آخر 10 مشاركات
ادمان النسيان -ج1 سلسلة دمعة الخشخاش- [حصرياً] قلوب شرقية(27)::Moor Atia*فـ10*مميزة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          رواية أسمعُ عواء الهوى (الكاتـب : روز علي - )           »          604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          الرهان الأخير - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة زهرة سوداء**مكتملة&الروابط** (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه...رواية من اجمل ما قرأت (الكاتـب : taman - )           »          موعد مع القدر (47) للكاتبة :marguerite kaye .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          إِفْكُ نَبْض (2) *مميزة & مكتمله* .. سلسلة عِجَافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-17, 07:37 AM   #91

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



\\

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عساكم بخير ان شاء الله
.. مشكورين ي فانزاتي الله لا يحرمني منكم انا لو الله ثم أنتم ما وصلت اللي وصلت اليوم
وشكر خآص ..
لكل من مر بمتصفحي برد اسعدني .. او بمتآبعة من خلف الكوآليس .. اللهم صل على محمد على ال محمد
الرواية لا تليكهم عن الصلاة واشغالكم
اللهم بلغت اللهم فشهد اللي جاوبت صح ع السؤال صح الوفاء اللي ساعدتها .




البارت الثاني والعشرون باسم (soso 99)

نادر دخل جواله في جيبه مستحيل رحيل تقول كذا شكلها تكذب علي وتبغى تفتن بـ يبني وبين زوجتي: هيه انتِ لا تكذبين ع زوجتي. وزوجتي مستحيل تقول هـ الكلام
سارة بغرور: صدقت ما صدقت بكيفك روح اسألها وعلى فكره وش عجبك فيها هل قرويه
نادر بعصبية: هيه انتِ من سمح لك تدخلين في حياتي وترى زوجتي تسوأك وعشان ي غيضها أكثر وانتِ ما تسوين حتى ظفر رجولها زين
سارة ماتت قهر لهدرجه يحبها من كثر ماهي منقهر تحس انه يشوف وجهها من تحت نقاب. تقهر مثل ما يقهرها: انا مالي ادخل صح بس روح شوف زوجتك ليش تبغي تسوي اجهاض ... اكيد ما تبغى أي شيء يربطها فيك
نادر خلاص ارتفع ضغطه لأنه جبتها في صميم: أقول دكتورة سارة ممكن تطسين عن وجهي. مالك شغل في حياتي
سارة ماتت قهرها. انا ليش اتعب عمري مع واحد مو شايفني ... تحركت مبتعد عن المكان. بطقاق اللي يطقك انت وزوجتك وانا وش علي
نادر ما ينكر انه مقهور من رحيل وش اللي قالت الدكتورة طلع جواله يبغى يكلم رحيل يرن بس ما حد يشيله وينها في. انا مو مرتاح اجلس هنا وانا مو اعرف سالفة.... خليني اطلب الاذان من المدير وبعده ارجع هنا لأنه دومي ينتهي المغرب. فعلا راح متجهه الغرفة المدير بخطوات واسعة
طق الباب ... المدير: تفضل
نادر دخل وهو منحرج من كثر رصيد الاجازات اللي عنده: ممكن من وقتك شوي
المدير جلس يقرا ملف حالة المريض رفع راسه: هلا نادر خمس دقايق فقط لأنه عندي اشغال الين راسي أمرني
نادر ابتسم: ما يأمر عليك عدو بس ابغى ستأذن ساعة ورجع
المدير انزعج لأنه نادر أكثر دكتور يستأذن عنده: ليه ي نادر. الموضوع ضروري يستدعي أنك تطلع
نادر هذا اللي كان خايف منه انه يرفض لازم يروح يشوف وش سالفة رحيل: أي ضروري بس ساعة ورجع وإذا تأخرت خصم علي.
المدير بصرمة: نادر شوف اخر مره تستأذن. هـ مره سماح واسمع إذا تأخرت راح اخصم عليك
نادر ابتسم له: مشكور طال عمرك. وان شاء الله انها اخر مرة. ما راح اتأخر كلها ساعة ورجع
المدير ابتسم له: ان شاء الله. تفضل روح بس ترجع بعد ساعة
نادر: ان شاء الله. طلع من مكتب المدير يمشي بخطوات واسعه ...دخل الغرفة فصخ المعطف وعلاقة في شمعه. اخذ مفتاح السيارة والشقة وجواله. طالع من مكتبه .... طالع من المستشفى. راحت متوجه السيارة. راكب وشغلها ينتظر الين تسخن جلس يفكر مستحل رحيل تقول هـ الكلام حس حاله متضايق. وده يدخن زقارة عشان تريح اعصابه بفعل اخذ له وحده ما يبغى يروح لها هو معصب. طلع من السيارة سند جسمه ع السيارة جلس يشرب ويطلع دخان من فمه كرهه نفسه انه يشرب دخان. ليش ي نادر كل هذا عشان رحيل هي ما تبغاك. لا لا مو على كيفها شكلها حنت اللي تكلمهم يحس بقهر لما يوصل تفكير هنا اخ ي رحيل كل من قلبي الغبي اللي حب وحده ما تدري عنه لازم اروق هي هذا اللي تبغاها أنى اعصب وبعد أطلقها في احلامها
هين ي رحيل شافتني ساكت عنه قالت يلا أسوي اللي ابغاه. رمى زقارة على الأرض ودعس عليها برجولة
ركب السيارة. سكر الباب. خلاص روق الحين بروح لها وعلمها كيف انه تجهض الجنين هذي قطعه منه يعني هي ما تبغى أي شيء يربطها فيه حس بالقهر انا ارويك ي رحيل ... حرك مبتعد عن المستشفى
*
*
*
د. صيتة جاءت تركض في كافتيريا المشفى ... تسال ممرضات مين فيكم شافت د سارة .. وحده من الممرضات قلت شوفيها هناك
د. صيته ترد ع ممرضه : مشكوره .. راحت متوجهه لـ سارة جلست مقابلها: هاي .. كيفك
د. سارة بضيقة هي قلت اكيد نادر بكرهه زوجته إذا قلت له هـ الكلام .. انا احبيته من اول يوم دومت في مستشفى شافته ما يعطي أحد وجهه وكان صارم معنا في توجهات .. حتى أنى لمحت له أنى احبه ما عطني وجهه
صيته تلوح بيده ع وجهه سارة: وش فيك ي بنت سرحانه
سارة انتبهت ل صيته بتنهيده: يعني تسوين حالك ما تدرين أني أفكر نادر
صيته: لا ع طاري نادر شفته طلع من المستشفى شرار يطلع من عيونه ما دري وش صاير معه
سارة فرحت: صدق. يعني كلامي جاب نتيجة. اكيد بطلقها بثلاث
صيته استغربت : انتِ وش مسويه اعترفي
سارة بضحكة: ما سويت شيء بس كل في موضوع انه زوجته جات عندي تعالج ولهبله تبغى تجهضا الجنين
صيته انصدمت : من صدقك انتِ هي مريضها فيها شيء عشان تجهض
سارة فرحانه انه قهرت نادر : لا مهبولة .. سليمة ما فيها شيء بس يمكن ما تبغى تكمل حياتها معه
صيتة تحطم معنوية خويتها : حتى لو صدق بـ يطلقها أصلا مستحيل يفكر فيك
سارة تضايقت من كلام خويتها سكتت لأنه صدق نادر ما فكر فيها قبل لا يتزوج يفكر فيها الحين

في وفهد
في .... ما ودي انزل بس يمكن فهد يصعد الدرج .. ويفجر فيني .. عاد هو ما يعرف احد من العصبية ..من الخوف انزلت تحت بس وقفها عند درج تكلم فهد : نعم وش تبغى مني هذا انا نزلت
فهد لما شافها هدت اعصابه : تعالي سلمي ع جدتي..
في بضيقة ما تبغى تكلم جدتها زعلانه منها : فهد انا وجدتي نتفهم انت بس اطلع منها ..
فهد بعصبية خفيفة : تنزلين ولا شلون .. اصعد لك يعني
ام عبدالرحمن : خلاص خلها ع راحتها انت وش حقه تعصب الحين انا وهي نتفهم
فهد بعصبية اشوي ويذبح في : لا مو على كيفها تنزل الحين وتبوس راسك ويدك ولا والله لا ارويها كيف تمشي كلامها علي
في ما همها احد : هيه انت لا تسوي حالك قوي انت ترك ولا شيء عندي فاهم أي والله جلس يهدد بعد
فهد ..سحبها من درج بقوة صدمت في صدره مسك شعرها شده لها بقوة : من تكلمين ي لحماره
عندك انا ما فهم صح .. وغبي عشان اسكت لك
ام عبدالرحمن حاولت تفك يده عنها : فهد اتركها وش فيك هذا اللي وصيتك عليه
فهد ابتعد عنها : والله ان ما تحترمك راح تشوف شيء ما شفتها انا الحين ماسك اعصابي عشانك ي جدتي ولا هي تبغى من ي أدبها
في تطلع بنظرات حقد وكراهية توجهه الكلام لجدتها : هذا اللي أخترتية لي .. والله ونعم زوج .. والله لخليك طلقني وانت ما تشوف دربك ما كون في
فهد قرب منها يبغى يعطيها كف .. ركضت تلبد وراء جدتها...في تكلم جدتها بهمس: جدتي شوفي ولدك وش جالس يسوي
ام عبدالرحمن : فهد وبعدين معك .. هذا بس لكم نص يوم مع بعض و سويتوا كذا شلون باقي أيام حياتكم مع بعض
فهد لازم يسوي حاله انه طيب : هي اللي ما تحترم احد ابدا.. لازم كون شديد معها
في والله لطفشك تسوي حالك انك ما شاء الله عليك : أصلا من قالك ي جدتي اني بـ كمل حياتي معه بَطلق منه وهذا انا اقولك من الحين
ام عبدالرحمن تلفت بعصبية : في وبعدين معك انتِ جالسه تزيد النار حطب
في بضيقة ولفت وجهها عن جدتها : ترى هذا صدق انا ما بغاه.. عشان تقهره اكثر .. في الناس واجد تبغني.. بس انتِ خربتي علينا
فهد ولعت حريقة في قلبه اكيد تقصد الكلب صقر ولله ان سكت لها مو رجال راح قرب من جدته سحبها وعطها كف ع وجها : اذا انتِ ما تبغين حتى انا ما بغاك ي حيوانه .. جاء بيـ كمل عليها
بس جدته وقفت وفي وجهه : فهد لو سمحت اطلع برا انت الحين معصب شوي تذبحها
فهد يتوعد فيها : هـ لمره نفذتي بجلدك ولا والله ما رحمك وحمدي ربك انه جدتي هنا ....طلع برا معصب حد منها توي يقول بخليه خاتم في اصبعه هي تنرفزني و بقوة تقلب حالي مائه ١٨٠ درجه
ما دري وش اسوي معها ودي ادبها بس جدتي
فهد وش فيك ماكنت كذا انت اللي ما يهزك شيء ولا تهتم في بعض الأمور في تعصبك هين ي في راح اوريك البرود كيف
ام عبدالرحمن جلست ولـ جلست في معها خذت فيّ في حضنها تهديها في من امس فيها البكيه بس كتمتها تبكي في حضن جدتها وهي تشاهق مقهورة بالحيل ليش جدتي خلتني اتزوج فهد :ليش ي جدتي خليتي يتزوجني ليش ما قلت لي لأنه فهد ما يبغاني والله هو قال حق خويه سيف تبكي وتشاهق
ام عبدالرحمن كسرت خاطرها في :والله ي في اني ابغى لك زين مو معقوله فهد ما يبغاك من قالك
هـ لكلام يكذب عليك
في تخبي وجهها في حضن جدتها ما تبغاها تشوفها وهي تبكي ما تبغى شفقه من احد :جدتي والله اني سمعت باذاني
ام عبدالرحمن :خلاص لا تبكين الحين انتِ وكل شيء ينحل ان شاء الله
تنادي ع رحيمه :رحيمه تعالي بسرعه
رحيمه جات تركض هي اسمعت صوت اصرخ بابا فهد يتهوش مع ماما في انا هز بابا فهد اول مر يشوف كز معصب بقوة : نعم ماما
ام عبدالرحمن : روحي جيب مويه لـ في بسرعه
رحيمه :جين ماما
ام عبدالرحمن ترفع راس في من حضنه وتمسح دموعها: يمه إذا انتِ زعلانه مني سامحيني ي بنتي والله اني ابغى لك الخير وبهمس في ادري انك تحبين فهد اشوف نظرات الحب في عيونك لا تكذبين
في انصدمت من جدتها تدري : جدتي انا كنت احب فهد بس وبحزن لما عرفت انه ما يبغاني قلت أوخر عن طريقه بس انتِ أجبرتيني واجبرتيه
ام عبدالرحمن بحكمه :اسمعي اللي قالك اني أجبرت فهد كذاب تدرين ليه قول لك هـ الكلام لأنه فهد سألته تبغى في ولا خلها تروح في حال سبيلها تدرين وش قال
في ترمش بعيونها مو مصدق فهد شكله يكذب ع جدتي :و ش قال لك
ام عبدالرحمن ابتسمت لها :أي يمه روقي وي زينك وانتِ كذا ابتسمي لا تهتمين في احد
في شكل جدتي تقص علي ماقال لها شيء
ام عبدالرحمن فهمت ع في :أي يمه بغاها قال في لي من يوم انا في الثانوية والحين تبغين أقول ما بغاها هي لي انا مو لاحد الثاني
في فهد يبغانى لعبه له شيء من ممتلكاته مو حبنا فيني
جات رحيمه بكوب المويه مدتها لـ في ....في اخذتها وشربت شوي قامت: جدتي عن اذنك انا مو حقدها عليك بس احسن اني مقهورة لأنكم كلكم كذبتوا علي طيب على اقل كان قلتوا لي يبغى
لي وقت شوي عشان أنسى مع انه صعب أنسى
ام عبدالرحمن بضيقة من كلام في بس ان شاء الله تنسي : في تبغين اقولك وانتِ كنتي بتنحاشين
في انصدمت كيف اعرفت جدتها :جدتي من قال لك وترى انا كنت بروح عند جدتي في الرياض والثاني شيء لأنه فهد ما يبغاني
ام عبدالرحمن :مو مهم من قال لي المهم أني عرفت قبل ما تهورين وتسوينه
في بقهر :ترى كنت بسويها جدا بس انتِ خربتي علي الحين بروح غرفتي فوق عن اذنك بروح اريح لي اشوي بعدين لنا كلام مع بعض في طلعت من الصالة
راحت جناحهم في بيت جدتها ما تبغى تروح شقة


خالد ومي
يتمشى برا ولا همه أحد وتغدى وخلص ولا فكر فيها
انا ودي اطلقها اليوم قبل بكره بس مشكله
ب ـتصير لي انا مو بس هي راح يقولون الناس اكيد ما تحملته في شيء يارب هو صح قهرها انه اخذ حقه بالغصب عنها بس هـ الشيء ما يرضي غروه يبغى شيء يذلها اكثر انا خالد ما نجبر ع شيء أم كشة اجبرتني اتزوج ..لحظه لحظه ي خالد اكيد بـ يقولون لي انت مو الرجال عشان ما ترفض انا اقدر ارفضها بس جدتي بـ تجيب لي غيرها و جدتي بطلع لي زوجه من تحت الأرض المهم تزوجني لو انها مو بنت عمي كان رويتها لويل اكثر... ليه انت تفكر بنات الناس لعبه عندك ....يعني بنت عمك حرم تضربها وبنات الناس عادي وش قعد تفكر في ي خالد ام كشة أثرت ع عقلك والله لو انها مو بنت عمك كان شلتها شيل انا ما بغاها ما حبها أي لقيتها ما تنقهر الا إذا تزوجت عليها بروح اكلم امي بقول لها دور لي ع مراءه الثانية دخل لفندق طلب له قهوة بعدين بـ يصعد فوق عشان يروح لـ اهله منها يكلم امه لازم يقهر زي ما قهرتها هههههه اتخيل شكلها ...ندل حط الكوب ع طاولة القهوة غير رايه قال بروح الحين لها فوق يمكن صار فيها شيء
صعد فوق هو مسك القهوة مشى بخطوات واسعه
فتحت الجناح دخل شافها نايمة بـ عبايتها كسرت خاطره بس بعد هـ الشعور عنه ما تستاهل ابدا اني ارحمها حط الكوب فوق الطاولة نزل قريب منها يبغى يروعها صرخ :هيه انتِ
مي جلست مرعوبة :وش صار من مات
خالد جلس ع الأرض ميت ضحك عليها :شكلك روعه وانتِ خايفة هههههههههههههه أي بطني يعورني من ضحك شوفي شعرك كيف منفوش يلا قومي بـ نروح بيت اهلي
مي فيها البكيه حقير نذل الله لا يسامحه ودها تعطيه كاف ع وجهه جلست ترتب شعرها هذا الثاني مرة يقول عن شعري عفسه
خالد قام وطلع ورقه من جيبه مده لها خلني العب عليها :امسكي
مي استغربت وش هـ الورقة :وش هـ الورقة وش فيها
خالد بخبث هو مسك ضحكته :امسكي هذي ورقة طلاقك يلا لازم اسوي كذا لأني ما بغاك
مي تحس الغصة واقفها في حلقها :ليش انا وش سويت لك
خالد خلاص شوي يموت ضحك عليها :ما سويتي شيء هنا مشكله أنك ما سويتي شيء و ما بغى زوجه تعاندني قلت خلاص لازم نفك عن بعض اسهل شيء الطلاق
مي حطت يدها ع وجهها تبكي ما توقعت كذا نذل وحقير انا بنت عمها ليش سوي فيني كذا الحين وش أقول لجدتي امي عاد امي بـ تضحك علي جلست تبكي من قلب
خالد مات ضحك ما قدر يمسك نفسه خلاص :ههههههههههههههههههههه والله شكلك يضحك انتِ مهبولة كل شيء تصدقين هههههه ي بطني
مي بعدت يدها عن وجهها وهي تناظره بنظرات الحقد :انت تبغى تموتني بي طريقة صح وش هـ الغرور فيك أصلا انا ابغى الفكه منك بس صعب اني ارجع ما كملت معك الا ساعات قليله
خالد بغرور :أقول بس قومي جهزي أغراضنا أي ع فكره انتِ ميته علي و تحبيني بعد من تكذبين عليه انتِ
مي مقهورة منه ومن فاكر نفسه ؟ صح انا الغبيه اللي وضحت له اني احبه هو بـ يذلني ذل لأنه عرف بحبي له.. تحلم ي خالد أنك تذلني ما أن خلق من يذلني
خالد قرب منها وما يبعد عنهم شيء وبخبث وبغرور: شكلك ودك نقعد هنا ليله الثانية صح لأني اشوفك جالسه تأمليني ادري أني وسيم من قدك تزوجتي خالد اكيد ب ـطيرين من الفرحة
مي يكرهي لك بسخريه: أي والله من قدي بالحيل
خالد بعصبيه يدري أنها تطنز عليه: أقول خلصي بس علينا
مي تقهره زي ما يقهرها: تصدق تحسفت أني ما وفقت ع نايف ع اقل هو توها بتقول شيء لا ضربها كف ع وجها من درجة الكف تحس فقدته حاسة سمع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-17, 07:37 AM   #92

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



خالد مسكه من زندها وجالس يضغط عليها: هيه انتِ تعرفين من هو اللي وقف قدامك ديوث ما عندها غيره ع زوجته أصلا انتِ ما تسوين شيء عندي انتِ حشره لا راحت ولا جات ع الفكرة انا بطلب من امي ادور لي ع عروس تناسب مقامي ام انت بخليك معلقة وخلي نايف ينفعك يلا طسي عن وجهي
مي دخلت غرفة نوم تجيب الأغراض ما تبغى يشوفها وهي تبكي...تبكي بصمت هي غبيه وش قلت ما تعرف تسكت لازم للسانها ينقط عسل
ما تعرفين خالد ي مي الحين اتخيل نفسي هو ما تزوج غيري والله اموت قهر بس اذ صدق سوها راح طلب طلاق مستحيل اجلس معه دقيقه وحد مو انا اللي انقهر ي خالد
خالد زين ما كسر عظامها لها بصرخ :ي زفت وينك ترى بمشي وخليك مي طلعت وهي تعض ع شفتها بقهر وشيلها شنط الوحيد اللي جات فيها
خالد يسألها : باقي شيء ولا خلص لأني ما راح ارجع هنا مره الثاني
مي ما تقدر تتكلم من القهر هزت راسها بـ لا
خالد :عمرك ما تكلمتي يلا خلينا نمشي يبت اهلي
طلعوا من الجناح راح الا ستقبل دفع الفلوس والغاء الحجز اليومين اللي كان بـ يجلسون فيه مشى ولا فكر فيها هي وراءه ولا..لا. مي تجاريه في خطوات والله ما دري وش حبيت فيك والله لا أسلوب حلو مثل الناس انت ما دري وش شايف نفسك عليه الله يسامحك بس انت جلس تذلني قصد هـ الشيء لأنك تدري بحبي لك.. انا خلص وعدت نفسي انا ما راح احبك من جديد لو رجع قلبي ينبض لك لا اطعنه بخنجر ولا يحبك
راكب بسخريه: يلا وش فيك واقفها تبغين اشيلك لالا لا تتحلمين كثير أقول ي حلوه تحلمي ع قدك زين
مي انتبهت له بس طنشة لأنه هو فيه شر ما طحن وهي بتخلي يموت ولا ترد عليه راكبت السيارة وسكرت الباب
خالد يتذكر اللي صار قبل دقايق شوي وتموت من البكي لأنها صدقت انه بـ يطلقها والحين مطنشه هههههه والله حلو شكلها وهي تبكي صبرك ما شفتي شيء ....حرك مبتعد عن الفندق متوجهه إلى بيت اهله


نادر
وصل الشقة بسرعه لأنه ساق السيارة بتهور .. نزل وسكر الباب سريع وخلها مشتغله دخل العمارة خطوات سريعة
صعد درج بشكل سريع وصل الشقة حط المفتاح في الباب وفتحه... متوقع يحصلها هنا دخل الشقة يدورها وينها فيه
دخل الغرفة نوم شافها مثل ما طلعوا صباح يعني هي ماجات شقة كلش يارب وين راحت هذي .. خلني ادق ع جوالها ... دق حصله مرمي في الكنبة نادر جن جنونه بداء شيطان يلعب في راسه وين راحت ... استغفر الله يمكن بيت أهلها يا ربي منها اخذ جوالها يتمنى انه يكون مفتوح عشان يأخذ الرقم بيت أهلها حصل مقفول عصب و انقهر خلني اروح بيت أهلها اول وإذا حصلته هناك زين اخذ جوالها وحط في جيبه وطلع من الشقة نزل بخطوات واسعه لأنه ما في وقت الساعة ويرجع دوامه .. ركب السيارة وسحق البريك ..


