آخر 10 مشاركات
الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          أشلاء امرأة " قصة قصيرة " بقلم " نور الهدى "...كاملة** (الكاتـب : نور لينة - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          اسرار في الجامعة...قصة حب عراقية " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : شوق2012 - )           »          الرغبة المظلمة (63) للكاتبة: جاكلين بيرد×كامله× (الكاتـب : cutebabi - )           »          تحت إيوان النخاس (3) * مميزة ومكتملة * ...سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          عروسه البديلة (32) للكاتبة: Michelle Styles .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-09, 09:01 PM   #11

تمارااا

? العضوٌ??? » 54782
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » تمارااا is on a distinguished road
افتراضي


قصة رائعة حبيبتي

تمارااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-09, 11:06 AM   #12

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
2 - حفلة المفاجئات .



نظر اليها ابنها باعجاب ، فيما كانت تضع جهاز التلفزيون النقال في مكتب صغير فو غرفة نومه و قال :
-انك جميلة و انيقة يا امي .
-هل يعجبك الفستان؟ اشتريته خصيصا لهذه الليلة بمناسبة عيد زواج جديك .
-انه رائع ... اوه ، كم اتمنى حضور هذه الحفلة !
-تصور البرامج التلفزيونية التي لن تراها .اعتقد ان فيلم الليلة هو عن رعاة البقر .
-حقا؟
قالها بحماسة ظاهرة لانه يحب هذا النوع من الافلام السينمائية ،في حين ان معظم البرامج الاخرى تزعجه و تضجره .ابتسمت له والدته و قالت :
-اعتقد ان بعض الضيوف وصلو بالفعل .سوف تكون على ما يرام اليس كذالك ؟
- بالتاكيد .
-تطفا الانوار في تمام العاشرة .ساعود لاتاكد من ذالك .
ابتسم جون لامه فيما كانت تغادر غرفته و قال لها :
- حسنا ... يا امي ، في العاشرة و خمس دقائق ساكون غارقا في نوم عميق .
كان جون يعتبر انه لم يعد بحاجة لمن يضعه على السرير و يساعده على النوم ، مع ان ايا منهما لم يكن راغبا في التخلي عن هذه العادة الرقيقة .
كانت الغرف التي تستخدمها تانيا و جون موجودة في جناح منفصل خصص اصلا لاستقبال الضيوف . و كان هذا الجناح كشقة مكتملة لا ينقصها شيء سوى المطبخ ، الامر الذي منحها حرية التصرف و التنقل دون ازعاج الاخرين .
و كان البيت ذاته المبني من الحجارة و الخشب على طراز بيوت المزارع الامريكية القديمة ،سقع على قطعة من الارض تمتد كاصبع في بحيرة تايبل روك . و كان امامه حوض خاص به و مبني ليخت العائلة . لم تكن هناك بيوت قريبة ، لان جاي دي ابتاع قطعة الارض المجاورة ليضمن لنفسه و لعائلتة الضجيج و ازعاج الجيران . و كانت اي دعوة لحضور حفلةهناك تعامل باهتمام بالغ و تلبى دون تردد . و لذا كان المنزل في تلك اللليلة يعج بالضيوف .
دق جرس الباب فقالت تانيا لجوليا القادمة من المطبخ انها ستفتح الباب و تستقبل القادمين . دخل باتريك راينز و معه فتاه جميلة ذات شعر اسود داكن تزنر اصابعها بثلاث خواتم جميلة . مدت تانيا يدها لمصافحة شقيقة باتريك قائلة :
-شيلا انا مسرورة لتمكنك من الحضور ، فستانك رائع للغاية .
نظرت اليها شيلا مقيمة شكلها ، و في عينيها شيء من الحسد و نظرة اخرى لم تفهمها تانيا و قالت لها:
- انت فستان تعيس بالمقارنة مع فستانك انت ،يا تانيا .
