آخر 10 مشاركات
خـوآتـم (1) *مميزة ومكتملة* .. سلــسلة شقآئق النعمان (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه / اديم الراشد "مميزة " (مكتملة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الانتقام المُرّ (105)-قلوب غربية -للرائعة:رووز [حصرياً]مميزة* كاملة& الروابط* (الكاتـب : رووز - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          [تحميل] عيونك شوكة في القلب توجعني وأعبرها ، لـ أديم الراشد (الكاتـب : Topaz. - )           »          قــصـــة قــــســـم وهـــــرة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          كبير العائلة-شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[زائرة]كاملة&روابط* (الكاتـب : منى لطفي - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-18, 12:50 AM   #151

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي


البارت المئه واثنا عشر
عند راكان بمحل المجوهرات تيما جننت الصايغ ما خلت قطعة الا شافتها والرجال يطالع ويدخل القطع راكان بهمس لتيما وهو بالغصب ماسك نفسه لا يضحك :ترى الرجال حقد عليك راح يطردنا من وراك
تيما ابتسمت وهي تاشر :عمو لو سمحت طلع هذول
الرجال فتح الزجاج :هذي المجموعة دبل زواج ما اتوقع تفيدكم
تيما :عادي ماكو مشكلة طلعها
طلعها وحطاها قدامها تيما تطالع بالمجموعة بظره عميقه وتمرر اصبعها عليهم طلعت واحد ولبست الخاتم رفعت يدها وهي تتامل الخاتم على يدها نزلت يدها وطلعت الخاتم رجعته وطلعت واحد ثاني وكررت الحركه راكان يطالع بالخاتم :هذا حلو
تيما :يخبل
راكان فتح جواله :تيما حطي يدك
تيما :ليش
راكان :بصور الخاتم
تيما حطت يدها على كم العباية :صور
صور الخاتم رجعت الخاتم :يا انسه وش اخترتي
تيما تاشر :هذا وهذي راكان شنو تختار
راكان طالع بالصايغ :الاثنين
بعد ما طلعوا من المحل راكان يضحك تيما تضحك عليه :اشبيك فضحتنا
راكان :شفتيه لما مد لى الكيس كانه يقول روحه بلا رجعه
تيما تطلع جوالها :اني ان شاء الله راح ارجع بعد كم شهر
راكان :ليش ترجعين
تيما :اشتري هدية لاختي
راكان :الله يقومها بالسلامه
تيما :تسلم يلا تصبح على خير
راكان وقف :وين
تيما : اوبر صار اهواي كريب
راكان طلع معها وقف ويده بجيبه :اوبر كم راح تدفعين له
تيما :خمسة وثلاثين ريال
راكان :اوصلك وتدفعين لى
تيما طالعت فيه :شنوو
راكان ابتسم :جوعان بشتري عشا
تيما :لا
تيما جاها تنبيه ان اوبر وصل طلعت بالسيارة اللى وقفت كان شاب ومن شكله واضح انه صايع ويطالع فيها ويقز
راكان :احم العرض لسى قائم
تيما طالعت فيه :اوكي بدفع لك بس ثلاثين
راكان يمشي معها :بخيلة
تيما تفتح محفظتها ومدت له الفلوس :هاك حقك من هسه
راكان اخذ منها وحطاهم بجيبه :مشكوره
فتح السيارة تيما ركبت ورا وهي تتصفح بجوالها ركب راكان شغل وحرك السيارة بدون اي كلام
*****
اما بالمستشفى سعود وسارة جالسين قدام قسم الطوارى
سعود :سارة
سارة ما ردت عليه
سعود :تشربين موية
سارة بصوت باكي :لا
سعود طالع فيها :طيب شيلي الطرحه من وجهك لك ساعة ونص مغطيه وجهك
سارة تشهق :مرتاحه
سعود :وش مرتاحه وانتي موو قادرة تتنفسين
سارة ويدينها على بطنها :اللى يريحه يريحني يا ليت اموت
سعود بعصبية:سارة ايش هذا الكلام استغفري ربك
سارة :من لما دخل مصعب على حياتي وحياتنا عذاب بعذاب الكل يحسدني عليه وهم ما يعرفون ان مصعب حياته جحيم الكل يستغله حتى انا استغله اذا ما يسوي اللى نريده نتخلى عنه
سعود تنهد بضيق :سارة يا بنتي يكفي مصعب راح يكون بخير
سارة نزلت راسها وسندت راسها بيدينها وهي تبكي بانفعال وجسمها يهتز :مصعب انسان بسيط حلمه الوحيد نكون ببيت دافي كله سعادة بعيد عن الناس بس كل شئ بالكون ضده لانه اختارني ومشى بدربي
سعود حط يده على ظهرها :الله يسعدك اهدي لا تعترضي هذا اختبار من الله يمتحن فيه صبركم
سارة :اي صبر يا سعود اي صبر هو يقول انه بخير ويضحك لى بس عيونه فيها كلام كثير
سعود :سارة حرام اللى تسوينه بنفسك انت حامل
سارة تشهق :مصعب روحي بدونه امووت
سعود وقف اول ما شاف الدكتور :دكتور
الدكتور :بصعوبة حتى يقدرنا نوقف النزيف وخيطنا الجرح ثلاث غرز
سارة بخوف :هو بخير طمني
الدكتور :نعم بخير تقدري تشوفينه
سعود وهو يشوف سارة دخلت بسرعة :شكرا لك دكتور
الدكتور :لو سمحت تفضل معاي على العيادة
سعود استغرب :ليش
اما عند سارة دخلت بعدت الطرحه من وجهها ومسحت وجهها قربت منه طالع فيها ووجهه اصفر وبتعب:سوير
سارة انحنت وضمته بقوة وهي تبوس كل مكان بوجه مصعب وتبكي :اسفه والله اسفه حبيبي والله العظيم ما عاد ازعلك مني وبصير عاقله وما اتهوش مع سعود
مصعب ابتسم غصب عنه :سوير بطنك
سارة تعدلت وجلست زين ومسكت يده :حبيبي راسك يوجعك
مصعب :لا ما احس بالم عطوني مسكن
ساره بخوف :مصعب وش صاركيف يصير فيك كذا
مصعب تعدل بصعوبة :قمت اشرب موية وحسيت بدوخه وبعدها انفلق راسي
سارة مسكت كتوفه :مصعب حبيبي ارتاح
مصعب ابتسم :ياروحي لا تخافي انا بخير
سارة مسكت يده وباستها بعمق :الله لا يحرمني منك يا تاج راسي
مصعب :آمين ولا منك من متى صرت تاج راسك
سارة ابتسمت :حبيبي انت من زمان تاج راسي و
مصعب يقطعها :سوير
سارة :عيون سوير
مصعب سحب يده وهو يطلع الابرة من يده :اليوم في موضوع مهم بتكلم فيه معاك
سارة بخوف :حبيبي ليش طلعتها
مصعب نزل من السرير بخوف مسكته من خصره :مصعب يا مجنون اجلس
مصعب مسك كتوفها واندق الباب بهمس:اسكتي
ودخل سعود :مصعب ليش قمت من سرير
مصعب ابتسم وهو يبعد عنها :سعود لا تخاف انا بخير
سعود قرب منه وضمه :حبيبي الحمدلله على سلمتك
مصعب ضم سعود :الله يسلمك ياغالي
بعد عن سعود
اندق الباب مصعب طالع بسارة سارة غطت وجهها بالطرحه
سعود فتح الباب :اتفضل دكتور
دخل الدكتور يطالع:ليش واقف ارتاح
مصعب :دكتور بطلع من المستشفى
الدكتور ابتسم وهو يفتح الملف اللى معاه :مصعب يا ابني كيفك
مصعب :انا بخير الحمدلله
الدكتور : انت تعبان ارتاح الحين حتى نتكلم عن وضعك ونكمل التحليل
مصعب جلس على طرف السرير واخذ نفس عميق وهو يحس بالم ودوخه :انا دكتور واعرف وش سبب اغمائي سعود الله يسعدك بس رجعني لبيتي
الدكتور حط يده على كتف مصعب :دكتور مصعب انت اكيد عارف انك موو بخير ولزم نتكلم لمصلحتك
مصعب بحده وهو يوقف :ياخي افهمني اقول لك ما ابي اتكلم
طلع من الغرفة ورقع الباب وراه سارة قربت من سعود :عطيني المفتاح .
سعود طلع المفتاح :انتبهي له واعقلي (بمعنى لا تخلينه يسحب علي وتروحون )
سارة اخذت المفتاح وطلعت سارة شافت مصعب جالس على الرصيف وضام بطنه سارة بصوت باكي مدت يدها:حبيبي قوم
مصعب لف رقبته وطالع فيها نظره ما تتفسر سارة :عشان خاطري قوم نجلس بالسيارة
مسك يدها وقام معها سارة عطته المفتاح فتح السيارة سارة :مصعب تعال ورا الطريق طويل
مصعب ركب مع سارة ورا سارة فتحت وجهها سحبت مصعب وخلت راس مصعب بحضنها مصعب انكمش على نفسة مثل الجنين :سوير ابي جوالك
سارة تمسح على راس مصعب :موو معاي ليش تريد الجوال
مصعب :نفسي اكلم يوسف اشتقت له
سارة باست خد مصعب :الحين سعود يجي وندق عليه
مصعب ضل ساكت سارة احترمت سكوت مصعب جا سعود وركب السيارة وحرك سارة :سعود ممكن جوالك
سعود :سارة موو وقتك
سارة بهدوء عشان مصعب :اسفه بس الموضوع ضروري
سعود بعصبية :انت ما تفهمين اسكتي احسن ما احط حرتي فيك
سارة نزلت راسها :انت صدق ما تعرف تحترم احد مصعب كان بيكلم يوسف
سعود :اخوي تعبان وابدا مو وقتكم انت ويوسف
سارة ضلت ساكته وتطالع بمصعب كيف نايم
وبعد مرور الوقت فتح مصعب عيونه حول يتعدل سارة تمسكه :مصعب لا تتحرك
مصعب يبعد يدها وتعدل :تعبانة
سارة طالعت فيه وهمست باذنه :حبيبي قلبي هو التعبان
مصعب ضحك بهدوء سارة ابتسمت له :كيفك الحين
مصعب :الحمدلله سعود وقف عند اقرب محطه
سعود :حبيبي ان شاء الله
سارة تلمس الضماد :تحس بالم
مصعب :الم خفيف
سارة تقرصه وبهمس :كذاب
مصعب :آآه
مصعب يمسك يدها :حيوانه اعقلي
سارة تحول تفك يدها منه :خليت العقل لك اتركني
مصعب يقرص زندها :سبحان الله باقل من ساعة تبخرت كل الكلمات
سارة تضرب يده بالم:حيوان اترك يدي
مصعب يزيد بالقرصه :بخليها تصير زرقه
سارة مسكت يده بقوة :آآآه انت مجنون اترك
مصعب :والله ما اترك
سارة تحول تبعد يده :وبعدين معاك
مصعب :كيفي
سعود بعصبية :ترى راسي صار يوجعني
مصعب بضحك :اشتري بندول احسب حسابي معاك
سارة بالم طالعت بعيونه :مصعب خلصنا لعب اذا تحبني اتركني
مصعب تركها:ترنا نحمي لسى ما بدينا اللعب (غمز لها )
سارة وهي مسكه مكان القرصه وبالم :اذا كذا تقرص نحمي اجل لو صدق حقد على وش بتسوي فيني
مصعب طالع فيها :ولا مره فكرت فيها انت روحي مستحل احقد عليك
سارة ابتسمت له و مسكت يده
وبالمحطة سعود وقف السيارة ومسك مصعب :انتبه
مصعب :سعود وش فيك وخر عني
سعود تركه :اخاف تدوخ
مصعب مسك يد سارة :موو دايخ سوير تعالي
راح مع سارة وقدام دورة المياة :يلا ادخلي وانا واقف هنا
سارة بخوف :لا تروح
مصعب هز راسه
سارة دخلت بعد ما طلعت مصعب وهو يمشي معها اشر لسعود انه بيدخل البقالة :وش راح تشتري
مصعب ابتسم :حبيبي انتقم لك من سعود
سارة :مالي خلق
مصعب خلها على البقالة واخذ سلة من عند الباب
سعود دخل على البقالة وراح عندهم طالع بالسلة :خلصتو
مصعب يطالع بكيس السكاكر اللى بيده :مطولين عطينا الفلوس وانتظرنا بالسيارة
سعود :عادي خذ راحتك
مصعب :سارة ناخذ هذا ولا هذاك
سارة تشيل الكيس :يارا تحب هذا
مصعب طالع بسعود :نحن راجعين لرياض يارا ويوسف وين
سعود :لا تشغل بالك ابو محمود وداهم
مصعب وهو يمشي لقدام :كلمتهم
سعود :من اشوي دقيت عليها يوسف ضل يبكي حتى نام
طول الطريق بالسيارة ياكلون ومصعب ينكت على سارة وسعود ويضحك معاهم
****






وبالبيت سارة بدلت لمصعب ملابسه وهي تعدل له المخده :
حبيبي مرتاح
مصعب ابتسم :تمام
سارة بحب :مصعب انت نام على ما اسويلك العشا
مصعب :سوير انا موو جوعان
سارة وقفت :انا ما سالت عن رايك
مصعب مسك يدها :سوير والله موو جوعان
سارة بزعل تركت يده :تاكل غصب عنك
سارة طلعت
مصعب غمض عيونه عند سارة نزلت على المطبخ واول ما خلصت شغلها بالمطبخ رجعت على الجناح اخذت حمام دافي فتحت الباب على مصعب دخلت على مصعب كان يطالع بالسقف سارة :يا حلو
مصعب طالع فيه :حلو
سارة قربت منه :ما شفت احلى منك لما اطالع فيك اضيع
مصعب :عطيني علبة المنديل
سارة عطته العلبة دخلت غرفة الملامس لبست قميص نوم اسود طويل وفوقه روبه الاسود طلعت كملت تجهيز العشا
وهم يتعشون :سوير يكفي
سارة نزلت المعلقه :ما اكلت انا سويت الشوربة عشانك
مصعب يمسح فمه:بكرا ناكلها
سارة :على راحتك
سارة شالت الصينية ورجعت جلست مسكت يده:وش قلت لسعود وانتم برا
مصعب :قلت له السبب اللى خلني ابعد عنكم
سارة حطت يدها فوق يده :حبيبي اموت اذا تتركني مره ثانية
مصعب لمس خدها :بسم الله عليك لا تجيبي سيرة الموت لسى بدري على الموت راح نشيب سوا ونشوف احفادنا
سارة دموعها نزلت :توعدني
مصعب مسح دموعها :اوعدك احرب الموت لاخر نفس
سارة حطت راسها على صدر مصعب ضمها :لا تبكين دموعك تعذبني
سارة بصوت باكي:موو بيدي مصعب دموعي تنزل غصب
مصعب باس راسها ومسح على شعرها وهو يلعب بشعرها :سويرانت غرامي الاول
سارة :واللى قبلي
مصعب تنهد :كل اللى قبلك مجرد ماضي ما يتغير
سارة :مصعب
مصعب :سوير شكلك مووو ناوية تنامي وتخليني انام
سارة تعدلت ووقفت صارت تلحف مصعب :حبيبي ما راح ازعجك نام
مصعب :وين رايحه
سارة :بدخل الاكل بالثلاجة واشوف يوسف
مصعب :لا تتاخري
******
عند بيت سعود سعود جالس بالحديقة على المرجيحه الكبيرة وعيونه حمرا :سعود بسرعة جيب يوسف
سعود لف عليه :مصعب انزل
مصعب يطالع بسارة اللى نايمه وسانده راسها على الشباك :ما اقدر الوقت تاخر وابي ارتاح
سعود :مصعب لا تكبرها ترى بالنهاية هم امك وابوك
مصعب تنهد :سعود انا موو زعلان منهم ابدا انا محتاج ارتاح اليوم
سعود :اذا موو زعلان انزل
مصعب فتح الباب ونزل سعود نزل بعده :سعود جيب يوسف
سعود قرب :مصعب لا تكلمهم ولا تشوفهم بس ادخل ارتاح والصبح نروح للمستشفى
مصعب طالع بعيون سعود :سعود انا ادري معاي اللوكيميا(سلطان الدم )و كل شئ جاهز بملفي الطبي وان شاء الله يوم الخميس راح ابدا العلاج
سعود بانفعال وعيونه تلمع مسك كتف مصعب :تدري بمرضك وما تقول ما تحكي لنا
مصعب نزلت دمعته وهو منزل راسه :ما كنت ابدا متوقع وش اسوي الحمدلله هذا المكتوب ومقدر لى
سعود مسح دمعة مصعب وضم مصعب :لا تبكي مصعب انت راح تعيش وراح يسامحونك وبنعيش سوا ونربي عيالنا سوا ونزوجهم تتذكر شنو كنت تقول لى وانا مريض بالقلب
مصعب بعد عنه :سعود كافي والله والله كافي انا تعبان محتاج ارجع لبيتي مع زوجتي وابني وارتاح
سعود :طيب بس توعدني بكرا نروح للمستشفى
مصعب شاف سارة صحت :بكرا تعال نتغدا ونتكلم واقول لها
سارة فتحت الشباك وبصوت كله نوم:مصعب وش جابنا هنا
مصعب :ناخذ يوسف
سارة بحده :يا ربي يوسف ايش يامجنون وانت مريض تدري الغلط مو غلطك غلط اخوك العاقل اللى رد على عليك وجابك
سعود بعصبية :سارة احترمي نفسك
سارة :شنو احترم نفسي ابن اخوك مزعج طول الوقت لوك لوك راح يتعب ابوه
مصعب بحده:سعود روح جيبه وانت يا زفت غطي وجهك ما تشوفي الحرس بكل مكان
سعود توجه للبيت جاب يوسف بحضنه وهو نايم مصعب قرب واخذ يوسف من سعود ضمه لصدره باس كتف يوسف وهمس:ابني سامحني
طالع بسعود :اشوفك بكرا
سعود فتح الباب :اركب بوصلكم
مصعب توجه للباب وركب :لا تتعب نفسك واحد من الحرس يوصلونا
سعود اشر :زياد تعال
جا زياد :امر طال عمرك
سعود :اريدك توصل ابو يوسف لبيته
زياد :حاظر اي اوامر ثانية
سعود :لا
زياد ركب السيارة
سعود قرب ومد الجوالات لمصعب :هذي جوالاتكم
مصعب اخذها :يعطيك العافية
سعود :الله يعافيك سارة ما اوصيك على مصعب
سارة :لا توصي حريص
سعود مسح وجهه :لا حول ولا قوة الا بالله يا ربي لا توريني مكروه باخوي بظهري بسندي
دق جواله طلع الجوال شاف اسم المتصل سوير يتصل بك
رد بخوف :سارة مصعب فيه شئ
سارة تطالع مصعب اللى نايم بعمق وفاتح فمه :لا ما فيه هو نايم
سعود زفر براحه :طيب ليش داقه بهذا الوقت
سارة :سعود وش قال لك الطبيب عن مصعب
سعود دمعته نزلت :سوير روحي نامي
سارة بكت :ما انام قلبي نار عليه
سعود حط يده على وجهه سارة عضت شفتها بقهر وهو يقول لها :اذكري ربك روحي نامي بكرا مصعب يقول لك كل شئ
سكر بوجهها
سارة صرت تبكي بقوة :لا حول ولا قوة الا بالله
انتهى البارت توقعاتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 08-08-18, 01:52 AM   #152

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت الميه وثلاثة عشر
الساعة عشره ونص
سارة تمد يدها جنبها ما كان موجود فتحت عيونها وتعدلت بعصوبة لبست روبها وطلعت من الجناح شافت يوسف ياكل تفاحه ويطالع التلفزيون ولبس شورت جينز وتيشرت سماوي وشعره مرفوع بجيل :يوسف ابني
يوسف وقف وضمها وبفرح :ماما صباح الخير
سارة تبدله الضمه :صباح النور حبيبي وين بابا
يوسف :بابا بالمطبخ
سارة باست خده :كمل اكلك
توجهت للمطبخ كان واقف يطبخ ومسك علبة الملح
سارة وقفت وراه وضمته :صباح الحب والغزل يا روحي
باست كتفه مصعب ابتسم :صباح الورد يا ورد
سارة بحب وراسها على كتفه :مصعب ليش ما صحيتني
مصعب يحرك الطبخه:حبيبي انت حامل ولزم ترتاحي
سارة تبعد عنه :يلا اطلع برا مطبخي
مصعب لف عليها :ايش قلتي
سارة تدف مصعب من ظهرة :قلت انقلع برا واذا شفتك بالمطبخ ياويلك مني
عند الباب مصعب لف مسكه من زندها :انا انقلع يا حيوانه اذا قلت لك ادخلي المطبخ قلت لا ما ادخل واذا دخلت تطلعيني والحل
سارة بعدت يده :اسفه روح اجلس مع يوسف انا بسوي كل شئ انت ارتاح
مصعب مسك خصرها وهو يتامل وجهها :عيونك منتفخه
سارة فتحت عيونها اكثر وبمكر وهي تحط يدها اليمين على كتفه واليسار تلعب بشعره :حبيبي من عرفتك وعيوني دائما منتفخه
مصعب ابتسم :سوير يا روحي سامحيني
وصار يبوس عيونها موو منتبهين للعيون اللى تطالعهم
سارة تشد شعره وبضحك :موو ليق عليك يكفيك رومانسيات من عند الصبح
مصعب بالم وهو يمسك يدها اللى بشعره :آه يا مجنونة انت خليتي فيها رومانسيات
سارة تركت شعرها ويوسف وقف قدامهم :تشرب حليب سادة ولا احطلك معاه قهوة
مصعب بعد عنها :اذا تحطينه بالمايكرويف ما اشربة سخنيه على النار
سارة حطت يدها على بطنها :حاظر حبيبي
مصعب :هههههه مووو ليق عليك الدور
سارة طالعت بيوسف :ماما خلصتو
سارة تضحك :اي خلصنا
مصعب يجر شعرها وبضحك:لا تكذبين لسى ما خلصنا
سارة بالم تمسك يده :يا مجنون اتركني
مصعب يشد اكثر :حبيبي مجنونك
يوسف مسك قميص مصعب :بابا اترك مامتي
مصعب ترك شعرها سارة بالم تمسك راسها :آآه
يوسف يطالع بمصعب :بابا شوف جدي وجدتي هنا
مصعب انصدم :جدك وجدتك وين
يوسف اشر مصعب وسارة طالعو بالباب بذهول
مصعب دموعه صارت نزلت له سنين ما شافهم وجه لوجه حيل تغيرو وكبرو اكثر وجوهم حزينه والدموع رسمت طريقها بوجه الشايب والعجوز هم قدامه واقفين طلع من المطبخ بسرعة يمشي المسافه اللى بينهم قصيرة بس مصعب حس بكل خطوة يمشيها كانها سنه واخيرا وصل لها ضمها بقوة لصدرة وهو يدفن وجهه بين رقبتها وكتفها ويبوس فيها بصوت باكي وهو يشهق :يمه حبيبتي وحشتيني
امه تشهق بكل كلمه تقوله :مصعب ابني سامحني
مصعب يضمها اكثر يريد يدخل داخل ضلوعها :يمه ليش تاركيني وقسيتي علي انا ابنك مصعب
امه ام سعود :حبيبي والله ما تركتك كنت ابيك تعرف انك غلطان وتحس بغلطك
مصعب مسك يدها وباسها بعمق طالع بعيونها : انا غلطت
ما انكر بس والله العظيم يمه اني تغيرت وصرت رجال مثل ما كنتي تتمنين اكون
ورجع يبوس يدها بعد عنها مسك يد ابوه باسها اكثر من بوسه وضم :يبه ابو سعود وحشتني مووت
وهم جالسين بالصالة مصعب راسه على صدر امه بصوت عالي :سوير يا ام يوسف سوير
سارة جت ويوسف وراها :هلا حبيبي
مصعب طالع بعيونها :تعالي سلمي على عمك وخالتك
سارة طالعت فيهم بحده وبدون نفس :السلام عليكم
مصعب بعصبية وهو يخزها :سوووير يا حيوانه
سارة خافت منه لان مصعب قبل سنين كان كذا يعصب يوسف مسك روبها بخوف ودفن وجهه بتوتر:قلت سلمي عليهم وانا سلمت
مصعب طالع فيها بنظره خلتها ترتعش من الخوف قربت مدت يدها لابو سعود :استاذ عبدالله كيفك
مسك يدها :الحمدلله انت كيفك
سارة :الحمدلله
وباست راسه لانها بجد مهما مصعب عطاها وجه وسمح لها تتمدى عليه راح تضل تخاف منه لان ابوه وامه خط احمر بالنسبة له
سارة وقفت قدام ام سعود مدت يدها وبصوت مستفز :رنا خانم كيفك
ام سعود بحده :ما يشرفني اسلم عليك
سارة سكرت يدها عطت نظره له وابتسمت:ولا انا يشرفني اسلم عليك بس مع الاسف يا رنا خانم مجبوره (وبنعومه ) تدرين اني زوجه صالحه واخلاقي عاليه وما اقدر اكسر كلام ابو يوسف
وجلست على الكنبة الثانية ويوسف ضامها
ام سعود بعصبيه:اي اخلاق عاليه انت وحده رخيصه بعتي نفسك و سرقتي رجال من زوجته واهله وصار عندك فلوس بعمرك ما تصورتي تملكينه ثمن رخصك
سارة حطت رجل على رجل :حبيبتي بعطيك العافية انا بعمري ما بعت نفسي كرامتي فوق كل شئ ولو اني للبيع كنت بعتك نفسي لما زرتيني بمدرستي وعطيتيني شيك اكتب فيه الرقم اللى اريده
مصعب :سوير يمه عيب عليكم
سارة حطت يدها على بطنها:حبيبي كلام حريم خليك على جنب
ام سعود بنذاله :انت سمعتي الناس وش تقول عنك استغفرالله اللهم لا تبلنا
سارة :يقولون اللى يقولونه انا ما زنيت انا تزوجت بالحلال عشنا الحب
مصعب بعصبية :سوير انقلعي على غرفتك
سارة :حبيبي لا يكون نسيت هذا بيتي
ام سعود بصدمه :بيتك
سارة بدلع يغيض:اي بيتي انا
ام سعود :حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا بنت بدر
سارة بعصبية :هييي لا تتحسبين علي
مصعب :سارة احترمي نفسك
سارة :هي اللى ما احترمت نفسها رنا خانم اسمعيني زين انا مصعب ما كان اختياري ابنك هو اللى يركض وراي ويموت على الثرى اللى امشي عليه
ام سعود :انت وحده
مصعب بسرعه تكلم :يوسف حبيبي تعال تعرف على جدك وجدتك
يوسف طالع فيهم :بابا لزم اتعرف
مصعب ابتسم :حبيبي لزم يلا تعال
يوسف طالع بسارة وكانه يستاذن منها:ماما
سارة تلمس خده بحب :حبيبي يا بطل روح تعرف عليهم انا هنا
يوسف باس خدها ونزل وقف عند ابو سعود مد يده :مرحبا جدي عبدالله انا يوسف
ابو سعود مسك يده وابتسم والدمعه بعينه :هلا يا ابني كيفك
يوسف :الحمدلله تمام
باس يد ابو سعود ابو سعود ذكرالله على يوسف وراح عند ام سعود مد يده لها :كيفك جدتي رنا
رنا بتردد مسكت يده بخفه :بخير
يوسف طالع بعيونها وترك يدها وبزعل وعيونه تلمع :بابا امك رنا ما تحبني وما بدها تسلم علي
مصعب حط يوسف بحضنه :لا حبيبي امي تحبك كثير وسلمت عليك
يوسف ضم مصعب من رقبته :ماما تقول اذا سلمت على احد وما مسك يدي زين يعني ما يحبني
مصعب يمسح على ظهر يوسف :يوسف ابني عيب جدتك تحبك مثل ما تحبني
ام سعود مسكت يد مصعب :مصعب قوم نروح موو وقته الطيارة تنتظرنا اذا تريد رضانا امشي معانا
مصعب طالع بامه بصدمه:يمه طيارة ايش
سارة تجمعت الدموع بعيونها وقفت وبعصبية : نعععم وين بتاخذين زوجي
مصعب سحب يده من يد امه :سوير ولا كلمه يمه ليش جيتم
ام سعود :جينا ناخذك وهذي المراة نحس لزم تبعد عن حياتك من عرفنها لهذا اليوم والمصايب تنزل على راسك وما عرفت الراحه
سارة طالعت بمصعب والدموعها بعيونها وقامت من الصاله وطلعت
مصعب :يمه اي نحس سارة زوجتي وام عيالي وانا احبها وما ارضى باللى تقولينه عنها
ام سعود وعيونها تلمع :حبيبي احسن طبيب بسويسرا ينتظرك يلا ابني قوم
ام سعود حطت يدها على كتف مصعب و صارت تبكي :مصعب حبيبي
مصعب حط يده على يدها:يمه اذا تحبيني لا تبكين انا موو محتاج اسافرانا الخيمس راح ابدا علاجي انا طلبي الوحيد منكم دعواتكم ورضاكم علي
ابتسم وقف وهي شايل يوسف :اشوي وراجع عن اذنكم
ابوه :اذنك معاك
راح للمطبخ جلس يوسف على الطاولة طلع عصير من الثلاجة وصب ثلاث اكواب وحط صحن شوكلاته وصحنين مكسرات وصحن بسكويت رتبهم بالصنية وحط كاس فاضي للموية
نزل يوسف وعطاه علبة الموية :وديها لصالة
يوسف بحزن :بابا راح تروح معهم وتخلينا
مصعب نزل لمستوى يوسف ومسك كتوف يوسف وبحب :حبيبي يوسف ما راح اترككم
يوسف صارت شفايفه ترجف لانه صار يبكي :بابا اوعدني ما تروح
مصعب ابتسم وهو يمسح خدود يوسف :يوسف اوعدك ما اروح بس لاني تعبان لزم اروح للمستشفى
يوسف يلمس ضماد راس مصعب :راح تطيب بسرعه وتاخذني معاك نشتري سرير البيبي
مصعب :ان شاء الله حبيبي
وباس جبهت يوسف
طلع مع يوسف من المطبخ :يوسف لا تركض
يوسف يضحك ويطالع مصعب :بابا اشتقت خالتو هاله
مصعب يحط الصينية على الطاولة :قول لسوير تدق عليها
يوسف حط الموية :انت قول لماما
ابو سعود :مصعب حبيبي ارتاح نحن موو ضيوف
مصعب يمد الكاس لابوه وابتسم:يبه هذا واجبي اول مره تنورون بيتي
ابو سعود اخد الكاس ومسك معصم مصعب جلسه جنبه :مصعب اقول لك ارتاح
مصعب :يوسف عطي العصير لجدتك
يوسف مسك الكاس بيدينه بحذر رنا :ما ابي
يوسف بحذر يمشي لعند مصعب :بابا
ابو سعود :وين راح تتعالج
مصعب اخذ الكوب منه :بمستشفى ال.....
يوسف بزعل :ليش ما تشكروني
مصعب طالع فيه :شكرا حبيبي
ابو سعود :شكرا
يوسف طالع بام سعود :قول لى شكرا
ام سعود بحده :على وش اشكرك
يوسف عطاها ظهره مسك صحن الشوكلاته وقف قدام جده :جدي تفضل
مصعب ابتسم وهو ياخذ وحده :يبه
ابو سعود اخذ وحده :ابني شكرا
يوسف شق ابتسامه عريضه :عفوا
راح عند ام سعود :تفضلي اذا تاخذين وحده اشكريني واذا ما تاخذين اشكريني
ام سعود كتفت يدينه وبعصبية :انت يا بزر وبعدين معاك روح اجلس مع امك
يوسف حط الصحن على الطولة وطالع فيه :هذا بيت بيتنا اجلس بكل مكان احبه
مصعب بفشله :يوسف اسكت
يوسف جلس بحضن مصعب :يا ربي مصعب ابي افهم انت كيف متحملهم
مصعب :متحمل مين
ام سعود :يعني مين غير سارو وولدها الملسون
يوسف بعصبية :جدتي متى تروحين بيت
مصعب حط يده على فم يوسف عشان ما يكمل كلمه :حبيبي عيب ترى ازعل هذي امي
يوسف يبعد يد مصعب : انا زعلان ماما سويرانا احبها قد الكون وجدتي رنا ما تحب ماما ولا تحبني
ابو سعود يمد له الشوكلاته :يوسف خذها
يوسف مسك يد جده :لا حبيبي شكرا
ابو سعود ابتسم :خدها مرره لذيذة يلا يا بطل
يوسف يهز راسه :لا شكرا
ابو سعود :افا ليش تردي لا يكون ما تحبني
يوسف ابتسم ترك حضن مصعب مسك وجه جده وباسه :جدي انا احبك
ابو سعود :اذا بجد تحبني خذها
يوسف :ما اقدر بابا وماما يزعلون
ابو سعود طالع بمصعب يوسف رجع لحضن مصعب مصعب :يبه يوسف فيه السكر
ابو سعود بحزن :لا حول ولا قوة الا بالله
مصعب نزل يوسف من حضنه :يوسف بروح اشوف سوير واذا سمعتك قايل كلام موو حلو لجدتك ازعل منك
يوسف ابتسم ابتسامه عريضه وهو راسه
مصعب ترص خده بخفه وراح
مصعب دخل غرفة النوم كنت سارة تنظف الغرفة وتمسح الغبار
مصعب سكر الباب وجلس على السرير :سوير
سارة لا رد
مصعب :حبيبي
سارة ما ردت
مصعب نزل راسه اخذ نفس عميق جدا :انا مريض باللوكيميا
سارة تركت اللى بيدها ولفت بخوف :شنو اللوكيميا
مصعب بدون ما يطالعها :يعني سلطان الدم
سارة دموعها تنزل وبصدمه :لا مستحيل انت تكذب انت كذاب طول عمرك وراح تضل تكذب
مصعب طالع فيها :سوير لا تخافين وضعي موو خطير ويوم الخميس راح ابدا بالعلاج
سارة قربت منه :راح تتركني مره ثاني
مصعب وقف :سوير لا
سارة تمسك قميصه وبضعف :كذاب راح تتركني
مصعب :سوير اهدي
سارة يصراخ وهي تشد قميصه :كيف اهدى وانت مريض بالسلطان
مصعب مسكها :سوير ياروحي خليني افهمك روقي
سارة تهز مصعب وبكل كلمه تشهق من اعماقها:ما ابي افهم شئ ما ابي انت لمين بتتركنا لمين مصعب انا مالي احد غيرك والله مالي احد غيرك
مصعب ضمها لصدره :مصعب لا تتركني والله اموووت
مصعب باس راسها :سوير صدقيني ما راح اموت الحمدلله المرض لسى بالمراحل الاولى والعلاج راح يكون سهل
سارة :مصعب توعدني نشيب سوا
مصعب بحب وهو يدفن وجهه بشعرها :انا وعتك احرب الموت لاخر نفس
مصعب يمسح على ظهرها :يلا نجلس
سارة جلست على السرير معاه وهي لسى ماسكه قميصه وراسها على صدره
مصعب ضمها اكثر :سوير خليك قوية عشاني لانك انت مصدر قوتي
سارة :احبك
مصعب :وانا اعشقك اذا تعبانه ارتاحي
سارة تتمسك فيه اكثر:حبيبي انت راحتي
مصعب ابتسم :بروح لصاله يوسف مع امي وابوي الله يهديه اليوم فضحني
سارة بعدت وطالعت بوجهه :اوعدني ما تسافر معاهم
مصعب مسك يدينها :اوعدك ما اسافر
سارة :مين دكتورك
مصعب :الدكتور سند والدكتود عمار ما تعرفينهم
سارة :هم عندنا بالمستشفى
مصعب ابتسم :سند عندنا بس عمار يشتغل بمستشفى ال..... اللى راح اتعالج فيها
سارة :مصعب اجيب لك عمار عندنا وكل المستشفى تحت امرك
مصعب ابتسم :صعب تخيلي كل اللى يعرفوني بالمستشفى يزوروني واحد داخل واحد طالع
سارة نزلت راسها ورجعت دموعها تسيل :حبيبي ارجوك
مصعب رفع ذقنها باطراف اصابعه وطالع بعيونها :سوير حبيبي ليش الدموع راح اسويلك كل شئ بس لا تبكين
سارة تشهق:كل شئ
مصعب يمسح دموعها وهو يسمع صوت الجرس :والله كل شئ هذا سعود وصل
وقف باسها وطلع وهو داخل الصاله دخل سعود وهو شايل يوسف :السلام عليكم
مصعب قرب على سعود حط يده على كتفه وسلم عليه بالخد :وعليكم السلام كيفك
سعود :الحمدلله انت كيف صرت
مصعب ابتسم وهو يدخل لداخل الصاله :الحمدلله كل شئ تمام
جلسوا مع ام سعود وابو سعود وصارو يحكون عن وضع مصعب ومصعب يشرح لهم حالته بالتفصيل الممل
سعود ويوسف بحضنه:مصعب ما قلت لى من متى اكتشفت انك مريض
مصعب طالع بالفراغ :الاعراض بدات انتبه عليها بعد الزواج بكم اسبوع ومن شهر تقريبا صرت متاكد اني ابدا موو بخير (وسكت )
سعود تنهد :وبعدين
مصعب طالع بسعود :تكلمت بالموضوع مع الدكتور سند ورحت لدكتور عمار النتيجة صدمتني كررت التحاليل مره ثانية ونفس النتيجه فقررت اني ابعد عن الكل فتره حتى ارتاح
سعود :الله يهديك يا مصعب بدل ما تقول لنا تهرب على المزرعه
مصعب :يوسف بابا انت جوعان
يوسف حط يده على بطنه:بموت من الجوع
سعود يضحك :شنو سارة ما فطرتكم
يوسف :لا ماما ببطنها بيبي صغيرون والبارح ماما كنت تبكي طول الليل لان بابا مريض
ابو سعود عيونه صارت تلمع :يبه الف مبروك
مصعب مسك يد ابوه :الله يبارك فيك يالغالي عقبال ما تحط بحضنك عيال سعود
سعود ابتسم :مصعب كبرت رنا خانم وسويتها جده
مصعب ابتسم : لا تقول كبرتها ما شاء الله عليها لسى صغيرة رنا خانم اللى يشوفها يقول بنت اربع عشر
يوسف :رنا خانم كم عمرك
مصعب :ابني عيب تقول رنا
يوسف نزل من حضن سعود :بابي انتم تقولون انها صغيره
مصعب :اي صغيرة ومن الادب تقول لها يمه رنا او جدتي رنا
يوسف راح عندها وشق الابتسامه :جدتي رنا علميني
مصعب طالع بسعود وعض شفته
رنا عصبت :ولد وبعدين معاك

