آخر 10 مشاركات
الشمس تشرق مرتين (43) للكاتبة:Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : najima - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          وداعا.. يليق بك || للكتابة : إيناس السيد (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          639 - فلورا - ساندرا استيف - د.م (الكاتـب : angel08 - )           »          560 -زواج بالقوة -فلورنسا كامبل - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          488 - لن ترحل الشمس - سارة كريفن (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          85 - لن يعود الموج - ربيكا ستراتون (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-17, 07:20 PM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــ49ــــــــارت



ريم سحبت منه الجوال وجات بتهرب حوط خصرها وسحبها ولصق ظهرها بصدره ويحاول ياخذ منها الجوال
ريم:يزيد اتركني
يزيد:ماراح اترك لما تعطيني الجوال
لفت عليه وطاحت عينه بيعنها ناظروا بعض لثواني ثم حست على نفسها ودفته بقوه طاح على السرير وسحبها معاه بعدت عنه
ريم : الله ياخذك
جلس:وياخذك معي
دخلت على الاستديو وحذفت الفيديو وهو جالس جنبها ويناظرها خصلت ووقفت ورمت عليه الجوال
يزيد برواقان : خلصتي ؟
ريم: اي خلصت ومن يوم رايح ماتقدر تهددني بشي
ضحك على الخفيف: وان قلت لك انك حذفتي فيديو واحد من بين العشره النسخ؟
لفت عليه:شنو؟!!
وقف وقرب منها وهي تبعد لما لصقت الجدار قرب وجه من وجهها : اي نعم عندي 10 نسخ من هالفيديو ومو بس هذا الفيديو عندي فلم عنك وعن فارس وعن صحباتك وكل مصايبكم الي محد يعرف فيها
ريم بصدمه:انت منو ؟
يزيد:انا يزيد عبدالوهاب ال***
دفته وطلعت من الغرفه تركض دخلت على تالا وكانت بحالة صدمه
تالا: وينك ليش تاخرتي؟
ريم من الصدمه ماكانت حاسه بوجود تالا
راحت تالا عندها ومسكتها من كتوفها وتهزها على الخفيف:هيه بنت وش فيك؟
ريم انتبهت :هاه!!
(نروح عند زياد)
كان منسدح على سريره ويناظر السقف رن جواله وبدون مايشوف المتصل رد:آلو
اشواق:زياد انا اشواق
جلس:هلا اشواق
اشواق:اتصلت فيك عشان اقول لك انا موافقه
زياد:الحمدالله خلاص انا بكره بروح واحجز لنا ..بس قبل هذا كله انتي متاكده انك تقدرين تصبرين مع العلاج؟
اشواق:نقول ان شاءالله يلا باي
زياد: لحظه اشواق
اشواق:هلا
زياد:ولا اقول خلاص تصبحين على خير
اشواق :اوك
صكرت الخط
طيف :وش فيك؟ّ!
اشواق:مدري حسيت انه يبي يقول شي او فيه شي
طيف:هذا كله توهمات طنشي
تنهدت:ان شاءالله







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-17, 07:21 PM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــ50ـــــــارت

"بدون احداث مهمه في صباح اليوم الثاني"
(عند ريم )
ريم:ابي اضرب اي احد
بتول تشرب العصير:وليش ان شاءالله؟!
ريم:كذا معصبه وابي احط حرتي في واحد
بتول:شوفي كارمن قومي كوفنيها
ريم: وهذا الي افكر فيه
جات بتقوم طلع في وجهها يزيد:اقول اهجدي اذ بتتضاربي معاها بعد المشروع
ريم:وانت شكو؟
يزيد:اقول يلا تعالي مع بنجهز المشروع لان الحصه الاولى مشروعنا
ريم:ماراح اتحرك
يزيد يمشي:اوك اليوم برسل الفيديوها على ابوك
ريم اخذت شنطتها وتركض :انتظرني كنت امزح معك
بتول مصدومه من ريم
"نقدم الوقت في الحصه"
كان قدامهم طاوله متوسط الحجم وعليها حوض كبير للضفدع والادوات ويزيد وريم واقفين جنب بعض بدأ يزيد يشرح وطلب من ريم تطلع الضفدع طلعته ومسكته نط من يدها ونزل على الطاوله مسكته وزلق من يدها ونط بتجاه يزيد مدت يدها ومسكت بالطوا يزيد وطاحت وطاح يزيد معها ضحكوا الطلاب
يزيد بعصبيه: ياهبله وش تسوين ؟ّ
ريم:اءءء الضفدع
وقفت ووقف معاها وبدأت تدور على الضفدع حلصته تحت الطاوله ومسكته حاول ينط من يدها وهي تحاول تمسكه ناظرت في يزيد الي كان واقف جنبها وتذكرت لما مسكها بالغرفه وسحبها لصدره ارتبكت ونط الضفدع من يدها ونزل على الطاوله بحركه سريعه توجهة للضفدع وزلقت على الطاوله وطاحت وصدمت في الطاوله وطاح كل شي على الطاوله وحوض الضفدع انكسر ونكب الماء الي فيه ويزيد حط يده على وجه ضحكوا كل الطلاب
المعلم:ماذا تفعلان؟!!
