آخر 10 مشاركات
تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فى مهب الريح " متميزة " ... " مكتملة " (الكاتـب : الزينب - )           »          9 - قلب في المحيط - آن هامبسون - ع.ق (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          محبوبة الرئيس (45) للكاتبة: Susan Meier (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          71 ـ طال إنتظاري ـ ع.ق ( كتبتها أمل بيضون)** (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          انتصار الإسباني (48) للكاتبة: Daphne Clair (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          245- احداث السحر - كارين فان - م.م .... حصرياااا (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-18, 09:33 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




استقم بي، ولا تميل إلا على كتفي..

[ البارت التاسع ]..

في صباح يوم جديد..
صحا و لقا نفسه نايم بالمجلس صحصح زين و لقا فهد و مروان و رواد و مصعب نايمين معاه ابتسم و قام بشويش و طلع لقا جدته مجهزه له الفطور و النظافه و ريحه البخور بكل مكان : صباح الخير يا احلا الجدات
الجده:صباح النور ب احلى الاحفاد
رعد: ههههههههههههههههههههه انتي روحي روح حفيدك انتظريني بس اغسل وجهي و ذا و اجيك
الجده: طيب يا وليدي.
طلع للحمام و بدل و غسل و نزل : جيت يا ست الحلوات.
جلس و لقا الفطور قدامه توه ب يمد يده.
الجده: لا لا لاااااااا
رعد:ليشش؟
الجده: انا ااكل وليدي
رعد: يا حححظظظييي هههههههههههههههههه يلا لقميني زي ما كنت صغير
و صار يفتح فمه ع كل لقمه منها.
الجده: والله يا وليدي ماشاء الله تبارك الرحمن صديقه جنان امس جات لا اله الا الله بسم الله عليها
رعد: لا لا ابيها مع عسل و *يفتح فمه * ايوا وش كمان؟
الجده: و اني اقولك بس لكن راحت من بدري يا خساره و الا كان ودنا نتعرف عليها اكثر.
رعد: الايام جايه يمه خلاص شبعت والله بطني امتلى.
الجده: هوووو بعد ما كملت العشر لقمات
رعد: الا طقيت العشره هههههههههههههههههههههههه*� �اس راسها*يلا يمه بطلع و راجع بعدين.
الجده:الله يحفظك.
طلع غير ملابسه و توجه للباب لقا شوزها موجود جلس و خذاه لقاه من اردى الانواع و مقطوع من جوا و في دم : هه شهالذوق عند ذي البنت؟ مين ذي اللحجيه ؟
سكت لحظه و كانه افتكر شي
رعد: دم؟ و امس رجال غريب؟ و هذيك البنات برجلها قزاز؟ هي وحححححده؟؟

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

بوسط المطبخ و جالسه تشرب الحليب بعد م خلصت فطورها لا زالت تفكر ايش تسوي ايش تتصرف تفكر بكلام نوري امس و قامت بكل لهفه ل جوال امها و هي تدور اسمه : ت ت ت ت يلا وينه تركككييي اييييييه اخيرا *ظلت تفكر*اكلمه من جوال امي؟ او اخذ رقمه منها و اكلمه بجوالي؟ بس كذا ب يفكر اني لا لا يووووهه خلاص بكلمه و اللي فيها فيها اتجهت لغرفتها و اتصلت.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

صحت و رجولها متورمه من امس قامت بكل سرعتها تجهز الفطور.
ابو سما: شعندك تمشين كذا؟
سما: بس تعورني رجولي
ابو سما: اقولك امس فين كنتي؟
سما:مع خالتي نتمشى و كذا
ابو سما: لايكون زوجها كلمك و الا قال شي؟
سما: لا لا ابدا
ابو سما:جهزي الفطور و جيبيه لغرفتي و لا تطولين.
سما:طييب

