آخر 10 مشاركات
رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          أَعِدْ إليّ بسمتي (الكاتـب : نهى_الجنحاني - )           »          هزائم الروح (2) سلسلة ملامح الغياب *مكتملة * (الكاتـب : MeEm.M - )           »          15 ـ هذيان:مارجريت بارجيتر - روايات ق.ع.ق(مكتوبة/ كاملة)** (الكاتـب : Angel1118 - )           »          94- أنين الساقية – أليزابيث غراهام – روايات عبير القديمة(كتابة /كاملة**) (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          خادمة الأمير (87) للكاتبة Carol Marinelli .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree29Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-17, 04:40 PM   #61

روعة النسيان&
 
الصورة الرمزية روعة النسيان&

? العضوٌ??? » 382173
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 383
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » روعة النسيان& has a reputation beyond reputeروعة النسيان& has a reputation beyond reputeروعة النسيان& has a reputation beyond reputeروعة النسيان& has a reputation beyond reputeروعة النسيان& has a reputation beyond reputeروعة النسيان& has a reputation beyond reputeروعة النسيان& has a reputation beyond reputeروعة النسيان& has a reputation beyond reputeروعة النسيان& has a reputation beyond reputeروعة النسيان& has a reputation beyond reputeروعة النسيان& has a reputation beyond repute
?? ??? ~
وَعَدْتُ... بذبحِك خمسينَ مَرَّهْ.. وحين رأيتُ الدماءَ تُغطّي ثيابي تأكَّدتُ أنّي الذي قد ذُبِحْتْ....
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وهذا تسجيل حضور ...توني راجعه من اخر اختبار ومع انه كان زفت
بس كان لازم نسجل حضور لعيـون الريـم....
ان شالله لي عوده للقراءه ...
كونـي بخير


روعة النسيان& غير متواجد حالياً  
التوقيع
ماذا نريد من النّواح إذا لم نكن نقصد إساءة استخدام الحزن؟



رد مع اقتباس
قديم 19-01-17, 04:41 PM   #62

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

بـــسم اَللـه الرحمن اٍلرحيم




تسولف لي عن الضّيقة وأنا كلّي ألم وأحزان
وأنا من وين ما ناظر بعيني شفـت ضيقاتـي
تسولف لي عن الضّيقة وأنا عنوان للحرمـان
دخيلك لا دخيل الجـرح لا تكشـف معاناتـي
دخيلك لا تشجّعني أسولف وأكسـر الكتمـان
تعبت من السّكوت اللّي تعود يسكـن بذاتـي
عليم الله ما فيني شبر يضحك فرح وأشجـان
وأنا لو جيت أضحك لك أجيك أضحك بدمعاتي
حياتي شعرٌ وشاعر وجمهوري بقايا إنسان
ونُقّـادي زمـنٌ قاسـي ولا يفهـم كتاباتـي
أناظر للبشر حولي أحد يضحك أحـد طربـان
وأنا صعبٌ عليّ أضحك أسايرهم بضحكاتـي
عجزت أكذب على نفسي بفرحة ما بها ألوان
وحزني ما عجز عنّـي بـدا يرسـم نهاياتـي
طريقي صعب وجروحي كثير وداخلي ضميان
أبي لو يوم واحـد أحـاول أجمـع شتاتـي
أنا قصّة تبعثـرت وتطايـرت بزمـن خـوّان
تعلّمت أخسر البسمة وأداري عضّـة شفاتـي
أكتب لك وبالخطّ العريض وريشـة الفنّـان
أنا الخسران توقيعي وأنا الخسران بصماتـي
أكمل لك عن الضّيقة أكمل لك عـن الأحـزان
تأكد لو أكمل لـك تصيـح وتطلـب سكاتـي













""" الفصل الأول """



¤بـــــــــدايـــــــة القــــــــصـــــه ¤







بمكان يتواجــد فيه الظلم الحقد الكره حـــتى القلــوب الي تحتويه سودا كسواد اللـيل ماتشعر ماتحس قلــــوب بارده غطتـــها الذنوب همها بس إتلاف الشباب وتدميرهم رفع سيجارته الفاخرة لفـــــمه والظلام يحيط بـــــه ســـــحبها بقوه وأبعدها عنــــه وصـار يـنفــــثـهــا وهو يضحـــك بشر وبصوت ضخم:اســـمع ابيك تنفذ الــمطلوب

عقد حواجـــبه من ســـــمع كلامه قبل لحظات وش الي يبيه هالانســـــان طلبه كبير وفوق طاقته وماعمــــره سوا هالشي شد على يده لو مالظروف الي حدته والـــله مايــكون بهـالمكان ولا بــــهالزمان رد بإرتباك :وش تـــقول

رفع حاجـــبه وبصوت هز المــــكان :أنا قلت تــذبحـــــه والا والله عيالك وكل الي تحـــبهم بيــــفارقونك

عــــض على شفــــته بــقهر :طيب ليش تبينـــي اذبحه


ارتفعت صوت ضحكاته :هههههههههه ههههههه وصرخ بــــصوت عالي :أنا قلت نفذ ولا أبي أي سؤال وإلا انــــهيك انت بـــــداله

ورجع يضحك :هههه وبعـديـــــن انت فكر وش أفضل لك ديونك تـنسد ونتــــركك بحالك وعيالك بأمان اذا ذبحتـــه وإلا تنحـــــرم منهم وتظل بحـــســــرتــــك طول عمـــــرك


ناظر له بــنظرات كلهــا حقـــــد كره لو بيده والله لا ينهيـه هو مـــــايدري وش الي خلاه يــدخل هـــالطريــق هز رأسه وابتعـد عنه كـــــم خطوه للخلف ولف كمل طريقه اليوم بياخــــذ نفس بيقتـل اااخ بس لو ما هالظروف الي حــدته وربي مايسوي أي شي يغضب الــــله ركب سيارته بعد ما أخذ السلاح مــــن رجال الإنـسان معدوم الرحمه وحرك ســــيارته لـــلعنـــــوان الــي يعرفه زين يـــبــي يدرس الوضع قبل مايـــنـفذ أي شـــــي






""""""""""""""





بغرفـــة أقرب تشبيه لهـــــا غرف الأطفال الســرير الوردي يــتوسطه دب كبير ابيض والأريكه البـــــيضاء الديكور الي يتراوح لونه مابين الأبيض والوردي الـستــائر الورديه الفاتحه الي تنـسدل بطريقه رائعه على باب البـــــلـكونه كانت واقفه قدام المرايه من بين الفوضى الي بغرفتـــها وهي تناظر نــــفسها وابتـــسامتها الطفوليه مرسومـه على وجهها تتأمل بدلة ابوها الــي لابســـــتها واكبر منها بمرتــين أفكارها الشقية وصلتها لــــهالحد ركزت نظرها على رتبت ابوها والنجوم المعـلقه علـــى كتفها وصارت تــــضحك ب شــــقاوة عــــلى شكلها تدري لو شافهـــا ابوها كذا وشلـون بيكون رده رفعــــت يدها اليمـــــين تـرفع الـــــكم الكبــير الـــــي مــــغطي كفها وهي تضحك ب شقاوة رفــــعت كاب ابوها وحطته على راسها وهي تخفي خصل شعرها البـــنـي الــــي متــبعثره على جبينها و خدها الناعـم

توسعت ابتـسامتها زود من صار لبســــها مكتمل رفعــت يدهـا ودقت تحيه لنفسها :يازيني بس



حطت يدهـــــا على فمها تمنع صوت ضحكـاتـــها ماتبي صــــوتــها يوصـــــل لاختها تبي تستمتع أكثر على شكلها لهــــا لحــــظات وهي واقفه عند باب الغرفه وتناظر أختها بــــشكلها المضحك ومندمجه مع الدور وتمـثـــل دور الضابط لكن من شـــافتها تدق تحــيه لنفسها ابعدت يدها عن فمها و صـارت صوت ضحكاتها ترتـفع بالغــرفه :هههههههه ههههههه ااه يا وعد وش هالمنظر واللبس أخ بـــــس لو يشوفك ابوي

وعد توها تنتبه لاختها لفت بــسرعه ورفعت الكاب عن رأسها :وش رأيك فيـني ديموا أشبه الضابط سـعــود

قــــربت ديما منها ومسكـت يدها وسحبتها :الله يخلف عليك بس انتي وهالأفكار تـــعالي وعد خلي ابوي يشوفك تراه يقـرأ الجــــريده بالحديقه مــــدري متى بيتــرك هالجرايد مع أن كل شي مــوجود بالجوال

ضحـــكت وعد عارفه ابوها عــــشقـه الجرايـــد رغم الـــــجوالات والأخبار الي فيـــــها إلا أنـــــه مايحـــــب يـــقــرا إلا من الجرايــــد ابعدت يدهـا عن أختــــها وهي تهز راسهـــــا :دقــــايق بس بأخذ جوالي عندي شي خاص ابي ابوي يشوفه

هـزت رأسها ديما باليأس من هالبنت صـحيح أنهــا مهبوله مثــل أختها لـكن وعد ب تصرفاتها الطفوليه تصــير اجن منها مــاتدري متى بتعقل بتتخرج من الثانوي وتتـــزوج وهـي مازالـت تعتبر نفــــسها طفله

رجعت وقـــــفت جنب ديما ورفعت جوالها :جبته

ابتسمت ديما :متحمسة لرد ابوي وأمي

وعـد هزت رأسها بإبتسامـــه :رد ابوي عارفته وأمي اكيد بتهاوشني

مسكت يــــدها ديـــما وسحبتها وصاروا يركضون مع بعــض نزلـوا من الدرج بـسرعـه ووصلوا للحــــديقه المكان الي مجتمعين فيه الكـــــل وهاذي عادتهــــم كل عصريه يكونون بــــهالــــمكان وقفت ديما ووراها وعد وابتســمت رفــــعت يدينها تصفق فيها :احم احم يبه يمه رعد ناظروا هنـــا

التفتــــوا كلهم علــــى صوت ديما وعرفوا أن وراها أحد اشرت بيدها وعد من ورأ ديما وبعدها طلـــــعت بسرعه وقـــفت قدامهــم رفعت يدهـا ودقت تحيه لأبوها :الـضــــابط سعـــود وش رأيـك فـــــيني

أبو رعد مـن شافها ابتسم هالبنت مـن بيـــن كل عياله يحبها يعـــــشقها لو تبــي عيونه أعطاها اشـر لها تقرب منه

قـربت منـــه وعد وهــي مازالت مبتســـــمه وقفت قباله :يبــه ماقلت لي وش رأيك فيني يصـيـــــر اشتغل معك

رفع ابو رعـــــد نظره لها وصار يضحك :هههههه وعـــوده وش مسويه بنفــســـك

رفــــعت يدها وعد وحكت رأسها بخـــــجل :يـــبــــه

سكت أبو رعد وناظر رعد :المفروض انـــت تلبس هـالبدله

ابتسم رعد :يبه انت عارف ان امنيتي التدريس وهذاني صرت مدرس

أبو رعد هز رأسه :يلا ما اللــــه راد انك تــــكون ضـــابط بس سعود ولد عمــــك يمشــي على دربي أن شاء الله بس يتم نقله بقسمي وتكتمل فرحتي

ضحك رعـــد :هههه يبه تكــفى اترك عنك سعود الــــحــــين من تتكلم عنــه معاد تسـكـــت

ابتـسم أبو رعد ورجــــع ناظر وعد :يالبى طلــتك وعوده حلوه بنتي بكل حالاتها

أم رعد كتفت يدينهــــا وهي تناظر بنتها :وعد وش ألي مسـويــــته بعمرك

وعد ببتسامه جـــــذابه: ولا شي يمه حبـيت اجرب لبس ابوي حبيبي يلا بروح ابدل


ام رعد :ايه بدلي وتجـــهزي بنـــروح بيـــت خالتك وريف من زمان مارحنا لـها


مدت فمها وعد تفكـــــر وناظـرت ابوها :يبه بتروح معـــــهم

أبو رعد هز رأسه بالـنفي :لا يبـه مالي خلق للروحــات

من سمعـــته ابتسمــت بدهاء وكأنهــا خطرت على بالـــــها فكره ورجعت قربت من ابوها :دامك مو رايح انا بــــعد مــاابي اروح

