آخر 10 مشاركات
409 - غدا لن ننسى - تريزا ساوثويك (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في محراب العشق "مميزة","مكتملة" (الكاتـب : blue me - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          روايتي "حمل الزهور ألي كيف أردهُ؟ وصبايا مرسوم على شفتيه" * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          1032- رجل صعب - كاي غريغوري -عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          1031 - الأمان في الحب - ساندرا فيلد -عبير دار نحاس* (الكاتـب : Just Faith - )           »          بركة الدار - (96)نوفيلا- بين جنون العشق وجبروت القدر - سما صافية*مميزة*كاملة&الرابط* (الكاتـب : سما صافية - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-17, 08:12 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



في إحدى المستشفيات في خارج المملكه

نايمه على السرير وأجهزه كثيره مركبه عليها وأولادها حولها....خايفين عليها ..خايفين يفقدوها مثل ما فقدوا أبوهم

تقدم منهم الدكتور وبلغته الانجلزيه : اذا ممكن تخرجوا ..انتهى وقت الزياره

طلعوا وهم ما ودهم يطلعوا...قلوبهم مكسوره ...امهم صار لها يومين وهي على هالوضع ومافي اي تطور في حالتها

...تسندت على الجدار بتعب : خلونا نروح للبيت على طول
لف لها اخوها : اكيد بنروح للبيت دايركت...شفيك؟ احسك تعبانه
....: ايي احس بخمول مو " ما كملت كلامها لان اغمى عليها "
ألتموا عليها و نادوا الممرضه ونقولها لغرفة الكشف
اخوتها وختها ينتظروها برى

بعد مرور دقايق طلع الدكتور لهم : البنت نازل ضغطها بسبب قلة الأكل ..* شاف أوراقه مره ثانيه * وهذا طبعا راح يأثر سلبا على الجنين ..انتبهوا لها " ومشى عنهم "
وقفوا كلهم مصدومين
...: حامل ؟
....: كيف ؟
الاخت بصدمه : أكيد غلطانين
...: اي اكيد ما يصير
راحوا الاخوه ورا الطبيب علشان يتأكدوا من الاسم مره ثانيه بس المصيبه أن أكد لهم مره ثانيه

..بعدم استيعاب : لالا ما أصدق رحمه تسويها لا لا ما يصير
الاخت وهي تبكي : عز ..علاء ... عمار صدقوني رحمه ما تسويها ما تسويها
علاء يحاول يمسك نفسه : كيف ما تسويها والطبيب أكد لنا كيييييف
عز : اهدأ علاء مو كذا تنحل الأمور
عمار وهو حاط يده على رأسه : وش هالمصيبه ياربي
علاء ركض بناحية الغرفه اللي فيها اخته ...شافها منسدحه وعلامات الهدوء على وجهها ...تقرب منها وسحبها من شعرها ...ورحمه منصدمه
...: آآآآي علاء وش فييك
دخلوا الاخوه وراه وهم يحاولوا يفكوا شعرها من يده
علاء بصراخ: وش فيني ؟ انتي حامل حامل وماندري مِن مَن
عز فكها : مو كذا تنحل الأمور يا علاء مو كذا
رحمه بصدمه : حامل ؟ ...وش تقول انت ؟ ....راحيل وش قاعد يقول أخوك
راحيل ساكته ودموعها تنزل
عمار تقرب منها: رحمه حبيبتي ...قولي لي ؟ انتي حامل مِن مَن ؟ "برجاء " قولي وريحيني
رحمه : انتوا وش تقولوا؟ وش حامل ما حامل ...تشكون فيني ؟ تشكو في اختكم
علاء ضرب بيده على الجدار بقهر
عز مسك يد رحمه : قومي قومي خلنا نروح البيت ونتفاهم هناك
رحمه وهي تبكي : صدقوني مو مستوعبه اللي تقولونه مو مستوعبه
علاء هجم عليها مره ثانيه : لا تسوي نفسك بريئه ...الطبيب أكد لنا
عز : عمار خذ اخوك واطلعوا من هنا
عمار بالقوه سحب علاء وطلعوا من الغرفه


ياترى من هؤلاء ؟ بنعرف قصتهم بعدين
.................................................

في الليل
بيت ابو سلطان

العيله كلها مجتمعه ما عدا زيد المسافر وعبدالعزيز وزوجته وخواته

عند الرجال

.سلطان.: له وحشه صراحه عبدالعزيز
يوسف: عريس جديد خلاص ما نشوفه ههههههه
الجد: الله يوفقهم يارب
ابو سلطان يهمس لأبو ماجد : وش صار مع موضوع اللي متقدم لأنفال ؟
أبو ماجد : طلع ونِعم الرجل خبروا أنفال وينتظروا ردها
أبو سلطان:الله يسوي اللي فيه الخير
أبو ماجد : اللهم آمين
فيصل : شباب وش رايكم بطلعه كذا حلوه نغير جونا
زياد : طيب وين ؟
فيصل : الكورنيش مثلا نشوي لنا مشويات
مشعل : والله فكره ....من زمان ما سويناها
نواف: معاكم طبعا
باسم : وانا بعد
سلطان : انا يمكن مو اكيد ...حسب الظروف

...................
عند البنات
قاعدين سوالف يحكو لبعض عن أحداثهم طول الاسبوع

....: خلونا عجل بكره نروح السوق ...نبدأ شوي نجهز
....: اني قاعده افكر اطلب لي واريح عمري
....: اي والله يا جوري اريح..خلونا نشتغل على المواقع عجل ههههه
جوري : هههه طايحه على موقع يجججنن فيه اشياء عجيبه
سهى: ارسليه لما خلنا نشوف
جوري مسكت جوالها : اوكي ...( اخذت لينك الموقع وفتحت الواتساب علشان ترسله لهم بس شافت محادثه من رقم غريب استغربت وفتحتها وانصدمت من الكلام اللي فيها
* هلا...بدون مقدمات ...أنا معجب فيك وطول اليوم أفكر فيك ....خلينا نتعرف على بعض *
طلعت من المحادثه ولا همتها وحذفتها )

جود : صحيح بنات سمعتوا عن أنفال انها انخطبت
ساره: ايي .. الله يوفقها يارب
جوري : ان شاء الله تتغير
سهى : ترى هي لسى ما وافقت
جوري : عارفه بس ادعي انها توافق وتتغير
جود: الله يكون في العون...صحيح وين مرت اخوكم أمل ؟
ساره : تعبانه شوي
سما : الله يشافيها ...من زمان ما شفناها


بعيد شوي عنهم .....عند الحريم وخصوصا عند أم فيصل و أم سلطان

......: واني خبرتهم ان يجو الليله احسن ...انتي تعرفي رأي جود في هالسالفه
....: اي يا ام فيصل ...البنت من حقها وهي مو لعبه يجو يشوفوا ويطلعوا أكيد بيحز في خاطرها
أم فيصل : اي صادقه....الله المعين
............................

في سيارة جواد

جوهره : يعني اللي بعد دلال هي جود
ام جمال : اي جود عمرها 24
جنى : شكلها بتكمل عيلة حرف الجيم ههههههه
. ....: هههههههه
جوهره : طيب ليش ما رحنا بيتهم ؟
ام جمال : تقول ام فيصل ان جود ما تحب دي الطريقه تحس نفسها بضاعه ويجو يتفرجو...فحنا بنروح لهم في جمعتهم فعادي بتكون وماتحس
جوهره : اها
جواد : كلمتي ابوي صح ؟
ام جمال : اييي اكيد كلمته وقلت لأخوك جمال بعد
جواد : الله يقدم اللي فيه الخير
جنى : والله احسن من كذا مافيش هههههه تكلم العريس العصر والليل نروح نشوف
جوهره : اي والله ...مو مثل لما كنا ندور لجمال..مافيه بيت ما طقيناه ههههه
ام جمال : اللي يشوفكم يقول خلاص شفنا البنت وعجبتنا ووافقت
جوهره : هههههههه الا يمه اكيد بتعجينا
جنى : اللي اذكره ان بناتهم جميلين
جواد : اهم شي جمال الروح احم احم
جوهره : خف علينا بس ههههههههه
جواد : وانا صادق ....* وقفت السياره * وهذا البيت ..اذا خلصتوا دقوا عليي
ام جمال : ما بتدخل ؟
جواد : لا يمه .. وش اقول يعني لفيصل طاب عليهم فجأه ههههه
..........................
نزلوا واستقبلوهم احلى استقبال لان كانوا جيران بيت الجد

الجده : حيا الله من جانا ...من زمان ما شفناكم ...ما كأن من نفس المنطقه
ام جمال: الظروف تحكم الواحد
الجده: اي والله
ام سلطان : هدولا البنات ؟ ما شاء الله كبروا
ام جمال: اي جوهره توها متخرجه من الجامعه و جنى في سنه ثالثه
ام سلطان : ما شاء الله ...الله يسعدهم ويوفقهم

ام جمال : و بناتكم وينهم ؟
ام سلطان : قاعدين في الصاله الثانيه..الحين نناديهم
" راحت لهم ام سلطان ونادتهم وطبعا لازم اسئلتهم ..بعد عشر دقايق دخلوا البنات وبدأوا بالسلام "

ام جمال : ما شاء الله..البنات كبرونا والله هههههه ...خبري فيهم صغار
ام فيصل : العمر يركض بسرعه
ام جمال توجه كلامها لام فيصل : مو كأن عندك بنت بمثل عمر ولدي جواد ؟
ام فيصل : ولدي فيصل تقريبا بعمر ولدك ..* وهي تأشر * يمكن قصدك بنتي جود ...مع ان فيه فرق بينها وبين فيصل هههههه
ام جمال : شكلي خربطت عجل ههههه
* وجلسوا سوالف الين ما مضت ساعه ونص واتصلوا لجواد وجاهم وطلعو له *
....: سلام
واد : وعليكم السلام
جنى : البنت عسسسوله صراحه
جوهره : اي لطيفه بس
جواد : بس شنو ؟
ام جمال : البنت سمينه صراحه دبدوبه يعني
جنى : بس ترى ملامحها جميله مو مأثر عليها السمنه
ام جمال: بس ترى مو حلو تكون متينه
جواد : متينه مثل من ؟ مثل الممثله مثلا
جوهره : لا طبببعا ههههههههههه
جواد : مثل من طيب ؟ ههههه
جنى : طيب كيف تشوف جوهره ؟
جوهره : ححلفي ؟
جواد : هههههه زين جسمها ..مو ضعيفه يعني
ام جمال : جود امتن من جو هره بمره او مرتين
جنى : لا شدعوه مرتين ...واحد ونص ههههه
جواد : طيب غير الشكل وشو تعليقاتكم ؟
ام جمال : البنت زي ما قالوا خواتك حبوبه وتسولف وكذا
جواد : عجل افكر وأرد عليكم
ام جمال باستغراب : مو انت من زمان قايل لي ان تبغى رشيقه
جواد: تغيرت نظرتي يمه ...الجسم يتغير بس الاخلاق أهم بواااجد ...وأنا ودي صراحه أناسب فيصل صاحبي
جوهره : طيــب خـذ اللي بعدها
جواد : كم عمرها ؟
جوهره : اللي فهمته 20
جواد : لا فيــه فرق ..أبغــى يكون الفارق بسيــط
ام جمال : اني ما راح اتدخل في قراراتك ..هذي حياتك و انت ما شاء الله عليك
جواد : مشكوره يمه

........................................

فتــح عيــونه بهــدوء ..حس جســمه يعــوره ..تذكــر إن نام لما كان يشاهــد ..قام وتوجه الغرفه وشافها نايمــه على الكنبــه ...تقــرب منها وجـلس يتأمـل وجهها
....: ليــش سويــتي كــذا يا حــور ...ليــش قلبتــي حـياتــنا ..."ابتسم لما ذكر إنها حامل " متحــمس إنــي راح أصيــر أبــو ...الله يتمم على الخيــر ...
"انتبه لملامحها إنها بدت تصحه....ابتعد عنـها ..واتجه للدولاب علشــان بغيــر ملابسـه ...بس لف لها وشافها فتحت عيــونها ومبيـن إنها قاعده تتحاشاه "

"صحــت من النــوم وانتبهت له واقف عند الدولاب ..حسـت بألم في ظهرها ...وقفــت علشــان شـوي يعتدل ...انتبهت له إن بين فتره وفتره يلتـفت لــها ...قامت وتوجهت للحمـام "
"بعــد ما طــلعت ..توجهت للكنبــه علشان تأخذ عباتها وتلبسها "

....: أتوقع ماله داعي ياحور تلبسيـن عباتــك ..أنا زوجك وهذا بيـتك
حور: مو مرتاحه
عبدالعزيز: ليــش ؟؟
حور سكتت
عبدالعزيز: حــور ..احنا لازم نتــكلم ونحــل الأمــور
حور : ما أبغـى أتـكلم الحيــن ..مالي نفس وجوعانه "وطـلعت عنــه "
عبدالعزيز : يا صبـر أيــوب

.............................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 08:19 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اليوم اللي بعده

واقف قدام الدريشه ويراقب المطر كيف ينزل


......: يعني وراي وراي المطر ..استغفر الله ."سكر الدريشه وانسدح على السرير وتوه بيغمض عيونه ...رن جواله مد يده واخذ جواله وشاف المتصل

...: كنت متوقع من زمان اتصالك ..." رفعه " الوو
..: الوو هلا زيد ...الحمدلله على السلامه
زيد رجع انسدح على السرير : الله يسلمك
. ...: ها بديت الشغل والا بعدك
زيد بصراخ : وش فيك انت ...توني واصل وانت تقول لي شغل
.بصراخ: وش فيك تصرخ ؟ انا بس كنت اسأل " هدأ" على العموم ترى انا رسلت ناس يساعدونك في العمليه.... ولا تنسى نجاحك من نجاح المنظمه
زيد يحاول يسكته : طيب طيب ما يحتاج تذكرني
....: مع السلامه
زيد : مع السلامه
.................................................. .....
تبكي في الغرفه لوحدها بعد الضرب اللي حصلته من أخوها علاء ...ماتدري ليش مو راضي يصدقها ...توجهت للمرايا وشافت وجهها كيف الكدمات فيه ومتغير 180 درجه ...حمدت ربها ان اخوتها انقذوها منه ...عمرها ما توقعت اخوها علاء يسوي كذا ....بكت من جديد وهي مو مستوعبه اللي قاعد يصير

" اما عند اخوتها وختها كانوا مع امهم في المستشفى "
راحيل تبكي عند راس امها : يمه قوومي لا تخلينا ..قومي شوفي وش صار في رحمه قوومي يممه

علاء بصراخ : لا تجيبي طاري اسمها لا تجيبه
عز : لا تصرخ في الغرفه ...كفايه اللي سويته
علاء اخذ نفسه وطلع برا الغرفه
عز : لا حول لله.. "تقرب من امه " يمه انتي تسمعيني صح...قومي يمه ...حياتنا بدونش ولا شي "بعد مرور عدة دقايق ...عمار حس بحركة يد امه "
عمار بفرح : تحركت يدها
تقربوا منها وسمعوها تهمس بإسم ابوهم وهي مغمضه عيونها
نادوا على الدكاتره وبدأوا يفحصوها ...بعد ربع ســاعه طلعوا لــهم
....: أمكــم بدأت تتحســن حالتـها وتستعيــد وعيــها
...: الحمدلله الحمدلله
"دخـلوا لــها وهم مستانســين ...كــلهم ألتمــو حـولها "
راحيـل : يمـــه ..يمه أنتي صحيتي ...وحشتــيني
فتحت الأم عيــونها بهــدوء وصارت تـلفها على عيالها ...: من أنتو ؟


..............................................
نهاية البارت السـابع
تـوقعاتـكم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-07-17, 04:21 PM   #23

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26

مسائكم جنة عرضها السماوات
والارض لكم ولمن تحبون


حور رجعت لعبد العزيز
واثنينهم مشتاقين لبعض
بس الاخت حور بعدها
ما عقلت ويمكن ح ترجع
المشاكل بينهم

امل طلعت مريضة 😯
وهالمرض وراثة بعائلتها

جواد قرر يخطب جود
وما اهتم انها سمينة

رحمة واخوانها شخصيات
جديدة ، لما قالو انهم
فقدو ابوهم فكرت انهم
ابناء ابو ياسر من زوجة
ثانية سرية

رحمة الله يعينها
اخوانها المفروض انهم
يتأكدون من حملها و
ياخذوها لاطباء ثانين

امهم فقدت الذاكرة و
هذي مصيبة جديدة

زيد شنو الشغل الّي
سافر لأجله ..؟ وشنو
المنظمة الّي منظم لها
، أحس انه مجبور على
العمل معهم

مشكورة فيتو ع النقل


Topaz. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-17, 03:11 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثــامن

طفحَ كيلي مِن كُل شيءٍ حَولي ، أريدُ غربةً تنتشِل منِي كُل خيباتٌ وذكرياتْ وُهبت لي !

تبكي في الغرفه لوحدها بعد الضرب اللي حصلته من أخوها علاء ...ماتدري ليش مو راضي يصدقها ...توجهت للمرايا وشافت وجهها كيف الكدمات فيه ومتغير 180 درجه ...حمدت ربها ان اخوتها انقذوها منه ...عمرها ما توقعت اخوها علاء يسوي كذا ....بكت من جديد وهي مو مستوعبه اللي قاعد يصير

" اما عند اخوتها وختها كانوا مع امهم في المستشفى "
راحيل تبكي عند راس امها : يمه قوومي لا تخلينا ..قومي شوفي وش صار في رحمه قوومي يممه

علاء بصراخ : لا تجيبي طاري اسمها لا تجيبه
عز : لا تصرخ في الغرفه ...كفايه اللي سويته
علاء اخذ نفسه وطلع برا الغرفه
عز : لا حول لله.. "تقرب من امه " يمه انتي تسمعيني صح...قومي يمه ...حياتنا بدونش ولا شي "بعد مرور عدة دقايق ...عمار حس بحركة يد امه "
عمار بفرح : تحركت يدها
تقربوا منها وسمعوها تهمس بإسم ابوهم وهي مغمضه عيونها
نادوا على الدكاتره وبدأوا يفحصوها ...بعد ربع ســاعه طلعوا لــهم
....: أمكــم بدأت تتحســن حالتـها وتستعيــد وعيــها
...: الحمدلله الحمدلله
"دخـلوا لــها وهم مستانســين ...كــلهم ألتمــو حـولها "
راحيـل : يمـــه ..يمه أنتي صحيتي ...وحشتــيني
فتحت الأم عيــونها بهــدوء وصارت تـلفها على عيالها ...: من أنتو ؟
صدددددددددددددددددددمــــ ـــــه

راحيل: يمــه وش فيــك ...أني بنتك راحيــل
الأم : ماعرفـك
عز : يمــه أنا ولدك الكبيـر عز ....نسيتيـنا ؟
علاء : أنا رايح أنادي الدكتــور " وطـلع "
الام وهي تضغط على رأسها : ما أتذكــر ما أتذكر شي
راحيل راحت على جنب وهي تبــكي
عمار : يمــه حاولي تتذكــري... أنتي أسمك سميـه
الام : ما عرف ما أقدر
عمار: أم عز ...عندك ثلاث أولاد وبنتين ..عز وعلاء وعمار وراحيل ورحمه ...."بيأس " كل هذا ما تذكريه يمــه
الام : ما أذكر ما أذكر
دخــل الدكتور ومعاه ممرضتيــن وأمروهم إن يطـلعوا برا

راحيــل : ياربي وش هالمصايب
علاء: استغفر الله استغفر الله

.................................................. .........

