آخر 10 مشاركات
9 - قلب في المحيط - آن هامبسون - ع.ق (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          محبوبة الرئيس (45) للكاتبة: Susan Meier (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          فى مهب الريح " متميزة " ... " مكتملة " (الكاتـب : الزينب - )           »          71 ـ طال إنتظاري ـ ع.ق ( كتبتها أمل بيضون)** (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          انتصار الإسباني (48) للكاتبة: Daphne Clair (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          245- احداث السحر - كارين فان - م.م .... حصرياااا (الكاتـب : angel08 - )           »          106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree39Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-17, 01:34 PM   #71

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي


مساء الورد والجوري.... الف الف مبروك التمييز تستحقينه...

ان شاءالله سأقرأ باقي الفصول واكتب عليهم التعليق...


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
قديم 18-10-17, 01:48 AM   #72

bobosty2005

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية bobosty2005

? العضوٌ??? » 345060
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,798
?  نُقآطِيْ » bobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond repute
افتراضي

مبروك التميز الحقيقه تستاهلى مجهودك واضح بالكتابه وتناولت الموضوع بأبعاد مختلفه بالتوفيق 🌷

bobosty2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-17, 04:40 PM   #73

d3do3a

كاتبة بمنتدى من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية d3do3a

? العضوٌ??? » 161808
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 604
?  نُقآطِيْ » d3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond repute
افتراضي

um soso ... الله يديكي الف عافيه على كلامك وعلى الغلاف
مشكووره من كل قلبي
ebti مساااء النور يااقلبي الله يبااارك فيكي ويسسعدك يارب

ببوستي ..:الله يبارك فيكي مشكوره مشكوره على تعليقك ورااايك حبيبتي


d3do3a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-17, 05:02 PM   #74

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الورد والجوري... فصول رااائعة تسلم اناملك المبدعة المميزة عليها...

تعليق على الفصول 25 - 29

هديل لا الومها انها اقترحت ان تساعد والدتها وان تخرج والدتها من ذاك المكان ففي النهاية هي الطفلة التي بقت متمسكة بفكرة ان والدتها ستأتي يوماً وتأخذها من جاسم وستعيش معها وخاصة انها كانت تحمل ذكريات رائعة عن تلك الام لذلك كانت متشبثة بالبقاء معها ولكن بعد ان وجدت ان والدتها لا تمزح وان الامر جدي وستجرها ل طريق لا تريده ولم تدخله وهي وحيدة دون حماية والدتها ومرت بالكثير وحافظت على نفسها ف كيف ستدخله الان، والصدمة في امها كانت كبيرة ف امها التي حلمت سنوات بعودتها لها وعاقبها جاسم اشد العقاب كلما ذكرتها وعندما وجدتها اكتشفت ان كلام جاسم صحيح باعتها من اجل رجل لرجل وستبيعها الان من اجل رجل ولرجال من تعتقد انها عندما ستعود لها ستمحي ايام العذاب والشاق وستكون لها الام التي في حضنها ستجد الآمان الذي سيحميها من الشارع لكنها صدمت ومع ان الصدمة شديدة لكنها لم تستسلم وتنجر مسلوبة الإرادة خلف والدتها ممكن لانها محصنة ب بشار وحبه لو لا وجود بشار قد تكون رد فعلها مغاير من الصدمة اعلم انها انسانة من الداخل نظيفة ولديها مبادئ في حياتها ولم تفكر يوماً دخول هذا الطريق حتى وهي تعلم انه الطريق السهل ل كسب المال لكن هديل بعد صدمت والدتها كانت في اضعف حالاتها لذلك اعتقد ان دخول امها مع وجود بشار كان الوقت الملائم، لم نعلم ماذا فعل جلال لها لكن لا اعتقد انه اغتصبها فهي طفلة الفضول داخلي عن العقاب الذي شاهدته هديل على يدي جلال الذي من الواضح كان اقسى من جاسم عليها، هديل وحبها لبشار مثلما هو حصنها فهو حصن بشار ايضاً ولكن هي اخطأت في الخروج فهل سينقذها احدهم من سعيد ( اذا لم اخطئ بالاسم)...

بشار حياته كلها انهارت والسبب ليس والده بل عمه جلال الذي كان كل ما يفعله هو الانتقام من بشار بسبب موت غالية ونسى جلال ان من اخبر جابر هو بواب العمارة وغير من الناس وانه ليس بشار، بشار كل يوم يكتشف حقارة عمه وسيزداد غضبه لكن لو يعلم ان جلال يوماً كان اداة عقاب ل هديل وقتها سيشرب دمه وهو حي وارجو ان يجد جلال عقابه بعيد عن بشار وان يكون ل بشار يد حتى تبرد ناره وممكن جلال من اخبر سعيد ان هديل موجودة عند بشار واعطاه العنوان، على فكرة بشار رمى المسدس اثناء وجوده في الغرفة مع هديل ووالدتها وخالتها فهل اخذ مسدسه او سيتم ارتكاب جريمة به لان لم اقرأ انه استعاده، بشار يغير على هديل من روان وروان مستغل ذلك ولكن عليها ان تلعب على هذا الوتر كثيراً فهي الخاسرة لان يوماً سيكون بشار الزوج ووقتها سيثأر منها بإعادة حركاتها وهديل صحيح تحب روان ولكنها لن تجرؤ على زعل بشار، لكن بشار بدأ بناء علاقة اخوة مع روان وعليه ان ينتبه للأخطاء التي كانت في علاقته مع حوراء وان يتفاذها مع روان...

روان تلك الطفلة التي جارت عليها الحياة لكنها مازالت تدعي القوة وهاهي مجبرة على ان تقف كي تكون اداة ضد الرجل الذي ظلمها اشد ظلم وهو والدها ولم يترك للغرب شيء رجل لا يستحق ان يلقب ب لقب الاب لانه ارتكب افضع جريمة والان لازال يهدد ويتوعد تلك المسكين وبل ادخل اخوه الذي يعتبر اكثر قسوة منه واراد لوي يد المسكين ب اقرب اشخاص لها وهاهي كانت ستسكت عن حقها كما سكتت سنوات لانها تربت على ذلك وتعلم ان لا صوت لها في هذه الحياة امام صوته ومع ذلك فجأت جاسم انها اعترفت لان جاسم وجلال لم يعتقدوا ان احد الذين هددوها بهم ذكي وعلم كيف يوصل خبر تهديدهم وبل ان روان عمت عن ان لا تخبر تامر فهي لم تعتقد انه سيصل ل بشار ولكنه وصل لان هذا مكتوب من البداية ان لكل ظالم نهاية وان طال الزمن، روان بدأت تكتشفت انها فتاة ك باقي الفتيات ولديها مشاعر واكيد فرحتها ناقصة لانها لن ترى نفسها مناسبة ل تامر حتى وان قرر تامر انها الفتاة التي يريدها زوجة علاقتهم لازالت في البداية و روان هذه الفترة تمر بالمشاكل فهل ستكون علاقة صداقة فقط بينهما ولن تصل للارتباط ...

تامر ذهب مع مبدأ مثلما تدين ستدان وهاهو لم يفكر الا بالانتقام بتلك الطريقة التي انا من الناس التي اراها خطأ ان تنتقم من رجل ب اخته وان كان هو سبب الضرر لأخته ولكن سلمى تستحق فهي ادخلت نفسها وبل عايرته ب اخته والتي تعلم علم اليقين انها بريئة وان اخوها هو المعتدي لذلك فهمت تامر وانتقامه من سلمى لانها تستحقه، تامر روان ليست الصورة المثالية لزوجته وام اولاده لكنه يكفيه انه يعلم انها فتاة نظيفة حافظت على نفسها وانها مع الإرشادات منه ستكون ملائمة له فهي من اجله اكيد ستغير من نفسها لكن المتأكدة منه ان تصرفاتها المنطلقة والعفوية لن ينجح في تغييرها...

علا غارت من روان ولم تفهم ان صداقتها ب لؤي وبل زاد الغيرة اكتشفها ان لؤي يعرف هديل التي اعجب بها الملايين اكيد لن يسثنئ لؤي ومع ان لؤي وجد افضل طريقة ل يشرح ل علا واعتقد انها فهمت واكيد ستفهم اكثر عندما تشاهد روان ولؤي وكيف يتعاملان معاً...

بصراحة اعجبتني شخصية عدي مع انه مطفوش ( طاش) بتصرفاته لكن يعتمد عليه ف هاهو وجد طريقه مع حماته ووضعها في جيبه ويتحايل عليها من اجل مزته لمى ولمى نفسها وجد طريقة التعامل معها وانا مع تامر افضل واحد يجعل لمى تتقبل ترف هو عدي، اما مشهد اللاعب لذلك يفضل ان تتزوج الفتاة الشاب الذي يكبرها اقله ب 5 سنوات لان الشباب لا ينضجون بسرعة مثل الفتيات ولولا ان لمى لم تعش طفولتها وحرمت من الكثير ما كانت تقبلت تصرفات عدي والحقيقة ان مشغول بال على ام عدي لانها ستتحمل مسؤولية اكبر فهي كانت متحملة مسؤولية عدي الان اصبح عدي و لمى واطفالهم مستقبلاً...

ترف كل مظلوم سيجد من يستعيد له حقه وان طال الزمن وان لم يأخذه في الدينا لكنه سيسترجعه في الآخرة وهاهي ترف جاء اليوم الذي سيعود فيه حقها وحق ابنها صحيح جاء بطريقة التحايل لكن يكفي انها ستعيش مرفوعة الرأس وابنها سيحمل لقب الاب الذي كان ظالم بوجه ملاك امام الناس، ترف ضحكت لها الدينا بعد سنوات عذاب وهاهي ستعود لعائلتها وابنها سيحمل اسماً ومعها رجل لم يظلمها ويحكم عليها من الخارج ومن تصرفاتها بل حكم عليها من الداخل ومن ابنها الذي كانت اخلاقه الجائزة ل ترف على ما تحملت من ظلم، اعتقد ترف الان ستخبر براء قصتها لان من حق براء ان يعلم قصتها منها مثلما اخبرها هو عن مشكلته...

قاسم مثلما قولت على جاسم كل ظالم له يوم وجاء يومه زمان كانوا الاخوة صغار وقرار حمايتهم في يد الاب الخائف الجبان الذي قبل ان يعيش هو وابناءه منكسي الرأس لكن اليوم الاخوة كبروا واختاروا ان حياتهم مقابل براءة اختهم التي تنازل عنها الاب ولذلك سيدفع الثمن وارجو ان يظهر له ماضي آخر حتى يعاقب اكبر...

براء هل رأى اكثر من طبيب او اكتفى ب رأي واحد فقط لان من الممكن يكون لديه علاج او ممكن ميساء كذبت عليه لان من الواضح انها تحب نفسها وما كانت ساقبل ب افساد جسدها بالحمل، ومن الجيد انه اخبر ترف واصر ان تفهم ان سامي سيكون ابن وحيد وان تعلم ظروفه واكيد هو متأكد انها قبلت به لانها تحبه وليس لانه الرجل الوحيد الذي قبل ان يرتبط بها دون ان يعلم عن ماضيها شيء...

ليث عاد عقله مع عودة حقيقة ترف ولكن ما الفائدة لا اعتقد ان ترف او لمى سترضين ان يقترب منهن لذلك عليها ان يكسب ابنته ويكتفي بها وان يكون الصديق لها...

تميم غيرته من براء ليست مبررة ابداً فهو لو فكر بعقله اكتشف ان براء كان زوج اختها ولا اعتقد انه بعد ان طلق اختها سيتوجه لاختها اين عقل تميم ممكن بسبب الضغوط التي يمر بها لم يفكر جيداً، اكيد سيذهب اليوم مع ليث للمقابلة وخصوصاً انه اكتشف ان براء تزوج ترف لحظة هل فعلاً ترف تزوجت من براء او ان تامر عرفه بهذا اللقب لانه تقدم لخطبتها منه لان متى تم هذا الزواج...

جميل كم سيتحمل ل يتحمل اخوته الذين عاش معهم في نفس البيت وتربوا من نفس الام والاب كل واحد منهم اسوء من الآخر ولم تثمر تلك التربية فيهم كما اثمرت فيه، اصابع اليد الواحدة لا تتشابه ف كيف بالأشخاص وان كانوا من نفس البيت...

الحياة دائماً نقول عنها صغيرة ف ها هم الأبطال كانوا لا علاقة تربطهم بينهم والان اصبح بينهم علاقة متشابكة ف ترف تزوجت ابن عم رشا صديقة علا اخت عدي زوج لمى واخوهم تميم سيتزوج من رشا وتامر سيتزوج من روان جارة ترف...

بانتظار الفصل الأخير وان شاءالله اكون بين الحضور وقت التنزل، اعتذر منك على التأخير بكتابة التعليق...

موفقة بإذن الله تعالى... في حفظ الله ورعايته...


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
قديم 24-10-17, 01:48 AM   #75

توتةتوتة

? العضوٌ??? » 11999
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,098
?  نُقآطِيْ » توتةتوتة is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .






توتةتوتة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-17, 10:29 PM   #76

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرواية عن جد حلوة حلوة خليتينا نعيش حاله كل البطلات وكأنه صارت لينا الرواية فيها كمية مشاعر فظيعة حب وكره وحقد وكراهيه وبغض كل البطلات شافوا في حياتهم اهوال تعد جبال بس اتحملوا ياريت في الاخر يلاقوا الفرح وراحة البال متى بتنزل الفصل الأخير يارب تنزليه بسرعة عشان بدنا نعرف شو صار لكل الابطال وايش نهاية جلال الكلب مو معقول هيك بسهوله ينفذ هو وجاسم وقاسم الله يلعنهم كلهم وشوقتينا نعرف من ام سميه يارب ماتنصدم فيها زي مانصدمت هديل في امها

زهرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-17, 11:18 AM   #77

d3do3a

كاتبة بمنتدى من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية d3do3a

? العضوٌ??? » 161808
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 604
?  نُقآطِيْ » d3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond repute
افتراضي

اعذروني على تقصيري وتأخيري بتنزيل الفصول ..

الفصــل الثلاثيــن






وعندمآ تقدمت بالوقت 12 سـآعه فمن الطبيعي ان ارجـع للوضـع الطبيعي
الآن ...
لكن ...
هنـآك لحظـه لم اشارككم بها
لحظـآت سريـعه عندمآ اعترف برآء لتـرف باأنه لايستطيع الانجاب
لحظآت توتر
لحظـآت
حــب
مشاعر صادقـه
برائـه
ابتسامه انثى
نظرة رجــل
لم تشعر بالوقت وهيا بجوآره ... وحآن وقت الودآع ...



وآقفيـن الاتنين على الرصيـف ومايبى يسيبها : تعالي اوصلك بسيارتي
ترف ضحكت : دي عاشر مرا تقولي نفس الجمله
براء مسك يدها وسحبها : خلاص اجل نص ساعه نمشي وبعدين ارجعي
ترف تمشي وتضحك بصوته : هههههههههه برااء رجلي توجعني
براء شاف كرآسي : نروح نقعد هنآك _ دار راسه عليها _ ماورانا شي اليوم ليش مستعجله
ترف : من الساعه 3 احنا مع بعض
براء ابتسم مو حاسس بالوقت .. جلسو على الكرآسي .. : اديني رقم تآمر
ترف رفععت حاجبها : هههههه ايش تبا فيه
براء : اديني رقمو يسير اصبر نفسي فيه لين ماربنا يفرجها
ترف اختفت ابتسامتها
براء : ايش بك
ترف : مو مستني تعرف التفاصيل ؟ يمكن يتغير رايك
براء :انا ابا اعرف التفاصيل عشان ماقدر ارتبط مع وحده انا مو عارف ماضيها ... تهمني التفاصييل واكيد ابا اعرف ايش عشتي لكن

اني ممكن اسيبك لا ..عارف انك مظلومه وردة فعل اخوانك دي تكفيني
ترف تلعب باأظافيرها ومابتطالع فيه متوتره وقلبها يدق بسـرعه
قالت بتردد : اباك تسمعني وماتقاطعني .مابى اطالع فيك حتى وانا اهرج _ رفعت كتفها _ مدري مابى اشوف ردة فعلك او اسمع نبرة

صوتك بس بقول اللي عندي
براااء انفجــع
ماتوقع حتتكلم دحين
اكيييد متجنن ونفسـه يعرف
بس بيحاول كآن مايضغط عليها
ترف بلعت ريقها ..جسمها اتقشعر بس بمجرد انها افتكرت ديك المواضيع ..
ماطالعت فيـه حتقول اللي عندها
حتقول الكلام اللي عمرها ماقالته لأحد
حتقولو التفآصيــل
التفاصيل اللي مانطقتها قبـل كدا
قالت لتآمر كلام مخبص وهوا سار يستنتج
زادت توتر وبتلعب في اظافيرها : بابا _ سكتت شويا وبعدها كملت _ بابا كآن دايما في العصريه يروح لدآود _ دقآت قلبها سريـعه

وحركه يدها تزيــد _ المهم مرآ شافني متضاربه ممع تميم وتآمر ومابيكلموني فقلي اللبسي وتعالي معايا ..ماما ماعجبها الوضـع

قالتلو مالو داعي وفين تجي بس بابا كآن الا يبا ياخدني وقلها عادي وحتقعد تلعب في الحديقه مع بنتو المهم اتذكر داك اليوم

اتضـآربو بس بابا مشى اللي في راسه واخدني معآه ... لدحين مانسى وجه ماما وهيا مو عاجبها الموضوع مدري يمكن كآنت مو مرتاحه

حاسه انو حيسير شي بس كبر الموضوع لدرجه انو انا سرت مابى اروح وبابا بسبب صوتها اخدني معاه غصبا عنها .. _ سكتت للمرا

التانيه وكأنها تحاول تقوي نفسها وترجع تتكلم _ وصلنا هنآك بنت داود مآكآنت فيه بس سارو يدوني حآجآت اسلي نفسي فيها لين

ماخرجت الحديقه_ بللت شفايفها بلسانها دموعها اتجمعت ودقات قلبها كل مالها تزززيد تحس بشي خانقها ...
عمرها ماقالت دا الكلام بصوت عآلي يدها تتنافض
وبرااء عينه عليها
نفسه يقولها خلاص مابى اعرف
بس بنفس الوقت مو قااادر يبا يسمع

مارفعت عينها على نفس النظره نبرة صوتها اتغيرت : وقتها جآني قآسم _ اتحولت ملامحها لوحده بتتذكر وتبا تبـكي معقده حوآجبها

وتتكلم بقهر _ سار يسئلني كم عمرك ويقولي انو هوا اكبر مني بخمسه سنوآت ويقولي ايش تحبي وانا زي الهبله ا تكلم معاه كأنو واحد

من اخواني ...لين ماقلي تعالي نلعب وانا روحت وراه .. ودآني لقسم الخدم محد كآن فيه وانا مو فاهمه شي قفل الباب ..._ سكتت

طول دي المره سكوتها وصدرها يطلع وينزل وبعدها نزلت دموعها وقالت بصوت هادي _ صرخت ضربته سويت كل شي بس ماقدرت كتمني بالمخده

وماقدرت اتحرك وهددني ماأفتح فمي لأحد
من الخوف سرت اقولو طيب مرت ساعه وانا اصلا مو قادره اتحرك ولما خرجت ... وشوفت بابا وابوه بكككيت وفضحته قدامهم مدري ايش كنت

اقول بس من كتر ماأبكي الكل عررف وقآسم سار مفجوع ويقولي كذاابه ..الكل صدقني بابا سار يصرخ ومسك قاسم وضـربه وداود وقتها عصب

من بابا وهددو وقلو شيل بنتك واطلع برااا ولاحخلي رجالي يتصرفو معاك ولو فكيت فمك لأأقتتل بناتك الاتنين ووريني ايش حتسوي وقتها

..بابا ماسكت وبرضو انفعل و ورمونا برا كأنه احنا اللي غلطنا عليهم _ رفعت يدها تمسح دموعها _ وربي داك اليوم اتذكره وكأنه

سار امس كيف كتمني وكيف اترمينا وبابا حط يدو على صدرو ويقولي عشان خاطري يابنتي لاتقولي لأحد لاتفتحي فمك لأحد _ بكيت باإنهيآر _

دموعه بديك اللحظه كآنت عن الف لحظه ألم حسيتها عمري ماشفتو يبكي وسكت ماتوقعت انو دي اللحظه حتآخد 11 سنه من عمري وانا

منهانه سكت عشان دمعتو ماهانت عليا ودمعتي هانت عليه _ رفعت يدها على صدرها وقالت باألم _ ياألله ياابراء قد ااايش الظلم

يووجعععع...بعد تلاته اسابيع اغمى عليا في المدرسه وودوني المستشفى وعرفو اني حآمل انتشر الخبر في كل مكآن على بال اهلي يجو

وبس سارت فضيحتي على كل لساان كنت متوقعه بابا حيوقف معاايا بس هددوه بليث وصدموه بالسياره وجآ وقتها بابا يقولي .._ رفعت

عينها اخيرا عليه وقالت بعدم استيعاب تتخيلو انو 11 سنه مرت ولين دحين مو قادره تستوعب اللي طلبو ابوها منها !! _ قولي انك

ماتعرفي مين .. والمحامي حق قآسم حفظني الكلام وبابا وراه يبكي .. بس كآن يبكي ! وكأنه دا الشي حيشفعلو _ تطالع فيه بكل ضعف _

والله ظلمووني كلهم اهلي رموني هنآك 10 سنوات محد زارني محد عبرني كنت ارسلهم رسايل وتجي السجانه ترميها بوجهي وتقولي انتي عار

عليهم انضربت من بنات مرسولين من قآسم عشان اطيح اللي ف بطني ..ولدت عند دكتوره ماعندها اي رحمه رموني بعد الولاده ولاشوفت اي

اهتمام ... ربيت ولدي سنتييين _ اشرت على نفسها _ دوبني كنت حنبسططط دوبني حاسه انو عندي شي حلو الا اخدوه مني ورموه في الميتم

تتخيل لما يسحبو قطعه منك ويرموها في مكآن انتا عارف انو بيعاني فيه وماتقدر تسوي اي شي ... كنتت اصرررخ بصووتي كل يوم

ويرموني بالحبس الانفراادي اقولهم ابا ولدددي وتجي تضربني السجانه عشان اسكت .. كنت احاول انتحرر وتزيد فتره عقاابي ماخلوني

اعيش ولا خلوني اموووت خلوووني زي الميته اجلس في الاركآن مااضحك ولا اتكلم ولا حااسه باأي شي
لاأهل ولا طفـل ولاشي في حيآتي عددل ..انك تعيش مظلووم شي يقتل والله بذات لما يكونو اهلك اللي ظالمينك وربي الناس كلهم يهونو الا

الأهل .. ومآمـآ
كآنت تبا تكمل بس كلمه " ماما " وجعتتتها
كلمه تحرررق
لو تعدي الف سنـــه مستحيل الوحده تنسى امها
مابالكم وهيا عااايشه
عايشه ومو قادره تكلمها ولا تحضنها
بكيييت بانهيــآآآآر
خلاص ماحتقدر تقول ولا كلمه بعد دي الكلمه
ضااع كل شي

بــرآآآء .!
لأول مرا في حيآته يحس انو دموعه محجره بعينننه
لأول مرا يحس بشعور دا اللي لا لا لاتتتبكي
امسك نفسسك
بس مووو قادددر
صوووتها
كلمتها لمما قاللتلو " ياألله ياابراء قد ااايش الظلم يووجعععع"
كلامها دممره وكأنه هوا اللي ككآن يعاني
عارفين لما تسمعو كلام من شخص تحببوه
وتحسو بالحرقه
وبالقهر
وبالغبنه
وكل شييي كأنو انتو في الموقف مو همآ
مو كبرت بعينه وبــس الا ندمآآآآن على كل مرا حرق قلبها
ندمان لما قلها خريجه سجووون
بجد نحكم على النآس من غير مانعرف ظروفهم
حضنها في المكآآآن الهاادي اساسا مو حاسس بولاأحد وكأنو المكآن مافيه غيررها
بكيييت بووجع
باألم لو تمر 30 سنه تآنيه الألم دا ماحيتغير
ترف هرجت بضعف وهيا مغمضه عينها وفي حضنه : ماأحس اقدر استحمل اي شي يابراء ولدي لو مارجعلي والله حتجنن
براء بصوته المهزوز : حيرجع ياقلبي حيرجع ان شالله
رفعت يدها اليسار وهيا تضغط على ذراعها اليمين بعدت عنو ومعقده حوآجبها
براء رفع يدو يمسحلها دموعها : ايش بك
ترف هرجت باألم : احس يدي منمله
فجعتــــو
من لحظه قلبو يوجعو عليـها للحظـه حس انو خآيف : اول مرا يجيكي
ترف تهرج ودموعها تنزل مع انو اتغيرت الهرجه : لا دايما يجيني
براء قلبه يدق بسـرعه نفس اللي سار لأبوه
بدايه الجلطـآت دي الألام
مررا خاف عليها
بس حاول يهرج بهدو بعد مامسك يدها : احسن تروحي المستشفى تكشفي
لما شاف نظرتها المشتته حاول يغير الموضوع عشان لايزيد عليها : مو دحين حبيبي لما ترتاحي _ ضغط على يدها _ مو عارف ايش اقولك

غير انو اللي راح انتهى وانا اوعدك لو اهلك ماكانو معاكي انا حكون لكي كل شي حتى لسآمي
دا اللي قدر يقوله ماعندو اكتر من دا يقولو
لدحين مصدوم من كلامها
وكأنه مو مستوعب انو دي البنت الصغيره بعينه مرت بدا كللو

قآلت الكلام وكأنها قلبت على نفسها الموآجع
شايفها تمسك كل شويا يدها قلها اوديكي المستشفى مارضيت
رآحت لبيتها بهمهآ وهوا في سيارته
بيتجننن
مو قادر يستحمل
لحظه يحس انه انغبن لحظظه دموعه نزلت فيها
وهوا حابسها من اول اكتر شي يهد ويوجع الظظظلم
حرقتلو قلبـــه
دموعه تنزل ورا بعععض ومو قادر يمسك نفسه
اجل كيف هيــآ ..!!!
فتح الوآتس ومحادثه ترف
" ارسليلي رقم تآمر ماحسيبك في حآلك "
ترف جلست على السرير وابتسمت وهيا تقرا كلامه
" خلاص لوقتها يسير خير "
براء
" ايش خسرانه خليه عندي "
ترف
" طيب "
وارسلتلو رقم تآمر
وسابت جوالها بدون ماتشوف ايش كتب
سرحت فجأه ونزلت الجوال من يدها بدون ماتحس
بتمر موااقف بعينها بتخلي قلبها يوجعها
تفاااصيل
عن المعامله اللي عاشتها
عن نظره ساامي وهوا صغير اول مرا شاافها
عن اللحظه اللي سحبو فيها سامي من حضنها وهيا تصرخ وتبكي
نفس لما سحبو قآسم منها
موااااقف تخلي دموعها تنزل وبـس ...

امـآ براء يطالع كل شويا بالوقت
لسى مرا بددري ليش مايتصل
بعد كلامها مو قادر يستحمل
وماأخد الموضوع كتيـر ورفع الجوال على اذنه وهوا يسمع الرنآت ..
ووصلو صوت تآمر
وهنا اتكلم براء : السلام عليكم ..
تآمر : وعليكم السلام !
براء : تآمر ؟
تآمر : ايوا هلا مين معايا ؟
براء مآكآن في صوته اي تردد عارف ايش يباا : انا براء _ سكت شويا وبعدها قال _ اشتغل مع اختك ترف
تآمرر كآن في البقاله بيحط لبشار الورقـه : دقيقه _ حط الورقه بالمحفظه ورجعها للرجآل وخرج وعقله مو معاه _ ايوا معاك !!
يمشي باإتجاه سيارته ومستني براء يتكلم !
براء : حجبلك الموضوع من أخره ومالو داعي المقدمآت ...انا متصل اخطب اختك ترف
تآآمر ايش يقووول !!!
صمممت
ضاع الكلام
دي اختهم لها سوااابق
مين اللي يبا يخطبها
اكيد واحد مو عارف باايش تمر !!!
اذا هما ظلموها كيف النآس حتكون نظرتهم لها .. : اول شي انتا كيف جايب رقمي
دخل السياره تامر وقفل الباب ومستني الجوآب
براء : من ترف
تآمر يفتح فمو يبا يهرج ويرجع يسكت : والله مـ
براء قاطعه : اسمعني اعرف ايش حيجي في بالك لكن انا مو إنسان للعاب داخل على زوآج واعرف موضوع ترف من بدايته لنهايته واعرف

انك بتحاول ترجع سامي من قآسم .. واعرف انو صعب انك تسمع دا الكلام لكن انا مابى أأذيها وقفت معاها من يوم ليث ماتهجم عليها

ومستعد اوقف معاها طول العمر لكن هيا مستنيه سامي يرجع عشان اكلمك وانا ماقدرت استحمل ...
تآمر موقفه صعب !!!!
يبلع ريقـه
ومو عارف ياخد ويدي مع واحد يبا اختته ومن كلامه واضح انها بتدخل وتخرج معاه !!!
يحترم انو متصل يباها زوجه ... بعد الكلام كلو اللي سمعه عنها وبرضو يباها !!
تآمر كأنو احد اداه كــف ملامح وجهه تدل على تفاجئه
قال بتردد : هيا موافقه !!
براء : اكيد مادتني رقمك الا عشان اكلمك
تآمر دوبه استوعب سؤاله الغبي
لأول مرا الكلام يضيع منـو
لازم يسيرو يتعاملو مع ترف وكأنها من بيئه تآنيه
يتقبلو كل حيآتها وهما ساكتين غصبا عنهم
واحد يقوله انا اعرف اختك !
والمفروض يمشي الموضوع
واللي شافعله انو يبا يتزوجها
طيب ترف اختارت الانسان الصح !!!
يحس بتشتت وجا الموضوع بوقت غلط !! بوقت هوا مافراسه الا ايش حيسوي مع قآسم بكرا
تآمر يهرج بشويش وبكلام ماتوقع في يوم يقوله : دام هيا قالتلك موافقه فاأنا اكيد ماعندي اعتراض
براء بجديه : هوا سامي حيرجع !
تآمر مع السؤال حس قلبه طآآح
كدا قالها باسلووب شككه بنفسه
سامي حيقدر يرجعه
حيقدر يوفي وعده لترف !!!
تآمر عقد حوآجبه : ان شالله !
براء سكت وبعدها قال : اسمع ... انا عارف اني بتعدى حدودي لكن انا متأكد لو سامي مارجع بكرا ترف حيسرلها شي وماحتقدر تستحمل

الوضع ..اذا من دحين وفكره بس انو ماحيرجع يدها ماتقدر تحركها وبتجيها اعراض غريبه لو فيه شي كل اللي اطلبو منك انك تخليني في

الصوره انا ماأبى اللعب على اختك وربي عالم بنيتي ولايهمني الا إني اسعدها
جريئئئئئئئئئ
جرأتـــه موتره تآمر
جرأتـــه مخليه تآمر مو عارف ايش يرد عليـه
جريئ بس محترم اسلوبـه
تآمر للحظه بين نآرين
يقول لوآحد غريب متصل يقولو ابا اختك ايش حيسوي
ولا يقفل مننو وخلاص
لحظـــه تفكيـر
لحظه تــردد
ايوا هوآ رايح يستفز قاسم
حيستفز قآسم لين مايخليه يرفع مسدسـه لأنو متأكد قآسم حولينه رجآله مسلحين
يباه يتمسك بقضيـه تسجنـه ومافي غير انو يهددو باأخته
عشان ينعمي
بلع ريـقه لو مآت وتميم ماقدر يسوي شي !
وليث ماقدر يسـوي شي
هل دا الانسآن ممكن يوقف جمب اختهم !!
لو سآمي ماقدر يرجع !!!
ايش حيسير بجد لترف !!!
كآنو متمسكين برجولتهم ورمو اختهم ...وحاليا ماحيقدر يعيد نفس الموقف
لازم يتنآآزل
اللي بيمر فيه اكبر من انو يخلي غيرته على اختـه تعميه
قال بتردد : مستعد توقف معاها حتى لو سارت سيرتها على كل لسآن ؟!!
براء انفجع من الجمله وتااامر قلبه يدق بسـرعه
بيسوي شي صح ولا غلـط !!
بيأتمن واحد غريب على سره عشان تـرف
لأخر لحظه حيعيشها حيسوي اي شي عشان ترف
براء : سيرة ايش بزبـط ؟!!!
تآمر سند جسمه على الكرسي : شووف انا مابى اتكلم معاك بتفآصيـل بس شي واحد ابا اعرفو لو ترف انفتحت قضيتها تآني والكل سار

يهرج بسمعتها انتا ايش حيكون موقفك ؟
براء : حتنفتح القضيه على اي اساس !!!
تآمر : على اساس انها مظلومه
براء : دقيقه دقيقه انتا بكرا حترجعلها سامي ولا لا
تآمر بيحااول مايركز وبيدقق بموضوع براء وعلاقته مع ترف وبيهرج : ان شالله
براء فتح باب السياره ونزل اتوتر بس من فكره انو سآمي ماحيرجع
ايش حيسيررررر لترف : ايش حتسوي بزبـط
تآمر : شووف كل اللي اباك تعرفو انو ترف حتدخل على مواضيع كتير وحيرجعو النآس يتكلمو اكتر من زمآن لأنه الموضوع فيه قاسم داود

اذا انتا مو قد دا الشي فاأسحب نفسك لأنو بكرا حيكون ثقيل على الكل
براء سكت بصدمــه
بكررا !!!
لو الكل هرج عنها متأكد انو اهله حيوقفه بطريقـه
الناس حيسيرو يهرجو عنها على الاقل يكون وراها سندد
زوووج
مايبى يكون وضعه دا اللي يتفرج عليها من بعيد ومالو حق يفتح فمو
ولا يقرب منها
عارف انها حتسحب نفسها
عارف انو احتمال تكنسل فكرة الزواج كلها
مزآجيـــه
ودا اكتر طبع يكرهه فيـها : ترف ماحتدخل على دي المواضيع الا وهيا على ذمتي
ردد فجــع تآمر
فجعه بشكل مو طبيعي !!!!
دي اللحظه اتأكد بجد انو الانسان دا غايته شريفه
بس مهما كآن الموضوع صعب عليه
تآمر : الموضوع بقولك بكرا !!
براء رفع يده وهوا يطالع في الساعه واتكلم باارتباك : اسمع لو قدرت اقنع ترف انو أملك عليها بدي الساعتين انتا موافق ؟!!! _

ماجالو اي رد من تآمر مصدوم رجع براء اتكلم _ انا شااري اختك وربي ماباها تعاني مابى احد يهرج في سمعتها لما يكون وراها زوج

مو زي لما تكون وحده مالها احد _ اتراجع عن كلامه _ والنعم فيكم متأكد انكم ماتقصرو بس في النهايه دي بنت ..زوجها دي الكلمه

اللي حتخلي الكل يسكت
تآمر مايتخيل انو فيه انسان بعقله ممكن يسوي دا الشي
مجنننون !!
دا اللي يقدر يقوله عنـه
ولا ربي بيعوض اختـه المظلومه في انسان يحبها بالجنان دا!!!
بيعوضها بواحد يبا يتزوجها عشان سمعتها تكون من سمعته !!!!
كم رجآل بدا العالم ممكن يسوي حركه كدا !!
واحد ولا اتنين ولا عشـره رجال من بين المليارات
تآمر مآزال ملامح وجهه تدل على تفآجئه من دا الانسآن !!!! : مدددري
براء : ماعليك قول موافق وانا حقدر ادبر المأذون وححاول في تـرف لين ماتوافق
تآمر بدأ يشك اكيد الرجال دا عندو مصآيب !!!
لايروح يورط اخته باإنسان مو طيب هيا مو ناقصه
مو قادر يقتنع انو انسان طبيعي !!!

" رجــوله أم لحظــه جنان ..؟؟ "


تآمر بتردد : والله مو عارف ايش اقولك
براء : يااخي كل اللي اطلبه منك انك توافق انا اباها زوجه ليا ابا اكون واقف معاها لو لاقدر الله سار شي
تآمر يمرر يدو على جبينه قرااار صعععب ..صعب انو ياخدو لوحدو: دا زوااج تباني احدد مصير اختي بثواني
براء : انتا ضامن بكرا ايش حيسير ؟! سامي حيرجع ولا لا ؟؟ الناس ايش حيقولو عليها ؟!؟ تباها تمر بدا كلو لوحدها _ كآن تامر

بيهرج الا براء قاطعه _ ولاتتوقع انو ترف حتخليكم في حياتها لو مارجع سامي انتو اخر نآس تتمنآكم لو سار دا الشي ...ماحسيبها

تعيش دا كلو لوحدها انتو فتحتو عليها دي الابواب كلها من البدايه ودحين راجع تعيد نفس الموضوع والقضيه كلها وتقولي مو قادر

تحدد مصيرها بثواني اجل انتا ايش رايح بكرا تسوي ؟!!!!...انا عارف انك ماتعرفني لكن اختك عاشت عشره سنين ومالقت شخص يثق فيها

فماستحيل تدخلني بحياتها ولا تثق فيا بدون سبب مابقولك احكم عليا بقولك فكر بقرارها هيآ وانتا حتقدر تجاوبني ترف عقلها مو

صغيـر

كلامــه شتت تآمر
خلاه بجد يفكر بعقل تـرف واسلوبها
وقال بكل صعوبـه : اتصل عليا لو قالت موافقه
سند جسمه تآمر على الكرسي وغمممض عينننه
موقـففف مجننووون
بس مؤخرا كل اللي بيسير معاه جنآآن
يكفي انو بكرآ بنسبه له احتمال يكون اخر يوم يمر علـه ...


وهنـآ براء قفـل من تآمر وقبل لايتصل على تـرف سار يكلم واحد من اصحابه في الوآتس
رحييم صاحبه يقدر يملك ومؤذون ..
وبعدها اتصـل على ترف ... : كيفك
ترف جالسه في الصاله بملامحها اللي طآغي عليها البكى .. : تمآم
براء :شوفي انا سويت شي مجنون
ترف عقدت حوآجبها : اللي هوا
براء : كلمت تآمر
ترف وسعت عينها وقالت بخوف : تمززح صح !!!
براء : والله ماقدرت اتحمل وكلمتو
ترف وقفت بصدمه قالت باارتباك : برااء بلا جنان
براء : من النهايه قلي لو ترف موافقه هوا ماعندو اعتراض
ترف سكتت لساته وجهها طاغي عليه ملامح الصدمه بس ضحكت وقالت : بتمزح معايا انتا ؟!
براء : لا والله بجد دوبي مقفل منو
ترف قلبها بدأ يزيد دقآته وبراء كمل : بس هوا عندو شرط واحد قلي اسئل ترف اذا موافقه ولا لا
ترف ولا علقت استناها تعلق بس لما طوال سكوتها اتكلم : هوا بكرا حيجبلك سآمي ومسافر فاعادي دحين نملك ؟
ترف على نفس الصمت وبعدها ضحككككت : هههههههههههه والله فجعتني يابرااء
وجلست بكل هدوء على الكنبـه والابتسامه على وجهها
براء بنبرتو الجديه : طيب متى حتستوعبي ؟
ترف عارفين الابتسامه المفجوعه دا اللي مرسوم على وجهها : ايش بك ؟!!
براء : من جد بتكلم
ترف بشك : انك كلمت تامر ولا انو قلك دحين نملك
براء : الاتنين
ترف : ههههههههههههههههه طيب طيب
براء : هههههههه ترف والله مابضحك وربي كلمت تآمر ووصلت معاه لإتفاق اني اقنعك لو رضيتي هوا ماعندو مانع
ترف فصلت ضحك : ههههههههههه براء من جدك !!!
براء : ايوا !!
ترف : هههههه تستهبل ؟!
براء : والله ماأمزح ولا استهبل ومررا من جدي ايش كمان اقولك عشان تقتنعي
ترف بدأ تروح ابتسامتها تدريجيها : يعني على باالك حرضى
براء : وليش ماترضي
ترف رفعت حواجبها الاتنين : اول شي سامي ماتكلمت معاه في الموضوع وتاني
براء قاطعها : سامي انا اللي حتكلم معاه
ترف بتصرف الموضوع : خلاص لما يرجع وقتها يسير خير
براء : لااا ماحتصرفيني ايش خسرانه انتي ليش ماكوني حلالي واخرج وادخل معاكي براحتي اوقف معاكي لو تبيني ليش مصممه تعذبيني

واقعد بعيد اتفرج علييكي
قلبها سار يدق بسرعه من جدو مررا من جدووو : برااء لاحقين على دا الموضوع
براء : لا مو لاحقين انا تعبت نملك ولو ولدك جآ نتكلم معاه بشويش لين مانقنعه ماحنغصبه على شي ...وفيه شي تآني _ كذب _ قاسم مو

مرتاح انو ولدو يرجع ويعيش معاكي بدون رجال
ترف عقدت حوآجبها
قآسم يباها تتزوج !!!
قاسم يبا ولدو يرجع !!!!
ليش الكلام مو منطقي !!؟
معقول السنه والنص اللي بعدتها عن قاسم سار مايبى يحرق قلبها
سار فعلا يبا يهتم بولده !!

وضغط عليها براء من دي النآحيه ولما حسها بدأت تاخد وتدي بالموضوع
سار يقولها كلام مانقآل من الاساس عن قآسم بس من اسلوب تآمر عرف انو في مصيبه جآيه
ومستحيل يخليها
بدأت تتغير نبرة صوت ترف
خوفها انو قآسم متردد وخايف على حياة ولدو معاها
حاولت تتنآقش وبراء على قد ماقلبه يوجعه وهوا يسمع صوتها يتغير وقاعده تبرر
وانو حتهتم بسآمي على قد مو حآسس لا حيضغط عليها حيخيرها توآفق ولا سآمي ممكن مايرجع بكرا
وبس قآلت طيب قفـل منها وادى خبـر لتآمر ....


لحظـه غريبــه كآنت تمـر
براء راح لبيته فجر القنبله على اهله امه عصبت ابوه ا نفججـع
بس حاول يرضيـهم سلم على راس امه قال لأبوه دا قراري
كدا ولا كدا انتو ماتبو الموضوع ينتشر خلاص خلونا حاليا مملكين بين بعض
امه ماعجبها الوضع
ابوه ماقدر عليه عارف انو حيسويها يعني حيسويها دام وصل لدي المرحله
فأختار انو يسكت
سلم على راس امه وخــرج
جلسو الاتنين بذهووووول ..!!!!
مع انو كآنو راضين بالموضوع بس بطريقه الموضوع اكيد ماحيرضو ..
امـآ تآمر شعورو غبـي .. مو عارف ايش اللي بيسويه
بس بيحترم قرار ترف وبجد شي طيـب انو جمبها حيكون رجآل وزوج
راح تآمر للمكآن اللي حددو براء في بيت المأذون نفسـه
واتنين من اصحابه
اول ماشاف براء حس براحه شكلو مريـح خايف انو يبيع اخته بدي السهوله
الموضوع بكبرو حاسو اصلا كأنو بيع وبدي السرعه
وبـس تم العقـد وخرج تآمر وبراء معاه الا قلو : صدقني حهتم فيها
تآمر من وجهه باين انو مضآيق
مايبى يرخص بترف : انا سويت دا الشي لأني خايف عليها ولا هيا ماتستاهل انو تملك عليها بدي الطريقه
براء : عارف قدرها اكبر من كدا لكن كل همي انو اقدر اوقف جمبـها
تآمر سكت عينه على براء
يتمنى احساسه مايطلـع غلط
يتمنى انو دا هوا اللي يعوض اختـه قال بخوف : اختي امانه في رقبتك


وبـس مشيـو وتـرف في البيت تحووس
ياااربي ايش سسووت !!!!
اصلا اتصال تآمر وانو يآخد رايها دا الشي لوحدو كآن حيوقف قلبها
وجا اخد بطآقتها واول ماشافتو كآنت تشتت نظرها عنو
راحت لغرفه نومها جلست على السرير
خرجت تطالع في الساعه اللي في الصاله
اتوجهت للمطبـخ تشرب مويا
دخلت الحمام تستحمى عشان يمر الوقت
خرجت غيرت ملابسها
جلست على الكنبـه
قامت وبيدها الجوال ونفسها تتصل على براء بس مو قادره
لحظآآآت تقيـــــله !!!!
تحوس حولين نفسها تبا الوقت يعدي بس مو راضي
لين مادق الجــرس وقلبها طآآح
كيف كيف حتطالع بتآمر دحين
اتوجهت للبآب ويدها تتننافض
فكتو ولانت ملامحها
مبتسسسم من قلبه : هلا يامرتي
فجععههها
وجهها حممر دقات قلبها سريـعه نفسها تقفل بوجهه
بكل ثقــه جآ على طوووول ..!!!
: ماحتقوليلي ادخل
ترف ماسكه الباب وتطالع فيه
ليش صنمت مو عارفه
براء : ترف !
ترف : ها
براء : حتخليني واقف !
ترف وجهها حممر ..خلاص ينفع يدخل دحين !!! دا زوجها !!
ايش الجننااان الللي سار دا !!!!
براء ضحك على تنآحتها : ترررف !!!
ترف : ها
براء لما عادت الكلمه مات ضحك : ههههههههههههههههههه ايش بكك !!!
ترف من ضحكته تحس انها فاقت : ولا شي
براء : طيب ممكن ادخل وتجيبلي مويا ولا صعبه
ترف : ايوا تآمر ممكن يجي
براء : هههههههههههههههه قلتلو اني جيك عادي يجي يقعد معانا
ترف رفعت حوآجبها الاتنين
لا مااااتبى !!!!
وهوا رجع يضحك : هههههههههه امززح ماحيجي
تبا تبكي لأول مرا تحس بدا الاحراج
لسانها تقيـل جسمها تقيـل
تبا ردة فعل اشرلها : ممكن ادخل !!!!!!!
ترف فتحت الباب وهوا دخل ...وهوا اللي قفل الباب وعينه عليها ومبتسم
قالت بخوف : براااء !
قرب منها وحضنها وهيا الصدمه طاغي عليكي اتنهد بصوتـه : حاسس اني بحلم
لحظــآت غريبه انو يدخل ويقعد في الصاله وياأشرلها تجي جمبو
انو قاعد في نص بيتها وعاااادي
انو تجلس ويمسك يدها ويدو يمررها على شعرها
نظرتو لوحدها وترتها
قلها الكلام اللي في نفسو
قلها انو يحبها ويبا يكون جمبـها انو حيعوضها
وموضوع سآمي متكفل فيه وحيقنعه ..
قلها كلام خلاها تبـكي وبـس وسند جسمو على الكنبه وخلاها عليــه لييين 2 الليل
ووقتها مِشــي ...
كآنت لحظه بنسبه ليها عمرها ماحستها
الحنآآآن ...الأمــآن ... راااحه انك في حضن شخص عارفه اننو يعشقك ..
بس اول ماخرج
هيا بدات تجيها الضيقـه
بدأت تحس انو فيه حآجه
معقول قآسم دا اللي يباه
ولدها كويس ولا لا !
حاولت تنآم وصحيت بعد نص ساعه ودموعها بعينها اخدت القرآن وتقراا وتبــكي ..

____________________________

حاليــآ نــرجع للوضـع الطبيعي وهوا الصبـآح ..