فتــــحت جوالها ورفعته بــوجـــه ابوها وهي فاتحه على صـــورة :يبه شوف هــالشنــــطـــه ابـــــيهــا للمدرسه وش رايك نخليهم يروحون ونروح انا وياك نشتـــــريها

ابتسم أبـو رعد لبــنته بحب :ابــشري كم وعد عندي نـروح وناخــذهــا

قربت وعـــد منه زود وطبعت بوسـه على رأسه :ربي مايحرمنــي منك يـــالغالي


ديما كتـــفت يدينها بزعل :ايه يبـه هاذي وعد تبشر وانا لا

ضحك أبو رعد :ههههه وانتي بـــــعد تبشرين بـــالي تبينه واذا تبــين تروحين معـــنا أخذ لك الي تبين

رفعت ديما اصبعـها وحــــطته على فمها وهي تـفكر تروح مع ابوها وإلا مع أمها وهـــزت رأســـــها بالنفي :لا لا يبــــه بروح اكيــد مع امي وريف بتزعــــل لو ما جـــــيت

ضــحك أبو رعد عارف أنها ب ترفض :ههههه على راحتك يبه

ولف ناظر وعد غمز لها وهي فـــــهمته ضحــــكت بدلـع وابتعدت عنـــــهم ركض


ام رعد ضحكت :ههههههه مدري متى بتعقل هالبنت تظن انها بـــعدها صـغيره

أبو رعد بــحب :ايه صغيره مو هي آخر الــــعنقــــود

وقف رعد وابتسامته مرســــومه على وجهه دوم هالــــبنت تدخل السرور لـــقلوبهم ناظر أمه :يمه لاتتـــــاخرون لانــــي بــــنزلكم وبروح لسعود مواعـده

هزت رأسها ام رعد بالايـــجاب :طيب يايمه ســاعه ونكون جاهزيـن

وقــفت ونـــاظرت لمكان ديما وصارت تــضحــــك من شافــت مكانهـــا فاضي :ههههههه هاذي هي ديما ماتقاوم الـــطلعات والروحـــات

ضـــــحك أبـو رعد :هههههه فـديتهـــــم بـــــناتي


ام رعد ببتسامه :واللــــه محد مدلعهـــم غيرك ياسعود

ابتسم ابو رعد لزوجته ووقف لحظات وهو ينـــــاظر لهـــــا نظرات حب تقدم مـنها بعد ما تأكد أن مافيه أحد من عيـــــاله حولهم حـــــتى صار واقف قبالها مسك يدها بــهدوء :اكيد بدلعهم دامها أمهم ريـــوف

ابتسمــت ام رعد :تسلم لي حبيبي الحين بنروح وماراح نتأخر بعد العشـا بـنرجع تامر على شي

حس بغصه وهو يناظرها وكأنـها آخر مره يشوف زوجته وحبيبتـــــه :سلامتك ابي سلامتكم ريوف أسمعي امانتك وعد وديمـــا لأحد يـــضيمهم ولأحد يوجـــــعهم يـاريـوف

بلعت ريقها ام رعـد من كلام زوجهـــــا حست انه اوجعها بكلامه ونبرته شدت على يده :سعود وش تقـول هم أمانـــه عندك قبل لايـكونـــون عندي وش هالكـــلام خوفتنـــــي

قرب أبو رعد منها زود وطـــبع بوسه طويله على جبيــنها وهو مازال ماسك يدهـــــا ابتعد عنها بهدوء وضحك :ههههههه دوم خوافه بس حبيت اقولك الـي بقلبــــي

رفــعت يدهـا ام رعد وحطتها على قلبـــــهــــا وتنهدت براحه وهــــي تسمعه يضحـــك :اللــــه يهداك طــيحت قلبي بكـلامك

ابتسم أبو رعد وابعد يده عـن يدها واعطـــــاها ظهره مـــــن غــير مايرد علـــــيها وصار يمشي المهمه الي ماسكها مؤخرا مقلقته حيل وواضح انه ماراح يلاقي خير منها التهديدات الـــــي تجيه ب الرسايل والإتصالات زايده قـــــلقله هالايام همس بهدوء :اســـتودعتكـــم اللــــه الذي لاتضيع ودائـــعه



""تعريــــف عائلة ابو رعد ""


أبو رعد "سعــــود "انسـان مـتفـــــاهم وحنون مع عــيـــــالـه لأبعد الحــدود هو مثال للأب الــــحـــنون عمره 46 يـــشتغل ضابط


ام رعــــد "ريوف "أم مثـالية صبوره وهاديـه ربت اخونها الصغار بعد وفــــاة امهــا وعــمرها 44 محبــــوبة من الكل

رعد شاب هادي نادرا مايعصب يـــشتغل معلم لغة عربيه توه مـــــتعــين بأحد المدارس الي قريبه منـــهم عمره 25 ابـيض وجـــــميل أكثر شــي ممـيز فيه عيونه الــبنيه جسمه رياضــي وطويل


ديما بنت رقيقــه وفـــيهـــــا شوي هبال عمرها 19 بيضاء وجميلـــــه عـــــيونها عسليه وناعسه تمـــــيزها الغمازات الثنتين جـــســمها مــتناسق ويجذب لاهي طويله ولاقـصيره شعرها بني لوسط ظهرها تعشق القطط بجنـــون



وعد بنت حساسه جدا أي شــي يرضـــــيها وأي شي يـــــبكيها تحب ابــوها لدرجة الجنون حبها له مايـوصـف دلوعه طفوليـــه حيييل عــــمرهـــا 18 وآخر سنه لها ب الثانوي جــــسمها جميل ومتناسق متوسطة الـــــطــــول شعرهـا بني طويل وناعم أما عيونها لوحـدهـا قـــــصه كبـــيره واسعه لونها عــــسلي فاتح وبـــشرتها بيضـــاء وبياضها جذاب






"""""""""""""""






ب إحدى الــــبيــــوت الراقيه وفي أحد أحياء المنطقه الشــــرقيه جالسه بهدوء على الكنبه وبيدها المسبحـــه وتـســــبح فيها وجهها ملته التجاعيــــد بمرور السـنين ياكم مره ضايقها الزمن لـــــكن تـــبقى انســــانه صـابره ومؤمنه بكل مكتوب رفعــــت نظرها وانتبهت ل بنتها نازله مع الدرج نزلت المسبــحة وابتــسمت بحب لها لكن من قربــت مـــــنهــــا تلاشت ابتسامتها وهي تشوف دموع بنتها الي ماتخلص من بعد هذاك اليوم الي فقـــدوا فيه غالي رفعت يدها واشرت لهـــا بهدوء :لميس يايمــــه مايصـير الي تسوينه

قربت لميس من أم سلطان وجلست بالأرض على ركبهـا قبال أمها نــزلت راسها بحظنها الحنون وصارت صوت شهــــقاتها تعلى الألم الــي تحس فيه قاتل اليوم اليوم بـذات شعورها قاسي هذا هو اليوم المشئوم الي افقدت فيه أغلى نـاسهـــا اخوها حبيبهـــا صديقهـــــا تتألم ببعده يوم عن يوم تــكلمت بصــوت بـــــاكي :يمه ااااه يايمه نـار شابه في صدري يابعد كل هـــالناس بهاليوم يمه مات اخوي راح وهو تــوه صغير مابعد تهنى ب شبـــابه ااااخ يايمه

نزلت دمعتهـــــا على خدها الي كله تجـــــاعيد لميـــس بكلامها صبت على جرحهـا مـلح ماراح تنسى هاليــوم الي مات فيـه أصـغر عيالهـــا بس هي مــؤمنــــه بالقدر هذا يومه واختبار من الله عز وجل لها
كل الـــي ترجــــيه أن ربي يغفر له ويــرحمه مدت يدها وصارت تمسح على رأس بنتها :يايمـــه لاتعورين قلـــبي مايجوز هالبكاء ريان راح والــله أخـذ أمانته لـــو البـــــكاء يرد غالي لأسيح سيل ماله نهايه ارفعي رأسك يايمه ارفعيه

رفعت رأسها لميس ووجهـا الأحمـــر ماليته الدموع مررت كفهـا الصـغير علـــى خدها وصارت تـمسح دموعها :ادري يمه ادري والله بس وش اسوي بقلـــــبي اااه يايمه قــلبـــــي يوجعني كله منــه منه يايمه هـــــو الــــي ذبح اخوي اللــــه لايسامحه الله لا ي


قاطعتها أمهـــــا :لا يمه مايصــيـر تقولين هالكـلام ريان وتركي ونـــواف كلهم كانوا بـالحــادث الي صار لكن تركي ونواف لهم بهالدنيا حياة و ريان انتـهى يومه اسـتــغـــفري يابـنتــي أستـغفري


وقفت لميس وعيونها مليانه حقــد وكره تجاه شــخص واحد بهالكون الإنســــان الــــي بنظرها هو السبـــــب بوفاة اخوها التزمت الصمت وابتعدت بهدوء عن أمهـــــا

من ابتعدت عن عيونها هزت رأسها باليــأس رفعت يدها مســحت الدمعـــه الي عالـقــة بعيونـــها حـــــست فيه واقف عندها رفعت نظرهـــــا وشافته ابتســـــمـــت بحزن :هلا بك يايمه

مرر سعـــود نظراته على وجه جدته الحزين عـارف ليش هالحزن ووش سببه من سنـتين مافارق وجـهها انحنى وبــاس رأسها بهدوء :هلابك يالــغـاليــــه وش اخبارك يايـــمه

ام سعود:الــحمد الله يايمــه حالي يسرك ياولدي بخير وعــافية وهذا الـي نبيه

سحـــب سعود يدها وضمها بيـــن يدينه يــــعرفها مستحيل تشكي جدته وأمه وكــــل دنيته وشلون مايعرفها انحنى زود وباس يدها ورفع رأسه وهو مبتسم :ياجعــــلــــك دوم يالغاليـه وانتي بـــــخير

وقف بهدوء وهو يعدل شماغه :يمه توصـيــــن على شــي انا طالــــع مع رعد

رفعت ام سلطان عصاتهـا وهي تأشر فيها :وينه هـــــالي مايســـــتحي عـــلى وجهه ومايقول عنــــدي جده ابي أسلم عليها واشـــــوفها

ضحك سعود بخفه علــى ملامح جدته :هههههه يايمه تلاقين البــــزارين الي يـدرسهم منسينه حتى عمره

حركــت ام سلطان العصا بغضــــب :وشــلون هذا وهو بيعلم أجيال مدري لاتزوج وجوه عيال يمكـــن ينسانا كلنا

ابتسم سعود :مالك الا يجيك يالغاليه


ابتسمـــــت بهدوء هالولد الي دوم يبرد خاطرها :الــله يوفقك يايمـــــه أخرتـــك بـكلامي عن رعـــيد النذل


ضحك سعود :ههههههه شــكلـــــك زعلانه منه وبــقوه

ام سلطــــان :قوله لايحاكيـــني

هز رأسه بالايجــــاب :ابشري بقـوله بـس يمه لايـــكون زعلانه بـعد من عمي ســعود

ابتسمت ام سلـــطان :لا يمه سعود الــــله يحفظه اليوم الصبح مرني وسلم علي ووعد وديمـا بعد كـلموني أمس إلا رعد النذل

سعود رفع يده واشر فيــها ومازالت الابتسامه مرسومه على وجهه :ب وصل لـه كــلامك تــــامرين عــــلى شي يالغـــــالـــيه

ام سلطان بهـدوء :الله معـــك يايمه



""تعـــــريف العائـله ""


الجــــد أبو سلطان "ناصـر "مـــتوفي من زمن

الـجده أم سلطـــان " غزيــــل " كبيرة بــالسن انسانه قويه وصابره رغم الظروف طيبه وقلبها ابيض عمرها 65


الولـد الأول لام سلطان "سلطان " عمره 48رجل بمعنى الكلمه يحب عياله ويخـــــاف عــليهم زوجته متوفيه وعنده ولدين سعود و مشعل



سعود عمره 26شاب جميــــل ملامحــــه تجــذب وعيونه لونها اسود حتى نـــــظرته حاده طويل وجسمه رياضي بشرته حنطيه حنون وطيـــب لكن مايظهر هالطـــــيبه إلا للأشخاص العزيزن على قـــــلبـــــه يشتغل ظابط انســان جاد بكل شي وبارد ل أبعـــــد الحدود


مـــــشــــعل عمره 23 انسان لامبالي هــمه اللعـــب والروحات والجيات رومنسي واكبـر لعاب وطايـــش جسمه رياضي وطوله وسط عيونه كبيره عسليه يدرس بالجامعة تخصص احياء


الولد الثاني سعود "أبو رعد "ســـبق التعريف


الولد الثالث " تركي" عمره 30 انسان بارد وغامض جميل لأبعد الحـدود مطلق زوجــته وعـــــنده بنت

الولد الرابع" ريان" متوفي بحادث


لميس الــبنـــــت الوحيده و آخــر وحده من عيال ام سلــــطان بـــنت حساســــه جدا حـنونه عمرها 22 ملامحها كلها براءه قصيره وشكلــها طفولي شعرها قصيـــر حيل وعيـونها عسليه ناعـــسه

elissage and Maha bint saad like this.

عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 19-01-17, 04:46 PM   #63

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

وقف قـبال بيت طـلـيقتــــه وأخذ نفس رفـــــع نظره لـــمراية الـسياره وعـــــدلها لجـــــتهه وصار يتامل وجــهه عض على شفته السفليه بألم رفع يده وصار يتحـــســـس وجهه مـــن جهة اليسار عينه ونـــــص خده مشوهه كله مــــن هذاك الحــــادث وجهه الي كان يتبـــــاهى بجماله ووسامته تشوهه بعد هالحادث صار معدوم الثقه بنــفسه حتــــى زوجته تركته بسبب هالتشوه نـــست كــل الي جمعها معه نست حبه لها كسرته وقهرته فـوق قهره يـتذكـر هاليوم وشلـون مايذكره بهاليوم مات أخوه وتشوه هو تمنى لو انه مات ولا عاش كذا صحيح الــتشوه ماهو كــــبير لكن حتى قلبه تشـــوه مــــن بعد هـذاك اليوم خــــذلان زوجتـــــه له وتركـــــها له سبب له جرح ماراح يبرى حتــى ولو مع مرور السنين نزل الكاب على وجهه حتى ماتوضح ملامحه و نــزل من السياره انتبه لبنته واقفه مع أخو أمها الــصغير تنتظره عنــد الباب تقدم منها وفتح يدينه لها

ومن شافته بنـــــته جت تركض بسرعه لجهــــتـــــه ورمت نفسها بحظنه
ضمهـا تركي لصدره بـحنان :وش اخبارك يابــابا

جنى بــطفوله :بخير بابا اشتقت لك

رفعها تركي بخفه وهو مبتـــــسم :يابعد قلبي وانا بـــــعد مشــتاق لك جنو

ابتسمت جنى بدلع :بابتي وين بنروح


نزلها تركي بالسياره قـــدام وقفل الــــباب وتــوجه لــبابـه ركب ولـف لجهتها :المكـــان الي تـــبينه ياعمري


جنـــى رفعت يــــدها وحــطتها على فمها تفكر :امـــــمم أولا ابي اروح اشوف جده اشتـــقــــت لها وبعدها ابـــي اروح الملاهي وابي انام عندك بابا وبحظنك

ابتسم تـركـــــي بـــحزن :مـن عيونـــــي أوديك لجده وبعدها نروح الملاهي وتـــنامين بعد بـــــحظنــي كم عـــندي جنى وحده صــح

ضحــــكت جنى بطفوله :ههههه صح وحده بس


حرك سيارته بهدوء من يشوف بنـــتـــــه ينسي كل ألآمه اااخ من أمها هـــي الي حرمته منها يدري فيها محتــاجته طفله عـمرها ست سنوات اكـــــيد ب تحتاج وجود الأم والأب حـولها بس يحاول قد مايــــقدر من يأخذها يعوضها عن بعده عنها
ويحســـسها بوجوده جنبــها الـتفت لها وابتسم علـى سوالـــيفــها عن المدرسه وصديقاتها الجــدد






"""""""""""""






داس على البنزين بـــــجنون وزادت سرعة سيارته الريـاضيــه وصار يدخل من بين السيارات بطريقه محترفه كل تـــــفكيره بهذاك اليـوم الي سبب له عقــده وابعده عن أحبابه صدمته كانت كبيره من أقرب نــاسه ماهي بـنيتـــه الي صار والله ماله يد بس وش يفـهم القلوب القـــاسيه تــعاهدوا والعهد ماهو حماقة صــــدمته والحب توه بطريقه ســـــببـــــت لقلبه عاقــــه لكن مـــازالـــت غاليــه على قلــــبه ظلمت نفسها وظلمتــــه معها وقف جنــب كـورنيش النيل ونزل من سيـــــارتــه وقـــــف لحظات وهو يمرر نظراته للسفن والقوارب ومنظر المباني ونهـر النيل هذا مــــكانــــه مـــن سنتـــين هرب من الـــســـــعــوديه ومــن فيها ابتســـــم بحزن :اااه يـــــالقـاهرة والنيل جيتك ابي اهرب من أحزاني كبــــيره يامصر ادري فيك كبيره ابيك تـاخــــذين همومي وترمينها بهالنهر


ضـــــحك نواف بنبرة حزن : ههههه لكن علامك ضــايقه فيني ذبل وجه الفرح فينـي واخفى عن اغـــــصانـــك محـــاصــيــــله

غمض عيونه والهواء يحرك شعره استنشق ريحة الهواء الي يرد الروح ايه هاذي هي مصر ريحتها يمكن تهون عليه ألآمـــه سمع صوت جـواله وابتـــسم عارف مـين الي يـــــدق عليه مافي غيرهم خواته رفع الجوال وابتسم بحزن يعـرفها هاذي أخته الكبيره وأمه رد بصوت هادي :هلا وغلا

ابـــــتسمت ام رعـد من تسلل صوته ل مسامعــــها :نواف

نواف بهدوء :عيون نـــواف هلا وغلا ب وخيتي وش اخبارك يالغلا وأخـــــبار ســعود والعــيال عــساكم بخــير

ام رعد بـــحب :تسلم عيونـك يااخوي كلنا بخير انـت قـلي وش اخبارك وينك يا اخـــوي ليش قـــاطـــع

نواف بهدوء :أبد يالغاليه مشغول مع الــــشغل ماغير رايح وجاي إلا انتـــ

قاطعته ام رعد بصوت حزين :انت الي متى بترحم قلبي وترجع يااخوي كفايه غربـه وبعد

نواف بنبرة حزن :برجع قريب قريب يا ريوف بس ابي قلبي يبرى مع انه ماظنتي يبرى ابد

تنهدت ام رعد عـــــارفه اخوها عنيد :انتظرك كــل يوم

ابتسم نواف :الله يكـــتب الي فيه الخير إلا قولي لـي وش أخبار رعد القـــاطع ووعوده وديموا ووريـــــف اشتقت لهم

ابتسمت ام رعد :كــــلهم بخير ويوم عن يوم يـــــزيد هبالهــــم ورعــد مشغول مع التدريــــس

ضحك نـــــواف بخفه :ههههه اعرفهم مايــــعقلون ورعد يستاهل هو يـــــبي التدريس الحين عرف وش هو التعليم ماهو سهل

ام رعد من سمعت ضحكته السعادة غزت قلبها بادلته الضحكه :ههههه أي والله يلا عجــل بـــالجيه ولاجيت نحاكي بعض لحتى نمل الحين رايحين ل وريف

نـــواف بهدوء :اوكيه يالغاليـــه سلمي لي على وريف

ام رعد :يوصل يالغالي انتــبه على نفسك يااخوي في أمان الله


نواف :ابشري في أمان الــــله

بعد ما اختفى صــوتها من الـجوال نـــــزلـــه وتنهـــــد تنهـيده من قلب ورجع يمرر نظراتـــــه على النيل
اشتاق ل خواته واحبابه حتى هي اشتاق لها بـرغم قسوتها رفع يــده ورجع خصل شعره لورى وطــــلع نظارته الشمـــــسيه من جيبه لبسها وتوجـه لسيارته وحرك بجـــــنون كعادته



"نواف" أخو ام رعد عاش وتــربى عندها بعد وفاة ابوه وأمه انسان رومنـسي حساس شــــاعري عـــــمره 27 يعشق اللون الأسود متهور جدا رغــم كل الظروف عـــايش خارج السعودية وتحديدا ب مصر طويل ونحيــــف شعره طويل شوي وبني ابـيض ومــــلامحه هاديه جـــــدا عـــيـــونه بندقيه وناعسه








"""""""""""""""






مــاسك يد الــبلاستيشن ومتحمس حــيييل مع أخوه رفع يـده وصــار يحـــركها يــمين ويـــــسار مع الــــيد وعاض على شفته السفليه من الحماس وقف ورمى اليد وصرخ :وااااا هههههه فزت فزت يابــــدر

بدر رمى اليد ووقف وهو يشـوف أخوه مـــســـتــــانس انه فاز عــــقد حواجبـــــه وبــــدأت دموعه تنزل وشفايفه تهتز


تلاشت ابتسامة راكان قرب مـن أخوه الي أصغر منه رفع يده ومررها على خده وصــار يمــســــح دموعه ببتســـــامه :بــدر وش هالدموع مو قلت لك لعاد تبكي علـــى أي شي انت رجال عـمــــرك صار 19 معادك طفل صغير صح

هز رأسه بـدر ببراءه :ايه انـــــا رجــــال صح

حــس بغصه من سمع كلام بدر أخوه المعاق عقليا دوم قلبه يوجـــــعه على حاله من يشوف دمعته ينـكسر يتألم حيل أخوه ولاهو قادر يـــسوي له شي كل الي مثله صاروا متخرجين مـــــن الثانوي وأغلبهـم بالجـامعات وأخوه مثل الطـفل مــــايمشي إلا بالمسايسه ابتـــــسم بهدوء :ايــــه رجـــــال يلا نرجع نلعب مره ثانيه واكيد انــــت بتفـــــوز انا واثق

ابتــسم بدر بحماس :يــلا

جلسوا جنب بعض وكل واحد أخذ يد وصاروا يلعبون بحماس

وقـفت عندهم أم راكان وهـي مكتفه يدينها وتناظر عيالها :راكان بـــــدر يلا العشا جـــــاهز اتركوا هـــالعله وقوموا تعشوا

لف لــــها راكان وهز رأسه :دقايـــق يمه بس دقايق متحديني بـــدر

ابتسمت ام راكان :اكيد بدوري بيفوز انـــــا مــــتاكده

فــــجــاءه صرخ بــــدر وهو يضحك وينقز من الفرح :واااااو فزت فـــــزت ركون

راكان رمى الـيد وضحك على شكـــــل أخوه الــــمستانس :ههههه بطل اخوي انــــا قلت اكيد بتفوز مبروك الفوز بدر ولك هديه منــي

ناظر له بدر بسعـادة :وش هي

حـرك راكــــان حواجبه :تــــو تو بـــــعد العشا تشوف وش هي

ناظرت لـــــهم أمهم والسعــــاده تــملي قلـــــبهــا عيالها جنبــها وحولها وراكان ماهو تـــارك شي ناقصهم بعد أبوهم الي راح واختفـــى وهم فـــــي أمس الحاجة له وإلى الآن ما يعــــرفون عنه شي ابتسمت بهــدوء :يلا ياعيالي الأكل برد

ابتـــــسم راكان ورفع يده وحطها على كتف بدر وسحـــــبه معه وهـو يضحك ويسولف لـه بكل حب وحنان


