آخر 10 مشاركات
261-سحابة من الماضي - ساره كريفن ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          18 – بعدك لا أحد - مارجورى لوتى -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          مُقدرة لمصاص الدماء(8)للكاتبة:Bonnie Vanak(الجزء1من سلسلة القدماء)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          العاطفة الانتقامية (19) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          130-كلمة السر لا-أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          عروس من الخيال (75) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 2 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-17, 02:59 PM   #1

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
Elk علاقة مشوهة 3






علاقة مشوهة

ابطئ خطواته عندما شاهدها في انتظاره في ذات المقهى عادت تلك الذكريات القديمة واحس بوخزة في صدره لم يحس بها منذ سنوات تاملها قبل ان تنتبه لقدومه هذة العنيدة التي استقبلته بحماس اعادت ما اسدل عليه الستار واصرت على معرفة مالا يذكره بينه وبين نفسه .

افروديت سالته عنها فأجاب (ما انمحى شيء يخصها من ذاكرتي عطرها رائحة انفاسها ،طيفها المياس، و ابتسامتها الحلوة والخطوط حول فمها الرقيق ، كلها لازالت حاضرة لم تنسني إياها السنون.
سالته مشاكسه وقد زاده الحزن الذي كسى ملامحه وسامه ( لم تعش راهبا .
ابتسم فكاد قلبها يخرج من صدرها وهو يغمز بعينه كان رجلا فاتنًا .
استطردت ( كل النساء اللاتي دخلن حياتك لم تفلح احداهن في ردم ما تركته وراءها من فراغ عاطفي !.
تحولت ابتسامته لابتسامه هادئه تلك التي تحبرك بان صاحبها يبتسم لطيف يغزوا خياله (كانت أول امرأة اعرفها في حياتي ، اكتشفت معها ماهية الحب، قبس من نور تدفئ قلبي ، امطرت حياتي بالحب والوداد لتجلي الم وحدتي ثم تذيقني في لوعة الصبابة وحرقة الوجد ووجع الفقد. !
سحبمن علبة سجائر لفافه وأخذ نفسًا طويلا عبئ رئتيه ثم اخرجه في سعال حاد حتى دمعت عينيه .
( كانت لعنة بسببها فقدت بوصله حياتي اهيم في كل الاتجاهات معها ، وبعدها اصبت بالشلل لا استطيع ان اعود كما كنت قبلها ، كل احلامي في موطني فقدتها عندما اجتمعت بافروديت فانشغلت باحلامها .
اعاد السيجارة ليأخذ نفسا اخر منها ثم سحق بقيتها على المرمدة امامه ، شرب فنجان القهوة ، واخذ رشفه من الماء .
كانت قد اخذت رشفه من قهوتها وكانت شمس المغيب تعكس اشعتها على شعرها الاسود لم يكن كذلك بل كان بلون القهوة البرازليه ، اما عينيها بلون الشوكولا البلجيكية ، كان وجهها خاليا من الزينه ابتسمت وقد قراءت الاطراء في نظراته سالته لتبدد مايعتريها من سطوت نظراته ( ما رائيك ان نمشي قليلًا.
زمت شفتيها وغمزة بعينيها (مارائيك ان نذهب لشارع النجارين ومحلات الاثاث حيث التقيت بافروديت .
ابتسم ورفع حاجبه وتبدل مزاجه وافقها الراي اثناء سيرهما على الرصيف ، كان الشغف في رسم وجه هذة الفاتنة يلح عليه ليعيد التجربة مرة اخرى كل مافيها يحرضه العينان جميلتان الناطقة في كل حالات مزاج صاحبتها والشفة مليئة اغواء تغازل كل من ينظر اليها ، تنهد ثم ابتسم لخصلات شعرها المتدليه خلف ظهرها تجمعها بنزق مبدده احراجها .