رحيل
منسدحة ع السرير ودها تنام بس نوم ما جافيها تبكي ما تبغى أي شيء يربطها في نادر هي تبغى تسقط الجنين .. كنت مصره بس بعد كلام أمها خافت انها ما تكلمها احقدت ع نادر اكثر .. هي من قهره اكثر انها مشتاق له وفي نفس الوقت تكرهه.. طيب انا ليش المصايب تتحذف علي من كل صواب من دخل نادر في حياتي وانا المشاكل وراي وراي .. يارب وش اسوي طيب ليش ... ما احتفظ في جنين هو يطلقني غصب عنه .. حطت يدها ع بطنها انت مسكين ي ماما .. امك وابوك مو ع وِفاق ... لازم واحد فينا ي قرار و يتأخذ قراره بشكل نهاية بسخرية كانه نادر
بـ يسمعني الحين أصلا ب يرفض مو كيفي ياربي منه طيب هو ما يبغاني كل ي قولي روحي ي اللي ابوك رمك علي وكلام ي جراح طيب ليه ما خليني للحين في ذمته .. ما دري هذا شيء اللي محيرني هو ما يطيق حتى نظر لوجهي ما دري وش غيره رحيل كأني اسمع صوت نادر برا او من كثر اشتياقي له يتهيا لي اني اسمع .. طق الباب رحيل : تفضل
/
/
شموخ يمه شكل زوج اختي كبريت الله يستر وش بيسوي مع رحيل ليكون اعرف انها بتسقط الجنين يمكن كل شيء جايز .. كيف متحملت رحيل اذا كانه عصبي ...قال اخليني اصعد فوق وقول ل رحيل لا يفضحنا عند الجيران .. يمه منه شري ان لو جابر يعصب عليه كان اموت .... بسخريه جابر ما في ابرد منه ...وكسول نادر ما يعصب هههه
ي الله ان شاء الله امي تهدي من غضبه ... هي قلت لي روح شوفي اختك .. وصلت غرفة اختها طقت الباب : انا شموخ
رحيل تعدل جلسته : تفضلي ...
شموخ أدخلت تأخذ نفس : اسمعي ي رحوله ترى نادر تحت معصب حده امي تحاول تهدي
رحيل خافت ليكون عرف بموضوع الحمل لا لالا ما توقع مين قاله : شموخ ليه توقعين معصب يمكن لأني جيت هنا بدون ما قوله
شموخ ترقب حالة اختها تشوف الخوف في عيونها شكل نادر مسوي لها رعب تحاول تهديها : اهدي ما في شيء يستدعي انك تخافين انتِ سويتي شيء خطاء روحي له وتأكدي مو تجلسين هنا توترين حالك وتوتريني معك
رحيل تبعد الفراش عنها لبس جلابيه مخصره عليها وبرز بطنها طالعها جنان : أي انا سويت اليوم خطاء وجد اول شيء راحت المستشفى بدون استذان وثاني شيء وبحزن كنت ابغى اجهاض الجنين .. وثالث شيء .. اني جيت هنا بدون لا قوله بعد اكيد ب يعصب علي
شموخ : معك حق بس انتِ الحين روحي تحت وشوفي وش يقول لك بخبث على فكره يمكن اذا شافك كل العصبية تروح ويأخذك في الاحضان هههههه
رحيل بخجل : قليلة الادب .. وش هـ الكلام .. الحين انا متوترها وأنتِ تقول لي كذا .. والله انك رايقها
شموخ ترفع حواجبه عشان تقهر اختها : صدقين وقولي ما قلت شموخ حتى انه ب يحضنك قدام امي
رحيل بعصبيه من افكر شموخ الوقحة : شموخ طسي عني .. الحين بروح له ... ما بغى اتأخر اكثر من كذا أي وينهم جلسين فيه
رحيل راحت ترتب شعرها لأنه مو حلو تنزل كذا قدامه كشة
شموخ تغني وتصفر لها :... في المجلس برا ترى ابوي هناك تراك حلوه لا تأخرين عليه لا يوقف قلبه رحيل طنشت اختها ..طلعت من الغرفة بسم ما تدري ليه انزعجت لما قلت لها يوقف قلبه بسم الله عليه .. الله يحفظها اللي يحبونه ... انتِ رحيل تحبينه.. وقفت تفكير رحيل هنا
ما دري .. المهم خليني انزل بس ...نزلت طلعت من البيت ب تروح المجلس حطت يدها ع دقات قلبها خايفة بالحيل .. اول شيء من نادر ومن ابوها اكيد بي فشلها دخلت المجلس شافت نظارتهم عليها : السلام عليكم



فهد
طلع يتمشى يحس حال متضايق بالحيل .. يحس انه في تلعب بمزاج .. هذ شيء يقهره اكثر لأنها هي اللي تخلي يثور .. في لحظة .. هـ الشيء ما حبه لأنه هو بارد بالحيل كيف صار عصبي وزفت في لا بعد تقولي كان تزوجت اللي تبغاه بس جدتي خربت عليها كان وقف عند الكورنش اخذ حصى وحذفها في البحر .. اكيد الكلب صقر والله لو تكون صدق تحبه الشراب من دمها الحيوانه هي لي بكل ما في حتى قلبها لي من ممتلكاتي والله ي في لخليك ترجعين تحبيني وبقوة مو انا اللي تنسينه انا فهد .. وده يرجع البيت بس خايف يكفر فيها تبغين صقر اجل هين
قطع علي حبل افكر رنين الجوال شافه انه سيف .. مو قتك ابدا لأني متضايق مالي خلق اكلم احد خاص بهـ حاله لان ما حد من صدقائي ي شافني معصب وخاص سيف رجع الجوال في جيبه .. لأنه هو خطبها مني اخ شيء ي قهر ولو بموت بسبب في .. طيب ي فهد ليش حارق دامك هي عندك طيب انت ما تحبها أي ما حبها بس هي لي انا.. هذي حالة عريس توه متزوج ياربي منك ي في .. ما دري وش اسوي معك .. خليني ارجع البيت واذا شفتها تفهمت معها


لمياء
لمياء وياسر نزلوا من الفوق متوجهين لـ امهم وابوهم .. لمياء جلست مقابل أمها وابوها : هلا يمه يبه أمروا .. ياسر يقول انكم تبغوني في شيء
أبو ياسر يبتسم لها : أي ي بنتي محمد يبغى زواج وملكه في نفس اليوم وش رايك
ام ياسر : ان ادري بتقولين صعبة وكيف .. في خمس أيام .. بس تسهل ان شاء الله ما في مجال انك ترفضين لأنه اهله موفقين ع هـ الشيء





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-17, 07:38 AM   #93

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لمياء استغربت وانصدمت في نفس الوقت : ايش في خمس أيام طيب ليه ... هلـ استعجل كله
ياسر فضل صمت ع انه يتدخل
أبو ياسر : ي بنت ليش نطول في سالفة .. الحين اخذتي لك من خطبك 3 أسابيع وزيادة
ام ياسر بضيقة : ي لمياء ما نبغى نسوي الحركة اللي سوينها في... في فيك يعني وافقي وسهلي امورك تسهل
لمياء تضيقت لما تذكرت حركتهم في اختها :ما دري محتارة ... أخاف ارفض و يزعلون أخاف اوفق وندم أني استعجلت .. أي أمها ع طاري في المفروض ما سويتوا هـ الحركة فيها خاص في .. لأني من اشوي كلمتها قلت لها تعالي عندنا قالت لا ما راح اجي لا تحاولين .. حتى انها قلت لي جدتي ما نزلت لها
ام ياسر تضيقت من تصرفات في : عادي الموضوع ليش تكبره لو بنسمع لها ما راح توافق عليها.. وهي أصلا شيلها فكرة زواج بعد تجربتك الاولي
أبو ياسر بأمر : ي لمياء وش قلتي ولا تبغين إقرار عنك مثل اختك .. في خلاص انتهت سالفة والحين هي زوجة فهد انتِ الحين فكري في نفسك بس
لمياء اعرفها انه أبو بـ يجبرها مثل في : خلاص يبه يمه اللي تشوفون صح سووه ... عن اذنكم ... راح متوجهه لـ غرفتها
أبو ياسر : الحمد لله تسهلت أمور كثير يلا عنا اذانكم بروح لشغلي تركه عشان اكلم لمياء في الموضوع ,,
ام ياسر : الله يعطيك العافية .. واذانك معك .. بعدها طلع من الصالة ...
ياسر متضايق ع اخوات لي زعلانها عليهم واللي خايفة تزوج بسرعه : يمه بنسدح ع رجولك .. ابتسم فقد الحنان انا اليوم وخاص انه خويلد مو هنا
ام ياسر ابتسمت له: أي يمه أنسدح معليه .. وش فيك ضايق وسع صدرك
ياسر انسدح ع رجول امه ام ياسر تلعب في شعره: افكر في اخواتي بذات لمياء ,.. في اعرف انها تأخذ حقها وزود بس لمياء ناعمه رقيقها .. لازم اللي يأخذها يداريها
في هـ الحظة دخل خالد ومي البيت مي متغطيها بنقابها من نزعت تحسب لياسر
خالد دخل والا بتسامة ع وجهه مو مهم البنت اللي وراه : سلام انا جيت .. شاف ياسر منسدح في حضن امه قرب منه ويحاول يبعد عن امه.. هيه ياسر قوم عنا امي هذا مكاني
ياسر يبتسم ويقهر وبهمس له : روح لحضن زوجتك يلا مناك
خالد زي اللي انحرج زين انه مي ماسمعت كلام ياسر راح يبوس راس امه يبعد عن الاحراج : كيفك يمه عساك بخير
ام ياسر : الحمد لله بخير .. ,هلا يمه مي قربي
ياسر استحى ع نفسه ما يبغى يحرج مي : يلا يمه عن اذنك بروح المسجد دقايق ويأذن
خالد : صبر انا بعد بروح معك ... يلا يمه عن ذانك
مي تحس حلها منبوذها من قبل خالد اشوي ودها تبكي ليش كذا كاني حشرة .. مي كنت واقفها وجلست ع كنبه بعد ما طلعوا الغصة في حلقة
ام ياسر بحنيه : حيا الله مرت ولدي كيفك عساك تمام
مي تحاول انه تبعد الغصة عنها : الحمد لله تمام .. انتم كيفكم ..
ام ياسر تبتسم لها :الحمد لله اهم شيء انتم مرتاحين
مي فيها البكي من زمان كانت تتمنى انه تنادي ام ياسر يمه : الحمد لله .. الا يمه وين لمياء
ام ياسر سعيدة جدا هـ القلب : أي ي بنتي انا مثل امك .. ام لمياء فوق صبر بدق عليها الحين
مسكت ام ياسر الجوال تبحث عن رقم لمياء ... لمياء ردت بسرعة : يمه تعالي تحت فيه مفاجأة تنتظرك
لمياء وش المفاجأة ليكون محمد غير رايه يمكن : أي يمه طيب دقايق ونزل

نادر
ي سولف مع عمته وعمه كان في دخله حريق وده يولعها فيها انا ي رحيل ما تبغين من عيال طيب صبرك علي لا بعد طالعها من المدرسة وراحت المستشفى .. وسوت تحاليل...
ولا بعد خذت قرار عني وعنها انها تسقط الجنين صبر بس اخلينا نكون لحالنا وانا اعلمك
دخلت رحيل المجلس : السلام عليكم
نادر جلس ينظرها كانه ما شفها من زمان وده انهم يكون بـ لحالهم بس ب يصبر لما يرجعون الشقة تجنن عليها جلابيه خاص انه حامل لحامل برز جمالها اكثر اه ي رحيل هذا انا جاي معصب بس الحين روقت ..لما شفتك هو ارتاح لما اعرف انها هنا بس لازم أكون صرم معها: وعليكم السلام
ام ناصر : يلا عن اذانكم خليكم تأخذون راحتكم طلعت من المجلس باقي
أبو ناصر بحنيه ع بنتها مهما سوت هي بنتها: نادر اسمع الله الله في بنتي حتى لو كنت ما كلمها ... طلع من المجلس بدون ما ينظرها
رحيل دموع في عيونها من كلام ابوها بس هي ما تبغى تبكي قدم نادر
نادر قام وجلس جنبها ومسكها من يدها ضغط ع زندها بعصبيه : الحين انتِ ليه لما كنتي تعبانه ما كلمتيني .. اجاي اخذك ..بصرخ .. ليه راحتي المستشفى بدون
رحيل تحس يدها ب تنخلع من مكانها : هيه انت وش فيك بتكسر يدي .. تعبت وراحت المستشفى صار فيها شيء
نادر بحده : أي فيها شيء زوجه محترمها ما تطلع الا بأذن زوجها صح ولا لا يمكن قلتي بطقاق اللي يطقه صح وش علي منه اروح وجي ع كيف رحيل اسمعي عدل انا نادر ادخل المويه طلعك ناشفها .. ولا شفتي اني خلاص رخيت الحبل قلتي خلاص اصحي ي ماما
رحيل بدون اهتمام : ويعني الحين انت وش تبغى مني .. انا جاي هنا ابغى ارتاح مو تلحقني بمشاكلك اللي ما تخلص
نادر فار دمه : يعني انا اللي اجيب المشاكل.. معليه راح مشيها لك وبعدين معك انتِ ما تفهمين قلت زوري اهلك ام انك تنامين عندهم هذا شيء شيلي من دماغك يلا قومي جيبي عبايتك وتعالي انا انتظرك بسيارة
رحيل حطت رجل ع رجل وبقوة ما تدري من وين جاتها : نادر انا ما بغى اروح معك أي ع الفكر ابغى اطلق
نادر يحس حاله انصدم لما اطلب طلق منه الحين هـ الشيء اثبت له انه كلام سارة صح
تبغى تسقط الجنين او انها تخبي عليه : أقول بتقومين ولا اشيلك
رحيل بعصبيه : ما تفهم ما بغاك ابغى طلق منك
نادر بعصبية عطها كف ع وجهها : يعني صدق انتِ تبغين تسقطين الجنين هذا في أحلامك والحين تمشين معي لأني ما اضمنك اكيد ب تسوينها من وراي ... تسقط الجنين .. انا عادي عندي اني اطلقك بس ولدي .. باخذه بعد ما تولدين بأخذ اللي تسواك وهي تربي لي ولدي
رحيل دموعها انزلت لأنه يجبره ع الشيء ما تبغاه واللي يقهر اكثر انه هو بعد ما يبغاها ليش يلعب في مشاعرها : أي كنت بسقط الجنين لاني بكراهية ما بغى منك عيال انا اكرهك ولا بعد اجيب منك عيال ..
نادر شوي ويفجر فيها : انتِ ما تبغينه بكيفك بس هو ولدي لازم يتربى تحت نظري
اسمعي انا انتظرك خمس دقايق ان ما جيتي ما راح ارحمك وعلى فكره لا يغرك كلمتين اللي قاله ابوك قبل لا تدخلين المجلس قال لي بنتي ما ترجع عندي مطلقها وإذ تبغى تزوج الثانية تزوج عادي بس بنتي لا ترجعها مطلقها
رحيل انقهرت تحسب ابوه بوقف معها بس خذلها بصرخ: انت تكذب صح ابوي مستحيل يقول كذا
نادر تضايق لما شافها فيها الغصة ودها يخفف عنها بس هي كرهته بـ يموت قهر حبيبتها ما تبغاه : لا ما كذب بس يلا البسي عبايتك انتظرك برا
اذا تبغين أساليه هو بـ يقولك اذا كنت بكذب
رحيل انكسرت وسبب ابوه :طيب بس
نادر توه ب يطلع : أقول رحيل لا طولينها وهي قصيرة ترى وراي دوام يلا بسرعه .. روح جيب عبايتك .. انادي ابوك عشان تسمعين كلامه
رحيل في عيونها دموع القهر : طيب بجي ما يحتاج أني اسمع كلام ابوي بس .. انا في غرفة وانت في غرفة .. ولا ما راح ارجع
نادر يمشي بخطوات واثقة وقف قدامها ابتسم : ليه في مجال انك تتشرطين علي .. ما في مجال أصلا يلا بل كثرت حكي .. انا انتظرك في السيارة .. طلع من المجلس مقهورة وده يفجر فيها بس مسك اعصابه لأنه بيت أهلها .. ركب السيارة ينتظرها
يارب لية حبيتها ليه هي ما حبتني ليش انا اللي طحة في فخ انها هي تحبني مو انا احبها احس اني مقهور رفض الجنين لاني مني
رحيل جات وهي شيلها شنطتها .. ركب السيارة
حرك مبتعد عن البيت أهلها ..