""عائلة ام راكان ""


أبـــــو راكان "سالم " من زمن ترك زوجته و عيالـــــه بدون سبب واختفى عن الكل طول هالسنين


أم راكــان حنان عمرها 44 اسـم على مسمى حنونه وام رائعـــــه صـــــبرت على بعد زوجها وربت عيالها احـــــسن تـربيه


راكان عمره 26مثال لــــلشاب الـــــمـــــثالي جد واجتهد كله عـــــشان أمه درس وتخرج ضـابط ورفع رأسها
ملامحه حلوه نحـــيف جسمــه رياضــــي عــــيونه عسلي فاتح وواسعه رمـــــوشه كـــثيفه


بدر 19 سنة شــاب لــكن بهـــــيئـــــة طفل عنــــده إعاقة ذهنيه رغم مــلامحــه الجمـــــيــــله إلا أن عقله نــــاقص
مع هذا ذكي ويفهم كل شي







""""""""""""""""






ركبــــت السياره والسعاده مــــاهي شايلتـها اصلنا من تكون مـــــع ابوها تـنسى حتـــى نفسها رفعـــــت الشنــــطـه لــحظنــــها والابـــتـــــسامه مرسومه على وجــهها : يبه ماتوقـــعت الاقيها لأنها نادره

ابتسم أبـــــو رعد وهو يــقفل الــباب ولف لجهة بنته :حتى لو نادره اجيبها لك ولو من تحت الأرض دام وعد تبـــيها نجيــبهـا لها

ناظرت له وعد بــحب وبنبره هـــــاديه :الله يخليك لي يبـه ولايحرمــــني منك يالغالي

ابتسم أبو رعد بقلق :امين يارب ولامنك يادنية ابوك

حرك السياره وهو يناظر قدام :وين تبيـــــنا نروح الحيــن

وعـــــد ببــــتسامه :ابي البحر يبه خلينـا نأخذ عشا ونطلع عــلى الكورنيش

هز رأسه أبو رعــــد بالايجاب :الــحـين نــــأخذ أحــلى عشا ونــروح الكورنيش الجو رهيب اليوم

ابتسمت وعد بهـــــدوء :لو تعرف ديما كان تنجن

ضحك أبو رعد بخفــــه :هههههه أي والله خلي طلعتنا لــــلكورنيش سر بيــننا اوكيه

هزت رأســــها وعد بالايـجاب :تمام يالــغالي


مرت لحظات وهم ملتزمين الصمت لف ابو رعد ل وعد وكأنه تذكر شي انتبه لـــها ساكـــته وواضح انها تفكر تكلـم بــــهــدوء :وعد

وعــد انتبهت له وناظرت له بإهتمام :هلا يبه

أبو رعد بــهدوء :كلمك سعود

من جاب طاريـــــه ابوها قــــلبها صار يوجعها تدري ان ابوها عـــارف أنها ماتبــــيه وماوافــــقت عليه إلا عشانه ردت بهدوء :يبه هو مايدق وانا ماادق عليه

ابتســــم ابو رعد بهــدوء عـارف بنتــه عنيـده وراسها يابس متأكد ان سعود بيكسبها بطيبة قلبه و عارف انه مايناسبـــــها إلا هو :مايصــير يبه هالكلام لازم تكلمون بعض حـــتى كـــل واحد يتعرف على الثاني أكثر ويفهمـه انتـــــم على وجه زواج

قاطعته وعد بزعل :يبه اذا هو ماسأل وش أسوي بعديــــن انت عــــارف رأيــي من بداية الخـــــطـبـة حتى بعـــد الـــملكه يبه انا مــاوافقت عـــــليه إلا عشانك بس إلا أنا ماابيه

ابتسم أبو رعد :تــــدرين أن هذا الي مـــاتبينه انا واثق انك بـــــعدين بتجين وتقوليـــــن يايبه كنت غلطانه بحـكمــي عــليه

ضحكت وعد بخفه :ههههه الله يهداك يبه والله انت عارفـــنــي مســتحـــيل اقــول هالكلام

ابتــســــم أبو رعد هو مايحاكيهـــا عـــلى أنه ابوها يحاكــــيها كأنه اخوها او صديقها :طــيب نــــشوف

وعد بهدوء :يبه ليــش واثق

أبو رعد رفع كتوفه وهو يناظر لـلطريق :مــــجرد إحساس

التزمت الصمت وعد ولفت وجهها ل قدام وصارت تناظـر للطريق وأفكارها تـــــأخذها وتجيبها وشلون يبونهــــا تتـقبـــــله وهو من الأصل ماتقبلها كزوجه له خاطــــرها تــكدر من جاب طاريه ابوهـا
أمـــــور بصدرها كــثـــــيره تكويها الناس والأهل مايدرون وش الــخافـــــي بصدرها صحيح من قـــال إن الوقت ماهو دايم على الكيـف يضحكك وقت ووقت يــــبكيك لو بيدها لا ترجع الماضي وتــرفضـــــه قلبـها مايبيه والله مايبيه
ماتدري ليش الكل يشوفونه احســــن انسان وهو بعيونها غير عنهم كلهــم ماتدري وش مسوي لحتى الكل يحبونه بـــــهالشكل وخاصـــة ابوها


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 19-01-17, 04:52 PM   #64

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

تنهدت بالم وهي تسمعه يتكلم عــلى رأسها متــى بيتركها بـحالها متى ب يحـــس عـــلى نفـــــسه تعبــت سنه كامله وهي صابره عليه مره يكــــون مــعها مافي احسن مـنه ومـــــره يقلب عليها ومــاكأنه يــعرفها ابد لفت له وهي ترفع الصــينيه بــيدها وتحاول تهــــدي نفســها :حسام وبعدين معك عيب عليك اخـــتي عندي قـــــصر صوتك مالــــه داعي أحد يسمعك

رفع حسام يده وهو يمسح وجهه بغضب :واللـــــه لو ما وجـــود أحـــد عندنا كان صارت علوم روحي عن وجهـي ومصيري اعرف الرقم الغـريب الي تدقين عليه آخر الليل

حاولت وريــف قد ماتقدر تـمــنع دموعها وتكلمت بــــغصه :قلت لك رقم نواف والله رقم أخوي انت ماتفهـــم كم مــره قلت لك

رفع حسام اصبعه وحــــطه عـلى خشمه وصك على اســنانــه :اصصصص ولا كلمــه ولاهمس روحي عنـد أهلك ولي كلام معك بــــعدين

ابتعد عنها بسرعه وطلع وتركها تمنع عـبراتها الي تحاول تخفيها ماتبــي أحد يحس فيها ماتبي تضايق أحــــد بحياتها الي عايشتـــــها بألم ومر تنهدت وأخذت نفــس عميق تبي تريح اعصابها ماتبي احد يـــــنتبــه لها ثبــتت الصينيه بيدينها وصارت تمشــــي بهدوء وبهـمس :وينك يا اخوي وينك يـــانواف اختك محتــــاجتك محتاجـــتك حـييييل

وقفت لحظات قبــل لاتدخل الصاله ورسمت ابتسامه حلوه على شفاتها دخلت بهـــدوء :يـــــاهـلا ياهلا والله ب اختــــي حبيبتي وديما

ابتسمت ام رعد من شافـــت أختها الصغيره :ياهلابك زود ياقلبـــي تعالي وريف إجــلــسي من جينــا وانـــــتي رايــــحه جايه

وقفت ديما وأخذت الصينيه من يد وريف :وأمــي صادقه من جينــــا وانتي رايحــــه جايه

ضـحكـــت وريف رغم الي تخــــفيـه بقلبها :ههههه ب جلس وبعدين انا مااصـدق وانتم تجوني

ام رعـد ببــتسامه اشرت لها :تعالي وريف إجلسـي جنــبي

قربت وريف وجلست جنب أختها حست بيديــــن أختها على يدها بلعت ريقها ورفعت راسها العبره خنقــتها بهالحظه ودها تبكي وتصيـــح بس ماتبـــي تعكر مزاج أي أحد وخـاصة أختها الــي تعبت عشانـــهم من زمن هي قويه وقــــادره تغيـر مـــــن حياتها هي وحـــسام واثقه أن حالها بـــــيـــتبدل ابتسمت بهدوء :ريـــــوف وش هالنظرات

ضــــحكت ام رعد بعد ما مررت نظراتها علـــــى أخـــتها وكأنهـــــا تتفحص ملامحها :كذا بس اشتقت لك يااختي

وريف وهي مازالت مبتسمه بتوتر :الله لايحرمني منك يااختي وأمي وابوي وكل دنيتي

توســــعت ابتسامة أم رعد :امـــــين ويـاك ياغلاتي

ضحكت ديما وهي تناظرهــــم بحب :يــــافديت الخوات يمه وريف شكلكــــم ماتبون تـــــتقهون

مدت الفنجال لأمها وأخذته ام رعد منـــها وهــي تضحـــك :هههه هـاتي يايــــمه تسلـمين

ديما ببتســـامه :الله يسلمك

ومدت الفنـــــجال ل وريف :تفضلـــــي يااحلى خالــــه

وريف رفعت حاجبها :وريــــف مو خاله ترى مابيننا عمر

ابتسمـــت ديــما وأخذت فنجالـــها وابـــتعدت عنهم جلست على الكنبه الي قبـالهم :طيب ياوريف
فاتـــك اليـــوم الخبــله وعد لبســت بدلة ابوي وطلع شكلها تحفه

ضحـكت وريف وهي تتخيل وعد :هههه والله الخبله وعد لها وحشه لــــيش ماجـت مــعكم

نزلــت ديما الفنجـــــال على الطاوله :تبينهــا تجـــــي وسعود بالبيت

ضحكــــت وريف بــــخفه :ههههه ليش هو سعـــــود يجيها البــيت

ديمـــا هزت رأسها بالنفي :لا لا سعود ابوي ماهو ولد عمـــــي

وريف :أها يعني سعـــود الكبير الــله يــــخليه لكم يارب

ديـــما بحب :امين يارب


مررت نظراتها على بنتها واخــــتها وقلبها نـــاغزها من جابوا طاري سعود نظراته اليوم لها ونبــــرة صوته غريبه ماتدري ليش كلــــمها بهالطــــريقه قلبها ياكـلها من الــــخــــوف تدعي من كــــل قلـــــبها أن ربي يحفظه ويخليـــــه لها ولعيالهــــا سمعتهم يــــنادونهـا لفت لهم وصارت تسمع تعليقات وريف وديما وتضحك وهي تتناسى الشعور الي تحـــس فيه



"وريف" اخت ام رعد عمرها 25 انسانه هاديه صبـــوره وقلــبها طيـــب عـــــيونها عسليه وواسعه حيل وجمالها هادي وفي ملامحها براءه بـــــيضاء وشعـــــرها بني طويل وجسمها مايل لنحف لكن جميل جـــدا ومناسب مع ملامحها


حــسام زوج وريف عمــره 28 انســـان لا مبالي متقلب المـــزاج وماله رأي واحد ملامحه حـــلوه ورغــم قـــسوته إلا أنــــه في بعـض الأحيان يكـــــون حنون



"""""""""""""""




نزلت نظرها للساعه الرقمية الي بيدها وهي تناظر الوقت الساعه صارت 7 الـعشـــا والبيت هدوء ودها تطلـع وتصحي الي نايمين فوق لكـن دوم رجولها خاينتها سحبت عــــصــاتها تسندت عليها ووقـــفت ببطــــئ وصارت تمشـي بخطوات بطيئه حيل لحتى صارت قبال الدرج رفعت عصاتـــــها وصـــارت تضرب فيها علـــــى الدرج :يـاعـيال مشعل لمـــــيس وش هذا حشــى ماني ببـيت بســجــــن ياولـد انت وياها يلا انزلوا

نزلت العصا ام سلطان بياس عارفه ان مامنهم رجاء ابد ومحد راح يسمــــعــها بهالبيت الكبير تــنهـــــدت :هييه راحت أيـــام زمان كان بهالوقت الناس تنام مو تقوم من النوم