نــزلت وهي وهي متخذه قرارها بعـد ما استخارت ربـها وارتاحت للموضوع ..نزلت للصاله وشافت أخــوها وأمــها ..راحت وقعدت بكل هدوء بعد ما سلمت عليــهم

...: وين زوجتك يا عبدالعزيز ...من رجعتوا لبعض ما شفتــها
عبدالعزيز : خـليها يمـه هي بنفسها بتنزل ...شكلها بعدها ما استوعبت إنها رجعت لي
أم عبدالعزيز : الله يكون في العـون
"لحظة سكــوت "
أنفال : امممم
عبدالعزيز لف لها وابتســم : آمــري نفـوله
أنفال بإبتسامة خجــل : أنــي ...
عبدالعزيز: فكـرتي في الموضوع .؟
أم عبدالعزيز : اييي صحيح ..فكرتي في الموضوع ؟
أنفال نزلت رأسها : اييي فكرت ...وأنــي موافقه
عبدالعزيز ابتســم
أم عبدالعزيز بفرحه : الحمدلله الحمدلله ....الليله راح أتصل لهم وأرد لـهم
أنفال ابتسمت لها وقامت عنهم بخجــل
عبدالعزيز :الله يوفقها يارب

.................................................. .............

منسدحــه على بطنــها تذاكــر ومستمتعه بالماده ...عشـقها الكيمياء

...: سمــوه ..سمـوه
لفت لها سما : ها ..وش تبغي ؟
...: قـومي عـدلي نفســك بكلمك
عدلت نفسها سما : تفضلي آنــسه سهــى
سهى: شفتـي اللي جو البارحه ؟
سما تحاول تتذكر: من ؟
سهى : أهل جواد صاحب أخــوك ...اللي كانوا جيران بيت جدي
سما بملل :وش فيـهم ؟
سهـى : ما حسيــتي بنظراتهم الغريبه الى جود
سما : لا ما حسيــت
سهى : مالت عليــك...ما منك فايده
سما : لا والله ..كان رحتي سولفتي مع تؤامتك
سهى : للأسف الشديد نايمه
سما : غريبه نايمه الحين العصر
سهى: كانت قاعده الصبح تذاكر ونعست الحين
سما : غريبه تذاكر ههههههه
سهى طلعتها بنظره : سخيفه ..مفكره نفســك بس أنتي اللي تذاكري
سما: لا طبعا هههههههه ...انزين ما قلتــي وش حسيتي نظراتهم ؟
سهى بحماس : مادري ..كانت نظراتهم مركزه على جود ...تتوقعي بيخطبوها
سما دخلت في نوبة ضحك
سهى : وش فيك ؟
سما حاولت تهدي نفسها : هههههه....ماأقدر على تخيلاتك
سهى : ليش هالضحك كله ؟
سما : ما أدري ...ما أتخيــل أبدا
سهى : ما تتخيلي جودوه مخطوبه ؟....ههههههه تصدقي ولا أني اتخيل
سما : ههههههههه
.................................................. .......

طــالعيــن اثنيــنهم يقضــوا بعـض الأشياء عــلشان جلســتهم الليــله
...: تتوقع وش راح نحتــاج بعـد
....: لا خلاص خلصنــا ...لا تنســى باقــي الأغراض مع الشباب
...: اييي تمــام
"طـلعوا من السوبر ماركت بعد ما حاسبوا ...وركبوا السياره "
...: ها وين بتروح الحين ؟
...: تصدق يا بسام ...أحس أبغــى أنـــام
بسام : بسم الله عليــك وش فيك هههههه
نواف : هههههه ما أدري أحس بنعس...ما أدري يمكــن لإني قاعد من بدري
بسام : ايي يصيــر ...عجــل خـلني أوديــك البيــت وأقعدك المغرب
نواف : اييي تمــام كـذا
"سكتـوا شــوي "
بسام : نــواف
نواف لف له: هــلا
بسام بضحكه: حط عينك في عيـنك
نواف حط عينه في عين بسام : قول
بسام:أنت تحب ؟
نواف بعد عيـنه ولف عنه : ما أحــب
بسام دخل في نــوبة ضحـــك
نواف لف له : ما يضحك
بسام : إلا والله يضحك ههههههه
نواف سكت عنه
بسام: طيـب ليــش ما تقـول لي ...وش فيــها
نواف: لإني ما أحــب
بسام : مصـيرك وبتجي تعترف لي ههههه
نواف :يصير خير هههههههه
" ما أبــغى أخبـر أحد عن حبي لك يا سمــا ,,,,كفايه عمــي يوسف يدري وخلاص "
.................................................. .....

جـالســه في الصــالون تنتظـر دورها ...حابــه تسـوي نيولوك مفاجئ للجميــع...جــى دورها وراحت وطلبـت منها اللي تبغاه

....بصدمه : أنتي مجنونه ؟
...بضحكه : ههههه لا ...سويــه لو سمحتــي
.................................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-07-17, 03:13 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فــي الليـــل

جالســه عنــد أختــها تــواسيـها وتصــبرها
... وهي تبكي: وش صار بعديــن راحيل؟
راحيل بعد كانت تبكـي: مثل ما تعرفي من قبل إن أمي قالوا صابتها جلطه دماغيه ...فحالة النيسان اللي صابتها الحيــن حاله طبيعيه بعد الجلطه واحنا اللي علينــا إن نذكرها ببعض المعلومات علشان إن شاء الله ترجعها لها ذاكرتها ...وقال عادةً ما تطول هذي الحاله كثـير
رحمه : يارب صبــرنا ولا تطــول عليــنا هالمصايــب
راحيـل وهي تبكي: آمين يارب
"سكتـوا شـوي "
راحيــل: بس تصدقي ..في شي غريب أحس ....أمـــي كانت بس تهمس باسم أبوي الله يرحمه
رحــمه بطيف إبتسامه : حبــها هــذا ...الله يرحمه ..."بكت مره ثانيه " ياليتك يا يبـه موجود وتشوف وش سووا فيــني عيالك
حضنتها راحيــل وصارت تهديــها
رحمه : تعبانه يا راحيــل تعبانه ...قولي لي وش اسوي ..جســمي كــله يعــورني و
قطــع عليــهم دخـول علاء وعلى طول اتجــه لراحيل وأخذها : أنتي المفروض ما تقعــدي معاها ...ما نبــغى نــكون في ثنتيــن خربانيــن
رحمه تقربت منها وحضنت رجله : صدقنــي يا أخــوي إني طاهره وبريئــه صدقنـــي إن ما خنتــكم
علاء : وكلام الدكتــور ويــن أوديـــه ...."بصراخ " ووووييييييييين
دخــل عز على صراخ علاء: وأنا ما أتركك شـوي إلا جيـــتها
علاء ترك راحيل بصوت كله قهر : مقــهور يا أخــوي مقهـــور ....أختــي حبيــبة قلبــي تكون حامــل وما ندري من ميــن
رحمه زادت بكــا : صدقــوني مو حامل ....ما خنتــكم "وقــفت وبثقـه " إذا مو مصدقــيني ...خلونا نــروح مستشفى ثاني وأكشــف
علاء بضحكة إستخفاف : أي ...علشان ننفضح عدل
عز مســك علاء وطلع فيــه برا : حــرام عليــك اللي تسـويه فيها ....ما شفتها كيف واثقه من نفســها ...وأنا معها ..خلنا نوديها مستشفى ثــاني
علاء : علشان الفضيحه
عز : لا فضيحه ولا شي ...نتأكد ولا نحط في ذمــتنا على ختــنا
علاء جلس على الكنبــه : أنا ما راح أودي أحد
عز : أنا بوديــها بكره الصباح ...بس أنت أهدا
.................................................. .......
جــالس وهو يخطط بألف خطه وخطه في نفــس الوقــت ...ما زال وده يأخذ بثأر أبــوه وما يسكـت عن قتــله

في الجهه الثانيــه ..قاعد ويراجع جميــع الحسابات والأوراق في الفتره الأخيــره وبالــه مشــغول ببعض الأخطــاء ويحــاول يــوصل لخيــط يوصله لقاتــل أبـــوه

أما هــي..فقاعــده تــشاهد التلفزيــون بس في نفس الوقت مهمومه ....مو قادره ترجع لحياتها الطبيعيه بعد مقتل أبوها

دخــل عليــهم اخوهم حســام وقعـد معاهم
سيف: وينـك كنت مختفي ...؟
حسام : كنــت رايح مع أصحابي الشاليه
"سكتـوا شوي"
حسام شاف أخوه ياسر يحوس في الأوراق : شخبار الشركه ؟
ياسر رفع رأسـه : فيــه أمــور غامضــه وقاعد أحاول أكتشـفها
سيف يكلم حسام : وأنت متى ناوي تجي الشركه ؟
حسام : إذا هيأت حياتي ونفسيـتي ..داك الوقت أجيــكم
رزان: أحسـن لك والله ..حلوه القاعده الفاضيــه
حسام : شفت ؟ حتى أختي الصغيرونه تقول نفس كلامي ههههه

ثـواني ودخـلوا حنان وسحــر زوجات ياسر وسيـف ..مع عيال ياسر
سيف : هلا هلا ...وأخــيرا جيتـوا
سحر زوجة سيف: أولاد أخــوك من لعبه الى لعبه ما خلونا نتسوق براحتنا
حنان زوجة ياسر : وهي صادقه ههههه

.............................................

أم وأبو سلطان جالسيــن مع بنتهم ساره اللي كانت قــاعده تــشوف الفساتيــن وتـشاور أمها

أبو سلطان : وينــها جوري ..ما أشوفها ؟
ساره: رايحه الصالون ...أتخيــلها راجعه الحين
أبو سلطان : من وداها ؟
ام سلطان : مشعــل

"دقايق ودخلت جوري وسلمت على أمها وأبـوها "

أبو سلطان : وينـه مشعل ..؟
جوري : راح للشباب ..يقول رايحين الكورنيش
أبو سلطان : ايييه تمام
ساره : وش سـويتي في الصالون ؟...أحســك طـولتــي
جوري بضحكه شالت لفتها وكــلهم انصــدموا
أبو سلطان بصدمه : وش مســويه أنتي ؟
جوري : يــبه أني استأذنت منك من فتــره إن اقص شعري وأنت قلت عادي
أبو سلطان: اييي عادي ...بس مو كذا
ساره : أنتي مجننونه ... أحد يقصــه كــذا ...شلتيــه كله أنتي
أم سلطان : بعدين وش هالصبغه
أبو سلطان انتبه للون : اييي والله ...وش مهببه انتي ؟ .."ضرب رأسها " صار لعقلك شــي
ساره : ليش قصيتيــه ...ما بيمديه يطـول ليــن عرسي ...وبعدين هالصبغه ما تناسبك
جوري: بسم الله وش فيــكم ...هذا نيــو لوك هههههههههههه ...صراحه قصيته كــذا لإن تعبــني ...طويل لنهاية ظهري والله تعورني يدي لما استشوره أو شي
أبو سلطان : يعني كذا أنتي مرتاحه ... طيب إذا رضينا بالقصه ...والصبغه ؟
جوري: لا يبـه لا تحـاتي ..هذي صبغه مؤقتـه .,..اشتهيت اللون لا أكثـر " بضحكه " وأني أصلا ما استأذنت منك علشان الصبغ
أبو سلطان بسخريه : لا والله ما أستأذنتي عجل
الصبغه المؤقته مع القصه كانوا كــذا



جـوري : هههههه
أبو سلطان : الله يعيـني عليـكم أنتي ونواف ...بتجننوني
جوري: آسفه يبه هههههههه

"سكــتـوا شــوي ...وكل شوي أبو سلطان يشوف جوري ويستغفر الله "
أبو سلطان تذكر :صحيح ...وينهم العيال وأمل ؟
ام سلطان : رايحيــن بيـت أهلها
أبو سلطان : آآآها

بس في الحقيقه ...بس العيال اللي كـانوا في بيت أهلها ..بس أمل كانت فــوق ...تعبانه لإنها بدت بأول جـلسـة علاج اليــوم

.................................................. .........
بيــت أم فيــصل

قـاعده هي والبنات سوالف وضحك ....وكانت معاهم دلال وبناتــها

نهــى : وش رأيـكم أروح أجــيب ألبومات لما كنا صــغار
دانه : ايي خاله جيبيهم نشــوفهم
قامت نهــى علشـان تجيبــهم
أم فيصل تكلم دلال : شخــبار زوجك راشد ...صار أحســن ؟
دلال : أحســن ...بس ما زال يكـون شارد بعض الأحيان
جود: أنتي أهم شي لا تصـري عليــه ...تــرى الرجال ما يحــبوا اللي يحنون عليــهم
سما : يا عيـني تعطــي حكم جود
جود وهي تمثل الغرور : افا عليــك وش تفكــريني
جــت نهــى مع الألبومات ..وصارت توزعــهم

سهى : هههههههه كيــوتيــن والله كنـا
سما وهي ماسكه صو ره لسهى ونهى وهم صغار : يمــه تعرفي تفرقي بيــنهم؟
أم فيصل : أكيــد أفرق بيـــنهم ..."وهي تأشر في الصوره " هــذي سهى وهذي نهى
دلال : الأم لازم تعرف هههههههه ....يمــه تتوقعي أحـد منا راح يجيـب تؤام مــثلك
ام فيصل: يصــير ليش لا ...كل شي بقدرة الله
سمــا انتــبهت لصـورة لخواتها كلهم مع أبوها ...ظلت تتأمـل أبــوها ...وتتأمل ابتسامات خــواتها
سما في نفســها : أكيــد كـانوا مستانســين بوجود أبو ي في حياتهم ..أبــوي اللي ما شفته في حياتي "طاحت دمعتها بس على طــول مسحتـها قبل لا أحد يحس لها "
جود وهي تضحك : شوفوا شوفوا دي الصوره...هههههههه خدود ما شاء الله عليي ....من صغري وأني كتكوته
دلال : قصدك من صغرك و أنتي دبودبه هههههههههه
جود : ما يضحك ...بس أني اللي أضحك هههههههه ...بس والله كنت أجنن
أم فيصل : الله يحفظك يا بنتي ,,,بس صراحه جود هي الوحيده اللي ما حسيــت بحملـها
جود وهي تحرهم : شفتــو هههههههه
"سكـتوا مره ثانيــه وهم يتأملوا الالبومات..وقطــع عليــهم صـوت جــوال أم فيــصل ...وشافتــه أم جمـال ...قامت عن بناتها ورفعت "
أم فيصل : الوو ...هلا أم جمال
أم جمال : هلا أم فيصل ....شخباركم وش مسـوين ؟
أم فيصل : الحمدلله ...أنتوا شخباركم ؟
أم جمال : الحمدلله ... "بفـرحـه " ها يا أم فيصــل..إذا طلبنـا جــود تعطونا وياها لولدي جواد
ام فيصل فــرحت: هذي الساعه المباركه ...جواد ولــدنا ما نقـدر نـرده
"وقامــوا يسـولفـوا لمـدة خمس دقايق وسكـروا ورجعت أم فيصل لبناتها ومبيــن عليـها الفرحــه "
نهى : من متصل يمــه ؟ ...رجعتي والابتسامه ماليه وجهك
دلال : عساها دوم الابتسـامه يــمه ...بس فرحينا معاك هههههه
أم فيـصل : بعديــن أعـلمكم هههههههه
........................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-07-17, 03:14 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مــن يُـحـبـك حـقـاً ♥
لــن يـسـتـغـنـي عــنـك مــهـمـا كــان الـسـبـب

بــعد أسبــوعيــن

اليــوم ملــكة أنفال على بنــدر فـي بيــتهم والكــل كـان مجتمــع

عنــد البــنات كــانوا قاعديــن مع أنفـال قبل ما تنــزل
دلال : تجنني ما شاء الله
أمل جت معاهم بعد ما أخفت تعبــها بالمكياج : الله يوفقـكم يارب
جود: تمــت الملكه صح ؟
أنفال بخجل: اييي
سهى: وأخيــرا صار عنــدنا خطبه ..والله زهقنا هههههه
دلال وهي تغمز لجود: خـلي بعض الناس يوافقـون ..وتصيـر عندنا خطوبه ثانيــه
جود سوت نفســها ماتسمـع والبنات يضحـكـو عليـها
سما وهي تلمس شعر جوري: والله القصــه تجنن عليــك ...ياليـت أمي ترضى أسـويها
جوري: شكرا شكرا لك ...مع إن مر عليها أسبـوعيـن وبدأ يطـول شعـري
نهى: بس ما زالت جميــله
سمعوا دق الباب وانفتح ودخــلت حــور ...الكـل استغرب جيتـها ...توهم يشوفوها من لما رجــعت لعبدالعزيز
دخلت وسـلمت عليــهم وقعــدت
دلال : شلونك حور ...وشخبارك مع الحمل ؟
حور بهدوء: الحمدلله تمام

دخــلت عليهم غفران : يلا يلا ...أمي قالت الحيــن تنــزل أنفــال
أمل : يلا ...نفـوله
دلال : كللللللللللللللوووووووووو وووووش
سهى وهي تصفق : مباركيــن عرس الاثنين
نهى وهي تكمل : ليلة ربيــع ليل القمره

"وزفوها الى تحــت وقــعدت على الكــوشه اللي كانت في الصاله وأساسا كانت الملكه عائليــه "

عنــد الرجــال

نواف وهو يكــلم باسم بخفيف : ما شاء الله تحــسه رزه
باسم : اييي ما شاء الله
نواف في نفسـه : عقبالي يارب ...خلها تخلص ثالث وإن شاء الله أتقدم لها

الجد بصـوت عالي : حط بالك على بنيــتنا ...تراها غاليــه عليها
بندر: وإن شاء الله راح تكون في عيــوني
عبدالعزيز: لا تحاتي يا جدي ....وصيته عليها لين ما قلت بس هههههه
بندر: من حقـكم ..هـذي بنتــكم