في
جلس ع كنبه في الغرفة اللي في جناح البنات تذكرت اللي صار لها هنا كنت مسكينه جلسه تهدي في مي وهي ما تدري انها العروس الثانية تحس حالها مقهورة انه يجبرها ع شيء هي ماتبغاها انها لازم تسلم ع جدتي لو يدري اني ما كلم اهلي وش راح يسوي .. الله يستر وش فكر فيه لما قلت اني جدتي خربت علي .. انا ما دري اذا كان في احد خطبني ولا .. بس كلام اللي قلته كذب .. بس عشان قهر انا حس حالي متضايقة بالحيل ليش .. حياتي كذا .. ليش انا بذات لازم اصبر وتحمل .. هو عادي يغلط علي خلني بس اروق أي والله ليش ما كلم نوف من زمان عنها ه البنت اختفت مره وحده وش صاير معها عشان تختفي كذا فجأة
دقت ع نوف عشان تكلمها تنتظر رد
/
/
نوف
جالسه في الصالة معها أهلها من زمان عن ه الجمعة ابوي حرمني منها يوم زوجني لجاسر .. ما بغى يستقر هنا الا لما تزوجت ياربي منك ي يبه ليه حرمتني من ه الجمعة .. بـ ستعجلك في زواجي
نوف ابتسم : تصدقون اشتقت لكم بالحيل
رائد يحرجها : أي وضح انك مشتاقها لنا ودليل انك كل يوم عندنا من تزوجتي جاسر ... ألا جاسر خذ عقلك ههههه
نوف احمر وجهها من الخجل : رائد حل عني مناك
توه بيرد عليها لنوف قامت لانها شافت جوالها يرن فيونه : عن اذنكم
طلعت من الصالة راحت تمشي في الحديقة وهي بتكلمها ردت عليها بسرعه : هلا والله هلا
بـ القاطعة اللي ما تدري عن صديقات
في بعتاب : لا والله من اللي قاطع الحين انا ولا انتِ ترى ع الفكره جمان اكلمها مها بس انت اللي مختفي لك 3 او 4 أسابيع ما سمعنا صوتك في
نوف باسف : اسفه ي قلبي حصلت لي ظروف اعذريني ي الغلا
في بحزن : حتى انا صارت لي ظروف تدرين انه امس كان زواجي
نوف بصدمه : ايش كذبه
في مقهورة كان ودها تسوي عرس لكل يحضر لها وخاص صديقاتها : والله ما كذب عليك
نوف : طيب ليه ما قلتي لنا عزمتينا ع زواجك بضحكة ولا تخافين العين
في بسخريه : اجل اللي يقولك انه العروس ما تدري انه هاليوم زواجها
نوف انصدمت : لالا ي في من صدقك ما تدري ..
في تبكي : والله ما كذب عليك .. كلهم خدعوني ما هتموا في مشاعري اهم شيء لراحت ولدهم
نوف بكت مثلها: فيونه حبيبتي وسعي صدرك .. ترى الحال من بعضة بس تختلف ظروف اجل وش اقولك انا تزوجت وف نفس اليوم راحت معه
في : ايش حتى انتِ ي نوف .. ليش الإباء كذا حرم عليهم الحين انتِ ليه تبكي زوجك معذبك معه
نوف بصدق : لا والله كلمة الحق تنقال ما في مثلة الرجال يعطيني حقوقي كلها .. بس مشكلة ما يشتغل ولكل وقت برا ابغى يجلس معي يسولف علي .. انا والله ما حس اني متزوجة انا 24 ساعه في شقة بالحالي .. والله طقت كبدي قامت تبكي نوف مقهورة
في ما تبغى صديقته تبكي .. كل شيء ولا دموع خويتها : حبيبتي نوف اهدي اقل انتِ زوجك شايلك شيل .. انتِ ماتدرين عنه يمكن عنده أسباب تخلي كذا ي نوف المفروض تقدري ظروف
نوف : صح كلامك بس الى متى ان شاء الله .. بس انا ابغى ارتاح حياتي معه مافي أي استقرار بكره في أي لحظة راعي العمارة يطردنا ليه ماعند فلوس نسدد فهمتي علي .. انا ما همتني الفلوس بس هي شيء ضروري في الحياة يكذب عليك للي يقولك معلية لو في عشه بعيش معه ترى الفلوس هي تمشي حياتنا بس مو كل شيء
في تنهد : صح كلامك بس انتِ صبري وشوفي وش يقولك زين ... ترى زوجك شريك
نوف مسحت دموعها : طيب انتِ تكلمي مو زين عليك تكتمين في صدرك طلعي كل اللي في خاطرك
في : وش اقولك هو ما يبغاني .. تزوجني عشان جدتي .. توه من اشوي متهوشين .... انا والله اني ابغى سعادة له بس بعيد عني .. ليش ياخذني هو مايبغاني .. اقولك شيء .. تخلي هو بس يبغاني انا احبه زين هو لا يبغاني انا اركض وراه لا طبعا انا كل شيء ولا كرامتي .. انا قلت لك من قبل كنت بنحاش عند جدتي في الرياض بس جدتي ام ابوي خربت علي كل مخططاتي
نوف سؤال في صميم : انتِ تحبينه اللحين
في تتنهد: كنت .. ام الحين لا .. انا احب ع انه ولد عمتي فقط مثل اخوي لاكثر ولا اقل .. ولاني احبه مثل اخوي .. ابغاه يطلقني .. بغصة يتزوج اللي يبغاها
نوف : ي في انتِ من تكذبين عليه انتِ تحبينه .. بس جالسه تكبرين
في: لالا ما احب وانا ما كذب عليك .. صدق والله شلته من بالي
نوف تحاول ترسم البسمه ع شفة خويتها : حبيبتي لا تتضايقين وسعي صدرك ... والله ودي اجيك .. بس لازم استاذن من جاسر .. بحزن الحين هو مسافر
في تضحك : أقول نوفه اللي قولي انك مشتاقه له
نوف بعصبية مصطنعة: لو انك جنبي كان قرصتك ذيك القرصة .. ليش تناديني نوفه اخ للأسف انك مو عندي .. اسمعي لازم نشوف لنا يوم نتجمع زين
في : هههههههههههههه حلو اسمك كذا .. نوفه برسل لجاسر بخليه يناديك كذا
نوف : في طيب انا اعلمك الحين ارسل لفهد يناديك فيونه هههههههه
في عصبت : نوف
نوف تضحك : عيونه
في : عيونك خليه لجاسر ... اخلص اوكي .. نشوف لنا يوم نجمع فيه.. ي عندك او عندي اهم شيء مها وجمان .. أي ع طاري جمان .. ترى تزوجت هي بعد لا بعد مثلنا بسرعه ههههه والله حاله ما دري وش فيهم الرجاجيل مستعجلين ع كل شيء
نوف ابتسم : صدق ... سبحان الله كلنا مثل بعض جات بصدفة .. باقي مها
في : أي والله ... اخليك الحين .. بروح .. السلام عليكم .. سلمي ع خالتي
نوف : طيب يوصل استودعك الله ... سكرت من في

جاسر
الحمد لله طلعت من المستشفى .. احس اني مليت بالحيل ... ابغى اروح لنوف على طول .. ابغى اشوفه مشتاق له.. ي ترى اثارت فيه كلمة ولالا
عبدالعزيز يشوف خويه سرحان : جاسر وش فيك .. متضايق فيك شيء
جاسر : لا ما فيني شيء .. بس ابغى اروح بيت عمي شوف زوجتي
عبدالعزيز : الله يهديك .. روح رياح بعدين لحاق ع زوجتك
جاسر بعناد : لالا ي لحبيب .. ودني بيت عمي .. أصلا مستحيل ارتاح لا لما اشوفها .. أي اول شيء ودني شقة .. بأخذ شاور .. بعدين انا بروح بيت عمي
عبدالعزيز : مهبول انا اخليك وانت بهـ حاله ..
جاسر ينظر عز بنص عين : يعني انت ما تعرف خويك سؤال انت ما تعرف عنادي ولا في راسي اسوي
عبدالعزيز : انت ما دري وش هـ العناد اللي فيك .. طيب وش تخسر ترياح اليوم وبكره تروح ل اهلك
جاسر : لا مافي مجال لناقش يلا ودني شقة وانت تسهل بيت اهلك .. الحين خالتي مشغول بالها عليك تلقاها تقول يقلد ام عز .. جاسر اخذ عز مني ياربي متى بس عز يجلس معي
عبدالعزيز يلف لشقة جاسر ويضحك : هيه حترم نفسك ولا تقلد امي انت جلف وش جابك ل امي هههه
جاسر يضحك : يلا عاد روح لها .. انت كل يومك معي الام لها حق عليك
عبدالعزيز : طيب بروح .. بس انت انتبه لنفسك
جاسر : ان شاء الله فتح الباب ونزل اشر بيده سلام عليكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-17, 07:38 AM   #94

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عبدالعزيز : وعليكم السلام .. ما تحرك ألا لما اختفى عن انظاره .. بتعد عن شقة جاسر
جاسر فتح الباب شقة ودخل ... يشم ريحة شقه بخور وعطورات اه ي زين هـ الريحة .. جالس ينظر شقة ابتسم .. لأنها نظيفة ... أي الحين .. عرفت هي جالسه تعندني عشان اطلقها لالا هي لي انا بس بشوف وش تقول .. اه منك ي نوف كل هذا بس عشان طلقك . تعفسين شقة فوق حدر .. قال خلني اشوف ,,, المطبخ .. الغرفة نوم .. شافها نظيفة بالحيل ابتسم .. لأنه عز قال انت عنيد جعل ان شاء الله تجيك زوجه مثلك عنيده ههههههه استجاب الله دعائك ي عز .. اخلني بس اخذ شاور دخل غرفة نوم ستنشق الريحة اه عذاب والله ودي انام .. هـ الشيء تساعد على الاسترخاء ..
وقف عند المرايا شكلي المبهدل مسح ع للحية يبغى حلاقة بروح الحلاق بعد شاور .. بس لازم الحين اسبح وتنشط أي بعد انتبه لجرح .... اخذ له ملابس .. عشان يأخذ شاور دخل الجمام وانتم بكرامة
حط شامبو الاستحمام ع جسمه .. بداء يفرك جسمه بصابون هو مستحيل يروح لها وريحة كله مستشفى
مسك المرش يرش ع جسمه ماعد الجرح ... حط شامبو في راسه حتى شعري يبغى له ترتب.. فرك شعره بشكل دائري .. صب المويه ع شعرها .. غسل جسمه وشعره عن الصابون عدل.. بعد اخذ لمنشفة نشف راسه .. طلع من الحمام وهو حط منشفه ع خصره .. دخل غرفة التبديل الملابس وقف عند المرايا ,, يشوف الجرح .. يارب .. عافيني .. بداء يلبس البلوزة لونها اسود فيه كتابه بجليزي .. لبسه بصعوبة .. اه ألم يعور.. الازم اخذ مسكن .. بداء ألم يرجع لي لأنه المفعول المسكن انتهى .. البس بنطلون ابيض جينز اخذ عطر عشان يعطر بس تذكر انه في جرح ترك .. اخذ جواله مفتاح الشقة ومفتاح السيارة و راح و فتح درج الكمدينو .. اخذ جوال الثاني اللي يكلم فيه العصابة .. لازم ما يشكون فيه طلع من الشقة اول شيء يبروح الحلاق يضبط للحيته .. سكسوكة.. بعد بـ يروح كذه محل يشتري لـ نوف هديه ...


رحيل ونادر
وصلوا الشقة نادر خل السيارة شغلها.. لأنه بـ يرجع العمل وحمد ربه انه اذان وصلوا عشان ما يهوش المدير .. اول شيء بـ تكلم معها شوي بعده بـ يروح شغل اخذ جوالها لأنه حطه في السيارة يوم نزل بيت أهلها مده لها : مرة الثاني ما تطلعين الا هو معك .. يلا انزلي
رحيل اخذت الجوال منه مقهورة انه ابوه مو مهتم فيها .. تقول لو ابوي ميت لا سمح الله كان قلت زوجها ذلها ذل لأنه ابوها ميت بس ابوي حي الله يحفظه المفروض ما يرخصني كذا كل بسبب اللي كذب عليها عند ابوها اللي تكلم علي حسبي الله ونعم الوكيل نزلت وهي مغبونة مقهورة .. دخلوا الشقة .. تحس رحيل كانه ما غابت عنها الا دقايق
نادر شافها سرحانه تضايق يحس انها حزينة
وسبب هو ما يقدر يساعدها عشان تبعد الحزن عنها .. سكر الباب هي صح ما تبغى الجنين .. بس انا ابغاه هو قطعه منها .. لازم ما وضح لها اني انقهرت من كلامها لأنه اهانه لي انه زوجتك ما تبغاك رفضتك .. قويه في حقي بس ما راح أوضح لك ي رحيل عشان تتشمتين علي قرب منها ... راح اثبت لها والحين أني مبسوط ..
رحيل فصخت العباية واشيلها ونقاب وحطتها ع الكنبة كنت من نزلها راسها رتاعت لما شافت قريب منها خافت يمكن يضربها ع كلامها انصدمت انه حضنها
نادر رجعتي لتطنيش ي رحيل وهو حضنها : الف مبروك علينا هـ الحمل تدرين اني سعيد جدا اني بكون أبو
رحيل انصدمت منه المفروض يهوش مو يأخذها في الاحضان تحاول تبعد عنه بس هو مسك بقوة: اتركني .. بس انا قلت لك انت في غرفة وانا في غرفة زين
نادر يحاول يضبط اعصابه ابتعد عنها : اسمعي ي رحيل .. اذا انتِ ما تبغاني .. ماهي مشكلتي ..
واسمعي ... حطي في بالك هـ الشيء طلاق ماني مطلق سامعه ...يقهر اكثر زي ماهي جالسه تقهر .. تعيشين معي ورضي بزوجنا اهلا وسهلا مو راضيها .. مو مشكله اخليك معلقة وتزوج انا وبأخذ لي ملكة جمال أي بعد تربي ولدي لي .. بس انت الحين تجلسين عندي الين تولدين .. بعد كيفك روحي بيت ابوك هذا اذا استقبلك في الحضن .. نادر مو قدر يجلس اكثر من كذا لأنه راح يتهور ويضربها وهي حامل .. طلع من الشقة ما يبغى يسمع منها أي كلام كافي انه قلت بعبارة الصريحة ما بغاك لو تدرين اني احبها تذلني ذل ..
رحيل بعد ما طلع من الشقة جلست تبكي بقوة بالحيل اكرهك الله يأخذك ان شاء الله ليش تذكرني انه ابوي ما يبغاني.. ليش رمت حاله ع كنبه .. يارب انصرني والله اني مظلومة حسبي الله علي ظلمني انا والله ما كلم شباب .. ولا اللي في قضية المخدرات حسبي الله ونعم الوكيل شكله اشواق زفت مدبرتها لي طيب انا ما عندي دليل عليها عشان اظلمها


بيت أبو ياسر
لمياء انزلت شافت مي جلسه جنب أمها جات تركض لها وتحضنها : هلا ميوش كيفك وكيف خالد معك
مي تحضنها وتضحك : الحمد لله انتِ كيفك
لمياء تضحك : الحمد لله سعيدة جدا بشوفتك لتفت يمين ويسار لا وين امي وخالد
مي : امي هدى راحت تصلي .. وخالد وياسر راحوا المسجد وبعد جاو.. وانا بعد ابغى اصلي
لمياء : أي تعالي معي .. فوق قبل لا يجون اكيد تبغين تأخذين حريتك
مي ابتسم لها : أي والله خلينا نروح غرفتكك
لمياء : يلا بس اول ارويك غرفة خالد شكلكم بطول هـ اليومين زياده
مي استغربت : ليه
لمياء : انتِ الحين صلي .. وبعدين افهمك كل شيء .. وانا بعد بروح اصلي زين .. شوفي الغرفة نهاية الممر هذي غرفة خالد
مي ما يحتاج تعلمين اعرفها كيف ما عرفها وهي غرفة حبيبي خالد : أي طيب .. خلاص بروح اصلي وجيك في غرفتك .. فعلا مي دخلت غرفة خالد شافتها مرتب زين .. طلع يحب يرتب و نظيفة فصخت عبايته .. حطتها ع سرير .. دخلت الحمام توضأ طلعت دورت ع سجاد حصلة في دولاب تسريحة بس ما فيها شرشف الصلاة .. البست عبايتها .. كبرت .. بعد ما خلصت جلست ع سجادته تستغفر ربها .. انتبهت الشناط المركون عند الباب الغرفة قامت تشوفهم فتحت الشنط الأول حصلت ملابسها قلت لازم تغير ملابسها لأنه البس جلابيه ناعمه كانه مو عروس .. البست الفستان برز بياضها اكثر .. لا يهمك احد خليك واثقها من نفسك لا يهمك خالد ولا غيره اهم شيء تعلقين نفسك في ربك ام هو الله يسامحه ان شاء الله .. بعد لازم ما يوضح عليك انك زعلانها توها بـ تحط كحله في عيونه لا تسمع طق الباب : تفضلي ي لمياء
لمياء دخلت وصفرت : ايش هـ الجمال هذا لا اخوي بـ يدوخ كيف اعرفتي انه انا
مي أي وضح دليل انه بـ يتزوج علي وهذا حنا ما خذلنا وقت طويل مع بعض : انتِ تشوفين جميله مشكورة الرفع معنوياتي مافي احد يطق الباب لا انتِ او خالتي .. لا في وينها فيه ما شوفها
لمياء : والله ما كذب عليك انت جميله وتجننين بحزن شكله خوي خالد ما قالك
مي خلصت من المكياج وزينها : لا ما قالي شيء
لمياء : اصبري اشوي بجي بجيب القهوة وشاي ولنا جلسه
مي : طيب انتظرك .. ليه وشفيها في .. يارب ما حد مرتاح


ناصر وياسمين
ناصر جلس يلعب نور : يلا بابا خلاص خلينا نجلس تعبت انا
نور لابسه بنطلون وجاكيت عشان البرد بدلع : لا لا بابا ابغى العب بعد
ياسمين لابسه بالطو بدل العباية وبعد عشان البرد تدفي عمرها وحجاب لأنه هنا ممنوع تتغطى وش تسوي قوانين هـ البلد بدون مكياج ..مسكها الجوال متضايقة لأنه يوسف جلس يرسل لها كلام غزل وحب خربيط .. ولا بعد يبغى يأخذ نور يمشيها معه شكله ما يدري للحين بزواجي اذ عرف مشكله الله يعين بس انا لازم اعطيه حضر موكل مره يرسل لي او يبغي يكلمني .. بحجة انه يسال عن نور .. رسلت له لا عاد ترسل لي ... انا محل لك .. وعطته حضر.. ناصر جلس جنبها : حبيبتي فيك شيء حنا طلعنا عشان نستانس مو نضايق خلقنا ع الفاضي ارمي كل شيء وراء ظهرك
ياسمين خايفة انه يوسف يأخذ نور : طيب .. بس في أشياء لازم نتضايق غصبنا عنا .. مثل انا الحين متضايقة عشان نور لأنه ابوها اللحين ما يدري اني تزوجت اكيد بـ يأخذها مني .. اذا عرف
ناصر تضايق لأنها جابت سيرت طليقها : يا سمين انا وين راحت .. اقدر أوقف عند حده .. شوفي هو بـ يهددك عشان يأخذ نور وعشان بعد تطلقين مني
ي حلم يطولك انتِ لي انا وبس سامعه .. وخلي كلامي في عقلك .. انا معك .. زين شوفي اذا صار وعرف .. وجاء وهدد انه يأخذها سوي حالك عادي وقولي له عادي اخذها زي مانا أمها انت ابوها تكفل فيها .. يعني لا تهتمين .. بـ يأخذها يوم يومين أصلا زوجتها ما ارح تحملها لأنها بنتك
ياسمين بكت لأنها تخيلت مجرد ما يأخذها بـ تموت : ما اقدر ناصر صعب علي اشوفه يأخذها
ناصر حضنها : لا راح تقدرين .. حبيبتي خلاص تبكين ما حب اشوفك كذا بخبث قام راح يأخذ ثلج من الأرض وحطها وراء في ملابس
ياسمين قامت تقفز : ليه حرك عليك بارد انا متجمدها من البارد تقوم تحط الثلج في ظهري
نور تركت المرجيحة : ماما ابغى العب مثلك
ناصر مات ضحك ع شكل ياسمين وهي تقفزمن البروده كانه كنغر هههههههههههههههه ولا بعد نور تبغى تسوي مثلها
ياسمين ذابة الثلجة في ملابس وصارت مويه بلتها : تضحك اجل تأخذت لها كوره من ثلج ورمت ع وجهه
ناصر بعد الثلج عن وجهه: لا... جيتك والله مخليك ...
ياسمين تركض نور تلحق أمها ما تدري وش سالف
ناصر يلحقهم وفي يده كوره من الثلج ياسمين نور تخبوا وراء الأشجار
ناصر يبستم : اطلعوا عليكم الأمان يلا حبايبي
ياسمين حطه يدها ع شفتاها فيها ضحك ويدها الثانية ع نور فيها ضحكك
ناصر : ترى انا جيت .. وينكم .. حبيبتي نور وينك .. وقولي لي .. مارح اضربك بس اضرب ماما بثلج
ياسمين تهز راسها بـ لا حق نور .. .. نور شرير تبغى تقول لناصر انهم هنا بس أمها اعطتها نظرها ي ويلك
ناصر بخبث : خلاص انا تعبت بروح واخليكم هنا يلا الحين بمشي ترى رميت كورة الثلج خلاص
نور خافت وطلعت له: لا بابا حنا هنا
ناصر ابتسم ويأشر له وين ماما نور ماما هنا اشرت ع الشجرة اللي تخبت فيها ياسمين
ناصر ابتسم بخبث ماسك بيده اليمن نور لأنه خايف تضيع ولا شيء: حبيبتي ترى انا جيت
ياسمين خافت يرمي ثلج عليها فجاه طلعت له ويدها مرفوع فوق زي اللي تستسلم : خلاص ناصر لا ترمي علي الثلج انت اللي بديت اول
ناصر قرب منها .. وهي خافت منها تبغى تهرب : لا ياسمين واقفي خلاص رميت الثلجة شوفي يدي ما فيها شيء
ياسمين لفت له شافت صدق ما فيه يده شيء ارتاحت : طيب احلف اول
ناصر بصدق : صدق ما عندي ماله داعي حلف بسم الله ع شيء تافه لأنه الله عظيم واسمه اعظم .. تعالي بس
ياسمين قربت منهم ناصر فجاه بوسها ع جبينها : أي كذا ابغاك تكونين مبسوطة وسعيدة .. زين حبيبتي
ياسمين انحرجت منه ومن نور اللي جالسه طالعهم : ناصر لا تحرجني كذا شوف نور كيف طالعني
ناصر ابتسم لها : فديت الخجول انا .. ناصر شال نور وحضنهم الله لا يحرمني منكم ي سعادتي انتم
ياسمين : امين الله يحفظك لنا
ناصر : يلا خلاص خلونا نرجع الشقة .. طول يومنا برا .. باقي دقايق ويأذن ظهر
ياسمين : طيب ... بس خلنا نشل اغراضنا ..
ناصر نزل نور : يلا حبيبتي نور خلينا نساعد ماما نشيل اغراضنا
قاموا يرتبون المكان وينظفون مخلفاتهم .. شال ناصر الدلال القهوة والشاي .. باقي اسلال الاكل
نور ترمي باقي الاوساخ في نفايات
ياسمين شالت الفرشة .. اللي فرشتها عشان يجلسون عليها .. المنظر يجنن الأشجار والأرض مغطاها بثلج .. يبغى له كم الصوره .. هي خذت الصور من طلعوا من الشقة .. الحين تبغى لها صوره هي وناصر ونور
ناصر حط الأغراض في شنطة السيارة المستاجرة
ياسمين : ناصر
ناصر : هلا حبي .. ياسمين : ابغى نأخذ صورها جماعية لذكرها..
ناصر : طيب يلا تعالوا .. ياسمين وناصر جنب بعض نور في وسطهم ناصر حضن ياسمين من كتفها .. مسك جوال ياسمين وصور سلفي بـ عصاة سالفي .. صورهم هم مبتسمين : يلا .. خلونا نتحرك .. فعل ياسمين نور راحوا السيارة ناصر شيك ع المكان بنظرها أخير المكان نظيف راح متجهه السيارة راكب حرك مبتعد عن .. المكان