يزيد ناظر ريم وهي نزلت راسها
(عند مازن)
يكلم بالجوال:عرفت منو صاحب الجوال؟!
فيصل :اي طلع اسم واحد ميت من سنه واما الموقع حصنه
مازن : وين حصلتوه؟
فيصل: في واحد من النفايات
مازن:اوف وش ذا الحظ
فيصل: مافيه الا انكم تروح للمكان المطلوب
مازن: وان طلع مقلب؟
فيصل: ماحد يعرف حقيقتكم غير كم واحد في مركز الشرطه
مازن: ان شاءالله


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-17, 07:22 PM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــــــــــــ51ــــــــ ـارت



(نروح عن اشواق)
كانت جالسه بغرفتها جات امها :اشواق
اشواق:هلا يمه
ام طيف:قومي بدلي لبسك وتعالي زياد تحت
اشواق: وش يبي ذا؟!
ام طيف:اكيد ماجا الا عنده شي مهم روحي شوفيه
اشواق:يمه روحي قولي له مابي اشوفه وخليه يروح
ام طيف: اشواق خالك بعصب الله يسعدك مانبي مشاكل
اشواق تنهدت:طيب يمه
(عند زياد)
ساكت وعبدالمحسن يناظر فيه من فوق لتحت
عبدالمحسن:بروح اشوف البنت وينها؟
زياد: اخذ راحتك
وقف دخلت اشواق وامها راح عبدالمحسن واخذ ام طيف وطلعوا برا
ام طيف:اخاف يسوي فيها شي
عبدالمحسن: ناسيه انها زوجته اتركيهم في حالهم
زياد:كيفك؟
اشواق:بخير
زياد: عسى دوم
اشواق:ليش جيت؟
زياد: لاني اتصلت فيك اكثر من مره وجولك مغلق
اشواق لارد
زياد: المهم ابيك تجهزي اغراضك لان الليله الساعه 9 بنسافر
اشواق: بذي السرعه ؟ّ!
زياد : اي المهم جهزي نفسك الليله بجي اخذك
كشرت في وجه
زياد : انا الحين بروح وافتحي جوالك
اشواق لارد
زياد: اذ احتجتي اي شي اتصلي فيني
اشواق طنشته
(عند ريم ويزيد)
كانوا بغرفة البطري يعقم الجرح الي في جبهتها من جنب
ريم:آآه بشوي ألمتني
يزيد: ارتحتي الحين اخذنا صفر في المشروع
ريم تناظره وتناظر السقف
يزيد:فيه شي بالسقف عشان تناظرينه؟!
ريم:لا
يزيد:طيب والحين ماراح تعتذري ؟
ريم: ليش اعتذر؟ ماسويت شي
تكتف ورفع حاجبه
ريم:ليش تناظرني كذا؟!
تنهد:اسمعي انا كلمت المعلم واعطنا فرصه وحده عشان نسوي مشروع جديد وانتي الي بتسوينه
ريم: ايش؟!!
يزد:اي نعم معك من اليوم الى يوم الخميس
ريم:بس اليوم الثلاثاء متى اخلص؟!
يزيد: مو شغلي المشروع يجي يوم الخميس
ريم: بس..
قاطعها:اصصصه ولا كلمه
(عند ملك وصديقاتها)
وصايف:الحمدالله بكره عندي اوف
راما:انا بعد
ملك:انا بكره عندي اختبار والحبن برجع للبيت
اريام:انا اليوم مطوله هنا
ملك:الله يعينك يلا بنات انا بطلع باي
كلهم:الله معك
(عند راكان)
رن جواله رد:هلا
المتصل:انت اخو فارس ناصر؟
راكان: اي نعم منو معي؟!
المتصل:اخوك عندنا في مركز الشرطه ياليت تجي تكفله
راكان:وش مسوي؟!
المتصل: تعال عندنا وتعرف كل شي
راكان :طيب الحين جايكم
صكر الخط وتوجه للباب وطلعت بوجه هنوف
راكان:كويس انك جيتي قولي للسكرتيره تلغي اجتماع اليوم
هنوف:ليش؟!
