آخر 10 مشاركات
7 - غراميات طبيب - د.الأمين (عدد حصري)** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          قلوب تحترق (15) للكاتبة الرائعة: واثقة الخطى *كاملة & مميزة* (الكاتـب : واثقة الخطى - )           »          ملكه للأبد (12) للكاتبة Rachel Lee الجزء الثانى من سلسلة التملك.. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          صفقة زواج(103) -قلوب غربية- للكاتبة الرائعة: * رووز *[حصرياً] كاملة & الروابط * (الكاتـب : رووز - )           »          قراءة في مقال ثلث البشر سيعيشون قريبا في عالم البعد الخامس (الكاتـب : الحكم لله - )           »          إشارة ممنوع الحب(57) للكاتبة jemmy *متميزة* كاملة (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          انها زوجتي (3) *مميزة ومكتملة*... سلسلة قلوب منكسرة (الكاتـب : هند صابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-17, 09:58 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـبـارت الـسابـع عـشـر..
استغفروا قبل مآ تقرون
'
تفآعل قوي =بارت جديد.
'
ملاذ مدت يدها له وهي تقول ؛ما ودي فرقانا تنتهى بضمه بس ابي اخر شيء اذكر منك ضمتك وحنانك
يزن وهو يسحبها لحضنه؛يشهد الله اني اعتبرك مثل سما
ملاذ انكسرت وهي بحضنه..
اخر شيء تمنت تسمعه انها مثل اخته..
قبل كانت تقبل بهالكلمه وهي تحس انه اخوها..
بس مشاعرها يوم درت انها بتبتعد عنه..
هاجت مشاعرها..
وتغيرت احاسيسها..
تغير كل شيء وهي بحضنه..
قالت بهمس له؛بس انا مو اختك
تركها يزن وهو يناظرها باستغراب رفع حاجب؛ شقصدك؟
ما عطته فرصه يكمل كلامه وهي تسحب شنطتها..
وتاقف عند البوابه..
ركبوا الطياره وكان هو بالمقعد اللي قدامه بعكس جهتها..
صارت تتامله وهي تردد بقلبها؛ ليتني اعرف وش بلاني من بعد ما كنت احسك اخوي،صرت لي كل شيء
انتبهت له وهي تشوف عيونه حمرت..
وقت ما استقروا على ارض السعوديه..
تبي بس تعرف وش فيه..
وصارت تلقائياً تتحسب على عهود..
اللي خلته بهالحاله..
شافته بينزل من الطياره همست؛ يزن
لف عليها يزن وبهدوء؛ سمي
ملاذ بهنفس الهمس وبحياء وهي تسحب يده لها وتلبسه سواره من جلد سوداء عليها حرفها؛لو اطلب منك ما تشيلها ابد على الاقل تتذكر ايامك مع اختك
يزن بنفس همسها ؛ومن سمح لك تلبسيني اياها
ملاذ بحياء وزعل من رده؛ قلت لك اعتبرها من اختك
يزن بنفس همسه وهو يعيد لها نفس جملتها؛ بس انتي مو اختي
ملاذ وهي تنزل من الطياره؛ اعتبرها من اي احد
اخذت اغراضها وهي تتهرب من نظراته..
وقفت عند مخرج المطار وهي تناظر التكاسي..
اشرت بيدها و وقف واحد عندها..
السواق؛وين يبي يروح مدام؟
ملاذ وهي تركب وتركب اغراضها؛ شقق ....
صار الهندي يمشي ويدخل الحواري..
يقال لك انه يختصر الطريق..
وفجاءه سمع صراخها..
لف على ورا..



{يزن|المطار}
شافها وهي تمشي صار يناظرها..
اذا ما حفظها اليوم بينساها بكره..
صار يناظر الاسواره اللي عليه حرف ملاذ..
همس بضعف؛ ليتك تعرفين وش اللي بالقلب اكثر من هم ابوي شايل همك
صار يمشي وهو شايل اغراضه..
