آخر 10 مشاركات
131-القاضي والمخترعة - روايات ألحــــان (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          حنين الدم ... للدم *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : رؤى صباح مهدي - )           »          وداعا.. يليق بك || للكتابة : إيناس السيد (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          وآخرون يعشقون *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : انسام ليبيا - )           »          5 - الرجل السراب - جانيت ديلي - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : gasmin - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          ياسميـن الشتـاء-قلوب شرقية(26)-[حصرياً]-للكاتبة الرائعة::جود علي(مميزة)*كاملة* (الكاتـب : *جود علي* - )           »          اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          وعد بالسعادة - قلوب النوفيلا - الكاتبة الرائعة :*سارة عادل* [زائرة]* كاملة &الروابط (الكاتـب : *سارة عادل* - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-18, 02:00 PM   #91

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي


البارت الواحد والستون

قرب منها بخوف وجلس قدامها على ركبه :سوير
سارة رفعت راسها طالعت بعيونه نظرات ما تتفسر تضربه على صدره:مجنون ليش تخوفني الله ياخذك
مصعب تركها تضربه: اسف والله موو قصدي اخوفك احبك
سارة نزلت راسها تبكي وتشهق :حرام عليك ارحمني قلبي ما يتحمل ما يتحمل جنونك
مصعب ضمها وباس راسها :اشششش لا تخافي انا مستحيل اذيك انت روحي
سارة تشهق:ارجوك وديني البيت ابي انام
مصعب وقفها وركبها جنبه وركب مد لها المويه :يلا حبيبتي اشربي
تدف المويه بيدها :ما اريد
مصعب ضمها :سامحيني والله ما اعيدها
وباس جبينها
سارة ضلت ساكته
مصعب لما قرب من حيهم :يا زين الحلو اللى يحتمي بزوجه
سارة تطالع الطريق اللى حسته طويل كان لها اسنين :اكيد احتمي بزوجي اللى ما عنده قلب اللى حتى ما عطني ابسط حقوقي اكيد انا الغلطانه الله لا يسامحني يا ليت يرجع فيني الزمن وما وقعت على هذك العقد الملعون
نرجع للماضي
~ماضي
سارة بصراخ :كومار يامال الوجع وين ماخذني هذا مووو طريق البيت
كومار بكذب :فيصل يقول اوديك مكان تاني
سارة :كومارو لا تكذب ترى تروح على النار (بتهديد)وديني البيت احسن ما اوديك بستين داهية والله العظيم ما ارحمك
كومار دخل حي اول مره سارة تشوف زيه كله قصور وراقي بقوة
سارة بخوف :كومار اسالك بالله ترجعني ولا نسيت العشرة اللى بينا
كومار :سوير والله انا مجبور احيبك هنا انا اسف كثير
دخل من بوابة كبيرة كانت المساحة اللى قدام القصر شئ من الخيال كلها عشب وورد وفي نخل مزين ارجائها ومسبح يا كبره وقف السيارة فتح الباب بادي قارد سارة بصراخ وهو ينزلها :اتركني يا ابن الكلب ياجزمه اتركنننننني كوووومار لاااااا
صارت تحول تفلت منه بس بدوووون فائدة ضربته وخمشته وصارخت بس على الفاضي واول ما دخلها الصاله دفها بقوة على الارض
سارة بعصبية وصراخ وبكاء :الله يلعنكم يا حيوانات
جاها صوت مالوف :لسانك هذا بقصه يا بنت بدر
رفعت راسها بصدمة :انت
مصعب ابتسم وهو يجلس قدامها على الكنبة ويحط رجال على رجال :اي انا
سارة بعد سكوت وقفت وقالت بتوتر وادب :دكتور مصعب ارجوك ممكن نتكلام
مصعب بتفكير :نتكلام
سارة تهز راسها:اي الله يسعد قلبك
مصعب :انا اسمعك
سارة تطالع بالبادي قارد :لا ما ينفع قدام الناس
مصعب اشر لهم يطلعون مصعب شاف سكوتها طول :كنت بتحكي
سارة بخوف :انا اسفه والله العظيم ما كنت اقصد شئ بتصرفاتي ترى انا بنت طايشة وبعمري ما كلمت عيال
مصعب طالع فيها :تعطين رقم ابوك ويبهدلني ووتغلطين علي
سارة قربت :والله اسفه سامحني حقك على راسي
مصعب :شوفي يا سوير عندي خيارين لا ثالث لهما الاول نتزوج
سارة بصدمة وشهقه :نتزوج
مصعب :اذا ما تبين الزواج راح اغتصبك واخلي سيرتك على كل لسان يا بنت الليل
سارة وقف شعر جسمها من كلمته :انا انا والله اقول لاهلي عن تصرفاتك والله فيصل وبابا يذبحونك
مصعب يضحك :اليوم ما تطلعين من هنا الا وانت لى حلال حرام ما يهمني كله واحد
سارة جلست على ركبها قدامه :انا اسفه وربي التوبة خذ رقمي بس اتركني اروح
وبعد ساعتين سارة وهي تلبس مريولها ووجها احمر كله دمووووع قرب منها :اذا قلتي لاحد لسانك بقصه لك وانكرك فاهمة
سارة تشيل عبايتها كنت تبي تطلع بس مسكها من زندها :لما اكلمك تسمعيني لاخر حرف اقوله فاهمة ولا لا
سارة بصوت باكي بعد اصراخها وهي تترجه يتركها:حسبي الله عليك الله لا يوفقك
مصعب يمسح دموعها بحنان بأطراف أصابعه :ترى كل شئ صار بينا مصور فيديو لو فكرتي تتهربي مني راح انشر الفيديو
سارة تدفه وتضرب صدره :كذاب والله كذاب مستحيل وربي انا اللى بفضحك يا مغتصب
عطها كف قوي ومسك شعرها وهو يشده :الفضيحة لك يا بنت ال####
بالحاضر
وقف السيارة
بحرك يا مصعب مافي منه رجوع احترقت أحلامي (وهي تمسح وجهه بقوه) صالعت فيه: هذا الحلال الله يلعنك ويلعن هذيك الليلة الله يلعنكم ما تعرفون الرحمة لا تحلل يا خاين لا تحلل كيف تقدر تطالع بعيون اهلي
طالعت الشارع و طالعت فيه :شنو ذنبي انا ما استحق اللى صار معي كل لمسه منك تجرح بقلبي قلبي ينزف تدري ليش لاني اقرف منك
قبضت يدها وتضرب على قلبها :كل ما احول اسامحك واصفي النيه هذا يصرخ عيشتني بقهر انا احقد عليك من داخل قلبي راح يجي اليوم اللى اتخلص منك واخذ اغلى ما عندك
مثل ما انت تحرقني باسم الحب راح احرقك باسم العشق صرت اضحك من صدمتي مصدومه مصدمه حطت يدنها على فمها تسكت نفسها

بعد سكوت دام ثوني
مصعب :انا
سارة تقاطعه :لا تشرحلي امل كاذاب
ما ابي امل يا انا اخليك تبكي دم يا اولى فيني ضمت التراب
وضحت غيتك سويت اللى تريده وزود ههههههههه (اصعب شئ الضحكه من بين دموع) جردتني من المشاعر حتى وسط الزحمة احس بالوحدة
ههههههه
لجلك بعت الدنيا واذا ما تدري ياما حولت اقتلك بس ما تستاهل اخسر حياتي واخرتي عشان واحد حقير مثلك
(طالعت فيه بحده ونضره تخوف)
وراك والزمن طويل يا ابن عبدالله راح تكرهني اكثر من كره سعود لهيا راح تموت بكل ساعة الف موته( بصوت ناعم) حبيبي فاهم
مصعب بعده بالصدمه من اللى تقوله هذي اكيد مجنونة :فاهم
سارة تمسح وجهه بقوة
مصعب حرك السيارة وهو ساكت وانواع التفكير براسه الله يستر
وصل قدام بيتهم سارة :حبيبي تصبح على خير
مصعب طالع فيها بتوتر :وانت من اهله
سارة نزلت وفتحت الباب الخلفي تدور على جوالها وتاخذ شنطتها سكرت الباب وراحت مصعب ضل بصدمه ما حرك السيارة رجع راسه لورى وغمض عيونه اندق الشباك
فتح عيونه بفزع
نزل من السيارة :مساء الخير
بصوت كله ضيق :هلا مساء النور
ابتسم :ودي امشي تجي
يفتح باب السيارة :اوكي اركب
ركب معه طول سكوت مصعب
طالع فيه :مصعب فيك شئ
مصعب يطالع الطريق :ما ادري يا فيصل انا مقهور
فيصل :تدري بلا الرياضه اليوم راح ااكلك اطيب شورما بالرياض
مصعب :نشوف يا ابو اياد
فيصل وهو يتربع على العشب الاخضر :وراك وافق اجلس
مصعب جلس وتربع فيصل فتح الكيس واخذ سندوتش شاورما وفتح المشروب الغازي واكل
مصعب اخذ سندوتش وفتح المشروب الغازي :ريحة الاكل حلوه
فيصل يضحك :اكيد حبيبي وانت الاحلى
مصعب ضرب فيصل بمزح وهو يضحك :لا تغازل
واكل
فيصل :كيفي ابي اغازل صديقي الغالي لك عندي شئ
مصعب وهو يبتسم :لا مالي شئ عندك الله الشورما لذيذه ما عاد اكل الا من عند هذا المطعم
فيصل :بالعافية يا ليت الشباب معانا
مصعب :خيرها بغيرها
صارو ياكلون ويتكلمون كل واحد اكل اثنين شورما وبعدها صارو يمشون كان اغلب كلامهم عن مجل الطب

دق جواله وهو منتهي ما نام من امس ومدوم طالع بالجوال بعد ما تكرر الاتصال ورد :الو
بصوت كله نشاط :مساء الورد يا روحي
غمض عيونه :مساء الحب
بفرح :حبيبي انا طلعت من المدرسة وجايا على البيت الله يسعدك تعال بسرعه
مصعب :سوير انا بالدوام العصر يخلص الدوام
سارة تغير صوتها:اهون عليك
مصعب وقف وهو يرجع شعره على ورا :اوكي مسافة الطريق واكون عنك ايش تحبي نتغدا
سارة :على ذوقك
مصعب :اوكي سلام
وصلت للبيت تروشت وحطت ملابسها بالغساله ولبست فستان ناعم لنص الفخذ لونه بيجي وفيه شريطه تحت الصدر باللون الاسود حطت مكياج ثقيل ورشت عطر سوت كوب قهوة وجلست على الكنبه تشرب وترجع درس اخذته اليوم صار قليل ما تمسك الجوال حدها ترد على اهله
من لما دخل مصعب حياتها زاد حبها وطموحها لدراسه والتفوق
دخل على الغرفة:سوير
سارة طالعت فيه وسكرت الكتاب :هلا وغلا
مصعب قرب وجلس عند رجولها وطالع بعيونها :سوير انا اسف سامحني
سارة حطت كفها على خد مصعب :
مصعب انت زوجي وحبيبي يمكن اجتماعنا بظروف قاسية
حتى لو كرهتك بيوم اعرف اضعاف كرهي لك حب
واللى خلقني ما راح اقضي عمري الا وياك
مصعب حط راسه على فخذه ودموعه تنزل مثل الطفل اللى فقد امه :سوير وربي الكون ما اذيتك الا لانهم ما راح يسمحولي اتزوجك ما اتحمل تكوني لغيري انت لى لما جابك هذك الضباط حمود لعندي عجبتني قوتك وشجاعتك وحفظك لنفسك (حط يده على خده) احلى كف اكلته بحياتي منك سوير والله ما تمنيت ام لعيالي غيرك
سارة باست خده وحطت راسها على راسه ودموعه تنزل على وجهه
بعد دقايق :سوير انا جعت
سارة رفعت نفسها عنه :اوكي انت روح على ما اغسل المكياج
مصعب وهو يسحبها معه :وانا بعد بعسل المكياج
وهو يغسلون وجوهم مسك وجهها : مره ثانيه لا تحطي الخرابيط هذي انا يكفيني الروج والكحل
سارة : متاكد
مصعب ابتسم :احب اشوفك طبيعية
سارة طالعت بعيونه :الانسان بهذا العالم ما يقدر يعيش بدون قناع
وطلعت وعلى الغداء مصعب يحاول ياكلها بالقوة بس موو راضيه تاكل
بعد مرور شهر

يارا صارت تصرخ لما شافت سارة على الارض وتضرب سارة على خدها وتبكي
خلال دقيقه الكل تجمع على سارة واتصلت المدرسة بالاسعاف وباهل سارة
بدر وفيصل ويارا كلهم ينتضرون على اعصابهم بالممر
طلع الطبيب :اهل سارة
بدر بخوف :دكتور كيف بنتي
الدكتور بحزن :مع الاسف
انتهى البارت ادري قصير بس عندي ظروف
توقعتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 03-04-18, 02:17 PM   #92