في الغرفـه الخاصه بالمستشفى ...
تتكلم وهوا يطـآلع بملامحها .بتعابيرها .لما تبتسم ..لما تعقد حوآجبها
وكل اللي يجي في راسه جنآن برااء
هل ممكن الحـب يخليك تخرج عن مبادئك وافكارك اللي بنيتها طول عمرك
تآمر اللي يتفلسف عن البنت اللي يباها
اليوم معجب بوحده عآشت في الشوارع
كيف قآدر يرضى بدا الشي مو عارف !!!
يطـآلع فيها ويبا يعرف ايش الشي اللي مخليه متمسك فيها
مو سطحي عشان الجمآل اللي يجذبو حولينه كآنت الف بنت
لا دي جاذبتو بطريقـه مخليتو مو عارف ايش يبا منها
بس ينبسط لما توقف جمبـه
على قد ماقلبه يوجعه لما يشوفها تبـكي
بس سار يحب انها توقف قدآمه وتبكي عشان يقول اللي في قلبه
عشان في ديك اللحظه دآيما يقول اللي يحسه ووقتها يستوعب ايش يبا
موقف برااء خلاااه يتمسك بالاحساس دا
انو يمسك يدها ومعنى كلامه لاتروحي دا ماجا من فرااغ
بس مايبى يجرحها ودا اللي مخوفه
مخوفه انو تكون بس مسأله اعجآب وحزنآن عليها
هيا ماتستاهل دا الشي
اللي بتمر فيه يكفيها
بيفكر والابتسامه تترسم على وجهه اول ماتبتسم
وتختفي اول ماتعقد حوآجبها وتحكيه موقف مستفز
مين يصدق انو دي نفسها اللي كآنت قبل كم سآعه منهاره وتبكـي ..
ودحين تضحك !!!
نفسو يعرف من جوتها ايش تحس
هل معقول بتضحك من قلبها
ولامجرد قنآع حاطتو تصبر فيه نفسها وبتغير جوها بكلامها السطحي
ضيقت على عينها وقالت بشك : انتا معايا ولا اقوم امشي
فااق من من كل الافكآر : لا لا معاكي
روان رفعت يدها وبترجع شعرها ورا اذنها : متى حتخرج من المستشفى
تآمر : لسى مدري
نزلت عدسة عينها ليدها تسئلو ولا كدا حتفتح لنفسها ابوآب
تسكت وتمشي وخلاص .!؟؟!
لا تبا تعرف
رجعت طالعت فيه : فاكر لما دخلت المطبخ وانتا تتكلم بالجوال
تآمر عقد حوآجبه وروان كملت : عند ترف
تآمر طبعا اتذكر يتذككر كل موقف سار معاها : ايوا ؟
روان قلبها يدق بسرعه حست انها اتورطت : خلاص ولاشي
تآمر يطالع فيها ومو احسن منها عرف ايش تبا تعرف
ليش تبا تعرف ؟؟!
دا اول شي جا في باله
حيعلق بنت النآس وهوا مو داري ايش يبا
لحظه صممت
مع انها ماكملت بس اتوتره الاتنين
وكأنهم مو عارفين ايش يبو من بعض
وكل واحد يبا يتقدم خطوه بس بنفس الوقت يبا يشرد من دا الاحساس
سحبت نفسها من على السرير ووقفت : انا اتأخرت
تآمر : دوبك جيـه
روان باارتباك : خلاص اجيك بوقت تآني
تامر : ايش عندك ؟
روان مو عارفه فين حتروح : بدورلي مكآن اشتغل فيه
تامر : مايحتاج تشتغلي عندك اخ و
روان قاطعته : ماحب اعتمد على احد
تآمر : فين تبي تشتغلي طيب ؟
روان رفعت كتفها : مدري حشوف في الاسواق
تامر رفع حوآجبه : مالو دآعي ياروان
روان سكتت وبعدها قالت : ايش اللي مالو داعي بزبط ؟ الشغل مو عيب
تامر : ماقلت انو عيب بقولك مالو داعي
روان دخلت جوالها في جيبها وقالت من غير ماتطالع فيـه : انتا سئلتني ايش حتسوي ورديت عليك - طالعت فيه _ المهم ان شالله تكون

احسن لبكرا
تآمر : يعني رايحه ؟
روان يضيع الكلام منها وتسكت للحظآت وترجع تتكلم بتوتر : ايوا طبعا انتا زي البقيه كل اللي حتفكر فيه ان
تامر قاطعها : انا مابفكر زي بقيه النآس ابا مصلحتك لاتعيشي الحياه اللي ابوكي اداكي هيا
روان كانو اداها كككف قالت بحده : لا تتتتقول ابووكي
تامر ماحس لما نطق الكلمه عاد صياغه كلامه : لاتعيشي نفس حياتك الاولى
روان تبا تبكي : ايش تباني اسوي ؟ فين اشتغل بزبط قولي ها وحده زيي فين حيخلوها تشتغل وايش تشتغل بزبط
تآمر : فيه مية شغله خلي اخوكي يساعدك حا
روان قاطعته : مااابى اطلب من احد
تاآمر : مو طيب معاكي ؟
روان : برضو ماحطلب
تآمر : حتعاندي يعني ؟
اول جدددال بينهم
روان :ماحعاند حعيش الحياه اللي انا اباها حرجع لنفس الاسوواااق وحعيش نفس الحيآه .. داك المكآن اللي احس فيه براحه
تآمر : محد يرمي نفسو بالنار ويقول انو مرتاح
روان : انا مرتاحه بقولك
تآمر عكسها يهرج بهدوء مو عشآنه هادي بالعكس متنرفز من عباطتها بس تعببان : ترا حنقعد نهرج طول اليوم انتي اكتر وحده شوفتها

كذابه
روان فجأه لانت ملامحها
تامر : روحي لنفس حياتك الاولى واتذككري كل شي مريتي فيه عشان تعيشي بنفس القوقعه ..دمري نفسك بنفسسك كنتي تقولي لترف لاتنتحري

إنتي قاعده تسوي نفس اللي كانت تبا تسويه بس بطريقه تآنيه
كلامه دااايمما يريحها
بس لأول مرا واقفه قدامه وماتبى تبكككي
بلعت ريقها
كاسرتوو نظرتهاا
حاسس بنغزآآت جوته وهوا يتأمل نظرتها
بس ماحيطبطب عليها بدي المواضيع
روان : حسوي الشي اللي يريحني
تآمر : اها ! طيب روحي
روان ماتوقعت داا ردو ماتدري ايش تتتبا
كلامه اقنعها بس فجأه قلها رووحي
قهرها
اصلا تنبا ترووح
ماتباااه حتى هوا
ماتباه لأنها سارت تحس انها تبآآآه
اصعب شي لما تشردي من مشاعرك
لما تشردي من مكآن تحسي فيه براااااحه بس متأكده انو حيكون مؤقت
والاشياء المؤقته حتضرها وماحتضر غيرها
دموعها في ثانيه اتجمعت بعينها بس برضو ماتبى تبكي
دارت جسمها خارجه الا ناداها ووقفت : رووان
طالعت فيه تباه يقولها شي
بس اشرلها على المنديل : جيبلي منديل قبل لاتخرجي
نفسها تخصررره
نفسسسها تاخد علبه المنديل وترميها بوجهه
راحت لحد المنديل وسحبت اتنين ومن بعييد مدت يدها
ووسعت عينها لما ماسحب المنديل سحبها من يدها وقربها للسرير وقلها باأمر : اجلسي ولاتستفزيني
ايش حس بدي اللحظه وهوا يسحبها
بلحظظه ألم باين على التجاعيد اللي سارت حولين عينه بس كمل كلامه بنرفزه
ليش اتدخل ..؟
عذره لأنه هيا مدخلته بحياتها
روان مرا انفجعت شاده عى يدها وتطالع فيه بصدمه : سيبنني
تآمر بااسلوب حاد لأول مرا يكلمها فيه : بقولك اجججلسي
قلبها يدق ورا بعض قالت بضعف عكس شخصيتها : انتا اللي قلتلي روحي
تآمر : كنت اباكي تبكي
روان انصدمت زياده بس مالحقت تعلق لما ساب يدها يدها وقال : مااعرف اتعامل معاكي الا وانتي تبكي اسلوب النرفزه واللي ماتبي

تسمعي الا كلامك مايمشي معايا وماأطيق اتناقش مع وحده ماتسمع
جفــــص
بس دا اسلووبه
حنون معاها لو بكيت
متعاطف اكيييد مع كل شي بتمر فيه
بس لو تبا تسوي مجنون حيكون مجنون
وفعــلا طلع دا الاسلوب اللي يمشي معاها
ضمت يدها تحت صدرها
شتتت نظرها عنـو
ماتكلمت بس بنفس الوقت ماخرجت
قال تامر بهدوء :لاتحكيني شي مستفز وتتوقعي اني ماحديكي رايي
روان على طول طالعت فيه : انتا ماديتيني رايك انتا بتغصبني
تآمر : لأنك مو راضيه تسمعي لو هجدتي وفكرتي حتستوعبي بس سايره تبي تمشي وتسوي اي شي بدون عقل
روان بحده : مني مجنونه انا عشان امشي بدون عقل
تآمر ساند جسمه على المخدات زفرر وهوا بيحاول يمسك نفسه وبعدها قال : روان لاتتكلمي معايا بدا الاسلوب
روان : انتا ليش بتدخل ؟
تآمر : وانتي ليش بتجيني ؟
كل وآحد رمى سؤال بدون مايفكرو فيـه
مين الأجرء فيهم ..طبعا روآن ..
قالت بقهر وبصوت مهزوز : عشان ماعندي احد يسمعلي
تآمر بنفس هدوئـه : تبيني اسمعلك وبس وماديكي رايي من بعد اليوم ؟
قالت بتردد : لا
تآمر : طيب ياروان اهدي ولاتتكلمي بعصبيه انا مو ضدك لكن ضد الشي اللي تبي تسويه ابا مصلحتك مابى اضرك
روان اشرت براسها يعني طيب
وهوا ابتسم بتعب ناااحلته ولو تدري قد ايش تعببان ماكان فكت فمها بكلمه
اشر براسه : تعالي اجلسي _ ماتحركت قال بقله حيله _ يلا ياروان تعالي
قدمت خطوتيـن جلست على السرير غمض عينه وقال : بديتي تطلعي على حقيقتك
ابتسمت بين دموعها اللي بعينها : وانتا كمان
تآمر : صدقيني حتكرهيني
تطالع فيه وهوا مغمض عينه وشكلو يبا ينام : وانتا حتكرهني
فتح عينه وابتسملها ورجع غمضها تآني
وكآنت دقــآيق ودخل في نووووووووومه بعد نقآآآآش متعب مرهق بنسبه له ...
تتأمله وهوا نآيم .. وقلبها يدق بطريقه غريبـه
كآنت تبا تشرد وتقوم واول ماتحركت وكآنت حتنزلو قال بصووته النآيم : خليكي
وقفلـــهاااا قلللبها
صنمتتتت في مكآنها
بلعت ريقها وجلست زي ماطلب
بس دقايق وسارت دموعها تنزل بصمممت
نفسها تقولو خلاص لاتعاملني زي كدا
بدأت تحب اسلووبه
وكلامه
تباه هوا لما تزعل
تباه هوا لما تبكي
ماتبى احد تآني ...
مرت نـص ساعه وقآمت مفجوعه لما دخل تميـم
هوا انفجـع اكتر منها كآن بينسحب بس ماقدر
وقفت وابتسمت بهدوء
مستحيه لأنها ككآنت تبكي بس
بس مو شايفه انو فيه شي تاني يخليها تستحي
مررت يدها بسـرعه على عينها : انا خارجه
تميم طآلع في تآمر اللي نايم ورجع يطالع في روان ابتسم باارتباك واشر راسه : طيب
مشيــت وتميم نفسه يهببببد تآآآمر
ايش قووووايه العييين اللي في دا الادمي
افرض ليث اللي دخل !!!
افرض احد عرف بالمووضوع !!!
والبنت مافيها اي ذره حيآآآ !!!
ماستحتتتت جالسه على نفس السرير !!!!
من متى اخوه كدا !!
جلس تميــم وحآول يخرج الموضوع من راسه جاي بلبس العيآده وقال لأمو رايح الدوآم ..
رفع جوآاله وارسل رساله لرشآ ..
" مابى اتناقش في الموضوع لأنو انا تفكيري غير عن تفكيرك لكن كل اللي اعرفه اني احبك
وحنوصل لقرار يرضي الطرفين مو حابب انكد على نفسي بدا اليوم اللي مستنيه من يوم ماشوفتك
انا احبك ياارشا واسلوبي امس بسبب الضغط اللي عايشه اعرف اني مابحكيكي بس خلي موضوعنا يتم
ووعد مني اني اعوضك عن الايام دي اللي بتمر.. انتي في بالي طول اليوم يكفيني بعز انشغالي لما تجي في بالي واحس كل شي يهووووون

عليا .. احبك ياعيون ريري "


في غرفتها شايفه كلامه من براا بس مو راضيه تفتح المحآدثـه
مقهوره منـو
دوبه فكر يتكلم والله واعلم ايش كاتب
رمت جوآلها
وغطت نفسها باللحاف
جايين اهله يشوفوها وهما متضاربين
ايش فيه نكككد اكتر من كدا ...
تحاول تنام مو قااادره
اصلا متوتره خلقه من انو حتوقف قدام امـه ...


تميم كتب كلامـه ورمى الجوال جمبـه ..سند جسمه وهوا يطـآلع في تآمر ..
لين دحين ماحددولو موعد خروج

امـآ في بيـــت امــل
طلـع الصباح وليث مارضي ينام في غرفه النوم
جالس بالمجلس لوحده اشعه الشمس هيا اللي منوره المكآن ..
ساند جسمه على الكنبـه وعينه وملامحه كلها منفخه من كتـر البكى
راسـه بينفجر
مو قادر يغفاله عيـن
كل شي مر قدآم عينـه
يهدى شويـآ ويرجع يبـكي
اتذكر لما ترف جاتهم البيت بعد ماأخد قآسم سآمي
قد ااايش كآن وووقح وهيا تبكي وتصرخ وهوا يضحكك
كلمـتها وهيا تقولو الله يحرررق قللبك
قلللبه محروووق
مالو عين يوقف قدامها

امـل نامت على الكنبه اللي في الصاله بدون ماتحـس .. صحيت وراحت لليـث
اتنهدت بضيق لما شافتو على نفس الضعييه
بدأت تخاف ونفسها تعرف ايش بوو
بس ولا كلمـه نطقها
اتوجهت بخطوات هاديـه بااتجاهه
جلست جمبـه
مررت يدها على ذراعه : حبيبي اعبيلك فطور
ليث اشر براسه بدون مايعلق : مايسير ياقلبي تسوي كدا بنفسك مافي شي يستاااهل
سمع جملتهاا
شويا ودموعه نزلت
ايش اللي مااايستاهل !!!
طالع فيها وقال بصوت يادوب طلع منـو : خدي الاولاد وروحي لأهلك
امل انفجعت : ليش !
ليث رجع دار راسه وطالع قدامه : ابا اقعد لوحدي روحي اقعدي عندهم يومين
امل : ماحسيبك دانه واحمد حيجلسو بغرفتهم ولا حيخرجو ماحخلي احد يجي هنآ ...
ليث سكت وماعلق
امل : قولي ايش بك تميم ايش قلك
رفع يده ومسح دموعه والجموود طاغي عليه
يرمش بهدووء
واحد تعب من البكى
من الندمم
والندم جآ بوقت متأخر
قال بتردد : ترف مظلومه ...ابو الولد كآن يهددها ويهدد ابويا وخلوها تقول انها ماتعرف مين الاب _ طالع في امل وقال بكل ضعف _

كنت حقتلها والله كنت حقتلها
امممل مفجووعه اكتر انسانه كمان بتعاني من موضوع تـرف
زوجها راااح منها بسبب دا الموضوع
تطالع فيه مصدووومه
وقلبها يدق بسـرعه : كيف عرفو
ليث سكت وبعدها قال : كآنو رجآل احسن مني وراحو يسمعولها !
دموعها بعينها مو مستوعبه الكلام
دوبها عذرت لييث دوبها فهمت ليش منهار ويحقلــه !!!
اذا هيا بدأت تحس بوجع بقلبها
مو عارفه تررف ايش مرت بس عارفه انها انسجنت ديك الفتره لكها
ديك الطفله اللي بعيون الكل
اللي فجأه سارو يهرجو عنها بكلام مايدخل العقــل
طالع فيها ليث من نظرة امل انكسر زياده قال بكل ضعف : اخرجي ياأمل مابى اشوف احد ..أخرجي واقفلي الباب
كآنت تبا تهديه بس ماقدرت هيا تبا تهدى
اشرت براسها ودموعها محبوســه
مشيت بخطوات مهزوزه واول مماقفلت الباب دموعها نزلت
رفعت يدها اللي تتنافض لفمها وبتكتم شهقاته
اتوجهت لغرفتها وبكككيت من قلبببها
حرررام حرررام فين حيروحو من ربببهم دول
ايش سوو باأختهم



امـآ تــرف كل العالم بين يدها حآليــآ
متزوجه من اكتر انسان واثقـه فيه
وولدها في حضنها
سـآمي بنرفزه سحب جسمـه لطرف الكنبه : ماما خلاااص
ترف : ههههههههههههه طيب بسئلك انفآل ماكلمتك
سامي طالع فيها مفجوع وهوا دوبه شاحن جواله ومشغله : والله لاأدخل غرفتي
ترف : حفصل عليك النت
سامي وسع عينه وقال بتصريف : ماما ممكن تسويلي حلى مشتهي مرا حلى
ترف : مافيا حيل
سامي عارف انها تبا تطالع في جواله : حتقعدي كدا لمتى ؟
ترف رفعت كتفها من غير ماترد وهوا طفى الجوال ورماه قدامه : هاا ارتحتي
ترف : ليش ماتباني اطالع
سامي : ليش تطالعي يعني كلام بيني وبين محمود
ترف : من متى تخبي عليا
سامي : مابخبي عليكي الولد راسل كلام عن اهله مشاكل بين اخوه ومرته ليش اقولك
ترف مرا انفجعت : ايش المشاكل ؟
بدون ماتحس سئلت
وسامي بتناحه رد : ماما مالنا صلاح هوا يفضفض ليا ويكره المشاكل الي تسير والله ماقرات حتى عدل ايش كآتب
ترف قلبها يدق بسـرعه : مسرع اصلا بدأ يحكيك
سامي : لا كآن يكتبلي طول دي الفتره وجوالي مقفل
ترف : اها
حاولت تقعــد ماقدرت سحبت جوالها ودخلت الغرفـه
الغيره قاتلتها
ليش ماحكاها
ليش ماقلها شي
اتصلت عليـه على طول .. رد عليها وهوا نايم ومبتسسسم : هلا حبيبي
ترف قالت بكل بجموود : اهلييين
عقد حوآجبـه : ايش بك ..؟
ترف مو عارفه كيف تفتح الموضوع سكتت شويا وبعدها قالت : ميساا لسى بتتكلم معاها
براء : بتكلم معاها كيف ؟
ترف : سؤؤؤالي واضح
براء : بنت عمي اكيد بتكلم معاها
ترف رفعت حوآجبها الاتنين : لا بللهه !!!!!
براء ابتسم : ايش بك حبيبي
ترف دا وهيا بتحاول تمسك نفسها : شكرا والله لأنو عندي خلفيه عن الموضوع
براء : هههههههههههههههههه هوا انا بلحق اتكلم معاكي
ترف بعصبيه : مااافي شي يضحككك طيب
ترف قلبــت تميم
براء : هههههههههه حبيبي مابيني وبينها كلام الا لو شوفتها كيف السلام وانتهت الهرجه
ترف : وليش اخوك بيقول انك بتتمشكل مع مرتك اساسااا ليش يقول انها مررتك
براء لحظه صمت منو وبعدها مااات ضحك .. رفع جسمه ويضحكك
يضحك من قلببببه
وهيا مووولعه : برااء مابستهبل
براء مو قادر يوقف ضحكك
اما ترف مقفله على نفسها الباب وجالسه على طرف السرير ووجهها وحده تبا مشااكل
براء : هههههههههه اسمعي ياقلبي ...ميسا كل يوم حتسويلنا مشاكل الحياه معاها اكشن حننبسط
ترف وهيا تمط الكلام : لااا ياااشيخ انا الحركات الهبله دي مااحبها انتا عارفننني لو وقفت قدامي واتفلسفت ماحرحمها يابراء
براااء يعششششششق لما تطلع المجنونه اللي جوتها : هههههههههههههههه ليش عشان تحبيني ؟
ترف بنرفزه : لااا لأنو اسلوبها لايطااق مرا وحده شوفتها ومسكت نفسي بالقوه ماسويلها شي
براء : كآن قلتي ايوا وكملتي جملتك ماكان خسرتي شي
ترف ولا كانه كلمها : فهمني دحين ايش تبا دي بزبط !!
براء : دا محمود ايش قااال
ترف بااستهزاء : اووه شكلو الهروج كتير لدرجه مو عارف من فين تبدأ
براء : هههههههههههههههههههه ترف ايش بك !!!!
ترف حاولت تمسك نفسها : عصبتني من السيره الغبيه دي
براء مبتسسم ومبسوووط مافي زيو اليوم : ياعمري والله مواضيعها هبـله تبانا نرجع وعارف لو رجعنا تبانا نطلق ميسا دي انسانه

متناقضه ومو عارفه ايش تبا بحياتها
ترف تعيد جملته : وعارف لو رجعنا تبانا نطلق .؟ يعني لو قالتلك تبا ترجع وماتبى الطلاق عادي !
براء : اول شي انا طلقتها بالتلاتـه تاني شي انتي شااربه شي اليوم ؟!
ترف فجأه حست بنفسها ليش موضوع انها مرتــه مخليتها
خلاص اندفااعيــه : المهم حخرج اجلس مع سآمي
براء مبتسم : قلتيلو ؟
ترف وسعت عينها : لا طبببعا
براء : ههههههه طيب سيبيه عليا انا حتكلم معاه
ترف قلبها يدق بسـرعه : لا وي اخاف يزعل و
براء قاطعها : ماعليكي حجيب محمود يلطف الجو ومع عباطه محمود حيمشي الموضوع
ترف : تبا تطقطق على راس ولدي
براء : هههههههه لا ياعمري خلاص ماعليكي بقولك سيبي الهرجه عليا
ترف : اباه يرتاح شويا وبعدين اتكلم معاه
براء : تمام مو مشكله ... شوفيلي وقت اقدر اروح لتامر اتصلت عليه مابيرد
ترف لساتها تحس نفسها بحلم ومو قادره تستوعب انو براء زوجها خلاص قالت بتوتر : جوالو معايا
براء : اقدر اروحلو باأي وقت ؟
ترف : والله مدري انا نفسي كمآن اروح بس مابا سامي يرجع يشوفو دحين
براء : طيب ايش رايك اجيب محمود عند سآمي يشغلو ونروح مع بعض
ترف قلبها بيخرج قالت باارتباك : مع بعض ندخل !!!
براء : ترف تراكي مرتي
ترف تمرر يدها على رقبتها : يعني مستصعبه الموضوع
براء انهى الهرجه : شوفيلي وقت يافاصله انتي وحتقدري تستوعبي الموضوع مع الايام
ترف : انا مستوعبته بس مستصعبته فيه فرق
براء : ههههههههههههههه ارحميني يااشيخه ترا صاحي من النوم ومافيا حيل افكر باللغز دا طيب حنروح مع بعض نزور اخوكي وخلاص
فهمتي ؟!
ترف سمعت صوت سامي : طيب سامي يباني

قفــلت منــه ...وبراء خرج من غرفته اتمطع من عند الباب وهوا مبتسم ...
نزل لقـى اهله تحــت رمى جسمه على الكنبه ومازال مبتسم
بس ملامح امــه مرا مو زيو اول ماشافت كشـرت
ابـوه على جواله ولا طـآلع فيه
ومحمود مبسووووط انو سـآمي رجع ولسى ماعندو خبـر عن شي ..
براء : ايش ببكم ؟ _ ميل جسمو لأمه وهوا يهمسلها _ لساتك زعلانه
امه تدقه بالكلام : ليش ازعل مو دي حياتك وانتا حر فيها
براء : انا ماقلت كدا
امه بنفس نبرة صوته بس تضغط على الكلام : لا بلله اجل اللي سويتو ايشش
براء : انا اخدت رايكم من قبلها وانتو وافقتو
امه : وتروح تخطبها كأنها وحده جايه من الشارع بيوم ولليله بدون اهلك بدون ناااسك
براء :مو انتو اللي قلتولي تبو الموضوع بيننا خلاص سار بيننا وجود ابويا يكفي
امه بقله صبـر : برااء خلااص لاتعصبني ولاتخليني اشوفها او اشوف ولدها دي الفتره كلها عشان لاأغلط عليها
براء : اللي تبيه ياأمي فكري في الموضوع عارف اني اتسرعت بس قلتلك انو بتمر بمشاكل
امه رفعت صوتها : كأنه احنا نااااقصين نتورط بمشاااكل النآس جااايبلنا وحده من
زوجها طالع فيها وقاطعها : بسسس خلاااص
تتنفس بصوت مسموع من العصبيه
عماها براااء يوم ماخطبها خرج وهيا مو مستوعبـه انو من جدو ...
واللي قهرها انو ابوه راح معاه !!!
وقفت ومشيت بخطوات وحده معصبــه
اما ابــوه ماسار عـآرف اللي سار صح ولا غلــط
ادوه كلمـه انو اتزوجها
شاف بعين براء داك اليوم انو حيتزوجها بس كآن يبا رضااهم
مايبا يزعلهم
لكن عارف ولده زيــو
عارف انو دام وصـل لدي المرحله ممكن يروح يتزوجها ويحطهم قدام الامر الواقع
ماحب ينحط بدا الموقف وراح معــآه
مرتـه ماحتحب وهوا اصلا مو متقـبل اللي سار بس اللي كاسرو انو ولدو نسختو ونفس طبايعه ...
يشوف نفسه فيـه
محموود سامعهم بس عينه على الجوال ويكتــب لسامي بحمآس
براء : ايش اسوي معاها ؟
ابوه : سيبها انا حتفاهم معاها
براء ابتسملــو ... وهنا براء طالع في محمود : محمود تروح عند سآمي
محمود مستغرب الطيبه دي فجأه : اييوا ! ابا اشوفو ..
براء : طيب لما اقولك اللبس قوم اتجهز على طول ولا تتاخر
ابوه سـآب اليل بيده وراح ورا مرتـه دخل عليها الغرفه وهيا واقفه قبال التسريحه
تشيل اي شي وترجع تحطو باين انو مو مستوعبه ايش اللي بيدها
قفل الباب وقال بهدوء : وبعدين معاكي
سابت على طول اللي بيدها بانفعال : لاتتتفتح معايا المووضوع
زوجها : حاولي تهدي مايسير كل ماشفتيه رميتيه بالكلام موضوع سار وانتهى
: مو عشان سار وانتهى اانا قلبي محروق انا مو طااايقتها مو طايقه حتى سيرتها
زوجها : دي مرت ولدكك يعني خلاص حلاولي تتقبليها حاولي تستوعبي انها وحده من العيله دحين
: دددا اللي باقي ..في يوم ولليله لهفت ولدي وحطتو بجيبه ..وبيوم وليله اقنعتو بالزواج عشان تستر على نفسهها ...وبيوم ولليه

حتخرجني انا وانتا من دا البيت وتقولي وحده من العيله
زوجها : لاحول ولاقوه الا بللله انتي ليش بتظلمي البنت
: دي خريجه سجون دي عاشت بين اسوء خلللق ربي وولدي جاي يستر عليها
: براء مو طفل عشان وحده حتجي تستغفلو وتضحك عليه
: لا طفففل اللي سواااه قبل يومين خلاني اعرف انو ماعندو عقــل لو ساار الكلام اللي قالو انا فين اروح من الناس ايششش اقولهم دي

خريجه السجون مرت ولدددي _ مسكت راسها بس لما اتخيلت الكلام _ ياأأأأألله في ايششش حطنننا براااء فين نروح من ميساا وامهاا آآآه

ياااربي
زوجها عارف انو مو سهل الموضوع : الكلام اللي حيطلع حيبرئ البنت وولدك مأجور على اللي
قاطعته لما طالعت فيييه بعصبيه : ماأجوووور في اااايه فهممممني الناااس حيهرجو عنو مو عنننها
الناس حيقولو اخد وحده ولد الوزززير مغتصبهااا ورموها في السجون وجاا ولدي الفااارس انقذها فهمنني فين الاجر بالموضوع
:: استغفررري ربك ياااحرمه انتي اتجننتي
: ولددددك ماحيخلي فيا عققل حسبيه الله ونعممم الوكيـل



وبتعــدي السـآعات ...
هديــل مسدوحه على الكنبـه ودموعها تنزل على خدها بكل هدوء
روآن تمشي في الشـآرع ومو عـآرفه ايش تسوي بحيآتها
بشـآر على اليخت وبعيد عن عيون الكل ... الم وجع قهـر دا كل اللي يحسـه
تـرف روح وردتلها تطالع فيـه بس تختفي ابتسامتها اول ماتشوفـه مسرح
اول مايجي يحضنها فجأه ويبكي من غير سبب
سـآمي ساعتين مبسوط ساعه يكتئب مرتااااح انو عند امـه بس ساير خآيف ويحس بالقلق مو عارف ليش
لمــى على قد عدي مابيحاول يسعدها بس بتتكلم معاه وبالها مع تآمر وتميم ...
تآمر بدأ يحس باألام غريبـه مخليتو مرهـق ومايبى يتكلم
تميـم تلات سـآعات وحيروح لأهل رشـآ صح ماردت عليه بس يكفي انو حيقعد مع اهلها ...



بدأ اليــوم اللي حيكون مرهق للكـل ...
الموآجهه
الاعتـراف
الهروب من المشـآعر
الخوف
القلق
لحظه الحقيقـه
ويتبعه الانكسـآر
هل يستطيعو الوقوف والمواجهه مرة اخرى ... ؟


في ذالك المكـآن ريحه السجاير والدخان طاغيـه على المكآن ...
تحرك رجلها بتوتر : خايفه خايفه تسوي شي زي اخر مرا
قدم لطرف الكنبه وهوا يطفى سجارته في الطاوله اللي قدامه : ماحيسير شي _ اخد الجريده ورماها قدامها _ بنتك طاايحه على بنك دا

ولللد جآسم ليا كم يوم اراقبها ماشالله عايشه في احسن مكآن وكمان معاه !!! لاتحسبيها شريفه االدمعتين اللي نزلتها لأنها مصدومه

لاأكتر
: سعييد الولد مجننون كيف نضمنها انها ماتتكلم
سعيد : اووه ايش بكك حعدلك الموضوع الف مرا _ اشر على المسدس _ المسدس عندي اخلي واحد من رجاالي يسحبو من اي مكآن ونرميه جمب

جثه ومعاه مسدسه يعني غصبا عنها لما اقولها دا الكلام ماحتتكلم تقدر تحل الموضوع بهدووء وكمان انا حديها خيارين ماحضغط عليها

..يابنت الناس ياترجعي لأمك .. ياتجيبيلها كل بعد فتره مبلغ محتتترم منوو
امها : مني مرتااحه دا واحد جر ابوه السجنن مو صعب يجرني انا وانتا
سعيـد : ماحيقدر يلمسني وبنتك ترا هبله وانتي عارفتها لو هددتها وخوفتها عليه حتسوي اللي نباه
امها : والصوره اللي انتا جبتها
سعيد :لو قالتلي ماحتجبلي الفلوس او ترجعلك وقتها حوريها نجاسته
امها اتاففت : مو عاجبني الموضوع وماليا نفس اتواجه معاها وتتكلم بداك الاسلوب وتقهرني
سعيد : لاتخاافي ماحيسير شي وانا فيـه


وهنــآ أم منزوعـه الرحمـه مازالت الفلوس هآجسها
إبنتها مجرد بضاعه ومازالت بضاعه تسآوم بها
تكسرها تلك النظره لكن عندمـآ تستوعب المقـآبل تحاول ان تستعيد قوتـها
فالنطفـه اللتي كبـرت بداخلها حتى اخبرها الدكتور ذالك اليوم باأنها فتآة
لم تكن تعلم باأن تلك الدمعات اللتي انهمرت على خدها بسعاده
مع الايام لن يعني شي ذالك الموقف
هل فعــلا الزمن كفيـل باأن يجعلنا منزوعي الضمير
هل الزمن يغير مابداخلنا ويشوهنا بهذا القدددر
أي قلب تحملـه هذه المرأه ..؟

هديـل اخدت جمآال امهـآ لكن اخدت عطف وحنآن ابوها
ابوها اللي انحرمت منو وهيا في سن الخآمسـه
مآت في حآدث وجآت الفاجعه على ام هديـل
ماعندها اهل ماعندها سنـد
زوجها ماكان يخليها تخرج من البيـت بسبب الحآره اللي عايشين فيها
الكل عآرف مدى بشاعه زوجها ومدى جمآالها
لكن في جمآل يكون من الدآخل ويطغى على كل شي ودا كآن ابو هديــل
الكل يحبـه
طيــب بشكل ضعععيف مايجرح مايحقد مايزعل احدد
بدأت الأيام تسود في عين ام هديـل
العيون كتيـر عليها
تنزل تدور شغله وكل اللي بيجيها مساومآت على جسمها
الكبـآريه قريب من بيتهآ
اضطرت تخرج اخر الليل عشـآن تشتري دوآ لهديـل
واتحرشو فيـها شباب
وهنـآ اتعرفت على اخو سعيـد
كآن الملاك اللي نازل من السما بديك اللحظه
بعدها عنهم وعجبتو من اول نظره
بدأ يطلعلها في كل مكآن تروحه
كآن الموضوع في البدايه يخوف
بعدين سارت تبتسم
وبعدها اختفى اول ماتخرج تطالع حولينها وماتلقاه
بعدها بدأت تتضايق لأنو اختفى ببساطه
وفجأه طلع تآني قدآمها وهنآ حست قلبها طآح
حست باإححساس حلللو انها كآنت تباه
شعور ماحستو من زمـآن
خرجت ودخلت معآه
بدأ يمدح جسمها وشكلها وبدأ يغريها باألف موضوع
وكلها اشياء تدور حول الفلوس
كآن شايف بعينها حبها للفلوس
بذات لأنو ابو هديل كآن ماعندو دخل الا بسيطط
بدأت تنغري بالذهب للي يجبلها هوآ
وهنـآ بدأت تتعلم الرقص وكآن لوحدو
بعدها جا صاحبـه
وبعدها صاحبه وصاحبه التآني
وبعدها سارت مجموعــه
ببببسسس ايش يغاار عليها
الشغل شغللل
وبرا الشغل هيا ملكوو
لين مااكلم اخوه سعيـد عنها وهديل بعمر التمنيه سنوآت
امها قفلت عليها الباب
وجلست مع سعيـد تساوم على رقصها وعلى جسمها وعلى خرجاتها وعلى كل شي
واضطر سعيـد يخضعلها لأنو اخوه ماحيأشرلو على وحده الا وهوا عارف انو حتجبلهم ذهب
وفعلا جاابتلهم ذهب
ودخلت في العمل مع سعيـد وبعدها اتزوجت مسيار اخوه ...
عاشت هديل امها مستغفلتها بوظيفه مألفتها من راسها اربع سنــوآت
لين ماأقنعوها تبيعها لأنها ببساطه سايره واقفه بطريقـهم هديل
سايره امها لازم ترجع بدري
وعندها التزآمآت
اصلا كل مآكآنت تكبر هديل كل مآكنت تشوف طبايع زوجها فيها
وتتنرفز وتتضايق
ماتبى تشوف اي شي يذكرها فيـه
وهيا نسسسسخته
وقفو على راس امها زي الشياطيـــن ومع الايام وصلـو للي يبوه
وباعت بنتها بقلب جآمد
بقلب ام ...لا لا ... مو ام .. بقلب شيطان على هيئـه ام
ومآزالت لليـوم ماكتفت بللي سوتـه لبنتها

امـآ هديـل الانسـآنه الضعيفه لوحدها كالعاده
روآن فيها اللي مكفيـها
بشار مو داري انها لوحدها يحسبهم طول اليوم مع بعض
مايتصل لأنو مخنووق وهديل حتعرف من صوتـه انو منهاار فمايبى يضايقها
وهيا مو لاقيـه احد جمبها واقفه على الطـآقه الكبيـره وتطالع في الغرووب
ترفع يدها وتمررها على عينها لما يتغبش كل شي بعينها
احسـآسها ..!؟
باايش تفكــر ..؟!
فيه شي يوجعها ..؟!
ماتدري
قههر لما الناس اللي تحبيهم يجرحوكي بكلامهم ويمشو
روآن كل شي بحياتها وتغلط تغلط تغلط عليها وهيا ماتبى الا تحضنها
بشـآر له يومين مايسئئئل ساعه وحده باليوم ويمشي .ّ!!
هيا ايش بنسبه لهم .!؟
اوك يحبوها طيب وبعدين ؟؟!!؟!
يخرجو يشوفو حياتهم وهيا محبوووسه لوحدها
عارفه بمعاناتهم عارفه بوجعهم بس ليش مايكونو مع بعض
هيا مو زيهم تحب تقعد لوحدها
هيا تتجنن لما تكون لوحدها
تحاول تعذر تصرفاتهم بس تباااهم
ماعندها احححد
بتفكر بكرة النهار لو اتضاربت مع بشار لو سار اي شي .... روآن حتبقالها بس .؟
طيب لو روآن في يوم بعدت لو روآن اضطرت تروح ..؟! او اتزوجت او حبت عيلتها الجديده
هيا ماعندها اححححد ...!!!!
تتخيلو انكم تدورو اسسم بس واحد انو يكون جزء من عيلتك ماافي
هيا كدا شي اترمى في دا العالم وبسسس
اترمى بكل وحشييييه
حتضمن بشار وروان يحبوها لمتى يهتمو فيها لمتى
اتوجهت وجلست على الكنبه ودموعها تنزل تبكي وشهقاتها عاليه بالمكآآآن
صعــب تكوني بدون عيـــله
حتى لو كآن فيه انسان يحبك
حتى لو لقيتي وحده تعتبر زي اختك
العيلللله عيللله دي اللي تبقالك
وسارت تخاف من بكـرا
مرا خااايفه
مسحت دموعها واتوجهت تآني للطآقه انتبهت قطرات المطر اللي سارت على القزاز
على طول اتوجهت للبـآب وفكتـو ونززلت
محد كآن مركـز معاها
اول ماخرجت وجات القطرت على يدها ابتسسمت غصبا عنها رفعت راسـها وغمضت عييينها
تعععشق دا الجوو
الدنيــآ فاااضيه كالعاده
المكآن بعيد عن عيون الكل
مشيت على الرصيـف ومو مهتمه تبا تمشي وبس
كل مالز بيزيد المطر بس برضو مبسسوطه ومو شي مضايقها
بردد .. بس برضوو ماتبى تطلع
فكت شعرها ودخلت الربطه زي الاسوره بيدها
وبدأت الافكار تجي براسها
ديك الافكار اللي تقتلها وتخوفها انها تعيش بدون بشار وروان
دموعها تنزل ووقفت مشي لما شافت ظل وراها دارت جسمها
واول ماشافتو شهههقت بصدمــه
شي مرعب شي يخوووف
مااافي احد مشيت خطوه بخوف جا قدامها
رجعت تبا تمشي من الناحيه التانيه جا قدامها هرج بهدووء : ليش الحلو لوحدو
هديل نزلت وماتبا تطالع فيه : بعددد عننني
مع البرررد مع الخووف قلبها وجسمها كل شي بيتنااافض
سعيد : لاتخاافي جاي اتكلم معاكي وحمشي
رفعت يدها ورجعت شعرها ورا اذنها طالعت فيه والشواارع ضائتها خفييفه
يادوب يادوب شايفه ملامح وجهه عدل : ايش تبى
رفع يده بااستسلام : مابى شي يخووفك ابا شي بسيط تسمعيني للنهايه وامشي .؟
تطالع فيه وقلبها حيخرج صمتها كآن يدل على انو مستنيتو يقول اللي عندو
سعيـد : خليني ادخل على الموضوع على طول عشان _ رفع الكيس الشفاف _ شايفه المسدس دا
هديل عدسه عينها اتحركت على الكيس وبعدها عليـه بخوف
اترعبت من قبل لايكممل
سعيـد : دا مسدس بشار
هديل مو فاهمه ايش يعني !!!
سعيد حس انها مو مستوعبه : انتي عارفه بمسدسه دا اقدر ادخلو في مصيبه اقدر اضيع عمرو كلو بالسجن زي ماسجن ابوه الدنيا دواره

يجي اللي يسجنه
هديل بالقوه قدرت تنطق : ايش تبا منو
سعيد نزل يدو : لا لا مايهمني هوا انا اباكي انتي ... عشآن لاتقولي اني حظلمك حخيرك بحاجتين وحسبلك القرار
ماردت ماعلقت
بالقوه واقفه على رجلها
سعيـد مكمل ولا عليه منها : عندك خيارك الاول انك ترجعي لأمك وتشتغلي معاها .. خيارك التآني اني اسيبك في حآلك وترجعي تعيشي معاه

بس شرط صغيير امك شهريا تبا مبلغ عشان تتنازل عنك ولاتسويلك فضايح ولا انا اورط اللي معاكي بمصيبه _ ضمم يدو وقال بدون احساس _

ايش الحل اللي يناسبك
تبكي ولا ايش تسوي مو عارفه
تطالع فيـه
بككل صدمه
امها لسسى ماكفاها اللي سار اخر مراا !!!!
امها ..كيف كيف دي امها !!!
نسيت تهديده لبشار وكل اللي واجعها دحين االموضوع نفسـه
رجعت تهددها
رجعت وماهمها غير الفلوس
برضووو تفكيرها كلو فلوس
وهيا ايش بنسبه لها لدي الدرجه مو مهتمه لمشاعرها
كآنت حتقتل نفسها قدامها ...!!!
بورضو رااجعه
نزلت دموعها اول ماستوعبت قالت بقهر : انا ايش سويتلها
سعيد : لاتاخدي الموضوع شخصي انتي في النهايه بنتها والمفروض ترضي امك بكل الطرق
!!!!!!!!!!!!
ايشششش يقووول دااا !!!!!
هيديل عقدت حوآجبها ودموعها تنزل اشرت براسها بلا : ماحديها شي ماحجي معاك ولا حديها فلللس واااحد
سعيد ضحك : لا سرتي قوويه ماشالله ...أجل مو مشكله شوفي الحبيب اللي بيدافع عنك وهوا مسححوب قدام عينك ومتهم بقضيه قتل _ دار

جسمه بيمشي الا هديل بسرعه مست يدو
قالت بقههر : ايش دخلللو هوا دحيين
سعيد بااسلوبه اللي يخوف وخلى هديل على طول تسيب يدو : دخللو إنو حشر نفسوو بيننا وبيدو رمما سلاحه ومشي ..عندك حلييين

ومارضيتي تختاري فيهم فاارضي بللي حيسير
هديل واااقفه قدامه ومو عارفه ايش تختتار
جسمها يتنااافض : دقيقه دقيقه الله يخلييككك _ اشرت على نفسها _ اطلبو اي شي مننني بس الا دا الطللبيين مااقدر والله ماقدر
سعيد قرب منها خطوه وهيا رجعت لورى : ماعندك حل تالت اختاري ولاحمشي
اشرت براسها وهيا تبكي وتهرج بصووت ضعيف : ماأقدر
سعيد : اجل براحتك عارفه ايش عقااب القااتل الاعداام دا انتي اخترتيه
هديل صدرها يطلع وينزززل رعببها قالت بخوف : حجي معاك _ استوعبت _ لا لا اجبلك اللي تباه حجبلك كل شههر _ حست الاتنين صعــبه

بكككيت باانهياار وتتكلم ومو عارفه ايش تببا بس خايفه على بشار _ مدري مدري الله يخليكك لاتسول
سعيد قاطعها : لاتتترجي لاأنا ولا امك حنهتم بالدموع دي دام ماتبي ترجعيلها فادا قرارك انتي حرره ودام ماتبي تصرفي على المسكينه

اللي ضيعت عمرها وهيا تأكلك وتشربك ربتك 11 سنه وعشان 14 سنه عشتيها بدونها خلاص بعتيها
مازال كلامه يشتت الواحد كلام مايدخل العقل
مين اللي باع ميين !!!
مين اللي ضيع عمرو وهوا يدور على التآني
هديل حطت يدها على صدرها : الله يخليكم سيبوني في حالي قولها تكوون ام لمره وحده بحياتها وترحمني وتسيبني ف حالي
سعيد مايحززن لأنو دا المجال اللي يشتغل فيه
اي وحده تدخل دا الطريق لازم تبكي
لازم تنهار
وهوا يغصبهم لين مايخليهم بنـآت متبلدين المشاعر
سعيد مسكها من يدها وقربها منو وهيا انكمشت على نفسها بخووف : شوووفي انا ماالليا خللق للكلام الطويل داا تبي تختاري ولا انا

اختتتار
هديل ماتبا تطالع فيه شعرها مغطي وجهها قالت بصعوبه : كم تبى حقولو يديك
وضغط على يدها بعصبيه : تفتتتحي فمك بكككلمه والله واللي خلقني على دي الارض لاأدفنه وادفن امك قدام عينككك
تاخد انفاسها السريعه المممططر كل مالوو يزيد تغمض عينها
من كتر الدموع ولا المطر مو عاارفه بس مرعووبه قالت بضعف : كيف تباني اجبلك الفلوس ؟
سعيد قرب راسه وهوا يهمس باأذنها وهيا منكمممشه ودموعها تنزل : بطريقتك اللي خلاه يسكنك بدا المكآن يخليه يجبلك اكتر من

ماتتخيلي خليكي شاطره زي امك وتعرف كيف تلعب بعقول الرجال _ دفهاا على وراا كآنت بتحاول تمسك نفسها وطاحت بالارض _ بعد يومين

حجي اخد منك طبعا في البدايه انتي وشطارتك كم تقدري تجيبي ...اتفقنا .؟ .._ عاد كلامه بصرامه _ اتتتفقنا
اشرت براااسها ورخت راسها وشعرها مغطي جسمها
بكككيت وجا لحدها ورفعها بالقوه من الارض : لاتتتبكي وتفضحينا
هديل تحاول تهرج مو قادره مع شهقاتــها
سحبها من يدها وهوا يدخل على الرمــل ويبعد عن الرصيـف ودفاها تآني : لما تهدددي وقتها ارجععي ولو احد شاافك الفي اي موضوع

مشي من قدآمهـآ ..وسابها مو على الرممل ..على الطين اللي عدم ملابسـها
جالسه في الارض واول ماختفى من عينها بكككيتتتت بكل صووتها

لأول مرا تكون في مكآن يفجع وماتخااف
ضاغطه باأياديها الاتنين على الارض وتبــــكي
تبكي بصوووت عااالي وكأنه تباا تخرج اللي بنفهسا
ليش لللليش امها كدددا
ايش سوتلها عشان تتعامل دي المعامله
خرجت منها كلمممه آآآه بس من صغرها لما تبكي تقول آآه ياماما
بس دحين ايـــش تقووول
لما الأم تكون اقسسسى النآس هنآ خلاص ينتهي كل شي ..