سمع صوت وراه وكان ابغض صوت بالنسبه له..
عرف هالصوت بدون لا يلتفت..
كمل طريقه بس وقفه صوت سامي..
سامي وهو يضم يزن ؛وش فيك متضايق ؟
يزن وهو ياشر عليها وبنظره استحقار وكانها زباله؛هذي وش جابها ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-17, 11:41 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـبـارت الـثامـن عشر..
لآيك قبل مآ تقرون
'
تفآعل قوي =بارت جديد.
'
يزن وهو ياشر عليها وبنظره استحقار وكانها زباله؛هذي وش جابها ؟
سامي لف وهو يشوفها وبصدمه؛وش جابك؟!
عهود وهي تتدلع؛ سمعتك وحنا عندكم وانت تكلمه قلت لازم استقبل حبيبي
يزن وهو يلف على سامي ؛ م ودك نمشي لان بصراحه القعده هنا تضايقني
سامي وهو يناظرها باستحقار؛اذبح اللي يفكر يضايقك وانا حي حتى لو كانت بنت عمي
مشى سامي ورا يزن وهو يسحب شنطته..
عهود بقهر؛ مردك لي، بتكون لي بالطيب او الغصب



عند ملاذ..

صرخت وهي تقول بصوت مبحوح ؛وقف، تكفى وقف
وقف الهندي وهو خايف..
نزلت وهي تناظر بيتهم اللي كانت فيه..
مطفيه انوار البيت ومبين انه فاضي..
صرخت ؛اطلعوا من بيتي اطلعوا
صارت تبكي عالارض حست بالسواق ينادي..
من بعيد..
ناظرت السواق وهي تقول؛ ابي يزن
السواق ؛ مدام قول لا اله الا الله يالله قوم
قامت وهي تقول؛ ليتك هنا، ليتك جنبي
ركبت السياره..
وهي تبكي ومو حاسه بنفسها ولا بنظرات الناس..
قالت بهمس ميت؛ سوي سرعه
تبي تنفرد بنفسها..
تبي تشوف اوجاعها ومحد غيرها..
قوت نفسها وهي تحبس بكيتها..
و شافت الفندق نزلت له..
ورجلينها بدت تخونها بس استندت على السياره..
دفعت للسواق واخذت شنطتها..
وقفت عند الاستقبال..
صاحب الاستقبال؛ اختي عندك حجز ؟ او حابه تحجزين
ملاذ وهي تداري جروحها؛لا ابي غرفه فاضيه
الاستقبال؛ عندنا نوعين مطلات على مناظر، ووحده مجرد درايش عاديه
ملاذ بهمس؛ ما تفرق معي اهم شيء مكان ارمي فيه نفسي
الاستقبال بتفهم؛ اوك الدفع مسبق ***لليوم
ملاذ مدت له دبل الفلوس ؛يومين
اخذت المفتاح ورقت بالاصنصير..
وفتحت باب الشقه..
وهي تسند نفسها عالباب..
صارت تبكي وحست صوتها انبح..
صارت تمسح دموعها بعشوائيه..
وتبكى بهلوسه..
طاحت ع الارض ومانطقت غير ؛


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-17, 11:41 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الـبـارت الـتـاسـع عـشـر..
استغفرو قبل مآ تقرون
'
تفآعل قوي =بارت جديد.
'
طاحت ع الارض ومانطقت غير ؛يزن
حست نفسها ما تقدر تحرك..
تسمع صوت جوالها بس م قدرت توصل له..
استسلمت للواقع ورضخت للامر الواقع..
وصارت بالارض طايحه وما تحركت..
حست انها بدت تخدر وكل اطرافها بردت..
غمضت عيونها..
وهي تحس انها اخر مره تفتح عيونها فيها..


{يزن}
سند راسه على ورا..
وهو يفكر وش يسوي يبي يقابلها..