يوسف مسك يدها :انا عمري
four years
علميني عمرك والله ما اعلم
ام سعود سحبت يدها :نسيت يلا ابعد
يوسف جلس جنبهاولمس قميصها السكري ولمس بنطلونها الاسود ومد يده لشعرهااللى على طبيعته مصعب :يوسف يدك عن جدتك
يوسف لسى ماسك خصلت شعرها :انت كشخه حطي مكياج ومشطي شعرك المنكوش تصيرين عروسه
مصعب وسعود وابوهم صارو يضحكون بقوة
ام سعود كتفت يدينها :يا ربي صبرني
مصعب وقف وشال يوسف :راح اطلب الغدا من المطعم ايش تاكل
يوسف يضم رقبت مصعب : بيتزا
مصعب :من عيوني
يوسف يبوس مصعب بكل مكان من وجهه :شكرا حبيبي
مصعب نزل يوسف ورفع جواله سعود:مصعب لا تطلب شئ نتغدا من الموجود
مصعب :روح للمطبخ اكل نحن من امس مو ماكلين طلب اصناف كثيرة من المطعم وهم يتغدون يوسف جلس بين رنا ومصعب وكل شوي ياكل مصعب ومصعب ياكل يوسف
مصعب مسك يد يوسف :حبيبي انا شبعت
يوسف يحول يحرك يده :بابااذا ما تاكل تمرض اكثر
مصعب ابتسم :يا بابا ما اقدر بس اجوع اكل
يوسف بلعانه:اعلم ماما عليك
حول يحط اللقمه بفم مصعب بس مصعب بعد يده وانكب اللبن
يوسف يطالع :اوبس اسف
ام سعود وقفت تحط منديل على اللبن وبعصبية : انت قليل ادب امك ما عرفت تربيك
يوسف طالع بمصعب وعيونه تلمع من الزعل
مصعب :يمه اهدي ما صار شئ كل الاطفال كذا
ام سعود :هذا الولد ملسون وقح وقليل ادب
سعود اخيرا نطق :يمه ترى يوسف طفل عادي الحوادث تصير بكل مكان وزمان
ابو سعود بعصبية:رنا خلص يكفي الكاس انكب ما خربت الدنيا
ام سعود :ولا ما استغرب حفيدي اخلقه كذا يعني على مين بيطلع اكيد بيطلع على امه واهلها
دخلت سارة على جملة رنا قربت من الطاولة وقومت يوسف :وش فيها اخلاق ابني انت مين حتى تتكلمي عن تربيتي لابني شوفي تربيتك شوفي اخلاق عيالك الزفت بعدين تعالي تكلمي عن عيال سارة اصلا شرف لى وبكون اسعد انسانه اذا يوسف يطلع علي وعلى اهلي
مصعب بعصبيةوشياطين الارض تنط على راسه وقف مسك زندها وجراها:ياحيوانه تعالي
انتهى البارت توقعاتك


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 10-08-18, 01:16 AM   #153

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت الميه واربعة عشر

سارة جالسة بالارض وبانكسار تبكي ومصعب جالس على طرف السرير يطالع بالارض اندق الباب مرتين وقال سعود :مصعب فيصل برا ينتظرك
مصعب :اوكي جاي
رفع راسه ووقف بدون ما يطالعها فتح الباب وطلع سارة رجعت راسها لورا وزاد بكيها معقولة مصعب ضربني وزعلان مني عشانها حسبي الله عليها الله لا يسامحها قامت بصعوبة من الارض ورمت نفسها على السرير
وحطت يدينها على بطنها
****
اما عند مصعب طلع من غرفته راح على الحمام وقف قدام المغسلة غسل وجهه طالع على نفسه بالمرايا رجع انحنى وغسل وجهه مرتين يرش الموية على وجهه بلا جدوه تسند على الجدار بصعوبة مسك الباب فتح وطلع من الحمام سند جسمه على الجدار ورجع راسه للجدار بصوت مكتوم وهو يغمض عيونه بالم:سوير سووير
كلها ثواني انفتح الباب طلعت قربت منه بخوف مسكت :مصعب حبيبي انت بخير
مصعب تمسك فيها وبصوت هامس :دايخ جلسيني
سارة بصعوبة وصلت مصعب لاقرب كنبه بصالة الجناح وهي تسدحه :حبيبي وش فيك
مصعب يتنفس بصعوبة :مافيني شئ
سارة قربت اكثر وباست خده :اشوي وارجعلك
طلعت بسرعه من الجناح شافت ام وابو سعود بالصاله ويوسف جالس بالطرف الثاني يلعب بالعابه
سارة بسرعه راحت لقسم الرجال فتحت الباب ودخلت القسم وقفت قدام الغرفه خافت يكون معاهم احد من الشباب دقت الباب بسرعه طلع سعود :سارةوش فيك
سارة بخوف :مصعب سعود مصعب دايخ
سعود لف ومد راسه من عند الباب :فيصل تعال
فيصل وقف وطلع من الغرفه حط يده على كتف سارة :بسم الله سوير وش فيك
سعود دخل يشوف طريق لفيصل
سارة مسكت يده ودموعها تنزل:فيصل بسرعه تعال
فيصل يمشي معها :مصعب فيه شئ
دخلته معاه لجناحه كان الكل بالجناحه قبلهم

فيصل قرب بسرعه :سعود بعد
قام سعود جلس فيصل مسك يد مصعب :مصعب
مصعب طالع بفيصل وبتعب :دوخه بسيطه خلوني ارتاح
فيصل طالع بسارة اللى واقفه عند راس مصعب:اكلتي زوجك اليوم
سارة جلست على طرف الكنبة :لا زوجي ولا اعرفه اسال امه
فيصل بعصبية وهو يخزها :قومي

سارة كتفت يدينها ببرود:اقول لك لا زوجي ولا اعرفه هذي امه حبيبت قلبه خليها تحط له سم يسمه
ام سعود :الله يسامحك يا مصعب هذي اللى بلا رحمه فضلتها على اهلك
سارة وقفت وهي تبتسم :صح الله يسامحك يا مصعب قبل شوي تضربني عشان امك اللى ما عرفت ترحمك الا لما حست انك خلاص قربت نهايتك
ام سعود بعصبية :انت وحده ح
فيصل يقطع ام سعود ويطالع بسارة بنظره مرعبه :سارة معاك خمس دقايق وان ما جا اكل لزوجك ما تلونمي الا نفسك
سارة طلعت من الجناح بسرعه
سعود وهو يطالع كيف طلعت :هذي اكيد فيها انفصام شخصية
فيصل :سارة كلمتني من ساعتين انا والمدير ضبطنا الامور مع الدكتور عمار والدكتور سند والدكتروة زهرة ومن بكرا راح نبدا بعلاجك
مصعب رفع نفسه :يعطيك العافية ما قصرتوا
فيصل مسك يده :الله يعافيك ابو يوسف عمار شرح لنا حالتك الحمد لله لسى المرض ببدايته وراح يكون العلاج اسهل بكثير
مصعب حط يده على يد فيصل وابتسم ابتسامه باهته : ان شاء الله
فيصل طالع بيوسف اللى جالس جنب جده وساند راسه على بطن جده
:يوسف شنو ما اشتقت لى
يوسف راح عند فيصل وبهدوء:خالو بابا راح يطيب
فيصل ابتسم له وشاله :اي حبيبي بابا راح يطيب
دخلت سارة وهي شاليه الصينية فيها كوب عصير ومعلقه وصحن شوربة حقت امس جلست مكان فيصل وهي تطالع بعيون مصعب :اتوقع اني صاحبة البيت وفي ببيتي صاله تجلسون فيها
فيصل انحرج من قلت ادب سارة مع اهل زوجها
سعود :طيب حبيبي مصعب انت ارتاح ونحن بعد المغرب نجيك
سارة تحرك الشوربة بنذاله:حياكم الله يا ابو عبدالله
مصعب :يمه بتروحون
ام سعود :ابني قوم روح معنا لبيتنا انا تعبت من اهانات زوجتك لنا وهذي المره ينخاف منها عليك
سارةطالعت فيها :رنا خانم انا كنت ناوية احترمك بس مع الاسف ما اقدر اسكت لما تهنيني ببيتي (طالعت بمصعب ) وانت يا دكتور روحه مع اهلك مافي
مصعب :انا بكل الاحول نعسان برجع انام
فيصل :مصعب انا باخذ معاي يوسف يغير جو مع العيال
مصعب :لا خليه اليوم بكرا يوسف وام يوسف يجونكم
فيصل نزل يوسف :يوسف انتبه على بابا
يوسف :اوكي وماما
فيصل ابتسم :وماما بعد انتبه عليها
باس خد يوسف :ما عليك الا العافية
طالع بسعود وطلع
سعود طلع وراه
ام سعود وابو سعود كلمو مصعب
بعد ما طلعو سارة رفعت كاس العصير :اشرب
مصعب شرب من العصير
سارة رفعت له المعلقه مصعب مسك كوب العصير :موو جوعان العصير يكفي
سارة وجهها عبس نزلت الصينية وطلعت
مصعب كمل العصير
اما عن سارة جالسة تكنس الصالة طفت المكنسة لفت كان مصعب ماسك الفيش :خير
مصعب :ساعه تكنسين الصاله انت وبعدين معاك
سارة :مصعب شغل احسن لك
مصعب يلف السلك :ما راح اشغل وش بتسوين
سارة تركت المكنسة وقفت قدام مصعب :اذا انت ابن ادم انا بنت حواء اللى الشياطين تتعلم مني
مصعب يستغبي :ما فهمت وش قصدك
سارة بدون سابق انذار دفته بقوة مصعب طاح على الكنبة :آآه يا مجنونة
سارة تاخذ الفيش وقربت من الجدار:حبيبي لسى ما شفت شئ لا تفكر ابدا اذا كنت مريض راح اسمح لك تدوس علي
شغلت ورجعت تكنس
وهو ضل جالس بنفي المكان قربت منه :ارفع رجولك
مصعب رفع رجوله :وين يوسف
سارة :ما ادري ما شفته اكيد سعود اخذه
مصعب اخذ جواله وارسل لسعود رد عليه (لا تشغل بالك يوسف معاي )
سارةكملت شغل البيت ومصعب جاب الاب توب وجلس عليه ولبس نظارتة الطبية دخلت سارة على الصاله حطت الصينية وقربت منه طالعت باللى جالس يشوفه كان باللغة الانجلزية :وش هذالك ساعتين جالس
مصعب لسى يطالع بالشاشه:مواضيع طبية
سارة سكرت الشاشة واخذت الاب توب :انت مريض موو وقت ثقافتك
مصعب نزل النظارة وهو يفرك عيونه :مليت من النوم
سارةسكرت الشنطه وجلست جنبهواخذت النظارة من يده:طيب اذا مليت ناكل سواونحكي
مصعب بهدوء:ملل ما ادري وش رايح اسوي الفترة الجايه
سارة سكرت علبة النظارة :حبيبي بوش اقدر اساعدك

مصعب طالع فيها :الشئ الوحيد اللى تقدرين تقدمينه لى تحترمين امي
سارة صارت تضحك وهي تعطي مصعب الصامولي مصعب اخذها منها وبزعل :ما قلت شئ يضحك
سارة اكلت لقمه من حقتها وقربت من مصعب :حبيبي تدري فيني اموت اذا ما وقفتها عند حدها امك ليش تلومني انا وش ذنبي انا صفيت النية اول ما قلت لى اسلم عليها
مصعب مسك يدها :سوير حبيبي هذي امي تدرين وش معنى امي
سارة سحبت يدها :مصعب قلبي ما عاد يتحمل البشر قلبي اكتفى من الجروح
مصعب طالع بعيونها :سوير انت لسى تشمين الهواء خلي مزاجك عالي لا تتعبي نفسك بالرد على امي تجاهلي اللى ينقال لك اذا انت تعرفين نفسك زين وانا اعرفك زين ليش تردين وتغلطين على حرمه اكبر من امك سوير اللى تسوينه مووو قوة اللى تسوينه قلت ادب الحين تتوقعين اهلي وش راح يقولون عنك باول لقاءلهم فيك انت شوهتي صورتك اكثر بعيونهم
سارة تمسح عيونها ودموعها تطيح وبضيق:انت ليش ما تدافع عني ليش ما تقول لهم اني كنت مجبوره على بداية قصتنا ليش ما تقول انك (بصوت مكتوم )اغتصبتني (سكتت وكملت بقهر )ولا لاني مره لزم اتحمل الكل على حساب نفسي (نزلت راسها وبقهر )مصعب انا ما كان عندي الا حلم واحد كان حلمي بيت صغير انا وانت واطفالنا (مصعب سحبها لصدره وضمها )بس كنت اريد بيت صغير يلم شملنا كنت راضيه باي شئ معاك والله ما طلبت المستحيل سنين وانا انتظر نرجع احلى ايام وليالي ضيعنها بسببهم ضاعت منا سنين وتعبنا ليش موو مقسومه لنا الراحه مصعب انا
:عمو يلا افتحها
سارة بعدت عن مصعب وشافت سعود واقف عند الباب ومن شكله واضح انه كان يتسمع عليهم
سعود بخجل ووجهه الوان:اسف موو قصدي اتسمع عليكم
سارة وهي تمسح وجهها :
ولسى امك تتكلم عن تربيتي ما تشوف تربيتها كبر ابوي وتتسمع على الناس
سعود دخل :والله مووو قصدي ما حبيت اقطعك
سارة وقفت:عادي موو مهم
سعود جلس :سارة شكلك تعبانه ارتاحي
سارة تمسك يد يوسف :ما فيني شئ اذا بتجلس ناديني اسويلك قهوة
سعود وهو يطالع فيها :سويها الحين
سارة عصبت :انت ما ينفع معك الطيب
مصعب يضحك :حبيبي اعصابك
سعود ابتسم :سوير اليوم اللى ما اتهوش فيه معاك احسه ناقص
سارة :سعود مالي خلق لك تجنبني احسن لك
سعود:حاضر سارة خانم
سارة اخذت يوسف للحمام وبدلت له
ورجع لصاله يلعب اللعبة الجديدة
سارة بدلت جلبيتها الزرقه ولبست جلبيه اخف منها لونها عودي وسوت شعرها ذيل حصان
راحت للمطبخ تسوي القهوة :سوير
سارة لفت شافت سعود وراها واقف :وش دخلك للمطبخ
سعود وقف جنبها :بحكي معاك
سارة بدون ما تطالعه :اجل الكلام اللى بتقوله
سعود مسك زندها :اسمعيني الموضوع ما يتاجل
سارة بحده :بعد يدك
سعود تركها :طيب
سارة تطلع الكوب :اكل القط لسانك
سعود بتردد :سوير اللى بقولة لك ما ابي مخلوق يدري فيه حتى مصعب
سارة طالعت فيه وهي رافعه حاجبه لان كلمه ما عجبها ابدا وقلبها صار يدق بسرعه من الخوف
سعود قرب منها بينهم بس خطوة وحده وكمل :هذا الكلام بيني وبينك واذا طلع لاحد ثالث ما تلومي الا نفسك
انتهى البارت توقعاتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 13-08-18, 02:35 AM   #154

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت الميه وخمسة عشر
عند ياقوت وراكان :ياقوت
ياقوت جالسة تراجع التقرير:نعم
راكان :سعود مووو على بعضه ومصعب اتصلت عليه ست مرات وما رد وش السالفة
ياقوت :والله ياراكان ما اعرف شئ زود عن اللى قاله لك سعود
راكان طالع فيها:طيب كلمي وحده من البنات
ياقوت تقلب الورقه :انا مشغولة
راكان وقف وراح عند الشباك :اتصلي عطينا من وقتك الثمين خمس دقايق
ياقوت وفعت جوالها :طيب طيب دقت على جوال سارة ياقوت :سارة ما ترد
راكان يطالع الاطلاله :ام اياد الله يسعدك اتصلي على مصعب
ياقوت اتصلت بعد ثواني :الو
ياقوت :السلام عليكم يا القاطع
مصعب وهو يغطي جسمه زين:وعليكم السلام
ياقوت ابتسمت :لك وحشه وينك الكل يسال عنك وراكان من العصر يزن علي اتصلي اتصلي
مصعب اخذ نفس عميق : ليش ما دريتي
ياقوت :عن وش ما دريت
مصعب :ياقوت انا مريض
ياقوت بخوف:شنوو مصعب وش فيك
مصعب قال لها ياقوت وعيونها تلمع وراكان يطلب منها تعطيه يكلم مصعب :الله يشفيك انت ما تستاهل المرض
مصعب :الحمدلله على كل حال هذي مشيئةالله
ياقوت تخز راكان:لا حول ولا قوة الا بالله مصعب خليك قوي واحسن الظن بالله
مصعب :ان شاء الله ايش رايك تجين تزريني وتجيبين معاك حلى
ياقوت دموعها طاحت :غالي والطلب رخيص انت بس امر
مصعب ابتسم :وين الحب عنك
ياقوت زاد بكاها :انت اخوي اللى ما جايبته امي
مصعب :تسلمي مشاعر متبادلة
ياقوت :خذ راكان عطت الجوال لراكان وطلعت من المكتب بسرعة
مصعب :الو
راكان بضيق :مصعب
مصعب :عيون مصعب
راكان :ياحيوان رايق
مصعب ابتسم : وش اسوي ابكي
راكان :لا نص ساعة واكون عندك
مصعب :راكان اعذرني انا الحين تعبان برتاح
راكان تنهد :متى اقدر اشوفك
مصعب :بكرا تعال على المستشفى
راكان :ان شاء الله خطاك السوء
مصعب :خطاك اللاش سلام
راكان :سلام
وسكر طلع من المكتب يدور ياقوت لف ولف :استاذ راكان وش فيك
راكان :نرمين شفتي ام اياد
نيرمين :لا ما شفتها اذا ما لقيتها اكيد بدورة المياة
راكان :شكرا
راح عند دورة المياة شاف وحده من الموظفات بتدخل :لو سمحتي خولة قولي لياقوت خانم اني انتظرها هنا
طالعت فيه :ابو خالد انا منى موو خولة
راكان :اسف لخبطت بليز نديها بسرعة
منى تفتح الباب :اوكي

دخلت وراكان رجع لمكتبة جلس كلها دقايق اندق الباب :ام اياد ادخل
دخلت ياقوت :قلتلي منى انك تنتظرني
راكان ياشر :جوالك
ياقوت قربت واخذت جوالها :اتصلي على فيصل وارجعي لبيتكم ارتاحي
ياقوت تشيل اورقها واغراضها :لا ماله داعي عندي شغل كثير وانت ما تقدر لحالك على الموظفين
راكان :لهذي الدرجه طايح من عينك
ياقوت طالعت فيه :لا تفهمني غلط انا ما قصدت اللى فهمته
راكان :امزح ترى انا اعتذرت من فيصل على العشا
ياقوت :ليش اعتذرت والبنات ونحن من الظهر نجهز عشانكم
راكان يلعب بالقلم :يعطيكم العافية خيركم سابق اووف وربي انسدت نفسي عن كل شئ مصعب ما يستاهل
ياقوت بقهر :الله يشفيه اذا احتجت شئ انا بمكتب سعود
راكان :طيب
ياقوت طلعت وخلت راكان غرقان بالتفكير
اما عند مصعب اللى جالس على الارض وقدامه الشنطه مفتوحة وسارة قدامه مطلعة بجايم مصعب وملابسة الداخلية وماسك بيجامه زيتية :سوير رجعي هذي ما احبها
سارة :حبيبي خليها حلوه عليك
مصعب يرميها بعيد عنه :انا ما لبستها ولا مره يا الكذابة
سارة طالعت فيه :حركات الدلع الزايدة بطلها لاني موو قادرة اتحرك
مصعب طالع فيها بنص عين :ترى انت بالرابع المفروض تتحركي وتمارسي رياضة الحوامل
سارة :رياضة مصعب تستهبل
مصعب بسخرية:يا خوفي بعد كم يوم تصيري تصلي على الكرسي من التعب اللى ذابحك
سارة رمت تيشرت بوجهه :سخيف
مصعب برتب التيشرت:حبيبي لا تعصبي مني كنت امزح معاك
سارة تطوي معاه :موو معصبة هاله من جت وعرفت اهلك جاين بعد المغرب دخلت للمطبخ
مصعب :اكيد رايحه تسوي كل الاكلت اللى انا احبها
سارة :حبيبي
مصعب بدون ما يطالعها :هممم
سارة :لا تطول بالسهرة معاهم
مصعب لسى يرتب بالشنطة :حاضر
سارة وهي تتامل فيه :اهلك حياهم الله والبيت بيتك قبل ما يكون بيتي بس صدقني انا محتاجه لك الليلة
مصعب الكلام اللى قلته هي هز كيانه سارة :تكلم زعلان مني
مصعب رفع راسه وعيونه تدمع :ازعل من الدنيا كلها الا انت مستحيل ازعل منك
سارة مسكت يده :ابو يوسف الله لا يحرمني منك
مصعب يشد على يدها :آمين ولا منك
سارة :احطلك اللاب توب
مصعب :يا ليت والله
سارة ابتسمت وهي تغمز له:شكلك ناوي نرجع الايام العشق والاتصالات
مصعب ابتسم :صح هذي الايام حلوه عندي عائلة حلوه واللى اعشقها واموت فيها معاي وخلتني ابو يوسف وننتظر بيبي ثاني رغم المرار اللى فيها الا انها حلوه انا وانت واطفالنا ببيتنا ومتفاهمين
سارة :متفاهمين من اول يوم
مصعب وقف ووقفها معاه وهو يمسك خصرها :ما كان تفاهم خوفك مني كان يخليك خاصعة لى
سارة حوطت رقبته وبهيام:ما اخاف منك انت حبيبي وروحي وزوجي وابوي
مصعب :الله يرحمه اول مره تقولينها لى
سارة دمعتها نزلت :الله يرحمه ما عوضني عن فقدانه الا حضنك الدافي
مصعب :بدر كان اب عظيم اعطاني اغلى جوهرة بالعالم يا ليت عيال يحبوني مثل حبكم لبدر
سارة ضمت مصعب وهي تبكي وتشهق :كان يحبنا اكثر من وحيده عمر ويقول لنا انتم بنات الثلاث احلى هدية من ربي
مصعب يمسح على ظهرها :الله يرحمه ويغفر له ويسكنه جنات النعيم
سارة :آمين
مصعب يسمع صوت الجرس بعد عنها:سوير لا تنسين اغراضي الشخصية
سارة :ما انسى
مصعب باس خدها :احبك
سارة ابتسمت :وانا اموت بهواك
طلع مصعب وبيده جواله دخل لصاله:السلام عليكم
الكل طالع فيه :وعليكم السلام
مصعب يجلس قريب من يارا:يارا حبيبتي كيفك >>مصعب من زمان يكلم يارا كذا
يارا ابتسمت : الحمدلله انت كيفك الحين
مصعب ابتسم :الحمدلله كل شئ تمام
يارا بهمس :وين سوير
مصعب بنفس الهمس :بغرفة النوم ترتب ملابسي
يارا بنفس الهمس :متهوشين
مصعب ابتسم وبهمس :سمنه على عسل (وغمز لها)اذا تبينها روحي لها
سعود وهو يطالعهم كيف يتهسمون :وش فيكم ساعة تتهمسون
مصعب طالع بسعود :موضوع خاص
ام سعود :ومن متى في مواضيع خاصه بينكم
مصعب :من زمان الا وين يوسف
سعود:راح يساعد هاله ايش رايك تنسدح احسك موو مرتاح
مصعب يتربع على الكنبة :لا شكرا كذا مرتاح
ابو سعود :وين زوجتك
مصعب استغرب :داخل محتاج شئ
ابو سعود :لا حبيبي بس لا تكون تعبانة
مصعب ابتسم :لا يبه موو تعانة
ابو سعود :الحمدلله
ام سعود :ما شاء الله عليها وينها ووين التعب سارو شافت دلل ما حصل لها في بيت ابوها
مصعب :يمه سارة تدللت ببيت ابوها
ام سعود :مصعب تبي تقنعني الدلل اللى شافته ببيت اهلها نفس الدلل اللى شافته عندك
مصعب ابتسم :حبيتي يمه الثروة اللى معها ما خلتها سعيدة
ام سعود :ابني لا تضل تدافع عنهاالكل يعرفها
مصعب بثقة: لو كنت سعيدة بيوم من بعدي ما كنت رجعت لى بعد اللى شافته مني
ابو سعود :وش شافت منك يا مصعب
مصعب نزل راسه وبندم1:كان المفروض يكون عندي توام اولاد وانا قتلت واحد منهم
دخل يوسف وهو شايل الموية ووراه هاله :مساء الخير
سعود ويارا ومصعب وابو سعود اللى متفاجئ :مساء النور
ام سعود تطالع بحده بهاله :انت هنا
هاله وقفت قدام ابو سعود تضيفهم القهوة :رنا خانم انا مربية يوسف
ابو سعود اخذ فنجال :شكرا

هاله صارت عن ام سعود :تفضلي
ام سعود اشرت :لا
هاله راحت جابت الحلى اللى ارسلته ياقوت لمصعب ورجعت للمطبخ تكمل شغلها
سارة بعد العشا دخلت لصاله بجلبيه بنفسجي سادة واكمامه وسيعه وعلى اطراف الاكمام دانتيل عريض باللون الابيض :مساء الخير
الكل ما عدا ام سعود :مساء النور
قربت وباست راس ابو سعود بادب زايد خلى الكل يطالع فيها كيف ماسكه يده:كيفك عمي طمني عنك
ابو سعود :الحمد الله بخير انت كيفك
سارة ابتسمت :الحمدلله على كل حال
ابو سعود ابتسم لها :الف مبروك الحمل
سارة بصوت ناعم :الله يبارك لنا بعمرك وما يحرمنا منك
الكل ما عدا ام سعود اللى تخز سارة بحقد:آمين
ابو سعود يطبطب على يدها :بنتي وجهك اصفر لا يكون تعبانة
سارة طالعت بمصعب :تعب ابو يوسف يتعبني
ابو سعود تنهد وهو يترك يدها :مصعب ما اوصيك على ام يوسف
مصعب ابتسم :ام يوسف بعيوني
سارة طالعت برنا وابتسمت :رنا خانم باليوم اللى تنوين تتقبلني زوجة ابنك قولى لى حتى اسلم عليك قربت من يارا سلمت عليها وجلست جنب الحب مصعب حط يده على ظهرها رفع قطعت تفاح واكل سارة وهو يبتسم لها برضى
سعود :قول اعوذ برب الفلق سارة خانم وش صاير بالدنيا اليوم
سارة تخز سعود :اذكر ربك لا انتكس واسوي الاستفتاحية فيك
مصعب قرصه :حبيبي تاكلين
سارة بارتباك من الالم :لا حبيبي موو جوعانة
ابو سعود :سارة انت باي شهر
سارة :كم يوم ان شاء الله وادخل الخامس
ابو سعود :ما شاء الله ما قلتو لنا وش جنس الجنين
يارا بفرح لان سارة ومصعب ساكتين :عمي سوير قالت لى مصعب يتوقع بنت
سعود ابتسم :اذا بنت نسميها على امي رنا
سارة ابتسمت وهي تاكل من صحن مصعب وتاكله معاها:عادي مستعدة اسمي بنتي رنا اذا سميت بنتك سارة
ام سعود :سارة وحده تكيفي وتوفي
مصعب :اسم سارة حلو كله فرح وسرور يكفي معنى الاسم يا ليت يصير عندنا سوير ثانية
سعود ابتسم :صح الاسم حلو ومنتشر بكل العالم بس اخاف نسمي سارة وتطلع على خالتها ساعتها سارتين وش اللى يفكنا منهم
سارة تضحك :لا تشيل همها انا مصعب نخطفها من اول يوم
سعود :نعم ليش تخطفونها انتم واحد موو قادرين له
مصعب :كيفنا عروستنا وبنربها على طريقتنا
ابو سعود :من الحين محيرين
سارةتطالع بام سعود بلعانه :بنت اختي حبيبتي قلبي وين القي احسن منها>> تعير ام سعود اللى كنت تجبر مصعب على بنت اختها
مصعب :لا يبه مجرد مزح اذا يوسف وبنت عمه رادو بعض نزوجهم واذا لا كل واحد يشوف نصيبة
سارة :صح حبيبي اساسا انا مستحيل اجبر ابني يوسف على الزواج ما راح ازوجه الا اللى يريدها
ام سعود وصلت حدها وقفت وبعصبية :بنت اختي تسوك وتسوا اهلك
وطلعت سعود وقف ولحق امه
سارة ضلت ساكته ابو سعود :يارا بنتي روحي شوفي وش صار يارا وقفت :ان شاء الله عمي
وراحت وبعدها رجعت يارا قالت لعمها راحو ابو سعود ودع مصعب وسارة واخذ يارا معاه وراح
وتمر الايام
ونبدا من المستشفى سارة واقفه تكلم الدكتور عمار عن وضع مصعب عمار :ام يوسف اهم شئ يكون مصعب مرتاح نفسينا
سارة :دكتور لا تشغل بالك مصعب ما يكون سعيد الا لما نتهوش
عمار ابتسم :زواج تقليدي
سارة :لا دكتور موو تقليدي انت شفت حماتي كيف تعملني
عمار يضحك لان كم مره شاف سارة ورنا خانم اللى كهرباء اللى تصير بينهم :اذا انتم متفاهمين ما عليكم بالناس
سارة :صح لسانك مريت لمصعب ولا لسى
عمار :من ساعتين مريت كان نايم بعد الظهر امره
سارة :يعطيك العافية
عمار :الله يعافيك
سارة توجهت للمصعد وقفت تنتظر جاها فيصل :سوير صباح الخير يا حلو
سارة ابتسمت :صباح الورد يا عسل فيصل :طالع لمصعب تجين
سارة بعد ما طلعو الناس من المصعد دخلت مع فيصل :لا احسن شئ امر لمكتب المدير واخذ منه الملف وبعدين اروح لمصعب
فيصل :لا انت ارتاحي روحي لمصعب وانا اجيب لك الملف واجيكم
سارة براحه :والله يا ليت تكون سويت فيني خير
فيصل :العصر سامر ونور جاين مع امي
سارة :حياهم الله
وقف المصعد سارة طلعت منه وفيصل كمل صعوده لمكتب المدير
سارة تمشي بهدوء دخلت لجانح مصعب ما كان موجود حطت الاغراض اللى معها وشنطتها وطلعت شافت وحده من الممرضات اللى تعرفهم :روز وين دكتور مصعب
روز :مدام سارة دكتور مصعب ملل ينزل حديقة يشرب كوفي
سارة :حبيبتي شكرا
سارة رجعت نزلت طلعت للحديقة شافت مصعب لبس بيجامته البيجامه سوداء والقميص لونه رمادي جالس مع وحده مندمج معها بشكل فضيع يضحك ويسولف معها وعيونه تلمع
سارة صار قلبها نار وجهت لهم وهي موو ناوية على الخير ابدا ( انا زوجته اللى كل صبح اجيه وقايمه من فراشي الدافي بعز البرد كل يوم يهوشني وقالب وجهه فيني وهذي من الصبح رايق لها ويضحك لها والله لاخليك تندم يا حيوان )
انتهى البارت
توقعاتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 18-08-18, 03:40 AM   #155

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت المئه والسادس عشر

بصراخ وعصبية :غبيةبلا عقل انقلعي برى ما ابي اشوفك
سارة بنفس العصبية :خلاص ما خلصت الشريط لك ساعة تعيد وتزيد
مصعب مسك زندها :يا حيوانه انت ما تستحين بعد كل اللى سويتيه تردين بوجهي
سارة تضربه :انت الحيوان اتركني اوووف اقول لك اتركني ما تفهم اتركني انا حامل
مصعب دفها على الكنبة وبغضب :بس ارجع على البيت راح اربيك يا قليلة الادب
سارة بالم دموعها نزلت ويده اليمين على بطنها واليسار على ظهرها :آآآه يا ماما بطني
وتعض على شفتها بالم
مصعب قرب منها ومسكها :حبيبي اسف ما كان قصدي
سارة تعلي بصوتها تدفه:بعد عني يا حقير والله العظيم اذا صار شئ لجنيني راح اذبحك
مصعب رجع قرب منها :سوير يا مجنونه اهدي لا يصير فيه شئ
سارة تشهق :انت ما تفهم اقول لك ابعد عني
مصعب حط يده على بطنها وبخوف :وين الالم
دخل فيصل :بسم الله عليك سوير وش فيك
سارة زاد بكاها وهي تبعد يده وتنحني :مصعب ضربني وبطني يوجعني بقوه اهئ اهئ
مصعب طالع بفيصل :فيصل والله كذابة ما ضربتها دفيتها على الكنبة بدون قصد استفزتني
فيصل قرب منها ومسكها :سوير لا تخافين ان شاء الله ما فيك شئ الحين اخذك لدكتورة النسائية
سارة تغمض عيونها بقوة :آه الم بموت الله لا يسامحك يامصعب
مصعب ضل بمكانه ندمان انه دفاها وزعلها
فيصل يمسح على ظهرها :حبيبتي تقدرين تمشين ولا اجيب لك كرسي
سارة تشهق :لا ما اقدر
فيصل طلع جاب ممرضتين يساعدونه بنقل سارة ومصعب لحقهم سارة بعصبية وصراخ بعد معاينه الدكتوره لها وسحب دمها لتحليل :انت ايش جابك اطلع برا
مصعب حط يده على فمها :اسكتي بس بشوف السونار
سارة تبعد يده وهي عاقده حواجبها :قصدك اني كذابة
مصعب طالع فيها بنص عين:لا ما قلت انك كذابة دكتوره اذا تسمحين برا
الدكتورة :اوكي انا بالخارج اذا احتجت حاجه
سارة بقهر :انت حقير
مصعب يرفع قميصها زين وبدا بشغله وهو يحرك الجهاز على بطنها يطالع بالشاشه
سارة :الجنين بخير
مصعب يطالع بتركيز :الحمدلله بس (وسكت )
سارة طالعت فيه :بس ايش
مصعب بعد عيونه على الشاشة قطع منديل واخذ الورق مسح بطنها من الجل سارة عيونها دمعت :انت ليش ساكت اذا صار له شئ ماراح اسامحك
مصعب بعد الشرشف وعدل ملابسها :اعصابك تغذيتك سيئة ووزنه قليل وذا راح تستمرين بهذا ما اضمن لك سلامة الجنين
سارة تعدلت بصعوبةو طالعت فية :بسببك انا اساسا متى كنت مثل الحريم بحملي كل الحريم بحملهم يتدللون دلل الا انا بفضلك بعمري ما ارتحت
مصعب :سوير انا ما اتكلم عن الدلل افهميني انت مريضة بفقر الدم وبداخلك روح كيف الجنين يتغذا اذا انت ما تاكلين مثل الخلق
سارة تمسك عبايتها ودموعها تنزل:كيف اكل مثل الخلق وانت تعملني كذا كل اليوم تعصب وتصارخ وقالب وجهك فيني وتطردني انا موو جارية عندك وعند اللى خلفوك وهذيك ال#### من الصبح معها وبقمة السعادتك رايق لها وجالس تسولف وتضحك معها
مصعب مسك وجهها وهو يمسح دموعها بحب :لا تبكين انا قلت لك بدور صديقتي لما سمعت عن مرضي اتصلت وطلبت تزورني
سارة طالعت بعيونه :لا تكذب هي موو صديقة صح لسانك يقدر يكذب علي بس عيونك ما تكذب
مصعب :كان بينا قصة حب قدايمة
( سارة بعدت يدينه ونزلت من السرير ولبست عبايتها ولفت طرحتها ) مصعب كمل :حبيبي والله الموضوع قديم من ايام الدراسة برا وانتهت بزوجها وصدقيني المره متزوجه وتحب زوجها وام لست اطفال سوير كبري عقلك لى سنين مستقيم وماشي صح معاك
سارة طالعت فيه بانكسار :مشيت صح اي صح مصعب انت تضحك بوجوه الناس وانا زوجتك ام عيالك كل تخلفك العقلي تطلعه على باي حق وباي دين تعملني هذي المعمله انا انسانه عندي قلب ضعيف ولى مشاعر اذا انت مريض انا قاعده احترق عليك
مصعب :سوير انا
سارة تقاطعه:اسكت ما ابي اسمع اعذارك
وطلعت بسرعة
واحد من الموظفين طلعت سارة بوجهه ودموعها تنزل بقلق :مدام سارة انت بخير
سارة عدت بسرعة بدون ما ترد الموظف رفع جواله ودق :الو
الموظف :دكتور فيصل قبل اشوي شفت المدام سارة تبكي سالتها اذا هي بخير ما ردت
فيصل وقف وبخوف :وين شفتها
الموظف :بالدور الارضي اكيد طلعت
فيصل :ابو ماجد يعطيك العافية
الموظف :دكتور الله يعافيك هذا واجبي
طلع برا دور عليها ما لقها
راح لمصعب :مصعب
مصعب بتعب وهو بسريرة وعاقد حواجبه وكاره الدنيا :هلا فيصل
فيصل قرب منه ومسك يده :مصعب فيك شئ
مصعب بتعب :شويت الم شفت سوير
فيصل جلس جنبه :لا راحت وش قالت لها الدكتورة
مصعب بعصبية:الجنين موو تمام لان اختك موو مهتما ابدا اذا في داخلها روح محتاجه تغذية
فيصل طالع فيه :لا تشغل بالك هذي عندي انا بمسح فيها البلط بس انت اهدى
مصعب بقهر :تعبتني يا فيصل
فيصل ابتسم :هذا الحب احكيلي ليش متهوشين
مصعب :امس اتصلت على بدور وطلبت تزورني حسيت موو حلوه ابدا استقبلها هنا
فيصل رفع حاجبه :قلت لى بدور
مصعب يسترخي :كنت اول بنت احبها وتحبني بس ما صار نصيب اهلها زوجها لابن شريك ابوها رجال محترم واخلاق ما شاء الله المره توفقت مع زوجهاوتحبه والحين عندها ست اطفال واختك الله يصلحها فشلتني قدام بدور وما تركت شئ وسخ عني الا قالته قالت اني مجنون بلا عقل ومريض نفسي ومغتصب وزير نساء وكل يوم مع وحده واللى يقهر قلت لها ان فيني امراض ج (مصعب ما كمل الكلمه وقال )قالت اشياء اكثر من كذااستغفر الله
فيصل يضحك من قلبه مصعب :فيصل انا اشكي لك وانت تضحك
فيصل اخذ نفس عميق وطالع بمصعب :تحمد ربك ما كفخت الحرمه
مصعب :والله لى سنين ماشي معها صح على الصراط المستقيم بس سوير مجنونه كيف تفكر اني ممكن اخونها وانا قاعد اموت
فيصل بحده :بسم الله عليك لا تجيب سيرة الموت خليك قوي و واثق بالله
مصعب :والنعم بالله بس الموت حق
فيصل ضرب كتف مصعب :الله يطول بعمرك ما عليك منها انا بادبها لك
مصعب :لا تادبها ولا شئ سوير كنت زمان ترجف من ظلي بس بعد اللى صار معها راسها صار كبير ما يقدر عليها الا اللى خلقها
فيصل :مصعب ارحمها وقدر اللى تمر فيه سوير الهرمونات لعبت فيها لعب وانت دائما معصب عليها من اول ما دخلت المستشفى كل ما تجيك او تكلمك على اتفه الاسباب تهوشها وتعصب عليها
مصعب نزل راسه بقهر :والله موو بيدي انا قاعد اموت محد حاس بالمي
****
والعصر راكان زار مصعب مع ام فيصل وسامر ونور وهم جالسين جا عمر مع زوجته وبعد السلام والترحيب ام فيصل :يمه مصعب وين سارة
مصعب :جت الصبح ورجعت للبيت
راكان :يلا مصعب انا اترخص منكم
عمر :وين رايح لسى ما شفناك
راكان ابتسم :اتمنى اجلس اكثر بس مع الاسف الشديد عندي دوام بالشركة
مصعب :طيب روح الله معاك
راكان ودعهم وطلع
نور وقفت :مصعب وش تشرب
مصعب :مويه
نور طلعت له مويه من الثلاجه وعطته :يعطيك العافية وين فيصل ما جبتي معاكم
نور ابتسمت :فيصل عندكم بالبيت من يوم الاثنين
عمر ابتسم : سامر صفى لكم الجو انبسطو (وغمز له )
سامر ابتسم له :اي جو الله يهديك هذي الفترة جدا مشغول ارجع العشاء من دوامي منتهي يلا اشوف قدامي
مصعب :ابو فيصل الترقية مسؤلية منصبك عالي ويريد جهد
سامر :الحمدلله فترة وينتهي الضغط
نور ابتسمت لسامر وهي تجلس جنب ساجدة
***
اما عند راكان وهو يمشي شافها جالسة بصالة الانتضار حاطه رجل على رجل تراسل وقف قريب منها:مساء الخير
بدون ما ترفع عيونها :بابا ولي منا ما عندي وكت لسوالفك التعبانة
جلس جنبها وبينهم شنطتها وطالع بالشاشة كنت تراسل واحد :مين هذا
تيما رفعت عيونها وطالعت فيه :راكان هذا انته
راكان بدون ما يطالعها :اي انا
تيما :جنت عند مصعب
راكان كتف يدينه :ليش ما دخلتي ولا اللى تراسلينه اهم
تيما تكتب :
وانته شكو شعليك بيا وباللى احجي معاه
راكان :مالي علاقة فيك
تيما لسى تراسل وبعد سكوت :عجبتها هديتك
راكان زفر بقوة :عجبتها كثير
تيما طالعت فيه ووقفت :تتهنى بيها يلا سلام
راكان طالع فيها :الله معاك
تيما :راكان انته بيك شئ لا يكون مريض
راكان :ما فيني شئ روحي
تيما رجعت جلست :شنو ما بيك شئ انته شايف وجهك مكلوب فوك تحت ولونه مخطوف
راكان وقف ومشى خطوتين وقفت :متكولي اشبيك
راكان لف طالع فيها بعتب وبعد صمت قال :تيما يمكن ما اشوفك مره ثانية سامحيني على كل شئ بدر مني سوا باقوالي او افعالي
تيما باستغراب :راكان اني م

