آخر 10 مشاركات
كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          عطر القسوة- قلوب احلام الزائرة- للكاتبة المبدعة :داليا الكومي *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          ومنك اكتفيت -ج2 من سلسلة عشق من نار-قلوب زائرة- للكاتبة : داليا الكومى(كاملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          415 - لن أعود إليه - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-18, 02:58 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت العاشر……

نروح بيت يديد اول مره نسير له………………
كان يالس ف غرفته ماسك صورتها ويتأملها وشلال الدموع يمشي ع خده: وييييينج ليش خليتيني ورحتي عني ليييييييش شيماااء وينج رحتي وخليتيني
امه تناديه: عماد حبيبي تعال الغدا جاهز يلااااا
عماد يمسح دموووعه: يلا دقايق وانا هناك……رجع الصوره ف الدرج وراااح
نرجع عند ملاك……
كانوا ف المستشفى يتريون الدكتور يطلع من غرفة العمليااات عشان يطمنهم عن حالته وبعد خمس ساعات ونص طلع وكلهم راحوا له
سليماان: دكتور يلا طمنا عن اخوووي يوسف
الدكتور بأسف: حالته للحين مب مستقره ونسبة انه يموووت 96%…بسس انا اللي محيرني كيييف ياته صدمه قلبيه على حسب علمي لازم يكوون ولا مريض قلب ولا انه حد مروعنه؟؟؟؟!!
سليمان (الله يسامحكم يا بناات كله من مقلبكم!): والله يا دكتور علي علمك محد يدري ليش اول ما دخلنا عليه غرفته لقيناه مغمى عليه!!!……وراح سليمان عند اهله
سليمان يكلم الاهل المتواجديين: للاسف يقول الدكتور انه حالته بعدها ما استقرت ونسبة موته
95%!!!
شوق تصييح: اهئ اهئ اهئ حسبي الله عليج يا ملاك ما وراج الا المصايب
اما نوف المسكينه ميته صياااح على اخوها وكلهم يلومون ملاك لانها صاحبة فكرة المقلب
اما ملاك كانت يالسه ف زاويه تفكر ب اللي سوته وكيف تتخلص من هالورطه لانها هي صاحبة فكرة المقلب وبسبتها يوسف ياته سكته قلبيه والحين كلهم يلومونها!!!
سليمااان بعصبيه يكلم ملااك: كله منج يالحقيره بسبتج اخوووي يمووووت!!!
ملاك من بين دموعها: والله ما كان قصدي اهئ اهئ اهئ
سليمان: خلااااااص ما يحتاي تصيحين عورتيلي خلاص عرفنا انها دموع تماسيييح!!
ملاك ما تحملت هالكلام اللي نفس السكاكين اللي تنغرس فصدرها فراحت بعيد عنهم تفكر بحالها: شسوي الحين شسوي؟؟؟ الحين كلهم ضدي ويلوموني اهئ اهئ اهئ وبعد ساعات من التفكير وعصر المخ ياتها فكره عبقريه…فرجعت البيت وحجزت لها اول طياره على فرنسا وكانت الساعه 7:30م يعني ما بقى غير ساعه على الطياره ف خذت اغراضها واهم شي ورثها من امها 24000000 (اربعه وعشرين مليون) ولبست عبايتها وكتبت على ورقه (السلام عليكم جميعًا… اسفه ع اللي سويته بيوسف بسس والله ما كنت اقصد وعشان اريحكم مني سافرت عنكم ومستحييييييل ارجع… مع تحياتي ملاك جاسم"قلب") وحطتها ع كرفايتها وركبت التاكسي…
راعي التاكسي: وين يريد يرووح؟؟؟؟
ملاك: المطااار بسرررررررررررعه
راعي التاكسي: ان شاء الله ان شاء الله
بعد خمسه واربعين دقيقه وصلت المطار وركبت الطياره…كانت يالسه عند الدريشه وعدالها واحد اماراتي يكلم ربيعه
1: اخخخ…متى بنوصل تعبت
2: حالي حالك…الا بسألك لقيت حد يشتري البيت اللي عندك؟؟؟
1:للأسف لا…يقولون اونه السعر غالي
2: كم سعره؟؟؟
1: عشره مليووون بس ترا يستاهل واااايد كبييير وفخم ومأثث وماشي فرق بينه وبين القصر
2: الله يساعدك
1 بتنهيده: آآآآمييييييييييييييييييين
ملاك سمعت كلل المحادثه ولان ما عندها مكان تسير له والمبلغ اللي يريدونه عندها فقررت تشتريه وتسكن هناك طووووول حياتها: لو سمحت
الشاب اللي يريد يبيع البيت: نعم اختي
ملاك: سمعت ب الصدفه عن البيت اللي تريد تبيعه وانا بشتريه منك
الشاب باستهزاء: اوكي دفعي عشره مليووون
ملاك طلعت من شنطتها المبلغ وعطته ايااه…الشاب مطيير عيووونه: من ويين لج كل هالفلوووس؟؟؟ لا يكون سارقتنهن وتبين توهقيني معااج
ملاك انزعجت من كلامه بسس ما بينت: لاا لا تخاف ما سرقت شي هذا ورثي من امي الله يرحمها
الشاب بأسف: الله يرحمها…انزين تعالي يا…
ملاك: ملاك
الشاب: عاشت الاسامي وانا عزام… انزين المهم تعالي يا ملاك معااي يوم نوصل فرنسا عشان اراوييج البيت
ملاك: عاشت ايامك… ولا يهمك يوم نوصل بروح معاك
عزام: اتفقنا
بعد مرور 19 ساعه وصلوا فرنسا وراحت ملاك مع عزام عشان تشوف البيت وكان شكله
https://goo.gl/images/Aa5T9X
ف اشترته ملاك من عزام بدون تردد وبعدها رجا بيته
اما ملاك راحت تسوي جوله ف القصر وكان المكااااان فخم ويستاهل العشرة ملايين
واختارت لها غرفه حقها
https://goo.gl/images/iCAkuq
وحمام (وانتم بكرامه)
https://goo.gl/images/tgKoQ2
وغرفه لاستقبال الضيوف
https://goo.gl/images/NeAZtt
ومطبخ
https://goo.gl/images/tNaN99
اما باقي الغرف فخلته حق الايجارعشان تربح فلووووس بدال اللي دفعته حق القصر…وبعدين راحت تريح لانها تعبت من السفر
بعد اسبووووع في احد مستشفياات الرياض……
سليمان يكلم الدكتور: يعني مستحييل يقوم ب السلامه
الدكتور بأسف: للأسف مستحييييييييييييييل
سليمان (كله منج يا ملاك): دكتور تخيلك حاول مره ثانيه يمكن يقووم
الدكتور: اقولك من سابع المستحيلات ان يوسف عبدالله يرجع للحياه اللي ياه مب شويه
سليمان: قصدك يوسف حمد مب عبدالله
الدكتور: لا في ثنينه يوسف واحد يوسف عبدالله اللي مستحييييل يرجع للحياه وواحد يوسف حمد حالته مستقره بسس للاسف اهله مودرينه ومحد موجود عنده
سليماان طاير من الفرح: يعني انت كنت مغلط بالاسمااااااء؟؟؟ اخوووي يوسف حمد حييييييييي الحمدالله الحمدالله الحمدالله الحمدالله بسير ابشر اهلي…وراح
سليمان والابتسامه شاقه ويهه شق يكلم اهله اللي ميتيييين صياااح: عندي لكم خبر يسوى الملايييييييييييييييييييي ييين واكثر
العمه شوق بصيااااح: اهئ اهئ اهئ اهئ ما في خبر يسوى الملاييييين غير ردت وليدي بالسلامه اهئ اهئ اهئ اهئ
سليمان قالهم عن الدكتور يوم غلط…العمه شوق بابتسامه شاقه الويهه: الحمدالله الحمدالله وليدي حي وليدي حي الحمدالله الحمدالله
نوف تحظن سليمان: اخووووووووووي بيرجع اخوووووي بيرجع
يندر: يصير نشوفه الحين؟؟؟؟؟؟
سليمان: ما اعرف بروح اسأل الدكتور وبرجع…وراح سأله وقاله عادي
سليمان يكلم اهله: يلاااااا تعالوا معاااي عشان تشوفون يوسف
الكل: يلااااااااااا
عند يوسف……
كان منسدح ع الكرفايه بفكر بسبب يخلي اهله يتركونه ف المستشفى بعد دقايق من التفكير سمع صوت الباب يندق: ادخل…انصدم من اللي شافهم يدخلوون هذول اهله اهله اللي قال الدكتور انهم تركووووه فالمستشفى وراحوا…امه شوق تركض وتحظنه:وليدي وليدي اشتقنالك
نوف بصياااح: اهئ اهئ اهئ اهئ روعتنا علييك
بندر: كيف حالك الحين؟؟؟؟ ان شاء الله احسن؟؟؟
يوسف: الحمد الله ما فيني الا العافيه
سليمان: الله ياخذ ابليسك عبرن دموعنا ونحن نصيح عشانك
يوسف بحزن: انزين ليش خليتوني ف المستشفى ورحنا
سليمان: نحن تمينا اربعه وعشرين ساعه فالمستشفى عشانك بس الدكتور…………وقاله كل شي
امه شوق: الا ما قلتلنا شو كان فيك؟؟؟؟
يوسف: والله يا يمه كان فيني سوء تغذيه وبسسس الحمد الله مب اكثر
سليمان باستغراب: يعني ملاك ما يخصها؟؟؟؟؟
يوسف باستغراب: ليش شو فيها ملاك طبعًا ما يخصها
نوف: يعني ما يخصه المقلب؟؟؟؟
يوسف: لا ما يخصه ترا بسس سوء تغذيه مب اكثر يعني ما يخصه المقلب
شوق بتنهيدة حزن: اااااااااه يا ملاك ظلمناج
سليمان: وينها الحين ملاك حد شافها؟؟؟
نوف: انا شفتها رجعت البيت من اسبووع!!!
بندر: احساسي يقولي ان استوالها شي
شوق: وانا بعد…خلونا نرجع نطمن عليها
نوف: وانت بعد يوسف تعال معانا
يوسف بفرحه: الدكتور سمحلي؟؟؟
نوف بابتسامه غبيه: ما ادري ما سألته بسس تعال خله يويلي هذوك ما فيك شي حالك حال الحصان
وبعد جهد وجهيييد قدروا يقنعون يوسف يطلع معاهم…ويوم وصلوا البيت كااااان فااااااضي وظلااااااااااام
نوف بخوف: وييينها ملاك لا يكووون صار لها شي؟؟؟؟؟
سليمان بتورتر: يمكن فغرفتها تعالوا نتأكد…وراحوا معاااه
يوم وصلوا دقوا الباب مره مرتييين وثلاث واربع بسس ما شي فايده
نوف: يمكن راقده بفتح الباب…وفتحته بسسس ما كان في اي شخص ف الغرفه
بندر انتبه للورقه: شوفوا في ورقه ع الكرفايه…شلها وقراها بصوووت عالي
(السلام عليكم جميعًا… اسفه ع اللي سويته بيوسف بسس والله ما كنت اقصد وعشان اريحكم مني سافرت عنكم ومستحييييييل ارجع… مع تحياتي ملاك جاسم"قلب")
سليمان بندم: كله بسبتيي انا سمعتها كلام قاااسي محد يقتدر يتحمله
شوق بأسف: مب بسس انت حتى انا قسيت عليها
نوف بصياااح: الحين شو نسوي اهئ اهئ اهئ
يوسف: اتصلوا ع الشرطه بسرعه شو تتريوووون؟؟؟؟
خذ سليمان التلفوون واتصل عليهم…بسسس ما شي فايده محد يرد: ما يردووون!!!