الوليد جمان
الوليد وجمان تمشوا وتعبوا من المشي قرروا انم يريحون في مطعم منها يأكلون لهم شيء لانهم ما تغدو الحين .. راحوا القرب مطعم حولهم .. دخلوا فيه شافوا انه مطعم راقي جدا
الوليد راح يطلب لهم اكل ... بعدها رجع جلسوا في مكان صاد اشوي عن الناس يعني جمان تقدر تشيل نقابها عادي .. وهم دخلي شافتهم وحده من معارف الهنوف دقت ع الهنوف بسرعة .. ماعندها وقت : هلا الهنوف تدري من شفت
الهنوف بطفش منها ولأنها غثه برود : من شفتي
البنت : شفت أستاذ الولدك سعد معه حرمه
الهنوف كانت منسدحة عدلت جلسته : صادق من هي الحرمه اللي معها .. بنت عجوز .. طيب اختى
البنت : لا متوقع اختها لأنه .. مسك يدها بتملك وجالس يتغزل فيها أتوقع زوجتها .. أي الحين لما عرفتي اني تكلم عن أستاذ ولدك تكلميني بأدب ..
الهنوف انحرجت : اسفة والله اني كنت طفش مو منك منا ولدي اللي قعد يحنن فوق راسي يمه طفشان طلعني.. ما دري ايش وانتِ حره جات فيك .. يعني ما تعرفيني .. المهم تبغين مني شيء بروح شوف سعد طفشاني .. سلام
ندل ضرب الباب طاولة الوليد جمان عطه العربة .. الاكل . وبتعد عن المكان مسافة عشان الوليد يوزع الاكل .الوليد قام وزعه ع طاوله سكر الباب : مشكور
ندل اخذ العربة.: العفو بالعافية عليكم
الوليد : الله يعافيك .. بعد دخل وسكر الباب .. جلس تصدقين اني كانت نفسيتي مسدوده عن الاكل بس الحين بأكل كل شيء لأنه القمر قعد عندي
جمان بايع حكي ي الوليد : عليك بالعافية
الوليد اكل تبوله : ليش ما تأكلين .. اذا ما كلتي ما راح اكل نزل المعلقة
جمان كسر خاطره حرم هو جوعانة مشتهي الاكل سد نفسه ليه خذت ورق عنب : يلا هذي بأكل .. عجبه ورق العنب جلست تأكل فيه
الوليد ابتسم رجع يأكل : عليك بالعافية ي قلبي تدري وش ودي فيه الحين
جمان كنت تأكل منزلها راسها رفعت راسه له : وش ودك فيه ..
الوليد : انه انا وانتِ نسافر برا مادام الاجازة جات وش رايك جمان : الفكرة حلوه بس ما دري .. بس خلنا نخلص من أختبارتي .. ونشوف أي مو شرط برا سعوديه .. نسافر في مناطق هنا
الوليد ابتسم لها يبغى يحرجها : مو مهم المكان اهم شيء تكونين معي .. لو اروح اخر دنيا اهم شيء حبيبتي معي
جمان وجهها صار احمر من الخجل :الوليد تكفى لا تبد بحركاتك اللي ماحبها
الوليد : من عيوني ي قلبي .. يلا كملي اكل بغاك







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-17, 07:39 AM   #95

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تأكلين كله لأنه ورانا سوق ي حياتي واكيد في أشياء ناقصتك صح
جمان : أي صح محتاج سوق وبقوة .. رجعت تأكل بس انتبهت إشعارات الواتس اب حق .. في رقم غريب كم تعطي هـ الارقام حضر بس لفت انتبه انه كتبه اسمه فتحت الواتس وقرات رساله طلعت من زفت هـ الهنوف الله لا يحللها ان شاء الله زي ما جالسه تغثني في حياتي .. محتوى رسالة ادري انك انتِ وحبيبي الوليد جالسين في مطعم وجلسين تأكلون .. أي اسم المطعم(***) حبيبي هو اللي قالي لازم... طلع جمان مسكينه هي متضايقة .. لازم وسع صدرها .. أي بعد ..عشان ما تشك فينا جمان انسدت نفسها عن الاكل تركت المعلقة ...اي انا أقول الوليد بايع حكي .. الله لا يسامحها ان كنت صدق ..طيب كيف اعرفت انه انا وياه طالعين برا صعب أقول الوليد لانه بعصب .. وهو متوعد فينا .. لازم ادبها حيوانها ما راح اسكت لها
جمان : الوليد
الوليد ابتسم لها: ي زين اسمي ع لسانك .. اخ ي قلبي
جمان بدلع متصنع : حبيبي .. ابغى نصور مع بعض سالفي بس انا البس نقابي ها وش قلت
الوليد : لا لالا مستحيل .. لاني ما بغى صوره تطيح في يد أي احد .. ويهددك فيه ي قلبي
جمان تضايقت :طيب خلاص بصور .. الاكل .. عشان احطها في السناب شات
الوليد: ي قلبي ي حياتي لا تزعلين انتِ.. ترى الوحد لازم يكون حذر .. صح ولا
جمان صورت الاكل .. وصورت الوليد بدون لا ينتبه : صح معك حق انك تخاف علي .. صح كلام ..قامت تعدل في الصور .. صممت عليه وكتبت اسمه وكلام عليها
الله يديمك لي بكل اعوامي يا أجمل أقداري .. رسلتها حق الهنوف عشان تغيضها .. رساله لها .. لو تموتي قدامي ما راح تأخذي الوليد .. واصلا حبيبي من قرف منك من اشكالك .. لا تحسبين ساكته .. خوف منك لا لا ي حلوه .. لاني مو مصدق ولا كلمة من اللي تقولين لي لو تنبحين لبكرا ما راح أصدقك.. حبيبي ما يـشوف غيري الله يحفظ لي .. رسلته لها وعطتها حضر اوف منها
هي صدق ماتنكر انها مو واثقه بالحيل بـ الوليد بس لازم تسكتها ..الرجال ماله امان .. حس بقهر كيف اعرفت انه حنا هنا
الوليد : حبيبتي وش فيك ما كملتي أكلك
جمان تغصب نفسها تبتسم له: الحمد لله شبعت الله يعطيك العافية ..
الوليد حط الفلوس ع طاوله : يلا قومي .. كم مرة قلت لك ما في شكرا بين زوجين .. انا وانتِ واحد ..
جمان ابتسمت له وهي مغصوبة تحس الوليد يكذب عليه بحب لها : طيب .. عدلت شيلها ونقاب .. حطت جوالها في الشنطة .. طلعوا من المطعم متوجهين السوق


جاسر
هو في السيارة متجه البيت عمه ضبط اللحية .. رتب شعره سوى للحية سكوسكة .. وراح سوق يشتري هديه حق نوف شراء لها باقة ورد ملون لأنه ما يعرف وش تحب من الوان .. وشراء لها طاقم ذهب ناعم وساعه مشتاق لها وبقوة الله يهديها وتحبني زي ما حبها ... مع أني شاك انه الكلمة اثرت فيها لأنها ما راح تهتم اه ي نوف انا ما دري كيف تحمل هـ السنوات كله وانا احبك بسكات .. وصل البيت عمه .. قال لازم اعطيها خبر اني جيت من السفر اتصال عليها ..ردت عليها بعد رنانه الثالثة : الو
جاسر ابتسم : احلى الو في حياتي .. السلام عليكم كيفك
نوف ابتسمت : الحمد لله .. انت كيفك متى راح ترجع من السفره
جاسر ابتسم بخبث: ليه أشتقتي لي
نوف بصرحه : لا بس توهقت ما تدري وش تقول ,, أي صح ابوي يسال عنك
جاسر ضحك مستحيل تقول أي :طيب يعني بس عمي اللي اشتاق لي.. طيب قولي له اني برا عند الباب
نوف استغربت : كيف انت عند الباب بيتنا
جاسر : أي .. خلي احد يفتح لي الباب
نوف: طيب انا بجيك الحين .. سكرت من جاسر
راح ركض عند مرايا اللي موجود في ممر الاستقبال .. تعدل شكلها حمدت ربه انها لبسه فستان ناعم وحطها مكياج .. بعدها راحت فتح الباب له وهي وراء الباب : حيك ادخل
جاسر ابتسامة كبيره معه كيس كبير: الله يحيك وينه عمي
نوف مرتبك ما تدري ليه حضوره يربكها : أي تفضل ابوي في مجلس
جاسر مد لها الكيس .. قرب منها وباس ع جبينها : اشتقت لك .. حتى لو مااشتقتي لي
نوف ارتبكت اخذت منه الكيس: لا مو كذا .. بس انا يعني
جاسر يضحك : نوف وش فيك جالسة انتِ تتعتعين كلمه كلمه
نوف بعصبيه ترض رجلها على الأرض: لا مو كذا المهم روح المجلس .. بجيك بعد شوي
جاسر ابتسم : طفله .. بتعد عنها مشى المجلس صدق اللحين اشوفك طفلتي
نوف دخلت البيت وهي سرحانه وش جاءك قمتي تتعتعين في الكلام كل منه هو يربكني بكلامه اللي ما يخلص
ام رائد : نوف وش فيك وش اللي بيدك من اللي جاء ..
نوف : هذا جاسر رفعت الكيس هذا منه
ام رائد ابتسمت لما شافت خدود بنتها احمر :أي طيب .. الحين نروح له .. بس بأول قوم ي رائد .. ود القهوة والشاي .. والحلا الموالح زين انهم جهزين
نوف : طيب بس بروح اودي الكيس وجي
رائد يستفزازها : هيه انتِ جاسر جاء لك مو لنا
نوف طنشته لأنها مالها خلق تتهوش معه صعدت وفوق
رائد ابتسم اخته متغيرها بالحيل اول يقول له كلمة ترد عليه بعشر
ام رائد : خل اختك في حالها يلا روح ود الضيافة لجاسر
رائد طيب .. راح المطبخ اخذ الدلال ..
/
/
/
في مجلس
جاسر : الحمد لله جات سليمه ي عمي بس انا ماقلت لنوف قلت لها انا مسافر
ابورائد: والله انك بطل والله لي الفخر انك ولد اخوي زوج بنتي الله يسعدك
جاسر ابتسم له : شرف لي ي عمي .. أي الفكرة في وحده والله انا مني متذكر اسمه .. بس طلبت مساعدة من اختي وفاء الحمد لله .. نجات منها
أبو رائد عدل جلسته : من صدق دخلت وفاء في هـ الموضوع واذا صار فيها شيء
جاسر ابتسم ع خوف عمه : لا ي عمي هذي سالفة الثانية
أبو رائد : انا اسمعك قول ... وش القصة وسالفة
جاسر : واحد من العصابة .. واسمه سمير.. وكان يبغى بنت عمه .. بس البنت رفضته وبقوة .. قال وش اسوي اتفق مع اختي .. وخليها تحط في الشنطة البنت كيس مخدرات زين .. عاد انا .. قلت حرم بنت بريئه تروح ضحية ولد عمه واخته .. وش سوي ي طويل العمر .. راح وسويت تحريات .. واخذت اسم البنت .. وعرفت ووين تدرس لانهم كانوا مخططين ... يحطون الكيس وهي في مدرسه .. عشان كذا طلبت من اختي وفاء .. ما قصرت .. وجابت الكيس لي .. حتى البنت ما تعرفها
أبو رائد : الحمد لله زين ما سويتوا وجركم عند ربي ما راح ي ضيع .. واختك اكيد بتكون بطله اذا اخوها بطل
جاسر ابتسم ..توه بيرد ع عمه الا رائد دخل في اسكتوا
رائد استغرب انا قبل لا ادخل .. وش كون يتكلمون عنه وليه ابوي .. يحب جاسر هـ الكثر وراهم سر لازم اعرفه
رائد : جاسر قهوة والشاي
جاسر ابتسم له : ما عليك امر قهوة .. يسأله نوف وينها فيه .. لأني جاي من سافر وابغى امشي
ام رائد أدخلت وراها نوف
ام رائد: وين تو الناس اجلس تعشى معنا
جاسر قام سلم ع ام رائد وعينه ع نوف : وش لونك ي عمتي عساك تمام ان شاء الله .. التفت لعمة يبغى منه العون صعب اني جلس عذروني هـ مره
أبو رائد شاف جاسر يترجى لأنه تعبان وتوه طالع من المستشفى : يلا سماح هـ لمرة .. بس مرة الثانية ما في تجلس الين تتعشى معنا او تتغدى
جاسر يأشر ع خشمه : ع هـ الخشم .. شرب فنجان وهز يعني ما يبغى .. الله يعطيك العافية ي رائد
رائد ابتسم له: الله يعافيك .. الا بـ سـألك انت وش مسوي في اختي عطني طريقة يمكن تضبط معي
جاسر استغرب: ليه فيها شيء .. ما فهمت عليك وضح لي اكثر
رائد جلس يحرك حواجب ل اخته يقهرها ولحظه أنه وجهها صار احمر من الخجل : لا ما فيها شيء بس اختي متغيرها 180 درجة .. يعني مثل انا وياها توم اند جري .. ما تسكت تأخذ حقها .. الحين أحاول استفزها ما تعطيني وجه
جاسر ابتسم : لا ي حبيبي هذا دروس لي انا بس .. يأشر لنوف .. اقول نوفه .. لا تسكتين له بعد اليوم اخذي حقك منه
نوف انصدمت ليش ي ناديها نوفه ليكون في قالت له والله اذبحها ... لالا أصلا في ما تسويها ... لأنه ما تكلم عيال عمه عشان تكلم جاسر ترد عليه زي اللي زعلانه لأنه نادها كذا : اكيد ما راح ارحمه.. صبرك علي ي رائد كل في مجلس اضحكوا ع رائد ...

رائد : تصدق ي ليتني ساكت ابرك لي ..
جاسر ابتسم له : هههههههههههههههههه هنا محامي ع نوف يعني لا تحاول معي
ام رائد : تستأهل محد قالك تطلب العون من جاسر ههههه
جاسر ابتسم ل رائد لأنه مقهور قام : يلا نوف .. قومي البسي عبايتك .. خليني نمشي .. يلا عن اذانكم ي جماعه
ام رائد : لا تتهرب .. تجي يوم كذا تكون فاضي .. تتغدى عندنا
جاسر قرب من عمته وباس راسها: ان شاء الله ي عمتي في اقرب فرصة
ام رائد انحرجت منه : ان شاء الله .. نوف طلعت من المجلس ركض لأنه بـ تروح تجيب عبايتها .. واغراضها ... صعدت غرفتها بخطوات واسعه .. هي اليوم مرتبكه كأنها اليوم زواجها .. ما دري في شيء ما خليني متوترها وش هو مو عارفه .. ياربي ليكون لأنه قال لي احبك يمكن كل شيء جايز البست عبايتها واخذت الكيس اللي جاب وشنطه ونزلت له وكان وقف عند الباب استغربت ليش ما ركب السيارة
جاسر مد لها يده : يلا حبيبتي .. خلينا نروح
نوف ترمش بـ استغرب من تصرفاته مدت يدها له .. هو ماسكها بحنان طلعوا ..من بيت عمه وركبوا السيارة
جاسر بحب : والله اني اشتاقت لك وانا مسافر توبه .. ما عاد اسافر وانتِ مو معي
نوف : جاسر وش فيك تتصرف بغرابه ..
جاسر : اه ي نوفه وتقولين لي وش فيك ي بنت الحلال خلاص انا تعبت وانا كاتم حبي لك في صدري الحين .. لازم تعرفين اني احبك واموت فيك
نوف خافت من مشاعره ..ليه بهـ الوقت بذات تكلم ع انه يحبني .. في شيء : جاسر لا تخوفني .. انت صاير لك شيء
جاسر تنهد ما في فايدة فيك ي نوف : لالا ما في شيء انسي كل اللي قلته من تو
نوف هنا ارتاحت .. لأنه ما دري ليه جاها حساس بالخوف : طيب ..
جاسر سكت ي حسس حاله مقهور نوف شكلها رفضه هـ مشاعر الله يعيني عليك ي نوف

لمياء ومي

جالسين في غرفة لمياء فراشي لهم ع الأرض .. قدامهم الشاي القهوة ..لوازم سهر في غرفة لمياء تلفاز شاشة مثل سنيما .. ومحمله لهم فلم انمي نظيف ...
مي صبت لها قهوة : اه ريحته جنان .. يسلموا .. الا بسالك .. صدق في وينه فيها
لمياء حطت الشبس من يدها ع صحن وتنفض يدها : وش اقولك .. يوم زواجك هو كان يوم زواج في
مي ترمش بعيونها : ايش من صدقك انتِ ولا تمزحين تمزحين معي صح .. في كنت جالسه تهدين .. تمزح معي .. كيف صار كذا .. أي تذكرت الحين لما أدخلت .. امي هدى تناديها راحت معها مبتسمه ورجعت تبكي وكلامها ما ترد علي
لمياء بضيقة : أي .. والله صدق حتى انه ..الحين خطيبي يبغى الملك و زواج في يوم واحد الحين الله يعني قعد اجهز بسرعه .. زين اني طلبت فستان العرس مبكر كأني حاسها
مي بحزن : الله يعين بس عشان كذا قلتي لي حنا مطولين .. احسن بعد
لمياء صبت لها قهوة: ليه صاير شيء عشان ما تبغين تسافرين .. مع خالد
مي تأكل جالكسي : لا ي قلبي ما في شيء بس ما ابغى افرقكم بس
لمياء : اذا كذا.. مو مشكله بس بعدين تتعودين ..
مي : امين .. الا بسالك .. الحين انتِ وشعورك .. تجاه محمد ..
لمياء : ما دري بس لازم اني انسى ناصر .. وانا فعل بديت انساه شوي ..شوي .. محمد راح يكون زوجي لازم ما اخونه
مي توقف الفلم : حرم مشغلين وجلسين نسولف خلينا نطفي بس .. الحين كم باقي ع زواجك
لمياء بتنهيده : .اي والله معك حق ماله داعي مشغلينه...باقي .. المفروض بكره املك .. بس يوم الخميس راح يكون زواج .. يعني باقي 4 أيام الله يعين لازم اجهز على اقل أشياء بسيطة
مي : ي بنت حلال سهليه تتسهل تصعبينه تصعب عليك
لمياء :معك حق .. خليني بس نتعب الفلم ترى القصة حلوه
مي صبت لها شاي واخذت شبس وتغوص بصلصة لشيبس : يلا ... فعلا اندمجوا مع الفلم ..


