آخر 10 مشاركات
1199 - مرارة الغيرة - روايات عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          أيام البحر الأزرق - آن ويـــل -عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل]مذكرات مقاتلة شرسة// للكاتبة إيمان حسن، فصحى (على مركز الميديافاير pdf) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree69Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-17, 07:27 PM   #171

Enas Abdrabelnaby

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء،وقلم مشارك -مصممة مساعدة بمنتدى قلوب احلام وحارسة سراديب الحكايات

 
الصورة الرمزية Enas Abdrabelnaby

? العضوٌ??? » 382020
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 986
?  نُقآطِيْ » Enas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد قليل هنزل الفصل التاسع 🙈🙈

Enas Abdrabelnaby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-17, 08:49 PM   #172

Enas Abdrabelnaby

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء،وقلم مشارك -مصممة مساعدة بمنتدى قلوب احلام وحارسة سراديب الحكايات

 
الصورة الرمزية Enas Abdrabelnaby

? العضوٌ??? » 382020
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 986
?  نُقآطِيْ » Enas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond reputeEnas Abdrabelnaby has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل التاسع

أشتاقكَ يا من لم تشتقنى
أذوب بكَ عشقا وأنتَ غافلا عنى
غمامة تلك التى إستحكمتنى
لتبعدنى عنك .. يا هوى القلب
*****
طريق مظلمة كانت تخوض بها ، خطواتها سريعة تارة وآخرى بطيئة وئيدة ..
ظلام أستحكم ظلام ، وعمقا أزداد برودة ..
وحدّة تلك التى صارعتها ..
أنها الأن فى عمق البحر الواسع !!

وكيف لا تكون وهى معه وتنظر إلى عينيه ، تلك التى إستحكمتها بقوة آسرٌ إياها فى عمق البحر المظلم .. بحره المظلم .
عيناه الرمادية أشتدت قسوة .. وضياع ! .. ضياعا من نفسٍ وربما من عالم .. بل هو إلى عالم الماضى .
أحبك فلا تبعدنى ..
_ أنا لا أعلم الحب ..
سأعلمه لكَ ولكن لا تتركنى ..
_ لا أجيد الحب يا صغيرة ..
كلنا نتعلم يا فارسى ، فقط اتركنى لأعلمك ..

همس أدهم بصوته الصلب يقطع إسترسال حديث العينين الصامت :
_ نورتى بيتك من تانى .
وغد .. حقير ربما ؟ .. ما الكلمة التى تفى غروره وسماجته فى هذه اللحظة ؟ ...
سارعت بتمالك نفسها لترسم الهدوء البارد على صفحة وجهاا والذى من الواضح أنها إكتسبته منه وله كل الشكر على تعليمها إياه :
_ بيتى منور بيا وبوجودى وبس !
قالتها ببطئ .. سمج ، وكان رده ابتسامة باردة لامعة بخبث ، ليشير إلى غرفتها بطرف عينه ويقول بوقاحة :
_ مش هترتاحى ؟
لن ارتاح وأنتَ تلاحقنى أيها الوغد ... كزت على أسنانها بقوة وهى تشيح عنه .
لتصمت ذامة شفتيها بإمتعاض لتوقف لسانها عن إلقاء السخافات .. وربما الصراخ الحانق عليه .
لتعود بوجهها مرتسما عليه أمامرات الجنون ، وتجيبه :
_ أكيد هرتاح .. لكن لما تبعد عنى .
ارتفع حاجبه بتقدير مصطنع ، ليضحك بصخب عاليا أنتهى بقوله السمج البارد :
_ وحشتينى زهورى .. زهور التوليب بتاعتى .
وأحكم الضغط على ياء التملك .. وكأنه يثبت لكها ملكيته التى دمغها بها منذ آخر لقاء .
لتشتعل وجنتيها من وقاحته ، وتطوف بخيالها تلك الليلة الغافية فى ظلمة السماء .. حيث كانت هى بكل حب تسلمه نفسها ، بينما هو تملك بروح الغدر جسدها .. مع وعد خفى بإذاقتها المرار كؤسا باليوم التالى ، وقد فعل !
ورغم ما عاشت وما شعرت بتلك اللحظات التى أمسكت بها ورقة رسالته القذرة .. لا تزال تشتعل خجلا لـليلة عاشرت بها شيئا مختلفها ، شيئا جمع بينهما .. شيئا خاص ، يلمح له الأن .