فيـصل كان جنبــه جواد
فيصل : عقبالك ههههههه
جواد : خلها ترد أختـك بالأول ...مو كأنها طـولت ؟
فيصل : من حقها أختــي ...لازم تفكـر عدل ...يمكن ما ترتاح لك
جواد: افا ..المفروض أنت ما تقصر وتمدحــني قدامها
فيصل بضحكه : المفروض ههههههه
جواد: مالت عليــك بس
فيصل : ههههههههههههههههه

زياد كان قاعد جنب عمــه يوسف
زياد: أقـول يا العم ...وش رأيــك نسـويها أنا وأنت و نملك في نفس الليله
يوسف: أنا أقول إنك تملك مع تؤامك واجد أحسن
زياد سكت شو ي: تصــدق ..وحشنــي زيــدوه ...مكالماته قليله معانا ...وأحســه طول ...وبيني وبيــنك ...أنا كنت ومازلت خايف من هذي السفره
يوسف: لا تحاتي والله يرده بالسلامه إن شاء الله ..وبعدين زيــد كبيـر مو صغير علشان تخاف عليــه
زياد / إن شاء الله خيـر

"بــعد ساعه ونــص "
أنفال كانت قاعده على الكــوشه وهي حدها متــوتره ..والبنــات كانوا يحـاولوا يخففوا عليــها ..إلى إن جت أم نايف اللي هي أم بندر ...علشان راح يدخل بندر

أنفال : يمــه خايفـه
أم عبدالعزيز: لا تخــافي يمــه ..لا تتوتري ..خليـك طبيـعيه

(تغطــى الكــل ..وراحت أم نايف لولدها مع خواتها ودخــلت معاه إلى الصــاله )

أم نايف : كلللللللللللللللللووووووو وووش

بنــدر:
دخــلت مع أمي وخالاتــي للصـاله اللي كانوا قاعدين فيــها ...دخــلت وما شفت الا عبايات هههههه .....دخـلنا أكثــر ... ورفعـت عيــونها وشفت أنـفال ...ما شاء الله جمــالها حـلو ....وإن شاء الله تكـون من النــوع اللي أحبــه وتكــون أخــلاق ...تقــربنا منها وبســت رأســها ...حسيتــها تكهربت بعد ما بسـته ..ههههه ...وقعدنا

أنفال :
حسيت بكهرباء مو طبيـعي لما باســني ....ولما قعدنا حسـيت بعد برجفه مو طبيـعيه ...يارب عدي هالليله على خيــر


بعيـد شــوي
البنات كانوا يتهامسـون
...: ما شاء الله رزه ...صحيح وشو يشتغل ؟
...: مهندس ...هذا اللي سمعتــه
....: الله يوفقهم يارب
...: آميــين يارب

"بدأ بندر يلبس أنفال الشبكــه وهو بدأ ينعجب فيها ..خلصوا من اللبــس وودوهم الى المجلس علشان التصويــر وبعدين يقعدوا مع بعض"

جوري تسدحت : أحـــس تعبـت وهذا أني لا رقصت ولا شي ههههههههه
ساره : لازم تسوي صراحه بروفا لزواجي
جوري: اييي لازم هههههه
سما : يمــه ..متــى بنــروح البيـت مرره نعســانه
نهى : ايييي البنت الشطوره ما تقدر تسهر واجد ههههه
سما : هه هه هه ظريفه
أم فيصل : خلاص أخوك بـرا ...نجهز أغراضنـا ونطــلع
سما : أوكــي
ساره : جوري ...أني ما راح أرجع معاكم ...برجعنـي ماجــد
جوري غمزت لها : وين بتروحون ؟
ساره : بنرجع البيـت
سهى : عجل روحي معاهم مره وحده ههههههههههه
ساره : أنا أقوم عنكم أحسن
البنات : ههههههههههه
"بــعد ســاعه ...الصـاله فضــت وما بقـى فيـها أحــد "

عند عبدالعزيز وحــور

ركبــت حــور و هي تركض لغرفتــهم علشان تبدل ملابسها قبل لا يجي عبدالعزيز ..بس الصدمه إن عبدالعزيز كان قاعد

عبدالعزيز صفـر : وش هالكشخــه ....من زمان ما شفتــها
حور حقرته وتوجهت للدولاب تدور لها شي مريــح
هــذي حياتهم من لما رجعوا لبعــض ....كلامهم مع بعض جددددا قليل
عبدالعزيز بنبره هادئــه : حــور ...وحشــتيني
حور وقفت يدها عن التدوير...هذي النبــرهـ كانت تعشقها هذي النبره الحين حركت فيها مشــاعر ..كانت تحاول تمحيــها
عبدالعزيز تقرب منها وصار وراها بالضبط : حــور ..ليـش نكابــر واحنا رجعنــا لبعــض
حور بعدت عنه : عبدالعزيز رجاءا لا تكــلمني
عبدالعزيز مسك يدها : عجــل ليـش رديتي لي ؟
حور تحاول تفك يدها : ما أدري
عبدالعزيز : شـلون ما تــدري ...لازززم تكون تدري
حور سكتت
عبدالعزيز : والحــل يعني ؟
حور: ما فـي حــل ...كل واحد يعيش حياته لوحده أحســن
عبدالعزيز وهو يحـاول يضبط نفســه علشان لا يصارخ : ليييش ؟
حور: عبدالعزيز ...لا نلعب على بعــض ...احنا ما نصــلح لبعض
عبدالعزيز مسك يديها الثنتين وتقرب من وجهها : حــور ...شوفيـيني ...شوفي عيــوني ...لا تقـولي لي إن احنا ما نصـلح لبعض
حو ر كانت تحاول ما تحط عيونها في عيــونه ....خايفه تضعف قدامه
عبدالعزيز : حــور ردي عليي
حور : عنــدي شــرط إذا تبـغى تكون حياتنا طبيـعيه
عبدالعزيز بإنتظار: شنـــو ؟
حــور : .......................

نهاية البارت الثامــن
توقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-07-17, 03:15 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــارت التــاسع

ْ

اللي يححححبگ *)
مآ تبي من? هَ :- تفسير ' :
يبان ( ححححَب? هَ ‹$
... من طع•يق? هَ گلآم? ï®?هَ (=|♥

"بــعد ساعه ونــص "
أنفال كانت قاعده على الكــوشه وهي حدها متــوتره ..والبنــات كانوا يحـاولوا يخففوا عليــها ..إلى إن جت أم نايف اللي هي أم بندر ...علشان راح يدخل بندر

أنفال : يمــه خايفـه
أم عبدالعزيز: لا تخــافي يمــه ..لا تتوتري ..خليـك طبيـعيه

(تغطــى الكــل ..وراحت أم نايف لولدها مع خواتها ودخــلت معاه إلى الصــاله )

أم نايف : كلللللللللللللللللووووووو وووش

بنــدر:
دخــلت مع أمي وخالاتــي للصـاله اللي كانوا قاعدين فيــها ...دخــلت وما شفت الا عبايات هههههه .....دخـلنا أكثــر ... ورفعـت عيــونها وشفت أنـفال ...ما شاء الله جمــالها حـلو ....وإن شاء الله تكـون من النــوع اللي أحبــه وتكــون أخــلاق ...تقــربنا منها وبســت رأســها ...حسيتــها تكهربت بعد ما بسـته ..ههههه ...وقعدنا

أنفال :
حسيت بكهرباء مو طبيـعي لما باســني ....ولما قعدنا حسـيت بعد برجفه مو طبيـعيه ...يارب عدي هالليله على خيــر


بعيـد شــوي
البنات كانوا يتهامسـون
...: ما شاء الله رزه ...صحيح وشو يشتغل ؟
...: مهندس ...هذا اللي سمعتــه
....: الله يوفقهم يارب
...: آميــين يارب

"بدأ بندر يلبس أنفال الشبكــه وهو بدأ ينعجب فيها ..خلصوا من اللبــس وودوهم الى المجلس علشان التصويــر وبعدين يقعدوا مع بعض"

جوري تسدحت : أحـــس تعبـت وهذا أني لا رقصت ولا شي ههههههههه
ساره : لازم تسوي صراحه بروفا لزواجي
جوري: اييي لازم هههههه
سما : يمــه ..متــى بنــروح البيـت مرره نعســانه
نهى : ايييي البنت الشطوره ما تقدر تسهر واجد ههههه
سما : هه هه هه ظريفه
أم فيصل : خلاص أخوك بـرا ...نجهز أغراضنـا ونطــلع
سما : أوكــي
ساره : جوري ...أني ما راح أرجع معاكم ...برجعنـي ماجــد
جوري غمزت لها : وين بتروحون ؟
ساره : بنرجع البيـت
سهى : عجل روحي معاهم مره وحده ههههههههههه
ساره : أنا أقوم عنكم أحسن
البنات : ههههههههههه
"بــعد ســاعه ...الصـاله فضــت وما بقـى فيـها أحــد "

عند عبدالعزيز وحــور

ركبــت حــور و هي تركض لغرفتــهم علشان تبدل ملابسها قبل لا يجي عبدالعزيز ..بس الصدمه إن عبدالعزيز كان قاعد

عبدالعزيز صفـر : وش هالكشخــه ....من زمان ما شفتــها
حور حقرته وتوجهت للدولاب تدور لها شي مريــح
هــذي حياتهم من لما رجعوا لبعــض ....كلامهم مع بعض جددددا قليل
عبدالعزيز بنبره هادئــه : حــور ...وحشــتيني
حور وقفت يدها عن التدوير...هذي النبــرهـ كانت تعشقها هذي النبره الحين حركت فيها مشــاعر ..كانت تحاول تمحيــها
عبدالعزيز تقرب منها وصار وراها بالضبط : حــور ..ليـش نكابــر واحنا رجعنــا لبعــض
حور بعدت عنه : عبدالعزيز رجاءا لا تكــلمني
عبدالعزيز مسك يدها : عجــل ليـش رديتي لي ؟
حور تحاول تفك يدها : ما أدري
عبدالعزيز : شـلون ما تــدري ...لازززم تكون تدري
حور سكتت
عبدالعزيز : والحــل يعني ؟
حور: ما فـي حــل ...كل واحد يعيش حياته لوحده أحســن
عبدالعزيز وهو يحـاول يضبط نفســه علشان لا يصارخ : ليييش ؟
حور: عبدالعزيز ...لا نلعب على بعــض ...احنا ما نصــلح لبعض
عبدالعزيز مسك يديها الثنتين وتقرب من وجهها : حــور ...شوفيـيني ...شوفي عيــوني ...لا تقـولي لي إن احنا ما نصـلح لبعض
حو ر كانت تحاول ما تحط عيونها في عيــونه ....خايفه تضعف قدامه
عبدالعزيز : حــور ردي عليي
حور : عنــدي شــرط إذا تبـغى تكون حياتنا طبيـعيه
عبدالعزيز بإنتظار: شنـــو ؟
حــور : نعيــش مثــل الإخـوان لا تقربني ولا أقربك إليــن ما أولد ....وبعدين راح أرجع بيتــنا
عبدالعزيز بسخريه : هذي تسميها حياة طبيعيه ؟ ....وبعديــن من قال لك إن أبغى ولدي يعيــش بعيــد عنــي ...وما هذا كان اتفاقنا من البدايه ..ليــش غيــرتي رأيــك
حور: غيـرته وبس
عبدالعزيز مسكها من معصمها : لا مافيه غيرته وبــس ..تكــلمي أحســن لك
حور بدأت تبكــي : ما أقدر ما أقدر
عبدالعزيز بدون شعــور حضنــها وهي كانت تحاول تبــعد عنــه بس هو كان شاد عليــها
.................................................. .......

انســدحــت بمساعــدة زوجــها وهــي حاسه بالتعــب
....: مو كأنــك تعبتـي نفسك واجد اليـوم
...بإبتسامه باهته : يمــكن ...خلاص الحيــن برتاح وبكـون أفضل
...: أحد سألك شي وإلا شي
....: لا الحمدلله
...: الحمدلله ..."بإبتسامه " يالله يا أمــوله ..تذكــري ليلة ملكتنــا ...هههههههههه ما رفعــتي رأســك أبــدا
أمـل :هههه ما رجعـت إلا رقبتــي تعورنــي
سلطان : من حقها والله ههههههه
"سكـتوا شـوي"
أمل: سلطان ...مرتاح معاي الحين ..؟
سلطان : هــذا سؤال تسأليــني وياه أمــول ...أكيــد مرتاح معــاك ..."باس يدها " من لــي غيـرك زوجه أنتــي
أمل ابتـسمت له بإرتياح
.................................................. ................
صار لهــم قـريب الساعه وهو يلفـوا في السيــاره

..: خلاص عاد مجــود ...والله تعبـت ..خلاص خـلينــا نروح البيـت
ماجد: والله ودي نروح البيـت وأدري إني ما بعرف أقعد معاك عدل لإن الوقت تأخر
ساره : ههههههه بس والله تعبــت .. أني قاعده من الصباح
ماجد : خلاص خلاص عورتي قلبـي ...راح نروح البيـت وبقعد معاك شــوي وبــطلع
ساره : الله يصبرني ههههههههه
ماجد :ويصبرني بعد هههههه
"عشـر دقايق ووصـلوا بيت أبو سلطــان ونـزلوا وقعـدوا في المجلــس "
ساره فصخت عباتها وماجد شاف كشختها
ماجد صفر: يا عيــني
ساره : ماجـد ..ما تحــس نفسك إن صاير جريء ...بديت تتغيــر وين اللي كان خجــول ويادوب يضضحك
ماجد :افا ...خلاص خلاص ..جـزاتي أحاول أكون معاك غيــر ...خلاص راح أرجع مثل قبــل
ساره تقربت منه وباست خده : لا صيـر جري ء
ماجد مسك يدها : صايره جميــله يا ســاره ...يا حظي فيـك والله
ساره ابتسمت بخجل : مجــود ....تـرى أنـي استحــي
ماجد وبدون شعـور صار يتقرب منها أكثر وأكثــر و .....
ساره حســت إليـه وقامت عنــه بســرعه ....: ماجججججد وش كنت بتســوي ....احنا بعدنا ما تزوجنا حتى لو كنا مالكيـن ""أخذت عباتها وتركته في المجلس بروحه "
ماجد : وش كنت بتسوي يا ماجد وش كنت بتســوي ...غلط والله غلــط ياربي ...استغفرك يارب
.................................................. .................
عنــد أنفــال وبنــدر
خــلصــت من عنـدهم المصـوره من ربــع ساعه ...ومن طلـعت ما تكــلموا بولا حــرف

بندر لما مل من السكوت : احم احم ...اممم شلونك
أنفال بصوت يا دوب ينســمع : الحمدلله
"رجع السكوت مره ثانيــه "
بندر " اوووف والله زهق ..طيب والحل " : امممم ...سولفي ..خليــنا نتعرف على بعــض
أنفال بخجل : ما عنـدي شي أقـوله
بندر : امممم ...طــيب ليش ما فكرتي في التوظيف ..سمعت إنك مخلصه إدارة أعمال
أنفال بعد سكوت شو ي : مــا أحــب أختلط مع الناس كثــير
بندر بإستغراب : غـريب ..بنت بعمرك عادة تكــون تحـب هالأجـواء
أنفال بإبتسامه : أنا غيــر
بندر ابتسم فقط
"سكتـوا مره ثانيه "
بندر: طيــب ارفعـي رأســك خــلينـا نشـوفه
أنفال رفعت رأسـها شوي ونزلته مره ثانيــه
بندر: ههههه
"قـطع عليــهم طــرق الباب ودخول عبدالعزيز عليــهم "
أنفال في نفســها : أنقـذتنــي يا خـوي
عبدالعزيز بضحكه : ها ما شبعتوا من السوالف ...؟
بندر : أختك ما سولفت علشان نشبع ههههههههه
عبدالعزيز : ههههههه ..."شاف ساعته " بس مو كأن تأخر الوقت " وغمز لبندر "
بندر: هههههه ...كنــت أنتظر الساعه ثلاث وبطــلع
عبدالعزيز : بما إنك نسيـب جديد راح أخليــك لثلاث ههههه
أنفال تصرخ في داخلها : لااااااااااااا
بندر: مشكـــور يا النســيب ههههه
" وطــلع عبدالعزيز "
بنــدر : طــيب نكمل هههه ...حسيــت نفسي في مقابلة عمـل
أنفال ابتسمت بخفيف
بنــدر : طيــب راح أكلمك عن نفســي ...أنا بندر ههههه ....أنا وحيد أمي ..كان عندي أخو أكبـر منــي اسمه نايف بس توفى
أنفال : الله يرحمه
بندر: بس ما زالوا ينادوا أمي وأبـوي باسمــه ....بس عندي خـوات من جهه أبـوي ..علاقتــي معاهم عاديه
أنفال : آآها
بندر : أشتغل في شركة ؟؟؟ للمهندســين ..."بضحكه " وتـراني مهندس شاطر
أنفال : الله يوفقك


أما بالنــسـبه لعبدالعزيز لما طلع من عندهم راح توجه لأمــه وقعد معاها شــوي ورجـع جناحــه وشـاف حور على وضعها لما تركـها وهي نايمــه
عبدالعزيز : الله يهديــك يا حور
..............................................
بعــد مــرور ســاعات

طــلعت الشمــس وهي ما زالــت تفكــر بالموقف اللي صار لها وهي طالعه من بيــت خالها
......: طـلعنا من بيت خالي وأنــي كنت في أقصــى مراحــل النعــس ..من قالت لي أمـي إن فيصل وصــل ...على طـول لبســت عباتــي وطــلعت وكنــت نوعا ما أركــض ...ومن غيــر ما أنتبــه للحجره الصغيــره ...طحــت على الأرض ..ما قدرت أقــوم من هالطيحــه ...بس ما شفت إلا انمــدت لـــي ,,وبدون شعـور مديـتها لان توقعتها وحده من خواتي لان كانوا طالعيــن وراي ..وقمــت ..بس الصــدمه إن اللي شالنــي ..نــواف ولد خـالي ..على طـول شــلت يدي من يده ..بس قال لي كلام صدمــني ..قال ( أنتـي سمـا صح ؟ ...إلا أنتــي سمـا ..قلبــي دائمــا يعرفــك ...يعرفك من بيــن كـل البنــات ....سما ..."وبسرعه " أنــا أحبـــك و انتظرك تتخرجي علشان أخطبك .."سكت شوي " آسف إذا أزعجتك ...مع السلامه )
وراح ...بس وربي انصــدمت من كــلامه ....أبــدا ما تخيــلت إن أحد من أولاد خالي يفكــر فيني بذي الطريـقه ...بس الطــريقــه أبــدا مو عــدله ...وما كان المفروض يقـول لــي كـذا ...اوووف يا ربــي خــلاص أبـــغى أنـــام ....كــله من نواف طـارت النــومه منـــي ....آآآآآخخخخ