عقدت حاجبيها ( هل سمعت ماقلته لك
(عفوا .. كنت شارد قليلًا
( لما لم تتزوج افروديت وقد كنتما تحبان بعضكما منذ سنوات .
اخذ نفسًا عميقا حتى طنت انه لن يخرج ، ثم فاجئها بقوله ( افروديت لم تثق بي ابدًا .
قراء اساله كثيره في تعابير وجهها اطرق براسه ثم همس ( أفروديت تعاني من مرض نفسي الوسواس القهري ، الشك عدم الثقة بأي شخصٍ كان.
سالته وقد وقفت قبالته وهالها ماتسمعه ( لما لم تزور طبيبًا نفسيًا .
اغمض عينيه ( هذا كان سبب خصامنا دائما ، كان كل من حولها يطرح عليها الفكرة وكانت تظنهم جميعا اعدائها ، كان تفكيرها بطريقةٍ خاطئة و بعيدة عن المنطق الصحيح ، لذلك اختارت ان تبتعد وتهجرني فجأة، ولم تترك وراءها شيئا يخصها إلا بوحا كتبته وارسلته لبريدي وارسلت لها الرد .
ساد الصمت بينهما ابتسم للهدوء الذي تلبسها فجائه ثم وضع ذراعه على كتفيها يحثها على المشي بجانبه وكم تمنى لو يقربها منه يشم رائحة عطرها الذي جذبه منذ صافحته بدايه لقائهما .
رفع راسه لسماء وقد غابت الشمس وانتشر الشفق ثم مرر اصابعه في شعره فظهرت بعض الشعيرات البيضاء المتواريه اكثر ، كانت حاله الفوضى التي تعتريه تعتصر قلبها ، كانا امام محل الاثاث الذي عمل فيه عندما التقاء بفريدة اول مرة ، حيث كانت تسكن في الحي وتمر امام المحل تتحين الفرص لتتعرف على المهاجر الجديد الذي ياتي من موطنها الاصلي وقد شغل كل فتيات الحي بوسامتها .
التفتت يمينها ويسارها تتامل الشارع والمساكن التي في الجانب الاخر ( عملت بالنجارة ثم اصبحت رساما.
ضحك وبانت اسنانه الامامية كان صوت ضحكته يفتح في روحها ابواب مجهوله ابتسمت عندما اجابها ( عملت في المحل مع صاحبه ومارست الرسم كهوايه افروديت عرفت العالم بي كرسام .
رفعت راسها له وسالته بصوت مبحوح
( عدنا لأفروديت ماذا كتبت لك في رسالتها الاخيرة .
اسقط يده ليضمها للاخرى ويعقدهما على صدره ليضمن السلامه من تاثير ايقونه الجمال التي بجانبه ( كتبت بانها لا تريد حياة تموت فيها كل يوم ، ولن تستمر فيها حتى تاخذ منها كل ماتحب و انها متاكدة باني ساتركها يوما ما ، فعجلت هي بالرحيل
كانت عينيها تساله فهمس ( ليلتها خنت افروديت ، و في اليوم التالي ارسلت لها فعلت ماكنت تخشينه فريدة ، ولم اطفى نار غضبي منك بعد ، ساخونك مع كل امرائه وسارسمها على خارطة حياتي .
شهقت وسالته غاضبه ( لذلك انتحرت .
اتكا بظهره على جدار خلفه واطرق براسه وقفت قبالته و سالته ( هل تحمل ذنبها .
هز راسه ( بل احملها ذنب كل ما اعيشه كل يوم بسببها ، أغرق في التيه و أعيش تحت ضغط الكآبة اتمنى الموت!.
رفع راسه لعينيها المواسيه ( كم اتمنى انها وهم عاشته خلال حمى أصابتني يوما ما !
اصابتها هي الحمى عندما لاتدري كيف احتضنت كفه فغمرها بحضن دافئ احس ب قدٍ أهيف الضامر يقترب اكثر فشدد في احتضانها ليسكره عطرها وقد أعجبه استرخاؤها وهدوؤها وإحساسها بالأمان لديه فاعتبره دعوة منها فاِقترب منها وحاول الا انها ابتعدت لتحافظ على مسافة تسمح لها بان تقول له
( لن اكون علاقة مشوهه لتسجلها خيانة ل افروديت .