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

صحت من اول رتبت شكلها و اخذت عباتها و توجهت لمركز الشرطه : امممم لو سمحت اقدر اش.........! ناظرته و هو توه داخل بكل هيبه و شخصيه فصخ نظارته و طاحت عينه عليها:اووووووووهه لساتك انتي تجين هنا؟
ميار بحزن: شوف م ابي شي غير تصلح لي السياره
صقر و اللي كان فرحان بجيتها بداخله: تفضلي مكتبي و نتفاهم هناك
دخلت المكتب و جلست .
صقر: ايوا يا ست ايش بغيتي؟
ميار: ص ل ح ل ي السيارههههه
صقر بعناد: لا
ميار:ليه؟
صقر:لانك اولا بزره م تفتهمين بذي الامور ثانيا ابوك كيف يسمح انه يخليك تدخلين قسم الش......
ميار: الا ابووووووويييييي لاتتكلم عنه.
صقر:اشبك ما قلنا شي فينه ابوك اللي م تبغيني اتكلم عنه خليني اتفاهم معاه من رجال ل رجال احسن و اشوف اذا يستاهل فلوس الصدمه مع اني م اشوف انه يستاهل.
ميار بحزن و بفقدان امل: روح تفاهم معاه بالمقبره لعل و عسى يسمع لك و يرجع عدلت طرحتها و توجهت للباب.
قام بكل سرعته و وقف عند الباب .
ميار: لو سمحت ابعد
صقر: م في طلعه
ميار: يالله ابعد لو ممكن ابغا اروح
صقر: عشان كذا بكيتي هذاك اليوم؟
ميار: ايش لك فيني؟ ايش دخلك ؟ انت و لاشي بالنسبه لي و لاحاجه
صقر بعصبيه: خلااااااصصص
ميار: انت ولاحاجه انت مو من اهلي عش.........
مسك وجهها الصغير و دفها بكل قوه ع الباب: تسكتين و لا تعيدين هالكلام من جديد فاهمه؟
ميار بدموع: لا بعيد و اعيد و اعيد الف مره
صقر بعصبيه رجع ضربها.
ميار تسللت ل سلاحه و سحبته و وجهته عليه: لو من جديد مديت يدك عليا مالك الا هالشي كملت و الدموع بعيونها مو عشان ابوي مات يعني الواحد يقدر يمد يده و يتطاول و م في احد يدافع عني
صقر و هو يبعد: انننتتتتتييييييي مجننننوووووونه؟ انتييي عارفه ايش عقاب اللي يههههدددد رجل امن ب السلاح
ميار: مو اكثر من عقاب تكون يتيم
ظلت يدها ترجع و طيحت السلاح و بكت سحبه صقر بكل هدوء و رجعه مكانه و قرب منها
ميار: سامحني انا مو كذا انا شسويت انا كيف سحبته؟ انا م ادري ليه سو.......
صقر و هو يقاطعها: اهدي خلاص م صار الا كل خير اهدي خلاص م صار شي محد شاف
ميار: بس انا انا يعني و رجعت تبكي.
صقر بكل هدوء قرب منها و مسح دموعها و هي بكل لا ارادي انحنى راسها تجاه يده و باستها و هي مغمضه: يبه!!!!!!!!!
صقر بصدمه حاول يبعد يده و لاقدر حاوطت يده ميار بكل قوه و هي تبكي : يبه يييبببه انت لساتك موجود.
فتحت عيونها بكل خوف و فزت ع طق الباب خاف و قومها معاه: انتي خليك ورا الباب لاتتكلمين.
صقر و هو يفتح الباب: ايه تفضل
الجندي: لواء صقر عندك ش.....
صقر بمقاطعه: اجل كل شي لبعدين في شي مهم لازم احله
الجندي:حاضر
قفل الباب و توه استوعب ان يده لازالت بيدها لازالت يدها محاوطه يده بكل يوه و كأنه بيروح.
صقر بحزن:انا انننااا اسسف
ميار: ع ايش؟
صقر: ع اللي بدر مني انا عصبي و م اتحمل ف طلع مني هالشي من دون ق......
ميار بمقاطعه: عادي لو ظليت امسك يدك لساعه ثانيه كمان؟
صقر بصدمه : ط طييبب..

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

نزل لبيتها و قطف له ورده ع السريع و ظل قريب من الباب لحد م انفتح و طلعت منه زوجه ابوها و ابوها انتظرهم لما راحو و توجه للباب و دق الجرس.
فتحت و كانت هنا الصدمه

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

صحى ع رسايلها عين مفتوحه و عين مقفله و اول م شاف * حبيبي * فززززز
"حبيبي وينك؟"
"هيا عاد كل ذا نوم؟"
"فهود عمري يلا اصحا "
"فهههووووودييي قومممممم"
اذا شفت كلامي رد علي.
فز من نومه و هو مبسوط و ما ع باله غير جنان

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


إنتهى البارت التاسع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-18, 09:35 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فما صرت ادري إلى أين أمضي وكل الجهات تشير اليك.

[ البارت العاشر ] ..