(ما قدرت تكمل)
راكان بهدوء :انا اسف اتمنى تسامحيني انتبهي على نفسك الله يسعدك ويوفقك بحياتك
تركها بصدمتها ومشى تيما جلست بصدمه :ياالله
رجعت لذكرة لما وصلها بدال اوبر ودفعت له
راكان كسر الصمت:مرتاحه ببيت اختك
تيما ابتسمت : ليش تسال
راكان :فضول
تيما تراسل :خوش فضول بعدك مثل ما انته متتغير
راكان :هذا الموجود مو عاجبك بكيفك
تيما ابتسمت :راكان لا تدخل بخصوصياتي
راكان طالع فيها بالمرايا :لطالما عمر مسوؤل عنك المفروض يوصلك لمشاويرك ويرجعك او يامن لك سواق موثوق فيه
تيما :عمر ما قصار بحقي ابدا
راكان :تيما انا ما اتكلم عن الوضع المادي انا اتكلم عنك انت ترى مو كل مره راح اشوفك بالصدفه واساعدك
تيما حطت رجل على رجل :
عيني شوف اني موو بيبي اني بنت بالغه وعاقلة ومسوؤلة عن روحي ومو ذنبي ابدا اذا الناس تشوفي غلط
راكان ابتسم :شافوك غلط لانك مختلفه وملفته لنظر
تيما طالعت بعيونه بالمرايا:اشلون مختلفه وملفته لنظر
راكان :عبايتك مخصره وشعرك نصه طالع وتفرين بالمول وش معنى هذا
تيما :راكان وكف هنا
راكان :ليش اوقف انا انصحك
تيما بثقه :عيني اسمع
ما يهمني حجيك وحجي الناس عني اني بنت بيوت ومتربية عدل اني ماني منافقه ولا حرباية حتى اسوي اشياء ممقتنعه بيها اني محترمه روحي كبل ما احترم الناس اني هيج وما راح اغير شئ الا واني مقتنعه بي
راكان وقف السيارة على طرف الطريق :يا بنت الحلال انت وكلامك على راسي
تيما :يسلم راسك
راكان :انا قلت اللى قلته لاني خايف عليك وانت لسى مراهقه
تيما تضحك :شكرا عمو ما تقصر
راكان لف عليها :تضحكين
تيما تهز راسها :عمو راكان لا تخاف علي صح اني مراهقه ويتيمه بس واللى رفع السما اعرف اللى ما تعرفه
راكان يضحك وبلعامه:مثل ايش اللى ما اعرفه
تيما صدت عنه تطالع الشارع وبخجل :ليش واكف تاخر الوكت
راكان ضل ساكت وقدام البيت فتحت الباب راكان :لحضه
تيما :ها شبيك
راكان مد كرته :متى ما احتجتي اوبر رقمي عندك
تيما :لا تعتقد نفسك فد شئ كوني رديت جميلك
راكان خزاها :ولانك جميلة لا تعتقدين ابدا كل شاب حول يسوي معاك خير نيته موو سليمه
تيما بفشله من رده :لا موو هيج انته مفتهم حجي غلط
راكان :لا مو فاهم غلط رفضك
فهمني اللى لزم افهمه
تيما سحبت الكرت من يده :فهمت صح ولا بعدك فاهم غلط
راكان ابتسم بفرح:اشوفك على خير
تيما :الله وياك
وراحت
وقفت وهي تقول :الله يشفيه هذا اكيد عنده انفصام بالشخصية
راحت لرقم الجناح دقت الباب دخلت :مساء الخير
الكل طالع
فيها :مساء النور
تيما قربت من سرير مصعب وهي مبتسمه :ابو يوسف سلامتك ما تشوف شر
مصعب :الله يسلمك
تيما سلمت اعلى الموجودين وضلت واقفه ومصعب غفى من تاثير العلاج عليه ما يحس بنفسه كلها عشر دقايق وجت ام سعود :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
واضح من اسلوبه ما تبي تتكلم معاهم الكل استاذن وراح
ام سعود قربت وباست راس مصعب جلست جنبه وهي تمسح على راسه وترقي ابنها وهي تبكي
بعد ايام راكان متسدح بالصاله بيشوف فيلم شاف سديم متوجه لباب البيت :سديمو على فين رايحه
سديم لفت عليه وقربت منه :راكان سارة ارسلت لى سواقها بروح لها ساعتين وارجع
راكان ويده بشعره :ومين هذي
سديم :سارةاخت عمي فيصل
راكان طالع فيها :هذي قليلة ادب اذا صرتي مثلها اذبحك
سديم بزعل :يعني
راكان طالع فيها وبحده :وش يعني ارجعي غرفتك
سديم دموعها نزلت :راكان بتصير مثلهم لاني مطلقه مالي حق اعيش مثل الناس
راكان تعدل وهو يطالع فيها:تعالي بقول لك شئ
سديم ما ردت ورجعت لغرفتها
راكان وقف ولحقها لفوق فتح الباب ودخل :سديم
سديم تضم مخدتها اكثر وتبكي
سكر الباب وجلس جنبها :سديم انا موو قصدي ازعلك سارة صح هي اخت فيصل بس هي مره موو زينه ما تناسبك ورحي زوري خواتك اطلعي معاهم اطلعي مع امك
سديم :انا حتى يقولون عني مره موو زينه وفوقها مطلقه وغبية واهلي يعطوني مصروفي مثل الاطفال وانا عله على نفسي وعليكم
راكان يطالع فيها :مين اللى قال يا خبله انت اختي حبيبتي مو عيب تكوني مطلقه الف واحد يتمناك واذا بيتنا ما شالك تشيلك عيوني
ههههههه واذا على المصورف يا طفله انت بس قولي كم تبين انا اعطيك كل الحلال يفداك
سديم تعدلت وطالعت فيه :انا ما ابي منكم شئ ولا ابي فلوس ولا ابي زواج سارة صديقتي الوحيده وانا احبها
راكان ابتسم وبمزح :صداقه معها مافي واذا تبين صديقه اختاري اي وحده تحبينها اتزوجها وغصب عليها تصير صديقتك
سديم اخذت منديل وهي تمسح عيونها من الكحل :انا اتكلم جد انا بس ابي سارة هي الوحيده اللى تفهمني
راكان تربع :اووف انت ليش مصره على سارة
سديم :صح الكل يشوفها موو زينه بس هي مثلي الاعلى انسانه ناجحه ومعتمده على نفسهاومثقفه وبسيطه
راكان ابتسم :سديم انت قلبك ابيض وعلى نياتك لانك ما اختلطي بالبشر تشوفينها كذا
سديم دموعها تنزل من جديد :راكان
يمكن انا فقيره وعلى نياتي زي ما تعرفوني بس سارة غير عن الكل من اول ما عرفتها وهي ترفع معنوياتي سارة انا اتمنى اكون مثلها
راكان :سديم حبيبتي
سديم طالعت بعيونه وبرجاء :
هي اخت عمي اسال عن اخلاقها وهي زوجة صديقك مصعب لو هي موو زينه وقليلة ادب كان مصعب ما تزوجها وكان ما خسر اهله كلهم عشانها
راكان ضمها :خلاص خلاص لا تبكين صيري صديقتها بس لا تزعلين مني
سديم تشهق : موو زعلانه منك راكان تعبت منهم انت الوحيد اللى تحبني وتفهمني
راكان يمسح على ظهرها ودمعته نزلت :سديم انت موو بس اختي انت بنتي ونور عيني
سديم :ليش الطيب دائما يتوجع ومحد يحبه
راكان ودموعه تنزل :ههههه انا احسدك على نقاوة قلبك مجنوونه كيف محد يحبك ونحن وين رحنا
سديم :هم لا بس انت اللى تحبني
راكان :وانا ما اكفي
سديم تشهق :راح تتركني
بروحي
راكان :سوسو يا عسل وبعدين معاك جننتيني واليوم اجازتي
سديم :ما عندك شئ من زمان ما جلسنا سوا مشتاقه لك
راكان يضمها اكثر :فديت المشتاق لى ادري مقصر معاك بس اوعدك باقرب وقت اسافر بشغل اخذك معاي نغير جو بعيد عنهم
انفتح الباب بقوه :هييي وش يصير هنا
سديم بعدت عن راكان وههم يطالعون بصدمه راكان :يمه بسم الله وش فيك داخله كذا
ام راكان بعصبية :ليش جالسين لحالكم واحضان والكلام اللى سمعته
راكان وقف وبعصبية :يمه حدك عاد ما اسمح لك تفكرين فينا وباختي بهذي الطريقة القذره
سديم شالت شنطتها وعبايتها وطلعت بسرعه وهي تبكي
ام راكان بعصبية :اسمعني زين يا راكان بعد اللى شفته هذي ما تجلس بالبيت
راكان ترك امه ولحق سديم :سديم سديم
طلع من البيت لشارع حافي مسكها :سديم
سديم بعدت عنه وبعصبية ودموعها تنزل :امك تكرهني
راكان مسكها مره ثانية من عضدها وبعصبيه:
انا من يوم يومي اتعمل كذا معاكم انت غبية شغلي عقلك هي ما تكرهك وتعرفنا زين امك استغلت الموقف حتى تكرهي البيت وتزوجك
سديم بصوت باكي :تزوجني
راكان تركها :اي تزوجك واحد من اصحاب ابوي متقدم لك
شافها ساكته كمل :سوسو انا قلت لابوي سديم صغيره ما ازوجها على ضره زوجوك المره الفاتت من وراي وانا مسافر بس هذي المره لو تنطبق السما على الارض ما يزوجوك الا اللى اختاره لك
سديم قربت وباست راس راكان :الله لا يحرمني منك
راكان ابتسم :ولا منك اذا امي او البنات قالوا لك شئ او ازعجوك بس قوليلى
سديم بهمس :ان شاء الله
راكان :الله يهديك شفتي كيف طلعتيني بهذا البرد
سديم ابتسمت :ادخل لا تمرض
يضحك :اذا مرضت انت موجوده تسوين لى الاكل وتعطيني الدواء
سديم :لا ان شاء الله ما تمرض يلا ادخل
راكان حط ذراعه على كتوفها :تعالي ابدل واوصلك
سديم :ما ابي ادخل انتظرك بالكراج
راكان بحده :تدخلين غصب
دخلت سديم مع راكان طالع بامه اللى جالسه بالصاله بحده وهو يقول :سوسو خمس دقايق وانزل
سديم هزت راسها وجلست على اقرب كنبه
راكان طلع يبدل دق جوال سديم وردت :هلا حبي
سارة :كومار برا ينتظرك
سديم :انا اسفه اخوي مصر يوصلني لك
سارة ابتسمت :طيب لا تتاخرين
سديم :ان شاء الله
وسكرت :مين تكلمين
سديم نزلت راسها :سارة وزوجة مصعب ال.....
امها بعصبية :اسمعيني زين مافي طلعه مع هل وسخه
سديم طالعت بامها :سارة موو وسخه وهي اخت عمي فيصل وراكان سمح لى
امها :سديم يا مال الوجع ا
راكان قطعها :يمه انا رجال البيت وسديم انا المسؤول عنها وعن كل شئ يخصها
امها :انت تعرف مين سارة
راكان :اي اعرف مين سارة ال....
ام راكان :راكان سديم وهي غيبه موو مفتكين من همها اجل اذا طلعت وفاتت مع قليلة الادب سارة وهي مطلقه نغسل يدنا منها
راكان :يمه الطلاق لا عيب ولا حرام اهلك كم مطلقه عندهم خواتك اثنين مطلقات غير بنات العايلة
ام راكان :تعيرني باهلي يا راكان
راكان حط ذراعه على كتوف سديم وابتسم بثقه :يمه انا ما عيرتك باهلك انت فتحتي سيرة الطلاق وكلمة الحق ما ينزعل منها مثل ما تزعيلين على خواتك انا ازعل على خواتي
سديم يلا
طلع راكان مع سديم وهم بالسيارة بعد سكوت :راكان
راكان :هلا
سديم :اول مره ادخل بيتهم ممكن اشتري شئ لها سارة اخذتني لسوق واهدتني
راكان ابتسم :تامري امر ايش تبغين تاخذين
سديم بحيره :ما اعرف وما يمدني اشتري لها هدية
دق جوال راكان ورد :الو
:مساء الخير
راكان استغرب من صوت البنت :مساء النور مين انت
ابتسمت :اني مين غيري
راكان ابتسم :هلا والله كيفك
تيما ابتسمت :اني تمام انته اشلونك
راكان :الحمدلله بخير ما تقوقعت تدقين
تيما :عندي طلعه ظرورية فاضي توصلني
راكان :الحين
تيما باستهبال :لا باجر
راكان يضحك :وينك
تيما :بالبيت
راكان :طيب ربع ساعه واكون عندك
تيما :اوكي بانتظارك باي
راكان :باي
وسكر سديم :مين هذي
راكان :اشتغل اوبر
سديم بصدمه :اوبر
راكان يضحك :سديم انت اختي بقول لك اسراري
سديم لفت له وطالعت فيه باهتمام :تكلم
راكان :السر بيني وبينك
سديم ابتسمت :اوعدك ما اقول لاحد تحبها
راكان ابتسم :ما ادري البنت غير عننا انسانه متربيه برا ومتحرره
سديم :وش نوع العلاقه اللى بينكم
راكان :شفتها ببيت فيصل وعجبتني حلوه وجريئه مره
راكان صار يحكي لها عن تيما
وقف قدام العمارة دق عليها وفصلت كلها دقايق وطلعت من العمارة شاليله كيس كبير وركبت ورا طالعت باستغرب :السلام عليكم
ردو :وعليكم السلام
تيما تسكر الباب:ليش ما حجيت انك مشغول
راكان :اعرفك اختي سديم
سديم لفت ومدت يدها :مرحبا
تيما صافحتها :اهلين حبيبتي
سديم رجعت لوضعها :كيفك
تيما :الحمدلله بخير انت اشلونج
سديم ابتسمت :الحمدلله بخير
راكان :تيما وين رايحه
تيما :بيت مصعب
سديم ابتسمت :راكان الله يسعدك اول شئ انا
تيما :لا حبيبتي اني اول شئ هسه الحلى يذوب
وسوير تقتلني
راكان وقف عند مخبز بعصبية: يا رب يذوب وخليها تقتلك يكون احسن شئ تسويه سوير
سديم لفت بعد ما نزل راكان وتيما مصدومه :لا ان شاء الله ما يذوب تيما حلى ايش مسويه
تيما :حلى اللوتس شافته سارة على السناب ودقت علي تعالي انت والحلى
سديم :هههههه
تيما تطالع بيد سديم :حلوه عليج
سديم انتبهت على يده :يا حلوه ذوقك اكيد راح تكون حلوه علي
تيما ابتسمت بخجل :شكرا ياكلبي
راكان فتح باب سديم وعطى الكيس لسديم :اجيبلكم خرابيط
سديم :يا ليت
راكان سكر الباب وراح على البقالة تيما :شو شكلنا مطولين هواية
سديم :لا راكان ما راح يتاخر
تيما :انت وين رايحه
سديم تضحك :رايحه معاك
تيما تضحك : احلفي
سديم :والله سوير اخت عمي ومصعب صديق راكان
تيما :حلو اني وانت بينا صديقه مشتركه
سديم بفرح :تيما كم عمرك
تيماابتسمت :سبعةعشر سنه ومقبله على الثمانةعشر وانت
سديم :انا عشرين سنه
جا راكان طول الطريق ساكتين وقدام البيت سديم نزلت وتيما ضلت جالسة
راكان طالع باخته بمعنى ادخلي
تيما مدت له الفلوس :تفضل
راكان :ما راح اخذها رجعي فلوسك وانزلي
تيما حطت الفلوس جنبه :الرجال عند كلمته
فتحت الباب راكان :تيما
تيما ضلت ساكته راكان :ليش اتصلتي
تيما ابتسمت :اتوقع قلت لك ليش اول مره اطلب منك وصارت اخر مره
راكان :عندي سؤال واحد واتمنى تجوبيني باختصار
تيما :اسال
راكان :عندك حبيبي
تيما صارت تضحك بقوة:ما قلت نكته انا سالتك
تيما لسى تضحك :وانت شكو بليز لا تحجيلي فضول
راكان :اختصري ابي اي عندي او لا ما عندي
تيما تنهدت وبجرئه :معجب بيا
راكان رجع شعره على وراءبعصبية:قلت لك اختصري
تيما ببرود:راكان بعد وكت على الحب مستقبلي اهم
راكان :وعلي
تيما :انته زودتها
راكان :تيما
تيما :راكان بابا الزم حدك معاي
راكان ببرود: انزلي
تيما نزلت
دقت الباب تيما فتح لها فيصل ابتسمت له :هلو
فيصل ضمها :هلو اشتقتلك
تيما باست خده :واني بعد اشتقتلك
ودخلت معاه
وهم جالسين بعد المغرب المغرب سديم ترد على جوالها :الو
راكان :انا عند الباب اطلعي
سديم بزعل:جد
راكان بحده :لا مزح لك اربع ساعات ونص
سديم :راكان ليش مستعجل انا عاجبني الجو ومره مبسوطه مع البنات
راكان :سديم خمس دقايق معاك
وسكر :اووف
سارة بقهر:متى يجي
سديم وقفت وهي تعدل قميصها :هو عند الباب
سارة اللى ممدده من تعب الحمل :اجلسي لسى بدري انا الحين ادق على فيصل يكلمه
سديم :لا لا وش تدقين على عمي كل شئ ولا يعصب اخوي
تيما تضحك :ولج ليش خايفه منه يزعل بكيفه
سديم تدخل جوالها بالشنطه :راكان كل السلطه بالبيت بيده هو الامر الناهي
تيما استغربت :شلون وين اهلج عنه
سديم ابتسمت :نحن ست خوات وراكان الولد الوحيد امي وابوي ما لهم كلمه عليه وامي تحسب لراكان الف حساب
سارة :اوكي على راحتك
تيما :سارة ضلي مرتاحه اني اوصل سوسو للباب
سارة :اوكي
سديم لبست عبايتها وطلعت تيما معها قدام الباب تيما لبسه جينز اسود وكنزة صوف بيضاء برقبه وشعرها كعكه :سديم
سديم لفت :هلا
تيما مسكت يدها :شكرا لانج ما كلتي شئ لسارة
سديم ابتسمت :ما سويت شئ انا وعدت راكان محد يعرف
تيما بضحك :لا تفهمين غلط اني وراكان ما بينا شئ لا علاقه ولا صداقه مجرد معرفه
سديم باستعجال وهي تشوف راكان بالسيارة يطالع فيهم :لا تشغلين بالك فرصه سعيده
تيما ضمتها :يا روحي واني اسعد
سديم بدلتها الضمه اول ما بعدت :حبيبتي ان شاء الله نتواصل
تيما :اكيد
سديم :سلام
تيما ابتسمت لها ::الله وياج
سديم مشيت وتيما دخلت
سديم ركبت بالسيارة :عيب عليك اكلت البنت بعيونك
راكان يحرك السيارة :هي عادي عندها تطلع بدون عباية
سديم ابتسمت :ما شاء الله عليها عسل واخلاقه حلوه
راكان :ههههههه
سديم :تدري تيما قالت لى انها موو سنية
راكان :ادري انها شيعية
سديم بهدوء :البنت كبرت بعيني كثير راكان لا يكون خايف تحبها لانها شيعية
راكان طالع بسديم :لا يا سديم نحن كلنا مسلمين ومؤمنين بالله كلنا اخوان مافي فرق بين سني وشيعي
سديم :اجل
راكان بضيق :سديم ما انكر اني ابيها بس المشكلة البنت متحرره وعاداتها وتقاليدها وحياتها تختلف عننا صح نحنا متحررين بس موو نفس التحرر اللى هي فيه
سديم تنهدت :الله يقدم اللى فيه خير
راكان بمزح:يلا احكيلي وش سويتم وايش علموك قليلة الادب
سديم تضحك :حرام عليك
راكان يضحك :امزح معاك
سديم :اكلنا كثير وتكلمنا ما شاء الله القعده معاهم مره حلوه
راكان :حلو احس كل السلبية طلعت منك
سديم :حتى لعبت مع فيصل ابن عمتي نور ويوسف يجننون
راكان ابتسم :اكبري صرتي حرمه ولسى تلعبين مع البزران
سديم :اموووت فيهم تخيل تيما مسكت فيصل ويتكلمون انجلزي افهم كلمه وعشر ما افهم ههههههه وانا بس اذكر الله عليهم
راكان :ما تفهمين لانهم يتكلمون من لهجات امريكا وانت تتكلمين باللى درستيه
سديم :ما شاء الله فيصل يتكلم انجليزي بطلقه
راكان :عمتك نور تعشق اللغه ما تتكلم مع فيصل الا انجليزي
سديم : يوسف ما شاء الله يجنن وعقله مرره كبير
راكان :لسانه اطول منه اللى مضيع مصعب يلقي يوسف وين تحبين نتعشا
سديم :موو جوعانه اكلت كثير
راكان :لا تاكلين اكل لحالي
*****
عند سارة تيما نامت عندها
سارة وهي منسدحه بقميص نوم احمر ولسى مكاج العصر على وجهها دق جوالها بعد كم دقه ردت وهي تبعد الجوال :الو
سارة :هلا مصعب كيفك
مصعب :من الصبح ادق عليك ليش ما تردين ولك يومين ما جيتيني
ساره تعدل شعرها :حبيبي ممو فاضيه انا اليوم كنت مشغولة كثير وعندي ضيوف
مصعب بصعصبية :ضيوف ايش اللى اهم مني
سارة تبعد الجوال اكثر :مصعب اعصابك انا تعبانه اذا مافي شئ مهم انا بنام
مصعب بانكسار :اسف سارة خانم ازعجتك
سارة ابتسمت بمجامله:عادي حبيبي تصبح على خير
مصعب سكر بدون ما يرد عليها
انتهى البارت توقعاتكم
*تنبيه هام :انا اسفه على انقطاعي بس عندي ظروف وافكاري متلخبطه وما راح اقدر التزم بوقت النشر اعذروني


