آخر 10 مشاركات
على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          عــــلاقـــــاتٌ مُــــتـغيـرة * مكتمله * (الكاتـب : Hya ssin - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          تحت إيوان النخاس (3) * مميزة ومكتملة * ...سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          588- الملاك والفضيحة -روايات عبير دارميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          خـوآتـم (1) *مميزة ومكتملة* .. سلــسلة شقآئق النعمان (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه / اديم الراشد "مميزة " (مكتملة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الانتقام المُرّ (105)-قلوب غربية -للرائعة:رووز [حصرياً]مميزة* كاملة& الروابط* (الكاتـب : رووز - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-17, 04:51 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 اهذا معشوقي والان عرفته ، الكاتبه / شهد الفهد ، سعوديه ، مكتمله









السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا حلوين

روايه للكاتبه / شهد الفهد

اهذا معشوقي والان عرفته





قراءه ممتعه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 04:53 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
-
البارت الاول $'
-

-
تورينو
بشقه متواضعه وباين انهم على قد حالهم كانت تعيش العنود وخالتها انتقلوا لبريطانيا من 3 سنين اوهه خلونا نعرفكم على بطلتنا
العنود ؛ عايشه مع خالتها لا تعرف وين امها وابوها او عايلتها ماتطلع من شقتها الا وهي متحجبه تحب خالتها وتسميها ( يمه) مرحه وتحب تستهبل ولكن في حالها ومب اجتماعيه عندها صديقتين ( لانا - لينا) حواجبها العريضه وفمها صغير ولها خدود كذء حمره شعرها بني قصير لنهايه رقبتها تتنرفز بسرعه وتكره احد يتامر عليها عصبيه وعجازه ههه زينها وطيبه ودايم تبتسم تحب تساعد الناس ومعروفه ب عمارتهم انه اطيب قلب ويحبونها بزارين العماره
-
خالتها ؛ حصه لها قصه بنعرفها قريب تزوجت بس ماتجيب عيال وتطلقت وخذت بنت اختها وجو لتورينو بس ليه جو؟ وليه العنود بالذات؟
-
العنود وهي تاخذ شنطتها وتطلع ؛ بايي يمّهه انتبهي لنفسكك
حصه ؛ ابشري وانتي بعد
طلعت العنود وهي تمشي للجامعه وتفكر بشيء شغلها
العنود
سالت نفسي وش السؤال اللي ودي اسئله نفسي صدق كنت قاعده اسئل نفسي سؤال في سؤال كانت المسأله جدًا معقده شلوني ؟ بخير ولا مو بخير جاوبت. ايش اخر شيء ببالي وحقته ؟ جاوبت. مين الشخص اللي مشتاقه له ؟ جاوبت. هل سالت عن الناس اللي حولي بالفتره اللي راحت ؟ جاوبت. هل انا انوم وانا ظالمه احد ؟ جاوبت. الا سؤال واحد ! ما هو مواهب ؟ ولا هو احب اكثر ؟ ولا ايش بكون بعد كم سنه ؟ لالالا السؤال كان معقدًا جدًا ؟ على رغم من بساطته ؟ وكثير يسالوني اياهه ؟ إلا اني تبلعمت وسكتت .... ايوهه ظليت كذا ساكتهه هاوشت نفسي ليش سالتها هالسؤال )'!
السؤال كان ايش امنيتي ؟ امنيه وحده لازم احققها وحده بس اطير لالا هذي سخاففهه ، ادري ايش بقلوب البشر سيماهُم على وجوههم قمنا نعرف كل شيء ابي اعرف فلان هذا يحبني ولا لا ؟ لا اسفه هذا الموضوع صار آخر همي قعدت افكرر افكر جد انا ايش امنيتي ايش الشيء اللي ابغا احققهه قبل لا اغيب عن الدنيا ؟ لين فكرت بالشخص اللي يحبني ؟
لين فكرت باللي صدق انا اعنيله الدنيا كلها ! قلت هذا هو الحل ! ولا قلت امنيتي انه يكون لي لا لاني بالاساس قاعده اقولكم يحبني قلت امنيتي احقق له كل امنياته تدرون ليش؟ لاني ادري من امُنياته يشوفني بخير وصحه فـ انا كسبت امُنيه من امُنياته يشوفني مرتاح من امُنياته من امُنياته يعطيني من قلب مايبخل علي من امُنياته يشوفني مبتسمه من امُنياته يحقق لي امنياتي تعرفون معناته ان فيه احد يحبك اكثر من نفسه معناته لما يفكر فيك مايفكر بـ ولاشيء غير انه يحقق لك اللي انت تبغاه فـ انا بس تمنيت له هالامنيه الحين لما احد يسالني ايش امنيتك ? بقول احقق لفلان اللي يتمناهه او عطوني القدره اللي احقق كل شيء يطري على باله ساعتها انا كسبت الدنيا كلها كسبت الراحه والفرحه كسبت انسان يخاف علي ويحبني من امُنياته قربي من امُنياته حياتي من امُنياته يحقق لي كل امنياتي . صح ! ذكاء و خبره عرفت اجاوب على اصعب سؤال. لكن الحين لما اجي اسولف انت ؟ هل الانسان اللي تحبه بتتمنى تحقق له كل امنياته ؟واذا تمنيت تحقق له . طيب هل هذا الانسان من امنياته يسعدك ؟ يكون قربك يشوفك مستانس ! هل هذا الانسان اذا دريت ان امنياته تتمحور وتتخلص باسمك ؟ ساعتها بتقول خل امنياتي له . لانه بالمقابل بيهديني دنيا وعافيه ! قربي لقلبك وقربي لدنيتك ما عدت ابي اطلب شيء من الدنيا سواك. اليوم انا السؤال اللي اساله نفسي اقدر احقق لك امنياتك ولا لا
. العنود الراشد
7d6c3e24
مشت وهي تتمنى تعرف هالشخص وعقلها يقولها ان مافي احد يحب ويوفي لحبيبه بـ هالزمن ابتسمت بداخلها وهي تقول لنفسها ان صديقاتها فيه وخالتها اللي بحسبه امها فيه وعايشه بنعمه وصحه صقعت بشيء حسيت انه جدار رفعت راسي طالعت شاب وسيم لابعد حد ملامحه الحاده عيونه الواسعه والناعسه شعره الاسود الناعم ويوصل لاخر اذنه حسيت اني زودتها لفيت وجههي وانا اهمس بـ ؛ اسفه
ورحت وانا اشد على جاكيتي كانن الجو جدا بارد
حسيت بايد تلف على ايدي كانت دافيه وكفيله بان يدي تدفى التفت بشوف صاحب الايد نفس الشاب اللي صدمت فيه شلت ايده بخوف همست بخوف ؛ نعم؟
الشاب ؛ العنود؟
حست بخوف من هالشاب اللي يعرف اسمها بعدت عنه بخوف بلعت ريقها وبللت شفاتها ؛ ايه نعم
الشاب بلهفه ؛ العنود انا فهد ال
قاطعته بنظره حاده تخفي خوفها منه ؛ مين فهد وارجوك مابي اشوفك قدامي
فهد بامر ؛ تعالي معاي
العنود بقهر ؛ مممابييي مب غصبببب
فهد بهدوء ؛ اهلك؟ ماتبين تشوفينهم
العنود وقف كل شيء فيها اهلي معقوله اشوفهم اشوف الاخو اللي تمنيته طول عمري والاخت اللي تمنيتها والاب لالالا اكيد يلعب بعقلي بتوتر ومحاوله انها تقوي نفسها ؛ انا اهلي عايشين واشوفهم ابعد عن طريقي
فهد طالعها وابتسم بسخريه ؛ راح تعيشين على اكاذيب هه
وراح وهو يحط يده بجيب الجاكيت الاسود الفخم ويطلع جواله ؛ معاذ ارسل 2 يروحون وياها وين م تروحح بس لا تحس عليهم... يالله فمان الله.
عند العنود
حست انها متلخبطه راحت للجامعه وقابلت لانا
لانا ؛ سلامممم
العنود ابتسمت ؛ هلا حبيبتي شلونك
لانا ؛ بخير شفتي لينا مب جايه بتقعد عند اخوها تعب شوي
العنود تنهدت ؛ الله يشفيه * طالعت ساعتها صرخت * يماهه تاخخخخخرنااا
سحبت لانا وياهها وركض على القاعه فتحت الباب بكل طفاقه وعربجه ؛ هههاييي سور....
سكتت لما شافت اللي قدامها
ابتسم ابتسامه جانبيه ؛ هلا بالانسه العنود اوهه معك وحده وش اسمك؟
لانا بفهاوه من جماله فهت ؛ هاه ءء لانا لانا
العنود بصبر على تصرفاته وش جابه للجامعه وش يبي اخخخ
؛ انا كم لي الحين * طالع ساعته ثمن طالعهم * ترى مرت دقيقتين وانا انتظر الاعتذار * ابتسم * ها انسه العنود
لانا بفهاوه ؛ ءء دكتور ايش اسمك طيب!
بفخر وبغرور وتحدي وهو يطالع العنود ؛ الدكتور فهد فيصل حمد الـ...
كل من بالقاعه يطالع العنود وفهد بصدمه يقربون لبعض طبعا بس العرب اللي فهموا حديثهم وانصدموا والباقين ولا همهم
العنود هذا عايلته نفس عايلتي حتى جديي لالالا العنود اكيد تشابه اسماء سحبت لانا بيطلعون
فهد سحب ايد لانا وجذبها لعنده لحتى التصقت لصدره
فهد وهو يرفع حاجبه ومبتسم ؛ ماتفقنا على كذء بتنقصين تنقصين لوحدكك اما صديقتك خليها * نزل راسه لحجمها الصغير ابتسم ثمن بعدها عنه بادب وراح للعنود وسحبها برى القاعه تحت دهشه الطلاب
لانا للحين بحاله فهاوه
-
"ماتعمّدت أحبك،حُبك؟تعمّدني".
-
العنود بعصبيه مكبوته ؛ لو سمحت ابعد يدككك
ترك ايدها ووببرود يطالعها
العنود رفعت اصبعها بوجهها وبشبه صراخ و حدّه ؛ لا تفكرني بسكت لك او ابتسم واقولك كمل ولعلمك ماني خايفه منك ولا من اشكالك
فهد بكل هدوء سحبها ولصقها بالجدار وقرب من اذانها وانفاسه على رقبتها وهو يحس بقلبها ودقاته ابتسم بهدوء ؛ والحين مو خايفه؟
العنود بلعت ريقها ونفسها سريع بعدت عنه وركضت لدرجه كان الحجاب بيطيح راحت للدوره المياه وهي تتنفس بسرعه زينت حجابها وقفلت جوالها وراحت للشقه مع ان عندها محاضرتين بس سحبت وراحت للشقه كانت خالتها نايمه دخلت غرفتها قفلت الباب اخذت شاور تهدي اعصابها ثمن لبست بجامتها شورت لتحت الركبه ابيض وتيشيرت باللون الوردي الناعم جففت شعرها واستشورته انسدحت على السرير اكلت بندول وشربت مويه وغطت نفسها ونامت وتتمنى اللي صار اليوم ماينعاد وينسي
-
الليل
10:48
جاء وقت نومه لازم ينام رن جوالهه وكانت امه رد وهو مبتسم - يتغير اسلوبه لاكلمم امه - ؛ هلا يمه... بخخير.... *تنهد * يمه العنود تكون.... لاتخافين عليها.... حبيبتي انتبهي لـ نفسك فمان الله
صكر منها وهو يفتح درج الكومندينه
ورقه من كتابات العنود
فقدت شخص كان لي الدنيا بكبرهاا ، كان يضمني بكلامهه وحكيهه و خباني جوا قلبهه ، كان معي دايمم بفرحي بضيقتي معي بكل وقت ، كان يحبني كثثييرر )' كنت قبل لا اسوي لازم اشاورهه ؟ لازم اقوله ؟ ما اسوي شيء بدونهه لاني متاكده بيعطيني القرار الصح ! متاكده انه يبي مصلحتي )' كنت احبه اكثر كل شيء بالدنيا ):! .. علمني كيف احبه ؟ وكيف اخاف عليه ؟ وكيف اشتاق لهه ؟ كيف ما اصبر بدونهه ؟ لكن ! ما علمني كيف اعيش بدونهه ): كانن يوعدني ما يخليني وكان عند وعدهه بس خذاه اللي اقوا مني ومنه ؟ خذااهه الموت راحح وما خذني معهه ، خذاه الموت على غفلهه .. ما اقدرت اقوله كلمهه تسعده قبل لا يروحح ، ما قلت لهه وش بيصير فييني بعده ، ما قلت له اني احبه ؟، ما قلت له ما اقوا على ذا الدنياا بدونهه ):! الله يرحمه ويغفرله ويجعل الجنهه مثواهه .
7d6c3e24
. - العنود الراشد .
بنبره تحدي وغضب وقهر ؛ بيدفعون الثمن
-
الصباح
قامت العنود من نومها تفكر باللي صار امس حست بالقشعريره فزت وهي رايحه تتوضأ وتصلي الفجر وتستغفر لانها اخرتها بعد ماخلصت فتحت القران وبدت تقرا بصوتها الخاشع والجميل
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
( قل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لاتقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم. وانيبوا الى ربكم واسلموا له من قبل ان يأتيكم العذاب ثم لا تنصرون. واتبعوا احسن ماانزل اليكم من ربكم من قبل ان ياتيكم العذاب بغتة وانتم لا تشعرون. ان تقول نفس ياحسرتى على مافطرت في جنب الله وان كنت لمن الساخرين. او تقول لو ان الله هداني لكنت من المتقين. او تقول حين ترى العذاب لو ان لي كرة فاكون من المحسنين. بلى قد جاءتك اياتي فكذبت بها واستكبرت وكنت من الكافرين. ويوم القيمه ترى الذين كذبوا على الله وجوههم مسوده اليس في جهنم مثوى للمتكبرين. وينجي الله الذين اتقوا بمفازتهم لايمسهم السوء ولاهم يحزنون. الله خالق كل شيء وهو على كل شيء وكيل. له مقاليد السموات والارض والذين كفروا بايات الله اولئك هم الخاسرون. قل افغير اللهِ تامروني اعبد ايها الجاهلون. ولقد اوحي اليك والى الذين من قبلك لئِن اشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين. بل الله فاعبد وكن من الشاكرين.)
دمعت عينها بخشوع حست نفسها ابتعدت عن ربها هاليومين صكرت القران ورفعته فوق الكومندينه وصفطت جلالها وسجادتها وحطتهم بالدرج طلعت من الغرفه شافت خالتها تفطر حبت راسها وقعدت تفطر ؛ صباح الخير يمّه
ابتسمت حصه؛ صباح النور عساك بخير؟ امس جيتي وشكلك مب مره؟ صاير شيء؟
العنود تغير لون وجها وبدت تهز رجلها * عادتها لا توترت او ارتبكت * ؛ احم لا بس تضايقت شوي اخو لينا تعبانه ومتضايقه عشانها يعني تعرفين مالها الا اخوها وتعب
حصه تلقائيا طالعت رجلها وعرفت انه مرتبكه ومتوتره ' ليه تكذبين علي مردي اعرف ' ابتسمت ؛ زين ماراح تروحين الجامعه!؟
العنود ؛ اكيد بروح عندي اختبار اليوم
حصه؛ الله يوفقك يالله روحي تجهزيي انا بطلع ناقصنا اغراض وبشتريهم ثمن ارجع البيت احطهم واروح الشغل * خالتها عندها محل ورد تبيع ملك لها *
ابتسمت العنود ؛ احس حلو شغلك دايم تكونين بين الورد *تنهدت وهي تحط ايدها على خدها * ويجونك اللي بيهدي حبيبته واللي بيهدي امه اهه
حصه بضحكه ؛ معذبك الحب هههههههههههههه
العنود بخوف من سيرة الحب ؛ لالا هههههههه بس ودي احد يهديني ورد :$
حصه قامت وهي تطالع ساعتها وتاخذ شنطتها وتلبس حجابها ؛ لاحقه لاحقه ههههههه يالله حبيبتي تاخرت انا البسي وروحي يالله لا تتاخرين الساعه 7 ونص
فزت العنود كان احد قارصها ؛ يمهه الاختبار على 10 لازم اروح فيذاك اقول للينا الدفرهه تشرححح سلامم
ضحكت حصه وطلعت وهي تتمنى مستقبل حلو لبنت اختها العنود اللي تحبها وتضحي بكل شيء عشان تسعدها وهي طالعه من العماره لمحت احد تعرفه عقدت حواجبها وانصدمت وهي خايفه يكون اللي ببالها دعت بداخلها ربي يبعده عنها
-
عند العنود لبست ترانج كوت كحلي وشال صوف ملتف حول عنقها بطريقه حلوه واخذت شنطتها واغراضها ونزلت وهي تطققطق بالايفون اتصلت على لانا ولينا وقالوا ينتظرونها عند الباب ابتسمت وراحت وهي تمشي لان الجامعه قريبه وهي بتطلع من العماره جاء لها حارس العماره وخبرها انو واحد قال له اعطيك
انبهرت من باقه الورد باللون الاحمر وشريط ذهبي ملتف حوله بطريقه مخليه مميزه وعليه كرت اخذت الكرت وكان مكتوب ' زيي ماكنتِ تحبين الورد واللون الاحمر احبك اكثر مما كنتي تحبينه
ماضيك '
عقدت حواجبها العنود وهي تتلفت لعلها تعرفه بس وش كان يقصد ب ' ماضيك ' وايش عرفه اني احب اللون الاحمر والورد حست راسها يوجعها رجعت للشقه حطت الورد بمزهريه وسقتهم بالمويه وراحت تاكل بندول تحس راسها يضغط لما حست براحه راسها اخذت اغراضها وطلعت برى العماره متجهه للجامعه ماهي الا دقايق ووصلت كانت تفكر ليه لما تفكر بماضيها راسها يبدى يوجعها ولما سالت امها * حصه * توترت وصرفت الموضوع تناست السالفه لما شافت صديقاتها اللي اقرب لها من اي احد لينا من جات تورينو واهي معاها لانها ساكنه هي واخوها ب تورينو لانا امها من تورينو وابوها من الرياض ولكن ابوها متوفي
سلمت عليهم والتفت على لينا ابتسمت ؛ شلونه اخوك؟
لينا ابتسمت ؛ احسن امس كان تعبان بالمرهه
لانا ؛ يالله عاد خلونا نروحح ناكل مرهه جوعانه صراحه
العنود ضحكت وهم يمشون ؛ وهذا همكك بطنكك
لانا ؛ ههههههههههههههههههههههههه هههههه الاكل يعتلي اولى اهتماماتي :$
لينا ؛ ههههههههههههههههههههههه ي الشاعره
بدوا باحاديثهم والضحك والكل من يمر جمبهم ويسمع ضحكهم يحس ان ماعندهم هموم ومستانسين بحياتهم مايدرون ان كل وحده لها مشكله وتتمنى تنتهي هالمشاكل
بوسط احاديثهم
لينا طالعت ساعتها قامت ؛ يالله بقى 3 دقايق على ماتبدء المحاضره ونوصل هناكك قوموا
قاموا واتجهوا للقاعه
وصلوا حسوا براحه لمن شافوا القاعه فاضيه الا من طلاب بدوا يدخلون والدكتور لحد الان ماجاء
قعدوا جمب بعض بس بينهم مسافه بسيطه
العنود على اليسار ولينا بالوسط ولانا على اليمين
دخل الدكتور والقى المحاضره ووانتهى يومهم وكل وحده راحت لبيتها
عند لانا
وهي تمشي رايحه لشقتها اللي تقريبا قريبه عند الجامعه وعند عماره العنود
طالعت قدامها واحد يهدي حبيبتي ورده وهي تحمّر وجنتيها وبعدها تضمه سرحت بشخص كان شيءء كبير بحياتها وتحبه سرحت وين راح سرحت وهي تذكر ايامهم دمعت عينها تتمنى يرجع ترجع ايامهم ضحكاتهم المكان اللي دايما يتقابلون فيهه همسه لها خجلها منه غيرته عليها كل شيء تبيه يرجع بس كل شيء راحح بلحظه دخلت شقتها وصكرت الباب ركضت لغرفتها اللي احتضنتها 3 سنين لمخدتها اللي تمسح دموعها دفنت راسها بمخدتها وهي تبكي وتهمس بضعف ؛ززيـ ياد
‏"حزينه تعرفين العمُر يمضي,وأنتي في شوارع هالمدينه تسالين,وين رااح تعرفين أنه نساك وأبتدا قصه جديده تعرفين أنه غدر,و مع هذاا بااقيّ تعشقينه"..
-
عند لينا دخلت لشقتها وراحت تسوي لاخوها اكل بما انه شوي ويرجع سمعت حسه ابتسمت
؛ ليننا وينكك
لينا ابتسمت ؛ بالمطبخ
؛ هلا هلا بالحب كلهه
لينا ضحكت ؛ عشان اسوي لك اكل قلت الحب يوهه منكك
؛ اوص اوص الشرهه مو عليك على اللي يدلعك
لينا ؛ زين روحح بدل على ما اجهزه يالله
راح يبدل وشاف جواله رساله من اعز اصحابه ' خالد على الساعه 4 تعال عند مقهى.... ابيك'
كتب له ' خلاص اشوفك هناك '
حط جواله وراحح لاخته
جلس وهو ياكل بهدوء ويفكر وش يبي منه فهد تنهد وابتسم
-
انتهى $'
موعدنا الججايي الخميس :$.