.................................................. ...
في جهه ثانيــه
..: وش اللي سويــته يا نـواف ...وش صار لعقلــك ....من شفتها ما أدري وش صار فيــني ...ياربيي وش راح تقـول عنــي الحيـن ...ياربيييي بامــوت من التفكيـر ....مالي إلا أشوف رأي يوسف ...."أخذ جواله واتصل على عمـه يوسف ...بس ما جاه رد " ..أكيــد نايم هال.." ما كمــل كلامه لإن اتصل إليــه يوسف "
نواف :الوو
يوسف بصوت كله نوم: الووو
نواف : أهــلا ...صباح الخيــر
يوسف : صباح النــور ....ها وش تبغـى ..مقعدني من نص نومـي
نواف : أبــغاك في سالفــه خطيــره ....بسرعه قــوم من سريرك
يوسف :قولها وأنا في سريري ...ما أتوقع راح يضــر ...صح الساعه كم ؟
نـواف : الســاعه ســت ونــص
يوسف شهـق : يا مججججنون ...ححرام عليــك ..خلني أنام أحسن "وسكر جواله"
نواف : مالت عليــه ..سكره في وجهي ...طيـب أبغـى أنــام أنا بعععد ..اوووووف
.................................................. ....................
العصــر

تــوهم جالســين من النــوم وقـاعدين يتـغذوا حـاليــا

....: كيـف كانت الملكه البارحه ؟
....: حــلوه ...هادئــه ..والله يوفقهم يارب
...: ها يبــه ...متى بتزوجني
...: باســم متى بتشيل الفكــره من بالك ؟
باسم : ههههههه والله يبــه ودي أنا ...الفكـره في بالي
زياد : زوجوه يــبه يمكــن يعقل
أم ماجد : ليـش؟ ..بنات الناس لعبـه علشان نزوجهم واحد مجننون
باسم : افا يمــه ...أنا مجنون
أبو ماجد انتبه إن ولده مو ماجد باله مو معاهم : ماجد ...ماجد
ماجد انتبه لأبوه : هلا يبــه
أبو ماجد: وينـك ...مو معانه ؟
ماجد : لا يبــه ..بس يمكــن لإن سهرت شوي فرأسـي يعـورني
أم ماجد : خذ لك بندول يمه ..إن شاء الله تصير أحسـن
ماجد: إن شاء الله
" رن تلفون البيــت وقامت أم ماجد تركض "
أم ماجد بشوق : هـذا أكيـد زيد ...الوو
...: الوو هلا يمـــه
أم ماجد : هلا يمــه زيــد ....شلونك ...شخبارك ..وش مسوي
زيد : شوي شوي عليي يمه هههه ...أنا الحمدلله تمــام ..واحشـتني حيــل يمــه
أم ماجد استغربت كـلمته ...هذي اول مره يقولها من سافر : وأنت أكثـر يمــه ...ها أكلـت عدل ؟ نمت عدل ؟
زيد: يمـه ..تراني أمس مكلمك وسألتيـني نفس الأسئـله ههههه
ام ماجد : وكل يـوم بعـد راح أسالك ....ها ما تحدد متى راح ترجعوا أنت وأصحابك
زيد: ثلاثة أيام أو أربعه وأنا عندكــم إن شاء الله
ام ماجد: إن شاء الله
زيد: ويـن أبوي ؟
ام ماجد : ثواني بس
وكلـم أبوه وباقي العيــله وسكــر من عنـدهم و انسـدح على الســرير
..: تعبــت خــلاص ...الله يمـر هالأيـام على خيـر
"قام وغيـر ملابــسه وطــلع متوجهه للمقــر ...ربـع ساعه ووصــل ...ودخــل بعـد ما مــر على نقاط التفتــيش ...كان يمشـي فيــه وهو حافط كل الطرق اللي فيــه ...توجهه إلى المسـبح لإن هذا وقـت إن يقعدوا هنــاك وفعــلا راح وشافهم وقعد على إحدى الكراسـي الموجوده "
زيد: أهـــلا
....: هلا فيــك عمــر
....: تعال أسبـح معـانا
زيد: لا ما ودي..."وهو يدور بعيونه" ويــن الرئيس ؟
...: الرئيس لسى ما جى
...: وش تبغـى فيه يا عمر ؟
زيد :شي بيـني وبيــنه

.................................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-07-17, 03:17 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فــي مكــان آخــر خـارج الممـلكه

توهم راجعيـن من المستشـفى وهــي تبــكي...هـذا ثانــي مستشفــى يسووا فيــه التحـاليل وتكـون النتيــجـه إنها حامــل
... : والله إنــي ما سويــتها ..والله ما أعرف أحــد ...كيف أحمــل
عز وهو يحاول يفهــم منــها : طــيب والتحــاليــل ؟ ثلاث مرات سـويتيـها وتـكون نفـس النتيجه
رحمه : والله يا خــوي ...أنـي تربيــتـكم كـيف أســويها
عز وهو حاط يده على رأســه : طــيب إذا كنت مصدقك ....أخوتك عمار و علاء كيــف يصدقـوا ....أنتــي شفتـــي كيف علاء صايــر مجنون
رحمه زادت بالبكاء
عز عـورت قلبــه أختــه بـس مو عارف وش يــسوي دام إنهم تأكدوا أكثـر من مره

.................................................. ..

مـــازالـت نايمــه وداخــله في أحــلام ورديــه ...وكانت مرتاحه في نومتــها ..إلى ان جــو خـواتها وأزعجوها وقعدوها
....لييششش أنتوا كــذا ..خـلوني نايمــه
...: أنتــي تدري السـاعه كم ؟
..: الساعه 12
...: ههههههه لا يا حبيبتي الساعه أربـع الحيــن
قامت سما منصدمه : ححححلفوا
سهى ونهى : والله ههههههههه
سما : اوووف ..اختــرب النـوم خــلاص
سهى : ههههههه ليـش كنـتي سهرانه حضرتك ؟
سما : ما جانـي نوم بسـرعه ..و كنـت قـاعده إليــن ما طـلعت الشمــس
نهى وهي تغمز لها : أول مره تسـويها ...في شنو تفكري
سما قامت من السرير وهي تتهرب : لا أفكـر في شي ولا شي ...خلـوني أقـوم أخــلص شغـلي

"انـدق الباب ودخـلت جـود بهـدوء وقـعدت على السرير "
سما : بســم الله من أنتي ؟
نهى : وش فيـك جود ؟
جود بخجل: وافـقت على جـواد
سهى : كللللللللللللللللللللوووو وووش
نهى : وأخيييييرا رديتي
سما صارت تدق على الطاوله : ي هــلا ي هــلا
نهى وهــي تصـفق : كلللللللوووووش
سهى : وأخيــرا بيـصير عنــدنا مناسبــه في البيـــت
جود : خجلتوني خواتي
.....: ههههههههههههه
نهــى: أبــدا ما يناسبــك إنك تستحي
جود ضربتها بالمخده : ليــش شايفتنــي قليــلة أدب
سهى : كـذا أنتي جود ههههههههههه

.................................................. .
قــاعد مع أمـه ..وهي تحاول تسحـب منه كلام على اللي صار البارحه

...: والله يــمه بالغصـب أسحب منها الكـلام ....قلييييل مرره كلامها
أم نايف : عادي يا ولــدي ....أكيــد البنــت مستحيــه منــك ..شي طبيعي هـذا ...أهم شي أخذت رقمها
بندر: ايي اخذته ..وقلـت الليله راح أخذها ونروح نتعـشى في المطعم
أم نايف : ايي زين تســوي .....صح ما قلـت لي ..كيف شفتها..اقصد الشكل ..عجبك اختياري
بندر: لا ما شاء الله جميــله وملامحها هاديـه
أم نايف : الحمدلله ...الله يتمم لكم على خيـر يارب
بندر: آميــن يارب

...........................................

فـي بيـت أبـو عبدالعزيز
الأم جالســه مع بنتـها غفـران في الصـاله يشـاهدوا ..وشوي وانضمـت لهم أنفال

غفران بإبتسامه هادئه : هلا بالعروس ..كل هذا نـوم
أنفال : على ما أبــدل وأمسح المكياج ..يأخذ وقت
غفران : بس ما شاء الله كنتـي جميـله
أنفال : تسـلمي
أم عبدالعزيز : بس انتبـهي يا أنفـال ..مو يلعـب عليـك الولــد في شي ..خليــك دائـما مفتحـه ...دائما بيـني له إنك فاهمه كل شي حتى لو ما كنـتي فاهمه ..ولا تعطيه وجه واجد ...يعني الزيارات لا يكثرها كثير
أنفال مستغربه من الكلام : إن شاء االله يمـه
غفران : يمــه شفتــي حور زوجة أخـوي البارحه ...أبدددا ما توقعت إنها تنزل
أم عبدالعزيز : ولا أنــي ....أخــوك شكله بعده مو مرتاح معها بس مو يبين لنا العكــس
أنفال : كانت رجعته لها مو متوقعه
أم عبدالعزيز : الله المعيـن

فــوق في جناح عبدالعزيز وحـور

واقفــه قـدام المرايـا تمشــط شعـرها المبـلول وتتغزل في نفسها : اتجنني يا حــور ..ما شاء الله عليـك ..."شافت أطراف شعرها" لا لازم أقص أطرافه صايره ميـته مـره ..."حطت يدها على بطنـها " متحمسـه أعرف جنـس المولود ....أبغاها بنـت كتكوتـه مثـلي ههههههه ..وش يصبرنــي شهريــن ونص زياده بعـد ...."تذكرت البارحه " آآآخ يا عبدالعزيز
جاها صـوت عبدالعزيز من وراها وبإبتسامه: وش فيـه عبدالعزيز؟
حور نطـت من الخلعه
عبدالعزيز : شوي شوي ..تراك حامل
حور: تـراك خلعتنـي ....أحد يدخل بدون ما يدق الباب
عبدالعزيز : ليــش وين داخـل أنا ؟ ....داخل غرفتــي "انسدح في وسط السرير " من الليلـه راح أنام معاك هنــا ....تكســرت من نومـة الكنـبه
حور: خلاص نتـبادل
عبدالعزيز: يا مججنونه أنتي حامل
حور: خلاص عجـل ...أثث لي الغرفـه الثانـيه علشان أقعد فيـها
عبدالعزيز عدل جلستـه وتكتف بسخريه: لا والله
حور بنفس سخريته: أي والله
"سكـتوا دقايـق بس "
عبدالعزيز : خــلاص أنـا موافق على شـرطك
حو ر وهي مازالت تمشط شعرها: بــس أنـي غيـرت رأيي
عبدالعزيز قام ووقف وراها وصار يطلعها من المرايه: نـلعب احنا ؟ ....تراك تعبتيــني
حور سكتت شوي وبعدين قالت: أنــي أصــلا ما أدري كيــف رجعـت لـك
عبدالعزيز صــرخ : ما مليــتي وأنتــي تعيدي هذا الكلام كل يوم على رأســي
حور بنفس الصراخ: عززييز لا تصــرخ .,,,كنا نتكلم بهدوء احنا
عبدالعزيز سكـت وطــلع من الغرفــه
حور قعدت على الكــرسي بتــعب

........................................

فـــي الليـــل
ليــلة السـبت

جـالســه على مكتبــها وتــذاكــر علشان ما تبــغى تذاكر بكـره وتخـليه لها يـوم مفتوح ...قطــع عليـها صوت رساله نصيـه ...استغربت إن من يرســل رساله نصيــه الحين ..أخذت جوالها وشافت الرساله وانصــدمــت
"إلــى متـى ما راح تـردي عليي ....تـراني محتاج لـك "
..: استغفر الله ...أني لازم أكلم واحد من أخــوتي يشــوف سالفتـه أحســن

قطـع عليـها دخـول عبدالله ولـد أخـوها : عممه
جوري: هلا يا عيـون العمـه
عبدالله : عادي أقعـد معاك
جوري : أكيــد عادي ..اقعد اقعد
"قعد عبدالله وهـي رجعــت تــذاكر بس جملة عبدالله وقـفتها "
...: عمه ...تدري إن أمــي صار يطيح شعـرها واجججد
لفت له جوري منصدمه : وشــو
عبدالله : أي عمــه ...أمي شعرها قاعد يطيـح ,,,وكــله منسدحه
جوري لف رأسها : معققققوله ....طـول هالمده وما حسيـنا وما انتبـهنا
عبدالله : إلى وشو ما انتبهتوا ؟
جوري: ها ..لا ولا شي ...بس أمـك تعبانه شوي وتفكر واجد علشان كذا يطيح شعرها ..حتى أنت إذا فكرت واجد راح يطيح شعرك هههه
عبدالله : لا لا ما راح أفكـر واجد
جوري: ايي زين تسوي ههههه
" في نفسها : أنــي لازم أشـوف السـالفه من سلطان وأفهم منه "


في جهه ثانيـه في البيـت
في غـرفة سـاره
كانت تروح وتـجي في الغرفه وهي تكـلم مـاجد
...: صدقيـني يا ساره والله ما كان قصــدي ..."بضحكه " حتـى لو صار عادي...احنا بحكم الشرع زوجيـن
ساره : احلف بس
ماجد : والله ههههههه ....خــلاص عاد سارونه اهدأي وروقـي وخلي المياه ترجع لمجاريـها
ساره : بفكـر
ماجد : افا
ساره : هههههههه امــزح مــعاك
ماجد : ههههههه ..خلاص يعني صافي يالبن
ساره : حـليب يا قشطه هههههه
"سكــتوا شــوي "
ماجد : كــيف قدرتي ما تكـلمـيني طول هالفتره
ساره : مثل ما قدرت أنت إنــك ما تكلمني
ماجد : طيب طيب ههههه
ساره : حبـي ...قاعده أفكــر إن أقدم على الوظيفـه ..هالفتــره منزليـــن
ماجد :ليــش أنا مقصر عليك في شي؟
ساره : لا مو علشان كــذا ...بس تعـرف أني دراسـه طــب وحــرام تـروح خبـرتي ومعلوماتي
ماجد : امممم
ساره : وش فيــك مجــود ؟
ماجد : افكــر في السالفه ...كــنت شايـلنه صـراحه
ساره : افا حبيبي ...أنت كنت عارف من البدايه إن كنت أبغى أتوظف ...أصلا ما درست الطب إلا علشان أخدم الناس وأعالجهم
ماجد : أفكــر وأقلبـها في رأسـي وأرد عليـك
ساره : ههههه ..طيــب ..بس أنــي عارفه إنك راح توافق

...........................................

جـالســين اثنيـنهم في كوفــي ..ويسـولفون
...: الحيــن هذي السـالفه اللي كنت مقعدني من النوم علشانها
....بصدمه : يووووسسسف ...ححرم عليــك ..ما عرفت أنام بسببها ...انححرجت ما أدري كيف قلت كـلامي
يوسف : من القلب يا قلبي انت ههههههههه
نواف : بلا مسخــره يوســف
يوسف : ههههه يعنــي نواف و تبــغاني أقولك أو أسـوي لك بعد ما خـلصت السالفه
نواف : مالت عليــك من عــم
يوسف : لا تغلط يا نويف
نواف : اوووف منك
يوسف :يعنــي تبغاني أروح لها وأقول لها تـرى نواف غلطان وهذا الكلام مو من عنــده وهذي أصلا مو الحقيقه
نواف بسسسرعه : لاااااااااا
يوسف : هههههههههههههههههه
نواف : أقتــلك لو تســويها... أخيــرا وصلت لها مشاعري ..هو صحيح بطريقه غبيــه بس المهم وصـلت
يوسف : أشوف غيـرت كلامك ههههههههههه ...خلاص خلاص ..أنا بكـلمها وبفهمها السـالفه وإن ما كان قصــدك تصير كـذا
نواف : ايوووا أنت كـذا عمـي

.....................................
في بيــت الجد والجــده

كـانوا جـالسيـن معاهم فيصــل ومشـعل

فيصل : ايي خلاص يمه ..امي ردت عليهم وان شاء الله يوم الاحد بيروحوا علشان التحليل
الجده: الله يقدم اللي فيه الخير
الجد: الله يوفقهم ان شاء الله ويفرحنا بباقي البنات
مشعل: واحنا يبه مافي لنا دعوه حلوه ؟
الجده : انتوا بكيفكم تقرروا الزواج مو مثل البنات
فيصل : هههههه ....تدري يمه ..يقولوا ان البنات مثل عقد اللؤلؤ اذا انفك وانخطبت وحده ..باقي البنات يصيروا بعدها على طول
الجده : سبحان الله ...بدينا بأنفال وان شاء الله ننتهي بسما ...:
ان شاء الله يارب
مشعل يكلم فيصل: تصدق ..شكلي بنام هنا الليله ..ودي اغير جو ..."لف لجده وجدته" طبعا بعد اذنكم
الجد: البيت بيتك يا ولدي ...الله كثر الغرف في هالبيت
مشعل : اعزمك معاي عجل هههههه
فيصل: هههه لا ما اخلي البيت صراحه
الجده: صادق ولدي ما يتخلى البيت وكله حريم
مشعل يكلم جده وجدته: خلاص عجل ...انا بكون الليله دلوعكم الجده: لو تكون دلوع زوجتك احسن
مشعل: افا
فيصل : هههههههههه لو انك ساكت احسن

...................................
فــي إحــدى المطــاعــم

كــانوا جالسيـــن ويأكـلوا بهدوء مع بعــض السوالف البسيطـه

...: بس شي جميل فيك هذا صراحه
بخجل : شكرا لك
..: انفال ...وشو معنى اسمك ؟ عارف ان سوره من سور القرآن
انفال : هو معناه الغنائم والزياده والهبه
بندر: الله يجعلك خير لحياتي يارب
انفال بابتسامه: آمين يارب
*سكتوا شوي*
بندر : طيب وبعد ؟ *بضحكه*تراني احب السوالف ماحب السكوت
انفال : ه ووشو تحب بعد ؟
بندر: امممم.. .اول شي أحب الازعاج وماحب ابدددا الهدوء ....و انا اجتماعي مره ...احب الهندسه مررره واعشقها بعد علشان كذا درستها واحب القراءه اقرأ كتب وروايات ووشو بعد ههههه ...يلا دورك انتي
انفال: امممم مادري وشو اقول عن نفسي.. بس اني الكل يقول عني هادئه وقليلة الكلام ...ماعندي هوايات كثيره ...واغلب وقتي في البيت
بندر: سبحان الله العكس هههههه .. الله كتبنا لبعض علشان كل واحد يكمل الثاني
انفال بخجل : ايييه
......................