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثاني والستون
الدكتور بحزن :مع الاسف بنتك تعاني من فقر دم حاد شنو هذا الاهمال على المسكينه الدم عندها واحد يعني لو موو مغمى عليها بالمدرسه كنت خلال يوم يومين ماتت
فيصل :حطيتولها دم
الدكتور: لا الحين سارة بالانعاش على المغذي ولزم تجمعون تبرعات دم باسرع وقت وتوقعون على هذي الاوراق
فيصل :بدر وقع على ما اتصل على الشباب ونشوف متبرعين
فيصل اتصل عليه ورد :الو هلا ابو اياد
فيصل :هلا مصعب طلبتك محتاجين دم زمرة او باسرع وقت
مصعب :بسم الله فيصل وش صاير دمي فدا لك
فيصل :اختي يا مصعب بين الحياة والموت
مصعب قلبه قبضه :اي اخت فيصل اي وحده منهم بس لا تكون وسكت
فيصل :يارا بخير سوير هي المريضه مصعب الله يسعدك تعال بسرعه
مصعب طلع من البيت بالبيجامه الحمرا وشبشب البيت وطيارا على المستشفى وصل عن الاستعلامات سال عن مكان التبرع بالدم راح شاف فيصل ومعه خمس شباب اسعود وواحد ثاني جالسين ويشربون عصير وسامر وجسار وقفين
قرب من فيصل ووجهه ما يتفسر :فيصل وش فيها اختك
فيصل وجهه مخطوف لونه :دمها واحد كانت راح تضيع من يدينا
مصعب :فيصل كيفها الحين
فيصل :بالانعاش ما رضو يسمحولنا نشوفها
مصعب ضم فيصل وهو ماسك دمعته
طلع واحد :فيصل الله يقومها بالسلام وجلس
فيصل :الله يسلمك حبيبي ما قصرت
الممرضه طلعت:استاذ فيصل من اللى يدخل
مصعب قرب من الممرضه :انا
الممرضه :اوكي تفضل بس لازم اسالك كم سوال
مصعب يجلس على السرير المخصص :دمي يصلح بسرعه اسحبي
الممرضه تركب له الابره بصوت كله غنج:الله يالواثق
مصعب طالع فيها بوقاحه:اعطيك رقمي بشرط
الممرضه طارت :انت موو تشرط انت تامر امر
مصعب :عطيني ورقة وقلم
الممرضه بسرعه جابت له
ابتسم وكتب الورقه وطواها :وصلي هذي الورقه لسارة ال... بالانعاش وانا انتظرك هنا وغمز لها
دخل فيصل وشاف مصعب يغمز لها طلعت فيصل جلس ومسك يده :حتى هنا ترقم
مصعب بهدوء :هي اللى ترقم مووو انا وش اسوي
فيصل يحول يخفف عن نفسه :لو انك بنت كنت غطيتك حتى عيونك هذي بخليك تغطيها
مصعب ابتسم :الله يعينهم ما اعرف كيف يتحملون الغطى
دخل سامر بلعانه :امووت انا على الاحمر
فيصل يضحك ومصعب طالع بسامر :قليل ادب لا تتحرش فيني
سعود وجسار دخلو على هذي الكلمه والكل صار يضحك على مصعب
سعود جلس جنبه ومسك يده بلعانه :اروح فدوه لاخوي الصغير يا حياتي
فيصل بلعانه :سعود اشوي وخذ اخوك على البيت لا تصير مذبحه على القمر
مصعب طالع بجسار :ياوحش متى تكمل طبختهم
جسار :انا ما اعرفك حتى اقط الميانه
مصعب ابتسم وطالع بجسار :صحيح نحن شكلنا مختلف تماما بس اكيد عقليتنا وحده واتشرف بك اخ وصديق عزيز
جسار:لى الشرف انا جسار ولد خال فيصل
فيصل غمز لشباب :سمعت يا حلو الوحش ولد خالي لا تنسى هو اخوي وخليلي
مصعب :تشرفنا انا مصعب اخو نسيبكم سعود وسمعت عنك كثير
فيصل بستهبل: احم احم
سامر يضرب فيصل :وش حاش بجسار عنده
فيصل :لا تضرب ما حشيت بجسار الولد كذاب
مصعب :ولد بعينك
دخلت الممرضه وهي شاقه الابتسامه :مساء الخير شباب
مصعب شق الابتسامه :مساء النور والسرور تعالي شلي الكيس هذا وحطي واحد ثاني
الممرضه انقهرت ان اول ما دخلت الكل يطالعه نظرات غريبة الا مصعب
الممرضة :لا ما يصير اشيل لك الابره تطلع ترتاح وبس تعوض التبرع ترجع مره ثانيه
فيصل :شيلي الابره
مصعب :وانا قلت بدلي الكيس
الممرضه :انت ليش عنيد
مصعب :سوي اللى قلته لك بدون نقاش
الممرضه :بس
مصعب بصوت حاد :شنو انت ما تفهمين
الممرضه انصدمت معقوله هذا الناعم الكيوت يطلع منه هذا الصوت بدلت الكيس
والشباب يتغمزون وماسكين الضحكه
مصعب :شباب واحد منك يجيب لنا غدا وحلى
جسار وقف :تامر امر دكتور مصعب
وطلع
الممرضه (اويلي كل هذا الجمال واسمه مصعب اكيد طالب)
:ما قلت لى انت كم عمرك
سامر بكذب :سنه اولى جامعه وان شاء الله يصير طبيب
الممرضه :صح واضح انك بعدك صغير
مصعب ابتسم لها الممرضه:يلا انا عندي شغل اشوي وارجع لك
اول ما طلعت كلهم ضحكوا بقوة
سعود دبر غرفه يجلسون فيها ويا بدر وجا محمد وعمر جاب جده ابو عبدالله اغلبهم ما رضوا ياكلون بس
مصعب اجبر الكل وحلف الكل يتغدا
اكل غصب عنه لان خسر الكثير من الدم بالتبرع واكل حلى وشرب عصير
استاذن قريب من المغرب وطلع وطلع جسار وراء مصعي
لف اشوي ولقى الممرضه :هااي لين وينك لى ساعه ادور عليك
الممرضه :هلا بدكتور المستقبل
مصعب بابتسامه تسحر:ترى صديقي يمزح معك انا بجد دكتور نسا وتوليد
الممرضه :بالله كم عمرك
مصعب يحك راسه بعفويه :اممم على حسب بطاقتي الشخصية ثلاثين سنه
الممرضة :ما شاء الله عليك
مصعب :طمنيني عليها
الممرضه :سالت زميلاتي على حالها ومن نص ساعه حطينا لها الدم
مصعب :هي شافت الرساله
الممرضه ابتسمت :اي وصارت تبكي اكثر مسكينه عيونها مورمه وش بينكم
مصعب :بعدين اقول لك الحين ابي اشوفها
الممرضه :ما يصير ممنوع الزيارة
مصعب :عشان خاطري ولا مالي خاطر عندك
الممرضه :واضح انك تعشقها
مصعب ابتسم :اسكتي لا تفضحينا
الممرضه تضحك :تعال
مصعب مشى معها وهم يسولفون ويضحكون دخلو على الانعاش عند باب الغرفه غرفة سارة الممرضه :لين انتظري عند الباب الانعاش واذا لمحتي احد يعرفني بسرعه قولي
لين ابتسمت :اوكي مصعب ادخل لا يشوفك احد
ام عن جسار اتصل عليها وبعد كم محوله :وجع جدي مامليت
جسار ابتسم :ولا راح امل ابي بس فرصه
وهي تضحك :يا جدي عيب عليك واذا راح تضل تزعجني بخلي اخواني يذبحونك ويشربون دمك
جسار يضحك :شنو انت ناويه اذبح اخوانك
وهي تتذكر شكله :هااا لا شنو تذبحهم بسم الله عليهم ارجوك جدي لا عاد تتصل واحترم شيبتك ولا تتعدا الحدود مع بنات الناس فكر ببنتك اللى كانت معاك
جسار :والله انا جاد معاك
بحده :استغفر الله العظيم
سكرت بوجهه رجع اتصل لقى جوالها مغلق
*******
دخل مصعب وسكر الباب طالع فيها بشوق قرب وباس راسها وعيونها وخدوده لما قرب من شفتها فتحت عيونها مصعب بهمس :الحمدلله على سلامتك يا روح مصعب احبك
سارة بهمس وتعب :راح اموت
مصعب ابتسم :يومي قبل يومك
سارة سارة صدت :وخر ريحتك ثوم
مصعب باس رقبتها وجلس زين :سوير
مسك يدها بيدنه سارة طلعت فيه :مصعب احلفك بالله انا راح اموت
مصعب طالع بعيونها :اي رايحه تموتي
سارة دموعها نزلت مصعب يمسح دموعها ويبوس راسها :هههه مجنونه قصدي تموتي بحبي مافيك الا كل خير كم يوم وطلعي من هنا
سارة :احلف
مصعب :والله العظيم فيك فقر دم حاد بس يصير دمك زين نطلعك من هنا
سارة ضلت ساكته
مصعب يمسح خدودها بحنان :سوير يا روحي ليش هذي الدموع
سارة بانكسار :في واحد حيوان تقدم لى وكلهم موفقين
مصعب يحول ما يعصب ابتسم :حبيبتي انت زوجتي مافي ولا كان حي يقدر ياخذك مني انت لى انا وما راح تكون لغيري باس يدها
سارة :انت كذاب ما تحبني
مصعب حط اصبعه على شفتها :اششش ما احب كلمة كذاب منك
سارة باس اصبعه :جيت شفقه صح ما جابك الشوف
مصعب يضحك :الحين انا اللى جايك بببيجامة البيت والكل يتحرش فيه بسببك تقولي شفقه
سارة :انت لك شهر تتجنبني وتعاملني بنشافه حتى ما تجيني الا اذا طلبت منك
مصعب :يا روحي انا شفت نفسيتك تعبانه مني ولعت روحك مني من لما تعشيتي عندنا
عشان كذا انا تركتك براحتك وما اريد يضل تفكيرك اني بس ابي جسمك وانا ابيك لانك انت سوير حبيبتي اللى ملكت قلبي قلبي بيدك
سارة :احبك لا تتركني مصعب انحنى لها وضمها وبهمس :لا تفكري طيحتك هذي سهله وبعديها لا يا حلوه راح تتعقبي على الاهمال
سارة بنفس الهمس :مالي ذنب بعدين انا مريضه شنو تعقبني
مصعب باس خدها وطالع بعيونها :ما شفعلك عندي الا انك مريضه اكلتي
سارة :جابولي اكل بس مالي نفس
مصعب وقف :بروح اجيب غدا ما اطول
سارة :لا تروح ما ابي اكل
مصعب انحنى ومسك اذنها :لسانك هذا بقصه تاكلي غصب عنك ومن اليوم انا بشرف على اكلك

سارة بالم :حرام عليك
مصعب :ولا كلمه اشوي وراجع
طلع باقل من ربع ساعه رجع
مع بيتزا لان سارة تعشق البيتزا وعصير وشوكولاتات
اكلها غصب وهو يمزحها عشان تضحك
بعد ما شال البيتزا جلس جنبها وضمها لصدره وهم ياكلون شوكلاته
سارة :مصعب موو ناوي تروح اكيد اهلي هنا
مصعب يضحك : الزيارة ممنوعه
سارة :ليش انت اكيد تلعب على راح اموت والله قلبي يوجعني
من ثلاث ايام
مصعب :ههههه هذا لان ما قلتي لحبيبك احبك وما عطيتي المسكين زوجك حقه احبك
سارة :ترى اذا ما بطلت استهبال ابكي
مصعب رفع وجهها:قلبك يوجعك لان مووو باقي فيك دم ينضخ رضيتي بالاجابه ولا اجاوبك جواب ثاني
كان راح يبوسها بس دخلت لين بخوف:مصعب بسرعه قوم اهل سارة جاين
سارة طالعت بلين ورجعت طالعت بمصعب:حبيبي لا تروح
مصعب ابتسم :سوير كافي دلع باقرب فرصه اشوفك
سارة :اوعدني
مصعب :يا روح مصعب ونبض قلبه اوعدك
باسها مصعب يبعد وهو يضحك :لهذي الدرجه عطشانه
سارة بخجل وهي بتموت من لين :روحي لا تتاخر علي تدري ما اتحمل
مصعب باس راسها وهمس باذنها وطلع لين :تعال وراي
لين خذته على باب ثاني وطلعت مصعب
سارة ابوها وامها واخوانها وخواتها وياقوت بالبيت مع فتون وفيصل الصغير كلهم دخلو تحمدوا بالسلامه
وبعد عشر دقايق وهم يسولفون
فيصل يطالع على كرتون البتزا والكيس :سارة مين جاب لك اكل
سارة توترات :هذا هذا ما اعرف اتوقعت انتم ارسلتوا لاني ما رضيت اكل اكل المستشفى
فيصل يطالع ببدر وعمر
عمر:يبه انت ارسلت
بدر :لا ما ارسلت
فيصل :اجل واحد من الشباب جزاهم الله خيرا
سارة وهي مسكه يد امها :ماما بابا انا اسفه ما كان قصدي اصارخ عليكم
بدر يمسح على شعرها :هههه يا روح بابا انا ما ازعل منك وزواج ما تتزوجي الا بقناعتك
بكت عمر يضحك :فيصل شوف الدلع الماصخ على الماما والبابا
بدر وهو يمسح وجه سارة بالمنديل:بس حبيبتي دموعك غاليه عمر روح جيب كل شئ تحبه سوير وتعال
سارة :بابا انا اكلت نص البيتزا قبل شوي وشوكلات وعصير لا تجيب شئ الحين بالليل جيب
يارا :تاكلي غصب قلبي كان راح يوقف لما اغمى عليك
سارة :والله ما اكل شئ كفايه اللى اكلته من اشوي ماما قولي شئ
فيصل :عموري خليك انت ما تعرف شنو سوير تحب
فيصل غمز لسارة
سارة ابتسمت لفيصل
نور :خلص اتركوها اشوي وبعد اشوي تاكل
جلسوا ربع ساعه وطلب الدكتور منهم يروحون البيت لان هي بالانعاش وممنوع احد يرافقها
الكل ودعها وراحو فيصل راح اشترى كل شئ سارة تحبه واشترى لها مكسرات وزبيب وعصاير وحليب رجع شاف مصعب موجود فيصل قرب منه :انت على اساس رحت مع الشباب
مصعب :انا كنت اكلم الدكتور عن وضع اختك الصحي
فيصل ابتسم :تسلم ما قصرت روح ارتاح انا بودي الاغراض لسارة واروح على البيت
مصعب :فيصل واضح ان اختك متعرضه لضغط كبير وش فيها
فيصل جلس :اجلس
مصعب جلس :تكلم
فيصل :تقدم لها ابن صديق امي وما شاء الله الرجال ادب واخلاق بس سوير الله يهديها عصبت على امي وابوها كسرت وصارخت وحبست نفسها بالغرفة وهددت تقتل نفسها سارة ما كنت كذا كانت دائما تضحك وتمزح مع الكل وكنت تقول متى ما يتقدم لى رجال زين راح اوقف بدون تفكير ما ادري شنو حصل لها امي اتصلت ورحت وكلامتها بس ما رضت تقول شئ
مصعب :فيصل ما اوصيك عليها
فيصل ابتسم : بالبيت محد يزعلها انا ناوي اسال يارا مين صديقاتها لان البنت تغيرت
مصعب :كيف تغيرت
فيصل بانكسار:خايف تكون سارة نجرت
مصعب :فيصل استغفر ربك شنو هذا الكلام
فيصل : ما ادري يا مصعب انا انصدمت من يارا وما اريد انصدم بسوير
مصعب :لا تخاف عليها سوير بمية رجال
فيصل :مصعب وجهك ثقيل اليوم وش صاير معاك
مصعب طالع بالفراغ :تدري اني موو طايق سعاد اتمنى اطلقها اليوم قبل بكرا
فيصل :مصعب لا تحكم عليها حاول تتعرف على البنت يمكن تحبها
مصعب :مستحيل احبها لو اهلي ما يتبرون مني ويسون كل شئ عشان يخربون حياتي مع روحي كنت تزوجة وتوجتها قدام كل الدنيا على عرش قلبي فيصل ما اريد الا اللى اعشقها تعبت يا فيصل اللى اعشقها للجنون وصارت روحي واتمنها ام عيالي ما اقدر اعطيها ابسط حقوقها راح يفرقون بينا وربي اموت بدونها
فيصل يطالع بمصعب بصدمه من دموعه :من متى تحبها
مصعب :بالليلة اللى قبلتك فيها اول مره كنت قوية بالف رجال لا وبعد عطتني كف (حط يده على خد) :كفها ذوب قلبي وروحي
فيصل ابتسم :ما كنت متوقع احد يضرب المغرور
مصعب :مين قال المغرور ما ينضرب انا للحين امي وابوي يضربوني كفوف بس احلى كف اكلته كان منها اخ بس
فيصل وقف:انا جعت بودي الاغراض لسوير واعشيك شورما
مصعب وقف :لا حبيبي انت روح ل الحب ومعاك العشا انا موو فاضي لك
فيصل ضرب مصعب بكتفه:وجع هذا وانا اعزمك قال اخوي قول اشتقت ل الحب
مصعب :اي والله اشتقت لها موت
مصعب قرب :تصبح على خير (
باس خد فيصل)
فيصل :وانت من اهله
مصعب راح فيصل كلم لين لان صارت هي المسؤوله عن سارة لين رحبت فيه ودخلته :مساء الخير يا حلو
سارة طالعت فيه :مساء النور فيصل ليش مكلف على نفسك
فيصل يفتح الاكياس :حبيبتي هذي واجبي اكلتي ولا لسى
سارة ابتسمت :لا اشوي واكل ليش ياقوت ما جت
فيصل :ياقوت مسكت العيال بكرا تجي تشوفك
سارة :فيصل
فيصل وهو يحط العصاير بالثلاجه :امري
سارة تحول ما تبكي :فيصل بقول لك ليش رافضه اتزوج
انتهى البارت توقعتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 04-04-18, 05:08 PM   #93

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

يا متابعين الغالين ويا كل شخص يقرأ حروفي لو تكرمتوا ممكن تدعولي بالفرج لاني بكرب انا واهلي لا تنسوني بصالح دعائكم اللهم رد كيدهم بنحرهم