يوسف بعصبيه خذ التلفون من ايده: دق عليهم مره ثانيه شو تتريا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
وبعد محاولات دامت نصص ساعت اخيرًا ردوا: الووووو السلام عليكم من. معاااي
يوسف: يوسف حمد ال…… عندنا شخص مفقوود نباكم تساعدونه تلقوووونه
الشرطي: عطنا عنوان بيتكم
يوسف: منطقة********* رقم الشارع*** رقم البيت***
الشرطي: ربع ساعه وانا عندكم
**********
********
******
****
**
*
انتهى البارت❤❤❤❤
ودمتم بخير💕💕💕💕



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-18, 03:00 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الحادي عشر………

عند ملاك بفرنسا…………
كانت تتمشى ف الحديقه العامه وف طريقها شافت ورقه معلقه ع عامود الليت مكتوب عليها بالفرنسي
(نحتاج الى موظف جديد في شركة****** سيكون راتبه 500,000$)
وبدون تردد خذت الورقه وركبت التاكسي عشان يوصلها للشركه لانها من سافرت فرنسا ما عندها شغل تسوييه بس تطالع التلفزيون مرراات او تروح مراااات تروح نادي تدريب التايكواندو عشان تتعلم كيف تدافع عن نفسها لأنها في بلاد غربه وما تعرف حد هنا فقررت تشغل نفسها بشي مفيد……بعد عشرين دقيقه وصلت الشركه ونزلت بعد ما عطت راعي التاكسي فلوسه
اول ما دخلت المبنى راحت عند موظف الاستقبال وقالت بالفرنسي
الموظف بالفرنسي: مرحبًا كيف استطيع خدمتكِ؟؟
ملاك: لقد علمت انكم تريدون موظف جديد اليس كذلك؟؟
الموظف: اجل اجل ولا بد انك تريدين العمل هنا؟؟ اليس كذلك؟؟
ملاك: نعم
الموظف: اذًا الحقي بي…وراحت ملاك وراه
(ملاحظه: ملاك اختارت تسافر فرنسا لانها تعرف تتكلم فرنسي بطلاقه من يوم كانت صغيره فما بتواجه صعوبه انها تتكلم من الناس)
في الرياض فبيت العم سلطان……………
كانوا مجتمعيين بتروييون حضور الشرطه…سليمان:اوووووف شوياه ليش تأخر؟؟؟؟
وبعد لحظات وصلت الشرطه: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الشرطي: قولولي شو استوى بالتفصيل المهم
سليمان قاله عن ملاك من يوم المقلب لييييين ما رجعوا ولقوها مختفيه وحصلوا الرساله
الشرطي بتفكير: امممممممم بالنسبه للرساله لو لاحظتوا كان مكتوب فيها سافرت يعني راحت دوله ثانيه فلازم الحين نتأكد من جداول الطيران مالت الاسبوع اللي طاف…شو اسم البنت؟؟؟
نوف: ملاك جاسم سالم ال………
الشرطي: خلاص ان شاء الله اسبوع بالكثير وتكوون عدالكم
الكل ما عدا جاسم: ااااامييييييييييييييييييي ن
الشرطي: يلا استأذن بروح اكمل شغلي
العمه شوق: اذنك معاك……وراح
نرجع عند ملاك……
الموظف بالفرنسيه: لقد وصلنا اذهبي الى داخل تلك الغرفه وستجدين مدير الشركه واخبريه عن سبب مجيئكِ الى هنا…بالتوفيق
ملاك بابتسامه: شكرًا…ودخلت
بسسس انصدمت من اللي شافته: اا انت؟؟ انت المديير؟؟؟؟؟!!
****** بابتسامه: هي انا!!
ملاك: ما توقعتك ابدًا تكون المدير قلت اكيد واحد فرنسي!!
******: لا طلع المدير عكس توقعاتج…طلع اماراتي…انزين ما قلتيلي ليش انتي هنا؟؟!
ملاك: والله يا عزام انا ييت عشان اتوظف هنا
عزام: يالله انا موافق
قاطعته ملاك بصدمه: بهالسرعت انت موافق؟؟
عزام: ايش ما تبين تتوظفين؟؟؟
ملاك: لا اريد بسس انا اللي اعرفه انه لازم وقت لين ما توافق يعني تسويلي اختبار ولا شي
عزام بابتسامه: انا اختبر الموظفين الجدد علي اما انتي فكنت اعرفج من قبل…الحين بنادي لج السكرتير ماركو عشان يراويج الشركه ويعرفج عالقوانين
ملاك: بسس لو سمحت عادي تناديلي وحده حرمه لاني ما احب اتعامل مع الرياييل
عزام بابتسامه: ولا يهمج الحين بنادي لج كلاريسا…وخد التلفون واتصل على كلاريسا ويات
كلاريسا بالفرنسي: كيف استطيع خدمتك
عزام: لدينا موظفة قومي بالواجب الان
كلاريسا تكلم ملاك: هيا بنا فالنذهب!!
كان عزام بترجم حق ملاك كلام كلاريسا بسس انصدم انها تعرف تتكلم فرنسي يوم ردت عليها: انا قادمه!!
عزام: انتي تعرفين فرنسي؟؟؟
ملاك بابتسامه: عيل شو عبالك؟؟ اني بسير دوله اجنبيه ما اعرف اتكلم بلغتها؟؟؟
عزام: لا لا خلاص ما شي…وراحت
فالدرب كانت كلاريسا تكلم ملاك عن الشركه وقوانينها وتراويها الغرف اللي فيها وفجأه وقفت كلاريسا وقالت بجديه: اسمعيني جيدًا ان كنتي ستعملين هنا فان اهم شي عليك توخي الحذر منه هو التأخييييييييييييير!!
ملاك باستغراب: ولماذا كل هذا الحذر ماذا سيحدث ان تأخرت؟؟؟؟
كلاريسا بحده: ان تأخرتي من عشر دقائق الى عشرين دقيقه سوف يخصم 25% من راتبك لهذا الشهر، اما ان تأخرتي من عشرين دقيقه الى اربعين دقيقه سوف يخصم 45% من راتبك وان تاخرتي اربعين دقيقه الى ساعه سيخصم75%!!! وان تاخرتي ساعه او اكثر سوف تفصلييين من العمل!!!!
ملاك بضحكه: ولكنني لم اتي للعمل هنا من اجل الاموال بل من اجل استثمار الوقت (كملت بحزن) فانا اعيش بمفردي فالمنزل ولا املك شيئًا لافعله
نرجع للرياض عند مقر الشرطه……
احد الضباط بفرح: سيدي حصلنا وحده مسافره الاسبوع اللي طاف الساعه 7:30 م لفرنسا اسمها ملاك جاسم سالم ال………
الشرطي بابتسامة نصر: خلااااااص حصلناها يلا الحين بروح اتصل على اهلها…وراح خذ التلفون واتصل
عند العم سلطان……
كانوا متجمعين يتعشون…ريم بحزن: يبه ما حصلوها؟؟؟
سلطان بأسف: للاسف لا بسس ان شاء الله قريب
شيماء بانفعال: لو ما حصلوها والله لانتحر
منى زوجة سلطان بعصبيه: لو ما تخافين ربج سويها
شيماء: خلاص خلاص اصلًا كنت اتمصخر
منى: صدقت صدقت جذبي……قاطعها صوت تلفون سلطان
ريم وشيماء: الشررررطه؟؟؟؟؟؟!!
سلطان بابتسامه شاقه ويهه: هيييي!!…ورد
الشرطي بفرحه: الوووو السلام عليكم من معااي؟؟
سلطان بسرعه: وعليكم السلام انا سلطان عم ملاك المفقوده ها بشروا لقيتوها؟؟؟؟
الشرطي يضحك: هههههه شوي شوي هي لقيناها…………وقاله تفاصيل الرحله
سلطان: متى بتسيرون تدورونها ففرنسا؟؟؟
الشرطي: ان شاء الله باجر بنسير واذا……
قاطعه سلطان بسرعه: اقدر اسير معاكم؟؟؟
الشرطي: شوي شوي يا رياااال هي تقدر اصلًا انا كنت بسألك بسس انت قاطعتني
سلطان: اسف اسف بسس ملاك نفس بنتي وانا خايف عليها فهذا شي طبيعي تلقاني متحمس
الشرطي: يلا ما عليه المهم باجر الصبح الساعه ست تكون موجود فالمقر لانه الطياره بتطير الساعه سبع ونص
سلطان: خلاص يلا مع السلامه
الشرطي: مع السلامه……وسكر
~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~
~~~~~~~~
~~~~~~
~~~~
~~
~
⭐⭐⭐انتهى البارت⭐⭐⭐
🌸🌸اتمنى انه يعجبكم🌸🌸
🌺مع تحياتي شايله همي بنفسي🌺



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-18, 03:02 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني عشر……

بعد المكالمه…سلطان بابتسامه شاقه ويهه: لقيناااهاااااااا!!!
شيماء وريم وفيصل: ويييييين؟؟؟
سلطان: ففرنسا باجر الساعه سبع ونص بسير ادورها مع الشرطه
شيماء: بسير معاك!!
ريم وفيصل: ونحن بعد!!
سلطان بتفكيير: خلاص مواااافق بسس الساعه ستت لازم نكون فمقر الشرطه يعني كونوا جاهزين من قبل
الكل: اتفقنا!!!
في احد مولات الرياض وبالتحديد فالكوفي شوب……
كان يالس مع ربيعه الروح بالروح يكلمه عن مشكلته…*****: انزين شو الحل الحين؟؟؟
*****:والله يا عماااد انا اقولك تعترف لها احسن
عماد: بسس والله يا نواف خايف
نواف: ما في حل غيره عشان تتأكد اذا هي تحبك ولا لأ
عماد: انزين انا عندي حللل احسن!!
نواف باهتمام: واللي هو؟؟
عماد: اول شي……………وقاله الحل
نواف: والله انها فكره عبقريه…خلاص انا معاك
عماد: خلاص عيل بعد اسبوع بنفذها عشان اتجهز نفسيًا
نواف: هههههه الله يعينك ههههه
عند ملاك………
ردت البيت تريح بعد ما خلصت محاضرة كلاريسا عن الشركه
اليوم الثاني……
الساعه 5:35 ص في بيت سلطان…
سلطان: يلا يا عيااال تعالوا ركبوا السياره ما شي وقت!!!