سعاد
رتبت غرفتها وخلصت من ترتبيه وحست بالجوع قلت بروح المطبخ .. اسوي لي اكل .. اه مشتهي باستا ورق عنب .. ورق عنب الحمد لله موجود الله يسلم يدين .. امي فديتها .. خليني بس انزل وشوف كان المكونات موجود ولا .. فعلا انزل .. شافت في طريقها اختها فرح : فروح وش فيك زعلانه ليكون بسبب منيرة .. طنشيها ي بنت وسعي صدرك ولا تزعلين ولا تحطين في خاطرك كل شيء قسمة ونصية
فرح بضيقة : أي والله كل شيء قسمه ونصيب .. تصدقين عطتني حضر في واتس اب .. وسوت الغاء متابعة في جميع برامج توصل
سعاد تضحك ع عقل بنت عمها تحسها بزره : خخخخخخخ خليها عنك بس تعالي تحت بسوي ذاك الباستا اللي يحبه قلبك تعالي بس
فرح ابتسم : فديتك ي احلى اختها أي هذا سعاد اللي نحبها مو قبل كل مكشره
سعاد تضحك صدق معها حق ما دري ليش ضيعت وقتي بزعل : وش اسوي خلاص نحاول نرضى بنصيب
فرح : صح عليك .. راحوا المطبخ ..سعاد تبحث عن مكونات الباستا : المعكرونة موجود .. مكونات الصلصة موجود بس باقي .. جبنة موزاريلا
فرح: وش تسوي .. الحين هذا المكون الأساسي عندي .. اه اذكر انه الباستا تكون شيء أساسي عندي في رمضان اه باقي عليه شهر
سعاد تعض ع شفاتها: ما دري أي صح محمد هو راجع يجب معه .. أي والله رمضان أجواء رائعه شتقت له .. الله يبلغنا هـ الشهر الفضيل
فرح : حنا نبغاه بسرعه طيب ليه ما تكلمين عمر .. امين
سعاد اضحكت : عمر عنده راحلة انا كنت انتظره اليوم .. رسلة له وينك الفروض رجعت من الظهر
تدرين وش قال
فرح : أي وش قال لك ..
سعاد تضحك : قال انا مسكت شغل اخوياي اللي معي عشان ارجع البيت تهوشن معي
فرح ضحكت : ليه ع سالفة .. ذاك اليوم يوم يخليك تروحين مع عامر
سعاد : أي انا مهددته لا ارويه شغله ههههه بس خلاص مادام كرف نفسه في شغل رحمته .. يلا بس خليني اكلم محمد .. انت قطعي الخضار زين
فرح : طيب ... سعاد طلعت برا من المطبخ من الباب الخلفي عشان تكلم محمد ضغطت ع زر الهوم وانصدمت من الصورة عامر وش جابه هنا ..ابتسم لما شافت صورة .. اكيد هو حطه .. والله لو بجلس انظاره .. صدق راح هلوس فيه ههههه وهذا اللي يبغى عامر .. انا الحين .. صدق يمكن هادية .. بس خلنا نتزوج .. وراح نكون وضحين مع بعض ام سالفة اني احبك ي حلم ي عامر دقت ع محمد
*
*
محمد جلس يفكر في لمياء .. هل وفقت ولا يمكن ترفض حس بضيقة يمكن تكون حذرها لانها مرة بتجربه لا يارب توفق لاني ماعد فيني صبر ابغى اليوم يكون زواجي بسرعه .. يلا باقي اربع أيام .. راح تطير بسرعه .. انتبه لعامر وهو يحذف ع البحر شكلك ي عامر متضايق وبقوة ..
عامر قرب من محمد : هيه ي الحبيب وش فيك سرحان
محمد : ما دري وانا اخوك حس بضيقة .. يمكن خطبتي ترفض قراري المستعجل
عامر : ي بن الحلال لا تضايق عمرك ولا شيء زين خل كل شيء في وقت .. انت جلس تحلق زعل لنفسك .. ترى في أي اشياء ما تستحق انك تزعل .. لانه ربي موجود وهو اللي بيسر امورك .. خلك حسن ظنك بالله كبير .. شوف مثل انا .. انت بتقول مستحيل سعاد وتوفق علي صح بس انا احسنت ظن بالله وابتسم الحين هي زوجتي
محمد ابتسم له : معك حق في كل اللي قلته .. ونعم بالله .. حلو تفاءل .. ولا احلى حسن ظن بالله
عامر : محمد شوف جوالك يرن ..
محمد : أي والله ابتسم ... هذي سعاد هلا سعاد وش بغيتي
سعاد ابتسم : تكفى اخوي حبيب ابغاك تجيب لي أغراض البيت
محمد بنذله فتح السبيكر عشان عامر يسمع : أقول سعاد .. واذا قلت لك ماراح اجيب .. وش راح تسوين
سعاد تترجاه: حمودي حبيبي انت حياتي .. تكفى
محمد بخبث : هيه ليكون غلط تحسبيني عامر
عامر ابتسم سعاد شخصية تكون غير مع اخوانها هو حس بالغيرة وهي تكلم اخوها لية انا ما تقولي هـ الكلام
سعاد بخجل : محمد وهي تنادي بصوت علي تكفى
محمد : لالا ما راح اجيب شيء
سعاد تضايقت : حرم عليك مشتهي الباستا وفي كم غرض ناقص ي الله محمد
عامر يأشر عليه بهمس بل نذله
محمد رحمها : خلاص رحمتك .. وش تبغين
سعاد ما صدقت سألها وش تبغى : ابغى .. جبنة موزاريلا مبشور ابغى ايس كريم باسكن علبتين كبيره .. لي وفرح ... أي بعد وش ابغى .. بيبسي بارد .. برسلهم لك ع واتس اعرفك تنسى
محمد : نعم شايف عندي بنك ع هـ الطالبات بجيب الجبنة والبيبسي .. بس ايس كريم لا
سعاد تحلطم : خلاص مابغى شيء منك .. وبنذله عندي خبر عن خطيبتك .. لمياء ماراح أقول خل بخلك ينفعك
عامر ميت ضحككك ع محمد وكيف سعاد تذله
محمد رجع سكر السبيكر بهمس لعامر: فضحتنا..
سعاد حست انه في جنبه احد : اها تجيب ولا .. شكلك ما تبغى تعرف وش قلت لمياء يلا سلام
محمد : لالا تكفين قولي لك اللي تبغينه
سعاد اضحكت : أي تعدل معي .. صدق محمد ما تسحب علي اذا قلت لك
محمد بصدق : لا والله راح اجيب لك حتى لو ما قلتي .. أصلا من بداية انا بجيب لك .. بس حبيت انرفزك
سعاد انصدمت منه : والله انك نذل بس يلا بمشيها لك .. المهم خطيبتك وافقت ع زواج يوم الخميس
محمد ابتسم : الله يبشرك بالخير .. واسمعي راح أدلعكم اليوم بحسبي انتم تأمرون ع هـ الخبر
سعاد ابتسمت ع سعادة اخوها : دوم يارب انك سعيد.. لو ادري انك بتكون سعيد كذا كان قلت لك من البداية .. الحين اخليك .. بس ها ما تتأخر لاني جوعانة
محمد : يخس الجوع .. دقايق وكون عندك او ساعة ع حسب طريق بس ان شاء الله ما راح اتأخر
سعاد : طيب ...سكر منه
محمد : الحمد لله تسهلت الأمور .. وراح أكون جنبك يوم الخميس ..
عامر بغرور : بس ماراح تنافسني لاني وسيم بالحيل
محمد : أقول بس خلنا نروح السوبر ماركت اشتري لـ اختي
عامر : أي اسمع انا بشتري لها ايس كريم زين ..
محمد : كيفك بس خلنا نتحرك ... راحوا متوجهين السيارة ..



خالد
كان البس ثوب مسوي حمدانية .. ماسك سبحة بيده .. الجوال . لازم يكلم امه تدور له ع عروس .. مي تبقى بنت عمي معززه مكرمه .. بس انا ما بغى الحين اول شيء ارتب وضعي بعدين .. أقول تحدد الملكة الحين بس بغاها تدور لي ع عروس تعجبني واحبها ... يعني مي ما عجبتك .. نمشي حالنا فيه .. ام انه اعجبتني .. هي اعجبتني ... بس ما احبها ابغاه زوجه تكون بـ اختياري .. مو احد يفرض علي رايه.. انا اسف ي مي .. بس انا كذا ما حب احد يجبرني على شيء ما بغاه
دخل البيت استغرب هلـ هدوء وينهم فيهم راح يدور عليهم ما حصلهم .. قال يمكن امه جالسه برا
شافها جالسه .. في الحديقة جاء عندها : مسائك الله بالخير يمه
ام ياسر ابتسمت له: مسائك معطر بذكر الرحمن هلا يمه
خالد : لا يمه وينهم فيه مي ولمياء
ام ياسر : راحوا يصلون المغرب .. ما نزلوا تعرف بنات يحبون يجلسون وحدهم
خالد تضايق من تصرفاتهم : لا مو عدله يتركونك وحدك كذا .. اكيد سوسه مي هي اللي خربت عقل اختي هذا مالها يوم سوت كذا اجل .. ولو جلست شهر وش بتسوي
ام ياسر استغربت تصرف ولده : خالد وش فيك ع مي .. انت بس لك يوم واحد حكمت عليها كذا ترى ما في اطيب منها
خالد بنذاله اتصل عليها وحطه ع السبيكر : اسمعي يمه ..
مي ردت عليه بسرعة توه بتقول الو لا انصدمت من الكلام اللي قاله حق امه ... خلاص بـ تموت قهر وسبب خالد




انتهى


أهم شي تعليقاتكم تشجعني اعطوني توقعاتكم
أتقبل الرأي الناقد والحاقد ...الناقد يصحح مساري الحاقد يزيد إصراري
ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.



وهذا البارت ونزل ي حلوين واسفة اذا كان فيه اخطاء ترى مراجعته
الله الله بردود
ترى هي تحمسني اكتب
قراء ه ممتعه لكم
احبكم ي احلى فانزات




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-17, 08:44 PM   #96

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم عساكم بخير ان شاء الله
اللهم صل على محمد على ال محمد
الرواية لا تليكهم عن الصلاة واشغالكم



*
*
*


البارت ثالث والعشرون


*
*
خالد
بنذاله وعدل جلسته عشان مي تسمعه : يمه انا ابغى اتزوج ي ليت دوري لي ع عروس الثانية افضل يكون بعد الشهر
مي تسمع كلام تحس انه يقهرها بكلام طيب ليش تزوجني طيب حسبي الله ونعم الوكيل دموعها تنزل قهره من كلامه سكرت الجوال ع وجهه مو مهم خل ينفجر غيض مسح دموعها قبل لا تلاحظها لمياء
عند خالد انقهر انها سكرت الجوال في وجهه هين ي مي
ام ياسر انصدمت :وش تقول انت مهبول توك
ما خذت لك الا يوم نص تبغى تزوج الثانية حرم عليك مي وش ذنبها
خالد بغرور :يمه انا ما احبها خذتها كذا مجمله لجدتي ..يمه تكفين دوري لي ع عروس
ام ياسر قامت معصب :ما راح ادور لك عروس واذا سويته لا انت ولدي ولا عرفك سامعه انت تبغى تجيب لي مشاكل مع عمك وزوجة عمك
خالد بوقحة :هذا اللي عرفناه منكم اذ سوين شيء
ما يعجبكم قمتوا تبرون منا ...انا بدور لي ع عروس .. مي تبقى معززه مكرمه بس انا ابغى مره الثانية
ام ياسر بعصبية: صدق انك قليل الادب انا تقول لي هـ الكلام صدق ما عرفت اربيك قوم طس عن وجهي
خالد بأسف :يمه انا اسف ما قصد شيء بس مقهور اني تزوجت غصبنا عني وانا ما بغاها ي ليت قلت لجدتي ولا جملت جدتي ع حسب نفسي
ام ياسر : خالد قومي عني كافي اختك في مطلع لي قروني
خالد تضيق ما دري وش فيه يحس تصرفات تصرف طفل مو الرجال: يمه لا تزعلين مني تكفي ....خلاص انا ادور لي بعدين بس مو الحين يمه تكفين لا تزعلين مني
ام ياسر :انا مالي شغل فيك ..بنات الناس مو لعبه ... ومشت تركته لحاله ما تدري وش فيه ولدها انهبل
يبغى يتزوج ع مي حرم عليها البنت مالها ذنب
ما دري وش اسوي معه هو شايف عليها شيء البنت مؤدبة وخلوقها هذا بس يوم اثبتت انها اخلاق ولا بعد بـ تصير مشاكل حنا في غن عنها وسبب خالد الله يعين بس
خالد تضايق وده يحط حرته في مي أي هي وينها فيه من جيت من برا ما شفتها قام معصب دخل البيت متوجهه الفوق صعد الدرج بخطوات واسعه
قال يمكن في غرفة اخته



مي قبل دقايق
مي جلسه مع لمياء تحس انها تبغى تجلس وحده: لمياء عن اذنك بروح اريح شوي لاني مصدعه
لمياء جالسه تنظر الفلم ..بعدت عيونها عن تلفاز لفت ع مي صدق لاحظت انها تعبانة: ما تشوفين شر أي وضح عليك تعب روحي ارتاحي في غرفة خالد
مي قامت وهي مسك جوالها ولبست عبايته عشان احتياط يمكن ياسر يطلع في وجهها :يلا عن اذنك بروح ارتاح
لمياء قامت طفت التلفزيون وقفت عرض الفلم :اجل ماله ادعي بروح لـ امي تحت بكلامها عن تجهزات زاوجي
مي ابتسامه حزينة: الله يوفقك عن اذنك
لمياء :امين وياك ....
مي طلعت من الغرفة لمياء راحت متوجهه غرفة خالد دخلت وجلست ع كنب رجعت جسمها وراء رفعت رجولها حضنتهم ..طلعت قهرها كله جالست تبكي لأنه خالد جالس يقهره بي ايش وابي طريقة المهم تكون مقهورة طيب ليه يتزوجني وي روح يدور له ع عروس في يوم الثاني من زواجنا حطت يدها ع وجهها ظلت تبكي من قلب لازم اوقفه عند حد بسخريه يعني الحين انتِ تقدرين عليه ي مي مستحيل شفتي اليوم اخذ حقه غصبن عنك اكيد بكره ما راح اسمح له قامت أفصخت عبايتها لازم تهدد وتروق تأخذ لها شاور ما في شيء يستحق انها تزعل عليه لا خالد ولا غيرها ليه ضيقة لخلق خليني اخذ شاور قبل لا ي اذان العشاء
لازم تثبت له لانه ولا شيء في حياتها خلاص بطلع من قلبه هي .. من نوع اذا انجرح او تضايق من شخص اللي يحب .. تترك خلف ظهرها .. وراح تثبت له هـ الشيء بعد ما يتزوج علي اللي يبعني برخص ابيعه ولا فكر فيه ... اخذت لها ملابس وراحت الحمام وانتم بكرامة



فهد
يتمشى في الممشى وروق واهدت اعصابه لازم اريح اعصابي و ليش أعصاب ع شيء تافة وإذ في تحب صقر بطقاق اللي يطقها بس شيء يقهر تكون زوجتك بس بجسد ما في مشاعر انا ما كرهها ولا احبها بس هي زوجتي ليش ما تحترمني المفروض تكون مخلصه لي زين انت مـتأكد انها تحب صقر لا بس يوم العرس هذا اكبر دليل لما سمعته يكلمها بس انا ما سمعت صوتها فهد اخذ نفس وريح اعصابك لا تفكر في شيء ...يسمع صوت الاذان يحس براحه عجيبة لما سمع صوت المؤذن اتجه السيارة فتحه بمفتاح راكب شغلها ينتظر الين تسخن جلس يردد مع الاذان بعد مخلص المؤذن قال الدعاء المأثور يارب وفقني ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يارب اشرح لي صدري استغفر الله استغفر الله
بعدها حرك مبتعد عن المكان متجه للمسجد

المافيا
فيصل حرق جوال عبدالله بإتصالاته يارب منه ما يرد ليش ما يكون اهو الجاسوس طيب ليش مو سمير او عدنان ما دري احس مخي وقف ما بغى اظلم عبدالله وتحسف بعدين ويكون بريء
يارب إذا كان عبدالله الجاسوس والله لا افجر فيه بس خلني اتأكد
عدنان جلس يرقب فيصل من يوم حادثة انفجر مجمع الخطة ما انجحت هو معصب ولا بعد زاد عصبية يوم اختفى عبدالله من يوم الحادثة كان شك سالم في محله انه عبدالله هو الجاسوس بس فيصل ما يصدق يارب من هو ... ولا مهبول الثاني سمير ولا هم احد يفكر بس في بنت عمه اللي لعوزنا عليها خبل المفروض هو مجاهد ما يفكر انه يتزوج او يأسس عائله مشكله ذي
سمير طفشان يبغى يروح بيت اهله بس مشكله انه فيصل مهدد ما طلع من البيت لانهم ادخلوا بيت مجهور ما في احد وهو وده يتحرك يسوي شيء عشان اللي اخذ رحيل منه والله لا شرب من دمه هي لي بس خلينا نخلص من هـ الزمه بعدها يصير خير
عدنان تكلم : ي الزعيم وش فيك سرحان المفروض نتحرك مو نجلس حطين يدنا ع خدنا وننتظر الشرطة تهجم علينا حنا مفروض مسووين اكثر من تفجير بس خطة التفجير المجمع فشلت الخطة بس لازم نعوض
فيصل بخبث: لازم نهدي اللعب شوي اسمع الحين ما نقدر نتحرك لانه الشرطة مراقبه تصرفاتنا أي ع فكره راح ابدأ تحركنا في شهر رمضان باقي شهر ع قدومه راح يكون مشغولين في العبادات في عشان كذا لازم نكون دراسين الخطة صح
سمير بسخريه: ما شاء الله انت كل شيء تدرسه دراسة كامله بس انا ابغى اطلع الحين طقت جبدي ابغى اشم شويت هواء
فيصل هو شك في سمير يمكن يكون الجاسوس: انت وش فيك وراءك شيء لا تخليني اشك فيك
أنك انت الجاسوس
سمير بطنازه: يمكن ليش لا يمكن انا ..بجديه
بالله انت متأكد أنك مخطط ممتاز كيف اعرفت انه انا ...جلس معكم كيف أكون جاسوس ي حبيبي
ما تشوفني هنا اذ انا الجاسوس ما اجلس معكم وتكون تصرفاتي غريبه
فيصل صح معه حق بس كلامه يخليني اشك فيه:طيب اصبر اشوي الين ينسون الشرطة
سمير بضيقة: طيب الله يعطيني الصبر بس
عدنان : وش فيك ي سمير ليش متضايق حنا كلنا في هواء سواء اصبر بس خلنا نشوف الأحوال الوضع كيف ونشوف عبدالله وينه فيه و اختفاءه
مو طبيعي لانه اول مره يسويه
سمير: طيب نصبر ونشوف حنا وش وراءنا غير الصبر
فيصل يرجع يتصل ع عبدالله مره الثانية يمكن يرد
بعد رنة الثانية رد عليه بصوت تعبان بقوة: عبدالله انت وينك فيه


جاسر
دخلوا شقة يحس حاله متضايق بالحيل وخاص انه اعترف له بحبه وهي تجاهلت هـ الشيء ... يعني هو عندها ولاشي لية ي نوف .. جلس عند اقرب الكنبة ما يبغى يكلمها لأنه متضايق معصب ما يبغى يحط الحره فيها يارب منك ي نوف انا قلبي ما تعلق الا فيك .. مع انه في بنات من اهلي
من ناحية امي لمحو لي اخطب من بناتهم .. وقلبي ما ختار الا انتِ ي ليت عاد تحسين فيني ي نوف ..
خلاص طفح الكيل .. منك جاسر تضايق وطلع برا الشقة بعد ما أدخلت نوف الغرفة حس اني مو متزوج ليش اشوف حياة الناس واللي توهم متزوج سعادة تكون وضحه في عيونه وقف قدام السيارة .. شاف جوال الثاني يرن بشكل مزعج الركب السيارة لما عرف هوية المتصل قال لازم ابعد عن مكان العمارة لانهم بـ يعرفون من الموقع وتكون نوف في خطر .. بعد ...ما بعد عن المكان اتصل ع فيصل حاول بقد ما يقدر يخلي صوته تعبان بالحيل رد ع فيصل بصوت مبحوح ضغط ع فخذ بقوة عشان يوصل إحساس الألم لـفيصل: هلا فيصل
فيصل بعصبيه : وينك فيه ي عبدالله لا يكون انت الجاسوس اللي قال عنه سالم وش فيه صوتك كأنك بـ تموت
جاسر من كثر ضغط ع فخذ حس بألم كتفه يرجع له والعرق في وجهه من الكثر تعب: هههههه ضحكتني كيف أكون جاسوس واتصل عليك الحين
أصلا اذا كنت جاسوس ما راح ارجع الموت مرة الثانية وانت قلت لي يدخل مجموعتنا ما يطلع منها الا بطلعة روحه .. المهم الحين يضغط ع شفايفه من ألم .. اللي صار لي أني جاءتني طلقة من مسدس لما كنتم تبدلون اطلاق النار والشرطة امسكتني ..وجلست تحقق معي الحمد لله اني مالي ملف اجرمي ولا كان بـ تشوفني في السجن يحققون معي
فيصل كان يسمع الكلام عبد الله ارتاح لما اعرف سبب تأخر وسبب اختفاءه : أي الحمد لله ع سلامتك واسف أني شكيت فيك .. أهم شيء انت الحين بخير
جاسر : أي الحمد لله .. بس برتاح لي يومين ..
واجيكم بعدين
جاسر يسوي حاله بغباء : انتُ نفس المكان صح عشان اذا جيت بعد ما تهدأ الأمور

فيصل : اوكي مو مشكله بس لمكان غيرانه لانه في بين الجاسوس اذا كان بين جاسوس فعلا اكيد بقول لهم وين مكانا
جاسر : عدل وصح كلامك .. وانا معك في هـ الشي انك تكون حذر الحين اخليك وإذ جيت تناقش في السالفة جاسوس
فيصل: اوكي مع السلامه ...
جاسر سكر منه وحذف الجوال في كرسي الثاني اوف منك الله يأخذكم ان شاء الله متى بس افتك منكم ... انتُ جرذان المجتمع .. وين بـ تروح ي جاسر ..ما بغى ارجع الشقة... يغير طريق .. خلني اروح عند أمي أحسن اشتاقت لها بالحيل


محمد
رجع البيت معه أغراض كثير ..تقولون كانه جيب معه عزبة رمضان ههههه حلو تشبيه ...
دخل المطبخ شاف سعاد .. وفرح يشتغلون بذمه وضمير .. سعاد تقطع البصل .. والخضار . .. فرح .. تسوي الصلصة البيضاء سعاد رفعت راسها تمسح دموعها : محمد زين جيت
محمد يضحك عليه : ليه تبكين من اللي خلاك تبكين
سعاد البصل يألم عيونها : محمد تكفى روح عني .. كافي البصل شوي ويدخل في عيوني
محمد يضحك : ههههههههههه الله يعينك صراحة .. تجي وحد منكم تأخذ الأغراض مني ..
فرح غطت زبديه اللي فيها الصلصة اتجهت لـ محمد : ما شاء الله ي محمد كل هـ الاغراض انت جبتهم .. ليكون صارت مثل حاتم طائي
محمد بسخريه : لا انا هو .. المهم اخذيهم وحطي ايس كريم في الثلاجة لا يذوب ..
فرح : سخيف .. من له لعلبة الثالثة .. انا لي حلوى القطن الثانية ب توفي لـ سعاد وليه جايب هـ الاغراض كله
محمد : شوفي لعبتين لسعاد وانتِ لعلبة الأغراض ذي كلها لسعاد
سعاد خلصت من تقطيع بصل : ما شاء الله ي محمد كل هذا لي لالا صراحة انت اليوم كريم وبزياده شكراً ي قلبي ان شاء الله رده لك في الافراح
محمد ينظر سعاد : شوفي انا كريم من عمري بس الأغراض هذي كله مو مني .. من احد الثاني
فرح اعرفت انه من عامر : أي اذا كذا عدل .. اشبعي فيهم ي سعاد
سعاد ما تبغى منه شيء .. بس ما تبغى توضح لـ اخوانه كافي انه أمها زعلانه منها لأنها للحين رفضه عامر تقهر فرح : اليوم معدتي راح تشبع عدل راح ادلعها تدلعي موتي حره ما عندك شيء