البارت الثالث والستون


دق الباب سارة طالعت تبي تشوف مين دخل وهو مغطي وجهه ببوكي ورد كبير كله ورد جوري احمر وملفوف وبورق احمر وشريطة حمرا
سارة ابتسمت :الورد لى ولا لصديقتك لين
نزل الورد عن وجهه :اكيد الورد لاحلى ورده بالعالم قرب وحط الورد بحضنها سارة مبتسمه بفرح وهي تستهبل :شكرا حبيبي اول مره تجيب لى هدية غير ملابس النوم
مصعب بسها وجلس :ملابس النوم موو هدية انا اجيبها لك عشان ما تكون علاقتنا روتنيه
سارة بلعانه :اي صح اخر شهر صارت روتنيه بقوة
مصعب :ترى انا ما احب اهديك لان اعرف انك ترفضين بس هدية قومتك بالسلامه راح تكون جاهزة باول روحه لك على بيتنا
سارة مسكت يده :حبي احلى هدية تقدمها لى ترجع مصعب الاولاني
مصعب :حاضر بس لا تلوميني اذا قفلة الباب علينا
سارة تضحك :مجنون
مصعب وقف ونزل كيس الدم قربه من وجهها:شوفي
سارة تقراء اسمه :شكرا حبيبي
مصعب علق الكيس :في واحد ثاني رحت للادادة وخلتهم غصب يحطولك دمي اريد دمي يمشي بدمك
سارة رفعت يدها مسك يدها سحبت يده وباستها بعمق
مصعب :اخوك وش جاب عشا
سارة :شاورما وجايب اشياء كثيرة
مصعب يفتح الكيس :لى فترة ادمان على هذا المطعم حتى بطلت اطبخ
سارة تضحك :فيصل ما يعزمنا الا على هذا المطعم
مصعب جلس على السرير وفتح المشروب الغازي :اوف من اخوك ما جاب الا وحده
سارة :اذا انت تتقرف مني حتى انا اتقرف
مصعب :سوير
سارة تضحك :سوير حرام عليك والله كنت صغير الله يسامحك يا سعود فضحتني
سارة قرصت خده :اموت انا على هلنفسية
مصعب بالم :آآه سوير ذبحتيني
سارة :يا روحي انا اقدر اذبحك
مصعب مسك يدنها :ابوس يدنيك خلص سارة تركته مصعب تعشى مع سارة وهو ياكلون سوى ويشربون سوى سارة اول مره تحس مصعب قريب منها لهذي الدرجة ما كان عنده هم الا انه يهتم فيها وخليها سعيده
وبعد العشا مسك يدها ويسولف لها سارة ما كنت مع سوالفه كنت سرحانه بملامح مصعب كانها اول مره تشوفه سبحان اللى خلقه جماله يدوخ ما حست الا بمصعب بايسها طالع بعيونها :يتهنى اللى ماخذ عقلك لى ساعه اسولف لك وانت موو معاي
سارة سارة تبعد عنه :البيجامه طالع فيها كانك بعمري
مصعب بغرور :اليوم كنت راح تصير مذبحة على زوجك القمر
سارة ابتسمت :ما شاء الله عيوني ما شفت غيرك
مصعب يضحك وضمها :زين والله اعترفتي
سارة وراسها على صدره :ليش تزوجتني غصب عني
مصعب :سارة لما شفت كرهك زاد شغفي فيك وحبي لك
خذاني هواك
سارة :حبيبي وربي لو قلت لى انك تحبني كنت انتضرتك لاخر يوم بعمري انا ما تمنيت اكون الا لك
وتمر الايام على ابطالنا ونبدأ من ملكة جسار وقت الشوفه دخلت مع اخوها وبهمس :السلام عليكم
رد بصوت ناصي :وعليكم السلام
قال لها اخوها :منور اجلسي
منار جلست مع اخوها وهي مسكته بقوة
جسار :اسامه ممكن اجلس مع زوجتي لحالنا رفعت راسها وشهقت
اسامه بفشله وهمس :منور وجع
منار قامت بسرعه وهي تبكي
جسار :وش فيها
اسامه بفشله :يمكن البنات ما علموها انك تلعب كمال اجسام
جسار ابتسم بسخرية :خافت
اسامه وقف :لا موو خوف بس دلع بنات برسل لك رقمها عشان تتفاهمون
وطلع

*******
بيت سارة ومصعب سارة متكشخه بفستان اسود علاقي ماسك على الجسم لنص الفخذ وفي حزام مرصع بالاحجار تحت صدرها بعصبية :مصعب اقول لك وخر عني
مصعب يحول يتمالك نفسه وهو يبوسها:سوير حبيبتي والله ما كان قصدي اضربك
سارة تاشر عليه :انا اكرهك انت واحد مريض نفسي كنت راح اموت بين يدينك وببساطه ما كان قصدك لو قصدك كنت اكيد ميته
مصعب :ما اتوقع غلط اشوف وش بجوالك
سارة :انا موو مثلك ما اخونك على قص رقبتي وخر
مصعب مسك فكها : لا تطولين لسانك اذا جنيت اقصه
سارة بالم :انت تعرف مين سارة رغم انك رخصتني كثير انا ما عرفت رجال غيرك يا متخلف
مصعب :كيف رخصتك وانا واعدك اني راح اخليك زوجتي قدام الكل وعطيتك راس مال وسجلت املاك باسمك وادللك انت ملكه على عرش قلبي
سارة دفته وقفت وبعصبية وهي تصارخ علية :ما ابي الملايين ولا ابي الدلل كل هذا موو بعيني انا ابيك انت
مصعب وقف وعطاها كف طاحت على الكنبة قعد ومسك شعرها :تصارخين على يا حيوانه
سارة :سكتت لك هذك المره بس وربي ما اسكت لك مره ثانية وخر
مصعب اخذ نفس وترك شعرها مسك فكها وابتسم بلعانه:ما راح اضربك بس بخليك تكرهين نفسك يا بنت بدر وتكرهن اليوم اللى عرفتيني فيه

ام عند فيصل وياقوت وفتون الصغيرة
ياقوت :فيصل
فيصل :انسي
ياقوت :ارجوك حبيبي
فيصل :ياقوت يامال الوجع اقول لك لا
ياقوت تضمه :مالي خاطر عندك
فيصل مسك وجهها بحب : اوعدك ياروحي بس يثبت نروح نعتمر
ياقوت :هذي الدكتورة كذابه تذكر قديش ضربتني وانا حامل بشمس ما صار لشمس شئ اذا لنا نصيب فيه راح يثبت ارجوك خذني
فيصل يضحك :باذن الله لنا نصيب حبي وعد الشهر الجاي اوديك
ياقوت :بس انا متوحمه على مكه
فيصل يقرص خدودها :يمه منك ما تبطلي كذب
ياقوت :ما اكذب عليك صح فتون ماما ما تكذب
فيصل يضم فتون اللى صارت تصفق وتضحك

*******
اما عند سامر اللى جالس مع ام فيصل يلعب ابنه فيصل :يمه ليش عموري طلاق نارجس
ام فيصل :ما اتفقوا وهي اللى طلبت الطلاق ان شاء الله خيره
سامر :بصراحه عموري استعجل بالارتباط والحب موو كل شئ
لزم يكون في انسجام بين الزوجين
ام فيصل :والله ما ادري ايش اقولك الله يوفقهم
سامر :يانور نونو ترى متت من الجوع
ام فيصل ابتسمت :سامر شكرا لك نونو سعيدة معاك
سامر :يمه لا تشكرين
نور بعيوني
دخلت نور لبسه فستان احمر بسيط وحطت الاكل :يلا حبيبي تعال تغدا
سامر نزل على الارض :يعطيك العافية
نور وهي تجلس جنب امها :الله يعافيك
ام فيصل تشيل فيصل :يا نور عقمي الارض زين فيصل ما مرض الا من الجراثيم

ام عند جسار اللى له كم يوم معصب بعد ما ملك على منار اخت اسامه وبعد اللى صار اتصل عليها بالليل وعرف انها نفس البنت اللى شافها بالسوق ضل فترة يتصل عليها وهي تبهدله تذكروها صح وهو صار متفشل منها وهي ما ترد عليه دقت عليه سمر رد :مساء الخير
بدون نفس :مساء النور حبيبتي
سمر :انا كلمت منار وهي زعلانه منك كثير تحمد ربك اهلها مفكرين انها زعلانه لانك جثه وتعب كمال اجسام
جسار :سمر صدقيني انا اول مره احول اتعرف على وحده ونهايتها تطلع منور
سمر بضحك :الله بعد تدلعها جسار خذ لها ورد وهداية وروح راضيها
جسار :هداية وش ما اعرف لاشياء الحريم
سمر :اوكي سهله اطلب من ياقوت ونور يختارون
جسار :على سيرة ياقوت منار نسخه منها كانهم خوات
سمر :سبحان الله
جسار:سمر حبيبتي مروان يبي يكلامك

سمر ابتسمت :مروان
جسار بلعانه :مشتاقه
سمر بخجل :لا ايش يبي دلوع امه
جسار بحده :سمر عيب هذا الكلام الرجال هجر كل شئ حتى امه من يوم ما سفرتي ما شافها وحالته تقطع القلب
سمر :جسار افهمني مروان جرحني وهان كرامتي
جسار :سمر الحين لو امي عايشه ترضين اتركها عشان زوجتي
سمر :لا بس امه قذفتني وخلته يشك فيني وهو يعرف زين اخلاقي
جسار :سموره عشان خاطري عطي الرجال فرصه عشان بنتك انا تحملت نوره كثير عشان خاطر فتون الله يرحمها
سمر بحزن:الله يرحمها جسار انا موفقه على كل شئ تقولة مروان اختيارك لى وانا متاكده انك اخترت الرجال المناسب لى
جسار :سمر والله العظيم اني احبك يا اغلى ناسي
سمر ابتسمت :ايش رايك نحضر عرسك وتجي معنا تقضون شهر العسل
جسار ابتسم :فكره حلوه يلا سلام
سمر :هييي وين
جسار :ادق على فيصل نطلع على السوق مع نور وياقوت

سمر تضحك :اوكي موفقه وانا بعد اشوي ارجع اكلملك المدام
جسار :سلام
سمروهي متوجهه لصاله : سلام يبه
ابو جسار :سموره لا يكون تعيانه
سمر جلست جنبه :لا بس مروان راح يجي
ايش رايك
ابو جسار :هو كلامك
سمر :لا جسار يبي اسامح مروان
ابو جسار :انت مقتنعه
سمر بخجل :كلامك انت وجسار اوامر
ابو جسار وقف وهو ماسك العصى :ههههه بروح اشوف العمال وانت ارتاحي
سمر ضلت ساكته
ام جسار اتصل على فيصل رد عليه فيصل اللى باحضانه ياقوت :يا هلا والله ابو فتون
جسار :احم لا يكون ازعجتك
فيصل :ازعاج ايش امرني حبيبي
جسار :حبيبي فيصل ابي اشتري هداية لمنار بس ما اعرف ايش رايك نطلع لسوق انا وانت وياقوت ونونو
فيصل :ياقوت حامل والدكتوره منعتها من الحركة ونونو ولدها مريض بس يستفرغ من امس
جسار بفرح :ما شاء الله مبروووووك يا ابو اياد
فيصل :الله يبارك فيك الفال لك
جسار :سلامت فيصل الصغير ما يشوف شر
فيصل :الله يسلمك
اتصل على سعود وروح مع التوأم امي ما راح تعارض وسعود عادي عندهم
جسار :اوكي سلام
ام عند سعود اللى جالس يدرس يارا الانجليزي يارا تاكل شوكلاته :حبي
سعود :هلا
يارا طالعت فيه :خير يارا ايش فيك
يارا حطت يدها على خده :اليوم وجهك اصفر
سعود ابتسم :الشغل عصبني
يارا ضمت سعود :حبيبي لا تضايق نفسك
سعود يمسح على شعرها :بنت بكرا الاختبار واذا جبتي الدرجة الكاملة بجيب لك هدية
يارا طالعت فيه بفرح :وش هيا الهدية
سعود يضحك :مفاجئة يلا نكمل

اول ما مسك القلم
دق جواله ورد :الو
جسار :الو السلام عليكم ابو عبدالله
سعود :هلا حبيبي وعليكم السلام
جسار :انا جسار ولد خال زوجتك يارا
سعود :هلا والله كيفك
جسار :الحمدلله بخير انت كيفك كيف الاهل
سعود :الحمدللله بافضل حال
جسار :لا يكون اشغلتك
سعود :لا والله اليوم ما كملت دوامي يارا عندها اختبار بكرا وجالس ادرسها
جسار :ابو عبدالله عند طلب
سعود :ابشر يالغالي تدلل
جسار يضحك :انا ملكت من كم يوم وابي اهدي خطيبتي بس مالي بسوالف الحريم اختي مع ابوي ب إسبانيا واتصلت على فيصل نروح مع ياقوت ونونو بس ياقوت حامل جديد والدكتوره منعتها من الحركه ونور ولدها مريض يستفرغ
فقال لى اتصل عليك عشان التوأم يساعدون
سعود.يضحك :اوكي غالي والطلب رخيص بكرا بعد المدرسة يارا تتغدا ببيت اهلها وخذهم العصر
جسار :مشكور حبيبي
سعود :متى ما احتجت شئ انا بالخدمه كل اخ لفيصل اخ لى
جسار :تسلم ما تقصر
سعود :الله يسلمك
جسار :يلا ما اعطلكم عن الدراسة سلام
سعود :سلام
سكر سعود :مين هذا
سعود :جسار
يارا :جسااار يوووه من زمان عنه
سعود ابتسم :بكرا بتروحون انت وسوير مع جسار
يارا باستغراب :ليش نروح مع جسار
سعود وهو يشوف القاعدة :بيروح يشتري هداية لخطيبته بس ما يعرف لاشياء الحريم
يارا :يعني عادي اروح مع ولد خالي
سعود :فيصل قال لى جسار اخوكم ومتربين مع فتون الله يرحمها
يارا بحزن :الله يرحمها كنا كل العايلة بنات فتون وانا وخواتي وبنات خالي محمد كانت ايام حلوه
الحين تغير كل شئ
سعود :الدنيا تدور يا يارا كم باقي على النهائي
يارا ابتسمت :اسبوعين هذا الاسبوع مرجعه والاسبوع الجاي الاسبوع الميت

سعود : الله يوفقكم يلا نكمل
اما عند بيت محمد :لمى حبيبتي متى تجين
لمى تضحك :حبيبي يوم السبت الجاي
محمد ابتسم :اشتقت لك
لمى :يا عمري وانا اكثر.
جت نارجس :بابا
محمد :نعم يا بنتي
نارجس :بابا ابي ادرس برا عند عمي ابو جسار
محمد :لمى بعدين اكلمك اتبهي للعيال
لمى :العيال بعيوني استودعتك الله
محمد :سلام
وسكر :اجلسي
نارجس جلست :بابا ارجوك لا ترفض ادري انك للحين معصب
محمد :استعجلتم بالزواج واستعجلتم بالطلاق
نارجس ابتسمت :بابا عادي نحن على البر ولسى عمر صغير ما كون نفسه وانا صغيرة على المسؤولية ونحن اتفقنا على الطلاق
وانت اتقع سمعت كلام عمر عن انفصالنا
محمد :اوكي موافق على الدراسة باسبانيا
جت جوري وبيدها العباية:بابا
محمد :هلا بجوريتي
جوري :اسامه اتصل وقال جوالك مشغول وهو عند الباب
محمد :البسي وخليه يدخل هنا يلا نارجس قومي
نارجس باست خده :بابا شكرا لك
محمد :عفوا جوري لبست عبايتها
وراحت فتحت الباب :هلا يا دبدوب
اسامة بابتسامة حلوه :كيفك
جوري بدلع :تمام
اسامة سلام على محمد و جلسوا يتكلمون جوري راحت جابت الضيافة وهي تضيف اسامة القهوة :متى خلصتوا
محمد :بنتي اجلسي
جوري جلست جنب ابوها :اسامة طلب يدك وش رايك جوري خانم
انتهى البارت


