آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          حصريا .. الرواية السعودية الممنوعة .. بعت الجسد (الكاتـب : مختلف - )           »          حب في الباهاماس (5) للكاتبة: Michele Dunaway *كاملة+روابط* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          وصيه ميت للكاتبه:- ميمي مارش (الكاتـب : الاسود المغرمه - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          قساوة الحب - أروع القصص والمغامرات** (الكاتـب : فرح - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-18, 11:53 PM   #71

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي


البارت الثامن والاربعين
ما حست الا باللى أمسك يدينها وكتوفها وهو يبعدها عن فيصل بصراخ :يا حيواااان آآآه لزم تموت اتركني آآآه اخلص البشرية منه اكرهك
بصراخ :الله لا يسامحك
ياقوت تحول تتفلت منه :الله يلعنكم يا####
تركها وعطاها كف قوي طاحت على الارض ركض لفيصل اللى يكح بقوة ويحول يتنفس :فيصل انت بخير
فيصل وعيونه حمراء كلها دموع متكور على نفسه ويحول يتنفس يحس روحه تطلع:ب خير
رجع لها وهي على الارض ترجع لورا :بعد لا تقرب مني يا حقير
اخذ الطرحه اللى على الكرسي ومسكها وربط يدينها بقوة خلف ظهرها واتجه لفيصل :انت لزم نعلمك زي الحيوانات يا حيوانه
قوم فيصل وسكر الباب عليها :الله يهديك كيف ما انتبهت على نفسك مع هالمجنونه
فيصل ويده على رقبته بصوت مخنوق وعيون مليانه دموع :اول مره تسويها
بعصبيه :لو الله ما ألهمني انط من الجدار كنت الحين ميت
فيصل يشرب مويه وياخذ نفس ودمعته تحرق خده :سامر واللى يسلمك سكر على الموضوع
سامر بقهر :من اليوم اربطاها لانها مووو صاحيه البنت انجنت ما بقى فيها عقل
فيصل يسترخي وهو مغمض عيونه :تعبت يا سامر خايف عليها
سامر حط يده على فخذ فيصل :مر أسبوعين تحمل اختيارك
فيصل ووجه ثقيل نزل راسه :سامر توكل على بيتك
سامر باس راس فيصل :ياخوي الله يقويك
فيصل ضم سامر :اسف ياسامر لاني مقصر بحقك
سامر ابتسم :اهم شئ حبيبة ابو اياد تكون بخير
فيصل يبعد :راح تكون بخير والحين اعذرني وروح على بيتك
سامر وقف :فيصل لا تفكها ترى حاقده عليك ونظراتها سم
فيصل :ان شاء الله سلام على نونو وبوسها عني
سامر تذكر ياقوت لما قالت له يبوس فيصل بس هو سحب
قرب وباس خد فيصل بقوة:هذي منها
يفصل ابتسم غصب وهو يمسح خده:بوستك مقرفه
سامر :من أحبابك وتمسحها
فيصل باستهبال :احبابي يعرفون يبوسوني والحين طير
سامر توجه للباب :انتبه على نفسك
فيصل :من عيوني
سامر :تسلم لى العيون العسليه
فيصل طلع مع سامر وبعد الوداع قفل الباب وراح على الغرفه الثانيه مووو قادر يشوفها بعد ما حولت تقتله سبحان الله مغير الأحوال المخدرات سلبت عقلها صحيح ياقوت نذله وسم وعقربة بس بحياته ما توقع انها تحول تقتل حبيبها
*****************
عند سعود رجع متأخرين على البيت وبالصاله ابوه بحده :سعود وين كنتم
سعود وعبدالله بحضنه :برا نغير جو ولا حرام اطلع زوجتي وابني
ابو سعود بحده :الناس كلها تسال عنكم لان الحفله عشانكم وأنتم بدون ما تعطون خبر طالعين وش تصرفات المرهقين كنت مفكر انك بتعقل (بنبره حزينه)بس طلعت غلطان بعدك متهور وما تحترم احد
سعود يحول ما يغلط على ابوه:انا ما طلبت من احد يجي أنتم اللى سويتم الحفلة ماني مجبور اجمل احد على حساب نفسي
ام سعود :حبيبي روح ارتاح
سعود بحده بدون ما يعلي صوته :كيف ارتاح وأنتم خانقني للمره المليون انا مووو بزر عمري ثلاث وثلاثين وعندي شخصيه مووو محتاج نصايح وإرشادات
ام سعود تمسح على زنده :اهدى واذكر الله
ابو سعود بندم :اعذرني ياسعود ما كان قصدي ازعلك
سعود بضيق :يالغالي لا تعتذر انا اسف وحقك علي
ابو سعود :هات الولد عنك وروح ارتاح
سعود :لا انا بطلعه على غرفته تصبحون على خير
أمه وابوه :وانت من أهل الخير
سعود صعد على الدرج يارا بصوت كله نوم سلامت عليهم وطلعت وراء سعود تشحط نفسها
سعود لف عليها :اذا ما عندك مانع عبود بينام عندنا الليله لان امي تعبانه
يارا وهي تتثاوب :ما عندي مانع
فتحت الباب ونوم ابنه على الكنبه العريضه وتحت راسه الخدادية وراح يتروش يارا جابت بطانيه احتياط وغطت عبدالله
طلع من الحمام والمنشفه على خصره دخل على الغرفه كانت جالسه تقلب بجوالها فتح الخزانه وطلع بيجامه زيتي :وش رايك بالطلعه
يارا ابتسمت وهي تطالع الجوال :حلوه بس انت ما اكلت وكنت ساكت
سعود وهو يلبس :مين تحبين اكثر انا ولا عبدالله
يارا رفعت راسها وهو يحط كريم على يدينه بعد سكوت دام ثواني:انت الأخ والصديق وعبودي الأخ ولابن
سعود :لا انا مووو الأخ انا الزوج والصديق
يارا وقفت :انا احكم بأصل العلاقه
راحت تتروش بشور دافي اليوم كان متعب من الصباح صاحيه
طلعت بروب الحمام ولفه شعرها بالمنشفه دخلت كان سعود يحول ينام بس مووو قادر الى الان متضايق من اسلوب أهله وقدام يارا كذا يكلموني اخ بس
يارا جلست مكانها عند راس سعود وانحنت له وبهمس :ابو حنين نمت
سعود وهو حاط بباله يارا راح تتكلام عن اسلوب أهله معه :همممم لسى
يارا :شكرا
سعود لف عليها وطالع بعيونها :ليش
بارا بخجل :اممم اليوم كان حلو
سعود سحب المنشفه من راسها :كل اسبوع راح اطلعكم
يارا بالم لان شعرها انسحب وانتثر وهو مرطب :قطعت شعري
سعود ابتسم :في ناس وعدوني ببوسه من ايام وسحب علي
يارا وقفت بسرعه :مين قال
سعود يضحك :الله يسامحك ما كنت ادري انو ام اياد راح تعلمك الكذب
يارا بدلع :انا ما اكذب وياقوت مووو كذابه بس تمزح
سعود يعطيها ظهره :نامي بكرا وراك مدرسه ولا ناويه تسقطي
يارا :لا وش ارسب
قربت منه :بدل البوسه بوستين بس لا تزعل وباسته
سعود ابتسم وهو يحاول ينام بجد يا يارا انتي طيبه وعلى نياتك
*********
ثاني يوم
الصبح صحاها بعد ما طلعت من الحمام بدلت وصلت الفجر جلست ترتب شنطتها دخل عليها :صباح الخير
يارا ابتسمت :صباح النور
سعود بصيغه امر :روحي صحي عبدالله وخلي الخدامه تلبسه
يارا :الخدامه
سعود :لا يكون عندك مانع
يارا :اي عندي مانع
سعود يأخذ مفاتيحه :يارا بطلي هبل لان مالي خلق
يارا بزعل وهي تسكر الشنطه :الولد كبير ما يصير وانا بعمر عبودي كانت امي تخليني البس بروحي والاشياء الصعبه تساعدني فيها
سعود :يارا لا تدخلي خليك بنفسك
يارا :انت ما تفهم ما يصير
سعود :انا نازل تحت وانت سوي اللى يريحك
يارا صحت عبودي وبعد محولات القناع اقتنع ولبس لحاله
وهم يفطرون سوت ساندوتش لها والعبودية عبودي رفض لان يأخذ مصروف
يارا اخذت الاثنين وبالسيارة سعود اخذ يارا وعبودي راح مع السواق قدام المدرسة طلع مئه ومدها :تفضلي
يارا طالعت فيها :شكرا ما اريد
سعود :يارا خذيها
يارا :انا معاي فلوس ومعاي فطور ماله داعي
لبست شنطتها ونزلت سعود :عشاني خذيها
يارا سكرت الباب وراحت سعود استغرب من اسلوبها !!
• * * * * *

وبالمدرسة وهي تضم ساره بقوه :وحشتيني
يارا :وانت بعد وحشتيني
البنات صارو يباركون ليارا وبالفسحه يارا وهي تمشي مع ساره :سوير
سارة :نعم حبيبتي
يارا :عطشانه
ساره :روحي اشتري وانا ينتظرك
يارا :ما معاي فلوس
ساره تضحك :ليش ابن الوزير ما عطاك
يارا :ما رضيت اخذ منه
ساره :خبله وش تحبي تآكلي يا احلى عروس
يارا :مويه وعصير وشوكلاتات انت كريمه وانا استاهل
سارة وهي بهدوء :اجلسي بمكانا ما راح أتأخر
وهم يفطرون ساره :يارا قولي لى وش سويتم بالدخله
يارا :سوير بلا قلة أدبك
سارة بنذاله :يلا عشاني قولي عادي انا اختك ونحن بكل شئ مع بعض ولا تبيني ازعل
يارا :امممم ما صار شئ
سارة :كيف يعني
يارا تفتح الشوكلاته :بس ما صار بس كانا أصدقاء
سارة :طيب ليش تزوجك يا حظك يا يارا سعود اكيد يحبك
يارا :كيف يعني وين الحظ بالموضوع
سارة :يعني ما تزوجك عشان شهوته فهمتي ولا باقي
يارا :قولتك يحبني
سارة:اي حنين تحبك موت
يارا بصدمه:وش دراك
سارة :مره جا إشعار على جوالك رساله من حنين تقول فيها يارا انا قاعد اسوق بس أوصل البيت اتصل عليك من وقتها وانا متأكدا انها واحد مووو وحده بس لاني ادري انك خوافه خليتك على راحتك
يارا :سوير ترى والله علاقتي بسعود مجرد اخ بأخته ما كان بينا شئ
سارة:ليش ما قلت لى ولا ما توثقين فيني
يارا :سوير وربي كنت خايفه ما كنت مستعده اخسر سعود
سارة :غريبه سعود غير عن الكل
يارا :ودي اكون زوجته بجد
سارة وقفت ومسكت يدها :هو يحبك بس اكيد محتاج وقت
سارة :نسيت اقولك سمر تصالحت مع خالي عبدالله وراح يسافرون ايطاليا
اما عند سعود كان جالس يقلب بالصفقه ويفكر انفتح الباب بقوة سعود ويده على قلبه :مصعب وجع ناوي تجلطني
مصعب بعصبيه :سعود مين البنت المربطه بالشالي
سعود قام سكر الباب وصوت هادي :وش وداك الشالي انا نبهتك ما تروح
مصعب :اخر مره اقول لك مين البنت ليش حابسها انت انجنيت
سعود :ياقوت زوجة فيصل
مصعب بصدمه مسك راسه :يا ربي هذا المجنون وش مسوي فيها البنت كانها جثه
سعود :الحين فهمني البنت شافتك ولا لا
انتهى البارت


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 21-03-18, 12:18 AM   #72

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت التاسع والاربعين
مصعب رد :لا كانت نايمه
سعود براحه :شوف انت ما رحت وما شفت احد فاهم ولا لا
مصعب :ليش
سعود :اجلس بس هذا الكلام ما يطلع من المكتب
مصعب :سعود انا اخوك وسرك سري
********