ريم: يلا بسس دقيقه ما خلصت الميك اب
سلطان بعصبيه: شحقه بعد ميك اب وين رااايحه انتي عرس؟؟؟
ريم خايفه: خلاص خلاص بروح اركب السياره
شيماء: انا جاهزه يلا نروح
فيصل: وانت بعد يلاااا…وركبوا السياره وبعد عشرين دقيقه وصلوا مقر الشرطه ودخلوا
سلطان وعياله: السلام عليكم
ضباط الشرطه: وعليكم السلام
سلطان: يلا متى نروح؟؟؟
احد الضباط: الحين بسس ليش معاك عيالك؟؟؟
سلطان: عشان يساعدونا فالبحث
الضابط: بسس هذيلا يهال هم رواحهم يبالهم حد يرعاهم
فيصل بعصبيه: ليييش ان شاء الله شايفنا بزران؟؟؟
الضابط: لا قصدي يعني ان نحن رايحين بلاد غربه لازم حد يكون معاكم عشان ما تضيعون وبهالطريقه بتلعوزونا
ريم بعصبيه: عيل ليش الفونات نوجوده؟؟؟
الضابط: خلاص خلاص تعالوا بسس ما يخصنا لو ضعتوا
شيماء: لا تخاف ما بنضيع
سلطان بصرااخ: بسسس خلاص انت وياها ترا برجعكم البيت
ريم: لااااا لاااا خلاص اخر مره
الضابط: يلا تعالوا الحين معانا الطياره تأخرنا…وراحوا
عند ملاك……
كانت راقده فبيتها بسس ازعجها صوت تكسير…فتحت عيونها بكسل وشااافت واحد لابس اسود ومتلثم خااافت وقامت مفزوعه ومسكت العصا اللي كانت عدالها وراحت وراه وكانت بتضربه بسسس هو كان اسرع منها ولف عليها ومسك العصا بيد ومسكاها بيده الثانيه……
عند سلطان……
كانوا راكبين فطيارة الشرطه الفخمه…ريم: ما توقعت اني بركب فيوم من الايام بطياره فخمه نفس هذي
شيماء: اكيد ما بتتوقعين يا مال الفقر ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
فيصل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هي والله يبتيها ههههههههههههههه
ريم بقهر: ه ه ه ه ه ما يضحك
شيماء: الا يضحك
ريم: ما يضحك
شيماء: الا يضحك صحح فيصل؟؟؟
فيصل يريد يقهرها: لا ما يضحك
ريم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه والله انك كفووو فصوولي
سلطان بعصبيه: بسسس انت وياها فضحتونا جدام الشرطه
الشرطي يقهرهم: لا لا عادي برايهم خلهم يستمتعون بحياتهم بعدها يهااااااااال (شدد الهاء)
فيصل بعصبيه: فعينك يهااال نحن شباب
الشرطي يضحك: ههههه انزين يالشباب تبون حلاوه؟؟؟ هههههههههه
فيصل قام من الضيجه وهطى الشرطي كفففف وملهم لفوا عليه…سلطان بعصبيه: ايييييه انت ما تستحي عويهك تضرب ريال كبر ابوك (يكلم الشرطي) اسفيين سامحنا بسس انفعل الولد شوي
فيصل بصراخ: تخسي قلوا الناس عشان احترم مثل هالاشكا…قاطعه كفف ممن سلطان وبعصبيه: بتسكت ولا اادبك؟؟
فيصل قام وباس راس ابووه: اسف
عند ملاك……
مسكها الرياال وشلها وطلع من البيت وركبها سياراته السودا وملاك تحاول تصارخ وتستنجد بحد بسس ما تقدر لانه محطي ايده على اثمها (فمها)…فالسياره ركبها الريال عالكرسي اللي جدام وربط ايدينها وريولها بحبل وبعدها ركب عدالها وشغل السياره وحرك…الريال بالعربي وضحكه شريره: واخيرًا لقيتج نيننيييييههههههههههههههاا اااااااااننننننيييييييههه هههههههههااااااااا
ملا والدموع على خدودها نفس الشلال: بعد عني شو تريد اهئ اهئ اهئ
الريال: بتعرفين قريب
ملاك بصراخ: ببببععععععددد ععععععننننننييييييييييي…� ��سااااااااااااااااااعععدو و ووووووونييييي سااااااااااااااااااعععدوو ووووووونييييي سااااااااااااااااااعععدوو ووووووونييييي
(بعد عني…ساعدوني ساعدوني ساعدوني)
الريال بصراخ: خلاااص سكتي عورتي لي راسي!!
ملاك بعناد: ااااااااااااااااااااااااا اااه سااااااااااااااااااااااعد وووووووووونيي ساااااااااااااااااعدووووو نيي
الريال بعصبيه طلع مسدس وحطاه ع راسها: خلاااااص سكتي ولا تراني ما بتردد وبجتلج
ملاك خافت وسكتت بسس دمووعها ما رضت توقف
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
⭐⭐⭐⭐⭐⭐
⭐⭐⭐⭐⭐
⭐⭐⭐⭐
⭐⭐⭐
⭐⭐

انتهى البارت واسفه عالتأخييير
البارت الياي اليوم الساعه اربع العصر
انتظروني❤❤
مع تحياتي شايله همي بنفسي💕💕



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-01-18, 05:05 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث عشر…………


عند سلطان والشرطه……
بعد ما وصلوا فرنسا…الشرطي: نحن اجرنا شقتين وحده لنا ووحده لكم
سلطان: ين شقتنا؟؟؟
الشرطي: اتبعني وبتعرف…وراح سلطان وعياله معاه
عند ملاك……
بعد اربع ساعات من المشي بالسياره وصلوا لمكان مهجووور وكبييير يشبه المصانع…الريال: انزلي بسرعه!!
ملاك باستخفاف: يعني ما تجوف عمرك مربطني؟؟؟
الريال يستغبي: اوووه نسييت…وشالها ودخلها داخل ويلسها ع كرسي جديم ومتكسر وربطها زيين
ملاك بتسأل: منو انت؟؟؟ وليش خطفتني؟؟؟ وشو تريد مني؟؟؟ وكيف تعرفني؟؟؟ ووين بتوديني؟؟؟
الريال بعصبيه: بسسس خلاص عورتيلي راسي من الاسئله سكتتي الله يعين اهلج عليج
ملاك بعصبيه: لا تييب طاري اهلي على لسانك يالحقيير!!
الريال باستهزاء: يمممه خوفتيني هههههه
ملاك بصراخ: خلنييي اروووح ليييييش خااااااااطفني؟؟؟
الريال: صارخي ع كيفج محد هنا عشان يسمعج
ملاك ياتها فكره عبقريه…قالت ببرود: انزين الحين شو بتسويبي؟؟
الريال بدون اهتمام: بسس بلعب معاج شوي بعدين بجتلج
ملاك خافت بسس ما بينت…ببرود: انزين يلا بسرعه شوف شغلك شوو تتريا؟؟؟
الريال استغرب برودها وعدم خوفها: اتريا ربعي
ملاك بخوف اكثر بسس اخفته…ببرود: زين كلما زاد العدد كلما زادت المتعه
الريال باستغراب: يعني انتي مب خايفه؟؟؟
ملاك بنفس الاسلوب: وليييش اخااااف؟؟؟
الريال: يعني اي وحده مكانج الحين بلقاها جاتله عمرها صياااح وتترجاني اتركها
ملاك: عااادي عندي اصلًا انا كنت اتريا اليوم اللي ايي فيه حد ويجتلني وافتك من هالحياه
الريال صدق وبفرحه: زيين يعني بتكونين متعاونه معانا
ملاك: اكيييد
بعد دقايق……
ملاك: اريد اكل يوعانه
الريال باستغراب: تبين تاكلين وانتي بهالموقف؟؟؟
ملاك: اهم شي بطني
الريال: شو تبين تاكلين؟؟؟
ملاك: اممممم اريد بطاطس وكوافي وبيبسي وبيتزا وبرجر وباستا و…
قاطعها الريال وهو فاتح عيونه بصدمه: كللل هذا بتاكلينه؟؟؟!
ملام بابتسامه: اكييييد انا ميته يوووووع
الريال بعدم تصديق: اشك انج بتاكلينه
ملاك: اذا ما تصدق جربني
الريال: خلاص دقايق ويكون عندج الاكل…وخذ التلفون واتصل ع المطعم ويابوا الاكل
الريال: وصل الاكل يلا كلي
ملاك بابتسامه: الله الاكل شكله لذييييييييييييييذ
الريال: يالله كلي وفكينا
ملاك باستتغراب: كيف اكل وانت مربطني؟؟؟
الريال بحيره: امممممم خلاص ببطل بسس ايد وحده
ملاك بابتسامة نصر: خلاص يلا…وبطل ايدها اليمين
ملاك بمكر: بسس انا اكل بيدي اليسار وانت بطلت اليمين
الريال بملل: خلاص انزين…وراح بطل ايدها اليسار وم ان بطلها حتى ضربته ملاك كفف من قوته طاح عالارض وملاك استغلت الفرصه وبطلت ربطة ريولها وشردت برا وركبت اول تاكسي شافته عشان ترجع البيت
عند سلطان والشرطه………
كانوا يمشوون فشوارع فرنسا وبالصدفه خطفوا على بيت ملاك…سلطان: ما شاء الله هذا بيت منو؟؟؟ اكيد مليونير
الشرطي: والله م ادري بسس خلال دقايق اقدر اعرف
فيصل: اتحداكك
الشرطي طلع اللاب ماله وضغط ع كم من فص…وقال بابتسامة انتصار: هذا البيت كان ملك واحد امارتي اسمه عزام ال…… بسس بعدين باعه حق وحده سعوديه اسمها ملاك جاسم ال……
لحظة صمت وصدمه………سلطان بفرحه: هذا بيييت ملااااك لقيناها لقيييناهاااا
وفي تلك اللحظه………
وقف التاكسي عند بيت ملاك ونزلت منه تحت انظار ضباط الشرطه وعمها سلطان وعياله
عند الريال (الحرامي)……
قام بصعووبه من تأثير ضربة ملااك وهو يتوعد فيها…خذ تلفونه واتصل على شخص…
*****بفرحه:الوووو هلا والله الحين ياااي بسس دقايق
الريال بحزن: ما يحتاي شردت
***** بصدمه: حلف بسس كنت حاااس انه الحطه ب تفشل
الريال: شسوي ضربتني بقوووه ما توقعتها قويه
***** بعصبيه: الحييين تروح ادورها وتيبها!! ولا والله ما تشوف شي يسرك
الريال بضعف: م اقدر اكيييد الحييين هي عند الشرطه تشتكي علي
***** بعصبيه: انا حذرتك……وسكر الخط
عند ملاك………
اول ما نزلت من التاكسي شافت عمها وعياله والشرطه واقفيين عند باب بيتها بصدمه
سلطان والدموووع بعيووونه: الحمدالله لقيناااااها لقيييناهاااا
ريم وشيماء بلمح البرق حظننها
الشرطي بفرحه:اخيرًا خلصنا المهمه بنجااااح
ملاك بخووف وتردد: ل لا م م م خللصتوا
الشرطي بخوف: ليييش خلاص حصلنااج
ملاك: في واحد خطفني كان يريد يجتلني ولازم تحلصونه لانه يلحقني
الشرطي وهو حاط ايده ع راسه: خلصنا من مهمه يات الثانيه
ملاك م قدرت تتكلم من الخوووف بسس دموووعها شلال ع خدها
سلطان بحنان: ليييش الدممووووووع اهم شي انج بخييير
ملاك م قدرت تتحمل ورمت نفسها ب حضن عمها وخي تصيح وتشاهق
الشرطي بتحقيق: قوليلنا الاحداث بالتقصيل الممل عشان نلقاه
ملاك قالتلهم شو ستواى من يوم رقدت ليييين م شردت
فيصل: اماااا طلعت بنت العم قويه
ملاك بعصبيه: انت هذا اللي شاطر فيه م تروم تسوي شي مفيييد ف حياتك غيير الازعاااج؟؟؟
الشرطي: خلااص انتوا ردوا دياركم وانا وفريقي بنحاول نلقاه