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 05-04-18, 02:00 PM   #94

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت الرابع والستون

جوري بصدمة حطت يدها على صدرها :طلب يدي
محمد :جوري اسامه والنعم فيه رجال ولد رجال والقرار الاول والاخير لك
جوري بخجل :راي من رايك
راحت محمد :اسامة ابني اتفق مع اهلك واي يوم ينسبكم تفضلوا
اسامة :تسلم ابو جوري
اما نارجس اتصلت عليه وبدون مقدمات:عمر باركلي
عمر :يمه اذني على شنو ابارك
نارجس بفرح:بابا وافق اسافر على اسبانيا ادرس جامعه عند عمي ابو جسار
عمر بفرح :الف مبروووك الله يوفقك
نارجس :الله يبارك فيك انت كيفك
عمر :تمام كنت مع الشباب نتمشى بالمول والحين بالكوفي
نارجس :اهاا يلا ما اشغلك عمر دراستك و انتبه لنفسك
عمر :طيب وانت انتبهي
نارجس :ان شاء الله سلام
عمر :سلام
نارجس طالعت بنفسها بالمرايا يمكن فراقهم صعب جدا بس لمصلحتهم طول فترة الملكة ترجع مستوى عمر الدراسي وعمر راح يشيل مواد هذا الفصل هذا وقت التأسيس لعمر موو وقت الحب
عمر رجع عند اصدقائه :شباب انا راجع على البيت
واحد منهم :اف ليش
عمر ابتسم :بدرس ما بقى شئ على الفينل
الشباب صارو يضحكون نفس الشاب :قول لسى ما تعديت انفصالكم
عمر ابتسم :شباب نحن قرارنا الانفصال سوى عشان مصلحتي يلا عن اذنكم سلام وطلع
اما عند سارة بعد ما تروشت انسدحت بسريرها وهي تعبانة :الله ياخذك وارتاح منك
خليني ارسل حب حياتي فتحت جوالها وارسلت :مساء الخير حبيبي
بعد دقايق ارسل لها :هلا قمر مساء النور
سارة :اشتقتلك موووت
رد :تشتاقلك العافية
:كيفك
سارة ابتسمت
:لما اكلمك اصير بخير صار لى خمس سنوات اقول لك احبك ليش ما ترحمني ابيك
رد :قمر انا احبك بس مثل اختي وانت بعدك صغيرة على الغلط واللى تحسينه حب مراهقه
سارة :اذا الغلط معاك يكون صح قول انك تحبني لو مره
رد :هههههه قمر يا عسل انا متزوج اثنين وكبير عليك كثير
سارة :انا ما ابي اتزوجك بس حبني
رد :يعني ايش اكون
سارة :انت كل كوني من لما صرت مراهقه واني اعشققك ما انام الا على صورك صوتك وبحته ما تروح من بالي
رد :قمر الله يرضى عليك ترى حب النت وهم وتسليه
سارة سكرت المحادثة :الله لا يسامحك يا مصعب دمرت احلى شئ بحياتي وكل شئ حلمت فيه صار سراب
دق جوالها كان مصعب ما ردت ارسل لها :يامال الوجع ردي
شفت الرسالة كان ودها تكسر الجوال بس لما اتصل تعوذت الشيطان وردت :يا حيوانه كنت ما رديتي
سارة :اتوقع اني تعبانه وموو طايقة اسمع صوتك يا مريض
مصعب ابتسم :حبيبتي انا خيرتك بين الضرب وبين العنف وانت قلتي لا تضربني
سارة اخذت نفس : الضرب ارحم بالنسبة لى مجنون
مصعب ابتسم وبحب :مجنونك ياروحي
سارة بقهر وحقد :سكر لان اشوي واستفرغ منك
مصعب يضحك :طيب حبيبتي قومي كلي يلا
سارة :ما راح اكل
مصعب:تعندي
سارة :لا انا موو قدك حتى اعاند بس وزني زاد كثير ما اتوقع تحب اكون سمينه
مصعب بحب :حبيبتي راح احبك بكل حالتك واساسا بكل الحالة راح تصيري سمينه ولا نسيتي كل سنه راح نجيب بيبي
سارة ضيقت عيونها بسخرة :اي حبيبي احلم الاحلام ببلاش
مصعب بحده:سوير يا زفت لا تستفزيني
سارة :ما استفزيتك خلاص عاد انا بنام
مصعب اخذ نفس وبصوت مبحوح كله ورجولة :واللى بينام ايش يقول لروحه
سارة بطفش لان مصعب غاصبها تقول هذي الجملة يوميا : احبك واعشقك و امووت عليك يا روحي
مصعب : وانا كمان احبك واعشقك واموت عليك يا روحي
سارة كنت راح تسكر :سوير
سارة :نعم
مصعب :كنت بقول لك شئ اليوم بس ما قدرت اقول
سارة تطالع اظافرها :ايش راح تطلقها
مصعب :لا بصراحه انا انا
سارة :انت ايش
مصعب :انا
ام عند سامر كنت تاكل مع ابوها ودق الجوال كان احد غريب ردت عليه :الو
سمر :الو مين
:انا مروان
سمر وقفت وطلعت على الحديقة :يا هلا بزوجي
مروان :سمر اني ندمان على كل شيء سامحيني
سمر تجلس ويدها على بطنها :بسامح عشان خاطر بنتي بس ما راح ترجع الماي صافية
مروان بفرح:ياااي بجد راح يصير عندي بنوته
سمر :بنتك حنان
مروان :اكتير حلو حنان اسم حماتي الله يرحمها
سمر :الله يرحمها ترى عندي شرطين
مروان :وانا جاهز لكل شئ حكيك اوامر
سمر اشوي وتطير من الفرحه:الاول امك ما تدخل بعلاقتنا
مروان :امي خلص ما عاد تتعرضلك
سمر :والثاني تجي تعيش معاي وتصير المسؤول عن المزرعة
مروان :سمر حبيبتي انا عندي ارتباطات وشغلي لفوق راسي
سمر بزعل :انت حر سلام
مروان :سمارة انا
سمر تقطعه :قلت سلام
وسكرت وهي تبكي
ام عند سارة اللى كانت نايمه ودق جوالها كثير فردت بصوت كله نوم :الو
بصراخ :سوير ساعة اتصل اصحي
سارة تبعد الجوال ورجعت قربته :يارا وجع ابي اذني
يارا :اسمعي زين بكرا راح ارجع معك على بيتنا
سارة بصدمه :يارا لا لا لا تزعلين من سعود وربي يحبك خليك ببيتك عيب هذا الكلام
يارا :ياربي بنت خليني اكمل
سارة تتثوب :لا لا تكملي كلامي فيصل يرضيكم
كنت راح تسكر بس يارا :موو متزعله مع سعود
سارة :بالله لا تقولي مع رنا خانم ترى هي طول اليوم برى ما اتوقع تزعلك لان موو لمصلحتها انت الانثى الوحيده بعيون ولدها
يارا عصبت :اقول لك اسمعيني خالتي ما لها علاقه
سارة :اوووف اذا اللى مزعلك ابو حريم انا امسح في البلاط بس لا تتركي بيتك
يارا بفرح:يووه ابو حريم الله يسعد قلبه يعاملني كاني ملكه حتى اليوم جايب لى خرابيط وورد ياحليله
سارة بغيرة :نعم ومين هو عشان يجيب لك ورد
يارا :نحن مثل الاخوان بجد نيال اللى يحبها مصعب
سعود :يارا خلص بسرعة عشان ننام
سارة بستهزاء :على ايش نيالها على مجنون مافيه ذرة عقل
الله يعينها على بلواها
يارا :سوير
سارة ابتسمت :خلاص لا تبكي على حماك
يارا ابتسمت :اوكي اسمعيني زين
سارة بنذاله:يارا لا تجين ترى ما راح اخليك تنامي بغرفتي
يارا :وجع انا اساسا ما اتحمل انام بعيد عن ابو حنين اروح له فدوه
سارة :هههههه الله على العشق قولي ما تقدري تنامي الا على صدره
يارا بخجل :قليلة ادب
سعود :يارا وش قاعده تقول لك سوير
يارا بكذب :ولا شئ تبيني اسال الدكتور مصعب عن شئ
سارة بقهر :وجع يا كذابه
سعود :عطيها حساب مصعب حق الاستشارة
يارا :طيب اسمعيني زين ليش راح اجي بكرا
(قالت لها)سارة :اها اوكي ان شاء الله يلا ما اشغلك واتمنى لك ليلة سعيدة جدا جدا جدا
يارا :اوكي سلام
سارة :سلام
سكرت
ام عند يارا وسعود :سلامتها وش فيها
يارا :مسكينة اليوم كان عندها الم فضيع ببطنها وظهرها وحرارتها ارتفعت واستفرغت
سعود :ليش ما تروح لطبيب
يارا بضحك:سوير تخاف من الابر
دخل مصعب على الصالة وجلس :مساء الخير
يارا وسعود :مساء النور
مصعب :اليوم تحت وش عندكم سهرنين
يارا :اليوم كرهت الجناح سعود درسني لين ما طلعت روحي
مصعب :يلا هانت هذي اخر سنه
يارا :الله يسهل
سعود :مع مين كنت تسهر
مصعب :كنت مع علي وطلع لى حميدان لوع كبدي
سعود :حرام عليك ترى حميدان احسن من كل عيال عمامنا
يارا:حميدان اللى تبي تزوجه لسوير
سعود يضحك :اي حميدان طموح وسوير طموحه يليقون لبعض
مصعب بدون شعور ويحس نفسه يحترق :سعود وش هذا الكلام سوير ما يصير تتزوج البنت صغيرة
سعود :اي صغيرة هذي يارا كبرها ومتزوجة ترى عمرها18 سنه
مصعب :سعود خليك بحالك تزوجت ولا ما تزوجت موو شغلتنا
يارا :اساسا سوير ما تريد تتزوج
سعود :ليش
يارا بدون تفكير على نياتها:هذي سوير من كانت صغيرة تحلم تتزوج واحد البنات ذابحين عمرهم عليه شكلها للحين عندها امل هههههه
مصعب بحده :وين هذا
يارا :ما ادري
مصعب : استغفر الله
دق جواله طالع بالاسم ورفض
اشوي وجته رساله(حبي رد اشتقت لك)
يارا :هذا اللى تحبها
مصعب وقف وهو ياشر لها تسكت :الحيطان لها اذان تصبحون على خير
وطلع على جناحه
اول ما دخل اتصل عليها وردت :حبيبي
مصعب بحده :تحبين غيري
ساره بخوف منه :مصعب ايش هذا الكلام
مصعب بصراخ :قولي تحبين غيري يا####
سارة :والله كذب انت الاول والاخير
مصعب بنفس العصبيه وهو يشد شعر راسه :كذابه لا تحلفين والله بنحرك واشرب من دمك يا واطيه
سارة تبكي :مصعب ورب الكون كذب انا ما عرفت غيرك
مصعب يضرب يده بالجدار بقوة :كذاااابه كذاااابه اختك قالت
سارة اخذت نفس :خلاص صح والله صح انا كنت احب ممثل تركي بس كله سخافه مجرد مراهقه وراحت
مصعب اخذ نفس :وربي يا حيوانه بربيك
سارة بخوف: يارا اكيد قالت وهي على نياتها ترها خبله تتكلم بدون تفكير
مصعب وهو نازل :انا جايك الحين
اطلعي
سارة :بكرا اشوفك
مصعب :مو على كيفك الحين تطلعيلي مع جوالك
سارة :حبيبي والله ما اقدر اطلع تعبانه
يحرك سيارته :انا على الطريق
وسكر بوجه سارة
طول الطريق جواله يطنطن يعلن وصول رسائل بس ما اهتم
اول ما وصل راح وراء الملحق كانت وقفه ببيجامه اللى لتحت الركبه باللون الودي الفاتح وبدون اكمام
والقماشة مشجره بالورد
وشعرها كعكه طالعت فيه قرب منها:الله يسامحك طلعتني وانا تعبانه
بصعب مد يده :جوالك
سارة بادب :حبيبي بكرا طالعه لسوق مع ماما ويارا وجسار ولد خالي
مصعب بحده :نعم نعععععم ما سمعت
سارة بخوف :اسالك بالله توافق
مصعب بحده:لا
سارة :ارجوك عشان خاطري
مصعب مسك زندها وبحده :وربي اذبحك لو طلعتي هاتي الجوال
سارة عطته الجوال بعصبية :كلمة المرور
سارة بالم :طيب اتركني عشان اقول لك
يشد اكثر على زندها ومن بين اسنانه :قولي
سارة :القمر مصعب
مصعب كتب وفتح الجوال وهو يفتش انصدم بالمحدثه :حبي اعشقك
:ابي اقول لك اني ما حبيت غيرك
: رغم انك تجرحني بس انا ما اشوف رجال غيرك
: صغري فتحت عيوني على حبك
:ما ابي احب غيرك
:صبرت على صدك صبرت على غرورك وتكبرك خمس سنوات
: احبك واعشقك و امووت عليك يا روحي
رفع عيونه بصدمه الدنيا اسودت بعيونه معقولة هذي سارة اللى تخوني وتستغبيني معقولة رغم كل حبي لها تسوي فيني كذا
شافها شاقه الابتسامه :ليش تخدعيني لهذي الدرجة انا غبي تخونيني
سارة عطته ظهرها وبلعانه :اي غبي وحقير وانا ما سكتت عن ظلمك وكسرك لى الا لاني ضعيفه انا وحده قليلة ادب ورخيصه وبنت ليل وخيانة ما بقى شئ بشع الا فيني يا اناني انا اكرهك واحبه هو انا موو بس احبه انا اعشقه وراح اخونك معه لاخر لحضه من عمري هو حبي الاول والاخير
دفها على الجدار ومسك شعرها بقوة وهو يثبتها على الجدار وهو يقرب من اذنها همس باذنها بكل خبث :جنيتي على نفسك يا روحي طحتي ومحد سمى عليك
انتهى البارت توقعتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 08-04-18, 12:27 AM   #95

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت الخامس والستون
سارة تضحك :آآآه موو وقت مزحك
مصعب ضمها وبحب باس اذنها وهو مبتسم :اسف والله اسف سامحيني يا روحي والله نادم
سارة بهدوء :مصعب يكفي الله يرحم والدينك اتركني تعبانة
مصعب وهو يبوس فيها وبهمس وهو يضمها له اكثر يريد يدخل بضلوعها :سوير احبك موووت
سارة بالم:اتركني
مصعب بلعانه :قمر حبيبتي بسوي المستحيل حتى ترضي
سارة بعصبية وغيرة:انا سوير موو قمر
مصعب ضحك وبلعانه :لا بجد انا راح اصير اخونك مع قمر بعمري ما تصورت البزره قمر صاروخ(وبمسخره وهو يتركها) يا مسكينه مجبوره فيني
سارة لفت عليه :مصعب اعقل عني
مصعب شبك اصابعه باصبعها :بعقل اذا بستيني
سارة :ابي اروح
مصعب ابتسم : ارضيني
سارة باست جبينه :رضيت
مصعب بستهبال:لسى ليش ما علمتني
سارة طالعت بعيونه :كنت راح تتكبر علي
سحبها وضمها :وهون عليك تتكبري علي انا بجد محظوظ فيك
بعدها عنه :اساسا طلعت غبيه كنت اشوف ما بعدك رجال كنت اعشق كل تفصيلك بس خاب ضني
مصعب يمسكها من خصرها:صدمتك باول لقاء لنا
سارة بدلع :باول مره اشوفك فيها على الواقع قهرتني معقولة هذا اللى احبه واعشقه قلبه قاسي وابو حريم
مصعب :هههههه ما ذاب قلبي الا في يدك
سارة تحوط رقبته وبدلع :حبيبي ابي اروح
مصعب وسند جبينه على جبينه وببحت صوته:انا اكلمك عن قلبي وانت بالك بالسوق
سارة :حبيبي جسار بغلات بابا وفيصل يبي يشتري هداية لخطيبته منار وما عنده احد
مصعب ابتسم :اوكي روحي بس يا كريمه لا تنسين زوجك
سارة بغرور :مين زوجي لا يكون انت
مصعب ابتسم :بنت لا تجننيني
سارة :اوكي وش ناقصك
مصعب :موو ناقصني شئ بس ابي هدية منك
سارة رفعت حجابها :بمناسبة
مصعب مسك خصرها :بمناسبة السنة الخامسة انا تعرفت على قمر قبل الاختبارات النهائية
سارة بزعل :لا وبعد متذكر
مصعب:اي كيف انسى المهوسه فيني
سارة :انا قلت حب مراهقة واتوقع مراهقتي خلصت
مصعب بحده:سوير لا تخليني اعصب
سارة لانها مالها حيل لجنونة :اسفه كل شئ ولا يعصب الحب
باسته جنب فمها :يا متكبر اقول لك اسفه
مصعب لمس جبينها وهو عاقد حواجبه:سوير حبي اليوم شكلك تعبانة وش فيك
سارة :ما ادري عندي الم شكلها راح تجيني واستفرغت
مصعب يمسح خدها بحنان :يا عمري سلامتك لا تضلي تشربي مويه مثلجه اشربي مشروبات ساخنة
سارة :طيب
مصعب :وين الام
سارة :ظهري وبطني اخذت بندول بس لسى في الم
مصعب مسك وجهه بيدينه الاثنين :اوكي حبيبتي انت الحين ارتاحي والصبح برسل لك دواء مع كومار
سارة :دواء ايش
مصعب بكذب :يروح المك
سارة ابتسمت :لا موو لزم المسكن يكفي
مصعب :لا حبيبتي لزم الدواء
سارة :اوكي حبيبي
مصعب باس جبينها وضمها وهو يقول
(كنت شاك فيك يا سوير وراك سوالف كبيرة ابوحريم موو على الفاضي وربي لتندمين على اليوم اللى فكرتي تبعدين فيه عني )
وهو يبعدها وبابتسامه :يلا على النوم
سارة ببرائه :حبيبي لا تتكبر علي انا اعشقك
مصعب مسك انفها :اقول لك على النوم
سارة مسكت يده وبحب : مصعب ارجوك خليك لطيف معاي
مصعب ابتسم :ليش انا الحين موو لطيف
سارة اول مرة تتجرأ مسكت وجهه وباسته
وهو يسوق سيارته كل تفكيرة فيها كيف راح يتخلص من المصيبة رجعت ذكرته ورا
ماضي ~
وهر يهز كتفها وبعصبية :سوير يلا قومي انقلعي
سارة :الله ياخذك اتركني
مصعب جلس :يا بنت كومار برا
سارة حطت راسها بحضنه خليه ينقلع
مصعب يلعب بشعرها :سوير يكفي نوم
سارة باستهبال :انا حامل
مصعب يضحك :جد
سارة حطت يدها على بطنها :وجد الجد ابيه نسخه منك بكل شئ
مصعب حط يده على بطنها :ويكون ابو حريم
سارة :طبعا لا راح اكدس كل حياتي حتى اربيه زين
مصعب :انا ما اريد ولد اريد بنت
سارة حطت ها على يده :لا لزم يكون ولد ويارب يكون كله شامات
مصعب قرب منها يريد يبوسها سارة تضحك :يا ابو شامات اعقل عني
مصعب وهو يبعد :لا تنسي الحبوب لا تصير مصيبه
سارة تعدلت :لا تختف كل يوم اخذها
بنفس الموعد
مصعب بتحذير :انتبهي
سارة وقفت وبحده:لا تخاف انا حريصه اكثر منك على هذا الموضوع الفضيحة مووو لك
مصعب مسك خصرها : راح نجيب كل سنه بيبي بس خلينا نستقر
سارة تبعد عنه وهي تبدل دموعها تنزل
مصعب وقف السيارة ورجع راسه لورا