رغبه قلبه يعرف اخبارها..
تذكر وقت ما فتش جوالها لقى بس رقم امها..
انه كتب رقمها بجواله..
فز بحركه سريعه..
خوف فيها سامي..
لاحظ نظرات سامي له؛ معليش بس تذكرت شيء
صار يدق عليها..
وصار يكرر الرنه،رنتين، ثلاث..
بس مافيه اجابه..
خاف ان فيها شيء..
خصوصاً انه ارسل لها انا يزن ومع ذلك..
ما ترد..
قال بهمس؛ بحفظ الرحمن
لف عليه سامي؛ من قصدك؟
يزن؛و لا احد
سامي؛يزن،تذكر البيت اللي شريته؟
يزن بسخريه؛ ايه اذكره اللي شريته قبل سبع شهور يمكن
سامي ؛ايوه
يزن؛ وش فيه؟عسى خير؟!
سامي؛ يقولون الجيران ان فيه بنت اليوم عند البيت تصارخ وكانها تقول اطلعو من بيتي
يزن باستغراب؛ من مين انت شريت البيت وقت م وصيتك؟
سامي بغباء؛ الxxxx
يزن وهو يضربه بمزح؛ ايه اسم اللي باع البيت
سامي نطق الاسم..
وليته م نطقه..
عرف سبب انها م ترد..
يعني البيت بيت اهلها..
يعني اللي باع البيت اخوها سعد..
يزن بصراخ؛ وقف على جنب بسرعه!
سامي وقف بخوف ؛ليش ؟!
يزن وهو ياخذ جواله؛الو محمود ابي منك معلومات عن مكان اقامه ملاذ ال... بأي فندق بسرعه
سامي يقاطعه؛ من ملاذ؟!
يزن؛ مو وقت اسالتك
دقايق الا وصلته رساله بالعنوان..
اشر لسامي يمشي..
يزن؛ روح لفندق...
سامي مشى بعكس الاتجاه..
ووصل لمكان خالي تماماً..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-17, 11:42 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـبـارت الـعـشرون..
استغفرو قبل مآ تقرون
'
تفآعل قوي =بارت جديد.
'
سامي وقف بمكان خالي تماماً من الناس..
يزن بصراخ؛ ليش م تمشى؟
سامي؛ والله اني فاهمك بس مالك حق تدخل عليها افهمني طلبه
يزن؛ بس هي لحالها، هي بحاجتي محد معها
سامي؛ الله معها، ما ترضاها على امك ولا اختك، لا ترضاها عليها وتخليها رخيصه بعين نفسها خلها قويه مو عاجزه بسبتك، لا تكسر لها جناح قوتها بسبب رحمتك
يزن؛ وانت وش دراك عنها؟
سامي؛ اللي يشوفك يعرف انها عاجزه بس خلها تقوى بنفسها لحالها
يزن وهو يسند راسه؛ شورك وهدايته الله، الله يحفظك ي ملاذي
سامي باستغرا وضحكه؛ ملاذك؟! من متى ؟
يزن بلهجه غريبه؛ من يوم م حطيتها بمكانه اختي
سامي بهمس ؛اختك بس، والا فيه شيء ثاني؟
يزن؛ اختي واكثر شويتين
سامي؛ تبي تروح الشقه اللي شريناها من سعد؟
يزن؛ ايه
وهو يبي يستكشف اكثر..
يبي يعرفها اكثر..
يبي يشوف مكان ولادتها..
من كان لها..
كيف بيتها ووين احلامها..
ذاك البيت بس بيشفي غليلها..
وده يرجعه لها تسكن فيه..
بس عارف وجهه النحس مو مخليها..
ضحك على كلمته..
لف على سامي ؛ودني اي شقق ما ابي ادخل هاللبيت
سامي ؛اوك
وتوه يحس انه ماراح يدخل ذاك البيت..
الا يده بيدها..