صحى ع رسايلها عين مفتوحه و عين مقفله و اول م شاف * حبيبي * فززززز
"حبيبي وينك؟"
"هيا عاد كل ذا نوم؟"
"فهود عمري يلا اصحا "
"فهههووووودييي قومممممم"
اذا شفت كلامي رد علي.
فز من نومه و هو مبسوط و ما ع باله غير جنان ابتسم ع كلامها و طالع حوله م لقا رعد و قام بكسل للحمام و توجه لجدته.
فهد: سلام يا حلوه الحلوات
الجده:و عليكم السلام هههههههه ياجعلها دايم مروق
فهد و يبوس راسها: اللهم اممممممممممين الا وين رعد
الجده: والله م ادري عنه يا وليدي قال انه ب يطلع مكان و لا قال وين.
فهد :ايه طيب بفطر سريع و ارجع البيت عشان ابوي

@@@@@@@@@@@@@@@

دق الجرس و هو متحمس و فتحت له الباب و انصدم.
دخل بسرعه.
ايلين:لااا راايددد
رايد: ابعديه اشووووفف
ايلين: يا رايد ما يجوز انت ك.....
رايد و اللي سحب شالها عن وجهها اكثر.
رايد: ا ييل يينن ايش ش ذذا؟
ايلين و تسحب الشال و تغطي نفسها: ولاششي
رايد: ايلين ايش ذا ليه كل هالض.........
ايلين بمقاطعه: رايد خلاص روححح
رايد بعصبيه : انتيييي كيف سمحتي لها تضربك انتتتتتتيي اشبك انتي في عقلك عشان تخلينها؟
ايلين: زي ما سمحت لك تدخل البيت و زي ما سمحت لنفسك تشوفني رايد خلاص روح لاتتدخل
حطت يدها ع صدره و دفته بشويش ل عتبة البيت و قفلت الباب و بكت.
رايد و هو منصدم: ليه سوت كذا؟ جزاتي اسال عنها؟ توجه للبيت بكل حزن و رما الورده

@@@@@@@@@@@@@@@@

ميار بمقاطعه: عادي لو ظليت امسك يدك لساعه ثانيه كمان؟
صقر بصدمه : ط طييبب..
ميار: يدك مره تذكرني ب يد ابويا
صقر بنفسه: انا كيف سامح لها تقربني و تمسك يدي بعد لا و تكلمني و مدخلها مكتبي صقر مو كذا انا كيف سامح لها كيف خليتها تتجرأ تقربني؟
ميار بنفسها: كيف ياربي جاتني الجرأه امسك يده و اقرب منه بس يده مره مره زي يد ابويا مرررررههه اهه بس.
صقر و هو يسحب يده: امشي خليني اشوف صدمه السياره و اعطيك الفلوس
ميار: تمام
طلعو ل برا المركز و شاف الصدمه
صقر: تفضلي هالمقسوم
ميار بتردد و هي تمد يدها و تاخذ الفلوس: اممم بس يعني
صقر : ها وش بعد؟
ميار: مافي احد يوديها و يصلحها يعني لو تكر........
صقر: تمام فين بيتكم؟
ميار بصدمه:لليشش؟
صقر: عشان اخذ السياره و اصلحها و ارجعها
ميار بخجل:لا لا خلاص
صقر: اقول فين عطيني الموقع.
ميار قالت له العنوان
صقر: تمام ب اصلحها و ارجعها و اذا عندكم مشاوير مهمه قولي لي.
ميار بخجل:شكرا ما تقصر.
عدلت عباتها و توجهت للسياره و راحت.

@@@@@@@@@@@@@@@

جهزت له الفطور و عطته و توجهت لغرفتها المظلمه كالعاده و الصغيره جلست ع فراشها و تطالع ب رجولها و شافتها قد ايش متورمه تألمت و انسدحت و لمت اللحاف و تذكرت الاستقبال و ابتسمت قد ايش لمه الاهل حلوه و الترحيب اللي كان لها و الضحك و السوالف و جمعه الناس فتحت عيونها ع صراخ ابوها و راحت له.
ابو سما: تعالي يالنعال شيلي الاكل
سما بحزن: ح حاضرر
راحت للمطبخ و هي ترتب و ترجع كل شي مكانه ابتسمت ب اسى و رجعت لغرفتها.

@@@@@@@@@@@@@@@

قفلت باب غرفتها و اتصلت ...
بنان: يمه يا قلبي يعورني احس بخوف.

في بيت ثاني و هو واقف عند دولاب ملابسه يطلع له لبس انتبه ل رن جواله و خذاه و رد
تركي: الوو؟
بنان:............
تركي: الووووووو؟مين معاي؟
بنان: انناا انا بنان
تركي بصدمه:...............بنان بنت ع........
بنان بمقاطعه: ايوواا اممم كيفك؟
تركي بفرح: هللااا الحمدالله و انتي كي.....
بنان بمقاطعه: انا اسفه حبيت اتصل لاجل اعتذر و بس و ابغاك تعرف اني مو زعلانه و لاشي و بس فهمت غلط و بس و باي.
تركي: بس.............
قفلت بخجل و بخوف و ابتسمت و ظلت تضحك و رمت جوالها و نزلت.
انصدم من مكالمتها له و حس بفرحه و ضحك ب اعلا صوت و توجه لاخته من الفرحه.