في الفنـدق وقبلها بعشـره دقـآيق نزل اللي كآن واقف عند الباب
مافي احد عشان يوقف مكآنه نزل ومالقى احد تحت اتصـل على صاحببه
وهنــآ انفجع لما قلو احنا روحنا نتعشــآ
خرج زي المجنون يطـآلع برااا اتصل على جميـل على طوول ..
جممميل كآن في سياارتو انفلت علييه بعصبيته : اننننااا جااايبكم للليش يعنني
:اتكلم بخوف بعكس جسمه اللي يدل على قوتـه : انا حدور على البنت
جمميل : طلعووها من تحت الاااارض _ كآن بيقفل _ ااااقول انا عشره دقـآيق واكون عندكك لو سار شي كلمننني
وقفــل وهوا يسبهم كلهم مايهتمد على رجآله رااايحين يتعشو وهمـآ مو عارفين فين جلال
اول وحده هددها دي البنت !!!!
وزي مـآقال كآنت عشره دقـآيق وقققفف سيارته وهزأ رجججاله اللي اتجمعوو
كلهم راخين رااسهم
كلهم مافتحو فمهم بكلمـه
كلمه وحده ماقدرو ينطقوووها
قلهم يدورو عليها اول شي حولييين المكــآن
وكلهم اتشعترو يدورو عليــها
لو مآجابوها حتطلع عينهم
عارفين جميــل مايستهبل
عارفييينه الا باأوامره مايحب احد يستهتر ولا يقلل من قيمه الوضع اللي هما فيــه
مآكآنت فتره طوويـله
لما واحد منهم سمـع صوت بنت تبــكي
اتوجهلها بسـرعه مو شايفها دي هيا ولا لا شعرها مفتووح ظلام مو باين شي فيها
قال الرجال : هديل !
رفعت راسها بخووف رجولها جينزها يدها كلها طيــن
المطر بدأ يخخخف
اما هيا اترعبببت طالعت فيه بخوف جا لعندها بيمسكها الا صررخت : سيبببببني
الرجال رفع جسمه ووقف : طيب لاتخافي ماحسويلك شي
ورجعت تبكككي بجننننآآن مو عارفه مين دا وماتبى تعررف
الرجال : تعالي ارجعك الفندق
بس ولا كأنها سامعته تبببكي وبس رفع جوآله واتصل على جميـل يجيها
جا جميــل بخطوات ســـــريعه
واول ماوصل عندها وقف طالع في اللي يشتغل عندو وهوا رخى راسـه ورجع بخطوات على ورا
جميـل مشي بخطوات هاديـه
مصدووووم
ايش الللي بيسييير
اخووانه ايش سوو بدول البنـآتتت
البنت تبكي بشككل يفجععع
نزل لمستواها وهيا راخيه راسه ومنكمشه على نفسها : بعددددو بعدووو عننني
جميل جسمو يتنآفض دموعه بعينه : يابنتي انا عمك جممميل
ماتسمع
ماحتفهم وهيا بدي الحـآله مد يدو ودفففتو وصررخت : قلتتتت بعددو
بعد يدو بس ماوقف يتكلم بهداوه : الله يحفظك يابنتي قومي ...محد حيقرب منكك
مد يدو بس دي المرا مادفتوو : خلينا نرجع البيت طيب ؟ لاتخافي محد حيقرب منك
كلامــه هادي طمنها
بالقوه وقفت على رجلها
مستحيل يدخلها الفنددق دحين
وكل اللي في راسه جلال سوالها شي
اهم شي انها عآيشــه دا المهم
هوا اللي يمشيها مو شايفه طريقها مو شاايفه شي
تمشي وتبككي
بردانه وتعببببانه ومدمووره
ماسكها بكل قوتـه وهوا بيحاول يوصـل لسيـآرته
ركبت من غير ماتعااارض
مو مستوعبه شي اول ماقفل الباب طالع في الرجال ورفع صبااعه بتهديد : حسااابي معاكم بعددين ..اباكم تفتشو الفندق كلو وحولينه

اي واحد مسلح اي واااحد تشبهو علييه تجيبولي هووا
واتوجه لنآحيته وركبت وطالع على طول فيها
سانده جسمها على الباب وسار مو شايف وجهها
ايش يسوي مو عارف
فين يوديــها !!!!
يتصل على بشـآر مو عارف بشار ايش علاقته بدي البنت
يقولو ويجننو ولا يحل الموضوع بنفسه ولا ايششش يسوي : يابنتي احد سوالك شي
ولا كأنها سامعته
تنفسها العالي
شكلها المبهدل
طينن وملابسها مبلبله ولاصقه فيها
شكككلها يحرق القلب وبـس
شغل سيارته وقفل التكيــف
يوديها بيته
يخليها تغير ملابسها ويفهم ايش سـرلها ..
طول الطريق وهوا يستغفر
طول الطريق وهوا قلبه يحرقه من اخوانه
مااايبى يبككي نفسه يعرف من فين جايبين دي القلووب !!
وهيـآ مآزالت على نفس الوضـع
ليــن ماوصل وهيا تبـكي وبـس اول مانزلها من السياره طالعت في العمـآره
وسحبت نفسها منوو وهوا رجع على طول يكلمها : لاتخافي دحين حقول لسميه تجي
: ماابى ماابى احد
جا يمسكها تآني الا هيا بعدت : خلاص سيبببني
كآنت بتمشي الا مسكها : فييين حترووحي
مو عارفه هيا ايش تبببا تطـآلع حولينها في الشوارع الغريبه
بس هما ينتمو لدي الأماكن همآ بنات شواارع
جميل : الله يرضى عليكي الله يرضى عليكي بس تعالي ارتاحي شويا وبتكلم معاكي لاتخااافي كل اللي بسويه انو بتكلم معـآكي
تطالع فيه ودموعها تنزل ودي هديــل شويا ضعيفـه شويا تنهـآر
وبالقوه خلاها تدخــل فتح باب بيتـه ودخلها
سمع اصوات بنـآته مجموعين كلهم
مو عارف ايش يقوول
بلع ريقـه الف مرررا ومشي بخطوات مهزوزه وهوا مـآسكها ووقفت مشي لما شافت خمسه بنـآت وامهم
هما انكتتتتمووو
من شكلها ولا من انهيارها ولا انو ابوهم دااخل وجايب بنت في عمرهم معاه !!!
كلهم يطــآلعو وهيا تطــآلع فيـهم
موقففففها زززفت جميل نادى بنته الكبيـره : شههد دخليها غرفتك

هديل طالعت فيــه وسحبببت نفسسسها ومشيــت تدور علي بااب الخرووج
فججججعهااا
نظرات البنات لها حرقتها
: يااابنتي
الكلمه صدمتهم
لحق وراها ومرتتتو جات والبنات متخشبيـن كلهم في مكآنهم
كآنت بتفتح الباب الا حط يدو على الباب : ااااهدي الله يصلحك اهدددي
هديل في الركنيـه وهوا واقف قبـآلها : والله ماحنسويلك شي
انعمممت ماتبى تفكككر ماتبى تعرف اذا هما نآس طيبه ولا لا
بس مو مخليها تخرج نززل جسمها في مكآنها في الركنيـه وبكككيت بككل صووتها : اااابااا اطلللع
جميل طالع في مرتــه بناته من يوم ماسمعو صوتـها جوو يطالعو من بعيــد
اتوجه لمرته : هديها كلميييها
مرته مو فاهمه شي بس ماكسرت بكلامه نزلت لمستواها ومو عارفه ايش تقوولها :لاتخاافي _ سكتت وبعدها قالت _ اعتبريني زي اممك تعالي

معايا
بس قااالت دي الكلمه
هدديل غطت اذانيها و ساارت تحرررك رجوولها وجسمها وتكرر كلامها ورا بععض بطططريقه تخووف :
بعدوو بعدو بعدوو بعدووووو عننننيييي
كتممت الكل
جميــل نزلت دموعه
وحده على وششك الجنــآن او تجننت خلاااص
البنــآت الخمســه مفجوووووعينننن
جميــل اتوجه لها ونزل بمستواه جمب مرتـه : أهدي يابنتي والله محد يقدر يأذيكي وانتي هنــآ
صرررخت بكل صووتها وهيا شويا وتدخل في الحجدااار من كتتتر ماتلصق نفسها فييه : ااباااا اخرررج ااااباااااا اخرررررج

جميل وقفف ومرته لسـى جالسه جمبها مع الفجعه ماتحركت صعبت عليها
جميل يمرر يده على جبينــه : حسبيه الله ونعم الوكيـــل
وسوا الشي اللي مـآكآن يبا يســويه رفع جوآله واتصـل على بشـآر ..


في مكآن تـآني يومـه عباره عن انو يتنقــل من مكآن لمكآن
زي المجنون يدور على جلال
هنا رجاال كآن جلال يتعامل معاهم وهوا يراقبهم
هنـآك جلال دايما يجي ويقابل صـالح
داك بيته
وداك امآكن تخزين بضايعه
ماساب مكآن
ماساب احد ماضارب معاه عشان يخليهم يهرجو عن جلال
بس فص وذاااب
مالو اثـــر
رجــع للمكـآن اللي يرتآح فيه
بعيد عن الكل على اليخـت
ازعآج ولا مو ازعـآج هوا يحس انو بعيد عن الكل
هوا يرتب افكاره ويهدى هنآآ
جلس وعينه على باقي القوارب المرصوصـه باانتظآم
وباله في مكآن تآني
يبا يفكر في اكتـر مكآن جلال ممكن يروحلو ..
متأكد انو صآلح الوحيد اللي يعرف فينه
بس مو اهبل انو يروح يسئـله
علاقة جلال وصآلح محد يدري عنها ومايتقابلو الا في العمليات الكبيره اللي بينهم
لو راح حيثبت لصاله انو بدأو يشكو فيـه
اتنهد وسند جسسمو
وخرج من عالمـه لما دق جوآاله برقم غريب
رفـع ورد ...
:الو
جالو صوت غريب صوت وحده متوتره ::آآ الو ..إنتا بشار ولد جآسم
صمت جآها من بشار اسمو سار يكرهه قال بهدوء : ايوا .. مين معايا ؟
في الغرفه الصغيه جلست على اقرب كنبه وهيا بتحاول تتمآلك نفسها قالت بصوت مهزوز : ظيب .._ غمضت عينها وقالت بصعوبه _ انا ام

سميه
بتكلم انسآآن باارد
مو بآرد عشان هوا مو مهتم
باارد لأنو خلاص تعب : اها !!
ماعرف ايش يقول !!!
ناااقصه البننت كمان
هوا اللي قلها على ابوها وهوا اللي قال لهديل على امها
وكلهم طلعو اخس من بعض ودخلهم الاتنين في حالات نفسيه
وحتجي دي تستهبل على راسه كمان !!!
انصدمت من ردو قالت بصعوبه : ابا اشوفها الله يخليك بالقوه قدرت اوصل لأحد فيكم
بشار يسكت قبل لايعلق مخليها تحس بتوتر زياده : والله شوفي _ سكت وبعدها قال _ اقول .. ماليا نفس اتناقش معاكي بدا الموضوع اتصلي

في وقت تاني لو لساتك مهتمه
تتتصل في وقت تاااني ايش !!!!
الادميه جسمها يتنااافض !!!
الادميـه لها يومين زي المجنونه تحاول توصل لأي احد
وصلت لرقم جميـل بس ماررد قالت باانهيار : الله يستر علييك لاتقفلها بوجههي الله يستر عليك وربي أنا ام قلبها محروق على بنتها
اتذكر خاله هديـل
اتذكر ميه حرمه يجيبوها القسم وسلاح المرأه في دي المواقف دموعها ودعاويها
عشان تكسب التعاطف
ماحزن
ماهتم
مافرق معاه : وانا والله فيه مليون شي فوق راسي واخر همي موضوع تآفه كدا
وسعت عينها ودموعها تنززل
حست انها تتعامل مع جآسم
نفس اببببوه في القساوه لما كآنت تبكيلو
كأنها تبكي قدام حجججر
جمااد
لو ماشافتها بالصور ماسك بنتها مآكآن اتكلمت معاه
رفعت يدها اللي تتنافض وتمسح دموعها حاولت تخليه مايقفل : اسمع انا جبت سميه وانتا عمرك اتوقع 3 سنوآت كنت تتصل على ابوك

تقولو يجبلك الطيـآره اللي بريموت زي اللي عند ولد جآركم
فاكرها ؟!
مايتذكر طبـعا
بس ماقفل بنفس الوقت
كملت : انا اتزوجت ابوك بس مسيـآر ابويا واهلي على قد حآلهم وعايشين في قريـه والله ابوك سحبها من حضني وماعرف شي عنو واللي

يحفظلي بنتتتي واللي ياخد رووحي اني عايشه طول دا العمر وانا مو عارفه فينه ولا اعرف في اي منطقه يعيش
مايبى يضععف
مايبى يدخل سميـه بحكآيه تآنيه ويجننها
ماحيستحمل انو يتحط اللوم عليه بشي تآني
وهيا مسكينه اصلا ماحتتحمل عارف انو باقيلها تكه للججنون
ومو هوا اللي حيوصلها لدي المرحله
دي اختـــه
قالت بضعف : انحررق قلبي لما عرفت ايش سووا فيها حسبيه الله علللليييه
نزل عدسـه عينه وهوا يطـآلع ببمكآن عشوائي : تبي تفهميني انك احسن منو ؟
اشرت على نفسها وكأنه شايفها : انأ أم.. فيييه ام تسوي ف بنتها كدا ؟؟؟
بشار : فيه
جننها وقفت وهيا تتحرك في الغرفـه السماويه
والمروحه صوتها مزعــج
والكرآسي مصنوعـه من خشب
تلفوزيـون قديـم عليـه مزهريه صغيـره محطوطه على تكـآيتين في ركنيـه الغرفه
الطيـق زي الابواب الصغيره الخشبيه تنفتـح
الصوف ادوآت الخيـآطه دي حيلتها عشان تعيـش ..
جوآلها مو احسن من جوآل بنتها
لبسـها التنوره الطويـله والبلوزه الوسيعه
وشعرها ملموم على ورا
: انا مو كداا اديها رووحي لو تبآ والله العظييم مانومت من يوم ماعرفت ايش سرلها لاتحرقلي قلبي ببكلامك
بشار عقد حوآجبه مو عارف ايش يسوي معاها : ابويا ليش حيسوي كدا ليش حيسحب بنت من امها وبعدين من متى انتو متزوجيين !!!!
تاخد انفاسها بصوت مسموع تبا تهدى رجعت تجلس وجسمها يتنـآفض
موتررها شويا توقف شويا تجللس وحالتها تصعب على الكآفر
جلست على طرف الكرسي وتبا تقوله كل شي تباااه يعرف انو مالها ذنب
زيها زي بنتها كآنت لعبه عند جآسم دام وقف ضذ ابوه ممكن يتفهمها : اسمعني انا حاليا مو على ذممتـه طلقني بعد سنتين من زوآجنا

_ سكتت وبعدعها قالت باارتبـآك _ ابوك اشتراني زي مايشتري اي شي بفلوسه والله العظيم ماعرفت انو متزوج الا بعد زوآجه وعرفت انو

عندو ولد بسبب اتصالاتك واسمعو يكلمك
بشار بدأ يحرك رجله : امي كآنت تدري ؟
: لا مآكنت ابا ااذي احد وابوك كآن طيييب معايا ماسوالي شي يضرني في البدايه ... عرفت اني حآمل وقلت خلاص كفآيه ابا اعيش زي

باقي الحريم ابا زوج يكون عندي والله لو ادري انو حيسوي كدا فيا مآكآن دخلت معاه بدي المشاكل _ دخلت في دوآمه بكـى _
وهوا ساااكت تدرو ايش اللي يدور في راسـه
ماكآن متأثر من بكآها
اكتر من جملتها " بسبب اتصالاتك واسمعو يكلمك "
كل وآحد بهم
كل وآحد بحرقه قلب
هيا تبــكي على بنتها وذكرياتها
وهوا دموعه بعينه ونفسه يرجع داك الطفـل اللي يستنى ابوه
ويجري لحضنه اول مايجي من سفراته
دي السفره
جبلو طيــآره
والسفره اللي بعدها جاب سيااره
وكل مرا ماينساه بشي
يبا يرجع الطفل اللي يجلس في نص ساحه المدرسه
ويحكي كل الاطفال مغآمرات ابوه المجنونه وسفراته واعماله
كآن الكل يحسدووو
كآن مغرووور وشايف نفسـه
وابوه خلااه بدا الشكل
خلاه لما احد يسئلو ايش إسمك
مايقول بس بشاار
لا يقوول بشار ولد جآسم الرايد
واليوم يتمنى يتمحي دا الاسم من بعد اسمــه
اليوم ينطق اسمه بصوت مهزوووز
لأنه مايبى يقول هوا ولد ميــن
بلع ريقـه وحاول يتكلم : كيف اخدها منك ؟!
ماتكلمت على طول حاولت تهدى حاولت بس مو قادره
سابها زي ماتبى لين ماقدرت تكمل :ماكآن يدري انها بنتو
بشار انفجع !!
وهيا حاولت ماتنط بالهروج عشان تكون واضحه من البدايه : مو ذنبي الكل سار يعايرني بالقريه بعد مآكنت البنت المحظوظه سرت اللي

زوجها يجيها مرا ولا مرتين في الشهر متأكده كنت من حبو ليا وقلت مو مشكله ححاول اضغط عليه باأخواني اتكلمت معاهم بدون مايوصل

شي لاأبويا لأنو حيرغمني اتحمل اخواني وقفو بصفي ولما جا انهو الموضوع .,بمرتك تروح معاك وتعيش مع ضرتها ولو ماعجبك كلامنا سيبها

وامشي ..اضطر يطلقني لأنو اخواني هددوه باإنو حيوصل الموضوع لمرتك وانتا اختار ..واختار انو يسيبني على انو يهدم حيآته مع امك

...
بشار : لما طلقك مآكآن يدري انك حآمل ؟!
: لا كنت متوقعه حيروح ويرجع بس راح وارسلي ورقه طلاقي وماشفتو ...بعد العده اتزوجت واحد من القريـه
بشار راسـه صددددددددع : دقيقه دقيقه ... دحين اللي يهمني كيف اخدههها دي التفاصيل بعدين اسمعها
يكلمها وكأنها مو حرمه في عمر امـه
بس حس الموضوع طووووووويل وهوا مايبى يسمع
سمعا وطآعه دا اللي بتسويه لو يبا تفاصيل حتقول تفاصيل
لو يبا اختصار عادي اهم شي مايقفل : طيب ... مو هوا لما وصلو الموضوع بدأ يكون انسآن غريب عمري ماشفتو.. يجيني في كل مكآن

لدرجه مرا جا البيت لما زوجي يخرج ... كآن راعبني ووترني بحياتي واللي جننو انو عندي بنت صغيره دوبها مولوده قلي دي بنت مين

قلتلو بنتي من زوجي قلتلو اني كنت اخونك بسبب بعدك عشان ماياخدها عشان يسيبها ليااا ..وهددتو باأخواني ولو احد عرف انو ييجي

ماحيرحمووه بسسس مشي داك اليوم ...وبعد شهر خرجت اجيب مويآ وبنتي نايمه رجعت وهيا مو فيـه _ اتكلمت بكل انهيار _ والله ماأكذب

عليك بشييي والله اخد رووحي منني احنا مانعرف فين عاايش زوجي واخواني ماسابو مكآن ومستعده اجي المحكممه ومستعده يكونو اخواني

شاهدين وعندي ورقه طلاقي بس ابا بنتتي
وقف بشـآر لما سار يدخلو المططر بسبب انعكاس الهوآ
مشي بخطوات واحد مشتت معقد حوآجبه
ايش يرررد عليها !!!
سميه حتنبسط ولا لا !! دا اللي يهمه حتكون مرتاحه ولا لا !
: الوو !!
:معاكي معاكي
: ابا بنتي بس اباها ترجع تعيش معايا
هنا علق على طول اتكلم : لا ... معليش بس حتى _ شد على الكلمه _ حتتتتتتى لو اتقبلتك انتي اللي حتعيشي معاها .._ قال الكلمه

بصعوبـه _ سميـه حتعيش تحت عيني
قالت بصدمه : ددددي بنتتتي
: ودي اختتي واللي مرت فيه بسبب ابوويا كفآيييه تبيني اخليكي توصليلها حتوصليلها بشروطي
: انا انسانه متزوجه وا
بشار قاطعها : تعيشي انتي وزوجك هنآ ماحخليها ترووح قريييه الله واعلم فينها وتعيش حياه مدري عنها
غمضت عينها وفتحتها بسرعه : مو وقته دا الكلام اهم شي اشوفها
بشار : اللي بدايته شرط نهايته نووور لا أنا ولا عمممي حنخليها تمشي معاكي ...تبي تشوفيها حتجي تعيشي معاها في بيتها هيـآ ...

وزوجك دا له هرجه تآنيه
مصدوووومه !!!!!
عيله الرااايد
سواء طيبين ولا مو طيبين فيهم نجاسه
بتقولو انا امها
انا احق وحده فيها
وهوا بكل ثقـه يتكلم إنو مالها حق فيها !!!!
تقولو البنت انسحبت من حضني ويقولها ماحتروح معاكي !!!
ماتبى تضيعها تآني ..حتسوي اي شي عشان تاخدها .. حتحاول تقنع زوجها انو يجو :طيب اهم شي اشوفها
بشار يمشي على المرسى بخطوات سريعه وبيحاول يوصل لسيارته : لما أفضى حكلمك تآني حتشوفيها لو اتأكدت من كلامك وحسيت انو هيا

عندها استعداد تشوفــك
قفــل منها وهوا يديها امل بسيــط
هيا قفـلت وتبببكي قلبها محرووق من اسلوبـه
تبا توصل لبنتها
كل وآحد وله جآنب مختتتلف
هوا ماعندو استعداد يعيد اللي سواه بهديـل في سميـه
ماعندو استعداد يخلي سميـه تعاني اكتر

وهيــآ جارتها جاتها واختها وكلهم يدعو عليـه
واحد ماعندو احســآس
واحد ماعندو ضميــر
بس محد عآرف في ايش مــر
وبنفس الوقت الام اللي مرت فيـه كتير
ترف انسحب منها سآمي اسبوعين وحيآتها ماسار لها معنى
ودي انسحبت منها بنتها سننننيننننن
الام ماتنسسسى الام حتعيش كل يوم على امل انه طفلها يرجعلها
ماحتمل من الانتظاار حتدعي وحتدعععي لييين ماترجع ضالتها
ببسآطه ونهايه الكلام
الاتنين مظلوميــن ولهم وجهة نظر مختلفه ..

فتح باب سيارته ودخل ..مرر يدو على شعره لما اتبلل بشي
بسيــط.. .. حيشوف يخلي جميـل يتفاهم مع الام
حيوصل لأخوانها ولكل شخص بالقريـه
حيتأكد اول من انو بنتها بجد انخطفت
دا اول إثبات انو الام مظلومـه
ماحيجازفو بسميـه ويدوها لوحده على طول
رفع جوآله واتصل على سميـه كدا مرا ماترد
اتنرفز وساب الجوال
يدور في الشوارع بعشوائيـه وكلام امها في رآسـه
ابوه لما خطفها طيب .. كآن شاكك انها بنته ولا يبا يحرق قلبها !!!!
دا السؤال !
طيب هيا ليش مابلغت عليـه !!
معقول سنتين متزوجته وماعرفت توصلـو من اي معلومه !!!
اتأفف وكأنه ناقص موضووع يزيـد عليـه
مايدري كم عدى من الوقـت وهوا يلفلف في الشوآرع بس اتصـآل جميـل فوقـه
: ايوا هلا عمـي ... رايح للبيت .. اجيك دحين !! ... طيب بس بروح اطمن على سميه لانو مابترد وبعدها اجيك .. ساير شي .!؟!!؟ ..

خلاص طيب مسافه الطريق واكون عنندك
يســوق وهوا معقـد حوآجبــه
مصيبـه في الطريــق دا اللي متأكد منو ...


قبلها بكم سـآعه وفي المستشفـى ..
تآمر يطـآلع في تميم ... اللي بيتكلم ومتحمــس قلبه يدق بسـرعه
والابتسامه طاغيه على وجهه : الحمدالله
تآمر : طيب خلاص روح دحيـن
تميم : ملابسي جآهزه بس حوصل اللبس واحرك انا وامي
تآمر : لمى ماحتروح ؟
تميم : لا ماتبى تخاف تنحط في موقف بايخ وانا قلت لأمي انو البنت صحبتها
تآمر : كويس لاتفتح عليها ابواب
تميم : الحمدالله امي هاديه دي الفتره _ سكت شويا وبعدها قال _ ياخوفي من هدوئها
تآمر ماعلق كآن بيمرر يدو على مكآن العمليـه
بعدها سند رآسه على المخدآت وغمض عينه وكآنت بزبـط ربع سـآعه لما فتح عينه
وبيحاول يقوم من على السرير
تميم جآ لعندو : ايش بك
تآمر جلس على طرف السرير : مغثي _ مد يدو لتآمر وتآمر مسكو _
وقف بشـويش وكالعاده اول مايوقف يستنى للحظآت عشان يقدر يكمـل طريـقه
مشي بخطوآت بشوويش وتآمر يطالع فيـه وسايبه
مو عارف اذا طبيعي انو يجيه غثيـآن وهوا بدي الحآله
بس وصـل للحمـآم وتآمر واقف عند الباب : انادي الممرضه ؟
تآمر رففع يده وسكت تآمر
يغمض عينه وهوا مستني الغثيـآن يرووح
بدأت تزيــد دقـآت قلبـه بطريقـه غريبـه
بس اللي موقفه على حيله مسككتو للحديده المثبته على الجدآر ..
تميم طـآلع بالوقت ربـع سـآعه وحيحرك
مو قادر يبتسـم لما يشوف تآمر بدي الحآله ..
بس خلاص اخيــرا حتكون رشـآ من نصيبـه متفااائل ومن جوته حاسس بسعااااده
بعكس مشاعر اخووه اللي قدآمــه
اللي رخى راسـه وغمض عينــه
لساته عند امـل يفك منـه الدوخـه والغثيآن
وكآنت دقايق وتترخي يدو من على الحديد ويرجع يشد يده
يسود كل شي بعينه ويرجع يوضــح
يبا ينآدي تميم بس بيقول لا دحيين حرتـآح
ببس بلحظه كل شـــي زززاد علييـه
بلحظـه وباأقل من دقيقه دقآآت قلبببه ,رجفه جسمو , وماشاف شي
اترخت يدو وضــرب جسمو في الارض
تميــم مانفــجع من طيحته اكتتتر من اللحظه اللي بدأ يتشنج فيـها
قال : تآآآم
وماقدر يكمــلها
دخل بااتجاه اخووه وماعرف ايش يسووي
خرج بنفس الســرعه وهوا مرعععوووب
فتح باب الغرفه وسار ينادي اي احد قدآمــه
الدكتور اللي في نهايه الممر والممرضيـتين اللي حوليه جووه على طوول
دخلو قبـل تميم
كآنت لحظـه بنسبه لتميم تفججججع
تررعب
مو عارف ايش سـآير
دقيقتين وفك من التشنج بس كآنت اطول دقيقتييـن بنسبـه لتميم
نآدو ممرضيـن ورفعوه من الارض

تميــم خرج من الغرفـه ودموعه بعينه يطالـع حولينه وانفاسه ورا بعــض
مـآيبى يشووف ايش اللي بيسير جوآ
هوآ اساس انسان ضعيـف كيف اجل بدي الموآقف
نسي في لحظه رشـآ واهلها اللي مستنينه
نسي كل شي وكل تفكيـره باأخووه


امـآ تآمر كل اللي ياألمه حاليا العمليه وبـس
ايش سرله مو متذككر
طلب الدكتور اول شي من الممرضه تقيس نسبه السكـر في الد
واول ماقالتلو النتيجه كآن دآ اول سبب بنسبه له عشان يسـرلو التشنجآت
مارضيو يدووه مسكـن لين مايعادلو نسبـه السككر
وكآنت دي اطول لحظه بنسبه لتآمر وهوا بيتأألم ويبوه يآكل ..
دخل عليـه تميم وقـف عند راسـه وهوا يمرر يده على كتفـه
ودموعه بالقوه حآبسـها جواله يدق ومو دااري او داري
بس الموقف اللي فيه مخليه مايرد
مايعرف ايش بيمر بس ألم اخوه واجعه وبس
دقــآيق تقيـله بتمر عليهم الاتنيـن
ليـن ماقدر تآمر يغمض عينه وينآم
وتامر من كتر جواله مايدق وقتها استوعب نزل عدسـه عينه لجيبه ودموعه على طول نزلت
رفع شاف " امي "
يطالع في الشاشه وكأنه احد ادااه كــف
المفرووض يممشي من اوول
المفروض يخررج
رد على امـه وعينه على تآمر ... وجاها صوتها العآلي : انتتتتا فينك لابترد وجوال اخوك مقفل ايش بكممم
مرر لسانه على شفايفـه حاول يتكلم طبيعي : جوال تآمر انخرب
امه : خيير ان شالله لما يجي حتفاااهم معاه وانتا مو شايف الساعه كم
تآمر سكتت للحظـآت
وسار يبكي على نفسه وعلى اخوه
مستحيل يقدر يخررج
لو خرج من قبلها وسابو لوحدو !!
ايش كآن ساار !!!!
انخفاض السكر الحآد ممكن يخلي الشخص يموت في لحظآت
حيسيب اخوه بكل برود بدي الحآله ويروح عشان خطوبـه !
ورشـآ !
بس جا اسمها في راسـه قلبه وجعه : ابوها اعتذر
امه : كيففف !
تميم رمش مرتين ورا بعض وهوا بيكذب زي اليومين اللي فاتت : احد من اهله تعب وهما معاه مافهمت مزبوط بس اتصل يعتذر
امـه : يستهبلو دوول !
تميم بنفس الهدوء : ايش اسوي !
امه : يلااا خيره كأنو مافي غيرها عذر وجا لعندنا
تميم رفع يده ومسح دموعه : ان شالله خير
امه : لو اتصلت الام حصرفهاا وانتهينا
تميم : مالنا صلاح دام ماحتجبلك سيره لاتجيبيلها يمكن ماعندها خبر
امه : ايش بك كدا بتتكلم تررا ماوقفت على دي البنت
تميم : مو مشكله ياأمي حشوف ايش يسير مع ابوها
امه : لاتشوف ولاااشي ياتميم خلاص خييره والحمدالله
تميم : طيب
امه : انا طالعه للجيران دامني جاهزه وماعندي شي
تميم : اللي يريحك
امه كآنت تبا تهزأه مقهوره حاسته زعلان بس قفــلت ..
امـآ هوا اتوجه للكنبـه ويطالع في الجوال
ايش يقووول !!!
يتصل يعتذر للأب ..!

سند جسمه واتصل وقال الشي اللي سـآر اخويـآ مريض وامي ماعندها خبـر
واعذروني على القصور ..قفل وهوا منحرج
فتح الوآتس يطالع في محادثـه وكآنت دقـآيق وشافها online
بكييت اول ماعرفت
حست انو بيصرفها
دخلللت غرفتها عشان تشرد من عيون الكل
خافت تفضح نفسها
مخنوووقه وكتتير كدا
ماقرات حتى رسايل الاعتذار اللي كتبها
على طول بهجوميـه كتبتلو " تميم انتا ماتباااني !!! ..دا موقف انا امر فيـه !!! خليتني ابا ابكي قداام بابا "
تميم ماقدر يرد رفع جوآله وصورلها اخوه
ارسلها وكتبلها انا اسف
ساب جواله وقدم لطرف الكنبه غطى على عيونه وبكــي
ايش كتبتلو مو عارف
بس مالو خلللق يشوف ويضعف زياده
لسى مفجوع من اللي ساار لسى جسمه يتنآفض


امـآ رشـآ اول ماشافت الصوره تكتب وتحذف
ندمت على انها اتسـرعت
بس خلاص من كتر مشاكله اللي تشوفها مو مقنعه حست انو بدأ يتلكلك وكأنو خايف من الارتباط
دا اللي فسرتـه
ايش تكتب مو عارفه اصلا انو خرج من الوآتس دا الشي لوحده بكآها
مو قادره تتصل
خايفه انو تزعجهم
طلعت لفوق وهيا تقرا اعتذاره
وزاد بكآها
كتبت بصعوبـه : انا اللي اسفه ..طمني ايش يسير معاك
وجوالها مانزل من يدها وهيا مستنيـه تعليقـه
بس ماعـلق ..

يقوم يتوجه لحد السرير يوقف للحظـآت ويرجع يجـلس ..
لين مادق البـآب ودخل وآحد غريب : السلام عليكم
تميم : وعليكم السلام
طالع الرجال في تآمر وماحب يزعجه : انتا اخو تآمر ؟
تميم : ايوا ؟
الرجال : تعال لو سمحت برآ
خرج وتميم مشي وراه واول ماوقف قبـآله قلو : انا من طرف اللوا جميـل
تميم : هلا اخويآ
: جوال اخوك مو قادرين نوصلـه فاجيت بنفسي عشان اتكلم معاه او معآك
تميم : اتفضل فيه شي
: اللوا جميـل محتآج الاوراق اللي عندكم قآسم متهمكم انكم خاطفين الولد
تميم عقد حوآجبه : قرر يعني انو يعترف انو دا ولدو
سكت الرجال وبعدها قال بصعوبـه الكلام اللي صدم تميم
بيقلب عليهم الموضوع كلـو قآسم
بيتهم ترف باانها كآنت على كدا علاقه وهوا منهم
واول ماخرجت جآلو خبـر منها انها ولدو عشان يكتبو باإسمو وتضمن ورثة ولدها !!
والي سواه في تآمر كآن مجرد دفآع لأنها راسله اخوانها يتهجمو عليه
قال كلام مجنننننووون
بس مآكآن في صآلحه لأنو تميم شاف الشياطين قدآمه
دخل اول ماراح الرجال اخد جوآله ورجع خرج في الممر اتصـل على تـرف : ترف فينك
ترف : مع سآمي
تميم : حاولي تجي بسـرعه
ترف : حجي بعد ساعه فيه شي
تميم : لازم ارجع البيت ومو قادر اسيب تآمر
ترف : طيب ايش بو صوتك فيه حآجه
تميم بعد صمت قال : ترف انتي عندك اثبـآت انو قآسم كآن يعرف انو سامي ولدو من قبل لاتخرجي من السجن
ترف قلبها بدأ يدق بسـرعه : ليش
تميم : جاوبيني
ترف : مدري
تميم : فكككري في اي حاجه ممكن ولا اقووول مانبى اثبات حاولي حاولي تجي بسـرعه
ترف : خووفتني ايش فيـه
تميم : خلاص حاولي تجي وبــس
قفـل منها وهوا دوبـه يستوعب
اللي سواه تآمر
حتى لو يبا يلوي ذراعهم قآسم
اللي سواه تآمر في سلمى
حيقدر يضمنها بصفهم بس يبالها قرصـه اذن
كلام قاسم كلو حيتبخر بالهوى لو اختو وقفت ضده ..
رجع دخل الغرفـه
وبيفكر بزبــط ايش يسوي
حيكمل اللي سواه تآمر وبعدها حيروح لجميـل

وكآنت نــص سـآعه عشآن يوقف برآء سيـآرته
مآسك يدها طول الطريـق والابتسامه مرسوومه على وجهه : خلاص عندي مشوار هنا قريب لو صحي تآمر اتصلي عليا
اشرت براسـها ونزلت وعلى وجهها نفس ابتسـآمته
صمت برااء في مواقف كتير يخليها تستحي اكتر من كلامه
نظررراته من يوم مافتحت الباب لين مانزلت وهيا تمشي ويطـآلع فيها بنفس النظره
اللي توتر
وبين احلامها الورديـه ماستوعبت الا وتميم واقف قبـآلها واختفت ابتسامتها على طول
تميم وقبـل لايخليها تدخل قلها ايش سار معاه وملامح وجهها طغى عليها الوف
حرص عليها تنتبه عليـه ومشي وباله معاه بس غصبا عنـه

دخلت الغرفـه حآسه انها السبب
اتوقعت حتجي اليوم وحيكون مرا كوويس
بس وجهه مايدل على كدا


تميـم وقبـل لايوصـل للبيـت جالو اتصآل من امل ..
مرا استغرب رد عليـها ...
: السلام عليكم
: وعليكم السلام
ماقدرت تمسك نفسها بكيت : تميم تعال اتكلم مع ليث
: ف ايش
امل : عارفه انو الموضوع صعب بس والله من امس وحابس نفسه في الغرفه ...ادق الباب من الظهر ولا يفتح حتى اولاده بس ابا اطمن عليه لو

ماتبى تجي اتصل عليه دا اخوك الكبيـر في النهايه
من اسلوبها واضح انو وصلـها الموضوع
ومن اسلوبها عرف انو ليث منهار وندممم
صعب لما تشوف اخوانك الكبـآر بيمرو بدي الحاله وانتا بينهم
واحد منهار والتآني مريض وبيحاول يمسك نفسـه وبس
: خلاص دحين حكلمو
ماحيفكر كم مرا ليث خلى ترف منهاره
كم مرا ليث خلى لمى تبكي ومحبوسه في غرفتها من المها
اتصـل عليه بدون تفكيـر وخلاص ...
وحيعرف كيف يخرجو من الغرفـه
اتصل مرا مرتين وبعدها رد
صوتـه بس متغيير : هلا تميم
تميم وقف سيارته ونزل : اهلين ..كيفك
ليث سكت فيه مليون رد على دا السؤال بس بعدها قال : الحمدالله
تميم : اتوقعتك تجي لتآمر
يتكلم معاه وهوا طالع البيـت ..
ليـث : حجيه ان شالله
تميم : متى
ليث : بعدين
تميم سكت كمان وبعدها اتكلم : تراه تعبان اليوم اتشنج وفجعني
ليث مرا اتوتر : مو قلتلي سار تمام
تميم : ايوا وفجأه تعب اليوم انا بس بروح اجيب الاوراق من البيت وبحاول اقابل اخت قاسم وبعدها ارجعلـه
ليث بدأ يهرج ويتعدل صوته : ايش تبا بااخت قاسم
تميم فتح باب الشقه ودخل اتكلم بصوت راخي : قاسم يبا يقلب الموضوع على ترف انو تآمر خاطف الولد وهوا ماكان يدري بوجوده الا

قريب
ليث : اايششش !
تميم : وسخ بيحاول يخرج من الموضوع
ليث حريقـه يحس جوت قلبه قال بحقد : على جثتي لو خررج
تميمم دي الكلمه بس خلتو يرتاح انو ليث بجد طبيعي
دخل غرفتـه وبيدور بالاوراق ويهرج : تجي معايا ولا تبا تروح لتآمر ؟
ليث : لا حجي معاك وبعدها نروح مرا وحده .. هوا ف اي مستشفى .؟




وهنـآ انسحبت لمـى ودخلت غرفـتها تبـكي
ملجأها وحلها الوحيـد عدي بس رفعت جوالها ونادته باانهيار
وقام من على طاوله الطعآم واهله كلهم يطـآلعو فيه بعد عنهم : لمى ايش بك ؟
لمى : تآمر في المستشفى
عدي : سلامته ايش بو
لمى تبكي وتهرج : مدري له يومين وتميم مخبي على ماما وبيقولو صاحبو سرلو حآدث
عدي : طيب يمكن بجد مع صاحبه
لمى : لا انا متأكده سمعت تميم يكلم ترف تخيل ترف معاااه وانا محد قلي
عدي : طيب ياقلبي يمكن مايبو يخوفو امك او
لمى قاطعته : يعني اكيد سايرلو شي كبير
عدي حس انو زادها : او انو شي بسيط وممكن بس يرتاح ويرجع
لمى ؟: لللليش طيب ليش ترف معااه
عدي ماعرف ايش يرد
وهيا كمملت : اباا ارووح المستشفى
عدي : حتروحي واخوانك مايبوكي تجي ؟!
دي الجمله بكتتتتها
يحاول يكلمها
يحاول يهديها بس مو راضيه تسمع
مقهوره انو اخوانها يبو تـرف
لمى هرجت بين شهقاتها : اباك توديني
عدي : ياقلبي ماينفع عيبه ف حقي والله انتي اهدي في البيت واستنيهم خلاص
لمى : مابى استنآهم ابا اروح
عدي : طيب شوفي انا عندي استعدادد اوديكي بس اتصلي على واحد فيهم وقوليلهم انك عرفتي خلاص وقتها مستعد اوديكي
لمى : طيب بس حتصل على تآمر مابى اكلم تميم
عدي : وانا كدا ولا كدا حجيكي حتى لو ماروحتي ابا اشوفك
لمى : ماما عند الجيران ايش حقولها لو خرجت
عدي : ماعليكي كم مرا اقولك امك انا اتصرف معاها
لمى ارتاحت قفـلت منه واتصلت على تآمر
واول ماجاها جواله مقفـل جلست تبـكي
تكذب على عدي ..؟
تميم لو كلمته وقلها لا
محروووقه وماتبى تقعد تبا تروح تبا تطمن
ماحيستغفلوها زي امهم
وكآنت دي اول مرا تكذب على عــدي


في غرفـه تآمر فتح عينه ولقى تـرف واقفه جمبـه ماتصلت على براء على طول
شـرب مويـآ رفع شويا السرير
خلتو يرتآح وبعدها اتصلت على براء ..
تآمر : كيف سآمي
ترف : الحمدالله سبتو مع صاحبه وجيت ..انتا كيفك
تآمر : تمام
ترف فكت شنطتها : خد جوالك طفى وشحنتو
تآمر اخد الجوال وحطو جمبـه : فين تميم
ترف : مدري قلي شويا جاي
الاتنين عندهم كــلام كتيـر
بس هوا مافيه حيل يهرج
وهيا مو قادره تسئل
ودقآيــق ودخل براء وترف كأنها اول مرا تشوفه
وجهها حمر
ضمت يدها تحت صدرها باارتباك
مو عارفه تبتسم ولا ايش بزبـط
بس قلبها حيووقف نفسها تشــرد من المكآن
تآمر كآن بيعدل جلسته الا براء حط يدو على كتفـه : خليييك مرتآح _ سلم عليه _ الحمدالله ع سلامه
تآمر : الله يسلمك
براء وقف بااستقامه وجمو واقفه ترف طالع فيها وهيا شتت نظرها
مسك نفسـه لايضحك ورجع يكلم تآمر ...وترف كآن وضعها اخيرا زي ميرنآ مزهريييييييييه
مو عارفه حتى تتنفس زي النآس
انو تشوف براء مع تآمر ويتكلمو دا الشي مررا يوتتر
اصلا لدحين مو قادره تستوعب انو زوجها
طالعت في براء لما ناداها : ايوا
براء مبتسم : ايش بك
ترف حركت راسها : ولاشي _ طالعت في تآمر بتوتر _ تباني اقول لتميم يجبلك شي معاه ؟
بتصررررف اي هرررجه
تآمر ابتسم : لا شكرا
رفعت يدها ترجع شعرها ورا اذنها كل شويـه
براء : يلا بس تقوم بسلامه ححدد يوم الفرح
ترف تبا تقتله بدي اللحظه
تآمر : ان شالله _ نقل عينه على ترف _ ولا مو عاجبك الوضع ؟
ترف رفعت حوآجبها الاتنين وكأنه انصدمت من سؤال : لا _ استوعبت ردها _ قصدي ...انو _ ماعرفت ايش تقول فاردت بهجوميـه _ ااايش

اللسؤال داا
تآمر ابتسامته زادت وبراء ضحك
رفع يده وحركه على شعر ترف وكأنها صغيره وقال لتآمر : سيبها لسى مو قادره تستوعب
اتنررررررررفزت
الاتنين بيطقطقو على راسها
اصلا ردها لوحده كسفها ماعرفت ايش تقول
طالعت في براء وهوا زادت ضحكته ونزل يده : خلاص طيب
براء بيحاول مايحرجهاا
بيحاول يتكلم مع تآمر ودي اول مرا يتكلم معاه
بس كلام عآمي .. مآكآن مهم
لين مادخلت الممرضه تقسـلو السكر وخرجت وترف وقتها مسكت يدو : كل شي سرلك بسببي
تآآمر طالع فيـها
ماعندو رد عليها اذا هوا حيمرض يوم ولا يوميـن هيا بسببهم عاشت سنننييين مكسـوره
تآمر : مو وقت الكلام دا
ترف حست انها تبا تبكي اشـرت براسها ..
ويعد خمسـه دقآيق فتحت لمى الباب ... وتــرف لحقتها لما طلب تآمر منها
وبراء مو فاهم شي ..!!!
طالع في تآمر ..وتامر على طول قلـو : اختها
نفسو يروح معاها .. ترف لسا اول مرا حتقابل اختها دي
قلبـــه معاها
يطالع في تآمر وكل شي فيـه برا
بعد حكآيتها سار مايبى احد يبكيها او يزعلها
اللي شافتو كفآيه


بس صـرخت لمــى اول مالمستـها تـرف : لاااتمسكييني
فجعت تــرف
فجعت عدددي
الكــل طالع فيـهم
دارت جسمها اول مالمسها عدي : لمى ايش بك
دموعها على خدها ومسكت في بلوزه عدي : اباا امشي
ترف تطالع فيـها مصدومه مغمممضه عينها ولا تبا تشوفها حتتتى
وعدددي ايش جابو مع اختها
عدي رفع عينه على ترف وانصدم شتت نظره
وهيا برضو مافكرت بالموضوع كتتير قربت خطوى : لمى اسمعيني
رجع جسم عدي لورى لما لمى كآنت شويا وتدخل فيهه وخافت من ترف : عددي رجعني رجعني البيت
عدي طالع حولينه : طيب
مشيــو من قدآم ترف
وقلببها يوجعهاا
تميم مهدلها
تامر مهدلها
بس برضووو ماتوقعت انها اختها تترعب منها
ليش ؟؟!!
دموع ترف نزلت بقهر
اخوانها يظلموها عادي بس هيا تظلم احد
تخلي احد يكرهها
الشي دا وجعها
دخلو المصعد ودوبو بينقفــل الا ترف دخللت
وهنا لممى رجعت تمسك في عددي
مآكآن فيه غيرهم ترف انفاسها سريـعه قالت بقهر : لمى والله ماليا صلاح
لمى مو باينه حتى ..واقفه ورا عدي : مااابى اسمعك
عدي مووو عارف اللي بيسير
كل اللي همو مرتـو وبـس
ترف : انا ماسويتلك شي ليش خايفه مني
ولا ردت عليها صووت بكآها هوا طاغي على المكآن
عدي طالع في ترف : خلاص سيبيها
يبا يجيبها قدآمه وماتبى تتحرك من ركنيـه المصعد عشان لاتشوف تـرف
وترف تطالع في حركاتها ومو مستوعبــه !!!!
واول مانفتح الصعد لمى على طوول خرجــت عدي بيلحقها الا ترف نادته : عددددي
طالع في ترف ورجع طالع في لمى اللي متوجهه لبوابه المستشفى : انتا خطيبها صح
عدي طالع في ترف تآني واشر براسه استوعب خلاص انها اختها
ترف : خليني اتكلم معاها
عدي : خليها تهدى
ترف رفعت يدها مسحت دموعها قبل لاتنزل : روح هديها وشويا حجيها
عدي خرج بخطوات سـريعه
مصدوووووم كيييف دي اخت لمىى
دي لو فكررت بس تتكلم عن حركآته
حتخلي لمى تكرهه
عدي جنن اهله من كل شي
مرحله بنآت ومر فيها
مرحله ادمـآن ومر فيـها
مر بكل شي
من عمرو 18 سنـه وبدأ يجننهم ومن مصيبه لمصيبـه
ودوبـه بدأ يهدى ومين اللي سحبو لدي السكـه
خلوود .. اتعرفت عليه احتاجت واحد عندو فلوس
عشان يشتريلها مو بس حشيش حتى الهيروين كآن لها بدي السكه
وسحبتو معـآه
شاف تـرف مرتيـن وكلها كآنت في مصـآيب من خخلود
لكن تتذكره مزبوطط لأنه اكتر سيره سمعت عنو اول ماخرجت من السجن
وبعدها بتلاته شهور انقطــع وحتى خلود ماقدرت توصلـه
لقـى لمى واقفـه عند السياره رااح ومسكها : حبيبي ايش بك
لمى وجهها محمر ومنهااره وكأنها شافت قااتل : اكره اخوواني اكرههم
رفع يده ومسح دموعها : طيب أهدي ياقلبي مو لازم تسمعيلهها؟
لمى وسعت عينها : مااااابى اشووفها حتى _ اشرت بعشوائيه _ لقيتها واقفه عند تآمر وانا مخليني في البيت ومحد معبرني
عدي : طيب اعرفي الموضوع ليشش مشيتي كدا ؟!!
لمى تطالع فيه مصدومه : مااابى اعرف شي لاتسير زي اخوواني امانه ياعدي اماانه
عدددي انقهررر : طيب اللي يريحك ياقلبي _ مرر يدو على طرحتها _ لاتبكي طيب ؟
لمى اشرت براسـها وهوا فتحلها باب السياره وقلها شويـآ جاي .
دخل تآني لترف : كلميها في وقت تآني انتي عآ
ترف قاطعته : خلللود حكتك ايش سار معايا صح ولا لا
عدي قلبه يدق بسـرعه كيف مايتذكرررها قصتها محفوره براسه من كتر مانصدم : ايوا
ترف دموعها مغرقه عينها قالت بصوت مهزوز : موضوعي عندك اجل
عدي بردة فعل سريعه : لا لا تدخليني بدي المواضيع معاها
ترف : اجل حروح اتكلم معاها دحين
عدي : اسسسمعي ماحتاخدي منها لاحق ولا بااطل
ترف : حقول الكلام اللي في نفسي وخلااص
عدي حط يدو على صدرو : وعد انا حجبلك هيا بنفسي بس خليها تهدى .. اديها يوم ولا يومين
ترف اشرت براسها وبعدها مشيت للمصـعد . .
قهررتهااا مرا قهرررتها
كمان ماتبى تسسسمع
خرجت من المصعد بس وقفت في المممر الفآضي وببكككيت
الخوف اللي بعينها حستو زي لما هيا شافت ليــث
اهلها مايتقبلوها يكرههوها عادي بس انها تخاف منها وكأنها اذتها ف يوم ..