سمعت صوت ضحك من وراها لفت لمصدر الـصوت وانـــتبهت لولدها توه داخل البيت :سلطان

ســـــلطان أبو سعود تقدم منـــهـا بــهـدوء وانحنــــى وباس رأسها :عيـــــون سلـــطان هلا يمه وش ألي موقفك هنا صوتك اسمعه من الحديقه

هزت رأسها بهدوء :أبد كنت ابــي لميس تنزل و الـــثور الي نايم فوق ينزل بعد


قاطعها مشعل وهو نازل مع الدرج :افا ياجده ثور مره وحده لا كذا انا ازعل

ام ســلطان ناظرت له وهو نازل بزعل :جعلـك تــــزعل ومـاتــرضى ابد أجل نايــم إلى الحين وتقول بزعـــل جعلك الي ماني بقايــله


ضحــــك مشـعل بخفـــه عــــارف جــدته زين نزل كم درجه الي بــاقيه ووقـف قبالها :لا لا كله ولا زعل غزيـــل

ام سلطان بغـضـب :غزيـــل بعينك ياورع

ضرب مــشغل على رأسه بخفه :اووه يا غزيل وبعد ورع

رفعت ام ســلـــطان عصاتهــا تبي تضـــــربه ومشــعل من شاف الــعصـا ابتعد عنها وهو يضحك :هههه خلاص ياجـده ورع والـي تبينه بس كله ولا عصاتـك

ابتـــــسمــت ام سلطــــان ونزلت العصا :ايه نـاس مايجون إلا بالعين الحمراء

قرب منها مشعل من شافها نزلت العصا وبـــــاسها بسرعه ب خدهــا وابعد عنها بسرعه عارف أنها ماتـحب أحد يسوي هالحركات :فديت ام العيـون الحمـــــر

فتحت عيونها ام سلــطان بدهشه ورفعت الــعصـــــا مره ثانيه وهي تـناظــر ســلطان :لا شكله ولدك بايع عمره اليوم

ضحك مشعل وتقدم من ابوه سلم عليه بعجله
:وش اخبارك يبه

أبو سـعود بــبتسامه :هلا ياولـــدي الحمد الله تمام جدتــك معها حق إلــى الحين نايم

مــــشعل :يبه كله من الجامعه سهرت أمس اذاكر انت عارف ان هــــالسنه آخر سنـــــه لــــي ولازم أشد حيلي

ام سلطان رفعـت حاجبها :تذاكر متأكد أمس وانا شايفتك مرتز هنـا بالصـــاله وصوتك واصـــل لاخر الحي



ابتسم مشعل دوم جدتـــــه كاشفتـــــه :جـــده يمكن يتهيئ لـــك

قربـــــت منه ام سلطــــان بــــسرعه وهــو انخش ورا ابوه :أمزح معك والله أمزح غزيل اتفـــلــي الشيطان وتعوذي منه

قربت منه زود وهي معصبه وضربته بالعصا على ظهـــــره :أجل تكـــذبني انا يــــاورع ااخ وينك بــس عن اخوك سعود حبيبي

مشــــعـــــل ابتسم وهو يمـــثل انه تألم من ضربتها :ااأخ أخ ياغزيل خــلاص اسف حقك عـــلي آخر مره اسويها


ضحـك وهو واقــف وشايل بنته بين يدينه :هـــــههه والله جزاتك زيديه يمه يبي لـه بعد كــــم ضـــــربه حتى يعقل

نـــــزلت عصاتها ام سلطان وابــتسمت من شافت جنــــى مع ولدها :يازينها بنيتي تعالي يايمه

انحنــى تركي ونزل جنى بـالأرض وهو مبتـــــسم ل ابــــتسامة أمه :روحي لجـــده

راحت ركض جنـــى جهة جدتها سحبت يدها وباستها وهي تضـــحك بـــــطــفوله انحت ام سلطان وباستها ب خـــــدها :ياهلا بالزين كله

جنى بـــبـــتسامه طفوليه :هـلا بــك ياجده اشتــقت لك كثر السماء والبحر

ضحكت الجده بسعادة :تشتاق لك العافيه يايمه يازينك ويازين كلامك مو مثل بعض الناس هنا يعرفون أنفسهم

رفــــع مشعل يده ومسح وجهه بطفش :مدري مين قالبـها علي هالــــيومين

ابتسم تركي وهو يقرب منــــه :ماادري عنك راجع تصرفاتك صح يمه

طنـشتهم أم سلطان ومسكت يد جنى وطــــلعــــوا هي وياها للحديقه وهم يسولفــــون مـــع بعض

أبو سعود ضحك بخـفـــه :هههه دامها جت جنــــى أجل بتروق الوالده

رفع يده مشعل وهو يدعي وملامـــحـــــه حيل تضحـــــك :جعلها دوم تـــــروق مـــو يـوم ياقادر ياكريم






""""""""""""""""""





كتف يدينه وهو واقــــف قبال الـسور الي يطل عـــــلى البحـر وصار يمرر نظراته على أمواج البحر الي ترتفع بهدوء الجو حلو وهادي جدا حتى الـــــهــــواء خفيـــف رفع يده ونــزل شماغه عن رأسه وحطها على كتفه اليسار والعقال والطاقيـــه بيده تـنهد بهدوء مـن تذكـــــر حياته البارده ابتسم بسخريه الـــــكل يظنون انه مستانس بملكــــته على بنت عمه لــكـــــن الي مايعرفونه أن حياته بارده جـدا طلع جواله وفتح على اسمها الي مسجــله من فتره لكن ماعـــمـره دق أو ارسل لهـا وصار يضـــــحك بسخريه :ههههه مدري وشلون بعيش معك ياوعد واضح ان حياتنا بتكون قاسية يابنت العم

هز رأســه بالنــــفي مشاعره تجاهها جدا بـارده وواضح انها بعد تبـــادلــــه نــفس الشعور انتبه لرعد واقف قبـــاله ومـــاد له كوب الموكـــا ابتسم ومد يده وأخذه :متى جيت

ابتسم رعد :تونــي جيـــــت واضح انك ابـــحرت في هــــالـــــبـحـــــر اصلنا انت مثله غامض حيل ودي بس اعرف وش بهالراس

ابتسم سعود بهدوء :هــــالراس فيــه عـــــلوم محــــد يعلم فيها إلا الـــله

ضحك رعد وهو يتسند على السور الي يطل على البحر :الـــــله يكــــفينا شرك انت ورأسك


ضحك سعود بخفه وصار يشرب من كـوبـــه ونزله بهدوء ناظر لرعد :جدتي زعلانه منك

نزل كوبــــه رعد بسرعه وصار يكح :وش تقول

سعود ببــتسامه :توها الــــيوم سألت عنك وحدها زعلانه ههههه وبعد تـقول رعيد النـــذل مايسأل عني

ابتسم رعد :لا والله دامها قالت رعيد فـــهــــي زعلانه بقوه

ضحك سعود بخفـــــه :ههههه عاد الحين شــــوف وش يـرضـــــيها

ضحك رعد بهدوء :هههه خـلها عـــلـــي هاذي ام سلطان الغاليه اصلنا من تـــشــوفني بتنسى كل شي

هز كـــــتوفه سعود بهدوء :واثق الأخ

ابتسم رعد وهو يحرك رأسه بالايجاب :بالحـــــييييل بعد


لــف عنــه سعود وناظـر للبحر مـــره ثانيه وتكلم هالــمره بنبره هاديه جدا :الا ماقلت لي وشلــــونك ووشلون الاهل وعمي ســــعـــود

نـاظر له رعد ورفع حاجبــه :لاتطولهـــا وهي قصيره قول وشلـــــون وعد وانا اجاوبـــــك بصراحه

ابتــــسم سعود بهـدوء لو يـدري رعد على الي يخــطط عليه كان مشـــــى وتركه ويمكن معاد يكلمه :وعد

هز رأسه رعد بــبـــتسامه :ايه وعد ماهـي زوجتك مسـتقبلا

سعود تكــلم بنبره غريبه :رعد الي ماتعرفه انت اني ماابي وعد

عدل وقــــفته رعد وعقـــــد حــــواجبه :سعود وش ألي اســـمعه

سعود بنبره جاده :الـــي سمعـته انا ماابيها وبـــــكلم عمي ينهــــي كل شي بينـــــنــا رعد انا مااحــــس بأي شي تجاهها وشلون بعيـش معـها طول عمري

نــزل الكوب رعد على السور تقدم مـن سعـــــود ووقف قباله :سعود وش هالكـــــلام انت آخر واحد تـــــوقعــــت مـنه هـــــالكلام تبي تخذل الكل ابوي مااعطاك وعد إلا أنه واثق فيك انك انت بتصونها وتحــفـظهـا لااسمع هالـــكلام مـــــنك مره ثانيه


ناظر سعود ل رعد ب نظـرته الحـــادة وابتسم بـسخريه :هه أخذل الــكل ماودي أخذل الكل بـــس قلبي خذلني قبل الكل وماهو راضي يدق ل اختــــك انت عارف ان بيننا عمر و وعد مـاتناسبني يارعد وعارف بعد أن عـــــمي وابـــوي هم الي مـــــخططين ل زواجنا


ناظر له رعد بقهر ورفع صوته :سعووود الحين تقول انها مـاتناســـبك وينك ايــــام الــخطبة والملكة الحيـــــن تتكلم يوم العرس قرب وماباقي إلا شهرين بس

لف سعود وابتعد عن رعد ماوده يتـــكلم معه زود وش يسوي اذا هي رافضته مايبي يذل نـفــسه ل انسانه بارده طفوليه ودلوعه هـاذي وعد بنظره بنت ماعندها احاسيس ركب سيارته ونزل شماغه الي علـــــى كـــتفه ورمــــها على المقعد الي جنبه و حرك السياره بهدوء عكس الي بقلبه


تنهد رعد من شـــاف سيارة سعود مشت عارف ولد عمه مــستحيل يرجع عن كــــلامه ولو ايش بس غـــــريب أمره ليش له فتره وماتكلم عارف انه بيندم على الي بيسويه ولو يلف الكون كله ماراح يلاقي مثل أخته وواثق ب هالشي رفع يده يناظر ساعته وانتبه لــلـــــوقت الي مر بســــرعه اكيد أمه وديما ينتظرونه الـــحين

elissage likes this.

عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 19-01-17, 04:55 PM   #65

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

وقف سيارته بوسط الحاره القديمه الناس رايحه جايه والأطفال يلعبون بالشــــارع بدون خوف والموسيقى التقليدية المصريه تنتشر بكل مكان ابتسـم من تذكر أن اليوم جارته سميره مسويه يــوم سابع لولد بنتها تـــنــفس براحه وجــــوده بهالــــحي يحسسه وكأنه بين اهلـه الناس هنـا طـيـبه وقـــلوبهم على بعض سمع طق على شباك سيارته رفع رأسه وانتبه للخاله سميـره فتح الشباك وابتســـــم بهدوء :أهــلين خـــاله سميره

سميــــره ابتسمت :هلا ياولدي يـلا ماراح تنزل وتشرب معنا الـعصير وإلا ناسي أن اليوم عندنـا حفله

ابتسم نواف ونزل من السياره قفل الباب وراه :اعذريني ياخــاله حدي تـعــــبــــان بروح انام

سميره قربـــــت مــــنه وسحبته مع يده :امـــشي معي ماراح يأخرك كوب عـــصيــــر اشربه وروح الله معـك

مشى نواف معهـــا وهو يضحـــــك بخفه عارف ان سميره ماراح تتــركه حتى يشرب يعرفها زيـــــن

مروا من جنب حنين و نهى بنات سميره رفعت حنين يدها وحطتها على صدرها وهي تناظر أختها :نهى قلبي بيوقــــف من اشوفه احس بشعور غريب

دقت نهى أختها بيدها وضحكـــت : ههههه حنين وش هالحب توك صغيره وعمـــــرك ماتعدى 15 اسكتــــي بس لو تـسمعك امي والله لتقلب الـــدنيا عليك

تنهدت حنين بهيام :آآآه هذا الحب يااخـتي مـــــايعرف لاصغير ولا كبير نواف هـــالولد دخل بـقلـــبي تـــــدرين كأنه ملاك بوسـط حــارتنا

سحبـــت نهى أخــتها الي أكبر منها بسنه معهـــا ودخلوا البيت اكـــــيد أمهم تـــدورهـــم الحين وفعلا مـــــن شافـــتــهم أمهم صرخت بــوجيهـــــهــــم :حنين نهى وينك انتي وياها من اليوم أنادي يلا شوفوا شـغلكم أغــلب الضيوف وصلوا

قربت حنين مـــــن نهى وهمست لـــها بإذنـــها وهي تناظر نواف :شــــوفي ملاكي

هزت نهى رأسهـــــا بملل من كلام أختها وتكلمت بهمس وهي تنــــاظر لجهة أمـــهـــــا :حنين شوفي شغلك ولا بـقول ل امي ووقتها حليها انتي

تأفأفت حنين ورفعت يدها رجعت شـعرها الأشقر المجدول لورا وابتعدت عن أختها وهي تتذمر وماهو عاجـبها شي وكل تفكيرها ب نواف الإنسان الي توصفه دوم بالملاك الي بحارتهم


شرب نواف العصير ونزله على الطـاوله وقف بهدوء وتوجه ل سمـــيره الي شايله الولد الصغــــير بيدها دخل يده بجيبه وطلع فلوس وحطـــــهـــا بلفة الـــبيبي :هــاذي هدية البيبي اعذريـــني ياخاله نـسيت مـــــااجيب له هـــديه

سميــــره ناظرت له بزعل :لا ياولدي ماينفع هالكلام

نواف ابتسم بهدوء :هاذي هديه والهدية ماترد تامرين على شي ياخاله قبل لااروح

ســـــميــــره ابـــتسمت :الله يحفظك ماقـــصرت

دخل نواف يدينه بجيـــوبــه وابــــتعد عن سميره وصار يمشي بخطـوات هاديه توجــه لــشقته الي بالدور الــــثاني بنفس الـــــعماره الي فيها بيت سميــــره وقف قبال شقته وطلع المفاتيح وفتحه بهدوء دخل وقفل الباب وراه وقف لحظات وصار يـــــمرر نظراتـــه على كل زاويه بالشقه تـــــنــــهد بألم :إلى متى بيظل حالك كــــذا يــــانواف اااخ بس اااخ من هالدنيـا

تقدم كم خطوه ودخل غرفته سحب الشال الاسود عن كتفه ورماه وفسخ شوزه بحركه سريـــعه ورمى نفسه على السرير بتــعب وكل تفكيره بــــهذاك اليوم الي غير حياتـه 180 درجه مايدري هل بيجي اليوم الي كل شي فيه يــنحل وإلا بيظل كذا لحتى الوحده والألم تنهيه رفع يـــــده ومـررها على شـــعره الناعم :يـــــاربي رحمتك رجيــتك ياالـله تعـــدل الأحوال




""""""""""""""



سحبت نقابها ونــزلت شيلتها عن رأسها و لفت لجهة أبوها الي وجــهه تغير من وقف السياره ب الحـــوش اول مره تشوفه بهالملامـــــح نادته بــــهدوء :يبه

أبو رعــد لـف لجهة بنته وابتســم بتوتر :هلا يبـــــه

مدت يدها وعد وحطتـــها عـــلى كتف ابوها :يبه وش فيك

رفع يده ابـــو رعد وحطها على يد بـنــــته وصار يمرر نظراته عليها وكأنه يـــــبــي يطبــع صورتها ب ذاكرته بــــلـــــع ريقه حاس أنه ضايق حيييل غمض عيـــــونه بتوتـــــر وفتــــحها حاول يليـن مـــــلامح وجهه الي مـــــشدودة من شـاف السياره المئلوفه الي موقــفه برا عــند بيته وابتســم يخفي تـوتره :ولا شي يبه انتي اسبقيني البيت وانا عندي شغله اسويها واجيك

حست قلبها اوجــعها نبرة ابوها غريبه حـيل :طيب يالــغـالي

نــزلت من السياره وهي شايله شنطتها بيــــدها ضمتـهـــــا لصدرها وصارت تمشــي بخطوات بطيئه ماتدري تـــــحس فيه شي يمنعــها من المشي دقات قلبها تتزايد وأفكارها مشتته حيـيـيل دخلت البيت بهــدوء

ابتسم ابو رعد من شافها دخلت البيــــت ونزل من سيارته قفل الـبــاب بهدوء وتقدم كم خطوه تـــلفت يمين ويسار وكتف يدينـه :اطلع لاتـــنـــــخش مثل الحراميه ادري انك فيه وعـــــارف زين من تـكون

وقــف ورا أبو رعد ورفع المسدس الـــي بيده ركب كاتم الصوت وتقدم من أبو رعد زود رفع يده بتردد وثبت المسدس بظهره قرب وجهه من رقبته وهمس له ببرود :دامك عارفني فهذا شي طيـــــب سعود

أبو رعد حس بالسلاح مثبت على ظهره عرف انها نهايته حانت ومن ميــــن من ناس عديمة الإنسانية عارف وعارف انه من أخذ المهمه هاذي و حياته مهدده هو راضـــي اشد الرضا انه بيروح فدا لـــلوطن غــــمض عيـــــونه بـألم ودقات قلـبه تزيد وصــــور أهله وزوجـــته وعياله تمر عليه مثل الشريط وشلون بـــيروح ويتركهم وشــــلون أخذ نـفس عميق وتـــــكلــم بنبره هاديه جدا :أطلق عـلامك متـردد

شد على المسدس الي بــيـــــده وهو يحس ان يده ثــقـــيــــلــــة مايبــــي يصير معه كذا مايبــــي يقتل على آخر عـــمـره لكن لـــو ما سوى هــالشي عيــــاله ب يكونون الضحيه حس ب دمعتــــه تنـزل على خده ب يــحرم انسان مـــن روحـه ويحرم عياله منه تكـــلم بهمس :سامحني ياسعود سامـــحني لازم انفذ الي مـطلوب مني انت تدري انها بنــهاية حيـاتك بتبتدي لي حياة جديده واتخلـــــص من هالناس


هز رأسه أبو رعد :انت رفيقي مااقدر اقولك لا حياتي كلها فداء لك


صــــرخ وهو يرتجف بألــم :لا لا تقـــول رفيـــــقي انــت سعود سعود وبس تفهم ومالك أي رفيق


غمــــض عيونه أبو رعد والعبره خانقته هاذي نهايـــــة الصداقة خويه الي من زمن يــــعرفه بــــالرجل الصالح خذله و بيذبحـــه بعد والله هـالدنيا مابها أمان ابد :أطلق وش تنتظر


ثبت المسدس زود على ظهر أبو رعد برجفه وغمض عيونه والعرق يصـب منه ضغــط الزناد بـتردد وانطلقت الــرصاصه منه ارتجفت يدينه وطاح الـــــسلاح من يده تراجع كم خطوه وهـــو يشوف أبــو رعد طايح علــــى ركبه هز رأسه بهستيريا وابتعد عنه بخطوات سريعه يبي يهرب يبي يبعد يبي يختفي عن سواتــه الشينه



حس في الــرصاصه تخترق جسمه واحــــشائه عض على شفاته بألم يحس بـــــألـم قاتل الم فــتاك ياالله رحـــــمتك طاح على ركبـــــه وانفاسه بدت تنكتمت حاول يـسحب الهواء الي حوله لكن مــاقدر
بدأ جسمه يـتهاوى لحتى طاح بالأرض تكـلم بألم :آآآآخ يـــــاآآرب رحمتك

لف رأسه لجنب وانتبه للسلاح طايح جنبه غـــمض عيونـه بـــألم وفتحها بسرعـه انــــتبـــه ل خاتم يلـــــمع جنب المــــسدس مد يده بصعوبـــه وأخذه وشد عليه عارف ومتـاكـد انه هالخاتم لـه بلع ريــقه الجاف بصعوبه :خذلـــتـــني ي ....أأأأأأأأأأ




""""""""""""''


وقف سيارته بـرا وانتبه لسياره تحركت بسرعــه من عــــند بيت عمه نزل بهدوء
غــــريب أمرهـــا هـــــالسيــــاره هز كتوفـــــه وصار يمشي بـــهدوء شاف باب بيت عمه مفتوح وزاد إستــغرابــه أخذ نفس قبل لايدخل يبي يحــــاكي عمه بخصوص موضوعه هو و وعد كان ناوي يرجـــع البـــــيت لكن بعد ما فكر بالـــــموضوع لازم ينهيه الــــحين والــــيوم بـعد هو ماهو طفـل يمشونه على كيـــــفـهم جدته ابوه عمـه
من فــتره وهو يفكر وخلاص اخذ قراره ومحد يـــــقدر يغير الي ناوي عليه تقدم كم خطوه ووقف قبال الباب حس أن فيه شي غريب يــــصير أولا الـــــباب الي مفتوح والسياره الي مشت بسرعه جــنونيه من جنب بيــــت عـــمه دخل الـبيت وصـــار يمـــــشي وهو منزل رأسه وكل تفكيره وشــلون يخــــبر عمه يدري انه بيزعل منــه ويـــــمكن يطرده بــعد لكـن هو رجال وعارف وش الي يـــناسبه وهاذي حـياته ومحد له دخل فيها و دامــهم باقي عــــلى البر يـــــنفـــــصلون احسن لهم رفع رأسه سعود ووقف مكانه عقد حواجبه و صار يرمش بعيونه الي توسعت من هول الي يشوفه غمض عيـونه وصار يهز راسه بالنفي لا ماهــــو صحيح الي يشوفــــه هذا عمه طايح و غرقان بدمه لا مــاهو صحيح زاد بخطواته لحتى صار واقف عند أبـــو رعد طاح على ركبه قباله والرجفه بدأت تسري بجسمـــه مرر نظـــراته عــليه انعصر قلبه من شكله غمض عـــيونه بتوتـــر وفتـــــحها بــــسرعه مد يده ودخــــلـــهـــا تـحــت رأس أبو رعد وانحنى له زود : عمي وش ألي يصير وش ألي صــــااايـــر مين مـسوي فيك كذا مييييــــين

بـــلـع ريقه بخوف وهو يحاول يهدى نفسه :تحمل تحمل يالغالي أن شاء الله بسيطه بتعــدي أن شاء الله بس انت خليك قوي


ابتـــسـم ابو رعد من بين ألآمه وانفاسه الضـــــيقه عارف أن هاذي نهايــتــه عارف انه بيموت ويتــــرك كل أحــــبابه امه اخوانه زوجته رعد وبناته ديـــما و وعد يبي يـــقوم يبي يــــرجع الزمــــن وعد داخل تنتظره اكيد بتــنكسر طفلته بــــعد فراقه اكيد ب تتأثر يدري فيـــها دلــــوعته ومــــاتقوى علـــى الحزن رفع يده ومــــسك يد ســـعود وشد عليهـــا نطق بصوت كــــله ألم :مافيه فـــــايـــــده ســـعود انـــــا احتــــظر

صرخ سعود وهــو يـــهز رأسه :لاتقول هالكلام تحمل طيب انا اعرفك قوي مو انت الي تضعف تكفـــى عيـــــالك يبونك واحنى نبــيك بعد

غمض عيونه أبو رعد ونـزلت دمعته بألم على خده :محد يـــــرد المكتوب وانا عمك

وبلل شفايفه الـــــجافه بصعوبه :سعووود

ســعود عض على شفته السفليه بألم :لبــــيه لبيه يالغالي

أبو رعد كـح بـــألم وصارت انفآسه متسارعه وصوته يلا يطلع :اسمع وصيتي لك وعد
آآآآآه وعد بنتي ياسعود أمانه عنـــدك تراها حييل حساسه بـــنتي واعرفها لا تـــــقسى عليها لاتخليهـــــا تذوق المر بعدي أنا عارف انك قدها وعارف