كانت شيلا اصغر منها باربع سنوات ، الا ان تانيا لم تشعر ابدا بانها مقبولة عند لدى شقيقة باتريك ، و احيت انه ربما كان عليها ان تستقبلها الليلة ببرود و كبرياء ، لان نظرات الفتاه كانت اشد قساوة مما في السابق . و فيما لاحظت ان باتريك يراقب باهتمام و اعجاب فستانها الجميل و فتحة العنق الكبيرة الى حد ما ،سمعته يسالها :
- اننا لم نتاخر كثيرا ، اليس كذالك ؟
- لا ابدا ،الاخرون موجودون بالحديقة .
خرج الثلاثة معا من الباب الزجاجي ، فاعتذر جاي دي من الشخصين الذين كان يتحدث معهما و اتى للترحيب بالقادمين الجدد . حذرت زوجته بعد دقائق قليلة و معها طبق جديد من المقبلا ت الشهية التي اعدتها بنفسها .
و امضت تانيا الدقائق العشرين التالية في فتح الباب الرئيسي و استقبال الضيوف ،بالاضافة الى مساعدة والدة زوجها في اعداد الطاولة الكبيرة و استبدال الصجون الفارغة باخرى ممتلئة ... و عندما اقترب منها باتريم و طالبها بالجلوس معه على احد المقاعد الخشبية المنتشرة في ارجاء الحديقة . وضع ذراعة على الوسادة الخلفية للمقعد ، و بشكل قريب جدا من كتفيها . احست بشيء من الانزعاج الا انها حافظت على رباطة جاشها و لم يظهر على وجهها ما يدل على حقبقة شعورها .
- لا اعرف لماذا لا يستخدم الرجل العجور اشخاصا متخصصين ياعداد الحفلات و خدمة الضيوف . الا يوفر ذالك عليكما ، انت و جوليا الكثير من التعب و الارهاق ؟
تنهدت تانيا و قالت له :
- و لكن الفضل في نجاح الحفلة لن يعود عندئذ لجوليا . هذا كلا قاسي ، و لكنه صحيح .فحتى لو احضر جاي دي فريقا متخصصا ، فانها ستصر على مراقبة كل خطوة بنفسها . هذه هي طبيعتها .
- و ما طبيعتك انت ؟
-طبيعتي انا ؟
توقفت لحظة و تطلعت نحو الاشخاص الاربعين الذين يسرحون و يمرحون في الحديقة ثم اضافت بهدوء :
- كنت على الارجح يادعو ربع هذا العدد و اشوي لهم شرائح اللحم على الفحم .
ابتسم باتريم و قال :
- انتظر منك دعوة الى حفلتك القادمة .انها ستكون بالتاكيد رائعة و دافئة .
- سافعل ذالك .
لم تعد تتحمل النظر الي عينيه و فمه فادارت وجهها عنه و قالت :
- انها امسية جميلة للغاية اليس كذالك ؟
- جدا و اختيار هذه المقطوعات الموسيقية يدل على ذوق رفيع .
استمعت تانيا بانتباه الى الموسيقى الهادئة و الحالمة ، و تمنت من صميم قلبها ان يضمها رجل الى صدره ... و لو لفترة قصيرة . و كأن باتريك احس بما يدور في راسها و سالها برقة :
- كم من الجواجب تظنين سترتفع استغرابا و دهشة اذا رقصنا في تلك الزاوية قرب مكبرات الصوت ؟
- ربما جميعها .
امسك بيدها ثم قال لها و هو يهب واقفا :
-لنجازف .
تصورت تانيا انهما يرقصان وراء جدار سحري يصد نظرات الاخرين عنهما . اذ ان احدا لم يتطلع نحوهما ، باستثناء شيلا . و تسائلت عن اخر مرة كانت فيها بين ذراعي رجل ، فلم تجد الجواب . لم تعترض على ضمها اليه بقوة ، لا بل انها ارادت القاء رأسها على صدره ، و لكنها امتنعت عن ذالك ،مع انها سمحت ليدها للوصول ما بين كتفيه .
-تانيا!
ايقضها صوته الناعم من احلام اليقظة فرفعت راسها و نظرت الى وجهه البرونزي الجميل . و كانت قريبة منه الى درجة خطرة وكان وجهها يشع ببريق السرور و الارتياح .
- انك رائعة الجمال .
احست بأن قلبها يغوص في مكانه . و شعرت في لحظة ضعف انها تريد نسيان وعود الاخلاص و الوفاء الذي قطعته لنفسها قبل سنوات عدة . و لكن اللحظة مرت بسرعة . رفعت اصبعها الى فمه و قالت له :
- باتريك ، لا تقل شيئا .
امسك باصبعها و قبله بحنان ، ثم قال و هو يتأمل عينيها الحالمتين :
- لم اقل شيئا منذ اكثر من سنه . و لكن ... من الضروري ان اقول شيئا ؟ انت و انا شخصان راشدان و ليس علينا ان نلعب و نناور ..
كيف يمكنها ان تجادلة بطريقة مقنعة ؟ من المؤكد انه سيذكرها ان زواجها مجرد كلمات قليلة في كتاب .....





