آخر 10 مشاركات
عِـشـقٌ في حَضرَةِ الـكِـبريآء *مميزة مكتملة* (الكاتـب : ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ - )           »          أنثى من ضوء القمر **مميزة ** (( كاملة )) (الكاتـب : هالة القمر - )           »          جرح الماضي (79) للكاتبة: جاكلين بيرد ...كاملة... (الكاتـب : *ايمي* - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          قبلة آخر الليل(15) للكاتبة: Gena Showalter *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          5-لو كنت اعلم - آن ميثر - حصـــريا" (الكاتـب : فرح - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          475 - قلب في خطر - ماغي كوكس ( عدد جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          120 - سقط سهوا - ناتالي سبارك (الكاتـب : monaaa - )           »          رواية مباريات الجوع - سوزان كولنز ( الجزء الأول من ثلاثية مباريات الجوع ) (الكاتـب : ابن رشد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-17, 09:09 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لمحة حزن .... لا تتركني لا تخليني / للكاتبة غيمة سماء ...





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
لمحة حزن .... لا تتركني لا تخليني
للكاتبة غيمة سماء ..




قراءة ممتعة للجميع۔۔۔۔








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-02-18 الساعة 11:28 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-17, 09:10 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

احب قول اول كلمه ... شكران لي كل شخص شجعني... اكتب روايه

بس حبيت اشكرهم ...

لي هم ...

اخواني واخواتي ... وتين الحياة ... ورغد ... وطلال ...وفارس ...ورامي ... ومروان ...راشد

شكرا لكم ...

رح انزل البارت بكل حماااس





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-08-17 الساعة 09:53 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-17, 09:14 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي












التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-02-18 الساعة 05:40 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-17, 09:15 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم




هآ أنا هنا أهديكم روآيتي الأولى بعد وقت طويييل ... من التردد سنين مضت على....
بدايتي للكتابة لكن جميعها مختبئة بين المذكرات ... والدفاتر .. سأفتح إحدى تلك .....
المذكرات ...
أتمنى من أعماق القلب أن تشجعوني وتدعموني ... سأكون ممتنة لكل من يثني علي....
وسأكون شاكرة لكل من ينتقدني ... بأدب دعمكم يشجعني ... نقدكم يصحح أخطائي ....
توقعاتكم تحمسني ... رجاء خآص .. لآ أحلل من ينقل روآيتي بدون ذكر الحقوق ....
أي أخطاء إملائية أنا أعتذر عنها .. فهي بالطبع سقطت سهواً .. أو من الممكن ....
أخطاء مطبعيه البارتات الأولى مارح تكون محددة راح أنزل كل ما شفت تفاعل ....
لكن بعدين راح أحدد اذا شفت تفاعل .




بسم الله نبدأ




قراءة ممتعه...



مدخل : تدري وش اللي يجرح القلب جرحين


ويمد حـبل الحزن فيك ويشده



انك تناظر طفل من غير أبوين

يمشي ودمعة سايل فوق خــده



منظر صعيب ويقسم القلب قسمين

لا قـام يمسح دمعة بكف يــده



يمشي ولا يدري طريقه على ويــن

لــيــن الـتعـب مـن كثر ما تاه هــده



اثقل حروف يشيلها فيه حرفين

لا اب يـدري بـه ولا ام تــرده



في خطوته رحلة ودمعة وسكـين

وحـظ تـوسد بالمـراسي مـخـده





جيت اساله بالله قللي ولـد مـيــن؟؟؟

وبـغــى يـجـاوب.. واختـنق صوت رده






أنــا يـتـيم ومـا لــدربــي عـنـاويـــن

وجــزر الحـزن فيني يسـاوي لـمده


وطـعم الطفـولة ما عـرفته لها لحين

وثــوب الســعادة صــرت ما نيب قـده


ابـكي إلــى من شفت غيري سعيـديـن

لـيـن الـبكـــا فـيـني يـوصـل لـحـده


واقفى ورحت امسح دموعي من العين

وعـيـني تـناظر دمعـته فــوق خـــده

وهـذا اللي يـجرح الـقلب جـرحين

ويـمد حـبــل الـحـزن غصب ويشده
منقول



**************************************
ابو ناصر : ب ابتسامه دام اليوم عطله ايش رايكم نروح نسافر و ارتاح من شغل على الاقل ولو شوي
ام ناصر : بابتسامه احسن عشان ترتاح شوي ومنه تغير جو
ناصر : انزين وين راح نروح وايش رايك يا الغالي نروح قطر
ابو ناصر: لا دائما قطر رح نروح مكة ايش رايكم
ام ناصر : الي يريحك
ناصر: اوكيه اذا انت مقرر فخلاص مكة يعني مكة
طلال : يبه انا ابي اروح قطر بعد ومكة
ابو ناصر: لا يهمك يا بطل رح نروح قطر بعد
طلال : يبه انا احبك واجد
ابو ناصر: وانا احبك بعد انزين جهزوا اغراضكم من اليوم عشان بكرا رح نمشي
ناصر وطلال حاضر يا يبه
اليوم ثاني
ابو ناصر: يا الله الكل جاهزين ولا لا
ام ناصر: خلاص الكل جاهزين طلال ناصر
ناصر: انا جاهز بس طلال د وب هو ما بعد يا خلاص
طلال: بابتسامه انا جاهز
في السيارة
ابو ناصر: بحزن مشتاق لا هلي مشتاق لي امي وابوي ولي اخواني اول كانه نسافر مع بعض وضحك وناسه
تصادقين خايف اموت وابوي ما هوب راضي على
ام ناصر: بعتاب وحزن ربي يا طول بي عمرك ان شاء الله وتشوفهم لا تقول هل الكلام جنب اولادك
ناصر: يبه المفروض انت ما تزعل ولا تضايق انت مش مسوي شيء غلط انت متزوج امي وهي فخر الي ولك
لا تضايق رح يسامحك جدي ولو اني ابي اشوفه يشبهك ولا ما يشبهك
ابو ناصر: ان شاء الله بعد ما ارجع من سفر اروح الهم
ام ناصر: طلال ماله صوت
ناصر : طلال نايم امس في الليل ما هوب راضي يا اهجد العب مع بلايستيشن بس سحب عليه انا وهو
صار يلعب لحاله
ابو ناصر : الله يهديه ويصلحه
في محطة البنزين
الكل نزل ما عده طلال
ام ناصر في المسجد وابو ناصر وناصر في مسجد الرجال
وطلال نايم ما هوب راضي يصحى من النوم عشان كذا اتركوا
فجاءه صحه من نومه لكن ما شاف احد نزل من سياره ورح الحمام الله يا كرمكم
وابو ناصر وناصر وام ناصر رحوا الي سياره
لكن فجاءه صار حادث والقزاز بي كل مكان ودم على الارض وتجمع الناس وتصوير
طلال الي كان توه طالع من الحمام رح على مكان سياره ما شاف احد
رح يمشي على طريق وشاف سيارة ابوه وشلون شلون ما يعرفه وهو يا واصله لي مدرسه
وهو اذا مرض ودا مستشفى قرب من سياره وهو يا ابكي ودموع على خده صراخ با على صوته وخروا
عن طريقي شاف ابوه كله دم وملامحه مش واضحه وامه الحديد سواها اشلاء واخوه ماهوب مبين
صرخ باعلى صوته يبه لا تخليني و فجاء طاح وغمه عليه


*****************************************


في حي صغير بيت صغير ويدل على الفقر
كان ازعاج ذاك لي يا رامي الكورة وذاك الي يا صارخ وهي جالسه بي حزن عند نافذه يا رب متى رح
اطلع وشوف العالم على الاقل لو اروح امشي بشارع بس دقيقه والله
هنادي : بعصبيه بي خوف جاء ابوك روحي وشوفي ايش يبقى وشكله مسوي مصيبه
ابو مشاري : بابتسامه والله وكبرتي يا بنتي تعالي جنبي كانت كانت مستغربه ابوي يوم من الايام اسبوع يا جاي
ولا اشهر لا بعد مش عشانه عشان الفلوس والحين يا المس على شعري ولا بعد يا وزع ابتسامة
شموخ : نعم يا يبه تبي شيء محتاج شيء
ابو مشاري : ضحك بخبث لا ما ابي غير سعادة بنتي وفرح بنتي اليوم متقدم لج واحد وصراحه ما ودي ارده
هو ابو متعب وتعرفين زوجاته الثلاثه و انتي صاحبة وحده منهم وابتسام ايش رايج
شموخ: بهدوء انا ما هوب موافقه هو كبير وانا صغيره واجد ما ابي اتزوج يا يبه
ابو مشاري : بعصبيه رح توافقي يعني رح توافقي رضيتي ما رضيتي انا معطي الرجال كلمه وكلمتي ما اثنيها
تكسرين كلامي بعد واخذ عصا وضربني وانا اتوجع من قلبي وابكي تكفى يا يبه خلاص والله توبه ما اكسر كلامتك يبه
(لكن لا حيا لمن تنادي )


**************************************
في المستشفى


غرفة بيضاء خالية من كل شيء إلا من سرير واحد ابيض ..
أصوات الأجهزة بجانبه يقطع هدوء الغرفة ..
يا افتح عيونه واحدة تلو الأخرى ..
يبدأ النور يتسلل إلى عينيه .. يتاامل لثواني في المكان اللي هو فيه ..
لف راسه بحركة إعتيادية لتستكشف المكان اللي هو فيه .
شاف نفسه في المستشفى صار يتذكر ايش صار حادث تجمع اهلي وصارخ ابوي وينك يبه يمه ناصر
نظر الي على جمبه الايسر وصارخ بي صوت مبحوح يبه هذا انت قال بي همس يبه ودموع متجمعه بي عيونه وقال بصوت متقطع يبه احلمت حلم مش زين احضني يبه ابي حضنك
قرب منه وهو يحضنه قال بصوت بارد خلاص لا تبكي سمع صوته هذا ماهوب ابوي نظرات انت ماهوب
ابوي من انت صارخا ب صوت عالي ابي ابوي وين ابوي لكن الدكتور:بسرعه اعطيني الابره
مسك الدكتور يد طلال والممرض من الجهة الثانيه ماسك له يده واعطاه الدكتور ابره مهدئه له وشوئ شوئ بدى يهدى وينام وتنزل دموعه وهو نايم ووجهه صار اصفر من الصدمه الي نصدم منه

**************************************

شموخ : كنت احس بالالم والوجع بكيت والله ما اتزوج والله توني صغيره كنت احلم واتمنى امنياتي مثل أي بنت
ابوي ما خلني ادرس ولا اشوف مستقبلي والحين رح يزوجني ب واحد شايب وسكير لا بعد زوجته تشتكي منه وتقول راعي بنات هذا وهو كبير والله ما تزوجه ولا بعد زوج صديقتي
راحت تمشي بالالم والوجع راحت الي غرفة اخوها مشاري
اخذة ثواب ونظرت به اخر عمري اصير متشبهة بالرجال انزلت دموعه ب كل الالم ونظرت يده كيف منتفخه وفيه جروح تطبخ وتخياط وتشتغل في البيت ولا احد يرحمها
البنات الي في عمرها يديها ناعمه تحس انها مش انثى هي عندها بس خمس ملابس تلبسه وفلوس شغل خياطه وطبخ ابوها يا اخذها منها
ناظرت شعرها الطويل الي واصل الى حد ركبتهت كان طويل وناعم مثل الليل اسود من سواد الليل اخذة مقص وبكت بكل الالم قصت شعرها وبكت بحسره هذي حال يتيمه بدون ام
نظفت مكان شعرها و لبست ثوب اخوها وصارت ولد لكن عقدة حواجبه ابي مشاد الي صدري
كان ولد مش بنت قالت بخوف يا رب انا اسفه يا رب بكت ب الم انا اسفه يا يمه حاسه بذنب بس ايش اسوي مالي احد بعد الله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-18, 01:06 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الّٰله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

قراءه ممتعه ( :

أسفه على الأخطاء الإملائية : (



البارت (2)

يايمه ليه تركتينــي *** بلا حس يدفينـــي
يايمه هانت دموعـي *** يايمه هانت سنيني

يادنيا وينهـا أمي؟؟ *** ليه يايمه تعافيـني؟؟

أنا شسويت يايمه *** أنا شذنبي أنا شفيني
ياليتك جاهله يمه *** وبإيدك وأدتيــني؟؟
ياليتك قبل ما أحيى *** أنابجوفك قتلتينــي

أنا شسويت يايمه *** أنا شذنبي أنا شفيني
يايمه أحلف بربـي *** دعاء منك يحمينـي

يايمه ياترى وحشتك *** مثل ماأنتي وحشتيني
يايمه وينها عيونك *** من دموعي تواسيني

يهون عليك يايمه *** بلا أسم تخلينـــــي
أنا ساره أنا نوره؟؟ *** أنا كيف بتنادينـــي

أحس ببرد يايمه *** أبي صدرك يدفينــي
أحس بخوف يايمه *** أبي قلبك يغطينـــي

أنا شسويت يايمه *** أنا شذنبي أنا شفيني
حملتيني وسط جوفك *** وللوحدة رميتينــي

وكنت أسمع صدى *** نوحك يوم أنك ولدتيني
أبد ماهانت دموعك *** يوم أنك بكيتيـــني

يايمه أسألي سجودي *** بأعلى الصوت يدعيني
يايمه أسألي ركوعي *** من حالي بيرثينـــي

يايمه أسألك أنتــي *** الى يومك تحبينـــي
يهون عليك يايمــه ..*** بثوب العار تكسينــي
يهون عليك هالعالم *** لقيطه يسموني
يايمه سامحك ربـي *** يوم أنك شقيتينـــي

يايمه سامحك ربـي *** يوم أنك خذلتينـــي
يايمه سامحك ربـي *** على مر جرعتينــــي
منقول ^ ^



في دار الايتام ....


دخلت وحده من العاملات اللي في الدار... قالت حنان المديرة تبغاك
حنان: حاضر رح اروح له
طلعت العامله من الغرفة ... جالست افكر شنو تبي المديرة مني في
هذا الوقت
رحت وانا خايفه وقلت بسم الله ان شاء الله خير مافي شيء

صرت اطق ... الباب وانا خايفه جالسه اقول يمكن تعاقبني بس انا
مش مسويه شيء متاكده
قالت المديرة : بصوت هادي حنان تفضلي واجلسي
حنان : بي ابتسامه ناديتيني صح
المديرة : حنان رح اسئلك سوال وجوابي بكل صراحه
حنان : طيب
المديرة : حنان أنتي ودك تطلعين من الدار
حنان : بي فرح اكيد أي
المديرة : اسمعي اجل طيب أذا قلت لك انه فيه ناس يبغونك تصيرين بنتهم...
حنان : بي فرح بكل طفوله يعني رح يكون عندي ام واب واخت
المديرة : بي ابتسامه أي انتي موافقه ولا لا يا حنان
حنان : قالت بتردد مدري رح اصلي واذا كنت مرتاحه رح ارد لك خبر
المديرة : طيب الله يسعدك يا حنان والله يوفقك
خرجت من غرفة المديره وانا خايفه وافكر بي حياتي كيف رح تكون
رحت اخذت سجادتي وانا ادعي من اعماق قلبي يكون تعاملهم معي زين
هل رح يتقبلوني ولا مارح يتقبلوني رحت على السرير وانا تعبت من التفكير
وعلى طول نمت من التفكير والارهاق


**
**
**
**
**
في دار الايتام ....

رحت لي غرفة المديرة وانا أطق الباب
المديرة : مين
حنان : انا حنان
المديرة : تفضلي يا حنان
حنان : انا الحمدالله صليت واحس براحه خلاص رح اروح ان شاء الله
المديرة : الله يسعدك يا حنان

**

**
**
**
**

في قصر كبير

كانت جالسه جنب الجوال تنتظر مديرة الدار تدق تعطيها خبر عن البنت لي شافتها
من ذاك اليوم وهي تفكر فيها كانت امنيتي يكون عندي بنت ادلعها وتدلل على وامشط
شعرها واشتري لها ملابس لكن كل شيء قضاء الله وقدره ما رزقني غير بأولاد كانت
تتمنى يكون عندها حتى لو بنت وحده كانت تحسد خواتها كل وحده عندها بنات وانا ماعندي
كان زوجي دوم يعلق انتي ام الاولاد ابي بنت ... تدلل ابوها تسولف معه تطبخ له تدلع علىه
لكن وايش السوات كان في بطنش كله اولاد احس بالحزن في يوم من الايام كنت رايحه

دارلايتام ...



كنت احب اشوف فرحة البنات الصغار بالهدايه الي جايبتها كانت في بنت صغيره مره
كانت جالسه بي زاويه كل الاطفال يلعبوا بي الهديه غير هي شكلها يلفت الانتباه
عيونها كبيره ومكحله من ربي ورموشها كثيفه ولون عيونها بني وكانت بيضه وبياضها
ملفت للانتباه وشفايفها ورديه كانت جميله بمعنى الكلمه وشعرها من نعومته طايح على وجهها
كانت ماخذه ابني معي للدار وكان صغير وهي صغيره شافته تقرب منه وتقول وهي تبكي
ابيك انت الهديه مسكت برجوله لكن هو ضربها وقال انقلعي اخذي هديه من هناك انا مو هديه
اخر عمري اكون هديه لك ابعدي قالت وهي تبكي ابيك تكون هديه قربت لمهم وانا قول حبيبتي
ايش فيك بكت وهي تضمنئي انا ما ابي هديه ابيك انتي تكونين ماما قالت ليش تقولي كذا قالت
في الناس قالوا اني ماعندي ام ولا اب ابي يصير عندي ام واب
تذكرت وانا رح اخرج كانت تبكي وتقول لا تروحي ماما لا يا ماما
من ذاك اليوم تعلق قلبي بها
سرحات وانا اذكر كيف شفتها كانت داخله دورة المياه في المول وشفتها
تبكي وتبكي من قلب صحيح هي كبارة لكن ملامحه نفس ماهي طفوليه
اكثير اكثير كسرة خاطري يوم تبكي بي الحمام قربت جمبها وقالت له ليش
تبكين قالت بي حزن تهاوشت مع وحده من بنات الدار وقالت اني لقيطه
بنت حرام قالت لا تجلسي معنا حنا صح ايتام لكن مو نفسك شافوك عند باب
الدار عشان كذا انا حزينه انا متضايقه حولة اهديه لكن انا لي مداري وايش صار

لي احس اني تعلقت بي البنت وابيه تعيش عندي كلامة زواجي وقال حنا عندنه اولاد
في البيت وصار يا هوش ثم قالت له تراءه هم عيالك بنات خالتهم ما يتغاطون منهم ولا

بنات عمومهم يعني جاءة على هل مسكينه قال خلاص دم انه خاطرش تجالس معش
خلاص انا موافق خصوص اني مفكر العيال دوم بي شركه واقلب واقتهم بي نوم
مافي غير واقت الاكل هم يا كنون متواجدين في البيت حست بي الفرح من زود الفرح
ضميته با القوه ضحك بصوت عالي لو دري ان رح تضميني وتفرحي با هل البنت كان
من زمان انا قايلش ابتسامة بي خجل قالت الله يحفظك يا رب ويطول با عمرك يا الغالي
**
**
**




لي ماذا انا يحدث لي هذا لي ماذا هل لي اني يتيمه ...؟
ام ماذا انا ليسه لدي اب اذا شعرت با ضيق يمسح دموعي
لي ماذا ليسه لي اوم اذا مرضاة سهرة من اجلي لي ماذا انا
وحيده ليسه لدي أي احد لي ماذا يتهمونني اني خاينه هل لي
اني يتيمه لي ماذا ليسه الدي اهل لي ماذا انا لا اريد الحياه انا
اريد الموت لي ماذا لا اموت لي ماذا حياتي تعيسه لي ماذا حظي
عاثر ولا املك حتى صديقات لا املك سواء دفتري لي ماذا لا اشعر
بي سعاده مثل الاخرين ...