x {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
اليوم, 06:30 AM
HMS.
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
x
رد: جبرت كسرها وأستدارت وكسرتني / بقلمي



الـبـارت الـواحـد والـعـشـرون..
استغفرو قبل مآ تقرون
'
تفآعل قوي =بارت جديد.
'
على خوفها،حبها،هديتها ليزن..
تعاقب نفسها على كل شيء غلطت فيه..
غسلت جسمها وشعرها عالسريع..
لبست روبها الاحمر اللي يبرز جمالها..
يبرز جمال جسمها وتفاصيله..
وصارت تشد بالربط على جسمها..
وهي تشوف شكلها بالمرايه..
صارت تهمس لنفسها؛انا لنفسي الصديقه،الحبيب،الاهل انا لنفسي العكاز وقت الالم ،انا لنفسي عُمر،وانا اكمل نفسي م يكملني احد
ابتسمت ابتسامه رضا على كلامها..
مع انه طالع من ورا قلبها..
بس اذا م قوت نفسها من يقويها..
طلعت من دوره المياه..
وهي توها تنتبه للورد الاحمر المنثور عالارض..
نوع من انواع الاستقبال للفندق..
شافت مزهريه الورد سحبت ورده حمراء..
صارت تحركها على خدودها ونحرها..
وهي تخطط لشيء يرضيها،يرضي غرورها المكسور..
تبي تكسر اخوها مثل م كسرها..
تتذكره هو ولحظاته..
وهو لازال يعذبها..
لازال يتلذذ بجروحها..
ولازال يبي يسمع صوت عذابها..
وهي تخاف من صوته..




(عند يزن|الشقه)
كان منسدح عالسرير..
ويفكر يقابل ابوه..
بس م يقدر الا اذا قوى نفسه..
لا ارادي يده ضغطت على سواره ملاذ بقوه..
انتبه للي يضغط عليه..
ابتسم بسخريه؛اصحى على نفسك تستد قوتك من حجر
و وخر يده عن الاسواره..
واكتفى بانه يتاملها..
وفكر انه بكره بيروح لابوه..
وقت اجتماع العائله..
مستحيل يسمح لعهود تهزمه..
حتى لو قام ابوه عليه بحرب بيرضى لانه ابوه..
كل شيء بيقبله..
الا شيء واحد مستحيل يسمح لابوه فيه..
انه يزوجه وحده سافله مثل عهود..
رفع ايده وهو يغطى وجه فيها..
وصار يردد بقلبه ان الله يلين قلب ابوه..
وغفت عينه على هالدعاء..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-17, 11:47 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـبـارت الـواحـد والـعشـرون..
استغفروا قبل مآ تقرون
'
تفآعل قوي =بارت جديد.
'
على خوفها،حبها،هديتها ليزن..
تعاقب نفسها على كل شيء غلطت فيه..
غسلت جسمها وشعرها عالسريع..
لبست روبها الاحمر اللي يبرز جمالها..
يبرز جمال جسمها وتفاصيله..
وصارت تشد بالربط على جسمها..
وهي تشوف شكلها بالمرايه..
صارت تهمس لنفسها؛انا لنفسي الصديقه،الحبيب،الاهل انا لنفسي العكاز وقت الالم ،انا لنفسي عُمر،وانا اكمل نفسي م يكملني احد
ابتسمت ابتسامه رضا على كلامها..
مع انه طالع من ورا قلبها..
بس اذا م قوت نفسها من يقويها..
طلعت من دوره المياه..
وهي توها تنتبه للورد الاحمر المنثور عالارض..
نوع من انواع الاستقبال للفندق..
شافت مزهريه الورد سحبت ورده حمراء..
صارت تحركها على خدودها ونحرها..
وهي تخطط لشيء يرضيها،يرضي غرورها المكسور..
تبي تكسر اخوها مثل م كسرها..
تتذكره هو ولحظاته..