ملاك: بسس انا عندي شغل م خلصته
فيصل بصدمه: انتي تشتغلين؟؟
ملاك بفخر: عيل شو على بالك
شيماء: هييي صحح ملاك لييش سافرتي عنا وكيف اشتريتي هالبيت؟؟؟؟
فيصل: بتلقينها سارقه الفلوووووس
ملاك بعصبيه: وبعدييين معاااك م يخصك فيني سرقت ولا اشتغلت انت ش عليك؟؟؟؟
سلطان: خلاااص يا عيااااال لا تتهاوشوون
ملاك: شوف ولدك م عنده شغل غير الهوااااش
فيصل ببراءه: انااااا؟؟؟
ملاك: لا انا عيل منو يعني؟؟ اكيييد انت
سلطااان: خلااص انت وياها الحين تعالوا عشان نرجع البلاد
ملاك: انا م اقدر
الكل: لييييش
ملاك بحزن: عشان يوسف واهله
ريم: لييييش؟؟؟ انتي شو يخصج فيه؟؟؟؟
ملاك: انا كنت السبب انه يدخل المستشفى والصدمه القلبيه
ريم: لااااااا طلع الدكتور مغلط………وقالتلها عن سالفة الدكتور المغلط ويوسف
ملاك بفرحه: خلااااص باجر الفير نرجع
شيماء: ليييش مب الحييييين؟؟؟
ملاك: لانه لازم اروح الشغل اول شي واخذ اوراقي مع اني م داومت ولا يوم واهم شي ابيع البيت
سلطان: خلاص باااجر
فيصل: يلا ملاك هاتي اغراضج وتعالي عشان نرجع الشقه
ملاااك: لااااا انتوا تعالوا البيت معااااي
ريم وشيماء: نحن بنسير مع ملاااك
سلطان: وانا بعد انت سير بروحك الشقه
فيصل: خلاص خلاص بيلس معاكم
عند الشرطه…………
كانوا محاصرين المصنع المهجووور اللي كانت ملاك فييه
احد الضباط بالمايكروفون: سلم نفسك احسن لك نحن محاصرين المكان
كان الريال اللي خطف ملاك ف المصنع وما قدر يهرب فسلم نفسه وهو يتوعد ف ملاك
احد الضباط: سيدي لازم نتأكد انه هو هذا المجرم انادي ملاك؟؟؟
الشرطي: هي خلها تكون موجوده ف مقر الشرطه بعد نص ساعه
الضابط: حاااااضر
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
🌹🌹🌹🌹
🌹🌹
🌹
انتهى البارت
اسفه ع التأخيير بسس انشغلت شوي
انتظروني ف البارت القادم
مع تحياتي شايله همي بنفسي



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 13-01-18 الساعة 04:16 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-18, 04:19 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع عشر………


بعد نص ساعه……
ملاك وعمها كانوا عند الشرطه يتروون حضور المجرم
ملاك: تأخروا
سلطان: بروح اشوفهم…وراح
بعد دقيقه من راح سلطان دخلت مجموعه كبيره من الشرطه مع المجرم
الشرطي: اسفيين ع التأخيير
ملاك: م عليه
الشرطي: هو هذا المجرم اللي خطفج ولا لأ؟؟؟
ملاك: هي هو هذا
المجرم يدعي البراءه: والله جذابه انا م خطفت حد
ملاك بصدمه من جذبه: شكلك ما كفاك الكف تبا زياااده؟؟؟
المجرم: اي كف؟؟ اقولج انا بريييييييئ ليش مب مصدقيني؟؟؟
ملاك: والله انه جذاب هو هذا الحرامي اللي خطفني
الشرطي: ندري انه جذاب لانه مب اول واحد نمسكه ويحلف بالله انه هو بريييئ واخر شي يطلع هو الحرامي
ملاك بارتيااح: زين خلاص انا بسيير
الشرطي: يالله ف امان الله
ملاك: مع السلامه…وراحت
عند سلطان……
كان يتمشى فقسم الشرطه وسمع صوت وراه لف ورا م لقى حد وكمل مشي…بسس بعد دقايق سمع نفس الصوووت مره ثانيه يشبه صوت عيوووز تناديه
سلطان بخووف لانه يوم لف م لقى حد: منو انت وشو تريييد وكيف تعرفني؟؟؟
الصوووت: سلطااااااااان سلطاااااااااااان سلطااااااااااااااااان انا احبك تعال تزوجني
سلطااان من الخوووف طلع برا المقر
عند ملاك………
كانت ادور سلطاااان مر عليييها اكثر من ساعه وهي ادور بسسس م شي فايده
عند الشرطه……
كانوا ماسكين الحرامي عشان يدخلونه السجن بسس سسمعوا اصوااات تناديهم وكان نفس الصوووت اللي سمعه سلطان: احمممممممد احممممممممممد……خلييييييي يييفه خلييييييييييفه…فاااااااا� �اااااااااارس فاااااااااااااااارس…سااا� �اااااااااااااااامي ساااااااااااااااااااااامي …عمممممممممر عمممممممممممممر… اسااااااااااااااااااامه اسااااااااااااااااااااااا امه………(أسماء الضباط)
ومن كثر خوفهم تركوا المجرم وشردوا برا المقر والمجرم حررر!!
ويوم فضت الغرفه وما بقى حد غير الحرامي…قال: خلاااص اطلع كلمهم راحوا
****** يغمز له: شو رايك بأدائي حمود؟؟؟؟
محمد (المجرم): والله الصرااحه رهييييييب… لازم تكون ممثل
******: عاد اتخيل الممثل ناصر!!
محمد: اقوول يلا مشينا ندورها
ناصر (ربيعه): يلا خاطري العب معاها…وراحوا يدورن ملااك
عند ملااك………
كانت تمشي فالمقر بسس بعدين تعبت وقررت ترجع البيت يمكن يكوون سلطاان هنااك…
فبيت ملاك……
ملاك اول م دخلت سلمت وقالت: عمي سلطااااااان عميييي سلطااااااااااان وينك؟؟؟
ريم طلعت من حجرتها: ها ملاك شفيييج؟؟؟ة
ملاك وهي تصيييح: اهئ اهئ عمييي سلطاااان اختفى اهئ اهئ اهئ
ريم بقلق وصياااح: اهئ اهئ وييين سااار ابووووووي اهئ اهئ
فيصل بانزعاااج: بلاكم تصيحوووون؟؟؟
ريم: فيييصل ابوووووي اختفى اهئ اهئ
فيصل بعدم فهم: كيف اختفى
شيماء: بلاكم تصارخووون وتصيحووون؟؟؟
ملاك قالتلهم شو استوى ف المقر من يوم طلع سلطان يدور الشرطه لييين م ردت البيت
فيصل يهديهم: لا تخافووون ابوووي كبير يعني هو مب بزر يضييع اكيييد راح شوي وبيرجع
شيماء: ان شاء يرجع
الكل: ااااااميييييييييييييييييي يييييييييييييييين!!!
عند سلطاااان………
اول م طلع من المقر ركب سيارته وساق بسرعه جنونيه من الخوف بسس للاسف ما انتبه لسياره
كانت تمشي جدامه ودعمها فانجلبت سيارته وطاح ع الارض مغمى عليه والدم يمليه من راسه ليييين اطراااف ريووله…اما السياره الثانيه اللي فالسياره م تعوروا كثر سلطان بسس كانت حالتهم خطيييره…فاتصلوا ع الاسعاف وشلوهم المستشفى
عند الحراميه………
كانت حالتهم خطيييييره جدًا (هم اللي دعمهم سلطااان) بسس مب نفس سلطاان اللي كانت نيجسبة نجاته 2%!!!
عند غرفة سلطان………
كانوا الاطباء يحاولووون جاهديين انهم ينقذووونه بسس للاسف م قدروا ومااااااااااااااااااااااا ت!!!!
فخذوا الاطباء فونه واتصلوا على اول رقم لقووه وكان فيصل
الطبيب بحزن بالفرنسي: مرحبًا من معي
فيصل م عرف يرد عليهم فعطا الفون لملاك: مرحبًا انا ملاك من انت؟؟
الطبيب: نحن مستشفى ال…… هل تعرفين المدعو سلطان سالم ال……
ملاك بقلق: اجل اجل انه عمي ماذا به؟؟
الطبيب بتردد: لقد تعرف لحادث و و م م مااات…وسكر بدون م يسمع الرد
ملاك من الصددمه طاااح الفون ع الارض ويلست تصيييييح وكلهم تجموا عليها
شيماء بقلق: ملاااك شفيج ملااااك حبيبتي شفييييج؟؟؟؟
ريم: ملاااااك ليش تصيحين ملاااااك ردي
فيصل: ملااااك منو هذا اللي اتصل وشو قالج؟؟
ملاك من بين دموووعها: اهئ اهئ ع ع عمي سلطااااان اهئ اهئ
ريم بقلق: شو فيه ابوووي؟؟؟
ملاك: م م م ماااااااااااات اهئ اهئ اهئ
الكل انصدم من الخبر ويلسوا يصيحووون من الحزن على فراقه
عند الحراميه………
نجوا من الحادث وصارت حالتهم مستقره…محمد: الحيين وين بنلقاها؟؟؟
ناصر: اول شي بندور فبيييتها واذا م لقيناها بندور فالشوارع
محمد: م اتوقع بنلقاها
ناصر: تفائلوا ب الخير تجدوووه
محمد: لو لقيتها بعطيها بدل الكففف اللي عطتني ايااه عشره!!
ناصر: اخخخ متى بنطلع مليييت
محمد: قال الدكتور بعد اسبووع
ناصر: واييش اسبووع خلها يوم
محمد: هي والله خلنطلع الحيين ملييت
ناصر: اصلًا م فينا الا العافيه بسس هم يبالغووون
محمد قام من كرفايته وبطل المغذي: انا رايح ادورها عشان اشفي غليلي منها هالكلبه
ناصر قام معاااه: انا ويااك يلا سرينا…وطلعوا من المستشفى متوجهين لبيت ملاك
عند الشرطه………
احد الضبااط: سيدي الحرامي شرد
الشرطي: اففف م صدقنا عالله لقيناه واخر شي يشرد!!
الضابط: الحين شو نسوي الناس مهدده بالخطر اذا م لقيناااه وخاصةً المدعوه ملاااك
الشرطي: ارسل عشر فرق بحث ادور عليه فالمنطقه وسبع فرق حراسه عشان تحرس بيت ملاك
الضابط: حاضر سيدي…وراح
💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐
💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐
💐💐💐💐💐💐💐💐💐
💐💐💐💐💐💐💐
💐💐💐💐💐
💐💐💐
💐
انتهى البارت🌺🌺
انتظروني فالبارت الياي 🌸🌸
مع تحياتي شايله همي بنفسي🌹🌹



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-18, 04:20 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الخامس عشر…………


عند بيت ملاك……
كانوا يالسيين يصيحوون لانه سلطان ماااات…ريم من بين دموووعها: نقدر نسير نشوفه؟؟؟ اهئ اهئ اهئ
ملاك: اهئ اهئ م م ادري اهئ اهئ
فيصل: م علينا منهم خلونا نسير نشوفه للمره الاخيره
شيماء: يلا نسير اهئ اهئ…وراحوا يركبون سيارة فيصل متوجهيين للمستشفى اللي قالتلهم عنه ملاك
فالرياض فبيت الجد……
الكل كان مجتمع هناك وخايفين على سلطان وعياله وملاك لانه كلما يدقون ع سلطان محد يرد…الجد بقلق: محد يرد؟؟؟
ياسر بأسى: للاسف محد
نايف: انا بدق هالمره…ومسك فونه ودق ع سلطان
عند المستشفى……كانوا مضايجين من صوت فون سلطان لانه رن اكثر من 2500 مره!!!
الدكتور بالفرنسي: ياله من هاتف مزعج
الممرضه بالفرنسي: اذا رن مره اخرى سوف اقوم بالرد عليه
الدكتور: حس……وقاطعه صوت فون سلطان!!