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 04:55 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
-
البارت الثآني $'
-
بالكوفي
فهد؛ خالد انا لقيت العنود بس م تذكرتني
خالد وهو يحط كوب الكوفي على الطاوله والبخار يتصاعد منه تنهد ؛ فهد انت لازم تعرف ان مو ككل شيء يجي بسهوله ولازم تتعب كثير على ماترجع لك العنود زي قبل وانت تعرف حالتها كيف
تنهد فهد بتعب وهو يطالع الناس
-
ستوب بعرفكم على فهد
فهد فيصل الـ... 27 سنه الاكبر بين اخوانه وتقريبا اول حفيد للجد بين اعمامه شاب وسيم لابعد حد ملامحه الحاده عيونه الواسعه والناعسه شعره الاسود الناعم ويوصل لاخر اذنه معضل وعريض العايله تعتمد عليه شخص يتحمل المسؤوليه عنيد وللي قريبين منه حنونن وطيب قلبه من كثر مايثقون فيه اعمامه خلوهه هو رئيس العام للشركه والمسؤول الاكبر عنها وهو اللي وصل سمعة شركتهم لبرى المملكه مافي احد مايحبه لطيبة قلبه بس لمن يتعلق الامر بشيء خاص له ينقلب
-
نرجع للروايه
-
عند العنود اللي كانت تكلم شهد بالبيبي
شهد ؛ اقولل العنود تصدقينن وديي اججيي عندكك يعني صح ماعرفك ولا مره شفتك بس وديي اجيي لكك
العنود ؛ يي عمريي انتيي انن شااءالله بتجين قريب بس تجين لحالك م اتوقع خالك يوافق
شهد وهي ترسل فيس معصب ؛ من زين ذء الخال عاد افف هو وزوجتهه يقهرونن
العنود وهي حزنانه لحالها تدري بمعاناتها مع مرت خالها ؛ الله يكون بعونك
شهد ابتسمت ؛ بس ماعليكك اختكك تعرف شلون تربيهها
العنود ضحكت ؛ كففوو
شهد ؛ يالله عناديي بروحح المدرسه تعرفين فرق التوقيت بينا وبينكم
العنود ؛ الله يوفقك حبيبتي اوكك انتبهي لنفسك وها مابي مشاكل
شهد ؛ ابشريي بايي
صكرت العنود جوالها وطالعت الفراغ وهي تتذكر لمن كلمتها شهد وهي فيها العبره عن مرت خالها اللي خلتها تنام بدون عشاء وتخليها تنام بغرفه مافيها سرير ولاتخليها تروح للنناس ابد بس تروح لبيت جييرانهم ام عمر اللي عندها بنت اسمها ساره وكبر شهد واهي مربيتها تنهدت ليتك تجين عندي ياشهد واحطك بعيوني ابتسمت العنود وهي تدعي ان ربي يسعد هالشهد
-
بالرياض
6:36
شهد توها داخله اهي وساره المدرسه وواقفين طابور صفوا
شهد وهي تهمس لساره ؛ جبتي لي مويه؟
ساره تمد لها ؛ ايهه خذي
شهد ابتسمت لها وشربت منها شوي ومسكتها
شوي وراحوا فوق الفصول الا شهد وساره راحوا الفصل الثاني ل صديقتهم بشاير
شهد ؛ صباح الخخير
سارهه ؛ قونايدن
بشاير ابتسمت ؛ هلا ماعندكم احد؟
ساره ؛ لا وجينا نشوف جيتي ولا لا
شهد ؛ اخخ بس كله منهم فرقوناا هفف
بشاير ؛ اسكتي بس افف اساسا يقهرون الزبده وين دعد
شهد ؛ ماجات
دخلت بنت ؛ ساره شهد جات ابلة الانجليزي عندكم
شهد ؛ اوففف * التفت لبشاير * يالله بنروحح
راحت هي وساره ودخلوا
ا.امل ؛ وين كنتم؟
ساره ؛ بالفصل الثاني؟
ا.امل رفعت حاجبها ؛ لا وش كنت تسوون؟
شهد طالعته ببرائه وبدت تتكلم بكل هدوء وادب ؛ استاذه معليه اعذرينا رحنا هناك عند صديقتنا عندنا مشروع ورحنا نتفق معاها على كم شغله
ا.امل طالعتهم ؛ اوكي تفضلوا
ابتسمت ساره ابتسامه جانبيه من اسلوب شهد اللي يخلي المعلمات يصدقونهم غصب ومشوا وجلسوا شهد وجمبها دعد وقدامها ساره وجمبها سمر
شهد ابتسمت وبهمس ؛ هلا دعد
دعد ؛ هلا فيك جات بشاير؟
شهد ؛ ايهه جاتت
ا.امل ؛ Who can read the conversation?
رفعوا شهد وساره يدهم
ا.امل ؛ شهد ساره
بدوا يقرون
-
بالخبر
بالجامعه
؛ عبييييييييررر
عبير التفت وشافت صديقتها هيفاء ؛ ههههلا ححححبيبتييي * ضمتها* اشتقناا لكك والله
هيفاء ابتسمت ؛ بشوف غلاتي عندكم
جات امجاد؛ هلا هلا الحمدالله على سلامه امك
- ام هيفاء كانت تعبانه وهيفاء جلست عندها بحكم انها وحيده امها وابوها متوفي -
هيفاء ؛ الله يسلمكك
عبير طالعت ساعتها وتأففت ؛ اوففف الحين محاضرة الدكتورهه القرقرهه
امجاد؛ ياربببييهه مو وقتها ابد
هيفاء ؛ معليه بنات شنسوي هونوها وتهون
ضحكت عبير ؛ اقول حسيت ان بندخل حرب مب محاضرهه امشوا امشوا
وهم يمشون رنن جوال عبير ونطتت بوناسه التفت لصديقاتها ؛ روحوا انتم مككالمه مهمهه
ابتسموا صديقاتها وراحوا عارفين هالوناسه ماتجي الا اذا اتصل حبيب القلب
عبير ؛ ههلا هلالا باللي راحح تورينو ونسانا
ضحك ؛ ابويي انتي اففا وانا انسى اخختي الحلوهه عبير
عبير ضحكت ؛ انزينن فهود متى ترجع طولت ترى؟
فهد تنهد ؛ عبير انتي عارفه ليش رايح تورينو صح؟
عبير وهي جالسه على الكرسي وتلعب برجولها ؛ عشان العنود ادري
فهد ؛ و مو بس هي عشان فيه كم شغله تخص الشركه
عبير ابتسمت ؛ الله يوفقك يارب
فهد ؛ زينن ابويي ماطول عليك وانتي روحي لمحاضراتك انا بروح انامم هلكان انتبهي لنفسك
عبير ؛ عوافيي ابشرر يالله باييي
ابتسم فهد ؛ فمانن الله
صكرت منه وراحت للمحاضره وحمدت ربها لمن دخلت وشوي دخلت الدكتوره وبدت المحاضرهه
-
عند فهد بتورينو
توهه بينام تذكر شهد اخذ جواله وفتح على البيبي وابتسم على رسايلها
' ابويي فهد بروحح للمدرسه الحينن '
' لاتنسى تقرا اذكاركك '
' انتبه لنفسكك ولارجعت حاكيتكك '
' يالله بايي جات مرتت خالييي '
رد عليها وصكر جوالهه
عقد حواجبه وهو يتذكر مرت خال شهد اللي بس تعذبها بس شهد للحين تضل المرحه الهبله وتضحك دايم
ابتسم على هذيك الطفله اللي يعتبرها بنته
انسدح شويي ونامم
-
بالرياض
بالمدرسه عند شهد وساره
بالفسحه
شهد وساره يمشون
ساره ؛ شهد ليش ماتجين عندنا واتركيهم
شهد ؛ يياليتت بس مرتت خالي التبن رافضه تقول ابيكك انا
ساره ؛ تبيكك وتخليكك تخدمينها
شهد تنهدت ؛ شسويي غصبا علي تعرفين خالي مايقدر عليها نسرهه
ساره ابتسمت لها ؛ بس ماعليك كل ماطقت ببالك تعالي بيتنا وحتى عمر مشتاق لك
شهد ضحكت ؛ وهه زينهه اخويي من زمان عنه قبل امس لما جيتكم وين كان؟
ساره ؛ ايه قبل امس كان بشغله مضغوط مره
شهد ؛ الله يوفقه ياربب
ساره ؛ شهود امي تقول تعالي تغديي معانا اليوم
شهد ؛ الله وناسهه ابشريي برجع معتس من بجيبك؟ مع السواق؟
ساره ضحكت ؛ لا هالمره عمر عشان تجين ويانا
شهد ضحكت؛ زينن احسن من اني امشي
ابتسمت ساره ابتسامه حزن على صاحبتها اللي مرت خالها تخليها تمشي لبيتهم اللي يبعد عن المدرسه شارعين ولفه
بشاير وسمر ودعد جاوو وبدوا يمشون ويسولفون ومروا من شله اثير
شهد ؛ اثيررر شفتي مباراه الهلال ؟
اثير بحماس ؛ ايهه شفتها والله حماس زينهممم
شهد ضحكت ؛ ايهه عاد الحين خلاص مافي مباراه الا بعد شهر تقريبا
قعدوا يسولفون
-
عند فهد قام من النوم وطالع الساعه مع انه هلكان م قدر ينام
تنهد بتعب واخذ جواله يطقطق ودخل محادثته اهو وشهد ارسل لها ' يلا ارجعي ي الدبه اشتقت لك ' ابتسم وهو يتخيل شكلها
انسدح وحط ايده ورى راسهه وتذكر موقف وي العنود لمن كانوا صغار
'
جات العنود وهي طفشانه
العنود ؛ فهد
فهد ؛ هلا العنود
العنود بانحراج ؛ مم عادي اجلس معاك
فهد طالعتها لفتره ثمن ابتسم ؛ ايه عادي
جلست وهو انشغل بالي بيده
العنود ؛ ايوه وش تسوي؟
فهد طالعها وهو مبتسم ابتسامه جانبيه ؛ اذاكر
العنود عقدت حواجبها وهي تطالع وش يذاكر ؛ زينن شرايك عشان يسهل عليك شوي تشرح لي
ابتسم فهد وطالعها ؛ اوكك يالله
وبدى يشرح لها ويضحك ويسولف معاها
ومن هالموقف وبدى حبه لها
'
ابتسم فهد بهدوء وهو يتذكر هالموقف
ماحس على نفسه الا عيونه غمضت ونامم
-
بالرياض
ببيت ام عمر
عمر توهه نازل تقدم وباس راسها وهو مبتسم ؛ صباح الخير يمه
ام عمر ؛ ايي صباح الحين الضحى ههههههههههههههههههههههههه ههه وبعدين غريبه نايم كل هالوقت
عمر ابتسم ؛ شسوي تعب الدوام
ابتسمت ام عمر بهدوء ؛ الله يوفقك وييسر لك ياولدي
عمر ؛ امينن
ام عمر ؛ يالله يمه روحح جيب ساره وترى اليوم بتتغدى معنا شهد
ابتسم عمر بفرح لاخته الثانيه ؛ الله يحيها بقولها تجي معانا احسن من المشي صراحه
ام عمر ؛ يي عمريي هي خلاص براحتك * سرحت ب ام شهد * الله يرحمها كانت منال منقهره منها لانها عايشه بعز غير عن اخو ام شهد اللي كان مامعاه شيء
عمر عقد حواجبه ؛ يمه اهل شهد كانوا تجار؟
ام عمر شتت انظارها بالصاله وبلعت ريقها وهي تمشي للمطبخ ؛ يالله ياولدي خلك من هالموضوع روح جيبهم ترى طلعوا من ربع ساعه وانا بجهزه على اساس لاجيتوا على طول تاكلون
هز راسه عمر وركب سيارته وراحح للمدرسه وهو يفكر معقوله شهد تكون بنت واحد تاجر وتركها
-
بالخبر
ببقصر ابـوفـهد
عبير دخلت وهي تصارخخ ؛ ححححر ححححر ي عالممم * رمت نفسها على الكنبه * يمههه وينن الغداااء ترى ميتهه جوع غداكمم جاهزز ولا اطلب
دخل راكان اللي فيه شوي شبه من فهد وهو حاط ايديه بجيب الشورت الازرق ولابس تيشيرت ابيض نص كم
راكان طالعها ؛ حشى حشى بالعه مسجل
عبير طالعته ؛ اففف رويكنن ترى الاخلاق قافله مالي خلقككك
راكان ببابتسامه نرفزت عبير ؛ اماا قافله معليه معي المفتاحح
عبير رمت شنطتها وقامتت تلاحقهه وهو انحاش وهي تلاحقه داست طرف عباتها وطاحت
راكان ؛ ههههههههههههههههههههههههه هه لالالا شكلكك تووحححفههه ريمممم ريممم لايفوتكككك تعاليي تعالييي شوفيي عبيررر طاحت
ريم جت تركض لاختها وساعدتها تقوم ؛ ي عمري عبير فيه شيء يوجعك
عبير وهي متنرفزه من راكان ؛ لا مافيني شيء بس هالدوب يبالغ
راحت اخذت شنطتها ومرت جمب راكان توه بتضربه نزل راسههه وهيي خلاص بتنفجرر راحت غرفتها وهي متنرفزه وتنرفزت اكثر لمن سمعت ضحكه
ريم ابتسمت ؛ شكلها فاقده فهد
راكان ؛ الا فهد وينه؟
ريم قبصت انفه وابتسمت ؛ توكك صغير
راكان ؛ ترى عمري 19 مو 15
ضحكت ريم بهدوء باست خده ؛ سامحنا حبيبي
راكان سوى نفسه دايخ ؛ وهه قلبيي
ام فهد ؛ راكان حبيبي يالله الغداء جاهز ناد عبير وريم حياتي نادي ابوكك
ريم ابتسمت وهي تطالع راكان ؛ ابشري
راكان استانس راحح ركض وهو يطبل على باب غرفتها؛ عبيرر عبيررر عبيررر عبيررر
عبير طلعت وهي هاديه ؛ نعم
راكان رفع حاجبه ؛ غريبه هالهدوء الزبده يالله الغداء جاهز
عبير بكل هدوء ؛ ابشر
طلعت من غرفتها وصكرت الباب ونزلت راكان طيّر عيونهه على هالهدوء
نزل وشافها تاكل وهي هاديه قعد قبالها ويطالعها ؛ عبير فيك شيء؟
عبير رفعت راسها وابتسمت ؛ لا تبي شيء
ابو فهد ؛ شفيكم؟
راكان ؛ ابويي بنتكك فيها شيء قبل شوي كنت نتطاقق والحينن بس هاديه ولا قالت شيء
ابوفهد ابتسم ؛ عشانها عقلت مب مثلكك للحين مرجوج
عبير ابتسمت بهدوء
راكان صار يطالعها بقهر هينن ي عبيروهه ادري كل ذء لعبه اوريكك
-
تورينو
عند فهد
قام من النوم وهو ميت جوع
اتصل على خالد وتواعدوا بمكان
لبس وتجهزز وراحح للشركه بيشوفها
ومن داخل الكل وقف احترام وهيبه للشخص اللي امامهم
دخل وجلس ودخلت سكرتيرهه هي ولبسها الضيق والقصير ومعاها معاذ * اللي اغلب اشغال فهد هو اليي يسويها *
فهد طالع معقد حواجبه وبعدها نزل راسهه وهو يطالع الاوراق بكل هدوء ؛ معاذ اطردها ولا ابي اشوف وجهها بالشركه مفهوم
معاذ بكل هدوء نفذ اللي قاله فهد ورجع لهه
فهد بعصبيه مكبوته ؛ مين اللي وظفها؟ وبامر مين حطيتوها عندي؟
معاذ بهدوء ؛ معليه هذا الجديد اللي عينته توهه مايدري بامور الشركه زين
فهد بهدوء ؛ انزين علمه وقوله اذا انعادت مصيره بيكون نفسها
معاذ ؛ امركك
فهد ؛ انزينن وش صار هاليومين؟
بدى معاذ يشرح لفهد اللي صار هاليومين وبدوا يشتغلون
لمدة 3 ساعات
فهد قام وهو يطالع الساعه ؛ اوك معاذ انا بجيكم بكره الصباح الحين متواعد مع خالد
معاذ ؛ اوككءء ترى اخت خالد تكون صديقه العنود
فهد ابتسم ؛ حلو انزينن يالله سلام
طلع من الشركه وركب سيارته وشخط على المكان اللي اتفقوا عليه اهو وخالد
-
الرياض
شهد وساره توهم طالعين ويدورون سياره عمر
ساره ؛ هذي هي شوفيها امشيي
راحوا لها والا شافوا عمر جالس ويطقطق على جواله
دخلوا ساره قدام وشهد ورى بالنص
شهد ؛ سلاممممم
عمر ابتسم ؛ هلا هلا كيفكمم؟
شهد ؛ بخيرر
سارهه ؛ بخيرر ها جهزت امي الغدا
شهد ؛ ايهه والله ميتين جوع
عمر وهو يمشي بالسياره ؛ ايهه وتقول على مانجي الا هو جاهز
شهد ؛ وهه زيننههههااا امييي هيي
عمر مد ايده وشغل اغنيهه
شهد وساره طالعوا بعض بابتسامه وبدوا يغنون معاها وعمر يضحك عليهم
شويات ووصلوا البيت
دخلوا
ام عمر شافتهم ابتسمت ؛ هلا هلا
ساره تقدمت وباست راسها ؛ هلا يمه
شهد طالعت ام عمر اللي ربتها وتعاملها زيي ساره واكثر
ام عمر ابتسمت بحنيه لشهد ؛ تعالي
شهد ركضت لها وضمتها وباست راسها ؛ شلونك يمه
ام عمر ؛ بخير يالله روحوا غيروا ملابسكم انتي وساره وتعالوا وانا بروح المطبخ اشوف الغدا
عمر جلس بالصاله
شهد ؛ ساره بروح البيت بجيب جوالي واجي
ساره ؛ اوكي لاتطولين
هزت شهد راسها وراحت فتحت الباب بالمفتاح اللي معاها وراحت غرفتها فصخت عباتها ومريولها ولبست بنطلون كحلي لنص الساق وتيشيرت رمادي وكتابات بالابيض رفعت شعرها ذيل حصان وكان شعرها طويل لاخر ظهرها واخذت عباتها الكتف وطرحتها على كتفها واخذت جوالها شافت محادثتها وي فهد ابتسمت وانسدحت على مفرشها بالارض
شهد ؛ جججاتتتت بنتككككك ايهه على ماجاء عمر واخذنا انا وساره عشان تسذء تاخرت
شوي ورد عليها ؛ هلا ابويي زينكك هههههههههههههه ايوه وكيف يومك؟
شهد ؛ ججميل الحمدالله
فهد ؛ ححلو
شهد ؛ ايوهه وش ناويي تسوي اليوم؟
فهد ؛ انا الحين وي خالد طالعين تدرينن اخت خالد طلعت صديقه العنود
شهد ؛ امممااا وناسههه انزين وشفتها؟
فهد ؛ لا جاء هو لحاله
شهد تنهدت ؛ هففف ليتني بتورينو ودي اشوفها هالعنود عاد تصدق فيه وحده اسمها العنود وهي بتورينو ححلوها تكلمني بالبيبي
فهد ؛ اهها زين ابويي انا الححين بقعد مع خالد انتبهي لنفسك طيب وانتبهي من مرت خالك
شهد ؛ اوكك ابوي لا بروحح لسارهه امها قالت لي اتغدا عندهم
فهد ؛ كويس ابويي يالله فمان الله
شهد ؛ استودعتك ربي.
طلعت من محادثتها وياهه وطلعت من غرفتها اللي بالسطح وقفلت الباب وحطت المفتاح بشنطتها الصغيره وهي تنزل سمعت صراخ مرت خالها
منال ؛ شهيدههههههه تعاليي هنا
شهد بتافف ؛ لاحول شتبين؟
منال ؛ بعاد تصارخخين انتي وهالخشه يالله يالله بسرعه قدامي على المطبخخ
شهد التفت عليها وضحكت بهدوء ؛ واذا مارحت شتبسوين؟
منال رفعت حاجبها ؛ بحرمك من الغدا والعشاء وماراح تروحين لساروهه وامها الشيفه
شهد بعصبيهه مكبوته ؛ اححححترمميي نفسكك وامهاا هي بمقامم اميي واسمها ساره * وبسخريه ونبره قهرت منال * والغدا بتغدا عندهم والعشاء عندهم بعد هه ي الشيفاههه
قعدت تضحك وهي تحط طرحتها على راسها وتركض وهي تسمعها تصارخخ ؛ هيننن يياااااااشهيد اوريككك عند خخخخخخخالككككك سعود
ضحكت شهد وهي تصكر باب الشارع وقفت ضحكتها وهي تضحك على نفسها كيف هي طول حياتها متعذبه وتحاول تقوي نفسها وتظهر قدام الكل انها مايهزها وانها المرحه الهبله اللي مايهزها شيء مايدرون انها تبكي كل ليله تبي امها ماتنام ليلها تبي حضن ابوها * دمعت عينها ومسحت دمعتها وهي تطالع قدامها *
-
انتهى $'