أنعكس ردها بمرايا عينيها الصامتة ، لتقول له بحزن أخفته خلف قوة متزنة :
_ كنت فاكرة أنكَ انتقمت يا أدهم وأرتحت من عذابك الطويل ، لكن واضح أنه لسه عندك كتير ..
إيه الخطوة التانية فى إنتقامك ، من باب العلم بالشيئ يعنى .
صمتت بترقب مبتسمة بسخرية ، بينما عيناها تواجهه ببسالة .. رافضة محاولاته فى الهروب من أسرهما .
وأستمر الصمت دون إجابة ولكن لم ، لينقطع بضحكة ساخرة افلتت من بين شفتيه ، مع قوله الماكر وهو يقترب منها :
_ الخطوة التانية على سلم الانتقام هو ده .
وأشار بيده تجاه قلبها الذى قفز بلوعة لا يعلم مستقرا لدقاته ، ليكمل ببطئ :
_ زهورى الغالية .. لعبة الإنتقام مش مجرد جولة .. فيها كسبان وخسران .. تؤ تؤ .. دى لعبة طويلة وعاوزة روح ، وأنا كسبت دور بس محدش عالم الدور ده مين هيكسب ..
اللعبة لسه مستمرة ، و دى فرصتك علشان تاخدى حقك .. ويا تكسبى الدور يا أكسبه انا .
أنهى كلماته وهو على بعد إنشات قليلة من وجهها ، لتلفح أنفاس الساخنة وجهها بقوة .. ويزداد إقترابه وهبوطه إلى شفتيها ، إلا أنه قال بترقب خافت مقابلا عينيها بنظراته القوية :
_ لكن للوقت اللى تتحسب فيه نتيجة اللعبة ، أنتِ هتفضلى مراتى .. هتفضلى زهور التوليب بتاعتى .
وختم بسيطرة .. وقوة فى الأخذ ، ولكن برقة مذيبة وتحكم وصل حد التبادل .
فبادلت قبلته الغادرة بآخرى مشتاقة .. ملتاعة بخوف ، ولكنه إستطاع السيطرة والتمالك .. ليدفعها برفق تجاه غرفة نومها ، تلك الغرفة التى شهدت حربهما النارية الخاصة مرة ، ويبدوا بأنها ستشهدها ثانية .
حين انتبهت إلى أنها أستقرت على الفراش الوثير وهو يشرف عليها همست بتشتت :
_ بتحبى ؟
وحينها إحتدت أنفاسه بل وتسارعت بعنف ، لينهل ثانية من شفتيها بقوة علّه يثبت ما عجز اللسان عن قوله .

.................................................. .................................................. ................

فتحت باب شقتها ببطئ .. لتدلف بخطى مضطربة .. تنظر إلى حالة الشقة لتجدها كما تركته لم يتغير بها شيئ ..
أغلقت الباب خلفها لتضع حقيبتها جانبا ، وتتجه إلى غرفتها التى لا طالما كانت ملجأء لها من عواصف سها .
جلست على سريرها تتلمسه بشرود ، لقد أوفى مؤيد بوعده لها .. أعاد لها كل ما سلب منها بالقوة ، اعاد كل شيئ ولكنه ترك قلبها معلقا لا يجد من يعيده إلى صاحبه .
متى احبته ؟ ... لا تدرى فقط وجدت نفسها تحبه ونقطة ونهاية السطر .. حب أندفع فجأة من وسط الظلام ..
أستلقت بإرهاق على السرير ، تنظر إلى السقف بشرود .. لقد كان يومها يوما مرهقا للغاية .
فبداية من عودتها الجديدة للعمل فى المشفى ، وبعدها مقابلة زياد التى كانت تتجنبها لتصطدم به ويواجهها بكل ما كانت تريد إخفائه .