سمعت صوت وقلقة دفتري سمعت خالتي تقول ...
هديل : انتي ايش تسوين بسرعا قومي روحي مجمع بسرعا بس جالسه بيتي على الفاضي
تاكلين تنامين بسرعا اطلعي روحي شتري اغراض ولا والله رح امزع دفترك
جوري : حاضر حاضر رح اروح
بس دقائق وشهوله اروح المجمع وعندك سواق وعندك والدك
هديل : ايش تقولين هذا لي با قي والدي يا روح انا دري حطه عينك على والدي بس والله
ما تحصلينه
جوري: با استهزاء و تتحلطم قلت والدها قال اولدك قليل ادب وعيونه يا ابي له تفقيع هههه
هديل: ليه تضحكين احين انتي
جوري : لا مافي شيء بس تذكرة شيء وضحكة
هديل : ما او خذك مجنونه بسرعا بس البسي
جوري : خلاص رح اروح جوري بخاطره انا دري لو مارح اروح رح تحبسني ولا رح تعطني اكل ورح تضربني يعني خالني اروح احسن

**

**
**
**
**
في المجمع



عبدالله : اوف زهقان من شركه
احمد : صراحه وانا بعد زهقان والله
عبدالله: الحين انا جايبك تساعدني انساه شركه قامت انت تكلم عنه
احمد : بعد هذا الحقيقه انا تعبان وزهقان وطفشان من مو شركه من شخص صراحه في واحد
انا مو عجبني شغله في شركه وقايل حق ابوي بس يقول خله بس والله العظيم قهرني الزام
سوي شيء يخليه يطلع من شركه
عبدالله : حرام عليك يا احمد تطلعه من شركه وهو مش مسوي شيء
احمد : انت ما شفته والله يجيئك شعور ودك تدوس في بطنه
واصلان انا اعرف هل الاشكال لي مثل هذا نصبين ومحتالين ولا وأزيدك من شعر بيت
يقول روح يا المعقد قالت له وايش فيه المعقد على الاقل معقد احسن من محتالين ونصابين
قال ينافسني اصلان كل الناس لي با شركه تدري انك نفسي انا على القليل محتل ما احد يا دري
ونصاب ما احد يا دري بس احسن من المعقدين ونفسيين لي مدري وايش قصتهم مع البنات لي
في شركه كل يوم هواش مع بنات
احمد : شفت يا عبدالله انا مو غلطان
عبدالله: ايش سويت فيه
احمد : أسمع مسكته من يا اقت ثوبه بس لي الاسف جاء ابوي وقال احمد ايش تسوي
تعال ابقاءك تجي المكتب
احمد: والله يا عبدالله نفسي توطأ بطنه وعطيه كف هو اعترف بي نفسه قال ان نصاب
ومحتال بس لي اسف ما عندي شيء يا ثبات بس والله لا طلع شيء يا ثبات انه نصاب
اجل انا احمد اطيح من عيون ابوي اه يا القهر جاء ابوي خذني على مكتب قال ليش
تسوي كذا يا احمد قالت ما تشوف وشلون يكلمني ينرفز سكتني ابوي
وقال : الله يهديك سكر على سالفه قالت كيفك يا يبه انا نصحتك من هذول الاشكال
احمد: شافت ياعبدالله من الغلطان انا ولا هو ؟؟؟؟!
عبدالله : تبي صدق انت معك حق هو الغلطان احمد قال لي ابوك
احمد : انا قايل له بس دوم انا الغلطان وهذاك صح
عبدالله : ليش ابوك ما يا اثق فيك
احمد: اكيد يا اثق فيني بس ماهوب مصدق
عبدالله : الله يا اكون بي عونك يا اخوي
احمد: ان شاء الله بس لو يطيح بي يدي وشوف شيء يا ثبات انه محتال رح ذبحه
عبدالله: لا تقول هل الكلام
احمد : انزين قهرني يدخل بحياتي يقول اني معقد ويقول نفسي ابي اعرف وايش دخله فيني يا عبدالله
عبدالله بخاطره: اخ يا احمد لو يا دوا وايش فيك وايش في قلبك كان تركوك بس ايش درهم
اه تذكرت شكله بهذاك اليوم وهو صغير و يا ابكي وينتحب
احمد : عبدالله عبدالله
عبدالله : هااا لبيه
احمد: اكلمك ماترد وايش فيك
عبدالله : لا مافي شيء بس متذكر يوم حنا في ثانوي ههههههههه
احمد : الله يا قطع شيطانك من صدق اهبل وايش جاء على بالك هههههههه
**

**
**
**
**
في نفس المجمع
ونفس القسم
جوري : اوف تعبت اروح واجي لا بعد ورطه جايه لي وحدي اوف خلني اروح قسم مشروب
جوري : كنت انظر الورقه
فجاء احس اني رح اطيح من قوة صقعا
احمد: اه وايش فيك انتي ما تناظري غبيه ولا عميه اوف من الناس الاغبياء لي مثلك
جوري : اسفه انزين انا مدري واحد غبي
احمد: ما تعرفي من تكلمين انتي عشان تقولين واحد غبي
جوري : لا ما ابي اعرف من اكلم وخر عن طريقي
احمد : لا والله ما نيب مو خر
عبدالله: خلاص يا احمد حصل خير
احمد: عناد له ولك مانيب مو خر عن طريقه
جوري: ايش تبغى ابعد ابي اروح
احمد : من انتي عشان تصرخي على انا احمد بن عبدالله
تصرخي على ولا بعد وتقولي عني غبي بس وربي ولي خلقني مانيب مخليك تروحي
انا احمد لي الكل يهابني تجين انتي وتصرخي على بس مارح اخليك تخرجي من هنا
غير يوم اني اكون مبسوط وضحك بسخريه ههههههه
جوري : ليه تقول لي اسمك وايش لي به ابعد عن طريقي
احمد: لا والله وتعرفي تتصنعي البراء
جوري: والله تعبت ابعد عن طريقي
احمد:اخليك تروحي بس بشرط ههههههه
جوري: بخاطرها وبخوف ليش جالس يضحك مجنون ذا
عبدالله : ايش جالس تسوي
احمد: اخذة علبة ببسي وفتحته وكبيته عليه
ضحك بكل سخريه ههههههه شكلش كذا احلى
جوري " عيونها غرقانه من دموع وصارت تشهق مثل الاطفال
بي كلام متقطع ح رام عليك ليش سو ي ت كذا انا انا ما كانت اقصد صقع بك
بس رح اقل لك حاجه انت ظلمتني وربي رح يا اخذ حقي منك حسبي يا الله ونعم والوكيل
فيك
احمد : لا شكل تبغين ثاني اخذ ببسي وفتحه وشرب منه شوي وكبه عليها
عبدالله انا كانت مصدوم من احمد مانيب مستوعب وايش جالس يسوي مسبح البنت الله يهديه
وهي شكله يفجع فجاء انهارت البنت
وقالت كافي عذاب خلاص انا تعبت ابي اموت ابي اعرف سبب واحد في حياتي ايش لي مخليني اعيش
عبدالله : يا احمد البنت طحت والناس تنظر اخذها لا تكبر مشاكله
احمد : نظارتها وهي تطيح هي اصحي انتي ايش فيش والله ما كانت قاصد اهينك
عبدالله انت ادفع الحساب وانا رح اخذها
عبدالله انا مخلي بودي قارد يا حساب وانا مخذ ماء
ورح الحق احمد في سياره


**

**
**
**
**
في سياره
احمد: صحي الله يا خليك انا تعذب انا سبب با الي صار لك الله يا خليك اصحي
كانت خايف لكن الزام شوف شنو صار له فتحة الغطاء
وانا مبهور بي جمال وجهه طفولي لي في دموع كانت انظر حواجبه مرسومه رسم وكنت انظر بيضها
لي مو طبيعي وخدودها متوردها وشفيفه الورديه ومليانه شوي ورموشه الكثيفة كانت خيال بي معنى الكلمه
نظرتها وانا مبهور من جمالها
صاير اهوجس وقول ربي يحفظك لي اهلك يارب وربي يحميكي
عبدالله لي دق مراية سياره وعطاء احمد الماء
احمد: بكل حاده عبدالله لا تركب سياره مفهوم
عبدالله : طيب كيف حال البنت
احمد: ان شاء الله بخير واخذ الماء
ورشه على وجهها
جوري : لي فتحت عيونها
واحمد لي ينظر و يا قول يارب ان شاء الله
الله يحفظه لي اهلها وانظر عيونها زرقاء قال سبحان الله
جوري بخوف وهي تنظر عيونه عيونه حاده ورموشه كثيفه عيونه لونها سواد
جوري بخوف وصراخ انا ايش جابني هنا ياويلي خالتي رح تضربني احمد لي
ارتعب من صراخ ايش فيش
جوري دموع على خدها
جوري : ياربي ايش اسوي
احمد : بخوف تبين ساعدك تبين شيء
جوري : لا بس خالتي رح تضربني اخاف ايش اسوي كله منك
احمد: لا ايش لي كله مني انا ولا انتي
جوري : خلاص كافي اوف ايش اسوي
احمد: تعالي خني اخذك تغيري ملابسك
جوري : ما ابي
احمد : رح تروحي با الغصب انتي شايفه شكلك كيف
جوري : وهي تبكي وتشهق انا متاخره خالتي رح تضربني
احمد : بعصبيه على كيفها تضرب وين حنا فيه وين ابوك عنه
جوري : تبكي مدري وينه مدري
احمد : لا حول ولا قوة الا بالله
شلون ماتد رين
جوري : انا دائما اسألهم ما يقلون لي شيء بس يضربوني
احمد : حاس هل البنت مثلي اه ولا عمري حياتي شفت بنت بريئه مثلها
كانها طفله جميله اه ياقلبي ليه حس بشعور غريب لا انا احمد تطيحني
بنت مثلها لا اصل انا حتى بنات عمي ما جلس معهم ليه قلبي حاس بشعور
غريب
جوري : بخوف تكفى ابي ارجع
احمد: طيب ايش اسم عائلتك ؟؟؟؟؟؟؟
جوري : جوري خالد ال منصور
احمد : صدق انا احمد عبدالله ال منصور
تعالي معي
جوري : بكاه انت تكذب على تكذب على لا مارح اروح مكان معك لا
احمد : وهو يقرب له والله ولي خلقني مو انا لي العب واكذب على بنت او أي بنات
جوري : وهي تبكي نزين
احمد : انا رايح انزل جيب لك ملابس وعبايه وجاي طيب
لا تنزلي من سياره
جوري : طيب
احمد : الو هلا عبدالله ابيك بسرعا
عبدالله : طيب
احمد: اه قلبي يا عبدالله قلبي
عبدالله : احمد فيك شيء
احمد: تعال يا عبدالله عندي لك سالفه الزام تجي وقول لك
رح تشوفني في المجمع دور ثاني تعال
لي
عبدالله : طيب حاضر
عبدالله ناده البودي قارد
عبدالله : حرسوا سياره طيب
البودي قارد : حاضر طال عمرك
في دور الثاني محل العبايات
احمد : لو سمحة ابي عبايه رقيه
شاب : حاضر وطلع له وحده رقيه وحلوه
احمد : مشكور عطا الفلوس العبايه وخرج
ورح محل ملابس والقاء بدله كنت حلوه جميله كنت تناسب وجهه جوري طفولي
كنت بلوزه وفيه ارنب وتي شيرة اخذهم ورح لي سياره
جوري : شكرا انا ابي غير ملابسي
احمد : حاضر
تعالي معي المجمع غيري ملابسك هناك
جوري: حاضر
في دور ثاني عبدالله ... احمد شوفي هذا دورة المياه انا هناك طيب لمه تخلصي
تعالي

عبدالله : احمد ايش صار مع البنت
احمد : وانا اخوك انا شاك انها بنت عمي خالد شف يا عبدالله في تشبهه با الاسماء والعائله عشان كذا انا شاك
عبدالله : مانيب مصدق يمكن مو بنت عمي
احمد : انا واثق وعندي حساس قوي انها بنت عمي
عبدالله : ايش رح تعمل
احمد : با خذها لي عمي منصور هو لي رح يا اعرف اذا بنت عمي هي ولا
لي انها هو شافها من قبل وعارف بنت اخوه وكان دوم يا زور عمي
عبدالله : والله طلعت منت هين
احمد : احم عارف اصلان لكن مو كانها تاخرت
عبدالله : أي والله
احمد : رح اروح له
عبدالله : مجنون انت دورة المياه نساء وايش لي بتروح له
احمد : انا خايف تهرب رح اروح ولي يصير يصير
عبدالله : افرض وحده فتحه وجهه
احمد : مجنون خليه تهرب وتروح لي الناس يضربوها
عبدالله : يضربوها !
احمد :بعدين افهمك مو وقتها الحين
رحت لي دورة المياه وانا معصب عليه حدي غبيه والله غبيه لو تهرب مني رح اوريك
تحسب اني بزر تهرب مني وانا لي ابي له الخير
جوري لبسة عباتي وملابسي لكن شافته مع واحد جالس على طاوله ترددت اروح قالت رح استناه لمه يخلص





يوم شافته قرب من دورة المياه وناوي يدخل
خرجة له وقالت له بخوف انا كنت كنت استناك لكن شافتك مع رجال
احمد هذا عبدالله لي كان معي
تعالي رح نروح مكان رح تفرحي به
جوري : بخوف وين أخذني
احمد : وقسم با الله مش عامل لك حاجه
والله بس انا ولد عمك يمكن اكون انا متااكد اصلان
جوري : بفرح من جد تتكلم
احمد : أي من جد اتكلم والله
يا الله نروح سياره
جوري : يا الله
احمد : عبدالله يا الله على سياره
عبدالله : طيب
في سياره ..~
احمد : رح اوديك بيت عمي منصور
جوري : والله صج كان في واحد أذكره طويل كان يا جاي بيتنه هو اسمركان طيب ويلعب معي بس كنت صغيره ساعته بس تذكر
احمد : ببتسامه يعني تعرفي عمي منصور
جوري : أي يمكن هو
احمد : ان شاء الله تكوني بنت عمي لمه تكوني بنت عمي تبين أي حاجه انا بخدمه طيب
رح عطيك رقمي
جوري : لا ما ابيه
احمد : والله تخذينه ما تردين ولد عمش مفهوم
جوري : طيب بس ما معي جوال
احمد : طيب بكرا اكون مشتري لش جوال وحط رقمي لش


عبدالله : بخاطره نفسي ضحك من قلب بعد وايش عنده احمد يا ابتسم ولا بعد يا وزع ابتسامة
الحمدالله يارب شكله معجب بنت العم ان شاء الله تكون بنت عمي يارب
احمد : يا الله يا جوري وصلنه
جوري : بخاطرها ما شاء الله البيت كبير مره مره اصلان هذا مو بيت هذا قصر ما شاء الله
احمد : جوري نروح لي عمي منصور هو حنا
جوري : طيب
انا خايفه شنو هل القصر الكبير امشي وطلع يمين ويسار انا خايفه
احمد : كنت انظر به كنت خايفه وكنت حاس انها رح تبكي عيونها جميله بمعنى الكلمه ما شاء الله
رح تبكي لا تبكين نفسي اقرب منها وامسح دموعها انا ايش جالس قول استغفرالله انا مفروض اكره كل
الحريم اصلان الحريم كلهم مخادعة واغبياء يعملوا نفسهم طيبات وهم خبيثات انا غبي انا غبي اكره الحريم كلهم كلهم نفس بعض اصلان
عبدالله : احمد انت دق على عمي منصور
احمد : لا احب اسوي له مفاجأة
عبدالله : تخيل مهيب بنت عمي لا انا واثق بنت عمي نفس الاسم واسم الجد رح تشوف
منصور هلا والله غريب عبدالله و احمد عندي ايش عندكم عقد حواجبه مين هذي
جوري بخوف انا بخرج
احمد : بحده يابنت تعالي
انا وعبدالله رح نخرج مفهوم
عمي شوف اذا هي بنت عمي ولا انت تعرفها من يوم وهي صغيره شوف اذا هي بنت عمي ولا
لمه تتاكد انها بنت اخوك تعال
ياعم لي مجلس طيب

منصور : طيب قرب وهو ياشوفها ترجف قالت بهمس انت عمي منصور انا متااكده ابتسم وقرب
وتجمعات دموع بعيونها
انتي جوري ورفع نقاب ورفع الحجاب ولمس شامه لي فيها على رقابته انتي جوري من جد انتي بنت اخوي الغالي