بعد المغرب
وهو يضمها صدره على ظهرها :اشتقت لك موووتت اليوم كأنه سنه
وباس خدها بهدوء :واضح الشوق راح يذبحك
بحده : وش قصدك
وهي تبعد عنه :اذا انت متزوج وش تبي فيني
رجع ضمها وهو يبوسها بحنان :احبك ياروحي احبك
وهي تبعد عنه ودمعتها بطرف عينها :ما ابي حبك
رجع ضمها بنفس الطريقه وباس خدها :ما تبين حبي ها وش اسوي فيك
وهي تحول تبعد يدينه : خلص تأخرت
جلس وسحبها لحضنه وهو يمسك خصرها :نحفتي
بخجل كله توتر :انا
وهو يضحك :خبله شايفتني أكلم غيرك
وهي ماسكه بطرف قميصه :اكيد راح اذبل وأموت من قهري ومن اللى تسويه فيني
مسك يدها وبأسها :بسم الله عليك يومي قبل يومك
رجع باس يدها مره ثانيه :لا تضلي زعلانه لاني ما أتحمل اشوفك زعلانه
باس يدها مره ثالثه :متى تخلص
ابتسم وهو يتركها :اروح فدوه للى ميت على فراقي قومي توكلي على بيت اهلك
وقفت :ترى رايحه ادرس لا تتصل وتشغلني
وهو يحط رجل على رجل :كم ساعه تدرسين
وهي تمسك جوالها :يمكن ساعتين
بثقه :بتصل تسع ولا اقول تسع ونص
:الو انت وينك .......اوكي سلام
سكرت ولفت عليه :بعد الدراسة بنام
وهو يشغل التلفزيون :راح اتصل عشره فاهمه
وهي تحط أغراضها بالشنطه :صدقني تعبانه امس مووو نايمه الا ثلاث ساعات
وهو يقلب :فاهمه ولا لا
جلست جنبه ومسكت يده بيدنها الاثنين :لا تتصل
بدون ما يطالع فيها : انتهى الموضوع
بدلع :حبيبي عشان خاطري لا تتصل ولا مالي خاطر عندك
لف عليها وهو رايق :تقولي حبيبي وكل هذا الدلع وما تبين اتصل
ترمش وهي ساكته حط يده الثانيه على خدها وهو يحركها بنعومه وبهمس يذوب الحجر :يا روحي خاطرك يسوي مليون خاطر ما راح اتصل رضيتي
نزلت راسها ( لما ارضيه يذوبني بكلمه ولما يزعل مني ما يخلي كلمه منحطه الا يقولها لى يا ربي احبه واموووت عليه ) مسك وجها بيدنه الاثنين
:الانكسار ما اتحمل اشوفه فيك
سارة:انت اللى كسرتني
وضمها لصدره :احبك يا روحي احبك
وهي ماسكه قميصه بقوه وراسها على كتفه :يا ليتني انام وما أقوم
**************
سمر بالمطار مع ابوها :سمر متأكدة من قرارك
سمر ابتسمت بانكسار :متأكدة خلاص مروان ماله مكان بحياتي
ابو جسار :سموره حبيبتي فكري زين هذا مصيرك راح تعيش طول عمرك متزوجه بس بدون زوج
سمر وقفت :بروح اجيب شئ أكله تبي
ابو جسار :ابي مويه
سمر :ابو جسار ما راح أتأخر
رجعت وهي شايله فوشار وتآكل منه وكوب عصير ومويه شافت جسار يتهوش مع ابوها رمت الأشياء اللى معها ركضت بسرعه ووقفت جنب ابوها وبعصبيه :وش جابك
جسار :أعصابك لا امسح فيك البلط قدام خلق الله
سمر بنفس العصبيه وهي تطالع عليه بنظرات حاده :من الاخر يش تبي خلص
ما حست الا باللى مسك يدها :سمر وين هربانه بابني
وهي تحاول تسحب يدها :اتركني يا دلوع امك وخر
ابو جسار بعصبيه :مروان اترك بنتي
مروان ترك يدها وهي توقف جنب ابوها من الطرف الثاني :سافل يلا طلقني
جسار ابتسم :حتى ما تعرفي تحترمي زوجك
سمر :خليت الاحترام لكم وانت يا ابن الشريفه اللى ببطني مووو ابنك انا فلتانه الله العليم مين ابوه
ما حست الا بكف قوي طيحه على الارض ابوها نزل على الارض بخوف :سمر يبه صار لك شئ
سمر ويدها على بطنها ودموعها تنزل:حسبي الله عليهم
سمر وهي توقف بمساعدة ابو جسار وهي تطالع بمروان اللى عطاها كف :اقول لك طلقني افهم انا أكرهك ما ابيك
جسار قرب منها :يا زفت لو تموتين ما تطلقين
سمر :لا تدخل بحياتي
جسار :اي حياة لو مووو هذا الرجال كنت راح تضلي طول عمرك نكره
سمر :اي انا نكره وراح أبقى طول عمري نكره وانا بلا اخلاق ومنحله ومنحطه وسافله وكل شئ سيئ فيني
أرحت ولا تريد اكمل لك قصة أيامي السواء
مروان :انا بوعدك ما تشوفي امي ولا تعرضلك بس ارجعيلي
سمر :ما أريدك ما أريدك لو تذبحني بإيدك ما أريدك
جسار مسك معصمها :تعالي 1
سمر :اتركني احسن ما اصرخ
جسار :بس نتكلم
ابو جسار بتعب ودمعته بطرف رمشه :جسار واللى يسلمك اترك اختك
سمر طالعت بابوها :ابو جسار ارتاح اشوي وراجعه
مشت مع جسار وأبوهم يطالع فيهم من بعيد كان واضح نقاشهم حاد سمر مشيت وجسار مشى وراها
جات :ابو جسار يلا مشينا
ابو جسار وقف بتعب :مروان طلق بنت ولك اللى تبيه
مروان بهدوء :مستحيل انا احبها لو تنطبق السما ع الارض ما أطلقها
سمر تضحك بالم ومراره :طيب على راحتك لا تطلق من بعدك كرهت جنسك
مروان :سمر ترجعيلي برضاك ولا بالغصب
سمر طالعت بجسار :قول له
جسار بوجه ثقيل :مروان طلقها
انتهى البارت


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 21-03-18, 08:08 PM   #73

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت الخمسون

مروان بصدمة:جسار انت شوووو عم تحكي جنيت
جسار :سمر روحي لا تتاخرون على الطيارة
سمر طالعت بجسار نظره ما فهمها الا جسار مسكت يد ابو جسار وسحبت شنطتها
مروان :سمر لا تروحي
سمر نزلت دمعتها وكملت طريقها جسار مسك معصم مروان بمعنى خليها
************************
وهي طالعه مع الخدامه ومعهم الضيافة وهو نازل :مساء الخير يا قمر
يارا ابتسمت :مساء النور وينك مختفي
ابتسمت وهو ينزل نظارته :والله ارجع متاخر من برا انام على طول
يارا :يعطيك العافيه و يقويك
مصعب :آمين
وهو يأخذ قطعة شوكلاته :سعود فوق ترى اذا شاف هذا الهباب راح يزعل منك
يارا :لا سعود بالشغل سوير عندي ندرس فيزياء
مصعب اختفت الابتسامه :ام لسان هنا اوكي حبيبتي ما اخرك عليها سلام
يارا :سلام
**************
بعد الدراسة طلعت مع كومار المغرب :كومار هذا موووو طريق البيت
كومار :مستر مصعب معصب كثير ويقول الحين وديك البيت
سارة:الله ياخذه وياخذك ليش الحيوان معصب
طول الطريق تسب بكومار وفيه مسكين كومار ماله ذنب
وقدام القصر فتح الباب وسحبها بصراخ :انت انهبلت اتركني
عطاها كف وسحبها من زندها لداخل وهو يدفها على الارض وبصراخ وشياطين الارض فوق راسه :وش طلعك يا بنت ال####
سارة بالم وهي ترجع على وراء :كنت عند اختي لا تضربني
بحده :انا قلت لك ممنوع تطلعي
سارة بخوف :ما قصدت اطلع بدون إذنك سامحني
مسك شعرها :رجولك ذي بكسرها يا حيوانه
سارة بالم :آآآه مصعب والله التوبه ما أعيدها
بعصبيه :لا تخليني احلف ما توصلي المدرسة
مسكت يده :الله يخليك لا كل شئ الا المدرسة انت اخذت كل شئ ما بقى لى الا دراستي
تركها ووقف : قولي لكومار يروح والحقيني داخل
طلعت على كومار اخذت شنطتها وقالت له يروح
نزلت عبايتها وغسلت وجهها وشربت مويه دخلت على الغرفه كان يرسل بنت
جلست جنبه بهدوء :انا اسفه
بدون ما يطالعها :جبت لك قميص جديد بالكيس الأبيض البسيه
سارة :لا تزعل مني والله التوبه وعد ما أعيدها
بحده :البسي القميص عندي موعد بعد نص ساعه مو فاضي لك انت مافيك الا مضيعت الوقت
ساره كلامه جرحها :موعد
ابتسم :اي موعد ولا مفكره انك الوحده بحياتي
سارة وقفت وفتحت الكيس وهي تطالع بالقميص بصدمه وخجل :لا هذا م
يقاطعها بدون ما يطالعها :سوير وجع لا تنسي مين انت (بسخرية )انت وين والحيا وين
ساره بانكسار وهي ماسكه دمعتها :وعد مني أرد لك كل جرح وكل طعنه
وراحت تبدل
**************
وتمر الأيام
رجع من الشغل تعبان دخل على الغرفه كنت تبكي وعندها عبدالله
جلس جنبها ومسكها :حبيبتي يارا ليش الدموع
زاد بكها :سعود لا تتركني انا احبك
وغطت وجهه بكفوفها
سعود ضمها لصدره وبحده :عبدالله مين زعل يارا
عبدالله :ما ادري هي قالت صحيني المغرب عشان نلعب بس انا جيت لقيتها تبكي يمكن مريضه
سعود يمسح على شعرها :طيب اطلع
عبدالله دمعته نزلت :ويارا
سعود بعصبيه :عبدالله
عبدالله ركض على برا
سعود بحنية :يارا حبيبتي ايش اللى متعبك
يارا وهي دافنه وجهه بصدره بصوت باكي :ابي ماما وديني عند ماما اهئ اهئ
سعود :بكرا تشوفي ماما الحين اهدي وقولي لى ليش كل هذي الدموع
يارا زاد بكاها سعود :في احد تعرضلك لا تخافي انا معك
يارا بهمس :لا
سعود يضمها اكثر:يا روحي انا هنا خلاص لا تبكين
ضل يحاول فيها عشان ما تبكي بس دون نتيجه
اندق الباب ودخلت ام سعود :بسم الله يارا حبيبتي وش فيك
يارا تبعد عنه وهي تمسح وجهه بيدنها سعود يلطف الجو :يارا قاعده تدلع اروح فدوه لها ولدلعها ما كنت ادري ان البنات يتدلعون كذا
ام سعود جلست :يارا كلامني قولي وش فيك
يارا رجعت تبكي :مافي شئ
غطت وجهه بيدنها ام سعود ضمتها :لا حول ولا قوه الابالله سعود وش فيها البنت
سعود وقف بعصبيه :وش يدريني هذي نهاية اللى يتزوج مراهقه لا قدرات اسكتها ولا قدرات اعرف ليش تبكي
ام سعود اشرت له يسكت سعود سكت ورجع جلس وهو معطيهم ظهره
ام سعود :حبيبتي يا بنتي وش فيك قولي لى
ضلت تحول فيها يارا بس تبكي سعود وصل حده مسكها من زندها ووقفها يارا بخوف :اتركني
سعود مسكها وسحبها على الحمام :يمه روحي
دفها تحت الدش وفتح عليها المويه البارده بحده كله زعل :اذا طلعت من الحمام تبكين يا ويلك مني
وطلع يارا بعد نص ساعه طلعت بالروب الابيض كان ممدد على الكنبة ركضت بسرعه وقفلة الباب بالمفتاح ثاني يوم مقفله على نفسها ارسل لها رسال كاتب فيها ابي الدواء اللى بدرجي بسرعه لاني محتاجه كلها خمس دقايق طلعت كان جالس بالصاله وقدامه الاكل :تعالي هنا
يارا وهي بمكانه تطالع الارض وهي تضغط على العلب اللى بيدها :اسمعك
سعود تعدل :يارا تعالي
يارا حطت الدواء على الطولة وهي تحول تمسك دمعتها :الحين بنام بعدين توجهت للغرفه مسكها قبل ما تدخل :انت زوجتي وملكي لما اقول لك شئ تنفذينه فاهمه
يارا بكت وبصراخ: اتركني انا مووو زوجتك ولا راح اكون زوجتك حبك كذبه
سعود بعصبيه :صوتك لا ترفعينه لا يجيك اللى ما يسر
يارا بصراخ تدفه :يا اناني وش راح تسوي وريني مراجلك
سعود عطاها كف ومسكها
***************
ياقوت :فيصلي يلا قوم
فيصل يفتح عيونه :وش في من عند الصبح
ياقوت بنعومه :صبح ايش يلا قوم الساعه ١٠ ونص
فيصل ابتسم :منور وجهك يا حلو
ياقوت ابتسمت :اكيد بينور وجهي واخيرا راح اشوف بنتي
فيصل مسك يدها :يا عسل لا تنسيني لما تشوفي فتون
ياقوت حطت يدها الثانيه فوق يده :حبيبي انت نبض قلبي كيف أنساك
فيصل :ياقوت حبيبتي ما ابيك تعيدي اللى سويتيه
ياقوت :انا وعدتك
فيصل :قد وعدك
ياقوت :اي قد وعدي قوم تروش وانا بجهز نفسي
فيصل :ان شاء الله
باس خدها وقام :ياقوت انتبهي على نفسك
ياقوت :ان شاء الله
*****************
وهو يمرر وردة الجوري الحمرا على وجهها وهو مبتسم فتحت عيونها بانزعاج :صباح الورد والسكر يا احلى عروسه
بخجل :صباح الورد
باس خدها وحط الورده بيدها :يارا حبيبتي يلا قومي ترى والله متت من الجوع
يارا رفعت الورده وتأملت فيها :اول مره تجيب لى ورد
سعود :وكل يوم بجيب لك ورد يا وردة عمري
يارا ابتسمت :متى صحيت
سعود ابتسم :من الفجر بعد ما صليت رجعت نمت وصحيت من شوي جبت لك الورده وصحيتك
يارا :شكرا لك
سعود قرب وباس خدها يارا حوطت رقبته بذراعيها :يارا احبك
يارا دمعتها نزلت :وانا احبك
اندق الباب سعود :أوف من عبدالله
وهو يبعد يارا تضحك :سعود لا تعصب منه
سعود :طيب حاضر ما راح اعصب لا ترجعين تنامين
وراح فتح الباب وطلع وسكر الباب وراه
***************
وببيت أهل فيصل الساعه ٢ونص بعد السلام والترحيب الحار بياقوت وفيصل بعدها صارو يلعبون فتون
ساره بعد ما سلامة عليهم جلست اشوي وطلعت على غرفتها اتصلت عليه وبعد كم رنه رد بصوت كله نوم :الو
سارة بفرح:حبيبي نوم الهنا
بدون خلق :وش تبين داقه قولي
ساره تلعب بخصلت شعرها :فيصل جاب زوجته وهم عندنا البيت اليوم الكل هنا البيت فل
بعصبه :يا حيوانه مصحيتني من النوم ليش
سارة ابتسمت لانها لما تكون بعيده عنه تأخذ راحتها وتتجراء عليه :حبيبي لا تعصب رالكس
بعصبيه اكبر :سوير يا زفت وش تبين
سارة تضحك :أعصابك يا حلو عشان خاطري روق
بهدوء :سوير حبيبتي على وش ناويه
سارة :اسفه حبيبي ما راح اقدر اشوفك اليوم
وهو يرجع شعره من وجهه :ليش وش عندك يا هانم عشان ما تقدري تشوفيني قولي
ساره بدلع :قلت لك اليوم اخواني واخواتي كلهم هنا كيف اطلع راح يشكون
وهو يطالع بالساعة الجدار :اليوم تعبان يا ريتك جنبي
سارة :سلامتك حبيبي وش اللى متعبك
وهو يحط يده تحت ظهره :مافي الا قلبي وظهري يتعبوني ودواهم بيدك
سارة تطالع بنفسها بالمرايا (يا كذاب انا اوريك بس اشوفك ):ليت الوجع فيني الله لا يحرمني منك يا روحي
وهو مبتسم :يا روحي بسم الله عليك من الوجع ولا يحرمني منك يا دنيتي
سارة :اليوم إجازتك صح
حط السماعه باذنه لانه تعود يكلمها كثير :اي صح ليش تسألين
سارة :وش ناوي تسوي اليوم راح تشوف المدام ولا تقابل بنات
ابتسم :سوير حبيبي قلت لك تعبان ومن متى تسألين عن طلعاتي وموعيدي
سارة :من اليوم وربي ما أتحمل تكون مع غيري
صار يضحك :ههههههه تغاري ها هههههههههه
سارة بنبره غريبه :لا مووو غيره انت خلص صرت ملكي ولا نسيت وعودك
بحنان :سوير حبيبي أنسى روحي ولا أنسى وعودي انا مووو بس عند وعودي انا عند كلمتي انت حبيبتي وروحي راح تكوني بيوم زوجتي قدام الدنيا كلها وراح تكوني ام عيالي اعشقك يا بنت بدر
سارة بخجل :صار لزم أسكر
وهو يحس فيها :وين طايره لسى ما خلصت كلامي
سارة :اتحفنا
ابتسم :في عقاب لك لانك حرمتني منك اليوم
سارة بصدمه :عقاب لا حرام عليك والله مووو بيدي
وهو يضحك :حبيبتي ابي نتكلم الليله صوت وصوره
سارة يصدمه اكبر :نعععععم انت اكيد استخفيت انهبلت
بعد ما سمع كلامها :ما سمعت عيدي اللى قلتيه
سارة :اللى قلته واضح انا ما استخدم النت
بعصبيه :سوير يا زفت وش الواضح راح تكلميني غصب فاهمه يا حيوانه
سارة بخوف :حبيبي ارجوك لا تعصب مني ماله داعي نتكلم صوت وصوره ترى شئ تافه انا تعودت اسمع صوتك
بنفس العصبيه :سوير يا زفت ليش لا وش السبب
ساره وهي ترجف :انت تعرف انا من شهور بطلت استخدم النت واللى فكرت فيه غلط اذا بيوم بعتني صوري باحضانك تكفي تنهيني
بصراخ :يا بنت الكلب انت ايش قاعده تهببي انجنيتي وراكي بلاوي وراح اعرفها
سارة تشهق :كم مره قلت لك لا تسب أبوي مشاكلك معاي مووو مع اهلي
بحده :راح تكلميني صوت وصوره غضب فاهمه
سارة ضلت ساكته
بحده :ردي
سارة :حبيبي وربي ما عندي نت
طالع زوجته اللى دخلت عليه بنص عين على دخلتها :حبيبي صح النوم
سارة سمعت صوتها وطار عقلها :هيييييد ي هذي وش تسوي عندك
ابتسم :يا هلا صح بدنك حبيبتي >مسكينه سعاد تفكر ان خالته هي اللى غيرت مصعب اليوم
سارة بقهر :كنت قلت انها عندك كنت ما اتصلت من الأصل
وهي تمسك يده وتسحبه بدلع ماصخ :قلبي يلا قوم خذ شور اشتقت لك موووت
وهو يتنفس بالم :آآآه اشوي اشوي والله ما أتحمل آآآآآه بعدي
سارة بقهر :الله يأخذك يا حقير هذي وعودك لى حتى لو هي زوجتك انت لى فاهم
جلست جنبه بخوف :حبي سلامتك وش فيك
وهو يلمس ظهره ومغمض عيونه من الالم :يا ربي راح اموووت
سارة بخوف لما توضح لها الموضوع :بسم الله عليك حبيبي ظهرك يوجعك
وهي توقف :اناا بنادي خالتي تشوفك
ضل ساكت ساره :رد علي اشكيلي وجعك لا تضل ساكت تدري فيني اموووت
بصوت كله الم :سكري وحسابك بعدين
سارة :ما راح أسكر مووو على كيفك حط من الكريم الابيض انت ترتاح عليه
وهو ماسك ظهره :طيب سكري عشان اخليها تسويلي مساج
سارة بعصبيه : والله أذبحك لو خليتها تلمسك
انتهى البارت