تمت





سبقها

1

https://www.rewity.com/forum/t215370.html#post7621642



2
https://www.rewity.com/forum/t369713.html




التعديل الأخير تم بواسطة ~sẳrẳh ; 16-07-17 الساعة 09:09 PM
~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-17, 03:32 PM   #2

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هذة الحلقة الثالثة والاخيرة
لتنتهي القصة
بداية ب أنوثة مشوهة ثم رجولة مشوهة ف ختمت ب علاقة مشوهة

اتمنى ان تنال اعجابكم قراءه ممتعه
وسانتظركم .


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-17, 04:24 PM   #3

hellen
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 401480
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 611
?  نُقآطِيْ » hellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond reputehellen has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمَن الرحيم ..

قصة جميلة .. واحداثها كما أسمها علاقه مشوهه ..
أفروديت ضحية الحب والمرض ..يبدو انها احبت هذا الرجل حقا لكن عدم ثقتها بنفسها وخوف من ان يتركها يوما ما هو الي خلاها تبعد واعتقد ان هذا له علاقه كبيره بمرضها ..
نرجع للبطل والذي لم نعرف أسمه .. اعتقد ان هو اساس العلاقه المشوهه ان كانت تعرف ان هي تعاني من مرض قهري ومو بيدها .. ليه اخترت الخيانه كان من الازم انك تكون جنبها اكثر تساعدها لتبني ثقتها اكثر وليس الخيانه وفوق هذا تخبرها بذلك فقط لتنتقم وكسبت فقد انتحرت ..
في شي ناقص الفتاة الي كانت تسأل البطل من هي وشو موقعها بلنسبه للبطل هل هي صحفية ام تقرب له لم افهم ولما تريد المعرفه عن افروديت
ومحاولته للتقرب منها هل هي لئنها جميلة واعجبته رغم انني اعتقد ان هذا اصبح من عادته للأنتقام من أفروديت بلتقرب من أي فتاة. وتفريغ شحنة غضبه..

غاليتي القصص الي كتبتيها جميلة وتستحق الثناء ..
وخصوصا رسائل قلب بلا وطن .. التعبير فيها كثير حلو ..

سلمت يدك وبلتوفيق دوماً ..



hellen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-17, 08:05 PM   #4

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاسلوبك جميل جدا ودعوتك لي عزيزة علي جدا اجيييك علي اكتمال المجموعة الممتعة بحكيك السلس والمؤثر تحياتي لك ومنتط ة جديدك

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 15-07-17, 11:23 PM   #5

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,732
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مسا الجمال لك وحشة يابو طلة حلوة هههههههههههه


وحشنينا سارونتى ووحشتنا كتاباتك المميزة يارب تكون كل امورك بخير
ثلاثية مافى أروع من هيك
عنوان الجزء الثالث متوقع هذا ظاهريا فما نتيجة اندماج أنوثة مشوهة برجولة مشوهة سوى علاقة مشوهة لنجد انفسنا فى النهاية أمام علاقة لامثيل لها
فى البداية

فى انوثة مشوهة


فى رجولة مشوهة
“‏"ما أشعر به الآن يا صديقي هو أنني باهت جدًا ولم أعد أؤمن بمحاولات الاسترجاع، إنني موقن يقينًا تامًا أن هناك شيئًا في قلبي انطفأ للأبد
لتبدأ بوادر انكشاف الغمة فى علاقة مشوهة بلقائه بنفسه فيها هى شمسه ظلامه ودواء روحه لنقول له كما قال نزار


أنت محظوظ جدا إن كنت تملك شخصا تحكي له تصرفاتك السيئة دون أن يفكر بأنك شخص سيء، لأنه يعرف جيدا أن الذي بداخلك أنقى و أجمل
بعدما فرشتها له فريدة قبل ماتتوكل بيبى بلو


ظلمته فريدة بخوفها المرضى ووساوسها وظلمها بكبريائه وعنجهيته أذن الجميع فى الألم متعادل تكمن المشكلة فى التقاء الاشخاص الخطأ ووقوعهم تحت سطوة ما اعتقدوه حبا الحب لا يجرح لا يؤلم لا يترك ندوب بل هو يبحث عن الرقع فينا ليرتقها وعن الندبات ليلمسها بغباره السحى فتتحول لنجمات مهما قابله من ظروف سيئة وعقبات تبقى المحبة وتمنيات الخير للطرف الاخر موجودة تسبقنا لهم دعواتنا لكن مآسى الحب مظلوم يا قاسى ههههههههههه
ليكتشف معها وتكشف له أنها لن تُقدم كقربان على مذبح ماكان وحين لمس

"لا يكتمل الحُبّ إلّا عندما تتحلّى بجرأة الإنكشاف، جرأة أن تكون هشًّا مع من تحب".”