منصور وهو يضمه بقوه اه منك انا دورة عليك ولا شفتك وينك يا بنت اخوي وينك تعالي انا رح قول كل شيء صار
لي ابوك
منصور : تراه انتي رح تعيشي عندي فهمه
جوري : طيب انت تامر امر
منصور تعالي نجلس احكي لك ايش صار اسمعي ولا تقطعيني مفهموم
جوري : طيب مفهوم
منصور في مره من الايام ابوي طالب مني ومن اخوي خالد نسافر امريكا عشان شغل وبعدين في يوم رحنا لي شغل
انا مع اخوي نمشي فجاء اخوي خالد صدم في بنت جميله واخوي نعجب فيها وانا نظرة فيها وقالت له بس صدمة فيك
وصار لك كذا اجل اذ كلامتك ايش رح يصير فيك
خالد : ضحك وقال لي والله انت صادق وايش رح ياصير فيني
المهم قالت له اترك عنك هل خربيط تراه جنبيه مو من بلدانه يعني انت فكر با شغل الشغل وبس مفهوم
ابتسم طيب خلنه نروح بس شغل احسن شيء
بس صدفه كنت هي تشتغل با شركه واخوي صار يحبها كل مره احول نصحه كان عنيد ما يسمع الكلام
حبها وتزوجها محد يدري ان متزوج حتى انا هو حب اومك وجابك انتي
كان مبسوط وفرحان كان دوم متحمس لي شغل وانا كنت مبسوط على حماسه وعلى شغله لكن جاء مره من الايام شافت اخوي غير لي انه دوم مبتسم ودوم يضحك معي ويا سوالف معي
لكن هل مره غير كان حزين ومهموم وهموم دنياه كله به سئالته قالت له يا اخوي ايش فيك قال تزوجة
انا تزوجت لي صدمة بيها وانا احبها ولكن لي الاسف يا اخوي هي ما تحبني رحت و تتر كتني اخذة فلوسي ومناقصة حق شركه اورق مهمه هي طعنتني من ظهري يا اخوي وصار يا ابكي هي نصابه ومحتاله وتركتني ولا بعد تركة بنتها لي من لحمه ولا اخذتها وجالس يا ابكي بكاه يقطع القلب
خالد : منصور تكفى تكفى تكفى يا اخوي وايش اسوي وايش اعمل لو عرف ابوي اني متزوج وحده اجنبيه رح يوريني ولا بعد وزوجتي هربانه مني
منصور : يا اخوي صدقني مارح يعمل لك حاجه انت ولده تعرف شلون ولده لا تخاف رح احل مشكله وان شاء الله ابوي يفهمك خلاص يا اخوي لا تبكي رجال ما يا ابكي ضحك بين دموعه وقال انا رجال اصلان انا ما ابكي ومسح دموع وقال صح رجال ما يا ابكي
قالت له اجل ليش دموع شف دموعك نزلت قال لا هي دموع لكن دموعي غير دموع لفرح لي انه بنتي رح تعيش عندي ما اخذتها ا ومها
مرت الايام وضع شركه تحسن وكل شيء تمام

قالت لي اخوي الوضع با امريكا زين وشركتنا الحمد الله كل امورها تمام رح نرجع لي ديره رح نرجع لي اهلنه مشتاق لهم يا اخوي
واقفة طياره على ارض بلادي ابتسامة وقالت اخيرا
رجعنا لي بلدنا يا اخوي ابتسم بحزن رجعنا لكن معي بنت نفس القمر ابتسم وقال يا زين شامه لي بها ولا عيونها سبحان
اللي خلقها رحنا لي البيت

وقبلنه ابوي وسلمنا عليه وبنت اخوي كان معطيه الخدمه تمسكه وقال له تروح فيها على غرفه وتجلس معها لمه يجي هو و يا اخذها
ضميت ابوي وحبينه راسه طمئنه عن شغل و اخوي كان جالس وخايف متوتر وانا ابتسم له قال ابوي خالد وايش فيك ما انت على بعضك فيك شيء
خالد : لا يا ابوي ما فيني شيء
منصور : بصراحه يا ابوي انا واخوي خالد نفسي قول لك شيء بصراحه بصراحه اخوي خالد متزوج من وحده اجنبيه وعنده بنت صغيره منها
عصب ابوي وقال بصوت على لا انت والدي ولا اعرفك تتزوج وحده اجنبيه ماهيب من ديرتك لا بعد كافره مجنون انت طلع من بيتي

ولا ختار تطلق زوجتك الكافرة ولا ترمي بنتك
دار الايتام

خالد : يا ابوي تكفى هي بنتي كيف ارمي بنتي بادار الايتام تكفى يا ابوي لا

الاب : اجل لا انت والدي ولا اعرفك مفهوم
خالد : تكفى يا ابوي لا تعمل كذا تكفى هي بنتي من الحمي ودمي كيف ارميه لي دار الايتام كيف
ابوي انا بروح برجع بس دقايق
صارخ بكل عصبيه اخرج من بيتي متفهم انت
راح فوق وهو يا اخذ بنته من شغاله
وجاب بنته صغيره لي ابوه كود انه يا احن قلبه عليه يا ابوي هذي بنتي شوف بنتي
صارخ بكل عصبيه انت متفهم طالع انت وبنتك ما ابي شوف وجهك وجهه مفهوم

خرج اخوي من البيت وانا دبرت له بيت ويوم صار عمرك سته سنوات

صار ابوي تعبان وطح مريض واخذته على مستشفى وقال لي انادي خالد كانت مبسوط فرحان كود ان يا رجع اخوي
لكن صدمني يوم اجيب اخوي له وقال له بكل امر انا تعبان لو رح اموت مارح احللك ولا بيحك
لا انت والدي ولا اعرفك ود بنتك دار الايتام بنت الكافره ما نبيها
خالد نهار وظل يا ابكي وقال حرام عليك يا ابوي بعد طول هل سنين تبيني ارميها بدار الايتام وبنتي كبرت
يبه تكفى لا
خارجنا ابوي من مستشفى وعلى طول قال ودوني عند بنت الكافره خلى ابوها يا ارميها
اخذنك وانتي تلعبي وفرحانه بوجودي وتقول لي لي عمو انت جاي تلعب معي
ابوي طول طريق يا انظر بش ما ندري ليه هو حزين ولا فرحان وخالد لي طول الوقت يا ابكي وانتي تقول لي له بابا
لا تبكي وهو يمسح شعرك و يبوس وجهك كان اخر مره يشوفك
فيه همس لك وانا قريب منكم وقال جوري اسمك جوري لا تنسين اسمك جوري خالد ال منصور
وعطك ورقه مدري ايش هي وابتسم لك وقال عافيه على شاطره ادخلي وجلسي اذا قالوا لك وين اهلك قول لي لهم اهلي سافروا وعطيهم هذي الورقه طيب

ايش تقو لي لهم
جو ري : ابتسامة ثوري
خالد : ودموع تنزل من عيونه شاطره
الاب : بعصبيه خلاص اسكت انت وبنتك مصدع راسي ليش

ودينك دار الايتام

بعد مرور الايام

صار اخوي نسان ثاني نسان ما نعرفه اول كان ضحوك ودوم مبتسم والابتسامه ما تفرق ملامح وجهه صارا نسان ثاني مختلف
دوم منعزل عنا عكس اول كان دوم معي بس تغير هو تغير مو طبيعي
وابوي الحظ عليه وقال ابوي
خالد تبي بنتك رح جيب بنتك فجاء نزل راسه بحزن وقال

قول متعصب ضحك ابوي وقال قال

قال خالد : أي ابيها بس خايف ما ترضا على ولا تحللني ولا تبحني وصار يبكي بكاه يقطع القلب مثل الاطفال
ابوي حضنه وقال يا خالد كم مره قايل لك لا تبكي مثل الاطفال خلك رجال
انا جالس عقابك على فعلتك الخطاء امرتك طلعت خاينه تبي فلوسك طعنتك من ظهرك وبنتك ايش ذنبها ماله ذنب لكن انا كنت ابي عقابك وعطيك قرصة اذن عشان ما تخطي يا والدي
عارف والله عارف 6 سنوات

مو قليل على فرقك بس والله حرقت قلبي يا والدي كسرت ابوك فيك يا الغالي
الاب : خلاص لا تبكي يا خالد
خالد : ابتسم بين دموعه ما قدر ما ابكي يا ابوي
الاب: انت طول عمرك طفل ولا جاءت لك بعد طفله رح يصير عندي
طفلين مو طفل
خالد : لا يا ابوي طفله مو طفل انت ناسي عيال اولدك كلهم اطفال انا مو طفل
الاب : تصدق عاد عيال اولدي اعقل منك وفهم منك
منصور : استناه انا رح جاي معك طيب
خالد: ابتسم بسرعا ابي اشوف بنتي


****************************
دار الايتام

رحنا دار الايتام

***هنا كنت صدمه ***
قالوا في وحده صغيره جاء ت عندنا لكن هي تبنها واحد اسمه محسن المحسن
هو اخذ جوري وتبنها

قالت لي منصور هذا محسن اعز صحاب لي انا قايل له عن بنتي بس تبنها بنتي ليه
منصور : طيب دق عليه وقال له

انك تبي بنتك طيب

بس قول لهم يعطونه رقم سكن
خالد : انا قايل لهم اني مسافر مقدر اربي جوري
منصور : طيب وايش السوات الحين ؟؟!
خالد : نشوف نكلم مديرة دار
ساره مديرة الدار : انا ما قدر اعمل لكم حاجه غير لمه نتااكد اذا انت اب البنت ولا الزام تحلل
وتشوف اذا هي بنتك ولا مش بنتك بعدين لمه نتاااكد نرجع بنتك لك
خالد : طيب
خرجنا عشان ابوك يا اكلم صحابه لكن هنا كانت صدمه قالوا صحابك مات ***

وابوك من الخوف عليك صدم وصار له حادث ومات

جوري : ابوي مات ليش مات وتركني ليش انهارت من البكاء وطحت وغمه عليها


انتهى البارت اتمنى ينال اعجابكم ... اتمنى به ردود جميله تسعدني : ) الله يسعدكم يارب


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-18, 03:45 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طابت اوقاتكم جميعاً بطاعة الرحمن..

اتمنى البارت ينال اعجابكم

**
**
**
رواية : لمحة حزن لا تتركني لا تخليني


سقطت مني دمعتي

وليست كباقي الدموع

دمعة سقطت من عيوني

هزت كياني وحركت وجداني

دمعة احسست انني ساسقط

على الارض من قوتها

دمعة قهر وحزن

دمعة تمنيت ان لا اراها بعيني

او المسها بيدي

دمعة كادت تحرق قلبي

لم اعد احتمل هذا القلب

لقد اتعبتني كثرة البكاء

تعودت عيناي الدموع

ولكن هناك ما هو اصعب من دموع العين

انها دموع القلب دموع اجبرني

غدر الزمن على اسقاطها

دموع سقطت مني وكل قطرة

منها كالخنجر المسموم

يخترق صدري

ويخرج احشائي

ليتني اجد من ياخذ مني قلبي الحزين

ويعطيني قلبا خالي من الانين

منقول ...


البارت (3)



كنت امشي وانا خايفه ودموع تطيح على خدي وتلفت بخوف لو شافني أي احد يقلون هل انسان مهوب طبيعي بكيت بالألم وحسره يا ابوي ليش سويت كذا ليش ضيعت مستقبلي ليش
كنت مار على البيوت القديمة وتجول لكن فجاءه بقاءه دهس شخص كان مار يقطع طريق بسرعة عشان ما دهسه صقعة سيارتي



بعمود وكنت ضربه قويه وسيارتي تضررت من الحادث رفعة راسي وانا حاس بدوران مهوب طبيعي
كنت امشي بسرعة وبخوف اخاف ابوي او اخوي يمسكوني او يشفوني كنت امشي وابكي فجاءه جاءت سياره الحظة هذي حسيت اني رح اموت رح اموت تجمدت بمكاني ما تحركة ولا حركه بس غمضة عيوني من الخوف لكن سمعت صوت قوي صوت سياره تصدم بقوه صارت ارجف بخوف ياربي ايش اعمل يارب راحت لي عنده وانا خايفه
قربت وفتحت الباب من عنده وشافت دم ينزف من انفه رفعة راسه بخوف وشوف دم بيدي جالسة ابكي بصوت عالي يارب ايش اعمل فجاءه فتح عيونه ناعسه وبين من وجهه يتألم بس مع كذا ابتسم لي وقال بصوت مبحوح وايش فيك خايف انا بخير بخير
بخوف عطني جوالك بدق على اسعاف
الحسين :انا بسواق بروح مستشفى
شموخ: انت مجنون
كنت حاس بصداع مش طبيعي فجاء شوف ظلام



**
**
**
من يمسح دمعتي
من يقبل خدي
من يطعمني ويلبسني
ومن الخوف من يحميني
اني هناوحدي
اخاف من ظلام الليل ياآللهي
رجوتك ان تحميني
وتخفف مصابي
وتعيدلي كل احبابي
ابي وامي
اغلى ماعندي
اين انتم لاادري
اذهبتم وتركتوني
ام انه الموت قد فجعني
وسلبكم مني
انتم شمعة حياتي
لقدانطفئ سراجي
واصبحت اعيش فى ظلام وكأني
تحت طبقات الارض فأنامثل الميت فى قبري
لقددفنت واناحي
ياليتكم اخذ تموني
عندما غادرتم الدنياالى القبري
الى الله اشكوا ضعف حيلتي
فهو ملجئ وملاذي


منقول





خرجة من مستشفى


وكل لي اذكر عمي يوم جاء عندي المستشفى دقوا عليه يجي يخذني
منها وكنت احسب ان هو ابوي كان به شبه مهوب طبيعي بينه وبين ابوي لي يشوفه يقلون هذا ابوي لكن صوت مختلف جالس اذكر يوم جاء قالت له يبه احلمت حلم مش زين احضني يبه ابي حضنك
قرب مني وهو يحضني قال خلاص لا تبكي سمعت صوته هذا ماهوب ابوي نظرات انت ماهوب ابوي!!!
نظرته بس هل المره كان مختلف عن ابوي يمكن عشان كنت تعبان مش ملاحظ هذا طويل وملامحه مرعبه شكله عصبي قالت له
قالت له وانا خايف وين رح نروح
سلطان : رح نروح بيت جدك لي هو بيت ابوي
طلال بنبرة حزن وبصوت باكي: طيب ابي اهلي
سلطان ببرود : دعاء لهم برحمه وقال الله يسكنهم الجنه
تعال هذي سياره ما ابي اسمع صوت ازعج مفهوم اركب ولا تزعجني بصوت صيحاك خلك رجال شكل ابوك ما علمك شلون تكون رجال ما تزعج الناس بصوتك
راكبة سياره وانا ضام رجولي واحول ما طلع صوت لكن شهقات تطلع لا اردين مهوب مني شايف اهلي يمتون قدم عيني دم على الارض زجاج سياره تطير
سلطان بعصبيه : لا تبكي ما ابي ازعج صوتك اكتمه مفهوم
طلال بهزات راس بصوت مبحوح من البكه : حاضر يا عم بس البكه مهوب مني قصب عني
سلطان بعصبيه : متفهم انكتم يعني انكتم ما ابي صوت مفهوم
**
**
**
في مستشفى
كنت خايفه وارجف
ودعاء من اعماق قلبي يكون بخير وبصحه وسلامه
دكتور طمئني عن هو بخير
دكتور :
عملنا له
غرز 3 براسه وهو بخير والحمد الله الحادث ما كان قوي واضح ضربه كنت سطحيه والحمد الله على سلامة صحابك
شموخ : قدر شوف المريض
دكتور : اكيد بكرا خروج خلاص
اليوم كان مرافق له
**
**
**
سلطان : انزل وصلنا
طلال : نزلت ودموع تسيل على خدي مهمه احول ما ابكي اظل ابكي
نظرات لي البيت الكبير لي كله ورد
وشكله جميل بمعنى الكلمه وكنت خايف اكثير اكثير اول مره اكون بلا اهلي حاس حالي وحيد
سلطان بغرور: شاف ابوي مش متقبل توجدك معنا مفهوم تعال رح على هذا المكان وراءه البيت مفهوم تشوف باب ورح هناك
كنت مصدوم يعني هم مو مرحبين بي كني مو من عيالهم كني واحد غريب عنهم صح انا غريب توني جاي عندهم لكن ما يتركوني لي حالي وحيد راحت وراءه البيت وانا انظر الورود وحزين خاطري مكسور الجو بارد وانا ارجف من البرد بردان اكثير راحت شافت الباب كان صغير حولت فتح الباب لي كان مصدي لكن مع ذلك ما فتح معي ظليت بردان وارجف وحول
دافئي نفسي حضنة رجولي وظليت ابكي وابكي ابي ابوي ابي اومي مش قادر اعيش بدونهم انا وحيد
واقفة لمه كنت حاس رح اموت من البرد ورح اكون متجمد قالت الزام فتح الباب الزام
كنت احول فتح الباب بقوه لمه نفتح الباب لكن يوم فتح الباب معي كان كله غبار لي درجه حط يدي على انفي واكح من الغبار تقوست شفايفي من الحزن حولة دور مكان جالس به كان به اغراض كان مستودع لكن فيه سرير لكن وصخ المكان مغبر راحت لي سرير الوسخ لي كله غبار ونامت ودموع تسيل على خدي
**
**
**
مستشفى
كنت نايم وراسي يوجعني لمسته وشافت ملفوف بشاش
نظرات لي جالس جمبي على الكنبه ونائم وابتسامة
الحمد الله محصل عليه حاجه
الزام خرج ابوي لا يا دري مع اومي اني بمستشفى رح يخفون على بعدين
راحت لي هاا شخص لي بقاءه صدمه وابتسامة بين صغير عمره 15 سنه ولد قام من النوم انا بخير قام بيتك
شموخ: جالسة على احد يهز كتفي عشان قاوم جالسة سرحانه وين اروح مالي غير هل فرصه رح اكذب عشان اعيش يارب اغفر لي يارب قالت له وانا ابكي ونهار من البكاه تكفى الله يخليك انا عارف انا سبب بالي صار معك تكفى تكفى خلني عايش معك انا فقير ويتيم مالي احد با هل الحياه بيتنا مهوب لنا ابوي مستأجرالبيت وانا ابوي مات وامي تكفى دور لي بيت او خلني معك
الحسين : كنت متفجاءه منه نهار وصار يبكي ابتسامة بعدها وقالت له ابشر وانا اخوك انا معك اليوم رح تنام معي با الغرفه وخلاص رح قول لي ابوي ان تكون معي با البيت صادقني ابوي طيب ما يا ارفض لي
طلب
شموخ : طيب طمئني عن راسك الحين عساه ما يعورك
الحسين : لا الحمدالله راسي مافي غير العافيه لكن ياوجع اشوي يا الله بخرج من مستشفى
شموخ: طيب دكتور قال لا
الحسين: لا تقلق انا بخير رح ادق على خادمي شخصي يجي عندي بسياره
شموخ :" كيف عنده خادم شخصي ؟!
وهو شكله يعني مو غني يعني
الحسين : الو هلا والله يا ضاري اسمع ابيك تجي عندي مستشفى بس تكفى ابوي ما يدري طيب
ضاري : حاضر سيدي
**
**
**