في غرفـه تآمر ..
تآمر : شوف لدحين طريقه الزوآج اللي سارت قاهرتني
براء : محد كآن يتمنى يسير كدا لكن ماكنت حجازف فيها
تآمر اشر براسه : فيك الخير
الكلمه عاديه بنسبه لبراء لكن بنسبه لتآمر لها الف معنى ..
وانفتح البـآب تآني الاتنين يحسبو تـرف رجعت
بس تميم وليث اللي دخلو ..
ووقفـو تآني بصدمه قبـل لايكملو ...
كلهم عينهم مثبـه على الشخص اللي واقف ..
تميم مشي بشوويش وقال لتآمر : دا ايش يسوي هنآ
تامر طالع فير براء وبعدها بتميم : دا زوج تـرف
كأنو احد اداااه كــف
اما ليـث مو داري دا زوجها قبل لايتهجم على ترف ولا بعــد.!
اتوجه لأخوه وتميم واقف بصدمتـه
سلم على تآمر وكأنه ماسمع ايش قال دوبـه : ماتشوف شر
تآمر طالع في ليث واااضح علييه قد ايش منهـآر : الشر مايجيك
تميم : دقيقه دقيقه دا متى اتزوجها
برااء اتنرفز من اسلوبه
دا ايش يسوي هنا
دا متى اتزوجها وكأنه حشره : اتوقع انك تعرف اسمي
تآمر اول مرا يدري انهم يعرفو بعض
اما تميم ضيق على عينه : ومن مين خطبت اختي من ولدها ؟
براء: والله الرجال الوحيد اللي لقيتو تآمر لو كنت موجود مآكآن نقصت بترف
تممييم كأنو ناقصو في لحظظه كآن بيندفع وبيضربوو الا ليث مسسكو : تممميم
وتآمر : اااهجد
تميم وجهه محمممر رفع صبـآعه واشر على براء : اووزن كلاامك قبـل لاتهرج
براء بااااااارد ابتسم : ماعليك اعرف ايش بقول

حريقه جووت تميم دف يد لييث وعينه على براء
براء طالع في تآمر : يلا أجيك بوقت تآني
دوبـه بيخـرج الا ينفتح الباب وتدخـل تـرف ...
وقلببببها طآآآآح اول ماشافت ليث
تكررررررهههه
مو خاايفه منه حاليا
بس تكررههه
دار جسمه ليث لما حس الكل بيطالع وراه وهنـآ ضااع كل شي
نظرة عينه باااين الانكسار فيها
وقفتـه
تعابيره
بس ماهمها دا كللو كآنت شايفه بعينها انسآن ماعندو ضمير وبس
وهوا شاايف بعينه وحده ممظللومه
وحده شافت كل شي بعينها
للليث بدي اللحظه ماهمو حتى طريقـه للبسها
ماهمو شي نفسه يقولها سامحيني
بس مو قادر
الكلمه صعبه عليه
هوت مو تميم وتآمر
هوا اوسـخ منهم
اصلا مو قادر يقولها لأنه اي وحده مكآنها ماحتسمعها
طالعت في برااء وبتحاول ماترجع تبكي
مع انو وجهها محمر
مع انو الدموع واضحه : براء ابا امشي
شعور انو يكون عندها سنــد غير الاخ
شي حللللو
شي قواها بدي اللحظه انها ماتخرج مكسووره
تامر : تتترف اصبري
ترف : اجيك بوقت تآني ... _ طالعت في ليث _ انا ماحجلس في مكآن مع واحد مارحمني ف يوم
ليث هزززته بالكلمه : ترف ل
ترف قاطعته : لاتتتكلم رجآآئااا _ نزلت دموعها وبرااء واقف جمبها قالت بصوت مهزوز وهيا تأشر عليه وتشد على كل كلمه _ انتا انتا

بذاااات اخر واحد اباه يهررج ... انا قادره اسامح تامر وتميم لأنهم حاولو يسمعو ولو بعد فتره طويله بس حنووو _ اشرت على نفسها

_ يااخي حسو انو في شي من عرضهم بعيد عنهم بس انتااا قلللبك من اايش انتا كييف قااارد تعيششش كككيف كيفف قادر تنآآآم بعد

ماكنت تهددني وتبا تقتلني طيب طيب لو انا بنتتتت كلب زي مابتقول
براء مسسك يدها مايباها تنفلت عليهم
مهي لمممى دي
ترف ولا عليها كمملت : اختتتك التآنيه عادي اللي سويتو فيها ؟!!؟! ولددددي طيب ولدددي ايش ذنبو انك خلييتو يعيش عند قآسم ايش

ذنبو انك كنت حتقتل امو واببوه بس والله ربي حيجااازيك حتشوفها ببزورتك يااللليث لما قلبك ينحررق عليهم وقتها تعرف بللي خليتني

اعيشه
برااء : تررف خلاص
ترف طالعت فيه وبكيت : لااا مو خلاااص _ نقلت عينها لليث _ انتا حرااام انك تكون اب حررام انك تعيش من الاساس والله مو مهتمه على اي

شي سويتلو هوآ مو مهتمه انك مسكتني في اخر الليل وكنت خانقني وشوفت الموت بعيني ولا بتهديدك ولا بضررربك ورميتني في الشارع بس

قللبي محرووق على ولدي لما انسحب مننني
ليث دار جسمـه وخلاااص مايبى يسمعلههاا
كدا داره على الجدااار وبسسس
بس صووتها واصلــه : محروووق لما دخلو عليا رجااال ييلمو ملابس ولدددي في نص اللليل ..وربي الناس اللي في الشارع كآنو ارحم

عليا منك
تتكلم وبرااء قلبــه محرووق
لو بيده يمسك ليث ويضربـــه عشآن تبرد حرقة قلبـها
بس مخليها تتكلم
مخليها تخرج اللي بنفسها واول مايكتت وسارت تبـكي
سحبها من بينهم .
وســآبهم التلاتـــه
تميم وتآمر بالقوه ماسكين نفسـهم
ايش سووا فيها ليــث !!!!!!
كلامها فجعهم
اما ليـث رافع يده اللي تتنافض على عينه
اول ماخرجت كآن بيحاول مايخرج منو اي صوت
يبا يبكي بدون صووت لأنو مو قادر يمسك نفسـه
بس خرجت شهقــه فجعت تآمر وتميم
بككي بصوتــه وهوا مديهم ظهره ومو قادر يطالع فيهم
يكرررررره نفســـه
يحاول يكتم شهقااته بس مو قاااادر
كسرتو بكلامها
حس نفسـه حقيــــر
ودا الشي يوووجع
لما تعيش طول عمرك وانتا تحسب انك بتسوي شي صح
وفي النهايه تطلـع جبروووت
مقهوريـن على اختهم بس صوت بكآه حرقلهم قلبـهم
تميم حط يدو على كتف ليـث : خلاص ياليـث
جا اليوم اللي هما يهدووه ...
ماقدر يوقف بينهم كتيـر
يبا يطمن على تآمر بس بنفس الوقت
كلام تــرف لدحححين حارقه
خرج من الغرفـه من غير اي كلمــه
خرج وهوا بيحاول يشـرد من عيون النآس
اللي يطالع فيـه يقول احد مآت عنده .. وفعلا ليــث الجبروت مآآت بدي اللحظه


تــرف ..
تمشي لأنو برااء ماسكها ترفع يدها كل شويا تمسح دمووعها
ااول ماوصلـه لمكآن مافيه احد وقف مشي ووقف قبالها
كانت تحسبو بيهرج الا حضنها : لو ماتبي تشوفيه بعد كدا بس قوليلي
ترف على طول قالتلو : مابى اسمع حتى سيرته
براء : خلاص حبيبي _ يمرر يده على شعرها وهيا تبــكي واول ماشافت دكتوره جآت بعدت عن براء _
ورجعو مشيـو تحس فيه شي مرتاح جوتها لما انفجرت فوقه
لما شافت ديك النظره
لما شاافت دمووعه بعينه
قويــه
ايييوا
الا ولدهاا هنا ماحتتنافض هنا حتووقف بدي اللحظه
بكل قوه وحتاخد حقها
ليــث ماتتخيل في يوم انها حتسامحـه


امــآ روآن اللي عايشـه في عالم لوحدها ..
لو تمشي لبككرا ماحتطفش
تشرد من الوآقـع
تبا توصـل للمرحله اللي ممكن تخليها ترتاح
بس تحس حياتها ومعاناتها زي الشوارع دي مالها نهايه
تنبسط يومين بس في النهايه ماحتقدر تشرد من حقيقتها
هيا ناكره
ودا ينهي الف شي
تخرج من الصبـآح لأخر الليل
ناسيه انو فيه ووحده ماعندها احد غيرها
خرجت جوالها لما شافت بشار يتصل بس ماردت
تحلل من راسها وانو اكيد رجـع ومالقاها ..
طنشتو ..
مالها خلق لأحد
جلست ساعه ساعتين تـآنيـه في الحديقـه اللي مافيها احد غيرها
على الكراسي الخشبيـه وتطالع بالالعاب
فاقت من سرحانها لما دق جوآالها اول ماشافت الاسم ابتسمت
دا اللي تبـآه
ردت بدون تفكيـر : الو
: لو ماتصللت مآكآن سئلتي
زادت ابتسامتها وكأنه احد اداها كل شي حلو بالكلمه دي : ايوا يعني كل مرا انا اجيك وانا اسئل
: ايوا ايش عندك
رفعت حواجبها الاتنين وضحكت : عندي مسئوليات وقضايا احلها
تآآمر واحد نفس حالتها بيشـرد من كل شي بصوتها
ماصدق تميم نزل يجبلو اكل يهرج بهدوء وهوا مسدوح : ومتى حتحلي قضيتك معايا
روان : هههههه اووه لا دي مطوله
تامر ابتسم : لين متى ؟
روان ماتدري ليش حست السؤال وترها بس برضو بتحاول تمزح : لين ماألقالك وقت
تامر رفع حاجبه : ألله يادنيا سار انا ماليا وقت
روان : ههههههههههههه شايف خلي المستشفى تنفعك
تامر : ههههه بتذليني على مرضي
روان : ههههههههه
تامر : شكلك رايقه
روان بتريقه : ايش عندي عشان ماروق لازم فصلات بكى وفصلات ضحك اوازن النفسيه عندي
تامر سكت قهرتو بجملتها مع انها بتقولها وهيا تضحك قال بتردد : ابا اشوفك
وترررررررهااا
فصل فجأه
تآمر مو عارف كيف يصرف تميم بس يباها تجي نفسو يشوفها مع انها كآنت في الصباح عندو
لكن سار مايكفيه مرا وحده باليوم
روان قلبها يدق : ليش ؟ جيتك في الصباح حلاوه هيا
تامر ضحك : لو ماتبي تشوفيني براحتك
روان ابتسمت : ياناس على النفسيه
تامر :ههههههه مني نفسيه بس مابى اضغط عليكي
روان : ماتعرف تتمسك برايك
تامر : اغصبك يعني ؟!
روان : ههههههه ايوا اتعلم تفرض الشي اللي تباه
تامر : هههه بس ياهووو
روان : ههههههههههههههه يعني شوف انا دحين ابا اشوفك وحقولك ابا اجي اشوفك
تامر قلب الموضوع : ليش ؟ حلاوه هيا
روان : ايوا حلاوه عندك مآنع ؟!
تآمر : انا مو فاضي
روان : ماطلبت انك تكون فاضي
تآمر : وليش جيـه طيب
روان : عشان اشوفك واطمن عليك وامشي
تآمر : اطمنتي في الصباح
روان في دا الظلام تبا تجننه اتربعت على الكراسي الخشبيه
ونفسها تشوف وجهه لما يسمع كلامه : ايش تباني اقولك _ بااستهزاء _ وحشتني ونفسي اشوف
فجعتتتتتتته
طبعا وجهه حمـر وكأنها قالتها من جدها
روان تبا تضحك خلاص متخيله وجهه : المهم بجد لو ماتباني ماحجي
تآمر مجنننون عشان يقول لا : ترا انا اللي قلتلك تعالي من البدايه
روان : ايوا بس ماكنت متمسك فيا وانا ماحب اللي مايتمسك بكلامه
تآمر : هههههههه انتي ايش وراكي اليوم بضحكك دا
روان : هههههههههههههههههه شر البلية مايضحك
تآمر سكت شويا وبعدها قال : قلتيلي دي الجمله في اول يوم شوفتك
روان : لما انضربت براسك
تامر : ايوا تصدقي مرا كرهتك
روان اتفاجئت : اما
تامر : ليش مصدومه هوا فيه احد حبك اول ماشافك
روان : والله كل النآس
تامر : هههههههه سبحان الله ماحسك شخصيته تنحبي في اول نظره
روان انفجعت : حررام عليك والله احس لو العالم كلو انا العالم حيكون بخير
تامر ضحكك : ههههههههههه مو عشان كدا لما عرفتك حبيتك
قال الكلمـه واتورط فيـها : يعني الغلط منك مو مني
تآمر : لا منك انتي كاأول انطبااع وحده مجنووونه بنسبه ليا
روان : ههههههههههههه تآني انطباع طيب
تآمر سككتت
وروان : هاا هبله حتقول صح
تآمر ابتسم : لا
روان : طيب ؟
تامر : احسك ماترضي تخرجي من راسي
صممممممممممت الاتنيننن
بس بجد دا اللي حسو من بعد ماشافها تآني مرا
وهيا بس براسه
حكاااايتها مخليته يفكر فيها طول الوقت
لكن حاليا يفكر فيها هيا كشخخخص مو كحككــآيه
بنبرة صوتها
بملامحها
حتى لما حضنته
جننتــه
لما تمسك يدوو
لما تشتكيلو وكأنه ماعندها احد غيرو
دا الاحساس لوحدو يخليه انو يباها جمبـو ..
دقـآت قلبها ورا بعـَض وقفت بتوتر تحاول
تاخد الموضوع بطريقه عاديه : ماعندي حل وسط ياأخلي الناس يحبوني من اول نظره يابعدها اخد كل عقلهم
تآمر ابتسسسم ودا اللي سوته حاليا : تنبسطي كدا ؟
روان تمشي وتهرج : اييوا احب لما اعرف انو فيه احد يحبني
تآمر : ماقلت اني احبك
روان ضحكت : الا
تامر : هههههه لا قلت بفكر فيكي عشانك مجنونه
روان : ههههههه لا لا لاتشرد من الحقيقه
تامر : ههههههه حقيقه ايشش
روان : انك تحبني خلاص حاول تصارح نفسك
تامر : هههههههههه اصارح نفسي باايش
روان تبا تموت ضضحك : ليش تباني اجي دحين ؟
تامر : عشان طفشان
روان : دي اجابه غللط
تامر : ههههه ايش الاجابه الصح
روان : انك تحبني وتبا تجلس معايا
تامر : ههههههههه طيب حمشيكي بالموضوع
روان سكتت
وبعدها بااسلوب هادي
بااسلوب وحده مكسوره : والله عادي اصلا اعرف انك تناديني لأنك طفشان
برده فعل سريـعه واحد مافكر بس قهرتو كآن بيقولها احب اجلس معاكي الا قلها : لا والله احبك ب
روان : هههههه شاايف شاايف سحبتك بالكلام والله اروح ابوس راس بشار على الاسلوب دا اللي علمني عليه
تآمر سكت وهوا يستوعب وبعدها خرج :تستهبلي ها
روان : هههههههههه خليك انسان صرييح ايش فيها لو قلتلي من البدايه
تامر : هههههههههههه انتي ايش تبببي
روان توقف سياره : دحين دحين اجي اتفاهم معاك
تآمر : رووقانك دا اليوم مخوفني
روان : هههههههههههههههههههه والله ترا لما افصل مرا محد يحب يقعد معايا صحبتي هديل لما ابا اطفشها اقعد ابوسها ابوسها ليين

ماتشرد من البيت
تآمر ابتسم وماعرف ايش يقول
هبله ولا ايش مو فاهم
روان كملت : المهم انتا لو خايف سوي نفسك نايم وانا ماحسويلك شي
تامر : ههههه ليش الاسلوب دا مااقولك لاتجي وخلاص
روان : لا مو عشان انتا تحبني فماتقدر تقولي لاتجي
تامر : هههههههههههه طيب ياااروان
روان : ههههههههههه انا ضميرك اللي يوجهك لطريق الصح
تامر : وحبي ليكي هوا الطريق الصح ؟
روان : هههههههه لااا طبعااا مو انا جايه اتفاهم معاك عشان تسيبني في حالي
تامر : اهااا دحين انا اللي مطفشك
روان : لاااا اووووف ياتاامر سنه عشان تفهم
تامر مبتسم وبسسس اسمو لوحدو يجنن : فهميني طيب
روان :لا انا اسوي كدا لمصلحتك عشاني احبك واباك تنبسط بحياتك
تامر : ههههه فيه احد يحب شخص ويسيبو لوحدو
روان : فيه اغنيه زمان سمعتها ناسيه ايش هيا بس بمعنى الكلام انو لما تحب شخص لاتضره
تامر : هههههههههه ايش الحكمه دي الفخمه اللي في الاغنيه
روان : هههههه المهم اني وصلتلك الكلام
تامر : وكيف حتضريني
روان : انا شريره وانتا طيب ماينفع نكون مع بعض
تآمر : طيب لو الطيب دا كآن شرير وانتي منخدعه فيه
روان : هههههههههههههه ححبو طبعا
تآمر : ههههههه طيب انا شرير
روان : هههههههههههههه مافي شرير يقول عن نفسه شرير الشرير يشوف نفسه طيب وحبوب
تآمر : مو دوبك بتقولي عن نفسك كدا
روان : خدعتك انا ههههههههههه
تامر : ههههه يااارون تعالللي وبطلي بلاهه
روان : ههههههههه شايف انا معاك على حقيقتي دحين وانتا طفشت مني
تامر :نرفزتيني بنقاشك الغبي
روان : شكررا
تامر : لا حول ولا قوه الا بلله
روان : بلله بلله انتا جربت تضحك بصوت مرا عالي وتسوي شي مجنون
تامر ابتسم : خيررر ايش تبي
روان : دقيقه ..
اتكلمت مع صاحب السياره وركبت بعدها
: المهم جربت ولا لا
تآمر : مجنون كيف
روان : يعني تأذي ناسس او عادي اي شي تسوي عشان تضحك من قلبك
تآمر : وليش حاأذي ناس عشان اضحك من قلبي
روان : عشان ننبسط ؟!
تآمر : هبله انتي يابت ؟
روان : مو نأذيهم يعني نقهرهم لا فيه دعابات ا
تامر قاطعها : بديت اكرهك
روان : هههههههههههههههههههههه نفسي اخرج يوم معاك
تامر : حاليا نظرتي ليكي بدأت تتغير
روان تضحك بشششر وتامر يضحك لضحكتها : والله ياااتامر لو خرجت معايا بيوم اوعدك تضحك من قلببك
تامر : اهو انا بضحك تررا
روان : ههههههههههه لا لا تضحكك لأنك بتسوي شي مجنووون مو عشان كلام وهرج فاضي

وآخدهم الكلام ليــن ماوصلـت

فتحت البـآب ودخلت ... جات لحد سريره وهوآ جآلس بالقوه صرف تميم
اصلا تميم تحت عارف انو وراه هرجه ولما شاف روان جايه للمصـآعد عرف هرجته
تآمر مبتسسم من قلبببه مو حاسس بنفسه من يوم مادخلت
وهيا تمشي بااتجاهه وهوا كل شي انقلب فيه
روان رفعت حوآجبها الاتنين : ها مدلعتك وجيتك وانتا لساتك ف مككآنك
تآمر : ههههه لما اخرج ان شالله اسير انا اللي اطفشك واجيكي
روان : حتجي بالوقت الضايع
تامر : ههههه انتي ايش بك اليوم
روان : هههههههههههه مدري بس اليوم مريت بكل العواصف خرجت من عندك جاتني ضربـه شمس بعدين جاا هوا وغبره حسيت عيوني حتنفقع والله

وبعده جآ مطرر والحمدالله الجو هدي دحين
تآمر : انتي من الصباح برا البيت !؟
روان : ايوا
تامر اشرلها تجلس وكمل كلامه : ايش بتسوي
روان جلست على طرف السرير : امشي في ارض الله الواسعه
تامر : من الصباااح لدحين !!
روان : ايوا
تامر : محد بيدور عليكي !
روان : الا بشار بس مارديت عليه
تآمر سكت وبعدها قال : روآن مو حلو طول يومك وانتي في الشارع
رفعت عدسه عينها بتملل : اووف
تآمر : من جد بتكلم
روان : ايش تباني اسوي اقعد محبوسه طول اليوم
تامر : لا خير الامور اوسطها ماقلتلك احبسي نفسي وبنفسك الوقت ماتجلسي في الشارع طول يومك كأنك واحد من العيال
روان فااااصله اليوم : عادي مافرق بنت ولا ولد
تامر:بنسبه لكي مو بنسبه لرجال حيطالع فيكي وبعدين سيبيكي من نظرة النآس انا بتكلم عشان نفسك روان : خلاص ياتامر انا مارديت

على بشار عشان لايكلمني ويعرف اني برا
تامر : كويسس عندو عقل احسن منك
روان ابتسمت : عادي مو لازم يكون عندي عقل
تآمر ابتسم معاها : والله الكلام معاكي ضايع بس اصبري عليا
روان : شوف انا محد يقدر عليا عشان لاتطفشني واطفشك خلينا كدا اصحاب وحبايب سيبني في حالي وانا اسيبك ف حالك
تآآمر يطــآلع فيـها
تآمر ابتسملها : طيب حللو ... اجل ينفع اقولك شي ..؟
روآن : ايش ..؟
تآمر : انا متزوج والي سمعتيني اكلمها مرتي
روان تطالع فيه لا ترف ماكان قالتلتها روحيلو لو متزوج : كذاب
تآمر : ليش بكذب سمعتيني بااذنك انا يومي مقسم كآن بيت ترف وبيتي
روان قلبها يدق بسـرعه : برضك كذاب
تامر : ههههه ليش حكذب
روان : ماحتزعل لو عرفت انك تقعد معايا
تامر : هيا مسافره لما ترجع يسير خير
روان تطالع فييه ملامحها ماعليها اي معنى
احساس انه واحد قاعد يتسلى معاها
عشان مرته مسافره
قهرررتها
هيا بدأت تحس بااحساس حلو قالت ببرود : طيب
تامر رفع حأجبه شايفها تكآبر
شايف بعينها حاجه عجبتو
انها مقهوره
مايدري ليش ماقلها امزح
بس نظرات عينها مخليه قلبه يدق بسـرعه : ايش طيب ؟
روان : اصطفل منك ليها انا اشلي
تامر : تمام المهم انتي كيفك
روآن : تمام
تبببا تبكي
يتكلللم وتطالع فيه وماتبى تقعـــد
بس لا ماحتبكي
حتكابر
بترد على كلامـه
بتسمعلو وعقلها مو معاه
بتتذكر كيف كآن يكلم ديك البنت
بتتذكر لما كآن يحاول يبعد عنها
وهيا بنفسها اللي كآنت تسحبو ليها
هيا اللي خلتو يجلس معاها
هيا اللي تطلب انو يوصلها
هوا ماتعرضلها
يتكلم يتكلم وشايف انها مو معاه
حاسس بدموعها اللي بتتجمع في عينها
وقفـت ودارت راسها : ابا مويـآ
راحت اخدت قاروره مويـآ مديته ظهرها تحاول تفك القاروره
بس دموعها نزلت
حطت القاروره على الطـآوله وخرجت على طـــول من المكآن ..

________


وصــل بشار لبيت عمـه .. ومولــع من روآن ... اتصل قبل لايطلع وبرضو ماردت عليه ...
يكون ساير شي ..؟!
عشان كدا عمي جميل يباني .!؟
افكاار وافكــآر ووصـل لعند الباب دق البـآب اللي يفتح لقسم الرجآل ..
جميـل هوا ومرتـه في نفس المدخــل وهديل على نفس الوضعيـه
ولا رفعت راسها
خف صوت بكآتها
اما بنـآته دخلو الخمسـه جوآ وكلهم متوقعين انها سميـه

جميـل اول ماسمع صوت الجرس راح لمرتـه : خلاص ادخلي
مرته : مين جا
جميـل : بعدين اقولك ادخلي ..
اول مادخلت وقفلت الباب .. جميـل اضطر يفتحلو من الباب التـآني
: ايوا عمي
جميل بلع ريقـه :تعال معايا
مشي قبـآله وخرجو من القسـم التآني دوبـه في ببدايه اللمر شافها في الركنبه
عمو طالع فيه : حاول تكلمها
كأنه احد ادى لبشار كــف وهوا شايف هدديل كدا
هرفها من لبسها من شعرهاا
اتوجهلها وانفـآسه ودقات قلبه سريـعه نزل لمستواها : هديل
بشار مو عارف يسوي شي: هديل طالعي فيا
هديل مافي اي رده فعل منها الا انها بكيت زياده وتهز رجولها
بشار طالع في عموو : عمممي ايش سااار
عمو : مدري مو راضيه تتكلم
بشار مسكها : قوومي من هنآ
هديل وقفت بالقوه طالع بوجهها وحاسس انو ضايف
مو قادر يسوي شي وفيه عمـه
بيحاول يهديها بكلامه وبس : فيه احد لمسك
اشرت براسها بلا
بشار قلبه شويا ويوقف وهوا مفجوع عليها : طيب من مين تبكي
هديل شهقات متتاليه عشان تقدر تنطق الاسم اللي وجعها : ما ما
دي اللحظه انسكككب مويا بااارده على قلب جمميل وبشار
كأنو يحسبو جلال سوالها شي
بشار طالع في عمو وبعدها عمو انسحب على طول
رفع يده ويمسحلها دموعها : حبيبي ايش ساار
وهديل ماصدقت حضنته وبكيييت : ليش سبببتني
بشآر: امآنه لاتفجعيني ايش سرلك
هديل حتسكت ..؟
لا واااثقه فيه اكتر من اي شخص
ماحيلو ذراعها اللي شافتو كتيــر
وف عينها بش.ار اللي حيحميها ويقدر يحمي نفسـه من الكل
بعدت عنو وطالعت فيه تحاول تنطق الاسم كدا مرا مو قادره تهرج
بشار حوط يده حولين وجهها : اهدددي وبعدها اهرجي طيب لاتخاافي محد يقدر يقرب منك
مسك يدها وسحبها للمجلس جلسها وجلس جمبها مرر يدو على ذراعها
وحسها زي التلج
مو عارف ياخدها بدا الشكل ولا يطلب جاكيت ولاشي يدفيها ولا ايش بزبط
: تبينا نمشي من هنا
اشرت براسها : طيب دحين اجيكي



امـآ جوآ لما دخلت امهم كلهم على طول سئلوها : ماما دي سميـه
امهم على نار بس مو قادره تفتح فمها وزوجها بدا المود : لا
شهد : اجل مين ؟!
امهم : اسمها هديل
روابي: ايش جابها
امهم اتنرفزت : ااايش عرفننني دحين زيي زيكم
جلست بين بنآتها وابـوهم بعد دقـآيق دخلل وقبل اي وحده تتكلم دخل لغرفتـه
وكآنت برضو دقآيق تآنيه لما بشار وقف في الفاصل كآن بيدق الباب وبطل
ورجع اتصل على جوآال عمـه وجآه على طول
بشار بتوتر : انا ماشي بس عندك جآكيت ياعمي ولا اي شي تدفى فيه
جميل : دحين حكلم البنات المهم ايش الموضوع
بشار : مدري بس الهرجه فيها امها
جميل عقد حوآجبه وبشار كمل : امها باعتها لأبويا ودحين رجعت تباها تآني
جميل : طيب الحمدالله يمكن ربي هداها
بشار بالو مع هديل : ححكيك ياعمي كل شي مرا تآنيه بس خليني امشي
عمو رمش بهدوء الموضوع بكبره صعب بس غصبا عنـه بيسويه
دخل والبنـآت كلهم عينهم على ابــوهم : وحده منكم تجيب للبنت للبس ولا جاكيت طويل
شووق قامت وجابتلها جآكيت اسود وادتو لأبوها وراح اداه عند الباب دوبو بيمشي الا بشار ناداه : عمممي
عمو رجـعلو : ايوا ؟
بشار : شكرا
عمو اشر براسه وبشار راح لهديـل

امـآ جميـل اول ماعرف انو البنات استوعبـه انو بشـآر رفع صبـآعه : وحده منكم تقول لزوجها ايش شافت ولا ايش سمعت ماحتلوم الا

نفســها ...فاااهمين ؟

روآبي وشــوق اول نآس مصدوميـن ...رروابي همست : نروح الطآقه
شوق : اسري ماما حتقتلنا
روابي : تكون تقرب لأمه ؟
شوق : دحين ماما حتفهم الهرجه وتفهمنا ..



امـآ بشـآر اول مادخل عليها لبسـها الجآكيت مسك يدها ووقفـها قربها وخــرجو ..
قلبه يووجعه بس يباها تهدى ..
يباها ترتاح
نزلـو الدررج وخرج فلاتها من رجلها نزل على طول جسمـه ولبسـها هوا
يسوي كل شي بدون تفكيـر
وهيا واقفه وتطـآلع فيـه خرجها لبرا العمــآره ركبها السيـآره واول مابعد عن الحي
وقف سيـآرته وجا لناحيتها فك الباب
سااااااااكتــه
عينها مثبته بس على الطريق ونقلت عينها عليه لما فك الباب
مد يدو : تعالي حبيبي
مسكت يدو بدون ماتسئل ونزلت حضنها وباس جبينها رفع يدها وهوا يدفيها بين يدو ويتكلم معاها : لاتخاافي
هديل تطالع بيدها وبعدين اتكلمت ودموعها بعينها : بيهددوني فيك عارفين اني لقيت شي مخليني مرتاحه وسارت هددني فيه
بشار وقف حركه يدو : باايش هددتك
حركت راسها بنفي ودموعها نزلت : مو هيا ..سعيد مسكني
بشاار وسعت عيينه : دا الكلللب مااااتااب
هديل : همهم الفلوس وبس فاكر مسدسك جابوه لعندي ويقولي حيورطوك بااي هرجه
بشآر واااحد بينحرق من جوآآ بس ماسك نفسه عشانهاا
ماسك نفسه عشان نفسيتها رفع يده ويمسح دموعها : ماعليكي من احد والله محد حيقرب منك
هديل : بشار انا تعباانه انا سرت مابى اعيش والله مو مبسوطه مو مبسسسوطططه ف حآجه
اترخت يده من على خدها
كل شي بعينه اتحطم فجأه
قاعد يصبر نفسـه فيها وبأمه دي حيلته
بشار بصعوبه قال : مو مبسوطه معايا
وهنــآ انفجرت : انتتا طول يومك ساايبني انا لوحدددي بقعد من الصبح لأخرر الليل خلاااص وربي مخنوووقه
بشار : بسيبك مع سميه
هديل : سميه مو في البيت بتخرج معاااك وترجع بعض الاحيان بعدك
بشار انفجع : فين بتروح
هديل : مدري .. بشار انا ماأتحممل اكون محبوسه عششت طول عمري برااا وتجو تحبسوني بهمممي كرهتوني بنفسي
بشار يطالع فيها رفع يده يعدلها شعرها اتكلم بصوت غريب ..بصوت واحد ساير مهووس فيها: انا اسف حسوي اللي تبه ...حسوي اللي

يرضيكي
مو دا بشــآر
مو دا الطبيعي اللي كآن قبـل كم شهر



دخلها البيــت خلاها تغيـر ملابسـها وتجيـه ..جلس جمبـها لين مانـآمت يمرر يدو على شعرها
وكل تفكيره بسعيــد
يبا يقتله ومايبى عشان لايبعد عن هديـل
كل تفكيره محصور عليها
وشويا يفكر بسممييه وفين مختفيـه
ومابترد عليـه كمان
ولو مادتو مشغول اخر مرا كآن فكر باأشياء مجنونه ...
دق جوآاله ورد : ايوا بشـآر
جميل : فينك
بشار : خلاص وصلت
جميـل : ايش سار معاها
بشار : قلتلك امها وجو هددوها مسدسي عندهم
جميل انفجع : ننننعم !!
بشار : نسيتو اخر مرا
جميل فصصصل : في احد ينسى سلاااحه مجنننون انتا
بشار : مدري ياعمي ماتذكر اصلا كيف نسيتو
جميل : اسغفررالله العلي العظيمم ارسلي كل شي عنهم بســرعه
بشار : ان شالله
جميـل : جلاللل في فرنسا
بشار ملامحه كلها لانت : كيف قدر يسافر !
جميل : اكيد تهريب وطلب للجوء سياسي يعني انسى شي اسمو جلال خلاااص
للجوء سيــآسي يعني ممنوع انو يدخل دي البلد مرررا
يعني هوآ هنآك محد يقدر يلمســه
يعني ببساطه خرج من الموضوع بسهوووووووله ولاأحد يقدر يوصــله
قفــل من عمــو وهوا يلعب بشعر هديـل : جلال راح .! .. جلال سافر !
يقولها ومو مستوعــب انو خلاص كل شي اللي بنفسه ماحينطفي ومستحييل ينطفي
يلعب بشعر هديـل وكل اللي في راسـه دا الموضوع ...




امــآ روآن تمشي في ممر المستشفى ودموعها تنزل مقهوره من نفسها مقهوره لأنه طلع متزوج وكانو كان يملي فراغ على حسها
وصلت للمصعد ودق جوآلها
رفعتـه وشافت اسم تآمر
ردت ماقدرت ماترد وقبل لاتتكلم هوا اتكلم : روان تعالي
روان : شويا حجي
ماتبى تمشي وهيا زعلانه من الموقف ماتبى ينمسك عليها الموقف
تآمر : تعااالي دحين لاتخليني اخرجلك
روآن : قلتلك ماحجي دحين
تآمر سكت وبعدها قـآل : دقييقتين بس وامشي
روان بنرفزه : دقيقتين وماشيه
تآمر : طيب
قفلت وهيا تسب نفسسها غبيه راجعتله
مسحت دموعها
ملامحها جامده دخلت جوالها بجيبها
ورجعتــلو الغرفـه تآني اول مافتحت الباب قدمت لحد سريره
قالت بكل جفاصه : ايش تباا
تآمر : ليش بكيتي
روآن : اتذكرت هرجه .. وقالت مابكيت ياعبيط
تآمر رفع جسمـه بشويش ومسك يدها وسحبها خبطت برجولها على السرير : نعمم
تامر : انا مو حقير عشان اخون لو حبيت
روآن : ايش يعني ماتحب مرتك
تآمر ضحك : مو متزوج بمزح
روان دارت وجهها : بكيفك اصلا
تآمر : تبي تبكي بسبب النآس حتلقيني اول واحد معاكي بس لاتبكي بسببي
روآن طالعت فيه ودموعها بعينها قالت بقهر : مزحك تقيـل
تآمر : ليش زعلتي طيب
روان : عشان مابى ووحده تدعي عليا وبعدين كانو وضعك واحد بيملي فراغ مرتو اللي مسافرة تباني افرح يعني
تآمر : طيب تعالي اجلسي
روان : ابا امشي
تآمر : وتسيبيني
روان : احسسن شكلك وانتا لوحدك يبسطني وانا قلتلك دقيقتين وماشيه
كآنت بتسحب يدها الا هوا شد على يدها
روان رفعت حآجبها : تامر ابا امشي
تآمر عاد الجملـه بنفس اسلوبها : تآمر يبـآكي ..


نهايه الفصـــل ...



d3do3a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-17, 11:21 AM   #78

d3do3a

كاتبة بمنتدى من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية d3do3a

? العضوٌ??? » 161808
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 604
?  نُقآطِيْ » d3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصــل الحآدي والثلاثون ..

معآنآه ... لازمتهم منذ الصغــر
ألم .. حرمآن ... وحده .. ظلم ..دمووع
احلام مزيـفه كي يكملو مشوارهم
الانكسـآر جزء من يومهم
لكن هنآلك قوه بداخلهم تجعلهم متمسكين بالحيآه
فتلـك الطفلــه اللتي بدأت روآيتي بها ..
روآن .. اللتي كآنت تجري في الشوارع
حافية القدميـن
تسـرق تضحك تلعـب
بسيطه تلك الطفلـه
اليوم تحممل اسم اكبـر طآغيه في البلد
" سميـه جآسسم الرآيد "
هديـل تلك المدلله كآن الجميـع ينظر لها
بنظره الحسـد
فاجميعهم اطفـآل لم ينطقـه كلمـه " امي "
وهي الوحيـده اللتي كآنت تتباهى بوجود امها
وتسرد لهم قصصها
واليــوم اكتشفت ان أمها مجرد " عاهره "
وهيا آداة تستخدمها لكسب المآل ..





لابـٍس نفس الملابـس
جالس لوحده ..مخنووق ..من يوم ماشافها رجعتلو كل ذكرى عآشـها
قبـل سنـه ونـص .. .
نفـس الشخص
لكن كل شي متغير فيـه
شاحب ..
سواد تحت عينـه
معقد حوآجبه اغلب وقـته
جآلس في شقـه مستأجرها وجمبـه وحده
يسمعلها وهوا مو مهتم يحرك رجوله بتوتر ..
قال : طيب ادوها ولدها ولا لسى
خلود : لسى ..عشان كدا ماقدرت اجيك عارف كيف النفسيه وماضمن ايش تسوي بنفسها
عدي قدم جسمه لطرف الكنبه وهوا ياخد الكيس الشفاف الصغير : كآن قلتيلها تجي
خلود : حاولت فيها كدا مرا ماتحب ..المهم سيبك منها انتا ايش مزعلك
عدي فتح الكيس وحط البودره على المرايه الصغيره : ابويا قلي لاترجع البيت
خلود بقرف : بالناااقص مع نفسهم ليش تقهر نفسك
عدي مارد عليها رفع المرآيه وقربها لخشمه
وسحب البوودره
غمض عيوونه مرر يددو على خشمه بسرعه
ورجـع عآد الحركه ورمى نفسه على الكنبـه
وخلود ابتسمت دا مصدر رزقها قربت جسمها لناحيته وتمرر يدها على شعره : مبسووط
رفع حوآجبه الاتنين من غير مايرد
وهيا زادت ابتسامتها : ايش تبا باأهلك انا عنهم كلهم
عدي ابتسم وهوا مبسوووووط بالاحســآس اللي عايشـه
فتح عينه ويطالع فيها : انتي تاج راسهم كلهم
خلود : هههههههه
سحبت جسمها لطـرف الكنبه وسوت نفس الشـي
طلب بيتزا ورد على لؤي لما اتصـل عليه يتككلم وهوا يحس
جسمه كلو مخدر
لؤي : عدددي فينك
عدي بصوت رايق : ايش تبى
لؤي : مجننننون قلبت البيت حريقه وممشيت
عدي : ياخلي خليهم يسيبوني ف حالي
لؤي : حرررام عليك والله خاله دعيت عليييك ماتخااف انتا
عدي : لؤي وربي ماليا للكلام الفاضي دا
ودوبـه بيسمع لؤي ايش يرد الا خلود سحبت الجوال وقفلـتو : لاتوجع راسك بهرجهم
مو شآيف انو احد من اهله يستآهل يضيع لحظات الاستكنآن دي
مرت لحظـآت وهوا حولينـه كل الممنوعآت
كل الاشياء اللي تخليه في عآآآآلم تآآني
عالمـه الخآص
خلود ايش بنسبه له ولاشييي
مجرد انسانه تدبرلو كل شي يبآه
واستمتع بسحبه تآنيه للبورده المنتشره على الطآوله
وسند جسممه بااستممتاع ... لحظآآت
بدأ كل شي يغبـش بعينه بدأت دقآت قلبه تضعف
واستسلم للنــوم ..
دق الجـرس طالعت في عدي اخدت الفلوس اللي على الطآوله واتوجهت تفتح الباب ..
ادت للرجال الفلوس واخدت كرتون البيتزآ حطتو على الطاوله وجلست جمب عدي : عدددي
فكت الكرتوون وحراره البيتزآ شهتها اكتر
مدت يدها لعدي وهزتو من كتفو ومـآل جسمو على النآحيه التآنيه
سابت اللي بيدها
نادت بخوف : عدي !
وقفت مشيت خطوتيـن باإتجآهه نزلت جسمها للارض نادت بخووف اكتتر : عدددي !!
رفعت يدها لعند وجهه ولما حستو مايتنفس وقفــت بسرعه
طالعت حوليـنها
سحبت شنطتـها
ورجعت بتشتت لباب الشقـه فتحتو وحتى ماقفـلت دوبـها بتنزل صدمـت بوآحد : معليشش
رفعتلو يدها وكملت طريقها بسـرعه
امـآ عزآم شاف الباب مفتــوح وكآنت ديك لحظـه انهيـآر للعيله كلـها
كآنت فجعــه للكــل
وأولهم عــدي لما فآق وهوا بالمستشفى ويشوف الأجهزه حوليـه وكل اللي يتذكره
دعوة امـه لما حرقلها قلبـها وهوا خـآرج وقالتله " رووح الله لايرددك "


حالـيآ جالس على سريره فك ازارا البلوزه ووقــف يحس الغرفـه خانقته
دموعه بعينه
يككككره نفسـه زمآن
يكره كل شي كآن عايشه
البيت دا كآن كل يوم مشآكل
ابوه يصررخ
امه تبــكي
كآن قالب حيآتهم جحيم
كآن عارف انو هوا الغلطه بدي العيله
هوا الصغير واللي ندمانين لأنهم جابوه
شايف بعينهم دا الشي
وفوق دا كلو عمرو ابوه ماضربو
عمرهم ماستخدمو اي وسيله فيها عنننف معاه
ماينسى اليوم اللي دف امــه وصرخ عليـها عشان وقفت قدآم الباب وقالتلو ماحتخرج
وجه تــرف رجعلو كل ذككرى
ضعف امه
نظره ابوه
عصبيه عزآم
خوف علا
فتـح باب غرفـته واتوجه بدون تفكيـر لغرفه امو وابـوه فتح البآب
ولقاها واقفه عند الدولاب وبترتب ملابسـها
وابوه مسدوح على سريره ومتغطي بلحاف يبا ينآم
دارت عليـه وهوا مشي باإتجاهها دوبها بتهرج الا حضنهـآ
بدأ وجهه يحمــر
حط راسـه على كتفها
بدأت دموعه تتجمع بعينه
وفلحظه سار يبكي وكل اللي سامعه ابوه صوت تنفس ولده اللي يدل على بكآه
فجعـــهم
ابوه جلسس
وامه متخشبه
وهوا يبكي
ندمآآآآآآآن ..ندمآآن على كل لحظه بكآهم
على كل لحظه حرقلهم قلبـهم
على كل لحظه سهرو فيها لوجه الفجر وهما مو عارفين فينو
امه بكل رعببب : عدي ايش بببك
ابوه ماقدر ينطق بكلمـه وجلسته تدل على فجعتـه
كل اللي قدر يقوله بين بكآه : انا .._اخد نفسه بالقوه _. انا آسف
بنت النآآآآس
دا اللي جا ف بالهم
سوالها شي
من يوم ماخطبها هوا كل شي بيسرله متعلق فيها وبــس
ابوه : عدددي ااايش فييه
امه تبا تبكي وهيا مو فاهمه شي : لاتوقفلي قلبي
ماطلع منـه اي كلمـه
ابوه بعد لحآفه ووقف : انا بككككلمك اهههرج
مايبكي بس لما يبكي مايعرف يهــرج
كدا يبككي وبسسس
يكلموه ولا كأنه لين ابوه ماجلسه على السرير وجلس جمبـه
وهوا يمسح دموعه ومابيطالع فيهم
ابوه : ياولددي ايش ساااير بنت الناس فيها شي