يتبع ......




مع تحياتي :
تلميذة الحب


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 15-01-09, 11:38 AM   #13

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي

كيف يمكنها ان تجادلة بطريقة مقنعة ؟ من المؤكد انه سيذكرها ان زواجها مجرد كلمات قليلة في كتاب .....
-يجب الا تقول شيئا ، ارجوك . لن تتمكن من اقناعي بأي امر . نظر اليها بحنان و قال بلهجة اقرب الى المناشدة منها الى الدعوة:
- تناولي معي العشاء في الاسبوع المقبل ، سالقاك في اي مكان تختارين .
هزت راسها نفيا و اكدت له بلهجة ضعيفة مرتبكة :
-لا ...لا يمكنني ذالك .
خيم الصمت بضع لحظات قاسية ثم سألها بذهول حزين :
-هل كنت مخطئا في تقديري للأمور ..... الا اعجبك ؟
انتهت المقطوعة الموسيقية في تلك الاونة ، فسحبت تانيا نفسها من بين ذراعيه اللتين لم تقاوما خطواتها . احست يانه كان عليها الانضمام الى باقي المدعوين ، و لكن الغباء على ما يبدو منعها من انهاء هذا الحديث الذي لا يجدي .
-و هل معقول الا تعجب اي امراة ؟ انك رجل قوي و وسيم و عازب ... صفات لو اجتمعت في رجل واحد ، لوجدت اي امرأة صعوبة فائقة في موجهتها .انني اجدك جذابا للغاية يا باتريك . و لهاذا السبب بالذات ارفض الاجتماع بك خارج محيط المنزل .
سألها بلهجة غاضبة قليلا :
- ماهي السيطرة المجنونة التي يقيدك بها جايك لاسيتر ؟لماذا تخافين من رجل لم تشاهديه سوى سبعة ايام من اصل سبع سنوات؟ كانا لا يزالان واقفين عند الزاوية الصغيرة ، بعيدا عن بقية الضيوف ، قالت تانيا لنفسها انها غير قادرة على الافصاح عن السبب الحقيقي لزواجها الفاشل ، حتى لباتريك الذي اصبحت تحبه الى حد ما . تنهدت و قالت بحزم و قوة :
-ليس لجايك اي سيطرة علي . انا اقرر مجرى حياتي بنفسي .
- و ليس لي الحق في التخل بشؤونك ، و حتى لو كنت راغبا في جعلها شؤوني انا ايضا ؟
تسمرت تانيا في مكانها و شعرت بانها وحدها و ليس هناك ما تستند اليه ، و لكن باتريك رجل قوي جدا ، قوي الى درجة كبيرة . فلماذا لا تستند اليه ؟اطبقا شفتيها بقوة كيلا تصدر عنها كلمات الاستسلام و الضعف . اقترب منها بصوت دافئ و لهجة منطفية مقنعة :
-جون بحاجة الى والد حقيقي ، و ليس الى والد بالاسم ... كما هي الحال مع جايك .
ردت عليه بصوت مرتجف يشوبه القلق و عدم الثقة :
- انت لست منصفا في كلامك هذا يا باتريك .
- كل الانصاف ، يا تانيا
- اعذرني يجب ان اذهب الى جون لكي اتأكد منذعابه الى النوم .
تركته بسرعة لانها خافت من الاستسلام لذالك الاغراء القوي الذي كان مسلطا فوق رأسها ، و ما ان وصلت الى الباب الزجاجي ، حتى اعترضتها جوليا قائلة :
- اننا بحاجة الى المزيد من قطع الثلج ، فهل يمكنك احضارها لنا ؟
- انا سأحضرها لان تانيا ذاهبة الى غرفة جون .
استغربت تانيا لانه لم يكن الا على بعد خطوتين منها ، شكرته جوليا باسمة ثم قالت لزوجة ابنها :
- قبلي جون عني و اخبريه اني اتمنى لع ليلة سعيدة .
-سأفعل هذا يا جوليا .
مضت جوليا في سبيلها ،فالتفتت تانيا الى باتريك و قالت له :
-توجد اكياس جاهزة في الثلاجة . اظن ان اربعة منها تكون كافية في الوقت الحاضر .
استدارت نحو غرفة الصبي ، و لكن باتريم امسك بذراعها و شدها الى احدى الزوايا حيت ضمها بقوة الى صدره ، تحركت شفتاها اعتراضا و احتجاجا . و لكن دون جدوى . حبست انفاسها و لم تقل شيئا عندما سنعته يتنهد بسرور و ارتياح . امسك رأسها بيديه القويتين و رفع وجهها و قال متمتما :
- من المؤكد ان جايك فقد عقله كي يترك امراة جذابة و رائعة مثلك بعيدة عنه .
-نعم انا مجنون لاني فعلت ذالك !
شهقت تانيا مذعورة و سلخت نفسها بسرعة من بين ذراعي باتريك ، عرفت على الفور الصوت التغطرس المهين ، الا انها ظلت تحدق مذهولة بصاحبه و هي لا تصدق عينيها او اذنيها .
و سمعت باتريك بقول :
-انت تركتها منذ زمن بعيد يا لاسيتر ، انها لم تعد لك .