جلست من النوم وانا بردان وانتفض وانظف نفسي من الغبار قالت الزام اخرج شافت ورود وعجبتني واخذة وحده صارت امشي زهقان ليه ما يادخلوني بقصرهم الكبير قربة لمه
بعدين سمعت صوت صراخ
هذا صوت عمي سلطان وصوت الناس
سلطان : يبه والد والدك با القصر خايف الناس تتكلم عنه
وسبب والدك يا اليتك ما جابته يا يبه
ابو فهد : بعصبيه انا مالي والد اسمه ابو ناصر مفهوم انا متبري منه من زمان هذا ماهوب والدي كسر كلمتي
متزوج وحده كافره انا متبري منه
كيفك يا سلطان تصرف ارمي الوالد
شاف له صرفه انا خللني صرف عليكم عشان صرف عليه
سلطان : لكن حنا بنعمه يا يبه لكن هذا يتيم ترا مهما صار يظل حفيدك
ابو فهد: هذا مهوب حفيدي مفهوم وانا بنفسي رح ارميه بشارع
ام فهد: بكاه الله يخليك لا ترميه بشارع توه صغير خلنه نربيه نكسب فيه اجر هذا يتيم تكفى
ابو فهد : خلاص بدون جدال هذا الوالد مارح يجلس عندنه
طلال: ظليت ابكي وابكي وامسح دموعي بيدي ثانتين هم جالسين يتكلمون عني ما يا اريد وني بينهم جالسين يتكلمون على ليش يكرهوني ؟!
انا ايش عامل لهم ؟!
فجاءه سمعت صوت من وراي كنت حرمه دزتني بقوه لي درجه نفتح الباب وطحت على وجهي ما كنت اتمنى انهم يشفوني بذات ذا رجال طويل لي مسك عصا ويتكلم عني كني حشره مو حفيده يعني هو ابو ابوي ليش يتكلم عني كذا
صرخة مراءه يا ابوي والدك ما اعرف يربي والده تخيل جاية شافته يتجسس عليكم ... ويتنصت
المكان ممتلئ الناس ما اعرفهم في اطفال وحريم وانا طايح على الارض ملابسي وصخه كنت انظر المكان وانا مبهور من المكان مبهور من ذا الناس واشكلهم كنت خايف اول مره ما كنت حاس با الامان ..
انا بين اهلي ... لكن حاس اني غريب بينهم حاس اني منيب منهم
ابوفهد: ليش تجسس وتتنصت على لي اكبر منك ما اعلمك ابوك الاحترام حتى شكلك يشبه امك الكافره سبحان الله انت شرق والدي غرب
طلال: نطقة بصدمه اومي مو كافره ظليت متجمد ما انطق ولا حاجه بس ابكي قرب مني وانا مو عارف ايش رح يعمل بكيت وقالت له انا ما تنصت صادقني
ابو فهد بعصبيه : بعد تكذاب
ظليت ضربه با العصا وهو يبكي ويشهق وقرب سلطان قالت له لا تدخل مفهوم انا جده فلا تدخل
سلطان : يبه بزار تركه تكفى
ابو فهد: والله لو تدخل ياسلطان لا انت والدي ولا اعرفك مفهوم
ام فهد: بكاه تكفى تركه صغير
ابوفهد: بعصبيه لا احد يتدخل انا والد والدي حر فيه مفهوم
طلال : صارت ارجع على وراه تركني الله يخليك تركني تكفى والله ما تنصت توبه تكفى اااااااه لا لالا
تكفى ظليت ابكي وشهق محد تحرك وقرب حسيت رح اموت من ضربه لي فجاء جاءة لي بنت صغيره ورمة نفسها على وقالت وهي تشهق تكفى جدي لا تضربه لا ضربني بس لاتضربه تكفى لا ياجدي انت طيب ليش تضربه
لينا : جدي هو مات غمض عيونه جدي انت شرير جدي تكفى لا يموت
سلطان :جيبي ماي يا اسيل
فتحت عيوني وانا حاس با الالم بجسمي شافت عمي سلطان مقرب مني وقطرة ماي تنزل من شعري
ابي قوم لكن رجولي توجعني قرب جدي مني وهو يقول انا الي رح اربيك من اليوم خذني وهو ياودني عند درج محد تحرك دخلني بغرفه ظلمه كله ظلام وغفل الباب ظليت ابكي وطق الباب تكفى فتح الباب تكفى ضميت رجولي وانا قرا قران
وحسيت براحه لين نامة

تتوقعون ايش رح يصير حق طلال؟

وايش رح يصير مع شموخ وهل رح يتقبل ابو الحسين وجود شموخ بيته ؟

والحسين ليش خاف يقول حق ابوه وامه ان هو بمستشفى؟

توقعتكم وردودكم تشجعني وتحفزني اكمل البارت اتمنى من اعماق قلبي البارت ينال اعجبكم

مع تحياتي لكم :غيمة سماء..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-18, 09:15 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طابت اوقاتكم جميعاً بطاعة الرحمن


البارت (4)

الصيف راح وزمهرير الشتـا حـلّ

وانا فقيـرة حـال وَاهْلِـي فَقَـارَا

ياشاعري عن مَطْلَبِي لَلْبَشَـرْ : قِـلّ

صيتـه تِبِيْ،مِعْطَفْ:هنـادي،وِ� �َـارا

لو يوم واحد بَدْفِـنْ الفقـر وَافِـلّ

هذا الْحِجَاجْ اللـي كسـاه الغبـارا

وأدَوْس باقدامي على فَرْشَـة الـزّل

لو نصف يوم أهْجُرْ حيـاة الطُفَـارا

هذا الفقر مَـا كَـلّ مِنَـا وَلاَ مَـلّ

ولَـهْ سطـوةٍ جبّـارةٍ مَـا تُجَـارَا

بيِدْيه سَلّ الحـال ياشاعـري سَـلّ

ولبّـس عيونـي ليـل مالـه نهـارا

كم قِلْت لَهْ دِخِيْل رَبْ السما :حِـلّ

عنّا، وكـم صَيَّحْت،فيهـا جِهَـارا

وكم قِلْت لَهْ :فارق: عَنْ ارْوَاحَنَا :وَلّ

ويِقْبِـلْ عـدوٍّ مـن عـدوّه تثـارا

يا شاعري مِنْ تَلّـة اوْجَاعَنَـا طُـلّ

ومِدّ الْبَصَرْ دَاخِـلْ وِجِيْـه الْحيـارا

تلقى بِنَا : أعمى :وأطـرم :وِمِنْشَـلّ

وتلقى الأسَى يَسْكِنْ عيون الصغـارا

و تِلْقَى هَيَاكِلْ: نَا حِلَهْ مَا لَهَا ظِـلّ

عَنْهَا يطيـح مـن النحـول الأِزَارَا

تشرب قَهَرْ :والقـوت بَحْلَوْقَهَـا ذِلّ

ورغم الفقر تلبـس عبـاة الوقـارا

ومع كُلْ طَلْعَةْ شَمْس،تِنْدَاسْ:تِنْـذَلّ

والدين وصّى لاَ ضَـرَرْ: لاَ ضِـراراَ

مَامَرُّهُـمْ دِيْـم الْرَفَاهِيّـه وبَــلّ

ظُمَى الكبود إنْ كَانْ بَـلّ الصحـارا

حِنّا: وَطَنْ والفقر غـازي ومُحْتَـلّ

والْعِرْض عن عيـن الرذيلـه تِـوَارَا

نَعْرِفْ طريق المال ونشـوف وَنْـدِلّ

بس الثمن خُـزْي :وفضيحه:وعـارا

ونَخَافْ ثوب الْطُهرْ في يـوم يُبْتَـلّ

الفقـر كافـر :والمصايـب كبـارا

تِتِلّنِـا يُمْنـي الْفَقُـرْ للخطـا تَـلّ

بالنفس كسـر وبالعيـون انكسـارا

لو تصفع العابد يديـن الفقـر ضَـلّ

وصارت له قبـور الخطايـا مـزارا

ياشاعري سَوْلَفْت لك :جُزْء مِنْ كُلّ

عن فَقُرْ عَذْرا :كَمْ وَرَاهَـا عَـذَارا

وذولا يبيعـون المزايـيـن والْـبِـلّ

سَكْـرَةْ زَمَـنْ وِلاّ الأوادم سُكَـارا

ناَظِرْ عيونـي مَابَهَـا مَاطْـر هَـلّ

جفّـت سَحَايِبْهَـا بليـل السهـارا

وتبقى قضية فَقْرَنَـا مَـا لَهَـا حَـلّ

يَا شَاعِري مَا تْـت قُلـوب الغيـارا

ورَاحَتْ وانَا اقْول الْفَقُرْ شَخْص مُنْحَلّ

أبغـى أَدَارِيْهَـا وهِـيْ مَـا تُـدَارَا

أخاف اصَرّح ثُمْ عَلى راسـي اتْهِـلّ

سُحْب المصائب من يميـن ويسـارا

بَسْكِتْ وَبَبْلَعْهَا مِثِـلْ كَاتِـمْ الْغِـلّ

وأقـول ياربـي تعيـن الفـقـارا

وسلام :يا نَرْجِسْ: وِكَادِي :وِِيَا فُـلّ

وسلام يَا كِذْبَـة غِنَـى وازْدِهَـارا

منقول ^ ^



بيت فقير

شاهه : بكاه يقطع القلب ايش نعمل يا وليد الزام ندفع اجر الشقه ولا رح يطردونا من الشقه يا اخوي تكفى خلني اشتغل تكفى

وليد : شاهه انا جوعان بسك بكه ان شاء الله يارب ربي يا اسهل امورنا بس اعملي حاجه لي جوعان
شاهه : طيب بنبرة حزن وليد ثلجه مابه غير قطعة جبن مافيه لا ماي ولا حاجه انا رح اشتغل
وليد : بحزن بس انتي بنت ما معك شهاده ابوي كان ظالم صح ما اخلك تدرسي انا عجزان عن المشي واخوي ياسر صغير انتي
شاهه: انا عندي فكرة بس تكفى متعصب تنكر على اني انت وغير مدرستك تكفى كذا جيب نسبه لك
وكمان اشتغل بمطعم اشتغل أي مكان تكفى ارضه لي يا وليد تكفى
وليد: بعصبيه مجنونه انتي تدرين لعن الله المتشبهين من الرجال با النساء والمتشبهات من النساء باالرجال
تبين الإبعاد والطرد من الخير الطرد والإبعاد عن رحمة الله ... مجنونه انتي بس عشان انا ما امشي شايفه
اني منيب رجال وعجز
شاهه : بعصبيه بس حنا محتاجين تفهم شلون محتاجين يا اخوي افهم الزام اعمل كذا حرام عليك تدري انا جيعانه والحين مافي البيت غير قطعة جبن وحده حرام عليك خلني شوف حياتي محد رح يا اعرف اني بنت والله اوعدك تكفى بس خلنا نعيش تكفى الحين رح يجلس ياسر من النوم جيعان ورح يبكي يا اريد اكل مافي اكل

وليد بعصبيه مالي داخل فيش بي ستين داهيه : اخرجي اعملي لي تريدي منيب مسئول عنك عتبري وجودي من عدمه واحد بس اعرفي اكلك وفلوسك لي بجيبهم منيب مخذ منهم ولا ريال صرفي بس على اخوك صغير وانا بستين داهيه
مفهوم بس حذرك لي تعمليه كبيره من كبائر ذنوب بس انا جالس احذرك وانتي لك عقلك يابنت وتفكري نسدة نفسي
خلي قطعة الجبن لي ياسر انا بنام ارفعيني على الكنبه

شاهه بحزن على حال اخوه :طيب

**
**
**

دار الايتام...
كنت مجهزه ملابسي واغراضي
شافت حرمه كنت مألوفة على هي لي حضنتني بمجمع فرحة اكثير وحسيت براحه
ام فيصل : انا اومك طيب حبيبتي أي شيء تبين مني لا تترددي طيب انا امك ايش بتسميني ؟
حنان بسعاده وابتسامه رح اسميك ماما
ام فيصل : عافيه على شاطره
ظليت ابكي ودعة الناس لي اعرفهم وصارت انظر با دار ودموع على خدي
قربت مني اومي وحضنتني وقالت لي لا تبكين يا حياتي انا اومك ورح يكون عندك اخوان واب
حنان : طيب اومي انتي اومي
ام فيصل : بسعادة يا زين اسم اومي على اللسانك يا بنتي
يا الله تعالي نركب سياره
حنان " مدري كيف اوصف شعوري صح هي مو اومي لكن احس بسعادة انا حبيت الحرمه واتمنى من جد لو تكون لي اومي الحقيقية هي "

ابو فيصل : يا هلا والله بنتي اسمعي يا حنان رح تعيشي عندي ورح اعتبرك نفس بنت لي طيب مارح انقص عليك أي حاجه واذا تبين أي حاجه قولي لي اولي امك طيب وانا بكون الاب لك وعيالي يكونون اخون لك انتي نفس بنتنه لكن الزام
تتحجبي طيب وتلبسي عباية با البيت اذا على وجهكك عادي يكون مكشوف بس تلبسي عبايه وقفازات وجوارب مفهوم
يا بنتي

حنان بصوت خجول : حاضر يا يبه
ابو فيصل : بسعادة يا زين اسم يبه من اللسانك يا بنتي
ام فيصل : بسعادة شافت بنتي الجميلة وبنتك قد ايش مؤدبه وهاديه

**
**
**

شقة
راحت البس ثواب وليد وكان وسيع ومبهذل وصخ ومشقق الحين الزام اروح مدرسة وليد "
واخذ الملف وغير صوره بصوري شيء لي ما خرب على شعري لي قصير وهذا شيء ايجابي بنسبه لي عشان لو كان
شعري طويل من قبل كان بكيت وتحسافة اني قص شعري لكن الحمدالله شعري مش طويل
ياربي ما عندي فلوس الزام تكسي الحين عشان اروح مدرسه خرجة لي شارع وانا امشي بمسافه
شكلي كسرة خاطر واحد من شارع واقف بسيارته وكنت سيارته كشخه رمه على فلوس وقال

بتكبر وغرور بصراحه كسرة خاطري والله وقالت تصدق عليك رمه على فلوس ورح بسيارته بصراحه نصدمة وحسيت با القهر معقول في ناس با هل الحقارة يشفون الناس الفقراء ولا شيء يا رمي على الفلوس وكني شيء قذر
ابتسامة بسعادة وقالت الله كريم هل فلوس من جد رح تنفعني

**
**
**

وصلنه ما صادقة رح اعيش هنا البيت كبير وكبير مره هذا قصر مو بيت اصلان كان كبير وكبير مره ابتسامة بسعاده
قالت لي اومي الخدمة رح توريك غرفتك طيب ارتاحي
دخلت وانا مندهشة من المكان روعه بمعنى الكلمه راحة الغرفة لي كنت مرتبه سرير وردي وكل شيء وردي ابتسامة بسعاده صار لي غرفه لي حالي رتبة اغراضي جاءة اومي لي وقالت جهزي نفسك رح اعمل حفله لك كبيره مفهوم
ابي فرح بك بتواجدك عندي خرجة وهي مبتسمه ومبسوطه بصراحه ما كان نفسي تعمل لي حفله بس شافت هي مبسوطه فرحانه ما قدرة ارفض ابتسامة بس لها

**
**
**

وصلت المدرسة
وليد وانا متحمسه صحيح ابوي حرمني ادرس لكن وليد كان يعلمني وانا ممتازة لكن ابوي رافض درس يقول البنات مكانهم با البيت
رح اوصف لكم شاهه شكله كان غلط X بغلط X بغلط
ثوب حقه ممزوع وسخ وشعرها مقصوص بوي وملامحه بريئة جدا جدا رح اوصف شكلها عيونها عسليه فاتحه وشعرها بني فاتح وخدودها نفس بندورها حمره
راحت مكتب المدير واخذة ملف وليد عطيته ورق طبي ان هو تعبان ما يقدريجي يخذ ملفه ما راضه يعطني ملف قالت الحمد الله مآخذها جوال حق ابوي دقيت على رقم وليد ورد قالت له يتفهم مع مدير قال فضحك وقول له انت مو اخوي
شاهه: تكفى وليد لا طيب رح اكلامه
مدير : بهدوء الو هلا وليد من جد هذا اخوك
وليد: أي اخوي انا مقعد ما قدر اجي مدرسه اخذ ملفي عشان كذا مخلي اخوي الله يعطيك العافيه لو تعطي اخوي ملفي
مدير : هذي مسئوليه عطي اخوك ملفك لكن دائم هو مسئول عنك حاليا ما عندك احد يقرب لك غيره رح اسلمه ملفك
وليد : طيب
شاهه اخذة ملف وانا مبسوطه وفرحانه يمكن يتحسن وضعنا ودرس واشتغل ويكون عندنه اكل وملابس زي الناس
اخذة ملف اخوي وغيرة صوره بصوري وضبطة كل شيء
ورحت مدرسه واضح كبيره وحلوه منظامه وترتيب
سلم على الحرس : وقال السلام عليكم
ليش متااخر يا طالب
شاهه : با ابتسامه انا جايب ملفي عندكم بس
الحرس : طيب ادخل تراه المدير راعي نظام تسلم ملفك عنده خلاص تدوم اليوم
بارتباك الزام دق على وليد وقول له اجل بعدة عن الحرس وانا قول لي وليد
وليد منيب جايه مفهوم انتبه لي ياسر واسفه تكفى
وليد: انا خايف عليك والله العظيم
شاهه : اسفه الزام اغفل
دخلت كان طلاب خافت شافتهم ينظروني يمه ليه ينظروني !!!!!!!
رحت لي شخص لو سمحة ناظرني وفيه ضحكه
وقال نعم تكلمني ..!؟
حنين : أي اكلمك اجل من اكلم ما في غير انت واقف
الوالد : طيب ايش تبي امر
حنين: مكتب المدير لو سمحة
الوالد: طيب تعال معي
حنين" كنت امشي معه وانا انظر مدرسه كشخه وتنظيم احسن من مدرسة اخوي يمكن عشان الحي ذاك صغير وذا الحي كبير صارت مدرسه كشخه ومنظامه
الوالد : هي ولد اكلمك ايش فيك سرحان هذا مكتب المدير
دخلت مكتب المدير لا شعورين سرحة با المدير المدير جميل وجميل واجد
على ان ملامحه حاده وشكله جدي وحزم
مدير : احم احم تفضل
شاهه " حسيت با الخجل انا غبيه جالسه انظر لي مدير لا بعد مدير مدرسه قول عنه جميل من جد انا هبله
شاهه : ابتسامة وقالت له انا ابي سجل بمدرسه هذا ملفي فتح ملف وصار ينظر فيه وقال تقديرك جيد جدا