جــالس مع الرئيس
قاعد مع الرئيس اللي يعامله اللي كأنه ولده ويعزه ....
...: ولازم تكون معاي في الصفقه الجايه
... :ابششر يا الزعيم
...: راح تكون بعد يومين...واذا تمت هالصفقه بنجاح ....راح تكون لك مكافأه خاصه ...لانك ساعدت في هذي الصفقه من البدايه واللي راح تفيدني بشكل قوي
ابتسم زيد : تستاهل يا الزعيم

........................

جــالســـه قدام التلفزيون وتـــأكـل ومستمتعه ..من زمان ما سوت لها هذي الأجـواء ....وهي تـشاهد ..حســت بــشيء تحتــها ...رفعـــت نفســها وكــانت الصــدمه ....إنها قاعده تشــوف دم
.......و هي تبكــي: ياربيييي ...وش صـــار .....قاعده أنـــزف ...وش أســوي
"شافت جوالها جنبــها ...على طــول أخـذتــه واتــصلت على عبدالعزيز ...اللي رفـع على طـول وكان مستغرب اتصالها "
حور بسرعه: الووو...عبدالعزيز ...الحححقني بسسرعه
عبدالعزيز قام من المكان اللي هو فيـه : و ش فيــك ؟ ...خخوفتيـني
حور وهي تبكي : قــاعده أنــزف ....مو عارررفه أتــحرك من مكــاني
عبدالعزيز بصصـدمه : تنززززفيــن ؟

..........................................
نامت بدون حواس ...نامت بعد الضرب والبكا
دخلت عليها ختها وشافتها وعورت قلبها
....: ياليتني اقدر اساعدك يا اختي ...ياليتني اقدر اسوي لك شي
"غطتها كويس وطفت النور وطلعت الصاله وشافت اخوتها كلهم قاعدين والهدوء كاسيهم "
علاء : طــيب والحل الحين مع هالمصيبــه ؟ ...كيف راح نتصرف
عمار : أنا مو مصدق اختي رحمه تســويها ....وحتى لو استغفر الله سوتـها أكيد راح تعترف ..مو معقوله ما تعترف بعد ما حصــلت هالضرب كلــه
راحيـل : بعـدكم مصـرين إنها سوتها ...مسستحيــل تسويها
عز: طيب يا أختــي والتحاليل اللي صارت في ثلاثه مستشفيات ..كيف ننفيــها
سكتت راحيــل
علاء : مخخي موقف مو قادر أفكــر في شي ...وين نوديها وش نسـوي فيها ...أحمد ربي ألف مره إن في بلد غربه
راحيل وبدون سابق إنذار: أبغــى أروح لأمي
عز : الحيين ؟
راحيل : اييي ..واحشتني ...ما رحت لها اليوم الصباح
عمار : قـومي بوديــك
" بدلوا ملابســهم وتوجهوا للمستشفى اللي ما كان بعـيد عنهم كثــير ....دخـلوا لأمهم اللي كانت نايمــه ..جلســوا جنبــها ..وراحيــل كانت دموعها تنـزل لوحدها "
راحيل بهدوء وهي تبكي : يمــه ,,,, أرجعـي لصحتــك ,,, أرجعي مثل ما كنــتي
(أخر أخبار أمهم ...انها صارت في الفتره الأخيره إن أغلب وقتها تكون نايمـه وكأنها تهرب من شي ..وإذا صحــت تــكون فاقده ذاكرـتــها ومو بوعيـها )
عمار : أهم الشي الدعاء يا أختـي ..لا تنسـيها من الدعاء
راحيـل : ما أنســا
قطع عليـهم همــس أمهم : عبـــد ..الرحـــــمن ....عبدالرحمن

..........................................
انتهى البارت

توقعاتكــم
فــي مكــان آخــر خـارج الممـلكه

توهم راجعيـن من المستشـفى وهــي تبــكي...هـذا ثانــي مستشفــى يسووا فيــه التحـاليل وتكـون النتيــجـه إنها حامــل
... : والله إنــي ما سويــتها ..والله ما أعرف أحــد ...كيف أحمــل
عز وهو يحاول يفهــم منــها : طــيب والتحــاليــل ؟ ثلاث مرات سـويتيـها وتـكون نفـس النتيجه
رحمه : والله يا خــوي ...أنـي تربيــتـكم كـيف أســويها
عز وهو حاط يده على رأســه : طــيب إذا كنت مصدقك ....أخوتك عمار و علاء كيــف يصدقـوا ....أنتــي شفتـــي كيف علاء صايــر مجنون
رحمه زادت بالبكاء
عز عـورت قلبــه أختــه بـس مو عارف وش يــسوي دام إنهم تأكدوا أكثـر من مره

.................................................. ..

مـــازالـت نايمــه وداخــله في أحــلام ورديــه ...وكانت مرتاحه في نومتــها ..إلى ان جــو خـواتها وأزعجوها وقعدوها
....لييششش أنتوا كــذا ..خـلوني نايمــه
...: أنتــي تدري السـاعه كم ؟
..: الساعه 12
...: ههههههه لا يا حبيبتي الساعه أربـع الحيــن
قامت سما منصدمه : ححححلفوا
سهى ونهى : والله ههههههههه
سما : اوووف ..اختــرب النـوم خــلاص
سهى : ههههههه ليـش كنـتي سهرانه حضرتك ؟
سما : ما جانـي نوم بسـرعه ..و كنـت قـاعده إليــن ما طـلعت الشمــس
نهى وهي تغمز لها : أول مره تسـويها ...في شنو تفكري
سما قامت من السرير وهي تتهرب : لا أفكـر في شي ولا شي ...خلـوني أقـوم أخــلص شغـلي

"انـدق الباب ودخـلت جـود بهـدوء وقـعدت على السرير "
سما : بســم الله من أنتي ؟
نهى : وش فيـك جود ؟
جود بخجل: وافـقت على جـواد
سهى : كللللللللللللللللللللوووو وووش
نهى : وأخيييييرا رديتي
سما صارت تدق على الطاوله : ي هــلا ي هــلا
نهى وهــي تصـفق : كلللللللوووووش
سهى : وأخيــرا بيـصير عنــدنا مناسبــه في البيـــت
جود : خجلتوني خواتي
.....: ههههههههههههه
نهــى: أبــدا ما يناسبــك إنك تستحي
جود ضربتها بالمخده : ليــش شايفتنــي قليــلة أدب
سهى : كـذا أنتي جود ههههههههههه

.................................................. .
قــاعد مع أمـه ..وهي تحاول تسحـب منه كلام على اللي صار البارحه

...: والله يــمه بالغصـب أسحب منها الكـلام ....قلييييل مرره كلامها
أم نايف : عادي يا ولــدي ....أكيــد البنــت مستحيــه منــك ..شي طبيعي هـذا ...أهم شي أخذت رقمها
بندر: ايي اخذته ..وقلـت الليله راح أخذها ونروح نتعـشى في المطعم
أم نايف : ايي زين تســوي .....صح ما قلـت لي ..كيف شفتها..اقصد الشكل ..عجبك اختياري
بندر: لا ما شاء الله جميــله وملامحها هاديـه
أم نايف : الحمدلله ...الله يتمم لكم على خيـر يارب
بندر: آميــن يارب

...........................................

فـي بيـت أبـو عبدالعزيز
الأم جالســه مع بنتـها غفـران في الصـاله يشـاهدوا ..وشوي وانضمـت لهم أنفال

غفران بإبتسامه هادئه : هلا بالعروس ..كل هذا نـوم
أنفال : على ما أبــدل وأمسح المكياج ..يأخذ وقت
غفران : بس ما شاء الله كنتـي جميـله
أنفال : تسـلمي
أم عبدالعزيز : بس انتبـهي يا أنفـال ..مو يلعـب عليـك الولــد في شي ..خليــك دائـما مفتحـه ...دائما بيـني له إنك فاهمه كل شي حتى لو ما كنـتي فاهمه ..ولا تعطيه وجه واجد ...يعني الزيارات لا يكثرها كثير
أنفال مستغربه من الكلام : إن شاء االله يمـه
غفران : يمــه شفتــي حور زوجة أخـوي البارحه ...أبدددا ما توقعت إنها تنزل
أم عبدالعزيز : ولا أنــي ....أخــوك شكله بعده مو مرتاح معها بس مو يبين لنا العكــس
أنفال : كانت رجعته لها مو متوقعه
أم عبدالعزيز : الله المعيـن

فــوق في جناح عبدالعزيز وحـور

واقفــه قـدام المرايـا تمشــط شعـرها المبـلول وتتغزل في نفسها : اتجنني يا حــور ..ما شاء الله عليـك ..."شافت أطراف شعرها" لا لازم أقص أطرافه صايره ميـته مـره ..."حطت يدها على بطنـها " متحمسـه أعرف جنـس المولود ....أبغاها بنـت كتكوتـه مثـلي ههههههه ..وش يصبرنــي شهريــن ونص زياده بعـد ...."تذكرت البارحه " آآآخ يا عبدالعزيز
جاها صـوت عبدالعزيز من وراها وبإبتسامه: وش فيـه عبدالعزيز؟
حور نطـت من الخلعه
عبدالعزيز : شوي شوي ..تراك حامل
حور: تـراك خلعتنـي ....أحد يدخل بدون ما يدق الباب
عبدالعزيز : ليــش وين داخـل أنا ؟ ....داخل غرفتــي "انسدح في وسط السرير " من الليلـه راح أنام معاك هنــا ....تكســرت من نومـة الكنـبه
حور: خلاص نتـبادل
عبدالعزيز: يا مججنونه أنتي حامل
حور: خلاص عجـل ...أثث لي الغرفـه الثانـيه علشان أقعد فيـها
عبدالعزيز عدل جلستـه وتكتف بسخريه: لا والله
حور بنفس سخريته: أي والله
"سكـتوا دقايـق بس "
عبدالعزيز : خــلاص أنـا موافق على شـرطك
حو ر وهي مازالت تمشط شعرها: بــس أنـي غيـرت رأيي
عبدالعزيز قام ووقف وراها وصار يطلعها من المرايه: نـلعب احنا ؟ ....تراك تعبتيــني
حور سكتت شوي وبعدين قالت: أنــي أصــلا ما أدري كيــف رجعـت لـك
عبدالعزيز صــرخ : ما مليــتي وأنتــي تعيدي هذا الكلام كل يوم على رأســي
حور بنفس الصراخ: عززييز لا تصــرخ .,,,كنا نتكلم بهدوء احنا
عبدالعزيز سكـت وطــلع من الغرفــه
حور قعدت على الكــرسي بتــعب

........................................

فـــي الليـــل
ليــلة السـبت

جـالســه على مكتبــها وتــذاكــر علشان ما تبــغى تذاكر بكـره وتخـليه لها يـوم مفتوح ...قطــع عليـها صوت رساله نصيـه ...استغربت إن من يرســل رساله نصيــه الحين ..أخذت جوالها وشافت الرساله وانصــدمــت
"إلــى متـى ما راح تـردي عليي ....تـراني محتاج لـك "
..: استغفر الله ...أني لازم أكلم واحد من أخــوتي يشــوف سالفتـه أحســن

قطـع عليـها دخـول عبدالله ولـد أخـوها : عممه
جوري: هلا يا عيـون العمـه
عبدالله : عادي أقعـد معاك
جوري : أكيــد عادي ..اقعد اقعد
"قعد عبدالله وهـي رجعــت تــذاكر بس جملة عبدالله وقـفتها "
...: عمه ...تدري إن أمــي صار يطيح شعـرها واجججد
لفت له جوري منصدمه : وشــو
عبدالله : أي عمــه ...أمي شعرها قاعد يطيـح ,,,وكــله منسدحه
جوري لف رأسها : معققققوله ....طـول هالمده وما حسيـنا وما انتبـهنا
عبدالله : إلى وشو ما انتبهتوا ؟
جوري: ها ..لا ولا شي ...بس أمـك تعبانه شوي وتفكر واجد علشان كذا يطيح شعرها ..حتى أنت إذا فكرت واجد راح يطيح شعرك هههه
عبدالله : لا لا ما راح أفكـر واجد
جوري: ايي زين تسوي ههههه
" في نفسها : أنــي لازم أشـوف السـالفه من سلطان وأفهم منه "


في جهه ثانيـه في البيـت
في غـرفة سـاره
كانت تروح وتـجي في الغرفه وهي تكـلم مـاجد
...: صدقيـني يا ساره والله ما كان قصــدي ..."بضحكه " حتـى لو صار عادي...احنا بحكم الشرع زوجيـن
ساره : احلف بس
ماجد : والله ههههههه ....خــلاص عاد سارونه اهدأي وروقـي وخلي المياه ترجع لمجاريـها
ساره : بفكـر
ماجد : افا
ساره : هههههههه امــزح مــعاك
ماجد : ههههههه ..خلاص يعني صافي يالبن
ساره : حـليب يا قشطه هههههه
"سكــتوا شــوي "
ماجد : كــيف قدرتي ما تكـلمـيني طول هالفتره
ساره : مثل ما قدرت أنت إنــك ما تكلمني
ماجد : طيب طيب ههههه
ساره : حبـي ...قاعده أفكــر إن أقدم على الوظيفـه ..هالفتــره منزليـــن
ماجد :ليــش أنا مقصر عليك في شي؟
ساره : لا مو علشان كــذا ...بس تعـرف أني دراسـه طــب وحــرام تـروح خبـرتي ومعلوماتي
ماجد : امممم
ساره : وش فيــك مجــود ؟
ماجد : افكــر في السالفه ...كــنت شايـلنه صـراحه
ساره : افا حبيبي ...أنت كنت عارف من البدايه إن كنت أبغى أتوظف ...أصلا ما درست الطب إلا علشان أخدم الناس وأعالجهم
ماجد : أفكــر وأقلبـها في رأسـي وأرد عليـك
ساره : ههههه ..طيــب ..بس أنــي عارفه إنك راح توافق

...........................................

جـالســين اثنيـنهم في كوفــي ..ويسـولفون
...: الحيــن هذي السـالفه اللي كنت مقعدني من النوم علشانها
....بصدمه : يووووسسسف ...ححرم عليــك ..ما عرفت أنام بسببها ...انححرجت ما أدري كيف قلت كـلامي
يوسف : من القلب يا قلبي انت ههههههههه
نواف : بلا مسخــره يوســف
يوسف : ههههه يعنــي نواف و تبــغاني أقولك أو أسـوي لك بعد ما خـلصت السالفه
نواف : مالت عليــك من عــم
يوسف : لا تغلط يا نويف
نواف : اوووف منك
يوسف :يعنــي تبغاني أروح لها وأقول لها تـرى نواف غلطان وهذا الكلام مو من عنــده وهذي أصلا مو الحقيقه
نواف بسسسرعه : لاااااااااا
يوسف : هههههههههههههههههه
نواف : أقتــلك لو تســويها... أخيــرا وصلت لها مشاعري ..هو صحيح بطريقه غبيــه بس المهم وصـلت
يوسف : أشوف غيـرت كلامك ههههههههههه ...خلاص خلاص ..أنا بكـلمها وبفهمها السـالفه وإن ما كان قصــدك تصير كـذا
نواف : ايوووا أنت كـذا عمـي

.....................................
في بيــت الجد والجــده

كـانوا جـالسيـن معاهم فيصــل ومشـعل

فيصل : ايي خلاص يمه ..امي ردت عليهم وان شاء الله يوم الاحد بيروحوا علشان التحليل
الجده: الله يقدم اللي فيه الخير
الجد: الله يوفقهم ان شاء الله ويفرحنا بباقي البنات
مشعل: واحنا يبه مافي لنا دعوه حلوه ؟
الجده : انتوا بكيفكم تقرروا الزواج مو مثل البنات
فيصل : هههههه ....تدري يمه ..يقولوا ان البنات مثل عقد اللؤلؤ اذا انفك وانخطبت وحده ..باقي البنات يصيروا بعدها على طول
الجده : سبحان الله ...بدينا بأنفال وان شاء الله ننتهي بسما ...:
ان شاء الله يارب
مشعل يكلم فيصل: تصدق ..شكلي بنام هنا الليله ..ودي اغير جو ..."لف لجده وجدته" طبعا بعد اذنكم
الجد: البيت بيتك يا ولدي ...الله كثر الغرف في هالبيت
مشعل : اعزمك معاي عجل هههههه
فيصل: هههه لا ما اخلي البيت صراحه
الجده: صادق ولدي ما يتخلى البيت وكله حريم
مشعل يكلم جده وجدته: خلاص عجل ...انا بكون الليله دلوعكم الجده: لو تكون دلوع زوجتك احسن
مشعل: افا
فيصل : هههههههههه لو انك ساكت احسن

...................................
فــي إحــدى المطــاعــم

كــانوا جالسيـــن ويأكـلوا بهدوء مع بعــض السوالف البسيطـه

...: بس شي جميل فيك هذا صراحه
بخجل : شكرا لك
..: انفال ...وشو معنى اسمك ؟ عارف ان سوره من سور القرآن
انفال : هو معناه الغنائم والزياده والهبه
بندر: الله يجعلك خير لحياتي يارب
انفال بابتسامه: آمين يارب
*سكتوا شوي*
بندر : طيب وبعد ؟ *بضحكه*تراني احب السوالف ماحب السكوت
انفال : ه ووشو تحب بعد ؟
بندر: امممم.. .اول شي أحب الازعاج وماحب ابدددا الهدوء ....و انا اجتماعي مره ...احب الهندسه مررره واعشقها بعد علشان كذا درستها واحب القراءه اقرأ كتب وروايات ووشو بعد ههههه ...يلا دورك انتي
انفال: امممم مادري وشو اقول عن نفسي.. بس اني الكل يقول عني هادئه وقليلة الكلام ...ماعندي هوايات كثيره ...واغلب وقتي في البيت
بندر: سبحان الله العكس هههههه .. الله كتبنا لبعض علشان كل واحد يكمل الثاني
انفال بخجل : ايييه
......................

جــالس مع الرئيس
قاعد مع الرئيس اللي يعامله اللي كأنه ولده ويعزه ....
...: ولازم تكون معاي في الصفقه الجايه
... :ابششر يا الزعيم
...: راح تكون بعد يومين...واذا تمت هالصفقه بنجاح ....راح تكون لك مكافأه خاصه ...لانك ساعدت في هذي الصفقه من البدايه واللي راح تفيدني بشكل قوي
ابتسم زيد : تستاهل يا الزعيم

........................

