقوم استقبلها
في:وانا من الصبح بكون عندكم
وسن:يالقاافة
في:اقوول باااايو
وسن:بااي
وراحت نامت
في تحط وجها عند وجه ضى:اقول اقول
ضي:تدفها:قولي وانتي بعيدة عني ريحت فمك خايسة
في هاه:بنت عمنا.....................وقالت لها السالفة
ضي:اي يالله اجل ننام عشان من الديك ينابح وحنا عندهم
في:ديك ينابح وين حنا عايشين قصدك ديك يخاور>>>>ماينشره عليهم
ونااااااااااااااااااامو











وراح انزل التكملة العصر اليوم باذن لله انتظروني عارفة غثيتكم بس غغصب عني



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 04:49 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

صحى من النوم على دق الباب....
:صح النوم كل هذا نوم قووم الساعة 10
إدوارد:هههه شكلك متحمسة ...
رهف بحزن: اصلا ما نمت افكر كيف بقدر ابعد عنكم واعيش مع ناس ما عرفهم
إدوارد حط يده ع كتفها: لا تخافي هم اهلك وتتعودي عليهم
رهف ابتسمت: طيب اللبس عشان نروح
إدوارد: اوك 10 دقايق واجهز
.................................................. ........................

تحس بأحد فوق سريرها....
في: قومي قومي قومي
ضي: الالمانية تحت
في: وش المانية هذي بنت عمك اسممها.....الا وسن وش اسم الالمانية
ضي: تدفها شفتي حتى انتي تنادينها الالمانية
وسن: الله لا يوفق العدو اطلعوا بره ترى بنادي مشعل
في وضي ما تو ضحك
وسن حست بنفسها.....:اطلعوووووووو
في: اقول ضي مشعل متى بيرجع
ضي: وعارفة اختها والله يمكن بعد شهرين لا نه بيكلمها كلها
وسن نطت: وين بيروح وش شهرين؟؟؟؟
في: بيروح بريطانيا
وسن قلبه طاااح: ليييييه؟؟؟
ضئ:يبي يكمل الدكتوراة
وسن بحزن: الله يوفقه
في: لا وامي بتخطب له عشاان تروح معه
وسن دمعت وقامت تبكي
ضئ ضربت في على راسها :يالغبية تكذب عليك
وسن فاار دمهااا وقامت وجابت جيك المويه وكبته على في
في:ااااااه يالدووووووبة
وسن: مرة ثانية لاتهبلين فيني انا ماتحمل تعرفين
ضئ: ياعيني على الحب
وسن طنشتها وراحت تاخذ لها شور
.................................................. ....................
:يزيد يزيد...
يزيد:سمي
ام يزيد:سم الله عدوك يايمه ابيك تكلم ابوك تخليه يرتااح ترى متعب نفسه
يزيد: ابشري يمااه على انه عنييد
ام يزيد:حاول فيه
يزيد:مايكون خاطرك الا طيب بكلمه
ام يزيد: الله يخليك ياولدي ويرضى عليك
مشااري:يماه يماه الخقة وصلت
ام يزيد تناظر بيزيد طلع يزيد وخلهاا
ام يزيد:من الخقة؟؟؟؟
مشاري ضحك:بنت عمي يايمااه
مسكت راسها امه:لاحول ولاقوة الا بالله
.................................................. ......................
شاف إدوارد ماسكها من يدها ويبتسم له ناظره ببرود إدوارد(وش فيه يناظرني كذاا الله يستر)
رهف ابتسمت ومدت يدها ليزيد..
يزيد طنش يدها:تفضلو ابوي ينتظركم
رهف تناظر بيدهاا وبعدين ناظرت ادوارد ابتسم لها ومشى معها
ابويزيد:هلا هلا والله هلا بريحة الغالي تفضل إدورارد
إدوارد:اسمح لي يابويزيد انا مضطر امشي اليوم لالماني
ابويزيد :لا مايسير لازم تقعد هناا ونوريك السعودية
إدوارد ابتسم: مرة ثانية ان شالله
ابو يزيد:رد الابتسامة ع راحتك ياولدي
لف رهف عليه ورهف دمعت عيونها مسحها :دلوعتي لاتبكين انا انشالله كل 3 شهور بتطمن عليك..
رهف ماتحملت وحضنته ابويزيد لف وجهه عشاان مايعصب عليها ماحست الا بيد تسحبها بعنف لقتها يد يزيد
وقال:يويلك اشوفك تقرب منها وعيونه حمررة من العصبية
إدوارد طنشه وقال:مع السلامة
رهف حقدت على يزيد ورمت يده وقعدت تبكي
ابويزيد حن على بنت اخوه وراح لها وحضنها:يانتي ماراح اخليك تحتاجين لاحد بعوضك عن كل شي زادت رهف من ضمه ..........
دخل مشااري هلا هلا توى مانور البيت بالالمانية
ضحكت رهف بخفة
مشاري مسك قلبه بيده(ياااويل حاااالي على هالضحكة):لا لا ماقدر على ضحكتك ترى ذنبي برقبتك
ابويزيد:ماعليك منه خبل
رهف:لاعادي
ابويزيد:ابتسم لها تعالي اوريك زوجتي وبنتي
يزيد اللي كان يناظر بمشاري نظرات مو مفهومة طلع لشركة وخلاهم
وسن:هااااااا انتي بنت عمي
في:ياااقلبي انا رقمك بسررررعة
ضئ:اقول وخري يالخاينة انا عرفتها قبلك
وسن:انتم وش جابكم ع بيتكم يالله هي ببيتنا
ضئ:مناااك اقول هذا بيت عمي مو بيتك
وسن:بيت عمك اللي هو ابوي وبيت ابوي يعني بيتي
ام يزيد:بس..حيااك بنتي نورتي ديرتك
رهف بحيى:منورة بوجودكم
في وضئ:ياحليلها تحكي عربي
وسن صفقت يدينها ببعض:الحمد لله والشكر وش تحسوون فيه
ابو يزيد:ياشر على ام يزيد هذي زوجتي وحبيبتي وروحي وبعدين اشر ع وسن هذي بنت عمك بنتي وسن
وذولي توأم بنات عمك في وضئ..
رهف تهز راسهاا
ابويزيد :قلبي ودي رهف لغرفتها ترتااح
ام يزيد:ابشر
اول ماطلعت رهف وسن وفي وضئ ركضو على ابو يزيد>>>مهبل
ابو يزيد:هلا ببناتي
وسن تجلس بحضن ابوهااوتدلع:يبااه انا بس بنتك ذولي بنات اخوك
ابو يزيد:كلكم بناتي
في وضئ:فديتك عمي
.................................................. ..