اوكيه داوم من اليوم انا عندي نظام وقواعد مفهوم ونظام نظام
1 / اول شيء ممنوع التدخين في مدرسه مفهوم
2 / ممنوع المشجرات بين الطلاب طيب
شاهه: بخوف طيب مفهوم
مدير:3 / ممنوع تخريب ممتلكات المدرسة
4 / ممنوع الخروج اوقات الدوام
مدير: انت فصل 3/3 دور ثالث
بابتسامه يا الله الحين على فصلك وهذا بطاقه عطه الاستاذ عشان يدخلك الفصل
شاهه : حاضر
شاهه" خرجة من غرفة مدير لا شعورين ابتسامة بسعادة مدير ابتسامته سعادة
مشيت وانا سرحانه با مدير فجاءه صقعة صقعه اليمه
شاهه : اه وجع عما ما تطلع
سعود: نعم نعم نعم انت ولد الفقر
شاهه: نعم انت وعما انت ولد الفقر
سعود: وجع ان شاء الله قال ان شاء الله
شاهه ببراءة : ان شاء الله فيك
سعود بعصبيه : انت ما تعرفني شكلك من انا !
لمه تكلمني ناظرني مو تنظر الارض
شاهه: انا ما اعرفك وايش ابي بك عشان اعرفك
بصراخ من تكون انت رفعة راسي
شاهه" ناظر وجهه لكن شد انتبهي ثوب لي لبسه مطرز وساعه لي بيده تلمع وجهه لي عيونه حاده ولونهم اخضر
سعود: نعم خير لا تناطرني كذا بضحكة وبسخريه شكلك واحد خكري اليوم متصدق عليك ليه مو لبس عدل
شاهه بكاه : ابعد عن طريقي
سعود " ليه يبكي اوف يمكن بكاه عشان (كلمة ) خكري بس هو خكري طفل جالس يبكي
راحت على فصلي دور 3
شاهه : طقيت الباب وقالت السلام عليكم ناظرني الاستاذ وقال وعليكم السلام
وكلن يطلع فيني وخافت وجالسة بمكان فاضي وجمبي شخص فجاءه داخل شخص
وهاا شخص الغبي الحيوان لي صقعة فيه ايش جابه معي في الفصل
انتهت الحصص وحان واقت الفسحة
خرجة من الفصل وانا ما عندي اصحاب وحزينه جاء لي شخص لي صقع فيني وقال لي
سعود: اسمي سعود ال منصورانا معتذر من احد لكن شكلك خكري من جد
شاهه : انا مو خكري مفهوم انت الخكري
سعود باستهزاء: انت اصلان حتى شكلك مو رجال
" شاهه بغضب رفعة يدي وعطيته كف قهرني وقهرني اكثير
رحت اركض بخوف وشافت شجره طويله وجلسة تحت شجره وابكي بخوف انا مدية يدي على رجال ورجال شكله مو عادي ويسكت يا ربي ايش اعمل انا خايفه شهقت با البكاه قصب عني
فجاء اسمع صوت
هشام : بسم الله الرحمن الرحيم
ايش فيك تبكي ؟!
شاهه " صوت شخص كان جميل وهادي
قالت له تهوشة مع واحد اسمه سعود ال منصور هذا حيوان
ضحكك بضحكه استهزاء وغير نبرته الحنونة وليه تتكلم عن سعود؟!
من تكون انت قرب لمي لين لاصقني على شجره وخافت وغمضة عيوني وجهه قريب وقريب مني اكثير
لي درجه نفاسه تلفح وجهي


**
**
**

في قصر
كبير يدل على الفخمة
غمه عليه وكنت خايف عليه مرتبك شالته وقالت لي الخدمة تجيب ماء
كبيت على وجهه
جوري" فتحة عيوني وشافت عمي خايف وجهه مرعوب ابتسامة له انا بخير
منصور : الحمد الله
يا بنتي انك بخير يا الله انا اخليك ترتاحي الحين انا رايح المجلس عند العيال
في مجلس الرجال
احمد : ياعبد الله عمي تااخر ايش بيه متااخر
عبدالله : يمكن جالس يكلم بنت العم
احمد: جدي اذا عرف عن جوري تتوقع يتقبل وجودها
عبدالله : اكيد رح يتقبل وجودها بنت والده يا احمد شيء طبيعي يتقبل وجودها
احمد: والله انا خايف وقلقان وخصوص جدي عصبي
عبدالله : صح هو عصبي لكن يا الغالي رح يتقبل وجودها لا تقلق بالك
احمد : طيب
فتح منصور الباب وطل براسه وضحك ههههههه اسف اسف كنت متااخر عليكم صح
وايش كنتم تتكلمون عنه اليكون تتكلمون عني ؟؟؟

احمد بضحكه : لا والله ياعم ما نتكلم عنك نتكلم عن جدي هل رح يتقبل وجود جوري او لا ؟

منصور با ابتسامه : لا تشغل بالك رح يتقبل وجودها يا احمد
احمد : يا الله ياعم حنا نستأذن بنروح ياعم
نشوفك بكرا ان شاء الله بيت جدي
منصور بضحكه : انا رايح بيت ابوي الحقك يا احمد
احمد با ابتسامه : طيب ياعم

**
**
**

في قصر الجد الكبير

كان جالس بمجلس
دخل عليه منصور وابتسام :

هلا يبه شخباك شعلوك يا الغالي قرب منه وهو يا ابتسم وباس راسه ويده

منصور : ابوي عندي لك خبر خبر حلوووو اكثير اكثير يا الغالي يبه شافنه جوري بنت خالد

الجد بفرح وبسعاده من جد : من جد تتكلم بنت ولدي خالد شافته وينها يا الغالي وينها
منصور بتأثر من دموع ابوه : بكاه يا يبه لا تبكي هي بخير والله وعندي بس جالس اطمئنك عنها والله هي بخير
الجد : بكرا ابي اشوفها رح اعزم لكل على مزرعة طيب جيبه على مزرعة
رح نعمل لها ذبيحه رح نخليها تنبسط اكثير جالس وقال لي سالفه يا الغالي
منصور : يبه هذا كل سالفه
الجد : الله يسعد احمد والله يوفقه من جد هذا والدي الغالي
منصور بغيره : يبه انا والدك مو هو
الجد بضحك : وانت بعد والدي الغالي الله يسعدك والله يوفقك
انت الحين مخلي جوري لي حاله بيتك ؟!
منصور : أي يا ابوي
الجد : تعال اسكن معي يا منصور شاف بيتنه قصر مو بيت بعد تعال عندي
منصور : يا ابوي خللني على راحتي انا مرتاح كذا من عقاب موت اخوي خالد وانا ما ابي القصر يا ابوي
الجد : طيب رح اخذ جوري لي سواق عشان تكون جاهزة لي مزرعة
وانا بخلي والدي احمد يا دق على عمومه ويقول لهم طيب

منصور : طيب ابشر يبه
**
**
**

بيت منصور

جوري اوف طفش ابي اكل اكل
خللني فتح ثلجه وووواوو عمي ذوقه حلووو والله ههههههه


انوع العصائر وشكولاتة بثلجه اخذة لي عصير تفاح وشكولاتة وجالسة طلع تلفزيون وابتسم بسعادة الحمد الله يا رب
الحين محد ضربني ولا حاجه رفعة كموم ملابسي وانا اشوف اثر في يدي
فجاء سمعة صوت باب انفتح قال لي عمي منصور جوري البسي عباية رح نخرج
ابتسامة بسعادة طيب يا عمي
لبسة عبايتي وقالت يا الله يا عمي نخرج

منصور : اركبي سياره يا الله
اسمعي جوري رح نروح بالمزرعة طيب رح تسبحي هناك رح اوديك سوق تشتري ملابس سباحه
وتشتري ملابس طيب
جوري : طيب يا عمي
منصور : تراه كل العائلة رح تجتمع ختاري لك لبس حلو طيب وجدك متلهف لي شوفتك طيب لا تزعلي منه تراه مهمه كان هذا جدك طيب
جوري با ابتسامه : انا مش زعلانه من جدي انا ما ازعل من أي احد كان لي صار لي ابوي قضاء وقدر جدي انا ما احسبه على شيء رح وماضه انا بشر مو انا لي احسب ربي هو لي رح يحسبه يا عمي

رحنا سواق و اشتريت الأغراض لي احتاجته
ورجعنا البيت وسوالف معي عمي اشوي
بعدين نعسة وراحت انام


**
**
**
بيت ابو فيصل
بغرفة حنان
كنت نايمه بكل راحه لكن فجاء اسمع صوت اومي
ام فيصل: حنان حبيبتي قومي من النوم تأخر الوقت قومي عشان تروحي سواق
وبعدين تعملي شعرك
حنان : طيب بس ابي اصلي كم ساعا
ام فيصل : ساعا خمس الله يهديك
حنان : الله فتأتني صلاة الفجر وظهر و العصر
بروح اصلي يا اومي بعدين بروح سواق طيب
ام فيصل : طيب
صليت وخالصة البسة عباتي وخرجة انا وامي
في السواق

اشتريت فستان وساعه واسوار
ام فيصل : شوفي الكعب العالي مره حلو
حنان بخوف : اومي ما اعرف البسه احس رح اطيح
ام فيصل: يا حياتي يا بنتي معليه تتعلمي
تراه رح يجون لك حرمتين فلا تخافي انا موصيتهم بش يعملون شعرك وحد تحط لك مناكير وتحط لك مكياج طيب
حنان با ابتسامه : طيب
ام فيصل الحين بنروح البيت انا بشوف تجهيزات الحفله وانتي على غرفتك طيب تجهزي
حنان طيب

**
**
**
با المزرعة
كان الجد متلهف متشوق يشوف جوري ويا اتمنى بس لو يلمحه
كان جالس ويا انتظر منصور
وحوله عياله وعيال عياله
سوالف وضحك وناسه
جاء منصور وهو يا ابتسم ويسلم عليهم واحد واحد وقرب من ابوه وحب راسه ويده وقال يبه جوري
جوري تنتظرك براه
الجد : يعني هي متقبله تواجدي مو كرهتني وانا سبب
منصور: يبه ايش هل الكلام !!!!
لي صار لي اخوي قضاء وقدر هذا يومه يا يبه
الجد : طيب ودني لها

عند جوري كنت انظر المزرعة واحس بسعاده والفرح كانت كبيره وكبيره مره وكان فيه ورود اصلان مو ورود هذا يعتبر حقل من الورود كنت اريد اكتشف المزرعة
بس عمي منصور قال جالسي جدك يا ابي يشوفك جالسة بغرفه با مزرعة وكنت الغرفه جميله ومرتبه
كنت اسمع صوت اطفال لي يصارخ ولي يا اركض تحمسة اعرف عائلتي تحمسة حق كل شيء

دخل على رجال كبير قطع على حبل افكري كان كبير ومسك عصا وجهه ابيض جمب عيونه تجعيد والحيته
لي قازيه شيب بشعيرات ابي ض واسود قرب جمبي وقال تعالي يا بنتي
راحت اركض وحضنه بقوه وابكي وقول جدي
الجد : كنت انظر فيه سبحان الله على ان ملامحه مش عربيه لكن ملامحه طفله بريئة فيه شبه بسيط من ابوه
مآخذه من والدي الون بشرته وانفه طويل وعيونه البريئة حضنته بقوه لي درجه حاس ان هي رح تختنق
قصب عني نزلة دموعي جالس تذكر كيف والدي كان ملهوف متشوق يشوف بنته بس انا غلطة يوم احرمه من بنته
رفعة راسها بيدي ونظرات عيونها فيه لمحة حزن
جوري : بهمس لا تتركني لا تخليني
كلماته هذي خلتني اشوف نفسي اني انسان مش متواضع متملك شلون عملت فراق بين الاب وبنته شلون ؟!

حاس نفسي قاسي ... بدون مشاعر ... كنت اذكر والدي وهو حامل بيده بنته وفرحان ... كان مبسوط ومبسوط
اكثير اكثير لكن انا بكل غرور بكل تملك قالت ود بنتك بدار الايتام ساعته شأفة لمحة حزن بعيونه

جوري با ابتسامه بين دموعه : جدي لا تبكي لا تبكي رفعت صابع يدها
تمسح دموعي
تتوقعون مين هذا هشام ليش عصب من طاري سعود وهل رح يكون يسبب مشاكل لي شاهه ؟
وتتوقعون شاهه رح يكشفوها انها بنت مع مر الايام ام محد رح يكشفها ؟
حنان ايش رح يصير معها با الحفله ؟
جوري بالمزرعة هل رح يتقبلوها العائلة او رح يرفضوا توجدها بينهم ؟
وليد ايش رح يعمل وهو حلف ما يا اخذ ولا ريال من شاهه ؟

توقعتكم وردوكم تسعدني اتمنى من اعماق قلبي البارت ينال اعجبكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-02-18, 11:47 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طابت اوقاتكم جميعاً بطاعة الرحمن

اتمنى البارت ينال اعجابكم

**
**

رواية : لمحة حزن لا تتركني لا تخليني
البارت (5)


مدخل
**



يآيمه يكفيني من الدنيآ مآجآني
عيآ الجسد يرتآح من كثر المصآيب

يآيمه دنيآي شفت منهآ مآكفآني
عيا الجفن ينآم من هول الغرآيب

هذا قدر ربي يآيمه وربي بلآني
والمرض هد حيلي يآيمه هد الصلآيب

يكفي كل عرف فيني يآيمه يعآني
وشعر رآسي شآب ولآ هو بشآيب

يكفي كل خل عرفته يآيمه نسآني
نكر وقفتي معآه يآيمه يوم الطلآيب

يكفي دمعي من عرفته مآجفآني
يكفي ضحكي من تركته دوم غآيب

يكفيني آلم يمه يزود آلم شريآني
يكفيني تعب يمه غير طعن القرآيب

يوم بغيت الموت يآيمه مآبغآني
ويوم آحتجت للحبيب رآحوآ الحبآيب

يوم خذيت همهم محد يآيمه خذآني
ويوم شكيت لهم عآيروني بالمصآيب

يآمآ عطيت غيري كثير ومآعطآني
ويآمآ طفيت نآره يمه بوسط اللهآيب

يآمآ سقيته من غديري ومآ سقآني
ويآمآ طعني بسكينه بلآ ذنب وسبآيب

منقوووووول
قد تأتي ظروف تعكر علينا صفوة حياتنا .. ويملأ أيامنا حزنا يتألم القلب منها .. نشعر عندها بانتهاء كل ما هو جميل
كم يؤالمني حزن اومي وابي حينما تتألم .. وتوجع من قلبي يا اليت قلبي بصحه وعافيه

مستشفى

حسين : شافت سيارة سودها هذا هي حق خادمي شخصي
شموخ : فهاو وناسه مره كبيره
حسين : من اليوم ورايح رح تستمتع معي انت اخوي صغير من اليوم ورايح مفهوم
شموخ : مفهوم
راكبنا سيارة لي كنت بارده مره مريحه مره
حسين " كنت انظر لي وجهه طفولي وضحكة عليه توه صحي كيف نام امده نام ما شاء الله عليه
تنهدة بحزن على حاله شكله فقير من جد والكدمة لي بيده توجع قلبي توجع قلبي اكثير غمضة عيوني
وانا ضرب قلبي على خفيف اهدي يا قلبي اهدي ولا تتعب تكفى ياقلبي لا توجعني ما ابي نظرات شفقه لي ما ابي خوف اهلي على مجرد ضربه بجسم رجال مهوب طفل لكن ملامحه هي طفوليه ما ابي نفعل .. وتضايق ... وعصب
بعدها رح تعب ويتعب قلبي غمضة عيوني كود ان ارتاح ويا ارتاح قلبي من الالم والوجع فتحة عيوني فتحة زرارة ملابسي من الالم كود ارتاح اشوي غمضة عيوني مره ثانيه
واسمع صوت خادمي شخصي
ضاري : سيدي هل يا ولمك شيء؟
هل تريد ان اتصل على ابك او امك هل انت تعب ؟
الحسين : با ابتسامه وانا قالت لك اني تعبان منيب تعبان بس ابي اروح البيت ونام فيني نوم
ضاري : حاضر سيدي