عدي حاول بهدى وبالقوه قال :لا
امه واقفه قباله : انتا سويت حآجه ؟ _ لما ماارد قالت بعصبيه _ عدددددي اتكلم وارحمني
عدي : والله مافي شي بس كنت مخنوق
ابوه : قولي وانا حوقف معاك
عدي : والله مافي شي
محد مصدقو
امـه : احنا اهللك لاتفجعنا وتقولنا مافي شي
عدي سكت ... سكت وعيونهم الاتنين عليه قال وهوا يطآلع في امه : مقهور من نفسي
امه : ليش ؟!
عدي شتت نظره : من اللي كنت اسويه زمآن فيكم
سكتتتو الاتننيييين !!!!
يطالعو فيه وبلحظه كآنو حيقولو بيغير الموضوع ومايبى يفتح الهرجه الاساسيه
بس كمــل
: استحملتوني وانا ماعمري اديتكم شي عدل
امه نزلت دموعها على طول
مو عشآن كلامه اكتر من انها بتحاول دايما تنسـى دعوتها عليـه اللي بعد تلات ساعات جآهآ
اتصال عزآم فجعهم ... تحس انها السبب
ومن داك اليوم عمرها مادعت على أحد
الله يهديهم
الله يصلحهم
دي هيا الدعوه اللي يستاهلها ولدك ولا بنتك حتى في عز طيشهم
ابوه: انتا ولدي انا مو مستني شي منك
جملـة ابوه
ماهدتو اكتر من إنها خلتو يبكي زيآآده
وبكــي عندهم
خرج اللي في نفسه
عمرهم ماتكلممو عن الموضوع
فجأه اندفن
وانشغلو بعلاجه من الادمآن وكيف يحاولو يوفرولو كل شي بس مع لؤي وعزآم
ماعتذرلهم
ماقلهم انو إنتو تآج رآآسي مو ديك اللي جلست جمببها
واليــوم عبرلهم
سنــه ونــص
بس الاعتراف حتى لو متأخر
الام والأب حيقبلووه وكأنه قلتها بلحظتـها ....
شاف لمى مضطهده وتنضرب على اسباب مالها داعي
ترف مرميـه من اهلها
وهوا اهله دلعوووووه
في عز وساااخته كل اللي سوه انهم يبكوو ... وهنا حس بقيمتهم

_________________

لانستطيـع ان نهرب من مشآعرنآ دآئمآ
هنآك لحظـه ضعـف
هنآك كلمآت تخرج دون ان تشعر
هل هي الفتآة اللتي يحلم بها من صغــره
لا
بل هيا الفتآة اللتي رأها في تلك الليلـه
واستحوذت على تفكيـره دون إرادتـه
اين مبـآدئـه
اين تفكيره الشرقـي
كله ذهب في مهب الريـح


غرفـه صغيـره ..
صمـت, نظرآت . توتر , دقآت قلب سريعه
انفآس متتآليه
ومآزال موقف براء مع اختـه اثر كتيـر في نفسيتـه
اول ماترخت يدو سحبت يدها منو
مو قادره تاخد المووضع بمزح
ملامح وجهه جديــه
مو قادره تضبط انفآسها
بدأت تنجذب لكل شي فيـه
لكل لحظه يمسك فيها يدها ويسحبها له باأمر
لكلامه
لملامحـه
لصوته

قالت بخوف : انا مـآبآه
يقدر يسحب نفسـه
ادتو الضوء الاخضر انو يتراجع عن كلامـه
بس مو قآدر
بثقه هزتها : كذابه
روان بتوتر : جبتني لهنآ عشان تقولي دي الكلمتين
تآمر :ايوا
روان : كان قلتها بالجوال
تآمر : كآن ضحكتي عليا بردك وماشوفت ملامح وجههك
وترها .. اكتر فتره تبكي فيها وهيا معاه
حاسه نفسها تاااافهه

قالت بنرفزه : ترا بجدد الموضوع مستفزني
تآمر : ايت موضوع المزحه ولا
قاطعته : الاتنننين
مستفزها لأنو يهرجج بهدووء
وهوا هاادي لأنو مرتبك من جوآ
بس بعد اللي سرله عند قآسم يبا يتمسك باأي شي يحسو حلو لنفسـه
طول عمره عايش على حساب امه واختته ومشاكلهم
ونآسي نفسـه
حابب دا الشعور
ايش نهايته مايدري
بس حاليا يبا يتمسك فيه
رفع جسمـه من على المخده بشوويش
روان : ايش بك
مارد عليها
جلس بااستقآمه ..نزل رجولـه الاتنين
اتنهد بتعـب وهيا ضمت يدها تحت صدرها بتوتر

تبا تتكلم بس مو قادره واقفه قبـآله وهوا جـآلس على طرف السرير
وفجأه ضغط على يده ع سرير ووقــف
بينهم مسآفه بسيطـه
لها كم يوم تشوفه بس مسدوح
طوله وترها
قربه منها
حط يدو اليسار على مكآن العمليه ويدو اليميـن مسك يدها ومشي بخطوآت هاديـه
وهيا مشيت معاها مو قادره تسحب يده عشان لاتعوره بس
: تآآمر ايش تبا
جآ لعند الباب : فكي الباب
مدت يدها الللي تتنافض وفكتـه وخرج وهيا معآه
تمشي جمبـو
في الممر الطويـل طالعت فيه : خلاص ارتاح وادخل
تآمر : المفروض امشي
روان شتت نظرها
تآمر مستني بس نبضات قلبه تهدى
انفاسه السريعه
وبعدها قال : شمي هوى يانفسيه
طالعت فيه بسـرعه : نعم ؟!
قاايم من غرفتـه وساحبها لبراا عشان تغير جو من الغرفه الكئيبه
عشان يتكلمو في مكآن فيه احد غيرهم
تآمر يطالع قدآمه ويهرج : ليش تبي تبكي
روآن : ماببكي
تآمر طالع فيها وهيا عينها على اي احد يمشي : انتي لازم تتعلمي كيف تكذبي
روان هنآ طالعت فيه : اعرف اكذب
تامر ابتسم : يعني عارفه نفسك كذابه
روآن رفعت حاجبها : ماأقصد على دا الموقف عآمتآ يعني
تامر : انتي مرا مفتخره بصفاتتك السيئه
روان بحقد : هيا اللي معيشتني
تآمر : انتي اللي تبي تعيشي كدا
روان تبا تتكلم بس حركه يدو الهاديه على يدها تخلي الكلام يضيع
يضغط على صباع صباع وكأنه بيلعب بيدها
مو قادره تفكر ايش تقول
موتتترها وبــس
تحس مخها كلوو مشغول في يده وبس : مدري
تآمر مبسووط حاسس بشعور غريب وعاجبـه
ملمس يدها عااجبه
برودتـه نعومتـه
بيخلي يده تتحرك بدوت تفكيـر : ايش اللي ماتدري تبي تكملي حياتك كدا
روآن : انا مبسوطه
تآمر : يألله على الكذب
روآن : ترا احنا سايرين نتضارب على نفس الهرجه من امس
تآمر : لا إحنا كنآ نهرج عن موضوع واتغير بسبب كذبك
روآن : تااامر ايش تبا
تامر : اباكي تكوني صريحه مو إنتي اللي طلبتي دا الشي
روان : كنت بمزح
تامر ضحك بشويش : يعني تبينا نكذب . طيب ياروان .. _ شاف كرآسي مع انو مامشي كتير بس يبا يقعد
اتوجهو للكراسي وجـلس وساب يدها وهيا طالعت فيـه وواقفه قباله
تامر كمل ويهرج بصوت وتررها: انا اكتر شي اكرهه لما اشوفك ..اكره نظرتك اكره صوتك اكره لما تجيني وتبكي .. اكره ابتسامتك بين بكآكي ..واكره فصلاتك في الضحك ..الشي الوحيد اللي احبو فيكي لما تبي تمشي كلامك عليا _ عقد حوآجبه _ انا هنآ اسير رجآل واعشقك زيآده
عكسسسسس كلامـــه كلللله
روآن ايش موقفها ماتدري
بالقوه واقفه على رجولها
دقآآآت قلبها خلاص وصلت حدها
مو عارفه ايش تسوي
نفسها تبكي وخلاص عشان يتغير لموضوع
ولا عشان ماتفكر في كلامه
سمعتــه صح
سمعته وكأنه يقولها احبـك
حاولت تجيب كلمه تقوله
تبا تتنرفز عليه
تبا تغير الموضوع
عادي حتسوي اي شي عشان تشرد من دا كلو
بس بكيـــت للمرا الكم معاه ماتدري
بس خلاص عرفت انو الوحده تضعف عند الشخص اللي تحبو
تقدر تشيل كل الهموم عليها
بس اول ماتوقف قدآم تآمر
تعبرله عن تعبها
تبكي تنهااار
وماتحس انها تقدر تتحمل
ضعيفه جمبـه وبس
قالت بصعوبـه وهيا تحاول تهرج : تآمر لاتستغلني عشان ماعندي احد
قهرته الكملـه سكتت للحظآت وبعدها قلها : اجلسي
روان دارت راسها : مابى
ورجعت طالعت فيه وعرفت انو حيمشي كلامه
جلست
بحركتها دي لوحدها جننتو
بتشرد وتبآه
احساس مجنون يعيشـه
انو يتجرأ
انو يكون واضح
تامر طالع فيها وبينهم كرسي فاضي : ليش بتبكي
روآن مسحت دموعها : انتا عارف
تآمر : ماتبيني اكرهك ؟
روان طالعت فيه : مافي احد يكرهني اصلا
بجمله غيرت ام الججو اللي بينهم ضحك : انا مو اي احد وحطي في بالك انا مستحيل استغلك ف يوم
روان : بطل كذب
تامر : هههههه ايش عندك شي عدل عشان استغلك
طالعت فيه مفجوعه وجهها محمر : ترا بجد مابمزح
تامر : طيب انتي خايفه اني استغلك دحين صح ؟
روان مسحت دمعتها اللي بطرف عينها : ايوا
تامر ضحك وكأنه مو شايف بجد شي فيها وهيا ملامح الصدمه طاغي عليها
قالت بنرفزه : تااامر ترا والله امشي
تامر : هههههه طيب خلاص عشان ترتاحي سوي نفسك ماسمعتي شي قلتو _ رفع حوآجبه _ خلاص ؟
روان حركت راسها برضى
تامر : شايفه مافي شي حستغلو فيكي وانتي تبي تسوي نفسك مجنونه وكأنك ماسمعتي حآجه
روان رفعت يدها : بطل تجرحني ترا واللله اضربك
تآمر طالع في يدها ورجع سند جسمـه
كدا استحقرررررهااا وكأنه ماتقدر تسويلو شي
روان نزلت يدها وضيقت على عينها واتكلمت : والله بس عشانك تعبان ربي رحمك مني
ششمقت بوجهه وملامحها كلو بكى ولسى تهدد
تآمر : طيب ياقويه انتي ايش كنا نقول
روان ماتباه يفتح الموضوع تآني : ماكنا نقول شي
تامر : ههههههه _ اختفت ابتسامته فجأه لما جا في بالو تميم _
له ساعتين معاه ولافكرر يسئلو ايش سار معاه
اصلا متى راااح !!!
وهوا جالس معاه طول اليوم
كآن بيقوم الا روان حطت يدها على ذراعه : فين قايم
تآمر : بروح اجيب جوالي
روان وقفت : انا اجبلك هوا
تآمر : مو مشكله انا حروح
رون تهرج وتشد على كل كلمه : على بااال توصل وتاخدو وتررجع حكون انا مشيت
تآمر : هههههههه والله انتي وحده ماتستحي
روان ابتسمتلو : دحين حجيـك بسـرعه
ومشيـت بخطوآت سريعه وهوا يطـآلع فيها
ماحس بنفسه انو مبتسسم الا لما اختفت عن عينه وحس بوحده تطالع فيـه
طالع فيـها وشتت نظره
شكلو كآن وآضح انو هيمآآآن
رآحت روان للغرفه اخد الجوآل ورجعـت تمشي باإتجااهه وقفت مشـي
لما لمحت البنت من ورا كمبيوترها تطآلع في تآمر
وهوا في عآآلم تآآآآآني
شتت نظرها تبا تطنش بس كآنت خطوه مشيتها ورجعت وقفت
البنت تبتسم بتحاول تلفته
واقفه روان بمكآنها وبس تطآلع في حركات البنت وصحبتها جمبها
غآرت .؟
ولا تحس انو دول البنآت احسن منها .؟
يمكن لهم اسم ووظيفـه وهيا ولاشي
فآقت ومشيت بااتجااهه جلست جمبـه ومن غير ماطالع مدتلو الجوال
رجعت طالعت في البنت والبنت نزلت عينها
نفسها تقتلها
دا اللي تحسو
هيا طبعها غيوره بس على هديـل من بشار
لأنها اختها من صغرها وماعندها غيرها
دا ليش في يوم ولليله حتغار عليه
تآمر طالع فيها : ايش بك ساكته
روان دارت راسها عليه وقالت بجفاصه : ولاشي
تآمر كان بيتصل الا نزل جواله : يابت انتي بمية موود في الدقيقه
روآن ضمت يدها وبجد قفـلت كدا نكدت عليها البنت
تحس انها مشتته ومو مرتاحه تقعد هنا
البنت موترتها
مو معقول تآمر مو ملاحظها : جآني النوم
تآمر : تبي تروحي ؟
روان : ايوا
تآمر : طيب خلاص حنآدي اجل تميم
روآن وقفـت وطالعت فيه : انتا حتقعد هنآ
تآمر : حستني تميم يجي
نزل عينه على الجوال وروان دارت راسها والبنت برضها كآنت تطالع ونزلت عينها
رجعت تطالع في تآمر : متى حتخرج من المستشفى
روان تدقو بالكلام : حتروح بيت مرتك ولا ترف
رفع عينه وابتسملها : ههه حااقده ها
روان رفعت كتفها : ليش احقد
تآمر كآن بيعلق وجآت عينه على البنت اللي ورا روان عقـد حوآجبه
وروان دارت راسها ورجعت تطالع في تآمر : حتاكلك من اول روحلها روحلها
تآمر رفع حاجبه : ياشيخه ! مستنيكي والله من اول تديني الضوء الاخضر عشان اروحلها
روان شمقت : مدري عنك
تامر يطالع فيها نظره وراها الف شي وترتها قالت باارتباك : ايش بك
تامر : حشوفك لو خرجت من هنآ ؟
روان : مو انتا قلت حتجيني
تآمر : يعني ماحترجعي بيتك ؟
روان رفعت كتفها : مدري لين متى حيكون كدا الوضع وبشار حابسنا
تامر : خافي ربك حابسك وانتي طول يومك برا البيت
روان : من وراه جوالي حرقو من كتر الاتصالات
تآمر : حلال فيكي
روان رفعت حواجبها دوبها بتعلق الا تآمر طالع في البنت اللي وراها ورجع طالع فيها
روان على طول دارت وشافت برضو البنت بتطااالع اتنرررررفزتتت
المكآن فاااضي مافي غير هيا وصحبتها وبيدهم الملفات ويشتغلو
دارت جسمها : تعاالي تبي تتكلمي معاه تعااالي
تامر بصدمه : روانن
روان على طول طالعت فيه وصوتها واصل للبنت: هاا .. خلاص اشغللللتني
تامر شد على كلامه : اهجدددي
روان حؤكت يدها : انا مااشيه اصلااا
ومشيييت من غير ماتستنى منو اي رددد
اتنين مايتفقوو طبايعهم عكككس بعض
هوا هادي ورايق ويحسب للكلمه الف حساب قبل لايقولها
وهيا عصبيـه وتتنرفز بسرعه وماتحااسب على كلامها
كل مايجلسو اكتر كل مايعرفو انهم عكسس بعــض
روآآن ...]
كارهه نفسـها
دي الساعه بس خلاها تحس باألف احساس
جرحها بهرجه مرتـه
غارت من دي البنت
تحس انها تباه بس مو قادره تصارحه

الحب شي صعـب في حيآتها
لأنه لو اتعلقت فيه عارفه انها ماحتقدر تسيبـه لو ايش ماسار
وواضح اختلاف البيئـآت بينهم ..
الساعه دي بكيت مرتيـن ليششش شخصيتها تسير بلهه كدا معاه



تـآمر ..]
عينـه لحقتها لين ماراحت من قدآمه سند جسمه ووقـف
يمشي بخطووات هآديـه
ونسي تتميم للمرا التآنيه
قهرتـه لما صرخت بصوتها
قهرته لما حاول يكلمها خصرتـه ومشيت
مو قهرته ولعتــه
بس دخل الغرفـه وانسدح .. وهوا مشاعره مخبصـه
ليش صرخت على البنت
تغار .؟؟؟
دي الكلمه مخليته بين انو ينقهر من اسلوبها
وبين انو تغااار عليا !!
شعور ليش رفعت صووتها
وشعوور دا طبعها وماحست بنفسها
يدي مبررر ويسحب المبرر
وعلى دا الحآل لين تميم مادخل بنفسـه بشويش
واول مالمح المكآن فااضي اتقدم : صاحي
تآمر : كنت دوبـي حتصـل عليك ...

وكآنت دقـآيق وانصدم تآمر باإنو تميم ماراح وأجل الموضوع عشانه ..
وبرضو انصدم من قواية عيـن قآسم بس دحين تلاته اخوان وزوجها بصفها
قآسم ماحيترحم ..



[ كلآنـآ يحآول تخفيف الألم عن الآخر
ونـحن الأثنيـن بائسيـن جدآ ]


حالـة سكون مفجعه يعيشـها بدي اللحظآت
صوت عمه وهوا يردد انو جلآل رآح
مو راضيه تخرج من رآسـه
طيب هوآ ..!
طيب الألم اللي يعيشـه
طيب صراعاته من صغره
من ايام غاليـه للرساله اللي كتبها عن اختـه !!
خلاص راحت في الهوى
كأنو ماسار شي
كأنو مامسك سميـه وهددها
كأنو ماكان يبا يقتل هديـل ولا هـرج في سمعة امـه
كأنو ماخلاه بدا التعب النفسي ويمرض كل بعد فتره
بسبب الحاله النفسيه اللي عاشها من صغره
خــلاص !!!!
انتهى كل شي !
المفروض يعيش هوا بكككل دي الذكريات


امـآ هديل على اساس بتآخد غفوه بس
لو بتشرد من الوآقع بيلحقوها لأحلامها
امهـآ وسعيد وهما بيدهم فلوس وبيساومو فيها
وبشار يتفرج عليها ومايسوي شي
تنآدي روآن بس واقفه في الركنيـه ومدخله يدها بجيبها ومو راضيه تقرب منها
تصرررخ بكل صوووتها
بس امها تضحك وكأنها مو ساامعه
وسعيد يطالع فيها بملامح مقرفــه
طالعت في بشار ونادته
بس بشاار بدأ ينشغل في عملـه
وروان فجأه مشيت بدون هدددف
مكآآن غريب
مكآن يفججع
الظلام بيزيـد
تصرررخ بكل صوتها
شافت ابوها
داك اللي ماتتذكره الا بالصور
شافتو واقف مدت يدها
مدت يدها ودموعها تنزل قالت بصعوبـه : باااباا
يمكن لو رآحت لداك العالم حتعيش معآه
تمشي باإتجااهه دوبها بترمي نفسها عليه دوبها بتحضنه
بس اختفى وطاحت في الارض
طالعت حولينهاا ودموعها تنزل
وشهقاتها تزيــد
امها تجي باإتجاهها
وهيا تسحب جسمها لورا
تحس قلبها حيوقف من الخووف وهيا مو عارفه ايش بيسرلها
بس بشار وروان سابوها
وفي النهايه راحت للي مستحيل تنكرها أمها .. دوبها بتلسمها
الا رفعتتت جسمها وشهقت بكل صووتها
فجعتتتو
طالعت في بشار وصدرها يطلع وينززل
ودموعها بعينها وكأنها مآكآنت تحلم
مد يدو بيمسكها الا وقفــت وبعدت عنو
مسكت بلوزتها من فووق وبتحاول تاخد نفسـها
وقف معاها جآه يقرب منها الا رفعت يدها : سيبننني شويا _ تاخد نفسها وترجع تتكلم _ سيبني الله يخليك
كأنو مايسمعها
جا باإتجاهها ودوبو بيمسكها الا دفتوو وقالت باانهيااار : مخننوووقه مخننننوقه بعععد عنني يابشار
وقف مكآنه نظرتـه لوحدها كآنت توجع كل واحد عندو هم
مو قادر يلومها
بس بيلومها لأنو قلبو يوجعه زياده لما تبكي
لما تنهار وتصـرخ تهدمممه تكسره من جوآآ
تمممشي قدآمه وهيا تتنفس بصوت مسموع
ترجع شعرها على ورااا
ودموعها تنزززل
وهوا يطـآلع فيها مكآنه
طالعت فيـه بينهم مسافه طويـله قالت بقهر : بشاار والله ماحقدر اتحمل ... ماحس اني اقدر اعيش وانا خايفه من بكرا انتا لاتسيبني روان لاتسيبني
مشيييت كم خطوه ورجعت طالعت تآني لما استوعبت شي تآني
تهرج بجنآن : ماما باعتني انتو ماحتبوعوني في يوم ؟ اذا ماما ماقدرت تتحملني انتو حتستحملوني
رد عليه ..؟
لا
يسمعلها وبـس
مسحت دموعها : بشار انا ابا امشي من هنآ
قال بصدمه : فين تروحي
رفعت كتفها : مدددري بس مني قاادره اتحمل اشوفكم وانا خايفه منكم _ اشرت على نفسها _ قلبي يووجعني والله يووجعني مابى اكمل حياتي عارفه اني ماحقدر اكمل
هنــآ وببس
مشي باإتجااههها وقف قدامها وهيا رفعت يدها ودارت راسها : بشار والله ماحتفهمني
بهدوء يهرج : فاهمك انا
رجعت خطوى لورى وماقدرت تتحرك بسبب الكنبه لصقت فيـها :والله ماحتفهم محد حيحس بللي امر فيه _ تطالع فيه وقالت اللي تحسو من النهايه عيونها محمرره وجهها كل شي يدل على تعبها _ بشار انا ابا اموت وارتااح انا مابى اعييش مني قاادره اتحمل قلبي يوجعني كل شي فيا يوجعني
بشار : وانا ؟
هديل : عيش حياتك تقدر تعيشها انا ماحقدر
بشار بعدم استيعاب : هديل بلا جننان
هديل : الجنان اللي قاعده اعيشه الاحساس اللي جوته الجنان اني اضحك واقولك انا مبسوطه واجلس معاك وانا عارفه انو يوم حتصحى وماتلقاني
بشار قلببه يدق بطريقـه مجنونه رفع يده وهوا يمررها على شعرها : حبيبي بس تهدي حيتغير كلامك ان
هديل قاطعته : وانا هاديه افكر كل مررا كيف انام وماأصحى _ حركت راسها بالنفي _ ابا امشي
كآنت بتتحرك الا بشار مسكها وهوا مو قااااادر يستوعب كلامها :هددديل لاتخلي امك تلعب بعقلك كل ماشوفتيها ترجعي لنفس المووال انا فاهمه وربي فاااهمك بس لاتجننيني بكلامك
هديل دفت يدو : لااا مو فاااهم محد بيلعب بعقلللي اناا تعبت انا مابى حاجه ماتفهم تبا تخليني عندك حتصحى يوم وماحتلقاااني ولا حتلقااني يابشار بس وانا مرتاحه من دي الحياه وسويت اللي اباه
ضغط على قبضـه يده
رمش بعينه كدا مراا
قتتتتتلته
قتللته بكلامها
رفعت اياديها الاتنين ورخت راسها بمستوى يدها وبكيييت
وهوا يطـآلع فيها ويتفرج على ا نهيــآرهاا
صآآحب الــف مبدأ
صاجــب الف كبريـآء
بشـآر الرآيد
هنآ تعــب
حلمـه الوحيـد يبا يتمسك فيه ومو قادرر
فآكريـن داك الشخصيـه اللي عرفتوه بالبدايه
اللي مية بنت تبآه
اللي سمعتـه النظيفه لها رنـه بين الرجآل
بس سمعتـه بين البنآت معروفه نسونجي ويعشق البنات
من البيضا للسمرا من الطويلـه للقصيـرا
يعشــق الجنس الانثوي من النهآيه
داك الشخصيه الهيبه اللي لما دخل مجلس الرجآل
بين عمه وابـوه الكل قآم يسلم عليه



هيبتـه
شخصيتـه
ابتسامته
ردود افعآله اللي يفكر فيها الف مرا
كلللل شي اتغيـر حاليآ
كأنو انسآن تآني
التسرع العصبيـه الخوف القلق التوتتتر
بكرررا
بكككرا دا شي مرعب بنسبه له
هوا يبا يشرد من الكل في حضن هديــل
بس هيا ماتباه
هيا تبا تسبلو العآلم كلو وتروح لأختو حــور
وصــل لأي مرحلـه بشـآر ...؟
وصــل انو ينزل على ركبــه ويمسك يدها اول مارختها
وصــل لمرحله انو يترجآها ماتسيبـه
ماسك يدها بكل ضعــف وبككي
كلامه لوحده حبس جوتها صوتها ودموعها وكل حآآآجه
نبرة صوتــه شهقته من بين كل كلمـه
: أمآنه ... أمــآنه ... لاتسيبني .. أمآنه ياهديل
جسمها كلو يتنآآآفض
اخر شي ممكن تتخيل فيه بشاار بدا الموووقف
لا لا ماتباااه كدا
ماتببباه يترجاها
ماتباه يبكي كدا
ويتكلم بضعف
ماتخيلت انو يباها لدي الدرجه
تحس صفـعه جات على وجهها من ردة فعلــو
تباه يقوووم مو قادره تسحب يدها منـو مو قادره تنطــق
رجلها لصقه في الكنبـه جلست على طوول وسارت بمستوآه
حاولت تتكلم بس هوا نزل راسـه على طول لفخذهاا
رفعت يدها لشعره ونزلت دموع الصدمـه : بشـ آر قــ وم
ولا كأنه يسمعها يبــكي وبـس
قالت بقهر وهيا منزله راسـها وتباه يسمعها : انا اسفه على كلامي ...انا ماعندي غيركم وخايفه تسيبوني
بعيــنه الف واحد يتمنآهآ
بعينه عن بنآت العالم كلههمم
هوا يضيع بدونها
هوا ولاشي بدونها
: بشاار حبيبي قووم
تتوقعـه جلال وصـل للي يباه ولا لسـى ..؟
بالقوه رفع جسمـه وبععد عنـهآ
وهيا على طول وقفت ومسكتو من بلوزتـه بيحاول يشرد من نظراتها
وهيا تشد على بلوزته : طالع فيا
بشار طالع فيها : انا ااحببك
حرك راسـه وحضنها قال بصوت يادوب طلـع : عارف انك تعبانه ... عارف انك بتستحملي حآجه صعبه بس انا معآكي لو قصرت بحقك قوليلي لاتسكتي
اسلووووبـــه غريب
بعدت عنو وتمسحلو دموعـه : انا اسفه
هوا بيحاول يهديـها وهيا بتهديــه ...


بيحــآولو يتمكسو في بعض بيحاولو يرممو الأجزاء المتبقيـه فيهم عشآن يقدرو يكملو
ببسآطه الاتنين منهآريــن
بس هيآ هديـل الضعيفه وانهآرت
وهوآ بشـآر اللي كآن جبــل واتهــد ...

بعـــد صمــت طويـــل ...

جلسو على الكنبـه وهوا مسك يدها مو قادره تطالع بوجهه من كتر مو كآسرها : عادي اعرفك على امي
طالعت فيه مصدومـه ضاع الكلام منها
بيسوي كدا لأسباب كتيـر
اولهم عشان يرتاح نفسيا من التفكير لما يخرج ويسيبهم
واخرهم عشان لو رآح راحت لأمها تكون هيا اتعودت على امه
بشار : حقولها تجي تتعرف على سميـه وانتي صحبتها ومنها تغير جو وتبعد عن اهلها شويا
هديل بصدمه : وانتا
بشار : مآحجي هنآ حستاجر اي غرفه جمبكم
هديل قلبها يدق بسرعه : وليش يعني
بشار : انا اباكي تتعرفي على امي
هديل :حترضى تجلس معانا ؟
بشار : امي مستحيل تجي تجلس معايا لأنو ماتتحمل تقعد لوحدها لما اخرج.. عشان كدا حقولها تجي تنتبهلكم واعرف ماحتقول لا دام عمي جميل يبا احد مع سميه دي الفتره
هديل رفعت حوآجبها الاتنين : تنتبهلنا ؟!!!
بشار مسك راسها وقربـه لحضنـه : عشان كمان اطمن عليكي لو جآني شغل واضطريت اخرج
هديل رفعت يدها على صدره : الرجال اللي برا مايكفو
بشار : لا عارف اني حكون قلقان
هديل : وليش المصاريف دي كلها وتستاجر مكآن تاني احنا عندنا بيت و
بشار قاطعها : ماحتروحو تقعدو بداك المكآن ادوني بس كم يوم ووقتها كل وحده فيكم تكمل دراستها هديل رفعت جسمها مفجوعه : تمززح !!!!!! ترا عمري و
بشار رجع سحبها تآني ورجعها لعنده وقاطعها: لساتك صغيره
سكت وببعدها رجع اتكلم : حتعيشو احسن من زمآن دا وعدي ليكم
مرت سـآعه وسـآعتين
بدأو يهدوو
بدأ يرتآآح
بدأت تحس انو دا الانسآن مستحيل يسيبها في يوم
اللي سواه لدحين مو قادره تستوعبـه
تبا تتأمل فيـه
ودا الشي الوحيد اللي لو كسـرها حينهدم كل شي بعينها
روآن فتحـت الباب ..
قام بااتجاهها وقبل لاتدخل سحبها من يدها وخرج وقفــل الباب
طالع في الرجآل اللي واقف عند الباب واشرلو يمشـي
وال ماختفى طالع في روان : تتتتستتتهبلي انتي
صوتــه فجعها
شدت على الشنطته اللي على كتفـها : ايش تببا ؟
بشـآر رفع يده وهوا يوريها الساعه ويتكلم بنبرة صوت عاليه : شاااايفه السآآآعه كم !!!
روآن ضمت يدها : عارفه
بشـآر : شووفي اللي راحمك انو عمي مخلي واحد وراكي وقلي انك كويسسسا _ اشر على رااسه _ لاتجننيني انتي التآنيه وتطلعيني عن طووري
روآن مرا اتوترت من هرجة دا اللي يلحقها بلعت ريقها : كنت بشتغل
بشار رفع حآجبه : اوه ماشالله ايش تشتغلي
روان خايفه يكفشها بس ماتدري ليش بتبرر وماتدخل بعينه وتقولو مالك صلاح : خياطه
بشار : من الصبااح لي اخر الليل
روان : لا خرجت الصباح لأني طفشانه وبدأ دوامي العصر
بشار يطالع فيها وبيحاول يمسك نفسـه زفر بضيـق وقال : سميـه لما اتصل عليكي ردددي طيب ؟؟ كل اللي اطلبه منك انك تردددي
روان حركت رآسـها : طيب خلاص ايش بك معصب
بشار : انا اقولك ليش معصب _ اشر على الباب وهوا يهرج بصوت راخي _ لأنو دي لوحدها طول اليوم على بالي انتي معاها تدري ايش سرلها .؟؟؟؟ سعيييد الكلب جا هددها عمي لقاها في الشارع وخلاني اروح اخدهاا من بيتوو تبيني اقولك كيف كآن شككلها كمان ؟؟؟! سمميه انتي مو عايشه بعالم لوحدك تبي تخرجي اتصلي قوليلي ... تبي تعيشي يومك مابى اخنقك بس ردي علياا وطمنيني
اتوقعت يصـرخ عليها
اتوةقعت يوصل الموضوع فيهم انها حترجع لدآك البيت
: كيفها هديل
: صحيت قبـل ساعتين وقالت نفس كلام اخر مرا _ هرج بضعف _ خليكم مع بعض وريحوني
روآن نفسها تدخل تحضنها بس اخر يومين مرا كآنت قاسيه معاها
بس تصرخ عليها اشرت براسها : طيب
: انا حروح اشتري عشـآ ولا حطلب من اي مكآن حسيبكم شويا ...

دخلــت روآن بس هديل دي المرآ مابكيت جلست جمبـها وحطت يدها على ظهرها
واعتذرتلها روآن من غير مايسير بينهم نقآش حآد
من غير ماتجرحها بكلامها : انا اسفه
هديل طالعت فيها وقالت بصوت مخنوق : كان عشنا غبي ولا عرفنا شي ياروان احسن من الوجع دا
لحظه صمــت بينهم هديل جآبت كلامها على الجرح
روآن نزلت دموعها : مصيرنا كان لازم نعرف
هديل بصوت مهزوز: الفضوول بعض الاحيان يقتلك تكوني هبله وعميـه وربي بيحاول يرأف بيكي واحنا لااا إلا نبا ندور عليهم نحسببب انو حنلقى اهل زي البقيييه و
روان قاطعتها : هدددديل لاتهرجي كدا _ حطت يدها على كتفها _ خلاص بكيفهم مانباهم
هديل رجعت تبـكي وروان تباها تضحك قربت منها :نحاول نطالع الشي الطيب من المووضوع بسبب جآسم اتعرفت على واحد عبيط وانتي بسببه اتعرفتي على بشار
هديل دارت راسها بشويش وهيا تبكي
وروان رفعت يدها تمسح دموعها وقالت بعد ماطالعت على الباب : دوبني اتضاربت كمان معاه
هديل كل شي صننم فيـها
دموعها تنزل وتطالع في روان مصدومــه
تشوووف العالم كلو يحب الا دي الهبله اللي جالسه قدامها
روآن ضحكت بصون مخنوق : ايش بك كدا تطالعي
هديل دموعها تنزل وبنفس صوت البكى تتكلم : رووان اسرري بلله مو وقت بلاهتك
روان خشمها محمر من البكى وضضحكت : فاكره تآمر اخو ترف
هديل وسعت عينها بصدمه هنا حست الموضوع من جد : ايوا !!
روان : ههههههههه والله مرا كلامه حقير
هديل دفتها وبجد لسى اخلاققها مقفله : بلاااا هباااله
روان اتعوررت جلست بصدمه : آآآآه عورتيني
هديل تمسح دموعها: من جد من جددد ؟ ؟!!!
روان : مافي شي يعني هوا لمحلي اليوم وانا مارضيتلو يكمل
هديل مسكت راسها باألم : وربي رااسي وجعني مدري ليششش
روان : هههههههههههههه _ تعرف كيف تشتت هديل _ اتضاربت مع وحده كآنت تطالع فيه و الله ياهديل حسيت اني حديها بالجزمه
هديل رفعت يدها التانيه ومسكت راسها : روووان اسكتتتي وربي راااسي مرا بيوجعني
روان : ههههههههههههه
هديل : انتي حاليا قاعده تطيحي من عيني
روان : لا يااااشيخههه شوف مين اللي بيهرج
هديل فتحت عينها وتطالع فيها وبعدها اتكلمت : قولي والله
روان وسعت عينها : ايش تبي انتي
هديل وطت صوتها وكأنه فيه احد وكأنه ماكانت تبككي : يعني تحبيه ؟!
روان ضربتها : اسري
هديل مسكت يدها : مو قلتي تغاري عليه
روآن : انا ماااقلت اغار
هديل : اجل تبي تضربي الحرمه ليش
روان : عشنها قليله ادب
هديل واخيرا ضحكت : هههههههه انتي متخلفه ؟
روآن حست انها استحت : مدري ياهديل ايش ابا منو بس _ ضحكت وماعرفت ايش تقول _
وهديل صرخت وفجعت رواان : لاااا دي الحركككات ماتناااسبك
روآن تبا تخرجها مرا من المود : حسيتو اليوم حيصارحني فاقلتلو خلينا نكذب علي بعض المهم سار يقولي انو هوا يكرهني ويكره صوتي ويكره نظرتي ويكره فصلاتي في الضحك اصلا يتكلم وانا نفسي اقولو اخرسسس خااالص
هديل دوبها لانت ملامحها الا انفجعت : روان انتي متى تتعلمي الرومنسيه
روان : ههههههههههههههههههههههه والله استحيت وبكيت
هديل دفتها : اسري ياكدابه
روان مارجعت تقولها انها بكيت عشان لاتتمسك عليها : المهم انو زعلان دحين مني
هديل : وليش زعلان
روان : عشان صرخت على البنت يختي هوا كمان محترم زياده عن اللزوم احس اني ماتفق معاه بس احب اقعد معاه
هديل : يعني زي لؤي
روان على طول كشرت : لاااا طبببعا
هديل : ههههههههههه اتذكره اصلا مرا محتررم حتى مرا جآ عند الباب _ شهقت _ واا لا يكون كان يباكي وانا وقفت بطريقه
روان : متى
هديل : مرا جا دق الباب وانا رديت عليه وقلتلو انك منتي فيه وحكيتو عنك مدري ليش حكيتو
روان : هههههههههه
هديل : مرا ناسيه ايش قلتلو المهم ايش النهايه يعني
روان رفعت كتفها : مدري بس شكلو حنتضارب لين مايكرهني وكل واحد يروح بطريقه
هديل وسعت عينها : حرام عليكي ليش كدا
روان ماتبى تقول لهديل انها سارت تحبو وبس تروح تشتكيلو عشآن لو سآبتو لاتحزن عليها
تبكي لووحدها وخلاص : ترا مرا مانتفق يعني لؤي من النآس اللي فتره وخليتو نفس جوي دا تحسيه مايتغير شخصيته قويـه مدري مدري انا عارفه انو دي المشكله حتفتح وراها مية مشكله وكل واحد يروح بطريقه
هديل ماعلقت تطالع فيها وبس
روان : ايش بك
هديل : مفتخره فيكي احس اول مرا اعرف انو عندك قلب
روان : هههههههههههههههه طيب يااهديل شككرا انا غلطانه بحكيكي
هديل ولا كأنها مدت يدها : اقرصيني بلله
روان مسكت يدها بسرررعه وعضتها من قلبها وهددديل صرررخت وتحاول تسحب يدها : آآآآه ياااحيووانه

روان سابتها وهديل مسكت يدها وتطالع بمكآن العضه : وررربي ماتستحي شووفي كيف
روان : احححسن
هديل حاولت تمسكهاا عشان تردلها العضـه وروان تدفها لين ماحشرتها في ركنية الكنبه
وراميه جسمها على روآن وماسكه يدها ودوبها بتعض الا روان
دفتها بكل قوتها وانسدحت هديل على الكنبـه
على طول طلعت فوووقها وجلســت وماسكه اياديها الاتنين وتضحك : بلههه تحسبيني
هدديل تحاول تحرك جسمها وتسحب يدها وروان تضحك بكل شر : ههههههههههه والله حعضضك فخدك
هديل موسعه عينها : اممااانه ياااروان بطلي هببل
روان تقرب راسهاا وهددديل تصرررخ وتضحكك :هههههههه روووان ههههههه كنت امززح والله ياروووان خلااص اما

وصرخخخخخت بككل صووتها وروان تعضــها
وهنــآك واحد فتتتح الباب زي المجنننوووون
وروان رفعت راسـها ولساتها ماسكه هددديل اول مابتسكت هوا اخد نفسـه
فجعووووه بااصواتهم
قفــل الباب : ايش داا الهبــل
هديل : بشااار خليييها تقووم
روان تهرج بصوت يفجع : محد حيرحمك مني
بشااار جاا وسحب روووان من فوق هديل وبيده التآنيه هديل مسكت فيه ووقفت : حيووانه والله
روان بعدت وهيا تضحك : ههههههههههههه مو انا اللي تدفيني كدا طيب
هديل رفعت راسها لبشار وتوديه يدها : شوووف ايش سوتلي _ وميلت وجهها توريه خدها _ حتى هنا عضتني
بشار طالع في روان مفجووع : سمممميه ايش بك !!!! _ مسك يد هديل _ حرام عليكي
روان انقهرت بس تعرف تقهره : محد قلها تسير لزيزه كدا
بشار وسـع عينه
وهديل ضحكت عرفت انها بتستفزه : خلاص مسامحتها انا
بشار بتحذير : جربي تلمسيها تتآني
روان : انا حرره اسوي اللي اباه
بشار : سميه لاتستفزيني
روان : هههههههههههه ليش استفزك انتا مين عشان تقولي لاامسكها
هديل عرفت انهم حيضاربو : خلااااص بقووولكم كنا بنمزح
بشار ساب يد هديل :انا مين ؟؟؟
هديل رجعت مسكتو : بشااار اهجد
وروان مبتسمه وتطالع فيه : ايوا انتا مين
بشار بعد يد هديـل وقدم خطوتيــن لين ماوصل لروآن وهيا رافعه حآجبها وتطالع فيه
تعشششق تستفززه
زي هديــل اول ماتعرفت عليـه
وجهه يبان فييه النرفزه على طول
همس لروان : تبيني اسوي اللي قلتلك عليه اخر مرا
روان مسعت عينها ودفتو : والله اقتتتتتلك
بشار ضحك ومشي من قدآمها : اتكلمي عدل معايا مرا تآنيه
روآن رفعت صباعها : ترررا والله من جد اهررج
هديل : ايشش بكم
روان طالعت فيها وبنرفزه ردت عليها :لاتتتحشري نفسك
وبشار رفع حآجبه وروان رجعت طالعت في هديل : يعني بعدين اقولك
بشار رفع حاااجبه زياده وروان عدلت الجمله : شي بيني وبين بشار
بشار ضحككك : الواحد مايمشي معاكي الا بدا الاسلوب
روان جات لعنده وتهمسلو : زواج وقله ادب مانبى طيب ؟
بشار اخد الشبس اللي على الطاوله ويفكو ويهرج بنفس صوتها : خرجه من البيت قبل موعد شغلك مافي طيب ؟
روان : قولي ماحتزوجها وانا حقولك طيب
بشار : ههههههههههههههههه ليش عندك اعتراض
روان همستلو وهيا شاده على كلامها : لانك انتا واحد وسخ
بشار دخل يدو بالشبس : طيب دا الوسخ يحبها ايش يسوي يعني
روان : سيبها عشان لاتقهرها
بشار : هههههههه ليش ماسير محترم لعيونها
روان : مو مرتاحتلك صراحه
بشار ياكل وبعدها اتكلم : لو سبتها هيا حتبكي
روان رفعت يدها وهيا جابتلو نهايه الموضوع : انا عندي حل فكرت فيه ليا كم يوم وانا افكر كيف ممكن تسيبو بعض
بشار : هههههههههههههه لدي الدرجه مو مقتنعه بعلاقتنا
روان : لا مو مقتنعه فيك انتا اما هيا غلبانه عارفه انو مية واحد حيباها
بشار ولللع : عيدي الجمله دي مرا تآنيه وشوفي ايش يسرلك


وجـآ عشـآهم يتكلمو يضحكو وكأنه مافي شي كأنه مو كل شخص من جوته الف حآجه
بس تقدري تنسي نص ساعه ساعه الشي اللي بتمري فيه لكن مصير باقي الوقـت
يرجع الالم اللي جوتك
ويرجـع احساس القهر
الظلم
المعآنآه
ترجع الدموع ديك اللي يجي قبلها الف سؤال
وأولهم
ليش انـآ ..؟


____________________

في السيـآره ماسك يدها ...وهيا بتحاول ماتبـكي تتكلم بقهر
: مني عارفه مقهوره على اني شوفت ليث ولا من ردة فعل لمى
براء : خلاص دا شي منتهي ماتبيه في حيآتك خرجيه هوا كدا ولا كدا ماحيتعرضلك شوفتي ردة فعلو
ترف طالعت فيه : ولمى ؟؟ وماما اللي محد راضي يجبلي سيرتها
براء ضغط على يدها : حبيبي حبه حبه تجي المواضيع ...خلي امك اخوانك هما يكلموها اما اختك سوي معاها الشي اللي يريحك
براء اشرت براسها
وبراء ابتسملها ودار راسه يطالع فيها : قولي الحمدالله الشي اللي بتعيشيه ياترف دا حلمك ربي بينصرك على الكل ولدك ومافي قوه دحين تقدر تأخدو منك ايش تبي اكتر من كدا اخوكي ليث مو قادر يطالع فيكي امك لو كرهتك وعرفت بللي سار والله حتضعف دي أم ياترف وانتي ادرى بالكلمه
ترف : الحمدالله والله شايفه كيف حياتي خلال كم يوم اتغيرت كليآ انتا وسامي وتميم وتآمر .. بس يابراء لأني أم افكر دايما ليش ماما ماجاتني اخواني قسيو لأنهم رجآل هيا ليش قست طيب ليش زارتني مرا وخرجت بدون ماتتكلم هيا الوحيده اللي ماعندي اي مبرر ليها لمى انقهرت انها خايفه مني بس من اول بحاول استوعب كلام تآمر وتميم ممكن بجد كارهتني لأنها ماعاشت بسببي او لأنها انضربت
براء : قآسم أذى الكل _ كآن بيعلق على موضوع ليث وسكت _ مصيرك تعرفي اسبابها ومصيرها تسامحك
ترف : إن شالله
براء ماوقف سيارته قدام العمآره بيدور موقف وترف تطالع فيه : ايش بك
براء : بدور موقف !
ترف : ليش !
براء : عشان انزل ! حسيب السياره في نص الشارع يعني !!
ترف : وليش نآزل
براء : هههههههههه بااخد اخويا اخاف عليه ينزل لوحدو
ترف عارفه ايش يباا : برااء ترا سامي
براء قاطعها : ماحيعرف شي الا في الوقت اللي تبيه
ترف : طيب
وقف سيـآرته ونزل معاه جا بيمسك يدها الا سحبت يدها ووسعت عينها
براء : ههههههههههه فين سامي دحين
ترف : افرض يطالع من الطآقه
براء طالع في طيق العمآره الكتيــر : يعني انتو في الدور الخآآآمس حينتبه انو يدك في يدي
ترف دخلت العماره : احتياط برضو
براء : تجيبي اعذار لنفسك بالقوه
ترف : ههههههههههه
طلعـو الدرج وهوا وقـف عند العمآره
سامعين اصوات محمود وسآمي لعند الباب بيلعبو بلاستيشن وكالعاده يضاربو
تررف محد قدها بدي اللحظه مبسوطه انو سآمي ناسي نفسه وبيلعب
كآنت بتمد يدها وتدخل المفاتيح الا براء مسك يدها : سيبيهم يلعبو
لصقت جسمها بالجدار ووجهها محمر : خلاص ا
براء قاطعها : كل مرا تشردي مني
ترف : مابشرد بس
براء يبرضو يقاطعها : اهو ولدك جوآ وبيلعب
ترف قلبها حيخرج : احنا في العماره ايش تبا يابراء
براء : قوليلي شي عدل يصبرني
ترف وسعت عينها مو عارفه فين تشرد : برااء سامي لايجي
براء مانزل عينه من عليها : سامع صوته
ترف : لاأحد ينزل ويشوفنا
براء : حلالي انا حر
ترف ضحكت بتوتر وقالت بضعف : برااء
براء : عيوني
ترف مو عارفه تتصرف تضحك وبس : هههههه لاتوقفلي قلبي ترا مرعوبه من سامي
براء كأنها تكلم نفسها قدم خطوه وهيا شدت على جسمها وشويا وتدخل في الجدار : براء ابش تباا
براء رفع يدو ومسك ذقنها : قلتلك ايش ابا
ترف : مو عارفه ايش اقولك
براء ضحك بهدوووء : لا لا بطلت ماباكي تقوليلي شي
ترف وجهها محمر : اجل ؟
براء دار راسـه ومديها خده : بوسيني
ترف دفته ولا اتحرك : اسري
براء : هههههه خلاص حقعد وآقف كدا لين ماتبوسي
ترف موسعه عينها : براااء ترا ححضربك بجد حضربك
براء ولا يطالع فيها : حنطول كدا مو مشكله
ترف سمعت احد طالع : براااء فيه احد جآي
براء : براحته واقف مع مرتي
ترف قلبها حيوقف تدفو وهوا مايبعد وتشد على كلامها وتهرج : براااء الله يخليك بعد
براء : حتسوي اللي اباه ولا ماحينتهي اليوم
ترف تطالع في الدرج : والله شكلو اولاد جارنا اللي فوق
براء : طيب دي المعلومات ماتهمني قلتلك ايش ابا
ترف حست الصوت بيقرب تهرج بتوتر : براء حضربببك
براء : اضربيني
ترف تطالع بااتجاه الدرج : ياااااربي براااء بعد بعدددد
براء : هههههههههه _ اشر على خده _ هنااا
ترف طالعت فيالدرج شافت الظظظل وقفت على اطراف اصابعها دا وهوا راخي نفسـه
باستـه وبعــد على طول
دارت جسمه للبـآب وجهها محمر قلبها حيخررج
تمد يدها وتدخل المفتآآح ومع الارتباك تدخل بالغلط ومو قادره تفك
وهوا واقف جمبـها مبتسسسسسسسسم
والرجآل وراهم بيطـلـع
براء حط يدو على يدها : هاتي ياقلبي
كيف سابت المفاتيح بس تبا الرجال يطـلع براء دخل المفآتيـح
وفتح الباب
واول ماختفى الرجآل بدون ماتفكككر
دارت جسمها ورجعت رجلها على ورا وضربببت براااء بنص ســآقه بكل قوتها : دي الحركات ماحببها
قلبي كآن حيوقفف
بنص كلامها رخى يدو ويمسسسك رجلللو ويتأأللم مد يدو التآنيه بيسند يدو على الباب وانفففك وهوا
بالقوه ثبت جسسمه ووقف
انصقع الباب بالجدااار
وترف انفجعت سارت تدفو : انزززل انزززل
براء بين الالم والضحكك : تتترف رجلي رجلي ههههههه
ترف ماهمها غير انو سآمي يخرج تدفو من ظهرو : رجال اتحمل انزززل بللله سامي لايجيي
براء ضحكتـه العاليه حتجلط تــرف عورته مرا بجزمتها وخوفها مضحكه : هههههههههههههههه
تتترف : والله اطعنننك يابرااء اسكت
براء : ههههههههههههههههههه
ترف رفعت شنطكتها وتضربو وهيا تهمس: انننننكتم اسسسكت
براء وجهه محممر ويضحك بضمير صدى ضحكتـه في العماره كلللها
سمعت صوت سـآمي : ماما !!!
وهيا بعدت مرا عن برااء دوبها بتدخل الشقـه الا سامي وقـف
وبراء يمسح دموعه ويضحك لسى في نهايه ضحكته
سامي : ايش فيه
ترف اتوترت وبراء هرج على طول : طحت في الدررج وامك مشيت من جمبي ولا كأنه شافت شي
سامي طالع في ترف وترف هرجت باارتباك : ايش حسويلو يعني
براء رجع ضحك وهيا دخلت على طوول تبا تقتتتله
قال ايش ماحيعرف سامي الا بالوقت اللي تبيه
شافت محمود في الصـآله دوبها بتقولو براء برى
الا سمعت سـآمي يقولو : ادخل ادخل
ارت راسـها وشااافته داخل
عااادي داخل يبا يججلطهاا
دخلت غرفتها رمت شنطتها على السرير : والله حقتلك ياابراء
اخدت نفسـها وخرجت وهوا بيقعد على الكنبـه وسامي يقولو : اجبلك تلج
براء طالع في ترف وهوا يدقها بالكلام : ايوا بلله _ مشي سامي وهوا رفع صوته وطالع في ترف _ فيك الخخخير ياسامي
ترف رفعت حوآجبها الاتنين وجلطها براء لما اشر لمحمود : رووح مع سامي
محمود !!!! مشي بدون تعللليق
وترف جات لحد الطآوله :تبا تموتني ها
براء : هههههههههههههههههههههههه
ترف شالت كيس المناديل ورمتو بوجهه بفججعه وهيا تهمس : لاتضضضضحكككك اكتم ضحككتك
وهوا يزيــد وجهه محمــر ماعندو مستوى صوت لضحكتـه