مشاري(يااربي انا توني صغير على هالشي ليه يايباه)

منصور: وش فيك مفهي.؟
مشاري:ولاشي بس ابوي طالب اني اداوم بشركة وتعرف انا ويني وين الشركة
منصور: على بالي عندك حالة حب وهذي سالفتك الله يرجك
مشاري: انا ابي اكمل دراستي بره
منصور: وش تبي ابوك يبيك مع يزيد عشاان تساعده وانت دراسة مادراسه
مشاري:انا مدري شلون اجلس معك
منصور عطاه نظرة:والله محد جابرك..
مشاري حس بخويه:مو قصدي ياقلبي بس انت تعرف نظامي ..
منصور ضربه على راسه:ياقلبي>>يقلده
اووص لايسمك احد يقول قيه..
مشاري :ابشر ع هالخشم
منصور ضحك ع خويه

خلوني اعرفك على منصور...
منصور(خوي مشااري على انه اكبر منه عمره 25 سنة المعلومات الباقية مجهووووووووولة...........!!؟؟؟)

...............................................
رهف تبكي:وحشتيني..؟
ميهااف : وانتي بعد ..
رهف: ابي ارجع لالماني اشتقت لكم
ميهااف: كيف اهل عمك معك؟
رهف تبتسم:شكلهم حبوبين،كيف الحمل معك؟
ميهاف:الحمد لله..رهف انا لازم اروح الان .
رهف:اوك باي
ميهاف :باااي
انسدحت على ظهرها وتناظر السقف ونقلت نظرها لشوفنيرة وبعدين لنافذة كبيرة تغطيها ستارة ضخمة تدل على الترف ...
تنهدت وغيرت ملابسها(فستان ناعم بركبة وردي وشريطة وردية وتركت شعرها وصندل عالي وردي)
نظراات جريئة تنظر الى جسدهاا ومشيتها وتنتقل الى شفايفها

رهف:مرحبااا
:هلا اااا...
دخل مشاري وانصفع: رهف اطلعي فووووووووووق خافت رهف و
طلعت...
مشاري :سوري منصور ...
منصور للحين مفهي لاعادي هذي اختك
مشاري يغير السالفة يدري باللي عنده: ماقلت لي وش سويت مع اخوك
منصور تنهد: والله ما دري وش اقول لك بس حالته من الاسوء للاسوء مادري كيف اتصرف
مشاري :الله يعينك ياخوي ولف للجهة الثاني:وانت دايم بذا الجوال
:ههههههههههههههههه وش اسوي اناظر بخشتك اجل
مشاري تنرفز:وليه جاي بيتنا اجل
:والله بيت خالتي وانا حر
منصور ناظره باحتقاار: انا طالع ..
مشاري : بدري
منصور: من عمرك الاهل لحالهم
مشاري نغز قلبه :وليه تتركهم لحالهم؟؟؟
منصور حس بخويه: بروح الحين فمان لله
مشاري :بحفظه...بعد ما طلع منصور لف على احمد وناظره من فوق لتحت وطلع
احمد (والله جيتي لي يالالمانية وه بس عليها شفايف وعض على شفايفه >>>قليل الادب
احمد لي>>كاني تهزءت
اانا>هوووس خليني افكر بالاحداث الجاية

.................................................. .................................................. ...............................
رهف (وش فيه قال لي اطلعي بره وبعدين من ذاك اللي شوي وبياكلني) رفعت كتوفها على فوق وراحت لصالة....
وسن:قلب قلب وين وين غايب على يومين لاتغيب اكثر حبيبي خاف اموووت من الحنييين ..حبيبي ناسي لو شنو...
قطع عليها الصوت:انتي وبعدين معك عندي رجال تحت وانتي رقص
ورجه...
وسن تخصرت:اقول اذلف وليه مادخلتهم مجلس الرجال اللي بره لي تدخلهم بيت ابوي
مشاري رمى عليها مفتاحه ووخرت عنه:ياا... دخلت رهف عليهم وهو ابتسم
ياهلا ويامسهلا باللي دخل ونور صالتنا المتواضعة
رهف ابتسمت:هلا فيك
وسن حطت يدها ع راسها :ياااكبرها ياااكبرهااا
مشاري :هيه انتي وش اللي ياكبرها
وسن:تشوفها بهالمنظر
رهف تطالع بنفسها:وش فيني
مشاري: ماعليك منها خبلة وغيراانة من القمر اللي قدامها
رهف استحت وجلست على الصوفا
مشاري جلس عند رجولها: تقبلين تسيرين زوجتي
رهف فتحت فمهااا ووسن ضربته ع راسه بالمانديل :ياللي ماتستحي بعلم ابوي عليك.
مشاري وهو يمسح راسه:آى وجع بعد وجع امزززح معها
رهف تضحك عليهم وتذكرت ميهااف وسكتت استغربو من سكوتها وماعلقو.........
:لحقوووو على..........
وسن ومشاري ركضو لامهم ورهف حطت يدها على قلبها(خير ان شالله)
دخلو غرفة امهم :وش فيك يماااه
ام يزيد:ابووووكم ابوووووكم ماااااااااااااااات
مشااري شال ابوه ووداه المستشفى رهف من يوم شافته طاحت دمعتها ورحت لغرفتها...
رهف(الله يحفظك ياعمي مالي غيرك بهالدنيا)
:البقى براسكم
هذا كلام الدكتور ليزيد ومشااري
يزيد حط يده على وجهه (الله يرحمك يايبى)
مشااري ابي اشووفه
الدكتور راح وخلاهم
مشااري يبكي:يباه لاتخليني يبااه انا بحاجتك يباااه قوووم
انت دايم تصير معك وترجع تقووووم يباه قوووووووووم
يزيد شال اخوه وطلعو من المستشفى..
ام يزيد تناظرهم بشك: مات ابوكم صح
يزيد طلع فوق ودخل غرفته مشااري جلس على الصوفا وباله مو معها رهف جلست جمبه : مشاري عمي بخير صح
مشاري ناظرها( بوصيك ع رهف .....) وناظر يده اللي ترجف جاات امه وجلست عند رجله وتبكي ...