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 01-09-18, 09:25 PM   #156

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت الميه والسابع عشر
في اشراقت يوم جديد نبدا من عند سعود ويارا :حبيبي
سعود بدون ما يطالعها :هلا
يارا :سعود يلا حبيبي افطر
سعود :مالي نفس يلا خلصي بسرعه
يارا :سعود وبعدين معاك امس ما رضيت تتعشى واليوم ما فطرت
سعود رفع كوب الحليب :افطري وانت ساكته
يارا مسكت الكوب ويده:ما اريد
سعود نزل الكوب :ليش
يارا تاكل بشهيه:مليت كل يوم حليب سادة
سعود رفع الكوب :اشربي بس اشوي
يارا تبعد الكوب من وجهها:ما لو كان حليب بالشكولاته كنت شربته كله لاخر قطرة
سعود ابتسم :اشربي الحين واليوم لما نرجع اجيبلك حليب بالشكولاته
يارا ابتسمت ومسكت الكوب وصارت تشرب وفع جواله ودق على سارة بصوت كله نوم
:الو
سعود ابتسم :صباح الخير
سارة : صباح النور حلمان فيني
سعود زادت ابتسمته :لا الحمدلله ما شفتك
سارة :ليش داق
سعود :باخذكم لمصعب
سارة بشك :مصعب قايل لك شئ
سعود طالع بيارا اللى متابعه باهتمام :بس اشوفك نتفاهم جهزي نفسك
سارة :طيب
وصل يارا لجامعتها وراح لبيت سارة نزل ودق الجرس فتحت سارة الباب والعباية على كتوفها ولبسه بيجامه عودي ثقيله وصوت يوسف يبكي :ادخل
دخل سعود وراها:وش فيه يوسف يبكي
سارة تدخل الجناح :موو راضي يلبس
دخلت لغرفة يوسف ودخل وراها :يوسف شوف ميين جاك
يوسف رفع راسه :عموو
سعود شاله وضمه لصدره وهو يبوسه :يوسف حبيبي يا روح عمك
سارة جلست على السرير
سعود وهم بالسيارة يوسف مد راسه من ورا :عمو
سعود :عيون عمك
يوسف ابتسم :رنا خانم عند بابا
سعود :لا حبيبي جدتك رنا تجي بعد الظهر
وقف عند محل :سوير تنزلين
سارة فتحت الباب :وهذي فيها سؤال
نزل سعود ونزل يوسف
سعود كلم العامل ووقف ورا سارة :ايش اشتهيتي
سارة وهي لسى تطالع بالاصناف المعروضه :ولا شئ
سعود بصوت هادي :سوير عشان خاطري
سارة :سعود لا تاخذ مقلب بنفسك
سعود قرب اكثر منها:اسبوع ما رحتي له وانا حذرتك
سارة لفت له:سعود لا تدخل بحياتي
سعود :هذا اخوي الوحيد انت ما شفتي ايش صاير بمصعب
سارة بصوت ضاحك :اخوك يكابر وخلي يتحمل اذا يقدر
تركت سعود ومسكت يد يوسف :
يلا حبيبي تعال
طول الطريق ساكتين
وبالمستشفى :سارة خذي الفطور وانا باخذ يوسف لفيصل
سارة اخذ الاكياس :اوكي
طلعت لحالها لجناح مصعب دخلت حطت الاكياس على الكنبه دخلت ما كان مصعب موجود على السرير رجعت دقت باب الحمام كان في صوت موية:مصعب حبيبي مصعب
فتحت الباب بصدمه وخوف :مصعب
كان مصعب جالس تحت الحنفية بملابسة دخلت بسرعة ضمته لها وهي تسكر الموية :حبيبي وش فيك انجنيت
مصعب يضمها بكل قوته وبضعف:سوير محتاجك لا تتركيني
سارة تبوس كتفه :مصعب احبك
سارة تمسح على ظهره ودموعها تزل :اوعدك ما اعيدها يلا حبيبي قوم
مصعب قام بصعوبة سارة نزلت ملابسه ولبست مصعب الروب
طلعت مصعب بصعوبة من الحمام خلت مصعب ينسدح وغطته:وين هذول الاغبياء عنك
مصعب ما رد عليها وهي تطلع له ملابس اندق الباب سارة :ادخل
دخل سعود وفيصل ويوسف :السلام عليكم
يوسف بفرح طلع لسرير :بابا حبيبي اشتقتلك
ويبوس وجه مصعب
سعود قرب وباس راس مصعب عللى مغمض عيونه
سارة بعصبية وهي تكمل تطلع الملابس :فيصل وينكم عن مصعب
فيصل طالع بمصعب ورجع طالع فيها :وش فيه مصعب وليش كلك مويه
سارة وقفت عنده :لقيته بالحمام تحت الحنفيةانا بوريهم كيف ما يهتمون بزوجي الله لا يسامحهم
فيصل :عادي يمكن حب يتروش
سارة تلمس وجه مصعب تشوف حرارته :ما كان يتروش كان دايخ والموية تزل عليه ثلج
فيصل :
انا اول ما جيت ما كان فيه شئ انا الحين بروح تفاهم معاهم
سارة :خذ معاك يوسف وسعود
سعود شال يوسف :لا لا عمو بدي بابا
سعود :حبيبي اشوي ونرجع لبابا
بخذك عند راشد
يوسف ابتسم :اوكي
اندق الباب سارة وهي تلبس مصعب الكنزه :ادخل
دخل فيصل :دفيه زين
مصعب طالع بفيصل وهو يمدد :فيصل خليهم يجيبون لسوير ملابس وعباية لا تمرض
فيصل ابتسم :اتصلت على هاله من اشوي
سارة عند رجوله تلبس مصعب الشراب :حلو اليوم سوير تهمك
فيصل يحط دفاية الحليب بالزنجبيل على الطولة:جبتلكم حليب بالزنجبيل
مصعب طالع فيها :يعطيك العافيةحبيبي البسي بيجامه من عندي برد عليك
سارة تغطيه :حبيبي انت ارتاح بجلس عن الدفاية على ما توصل الملابس
فيصل انسحب سارة
:فطرت ولا لسى
مصعب :لا مالي نفس
سارة تمسح على شعره :الحين نفطر سوا سعود جاب فطاير
مصعب :ما افطر
سارة بحده :ما تبطل دلع
مصعب ابتسم لها ابتسامه صفرا :يحق لى اذا تتغدين معاي افطر
سارة باست مصعب :حبيبي تامر امر
مصعب مسك يدها:كيفك اليوم
سارة :هذا سوال تدري ما اكون بخير الا لما حبيبي يكون بخير
مصعب :حبيبك راح يكون بخير
سارة لسى تلعب بشعره :لا تزعلني منك
مصعب :تحمليني
سارة سحبت يده لبطنها :يرفس
مصعب ابتسم وبفرح وهو يحس برفسات الجنين :
ما شاء الله فديت النشيط
سارة تضحك :وام النشيط نسيتها
مصعب طالع فيها :لزم نتهوش
سارة بدلع:اغار
مصعب مسك يدها :يلا بدلي وخلينا نفطر
سارة :ما ابدل
اندق الباب دهل سعود مع يوسف مد الكيس لسارة :سوير خذي
سارة مشت لعنده :شكرا
اخذت الكيس وراحت للحمام سعود جلس عند مصعب :وش فيها اليوم لطيفه بزيادة معاك
مصعب يساعد يوسف يطلع عنده وهو يبتسم :سعود الله يسعدك لا تخرب علينا
سعود يضحك :اوكي بسكت انت كيفك اليوم
مصعب وهو يبوس يوسف :الحمدلله موو مصدق باقي بس ايام واطلع من هنا
سعود ابتسم :الحمدلله
دخلت سارة عليهم حطت ملابسه المبلولة مع ملابس مصعب الوسخه فتحت الفطور وصبت اكواب الحليب سعود جلس على الكنبة يفطر ومصعب صار ياكل مع يوسف :سوير حبيبي وين
سارة تلبس النقاب :عندي هنا كم شغله بخلصهم وبعدها بروح لماما
مصعب :افطري اول بعدين روحي
سارة تشيل شنطتها وكيس الملابس الوسخه :حبيبي ما اقدر عندي غثيان
مصعب :انتبهي على نفسك
سارة :ان شاء الله سعود رجع يوسف للبيت
سعود :مووو فاضي خذي ابنك معاك
سارة :مصعب لسى ما شافه اذا موو فاضي ارسله مع راشد لبيت فيصل
مصعب يشرب يوسف :سوير لا تشغلين بالك يوسف عندي انا برسله لك
سارة قربت من مصعب همسة باذنه وباست خده وطلعت
***
وبعد المغرب راكان رجع لبيتهم دخل للمطبخ كنت الخدامه واقفه تغسل المواعين :روز
روز طالعت فيه :نعم
راكان يطالع بالفوضه :في عندنا احد
روز :
في ماما وعمه ام محمد وخاله مناير وخاله حصه
والبنات
راكان :اوكي روحي قولي لهم اني بدخل
روز :اوكي
راحت كلها شوي ورجعت :تفضل ادخل
راكان :شكرا
ودخل سلام على عمته وخوات امه وخواته :انا بطلع ارتاح عن اذنكم
الخاله حصه :راكان وين لسى ما شفناك
راكان :خالتي اعذرين من الفجر صاحي
ام راكان :لا تروح غرفة سديم عندها ضيفه
راكان طالع بامه:يمه مين عندها
ام راكان :والله علمي علمك
راكان تركهم وطلع فوق دق الباب على سديم ما ردت دق مره ثانية :سديم سديم افتحي الباب
فتحت الباب :هلو
طالع فيها بصدمه كانت لبسه فستان باكمام طويلة باللون الخمري لين الركبة وتحته هيلاهب اسود وحذاء فلات بنفس لون الفستان ومكياج ناعم وشعرها مثور على كتوفها وظهرها :وش جابك بيتنا
ابتسمت :هذا سؤال اختك سديم عزمتني على بيتكم
راكان تنهد :شكو موو عاجبك
راكان مفهي لان شكلها مختلف تماما :وش اللى موو عاجبني
تيما :اني اجي بيتكم
راكان صار يضحك
تيما عقدة حواجبها :شبيك تضحك
راكان مسك ضحكته وحط عيونه بعيونها:نورتي البيت وين سديم
تيما رجعت جلست :راحت التواليت
راكان تسند على الباب:
وش هالكشخه ما عرفتك
تيما تاكل بسكوت وفتحت جوالها بدون ما ترد :هييي تيما انا اكلمك
تيما:شتريد
راكان :اسالك عن الشكل الجديد
تيما بدون ما تطالعه :اي شكل
راكان :قصدي
جت سديم :راكان انت هنا
راكان طالع فيها وبحده:اي هنا
سديم دخلت :اسفه تاخرت عليك
تيما نزلت جوالها :عادي حياتي اخذي راحتج
راكان :سديم تعالي معاي
سديم :اوكي توته اشوي وراجعه
راكان سحب سديم معاه دخل جناحه :وش فيك
راكان بعصبية :ليش تعزمينها بدون ما تاخذين موافقتي
سديم جلست على السرير : من يومين كلمتهابالوتس وعرضت عليها تزورني رفضت بس اليوم العصر تيما اتصلت وقالت اذا ما عندك التزامات بزورك وش تبغاني اقول للبنت
راكان جلس جنبها:شافوها اللى تحت
سديم:سلمت وطلعت معاي فوق
راكان :طيب لا تخلينها تطلع بدون عشا عيب البنت اول مره تجي بيتنا
سديم وقفت :ان شاء الله
راكان طالع بسديم بنص عين وبحده :احد يستقبل ضيوفه بالبيجامه
سديم :كنت لبسه ومتكشخه بس انكبت القهوة علي
راكان انسدح بتعب وهو يفرد يدينه :ما اشوفك الا بالبجايم سديم انصحك لا تهملين نفسك
سديم :ان شاء الله اروح
راكان غمض عيونه:جوعان ارسليلي شئ اكله
سديم :ان شاء الله اروح
راكان مد لها جواله :اشحني الجوال
سديم اخذت الجوال تحطه بالشاحن :اروح
راكان :لا
سديم مدت بوزها:شنو لا
راكان يضحك :امزح روحي
سديم طياران طلعت من عنده راحت لغرفتها دخلت :تاخرت
تيما ابتسمت :لا
سديم اخذت الصحن الفاضي وصارت تحط فيه حلى :راكان لاني اليوم موو فاضيه له استلمني ارسليلي شئ اكله وعدلي لبسك وحطي جوالي بالشاحن
تيماتمسك كوب الموية :شيبي لبسج
سديم تضحك :لبسي ما فيه شئ راكان كان يقول لى لا تهملين نفسك
تيما ابتسمت :علاقتكم حيل كوية
سديم تصب بالكوب الكبير قهوة :راكان صح شديد بس مرره حنون
تيما :واضح
سديم تشيل الصينية :اشوي وارجع لك
سديم ودت الصنية كان راكان يتروش حطتها ورجعت :ولج تاخرتي
سديم ابتسمت :ما تاخرت حطيتها بسرعه وجيت
تيما :موو ناوية تدرسين
سديم :ان شاء الله الفصل الجاي انت علمي ولا ادبي
تيما :علمي
سديم :وش ناوية تتخصصين
تيما ترجع خصلت شعرها ورا اذنها :حلمي ادرس هندسة كيميائيةوانتي ايش حلمج
سديم :راكان يقول ادرسي لغات
تيما :سديم اريد احجي بدون مجامله اتمنى ما تزعلين مني
سديم :حبيبتي قولي ما راح ازعل
تيما :خلي شخصيتج كوية موو مهم حجي اهلج لو اخوج لو رجلج المهم انت شنو تختارين
سديم بارتباك :انا ما اعرف وش اقول لك
تيما طالعت بعيون سديم :سوسو اني اسفه لاني تدخلت بخصوصياتج بس صدكيني رايده مصلحتج كونج مطلكه هذا ما يعني انج تسمحين لحدا يتحكم بحياتج لا راكان ولا غيرة انت مره بالغة وعاقلة وفوك السن القنوني سديم عيني لا تخلينهم يمحون وجودج
سديم ابتسمت :شكرا تيما كلامك حلو وكله نضج وادري انك تحبين لى الخير بس انت فاهمه غلط راكان انسان طيب هو موو بس اخوي راكان هو الاب والاخ والصديق راكان يحترم قراراتي ويدعمني وما يسمح لاحد يذيني او يجرحني راكان هو الوحيد اللى يفهمني ويحبني
تيما تعدل جلستها :اشلون فهميني
سديم تضم المخده :تيما لو احكيلك من اليوم لبكرا عن راكان ما اخلص راكان قدوتي بالحياة
تيما:الله يوفقه وما يحرمكم منه
سديم ابتسمت :آمين ويرزقه ببنت الحلال اللى تسعده
تيما :آمين غريبه وحيدكم وممتزوج عندنا بالعراق الام اذا عندها ولد واحد بدون تردد تزوجها وهو صغير وتخليه يترس البيت اطفال وتصير بيبيه
سديم تضحك :والله يا ليت امي تقدر لراكان كانت من عشر سنوات زوجته بس راكان يرفض الزواج رفض تام
تيما :اكيد اكو وحده بباله
سديم تصب قهوة لتيما :الله يقدم اللى فيه الخير له
تيماابتسمت واخذت الفنجال
اما عند راكان اللى اكل وتكشخ ونزل ما كان في احد بالصاله:حبيبي وين رايح
راكان لف عليها باس راس امه :يمه بزور صديقي
ام راكان ابتسمت :ما شاء الله تبارك الله يمه الله يحفظك من كل شر واشوفك معرس
راكان :ما اشوف احد وينهم
ام راكان :بالمجلس مع ابوك ومحمد
راكان يعدل الشماخ:يمه اول يصير وقت العشا خليهم يطلعون عشا لسديم وصديقتها
ام راكان :صديقة سديم بنت مين
راكان بحده وكذب :وش يدريني عنها
ام راكان :ما شاء الله عليها تطير العقل من شكلها واضح بنت ناس
راكان طالع بامه : والمعنى
ام راكان :الحريم انهبلو على جمالها وكشختها وثقلها انا بعد اشوي بطالع اتعرف عليها
راكان :يلا انا بروح توصين بشي
ام راكان :لا يمه انتبه على نفسك
راكان :ان شاء الله مع السلامه
ام راكان :حبيبي الله معاك
راكان توجه لمصعب وقدام جناح مصعب سمع صوت ضحك فتح الباب بهدوءودخل شاف مصعب جالس مع جسار وظهره للباب اشر لجسار حط يدينه على عيون مصعب مصعب مسك يدينه
راكان بصوت ناعم انثوي يقلد الحريم وبالهجه المصرية:حزر فزر مين انا
مصعب ابتسم وهو يبعد يدين راكان :مين غير الكلب راكان
راكان ابتسم :انت الكلب كيف عرفتني
مصعب يضحك :شفتك بالشباك
راكان يضحك :خيرها بغيرها كيفك اليوم
مصعب يسترخي :الحمدلله بخير
راكان :ابو فتون عاش مين شافك
جسار ابتسم :عاش غاليك
راكان جلس جنب مصعب :كيفك كيف عبودي
جسار :الحمدلله كلنا بخير انت كيفك كيف الاهل
راكان :الحمدلله الكل بخير
جسار :اول مره نلتقي عند مصعب
راكان :صدفه حلوه اليوم طلعت من بدري وقلت اجي اخرب جو ابو حريم
مصعب بغيض :ابو يوسف لو سمحت
راكان يضحك مع جسار :قصدي ابو يوسف ما شاء الله اليوم وجهك منور
مصعب :الحمدلله
جسار :اكيد وجهه راح ينور المدام اليوم كنت عنده وسوت حرب لعيونه
راكان باهتمام :اكيد الحرب كنت مع رنا خانم
مصعب :بسم الله عليهم فال الله ولا فالك
راكان :احكولي وش صار
جسار ابتسم :بنت عمتي اليوم لقت زوجها الحبيب يتروش بملابسه وانهبلت على الدكاتره والممرضين والممرضات وهي صاحبة المستشفى سوت فضيحه بالمستشفى بفضل الله مصعب طالع لهاالمجنونه لا فيصل ولا سعود ولا مصعب ولا مدير المستشفى قدرو يسيطرون عليها
راكان اخذ قطعت شوكلاته :والله فليم هندي زين ما طاح اللى ببطنها
مصعب يطلع بقميصه بانكسار :اذا مكتوب له يعيش راح يعيش بيوسف خفت عليها من الفضيحه رفضت وجوده رفض تام سوير بحملها تعرضت لانواع الضغط النفسي واضربتها واجهضت الجنين الثاني وما تغذت زين وتركتها بعز حجتها لى بس سبحان الله ابني يوسف انكتب له يعيش مع انه بالشهر الثامن انولد بحاله صحيه سيئه جدا وضل شهرين بالحضانه
راكان :سبحان الله صح اغلب الناس شايفين سارة غلط بس انا بعمري ما شفت مره مثلها قوية رغم كل الظروف اخلصت بالحب
مصعب :تشرب شئ
راكان :لا
جسار دق جواله رد :الو
منار :حبيبي وينك
جسار :عند مصعب
منار :متى تجي تاخرت كثير
جسار :بشوف ليش داقه
منار :جسار تعال انا جوعانه وعبودي نايم مليت لحالي
جسار:ام عبدالله ان شاء الله ما اتاخر
سكر :يلا شباب استاذنكم
مصعب ابتسم :خذ لها بيدك شئ
جسار ابتسم :مثل ايش
راكان :خذ خرابيط او شئ حلو
جسار :نحن اهل دايت ما ندخل هذي الاشياء على بيتنا الا بالمناسبات
مصعب :خذ لها ورد
جسار بطفش منهم:حركات مراهقين انا اخذ لها ورد بذكرى زوجنا او اذا بينا زعل قوي
راكان يضحك مع مصعب وضرب كفه بكف مصعب راكان :
شكل حبكم ميت من زمان الله يرحمه
جسار :نشوفك بس تتزوج
راكان يعدل جلسته وهو ساكت
مصعب :راكان ترى زوجته تقريبا من عمر خالتها ياقوت
راكان :كنت متوقع اكبر
جسار :تصبحون على خير
بعد ما طلع جسار دام السكوت دقايق مصعب مدد :جاي تسكت
راكان تنهد :لا
مصعب يطالع السقف :اسمعك
راكان نزل كل شئ من فوق راسه ورجع شعره على ورا :مصعب انا محتار (سكت وكمل )ما ادري كيف احكي لك انا قلبي ذايب فيها
مصعب طالع براكان وهو يخزه:
والله العظيم لو جبت سيرة ياقوت اذبحك
راكان :اووف ياقوت ايش انت ياقوت كنت معجب فيها زمان الله يسعدهم
مصعب رجع لوضعه :اجل مين سعيدة الحظ اللى ذوبتك
راكان تنهد ونزل راسه :تيما
*****
ببيت فيصل رجع من الدوام منتهي بعد ما تسوق للبيت مع ياقوت تروش ونزل يتعشى مع امه وجده وهم يتعشون :فيصل ابني وين زوجتك
فيصل طالع بامه :فوق اكيد جالسه ترتب الجناح
ام فيصل وقفت :انا طالعه اشوفها
فيصل وقف :يمه كملي اكلك انا شبعت
ام فيصل تجلس :لا تخلي بالي مشغول عليها
فيصل :ان شاء الله (بعصبية وهو يطالع عياله )وانتم يا ويلكم اسمع لكم صوت فاهمين
الكل بخوف:
فاهمين
فيصل تركهم وطلع فوق دخل على غرفة النوم شاف ياقوت نايمه حتى اغراضها مرمية بفوضه
شال شطتها وعبايتها من الارض وحطاهم على الكنبه اللى قدام السرير جلس جنبها باس خدها ومسح على شعرها :ياقوت حبيبتي
ياقوت بتعب :فيصل
فيصل بقلق:فيك شئ
ياقوت رجعت غمضت :لا بس تعبانه اشوي
فيصل احنى لها ويده على خصرها :حبي وش اللى متعبك
ياقوت :ما ادري جسمي مرهق
فيصل :
راح تجيك
ياقوت :لا خليني انام
فيصل يمسح على شعرها :ما درستي ولا تعشيتي
ياقوت :حبي تعبانه مالي حيل
فيصل ابتسم :طيب يا ام اياد نامي بس بكرا ترتاحي مافي طلعه من البيت ابدا
ياقوت ما ردت عليه
فيصل غطها زين اندق الباب فيصل طلع :ناموا
ام فيصل :اي يمه كلهم ناموا وين زوجتك
فيصل :لقيتها نايمه
ام فيصل باستغراب :نايمه
فيصل :صحيتها قلت لى انها
تعبانه
ام فيصل :بسم الله عليها مسكينه من الفجر تصحى وكل اليوم تفر من الجامعه للبيت والعيال لدوام الشركه الله يعينها
فيصل :آمين جدي نام
ام فيصل :اي يمه راح ينام
فيصل :وانت
ام فيصل ابتسمت :بنزل اتصل على اختك سارة
فيصل بعصبية:يمه فهمي بنتك المجنونه ان اللى تسويه غلط والله عيب عليها فضحتنا بين الناس
ام فيصل بخوف :ليه وش صاير فهمني
فيصل قال لها وش صار بالمستشفى اما عند سارة :طيب انت بكرا وش ناويه تسوين
يارا :بكرا ان شاء الله انا وخالتي راح نروح لدكتورتي
سارة بسخريه :الله يهنيكم انت وخالتك
يارا وهي تشوف الباب انفتح :سوير يا زفت
سارة ويدها على بطنها صارت تحركها على بطنها :حبيبتي لا تخافين ماراح احسدك على رنو
يارا اشرت لسعود يجلس :حبيبتي هذا ابتلى من الله اصبري
سارة :اخر مره شفتها فيها والله العظيم خطر على بالي ادوس ببطنها
يارا تضحك :سعود جا بكرا بعد الموعد اشوفك
سارة :ايش رايك نطلع نتغدى سوا
يارا :اوكي حلو
سعود بفضول :وش الحلو
يارا :انا وسوير ويوسف طالعين نتغدى
سعود :مافي طلعه
سارة :عطيني زوجك اتفاهم معاه
يارا ابتسمت :خذ
سعوداخذ منها :هلا سوير
سارة :سعودانت مين مسلطك علي
سعود :محد مسلطني
سارة :ليش مافي طلعه علمني مين قاعد يدرسك
سعود :انا من يوم يومي كذا موو محتاج احد يدرسني
سارة بلعانه :اللى تشوفه ياابو عبدالله
سعود :ابو عبدالله
سارة :ايوه يا ابو عبدالله براحتك خليك مشيخ ومكبر راسك معاي وانت الخسران
سعود اخذ نفس :اشوفك الضحى يالمستشفى
سارة :يصير خير سلام
سعود :سارة
سارة سكرت بوجه سعود سعود عطى الجوال ليارا :حقيرة
يارا :ترى اللى تتكلم عنها اختي
سعود بقهر :لا حول ولا قوة الا بالله
بعد سكوت طال
يارا :سعود
سعود طالع بيارا :هلا
يارا :حبيي ابي اتغدى معها
سعود :لا
يارا :ارجوك لا تقول لا
سعود :لا يعني لا
يارا :حرام عليك ترى سارة نفسيتها زفت وما تاكل مثل الخلق
سعود :يارا لا تحولين
يارا مسكت يده: اذا طلعت اكيد راح اقدر اجبرها على الاكل وافتح نفسهاارجوك
سعود ضل ساكت يارا بدلع :حبيبي لا تخجلني انت ما ترفض لى طلب هو غداء اساسا يوسف راح يفرح
سعود :طيب
يارا بفرح :شكرا
وباست خده بقوة
سعود ترك يدها:وقت المصالح تجي الدكتوره يارا مشتاقه
يارا بصدمه وتاشر على نفسها :انا مصلحجيه
سعود يمدد :لا انا يلا نامي
يارا بزعل وقفت ودموعها تطيح :ما ابي نام عنك صرت مصلحجيه بس لاني احترم عدم رغبتك فيني بسبب الضغوط وانشغالك عني بالشركه وبمرض مصعب وبعمي وخالتي تدري يا سعود اساسا لو موو ابنك اللى ببطني ما كنت عطيني وجه لاني ما اهمك
وتوجهت للباب سعود لحقها ومسك كتوفها:يارا حبيبتي يارا والله كنت امزح
يارا بعصبية دفته:اتركني لا تقرب مني انا اكرهك
وطلعت من الجناح نزلت تحت نزل الكتاب وبعد النظارة من عيونه :يارا بنتي وش صاير
يارا تمسح وجهها :عمي ولا شئ
دخل سعود وراها :يارا
يارا تجلس جنب عمها بدون ما ترد
ابو سعود طالع بسعود :ليش مزعل زوجتك
سعود جلس جنب ابوه :مزحت معها وزعلت
ابو سعود مسح على شعر يارا :حبيبتي لا تبكين سعود يحبك واكيد ما قصد يزعلك
يارا دنقت ودموعها تنزل
ابو سعود ضمها :لا حول ولا قوة الا بالله
سعود قرب من ابوه وهمس باذنه ابو وقام راح
*****
اما عند سوير بعد ما سكرت منهم اتصلت على مصعب
بعد كم محوله رد وهو ينشف وجهه :هلا بروحي
سارة ابتسمت :فكرتك نمت
مصعب جلس على السرير :ما قدرت انام قلت اصلي
سارة :حبيبي كيفك الحين
مصعب :الحمدلله احسن
سارة قامت وبعدت الجوال :وش رايك بلبسي
مصعب :وش فيك مصيفه
سارة تمشي وبزعل :اووف اقول لك وش رايك (سارة كانت لبسة فستان احمر علاقي وشعرها بطول الفستان تماما )
مصعب :ههههه يجنن البسي شئ برجلك لا تمرضين
سارة نزلت الجوال :شوف
مصعب صار يضحك لان سارة لبسه شراب كبير فرو ابيض على شكل ارنب
سارة :الله يسامحك لا تضحك علي
مصعب :حبيبي كل الكشخه واخر شئ لبسه ارانب برجولك
سارة دخلت على المطبخ :حبيبي كيفي
مصعب ابتسم :تدفي زين
سارة :حبيبي اشتقتلك موت
مصعب :وانا مشتاقلك كثير
سارة :يا روحي هانت كلها كم يوم وترجع لى
مصعب :اكلتي ولا لسى
سارة طلعت مويه من الثلاجه :لما صحيت العصر اكلت
مصعب بعصبية :سوير
سارة :اوكي اوكي لا تعصب الحين اكل
مصعب :اوكي اكلي بسرعه لان في موضوع لزم اقوله لك
سارة رفعت راسها:موضوع ايش احكي
مصعب :بعدين
سارة تجلس :لا موو بعدين الحين قول
مصعب :لا مو الحين
سارة تشرب موية
مصعب اخذ نفس :
بعد بكرا راح اطلع
سارة بفرح :اعرف قال لى الدكتور عمار
الاثنين تطلع
مصعب بهدوء:اي الحمدلله
سارة :حبيبي اهلا وسهلا باهلك البيت بيتهم واوعدك ما راح اتهوش معها
مصعب :سوير حبيبي انا تعبان ومحتاج اهلي
سارة بعصبية:كذا يعني
مصعب :لا تفهمين غلط
سارة :لا ما فهمت غلط كانك ما تعرفني
مصعب :لا والله موو كذا
سارة عيونها تلمع :كيف موو كذا انا انا
وصارت تبكي
مصعب انقهر :سوير روحي لا تبكين انا محتاجك كثير وبنفس الوقت محتاج اهلي سوير انا ما اعرف اذا يومي قرب ولا بعيد
سارة : يومي قبل يومك
مصعب ابتسم :سارة اخر طلب اطلبه منك واتمنى ما ترفضي
سارة حطت يده على فمها تكتم شهقاتها :لا انت كذاب مستحيل موو اخر طلب كذاب انت ما تطلب انت تامرني
مصعب دمعته نزلت مسحها بسرعه :ام يوسف حضروا اغراضكم الاثنين راح ننتقل لبيت اهلي
سارة بانكسار :مصعب انا مالي مكان ببيتهم
مصعب :سوير افهميني
سارة :افهم ايش منك بغض النضر عن رنا خانم ابوك ما رحب فيني لاني سارة اللى اختارها ابنه رحب فيني بس عشان احفاده
مصعب :انا من اسبوع تكلمت مع امي وهي وعدتني م
سارة تقاطعه بانفعال:موو بس هي حتى سعود اللى قلب بابا بدر ينبض بصدره ما يطيقني يكرهني هو رفض يخلي اختي تطلع معاي للمطعم كان نفسي اغير جو ليوسف
مصعب :لا تهتمي باحد انا ماراح اسمح لاحد ينزل دمعه من عيونك
سارة ابتسمت من بين دموع :يا روحي موو مهتمه اهم شئ نكون سوا
مصعب ابتسم :اوعدك بكرا نتغدا اربعتنا بالمطعم اللى تختاريه
سارة تمسح وجهها :نحن ثلاثه
مصعب ابتسم :لا اربعه ولا نسيتي جنيننا
سارة حطت يدها على بطنها:ما ادري راح من بالي
مصعب :بكرا جهزي يوسف من بدري تعالوا نفطر سوا ونلعب وبعدها نطلع نتغدا
سارة :مصعب حبيبي انت ما تقصر بلا ما نطلع انت تعبان
مصعب :لا حبيبي لسى في تعب اكثر بالايام الجايه وانا نفسي نطلع كلنا محتاجين الطلعه
سارة برحمه :مصعب موو مهم نطلع نطلب الغدا ونتغدا وبعدين نطلع لحديقة المستشفى
مصعب عقد حواجبه :سوير بكرا نتفاهم
سارة بخوف :حبيبي انت بخير
مصعب عض شفته :بخير
سارة بارتباك ودموعها تنزل :الحين يجونك لا تتحرك من مكانك
مصعب بالم :سوير لا صدقيني ما يفيدوني انا مريض ولزم اتالم
سارة :ليته فيني ولا فيك
مصعب :حبيبي هذا المقدر لى لا تعترضي
سارة :ما اعترض
مصعب ابتسم :لا تضلي تبكي ما احب دموعك
سارة:مصعب تدري اليوم موو مصدقك انك بعد بكرا بطلع وتكون قريب مني
مصعب وهو عاقد حواجبه :قربك جنه تصدقين امس.....
*****
فيصل واقف قدام المرايا بعد ما مشط شعره صار يلبس ساعته :فيصل
فيصل لف :صباح الورد
ياقوت تعدلت :صباح الورد
طلعت على الساعه :اووف تاخرنا العيال راحو
فيصل قرب من السرير :اي من نص ساعه راحو
ياقوت وقفت وفتحت الخزانه:انتظرنا خمس دقايق ما راح اتاخر
فيصل مسك كتفها :مافي دوام اليوم افطري وارجعي نامي
ياقوت بعدت عنه ولبست التنوره :فيصل قلت لك خمس دقايق
فيصل :وانا قلت اليوم ترتاحين كملت التبديل :فيصل راحت ايش اللى تتكلم عنها
فيصل :ياقوت لا تخلين ازعلك الدراسه سمحت لك لان من حقك تكملي والشغل لو موو الخبرة ما كنت سمحت لك تشتغلي انت ام لخمس اطفال وامي الله يعطيها العافية ما قصرت معاك ابدا
وانا راعيت وضعك كثير مع اني رجل تعبان من الدوام اريد زوجتي تستقبلني وتهتم فيني
ياقوت نزلت عيونها :ههههه صارت دكتور وعندك فلوس وصرت تعيرني هههه قلتلي تريد مره تستقبلك وتهتم فيك
فيصل مسك خصرها:لا ياقوتي صدقيني انا خايف عليك لازم ترتاحي
ياقوت مسكت يدينه :اتركني راح نتاخر
فيصل ابتسم :فديت الزعلان يا ناس
ياقوت :خلاص ابعد مووو وقتك اخرنا راشد عن شغله
فيصل باس كتفها وضمها :احبك
ياقوت بدلته الضمه :وانا احبك
بعدته لبست البلوزه
وفيصل راح يجمع اغراضه ياقوت وهي تشيل جاكيتها وشنطتها :انا خلصت
فيصل مسك يدها :يلا وهم يلبسون الجزم ام فيصل :ياقوت
ياقوت بدون ما تطالعها :هلا يمه صباح الخير
ام فيصل :صباح النور وين رايحه كنت ناويه نفطر انا وانت مع ابوي
ياقوت وقفت :يمه ان شاء الله غير مره
ام فيصل ابتسمت:طيب يمه انتبهي على نفسك وافطري زين
ياقوت ابتسمت وضمت ام فيصل :ان شاء الله توصينا على شئ ونحن راجعين
ام فيصل :لا يا قلبي
ياقوت باست خد ام فيصل :يمه احسبي بيت سامر بالغدا
ام فيصل :طيب بحسب حسابهم والسلطه عليك
فيصل :يمه ما دام ام اياد عزمت اخوها انا بعزم اخوي
ياقوت :اعزمه مين ماسكك
ام فيصل : بسوي مقلوبه عموري يحبها
ياقوت :وانا مشتهيتها
****
عند راشد طالع بالساعه كان باقي خمسه وعشرين دقيقة حتى يوصل دخل يدينه بجيبه فتح الباب وطلع ضل يمشي لين ما وصل لشارع العام يدور سيارة اجره توصله واخيرا بعد محولتين وقف له تاكسي
فتح الباب شاف سيارة فيصل وقفت وراهم واشر له
راشد :اخوي اعذرين وقفتك على الفاضي
السواق :عادي اخوي حصل خير
راشد سكر الباب وراح ركب مع فيصل :صباح الخير
فيصل وياقوت :صباح النور
راشد :مره ثانية اذا ناوين تتاخرون عطوني خبر
فيصل يضحك :رشودي اسف
ياقوت :راشد لا تسامحه ترى فيصل صاحي من بدري
راشد :ادري شفته بالمسجد
ياقوت :فيصل ابي فطور وقهوة سودا
فيصل :اوكي
ياقوت :وصل راشد اول
فيصل :وانت
ياقوت :بسببك تاخرنا الدكتوره ما راح تدخلني
فيصل :
اذا كذا نصبح على مصعب دائما يسال عنك
*****
انا عند سعود :يارا
يارا:عيون يارا
سعود ابتسم :تسلم عيونك يلا تاخرنا
يارا تبلع اللقمه :ما شبعت
سعود باس خدها :هههههه اشتريلك من البقاله
(طبعا امس ابو سعود كلام يارا وخلها ترضا )
يارا تكمل اكلها:يلا بس اخلص تشتريلي
سعود :اذا كملتي اكل مافي بقاله
يارا بدون اهتمام :لا توديني شنطتي مليانه
سعود :يا طماعه شنطتك مليانه
يارا نزلت الكوب :انت تقول لى لا بس انا بعمري ما قلت لك لا
سعود وقف :يا سلام امس وش قلت لك بعد ما وصلك ابوي
يارا تدهن التوست بالنوتيلا :سوير ما راح ترضى تطلع معاك
سعود :موو على كيفها
يارا رمت التوست بالصحن ووقفت وبعصبية :سعود اختي لا تقرب منها لا بخير ولا بشر يكفيها اللى فيها
سعود :ليش عصبتي اذا صرت شين ولا زين معها كله واحد عندكم الطيب ما ينفع مع اختك ولا معاك
يارا بهدوء :ارجوك اختي لا تدخل فيها عندها زوج وعندها اخوان
شالت عبايتها واغراضها ونزلت
وصلها سعود لجامعتها بدون اي كلام بينهم
وتوجه للمستشفى دخل على مصعب كان نيام وبيده الجوال على اذنه سعود سحب الجوال من اذنه وهز كتفه بخفه :مصعب مصعب اصحى
مصعب فتح عيونه :ها وش في
سعود حرك يده اللى فيها الجوال :من جدك نايم والخط مفتوح
مصعب يضم البطانية وغمض عيونه :نمت بدون ما احس
سعود حط الجوال على الشاحن :من جدك بدل ما ترتاح سهران مع المجنونه سوير من امس الساعه عشره
مصعب :سارة زوجتي محتاجتني مثل ما انا محتاجها
سعود جلس عنده :تخيل امس الحقيرة زوجتك وش قالت لى
مصعب قلب نومته على كتفه اليسار :لا تقول حكت لى تستاهل
سعود ميل جسمه على مصعب ومسكه :استاهل صاير تصف معها بعد السهره الرومانسية
مصعب فتح عيونه :ابو عبدالله سوير ما غلطت معاك امس ترى سارة موو حول احد منكم البنت بحاله وقلبها ابيض بكلمه طيبه تكسبها
سعود :مصعب لا تسويني انا الغلطان وتزيدها علي قبل اشوي يارا عصبت وزعلت مني عشان سوير بعد ما رضانا ابوي امس
مصعب :بزيدها عليك لانك صاير غبي سارة ويوسف نفسيتهم زفت بدل ما تعزمهم وتغيرهم جو جالس تهاوشها وحاط عقلك بعقل مراهقه
سعود تعدل عنه :غبي مقبوله منك يا دكتور مصعب
مصعب غمض :هذي الحقيقه عيب عليك كبر عقلك سارة بايش غلطت معاك حتى تكرهها
سعود وقف وفتح الستير :انا ما اكره ساره بس
مصعب :بس ايش
سعود لف على مصعب :مصعب ما انكر انا كنت احب سارة واعتبرها اختي الصغيرة بس باليوم اللى سارة رفضتك فيه وغلطت بالكلام كثير طاحت من عيني وما ضل شئ يجمعنا
مصعب بقهر وعصبية :سعود ارحموها انت ايش تتوقع من بنت عاشت شهور بقصة كلها حب كلها وعود انا قتلت جنيني قطعه مني ضحيت فيه لاني ما حسبت حسب لفرحت بنت الناس ما حسبت حساب لمشاعر انسانه ضلمتها باسم العشق دمرتها بدل ما انهي الموضوع وابني يتربى بحضني عيشتهم بغربه وقهر تتوقع سارة ليش رجعت لى بعد سنين ها وهي تملك فلوس واملاك ما يعلم فيها الا ربنا تعيشها ملكه وما تنقص انا انصدمت لما شفت المبالغ اللى تدخل حسابها كل شهر سارة ما رجعها الا الحب والاخلاص لو وحده ثانية كنت خلت ابني حسرة بقلبي طول عمري سارة ما طلبت مني الا تكون معاي قدام الناس كنت راضيه تكون الثانية راضيه اكون مع غيرها كنت اكلم غيرها قدامها كنت تموت من القهر بس صبرت علي الكل يضلمها حرام عليكم
سعود جلس عند مصعب :مصعب صح انا وسارة علاقتنا زفت بس والله العظيم اني ما اكرهها زوجتك انا موو حولها
مصعب اخذ نفس :تقدر تروح لاني بنام
سعود مسح على كتف مصعب :زعلان مني
مصعب :لا حبيبي موو زعلان
سعود : قوم افطر وبعدين ارجع نام
اندق الباب سعود :ادخل
دخل فيصل وهو ماسك يد ياقوت اثنينهم :صباح الخير
سعود ومصعب :صباح النور
ياقوت تحط بوكي الورد الملون على الطاولة:ابو يوسف كيفك
مصعب تعدل :بخير الحمدلله انت كيفك كيف العفاريت
ياقوت تجلس :الحمدلله الكل بخير
سعود :اليوم ما عندك جامعه
فيصل :عندها بس تاخرنا
ياقوت :الدكتوره شديده فقلت ليش اضيع وقتي واقعد مع نفسي
سعود :لا تسهرون مثل دكتورنا مصعب طول الليل مكلامات عشق وغرام مع سوير
ياقوت ابتسمت :استاذ سعود شوف شكلك وبعدين قول لا تسهرون
مصعب بضحك :ما راح ترد على مساعدتك
فيصل جلس جنب ياقوت :انا علمي بالسهر من زمان
مصعب :اجل اليوم متاخرين ليش لو سوير هنا كنت مسحت فيك البلط مثل ما كنت تمسحه فيني
ياقوت :متاخرين لان امس اول ما وصلت البيت نمت من التعب والدكتور فيصل الحنيه ذبحته كان راح يسحب علي بس الحمدلله صحيت قبل ما يطلع
فيصل يضحك :سوير موو داريه باحد دام امس سهرانه معاك
سعود طلع جواله :احسن شئ اخرب نومتها
مصعب :سعود لا تدق
سعود :الو ....صباح الخير ....هاله لو سمحتي بسرعه صحي سارة خانم لى ساعه ادق ما ترد علي
...... (سعود حط المكبر ) كلها دقيقتين :الو انت وش تبي مني
سعود ماسك نفسه لا يضحك :جهزي نفسك ويوسف خمس دقايق واكون عندكم
سارة تثوب :لا تجي انا نايمه
سعود :لا حول ولا قوة الا بالله مصعب هو ارسلني
سارة :لا تكذب والله اقول لمصعب عنك ياقليل الادب استحي على شيبتك مصعب نايم
سعود :اقول بلا كثرت حكي انا عند الباب
سارة وقفت وفتحت الستارة :قلت لك عيب عليك ولا امك رنا خانم تربيتها معدومه ان الكذب عيب
مصعب :سعود عطيني
سارة ابتسمت :هين انا اوريك كيف تحفر لى
سكرت الخط : تتوقعون وش تسوي
دق جوال مصعب ياقوت قامت فصلت الجوال من الشاحن وعطته مصعب ورجعت جلست رد :الو حبيبي
سارة :حبيبي صباحك عسل
مصعب ابتسم :احلى صباح واحلى صوت اسمعه اليوم
سارة تضحك :حبيبي كان الجرعه عاليه اليوم لا يطقنا سعود عين ونتذابح
مصعب :لا موو عاليه متى تجين
سارة تنسدح :مالي خلق لك بنام
مصعب :حبيبي نسيتي الغداء
سارة فتحت عيونها :لا حبيبي الحين اجيك
مصعب :لا تتاخري
سارة :ناقصك شئ
مصعب ابتسم:انت
سارة :هههه يا روحي انا ما راح اتاخر بجيب لك محفظتك
مصعب :ههههه يا بخيله
سارة بحب:خليني بخيله المهم حبيبي كريم بعمره ما قصر معاي
مصعب يضحك :حيوانه لا تجيبينه
سارة :بشرطين
مصعب :موافق
سارة :الاول اعزمك على بيتزا
مصعب :والثانية
سارة :بس اجي اقوله
مصعب :اوكي سلام
سارة :
احبك واعشقك واموت عليك
مصعب ابتسم :حولي زحمه
وسكر سعود :ما شاء الله وش التغير من امس الصبح لليل ابي افهم
مصعب :فيصل علمه وش تغير
فيصل :قلوبهم ذايبه اي اثنين بالعالم الرماد اللى بينهم ما يرجع يشتعل ويصير لهيب يحرق كل شئ الا لما تطيح اقنعتهم
ياقوت :سعود فاضي
سعود وقف :فاضي معاي الملفات بالسيارة تعالي نجلس تحت بالكوفي
ياقوت وقفت :فيصل لا تنساني
فيصل :نص ساعة واوصلك
ياقوت :ان شاء الله ابو يوسف سلامتك بس تطلع ازورك
مصعب ابتسم :الله يسلمك بس تجين جيبيلي اوسم
ياقوت :ان شاء الله عن اذنكم
وهي طالعه دخل الدكتور سند والدكتور عمار مع روز :صباح الخير
فيصل وقف وردو :صباح النور
فيصل :زين جيتم قبل ما توصل ام يوسف
سند واقف عند مصعب :كيفك اليوم
مصعب :الحمدلله احسن من امس
روز صارت تعطي مصعب الابره مصعب :خلي يدك خفيفه اعدمتني
روز :ايش
مصعب يمسك مكان الابره :شكرا الله يعيني عليها يده ثقيله مره
فيصل ابتسم :ليش ما قلت من قبل
مصعب :لانها بارده عاجبني الوضع ما تزعجني وتتامر
عمار وهو يطالع بالنتائج اللى بالملف :والله ما اللوم سارة خانم اللى تمر فيه موو سهل
فيصل :الله يعنها هذا المكتوب عليهم مصعب :عمار اليوم لزم نخلص كل شئ
سند :ههههه لا ليش مستعجل الحين افطر وارتاح مادام المدام على الطريق
مصعب :بكيفكم
فيصل :روز وين فطور الدكتور مصعب
روز :دكتور مصعب في سهر طول ليل على جوال
عمار :مصعب انت لزم ترتاح السهر موو زين لك
دخلت سارة ببرود :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
يوسف طلع من ورا سارة:صباح الخير بابا حبيبي
مصعب نزل من السرير شال يوسف بصعوبه :صباح الورد حبيبي
سارة حطت يدينه على كتوف مصعب وجلس على اقرب كنبه وهو يبوس يوسف سارة جلست معاه عمار :فيصل نحن نازلين بس تخلص تعال على عيادة سند
فيصل :ان شاء الله على العشره اكون عندكم
طلعوا سند وعمار وروز فيصل وهو يشوف سارةنزلت النقاب و دفنت وجهها بين كتف ورقبة مصعب :انا رايح اوصل ياقوت اشوي ويوصلكم الفطور
وطلع سارة :حبيبي اشتفتلك مووت
مصعب ضمها مع يوسف لصدره وباس راسها :يا روحي ما اشتقتلى اكثر من شوقي لك
سارة :احبك
يوسف :بابا وانا احبك
مصعب باس خد يوسف :يا روحي فديت ابني وامه اللى يحبوني
يوسف :بابا امس ماما لعبتني بلايشتيشن
سارة ابتسمت وهي تعدل قبعة يوسف الصوف : المره الجايه بابا يلعبك فيه
يوسف :بابا ماما فزت علي وقالت اني مثلك ما بعرف العب
مصعب ابتسم :لا حبيبي اعرف العب
سارة تضحك :لا تكذب انا كنت دائما افوز عليك
مصعب يضحك :بس اطلع بوريك كيف انا محترف بالبلاستيشن
سارة حطت يدها على خده اليمين وباست خده اليسار :انت طيب ومستعده تاخسرني كل يوم
مصعب ابتسم :ان شاء الله يوسف يوسف طالع بمصعب وهو شاق الابتسامه :شو
مصعب :اليوم انا وماما مسوين لك مفاجئه
يوسف بفرح :تحكي جد
مصعب يهز راسه :وجد الجد حبيبي
يوسف نزل وهو يفتش :بابا وينها
سارة همست لمصعب :الحين يسالك الف سؤال عن المفاجئه من الحين لوقت الغدا تطردنا من الصداع
مصعب يطالع بعيونها :سوير حبيبتي اذا ما تحملتكم اتحمل مين
سارة :من مين الورد
مصعب :من ياقوت جت مع فيصل
سارة :حلو ذوقها
مصعب وقف وشال البوكي ورجع جلس سحب زهرة الأقحوان ومدها لسارة :سوير الاقحوان يشبهك
سارة ابتسمت وهي تمسكها :كيف تشبهني
مصعب :زهرة الاقحوان ترمز للبهجه و
الجمال والإخلاص والبراءة والطهارة
سارة انا ما عرفت الفرح الا بوجودك انت فرحت عمري وروحي وحبيبتي وزوجتي وام عيالي
سارة لفت وجهها شافت يوسف واقف يطالعهم بتركيز مصعب طالع يوسف ساره همست باذنه مصعب ابتسم :حبيبي وش فيك
يوسف قرب وابتسم ابتسامه مجامله :ولا شئ وين المفاجئه موو موجوده بابا طلعها
مصعب سحب يده من سارة والزهره ومسك خصر يوسف
:الحين نفطر ونلعب والظهر يصير وقت المفاجئه اتفقنا
يوسف :اتفقنا
باس خد مصعب سارة وهي تشم الزهرة :مصعب ما شاء الله اليوم صحتك احسن
مصعب جلس يوسف بحضنه: زين صحتي احسن الحمدلله
سارة مسكت يده :الحمدلله مصعب ما سالتني عن الشرط الثاني
مصعب :قولي امريني
سارة وقفت وهي تتامل الزهرة مصعب ابتسم لانه يدري وراها مصيبه:سوير حبيبي تكلمي
سارة بتردد :اممم مصعب انا نفسي
انتهى البارت توقعاتكم
اوجه تحياتي لكل شخص يقرا كلماتي
عدد الكلمات في هذا البارت تجاوج 5600