إلتفتت بأحد الأرواق لتصطدم بأحدهم ، فإبتعدت بسرعة معتذرة .. إلا أنها وقفت مصدمة تنظر إليها .... زياد !
إبتعدت عنه قليلا ، لتقول بصوتا خفيض :
_ آسفة .
كادت تكمل طريقها إلا أنه سارع بالوقوف أمامها ليسد الطريق .
_ ميساء ؟
أكان سؤال أم إستغاثة ؟
نظرت له واجمة ، ليقتله الوجوم المسيطر على نظرتها .. وهاله أن يستشعر كم الألم الذى لمع فى بريق زمردتيها .. ليقول بألم وهو يناظرها :
_ رجعتى ؟
والعودة ليست من نصيبه ، بل هى لحياة مملة ولعملا أصبحت تمارسه بدون حماس ، لتجيبه بهزة من رأسها ، ليكمل :
_ عاملة إيه ؟
سؤال بسيط بصوت متقطع ، والإجابة نظرة وربما همسة أبت الظهور .. لتصمت وتخفض رأسها ، فلن تستطع الكذب والقول بأنها على خير ما يرام .
_ ليه ؟
سأل .. وكان المتوقع إجابة .. ولكن ظلت معلقة .. ليسمع قولها الهادئ .
_ قدرنا نلاقى ناس تترك بصمة على روحنا .
_ القدر بإدينا يتغير .
_ عمره ما هيتغير طلاما ناس ملكتنا .
_ مين ملكك ؟
_ مؤيد .
صمت عاجزا عن الكلام ، ليناظر ملامحها المنهكة التى تحلت بقوة غريبة ، نظراتها كانت متجمدة بعكس ما كانت سابقا ..
لقد علم أنه تم طلاقها من ذلك الحقير مؤيد ، لم يكن من البداية شاعرا بالرضى عن كونه زوج لميساء الرقيقة .. وكما أتضح فمويد ذلك قتل بها زهرة الياسمين .. لتبقى ذابلة ، تتحلى بقوة واهية تتكسر مع رياح الشتاء الباردة ..
ميساء كانت له حلما ورديا ، الدواء لداء أستمر لسنوات .
لطالما رأى فيها فتاة الأحلام .. هادئة متزنة رقيقة .
ولكن كل هذا تبخر مع زواجها الذى تعجبه من مؤيد .
يعرف جيدا بأن ميساء ليست من نوع الفتيات التى تجرى خلف المال أو الفتى الوسيم المدلل ، إلا أنه تعجب الأمر .. وعرض عليها المساعدة أيضا حينها .

دلفت إلى غرفة مكتبها ليجدها تجمع بعض أغراضها من مكتبها ، فقال بسرعة ودون مقدمات :
_ ميساء أنا بحب .. وعاوز أساعدك .. أنتِ أكيد مش هتتجوزى اللى اسمه مؤيد ده .. قوليلى فى إيه وأنا هساعدك .
طالعته بنظرات ميتة .. ملؤها الحزن لتقول له بتعاسة حملتها حروفها :
_ مش هتقدر للأسف يا زياد ، القدر هو الى بيسيطر علينا .. وإن كان نصيبى أتجوز مؤيد فمحدش هيقدر يغيره .
همست لها بتركى سكن نظرة عيناه :
_ ميساء !
هزت رأسها نفيا ، لتحمل علبة جمعت بها كل أغراضها وتغادر المكتب بهدوء .