راكان :قولي لها وخلاص
راح
هنوف:متكبر
(عند ريم)
كالعاد تتهاوش مع كارمن
ريمe:قلت لك انني استطيع فعل ذلك
كارمنe:لا لاتسطعيين فعله
ريمe:بلا استطيع
كارمنe:لا لان تفعلي لانك جبانه
جات تالاe:ماذا هناك؟!!
واحد من الطلابe:كارمن عرضت على ريم تحدي وهو ان تذهب ريم اللى جامعه ال### المهجوره من ذو ثلاثة اعوام
تالا:ريم بتروحين؟!!
ريم:اي اكيد اصلا انا ما اخاف
تالا:بس الجامعه مهجوره من ثلاثه سنين
ريم: ادري وبعدين اذ فزت الطلاب بيرمون على كارمن عصير وكل شي
تالا:واو
ريم:بعدين تعالي اخوك الاهبل ليش جالس لوحده؟!
تالا:جالس يقراء
ريم:مسوي نفسه مثقف
يزيد من ورائها:بنشوف يالعقريه وش بتسوين في مشروع الخميس
لفت عليه: بسم الله انت وش قصتك جالس تجسسس عليه ولا ايش؟!
يزيد: ايش اسوي اذ صوتك عالي والكل يسمعه
ريم : صوتي مو عالي
يزيد:آها واضح اقول فكري في المشروع احسن لك من الكلام الفاضي
عضت على شفايفها من القهر
(عند عزام)
عزامe: اريدكم ان تقتلوا راما
الرجالe: حسنا سيدي
عزامe: اقتلوها في جامعة ال### وعلقوا جثتها واخرجوا قبل ان يراكم احد
الرجالe:حسننا سيدي
عزامe:اذهبوا الان
طلعوا وصكروا الباب وراهم
عزام يكلم نفسه:وانت يا أبو تركي لازم تطلب فتح القضيه من جديد؟ قنا نقتل الولد عشان نرتاح طلع لنا الابو اوووف انا لو بس احصل الملفات والفيديو الي مخبيها تركي راح اكون بأمان
"نقدم الوقت الساعه 6 المغرب"
(عند راما)
كانت راجعه للبيت وقفت قدامها سياره نزل منها4 رجال مسكوها وسحبوها لما دخلوها السياره واخذوها لما وصلوا للمكان المطلوب دخلوها في وحده من القاعات وربطوا يدها اليسار
جاء واحد قدامهاe:هذي هديه من السيد عزام
طعنها ببطنها ورمى السكين جنبها
راماe: اخ..بر..ه ..أ..ن...أم..ر..ه...سوف...ين..ك..شف ..قر..يبا "اخبره ان امره سوف ينكشف قريبا"
طلعوا وقفلوا الباب وراهم
(عند ريم)
وصلت لنفس المكان وشاف الرجال يطلعوا
ريم تكلم نفسها:غريبه هذولي وش يسوون هنا؟!! مومهم
بعد ماتأكدت انهم راحوا دخلت وجلست عند الباب وتسولف مع صاحباتها وعلى الساعه 7 بتدخل
ريم: شوف سناباتي وبس
بتول:ياحماره اصبري انا جايتك
ريم:اقول اهجدي بس وبكره جيبوا معكم علب العصير بنكبها على كارمن
تالا:ريم ارجعي وانسي التحدي المكان مره خطير
ريم: لا تحاولين ماراح ارجع عن قراري وبدخل الساعه 7 وبدأ اصور شوفوا سنابي
بتول: بطله المهم انتبهي على نفسك
ريم: لا تخافين عليه
(عند راما)
كانت تحاول توصل للسكين وبعد كل التعب والجهد وصلت للسكين واخذتها وكتبت على ساقها بسكين احرف يابانيه ملخبطه غير مفهومه
راما: ان شاءالله يزيد يعرف يحلها
نزلت السكين وناظرت السقف
(نروح عند يزيد)
كان بغرفته ويكلم بالجوال:يلا انا الحين بروح
مازن:الساعه توها 7 يزيد:بروح عشان اوصل قبله للمكان
مازن:اوك انتبه لنفسك وانا بكون قريب من المكان
يزيد:اوك
صكر الخط ونزل وشاف ابوه راح وباس راسه نزلت تالا: يزيد يزيد
يزيد:هلا
تالا:ريم راحت لجامعة ال### المهجوره
يزيد:شنو؟!! الاهبله هذي ليش راحت لهذا المكان؟!
