آخر 10 مشاركات
رواية الورده العاشقه " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : sapphire - )           »          376 - الزوجة العذراء - ماريون لينوكس (الكاتـب : monaaa - )           »          مُلوك تحت رحمة العشق *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          عشق السلاطين(1) *متميزة ومكتملة *.. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          الشمس تشرق مرتين (43) للكاتبة:Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : najima - )           »          لعبة العاطفة (147) للكاتبة:Lynn Raye Harris (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          339 - على ضفاف الرحيل - آن ويل (الكاتـب : سيرينا - )           »          405 - في قلب النار - كاي ثورب (الكاتـب : أميرة الورد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-18, 01:54 AM   #1

احساس طفله.

? العضوٌ??? » 415645
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » احساس طفله. is on a distinguished road
Rewitysmile24 انا انثى لا شيء يشبهني


السلام عليكم
كيفكم
راح انزل روااية وراح تكون روايتي الاولى ان شااء الله تعجبكم
م احلل الي ينقل روايتي ابد .
رواية انا انثئ لاشيء يشبهني.
...............
الشخصيات.
عائلة ابو فهد
الاب:محمد عمره 53 حنون وطيب رجل اعمال مشهور
الام:سارة عمرها 48 ربة منزل ناجحه وجميلة وتهتم بالجمال واللي يشوفها يقول في الثلاثين.
فهد:الابن الاكبر عمره 25 وسيم طويل جسمه معضل عيونه ناعسة شعرة كثير وناعم ومغرور بس حنون يعشق الرياضه واي شي يتعلق فيها.
فيصل:23 وسيم طويل وشعره لرقبة عيونه حاده اسمر سمار حلوx ومغزلجي بقووة ويحب الطلعات والسفرات والخخ..
روز:20 بنت مرره حبوبه وخفيفة دم وهبله بس مره بااردة جميلة
شعرها طويل بيضاء وعيونها واسعه لونها بني ع ذهبيx طولهاحلو مو مره قصيرة ولا مره طويل بالجامعه.
...................
عائلة ابو ناصر اخو ابو فهد
الاب:جاسم عمره 53 حنون بس يغلف حنانه بالصرامة رجل اعمال ناجح.
الام:نورة عمرها 47 مديرة مدرسة مره نعومة وجميلة
ناصر :25 صديق فهد الروح بالروح طويل ورياضي شعره مجعد وقصير عيونه واسعه مرح ومره فله
اسامه:23 ثقيل وبارد واللي يبيه يأخذه بالغصب معضل ع خفيف وجماله جمال عربي
امل:بنت مرجوجه صديقة روز عمرها 20 ناعمه مو واضح عليها الهبال ......
الباقي ان شااء من خلال القصة تعرفوهاا