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 14-09-18, 11:09 PM   #157

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت 118
سعود بعصبية وهو يضغط على جواله :اختك المجنونه هذي وبعدين معها كيف تتجراتاخذه اخوي مريض بصعوبه يمشي وممكن باي لحضه يغمى عليه
فيصل جلس :سعود لا تعصب يعني وين اخذته اكيد على بيتهم
سعود :ياربي راح انجلط بسبببها
فيصل يدق عليها ما ردت
فيصل حط جواله بجيبه ووقف :تعال معاي
سعود يمشي :وين
فيصل فتح الباب :سارة مستحيل تطلع مصعب بدون موافقة سند وعمار
سعود يمشي بسرعة وضغط زر المصعد اكثر من مره:ان شاء الله
فتح المصعد وطلع بوجهم عمار وسند :كنا جاينكم
عمار حط يده على كتف سعود :صار شئ لمصعب
سعود بتووتر وخوف :ما ادري اتصل على سارة
فيصل :سند انتم كيف تسمحون لها تطلع مصعب من ورانا
عمار :فيصل مصعب تمام ولا قدر الله صار اي شئ لمصعب سارة خانم راح تتصل
فيصل بحده وهو يحط يده على خصره :المشكله انكم ما تعرفون ان اختي واخوه مجانين
عمار :شباب وش فيكم اذكرو الله
الكل ذكر الله سعود:لو سمحت دكتور عمار اتصل عليها لزم اكلمها
عمار طلع جواله :الحين بدق لا تخافون مصعب بخير
حط الجوال على اذنه ردت :الو هلا
دكتور
عمار :سارة خانم
سعود اخذ منه الجوال: اذا دقيت عشان الدوا لا تشغل بالك انا عطيته لمصعب
:ياحيوانه يا#### كيف تجرائين تطلعين مصعب بدون اذني
سارة بكت وبعصبية:احترم نفسك مصعب زوجي انا وابو عيالي انا وبس تفهم انا انتم كلكم ما لكم شئ عنده ماراح تخافون عليه اكثر مني انا خلص عمري بالقهر كافيكم مني ارحموني ياناس انت واهلك ما كفاكم اللى صار فينا ما كفاكم كره الدنيا كلها لى اعرف وفكر قبل ما تحملني الذنب
سعود سكر الخط ورجع الجوال لعمار وراح بسرعه فيصل ركض وراه على الدرج مسك يده :وش صار ايش قالت
سعود بصراخ:مصعب بخير
فيصل بهدوء:تعال اوصلك
سعود طول الطريق ساكت فيصل دق على سارة ردت :سوير وينك ما تردين خوفتينا عليكم
سارة تشهق :فيصل يكرهوني كلهم محد يحبني وين اروح
فيصل حط مكبر الصوت:سوير لا تبكين انتم وين
سارة :لا تسالني ياليتني اموت وارتاح من ظلمهم
فيصل :استغفرالله سوير حبيبتي اذكري الله ترى سعود ما قصد هو خايف على اخوه
سارة :لاتبرر له فيصل انا وحده وسخه و#### خليت راسكم بالوحل لاني اخلصت لزوجي انا ما ردت من الدنيا الا اني اعيش بسلام كنت راضيه بكل شئ معاه كنت اعيش برعب مصعب كان جهنم فيصل ليش الكل موو راضي يصدق اني كنت مجبوره مصعب اخذ مني (شهقت من اعماق قلبها )اغلى ما املك والله حرام عليهم ما راح اسامحهم كلهم ظلموني صرت اخاف ابني يوسف يسمع عني اللى يقولونه وتتشوه صورتي بعيونه فيصل ليش الناس يكرهون النقي ليش ما يشوفون ان الدنيا موو بعيني ابد انا ما تمنيت الا اعيش بكرامه ليش مالي حظ ليش مكتوب علي العذاب قلبي ينزف ما عاد يتحمل طعناتهم
فيصل مسح وجهه من الدموع :سارة يا روحي اذا لى خاطر عندك قول لى وينك
سارة اخذت نفس عميق:نحن بشقق ال.... شقتي رقم213
فيصل :انتبه على نفسك وزوجك وابنك ما راح اتاخر
سارة:اي
وسكرت فيصل بحزن وعيونه تلمع:الله يسامحكم على اللى تسونه فيها
سعود :فيصل سارة حسبت اختي وعرضي هي تتعمد تستفزني والله العظيم اني ماقصد اللى قلته لها
فيصل بضيق:سعود سكر على الموضوع هي حامل بابن اخوك راعوها على الاقل تولد وبعدين كملو اللى تسونه
سعود :انا اعرف العنوان
سارة بعد دقايق غسلت وجهها وطلعت من المطبخ دخلت على غرفة النوم كانو لسى جالسين يلعبون بالمكعبات والالعاب بكل مكان
مصعب طالع فيها عند الباب ابتسم لها :يا روحي تعالي
سارة دخلت حطت الجوال على التسريحه :طلبت الغدا
مصعب مسك يدها وسحبها لحضنه بحب وهو يمسك وجهها :ليش رديت عليه
سارة دموعها رجعت تنزل :اتصل من جوال الدكتور عمار
مصعب يمسح دموعها :مجنونه اكره دموعك
سارة ضمته صارت تبكي بصوت عالي : لا تتركني الكل يكرهوني بموت
مصعب يمسح على شعرها :اشششش بسم الله عليك ايش هذا الكلام مستحيل اتركك انت روحي
سارة :تعبانه تعبت منهم الكل يكرهني مصعب احتويني ضمني محتاجه لحنانك وصدرك الدافي
مصعب برحمه :اليوم راح اخنقك باضمك حتى تقولى مصعب اكرهك وخر عني
سارة :ما اقول
مصعب :كذابه والله راح تقولي
يوسف وقف عندهم وبيده شاحنه :بابا مامتي ما تكذب
سارة طالعت بيوسف :سمعت ما اكذب
مصعب يلعب بشعرها :اعرف ماما سوير ما تكذب يوسف انا اعشق امك
يوسف يضحك وجلس :ماما شنو اعشق ؟
سارة تمسح وجهها :اسال بابا هو يعرف
يوسف رفع حواجبه :شنو يعني علموني؟
مصعب يمسح على شعره وهو يطالع فيهم:بابا العشق يعني الشغف بالحب يعني الحب الشديد القوي مرره اللى ما يصير الا مره وحده بالحياة يضل مع الشخص طول الحياة وما ينتهي هذا الاحساس الا لما نموت
يوسف شاق ابتسامه كبيره سارة :فهمت
يوسف هز راسه :ايوه فاهمت بابا يعشق ماما بس في سؤال ثاني
مصعب قرص خده :يمه منك ما تخلص اسالتك
يوسف بفرح:لا في كثير لسى
سارة تبوس يوسف وتضمه لصدرها :الله يزيدك وان شاء الله نجاوب على كل اسالتك
يوسف رفع عيونه :بابا حبيبي ايش شغف ؟
سارة تضحك :لا حبيبي سؤال لمصعب وسؤال لى
يوسف :مين ذكي اكثر واحد

اندق الجرس يوسف بفرح وقف وهو ينط :البيتزا هيييي
سارة وقفت مسك يدها :وين
سارة :اشوف مين
مصعب وقف :خليك انا افتح ارسلي الفلوس مع يوسف
سارة :لا خليك
مصعب :سوير اجلسي
وهي تجلس:ان شاء الله
طلع مصعب فتح الباب وهو يخزهم:وش جابكم
سعود :سويلنا طريق
مصعب مد ذراعه وسند نفسه :لا ما تدخلون
فيصل بهدوء:طيب ما ندخل انتم بخير
مصعب :اي بخير لطالما اني مع عائلتي باكون بخير
سعود :مصعب خليني اشر
مصعب قاطع سعود بعصبية :سارة مالها علاقه بخروجي كل شئ تربطه فيها انا اتفقت مع عمار وسند اطلع اليوم وانا اللى مسوي مفاجئة ل ابني وزوجتي اليوم راح نكون لحالنا بعيد عن الكل تدري ليش لانهم تعذبو كثير بسببي ومن حقهم افرحهم
سعود :انا موو معترض بس كنت خايف عليك
مصعب بصراخ :ياخي لا تخاف علي انا كم مره لزم اعيد لك يا سعود واقول لك اني جبرتها علي انا موو اختيار سارة ومره ثانيه تغلط على زوجتي بكلمه وحده انسى ان لك اخ يا سعود
سارة طلعت على صوت مصعب طالعت فيهم :مصعب لا تكبر الموضوع روح مع اخوك وانا برجع لبيتي
مصعب بعصبية لف عليها :سارة ولا كلمه داخلي الغرفه
سارة بعصبية :لا ما ادخل انقلع برا بيتي انا موو محتاجه شفقه منك اذا تفكر اني ما اقدر ادفع عن نفسي تكون غلطان عشت سنين بالغربه بدون زوج وبدون اب وبدون اخ موو محتاجه لكم
تفهم موو محتاجه
مصعب بقهر طالع فيهم:يعطيكم العافية صار يومي جهنم بفضلكم
فيصل مسك معصم سعود :نحن رايحين سامحناعجناكم
مصعب ضل ساكت
سعود طالع بسارة :سارة انا اسف جرحتك واهنتك بدون ما افكر
سارة صدت عنه:خذ كنزكم الثمين وفارق
مصعب سكر الباب بوجهم :سوير
سارة تجلس وهي تغطي اذنها :لا تكلمني ما ابي اسمع صوتك
مصعب طالع فيها ثواني وراح ليوسف جلس جنب يوسف اللى يلعب بجوال سارة وهو منحني وماسك راسه بيدينه بعد دقايق يوسف يهز كتف مصعب :بابا بابا
:بابا تزعلتوا
مصعب طالع بيوسف :لا حبيبي
يوسف :الا انت زعلان وماما زعلانه
مصعب ضم يوسف وباس راس يوسف :لا يا ابني نحن موو متزعلاين
اندق الجرس مصعب وقف :الاكل وصل فتح شنطة سارة وطلع محفظتها :حبيبي تعال معاي
مسك يد يوسف وطلع كنت بنفس مكانها فتح الباب استلم الطلب وهو يسكر الباب :سوير
سارة :ما ابي اكل
مصعب حط الاكيس على الطوله:ما اجبرك على شئ قومي حطي الاكل
سارة طالعت فيه بحده مصعب :ما تسمعين قومي
سارة قامت وراحت للمطبخ وهي تغسل اكوب عشان اللبن سارة :بعد عني
مصعب ابتسم وباس خدها :تحطين حرتك فيني انا وش ذنبي
سارة بكت :تدري الحين بوش يفكر سعود الحين يفكر اني انا اللى احط حطب بينكم ليش تدخلت بيني وبينه
مصعب :موو اول مره اعتب سعود عن تصرفاته معاك دائما اعتبه وازعل منه من وراك
سارة تبعد يدينه :يوسف جوعان
شالت الاكواب وطلعت
مصعب طلع وراها لغرفة النوم سارة فرشت السفرة بالارض وفتحت الاكل بمساعدة يوسف
جلست تصب اللبن :روح نادي مصعب الاكل برد
يوسف شال قطع بطاطس وراح لمصعب :بابا تعال ماما تقول الاكل برد
مصعب اكل من يده :طيب يا روحي
وعلى الغدا يوسف جالس بينهم ياكلهم بالغصب
****
اما ببيت اهل راكان هو جالس بمكانه اللى معتاد عليه من طفولته على راس السفرة وابوه على يمينه وامه على اليسار وسديم جنب امها اركان :سديم موية
سديم وقفت وصبت له مويه حطتها قدامه
ام راكان :حبيبي وش صار على موضوع عمك وعمتك
راكان :يمه قريب بينتهي كل شئ وياخذون حقهم
ابو راكان :من كم يوم شفت فيصل وجده ابو عبدالله وتقوينا سوا
راكان :وين شفتهم
ابو راكان :رحت احلل السكر وشفتهم عند مصعب
راكان :فيصل وده يزورنا بس ما عنده وقت
ام راكان :اللى يريد يزور اخوه ويسال يلقي بالشهر نص ساعه
سديم :عمي دكتور كلمته من كم يوم كان مضغوط مره من شغله
ام راكان :انت موو فالحه الا بالكلام
راكان :كلام سديم صح الدكتور مسوؤليته كبيره
ام راكان :سديم خانم جهزي نفسك بعد العصر طلعين لسوق
سديم باستغراب:يمه ليش
ام راكان :اختار لك فستان الجمعه عرس سامي ابن ام بندر ولزم تروحين
سديم تركت المعلقه :يمه ما اقدر اروح اعذريني
ام راكان تخز سديم :تروحين غصب خلي الناس تشوفك ولا ناوية يتكلمون عنك
سديم :يمه بس انا ما احب اروح الاعراس
ام راكان طالعت براكان :شايف تصرفات اختك
راكان :يمه اتركينا من سديم عندي موضوع اهم منها
سديم قلبت وجهها
ابو راكان ابتسم :دام اهم من سديم بشرني يا ابو خالد
راكان ابتسم :يبه باركلي نويت اتزوج
ام راكان صارت تزغط وبفرح مسكت يده :يا بعد عمري هذا احلى خبر سمعته والله لازوج شيخة البنات اللى تناسبك وتشرفنا
ابو راكان :الحمدلله اخيرا بنشوفك معرس
راكان :ههههه سديم مافي مبروك
سديم طالعت فيه وببرود :مبروك
ام راكان :وش مواصفات البنت اللى تبغها حتى ادور عليها
راكان :يمه لا تتعبين نفسك في وحده حاط عيني عليها
ابو راكان :مين سعيدة الحظ اللى حط عينك عليها
راكان طالع بسديم :صديقة سديم اللى امي قالت لى عنها
ام راكان من الصدمه اختفت الابتسامه حطت يدها على صدرها :شنوووو
راكان :يمه وش فيك انت قلتي لى عن البنت حلوه تجنن وتطير العقل وثقيله وبنت ناس
ام راكان وقفت وبزعل:انت شفت البنت
راكان :اي شفتها مثل ماوصفتيها لى تماما تخبل
ام راكان :انسى اللى قلته البنت ما تناسبنا ابدا ولا هي من ثوبنا انا من بكرا بدور لك على بنت الحلال
راكان وقف :يمه لا تتعبين نفسك انا قلت ابيها هي البنت عاجبتني وداخله راسي
ام راكان مسكت وجه راكان :لا حبيبي راكان لا انا بعمري ما رفضت لك طلب افهمني يمه البنت صح حلوه بس والله العظيم ما تصلح لك
راكان نزل يدين امه بحده :انا قلت ابيها وانتهى الموضوع سديم سويلي شاي وصعديه غرفتي
وراح
ام راكان طالت بزوجها :خالد قول لابنك شئ
ابو راكان رفع يدينه :وش اقول يافاطمه وش عيب البنت
ام راكان :ما تناسبنا البنت موو سنية ولا سعودية
ام راكان مسكت عضود سديم وبعصبية وهي تهز سديم :ياحيوانه كله منك ومن اشاكلك اللى ترافقيهم حسبي الله عليك يا سديم يا بنت بطني الله لا يسامحك
سديم ودموعها تنزل :يمه والله مالي علاقه بالموضوع
ام راكان عطتها كف و دفتها بكل قوه وطاحت على الارض:احسابك بس يطلع من البيت يازفت والله لاخليك تنديمن
سديم بالم وبعصبية :يمه حرام عليك والله راكان شايف تيما من قبل ما تجينا
امها نزلت لها ومسكت شعرها وتضربها :كيف شايفها من قبل
سديم تشهق :اتركيني مالي دخل
عطته كف ثاني :انطقي يا حقيرة
سديم بصراخ: ما يدخلني تيما اخت زوجة عمر اخو عمي فيصل شافها ببيتهم
بصراخ وعصبية :يمه
ام راكان تركت شعر سديم بسرعة وبعدت
قرب بسرعه ووقف سديم :انا كم مره قلت لك ما تمدين يدك عليها
ام راكان :هذي العله ما يجي من وراها الا المصايب يا ليتني ميته وما خلفتها
وطلعت
راكان طالع بابوه بعتب :يبه امي ذبحت البنت وانت جالس تتفرج عليها
ابو راكان وقف :انا تاخرت على شغلي
وراح راكان طالع بسديم :لا حول ولا قوة الا بالله
سديم ضمت راكان وصارت تبكي بقوة
راكان يمسح على شعرها :سوسو لا تبكين وتخربين فرحتي
سديم :موو بيدي غصب عني
راكان ابتسم وبعد عنها :سوي الشاي وتعالي
****
ثاني يوم الصبح مصعب صاحي من الفجر صلى الفجر ورجع انسدح جنبهم وهو يلعب بشعرها ويتاملها كل وجهها النحيف وشاحب وخدودها بارزه حول عيونها لونه غامق رغم انه اجمل منه بكثير الا انه يشوفها اجمل انثى عرفها
مرر اصبعه الابهام على شفايفها فتحت عيونها :وش فيك
مصعب ابتسم وهو يحرك يده بحب على وجهها :احبك
سارة:يلعن ام الحب الساعه كم صارت
مصعب :سته يلا اصحي
سارةحطت يدها على صدره :لسى ما شبعت نوم
مصعب :حبيبي يكفي نوم من بعد صلاة العشا نمنا
سارة عطت مصعب ظهرها :انت مزعج انا قمت للحمام خمس مرات
مصعب ضمها وباس كتفها :يلا يا كسوله قومي ولا مشتاقه ازعجك بطريقتي
سارة مسكت يده وحطتها على بطنها :مصعب حرام عليك راح تزعج البيبي
مصعب : سوير عشان خاطري قومي
سارة :تعرف بوش كنت احلم
مصعب :امممم فيني
سارة :لا كنت بالحلم اكل لوح شوكلاته كبير
مصعب :انزل اشتريلك
سارة :لا يوسف سكره مرتفع هذي الايام
مصعب :الله يشفيه لا يكون ياكل من وراكم
سارة :آمين لا دائما قدامي وقدام هاله بس متاثر بحالتك
مصعب همس باذنها
سارة بعدت يده وتعدلت :انت اللى تعصب علي وتصارخ وتهزئني قدام يوسف
مصعب ابتسم :اعصابك يا حلو
سارة لفت عليه ومن بين اسنانه :مصعب والله اضربك
مصعب يضم المخده :جربي حتى اكسر يدك
سارة وقفت وراحت للحمام بسرعه بعد ما طلعت لبست عبايتها وصلت الفجر بعد ما خلصت :نايم
مصعب بدون ما يفتح عيونه :لا استرخي
سارة تنزل العباية : انا جوعانه
مصعب :بعد اشوي نفطر بالمطعم ونروح بيت اهلي
سارة قلبت وجهها وجلست جنبه :لزم يعني
مصعب فتح عيونه :ايوه لزم ولا غيرتي رايك
سارة :لا انا وعدتك بس متردده
مصعب :حبيبي انت موو مجبوره تقبلين احد لا تطلعي من جناحنا
سارة نزلت عيونها :ما ادري انا موو متعوده اكون غريبه بالبيت اللى اعيش فيه
مصعب :تفائلي
سارة بضيق تنهدت مصعب وقف يبدل ملابسه
سارة فتحت شنطتها اخذت محفظة المكياج والمشط من وطلعت لصاله سوت مكياج صباحي خفيف وصارت تمشط شعرها طلع يوسف للحمام وطلع مصعب مع ملابس يوسف سارة طالعت بمصعب لبس جينز ازرق فاتح وبدي ابيض باكمام وفوقه جاكت بسحاب قطني سميك بقبعه من بره لونه زيتيه ومن داخل لونه ابيض وله قبعه ولبس قبعة صوف سوده ومن البرد وجهه صاير احمر : وين وصلتي
سارة بثقه :ولا مكان بس من زمان ما شفتك متكشخ كذا
مصعب حط ملابس يوسف على الطوله وجلس : استعجلي اهلي ينتظرونا على الفطور
سارة تكمل شعرها :لا تجمع انت وعدتني نفطر بالمطعم
مصعب :ما وعدتك
سارة :الرجال عند كلمته
ضل ساكت
سارة :هين يا مصعب ما اكون سارة بنت بدر اذا ما وريتك
مصعب طنشها
سارة رفعة شعرها كعكه وراحت ليوسف
كلها ربع ساعه ودق كومار طول الطريق يوسف يسال مصعب يجاوبه وسارة ساكته
اول ما وصلوا سارة سرحانه : سوير هيييي
سارة بخوف :نعم
مصعب وهو مسك يد يوسف :انزلي
سارة فتحت الباب :كومار تروح تجيب هاله خانم بعد العصر واليوم باذن الله سكنك يكون جاهز
جا سعود ونزل من سيارته وبابتسامه حلوه:صباح الورد
مصعب ضم سعود :صباح النور والسرور
سعود ابتسم وبعد :ما شاء الله تبارك الرحمان اشوفكم كاشخين
مصعب ابتسم : غطينا عليك
سعود شال يوسف :يوسف يا بطل وين بوسات عمو
يوسف باس اخدود سعود :عمو الدكتوره يارا راحت الجامعه
سعود :اي حبيبي راحت الظهر نروح نجيبها انا وانت
مصعب نزل راسه وبعصبية :يا خانم متى تخلصين
سارة اشرت له:اصبر اشوي
سعود :مصعب اعصابك عليها
مصعب وقف زين :لها ساعه تتكلم مع كومار كان ما عندها جوال تكلمه بعدين او تكلم هاله
سعود :خلينا ندخل وهي تلحقنا
سارة نزلت بسرعه وكنت راح تطيح :مصعب انتضرني
سعود وهو شايل يوسف مسكها :بسم الله انتبهي
مصعب طالع فيها :زين خلصتي كلام
سارة تبعد عن سعود ومسكت يد مصعب:شكرا لك وانت لا تعصب ترى كنت راح اطيح
مصعب بنذاله :يا ليت
سارة خزت مصعب :سعود وين كنت
سعود وهو يمشي معاهم :وصلت يارا للجامعه
سارة :يعطيك العافية
سعود :الله يعافيك تاخرتوا
سارة :لا ما تاخرنا
بس من حماسك وانتظارك تحس تاخرنا
سعود بقهر من كلمة انتظارك قصدها ما استقبلتنا :صح لى ايام وسنين انتظر نجتمع من جديد ببيت واحد
اول ما دخلو سارة نزلت العباية وعطتها للخدامه ومصعب نزل جاكيته وعطاها تعلقهم لان بيتهم فيه تدفئ مركزيه سعود نزل جاكته وجاكيت يوسف ودخل بعد ما اشر للخدامه تروح
سارة طالعت بمصعب :ليش واقف
مصعب مسك يدينها وبهمس :ما ابي مشاكل مع اهلي فاهمه
سارة سحبت يدينها ومن بين اسنانها :لا موو فاهمه قول هذا الكلام لهم موو لى
مصعب مسك عضودها وبعصبيه من بين اسنانه :سوير افهميني كل شئ يهون عندي الا اهلي خط احمر
سارة وهي تخزه :حقير اتركني
مصعب تركها :نتحسب فوق يا حقيرة
سارة طالعت على نفسها بالمرايا ومشت وراه سمعت اصواتهم قريبه مسكت يد مصعب بيدينه الاثنين مصعب طالع فيها وهمس لها :وخري
سارة بنفس الهمس :اسكت موو ميته عليك
مصعب دخل معها ابتسم لاهله :صباح الخير
امه وابوه ويوسف :صباح النور
حط يده على كتف امه
سارة ابتسمت وبثقه :صباح الخير عمي
ابو سعود ابتسم لها :صباح النور يا بنتي كيفك
سارة :الحمدلله انا بخير دام حبيبي ابو عيال بخيرعمي طمني انت كيفك كيف صحتك
ابو سعود :الحمدلله عل كل حال يلا يا شباب اجلسوا نفطر
مصعب ترك يد سارة وضم امه وهو يبوسها :حبيبتي اشتقتلك موت
ام سعود ابتسمت وهي تمسك يد مصعب :وانا مره مشتاقه لك مره
مصعب باس خدها بقوة
سعود ياشر جنبه :ام يوسف تعالي ارتاحي
سارة حطت يدها على ظهرها :لا ما اقدر احس بتعب احسن شئ اطلع جناحنا ارتاح
ابو سعود :سارة انت بخير
سارة تهز راسها :اي عن اذنكم يوسف يلا ماما تعال
ابو سعود يضم يوسف :اذنك معاك خلي يوسف عندي
ساره ابتسمت لفت بتطلع :سوير انتظريني اوصلك لا تضيعين
سارة لفت عليه وبلعانه :من كثر المرات اللى دخلني مصعب فيها على جناحنا حفظت مكانه
مصعب طالع فيها :سوير
سارة :عيونها
مصعب وقف زين :وين رايحه ما فطرنا
سارة :غثينا ما اتحمل لزم ارتاح
مصعب عطاها نضره :اها ارتاحي
سارة مدت يدها بجيب مصعب طلعت جواله وطلعت
مصعب جلس جنب امه :يوسف تعال اجلس عندي
يوسف :لا بابا بدي جدي
مصعب :حبيبي جدك بيفطر تعال عندي افطرك
يوسف :لا ما بدي
سعود قرص خده :ليش
مصعب ابتسم : يضبط العلاقات
سعود باس خد يوسف :فديتك يا عسل تعال بحضني
يوسف بعد سعود عنده :لا ما بدياك
سعود :افا ليش انا عمو سعود
يوسف يضم جده :انا زعلان منكم انتم تزعلون ماما
ابو سعود :لخاطر ابو مصعب لا تزعلون ام يوسف
يوسف شق ابتسامه كبيره وبفرح يطالع فيهم :سمعتوا جدي يقول ممنوع تزعلون مامتي
رجع طالع بجده : جدي انا احبك قد الكون
وباس خد جده بقوه ام سعود بهمس لمصعب :وش فيها الهانم
مصعب ابتسم وهو يدهن التوست بالجبن :ما فيها شئ بس لسى موو متقبله تترك بيتها وتعيش هنا
سعود يضحك مع ابوه ويوسف ومصعب مع امه بعام اخر يحكون
اما عند راكان صارت الساعه ثمانية ونص امه من العصر تدق عليه وابوه بس موو راضي يرد على احد ياقوت طلعت من مكتب سعود قفلت الباب بالمفتاح ومرت من قدام مكتب راكان كان في ضجه فتحت بالباب بهدوء بدهشه :انت لسى هنا
راكان يطالع بثوبه :تاخرتي اليوم
ياقوت :كان لزم اخلص شغل مهم لسعود
سكتت شوي ودخلت لنص المكتب :راكان انت بخير
راكان :ما ادري
ياقوت :فيصل تحت قوم نوصلك
راكان :ياقوت شكرا لا تشغلين بالك
ياقوت :يا سلام الاستاذ راكان زعلان
راكان طالع فيها وبحده :ام اياد روحي انا مو زعلان
ياقوت :الا يلا قوم انا اعزمك على العشاء اليوم جدتك ام فيصل مسويه معكرونتها المشهورة معكرونة ماماتكون مجنون اذا تفوتها
راكان عطاها ظهره وتنهد : ياقوت يرحم امك اتركيني بالحالي
ياقوت :اذا تعزني وتعتبرني اختك تجي معنا يلا عاد قوم الحين فيصل عصب وبيمسح فيني البلط لاني اخرته يلا عاد ابو خالد تحرك
راكان وقف :طيب طيب بس اسكتي صدعتيني
ياقوت ابتسمت :لا تنسى تقفل مكتبك بالمفتاح
راكان طلع المفتاح من الباب وقفل
ياقوت مرت على مكتبها شالت اغراضها وقفلت مكتبها
ونزلت مع راكان
بالمصعد عند المدخل فيصل اخذ منها شنطة الابتوب :تاخرتي مساء الخير
راكان :مساء النور
ياقوت :كنت اعزم راكان على العشاء وبالقوه اجبرته يجي معانا
فيصل :زين بسامحك لان بسبب راكان تاخرتي
ياقوت تضحك :شفت قلت لك
راكان :فيصل بروح للبيت اتروش واجيب سديم مشتاقه تشوفكم
فيصل مسك يد ياقوت وابتسم :اوكي ننتظركم
راكان طلع مفتاحه :ما راح نتاخر
وراح ياقوت بهمس :تعرف وش صاير معاه
فيصل يمشي معها :لا ليش وش فيه
ياقوت :له يومين من اول ما اجي بمكتبه يشتغل لحد اخر الدوام ويعصب على اتفه موضوع وقالب وجهه بالكل وش تفسير هذا الكلام
فيصل يفتح لها باب السيارة :بس يجي اعرف منه
ياقوت ركبت :شكرا حبيبي
فيصل ابتسم لها وسكر الباب
اما عند سارة اللى نايمه ومصعب له من العصر يزن عليها
سارة :اطلع برى
مصعب بخرب شعرها :يلا قومي يوسف يبكي
سارة تغطي راسها :اووف مالي دخل بابنك
مصعب يهز كتفها :يكفي استهبال قومي
سارة بصراخ :انقلع بنام
مصعب ضرب كتفها وبعصبية:يا حيوانه لا تصارخين
سارة تبعد الغطا :انت الحيوان لا تضرب
مصعب بكذب :موو قصدي
سارة :واضح موو قصدك
مصعب انسدح :سوير احس نفسي تعبان
سارة عطت مضعب ظهرها :وانا بعد تعبانه
مصعب رفع راسه طالع فيها :سوير يا عديمة الاحساس قومي اهتمي فيني
سارة فتحت عيونها :غلطان بالعنوان روح لامك تهتم فيك وتدلع عليها
مصعب :كذا يعني
سارة تغطي راسها :اي كذا
مصعب :سوير
سارة ما ردت مصعب يهز كتفها :قومي سارة
ضل يناديها لين فقع مرارتها تعدلت وبعصبيه :هاااا خلصني وش عندك
مصعب ببرود :اريد اكل واريد تسويلي مساج واريد تسبحين يوسف و تلعبينه وتساعدين احلق واتروش
سارة تطالع فيه بنص عين :بس
مصعب يهز راسه :بس اي نسيت اقول لك قبل ما تسبحين يوسف ابي شاي اخضر بالنعناع
سارة قامت بصعوبه :وين يوسف
مصعب يفتح جوال سارة : اولا اكل بعدين يوسف
سارة تطالع فيه :قول وينه
مصعب حط الجوال باذنه :الو يمه خليهم يطلعولي العشا جناحي .....اوكي حبيبتي سلام
سكر :يوسف عند يارا يلعب من الظهر
سارة :عطيني
مصعب :لا بس يرجع جوالي يرجعلك
سارة :انسى الجوال انت بفرة نقاها
مصعب :انقلعي
سارة :استغفرالله العظيم
سارة راحت على الحمام
رجعت لبست عبايتها تصلي مصعب منسدح بالسرير يلعب بجوالها
مصعب :وين رايحه
سارة تلف الطرحه :جهنم بصلي
مصعب :استغفرالله العظيم
كمل لعب وسارة تصلي
سارة خلصت لفت مصعب ينتظرها وقدامه الاكل سارة :
بروح اشوف يوسف على ما تخلص
مصعب وبيده الجوال :تعالي هنا
سارة توترت :ليش
مصعب بحده :بس تعالي
سارة قربت بخوف مسك يدها وطالع فيها :حبيبي اجلسي
سارة اخذت نفس عميق وجلست
مصعب ابتسم :زعلانه مني
سارة سحبت يدها :لا مين قال
مصعب :انا قلت اليوم ما اكلتي وكله نايمه
سارة طالعت بعيونه :اذا عن اللى صار الصبح حبيبي عادي نحن كذا من زمان تعودت
مصعب :طيب اكلي
سارة :مالي نفس
مصعب :عشاني وعشان البيبي اكلي
سارة :ما اكل ما احب طبخ الخدم
مصعب :تستهبلين وهاله
سارة نزلت عيونها :لا هاله موو خدامه هاله لو اعيش عمري كله ما ارد لها جميلها (رفعت عيونها )لو موو هاله ما ادري كيف كان يوسف راح يكبر
مصعب وقف :سوير انا مو غبي ترى صح علاقتها فيك موو زينه بس امي اطيب مره بالعالم مستحيل تفكر تاذيك
سارة اكلت لقمه :لا والله ما فكرة كذا انت مجنون
مصعب بعصبية :اي مجنون لانك موو ناويه تطلعين من الماضي
سارة بقهر :انت واحد سخيف ومعتوه انا جيت لهنا برضاي وهذا الاكل ما جا لى جا لك كيف تفسر رفضي لاكل الخدم اني خايفه يحطون لى شئ بالاكل
مصعب حط جوالها بجيبه :انسمي
سارة اكلت كم لقمه مسكت كوب المويه ورجعت جسمها تسترخي
مصعب :كملي
سارة :اكتفيت
ووقف توجه للباب :وين رايح
مصعب :جهنم تعالي
سارة مشت ورا مصعب :جايه
سارة تمشي جنبه :وين رايح من هناك الدرج
مصعب :انزلي لحالك
سارة وهي تشوف باب المصعد وصلو لنهاية الممر ولف يسار :ما شاء الله وانا اقول الدكتور مصعب طالع نازل وش هالنشاط
مصعب دخل :خلصينا
سارة دخلت معاه
دخلت لصاله معاه اول ما شافت يارا ركضت بسرعه رمت نفسها على الكنبه وضمت يارا بقوه :يارا
يارا تضحك وتضمها :حيوانه
مصعب بحده :اذا انت موو رايده اللى ببطنك يارا تريد اللى ببطنها
سارة تضم يارا اكثر وتتميل يمين يسار :لا تدخل يا نصي الثاني اشتقتلك موت
يارا :وانا بعد اشتقتلك مووت
مصعب جلس جنب يوسف :يوسف وين جدتك
يوسف :تتكلم مع عمو
مصعب مسح على شعر يوسف بحب يوسف قام من عند مصعب وراح ضم سارة :ماما
سارة تبوس خدوده :روح ماما وقلبها وعمرها ودنيتها
يوسف ابتسم :حبيبتي اشتقتلك
سارة ضمته وباسته بقوه :يا عمري فديت اللى يشتاقلي
يارا تلعب بشعره :سوير اليوم انا ويوسف لعبنا كثير مع عمي ومصعب
سارة :بجد يوسف علمني وش لعبتوا
يوسف :ماما صديقتي يارا عندها غرفه ملينا العاب
سارة :حلو طيب خالتو هاله جت
يارا :اي حبيبتي جت ومصعب طلب منها ترجع على غرفتها القديمه
سارة :مصعب لا انا ابيها فوق قريبه مني
مصعب :وين نجلسها يعني
سارة :ما يدخلني مشكلتك كومار وينه
مصعب :بملحق العمال
يارا :مصعب في الغرفه اللى على صاله الدور الثاني عطيها لهاله
مصعب :يارا لزم ناخذ الاذن من ست البيت
سعود بلقافه
:ومين ست البيت
مصعب لف على سعود :يمه اريد غرفة هاله فوق قريبا منا
ام سعود تجلس جنبه :حبيبي البيت بيتك سوي اللى يريحك
يارا :خالتي انا اشوف انسب شئ تعطينها الغرفه اللى على صالة الدور الثاني
سعود :صح موقع استرتيجي وسارة قريب بتولد
سارة بصدمه :فال الله ولا فالك وش قريب بولد
سعود :ليش متى تولدين
سارة :ابسم الله علي ان شاء الله الرعب اللى عشته بحملي الاول ما اعيشه مره ثانية
يوسف :ماما وين عشتي الرعب
سارة تلمس خدوده بحنان :حبيبي لان بابا كان مشغول عني ما اكلت زين صرت تعبانه فولدتك بدري مره فالدكاتره حطوك شهور بالحضانه بعيد عني
يوسف يلمس بطنها بخوف :اوبس ماما ما اكلتي اليوم راح تصيري تعبانه وياخذون اختي
طالع بيارا :يارا بسرعه روحي جيب اكل لماما
سارة :ههههه حبيبي لا تخاف انا بخير الحين
يوسف ضمها :الدكتور يعصب علينا اذا ما اكلتي
مصعب :يوسف
يوسف :بابا شو
مصعب :ابني اسكت راسي مصدع
يوسف :بابا ماما ما اكلت
سارة وقفت مع يوسف :يلا حبيبي تعال نشوف خالتك هاله
اما عند راكان اللى تروش ولبس جينز اسود بلوزه ازرق غامق وجاكت كلاسكي اسود
وهو يتعطر دخلت امه عليه :راكان
راكان شال جواله من الشاحن و ما رد عليها
ام راكان دموعها نزلت :يمه لا تسوي فيني كذا انا امك
راكان لبس جاكيته :انسيني اذا تريديني انسها
وطلع دق الباب على سديم ودخل :خلصتي
سديم ترجع الروج مكانه وابتسمت له :ايوه خلصت
امه من وراه :سديم تعالي اشوي
سديم :جايه
طلعت مع امها دخلت مع امها لغرفتها :يمه انت بخير
امها جلست على السرير :وين رايحين لا يكون بيخطبها بدوني
سديم جلست عن رجلين امها ومسكت يدها :يمه صدقيني راكان يحبك ما راح يتزوج بدونك
ام راكان :سديم ارحميني وقولي وين رايحين
سديم :بيت عمي فيصل عزمينا على العشا
ام راكان :ما تكذبين
سديم :لا يمه ما اكذب راكان قال بدونكم ماراح يخطب وغيرها ما راح يتزوج ارتاحي
ام راكان نزلت راسها :وحيدي راح يموتني قهر وتقوليلي ارتاحي
سديم :يمه لا تخسرين سندنا عشانها عطيه فرصه ترى البنت ....
****
اندق الباب :سديم تاخرنا
فتح الباب بدهشه:وش صاير هنا
سديم جلست جنب امها :موضوع حريم
راكان دخل وسكر الباب :سديم لا تكذبين وش صاير
سديم :ولا شئ
راكان بعصبية :اخر مره اقول لكم وش صاير
ام راكان :نتكلم عنك
راكان :سديم قومي
سديم وقفت :يمه ما راح نتاخر
ام راكان :الله معاكم
سديم باست راس امها وطلعت مع راكان
***
اما ببيت فيصل :وين رايحين
الجد لف على فيصل :انا وبنيتي طالعين نشم هواء
فيصل :تيما انتبهي له لا يبرد
تيما ابتسمت له :اوكي ولا يهمك
طلعوا للحديقة تيما ضمت ذراع ابو عبدالله :ابو عبدالله متى تمطر
ابو عبدالله :هنا الامطار قليلة
تيما ابتسمت :اوكي قليلة بس اني لهسه مشيفتها
ابو عبدالله :اذا تاخرت اكثر نصلي صلاة الاستسقاء
تيما :واااو دا بس يصير وكتها دق عليه
ابو عبدالله :ان شاء الله
تيما :ههههههه
ابو عبدالله :ليش تضحكين
تيما زاد ضحكه :جا ليش ما تدخل الانستا الك وحشه ومكانك خالي
ابو عبدالله :النت خلص
تيما :اها
ابو عبدالله :الدكتور فيصل يقول هذا الشهر مافي نت لاني صرت ما اطلع من البيت
تيما :هههههه ياخويه حقه قبل جنت تطلع تعزمنا نتمشى تشتريلي حلويات هسه بس كاعد على الجوال
ابو عبدالله :خلاص بكرا اجيكم ونطلع
تيما :ايش رايك اخذك نزور سارونه ومصعب
ابو عبدالله :طيب بكرا بعد العصر نروح
تيما :اوكي ههههههه
ابو عبدالله وقف :انت وش فيك اليوم بس تضحكين
تيما رجعت تضحك :ما اعرف بيا ضحك
ابو عبدالله رجع يمشي معها :الله يهديك متى اختباراتكم
تيما تضحك اكثر :آمييين باقي بس اسبوعين
:السلام عليكم
تيما والجد :وعليكم السلام
ابو عبدالله :يا هلا راكان تومانور البيت
راكان قرب وباس راس ابو عبدالله وسلم عليه
:كيفك تيما
تيما ببرود :كلش زينه شلونج سوسو
وسلمت على سديم بالحضان
راكان :جدي اعرفك اختي سديم سديم سلمي على جدك
سديم سلمت و باست راس ابو عبدالله
الجد :يا هلا حياكم الله تفضلوا ادخلوا
وهم داخلين تيما دق جوالها
ردت وهي تمشي بعيد عنهم
راكان ترك يد الجد
:سديم ادخلي مع جدي نسيت جوالي بالسيارة
سديم تساعد ابو عبدالله يمشي :اوكي
تيما كنت تصرخ وتتكلم بعصبية :ليش انته منو .....ههههههه ولك اسمعني زين وخلي حجيتي حلقه باذنك .....لا انته بجد مجنون مابقى عقل براسك ما تفتهم اكولك عوفنا ما نريدك .......حبيبي كلشي انتهى بيناتنه ما باقي شئ .......لا لا اكلك لا.... انته اشلون كدرت تهجرنا ....... كونها راحت لربها هذي موو النهاية بالعكس هذي البداية .....
الناس الغريبه صارت النا اهل وسدينا بيهم الظهر
.......انته تاذيني اني ممحتاجه وجودك وهم ساجدة تكرهك مثلي ......ولك كافي مباقي بيا عقل (شافت راكان واقف يتسمع ) ....احاجيك بعدين ... اوكي باي
سكرت الخط وهي تخزه : حبيب الماما امك ما قلت الك عيب تتسمع على الناس
راكان قرب منها وشاف دموعها :مين هذا الحقير
تيما حطت جوالها بجيبها ومسحت وجهها بكفوفها :لا تغلط عليه الموضوع ما يخصك
راكان :تيما موو قصد اتسمع بس انا غصب عني سمعت خفت عليك
تيما بعصبية عطت راكان ظهرها :راكان كافي لا تصير رجال براسي اللى بيا يكفيني
راكان :توته انا ا
تيما بعصبية تقاطعه :هيييي ضب السانك وعرف ويامن تحجي
راكان :اعرف مع مين احجي توته ترى ما غلطت اقول
تيما :انا اللى اكول طبك مرض بعد لا تحاجيني ولا تقترب مني فاهم
راكان ابتسم بقهر :طيب طيب يصير خير تيما خانم
تيما راحت وخلت راكان
******
بعد مرور اسبوع راكان رجع من الدوام :يمه يمه
امه طلعت من المطبخ :راكان وش فيك
راكان ضم امه بفرح :يمه فيصل قال لى شكرا حبيبتي انت خليتيني اسعد انسان بالعالم
ام راكان دموعها نزلت :حبيبي الف مبروك اهم شئ تكون مرتاح
راكان :ليش ما قلتلي الارض ما شلتني من الفرحه
سديم من وراهم :قلنا نسويلك مفاجئه
راكان لف عليها وبفرح :يا سلام فطوم صايره تسوي مفاجئات معاك
سديم تضم امها :اي عندك مانع
راكان :لا ما عندي
ام راكان :يلا حبيبي اطلع بدل على ما يجهز الغدا
راكان :اوكي سديم تعالي
سديم طلعت معاه :ها وش فيك
راكان يطلع بيجامه :امي كيف وافقت
سديم تجلس متربعه على طرف السرير :امممم انا اقنعتها
راكان جلس قدامها :كيف اقنعتيها هي اتحملت زعلي تسع ايام
سديم :راكان موو مهم كيف اقنعتها المهم رضاك
راكان مسك يدينها :شكرا لك يا اغلى اخت بالعالم وان شاء الله بس املك لك احلى هدية مني
سديم عيونها صارت تلمع: حبيبي انا بس ابيك تكون سعيد
راكان بفرح :تدرين لانك اقنعتي امي اول بنوته لى بسميه سديم
سديم :لا انت شكلك ناوي تجدد العائلة خالد وسديم وبعدها اكيد راح تسمي فطوم
راكان صار يضحك : اكيد دام مرتي توته راح نترس البيت عيال
سديم وقفت ودموعها تطيح :سديم
سديم تمسح دموعها :انا نازلة اساعد امي
راكان :ليش تبكين
سديم :ولا شئ
راكان :كيف ولا شئ
سديم صدت عنه :راكان لا تفرح كثير يمكن ما يصير نصيب
راكان اخذ ملابسه ودخل على الحمام بدون ما ترد عليه
سديم نزلت عند امها وهم جالسين ينتظرونه على السفرة :ام راكان وين راكان
ام راكان وقفت وهي مبتسمه :انا طالعه اشوفه
دخلت عليه كان بسريره متغطي نادته كم مره بس ما رد عليها جلست جنبه وبعدت البطانيه عنه كان حاط سماعات بعد السماعه وطالع بامه :وش فيه
ام راكان :راكان نحن ننتظرك على الغداء ولا نسيت
راكان :لا يمه ما نسيت بس من الفرحه موو مشتهي الاكل خليني انام
ام راكان باست راسه ومسحت على شعره :طيب حبيبي انت نام
راكان رجع السماعات وغطته امه زين طفت الضو وطلعت من الجناح شافت سديم واقفه :يمه راكان
ام راكان قريت منها وبهمس :قلت له شئ
سديم دموعها نزلت :يمه راكان فرحان بشكل فضيع قلت له لا يفرح كثير يمكن ما يصير نصيب
ام راكان نزلت عيونها :كذا احسن بلا ما تكون صدمته قويه
سديم تركت امها وراحت على غرفتها
***
اما عند بيت ابو سعود وبالتحديد جناح مصعب مصعب جالس مع امه بغرفة النوم
وسارة جالسه بالصاله تراجع ملفات الحسابات
مصعب طلع لها :سوير
سارة بدون ما تطالعه وهي تدخل الارقام للحاسبة :همممم
مصعب :انزلي شوفي الغدا جوعان
سارة :اوكي حبيبي ربع ساعه وانزل
مصعب سحب القلم والحاسبه من يدينها :الحين يلا قومي
سارة طالعت فيه :طيب وين جوالي اشتقت لماما
مصعب :رجعي جوالي وارجع جوالك
سارة تلم الاوراق والملفات واخذت الحاسبه والقلم منه وطلعت قلم الرصاص من شعرها :جوالك مافي انسى الموضوع
مصعب يخرب شعرها :يا خبله انسى وانت انسي
سارة تبعد يده :وخر يدك انا موو مثلك انا عندي شغل على الجوال
طلعت ام سعود من الغرفه
مصعب :انسي الجوال
سارة ابتسمت قربت منه همست باذنه وباست خده برقه حطت الاوراق بالدرج وطلعت شافت يوسف جالس يلعب مع جده :شفتوا هاله
ابو سعود : لا ما شفتها
يوسف :ولا انا شفتها
راحت للمطبخ مافي احد
رجعت طلعت فوق راحت لغرفة هاله مافي احد راحت لجناح سعود ويارا دقت الباب انفتح الباب :خير
سارة تدخل :وش خير جيت اكلمك
سعود سكر الباب وبسخريه :بوش تكلميني
سارة :سعود الله يسعدك قول لمصعب يعطيني جوالي والله جلطني
سعود جلس بالصاله :وش صاير بينكم
سارة جلست :ولا شئ بس اخوك لاني اخذت جواله مثل ما قال لى الدكتور عمار والدكتور سند هو ماخذ جوالي لا عارفه اشوف شغلي ولا عارفه اتوصل مع اهلي وخايفه يوصل لرقمي وساعتها اكل هوا
سعود زفر بحده :وش اقول له
سارة :يعني وش تقول فيصل رافض يكون واسطه يقول تستاهلي
سعود ابتسم :اي والله تستاهلي وين اختك من ساعتين نزلت ولا شفتها
سارة :علمي علمك حتى هاله ما لقيتها
سعود :سارة ابعدي جوالك عن مصعب باي طريقه
سارة بضيق :يا ربي
سعود :سوير عندي سؤال
سارة طالعت فيه بانكسار :سعود ارجوك لا تسالني عن هذاك الموضوع اختنق من تسالني
سعود :سارة اسمعيني
سارة نزلت راسها ودموعها تنزل :ما ابي اسمع اذا تثق فيني لا تسال
سعود عطاها علبة المناديل : سوير لا تبكين
سارة بعصبية وقهر طلعت فيه وهي تمسح وجهها بعنف :كيف ما ابكي وكل اللى جرالي بسببكم انا ميته من الخوف سعود انت تتصور اللى صار لى سهل
طاح شئ سارة وقفت بخوف وهي تطالع بالباب سعود فتح الباب شاف امه واقفه ووراها الخدامه مطيحه الصينية على الارض وتلم الزجاج :يمه
سارة طلعت بسرعه ام سعود وهي تطالع بسارة اللى بعدت :وش صاير وش فيها
سعود سحب يد امه ودخلها :وموو صاير شئ سوير متضايقه اشوي من مصعب
ام سعود تجلس :ادري مصعب موو راحمها ابدا ليل نهار اوامر(بسخريه ) قال يحبون بعض
سعود جلس :عادي يمه مصعب وسارة يحبون بعض بطريقه غريبه ياذون بعضهم كطريقه لتعبير عن الحب
ام سعود وقفت :الله يصلحهم يلا ننزل صار وقت الغدا
سعود وقف :يالله
اما عند سارة اللى جالسه مع مصعب على السرير رمت المعلقه :وبعدين
مصعب كتف يدينه :موو جوعان
سارة بعصبية لانه هو قال جوعان من اشوي :ادري مو جوعان لزم تاكل
مصعب :اكلتي
سارة رفعت حاجبها:لا موو جوعانه
مصعب حط يده على بطنها :وجنيني يضل جوعان
سارة ابتسمت :مصعب تاكل اكل وغير كذا ما عندي
مصعب يحرك يده على بطنها :كل شئ اكله ماله طعم
سارة حطت يدها على يده :مصعب يا روحي اصبر واحتسب الاجر
مصعب سحب سارة لحضنه وهو يبوسها :ههههههه
مصعب :انا مشتاق والخبله سوير تضحك
سارة بدلع :حبيبي امس حطيت راسي على صدرك عصبت تركت لى السرير ورحت نمت على الكنبه
مصعب :ما كان قصدي
سارة رفعت راسها وطالعت بعيونه بحب وهيام :اصبر بس تطيب والله العظيم لاطلعهم من عيونك
مصعب يضحك :كيف تطلعينهم علميني
سارة :اولا خطوه نرجع على بيتنا انا وانت وعيالنا
مصعب :موو مبسوطه اختك يارا عندك
سارة حطت جبهتها على جبهت مصعب وبدلع :حبيبي لا نحن لنا عالمنا الخاص وبيتنا في عشت احلى ايامي كنت ايام تسوى عمري
مصعب باس خدها :ان شاء الله سوير اوعدك اول ما اطيب نرجع لبيتنا
سارة تحرك اصبعها على رقبته واخر راسه بشقاوه :كانك ما سالتني عن باقي الخطوات
مصعب بحب :كملي وراح اسمعك لاخر حرف
سارة :ثاني خطوه نستغني عن هاله
مصعب :لا تمزحين
سارة :لا ما امزح هاله راح نخليها ليارا
مصعب ابتسم وهو يمرر اصابعه على خدها برقه:احلى شئ تسوينه
سارة :ههههه بابا مصعب لا تفرح انت مع ماما سوير راح تقابلون بعض نجدد الوعود وكل سنه يصير عندنا بيبي جديد
مصعب :ههههه انت صيري بطله وقوملي بالسلامه وبعدين نقرر اذا تتحملين التربية والمسؤولية لحالك
سارة :لا تصير غبي انا قلت تقابلني يعني نتفرغ لهم انا وانت و نربيهم سوا
مصعب بعدها عنه:لا يا مجنونه اذا كذا انسي الموضوع
سارة تقرب منه :طيب طيب بعدين نتفاهم وين كنا
مصعب :وصلنا امممم والله نسيت وين
و فتح شعرها
***
العصر رجعت يارا شافت سعود و يوسف بالصاله :حبيبي مساء الخير
يوسف ركض لها وضمها :الدكتوره يارا وين كنت
يارا :يوسف روح نادي ماما وبابا
سعود لسى يشتغل على الابتوب :مساء النور
يارا جلست جنبه وباست خده :كيفك
سعود :الحمدلله
يارا لزقه فيه :وش هذا
سعود :شغل واحتاج هدوء
يارا جلست زين:حبيبي كنت مع نونو بالمستشفى
سعود :يا دكتوره باقي ايام على الاختبارات وانت ولا على بالك
يارا :خليني افهمك الموضوع
سعود :لا تفهميني والله العظيم اذا ما جبتي هذي السنه ممتاز اجلسك بالبيت وتنسين موضوع الدراسه
يارا اخذت كوب العصير اللى جنبه :نونو من امس نايمه بالمستشفى
بفجع :شنوو نور بالمستشفى
يارا لفت وطالعت بسارة :انا وماما من الضحى عندها
سارة جلست :بسم الله عليهاوش فيها
يارا بحزن :طاح اللى ببطنها
سارة :لا حوة ولا قوة الا بالله هي متى صارت حامل موو على اساس تاخذ مانع
يارا شربت من العصير :لها تقريباعشر اسابع ونص
سعود :اتوقع نور وسامر فيهم عين او محسودين
سارة :على ايش محسودين
سعود ابتسم :محسودين على حبهم لبعض بحياتي ما سمعت منهم انهم تهاوشوا ما شاء الله عليهم سامر اذا جلس مع احد كل الجلسه يمدح بام فيصل
سارة :والله تفكيرك سليم يا ابن رنا لان مافي سبب مقنع يخليها كل مره تطيح اللى ببطنها مسكينه ما خلت طبيبه تعتب عليها
يارا :اذا كذا لزم ندور لهم راقي موثوق فيه
سارة فتحت جوالها :ما شاء الله كيف حصلتيه بهذي السرعه
سارة ابتسمت وهي تحط الجوال على اذنها :سر المهنة
يارا :بالله علميني كيف
سارة ابتسمت :سحرت اخو زوجك
سعود صار يضحك
سارة باستهبال : اذا تريد خلي يارا تجيب له احد يرقيه ويفك سحري عنه
سعود ويارا يضحكون ويعلقون عليها
سارة طنشتهم :الو ماما
ام فيصل :هلاماما كيفك كيف زوجك وابنك
سارة بثقه :الحمدلله يا ماما نحن زي العسل
ام فيصل :الحمدلله يا قلبي الله لا يغير عليكم كيف الحمل
سارة :يعني حركتي صايرة ثقيله مره
ام فيصل :ماما سوير انتبهي على نفسك
سارة :حاضر ماما يارا قالت لى عن نونو
ام فيصل عيونها دمعت :الله يعوضهم
سارة :آمين الحمدلله على سلامتها
ام فيصل :الله يسلمك
سارة :انتم باي مستشفى
ام فيصل :بسمتشفى ال... التخصصي
سارة :ماما انا بعد المغرب اجي اشوفها
ام فيصل :حبيبتي المغرب راجعين لبيت فيصل
سارة :اوكي اذا كذا اجيب مصعب معاي يغير جو
ام فيصل :اهلا وسهلا فيكم مشتاقه ليوسف من زمان ما شفته
سارة :ههههه لا تزعلين ويوسف بعد بجيبه عطيني نونو اسلم عليها
ام فيصل :اختك اخذت مهدى ونامت
سارة :طيب سلام
ام فيصل :سلام
سارة :وين راح
يارا تاكل بسكويت :طلع لمصعب
سارة حطت يدها على وجهها :يلعن ام الفشله الحين يسويلي محاضرات ويهزئني
يارا باهتمام :ليش وش سويتي
سارة وقفت ووجهها الوان لانها جابت العيد مع سعود :فهمي زوجك لا يدخل جناحي بدون ما يستاذن مني
يارا :سوير عادي يدخل اذا انت موو موجودة
سارة تركت يارا وراحت على المطبخ تحضر شئ خفيف وكوكتيل لمصعب لان ما تغدو
****
اما عند تيما الى جالسه تدرس اندق بابها :عموري فوت
فتح الباب ومد راسه :فاضيه
تيما :دا اقرأ عيني رايد شئ
عمر دخل وجلس على السرير الثاني :تيما امي اتصلت علي وقالت لى جاينك خطابه
تيما تضحك لفت الكرسي :شنوووو ههههههه
عمر ابتسم :اقول لك خطابه
تيما وقفت ومسكت جاكيته :ولك عمر ولي منا موو فاضيه الك ولسوالفك التعبانه
عمر :ولج خليني اكمل واقول لك مين المسكين اللى متقدم لك
تيما تركته :بسرعه كول واطلع
عمر :راكان ابن اخو فيصل
تيما حطت يدها على فمها :راكان
عمر يضحك :ايوه راكان وش رايك فيه
تيما تدفه :ولك كافي اطلع من غرفتي
سكرت الباب بالمفتاح وجلست على السرير مصدومه معقوله راكان خطبها مر ساعه وهي جالسه تفكر وتتسمع على الاغاني العراقية دق جوالها اكثر من مره ما تريد ترد عليه بس لما شافت انه مصر ردت :الو
:توته حبيبتي اشتقتلج كومه
تيما :اووف منك
صار يضحك : ولج ما اشتقتلي ما حنيتي الي
تيما بعصبية :لا ما اشتاق الك اني اكرهك
تنهد :اوكي لا تشتاقيلي سوي اللى يريحج حبيبي شلون مدرستج
تيما :ما عليها الاسبوع الجاي الفاينل الفصلي
ابتسم :حبي الله يوفقج ويساعدج توته شدي حيلج وتخرجي من سادس اريد ارفع راسي بيج
تيما تريد تعصبه :اليوم عموري حجالي متقدم اليه واحد من اقاربهم جاي افكر اتزوجه واصير مرته ام بيته
بعصبية :تيما لا تخبليني ولج زواج ايش تخبلتي بعدج مراهقه
تيما :حبيبي لا تتخبل هذي حياتي اني ما الك علاقه بيها
اخذ نفس عميق وزفر :اوكي اوكي بزونتي (قطتي ) لا تزعلي اني باقرب فرصه اجي يمج ونتفاهم
تيما دموعها نزلت:ارجوك لا تجي الولد خوش ولد وابن ناس ومثقف حيل ومحترم وحباب ووضع المادي حيل زين واني هم اريده
يحول يسيطر على اعصابه :تيما يا عيوني اني هسه مشغول بعدين نحجي
تيما زادت دموعها :اوكي علوي الله وياك
سكرت منه
وصارت تبكي من اعماق قلبها المجروح منه
****
اما عند سارة اللى اخذت الساندوتش مع الكوكتيل وطلعت لجناحهم دخلت كان سعود جالس مع مصعب يشوفون فيلم مصري سارة حطت الصينية ببرود :ابو عبدالله ما خلصت الزيارة
سعود تعدل وجلس زين :والله جا الاكل بوقته بموت من الجوع
مصعب ابتسم :اقول خذ اللى تريده وفارقنا سوير تعالي عندي
سارة جلست جنب مصعب:اشتقتلي
سعود اخذ ساندوتش وهو يشوف وش داخلها:بالمهمنة اسرار اكيد بيشتاقلك
مصعب حط ذراعه وراها :اي حبيبي على قولت يوسف اشتقتلك قد الكون
سارة :يارا تدور عليك
سعود اكل لقمه :نحن متزعلين اشلون تدور علي
مصعب :متزعلين ليش
سعود :الدكتوره يارا حطيتها باحسن جامعه واصب عليها فلوس حتى تصير وهي موو ساله عني دايحه من الصبح ولا كان وراها اختبارات
سارة :عادي يحق لدكاتره يشوفون نفسهم وما يسالون عنا
مصعب يخرب شعرها:انا الحين شايف نفسي عليك
سارة تهز راسها بنعم
مصعب : كذابة انا ما اصدق انا شايف نفسي عليك
سارة :اي حبيبي انت
سعود نزل كوب الكوكيل اللى شرب نصه :يارا جننتني وصارت تتمادى ولا نها حامل مجبور اعطيها وجه
سارة ابتسمت :بالله اذا تهوشتو وهي غلطانه ايش تسوي فيها
سعود يضحك :يعني وش اسوي فيها
مصعب :الله يرحم ايام زمان كنت سوير ترجف من ظلي
سعود :الضرب موو حل
سارة :قبل ما كان مصعب يضربني الا بالمناسبات
سعود :لا ما اصدق
مصعب :الحرب الباردة انا اذا تركت سوير كم يوم وما رديت عليها ولا شفتني تنهبل تصير هي اللى تركض وراي
سارة تعدل شعرها :لا تكذب ما ركضت وراك
مصعب :مين اللى كان يجيني لهنا يطلب رضاي
سارة :سعود لا تصدقه والله هو اللى كان يجيني لغرفتي يطلب رضاي واحيانا يخليني اطلعله اخر الليل حتى يشوفني
سعود :حيرتوني (بفضول ) سوير انت للحين مستاجره الشقه المفروشه
سارة رفعت حاجبها :ليش تسال
سعود ابتسم :اذا ضيعناك بيوم حتى اروح ادور عليك هناك
سارة تضحك :شقق ال.... المفروشه كلها لى
سعود :ما شاء الله ما خطر ببالي
سارة :هدية من ابو يوسف الله لا يحرمني منه
سعود :مصعب ذوق ما يهدي اي هديه
مصعب مسك يدها :سوير تستاهل افرش لها الارض ورد
سارة ابتسمت وعيونها بعيونه
سعود وقف باحرج شال كوب الكوكتيل معاه :اشوفكم المغرب
سارة رفعت يدها وحركتها بالهوا (باي ) مصعب ابتسم وهو يمسك يدها :ان شاء الله نشوفك
طلع سعود سارة :ههههههه
مصعب :خبله بس تضحكين
سارة تمسك وجهه :خلاص لعيونك ببكي
مصعب يمسكها من خضرها :ههههه لا فديتك اضحكي
سارة زاد ضحكها :يا روحي فداك الكون
مصعب باس خدها سارة :ضل تضحك مصعب تدوي كل جروحي من اشوف ضحكتك
مصعب ضمها لصدره: ههههه ان شاء الله
سارة تبعد عنه :انا جوعانة يلا ناكل
مصعب :سويتيلي كوكتيل
سارة اخذت الكاس الكبير وحطته بوجهه :ذوق
سحب رشفه ومسكه : اذوق ايش
سارة اخذت ساندوتش :اسفه ما قصدت
مصعب ابتسم وقربه منها :دورك
****
اما عند بيت فيصل نور تمسك يده :خلاص شبعت
سامر ابتسم :ما اكلتي
نور :يكفي ما اقدر
سامر : حبيبتي بس هذي
نور شربة اخر معلقه :بالعافية
نور تمسح شفيفها :الله يعافيك
سامر حط الصنية على الطاولة وقرب منها اكثر مسك يدها :نونو اذا موو مرتاحه نروح لبيتنا وناخذ عمتي ام فيصل معانا
نور :عادي حبيبي ما تفرق
سامر باس يدها بعمق :يعني وين لا تحيريني
نور بخجل لن فيصل جلس بالصاله وبيده جواله :هنا احسن وغرفتنا لسى موجوده
سامر :احيانا احن لغرفتنا هنا عشنا فيها ايام ما تنسي (وغمز لها )
نور ضحكت :اي والله ايام من العمر
سامر يضحك :فيصل واخير نونو ضحكت من الصبح قالبه وجهها فيني
فيصل ابتسم وجا عندهم :ان شاء الله دووم لا تزعلين ان شاء الله ربي يعوضكم
نور هزت راسها :الله كريم
فيصل :انا بروح اجيب لك الدوا واذا نعستي خلي سامر ياخذك على غرفكم
سامر وهو يشوف فيصل طلع من الصاله:انا عن نفسي نعسان
نور :طيب اخذ الدوا ونقوم الا وين فيصل ما اشوفه
سامر :ياقوت وعمتي اخذو فيصل مع العيال يتروش
دخل فيصل مد الحبات لسامر
نور :ابو اياد بس نام فيصل جيبه عندي
سامر فتحهم وهو يعطيها كوب المويه فيصل جلس:انت ارتاحي لا تشغلين بالك فيصل ينام عندي فوق
نور بلعت الحبوب ورجعت الكوب لسامر :انا متعوده ينام عندي
سامر يبعد البطانية:يلا
نور وقفت بصعوبه سامر مسك خصرها :اذا ما تقدرين اشيلك
نور حطت راسها على صدره :اقدر تعودت
سامر اول ما وصلها لسرير سكر الباب وجلس عندها : ابدل لك
نور هزت راسها :لا
مسكت يده :سامر
سامر لمس شعرها وبحب :عيونه
نور دموعها نزلت :انا تعبت ما عاد ابي اتالم اكثر وينكسر قلبي اوعدك هذي اخر مره ما راح اعيدها
سامر يمسح دموعها وهو يتامل عيونها:نور يا بنت الناس انا الحمدلله اكتفيت بفيصل ومقتنع بطفل واحد منك ترى السعاده عمرها ما كنت بكثرة العيال السعادة بكوني معاك انت وحدك نربي ابنا احسن تربيه ونكبره وان شاء الله فيصل يتزوج ويترس لنا البيت اطفال
نور مسكت يده اللى على وجهها وباستها بعمق سامر ضمها وباس راسها
****
تيما بالمطبخ تسوي عشاء لهم ساجد جالسه تقطع السلطه :توته شنو رايج براكان
تيما لفت عليها :والنعم بيه خوش ولد وحباب
ساجده ابتسمت :احجلي تحبينه
تيما تضحك :طبعا لا دق عليج
ساجدة :عمر رد عليه وجان فاير دمه ضايج منج ومسكين عموري كل المكلمه يعيط عليه
تيما تذوق الرز :لا تضلميني اني بس كلتله اني اريد ازوج تخبل وكال راح يجي
ساجدة توقف بصعوبه :اووف الله يستر هسه يجينا باول طيارة ويذبحج
تيما :ههههه خلي يجي اني مشتاقه اله موت
ساجده :انت مجنونه ليش تسوين هيج
تيما اخذت السلطه :ولج اشتعلو اهله هذا كل ما يكبر يصير احلى خايفه لا تصيده شئ وحده شكره ونبتلي
ساجده :ههههههه عادي ما تفرك زرقه شكره كله واحد اللى تتزوجه محظوظه
عمر دخل عليهم :منو هذا
تيما :منو غيره متى راح يجي
عمر رفع كتوفه :ما ادري بس مسح فيني البلط ما ادري كيف نقنعه براكان
تيما :ههههههه ولك صدقت اللعبة اني مموافقه على راكان ماريده اني حجيت هيج مع علوي على مود احرق دمه واخليه يجيني ركض
انتهى البارت توقعاتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 29-09-18, 10:04 PM   #158