ماضي ~
سارة بطفولة :ارجوك اسكت
مصعب والكوب بيده :ليش
سارة :ما افهم انت ايش تقول انت لما تسولف احس انك على الوضع الصامت
مصعب يبعد :لا انت بجد ما تنعطي وجه بس انا الغلطان تارك صديقاتي ومعتبرك صديقة اسولف لك
سارة قربت وحطت راسها على صدره :والله موو بيدي انا اطالع فيك ما افهم شئ انت ساحر ضحكت اضحك بدون شعرور حبيبي لا تزعل مصعب فتح جواله على مواقع التواصل الاجتماعي
سارة بعد سكوت وهي كل شوي تشوف صورت بيبي :مين متابع
مصعب :منوعات مشاهير عالم الطب وفي اصدقاء
سارة شقت الابتسامة :ما شاء الله تجنن
مصعب يتامل صورت الطفلة :ما شاء الله حلوه
سارة :اوووف متى اصير ام
مصعب يخزها :بدري لسى صغيرة
سارة تبعد عنه :ماما وهي اصغر مني كان معها نور وفيصل
مصعب :هذاك زمان الدنيا تغيرت
سارة بحده :لا تدخل باحلامي واحت على المطبخ
*********
ام عند سارة اللى بالطبخ وهي تخلط الخليط دخل ابوها :سوير
سارة :هلا بابا
ابوها يفتح الثلاجه :حبيبتي ليش موو نايمه
سارة طالعت فيه :شفت بالنت كيك وجن جنوني
بدر يضحك :هههههه ايش رايك اكل معاك
سارة بابتسامة :متاكد
بدر يجلس وبيده موزه :اي متاكد
سارة :بابا بكرا تعال على الغدا يارا راح تتغدا عندنا
بدر :اوكي بجي اذا ام فيصل تسويلنا معكرونه
سارة تضحك:اوك انا كنت مشتهيتها
بدر :كيف الدراسة
سارة تدخل الكيك للفرن :تمام ان شاء الله يا ابو عموري بكون الاولى على الدفعه
بدر بفرح :اكيد الاولى الله يحفظك من كل شر
سارة جلست جنبه :بابا نفسي نسافر
بدر يضحك :اذا جبتي الاولى اخذك انت وماما لباريس
سارة بفرح :لا بابا اذا باريس روح انت وماما لحالكم انا ما اروح باريس الا مع زوجي
بدر يضحك وغمز لها :شنو غيرتي رايك
سارة بخجل :لاااا بدري على الزواج الدراسه اهم شي عندي
بدر حط يده على ظهرها :بابا الدراسة موو كل شئ ممكن تدرسين وتعيشين حياتك مع اللى يناسبك ويسعدك انا موو دايم لك
سارة مسكت يده اليمنى وباستها :الله لا يحرمني منك يا الغالي
بدر ضمها لصدره :سوير ليش الدموع
سارة تشهق :بابا لا تتركني مالي احد غيرك انت كل عمري
بدر باس راسها :وعد ما اتركك لا تبكين
سارة :بابا انا احبك
بدر :وانا اموت عليك يا قلبي
سارة :بابا قول لفيصل ونور يجون بكرا يتغدون معنا
بدر ابتسم :حاضر يا روح بابا روحي جيبي جوالي اتصل عليهم
سارة تمسح دموعهم :بدون ياقوت وسامر
بدر يضحك :تامرين امر يلا بسرعه
سارة وهي رايحه على غرفة امها وابوها شافت عمر جالس يدرس قربت منه :عمر
عمر رفع راسه :خير
سارة :الخير بوجهك قاعده اسوي كيك شوكلاته انزل بعد اشوي يستوي
عمر :سوير مالي نفس
سارة ابتسمت :عشان خاطر سوير ولا مالي خاطر
عمر :اوك بنزل
سارة :الله يوفقك
وراحت بسرعه عمر يضحك :آمييين
سارة دخلت كانت امها نايمة
شالت جوال بدر من الشاحن ونزلت
جلست وعطته :يلا
بدر اتصل على فيصل رد فيصل بصوت كله نوم :هلا بدر
بدر ابتسم :فيصل نايم
فيصل :اي صاير شي معاك
بدر :لا فيصل بكرا غداك عندنا
فيصل :ليش بدر وش عندك
بدر ابتسم :مشتاقين لايام زمان
فيصل :مين معاك بدر بالله وش صاير عندك لا تشغل بالي
بدر يضحك :انا وسوير ننتظر الكيك حقها و لا تخاف مافي شئ
فيصل ابتسم :اشلون سوير امس دقيت عليها بس كانت نايمة
بدر :يافيصل اختك تدلع
فيصل يضحك مع بدر :يا زين دلع اختي الله يسعدها
بدر :آمين بكرا نطلع سوا من المركز ونمر على نور وفيصل الصغير
فيصل :اوك ان شاء الله وسلم على على سوير
بدر :تامر امر يا فيصل سلام
فيصل :سلام
ياقوت ترجع الجوال على الشاحن :وش فيه بدر
فيصل :سارة تريد ترجع ايام الماضي عازمينا انا نونو
ياقوت ابتسمت :حلو
ام نور وسامر جالسين يسولفون ودق جوال نور سامر طالع فيها :نونو مين
نور :عمي بدر
سامر بعصبية :ايش يبي بهذا الوقت
نور ردت :الو
بدر :الو مساء الخير يا ام فيصل
نور ابتسمت :مساء النور عمي كيفك
بدر :الحمدلله بخير انت كيفك
نور :الحمدلله بخير
بدر :كيف زوجك وابنك يا بنتي عساك مرتاحه
نور :الحمدلله سامر شايلني بعيونه وفيصل يسلم عليك
بدر يضحك :هههههه يا عمري على حفيدي
نور بفرح :عمي انا ناويه ازوركم من زمان ما شفتك
بدر :اذا كذا قولي لسامر بكرا انا وفيصل بنجي ناخذك تتغدين معنا واختك يارا بتجي
نور :اوكي لحضه سامر بكرا عمي بدر مع فيصل ياخذوني نتغدا عندهم
سامر :اوكي مافي مشكلة
نور :سامر وافق
بدر :تصبحين على خير
نور :وانت من اهله سلام
بدر :سلام
سكر :رضيتي يا اميرة ابوك
سارة بفرح :اكيد بفرح شكرا يا احلى اب بالعالم كله
وباست خده
بدر يضحك دخل عمر وابتسم :ام مصالح وش تبين بابوي
سارة :بكرا موو تسحب على الغدا
عمر يجلس :ليش وش المناسبة
سارة بضحك :كل المتزوجين راح يجون لخاطر عيوني
عمر :ههههه اما وربي كذابة
بدر بمزح :عموري اعقل عن الاميرة سوير
عمر :حاضر يبه تئمر امر
بدر :سوير قطعي الكيك ترى مات ابوك من الجوع
سارة طلعة علبة الكريمة من الثلاجه وقطعة الكيك واكلت بشهية
لين ماقالت بس
********
ثاني يوم فيصل وبدر راحو جابو نور من بيتها وسامر راح على بيت فيصل يتغدا عند ياقوت
كلهم انبسطوا
اما عند سعود ومصعب يتغدو بالمطعم
سعود يضحك :مصعب ليش ما تاكل
مصعب يتافف :الحيوانه ما ترد علي
سعود :وش تبي فيها الحين وقت غدا موو وقت حب
اتركها بحالها
مصعب :اووووف حب ايش ورب الكون بوريها كيف تطنشني
رجع اتصل ردت عليه :الو حبيبي
مصعب بعصبية
:يا حيوانه من خلصت دوام وانا اتصل
سورة تضحك :حبيبي ما قلت لك امس كنت سهرانه مع بابا وعشاني اتصل بنور وفيصل ويارا عندنا كلنا تغدينا كلنا سوى ومره انبسطت
مصعب بحده وهو يقوم :يكيفي انا ما طلبت منك تحكيلي كلام فاضي اخذت العلاج
سارة :حبيبي ليش معصب فيك شي
مصعب من بين اسنانه :اخذتيه ولا لا
سارة ابتسمت:لا الالم كله راح بعد ما اكلت كيك شوكلاته يمييي
كني اول مره بحياتي اكل كيك
مصعب :سوير ياروحي اخذي العلاج لزم تاخذينة
سارة بدلع :ما ابي
مصعب :سوير ليش عنيده اسمعيني لو مره واحده بس
سارة بلعانه:مصعب اممم انت عمري وروحي عمري ابتدا معاك يا روحي اريدك يالغالي (مصعب عض شفته بقهر ويده على خصره)بقربي لاخر العمر
مصعب :اقدر اشوفك اليوم
سارة بدلع :لا والله يا ليت اقدر اشوفك
مصعب اخذ نفس :اوكي سلام
سارة : احبك واعشقك و امووت عليك يا روحي
مصعب بضيق : وانا كمان احبك واعشقك واموت عليك يا روحي
سارة بقهر على حاله وضيق :الله يشرح لك صدرك ويسعدك قد ما اغليك
مصعب :سلام
سارة:سلام
وسكرت مصعب رجع لطولة اخذ مفاتيحه :سعود انا رايح
سعود وقف بخوف :مصعب بسم الله وش فيك ايش صاير
مصعب ودمعته بعينه :سعود والله العظيم موووو قادر اتكلم معاك
سعود قرب منه :مصعب يالغالي بس قول وش صاير
مصعب بصراخ وانفعال ووجهه احمر :اللى صاير اني واحد حقير واناني
سعود شاف الكل يطالعهم
انتهى البارت توقعاتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 09-04-18, 01:12 PM   #96