@@@@@@@@@@@@@@

بسيارته و هو كانه يتذكر شي رخا صوت الاغنيه و ظل يفتكر...
رعد: اممممم البنت اللي ساعدتني امس انجرحت برجلها و اممممم هي اللي راحت بدري مع رجال غريب و هي صاحبه ذا الشوز ؟ هي نفسها صديقه جنان؟ لا لا يا رعد الا الا مستحيل بنات العايله يروحون مع رجال غريب طالع ع الشوز اللي جنبه و يكمل : هه ليه تركته؟ انا وش مخليني محتفظ فيه؟ خذاه و رماه ورا و رفع صوت الاغنيه و مشي سريع.

@@@@@@@@@@@@@@@@

إنتهى البارت العاشر توقعاتكم؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-18, 09:36 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



خذني بحضنك بغفى، اه مبطي ماغفيت، وان لمحت دموع عيني سو نفسك مالمحت 🎼.

[ البارت الحادي عشر ] ..

بسيارته و هو كانه يتذكر شي رخا صوت الاغنيه و ظل يفتكر...
رعد: اممممم البنت اللي ساعدتني امس انجرحت برجلها و اممممم هي اللي راحت بدري مع رجال غريب و هي صاحبه ذا الشوز ؟ هي نفسها صديقه جنان؟ لا لا يا رعد الا الا مستحيل بنات العايله يروحون مع رجال غريب طالع ع الشوز اللي جنبه و يكمل : هه ليه تركته؟ انا وش مخليني محتفظ فيه؟ خذاه و رماه ورا و رفع صوت الاغنيه و مشي سريع.
وقف عند اقرب مستوصف و نزل لهم شكى لهم حالته و صرف العلاج و ركب سيارته
رعد:اخخخخ لازم اخبي العلاج عن جدتي لازم ما تعرف ان حالتي رجعت.
خبى العلاج ب جيبه و توجه للبيت.
نزل و دخل البيت.
رعد: سلااممم؟
الجده و فهد: و عليكم السلام
الجده:فين كنت يا ولدي؟
رعد: ابد كذا ع الفره و رجعت كنت بغير جو
فهد: ليه ما خذتني معاك هاه هاه؟
رعد: كنت نايم يا اخونا في الله المهم اني ب اطلع اتحمم و ارجع.
طلع و رما علاجه ع السرير و دخل الحمام.
نزلت من دورها بعد التعب و الارهاق اللي كان ف الاستقبال شافت عيالهم و هم نايمين ع الكنب ضحكت و نزلت ل امها.
عبير: السلام عليكم
الجده و فهد: و عليكم السلام
عبير: اوف فهدوه عندنا و انا اقول ليش البيت منور.
فهد: منور فيك يا عميمه.
عبير بوخز: ترا بصفقك
فهد: يووووووووووه نسينا عبير عبير
عبير بضحك: ايه وصيت رعد حتى الا وينه؟
فهد:فوق يتحمم
عبير: تمام.
طلعت له و فتحت الغرفه ما لقته و انتبهت للكيس اللي ع سريره.
عبير: ايش ذا؟ كيس مستوصف؟
قربت و شافت بخاخ الاكسجين و حبوب التنفس انصدمت و خذتها و طلعت.

######################

من قفلت منه و هي مستحيه و خجلانه و مسرحه و هي ع طاوله الاكل انتبهت ل لازعاج واحد ياكل بصوت.
بنان: خير؟كل زي الناس.
رامي و هو قرب منها: هاه وش عندك مسرحه؟
بنان: حتى ما اقدر افكر يوه؟
رامي: قولي قولي
بنان:وش اقول؟ مجرد كذا تفكير
رامي: ايه م عليه.
بنان: فين مصعب؟
رامي: يوه من امس عند جدتي
بنان: ياللللله يلا اذا رجع ب اكلمه و فين رايد؟
رامي: برا مدري وينه ذكرتيني اكلمه يلا هش.
بنان: هش يهشك و طلعت لفوق.
رامي رفع جواله و اتصل
رامي:ورع وينك؟
رايد: ها لا و لامكان ايش بغيت؟
رامي: موعدنا عند الاسنان
رايد: يوووووووووووووهه راح من بالي نتقابل هناك؟
رامي: طييييب انتظرك
رايد:تمام باي
رامي: باي.

#######################

حست انها متضايقه و دقت ع رفيقه عمرها سما: اهخ يا جنو ردي رديي ياربي ليه ما ترد؟
قفلت بحزن و توجهت للمرايه طالعت بوجهها الاصفر و هالاتها السوداء و شعرها الباهت ابتسمت ب اسى ع حالها و راحت ترتب البيت..
ام سما: انا بروح مشوار ارجع البيت القاه نظيف سامعه؟
سما: ابشري ،امي امي
ام سما: نعم؟
سما: وين خالتي؟
ام سما: راحت مشوار و راجعه.
سما:طيب
وراحت تنظف و ترتب البيت
خلصت و هي كل شي بجسمها يألمها راحت لغرفتها و سجلت النواقص لاجل تشتريها مع خالتها .