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 22-03-18, 03:42 PM   #74

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت الواحد والخمسون

وهو ماسك ظهره :طيب سكري عشان اخليها تسويلي مساج
سارة بعصبيه : والله أذبحك لو خليتها تلمسك
ابتسم بالم :هي زوجتي
سارة :زوجتك بس على الورق
دخلت مع أمه :حبيبي وش فيك
بالم :يمه حبيبتي لا تخافي مافي شئ كالعادة ظهري
أمه تمسح على راسه بحنان :الله يشفيك راجع طبيبك
ابتسم :يمه لا تشغلون بالكم انا بارجع انام
أمه باست خده وطلعت
وهي تعدل له المخاد :حبيبي انا بطلع مع خالتي تامر على شئ
وهو يسترخي :الله معاكم
باست خده :احبك
بدون اهتمام وهو يعدل اللحاف :حبيبتي طفي الضوء وانتي طالعه
طلعت :سوير وين رحتي بعدك بتذبحيني ولا غيرتي رايك
بصوت باكي :أكرهك وسكرت بوجهه الخط اول مره تسويها
استغرب منها كانت تبكي بحرقه احترق قلبه عليها وصار متاكد انهاx ما تتحمل يكون مع غيرهاx وبالعادة تخاف منه وتسوي كل شئ يقوله بدون تفكير بس اليوم تجوزت حدودها وسكرت بوجهه
حول يرجع ينام بس تفكيره بسارة كان مصيطر عليه
******************
ام ببيت بدر ياقوت وهي ترضع ولد نور اليانسون عشان النفخة :فيصل شوف ولد سامر يشبهني
نور بضحك وترقع:اكيد بيطلع يشبهك انا شفت وجهك اول حملي اكثر من وجه ابو فيصل
ياقوت تضحك :هالله هالله حركات يطلع لك يا ام فيصل تشوفي نفسك بفيصل
يارا تضحك :فيصل حتى سعود يحبك اكيد بس يصير عندي ولد بسميه فيصل
فيصل صار يضحك مع أمه
سارة دخلت عليهم وجلست جنب أمها وحطت راسها على صدر أمها :سوير حبيبتي وش فيك
سارة دمعتها بطرف عينها :مافي شئ مره فرحت بلمتنا اشوي ويوصل عمر مع نارجس (قالت بغصه )يا ليت بابا معنا
انفجرت ما قدرت تمسك نفسها
أمها ضمتها :حبيبتي سوير لا تبكي كم يوم ويرجع بدر من دبي
فيصل باستهبال :سوير صايره عارضة أزياء
سارة بدون ما تطالعه :اذكر الله
فيصل باس راسها وهو يقول :ما شاء الله تبارك الله الله يحفظك من كل شر
جا عبدالله :عمو فيصل بابا وعمو سامر يقولوا تعال اجلس معنا
فيصل وقف :قول لهم ابو اياد اشوي وجاي
عبدالله :اوكي
وراح يركض لعند يارا اللى بحضنها فتون باس خد فتون وهو ياخذها من يارا :فتون تعالي نلعب
يارا تطالع بفتون اللى تضحك بكل مره تشوف فيها عبدالله:فيصل شوف بنتك تواعد
فيصل ابتسم :عبودي انتبه على بنتي لا تطيح ساعتها أذبحك انت وأبوك وعمك
عبداللهx يجلسها بين ألعابها اللى على مفرش خاص :لا تخاف انا اقدر أشيل فتون
مسك فتون لانها تحول تزحف بعيد عنه :فتون اجلسي مؤدبه
وقف فيصل :سوير بنت وش هذا الدلع خلي امي تأخذ نفس
سارة ضمت أمها اكثر وبصوت مبحوح :كلكم تزوجتم ورحتوا انا ما راح اترك ماما لآخر يوم بعمري
ام فيصل تمسح على راسها بحنان :يا حبيبتي هذي سنة الحياة الكل بيكون عائله وان شاء الله ما اموت لين ما ما ارتاح واتاكد ان كل بنت من بناتي مرتاحة مع زوجها
الكل :الله يطول بعمرك
ياقوت بلقافه :خالتي انا معهم ولا لا
ام فيصل تضحك :لا مووو معاهم
فيصل يضحك :ياقوت يا روح فيصل انت ما تنتمي لأحد غيري انا كل حياتك
ياقوت ما ردت عليه ضلت ساكته وهي منزله عيونها للأرض
فيصل :عن اذنكم
وراح
نور :ياقوت لا يكون زعلاتي
ياقوت :لا
نور ضمتها وبهمس بإذنها :سامر مشتاق لك وده يشوفك
ياقوت ضلت ساكته
يارا وقفت ومدت يدها لسارة :سوير تعالي نساعد الشغالة بالمطبخ
سارة رفعت وجهها لامها :ماما لا تتركيني انا احبك
ام فيصل :وانا اموت فيك ومستحيل أتركك يلا روحي مع يارا
سارة مسكت يدها وقامت معها
******************
سارة وهي ترتب وترجع كل شئ مكانه :سوير بقول لك شئ
سارة بدون مباله :اسمعك
يارا بفرح وهي شاقه الابتسامه :سعود ..انا صرت زوجة سعود
سارة ابتسمت لفرح اختها :مبروك
جاهم صوت :على ايش تباركون
لفوا كانت نارجس عن الباب بتنوره عسلي وبلوزه بأكمام لونها اسودx ومكياج خفيف مره عباره عن روج وكحل وماسكاره وبلاشر خوخي سارة بتصريف :يا هلا بالزين زين تذكرتينا يا قاطعه
نارجس تسلم عليهم :اي قاطعه الله يهديكم كل يوم اشوفكم بالمدرسة وأساسا انا كل ما قلت نطلع ترفضون يارا :اسفه نارجس وربي مشغوله بالدراسة بحياتي الزوجيه
سارة تضحك :الأخت مصدقه نفسها ترى ام سعود شايله يارا خانم بعيونها
نارجس ابتسمت :ما شاء الله الله يهنيكم
سارة :آمين
نارجس كيف لقيتي الزوج اكيد حلو وكله رومانسيه
ما حست الا باللى يضمها من وراء وباس خدها بعمق :الله يصبرني
سارة بعصبيه :عموري يا قليل الأدب استحي على وجهك نحنُ هنا
عمر وهو ضام نارجس :حبيبتي حلال علي سوير لا تدخلين بامور الكبار
يارا ابتسمت :اشلونك عمر
عمر ابتسم لها :زي ما تشوفين لقمه السعادة انت اشلونج
يارا:الحمدلله عال العال
سارة بعصبيه:قلت لى امووور اكبار دام امووور اكبار لا تسويها هنا روح على غرفتك وسوي اللى يخطر ببالك
يارا بحده :سارة
عمر :سارة بلا قلة أدبكx لاني سكتت لك كثير
نارجس تبعد عن عمر :ترى الموضوع تافه لا تتهوشون عيب عليكم
عمر بعصبيه رمى علبة المويه اللى على الطاوله على سارة بس الحمدلله ما صابت سارة :هذي ما تعرف العيب لو تعرف العيب والخجل ما كانت قالت اللى قالته بنات اخر زمن وطلع
سارة اللى قلبها طاح ببطنها من الخوف وهي حاطه يدها على صدرها :يمه من جد مجنون كان راح يموتني
نارجس :خبله اشلون تقولي لأخوك كذا
سارة جلست :اقول نارجس سكري على الموضوع احسن لى ولك
***************
عند اسامه وجوري اللى جالسين بالمطعم بعد ما اكلو :سامو حبيبي
اسامه ابتسم بفرحx وهو يطالعها :روح سامو تدللي
جوري :حبيبي متى تخطبني ؟
اسامه :اليوم يناسبك
جوري بصدمه :اليوم
اسامه يضحك :اي اليوم ولا ما تبين
جوري بفرح :اسامه لا تستهبل كيف ما ابي
اسامه :كيف اقدر أوصل الموضوع لأبوك قبل ما أتقدم لك
جوري :قول لخالتك تقول له
اسامه :طيب
رفع جواله واتصل على لمى ردت لما وهو حاط مكبر الصوت :الو
اسامه :خالتي حبيبتي مساء الخير
لمى ابتسمت :هلا حبيبي اسامه مساء النور والسرور كيفك حبيبي
اسامه ابتسم :انا بخير الحمدلله انت كيفك وكيف العيال
لمى تضحك :العيال يجننون الله يحفظهم يا قلبي على ياسمين امس محمومه طول الليل وانا عندها
اسامه وهو يطالع بعيون جوري اللى انصدمت بمرض اختها :كيفها الحين
لمى :لا الحين الحمدلله زينه قاعده تلعب بعروستها
اسامه :زين خالتي في احد عندك
لمى :لا محمد طالع من الصبح والعيال يلعبون ونارجس بغرفتها والحب جوري بالشغل وش عندك
اسامه :كيف علاقتكم
لمى :جوري بنت طيبه لان تعرفت عليها من قبل يمكن هي زعلانه مني لانها تفكر اني اخذت ابوها منهم ابوهم لهم الله يأخذ عمري قبل ما أفكر ابعد محمد عن بناته اسامه بس انا أبدا مووو زعلانه منها لاني احبها وأحب خواتها ومستحيل اضرهم بشئ انت للحين تكلمها
اسامه وهو يشوف جوري منزله راسها :اي ليش تسألين
لمى :اسامه يا ابني اذا مووو ناوي تتزوج جوري ابعد عنها
اسامه :مين قال هذا الكلامx
لمى :لك شهور تعرفها عيب عليك يا تجي من الباب وتأخذها زوجه والدنيا تشهد لكم يا تبعد عنها فكر زينx ورد لى خبر لان بنت الناس مووو لعبه جوري كامله والكمال لله مليون واحد يتمناها أدب واخلاق وجمال ورقه وثقافته عاليه مو نقصها شئ وانا سكتت لك كثير هذا عمر اخو فيصل زوج خالتك ياقوت وهو توه يدرس خطب نارجس وملك وانت حاط يدك على خدك
وهو يشوف الصدمه على وجه جوري سكر الخط :جوري
جوري بصدمه :ياقوت مرت فيصل خالتك انت كيييييف
اسامه :جوري اهدي خليني أفهمك السالفة
جوري :تفهمني ايييييش كييييف قدرتم تخدعون كل العائله فيصل ونور وأبوي وانا كييييف ؟
جوري تركته وطلعت حول يلحقها بس مع الأسف ما سمحت له يفهمها وهي تتحلف تفضحهم
انتهى البارت