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت السادس والستون
شال جواله ومفاتيحة وطلع مع مصعب
مصعب :سعود اتركني بروحي
سعود :اشلون اتركك وانت بهذي الحالة اللى تصعب على الكافر البنت حبيبتك صاير لها شئ
مصعب بحده :الله ياخذها وياخذني ويريحنا من لعنة حب
سعود ما يبي يضحك ابتسم : مصعب الامور كلها راح تكون بخير بس انت اهدى
مصعب يفتح باب سيارتة البيضاء :اشوفك الليلة بالبيت
سعود :اوك فمان الله
مصعب ساق بسرعة
سعود استغفر وركب سيارته
اما عن سامر وياقوت وهو يشرب شاي :الا ما حكيتي لى كيف فيصلو معاك
ياقوت ابتسمت وبحب :فيصل مافي منه رجال والنعم فيه يحبني ومووو منقص علي شئ
سامر :زين الحمدلله انتبهي لحملك
ياقوت تطالع بفتون :اذا لى نصيب فيه راح يعيش واذا لا الحمدلله على كل حال
سامر :صرتي صبوره
ياقوت ابتسمت له :اللى يعيش مع صديقك العزيز غصب يصير صبور
سامر يضحك :الحين صار صديقي العزيز
ياقوت بكذب:اي انا لووو موو انت صديقة ما كنت تزوجته
سامر ينزل كاس الشاي على الطولة ويوقف وبلعانه:اقول انطمي مين اللى سلم نفسه لفيصلو
ياقوت بقهر ووقاحه:يا ابني انا ما سويت حرام وفيصل يستاهل جوهرة ثمينه مثلي اجلس
سامر :لا خليني اروح لا يقفطني الاستاذ فيصل وساعتها يذبحنا سوى
ياقوت تضحك :اذا مسكنا اقول له اني اختك وانت مخطط لك شئ
سامر باندفاع :حيوانه انا ما خططت هذا قدر الله
ياقوت :ترى انا لما تكتفت معاك كنت ناوية انتقم لاهلي اللى ربوني
سامر ابتسم :ياقوت صح كانوا لحقين اهلك عشان دين احمد حق المخدرات بس الحادث كان قضاء وقدر وانا شفت تسجيلات بعيوني
ياقوت :حتى لو قضاء وقدر شبكة تجارة المخدرات راح تنتهي باقرب وقت وكل شخص راح يتحاسب حتى فيصل
سامر يقرص خدها :بنت اعقلي وهذا مووو شغلك
ياقوت تبعد يده :يلا توكل
سامر :صدق قليلة ادب
ياقوت بغرور :هذي انا من يوم يومي يلا قبل ما يجي
سامر :طيب ماشي يا ياقوت
وتوجه لباب البيت ياقوت :ساموري
سامر لف عليها :شنو
ياقوت :لا تزعل ترى انا دلعوعتكم
سامر ابتسم :موو. زعلان يا دلوعتنا انتبهي على نفسك
ياقوت سلامت عليه وراح
جلست ورجعت فيها الداكرة
ماضي ~
وهو يدق الباب وبهدوء :ياقوت افتحي الباب
ياقوت :انقلع يا حقير انا اكرهك
فيصل :اوكي بس خلينا نتفاهم
ياقوت بقهر :نتفاهم على شنو بعد اللى سويته
فيصل بلعانه :والله انا ما ظربتك على يدك وقلتلك ازني
ياقوت:يعطيك العافية اهئ اهئ
فيصل يضرب الباب وبعصبية :افتحي احسن ما اكسر الباب
ياقوت بلعانه :اي اكسره وريني مراجلك يا قليل الادب يا همجي
فيصل بزمره :اي بكسره واكفر فيك
ياقوت تضم المخده :يا ليت تسوي خير اذا كفرت فيني الله ياخذك يا مريض
فيصل ابتسم :استغفر الله لا تدعين انا بروح وبس ارجع بعلمك الادب
ياقوت بفرح :زين اذا رجعت ساعتها علمني
فيصل راح ياقوت بعد دقايق فتحت الباب وراحت على الحمام اخذت شور دافي
وطلعت بروبه حق الحمام دخلت على المطبخ فتحت الثلاجه وطلعت علبة الحليب وشربت منها وهي تشم ريحت النظافه والمطبخ يلمع :الحيوان منظف كل شئ والريحه تجنن
من وراها :محد حيوان غيرك يالهمجيه نزلة العلبة بصدمه وهي تكح (هذا اكيد جني الله يستر)
ضربها على ظهرها:اتوقع المطبخ مليان اكواب
ياقوت لفت عليه :لا مافي اكوب وخر بطلع
مسك كتوفها وبلعانه كلها خبث :اتوقع هذا لى
ياقوت تضم نفسها :اسفه اشوي واغسله لك
ففيصل بخبث:لو فاضي كنت فكرة باشياء احلى معاك
ياقوت تضربه وبزعل :وجع قليل ادب تفكيرك وسخ زيك
فيصل بابتسامه :اروح فدوه للي تفكيرة طاهر ويفهما على الطاير معاك عشر دقايق وتكوني مزروعه هنا
ياقوت :انا بنام
فيصل فتح جواله وصورها
ياقوت :هييي ليش تصورني
فيصل بدون مبالاه :ذكرى عندك اعتراض
ياقوت :اي عندي صوري بهذا الشكل وش تسوي عند غريب
فيصل قرص خدها :بعد اللى صار ما بقى شئ اسمه غريب
ياقوت وهي تطالع بفتون :فتون بنتي انا اعشك ابوك
***
اما عند سارة وهم بالسوك دق جوالها ردت :هلا والله يا حيوانه
امها بحده :سوير تكلامي عدل
مصعب :سوير يا مال الوجع هذا الكلام لى
سارة ابتسمت بتوتر :طبعا لا يا روحي
مصعب بضيق :سارة تعالي الحين لزم تشوفك
سارة :بنت ايش فيك
مصعب :سوير بسرعة تعالي
سارة :ماما صديقتي تعبانه بروح لها
امها :سلامتها وش فيها
سارة :هي على طول تعبانه ماما لزم اروح المسكينة تبكي
مصعب :انتظرك لا تتاخري
امها :اوكي روحي بس لا تتاخري
سارة :مسافة الطريق واكون عندك
سكرت واتصلت على كومار
اول ما دخلت البيت كان منسدح بالصالة على الكنبه ويده على وجهه والتلفزيون شغال والجزمه على الارض بكل شيطنه نزلت عبايتها وجلست على بطنه :حبيبي الحريم جننوك
مصعب بصوت مخنوق :سوير يرحم امك لا تجيبي سيرة الحريم
رفع يده بصدمه :هييي وين كنت
سارة قامت من فوقه ودخلت على الغرفه
لحقها كنت قدام المرايا تتعطر مسك زندها :انا اكلمك انت كذا رايحه للسوق بهذا المكياج وهذا اللبس
سارة تدفه :اوووف منك انا رحت البيت تروشت وش فيك عقلك يوقف لما الموضوع يتعلاق فيني
مصعب بندم :اسف انت كذا تلبسين بالبيت
كنت لبسها شورت قصير جينز ابيض
وقميص كحلي واسع ونص بطنها طالع وحاطه حلق بصرتها واذا رفعت يدها تطلع ملابسها الداخلية
سارة ويدها على خصرها :ليش تسال
مصعب بحده:جوابي
سارة :اعجبك
مصعب بخبث:استغفرالله طالعه مثل ال####
سارة :تصدق انت واحد بلا احساس
مصعب مسك خصرها :سوير يا روحي انت مالك شبيه وما ابي ولا كان حي يشوفك كذا
سارة طالعت بعيونه :حبيبي ممكن خدمه
مصعب ابتسم وهو يحرك يده على طول جسمها :امري
سارة :في عرس بعد يوم الجمعة
مصعب :هههههه اوكي روحي وانبسطي
سارة تضحك :ههههههه لاني ما ابي اروح انت وافقت
مصعب باس خدها :وراك سوالف تكلامي
سارة مسكت وجهه وبحنان وهي تحرك اصبعها على خدوده :ما عندي شئ بروح والمهم بغير جو بالعرس
مصعب شالها وجلسها على التسريحة :مافي روحه
سارة :انت وافقت والرجال عند كلمته
مصعب :لما تكوني قد كلمتك انا بصير عند كلمتي
سارة :مصعب لا تصير عنيد
مصعب عقد حواجبه :انا مووو عنيد بس انت ما تبين تكونين صريحه
سارة :لزم تضل تكسرني
مصعب مسك يدها وسحبها على الحمام سارة :اتركني
مصعب دفها وفتح الدش عليهم وحصرها بينه وبين الجدار :اذا رحتي ما تلومي الا نفسك ساعتها بذبحك
سارة ترجع شعرها :مصعب بعد عني
دخلت على الغرفة بعد ما حطت ملابسهم بالغسالة كان واقف قدام المرايا ولف المنشفة على خصرة
سارة ضمته من ورا وهي لبسه روبه :لا تضل قالب وجهك ما اتحمل
وباست كتفه مصعب بحط كريم :لا تسمعيني صوتك
سارة تبعد:اذا كذا انا بنقلع بيت اهلي
مصعب انسدح :الله معك طفي الضو وانت طالعه
سارة طالعت فيه :انت بجد بلا احساس الله ياخذك
مصعب :آمييين وياك يلا انقلعي قبل ما اكسر عظامك واقص لسانك
سارة بغرور :ما اموووت بدونك
كنت بتطلع
:بدلي اللى لبسته قبل ما تفارقي
سارة :انت مجنون ما عندي ملابس
مصعب :البسي من ملابسي
سارة راحت فتحت الخزانه وبعد ما بدلت وقفت قدامه :كذا تمام
مصعب طالع فيها وبصدمه :هيييي
سارة ببرائه كلها كذب :اوووف لزم انحف جد فشله مقاسي نفس مقاسك وضيق بقوة
مصعب تعدل :بدلي القميص ورجعيه على الصندوق
سارة بعصبية :احلم ابدلة
مصعب بعصبية :سوير يا وجع بدلي القميص هذا مووو للبس
سارة تدفه :وربي ما يرجع لك الله يلعنك ويلعنها يا حقير
مصعب بعصبيةوعيونه بتطلع من مكانها :ترجعينه ولا اكفر فيك
سارة بكت وهي تصراخ :لا ما تاخذه الا على جثتي الله ياخذها
مصعب اخذ نفس :ترى صاحبة القميص ميته
سارة :انت حلفت اني حبك الوحيد
مصعب بخبث :اي صح احبها اكثر منك بس لا تغاري من وحده ميته وشبعت موووت
سارة :انت كذاب انا اكرهك
مصعب بلحضة غضب:سوير وربي لوو ما رجعتي القميص الحين انت طالق
سارة بصدمه الدنيا اسودت بعيونها:تطلقني عشان وحده ميته
انتهى البارت توقعتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 10-04-18, 07:13 AM   #97

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت السابع والستون
مصعب مسك معصمها وراح غرفة الملابس :يلا ارمي
سارة حطت يدنها على صدرة :حبي خلينا نتفاهم مصعب بهدوء يخوف ونظرة ما تتفسر:نتفاهم على ايش
اخذت قميص اسود وعليه كتابات
عطته ظهرها وبدلت اخذ القميص لما رمته بالارض وصار يطوي القميص
سارة :لا عاد تتصل فيني
مصعب يرجع القميص مكانه :خبله متى تعقلي هذا قميص اختي
سارة بصدمه :اختك
مصعب وهو يلبس:اي اختي ماتت من زمان الله يرحمها
سارة :الله يرحمها والله ما كنت ادري ان عندك اخت
مصعب يطلع وهو يلبس القميص الابيض :سكري الموضوع
سارة :متى ماتت
مصعب يغير الموضوع :الجينزضيق عليك
سارة :لا تكذب انت اسمن مني
مصعب :انا كتفي عريض وانت اردافك عريضه اتوقع نفس الوزن كم وزنك
سارة :وزني زاد تقريبا يطلع ستين كيلو
مصعب ابتسم :انا وماكل وشارب وزني ثمانية وخمسين كيلو
سارة بقهر :احلف
مصعب :والله
سارة :طيب سلام وطلعت طلع وراها وبالصالة :سوير وين بوستي ولا مصرة تعانديني
سارة ركضت له وضمته بقوة وهي تحوط رقبته مسك خصرها :ما اعاندك
مصعب بفرح يطالع عيونها :انتبهي لنفسك وما ابي حركات يمين يسار
سارة :حاضر وانت كمان خلي بالك على نفسك
مصعب :دام انت اللى وصيتيني بحطها بعيوني
سارة :تسلم لى عيونك وباست عيونه سارة تبعد عنه :سلام
مصعب شال شنطتها :حبيبتي بوصلك للسيارة لاني طالع
سارة لبست بسرعة طلعت ويدها بيده مصعب :اليوم نامي بدري لا تسهري
سارة بزعل :ليش ما راح تتصل
مصعب :بروح عندي شغل مع سعود اخلصه واتعشى مع اهلي وبعدين بنام من الفجر صاحي
سارة ضغطت على يده :اتصل سمعني صوتك قبل ما تنام
مصعب :ان شاء الله
سارة :احبك
مصعب ابتسم :وانا احبك مووووت
مصعب فتح لها الباب وركبت سكر الباب ودق الشباك كومار نزل الزجاج مصعب :كومار لا تسرع واذا سوير فتحت وجهها علمني
كومار :سوير يفتح وجه بالسيارة دائما
سارة :ياربي هذا بيجلطني


مصعب بحده وهو يخزها :احسابك بس اشوفك وراح لسيارته
سارة اشوي وتبكي :اوووف كومار ليش تعلم مصعب حرام عليك
كومار يحرك السيارة :سوير مستر مصعب بقوه يعصب وقال اذا انا اكذب عليه يوديني في ستين داهية
سارة اول ما دخلت البيت لقيت امها بالصالة وهي تنزل عبايتها :السلام عليكم
ام فيصل تطالع لبس سارة :وعليكم السلام وش هاللبس
سارة تجلس :هذي الموضة الجديدة للبنات
ام فيصل تمد لسارة علبة فخمة :شوفي شريت هدية لفيصل
سارة تفتح العلبة :ماما فيصل ما يحب الاشياء المبالغ فيها
ام فيصل :ما ادري انا شفتها وعجبتني
سارة :اوك ايش رايك نخليها لبابا وتشترين شئ ثاني لفيصل
ام فيصل :طيب قومي البسي عشان نلحق
سارة :طيب اكل وبعدين نروح
ام فيصل :لا لا يا ماما اعشيك بالمطعم يلا
سارة بالسوق مع امها تتمشى :ماما انا محتاجه اشتري عطر
ام فيصل :اوك في محال للعطور عند اللفه
سارة تشمر ريحت العطر على معصمها :يجنن ماما شمي
امها قربت وشمت :اي والله حلو
سارة تاشر للبياع :لو سمحت هذا بكم
البياع ابتسم :هذا عليه عرض خاص لفترة محدودة بعد الخصم بمية وثلاثين ريال
سارة :اوكي باخذة طيب وش احسن عطور رجالي عندك
وهو يختار والبياع الثاني يكلمه سمع صوتها
راح عندهم :السلام عليكم
ام فيصل طالعت فيه وابتسمت :وعليكم السلام
مصعب باس راسها وهو مبتسم :كيفك يا الغالية
ام فيصل :الحمدلله بخير انت كيفك يا ابني
مصعب يطالع بسارة :خالتي الحمدلله بخير كيفك يا انسه
سارة بتوتر :الحمدلله
مصعب :كيف صرتي
سارة ودها تذبح مصعب :الحمدلله
مصعب :اخترتو عطر ولا لسى
ام فيصل :سوير قاعدة تختار عطر لاخوها
مصعب :انا خبره بالعطور اختار لكم
سارة بهدوء :لا ما يحتاج انت روح
لفت وراحت عند البياع :لو سمحت
مصعب تكلام مع ام فيصل اشوي
جت سارة :ماما حسبت يلا نروح
امها :انت روحي اطلبي وانا بلحقك
سارة :اوكي
وراحت ام فيصل ابتسمت :مصعب متى عرسك
مصعب ابتسم :عرس ايش يا خالتي لسى بدري
ام فيصل :لا يا ابني مووو بدري يا ابني العمر يمشي بسرعه
مصعب :والله ما اكذب عليك يا ام فيصل انا موو طيقها بس وش اسوي مجبور واهلي ما تركوا لى خيار اخر
ام فيصل تمشي مع مصعب :انا تزوجت مرتين الاولى ما كنت مجبوره بزوجي ابو فيصل لان في اختلافات كبيرة بيني وبينه وهو كبير حيل وانا كنت مراهقه ما عرفت السعادة الا مع بدر اذا ما تبيها طلاقها لان اصعب شئ بهذي الحياة طفل صغير ضايع بدون اب وام
مصعب بلعانه :ليش ما ربيتي فيصل
ام فيصل طالعت فيه :مصعب انا ما تخليت عن فيصل ولا لحضه بس فيصل ما كان متقبل اتزوج واحد غير ابوه واختار يعيش مع اهلي تخيل كنت اغصبه ينام ببيتي
مصعب بفضول:هو قال عاش معكم
ام فيصل :اي لما ولدت التوام رحم حالي عاش عندي وصار يساعدني باخوانه فيصل حنون
مصعب وهو شاق الابتسامة :
لو اطريتي تختاري بين ابو عمر وفيصل تختاري مين
ام فيصل :هذا السوال صعب جدا
مصعب يضحك :تختاري مين
ام فيصل :اثنينهم يلا صار لزم ادخل المصلى اصلي
مصعب :تقبل الله
ام فيصل :منا ومنك صالح الأعمال
مصعب ابتسم :ام فيصل تعالي زورينا
ام فيصل :انا ازوركم بس ولا مره شفتك
مصعب :والله دوامي اغلب شئ من الصبح للعصر
ام فيصل :الله يعينك سلام
مصعب :سلام
اما عند فيصل وبدر اللى بالسيارة فيصل يلمس خد بدر :اح لا تلمس
فيصل ابتسم : شوه وجهك الله ياخذه
بدر طالع بفيصل :تتبسم انت ووجهك
فيصل صار يضحك :والله سوالفك ومسايرك بودونك بستين داهيه زين ما ذبحك
بدر بالم:الحمدلله سقطت وما ابتليت فيها
فيصل :ههههههه اتخيل شكلك اب من جديد ههههههه بطلع تحفه
بدر :ههههههه انتم تكفوني سويتوني جد وانا بهذا العمر
فيصل رجع راسه على وراه :يعني افهم تعتبر عيالي وعيال نور احفادك
بدر باندفاع:اي احفادي عندك اعتراض
فيصل طالع ببدر :لا عادي بس لسى صغير على كلمة جدي
بدر :تجي تتعشى معنا
فيصل :لا مشكور
بدر :فيصل انا موو زوج امك انا اخوك لا تضل كذا
فيصل بعتب :لو ما كنت زوج امي ما كنت ضيعتني بهذا الطريق إللى كله شوك
بدر نزل راسه:فيصل كنت مجبور لما اكتشفت امري اجبرت امشيك معاي
فيصل حرك السيارة وهو ساكت
عند جسار بعد ما وصل الدمام راح للفندق تروش وتكشخ وراح بيتهم يدق الباب وهو يسمع اصوتهم وضحكهم وحماسهم
انفتح الباب :السلام عليكم
ابتسم :وعليكم السلام يا هلا تفضل
دخل جسار وطالع فيهم كانوا يلعبون كورة بالحوش ومنار بانفعال :لؤي شوت الكورة
جاسم يضحك:منور
منار لفت شافته يحول يمسك ضحكته وشهقت وغطت وجهها بخجل
لؤي :منور فزنا انت وانت جاسم انتهت اللعبه
منار دخلت بسرعة لان شكلها مبهدل لبسه بيجامه رياضية برشلونه ورفعه شعرها بشكل عشوائي كعكه
جسار :لؤي مبروك
لؤي قرب منه :الله يبارك فيك سلام على جسار ودخلوه المجلس
جلس جاسم مع جسار لين ما دخلت امه راح يتروش كلها اشوي دخلت منار بجينز ازرق فاتح وتيشرت ابيض وشراب ابيض وسلسلة ذهب ناعمه برقبتها فيها اسمها
وحطه كحل ومرطب شفايف ومسكره ومتعطره بعطر هادي بخجل :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جسار ابتسم :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
منار جلست جنب امها :كيفك منور
منار رفعت عيونها :الحمدلله بخير
جسار :دوووم
منار :تدوووم انفاسك
ام اسامه وقفت :جسار ترى اليوم عشاك عندنا
جسار :لا يا خالتي انا مالي ساعة واصل الدمام
ام اسامه : تتعشى معنا وبعدين تروح عن اذنكم
جسار :اذنك معاك
طلعت ام اسامه وسكرت الباب
جسار طالع بمنار اللى جلسه على ركبها وضامه يدهنا تحت صدرها
جسار قام وجلس جنبها :منور
منار بزعل :ترقم بنات الناس
جسارمسك يدها :كنت اول مره واوعدك تكون الاخيرة
منار سحبت يدها بزعل : تحمدربك ما قلت لاهلي عن اتصالاتك
جسار :حبيبتي والله العظيم ما اعيدها
منار طالعت فيه :الله يسامحك
جسار :ومنور
دخلت دخل لؤي بالضيافة منار وقفت واخذتها منه :لؤي لا تحوس غرفتي
لؤي :طيب
وراح
جلست وصبت له قهوة :تفضل
جسار اخذ الفنجال :تسلميلي
منار :الله يسلمك حلي
جسار ابتسم :ما اكل الحلى الا بالمناسبات
منار ابتسمت :خايف على عضلاتك
جسار يهز راسه :لا بس بحلي لخطر عيونك يا حلو
منار بخجل نزلت عيونها
جسار :اي وحدة اطيب
منار اختارت حبه :هذي الخضرا الذ وحده
جسار اخذها من يدها وفتحها رفعها لها كنت يتاكل بس جسار بعدها ورجع قربها لشفتها :كلي
منار بزعل :ما ابي
دخلها بفمها منار اكلت منها :ههههههه ايش رايك اخذك اليوم معاي
منار :وين تاخذني
جسار :على بيتي
منار طلعت فيه وبتحدي وهو ياكل من قطعة الشوكلاته اللى اكلها منها :لا يا جدي ما اطلع من بيت ابوي الا وانا عروس
جسار يضحك :ههههه حبيبتي امزح معاك
منار بهدوء :كيف فتون
جسار :الحمدلله بخير
منار :الله يحفظها لك
جسار :آمين
اما عند سارة اللى اشترت موكا باردة
وقاعدة تمشي تاخرت كثير من زحمة محل المشروبات
فجاء احد مسك يده طاح قلبها طالعت فيه بصدمة :بسم الله خوفتني
مصعب بحده :يا حيوانه طالعه بدون اذني
سارة :مصعب حبي وربي امي ما عطتني فرصه وانا ارسلت لك اني طالعه
مصعب بعصبية وهو يضغط على يدها :انا ما سمحت لك تكسرين كلامي
سارة :وربي مووو قاصدة اكسر كلامك وقف قدام محل مسكر :رجولك ذي بكسرها وضغط بقوة على يدها
سارة بالم :آآآه كسرت يدي
مصعب من بين اسنانه :وطي صوتك يا قليلة الادب ايش اسوي فيك وانت تتعمدي تكسري كلامي مين الرجال انا ولا انت احسابك بكرا بالبيت
سارة بعصبية ودمعها تنزل:انت ايش جابك هنا موو على اساس رايح بيت اهلك عندك موعد صح
مصعب ترك يدها :كنت جاي اشتري لك هدية بس ما تستاهلين
سارة وهي ماسكه يدها :لا تكذب علي انت جاي تقابل وحده
مصعب اخذ الموكا من يدها:انقلعي عند امك
سارة طالعت فيه بحده :اكرهك
وراحت لقت امها عند المطعم :ماما يلا نروح
امها بخوف :سوير وش طار ليش تبكين لى ساعه ادورك
سارة زاد بكاها
انتهى البارت توقعاتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 11-04-18, 02:17 PM   #98