وهو لازال يعذبها..
لازال يتلذذ بجروحها..
ولازال يبي يسمع صوت عذابها..
وهي تخاف من صوته..


(عند يزن|الشقه)
كان منسدح عالسرير..
ويفكر يقابل ابوه..
بس م يقدر الا اذا قوى نفسه..
لا ارادي يده ضغطت على سواره ملاذ بقوه..
انتبه للي يضغط عليه..
ابتسم بسخريه؛اصحى على نفسك تستد قوتك من حجر
و وخر يده عن الاسواره..
واكتفى بانه يتاملها..
وفكر انه بكره بيروح لابوه..
وقت اجتماع العائله..
مستحيل يسمح لعهود تهزمه..
حتى لو قام ابوه عليه بحرب بيرضى لانه ابوه..
كل شيء بيقبله..
الا شيء واحد مستحيل يسمح لابوه فيه..
انه يزوجه وحده سافله مثل عهود..
رفع ايده وهو يغطى وجه فيها..
وصار يردد بقلبه ان الله يلين قلب ابوه..
وغفت عينه على هالدعاء..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-17, 10:10 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الـبـارت الـثـانـي والـعـشـرون..
استغفروا قبل مآ تقرون
'
تفآعل قوي =بارت جديد.
'
{عند يزن|صباح يوم جديد}
صحى واخذ له دوش سريع..
لبس ثوبه وباله مو معه ابدا..
نسف غترته وهو يلبسها بتحكم..
من زمان عن الثوب..
ولبس كبكه وحط القلم بهدوء بمخباته..
سمع صوت الجوال وراه..
رفع الجوال وبدون م يشوف الاسم؛هلا؟
الطرف الثاني باستغراب؛ يزن؟
يزن بهمس ؛ ملاذ احمم ايه يزن
ملاذ بتوتر؛امرني امس دقيت توني شفت المكالمه
يزن بصوت يوتر مليان حنيه؛فيك شيء؟
ملاذ بصدق؛ انا بخير
يزن؛ حبيت اتطمن عليك
ملاذ بهمس وضحكه؛ خلك مني من وين جبت الرقم؟
يزن؛ جبته
ملاذ؛ هذا المهم من وين جبته؟
يزن بهمس صادق؛ انا افكر اروح لابوي
ملاذ بغيره؛ واذا طلب منك تتزوج عهود؟
يزن بحيره؛ م ادري والله م ادري بزين اي شيء بس يرضى
ملاذ بتهور؛ قول له انك تحب وتبي تتزوج
يزن بحيره؛ومن اقول لها ابي اتزوج ؟
ملاذ؛اي احد بس المهم م تتزوجها
يزن ؛يصير خير،بس والله محتار ودي ما اروح
ملاذ بهمس؛لاتخسر ابوك بسببها
يزن؛بقول لك شيء بس تمالكي نفسك
ملاذ ؛قول
يزن؛ م ودي اخسرك لسبب تافهه
ملاذ؛ ترا خوفتني قول
يزن؛تعرفين ان اي احد بيروح مدينه لازم يلقى له بيت صح؟
ملاذ بضحكه؛ شكراً ع المعلومه
يزن؛ مو هنا معلومتي، انا شريت بيتكم ي ملاذ بس صدقيني م دريت انه لكم
ملاذ تتمالك نفسها؛عادي وين المشكله؟
يزن؛ المشكله ان م ابي اتعب مشاعرك بسبتي
ملاذ؛انت لملمتني بايام، فرحتني بليالي،م توقف الدنيا على كذا
يزن وهو يرفع السواره قدام عيونه؛ شكراً ع ملاذك
ملاذ باستغراب؛العفو، على ملاذي؟
يزن سكر الخط يتهرب من سوالها..
تذكر كلام سامي..
ان تجمعهم كل وحده بتجيب صديقتها، واللي بتجيب صديقه صديقتها..
دق عليها بسرعه..