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 04:57 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
-
البارت الثالث $'
-
ضحكت شهد وهي تصكر باب الشارع وقفت ضحكتها وهي تضحك على نفسها كيف هي طول حياتها متعذبه وتحاول تقوي نفسها وتظهر قدام الكل انها مايهزها وانها المرحه الهبله اللي مايهزها شيء مايدرون انها تبكي كل ليله تبي امها ماتنام ليلها تبي حضن ابوها * دمعت عينها ومسحت دمعتها وهي تطالع قدامها *
فتحت باب بيت ام عمر اللي كانت مطرفته ودخلت وهي تمسح دموعها عشان لا تبين حطت طرحتها على كتفها ودخلت الصاله لقت عمر للحين جالس فصخت عباتها وحطتها جمبها وجلست تطالع الفراغ
عمر رفع راسه وعقد حواجبه من مظهرها
* ستوببب عمر وساره يكوننون اخوان شهد بالرضاعه*
عمر جلس جمبها ؛ فيك شيء؟
شهد هزت راسها ؛ لا وين ساره
عمر طالعها بجديه ؛ شهد شفيك؟
شهد طالعته وضحكت طقت كتفهه ؛ مافينيي شيء يالله بروحح اشوف سارهه
سحبت عباتها وشنطتها وراحت لغرفه ساره
شوي ونزلوا وقعدوا ياكلون وي ام عمر وعمر واكيد جلستهم ماخلت من مطاقق ساره وشهد وضحك عمر على اسباب الطقاق السخيفه
-
*
ستوببب خلوني اعرفكم على العوايل وتسذء وبعدها نرجع للروايه
ابو فهد فيصل
ام فهد
فهد 27 سنه
ريم 25 سنه
عبير 20 سنه
راكان 19 سنه
-
ابو نواف العم محمد
ام نواف
نواف 27 سنه
زياد 26 سنه
غدير 25 سنه
سدن 20 سنه
-
ابو تركي العم مشعل
ام تركي
تركي 27 سنه
ندى 19 سنه
-
ابو فيصل متوفي
ام فيصل العمه مرام
فيصل 27 سنه
امجاد 20 سنه
روان 19 سنه
-
هذيي العوايل نرجع للروايه
*
عند العنود كانت طالعه هي ولانا ولينا
العنود ؛ لانا كم لنا الحين واحنا نمشي بذء المول وللحين ماخذتيي شيء وانتي ازعجتي اومنا اللا بتروحين
لانا وهي تمشي ؛ مافي شيء يفتح النفس شسوي
لينا ؛ شوفي هذا الفستان حلو * كان فستان لنص الساق لونه احمّر وضيق شوي وفيه فصوص شوي من فوق *
لانا طالعته ثمن بعدت شوي طالعته من بعيد خذت دوران حولها وسوت نفسها بتروح بعدها رجعت وابتسمت ؛ خلاص باخذه
العنود ولينا طالعوا بعض وضحكوا
اخذته لانا ودفعت ورجعت لهم
رنن جوال لينا وردت عليه ؛ الوو... هلا خالد... نعم؟ ... اوكك خلاص جايين... يالله فمان الله
صكرت منه ورفعت حاجبها وهي تطالع العنود ولانا؛ بنات خالد يقول تعالوا عازمنا على العشاء
العنود ؛ نعم؟
لانا ؛ الله وناسه ايه تكفون خنروح
طالعوهه بنظرهه خافت منها
لانا بتتشت بلعت ريقها ؛ ءء اقصد يعني مو لينا اخته وعادي هي معنا وبس كيفكم كيفكم
العنود ؛ شرايك لينا؟
لينا بتفكير ؛ تصدقين على ثقل دمها الا انها صادقه يعني بما اني معكم عادي
لانا ؛ هيهه
ضحكت ليناا وباست خدها ؛ وهه وش حنا بدونكك
لانا شافت نفسها ؛ يالله يالله خنروحح
ضحكت العنود وياها لينا وراحوا ركبوا بسياره لينا
-
عند خالد وفهد بالمطعم
خالد ؛ يعني تعتقد لاشافتك بتقعد وعادي اكيد م راحح ترضى
فهد وهو مبتسم ؛ لا بترضى وغصب * تنهد براحه * بشوففها يي لبيهه
خالد رفع حاجبه ؛ احلف ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فهد فتح جوالهه وهو يطقطق عليه وساحب على خالد
-
بالخبر
ببيت ابوفهد
بجناح ابو فهد وام فهد
كانن سرحان مايدري ليهه دايم تجيي على بالهه
ام فهد جلست جمبه ؛ فيك شيء ي ابو فهد حاسه انك متضايق؟
ابوفهد تنهد ؛ لا سلامتك مافيني شيء الا البنات وراكان وينهم؟
ام فهد ؛ البنات بيروحون لعمهم ابونواف وراكان بيروحح لصديقه اياد
ابو فهد ابتسم ؛ شرايكك نروح نطلع نتعشى انا وياك؟
ام فهد ابتسمت بخجل ؛ هاوو وش يطلعنا؟
ابو فهد قام وسحبها ؛ يالله البسي عباتك وانا انتظرك بالسياره
نزل تحت وام فهد ابتسمت عليهه وراحت تلبس عباتها وخذت جوالها ونزلت ركبت السياره وراحوا
-
عند البنات
بيت ابو نواف
كانوا قاعدين وسوالف وضحك قهوه رايحه قهوه جايهه وحلا
عبير ؛ بنننننننناتتت شرايككم؟
ردو ردود مختلفه ؛ هلا نعم ايش
عبير ابتسمت ؛ نقول للشباب المزز الجميلين يودونا الراشد وبعدها اقرب مطعم ونرجع
سدنن ؛ ززززيننن اللي فاهمتنييي
امجاد ؛ حححلوو معاككك
روانن ؛ ايهه ايهه تكفون نغير جوو
غدير ؛ والله فكره حلوه ريومم خلينا نروح ومنها نشتري عشان عزيمه فهد اللي تقولينها
سدن ؛ بيجي فهد؟
عبير ابتسمت ؛ ايهه بيجي بعد بكره
امجاد ؛ بيكون هنا على طول خلاص؟
ريم ؛ لا بيقعد اسبوع وبعدين يرجع
ندى بهدوئها ؛ الله يوفقه يارب
الكل ؛ امينن
روان ؛ ابتصل على فيصل
-
عند الشباب مجتمعين بالاستراحه
نواف ؛ ههههههههههههههههههههههههه هههههه فيصللل كككفففووو
تركي يطالع فيصل بحقد ؛ فيصلوههه بردها لككك * طالع نواف * وانت هيهه لا تضحك ترى اللي يضحك كثير بيموتت
فيصل ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههه ايهه نشوف
نواف ؛ الا صدق كلمتوا فهد اشتقنا له الحين لنا شهر ماشفناهه
تركي ؛ ايهه كلمته انا بيجي بعد بكره يعني بكره طيارته بس على ماتوصل وكذء بعد بكره
فيصل ؛ والله جد اشتقنا لهه،الا زياد وينه؟
نواف تنهد ؛ يعني ماتعرفه من ديره لديرهه مايدري وين ربي حاطه الله يهديه
قاطع كلامهم جوال فيصل
فيصل ؛ الو
روان ؛ هههلا باخخخويي ححححبيبي فيصل القلب كلهه العمر الروحح ال
فيصل ضحك ؛ بس خخخلاص ي المصلحجيه شتبين؟
روان ؛ وه فديييييييييييته اللي فاهمني احم انا وبنات خالي نبي نروحح الراشد ف نبيكم تودونا وتسذء
فيصل ؛ اوك شوي وادق عليكك فمان الله
صكر بوجهها
فيصل ؛ ي عيالل البنات يبون الراشد ويبون نوديهم شرايكم؟
تركي قام ؛ انا مشغول عندي كم شغله بالشركه
نواف ؛ قوم فيصل نروح لهم
قام ؛ يالله
تركي ؛ هالله هالله باخيتي ندى
فيصل ابتسم له ؛ ندى اختنا ماعليك
ابتسم تركي وركب سيارته الكامريي وراحح للشركه
فيصل ؛ نوافف تعال معايي ب سيارتي احسن
نواف ؛ بمشي وراكك ولاوصلنا بيتنا بحط سيارتي هناك ونركب كلنا ب سياره وحده
هز راسه فيصل ومشوا متجهين لبيت ابو نواف بعد مافيصل كلّم روان وقالها يتجهزون
-
عند راكان
كان مع خويه اياد جالسين على البحر
راكان ؛ افف تصدق طفشت ودي نسوي شيء كذء حماس
اياد ضحك ؛ صادق بس وش هالشيء؟
راكان ابتسم وهو يطالع البحر ؛ تصدق اتمنى يكون عندي اخت وتكون قريبه لعمري وتكون نفس طبايعي وكذء
اياد ؛ على الاقل عندك عبير وريم مب انا اللي لا اخ ولا اب ولا ام هه الاب يركض وراهه فلوسهه وشركاته والام من زواج ل زواج ومن استقبال ل استقبال ومن عزيمه ومن حفله ولا واحد فيهم اهتم بولده اكل ما اكل مرض نام ما نام ابد * اخذ نفس عميق * ولا حتى اخوياء صاحين كلهم يبوني عشان فلوسي وعشان اعشيهم اغديهم اسفرهم على حسابي * طالع راكان وابتسم * محد صاحبني وحبني عشانني اياد الا انت * غير نبرته للضحك * مالت عليكك مالي الا انت
ضحك راكان
اياد قام ؛ بروحح اجيب لي شيء اشربه تبي؟
راكان هز راسه واياد راحح وراكان سرح بكلام اياد حمد ربه مليون مره لانه عندهه ابوهه اللي يدور راحته عنده امهه اللي لاتاخر تحاتيه ودايم تدخل غرفته تشوفه متغطي عندهه اخوهه فهد اللي لا غلط عصب عليه ويوجهه للصح ويحبه عنده اخته ريم اللي تخاف عليه والحنونهه عنده اخته عبير اللي مونسته بالبيت وتناقر وياها * ابتسم * ودعى بداخله ان ربي يخليهم لي
-
ب تورينو
لينا والعنود ولانا توهم داخلين
العنود ؛ وينه اخوك؟
لينا اشرت ؛ ها هذا هو تعالوا
راحوا وجلسوا
خالد ؛ سلاممم شلونكم
لانا ؛ بخير
لينا ابتسمت ؛ الحمدالله زينين وش هالكرم اللي مخليك تعزمنا
العنود ؛ الحمد
سكتت وهي تطالع اللي جالس بجمبه ومبتسم قامت ؛ انتتت شجابكك
فهد ضحك بخفه ؛ خويي بعد شجابني
العنود همست ؛لاحول ولاقوة الا بالله يارب الهمني الصبر * رفعت صوتها * انت هيهه خلاص ملاحقني من مكان ل مكان اتركني بحالي يهه
فهد ابتسم ابتسامه دوخت لانا ولينا اللي يطالعونه ومفهين قام ومسك ايد العنود وهو يشدها ويغمز لخالد بضحكه وراحح وي العنود
خالد ضحك ؛ ياربيهه هالفهد
لينا ابتسمت ؛ لايكون مخطط انت وياهه
خالد ابتسم ؛ ايهه
لانا ؛ انزينن خالد الحين فهد وش يصير للعنود؟
خالد ابتسم وبانت غمازته الخفيفه ؛ اقولكم وتوعدوني ماتقولون لـ العنود؟
لينا تحمست ؛ ايه قول وعد مانقولها
لانا طق عرق اللقافه ؛ ايه ايه وعد مانقول
خالد ابتسم ؛ اسمعوا العنود تكون..................
لانا ؛ ايــــــش!!!!!!
لينا ؛ لاعاد مانننيي مصدقه
خالد ؛ ايهه هذي الحقيقه بس هاهه العنود لا تدري سامعين
لانا ؛ انزينن * طالعته * مارح تطلب لنا شيء ترى جوعانه
خالد ابتسم ؛ ابشروا يالله اطلبوا اللي تبون
-
عند فهد والعنود
فهد للحين ماسك ايدها
العنود ننفضت ايدها من ايده ؛ شتبي شتبيي انت خخلاص
فهد قرب منها لحد مالصق ظهرها بالجدار
العنود طالعته بخوف ؛ بعد عنّي
فهد ضحك بخفه ؛ تخافين مني؟
العنود بهمس ؛ ايه
فهد قرب لاذنها وبهمس ؛ تخافين من انسان يخاف عليك ويحبك ومايحلى يومه الا بشوفتك
العنود صارت تتنفس وهي خايفه ومن الخوف ماسمعت ولا كلمه من كلامه ؛ فهد ابعد عني انت ماترضاها على خواتك صح ابعد عني الله يخليك
فهد ؛ العنود انا اكون
العنود قاطعته وهي تركض وماسكه موبايلها بتدق على خالتها تجيها دقت عليها ولما صكرت منها حطت موبايلها بالشنطه وقعدت على الكرسي تنتظرها
فهد بقل حيله راح لها ؛ العنود امشي معايي مايصير تقعدين بروحك هنا بالليل
العنود وهي ضامه ايديها لصدرها ؛ لا بنتظر خالتي الحين بتجي
فهد بغموض ؛ يعني مو امك يعني كلامي صدق قلت لك بقولك وين اهلك ماتبين تشوفينهم؟
العنود وهي تبي تتذكر الماضي وجعها راسها ضمت راسها ؛ بس بس مابيي اسمع شيء عن الماضييي ماابييي
فهد جلس جمبها ؛ العنود افهميي هذيي خالتكك تلعب عليكك ماراحح توديك لاهلك بتمين طول عمركك وحيده اذا كنتي معاها تعالي معاي بوديكك لاهلك وبت
العنود بصراخخ وهي على وشك الانهيار ؛ ابعد عنننننييي ابعد ااانت شفيك ماتحس خلاص مابي مابي بقعد عند خالتيي هالاهل تخخلوا عنيي خلاص ابعد من شفتك وانا من سيء الى اسوء
فهد بهدوء ؛ العنود انا بكره برجع الخبر وبرجع قريب وبتشوفين
راحح فهد بس قلبه ماطاوعه وتم يراقبها من بعيد خوف عليها
طالع خالتها اللي جات واخذتها وركبوا السياره وراحوا طالعهم بغموض ؛ راح تدفعون ثمن كل ثانيه وهي بعيده عني
تنهد وركب سيارته متجهه للقصرهه بيجهز اغراضه عشان طيارته
وقف امامُها ثُم اشار على يسار صدره وقال ببتسامه ذابِله؛انتِ تسكُنين هُنا وغادر المكان وهو يتمتم؛اشعُري بي ولو لمرّه.
-
بالرياض
عند عمر وشهد وساره
كانوا طالعين للرياض جاليري ويتمشون جلسوا ب كوفي ويسولفون
شهد ؛ شوفوا شوفوا هالوقح وش يسويي
* كانن ولد ساحب بنت وياهه وهي ترفض وهو يسحبها *
سارهه وهي تطالع ؛ خخخير خخير ليهه يسوي فيها كذء عمر روحح شوفههه
عمر ببرود ؛ خليهم بكيفهم
شهد طالعته بقهر وطالعت ساره اللي فهمتها وقاموا شمروا كموم عباياتهم وراححوا
عمر طير عيونهه ؛ ههيهه وينن رايحيينن هالبنات
راححح لحقهم
شهد وسارهه دزوههه وساره مسكت البنت اللي شكل عمرها 21 وشهد تصارخخ على الولد ؛ انننننتتتت هيهههه خخخخيرر لعبهه عندكك هييي صدققق وقاححهه
الولد عصب ؛ وانتيي شدخلكك هذيي حححقتي لي انا بس
سارهه ؛ ههيههه اححترممممم نفسككك وش حقتكك ماحقتكك
الولد بحقد ؛ شدخلكك كيفي وبعدين انتي شتبونن صدق بنات ماتربوا
شهد ضحكت بخفه ؛ لا زينن اجل لا تلوممني اذا سويت فيكك شيء
تجي شهد تفصخخ جزمتها وطاخخخ على ظهرهه وتسحبب شعرههه
الولد ؛ اححح اتركينيي ايي ايي تدرينن لو ما انتيي بنت كانن وريتكك ابعديي
ساره بفخخر ؛ كففووو ي امل تعجبيني
شهد فهمت صديقتها وابتسمت نفضت ايدها وطالعته وهي تلوح بالجزمه ؛ شوف انا بعد لمّا 5 اشوفكك قداميي اخلي هالجزمه ترقص على ظهركك ها وش قلت
الولد ماصدق قالت هالكلمه وانحاش
شهد وساره قعدوا يضحكون
وعمر ابتسم على حركاتهم وراحح لهم مع انه شوي معصب من تصرف شهد
البنت وهي تمسح دموعها ؛ مشكورين
شهد ؛ العفوو وبعدين لاتجين لحالك لاي مكان خلي اخوك او ابوك يكونون وياكك زين؟
ساره ؛ حاضرينن حنا هع
البنت ابتسمت وشكرتهم مره ثانيه وراحت
عمر وهو متكتف ؛ نزلوا اكمامكم
شهد وساره نزلوا اكمامهم باحراج وهم يطالعون الكل يطالعهم
عمر بضحكه كاتمها وبعصبيه مزيفه ؛ يالله على البيت
شهد وساره خافوا وراحوا ركبوا السيارهه
عمر توهه بيصارخ عليهم وبيعصب
شهد ؛ تككفى عمر لا تزعل منا احنا اسفين وبعدين احنا رحمنا البنت حرامم
ساره ؛ ايه تكفى عموور حبيبي يعني احنا قلنا لك ولا اهتميت واحنا تصرفنا وبعدين اخر مرهه خلاص عمر لاتزعل خلاص
عمر ماقدر يكتم ضحكه وضحك عليهم ؛ يارباااههه ليتني صورتكممم
شهد وساره طالعوا بعض وضحكوا
-
بالراشد
عند البنات
ندى بتعب ؛ بنات خلاص خلونا نروح تعبت احس رجولي وجعتني
روان مسكت ايدها ؛ خلاص خلونا نرجع عشان ندو
امجاد ؛ اوكيي يالله بكلم فيصل
سدن ؛ لالا خلاص انا بكلم نواف
ندى ابتسمت من سمعت اسم نواف
سدن ؛ هلا نواف... ايهه احنا خلصنا نبي نروح البيت... ايه خلاص اوكك جايينن
صكرت منهه وراحوا طلعوا من المول وركبوا السياره مروا اول شيء بيت ابوتركي
نواف ؛ وصلنا بيت عمي ابو تركي
روان ؛ يالله ندوي
فتحت الباب ونزلت روان قبلها
ندى نزلت بهدوء وروان مسكت ايدها ونواف تم يطالع ندى مايدري ليه ابتسم
فتحت الباب الخدامه ومعاها خدامة ندى مسكت ندى وراحت توديها غرفتها
وروان رجعت للسياره
* ندى كفيفه عشان كذء عندها خادمه خاصه توديها وتجيبها *
وبعدها راحوا بيت ابو فهد
نواف ؛ وهذا بيت عمي ابو فهد
ريم بهدوء ؛ مشكورين نواف وفيصل
فيصل تم يطالع عبير يبيها تقول شيء بس ولا شيء نزلت على طول ويَ اختها
وبعدها راحوا بيت ابو نواف
فيصل ابتسم ؛ وهذا بيت خالي ابو نواف
ابتسم نواف ونزل هو وسدن
وراحوا لاخر بيت وهو بيت ابو فيصل ونزلوا
وعلى طول على غرفهم بعد يومم طويل وناموا
-
الساعه 12:00 الليل
بالرياض
ببيت سعود
كانت شهد بغرفتها وتسمع صراخخ منال ابتسمت بسخريه
وقعدت تطقطق على جوالها اللي عمر اخوها اللي جاب لها
راحت لمحادثتها وي فهد
شهد ؛ فهود نايم؟
شوي دقيقتين رد عليها ؛ لا انا الحين بالمطار برجع للخبر
شهد ؛ يعني بتكون هناك على طول؟
فهد ؛ لا بجلس هناك يومين او 3 ايام ثمن اجي للرياض عشان عندي كم شغله
شهد ؛ الله الله بتنور الرياض
فهد ؛ شفتيي كيف انتي احكي لي كيف يومك؟
شهد ؛ ههههههههههههههههههههههههه ه بقولكك السالفه شوف * قالت لهه سالفه المول *
فهد ارسل لها فيس معصب ؛ انتتتي من جدككك انجنيتي ولا شفيكك شهد حتى لوو كنتي هبله وايش ماتكونين عيب تسوين كذء
شهد ؛ شفيكك اقولكك ساحب البنت تبيني اسكت وقلت لعمر وهو ولا هامهه اخليها كذء
فهد ؛ شهد ابويي انتي كان على الاقل سحبتي البنت او قلتي لللامن يتصرفون بس مو تتطاقين وي الرجال سمعتيني ابوي؟
شهد ؛انزين اسفه ماراح اعيدها
فهد ؛ ايهه كفو كذء ابي بنتي
شهد ؛ تصدق احس صدق انت ابوي يعني انا انحرمت من ابوي وامي بس ربي عوضني وعطاني انت وساره وعمر وامي ام ساره
فهد ؛ ابوي انتيي شهد انتي بنتي
شهد ؛ انزين شوف ترى مارح انام لين توصل طيب
فهد ؛ هههههههههههههههههههههههه يي روح ابوكك ترى مب ساعه ولا ساعتين و اوصل ؟
شهد كانت جاهله هالشيء لانها ماقد سافرت ابد ؛ اجل كم؟
فهد ؛ يعني يمكن اوصل بكره 9 الصباح
شهد ؛ ايــــــش كل هالوقت بالطيارهه
فهد ابتسم ؛ ايهه شهد ابويي نادوا على طيارتي لازم اصكر الحين انتبهي لنفسك ولما اوصل برسلك طيب
شهد ؛ طيب وانت بعد انتبه لنفسكك استودعتك ربي
فهد ؛ الله يحفظكك
طلعت من محادثتها وشحنت جوالها وانسدحت على مفرشها وتغطت وهي تفكر شكثر هالفهد تحسه قريب لها مره يعني جد تحس انه ابوها ابتسمت وغمضت عينها ونامت
-
عند فهد اللي من ركب الطياره سند راسه ونامم
-
انتهى $'


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 04:59 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سبحان الله ووبحمده
سبحان الله العظيم
-
البارت الرآبع $'
-
طلعت من محادثته وشحنت جوالها وانسدحت على مفرشها وتغطت وهي تفكر شكثر هالفهد تحسه قريب لها مره يعني جد تحس انه ابوها ابتسمت وغمضت عينها ونامت
-
خلونا نعرفكم عن شهد ؛ 15 سنه امها توفت من جابتها واخذتها ام ساره الين ماكبرت وصار عمرها 4 سنوات اخذها خالها الي جيرانهم عشان كلام الناس عمر وساره اخوانها بالرضاعه تشبهه فهد مرهه * بس وش سر الشبهه؟ * عيونها الواسعه الناعسه جسمها النحيف والنتفه شعرها الطويل لاخر ظهرها نقول متوسطه الجمال وماتحب تبينه بريئه و جريئه ومايهمها شيء تحب شيء اسمه - اكل - وتحب تضحك كثيرا وتكتم ماتحب تبين للي قدامها انها متضايقه
-
نرجع للروايه
-
عند فهد اللي من ركب الطياره سند راسه ونامم
-
تورينو
عند العنود
قامت من النوم وهي تتثاوب دخلت عليها خالتها وهي مبتسمه ؛ صباح الخير
العنود ابتسمت ؛ صباح النور
حصه ؛ يالله قومي البسي عشان ماتاخرين على الجامعه يالله
العنود وهي تحك راسها بطفش ؛ طيب
ابتسمت حصه على شكلها وطلعت
والعنود قامت بتلبس تذكرت فهد وكلامه 'العنود انا بكره برجع الخبر وبرجع قريب وبتشوفين '
نفضت راسها من هالافكار
لبست واخذت شنطتها وهي بتطلع شافت ورقه قرتها وكانت من خالتها تخبرها انها طلعت ابتسمت فتحت باب الشقه بتروح شافت نفس الباقه اللي جاتهها من يومين اخذتها وهي تطالع الكرت ' اتريدين سراً؟اراكِ سعادتي ولا استطيع التخلي عنكِ حتى لو اوجعتني
ماضيك '
العنود عقدت حواجبها شيقصد من هذا التفت يمين ويسار تتمنى تعرفه بس ماقدرت تخبي ابتسامتها البسيطه دخلت الورد وحطته بالمزهريه وسقته بالمويه وطلعت متجهه للجامعه
-
الساعه 1:00
بالرياض
قامت شهد من النوم وتذكرت ان اليوم الجمعه ويكيند فزت عشان تصلي الظهر وبعد ماصلت لبست بنطلون رمادي لنص الساق وبلوفر اديداس باللون ازرق رفعت شعرها ذيل حصان وحطت قبعة البلوفر على راسها
طالعت نفسها عيونها الواسعه الناعسه * هذيي اكثر شيء تشبهه فهد *
اخذت جوالها وحطته بجيب البلوفر نزلتت وهي تقفل غرفتها كالعاده تدري بمنال تجي وتحوسها وتفتشها حطت المفتاح بجيب البنطلون
ونزلت تحت الصاله شافتهم يتغدون ابتسمت بخبث
وهي تمشي بمرحح باست راس خالها ؛ قونايدين خالي الجميل
ابتسم سعود ؛ هلا اقعدي ي بنيتي
منال صرخت ؛ لالالا ماتبي تقعد بحضني يالله يالله على المطبخ غسلي مواعين الفطور وبعد ماتخلصين تضبين هالسفره كلهه وخلني بس اعرف انك كلتي من الغدا اوريكك الويلل سامعه ونظفي الصاله والحوش
سعود بهدوء ؛ منال البنت توها قايمه
قاطعته منال وهي رافع حواجبها ؛ سعود
سعود طالع شهد وهي فهمته تقدمت وباست راسه ؛ ماعليهه خالي * عطته نظره بريئه وابتسامه خبيثه لمنال * جدتي منال ههههههههههههههههههههههههه ههه
منال جابت الصحن اللي قدامها ورمتهه وجاء بجبهة شهد اللي سوى علامه بجبهة شهد على اليسار
شهد ؛ احح مجججنونههه انتيي اخخ
شهد حست بدوخه طاحت من طولها من الضربه
منال طالعتها بخوف خافت انها ماتت طالعت زوجها ؛ سعود بسرعهه خلينا نوديها المستشفى
سعود بسرعه شالها وراحح للسيارته حتى نسى ان ماكانن فيهه عباتها
حطها ورى وركب قدامم وشخط على المستشفى
-
بالخبر
ركب سييارته اوديي متجهه للشركه بيشوف تركي
ولما وصل وقف سيارته ونزل منها وهو يصكره ودخل وراحح للمكتبه
السكرتير كلّم تركي ؛ طال عمرك السيد نواف جاء ويبي يقابلك
تركي ؛ اوكي خليهه يتفضل
دخل نواف ؛ ههههااااييي
تركي ابتسم ؛ هلا والله ها شعندكك من صباح الله خير جايني بالعاده ندق عليك هالوقت توكك نايمم
نواف جلس وحط رجله فوق الطاوله الصغيره ؛ لا بس وديي اسوي شيء بما ان فهود بيشرفنا اليوم
تركي ضم ايديه وحطهم تحت ذقنه ؛ زيي ايش؟
نواف ؛ مدريي بس ودي اسوي شيء
ضحك تركي ؛ اذا عرفت ذيكك الساعه قوليي زينن بابا
نواف ؛ يوهه ي شينكك
تركي ابتسم ونزل عينه وهو يطالع الاوراق وانشغل ؛ ي تقعد وانت ساكت ي اطلع برا عندي شغل بيجي فهد ولازم ازين كم شغله
نواف طلع جواله ؛لا معليك اشتغل بقعد اطقطق انا
تركي طالع ورفع حاجبه ؛ تعال ماعندكك شغل انت؟
نواف يرفع حواجبه وينزله ويبتسم ؛ اجازهه ي حبيبي
تركي انقهر بس مابين وهو يحط عينه بالاوراق اللي بيده ؛ اصلا يازين الشغل لا وعند فهد ي لبيهه
نواف ؛ ههههههههههههههههههههههههه ايهه عاد فهد احسن واحد يخليكك تكرف كرففف
تركي ؛ هذا اسمه حرص وتدقيق بالعمل فقط مب كرف
نواف ؛ ههههههههههههههههههههههه ايهه صرف صرف
تركي طالعه ؛ نواف
نواف بضحكه كاتمها ؛ خلاص بسكت بروحح التواليت الله يكرمك
هز تركي راسه وبدى يركز بشغله لين صار يسمع صوت طق او موسيقى قام من مكانه وراحح للصوت وانصدم بمنظر نواف قاعد يرقص
تركي ؛ هههههههههههههههههههههههه
نواففف ماتتركك هبالككك الله لا يبلانا استغفر الله * سحبه من ياقته ووداها للكنب * اجلس هنا وارقص زي ماتبي
نواف ؛ ههههههههههههههههههههههههه شسوي طفشت