يتبع .....



مع تحياتي :
تلميذة الحب .


تلميذة الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-09, 12:10 PM   #14

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي

-نعم انا مجنون لاني فعلت ذالك !
شهقت تانيا مذعورة و سلخت نفسها بسرعة من بين ذراعي باتريك ، عرفت على الفور الصوت التغطرس المهين ، الا انها ظلت تحدق مذهولة بصاحبه و هي لا تصدق عينيها او اذنيها .
و سمعت باتريك بقول :
-انت تركتها منذ زمن بعيد يا لاسيتر ، انها لم تعد لك .
لم يعلق جايك على هذه الكلمات بشيء ، و لكنه ابتعد عن العامود الذي كان يستند اليه ووقف في مكان اكثر انارة . كانت تانيا تراقبه و هي تشعر بخوف يسد حلقها ، و لكنها لا تعرف تفسيره او وصفه ، بدا لها اطول و اضخم مما كانت تتصورة او تتذكره . نظر اليها بعينين فولاذيتين باردتين و قال بلهجة الامر :
- تعالي الى هنا يا تانيا .
اذهلها ظهورة المفاجئ لدرجة انها لم تعد قادرة على التفكير او التصرف . اقتربت منه بخطوات بطيئة، ثم توقفت و راحت تتأمل وجهه و التغيرات التي طرأت عليه حلال السنوات الاربع التي لم تره فيها .
كان الوجه ارق و اكثر نحولا ، ولكن الملامح اقسى و اشد تنعتا .
حلت تجارب الحياه المرهقة محل النعومة و النضارة ، الا انه لا يزال و سيما و جذابا للغاية . و رجولته طاغية على كل شيء اخر . و كان يتأمل و يتفحص وجهها و ملانحها بدقة مماثلة . لم يرفع نظرة عنها عندما قال لباتريك بسخرية لاذعة :
-يمكنك الذهاب الان يا راينز .
اخرجها صوت اقفال الباب الزجاجي من صدمتها ، و قالت له باشمئزاز :
-لم يتغير شيء على الاطلاق .
امسك كتفيها بقوة و تمتم بقسوة ، فيما كان يغرز اصابعه في جسمها :
- ايتها المرأة اللعينة !كنت اتوقع من زوجتي استقبالا افضل من هذا الاستقبال البارد !
ضمها اليه بعنف ثم امسك بيديها التين كانتا على وشك الانقضاض على عينيه . وضع ذراعيها وراء ظهرها ولم تتمكن من المقاومة على الرغم من محاولاتها اليائسة . كان يتلذذ بايذائها و ايلامها . ثم تركها تركها فجأة و في عينية نظرة ارتيااح و سعادة لانه انتصر عليها بمثل هذه السهولة و البساطة . ضحك بصوت عال عندما راى نظرات الحقد الملتهبه في عينيها و سألها ساخرا :
- كا بك ؟ الم اكن ناعما و رقيقا مثله .
بصقت في وجهه و صفعته على خده بقوة صارخة :
- حيوان ! متوحش !
قبض على يدها الجانية بعصبيه و عنف . و ضغط على اصابعها بوحشية حتى كاد يطحنها ، فيما امسك يده الاخرى بشعرها و احنى رأسها امامه قائلا :
-كنت اعرف ان هذا الرقي الذي تتظاهرين به ، ماهو الى حجاب شفاف تخفين نفسيتك الحقيقية وراءه . انك لا تزالين تلك القطة المتوحشة التي احضرتها الى الهذا البيت قبل سبع سنوات .
صرخت به و الام يكاد يفقدها و عيها :
-دعني اتركني .
- اتركها يا بني .
سمعت تانيا صوت جاي دي المنقذ يأتي من جهه الشرفة .
ولكن لم يأتي الانقاذ سريعا ، لان جايك قال لوالدة بغطرسة ساخرة :
- بعد قليل يا ابي . اريد التاكد من ان زوجتي تعرف قينة وجودي في البيت .
خفف قليلا من ضغطه على اصابعها و راسها فأدركت انها ستتحرر خلال لحظات من معاملته الا انسانبه . و ما ان اعدت نفسها للافلات حتى عاد يشدها بعنف و شدة .لم تستجب لله و لكنها لم تقاوم . اشتعلت نار الرغبه بداخلها ... انها تريده !ولكنه انسان لا يطاق .. انه ليس انسانا !ابعد وجهها قليلا ثم وضع اصبعه على انفها و قال مداعبا بخبث اثار غضبها :
- هكذا يتم استقبال الرجل العائد الى بيته يا حبيبتي .
لم تتمكن من الرد عليه لانه مشى نحو والده و هو يقول :
- اني مسرور بعودتي يا ابي .
تأملت تانيا العناق الحار بين الابن و ابيه ، فيما كان جسدها يرتجف حنقا و غضبا .
- لا يمكنك ، يابني تصور مدى سعادتي برؤيتك ، تاخرت كثيرا بالعودة يا جايك .
- كان هذا الموضوع يقض مضجعي كثيرا خلال اليومين الماضييين . و تاكدت لي الليلة اكثر من اي وقت مضى ، ضرورة العودة ...