عادت من ذكريات يومها البائس لتغلق عينيها بقوة وهى تحاول نسيان ما حدث .. بل وتمنى نفسها بذلك .
هدأت أنفاسها وإنتظمت ، لتبدأ بالغرق فى النوم بعمق .
فلم تشعر بذلك الذى دخل منزلها بهدوء ، ليتجول به ويصل إلى غرفتها حيث وجدها نائمة .
إقترب مؤيد منها ببطئ ليجلس على حافة السرير .. بينما يديه وجدت الطريق لشعرها المعقوص بإحكام ..
فلم يستطع سوى فكه بهدوء و تركه يتحرر من قيده البالى .
أخذ يراقب ملامحها المسترخية بإرهاق ، بينما يداه لم تتوقف عن مداعبة خصلاتها برقة وبحركاتٍ تساعد على الإسترخاء .
همس برفق وهو يقترب بوجهه منها :
_ ميساء .. أنا بحبك ومش قادر أبعد عنك ، فقربينى ليكِ .
وجدها تجيبه بهمهمات خافتة وهى تستلقى على جانبها لتوليه ظهرها .. فنظر إليه عاجزا ، ليكمل بألم :
_ للدرجة دى .. حتى فى نومك مش قادرة تستحملينى ! .... بس أنا فعلا معملتش حاجة كويسة علشان تحبينى .
انا سرقتك من حياتك السعيدة ، لأدخلك كابوس حياتى اللى مش بينتهى .. ودلوقتى جاى أطالبك بحب .. أعذرينى يا ميساء أنا أنانى جدا .
إستلقى بجوارها على الفراش الضيق بهدوء ، ليهمس وعيناه تتنقل على ملامحها المسترخية :
_ بقيت عبئ على كل الناس .. فى شغلى فاشل وفى حياتى أكتر فشل ، والدى مش عارف يلاقيها من مصايبى ولا من أختى اللى أتطلقت ..
حتى أصحابى اللى كانوا علطول معايا .. فجأة لقيتهم كلهم أختفوا .. اللى سافر واللى أستلم الشغل مع والده ، وكله راح لحاله .
أما أنا فخسرت كل حاجة ، خسرت حياتى .. وخسرت أغلى حاجة .. أنتِ يا ميسائى .
إحتضن خصرها النحيل ليجذبها إليه ويدفن وجهها بصدره ورأسه بعنقها ، علّه يجد راحته فى قربها .

.................................................. .................................................. ................

_ البقاء لله يا رغد .
أنتبهت رغد الشاردة إلى ذلك الذى مد يده مصافحا ، فإرتبكت قليلا قبل ان تصافحه بتوتر .
قال لها بهدوء وهو يطالع ملامحها :
_ أنا كلمت أخوك وطلبت منه أننا نتكلم شوية لوحدنا بره .
عقدت حاجبيها بضيق ، إلا أنها سارعت فى الرد وقد وجدت بها فرصة :
_ أنا هلبس بسرعة وآجى .
أخذها إلى مقهى قريب من المنزل الذى تعيش فيه مع أخاها ، ليطلب لهما قدحان من القهوة .. وما إن وضعت أمامها حتى نظر إليها بشرود .. لتقاطعه رغد بلجهة حادة بعض الشيئ :
_ ياسين أنتَ أكيد مش جايبنى هنا علشان تشرب قهوتك ؟!
أنتبه ياسين لها فغمغم بضيق :
_ أكيد لأ يا رغد .
بصراحة ومن دون مقدمات عاوز رأيك فى طلبى .
أدعت البرود وهى تجيبه :
_ طلبك بالنسبة للجواز ؟
اومأ برأسه لتتنهد بيأس وتنهار حصون قوتها بلحظة غادرة ، لتهمس بصوتا متألم :
_ أنا مش عارفة أرد بإيه يا ياسين ، فى يوم فجأة لقيتنى متجوزة ومتطلقة بنفس اليوم .. وبعدها دخلت فى دوامة الحياة وحادثة غنى ، وأخيرا عرضك الغريب .
قولى يا ياسين بصراحة ، أنتَ عاوزنى ليه ؟ .. علشان شرف بنت عمك وخلاص ؟ .. لو كده فالبعد أحسن لأن الشفقة والضغط عمرهم ما بيبنوا بيت سعيد .
كان يراقب كل كلمة تخرج من فمها ، يترجمها ويحدد ما سيقول ، ليقول لها بهدوء متزن :
_ اولا يا رغد وعلشان تشيلى الموضوع من دماغك .. أنا مش مجبر على حاجة زى ما فهمت منك ، أنا جيت بكل إرادتى وطلبتك من أخوكى وقبل ما عمى يطلب منك الرجوع لطليقك.
ثانيا .. مفيش شفقة بينا ، الموضوع تقليدى إلى أبعد نظر ، أنا شايف فيكِ المواصفات للبنت اللى هتصون أسمى وهتربى أولادى وأظن أنى شخصية تتوافق إلى حد ما تخيلاتك .
ثالثا .. أنتِ شرفك مضعش .. ببساطة لأنك معملتيش حاجة تندمى عليها ، ولو كان زى ما الكل متصور مكنش الحقير طليقك رجع وعاوز يرجعك لعصمته .