بعد اسبوع من العزى.....................
وسن : بالله انتي وواختك هاذي متى تفكونا صار لكم اسبوع مسنترين
في تتخصر: هذا جزاتنا مانبي نتركك لحالك
وسن:ذاااك اول الحين هوفى عندي
رهف ابتسمت ماسمعو الا ام يزيد تدخل عليهم وتنادي رهف...
ام يزيد بصووت قاسي:رهف تعالي لغرفتي وطلعت.
وسن :غريبة وش عندها امي معك

رهف: مادري وراحت لام يزيد..
ام يزيد:رهف انتي مالك قعدة بهالبيت
رهف نزلت راسها
ام يزيد: لاحد يدري من عيالي اني قلت لك هالشي بالليل تاخذين اغراضك وتمشين..
رهف : طيب احجزي لي لالماني
ام يزيد: لاا بزوجك ولد اختي
رهف تبكي: مستحيل مااااابي
ام يزيد :مسكت شعرها والله ثم والله ان ماوفقتي لاعذبك
رهف تبكي اكثر:الله يخليك مابي اتزوج
ام يزيد كانت بتحن عليها بس تراجعت: اطلعي برررره
طلعت رهف خايفة
بعد شهر من الاحداث...
رهف صاير وجها مصفر وشعرها قصته فكتوريا وكل يوم تبكي على حالها...
يزيد من يوم قالت له امه ان رهف تتكلم مع إدوارد بكلام استغفر الله وهو متنرفز ومقهور منها وقالت لها لازم نزوجها من احمد عشاان يادبها
يزيد:يايماه وش عشان يادبها
ام يزيد:اجل تبي بنت الالمانية تفضحنا
يزيد: يمااه انا بتصرف
ام يزيد وشلون بتتصرف؟؟(لايكون..
يزيد: انا بتزوجها
ام يزيد: لا موب ااانت تتزوج هذي؟؟؟؟؟؟
يزيد:بنت عمي وبستر عليها
ام يزيد:ومرااام
يزيد: بتزوجها بعد
ام يزيد اسكتت وببالها شي
مشااري صار يشتغل مع اخوه بشركة وحاله تمام وكل يوم يفكر بفي
وسن خطبها مشعل وزوجهم بعد سنة
في تفكر بطلاال .............؟؟؟؟
ضى تنتظر اليوم اللي بيرجع فيه فهد عشان يتزوجون
.................................................. ......................
دفتهااا بقوة لشااارع والمطر والبرد هز عظامها....
شااف وحدة تمشي بهالمطر والبرد ونزل لها : وش امطلعك كذا ؟؟
طاحت عليه توهق شالها ودخلهاا السياارة
:وين رااحت..؟؟
وسن:والله قمت دورت عليها مالقيتها
مشااري عصب: وين بتروح وهي ماتعرف شي
يزيد يفكر وين راحت وهي ماتعرف احد:رائد ابي رقم .....
يفكر مارحت لالمانية حط يده على راسه ياااربي سترك

(اااااه وين اانا احس ان راسي بينفجر )شافت كمداات على راسها
ودخل عليها ومعه فطور: كلي انتي بحاجة للاكل
رهف تناظر فيه كاني شفته بس وين ياربي:انت مين
:انا خوي مشاري>>اكيد عرفتوه
رهف نزلت راسها: اهلي يدرون ويني؟
منصور على باله منحاشه:انتي ليه انحشتي؟
رهف رفعت راسه بسررعة:لا لا لا ام يزيد اطردتني لان يزيد رفضت ولد اخوها
منصور فاار دمه وشلون تفكر حرمة بكبرها: طيب واذا قلت لك انا اللي بتزوجك
رهف ناظرت فيه بحزن: لاتشفق على
منصور(يالبيه عيونها لاتبكين ياعين ابوي):لا مو شفقة انا اصلا كنت ناوي اتزوج وانتي جيتي بطريقي
رهف :انا موافقة بس بشرط
منصوور رفع حاجبه: وش.؟؟
رهف: توديني المانية اشوف اهلي
منصور: بسيطة، بروح اكلم الاهل
.................................................. .
مشااري: ايش
منصور :هدي يابن الحلال انا لقيتها بشارع واسال من مطلعها باخر الليل
يزيد ساااكت
منصور: انا ابي اخطبها منكم وامي سالتها وهي موافقة>ماحب يقول لهم الصدق
يزيد يلعب بمسبحته وقف: انا مو موافق
رهف: انا ابي منصور
يزيد سكت: الملكة بعد يومين
رهف تفاجات من يزيد
مشااري فرح لخويه وبنت عمه وقام يضم خويه
بعد يوووومين
رهف كانت لابسة(فستاان بنفسجي لركبة ومنفووووش مع تسريحة هادية ومكيااج ناعم يبرز عيونها)
وسن(لابسة فستان بيج طويل طايح على جسمهاا)
في وضى(فستاان كحلي وفيه شريطة بيضة من الصدر طلع شكلهم ناايس)
بعد ماوقعت رهف دخل على منصور بالمجلس...
رهف(يااربي انا ماكنت اغطي باالمانية بس الحين احس نفسي بدون ملابس وخدوها حمرررة وين اجلس)
منصور(يالبيييته البنفسجي والله مانخلق هاللون الا لها فديت خجلها وعيونهاا ولاجسمهاا منحووت لا الله الا الله ههههه موب عارفة وين تجلس)قام لها منصور ومسك يدها وارتعشت يده من يدها الباردة وجلسها بحضنه...
تفاجات رهف وجات بتقوم بس مسكها من خصرها وبااس خدهاا همس لها:تدرين اني محظووووظ
ناظرت فيه رهف(عيونه عسلية وجريئة رموشه كثيفة خشمه سلة سيف بشرته برونزية جرح على حاجبه اليسار ملامحه احلى من يزيد )استغل الفرة منصور وهي تتامله وباسها ع شفايفها بوسة طوووويلة دفته رهف ودخلت جوه قلبها يدق بسرعة..
منصور(وش فيني مامسكت نفسي بس ريشة فديتها وشفايفها ...)>>تفكير منحرف خخخخخ...
...........بعد شهر العرس.............
فهد جاء يحضر عرس بنت عمه وخويه وعرف ان يزيد كان يحبها
ليلة العرس يزيد ماتحمل ورااح للبر ولحقه فهد ووصى مشاري يوقف مع منصور...
فهد: ياخوي ترى وش كثر البنات واحلى منها وتستاهلك..
زاد عليه وقال له يزيد ...
يا ونتي ونه ضعيف الى هين===وواجرحي اللي كلما له يكود
والناس فكروا بي ولا هم بدارين===وان سايلوني قلت ذا لون عادي
ظنوا لهم بظن ولا هم بدارين===ظن وانا ما اعلمتهم في سدودي
انا اطلب الله يا اهلي قولوا آمين===عسى (يقصد الي تزوجها)في جحيم الوقود
اللي يقولن للحبيب حليين===وكل العذارى من عشيرك وزود
لا تهامون بظنكم يا مساكين===والله ما لزين معكم وقود
والله ماانتم للحبيب ملادين===لا بالجمال ولا بحسن الوقود
يا زين من بين العواتق نظيمين===فارقهن اللولو بحلقة عقود
عليه من صيخة بريده مثامين===تسعين ما انا كاذب في عدودي
اوي خل بس لولاه جافيين===ولولاه يمحني بكثر الصدودي
تكفين يا طفل المها لا تصدين===ترى صدودك مرث بي لهود
يا عين وكري ربته الشياهين===ما ياقع الا فوق روس الحيود
عساك يا دار جفيته تسنين===ولا تجيك محلتمات بالرعود
عز الله انه من عربنا الموالين===لا شك عاداني عريب الجداوي
(منقووووووول)