الممرضه خذت الفون وردت بالفرنسي: الوو من معي
نواف توهق و م عرف شو يقول (يكلم اهله): لحقوا علي ردت علي وحده ترمس لغه ثانيه
الجد يكلم احفاده: حد يعرف يرمس لغه ثانيه؟؟؟؟
سلمى بفخر: انا…انا اعرف تركي وفرنسي وانجليزي وكوري وشوي ياباني وصيني و…
قاطعها نايف بسرعه: خلاااص عرفنا يلا خذي الفون…وخذته
الممرضه مره ثانيه: مرحبًا هل من احد هنا؟؟
سلمى عرفت انها تتكلم فرنسي: مرحبًا من انتي؟؟؟؟
الممرضه: انا ممرضه من مستشفى ال…… الفرنسي
سلمى بخوف: اذًا ماذا تفعليين بهاتف عمي سلطان
الممرضه يوم سمعت اسم سلطان عرفت انهم يدورونه: هل تعرفين سلطان سالم ال……
سلمى بقلق: اجل اجل ماذا حدث له؟؟؟ ولم هاتفه فالمستشفى؟؟؟
طبعًا الكل كان منبهر من رمسة سلمى وبعضهم كان ياكلهم الفضوول يبون يعرفون شتقول
الممرضه بأسى: ل ل لقد تعرض لحادث مروري و و ومات!!!
سلمى بصدمه: لا بد من انك تمزحيين اليس كذلك؟؟؟
الممرضه بحزن: للاسف انا لا امزح هذه الحقيقه
سلمى بحزن واضح عليها وطبعًا كلهم لاحظوا هالشي: حسنًا شكرًا لتبليغي… الى اللقاء……وسكرت
الجد بقلق: بلاااج تغير ويهج؟؟؟…شو استوى؟؟؟
نايف: منو هذي اللي ردت؟؟…وشو قالتلج؟؟؟
ياسر: تكلمي منو هذا؟؟؟
سلمى بحزن (اشتغلت اللقافه): هذولا مستشفى ال…… الفرنسي
قاطعها الجد: كيف عندهم جوال سلطان؟؟؟
سلمى وهي تصيح: عمي سلطاااان اهئ اهئ سوى ح ح حادث اهئ اهئ اهئ و وم ماااااااااات اهئ اهئ اهئ
الكل في حالة صدمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ففرنسا عند ملاك وعيال سلطان………
بعد نص ساعه وصلوا المستشفى……ملاك تكلم موظفة الاستقبال بالفرنسي: مرحبًا اين استطيع ان اجر غرفة سلطان سالم ال……؟؟؟
الموظفه: انه في غرفة رقم 52 الطابق الثالث
ملاك: حسنًا…شكرًا……وراحت ومعاها ريم وشيماء وفيصل
واخيرًا وصلوا الغرفه ودخلوا……
كان راقد ع الكرفايه وملحف بلحاف ابيض……كان شكله يقطع القلب
ريم وشيماء تقربوا عنده ويلسوا يصيحوون……اما ملاك وفيصل فكانوا يطالعون من بعيد وعيونهم شلالات من الدموووع……ريم بصياااح: اهئ اهئ اهئ يبه ليييش رحت عنا ليييش رحت وخليتنا اهئ اهئ اهئ
شيماء: اهئ اهئ اهئ يبه نحن نحبك لا تموووووت اهئ اهئ اهئ
وبعد ساعه ونص صياح وتوديع طلعوا برا الغرفه بأمر من الممرضه
عند الحراميه………
كانوا توهم واصليين عند بيت ملاك……حاولوا يفتحوون الباب بسس للأسف م قدروا ولان الشرطه محطيه سبع فرق حمايه ع بيت ملاك فشافووهم وحاصروهم…الشرطي: استسلموا انتوا محاصريين
ناصر (الحرامي): انزين انا شو يخصني ليش محاصريني؟؟؟
الشرطي: لا تسوي نفسك بريئ انت لازم نعدم، بعد
ناصر بصدمه: وليش تعدمني؟؟؟
الشرطي بحده: بسبتك مااات المدعو سلطان سالم ال…… عم ملاك ووالد ريم وشيماء وفيصل!!
محمد م قدريهرب منهم فسلم نفسه: خلاص انا استسلم
الشرطي يكلم ناصر: سلم نفسك احسن لك نفس ربيعك
وهكذا القوا القبض ع المجرمين واعدموا ناصر واما محمد فحطووه فسجن مشدد الحراسه مستحيييييل اي شخص يشرد منه!!!
عند ملاك……
بعد م انطردوا من عند سلطان رجعوا البيت يفكرون بمستقبلهم وكيف يتصرفون ويرجعون لديارهم…فيصل: الحين شنسوي؟؟؟
ريم: والله م ادري
شيماء: انا عندي فكره!!!
الكل: نورينا!!
شيماء: شو رايكم لو نعيش هنا و م نرجع الرياض
فيصل: ومنو بيصرف علينا وبأكلنا
ريم: صدقها شيماء بنسكن هنا بيت وعندنا وملاك تشتغل شو تبون بعد؟؟
ملاك: لا والله انا م بشتغل بروحي كلكم تعالوا معاي الشركه عشان تشتغلون
فيصل: انا م فيني
ريم وشيماء: ولا نحن
ملاك: كل واحد يصرف ع نفسه انا م يخصني فيكم
فيصل: خلاص خلاص بنشتغل
شيماء: انزين خلاص متى بنسير؟؟؟
ريم: بعد سنه!!
ملاك: لا يا شيخه لو م اشتغلتي طول كان احسن
ريم: خلاص خلاص اصلًا كنت امزح بعد شهر
ملاك: لا الحين بنسير
الكل: لااااااااااااااا
ملاك: خلاص برايكم لا تشتغلوون انا هالشهر مشغوله م اقدر اسير معاكم غير اليوم واذا م سرتوا محد بيصرف عليكم وانا حذرتكم
فيصل يتأفف: اوووف خلاص يلا سرعه بنسيير بنسيير…وراحن البنات لبسن عبيهن وشيالهن م عدا ملاك لانها لابسه عن فيصل من قبل وركبوا السياره وراحوا
بعد نص ساعه وصلوا ودخلوا داخل
ملاك بتحذير: تعالوا معااي بس اياني واياكم اسمع انكم سويتوا حركات مالها داعي وخاصة انت يا فيصل ضرابه مع الموظفيين ممنوووووع
فيصل: والله اللي يتسبب حق عمره يتحمل اللي يستويله
ملاك: انا حذرتك
وبعد دقايق وصلوا لمكتب المدير…ودخلوا
عزام (المدير): هلا والله تو م نور المكتب
ملاك: منور باهله
عزام: غريبه يايه المكتب اكيد في شي
ملاك: والله يا عزام عيال عمي يدورون شغله وانا اقترحت عليهم هالشركه
طبعًا ريم وشيماء وفيصل منصدمين ان المدير مب فرنسي ومانت اشكالهم تحفه
عزام: هههههه شبلاكم متنحيين شايفين يني (جني)؟؟؟
ريم وشيماء وفيصل توهم انتبهوا: لا لا
عزام: اكيييد منصدميين اني اماراتي مب فرنسي صح؟؟؟
فيصل باستغراب: هي بسس كيف عرفت؟؟؟
عزام: عيال عم ملاك واكيييد نفس التفكييير
ريم: يعني ملاك يوم شافتك اول مره استغربت؟؟؟
عزام: هي
ملاك: انزين ها شو قلت عادي يشتغلوون عندنا فالشركه ولا لأ
عزام بتفكييير: اممممممم خلاص برايكم بسسس اذا سمعت منكم ايي شكاوي بتنطرون
الكل: مشكووور م قصرت/ يزاك الله خيير/ يعطيك العافيه………
عزام: بسس بسألكم انتوا تعرفوون قوانينيج الشركه ولا انابيلكم حد يعرفكم عليها
فيصل بيقهر ملاك: لا لا تحاتي ملاك بتراوينا الشركه وقوانينها م عندها شغل
ملاك توهقت…وعزام عرف حركته: لا هالاسبووع كل الموظفيين مشغوليين بنادسلكم السكرتيره كلاريسا…نادى عزام كلاريسا وراوتهم الشركه وعرفتهم ع قوانينها وملاك راحت مكتبها تخلص شغلها
🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷
🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷
🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷
🌷🌷🌷🌷🌷🌷
🌷🌷🌷🌷
🌷🌷
🌷
انتهى البارت🌺🌺
✨✨انتظروني فالبارت الياي✨✨
🐾🐾مع تحياتي شايله همي بنفسي🐾🐾


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-18, 04:22 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس عشر…………


فالرياض فبيت الجد……
الكل كان يصييح لان سلطاان مااات…الجده: اهئ اهئ وليدي ماااااات اهئ اهئ
الجد بتذكر: هيييي صحح نسينا ملاك وريم وفيصل وشيماء!!
ياسر: بعدهم ففرنسا
نايف: شو نسوي الحييين؟؟؟
ياسر وهو يقووم: الحين بروح احجزلي اول طياره لفرنسا
نايف: لازم تلخذ معاك سلمى عشان تترجملك كلامهم
ياسر: هي والله صحح م فكرت فيها خلاص الحين بروح احجزلي تذكرتين
نايف: وانا بروح اقول حق سلمى تجهز نفسها…وراح كل واحد يشوف شغله
ففرنسا عند ملاك……
ملاك: اففففف ملل
فيصل بتعجب: شووو ملل انا م صدقت عالله اليوم اجازه من الشغل وانتي تقوليين ملل؟؟!
ريم: صدق والله ملل
شيماء: شو نسويبك يوم انت كسوووووووووول
فيصل بنرفزه: اوووف منكم م تخلوون الواحد يستمتع باجازته…وطلع من البيت
فاليوم الثاني………
فمطار الرياض الساعه سبع ونص الصباح……
ياسر وسلمى يالسين ع كراسي الانتظار…وفجأه سمعوا النداء لطيارتهم
ياسر: يلا سلمى…وراحوا يركبون الطياره
عند ملاك……
يالسه تحاول تقومهم عشان يروحون الشغل…ملاك بقلة صبر: يلااااا ريييييم قومي انتي وشيماء تأخرنا!!
ريم: بسسس دقيقه
شيماء: تعبانين خلينا نرقد شوي
ملاك: انتوا تعرفون عواقب التأخير فالشركه صححح؟؟
فجأه كلهم قاموا من سمعوا (عواقب التأخير)…ريم بفزع: يلا يلا بسرعه تأخرنا
شيماء: يلا انا دقايق واكون فالسياره
ملاك وفيها الضحكه ع اشكالهم: لو دريت انكم بتقومون كان قلتلكم عن التأخير وعواقبه من زمااان هههههههههههههه
وبعد سبع دقايق وثلاثه وعشرين ثانيه كلهم كانوا فالسياره
فيصل بعصبيه: م ورا عليكم لو كملتوا رقااااد
ملاك: محد قالكم تسهروون طول الليل
ريم تتثاوب: والله شسوي م ياتني رقده
شيماء تعدل شيلتها: بعدين م تأخرنا باقي دقيقتين
فيصل بعصبيه: الطريق اروحه يباله عشر دقايق يعني متأخرين متأخرين!!
ريم وشيماء: اسفيين
فيصل: شو بتفيدني (يقاد اصواتهم)اسفييين؟؟
ملاك تهدي الوضع: خلاص خلاص م صار شي م يحتاي تعصب
عند ياسر وسلمى………
بعد كم من ساعه وصلوا فرنسا ونزلوا من الطياره وساروا للشقه اللي ياسر حاجزنها…سلمى: الحين شو بنسوي؟؟؟
ياسر: امممم بنجهز اعلان عن ضياع ثلاث بنات وولد وبنكتب اساميهم وبنحطي صورهم وبنشره فالمنطقه والي يحصلهم يتصل علينا بنعطيه جايزه ماليه
سلمى: خلاص خل الاعلان علي نص ساعه ويكوون عندك…وراحت تسوي الاعلان
عند ملاك……
اول م وصلوا الشركه كان المدير واقف عند الباب مع ربيعه (اللي كان معاه فالطياره) وشافهم بسس هم م انتبهوا له…فراح من وراهم وقال بعصبيه مصطنعه: ليييش متأخرييييين؟؟؟!!