قاطعه سعود بصوت مبحوح : لاتخاف وعد بعيوني بس انت تحمل اللـــه يخليــــك تحمــل

سحب انفآسه الأخـــيـــــرة أبو رعد وصار يكـــــح بألم فــــتح يده الثانيه ومدها بصعوبه لسعـــود :هذا

نـــاظر سعود ليد عمه وعـرف انه يبي يـعطيه شي مسك يده وانــتــبه للخاتم اخذه وشد عليه بيده :وش هذا

أبو رعد أخذ نفس ويلا طلع صــــوته :هذا لـــــه للشخص الي أنهى حيــاتي ااااخ ياولدي انتبه منهم انتبه هذولاء ناس مـاعندهم رحمه وتبي تعرف كل شي خذ مـــفتاح الخزنــه من أم رعد وتلاقي كل شي عنهم بالخزنه لكن احذر تقرب منـهم

قـــــاطعه سعود ودموعـه صارت تنزل بألم حزن إنكسار منظر عمه كذا هد حيله ماتخيل هالموقف يصيـــر ابد عمه بيروح والسـبب ناس بــلا رحمــه يبي يعـــــرف مــين بس الي سواها وأذى انسان غــالي علــــى قلـــــبه والله لو يــــعرف ليذبحه ويشرب من دمه عض على شفته لدرجـة حس بطعم الـــدم :والله وربك لأخذ حقك منهم والله
يالغالي لا اااخذه

ابتســـــم أبو رعد وصار يصارع انفآسه الأخيره اللحظات السعيدة الي تجمعه بدأت تمر بعيونه كل شي صار قدامه ضحك بناته وهبالهم رعد و ريوف حبـيبته أمه وكل إنــسان غالي عـلى قلبه
رفع السبابه وصـار يردد الشهــادة بـــــلسان ثقيل حييل : أشـــهد ان لا إله إلا الــــله واشهد أن محــمـــــد رسول الــله

حاول يبلل شــــفايفه لكن ريقه جف صار يكح بقــوه حــتى طلع الدم من فمه بـكثرة شخـصـــــت عيونـــه لفوق انتفض كل جسمــــه و ارتخت يده من يد سعود غمض عيونه وسكنت حركته


شد سعــــود على يــــد عمه الي ارتخت بيـــــده ودموعه زادت عرف انه مات بهالـــــحظه عمه فـــــارق الحيــاة نزل يد عمه الي بيده على صدره وانــــحنى له بـــــالم وحسره باس جــــبينـــــه وتكلم بصوت محبوح :والله لااخذ حقك يـــــالغالي وانتقم منــــهم وماهــو انا سعود ولد سلطان اذا مادفـــــعتهـم الثمن

اعتدل بجلــســـته ووقف ابتعد عنه بهدوء عكس الي بداخله وصار يدور حول نفسه رفع يدينــــه ومسح عـــــلى شــــعـــــره بألم إنـــــكسار حزن قلبه يتـألم لموت إنسان غالي علـــــى قــــلبـــــه ياماقسى هالموقف الـي انحـط فـيه عمه انقتل بوسط بيته وشلون وكيف واضح انهم ناس ماتلعب انتبه للمسدس طايح جنــب عـمـــه تقدم كـم خطوه ورجع جلس على ركبه قبـاله دخل يده بجيبه وطـلع مـــنديل انحــــنى ومـــــسك الــــسلاح وصار يــقلبـه بين يدينه هاذي هي الدنيا مالها امان تكســر الخواطر كان جاي ينهي علاقته مع وعد لكـــن خابت كل هقواته وصار يحــمل هم كبير اكبـــر من همه مايدري هو حــــظه الــردي ولا هم السنيـــن يـــــدور ويعيشه بـــــغربه وظلام الحزن اعـتلى قلـبه وبدا يعزف ألــحانه و وناتـــه تـــهل العين من الدمعـــــات الي تكفي لـــــسد بحور





""""""""""""""



انتظرهم حسام برا لحتى شافهم طــــلعـوا من بيته ونزل من سـيارته دخل البـيت وكأنه ثور هــايج يـــبي يعرف مين هالرقم الي داقه عليه وريف وبااخر اللـــيل هو ماهو غـــــبي يعرف ان الحريم مــــالهم امان وصل للـــــصالــــه وصار يناديهــــا بكل صوته :وريف وريف يا وريف

هزت رأسها وريف بيأس من سمعت صوته نزلت الــصينيه الي بــــيدها على الطاولــــه بالمطبخ وطلعت له رفعت حاجبهـا وحاولت تقوي نفسها تكتفت :نعم وش تبي يـااخي حس على نفــسـك حرام عـــليك حسام والله تعبت منك تعبت من حياتي الي معك مـــتقلبه مره اشوفــك الإنـســـــان الحنون الي مافـــيه مثله ومره اشوفك انسان قاسي ومو حسام الي أعرفه

تقدم مـــنـــــها متجاهل كلامها ورفع يده ومســـــك شـــعرها بيـــــن يدينــــه وشده بقوه وهو يهزها :ايه ماهو عاجبك اني اعرف بلاويـــــك الي تسوينهــا من ورأي

صرخـــت وريـــــف بألـــــم وصوت باكـي :حــسام خاااف ربك انا زوجــــتك سنه كامــله وماعرفتني كم مره اقولك كل الـــــي تقـوله أوهام والله ماسويت شي والــرقم الغريب رقم نواف واذا تبي تتاكد دق عليه

ضــحك حسام بسخريه وعـــروق وجهه مشدودة الشك تمكن منه مايدري انه ب هالشي ب يخسر زوجته :نواف لا بلله ونواف كل فــتره له رقم تكلمـي يــــاست وريف

هزت رأسها وريف بألــــم و ارتـــــفعت صوت شهقاتها رفــعت يدها تبي تفك شعرها من يدين حسام تحس انــه تـــــقطع بــــيـن يدينه وصرخت بصوت باكي :آآآه اههههييي انت انـــــسان مريض وش يفهــمك وش ألي يفهم انسان مريض حساااام معاد اقدر أتحمــــلك أكثر من كذا فكني يــــااخي فك

شد على اسنانه بكل برود تقول أنه مريض تعايره لهدرجـه تستــهزء فــــيه فك يدينه من شعـــــرها ودفها بالأرض وسحب حــــزامه الي لابسه ورفعه وصـار يضربهـا بلا رحمه بهالحــــظـــه كل شي انعدم حول عيـــونه الغضـــب اعــماه وصار يفرغ كل الي يحس فيه على انسانـــه ضعيـفه :مريـض وريييييف قلت لك كم مره لاتــنطقين هالكلمه انا ماني مريض تفهمـــين ماني مـــريييييض

رمى الحزام جنبها وطلع برا مــــتجاهل انينها الي يسمعه كل مره وكأنهـــا تزيد عذابـــه يدري انــه مـريـــض يدري أن كل الــي يسويه ماهو بيده والله يـحبها وعارف انها ماتخـــونه بس وش يسوي بتصرفاته الي يسويها غصب عنه والله غصب
وقـــــف ب الــــحوش ورفع يده وصار يمــــسح علــــى شــعره تنهد بألم وهو يتنفس بسرعه طلع جواله ودق على الرقم الي اخذه من جوال وريف انـــــتظر لحظات وجاه الصوت أخــــذ نفس وهـــــو يسمع الصوت الي رد عليه قفـــل الجوال بسرعــــه بوجهه
وشد على الجوال هــذا صوت نواف يعـني مـــــاكذبت عــليـه وكل الي قالته صحيح يدري انها صادقه بس وش يسوي مرضه فـــــوق طاقته انفصام شخصــيــــته بيـــــخسره زوجته وحتى نفسه هز رأسه بالنفــي فكرة انه يخسرها توجعه لف ورجع بخطوات ســـريعه لها يـــبي يعتذر منهــــا يدري فـــــيها قلبهــــا طيـــــب وبتــسامحه



"""""""""""""""



نزلت بـــهدوء مــــن الدرج وانــــتبهت لأخوانها واقفيــن ومشعل معهــم ابتـــسـمت بلا شــــعور على كلام مشعل :امي رايقــه دوم بس انت تعكـــــر مـــزاجها


ضحك سلطان وهو يــــرفع نظره لااخــــتـــــه الــصغــيره الي نازله مع الدرج :هـــــههه ولميس صادقه انت الي تعكر مزاجها

نزلت لميس ووقفت قبــــال اخوهـــــا الكبير باست رأســـه وسلمــــت على تركي ومشعل :الا وين سعــود مــــااشوفه مـعكم

ابتســـــم مشعل :سعود ياهالـــــولد الي مااخذ عــــقل جدتـــي شكله راح مع رعد اذا ماخاب ظني

ضحكت لميس بخفه :هـههه يالبى قلبه بس تعلم مـنـــه وأمي ترفعك فوق حـــــاول تــكسبهــا

هز رأسه مشعل بياس وابــــتسم :مافيه أمل انا وجدتي نـــــكـــــون بصف واحـد


ضحك أبو سعــود :هــــهههــــه وبعد عـــــارف ان الأمـل ضعـيف

تركي ببتسـامه :اكــيــد يـــعرف نـــــفسه هو بس لو يترك سواليفه والـــــله لاتخـــــتلف معاملتها مــعه

ضحك مشعل وهو يمشي يبي يطلع للحديقه :هـــــههه فديتها غزيــل أحـبهـــــا بكل حالاتها والله

طلع وتركهم يضحكون عليـه رفع رأسه تركي وهــــو يــضحك وناظر لمـيس الـي مبتســـــمه وواضـــح الحزن على وجهها يعــــرفها زين دلوعـــته يفمها وحاس ب إحساســها بس هو يحاول قد مــايقدر يخــفي ملامح الحزن عن وجهه تكـــلم ومازالت الابتســــامه مرسومه على وجهه :جنى عند الوالده

ناظرت له لميس بفرح :من جـــدك تركي جبت جنى

ضحك تركي بخفه :هههه ايه جبتها روحي الحقي عــــلى امي الحين تلاقين جنى تستجوبــــها

ضحكت لميس :هههه والــــلــه ماهي بعيده على نـــــتفتك بروح لها تأمرون على شي

سلطان وتركي بنفـــــس الــوقت :سلامتـــك




""""""""""""""



حطت شنطتـــــها على الطاوله و شالـــت عبايتها عنها نزلتها عــــلى الكنـبه الــــي بالصاله عدلت بلوزتها الورديـــــه وجلســـــت على الكنبه ودقات قلبها تتسارع وش ألي تحس فـــيه بهالــــحظه شعور غريب واول مره تــحس فيه رفعت وعد يدها وحطتها على صدرها وابتســـمت بتوتر :الحيـــن بيجي ابوي ايه اصلنا من اشوف ابتسامته أنسى كــــل الخوف ياحبــــني لك يايبه

ضحكت تبي تخفي الخوف الي تحس فيــــه :ههههه هذا اكيد مـن الشيطان

بلعت ريقها بتوتر :أعوذ بلله من الـــشيـــــطان الرجيم

مرت دقايـــــق وهي تحاول تهدي نفسهــــا لكن ابوها تأخر حيل ماهـي بعادته يظل برا كثير وقفت بهدوء وصارت تمشي متوجـــهه للــحــــديقه تبي تشوف وش ألـــي مأخر ابوها تقدمت كم خطوه وطلعت برا سمعت صوت انسان تعرفه زين ايه تعرفه بـــــس وش جابه هنا هي متــاكده أن مافيه أحد بالبيت إلا هي وابوهــــا زادت بخطواتها لجهة الكراج لكن من بدأت توضـــــح لها الرؤيا جمـــدت أطرافهـــــا وش ألي تشوفه ابوها غرقــــان بدمه وسعود جالس قبـــــاله وماسك المسدس بيده قـلـــــبها صـــار يدق بقوه وشــــفـــايفهـــــا بدأت ترتجــف الرعب سيطر على كل خليه من جسمها دمعاتها تحجـــــرت بعيـونــها زادت بخطواتــــها لحتى صارت واقفه قبال ابوها وســـعود صرخت وهي تشتت انظارها على اثنينهم وطاحت قبال ابوها و جنب سعود مدت يدها ومسكت يـــــد ابوها وهي ترتجف :يـــبه يبه انت تمـــــزح عــــلي صح