دخلو الفندق وقرب منها منصووور كان خاااق...
رهف خافت: ابي موويه
منصور: بجيب لك..
رهف تنفست وقامت قفلت الباب...
منصور جاء واستغرب الباب مقفل: رهف افتحي
رهف سااكتة
منصور فقد اعصبه والله لو ماتفتحين لاكسره ع راسك
رهف خافت وفتحت الباب قرب منها حيل: ليه مقفلة الباب.؟
رهف سكتت
منصور: لايكوووون
رهف ناظرت فيه مصدومة(شلون يفكر فيني كذاا)
منصور فسر سكووتها انها مو بنت
دفها على السرير وبدء يفسخ فستانها بعنف وصاار اللي صار.....
ماسكة الشرشف بقوة وهي بزاوية وتشهق من خوفها منه...
منصور باصالة وراسه بين يده (ياررربي انا وش سوويت بغيت اذبحها اعوذ بالله منك يابليس) راح لها>>> لك عييين
منصور لي>>اقول انطمي....
رهف تناظر فيه بحقد ووقفت دموعها ...
منصور: قومي اللبسي بنطلع للمطار بعد شووي
رهف قامت وخق عليها منصوور بس مسك عمره ... راحو لبيت عمها..
مشاري جاء بيسلم ع رهف_ طبعا رهف تكشف عليهم _ سحبها منصور لحضنه:حدك زوجتي لاتقرب منها
مشاري يغمز له: امداها تاخذ قلبك..
منصور (وروحي بعد): ادخلي سلمي على بنت عمك دخلت رهف
ويزيد سااكت طلعت رهف وراحو للمطار بعد كم سااعة وصلو لالمانية...
..نهاية الباارت..
(آسفة لاني قفلت الرواية وتاخرت عنكم تنتظركم احدث مشووقة)




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 04:50 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البااااااااااارت الراابع....


رهف تبكي بحضن جدتهااا:اشتقت اليك....
جدتها: وانا ايضاااا
جدها بابتسامة:هذا زوجك...
رهف ابتعدت من حضن جدتها وابتسمت: نعم زوجي منصور...
منصوور ماكان فاهم شي بس كاان متضاايق
دخل إدوارد: جدي.....
شااف رهف ورهف اول ماشفته تبي تركض ترمي نفسها عليه بس خافت من منصوور
قرب إدورارد منها وشااف منصور ماسك يد رهف واستغرب :رهف من هذا؟؟
رهف ناظرت بمنصور بعدين رجعت ناظرت إدوارد وابتسمت ومدت يدها:كيف حالك إد..
إدوارد(اشتقت لك مرررة لاتكون ضنوني صح..):بخير، من هذا؟؟؟
رهف ابتسمت: زوجي منصور، منصور ولد خالي إدوارد.
منصور مد يده لإدوارد وسلم عليه
استاذن إدوارد وطلع...
.................................................. .........

وسن: مشاري تصدق اشتقت لرهف على انها ماطولت معناا
مشاري (الله يسعدك يارهف مع منصور ااااه يااريم ودي اخذك اليوم قبل بكره من اخوك بس ابوي وصاني اخذ في)
وسن رمت عليه علبة موويه مشاري::آآآآآى وجع يالدوووب وش تبين
وسن:لي ساعة الانص اكلمك وانت مفهي
مشاري:نعم وش تبين طيب اخلصي
وسن طنشته وقامت تكلم التوأم
مشاري:الحمد لله والشكر
في لشرررركة..( ماقدر مقدر انسااها اااااه وشلون خليت منصور يااخذها آآ يارهف لو تدرين وش كثر احبك اعوذ بالله منك يابليس) وكمل شغله...
.................................................. ...........

:ضى ياحماااااااارة
ضي:لبيه لبيه اخووي
مشعل:قولي لامي اني بروح لشرقية كم يوم
ضي: طيب، ماتبيني اقول لوسن بعد
مشعل مسكها من شعرها :اقوول قولي لامي وبس مالك دخل بوسن
ضي:آآى آآآى طيب طيب
في:يااااااااادوب وخر يدك عن اختي والله لاوري حرمك المصوون العين الحمرة
مشعل طلع وخلاهم لانه مستعجل
ضى:مدري وش عنده بشرقية ماتجراءت وسالته
في : عادي شووي ونعرف من وسن
ضي تركض لتليفوون...
في: يااربي ع هالخبلة مدري ليه ماخذت رزانتي وذرابتي>> اي هيييين

.................................................. ..........
لابسة شورت وبدي اسود وتنظف البيت ................
دخل وشاافها خق عليهااااااااااااااااا قرب منها وحضنها من ورى وبااس أذنهاا
خافت رهف:منصووور
منصور:ياعيون منصوور
رهف استحت: متى جيت
منصور شالهااا بين يده وشفايفه ع شفايفها ودخل الغرفة ووووووووووووووووووووووووو وووووو..
x xxxxxxxxxxxxxxxxxxx x

صحى من النوم وهي بحضنه وتذكر امس وحضنهاا اكثر لصدره صحت رهف وابتسمت (ماادري حبيته او لانه زوجي احس بهالمشااعر له)
منصور(يالبيه هالابتسااامة اصحى ياامنصور انت ماخذها تسكت امك بس طيب وش فيها اذا حبيتهااا لا انت المفروض ماتحب وليه عشااني .....)
رهف حطت يدها على صدره: منصور..
دفها وقاام
رهف( وش فيها هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. ................................................