سمعت جوالها يدق للمره الثانيه؛ امرني
يزن بضحكه؛ اهلي اليوم بجمعتهم عازمين نص الناس
ملاذ بلطف؛حلوه الجمعه مع بعض
يزن؛ عادي تروحين اليوم معي؟عالاقل انتي جنبي، يمكن تقويني
ملاذ بصدمه؛بصفتي ايش؟
يزن؛ بيجون نص الناس لا تخافين
ملاذ بتردد؛


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-17, 10:11 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الـبـارت الـثـالـث والـعـشرون..
استغفروا قبل مآ تقرون
'
تفآعل قوي =بارت جديد.
'
ملاذ بتردد؛احمم يعني م ادري شقول؟
يزن ؛قولي موافقه
ملاذ ؛اوك متى يجون الناس؟
يزن وهو يناظر ساعته؛ 7او 8
ملاذ بحنيه؛ اوك،كيف مشاعرك ؟ خصوصاً بتقابل ابوك
يزن بهدوء؛ خايف والله خايف من ردت فعله
ملاذ؛ وليش تخاف؟ انت م اخطيت واذا هذا ظنهم خلهم عليه اهم شيء تراضي ابوك
يزن ؛تامرين على شيء؟
ملاذ بهدوء؛لاسلامتك
يزن؛ترا برسل لك الموقع
وسكر منها وهي م تدري كيف سمحت لنفسها تروح..
كيف سمحت لنفسها تشوف اهله..
بس كل اللي تعرفه انها تبي تشوف عهود..
تبي تشوف اللي تبي يزن..
قامت وهي تناظر شنطتها..
طلعت الملابس وصارت ترميهم عالسرير..
تبي شيء يليق لليوم بس ما لقت..
لبست عباتها واخذت شنطه اليد..
وطلعت وهي ناويه تروح السوق..
'
'
'
{عند يزن}
سكر منها وهو م يدري ليش عزمها..
يمكن يبي يستند منها قوه..
ابتسم بسخريه على وضعه اللي هو فيه..
رفع جواله وحطه بمخباه بيطلع مع سامي يتغدا..
دق جواله؛ هلا سامي
سامي بعصبيه خفيفه؛امانه من متى قايل لك انزل؟
يزن بهدوء؛معليش انشغلت شويات
سامي ببرود؛ م ودك تنزل الحين طيب؟
يزن بضحكه؛ شويات وانا عندك
سامي؛ بعد فيها شويات؟!!
يزن وهو يشوف وجهه سامي ويضحك قفل الخط وبصرخه؛ هذاني هنا الا قل لي وين غدانا فيه؟
سامي ببرود؛ اذا وصلنا تعرف
يزن صار يناظر الطريق وفجاءه فز؛هذا طريق....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-17, 10:12 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الـبـارت الـرابـع والـعـشرون..
استغفروا قبل مآ تقرون
'
تفآعل قوي =بارت جديد.
'
يزن صار يناظر الطريق وفجاءه فز؛هذا طريق بيتنا
سامي بهدوء؛ عهود قالت لابوك انك رجعت وابوك طلب مني اجيبك
يزن بصراخ؛ وانت وافقت عادي عندك تتركني؟
سامي وقف على جنب وبحنيه؛حبيت الامور تهدا بينكم قبل العزيمه
يزن وهو يتلفت ويفتح الدريشه..
يبي هواء يحس انه مخنوق..
سند راسه على وراء..
يزن؛ وش فيك وقفت روح
سامي بشفقه على حاله؛ اكيد؟
يزن ببرود؛ كمل طريقك وياليت م عاد اسمع هالنبره منك
سامي كمل طريقه..
اما يزن صار يردد بباله؛ انت اقوى من كل شيء،طلبتك لا تنكسر،لا تنكسر، لا تنكسر
رفع راسه يزن ببرود..
وصار يناظر الطريق..