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت 119
كلما اقتربنا من النهاية يسيطر علي شعور غريب فانا
لم اعد اجد الكلمات المناسبة والحروف اصبحت تتلشى
الله يساعدني
بعد يومين
نبدا من عند بيت راكان اللى له ساعه راجع للبيت دخلت سديم عليه :راكان
راكان اللى ممدد موو بالدنيا :نعم
سديم :البنات هنا يسالون عنك جاين يشوفونك
راكان تنهد :قولي لهم نايم
سديم جلست عنده :انا ما اكذب
راكان :سديم مالي خلق لاحد
سديم :يا سلام الحين خواتك صارو احد
راكان حط يده على عيونه
سديم حطت يدها على راسها وصارت ترقي راكان اول ما خلصت : ارتاح الحين وعلى العشا تنزل غصب
راكان :اقول انقلعي
سديم ابتسمت :مقبوله منك
راكان عطاها ظهرها :موو قصدي اسف
سديم :اسويلك عصير
راكان :لا بس روحي
دق جوال سديم طالعت بالشاشه :راكان جدتي ام فيصل
راكان تعدل باهتمام :ردي
سديم ردت وهي حطه مكبر الصوت :الو السلام عليكم
سديم : وعليكم السلام هلا جدتي ام فيصل
ام فيصل :سديم
سديم :ايوه انا سديم كيفك
ام فيصل :الحمدلله بخير يمه انت كيفك
سديم :بخير الحمدلله كيف صارت عمتي نور
ام فيصل :الحمدلله زينه
سديم :الله يعوضها انقهرت حيل عليها
ام فيصل :آمين ماما سديم وين ام راكان
سديم :امي موو عندي مشغوله اذا تبين انزل لها الجوال
ام فيصل : لا حبيبتي برجع اتصل المغرب
راكان ياشر لسديم تسال عن الموضوع :الا جدتي بسالك عن موضوع راكان ايش ردهم
ام فيصل :حبيبتي انا اتصلت اقول لكم ردهم
سديم : بشريني
ام فيصل : والله يا سديم تمنيت تيما لراكان بس مع الاسف البنت رافضه (راكان الدنيا وقفت فيه نزل راسه بانكسار يعني بهذي السهولة رفضته ) انا كلمتها بنفسي وحولت اقنعها بس مافي نصيب اللى يرزقه ببنت الحلال اللى تسعده
سديم :طيب يمه انا بقول لاهلي الله يعطيك العافية تعبناك معانا
ام فيصل :الله يعافيك تعبي لعيون راكان راحه سلميلي على اهلك
سديم :يوصل سلام
ام فيصل :سلام
سكرت :راكان الله يعوضك ببنت الحلال اللى تستاهلك وتسعدك
راكان بعصبية :سديم اطلعي برى ما ابي اسمع شئ انقلعي
سديم وقفت و بسرعه طلعت
راكان وقف وقفل الباب بالمفتاح
اما عند سديم ركضت لعند امها :يمه تعالي بسرعه شوفي روز وش سوت
ام راكان وقفت :بسم الله وش سوت
سديم سحبت امها للمطبخ طالعت مافي احد :وش صاير
سديم بارتباك :يمه جدتي ام فيصل دقت ورديت قدام راكان والبنت رفضت مثل ما قلت لك وراكان عصب وطردني وقفل على نفسه باب الغرفه
ام راكان بفرح ضمت سديم :الحمدلله
سديم تبعد عن امها :انا خايفه على راكان
ام راكان :لا تخافين خليه الحين الافضل نتركه لحاله
****
في مكان منذ زمن طويل لم نطل عليه في منزل مروان وسمر
مروان جاس على التراس (الشرفه )
ينتظر سمر
دخلت سمر وضمته من ورا :مروان احبك
مروان يضحك :ياروحي وانا بمووت فيك
سمر تضحك :واخيرا ناموا جننوني
مروان لف عليها ومسك خصرها :المهم ناموا
سمر تحوط رقبته:حبيبي شبك اليوم موو على بعضك
مروان طالع بعيونها :سموره المشروع هون خلص شو رايك نستقر بسوريا
سمر بعد سكوت استوعبت طلب مروان:مروان انا ما عندي مشكله باي بلد نعيش اهم شئ اكون معاك ويدي بيدك
مروان ابتسم :هيك بديكي
سمر تجلس على حافت السور :قلت لامك
مروان كتف يدينه :لا يائلبي كيف بحكيلها ئبل ما اسالك
سمر تعدل شعرها بفرح :ابو تاره تسلملى
***
اما عند تيما اللى جالسه جنب عمر تتسمع على المكالمه وشاقه الابتسامه
عمر سكر :التاشيرة صارت جاهزة ما بقى الا يشتري التذكرة
تيما :عموري الله يوفقك اليوم بسويلكم احلى عشا
عمر :لا تسوين انا طالع اتعشى برى
تيما :مع ساجدة
عمر :لا مع صديقي
تيما توقف :بالعافية ساجدة اني رايحه انام تريدين شئ
ساجده :لا حبيبتي مريد كلشي
تيما دخلت لغرفتها نزلت الجاكيت حطت جوالها على الشاحن سكرت الستارة حطت راسها على المخده ونامت فزت على صوت جوالها طالعت بالشاشة "راكان اللزكه ">> لانه ناشب لها
فصلت الجوال وردت وهي تتثوب :هلو
راكان اخذ نفس :وش اللى موو عاجبك فيني
تيما بانزعاج غمضت عيونها :عفوا ما فهمت
راكان بعصبية :تيما ليش رفضتيني
تيما بهدوء:راكان لا تعيط
راكان :احر ما عندي ابرد ما عندك انت شنو من بشر
تيما :راكان خويه اس
راكان يقاطعها :انا موو اخوك لا تقولينها
تيما :اوكي لا تعيط اني ما غلطت وياك بشئ
راكان :ليش ما قلتي في واحد بحياتك ليش علقتيني باوهام
تيما ابتسمت :لا ماكو بحياتي واحد انته غلطان المفروض تسالني اذا اريدك قبل ما تحرجني وتحرج حالك
راكان بفرح لان مافي بحياتها احد :بلله اذا مافي احد ليش رفضتي
تيما ترجع شعرها ورا اذنها :عندي اسبابي الله يرزقك باحلى بنيه
راكان :تيما انا احبك ما اريد غيرك
تيما انصدمت ضلت ساكته من الصدمه ووجهها الوان :الو تيما
تيما بلعت ريقها وبحده :اني مشغوله كول شتريد مني
راكان :اقولك احبك
تيما عضت على شفتها بقهر وقالت :عيب عليك تحجي هيج معاي
راكان :وين العيب اقولك احبك واريدك على سنة الله ورسولة
تيما بعصبية :راكان حدك عاد اني ما احبك ابدا مننسب بعض وبي فرق جبير بالعمر بينا ارجوك لا عاد تتعدى حدودك وياي اني بنت عوائل عيب عليك
راكان بقهر :بنت عوائل بنت عوائل حفظنها يعني صار عمري سبب يخليك ترفضيني عذر اقبح من ذنب
تيما :اي راكان عمرك المشكله اني مستحيل ازوج واحد بكد بابا
راكان :ماشي يا تيما بس خليك متاكده اني ما راح اتزوج غيرك و راح اضل احبك لاخر العمر وذنبي برقبتك يا بنت العوائل
تيما :لك انته مخبل طار عقلك ذنب شو اني مالي علاقه بيك ماوعدتك بشي
راكان ببرود : بس تغيرين رايك راسليني
تيما :مستحيل اغير قراري
راكان :تيما اطلبي اللى تتمني امريني وانا انفذ ارجوك كوني لى
تيما عصبت :اني مو للبيع احجي معاي مره ثانيه هيج وعزة الله اطيح حظك دا تفهم
راكان بانفعال :ما قلت للبيع انا قصدي اي شرط انفذه
تيما تتثاوب :اكول سد الخط
راكان :نوم الهنا
تيما سكرت دفنت وجهها بالمخده :اووف من صدك مجنون
****
عند بيت ابو سعود وهم على الغدا الكل مجتمع ما عدا يارا اللى حبسها سعود عشان المذاكره ساره بهمس :يوسف اكلت كثير
يوسف بلع اللقمه :جوعان
سارة تمسح فمه :يكفي بطنك راح يوجعك
يوسف طالع بمصعب :بابا شوف ماما ما تخليني اكل
مصعب ابتسم ابتسامه باهته :يلا خلص بسرعه مشان نلعب بلايستيشن
يوسف يملي المعلقه :هيييي يا سلام ماما راح تساعديني
سعود :عندكم بلايستيشن
يوسف يهز راسه :عندنا واحد يجنن
سعود ابتسم : تلعبوني
يوسف اكل اللقمه :اسال ماما
سعود طالع بسارة :سوير وش قلتي تلعبوني
سارة رفعت كتفها :مالي علاقه اسال اخوك
يوسف مسك ذراع قميص مصعب :بابتي تلعب عمو سعود
مصعب :اذا يقبل يارا تنزل تلعب معانا دور نلعبه
يوسف شق ابتسامته :عمو انت موافق
سعود بثقل :لا موو موافق يارا عندها اختبارات
يوسف الدمعه صارت بعينه :جدتي رنا قولي لعمو سعود يوافق الدكتورة يارا طفشانه
ام سعود رفعت حاجبها :يوسف اطلب بادب
يوسف عقد حواجبه وقف وراح عندها مسك يدها : حبيبي لو سامحتي عشان خاطري
ابو سعود يضحك :ما شاء الله اسلوب راقي
مصعب طالع بسارة وعيونه تضحك سارة ابتسمت له ورجعت تطالع بيوسف
يوسف يسبل بعيونه ويرمش بدلع:عشاني وافقي انا احبك
رنا :طيب عشان خاطر يوسف يا سعود اسمح ليارا تنزل نص ساعه تلعب معاكم
سعود ابتسم وهو يشوف يوسف يبوس يد ام سعود ويشكرها : حاضر يمه يوسف اليوم تقلد مين
يوسف بفرح ركض لعد مصعب مسك يده ويقلد سارة بنفس الاسلوب وحركات العيون:حبيبي مصعب ارجوك افطر عشان خاطري حبيبي اجبر نفسك بس اشوي
وصار يبوس ايد مصعب
والكل يضحك الا سارة اللى تخز بيوسف من الفشله
مصعب حط يوسف بحضنه وشد اذنه:يا حيوان يا قليل الادب ما لقيت الا تقلد حبيبتي سوير
يوسف بالم :أخ بابا اذني ماما شوفيه
سارة وقفت :تستاهل خليه يذبحك
يوسف :بابا خلاص التوبه ما اعيدها
مصعب تركه :روح بوس ماما واعتذر منها
يوسف بسرعه راح عند سارة مسك يدها بيدينه الاثنين وصار يبوس فيها :ماما اسف والله ما اعيدها سارة باست راسه ومسحت على شعره:حصل خير
يوسف يبعد يدها :خربتي شعري
مصعب :حبيبي وين رايحه
سارة :مشغولة ساعه وانزل
مصعب ابتسم :لا تنزلين اشرب الشاي واجي
سارة :اوكي
اخذت يوسف وراحت
***
اما عند يارا اللى تدرس وتاكل دخل عليها سعود وجلس على السرير يارا تركت الكتب والدفتر جلست وراه وباس خده :حبيبي
سعود :وين وصلتي
يارا ابتسمت وسندت راسها على كتفه :باقي خمس فصول اوووف روحي طلعت
سعودمسك يدها :شدي حيلك
يارا بدلع :كيف اشد حيلي ونفسيتي زفت
سعود :كنت ناوي اعشيك من برى بس شكلي بغير راي
يارا تبعد عنه :لا تعشيني اقول لخالتي تطلب لى كل شئ
سعود ماسك نفسه لا يضحك :هييي لا تصدقين نفسك حامل حامل صايرة قد البقرة روحي شوفي رشاقة سوير بالسبع وتنط مثل الغزاله
يارا تتربع بزعل : متعوده على الدلع اذا ما اكلها احد ما تاكل بعدين طبيعي يزيد وزني ولا تبي حنين تموت من الجوع
سعود :يارا افضل لك ارجعي لمذكرتك
يارا :ما اذكر الا تجيب لى حار نار
سعود طالع بالصحون اللى جنبها شبه فارغه وقبلها بساعه ونص متغدية وقف وانحنى لها وهو يمسح على شعرها :حبيبتي بكرا الحين ادرسي
يارا :سعود عشان خاطري خليني اخذ استراحه
سعود طالع بعيونها :انا قلت لك امس ما تطلعين من باب الجناح الا للجامعه
يارا اشوي وتبكي :مليت بس خمس دقايق ارجوك اسلم عليهم وارجع
سعود باس خدها :تصيرين عاقله
يارا :انا عاقله من زمان
سعود وقف زين :كملي دراسه ساعة واجي اعطيك استراحه
ياراشقت الابتسامه :احلف
سعود :والله وبعد بجيب لك حار نار كم يارا عندي
يارا وقفت على ركبها وضمته :بس يارا وحده الله لا يحرمني منك
سعود يضحك وهو يبعد عنها :ولا منك يلا ادرسي
يارا بحماس :ان شاء الله
****
اما عند ياقوت جالسه تدرس وكل شوي يطب عليها واحد من العكاريت وتقوم له يا يكون يشتكي او يطلب او يبكي
اخر شئ رفعت جوالها ودقت عليه :الو
فيصل :هلا حبي
ياقوت :حبيبي فاضي
فيصل :لا مشغول وش في
ياقوت اشوي وتبكي :فيصل ما عاد اتحملهم انا اجازه عشان ادرس بس عيالك العفاريت ما خلوني ادرس
فيصل :يا ربي قفلي الباب على نفسك
ياقوت بقهر دمعتها نزلت :فيصل انا من الصبح ما خلصت الا فصل واحد ما عاد اقدر اجلس معاهم
فيصل تنهد :ياقوت وش اسويلك
ياقوت بزعل :لا تسوي شئ انا طالعه
فيصل بعصبية :هييي وين طالعه
ياقوت :بروح الدوام ارحم لى اقل شئ اذاكر بهدوء ومحد يدخل مكتبي
فيصل :لا تروحي نامي الحين وهدي اعصابك انا بس اجي اتفاهم معاهم
دخل عليها :ماما
ياقوت طالعت فيه :سامر خير
ابتسم :اياد يتسلل مع بدر لمنزل راشد
ياقوت :يا ربي
فيصل :اعيالك ظيبيهم لا يفشلوني قدام الرجال
ياقوت وقفت بتعب :طيب بس تجي نتفاهم
***
اما عند راكان اللى كل وقته بالشركه دخل عليه سعود :راكان
راكان بدون ما يطالعه :امر
سعود :قوم تاخرنا على الاجتماع
راكان طالع بسعود :اجتماع وش
سعود :اجتماعنا مع شركه حمود ال.....
راكان يرتب اوراقه :كم باقي على الاجتماع
سعود :اربعين دقيقه
راكان وقف ودخل الاوراق بالدرج :بروح اتروش بسرعه وارجع
سعود :اوكي خذ راحتك
راح للبيت دخل ما كان في الا امه وسديم بالصاله :السلام عليكم
ردو :وعليكم السلام
امه :راكان حبيبي صرنا ما نشوفك
راكان بدون اهتمام :يمه مستعجل بتروش باقي نص ساعه ويبدا الاجتماع
ام راكان :الله يعينك
راكان طلع لجناحه دخل للحمام تروش وطلع بالروب تكشخ بثوب ابيض وشماخ احمر بعد ما طالع على نفسه بالمرايا برضا رفع جواله وتصور سليفي :يا سلام ابو خالد ياخذ سيلفي
راكان وهو ينشر السيلفي :ادخلي
سديم تعطيه كوب المويه :تفضل
راكان اخذه وشرب سديم :راكان ممكن اخذ رايك بموضوع مهم
راكان :بسرعه وراي اجتماع
سديم جلست على الطولة :راكان ادري انك زعلان ومقهور وكاره تيما لانها رفضتك
راكان طالع على نفسه بالمرايا :اللى يحب ما يكره وان شاء الله تيما تكون من نصيبي
سديم بصدمه :كيف
راكان :احكيلي تيما قالت لك بحياته احد
سديم بعدم استوعب:ايش
راكان ضرب راسها بخفه:شغلي هذا قصدي تيما تحب احد
سديم :لا ما عندها هذي السوالف
راكان جلس قداما على الكنبه:وش بقعد اسحب منك الكلام كلمه كلمه
سديم : لما تكلمنا على حسب ما فهمت انها متعلقه مره باخته ساجده وتيما عقليتها منفتحه ما تحب احد يتحكم فيها واهم شئ عندها دراستها وقالت تريد تدرس هندسة كيميائية
راكان :طيب وش حكت عني قدامك وش رايها فيني
سديم :كنت تفكر انك متسلط بس لما حكيت لها عن قلبك الطيب وحبك لنا واهتمامك فينا انصدمت وكل شوي تضحك وتقول انها موو مصدقه انك حنون لهذي الدرجه
راكان ابتسم بفرح :ليش ساكته كملي
سديم وقفت :خلصت اللى عندي قوم الحق الاجتماع
راكان وقف وحدط جواله ومفاتيح بجيبه:اخر سؤال تتوقعين ليش رفضتني
سديم نزلت راسها : ما اعرف
راكان مسك عضدها وبعصبية :امي ما خطبتها لى الا وهي متاكده منك ان تيما ما راح توفق والله العظيم يا سديم اذا ما قلتي لى السبب ازوجك لاي شايب واريح امي منك
سديم دموعها نزلت :راكان مالي ذنب
راكان بحده ويحول ما يرفع صوته :انطقي مستحيل يكون العمر سبب حتى ترفضني
سديم :رفضتك لان ابوها رافض زواج اختها من عمر ويشوف بناته لسى صغار وساجده تزوجت عمر بدون موافقة ابوها وصار بينهم مشكله كبيرة لدرجة ضرب عمر ضرب لين ما كسره تكسير عشان يطلق بنته
راكان تركها:وش صار كملي
سديم :اللى صار يا طويل العمر عمر رفض يطلقها لانه دخل عليها وام البنت قبل ما تموت آمنت عمر ببناتها
راكان توجه للباب :انا وعدتها ما اقول لاحد
راكان ما رد عليها طلع بسرعه من البيت ركب سيارته وهو يسوق اتصل عليها بعد كم رنه ردت بصوت كله نوم :هلو
راكان ابتسم :هلو فديت النايم انت كل وقتك نوم ما وراك دراسه
تيما فتحت عيونها :خير شكو شتريد مني
راكان :ولا شئ حبيت اسمع صوتك الحلو
تيما :لك بابا انته بشنو واني بشنو الله يوفقك حباب لا عاد تدق علي كلش دااضوج من اسمع صوتك
راكان :واللى يضوج مني ليش ما يصكني بلوك
تيما : ههههههههه اصبرلي هسه اصكك بلوك
راكان ذاب قلبه على ضحكتها :توته يلا قومي صلي العصر وذاكري
تيما :ولك طير منا تزعجني وفوكها جاي تتأمر علي
راكان :اسف موو قصدي ازعجك يلا قومي يكفي نوم
تيما :اووف من اسلوبك القاتل
راكان صار يضحك من قلبه
انفتح بابها :توته زين كعدتي
تيما : لحضه
تيما :سوسو رايده شئ اذا جوعانه اكوم اسويلج لكمه
ساجده :لا حبيبتي اني وعموري دا ناكل كلت اكعدج اليوم نمتي كومه
تيما :اوكي كاعده هسه اطلع
ساجده طلعت :احجيلي ليش متصل ومخرب نومي
راكان ابتسم :لزم اضل اعيد كلامي
تيما :استوعبي بطيئ من اكعد من النوم
راكان :اشربي قهوة تصحصحين
تيما :الكهوة موو زياده معاها
راكان :انا عكسك اموت على القهوة كيف تحضيرك للاختبارات
تيما :اممم اني صار لزم اروح
راكان :اممم اوكي الله معاك
تيما :ومعاك
سكرت الخط
راكان ارسل لها (يختبۍ فې صدري
قلبٰ ، ۄأمني? ، ﺎنٺي )