: حرييييقة؟؟؟؟
:اي انحرقت السيارة بالكامل..
:يالله وش صار علييهم؟
:مدري بس الله يعين اهلهم..
وسن:طيب حبيبي متى بترجع
مشعل:توني رايح امداك تشتاقين لي
وسن وجهها صار اللون:باي شعوولي
مشعل ضحك عليها:باي ياروح شعولك

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

.......................بعد شهر من الاحداااااااااااااث الروتينية.................


منصور رايح جااي بالممر ...
:والله لو صار فيها شي لاذبحك
منصور يناظر فيه وماتكلم
إدوارد:اااه ياارهف الله يقومك بسلامة
ميهااف تناظر بمنصوور بحقد وتتذكر .........

(رهف: ااه ياميهااف احس اني مشتاقة لوسن ويزيد ومشاري وفي وضي بس منصور معوضني
ميهاف تضحك:ههههه حبيتيه..
رهف ناظرت فيها اكذب عليك ان قلت ايه بس انا مرتااحة معه هو مايقصر معي انا مانسيته احس اني مشتااااااااااااااااقة له
ميهاف : انسي يارهف منصور الحين هو زوجك
رهف:احااول بس ماقدر)
قطع عليها افكارها الدكتووور.............

الدكتور:اين زوجها..
تقدم إدوارد:ماذا بهاا؟؟
الدكتور: انت زوجها؟
منصور: لا انا
الدكتور: زوجتك للاسف فقدت الجنين وهي بغيبووبة...
قاطعه منصور ومسك بلوزة الدكتور:وش تقول انت رهف كانت حاامل
إدوارد فك الدكتور من منصور: جنينت
منصور طنشه: كيف غيبوبة ولييييه...
الدكتور: بابلغ الشرطة عشاان يتاخذو الاجرااءات
منصور : لا لا اريد انا اتحدث اليك قليلا....
الدكتور :تفضل..
منصور بارتبااك ماخفى على الدكتور: دكتور هي ماكانت تسمع كلامي ودايم تشتغل بالبييت واليوم وهي تمسح زلقت من الماء..
الدكتور مامشت عليه لاكنه طنش : طيب هي بغيبوبة الان ولانعلم متى سوف تصحى منها
منصور حط يده على راسه: شكراا
منصور يتذكر وش صاار...
(كانت رهف تكلم اهلها بالريااض...
رهف تضحك: هههههههههههههههههههههههه مشااري خل عنك هالكلام ترى بعلم في
تضايق مشاري: رهف لو اقول لك اني احب اخت منصور بس ابوي الله يرحمه وصاني اتزوج في
رهف تضايقت عشاان مشاري:ولايهمك ميشوو انا بكلم في
مشاري: لا لا
رهف:لاتخاف بشووف ردت فعلها اذا تبيك او لا
مشاري: اذا كذا اوكيه..
رهف بتردد:ااا مشاري
مشاري: هلا هوفا
رهف: كيف يزيد تزوج؟
مشاري ع نيته: هههههههههههه يزيد فسخ خطبته من مرااام مايبي يتزوج بس انا بزوجه وحدة على مزاااجي
رهف فرحت: يااحبي لك
مشااري: عيااااااااارة قوللي وش عندك
رهف: عطني وسن
مشاري...وووووووووووووووووو� �ووووسن
يزيد سحب الجوال من مشاري وبلهفة:رهف
رهف قلبه دق بسررررعة: يزيد؟؟
ماحست الا واحد يسحب الجوال
يزيد: رهف ارجعي رررهف انا حياتي بدوونك ضااايعة ارجعي لي رهف ردي رهف
منصور عصصصصصصصصصصصصصصصصصصب والغيرة عمته وطاااح برهف ضرب لين نزفت وهو مانتبه لها
وطلع وخلاها وبعد يووم رجع ...
منصور : رهف يار....
شاافها بمكانها والدم حواليها ركض لها مثل المجنووون( انا وش سوويت) وشالها.....)
إدورارد حب بنت تشتغل معه وزواجهم قرييب وتناسي رهف
إدورارد قرب لمنصور: انا ادري اللي صار مجرد حادث
منصور ناظره وسكت
.................................................. ........................................

بعد اسبووع
كان كل يوم يزورهاا





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 04:53 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


يزيد: ياافهد لها اسبوع مقفل جوالها حتى وسن قلقانة عليهاا..
فهد: استغفر الله طيب ابشر انا بروح لبيت جدتها واسال عنها.
يزيد فرح:مشكور اخوي الحين روح لبيت جدتها واسال عنها..
فهد : طيب بروح لهم الحين واول مارجع اطمنك..
.................................................. ..
رجع فهد من بيت جدت رهف متضايق ع بنت عمه ودق ع يزيد وعلمه.....

.................................................. ..................
منصور كان عند رهف مثل كل يوم ينتظرها تصحي ويحاول يرضيها...
منصور ماسك يد ؤهف: رهف خلاص عاد اصحي انتظرتك كثير مشتاق لضحكتك وعنادك اصحي..
قاام منصور من مكانه لمن شاف اللي دخل عليه...
منصور: انت وش جايبك هنا؟؟؟
:جيت اشوف بنت عمي اللي ماحافظت عليها..
منصور: هي زوجتي...
يزيد: لاياحبيبي بعد اللي سويته فيها انا باخذها وبتطلقها بعد..
منصورناظر يده اللي شوي وبتنفجر من الضفط: اطلع ولاتحاول تجي مرة ثانية هنا وزوجتي ماراح تاخذها لو ع ذبحي
يزيد:اجل بذبحك وتوجه يزيد له واعطاه ضربة ع وجهه خلاه يطيح...
منصور قاام وصارت هوشة كبيرة بينهم...
باااااااااس كااافي حرااام عليكم...
منصور ماصدق اذنه ولف لجهة السرير: ر....هــــف!!!
يزيد توجه لسريرها ومسك وجهه وقال: انتي بخير صحيتي لفت وجهها رهف..
منصور نادى النيرس وطلعوهم برره..
....................بعد يومين..................
رهف: إدوارد انا ابي اتطلق من منصور ماقدر اتحمل اكثر من كذا..
إدوارد بعصبية: أكيد مستحيل اتركك ترجعين له...
دخل: انت مالك دخل فيها هي زوجتي ومستحيل اطلقها...
إدوارد قاام من مكانه وتوجه لمنصور وبعصبية: بتطلقها ابتسم ع جمب : وقول إدوارد ماقال وطلع...
منصور راح لرهف وباس راسها : بكره بطلعك وبترجعين معي ومابي كلمة ثانية..
رهف تناظر يدينها : بشرط...!!!
منصور رفع حاجبه اليسار: وش؟؟؟
رهف: ابي ارجع لاهلي بالريااض كم اسبوع اقعد عندهم ابي ارتااح
منصور ضغط ع يده وبنفسه( تبين تاخذين راحتك مع حبيب القلب طيب يارهف) ابتسم: ان شالله الاسبوع الجاي تكونين عندهم..
رهف ماهتمت ورجعت انسدحت ولفت لجهة اليمين جاء منصور وانسدح وراها وحضنها ونام وهي تتنفس بصعوبة من قربها له وجا ببالها يزيد طنشت افكارها ونامت...