#######################

رجعت البيت و هي راضيه و مبسوطه.
ميار: سلام مامي؟
ام ميار: و عليكم السلام اشوفك مبسوطه اليوم.
ميار: ايييه اللي صدم السياره عطانا فلوس
ام ميار: كويس حلو
ميار: ايه كنت ب................
سمعت صوت البوري و توجهت للشباك تطالع لقت افخم سياره عند بيتهم استغربت و نزلت لعند الباب و فتحته شوي و طالعت و انصدمت.
ميار: هوووو؟؟
طالعته و هو بسيارته و مفصخ القبعه و يحرك شعره الاسود بملل و لابس النظاره و ينتظر احد يجيه.
شاف السواق لمحه و نزل له.
صقر: Where's the lady?
السواق: Inside the house wait for me please bring it
صقر: Ok
توجه السواق لباب البيت و ما مداه دق الا فتحت ميار ع طول و هي ورا الباب.
السواق: i...............
ميار: Ok ok .
لبست عباتها و طلعت
ميار: اممم اهلن.
صقر فصخ النظاره و طالعها: اهلن فيك ليه طلعتي؟ كان قلتي للسواق يعطيني المفتاح و خلاص.
ميار: ايه ك...................
ام ميار و هي تقاطعهم و تنزل لعندهم: اهلن يا ولدي امر وش بغيت؟
صقر بخجل: هلا بك يا خاله لا بس كنت باخذ السياره اصلحها.
ام ميار:ايييه ايه اذا م عليك امر يا ولدي مر خذ العيال من مدارسهم مفروض يطلعون بهالوقت
ميار بصدمه و خجل: امي بس.........
صقر بمقاطعه: مو مشكله يا خاله باخذهم الحين.
ام ميار: الله يسعدك يا ابني.
صقر: امين يا خاله.
ام ميار و هي ترخي صوتها: ماشاءالله يا ميار ماشاء الله ايش هالجمال؟
ميار: اممي اميييي ايش قلتي له ياخذ اخواني؟
ام ميار: عادي يا بنتي في طريقه مره وحده.
ميار:اخخ بس.
ركبو السياره و توجهو للمدرسه.
صقر و يطالعها من مرايه السياره كل شويا
صقر: الا ما قلتي لي يا خاله وين المدرسه.
ميار: خذ الطريق ي ابني ع يدك اليمين روح و بعدها سيده و برضو يمين و تلقى المدرسه ع اليسار.
صقر: ابشري
وصلو المدرسه.
صقر : شسم الوالد؟
ميار بحزن: عبدالرحمن.
صقر: تمام
نزل و قال الاسم كامل بالمايك و خذاهم و راحو السياره .
جلسو يتضاربو من يجلس قدام و ركبو الاثنين.
اصيل: يا ماما شوفيه ما يخليني اركب قدام.
قصي: انت كل مره تركب قدام.
ام ميار: خلاص اسكتو.
اصيل : يا ماما مين هذا انتي قلتي ما نروح مع رجال غريب.
ضحك صقر.
ام ميار: عادي انا معاه و اختكم معاه.
قصي: يوووه هذا زوج ميار و ضحكو الاولاد.
صقر انصدم و سكت.
ميار تفشلت و جلست تتوعدهم من ورا المقعده.
ام ميار: يا ولد عيب خلاص هذا صديق ابوكم.
قصي و هو ينط قريب من صقر.
قصي: يا بابا عسكري تعال معايه المدرسه اخاف ، العياا يضربوني.
صقر:ههههههههههههههههههههه� �هه مو بابا عسكري انا اسمي صقر.
ميار و هي تسمع صوته و تاكدت من اسمه ضحكت.
صقر: ابشر بجيك في يوم و اسطر ام امهم و اقول انا بابا عسكري ههههههههههههههه.
قصي و اصيل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه.
ام ميار: الله يسعدك يا ابني و يبارك لك في حياتك و يكتب لك الخير و العافيه و معليش تعبناك معانا.
صقر: لا عادي يا خاله لاتعب ولاشي ابد ذول زي اخواني الصغار.
دق جواله و حط صامت و توجه للبيت و دق مره ثانيه و قفل و دق مره ثالثه.
ام ميار: رد يا ولدي يمكن زوجتك تبغاك ضروري
صقر: ههههههههههههههههههههههه الله يسعدك يا خاله مو متزوح بس ذي اختي.
ميار و اللي كانها ارتاحت.
رد بسرعه.
صقر: ايه امري؟
ليان: تبغى اليوم الغدا سمك؟
صقر: يعني انتي الحين جالسه تخيريني؟
ليان: ايوه جيب جيب سمك معاك.
صقر: طيب اكتبي كل النواقص و اجيبها الحين.
ليان: طيب
وقف السياره عند اقرب سوبر ماركت و نزل. العيال معاه.
ام ميار: ماشاءالله جد يا زين الادب و الاحترام هذا اللي صدم السياره؟
ميار: ايوا يا ماما احس مره ثقلنا عليه.
ام ميار : اي والله.
رجعو و الاولاد فرحانين و شايلين اكياس كثير ركبو السياره.
ام ميار: ليش يا ولدي ليش كلفت ع نفسك؟
صقر: لا يا خاله عادي حبيت اقضي لهم كم حاجه.
ام ميار:الله يعطيك العافيه و ما تقصر
ميار:الله يعطيك العافيه.
صقر و هو مبتسم: يعافيكم.
وصل البيت و نزلو دق البوري و اشر ع ميار.
جاته ميار لعند الشباك.
صقر: هاك ما نسيتك لانك بكايه و بزره لسا جبت لك حلاوه مصاص.
ميار:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه يوه من جدك؟
صقر:هههههههههههه ايه المهم انا باخذ السياره و برجعها اذا صلحتها يلا باي.
ميار بخجل: باي.
طلعت لفوق و هي فرحانه و تضحك.