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-17, 09:00 PM   #97

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

فرح منقهره : ليه ي محمد ما جبتي لي من عندك
محمد يشر ع لعلبة ايس كريم ولبيبسي .. ونص
الاغراض: يعني ذولا ما يكفونك أقول بس احمدي ربك اني جبت لك .. أي سعاد حبيبتي احسبي لي في باستا
سعاد : طيب يلا الحين اطلع برا قبل لا يلصق فيك ريحة الكشنة
محمد: طيب .. يلا تبغون شيء
الكل : لا سلامتك ... محمد طلع من مطبخ متجهه الصالة
فرح اخذت العلب ايس كريم وحطتهم في ثلاجة .. شاف كيك بار واشتهت تأكلها : سعاد عادي اخذ هالكيك
سعاد تحمس البصل و ثوم : حمد لله وشكر عادي اخذي ما تشوفين انه فيه كثير
فرح ابتسامة تأكلها بتلذذ: مشكورة ي قلبي والله طالع عامر ذوقي
سعاد بطناز : بالحيل المهم خلينا نخلص الباستا جوعانة حدي
فرح : يلا ... جلسوا يجهزون العشاء

نادر
معصب حده باقي دقايق وينتهي شغله .. جات عنده المرضة: د في مريضة... تعبانة واجد ممكن تعالج له
د نادر يحاول انه ما يعصب عليها : أنا وش قلت .. خلاص دوامي باقي دقايق وينتهي لو سمحتي
لا عاد تدخلين لي أي مريض .. واصلا انا بطلع
د طارق كان مر جنب غرفة نادر يسمعه كانه معصب ع الممرضة ..نادر .. غريبة معصب بالحيل دخل عنده : وش فيك نادر معصب عليها مسكينه هي تأدي وجبها بس
نادر يحاول يهدى رفع ساعته: انا خلص دوامي وزفت لا غصب تبغاني أعلاج طفلة .. بس في حالتي انا ما قدر اعلاجه لاني معصب يمكن يصير خطاء طبي .. لو سمحت ي طارق .. حولها لدكتورة هناء بسرعه لاني .. مو طايق نفسي عن أذنكم فصخ المعطف وعلقه في شمعه .. واخذ مفتاح الشقة والسيارة
الممرضة نهى .. راحت تبكي في دورة المياه لأنه نادر عصب عليها وزفها ي الله اخلاقك تصير زفت اذا عصب ..
بصدفة دكتورة سارة جات الحمام وشافتها تبكي .. راحت لها : وش فيك ي نهى
نهى تحاول تمسح دموعها ترجع تنزل أكثر : ما في شيء بس تعبانة شوي
ساره ما صدقتها : علي انا هـ الكلام ي نهى شوفي شكل وجهك تعبان بالحيل ... وكانه احد ما هواشك
نهى رجعت تبكي أكثر : أي د. نادر معصب علي بس أنا ابغاه ي علاج طفله مريضة بالحمى عصب علي وتلفظ علي بألفاظ سوقيه اول مرة اشوفه بهـ الحالة.. ماله ادعي يجي شغل أذا كأنه معصب
ساره استغربت من عصبية نادر: طيب اهدي حالك انت الحين ولا تأخذين بخاطرك وغسلي وجهك وابتسامي .. وسعي صدرك ... طلعت د .سارة من دورة المياه سرحانه .. غريب نادر يعصب هل عصبيه كله لهدرجه يحب زوجته احسدها ع هـ المحبة لو يلتفت لي شوي .. لا تحلمين كثير ي سارة .. شفتي وش سويتي فيه خليته يعصب حرم عليك ي سارة ي ليتك سكتي ولا قلتي له تلقينه يحرق قلبه من كثر ما يفكر فيها وهي ما تبغى منه أطفال شعور يعور القلب .. انا احب نادر صح بس أتمنى له سعادة حتى لو مع غيري .. يارب انك تسعده وش استفدت لما قلت غير انه قلبه أنحرق لانه زوجته رفضته وهو ملتفت لي ابدا وهي تمشي ما انتبهت لجدرا البشري اللي صقعت في ع خشمها : اه
طارق بغرور : مرة الثانية امشي وانتِ منتبه مو سرحانه .. مشى عنها وخلها
سارة تمسد خشمها بصوت مرتفع : ي كرهي لك ما دري وش شايف نفسك عليه مثل خويك نادر كانه محد قدهم
طارق سمعها ورجع لها : ايش قلت الحين عيدي كلامك مرة الثانية عشان اسمع
سارة ي ليت ما تكلمت غبيه ماكنت منتبها انه صوتي مرتفع اوف لانه فيها فصلي من العمل وانا احتاج هـ الوظيفة بس كلمه منه يطيرني وراء الشمس: لا ولا شيء ما كنت اكلمك
طارق ينظرها من فوق تحت : أي احسب بعد .. ترك المكان لانه مو فاضي يتجادل معها لازم يحصل دكتور هناء .
سارة ارتاحت انه تركها في حالها اوف .
نادر طلع من المستشفى معصب وده يحرق الأخضر واليابس يحس حاله مقهور لانه يحبها وهي لا ,,,وده يحط الحره فيها والله لو انها مو حامل كان خليتها تعض الأرض من ضرب راكب السيارة .. فتح درج السيارة واخذ بكيت دخان عشان يدخن .. يحس حاله بموت قهر انزلت دمعة قهر من عينه ضرب دركسون .. بقوة انا شرب دخان من عشان .. عشان اني احب زفت رحيل .. مسح دمعة كان سوى شيء حرم ... لانه في الرجال دموعهم صعب تنزل ... رمي سيجارة ما يبغى يدخن .. خلاص كذا بدهور صحة وسبب دخان حركة مبتعد عن المستشفى متوجه المكان ينفس فيه عن غضبه


فهد
تعب من كثر المشي يحس حاله عرق يبغى له شاور .. لازم ارجع البيت .. توه بـ يركب السيارة الا جاءته رساله من صقر فتح الواتس والله ي فهد في ما راح تتهنى فيها هي لي انا اوعدك اني لـ اخذها منك .. مو معناته اني سكت نسيت او اني خافت لا ي حبيبي هي لي
فهد من القهر وده يروح لـ صقر يضرب ضرب الين يقول بس اهد ي فهد اهد و روقي لا تعب حالك ع واحد سفيه هي عندك وبيت جدتك لا تعصب تتهور بعدين تطلق في وهذا هو اللي
ي بغاه بس انا ما دري اذا في تحبه ولا لا
والله لا موت قهر زوجتي تحب غيري اذبحها واذبحه معه .. ركب السيارة وساقها بتهور وصل بيت جدته بعد 15 دقيقة دخل البيت وهو يعرف انه جدته تدخل الغرفة من الساعة 9 تنام .. لما دخل الحوش شاف الانوار مطفأه.. ما أستغرب لانه هو يرجع بعض المرات من دوامه متأخر في جدته تعب تدخل تنام .. بس في وينها اللي يعرفه انه ما تنام في هـ الوقت .. سكر الباب الصالة تجهه المطبخ فتح الثلاجة اخذ له علبة مويه يبغى يبرد حرته من صقر. شربها دفعه وحده.. صعد الدرج راح شقة فتح الانوار وينها ليكون نايمة يمكن .. دخل الغرفة النوم .. الحمام جلس يدورها وينها في جن جنونه ليكون صدق سوتها وراحت مع صقر .. ي فهد تعوذ من ابليس مو لهدرجة في خاينه ياربي وينه فيها طلع من الشقة راح يدورها تحت في الغرف ما حصلها جن جنونه يمكن صدق راحت مع صقر والله لا اخلص عليها راجع صعد فوق بخطوات واسعه قال يمكن في احد لجناح
اللي ما سويتهم لهم جدته .. دخل اول جناح يصدفه شاف الانوار شغالها يعني هي هنا.. فتح الغرف وحده وحده.. ما حصلها والله لتكون سوتها لا اذبحها باقي غرفة دخلها شافها نايمة ارتاح .. ليش جات هنا .. المفروض تكون نايمة في غرفتنا
مو هنا راح عند السرير ونحنى وشلها وطلع من الغرفة والجناح بكبره دخل غرفتهم وحطها ع السرير يحس ريحة عطرها جنان لحفها بطانية وراح الحمام يأخذ له شاور



جمان الوليد
رجعوا البيت منهد حيلهم من المشي .. الوليد يحس بنشاط بعد ما طلع وتمشى مع جمان فديتها الله لا يحرمني منها الوليد بصدق وبحب وهم يدخلون البيت سكر الباب وقفين في الحوش وهو مسك يدها ينظر في عيونها : تصدق انك اجمل شيء حصل لي في حياتي الله يحفظك لي ي اجمل اقدري
جمان تحاول تهرب من نظراته لأنها اول شيء مستحيه منه والثاني شيء خوف انه يجرها بكلامه المعسول ..
الوليد قرب منها شال الغطاء : حبيبتي لا تسرحين وانا معك ابغاك بس تفكرين فيني زين
جمان بخجل : الوليد حنا في الحوش لو يجي عمي وخالتي وش بتقولهم ها خلنا ندخل داخل
الوليد بمكر : عادي زوجتي ما سويت شيء خطاء
جمان بخجل منه من جراءته : الوليــــــــــــــــد
الوليد ابتسم لها : عيونه حياته قلبه ... انتِ امري بس .. كلهم فدوه لك
جمان شوي وتبكي من كلامه قلت افضل شيء اني امشي وخليه ي هوجس واحد توها بتمشي لا الوليد مسكها من كتوفه : وين حبيبتي ,, انا اليوم حلفت اذا صارت مستانس .. لازم اونس حبيبتي معي .. والحين لازم اشيلك .. انتِ اميرة ما لازم تمشين تتعبين رجولتك ليه
جمان تحاول تبعد عنها لا شافت نفسها في الهواء: الوليد تكفى نزلني كافي احراج
الوليد ما يسمع لها دخل الصالة حمد ربه انه امه وابوه موهنا .. صعد درج بخطوات سريعة.. دخلت جناحه .. للحين شيلها
جمان : الوليد تكفى نزلني
الوليد : والله ودي أكون وقف طول يومي وانا شيلك بس اكيد ظهري بـ عورني .. نزلها
جمان لازم تغير من حالها عشانه بس صعبه عليها انه تشوف الهنوف كيف تتكلم عنه كانه زوجها وهي طالع من حسبه
الوليد قرب منها ما يفصلهم أي شيء: وش قلت انا ما تسرحين وانا موجود
جمان انتبهت قربه خافت قامت ترمش برموشه من توتر: اها فيه شيء
الوليد بحب لها : لا ما في شيء بس انا ما بغاك تفكرين في شيء خلي عقلك هنا .. حضنها وبهمس جمان لا تسمحين لي أي أحد ي اخذني منك
جمان خافت ليه هـ الكلام الحين فيه شيء : الوليد صاير شيء تكلم
الوليد باسها ع خدها : لا حبيبتي بس انا اقولك عشان تنتبهين المويه اللي تجري من تحتك
جمان ما دري ليه خافت من كلامه حضنته بقوة كانها تقول انت ملكي ما راح اسمح لاحد يخذك مني
الوليد ابتسم هذا اللي يبغاها منه .. الوليد يهمس لها بكلمات الغزل ... جمان على انها خايفة بس استسلمت له لأنها كانت تمنعه عن حق خافت تلعنها الملائكة



ناصر وياسمين
ناصر تحسف انه لعب معها بثلج هذي طحت مريضه وهو جالس جنبها : حبيبتي ي ألمك شيء فيك شيء تبغين نروح المستشفى
ياسمين من تعب ما تقدر تكلم وتحس راسها يدور هزت راسها بـ لا
ناصر يحس انها جالسه تضغط ع نفسها .. قرب منها وحط يده ع جبينها وخر يده بسرعه حارها .. تقول لي لا مابغى اروح المستشفى بعتاب : شوفي اذا ما قمتي و خليتيني .. اوديك المستشفى .. ترى بدخلك لحمام وخليك تأخذين شاور عشان ترتاحين ترك نار مولعه
ياسمين تبكي من ألم بخجل مستحيل تخلين
ناصر يدخلها الحمام بصوت مبحوح ي الله تكلم : ط يب
ناصر : يلا حياتي ي قومي البسي البالطو ع بال ما شوف نور تبغين مساعده
ياسمين هزت راسها بـ لا شارت ع البالطو جيبه
ناصر فاهم عليها جاب له البالطو والحجاب .. وراح يشوف نور .. شافها نايمة بعمق .. مشكله
ناصر لازم يصحيها لأنه شكله بيشيل ؟؟ ياسمن لانه وضح عليها ما تقدر تمشي : نور حبيبة البابا قومي
نور فيها نعاس فتحت عينها فركت عيونه : نعم بابا في شيء
ناصر ابتسم لها : عيون بابا انتِ ما في شيء بس ماما تعبانه نبغى نوديها مستشفى يلا حبيبتي قومي البسي عشان نروح
نور قامت من الفراش بسرعه فيها البكيه : بابا اطلع بلبس وحدي بسرعه روح شوف ماما لا تخليها تروح عني
ناصر تضايق من كلام نور زي اللي كأنها تحذره لا تفقد ياسمين زي ما فقدت لمياء رجعنا ي ناصر لمياء مرة الثانية خلاص شيلها من بالك .رجع الغرفة بخطوات واسعه شاف يا سمين تضغط ع شفايف تحس بوجع غريب :يارب بموت ناصر الحق علي
ناصر بخطوات واسعه راح لها وشلها لأنها لبست البالطو والحجاب : يلا ي نور خلصتي ي ماما
نور طلعت لبسها فستان ناعم مرتبه نفس .. كنت تعدل الفستان رفعت راسها لما شافت ناصر شيل أمها خافت قامت تبكي : بابا ماما وش فيها تعبانة حييل
ياسمين حطت راسها ع حضن ناصر لأنها اغمى عليها ناصر خاف : لا ان شاء الله انها بخير يلا خليني نروح المستشفى بسرعه ..طلعوا بسرعة
من الشقة وراكبوا السيارة مستاجره ناصر .. حط ياسمين وراء نور قدام وربط الحزم الأمان ع نوره وعليه .. ساق متوجهه المستشفى


نوف
دخلت الغرفة رمت عبايته ع كنبه راح تأخذ شاور كانت بتلبس بجامة .. بس استحت ع نفسها قلت ي بنت زوجك بـيطفش منك وهذا المطلوب بس حرم جاسر ما سوى لي شيء او ظلمني شيء يقهر انه ما في مثل بس .. ما عنده وظيفة هذا اللي قهرني
خذت لها قميص نوم ... ما تبغى الملائكة تلعنها بعد ... اخذت ادوات الاستحمام حطتهم قريب عند باينو يبغى لها حمام دفي حطت شامبو في راسها
بدت تفرك شعرها وحطت في جسمها صابون
فركته .. دخلت باينو وفتح المويه خلتها تنساب عليها جلست تفكر جاسر
بعد ما دخلت شقة لحظة انه جاسر متضايق وش منه ما تدري بس حست انها تضايقت ع ضيقته
تحب تشوفه مستانس مرتاح ... بس متضايق معصب ما تحب تشوف كذا هي معها حق انه تهرب من مشاعره تحس مكبوت ونفجر مرة وحده معقوله انه يحبني بجد .. بس انا خايفه .. جاي يوم يقول لي ما احبك كنت العب بمشاعرك .. اللي يخوفني زود انه ما يشتعل عاطل البطل .. وفي أي لحظة يطردنا راعي العمارة




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-17, 09:01 PM   #98

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جاسر
وصل البيت اهله وده يدخل داخل اشتاق لـ امه واخواته وقف عند الباب .. وده يدخل ع طول
اه ي قهر انا من اهل هـ البيت لازم أستأذن عشان ادخل اخ ليقهر اخذ جواله عشان يكلم بندر يتأكد انه ابوه مو في البيت
بندر كان جالس مع امه اخواته ,,, وفاء جالسه تترجاه: تكفى بندر طلعنا بكرا ترى طقت جبدي من الجلسة البيت
بندر بكسل : لا ما بغى .. يا اخي اطلبوا هـ الشيء من ابوي .. ولا جاسر
ام جاسر متضايقة المفروض جاسر الحين جالس بينهم : أقول بندر ترك عنك الكسل وشفيها اذا طلعت من البيت يوم واحد بس .. انت بطلعهم كل يوم .. لو جاسر هنا قال أبشروا
هند : صح كلام امي ... يلا ي بندر تكفى عشاني طيب
بندر حشروه في زاوية: زين افكر بس مو بكره .. خلوها في لويكند
وفاء بتنهيده : طيب اوكي
هند تحمسها: ي مهبولة انا أجيك ارخصك يوم الخميس .. ونفلها
وفاء استأنست لأنها ما راح تدرس يوم الخميس كله: أي والله جبتيها حلو الفكرة
بندر لا حظ عليهم الفرح الحمد لله انه وافق كان لانه فرحتهم تسوي دنيا ما فيه قطع عليه سرحانه رنين الجوال رد بسرعة خاف انه صار له شيء: هلا كيفك ..
جاسر ابتسم : الحمد لله انا بخير والحين عند باب بيتنا
بندر ابتسم : صدق يعني طلعت الم***** بتر كلمة لانه امه اخواته هنا قصدي رجعت من سافر متى ما قلت لي
جاسر ابتسم ع خوف اخوه عليه : الحمد لله طلعت الحين اقولك انا قدام باب بيتنا ما انتبهت لكلامي
بندر توه يستوعب : صح الحين اطلع لك دقايق ... يمه عن اذنك في الرجال عند الباب بروح اشوفه
امه واخواته مستغربين تصرف بندر بس ما اهتموا
*
*
*
عند الباب
بندر فتح الباب وشاف اخوه متسند ع الجدار : هلا والله وحضنه .. الحمد لله ع سلامة .. والله ذاك اليوم انت روحك كأنك من الأموات بسم الله عليك منك الحين أي هذا الجاسر اللي عرف
جاسر ابتسم بادله الاحضان : هلا فيك زود أي والله مستشفى تجيب المرض .. اللي مو مريض يتعب بزياد .. بتعد عنه الا بسالك ابوي وينه فيه هنا
بندر تضايق وفاهم ع اخوه .. المفروض ابوي يوقف معه مو ضده : لا مسافر رحلة عمل يمكن بكرا او بعد يرجع ادخل
جاسر دخل هو واخوه البيت : والله اني مشتاق لـ امي .. بندر كلمها وقول لها أني هنا لاني أخاف يصير فيها شيء
بندر: صح معك حق .. دخل الصالة وجلس يصوت ع امه اخواته



رحيل ونادر
بعد ما طلع نادر من شقة جلست تبكي ليه حضها كذا ما رمها لا عند نادر .. هي تكرهه ما تحبه .. ولا مشكلة انه مو رضي يطلقني .. حرم عليه كافيه انه يطعن في الشرفي .. يارب .. كنت جالس في الغرفة نوم اللي كنت تحاول تنام فيها بداية ازوجهم الحين جاء وقتها اكيد نادر .. صار يكرهني وهذا المطلوب عقبال ما يطلقني .. رحيل كنت تأخذ بعض الملابس تنقلهم الغرفة اللي بـ تنام فيها.. اسمعت باب شقة ينفتح شكل نادر جاء الله يتسر ي ليت مخلينا دوامه 24في24 ساعه عشان افتك منه
نادر كنت متضايق بالحيل .. وده يروح ابعد مكان في العالم بس ما يرجع الشقة لانه خايف يكفر فيها بس لازم يرجع حتى بيت اهله ما يبغى يروح لهم هو بهلـ الحالة دخل الشقة وأتمنى انه ما يشوفها في وجهه .. جالس ع كنبه وحط يده ع راسه هو يسمعها جالس ترتب .. من سواء حضها طالعت من الغرفة وهي شيله لها بطانية والمخدة
وفي هل لحظة نادر رفع نظر لها شافها وهي تشيل البطانية لهدرجة مو طايقته.. قام معصبه له بدون أي تفكير العصبية عمت عينه مسكها معصمها : ليش شيل هـ البطانية .. رجعِها الغرفة .. مو على كيفك تصرفين بسرعه رجعي البطانية و المخدة .. راح تنامين معي في الغرفة
رحيل خافت منه لانه اول مرة تشوف معصب كذا هو صح كان بداية زواجهم نذل بس مو كذا تحاول تهدي :اسمعني شوي .. خلني انام هـ الغرفة بس هـ اليومين
نادر عيونه تطاير منه شرار : انتِ لك عين بعد تبغين اسمع لا يعني لا .. يضغط ع معصمها بقوة .. أصلا واضح انك تبغين الفكة مني مو طايقتني والله ي رحيل لو انك مو حامل كان ضربتك ضرب خليتك تثمنين كلامك
رحيل تألمها يدها من كثر ضغط :انت الحين وش تبغى مني ما دامك عرف اني كرهتك
نادر عصب لف يدها وراء ظهرها : اعيدي
هـ الكلام ما راح تشوفين طيب سامعه اذا انتِ تكرهين مره انا الف مره
رحيل اشوي تموت في يده من قوة ضغط ع يدها ما ينفع تجادله هو في حاله دموعها تأخذ مجرها تبكي : خلاص اسفة ما ارح اعيدها فك يدي الحين برجع المخدة والبطانية وش تبغى بعد
نادر كرهه نفسه لانه مو مرجله انه يضربها هو يحط حره فيها لاني يحبها وهي لا .. لما يضرب
او ضايقها يضايق نفسه قبل لا يضايقها بعد يده عنه : امشى من قدامي بسرعه
رحيل ... راحت بخطوات واسعة الغرفة نوم رمت حال ع السرير تبكي ليه بكيتي قدامه الحين ب يتشمت فيك يارب .. لو اني مو حامل كان ما صار مشاكل استغفري ربك هذي هبة من الرحمن لو غيرك يتمناه .. استغفر الله استغفر الله
نادر انسدح في الصالة ع كنبة متضايق بالحيل ليه سويت كذا كان ضحكت عليها وهي تبكي لا لا حبيبتي تبكي وانا سبب اخ ي القهر .. كان انا وياها الحين فرحانين بقدوم هـ الطفل مو نتهوش