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 23-03-18, 06:26 PM   #75

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

************************
البارت الثاني والخمسون
نرجع لبيت أهل فيصل
هي جالسه بالمطبخ كوفي بدون سكر زعلانه ومضايقه من حبيبها ومالها خلق لأحد بذات بعد ما عصب عمر عليها
دخلت يارا وضمت كتوف سارة :سوير قلبي وش فيك
سارة دمعتها نزلت :مافي شئ
يارا باست خدها بحنان :اششش لا تبكين صدقيني الموضوع مووو مستاهل
سارة باستهبال :انا مووو سعود وخري عني
يارا تضحك وتضمها اكثر وتبوس بخدها :احبببك موووت يا نصي الثاني
دخلت ياقوت وضحكت :ما شاء الله عليكم
يارا وهي بعدها ضامه سارة
ياقوت :سوير وين الحلى
ساره :بالثلاجه
ياقوت :اجل قومي حطي صحن جا اخو سعود
سارة بعصبيه :يا ربي وش جابه الحيوان
يارا تفتح الثلاجة :هيييي وش فيك على مصعب حرام عليك اللى يسمعك يقول قاتل ابوها
سارة :انا بالنسبة لى يكفي انه واحد منحرف وقليل أدب من حرمه لحرمه
يارا تحط صحن الحلى بعصبيه على الطاولة :اذا شايفه على مصعب شئ قولي من لما شافك بالحفلة وانت تسبين فيه حرام عليك اتقي الله الرجال اشوفه يصلي ومحترم وما شفنا منه الا كل خير
سارة بعصبيه :اووووف الله يأخذك يا مصعب وافتك من شرك
وطلعت ياقوت لحقتها قبل ما تسكر الباب ياقوت مسكت الباب :ممكن ادخل
سارة تركت الباب وانسدحت بسريرها على بطنها تبكي
ياقوت قفلت الباب وجلست جنبها مسحت على شعرها :سوير حبيبتي
سارة ما ردت بس تبكي
ياقوت :هو متزوج صح
سارة شهقت شهقه تقطع القلب :اي متزوج الله لا يرده
ياقوت بحنان تلعب بشعرها :ليش تبكين
سارة :انا وعمر تهوشنا بالمطبخ ونفسيتي بالحضيض كلهم تزوجوا وتركوني وحيدة
ياقوت :سوير صدقيني كلهم يحبونك بس ظروف الحياة احيانا تكون صعبه يا حلوه وش رايك تروحي معنا البيت تضلي عندنا كم يوم راح نفل أمها
سارة حطت راسها بحضن ياقوت :يا ريت اموووت وارتاح
ياقوت :بسم الله عليك من الموت قولي مصعب تعرض لك أزعجك سولك شئ
سارة بصوت هادي :لا ما يتجرء بس مره امي خذتني على عيادة مصعب وشفته اشلون يموت على جنس حوا ما ابي يارا تحتك فيه لانه واحد بلا اخلاق وبلا ذمه
ياقوت تضحك :يمه من هبلك يعني الحين انتي ما تحبين مصعب ؟
سارة :وع ما بقى الا مصعب لو يكون اخر رجال بالعالم ما أفكر احبه مليق ابو حريم
ياقوت تضحك :طيب اسمعيني لا تضلي تزعلي يارا منك ترى هي حرمة اخوه مستحيل يفكر يضرها لانها عرض اخوه يلا امسحي دموعك
سارة تمسح دموعها :طيب
قعدو يسولفون
**************
الشباب بعد ما عمر راح يتمشى مع نارجس وهم يسولفون مصعب :فيصل حبيبي اترك الشغل مع بدر وأجيب لك المنصب اللى تبيه
فيصل ابتسم :ان شاء الله بعد اربع سنوات بجيك وانت خليك عند كلمتك
سعود يضحك :افا يافيصل ترى مصعب كلامه ما ينعاد مرتين
فيصل :والله ادري رجال ولد رجال
سعود :شباب اتركونا من شغل فيصل في موضوع بقوله لكم
سامر :سعود وش اللى اهم من فيصلي قول نسمعك
فيصل رمى علبة المناديل :وجع لا تقول فيصلي يا شينك لا تنسبني لك
سامر رجع رمى فيصل بعلبة المناديل :حلال على ناس وحرام علي
سعود يضحك مع مصعب ودمعته نزلت من الضحك
مصعب :سامر عيب عليك هذولك ناس وضعهم خاص جدا صح فيصلي
فيصل رمى الخدادية عليه :تشتغلون انت وهو
سعود يمسك فيصل وبضحك :فيصلي تعوذ من الشيطان
فيصل دفع سعود وصار فوقه يحول يثبت يدين سعود :فيصلي ها الحين اعلمك فصيلك مين
سعود يضحك :وخر عني يا مجنون ههههههههههه مصعب
مصعب مسك فيصل من تحت ذراعه وشبك يدنه ويحول يسحب فيصل :يا نذل وخر عن ابو حنين
فيصل بصوت عالي :مووو انذل منك اتركني
سامر وفق يسحب فيصل مع مصعب :فيصل خلاص
فيصل :يا حيوانات الكثرة تغلب الشجاعه اتركوني بعدو فيصل عن سعود سعود وقف وبضحك :الحين بعلمك مين سعود
فيصل بصراخ يحول يفك نفسك طبعا هو كان على الارض مثبتينه بقوه :فكوني يا كلاب
سعود اخذ الشاحن وجلس فوق فيصل على ظهر فيصل ومسك يدين فيصل بالقوة وربطه بمساعده سامر ومصعب فيصل :شباب خلاص بلا سخافه فكوني
سامر يضحك :خلونا نتصور معه ههههههههه
مصعب يضحك :اي والله فكره وش رايك سعود
سعود بفرح وهو يمسك فك فيصل :اكيد نتصور فيصلي ابتسم برسل الصورة لأبو عمر
فيصل :يلعن ام الشماته سعود وجع قوم مني كسرت ظهري
تصورو وفيصل منقهر ويقول لهم فكوني بس ما ردو كلها خمس دقايق ودخلت ام فيصل بعصبيه :يمه فيصل وش مسوين بابني
سعود باس راسها :يا هلاء بام فيصلي
فيصل بعصبيه :يمه حبيبتي قولي لهم يفكوني
ام فيصل قربت بزعل :سامر قوم من فوق ابني
سامر ابتسم :خالتي قاعدين نلعب مع فيصلي صح شباب
مصعب وهو يشرب مويه قرب : خالتي لا تخافين نحن نلعب مع فيصلي اشوي ونفكه
ام فيصل بأمر :اخر مره اقول لكم فكوا ابني
مصعب باس راسها :حاضر خالتي كلامك أوامر
جر سامر من زنده :قوم يا قليل الحيا كذا تغدر بفيصلي يا ابو فيصل
مصعب فك فيصل كان فيصل راح يضرب مصعب بس امه :فيصل خلاص عيب عليكم يا ابني
فيصل وقف بالم :يا ريت جسار هنا كنت خليته يمسح فيكم البلط
سامر بخوف :الحمدلله مووو هنا كان سوى فينا مجزره
مصعب يجلس جنب سعود :مييين جسار
ام فيصل وقفه جنب فيصل :جسار ولد اخوي عبدالله
فيصل ابتسم :يمه بدر متى يرجع طول
ام فيصل :يقول شغله مطول بدبي يمكن ليوم الاربعاء
فيصل :الله يرده بالسلامه
ام فيصل :الله يسلمك يا شباب تبون ارسل لكم شئ تاكلونه
فيصل :مييين ياكل
مصعب رفع يده وبجرئه رغم انه اول مره يدخل بيتهم :انا جوعان من امس ما أكلت
فيصل يخزه :شين وقوة عين
ام فيصل مسكت معصمه :فيصل
فيصل :يمه ترى هذول مووو ضيوف لو ضيوف ما سوا سواتهم لا وارسلوا صورتي لبدر
مصعب بنذاله :خالتي يا ريت تسويلي معكرونة على طريقتك سمعت كثير من بنتك عنها
سامر يضحك :وانا خالتي حبيبتي ابي اكل معكرونة من يدينك نور موتتنا من الجوع من ولدت فيصلي حبيب قلبي
فيصل :يمه لا تطبخين ما يستاهلون توهم ضاربين بكرك قولي لميري ترسل ربطة صامولي وعلبة جبن أكلهم
سعود بلعانه:ام فيصل وانا ابي معكرونة من يدينك اكلت منها مره ولحين ما نسيت طعمها الله
ام فيصل :ان شاء الله بسويلكم بس بشرط
مصعب :امري يا ست الستات
ام فيصل وهي ماسكه كتوف فيصل :توعديني ما تزعلون ابني فيصل
سامر وقف وضم فيصل :وعد ما ازعل فيصلي مره ثانيه
ام فيصل ابتسمت
مصعب :وانا لعيون خالتي ام فيصل وعد ما ازعل ولدها حبيب قلبي
سعود :اوعدك خالتي ما نزعل فيصل
ام فيصل :يلا عن اذنكم فيصل لا تتهوشون
فيصل بقهر من سامر اللى ضامه :حاضر حبيبتي
طلعت ام فيصل فيصل دف سامر بقوه على الكنبه كلهم صارو يضحكون على فيصل
فيصل جلس بعيد عنهم :أنذال
سامر جلس جنبه وضمه وباس خده :ابووو اياد اسف ادري زودنها معك
فيصل بزعل :بعد عني
مصعب قام وجلس جنب فيصل وضمه وباس :سامحني فيصل
فيصل يحول يقوم :اتركوني
سعود وقف قدام فيصل :لا تتغلى علينا انا اسف
فيصل بلعانه :اللى يبيني أسامحه يبوس راسي
سعود رفع حاجبه مو عاجبه :احلف عشان اصدق
فيصل يهز راسه :والله أتكلم جد بعدين انا اخو زوجاتكم انا فيصلكم ولا نسيتم
مصعب مسك راس فيصل وبأسه بقوة :رضيت يا شيخ العرب ولا لسى
فيصل ابتسم :اي رضيت
سامر :مصعب لا تفكر تتزوج سوير ترى موو انت المطلوب هذي الأميرة سوير تبي واحد طوله مترين واسمر وكل عين لون وشعره احمر
سعود يضحك :بالاول خليه يفتك من زوجته سعاد اللى موو قادر يبلعها لا بمويه ولا عصير ولا لبن ولا مشروب غازي ناشبه بحلقه
مصعب يعدل شعره بغرور:هو في بنت بالدنيا تقدر ترفضين
كلهم فقعوا ضحك على مصعب
***************
عن سارة وهي ترتب الحوسه بعصبيه لان أمها ارسلتها ترتب المجلس لان الشباب راحوا على الصلاة :اووووف اووووف كل شئ على سوير بالبيت ما ادري مين الخدامه انا ولا ميري تأخذ الراتب وانا اسوي نص شغل البيت لا والزفت الحيوان مصعب ناشب ياخوي ابو حريم الله ياخذه ويأخذ ميري معه
من وراها :لا كذا كثير يا سوير كثير
انتهى البارت


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 24-03-18, 02:14 AM   #76

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

مقتطفات
سارة بخوف :روح لا يشوفنا احد
مسك خصرها بقوه : لا يا حلوة مووو بهذي السهولة انا ولهان عليك اليومين كانهم سنتين
سارة ابتسمت بارتباك :تروشت الضحى ودخل أذني مويه صارت تعورني من الهواء
سارة اشوي وتبكي :شوهتني كنت راح انفضح بسببك قال عقاب بسيط
ابتسم وهو يطالع فيصل :حبيبتي بس ارجع البيت أكلمك
ومسك يد فيصل
سارة وهي ترجف من الخوف :انا بنام
ام سعود بعصبية :شنو سبب جلوسكم عند أهل يارا كل هذا الوقت
وهو مستغرب من ضحكتها اللى ما يضحكونها الا المهيصين وقليلة الأدب بعصبيه :سوير يا مال الوجع ليكون تضحكي كذا قدام الناس
مصعب ابتسم بمكر :انتي اول حب بحياتي والوحيدة لو تدرين شكثر احبك لا وحدة بالدنيا تهز كياني مثلك ابيع حريم الدنيا لجل نضره بعيونك
باستغراب :منووو انت وليش داق
:سمر
فتح الكاميرا الأمامية
سمر :انت لسى عند وعدك

ياقوت بزغل تمسك يده وتبعده :فيصل لا تهدد ببنتي

جوري بعصبية :نتكلم عن ايش انتي واهلك خليتو فيها كلام بس انا ما راح اسكت وبفضحكم لما يرجع ابوي من السفر
وقفت ودفتها على الجدار بكل قوة لمى طاحت على الارض ويدها على اسها:لمى يا نذله حقيقة ايش لسى لك عين تتكلمي