وحين لمح روني ماركيس فى عينيها يقول
"عيناها وهي تقول له: أحبُّ فيكَ، ما يرجع إلى زمن بعيد".” ليجد هناك متسع للأمل وللحب وللحياة وأن ينال قلبه يوما ماتمناه فى عناق يذهب الوحشة عن وجع العالم




اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 16-07-17, 10:34 AM   #6

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الخيرات
عاش من شافك سارونتي

اتمنى ان تغيري رأيك وان لاتكون هذه الاخيره
بل تلحقيها باخرى تكون علاقه حقيقية تعالج الرجوله المشوهه التي حصلت بسبب فريده ومرضها ووسواسها القهري
اتمنى ان تستمري لتصلي لعلاقة شفافة حقاقيه واضحة وتخرجي بطلنا من كابوس افروديت الذي اوقف حياته

عاشت الايادي سارونه ويانتظار جديدك


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 16-07-17, 09:10 PM   #7

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
Icon26

مسائكم سعادة
باذن الله سيكون لكل تعليق رد خاص
دخلت ممتنه لحضوركم المبهج


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-17, 12:19 AM   #8

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قصص مؤثرة بجميع اجزاءها الثلاثة
وهم يتشاركون بشي واحد التشويه رغم اختلاافها
يسلمو يا سارة
ويعطيكى العافية
تحياتى


قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 19-07-17, 01:46 PM   #9

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
20

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hellen مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمَن الرحيم ..

قصة جميلة .. واحداثها كما أسمها علاقه مشوهه ..
أفروديت ضحية الحب والمرض ..يبدو انها احبت هذا الرجل حقا لكن عدم ثقتها بنفسها وخوف من ان يتركها يوما ما هو الي خلاها تبعد واعتقد ان هذا له علاقه كبيره بمرضها ..
نرجع للبطل والذي لم نعرف أسمه .. اعتقد ان هو اساس العلاقه المشوهه ان كانت تعرف ان هي تعاني من مرض قهري ومو بيدها .. ليه اخترت الخيانه كان من الازم انك تكون جنبها اكثر تساعدها لتبني ثقتها اكثر وليس الخيانه وفوق هذا تخبرها بذلك فقط لتنتقم وكسبت فقد انتحرت ..
في شي ناقص الفتاة الي كانت تسأل البطل من هي وشو موقعها بلنسبه للبطل هل هي صحفية ام تقرب له لم افهم ولما تريد المعرفه عن افروديت
ومحاولته للتقرب منها هل هي لئنها جميلة واعجبته رغم انني اعتقد ان هذا اصبح من عادته للأنتقام من أفروديت بلتقرب من أي فتاة. وتفريغ شحنة غضبه..

غاليتي القصص الي كتبتيها جميلة وتستحق الثناء ..
وخصوصا رسائل قلب بلا وطن .. التعبير فيها كثير حلو ..

سلمت يدك وبلتوفيق دوماً ..


شكرًا لك اسعدني ردك وتعليقك على القصة
الفتاة ميما من البدايه كنت اوحيت انها تبحث عن هذا الشخص في رجوله مشوهه وسبب بحثها عنه لنكتب عن روايه افروديت نسميها صحافية نقاده كنت اوجدت هذه الشخصية ليكون كل قارئ لهذة القصة بنفس شخصيها محلل وناقد ومتسال فهي موجوده لتحل قصة افروديت لكم وليكون لها قصة اخرى .


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-17, 01:48 PM   #10

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
20

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاسلوبك جميل جدا ودعوتك لي عزيزة علي جدا اجيييك علي اكتمال المجموعة الممتعة بحكيك السلس والمؤثر تحياتي لك ومنتط ة جديدك

شكرا واتمنى ان اجدك دائما في متصفحي حديثك جميل اسعد قلبي جدًا


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.