****
بعد ايام عند سارة ومصعب :ماتروحين تجلسين معاهم
سارة :شنو ما اروح اجلس على كيف امك
مصعب رمها بعلبة المناديل :وجع لا اسمع صوتك
سارة بالم تفرك عينها :يوجعك كنت راح تروح عيني
مصعب جلس :اذا نزلتي والله العظيم ما ارحمك يا سوير
سارة بدلع:عطيني سبب واحد يخليني ابعد عن الناس ولا ما يشرف امك اجلس معاهم
مصعب طالع فيها :وش دخل امي بكل سالفه امك امك استحي على وجهك امي بعكمرها ما جابت سيرتك
سارة بكت :مافي ولا سبب يخليك تمنعني اطلع لناس انتم كلكم متفشلين مني
مصعب قام وجلس جنبها مسك وجهها وبحده :متفشلين ايش يا مجنونه انت زوجتي وتاج على راسي انا فاهمه
سارة بدون ما تطالعه :لا موو فاهمه اتركني
مصعب بهدوء رفع وجهها:سوير حبيبي اسمعي مني انا ما ابيك تنزلين عشان مصلحتك
سارة طالعت فيه :اي مصلحه هذي مصعب كل يوم نفس الكلام مصلحت ايش وانا اتخبى من الناس
مصعب يمسح دموعها :سوير انت تعبانه نفسيا وجسديا وجرحك مني لسى ينزف انا خايف عليك منهم انت ما تعرفين هذول الناس
سارة تشهق : لمتى تبيني ادفن نفسي بالحياةواتخبى انا ما غلطت بشئ لمتى راح اضل ادفع ثمن حبنا
مصعب قرب منها اكثر وباس جبينها بوسه عميقه طالع بعيونها :سوير اعشقك انت الهوا اللى اتنفسه انت عندي تسوين الدنيا واللى فيها سوير انت روحي احترق من اشوف دموعك
سارة بانكسار :مصعب لا تسكتني بحكيك المعسول ابي انزل
مصعب ابتسم وهو يحرك يده اليمين على خده ويمسح دموعها :اللى يحبني يسمع كلامي
سارة حطت يدها على يده:ادري اني متعبتك معاي واضغط عليك بعنادي بس انزل شويه حبيبي ارجوك
بس اشوي
مصعب قرب اكثر منها وباس خدودها وهو يقول : ايش رايك اعرض عليك عرض مغري بس ما تنزلين لهم
سارة تبعد عنه وانسدحت وهي معطيته ظهرها :لا راح انزل
مصعب ضمها من ورا بس رقبتها وقال :المغرب نروح على الموعد سوا ونتعشا سوا بالمطعم واذا تحبي نبات برى
سارة :كذاب ابعد عني
مصعب ضمها اكثر :خبله انا ما اكذب
سارة بهدوء:كنت اترجاك امس اروح معاك
مصعب ابتسم وباس خدها :اليوم انا اللى اترجاك تكوني معاي
ورجع باسها مره ثانية
سارة :ما اروح معاك انت ممل
مصعب بعد عنها وهو يقول ويعطهها ظهره :زين قلتيه اني ممل وكرها العيشه معاي
سارة جلست زين :حبيبي والله موو قصدي شئ مجرد كلمه وانقالت انا اسفه سامحني
مصعب نام على بطنه بدون ما يرد وضم المخده
سارة قربت منه وانحت عليه وباست خده وهي تقول :مجنون الحين من جدك زعلان مني
مصعب ما رد سارة :انت من يوم يومك ملل يعني هذي الفتره وش تغير
سارة : مصعب سامحني
وباست خده ثلاث مرات اندق الباب بعدت :امك جت
تعدلت ولبست الروب وقفت قدام المرايا عدلت شعرها طلعت وهي تسمع الباب يندق مره ثانية:مين
:انا ام سعود
سارة فتحت الباب وبثقل :صباح الخير
ام سعود تدخل بنفس الاسلوب:صباح النور مصعب نايم
سارة تتوجه للحمام :شوفيه بنفسك
ام سعود دخلت على غرفة النوم جلست جنبه وهي تلعب بشعره:ابني حبيبي صباحك ورد
مصعب بدون ما يفتح عيونه : يمه صباحك سعاده ورضا
ام سعود :امس نمت زين
مصعب :من قبل الفجر صاحين
ام سعود باست راس مصعب وهي تقول :يلا يمه قوم نفطر واعطيك الدوا
مصعب :مالي نفس خليني نايم
ام سعود :حبيبي عشان خاطري قوم
دخلت سارة وقفت قدام المرايا تربط شعرها كعكه:هاله بعد اشوي تجيب لكم الفطور
ام سعود تطالع بسارة :ليش مالك بطن
سارة :والله ما ادري يمكن ابنك عنده فكره ليش
ام سعود :اكلي مثل الخلق بعدين قولي اسالي ابنك ولا خايفه على رشاقتك
سارة لفت عليه وحطت يدها على خصرها:رنا خانم سعاد اليوم جايه مع امها
ام سعود طالعت بسارة :ليش تسالين
سارة ابتسمت :نفسي اشوفها كنت مره لطيفه معاي
ام سعود تقلد سارة :دام مره لطيفه ليش اخذتي زوجها منها
سارة جلست على اقرب كنبه :انا ما اخذت زوج احد انا اعرف مصعب من لما كنت بالمتوسط مراهقه صح كنت احبه وبجنون بس مصعب بعمره ما كان اختياري مصعب كان قدري عمرك سألت ابنك المتزوج ليش خطفني واجبرني اقبل فيه واخذ مني شرفي حتى بدون ما يهتم لمشاعر سعاد او مشاعري
مصعب :انا اجبرتك لاني خفت تكوني لغيري وسعاد من صغري ما اشوفها الا مجرد اخت الله يسعدها مع زوجها
سارة وقفت اخذت جوالها وفتحت خزنة الصور قربت منهم عطت الجوال لرنا: شوفي التقارير الطبية وانت اي سعادة هذي وهي مع رجال غير اللى تحبه رنا خانم ذنبي وذنب مصعب وذنب سعاد برقبتك لو موو جابره مصعب على الزوج ما كنت تزوجته بعقد مختله شروطه تزوجت بدون ولي امر اذا بتحسب على علاقتنا يوم القيامه انت المسؤوله قدم الله
سكتت اشوي وكملت :
انت ما تعرفيني انا كيف عشت ولا كيف كنت احترق شوفي شوفي انا حولت اقتل نفسي انا وصلت للموت(دموعها صارت تنزل )مصعب انا الدفع الوحيد اللى خلاني اعيش ليومي هذا الامومه لما قالو لى انت حامل وبالخامس صرت ابكي واضحك عمرك يا رنا خانم جربتي تبكين وتضحكين سوامن فرحتي ما عرفت اضحك ولا ابكي
اندق الباب سارة وقفت تمسح وجهها :اسفه رنا خانم خربت صباحكم بالنكد
وطلعت مصعب اخذ الجوال من امه شاف صور لتقارير طبية وصار يدقق فيهم دخلت هاله :صباح الخير
ام سعود :صباح النور
هاله ابتسمت وهي تحط الفطور على الطولة: صحه وهنا
وطلعت :مصعب وش مكتوب
مصعب سكر الجوال ووقف :ملفها الطبي سبحان الله ما ادري كيف يوسف عاش
ام سعود وقفت :الحمدلله الله عطاكم على قد نيتكم انت افطر معها وانا نازلة افطر تحت
مصعب مسك يدها : يمه لا تزعلين منها ترى سوير قلبها طيب وموو حول احد
ام سعود :حبيبي الله يسعدكم ويوفقكم سارة اختيارك وانا مستحيل اوقف بوجه سعادتك يا ابني انا بعد مرضك ما اتمنى الا ربي يشفيك ويسعدك مع زوجتك وعيالك
مصعب باس راس امه وضمها امه راحت شاف باب غرفة يوسف مفتوح وصوت سارة بالحمام مع يوسف
دخل غرفة يوسف انسدح على السرير كلها دقايق دخلت سارة مع يوسف يوسف بخمول وهو موو شايف قدامه :بابا
انسدح فوق مصعب
مصعب ضم يوسف له وهو يبوس وجه يوسف ويمسح على شعره ويشمه
سارة طلعت وخلتهم
****
نور اللى اتصلت على امها :الو
نور :صباح الخير يمه
ام فيصل ابتسمت :صباح النور هلا بام فيصل
نور :حبيبتي كيفك
ام فيصل :الحمدلله بخير انت كيفك كيف فيصل وسامر
نور ابتسمت :الحمدلله كلنا بخير
ام فيصل :كيفك اليوم
نور تضحك :زينه الحمدلله
ام فيصل بفرح :نونو فرحيني معاك
نور :يمه ابو فيصل الله لا يحرمني منه بيخذني لتركيا نغير جو
ام فيصل :ما شاء الله ياماما الله يهنيكم متى بتسافرون
نور :الاحد طيرتنا اليوم بنجهز اغرضنا
ام فيصل :تعالي اليوم تعشو عندنا
نور :ان شاء الله يمه
***
اما عند تيما اللى جالسه تدرس بغرفتها انفتح الباب ما اهتمت على بالها ساجده جلس وراها على ركبه وحط يدينه على عيونها تيما مسكت يدينه موو يدين ساجده وعمر مستحيل يسويها : علوي ما تبطل حركاتك
بعد يدينه وضمها بقوه وهو يبوس خدها :روح علوي ولج توته اسم الله عليج كبرانه وصايره حلوه
تيما :حبيبي شكرا
بعد عن خدها وطالع بوجهها :هيج يعني
تيما طالعت بعيونه :اي هيج
جلس زين :اها بزونتي اشلونج
تيما تربعت مثله :بخير ليش ما كلتولي
علي ابتسم :اني كلتهم نسويلج مفاجئة
تيما تغير الموضوع :شرايك حلوة شقة ساجدة وعمر
علي يطالع حوله :تخبل ايجار
تيما :لا شقة اخوه فيصل
علي يطالع بالسريرين وبعصبية:لمين السرير الثاني
تيما تمسك علبة الموية:سوسو تنام يم رجلها الشقه مفروشه من كبل منعيش بيها
دخلت ساجده :بابا كوم طب الحمام جاهز
علي ابتسم وهو يشوف كرشها:اوكي حبيبتي هسه اكوم والله كبرتي ياسوسو
ساجدة وهي تجلس على السرير :هم راح اكبرك وياي
علي يضحك :ما يخالف اهم شئ سعادتج مع اللى تحبية
تيما بغيرة :ياحبيبي واني سعادتي موو مهمه عندك لاني بت البطه السودة
علي : روحي جيبلي كلاص ماي لا ابتلي بيج اليوم ام لسان
تيما توقف :وراك وراك ياعلوي والزمن طويل
علي طالع بساجده :اشبيها هاي
ساجده ابتسمت :ما بيها شئ تدري بيها من تشتاق الك تتخبل
علي :وكع كلبي من كلت اريد ازوج هذي وينها ووين الزواج
تيما تدخل :بابا ترى اني مره معدله بيت سوسو كله على راسي
علي وقف واخذ منها الموية وحط يده على كتفها :يا بابا افهمي الزوج موو مثل ابوج يتحملج ويحطج على راسه
تيما بزعل :راكان يموت بيا
علي حط الموية على الطوله :اني ساكت بكيفي بس يجي وكت الجد العن ابو الشيطان
تيما :بابا افهمني
علي توجه للباب:بعد الاختبارات نتفاهم
ساجدة وقفت بعد ما طلع :ترى عمر كال لبابا كلشئ
تيما :خليه يكول
ساجده طلعت تيما رفعت جوالها وراسلت مقطع فيديو لراكان
كلها دقايق وجاها الرد ابتسمت بفرح بدون ما تفتح>>البنت مسوية نفسها ثقيله
وطلعت تدخل شنطة ابوها
****
بعد ايام
اما عند سارة اللى تصحي مصعب :مصعب مصعب قوم
مصعب :هممم وش فيك
سارة :سعود يبيك ضروري
مصعب بتعب :موو قادر اقوم خليه يجيني
سارة تعدله :ما يجيك انت اللى تنزل يلا
مصعب :سوير اقولك تعبان
سارة ابسمت له وهي تطالع بوجهه:لزم تتحرك ما يصير كذا
مصعب :سوير والله موو قادر
سارة تحرك يدها بحب على وجه مصعب :قوم اروشك ويروح التعب
مصعب مد يده :طيب
سارة مسكت يده وقام معها بعد ما تروش وهو جالس على طرف السرير وسارة تلبسه البدي :حبيبي اسويلك الفطور بيض مسلوق ولا مقلي
مصعب :ما ابي فطور سويلي كوكتيل
دق جوال سارة وبيدها المشط ردت :الو .... الحمدلله بخير داما ما شفت وجهك مره ثانية ......اها كذا يعني هذا اللى وصلت له .....شوف يا استاذ سيف اخوي اشترى الاراضي مني لا عاد تتصل .... سكرت بوجهه : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
كان مصعب يطالع فيها بمعنى مين هذا
سارة تركت الجوال :لا تطلعني كذا شغل
مصعب بحده :تكلمي شغل ايش ومين هذا سيف
سارة تنشف شعره :هذا سيف من اهل الشمال عندي اراضي يريد يشتريها
مصعب بعد المنشفه :كملي
سارة تبعد عنه ترتب الاغراض :وش اكمل انا ما ابي ابيع وهو مصر يشتريها
مصعب عصب :سوير شنو مصر الدنيا سايبه
سارة :مصعب انا ما اعرف اتعمل مع اشكال سيف فبعت الاراضي
مصعب بخزها :بعتيها لمين
سارة :سعود
مصعب بشك:الزفت سيف سوالك شئ
سارة نزلت راسها :لا
مصعب وقف واخذ الجوال سارة مسكت يده :مصعب لا تدخل المشكله راح يحلها سعود لا تكبرها
مصعب مسك فكها :هذا الكلب ابن ال#### قاعد يتقوى عليك يفكر ما وراك ارجال يكسرون اكبر راس
سارة بالم وبصعوبه تنطق وهي تمسك يده: لا تعصب خليني افهمك
مصعب دفها على السرير وطلع
نزل تحت وهو يصارخ باسم سعود سعود طلع من مكتب ابوه :ها مصعب نحن هنا
مصعب مسك سعود من قميصه : انت من متى تسكت عن سوالف سوير وتتستر عليها
ام سعود تمسك مصعب :مصعب انت انهبلت اترك اخوك
سعود بهدوء :تعال نتكلم برى
مصعب ترك قميص سعود وطلع ام سعود :وش صاير ليش اخوك معصب
سعود :يمه بعدين
طلع بسرعة لدور الثاني دق الباب بقوة على سارة
سارة فتحت الباب :انت بخير
سارة نزلت عيونها : ليش قلتيله
سارة :طول عمري اكلم قدامه اساسا لو ما رديت على سيف قدامه كان راح يفهمني غلط
سعود برحمه :ام يوسف لا تبكين اوعدك الموضوع ينحل
سارة اسندت على الجدار ونزلت للارض وحطت يدينها على جبينها وشعرها ونزلت راسها
سعود قرب منها وجلس على ركبته وحط يده على كتفها :سارة بسم الله فيك شئ
سارة بهمس :ضغطي نزل نادي هاله
سعود يحول يقومها :بسم الله عليك قومي معاي
سارة بنفس الهمس ودموعها مغرقه وجهها :موو قادرة بس ناديها
سعود مسح على شعرها :طول ما قلب بدر ينبض بصدري لا تشيلين هم شئ
نزل تحت شاف امه :يمه الله يسعدك ارسلي هاله لسارة ظروري
ام سعود وقفت :ان شاء الله
سعود طلع وامه طلعت لسارة بسرعه
اول ما طلع برى شاف مصعب ينتظره بالسيارة
سعود ركب جنب مصعب مصعب حرك السيارة سعود :مصعب وين رايحين
مصعب :ليش ما قلت لى
سعود :مصعب انا وانت واحد
مصعب يضرب يده بعصبية :لا موو واحد انت سعود وانا زوجها لهذي الدرجه صرت صغير بعيونها
سعود : سارة كنت خايفه ما قالت لى انا عرفت بطريقتي
مصعب وقف السيارة وطالع بسعود :خايفه وش سوالها ال####
سعود :لو فكر يسويلها شئ اذبحه
مصعب بعصبيه اكبر :انطق وش سوالها
سعود :انا راح اقول لك كل شئ
مصعب رجع راسه لورا وغمض
بصراحه قبل زواجكم بفتره انا شفت سارة بالكوفي معه قلت يمكن شغل لان كان مع سارة اوراق
و لما ضربتها انت وعرفنا بيوسف سمعتها تتهوش مع سيف على الجوال وكانت تقول لسيف يتركها بحالها وما يقرب من يوسف
سرقت الرقم من جوالها وعرفت كل شئ عن سيف
ولما كنا بالمزرعه كنت اسولف مع يوسف ونتفرج على الصور ولما شاف صورت سيف خلني ارجع لصوره وقال هذا عمو سيف سالته قال ان سيف صديقك ومره اخذه سيف للملهي ولعبه واخذه للمطعم واشترى له هديه ولما ارتفع سكر يوسف بالليل اخده للمستشفى وجت سارة اخذته من المستشفى
وبعدها لما صارت لى الفرصه اكلمها

طلعت من المطبخ مع سعود سارة تطالع بالمسبح :انت وش تبي مني انا وانت ما بينا كلام
مسك سعود زنودها وبعصبية :يا بنت ال#### مين سيف
سارة بصراخ تحول تفك نفسها :يا حقير احترم نفسك وصون لسانك
سعود يهزها بعنف :اخر مره اسالك من سيف وش بينكم
سارة دموعها نزلت وبصراخ:انتركني والله اقول لمصعب
سعود تركها :لا تصارخي تحكيلي ولا اروح اقول مصعب عن موعدك مع سيف ال.... بالمقهى وعن خطفه ليوسف
سارة مشت بتجاه البيت وبعصبية :لا تقول له انا اللى بروح اقول له
سعود لحقها ومسك معصمها :سارة وقفي مصعب مريض
سارة تحول تسحب يدها منه :اتركني انت بلا اخلاق انا عرض اخوك كيف تفكر فيني كذا
سعود قرب منها :غبية انا ما فكرت بشئ بس اريد اعرف وش علاقتك بسيف ال.....
سارة طالعت بعيونه :انا رجعت لسعودية بسبب سيف
سعود تركها بصدمه سارة رجعت جلست على الكرسي وكتفت يدينها وقالت :تعرفت على سيف بالاردن قبل ثلاث سنوات اخته زميلتي بالجامعه صار معجب فيني وحول يتقرب مني وطلب يدي انا رفضته لاني متزوجه وام
سعود جلس بعصبية وهو يمسح وجهه:سوالك شئ تعرضلك
سارة زادت دموعها وطالعت بسعود :قبل ما يطلع فيصل من السجن بخمس شهور اشتريت اراضي بالشمال وبعد فترة اتصل فيني سيف يطلب مني ابيعه الاراضي
سعود :وافقتي
سارة هزت راسها :لا انا رفضت لاني موو عارفه وين اصرف الفلوس اللى عندي بس هو صار يزعجني كثير وكم مره يتعرض طريقي ويترجا ابيع
بس انا رفضت لان مووو بحاجه اني ابيعها وقبل ما ارجع تقريبا باسبوعين يوسف انخطف كان يلعب قدام عيني دق سيف واستفزني بالكلام وقال لى اخر المكالمه ما كنت ادري ابنك زي العسل
طالعت قدامي يوسف اختفى سعود انت للحين ما جربت شعور ان طفلك وحيدك بخطر بلغت عنه الشرطه واخر الليل وانا انتظر قدام القسم بشروني انا وهاله انهم لقو يوسف بالمستشفى
سعود بانفعال :ابن الكلب زين ما موت الولد من بالاكل غبي
سارة :بعد اللى صار ما قدرت اتحمل رتبت اموري كلها ورجعت
سعودبضيق :استفرالله
سارة زادت دموعها :سعود لو بيدي ما كنت رجعت انا ليومي هذا مكسورة مصعب تركني بعز ضعفي وحاجتي له
سعود :انت اغلطتي لما اخترتي تبعدي لو قايله لى كنت وقفت معاك بوجه الدنيا كلها وما تركتك
سارة تشهق :اقول ايش ومصعب خذلني وخذلني وخذلني انا متت الف موته تمنيت يشلوني بالنعش ولا يتركني مكسوره
سعود :وبعدها طلبت من حميدان يسالي عن الاراضي بما ان اهل زوجته من اهل الشمال وعرفت ان الاراضي فيها نفط سارة انصدمت من الخبر وقبل ما تطلع من المستشفى بخمس ايام سارة طلبت اجيب احد لانها قررت تبعني الاراضي واخذت ابو فهد معاي وسجلت الاراضي باسمي ولما سالتها عن المبلغ اللى تريده مقابل الاراضي قالت لى ثمن الاراضي (طول ما قلب بابا بدر ينبض بصدرك تكون لى سند وعزوه)
سعود رفع راسه عشان ما تنزل دموعه :مصعب انا ظلمتها كثير وغلطت بحقها هي موو بعينها الدنيا سارة مووو طالبه منا الا تعيش بسلام
مصعب تنهد يضيق :مصعب ما اوصيك بسارة
مصعب ما رد وحرك السيارة
***
اما عند ياقوت وفيصل
فيصل يهز كتفها :ياقوت ياقوتي كافي نووم
ياقوت فتحت عيونها :كم الساعه
فيصل :ثلاثه وربع يلا يمداك تراجعي
ياقوت تعدلت وهي ترجع شعرها على ورا :فيصل تفطر
فيصل ابتسم :الفطور جاهز يلا قومي
ياقوت باست خده :فديت الرومانسي
فيصل زادت ابتسامته :ترى كله قهوة وساندوتش وتفاحه
ياقوت وقفت :اللى هو عسل على قلبي
فيصل ابتسم لها وباسها :الله يوفقك ويسهل عليك
ياقوت بفرح :آميين
وطلعت فيصل انسدح يكمل نومه لوقت جامعتها ودوامه
*****
دخل على الغرفه طالعت فيه ورجعت تطالع بالاوراق اللى معاها
نزل جاكيته بصعوبةوهو يقول :صباح الخير حبيبي
سارة :صباح النور
جلس جنبها :آآه ليش قالبه وجهك فيني
سارة ببرود:لا تسالني اسال نفسك
مصعب تمدد بتعب :انا تعبان مالي خلق لك نويه تتهوشين روحي دوري احد يتهوش معاك
سارة طالعت فيه :رجعت تشوف الحقيرة لينو
مصعب حط يده على وجهه :ايوه رجعت اشوفها عندك مانع
سارة تبعد يده :لا ما عندي مانع خذ راحتك
مصعب طالع فيها :لين متزوجه الحين
سارة بسخريه:هذي كل يوم متزوجه مطلقه
مصعب عطاها كف ومسك فكها:انتبهي واتركي الشماته لا تلحقينها
سارة تمسك يده :لا تمد يدك انا راح ابقى طول عمري لك مستحيل اكون لغيرك
مصعب :لا لا شنو تبقى بدون رجال اذا متت
سارة تركت يده وهي تقوم:بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك تصدق انت سخيف
مصعب : يعني اكذب اكيد بيجي يوم اصير تحت التراب واكون ساعتها مجرد ذكريات
سارة عيونها صارت تلمع :جعل ربي ياخذني قبل ما افكر مجرد تفكير اكون مع غيرك اذا انت تسويها انا ما اسويها الله لا يحرمني منك لا تجيب سيرة الموت
مصعب :تعالي
سارة بزعل:ما اجي
مصعب بحده :اقول لك تعالي
سارة :تضربني
مصعب بخزها :واكسر راسك بعد تعالي
سارة دخلت اوراق السجب :ما اجي
مصعب بصراخ :اخر مره اقول تعالي
سارة بتردد وثقال قربت من السرير :خير
مصعب مسك يدها بقوة وسحبها له
انتهى البارت توقعاتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 11:19 PM   #159