كلهم ارتجفوا من الصوت ولفوا ورا وشافوه…فيصل بدفاااع: والله كله بسبت ريم وشيماء
ملاك: هي والله بسبتهم تأخرنا كانوا راقديين وبعد طلاع الرووح قاموا
ريم بشهقه: هاااااااااااا لا انا م يخصني هااي شيماء
شيماء: لااااا هاي ريم اللي اخرتنا و م طاعت تقووم من رقادها
عزام واربيعه مهند: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
مهند بضحك: هههههههههههههههه الصراحه اشكالكم تحححححفه وانتوا تتهاوشون ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
كلهم انصدموا انه م عصب عليهم…ريم: يعني انت مب معصب؟؟؟؟؟
عزام يمسح دموووعه من الضحك: هههههههههههه اولًا اليوم انا م بعاقبكم ثانيًا كنت اريد اروعكم ثالثًا طلعتوا خوافين رابعًا اليوم اجااااازه
فيصل بشهقه: هاااااااااا اليوم اجازه وم تخبرونا
ريم: خسااااااره لو خليتوني اكمل رقاد
شيماء: اوووووف ليتني رقدت
ملاك: ايش اليوم اجازه شو المناسبه؟؟؟؟
عزام بفرح لانه ينتظر حد يسأله هذا السؤال: لانه اليوم الذكرى الـ 79 لتأسيس الشركه
فيصل: هااااااا يعني طلعت الشركه عيووووز؟؟ وانا اتحسبها شباب
ريم وملاك وشيماء وعزام ومهند: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
عزام بجديه: فيصل ممكن انكلمك فموضوع انا ومهند على انفرااد؟؟؟
فيصل بخوف بلع ريقه: هاااا ليش شو تبا م م سويت شي تراني والله
عزام: لا تخاااف انت م سويت شي بسس بنكلمك فموضوع تعال معانا… وراح فيصل ورا مهند وعزام
عند ياسر وسلمى………
سلمى بابتسامه: خلصصت
ياسر: واخيرًا هاتي اشوفه…وعطته الاعلان
ياسر باعجاب: واااااااااااااااااو وااايد حلو الصراحه اعطيه عشره على عشره
سلمى بغرور: احمممم شكرًا شكرًا اعرف اني مبدعه اخجلت تواضعي
ياسر بجديه: انزين يلا تعالي معااااي الحين بنروح نوزع الاعلان
سلمى: انزين بسس يبه
ياسر: هلا
سلمى بحزن: واذا م لقيناهم
ياسر بتفاؤل: ان شاء الله بنلقاهم…تفائلوا بالخير تجدووه
سلمى بابتسامه: ان شاء الله بناقاهم…وراحوا يعلقون الاعلانات
فالرياض فبيت جاسم……
يالس فالزاويه بصييح: اهئ اهئ اهئ سلطاااااااااااااااااااان راااااااااااااااح اهئ اهئ اهئ…اول شي عهد بعدين سلطااااااااان اهئ اهئ اهئ…اكيييد هذا بسبتها اكييييييد م عليه م اكووون جاسم ولد ابووي ان م ادبتها اهئ اهئ اهئ
عند بيت الجد……
الكل مجتمع هناك كالعاده م عدا جاسم…البنات فغرفه والشباب فغرفه والحريم فغرفه والشياب فغرفه……عند غرفة الشباب عماد ونواف يالسين على جنب يتكلمون…عماد بانزعاااج: اووووف شو هذا لو سوينا الخطه قبل كان احسن
نواف: محد قالك تتأخر الحين مسافره عاد لازم تترياها لين م ترجع
عماد بحب: قريب ان شاء يا شيمااااااء قرييب
عند عزام ومهند وفيصل………
دخلوا المكتب ويلسوا ع الكراسي وبعد ثواني من الصمت قاطع سكوتهم عزام: احممم م اعرف كيف ابدا بسسسس……
مهند: اللي يريد عزام يقوله هو انه……
عزام: فيصل اريد اطلب منك طلب
فيصل: امر
عزام بتردد: اااا انا ومهند نريد………
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
انتهى البارت واسفه عالتاخير💐💐
انتظروني❤❤
مع تحياتي شايله همي بنفسي🌹🌹



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-01-18, 06:02 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع عشر……………


عند ياسر وسلمى…………
ياسر بتعب: واخييييييييييرًا خلصنااااااا
سلمى: اااااااااه حسيت ان روحي طلعت مييييييته يووووووع
ياسر بابتسامه: اليوم عازمنج ع المطعم
سلمى بحماس: يلا يلا عيل خلنا نسيييير…وساروا المطعم وتعشوا ورجعوا البيت يرتاحوووون
عند فيصل فالشركه…………
عزام: احممم م اعرف كيف ابدا بسسسس……
مهند: اللي يريد عزام يقوله هو انه……
عزام: فيصل اريد اطلب منك طلب
فيصل: امر
عزام بتردد: اااا انا ومهند نريد………
مهند: ااا اريد اخطب اختك ريم وعزام يريد يخطب ملاك
فيصل بابتسامه شاقه ويهه: بصراحه انا موافق وم عندي مانع بسسسس لازم اسأل البنات
عزام حس براحه: خذ راحتك
فيصل: بردلكم خبر بعد يومين…سلااااام
عزام ومهند: سلااام…طلع فيصل من عندهم وتوجه مباشرة عند البنات
فيصل: يلا ياعرايس ااا اقصد يا بنااات عالسياره
البنات استغربوا شوي بسسس م عطوا الموضوع اهميه…وراحوا السياره
عند مقر الشرطه………
كان واحد من اعضاء الشرطه محمد (يعرف سلطان وعياله وملاك وهو اللي مسك الحراميه) طالع برا يتمشى فالحديقه بسسس فطريقه شاف ورقه معلقه فقراها وانصددددددم وبأسرع م عنده خذ الورقه معااه وركب سيارته وتوجه الى البيت المقصوووود
عند ملاك…………
كانوا توهم وااااصليين بيتهم واول م نزلوا قال فيصل: بناااات تعالوا الصاله الحييييين بقولكم شي ضروري…ملاك باستغراب: شو تريييد قول الحيين
فيصل: لااا لازم داخل عشان نتفاااهم…ودخلوا بلمح البرق لان الفضول ماكلنهم…فالصاله………فيصل: تعرفون عزام ومهند اللي فالشركه؟؟؟
الكل: هيي نعرفهم/ شو فيهم؟؟؟/……
فيصل: اليوم عزااام خطب ملاك ومهند خطب رييم
صددددددددددددددددمه
فيصل يكمل: انزين وانتوا تعرفونهم ما شاء الله عليهم رياييل ما شي احسن عنهم ففكروا بالموضوع زيين وبستلم قراراتكم بعد يومين
ملاااك كانت تفكر باحلامها الورديه مع عزام كااانت تتمنى اليوم اللي يخطبها فيه وتحقق حلم حياتها وبدوون تردد قالت: انا موافقه
اما ريم فكانت تتمنى انها تنخطب باسرع وقت تريد تكون اسره وتعتمد ع نفسها ويات اللحظه اللي تتمناها: وانا بعد موافقه
فيصل استغرب من موافقتهم بهاذي السرعه: بسسس لازم تفكرون وتستخيرون م يصيير توافقووون بذي السرعه
ملاك بثقه: يعني نحن نعرفهم ونشتغل معاهم فليييش نتعب عمارنا فالتفكييير خلاااص قلنالك موافقيين
فيصل باستسلام: خلاص ع راحت
بسسسس قاطعه صوت الجرس فراح يفتح الباااب واستغرب من الشخص الموجوود
******: انت فيصل سلطان ال……… وخواتك ريم وشيماء وبنت عمك ملاك جاسم ال………؟؟؟؟
فيصل باستغراب: هييي بسس منو انت وكيف عرفت وشو تريد منا؟؟؟
******: اولًا انا الشرطي محمد ال……… ثانيًا في اعلان عنك انت وخواتم وبنت عمك وثالثًا اريد اخذكم لعمكم ياسر لانه يدوركم
فيصل بدهشه: شووووووو لاا لا م اصدق
الشرطي طلع الورقه او الاعلان وراواها فيصل
فيصل بعدم تصديق: مستحييييييل
الشرطي: باجر الساعه عشر كونوا جاهزين عشان اخذكم…وراح
اما فيصل فكان مصر انه م يروح مع عمه فدخل داخل عند البنات وقالهم: بنااااااات عمي ياسر ففرنسا يريد ياخذنا معاه بسرعه جهزوا عماركم الحين بنسافر اسبانيا
ريم باعتراض: بسسس
فيصل: لا تبسبسين يلا بسرعه وخذ الفون واتصل على عزام ومهند بلغهم بالموافقه وانهم بسافرون عشان عمهم بسس اصروا انهم يسافرون معاهم وعالساعه خمس الفير راحوا المطار وركبوا الطياره
عند الشرطي………
اول م رجع من بيت ملاك اتصل ع ياسر وخبره انه لقاهم وياسر وسلمى طاااااااروا من الفرح ويتريون الشرطي يرجعهم عنده
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
انتهى البارت



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 19-01-18 الساعة 01:13 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-01-18, 01:15 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن عشر………



فاليوم التالي……
الساعه عشر الشرطي كان عند بيت ملاك دق الجرس
1……2……4……8……16……32……64…� ��بسسس محد فتح الباب
عند ملاك………
كانوا توهم واصليين اسبانيا ورايحين يحجزولهم شقه……عزام: انا عندي بيت فاسبانيا شو رايكم تييون معاي؟؟؟
فيصل: زين والله رييحتنا…وراحوا معاه…ويوم وصلوا تفاجئوا من الاي يشوفونه جدامهم كأنه قصر حتى اكبر من بيت ملاك بثلاث اضعاااف!!!
ملاك بدهشه: ما شااااءالله هذا بيتك؟؟؟
عزام (فديتج والله): هي شو رايكم فيه؟؟؟
ريم: الصراحه يجنن!!!
مهند: يلا خلونا ندخل
الكل: يلا!!/انزيين/ ليييش مستعيل؟؟/………
ودخلوا داخل وكل واحد راح يختار له جناح بأمر من عزام
ريم وشيماء وملاك…اكبر وافخم جنااح
فيصل…جناح بروحه متوسط الحجم وفخم
مهند…نفس فيصل
عزام…نفس مهند
نرجع لفرنسا……
عند بيت ملاك الشرطي ملل من الانتظار فخذ اول حديده شافها وكسر الباب…ودخل وهو يقول: ملااااااااااااك ملاااااااااااااااك……فييي يييييييييييييييصل فييييييييييييييييييصل……ر ييييييييييييييييم رييييييييييييييييييم……شي مااااااااااااااااااااااء شيماااااااااااااااااااااا ء…ويييييييييييينكم يلاااااااا تعاااااالوا………
بسسس ما من مجيييب…الشرطي خاف لا يكوون صار لهم شي فاتصل ع فريقه يساعدونه فحل هالقضيه
عند سلمى وياسر……
سلمى بقلق: وينهم لييش م يابوهم الشوطه
ياسر: عاادي يمكن بيتهم بيتهم بعييد ولا تأخروا ولا شي
سلمى: انزين دق حق الشرطه واسألهم
ياسر باستسلام: خلاص اوكيي…واتصل بعد كم رنه رد
الشرطي محمد: الووووو من معااااي
ياسر: انا ياسر وينهم عيال اخواني ما يبتهم
الشرطي بتردد: ااااا م لقيناهم فالبيت شردوا
ياسر بقلق: شردوااا كيييييف
الشرطي: لحد الحين نحن م نعرف بسسس ان شاء الله قريييب بكونون عندك
ياسر: انزين انتوا الحييين ويين؟؟؟
الشرطي وصف له البيت
ياسر: خلاص داقيق واكوون عندكم…وسكر
سلمى بخووف وقلق: هااا شو قاااااال وين شردوا؟؟
ياسر باستغراب: كيف عرفتي انهم شردوا؟؟؟؟!!