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 24-03-18, 06:26 PM   #77

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثالث والخمسون
سارة طاح قلبها ببطنها بخوف لفت ويدها على قلبها :انجنيت ناوين توقفون قلبي اليوم مجنون روح لا تجي بيتنا
قرب منها :بسم الله عليك لا تخافين
سارة اشوي وتبكي :مصعب
ابتسم ومسك يدها :عيون مصعب ادري زعلتك اليوم
سارة بخوف :روح لا يشوفنا احد
باس خدها برقه :الله يأخذني لو قصدت ازعل عيونك اللى تذبحني
سارة بزعل:الله يأخذك لا تضل تكذب
مسك وجه سارة وطالع بعيونها :الله يأخذني لو متت كيف بتزوجك وأخلي الدنيا تشهد على حبنا انا تعبان وجيت اراضيك ما أتحمل زعلك
قرب يبي يبوسها
ويدنها على صدره :اتركني
وصعب مسك خصرها بقوه : لا يا حلوة مووو بهذي السهولة انا ولهان عليك اليومين كانهم سنتين
وهي تحول تبعده :حبيبي خلاص اتركني
قرب من رقبتها وشم عطرها وبهمس :اشتقت لك حيل اكره الدنيا وانت بعيده عني
ساره تحول تصرفه لانه ما يسوي الا اللى براسه عنيد :انا بعد اشتقت لك موت اوعدك بكرا اعوضك عن اليومين واسوي كل شئ يرضيك مصعب وهو يبوس فيها :سوير خانم كيف راح تعوضيني قوليلي
سارة بدلع وهمس :حبيبي بكرا تشوف كيف بعوضك يلا خليني اروح لا يرجعون ويشوفونا
مصعب يشد عليها اكثر :خليهم يشوفون انتي حلالي
سارة :بس انا
دفها على الكنبه وقرب منها ....
****************
سارة وهي متحجبة :ماما ليش متحجبة
سارة ابتسمت بارتباك :تروشت الضحى ودخل أذني مويه صارت تعورني من الهواء
يارا :يا عمري سلامتك
سارة وقفت :الله يسلمك ماما انا بروح انام لاني تعبانه
ام فيصل :انتظري العشاء بعدين نامي
سارة :لا ماما مالي خلق للاكل احس نفسي سمنت
ياقوت تضحك :سمنتي صايره عود
سارة بدلع :الرشاقة مطلوبه تصبحون على خير
الكل :وانت من أهله
وبغرفتها قفلت الباب وقفت قدام المرايا ومررت يدها على رقبتها :الله يسامحك يا مصعب لو ما طالعت المرايا كنت رحت فيها وانفضحت
دق جوالها وردت بزعل :خير
ابتسم مصعب :الخير بوجهك حبيبتي هذا عقاب بسيط تسكتين بوجهي
سارة اشوي وتبكي :شوهتني كنت راح انفضح بسببك قال عقاب بسيط
مصعب :تستاهلي أذبحك ياويلك تعيديها
سارة بقهر :والله ما أعيدها يلا روح من بيتنا ولا تجي مره ثانيه ولا تمشي مع فيصل
مصعب بلعانه :كان عندي اخ واحد والحين فيصل الله يسعده بغلات سعود
ساره اخذت نفس :مصعب لا تلعب باعصابي ما أتحمل
مصعب :حياتي تسلم يدينك على الحلى لذيذ
سارة بفرح :الله يسلمك بجد عجبك ولا تجامل
مصعب :وربي احلى حلى اكلته بحياتي
سارة بدلع :على فكره كنت مسويته لك
مصعب :لى انا
سارة :اي يا قلبي لك انت لان عندي خبر يجنن
مصعب بفرح :فرحين معاك
سارة :حبيبي بكرا افرحك
جا فيصل من ورا مصعب :مصعب تعال الشاي برد
مصعب ابتسم وهو يطالع فيصل :حبيبتي بس ارجع البيت أكلمك
ومسك يد فيصل سارة وهي ترجف من الخوف :بنام
مصعب :ما أعيد كلامي
وسكر :اووووف يا فيصل هالبنت ما خلت فيني عقل
فيصل يضحك :اذا كانت عنيده لا تعاندها استخدم الحرب البارده معها وهي لحالها راح تتوب ازعلك
مصعب شق الابتسامه :كيف علمني
فيصل بكرا العصر اذا تطلع معاي نشرب قهوة اقول لك كيف
مصعب ما صدق خبر لان من زمان وده يتقرب من فيصل وتصير علاقتهم قويه :اكيد ياخي احد يقدر يقول لك لا
استمرت سهرتهم لساعه وحده ونص وبعدين كل واحد رجع بيته
عند مصعب وسعود شايل عبودي ويارا دخلوا وهم يسولفون ويضحكون
سعود ابتسم لامه وابوه :صباح الخير
ام سعود :وين كنتم ما تعرف انت وهو تتركون خبر
مصعب ويده على ظهره قرب منها وباس خدها :يمه يا نبض قلبي كنا ببيت ابو يارا جلسنا مع الشباب وأخذنا الوقت
ام سعود بعصبية :شنو سبب جلوسكم عند أهل يارا كل هذا الوقت
سعود :يمه الله يهديك انا اليوم اجازة تدري من اروح مع شباب العائله اتهوش معاهم فقلت اروح عند أهل زوجتي لان اليوم مجتمعين ومصعب صديق فيصل اتصل عليه فيصل وحلف عليه يجي
ام سعود طالعت بزوجها :شايف عيالك كيف تصرفاتهم
ابو سعود :سعود معصب الله يسعدكم مره ثانيه بس تطلعون مثل هذي الطلعه عطونا خبر
سعود :يمه اسف
ام سعود :وانت يا دكتور ليش جوالك مشغول على طول
مصعب :يمه كنت أكلم ولا ليش الجوال
ام سعود :الله يهدكم
سلموا على ابو وأم سعود وطلعوا وهم بالممر :ههههههه احلى يوم بحياتي
يارا :حياك الله بيت اهلي على طول مفتوح لك
مصعب :تسلمي ما تقصرون تصبحون على خير
يارا وسعود :وانت من أهل الخير
تروش على السريع نشف جسمه وحط كريم مسكن على ظهره
انسدح بصعوبه واتصل عليها بعد عدة محولة ردت بصوت كله نوم :الو
ابتسم :الحلى الو من احلى بنت بالدنيا
وهي تحرك راسها على المخده بصوت هادي ومسيطر عليه النوم :حبيبي انا نايمه
بحنان :سوير يا روحي تدري عيني ما تغفى الا على صوتك
سارة ابتسمت :لا تمزح مالي خلق اضحك
وهو يضم المخده :وش قصدك انا كذاب
سارة تضحك ضحكه صاخبه :عينك ما تغفى الا على صوتي ما اصدق هذي قوية
وهو مستغرب من ضحكتها اللى ما يضحكونها الا المهيصين وقليلة الأدب بعصبيه :سوير يا مال الوجع ليكون تضحكي كذا قدام الناس
سارة :حبيبي ليش تسال
بصراخ :لا تلفي وتدوري ابي جواب بسرعه
سارة ويدها على وجهه :احيانا انت عند اهلك ولا ببيتك
مصعب :شوفي يا بنت هذي الضحكة عيب تضحكينها
سارة تضحك بقوة نفس الضحكه وهي تقول :عيب
مصعب بغضب من ضحكتها :هذي ضحكة قليلة الأدب المهيصين اللى بايعين نفسهم يضحكونها يا هانم
سارة بصدمه :ايش
مصعب :انتي ليش غبيه بهذي المواضيع ما تفهمين شغلي عقلك
سارة :لا تقول غبية يعني كيف عادي كل البنات يضحكون كذا واساسا اهلي شافوني اضحك كذا ولا احد قال عيب
مصعب :طيب يا حلوه اسمعيني ...............
سارة ويدها على فمها من اللى قاله وخجل :بجد احلف
مصعب ابتسم :والله حبيبي افهمتي ولا أوضح لك اكثر
سارة زاد خجلها :انا جوعانه بروح اكل
مصعب :اصبري خليني أفهمك اكثر لان إحساسي يقول ما فهمتي
سارة تعدلت :الله يسعدك لا تكمل وصلت المعلومة ما راح أعيدها
مصعب ابتسم بمكر :انتي اول حب بحياتي والوحيدة لو تدرين شكثر احبك لا وحدة بالدنيا تهز كياني مثلك ابيع حريم الدنيا لجل نضره بعيونك
سارة بقهر يكذب عينك عينك :مصعب لا تمزح حياتك كلها على بعضها حريم بحريم
مصعب يضحك :ليش ما تضحكين
سارة ضحكت ضحكه باردة :رضيت
مصعب :ها ها ها سوير بلا استهبال انا ابي الضحكة هذيك
سارة :لا شنوووو هذيك الضحكة عيب وانا قلت لك ما أعيدها
مصعب :سوير لا تزعليني منك عيب قدام الناس مووو قدامي
سارة :بس ما يصير
مصعب بتحذير :سوير
سارة :لا تحرجني
مصعب :اذا كذا تصرفك لا تكلميني ولا توريني وجهك لين ما تسوين اللى أقوله
سارة :حبيب (سكر بوجهه )
صارت تبكي وهي تضم المخده تكتم شهقتها هي تعبت منه ومن أسلوبه والمشكلة طريقه مع مصعب بدون رجعه

*****
نروح مكان اخر
رفع جواله واتصل عليها عن طريق برنامج صوت وصوره وبعد عدة محولات ردت :الو
ضل ساكت مووو عارف شنو يقول لها
بصوت هادي :الو من المتصل
:انا
باستغراب :منووو انت وليش داق
:سمر
فتح الكاميرا الأمامية
بصدمه سمر :جسار فيك شئ
جسار :لا
سمر :ابو جسار نايم بس يصحى اقول له
جسار: كيف الامور
سمر باستغراب :تمام تصبح على خير
جسار بسرعه :لا تسكرين
سمر :ليش
جسار :انا ايش قلت لك بالمطار
سمر :جسار انا.... (سكتت موو عارفه شنو تقول)
جسار :سمر صار لزم ننسى الماضي
سمر بصوت باكي :اذا تبي اسامحك لا تشغل بالك انا بعمري ما زعلت منك رغم انك من طفولتي ما تحبني كنت على طوال تذيني وتذي مشاعري حتى ما ترددت تنحرني لما خرجني جدي وعمي من المستشفى
جسار :سمر انا تغيرت
سمر :بعد ايش انا كنت وحيدة وراح ابقى وحيده ما كان لى الا امي امي راحت وراح الفرح معها ما بقى لى الا الوجع قضيت اجمل مرحله تمر فيها البنت بوحده وغربه وقهر ما كنت اقدر انام الا بعد نوبت بكاء شديدة كنت تحب فتون الله يرحمها بس كنت تكرهني شنو ذنبي
جسار :عطيني فرصه نبدأ صفحه جديدة
سمر :انت لسى عند وعدك
جسار :مستحيل اخلف بوعدي لك
شوفي من اليوم لزم كل يوم نتوصل
سمر :بشوف
جسار يضحك :سمر لا تصدقين نفسك وتتغلي علي
سمر ابتسمت :ليكون ما يحق لى اتغلى على خال بنتي
جسار بفرح :راح تجيبي بنت
سمر :ما ادري انا ما احب الاولد
جسار :طيب شنوو راح تسمينها
سمر :على اسم امي الله يرحمها
جسار : الله يرحمها مره حلو اسم حنان
جسار :ما قلت لى انت باي شهر
سمر :ليش تسال
جسار :اتطمنى عليك
سمر :على حسب ما قالت لى الطبيبة اللى قالت عن حملي اتوقع بنص الثاني
جسار :ليش للحين ما رحتي لطبيبة لا تهملي صحتك والحمل لزم تروحين انتي سافرتي مسافه طويلة وطحتي بالمطار
سمر :ما فيني شئ كل شئ تمام وابو جسار مووو مقصر
جسار يضحك :حلوه اللهجه السورية عليك
سمر :جسار لا تضل تضحك ترى كذا كثير والله اذني عورتني
جسار :طيب سمر خانم الحين ارتاحي وبكرا لزم تروحي الطبيبه وتتابعي الحمل فاهمه
سمر :فاهمة تصبح على خير
جسار :وانت من اهل الخير
ضمت الجوال موو مصدقه جسار يكلمها ويسال عنها ويهتم فيها
سبحان الله كيف تغير بهذي السرعه
*****
ام عند ياقوت وفيصل
ياقوت مسدحه جنب فتون وتتامل فيها وتلعب بشعرها فيصل دخل وابتسمت :حبيبتي متى تنامين
ياقوت :بعد اشوي
جلس جنب فتون وباس خدها بعمق :راح تصحى من بدري ما يصير تسهرين
ياقوت ويدها على بطن فتون :فيصل قلت بنام ليش ما يصدقني
فيصل قرص خدها بقوة :طيب نامي واهتمي فيها زين احسن ما ارجعها عن امي
ياقوت بزغل تمسك يده وتبعده :فيصل لا تهدد ببنتي
فيصل ابتسم :زعلتي
ياقوت بدون ما تطالعه :طفي الضو بنام
فيصل يبوس خدها :اروح فدوه لنبض قلبي ام اياد
ياقوت بزعل : وخر عني
فيصل :ترى بكرا راجعين على البيت
قرب اكثر وهمس لها وطلع وراح يكلم سامر
********
عند نارجس دخلت على اختها :جوري ممكن جوالك
جوري شالت السمعه :نعم
نارجس قربت وجلست جنبها :ابي جوالك جوالي معلاق ولزم اكلم عموري
جوري بهدوء :تحت المخده خذيه
اندق الباب جوري :مين
انفتح الباب :جوري ممكن نتكلم
جوري بعصبية :نتكلم عن ايش انتي واهلك خليتو فيها كلام بس انا ما راح اسكت وبفضحكم لما يرجع ابوي من السفر
نارجس :شنووو صاير
جوري بقهر وبكي :اللى صاير سهل انا اوضح الموضوع لمى خانم واهلها استغلونا اخوها سامر تزوج نور
وهي تزوجت بابا واسامه النذل خلاني احبه وفيصل المسكين مخدوع بياقوت اليتيمه اللى ما لها احد
نارجس :جوري شدخل ياقوت بلمى
جوري دموعها تنزل :ياقوت اخت لمى وسامر وخالة اسامه
نارجس حطت يدها على فمها وهي تشهق
لمى دخلت وسكرت الباب :بنات انتم ما تعرفون شنووو الحقيقه
جوري وقفت ودفتها على الجدار بكل قوة لمى طاحت على الارض ويدها على اسها:لمى يا نذله حقيقة ايش لسى لك عين تتكلمي
انتهى البارت