البارت 1
.....
بفلة ابو فهد
صوت صراخ وضحك بالحديقة روز ميته ضحك وتركض وفيصل ورااها
فيصل:ي حيواانه والله وقسم بالله لتنجلدي ليشششش
روز تضحك مو قادرة تركض صح :ههههههه تستاهل هههههه
تذكر يوم حطيت صرصور بغرفتي ههههه
وصلت روز عند ابوها
روز:ي بابا الحق م تلحق بنتك بتروح فيها ورمت نفسها بحضنه
فيصل من وراء :وين بتروحي مني
التفت ام فهد وابو فهد وفطسو ضحك فيصل شعره ابيض طحين وفي شي لزج بوجه
ام فهد:رويزة يقطع ابليسك شمسوية بولدي
روز ببرائه:ابد شوية طحين ع شعره وبيض ع وجه وبس والله
ابو فهد:خلاص ي فصيل روز بوجهي المره ذي
فيصل بعصبيه مكتومة ووجه احمر:ان شاء يبة واعطى روز نظرةx تخوف وراح
جلست روز بمرح:يمه قبل م تهزئيني فصيل دخل صرصور بغرففتي يحمد ربه م حلقت شعره
ام فهد بعصبية مصطنعه:ولو م يصير ذا اخوك الكبير
روز :حاااااظر ي ماماx المهم والتفتت ع ابوها بابي عااتي اروح السوق مع امووشي طبعا بعد اذن ماما.
ابو فهد:خلاص ي بابا روحي
ام فهد ناظرتها وابتسمت
قامت روز تركض دخلت لبست عبايتها واخذت شنطتها دقت على امل وقالت لها تتجهز
ودقت ع السواق
ومشت على بيت امل اخذتها وراحو المول ........
في السيارة
امل:روزي ترا بكره ففي عزيمه عندنا وكذا لازم تجي انتي واهلك كلكم
روز:اما ليش
امل:عشان ولد خالتي طلع من المستشفئ وخالتي وصتني اعزمكم
روز:ي حياتي ذاك اللي صار عليه حادث الحمدلله على سلامته
امل:ايو الله يسلمك
وصلو المول ونزلو
روز:اموش تعالي نشتري ملابس حق بكره مدري شلبس
امل:يب انا جايه اشتري حق العزيمه كان نفسي دودي معانا
روز:اي والله بس تعرفي اخوها مو موجود ولا يرضى احد يوديه غيرها
بعد مرور نص سااعه
كانو يمشون ويسولفو
شوي جاء ولدين
الولد1:اقول انا اشب المول منور
الولد2:م تشوف الحلوين اللي هنا
طبعا امل و روز م كأن احد يكلمهم
يمشون ولا هامهم احد
جلسو العيال يلاحقونهم لحد طفشو وراحو
امل بقهر:كان نفسي الف عليهم وبشنطه ع روسهم قلت ادب صراحه
روز ببرود:ي عومري انتي لاتخليهم يعكرو مزاجك
xوهي تكلم امل صفقت ب واحد
xنزلت راسها بهدوء وقالت:اسفه
الولد بغرور:وجع م تشوفي عمياء اذا عمياء البسي نظاره لاتجلسي تصكعي بخلق الله
روز طالعت فيه وجت عيونها بعيونه وبسرعه شالتها
روز ببرود:اموشي يلا
مشت امل وهي تخز الولد
طبعا الولد ناظر روز حتى اختفت
الولد بينه وبين نفسه يلعن شكلها عيونها تذبح.



اليوم الثاني وقت العزيمة
روز(لبست ثوب احمر قصير لتحت الركبه بدون اكمام ماسك للخصر بعدين واسع على خفيف وكعب اسود ولبست ساعتها الالماس واساورها ولبست سلسال على شكل فراشة وسوت شعرها ويفي اخذت روج احمر مطفي وخط عريض من فوق العين وشوي بلاشر وختمت كشختها برشات من عطر كارولينا هيريرا)
نزلت تحت لقت اهلها ينطرونها وراحو ............
مكان ثاني اول مره نزوره يصيح على اخته ....: وديااااااااااااان بسرعه وقسمبالله لا امشي
ودياان وهي تنزل من الدرج وعبايتها بيدها:دقيقة جاايه .....:سنه اووف
وديان:عزوز محد قالك تمنع اركب مع السواق خلاص الخادمه تجي معاايه
عزوز:اقول امشي وانتي ساكته
...........
نعرف شخصيات جديدة
وديان:صديقة امل وروز
20 جميله بيضاء شعرها قصير لكتفها وعيونها لونها زمردي على جدتها ومتهورة وعنيددده مرره
عزوز او عبد العزيز :25 اخو وديان عصبي بس طيب يحب اخته هوايته الرسم
الام ولاب متوفين من سنتين.
.........
ونروح لا امل (لبست فستان ماسك رمادي وفاكه شعرها وكعب عالي ابيض ومسويها شعرها زي الظفيرة بس بطريقة مره كيووت
ماخذة روج احمر ومكياج ناعم برزز ملامحه الناعمه).
.......
دخلت روز وقابلت امل حضنو بعض
امل:روز تخيلي جنى الكريه جت شوي وارجع كل اللي ببطني
روز بكره:وعع الله يقلعها مليقه وبقوووة
امل:لو تشوفيها بويه الجزيرة بوجها
روز بضحكه:ههههههخخخ تشبيهككك يقتل
امل:منجد يعني الحمدلله والشكر لا جمال ولا اخلاق ولاشي
روز وهي تشوف جنى جايه من بعيد لهم:اميله الحقي جايه جهتنا م ابي احتك فيها الحين بس تجلس تبربر رحت فرنسا وامريكا وبابا مره مدلعني ومدري ايه
امل فطست ضحك على تعابير روز:ههههخخ يقطع ابليسك اصص جت البنت
جنى بدلع مو لابق:هااي صبايا
روز ببرود:وعليكم السلام
جنى تفشلت:كيفكم
روز وامل بنفس الوقت:موتمام.
جنى طالعت فيهم بااستغراب
جنى:تخيلو صباايا بكره راح اروح عند خلودي ب لنندن مرره متحمسه
روز ببرود:رحله موفقه
فجأة امل صرخت:ودياااان
جت وديان تضحك:هههه لا خيالها
روز قامت بسرعه وحضنتها وجت امل حضنتهم الثنتين وجلسو يضحكو
طبعا وديان تكرره جنى وجنى نفس الشي وكذا مشكله صارت بينهم مشاكل
جلست وديان تستهبل وتسولف ولاكأن جنى موجودة
وكل م تكلمت جنى اعطتها جبها
جنى في نفسها هين ي وديان اذا م خليتك تترجيني اوريك .
قامت جنى وراحت من عندهم
ودياان:اه اخيرا قامت وجع احس الجو دوب ينظف
امل وروز :اي والله
وطالعو في بعض ضحكو