ناصر
وصل المستشفى وطلب كرسي لانه زوجته
ما تقدر تمشي هو يدف الكرسي نور جنبه ..اتجهوا الطواري ... هنا الكلام بلغة انجليزية بس انا بتكلم بالغة العربية ناصر : مرحبا لو سمحت زوجتي مريضه و ريد دكتورة تكشف عليها
الرجال الا استقبال : نعم سيدي .. ما اسم زوجك واعطينا بيناتك
ناصر : حسنا .. اسم زوجتي ياسمين ال **** ظل ناصر يسجل البيانات ..
الرجال الاستقبال لاحظ انه زوجته تعبانة : ذهب الغرفة الرقم 103
ناصر : شكرا لتعونك معي
الرجال : العفو هذا واجبي و عملي
ناصر تحرك مبتعد عن المكان متوجهه الغرفة دكتورة او دكتور لانه الرجال ما عطه أي تفصيل عن الموضوع وصل الغرفة : نور حبيبتي خلك حنبي
نور : طيب بابا ... طق طق الباب
دكتورة : يس تفضل بدخول
ناصر فتح الباب ودف الكرسي ادخل هو و نور وياسمين
دكتورة قامت من مكانها : ما المشكله
ناصر بقلق وخوف ع ياسمين : زوجتي تعبانه ولان لا تسطعي الحركة
دكتورة : ممكن تحمل وتضعها ع السرير حتى افحصها
ناصر شالها يحس خفيف بين يده خايف يفقدها .. حرارتها مرتفعة.. حطها ع السرير
دكتورة : تفضل بجلوس انت وطفلتك في الكرسي امامك
ناصر جالس ع كرسي حط نور في حضنه خايف بالحيل لانه سبب ولعب معها في ثلج وهذي مرضت يارب انك تحفظها لي لـ نور
نور تشوف دكتورة وهي تفحص أمها خافت : بابا راح يضربون ماما ابره
ناصر ابتسم لها : لا ماما ان شاء الله ما يضربونها
دكتورة بعد ما فحصت ياسمين : زوجتك تعاني من أنفلونزا شكرا رب انك حضرتها الى هنا بسرعة لانه حرارتها مرتفعة أيضا لازم اعمل لها تحليل كامل ربما تكون حامل هذا مجرد تخمين افضل ان جري لها الفحص كامل دعها هنا تنام وذهب ..
ناصر خاف يمكن بعد مو موضوع حامل : ليه اخليها هنا .. ضروري هل هي ألى هذا الحد تعبانة
دكتورة ابتسمت : لا تخاف .. ستكون بخير .. بس مجرد تحليل .. أيضا لازم اضع لها مغذي
ناصر ما دري ليه خايف عليها يحس كانه بفقدها : لو سمحتي ممكن اتحدث لزوجتي ..
دكتورة ابتسمت له وضح انهُ عاشق لها متيم بها : تفضل
ناصر نزل نور من حضنه قام .. مسكه نور بيده : ياسمين .. راح اخليك هنا اليلة تنامين بس انا ما راح ارجع الشقة بتم معك
ياسمين تفتح عيونه بصعوبة وش الي صار فيها تحس انها دايخها معها غثيان : أي معليه بس روح انت ونور شقة
ناصر نزل راسه له وباس جبينها وبأمر: لا راح نرجع هنا بس بجيب ملابس لك ولـ نور
ياسمين ابتسمت له : طيب ...نور حبيبتي لا تلعوزين بابا زين
نور بدلع : زين ماما .. انتِ لا تمرضين خليك طيبه زين
ياسمين ابتسمت لبنتها تقلدها هههه هزت راسها .. طلع ناصر ونور من المشفى يرجع بعد ساعة

لمياء
كلمت أمها قبل ساعات وصعدت فوق .. بكرا راح تجهزا أغراض زواج أشياء بسيطة والباقي تكملها بعد زوجها هي خايفة من هـ الخطوة هل اللي جالسة تسوي صح هي صلت صلاة الاستخارة اكثر من مره تحس حالها مرتاحه بالحيل بس في شيء باقي من اثار الماضي منتهى الى الحين .. الي هو ذكرياتها مع ناصر .. باقي الهدايا اللي جابه لي لازم اتخلص منه بس كيف ارجع لناصر انا
بحاول اني انساه يخوف من كثر حبي لناصر انادي محمد ناصر والله يمكن ما يرحمني .. يارب ابغى أي شيء يبعد عني تفكير في محمد انا خايفة بالحيل .. أي صح خلني اكلم جواهر من زمن عنها رسلت لها انتِ جالسه
جواهر كنت جالسه في الصالة جنب أمها .. شافت الاشعارات الواتس أي وش عندك ما نمتي .. بخبث ليكون من الحين حبيتي محمد عاد انتِ قلبك فندق ما شاء الله عليك
لمياء لما شافت ردها طنشتها انا اعلمها كيف تقول لي هـ الكلام .. بس أدخلت ع محادثة الثانية كان اخوها ياسر يطلب منها تنزل تحت تسوي له شاي لانه جايب له اكل يسال تبغين معي
لمياء ترد عليه أي ابغى بجيك الحين بس وش جيب معك
ياسر ابتسم كل اللي يحبه قلبك
لمياء رسلت له قلب .. نزلت بجوال تدخل أي محادثة وتطلع اهم شيء تغيض جواهر
جواهر هييييييه وش فيك ما تردين ليكون زعلتي لمياء ردي علي
لمياء نعم وش تبغين موانا قلبي فندق ما يتسع لك
جواهر هههههههههههههههههه وش اسوي فيك
لمياء لا والله خلاص كنت بسوالف معك بس اخوي يبغاني سلام
جواهر ظنت انه زعلانها منها لمو زعلتي
لمياء ي هبله ما زعلت بس صدق اخوي يبغاني ..
جواهر الحمد لله خلاص بعدين اكلمك
لمياء اوكي ... اتجهت المطبخ تسوي شاي حق ياسر ولها ...أمها وابوها ادخلوا ينامون ..
ياسر رجع من برا معه اكل من مطعم .. جاب زعتر حار ... بيتز ورق العنب
ياسر : لمياء وينك تعالي صالة ترى حدي جوعان
لمياء تصب المويه الحار في دلة الشاي : زين الحين بجي حطتها في صحن .. وكاسات لهم
ياسر جلس يأكل : ترى منتظرتك لاني جوعان
لمياء ابتسمت : عليك بالعافية الحين بأكل
ياسر يسالها : الحين خلاص تأخذتي .. اقرارك
ما في تتراجعي وانك بتقولين في اخر لاحظه ما بغى
لمياء : انا كنت انتظر ردك من يوم فتحني ابوي بقرار انه محمد مستعجل انت وش رايك في محمد
يستحق اني اعجل في زواج ولا
ياسر حط البيتزا في الكرتون ينظرها بنظرات هي فهمته : ليه تسالين وانتِ زعلتي لما عطيتك راي
في ناصر مع انه خويي عرفه اكثر منك الحين انا اسف ي لمياء ما راح ادخل في حياتك مرة الثانية لاني تدخلت مرة وزعلتي والحياة تعلم الواحد
لمياء كنت تأكل وقفت اكل بعد كلامه ياسر الحين زعلان مني : ياسر انت زعلان مني .. انا اسفة انت تعرف اني انقهرت لأنك نصحتني ما سمعت لك خفت تلومني عشان كذا حطيت لوم عليك
ياسر جلس يأكل : لا مو زعلان بس انا ما بغى أدخل بس بقول كلمتي وحطيهم حلقه في اذانك محمد غير عن ناصر ولا تقارني بينهم سمعتي
لمياء بضيقة لانه ياسر ما قال له لا تأخذين ترى الرجال كذا كتفى بنصحيه بس : طيب
ياسر ابتسم لها فتح الورق العنب اكل حبه: الله يوفقك يلا اكلي بس والله لو في هنا كان كلت ولا فكرت في سوالف
لمياء ابتسمت لها : أي والله انك صدق .. الحين بقهر صورت سناب شات الاكل ي ازين الأكل اللي جابه لي ياسر اه ي ليت في معنا بس اللاسف
رسلته لها ع خاص
رواتها ياسر قبل لا ترسلها مات ضحك : بكره بجيك تبكي
لمياء : لا ما توقع لانه اختك حقود ما تسامح بسرعه
ياسر تنهد : الله يهديها ... بعدها ارجعوا كملوا اكلهم



جاسر
ام جاسر لما قالهم انه جاسر برا يبغى يسلم عليكم
قامت تبكي لانه ولدها مفروض يدخل بدون لا يستأذن
بندر كلام جاسر : تعال ادخل شوف امي جالسه تبكي عليك
جاسر تضايق : ليه الله يحفظها جاي الحين .. سكر من اخوه ودخل داخل
: السلام عليكم كيفكن ... قرب من امه باس راسها ويدها ونزل باس رجولها
ام جاسر تبكي وحضنت ولدها : يمه كيفك عساك طيب كيف زوجتك عساها طيبه ان شاء الله
جاسر حضن أمها كانه رجع طفل ي ليت اضل في حضنك ولا افرقك ابدا : الحمد لله كلنا بخير انتِ وش اخبارك عسى صحتك زينه
ام جاسر : ان بشوفتكم بخير الله يحفظكم لي ولا يحرمني من هـ الجمعة
الكل: امين
هند وفاء لما شوف امهم تبكي بكوا معها
جاسر قرب منهم سلام عليهم وعفس لهم شعورهم : الحين انتُ ليه تبكون ها
هند عصبت : ليه تعفس شعري انا بكيت لاني ما ستحمل اشوف امي تبكي الله يعين نوف ع جلافتك ي اخي
جاسر ابتسم لـ طاريها
وفاء ترتب شعرها: انت وش اخبارك عساك تمام ان شاء الله
جاسر : والله انا بخير بشوفتكم شفت نفسي قريب من هنا قلت اجي اسلم عليكن الحمد لله انه ابوي مو هنا
ام جاسر : حسبي الله ونعم الوكيل ع هـ الشلة الفاسدة اللي انت تمشيهم لو انك تركهم كان انت بخير
جاسر تضايق رجعنا الموضوع الشلة : يمه انتِ بس ادعي لي الله يوفقني ويسعدني في حياتي ام سالفة هـ الشلة انسيهم
ام جاسر : ان شاء الله اني ادعي لكم في صلاتي ليه ما جبت معك نوف
جاسر : يمه انا قلت لك اني مسافر وجيت هنا ع طول الحين بروح لها
هند : تو الناس ما شبعنا منك من سوالفك
جاسر قام : الجايات اكثر اهم شيء اني شفتكم انكم بخير خلاص الحمد لله
بندر : أي بحفظ الله .. وانتبه لنفسك
جاسر : ان شاء الله .. يلا فأمان الله
وفاء راح وراءه تركض : جاسر
جاسر انتبه لها : هلا فيك شيء
وفاء : لا ما فيني شيء بس بغيت اقولك كون احذر منهم .. انتبه ع نفسك
جاسر : لا تخافين ع اخوك ذيب .. يلا ادخلي زي ما قلت لك .. اللي صار بين لا يطلع
الوفاء طيب .. تشوف اخوها وهو يطلع الله يحفظك يارب يبعد عنك عيال الحرم


خالد ومي قبل ساعات
خالد اتجه غرفة لمياء .. لانه متوقع مي هنا ودها يحط الحره فيها لانه امه زعلانه منه طق باب غرفة اختها
لمياء كنت ترتب غرفتها بعد الحوس اللي سواها: تفضل
خالد دخل : هلا لمياء كيفك
لمياء تركت اللي في يدها وراحت تسلم ع اخوها باست ع خشم : هلا كيفك ي عريس
خالد يدور بعيونه ع مي وين راحت هذا : الحمد لله تمام .. الا مي وينها فيها
لمياء : مي راحت غرفتك ترى ما دري وش فيها حسيت انه تعبانة بالحيل
خالد بدون اهتمام لازم ما يوضح لأخته أي شيء : أي بروح الحين اشوفها
لمياء ابتسمت له : ي عيني .. شكلك خايف عليها روح لها
خالد بكذبه : بالحيل يلا عن اذانك .. طلع من غرفة اخته متوجه غرفته .. دخل شافها توه طالع من الحمام ولا بعد لبس لي بجامه يعني بعبارة الصريحة لا تقرب مني خالد وده يقهر : أي ع الفكرة كلمت امي عن موضوع زواجي من الثانية يعني لا تسوين لي مناحه وتقعدين تبكين
مي مطنشته وجلسه تنشف شعرها ولا كانه احد موجود معه
خالد بعصبيه اخذ المنشفة وحذفها : من اكلم انا .. ردي علي مو تسكتي
مي تأخذ نفس بسخريه: يعني وش تبغاني اقولك مثل مبروك ولا الله يهنيك انت عاد اختار الكلمة اللي تناسبك .. على فكرة انت ما تعرف مي عدل عشان تحكم علي بهـ سرعة
خالد جلس ع السرير فرحان يحسبها تقصد انك تسرعه في الخطبة من عروس جديد ليش ما تجرب العيش معي بعدين حكم : أصلا الكتاب وضح من عنوان ما دري كيف بتحملك .. بس يلا تصبيرها اللي تجي اللي تسواك
مي فعلا مو مهتمه اذا تزوج ولا جالسة تضحك عليه :هههههههههههههههههههههههه� �هه لا ما قدر بطني يعورني من ضحك .. اسمع انت فهمت كلامي خطاء لما قلت لك حكمت علي بسرعة انا اللي يحاول يقهرني او يدوس علي برجوله ...
هذا شخص راح يكون عندي ولا شيء سامع ولا شيء جعلك تزوج عشر .. انا احب صح بس اذا كرهت مستحيل ارجع افكر في لي كنت احبه
خالد ابتسم لما شافها تضحك تجنن ضحكته .. بعد ما سمع كلامها جن جنونه يعني هو عندها ولا شيء : هية انتِ من فاكرها نفسك .. عشان تكلميني بهـ الاسلوب زفت
مي ابتسمت له بهدوء : انا مي
خالد قرب منها وبعصبيه غير مبرر: انتِ اسمعي اذا انتِ مي فـ انا خالد ادخلك البحر وطلعك ناشفها سامعه .. انتِ أصلا بـ تموت قهر اني بتزوج عليك
مي تقهر مثل ما يقهرها :قلت لك عندي عادي جدا وإذ تبغى اخذ لك عشر انت ما عاد تهمني سامع مجرد زوج لا راح ولا جاء
خالد ان قهر من كلامها وعطها كاف ع وجهها : انا لعلمك كيف كون مجرد زوج


مي حط يدها ع خدها ..فهمت عليه انه يبغى يقرب منها: مو من حقك خلاص سكت لك مرة مو كل مرة بسكت لك ... مي كنت وقفها عند التسريحة وقريب من الحمام هربت الحمام وقفلت عليها يارب وين اروح
خالد رفس الباب : هين اعلمك كيف تثمنين كلامك
مي لانه وراء الباب الحمام تبغى تقهر اكثر لانه ما يقدر يوصل لها تضحككك: خلاص ي خالد روح نام ي حبيبي وتغطاء كويس أي ولا تنسى فكر في زوجتك الثانية
خالد ان قهر هو جاي يقهرها انقهرهو.. يبغى الحمام كيف طالعها الحين مشكله .. ما في لا اني روح حمام الصالة برا الغرفة اخذ له ملابس عشان يأخذ شاور يريح اعصابه طلع من الغرفة حمد ربه انه ما حد شافه كان يقولون زوجته طاردته من الغرفة بعد ما طلع خالد من الغرفة... مي فتحت الحمام تأكدت انه مو هنا اخذت لها المخدة وبطانية
ورحت غرفة التبديل الملابس حقته من احسن حضها انه في كنبه وإذ فتحت تحاول السرير وسكرت الغرفة بمفتاح ... خالد رجع من الحمام انتُ بكرامة راح يـتأكد انها الحين في الحمام .. شاف الحمام ما في احد وين راحت .. قال يمكن في الغرفة تبديل الملابس حاول يفتح عرف انها هنا


سعاد وعامر
بعد ما تعشوا صعدت غرفتها خذت لها شاور وصلت الوتر توها بتدخل الفراش تنام تذكرت الأشياء الي جابه لها عامر ... اخذت جوالها من الكمدينو .. رسلته له .. السلام عليكم كيفك .. أي ابغى اسالك كم احساب الأغراض اللي جبتهم .. عشان ادفعهم لك
عامر كان جالس يقرأ القران انتبه انه في شعارات من الواتس اب .. بس قال خلني كمل اقراء بعدين لاحق ع جوال .. فعل ضل يقرأ الين خلص السورة .. قام وحط القران ع طاوله مسك جوال من هـ المزعج اللي يرسل لي في هـ الوقت فتح الواتس لما شاف انه حبيبتي ترسل لك سعاد ابتسم دخل المحادثة لما قراء كلامها انزعج والله محد يغثني كثرها رسل لها .. اعتبريهم هديه مني لك..
سعاد رسلت لها لا لالا قول كم .. لازم ارجع فلوسك
عامر بعصبيه اتصل عليها
سعاد لما شافت اتصاله خافت وش اللي خلني اكلمه اوف .. اذا ما رديت عليه بـ يضل يتصل الى بكره سعاد ردت عليه : نعم
عامر ابتسم لما سمع صوته والله جالسه تلعب بمشاعري هـ البنت : الله ينعم عليك أعيدي الكلام الي قلتي من شوي
سعاد تبتسم : أي أقول كم احسابك
عامر : لو انه محمد اللي دافع ما قلت له كذا
سعاد : اخوي هذا ... اكيد ما راح أقول له شيء عادي اذا دفع عني
عامر بحد : وانا زوجك سامعه ي وليك ان عدتيها مرة الثانية
سعاد ودها تقهرها اكثر : عامر متى تطلقني بعد أسبوع من وزاجنا زين
عامر بخبث: لا حبيبتي يمكن تكونين حامل وطفل وش ذنبه .. افكر شوفي انتِ بـ تجلسين عندي اذا كنتي حامل 9 شهور
سعاد لا لالا ان شاء الله : والله ودي اطلق اليوم قبل بكرا
عامر طفش منها ما في فايدة سكر الجوال في وجهها .. رسل لها ع واتس خلي كلامك ينفعك طلاق ماني مطلق لو اتزوج عليك وانتِ تظلين معلقة زين
سعاد لما قرات رساله انقهرت هي كنت ناويه تقهر قهرها ردت عليه اذا فكرت تتزوج اذبحك واذبحها معك
عامر قراء رسالته مات ضحك ههههههه هههه رد عليه هذا دليل الغيرة ي قلبي فديتك تصدقين اني احبك موت... يعني انتِ تحبيني زي ما انا احبك .. مستحيل أفكر اني اتزوج عليك لأنك انتِ ملكتي قلبي
سعاد لما عامر يتغزل فيها تنحاش ما ترد عليه عامر عارف هـ الشيء مالت عليك قال غيره قال وش عليه اغير عليك أصلا انا ابغى الفكة منك ... أحذفت جوال في درج دخلت فراشها تنام .. باقي ع زواجي 3 أيام .. بكره الاثنين الله يسهل امورنا يارب