تركي وهو يجلس ؛ وين فيصل اجل؟
نواف ؛ نايم هالدب
تركي ؛ زينن تعال ساعدني دامك فاضي
نواف قام له وبدى يساعده وهذا ازين شيء بنواف ان بوقت الجد جد وبوقت الهبال هبال
-
بالرياض
ببيت ام ساره
بالصاله كلهم
ساره ؛ ياربيهه
ام ساره ؛ شفيكك؟
ساره ؛ شهد ماترد بالبيبي مب عادتها
عمر ؛ يمكن كالعاده النسره منالوهه ماسكتها
ساره ؛ ايهه بس ترد علي ولو
ام ساره بخوف بدى يتملكها ؛ عمر يممّه روحح شوفف
عمر قام ؛ ابشريي
طلع وراحح للبيت رن الجرس طلعت الخدامه
عمر ؛ وين شهد؟
الخدامه ؛ هي في روح مستشفى فيه دم كتير
طيّر عيونهه عمر وعلى طول ركب سيارتهه وراحح وهو يتصل على سعود اخذ منه عنوان المستشفى وراحح لهه ولا قال لساره ولا لامه
-
ب تورينو عند العنود وصديقاتها
توهم طالعين من المحاضره واستغربت العنود لما عرفت ان الدكتور فهد مب حاضر هالاسبوع ولا الاسبوع اللي بعده يعني صادق ماتدري ليه تحس باحساس غريب
صحت من سرحانه على صوت لانا ؛ هاهه شفيكم
لينا ؛ شفيك العنود من دخلنا المحاضره وانتي مو على بعضك فيك شيء؟
العنود بهمس ؛ حاسه اني فاقدته
لانا ؛ ايـش؟
العنود ؛ ولا شيء يالله ماتبون تاكلون ترى ميته جوع جيت على طول من غير مافطر
لينا ؛ اوكك يالله امشوا
راحوا يفطرونن والعنود كل شوي تسرح
-
1:12 الظهر
عند فهد توهه نازل من الطياره وصل للرياض
طبعا هو اساسا كان بيروح الخبر بس قال بيروح للرياض يخلص شغله ثمن يرجع للخبر
اتصل على ابوهه وخبره صكر منه وركب البانوراما متجهه لقصره بالرياض
وقف بالاشاره وكان قدام على اليسار فيه مستشفى شاف قدامه سيارهه قطعت الاشارهه وراحت للمستشفى ونزل منها رجال وهو يفتح الباب وينزل البنت اللي باين انها صغيره وكان ماعليها عبايهه
رق قلبه فهد لحال هالبنت على طول تذكر شهد وطلع جواله على ما انفتح استغرب انها ما ارسلت شيء ارسل لها ولا ردت عقد حواجبه مستغرب بالعاده ترد بنفس الدقيقه
ولعت الاشاره خضراء ومشت مايدري ليه طالع المستشفى وبعدها طالع قدامه شويات وصل وجاء السايق فتح له الباب السياره وبعد مانزل فتح له باب القصر واستقبله صفه باليمين وصفه باليسار من الخدم لابسين موحد وتتقدمهم مدبرة المنزل صعد غرفته اخذ شاور يهدي اعصابه ولبس بجامه تريحه وقفل باب غرفته مايبي ازعاج وصكر النور والستاير اخذ جواله بيشوف ابد ولا شيء حتى ماشافته للحين d
حطه على الكومندينه وانسدح غمض عيونه بس مانام قعد يفكر
-
بالمستشفى
كان عمر معصب ويدري من هذا من سواة منال وساكت وماسك اعصابه عشان خال شهد سعود اللي كان ميت خوف على بنت اختهه
طلع الدكتور وراحوا له
عمر ؛ بشّر ي دكتور
الدكتور ؛ لا حالتها زينه * ابتسم * بس لصغر سنها ماتحملت الطقه الا شلون انطقت ؟
سعود طالع الدكتور بخوف
عمر غمز للدكتور ؛ انزينن كيف نقدر ناخذها معاناا؟
الدكتور فهم وسكت بتفكير ؛ لا لان احنا اعطيناها منوم ويمكن ماتقوم الا بكره على 7 الصبح
عمر ؛ اوك يصير اقعد عندها
الدكتور ؛ ايه عادي بس ياليت تجي معاي تكمل الاجرائات وبعد ماتصحى تجي كل يومين عشان نغير الجرح
عمر هز راسه ومشى جمب الدكتور للمكتب وسعود دخل ل شهد
لما دخلوا للمكتب
جلس عمر والدكتور جلس على مكتبه رن جواله
الدكتور اخذه وقام بعيد شوي ؛عن اذنك دقايق
عمر ابتسم ؛ تفضل
الدكتور ابتسم وراح يرد ؛ هلا هلا تونا نكون على بالك
؛ هههههههههههههههههههههه شسويي لما ماجاني النوم قلت اتصل على الدكتور ماجد يمكن يفيدني ب شيء
ماجد ابتسم ؛ لا والله الزبده تعال لنا اليوم امي لو تدري انك موجود بتقلب الدنيا وتعرفها امي لازم قهوه وشاهي وفطور وغدا وعشاء كله ذء عندنا لا وحتى النوم يمكن تنومكك جمبي بعد
؛ ههههههههههههههههههههههههه ههه لا انا بالقصر مب لازم كثر الله خيركم وبعدين ممن قالك اني بالرياض محد درى غير ابوي
ماجد ابتسم ؛ فهد اكلمك بعدين عندي مريضه وقاعد اكلم اخوها يالله لاخلصت مريتك زين
فهد ابتسم ؛ اوكيي فمان الله
صكر منه ورجع ؛ معليه تاخرت
جلس ؛ ايوه عطني بطاقتك
طلع عمر بطاقته وعطاهه
سجلهه ماجد ؛ انزينن واسم اختك
عمر بهدوء ؛ شهد فيصــل الـ...
ماجد وقف كتابه لمن كتب شهد ؛ ايش معليه عيّد؟
عمر ؛ شهد فيصل الـ...
ماجد عقد حواجبه ؛ شلون اسمها غير عنك؟
عمر ابتسم بهدوء ؛ اختي بالرضاعه
ماجد ابتسم ؛ اهها معليهه اوكي
ماجد وهو يكتب ويقول بنفسه ؛ هذيي زي اسم فهد ش شلون لا فهد لازم يدري
كمل الاجرائات وي عمر وقاله عمر قصتها مع مرت خالها وان هي اللي طقتها وكذء بعد ماماجد طلب منه يحكي له وطلع عمر عشان يقعد عند شهد وماشاف سعود ابتسم بسخريه انه اكيد راح لحرمته وجلس على الكرسي يطقطق بجواله وجمبه شهد نايمه بسلام
-
بقصر فهد
توهه مصكر من ماجد اللي قالهه بيجيهه استغرب
دقايق ودخل عليهه بالغرفه كذء
فهد ؛ شفيكك تخيل اني البس ودخلت علي سبحان الله مافي ادب هذا وانت دككتور
ماجد ؛ ياربيهه فهد ماله داعي هالكلام الححين فيهه شيء لازم تعرفه
فهد رفع حاجبه ؛ شنو؟
ماجد جلس جمبه ؛ جتنا اليوم مريضه اسمها شهد فيصل الـ...
فهد عقد حواجبه ؛ ش شنو اكيد تشابه اسماء
ماجد ركز نظره عليه ؛ تشابه اسماء وهي اسمها شهد فيصل حمد الـ... سبحان الله
فهد ؛ انت شقاعد تقول انت تدريي انك الحين تتهم ابويي انهه عندهه بنت ومنن زماننن
ماجد بحده ؛ البنت عمرها 15 سنهه يعني مب بعيدهه
فهد مسك راسهه مايدري ليهه جات بباله شهد
ماجد ؛ ادريي الصدمه كبيره عليك بس شوف هي بتطلع بكره الصباح على 7 ابيك تجي معاي الححين الحينن سامع انا بشتت اخوها اللي من الرضاعه وانت تدخل تشوفها سامع وتتاكد هي منومه ماتدري عن شيء
فهد قام ؛ اوك يالله
طلعوا وركبوا سياره فهد bmw السوداء وفهد كانن يتمنى يوصل بسرعه المستشفى ويشوفها ولما يحللون وكل شيء تطلع مب اخته مايبي يدري او يفكر مجرد تفكير ان ابوهه تزوجج على امه بعد كل هالسنين
-
بالمستشفى
ماجد دخل على غرفه شهد ؛ ءء لو سمحت
عمر طالعه ؛ امر اخوي
ماجد ؛ معليه تجي معايي ودي اسولف وياك وكذء
عمر ابتسم وقام معاهه
وماجد اخذه وقاموا يسولفون ونزلوا تحت واتفق مع فهد ان اذا بيجون بيعطيه رنه وبيصكر
فهد لما شافهم راحوا دخل وصكر الباب وراهه وتقدم للبنت وهو يبلع ريقه الجاف طالعها مصدوم هذيي نسخه منه شلون يعني صدق
قرب منها وهو يطالعها وهو يسمع صوت جهاز القلب ويشوف الشاش اللي على يسار جبهتها مد ايدهه ولمس الشاش
فجاه ترك كل شيء لما سمع الرنه وطلع برى الغرفه وراح مكتب ماجد
وهو مب مصدق دقايق وجاهه ماجد جلس جمبه ؛ ها شفتها؟
فهد بهمس ؛ ايه نسخه مني ياماجد نسخه
ماجد ؛ ايهه لاحظت زين شبتسوي
فهد طالعه ؛ بكلم ابوي بقولهه عن هالبنت وابوي اكيد ماراح يكذب علي وانا كان صادق راحح ناخذها معانا
ماجد بهدوء وهو يطالعه ؛ تسوي فيها خير انت تدري شقالي اخوها اللي من الرضاعه كان يقول ان مرت خالها هي اللي رمت الصحن وجات بجبهتها وانها دايم تعذبها ي تطقها ي تخليها بالشمس بعز الحر ولاتخليها تاكل
فهد مصدوم ؛ معقوله وش هذيي وبعدين اخوها وينه عنها ؟
ماجد ؛ اهو جيرانهم وامها ربت هالبنت الين ماصار عمرها 4 سنوات وخالها اخذها عشان كلام الناس وحرمته مارضت الا انها تعذبها وتخليها خادمه عشان غيرتها من اخت زوجها اللي كانت عايشه بعز هذا كلام اخوها لي
فهد رحمها مايدريي ليهه جت بباله شهد على طول طلع جواله وفتح محادثته وياهها اللي مايحذفها ابد وقعد يقرء هي دايم تقول انها تكره مرت خالها وبالغصب حتى تحكي له وش تسوي لها همس ؛ معقوله ششهد تكون ء
ماجد ؛ شفيكك ؟
فهد قام وهو يتصل على حامد ؛ ولا شيء انا لازم اروح الحين الخبر وافهم السالفه
ماجد ؛ بس مافي وقت اهي بتطلع على 7 الصبح
فهد ؛ خلي رقم جوال اي احد منهم عندكك او ملفها خلهه عندكك
هز راسه ماجد وطلع فهد وهو يكلم ؛ حامد الححين الحين سامع تحجز لي على الخبر... يالله سلامم
ركب سيارته bmw وشخط على القصر اخذ اغراضه وعلى المطار وعلى طول ركب الطيارهه وماهي
الا ساعه ونص ووصل للخبر
الساعه 2:53
استقبله معاذ
فهد ؛ ابوي بالبيت؟
معاذ ؛ ايه طال عمرك
فهد ؛ زينن ابي تجهز الطياره الخاصه بعد ساعتين للرياض طيب؟
معاذ ؛ ابشر طال عمرك
ركب المايباخ وي معاذ وتوجهوا على القصر
وقفوا عند الاشاره وكانت خضراء
فهد بطفش ؛ شصاير؟
السايق ؛ طال عمرك حادث
فهد ؛ لاحول ولا قوة الا بالله
شوي شوي ومشوا وقفوا عند مسجد صلوا وطلعوا ودقايق وصلوا القصر
فهد قبل لا ينزل ؛ معاذ اسبقني للشركه ثواني وجايي وقول لفيصل ونواف وتركي يكونون موجودين طيب؟
معاذ ؛ ابشر طال عمرك
ابتسم له فهد ونزل وامر الحراس يدخلون شنطه
-
3:30
بقصر ابو فهد
عبير جالسه وطفشانه وام فهد جالسه بالصاله
وراكان يطقطق بجوالهه
وريم بالمطبخ
فهد دخل بس محد شافه ولا حد حس عليه ههههههه وهو يسمع حكيهم
ام فهد ؛ عبير كلمتي اخوك عشان تشوفين متى بيوصل الخبر
عبير ؛ لا يمه اكلمه ولا يرد
ام فهد؛ يمه ولدي شفيهه بسم الله عليه
راكان رفع حاجبه ؛ لا تخافين عليه مافيه شيء بزنس بويي
عبير رفعت حاجبه وش ذيي بزنس بويي
راكان ابتسم
دخل ريم وياها حلا مسويته وهي مبتسمه ؛ هذي الله يسمك زي رجل الاعمال الصغير عند السيد راكان
عبير نست راكان ؛ الله الله ريومم شمسويه
ريم ابتسمت ؛ هذا حلا شفته اليوم ف قلت اسويه لكم * طالعتهم * ليت فهود معانا
عبير تعبرت ؛ هفف اشتقت له الدب
دخل فهد وهو مبتسم؛ انا دب خلاص برجع اجل
عبير التفت وصارخخت صرخه الكل مسك اذانهه ؛ ففففففففههههههههود
ركضت وضمتهه ؛ يااقلبيههه متىىى ججججيتت اشتقتتت لكك اساسا مابغيت تجييي
ابتسم فهد وهو يحضنها ؛ بس خلاص وهذاني جيت شتبين بعد
بعدت عنه عبير وهي مبتسمه ليسلم على امه باس راسها وايدها وهو مبتسم
ام فهد بابتسامه ؛ الحمدالله على سلامتك يمّه
فهد ؛ الله يسلمك * طالع ريم * تعالي
ريم مشت بهدوء وباست راسها وبابتسامه ؛ الحمدالله على السلامه
ابتسم فهد يدري انها تستحي كثير ضمها وهمس ؛ ابوي انتي مايمنع تضمين اخوك ترى
بعدت عنه وجاء راكان باس راسه وسوى نفسه مستحي ؛ الحمدالله على السلامه بابا
فهد ضحك ؛ الله يسلمك ي بزنس بويي
راكان رفع حاجبه ؛ لا يكون تسمعت ادري لازم تدخل اذنك قبلكك
عبير سحبت فهد وجلسوا ؛ ماعليكك منها خلهه يولي تبي اصب لك قهوه
ابتسم فهد ؛ ايهه
راكان جلس ؛ ايهه مو جاء حبيب القلب بتنسانيي
عبير بغرور ؛ ياربيهه الغيرهه
راكان ارسل بوسه لريم ؛ وش ابيي فيكك يي زينن رييميي بس
ريم احمّر وجهها على انها تدري ان مزح بس شخصيتها تخجل كثير
ابتسم فهد وهو يطالع اخته اللي تستحي دايم
دخل ابو فهد وسلم على فهد
فهد بهدوء ؛ ابوي معليه اكلمك شوي * طالع اخوانه وامه * لحالنا
ابو فهد وفهد راحوا للمكتب
فهد قبل لا يدخل طالع عبير وراكان ؛ ياويلكم توطوطون عند الباب
راكان وعبير سووا نفسهم بريئين
هز راسه فهد بضحكه ودخل وهو يصكر الباب وراهه
جلس مقابل ابوهه تنهد ؛ ابويي كنت متزوج؟
ابو فهد انصدم بس مابان على وجهه ؛ ايه كنت متزوج
فهد طالعه ؛ متى؟
ابو فهد بتفكير ؛ انت ولدي الكبير ولازم تدري هالكلام محد يدري فيه الا سمر الله يرحمها و اخوي محمد
طالع فهد ابوه باهتمام
ابو فهد بدى يقوله القصه * بعدين اقولكم خهه *
فهد ؛ ابويي اللي ببطن سمر عايش ما ماتت
ابو فهد انصدم وفتح عينه على كبرها ؛ ايـش!!!!
هز راسه فهد ؛ ايهه ماجد ولد خالتي * قالهه اللي صار *
ابوفهد ؛ جابت بنت ومرت اخوها تعذب هالبنت شلون * مسك راسه *
فهد ابتسم بهدوء وهو يتذكر ملامحه الهاديه وهي نايمه ؛ تصدق ابوي تشبه لي كثير نسخه مني
رفع راسه ابو فهد وابتسم وطالعه بجديه ؛ فهد ابي منكك تجيب هالبنت عندنا وراح اقول لامك لما تجي انزين
هز راسه فهد ؛ ابشر * قام * لازم اروح الرياض الحين عشان لما تقوم تلقاني
ابو فهد ابتسم ؛ الله يوفقك
طلع فهد وشاف اخوانه جالسين ويسولفون وهو مبتسم ؛ شاطرين سمعتوا الكلام * طالع امه * يمّه لازم الحين اروح للرياض
ام فهد قامت ؛ ليه يمه توك جايي
فهد باس راسها ؛ يمه انتي تدري شغلي يحكم علي اروح واجي لازم
ام فهد دمعت عينها وابتسمت ؛ روح يمه الله يوفقك
فهد مسح دمعة امه ؛ لا يمه خلاص اذا ماتبين مارحح اروح
ام فهد ابتسمت وهي تمسح دمعتها ؛ لا يمه روح الله يوفقك وسلّم على خالتك
باس راسها ؛ ابشريي يمّه
طالع راكان ؛ وانت شوي شوي على خواتك
عبير طالعته بغضب ؛ يعني بترجع ياربييهه منكك ومن سفراتك افف
صعدت فوق وهي معصبه
فهد توه بيلحقها ابوهه طالعه ؛ خلها يبه اهي تعرف بشغلك بس تدري مشتاقه لك
فهد تنهد ؛ ريم روحي شوفيها
هزت راسها ريم وراحت لها
فهد سلم على اهله وركب المايباخ وي السايق واتجهه للمطار وهو يرسل لمعاذ يقول لفيصل ونواف وتركي يجون للمطار ضروريي عشان يروحون وياهه
وصل للمطار وجلس بالانتظار ربع ساعه وجاوو الثلاثه سلم عليهم وتوجهوا للطياره الخاصه بفهد اسرع لهم
ركبوا الطياره واللي اكيد مافي غيرهم بما انها طيارة فهد
فيصل ؛ فهد فيك شيء توكك جايي وساحبنا شسالفه
نواف ؛ فهد فيك شيء تكلم من ركبنا وانت ساكت؟
تركي طالع فهد بهدوء ؛ فهد
فهد تنهد وقالهم السالفه ؛ والحين حنا رايحين نجيبهم معانا
تركي ؛ انزين وحنا وش موقعنا من الاعراب
نواف ؛ فاعل مرفوع وعلامه رفع الضمه الظاهره على اخره
طالعوه كلهم على سماجته
فجاه ضحكوا
نواف ؛ يمهه بغيت اموت من نظرتكم الله لا يبلانا الزبدهه كمّل كمّل فهد
فهد بضحكه ؛ انزين لما بناخذها شلون فهمتوا لازم نروح لخالها ونقنعه صح وخالها ذيل زوجته يعني زوجته تمشيه ف نبي شوي نفّر مخ زوجته
فيصل بهت ؛ نعم شلون طيب
فهد ؛ الحين وحده تحب الفلوس والجمال صح وتتمنى واحد يجيها فيه كل هالصفات ف مابالكم ب 4 فيهم كل هالصفات شتبسويي
تركي ابتسم وهو عرف وش ببال فهد
نواف وفيصل طيّروا عيونهم ؛ بتخخخلينناا ناخذها هالعجوززز
تركي ؛ ياربيهه منكم نمثل كأن نبيها فهمتم؟
فهد ابتسم ؛ ها شرايكم؟
تركي ؛ تصدق فيها تسليه وناسه
نواف ؛ وياككك
فيصل ؛ افا عليكك معاكك لنرجع بنت العم
ابتسم فهد وسند راسه وتنهد ماراح يرتاح لين يرجعها
-
انتهى $'