قامت وديان تستعرض قدامهم شرايكم ب لبسي
(كانت لابسه بنطلون برجلين واسعه وبدله ماسكه وفيها قصه حلوه من فوق ومسويه شعره بف صغير من قدام والباقي ذيل حضان ولابس كعب ناعم مناسب حق لبسها
وماخذه روج وردي مطفي و خط عريض من فوق العين)
روز تسوي نفسها خااقه:تجنني تخققي قسم انكك مززه
امل تمسك على قلبها:قلب الصغير لايتحمل
ومر اليوم على خير. ................
بعد اسبوع
عند وديان نايمه رن جوالها اكثر من مره
ردت بدون م تشوف مين
وديان بصوت كله نووم:الوو
.....خق:اجمل الو سمعتها.
وديان بصوت كله نوووم:اي خير مين شتبي مين معااي
....:ول ول شذا ابيك انتي
وديان دوب تصحصح انتبهت لرقم غريب:بلاقلت ادب واذا فااضيهي روح دوور غيري
....بهدوء:وديان شفيك ي عمري
وديان باستغراب:من وين تعرف اسمي .....:مو مهم المهم ابيك .
وديان: اقول عمرك سمعت صوت القطار؟!
...بغباء:لاولامره ركبته ولاسمعته
وديان:اجل اسمع ططططووووووطططط
قفلت بوجه
الطرف الثاني دوب يستووعب
ضحك على نفسه.

الولد بينه وبين نفسه يلعن شكلها عيونها تذبح.
هذا البارت الاولى م راح اقول توقعو او شي زي كذا لان لسى م في احدااث بس ان شاء الله الاشياء الجايه تعجبكم
واتمنى تدعموني
ملاحظة :م احلل اي احد ينقل روايتي ابدا 💔


روابط الفصول

الفصل الأول ج1 ..... اعلاه
الفصل الأول ج2 ..... المشاركة التالية
الفصل الثاني ج1..... بالأسفل
الفصل الثاني ج2 ..... بالأسفل
الفصل الثالث ج1

الفصل الثالث ج2
الفصل الرابع









التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 02-02-18 الساعة 01:11 PM
احساس طفله. غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-18, 08:09 PM   #2

احساس طفله.

? العضوٌ??? » 415645
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » احساس طفله. is on a distinguished road
Rewitysmile27 روايتي الجديدة ((انا انثئ لاشيء يشبهني ))

تابع البارت الاولى الجزء الثاني
للكاتبه احساس طفله.