#######################

ركب السياره و توجه للمستوصف و كل تفكيره ب ايلين ليه سوت و كذا و ايش صار عليها و سل و لقا سياره اخوه موجوده نزل بسرعه و دخل.
رامي: اشبك تاخرت؟
رايد: ياشيخ زحمه الطريق.
رامي: يلا تعال ندخل.
دخلو و شالو البريسزز و طلعو.
رامي: اهخخ اهخ شي يألم.
رايد: اي والله هسمع خلني امر ع الحلاق قبل لانروح ع البيت.
رامي: تم
توجهو للبيت و تفكيره ظل مع ايلين.
وصلو و قرر يحلق شعره.
رامي: من جد امك ؟ اجل ليش كذا سويته من البدايه.
رايد: خلاص مليت.
رامي: شكلي بسوي زيك
رايد: احسن لك.
رامي: رايد اشبك
رايد: قررت اخطب!
رامي:!!!!!!!!!!

#######################

قام فهد بسرعه و ودع جدته و راح سريع ع بيته.
ظلت تدور بغرفتها و تنتظره عشان تساله.
نزلت و لقته عند امها.
رعد: هلا والله.
عبير:هلا بك
رعد: عبير ما شفتي كيس كان بغرفتي انا متأكد اني حطيته بغرفتي او يمكن نسيته هنا !!
عبير و هي تطلع الحبوب : تقصد ذي؟
رعد بخوف حاول يسحبها.
عبير: الحقني الغرفه.
طلعو لغرفته و قفلت الباب.
عبير: رعد ايش ذي جاوبني بسسس
رعد: عمه اعطيني اياها
عبير: ماراح تاخذها من دون جواب.
رعد: عمه تكفين بافهمك والله
عبير: قول اول
رعد: بديت انكتم شوي و وصفها لي الدكتور و اخذتها.
عبير: ليش ما قلت لنا؟
رعد: خفت تعرف جدتي!
عبير: احلف لي بالله انك بخير و راحت حالتك الاولى.
رعد: والله اني بخير
عطته الحبوب بكل عصبيه و طلعت.

#######################

إنتهى البارت الحادي عشر.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-18, 09:37 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



زيّن لي الحياه بحبك*.

[ البارت الثاني عشر ] ..

عطته الحبوب و طلعت بكل عصبيه تنهد ب ضيقه و جلس ع السرير و جلس يضرب قلبه بكل خفه
رعد: تعبت اخبي تعبت اتعذر اقول بخير و احلف و انا اموت من تعبي اقول انا مبسوط و مرتاح و انا احتاج امي و ابوي اقول مو ناقصني شي و انا ناقصني حاجات كثير يارب عافني من عندك.
نزل ل جدته و هو يحاول يغير من جوه.
لقاها تتابع المسلسل الهندي و تشرب قهوتها
الجده: يووووووه الله يقلعه ليش يضربها؟
رعد:ههههههههههههههههه تمثيل يا جده ليش تحمستي
الجده: التفتي وراك التفتي بيضربك.
رعد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههه
الجده:هههههههههههههههههه لعنبوها قهرتني لي ساعه اصيح اقول التفتي و لا فكرت هيا خليه تنضرب احسن.
رعد: استغفرالله ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه.
انبسط مع جدته و ظل يتابع معاها.