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثامن والستون

ام عند فيصل سهران مع ياقوت دق جواله
فصل بوجه المتصل ياقوت طالعت فيه
:رد صدعني جوالك
فيصل يفصل مره ثانية :اتصال موو مهم

ياقوت اخذت الجوال من يده وهي تقراء الاسم :مين الهام
فيصل اخذ الجوال من يدها بهدوء:ياقوت عيب هذي التصرفات
ياقوت كتفت يدينها :وربي يا فيصل اذا خنتني ما تلوم الا نفسك
فيصل قرب منها ومسك وجهها بيدينه :تهددين
ياقوت بثقه :افهما مثل ما تحب
فيصل ابتسم :يا طفلتي الحلوة يا عسل معقول اخونك
ياقوت تبعد يده :انا سالفة زوجك من فتون نسيتها تمام الحمد لله بس سالفة سارة الكلبة ما نسيتها ولا بنساها
فيصل يضحك :لا تصير متملكه ترى سارة مجرد صديقة دراسة
ياقوت بانفعال :غصب عنك انت ملكي
فيصل قرب منها :حاضر انا ملكك
ياقوت قامت :نظف الصالة وتعال نام
فيصل يرميها بالخدادية :يا هانم اذا حامل موو معناه ارجع فيصل زمان
ياقوت تشيل الخدادية وترجعها مكانها :لا تضرب تاذي اياد
فيصل يضحك :بيطلعلك قرون من عيالي الله يعينك يا ام اوسم
ياقوت دخلت وخلت فيصل
ام عند جسار اللى طالع مع منار ولؤي الكورنيش لؤي معاهم لان منار طلبت من جسار يطلع معاهم
منار وهي تتسند على السور وتبتسم :منور ارجعي لا تطيحين
منار طالعت فيه : اذا طحت لا تنقذني هههههههه
لؤي يجلس على السور وهو يضحك:الجو يجنن اليوم
منار :اي يجنن
جسار بطفش من وجود لؤي :اي حلو ملابس لزقت فيني من الرطوبة
منار تتامل البحر :لانك موو متعود لو تجلس فترة لا باس بها تتعود
جسار :انا الصبح راجع عالرياض
منار :جد
جسار شبك اصابعه باصبعها :اي جد
منار بخجل :توصل بالسلامة
جسار قرب وهمس لها :راح اشتاق لك يا حلو
منار عضت شفتها هي تطالع البحر
جسار فتح بوكه وطلع فلوس :لؤي روح جيب لنا موية وشئ بارد ذبحنا الحر
لؤي اخذ الفلوس :اوكي
منار بخوف :لؤي انتبه على نفسك
لؤي :ان شاء الله
وراح
جسار مسك يد منار وصارو يمشون منار كنت متوترة :تحبين الرياضة
منار :ما احبها اعشقها
جسار يضحك :وش رياضاتك المفضلة
منار ابتسمت :اكثر شئ مشي او كورة القدم تدري البنت لها حدود
جسار :حلو انا الرياضه جزء لا يتجزء من حياتي بوش كان نفسك من الرياضات
منار :كان نفسي بالملاكمه
جسار ابتسم :ملاكمة
***
اما عند يارا وسعود اللى جالس يقرأ القرآن ويارا جالسة جنبه تطالع فيلم وثائقي عن الحيوانات وعبدالله منسدح جنبها وراسه على فخذها وتلعب بشعره
سعود سكر القران :يارا
يارا طالعت فيه :هلا حبيبي
سعود :قومي بدلي وانا بودي عبدلله غرفته
يارا بنعومه :طيب
شال عبدلله وحطاه بفراشه ونزل تحت كان يبي هاله شاف امه توها راجعه من برا :يمه مساء الخير
ام سعود وقفت قدامه :مساء النور حبيبي كيفك
سعود ابتسم :الحمدلله هذي الفترة صحتي صارت احسن والنفسية تمام
ام سعود بفرح :الحمدلله شلون امورك مع زوجتك
سعود :لو موو حفيدك ناشب فينا طول اليوم كنت ارتحت
ام سعود :هههه اوكي بصفيلك الجو اهم شئ عندي راحتك
سعود باس راسها :اذا شفتي هاله قولي لها ابي فواكه ومكسرات
ام سعود ابتسمت :اوكي الحين اقول لها تصبح على خير
سعود :وانت من اهله
رجع على جناحه اول ما دخل على غرفة النوم كنت يارا تحط ايلاينر وتتمتم بكلامات اغاني
ولبسه قميص نوم حرير احمر لنص الفخذ وظهرها مكشوف ورافعه شعرها بهمل ذيل حصان وريحت عطرها الفرنسي منتشرة بالغرفة
اول ما خلصت تكلم نفسها وهي ترجع الروج الاحمر مكانه:طلعت روحي على ما صرت
لفت شافت سعود واقف وساند نفسه على الباب شهقت :بسم الله متى جيت
سعود :كنت ترسمين الكحل
يارا قربت وضمته اندق الباب سعود تركها وراح يفتح رجع لها مع الفواكه والمكسرات جلس على السرير :ليش واقفه تعالي
يارا ما تحركت
سعود ابتسم وهو ياكل حبة كرز :حبيبتي تعالي عندي
ومد يده :يلا يا عمري
جت ومسكت يده جلست عنده وحطت راسها على قلبة باس راسها:حبيبتي يوم شكلك حلو كثير والحمر يجنن عليك
يارا باستها على صدره ودموعها تنزل :احبك
سعود يحنان ويده على كتفها :وانا اعشقك
رفع وجهها :ليش الحلو يبكي
صار يمسح دموعها بطراف اصابعه :ما احب اشوفك تبكين
يارا طالعت بعيونه :مووو بيدي شي غصب عني ما اتحمل فكرة انك بتروح وتتركني
سعود بصدمه :مين قال لك
يارا دفنت وجهها بصدره
★طبعا انتم تتذكرون لما سعود رجع من الشغل وكنت يارا بس تبكي وموو راضيه تقول ليش تبكي
ماضي ~
وهي تفتش بين اغراض سعود بمكتب المنزلي تدور على ال
ono
اللى اخذه سعود منها هي وعبدالله
ما خلت درج اللى فتشت اخر
درج لقت فيه دفتر مذكرات طلعته وفتحت اول صفحه كان كاتب عن اول يوم تعرف عليها وكيف مان احساسه
الى ان وصلت يارا تلك الطفلة بجسد امرأة التي ملكت فؤادي
فصبحا قلبي الضعيف ينادي باسمها في كل ثانيه يارا حبيبتي يا طفلتي المدللة احبك حبا تجوز كل الحدود
اعيش كل يوم على امل منكِ فقلبي اصبح يرفض الموت لاجلك
لقت سي دي وقفت وجلست على مكتبة وشغلته على الاب توب
سعود شغل الكاميرا وجلس قدامها
وهو مبتسم :صباحك مسائك خير يا وجه الخير يا حب حياتي يارا حبيبتي هههههه ما اعرف ايش اقول لك انا اسف (سكت ونزل راسه رفع راسه)يارا انا كذبت عليك انا تزوجتك وانا مريض قلب ما اعرف متى قلبي يوقف عن النبض باسمك يارا حبيبتي سامحيني لا تبكي ما احب اشوفك تبكين وصيتي الوحيدة لك عيشي بسعادة انا دائما بكون بقلبك وخليك قوية بعد موتي يارا يا نبض قلبي احبك موووت (قام وقف التصوير) يارا ضلت تبكي لين ما قدرات ترجع السي دي وتطلع من المكتب
نرجع للحاضر ~
سعود يضمها واخذ نفس :يارا يا قلبي الموت حق وكل نفس مكتوب لها الموت
ما تعرفين يمكن اعيش اكثر منكم كلكم كل شيء بيد الله
يارا بصوتها الباكي :حبيبي لا تتركني انت قلت هذا ينبض باسمي
سعود رفع وجهها وباسها :انا اكره النكد واذا ناوية تكملين الليلة كذا فانا بروح انام بالصالة
يارا تبعد تمسح دموعها بيدينها :لا والله ما ابكي لا تزعل مني
سعود بتحذير :وما تفتحين هذا الموضوع نهائيا
يارا هزت راسها بالموافقة :حاضر حبيبي
سعود ابتسم وهو يحط حبة كرز بفمها :بكرا باخذك على الشالي
يارا :كم ساعه
سعود يضحك :ليش تسالي
يارا رجعت حطت راسها على صدره :حبيبي ارحع بدري عشان نتغدى سوا ونضل بالشالي لصبح
سعود يلعب بشعرها :وش نسوي لصبح بالشالي
يارا رفعت راسها وبحب:اخطفك من كل الدنيا
***
اما عن سارة مصعب احرق الجوال بالاتصالات واخر شئ ارسل (سوير ردي علي احسن ما اسود ليلتك)
اتصل ردت عليه بدون ما تتكلم :انا المفروض اكون زعلان منك كل شيء احذرك ما تسوينه تسوينه وتكسرين كلامي وين الحب وين وعودك
سارة :انت اللى وين حبك وين وعودك مصعب انت ما تحبني لو تحبني ما كنت تركتني بعيده عنك ولا لحضه كل ثانية تخوني قدام عيوني وساكته لك
مصعب :سوير لا تخلطي الامور هذي ظروفنا واللى يحب ما يتخلى عن حبيبه
سارة بكت:ما خلطت المواضيع انت اللى مرخص حبنا
وانت اللى قاعد تتخلى عني
مصعب :حبيبي يا روحي سوير والله العظيم احبك واعشق الثرى اللى تدوسين عليه ازمه وتعدي
سارة بانفعال:اي العب علي بكلامتين وانا بصدق اوهمك طلعت روحي وانت تلعب فيني
مصعب :ترى كذا بزعل منك بجد ولا تفكري تركضي وراي لاني ما راح اسامحك لو تبوسي ارجولي
سارة ضيقت عيونها :سوير
اندق الباب وقفت :لحضه
فتحت الباب :نعم وش عندك
الخدامة :ماما ام فيصل طلعت مع بابا ابو عمر ويقول انت تعشي
سارة :ما ابي اكل تصبحين على خير
الخدامة :وانت من اهله وراحت سارة سكرت الباب :سوير اذا ما اكلتي بزعل منك
سارة :طول ما انت مزعلني ما راح اكل
مصعب يضحك :اي حطيها براسي وتخججي فيني قولي انت مسوية دايت ترى انا احب المربربه
سارة بصدمه :انا سمينه
مصعب :اقول لك مربربة لا تفكري تنحفي مووو مستعد ارجع انام على عظامك
سارة :اذا انت ناعم واللى يشوفك يقول انك لسى مراهق فهذا موو ذنبي
مصعب بغرور:انا مذوبهم وحارقهم ومجننهم ومطير عقولهم
سارة :هييي بطل غرور
مصعب :حرام عليك انا حبيبك تقولي عني اني مغرور واللى قلته حقيقة علمية ماكدة وانت اكبر برهان
سارة :انعمى قلبي وحبيتك لان عقلي ناقص حبيتك بدون مقابل حبيتك بحريه ما تمنيت غيرك
مصعب حط يده بشعره وبحب:حبيبتي لا عقل المرأة مووو ناقص وانت تاج ع رأسي الله لا يحرمني منك يا روحي
سارة بتردد:نسيت
مصعب :ههههه لا حبيبتي تدري فيني احب تراضيني يلا اعتذري وبس اشوفك تراضيني
سارة :انت اعتذر عشان اعتذر منك
مصعب ابتسم :حامض على بوزك
سارة :وين العدل
مصعب :اقول سلام
سارة:وين
مصعب :مشغول
وسكر
***
ام عند عمر اللى جالس ياكل ويتكلم بالجوال :اكيد حبيبتي
وهي تعدل شعرها
:حبيبي عشاني انتبه ع دراستك
عمر :ان شاء الله بس ادعيلي
ابتسمت :االله يوفقك
عمر ابتسم :اووف اشتقت لك كثييير
دخلت على المطبخ وابتسمت وبفرح : عموري رجعتوا
عمر سكر الاتصال :وجع انت ايش مصحيك
سارة :نزلت اكل الله يسعدكم مره فرحت
عمر بحده :لا اجلسي
سارة جلست :ليش معصب
عمر :سوير انا ونارجس نحب بعض بس انفصلنا عشان دراستي
سارة :اي والمعنى
عمر :الحب مستمر بيني وبينها
سارة باهتمام:يعني شنو
عمر :يعني علاقتي فيها سرية يعني بس مكالمات مرتبطين ببعض ومحد يعرف الا انت وجوري واذا جبتي سيرة لاحد اذبحك
سارة ابتسمت :اوكي اوعدك ما اقول لاحد
وحطت يدها على فمها :متى ترجعون لبعض
عمر :لما يصير الوقت المناسب وانا السنة الجاية بدرس بكندا
سارة :وانا افكر ادرس برا
عمر ناظر فيها :وين برا
سارة :افكر بالاردن كثير بنات خليجيات يدرسون فيها وبلد امن
عمر :يصير خير
سارة :ماما رجعت
عمر :لا راح ينامون بالفندق
سارة :حلو ايش رايك نطلع ونتعشى برى
عمر بتفكير :وانا جوعان بسرعة بدلي
سارة ركضت على فوق اتصلت ما رد عليها ارسلت له رسالة وحطت جوالها على الصامت تحت المخده بدلت ونزلت عمر وسارة طلعوا هربانين من وجع قلوبهم
***
رجعو بوقت متاخر
رمت عبايتها وبدلت لبست برمودا قطنية لونها رمادي وبلوزه بدون اكمام بيضاء ورفعت شعرها ذيل حصان شغلت الاستديو المنزلي على الاغاني طلعت الجوال من تحت المخده وخففت الاضائة وانسدحت كان متصل عليها خمسين مكلمه اتصلت عليه ما رد عليها رجعت اتصلت رد عليها:الو حبيبي
مصعب بصراخ :انت يا حيوانه تتحديني انا مصعب عبدالله ال....
ما عاشت ولا انخلقت المره اللى تكسر كلامي وتمشيني على كيفها
سارة عضت شفتها :قلت لك عمر متضايق وما قدرت اقول له لا وانت ما رديت وش اقول له انتظر زوجي يتنازل يرد ويسمح لى اطلع معاك
مصعب بعصبية :يا بنت الكلب انا اللى بربيك اطلعيلي برا
سارة بعصبية :لا تغلط على ابوي مشكلتك معاي
مصعب :اقول لك اطلعي برا
سارة :الله ياخذك ماني بطالعه
وسكرت بوجهه
ضمت مخدتها تبكي وتكتم شهقاتها
بعد مرور الوقت دخل احد عليها سارة :عمر هذي غرفتي لزم تستاذن
تقفل الباب بالمفتاح سارة غمضت عيونها بقوة تعرف الموت جاها
انتهى البارت توقعاتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 12-04-18, 03:39 PM   #99