إما يزيد فكان ياخذ اخبار رهف من النيرس لان منصور ماسار يتركها..
.................................................. ........................................

بالسعودية وتحديدا بالشرقية......

مااااااااااااااما...
:نعم خييير تصارخين...
ندى: ماما ماما شفته شفته يويل قلبي ماما امسكي قلبي آآآه..
امها: يابنت وش فيه قلبك اسم لله علي???
ندى: ماما راعي الشااااص..
امها ركضت للسطح وشافت شااص واثنين بره السيارة ويسولفون: مالومك يابنيتي يوم خقيتي..>> مانلوم البنت اذا كانت هاذي امها خخخخخخخخخ

ندى: ماما شوفي انتي اللي لابس ثوب الرمادي وانا اللي الاسود..

امها: شوفي يابنيتي الاسود شكله كبير عليك ام ابو الرمادي بعمرك >> رايحة فيها..
ندى: اممممـــ ماما قلت انا ابي الاسود مالي دخل...
امها طنشتها راحت لمشغلها..وندى راحت لبست عبايتها واخذت اخوها راكان للسوبر ماركت ماسكة يد اخوها ولابسة عبايتها ع الكتف ونقابها الصقر وصندلها الكحلي اللي زاد من بياض بشرتها ...

سلطان ينغز :ممدوح شف شف...
لف ممدوح وشاافهاا ورجع لف ع سلطان: متى بنروح للبر؟؟
سلطان كان مفهي بندى وندى مستحقرة نظراته ومرت من جمبهم وسمعت سلطاان يقول: يااقلبي انا ماتحمل كل هالجمال..
ندى: اسكت لاتسمعك امي تنهبل.
سلطان ماسمعها وهي كملت طريقها ...

اعرفكم بندى وعايلتها..............
ندى(شخصية حبوووبة وطيوبة وكل رجة العالم فيها بس انها عن مية رجال جمالها اخاآآآذ اجمل من في روايتي هي بيضة شعرها اسود يوصل لنص فخذها عيونها وسيعة عسلي غاامض تبان بشمس واللي يشوفها يقول عدسات خشمها واقف وصعنون فمها صغير بس مليان لونه وردي غامق شوي من كثر ماتاكل فيها عمرها 20 تركت الجامعة وتشتغل مع امها بالمشغل)
امها( فله مررة جميلة ع كبر سنها عمرها 36 سنة تحب عيالها طلقها زوجها وهاجر ومايدرون عنه)
راكان (اخو ندى عمره 8 سنوات يدنن هالولد يحب اخته مرررة مايل لسمار على ابوه عيونه عسلي فااااتح خشمه سلة سيف ع صغر سنه وشفايفه حجمها عادي يدرس بثالث ابتدائي)

بعد ماراحت لندى لسوبر ماركت كان قريب منهم لحقها ووووووووووووووووو...


اليوم نزلت جزء بسيط من تكملة البارت الراابع عشان الردوود وبكره احاول انزل بارت طويل....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-16, 04:58 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تاااابع.....


بالسعودية وتحديدا بالشرقية......

مااااااااااااااما...
:نعم خييير تصارخين...
ندى: ماما ماما شفته شفته يويل قلبي ماما امسكي قلبي آآآه..
امها: يابنت وش فيه قلبك اسم لله علي???
ندى: ماما راعي الشااااص..
امها ركضت للسطح وشافت شااص واثنين بره السيارة ويسولفون: مالومك يابنيتي يوم خقيتي..>> مانلوم البنت اذا كانت هاذي امها خخخخخخخخخ

ندى: ماما شوفي انتي اللي لابس ثوب الرمادي وانا اللي الاسود..

امها: شوفي يابنيتي الاسود شكله كبير عليك ام ابو الرمادي بعمرك >> رايحة فيها..
ندى: اممممـــ ماما قلت انا ابي الاسود مالي دخل...
امها طنشتها راحت لمشغلها..وندى راحت لبست عبايتها واخذت اخوها راكان للسوبر ماركت ماسكة يد اخوها ولابسة عبايتها ع الكتف ونقابها الصقر وصندلها الكحلي اللي زاد من بياض بشرتها ...

سلطان ينغز :ممدوح شف شف...
لف ممدوح وشاافهاا ورجع لف ع سلطان: متى بنروح للبر؟؟
سلطان كان مفهي بندى وندى مستحقرة نظراته ومرت من جمبهم وسمعت سلطاان يقول: يااقلبي انا ماتحمل كل هالجمال..
ندى: اسكت لاتسمعك امي تنهبل.
سلطان ماسمعها وهي كملت طريقها ...

اعرفكم بندى وعايلتها..............
ندى(شخصية حبوووبة وطيوبة وكل رجة العالم فيها بس انها عن مية رجال جمالها اخاآآآذ اجمل من في روايتي هي بيضة شعرها اسود يوصل لنص فخذها عيونها وسيعة عسلي غاامض تبان بشمس واللي يشوفها يقول عدسات خشمها واقف وصعنون فمها صغير بس مليان لونه وردي غامق شوي من كثر ماتاكل فيها عمرها 20 تركت الجامعة وتشتغل مع امها بالمشغل)
امها( فله مررة جميلة ع كبر سنها عمرها 36 سنة تحب عيالها طلقها زوجها وهاجر ومايدرون عنه)
راكان (اخو ندى عمره 8 سنوات يدنن هالولد يحب اخته مرررة مايل لسمار على ابوه عيونه عسلي فااااتح خشمه سلة سيف ع صغر سنه وشفايفه حجمها عادي يدرس بثالث ابتدائي)