########################

رامي:رايد انت من جدكككك؟
رايد: شكرا محمد كم حقك؟
الحلاق: 20.
رايد: ايه من جدي اشبك متفاجأ
رامي:هههههههههههههههههههه� �ههههههه ع اساس ابوي بيوافق ع طوووووولللل.
رايد: راح يوافق و كلكم بتوافقون.
رامي: رايد انت تستهبل؟
رايد: كم مره اعيد و اقولك مو جالس استهبل و اتكلم جد يلا اركب نروح البيت.
رامي: امش امش نشوف موضوعك ذا و بعدين مين سعيده الحظ؟
رايد: ايلين.
رامي بصدمه: ايلين ما غيرها بنت جارنا؟
رايد: ايه ليش مستغرب؟
رامي: وين وووويييين وين اللي كان يكرهها و لا يبيها انتم اساسا تعرفون بعض من زمان بس هي تحبك من طرف واحد كيف الحين تبيها خطبه ع طول
رايد: المهم قلت و بس مالك في السبب.
رامي: هذا وجهي لاوافق ابوي باقي قدامك مصعب ترا و ما عندك وظيفه و لساتك تدرس.
رايد: ماهمني.
رامي: الله اعلم شلي مخليك كذا.
توجهو للبيت مسرعين.

######################

شغلت اغنيه انا مجنونه ل اليسا و رفعت لاخر حد و ظلت ترقص و تضحك و هي ب اخر سعادتها
ميار:اهخخ معقوله حركه وحده منه تسعدني هالكثر؟ و ظلت تطالع بالحلاوه.
ميار:هههههههههههههههه ب اخبيها احسن.
عدلت لبسها و شعرها و نزلت لامها.
ميار:هاي ماما
ام ميار: هلا تعالي ساعديني بالغدا.
ميار:تمام
ام ميار: مبسوطه لهالدرجه منه؟
ميار: هاه لا شدخله؟ لا مبسوطه كذا بدون سبب.
ام ميار: بنتي و اعرفك هههههههههههه يلا نجهز الغدا

########################


سجلت اللي ناقصها و حبت ترتاح و جا ابوها لعندها بصراخه
ابو سما: انتي بس نايمه طول الوقت لا اشوفك تشتغلين و لا تطبخين
و سحبها من شعرها للمطبخ
ابو سما: سريع يلا نظفي باقي في بيت الرجال تشتغلين اكثر و راح.
ظلت سما تبكي و رجعت تنظف من جديد.
حاولت تتصل ع جنان و لا ردت سمعت الباب و طلعت خالتها راحت لها بلهفه.
سما: خاله وين كنتي؟
خاله سما: كنت اخلص مشواري كنتي تبغين شي يا بنتي؟
سما: ايه بس يعني خلاص عشان ابوي.
خاله سما: ابوك خليه علي ب اقنعه و اخذك نروح سوا.
ابتسمت سما و ظلت تكمل شغلها.

#######################


النوري: انا مو قلت لك؟ خلاص حليت لك الموضوع
تركي: ليه وش قلتي؟ وش صار؟
النوري: ولاشي بس قلت لها كل شي و بس.
تركي: اني اح..........
النوري بمقاطعه: ايوا كل شي قلت لها
تركي: لااااااااااااااااا
النوري:ايش لا عادي شوفها كلمتك معناتها برضو هي تحبك.
تركي بفرحه: تتوقعين كذا؟
النوري: يب يب.
تركي: الله يبشرك بالخير
وراح ل برا و هو ب اتم سعادته.

#######################

انتهى البارت...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-18, 09:43 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وكأنك مدينة ورد بعُمق قلبي لا تذبل أبداً كأنك حياة تتورد بي.

[ البارت الثالث عشر ] ..

ظل تركي بسيارته يلف الشوارع و حاس انه مره مبسوط بمجرد م سمع صوتها و لان هي اللي اتصلت نزل القزاز و جلس يصيح : قبببببللللللللتتتتتتتتتت ححححححححبي قبللللللللتتتتتتتتتتتتتتت تتتتهه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
رفع القزاز و كمل مشواره و يفكر انه يتصل عليها : لا لا ياتركي مجنون؟ مره وحده تتصل بتندم انها كلمتني بس اشتقت لصوتها !!! اتصل بجنون و ينتظرها ترد !
تركي: حي هالحس والله
بنان:.......................
تركي: بنا نن؟ّ
بنان بخجل: ايوا هلا امر بغيت شي؟
تركي: مو مصدق انك قابله فيني ّ
بنان: افف م قلت اني قابله
تركي: بس ردك يعن..................." سمعت صوت قوي "
بنان: الو؟ تركي؟ الووووووو؟ ترررركككككييييييييييييي!!!! !! ياربي تركي رد علياااا
تركي واللي الجوال طاح عليه : ي الله كيف اجيبه ذا و انا اسوق انحنى بسرعه و سحبه و سمع صوتها و جن
بنان: تركي امانه رد لاتخوفني ياربي لايكون صار شي؟ترررررررككككيييي
تركي: اموت يعني اموت؟ّ
بنان: ليه تقول كذا و ليه م ردييييييييت؟
تركي: تخافين علي!! اموت يعني ع كلامك و الا عليك؟
سكتت بنان من الخجل
تركي: مو صاير شي بس طاح جوالي ايه كنت بقولك ان ردك كان بالنسبه لي قبول
بنان: انتظر مني كلمه احسن
تركي: بنتظرك
بنان:تمام باي ولاتتصل الا اذا سمحت لك
تركي: ابشري بعزك