'
'
'
{عند ملاذ}
كانت قاعده تحوس بالفساتين..
مو عارفه نظامهم يحبون ايش..
حبت تاخذ على ذوقها هالمره..
اخيرا اختارت لبسها..
اختارت اكسسوارت وكل شيء..
(تشوفونه بالبارت الجاي^)
طلعت من المحل مرت محل كوفي..
طلبت لها سوفليه وقهوه..
جلست تنتظر واثناء انتظارها..
رفعت جوالها وصارت تحوس فيه..
شافت النادل يحط طلبيتها على الطاوله..
رفعت نقابها وهي تذوق اول لقمه من السوفليه..
حست طعمها غير ولا ارادي صارت تاكل ورا بعض..
خلصت بهدوء؛ اخخ بس ودي اشوف عهود
فتحت انستقرامها..
بحثت باسمه طلع لها حسابه بالانستقرام..
دخلت تحوس على اللي متابعهم شافت سما..
دخلت على حساب سما..
صارت تشوف تصوير سما وهي مندمجه..
بس اكيد مو مثل تصويرها اللي بحسابها..
تصويرها افخم ضحكت على نفسها..
صارت تحط لايكات وكومنتات لسما..
شافت تعليق من وحده اسمها عهود..
رفعت حواجبها؛ معقوله هي ؟
دخلت على الحساب وشافت الاسم..
تاكدت انها عهود هذيك اللي يقصدها يزن..
انصدمت من جراءتها..
صارت تنزل بصدمه من محتوى الحساب..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-17, 11:20 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الـبـارت الـخـامـس و الـعـشرون..
استغفرو قبل مآ تقرون
'
تفآعل قوي =بارت جديد.
'
{عند ملاذ}
انصدمت من جراءتها..
صارت تنزل بصدمه من محتوى الحساب..
قالت بهمس ممزوج بغيره وهي تشوفها تنزل صور يزن؛ جد قليله ادب من سمح لها تنزل هالصور، يعني المفروض تحترم ان يزن لي
انصدمت من كلمتها"يزن لي"..
م تدري بأي حق نطقت هالكلمه..
بس م عاد تقدر تتحكم بمشاعرها..
مثل م قالت بالبدايه يزن لها، لها وبس..
ودها تكون قربه بس بدون عهود، بدون سعد..
تبي تكون له وهي مرتاحه انها م سوت شيء حرام..
بس كل ذا مو بيدها لان لو بيدها اليوم تزوجته هو وبس..
غمضت عيونه وهي تقوم وتشيل اغراضها..
'
بعد دقائق معدود..
وصلت الفندق..
اخذت لها شاور بارد وطلعت تنشف شعرها..
خلصت من شعرها وهي تشوف مسرمك..
بدت بوجهه..
بحركه سريعه جداً صارت تحرك الميك اب عليها بخفه..
خلصت وهي تناظر نفسها بابتسامه..
جمالها كافي كل شيء اكتفت بس بروج وبلاشر وكحل..
وشويه ماسكرا..
صارت جسمها وكلها..
بعد م جهزت انبهرت تماماً..
كانت لابسه فستان عنابي طويل بارز جمال بشرتها ولونه..
اكمامه كانت على الاكتاف وفيه فتحه من نص فخوذها للاخير..
ولابسه كعب اسود سخيف..
بكيف ان لبس عادي جسمها خلاه مميز..
حطت لمساتها الاخيره وهي ترش العطر..
'
'
'
{عند يزن}
دخل مجلس ابوه..
سمع صوت ابوه الساخر يهلئ به..
لف عليه يزن وجاء بيسلم على راسه..
شاف الصدود من ابوه..
ابوه بعصبيه؛ يالله انك تحيي يزن
يزن ببرود؛ الله يحيك ويبقيك يا ابو سما
ابوه حزت بخاطره ابو سما بس اخفى مشاعره وببرود ظاهري؛ ايه ابو سما اللي م جابت العار لابوها
يزن ببرود اشد من اللي قبله؛ ولايزن جاب العار لنفسه
ابوه بعصبيه من بروده؛ بس جاب العار لابوه
يزن عصب هنا..