نظرية سليمة دقيقة ومتزنة ، إلا أنها لا ترضى قلب أنثى تعب من كثرة البحث عن الحب فلم يجد سوى المعادلات .
نعم إنها معادلات الحياة ، وعليها أن تجعل كفتى الميزان متعادلتان لتنجح حياتها ، أما بالنسبة للقلب فهو مجرد عضو .
حسمت قرارها لتقول له بصلابة :
_ أنا موافقة أتجوزك يا ياسين .
ابتسم ياسين لها وكأنه يعلمها بأنها أجادت الإختيار ، ليقول لها بهدوء :
_ أحنا مش هنحتاج لفترة تعارف أى خطوبة لأننا عارفين بعض ، فهنستعجل وندخل فى كتب كتاب ودخلة .
_ والفرح ؟
تسائلت بتعجب ، لتجد ملامح تغيم بعاصفة غامضة وهو يجيبها :
_ مفيش فرح يا رغد .. أنا مش عاوز فرح وانتِ عملتى فرح قبل كده .
أبتلعت غصة مؤلمة بحلقها ، لتنهض بضيق قائلة :
_ خلاص أتفق مع بابا وعمى .
وألقت سلاما خافت .. وسارعت بالمغادرة ، فحتما إن ظلت بجواره لدقيقة فلن يكون للقهوة مكانا سوى على وجهه الغليظ .

.................................................. .................................................. ................

راقب أشعة الشمس التى بدأت تكتسح المكان فى دقائق الصباح الأولى ... بينما تعالى صوت زقزقت العصافير عاليا ليعلن صباحا جديد .
بينما هو وقف جامد يطالع خروج الشمس من مخبأها بخوف ...
إنه يخاف عليها من ذلك الوحش الاسود البارد ..
لقد كان أنانيا حين هرب إلى بلادا غريبة باحثا عن العمل والمال ، وترك عائلته فريسة لذلك المخادع .
لو كان هو بينهم فلم يكن لأدهم أخذ زهور ، لم تكن ستتغير هكذا ، بل كانت ستظل زهوره التى يحبها .. طفلته التى تنتظره بالحلوى .
زفر بغضبا مكتوم .. هو لا يعرف كى أمضت ليلتها مع ذلك الحقير .. يتسائل بين كل ثانية وآخرى عن ما فعل بها .. هل ضربها ؟ .. هل تعدى عليها ؟ .. هل هى وحيدة ؟
وبعد كل تلك الإستفهامات ، كان الأرق هو ما استحكمه ، فكيف يواتيه النوم وهو غير قادر على الراحة والنسيان .

إلتفت بجانبه ليجدها بجواره !!
متى وكيف أتت .. لا يعلم ، كل ما يعلمه أنها خرجت له من الضباب كساحرة وردية .
بشعرها الاشقر الذى تركته ممتدا إلى آخر ظهرها ، وعيونها التى لمعت بها الخضرة مع أشعة الشمس البرتقالية لتعطى لونا براقا ..
إلتفتت له هى الآخرى مبتسمة لتسأله برقة :
_ بتعمل إيه ..
سؤالا غبى ، ولكنه أجابها بهدوء متأملا ملامحها بشرود :
_ بفكر .
_ فيها ؟
سألته بغموض ليومأ برأسه ، فتابعت مبتسمة :
_ رغم أنى متعاملتش مع زهور أوى .. لكن قدرت أقول أنها قوية ، أقوى منى أنا شخصيا .. فيها حاجة تجذب وتريح فى نفس الوقت ..
زهور وهى بتقول أنها هترجع لجوزها شوفت فى عينها إصرار كبير .. مش متأكدة إذا كان الاصرار ده علشان تعرف الحقيقة ولا علشان تغير زوجها ، لكن شوفت الحب اللى مش ممكن أجهله .
صمتت مبتسمة برقة لتجده يدقق النظر لها ، ليقول بالأخير متعجبا :
_ أزاى قدرتى تفهمى كل ده من مجرد لحظات .
_ مش محتاج تعرف حد لسنين علشان تفسر نظرة .
أخفض ناظريه بوجوم .. بينما كانت تراقب إنفعالات وجهه بقلق متسائلة عن ذلك الضيق الذى بدا جليا على ملامح .
لتجده قد رفع رأسه فجأة ليقول بحسم قاطع :
_ حياتنا مش هتستمر كده .