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 05:00 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
-
البارت الخامس $'
-
كل من حولي لديه صاحب يحنو عليه وانا وحدي أحُاكي معطفي اشكو إليهه فمسكت الكُما وهنن .. ضحك الناس لِحالي وانا ابكو عليه .
العنود الرآشد $'
Pin:7D6C3E24
-
البارت الخآمس $'
-
تركي ؛ تصدق فيها تسليه وناسه
نواف ؛ وياككك
فيصل ؛ افا عليكك معاكك لنرجع بنت العم
ابتسم فهد وسند راسه وتنهد ماراح يرتاح لين يرجعها
-
بتورينو
عند العنود كانت تكلم شهد ولا ترد خافت عليها
تمت ترسل ولا رد تركت جوالها وراحت تذاكر
تحس مافهمت شيء اول لما تكلم شهد على طول ترد الحين ابد
ابتسمت وهي تتذكر موقف وي شهد
'
شهد ؛ عنووووود عنادتيييي عنودتييي
العنود ضحكت ؛ شفيككك؟
شهد ؛ لا بس طفشت شيسمونه تدرين ان احبك وانك شيء جميل لي صح؟
العنود ابتسمت ؛ صح حبيبتي وانا احبك اكثر والله
شهد ؛ الله يعجل لقايي بك
العنود ؛ اممين
'
دعت بداخلها ان ربي يحفظ هالبنت ويوفقها ويخليها لها
-
بالمستشفى
عمر طالع اصابع شهد اللي تتحرك وعينها اللي فتحت همست ب ؛ فهد
عمر عقد حواجبه ؛ تبين شيء شهد
شهد بتعب ؛ ج جوالي وينه
عمر مد لها ؛ خذي
شهد جلست على حيلها ولمست جرحها دمعت عينها ؛ اكرها ماحبها
عمر بجديه ؛ شهد انتي مارحح تجلسين هنا ولا ثانيه راحح تسافرين
شهد بصدمه ؛ ايش عمر من جدكك ش شلونن؟
عمر ؛ انا حجزت لكك راح تروحين لتورينو عند العنود بتطمن عليك كل فتره سامعتني
شهد رمت نفسه بحضنه ؛ عمر انت اخخوي لا تتركني الله يخليك
ابتسم عمر بحنيه وبعد عنها ؛ لا تخافين انا معاكك يالله خلينا نطلع عشان نروح لامي وساره تسلمين عليهم وعلى المطار زين ؟
شهد؛ زينن بس برسل للعنود اني بجي طيب
عمر ؛ زين بسوي اجرائات خروجكك
وطلع
شهد ارسلت لها وهي مبتسمه ودخلت محادثه فهد توها بتكتب له دخل عمر
عمر ابتسم ؛ يالله
ابتسمت شهد قامت لبست عباتها وتحجبت وطلعوا ركبوا السياره وهم بيمشون شافوا سياره المايباخ قدامهم
شهد ؛ الله جميله هالسياره
عمر ضحك ؛ الله يرزقنا
ابتسمت شهد وهي تشوف 4 شباب ينزلون منها بهتت ؛ عمر شوف ماشاءالله جميلينن شرايكك اخطف 2 واحد لي وواحد لسارهه
ضحك عمر وحركك سيارتهه متجهه لبيتهم
اما الشباب كانوا فيصل وفهد وتركي ونواف
فهد كان متقدمهم رايح لماجد وصل للاستقبال وسمع صراخهه دخلوا بسرعه
ماجد وهي يصارخ على الموظفات ؛ انتتواا بامممر ميننن تطلعونها
الموظفه ؛ دكتور ماجد انا
فهد ؛ شفيك ماجد
ماجد ؛ ولا كلمههه ححسابي معاكم بعدين مب خصمم فصل وتشوفون * التفت لفهد وابتسم بتوتر* هلا فهد تفضلوا بالمكتب
دخلوا المكتب
ماجد ؛ ففهد ش شهد طلعت
فهد ضحك ؛ وش شلون طلعت مو انت قلت بتقوم على 7 الصبح وحنا تونا العشاء
ماجد ؛ مادريي قامت وطلعوها الزفت اللي برا
نواف ؛ماعندكم رقم احد لاهللها
ماجد تذكر ؛ ايهه صح بقولهم يدورون ملفها
فهد ؛ بسرعه الله يخليكك
راح ماجد وبلغهم
-
شهد وهي تطلع بسرعه بعد ماخذت اغراضها من بيت خالها وهي ترجف ركبت السياره ومن ركبت مشت السياره
عمر ؛ جبتي الجواز
هزت راسها ؛ جبت جوازي وشهاده ميلادي واوراقي كلها
عمر ابتسم ؛ ككفو اخيتي شوفي الحين بروح انا وياكك ولما نوصل هناك بتكونين عند العنود وبرجع هنا وبعدين بجيكك زين
شهد هزت راسها
وصلوا للمطار وعلى حظهم نادوا على طيارتهم ركبوها وماهي الا ثواني والطياره اقلعت وراحوا لتورينو
-
ببيت ام ساره
ام ساره تبكي ؛ الله يوفقك ياشهد ويسعدكك ياربب يارب تحفظها
ساره ضامه نفسها وتبكي
-
بالمستشفى
دخل ماجد ومعاهه الملف اتصل على خالها ؛ الوو السلام عليكم معاي سعود عبدالله الـ... هلا اخويي ايهه احنا حابين نجيك البيت..هاه ماعليكك الزبده وين بيتكم حلوو اوككي ثواني واحنا عندك فمان الله
تركي بضحكه ؛ هذا اسلوب دكتور
فهد ضحك وهو يحس براحه بياخذ اخته بعد شوي ؛ شفت كيف
فيصل قام وهو متحمس ؛ يالله بسرعه بشوف بنت عمي
فهد رفع حاجبه وقاموا ؛ نعم
نواف ؛ وهو الصادق نبي نشوف نسختك
ماجد ضحك وكتب لهم العنوان وعطاهم راحوا ركبوا السياره متجهين لبيت سعود
-
بتورينو
العنود نقزت من الفرحههه لما شافت شهد كاتبه لها ؛ العنود انا بجيكك بتورينو وعلى بكره بوصل انتبهي. لنفسك على ما اوصل
راحت خبرت خالتها اللي استانست وبدوا يجهزون لها
-
ببيت سعود
رنوا الجرس واستقبلهم سعود وجلسوا بالصاله اللي كانت اقل من عاديه
دخلت منال وعادي عندها وزوجها ماقال شيء
طالعتهم وهي مستانسه ؛ امروا
فهد بقرف منها ومن زوجها اللي عادي عندهه ؛ وين شهد؟
منال راحت ابتسامتها وهي تقول بكرهه ؛ ويع شتبي فيها
نواف بخبث ؛ عطينا شهد ونعطيك اللي تبينه
منال ابتسمت بوناسه
تركي بابتسامه داخت عليها منال ؛ شهد وينها؟
فيصل ابتسم وبانت صف اسنانه المرتبه والبيضاء ؛ ها شرايكك نواف قدم لك العرض وما اتوقع ترفضينه؟
فهد ابتسم الابتسامه اللي منال خلاص ماتت
سعود غار وحس انهه ولا شيء ؛ شهد مو هنا بالمستشفى
فهد ضحك بخفه ؛ شهد طلعت من المستشفى من نص ساعه
سعود ؛ تعال انت مين؟ وبعدين شلون طلعت من نص ساعه
فهد بغرور اعجب منال ؛ انا فهد فيصل الـ... وشهد تكون اختي من ابوي وانا جايي ارجعها
منال ضحكت ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه حححلوهه هذي جايي ترجعها اوهه صح نسيت انها خدام
ماكملت كلامها الا بكف من فيصل ؛ احترمي نفسكك هذي بنت عمي ولا ارضى عليها
فهد ؛ وترى مانسيت وش سويتي فيها وراحح احاسبكك
سمعوا صوت بنت صغيره كان عمرها 15 سنه ؛ عادي اكلمك
نواف رفع حاجبه ؛ نعم
؛ انا اسمي ساره صديقه شهد تعال بكلمك * اشرت على فهد * مو انت زي اسمها
فهد راحح لها ؛ ايوهه
ساره اشرت بحقد على منال ؛ هذي اللي قدامك كانت تسب ابوكك وتسب اهلك ايهه كانت تقول لشهد ان ابوك * حطت ايدها على فمها ببرايئه * اسفه عيب اقول الكلام اللي كانت تقولهه * حاولت ترفع نفسها لطوله لتوصل لاذنه * انزل شوي
نزل فهد وقالت له ؛ شهد سافرت تورينو مع اخوي عمر وماراح ترجع ابد يعني لحق او لا تلحق بس ابعد عنها لانها عمرها ماكانت تبيكم
بعدت عنه وطالعته بحده ؛ كانت دايم تتعذب بس ماتشتكي ولما اسئلها ودك ترجعين لاهل ابوك كانت تقول ايه وبقلبها ادري ماتبي * بتفكير وبخبث تطالعه تدري انه يدري * اذكر كانت تكلم واحد اسمه فـهـد وكان لها الابو والاخو بس ياترى بيطلع * تنهدت * الله يبعد عنها كل شر
وطلعت ساره وففهد عيونها تطلع شرار وكان بيهجم على منال لولا عيال عمه اللي مسكوه ؛ انتتيي هيهه ماتستحححين تسبيننن ابويي واهليي والله ماخليكك والله لاجرجركك بالمحاكممم
نواف ؛ بعد عنهاا فهد اهدى
تركي ؛ فهد الحين خلنا نلحق شهد
فهد من طروا شهد وركض للسياره ووراهه عيال عمه شاف البنت نفسها تطالعه وهي تلوح له بابتسامه عقد حواجبه وركب وشخط على المطار
اول ماوصل سئل قالوا انها طارت من ربع ساعه
فهد ؛ انا بروحح تورينو وانتم ارجعوا للخبر وخبروا ابوي
ودعوهه وركب طيارته الخاصه متجهه لتورينو حس بشبه راحه ودعى بداخله ان يوصل معاها سرح ب كلمه ساره له لمن قالت ' اذكر كانت تكلم واحد اسمه فـهـد وكان لها الابو والاخو بس ياترى بيطلع '
معقوله تكون شهد هي نفسها اللي ادور عليها؟
-
بعد رحله دامت ساعات طويله
نزلت وهي لابسه نظاره شمسيه وبنطلون كحلي وجاكيت طويل باللون الاسود للركبه وحاطه قبعه فوق راسها يخفي الشاش اللي براسها وجمبها اخوها عمر ركبوا السياره متجهين لشقه العنود اللي ارسلت عنوانها لشهد
بعد ربع ساعه من وصولهم وصلت طياره فهد الخاصه وراح وهو يحاول يوصفها مع انه بس شاف ملامحها النايمه بس ابد ولا احد فهم عليه تنهد بتعب وراح لقصره يرتاح
وصل للقصر رمى نفسه على السرير وهو مارح يرتاح الا لمن يجيب اخته له
-
عند العنود مستانسه وتستنى شهد من امس
رن الجرس فتحتهه والا تشوفها
شهد مبتسمه ؛ هههلا بالعنود
العنود سحبتها وضمتهه ؛ وهه زيننن الصغيرهه ي ناس * بعدت عنها وهي تقبص خدودها * قلبس الكيعوت
شهد بانزعاج وهي تبتسم ؛ العنود اي العنود عمر عند الباب
العنود حست على نفسها ورتبت حجابها ؛ هلا اخوي عمر
عمر ابتسم ؛ الحين تطمنت على شهد العنود شهد امانه عندك انتبهي لها
العنود ؛ ابشر
عمر ؛ خلاص انا بروح وبجي بالليل اسلم على شهد وارجع للرياض
شهد ابتسمت وراح عمر صكرت الباب العنود وهي مبتسمه
جات خالة العنود وسلمت على شهد
شوي بعد السوالف دخلوا شهد والعنود
العنود ؛ شوفي بتنامين جمبي والدولاب ترى فضيت لك عشان تحطين ملابسك وبنكون خوات انزين ولا تستحين مني
شهد طالعتها ؛ استحي من ساره ولا استحي منكك
ضحكت العنود؛ زين الحين ارتاحي ونامي لك شوي
شهد ؛ انزينن
طلعت العنود وشهد طلعت لها بجامه اسود ووابيض ولبستها طالعت نفسها بالمرايه وشعرها الناعم المنسدل على كتوفها والشاش حست شكل الشاش حلو ضحكت بنفسها وانسدحت على السرير وهي تحس بالراحه من زمان ما انسدحت على السرير اساسا ماتعرف السرير الا بالمستشفى
خذت جوالها وكلمت ساره وفتحت محادثتها وي فهد
شهد ؛ فهد ابويي اشتقت لك والله صارت لي احداث كثيرهه بقولك لا قمت الحين بنامم انتبه لنفسكك
صكرت محادثتها وياهه ونامت وهي حاسه براحه مب طبيعيه
-
اليوم الثاني
الساعه 7:40
قامت شهد وهي تتثاوب
العنود سحبتها وجلستها على الكرسي بطاوله الطعام ؛ صباحح الخير
ابتسمت شهد ؛ صباح النور * طالعت العنود وخالتها * هذي الوجيه اللي نصبح بوجها
حصه ابتسمت ؛ بسم الله عليك * قامت * يالله انا بروحح
شهد قامت وياها ؛ خالتي عادي بعدين تاخذيني وياكك ودي اشوف المحل حقك
حصه ؛ ابشري حبيبتي اليوم بتروحين وي العنود جامعتها
شهد ابتسمت بحماس وحصه سلمت عليهم وطلعت
العنود طالعت بجامة شهد ؛ انتي ليش كئيبه ليش هالالوان
شهد طالعت لبسها ؛ شفيه ؟
العنود بقل حيله ؛ امشي نلبس ونروحح يالله
شهد راحت لبست بنطلون كحلي لنص الساق وتيشيرت ابيض وكلام بالرمادي نص كم وجاكيت طويل للركبه بالرماديي وجزمه رياضيه نايك باللون الابيض والرمادي وحطت شنطتها السوداء على جمبها وشعرها نفس ماهو والشاش معطيه شكل حلو كانه ربطه وشعرها اللي يوصل لنهايه ظهرها
والعنود لبست جاكيت طويل اسود لتحت الركبه وبنطلون ازرق وفلات اسود وتحجبت وشنطتها شانيل السوداء على كتفها وشايله الملازم
وهم بيطلعون نفس كل مره بوكيه الورد الاحمر وعليه كرت
اخذته كالعاده وحطت الورد بالمزهريه وسقتههم
شهد ؛ الله من اللي ارسله لك عطيني الكرت اشوف
العنود بعد ماقرت الكرت عطتها
ابتسمت شهد على الكلام '
قد الحكي اللي بداخلي لك وقد ما اتمنى اضمك لفترة طويلة، احبك
ماضيك .'
شهد ؛ شكله يحبك
العنود وهي تصكر باب الشقه ويمشون للجامعه ؛ كل يوم يرسل احس انه شيء جميل ودي اعرفه
ابتسمت شهد وصلوا للجامعه شهد اخذت نفس عميق ؛ ي قلبيهه
العنود ضحكت وهم يتجهون لـ لينا ولانا اللي متحمسات يشوفون شهد
العنود وهي تاشر على صديقاتها ؛ شوفي هالثنتين ذولاك لانا ولينا
شهد بصراخخ ؛ صباححح الخخخخخير لاناااا ليناا
العنود ؛ اوص اوص
شهد طالعتها مستغربه ؛ شفيكك ؟
العنود سحبتها وسلمت عليهم شهد
لانا وهي تطالعها ؛ انا وين شايفتك
شهد بغرور ؛ ايهه شفتيني بالليل بالسماء
لينا ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههه ززينككك
العنود ؛ تدرون شهد بتكون عندي
شهد ابتسمت ؛ احم
لانا ؛ وناسهه
لينا ؛ زينن يالله الحين المحاضره
لانا ؛ لا انا ماعندي الحين
العنود ؛ حلو خلاص بنروح وانتي خليك وي شهد شهد تعالي ابيك
راحت شهد لها والعنود عطتها فلوس توها شهد بتتكلم طالعته العنود بحده ؛ احنا شقلنا مو انتي اختي خلاص اوص
ابتسمت شهد وباست خدها وراحت لـ لانا اللي راحوا للكافتيريا
جلسوا وطلبوا لهم
-
دخل فهد الكافتيريا وهو اخلاقه قافله وجواله اللي فيه البيبي ويكلم شهد منه فجاه تفرمت وراح كل شيء اخذ لهه كوفي يصحصح
وهو منزعج مايدري ليه
بجهه ثانيه شهد تطالعه ؛ لانا شوفي شكلهه راسه يوجعه
لانا طالعته ثمن طالعت شهد ؛ ايوهه هذا يشبهكك مرهه اسمه فهد
طالعته كان منزل راسه ؛ مادري ماشوف زين
قامت شهد
لانا مسكتها ؛ وين بتروحين
شهد وهي تطلع بندول من شنطتها ؛ بعطيهه وبجي
راحت شهد وجلست جمبه وهزت كتفه ؛ ءء فهد فهد قوم بكلمك
فهد عقد حواجبه من ذيي لا وتعرف اسمه رفع راسهه طالع البنت اللي قدامه كان وجهها بريء
شهد وهي تطالع وجهه وفهت ؛ ءء معليه قومتك مم * مدت له البندول * خذ البندول اوهه صح ماعندك مويه بروح اجيب لك
فهد ؛ لا عندي كوفي خلاص
شهقت شهد ؛ عسى تشربه وانت ماكلت شيء لالا بروح اجيب لك ساندويش وعصير برتقال ومويه تاكل ثمن تاكل البندول وبعدينن تشرب ذء حقك
خذت الكوفي ؛ باخذها عشان ماتفكر تشربه
توهه بيتكلم راحت جابت له ورجعت ؛ يالله اكل بسرعه
طالعها بحقد واكل شوي وشرب العصير ؛ الحمدالله اوامر ثانيه
ابتسمت شهد مدت له البندول والمويه ؛ تفضل
اكل البندول وشرب المويه ؛ وبعد؟
شهد ضحكت ؛ اخذ الكوفي الحين
فهد بعد كل هذء توه يستوعب ؛ تعالي كم عمرك
شهد ؛ راح تنصدم 15 سنه
ابتسم فهد مما خلى شهد تفهي ؛ وايش اسمك؟
شهد بفهاوه ؛ ششهد
فهد ماصدق معقولهه هذي يمكن اختهه بلهفه ؛ ابوك شسمه؟
شهد توها بتقول سحبتها العنود وجلستها بالطاوله اللي جالسين فيها
العنود بعصبيه ؛ انتي شلونن تروححين له
شهد ؛ يالليل ابولمبه كيفيي وبعدين كان مصدع وعطيته بندول
العنود هدت ؛ شهد اياني واياكك تجينهه سامعتني
شهد ؛ ليه هو ما سوى لي شيء
العنود ؛ بعدين اقولك
ابتسمت شهد وهزت راسها
فهد طالعها من بعيد واتصل على اللي يشتغلون معاه يعرفون له كل شيء عن شهد اللي مع العنود بعد ماصكر منهم صار يطالع شهد وهو شاك فيهها تشبهه واسمها شهد عمرها 15 وحتى فيه شاش على جبهتها تنهد وهو يشرب الكوفي ابتسم لما غصبته ياكل ويشرب محد قدر يغصبه على شيء الا هي قدرت عليه
-
عند شخص اول مره نروحح
؛ هلا نجد حبيبتي وقلبي انتيي
نجد ؛ هلا زياد حبيبي شلونك
زياد ؛ بخير ها جايه لروما ترى بدونك ولا شيء
ابتسمت نجد ؛ ايه قلت لاخوي وبجيكك على بكره اكون عندكك
ابتسم زياد بخبث ؛ واهه قلبيي مستنيكك
صكر منها وهو متجهه لاحد البارات هذيي حياة زياد من بنت لبنت ومن بار ل بار والعياذ بالله وناسيي ربه وان يشوفهه
-
مرت 3 ايام
واللي يشتغلون عند فهد اليوم بيقولون له
وشهد والعنود ولانا ولينا كانوا دايم مع بعض وشهد مستانسه وتكلم عمر وساره وام ساره دايم
-
عند فهد
فهد ؛ هلا حامد ها... * كان يبي يسمع كلمه وحده وسمعها ابتسم من قلبهه * اوكك يالله فمان الله
تنهد براحهه اخيرااا
راحح بسرعهه للجامعه وفرحح اكثر لمن شافها لحالها راح لها وسحبها وركبها السيارهه وامر السايق يمشي لقصرهه
شهد ؛ خخخير خير شسالفه؟
فهد ابتسم ؛ابيك
شهد ؛ انت ماعندكك خوات ماتخاف يجيهم نفسيي سبحان الله ياخي مابيك مابيكك ومابي احب بعد انا
فهد بضحكه كاتمها
شهد بقهر ؛ لا تضحكك وبعدين انا ماني ماخذتكك انت كبير
فهد ضحك ؛ ههههههههههههههههههههههههه واثقه من نفسككك
شهد بغرور ؛ مايحق ليي
ابتسم فهد
وصلوا للقصر ونزل ونزلت شهد وهي تطالعه مبهته مسك ايدها وهي ابد ما مانعت اساسا ماكانت معاهه
دخلوا القصر وجات مدبرة المنزل وراها خدامتين وحده خذت جاكيت شهد والثانيه خذت جاكيت فهد
شهد كانت لابسه بلوفر نادي الهلال ومشمره كمومها وبنطلون كحلي نص الساق
وفهد لابس بنطلون اسود وتيشيرت مبينه عضلات ايده باللون الازرق وكتابات بالابيض
فهد ابتسم ؛ تحبين الهلال؟
شهد وهي تحط شنطتها على كتفه وماسكه جوالها وكانت فاتحه على محادثتها وي فهد ؛ ايه
فهد ابتسم لها ومسك كتوفها ؛ شهد انا معاك طيب لا تخافين
عقدت حواجبها شهد ؛ ليه اخاف
فهد ابتسم ؛ خليك ماسكه يدي
مد ايده شهد بتردد مسكت ايده مشوا وانفتح الباب الفخم وشافت شهد حريم و بنات على اليسار وعيال على اليمين والرجال قدامها
تمسكت بذراع فهد اكثر بخوف همست ؛ فهد من ذولا ؟
ابـو فهد اللي كان مفهم زوجته والعايله القصه ابتسم للبنت الصغيره وكانت شبهه فهد نسخه منه والكل كان مصدوم من الشبهه
ابو فهد بحنيه ؛ تعالي ي بنتي
عقدت حواجبها شهد وهي تطالع ودقات قلبها تذكرت لما امها ام ساره ورتها صورة ابوها
شهد تركت ايد فهد طاح جوالها من ايدها وتقدمت لعند ابو فهد
شهد وهي تتعبّر ؛ ابوي صح؟
هز راسه ابو فهد وشهد رمت نفسها بحضن ابوها وهي تبكي بشكل قطع قلب الكل كانت فاقده ابوها طول 15 سنه وبعدها يكون قدامها
فهد تمّ يطالعها مبتسم وهو حاس براحه ان اخته جات وشافت ابوهه لمح جوال طايح رفعه وشاف محادثه شهد معه هو انصدم قرا المحادثات ابتسم بضحكه ييعني كانت اختي معاي طول هالوقت وتوني ادريي ابتسم صكر جوالها وحطه بجيبه
ابو فهد تنهد ؛ شهد جدك الله يرحمه كان شخص عزيز علي ولما كان يحتضر كان يقولي انه كان خايف على امك لانها البنت الوحيده اللي ماتزوجت كان هذا بعد 3 سنين من ولادة راكان طقيت الصدر وقلت بتزوج بنتك اخذتها وبعد سنه جاتني رحله لبرا السعوديه ولما رحت كنت ادري ان امك حامل ولما كنت برجع قالوا لي انها توفت وكنت اعتقد ان اللي بطنها توفى بعد وماكنت ادري ان عندي بنت سامحيني ي بنتي
شهد بعدت عن ابوها وجلست جمبه وبفرحه ؛ الله يسامحنا جميع ومافي انسان مايغلط كلنا نغلط واهم شيء انك معايي الحين صح
ابو فهد هز راسه
شهد مسحت دموعها طالعت فهد ابتسمت وهذا اخوي بعد
ابو فهد اشر على ام فهد ؛ هذيي خالتك ام فهد
قامت شهد لها وباست راسها وهي مبتسمه ؛ لا هذي بحسبة امي وبحطها فوق راسي
ابو فهد ابتسم ؛ وهذي اختك ريم عمرها 25 سنه
راحت شهد لها وباستها على خدها وههي مستانسه
ابو فهد ؛ وهذيي عبير 20 سنه
شهد طالعتها وابتسمت راحت باستها ؛ تصدقين تذكريني باسم وحده تكون اخت واحد اققصد وحده اعرفها
ابتسم فهد على الخفيف
ابو فهد ؛ وهذا راكانن 19سنهه
راحت لهه توها بتسلم عليها
قام هو لها وحضنها وباس راسها ؛ يي قلبيهه عنديي اختت مقاربه لعمريي الله الله احسن من عبيروهه
عبير تنرفزت ؛ لا اوص اوص
انحرجت شهد وراحت رجعت جلست جمب ابو فهد
ابوفهد اشر على فهد بفخر وبابتسامه ؛ وهذا اخوك الكبير فهد 27 سنه
شهد تطالعه وهي مبتسمه ؛ هذا شبيهي
ابتسم فهد
قاموا الرجال والحريم وطلعوا
شهد راحت لفهد وهي تطق كتفه ؛ ولا تقوليي بعد هاهه يمه منكك اوريكك * همست بخبث * العنود انساها تشوف
فهد ابتسم وهمس ؛ شلونها بنتي؟
عقدت حواجبها وصرخخخت ؛ اابوووووييييي
ضمتههه مستانسهه
فهد ضحك عليها ؛ توكك تدرين ي الهبلهه
ابتسمت شهد ؛ وينهم عيال عمك قصد عيال عمي
ابتسم فهد ؛ هذا فيصل وهذا نواف وهذا تركي وهذا زياد
جات عندها عبير ؛ انا بعرفك على البنات شوفي هذا سدن وهذي امجاد وهذي ندى وهذي روان وهذي غدير
شهد ؛ ماشاءالله الله يخليكم لبعض
الكل ؛ امينن
راكان سحب شهد ؛ خلاص بايي بروححح انا وياها
ابتسم فهد وهو يلوح لها
-
انتهى $'