عند روز
جالسة عند المسبح سرحاانه تناظر بحزن
وتتذكر
.....:رويزة وين الايبااد بسررعه
روز وهي حابسه الضحكة:مدري لاتضيعي اشياءك وتجي تسألني.
.....:ي ويلك لو طلع معك وبصرااخ والله لتنجلدي
روز ضحكت وهربت
....:ي حيواانه انا قلت معااكي جيبيه بسرعه روز تركض وتطلع لسانها وهربت...
.....:رووز وقسم بالله لتندمي جيبي
فجأة روز وهي تركض طخخخخخ على وجهاا
.....:هههههههههههههعهعههععهع عه شكلك ههههعهععع تححفه ههههههههعع وجلست تمسك بطنها من الضحك.
روز قامت تضحك بهباله:ههههههه انا طحت
..........
موقف ثاني
....:روز حبيبتي لاتبكي ان شااء الله م صااير الا كل خير
روز:ريم مو قادره والله انتي تعرفي شقد متعلقه ب ابوي ورجعت تبكي
حضنتها ريم :خلاص ي قلبي ادعي ربي يقومه بسلاامه.
................
موقف ثالث
الدكتور:مع الأسف كان عندها نزيف داخلي و جتنا متأخره الباقي بحياتكم
روز بصراخ:لااااا ريممممم اكيد انت كذاااب لا ريمممم لا تكفين لاتروحين انا كيف اعيش بدون ريم قولي انهم يكذبون ريمم لا واغمئ عليها
ابو فهد بحزن شديد:ان لله وان اليه راجعون حسبي الله ونعم الوكيل
ام فهد اغمى عليها اول م سمعت كلام الدكتور.

صحت من سرحانه على صوت فيصل وفهد
لفت شافتهم وضحكت بصوت كله مرح
:هلا والله ب اطلق اخووان في الدنيا كلها
فيصل:ارحبي ي اجمل واحلى اخت بالدنيا
فهد:هلابس ي بعد كبدي
روز ابتسمت:ااقول ي عياال
فيصل بهبال:قول ي ابو الشباب
روز بعصبيه مصطنعه:ابو الشباب بعينك ي مال العافيه
المهم وطالعت فهد ورجعت طالعت فيصل شراايكم نقول لا ابوي نروح شاليه ونعزم عمي جاسم وعياله و وديان واخوها
فيصل :اي والله صادقه والله طلعتي تععرفي تفكري
روز وخزته بعيونها:ه ه هx بايخه
فهد:عاد روزة عليك انتي تكلمي الوالد.
روز وهي تأشر على عيونها:من عنوني
فهد:تسلملي عنونك
قامت روز تكلم ابوهاا لقته جالس بالحديقة مع امها
روز باست رأس امها وابوها
وجلست روز:بابا شرايك نروح الشالية ونكلم عمي جسوم و وديان واخوها
ابو فهد:م عندي مانع بكلم جاسم وبكلم عبدالعزيز
ام فهد:وانا بكلم ام ناصر و بكلم ام مؤيد
وقام ابو فهد
روز بحماسه:يااااي اما خالتي رجعت من لندن
ام فهد ب ابتسامه على حماس روز:اي رجعت امس
روز تقوم:افاا ي لياانوه ولينوه ماقالو لي طيب لهم
ام فهد مسكت على فمها بضحكة:كان يبون يسوها مفاجأة بس انا خربت هههههه
روز فقعت ضحك:يمه ههههه الله يهدااك لا م عليك م راح اعلم بسوي نفسي م اعرف شي.
ام فهد ابتسمت:فديتها بنيتي
روز حبت خدها وراحت تكلم اخوانها
روز جت مسرعه عند اخوانها
روز:شباب العمليه تمت
فيصل :قام بسها بخده فدووه انا ي اجمل اخت
روز :منحرم
فهد:كفو روز
ابتسمت روز وراحت غرفتها تكلم
امل &وديان
دقت على امل
امل :هلااا بروزي
روز:هلابش دقيقة بس
امل:اك.
بعد دقايق
وديان:ارحبووو
امل &روز:مرحبا
روز:كيفكم بنات جبت لكم خبر بالف وثلاثمية ومليون تسعطعش
وديان بهبال:تمام التمامممممم
امل:طيبه شالخبر
روز:بروح الشاليه
امل بصراخخ:حلفي
روز:قسم
وديان:حمااااس متى
روز:بكره او عقبه
امل:باي بروح اتجهز
وديان :اي حتى انا
روز:ههههههه باي ي المخفات
وراحو البنات يتجهزو
.........
كلم ابو فهد اخوه
وام فهد كلمت ام ناصر واختها ام مؤيد
.........
بالشاليه
كانت قسمين قسم حق الرجال وقسم حق الحريم
عند الرجال كان ملعب صابوني وملعب طايرة وكرة قدم
4غرف نوم ومجلس خارجي ومجلس داخلي الواجه حقته زجاج ومطبخ صغير
والحريم نفس الشي والمجلس يطل على نافورة كبيرة تتوسط المكان
وكان المسبح مشترك بينهم ومره رووعه
الحديقة مره روعه وفي شلالات مويه ع الجدار من غير الاضواء اللي تعطي جو باليل ومشب برا ومره المكان يفتح النفس
........
العوائل عائله ابو فهد و ابو ناصر وابو مؤيد وعبدالعزيز واخته.
........
عند الحريم
نزلو البنات وصراخ ومدري ايش ويحضنو بعض روز وهي تضرب الين وليان على كتفهم
روز:يالي م تستحون تجون ولاتقولو لي
وديان بعباطه:اي كان سوين حفله وكب كيك ههههههه
امل بهبال :اي وشمعه تطفوها
ليان بهبال هي الثانيه :عيد ميلاد على غفله اخخخ
روز :اقول امشو خلو نرتب الغرف
وراح يتسابقو على اجمل غرفه
ترتيب الغرف
ام فهد وام مؤيدمع بعض
الين وروز بغرفه
وديان وليان بغرفه
امل وامها بغرفه.
............
عند الرجال
فهد و ناصر بغرفه .
اسامه وفيصل بغرفه .
مؤيد وعزوز بغرفه.
معاذ و مهند بغرفه
........