خلاص لما يسطططحح ضحك اعلى من ضحكته مافي
من صغره يتهزأ بسببها
في المدارس بين اهله في الجامعه
مؤدب كآن بس دي نقطه ضعفه الضحكه

رجعت خطوتين لورى وهيا سامعه صوت سامي محمود جايين
ضمت يدها تحت صدرها جاااامده
وبراء سند جسمه على الكنبـه ونطق بآآه دي اللي تنقآل بعد ماقلبك يوجعك
من كتتر الضحك
ومحمود سئل براء كيف طحت بس قلـــو مات ضحك التآآآني
صوت ضحكته زي اخوووه
دلو اللي ضحكتهم تحشيش
تضحكي لضحكتهم حتى لو مو فاهمه الهرجه
محمود جلس : ههههههههههههههههههههه يااااريتني شوووفتك
سآمي : ههههههههه لازم يتشمت
ترف هنآ خلاص ابتسمت يكفي انو سآمي ضحك
براء حط التلج على رجلـو ويطالع فيها
ليش يغاار من ولدها
نظرتها له اول ماضحك ابتسمت بدون تفكير
نظرتها فيها الف كلمـه
يحححس الحب بعينها لما تطالع في سآمي
يتمنى دي النظره له
وجا السؤال اللي شتته
هل في يوم حيكون عندي ولد واحس بدا الاحساس
هل انا اغار لأني ماعندي طفـل ومو قادر افهم نظرتها .!؟
حط كيس التلج على الطآوله ووقـف : يلا محمود ؟
الكل انفجع من الفصـله
بنص هرجه محمود وقف
حتى مالحق يحط التلج عدل
محمود : طيب بس بجيب شنطتي
دخل جآ عفشه وبراء واقف ...
خرج محموود : سامي تعال بكرا
سآمي : والله ماليا نفس غير انو ماعندي ولا كتآب يعني حتدخل بمية موضوع مع
ترف قاطعته : انا اروح معاك اتفاهم مع مدرسك والمدير
براء طالع فيها : مايحتاج انتي تروحي _ طالع في سامي _ بكرا اجي اخدك مع محمود في الصباح وانا اتفاهم معاهم
مدرستهم اغلب مدرسينهم رجآل اغلبهم شباب في التلاتيـن
مايبى ترف ترووح
سآمي مرا انحرج : لاتتعب نفسك خلاص
بعكس محمود اللي ابتسم : ايوا الله يخليك ياابراء انا طفشت بدونه
براء رفع كتفه : اخويا طفشان مايرضيني
سامي : هههههههههه طيب
براء : خليك جاهز بدري ماحب احد يلطعني
ترف رفعت حوآجبها مفجوعه
ومحمود قال بجديه : والله يعصب ترا
سامي بتوتر : قبل لاتوصل كلمني وانا انزل
يمزح ..؟
لا مرااا مايمزح ..؟
دينه ودين اللي ياأخرو في السياره
براء : طيب تمآم
خــرج وتـرف مرا متوتره كدا حبت الجلسـه ومتفائله وخايفه وكل شي
جلست جمب سآمي
وعلى طول سامي سئلها : ايش بو كآن يضحك واحنا في المطبخ !
ترف : بيتذكر الطيحه ويضحك
سآمي : اهاا
ترف : بكرا خلاص حتداوم
سآمي بتردد : ايوا اديته كلمه خلاص مع انو ماليا نفس ب
ترف قاطعته : غير جو ياعمري
سامي : طيب .._ سكت وبعدها قال _ كيف خالي
ترف اشرت براسها : الحمدالله يمكن بكرا يخرج
كآن بيسئلها ايش سار مع ابويآ
وسكت مايبى يعرف ايش حيسير معاه
يبا يخرجه من راسه
كأنه ماعرفه في يوم
كأنه ماشافـه حتى
يبا يتناسى وجوده


طفوله ملوثه بالواقع


صبـآح اليـوم التآني .. في الغرفـه اللي مستأجرها امس الليل ...
قام استحمـى ولبس تيشيرت ابيض وجينزه
جلس على الكنبـه لبس جزمتـه سحب كوب القهوه شرب شويـآ ..
ورجعه على الطـآوله اخد جواله ونظارته الشمسيـه ومفاتيحه وخرج
اتوجه لغرفتـهم مايبى يصحيهم .. دخل الورقـه بس من تحت البـآب
ونزل طلبلهم فطور وقلهم بعد سـآعتين يطلعوه
ركـب سيآرتـه وقبل لايتوجه لعمـه
رآح لأمه اللي اول ماستقبلتو كالعاده بحضنها
وكأنه تدور على كل شي راح منها
جلس جمبـها يسمعها تتكلم وكيف بدأت تتضايق ومو مرتاحه بحيآتها
محتار معاها ماتبى تجي تعيش معاه عشان لايخرج ويسيبها لوحدها ولا مرتاحه سارت هنآ
: أمي هوا حلي اللي كويس اانك تجيني واول ماأخرج لأي مكآن اجيبك هنآ
امه : لا ماحب انا دي المرمطه
بشار : طيب ممكن اتكلم معاكي في موضوع وماتآخديه بشخصيه
امه : موضوع ايش
بشار بتردد : سميه
امه لانت ملامحها
وبشار : اعرف الموضوع صعب عليكي وهيا من بنت
قاطعته : مايهمني اساسا ابوك ايش كآن يسوي _ اشرت عليه _ انتو السبب الوحيد اللي جلست عشانه
بشار مسك يدها وباسها رفع رآسه وطالع فيها وقال بصوت مخنوق : من بعد وفاة حور وانا مع سميـه ..البنت وربي مالها احد ... حاولت ماتدخل بس موضوع ابويا خلاني اجتمع معاها كتير ..حاسس بمسئوليه ومو قادر اسيبها لوحدها .._ كانت بتسحب يدها الاا شد عليه _ عايشه كآنت في بيت والله ياأمي مافي غير الابواب والله فرشه مافي في الارض وبتنآم وتآكل هنآك
امه : ايش تبا مني
بشار : انا دا الاسبوع مشغول لو عآدي عندك تجلسي معاها بس كم يوم
وسعت عينها بصدمه : نعممم ! دي دخلت بيتي واستغفلتنا
بشار عدلها الجمله : دخلت بيت ابوها وقعدت تنظفو وهيا ماتدري انو بيتو امي طالعي في الموضوع من نآحيه تآنيه البنت بتعيش حاجه اكبر منها
: انا عارفه والله يجبر قلبها بس مابى اشوفها
بشار : ليش ؟ اديني سبب ووقتها حقتنع وماحفتح الموضوع
: اديني انتا سبب عشان اسوي دا الشي
بشار سكت وبعدها قال بهدوء : دي اختي
رمشت عينها ودموعها نزلت سحبت يدها منو : انتا ماعندك غير حوور وحور راااحت
رفع يده ومررها على رقبته ..رجع سند جسمـه على الكنبـه : اللي يرضيكي ياأمي خلاص
مسحت دموعها طالعت فيـه وهوا ساير مشتت مابيطالع بعينها بس يبا يخرج : عمي جميل يستنآني عندي كدا موضوع معاه
مدت يدها وحطتها على ذراعه وهوا ولا دقيقه الا نزلت دموعه رفع يده ومسحها على طول : خلاص ياامي _ ككآن بيوقف الا مسكتـو :خلييك
جلس وراخي راسـه : انا عارف انو الموضوع صعب عليكي بس تعببان من كتر مافكر في كل شي ... مو سميـه ولا وحده غيرها حتاخد مكآن حوور... وبنفس الوقت دي اختي وماقدر ارميها في الشارع واخليها ترجع للحيآه اللي كآنت عايشتها ..ابويا دمرنآ كلنا وماحقعد في مكآني وماسوي شي
امـه ماعلقت وهوا طالع فيها : والله البنت طيبـه والله صعبانه عليا ياأمي مو متخيل ابويا قاسي لدرجه انو يرمي بنتـه _ قال بصوت مهزوز _ ابــويا مارحم بنتـه ومارحم بنآت الناسس
قالت بتردد :ابوك قآسي من يوم مااخدته اللي سواه ماصدمني فيه
بشار ماعلــق ..مايبى يسئلها ايش شوفتي منـو عشان لاينصدم
مو دحين يبا يسئل
ماعنده طآقه انو يعععرف شي
امـآ امـه بعد صمت قالت : هيا فين عايشـه .؟



انتهـى الموضوع على انو العصـر حتجي معاه ولو ماعجبها الوضـع حتمشي
ماجبلها سيرة هديـل ... لأنه عارف انها حترفـض
مو عارف كيف يفتحلها سيرتها ومتى ..؟مرر يدو على جبينه وبيحآول يركز في الطريـق
روحة امــه للبنآت حتخليــه يرتآآآح كتيـر
يبا يقدر يفكـر برآحــه
دحيـن حينهي موضوع سعيــد
عشان يقدر يتفاهم مع ام روآن
عشان بعدها يوصـل لجلال ...
وبعدها يتكلم مع روآن ويفتحلها سيره امهـآ
بعدها حيرجعو لقضيـه ابوهم
!!!!!!!!!!!!!
من النهــآيه بيعيش في دوآمــه يحس مالها نهآيه ...
وقف عند الصيدليـه اخدلو حبوب عشان يفك الم رآسـه
ورجع كمل طريقـه بس وصـل لعمـه
جلس على الكنبه وبدأ يحرك رجلـه
عمه جلس في الكنبه اللي قباله : شويا حيجيبوه ايش الموضوع اللي تباني فيـه
بشار : ام سميـه كلمتني
جميل غير جلسه : اييوا !!
بشا حكآه كل شــي ... جميل : ااافتكر الا جاسم قد قلي اتزوجت
بشار انفجع وجميل بيراعي مشاعره في النهايه مو راضي على امه اللي سار : كآنت ديك الفتره امك عندها اهلها وطالبه الطلاق وجآسم راح هوا وجلال لواحد اتوقع ورجع قال اتزوجت ..وكآن حيطلقها بمجرد ماتصالح مع امك بس مدري بعدها اللي سار ...الوضع اتغير بيننا وسار هوا وجلال مع بعض وساحبين نفسهم عن الكل

بشار : يعني تتوقع صادقه ؟
جميل : مو صعب نتأكد انها امها
بشار : عمي البنت اللي كآنت عندك امـس سار نفس الشي معاها وانا اللي جبتلها امها ..وفي النهايه طلعت امها حق كباريهات ورجعتهاعشان تشتغل عندها مابى الوضع يتعاد مع سميـه
جميـل انصدم من كلامه : كل اللي اعرفه انو ابوك يعشق الحرمه الضعيفه واللي ماتقدر تقول لا لأي حاجه يقولها واتزوجها لأنه محترمه ومتدينه
بشار ضحك : سبحان الله دايما الوســخ يدور اطهر شي
جميل شتت نظره وماعلق
بشار : اكذب عليك لو اقولك انا سرت عارف اتصـرف جيتك عشان تتعامل مع الام وتتأكد من الموضوع بس استنى ردك وانا حتكلم مع سميـه اذا وافقت حخلي الام تجي وتقابلها
جميل : طيب وبعدها ؟
بشار : بعدها قلت لأمها حتجي تعيش مع سميـه
جميل : يمكن وضعها المادي مايسمح
بشار : انا حصرف عليهم
وهنـــآ جميـــل اخيرا انفتحله السؤال اللي له فتره يبا يسئلـه
جميـل : بشار انتا من فيلك دي الفلوس ؟!!!
بشار متوقع دا السؤال من عموو بذات لأنو مابياخد راتب دي الفتره : تتوقع انا كيف بديت اشك في ابويا ؟
جميل عقد حوآجبه ومستنيه يكمل
بشار : الدخل اللي بيجي لأبويا من مشاريعه بتتحول عليا ابويا مو حاتط ولاشي باإسمو
جميـل وسع عينه : ليش !!!
بشار رفع كتفـه : مدري هوا خايف من جلال ولا حاسب حساب لليوم اللي حيتسجن فيه بس كل اللي اعرفو انو سوا دي الحركه عشان يضمن فلوسـه ...وفلوسه حتعيش بنتـه العيشه اللي مارضي يديها هيا
جميـل سند جسمه على الكنبـه وبعدها اتكلم : ارسلي رقمها واي شي تعرفـه
بشار اداه كــل شـي وعمه رجـع على مكتبـه ... ودقـآيق الا دخـل الشرطـي ومآسك سعيـد
سعيـد بس شاف بشار اتــرعب
الشرطي سآبه وقفـل البآب .. وهنـآ بشار وقــف وعمو ناداه بصرآمه : بشااار
بشار طالع فيـه وهرج بصوت رآخي : ماحسويلو شي
جملته اصلا اللي قالها مرعبــه وكأنه بيقول عكسها
مشي بخطوات هاديـه وسعيـد صدره يطلع وينززل
عارف دا المجنون ايش سوآله ا خر مرا
وبس وصـل قدآمه بشار حاول يمسك نفســه
حاليا هوآ ماسك نفسـه
شكل هديــل
كلامهااا
انها تبا تمووت بسباايبهم
ضغط على فكــه
عيووونه محممــره
عروقـه بارزه
كل عضــله في جسمه شاددها
ميـل راسـه بسرعه وطق رقبـته
وهنآ سعيـد رجع خطوى لورى وقال بخوف : اصببببر
وقبل لايكممل بشـــآر مسكــه وررجعـه للبــآب
سعيـد ياخد نفسـه بسسسـرعه
ماتألم مع الفجعععه لاصــق في الباب الخشبي وعينه على بشــآر وبس
جميل قام من ورا مكتبـه
بشـآر هرج بحقـد : تتوقع كنت حتنآم اخر الليل في سريرك بعد ماهددتها
سعيـد يهرج بخوف : انا ماقلت شي امها امها اللي
بشار ماخلاه يكمل لما بعد جسمه و خبططططه مرا تآنيه على الباب وقااال : جاااااوبني
جمميل جآ وحط يدو على بلوزه الرجال : بشاار اااااهدى
بشار طالع في جميـل : انا هادي والله هادي
جميل اترخت يدوو
وبشار طالع في سعيييد انخفضت نبرة صوتـه بس يده لساته مشدومه وماسك بلوزه سعيـده : جاوبني
سعيد حرك رآسـه : لا انا انا قلت بس اسوي اللي
بشاار قاطعه : جاااااوبني
سعيد انفجع : لا لا
بشار : اجل كيف جآتك الجرأه تجيها ؟
يعني ايش يبا بيساله اسئله مو عارف يجاوبها سعيــد : قلتلك انا سويت اللي طلبتو امها
وبشار ضيق على عينه : سبحان الله انتا واحد بتطالب بفلوسك منها وفجأه سرت تشتغل تحتها ؟ !
كتمووووو
جميـل مو عارف شي بس مسكو سعيـد ولقو سلاح بشار معآه .. ورموه بالحبس من غير اي كلمه
بشار : امها ايش تبا بس فلووس ؟!
سعيد اشر براسـه : ايييوا
بشار : كم تبى ؟
سعيــد قلو المبلغ
وبشار قرب راسـه وهمسلو في اذانه وهوا ينطق كلمه كلمـه : قلها لو تبوسي رجل بنتك ماحتاخدي فلس
ورجع طالع في سعيــد : ايش حتقولها
سعيــد يطالع فيـه مرعوب
وجميــل مو عارف يتصــرف بس بععد ...شايفه بيهددد بسسس وسار مايقدر يطالع في بشـآر وهوا كدا
بشـآر مخليه مذلول وبس : ايش حتقووولها
سعيـد يكرر كلامه : لو تبوسي ... لو تبوسي ..رجل بنتك ماحتاخدي فلس
بشار اشر براسه : اييووا ... قولها بشار الرآيد لو عرف بس انك فكرتي تتصلي على هديـل حسجنكك عندي والله عننندي
سعييد يطاللع فيه مررررعوووب وبسس يااشر براسه وبسس
بشار كمــل : كدا خلصنا من امها تتوقع ماحتقرب منها تآني صح ؟
سعيــد اشر براسه ورا بشار زي الاهبــل : ايوا ايوا ماحتقرب
بشار :ولو قربت
سعيد : انا انا ماحخليييها
بشار : طيب حلللو ...نرجع لموضوعي معآك
وفي ثآآآنيـــه سحببو من بلوزتـه كآن في دولاب بنــي وواجهتـه قزاز
وصــل بس لعنــده مسسسك راااس سعيـــد وبكل قوووتتته ضــربه بالقزاز وطاااح في الارض
ججممممميل اتتتترعب
سعيييـــد جلسسسس ومو شايف شي بعيـــنه
وبشاار صــرخ بكل صوووته : وااللله تتتتفكر تهدددها تآآآني لاأقتتتلك
جمميل جأ قداامه وبشار ولا كأنه لسآتتتته يصرخ : توووقف قدددامها بسسس لو وقفت قدددامها وربي ماااحيوقفننني الا قتتتلك واللي خلقننني لاأقتلللك وووربي ماافي قووه حتمنعني من قتتلك
جميــل صرخ عليه ودفففو
وبشار وجهه محممر رفع اياديه الاتنين وقبل عمو لايكلمه قال : اننناا هااادي ماحسويلووو شي

الرججال جـآلس ورآآســه ينززف
جميل مفجوووع صرخ عليه : اطططلع براا يااابشااار
بشار انفاسه ورا بعض وعينه على سعييد وبعدها طالع في جميــل : طاالع طاالع
دار جسمــه ويمشي بــدونن تفكير فتح الباب وخــرج
مشي من بين الازعـآج ليــن ماخرج من المكآن بكبــره
ظهرر وحــر وصل لسيارته وركــب سند جسمــه وغمض عيونــه ...
كل شي في جسمـــه يتنآآفض
كأنو هوا اللي ككآن مذلووول
قدم جسمه بســرعه وحط رآســه على الدركسون بيحاول يضبطط انفآآسه وبــس


امـآ الوضـع عند تـرف تتكلم مع براء وهيا في المطبـخ وبتعبي فطور لسآمي
: كدا تكلم ولدي بلله
براء : ههههههه خير كيف اهرج يعني
: من اول مرا تقولو لاتتاخر
براء مو شايف انو سوا شي غلط : طيب عشان لايتاخر
ترف : ولدي مو محمود ترا يستحي شوفو صاحي قبلها بساعه
براء : هههههههههههههه اوفر دا يلا كويس ماحتعب معاه
ترف وسعت عينها وطالعت وراها ورجعت تتكلم بصوت واطي : برااء ترا انقهر
براء : ههههههههههه حاسس انو انا وانتي حنسير نتمشكل بسبب سامي
ترف : لاتقهرني فيه
براء : حطي شي في راسك علاقتي معاه مالك صلاح انتي فيها
ترف قالت بعدم استيعاب : نعم !
براء: انا حعامله زي محمود
ترف ماحست بنفسها : محمود اهبل ولدي
براء قاطعها : روقي ياتتترف ولاتخافي عليه لو يوم اشتكالك وقتها اهرجي
ترف تحاول بجد ترووق
خايفه تظلم سامي زي ماظلمته طول عمرها
خايفه انها تكون جريت ورا سعادتها وفي النهايه سامي مايكون مبسوط
مو متوقعه مرا ردة فعلــو ..
وخلص فطور ونزل سـآمي قبل لايتصل حتى براء
وترف مقهوره
استناهم تحــت لين ماوصلـو وركب
ودخل معاه المدرسـه واتفاهم مع الكـل
ورجـع براء
امـآ سآمي اول مادخل هوآ ومحمود انفــآل شافتهم من بعيــد
وشهههقت بكل صوووتها جااتهم جري
واول ماوصلت مسكت يد سامي وسااارت تنطنططط : ااااا اخيييرا جييييت
سحب يدو سآمي ودخلها جيبـو قال بهدوء : كيفك
طالعت فيه شويا ومسكت يدو التآنيه وسحبتوووو ولا كأنو : تعاال اعرفكك على صحبتي الجديده
وماخلتو يتكلم ولا كلمــه ولا يفكر باأي فكككره
تهرج تهرج تهرررج تهررررج
من يوم ماجا ليــن وقت خروجهم شافها واقفــه عــند البوآبه ودا كآن اخر موقف بينهم
راحلها : حتستني اختك ؟
انفآل : ايوا سامي شايل هم ترف لو قلها حيتأخر حتسويلو زي اخر مرا
وبنفس الوقت تحزنو مررا لما تسير خدودها حممره وشعرها بعد مايكون منفوش من جنانها
يسير هاابط ولاصق فيها مع الحر
جا قدآمها وهوا يغطيها بظله ومد يده : هاتي شنطتك




امــآ في بيــت تـرف مبسووطه مبتسمـه .. اخوانها الاتنين عندها
طالعت في تآمر وهيا واقفه في نص الصاله : اجبلك مخده تحطها وراك
تامر : لا لا مرتآح
تميم طالع فيه : ترا لازم امي تشوفك والله خلاص حتحطك في البلاك ليست
تآمر : هههههه ايش اسويلها اربع مرات اكلمها وتقولي صورلي صاحبك
ترف : ههههههههههه اما
تآمر مسك بطنـه وهوا كآتم ضحكتـه ومايبى يتكلم
تميم : هههههههههههههه روحت صورت مريض من الغرفه اللي جمبنا وهوا نآيم وارسلتلها
ترف : هههههههههههه من جدكم
تميم : ايش اسووي والله كآنت خلاص بدأت تشك وكل ماتتصل على دا نآيم وبس انا اللي استلم محاضره
ترف جلست : ههههههههه محد شافك وانتا تصور
تميم : لا الباب كآن مفتوح ودوبهم مدخللينو جايبنو من غرفه العمليات دخلت صورتو على طول اصلا من اول امي بتدعيلو مرا حزنت
ترف : هههههههههههه يلا كسبلو كم دعوه
تآمر : هههههه نصيبو
تميم : حدك يوم ولا يوميين ياتامر ولازم ترجع
ترف : مو خلاص صدقت
تميم : برضو حتقول مايمر عليا ساعه ولا ساعتين اعرف امي
تامر : مو مشكله حجي ان شالله
تميم : يلا انا رايح
ترف : خليك
تميم : ورايا كدا شغله خليني اخلص وارجع البيت يادوب
خــرج تميم وتـرف تطالع في الساعه اللي بيدها ..
تآمر : لسى ماقلتي لسامي
ترف : على براء ؟
تامر : ايوا
ترف : لسى
تآمر : لاتتاخري مو حلوه
ترف اشرت براسها
تامر : متى حيرجع
ترف : ألمفروض يكون في البيت _ مسكت جوالها واتصلت _ ايوا سامي ...فينك .؟ .. طيب فينك ؟ .. وليش اتاخرت دا كلو !! اهاا مع سلامه
حطت الجوال وضحكت
تآمر : ايش بك
ترف : مايبى يرد عليا فين كآن
تامر : طيب مافهمت فين حيكون !
ترف : وحده معاه في المدرسه يستناها لين ماتمشي ووقتها يرجع
تامر رفع حوآجبه الاتنين وترف كملت : ولدي يحزن وطيب مع الكل
تامر ضحك : ههههههه طيب يابريئه
ترف : ههههههه ايش اسوي بحاول اكون بريئه عشان لايطيح ولدي من عيني
تامر : وانتي كيف عرفتي
ترف : هوا قلي في البدايه كذب عليا وقال انو مع صاحبه واكتشفت انو صاحبه في البيت
تااامر : ماحيكذب الا لو بيسوي مصيبه
ترف : والله مدري في البدايه كان بيحكيني عنها عادي لدرجه انو يكرهها _ سكتت ترف وفجأه حست انها بتهرج عن تآمر وروان وحست بشر جوتها وكملت _ بيشتكيلي منها لأنه يكره تصرفاتها ولدي هادي وهيا البنت رجه وتحب تلعب
تآمر بدأت تلين ملامحه
ترف : وفجأه مدري سار مايتكلم وبيكذب ولحست مخوو شكلها نشوف نهايته ..دا ماخرج من البيضه وكدا بيسوي
تامر بلع ريقـه وقال : حيطلع عينك شويا بذات مع الجيل دا
ترف : الله يهديـه
ترف من يوم مافتحت سيرة انفآل وروان في رآسـها
مو قادره ماتسوي شي رفعت جوآالها ودقت بدون تردد
يبا يستهبل تامر حتى هيا حتستهبل ...
وبعد رنتين ردت روآن : هلا روان
تآآآمر فضضح نفسـه بنظرته
على طول طالع .. ترف قلبها طآح
روان : ايوا ترف
ترف : كيفك
روان : تمام الحمدالله وانتي كيفك
ترف : كويسا مالك حس ماحترجعي هنا
روان : لا شكلو ماحرجع
ترف : اهاا
روان على طول سئلت : تامر خرج ؟
ترف : ايوا
روان : كويس
ترف : ليش
روان على نياتها : عادي مضاربه معاه ومابى اسئلو
ترف ابتسمت :ايش سار
روان تهرج بصوت راخي مرا : ولاشي موضوع تافه اخوكي سطحي
ترف : ههههههههه طيب ايش بك كدا تهرجي لايكون صحيتك !
روان : لا لا بس هديل جمبي وتعبانه مابى اصحيها
ترف سكتت شويا كانت بتقول سلامتها بس نذالتها اشتغلت : اووه سلامتك
تآمر رخى عينه وهوا يلعب بجواله
روان : لا مو انا بقولك هديل
ترف : ايش سار
روان : شكلو امس اخدت برد مع المطر
ترف : اهاا ...ماتشوفي شر
روان عقدت حوآجبها : بقولك هديل مو انا
ترف شايفه تامر بدأ يحرك رجوله وكملت : طيب طمنيني عليكي
روان مو مستوعبه شي : ترف انتي سامعتني !!!
ترف :ايوا .. خلاص حسيبك ترتاحي حتصل عليكي في وقت تآني
روان ساكتـه لأنو استوعبت ترف بتكلم وحده غيرها
ولا صووتها بيقطع ولا ايش الهرجه ماتدري
وفجأه قالت مع سلامه
وفجأه انقفلت المكآآآلمه ...
جلست بتنآحه تطالع في الجوال وبعدها وسعت عينها
وبعدها شهقققت بصوووتها
تآآآمر جمبها اكككيد تآمر جمبها !!!
حقيييييييييييييييييره


تــرف سوووســـه
تعرف تقلب المواضيع
تحس روان وهديل زيها وبما انها بنت اتعذبت بسبب رجآآل
حتطلع عين تامر شويا
سابت جوالها واتنهدت بقهر : مسكينه
يسكت ؟
ماقدر
ماقدر حتى يرفع عينه : ايش بها
ترف طالعت فيه : مين ؟
تامر طالع فيها واتنرفز من بلاهتها : مو بتقولي مسكينه
ترف : اها رووان .. بتقولي تعبانه و _ وشهقت بنص كلامها _ وااا الاكككل
ودخلت جـــري للمطبـــخ
وهوا بيووووولع
يباهها تكمل
روان شخصيتها قويه ماحتقول تعبانه على الفاضي
يكون بسببه
هوا ماطمن عليها
خلاها تخرج اخر الليل لوحدها
يكون سرلها شي
جلالل !!
لا لا
ليش لا
بنت لوحدها في اخر الليل اكيد سرلها شي
اتوتتتر
بجدد اتوووتر وبدأ ينقلب موده
قلبـه يدق بسرررعه كل مايتذكر انو سابها وماسئل عنها امس
لما صرخت على البنت امس
ايش فيها هيا عاشت بيئه غير عن بيئتي ليش الومها
هنا الرجآل لما يحط مبررر
يعني خلاص بيدي نفسـه مساحه انو يتنآزل
هنا الحــب يديك اسباب عشان تتغاضى عن حركآت كنت تنتقدها
في مية وحده وانتا حاليا رضيت فيها
اتصــل عليها

وروان اول ماشافت رقمو صمتت الجوال ورمتو
" الوووسخخخه والله كآن جمبها "
موسعه عينها ومو قادره تستوعب ترف ايش سوت
ومو مستوعبه اتصال تآمر اللي ماأخد دقيقتين
تطالع في الجوال وماتبى تـرد
قلبها يدددق اكتر منوو وخايفه انها ترد
بتشرد من الاحساس دا كالعاده
خاف عليها دا اللي عرفتــو
تطـآلع في الجوال لين ماطفــى
وثواني ورجع دق تآني ورجعت صمتتو
بس دي المرا ماردت عشان هديـل نادتها ...

امــآ هوآآ خلاااص اتجنن
اكيد هوا السبب
عشان كدا ردت على ترف وماردت عليـه
ايش بها
ايش حيكون سرلها
افكاار كلها مجنونه تجيــه زي روآن
مايتوقع شي منها طبيعي عشان كدا مو اخد الموضوع بسطحيـه
وانفتـح باب الشقـه ودخل سآمي على طول المطبـخ لما شم ريحة الاكل
ابتسم لاشعووريا
دي الأجوووااء اللي يباها
طبخ امو
رجوعه من المدرسـه وهوا حران وطفشان
انو يترمي قدام المكيـف على طول وترف تبدأ تهزأه
واقفـه قبال الفـرن وماسكه جوالها ومبتسمه
باين انها في عآلم تآني
مشي بخطوآت هآديه يبا يفجعها ...
خطوه
خطوتيـن
وهيا ضحكت بهدوء
وسامي ابتسم زياده
كمل خطوآتــه
وفجأه صرررخ
وهيا صررخت بكل صوتتها
كيــف طار الجوا ل
كيييف دخل في القددر ماتدري
بس شهقت بكل صووتها
وسامي قلبه طآآآح
: جوووووووووووووووالللللللي
سامي : اانا والله ااااسف
ترررف مسكت الملعقـه الكبيره باارتباك وتتكلم وتحاول تخارجو :لاااا ياااااربي
خرجتو وهوا مغرق في الايدام حطتو على الطاوووله ودارت بسـرعه لسامي وضربتو : يااااغبي ياااحيوووان
سامي : هههههه ماما والله اسف والله مدري انك حترميه
ترف اشرت على نفسها ووجهها محممر من القهر : شااايفني بلهه رميتو بالعنيه
سامي : ههههههههههه برضو ماتوقعت انو حيطير
تــآمر جا على اصواتهم مفجوع ودوبـه بيهرج الا تـرف رفعت يدها وسارت تضــربو : يااامتخلللف والله لاأخد جوووالك انا اوووريك
سامي رافع اياديه ويضحك : ههههههههههه اسرري ياماما ماتاخديه
ترف رجعت تمسك الجوال وتتكلم باانهيار
سامي اختفت ابتسامتـه اول ماشاف تآمر ..
تامر مايدري ينفجع من هبــل ترف ولا من سامي وهوا يقولها اســري ..!!
بس شكلهم مرا ماكان يدل على انها ام وولدها : فجعتوني حسبت مصيبه سارت
ترف طالعت فيـه : جوالي طاح في القــدر بسبب دا الاهبل
سامي دار راسه على طول عليها : محد قلك ارميه
اتنررفزت رفعت الجوال : والله لاأدخلو بعييييينك لو ماسكت
سآمي مشي : اهم شي مو انا الغلطان
ترف طالعت فيه ويحمد ربه بس انو تآمر واقف
مشي من جمب تآمر وحتى ماسلم عليـه
راح لغرفتـه على طول
اصلا وجود تآمر فجعـه
جلس على سريره وكآنت لحظآت لين مانزلت دموعـه
شكل تآمر خلاه يتذكر كل شي سار داك اليـوم
اصلا طول ماهوا في المستشفى اي شي يطيــح في الارض
كآن ينفجـع وكأنها صوت الطلقـه داك اليـوم
مسـح دموعه اول مادخلت تـرف كآنت لسى حتتضارب معاه بس دخلت مفجوعه وجلست جمبـه : سامي ايش بك
اشر براسـه : ولاشي
ترف : معليش حبيبي ماكان قصدي اصرخ
سامي قاطعها : والله مو منك
ترف : طيب ايش بك
سامي : بكرا عليا اختبـآر رياضيات وانا مو فاهم شي
ترف اتنهدت : فجعتني والله
سامي : اخدو دروس كتيـر وكلها صعبـه
ترف : طيب كآن قلتلهم ياأجلولك الاختبار
سامي : ماحب
ترف : طيب كآن قلت لمحمود يفهمك
سامي طالعلها بنص عين : محمود ! ابوه يجبلي مدرس خصوصي في الرياضيات وبرضو مايحل
ترف : هههههههههه طيب انا افهمك
سامي قام من على السرير : خليكي في حالك ياماما انا ححاول افهم نفسي
ترف : هههههههههه تشك في قدراتي
سامي : انا عارف اني حسير كل ماتجيني اي مساله حتى لو عارف حلها حتذكر حلك الغلط واكتبو
ترف : ههههههههههههههه انتا بتذلني على داك اليوم
سامي : طبببعاا نقصت درجه بسببك والله لساتي حاقد
ترف : صدقني دي المره حعجبك وحخليك تجيب فل مارك جربني
سامي : ابا اغير ملابسي ممكن
ترف وقفت وشمقت : انتا الخسران
خرجت وتآمر جالس برا سامعهم ومبتســم ..اول ماجلست اتكلم : قوليلو يجيني اذاكرلو
ترف دوبها استوعبت تخصص تآمر وكيف يعشق الرياضيات من صغره : لا ويي ارتااح
تآمر : خليني اشغل نفسي باأي حاجه
ترف : دوبك خارج ياتآمر خلاص هوا يحاول
تآمر : ناديه ناديــه
ترف : اهجد
تآمر : بقوولك ناديـه
ترف سكتت شويا وبعدها قالت : ساااامي
سامي خرج من الغرفـه : نعم
صوتـه هادي محترم عينو ماجات على تآمر حتى ..
تآمر : لما تفضى جيب كتآبك وانا اذاكرلك
سامي طالع فيه وقال باارتباك : لا لا انا حذاكر مايحتاج
تآمر : انا قلتلك لما تفضى جيب الكتآب ماسئلتك
سامي يطالع فيه وماعرف يعلق وترف ضحكت دا تآني واحد يستلم ولدها : ههههههههههه تااامر بشويش عليه


وكآنت دقـآيق والهدوء طآغي في المكآن ..
تـرف جآلسه وبيدها جوالين وبتحط شريحتها بالجوال القديـم
سامي ادى الكتآب لتآمر وشرد لغرفتـه بيشغل نفسـه باأي شي
وتـآمر يتصفح الكتآب وكل شويا يرفع عينه على تـرف ومو عارف يسئلها ولا يسكـت ..
وقرر يدي روان مهله ساعه او سـآعتين ولو ماردت وقتها يسئــل ..
قفـل الكتآب : انا حاخدلي غفوه ولما اصحى حذاكرلو ..
تـرف :طيب ولو حسيت نفسك تعبآن خلاص هوا يضغط على نفسـه
تآمر : مو مشكله
ترف وقـفت واتوجهت قبـله للغرفه اللي مجهزتلو هيا حق خلود .. شغلت المكيـف .. : تعال هنآ
اخد جوآلــه دخل الغرفـه قفل الباب وانسدح على المكآن المريـح
في المستشفى حتى لو المكآن مريــح مستشفى في النهايه
مافيها الراحــه
يكفي كل ماينام تجي ممرضـه تصحيـه

ونـآم تلات سـآعات وقـآم مفجــوع مسك جوآله واتصـل على روآن واول ماوصلـه صوتها
رفع جسـمه وسنده على المخده : روان
صوتـــه نآآآيم





امــآ في الجـآمعه وفي الممر اللي فيه ابــواب خشبيـه
الكل بيدخل المحـآضره وهيا سانده جسمها على الجدار وعدي واقف قبـآلها ...
: لمى حتقعدي منكده لمتى
لمى رفعت كتفـها
عدي اتنهد بضيـق : خلاص خرجيها من راسك
لمى : اخواني ماسارو يقعدو في البيت ليا فتره ماشوفهم كانو الوحيدين اللي يجلسو معايا دحين مافي احد
عدي : ايش دخلها هيا هما مشغولين عشان تآمر تعبان
لمى : مو سارت هيا الاهم هيا تعرف واحنا
عدي قاطعها لما مسك يدها : اكيد ماقالولك عشان امك مو عشانك
لمى دارت راسـها وعدي مسك ذقنها وخلاها تطالع فيه : حبيبي والله يومي كلو ينقفل لما تكوني كدا .. وبعدين انتي ليش ماتحاولي تتفاهمي معاها خرجي اللي في نفسك تبي تصرخي سوي الي تبيه بس لاتشردي
لمى : مابى اشوفها ولا ابا اسسسمع صوتها اللي شوفته بسببها كفآيه عدي انا دوبني بديت افررح ورجعت هيا لحياتنا _ وطت صوتها _ من يوم ماشوفتها وانا مو قادره انآم والله صاحيه من امس
عدي متعاطف مع الاتنين بس مهما كآن دي مرتــه نفسيتها اهم بس شايف انها فاهمه اختها غلــط
ديك برضو مظلومه لو جلسو حيتفاهمو : اسمعي ياقلبي
قرب وباس خدها وهيا دفتو بصدمه وطالعت حوليها
وهوا ضحك : معليش ماستوعبت والله
لمى خرجت من مودها بصدمــه : عددي ايش بك
عدي : هههههههههههههههه والله معلليش قهرتيني عليكي
لمى : البوسه اللي حتحل الموضوع!!!!
عدي : ههههههههههههه بنسبه ليا اييوا
لمى حركت راسها : والله مستحيل الواحد يعبر عن نفسيته وهوا معاك
عدي : هههههههههههههه سامعك ياقلبي حتى كنت حقولك نصيحه حلوه بس مدري فجأه فصلت
لمى لاشعوريا ضحكت : ههههههههههه شوف حل لحياتك وفصلاتك دي
عدي : يااااصبااح الخيــر
لمى عقدت حوآجبها وهوا ابتسم من قلبــه : دوبو بدأ صباحي
لمى دوبها استوعبت انو قصدي عشان ضحكت : هههههههههههههههه عدي انا ف عالم وانتا فعالم
عدي يتكلم بااسلوب واحد قاعد يشبك وحده : والله ياحلوه كلنا بنفس العاالم بس الحلو شايف نفسه علينا
لمى دفتو : امممشي ياعدي
عدي : هههههههههههههه ماينفع اشبك بنات ؟
لمى رفعت حاجبها : جرب وشوف
عدي رجع يغمز بااسلوب اهبل : مين مزعل الحلو
لمى : ههههههههههه حسبت تبا تشبك احد غيري
عدي : مو انا ادرب عليكي عشان اطبق على البقيه
لمى وسعت عينها وقالت بتهديد : والله لاأقتلكم كلكم
عدي : ههههههههههههههههههههههههه هه لمى بجد لو شوفتيني يوم ماسك يد وحده ايش حتسوي
لمى سكتت وبعدها قالت بحقد باين في عينها : حقتلك واقتلها
عدي ضيق على عينه : من جددد هياا
لمى : والله اقتلكم
عدي : هههههههههه
لمى انقهرت مسكته من بلوزته : جرب وشوف
وســآبته ومشيت لمحاضرتها وهوا ضحححك من قلبــه
مبسووط طبــعا انها سارت متعلقـه فيـه .... انو تغار وتحبـه بدا الشكل ..
وبدأت تختفي ابتسامتـه تدريجيا وهوا يمشي في الممر ..
ماقد جلــس مع تـرف .. يعرف انها تحشش
بس مهما خلود كآنت تحاول تناديها لجلساتهم مآكآنت ترضى .. شافها مرتيـن وكلها ماتتعدى السآعه
بسبب مشاكل خلود ... لكن طول وقته يسمع عنها لأنه بيهرج مع خلود في الجوال
يعني حياتها بالتفصيــل ديك الفتره عارفها...
البنت مظلومــه
كآن نفسـه يعرف مين اهلها الجبروت دول
وللأســف عرفهم ... ساير موقفـه في النص ومو عارف ايش يسـوي ..


رفــع جوآاله واتصـل بدون تفكيــر لتآمر ..