جــالســـه قدام التلفزيون وتـــأكـل ومستمتعه ..من زمان ما سوت لها هذي الأجـواء ....وهي تـشاهد ..حســت بــشيء تحتــها ...رفعـــت نفســها وكــانت الصــدمه ....إنها قاعده تشــوف دم
.......و هي تبكــي: ياربيييي ...وش صـــار .....قاعده أنـــزف ...وش أســوي
"شافت جوالها جنبــها ...على طــول أخـذتــه واتــصلت على عبدالعزيز ...اللي رفـع على طـول وكان مستغرب اتصالها "
حور بسرعه: الووو...عبدالعزيز ...الحححقني بسسرعه
عبدالعزيز قام من المكان اللي هو فيـه : و ش فيــك ؟ ...خخوفتيـني
حور وهي تبكي : قــاعده أنــزف ....مو عارررفه أتــحرك من مكــاني
عبدالعزيز بصصـدمه : تنززززفيــن ؟

..........................................
نامت بدون حواس ...نامت بعد الضرب والبكا
دخلت عليها ختها وشافتها وعورت قلبها
....: ياليتني اقدر اساعدك يا اختي ...ياليتني اقدر اسوي لك شي
"غطتها كويس وطفت النور وطلعت الصاله وشافت اخوتها كلهم قاعدين والهدوء كاسيهم "
علاء : طــيب والحل الحين مع هالمصيبــه ؟ ...كيف راح نتصرف
عمار : أنا مو مصدق اختي رحمه تســويها ....وحتى لو استغفر الله سوتـها أكيد راح تعترف ..مو معقوله ما تعترف بعد ما حصــلت هالضرب كلــه
راحيـل : بعـدكم مصـرين إنها سوتها ...مسستحيــل تسويها
عز: طيب يا أختــي والتحاليل اللي صارت في ثلاثه مستشفيات ..كيف ننفيــها
سكتت راحيــل
علاء : مخخي موقف مو قادر أفكــر في شي ...وين نوديها وش نسـوي فيها ...أحمد ربي ألف مره إن في بلد غربه
راحيل وبدون سابق إنذار: أبغــى أروح لأمي
عز : الحيين ؟
راحيل : اييي ..واحشتني ...ما رحت لها اليوم الصباح
عمار : قـومي بوديــك
" بدلوا ملابســهم وتوجهوا للمستشفى اللي ما كان بعـيد عنهم كثــير ....دخـلوا لأمهم اللي كانت نايمــه ..جلســوا جنبــها ..وراحيــل كانت دموعها تنـزل لوحدها "
راحيل بهدوء وهي تبكي : يمــه ,,,, أرجعـي لصحتــك ,,, أرجعي مثل ما كنــتي
(أخر أخبار أمهم ...انها صارت في الفتره الأخيره إن أغلب وقتها تكون نايمـه وكأنها تهرب من شي ..وإذا صحــت تــكون فاقده ذاكرـتــها ومو بوعيـها )
عمار : أهم الشي الدعاء يا أختـي ..لا تنسـيها من الدعاء
راحيـل : ما أنســا
قطع عليـهم همــس أمهم : عبـــد ..الرحـــــمن ....عبدالرحمن

..........................................
انتهى البارت

توقعاتكــم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-08-17, 09:29 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــارت التــاسع

ْ

اللي يححححبگ *)
مآ تبي من? هَ :- تفسير ' :
يبان ( ححححَب? هَ ‹$
... من طع•يق? هَ گلآم? ï®?هَ (=|♥

"بــعد ساعه ونــص "
أنفال كانت قاعده على الكــوشه وهي حدها متــوتره ..والبنــات كانوا يحـاولوا يخففوا عليــها ..إلى إن جت أم نايف اللي هي أم بندر ...علشان راح يدخل بندر

أنفال : يمــه خايفـه
أم عبدالعزيز: لا تخــافي يمــه ..لا تتوتري ..خليـك طبيـعيه

(تغطــى الكــل ..وراحت أم نايف لولدها مع خواتها ودخــلت معاه إلى الصــاله )

أم نايف : كلللللللللللللللللووووووو وووش

بنــدر:
دخــلت مع أمي وخالاتــي للصـاله اللي كانوا قاعدين فيــها ...دخــلت وما شفت الا عبايات هههههه .....دخـلنا أكثــر ... ورفعـت عيــونها وشفت أنـفال ...ما شاء الله جمــالها حـلو ....وإن شاء الله تكـون من النــوع اللي أحبــه وتكــون أخــلاق ...تقــربنا منها وبســت رأســها ...حسيتــها تكهربت بعد ما بسـته ..ههههه ...وقعدنا

أنفال :
حسيت بكهرباء مو طبيـعي لما باســني ....ولما قعدنا حسـيت بعد برجفه مو طبيـعيه ...يارب عدي هالليله على خيــر


بعيـد شــوي
البنات كانوا يتهامسـون
...: ما شاء الله رزه ...صحيح وشو يشتغل ؟
...: مهندس ...هذا اللي سمعتــه
....: الله يوفقهم يارب
...: آميــين يارب

"بدأ بندر يلبس أنفال الشبكــه وهو بدأ ينعجب فيها ..خلصوا من اللبــس وودوهم الى المجلس علشان التصويــر وبعدين يقعدوا مع بعض"

جوري تسدحت : أحـــس تعبـت وهذا أني لا رقصت ولا شي ههههههههه
ساره : لازم تسوي صراحه بروفا لزواجي
جوري: اييي لازم هههههه
سما : يمــه ..متــى بنــروح البيـت مرره نعســانه
نهى : ايييي البنت الشطوره ما تقدر تسهر واجد ههههه
سما : هه هه هه ظريفه
أم فيصل : خلاص أخوك بـرا ...نجهز أغراضنـا ونطــلع
سما : أوكــي
ساره : جوري ...أني ما راح أرجع معاكم ...برجعنـي ماجــد
جوري غمزت لها : وين بتروحون ؟
ساره : بنرجع البيـت
سهى : عجل روحي معاهم مره وحده ههههههههههه
ساره : أنا أقوم عنكم أحسن
البنات : ههههههههههه
"بــعد ســاعه ...الصـاله فضــت وما بقـى فيـها أحــد "

عند عبدالعزيز وحــور

ركبــت حــور و هي تركض لغرفتــهم علشان تبدل ملابسها قبل لا يجي عبدالعزيز ..بس الصدمه إن عبدالعزيز كان قاعد

عبدالعزيز صفـر : وش هالكشخــه ....من زمان ما شفتــها
حور حقرته وتوجهت للدولاب تدور لها شي مريــح
هــذي حياتهم من لما رجعوا لبعــض ....كلامهم مع بعض جددددا قليل
عبدالعزيز بنبره هادئــه : حــور ...وحشــتيني
حور وقفت يدها عن التدوير...هذي النبــرهـ كانت تعشقها هذي النبره الحين حركت فيها مشــاعر ..كانت تحاول تمحيــها
عبدالعزيز تقرب منها وصار وراها بالضبط : حــور ..ليـش نكابــر واحنا رجعنــا لبعــض
حور بعدت عنه : عبدالعزيز رجاءا لا تكــلمني
عبدالعزيز مسك يدها : عجــل ليـش رديتي لي ؟
حور تحاول تفك يدها : ما أدري
عبدالعزيز : شـلون ما تــدري ...لازززم تكون تدري
حور سكتت
عبدالعزيز : والحــل يعني ؟
حور: ما فـي حــل ...كل واحد يعيش حياته لوحده أحســن
عبدالعزيز وهو يحـاول يضبط نفســه علشان لا يصارخ : ليييش ؟
حور: عبدالعزيز ...لا نلعب على بعــض ...احنا ما نصــلح لبعض
عبدالعزيز مسك يديها الثنتين وتقرب من وجهها : حــور ...شوفيـيني ...شوفي عيــوني ...لا تقـولي لي إن احنا ما نصـلح لبعض
حو ر كانت تحاول ما تحط عيونها في عيــونه ....خايفه تضعف قدامه
عبدالعزيز : حــور ردي عليي
حور : عنــدي شــرط إذا تبـغى تكون حياتنا طبيـعيه
عبدالعزيز بإنتظار: شنـــو ؟
حــور : نعيــش مثــل الإخـوان لا تقربني ولا أقربك إليــن ما أولد ....وبعدين راح أرجع بيتــنا
عبدالعزيز بسخريه : هذي تسميها حياة طبيعيه ؟ ....وبعديــن من قال لك إن أبغى ولدي يعيــش بعيــد عنــي ...وما هذا كان اتفاقنا من البدايه ..ليــش غيــرتي رأيــك
حور: غيـرته وبس
عبدالعزيز مسكها من معصمها : لا مافيه غيرته وبــس ..تكــلمي أحســن لك
حور بدأت تبكــي : ما أقدر ما أقدر
عبدالعزيز بدون شعــور حضنــها وهي كانت تحاول تبــعد عنــه بس هو كان شاد عليــها
.................................................. .......

انســدحــت بمساعــدة زوجــها وهــي حاسه بالتعــب
....: مو كأنــك تعبتـي نفسك واجد اليـوم
...بإبتسامه باهته : يمــكن ...خلاص الحيــن برتاح وبكـون أفضل
...: أحد سألك شي وإلا شي
....: لا الحمدلله
...: الحمدلله ..."بإبتسامه " يالله يا أمــوله ..تذكــري ليلة ملكتنــا ...هههههههههه ما رفعــتي رأســك أبــدا
أمـل :هههه ما رجعـت إلا رقبتــي تعورنــي
سلطان : من حقها والله ههههههه
"سكـتوا شـوي"
أمل: سلطان ...مرتاح معاي الحين ..؟
سلطان : هــذا سؤال تسأليــني وياه أمــول ...أكيــد مرتاح معــاك ..."باس يدها " من لــي غيـرك زوجه أنتــي
أمل ابتـسمت له بإرتياح
.................................................. ................
صار لهــم قـريب الساعه وهو يلفـوا في السيــاره

..: خلاص عاد مجــود ...والله تعبـت ..خلاص خـلينــا نروح البيـت
ماجد: والله ودي نروح البيـت وأدري إني ما بعرف أقعد معاك عدل لإن الوقت تأخر
ساره : ههههههه بس والله تعبــت .. أني قاعده من الصباح
ماجد : خلاص خلاص عورتي قلبـي ...راح نروح البيـت وبقعد معاك شــوي وبــطلع
ساره : الله يصبرني ههههههههه
ماجد :ويصبرني بعد هههههه
"عشـر دقايق ووصـلوا بيت أبو سلطــان ونـزلوا وقعـدوا في المجلــس "
ساره فصخت عباتها وماجد شاف كشختها
ماجد صفر: يا عيــني
ساره : ماجـد ..ما تحــس نفسك إن صاير جريء ...بديت تتغيــر وين اللي كان خجــول ويادوب يضضحك
ماجد :افا ...خلاص خلاص ..جـزاتي أحاول أكون معاك غيــر ...خلاص راح أرجع مثل قبــل
ساره تقربت منه وباست خده : لا صيـر جري ء
ماجد مسك يدها : صايره جميــله يا ســاره ...يا حظي فيـك والله
ساره ابتسمت بخجل : مجــود ....تـرى أنـي استحــي
ماجد وبدون شعـور صار يتقرب منها أكثر وأكثــر و .....
ساره حســت إليـه وقامت عنــه بســرعه ....: ماجججججد وش كنت بتســوي ....احنا بعدنا ما تزوجنا حتى لو كنا مالكيـن ""أخذت عباتها وتركته في المجلس بروحه "
ماجد : وش كنت بتسوي يا ماجد وش كنت بتســوي ...غلط والله غلــط ياربي ...استغفرك يارب
.................................................. .................
عنــد أنفــال وبنــدر
خــلصــت من عنـدهم المصـوره من ربــع ساعه ...ومن طلـعت ما تكــلموا بولا حــرف

بندر لما مل من السكوت : احم احم ...اممم شلونك
أنفال بصوت يا دوب ينســمع : الحمدلله
"رجع السكوت مره ثانيــه "
بندر " اوووف والله زهق ..طيب والحل " : امممم ...سولفي ..خليــنا نتعرف على بعــض
أنفال بخجل : ما عنـدي شي أقـوله
بندر : امممم ...طــيب ليش ما فكرتي في التوظيف ..سمعت إنك مخلصه إدارة أعمال
أنفال بعد سكوت شو ي : مــا أحــب أختلط مع الناس كثــير
بندر بإستغراب : غـريب ..بنت بعمرك عادة تكــون تحـب هالأجـواء
أنفال بإبتسامه : أنا غيــر
بندر ابتسم فقط
"سكتـوا مره ثانيه "
بندر: طيــب ارفعـي رأســك خــلينـا نشـوفه
أنفال رفعت رأسـها شوي ونزلته مره ثانيــه
بندر: ههههه
"قـطع عليــهم طــرق الباب ودخول عبدالعزيز عليــهم "
أنفال في نفســها : أنقـذتنــي يا خـوي
عبدالعزيز بضحكه : ها ما شبعتوا من السوالف ...؟
بندر : أختك ما سولفت علشان نشبع ههههههههه
عبدالعزيز : ههههههه ..."شاف ساعته " بس مو كأن تأخر الوقت " وغمز لبندر "
بندر: هههههه ...كنــت أنتظر الساعه ثلاث وبطــلع
عبدالعزيز : بما إنك نسيـب جديد راح أخليــك لثلاث ههههه
أنفال تصرخ في داخلها : لااااااااااااا
بندر: مشكـــور يا النســيب ههههه
" وطــلع عبدالعزيز "
بنــدر : طــيب نكمل هههه ...حسيــت نفسي في مقابلة عمـل
أنفال ابتسمت بخفيف
بنــدر : طيــب راح أكلمك عن نفســي ...أنا بندر ههههه ....أنا وحيد أمي ..كان عندي أخو أكبـر منــي اسمه نايف بس توفى
أنفال : الله يرحمه
بندر: بس ما زالوا ينادوا أمي وأبـوي باسمــه ....بس عندي خـوات من جهه أبـوي ..علاقتــي معاهم عاديه
أنفال : آآها
بندر : أشتغل في شركة ؟؟؟ للمهندســين ..."بضحكه " وتـراني مهندس شاطر
أنفال : الله يوفقك


أما بالنــسـبه لعبدالعزيز لما طلع من عندهم راح توجه لأمــه وقعد معاها شــوي ورجـع جناحــه وشـاف حور على وضعها لما تركـها وهي نايمــه
عبدالعزيز : الله يهديــك يا حور
..............................................
بعــد مــرور ســاعات

طــلعت الشمــس وهي ما زالــت تفكــر بالموقف اللي صار لها وهي طالعه من بيــت خالها
......: طـلعنا من بيت خالي وأنــي كنت في أقصــى مراحــل النعــس ..من قالت لي أمـي إن فيصل وصــل ...على طـول لبســت عباتــي وطــلعت وكنــت نوعا ما أركــض ...ومن غيــر ما أنتبــه للحجره الصغيــره ...طحــت على الأرض ..ما قدرت أقــوم من هالطيحــه ...بس ما شفت إلا انمــدت لـــي ,,وبدون شعـور مديـتها لان توقعتها وحده من خواتي لان كانوا طالعيــن وراي ..وقمــت ..بس الصــدمه إن اللي شالنــي ..نــواف ولد خـالي ..على طـول شــلت يدي من يده ..بس قال لي كلام صدمــني ..قال ( أنتـي سمـا صح ؟ ...إلا أنتــي سمـا ..قلبــي دائمــا يعرفــك ...يعرفك من بيــن كـل البنــات ....سما ..."وبسرعه " أنــا أحبـــك و انتظرك تتخرجي علشان أخطبك .."سكت شوي " آسف إذا أزعجتك ...مع السلامه )
وراح ...بس وربي انصــدمت من كــلامه ....أبــدا ما تخيــلت إن أحد من أولاد خالي يفكــر فيني بذي الطريـقه ...بس الطــريقــه أبــدا مو عــدله ...وما كان المفروض يقـول لــي كـذا ...اوووف يا ربــي خــلاص أبـــغى أنـــام ....كــله من نواف طـارت النــومه منـــي ....آآآآآخخخخ

.................................................. ...
في جهه ثانيــه
..: وش اللي سويــته يا نـواف ...وش صار لعقلــك ....من شفتها ما أدري وش صار فيــني ...ياربيي وش راح تقـول عنــي الحيـن ...ياربيييي بامــوت من التفكيـر ....مالي إلا أشوف رأي يوسف ...."أخذ جواله واتصل على عمـه يوسف ...بس ما جاه رد " ..أكيــد نايم هال.." ما كمــل كلامه لإن اتصل إليــه يوسف "
نواف :الوو
يوسف بصوت كله نوم: الووو
نواف : أهــلا ...صباح الخيــر
يوسف : صباح النــور ....ها وش تبغـى ..مقعدني من نص نومـي
نواف : أبــغاك في سالفــه خطيــره ....بسرعه قــوم من سريرك
يوسف :قولها وأنا في سريري ...ما أتوقع راح يضــر ...صح الساعه كم ؟
نـواف : الســاعه ســت ونــص
يوسف شهـق : يا مججججنون ...ححرام عليــك ..خلني أنام أحسن "وسكر جواله"
نواف : مالت عليــه ..سكره في وجهي ...طيـب أبغـى أنــام أنا بعععد ..اوووووف
.................................................. ....................
العصــر

تــوهم جالســين من النــوم وقـاعدين يتـغذوا حـاليــا

....: كيـف كانت الملكه البارحه ؟
....: حــلوه ...هادئــه ..والله يوفقهم يارب
...: ها يبــه ...متى بتزوجني
...: باســم متى بتشيل الفكــره من بالك ؟
باسم : ههههههه والله يبــه ودي أنا ...الفكـره في بالي
زياد : زوجوه يــبه يمكــن يعقل
أم ماجد : ليـش؟ ..بنات الناس لعبـه علشان نزوجهم واحد مجننون
باسم : افا يمــه ...أنا مجنون
أبو ماجد انتبه إن ولده مو ماجد باله مو معاهم : ماجد ...ماجد
ماجد انتبه لأبوه : هلا يبــه
أبو ماجد: وينـك ...مو معانه ؟
ماجد : لا يبــه ..بس يمكــن لإن سهرت شوي فرأسـي يعـورني
أم ماجد : خذ لك بندول يمه ..إن شاء الله تصير أحسـن
ماجد: إن شاء الله
" رن تلفون البيــت وقامت أم ماجد تركض "
أم ماجد بشوق : هـذا أكيـد زيد ...الوو
...: الوو هلا يمـــه
أم ماجد : هلا يمــه زيــد ....شلونك ...شخبارك ..وش مسوي
زيد : شوي شوي عليي يمه هههه ...أنا الحمدلله تمــام ..واحشـتني حيــل يمــه
أم ماجد استغربت كـلمته ...هذي اول مره يقولها من سافر : وأنت أكثـر يمــه ...ها أكلـت عدل ؟ نمت عدل ؟
زيد: يمـه ..تراني أمس مكلمك وسألتيـني نفس الأسئـله ههههه
ام ماجد : وكل يـوم بعـد راح أسالك ....ها ما تحدد متى راح ترجعوا أنت وأصحابك
زيد: ثلاثة أيام أو أربعه وأنا عندكــم إن شاء الله
ام ماجد: إن شاء الله
زيد: ويـن أبوي ؟
ام ماجد : ثواني بس
وكلـم أبوه وباقي العيــله وسكــر من عنـدهم و انسـدح على الســرير
..: تعبــت خــلاص ...الله يمـر هالأيـام على خيـر
"قام وغيـر ملابــسه وطــلع متوجهه للمقــر ...ربـع ساعه ووصــل ...ودخــل بعـد ما مــر على نقاط التفتــيش ...كان يمشـي فيــه وهو حافط كل الطرق اللي فيــه ...توجهه إلى المسـبح لإن هذا وقـت إن يقعدوا هنــاك وفعــلا راح وشافهم وقعد على إحدى الكراسـي الموجوده "
زيد: أهـــلا
....: هلا فيــك عمــر
....: تعال أسبـح معـانا
زيد: لا ما ودي..."وهو يدور بعيونه" ويــن الرئيس ؟
...: الرئيس لسى ما جى
...: وش تبغـى فيه يا عمر ؟
زيد :شي بيـني وبيــنه

......................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-08-17, 09:30 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فــي مكــان آخــر خـارج الممـلكه

توهم راجعيـن من المستشـفى وهــي تبــكي...هـذا ثانــي مستشفــى يسووا فيــه التحـاليل وتكـون النتيــجـه إنها حامــل
... : والله إنــي ما سويــتها ..والله ما أعرف أحــد ...كيف أحمــل
عز وهو يحاول يفهــم منــها : طــيب والتحــاليــل ؟ ثلاث مرات سـويتيـها وتـكون نفـس النتيجه
رحمه : والله يا خــوي ...أنـي تربيــتـكم كـيف أســويها
عز وهو حاط يده على رأســه : طــيب إذا كنت مصدقك ....أخوتك عمار و علاء كيــف يصدقـوا ....أنتــي شفتـــي كيف علاء صايــر مجنون
رحمه زادت بالبكاء
عز عـورت قلبــه أختــه بـس مو عارف وش يــسوي دام إنهم تأكدوا أكثـر من مره

.................................................. ..