احساس طفله. غير متواجد حالياً  
قديم 10-01-18, 04:20 AM   #3

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استسفار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html

واي موضع له علاقة بروايتك يمكنك مراسلة الاشراف عن طريق ارسال رسالة خاصة ...

تم دمج المشاركتين وسيتم نقل الرواية للصفحة الرئيسية لمنتدى وحي الأعضاء لان قسم الروايات الطويلة المنفردة خاص بالروايات المكتملة ...

هذا رابط موضوع يشرح كيفية تنزيل الروايات
https://www.rewity.com/forum/t378334.html


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

قديم 11-01-18, 01:26 AM   #4

احساس طفله.

? العضوٌ??? » 415645
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » احساس طفله. is on a distinguished road
New1

البارت الثاني الجزء الاول
م احلل نقل روايتي




نعرف عائلة ابو مؤيد
الاب:حسن عمره 56 طيب مره وفلااوي ويحب السفر كثير
رجل اعمال وصديق الاخوين
الام:سمر العمر 50 حلوة و حنونة مرره وتحب الموضه وتموت في عيالها
مؤيد:25 عصبي ثقيل وسيم وملامحه توضح على طول انه عربي من شعره الاسود وعيونه الحاد ويحب الشغل وماسك شركه لا ابوه
مهند:23 فلاوي ومغزلجي جميل شعره كدش بس حلو عليه سعلوك يسموه المسواك ليان والين :20تؤام مره يتشابهون والاثنين مجانين حلوين عيونهم واسعه وناعسه لونها بني فاتح شعر الين لرقبتها بعكس ليان
معاذ :الدلوع عمره 15 مهاايط درجه اولى ويشبه مؤيد.
...........
الساعة 10:00 الليل عند البنات
روز:بنات شرايكم نستكشف المكان
الين بخوف:يمه الحين في ذا الليل
ليان:اي عادي
امل:اي والله فكره حلوة
وديان قامت:يلا حمااس هيا بنات قومو
روز:هههه يلا
الين:بنات والله مو حلو نطلع بدون لا احد يدري عنا
لاسمح الله صار في وحده منا شي شبنقول حق الاهل
ليان:لينوو يلا بلا خوف شبيصير يعني
الين:لا والله لازم يكون معانا احد
روز:اوك واذا جيت ولد تمشي معانا
الين:اي اذا في رجال اكيد اول وحده تطلع انا
روز:وعد الون
الين:وعد
روز بضحكه شريرة:هه هه ههx دقايق
امل ب استهبال:روز بسم الله شذا الضحكة حسيتك شرشابيل حق السنافر ههههه
البنات فطسو ضحك على التشبيه
روز وهي تمشي:اقول اص انتي وهي انتم غيراني من ضحكتي ورجعت تضحك
بعد 10 دقايق
البنات جالسين ينطرون روز
شوي شافو ولد جاي جهتم
صرخت امل:وقققققفففف مككااااننك
وديان والينx تخبو وراء شجرة
ليان غطت وجهاا بيدينها
وامل بس تصارخ
قرب الولد ورفع الماب شوي عن وجه
البنات فتحو عيونهم بصدمه والحلق للارض واصلx للارض
..:قفلي فمك انتي وهي لا تدخل فيه ذبانه.
امل تصفق نفسها كف :لا اكيد وهم
وديان وهي ترمش:رويزة شمسويه بنفسك.
روز:شسويت مو الحلوة اللي جنبك تقول تبي ولد ها صرت ولد لعيونها
(روز كانت لابس بنطلون رياضي واسع شوي وبدي اسود وفوقه بدي ابيض وجاكيت شوي منفوخ عشان جسمها لايبان ولبسه كاب مسويه شعرها كعكه.)
الين:انتي رسمي جنيتي
ليان بهيام:اخخ لو انك ولد كان خطبتك
روز بغرور مو راكب:احم ادري اني مزيونه
البنات:اقول لاتصدقي نفسك
روز:اقول امشو بسرعه
الين:روز مجننونه م راح اطلع
روز:انتي وعدتييني اكك
الين:انا قلت جيبي رجال مو انتي صيري رجال
روز:م يفرق وبتمشي وغصب عنس
الين سكتت
طلعو البنات طبعا البحر قدامهم
وفي اكثر من شاليه بالمكان جلسو البنات بعد م لفو المكان قدام البحر
في عيون كانت تراقبهم ........
....1:عيال شوف البنات اللي هنااك
العيال لفو:وين .....:هناك امشو نروح عندهم ...2:لا لا خلينا نجلس قريب اوك ...