بعد ماراحت لندى لسوبر ماركت كان قريب منهم لحقها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
وصلو لارض السعوودية باماان وكان وقتها الجوو حاااروخاصتا بالريااض...
منصور وهو حاضن كف رهف:آآآآه اشتقت لريااض واهلي...
رهف ماعلقت ومشو لبيت اهل يزيد...
منصور باسيارة:كم ناوية تقعدين عندهم؟
رهف:ماراح اقعد عندهم ..
منصور: اجل وين بتقعدين؟؟؟
رهف: بشتري لي بيت واقعد فيه..
منصور:نعم؟؟؟
رهف: اول شي بترسل لي ورقة طلاقي ثاني شي بشتري لي بيت هناا واعيش لحالي..
منصور:وليه ان شالله اطلقك؟؟
رهف: منصور بتطلق بتطلق انا مصرة على هالشي..
منصور يكلم السوواق : فهد وديني الخرج..
لفت عليه رهف: وين بتوديني..
منصور ناظر شباك السيارة وبدء يدخن..
.................................................. ..............................................
: خير هاذي اغراضي؟؟
سلطاان:اي ادري انا بحاسب عنك...
ندى: نعم نعم سلامااات يالاخو وش شايفني تحاسب عني منااك بس..
سلطاان:تدرين صوتك يجنن.
ندى تنهدت ودفعت حساابها وطلعت مع اخوها...
سلطان لحقهاا: تعالي تعالي......
ندى بدت تسرع بمشيها وتسحب اخوهاا...
سلطاان يصووت لها: رقم البن n7............
ندى بقلبها( علة والله استغفر الله) وراحت لبيتهم..
سلطان ابتسم وبقلبه( انتي لي رحتي ولا جيتي مردك لي)ورااح
.................................................. .................................................. ......................
:تعتقدين خوالي بيجون للعزيمة اللي مسويتها امي؟؟
ضي: مادري ماتوقع..
في: شفتي اختك وش مسوية بعمرها..
ضي بحزن على اختها: ماتوقعتها كذاا ماتوقعت انها بتكون من هالنوع يوم من الايام..
في بحزن اكثر من ضي: بعد مايزيد تركهاا لعبت عليها ذي اللي تمشي معها وسحبتها لهالطريق.
ضي كش جسمها: تصدقين شفتها بعيني هي واياها قعدت ابكي على حالها والمشكلة اذا قلت لامي ماراح تصدقني..
في: الله يهديها..
امهم: بناات يلا مالبستووو ...
في وضي : طيبب الحين نجهز...
.................................................. .................................................. ........................................
ممدوح: يااخي لاتسوي بنفسك كذا الدنيا ماتسووى...
:احس نفسي بمووت من اتذكرها معه..
ممدوح: انساها هي لو مو مبسوطة ومرتاحة معه كان انفصلت عنه..
:لا انا ماراح انتظر لين هي تتكلم راااح اسوي اللي ببالي.....
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

.................................................. .......................
:احبك واعشقك حتى وانا بالغربة ماطالعت غيرك..
استحت:شعووولي..
مشعل وهو يلعب بخصلة من شعرها: يااروح شعولك..
وسن دفته وقالت بدلع: بس عااد..
مشعل سحبها له وباسها جمب شفايفهاا لانها تحركت سحبها له اكثر وسدحها ووووووووووو...
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxحظرر مشفرxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

وهاذي حيااة مشعل ووسن الله يدوم المحبة بينهم................
.................................................. ................................

:وش تسووي ررجعني....
منصور يسحبها ويدخلها البيت: مالك طلعة من البيت هذا تبين تروحين لحبيب القلب هاااااا
رهف بكل شمووخ: وش عليك اروح له او لا اانت مالك حكم على من اليووم..
منصور كتف يدينه:من متى ان شالله...؟؟
رهف حطت اصباعها على راسها وميلت فمها وناظرت فووق :امممممم من الحين..
منصور خق على حركتها ورااح عندهاا وشالها..
رهف تضربه ع صدره:انا محرمة عليك من اليووم..
منصور طنشهاا.
رهف تبكي:منصوور نزلني الله يخليك اناتعباانة للحين..
منصور:نو نو ...نزلها ع السرير ورهف جلست ع ركبتها ومنصور واقف قربت منه رهف وقاعدة تلعب باازارير ثوبه..
رهف بدلع: قلبي وش فيك انا لسه تعباانة ماكفااك اللي سويته فيني تبي تتعبني مرة ثانية ونزلت شفته اللي تحت ع تحت..
منصور ماتحمل البراءة والدلع وحضنها على صدره:اسف يااقلبي والله ماكان قصدي اسوي اللي سويته سامحيني انا ماقدر ابتعد عنك..
رهف بقلبها(الحمد لله نفع معه هالاسلووب):انا مسمحاتك يااقلبي وتمست فيه اكثر..
منصور بعدها عنه وانسدح وسدحها جمبه وحط راسها على صدره ولمهاا : الله لا يحرمني منك..
رهف سكتت وبباله شي..............
.................................................. ......
بافخم القصور بالرياااض صوت الموسيقى عالي بالصالة اللي بسقفهاا اكبر نجفة اللي من صوت الموسيقى اي احد يتوقع انها بتطيح....

في وضي وهم نازلين مع بعض في كانت لابسة(فستاان وردى وعليه شيفون اسوود شفااف وصندل اسوود ومع وردة سودة على شعرهاا ومكياجاه لونه وردي نااعم)
وضي لابسة نفس اختها بس مو وردي احمر.....