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 25-03-18, 03:36 PM   #78

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت الرابع والخمسون
في مكان اخر
بدلع :حبيبي
بدون ما ييطالعهاوهو لسى موو نايم:خير نونو
نور تبوس خده :حبيبي احبك موووت
سامر ابتسم :وانكاتمهت فيك
نور :تحب فيصل
سامر :اكيد حبيبتي انا امووت عليكم
نور وهي تحط فيصل بحضنه :نوم ابنك تعبني تصبح على خير
سامر بصدمه :نعععم
نور:كلامي واضح دورك تسهر معه
سامر بانزعاج لان فيصل صار يبكي :نور يرحم امك خذي ابنك تعبان
نور تعطي ظهرها لسامر :لا حبيبي هذا ابنك وانا تعبانه دورك
سامر يشيله :نونو حياتي لا تنامي وتخليني
نور كاتمه الضحكه:نمت
سامر وهو يحول يسكته :نور نوووور اووووف منك لا تنامي
*****
ضمها وباس خدها :حبيبتي انت صاحيه
بصوت هامس مبحوح :ما اقدر انام
لمس خدها :ترى المره اللى راحت ما حبيت اضغط عليك بس هذي المره راح تقولي ليش تبكين بعد عنها وقام من السرير شغل الضوء ورجع جلس عندها عدلها وطالع بعيونها :ليش تبكين
زاد بكاها مسك وجهه :يارا تقولين ولا ازعل منك
ضمته بقوة :سعود انا احبك
سعود يمسح على ظهرها وشعرها :هههههه وانا احبك موت
يارا :لا تتركني
سعود زادت ضحكتها :مين قال بترك شمعة حياتي كيف اتركك
يارا ضلت ساكته
سعود يبعد عنها :دلع البنات الماصخ اتركيه ما احبه
يارا :موو دلع
سعود :الا دلع
يارا اشوي وتبكي :والله مووو دلع
سعود ضربها بالمخده بصوت يخوف:يلا نامي
يارا : لا تضرب ما ابي انام
سعود يتغطى ويغطيها :تنامي غصب ما اسمع صوتك
يارا طالعت فيه بصمت
بعد ثواني :وش فيك
يارا ساكته
سعود ابتسم :اسالك جاوبي
يارا نزلة عينها بكذب:جوعانه
سعود وهو يقوم :بسرعه البسي الروب عشان ننزل ناكل
يارا قامت :طيب
لبست بسرعه مسك يدها ونزلوا على المطبخ
كان يسوف معها :يعني متى ناويه تروحي اجازه
ابتسمت :ان شاء الله ع الصيفيه
سعود ويارا :صباح الخير
الرد :صباح النور
مصعب :اتنم بعد جوعانين
سعود :بنموت من الجوع
هاله تقوم :مستر سعود يارا خانم ايش تحبوا تاكلو
سعود يجلس :انا ابي كوب حليب بالعسل
يارا :انا ابي اكل كيك زي مصعب
هاله ابتسمت :ان شاء الله
مصعب ينزل كوب الكابتشينو :هاله ما قلت لى كم ولد عندك
هاله :ما عندي الا ولد واحد و عم يدرس هندسة طيران باميركا
مصعب ابتسم وهو يطالعها : ما شاء الله مووو باين عليك عندك ولد كبير
هاله ابتسمت :تسلم لاني تجوزت صغيره وابني سعد عمرو ٢٣
يارا :ليش ما جبتي الا واحد ولا انتم اللبنانيين ما تخلفوا كثير
هاله تحط قدامهم الصحون :جوزي الله يرحمو انئتك وعمر سعد سنه
الكل :الله يرحمه
يارا :مين قتله
هاله :امممم ارصاصة صديد بدون قصد من صديقه
مصعب :هاله جلسي كملي اكلك وقولي شنو صار وكيف ربيتي سعد
هاله دموعها نزلت :انا اخسرت احمد وسعد كان عمري 15
سنه
اهل احمد واهلي حرموني من ابني
يارا بصدمه :كيف يعني
سعود وهو ياكل موزه:يعني اخذو الطفل من امه بدون رحمه بحجه خليها تتزوج وتعيش حياتها
يارا: حسبي الله عليهم
مصعب :يعني تزوجتي
هاله :جوزوني غصب على ضره
يارا بصدمه :طيب كيف انت قاصر ولبنان
هاله :انا من اهل الضيعه
مصعب :طيب كملي شنو صار
هاله :كان جوزي الثاني اربعيني واحد سكرجي ومن وحده لوحده
كان كل يوم يضربني ع اتفه الامور خمس سنوات مع عمري وانا عايشه بجهنم
واخر شئ ضربني للموت وصرت ما امشي ليش ضربني بس لاني رحت شفت ابني وحيدي سعد ضليت ثلاث سنوات اتعالج على حساب خالتي كان جوزها غني وصاحب كرم
وجمعية حقوق الامرأة الحمدلله ساعدوني حتى يطلقني ورجعولي ابني
مصعب :الحمدلله على كل حال
يارا :الحمدلله
مصعب :طيب ليش جيتي ع السعودية
هاله :الست نغم ارفقت رنا خانم كنت بشتغل عندا هي دلت رنا خانم لان نغم خانم هاجرة على لندن
يارا :طيب كيف لقيتي السعودية
هاله :لطالما اني بعيده عن لبنان راح كون بخير
وقفت :تصبحو على خير
الكل :وانت من اهله
راحت هاله يارا :يا حرام مسكينه كيف قدرت تتحمل
مصعب :لها ١١سنه عندنا اول مره افكر اسالها عن حياتها اللى يشوف هاله يقول هذي اسعد انسانه
سعود ابتسم :انت وش مسهرك على اساس تعبان ومريض
مصعب يحط يده على خده: زعلان
يارا تضحك :ومين يقدر يزعل مصعب لا يكون سعادو
مصعب بطفش :تخسى تزعلني انا اساسا حاطه على الصمت
سعود ويارا صارو يضحكون بقوه
سعود :لا يكون وحده من اللى تعرفهم (وغمز له)
مصعب :لا خلص سكرو على الموضوع
يارا :طيب ايش صار قول ونحن ساعدك صح سعود
سعود يهز راسه :اي صح
مصعب :يارا اسف بس اموور اكبار عيب تنقال قدامك
يارا ابتسمت :طيب برحتك انا بروح انام وهذا سعود عندك
مصعب :انتظري
يارا طالعت فيه
مصعب :الحين انت كبنت كيف تضحكي
يارا ابتسمت :كيف يعني عادي كل البنات يضحكون زي زي غيري
مصعب فتح جواله وبعد دقيقه فتح مقطع سعود ويارا يطالعون ببعض بصدمه
مصعب :يارا سعود وش رايكم بهذي الضحكه
سعود :اممم اتوقع ضحكت رقاصه او بنت هوا
مصعب :صح هذي الضحكه ممكن الوحده تضحكها لزوجها بس مووو قدام الناس
يارا بزعل :سعود مصعب ايش هذا الكلام اغلب البنات كذا يضحكون عادي حتى سوير تضحك كذا لما تفرح من قلب
مصعب ضل ساكت
سعود :يارا والله هذي الضحكه قلة ادب وعيب لو ضحكتيها قدام احد اذبحك
يارا بهدوء :وين العيب الواحد ونيته
مصعب :يارا انت لسى صغيرة وتفكرك نظيف
يارا بعصبيه :يعني قصدك اختي سوير قليلة ادب
مصعب :لا ما قلنا سوير قليلة ادب
يارا ترفع جوالها
:خليني اقول لسوير هههههه نفسي اسمع ضحكتها على هبلكم
اتصلت سعود :ابي اسمع رايها هههههه
يارا حطت مكبر الصوت وبعد كم رنه ردت سارة بصوت باكي
:هلا
يارا :صباح الخير جبيبتي
سارة :صباح النور اذا سعود زعلك دقي على فيصل لاني مالي حيل اسمعك
يارا :كيف اذنك
سارة :الحمدلله
سعود :صباح الخير سوير
سارة بطفش :صباح النور انتم شتبون مني موو رايقه لكم
سعود ترى مالي خلق اتهوش معك سلام
سعود :لا تسكرين مين زعل نص يارا قولي لى عشان اعلمه الادب
سارة :اووووف مين قال زعلانه ما عاش اللى يزعلني
يارا :سوير لا تبكين ادري اني زعلتك سامحيني
سعود قرص يد يارا :طلعتي انتي اللى مزعله الاميرة الصغيره
يارا بالم :آه (ابتعدت) سعود خلص سوير انا اسفه
سارة :يارا رجائا لا عاد تمدحي فيه عندي هو واحد ما يستحي ولا يعرف الاحترام عايش بس عشان يذل الكل ويتكبر على الناس ومسوي نفسه ابو العريف مصعب اناني مستحيل اغير صورته البشعه هو حقير ماخلى بنت الا قال لها كلام الحب والغرام وش خلى لزوجته بعيوني شفته كيف يكلم البنات بكل وقاحه ما يستحي ابو حريم
الله ياخذه
يارا بخجل :سارة انت ما شفتي مصعب
الا لما رحتي مع ماما على عيادته والله ما تعرفينه صدقيني هو طيب وحنون ومتوضع ومحترم
وبعدين الحريم اللى تقولي عنهم هم اللى يبونه موو هو
سعود :سارة اتوقع عيب تقللي من احترام اخوي قدامي هو تعرض لك حول يرقمك
سارة :لا ما سوى شئ وانت يارا رجائا لا عاد تمدحي فيه عندي لان ما اتحمل اسمع شئ عنه
يارا :بعدين نتكلم سارة على ما سمعت يقولون ضحكتك قليلة ادب هههههه
سارة بصدمه :مين قال
مصعب بنذاله :انا ابو حريم اللى قلت
سارة شهقت وقفلت الخط مصعب وقف
يارا :مصعب ليش تكلمت الحين راح تموت نفسها من البكي ترى سارة حساسه قلبها ابيض وما كانت تقصد اللى قالته
هي بس معصبه لانكم تشددتم بالكلام بالعيادة
مصعب :سوير حساسه ههههههه
هذي البنت لزم ينقص لسانها
سعود :مصعب خلص انتهى الموضوع تراها بزر
مصعب بعصبيه :انا ما اذيتها ليش تكرهني وتغلط
سعود :طيب تكرهك عادي هي موو مهمه
مصعب :عادي
يارا :مصعب لا تكبر الموضوع
مصعب اخذ جواله :تصبحون على خير
وطلع
سعود طلع وراء مصعب اللى متوجه لباب البيت :هااي وين رايح
مصعب :اشم هوا
سعود :انتبه على نفسك
مصعب :ان شاء الله
وكمل طريقه
سعود انسدح يارا :بجد سوير ومصعب مهابيل هذا وهم ما يعرفون بعض كذا اجل لووو يعرفون بعض شنووو كان راح يصير
سعود :هههههههه كان يا مصعب ذبح سوير يا سوير ذبحته
يارا حطت راسها على صدره :بسم الله عليهم الله يهديهم
سعود يضمها :يلا نامي
يارا ناظرت بعيونه :أحبك
سعود :وانا اموت عليك
يارا باست خده ونزلت راسها
****
عند مصعب واقف بالحديقة يدخن شافها جايه
كنت تمشي بخوف قلبها طبول لانه معصب مصعب اتصل عليها وقال لها يا تطلعين على الحديقة الخلفية يا ادخل لغرفتك
اول ما وصلت عنده مسكها من زنودها بقوه ومن بين اسنانه :لوين تبغين توصلين ها لوين
سارة بالم بصوت مبحوح :ارجوك اسمعني
مصعب يهزها :اسمع ايش لان احبك واخترتك من بين الكل انا عطيتك قلبي ليش تكرهيني ليييش
سارة دفته:انت كابوس بشع دمارني ما خليت فيني
شئ صاحي اخذت كل شئ مني خلاص استحي على وجهك
مصعب مسك خصرها :شوفي يا سوير وربي لو ضل اسلوبك كذا زفت
ما راح ارحمك فاهمه
سارة بدون ما تطلعه :اتركني
مصعب رفع وجهه :قولي انك فاهمه كلامي
سارة :موقفي منك قدام الناس راح يضل الكره واذا تزوجتني قدام الناس ساعتها اصير فاهمه
مصعب مسك فكها :السالفه صارت عناد
سارة بالم دموعها تنزل وعينها بعينه:لا ما اعند الا نفسي بس اوفي بوعدك وارحمني ذبحني الليل بدونك اشوف الويل ارحمني
ترك فكها نزلت على الارض تبكي عند رجوله :ارحمني والله تبعب ذبحني الليل والله ذبحني
انت اخذت جسمي وقلبي وروحي وعمري وعقلي
ما بقى لى شئ من بعدك كل ليله انتظر سكت ضنوني سكتها ارجوك سكتها راح امووت
مصعب نزل لها ومسك وجهه وباس جبينها :تحبيني
ساره حطت يدنها على يدينه :لا تتركني روحي بايدك اوفيلي بس مره
انتهى البارت
توقعتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 26-03-18, 11:38 AM   #79

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت الخامس والخمسون


مصعب يمسح دموعها :اوعدك ما يفرق بينا الا الموت
سارة تشهق :لا تكذب شبعت من كذبك
مصعب ابتسم وهو يمسح دموعها :اقسم لك برب الكون راح تكوني زوجتي لاخر نفس لى من الدنيا

سارة بعدت يدينه ووقفت :انا تاخرت لا تصحى ماما وما تلقيني
مصعب مسك يدها :لا حبيبتي موو بهذي البساطه تروحي
وقف سارة بخوف يدينه على صدره :لا العصر اجيك ما راح اتاخر
مصعب بهمس :وش يصبرني للعصر يا شوكولاتي يا احلى بنت بالعلم تحبيني
سارة ترجع على ورا لانه كان يبي يبوسها:فسر تصرفاتي مثل ما تبي
مصعب :بس بوسه
سارة ابتسمت :ولا بوسه انت معقب
مصعب يشد على خصرها وقربها له انخلطت انفاسهم :يا حلو انت المعقب
سارة بدلع :اوووف على طول انا المعقبه حبيبي حرااام عليك
مصعب :بطلي شغب جننتيني اليوم اشوي تغاري وشوي تزعل وشوي تزعليني وشوي تحشين فيني وتكرهيني وشوي تبيني احترت
سارة بهمس :اسفه حبيبي تحملني
وباست خده :سامحني
وباست خده الثاني
دفته بقوه وهي تقول :اكرهك يا ابو حريم وركضت بسرعه
مصعب صار يرمش عشان يستوعب اللى سوته سارة
طلع هو المعقب مووو هي هههههههه
***
بعد ايام
صارت ترضعها بهدوء بعد ما حممت فتون ولبستها فستان ابيض بزهري
ضمها فيصل من وراء وهو يجلس :مساء الورد
ياقوت برواق :مساء الحب
فيصل :كيف الامور
ياقوت تتامل فتون :الامور تمام وين كنت
فيصل :عند سالم
ياقوت :متى بدر يرجع من جده
فيصل :اتوقع الخميس الجاي اساسا بدر غرقان بالعسل له اسبوعين
ياقوت :ما ادري امي شلون متحملته خاين
فيصل بقلة حيله: امي من زمان ذابت بحبه
ياقوت :الله يعينها متى نروح على المستوصف
فيصل مسك خصله من شعرها الطويل :ان شاء الله بكرا الصبح
ياقوت لفت عليه :رضعها على ما احط لك شئ تاكله
فيصل ابتسم وهو يضم فتون لصدره :سويلي شاي
ياقوت ابتسمت :من عيوني
فيصل طالع فيها بحب تسلم لى عيونك
ياقوت راحت على المطبخ وهي تسوي الشاي ضمها من وراء وباس خدها بعمق ياقوت بفرح :لا يكون خليتها عبى السرير وجيت
فيصل :نامت
ياقوت :لاني سبحتها اليوم
فيصل :رضيتي عني
ياقوت لفت :متى زعلت عشان ارضى
فيصل :انا جرحتك كثير
ياقوت :ما جرحتني موت شمس قضاء وقدر وانت لما اخذت فتون كان عشان مصلحتنا
وانا اللى سرقت المخدرات رغم اني اعرف انها راح تدمرني
الحمدلله على كل حال انت راضي عني
فيصل يطفي النار :راح اكون راضي اذا صرتي حامل
ياقوت تحط الشاي بالصينيه :موو وقت الحمل
فيصل يشيل الصينيه الثانيه ترى مر خمس اشهر
ياقوت تجلس :فتون صغيرة
فيصل حط الصينيه بغصب :اووووف ياقوت ترى عمري ثلاثين سنه متى بحقق حلمي
ياقوت :حبيبي ليش عصبت
فيصل :ليش عصبت اقول لك ابي اطفال
ياقوت راحت على الغرفه رجعت ورمت الظرف بوجه فيصل :بروح انام
فيصل ابتسم وهو شايل الظرف :وين ما خلصنا
ياقوت لفت على فيصل :ايش اللى ما خلصنا
فيصل :في علاج لزم تاخذينه
ياقوت تكتفت :فيصل على ايش ناوي
فيصل ببرائه :ولا شئ
ياقوت :علاج ايش
فيصل طالع فيها وبكذب :علاج ينظف جسمك من اثر السموم
ياقوت :ماله داعي تخلصت من السموم حتى نشاطي رجع
فيصل :حبيبتي لزم هذا العلاج عشان صحتك وصحة الجنين
ياقوت :متى نروح
فيصل وهو ياكل وشاق الابتسامه :ويين
ياقوت :عشان العلاج
فيصل :انا راح اعطيك العلاج بالوقت المناسب
***
عند مصعب وهو نايم على بطنه رمت نفسها فوقه قربت من اذنه :حبيبي اصحى
ما رد عليها باست اذنه برقه وقالت بصوت عذب
حبيبى صباح الخير صباحك ورد وفول ولوز
ياعمرى صباح النور يلا اصحى اغنى لك فيروز
الشمس طلعت يازين
وانت مغمض العينين
من تصحى تشرق على الدنيا مو شمس وحده شمسه
حبيبى حبيبى حبيبى حبيبى صباح الخير
مصعب بضحكه :احلى صباح صباح الورد والحب يا روحي
ساره :الدنيا مغرب قوم
مصعب بلعانه :ياحبيبي صباح الخير صباحك ورد وفل ولوز
سارة توقف :سخيف
مصعب :هههههههه متى جيتي
سارة :من ساعه
مصعب يتعدل :يا الظالمه ليش ما صحيتيني
سارة :كنت تشخر بصوت عالي صلي وتعال على المطبخ
مسكها :مطبخ ايش تعالي هنا
سارة تبعد :ترى طلعت روحي ونحن بالغرفه صلي وتعال
مصعب طلع على الحمام وهو يقول :الحين انا اشخر
بعد ما صلى دخل على المطبخ
كانت جالسه تشرب مويه
قرب باسها وهو لسى ضامها :يا حبيبي صباح الخير صباحك ورد وفل ولوز
سارة ابتسمت بتعب :هذي جزاتي لاني قاعده اغني لك واصحيك برومانسية
مصعب برواق وهو يشم ريحتها :حبيت صوتك كل يوم راح تغنيلي
وباس خدها سارة :طيب بغنيلك اجلس
جلس سارة :اصب لك عصير
مصعب :سوي قهوة
سارة وقفت :حاضر حبيبي من عيوني
مسك يدها :خلص لا تسوين اجلسي
سارة :ما راح اطول
مصعب ترك يدها
سارة حطت القهوة شربت اشوي من فنجالها وهي تطالعه نزل الفنجال : سوير فيك شي
سارة بتردد: انت تحبني
مصعب ابتسم ومسك يدها :موو بس احبك انا امووت عليك يا روحي
وباس باطن يدها
سارة :مصعب انا ابي اضمن مستقبلي
مصعب ابتسم رغم انو مو عاجبه كلامها وراها سوالف :اسجل هذا القصر باسمك لحتى اضمن مستقبلك
سارة :لا فكرة سخيفة
وسحبت يدها :ابي اجرب التدول
مصعب بعصبيه :ايييش
سارة قلبها طح من الخوف :خلينا نتفاهم
مصعب وقف وبصراخ وهو يضرب كفه على الطولة :نتفاهم على ايش انت تفهمين شنوو تدول في بالك التدول لعب بزران تستهبلين مين لعب بعقلك
سارة مسكت يده :محد لعب بعقلي حبيبي بس اسمعني
مصعب :ما ابي اسمع قومي انقلعي بيت اهلك
سارة :ما اقدر اروح
مصعب بحده :ليش
سارة :كومار مع ماما
مصعب تركها وراح
سارة رتبت الطولة وطلعت كان متمدد على الكنبه بالصاله
ويطالع التلفزيون
قربت منه رفعت راسه شالت المخده وجلست مصعب كمل الفيلم اللى يشوفه بدون ما يعبرها
سارة تلعب بشعره وبعد صمت طال قالت:انا اسفه لا تزعل مني اللى تبيه راح يصير
مصعب :سوير اسكتي
سارة حطت يده على فمه :اسمعني
انا من طفولتي احب اكون ناجحه ابي احقق اي شئ ابي اتعلم
ما لقيت انسب من التدول لان وقتي صار كله لك والبقي لاهلي والدراسه والنوم
بس اذا انت رافض
وعد احترم قرارك وما اعرضك ابدا ولا انقشك
مصعب بعد يدها :عندك فلوس
سارة :عندي تسع الف عادي التدول ما يحتاج الا مبلغ وهو من نفسه يزيد
مصعب :التسع الف ما تسوي شئ
سارة :انا سالت عادي مجرد تجربة
مصعب : عندك حساب بالبنك
سارة :لا
مصعب ابتسم :التدول ما يمشي بدون
حساب شخصي بالبنك
سارة انصدمت من غبائها
مصعب يضحك على شكلها
سارة قامت بزعل :لا تضحك علي خير بس تضحك
مصعب زاد ضحكه
سارة تركت الصاله وراحت على الجناح
مصعب فتح الثلاجه اخذ صامولي وحشى داخله لبنه ورش زعتر دخل على الغرفه وهو ياكل كانت تمشط شعرها وسرحانه بنفسها بالمرايا
مصعب قرب وهو ياكل طالعها
سارة طالعت فيه وهي تمشط :اذا جاي تكمل ضحك اترك لك الغرفه
مصعب :لا
سارة : اخلص المكياج والبس
مصعب جلس :لا تلبسين
سارة قربت منه وجلست ومسكت خصره بندم: خلص انا ترجعت فكرتي كنت غبية لا تزعل مني حبيبي انا ما اتحمل زعلك
مصعب يلعب بشعرها :اليوم ظهري يوجعني كثير بس اذا مصره انا تحت امرك (وغمز لها)
سارة بخجل :لا مو قصدي بس ليش
ما قلت لى انك تعبان
مصعب يمسح على خدها بحنان :موو مهم
سارة مسكت يده اللى على خدها :حبي كيف موو مهم وانت تتالم
باست يده :من اليوم اللى يوجعك يوجعني
مصعب ابتسم لها بحب وضمها لصدوه