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 05:04 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
-
البارت السادس $'
-
جات عندها عبير ؛ انا بعرفك على البنات شوفي هذي سدن وهذي امجاد وهذي ندى وهذي روان وهذي غدير
شهد ؛ ماشاءالله الله يخليكم لبعض
الكل ؛ امينن
راكان سحب شهد ؛ خلاص بايي بروححح انا وياها
ابتسم فهد وهو يلوح لها
طلعوا راكان وشهد للحديقه وجلسوا وهم يسولفون ومندمجين
راكان ؛ ممم شرايكك نسوي مقلب بالبنات
شهد فزتت ؛ الله ايهه وياككك
راكان ضرب كفه بكفها ؛ انزينن شبنسوي
شهد بتفكير ؛ ممم البنات وش يحبون اكثر شيء
راكان باستغراب ؛ تساليني وانتي ايش اجل ولد؟
شهد ضحكت ؛ لا موقصدي كذء انا طفولتي ماعشتها وانا دلوعة وكل شيء وردي واحمر * تنهدت * انا طفولتي كلها كانت مرت خالي تشغلني عندها وتلبسني الغامق لين ماتعودت عليه اقولك شيء ولا تضحك علي تدري ماعرف احط كحل ولا اعرف شلون انسق ملابسي يعني عادي اسوي لغيري بس لنفسي مدريي ليه
راكان ؛ باذن الله بتكوننين سعيده ويانا وبخليكك تلبسين الوردي والاحمر وتشوفين
شهد ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههه خلكك من موضوعي الحين وخلنا بالمقلب * صرخت * لقيتهها اسمع.......
راكان ابتسم بخبث ؛خلاص انتظرييني ربع ساعه وتسمعين صراخ البنات
شهد قامت ؛ حلوو اسمع بروحح لعند غرفه فهد وينها ؟
مسك ايدها راكان وهو يوديها لين وقفها قدام باب ؛هذي غرفته
راحح راكان وشهد فتحت الباب وطلت بوجهها ولا شافت احد صكرت الباب وراها ؛ فهد فهود
طلع فهد وهو ينشف شعرهه ومنشفته على خصرهه
شهد انحرجت واحمّر وجهها لفت وججها وغطت وجها بايديها ؛ههيههه روححححح البس
فهد طالع شكلها قام يضحك ؛ الحين مين جايي عندي انا ولا انتيي
شهد ؛ خلاص روححح البس
دخل فهد غرفته وهو يضحك لبس بجامه بيت تريحه وهو المنشفه على راسه
سمع صوت شهد ؛ خخخخلصتت
فهد ابتسم ؛ ايهه ادخليي
دخلت شهد وهي مغمضه عينها ؛ اكككيد خلصت؟
تقدم لها ووخر ايدها
فهد ؛ شفتي كيف؟
شهد طالعتت شعره ابتسمت سحبته وجلسته على كرسي التسريحه وهي وراها تحس ماتوصل لراسه
طالعت انحاء الغرفه دخلت الحمام * الله يكرمكم * وجابت الكرسي الصغار
وحطت ورى الكرسي اللي جالس فيه فهد رقت فوقه وصارت اشوى تشوف وتشوفه بالمرايه
شهد ؛ ممم اول شيء بنشفهه * اخذت منشفته وصارت تلعب بشعره وبعد ماخلصت حطت المنشفه على كتفها وبدت تلعب بشعرهه * الله شعرك ناعم
اخذت الاستشوار وبدت تنشفه زينن
لين مازيّنت شعرهه نزلت من الكرسي وجات قدامهه ؛ شرايككككك
فهد ابتسم زيّنت شعرهه بطريقه مرتبه ؛ ماشاءالله عليك ححلو
سمعوا صراخخ البنات
ضحكت شهد لين دمعت عينها ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
طلت من الشباكك اشرت لراككان ؛ لللوووفيووووو ييي شيخخخخ
فهد رفع حاجبه بضحكه؛شمسوين
شهد ابتسمت ؛ ولا شيء هههههههههههههههههههههههه
شهد ابتسمت وماحست بنفسها الا هي جالسه على الكرسي وهو وراها ويطالعه من المرايه
فهد ؛ يالله نزيّن شعر شهد
شهد ابتسمت ؛ ترى شعري ماعمري سويته غير كعكع ولا ذيل حصان
فهد فك الربطه وطاح شعرها على كتوفها ؛ ماشاءالله شهود شعركك جميل ليه ماتخلينه كذء
شهد انحرجت ابتسمت ؛ مادري احس
قاطعها فهد وهو يقومها ؛ وبعدين وش هاللبس لالا من اليوم تلبسين فساتين تلبسين تنورهه تلبسين الوان فاتحه
شهد سحبت ربطتها وبطته ذيل حصان ؛ لالا خله كذء ولاراحح اغير فيني شيء يالله لازم اروح ل العنود تصبح على خير
توها بتطلع سحبها فهد ؛ وين رايحه
شهد ؛للعنود شفيك؟
فهد ؛ انتي الحين اختي مايصير تروحين مكان
شهد ؛ واخلي العنود بروحها
فهد كشّر ؛ عندها خالتها
شهد عقدت حواجبها وسحبته وجلسته على الكنبه وهي راحت تجيب شيبس ورجعت فتحت الشيبس وبدت تاكل وبحماس ؛ يالله قولي قصتك مع العنود يمكن اساعدكك
ابتسم فهد وبدى يقولها
-
عند العنود اللي قومت الدنيا وماقعدتها
تتصل على شهد ولا ترد
وخايفه عليها
-
عند فهد وشهد بعد ماقالها
شهد قامت ؛ فهد برجع لك العنود وبتشوف ماكون شهد فيصل الـ اذا مارجعت لكك
فهد ابتسم ؛ ايهه ككفوو
دخلت عبيرر
ابتسمت عبير لما شافت شهد ؛ ززينن شفتكك امشي معاي
شهد ؛ وين؟
عبير ؛ تعرفين برنامج جويل صح
شهد بتفكير وابتسامه ؛ لا وش هذء
فهد بهت ؛ هاهه
عبير رفعت حاجبها ؛ ماتعرفين برنامج جويل اللي بالتلفزيون
شهد ابتسمت بمرح ؛ لا مرت خالي ماكانت راضيه اني اشوف تلفزيون
عبير بهمس لفهد ؛ يي عمري ترحم حتى تلفزيون مانعتها
فهد داس رجلها وهو يبتسم لشهد بتسليك وبهمس لعبير ؛ خلاص عبيرر خليك طبيعيه
عبير بهمس ؛ اوحح انزينن * رفعت صوتها * زينن اكيد تعرفين سندريلا صح؟
شهد بحماس ؛ ايهه اللي كانت تشتغل عند مرت ابوها خدامه وبعدين راحوا ذاك الحفل الكبير وجاتها الساحره وغيرتها لاحلى وحده
ابتسمت عبير ؛ ايهه * طلعت من وراها قلم كلهه ريش * شفتي هالعصا السحريه انا بحولك لسندريلا
شهد فهت ؛ هاهه انا ههههههههههههههههههههه لا مااصلح ل هالاشياء
عبير ؛ ليه؟
شهد ؛ مادري ماتعودت * ابتسمت بحماس * شرايكك انا اسوي لك
عبير ؛ اوكك يالله
طلعوا وفهد طالعهم وابتسم ونزل تحت لعيال عمه
-
بجناح عبير
شهد ؛ وين البنات؟
عبير وهي تدور بين الفساتين ؛ رجعوا مع امهاتهم للخبر بس عيالهم ضلوا عشان فهد
هزت راسها شهد ؛ ايه زينن يالله اجلسي وانا بزيّنكك
جلستها وراحت تدور بين الفساتين لين لقت فستان ابيض حرير طويل مزلط وبالوسط فيه حزام ذهبي عريض شوي ونادت المصففه تزيّن لها لانها ماتعرف تسوي خلتها تسوي لها شعرها كيرلي واكتفت ب ايلاينر وروج مشمشي
شهد ؛ تتتترااا شرايكككك؟
عبير دارت حول نفسها ؛ ججميل زينن انتي تعرفين تسوينن وتنسقين ليه ماتسوين لنفسكك
شهد ؛ احم ماعرف
توهها عبير بتقول شيء
شهد ؛ ء خلاص بنزل لفهد بقوله يجي يشوفك
عبير ؛ بس تحت فيه عيال عمي
شهد بالامبالاه ؛ توني بزر
عبير ؛ شهد انتي بلغتي؟
شهد احمّر وجهها ؛ ايه
عبير ؛ شفتي يعني مايصير تنزلين لهم تفتنين
شهد ؛ لا عاد تككفييننن ش لابسهه قصير ولا ضيق وع كلهه بلوفر الهلال لا وقديمم وزارفته من وحده وبنطلون ومقطع بعد يحوم التسبد
عبير فتحت فمها بدهشه من طريقه كلامها
شهد طالعت نظراتها ؛ احم اسفه عبير بس تحمست
ابتسمت عبير ؛ لا عادي
شهد طالعت وركضت لتحت
سالت الخدم قالوا انهم بذيك الصاله
توها بتفتح سمعتهم وهم يتكلمون
نواف ؛ امما طلعت ذيي شهد اللي بالاسكك
شهد دخلتت ولسانها اطول منها ؛ ايههه مو عاجججبتكك بعد والله انا اقول اول وانا اشوف اجوبتكك على اللي يبون صوركك جميلل و وسيم طلعت خرطيي وع صدق لا قالوا ياما تحت البراقع ضفادع * شهد بنفسها تقول الا والله جميل مالت علييي *
الكل فتح عيونهه على جرئتها وطوالة لسانها نواف يطالعها بحقد
ابتسم فهد على حكيّها
ابتسمت شهد من ابتسامه فهد ؛فهود تدري اني لما اقرا روايه واشوف الشخصيات خلاص ماتروح من بالي ابد يعني الحين اقولك مثلا تركي مرهه قريت روايه اننه حقير ويحب بنت اخوه الله لايبلانا استغفر الله وبعدها يروحح لمستشفى المجانين يتعالج الله يكافينا الشر
الكل ضحك على تركي اللي عيونه طلعت ؛ ههههههههههههههههههههههههه هههههه
نواف ؛ كككككككاككككك مسكينن لا ومجنون بعد ههههههههههههههههههههههههه
تلاشت ابتسامه شهد ؛ لا تسويي روححكك طالع منها انت بعد توني قريت روايه ان نواف واحد نذل ويحب الحريم حب استغفر الله يقهر ومايحب الخير لاحد واناني بعد ما يهمه الا نفسه بس
الكل ضحك ؛ ههههههههههههههههههههه هههههه
فيصل ؛ لالالا هذا كككثير ي نواف هههههههههههههههههههه
شهد ؛ وانت بعد معاهم ترى انت واحد ماتحب اختك ابد ليه مادري وانسانن يشتغل مع عصابه مافيا بس ذكي وخبيث يقهر دايمم يقهرني وبعدين لمن يتزوج مايحب زوجته وزوجتهه تحبه بس مايحبها ولمن تموت يحبها ليه مادري يعني حلت بعينك لما ماتت
الكل ضحك ؛ هههههههههههههههههههههههه هههههه
فيصل بحقد ؛ انزين وفهد؟
شهد طالعت فهد مبتسمه وراحت دفت نواف اللي جمبه وجلست جمبه وابتسمت بمرح ؛ انا ماراح اقول الا الصدق هو شخص مره طيب وحنون ويحب الخير للكل ولما يحب يحب من قلبه ويوفي للي يحبه شخص مافي مثله ابد والوحده تتمنى اخو زيه او ابو زيهه بالروايه تحدى الكل عشان اللي يحبها بالروايه حبها ولا اهتم هي فقيره غنيه حبها هي متواضع وجميل و
قاطعها تركي بقهر ؛ الحين كل هذا فيهه وحنا ماغير تسببين فينا
شهد طالعته ؛ لاحول ولا قوة الا بالله عظم الله اجركم بولد عمكم تركي
فصخت شهد جزمتها وركضت لعند تركي وتركيي ينحاش وهي وراهه
العيال ضحك وشافها راكان وضحك زياده ؛ هههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نواف طالع فهد سرحان ؛ ي هوهه فهد شفيك؟
فهد سرح وهو يطالعها ؛ بنت بريئه زيها تتعلق ب اي احد خايف عليها ماتدري بمصلحتها ب هالدنيا انت ماشفت كيف هي كانت تتكلم وكل اللي بقلبها تطلعه
فيصل ؛ صادق فهد اللي مثلها تخاف عليهم من ادنات الدون
نواف ؛ تصدق فهد على انها تقهر بس قسم احس مغيره لنا جو
ابتسم فهد ماحسوا الا بتركي جايي وجلس وشهد للحين تلاحقه شهد بدت تتلهث ؛ اوريكك * صار تنفسها سريع وبدت تكح *
راكان راح لها ؛ شهد فيك شيء؟
تركي ؛ ياربي غثيثه
شهد اشرت ب لا وهي تطالع تركي ؛ اووههوو الحمدالله شسمه اسفه اذا ضايقتكم وترى انتم زي اخواني طيب وءء تركي ترى كنت امزح وياك يعني * طالعت فهد * فهد ممكن تروح لـ عبير
ركضت شهد لفوق اخذت شنطتها وجوالها وجاكيتها لبستهم وطلعت اخذت تاكسي وعطته عنوان شقة العنود ومشى فتحت بوكها تتاكد كان فيه شيء وحمدت ربها فيه اتصلت على العنود ؛ هلا العنود ايه خلاص بجي الحين بقولك كل شيء لا جيت اوكيي يالله فمان الله
صكرت منها وهي تطالع اللي برا وتفكر شكلي غلطت لما زودت الميانه شويه
-
من جهه ثانيه
فهد طالع تركي ؛ تركي شهد ماقصدت وانت تدري صح عمرها 15 سنه مو 17 ولا 19
تركي حس بتانيب الضمير ؛ زين قلتها غصب
نواف ؛ معليه حصل خير
فيصل ؛ زينن فهد روح شوف عبير واكيد بتشوف شهد وقول لها
راح فهد لجناح عبير فتحه وشافها
عبير مبتسمه ؛ شرايكككك
ابتسم فهد ؛ الله بسم الله عليكك من سوا فيك كذء
عبير ابتسمت ؛ شهد اختارت كل شيء بس شعري والمكياج سوته المصففه لانها تقول ماتعرف * طالعت وراه * الا شهد وينها ماشوف معاك
فهد ؛ نعم مب معاكك وين راحت؟
عبير ؛ اهي نزلت تقولك وبعدها ماشفتها
نزل فهد للعيال
فهد ؛ راكان شهد معاك ماشفتها؟
راكان ؛ لا
فهد صرخخ ؛ ججججججججوليننن
جاتههه وهي خايفه ؛ yes
فهد ؛ Where Miss shahad
جولين ؛ she take the jacket and go
فهد طلع جواله واتصل على العنود ؛ الو
العنود ؛ مين معايي؟
فهد بطولة باله ؛ انا فهد
العنود ؛ يليل شتبيي
قاطعها ؛ شهد وينها؟
العنود انقهرت بس مشت لمن شافت الساعه خافت ؛ لها ربع ساعه تقول بتجي ولا جت
فهد ؛ نعمم
العنود تغيرت نبرتها للخوف؛ ياربييه وين راححت
فهد ؛ العنود اهدي اهدي
العنود ؛ فهد بنت عمرها 15 سنه وين تروحح الله يستر انا بصكر بروح ادورهها
فهد بهمس ؛ انتبهي لنفسك
صكر جواله وراح لعيال عمه ؛ اسمعوني فيصل تعال تركي ونواف روحوا من عند جامعة... شوفوها يمكن هي هناكك
راحوا فيصل وفهد وركبوا السياره وشخط فهد وهو يدور وهم ماشيين بطريقهم
فيصل ؛ فهد اوقف اوقف
فهد وقف ؛ شفيكك؟
فيصل وهو يطالع الحركه اللي من عند المباني الضيقه ؛ تشوف اللي اشوفه فيه حركه غريبه هناك وهذي سيارة التاكسيي
نزلوا فيصل وفهد متجهين للحركه اللي هناك
فهد فتح عيونههه ؛ العننننننننود
فيصل ؛ شفيككك
فهد بخوف ؛ العنود العنود
فهد وفيصل قربوا من عند شهد
كانت العنود توها نازله من عمارتهم وشافت اللي ماسكين شهد وهي تصارخ راحت لها
شهد وهي تصارخخ ؛ يي حححقير ابعد ياربييهههه انا اوريكك مالي االا اللي سويته ب الولد اللي بالمول
شهد بحركه سريعه رمت شنطتها وفصخت جزمتها وهي تبعد وهم يقربون كانوا اثنين ؛ قربوا واوريكمم شلونن
الاثنين ماكانوا يسمعون ولا يدرون شتقول قربوا وعلى وجيهم ابتسامه
شهد ؛ زينن انتمم اللي بديتوا
فهد وفيصل والعنود توهم بيهجمونن بينقذونها الا لقوا الاثنين مكفخين واحد يتالم من بطنه والثاني شهد للحين تكفخه
طاح الثاني من طوله والاول طايح من زمان يتوجع من بطنه
شهد بقرف ؛ وع بعد مابقى الا هي
صفقت بايدها وابتسمت ؛ وخلصنا من هالاثنين التفت وشافت فيصل وفهد والعنود مبلمينن ضحكت على اشكالهم ؛ ههههههههههههههههههههههه مب معقوليينننن انتمم شفيكممم؟
فيصل فاتح فمه على الاخر ؛ انتي متاكده انك بنت؟
شهد رمشت ؛ ايهه وكل الانوثه فيني * ركضت وضمت العنود * حححبيبتي العنود ادري فيكك خفتي عليي وا قلبيي انتي
ابتسمت العنود ومسكت ايدها ؛ انزين يالله اشكري فيصل وفهد وخلينا نروح
ابتسمت شهد وحضنت فهد ؛ مشكور اخويي * طالعت فيصل ومدت ايدها * مشكور ولد العم على انكم ماسويتوا شيء بس جيتكم تكفي خههه
العنود فتحت فمها من تصرف شهد وعصبت؛شهد مب عيب اللي تسوينه خير تحضنينه
شهد ضحكت ؛ عممريي اللي تغار * رمشت * اخويي
العنود ؛ هاه!
شهد وقفت جمب فهد وهي مبتسمه ؛ بالله مانشبه بعض اقولك اخوي اليوم * راحت لها ومسكت ايدها ومشوا للشقه وشهد تاشر بيده ل فيصل وفهد * رحت القصر....
وقامت تحكي له السالفه والعنود مب مصدقه
فيصل ؛ مب طبيعيه هالبنت
فهد وهم يمشون للسياره ؛ يمكن حياتها خلتها كذء بس تعتقد بتتغير وبتكون اقوى معنويّا
فيصل ؛ دام راكان وفهد اخوانها صدقني بتتغير
فهد رفع حاجبه ؛ شقصدكك
ضحك فيصل ؛ ولاشيء
ركبوا للسياره ورجعوا للقصر وهم يتصلون على نواف وتركي
-
انتهى $'


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 05:05 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
-
البارت السابع $
-
فيصل ؛ راكان وفهد اخوانها صدقني بتتغير
فهد رفع حاجبه ؛ شقصدكك
ضحك فيصل ؛ ولاشيء
ركبوا للسياره وراحوا
رجعوا للقصر وهم يتصلون على نواف وتركي
-
عند العنود وشهد كان الوقت متاخر كانوا منسدحين على وشك انهم بينامون
شهد ؛ العنود
العنود ؛ هلا شهد
شهد بلعت ريقها بخوف ؛ خايفه من الايام الجايه
العنود ابتسمت ؛ بالعكس مفروض تستانسين بتروحين وي اهلك وابوك مو انتي تتمنين ابوك عايش
شهد هزت راسها ؛ بس الحين الوضع تغير العنود انتي ماشفتي اللي شفته اهم تجار مره انت تدرين انا وين كنت وباي غرفه انام وعلى الفراش مب على السرير وببيت بسيط والحين بكل سهوله اتعود على جناح بكبره بدال غرفه بالسطح وعلى سرير عريض بدال فراش مهتري ووبقصر بدال بيت عادي حتى بناتهم مااحس انهم ارتاحوا مافي غير ريم وعبير وراكان اللي هم اخواني
ابتسمت العنود ؛ وفهد؟
شهد شافت ابتسامة العنود وابتسمت ؛ هذا غير هذا اخويي جد يعني اطيبهم كلهم يمكن لو ماكان اخوي كان م رجعت لهم حلو شعور يكون عندك اخو تصدقين يعني بعدين بخطب له وبلعب وي عياله وبشوف زوجته العنود شرايكك ب فهد انتي؟
العنود غمضت عينها ووبالامبالاه ؛ اوهه خلاص بنام انا
شهد ؛ نعمم ي النحيسه * رفعت المخده وطقتها والتفت بتنامم جاتها مخده من العنود * اييي خلاص بنام
ابتسمت العنود بخفيف ونامتت
اما شهد جاتها رساله بالبيبي وفتحتها الا من فهد ؛ شهود لا تنسين بكره بترجعين ويانا على الخبر اوكك يالله نوم العوافي
ردت عليه ؛ يعافيكك ابويي ابشرر كلمني بكره على 1 الظهر بايي
صكرت جوالها ونامت
-
الصباح
قامت العنود ولقت شهد تزيّن شناطها
شهد ؛ ياربيهه العنود تكفينن ساعديني مابقى شيء وتجي 1 وبيجي فهد ويَ السايق الله يخليك
نقزت العنود وراحت تساعدها
10 دقايق خلصوا
العنود ؛ انزين شهود شرايك ءء تلبسين هالمره فستان تكفين
شهد بتفكير ابتسمت ؛ ابشريي انا بدخل اخذ شاور وانتي جهزي اغراضك يعني اليوم العبي فيني
استانست العنود وراحت تجهز
طلعت شهد وهي تنشف شعرها ولابسه بجامه مسكتها العنود وحطتها على الكرسي وقعدت تنشف شعرها وتمشطه وهي تسولف وياها وبما ان شعر شهد طويل ف اخذوا وقت على صار ناعممم على كتوفها ومنسدل ويوصل لاخر ظهرها والعنود كانت موخرهه اي مرايه قدام شهد لين ماتخلصها مرهه عطتها الفستانن الاحمر لنص الساق وفيه حزام باللون الذهبي سخيف
وكعب باللون الذهبي طلعت شهد وهي تمشي بالكعب وجلستها مره ثانيه على الكرسي
شهد ؛ العنود لاتكثرينن زينن
العنود ؛ ابشريي
حطت لها ايلاينر و روج بتحط احمر رفضت شهد رفض قاطع وحطت لها لون المشمشي انعم ولبستها اسواره ذهبيه واسواره ذهبيه مع اسود
وقفت العنود شهد قدام المرايهه وهي مبتسمه ؛ شرايكككك؟
شهد طالعت نفسها طلعت عيونها ؛ هذييي اناا
ابتسمت العنود ؛ ايهه هذيي انتي شهود انتي جميله بس ماتهتمين بنفسكك
شهد ؛ انزين ليش كل هذء انا بروح لاهلي
العنود وهي حاضنه كتوف شهد ؛ الحين موقلتي انك بترجعين الخبر
شهد ؛ ايهه
العنود ابتسمت ؛ زين مو لازم شهد تكون حلوهه قدام بنات عمها
شهد لفت وحضنتها ؛ قلبيي انتي اختيي * بعدت عنها * انا برجع لان فهد بيرجع وبقعد معاهم كم يوم وبعدها بجي هنا مع فهد ماراح اخليك بروحك
العنود ابتسمت ؛ الله يسعدك يارب بشتاق لكك
شهد قعدت على السرير وبوزت ؛ خلاص مب رايحهه
العنود ضحكت وهي تطلع الشنط برى عند الصاله وشهد تاخذ شنطتها وجاكيتها الطويل وتلحق العنود
العنود طالعت شنطتها ودخل فتحت دولابها طلعت لها شنطه شانيل وعطتها شهد ؛ خوذيي هذي احلى مع الاحمر
شهد ابتسمت ؛ ايهه صادقه حلو
بدت شهد تحط اغراضها ب هالشنطه
العنود ؛ شهد تاكدي اوراقكك وجوازك معاك
شهد تاكدت ؛ ايه معاي
ابتسمت العنود وطالعت ساعتها ؛ صارت 1 وخمس
توها بتتكلم شهد اتصل فهد ردت عليه ؛ ماشاءالله دقيق بمواعيدك
ابتسم فهد ؛ انزين يالله انزلي
ابتسمت ؛ اوكك
صكرت منه وضمت العنود ولما بعدت عنها
العنود وهي تطالعها توصيها ؛ شهد خليك قويه ومب اي احد يلعب عليك سامعتني الحياه هناكك غير عن حياتنا البسيطه يمكن تواجهين صعوبات بس مع الايام كل شيء بيزول طيب؟ وكلميني دايما وخليك دايم كذء واذا ماعرفتي تسوين خلي وحده من هالمصففات يسوون لك طيب؟
شهد ابتسمت ؛ طيب ماما
ضحكت العنود بخفه
سحبت شهد شنطتها المتوسطه الحجم وحاطه على كتوفها شنطتها شانيل ولابسه جاكيتها الاحمر الطويل
شهد بعد ماطلعت من الشقه وضغطت المصعد دخلت المصعد وقبل لا يتصكر ؛ العنود فهد يحبك لا تضيعينه
توها العنود بتتكلم تصكر المصعد وشهد تلوح لها
صكرت باب الشقه وهي تدمع عينها بسرعه راحت للشباك تطالع وكانت تشوف بما انها بالدور 2
-
عند فهد ينتظر شهد ومتسند على السياره طالع شباكك شقتها
يعرف شقتها شلون مايعرف وهو دايم يجي ويطالع ابتسم لما لمح ظل احد واقف
صحاه صوت شهد ؛ فااااهههاد
فهد طالعها ابتسم ؛ راح تتغيرين واول الغيث قطره
جات عنده ؛ انت شتقول؟
فهد سحب شنطتها وحطها بالسياره ؛ ولا شيء يالله
شهد لاشعوريا رفعت راسها واشرت للعنود ب مع السلامه وسوته لها قلب وابتسمت وركبت السياره ابتسم فهد وركب وياها متجهين للمطار
-
ببيت ابو نواف
بالصاله
ابونواف ؛ بكره بيجون اخوي فيصل من السفر وبسوي لهم عزيمه بيننا احنا منها عشان اخوي ومنها بنت اخوي تعرفكم اكثر
ام نواف ؛ زين تسوي وحتى بنت اخوك شكلها طيبه
سدن بقهر ؛ والله شكلها بزر وحتى لبس ماتعرف تلبس هه جايتنا ببلوفر نادي الهلال لا وياليت جديد قديم وحتى بنطلونه
دخل نواف ؛ سدنن خلاص عاد هذي بنت عمك عيب تتكلمين عنها كذء
سدن ميلت فمها ؛ هه
دخل زياد ؛ سلامم
ابو نواف ؛ وعليكم السلام وين كنت؟
ام نواف ؛ وعليكم هلا يمهه الحمدالله على السلامه * التفت على ابونواف وبهمس * توهه جاي من سفرهه خلاص خله براحته
زياد ؛ كنت مسافر والله يسلمك يمه ها مب حاطين غداكم ولا اطلب
قامت ام نواف بسعاده من زمان زياد ما يتغدا معاهم ؛ ابشرر يمه بروحح اقولهم يجهزون طاولة الاكل وانت اقعد على مايجهزونها
سدن بفرحه ؛ الحمدالله على السلامه زياديي
زياد ابتسم ؛ الله يسلمكك الا غدير وين
على ذكرهه لها نزلت وهي مبتسمه ؛ هلا هلا الحمدالله على السلامه
زياد ؛ الله يسلمكك
جلس زياد وام نواف راحت تشوفهم
نواف اشر ل زياد يبوس راس ابوهه
زياد طالعه ببرود بمعنى وش اسوي
ابو نواف قام ؛ الله يهديكك
راح ابو نواف غرفه الطعام
غدير راحت وجلست جمب زياد ؛ زياد حبيبي مايصير كذء انت لازم كل ماشفت ابوي تبوس راسه وتكون قريب له
زياد ببرود ؛ انن شااءالله
طالعت غدير نواف بقل حيله اللي هز راسه
ام نواف ؛ يالله تعالوا تغدوا
زياد صعد فوق ؛ انسدت نفسي
ام نواف حزنت ودخلت ووراها عيالها
ابونواف ؛ وين زياد ؟
ام نواف بنبرة حزينه وابتسامه ؛ ءء يقول منسده نفسه بعدين اعطيه خلاص
تنهد ابونواف
-
ببيت ام فيصل
كانوا جالسين بعد الغدا
ام فيصل ؛ بنات لا تنسون عزيمه اخوي ابونواف بكره العشاء
روان ؛ متحمسه اشوف بنت عمي الجديده
امجاد بغرور ؛ واذا ماشفتيها ذيك المرهه الله لايبلانا
روان ؛ الا شفتها بس ابي اشوفها مره ثانيه شكلها طيبه وتنحب
امجاد ؛ افف انا بروحح غرفتي
صعدت فوق
ام فيصل ؛ الله يستر
روان ؛ الا هي كم عمرها؟
ام فيصل ابتسمت ؛ اصغر منك 15 سنه
روان ؛ يي حلوهها
فيصل دخل ؛ مين هي ؟
روان ابتسمت ؛ شهد
ابتسمت فيصل بخفه
ام فيصل قامت ؛ بروحح انام لي شوي
صعدت ام فيصل فوق
فيصل يطالع روان اللي تطالع ببرائه ؛ شفيك؟
روان وهي تلعب ب اصابعها ؛يعني لو توديني عند ندى
ابتسم فيصل وقام ؛ اوكي وقولي ل امجاد اذا كانت تبيني اوديها مكان
ابتسمت روان وقالت لامجاد اللي تبي تروح لبيت عمها ابو نواف
لبسوا وخلصوا ونزلوا تحت ركبوا السياره متجهين اول شيء لبيت ابو تركي الاقرب
-
بيت ابو تركي
ندى ؛ ماما روان بتجيني
ام تركي ؛ الله يحيها يمه
ابتسمت ندى ومشتها مرافقتها للمجلس وجهزت القهوه والحلا والشبسات والخرابيط
-
بتورينو
عند شهد وفهد يستنون ابوفهد وام فهد وريم وعبير وراكان
فهد ؛ شهد ودي انك كذء دايم يعني تكونين بانوثتك
شهد ؛ انن شاءالله بحاول
ابتسم فهد
شهد بتردد ؛ فهد ت تركي زعل مني
فهد ؛ لا شهد اساسا هو حس انه زعلك
شهد بسرعه ؛ لالا مازعلني ولا شيء * طالعت نظرة فهد وهدت * ءء بس انا حسيت اني زودت الميانه
مسح فهد على راس شهد
شهد ؛ شوفهم جوا
راحت شهد باست راس ابو فهد وراس ام فهد ؛ صباح الخير
ابتسمت ام فهد ؛ هلا بنيّتي شلونك؟
شهد ؛ الحمدالله بخير شلونكك يبه
ابوفهد ؛ بخير ماعلي
عبير ؛ انتيي شهد؟
دارت شهد حول نفسها ؛ شرايككك؟
ريم ؛ ججميله بسم الله عليكك
راكان مسك ايدها ؛ هذي الليدي حقي
شهد ابتسمت بفهاوه ؛ وش الليدي؟
عبير مسكتها ؛ تعالي تعالي ماعليكك منهه
ابتسمت شهد
وهم يمشون عبير وشهد وراكان يسولفون وطقاق
وابو فهد وفهد يمشون متجهين للطياره الخاصه
ابو فهد ؛ اتصل على معاذ وخبرني ان فيهه مختلس بالشركه
فهد ؛ بالخبر؟
ابو فهد هز راسه ؛ ايهه
فهد ؛ خلاص انا اذا رجعت بروح واشوف السالفه
ابو فهد ؛ زين تسوي ي ولدي
ركبوا الطياره وترتيبهم
ابو فهد فهد
ام فهد ريم
راكان شهد عبير
عند ام فهد وريم
ريم بابتسامه ؛ يمه شرايك ب شهد؟
ام فهد ؛ ماعليه شكلها يكسر الخاطر الله يحفظها
ابتسمت ريم براحه
-
وابتدت رحلتهم اللي ماخلت من دهشه شهد من الطياره ومطاققات بين شهد وراكان وعبير
-
عند العنود بتورينو
طالعه وي لانا ولينا
لانا ؛ تصدقون ودي اروح الخبر ابي اشوفها
العنود ابتسمت بحماس ؛ شرايككم نروحح للخبر نقعد لنا كم يوم ونرجع
لانا تحمست ؛ ايه تكفونن
لينا بتفكير وابتسامه ؛ فكره حلوه
العنود ؛ بكلم خالتي قبل كل شيء زين
لانا ؛ اوكك كلميها اليوم وخبرينا بالواتس اب زين
العنود ابتسمت ؛ اوككي
-
بعد ساعات طويله
شهد بدت تهلوس تبي تنامم وصلوا القصر بالخبر
راكان ماسك شهد يوديها جناحها فتح الباب وحطها ب سريرها غطاها وطلع
شهد ابتسمت براحه وهي تنامم
ونامت براحه
-
اليوم اللي بعده
الظهر 1:00
خبرتها الخدامه تنزل للغداء
نزلت وهي لابسه بجامته شورت تحت الركبه بشوي والتيشيرت نص كم باللون الرمادي والابيض وشعرها كان طايح على كتوفها وطوله باين
دخل الغرفه باست راس ابوها وام فهد جلست جمب ريم ومقابل راكان
ام فهد بحنيّه ؛ عساك نمتي زين؟
ابتسمت لها شهد ؛ ايه نمت زين الحمدالله * تثاوبت * بس فيني النوم
دخل فهد وهو ضايق صدره ؛ السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
عقدت حواجبها شهد وهي تطالعه
قعدوا يتغدون عادي وبعد ماخلصوا راكان طلع لبرى
قام فهد وطلع برى بيروح الشركه شهد لحقته ؛ فهد فهد
التفت ؛ هلا
شهد ؛ ءء انتظرني شوي بروح معاك
طيّر عيونه فهد؛وين تروحين؟
شهد وهي تركض لجوى ؛ اصبر شوي وبجيي
ركب فهد سيارته bmw وقعد ينتظرها لين جاته وهي لابسه عبايتها الكتف وطرحتها على كتفها وركبت السياره ؛ يالله
حرك فهد وراحح للشركه وقف السياره ونزل منها وشهد وراهه واللي يشوفهم يقول بنت وابوها والشبه اللي بينهم
دخل فهد الشركه والكل وقف احترام وهيبه له
مشى فهد لين راحح فوق مكتبه ودخل شهد معاهه
فهد وهو يجلس ؛ شهد اجلسي على الكنب هناك ولا تسوين ازعاج بخلص اللي بيدي وبعدها اتفرغ لكك
هزت راسها شهد
دخل سكرتير فهد ؛ طال عمركك المختلس اللي بالشركه تم القبض عليه
فرحح فهد ؛ زينن جيبهه وناد وياكك تركي
السكرتير ؛ ابشرر
راحح نادى الامن وجابوهه وجاء تركي
فهد انصدم انهه الفراش ؛ انت انت ي ابو سعد
شهد ساكته وتطالع الوضع
ابو سعد ؛ لا ي طويل العمر مب انا ظالميني
السكرتير ؛ الا انت ولا نسيت انك كنت ماتحب فهد اقصد السيد فهد واللي معاك سطام وسلطانن
رفع حاجبه فهد ؛ وانت شدراكك؟
السكرتير بتوتر واضح ؛ ءء انا حققت معاهه
ابو سعد ؛ صدقني بريء
تركي بدهاء ؛ زينن وتتذكر اللي معاكك
السكرتير بسرعه ؛ لالا وش يتذكرهم
فهد بشك ؛ فيكك شيء؟
السكرتير توتر ؛ لا وش فيني يعني ءء انا باخذ بوسعد بوديه للشرطه
شهد نطت فجاه واللي محد كان داري انها موجوده الا فهد ؛ وقففف
السكرتير طالعها ؛ ومن تكونين انتي؟
شهد جات ودفته على الكنبه ؛ الحين انت تقول ان ابو سعد هالمسيكين هو المختلس مدري الجاسوس
السكرتير بلع ريقه ؛ ايهه
شهد ؛ ايهه وانت شدراكك فجاه عرفت
السكرتير بلا وعي للي يقوله ؛ هو قالي اقصد انا اكتشفت
شهد ؛ ليهه وش شغلتك هنا انت لا يكون المحقق حق الشركه وبعدين هو قالك سبحان الله يبي يكشف نفسه يعني
تركي ؛ شهد شتقصدين
شهد ابتسمت وهي تاشر على السكرتير ؛ هذا هو المختلس
فهد بلّم ؛ ايش؟
شهد ؛ مثل ماسمعت لانه ذكيي واللي معاهه اذكى سطام وسلطان استغلوا عجوز مسكين فقير ولعبوا عليه بس شكله العجوز باخر اللحظه حس بتانيب الضمير ولا هو ليش التوتر والارتباك لا وكل شيء هو يقوله اعتقد هذي مو وظيفه سكرتير صح ولا انا غلطانه * وهي تطالع السكرتير *
توه السكرتير بيعارض فصخت شهد جزمتها ؛ تترى ذيي على راسك قول الصدق
السكرتير بسرعه ؛ خلاص انا انا
ضحكتت شهد ؛ وناسه خلونا نعيدها
الكل فوق راسهم علامه استفهام للي يصير
فهد بضحكه ؛ شهد وش نعيد
شهد ؛ ليه هذي مو لعبه
تركي ابتسم ونادى الامن ياخذون السكرتير
ابو سعد ؛ مشكوره ي بنتي الله يوفقك
شهد ابتسمت ؛ العفو ي خالي * غمزت لهه *
ابتسم ابو سعد وطلع
تركي طالعها وضرب كفه بكفها ؛ ككفوو
فهد رفع حاجبه بضحكه ؛ مخططين
شهد ابتسمت وهي تطالع السقف وتطالعه ؛ تقريباا
-
انتهى $'