تالا:تحدي بينها وبين كارمن
يزيد بخاطره:هذا نفس المكان الي بتقابل فيه مع الشاهد الوحيد
تالا:يزيد
يزيد:اسمعي انا بروح لها انتي لا تقولين لحد
تالا:اوك طمني
يزيد:اوك
(عند عزام)
بعصبيهe:ايها الاغبياء عودوا وتاكدوا انها فارقت الحياه ولا سوف اقتلكم واحد واحد
الرجالe: حسنا سيدي
(عند ريم)
دخلت وبدأت تصور وتطقطق ودخلت اغلب القاعات ولما وصلت لنفس القاعه الي فيها راما فتحت البابe: وهذي هي القاعه السابعه التي ادخلها طفت الجوال ودخلت وشافت جثة راما على الارض صرخت وطلعت من القاعه وصكرت الباب ورائها سمعت صوت اثنين يتهاوشون راحت وتخبت في القاعه الي جنبها كانت تناظرهم وبخاطرها:هذولي نفسهم الي طلعوا قبل شوي
انصدمت باليد الي انمدت من ورائها وحطت على فمها وسحبها لما صارت بحضنه وهي ترفس وتحاول تبعده عنها
همس :ياهبله اهجدي هذا انا
بعد ماهدت بعدها عنه وحط اصبعه على فمها:أصصصصه
ريم :يزيد فيه جثة بنت مقتوله بالقاعه الي جنبنا
يزيد:جثه؟!!
ريم:اي نعم وفيه اثنين دخلوا عندها
يزيد:اكيد... سكت لما سمع اصوات خطوات تقرب منهم مسك ريم من يدها واخذها بعيد عن الباب وطلب منها تتخبى تحت الكراسي وماتطلع اي صوت وهو تخبى وراى الباب قرب الرجال من الباب وفتح الباب
الرجال الثانيe:هيه انت ماذا تفعل عندك؟!!
الرجال الاولe:لقد سمعت صوت
الرجال الثاني e:انك تتوهم تعال الى هنا
الرجال الاول تقدم اكثر e:انا متأكد انني سمعت صوت يصدر من هنا
يزيد قطع انفاسه وكان خايف انه يشوف ريم
رن جوال الرجال الاولe:تعال الى هنا الرئيس يتصل
الرجال الثانيe:حسنا
طلع وصكر الباب وراه ويزيد طلع من مكانه وراح عند ريم واول ماشافته وقفت وهو وقف قدامها:لاطلعي ولا صوت
هزت براسها بمعنى طيب سمع صوت خطوات دفها وطاح فوقها وحط يدها على فهمها واشر لها انها ماتطلع صوت دخل الرجال الاول
الرجال الثانيe:يارجل ماذا تفعل عندك؟!
الرجال الاولe:لقد اوقعت خاتمي في مكان ما من هنا
الرجال الثانيe:اخرج من عندك في الحال يجب علينا ان خرج من هنا قبل ان يأتي المحقق
الرجال الاولe:حسنا انا قادم
طلع وصكر الباب وراه بعد ماطلعوا من الجامعه وقف يزيد وريم وقفت معه دفته من صدره:انت كيف تتجرأ وتلمسني؟!
يزيد: مابي اسمع صوتك وبعدين لو ماسويت كذا كان الله اعلم بحالنا
ريم: حتى ولو المفروض ماتسوي اللي تسويه
طنشها وراح لنفس القاعه الي فيها راما لحقت وراه وقفت قدامه:انا اكلمك
يزيد: ريم انا مو فاضي لك فيه جثه في القاعه الي قدامك ..روحي اتصلي على الشرطه
لف عنها ودخل القاعه وهي وقفت تناظره وصل للجثه وجلس يناظر في المكان يمكن يكون فيه اي دليل
"نقدم الوقت"
وصلت الشرطه وبدوا شغلهم ومنعوا يزيد وريم انهم يطلعون من المكان
يزيدe:لقد سمعت احد المجرمين يتكلم عن خاتمه المفقود قد يكون في اي مكان من هنا ابحثوا عنه جيدا
الشرطيe:حسنا
يزيد ناظر ريم كانت في حالة صدمه من الموقف وبذات لما شافت جثه راما كانت ترتجف من الخوف راح عندها ونزل جكيته وحطه عليها وجلس جنبها
ريم: يزيد..يزيد
يزيد: اهدي ماراح يصير شي بس بيسألوك كم سؤال وتطلعين
ريم: يزيد انا اعرف من هي المقتوله هذي راما صديقة اختي ملك
يزيد: شنو؟!
بكت ضمها وبدأ يهديها
(عند ابو تركي)
كان يسولف مع عزام وام تركي رن جواله واستغرب من الرقم الغريب
عزام:مين الي يتصل؟!
ابو تركي: مدري رقم غريب
عزام:رد يمكن احد يبيك بشي مهم
ارد:الو
المتصلe:هل انت والد ريم؟
ابو تركيe:نعم من المتكلم؟!
المتصلe:يجب ان تأتي الان الى مركز الشرطه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.