سلمى: انت قلت بصوت عالي (تقلد صوته) شردوا!!!
ياسر: م يعرفون بسس الحين بروح بيتهم تعالي معااي
سلمى: يلا دقايق واجهز……بعد ثلاث دقايق بالضبط خلصت سلمى وركبت السياره مع ابوها رواحوا بيت ملاك
فالرياض فبيت الجد……
كالعاده كانوا مجتمعيين ويسولفوون م يدروون عن ملاك وفيصل وخواته يوم شردوا…كانوا يالسيين فمجموعات الحريم …والبنات…والشباب…والشيا� �
عند البناات (لينا ونوف)……
لينا: اوووف مللل كلهم مسافريين الا نحن
نوف: بمووووووت ليتني سافرت معاهم
لينا: عندي فكره
نوف بحماااس: صدق؟؟؟ يلا قولييي
لينا: شو رايج لو نسوي مقلب بالشباب والحريم وكلهممممم
نوف بشر: كلهممم؟؟؟ الصواحه حمستيني قولي المقلب يلا
لينا:……………وقالتلها المقلب
نوف بضحكه شويره: نيييييهههههااااااانييييهه هههههااااااااااا صدق انج خطييييره…يلا نبدأ تحمست
وراحوا البنات يجهزووون حق المقلب
عند الشباب……
طلال: اوووووف شباب مللللل
بندر: يحظه فصوووووول مسااافر
يوسف: شو رايكم لووو نسافر نحن بعدد؟؟؟
سلميان: بسس منو بيشتغل بدالنا فالشركه م يصلح نسافر
بندر: عاادي بسس بنسااافر اسبووع مب واااايد
طلال: هيي صحح صدقه يوسفوووه خلنا نسافر ونغير جو
يوسف يمثل العصبيه: يوسفوووه اصغر عيالك؟؟؟
طلال بضحكه: ههههههههه الصراحه شكلك وانت معصب تحفففففه
سليمان: بسكم هواااش خلاااص
بندر: عماااد ليش انت ساكت تكلم
عماد سرااااحان……لا رد
بندر يلوح بايده جدام عماد: عماااااااااااد عموووووود وييينك؟؟؟
عماد توه يصحى: انا معاااكم معاااكم
بندر: واااضح
طلال: عمااد نحن بنسافر فرنسا عند فصوول وريم وشيماء وملاك بتسيير معانا؟؟
عماد اول م سمع اسم شيمااء قال بحماااس: اكيييد بسييير حلنا نغير جووو
سليمان: انتوا سيروا رواحكم انا م بسييير
عماد بتهديد: براااايك بسس لا تخبر حدد تسمع
سليمااان بنذاله: انا م يخصني بسسس لو سألوني عنكم بقولهم سافروا فرنسا
عماااد: جرب وبخليك تنننندم
سليمان بعدم اهتمام: عاادي
يوسف: خلاص عيل انا بروح احجزلكم اول اربع تذاكر
عماد: يلا بسسسرعه
يوسف…راح…وكملوا سوالف……بسسس قطع عليهم صوت الباب وهو ينفتح كلهم التفتوا يطالعون منووو هذا وكاااااان شااب من شكله ينعرف انه مغزلجي درجه اولى لابس تيشرت اسود وبنطلووون اسوود ونظاره سوده (يعني كلل شي اسود باسود بسسس طالع شكله يخقق)
الشاب: هلاااا شباااااب
طلال بحده: نعممم خير لييييش تدخل بيوووت الناااس بدووون ما تستأذن؟؟؟
الشاب بجرائه: انا ييت عشان اخطب وحده من خواتكم وارييييد احلى وحده
سليمااان بعصبيه: نععععممم اقوول انجلع احسن لك ولاا بتشووف شي م شفته بحياااتك
الشاب يلس ع اول كرسي: م بطلع لين م تزوجوني وحده من خواتكم…يلاا اشوف شو بتسووون
عماااد فووور من العصبيه وقام بضربه بووووكس ع ويهه بسس الشااب كان اسرع منه ونزل راسه فضرب عماد اليدار (الجدار) بالغلط…عماد بالم: اخخخخخخ حشا انكسر ايدي
طلال بعصبيه: اطلع برااا احسن لك لا اكسرك ضرررب
الشاب بعنااد: قلتلكم لا يعني لا م بطلع لين م تزوجوني وحده من خواتكم
طلال كان بيهجم عليه وبضربه بسس الشاب كان اسرع منه ووشرد عند الباب وقال: خلاص خلااص ههههههه انا ليينا هههههههه… نوف فقي التصويير
نوف طلعت من ورا الباب وهي ماسكه فايدها فونها: ههههههههه وقفت
لينا:هههههههههههه الصراحه اشكالكم تحححفففففه هههههههههه…نووف طرشيلي الفيديو
الشباب انصدموا من مقلب البنااات وكانوا مفورييين من العصبيه…طلال بعصبيه: كيييف تتجرؤووون
لينا: هههههه ملينا وقلنا خلنا نستمتع شوي
طلال م تحمل اكثر وراح يركض ورا لينا يحاول يمسكها
لينا خافت منه فشردت برااا البيت عنه ورحت تركض فالشوارع من الخووف!!
وبعد ساعه ونص من الركض تعب طلال تركها اما لينا فكانت ضايعه فالشوارع م تعرف وين تسيير…ويوم تعبت يلست ع الرصيف بعجز ودموعها شلالات ع خدودها (كانت لابسه ملابس اولاد ومغطيه شعرها اللي يوصل لاخر ظهارها بطاقيه (قبعه) يعني اللي يشوفها يتحسبها ولد)
فاسبانيا عند ملاك………
قامت الصباح بدري وتروشت ونفس الشي مع الكل ونزلوا تحت يفطرون مع بعض…عزام بتردد: اااا فيصل
فيصل: هلا
عزام: مم متى الملجه ؟؟؟
فيصل بابتسامه لفتح الموضوع: اممممم بما انا خلاص استقرينا هنا فالملجه بتكون باجر
عزام: خلاص حلو
عند لينا………
كانت يالسه تصييح…بسس كانت في شلة شباب يالسيين عدالها م يفرق بينها وبينهم غير خمس امتاار…كان في واحد منهم يراقبها فقرر انه يتفقدها فراح عندها
الشاب: اااا لو سمحت
لينا رفعت راسها…الشاب انصدم من الدمووع فقرر انه يساعده…بحنان: شو اسمك؟؟
لينا بتوتر: ااا اسمي لي ااقصد زياد
الشاب بابتسامه: وانا منصور كيف اقدر اساعدك؟؟؟
لينا: كنت يالس احوط فالشوارع وضعت والحين انا م اعرف وين البيت
منصور: خلاص انا بوصلك……
قاطعته لينا: صدق يلا عيل شو تنتظر
منصور: بسس سيارتي الحين فالتصايح وبتطلع بعد يومين بسس تقدر تنام عندي هاليومين لين م تطلع السياره
لينا بتردد: بسس اهلك
منصور: لا تخاف انا تسكن بشقه مع ربعي تقدر تيي (تجي) معانا
لينا حست انه طيب وم بيأذيها: اممممممممم خلاص موافق بسس م تتركني بروحي وم تخبر اي حد اني ضايعه
منصور: خلاص اوكي والحين تعال معااي بعرفك ع ربعي
لينا قامت: يلا… وراحت معاه
ففرنسا عند ياسر وسلمى……
اول م وصلوا البيت انصدموا من فخامته…سلمى بدهشه: الخين هذا بيت ملااك؟؟؟
ياسر بعدم تصديق: كيييف مستحيييييل من وين يابت الفلوووس عشان تشتريه…اكيييد سرقتهن
الشرطي محمد تقرب من عندهم: انت ياسر سالم ال……؟؟
ياسر: هي هي بسس هذا هو بيت ملاك؟؟؟
الشرطي: هي بسس الاهم الحيين هي ويين؟؟؟
ياسر ( انا اراويك يا ملاك عشان مره ثانيه تسرقييين فلوووس وتخربيين سمعتنا): امممممم والله م ادري بسس احتمال تكوون مسافره مع عيال عمها
الشرطي: خلاص انا الحين برووح اتأكد من السجلاات واذا لقينا انهم مسافريين نفس م تقوول بنتصللك وبنبلغك
ياسر: خلاص زين……وراح هو وسلمى شقته
فالشقه……ياسر: انا اراويها هالجلبه والحقيييره…وراح خذ الفون واتصل ع الجد
الجد: الووو هلا والله وغلا بوليدي
ياسر: الله يسلك يبه عندي لك اخبااار
الجد: هااا بشر لقيتوهم؟؟؟
ياسر: الظاهر ان ملاك سرقت فلوووس واشترت بيييت والحيين هي مسافره مع فيصل وريم وشيماء
الجد بعدم تصديق: هااااا كيف يعني سرقت؟؟؟
ياسر: هييي اكيد سرقت ولااا من ويين يابت الفلووس عشااان تشتري بييت يسوى ملايين؟؟؟
الجد بعصبيه: انا اراويها هالحيوانه جليلة الحيا كيف تسرق وتخرب سمعتي
ياسر بأسف: بسس للاسف هي الحين مسافره
الجد: اوووووف ويم مسافره بعد هااي
ياسر: م عليك ان شاء الله قريب بيلقونها الشرطه
الجد: ان شاء الله…وسكر
اما سلمى فكاانت فغرفتها مقفله الباب وتصيييح: اهئ اهئ اهئ اييييش يا ملاااك ليييش تسرقيين اهئ اهئ اهئ اهئ
(محد يعرف ان ملاك ورثت من امها مبلغ كبير غير جاسم وطبعًا جاسم مستحيييل يخبر اي حد)
عند لينا………
راحت هي ومنصوور عند شلة الشباب القريبه…منصور: اعرفكم يا شباب ع ربيعي زياد… والحين كل واحد يعرف نفسه
فهد: انا فهد وهذول ربعي المخبل
رعد: اولًا محد غيرك خبله وثانيًا انا رعد
لينا: ههههه تشرفت
مصعب: وانا مصعب وهذا
قاطعه خالد: كل واحد يعرف ع نفسه…وانا خالد
حمد: وانا حمد زعيم الشله
لينا: ههههههه هلا والله فيكم
خالد بمزح: انت بنت؟؟ اشوفك واايد تشبه البنات
لينا بتوتر تسحبته جااد: هااا لا انا ولد عن الغباء الزايد
خالد: ههههههههه انزين شفيييك تراني امزح
لينا:انزين يلا خلنا انروح الشقه الحين بدت الدنيا تظلم
منصور: خلاص يلا خلنا نسير…وراحوا الشقه
🐾🐾🐾🐾🐾🐾🐾🐾🐾🐾
🐾🐾🐾🐾🐾🐾🐾🐾
🐾🐾🐾🐾🐾🐾
🐾🐾🐾🐾
🐾🐾
🐾
انتهى البارت🌺🌺
توقعاتكم🌹🌹
مع تحياتي شايله همي بنفسي💐💐



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-01-18, 12:46 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع عشر……………


فاسبانيا عند ملاك……………

كانوا مجتمعين فالصاله يسولفون…عزام: انزين يا فيصل ما قلتلنا متى الملجه
ريم وملاك نزلوا روسهم باحراج وشيماء تطالعهم بابتسامه
فيصل: اممممم شو رايكم بعد اسبوع؟؟
مهند: حلو خلاص بعد اسبوووع
عند لينا………
توهم واصليين للشقه……منصور: زياد تعال معااي براويك وين غرفتك
لينا: انزين…وراحوا