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-17, 09:06 PM   #99

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

جاسر
عند باب الشقة فتح الباب ..توقع يحصلها نايمة
دخل شاف الانوار كلها طافيه ماعد الممر مودي الى غرفتهم .. فصخ جرمة وانتٌ بكرامة عند دولاب الأحذية حط الجزمة في مكانها المخصص مشى متوجهه الغرفة نوم دخل توقع يشوف ع السرير نايمة وينها فيها دقايق طلعت من الحمام انتُ بكرامة كنت لابسها قميص نوم وعليه روب طويل اتجهت التسريحة .. اخذت سجادة لابست شرشف وبدت تصلي ... الله اكبر .. جاسر كان يرقب تصرفاتها .. ابتسم لما شافها جالسه ما نمت اكيد كانت تنتظرني يمكن ليش لا
بعدها قال خلني ادخل الحمام اتوضأ وصلي اليل .. دخل الحمام يتوضأ ..بعدها طلع من الحمام .. شافها الحين تصلي ..اخذ له سجاده الثانية ..كبر ..
نوف توتر لما شافته رجع توقعت بـ يسهر برا البيت تحس بخوف غير طبيعي من بعد ما اعترف له بمشاعره هي تدري انه كل اللي قاله صدق تحس بتوتر وش جاك ي نوف كان اول مرة تتزوجين انا خايفة من مشاعر جاسر تجرفني المكان ما في احد يطلع كل كلامه مجرد كلام ... خلصت صلاتها اخذت السجادة وحطتها في دولاب التسريحة وقف عند التسريحة تفكر ليه كل خوف ما دري بس احس بخوف غير طبيعي رتبت شعرها اخذت لوشن تحط في يدها الا جاسر وراها رتاعت: بسم الله روعتني
جاسر حط يده ع قلبها : بسم الله عليك انا اسف ..قرب منها وحضنها
: ارحمي ي نوف حسي في مشاعري شوي .. أنا تعبت ابغى أحس اني متزوج
نوف وهي في حضنه تسمع دقات قلبه .. تحسها تدق بسرعه .. هي متوتر من هـ القرب : ان اسفة ي جاسر بس انا خايفة
جاسر بعد عنها : وش خايفة منه وانا جنبك .. لا تخافين لو تطلبين روحي ما تغلى عليك
نوف ارمشت تحس عورها قلبه لما قال روحي ما تغلى عليك : بسم الله عليك الله يحفظك اللي يحبونك
جاسر بخبث : وانتِ منهم صح ..
نوف وجهها صار احمر هي مستحيل تحب بسهوله بس تحترمه ما تبغى تجرحه لانه هو طيب معه : أي انا منهم .. بس جاسر في شيء ابغى سالك عنها
جاسر مسك من كتوفها بحنان باس خدها : ي زين اسمي ع لسانك احسه يصير غير ... اسالي ي قلبي انا راح اجوب اذا كنت اقدر ع سؤال
نوف خايفة تسال ويعصب : تعطيني الأمان اول
جاسر استغرب خوفها : لك الأمان ... مع اني
ما في شيء يستدعي هـ الخوف كله
نوف تأخذ نفس : انت لية ما تشتغل من وين تجيب لك الفلوس
جاسر حاول انه ما يعصب : نوف حبيبتي انتِ لا تشغلين بالك بهـ الأمور انتِ تأكل وتشرب هذا هو المهم .. مصروفك يوصلك صح خلاص اجل لا تسالين عن أي شيء لا لما أقول لك انا
نوف شافت انه تضايق : خلاص اسفة صح نسيت انا ولا شيء عندك صح عشان كذا ما تشاركني همومك
جاسر ابتسم وحضنها وهمس لها : انتِ بنسبه لي الهواء اللي اتنفس والله لو اني شاعر لـ كتبت فيك قصائد مو قصيدة وحده لو انا منشد الا انشدت عنك الين يختفي صوت انتِ كل شيء بنسبه لي ..
بس موضوع العمل وشغل تكفين حبيبتي لا جيبين طاري شغل ابدا الين انا اقولك زين دفن وجهه في شعرها يستشق رائحتها
نوف من الخجل ما قدرت تكلم .. يا لله ي جاسر كل هـ المشاعر لي يارب انا خايفه بس يقولي هـ كلام لما يبغى يأخذ حقه وينساني بعد ما يأخذه نوف ما تنكر حنون معه بس هي خايفة من هـ المشاعر وخايفة من السالفة الشغل


يوم جديد على ابطالنا

في
اجلست من نوم استغربت وش اللي جابها هنا شافت فهد نايم جنبها وقريب منها ليه يجبها هنا مو من حقه .. انا خلاص ابغى اطلق منه .. بكيفه
يخليني انام معه في نفس الغرفة .. قامت اخذت لها شور .. وصلت الفجر.. غيرت ملابسها البست جلابيه ناعمة صح هي زعلانها من جدتها بس ودها تجلس معها .. تحت وخاص جلست الصباح مع جدتي غير .. فديتها .. حتى لو زعلت منها ما طول في زعل معها .. قربت من الكمدينو توها بـ تأخذ جوالها الا اخذ فهد
فهد كان يرقبها ... عارف انها بـ تنزل تحت اخذ الجوال قبل لا تأخذها : وين بـ تروحين
في مطنشته توها بتمشي بس فهد قفز من الفراش وقف قدامها : انا لما اكلامك ردي علي
في اللهم اطولك ي روح : يعني وانا بروح عند جدتي وش تبغى مني
فهد حضنها : حبيبتي في وحده تقول لزوجها وش تبغى .. يسوي حاله يفكر.. أي ما بغاك تطلعين من الغرفة وش رايك فيني ابغاك بس جالسه عندي
في تحاول تفك نفسها منه : بعد عني وانا ما بغاك
فهد ابتعد عنها وبخبث : بس انا ابغاك ... وهمس لها في اذانها تعبت وانا اصبر نفسي امس
في خافت تحاول انه تغير رايه: فهد لا تأخذ شيء بدون رضي تكفى خلني انزل عند جدتي
فهد ابتسم لها : امس انتِ ما تبغين تنزلي لها اليوم تبغين تنزلين لها ..لا لا انا ابغاك .. وبرضاك بعد
في تحس بخوف من نبرة فهد تحاول معه : فهد تكفى
فهد ابتسم له : ي زين اسمي ع لسانك .. لا اقولك تعبت وانا اصبر نفسي .. وانتِ تعرفين الملائكة تلعنك ولا
فيّ فيها البكيه ما تبغى تربط نفسها معه اكثر بس شكل مصمم : فهد الله اخليك
فهد ينظر عيونها اعارف انها بـ تبكي في أي لاحظها .. هو خايف يجي يوم يفقدها هي له حتى لو ما يحبها حضنها بحنان : انتِ زوجتي ي في صعب اللي تطلبينه
في ما تقدر عليه هو زواجها اللي بـ تسوي غلط لانه الملائكة تلعنها
فهد اعرف انها خايفة بس هو ما هو وحش هي زوجته اكيد بيكون حنون معها وشيء الثاني .. يتمنى أنها تجيب له أطفال حتى .. لو كان ما في احب بينهم باس خدها وهمس لها بكلمات العزل
في استسلمت له أصلا مستحيل أنها ترفض اكيد فهد بـ يأخذ حق اليوم او بكرا


الهنوف
شافت اللي أرسلت لها جمان مات قهر انا ارويك ي الحيوانه لا بعد ترسلي عشان تقهرني تروح وتجي تحس بـ تموت قهر ليه الوليد ما يفكر فيها مثل ما تفكر فيه وش اللي عجبه فيها قرويه حتى ملامحه شينه من القهر تقول كذا طيب ليه ما يلتفت لي انا احبه اكثر منها الله يأخذها ان شاء الله معليه اقهرني ع كيفك اليوم عندك امتحان أخير لازم ندلعك بعدها باي ي حبيبتي ما في راحه بعد اليوم وخاص اذ ادمنتي هـ المخدر هههه ههههههه
خليني أكد ع لطيفة .. رسلت لها ع واتس اب .. عندك حبتين من المخدر
لطيفة بتأنيب ضمير مشكلة يسون لك معروف واذا بغوا منك تردين الجميل طلبوا منك شيء حرم ي ليت اقدر أقول لها لا.. أي عندي .. كيف تبغين حط لها
الهنوف .. تعجبيني .. تفهمني ع طاير اسمعي هي مدمنه كوفي .. حطي لها في وخلطي عدل سامعه
لطيفة بضيقة .. طيب
الهنوف سكرت الجوال تدعي ربه انه تنجاح خطته هي ما تعرف ربه الا وقت حاجة بس



اشواق
مقهورة من ناصر من سافر لا تصال ولا سال عنها .. تبغى يكلمه ع اقل ياربي انا متزوجه وغير متزوجة وش اسوي .. انا الغبيه اللي حبيت لي واحد أصلا يمكن ما جيت ع باله أصلا ي اشواق اذ هو ما فقدني انا دقي عليه .. نزلت تحت شافت أمها وابوها ي سوالفون بس كأنها اسمعت اسمها وش صاير وش سالفة
ام سمير : ي اشواق عجبك حالك كذا انتِ لا متزوجه ولا مطلقة معلقة
اشواق رتاعت : بسم الله علي من طلاق .. في ام تفاول ع بنتها والله شكل يمه تدعين علي ليل نهار
أبو سمير : انتِ اللي جبتي لنفسك قلت ما بغى الا ناصر هذ هو مسافر ولا فكر فيك .. أصلا اللي تخرب البيت او تفرق بين زوج زوجته ما راح تتوفق وخاص اذا كانت البنت تدعي عليك
اشواق خافت من كلامهم قلت اروح غرفتي ابارك لي من كلامهم ذولا فالهن اقشر ماكنهم أمها وابوها اهم صح م كذبوا في كلامهم انه ناصر مو معتبرني زوجته وانا لصق فيه وهو طفشان منها تحس بضيقة ي ليتها ما نزلت لهم ضايقوني اكثر ما انا متضايقة ..دخلت غرفتها مسكت الجوال رسلت له واتس اب هلا و ش اخبارك ما كانه عندك زوجه تسال عنها
ناصر ابتسم لما شاف رسالتها رد عليها للأسف انتِ مو زوجتي عشان اسال عنك
اشواق استغربت كلامه ردت عليه كيف انا مو زوجتك .. وانا زوجتك فهمني كيف ليكون طلقتني وانا ما دري كل شيء عندك انت جايز
ناصر رد عليها مو شرط فيه ازوج متزوجين ما كأنهم متزوجين زيك الحين المهم انا ماني فاضي لك طلع وخلها تولي
اشواق ماتت قهر ليه مطنشني .. ليه ما خليني ع ذمته يطلقني ابارك انا مليت خلاص


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-17, 09:09 PM   #100

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ناصر وياسمين
ناصر رجع بعد ساعتين حق ياسمين معه نور وهو يمشي في الممرات شاف رسالة من اشواق توها تفكر الأخت انه عنده زوج تسال عنه رد عليها بعد سكر الواتس اب خلها تولي ..
ناصر يسال نور : نور حبيبتي انتِ تحبين بابا
نور تدلع عليه : أي بابا انا احبك مرة
ناصر دخل جوال في جيبه وشالها: انا احبك كثير وباس خدها وعضها
نور : بابا يعور
ناصر ضحك عليها : اسف خلاص ما راح اعيدها .. يلا نروح لماما
ناصر طق الباب غرفة ياسمين
ياسمين بصوت محبوح : تفضل .. ناصر ونور ادخلوا
ناصر ابتسم لها نزل نور قرب منها وباس جبينها : ما تشوفين شر حبيبتي
ياسمين ما دري ليه تضايقت اذا قال لها حبيبتي ما يقول اسمها
ناصر خاف ليكون فيها شيء عشان كذا سرحانه : ياسمين فيك شيء
ياسمين ابتسمت لها كأنه سمعها: لا ما فيني شيء بس سرحت ...شر ما يجيك ان شاء الله
نور قربت من أمها: ماما انتِ طيبه
ياسمين : ناصر قربها مني ...
ناصر شلها وحطه عند ياسمين ع سرير باست خد نور ياسمين: انا طيبه اذا انتِ طيبه
نور تحضن أمها : ماما انا احبك كثير
ناصر ابتسم لهم .: حبيبتي بروح اشوف دكتوره وش قالت عن حالتك
ياسمين مسكت يده وبخجل : ناصر لا تروح
ناصر استغرب : ليه في شيء
ياسمين هزت راسها : بس تعب بسيط
ناصر استغرب وش هـ التعب اللي خلها تتعب الدرجة انها ما قدرت تمشي ..
ياسمين شافته سرحان اخذت يده وحطتها ع بطنها
ناصر استوعب : انتِ حامل خلفي قولي والله
ياسمين ابتسمت له توقعت يرفض هـ الجنين الحمد لله : ناصر انت مبسوط فرحان بالخبر
ناصر من الفرحة سجد الله شكرا دموعه انزلت من الفرح : كيف ما افرح ي ياسمين وانا بصير أبو
يا لله ما كرمك انا كنت من زمان انتظر هالخبر .. ببس ما صار الحمد لله انتِ بتكونين ام عيال الله يحفظك لي ....نور مو فاهم شيء
ناصر قرب منها وحضنها وهمس لها : احبك لالا مو بس احبك الا اموت فيك
ياسمين وجهها احمر : ناصر شوف نور هنا
ناصر : للأسف انها هنا ياسمين اضحكت هههههههه
ناصر :فديتك وفديت ضحكتك نور حبيبتي
نور : نعم بابا
ناصر : ماما راح تجيب نون صغير يصير اخوك او اختك
نور : يعني بـ يصير عندنا طفل صح
ناصر ابتسم لها : صح
نور فرحانه تصفق بيدها : يس وحضنت أمها
ياسمين وناصر يضحكون ع تصرفها ههههه


رحيل ونادر

رحيل جالسة من نوم دورت على نادر ما حصلته .. قلت يمكن راح دوام كم الساعة الحين اخذت جوالها عشان تشوف الساعة ... شافته 5:30 الحمد لله ما راح علي دوم قامت من الفراش رجعت جلست لأنها حست بدوخة قويه يارب موقتها ابغى اصلي و اروح داوم تحس راسها بـ ينفجر من كثر الصدع لأنها امس نامت وهي تبكي يارب وش اسوي الحين .. تحاول تقوم مرة الثانية مو قدرها دوخة متعبتها .. ماله الا انها تدق ع نادر لأنها تحس راسها يدور اذ وقفت
*
*
نادر
منسدح في الكنب ما نام في الغرفة معها لانه متضايق منها وزعلان منها ورجع بعد الصلاة الفجر ونوم يعي يجئه... اليوم دوم بعد الصلاة الظهر راح يرجع 12 باليل لو بكيفه ما داوم اليوم لانه هو خايف انه رحيل تسوي في نفسها شيء.. يارب منها.. نادر رفع الجوال يشوف كم الساعة شاف 5:33توه بـ يحطه الجوال على كنبه الا دق بسم ملكة قلبي .. رحيل وش فيها ترك الجوال راح الغرفة بسرعه شافها تعض ع شفايفها : رحيل وش فيك
رحيل بصوت تعبانه تبغى تبكي :ابغى أقوم اصلي بس دوخة متعبتني .. وش اسوي .. عشان تخف عني
نادر راح جلس جنبها : ارتاحي شوي بروح اجيب لك عصير ... عشان تخفف دوخة
رحيل دموعها تنزل : ابغى اصلي .. ما يصير كذا قامت تضغط ع نفسها بغت تطيح الا نادر مسكها جلسة جنبها
نادر بحد خفيفه : وبعدين معك انتِ لازم تعاندين
رحيل حطت يدها ع وجهها تبكي وتشاهق: طيب أبي اروح دوام ..
نادر بعد يدها عن وجهها مسح دموعها و قام : لا يعني لا ما في داوم وحالتك كذا سمعي بروح اجيب لك العصير ي ويلك أن تحركتي .. بعدها بخليك تصلين
نادر راح المطبخ فتح الثلاجة حصل عصير برتقال طازج .. غسل الكاس صب لها عصير
اخذ الكاس راح الغرفة .. مد لها ... رحيل اخذت منه وشربت كم رشفة
نادر : يلا قومي انا بسندك عشان توضين .. الصلاة
رحيل بخجل : لا انا بروح الحالي .. ما يصير ابغى توضأ بالحالي
نادر تجاهل كلامها مد لها يده .. مسكت يده راحت الحمام بمساعدته : يلا ادخلي وإذ حسيت بشيء ناديني انا هنا لا تقفلين الباب
رحيل هزت راسها أدخلت الحمام وانتُ بكرامة توضت وطلعت من الحمام .. الحمد لله ما جاتها وهي في حمام مجرد ما طلعت رجعت لها دوخة كنت بطيح لمرة الثانية مسكها نادر
نادر جلسه ع السرير راح قرب له كرسي .. وفرش لها سجادة : يلا تعالي صلي .. ولا الحين تحسين بدوخة
رحيل تحس بخجل من نادر واللي جالس يسوي لها: شوي ...
نادر جاء مسكها وجلسه ع الكرسي :صلي وانتِ جالسه
رحيل : طيب ...
نادر : شوفي انا بروح برا اجيب فطور وجاي لا تقومين من مكانك سامعه .. قرب منها وباس جبينها وستودعها الله
رحيل تستغرب تصرفاته أمس شوي يفرمني من العصبية واليوم وش زينه


الوليد جمان
الوليد نايم وفي حضنه جمان ... صح قبلها .. جلس يفكر فيها .. الله يصلح الحال بينهم .. اليوم انا حلمت حلم مو زين .. اللهم استودعك جمان .. باسها ع خدها : حبيبتي ما تبغين تدومين
جمان تحركت ونامت ع بطنها تفرك عيونها : ي ليت بس عندي اختبار .. ما دري ليه احس اني كسولة ودي انام .. شكله لاني عيبت على خويتي صارت مثلها
الوليد قرب منها بخبث : انا عادي عندي ما تدومين
جمان لما شافت نظرات قفزت من السرير : لا ي حبيبي كل شيء ولا دوام
الوليد ضحك عليها : توك من اشوي تبغين تنامين هههههههههه الحين غيرتي رايك
جمان تضحك ع ضحك : اكيد بـ غير راي لأنك انت مالك امان ...
شافته جاي ناحيتها انحاشت الحمام انتُ بكرامة
الوليد يضحك هههههههه : الحين تعرفين تنحاشين بس خليني امسكك
جمان : لا ما راح تمسكني .. أي الوليد تكفى جيب فطور من برا انا مالي خلق اسوي فطور
الوليد : تبغين اجيب ... اطلعي من الحمام اول
جمان : لا انت تخوف .. ما بغى اطلع شكلي هههههه بنام هنا
الوليد اخذ له ملابس: خلاص بروح تحت انا بفطر وانتِ قعدي في حمام ... فعل طلع من الغرفة راح الحمام الثاني في الجناح
جمان .. تأكد في صوت .. شكله صدق طلع .. طلعت من الحمام اخذت لها ملابس تبغى تأخذ شاور.. .. دخلت الحمام ..
الوليد ضبط نفسه وتكشخ ولابس بنطلون ..جينز ازرق بلوزه سوده وتعطر بعطر جمان لانه يحب ريحته
*
*
تحت عند أبو الوليد ام الوليد جلسين يفطرون
ورده : يمه اليوم عندي متحان بروح مع جمان
ام الوليد : الله يوفقك ي بنتي .. ويسهل عليك
ورده : امين ... رفعت نظرها الوليد .. وش عندك كشخ
أم الوليد : وين بـ تروح بتطلع .. الحين
الوليد : ما عندي شيء.. بس بروح اجيب لي انا وجمان فطور من برا
ام الوليد تأشر على هـ الاكل : تعالوا كلوا هنا ولا ما تبغون اكلي بعد
الوليد : لا يمه فديتك وفديت اكلك مو مشكله خلاص بناكل هنا ... الوليد رسل الجمان تعالي افطري تحت
جمان قرات اذكاره .. اخذت عبايتها وكتابه .. ومسكت الجوال لما قرات رساله حست بـ الاحراج ... لانهم يفطرون تحت اكيد خالتي بتقول وش هـ كسول ما تسوي لهم فطور ياربي عضت ع شفايفها .. رتبت بلوزتها قبل لا تنزل .. لابس بلوزه حمرا وتنوره لونه اسود ما حطت ماكياج ماله داعي
نزلت تحت وهي شيلها شنطة والكتاب والعباية : السلام عليكم وصباح الخير
الكل : وعليكم السلام صباح نور
سلمت ع عمها ع راسه : كيفك عمي
أبو الوليد ابتسم لها : بخير بشوفتك
جلست جنب الوليد بهمس : ليه ما جبت فطور كذا احراج
الوليد يبتسم لها بنفس الهمس: حماتك بـ تحبك
جمان فهمت عليه انه خالتها هي اللي قلت له افطور هنا

بعد ساعات / في جامعه
جمان جالسه في كافتيريا تشوف حلها الأسئلة .. الحمد لله الاختبار كان سهل بالحيل واخير أفتكيت ما بغيت .. يلا الله يعين نوف هي الوحيد الي
ما خلصت .. من الاختبارات .. قلت لي في انها تزوجت بسرعه بدون عرس بسخريه .. كلنا تزوجنا بسرعه ولا وحده فينا حضرت عرس الثانيه ههههههه والله شيء يضحك ..
لطيفة جات عند جمان : السلام عليكم .. انتِ جمان
جمان استغربت من هي هـ البنت : أي انا جمان امري
لطيفة مدت لها كوب الكوفي شافت الاستغراب ع وجهها : هذ الكوفي من بنت عمك وردة قلت لي أوصله لك
جمان ارتاحت ضحكت : أي بنت عمي تعرف اني مدمنه كوفي مشكوره .. اخذته منها وحطت ع طاوله
لطيفة : العفو.. بتعد عنها أي ما تبغى تأذيها بس مجبر انها تسوي كذا تبغى تساعده بس ما تدري كيف ... أي شافت بنت عمها.... وقفت قريب منها
معطتها ظهرها سوت حالها انها تكلم جوال : أي تخيلي جمان في خبر كان بعد ساعات بتكون مدمنة مخدرات ههههههههههههههههه حطيته لها في كوفي عشان ما تشك هههههه مثل ما تفقنا الحين نفذت الخطة ابتعد عن ورده عشان ما تشوف شكلها اهم شيء ساعدتها وبنفس الوقت نفذت اللي طلبته منها الهنوف زفت
ورده انتبهت لكلامها وش قصدها .. لا يكون جمان بـ تروح فيها راح تركض وصلت عند بوابة الكافتيريا : جمان لالالا تشربين
جمان انتبهت لورده بس ما فهمت عليها : وش
تقولين ...رفعت الكوفي بتشرب
*
*
*


انتهى








أهم شي تعليقاتكم تشجعني اعطوني توقعاتكم
أتقبل الرأي الناقد والحاقد ...الناقد يصحح مساري الحاقد يزيد إصراري
ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:56 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.