امـآ بشــآر .. وبعد صـلاه العصـر ..
أخــد امو في السيـآره وبيوديـها عند البنآت
امـه : ماجبتلي للبس عشان لو ماعجبني الوضـع امشي وخلاص
بشـآر : اللي يريحك اهم شي حاولتي
امه مو عاجبها الوضـع بس بتسوي عشان راحة بال ولدها ...
فتحت جوآلها وهيا تقرأ محادثـة جميل اللي قبل ساعه
" كيفك ياأم بشـآر
السموحه على تقصيرنا معاكي
اذا احتجتي اي شي لايردك اتصآلك
حبيت اتكلم معاكي بخصوص بشار
حاولي دي الفتره تكوني معاه
مو قصدي اخوفك لكن عصبيته مو عاجبتني
خليه يهدى ولو سوا اي شي كلميني "
طفت الجوال ونقلت عدسـه عينها على ولدها
تشوف بعينه لما يعصب انو يسير زي جآسم
نسخـه ابــوه لما يكسر اي شي قدآمه
لما يسير يتحرك بعصبيـه ومايقدر يمسك اعصآبه
نفس جآسم
بس الفرق اللي بينهم انو بشـآر قلبه ضعيـف
ياأذي الشخص اللي اذاه
ياأذي نفسـه
بس ماياأذي انسآن ماسواله شي
بشار طالع فيها : ايش بك
وهيا شتت نظرها : ولاشي


روآن . جالسـه في الصآله ودوبها هديـل دخلت تنآم
فجأه بشار اتصـل عليهم وخلاهم يبدلـو الغرف واخدو مكآن فيه غرفتين نوم ..
وفجأه فجعها بخبـر انو امه حتجي تجلس معاها
تحرك رجولها بتوتر
ماتبى تشوفها
منحرجه
مشاعر متضـآربه
وجوالها دق ماتبى تفكر لأنها ماحترد لو فكرت
رررردت وبس
: الو
: روان
ماردت
تآمر سكت شويا وهوا بيعدل جلستـه وهرج بصوت كلو نوم : فينك مابتردي
روآن نفسه تقوله ليش ماتصلت امس : كنت مشغوله
تآمر : ترف قالتلي انك تعبانه
روآن : مافيا شي
تآمر عرف انها ماتبى تقوله : امس رجعتي البيت على طول ؟
روآن : ايش رايك ؟
تآمر رفع حآجبه مايباها تستخدم دا الاسلوب عشان لايقفل : بقولك ترف قالتلي انك تعبانه وكل اللي جا في بالي انو سرلك شي امس
روآن : لا ماسار شي
تآمر : اها
روان : ارتاح لساتني عايشه
تآمر : انتي ليش بتهرجي كدا وكأني انا اللي غلطت عليكي امس
روآن : محد غلط على التآني
تآمر : لا انتي صرختي بكل صوووتك على وحده ماسوت ولا حآجه
روان حركت رجولها بنرفزه : انا حره
تآمر : دامك معايا منتي حره حاسببي على تصرفاتك
روان : اممم معليش شكلك اول مرا تجلس مع وحده محد رباها
تآمر سكتتتتت وبعدها قال : لاتدخلي بنقاشاتنا من دا الباب
روان : ليش ؟ انا كدااا ماسويت شي والبنت استفزتني اصرخ عليها واصرخ على اهلها كلهم لو ابا
مرررررررا اتنرفز
هيا ليش بتتكلم كدا ؟؟؟
تبا تشوف حيتحملها ولا لا
تتكلم ودمعتها بعينها عشان عارفه طبايعها الوسخــه
تعرف نفسها انه عندها الف شي تامر لسى مايعرفه عنها
ومن موقف بسيط امس خصرها ولا اتصـل
وكلامه دا اكبر دليل انو ماحيقدر يتقبل شخصيتها
هوا اتقبـل الانسآنه المكسوره اللي جوتها وبـس
تآمر : اتوقعتك اعقل من كدآ
روان : لا ابشرك مجنوونه
تآمر !!!!!!!!!!!!!!!!!!
مصدووم وكلمه صدمتـه فيها قليــل : روآن _ قال اسمها وسكت وكأنه بيحاول يمسك نفسه بس ماقدر _ لاتتكلمي معايا بدا الاسلوب ...أصحككك تحاولي تقللي ادبك عليا
يقول كلامـه بشويش وهوا بجددد عارف نفسـه حيبيعها لو استمرت بدا الاسلوب
مايتتتحمل
حاسس حاليا بحريقـه جوتـه
روآن : ماقللت ادبي انتا متصل
تامر قاطعها : انا متصل اسئل عنك
روان : وقلتلك انا طيبـه مافيا شي وطلعتني قليله ادب عشان رفعت صوتي على وحده وقلتلك انا حرره وماعجبك كلامي ايش تباني اسويلك
تآمر لحظـه صمت وبعدها قال : مستغرب مو منك مستغرب من نفسي كيف ماقدرت اشوف عقلك الصغير دا من اول ماجلست معاكي
روآن جموووود بالقوه بلعت ريقها بالقوه قدرت تنطق : دحين لو ماعرفت اني تعبانه من ترف ماكآن اتصلت صح ؟
تآمر ايش يرد مو عارف بس محروق منها : ايوا وكنت احسبك حتعتذري
روان عقدت حوآجبها : اعتتتذر ليش انا اتكلمت اساسا معاااك عشان اعتذرلك
تامر : النقاش معاكي ضايع تبي تسوي حركاتك دي لما تكوني لوحدك بكيفك قلتلك لما تكوني معايا احترمي نفسك وبس
روان : جبتها من النهايه انا وحده مو محترمه اصلا ومنتا ملزوم تشوفني حتى
وصلــو لنقــاش مايبــوه
تآمر : دا اللي تبيه ؟
روان : دا اللي انتا تباه
تآمر : طيب براحتك على العموم ا
روان قاطعتـه : لاعاد تتصل عليا
لحظـه صمـت
تباه يكآبر
تبآه يقول حتصـل
يهزاها
تباه يهزأها
بس مايقفل
مايتنازل عنها بسهوله
تامر جملتـها خلتو مايفكر بشي كدا هدمت كل شي
هدمت كل احساس حلو قاعد يعيشـه حاليا
ليش بتبعده كدا
دا اسلوبها !؟!
يمكن فعلا حياة الشوارع مخليتها كدا
دا موقف تآفه ..تآفه وداخله بعينه لا وكمـآن مو راضيه تسمع
تآمر : طيب سلام
نزل الجوال وقــفل وضغط على قبضــه يده
ليش حاسس بوجع جوتــه
ليش مقهوور
ليش يبا يتصــل

روآن لسى حاطه الجوال على اذنها اول ماقفل نزلت دموعها كآنت بتناديـه
اتوقعت انو حيتمسك شويا
نزلت الجوال وطالعت في الشـآشه وبكيــت
كآنت حاسه امس وهيا تكلم هديـل انه شي مؤقت وحيجرحها
كآنت تتكلم وتحكيها عنه بس عشان تخرجها من الضيقـه اللي تحسها
متأكده انو مستحيل يكون في شي حلو بحيآتها زي الاحساس اللي حستو معآه ..
هيـآ ماتستــآهل ..
حطت جوالها جمبـها تحاول تكتم بكاها مو قادره
وكأنه لما قفــل ..قفل كل شي بوجهها
الضيقـه اللي تحسها خلت كل المواضيع تنقــلب جوتها
كآن احساسها الحلو مع تآمر بيشتتها عن الـف وجع
عن المحآكمــه
عن جآسم عن جلال
عن حيآه هديــل
هيا تبكي على نفسها وتبكي على هديل
تبكي على حظهم واحلامهم
كآنو ينسدحو في الحدايق العامه ويطالعو في السمآ ويتخيلو حيآتهم لما يكبرو
وهديـل اول شي تقولو مـآمآ حترجع وحتشوفي كيف تحبني
وروآن ترســم احلامها اللي بدون اهل كالعاده
بس سار العكس رجعت امها بس طلعت اوسـخ أم ممكن احد يتخيلها وكسرت قلب ديك الصغيره
وروآن طلعو عندها اهللللل عيلللله
اخ واخت واب واعمــآآآمم
وطلــع الموضوع يوجــع
وياريت تكون طفلـه
ماتعرف مين امها وابوها
تآمر مآكآن يتوقع انو كلمـه سلام حتخليها تنفجر بدي الطريقــه
ماكآن متوقع انو كلامه بجددد يأثر بنفسيتها
انو كآن السبب بهدوئـها وهوا السبب في انفجآرها حآليــآ ...
كلام المحآمي كلام الصحفيــن مقابلتها مع جاسم
كل شي مدمر نفسيتها مسكت جوآلها تبا تتصل عليـه
تبكي وتشهق بصوتها
مو قادره تتحمل
بس ماقدرت ايش الفايده تسحب شخص لها وهوا مايقدر يتحملها
دق الجوال بيدها وعرفت انو رقـم بشـآر
سابت الجوال جمبـها وماردت
مو قادره توقـف بكــى
مخنوقه من المكآن وتبــآ تخرج اتوجهت للبـآب فكتـو
وهيـآ بالممر اللي يوجهها للمصـآعد لقت بشـآر وامـه وجايين باإتجاهها ...

رفعت يدها بسرعه تمسـح دموعها تحاول تكتم شهقـآتها بس ماقدرت
امـآ بشار جا باإتجاهها على طول : ايش بك
روان تبا تشرد من نظرات امه قبل نظرات بشـآر
مع انها ماجات بينهم مسـآفه بس برضو ماتبى تكون بنفس المكآن : سيبني ابا انزل
جات تبـعد الا مسك يدها : سممميه ايش ففييه ساار شي
روآن وطت صوتها وهيا تهرج بقهر : يعني ايش حيسير اكتر من اللي سااار بعد ياابشار
بشار : تعالي جوا
روان سحبت يدها : ماااابى بقولك ابا انزل
بشار : ماحتنزلي لوحدك خلاص اهدي وتعالي كلميني
روان : ياااااربي بشااار بعد بععععد بجد مابى اتضارب معاك
بشار سحبها من يدها : اممشي جوآ
تحاول تسحب يدها ولا كأنه ماسكه بقوه هيا اللي ببتألم ومو قادره تفلت يدها : اممي تعالي
امــه من بدايتها حست الوضــع غريب ومارتاحت بس بمجرد مادخلو الغرفـه
بمجرد مانقفـل الباب وساب يدها روآن دخلت للغرفه الفاضيـه وكانت حتقفل الباب الا بشـآر مسك الباب ودخل : ااايش بككك
وساارت تسمــع صوت بكآهآ ســآرت تسسمع صوت وحده محرووقه
تصرخ على ولدها وتبـكي
مشيت بخطوات مهزوووزه وكل شويـآـ ماتشوف بوضوح من كتر دموعها جلست على الكنبـه وسامعه روآن تدعي على جآسم
الله ياااخده الله يااااخده
انننا اكككره
ليش سووا فيا كدا انا ايش سويتلللو
اباااك بس تسئلو انا ايش سويتلو عشان اعرف وارتاااح
وسـآمعه صوت بشـآر
يحاول يكلمها يحاول يهديــها
ماتدري تفكر في البنت اللي مهما كآنت بتحاول تستوعب المها ماخطر في بالها انها بتكون كدا
ولا في ولدها اللي حستو بعآلم تآني وماتدري ايش كآن عايــش


امـأ في الغرفــه جلست على السرير واستسلمت للبكى وخلاصصص
بشار جلس جمبـها : سميـه
سميه قاطعته قبل لايهرج : انااا تعبببت ساكته ساااكته بسسس خلاااص مني قاادره اتحمل
بشار : عارف والله عارف وبحاول اسوي اي شي عشان اوقف جمبـك
سميه طالعت فيـه : مافي شي تقدر تسويــه اللي سواه جاسم ماحيتغير الوجع اللي احسو ماحيتغير حتى النآس يكرهووني
بشار سكت وبعدها قال : هديل تحبك
سميـه : بس هديــل وهبله مهما اصرخ عليها تحبني مني عارفه ليش
بشار : عشانك طيبـه ومين قال انو ببس هديل فيه انا وعمي جميـل كلنا معاكي ياسميـه
سميـه رجعت تبـكي : طيب بجلس لوحدي لو ارتحت حخرج
بشـآر : طيب استناكي
سميـه حركت راسـها وبشـآر خرج راح لأمـه .. وهوا مو عارف فين هديـل بس طالع في الغرفه التآنيه اتوقع انها هنآك ..
جلس عند امـه : ايش بك
رفعت يدها وهيا تمررها على عينها : ولاشي
بشار : دحين حتجي
: ايش بها
بشار : ولاشي مخنوقه كآنت
استنى روآن تخرج بس ماخرجت سمع صوت بكاها زاد حاولت تكتم بس خلاص مو قادره
لما توصل لدي المرحله لازم تخرج اللي بنفسها
بشار كآن حيرجعلها الا امو مسكت يدو ووقفـت : خليني اتكلم معاها
لابسـه بنطلون اسود مو ضيـق وبلوزه بيضـآ اكمام طويلـه
شعرها
وجهها
كل شي يدل على انها تعبـآنه نفسيـآ ..
دخلت الغرفـه على روان جلست على السرير وبينهم مسـآفه
صعــب تتكلم مع شخص ماتعرفه باانهياره
بس لما يكون الوجــع مشترك هنآ يتغير الوضـع
روآن تمسح دموعــها وبتحاول تكتم شهقاتها
ام بشـآر : سمعتك تسئلي بشار ليش سوا جاسم فيكي كدا تبي تعرفي عشان ترتاحي
روان على طول طالعت فيها
ام بشار : مو كل شي الواحد يبا يسمعه بس فيه حاجات واضحه قدام عيننا ... الشي الواضح انو جآسم ماعندو قلب عشان يسوي في بنته البريئه كدا والشي الواضح انو هوا اتعدى مرحله انو مايكون فيه اي ذرة انسآننيه وبدأها مع اطفال الناس ووصل لمرحله انو يعامل بنته بنفس لشي ولاتقولي ايش معنى دول عاشو احسن منــي ربي عالم انو بنتي عاشت طول عمرها في معاناه ومرضها _ دموعها نزلت _ والله مارتاحت في حياتها ربي اداكي الصحه بس اخد من بنتو التآنيه اللي كآن يحاول يعوضها صحتها وراحتها واخد روحها بسببه كمان
روآآآن تطالــع فيـها ومانطقت بشي
كملت وهيا تهرج بصوت مهزوز : عارفه باايش تفكري لأنو انا فكرت بالموضوع بس ربي ابتلى جآسم في بزورتــه بنتي ماكانت تجري وتلعب زي باقي الاطفـآل كبرت وهيا ممنوعه من كل شي ودا الشي اللي خلاني اعيش مع جآسم ماكانت ابا اكسر قلبها واعيش بعيد عن ابوها ... واخوها نفس الشي انشغلنا مع اختـه ورجعت مراا وولدي مايتكلم وبس احد يعصبـه مايقدر يتنفس ونوديه للمستشفيات ومن دكتور نفسي لدكتور نفسي وشي يشيب الراس والله ... عارفه انك عانيتي يابنتي بس اللحظه اللي ربى عمــى جآسم وخلاه يسوي فيكي كدا هيا الحظه اللي اخد فيها ربي صحه اولادي مني .. قولي الحمدالله كل ماتبي تبكي وتصرخي قولي الحمدالله خلي ذكر الله على لسانك وانتي حترتاحي لاتقعدي تسئلي وتقولي ليششش وليش وليششش حتتعبي وماحتخرجي بشي _ اشرت على نفسها _ انا كنت حتجنن وانا اسئل ليش بنتي ليش سرلها كدا ليش الكل يهرج عنها ايش سوووت ديك البريئه اللي عمرها ماأذت احد طيب كيف ماتت قد ايش اتألمت عشان تطلع روحها _ تمسح دموعها _ بس تعبت وكل سؤال يدممممرني ويقتلني لين ماحلمت فيها وعرفت انو بديك اللحظه الدعاء هوا اللي حيفيدها كلامي واسئلتي ماحتسوي شي كل مااتعب وابا ابكي واتذكر كيف ماتت ادعيلها وادعيلها لين مارتااح _ مدت يدها اللي تتنافض ومسكت يد روان _ دا الشي انتي سويــه كل ماتحسي انك محروقه ادعي تبي تبكي ابكككي بس ادعي وانتي تبكككي ربي حيربط على قلبك ..طيب ؟
[ كــل وآحد يتألم بطريقـه مختلفه
دا اللي استوعبـته روآن وهيا تسمع لأم بشـآر
بس الشي الوحيد اللي يكون بيـدك قرارك كيـف تستقبـلي الصدمه اللي بتعيشيها
اشرت براسـها روآن وام بشار ابتسمتلها رغم ألمها : تعالي معانا لاتجلسي لوحدك
وقفت وطالعت في روان
روان رفعت يدها مسحت دموعها وبعدها وقـفت
مشيت جمب امـه وخرجت من الغرفـه
بشـآر انبسط لما شافها خـرجت وانبسط إنو امـه اصلا راحتلها
جلســو التلاته وام حور تطالع كل شويـا بروان وقلبها يوجعها ماتوقعت في يوم بنتها تروح ويكون مكآنها بنت تآنيـه
بشـآر : سميه جيعانه
روان : لا فطرت الظهر
بشار : تمآم بكرا الصبـآح اباكي تفضي عشان تروحي تتصوري واكملك اوراقك
روان : اوراق ايش
بشار : عشان اخرجلك بطآقه وبعدين بلاشي تروحي اليوم تشتغلي
روان : اصلا ماليا نفس
بشار : طيب
ام بشـآر : ايش تشتغلي
روان : كنت اخيط ماليا كم يوم اصلا اشتغل
ام بشار : ماشالله تعرفي تشتغلي على المكينه
روآن : لا انا بس اثبت القماش وهما يخيطو على المكآين
ام بشار : اهاا .. حتقدر في يوم تخلصلها كل اوراقها
بشار : والله مدري لسى ايش الاجرائات بس نشوف بكرا _ بالو في مكآن تآني _ سميـه هيا صحبتك فيـه
روان رفعت حآجبها من الاسلوب
فين حبيبي وقلبي !!! : هديل !
بشار : ايوا !
روان سكتت تنآحه شويا : نآيمه
بشار مستغرب من نومتها طول اليوم ! : طيب
اول ماأمو دارت سار ياأشر لروان تروح مو فاهمتــه بس قامت على طول وقالت : دقيقه
صرفت نفسـها
وامـه قبل لايهرج هيا اتكلمت : صحبتها هنا ؟
بشار ماحب يقولها قبل لاتجي عشان لاتبطل :مو صحبتها بس تعتبرها اختها عشان كدا قلتلها خليها معاكي يساعدو بعض
امـه سارت مو عارفه تعـلق : طيب وبعدددين !! حتصرف عليهم انتا ولا ايش حتسوي
بشار : مدري نسيب دي المواضيع لوقتها
امه : ايش اللي تسيب
بشار قاطعها : امي كدا ولا كدا انا حأمن مستقبل سميـه وهيا مالها احد ماحيفرق عليا لو خليت احد معاها عشان نفسيتها
امه : لاتكون البنت مو طيبه ول
بشار بدون مايحس : والله مرا طيبه
امه : انتا تعرفها ؟
بشار : يعني من سميه اعرفها بشوفها دايما معاها
امه : ياألله ايش المصايب دي اللي تجي ورا بعض بشاااار مو كل بنت عاشت مع سميه يعني حتدخل نفسك بدي المواضيع
بشار : اساسا دي البنت الوحيده اللي سميه معاها الباقي كآنو اطفال واتمسكو



امـآ روآن حايسه ومو عارفه فين تروح دخلت على هديــل وجلست على طـرف السرير وهيا تتذكر كلام ام بشـآر
ريحهـآ شويا
ماتبى تفكر في تآمر عشان لاتبــكي موضوعه يفجر كل المواضيع اللي جوتها
ملامح وجهها يدل على انكسآرها
مابتبتسم
عيونها منفخه
خشمها محمر
اتنهدت ورفعت يدها تمسح دموعها
: رووان
طالعت فيها بالظلام وماشافتها : ايوا
: قفلي المكيف
روآن : مقفل _ قامت وجات لعندها _ ايش بك
هديـل : برداانه مرا
روآن حطت يدها على جبينها : ليش ماناديتيني من اول
هديل : ناديتك مارديتي
روآن اتوجهت للمبـآت فكتهم وجـآت لعندها جلست جمبها : بس مسخنه .؟
هديل اشرت براسـها باايوا
روآن تهرج بهدوء : طيب دحين اسويلك كمآدآت
هديل شويا وتبكي : لا ماابى ابا انام مافي لحاف تآني
روآن : حتقعدي بردانه لين ماتفك السخونه منك
قامت وخصـرتها...خرجت وبشار وامـه طالعه فيـها اتوجهت للتلاجه الصغيره فكتها مافي تلج مافي مويـآ بارده
وراحت لبشار : بشار ابا مويـآ بارده
بشار : اكيد حتلقي عندك
روان : مو مرا بارده هديـل مسخنه وبسويلها كمادات
بشار سكت شويا ماعرف يرررد وبعدها وقف : دحين اروح اشتري . .. ايش بها
روان : من الصباح تعبانه بس مكسله وماتبى تقوم وبس مسدوحه لكن دحين مرا مسخنـه
بشار : طيب اوديها احسن المستشفى
روان : لأا مالو داعي عارفتها ماحتقوم
بشار مايبى يبين توتر لأمـه
امـه : روح الصيدليه جبلها خافض حراره ... من ايش مسخنه
روان : مع الجو يمكن
امه : خلاص اشتري خافض حراره وان شالله ترتاح
بشار اخد مفآتيــحه ومشي ونفسـه بس كآن يشوفها قبل لايخرج ...
روآن : مااسويلها شي
امـه : لا بلاشي ان شالله مع الدوآ تنخفض حرارتها

وقآمت ام بشـآر لما شافت روآن متوتره وكل شويا تتصـل على بشـآر ...: اخلاص اهدي
روآن : مرا اتاخر
ام بشار : مافي هنا صيدليه قريبـه
روآن : اووف كآن سويتلها كمادات على بال
ام بشـآر : فينها هيآ
روان اشرتلها على الغرفـه ومن اول كآنت ماتبا تدخل بس سارت حزنـآنه على روآن
دخلت واتقدمت بخطوآت هاديه لين ماجات لعند السرير روان جلست جمب هديـل اللي مغطيـه جسمها ونص وجهها باللحاف
روان تمرر يدها على شعرها : هديل
هديل ولا فتحت عينها : همم
روان : دحين جآي بشار .. كلها كم دقيقه ويكون هنا
هديل ولا ردت عليــها ...
امـآ ام روآن تطالع بدول البنتين وبتحاول تستوعــب حياتهم
ولدها ايش وضعه خلاص سار مسئول عنهم !!!!
بشار دخل بس يدو ودق الباب المفتوح امه راحتـله اخدت كرتون الدوآ وقاروره المويـآ
وادتو لروآن وخرجــت

امـآ بشار حاايس وبــس اضطر يمشــي عشان امـه لاتقول دا قاعد وفيه بنت غريبـه
وروان بس ادت الحبوب لهديـل وخرجت جلست مع ام بشـآر : متأكده حتتعافى
ام بشار : ان شالله
روآن معقده حوآجبها : مارتاح للحبوب دي متعودين على الكمآدآت وخلاص
ام بشـآر : كل ستـه ساعات اديها وصدقيني ان شالله تتعافى
روآن : معليش جيتي وحنطفشك وحده تعبانه و
ام بشار قاطعتها : عادي بالعكس _ سكتت شويا وبعدها قالت _ .. قلتي اسمها هديل ؟
روان : ايوا بس تقـوم حتشوفيها _ ابتسمت _ مرا طيبـه حتحبيها
ام بشار ابتسمت : من متى تعرفيها
روآن : ماتذكر بزبط بس من واحنا صغار _ دق جوآل روان شافت رقم بشار قامت وردت عليـه _ ايوا
بشار : امي جمبك
روان : لا ايش فيه
بشار : ايش بها هديل ماتفهمي لما اشرلك اخرجي ورايا
روان : ماركزت
بشار : المهم ايش بها
روان :مسخنه بس وترا ماأكلت شي حتى الفطور مارضيت
بشار : طيب دحين حطلبلها شوربه تدفيها مرا وحده وحاولي معاهآ ياسميه بلله
روان : ان شالله
بشار : طمنيني عليها كل شويا
روان : طيب
قفــلت منـو وراحت شافت هديل ورجعت جلست مع ام بشـآر ..
شاغلتها عن التفكيـر في تآمر ..
وبـس وصل الاكل روان اخدتو وراحت تتضـآرب مع هديل لين ماأكلت وقومتها من السرير : يلا قومي
هديل جالسه على طرف السرير وتعدل شعرها : والله السخونه هدت حيلي
روآن ماتبى تقولها انو فيه احد برا : عدلي شعرك وتعالي
هديل ابتسمتلها : لدي الدرجه افجع
روان : ههههههههه يلا ياشيخه
هديل : بشار برا
روان : ايوا
هديل صدقتها راحت قدام المرآيـه لمت شعرها وغيرت بجآمتها
نفسها تستحمى بس ماتبى مويا تجي على جسمها
لبست بنطلون وتيشيرت وخرجت ولما شافت ام بشـآر وقفت في نص الصاله مو عارفه مين دي
بس انفجعت
روان ضحكت وراحت لحد الكنبـه : تعاالي
هديل كملت مشي وام بشـآر تطالع فيها خافت على ولدها طبــعا
تعرفــوو من غير شي وسيرته مع البنات ماتنتهي كيف لما تكون البنت جميلـه
هديل مدت يدها بااحراج : هلا
ام بشـآر : اهلين سلاامتك
هديل سحبت يدها وجلست بتوتر : الله يسلمك
روان : دي ام بشـآر
كآنت شاكه بس لما اتاكدت تحس قلبها طآح جلست بتوتر
ام بشار : كيفك دحين
هديل حركت : كويسا
ام بشار ابتسمتلها : شكلك امس انبسطي بالمطر
هديل طالعت في روان وبعده في امـو بتوتر : ايوا
روان تبا تغير الهرجه : واحنا صغار كل مايجي المطر لازم نروح نجري تحتو الناس تشرد الا احنا
هديل ابتسمت
ام بشـآر : هههههه على ايامنا كنا ساكنين في مدينه صغيره اول مانعرف انو حيجي المطر كل بيت يحفرو حفره جمب بيتهم ويخرجو الاطفال يرمو نفسهم فيها
روان : هههههههههه فين المتعه بالموضوع
ام بشار : مدري .. طين وقرررف والناس الشاطره اللي تكون حفرتهم عميقــه لدرجه الواحد لما يدخل مايبان الا راسـه
هديل اتحولت ملامها لقرف : حمدالله ماوصلنا لدي المرحله
ام بشار : هههههههههه
روان طالعت في هديل : لا وصلنا فاكره لما طلعنا سطوح البيت وسدينا الفتحه عشان نبا نغرق
هديل : ههههههههههههههههههه رووان
ام بشار : ههههههههههه ليش تبي تغرقي
روان : مدري اكبر وحده فينا كآن اسمها هدى
ام بشار اختفت ابتسامتها وروان كملت : شكلها كانت تبا تقتلنا قالت نشوف مين يغرق اول وكلنا انبسطنا بس المويـآ ماتعدت نص ساقنا
كيـف يتكلمو تطـآلع في هديــل وشويا في روآن ...
ضحككت على كلامهم
على بساطتهم
كأنه مافيهم شـــي

سميــه طيبـه في بعض الحركات تحس فيها من بشـآر
ودا الشي يخليها تسرح كتيـر فيها
وهديل عاجبتها ملامحها بذات لما تبتسم ..
مرت سـآعه ... روآن ناطه كل شويـآ بهرجه عشان تامر لايجي في بالها وتضعف وتتصل ...
وقطــع نقاشهم صوت جوال روآن ..
: ايوا
بشار : حاولي تقولي لهديل تخرجلي بعد خمسه دقايق
روان : طيب
قفــلت منـه ..
وشويــآ وقـآلت لهديـل تخرج ... وهديــل خرجت وعلى طول مسكها : فجعتني بسم الله
بشار ابتسم : كيفك دحين
هديــل : كويسا ليش ماقلتلي انو مامتك جايه قلبي كآن حيوقف
بشار : ههههههه حبوبه اهم شي ؟
هديل ابتسمت : ايوا مغيرتلنا جو روان مو سايبتها في حالها ترا ماتنعطي وجه
بشار : هههههههههه يبالي اجيب لأمي بنادول لو صدعت منها
هديل ضربتو : ههههههههه مو لدي الدرجه
بشار : دام اصلا مالها حس عرفت انو مبسوطه معاكم
هديل : احنا مدري ايش كآن سوينا بدونك
بشار ابتسملها : انا اللي مدري ايش كآن سويت بدونك _ اختفت ابتسامته _ هديل الكلام اللي سمعتو في الصباح مابى اسمعو تآني
هديل : ماحتسمعو كل اللي قلتو من خوفي انك تسيبني في يوم
بشار يرجعلها شعرها ورا اذنها ويتكلم : اهتمي بنفسك وبصحتــك ولاتفكري بشي تآني انتي عارفه اني مو شايف غيرك
هديل اشرت براسـها
بشار : انا فيا اللي مكفيني بس وربي لما اطالع بعينك تخليني انسى كل شي .. انتي راحتي
قرب وباسها في خدها في جبينها بيدها : اعشقك ياقلبي
هديل وجهها حمــر وهوا كمل : يلا كملي وروحي اغري امي
هديل وسعت عينها وصدمها : نعم !
بشار : هههههههههه اجل جايبها ليش انا
هديل بعدت عنو مصدومه اول مرا يلمحلها بشي : امشي يابشار
بشار رجع مسك يدها وسحبها قدامه : على فين
هديل باارتباك : مو انتا قلتلي روحي
بشار : اتحمستي ها
هديل مرا وجهها محمــر دفتــو ودخلت على طول ...
امـآ هوا ابتسم مايباها تفكر في اهلها عشان كدا لمحلها
عارف انها حتقعد متوتره وخآيفه طول الوقــت وحيشتت بالها


امــآ تـآمر وضعــه بعد المكآلمه قلبت كل شي جوتــه
بس دآ تآآمر
يقدر يكبت جوتـه ولا أحد يدري
خرج بعد نــص سـآعه واكــل وبدأ يذاكر لسـآمي
حاسس بتوتر سآمي مــرا
بس كآن مكمـل عآدي
سآمي في البدآيه كآن مستحــي
بس بعدها سار مستمتع بالشرح
يحب الدرآسـه
بس مدرس الرياضيات مايشرح عدل
تآمر متعتـه المعادلات ويشرحلو هيـآ كأنها لعبـه
خلى كل شي تآفه بعينــه
تامر كتبلو مسأله وكل شويـآ يغيرلو الأرقام
سامي : ترا الاستاذ يجيب نفس الارقام
تامر : ايش حلاوة الحل دام انتا حافظ ايش حتكتب جرب تغير الارقام وحتنبسط كل شويا
واخدت المذاكره منهم 3 ســآعات بسبب لكآعة تآمر ويفهمو كل شي
حتى لو سامي يقلو دا ماحيجبلنا دام في الدرس اللي شرحو حيخليه يطبقــه
لين ماوصلو للوحده اللي بعدها وسامي مو متاكد دي داخله في الاختبار ولا لا
اتصــل على محمود مارد
وكآن بيكتب لأنفال عرف انها بلهه وحتاخد 10 دقايق عشان تقرا
ارسلها مقطع صوتـي " انفـآل الوحده التآنيه معانا في الاختبار ؟ "
واول ماجا المقطع فتحـه وهوا يطالع في الكتـآب وتامر يطالع فيه " حقولك بس كم تديني "
نزل جواله بتوتر وكتبلها " هيا بسرعه وهيا ترسل مقاطع صوتيـه
مارضي يفتحها جمب تآمر وراح المطبـخ
تآمر بالقوه مسك نفسـه لايضحك


في المطبــخ
ارسلها مقطع صوت " ماتبطلي دي التفاهه خالي سمعك "
" ههههههههههههه ايش يعني "
سامي " انفال حتردي ولا لا "
" طيب طيببب لا مو معانا انبسط هيا وبعدين لاتقول خلصت "
سامي " مالك صلاح "
ارسلتلو " طيب اصلا انا ماذاكرت كدا ولا كدا مو فاهمه "
سامي " مهمله "
سمعت كلامه وماردت
خرج لنص السيب ورجع مرا تآنيه دخل المطبـخ
" تعالي بكرا بدري وانا حشرحلك "
وخرج من غير مايستنى ردها


مـــر اسبــوع ... كآن تقيــل على عيـلة الرآيــد

انـآ سميــه الرآيـــد ..
اتسجلت بدا الاسـم في الهويـه مدري ليش ..؟
كآن باإمكآني احط روآن بس اتمسكت بالاسم بدون سبب
بشـآر سرت احس باإهتمامه كتير من ناحيتي وحابه وجوده بحيآتي
كل همـه انو اكمل دراسه ودا الشي مستفزني
حتى محفظتي الجديده حط فيها فلوس ماتخيلت في حيآتي اني حمشي بدا المبلــغ
وديك البطآقه اللي فجأه وانا باأي محل اقدر اطلعها واشتري فيها
لدحين ماستخدمتها موترتني البطاقه دي ومو مخليتني احس باأمان
هوا يضحك عليا ولا من جدو لدحين ماعرفت
يباني انزل السوق كمان اشتريلي ملابــس
امــه انبسطنا معاها جلست عندنا تلاته ايـآم
مرا طيبه وعلى نياتها مدري كيف كآنت دي زوجه جآسم في يوم من الايام
حزنت عليها من قلبــي
بشار مو زيـها وللأمانه انا مو طيبه زيـها
احسها قريبه اكتر لهديــل
اوووه هديــــل
اموت ضحك لما اشوف نظرات امـه لهديـل
احسها عاجبتها مرا بس مو متقبلتها بسبب حيآتها
بس عينها ماتنزل من على هديـل
بذات لما تتكلم يبان في اسلوب هديل انها هاديه زيها ورايقه
دخلت مزآجها بس اكيـد دام بشار ماكلمها ماحتفكر هيا بالموضوع ..
تــآمر ...]
دا قصـه تآنيه اقدر اقول الشي اللي متأكده اني احبـه
بس ماشفتو من بعد المستشفى
يوم انا اتصل اخر الليل لما اكون مخنوقه ويوم هوا يتصل
نتكلم كلمتين ونتضـآرب ونقفل ..
شخصيتو قويــه ومايتنازل لما اعصب ولا لما ارفع صوتي
مايتحمل بنت تصرخ عليه ولا تقلل من احترامه
وانا مع الوضع اللي انا فيه انفجر فوقــه وخلاص
مافي احد حيتحملني زي هديل حسيت بقيمتها اكتـر دي الفتره
المشكله نتضارب واول مااجي انسدح اشتـآق لصوته واتصل علشان اتمشكل معاه
انام وانا مبتسمه لأني سمعت صوتـه كيف انتهت المكآلمه ماهتم اهم شي كلمتـه ....
علاقتنآ غريبـه
كم دقيقه باليــوم تخليني مبسوطه دا كل اللي اعرفـه ..


هديــل رآشــد ...
روان رجعت تجلس معايا دي الفتـره ودا الشي مريحني كتيـر
تجيها لحظات غريبـه لازم تقعد لوحدها وفجأه تصـرخ وتعصب بس احاول اسحب نفسي
واديها الشي اللي تباه مقدره وضعها لسى سيرة جآسم تنفتح يوميا ودا الشي يخرجها عن طورها
المفروض تتعايش مع موضوعه وكأنه شي عادي
انا محد بيجيب سيرة ماما وبتعب نفسيا كل ماحط راسي على المخده كيف لو سيرتها تتعاد كل يوم
جا لبشار كدا اتصـآل كلهم يبو يسو للقاء معاه ومع روآن واضطر يغير رقمــو للمرا التانيه
بسبب رقمو اللي انتشر فجأه
ام بشـآر حبيتها من قلبي لأني حسيتها ام
كنت متوقعه دي المشاعر اللي القاها لما القى ماما
طيبتها حنيتها حبها لبشار وخوفها عليــه دي اللي الواحد يقولها ماما
بس كآنت توترني بنظراتها لأول مرا ماعرف اتكلم واحد يطالع فيها
بشـآر ..؟
ايش اقــول
اسبوع غغريــب
بعد ماكنت انا خايفه انو يسيبني في يوم اشوفـه طول وقتـه يحاول يرضيني
عارفين لما تحسو نفسكم ولا شي
تحسي نفسك حاجه تافهه مالها قيمه بدي الحيآه
ويجي واحد يخليكي تحسي انك انتي اهم شي بدي الدنيـآ
اشوف بعينو قد ايــش يحبني
يخاف عليا من اي خدش من نسمة الهوى روان مرا بعض الاحيان تتنرفز
وانا بديت اتدلع زياده
لاشعوريا والله
حابه اهتمامه
لما اتذكر اول يوم شفتو ودحيـن ماتوقعت دا الانسـآن لو حب في يوم يكون كدا
يحب من قلبــه بضميــر
او بسبب اللي بيسير حوليـه هوا كدا مو عارفه
هوا اتغيـر كتيــر
تجيه اوقـآت يختفي لفترات طويـله

بنسبه لماما ..
فص وذاب مجرد احلام تجي توجعلي قلبــي وتختفي



بشـآر الرآيــد .. ]

ضغوطــآت فوق طآقتي .. صححت وضـع سميـه
ووضـع هديـل كلهم سار لهم هويـآت
ام سميـه دخلنا معاها في مشآكل ولدحين ماتكلمت مع سميـه ولا عندها خبـر
زوجها يباها تاخد بنتها وترجع القريـه
وانا فصلت عليهم
خيلانها حقانين ومتفهمين لكن زوجها مو عاجبني ومو طايقـه
افكر شويا واقول يحقلـو بس عرضت عليه وظيفـه حتى هنآ لكن مو راضي
بنسبه للقصه اللي قالتلي هيا فاهيا فعلا صــح
ابويـآ خطف بنتـه بنفسـه
ومازال السؤال هل كآن يعرف انها بنته ولا صدق كلامها وحسبها كآنت تخونـه
بنسبـه لأبويــآ لسى القضايا مستمره وكل شويـآ احد يرفع عليـه قضيه
كلهم عرفو انه محد يقدر يهددهم ومحد سار خايف منـه ...
امي ... شايف بعينها انها حبت هديـل بس ماجابتلي سيرتها مرا
عارف انها حتستصعب الموضوع لو فتحتلها السيره اني اباها
لكن ماحتوقف بطريقــي
سميـه ... اختي اللي بحاول اعوضـها عن اللي سواه ابويـآ فيها
كل همـي انو يكون عندها كل شي انحرمت منـو
مو راضيه تكمل دراسـه بس لساتي وراها لين ماتقتنع واخليها تتوظف
وقتها حرتآح
دي اليـومين حروح ابيـع بيت اهلي .. والفلوس حقسمها على امي وسميـه
هديــل ...
آآه دا الشي نقطه ضعفي في دي الدنيـآ
احبـها ودا الشي مخفف عني كتيـر
جلال ...
انا زي المجنون لدحيـن ومو مرتآح لين ماأخد حقي منـو
جميـل
متحملني كتيـر
سيرة جلال تخليني اتجنن وماتقبل اي نقـآش معاه
بنسبه ليوم سعيــد لدحين مصدوم منـي
ولدحين مو مخليني ارجع العمـل
بس بسبب انشغالي مو فارق معايا
انـآ ... سرت مانام الا على الحبوب او صوت هديـل بدون دول الاتنين انا ماقدر انآم ..


تــرف مــراد ...
اقدر اقــول مو قادره اصــدق الحياه اللي انا عايشتها
سآمي وبــراء .. احلى شي في حيآتي حاليا
اليوم براء حيتكلم مع سـآمي واحس قلبـي حيوقف
مو عارفه كيف حيتقبــلو بس خلاص لازم يعرف
تآمر قبل يومين رجـع بيتـو ... بيتي مرا سار فاضي بدونـه
مدري ليش سـآمي مازال يتحاشاه ومايتكلم معاه كتيـر
حتى لما يجي تميـم نفس الشي
كآن مجنون يبا يتعرف عليهم بس فجأه سار يسحب نفسـه
ايش اللي اتغير بتفكيره بعد ماأخده قاسم مدري
مع انو لما يتكلم تامر وتميم ويشوفني اضحك معاهم القاه يبتسم معـآنآ بس كأنو يكآبر
ومايبا يديهم مجآل يتدخلو في حيآته
نفسي اتكلم معاه بس بنفس الوقت ابا اسيبو على راحته
لمى رافضه اي فكـره فيها انـآ بس بما انو براء حياخد سآمي اليوم
تآمر حيجيب لمى عندي ودا الشي راعبني مرا احس حآجتين حتسير بنفس اليوم ومو عارفه
ايش ردة الفعل
عدي كآن همني اعرف اذا اتغير ولا لا بس عرفت انو مرا طيب والكل يتكلم عن اخلاقـه
سبحان الله في سنـه كيف ربي بدل حآله
ليث انقطع كليـآ حتى عن اخوانـه مايرد على احد
ماما محد يجبلي سيرتها ويقفلو الموضوع لمـآ افتحه
تميم مازال مستنــي ابو رشآ يفضى عشان يستقبلوهم تآني ...




تـآمر مـراد ..]
رجعت لحيـآتي اللي مالها طعــم
اشتاق لداك الصووت اللي يربك كل شي فيـآ
اشتقت لعيونها وملامحها
اشتقت لكل شي فيها ماتوقعت انو حتسيب فراغ كتيـر بحياتي
كيف خلال كم يوم اخدت حيز كبير
كيف خلت لحيآتي طعــم ..؟ وانسحبت ورجع كل شي لزمآن
وماسرت متقبــلـه
تجيني لحظات ومن كتر مااصدع وانا افكر فيها اتصــل عليها
بس اسمع صوتها ارتآح
ابتسم
وتختفي الابتسامه اول مانتمشكل
ماتتنآزل عن اي شي
وانا ماتنآزل
مستحيل اقدر اتقبـل عباطتها
ممكن مع الايام ينتهي كل شي بس مر اسبــوع ولدحين مشاعري اول ماسمع صوتــها
زي ماهيا
لدحيــن اشتاق ولدحين نفسي اوقف تآني قدآمها ..
بحاول اركز في اخوآتي وبقضيـه قآسم
الوســخ كآن يبا يلعب فينا
بس اللي يضحك انو سلمى رايحــه تعترف بكل شي عشان ماأبلغ عليها
دا اكبـر انتصـآر احسو بحيـآتي
امـآ امي مو مصلحت ترف انها توقف قدآم امي
متأكد الخبـر حينتشر وهنا وقتها لازم امي تسمــع ...


لمــى مراد ..]
ماما اتغيرت معـآيا بسبب عدي
مابيني وبينها نقاشات كتيــر او نضحك لكن سرت ارتاح شويـآ
ماسرت اخاف من ظلها
ماسرت اخاف لما تقول ياااالمى
عدي شي حلو بحيـآتي
تميم جا يكلمني بموضوع تـرف عمآني خرجتو من غرفتي وقفـلت الباب
مو راضين يستوعبو اني مابى اسمع شي عنها
تآمر اليوم يباني اخرج معاه خايفه يفتح سيرتها
مع انو قال موضوع يخص عدي وعدي حيكون فيه مدري ايش الهرجه
بـآقي تلات اسابيع على فرحي
قلبي يطيـح كل ماقول الكلمـه دا الاسبوع كلو راح وانا في الســوق ...وعدي نفس الشي
مشغول في البيت وتأثيثه بيأثث كل شي على زوقــه والكذاب اول مايجي يقول لماما لازم لمى تجي عشان اخد ذوقها
ويلفلفني كل مكآآن
اصلا ارجع احس قلبي يوجعني من كتر مايضحكني
امس ستـو كآنت تعبـآنه لأول مرا ماعرفت اتصـرف معاه
جآني بس وحضني وهوا مضـآيق
ماتكلم ماشتكى بس كسرني شكلو
متعوده على ضحكتـه
بكيت عليه وهوا مابكي
وهنا سار يضحك
بس بجد شكلو يحزن وهوا مكتئب جبلي الهم خرج من عندي وانا كملت بكى

تميم مرآد ..]
سرت تعبـآن من علاقتي مع رشــآ انقفلت بوجهي وابوها سـآفر
سرت اقول المواضيع بتتعكس بوجهنا يمكن خيره
بس احبــها
وماقدر اسيبها
بنسبه لولد عمــها
مو قادر اتقبــله
بس تامر قلي محترم حكآني ايش سووا عشـآن يوقف مع ترف
ماقدرت اعلق
اللي سواه مو شي بسيط
موقــف حيخليني ماقلل من احترآمه


سـآمي قآسم داود ..]
مو متقبـل خيلانــي لسى اعرف انهم طيبين
وبسببهم اتعدلت حيآتي
بس عادي اني ابكي واقولهم ليش ماخدتوني من وانا صغيـر ؟
ليش دحين تبو تهتمـو فيـآ ؟
بس استحي اسئل دا السؤال وانا ابويا ماكلف نفسـه يسوي دا الشي
امس شردت من المدرسـه
كنت مخنوق وابا اخرج من البيت
ابا ابكــــي
قالولي انو حيتغير اسمــي
كيف حروح في يوم ولليله للمدرسه وانا باإسم تآني .؟!
كيف يقولولي شي زي كدا وكأنه شي عادي ..؟
بعض الاحيـآن احس محد مهتم بنفسيتي واركز بتصرفات ماما
واعرف انها اتغيرت كتيـر متأكد انها ماسارت تحشش
متأكد انو خايفه عليا من كل شي
بس برضو الحقيقه خلتني مكسـور من جوآ
اني اشوف ابويـآ بالجبروت انو يرفع مسدسـه ويبا يقتل خالي قدامي ومايهتم بللي احسـو
انو يمسكني ويهددني انو يقتــل ماما وهوا عارف انو انا ماعندي غيرها بدي الدنيـآ
هنـآ عرفت انو انا ولاشي بعيــنه ...
محمود وانفـآل يخلوني اضحك ويغيرولي جو ...
بس انفـآل قبل يومين عصبت عليها ومن ديك اللحظه ماكلمتني لأول مرا اغلط عليها
بس تتكلم عن ابـوها وقلتلها خلاص فكيني من سيـــرته
عارف انو ميـت وبرضو قلتلها دي الجملـه
عارف انو بتحاول تجيب سيرتـه زي باقي البنآت وكأنو موجود وانا جرحتها
كرهت نفــسي مارضيت احضـر كمان تاني يوم بسبب دي السيره

علا ولؤي ... ]
قصــه حب اخدت مجراها الطبيــعي رجعت خطيبـة لؤي ..
مشاكل ...غزل ... مضاربـه ... دلع ... همسـآت .. ضحكه ... صوت حاد ... بوسه تنهي الجدآل والف شي تآني
وصــلو موضوع جآسم بسبب مواقع التوآصل
مرا انفــجع اسم سميـه لوحده فجعه فجأه عرف انها بنتـه
ياأللله مايتخيل ايش تعيــش دحين
قال لعلا وهيا اتصـلت على هديـل عشان تطمن بس كلهم ارقامهم اتغيـرت ..
وقـآبل امس تآمر ومآكآن يتوقـع انو دا الشخص الوحيد اللي عنده رقـم روآن الجديد ..
علاقتهم سطحيـه وقابله بالصدفه وهوا يتكلم مع عــدي ... عند باب البيت .


[ موآجهه منتظره من سنيــن .. ترف دقآت قلبها مو طبيعيه ... لمى مو مرتاحه لليوم ]
[ اعتــراف ... هل حيتقبـل سآمي زوآج امــه ...؟ ]
[ كشـف الحقآئـق ... بشـآر متوتــر كل شويا يرفع يده وينزلها ايش حيقول لسميــه ايش حتكون ردة فعلها ..؟! ]


تجهز اشياء سـآمي وهيا متوتر وخآيفـه ايش اللي حيسير خلاص ماعندها اي ردة فعل
تآمر وبراء لهم اسبوع يقولولها لازم يعرف وهيا تمآطل محد حيعرف ولدها اكتــر منها
حاستو مو طبيعي ...بس برضو ماحتجازف وتكدب اكتــر


امــآ براء في السيـآره ..
ومحمود لسى مو فاهم شي طالع فيــه : والله انا مبسوط انك سرت اخ حنون بس بنفس الوقت خايف منك
براء : هههههههههههههه يلا كويس فتخت الموضوع بنفسك
محمود عدل جلسـته : وربي كنت حاسس انو فيه حاجه ولا ليش حتمشيني وتدور راحتي
براء : ياوسخ لو طلبت شي مني ماحرفض
محمود : قلتها لو طلبت مو تجي انتا تقترح عليا
براء : اسمع يافيلسوف واسكت طيب
محمود : يلا اصدمني
براء : انا مو خارج عشانك ابا سامي
محمود وسع عينه : ايش تبا في صاحبي _ سكت وقبل براء لايتكلم هوا اتكلم _ انتا ليش دايما تسئل عنو
براء انفجع من كلامه : ليش حسئل يعني
محمود بشك : مدري عنك فاكر لما جيت اخدتو من عند المدرسه واختفيتو
براء : ههههههههههههههههههههههههه ه انتا لإيش تبا توصل
محمود : انتا قولي ايش تبا منو
براء : ايش ابا منننو يعني انا اتزوجت امو وابا اقلو
محمود سكـــت
لما براء ماقال شي رجع دخل صباعه في اذنه وحركها بسرعه ونزل يده : ايش قلت
براء : ليا اسبوع متزوج ترف ... يعني هيا زوجتي يعني سآمي يسير ولد زوجتي ولساتو ماعندو خبــر
محمود سكت زي اول وبعدها قال : برضو مافهمت
براء عصب : تتتستهبببل ايش اللي مافهمت بزبط
محمود : انتا متزوج ميسااا
برا مد يدو وقرصه بكل قوته : كلمممتك دي ياااكلب توديني في مشاكل طيب ميسا طلقتتتها
محممممود : آآآآآآآآآآآآآه يددددي
براء سابـه ومحمود هرج بنرفزه : ايش عرفني يعني وبعدين ماينفع تتزوج ام صاااحبي
براء : انتا ماتسمع ياأهبل بقولك هيا زوجتي انا ماباخد رااايك انا بديك خبرر
محمود رفع يده : والله مااااينفع كنسل كنننسل صديق
براء : ههههههههههههههههههههه محموود انا مابستهبل
محمود مالت ملامحه لجديه : من جدك ؟!
براء فتح محفظته وخرج هويـة ترف : شوف ها معايا كل شي يخصها صدقت ولا كمان
محمود وســع عينه
طالع في براء : والله عيب والله عيب تتزج ام صاحبي والله اهااانه لسامي
براء : فين الاهااانه بالموضوع
محمود ضرب على جبينه : ياأللللللللهه دحين سامي اخليه يناديني عمي محمود
براء !!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمود : هههههههههههههه وااااا وربي انا اسير عمو دحيييين الككككلب لو ماذليتو _ طالع في براء واتغيرت نبرة صوته _ من جد انتا حتتزوجها متى ؟
براء اتنرفز مررا : بقولك الادميــه مرتي خلاااص زوجتي ماتفهم محممود ترا حرمميك من السياره
محمود : هههههههههههههههههه امي وابويا يدرو
براء : اجل حتزوجها من ورا امي وابويا !!!
محمود : اخصصصص كنت مستنيك تقولهم واشوف وجههم هههههههههه
براء !! : محمود اسكت طيب
محمود : دحين من جد من جد اتزوجتها
براء : محممممممود اهججججد
محمود : ههههههههههههههههههه بلله اتزوجت ام سامي
براء ولا رد عليــه
محمود : هههههههههه ياااخي اوم الفله عادي يعني بكرة النهار اتزوج كدا اي وحده تجي في راسي عندها عيال ولا
براء قاطعه : انتا اهببل !
محمود : ههههههههه حسبت امه خلاص محد يقدر يتزوجها
وبرااء صدع راســه من محمود يسكت شويا ويرجع يضحك
الموضوع اخدو ببلاهه ..حتى ردة فعله هبــــله وسامجه !!