يتبع .....




مع تحياتي :
تلميذة الحب.


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 15-01-09, 04:42 PM   #15

lede772
 
الصورة الرمزية lede772

? العضوٌ??? » 57733
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 679
?  نُقآطِيْ » lede772 is on a distinguished road
افتراضي

شكرا ع الرواية



lede772 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-09, 11:06 PM   #16

تي شرت ذهبي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية تي شرت ذهبي

? العضوٌ??? » 72279
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 31
?  نُقآطِيْ » تي شرت ذهبي is on a distinguished road
افتراضي



تي شرت ذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-09, 12:29 PM   #17

تلميذة الحب
 
الصورة الرمزية تلميذة الحب

? العضوٌ??? » 63143
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » تلميذة الحب is on a distinguished road
افتراضي

احب اشكر كل من تابع موضوعي....
و يعطيكم العافية على ردودكم ....
و اعذروني راح اتأخر عليكم لان عندي اختبارات ....
و انشالله اول ما اخلص ....اكمل...


مع تحياتي :
تلميذة الحب.


تلميذة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 19-01-09, 03:04 AM   #18

narges_87

? العضوٌ??? » 55886
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 128
?  نُقآطِيْ » narges_87 is on a distinguished road
افتراضي




narges_87 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-09, 04:52 AM   #19

ghadaaaaa

? العضوٌ??? » 26275
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » ghadaaaaa is on a distinguished road
افتراضي


منتظرين التكملة يا قمر


ghadaaaaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-09, 10:59 AM   #20

محمد محمد كامل

? العضوٌ??? » 1659
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 479
?  نُقآطِيْ » محمد محمد كامل has a reputation beyond reputeمحمد محمد كامل has a reputation beyond reputeمحمد محمد كامل has a reputation beyond reputeمحمد محمد كامل has a reputation beyond reputeمحمد محمد كامل has a reputation beyond reputeمحمد محمد كامل has a reputation beyond reputeمحمد محمد كامل has a reputation beyond reputeمحمد محمد كامل has a reputation beyond reputeمحمد محمد كامل has a reputation beyond reputeمحمد محمد كامل has a reputation beyond reputeمحمد محمد كامل has a reputation beyond repute
افتراضي



محمد محمد كامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.