.................................................. .................................................. ................

خرج من غرفة ابنه غاضبا وحانقا إلى أبعد ما يكون ... لقد دخل له منذ قليل ليحاول التواصل معه فقط التواصل فهو غير طامع !
ولكن الولد فاجأه بكل ردات فعله ، مما دله أنه لا يعلم أى شئ عنه .
لطالما سأل نفسه بوجوم .. ماذا كسب من حياته الفاشلة ؟
أرقاما كثيرة لحسابه فى المصرف ، أراضى عائلته الواسعة .. أملاكه فى بلاد الخارج وهنا .
طفل يمقت وجوده !!
بلى إن أبنه يمقت وجوده بكل شئ ،بل إن نظرات عينه تحمل من الغضب الساكن مبلغها ، وكأنه يقول له عد من حيث أتيت فلا أريدك بجوارى .
ولكن للحق .. الصبى معه كل الحق .
فهو الاب الفاشل .. المهمل ، الذى لا يعي من الاساس لوجوده فى حياته .
يكفى عدد رفقاته التى يصاحبهم فى كل نزهة ، يكفى شهرته الواسعة فى مجال الاعمال فى بلاد الخارج .
يكفى عبثه ولهوه بعيدا عن كل شئ له علاقة بالماضى .
فالماضى هو الوثمة السوداء التى تعكر صفو الحياة ، لا أنت َ قادرا على محوها ولا قادرا على تخطيها .
من كذب وقال ان الماضى يمحى او ينسى ، بالطبع لم يقابله .
فالماضى لعنة لا تفكر شفراتها .

سمع صوتا رقيقا خلفه يقول بتوتر :
_ لو سمحت ينفع أدخل .
إلتفت لها بوجهٍ قاتم ، فلاحظ ذلك الخوف الذى تجلى على ملامحها .. فقال بغضب أسود :
_ أنتِ مين .. ودى مش أول مرة أشوفك هنا .
كان يشير إلى تلك المرة التى كانت بغرفته ، فوجد وجه الفتاة يتحول إلى الوردى المضطرب ، لتجيبه بتلعثم :
_ أنا بشتغل هنا من فترة .
قالتها بتوتر لتجده يناظرها بشرود ، يدقق فى عينيها بعمقا لم تعهده .. بل أنه كمن يبحث عن شيئا ضائع وسط قتامة عينها .
لينته أخيرا لنفسه ويزيح عينيه عنها بغضب منه نفسه .
_ أنتِ مسئولة عن إيه هنا .
سارعت بالرد تجنبا للغضب البادى على وجهه :
_ أنا مسئولة عن زياد .
صرخ بها بغضب ودون دافع حقيقى :
_ تبقى حدود رجلك اوضت زياد بس .. وبعدين أنا دخلتله دلوقتى ولقيته مش عامل الواجب بتاعه وبيلعب .. فين شغلك بقا ؟
أنتفض من صراخه الغاضب ، إلا أنها تماسكت بقوة لتجيبه بقسوة تفاجأ منها :
_ أنا عارفة كويس شغلى .. ودلوقتى وقت البريك بتاعه وأنا كنت داخله دلوقتى علشان اكمل معاه .
حضرتك لو عاوز تعرف نظام شغلى مع زياد فأنا مرحبة بالفكرة ، لكن مش بحب الاتهامات .
أنهت كلامها بحزم قاسى تعجبه ، لتشير له بأن يبتعد عن الباب .. لتدخل وتغلق الباب خلفها بوجهه !!

.................................................. .................................................. ................

noor elhuda likes this.