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 05:06 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
-
البارت الثامن $'
-
تركي طالعها وضرب كفه بكفها ؛ ككفوو
فهد رفع حاجبه بضحكه ؛ مخططين
شهد ابتسمت وهي تطالع السقف وتطالعه ؛ تقريباا
فهد ؛ انزينن شهود يالله على البيت بيجيبون الحين فستانك لان فيهه عزيمه بالليل عند عمي ابو نواف
شهد هزت راسها ؛ اوككي
نزلت تحت ركبت مع السايق اللي بيوصلها البيت
-
الساعه 6:00
دخل فهد على اساس بيتجهز وياخذ شاور
الا بوجهه عبير وام فهد وريم وراكان متوترين
فهد ؛ شفيكم؟
عبير ؛ ءء شهد مو معاك
فهد ؛ شلون؟
راكان ؛ ءء شهد مو بالبيت
فهد اتصل على السايق اللي وداها ولا رد اتصل على جوالها ولا ردت
فهد جلس على الكنب ؛ وينن بتكوننن يعنيي
ام فهد ؛ اهدى يمه يمكن راحت لصديقتها ساره
فهد ؛ يمه صديقتها بالرياض مو هنا
ريم ؛ انن شاءالله خير
راحح فهد جناحه وهو يفكر وين راحت
-
جات الساعه 8:30
وبيت اهل بوفهد راححوا غصب لان خلاص عزموا وكذء راحوا وهم يفكرون وين شهد ولما راحوا وسئلوا وين شهد قالوا انها تعبانه
وفهد للحين ماخبّر ابوهه باي شيء
-
بمكان ثاني بالمستشفى
منسدحه وكل جسمها يالمها والمغذي على ايدها وصوت جهاز القلب
دخل الدكتور عليها والتفت للممرضه ؛ وين اهلها؟
الممرضه ؛ والله يادكتور علمي علمك مابعرفش
الدكتور ؛ انزينن ماعرفتوا ايش اسمها؟
الممرضه ؛لئه ماعرفناش اي حاقه
هز راسه الدكتور وراح مكتبه
-
جات الساعه 1:00
ببيت ابو نواف
ام فهد قامت ؛ يالله عبير ريم * التفت لام نواف تسلم عليها * اكرمكم الله يام نواف ماقصرتي
ام نواف ابتسمت ؛ هذي الساعه المباركه اللي شفناكك والله بس نقصتنا شهد ي حبيلها
ام فهد بارتباك ؛ ءء ههههههههه ايهه ي عمريي تعبت شوي ماتقصرين يالله فمان الله * التفت على الحريم * مع السلامه
سلمت عليهم ولبسوا عباياتهم وطلعوا وتفاجاوا ان امجاد جات وياهم
ركبوا السياره وكان اللي بيرجعهم فهد وجمبه امه ووراهه امجاد وعبير وريم
فهد ؛ يمهه ماكلمتكم
ام فهد ؛ لا يمه للحين والله اني خايفه عليها توهها صغيره ومن العصر للحين ماجات
فهد ضرب الدركسون بعصبيه ؛ وين تكونن راححت وووينن
امجاد رفعت حاجبها مين اللي يتكلمون عنها
وصلوا للقصر ونزلوا وكل واحد على جناحه وامجاد راحت ويَ عبير
-
بجناحح فهد
مانامم يفكر ب شهد وينن راحت خاف عليها ان احد سوى فيها شيء
حس بقهر كبير بصدرهه
رنن جواله رفعه بلهفه ؛ الوو.. هلا ابويي... اوكيي جايكك فمان الله
صكر من ابوهه وراحح لهه
ابو فهد ؛ وين اختك شهد؟
فهد سكتت ليفكر
ابو فهد بحده ؛ وينهآ؟
فهد ؛ ابوي شهد راحت معاي الشركه وبسم الله عليها عرفت منن المختلس
وبعدها قلت لها تروح مع السايق للبيت عشان تتجهز لعزيمه عمي ابونواف لان انا كان عندي شويه شغل مع تركي رجعت الساعه 6 والا خواتي وامي يسالوني وين شهد وءء من هذيك الساعه وحنا ماندري وين هي اتصلنا على السايق وعلى جوالها ولا رد
ابو فهد انصدم وطالع ولده ؛ فهد حاول تلقاها دور منّا ولا منّا اكيد بتلقاها فهد ي ولدي ضاعت مني مره ولا ابيها تضيع مره ثانيه
هز راسه فهد وراحح جناحه وتذكر كلام شهد له بالبيبي ' شهد فقدتك مره ولا راح تفقدك مره ثانيه *
انسدح على سريره واتصل على اللي يشتغلون معاهه يدورون بكل مكان
صكر منهم واخذ بندول وغمض عينه على امل ينام
-
اليوم اللي بعده الساعه 11:47
كانوا يفطرون
ونزل فهد وجلس معاهم
راكان ؛ هافهد لقيتوها
فهد وهو يشرب الكوفي ؛ لا بس خبرت حامد واللي معاهه يدورونها
راكان قام ؛ زينن انا بروحح وي اياد بنزور صديق لنا بالمستشفى
ام فهد ؛ الله وياك ي ولدي لا تتاخر
راكان باس راس امه وراس ابوهه ؛ على 9 بكون بالبيت
طلع راكان وركب وي اياد سيارته السبورت
-
بتورينو
العنود ؛ خالتي تككفين نقعد كم يومم ونرجع
حصه بتوتر ؛ لا لا مافيهه
العنود ؛ ايهه ليش ليش مافيها شيء ماسويت منكر
حصه بعصبيه اول مره ؛ قلت لا يعني لا خلاص عاد
دخلت غرفتها وقفلت الباب
العنود منصدمه كل هذا عشان بتروح الخبر تنهدت واخذت جوالها وهي مستغربه ان شهد للحين ماكلمتها دعت بداخلها ربي يحفظها
-
بالشركه
عند فهد ومعاهه عيال عمه
دخل حامد
فهد ؛ ها بشّر لقيتوها
حامد ؛ لا طال عمرك مالقيناها دورنا بالمستشفيات كلها الاهليه والحكوميه مالقيناهها
فهد بعصبيهه مسك ياقتهه ؛ انننا قلتتت ماترجججعون الا وانتم لاقينهههااا سمعتتت يالله روححح * دفهه وطلع حامد *
نواف ؛ فهد اذكر الله
فهد همس ؛ لا اله الا الله
فيصل ؛ خلاص بتلقاهها انن شاءالله
تركي ؛ ماهيي ابره عشان تضيع اصبر بتلقاها انن شاءالله
فهد بعصبيه مكبوته ؛ بنت بعمر 15 سنهه اككيد بخاف لا ضاعت المشكلهه انها رايحه ومع السايق شلوننن اخخخ راسي بينفجر
-
بالمستشفى عند اياد وراكان
كانوا يمشون بالممرات يدورون الغرفه سمعوا صوت بنت تصرخ ؛ وخرووا عننيي مابي مابيي
وتبكي
اياد ؛ الله يعينها
راكان عقد حواجبه ؛ هالصوت اعرفه
اياد ؛ نعمم تعرفه؟
راكان ؛ ايهه
اياد سحبه وراحوا لمصدر الصوت فتحوا باب الغرفه بنت صغيره وشعرها اللي الى ظهرها ناعم وجهها الابيض واللي نسخه من فهــد
راكان فتح عيونه ؛ شهد
التفت البنت وهي شهد لراكان وهي تبكي ؛ راكان خلهم يطلعون مابيهم مابيهم
ركض راكان لها وحضنها واياد عطا الممرضات نظره ؛ خلاص روحوا
الممرضه ؛ مايصحش الكلام دهه
اياد بعصبيه ؛ انن ما رحتواا ترى بيكون هذا اخخر يومم لكمم مفهوممم
الممرضه هزت خصرها ؛ ليهه وانتا مين؟
اياد بغرور وعصبيه ؛ انا اياد عبدالعزيز الـ... ها تطلعين ولا اخر يوم لك
الممرضه على طول طلعت واياد صكر الباب وراها ؛ وع
دخل وجلس على الكرسي يطالع البنت
شهد وهي تمسح دموعها ؛ اذكر اني تعرضت لضربة قوية براسي وكتفي وانحبست بالسيارة اكثر من 10 دقايق يحاولون يفكون بيبان السيارة عني ويطلعوني لين فقدت وعيي وانا بالسيارة وماصحيت الا وانا بالمستشفى وانا ماعرف ارقامكم
راكان مسح على شعرها ؛ اششش خلاص حبيبتي اهديي الحين بروحح للدكتور وبشوف متى تطلعين وشلون حالتك طيب * التفت لاياد * اياد خلك عندها بروح للدكتور واجي
اياد هز راسه وهو عارف ان هذي اخته شهد
طلع راكان
شهد تطالع اياد وشعره الي مايل لشقار وعيونه الناعسه والقريبه للعسلي يعني كان جميل ؛ انت مين
ابتسم اياد ؛ انا اياد صديق راكان
شهد هزت راسها ؛ اهها
شهد توها بتتكلم حطت ايدها على راسها وعقدت حواجبها وهي تئن وتتألم وصار تنفسها سريع ؛ اههه اهه راسيي
فز اياد لها وهو يمسك ايدها ؛ شفيك؟
شهد ؛ راسيي راسيي يوجعني اهه
بدت انفاس شهد تهدى وكأنها بتنام وطاحت بحضن اياد وهي نايمه
اياد طالعها كيف هي نايمه بحضنه شالها شوي شوي وحطها على السرير وهو يطالع جهاز القلب وانها للحين قلبها يدق تنهد براحه وهو يطالعها
منن جهة ثانيه
راكان رجع من عند الدكتور وهو مصدوم دخل الغرفه وشافها نايمه بسلام
اياد ؛ ها شقال الدكتور؟
راكان ؛ قال انها بخير ولازم ترتاح نامت
اياد بهمس ؛ اغمى عليها
راكان بهمس ؛ الله يشفيك ويعافيك
اياد التفت على راكان ؛ الحين مو لازم نقول لاهلك
راكان بارتباك ؛ هاهه ايهه صح ببتصل على فهد ايه صح
اياد رفع حاجبه ؛ راكان شفيك
راكان راح لشهد وجلس جمبها وهو يمسح على شعرها ؛ ولا شيء
طلع جوالهه واتصل على فهد
-
بالشركه
عند فهد طلع جواله اللي يرن وكان راكان
فهد ؛ هلا ابويي
راكان ؛ فهد لقيت شهد
فهد فز من مكانه وحتى عيال عمهه معاهه ؛ اححلف وينها
بلع ريقه راكان وقرر يخبي الموضوع عنه ؛ امس صار لها حادث وي السايق السايق توفى وهي الحمدالله نجت وبخير وبكره بيطلعونها هي الحين بغيبوبه
فهد انصدم ؛ ايش وليهه ماتصلت علينا ليه ماخبرتنا
راكان ؛ هي قالت ماتعرف ارقامنا
فهد رفع حاجبه ؛ صبر صبر شلون قالت وانت تقول انها بغيبوبه
راكان بغصه ؛ فهد خلاص عاد بلا اسئله انا كنت مع اياد رايحين نزور واحد زي ماتعرف وبعدها سمعنا صوت بنت تصارخ وتبكي رحت وانا مشبه على هالصوت وعرفت انها هي وقالت لي اللي صار رحت للدكتور رجعت الا هي مغمى عليها هي ب مستشفى....
رفع حاجبه فهد من راكان اللي صكر بوجهه
فيصل ؛ لقاها؟
فهد وهو ياخذ مفتاح سيارته ؛ ايه لقاها بالمستشفى انا لازم اروحح نواف قول لابوي ها يالله سلام
طلع وتركي وفيصل معاهه ونواف راحح لعمه قاله اللي هو بعد راحح وراهم ومعاهه نواف
-
الساعه 6:00 المغرب
فتحت عينها وهي تطالع اللي حولها ابوها فهد راكان عيال عمه واياد
حطت ايدها على راسها وهي تحس بالم خفيف ووخزز
شهد ؛ اهه راسيي
فز راكان لها ؛ بسم الله عليك شهد
فهد ؛ سلامتكك شهد
ابو فهد ؛ سلامات حبيبتي في شيء يوجعك؟
شهد ؛ را
قاطعها راكان ؛ هلا شهد تبي شيء مني
فهد رفع حاجبه من تصرفات راكان
شهد بهدوء ؛ عادي تطلعون ابي اكلم راكان شوي
ابو فهد مسح على شعرها ؛ زين انا بروح للبيت وفهد والعيال بيجيبونك اليوم طيب
هزت شهد راسها وطلعوا مابقى غير راكان وهي
شهد ؛ شقالك الدكتور
راكان بتوتر ؛ شهد مب لازم
شهد بصراخخ ؛ الا لازممم ليهه راسي يوجعنيي ليهه؟
راكان ؛زينن اهديي اهديي وبقولك خلاص ءء انتي عقب الحادث جاكك صداع مزمن
شهد تنهدت براحه ؛ الحمدالله
راكان ابتسم ان مشى عليها الموضوع ؛ انزينن يالله تجهزي عشان ترجعين معانا
شهد ابتسمت ؛ اوكيي تعال من اللي معاك
راكان ابتسم ؛ تقصدين اياد هذي صديقي
شهد هزت راسها ؛ اهها
قرب راكان لاذنها وهمس ؛ ترى عادي ينحب هو يعني
شهد احمّر وجهها ورمت الخداديه الصغيره عليه ؛ اطلع
ضحك راكان وطلع
فهد مسكه ؛ وش فيها شهد وليه لما رحت للدكتور عطاني كل هالادويه
راكان بلع ريقه وابتسامهه متوتره ؛ ءء فيها صداع مزمن عادي
اياد طالع راكان ' راكان يكذب بس انا وياهه والزمنن طويل واليوم بعرف منه ' جاهه صوت من داخله انت وش لك ب شهد مايدري ليه تجاهل هالصوت وصحى على صوت راكان ؛ هاهه شفيك
راكان ضحك بخفه ؛ يالله
اياد بفهاوه ؛ وينن؟
راكان اشر على شهد اللي كانت واقفه وراسها ملفوف وطرحتها على كتفها ؛ خلاص عالبيت
اياد حس على نفسه ؛ ايهه صح طيب ماتشوفين شر شهد
شهد ابتسمت بهدوء ؛ الشر مايجيك
ابتسم اياد ونزل ركب سيارته السبورت وحط ايده على قلبهه ؛ وهه وش ذء شكلي بديت احبب * ابتسم وقبل لا يتحرك شاف شهد * حس بالغيره شوي ليه ماتغطي شعرها
حركك وشخط على القصر حقهه
من جهه ثانيه شهد طالعت سياره اياد اللي مشت بسرعهه التفت على نواف اللي كانت مفكرته راكان وبهمس ؛ رويكنن قولهه لايسرع بعدين يجيه زيي ترى
ابتسم نواف وهمس لها ؛ ايه صح يجيه زيكك وانتي ليه خايفه عليه هالقد
شهد بعدت بخوف ؛ بسم الله الرحمن الرحيم نواف افف روعتني * تذكرت كلامه توترت * ءء مب مساله ءء اني خايفه ءء عادي زي اخويي * ابتسمت بارتباكك *
نواف ابتسم بهدوء ؛ نشوف
ركبوا سيارة المايباخ شهد وراكان مع السايق
فهد ؛ زينن تركي انا بوديهم البيت وبرجع للشركه بسوي اجتماع زيين
تركي هز راسه ؛ ابشرر
فيصل ونواف ؛ابشرر بنكون موجودين انن شاءالله
ابتسم فهد وركب سيارته bmw ووراههم على البيت
نواف ضحك وهو يتذكر شهد
فيصل ؛ شفيكك؟
نواف ابتسم ؛ ولا شيء يالله خلونا نروح للشركه
-
ببيت ابو فهد
بجناح شهد منسدحه على السرير وجمبها راكان يطالعها
شهد ؛ طفشت
راكان طالعها وابتسم ؛ شرايكك تطلعين معايي
شهد بحماس فزتت ؛ وين وين
ضحك راكان ؛ اصبري بروح شوي واجي
طلع راكان مرت 5 دقايق وجاء ومعاهه ثوب ونظاره عاديه يعني مب شمسيه وشماغ
شهد ؛ وش ذء؟
رمى عليها ؛ يالله بسرعه البسيها والحقيني تحت بالملحق انزين وشوفيي انتبهي احد يشوفك
تحمست شهد ولبست الثوب اللي كان وسيع شوي بس اكمامه زينهه عليها وتلثمت بالشماغ ولبست النظاره واخذت جوالها حطت بجيب الثوب ونزلت من باب الخدم ولفت حوالين القصر لين راحت للملحق الكبير الخاص ب راكان
دخلت ؛ يالله بسرعه راكان اخاف احد يجي
؛ مين انت
شهد لفت وشهقتت ؛ هاه ءء * حاولت تضخم صوتها * احم انا انا مدريي نسيت
ضحك ؛ فيه احد ينسى اسمه
دخل راكان ؛ هلا اياد ها جاهز * انتبه للي واقف * شهد؟
شهد راحت ورى راكان وتسكت فيه بخوف ؛ ايهه من هذا
راكان ضحك ؛ مسرع نسيتيه هذا اياد
بعدت شهد من ورى راكان اللي كان اطول منها وكان راسها يوصل لرقبته وهي تطالع اياد بفهاوه ؛ هاهه
ابتسم راكان ؛ يالله يالله خلونا نروح اخاف يشوفنا فهد
اياد ؛ اوكيي بسيارتي هاهه؟
شهد بصراخخ ؛ بيروححححح معاناا
راكان حط ايدهه على فمهه ؛ اشش ححسبي الله ايهه بيروحح يالله امشي
شهد ابتسمت بداخلها ؛ وناسهه
راحوا ركبوا شهد بالنص واياد يسوق وجمبه راكان
شهد ؛ الله وناسهه ياخي قسم انكم شيء * وطقتهم على راسهم كلهم *
اياد ؛ احح بنت انتي حشى
راكان ضحكك ؛ واهه زينن اختي معليكك منهه اهبل طقي على راحتكك
اياد رفع حاجبه
شهد هدت وتسندت على المرتبه وهي تضم ايديها لصدرها ومبوزه ؛ اسفه اياد
اياد ابتسم ؛ عادي شهود
شهد طلعت جوالها وقعدت تطقطق عليه متجاهلته
راكان التفت على اياد وغممز له
وقفوا عند البحر
شهد نقزت ؛ الله بححر
نزلت من السياره وهي تطالع
راكان واياد جاوو وراها
اياد ؛ امسكي نفسكك لا تسوين حركات الهبال ترى انتي الحين زي الولد والولد مايسوي هالحركات
شهد عقدت حواجبها وقربت لهه وداست على رجلهه ؛ احسن
وراحت بكل غرور ركبت السياره واياد يتوجع من رجله ؛ احح لا حشى مب بنت
ضحك راكان ؛ انت وهيي شيء ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
كشّر اياد ورجعوا ركبوا السياره
شهد بدلع بتنرفز اياد ؛ راككانني حبيبي
راكان ابتسم ؛ امريي
شهد ؛ عادي نرجع القصر لان صراحه مليت فيهه ناس ككاتمهه عليي ماتبي لي الوناسه
راكان بضحكه كاتمها ؛ رجعنا الله يسلمك
شهد طارت من الوناسه لما شافت اياد وهو يشد على الدركسون
وصلوا للقصر
ونزلت شهد تتمخطر ونزل وراها راكان اللي يضحك بعد ماودع اياد
دخلوا راكان وشهد وهم يضحكون وتلاشت ضحكتهم وهم يشوفون فهد اللي ضام ايده لصدره ؛ لا كان ماجيتوا
تقدم وفك الشماغ عن شهد ؛ لا والله بعد طالعه بالشماغ بدون عبايهه
شهد بالامبالاه ؛ والله اسوي اللي ابي ماله داعي العبايه اساسا
راكان ؛ فهد شفيك خلاص ماصار شيء وهي توها صغيره
فهد عقد حواجبه وطالع راكان
-
انتهى $'