مـــازالـت نايمــه وداخــله في أحــلام ورديــه ...وكانت مرتاحه في نومتــها ..إلى ان جــو خـواتها وأزعجوها وقعدوها
....لييششش أنتوا كــذا ..خـلوني نايمــه
...: أنتــي تدري السـاعه كم ؟
..: الساعه 12
...: ههههههه لا يا حبيبتي الساعه أربـع الحيــن
قامت سما منصدمه : ححححلفوا
سهى ونهى : والله ههههههههه
سما : اوووف ..اختــرب النـوم خــلاص
سهى : ههههههه ليـش كنـتي سهرانه حضرتك ؟
سما : ما جانـي نوم بسـرعه ..و كنـت قـاعده إليــن ما طـلعت الشمــس
نهى وهي تغمز لها : أول مره تسـويها ...في شنو تفكري
سما قامت من السرير وهي تتهرب : لا أفكـر في شي ولا شي ...خلـوني أقـوم أخــلص شغـلي

"انـدق الباب ودخـلت جـود بهـدوء وقـعدت على السرير "
سما : بســم الله من أنتي ؟
نهى : وش فيـك جود ؟
جود بخجل: وافـقت على جـواد
سهى : كللللللللللللللللللللوووو وووش
نهى : وأخيييييرا رديتي
سما صارت تدق على الطاوله : ي هــلا ي هــلا
نهى وهــي تصـفق : كلللللللوووووش
سهى : وأخيــرا بيـصير عنــدنا مناسبــه في البيـــت
جود : خجلتوني خواتي
.....: ههههههههههههه
نهــى: أبــدا ما يناسبــك إنك تستحي
جود ضربتها بالمخده : ليــش شايفتنــي قليــلة أدب
سهى : كـذا أنتي جود ههههههههههه

.................................................. .
قــاعد مع أمـه ..وهي تحاول تسحـب منه كلام على اللي صار البارحه

...: والله يــمه بالغصـب أسحب منها الكـلام ....قلييييل مرره كلامها
أم نايف : عادي يا ولــدي ....أكيــد البنــت مستحيــه منــك ..شي طبيعي هـذا ...أهم شي أخذت رقمها
بندر: ايي اخذته ..وقلـت الليله راح أخذها ونروح نتعـشى في المطعم
أم نايف : ايي زين تســوي .....صح ما قلـت لي ..كيف شفتها..اقصد الشكل ..عجبك اختياري
بندر: لا ما شاء الله جميــله وملامحها هاديـه
أم نايف : الحمدلله ...الله يتمم لكم على خيـر يارب
بندر: آميــن يارب

...........................................

فـي بيـت أبـو عبدالعزيز
الأم جالســه مع بنتـها غفـران في الصـاله يشـاهدوا ..وشوي وانضمـت لهم أنفال

غفران بإبتسامه هادئه : هلا بالعروس ..كل هذا نـوم
أنفال : على ما أبــدل وأمسح المكياج ..يأخذ وقت
غفران : بس ما شاء الله كنتـي جميـله
أنفال : تسـلمي
أم عبدالعزيز : بس انتبـهي يا أنفـال ..مو يلعـب عليـك الولــد في شي ..خليــك دائـما مفتحـه ...دائما بيـني له إنك فاهمه كل شي حتى لو ما كنـتي فاهمه ..ولا تعطيه وجه واجد ...يعني الزيارات لا يكثرها كثير
أنفال مستغربه من الكلام : إن شاء االله يمـه
غفران : يمــه شفتــي حور زوجة أخـوي البارحه ...أبدددا ما توقعت إنها تنزل
أم عبدالعزيز : ولا أنــي ....أخــوك شكله بعده مو مرتاح معها بس مو يبين لنا العكــس
أنفال : كانت رجعته لها مو متوقعه
أم عبدالعزيز : الله المعيـن

فــوق في جناح عبدالعزيز وحـور

واقفــه قـدام المرايـا تمشــط شعـرها المبـلول وتتغزل في نفسها : اتجنني يا حــور ..ما شاء الله عليـك ..."شافت أطراف شعرها" لا لازم أقص أطرافه صايره ميـته مـره ..."حطت يدها على بطنـها " متحمسـه أعرف جنـس المولود ....أبغاها بنـت كتكوتـه مثـلي ههههههه ..وش يصبرنــي شهريــن ونص زياده بعـد ...."تذكرت البارحه " آآآخ يا عبدالعزيز
جاها صـوت عبدالعزيز من وراها وبإبتسامه: وش فيـه عبدالعزيز؟
حور نطـت من الخلعه
عبدالعزيز : شوي شوي ..تراك حامل
حور: تـراك خلعتنـي ....أحد يدخل بدون ما يدق الباب
عبدالعزيز : ليــش وين داخـل أنا ؟ ....داخل غرفتــي "انسدح في وسط السرير " من الليلـه راح أنام معاك هنــا ....تكســرت من نومـة الكنـبه
حور: خلاص نتـبادل
عبدالعزيز: يا مججنونه أنتي حامل
حور: خلاص عجـل ...أثث لي الغرفـه الثانـيه علشان أقعد فيـها
عبدالعزيز عدل جلستـه وتكتف بسخريه: لا والله
حور بنفس سخريته: أي والله
"سكـتوا دقايـق بس "
عبدالعزيز : خــلاص أنـا موافق على شـرطك
حو ر وهي مازالت تمشط شعرها: بــس أنـي غيـرت رأيي
عبدالعزيز قام ووقف وراها وصار يطلعها من المرايه: نـلعب احنا ؟ ....تراك تعبتيــني
حور سكتت شوي وبعدين قالت: أنــي أصــلا ما أدري كيــف رجعـت لـك
عبدالعزيز صــرخ : ما مليــتي وأنتــي تعيدي هذا الكلام كل يوم على رأســي
حور بنفس الصراخ: عززييز لا تصــرخ .,,,كنا نتكلم بهدوء احنا
عبدالعزيز سكـت وطــلع من الغرفــه
حور قعدت على الكــرسي بتــعب

........................................

فـــي الليـــل
ليــلة السـبت

جـالســه على مكتبــها وتــذاكــر علشان ما تبــغى تذاكر بكـره وتخـليه لها يـوم مفتوح ...قطــع عليـها صوت رساله نصيـه ...استغربت إن من يرســل رساله نصيــه الحين ..أخذت جوالها وشافت الرساله وانصــدمــت
"إلــى متـى ما راح تـردي عليي ....تـراني محتاج لـك "
..: استغفر الله ...أني لازم أكلم واحد من أخــوتي يشــوف سالفتـه أحســن

قطـع عليـها دخـول عبدالله ولـد أخـوها : عممه
جوري: هلا يا عيـون العمـه
عبدالله : عادي أقعـد معاك
جوري : أكيــد عادي ..اقعد اقعد
"قعد عبدالله وهـي رجعــت تــذاكر بس جملة عبدالله وقـفتها "
...: عمه ...تدري إن أمــي صار يطيح شعـرها واجججد
لفت له جوري منصدمه : وشــو
عبدالله : أي عمــه ...أمي شعرها قاعد يطيـح ,,,وكــله منسدحه
جوري لف رأسها : معققققوله ....طـول هالمده وما حسيـنا وما انتبـهنا
عبدالله : إلى وشو ما انتبهتوا ؟
جوري: ها ..لا ولا شي ...بس أمـك تعبانه شوي وتفكر واجد علشان كذا يطيح شعرها ..حتى أنت إذا فكرت واجد راح يطيح شعرك هههه
عبدالله : لا لا ما راح أفكـر واجد
جوري: ايي زين تسوي ههههه
" في نفسها : أنــي لازم أشـوف السـالفه من سلطان وأفهم منه "


في جهه ثانيـه في البيـت
في غـرفة سـاره
كانت تروح وتـجي في الغرفه وهي تكـلم مـاجد
...: صدقيـني يا ساره والله ما كان قصــدي ..."بضحكه " حتـى لو صار عادي...احنا بحكم الشرع زوجيـن
ساره : احلف بس
ماجد : والله ههههههه ....خــلاص عاد سارونه اهدأي وروقـي وخلي المياه ترجع لمجاريـها
ساره : بفكـر
ماجد : افا
ساره : هههههههه امــزح مــعاك
ماجد : ههههههه ..خلاص يعني صافي يالبن
ساره : حـليب يا قشطه هههههه
"سكــتوا شــوي "
ماجد : كــيف قدرتي ما تكـلمـيني طول هالفتره
ساره : مثل ما قدرت أنت إنــك ما تكلمني
ماجد : طيب طيب ههههه
ساره : حبـي ...قاعده أفكــر إن أقدم على الوظيفـه ..هالفتــره منزليـــن
ماجد :ليــش أنا مقصر عليك في شي؟
ساره : لا مو علشان كــذا ...بس تعـرف أني دراسـه طــب وحــرام تـروح خبـرتي ومعلوماتي
ماجد : امممم
ساره : وش فيــك مجــود ؟
ماجد : افكــر في السالفه ...كــنت شايـلنه صـراحه
ساره : افا حبيبي ...أنت كنت عارف من البدايه إن كنت أبغى أتوظف ...أصلا ما درست الطب إلا علشان أخدم الناس وأعالجهم
ماجد : أفكــر وأقلبـها في رأسـي وأرد عليـك
ساره : ههههه ..طيــب ..بس أنــي عارفه إنك راح توافق

...........................................

جـالســين اثنيـنهم في كوفــي ..ويسـولفون
...: الحيــن هذي السـالفه اللي كنت مقعدني من النوم علشانها
....بصدمه : يووووسسسف ...ححرم عليــك ..ما عرفت أنام بسببها ...انححرجت ما أدري كيف قلت كـلامي
يوسف : من القلب يا قلبي انت ههههههههه
نواف : بلا مسخــره يوســف
يوسف : ههههه يعنــي نواف و تبــغاني أقولك أو أسـوي لك بعد ما خـلصت السالفه
نواف : مالت عليــك من عــم
يوسف : لا تغلط يا نويف
نواف : اوووف منك
يوسف :يعنــي تبغاني أروح لها وأقول لها تـرى نواف غلطان وهذا الكلام مو من عنــده وهذي أصلا مو الحقيقه
نواف بسسسرعه : لاااااااااا
يوسف : هههههههههههههههههه
نواف : أقتــلك لو تســويها... أخيــرا وصلت لها مشاعري ..هو صحيح بطريقه غبيــه بس المهم وصـلت
يوسف : أشوف غيـرت كلامك ههههههههههه ...خلاص خلاص ..أنا بكـلمها وبفهمها السـالفه وإن ما كان قصــدك تصير كـذا
نواف : ايوووا أنت كـذا عمـي

.....................................
في بيــت الجد والجــده

كـانوا جـالسيـن معاهم فيصــل ومشـعل

فيصل : ايي خلاص يمه ..امي ردت عليهم وان شاء الله يوم الاحد بيروحوا علشان التحليل
الجده: الله يقدم اللي فيه الخير
الجد: الله يوفقهم ان شاء الله ويفرحنا بباقي البنات
مشعل: واحنا يبه مافي لنا دعوه حلوه ؟
الجده : انتوا بكيفكم تقرروا الزواج مو مثل البنات
فيصل : هههههه ....تدري يمه ..يقولوا ان البنات مثل عقد اللؤلؤ اذا انفك وانخطبت وحده ..باقي البنات يصيروا بعدها على طول
الجده : سبحان الله ...بدينا بأنفال وان شاء الله ننتهي بسما ...:
ان شاء الله يارب
مشعل يكلم فيصل: تصدق ..شكلي بنام هنا الليله ..ودي اغير جو ..."لف لجده وجدته" طبعا بعد اذنكم
الجد: البيت بيتك يا ولدي ...الله كثر الغرف في هالبيت
مشعل : اعزمك معاي عجل هههههه
فيصل: هههه لا ما اخلي البيت صراحه
الجده: صادق ولدي ما يتخلى البيت وكله حريم
مشعل يكلم جده وجدته: خلاص عجل ...انا بكون الليله دلوعكم الجده: لو تكون دلوع زوجتك احسن
مشعل: افا
فيصل : هههههههههه لو انك ساكت احسن

...................................
فــي إحــدى المطــاعــم

كــانوا جالسيـــن ويأكـلوا بهدوء مع بعــض السوالف البسيطـه

...: بس شي جميل فيك هذا صراحه
بخجل : شكرا لك
..: انفال ...وشو معنى اسمك ؟ عارف ان سوره من سور القرآن
انفال : هو معناه الغنائم والزياده والهبه
بندر: الله يجعلك خير لحياتي يارب
انفال بابتسامه: آمين يارب
*سكتوا شوي*
بندر : طيب وبعد ؟ *بضحكه*تراني احب السوالف ماحب السكوت
انفال : ه ووشو تحب بعد ؟
بندر: امممم.. .اول شي أحب الازعاج وماحب ابدددا الهدوء ....و انا اجتماعي مره ...احب الهندسه مررره واعشقها بعد علشان كذا درستها واحب القراءه اقرأ كتب وروايات ووشو بعد ههههه ...يلا دورك انتي
انفال: امممم مادري وشو اقول عن نفسي.. بس اني الكل يقول عني هادئه وقليلة الكلام ...ماعندي هوايات كثيره ...واغلب وقتي في البيت
بندر: سبحان الله العكس هههههه .. الله كتبنا لبعض علشان كل واحد يكمل الثاني
انفال بخجل : ايييه
......................

جــالس مع الرئيس
قاعد مع الرئيس اللي يعامله اللي كأنه ولده ويعزه ....
...: ولازم تكون معاي في الصفقه الجايه
... :ابششر يا الزعيم
...: راح تكون بعد يومين...واذا تمت هالصفقه بنجاح ....راح تكون لك مكافأه خاصه ...لانك ساعدت في هذي الصفقه من البدايه واللي راح تفيدني بشكل قوي
ابتسم زيد : تستاهل يا الزعيم

........................

جــالســـه قدام التلفزيون وتـــأكـل ومستمتعه ..من زمان ما سوت لها هذي الأجـواء ....وهي تـشاهد ..حســت بــشيء تحتــها ...رفعـــت نفســها وكــانت الصــدمه ....إنها قاعده تشــوف دم
.......و هي تبكــي: ياربيييي ...وش صـــار .....قاعده أنـــزف ...وش أســوي
"شافت جوالها جنبــها ...على طــول أخـذتــه واتــصلت على عبدالعزيز ...اللي رفـع على طـول وكان مستغرب اتصالها "
حور بسرعه: الووو...عبدالعزيز ...الحححقني بسسرعه
عبدالعزيز قام من المكان اللي هو فيـه : و ش فيــك ؟ ...خخوفتيـني
حور وهي تبكي : قــاعده أنــزف ....مو عارررفه أتــحرك من مكــاني
عبدالعزيز بصصـدمه : تنززززفيــن ؟

..........................................
نامت بدون حواس ...نامت بعد الضرب والبكا
دخلت عليها ختها وشافتها وعورت قلبها
....: ياليتني اقدر اساعدك يا اختي ...ياليتني اقدر اسوي لك شي
"غطتها كويس وطفت النور وطلعت الصاله وشافت اخوتها كلهم قاعدين والهدوء كاسيهم "
علاء : طــيب والحل الحين مع هالمصيبــه ؟ ...كيف راح نتصرف
عمار : أنا مو مصدق اختي رحمه تســويها ....وحتى لو استغفر الله سوتـها أكيد راح تعترف ..مو معقوله ما تعترف بعد ما حصــلت هالضرب كلــه
راحيـل : بعـدكم مصـرين إنها سوتها ...مسستحيــل تسويها
عز: طيب يا أختــي والتحاليل اللي صارت في ثلاثه مستشفيات ..كيف ننفيــها
سكتت راحيــل
علاء : مخخي موقف مو قادر أفكــر في شي ...وين نوديها وش نسـوي فيها ...أحمد ربي ألف مره إن في بلد غربه
راحيل وبدون سابق إنذار: أبغــى أروح لأمي
عز : الحيين ؟
راحيل : اييي ..واحشتني ...ما رحت لها اليوم الصباح
عمار : قـومي بوديــك
" بدلوا ملابســهم وتوجهوا للمستشفى اللي ما كان بعـيد عنهم كثــير ....دخـلوا لأمهم اللي كانت نايمــه ..جلســوا جنبــها ..وراحيــل كانت دموعها تنـزل لوحدها "
راحيل بهدوء وهي تبكي : يمــه ,,,, أرجعـي لصحتــك ,,, أرجعي مثل ما كنــتي
(أخر أخبار أمهم ...انها صارت في الفتره الأخيره إن أغلب وقتها تكون نايمـه وكأنها تهرب من شي ..وإذا صحــت تــكون فاقده ذاكرـتــها ومو بوعيـها )
عمار : أهم الشي الدعاء يا أختـي ..لا تنسـيها من الدعاء
راحيـل : ما أنســا
قطع عليـهم همــس أمهم : عبـــد ..الرحـــــمن ....عبدالرحمن

..........................................
انتهى البارت

توقعاتكــم
فــي مكــان آخــر خـارج الممـلكه

توهم راجعيـن من المستشـفى وهــي تبــكي...هـذا ثانــي مستشفــى يسووا فيــه التحـاليل وتكـون النتيــجـه إنها حامــل
... : والله إنــي ما سويــتها ..والله ما أعرف أحــد ...كيف أحمــل
عز وهو يحاول يفهــم منــها : طــيب والتحــاليــل ؟ ثلاث مرات سـويتيـها وتـكون نفـس النتيجه
رحمه : والله يا خــوي ...أنـي تربيــتـكم كـيف أســويها
عز وهو حاط يده على رأســه : طــيب إذا كنت مصدقك ....أخوتك عمار و علاء كيــف يصدقـوا ....أنتــي شفتـــي كيف علاء صايــر مجنون
رحمه زادت بالبكاء
عز عـورت قلبــه أختــه بـس مو عارف وش يــسوي دام إنهم تأكدوا أكثـر من مره

.................................................. ..