Enas Abdrabelnaby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-17, 09:17 PM   #173

nour ahmd
 
الصورة الرمزية nour ahmd

? العضوٌ??? » 381760
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 203
?  نُقآطِيْ » nour ahmd has a reputation beyond reputenour ahmd has a reputation beyond reputenour ahmd has a reputation beyond reputenour ahmd has a reputation beyond reputenour ahmd has a reputation beyond reputenour ahmd has a reputation beyond reputenour ahmd has a reputation beyond reputenour ahmd has a reputation beyond reputenour ahmd has a reputation beyond reputenour ahmd has a reputation beyond reputenour ahmd has a reputation beyond repute
افتراضي

اسر حظه ماله في الحب شاهي وليال ونهاد اللى انصدم اما عرف انها اتجوزت
زهور مالحقتش افرح بقوتها تقوم توافق ترجع لادهم وكمان تسمح انه يلمسها
اوس اتعصب على البنوته اللي بتدرس لابنه وهى ذنبها ايه انك مش قادر تتواصل معاه
رغد وياسين حبيبتي وافقت ع الجواز بس يا خوفي يرجع للبنت اللى بيحبها ويجرحها
ميساء ومؤيد العلاقه دى نفسي تنجح بجد
هو ليه مفيش توقيع لرغد وياسين ؟


nour ahmd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-17, 10:31 PM   #174

ام ديمه
 
الصورة الرمزية ام ديمه

? العضوٌ??? » 387486
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 395
?  نُقآطِيْ » ام ديمه is on a distinguished road
افتراضي

مساء الفل والياسمين ع آل روايتي جميييييعا
كيف حالكم يا صبايا 😍😍😍
الفصل جميل ولطيف والاحداث مشووووقه جدا جدا
بس فيه سؤال محيرني يا ايناس
هو اسر وليال مش كانوا موجودين في رواية ثانية الك والي هي قهر جبري؟؟؟ ولا انا غلطانة
بس اتذكر قريت قصة اسر وبنت عمه ليال بقهر جبري


ام ديمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-17, 07:07 AM   #175

همسه ندا

? العضوٌ??? » 398852
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » همسه ندا is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

همسه ندا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-17, 02:23 PM   #176

mansou

? العضوٌ??? » 397343
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,018
?  مُ?إني » عند احبابي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » mansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond repute
?? ??? ~
«ربّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتي، وَأجِبْ دَعْوَتي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي.»
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

mansou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-17, 10:22 AM   #177

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
Elk

لا أريد أن أحلم بعد

أن أرى أحلامى تهرب من خلف نافذتى
ما إن حل الصباح حتى سقتنى من أوجاعها
وبقت الذكرى تصفع وجهى

_ _ _ _ _ _ _ _
تبا لى لماذا نمت تلك الليلة ؟
ليأتى ذلك الحلم الذى أبكانى مع طلوع الفجر وجعل فى حنجرتى غصة لا مفر منها سوى الدموع التى تحرق ورد الصباحات



modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 21-07-17, 10:23 AM   #178

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

تشغلين بالى وتولين بالفرار
أبحث عنك يمينا ويسارا فلا أجد سوى السراب
ملكتِ العقل ولا أعلم إن كان القلب
لكنى أعلم أنى أشتاق لرؤياكِ
فأين أنتِ يا ملاك أحلامى


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 21-07-17, 10:25 AM   #179

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

فتاة ذات عينين خضراوتين .. وملامح رقيقة باسمة ..
لقد كانت تحمل ملامحها ، ملامح نهاد الشافعى .
لن ينسى أبدا مقابلته الأولى لها

إلتفت إلى تلك الفتاة التي تقف تناظر لوحته بفضول ؛ ليقف بجوارها و يسألها و هو مستغرقٌ بالنظر إلى اللوحة :
_ السر يكمن في الالوان ، أليس كذلك ؟!
إلتفتت إليه الفتاة ؛ فإصتدمت عيناه بعينيها الزرقاء

هههه يعني لون عينيها ايه بقي


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 21-07-17, 10:37 AM   #180

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

صدقينى القوة بنكتسبها من الصعاب ،
القوة بنكتسبها من القرب بربنا ،
خليكِ دايما مع ربك وهتكونى بخير ،
أتمسكى برأيك مهما دارت الأيام ..
ومتخليش حاجة تردك عن طريقك .


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.