وقــف سيـآرته وسـآمي كآن مستنيهم من يوم ماقالو محمود ..
براء يكره احد يتأخر عليه نزل قبلها بربع ساعه ..
ركــب ومحمود وسآمي يتكلمو ..محمود طبعا اخد راحته اكتر في الهرج
لين ماوصــلو للمكآن المخصص للألعاب المآئيــه ..
حطهم وسابهم تلات سـآعات يلعبــو واخدو راحتهم
وهوا يتكلــم مع تــرف مو عارفه تتوتر بسبب ولدها ولا اختها اللي في الطريــق ...
واول ماشاف سامي ومحمود جـآين وغيرو ملابسـهم خلاص ...
وقـف : سامي تعال بتكلم معاك
محمود ابتسم من قلبــه
سامي مشي معاه جلسه على الطاوله الصغيــره وازعاج النآس حوليـهم ...
براء سند جسمه على الطاوله : اسسمع ياسامي ... عارف انك تتضايق من سيرة ابوك وماحفتحها الا عشان اقولك ايش كآنت نيتي ...
مايتكلم معاه زي مايتكلم مع محمود
دا يحسو عقليتو اكبـر
انضج ...
براء : قبـل لاترجع من عندو عرفت انو امك حتنفتح قضيـتها تآني واللي اعرفتو انو تآمر مآكآن متأكد انو يقدر يرجعك وانو هوا اساسا احتمال مايرجع يعني امك حتكون لوحدها ..يعني قآسم كآن حيستفرد فيها وماوراها رجآل
سـآمي بلع ريقـه وبس يسمعلو
براء : دا كلو كآن لاقدر الله حيسيــر وطبعا عرفتـه من خالك تآمر ... انا انسـآن نيتي شريفه وكنت مستنيك ترجع عشان اقولك اني ابا اتزوج ترف
سـآمي كأنو احد اداه كـــف
براء :سئلتها واخدت رايـها بس همها هيا انتا وبس اذا انتا رضيت مستعده ترضى اذا انتا مارضيت حتنهي الشي اللي حابته عشانك .. اللي سار ياسامي مع وضع قاسم وانو احتمال يرجع يهددها اني اضطريت اتزوجها قبل لاترجع .. بس عشان لحد يقرب منها محد يعرف بالموضوع غير خالك وامي وابويا ...وانتا شايف انو مافي شي بيننا حاليا لأو كآن هدفي لايسرلها شي وبسسس
سامي قال بصعوبه : انتا متزوجها دحين ؟
براء : ايوا _ يشد على كلامه _ بس ترف خايفه من ردة فعلك وعارفها لو انتا قلت لا حتطلب الطلاق وتنهي كل شي بيني وبينها
سامي دا اللي يحس يبااه قلبه حيووقف من كتر مايدق
مايبى احد يدخل في حياتهم خلاص
يبا امه له وبــس
براء : ماحتتكلم ؟
سامي اشر براسه بتشتت : يعني .. يعني انتا حتجي تعيش معانا !
براء : لا انتو حتجو تعيشي في بيتي
سامي : لا .. مابى انا وامي مو محتاجين احد
براء : انتا كنت محتاج ياسامي عشان كدا روحت لقاسم وسبتها لوحدها
سامي اتجمعت دموعه دا الموضوع يحرقــه كل مايتذكر كيف سابها
براء : سامي انا ماباك تفكر بنفسك امك ماعاشت امك انحرمت من كل شي
سامي وقف بعصبيــه : واااناا كمان انحرمت من كل شي _ اشر على الطاوله _ اتكلم مع اممممي وقفلو دا
برااء قاطعه بنرفززه : اجلللس يااسامي
سامي يتنفس ورا بعض ويطالع فيه
براء : اجججلس وخليني اخلص كلامي
سامي جلسس وعينه على براء
: انا متفهم وضعــك ولا مآكآن جبتك وبحاول اتكلم معاك عارف انك رجآل وماحتفكر زي الاطفـآل وتبا بس امك ليك ... امك جات اللحظه اللي المفروض تعيش وهيا مرتاحه ياسامي... لاتقفل الموضوع بوجهها اديه فرصه ..ماحيتغير عليك شي ودا وعدي ليك ..
سامي سآكت وكل اللي يعرفه انو يبا يبكي
مو جايين ياخدو رايهم هما متزوووجييين !!!
دا زوجها
اخو صاحبــه !!!
براء : حتفكر كتير
سامي : مابفكر انا مو عاجبني الوضع
براء : وضع ايش هوا انتا شوفت شي هوا انتا سئلت اذا امك مبسوطه ولا لا اذا امك تبا دا الشي ولا لا تبا تنهي الموضوع عشان نفسك وبس لين متى امك حتقعد تضحي عشان اهلها وعشانك ياسامي ..دا ابسط شي تديه هوا _ خرج جواله وفتح محادثه الواتس حق ترف _ اقراا شوف ايش كآتبه ...شوف كيف مرعوبــه
يطالع في الشاشه من غير مايمسك الجوال
" برااء لاتضغط عليــه "
" الله يخليك لو ماعجبه الوضــع كلمني "
" لاتقهرو امـآنه "
كآن فيه كلام كتير بس قرا دي الكم جمله وطالع في براء
براء طفى جواله وحطو على الطآوله : شايفها انانيه ؟ شايفها قالت حاول تقنعو ..؟ ماتباني حتى اضغط عليك مستعده تتنازل عن الكل عشان سعادتك .. _ رخى صوتـه _ سامي انا ماتقدمتلها من فراغ ادي للموضوع فرصه عشانها هيا حتى لو ماعجبك خلي كل شي بيني وبينك فيه شي ضاييقك لاتحطها بالموضوع ارفع سماعه عليا وقولي انا ماحخدك منها .. عارف انك انتا كل شي بحياتها .. مافي قوه حيغير دا الشي اللي جوتها بس بنفس الوقت جا الوقت اللي انتا كمان تعوضها بس بكلمه ولا باانك تبتسم
سامي بتشتت واضح : مدري مو عاجبني
براء : ماشوفت شي عشان مايعجبك الفكره بس صعبه شويا لكن برضو بقولك ادي فرصه وفكر فيها
يتكلم وسـآمي يقفل الموضوع بكلمتين
مو راضــي يقتنع
وبراء مصمم واتفقــو انو يستنى رد من سـآمي بعد اسبـوع اذا ماعجبو الوضـع هوا اللي حيسحب نفسـه ويسيب تــرف
وحينتهي كل شــي
هنآ حس انو رضـي شويا
رفع جوآلــه لقى ترف كتبتلو " لمــى برا "
كتبلها " احنا شويا جايين "




وقفـ السيـآره تميم ولمى تطالع في الحـآره :ايش دا المكآن ..
تميم : انزلي يلا
لمى : ترا بجد مخوفني
تميم : دحين تعرفي من عدي يااشيخه حاكلك يعني
لمى : مدري انتو كل شويا بكلمه كآن تامر جاي وبطل و
تميم قاطعها : مافرقت انا ولا تآمر
لمى : طيب
نزلــو وقلبها يــدق بسـرعه ..دخلو العمــآره اللي بنسبه لها مرا سيئــه
تطلع الدرج ورا تميم ومو عارفه ايش النهايه
لاتكن دي الشقه اللي استأجرها عدي ..؟
بس وصلو عند باب الشقــه تميم معاه المفـآتيــح وفتح باب الشقــه : ادخلي
تطالع في تميم مرعووووووبــــه
حتى اخوها الطيب خافت منــو : تميم لاتفجعني
تميم مد جسمو وسحبها : ههههههه ادخخخلي والله انك تضحكي
لمى بس دخلت طالعت حولينها ورجعت طالعت فيه : دا بيت ميــن
تميم : دحين عدي يقولك
سارت حتى دي الجملــه راعبتها
مشي وهيا تمشي ورااه بخطوات خااايفه مهزوزه ...
وتـرف مو فيـه
ودا عدي اللي طلبــو
عارف مرتــه شاف انه اسم ترف وشكلها حيجبلها الرعب
قلـهم خلوها تشوف بعينها حياه تــرف
لو ترف تقدر تكتب خلوها تقرا احسن من انها تسمـع وكان دا الشي سهل بنسبه لترف
انها تخخرج الرسـآيل
اسااسا عدي رما دي الجمله عشان عارف بالرسايل
خلود حكتــه بس وصلها بطريقه غير مباشره لتآمر عشان ترف تفهم ...
: اجلسي
اثاث جدآ بسيــــط البيت ولا يتقارن ببيتهم ..خايفه دا اللي تحسسو جسمها يتنافض
جلست بالقوه وجات عينها على الطاوله الخشبيه كل الاوراق مكتوب عليها من برا لمى
رفعت عدسـة عينها على تميم وقلها : اقرايها يالمى
مدت يدها وفكت اول رسـآله
" اليوم عيد ميلاد لمـى ... وحشتيني دحين انتي خامس ابتدائي اكيد اتعودتــي تحتفلي بدوني
مع اني انا كنت دايما اطفي الشمعه قبلك وانتي تبكي وتعصبي ..نفسي ارجع معاكم وحخليكي انتي تطفيها
...ماحخليكي تزعلي ولا ادفك من على السرير لما تحضنيني واعصب عليكي ... ندمآنه على كل ل"
قفــلت الرساله وقفت وقلبها يدق بسرعه : دا بيت ترف صحح
تميم : ماتبي تكملي
لمى : لا مابى اقرا شي عنها رجعني البيت يااتميم
تميم جلس على الكنبـه : اختك بديك الغرفه ماحتمشي الا وانتي متفاهمه معاها
لمى دموعها في عينها وتتنفس ورا بعض دوبها استوعبت انو سحب المفتاح من باب الشقـه
رعبــوها
رفعت صباعها : تميم خرجني خرجني ولا والله لااصرخ بكل صوتي
تميم هرج بهدوء : لمى يااقلبي اسمعيني
لمى : منننني سامعتك ولا ابا اشوفها والله لو خرجت يااويلك والله ياويلك قولها مابا اشوفها
تميم وقــف وجا لعندها : تتوقعي احنا ليش رجعنالها
لمى : مااابى اعرف انتو ماعندكم ضممير بكيفكم انتو مانضربتو بسبببها ماسرلكم شي _ اشرت على نفسها _ انا اللي تعبببت انااا بكيت من الألم قوولها ..رووح قوولها كم مرا كنت حموت رووح فهمها انو اللي اختارتو يخليه ينفعها بدي الايام ولا سابها دحين عشان كدا تبانا
كآنت بتمشي رجع مسكها : انا ماخلصت كلامي ..ترف مظلوومه ..
لمى بكل صوتها : ف حرييييقه مظلووومه ولا مو مظلومه اخخخر همي مابى اعرف ماااابى اسمع شي
تميم : لمى لاتستفزيني
لمى : بكيفك انتا التآني
برضوو كآنت بتمشي الا رجع مسكها : لممممى لمممى اهجددي مصيرها حترجع لبيتنا خليها ترجع وانتي عارفه كل شي عنها ولا ترجع غصبا عنك
لمى بصوت واطي : عارف انا حروح اتكلم مع ماما اصلا مدري ليش سكت دي الايام كلها بس هيا اللي حتتفاهم معاكم
تميم : طيب يالمى _ سحبها من يدها واتوجه لغرفه النوم _
ولمى اترععععبت هنا اشرلها وقلها تـرف فيــه
دارت جسمها : الله يخليك ياتميم مااابى اشوفها ..ممممابى االله يخليك
وهوا ساحبها ولا كأنه بس مسكك الباب سارت تصرخ بكل صووتها وتترجها : اللله يخخخخليك يااتميم
تميم : حتقراي باقي الكلام ولا تسمعيني
لمى بالقوه واقفه على رجلها : خرجني ابا اخرج
تميم : ماحتخرجي يالمى اختك انظلمت ماحد حيظلمها زياده اختك واحد مسكها غصبا عنها مو باإرادتها الموضوع
لمى دموعها تنزل : انا سمعت لللليث والله ليث قال لماما انها تخرج كآنت من المدرسـه
تميم وتــآمر ولا كآنو يدرو عن دا الموضوع ... دوبهم عرفــو بكلامها
لمى مسكت يدو : والله ماقدر اشوفها والله ياتميم ماااقدر ماباها
تميم هرجها بهدوء وهوا حزنان : لمى تتوقعي لو الكلام صح كآن ليث يباها تسامحه دحين .؟ كآنو يهددوها
لمى قاطعته : والله تضحك عليكم
تميم : للليش تضحك علينا ... ابو الولد في السجنن اتمسك شوفي بعد كم سنــه ربي مايرضى بظلم احد يالمى لاتظلمي اختك .. _ وطى صوته عشان لايوصل لترف _ بعد يومين حينتشر الخبر وحتسمعي بنفسك بس احنا نبا نكون واقفين جمبها نباكي موجوده
لمى تنزل دموعها تصدق ولا ماتصدق
بس سارت تسمـع
وتميم يكمل : والله يالمى مو انا اللي حجي اضحك عليكي بموضوع زي كدا .
قلها كــل شي ..
قلها اختك انظلمت وانضربت زيها زييك
بس انتي كآن اخر الليل واحد فينا يوقف جمبك
كآن فيه واحد ينقهر عليكي وينام في الصاله عشان لحد يدخل عليكي وانتي نايمه
هيا مآكآن عندها دا الشي
اختك هددوها وهددو ابـويا وبسببنا انسجنت طول عمرها
بسببنا سحبو ولدها واتيتم ولد مالو ذنب
اذا انتي انظلمتي الولد الصغير ايش وضعــه .؟
اذا انتي انظلمتي الانسانه اللي انحبست ايش وضعها ..؟
زيك زيــها كلنا انظلمنا بسبب قرار ابـويا ..
اختك عاشت لوحدها طول العمر حتى ليث ضربــها وهددها حتى ليــث كآن حيقتلها
قلها تفتكري لما قلتلك اجلسي في غرفتك ولاتخرجي عشان تبعدي عن امي
جلسي يوم كآمل واتخنقتي وسرتي تبكي وهيا جلست 10 سنــوات محبـوسه
يتكككلم يتتتكلم وسااارت تبـــكي من قلبــها
امها واخوها عقدوها من تــرف بدون سبب
هيا زيهاا انظلمت وبــس
بعدت عن تميــم مخنوووقــه
ماتدري مخنوقه لأنه كآنت اخر الليل تدعي على ترف دايما
ولا على انو اختها عاشت حياه اسوء منها بمليون مرا
ولا على ابــوها اللي ظلمهم كلهم ..
جلست على الكنبه ودخلت في دوآمه بكــى ..
تميم جلس جمبها وسار يهرج بقهر : عرفتي ليش احنا وقفنا جمبها ابو الولد جا بسبب ليث سحب ولدها منها ولو تآمر ماجبلها هوا محد كآن داري ايش كآن سرلها ماعندها يالمى غير ولد عوضها عن كل شي وجا الوقت اللي احنا كمان نعوضها ونوقف جمبها
لمى : مابى اشوفها
تميم : ايش بك يالمى
لمى تمسح دموعها : والله ماحقدر اشوفها
تميم : انا اسبوع كآمل شردت منها لما عرفت الموضوع ماقدرت اطالع بعينها بس خلاص عرفت انو دا مو حل
لمى ولا ردت
تميم : حخليكي معاها و
وقبل لايكمل مسكت يدو : لا لا ابا امشي معاك ماحقدر اشوفها
تميم : ليش خايفه دحين قلتلك انها مالها صلاح في شي اجلسي مع اختك
لمى : مو دحيـــن



امـآ في الغرفه جالسه على سريرها سمعت كيف لمى راافضه مرا
سمعت لما وقفــو عند بـآبها وحكآهآ كــل شي
دموعها سارت تنزل
سامعه صوت اختها تبــكي من الكلام
اجل هيا ايش تســوي بالوجع والذكريـآت
تمسح دموعــها وفجأه اختفـى صوتهم ...
هما قالولها لمى طيبـه تفكر وتفـــكر
وقفــت تمشي ولمحت شي وراها اسود يتحرك
من الخوف ماطالعت وقالت يمكن يتوهملها
مشيت خطوتــين وبرضو اتحرك ..مشيت تلات خطوات بســـرعه وبخطوات متباعده وهوا اتحررك بطريقـه سريعه
اترررررررررررعببببت
جرررررريت على الباب فكتـــو ولامحتتو وراااها يتحرك يمين ويسار بســرعه
شي اسوود يفجــع
وتحس انها حتطيــح من طوولها من الفجــعه : فااااااااااااااااررررر
الاتنيـــن طالعوو فيــها تججججري بســرعه بااتجاههم
تميم وقــف مفجووع وهيا نطططت من الاررض على الكنبــه : واللله فاااار والله فااار
تميم انتبه لشي دووبه بيأشر الا هيييا جات لناحيته ومسسكت فيه : فيننننوووو فنينووو
لمى بعدت مفجووعه
تميم يطالـع في الارض : ههههههههههههههههههه
وطالع في الجينز : شووفي
ماكمل كلمتته الا وهيا خانقته من البلووزه : بعدددو ياتتتميممم ولا حرميك عليه وربي حرررميك
فوووبيا من الفيرااان
تميم : ههههههههههه طيب بشي
دوبو بيمد يو وهيا فوق الكنبه وماسكتو من بلوزته من ورااا تدفو على قدام وترجع تمسكو: روووح بعدددو فينو فيننننو
تميم مسك بلوزته من قدام : تتتترف خنقتيني سيبيني
لمى قربـت بشـــويش ونزلت جسمها للارض ورجعت وقفت : دي بكره خيط
ترف تطالع بللي في يد لمى بدأت تخف على بلوزة تميم
تميم اخد نفســه : اباااا اقولها من اول انو خيط لاصق فيكي
لمى وجهها محمر طرحتها على كتفها
تــرف برستيج اتبخر
مافي برستيج بعد نطتها من الارض على الكنبه وماسكه تميم كأنو بقره وتسحب فيه
رجعت شعرها ورا اذنها
نزلت من على الكنبـه عينها جات على لمى وبعدها على تميم بتوتر : دحين حصبلكم عصيــر
وشــردت للمطبــخ
حتى الجمله قالتها بكبريـــآء
وهيا رافعه راســها
تميم : ههههههههههههههههههههه اششرددي
بس دخلت المطبــخ غطت وجهها وكتمت الصررخه ديك اللي تطلع بعد موووقف مرا غببببببييييي
ماتبى تخرجلهم
اما لمــى حطت كومة الخيط الاسود على الطاوله وجلست نزلت عينها وتلعب في اظافيرها بتوتــر
موقــف غبــي سار كآنت ماتبى تشوفها وفجأه طلعت بوجهها
تميم يطـآلع فيـها وبعدها قـآم لتــرف اول مادخل كآن بيقولها مانبى عصير بس ضحك : هههههههههه
ترف وجهها حمر ورفعت صباعها : قفل الموضوع ولاتفتحه رجاائا
تميم : هههههههههههه طيب سيبي العصيـر واخرجي مانبى نشرب شي
ترف : خليني اصب مو
تميم قاطعها : لمى حتموت على نفسها ترا مستحيل تشرب شي امشي
ترف سابت العصيـر مشيت خطوتين ورجعت وقفت : خلاص اهم شي عرفت اني مالي صلاح
تميم : وبعدين معاكم _ مسك يد ترف _ امممشي يلاا
ترف : طيب حمشي بنفسي
تميم سابها جلســو مشعتــرين على الكنب كل وحده في ناحيـه
محد اتكلم تميم وقـف : انا حمشي لأنو الوضع مو عاجبني
الاتنين طالعو فيـه وقبل وحده فيهم تهرج هوا هررج : مني جالس وماحجي اخدك يالمى لين مااتتكلمو حتقعدري هنآ طول اليوم
لمى وسعت عينها ودوبو بيمشي الا لمى وقـفت وسارت تهمسلو : تميم بلا بلاهه
تميم سحب يدو منها و لاكأنه تتكلم خرج وقفل البـآب
وهيا رجعت وجلسست بكل استسلام
مافي اي كلام يجمعهم
ترف طالعت في لمى وكانت تحرك الخاتم الل في صباعها بتوتر
ابتسمت : زواجك بعد تلاته اسابيع ؟
لمى طالعت فيها واشرت براسها من غير مايطلع صوتها
ترف اجتمــآعيــه ولمى عكسها انطوائيــه
حست الوضع مرا مايفنع انهم يجلســو حياه ترف عكس لمــى ..
قالتلها بتوتر : ايش رايك نخرج احسن
لمى : فين
ترف رفعت كتفها : عادي اي مكآن .... تعالي نروح المول اللي اشتغل فيـه
لمى ماعندها دا الوضع تبا تخرج وتخرج على طول : طيب اشوف اخواني لو يودوني
ترف وقفت : حتصل على تميم لو لساته هنا يوصلنا ولو مشي نروح باأي سياره
ماسابتلها مجآل تهرررج
لمى انفجعت
ترف دخلت واتصلت على تميم وطبـعا حتى لو مشي من كلام ترف قلها انا قريــب : طيب بس وصلنا وامشي
تميم هنا عادي ماعندو اشكـآل : طيب كيفها معاكي
ترف : اتوترت من كتر مو ساكته قلت يمكن لو نخرج احسن
تميم : خلاص خمسـه دقايق وانزلو
ترف خرجت للمى : بس اغير ملابـسي واجيكي تميم دحين جي
دخلت تــرف لبست جينز ميدي مآسك وبلوزه توب باللون الأخضر فضفاضه وبكم طويــل ..
وزبــطت شعرها وماخرجت الا لمآ دق جوآلها اخدت شنطتـها وخرجت للمى : يلا تميم تحت
لمى وقفت وعدلت طـرحتها اخدت شنطتها وترف مشيت قدآمها
لاشعوريا لمى طالعت في لبسـها ..!
حياتها مرا غيــر عنهم ؟!
غير بطريقه مو بسيـطه
خرجت من البيـت وتميم تحت ...لمى ركبت ورا وهنا ترف وقفت شويا واقفه وبعدها استوعبت حركتها
وركبت قدآم ...
كآن شعوور غريب
غريب بطريقـه مو طبيعيــه
تميم مبتسم من قلبــه رفع جوآله وفتح السنـآب : لممى تعالي
لمى ميلت جسمـها : ايش فيه
تميم: خليكي كدا
طالع في تــرف : تعالي بصور لتآمر عشان مايشك في قدراتي
ترف : هههههههههه _ دخلت وجهها وهيا مبتسسسمه _ ها بسررعه
تميم صور وكل وحده عدلت جلستها وسار يكتب " اعتتتذرلي ولا حخليهم يتضاربو دحين "
وارسلها لتآمر
اما تميم بس حط جواله طالع في لبس ترف ... ورجع شتت نظره بيحاول بيحاول مايضيع دا اليوم بسبب غيرته ..
تميم طالع في المرايه وجات عينه على لمى : ايش كنتي تببي تقوليلي امس
لمى : على ايش ؟
تميم : مدري مو قلتي لما تفضى كلمني
لمى : اهااا ايوا كنت بشتريلي كدا شي عشان اخلص من ملابس الدبش
تميم : معاكي فلوسك ؟
لمى : ايوا
تميم : طيب لو تبي شي اشتري من عندك
لمى : تمام
ترف دارت راسها : ايش تبي تشتري
لمى : ملابس خروج
ترف : طيب اوديكي المحل اللي اشتغل فيــه وشوفي لو عجبك شي خخدي
لمى : طيب


ترف خرجت جوالـها وفتحت محادثتها مع براء وقلبها تحسوو حيخرج لما قرات
" سامي اتقبــل الموضوع .. كنت حجيبو بس خليه يروح يجلس مع محمود على بال تخلصي "
ترف
" بجددد اتقبله ولا تحس فيه شي جوته
ايش قال ؟.؟"
براء
" انفجع بالبدايه بس عادي اتقبـله
مارفض الفكره تحسيه شويا مصدوم بس سيبيه مع محمود يستوعب "
ترف
" حبييييييبي ياااريتني انا اللي كلمتو "
" براء يحمد ربه انو هوا اللي اتكلم كآن ترف ضعفت على طول وحاولت ترضيه
" خليني اتفاهم انا معاه خلاص بدا الموضوع فهمتو وجهة نظرك وليش سويتي كدا فجأه المهم ايش سار معاكي "
ترف
" وجعتلي قلبي ياابراء "
براء
" ماتفكري تقوليلي حبيبي ياقلبي ياااعمري برضو ترا زوجك سرت عادي يعني لو دلعتيني "
ترف ابتسمت
" لساني لسى مو متعود "
براء
" سبحان الله لسانك مايسير عسل الا مع سامي "
ترف
" ههههههه سرت تغار ولا ايش ؟ "
براء
" حمدالله انك فهمتي "
ترف
" هههههههههههه ترا انا رايحه المحل دحين "
براء
" اماااا واختك !!!!!!1 """
ترف
" معايا "
براء
" ؟؟؟؟؟ ايش سار ! "
ترف
" انتا فينك ؟ "
براء
" رايح المحل دوبني وصلت سامي ومحمود "
ترف
" ححاول اصرف تميم "
براء
" خليه يجي احب اتناقر مع اخوكي دا "
ترف
" هههههههههه مع نفسك ..لما ارجع البيت احكيك "
نزلت جوالها وطول الطريــق ترف تهرج شويا مع تميم
تميم يعلق ويسئل لمى
لمى كالعاده هاديـه ورودها خفيفـه
اول ماقربو من المول : متأكدين ماأجي معاكم
ترف : ايش تجي تسوي
تميم : ههههههههه انتبهلكم
ترف طالعت فيه وشمقت
تميم : لا يااشيخه
ترف : ههههههههه ايش تنتبهلنا شايفنا اطفـآل
تميم حاول مايعلق بقدر الامكآن على لبسها : لا سلامتك طمنوني بس عليكم
اول ماوقفــه دي اول مرررا لمى تنزل من غير امها او عــدي
متوتره بس كدا احسن من جلستهم بالبيت .. ترف اخده راحتها بالهرج ..
: تعالي اوريكي
دخلـو المحل : انا هنا اشتغل ولا كنت اشتغل ليا اسب
وسكتت اول ماميرنا نادتها : تتتتترف !!!
ترف : هلاا
ميرنا سلمت عليها: كويس رجعتتي
عرفت ميــرنا على لمى وماقدرت تقولها دي اختي الكلمه مرا صعبه على لسانها
بس قالتلها دي لمـى
وسارو التلاته واقفــين وكل شويـآ يمسكو بلوزه وبنطلون فستـآن ..
اخدن جينز وتلات بلايز وترف الا الا وتبـآها تاخد فستآن عاجبـها : خلاص طيب دا منني
لمى : ههه ماحس حيطلع حلو عليا
ترف : والله بالعكس جربيه وبعدين احكمي
لمى : طيب بس انـ
وطالعت وراها اول ماشافت ترف ابتسمت وجا واحد داخــل
بس مانصدمــت زي مانصدمت ميرنـآ لما براء قرب وسلــم على تــرف
ميرنا وسعت عينها
ترف مررت يدها على رقبتها ونسيت ميرنا مرررا قالت للمى : دا براء خطيـ
براء عدلها : زوجها
لمى رفعت حوآجبها
ميرنا شهقت كلهم طالعو فيها وبعدها حست بنفسها : معليش كيف ..قصدي مبرووك ..تمزحو صح ؟
ترف وجهها محممر
براء : هههههههه لا مانمزح مو شايفتها اخده اجازه لها فتره
ميرنا مرررررا مصدومه : ماشالله الف مبرووك
ترف : المهم دي لمى
براء : اهليــن
لمى ابتسمت بااحراج وهوا سابهم وراح مكآنه كالعاده
لمى لأول مرا تسئل : هوا يشتغل هنا ؟
ترف : ايوا
لمى ضحكت فهمت الهرجه
ترف : ايش بك
لمى : ولاشي
ميرنا داخله بالهرجه معاهم : ترا انا مصدومه زيي زيك _ تقلد ترف _ لااا ماحب دي الحركات
تحسبها صحبتها
ترف : هههههههههههه
وخلصـو من االاشياء اللي تباها لمــى واول ماجو عند بــراء . كآن يرفع الجهاز بس للتسعير
وبعدها حط في الاكيـآس : خلاص خلو الاكيـآس عندي
لمى ماسكه المحفظه وهمست لترف : طيب بكم اسئليـه
براء سمعها : خلاص اعتبريها هديـه من اختك لاترديها
لمى طالعت فيـه تبا تقول لا
بس وجهها محمر
عدي بالقوه اخدت وتدي معاه
ودا عادي يهرج وكأنه يعرفها
مع انو بيهرج عادي بس هيا مو متعوده
ترف دي الجملـه اللي قالها
عنتلها كدا شي
اولها كلمــه اختــك
تانيها انو زوجهـآ وبيتصرف بدالها
تطالع فيـه وضاع الكلام نظرتها لوحدها لها الف معنى
وخــرجت هيا ولمـى وراحـو يطلبولهم قهوه وهنـآ اخيرا جلسـو ..
لمى : كم لكي متزوجه
ترف ضحكت : اسبوع ويومين او تلاته
لمى : ماشالله دوبك
ترف : سار الموضوع بسـرعه فجأه خطبني من تآمر ومشاكل ابو سآمي خلتني اوافق على طول يعني الموضوع محد يعرفه غير تآمر وابو براء وامـه اليوم ولدي عرف
لمى مرا اتفاجئت : كيف يعني انتو مو عايشين مع بعض
ترف : لا لا بس ملكنا
لمى لاشعوريا بتسئل : وليش ماقلتي لولدك
ترف : عشان سارتلو مشاكل مع ابوه خوفت يتحسس
لمى : اها
ترف : كم باقيلك وتخلصي الجامعه
لمى : سنه
ترف : ماشالله
لمى بتردد ومن غير ماتطالع فيها : انا اسفه لأني ماسمعتك في المستشفى ول
ترف قاطعتها : خلاص انتهى دا الموضوع انتي اكتر وحده عاذرتها

مــر يومــهم خفـيف كدا ابتسامه من القلب لما كل وحده تهرج عن حياتها
لسى لمى متوتره
وترف اخده راحتها
عرفت ايش مقصد اخوانها لما قالولها طيبــه
اساسا هرجها وهدوئــها زيي سـآمي لما يجلس مع احد غريــب
وانتهــى يومهم بديك البسـآطه ...


امــآ بعـد المغرب ...
واقف قبـآل الباب كيف حيتكلم معـآها مو عـآرف
ايش حيقولها الكلام ضـآيع منـه
دق الباب وفتحت هديل وابتسمت لما شافتــه
في عز همه يبتسملها برضو : كيفك ياقلبي
هديل ماسكه الباب : تمام
بشار : اقدر اخد سميـه وتجلسي شاطره لوحدك من غير ماتقلقيني
هديل : هههههههههههه طفله عندك ايوا اقدر بس ايش تباباها _ رمشتلو واتكلمت بدلع _ ماأنفع انا
بشار : ههههههههه _ على طول قرب وهيا شدت يدها على الباب ووقفت عدل
هديل : خلاص كنت امزح
بشار : ليش ماسرتي تثقي فيا
هديل : هههههههه قول لنفسك ساير زي الفلم المرعب
بشار : هههههههههه من كتر ماحبك
هديل : لا بلله
بشار : ماقتيلي داك اليوم حلمتي فيا باايش
هديل : ياااااربي بشاار ماتبى تنسى الموضوع ماحقووولك
بشار : مصيري حعرف حدي سميه فلوس وتقولي
هديل : ههههههههههههه تجيها من نقطه ضعفها
بشار : حقيره حتى والفلوس مغرقتها تجمع زياده
هديل : ههههههههههههههه ماحتقدر تبطل دا الطبـع ..امس مسدوحه على السرير وتعد فلوسها وتقول حسير مليونيره وادعس بشار
بشار : هههههههههههه دي البنت وسخه حاسس بتحدي معاها
هديل : ايوا مو عاجبها انو فلوسك اكتر
بشار : لاحول ولاقوه الا بلله لو سرلي يوم شي شربيني بلله من وراها
هديل : هههههههه
بشار حط يدو على الباب : ممكن ادخل
هديل : لاطبعا
بشار : خلاص ماتبي تنسي
هديل : لا طبعا بطل قله ادب وانا انسى
بشار : هههههههههههه خلاص غصبا عني وب
هديل قاطعته : لاتبرر ولاتقول شي
بشار نادى بصوته : سمممممميه تعالي دخليني
سميـه في غرفه النوم وقالت بصوتها زيو : لا تستاهل عشان تبطططل وساخه
بشار طالع في هديل مفجوع : انتي قلتيلها !!!!!!!!
هديل : هههههههههههه ايوا اجل احكي مين
بشار : هديل مو منجدك
هديل ولا ردت عليـه
بشار : استغفرالله هيا بلله ايش تقول عني
هديل : ههههههههههه روان من يومها تسبك عادي يعني
بشار : المهم لازم اخد سميـه وبروح اتكلم معااها في موضوع
هديـل : في ايش
بشار : لما ارجع اقولك ناديها حروح معاها مشوار
هديـل قفلت بوجهه البـآب ... وهوا ضحــك
وراحت نـآدت سميـه وسميـه لبست
داك اللبس اللي ماعمرها لبست زيــو
بنطلون شيفون اسود مقلم بالابيض وبدي ابيض تحتـو وكعب اسوود شبه مرتفع
واخدت بس محفظتها ومشيت وهيا رافعه راسها بشموووخ فكت الباب وطالعت في بشار بنص نظره واشرتلو : افكر اني اشتريلي سياره خلاص
بشار كل ماسار يجلس معاها تتكلم بنبرة غريبـه : هههههههههه ياااسميه ارحممميني وامشي من اول استنآكي
روآن : طيب السياره بارده ولا حتخليني احر
بشار سحبها من بلوزتها ودفها قدامه : اممممشي بلا فله
روان : هههههههههههههه البلووووزه بقيمممتك لو سرلها شي ياويلك
بشار :هههههههههههههه ياسميه ترا وربي حكرهك
روآن وقفت مشي وتأشر على نفسها : انا انسانه احافظ على ممتلكآتي الخاصه والشخصيه
بشار بحدده : سممممميه
روان انفجعت مع المممر طلع صدى صووته : بسممم الله خلااص بمزززح
مشيــو ونزلـو وبتحـآول تعدل نفسيتها كالعاده ركبـو السيـآره
: يلا ماحتقول فين رايحين
بشار : والله مدري فين رايحين انتي فين تبي تروحي
روآن مسويه مناكير في يدها تحرك اصابعها على ذقنها عشان ينتبه : اممممم
بشار طالع فيها ورجع طالع قدآمه : استغفرالله العلي العظيم
روان : ههههههههه انتا ليش بتتنرفز قاعده افكر
بشار : فكري يختتي فككري استخيري سوي اللي تبيه
وخصـرها ووداها كـآفي من غير ماتختـآر : تشربي قهوه
روان : لا ماحب دي الحاجات
بشار : طيب عصير ؟
روآن : ايوا اطلبلي افخم شي _ وسندت جسمها _
بشار قرب للطاوله : انتي مجنونه
روان بس يتنرفز تموت ضحك : ههههههههههههه استمتع وانا استفزك
بشار : اهجدي لاتخليني اقوم واسيبك دحين
روان : ههههههههههه طيب خلاص
شرب قهوتــه وروق ويطالع فيها وهيا تشرب العصيـر
لين ماخلصتـه قدم للطـآوله : سميـه قبل لاأقولك الموضوع اعرفي اني انا سئلت عن كل شي قبل لاأكلمك
مستحيل حجي اقولك دا الشي الا وأنا متأكد انو ماحيسرلك شي وحيأذيكي احد
روآن بدأت دقات قلبها تزيـد : ايش فيه ؟!
بشـآر مرا اتوتر : عرفت مين امك
ولا اي تعبير بوجهها حتى مارمشــت ...
تطالع فيـه وبس ...
بشار كمل بسـرعه : لاتخافي مو زي ام هديــل انسانه طيبـه وقابلتها مرتيـن ابـويـ ... جآسم اخدكي من عندها وانتي صغيره ..وعرفت عنك بسبب الموضوع لما انتشر
اتمنى ردة فعل منـها بس لما ماردت قهرتــه
لما مالقى اي ردة فعل منها حزن عليـها : وعد وربي وعد لو ماتبيها ماحتقرب منك بس قابليها واسمعي منها انا وعمي سئلنا عن الموضوع والكل قال انو انخطفتي من بيتها من صغرك ... سميه ؟
سميـه رجعت جسمها على ورى ...بلعت ريقـها : ايش تبا مني ؟
بشار : انتي بنتها .!
سميـه لحظه صمت تآنيه وبعدها اتكلمت : انا ماعندي ام وماعندي اب ولو تباني اخرجك من حياتي انتا كمان جيب سيرتها مرا تآنيه
بعدت الكــرسي وهوا وقف ومسكها : سمميه قلتلك انا معاكي
سميـه ماطالعت فيه سحبت يدها بهدوء : خلاص طيب قولها تروح من فين ماجات
خــرجت من المكـآن وبشـآر حط فلوس على الطاوله واخد محفظتها ومشي وراها : خدي
اخدت المحفظه وتطالع حولينها كل مالها تنخنــق
كانت بتمشي الا رجعت طالعت في بشار : قولي قولي ايش تبا ايش تبا مني
طريقه تكرارها للكلآم وتــره : سميه اهدي بقولك لو ماتبيها خلاص
سميـه : انا بعععرف ليش عندي فضول اعرف ايش تبا مني
بشـآر : امك ! بقولك ماتدري هيا عنك شي من زمان
سميـه : وانتا صدقتها
بشار : ماجيت اكلمك الا وانا متأكد من كلامها
سميـه طالعت فيـه ودموعها تتجمع بعينها
بشار : هيا تبـآكي ومستعده تسوي اي شي عشان تقابلك انا مو غبي يااسميه مو غبــي عشان وحده تضحك عليا الموضوع له اسبووع وماكلمتك لين ماتأكدت
سميـه نزلت دموعها : اهااا
دارت جسمــها وفجأه نزلت الرصيــف
فجعععت بشــآر بس لما سمــع صووت السيــآرات
وقفتتتلو قلببببـــو
وشاافها بعدين تمشي للرصيـف التآني مجننننونه
ولا حتتتى طالعت ولا خاافت لو سيـآره صدمتها ايش كآن سرلها حاول يقطع السكه ويروحلها بس مااقدر اتوجه لسيــآرته وعلى بـآل جاها مو فيــه
مرر يده على جبينه بتوتر
خرج جواله واتصل عليها ماترد
يسيبها تهدى ولا يدور عليها مو عارف
بس هديــل دايما تقوله سيبها
وترجع كل ماترتاح




امــآ سميــه
كل شي انندمممر بعينها
لا ماتبى تعرف انو عندها ام تدور عليــها
فكره انو عندها ام وجعتها
بس انها دحين ترجع بحياتها
ماحتكون احسن من جاسم ولا من ام هديـل
بس بشار يقول انها طيبــه
تثق في بشـآر
لكن تعبـــت
كلام كتتتتير يعدي براااسها
كلو متنــآقض
بس الشي الوحيــد اللي عارفته انوو بتتألم ممرا
الشي الوحيد اللي مو قادره تتحكم فيــه دموعها اللي تنزل
وقفتلها سيــآره وكالعاده مكآنها اللي تروحــه دايمـآ حارتها القديمه
بس نسيــت انو لبسها مايسمح انها تروح لديك الأمـآكن
هيا دحين حتكون بعين اللكل غــرض معرض للسرقــه بدون تفكيــر
ودا اللي سار اول ماوصــلت كآنت تمشي في ديك الشوارع المظلمه باضائتها الخفيفه ...
مو خـآيفه بس الجزمه كل شويـآ تدخل في حفــر ومضايقتها ..
بس مكمــله مشي تمسـح دموعها وتبا توصــل للبيت اللي كبرت فيــه
وحست باأحد يمشي وراها طالعت بس الشوارع عاديـه زي دايما اطفــآل وشباب
كملــت مشي حاسه بنظرات الكل ومع همها اخر فكره حتجي في بالها لبسها ..
وبس لفت يســآر بس وصلت لنص المكآن هادي دوبها بتدير الا انسحبببت وطاحت محفظتها
حط يدو على فمها والتآآني يطالع في صاحبـه : هاا فيها فلووس
: اااايوووا ايييوا
رووان دفتتتو : بععععد وهاات المحفظه
: هههههههههههه ايش يااحلوه
روان بنبرة صووت وحده مو خاايفه منهم : رجعووولي المحفظه حديك الفلوس اللي تباها
صاحبه فك المحفظه سحب الفلوس ورماها بوجهها : هاا اشبعي فيها
مسك خدها : اول مرا اشوفك هنــآ ايش تبي
روان دفت يدو : اممشي بس
رفع حآجبه : حللو حلللو
روان نزلت جسمها واخدت المحفظـه طالعت فيه : امممشي من قداامي
الولد ابتسم : ولو مامشيت
روان دفتو ومشيـــت وهوا مسك يدها ودفاها على ورى
ماقدرت تتوازن اتلووت رجلها وطااحت حست روحها طلعت مع الاألم : آآآ
الولد : هههههههههههههههههه خلي القوه تنفعككك
ومشيـو وســآبووها وهما يضحكوو ... خايفين انو احد يبلغ عليهم ولا مهتميـــن
في حارتهم اكتر مكآن امان بنسبه لهم ..هيا اللي المفروض تخاف على نفسها
بكككيت على نفسها ومن الألم سندت يدها على الجداار ووقفــت ومو قادره تمشي
شالت الجزمه من رجلها ورمتها بالارض
مشيت كم خطووه وماقدرت تمشــي اكتر جلست على الدرجــآت
سحبت جوالها ماتبى بشــآر
تبــآه داك الللي بكلمتين يخفف وجعها ... سحبــت جوالها واتصلت عليـه


امــآ تـآمر .. اخيرا يحس نفسـه ادمي بعد ماراح وحلق شعــره ولحيتــه
استحمــى ومبسووط من قلبه لما شاف صـوره ترف ولمــى
ضاع نص يومه وهوا يهرج بالجوال مع سلمــى ..
مو حزنـآن عليها لما تبــكي يحس نفسه قــآسي وجبروت لما تبكي وهوا يلعب الأشياء اللي قدآمه
لبس ملابسـه ودحين اخيرا حيرتـآح وينسـدح
مسك جوآله وكالعاده يجي عند رقمـها ويقعد يتأمله
مقهور انها ماتعرف تكتب وتقرا
سـآب الجوال وغفــى وصحـي لما دقت
جلس على طول اكيد مضـآربه بينهم في الطريــق
بس حيرد طبــعا
واول مارد قلبــه طــآح
: تآآآمر
: روان ايش بكك
روآن رخت راسها على ركبتها وبكيــت : انا تعبببت
تآمر : ايش ساار
روان : مو انتا قلت ماحتسيبني مو انتا قلت حتستحملننني
تـآمر ساكت مو عارف ليش بتبــكي
بس متأكد انو وراها مصيبـه ..
روان : بجججد انا اكرررهك اكرهك اكتر من الناس اللي اذووني
تامر مو عارف يرد بس هيا مو سايبتلو مجال للرد انفجرت فوقه وخلاص : قلتلك ياتامر لاتسير تهتتم لاتسير تعاملني بدي المعامله بس خصرتني وباأبسط شي رميتني زي الكلبه زي مارموني الككككل
كل اللي حاسه بوجع من كلامها
خلتو هوا غلطـآن ورضي انو يكون غلطان : لاتبكي انا اسف
بس ماعلقت اكتفت انها تبــكي
سكت
وسكــت
وبعدها قال : روآن انا احبك
روآن : ليش طيب تعاملني كدا
تآمر عآد الجمله : لأني احبك


انتظروني الفصـــل القادم الاسبــوع الجآي على خيـــر ....



d3do3a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-17, 03:19 PM   #79

d3do3a

كاتبة بمنتدى من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية d3do3a

? العضوٌ??? » 161808
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 604
?  نُقآطِيْ » d3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond reputed3do3a has a reputation beyond repute
افتراضي

إعلان للفصــل الثاني والثلاثون ..


ام بشـآر ماقدرت تسكت بذات لما انتبهت لجزمـه بشار اللي محطوطه عند الباب
حريقه سارت جوتها !! ولدها ايش بيسوي مع البنت
حاولت تتكلم بلطافه وجابت الموضوع من ناحيتها : هديـل كلامي دا اعتبريه لمصلحتك عارفه انو روآن حتعيش عند امها وبسبب زوج امها انتي مضطره تقعدي لوحدك هنآ لكن اللي بتسويه غلط ...غلط والله انك تعيشي هنآ وتحسبي اللي بتسويه شي طبيعي ..دا ولد جآسم خلي دا الاسم دايما في بالك .. ولدي حيأذيكي اعرفو حتجي لحظه ويسيبك وانتي شوفتي بسبب زوجي حاجات كتيـر فابلاشي ولدي يكمل اللي سواه ابـوه .. حمدالله دحين اتعدل وضعك عندك هويـه تقدري تتوظفي في اي مكآن ..قولي لسميه تستأجرلك اي مكآن بعيد عن بشار ولو ماقدرت انا عندي استعداد ادفعلك بس بعدي عنو
تتكلم
تتتتكلم
وهديــل ايش بتحــس
عارفييين لما يكون عندكم اممل وحيـد
بشار وروان وتجي وحده بكل بروود
تقول انو دول الاتنين اعتبريهم خلاص مافي
كلامها كلو تجرييييح
من بدايته لنهايته
وماسكتت بس هديل سارت مو قادره تسمع أي كلمه
تبتسملها وتقرب وتمسك يد هديـل وتحاول تفهمها
وكأنه حتقدر تستوعب
روآن راحت وماحتقدر تشوفها
بشاار امه ماتباها !!!وقفت لاشعوريـآ




انتظروووني


d3do3a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-17, 12:10 AM   #80

rasha shourub

? العضوٌ??? » 267348
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,873
?  نُقآطِيْ » rasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond reputerasha shourub has a reputation beyond repute
افتراضي

القصة جميلة وفعلا حاجة تحزن هديل اللي اتباعت بنتهى السهولة روان اللي مش عارفين جاية منين وترف اللي لغاية دلوقت مش عارفين ين اللي عمل معاها كدة وليه اتحطت في اصلاحية انا مش فاهمة دي يعني اللي اهلها بيقولوا مش عايزينها بتروح لجا مش سجن ليه حاسة اللي مكن يكون مل فيها كدة حد من محارمها ده بعد قراءتي لاول تلات فصول

rasha shourub غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.