ام عند جوري جالسه بالصالة حتى الشركه ما راحت لها لبسه بيجامه حرير لونها اسود وحاطه صحن فوشار كبير بحضنها وتتابع فيلم هندي وتبكي
طلعت لمى من المطبخ بعد ما جهزة الطبخه :جوري
جوري بدون ما تطالعها :خير
لمى :الحارس اتصل يقول اسامه برا يبي يشوفك
جوري : قولي له اللى بينا انتهى ماىبقى شئ يربطنا
لمى :جوري حبيبتي ما صدقني
انق الباب بقوة
لمى :اطلعي فوق وانا بتصرف معه
جوري :لا صار لزم انهي كل شئ
لمى :جوري لا
جوري ما ردت
راحت فتحت الباب وبصراخ :انت ما تفهم افهم اللى بينا خلاص انتهى انا اكرهك
مسكه من خصرها بحزن ممزوج بشوق :كيف انتهى مووو على كيفك انت نبض قلبي كيف تحكمين باعدامي
اموت بدونك
جوري :انت ما تفهم انا اكرهك راح اتزوج غيرك ما عاد ابيك
اسامه انعمت عيونه مسكه من رقبتها :اذبحك ولا تكوني لغيري
جوري :اذبحني وريحني من هذي الحياة
لمى تحول تبعده عن جوري :اسامه يا مجنون وخر عنها راح تموت البنت
جوري ودموعها تنزل بدون احساس ما قدرت تنطق عيونهم صارت تتكلم بعتب عتب كبير وتحكي عن الشوق اللى ذبحهم خلص ذابت القلوب وانتهى الموضوع ذابت وما عاد ينفع الندم اذا ذاب القلب يذوب كل شئ حولنا ما يبقى الا انا وانت وقلوبنا اللى ذابت بالعشق
انتهى البارت