حاول يمسك اعصابه..
وبهدوء ممزوج بسخريه وهو يحكم اعصابه؛ عمره يزن م جاب العار لنفسه ولا لاهله،هذا اذا كان عنده اهل
ابوه بعصبيه؛ لا تراددني يا ولد،من الاخر ابيك تتزوج عهود
يزن؛ وش المقصد من الزواج؟
ابوه وهو يستعلئ ظان ان يزن بيوافق؛تصلح غلطتك
يزن وهو يقوم؛ اوعدك اليوم خطبتي،بس لا تعلن لاحد الا وانا معك خلينا نسوي مفأجاه
ضحك ابوه وهو يظن يزن رضخ له..
اما يزن طلع برا..
رفع جواله وهو يردد؛ تبون سبرايز،اسوي لكم اطلق سبرايز


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-17, 11:21 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الـبـارت الـسـادس والـعـشـرون..
استغفرو قبل مآ تقرون
'
تفآعل قوي =بارت جديد.
'
سمع الطرف الثاني يرجف؛بابا انا سوي انتا قول متى يطلع من هنا؟
يزن بهمس ضاحك؛ بكل البيت؟
الطرف الثاني بخوف؛ ايوه بابا متى يطلع من هذا بيت؟
يزن بضحكه؛خلك عند الباب انتي واللي قلت
الطرف الثاني بخوف؛ سرعه بابا
سكر منها يزن..
صار يفكر يدق على اخر شخص بخطته..
ضحك بخفه؛ انتم تبون تخطبون لي اليوم اوك بس لازم اعطيكم درس قوي
راح للي كان يكلمها..
شافها واقفه عند الباب..
هذي الخدامه اللي دخلها بيت عمه..
اشر لها تركب..
ركبت الخدامه قدام وبخوف؛ روح سرعه بابا،عشان ما يمسك انا
يزن فقع ضحك؛ عسى بس اللي دخلتي عشانه جبتيه؟
جيب هذا صوت
مدت الخدامه جوالها وهي مسجله اكثر من صوت..
صار يسمعهم واحد ،واحد بتمعن..
صار يسمع اصوات بغيضه عليه..
بس عشان برائته قدام ابوه مستعد لكل شيء..
اخيراً ياس انه بيلقى شيء..
الا سمع صوت عهود وهي تكشف عن كل شيء بنفسها..
كانت تكلم..
عهود بهيام وضحك؛ اقول لك رجع......ايه تذكرين سويت المستحيل عشانه..... اي اقصد يزن من غيره ...... بعصبيه؛ تقولين م زينت شيء عشان اكون قربه ليش ما تذكرين وقت ما قلت انه يحاول يعتدي على كله بس عشان يتزوجني ما تذكرين كيف كنت اطلع قدامه بدون عباه
طفى الصوت وهو مضغوط..
حس لو انها قدامه بيرفسها، بيموتها..
كل شيء فيها حلال حتى ذبحها..
الحين دور اخر شيء بخطته..
كلم سعد وانتظره يرد..
رد سعد بغرور؛ نعم
يزن بهمس وصل لسعد؛ الله لاينعم عليك ابي اشوفك
سعد بغرور؛ خذ موعد بعدين افكر ادخلك اولا
يزر بهمس ؛ انا يزن(.....)
سعد بخوف ممزوج بهدوء؛ وش تبي؟ طلبت مني ابعد عن ملاذ وابعدت الحين وش تبي بعد
يزن وهو يعيد كلامه؛ ابي اشوفك
سعد؛ تعال لي في(....)
يزن؛ انا بطريقي لك
سكر يزن من سعد وهو يرسل مقطع الصوت لابوه..
وراح لسعد مسرع..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.