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت التاسع والستون

جلس جنبها وانحنى عليها وهمس باذنها وهو يضمها وحط ساقه فوقها
:اشششش ما ابي اسمع صوتك
سارة تشهق :اطلع من حياتي ما عاد يعنيلي وجودك
مصعب: سوير ما ابي اسود الليلة اسكتي
سارة :قربك مني خلاني اتعس انسانه على وجه الارض تبي تكون مركز الكون بحياتي تبيني احيا واموت فيك
مصعب بحب يبوس خدها ويهمس لها :سوير حبيبتي لا تكبري الامور انا موو قاصد ازعلك واحبس حريتك
سارة تعدلت وبنفعال :تحبس حريتي اي حريه انت موو باقي الا تحسبني على الهوا اللى اتنفسه متى تحس فيني وبعذابي انت بلا احساس
مصعب ضمها بقوة :احبك ورب الكون احبك
سارة تضم خصره وتبكي على صدره :لا تتركني اموووت بدونك
مصعب يبوس راسها :اوعدك ما يبعدني عنك الا الموت
سارة بهمس :موتك هو موتي لا تخليني
مصعب ابتسم :مجنونه انا ما راح اموت قبل ما تصير ام عيالي
سارة :الله يطولي بعمرك
مصعب :آمييين الله لا يحرمني منك
انسدح وسارة بحصنه :اوعدين ما تزعلاني منك وتسمعي الكلام
سارة :انت اللى زعلاتني
مصعب :اذا كذا وبتضلي مكبره راسك راح اعقبك
سارة تضحك من بين دموع :حبيبي انا مووو دارية عن هوا دارك
مصعب رفع وجهه نظر بعيونها :اميرتي لا تعطين نفسك اكبر من حجمك
سارة بلعانه :كثر الدق يفك اللحام
غمزة له
مصعب ابتسم :تتكلامي بشفرات
سارة ابتسمت :اي شفرات وفهمك كفاية
مصعب مسك انفها:لو تدقين من اليوم لسنه الجاية ما ينفك اللحام
وغمز لها
سارة ابتسمت :اهديلك هذي الاغنية
مصعب :الحين انا شالع قلبك
سارة تتامل عيونه :يب انت شالع قلبي وانا اقولا زيد
مصعب باسها
سارة تبعد عنه :مصعب قوم روح
مصعب يمسكها ابتسم وهو يضمها :حبيبتي لا تخافي
وباس جبهتها
سارة تبعد تجمع شعرها :حبي خلاص الله يسعدك روح
مصعب يضمها :ايش اللى خلاص سوير روحي اعشقك
سارة تضحك :تعشقني
مصعب يبوس اذنها :والله اعشقك
سارة تدفه وتجلس فوقه وهي مثبتته بالسرير واصبعها مشبوكه باصبعه باست جبينه :حبيبي احبك
مصعب بلعانه :قومي بروح
سارة باست انفه :اسمعني الليلة لزم نحط نقاط لزوجنا لزم نخطط لكل خطوة نمشيها بطريقنا
مصعب بزعل :ناويه تنكدي ليلتنا
سارة باست شفته :لا حبيبي يا غالي ابي احمي حبنا
مصعب ابتسم :كيف يا بطلتي
سارة :نعيش الحب طول بعرض و نكتب قصتنا
مصعب ابتسم:قصتنا انكتبت من اول يوم شفتك فيه راح تصيري زوجتي قدام الكل لو الثمن عمري
سارة :هههههه موو هذا قصدي
مصعب :ههههه شنو قصدك
سارة :اريد ننفصل بعلاقتنا الزوجية
مصعب بصدمه :نعععم
سارة تضغط على يدنه :انت تزوجتني لكوني سارة اللى تعشقها صح ولا تريد جسمي الحلو
مصعب :سوير اسكتي وقومي من فوقي (بعصبية) سوير قومي
سارة :حبيبي والله احبك واعشقك واموت فيك بس انا ابي اعيش الحب معاك ابي احس بطهر علاقتنا ابي اجن فيك وتجن فيني واذا بجد انت صادق بكل لحضه قضيتها معاي وافق هذي اول مره اطلب منك شي يريحني
بصعب حرر يده ومسك فكها :علاقتنا تزعجك لاني احبك صارت المشكلة فيني
سارة:حبيبي اسمعني
مصعب بانفعال :انا لو ابي بس جسم مثل ما قلت كنت رحت لسعاد
تركها سارة اشوي وتبكي :انت لى وحدي
مصعب غمض عيونه اخذ نفس سارة تركته وجلست جنبه لان هي متاكدة انها بتاكل هوا واكيد كعادته راح يتنمر عليها بعد مرور ربع ساعة فتح يعيونه كنت جالسة تطالعة ودمعتها على خدها جلس على طرف السرير بصدره العاري معطيها ظهره ومسك المفرش اللى تحته بقوة ويضغط عليه يحول يضبط اعصابة
سارة ضمته من ورا وباست كتفه وبندم:اسفه حبيبي سامحني وكلامي السخيف اسحبه بس لا تعصب مني
***
واشراقت يوم جديد على ابطالنا ونبدا من عند سامر اللى يفطر مع نور :نور حلي زين واذكري الله كثير
نور ابتسمت :حبيبي ادعيلي
سامر :الله يوفقك ويا رب زوجتي الحلوه تحل كل شيء صح
نور بشقاوة :
My love ate your breakfast quickly
سامر يضحك وهو يشرب بسرعة الشاي وقف:حبيبتي يلا البسي العباية وانا وفيصلي ننتظرك بالسيارة
نور :اوك
نور راحت تلبس وسامر شال فيصل وراح على الشيارة شغلها واتصل على فيصل مكلمة فيديو اشوي ورد عليه فيصل :الو
سامر ابتسم :صباح الخير
فيصل ابتسم :صباح الورد يا حبيبي وش هالرواق انت وفيصلي حبيب خاله
سامر :ههههه عاد فيصلي مزاجه عالي الصبح زي خاله ابو اياد
فيصل :ههههه يا عمري انا وابنك فوله وانقسمت نصين
سامر :المدام صاحيه
فيصل :اي المدام صاحية قاعدة تاكل فتون
سامر بفرح :حلو نص ساعه واجي اخذك للمركز
فيصل : انتظرك لا تتاخر
سامر :اوصل نونو الجامعة واجيك
فيصل :الله يسهل عليها
ياقوت دخلت الغرفة:فيصل تكلم سامر
فيصل :ايوه سامر
ياقوت :قول له يجيب فيصل عندي
فيصل يضحك :سامر كنت ادري عن مخططاتك
سامر :امك ما ترد وين احط ابني
فيصل :بدر اتصل علي وقال انه بيناموا بالفندق واليوم ما راح يدوم
سامر يضحك :الله يهنيه نحن ما سويناها
فيصل يضحك :وجع اذكر الله
ياقوت :فيصل سكر وتعال افطر بس يجي تكلام وياه
سامر:ايش رايك نتغدى سوا
فيصل :اي صح جسار قبل اشوي جا من الدمام ايش رايك نطب عليه مع الغدا ونشوف رايه ببنت اختك
سامر :اوك
وسكر
نور ركبت جنبه سامر :ساعه
كم مره اقول لا تتاخري
نور :اسفه استفرغت واطريت ابدل ملابسي
سامر طالع فيها وبخوف:نونو لا يكون حامل
نور ابتسمت وهي تاخذ فيصل وهو يحرك السيارة :لا حبيبي من لما تعشينا من هذاك المطعم وبطني يوجعني لا عاد تاكلني منه
سامر ابتسم :حاضر يا عمري انت تشطري واطبخيلنا الليلة
نور ابتسمت :اذا تعزم فيصل وياقوت اطبخ لك احلى عشا
سامر :شوفي بس يخلص دوامك امر على ياقوت والعيال واوديكم على البيت
***
ام بشركة محمد جوري جلست ع الطاولة قدامه :حبيبي
اسامة يوقع :هلا
جوري :طالعني
اسامه رفع عيونه :طالعتك
جوري مسكت يده :حبي وش فيك اليوم انت موو طبيعي
اسامه :جوريتي تعبان
جوري بخوف حطت يدها الثانية على جبهته :بسم الله حبيبي وش اللى موجعك
اسامة ضغط على يدها :لى ايام ما انام خايف فرحتنا ما تتم
جوري ابتسمت :يا قلبي لا توسوس يوم الجمعه الملكه
اسامة :جوري احبك مووت
جوري :وانا اموووت فيك الله لا يحرمني منك
اسامة :آمين ولا منك يا عمري
وباس يدها ووقف
جوري :وين
اسامه :بشوف المحامي هاني
جوري :اجي معاك
اسامه بحده :لا كملي شغلك
جوري بدلع:ارجوك حبيبي
اسامه :حبيبتي هذا المحامي عيونه زايغه ما اتحمل يشوفك
جوري :هههههه يا سلام دبدوبي يغار
اسامه ابتسم :اي انا اغار على زوجتي المستقبلية
جوري توقف :لا تتاخر الاجتماع مع شركة ناجي بعد ساعه يلا نوصل الشواع اليوم زحمه
اسامه ابتسم :اوكي ما اتاخر واليوم بغديك بافضل مطعم سوري
جوري بفرح :يا عمري انا كلك ذوق
***
اما عند مصعب اللى توه يقوم من اليوم اخذ شور واتصل على سعود :الو وينك
سعود يمسك يد يارا اللى راسها على صدره:توي راجع مع يارا انت وينك
مصعب :توي قايم من النوم اشوفك بعدين
سعود :اوكي الله معاك
مصعب سكر واتصل على سامر
طبعا سامر رد ومعه ياقوت ونور والعيال :الو
مصعب :صباح الخير
سامر يضحك :اي صباح الدنيا ظهر صح النوم
مصعب دخل غرفة الملابس وفتح الخزانة :صح بدنك ابي اتغدا معاك
سامر ابتسم :والسبب وين الحب عنك
مصعب يختار ايش يلبس :الحب مع اهلها
سامر :اوكي نص ساعة واكون عندك
مصعب يرجع شعره لورا :اوكي لا تتاخر عشان الغدا ما يبرد
سامر :مين قال اني بتغدى عندك
مصعب باستغراب :انت جاي لبيتنا
سامر :لا انا باخذك نتغدى مع الشباب
مصعب بفرح :اوكي لا تتاخر
سامر سكر :بنات ابي العشا اي شئ غير الرز
ياقوت بنذالة:انا بطبخ كبسه لاخو الحب من امس يقول لى يريد ياكل كبسه
سامر طالع فيها بالمرايا :وانا اخت الحب بتسويلي فوتشيني
نور بطفش من كلامهم اللى ما يخلص :اوكي نسوي كبسة وفوتشيني بس لا تزعلون
ياقوت :نونو حبيبتي ايش بتاكلين اخت الحب ترى من الفطور ما اكلت
نور :بسوي لاخت الحب كل شئ مشتهيته
ياقوت :ابي سلطة زبادي بالخس والخيار ورز ابيض
نور :اوكي حبيبتي انا اسوي الرز وانت سوي السلطه
ياقوت بكذب :نونو انا ما اشتهي طبخي
سامر يضحك :وربي كذابة
فيصل دائما يصور سفرتهم شوفيها صايرة قد البقرة
ياقوت :لا تدخل بيني وبين اخت حبي الغالي
***
اما عن سعود ويارا :سعود يلا حبيبي اكل من يدي
سعود اكل :كيف المدرسة اليوم
يارا :تمام بس سوير الحيوانة غايبة فجلست مع نارجس وصديقاتها طفشوني كلامهم كله عن الشوسل ميديا والمشاهير والحب
سعود :عن وش حكيتي
يارا ابتسمت :امممم حكيت عن حبيبي
سعود :حبيبك
يارا مسكت يده:اي حبيبي ولا انا غلطانة
سعود بحب :لا حبيبتي مووو غلطانة
يارا باهتمام :متى تروح لدكتورك
سعود بحده :يارا انا ايش قلت امس
يارا ودمعتها بعينها :سعود لا تعصب علي
سعود وقف :ما عصبت
يارا مسكت يده :كمل اكلك
سعود ترك يدها :شبعت
يارا وقفت وراحت على الحمام قفلت الباب وجلست على الارض تبكي وراسها على الباب دق الباب :يارا افتحي الباب
يارا زاد بكاها
سعود :حبيبتي انا اسف والله موو قصدي ازعلك
يارا بصوت باكي :انا موو طفلة انا موو بنتك عشان تعاملني نمثل عبدالله انا زوجتك نفسي لو مره وحده بجدية
سعود جلس على الارض وحط راسه على الباب :حبيبتي انا ما ابيك تعيشي بقلق على صحتي صدقيني انا بخير
يارا :كذاب انت تعاني وانا معاك بس عاجزة اساعدك لانك دائما رافض اكون معاك بمرضك رافض اهتم فيك
سعود :يارا اطلعي ويصير خير
يارا بصراخ :اي خير هذي الجملة ما لها علاقة بالخير
سعود حط يده على قلبة وبالم وهو يتنفس بصعوبة :يارا قلبي صار يوجعني اطلعي جيبي الدواء يلا
يارا بخوف بسرعة فتحت الباب ومسكت وجهه بخوف :سعود انت بخير
سعود وهو عاقد حواجبة :الدوا بسرعة يا يارا
يارا ركضت على الغرفة تجيب الدوا رجعت فتحت العلبة طلعت حبة حطتها بفمه تحت لسانه وضمته وهي تبكي :اسفه والله اسفة سعود سامحني
سعود بتعب :يارا بس اسكتي انا تعبان
يارا تمسح على شعره الاسود :سعود تقدر تقوم
سعود بتعب :اي
يارا ساعدته يوقف جلسته على الكنبة وخلته ينسدح وراحت جابت مخدة وبطنيتها الصغيرة بعد ما غطته جلست عند بطنه ومسكت يده وباستها وهي تتامل وجهه اللي واضح عليه التعب اندق الباب مسحت دموعها :عبودي ادخل
ودخل :يارا تعالي نلعب بغرفتي
يارا :حبيبي ما اقدر اجي اليوم عندي واجبات كثير
عبودي :طيب عادي اجلس العب هنا
يارا :لا باباتك نايم واذا صحى راح يزعل منا
عبدالله بهمس :ليش بابا ما نام بالسرير
يارا رفعت كتوفها :ما ادري اذا تنام ادخل نام على السرير
عبدالله بهمس:وانت بتنامين
يارا :لا ما اقدر انام
عبدالله بهمس:اوكي انا بنام بس صحيني العصر
يارا باست خده :ان شاء الله
دخل ينام وخلى يارا غرقانه بالهموم والخوف على سعود
انتهى البارت توقعتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 14-04-18, 02:43 PM   #100

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راح انزل البارت اليوم لان بكرا مشغولة جدا


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.