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت 120

مسك يدها بقوها وسحبها له خلها تجلس
حط راسه بحجرها وبعد سكوت طال :اليوم مشتهي اكل من يدينك
سارة :ما تشوفني تعبانه
مصعب مسك يدها :وش اللى متعبك
سارة :ما احس نفسي تمام
مصعب :اكلي زين وتصيرين تمام
وباس باطن كفها بعمق
سارة :هذا اللى قدرت عليه
مصعب طالع بوجهها :وش اسويلك امريني يا ام يوسف
سارة :ما ابي شئ بس ارجعلي مصعب القديم
مصعب بلعانه يطلع ختمها من اصبعها ويقول :اخونك
سارة :وش دخل الخيانه
مصعب يلعب باصبعها :مصعب القديم خاين
سارة خنقتها العبرة :ما تذكرت الا خيانتك لى تذكر حياتك معاي كيف كانت ولا نسيت
مصعب رفع يده الثانيه ولمس خدهابحب :اصبري وربك كريم
سارة دموعها نزلت :انا زوجتك وام اطفالك ولى حقوق عليك
مصعب يمسح دموعها :انت شايفه وضعي
سارة :وش فيه وضعك موو بس انت التعبان وانا تعبانه على كل شئ تعبان وتحملي واصبري ناوي تجنني
مصعب تعدل بصعوبه :مجنونتي ناويه تلحقين لين وتصيرين مطلقه
سارة زاد بكاها:طلاق ايش مصعب ارحمني انا متاجه لك
مصعب قرب منها مسك كتفها وراسها وسند جبينه على جبينها:سوير روحي طلعت منك ارحميني
سارة مسكت وجهه بيدينها :حبيبي كيف طلعت وانا روحك
مصعب اخذ نفس عميق وبعد سكوت تركها :قومي سويلنا فطور
سارة تمسح وجهها :ان شاء الله حبيبي
مصعب قرب باس جبينها وانسدح
سارة لبست قميص طويل وطلعت وهي ماره من عند الصاله :سوير
سارة وقفت ودخلت الصاله :هلا عمي صباح الخير
ابو سعود :صباح النور بنتي مصعب رجع
سارة ابتسمت :من اشوي جابه سعود عمي تفضل افطر معنا
ابو سعود ضحك بهدوء :لا حبيبتي افطروا لحالكم بالعافية
سارة :الله يعافيك بس انا مصره تفطر معنا وتذوق طبخي وندردش اشوي (وغمزت له )
ابو سعود يضحك: مصعب قال لى ما تعرفي تطبخي
سارة :ابنك يمزح معاك ابو يوسف يموت على طبخي
ابو سعود :اذا كذا موافق بس تخلصين ناديني نطلع سوا
سارة تهز راسها :ان شاء الله عمي تحب تشرب شاي ولا حليب
ابو سعود :مثلكم
سارة ابتسمت له وراحت
شافت سعود بطريقها :صباح الخير
سارة :صباح النور
سعود ابتسم :اشوفك تحت اليوم وشاقه الابتسامه وش عندك
سارة :والله زين تنازل يرجع للبيت سعود :سوير الله يسعدك تحملي زوجك واصبري
سارة بسخريه:لا تشغل بالك نزلت اسوي فطور لزوجي الحبيب
سعود :طيب قول لهم يسولي فطور
سارة : تعال افطر معانا
سعود يضحك :مستحيل اقول لك لا بجيب يارا
سارة ابتسمت :نادي امك مصعب يحب يفطر معها
سعود :ان شاء الله اذا ما يزعجك وجود امي
سارة ابتسمت :لا ما يزعجني حياها الله رنا خانم ست البيت
سعود بفرح:ام يوسف كل يوم تكبرين بعيوني اكثر
سارة تطالع فيه بنص عين :متاكد
سعود يضحك :ايوه متاكد ميه بالميه
سارة تضحك وبلعانه:تسلم ابو عبدالله
سعود بجدية :لا خاطري عاف الاسم الله يرزقكم بعبدالله
سارة :لا باذن الله بنوته مصعب يريد بنت ومصر ان جنس الجنين بنت
سعود :اهم شئ الخلقه التامه وصحة البيبي اذا بنت وش راح تسمونها
سارة ابتسمت :على اسم عمتها ريام الله يرحمها
سعود بحزن وهو يتذكر اخته :باذن الله بجنات النعيم
سارة :مصعب حكالي كثير عنها
سعود :ماتت وتركت فراغ كبير وراها ريام انقى واجمل وارق واطهر انسانه عرفتها
سارة اللى لمحت لمعت عيون سعود وتاثره :سعود انا للحين ما قلت لمصعب
سعود بفرح :قولي له راح يطير من الفرحه
سارة بتركيز:ان شاء الله انت وين كنت
سعود رفع الملف :كان عندي واحد شغل
سارة:الا هذا راكان متى يعطي فيصل ونور حقهم
سعود :الارث مساله موو سهله يبيلها وقت
سارة :الله يعين
سارة راحت للمطبخ وسعود طلع فوق وهو مستغرب من سؤال سارة
***
اما عند تيما اللى صحت على صوت جوالها ردت بصوت واطي:هلو
ابتسم :هلو صباح الورد
تيما ابتسمت :صباح النور
راكان :ابوك عندك
تيما :اي بابا عندي رايد شئ
راكان :لا ما اريد الا سلامتك بس تلقين فرصه راسليني
تيما :اوكي باي
راكان :توته
تيما :ها
راكان :متى يروح
تيما توجهت للباب :اني شحجيت
راكان :له اسبوعين عندكم متى يروح ترى اجن واجي اتفهم معاه
تيما بخوف وهي تسكر باب المطبخ :يستر على عرضك لا تقترب منه
راكان :تيما انا مستعد احرب الدنيا لجلك ما تتصورين انا قديش احبك
تيما اخذت نفس :حبيبي اسمع بابا اذا عصب مني ياخذني وما يخليني ارجع لسعودية مره ثانية لو اموت
راكان بقهر :والحل
تيما :لا تشغل بالك شهر بالجثير ويرجع لميلانو
راكان :ان شاء الله حبيبتي
تيما ابتسمت
راكان :سديم في بالها تتسوق تطلعين معاها
تيما اضحك:لا ماكدر اعوف بابا واطلع
راكان :هههههه يا نيال بابا فيك
تيما بخجل :اني هسه مشغولة بعدين نحجي
راكان :اوكي بحفظ الرحمان
تيما سكرت شربت موية ورجعت للغرفه اول ما جلست على سريرها :مع مين حجيتي
تيما بلعت ريقها :بابا ليش تسالني
علي يبعد اللحاف :لج بابا ابن الجلب اللى جاي يغشمرج ومرخصه نفسج اله فترة ويعوفج
تيما ما ردت ودموعها تنزل سوت نفسها نايمه علي قام وطلع من الغرفه جلس بالصاله يدخن بقهر
****
اما بوقت الفطور مع مصعب بصالته الصغيرة انواع السوالف والضحك
بتعب مد يده لسارة اللى واقفه عنده تقلب بقنوات التلفزيون
:سوير
سارة مسكت يده :مصعب كمل اكلك
مصعب يوقف:الحمدلله شبعت بنام
سعود اللى بحضنه يوسف :ما زود تعبك الا النوم اربع وعشرين ساعه نايم
سارة ابتسمت :حبيبي على مهلك
مصعب ستغرب من ابتسامتها بس ما علق ودخل معها
ام سعود :وش قال لك الدكتور
سعود ياكل يوسف :يمه وضعه الحمدلله تمام
يارا :اساسا وجود مصعب بالمستشفى ماله داعي
ابو سعود ابتسم :يحق له يتدلع على زوجته
ام سعود :دلع ايش وهم اربع وعشرين ساعه متهوشين
يوسف يطالع برنا:جدتي رنا غلط عليك بابا يعشق ماما ودائما يصير دلوع على ماما
سعود يضحك :ولد مين علمك ذا الكلام
يارا تبوس يوسف من خده :فديت الفهمان ما شاء الله عليك
رنا وقفت : ابو سعود مطول
ابو سعود نزل الكوب :لا حبيبتي ننزل سوا
رنا :يلا 0
سعود بعد ما طلعوا :يارا يلا قومي
يارا وهي تاكل :انتظر ما خلصت
يوسف :يارااكلتي كثير بطنك راح يوجعك
سعود نزل يوسف :سمعتي يادكتوره
الطفل يفهم اكثر منك
يارا اخذت صحن الفطاير وطلعت قبلهم
اما عند سارة ومصعب سارة جالسه تحط كريم مرطب ليدين ورجلين مصعب ومصعب مسترخي :سوير
سارة :حبيبي اسمعك
مصعب فتح عيونه :ودي اطلع جسمي متكسر من النوم
سارة تدلك يده :وين تحب نطلع
مصعب :دائما تجمعين
سارة :لزم الجمع انا شركتك بكل شئ
مصعب طنش كلمها :ما ادري انت وش رايك
سارة سكتت اشوي وابتسمت وهي تقول : تروح الحديقه الجو يجنن
مصعب :اشوي اشوي كسرتي يدي
سارة تضغط اكثر على يده :اذا ما عجبتك الفكره اخذك تزور امي
مصعب :وانا رايق لامك
سارة :واجب عليك تزور امي وتسال عن حالها بالنهاية هي حماتك
مصعب يغمض :اوكي نتغدا عندهم
سارة تكمل تدليك :ايش تاكل حتى اقول لها
مصعب : معكرونة ماما
سارة ابتسمت :مصعب
مصعب فتح عيونه سارة :ابي جوالي
ولا لانك اشتريته لى اخذته
مصعب :سعود عطاك شريحه من عندي
سارة بقهر :انا اتكلم عن جوالي وانت تتكلم عن الرقم تشك فيني
مصعب مسك يدها :لا والله موو كذا جوالك احتاجه
سارة :ليش
مصعب رفع حواجبه :اتسلى فيه
سارة :طيب استخدم جوالك
مصعب :لا ما يصير
سارة تكمل تدليك يده :ليش ما يصير
مصعب :سوير فيه شغلي الحين اقول لسعود يجيب لك احسن جوال
سارة :ما ابي قاعده استخدم جوالي القديم
مصعب :سوير له كم سنه معاك
سارة :ثمانية ونص
مصعب :ههههه
سارة :ليش تضحك
مصعب :ولا شئ لا يكون ما تبيني اضحك
سارة ابتسمت:اذا تضحك علي الله يسامحك انا اخر همي المظاهر والماديات عني لكل شئ املكه قميه معنويه
مصعب يمزح:عشان كذا تبغين الجوال الجديد
سارة :حبيبي هديتك تبقى غير وانا اساسا ابيه عشان اصور فيه كنت اصور بجوالي القديم وتصويره موو زيادة تعقيدالجوال اسهل ودائما صوره حلوه
مصعب :من زمان ما صورتيني وتصورنا
سارة بسرعه ما صدقت خبر نطت لحضنه :لزم نحط فلتر
مصعب سحب الجوال من جنبه :لا ممنوع الفلتر
سارة تطالع بوجه مصعب لحيته وشعره المنكوش وعيونه الملونه كان ايه من الجمال على عكسها :مصعب تحبني
مصعب ابتسم :قلنا نتصور
سارة اخذت الجوال منه ورفعته وهي تصور:تحبني
مصعب :لا ما احبك
سارة وفعت راسها وطالعت بعيونه :لا تحبني المهم اني احبك و بحضنك
مصعب :اذا ما راح تصورين بنام
سارة تلمس لحيته:مصعب انا بجد حامل ببنت
مصعب ابتسم :ايوه حامل ببنتي
سارة :انا اخترت اسمها
مصعب :لا دوري انا اللى بسميها
سارة :وش بتسميها على امك
مصعب يبعد شعرها من وجهها :لما اسمي بنتي على امي محد يقدر يمنعني
سارة :انا اخترت وخلصت اخر همي رايك
مصعب بزعل :لا يكون مريم على اسم امك
سارة حطت راسها على صدره :لا موو مريم
مصعب :قولي الاسم
سارة ابتسمت :ريام على اسم عمتها اذا ما عجبك اذبحك
مصعب بصدمه :تمزحي
سارة :لا ما امزح يا بابا بجيب لك ريام سميت عمتها
مصعب بفرح وتاثر :ما خطر ببالي ترجع ريام لحياتنا وتمليها فرح وبرائه
سارة تضمه :الله ياخذ ويعطي ولسوف يعطيك ربك فترضى
مصعب باس راسها :الحمدلله سوير انت اخترتي احلى اسم شكرا لك
سارة:يا روحي لا تشكرني (ترجع لنفس السؤال من الجفاف العاطفي اللى جاها اخر فترة )الحين قول لى تحبني
مصعب بحده وهو يضمها:قلت لا نامي
سارة تتغطى معاه :انت بخيل الله يرحم ايام زمان حتى كلمة احبك صارت حسرة علي
مصعب بعصبه :تنخمدين ولا تنقلعين
سارة غمضت عيونها واستسلمت لاحلمها الورديه
****
اما ببيت راكان اللى جالس مع اهله وجنبه سديم يشوفون مسلسل
وامه تكلم على جنب
سديم تطالع بامها وبهمس :شكله عريس جديد
راكان بنفس الهمس :طنشي ما عليك منها
سديم :انا موو ضد الزوج انا ضد اخرب بيت حرمه ثانية
راكان ابتسم :ما كنت ادري
سديم تطالع التلفزيون:حياتي ما انتهت لسى العمر قدامي
راكان يمسك الكوب :الله يرزقك بولد الحلال
سديم :راكان انا قررت ما اتزوج الا اذا انت تزوجت
راكان يضحك :الله كريم
سديم طالعت فيه :ليش تضحك
راكان ياكل بطاطس معاها :ولا شئ ترى انا قدمت لك بالجامعه
سديم :وش حطيت الرغبات
راكان ياخذ الكيس ويدخل يده فيه :لغه فرنسية حطيتها الاولى والثانية تمويل دولي والثالثه علوم حاسب
سديم كنت مصدمه تماما وقفت وعيونها تلمع ودموععا صارت تنهمر :والله ما اروح
راكان بجديه:موو على كيفك طول ما انت ببيتي واصرف عليك تدرسين اللى ابيه غصب
ام راكان انهت المكالمه وهي تشوف سديم طلعت :وش فيكم
راكان :موو عجبها التخصصات اللى حطيتها بالرغبات
ام راكان :ليش وش اخترت
راكان يغير الموضوع :مين اللى كانت تكلمك
ام راكان :زوجةاخو حمده بنت خال امي اتصلت تخطب سديم لزوجها لانها ما تخلف
راكان بعصبية ياشر على نفسه:شنو تخطب لزوجهااختي انا
ام راكان :يا حبيبي اعصابك الموضوع موو مستاهل
راكان وقف :الحين تدقين عليها وتقولين مافي نصيب هذا الناقص ازوج اختي للكوره ماجد يخسى
ابو مساير
وطلع راح غرفة سديم دق الباب :سديم
ما ردت عليه فتح الباب ودخل :جهزي نفسك المغرب طالعين
سديم :وين
راكان :باخذك انت والبنات على المول ونتعشى برى
سديم :شكرا ما ابي اطلع هم اللى يدرسون موو انا
راكان :سديم خانم كانك اخذت وجه بزياده وترددين
سديم طالعت فيه :لا ما اردد بس انت تبيني ادرس شئ ما احبه
راكان جلس :سديم انا ابي مصلحتك
سديم :انت تدري اني اكره التعقيد انت دائما تقول لغه انجلزية وش تغير الحين
راكان :انا اعلمك انجليزي وادرسي اللى اخترته لك
سديم تهز راسها :ما انا ابي اعيش حياتي واسوي اللى يعجبني
راكان ضرب راسها بمزح :من متى ما يهمك رائي
سديم دموعها نزلت:الا اهم شئ عندي رايك بس انا تعبت ما عاد اقدر اتحمل ضعفي ابي احس بوجودي باهم قرارت حياتي اللى تحدد مصيري تقررون عني بالدراسه بالزواج بكل شئ
راكان ابتسم وباس راسها :بس بس عشان خاطري لا تبكين والله كنت امزح معاك يا فنانه راح ادرسك فنون جميلة تذكرين لما كنت ما ترضين الا تلونين بالواني وكل يوم عمل فني جديد كل يوم راكان وديني المكتبه
سديم ضمته وهي تشهق :شكرا لك يا احلى اخ بالعالم
راكان يمسح على شعرها :ههههه عفواانت تستاهلسن كل خير
سديم باست راسه :الله لا يحرمني منك يادنيتي
راكان :آمين ولا يحرمني منك ما قلتيلي نقصك شئ
سديم ابتسمت :لا ما ابي الا سلمتك
راكان وقف :جهزي نفسك واسالي البنات عن الستايل بالجامعات عشان نشتري لك ملابس
سديم :ان شاء الله
راكان وهو يطلع:انزلي جيبيلي جوالي
سديم وقفت وطلعت وراه :الحين اجيبه
نزلت طيران لتحت تجيبه
****
اما ببيت فيصل :فيصل انت تمزح
فيصل بفرح :والله ما امزح مصعب تكفل بكل مصاريف دراستك برى
راشد رجع شعره على ورا وبفرح :بعمري ما توقعت ادرس برا الله يسعد مصعب ويحقق له كل شئ يتمنه ويشفيه
فيصل :آمين المهم بكرا اطلب اجازه وروح جهز نفسك لسفر
راشد :أن شاء الله بس قبل ما اروح اجهز نفسي بزور مصعب
فيصل وقف :اوكي روح
راشد : وين رايح
فيصل :يعني وين بتغدا مع اهلي
راشد مسك المعلقه :سلم لى على خالتي ام فيصل
فيصل :الله يسلمك
فتح الباب وطلع
راشد بدا بالاكل
فيصل وهو متوجه للبيت سمع صوت سيارة توجه للباب وفتح الباب كانت سيارة سارة
فتح البوابه كلها
راح عندهم مصعب نزل الشباك :السلام عليكم
فيصل ابتسم :وعليكم السلام هلا والله ابو يوسف
مصعب ابتسم :اختك نامت ونست تعطيكم خبر
فيصل :انت موو غيريب البيت بيتكم بدون ما تعطونا خبر يلا تفضلوا
مصعب :حبيبي تسلم
فيصل دخل قبلهم دخل على الصاله :ياقوت اطلعي بدلي
ام فيصل :ليش تبدل مين جا
فيصل :بيت مصعب هنا بدلي وانزلي تغدي
ياقوت قامت :ان شاء الله
فيصل راح للمطبخ يقول للخدامه تجيب صحون وملاعق
راح لقسم الضيوف :اووف وبعدين معاك
مصعب يكتف يدينه:سوير انقلعي
سارة تحول تسحبه :قوم لا تجنني ياقوت تجاس معاك عادي
مصعب :وخري عني
فيصل :انتم لزم تتهوشون
سارة لفت عليه :الدكتور مصعب كانه اول مره يدخل بيتكم
مصعب :لا موو اول مره بس انا ابي اجلس مع الشباب ادخلي
سارة :الحين جالس تحسن الفاظك قدام اخوي قبل اشوي انقلعي
فيصل :انا مالي علاقه بينكم اهم شئ تحترمون وجودي
سارة :تغديتوا
فيصل :قبل اشوي فرشنا الغدا يلا قوموا نتغدا
مصعب :وين رشود ما اشوفه
فيصل :راشد جالس يتغدا وراح يطلع لشغله بعد اشوي يلا الاكل برد يا مصعب
سارة :يلا قوم
مصعب مسك يدها وقام :وين يوسف
سارة :اكيد دخل لصاله

****
اما ببيت عمر على الغدا علي جلس:وين عمر
ساجده :عنده مكلمه مهمه
علي :تيما تعالي تغدي
تيما تطالع التلفزيون :موو جوعانه
علي :بابا لا تخليني اعصب
تيما طالعت فيه :بابا دا اكول موو جوعانه بعدين
علي :موو مشكلتي هسه تجين تتغدين
تيما بطفش قامت وجلست جنب علي وهي تقولي :الله يرحمج يا ماما
علي وساجده:الله يرحمها
ساجده :عموري
علي يملي صحنه معكرونه :طلعتو روحي ياباسته وزلطه يا اكل مطاعم
تيما :اهم شئ عموري راضي وما عنده اعتراض
دخل عمر وجلس :اسف تاخرت عليكم
علي :عادي ماكو مشكله الا يا عمر شنو رايك بالاكل
عمر ابتسم وهو يعبي صحن ساجده :لذيذ تيما عاشت الايادي
تيما ابتسمت لعمر :ايدك العايشه
علي :ما عندك اي مشكله كل يوم باسته او اكل مطاعم
عمر يعبي صحنه:لا يا علي كلنا مشغولين ودراست البنات اهم شئ
علي :كل اليوم كاعدت لا شغله ولا عمله ماكو رجال يرضى بهذا الكلام
تيما :بابا كل الناس ياكلون باسته وجاهز وما وكفت علينا بس سوسو تجيب ترجع تطبخ
عمر يضحك :نحن السعودين بشكل عام اكثر شئ ناكله بشكل يومي الرز والباسته
علي ابتسم :معلومه حلوه
عمر :علي ايش رايك اليوم نطلع نغير جو بما انو اجازه
علي ترك الشوكه:اوكي نطلع ماكو مشكله
تيما :علوي ليش ما تاكل
علي :وزني زاد عندكم
ساجده وقفت:بابا اسويلك شئ تاكله
علي مسك يده :لا اكعدي فطرت متاخر
تيما :بابا اشكد وزنك صاير
علي :صار اثنين وتسعين
عمر :انا وزني ستين وبعمري ما طلعت فوق الخمسه وستين كيلو
علي :لا يكون كل اهلك هيج
ساجده: بس عمر لو ياكل طول اليوم ما يسمن
تيما :عمر اهلك عزمين معانا احد
عمر يهز راسه :لا بالعادة سامر واختي نور بس هم بتركيا وسارة ويارا مشغولين بازوجهم
ساجده :تيما كملي اكلك
تيما توقف :الحمدلله
اخذت جوالها ودخلت الغرفه وعلي وقف شال اغراضه :بابا وين رايح
علي :اتمشى واشتري جكاير اجيبلج شئ وياي
ساجده :لا حبيبي ماريد كل شئ
علي تركهم وطلع
ساجده باستغراب :شنو صاير
عمر وهو يقلب اكله :ما ادري بس علوي نظراته تموت شفتي كيف يكلمني ولا جالس يحط حطب بينا
ساجده :لا حبي انت مفتهم الموضوع غلط مشكلة بابا صريح بزياده اليوم لزم نطبخ اله
***
دخلت هاله :سارة شو كانت تعمل عندك رنا خانم
سارة تجلس على السرير :يوسف نام
هاله :اي بعد الحمام على طول نام
سارة :اوووف بعد اشوي يجيني مصعب ويكمل علي من بعد حماتي
هاله تجلس جنب سارة :سارة حبيبتي انا بعرف رنا خانم من زمان اكتير صح هي صارمه بس ئلبها طيب وما بتازي حدا
سارة بعصبيه :تخيلي تبي تاخذني لدكتورتها النسائيه وانا ما ابيها تاخذني
هاله :اشوي اشوي على حالك انت حامل ما بيصير تعصبي
سارة دموعها نزلت :هاله كيف ما تبيني اعصب وكل وجع فيني بسببها انا وش فيني ناقص حتى ما تزوجني لابنها انا ويارا زي بعض ليش رضو باختي لابنهم سعود وما رضو فيني لمصعب
هاله :سوير يائلبي انت هلاء صرتي هون وهذي فرصتك حتى تسبتي حالك وبعدين شوو فيها حماتك عم تحول تتئرب منك المفروض تفرحي
سارة تضم هاله :افرح على ايش ومصعب موو بخير هاله احس نفسي عاجزه
هاله تمسح على شعر سارة :ساره اوعك تضعفي انت ئوية كل شئ راح يكون بخير
سارة :ان شاء الله
هاله ابتسمت :ئومي غسلي وشك وزبطي حالك ئبل ما يجي جوزك
سارة تبعد عن هاله :اوكي الحين اروح
هاله :طلعلك شئ تاكلي
سارة :مثل ايش
هاله تضحك :شئ حلو يا حلو
سارة تضحك :اذا كذا طلعي
وفتحت الباب
هاله عدلت شكلها بالمرايا
سارة طالعت فيه وبهمس:واقف عن الباب
مصعب يهز راسه بالنفي:لا
سارة لفت وطالعت بهاله :هاله احسبي مصعب بالحلى
هاله :تكرم عينك
وطلعت سارة طالعت بمصعب :لو احد شايفك عند الباب وش راح يقول عنك ما تستحي ما تخجل من نفسك
مصعب يحك دقنه :والله ما كنت اتسمع كنت بفتح الباب بس سمعت هاله تقول لك غسلي وجهك فما حبيت ادخل وهاله جوا
سارة تدف الباب :ادخل
مصعب بفضول :كنت تبكين
سارة :لا هاله تقول اني مهمله نفسي
مصعب طالع فيها زين :اهم شئ انتبهي على نفسك
سارة تهز راسها :طيب
مصعب دخل وهي راحت طلع ملابس وتدخل الحمام
ومصعب منسدح على بطنه يصمم صوره دخلت سارة وجلست جنبه تطالع بالجوال ميلت جسمها عليه : اللهم لك الحمد حتى ترضى ، و لك الحمد إذا رضيت ، و لك الحمدُ بعد الرضا ، و لك الحمد على كل حال
مصعب :وش رايك مبدع
سارة :الخلفيه موو حلوه حط صورة طبيعه تطلع احلى
مصعب :اوكي
مصعب وهو يبدل الخلفية تاشر :شوف هذي حلوه
اختارتها مصعب ابتسم :سوير بطنك
سارة تتعدل عنه :ما انتبهت خلي الخط ابيض
مصعب يطالع فيها :ما شاء الله على وين
سارة بضحك :كاني بعمري ما تكشخ لك
مصعب :يعني ما راح تشوفين احد
سارة تهز راسها :ما راح اشوف الا حبيبي
مصعب يطالع فيها :ههههههه ليش تطالعني كذا
مصعب وقف وهو يقول :فيك شئ غريب اليوم
سارة تطالع فيه :مافيني شئ
مصعب ابتسم وهو ماسك الضحكه مسك كتفها ولف ذراعه على رقبتها: كذابه كم مره قلتلك اكره الكذبين
وعض خدها سارة بالم :انا ما اكذب جاي على بالك نتضارب اليوم
مصعب صار يضحك :لا موو جاي على بالي عطرك حلو اول مره تحطينه
سارة :ما شاء الله عليك تفرق بالعطورات
مصعب باس خدها :اكيد حبيبي خبره
سارة حطت يدها على يده اللى بكتفها :هذا العطر انت اشتريته ولا نسيت هديتك لذكرى ميلادي اللى جبتها لى ببيت اهلي قبل الاختبارات
مصعب بلعانه :اهاا تذكرت لما ضربتيني كسرتي انفي
سارة تضحك :حبيبي تستاهل
مصعب ابتسم :يا روحي احلى ذكرى بميلادك الجاي باخذك احلى شهر عسل بس انا وانت وحدنا
سارة بحب :مصعب مافي شئ اسمه شهر عسل انت العسل كله
مصعب :يا ناس فديت اللى يغازلني تعالي قوليلي وش اهديك سوير انت بس امري يا غلاي
سارة ابسمت :حبيبي انت تعبان اجلس حتى اقدر اقول لك
مصعب جلس وراها ودفن وجهه برقبتها وضمها بصوت ناصي :سوير احبك واحبك واحبك ما عرفت ايش معنى الحب الا معاك انا اعشك الثرى اللى تمشين عليه
****
اما عند ياقوت وفيصل اللى بالسوبر ماركت ياتقضون لبيتهم :فيصل
فيصل طالع فيها :نعم
ياقوت :وقف ابي كيك
فيصل يدف سلتهم :كيك وش الله يهديك
ياقوت تمشي وراه :ابو اياد ابي كيك
فيصل لف عليها :موو الحين بعدين
ياقوت تطالع بعيونه بزعل :ليش بعدين لعيالك تجيب كل شئ وانا كل شئ بعدين
فيصل ابتسم :الكيك هنا موو زين اليوم باخذك لاحسن محل الحلويات بالرياض
ياقوت :اي اليوم وبعد اشوي توصل الاغراض وتوصلني لشركه وتنسى كلامك
فيصل مسك يدها :هششش خلاص
ياقوت ضلت ساكته
فيصل :ياقوت تبون فيري
ياقوت تطالع بالرفوف :جيب ما نقول لا
فيصل شال اكبر حجم وحطاها بسلتهم
وهم بالسيارة :وش تسمعين
ياقوت :ماجد المهندس
فيصل يقلب :فيصل خلاص والله جاني صداع على قد ما قلبت بالاغاني
فيصل طفى الاغاني وصار يغني لها :والله والله واحشني موت خاف بعدك اموت ........
*****
اما عند راكان وخواته بهمس :سديم قولي له
سديم بعد سكوت :راكان ممكن اطلب منك طلب
راكان وهي يشرب الموكا :امري
سديم :خلي البنات يروحون يلعبون ملو من المشي
راكان ض وبعد تفكير : طيب بس ما تفترقوا ونتبهون على بعضكم
ريم بفرح :طيب
راكان عطى كوبه لديم :امسكي
ديم مسكت الكوب راكان طلع فلوس من محفظته وعطها لريم بتحذير :ريم ديم ياويلكم وسواد ليلكم اذا صارختم بالالعاب
ديم بفرح :والله ما نصارخ
ريم :شكرا
راكان ابتسم :بس نخلص نجيكم على الملهي
ريم :طيب ننتظركم
راكان اخذ كوبه وافترقوا
سديم :راكان صلاة نجلس
راكان :اوكي
جلسوا على كرسي جنب واحد من المحللات فتح جواله وارسل لتيما رساله ( صحيح عيونى عنك بعيده واتصالاتى ما هى عديده لكن معزتك فى قلبى اكيده )
سديم بفضول وهي تشوف راكان شاق الابتسامه :تراسل مين
ردت عليه (يابعد هلي امووت بيك )
راكان :ارسل تيما
سديم بصدمه :تيما
راكان قال وهو يكتب :عندك مانع (فديت اللى يمووت بيا كيفك )
سديم :لا بس وش نوع العلاقه بينكم
راكان :سديم انا احبها ان شاء الله بس يروح ابوها نتزوج
سديم :راكان كيف تتزوجها لو تموت امي ما ترجع تخطبها لك بعد رفضها
راكان ببرود :انا بوقف بوجه الدنيا كلها عشان اخذ تيما وتصير حلالي
وهو يشوف ردها (الحمدلله حبيبي اني بخير راكان انته ما تدري شقد مشتاقه الك ونفسي اشوفك )
سديم بصدمه من اللى تشوفه قدامها :راكان شوف تيما
راكان مبتسم وهو يرد عليها (حبيبتي وانا بعد مشتاق لك موت وابي اشوفك متى تجين على بيت عمي فيصل )
سديم تهز كتفه :اقولك شوفها
راكان رفع راسه اختفت الابتسامه من وجهه
وطاح الجوال من يده معقوله هذي تيما اللى قدامه يدها بيد شاب اشقر تسولف وتضحك الدم فار بعروقه معقوله هذي تيما اللى حبها وقف سديم بخوف مسكت يده :راكان يا اخوي ما عليك منها خليها تولي تعال نروح للبنات
راكان بعصبية يفك نفسه منها :سديم اتركيني
عينه طاحت بعين تيما كان يخزها وعيونه تحكي عنه وتعاتب
ترك سديم ومشى وهو يمشي سمع صوتها تنادي :راكان اوكف راكان
ماوقف مسكت يده وهي تتنفس بصعوبه :يا خبل وين رايح خليني افهمك
راكان بعصبيه يسحب يده :تفهميني ايش يا خاينه ما عاد ابي اشوفك ما احتاج وحده مثلك
تيما عيونها صارت تلمع طالعت بعيونه وبحده:ولا انا احتاج واحد مثلك يشك بيا ويكول عني خاينه هذا اللى شفته معاي يكون بابا علوي اللى دائما احجيه بابا تفهم علي يكون بابا
راكان يحول يستوعب :هذا الاشقر ابوك كيف
بعصبيه : بعد ما اريد تشوفك عيني
تيما تركته ورجعت تمشي بسرعه ودمعها تنزل شافت بطريقها سديم وقفت :سديم كولي لاخوج المتخلف يمسح رقمي ما ظل شئ يجمعنا انتهى كل شئ بينا
سديم :متخلف ليش مين الاشقر اللى معاك
تيما تمسح وجهها:ولج هذا بابا ليش سوء الظن موو حرام عليكم
سديم بخجل حطت يدها على كتف تيما :تيما والله اسفه نحن فهمنا غلط لانه مافي شبه بينكم وهو ما شاء الله عليه شاب ما توقعنا يكون ابوك
علي جا :توته
تيما طالعت فيه:بابا
علي قرب :عيون بابااسم الله عليج شبيج
تيما ابتسمت :ما بيا شئ علوي اعرفك صديقتي سديم من زمان ما شفتها
علي يطالع بسديم :هلو
سديم نزلت راسها بخجل وهي تشوف راكان جا :السلام عليكم
علي طالع براكان وبثقل:وعليكم السلام
تيما :علوي سديم يكون هذااخوها
علي حرك راسه:تشرفنا
راكان مد يده وابتسم :الشرف لى استاذ علي انا راكان
علي يضغط على يد راكان بقوه وبثقه :راكان من اقارب عمر
راكان ابتسم بثق :لا اقرب لفيصل اخو عمر يا هلا بك نورت السعودية
علي ترك يد راكان :النور نوركم توته يلا بابا شو مطولين
تيما تسلم على سديم :سديم مع السلامه
سديم :الله يسلمك يا عمري
راكان :ما شاء الله ما تشبهون بعض ابدا
علي :اهلي كلهم شكران وتزوجت ام ساجده رحمة الله عليه اهلها كلهم سمران
راكان :الله يرحمها كانك متزوج بدري مره ما شاء الله بعدك شاب
علي :والله هذا المقسوم انا وبناتي لان مافي فرق كبير بالعمر بينا كانهم صديقاتي ما يضمون علي شئ ابدا
راكان بلع ريقه وابتسم :صح معك حق يا ابو ساجده الزواج المبكر له ايجابية وله سلبيات بنفس الوقت
تيما قبل ما يقول شئ علي :بابا اروحلك فدوه لا تضيع وكتك عالفاضي تاخرنا
علي ابتسم ومسك يدها :اوكي يا عمري يلا يا جماعه عن اذنكم
راكان :اذنك معاك
سديم وهي تطالع فيهم يبعدون :كانه يدري بعلاقتكم
راكان :مغرور شفتي كيف يكلمني
سديم :وش صار بينكم
راكان تنهد :يا ربي انا وش سويت ماتوقع يكون ابوها
سديم بقهر تمد له جواله المكسور :حصل خير بس تلقي فرصه اعتذر منها على اللى سويته
راكان اخذ الجوال ومشى قدامها لمكان الملهي

****
اما عند ياقوت بالشركه طولتها كلها ملفات اندق الباب :ام اياد
ياقوت ابتسمت :سعود ادخل
دخل سعود وهو مبتسم :مساء الخير
ياقوت :مساء النور
سعود يطالع :وش صاير هنا
ياقوت تطالع بالاب توب :ارجع الارشيف لزم خلال الاسبوع هذا اقدم لك التقرير السنوي
سعود يجلس :ما شاء الله تصدقين اني ناسي موضوع التقرير السنوي
ياقوت طالعت بسعود :الله يعينك مرض مصعب موو سهل عليك
سعود :الله يشفيه لو موو انت ما كنت دريت بمين اوثق
ياقوت :ولو يا سعود انتم ما قصرتوا معاي لما فيصل دخل لسجن ومعرفكم ما انسى للموت
سعود ابتسم :ياقوت انحن ما سوينا الا الواجب
ياقوت وقفت وهي تصب قهوة :باقي نص ساعه على الاجتماع قلت لعلي ينسخلك الاوراق
سعود :اي قلت له انت وش رايك بالصفقه
ياقوت تمد له الفنجال :بصراحه انا ما ارتحت لشركة جاسم واساسا سمعتهم مو نظيفه بالسوق وبالنهاية هذا قرارك انت وراكان
سعود ذق القهوة :تسلم يديك
ياقوت تجلس قدامه :الله يسلمك تحلى بالتمر اليوم ما جبت الا التمر
اندق الباب ياقوت :مين
انفتح الباب وبوجه ثقيل :السلام عليكم
ياقوت وسعود وقفوا :وعليكم السلام
ياقوت ابتسمت :يا هلا والله ابو راكان زارتنا البركه
***
اما عند تيما الساعه وحده بالليل على قام من فراشه وجلس عند تيما مسح على شعرها:بابا شبيج لهسه تتكلبين
تيما ابتسمت بالم :بابا لا تشيل هم موو جايني النوم
علي يطالع بالفراغ:وش صار بينكم لا تضمين علي شئ
تيما :بابا لخاطر الله سد الموضوع
علي :لا ما اسد الموضوع صح اني تارك لج الحريه بس متفق معاج تحجيلي كل شئ
تيما :صدكني ماكو شئ بينا مجرد صداقه وانتهت
علي :اها صداقه اوكي هسه ليش تركتيني ولحقتيه قولي شقال الج
تيما ضلت ساكته علي بحده :تيما اني اسمعج
تيما جلست زين وبانكسار وضيق:بابا راكان ما يناسبني ولا ينفعني من اولها بدون ما يسمع مني مين تكون قال لى اني خاينه وما يحتاج وحده مثلي بحياته وما يريد يشوفني بعد
علي طلع بعيونها ومسك يدينها الاثنين :بنتي يا عمري انت اغلى شئ عني شعندي غيرج بابا هيج انسان ما يستاهلج( رفع يده ومسح دموعها اللى على خدها) لج بابا لا تبجين انت صغيره وحلوه وكل رجال بهذي الدنية يحلم ببنيه مثلج موضوع راكان انتهى واليوم نسده
تيما بقهر نزلت عيونها:بابا احس اني وحده غبية ما ادري اشلون حبيت هيج واحد متخلف
علي ابتسم وبحب: توته هذا درس الج موو كل واحد كال احبج تمشين وراه بعمى اكو انسان يناسبج ويستاهل حبج اله واكو انسان ما يتساهل نضره منج
تيما ابتسمت من بين دموع :صار بابا اني اسفه سامحني
علي مد لها منديل وباس راسها :ولج بابا لا تعتذري اهم شئ اخذتي الدرس وتعلمتي
تيما ابتسمت وهي تمسح وجهها :علوي
علي يضحك :عيون علوي
تيما :ليش ما تتزوج
علي :خبله زواج ايش مناقصني وجع راس
تيما :الك عشر سنين مطلك ماما معقوله ماتفكر تتزوج وتستقر ويصير عندك جهال
علي ضم تيما :الحمدلله اني مقتنع بيكم انت وساجدة النفس مالي انتم حياتي وعمري ودينتي
تيما تبعد عنه:ادري بابا بغلتنا وحبك النا بس نحن موو دايمين الك لزم تشوف حياتك
علي :تيما اني تعودت على الوحدة ومعندي استعداد ارجع اكرر نفس الغلط
تيما تضحك بصوت عالي :الله يسامحك هسه صرنا غلط
علي يضحك معها :لا والله موو هيج انتم احلى شئ صار الي
تيما اخذت نفس وقامت :تعال نسوي كهوة ونشوف فيلم
*****
انا ببيت فيصل ياقوت بعصبية :من جده اخوك قايل لك هذا الكلام عني وعن سعود
فيصل بعصبية:اي قال ياقوت انا اثق فيك بس الناس ما ترحم موو مستعد احد يتكلم عنك خلي حدود بينك وبين سعود
ياقوت وقفت وبعصبية :فيصل انا محترمه نفسي وما غلطت بشي واللى تكلم عني اخوك وانا اخر همي كلام الناس
فيصل :ياقوت
ياقوت بصراخ:فيصل لا تكلمني دام مصدق اللى قاله اخوك عني لا وانا الغبية اللى كنت بشيله فوق راسي لما دخل مكتبي
اندق الباب ياقوت فتحت الباب :بسم الله وش صاير بينكم
ياقوت بكت :يمه تعالي اسمعي ابنك وش يقول لى
ام فيصل دخلت وجلست :فيصل وليش مزعل زوجتك
ياقوت جلست جنبه :اليوم خالد اخو فيصل جا الشركه وزارني بمكتبي ولان سعود عندي بالمكتب يشرب فنجان قهوة ونتكلم بالشغل قايل لفيصل يضبني واني قليلة ادب والناس صارت تحكي عني ليه انا وش سويت سعود حسبت اخوي وطول عمري اكشف وجهي قدامه ولا كشفت الوجه صارت عيب واهل فيصل كلهم ما يغطون وجههم
ام فيصل :لا حول ولا قوه الا بالله
انتهى البارت توقعاتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
قديم 11-10-18, 02:03 PM   #160

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

يا حلوين البارت القادم سيكون الاخير وانهي الرواية

زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.