**
**
**
في غرفه مظلما

وفيه نور بسيط

جالسة من نوم على ان لي صار لي حلم لكن صحية على الواقع مو الخيال
اهلي مو معي انا وحيد عايش با ظلما جسمي يا وجعني وجع مو طبيعي اريد
امي اريد ابوي ليش ما نيب ميت معهم ليش انا عايش ليش يارب رحمتك يارب
ضربت الباب وانا ابكي فتحوا الباب ابي اروح المسجد اصلي اريد توضأ
فتح الباب فجاء وابتعدت عن الباب بخوف انهم يضربوني مثل امس
سلطان :" كسر خاطري يوم اني افتح الباب وانكمش على نفسه وابتعد عن الباب
قربت لمه وانا بس ابي اضمه واحسسه با الامان والحنان لكن لي صمدني ضم نفسه وابكاه
وقال تكفى تكفى لا تضربني تكفى والله بس اصلي ما يطلع مني ولا صوت واعد
اوجعني منظرها لي درجه صديت عنه ولا ضميته قالت له تعال معي وانا اوديك المسجد
طلال " كنت خايف متردد اروح مع لكن رحنا المسجد وصلينا
وكنت مرتاح والحمد الله
سلطان : شاف يا طلال الحين ترجع على الغرفه طيب ابوي رح يجي لك ويخرجك منها

طلال : تكفى ياعم مانيب مستحمل اجلس هناك ظلما وعيوني توجعني

سلطان : صادقني الامر والقرار قرار ابوي مسئول عنك

نظرة لي قصرهم الكبير وقالت يا ابوي الحمد الله انك ما شفت اهلك اهلك دمروني اوجعوني
شافت البزران يلعبون حولي القصر
من عمري عمرهم ابتسامة لي عمي تكفى ياعم خلني العب معهم تكفى
سلطان : ما ابيك تنضرب .. ولا ابيك تضررا يا طلال فهمني
طلال: تكفى ياعم تكفى بس العب معهم شوي وقول لك يا عمي اخذني لي الغرفه طيب
سلطان : طيب رح بس العب اشوي معهم بس
طلال : طيب ياعم
قربت منهم وانا فرحان ومبسوط وابتسم لهم كانوا ثلاث اولاد من عمري
قرب واحد مني ورمني على الارض
وقال هذا المجنون لا تلعبون معا جدي حذرنا منه
ابتسم ثاني : وقال لا شكله مو مجنون وناسه هذا حلو وجميل كانه لعبه
ضحكك ثلاث بستهزا : ايش رايكم يا عيال ههههههه نخليه لعبه او خادم عندنه
وارمي الكور ه با وجهي
طلال : بكاه انفي يوجعني حسيت بي شيء يتسقط من انفي شافت حبات دم
نظرته بحزن وبا الالم انا ما اريد منكم شيء بس كنت اريد العب معكم انا ما نيب
مجنون والله
دخلت وانا خايف ويدي وملابسي كله دم اقبل على عمي مسك يد البنت صغيره ونظر وجهي
وشكله خايف
سلطان بخوف: ايش فيك ياطلال
لينا بخوف : من ضربك جدي ليث ياضربك ليث
طلال : محد ضربني انا امشي وصقعة
جاءه صوت سخر لا انا ضربه
نزل من الدرج بكل هيبه وصراخ بعصبيه وشهوله الزعج
نظر لي طلال بكل عصبيه انت من لي تجرأ وخرجك من الغرفه
طلال" نزلت راسي محد خرجني خرجة لي حالي
قرب مني وانا خايف
الجد بصوت عالي : ارفع راسك رح تسبح وغير ملابسك واخذ لك منديل يا واقف هل القرف ذا
طلال بفرح جدي تقبلني : بصوت همس الحمد الله
راحت على غرف من الغرف عمي وصلني لها وقال هذي غرفتي بس من اليوم وأريح رح تكون غرفتي وغرفتك
اخذ منديل وحطه على انفي وطلب من خادمه تجيب لي ماي بارد وجلس يصب على راسي وانفي بعدها واقف
دم
ابتسامة له وقالت له بخجل اسف ياعم وسخة دنياه بدمي وكمان سريرك توسخ
سلطان :ولا يهمك سرير بجيب له بطانيه جديده ومفرش كل شيء متوفر با البيت
دخلت الحمام
كبير هذا مو حمام



ههههههه هذا غرفه
تحممت وخرجة وانا انشف شعري
سلطان با ابتسامه : طلال ابوي يخاذك مشوار شكل ابوي تقبل وجودك
طلال با ابتسامه : طيب انا جاهز بس رح استناه
**
**
**
في مدرسه

شاهه " غمضة عيوني نبضات قلبي صارت سريعه واحس وجهي صار حار واحس خدودي تشتغل من الخجل قرب من وجهي اكثير اكثير لي درجه نفاسه تلفح وجهي ولصقة با شجاره ما في مفر من قربه توترة اكثير واخافت اكثير من الخوف وتوتر ما عرفت ايش اعمل من قربه عطيته كف قوي لي درجه كل طلاب ينظرون فينا ارتجفت يدي
وجسمي ارتجاف من نظرة شخص لي قدامي

هو ما نفعل ما عمل أي حاجه غير شيء واحد سووها رفع يدها لي خده المحمر وابتسم وهمس بصوت خفيف محد سمعه غير انا " تحمل لي رح يجيك واعرف بدل الكف 100 كف " رفع صوته يا حلووو

التفت لها على سريع وبضحكة استهزاء اعرف الكلام لي قالته عن سعود ان هو "حيوان" رح يواصل له
شاهه " بخوف هذول شكلهم شرار انا ايش عملت سببت مشاكل من اول يوم يارب يعدي هل اليوم على خير
رن الجرس وشاهه جالسه باز وايه لي حالها بعدها راحت على الفصل
بدأت الحصص ولا حصل شيء جديد
كنت امشي وانا اشيل دروسي ثقيله وشرب عصير خرجة لكن فجاءه احد عكر على وانا امشي وطحة طيحه اليمه على وجهي

ونكب العصير على لي قدامي سمعة صوت معصب وغضبان بعدين معك يا ولد الفقر ما تفتح عيونك انت لو تدري بكم ذا ثوب لي على يمكن غمه عليك
هشام : يا سعود لا تتركه كمان بقول لك حاجه قرب من وليد رمه على سعود
سعود باستغراب: ايش فيك يا هشام
هشام : هذا بيقول عنك حيوان ايش رايك تعاقبه عقاب يدافعه ثمن غالي
سعود : طيب ايش هو
هشام بضحه استهزأ : يكون خادم عندك هههههههه او انا يكون خادم عندي بصراحه
كسر خاطري نفسي اتبرع له مسكين فقير ملابسه ممزوعا وسخه

سعود : من جد فكره حلوه

وليد : انا ما نيب موافق ما نيب خادم لي احد مفهوم
سعود : بس انت كبيت العصير على ثوبي انت غلطان منه اعطيك مبلغ ما تحلم فيه
هشام : وانا ابيك تكون خادم لي بس بشروط وعقود
فكر انت فقير واضح من شكلك محد بمدرسه طايق يجلس معك او يتكلم معك لا تحسب اني نذل بانتقام من الكف
لي عاطتني لكن فكر انت وقرار بزيد المبلغ لك اضعاف من سعود وانا قالت لي سعود تصير خادم له كسر خاطري
لا تحسب اني طقطق عليك او ستهبل عليك لكن القرار قرارك وذا شيء بيكون بصلحك انت فكر

سعود : يا الله يا هشام خله يا افكر بكرا يعطينه خبر
هشام : مع السلامه
وليد بصوت منخفض : مع السلامه

شاهه " من جد يا اريدون اكون خادم لهم بس المبلغ كبير كذا اقدر اشتري بيت لنا وقدر اكل اهلي ويعيشون بسعادة
يارب مدري انا محتاره اوفق او لا بس شخص لي اسمه هشام مش مرتاحه له انا خايفه منه

لكن من صوته الهدي شكله طيب ما رح يضرني

انا رح اوفق

**
**

عند حنان كنت لبسه نفس كذا













**
في حفله كبيره
في قصر الفخم





تأملها بفستانها الابيض القصير لنص الفخذ ماقدر يشيل عيونه من بشرتها ناصعة البيضه كان فيها الجمال لي مو طبيعي ملامحه طفوليه واكثير ولها غمازات
شفايفها الوردية وانفها طويل وشعرها القصير لي يوصل لي كتفها
كنت جميله بمعنى الكلمه وعيونها الوسعة كنت خيال ورموشها الكثيفة
"شعوري وانا شوفها واقفه كنت قمه من الجمال كان نفسي المس رموشه وابوس رقابته من جمالها
هذي لو زوجتي مستحيل اتركه تخرج من البيت كان مقابل وجهه اربع وعشرين ساعا
يارب رحمتك شنو هل الجمال الهبله ليش تبتسم ابتسامته ذبحها اخ يا قلبي يا فيصل وايش جالس تقول وتخربط انا مو محرم لها أي جنون طلعها وتغزل بها

ياقلبي عليها ههههههه تضحكك وتبتسم عشان ورده بس ورده مبسوطه عشان ورده يا اليتني قدر احط الورده بشعرها
يازين الكعب الابيض عليها ويازين راعية الورد
قربت منها ولا شعورين حضنتها من ظهرها

حنان " كنت جالسه با الحديقه حسيت بسعاده وابتسامة يوم شافت ورده حمرها قريبه مني جالسة اطلعه وابتسم واشم ريحته
لكن فجاء احس بحد يحضنني ويحضنني بقوه هذا مو حضن اومي ولا حضن ابوي اصلان مستحيل يحضني وهو مو محرم لي صحيح هو رح يعتبرني نفس بنته بس مارح يحضنني ريحة العطر دوخني واخافت التفت عليه

لكن خافت وخافت اكثير من رجال الغريب هذا لي حضني كان طويل وطويل اكثير انا لبسه كعب واصل لي صدره كيف لمه افصخ الكعب غطيت وجهي بيدي
لكن خافت اكثير من لي بعد يدي بعنف عن وجهي وصار يلمس وجهي وانا ابكي وقول له بعد عني ابتسم وقال شنو

حنان : بعد عني
فيصل : مانيب مبعد بوسة وجهه و رقابته

ظلت تبكي وتضرب صدري لكني كتفت يدها بستها بشفايفه تقبل شفايفها قبله طويله كل ما حاولت تبعد سحبها اكثر يوم شافت وجهه احمر رح تختنق بعدة عنها
شافتها تدخل وهي تبكي

رجولي ما عاد تساعدني على الوقفه طحة من طولي على الارض وانا حاس بضياع انا ايش سويت البنت ما تحل لي كيف اعمل فيها كذا وقسم با الله قصب عني هي جميله وبريئة تلفت الانتباه لمسة شفايفي بأصبعي ايش عملت انا

انا الزام تزوج عمري داخل 30 سنه وانا جالس من غير زواج ههههه ولا عمري شافت غير بنات خالتي ولا عندي خوات شيء طبيعي اشوف بنت قدامي با هل نعومه والجمال واعمل كذا استغفر الله هذا شيطان جالس يوسوس بعقلي

**
**
**
با المزرعة

بمجالس كبير كان كل العائله موجودين

الجد عندي خبر لكم

بنت والدي احمد لي هي الجوري موجوده والحمد الله هي بخير

انا ما رح قول كيف شافتها لكن المهم ان هي بخير وبصحه وسلامه واتمنى محد يضايقه او يزعله لي ان
ان اشتكت من احد او وحده مضايقتها ما رح يحصل لها طيب مفهوم


ساره : بحماس اكيد

روان : يعني وناسه رح تجي عندنه الحين وتنضم معنا

عزام :بضحكه سخريه تنضم معنا ليش عصابه بتكونين ؟
هههههههه

الجد بعصبيه : يا عزام بعدين معكك

عزام : اسف يا جد بس بعض الناس يرافعون ضغط ويجيبون الهم

الجد : محد يرافع ضغط غير انت

الكل :هههههههههه
دخلت جوري والكل يا نظر فيه
قربت يم الجد
الجد: هذا عمتك لي جالسين كلهم و هذ ول زوجة عممنك

هناك البنات جالسي معهم وتعرفي عليهم وهذ ول شباب عيال عممنك وعمتك

اخذي رحتك يا بنتي حنا بنروج مجلس الرجال واكيد لو تبين أي حاجه قولي لي طيب ابشري با لي تبين مفهوم

جوري : حاضر يا جدي
الجد : بصوت عالي يا الله يا شباب على مجلس رجال
شباب بصوت متفرغ : حضر يا جد ... تامر امر يا جد طيب يا جد
يوم خرجوا شباب فصخة عباءتي والكل يا ناظروني حسيت با الخجل وابتسامة
قربت مني وحده كبيره بسن بوسة وجهي صارت تشم ريحتي بقوه تحضني عرفت انها زوجة جدي
ابتسامة لها قالت اشتاقت لش يا بنت الغالي
ضميتها وانا ابكي وانا كمان اشتاقت لكم كلكم جالسة مع جدتي اشوي ثم راحت اسلم عليهم
وجالسة مع البنات سوالف وضحكك بس في وحده من البنات ما رتاحة لها كنت تنظر لي بكره وحقد مو طبيعي
روان : جوري ايش رايك نخرج اوريك مزرعة
جوري بحماس : طيب ليش لا
غاده بكره وحقد : شباب با المزرعة لا تخرج وهي فصخه العبايه
روان : بضحكك واستهزأ شاف من يتكلم بس شباب بمجلس حنا بروح نتماشه مو ريحين لهم
ساره : انا بجلس
دانه : وانا مالي خلق اخرج
غاده : وانا بعد ما ابي اخرج
مريم : انا بخرج معكم بواري جوري الحيوانات لي بمزرعة
جوري : وناسه في حيوانات يا الله نروح اجل

مزرعة كنت كبيره واسعه مره مره وامش وكنت اشوف الورود بكل مكان ونفوره كبيره

في مزر عة
شافنا طيور اكثيره كان في غفل في العش لي الحمام البنات شكلهم خايفين ويحبون يناظرون الحمام من بعيد
قالت لهم تكفون بنات تبون تكون صديقات دخلوا معي عند الحمام شكلهم مره حلووو
روان : بخوف بس هم يخفون
جوري : لا تخافي وناسه شعور جميل اعطيهم من شعير ورح يجون كلهم عندك
فتحة الغفل ودخلت عند سراب الحمام واخذة من شعير كبيت بيدي وشافت روان تتشجع ودخلت معي بعددها
دخلت مريم وهي تتنقض وتجمعوا الحمام على يدي وانا اضحكك بسعادة
وروان بصراخ : وناسه شعور جميل الحمام حلووووو
مريم : من جد وناسه شوفي جوري مجتمع عليه الحمام هههههههه شكلها بيضحك
جوري بعدة عني الحمام وقربت من العش لي فيه حمام توها صغيره بس لونه زي زهري ولا فيه ريش
غير زي الاصفر بنات تعالوا شوفوا صغير ات

ضحكوا كلهم

قالت روان : كمان فيهه ارنب صغار
جوري : انا بحب الارنب
خرجنا من عند سراب الحمام وغفلنا الباب
رحنا لي الارنب كان في ثلاث ارنب ارنب ابيض وارنب بني وارنب رمادي
انا عجبني الارنب رمادي وقالت رح اخذ الأرنب رمادي لي وجدي مستحيل يرفض لي طلب
روان : انا عندي ارنب بس لونه اسود وحلو
جوري : بضحكه بس هذا ارنو بي وتعلق قلبي بيه ورح اخذه
مريم : طيب اخذيه بس مو الحين
جوري وهي تخرج الارنب من القفص وتلمس عليه عجبني وعجبني اكثير باسته ثم رجعته
نظرة القفص وقالت يا ارنو بي صغير انا رح ارجع لك

مريم : بنات انا بروح دورة المياه برجع
روان : طيب وانا بروح المطبخ والله زين ذكرتني انا ماسويه حلا على النار ان شاء الله ما احتراق بس
جوري بابتسامه : يعني رح تسحبوا على انا رح اكمل الجولة بمزرعة
مريم وروان : اوكيه بس انتبهي
جوري :
طيب رح انتبه لا تقلقون اشوفكم لمه بخلص الجولة
حوله مزرعة

راحة لي مكان بعيد
توقع ان هذا سأطبل لي الحصان

كان فيه عشب

دخلت ما الفت انتباهي غير حصان اسود الون لونه يشد الانتباه هذا الحصان الاصيل
كان فيه ثلاث حصانه ... حصان اسود ... حصان ابيض ... وحصان بني

قربت من الحصان الاسواد وانا افتح له وامسك سراج حقه واركب عليه لكن فجاني ان هو

ما هوب مروض وشرس خافت بيطيح فيني وخافت اكثير ما عرفت ا يش اعمل ولا عرفت امسك سراج حقه زين وانفلت مني ودهس الحصان بطني حسيت اني رح اموت حسيت با الوجع والالم بطني

لكن فجاءه اسمع صوت شخص واحد صرخ وقال العنيد لكن الحصان واقف وتروض بس من نطق كلمة العنيد والحصان ما عمل أي حركه

حسيت با احد يحملني على يده وهمس باذني جوري جوري افتحي عيونك تكفين
ما حسيت غير اغمض عيوني وهو رفع بلوزه لي انا لبسته
فتحة عيوني وشافت شاش على بطني واجع مو طبيعي بطني
جدتي تلمس على شعري وتقول عساش بخير يا بنتي لا تخرجي مره ثانيه وايش وداش لي ذا الخيل

قالت لها بصوت مبحوح انا بخير يا جده لكن مدري ان الحصان هذا شرس مش مروض
الجده: يابنتي هذا الحصان حق احمد وحذرنه محد يجي ولا يقرب من حصانه
انتبهي تروحين حق هل الحصان مره ثانيه مفهوم
جوري بهمس
: مفهوم يا جده

طيب بروح جمب البنات يا جده عادي
الجد ه : روحي بس انتبهي على نفسك والله اني مشتاقه لش ونفسي تجلسي جمبي لكن
روحي ونبسطي

طيب يا جده
عند البنات
شنو رايكم نلعب صيده
جوري: وانا بلعب معكم

طيب تخبئي يا جوري على غادة

طيب

خرجة من الباب الخلفي وانا ادور على مكان تخبئي فيه بس شافت احمد من الخوف والخجل منه
على الموقف لي صار عشان الحصان تخبية لكن شعري علق بي شيء وشكله حاد اذا تحركة رح تضررا
ويداخل براسي يمكن اموت لو سمح الله

صرخة وانا ابكي احمد
احمد "سمعت صوتها خايف هذي جوري وينكك انا تخبئيه ورا الباب القديم مصدي حق مستودع شكله في حديد علق بشعر ي يعورني شهقة با الالم يعور