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 05:07 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
-
البارت التاسع $'.
-
راكان ؛ فهد شفيك خلاص ماصار شيء وهي توها صغيره
فهد عقد حواجبه وطالع راكان ؛ راكانن لا تخربها
شهد بدفاع عن راكان ؛ لا هو ماسوى شيء كنت طفشانه وكان يبي يونسني
فهد بعصبيه مكبوته ؛ بس مو يخليكك تطلعين بدون عبايه وزيادهه لابسه ثوبهه ومتلثمه
شهد وهي مبوزه ؛ كلكم دخلتم غرفكم ورحتوا وانا جلست بروحي وهو الوحيد اللي جلس معاي ويغير لي جوي عبير تكون تعبانه وبتنام وريم بغرفتها ويممّه * ام فهد احتراما لها * تكون بجناحها وابوي طالع وانت ي بالشركه ولا بجناحك وي اوراقك
فهد تقدم ومسح على شعرها بحنيه ؛ شهود بس مو يخليك تطلعين بدون عبايه فهمتيني ابوي * ابتسم * يعني تضايقتي بروحك
شهد ؛ ايهه
ابتسم فهد ؛ زين روحي بدلي والبسي عباتك وتعالي بسرعه يالله
شهد فرحت وصعدت فوق
التفت فهد لراكان ؛ راكان تبون تطلعون تستانسون براحتكم وبحدود و انتبه عليها تراها توها صغيره وثاني مره ماتطلع الا بعباتها زينن ابوي؟
ابتسم راكان وهز راسههه
نزلت شهد وهي لابسه بنطلون نص الساق وتيشيرت اديداس
وشعرها رافعته ذيل حصان ولابسه عباتها
شهد ؛ يالله يالله
ابتسم فهد وشهد سحبت ايد راكان وركبوا السياره متجهين للسوبر ماركت
فهد وهم نازلينن ؛ شوفوا بما ان الاختبارات النهائيه قربت وماباقي عليها الا اسبوع ف لازم تشدون حيلكم والحين بتدخلون بتاخذون اللي تبونه عشان مافي طلعه بعدين
شهد بحماس ؛ الله وناسهه اول مرت خالي ماتخليني اروح السوبر ماركت
ابتسم راكان بحزن ؛ انزينن يالله * همس لشهد * خلينا نطفره
شهد ابتسمت بفرحه وكل واحد اخذ عربيه الا فهد اخذ سله
راحوا لشبسات
شهد ؛ هذا ترى ججميل طعمهه
راكان ؛ ايهه وهذا بعد اياد يحبه
اخذوا كثير كبار وصغار وراحوا لعند الشوكلاته واخذوا وراحوا لعند المشروبات وعبوا العربيه كولا وبيبسيي وحمضيات وفروتز وبايسن
شهد بتفكير ؛ راكان شرايك ناخذ لنا عصير برتقال
راكان ؛ ايهه عادي وخذيي بيبسي دايت تعرفين مسوين رجيم
طالعوا بعض وضحكوا ؛ ههههههههههههههههههههههههه هههه
شهد ؛ لحد يسمعنا بس ههههههههههههههههههههههههه هههه
منن جهه ثانيه عند فهد
كان عند الشوكلاته
ويتنقى على راحته واخذ كم حبه وراحح اخذ
كلّم راكان وشهد يتلاقون عند المحاسب
وانصدم بالعربيتين اللي كانو ملينانين
فهد مصدوم ؛ الله الله من بياكل كل ذء
راكان وشهد بابتسامه واسعه ؛ احنا
فهد ؛ هذا تكفي قبيله كاملههه
شهد ضحكت بخفه
راكان ؛ لا تدفع انا بدفع الله يخليلي ابويي
ابتسم فهد على حركاتهم وقعدوا ربع ساعه عشان يحاسبون اغراضهم
بعد ماحاسبوا طلعوا وركبوا السياره واتجهوا للقصر
وصلوا القصر
فهد ؛ راكان روحوا الملحق حقكك واغراضكم الخدم بيجيبونهم
دخلوا الملحق لقوهه متغير شالوا الكنب كلهه والبلايستشن والاجهزهه كلها وحطوا سريرين واحد على اليمين وواحد على اليسار والسرير الواحد يكفي 3 اشخاص وحطوا ثلاجه متوسطه الحجم وحاطين على جنب مكتبتين وحده لشهد والثانيه لراكان وفيها كتبهم
راكان ؛ ملحقي وش سويتتت فيههه
فهد ابتسم ؛ بيصير زي كذء لين تخلصون اختبارات واكيد ماراح تطلعون منه ابد ابد ابد لينن تخلصون اختباراتكم سامعين هذا اول شيء ثاني شيء من بكره بتبدون تذاكرون لان الاسبوع الجاي اختبارات والحين يالله على غرفكم بيجون عماني وعمتي مرام
راكان ؛ طيب والاسره ليه؟
فهد ضحك ؛ عشان لا ذاكرتوا اخاف تنامون ف جاهزز خلاص
شهد ؛ بس ماسجلت بمدرسه انا؟
فهد مسح على شعرها ؛ سجلتك بمدرسه اهليه
شهد ؛ اوكك
وركضت فوق شافت قدامها عبير اللي سحبتها وراحوا جناح شهد
شهد ؛ شفيكك؟
عبير ؛ مو اليوم بيجون عماني وعمتي مرام
شهد ؛ ايهه قاله فهد
عبير ابتسمت ؛ حححلوو يالله بما انهم اول مره يشوفونك لازم تطلعين باحلى شيء وتطلعين اجمل مني بعد
شهد باستغراب ؛ ليه بيخطبوني مثلا
عبير ضحكت وقرصت خدودها ؛ وهه زينهاا لا بس هم اول مره يشوفونك
شهد ابتسمت لها ؛ تدرين اني احبك
عبير صرخت وضمتها ؛ وههه يالله * بعدتها عنها وعطتها المنشفه * ادخلي وتروشي يالله
اخذت شهد منها ودخلت
-
الساعه 8:00
بقصر ابو تركي
نزلت ندى وي مرافقتها وهي لابسه عباتها للصاله
تركي ابتسم ؛ هلا هلا بشيخه البنات كلهم تعالي ندويي
ابتسم ندى بهدوء ومشتها مرافقتها وجلستها جمب تركي وراحت
ندى ؛ شلونك تركي؟
تركي ابتسم ؛ بخير ي عيونن تركي ها تجهزتي ؟
ندى ؛ ايهه
ندى وهي تفتح عباتها ابتسمت ؛ شوف حلو؟
ابتسم تركي على لبسها اللي مو باين الا لونها الكحلي ؛ يجنن واكيد محليتهه
ابتسمت ندى برضى بانحراج ؛ تروك عادي تصكر عباتي
قرب تركي وصكر عباتها وقعدوا يسولفون لين مانزلت ام تركي وابو تركي وراحوا متجهين لقصر ابوفهد
-
ببسياره ابو نواف متجهين لقصر ابوفهد
كانوا ابو نواف وام نواف وغدير وسدن
سدن مطرطعه ؛ الحينن روحتنا كلها عشان هالخايسهه ياربيي على ايش نشوفها خلاص شفناها بتورينو وحده هيلقيه افف
غدير ؛ لا شكلها حبوبه
ابونواف بحده ؛ سدنن خليني اسمع او احس انك مضايقتها بكلمه سامعه
سدن ؛ لا وبتعاقبني عشانها اذا زعلتها
ام نواف ؛ سدنن!!!!
سدن كتفت ايدها ؛ طيب طيب افف
غدير هزت راسها بقل حيله على اختها اللي ماتهمها الا المظاهر
-
بقصر ابوفهد
بالصاله
ام فهد ؛ حيالله ام فيصل شلونك شخبارك؟
ام فيصل ابتسمت ؛ بخير الله يسلمك
امجاد بنعومه وخجل مصطنع ؛ خالتي وين عبير
ام فهد ؛ ي حلوها امجاد كبرت بسم الله عليها ماباقي الا الزوج حبيبتي بجناح شهد شوي وينزلون
امجاد طارت من الفرحه لما سمعت كلامها وابتسمت بغرور
روان وهي تطالع اختها وتقول بنفسها ' مسكينه ي امجاد تحسبينها بتاخذك لولدها وولدها عاشق ' تذكرت لما سمعت فهد يتكلم مع خالد
'
فهد ؛ خالد انا قلت وراح اقول من قبل غير العنود ماراحح اخذ ... انا احبها مابي الا هي.... هههههههههههههههههههههههه انزينن يالله فمان الله
صكر والتفت وشاف بوجهه روان اللي خافت ودخلت جوا
'
قطع سرحانها جية ام تركي وندى وام نواف وغدير وسدن
سلموا على بعض وجلسوا والبنات اخذوا مكانهم بعيد عن الحريم شوي
ريم كلمت شوي وبعدها رجعت ؛ يمه ترى ام اياد ام صديق راكان اخوي بتجي تزورنا تقول مشتاقه لك
ام فهد ؛ ي حبي لها الله يحيها
ام فيصل ؛ ايهه والله انسانه جدا راقيه
ام نواف ؛ ايهه ماشااءالله عليها
ام تركي ؛ زينن نشوفها
-
بجناح عبير وهي تاشر لشهد تلبس هالكعب
وتكلم ريم ؛ ايش... امانهه.... * ابتسمت * حلوو.... خلاص لاجات خبرينيي ايهه اوكيي بايي
صكرت منه وهي تطالع شهد اللي تمشي وتطيح تقدمت عبير ومسكت ايدها ؛ يالله امشي شوي شوي
شوي شوي وبدت شهد تمشي عليه بكل ثقه
ابتسمت شهد بوناسه ؛ الله شوفي صرت اعرف
دخل عليهم فهد ؛ سلامم
شهد وعبير ؛ وعليكم السلام
شهد بفرحه طفل وهي تمشي لعند فهد ؛ شوف فهد صرت اعرف امشي بالكعب
ابتسم فهد لها وهو يطالعها ؛ ماشاءالله عبير شسويتي فيها
ابتسمت عبير بغرور ؛ بعض من لمساتي خليتها ولا سندريلا
شهد ابتسمت لعبير ؛ يعني لو مو عبير جمبي ماكنت ادري شراحح اسوي
ابتسمت عبير وسحبتها عشان تجلس ؛ خلاص خلينا نجلس ونستنى
شهد ؛ نستنى ايش؟
عبير بفرحه ؛ امم اياد
شهد بتوتر ؛ ءء امم ما ام اياد ال صـ د يـ ق راكان
عبير باستغراب من توترها ؛ ايه شفيكك؟
شهد ؛ ممكن تنادون لي راكان
رفع حاجبه فهد واتصل على راكان اللي جاء بسرعه بما انهه كان صاعد فوق
راكان ؛ شهد شفيك؟
شهد ؛ اءء مم ام اياد شجابها
راكان ؛ مدري اتصل علي اياد وقالي اقول لامي تقول انها مشتاقه لامي وبتزورها
شهد ؛ اوهه الحمدالله
الكل طالعوها باستغراب وهي انحرجت ؛ شفيكمم
فهد ضحك ؛ تصدقون لاحظت عليها انها اذا انحرجت تنقلب احممر
الكل ضحك من وصفه
شهد ؛ احم يالله العيال برى تقدمت وطردتهم وصكرت الباب وهي تسمع ضحكهم
وجلست جمب عبير
رن جوال عبير وصكرته وابتسمت ؛ يالله شهود خوذي نفس عميق وامشي جت
شهد غمضت عينها وتنفست بعمق وابتسمت ؛ يالله
مسكت ايدها عبير ونزلوا
-
بالصاله
ام فهد بابتسامه ؛ نورتينا ي ام اياد
ام تركي ؛ هذيي الساعه المباركه اللي شفناك فيها والله
ام نواف ؛ يوهه عاد من زمان عنكك وين غطيتي
ام اياد ابتسمت بهدوء ؛ الله يسلمكم النور نوركم تعرفين مشاغل ابو اياد ولازم اكون معاهه
ام فيصل ؛ الله يوفقهه ويخليكم لبعض
ابتسمت ام اياد ؛ امينن * التفت لام فهد * الا صدق وين بنت زوجك
حزت بنفسها ام فهد بطريقه لهجتها وابتسمت توها بتتكلم
دخلت شهد بكل ثقه بفستانها الاسود اللي بين مدى بياضها وشعرها الي على طبيعته ناعم واسود الى اخر ظهرها وكعب اسود وفيه ذهبي شوي ؛ ب هذيي مب معاك * جات وباست راس ام فهد * هذيي امي ولا يمكن اسميها مرت ابوي لانها صدق امي
ام اياد انجنت على اسلوبها
شهد كتمت ضحكتها على شكلها وتقدمت سلمت عليها وعلى حريم عمانها ولما وصلت لعمتها باست راسها وابتسمت ؛ تشرفت بمعرفتك عمتي مرام * همست لها * عاجبني اسمك انن شاءالله تجيني بنت واسميها مرامم
بعدت عنها وام فهد ابتسمت ابتسامة فخر وام فيصل مستانسه
شهد سلمت على البنات واستغربت سلامهم البارد الا روان وندى وغدير
جلست وجات عبير سلمت عليها بفستانها الابيض ماسك عليها لتحت الركبه ومطلعها جميله وفاتنه وشعرها الكيرلي زادها حلات هذا غير ابتسامتها الناعمه اخر شيء جلست جمب شهد
ام اياد لشهد ؛ حبيبتي كم عمرك؟
شهد ابتسمت ؛ 15
ام اياد كتمت شهقتها وهي تكح ؛ احح احم 15 ماشاءالله الله يخليها لكم
الكل ؛ امينن
-
بملحق راكان
راكان بقهر ؛ شفت كيفف حولوا ملحقي اهه ي القهر كله عشان الاختبارات
اياد ؛ معليه اجر اجر * طالع الشبسات والشوكلاته والمشروباتت والايسكريم اللي مصففات شهق * من لهه ذء كلهه
ضحك راكان ؛ انا وشهد اليوم رحنا السوبر ماركت وتقضينا
اياد سرح بشهد ؛ للحين زعلانه
راكان عقد حواجبه وجلس جمبه ؛ اياد فيك شيء؟
اياد ؛ هلا وش فيك؟
راكان ؛ اياد ادري ان شهد اختي بس ماتصلح ترى
اياد رفع حاجبه ؛ ايش؟
راكان تنهد ؛ يالله خلنا نروح للمجلس
راحوا للمجلس واياد يفكر بكلمه راكان
-
بالصاله
سدن وهي تطالع شهد اللي تضحك وتسولف وبهمس لامجاد ؛ ياربيهه تكفينن خليني اعطيها طراقق تعرف ان الله حق افف تقهرر
امجاد رفعت حاجبها ؛ تصدقين حتى مب عاجبتني احسها بثرهه
شهد طالعتهم وهي عاقده حواجبها ولفت على روان ؛ روننن شفيهم ذولا؟
روان ؛ ماعليكك منهم دايم كذء نفسيات
طالعتهم من فوق لتحت والتفت
سدن ماتحملت وصرخت ؛ انتيي هيهه خخخخير وش شايفه قدامك
شهد ابتسمت بخبث ؛ شفيك بسم الله عليك وبعدين لاتصارخين انتي بنت
عبير فتحت عينها على كبرها وكتمت ضحكتها وهي تقول بنفسها ؛ماشاءالله اللي يسمعها مايقول انها تصارخخ ليل ونهار
سدن طالعتها بغرور ؛ انا بنت مو مثل غيري ولد
شهد التفت يمين ويسار ؛ انتي شايفه ولد وينهه الا اذا كنتِ مفكره نفسك ولد هذا شيء ثاني
سدنن توها بترد سكتتها امها بنظرها
شهد بهمس لعبير ؛ ءء ندى فيها شيء
عبير ؛ ندى كفيفه
شهد ؛ يي عمريي هيي الله يشفيها
عبير ؛ امينن
ابتسمت شهد وهي تطالع لابتسامة ندى الهاديه
دخلت ريم بهدوء ؛حياكم تفضلوا على العشاء
قاموا الحريم ووراهم البنات وشهد كانت اخر وحده جلست على الكنبه وراسها بدى يوجعها اكثر ضمت راسها وهي تتوجع فصخت كعبها واخذته وركضت لجناحها قفلت الباب ودخلت غرفتها تدور جوالها اخذتهه اتصلت على فهد ولا رد كم مره ولا رد اتصلت على راكان ولا رد
اخذت عباتها ولبستها ولبست جزمه كروكس * الله يكرمكم * ونزلت بسرعه حتى ماصكرت ازارير عباتها
طلعت جوالها وهي خلاص بتموت من الم راسها ارسلت لراكان
-
عند راكان طلع جواله اللي كان على الصامت واستغرب شهد متصله عليه اكثر من 5 مرات جاته رساله بيبي من شهد فتحها وكانت كاتبه ؛ راكانن اطلع لي انا برا عند الحديقهه بسرعهه
صكر جواله وطلع برى شافها جالسه على الكرسي وضامه راسها بالم وتئن
راكان بخوف ؛ شهد شفيكك؟
شهد بالم ؛ راسيي راسيي يوجعني ودني المستشفى الححين
راكان بسرعه اتصل على السايق * لان ابوه رافض يسوق الحين *
بسرعه وراح هو وشهد ركبوا متجهين للمستشفى
-
بتورينو
العنود ؛ انا بروح الخبر وحجزت وبرجع بعد يومين
حصه تنهدت ؛ احجزي لي معاك لازم نرجع عشان تعرفين كل شيء
العنود عقدت حواجبها ؛ اعرف ايش؟
حصه ؛ كل شيء بوقته حلو الاسئله اللي دايم تسئليني عنها وكل شيء عن ماضيك قبل 3 سنوات
العنود دخلت غرفتها وهي تفكر اي ماضي اللي تتكلم عنه تنهدت بتعب وهي تنسدح وتغطي نفسها تبي تنام ترتاح شوي
-
عند الحريم
طلعت عبير تدور شهد فقدتها وين راحت
راحت الصاله ولا لقتها راحت جناحها وجناح عبير ولا لقتها اتصلت على فهد وخبرته وهو قال انه شاف راكان يطلع من المجلس صكرت منه ونزلت للحريم وهي متوتره ولما سالوها وين شهد قالت راحت لغرفتها تعبت
-
عند فهد
اللي يتصل على راكان ولا يرد لين بعد محاولات رد
فهد ؛ انت شفيكك وين شهد؟
راكان بتعب ؛ شهد تعبت تعرف راسها ف وديتها الطبيب
فهد ؛ ايه وش قال
راكان ؛ عطاها الادويه والحين راجعين للبيت
فهد تنهد براحه ؛ زينن طمنتني مره ثانيه لا تروح الا وانت معلمني
راكان ؛ ابشرر قول لعبير تجيني من الباب اللي ورى عشان شهد
فهد ؛ طيب يالله فمان الله
صكر من راكان واتصل على عبير وقالها
-
كان ماسكها ومسند راسها على كتفه
وهي وجهها الشاحب وعيونها الذابله
وصلوا للباب اللي ورى وكانت قدامهم عبير اللي مسكت شهد وصعدوها فوق وسدحوها بغرفتها غطتها عبير وهي تمسح على شعرها بحنيه ؛ شهد حبيبتي فيه شيء يوجعك
شهد بهمس تعب ؛ راسي راسي
راكان رن جواله ورفعه ؛ هلا اياد
شهد سمعت اسم اياد بكت قعدت على حيلها وهي تاخذ كيس الدواء وقاروة المويه وتاكل من هالحبوب
عبير عقدت حواجبها ؛ شهد ش هالحبوب؟
شهد ؛ الدكتور وصفه لي
عبير ؛ هالقد تاكلينها
شهد ؛ كلها 3 وواحد مسكن * طالعتها بتعب * تكفين لا عاد تساليني
عبير ابتسمت ؛ خلاص حبيبتي انا بخليك ترتاحين وبطلع طيب
هزت راسها شهد وطلعت عبير وشهد انسدحت وهي تطالع السقف كل ماتذكرت كلام الدكتور بكت اكثر واكثر وطول الليل تحاول تنام
-
من بكره بتورينو
بالمطار لينا وخالد ولانا والعنود وحصه متجهين للخبر
ركبوا الطياره وكان ترتيبهم
خالد لينا لانا العنود حصه
البنات متحمسات الا العنود تفكر وش ماضيها وفضولها بيذبحها تبي تعرف وش تقصد خالتها
وخالد متحمس ليشوف فهد وخبره وقاله ان العنود بتجي وهو تحمّس اكثر
وحصه سانده راسها على المرتبه وهي تتذكر لما كلمت اخوها تبلغه بجيتها هي والعنود وهو اللي كان تعبان فرح لاننه الحمل اللي على ظهره بيروحح والهم والذكرى اللي بقلبه اخيرا بيقولها ويرتاح
-
عند فهد كان بجناح شهد اللي ماسكه راسها
شهد ؛ اخخ * اشرت على الطاوله الصغيره * فهد عطني الكيسه هذيكك والمويه
قام وعطاها وهي زي المجنونه صارت تاكلهن وتشرب وراها مويه
فهد ؛ شوي شوي شهد
شهد براحه ؛ اوهه الحمدالله * استوعبت وابتسمت * ايهه وش فيك
فهد ابتسم ؛ العنود بتجي
شهد بفرحه ؛ صدق وناسه
فهد ؛ ايهه وبنروح نستقبلها
شهد نقزت تلبس عباتها وجزمتها * الله يكرمكم * يالله يالله
ابتسم فهد ونزلوا
وهم بيطلعون شافت شهد اياد معطيها ظهره وجالس كانه ينتظر راكان
شهد بتوتر ؛ ءء فهد نسيت جوالي بجيبه وبجي
هز راسه فهد وركب السياره
شهد تقدمت وراحت لاياد
شهد بتوتر ؛ ءء اياد
رفع راسه اياد وقام وهو مبتسم ؛ هلا شهد
شهد ؛ مم زعلت مني ءء اقصد زعلان من هذيك المره؟
ابتسم اياد ؛ لا ابد مازعل منك
شهد تذكرت شيء ؛ اياد انا
اياد قرب لها لدرجه مابينهم شيء ؛ اشش خلاص اللي راح راح وعادي نبدء من جديد صح * ابتسم ابتسامه جانبيه *
شهد بلعت ريقها وهي تطالع عيونه لفتت وجهها وبصوت شوي ويبكي ؛ اياد
اياد قرب وهي قدامه ومعطيته ظهره همس باذنها وابتسم ؛ تدرين جمال مبسمك يسعد الحزين شوفي مرايتك واعذريني
شهد انصدمت هذا اعتراف صريح شيقصد لفت بتشوف ملامحه وردة فعله وماشافت الا ابتسامته همست ؛ معقوله تحب شخص بيوم وليله
اياد همس ؛ ايهه معقوله اذا الشخص كان مثلك
شهد ابتسمت وتلاشت ابتسامتها وهي تقوس شفاتها على وشك البكاء ركضت لبرى وحاولت تبين كل شيء طبيعي لاجل تروح مع فهد ركبت السياره ومشوا متجهين للمطار
عند اياد اللي استغرب ليش كانت بتبكي بس ابتسم لما قالها اللي بقلبه
صحى من سرحانه على صوت راكان ؛ ييي هوهه
اياد ؛ شفيككك؟
ابتسم راكان ؛ ولا شيء يالله جهزوا الاكل
-
انتهى $'


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.