نزلت يدهــــا الــثانــيه ومــــسحت فيها الدم الي بالأرض تبي تتاكد من الـــي تشوفه رفعتها قـريب من وجهـــها وزادت رجفتها من شافت الدم مغطي يدها تـــكلمت بصوت مرتـجف وخايف :هــــذا مـــــو دمك صح مـــــــــو دمـــــك قوووول قـــــول لــــي يبه وش ألي اشوفه هو كذب وإلا تمـثـــيل

هــــزت رأسهــا وعد بـــــجنون :ايه كذب الي يــصيييييير صح

مررت نظراتـــــهــــا على وجهه عيونه المغمضه وجهه الـشاحـب شفايفه البيضاء والدم الي طالع من فمه صــــرخت بكل صوتها حتى حست ان حبالها الـــــصوتيه تقطعت :يبــــــــــــــــــــــ? ?ــــــــه



انحنت زود وحطت رأسها عـــلى صدره الي كلــه دم وشدت بـــــيدينها على ثوبه وشهقاتها تعلى ورجــفتها تزيد : مو قـــــلت لي شوي واجيك ليش مـــاجيت يبــــه انا انتظرتك ترجع ونجلس مع بعـــــض نـــسولف ونضحك لحتى يجون امي ورعد وديمـا ونجــــتـــــمع مــــع بــعض يبه طلبتك لاتـــرووح وتتــركني مين بيبقى لي اذا رحت ميـــــن بيحس فـــــيـني اذا غبت عـــــني يبـه لاتروووح انا ابيــك وربك ابـيك يبه مااتخيل نفــسي اصحى يوم من الايـــــام ومااشوفك ولا اســمعــــك تــــناديني يبه فيه امــل تـرجع صح فيه امل تمسك ايدي وتبــوسني وتعطيني الي ابيه قول لي يالــــغالي لارحت مين بيعوضني بعدك مين يبـه ميــــن بيـعطيني حـــنـان بعـــــدك مين بـيحس فيني بــعــــدك مين بيدلعني

أبعدت رأســـــها عنه ورفعت يدينها المرتجفه مـــسحت دموعها وتلطخ وجهــها بالدم نزلت يدينـــــها و حاوطـــــت وجهــه وشهقاتها زادت :اااهيييــــي آآآآآه تكلم قول لي ليييييش تبــي تروح ليييييـــش تبــــي تذبحني بــــغيابك بنــتك تــبيك يالغالي وعد تبـيك والله

بلعت ريقها ومــازال جسمها كله يرتجف وصارت تـــــتكلم كأنها تتحايل علــيه :اسمعني يبه لاتروح وتـتركني زين.....
انــت قلت بتجي يلا قوم وقـــــول أن الي اشــــوفه كذب

انتظرتــــه يفتح عــيونه يتــــكلم يرد عليها يبتسم لها مثل قبل الساعات الي مرت وهـــــي معه لـــكن خــابـت كل ظنــــونها ابوها مــارد ما تـــــحرك عرفت بـهالحظه أنه راح وللأبد ابعدت يدينها عنه وتوها تستوعب وجود سعود لفت لجــهـــــته وانتبهت لـــه ينزل السلاح من يده بالأرض



غمض عيونه سعود بالم ودمعته شاقه طريقها عـــلى خده الرجولــــي اول مره تنزل دموعــه من بعد وفاة ريان إلى اليوم فتح عـــيونه وانتبه لها تناظر له بنظرات اوجعته نزل السلاح من يده بثقل وناظر لها بحزن وانكسار شعوره مايوصف رفـع يده وحـــطها خـــــلف رقبتها وسحبهــــا بسرعه لصدره دفـــن رأسها بقوه بصدره وبـــنبره كلها حزن :مايصيــــر تشوفــــيـــن هالمنظــــر مايـصير يكفي يكفـي يا وعد

حست فيه وهو يسحبها له ويدفن رأسهـا بصدره فــتــــحــت فمهـــا وعضته بصدره من بين شهقاتـــــها : أآأآأهيييي آآآآآه لييييش ليييش سويت كذا ذبحت ابوي ياحقيييييير سعوووود وش ألي سواااه لك ابــــوي وش ألي استفدته بموته قول

حــاولت تــــبتعد عنه لكن هو شد عليها زود
قلبـــــه يتقطع الم ماتحمل الي صار اليوم أجل وشلون بـــــقلب بنت بنظره طفله
حس فيها تـــعضـــه بكل قوتــها ماهمه يحق لها لو تقطعــــه الي صار الحين ماهو قليل سمع كلامها وعقد حواجبه وش تــقول وش تحــكــــي هالبـنت ابعدها عنه وضغط بيدينه على كتــــوفها :وعد وش تــقوليــــن

وعد شتت انظارها عليه وعلى المسدس الي جنبـــــه انحنت بسرعه تبي تاخــذ السلاح لكن سعود مسك يدينهـــا بسرعه وشد عليها بقوه :وش بتسويــن يامجنونــــه ماهو انـا الي ذبحت عمي تفهميـــــن انا جيت وشفته كذا


حـــــاولت تفك يدينها منـه هو ذبح ابوها هو شافت المـــــســــدس بيده وشلون يعني يبي يضحك عــــليها يــبي يكذب عليها يبي يوهــمها ان مالــــه يد مررت نظراتها عـــــليه بحقد و كره لو نظراتها تقتل كان طاح قـــــتيل بلحظه نزلت راسها بسرعه وصارت تستفرغ وتستفـــــرغ حست ان روحها بتطلع والدنــــيــا كلها تـدور فيها وكل شي بدأ يتلاشى من حولها ارتخى جسمهـا وطاحــت بيـن يديــن سعود جثــه هامده بلا حراك



أخذ نـــــفس من بين انفـــــآسه المتسارعة وهي طايحه بيـن يدينه يـمكن أفضــل لها أنها تغيـب عن الــوعي ولاتـــشوف هالواقع الأليم دخـل يده الـمرتجفه بـــجيبه وطلــــع جـــواله دق علـــــى الاسعـــاف والشرطه
وقفل بسرعه طاح الجوال من بين يدينه اصلــــنا مايدري وشلون دق مــعاد يـحس بشي تلاشت الألوان من حوله صار كل شـــي ماله لون المنظر الي قــدامــه شل حركته شتت انظاره علـى عمه الي غــرقــان بدمه ووعد الي غايبـه عن الـوعي بحظنه عض عــــلى شفته السفليه بألم مد يده بتردد وصـــار يمرر كفه الملطخ بالدم عــلى خدها اوجعه حـــيل وجهها الألم والحزن مرسوم عليه الدم مالي ملامحها و دموعها متجمعه تحت اهـــدابــــها يدري انهــــا ماتــحملت الي شافته هو رجال وماتـــحـمل أجل وشلون بقلب هالدلوعه بس كله كوم واتهامهـــا لـــــه بالقتل كوم يدري انها ماهي ب وعيهـا بس تــصـحى وتفهم كل شــي سحبها لحظنه وضمها له خـايف تصحــــى وتنهار خايف من كل شي بهـالدنــيـــــا الي معاد فيـــها أمان مايدري لـــيش تصرف كذا بس كل الي يبيه انه يمنعها تشوف منظـــر ابوها كذا مره ثانيه حاوط يدينه علــيهـــا زود ونزل رأسه بـــــشعرها البـــني الناعم غمض عيونــه ودمعاته الي خانـته تاخذ مــجراها عــــلى خـده الرجـولي ياحسافه راح انــسان غالي على قـلبه كان له أكبر طموح و أغلى شي بعد ابوه جسمه صار ناحل مــابه روح والـمشاعر نارها تشتب فيه ويل حــالــه زادت جـروحه جروح شابــت عيــــونه وهو توه صغير الفضى والكون ضاق فيـــه ماقوى يترجم فراقه ويـبوح ياخاطره الي ضاق من كثر الجروووح



~

~


~


~




انّتـــــهَى الــفصل


أتَمنٍى- يٌنال… عّلى' اعــــجاٍبكم} واّلقاٌدٓم< أجمِـــل: بٍإذن اُللٗه* ارِاكـم؛ تًه٘مـــــنــــيʼ وتعل٘يُقٓاتًكــــم؟ بٗعد\ أتمِنْى› لۤكِم‘ قٓراءۤة¨ ممتٍعُة و< انتظْر« تعليقاْتــــكٍم' بٗشوّق: وٓبالرغٍم اٍنه اًلفصل « الٍأُوٓل إلا أني متحمسه لردودكم واكيد أن القصة راح توضح لكم بِاۤلًقٓاْدُم› { أكثر« وأكًثُر\
تۤحياااۤاٌاًاتـي› عيون الريم ^_^*

elissage likes this.

عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 19-01-17, 05:04 PM   #66

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 5 والزوار 2)
‏عييون الريم, ‏rontii+, ‏كبرياء عنيدة+, ‏عبيركك+, ‏دموع عذراء

منورررررين أتمنى تعجبكم البدايه قراءه ممتعه للجميع ^_^


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 19-01-17, 05:15 PM   #67

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Chirolp Krackr

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء عنيدة مشاهدة المشاركة

يا هلا فيك زود يا قلبي

انا مش خايفه لا تقلقي

خلص انا بانتظارك ويا ويلك لو صارت خمسة ودقيقة وما نزل الفصل


هستناكي لا تقلقي

بس اتوصي بالفصل ويكون طويل



تسلمين لي كبرياء هههه هذاني نزلته قبل خمسه تمام
وتوصيت فيه بعد أطول فصل أن شاء الله يعجبكم
انتظر رأيك حبيبتي
😘😘


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 19-01-17, 05:17 PM   #68

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة النسيان& مشاهدة المشاركة
وهذا تسجيل حضور ...توني راجعه من اخر اختبار ومع انه كان زفت
بس كان لازم نسجل حضور لعيـون الريـم....
ان شالله لي عوده للقراءه ...
كونـي بخير

ياهلا وغلا بالزين كله أحلى تسجيل حظور روعتي
الله يوفقك يارب وان شاء الله تجيبين فيه أعلى الدرجات تفائلي بالخير
أن شاء الله تسلمين لي يالغلا على حظورك من جد اسعدتيني ربي يسعدك ياغلاتي


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
قديم 19-01-17, 06:01 PM   #69

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,781
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مرحبااااا يا ورده
تعرفي اليوم اول مره اعرف انك انتِ بحر الخيال

اتفاجأت كثيييير ولا ادري متى غيرتي اسمك ياقمر
فرحت بروايتك الجديده
الف الف الف الف مبرووووووووووووك
الله يوفقك فيها يا رب وتلاقي عليها الاقبال التتمنيه
ما شاء الله تبارك الله
كل شي جميل وكيوت من تواقيع وفواصل وغلاف
شغل مرتب وحلو


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-17, 06:22 PM   #70

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aurora مشاهدة المشاركة
مرحبااااا يا ورده
تعرفي اليوم اول مره اعرف انك انتِ بحر الخيال

اتفاجأت كثيييير ولا ادري متى غيرتي اسمك ياقمر
فرحت بروايتك الجديده
الف الف الف الف مبرووووووووووووك
الله يوفقك فيها يا رب وتلاقي عليها الاقبال التتمنيه
ما شاء الله تبارك الله
كل شي جميل وكيوت من تواقيع وفواصل وغلاف
شغل مرتب وحلو



ياهلا ومرحبا ب ارورا نورتي غاليتي
هههه لا وانا أظن انك تعرفين من قبل
غيرته من فتره حتى قبل لا أنهي روايتي السابقة
تسلمين لي

والله ماتوازي فرحتي بوجودك بين طيات صفحات روايتي الله يبارك فيك عزيزتي أن شاء الله يارب
عيونك الأجمل كلك ذوق ارورتي



عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:37 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.