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 27-03-18, 01:26 AM   #80

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت السادس والخمسون
جوري جلست على الارض تبكي وتشهق لمى جلست جنبها وضمتها
جوري صارت تبكي على صدر لمى وتشكي حبها له للمى
اما عند مروان ايام هربان من الدنيا كلها جالس على التل الاخضر وسرحان يخيل كيف حياته راح تكون مع سمارا وابنهم
نزلت دمعه حارة تحرق خده من الشوق قلبه داب من الغياب اشتاق لها الدنيا ما تسوى شئ بدونها مسح دمعته كيف تخليت عنك وعن ابني كيف رضيت ببعدكم ادفع عمري عشان ترجعيلي
ولع الزقاره وسحب منها نفس
وهو يطالع بالمظر الخلاب قدامه
ام عند سمر وهي تضحك :ههههههه اوكي
وهو يضحك :وش اوكي تسلكين
سمر :ما اسلك اسمعني ايش رايك نزوجك دام طلقة النسرة
جسار :غريبة اول مره تقولي عنها نسره
سمر :والله نسرة اصلا ما محد خرب عائلتنا الا هي بس تزيد حطب بيني وبينك الله يسامحه
جسار :انا الحين موو مفكر بالزواج
سمر :فكر وانا بخطب لك بنت الحلال اللى تسعدك
جسار :اوكي افكر كيف الجو عندك
سمر ابتسمت :يجنن لو انت هنا كنت طلعت اتمشى معاك
جسار :طيب اطلعي انا معاك
سمر :لا اخاف اطلع بروحي والمزرعة فيها عمال موو حلوه طلع بروحي
موو ناوي تجينا
جسار :مشغول شغلي لفوق راسي
سمر :الله يكون بعونك
جسار :آمين
سمر :كيف فتون
جسار لمعت عيونه :ما ادري
سمر :حبيبي كيف ما تدري هذي امانة فتون الله يرحمها وقطعة من بنتك
جسار دمعته نزلت :لليوم ما قدرت اشوفها
سمر :الله يجبر كسر قلبك فتون راح تشوفها بفتون الصغيرة لا تكابر وتنسى حفيدتك راح ترد لك بنتك فتون ببنتها
جسار :سمر ما اقدر احيانا الوم نفسي لان فكرة زواجها من فيصل راح يصلح غلطتها نادم يا سمر ذنبي كبير كبر البحر كل اللى سويته فيك صار بوحيدتي الموت خذها اخر شئ قالته لى طلبت مني اسامحها واسامحك هي تابت وانتي مضلومه
اما عند فيصل وسامر جالسين يسولفون بالغرفة ومعهم الاطفال
وياقوت ونور يحضرون العشاء
سامر :كيف وضعكم
فيصل ابتسم :وضعنا يجنن
ياقوت مغرقتني بالحب والحنان والاهتمام تخيل حتى صار بالها طويل ما تهوشني كل عادتها القديمه اختفت صارت وحده ثانية
سامر ابتسم :الله يهنيكم يمكن اللى صار خيره
فيصل :اي اكيد خيره آمين ويهنيكم
سامر :فتون تعالي هنا
فيصل يضحك :لسى ما تحبي
وهو يضمها اندق الباب
سامر وقف :بروح افتح انتبه على فيصل من بنتك
فيصل ابتسم :بخليها تعضه
سامر :ساعتها انا ارد لك العضه
رجع سامر :فيصل
فيصل يعطي اللعبه :مين جا
:انا
فيصل رفع عيونه بصدمه :جسار
وقف بسرعه وضم جسار وهو شايل فتون :جسار اشتقت لك
جسار :وحشتني يافيصل
حسار اخذ فتون وضمها بشوق وهو يبوسها
فيصل باس راس فتون ويده على كتف جسار هو متاثر جسار اول مره يشوف حفيدته
وهم جالسين وجسار شايل فتون بحضنه وفيصل جالس جنبه سامر وقف :فيصل صار عندي شغل ضروري اروح
جسار :سامر اجلس انت موو غريب
سامر :جسار حبيبي اعرف اني موو غريب بس يصير العشاء اجي اتعشى
فيصل :اوكي على راحتك
سامر سلام وطلع
جسار :فيصل
فيصل مسك يد جسار :احس باللى حسيت فيه وجعك كبير يا جسار الضنى غالي هذا وانا ما عشت معها
قلبي احترق
جسار دمعت عيونه :اشتقتلها قد الكون
فيصل :الله يرحمها
جسار :آمييين
فيصل :قول لى وش اخبارك بعد ما طلقت النسرة
جسار ابتسم :اخباري تمام يا ريتني مطلقها من زمان ومتفرغ لبنتي اعتمدت عليها بس ما طلعت كفو تربي فتون التهينا بنفسنا ونسينا فتون بين الخدم
فيصل :جسار الحمدلله على كل حال اهم شئ الله اخذ روحها باحسن حاله كانت فيها فتون اخذها وهي تايبه الشاب اللى كان ناوي يتزوجها بعد العده وينه
طبعا فيصل كان موجود لما جا فؤاد وطلب يتزوج فتون بعد العده :اخذ اخته الصغيرة وسافر يكمل دراسته
فيصل: جسار ابو عبدالله ما شفته من شهر ايش رايك نروح نزوره مع فتون
جسار :اوكي نروح اخر مره شفته بالعزا
فيصل :انزل مع فتون وانا اجيب اغراضها
جسار وقف :اوكي لا تتاخر فيصل دخل على المطبخ :بنات انا وجسار راح نروح نزور ابو عبدالله بالمزرعة مع فتون
نور :جسار هو اللى عندك
فيصل :اي تبون شئ
ياقوت :لا حبيبي سلمت قلبك
فيصل رمالها بوسه بالهوا
وراح
نور تضحك :الله على الرومانسيات
ياقوت :اذكري الله
نور تضمها :ما شاء الله الله يهنيكم
ياقوت تضحك :اتصلي على زوجك المهبول من زمان ما شفته نور اتصلت على سامر وطلبت منه يجي اول ما جا ياقوت ركضت له وضمته وهي تتاسف منه وتطلب يسامحها
سامر يمسح على شعرها برحمه :يا مجنونه ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منك يا بنت الغالي
وباس جبينها
نور :حبيبي اذا مطولين اروح اكل
سامر وهو يغمز لياقوت :يا ليت تحبيني قد ما تحبي الاكل
نور بزعل منه :ياقوت والله اذا ما سكت اخوك عن التفاهت والله اعسكر عندكم
ياقوت : هههههه حلوه المصطلحات الجديدة
نور راحت وجلست على السفرة
ياقوت وسامر تهمسو اشوي ودخلوا على الغرفه
سامر ضم نور وباس خدها :نونو نور عيني اسف حبيبي والله العظيم ما اعيدها
ياقوت :بشوف فيصل الصغير على ما تتصلحون
نور :فيصل نايم لا تروحي
ياقوت :اقول لا تحلمي تخيمي عندنا بترضين غصب عنك
نور :وربي اختك قليلة ادب ما تستحي
ياقوت تجلس :خليت الادب لك
سامر يجلس :بنات خلاص لا تتهوشون عيب عليكم
ياقوت تعبي صحن سامر :صح كلامك عيب نتهوش
نور :ياااي صارت ياقوت ملاك
ياقوت ابتسمت وضلت ساكته
وهم ينظفون المطبخ سامر جالس وياهم يشرب شاي ياقوت ونور ينظفون ويتشاقون على بعض ويضحكون وسامر مستانس عليهم
ام عند يارا وسعود سعود يحول من الظهر يطلع الشغل بس يارا موو راضيها تخليه طلع باب الجناح جننته من الظهر حتى ام سعود حاولت تتوسط لسعود لما طلعت تشوفهم بس يارا رافضه تمام
سعود على الكنبه مكتف يدنه وهو يفكر شورطه اللى طايح فيها ممنوع يطلع حتى الجوال خبته وكل اشوي يطالع فيها جالسه قدامه على الارض وتطالع مسلسل
لفت عليه :حبيبي
سعود بزعل :خير
يارا :حبيبي اجيب لك شئ خفيف تاكله
سعود اخذ نفس :مالي نفس
يارا لفت كل جسمها مسكت يده وجلست على ركبها :زعلان مني
سعود حول يسحب يده بس ماسكتها بقوة :يارا اليوم بسكت على السخافه اللى قاعدة تسونها بس والله العظيم لو تكررت راح تندمي فاهمه
يارا ابتسمت بكل برائه :لا موو فاهمه حبيبي اروح فدوه لك لا تزعل مني انا ابيك ترتاح كل وقتك شغل
سعود :الجلوس موو راحه
يارا :الا راحه ولا ما تحب تجلس معاي
سعود مد يده الثانيه لخدها وبحنان:كيف ما احب وانا ابي اعيش لاخر نفس لى من الدنيا معاك
دمعتها نزلت سعود يحرك يده بنعومه على خدها :ليش الدموع حبيبتي ناوي تجننيني
يارا طالعت بعيونه بانكسار :لا
سعود ابتسم :ايش راح تاكليني
يارا :اممم تاكل فواكه
سعود :دام اكل معك كل شئ اكله
عسل على قلبي
يارا قربت يده من فمها وباستها بعمق
دخل عبدالله يركض :يارا يااارا تعال بدأ
يارا بخوف وهي تترك سعود :مات البطل ولا لا
عبدالله ناسي وجود سعود بالبيت ضل ساكت وكل حماسه اختفى
سعود بعصبية :وش قلة الادب هذي انا كم مره قلت لك ما تدخل مكان بدون استاذان متى تفهم علي
يارا:اسفه انا قلت له بس يطلع المسلسل التركي يناديني بسرعه لان البطل بين الحياة والموت
سعود : مره ثانيه لو عدتها يا ويلك مني يا عبدالله
يارا :سعود خلص اسكت
سعود يخزه :انزل عند هاله
عبدالله توجه للباب :عبودي لحضه
عبودي لف :نعم
يارا :في كيس اشياء حلوه بالخزانة البيضاء اللى تحت الشباك نزله عشان ناكل
عبدالله دخل على الغرفة
يارا وقفت :ابدل وننزل
سعود بعد ما دخل عبدالله الغرفه :وانت المسلسلات التركية لا تشوفينها كثير ترى تأثيرها السلبي عليم
يارا ابتسمت ودخلت تختار شئ تلبسه
ام عند مصعب عايش بحب وغرام وناسي الدنيا واللى فيها لانه نايم على صدر سوير
سارة تلعب بشعره :حبيبي
يا نبض قلبي قوم
مصعب بصوت كله نوم وهو يضمها اكثر :سوير اسكتي
سارة :حبيبي الساعه صارت ثمانية تاخرت
مصعب :سوير خلاص انا تعبان
سارة تضحك ضحكه قويه :يلا قوم عني
مصعب فتح عيونه :ليش تضحكي
سارة لسى تضحك :متى اخر مره نمت على صدر امك
مصعب عجبته الضحكه :من زمان ما اذكر بس لى صور على صدرها
تضمه اكثر :يوووه مسكين انا للحين انام على صدر ماما وبابا
مصعب :ما اريد صدر امي وابوي اريد صدرك
سارة :لو بجد تبي صدري كنت حطيني ببيتكم وكل ليلة نمت على صدري
مصعب تعدل :سوير لا تدورين على المشاكل لاني ما ابي ازعلك
سارة تعدلة :انا افضل تزعلني احس يومي ناقص اذا ما سمعت منك كلامك السم
مصعب يوقف وطالع فيها : لا تطالعني كذا
مصعب :انقلعي على بيت اهلك
سارة تبدل قميص النوم الابيض بملابسها :هذا اللى انت فالح فيه
مصعب :صاير لسانك طويل
سارة بغرور :اكيد طويل ولا نسيت انا مين
مصعب :لا ما نسيت
راح على الحمام
سارة اتصلت على كومار ولما طلع:بكرا بروح مع ماما على السوق
مصعب :اتوقع هذا موو استاذن قاعده تحطيني قدام الامر الواقع
سارة :وش اسويلك ماما مصره اروح معها احمد ربك ما صارت مفاجئة
مصعب :مافي روحه
سارة :مصعب
مصعب :سوير لا يكثر
سارة عصبت :ما توثق فيني
مصعب بدون ما يطالعها :سوير انقلعي
سارة :اوووف ما عندك الا انقلعي طلعت روحي انت ليش تحسسني على اني وحده وسخه بايعه نفسي لاي رجال ممكن اشوفه اعرف اني بيوم من الايام كنت بشقة دعاره خلاص والله اقنعت منك اني انتهيت واني مجرد جسم و انت بلا ضمير لا راضي اصير زوجتك قدام الناس ولا راضي تتركني اعيش حياتي ايش اسوي بعمري مووو معقول اعيش اللى باقي من عمري بس متعه لك محد رخصني الا انت عارف ليش صرت ما اشوف نفسي الا مجرد جسم حلو لمتعتك وقرفك انا كرهتك
عطاها كف ومسك شعرها :اي صح انت مجرد متعه لشهواتي وطلعه على السوق مافي وتعرفين زين انا ايش ممكن اسوي فيك اذا عصبت
سارة طالعة بعيونه :سوي اللى تريده ما راح اعرض ما بقى شئ اخسره كلي لك من اليوم راح اطلع مع امي وخواتي وما راح انتظر منك الموافقة على طلبي مصعب دفها بقوة على السرير وطلع
سامر يشرب القهوة ويطالع فيه كل شوي
بحده :لا تطالعني كذا
سامر رفع حاجبه :لا تطلعني كذا مصعب انت معفوس فوق تحت وش فيك
وقف :سامر بروح اشوف صديقاتي تجي معاي
سامر :لا حبيبي مشكور ام فيصل تنتظرني
مصعب :الله على اخلصكم فيصل ميت على ام اياد شايفها وموو مصدق
وسعود موو طايق الجنس الناعم عنده يارا تسوى الجنس الناعم كله
وانت شكك تخاف من اخت فيصل
سامر يضحك :لا حبيبي ما اخف بس انا اخت فيصل ماليه عيني مووو مقصره معاي
مصعب بلعانه :تزوجتها عن حب
سامر بثقه :لا بس لان ابي قرب فيصل تزوجت اخته عاد ما شاء الله خوات فيصل كلهم زين وادب لو كان اسامه ابن اختي موو مرتبط كنت خطبت له الاميرة الصغيرة
مصعب قبض يده يحول ما يفضح نفسه وقف :تمشي ولا اترك لك المفاتيح
سامر وقف :لا انا بروح زوجتي تنتظرني وبكرا عندنا دوام لا تخلي الاكواب هنا مصعب :الاكوب موو مهمه يلا
طلع سامر قبل ما يركب مصعب سيارته :مصعب
مصعب طالع فيه :هلا
سامر :اذا تبي تقول شئ اتصل
مصعب :ان شاء الله شكرا
سامر :سخيف لا تشكر
مصعب :اشوفك
سامر :ان شاء الله سلام
مصعب :سلام
مصعب شغل الاغاني وقفل جواله ماله خلق لاحد دخل على البيت كانوا جالسين بالصاله
يارا وعبودي بالارض يشوفون فيلم كرتوني وسعود يسولف مع امه وابوه سلام وجلس بين امه وابوه امه مدت له صحن الحلى :حبيبي اكل
مصعب اخذ الصحن وطالع بالحلى كاره الدنيا قلبه مكسور تعبان داخله يلعن بسارة وبالعشق
ام سعود طالعت بمصعب وبعدين بسعود
ام سعود :مصعب صايرين ما نشوفك
مصعب بهدوء :مشغول كثير
ابو سعود :حبيبي حتى لو مشغول خلي وقت للاهل
مصعب دون سابق انذار حط راسه على صدر امه الكل طالع باستغراب طبعا من عدا يارا وعبدالله اللى مندمجين بالفيلم
ام سعود حطت يدها على راس مصعب بحنان وباست جبيبنه سعود ابتسم رغم انه موو مرتاح
لوضع مصعب ابو سعود حط يده على كتف مصعب ومسح كتفه برحمه
سعود رمى علبة المنديل على يارا
يارا لفت عليه اشر لها تطلع عبدالله يارا طالعت بمصعب بحزن كلمت عبودي وقامت معه
ام سعود :ابني حبيبي وش فيك مصعب بصوت مخنوق :مافي شئ
سعود :مصعب كيف مافي شئ انت موو شايف وجهك
مصعب :قلت مافي شئ
ام سعود :اذا لى خاطر عندك قول لى وش فيك
مصعب :مافي شئ
ابو مصعب :بتقول ولا اعرف وش فيك بطريقتي
سعود :مصعب ارجوك قول وش فيك
مصعب اخذ نفس :انا ما ابي سعاد
ام سعود :مصعب ايش هذا الكلام عيب عليك سعاد زوجتك ولا نسيت كلامنا قبل الملكه
مصعب :زوجتي ولا موو زوجتي ما يهمني انا اقول لكم اني ما ابيها ما قدرت اتقبلها
ابو سعود :مصعب اغضب عليك ليوم الدين اذا تركت بنت خالك
مصعب بعد عن امه بعصبيه:هذا اللى كاسر ظهري يا اطلقها يا اتزوج عليها لان خلص طقت روحي بموت من اللى تسونه فيني
سعود رجع تعبان جلس يارا سكرت الجوال طالعت فيه :طمني وش فيه مصعب
سعود زفر بضيق وقال :مصعب خير اهلي يا يتزوج على سعاد يا يطلق سعاد
يارا شهقت بصدمه :اما وشنو صار
سعود :اكل كف من امي وطلع
يارا حطت يدها على فمها من الصدمه :خالتي ضربت مصعب
سعود :مصعب له كيانه اللى يخصه واصعب شئ عليه انه ينغصب على شئ ما يبيه مصعب ياما اكل كفوف من امي وابوي
يارا :الله يعينه طيب الحين هو وينه
سعود :طلع وما رضى نتكلم
سعود راح يتروش وترك يارا بروحها يارا رفعت جوالها ورجعت تكمل مكلامتها
عند مصعب مسند على الشجرة اتصل عليها كثير بس مشغول رن جواله رد بسرعه :سوير
سارة :نعم
مصعب :انا اسف سامحيني
سارة :على ايش اسامحك هههههه انا خلاص حبيبي تعودت على على اسلوبك
مصعب غمض عيونه وفتحهم :متاكدة
سارة :اي متاكدة
مصعب :ليش جوالك مشغول
سارة :كلمت يارا عشان مشروعنا
مصعب :سوير انا ورا بيت اهلك انزلي
سارة :وش جابك
مصعب :ابي اشوفك الحين
سارة تضحك :اقول لك من الحين مافي بوسات ولا ضمات ولا شمات فاهم
مصعب :بسرعه وسكر بوجها سارة استغربت منه بسرعة بدلت البيجامه بفستان اسود طويل ماسك على جسمها ومعه سترة طويلة دانتيل وكلها فتحات برسومات مميزه
رشت عطر فرنسي وحطت روج احمر صارخ
ونزلت بهدوء
عند مصعب بدون سابق انذار ضمته من ورا بقوة طبعت بوسه حاره على رقبته وبصوت كله شجن وشوق :احبك
مصعب مسك يدنها :موو على اساس مافي بوسات ولا ضمات ولا شمات
سارة رجعت تبوسه وبدلع :كيفي انت ملكي وطي صوتك لا تفضحنا
مصعب :خليني اشوفك
سارة همست باذنه وهي تضمه اكثر:ممنوع امشي وانت ساكت
مصعب :وين امشي لا نطيح
سارة دفته بمعنى امشي
ورا الملحق حق الخدم في ممر بس الملحق فاضي لان الخدامه حاطيلها غرفه داخل سارة بدلع :وصلنا
مصعب :في احد داخل البيت
سارة :مجنون داخل مهجور
مصعب سحبها قدامه طالع بجسمها كان الفستان يجنن عليها رسم جسمها رسم
طالع بوجها وضمها مر الوقت وهو يقول لها كلام رومانسي وضامين بعض ويبوسون في بعض سارة تبعد عنه :مصعب خلاص المكان موو مناسب
مصعب باسها وهر يثبتها على الجدار:ما اقدر اتركك
سارة ضحكت وهي تمسك يدنه :يكفي لا تصير مجنون
مصعب :من لما عرفتك صرت مجنون فيكي
سارة حطت اصبعها على شفيفه :ما كنت ادري العشق كله عيب ×عيب
مصعب باس اصبها :لا حبيبتي موو عيب
سارة :الا عيب
مصعب حط اصبعه على شفيفها:دام معاي موو عيب سارة احبك من لما شفتك هذيك الليلة ما رحتي من بالي ولا لحضه
سارة باست اصبعه و باست خده وهمست باذنه :اذا ما يسمحوا لنا نتزوج اهرب معاك
مصعب ضمها لصدره :موو رجال اللى يخطف حبيبته هانت يا سوير هانت
سارة :هههههه اذا صرت ببيتك راح تضل رومانسي
مصعب طالع بوجهه وهو ماسك ذقنها:لا بصير ممل جدا جدا جدا
سارة ظربت صدره :والله اذبحك
مصعب يضحك :ههههههههههه اذا مستعدة تحملي كل سنه اضل رومانسي
سارة تضحك :هههههه يعني الحين انت موو رومانسي
مصعب :لى موو مكفيتك الرومانسية
سارة :شوف راح تضل رومانسي غصب عنك ولا تحلم كل سنه احمل يكفيني تعطيني طفل واحد منك ساعتها املك الدنيا
مصعب سكر فمها :انا وعدتك ما اتركك وراح تضلي المره الوحيده بحياتي يا ام عيالي راح نجيب كل سنه واحد
سارة باست يده :اوعدني ما يكون لك مره غيري
مصعب :اوعدك ما يكون لى مره غيرك
وضمها
دخل على البيت وهو يمشي بالصاله بهدوء ويدندن باقي ربع ساعه على الاذان طلع ابوه بوجهه اابوسعود طالع بمصعب وشكله كله روج احمر وجهه ورقبته وقميصه الابيض:
انت ما تستحي على وجهك
مصعب :هذا اللى انتم
ابوه عطاه كف قوي :حسبي الله عليك انت ما تخاف ربك
مصعب ابتسم وبصوت عالي:يبه سعادتي ورغباتي فوق كل شئ اللى اسويه انا اوبن مايند غصب عن الكل وسعاد لو تنطبق السما على الارض ما تصير مره لى تفهمون ولا لا اكره نكدكم واكره سعاد واكره الدنيا اللعينه
سعود وهو نازل بصراخ :مصعععب
مصعب بعصبية :قول لامك وابوك يتركوني اعيش زي الناس تعبت منهم
سعود مسك معصم مصعب وسحبه :تعال
طلع لجناح مصعب
وهو يمسح وجه مصعب باطراف اصابع ويطاله على اصابعه :انت انجنيت كيف تجي على البيت بهذا الشكل
مصعب ابتسم : سعود رجائا لا تخرب صفوت مزاجي بنام
سعود :يلعن ام الرواق اللى عليك انت ما تستحي
مصعب يطالع نفسه بالمرايا ويفرك خده :باقل من نص يوم اكلت كفين على نفس الخد
انتهى البارت


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:02 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.