منصور: شوو رايك؟؟
لينا بانبهاار: الله تجنن
منصور: هاي غرفتي انا وانت وفهد
لينا بصدمه: انا وانت وفهد؟؟؟
منصور باستغراب: هي ليش ما تبينا؟؟
لينا بتوتر: لا لا عادي عادي…انزين خلاص انا الحين بروح ارقد
منصور: خلاص برايج…وطلع من الغرفه
وراحت لينا تعدل شعرها اللي بدا يطلع شوي
ففرنسا عند الشرطه…………
كانوا يتأكدون من سجلات السفر اذا ملاك وعيال عمها سافروا برا فرنسا………
بعد ست ساعات ونص من البحث……احد الضباط: سيدي حصلناااااهم
الشرطي بابتسامه: وييييين؟؟؟
الضابط: فيصل وريم وشيماء وملاك ال……… سافروا لاسبانيا
الشرطي: خلاص باجر بنسير لهم بسس الحين بقول حق عمهم…وحذ الفون ودق حق ياسر……بعد رناااات رد: الووووووووو
الشرطي: السلام عليكم
******: وعليكم السلام
الشرطي: انت ياسر ال……؟؟
******: لا……وسكر
الشرطي استغرب ردة فعل هذا الشخص اللي رد عليه واستغرب بعد من نبرة صوته فدق مره ثانيه عالرقم لانه توقع انه مغلط بالرقم……وبعد رنتين رد: الوووو
الشرطي: انت ياسر ال……؟؟
****** راح يتأكد من الرقم ويوم شاف انه نفس الرقم اللي دق قبل شوي قال: اوفففف انا كمم مره بقولك انا مب ياااسر انا مببب ياسر انااا اسميي راااااا……
قاطعه صوت من خلف الشخص الغريب: اووووص اسكت بتفضحنا…وسكر الخط
اما الشرطي فاستغرب اكثثثثر من هذا الشخص لانه متأكد من رقم ياسر اللي راجعه خمس مراات قبل م يتصل فقرر انه يروح بنفسه لشقة ياسر ويتأكد
فبيت الجد………
كل واحد رجع بيته و م حسوا بغياب لينا اللي توقعوا انها متخبيه من طلال وباقي الشباب
عند لينا………
بعد م عدلت شكلها واتأكدت ان شعرها الطويل م يبين راحت عند الشباب
منصور: توك تقول انك تريد ترقد شو يابك عندنا؟؟
لينا بتوتر: ااااا…هذاااا…اقصصد انه يعني م م ياني رقاد
منصور بتصديق: اهاااا خلاص يلا تعال يلس معانا…ويلست جنب منصور
فهد بمزاح: ياخي انا اشك ان هذا اللي عدالي بنت مب ولد
لينا بخووف: شوووو لا لا بسم الله علي انا ولد م تشوووف
خالد بلقافه: انزين ليش انت دوم تلبس هالطاقيه افسخها
لينا بترقييع: كيفي وانت شو يخصك انا اريد البسها
خالد انقهر منها فاشر على فهد بايده ……فهد بحركه سريعه فسخ طاقية لينا
………*****&&& صدددددددمممممه &&&*****………
عند الشرطه ففرنسا………
بعد كم ساعه وصل الشرطي محمد ليبت ياسر ودقق الباب بسس محد فتح له وع طوول شك بالموضوع فبحركه سريعه كسر الباب ودخل وكااان المكاان هاااااديي بسس في ضووء خفيف فالطابق العلوي
فتبع مكان الضوووء اللي كان يودي لغرفه بعيييده اخخر البيت واول م فتح الباب انصدددم من اللي يشوووفه لدرجة انه طاااح فونه اللي كان ماسكنه عشان يشوف الدرب
كان المشهد اللي شافه الشرطي هو عباره عن اجزااء من اعضاء يااسر مقطعه ومنثوره فكل مكاان فالغرفه والددم يغطي المكاان لدرجة ان الغرفه شبه حمرا
وكان في ورقه حمرا عند راس ياسر شلها الشرطي وقراها وكان مكتووب:
ادري ان الشرطه الحيين شافت المشههد المؤثر وهذا بسس انتقاام بسيييط من اللي بسوييه فيكم لانكم جتلتوا اخوونا الكبير نااصر(الحرامي صاحب محمد اللي خطف ملاك)
عند لينا…………
منصور بصدمه: انتييي بنتتتتت؟؟!!
لينا منزله راسها ومتوهقه ودموعها ع وشك النزول م تعرف شتسوي فالهموقف اللي لا يحسد عليه
خالد بحقد: انا اصلًا كنت شاك فيج من البدايه
فهد: الله كشفج ع حقيقتج يالحقيييره
رعد بغضب: ليش كنت متنكره كولد؟؟؟
مصعب بحده: وشو تبين منا؟؟؟
حمد من غير شعور سحب الطاقيه من ايد فهد وعطاها اياها وقال بحقد: غطي نفسج م تشوفين شباب جدامج وانتي لا غطا ولا يحزنون
لينا م تحملت كلامهم اللي مثل السم فرفعت راسها ودموعها ع خدودها الورديه وطالع شكلها يقطع القلب: اهئ اهئ ااا انا كنت مجبوووره اهئ اهئ لل لاني
قاطعها حمد بعدم اهتمام: لو صار اللي صار م كان لازم تسوين اللي سويتيه والحيين بسرعه طلعي برا الشقه
منصور: لحظه لحظه قبل م اطلعين قولي ليش سويتي جذي وجذبتي علي والفتيلي قصه من عقلج
رعد فاتح عيونه عالاخييير: جذبة علييك والفت لك قصصخ بعععد
لينا من بين دموووعها: ااا انا م جذب عليييك اهئ اهئ اهئ ااانا صدق ضعت عن البيت وم عرفت شو اسوي ويوم ييتني انت خفت تكوون من الشباب الصايعين ووو يوم تحسبتني ولد وسالتني عن اسمي مثلت اني ولد جدامك انت وربعك عشان توصلني البيت اهئ اهئ اهئ
مصعب بعدم تصديق: جذبي على غيرنا والحين…بعصبيه: بسرعه اطلعي برااااااا!!!
لينا بدون اي اعتراض طلعت برااا الشقه الى مكااان مجهووول بسسس منصوور وقف بيلحقها
خالد: منصوووور وييين راييييح؟؟
فهد: لا يكووون بتلحقها؟؟؟
منصور بقهر لانهم طردوا لينا: م يخصكم…وطلع
عند لينا…كانت تمشي فالشوارع ودموعها ع خدودها نفس الشلالات وضامه يدينها لصدرها من البرد…بعد لحظااات سمعت صوت من وراها: يا حلو شو تسوين هنا بروحج
التفتت وشافت شلة شباب كل واحد شكله اخبث عن الثاني
الاول بخبث: شو تسوين هنا لحالج؟؟
لينا بخووف: كيف عرفتوا اني بنت؟؟
الثاني: نحن خبراء فالبناااات نعرفهم اكثر عن انفسهم لو لبسوا اللي لبسوه بنعرفهم
لينا بارتجاف: ش ش شو تبوون م م من مني
الثالث بمكر: م نبا شي بسس بنلعب معااج شوي وبعدها بنهدج……وبدوا الثلاثه يتقربووون منها اكثر واكثر لين م حاصروها
لينا ببكا: بعدوووووووا عنيييي اهئ اهئ اهي بعدووووووووا اهئ اهئ…
قاطعها صوت خشن من وراهم واضح عليه الغضب: بعدوا عنها ولاا بتشوفون شي م شفتووه فحياتكم…وبصرخه: بعدووووا
الثلاثه ارتعبوا وشردوا عنه…لينا بصدمه: منصوووووووور ليش انت هنا؟؟؟
منصور: تبيني اخليج بروحج تحوطين فالشوارع تدورين بيتج؟؟؟
لينا نزلت راسها: لااااااااااا بسسس انا جذبت عليك م استاهل انك تدافع عني
منصور: اي بنت عاقله ومتربيه نفسج بتسوي اللي سويتيه والحيين تعالي معااي بوصلج بيتج
لينا: بسس سيارتك
قاطعها فهد من وراهم: تعالوا ركبوا سيارتي
خالد: نحن اسفيين لانا طردناج
مصعب: كان لازم نقدر ظروفج
حمد: نتمنى انج تسامحينا
رعد بضحك: ههههههههه الصراحه انتوا احلى رباعي كلل واحد يكمل عن الثاني ههههههههه حلوه هاااي ههههههههههههههه
لينا: مسموحين الحيين يلاا وصلوني البيت
فهد عطى منصور مفتاح السياره: خذذ المفتاح ووصلها
منصور بابتسامه: تسلم
خالد بلقافه: م قلتيلنا شو اسمج؟؟؟
لينا بمزح: اشتغلت اللقافه اشتغلت
رعد: لا صدق صدق شو اسمج
لينا: اسمي لينا
منصور: عاشت الاسامي
لينا باحراج: عاشت ايااامك
نرجع للشرطي محمد………
بعد م قرا الرساله علطول خذ الفون واتصل على رقم ياسر لانه استنتج انه الشخص اللي رد عليه هو نفسه المجرم…بسسس للاسف طلع مقفل
عند سلمى………
سلمى يالسه عالرصيف بروحها تصيييح وتسترجع ذكرياتها……
كانت يالسه مع ابووها ياسر فالصاله يسولفوون وعاااايشيين جوو بسس قطع عليهم صوت الجرس…قامت سلمى بتفتح الباب بسس قال ياسر: يلسي يلسي انا بروح افتح…وراح تركها
مرت ربع سااااعه……نصص ساعه……ساعه……بسس م رجع
خافت لا يكون صار له شي فقامت تتطمن علييه
بسس انصدمت يوم شافت ياسر مجتووول وفي ريالين واقفين عنده وواضح عليهم انهم هم اللي جتلوه
الاول بخبث: تعالي يا حلوه
سلمى لا ارادي رجعت لورا لييين م لصقت باليدار
الثاني بمكر: ليييش خايفه؟؟؟
سلمى بدت تركض فالبيت كله بسس هم يركضوون وراها ليين م وصلت للغرفه اللي لقوا فيها ياسر مقطع
سلمى بين دموعها: شو ترييييييييد اهئ اهئ بععععد عنيييي اهئ اهئ اهئ
الاول: لا تخافيين م بناكلج
سلمى بصراخ: ليييش جتلتوا ابوووي لييييش اهئ اهئ
الثاني بقهر: سكتييي لا تصارخين عورتيلي راسي
سلمى بصراخ اكثر: ليييييييش جتلت ابووووووي؟؟؟!!
الحرامي م تحمل عنادها فمسك جثة ياسر وقطعها جدامها وتناثر الدم فكل مكان بالغرفه
سلمى م قدرت تتحمل المنظر فشردت برا البيت اما الحراميه طلعوا الورقه اللي كانوا مجهزينها من قبل وحطوها عند راس ياسر وطلعوا
سلمى صحت من افكارها الحزينه ورجعت تصيييح على فقدانها لابوووها
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
⭐⭐⭐⭐⭐
⭐⭐⭐

انتهى البارت🌹🌹
اسفه عالتأخير💔💔
انتظروني فالبارت الياي يوم الجمعه💖💖
مع تحياتي شايله همي بنفسي🌺🌺



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:44 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.