شوق: يويل قلبي ع التؤام تهبلووون..
خلود:لا لا ماقدر انا يخساارة وحدة بتاخذ مشاري والثانية فهد...
شوق:اي والله لو تاخذين سلطان مو احسن لك ياافي..
في وتضحك بكل نعومة>>خخ غريبة عليها:ياليت بس اخاف مشاري يزعل ويقعد ع الاطلال..
خلود:وانتي ياااضي وش رايك تسفهين فهد وازوجك اخوي متعب..
ضي:لا ياااماما انا مو مثل الخاينة في انا احب فهوودي فديته..
جاتهم ريم تركض وتسحب يد ضي وتركض بها لبره الفلة..
في وحلود وشوق اكبر استفهام على رااسهم...؟؟؟؟!!!!!!
ضي: هيه انتي وين ماخذتني ..
ريم تمسك فك ضي وتقول لها شوووفي..
ضي شاافت اللي ملك قلبها:يويلي اشتقت له متى جااه؟؟؟
ريم: مدري بس كنت اكلم نواف وسمعته يكلم فهد..
ضي تحضن ريم :يااروحي انتي الله يجمعك بفيصل مثل ماجمعتيني بفهد..
ريم تحضن كفوفها:آآآمين..
.................................................. ........................................
قامت من النوووم على صوت صراااخ ركضت لغرفة لصالة شهقت اول ماشافته...
ام ندى وهي مرمية ع الارض:والله ماتاخذهاا..
ندى:يمااه وش فيك وش سويت فيها الله لايوفقك وش تبي بعد هالسنين
ابوها وهو يناظر بجمال ندى وابتسم:اووص انتي ولف وجهه لمرته اقصد طليقته:بكره بيملك عليها..
ام ندى:اغمى عليهاا.
وندى طنشت كلام ابوها وشالت امها للغرفة ورشت على امها موويه وصحيت امها:يمااه الحمد لله قومي يومه يوومي الله لايوفقه..
ام ندى تمسك يد بنتها وتبكي:نداوي ابوك بيزوجك بيزوجك غصباا عنك واحد عنده فلووس ابوك طمعاان على حساابك واكيد انه شاايب
ندى انصدمت لهدرجة تفكير ابوها: لا يمااه وش هالكلام..
ام ندى:لاتوافقين...
ندى ابتسمت لامها:ياقلبي مابخليك لحالك ابد ولا راح اوفقك تطمني...
......................اليوم الثااني........................
:وقعي اقوووووول..............
ندى:يبااه الله يخليك ماابي..
ابوها:وقعي والله معاد تشوفين امك..
خافت ندى:ووقعت..
ابوها باس راسها وقال لها مبرووك ورااح..
وندى قااعدة تبكي وتشهق من حظهاا....
ابوها: مبرووك يااولدي..
ممدوح وهو يناظر البيت بقرف وبقلبه( الله يعيني عليك انا ماتزوجت بنتك الا بس عشاان اسكت ابووي ولا شكل بنته شينة مثله الله يصبرني كم شهر واجيب منها الولد واطلقها):الله يبارك فيك ياابو خلها تطلع لي..
ابوها:ابشر على هالخشم....وراح ينادي بنته تطلع لمستقبلها المجهوول...
ابو ندى:يااحمارة خذي اللبسي اللي فالكيس يويلك لو مالبستيه زوجك ينتظرك..
ندى ناظرته بحقد وعيونها تلمع:حسبي الله عليك
ابوها ناظرها ببرود وطلع..
طلعت ندى الفستان في الكيس وشهقت _كان طويل ووسيع مرررة ومن الصدر خررز وزم تحت الصدر وكسراات من قداام باختصار الفستاان جدا مضحك:يبيني اللبس هاذا ليه نكته عنده بس انا اوريك...

راحت تروشت طلعت ولبست الانجري لونه ابيض من نعومي وفستان يوصل لنص الفخذ لونه كحلي لونها المفضل ماسك من الصدر بدون سيور وصندل كحلي وفكت شعرها اللي اطول من الفستاان ووكثفت رمووشها بمسكرا وكحلت عيوونها وحطت قلووس احمر ولبست عبايتها اللي ع الرااس وتغطت مرة حتى ايدينها لبسست جونتيات ورااحت سلمت على امها واختها وبعدين طلعت لهم..
ممدوح بقلبه(شكلها عجوز الله يصبرني عليها)...واشرلها تلحق ورااه...




ركبت معه السياارة وراحو للقصر اول مادخلت قصرهاا قال لها وهي معطيها ظهره :اسمعي اهلي هناا كلهم فسخي عبايتك وبعدين الحقيني وراح وخلهاا..

ندى(والله لاوريك)فسخت عبايتها وطرحتها وتعطرت بعطرها المفضل وسمت بالله ودخلت عليهم اول مادخلت استغربت ان كلهم قاعدين مع بعض رجال على حريم اول مادخلت كلهم ناظروهاا واللي يسمي واللي يحسد منهم واللي تناظرها بعيون ذئب لف ممدوح يناظر باللي اسرت الانظار..
ممدوح بقلبه(من هذي ماتوقع شفتها)استغرب بانها جات عنده وباين عليها خايفة وترتجف:ممدوح وين امك وابوك اسلم عليهم..
ممدوح من يوم سمعها ارتجف من رقة صوتها وعقد حواجبه/من انتي.؟؟
ندى ابتسمت بداخلها وقالت بدلع:انا زوجتك...
ممدوح:زوجتي؟؟
ندى:ايه انا ندى بنت ناصر..
ممدوح عصب وقبض يده وهمس لها الحقيني..
ندى انبسطت بانها اثرت عليه وقامت ورااها وقف واحد من عيال خاله بوجهه وهو شوي بياكل ندى بنظراته:على وين يولد العمه بدري..
ممدوح وجهه حمر من العصبية وسحب ندى وراه:بنطلع نرتااح ..
وطلعو ودخلو جنااحهم اللي عبارة عن صالة كبيرة وغرفتين وحمام ومطبخ صغير مفتوح على الصالة..
لف عليها ممدوح وناظرها وكان نص شعرها جايبته قداام واكان مغطي فخذها اليمين وتناظر الارض..
ممدح بقلبه(يوويلي على شعرها وجمالها يذبح يالتني ماخليته لمن قلت لها افسخي عبايتك )قرب منها وندى قلبها يدق
همس لها:لاتحسبين بلبسك ذا بتغريني ترى ماثرتي فيني مرررة..
انصدمت ندى بس لحقت نفسها رفعت راسها وناظرت بعيونه وهي تلعب بياقة ثوبه وتتكلم بدلع:بيبي شفيك..
ممدوح بلع ريقه وهو يتامل بعيونها اللي اسرته ونزل نظره لشفايفها وهي تتكلم ورجع ناظر بعيونها :انتي اللي جبتيه لنفسك...
ندى بقلبها(لا لا انا وش سووويت) اعطته ظهرها وشعرها تحرك معها ممدوح داخ من هالحركة تكلمت ندى:الظاهر بنت ناصر اسرتك بكم سااعة..
ممدوح انقهر من كلامتها وبقلبه(اي والله اسرتني بس مو انا اللي الحق ورااك)لف وطلع بره الجناااح
ندى ضحكت:مشكلتي اعرف هالنوعية زين وراحت غيرت فستانها بشوورت وبدي وناامت...
.................................................. .................................................. .....
قاام منصور من النوم واستغرب مالقى رهف ونادها:يارهف يااااارهف...استغرب منصور وقام يدورها بكل مكاان مالقها وسال الخدم ومالقها قرصه قلبه :وين ارحت هذي وقاام يدورهاا..................


اوقف لحد هنااا واعذورني الاربعاء عندي اختباار والخميس زوااج اذا قدرت نزلته السبت..

دمتم بود ^ــــ^....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.