########################

راحت خاله سما و اقنعت ابوها و خذتها و طلعو و طول الطلعه و سما ساكته و بس تتأمل بكل شي حولها كأنها اول مره تتعرف ع هالاشياء مبتسمه ع كل شي تشوفه تمنت تكون مكان كل شخص تشوفه ابتسمت بكل اسى لان م عندها حياتهم ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@

ع الطاوله و هي تحرك الاكل و مبتسمه و كل شويا تضحك و كل مره تتذكر كيف ناداها و عطاها الحلاوه مررت يدها ع الجيب و تتأكد ان حلاوتها موجوده كملت اكلها بسرعه و طلعت لفوق بكل فرحه : اهخ صقر صقر صقر اسمه صقر ياربي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
و بوسط ضحكتها سمعت البوري و نزلت بسرعه فتحت نص الباب و تشوفه يمرر يده ع شعره من التعب سلم السياره للسواق و اتجهت نظراته لباب البيت ابتسم و ركب سيارته و راح و هي ابتسمت و طلعت لفوق
و كلمت السواق..
ميار: Did the man give you his phone number?
السواق: yes
ميار: Give me

@@@@@@@@@@@@@@@@

ع طريق البيت لازال رامي يفكر ب قرار اخوه ...
رامي: طيب بس قول لي ليش اخذت هالقرار بسرعه؟
رايد : يعني بعد ذا السكوت رجعت تسأل قرار اتخذته و انتهينا
رامي : بس ي راي.........
رايد: لا بس و لاغيره انا قررت و خلاص و كلكم راح توافقون و يلا انزل وصلنا
توجهو للباب و دخلو
رامي و رايد: السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
الكل بنظره دهشه ّ
رايد: اشبكم؟ّ
ابو مصعب: اخيرا تنازلتو و شلتو هالكشه؟
رايد: ايه يبه ابغا اكلمك في موضوع مهم
ابو مصعب: طيب اسبقني لفوق
دخلو المكتب و قفلو الباب
ابو مصعب: تفضل قول موضوعك
رايد: انا قررت اخطب!!

@@@@@@@@@@@@@@@@

ظل رعد يتابع مع جدته المسلسل و حس ب كتمه و ضيق نفس توجه ل برا و يحاول ياخذ هوا و يرتاح شوي : يارب ساعدني يارب ابعد عني هالشي ..
جات من وراه و شافته يحاول ياخذ نفس : الله يرفع عنك الاذى و انا عمتك

@@@@@@@@@@@@@@@@@

رجع البيت و هو مبسوط بس بطل و راح لبيتها و قف سيارته ل بعيد و توجه للباب
ارسل لها ..
فهد : انا عند الباب افتحي...
جنان و هي منسدحه ع سريرها تلقت الرساله و انصدمت ....
فهد: جنو بسرعه افتحي
جنان: فهد!!!!! من جدك ليه تجي ؟ م اقدر ابويا موجود و كذاب منت موجود انت
فهد: والله اني عند الباب و عمي م شفت سيارته افتحي قبل لا اطب عليك..
جنان: ياربي منك يا مجنون!!!!!!
اخذت شالها و نزلت و فتحت و راحت للحوش و فتحت الباب بشويش و هي ورا الباب.ّ
فهد: احم احم ادخل؟
جنان: ايش رايك تتقهوى عندنا فهد انت مجنون شجابك؟ فهد م يجوز و ترا امي و خواتي كلهم بالبيت.
فهد دخل و وقف قدامها و سحب شالها: بتكونين حرمتي و بيجوز و امك و خواتك نايمين و حضنها بكل م فيه وهي حاسه انها بتموت من الخجل.

#######################

مرت الجده ع المجلس و شافت مروان ورواد و مصعب لا زالو نايمين ابتسمت و طلعت : الله يخليهم لي ..


إنتهى البارت...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.