احمد بعصبيه : بطنك متضررا والحين شعرك يابنت اهجدي واهتمي بنفسك
جور ي نظرته وهو يقرب جمبي ومعصب قرب مني لي درجه انفاسه تلفح على وجهي مسح دموعي وهمس لي لا تبكين

غاده" خرجة دور على جوري انا قالت رح العب بس عشان انتقام منها واشغل الكل بس عشان استفرد بها
هذي جميله وجميله واجد ولو شافه احمد رح يتعلق بها وانا احب احمد واموت فيه خرجت وانا افتح
القماش لي حطيته على عيوني شافت احمد قريب منها وقريب حيل خرجة جوالي وانا صورهم مقاطع فيديو والله لا انتقام منها

كنت منزله راسي وهو يفك شعري لكن بحركة سريعه هو بعد عن شعري وانا رفعت راسي لكن شفيفي مع شفايفه
بكيت بحرج ولفيت وجهي عن وجهه واحس برهبه كيف صار كذا با الغلط
احمد حسيت بشعور غريب ونبضات قلبي تزداد وقالت با العثمه
ج ج و ري انا ا س ف

بعدة عنها
غاده بصدمه نظرة جوالي مقطع الفيديو لي احمد باس بها جوري كرهة جوري وكرهته من اول ما شفتها هي جميله
احمد اكيد رح ينعجب فيه رح اوريه بس تصبر على حقيره

**
**
**
في حفله كبيره

الورود موزعه بكل مكان والبالونات بكل مكان كان الحفل جميل وراقي

ام فيصل : انا اليوم جمعتكم بأقصري بمناسبه صار عندي بنت دري رح تستغربوا
لكن البنت يتيمه وامه وابوه ميتين وانا تبنيتها من دار الايتام
ام خالد : بس انتي عندك اولاد في القصر يمكن أي احد يعجب فيها تراه شيطان ما مات
ام فيصل : عيالي وزوجي دوم بشركه عشان كذا انا جابته عشان اكون ام لها
أي وحده بتكلم او بتضايق بنتي بكون زعلانه عليه
نزلة من درج وانا خايفه شافت الكل يطلعوني
نزلة فستاني الابيض وكعبي العالي
وكل الانظار على
ام فيصل: با بتسامه هذا بنتي حنان
سلمت عليهم وكلن يهمس ويتكلم معطيتهم أي اهتمام المهم اني مرتاحة مع اومي واحس اني مبسوطة بينهم
انا احتاج حنان اومي حتى لو كنت مو اومي انا حبيت اومي مستحيل ابعد عنها
كرهة نظرتهم لي وهمسة لي اومي اومي
ام فيصل بحنان : لبيه يا روحي

حنان : ابي ادخل داخل ما قادر اجلس سمعت وحده تقول بصوت عالي بنت فقر ويتيمه اكيد مارح تجلس بحفله راقيه نفس كذا

ام فيصل : طيب يا حنان ادخلي

حنان "ما قادرة اتنفس خرجة من الباب الخلفي
فيصل كنت جالس وسرحان بكلام اومي رح يكون عندكم اخت واتمنى تتقبلوا اختكم

فهد ابتسم وتقبل وجود البنت بيتنه
اخوي فراس ما همه الوضع وقال عادي
انا مش متقبل وجودها لكن ابوي ما سمع لي قال راضية ولا ما راضية البيت بيتي والبنت رح تجلس

شافت وحده تبتسم بحزن وتفسخ الكعب العالي وترميه وتروح عند المسبح



وشكله من حزنها ما انتبهت لي

قربة من المسبح وانا خرجة لها

فيصل :ا يش تعملي

حنان : بخوف ما اعمل حاجه ايش تريد انت ابتعد عني انا ما احل لك
فيصل : ليش خايفه ؟
انا اخوكك الحين بعد اخوك الكبير

قرب منها لي درجه رح تطيح با المسبح بحر كه وحده دزهه بخفيف بخوف ان اطيح تمسكة فيه
قال من لي مسك مين يا اختي من لي اقترب مسكني

حنان : انت غبي ما انت رجال

فيصل بعصبيه: ليه تبين ثابت لك كيف انا رجال دزهه بقوه لين طحت با المسبح

حنان بعصبيه : والمكياج اخترب غبي والفستان تبلل ماي انت ما انت رجال وغبي بوسة وجهي ذيك مره انت وقح وقليل ادب

فيصل بعصبيه : والله رح اعلمك كيف واقح وقليل ادب بحركه سريعه نط وسط المسبح

حنان بخوف : ايش تعمل

فيصل " قربت لمه... لمه شافت الخوف بعيونه نظرة وجهه لي اخترب من المكياج من رغم مخترب غير خوافه شدني وجذبني مسكتها وقربت وجهه من وجهي انا رجال اولا ؟

حنان : بدون خوف لا انت مش رجال

فيصل طيب : علمك كيف رجال

" كنت ابي تكلم لكن فجاء سكتني بقبله طويله غمضة عيوني بخوف وحولت ابعده عني لكن مسكك يدي
هزيت راسي يمين ويسار

لكن زاد عنف غطس راسي با المسبح
حولة ابعد وتنفس لكن غطس راسي مره ثانيه تمسكت بملابسه
فيصل : هاا رجال ولا مو رجال
حنان : بشفيف ترجف لا انت رجال رجال تركني تكفى رح اموت
فيصل : بضحة شر اتركك لكن بشرط

**
**
**
با المزرعة
احمد ابتعد عن جوري وهو منزل راسه وراح
غاده وهي تحط القماش على عيونها وتعمل نفسها رح تصقع با الباب
جوري : بخوف غاده انتبهي
غاده : وهي تشيل القماش من عيونها تعالي رح نوقف لعب
رح نروح المسبح تشوفينه
جوري: وناسه انا جابت لي ملابس رح نسبح الحين
غاده : أي رح نسبح انا وانتي والبنات رح يجون
انتي غيري ملابسك ولبسي هذا
جوري : بس انا شترية لي ملابس هذا مو حلو
غاده : هذا مايو عادي انا وانتي بنت والبنات رح يلبسون كذا البسي
جوري بحسن نيه : طيب رح البس بس انا ما اعرف اسبح غاده معليه تعلمي يا حياتي
راحت لي المسبح انا وغاده
ولبسنه نفس بعض شافته وهي تضحكك شأفتي انا نفسك
رحنا المسبح الكبير

جوري : ما اعرف اسبح
غاده : انتي جربي بس
جوري : طيب دخلت با المسبح وكان حلوو دافئي
كنت غاده تشجعني وهاا شيء حفزني اكمل راحت لكن فجاءه احس رح اموت صرخة لكن فجاء ماشوف غاده
صرخة ساعدوني
سمعت صوت شباب جين المسبح وانا المائي دخل بفمي
**
**
**
قريب عند المسبح
عبد الله : احمد ما تسمع صوت
احمد : كان صوت بنت
حمد : لا يتهيآ لك انت مع
احمد : انا بدخل دخلت لكن لي فجاني اليد صغيره لي ترفرف بيدها حسيت با الموت قلبي صار يوجعنني هذي جوري
رميت شماغي على جنب وفصخة ثوب
وقفزات با المسبح وانا قربه من صدري ورفعه من المسبح واخرجه
سمعت صوت شباب صرخة لا احد يداخل
خليتها على الارض وقربت شفايفي من شفايفه
عملت لها تنفس صناعي ... وانعاشت قلبها لكن بدون فائيده عملت الحركه عادة مرات
الغبيه ايش لبسه هذي
اخذة ثوبي ونزعة ملابسه عنها ولبستها ثوبي
اخذة شماغ وانا غاطيها بها
ورحت بيها على سيارتي


**
**
**
تتوقعون شاهه هل رح تصير خادمه حق شخصين مو شخص رح توافق على قرارها او رح تتراجع عن ؟؟؟
تتوقعون هشام رح ينتقم من شاهه بسبب الكف او كان مجراد كلام با الحظة غضب ؟؟؟
تتوقعون طلال هل تقبله وجوده بينهم جده طيب وين رح يودي طلال دام ان تقبل وجوده ؟؟؟
طلال هل رح يدوم حزنه او حياته كله رح تكون حزينة ؟؟؟
تتوقعون الحسين مريض عشان كذا يخفي الامر مستشفى عن اومه وابوها ؟؟؟
وشموخ ايش مصيرها وهي عند الحسين ؟؟؟
حنان وفيصل وتهور فيصل هل رح يا اثر على حياة حنان ؟؟؟
تتوقعون فيصل يترك حنان ويرحمه او رح يعمل حاجه تخليه تندم على كلامه ؟؟؟
تتوقعون غاده يمكن تحب جوري وتعتبرها نفس الاخت لها او رح تعمل مشاكل لي جوري وتفضحه ؟؟؟
تتوقعون جوري رح تعيش او رح تموت ؟؟؟
اتمنى البارت ينال اعجابكم وردودكم تشجعني وتحفزني
اتمنى من اعماق قلبي اشوف ردود تسعد الخاطر ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-18, 09:58 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طابت اوقاتكم جميعاً بطاعة الرحمن

اتمنى البارت ينال اعجابكم اسفه على الخطأ الاملائيه ... اسفه على التاخير با البارت
ما كتابة البارت عشان ظروف ^^" وكمان حبيت اشكركم على ردود الله يسعدكم يا رب

**
**
**
رواية : لمحة حزن لا تتركني لا تخليني

البارت (6)




اعز اشياء انا افقدها واغلاها حنان الاب اتمنى تعود لي لحظة
اعيش بها معاني الحب عذاب اليتم واجهني من صغري اذوق المر
ولابه من يوجهني ويرضي خاطري ويسر مضت ايامي في حيرة
اداري فيها احزاني ومن ديره الى ديره ولا من يد ترعاني ولا
من يد ترعاني قول يا رب ترحمني بمن يدخل على سرور بقلبي
ويجبر خاطري المكسور ترى اهل الخير في بلادي لفعل الخير
سباقين اذا نادهم النادي يلبون النداء في الحين وانا اليتيم انا اليتيم
اصيح بصوتي العالي خذوني من حياة الضيم خذوني ورحموا حالي

منقول


الجد وهو يتذكر كيف جاءه خبر وفاة والده
دق الجوال طلعه من جيبه وشاف الرقم غريب .. رد بصوته الواثق .. نعم
معك مستشفى ال .. ولدك وزوجته صار عليهم حادث ولازم تجي لان حالتهم خطيره

ابو فهد انصدم وخاف على ولده بس من طبعه ما يحب يطلع احساسه على تعابير وجهه او حتى بصوته .. قال بنفس الواثق طيب
كنت انظر وجهه لي يشبه وجهه امه ما في من ملامح والدي غير الون بشرته من جاء على بيتي وهو جاب لنا نحس
نظرته وهو يقول جدي وين رح نروح

الجد : بابتسامه رح نروح مكان حلو رح تحبه اكثير يا طلال يا الله مشينا عند سيارة
طلال : طيب
بعد فتره طويله من الواقت

******بسياره ******
طلال : جدي انت تسوقا بمنطقة صحراوية نفس طريق لي سافرنه فيه ليه جدي حنا رح نسافر ؟!

الجد : اخذنا ساعتين يا طلال با طريق ليش توك تسأل ها سؤال

طلال : لي اني تعبت من سياره

الجد : طيب يا طلال وصلنا حول من سياره وانا بشوف سياره شكل فيه خراب

طلال بحسن نيه : طيب يا جدي

" نزلت من سياره وانا ابتسم جدي تقبلني وتقبل وجودي لي درجه يخذ ويعطي معي با الكلام ويكلمني وسوالف معي

قطع سرحني صوت سياره لي شاخص فيه وسبب غبار اكثير

وخللني وحيد بصحراء

نزلت دموعي معقول جدي رح يخليني لي حالي با البر هنا

ابتسامة وانا امسح دموعي هو رح يعدل سياره اكيد و يا رجع بس سياره مافيه شيء
هو سرع فيها وكان يقول مانيب راجع لك

**
**
**

بمستشفى
دكتور : الحمد الله جابتها با الوقت المناسب ولا كان صار لها خطر على حياتها
والحمد الله انك عامل لها اسعافات اوليه عشان ما تغرق والحمدالله على سلامتها
احمد: الحمد الله يارب قدر اخرج انا معها يعني هي بخير
دكتور: أي تقدر
بس سؤال انت دكتور
احمد : بتلعثم هاا أي أي بس من متدربين الجداد
دكتور : بس شافت لبس ملابس دكتور وسائلتك ان شاء الله الله يوفقك
احمد بضحكه : ان شاء الله
طق طق

جوري وهي تعدل شماغ على وجهه وتثبته

احمد: الحمد الله على سلامه يا جوري انتبهي لي نفسك
ولا تنسين ضربة الحصان لي بطنك والحين كنتي رح تموتي با المسبح
يا الله رح نخرج قرب منها وهو يا اريد يعد اللثمة

جوري بخوف ايش تريد مني مقرب
احمد: بسخريه بشيل شماغ عن وجهش عشان اعمل لك تنفس صناعي والمس شفيفي بشفتش
جوري بخجل : ايش هل الكلام مجنون انت
احمد : ما نيب مجنون بس شوف وجهك اكون مجنون بعد الشماغ يا غبيه
شوفي حتى اني اخذك مستشفى ههههه فنيله وسرور
" جوري احس با الحرارة لي عتالة ملامحي ما انتبهت على لي لبس هو

احمد بضحكه : لي صحاب بمستشفى معطني ملابس بسرعات خلينا نخرج من مستشفى بس
خرجنا من مستشفى وركبنا سياره
" تنهدت من قلب وانا اذكر يوم اني اعدل شماغ عيوني تقبلت مع عيونها حاس بحساس غريب حساس وكان كهرباء لسعتني
عيونها يا عيونها حكاية ولمحة الحزن لي في عيونها تجذب اكره كل الحريم والبنات ايش الذي حصل لي وحصل لي قلبي صاير
ضعيف وضعيف اكثير معقول انا احب جوري ؟!

مدري ايش هو شعور الحب مدري ايش هو شعور با الامان هي نفسي تشبه حياتي وتشبه معناتي بس في اختلف بسيط بيني وبينها
همسة : استغفر الله بس خللني اركز على طريق احسن


**
**
**

بحي صغير

شاهه رجعت البيت

وشافت ياسر حزين ويكسر الخاطر ملامحه الحزن واضحه على ملامح وجهه
شافني وتقوس فمه علامة البكاء

اشر بصبعه على غرفة وليد
ياسر : وليد معصب حولت سوالف معه وضحك مع لكن هو كان معصب
هو هو ارتجفت شفايفه
هو محتاجك لا تتركينه ولا تخلينه
رحت على غرفة
وليد
شافته جالس على كرسيه


ناظرني بحزن وانكسار

قال بفضفضة

ولمحة الحزن بعيونه
اكره عجزي اكره نفسي ليش ما اموت ليش انا خجلان منك انتي تشتغلي انا رجال البيت عجزان عن شغل انتي تخدمني تتمني سعادتي انا ضعيف انا وجودي من عدمه واحد

انا ليش عايش على هل الحياه اشوف نظرات شفقه حتى من اخوي صغير انا اخجل منك واستحي منك انتي تروحي تشتغلي وانا جالس في البيت ليش ما امشي زي الناس ليش انا عجزان ليش يا شاهه ليش انا كره نفسي اتمنى الموت كل مره

شاهه بعصبيه : انت غلطان ما فكرة فيني تبي تخليني انا اخدمك لي اني اختك لا تقول انت عجزان الحمد الله انت بخير بصحه وسلامه رح تمشي صادقني رح تمشي وانا بعمل لك عمليه بكذا تقدر تمشي
ما تحتاج لي رح تشتغل بعدها

وليد: بسخريه من تضحكي عليه من وين الفلوس يا حظي

شاهه : شافت لي شغل ورح اشتغل فيه وانت واخوي ياسر لا تقلق بجيب لكم خادم يهتم فيكم

وليد بسخريه : ما شاء الله ضابطتي دور الرجال لي يعتمد عليه وينشد فيه ظهر

شاهه بكاه يقطع القلب : اسمعني يا وليد والله انت اخوي واعتبرني نفس الام لك تدري لو ما تكون انت با الحياه اموت او دخل بحاله نفسيه صادقني لي صار لك ابتلاء من ربي وهذا قضاء وقدر تكفى لا تتعبني وتتعب نفسية ياسر توه صغير
حنا نشوفك رجال البيت نشوفك الاب الحنون لنا ونشوفك الاخ طيب الوافي انت بسامتنا وسعادتنا الله لا يحرمنا منك يا اخوي

وليد : والله لا يحرمني منك يا اختي

**
**
**



الحسين : ولد قوم بسك نوم
شموخ : اممممم اريد انااااام
الحسين : قام اوريك بيتنه في مسبح وفي كورة سله
شموخ : هذا مو بيت يا غبي هذا قصر
الحسين : قال ما شاء الله لا تصك بيتنه بعين
شموخ: ما شاء الله
الحسين : لبس عشان رح نخرج طيب اخذ من ملابسي
شموخ : طيب

الحسين ايوه كذا حلوووو

خرجنا
وانا قول له

شموخ : وين رح نروح
الحسين : رح نغير جو ونخرج بعدها نرجع البيت واوريك المسبح واوريك كورة سلة
شموخ : طيب

**
**
**
في قصر كبير


ام فيصل : يا سامي عملت لي حنان الحفله وشافت الفرح بعيونها ولكن الناس ما ترحم صارت تتكلم عنها
احس انها انجرحت شافت بعيونها لمحة حزن عشان كذا قالت لها روحي ارتاحي

ابو فيصل : طيب روحي شوفي نفسيتها اذا كنت بخير او لا عشان لو كنت نفسيتها مو كويسه نخرج ونغير جو

ام فيصل : حاضر

**
**
**
في غرفة حنان
كنت جالسه على سرير وابكي وغطي وجهي با المخدة

كنت تذكر امس ايش صار
فيصل بغرور : اتركك لكن بشرط
حنان بخوف : ايش هو شرط تكفى تتركني
فيصل : اوص
" حنان حولت ضربه حولت لكن جسمي صغير بنسبه لي جسمه ضخم وهو ثبتني بيدينا اثنتين
نزلة راسي لي المسبح وشوف ملابسي لي لصقة بجسمي بسبب ماي المسبح

شد شعري وغطس راسي با المسبح
حنان : كح كح رح اموت خلاص تتركني
فيصل : اوص في صوت احد جاء صوت خطوات سكري انفك بصبعك

غطسانا حنا اثنين مع بعض احس رح اموت من لي قعد يصير معي ومع هاا شخص
رفع راسه وخرج من الماي

بعدها رفعت راسي وخرجة راسي من الماي
فيصل : انتي غلطتي على والزام العقاب
اجل انا مو رجال هااا

حنان بخوف : تكفى بعد يدك عني
فيصل : اول شيء شرط
حنان : والله انا موافقه على شرط ايش هو ؟!
فيصل : ابي بوسه منك عشان ارضي غروري وتنزل عن كلامك يا طفله معليه مع الايام بثبت لك رجولتي اني رجال والنعم فيه
انتي حلفتي تراءه مارح اتركك غير تنفذي شرط

حنان " قربت منه ودموعي تطيح على خدي قربت من خده وعطيته بوسه
ساعته كان متجمد بمكانه استغليت الفرصة وبعدة يده اثنتين عني وهربت منه وانا خايفه احد يشوفني
رحت على درج وتجمدت بمكاني شافت رجال نظر فيني بس بسرعه صد عني ونزل عيونه با الارض

حنان " بهمس انا غبيه مفروض ما قول له انت مو رجال أي جنون لي عملت
طقطق
حنان: مين
ام فيصل : انا
حنان : بهمس لو تدخل بتشوف وجهيي
ام فيصل : حنان

" حنان غطيت وجهي با المخدة بتشوف وجهي عيوني منتفخة وحالتي حاله ما اريدها تلوم نفسها

ام فيصل : حنان يا بنتي ايش فيك يا الله تجهزي رح نطلع طيب ... ما عليك من كلام الناس طيب الناس هم كذا يحبون
الكلام ونقل الكلام
حنان : انا مو زعلانه من كلام الناس طيب رح تجهز يا امي

**
**
**
في صحراءه
طلال تأخر الوقت ولا جاءه جدي
شافت شاحنه كبيره مرت من هنا اشارة له بيدي عشان يا وقف لي
وقف لي ولكن
شكله مش سعودي لبس زي الهنود زي العمامة على راسه وملابسه وصخه شكله ما شجعني اقترب منه غير

تعال هنا
بابتسامه ايش جيابك هنا بصحراء هاا ؟!