مـــازالـت نايمــه وداخــله في أحــلام ورديــه ...وكانت مرتاحه في نومتــها ..إلى ان جــو خـواتها وأزعجوها وقعدوها
....لييششش أنتوا كــذا ..خـلوني نايمــه
...: أنتــي تدري السـاعه كم ؟
..: الساعه 12
...: ههههههه لا يا حبيبتي الساعه أربـع الحيــن
قامت سما منصدمه : ححححلفوا
سهى ونهى : والله ههههههههه
سما : اوووف ..اختــرب النـوم خــلاص
سهى : ههههههه ليـش كنـتي سهرانه حضرتك ؟
سما : ما جانـي نوم بسـرعه ..و كنـت قـاعده إليــن ما طـلعت الشمــس
نهى وهي تغمز لها : أول مره تسـويها ...في شنو تفكري
سما قامت من السرير وهي تتهرب : لا أفكـر في شي ولا شي ...خلـوني أقـوم أخــلص شغـلي

"انـدق الباب ودخـلت جـود بهـدوء وقـعدت على السرير "
سما : بســم الله من أنتي ؟
نهى : وش فيـك جود ؟
جود بخجل: وافـقت على جـواد
سهى : كللللللللللللللللللللوووو وووش
نهى : وأخيييييرا رديتي
سما صارت تدق على الطاوله : ي هــلا ي هــلا
نهى وهــي تصـفق : كلللللللوووووش
سهى : وأخيــرا بيـصير عنــدنا مناسبــه في البيـــت
جود : خجلتوني خواتي
.....: ههههههههههههه
نهــى: أبــدا ما يناسبــك إنك تستحي
جود ضربتها بالمخده : ليــش شايفتنــي قليــلة أدب
سهى : كـذا أنتي جود ههههههههههه

.................................................. .
قــاعد مع أمـه ..وهي تحاول تسحـب منه كلام على اللي صار البارحه

...: والله يــمه بالغصـب أسحب منها الكـلام ....قلييييل مرره كلامها
أم نايف : عادي يا ولــدي ....أكيــد البنــت مستحيــه منــك ..شي طبيعي هـذا ...أهم شي أخذت رقمها
بندر: ايي اخذته ..وقلـت الليله راح أخذها ونروح نتعـشى في المطعم
أم نايف : ايي زين تســوي .....صح ما قلـت لي ..كيف شفتها..اقصد الشكل ..عجبك اختياري
بندر: لا ما شاء الله جميــله وملامحها هاديـه
أم نايف : الحمدلله ...الله يتمم لكم على خيـر يارب
بندر: آميــن يارب

...........................................

فـي بيـت أبـو عبدالعزيز
الأم جالســه مع بنتـها غفـران في الصـاله يشـاهدوا ..وشوي وانضمـت لهم أنفال

غفران بإبتسامه هادئه : هلا بالعروس ..كل هذا نـوم
أنفال : على ما أبــدل وأمسح المكياج ..يأخذ وقت
غفران : بس ما شاء الله كنتـي جميـله
أنفال : تسـلمي
أم عبدالعزيز : بس انتبـهي يا أنفـال ..مو يلعـب عليـك الولــد في شي ..خليــك دائـما مفتحـه ...دائما بيـني له إنك فاهمه كل شي حتى لو ما كنـتي فاهمه ..ولا تعطيه وجه واجد ...يعني الزيارات لا يكثرها كثير
أنفال مستغربه من الكلام : إن شاء االله يمـه
غفران : يمــه شفتــي حور زوجة أخـوي البارحه ...أبدددا ما توقعت إنها تنزل
أم عبدالعزيز : ولا أنــي ....أخــوك شكله بعده مو مرتاح معها بس مو يبين لنا العكــس
أنفال : كانت رجعته لها مو متوقعه
أم عبدالعزيز : الله المعيـن

فــوق في جناح عبدالعزيز وحـور

واقفــه قـدام المرايـا تمشــط شعـرها المبـلول وتتغزل في نفسها : اتجنني يا حــور ..ما شاء الله عليـك ..."شافت أطراف شعرها" لا لازم أقص أطرافه صايره ميـته مـره ..."حطت يدها على بطنـها " متحمسـه أعرف جنـس المولود ....أبغاها بنـت كتكوتـه مثـلي ههههههه ..وش يصبرنــي شهريــن ونص زياده بعـد ...."تذكرت البارحه " آآآخ يا عبدالعزيز
جاها صـوت عبدالعزيز من وراها وبإبتسامه: وش فيـه عبدالعزيز؟
حور نطـت من الخلعه
عبدالعزيز : شوي شوي ..تراك حامل
حور: تـراك خلعتنـي ....أحد يدخل بدون ما يدق الباب
عبدالعزيز : ليــش وين داخـل أنا ؟ ....داخل غرفتــي "انسدح في وسط السرير " من الليلـه راح أنام معاك هنــا ....تكســرت من نومـة الكنـبه
حور: خلاص نتـبادل
عبدالعزيز: يا مججنونه أنتي حامل
حور: خلاص عجـل ...أثث لي الغرفـه الثانـيه علشان أقعد فيـها
عبدالعزيز عدل جلستـه وتكتف بسخريه: لا والله
حور بنفس سخريته: أي والله
"سكـتوا دقايـق بس "
عبدالعزيز : خــلاص أنـا موافق على شـرطك
حو ر وهي مازالت تمشط شعرها: بــس أنـي غيـرت رأيي
عبدالعزيز قام ووقف وراها وصار يطلعها من المرايه: نـلعب احنا ؟ ....تراك تعبتيــني
حور سكتت شوي وبعدين قالت: أنــي أصــلا ما أدري كيــف رجعـت لـك
عبدالعزيز صــرخ : ما مليــتي وأنتــي تعيدي هذا الكلام كل يوم على رأســي
حور بنفس الصراخ: عززييز لا تصــرخ .,,,كنا نتكلم بهدوء احنا
عبدالعزيز سكـت وطــلع من الغرفــه
حور قعدت على الكــرسي بتــعب

........................................

فـــي الليـــل
ليــلة السـبت

جـالســه على مكتبــها وتــذاكــر علشان ما تبــغى تذاكر بكـره وتخـليه لها يـوم مفتوح ...قطــع عليـها صوت رساله نصيـه ...استغربت إن من يرســل رساله نصيــه الحين ..أخذت جوالها وشافت الرساله وانصــدمــت
"إلــى متـى ما راح تـردي عليي ....تـراني محتاج لـك "
..: استغفر الله ...أني لازم أكلم واحد من أخــوتي يشــوف سالفتـه أحســن

قطـع عليـها دخـول عبدالله ولـد أخـوها : عممه
جوري: هلا يا عيـون العمـه
عبدالله : عادي أقعـد معاك
جوري : أكيــد عادي ..اقعد اقعد
"قعد عبدالله وهـي رجعــت تــذاكر بس جملة عبدالله وقـفتها "
...: عمه ...تدري إن أمــي صار يطيح شعـرها واجججد
لفت له جوري منصدمه : وشــو
عبدالله : أي عمــه ...أمي شعرها قاعد يطيـح ,,,وكــله منسدحه
جوري لف رأسها : معققققوله ....طـول هالمده وما حسيـنا وما انتبـهنا
عبدالله : إلى وشو ما انتبهتوا ؟
جوري: ها ..لا ولا شي ...بس أمـك تعبانه شوي وتفكر واجد علشان كذا يطيح شعرها ..حتى أنت إذا فكرت واجد راح يطيح شعرك هههه
عبدالله : لا لا ما راح أفكـر واجد
جوري: ايي زين تسوي ههههه
" في نفسها : أنــي لازم أشـوف السـالفه من سلطان وأفهم منه "


في جهه ثانيـه في البيـت
في غـرفة سـاره
كانت تروح وتـجي في الغرفه وهي تكـلم مـاجد
...: صدقيـني يا ساره والله ما كان قصــدي ..."بضحكه " حتـى لو صار عادي...احنا بحكم الشرع زوجيـن
ساره : احلف بس
ماجد : والله ههههههه ....خــلاص عاد سارونه اهدأي وروقـي وخلي المياه ترجع لمجاريـها
ساره : بفكـر
ماجد : افا
ساره : هههههههه امــزح مــعاك
ماجد : ههههههه ..خلاص يعني صافي يالبن
ساره : حـليب يا قشطه هههههه
"سكــتوا شــوي "
ماجد : كــيف قدرتي ما تكـلمـيني طول هالفتره
ساره : مثل ما قدرت أنت إنــك ما تكلمني
ماجد : طيب طيب ههههه
ساره : حبـي ...قاعده أفكــر إن أقدم على الوظيفـه ..هالفتــره منزليـــن
ماجد :ليــش أنا مقصر عليك في شي؟
ساره : لا مو علشان كــذا ...بس تعـرف أني دراسـه طــب وحــرام تـروح خبـرتي ومعلوماتي
ماجد : امممم
ساره : وش فيــك مجــود ؟
ماجد : افكــر في السالفه ...كــنت شايـلنه صـراحه
ساره : افا حبيبي ...أنت كنت عارف من البدايه إن كنت أبغى أتوظف ...أصلا ما درست الطب إلا علشان أخدم الناس وأعالجهم
ماجد : أفكــر وأقلبـها في رأسـي وأرد عليـك
ساره : ههههه ..طيــب ..بس أنــي عارفه إنك راح توافق

...........................................

جـالســين اثنيـنهم في كوفــي ..ويسـولفون
...: الحيــن هذي السـالفه اللي كنت مقعدني من النوم علشانها
....بصدمه : يووووسسسف ...ححرم عليــك ..ما عرفت أنام بسببها ...انححرجت ما أدري كيف قلت كـلامي
يوسف : من القلب يا قلبي انت ههههههههه
نواف : بلا مسخــره يوســف
يوسف : ههههه يعنــي نواف و تبــغاني أقولك أو أسـوي لك بعد ما خـلصت السالفه
نواف : مالت عليــك من عــم
يوسف : لا تغلط يا نويف
نواف : اوووف منك
يوسف :يعنــي تبغاني أروح لها وأقول لها تـرى نواف غلطان وهذا الكلام مو من عنــده وهذي أصلا مو الحقيقه
نواف بسسسرعه : لاااااااااا
يوسف : هههههههههههههههههه
نواف : أقتــلك لو تســويها... أخيــرا وصلت لها مشاعري ..هو صحيح بطريقه غبيــه بس المهم وصـلت
يوسف : أشوف غيـرت كلامك ههههههههههه ...خلاص خلاص ..أنا بكـلمها وبفهمها السـالفه وإن ما كان قصــدك تصير كـذا
نواف : ايوووا أنت كـذا عمـي

.....................................
في بيــت الجد والجــده

كـانوا جـالسيـن معاهم فيصــل ومشـعل

فيصل : ايي خلاص يمه ..امي ردت عليهم وان شاء الله يوم الاحد بيروحوا علشان التحليل
الجده: الله يقدم اللي فيه الخير
الجد: الله يوفقهم ان شاء الله ويفرحنا بباقي البنات
مشعل: واحنا يبه مافي لنا دعوه حلوه ؟
الجده : انتوا بكيفكم تقرروا الزواج مو مثل البنات
فيصل : هههههه ....تدري يمه ..يقولوا ان البنات مثل عقد اللؤلؤ اذا انفك وانخطبت وحده ..باقي البنات يصيروا بعدها على طول
الجده : سبحان الله ...بدينا بأنفال وان شاء الله ننتهي بسما ...:
ان شاء الله يارب
مشعل يكلم فيصل: تصدق ..شكلي بنام هنا الليله ..ودي اغير جو ..."لف لجده وجدته" طبعا بعد اذنكم
الجد: البيت بيتك يا ولدي ...الله كثر الغرف في هالبيت
مشعل : اعزمك معاي عجل هههههه
فيصل: هههه لا ما اخلي البيت صراحه
الجده: صادق ولدي ما يتخلى البيت وكله حريم
مشعل يكلم جده وجدته: خلاص عجل ...انا بكون الليله دلوعكم الجده: لو تكون دلوع زوجتك احسن
مشعل: افا
فيصل : هههههههههه لو انك ساكت احسن

...................................
فــي إحــدى المطــاعــم

كــانوا جالسيـــن ويأكـلوا بهدوء مع بعــض السوالف البسيطـه

...: بس شي جميل فيك هذا صراحه
بخجل : شكرا لك
..: انفال ...وشو معنى اسمك ؟ عارف ان سوره من سور القرآن
انفال : هو معناه الغنائم والزياده والهبه
بندر: الله يجعلك خير لحياتي يارب
انفال بابتسامه: آمين يارب
*سكتوا شوي*
بندر : طيب وبعد ؟ *بضحكه*تراني احب السوالف ماحب السكوت
انفال : ه ووشو تحب بعد ؟
بندر: امممم.. .اول شي أحب الازعاج وماحب ابدددا الهدوء ....و انا اجتماعي مره ...احب الهندسه مررره واعشقها بعد علشان كذا درستها واحب القراءه اقرأ كتب وروايات ووشو بعد ههههه ...يلا دورك انتي
انفال: امممم مادري وشو اقول عن نفسي.. بس اني الكل يقول عني هادئه وقليلة الكلام ...ماعندي هوايات كثيره ...واغلب وقتي في البيت
بندر: سبحان الله العكس هههههه .. الله كتبنا لبعض علشان كل واحد يكمل الثاني
انفال بخجل : ايييه
......................

جــالس مع الرئيس
قاعد مع الرئيس اللي يعامله اللي كأنه ولده ويعزه ....
...: ولازم تكون معاي في الصفقه الجايه
... :ابششر يا الزعيم
...: راح تكون بعد يومين...واذا تمت هالصفقه بنجاح ....راح تكون لك مكافأه خاصه ...لانك ساعدت في هذي الصفقه من البدايه واللي راح تفيدني بشكل قوي
ابتسم زيد : تستاهل يا الزعيم

........................

جــالســـه قدام التلفزيون وتـــأكـل ومستمتعه ..من زمان ما سوت لها هذي الأجـواء ....وهي تـشاهد ..حســت بــشيء تحتــها ...رفعـــت نفســها وكــانت الصــدمه ....إنها قاعده تشــوف دم
.......و هي تبكــي: ياربيييي ...وش صـــار .....قاعده أنـــزف ...وش أســوي
"شافت جوالها جنبــها ...على طــول أخـذتــه واتــصلت على عبدالعزيز ...اللي رفـع على طـول وكان مستغرب اتصالها "
حور بسرعه: الووو...عبدالعزيز ...الحححقني بسسرعه
عبدالعزيز قام من المكان اللي هو فيـه : و ش فيــك ؟ ...خخوفتيـني
حور وهي تبكي : قــاعده أنــزف ....مو عارررفه أتــحرك من مكــاني
عبدالعزيز بصصـدمه : تنززززفيــن ؟

..........................................
نامت بدون حواس ...نامت بعد الضرب والبكا
دخلت عليها ختها وشافتها وعورت قلبها
....: ياليتني اقدر اساعدك يا اختي ...ياليتني اقدر اسوي لك شي
"غطتها كويس وطفت النور وطلعت الصاله وشافت اخوتها كلهم قاعدين والهدوء كاسيهم "
علاء : طــيب والحل الحين مع هالمصيبــه ؟ ...كيف راح نتصرف
عمار : أنا مو مصدق اختي رحمه تســويها ....وحتى لو استغفر الله سوتـها أكيد راح تعترف ..مو معقوله ما تعترف بعد ما حصــلت هالضرب كلــه
راحيـل : بعـدكم مصـرين إنها سوتها ...مسستحيــل تسويها
عز: طيب يا أختــي والتحاليل اللي صارت في ثلاثه مستشفيات ..كيف ننفيــها
سكتت راحيــل
علاء : مخخي موقف مو قادر أفكــر في شي ...وين نوديها وش نسـوي فيها ...أحمد ربي ألف مره إن في بلد غربه
راحيل وبدون سابق إنذار: أبغــى أروح لأمي
عز : الحيين ؟
راحيل : اييي ..واحشتني ...ما رحت لها اليوم الصباح
عمار : قـومي بوديــك
" بدلوا ملابســهم وتوجهوا للمستشفى اللي ما كان بعـيد عنهم كثــير ....دخـلوا لأمهم اللي كانت نايمــه ..جلســوا جنبــها ..وراحيــل كانت دموعها تنـزل لوحدها "
راحيل بهدوء وهي تبكي : يمــه ,,,, أرجعـي لصحتــك ,,, أرجعي مثل ما كنــتي
(أخر أخبار أمهم ...انها صارت في الفتره الأخيره إن أغلب وقتها تكون نايمـه وكأنها تهرب من شي ..وإذا صحــت تــكون فاقده ذاكرـتــها ومو بوعيـها )
عمار : أهم الشي الدعاء يا أختـي ..لا تنسـيها من الدعاء
راحيـل : ما أنســا
قطع عليـهم همــس أمهم : عبـــد ..الرحـــــمن ....عبدالرحمن

..........................................
انتهى البارت

توقعاتكــم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.