لي وحدك بعد

طلال ما شجعني اقترب منه غير صوته : بسعاده انت سعودي
**
**
**

تتوقعون ايش رح يصير حق طلال وهل لي شاف طلال يكون هندي رح يساعد طلال يراجع لي اهله
تتوقعون شاهه كيف بتكون حياته وهي المسئولة عن عائلته هل رح تقدر تسوي عمليه لي اخوه عشان يمشي
او مارح يقبل بمساعدته له

تتوقعون من شخص لي شاف حنان ولكن صد عنها ونزل عيونه با الارض هل رح يكون له دور قوي بار وايه او رح يكون مجرد
شخص

تتوقعون جوري ما تنتقم منها غاده ولا غاده بتشوف جوري عايشه ورح تنتقم منها بسب احمد انقاذه من المسبح

انتهى البارت توقعتكم وردودكم تشجعني وتحفزني
اتمنى البارت نال اعجابكم
هنا نتوقف
شكراً لتواجدكم اختكم غيمة سماء ..~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-18, 10:44 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طابت اوقاتكم جميعاً بطاعة الرحمن
لا تلهيكم عن الصلاة وذكر الله ، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قراءة ممتعة ^^"
اتمنى البارت ينال اعجابكم اسفه على الخطأ الاملائيه


البارت (7)



. يابوي وينك عذبتني الليالي ؟؟
ليتك تشوف الحال وشلون منصاب
ليتك تشوف الهم وأوضاع حالي
ليتك تشوف الدمع وشلون سكاب
ليتك تشوف اللي بعدكم جرالي
حتى الفرح يابوي وياك قد غاب
أمشي و أنا يابوي همي ظلالي
وأخفيت جرحٍ يايبه مابعد طاب
جرحن مع الايام لامن طرالي
سالت دموع العين من بين الاهداب
ساعة رحيلك يابعد كل غالي
انهار حلمي وانكسر قلب معطاب
خاوتني الحسره وحزني غدالي
اوفا صديقن لي من دون الاصحاب
واوفت لي العبره وضيقي وفالي
وعايشتهم يابوي في ديرة أغراب
يابوي شفت الويل وانا لحالي
تركتني للوقت ولضيم الاقراب
العيش دونك والزمن ماهنالي
موحش بدونك يابعد كل الاحباب
واجهت انا الدنيا بكل أحتمالي

منقول

لا انا مش سعودي انا من الهند ولكن عايش بسعودية من يوم وانا صغير عشان كذا تكلم كذا
طلال بحزن ودمعه انسابت غلى خده : تقدر تخليني عندك واشتغل عندك
ميرزا : طيب رح اخليك تشتغل عند صديق لي بس هو اكيد رح ينتبه عليك ظروفي ما تسمح اخليك عندي
وهو يتكلم نفسي انا اثق فيه انا عندي مشاكل حاليا فهمة على وعندي ظروف
رح اخذك لي صحابي جنكيز وهو رح يهتم فيك
طلال : اهم شيء يكون طيب
ميرزا : هو كويس
طلال بابتسامة حزن : صارت تتكلم هندي ههههه اكثير من الهند يهزون راسهم يقلون هذا كويس
ميرزا بابتسامة : اركب سياره يا
طلال : طلال
ميرزا : اركب سياره ياطلال قدمنا طريق طويل

**
**
**
في بيت قديم
واقف شاحنه جمب الباب
وهو يا دق الباب على صحابه
جنكيز وهو يفتح : ) الباب
هلا والله يا ميرزا توه منور مكان فيك
ميرزا : انا مستعجل بس رح خلي عندك امانه خلى عندك طيب
جنكيز : ايش اخلي عندي
ميرزا : ولد عمره 12 سنه
جنكيز : طيب تعرف اني فقير كيف رح اصرف عليه
ميرزا بتنهيده : فلوس طيب رح دفع لك فلوس بس تكفى خلي عندك بعدها انا بأخذه عندي لمه تتحسن ظروفي
بروح انديه
طلال تعال يا الله مع السلامه
طلال بحزن وبدموع على خده : مع السلامه
"طلال دخلت المكان وانا جسمي يتناقض شكل المكان مو حلو يخوف من برا كيف من داخل شكله قديم
دخلت حق شخص كان حط فوق راسه زي العمامة وشكله مو مريح وضخم لي درجه كبيره ابتسم مني وسكر الباب وقال يا هلا والله
بشخص لي رح اتسلى فيه من جد انا طفشان كنت ناوي ها شيء حق ميرزا لكن ميرزا جابك انت با طريقي
انت احلى من ميرزا ... بشرتك بيضاء ... انفك طويل ... عيونك نفس سماء ... شفايفك صغيره
طلال عقدة حواجبي ايش تقول ابتسم لي وقال بصوت همس قول تعال الغرفه ترتاح
طلال طيب
جنكيز : هذا الغرفه كنت الغرفه شبه مظلمه شيء بداخلي يقول ادخل وشيء بداخلي يقول لا كنت متردد قالت بسم الله ودخلت
هنا نكمل الكلام
تعرف ميرزا يعجبني من رغم انا عايش بسعودية من يوم وانا طفل صغير وميرزا كان اعز صديق لي
وكنت جار له بس رح انتقام منه
نفس ما اخذ مني اعز ما املك في الحياه لي هي اومي وقتله كنت رح اقتله نفس ما قتل اومي ولكن
هو جابك لي ويتحمل نتائجه
غفل الباب
وانا مستغرب منه
قرب مني وانا مو فهم شيء ولا مستوعب شيء
طلال : ايش تبي
جنكيز : هالحين افهمك ايش ابي لا تستعجل
"بسرعة قصوى سحبني من ملابسي
ارتطمت بصدره العريض مقارنة بجسدي الهزيل رجل مقابل طفل و بلمحة عين قبل شفيفي
بلمحة عين قبل ان اتفوه بالكلمات أخذ يشق ملابس وانا فاهي متجمد بمكاني ابي استوعب ايش لي جالس يصير معي
وايش الذي جالس يعمل هو يعني
طلال همسة بصوت راجي : لا ايش تعمل تكفى لا
همس باذني خطائك انك من طرف ميرزا تحمل اخطاء غيرك ذنب عليه هو يوم جابك لي رح انتقم منه
طلال : وانا ايش ذنبي ؟!
جنكيز : اوص
طلال جيت ابي تتكلم ولكن اتسعت عيوني وضع يده بثغري يكتم كلماتي
هزيت راسي يمين ويسار
حولت اتكلم بعده عني دافع عن نفسي لكن هو ثبتني
شق بنطلوني وانا هز راسي ايش تعمل انت
صرخة بعد عني تكفى تكفى اكون لك خادم لي تبي بس اتركني فلا حول لي ولا قوة قالت يا رب
غمضة عيوني ودموع تسيل على خدي وانا خايف وجسمي يا ارجف وهو مو راضي يبعد عني
شفيفي ترجف وقلبي يا وجعني ضربته تركني تركني
يشدني له ويعود لكتم انفاسي وآهاتي ويخنقني بحضنه زاد نحيبي مدري ايش اعمل ولكن غمضة عيوني ب أستسلم
وغمه على من هول لي شفت

**
**
**

خرجنا نغير جو لكن استغربت يوم شافت ثلاث سيارة وراءه بعض
قالت اومي
ام فيصل : هذول اخونك فهمتي يا بنتي لا تستحي منهم
حنان " كنت خرجه من البيت ابي انساه لي صار جاء هو لي هنا
استغفر الله
رحنا لي المجمع
ابو فيصل : خذي هذي البطاقه ياحنان واشتري كل لي بخاطرش فيه مفهوم
حنان بخجل :عندي فلوس
ابو فيصل : معليه خلي البطاقه عندش يمكن تحتاجين لها حنا رح نفترق كل واحد يا شتري لي يبي انا بروح مع ام فيصل
"حنان بخجل وابتسامة شكلهم يبون يخذون رحتهم
اومي انا بروح لمحل لي فوق بشتري لي كم اغراض
ام فيصل : خذي جوالي
ابو فيصل : واذا خلصنا او انتي خلصتي دقي علينا طيب
حنان : طيب
فترقنا مدري وين رحوا لكن فجاء وانا بدرج متحرك ابي امشي ولكن عباتي علقة بدرج
ظليت سحبها وسحب به ولكن ناشبه بأدرج المتحرك محسيت غير بالي شق عباءتي من قوة سحبه له
كنت خايفه وانتفض من الخوف
همس بصوته البارد لي اول مره اسمع فيه صوته رجولي هادي يناسب على شكله
مره ثانيه انتبهي لي نفسش واختاري عباية مش طويله مفهوم
كنت انظر فيه لا شعورين فرق بينه وبين اخوه
هذا منزل عيونه با الارض ولا رفع عيونه لي اما اخوه ثاني قليل ادب يتماده
ابي قول له شكرا لكن رح وتركني
نظرت لي عباءتي ممزوعة قالت الزام اشتري عباية وقالت توبه اركب درج متحرك ذا
رح اركب المصعد احسن لي
رحت اشتريت لي عباية وراحت دورة المياه غيره الله يكرمكم
وكم اغراض فستان بجامات اخذة كل احتاج وابتسامة بسعادة
في مكتبه شدة انتبهي راحت لي مكتبه وانا تصفح رواية محسيت غير احد يصرخ على يقول بعصبيه وجهه احمر عجبك هل لي واقف قريب من عندش ويتميلح
حنان بعصبيه : ايش عليك مني بعدين انا ايش درأني عن هو
فيصل بعصبيه : انت خير ان شاء الله لصق با اختي لصق افقع وجهك الحين
شاب بعصبيه : اختك لي شافتني مر وجاءت جمبي
فيصل بعصبيه : تعالي هنا بسرعا
حنان : ابعد عني ابي اشتري كتوب
فيصل : ما الزام
اخذني على المصعد وقالت يمجنون مكتوب تنبيه المصعد خربان
فيصل بعصبيه : تستهبلي على راسي ادخلي بس ادخلي كان في نور في المصعد لكن يوم ضغط زر من ازرار طفت أنوار المصعد فجأة وطلع صوت كهرب قوي
حنان بخوف :شافت ايش عملت شافت انا خايفه

فيصل : لا تخافي انا جنبك لا تخافي بدون شعور قربت منها ضميتها وهديتها رح نخرج انا ما كنت منتبه
انا اسف
حنان بكاه : بس انا قالت لك
فيصل :كنت معصب مانيب مصادق كلامك
فجاءه صوت المصعد وهو ينزل لي درجه مو طبعيه

حنان بصراخ : ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااه

**
**
**
في المطعم
شموخ : يمي الذيذ هذا نقانق جميل
الحسين بابتسامة : هذا افضل المطعم لي
ذياب وين تبي تروح
شموخ : ابي اروح البر عاادي
الحسين : عادي ليش لا
شموخ : طيب
**
**
**
في البر
ذياب : وناسه شاف هذول يسون سابق خلني اروح معهم
الحسين : لا انا خايف عليك لا تروح تكفى يا الحسين خلني اروح
ذياب : بس نجرب عشان خاطري
الحسين : طيب
ذياب : انا بأخذ سيارتك اسواق
الحسين " انا مصادقة يعدلون سيارتي اروح عطيك سيارتي
ذياب : تكفى
الحسين : اسف مش معطيك
ذياب بابتسامة : انا مجنون شاف ايش رح اعمل
الحسين بعصبيه: يا ولد مجنون تعال
شموخ " حسيت با الحزن بقلبي ابي انساه لي صار لي بيت ابوي الم ضرب الالم لي بدخلي كبير
ابي انساه وعشان انساه الزام اعمل لي بارسي عشان انساه الزام اعيش حياتي

عشت عند شخص غريب ليش ما تعرف على الناس لي يلعبون ويشفون تفحيط هواية لهم
انا اشوف تفحيط حلوو ممتع بنسبه لي

قربت لمهم وكانوا اولاد اكثير استحيت اتقدم جنبهم لكن سحبني واحد وانا مصدومة
وسحبني وركبني سياره
نظرة لي جالس جمبي ويبتسم

عزام بضحه : وايش فيك فاغر
شموخ : من انت ؟!
ليش سحبني كذا
عزام : مفروض تكون مبسوط وفرحان لي انك معي شكلك ما تعرفني فارس الهجوله معك واسمي عزام
سامي : وانا سامي
وانا : سالم
وانا : سلمان
وانا : سليمان
انا : راكان
وانت نبيك معنا
عزام : حنا كذا نفحط ونختار واحد من الموجودين من المعززين الواقفين ويكون صحاب لنا
ذياب بخوف: انت لا تسرع قلبي رح يواقف لا تسرع لا تكفى

شموخ " كنت اظن ان تفحيط وناسه ولكن يوم يفحط لي قدم حسيت قلبي رح يخرج من مكانه
تمسكة با الي جالس جمبي واقف قال له يا واقف تكفى لا شعورين حطيت وجهي بحضنه
رفع حواجبه لي وهمس انت بنت ؟!!!!!!!!!
شموخ : نصدمة رفعت راسي له ايش !!!!!!!
**
**
**
الحسين كنت خايف عليه وشافت واحد من لي يفحطون مواقف سياره وهو ملثم مخذ
ذياب بسياره كنت شوف سياره تمشي بطيء وفجاء تسرع بسرعا جنونيه وقلبي صار يوجعني ويوجعني اكثير
على ذياب انا خايف عليه منهم يا ليت مخليه يسوق سيارتي ولا يروح معهم
حطيت يدي على قلبي ونزلت دمعه على خدي

**
**
**
وليد خليت ياسر يخرجني لي شارع وطلبت منه
يخليني لي حالي
شافت بقاله من بعيد ودخلت وشافت رجال كبير بسن
وليد : السلام عليكم
ياعم انا ابي اشتغل تشوف حالي محد رح ياراضه اشتغل عنده عادي اشتغل عندك
رجال الكبير بسن : اسمي محمد وانا ابوك خلاص اشتغل عندي ليش لا يا والدي
وليد بابتسامة : ممكن اشتغل عندك من الحين
محمد : اكيد شاف انت حسب مبلغ والحساب وانا ارتب المكان وجلس جمب باب البقالة
وليد : شكرا لك ياعم
**
**
**
شاهه كنت جالسه جمب باب بيتنا فجاءه
اشوف
ذاك شخص لي بمدرسه
ارتجفت شفيفي انت انت ايش جائبك هنا بيتنا مجنون انت
هشام : مو مجنون ولكن ابي خادمي محتاج له
شاهه: طيب بس شرط تعطني مبلغ عشان كبير من الحين لا تحسب اني
طماع لكن مجبور ظروفي ما تسمح لي اجار البيت واخوي وعمليته

طيب لك لي تبي يا وليد
الحين تعال معي
شاهه : رح اخذ اخوي معنا هو لي حاله
هشام : طيب مافي مشكله
شاهه : ياسر يا حياتي تعال
ياسر بعصبيه : شاهه روحي مانيب جاي
هشام : شاهه مين ؟!!!!!!!!

تتوقعون ايش رح يصير حق طلال وهل رح يهرب من جنكيز ؟
تتوقعون حنان ايش رح يصير له ب المصعد وهل راح يصير لها حاجه وتتضرار؟
تتوقعون اخ فيصل هل رح يكون له دور قوي ويواقف فيصل على لي جالس يعمل با حنان؟
شموخ هل رح يكشفون انها بنت وايش رح يصير معها مع فارس الهجوله ؟
وليد هل رح يستمر با العمل او رح يبطل يشتغل وهل رح يا وافق على العملية ولا رح يرفض العملية ؟
شاهه هل رح يكشف هشام انها بنت وان هي شاهه وبكذا ينتقم منها صح ؟

انتهى البارت توقعتكم وردودكم تشجعني وتحفزني
اتمنى البارت نال اعجابكم
هنا نتوقف
شكراً لتواجدكم اختكم غيمة سماء ..~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:22 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.