احساس طفله. غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-18, 02:29 AM   #5

احساس طفله.

? العضوٌ??? » 415645
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » احساس طفله. is on a distinguished road
20

حبايبي ان شاء الله راح انزل بارت كل جمعه وارجو التفاعل انا اشتركت بهذا المنتدى بسبب التفاعل اللي فيه بس للاسف انا م لقيت تفاعل 💔☹اتمنى تدعموني وهذي روايتي الاولى

احساس طفله. غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-18, 02:55 AM   #6

amal1937

? العضوٌ??? » 412965
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 137
?  مُ?إني » السعودية
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » amal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
افتراضي

روايتك حلوة وبدايو حلوة كملي ياعمري انا معك اول با اول ان شاء الله

amal1937 غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-18, 03:11 AM   #7

احساس طفله.

? العضوٌ??? » 415645
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » احساس طفله. is on a distinguished road
افتراضي

ي قلبي انتي ان شااء الله

احساس طفله. غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-18, 12:24 PM   #8

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

مبروك روايتك الاولى ان شاء الله تجدين كل ماتتمنين

في المول روز انصدمت بشاب
ياترى من هو المغرور
قلت بالبدايه احتمال عزوز اخو وديان
بس بعد جزء اليوم غيرت رأيي لانه معرفته بهم عائليه ويذهبون للشاليه فاكيد شايف شكلها وتعرفه هي

ننتظر لنرى

عندي ملاحظه اتمنى ان لاتزعجك
قللي من الحوارات
الروايه الجيده يكون لها حبكه وسرد
وليس كلها مواقف وكلام وحوارات من نوع ذهبوا جلسوا اكلوا
لاداعي لتوضيح اللبس بالتفصيل الممل اذا لم يكن له دور وغايه
اتمنى ان لاتزعلي مني


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 11-01-18, 01:38 PM   #9

احساس طفله.

? العضوٌ??? » 415645
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » احساس طفله. is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
مبروك روايتك الاولى ان شاء الله تجدين كل ماتتمنين

في المول روز انصدمت بشاب
ياترى من هو المغرور
قلت بالبدايه احتمال عزوز اخو وديان
بس بعد جزء اليوم غيرت رأيي لانه معرفته بهم عائليه ويذهبون للشاليه فاكيد شايف شكلها وتعرفه هي

ننتظر لنرى

عندي ملاحظه اتمنى ان لاتزعجك
قللي من الحوارات
الروايه الجيده يكون لها حبكه وسرد
وليس كلها مواقف وكلام وحوارات من نوع ذهبوا جلسوا اكلوا
لاداعي لتوضيح اللبس بالتفصيل الممل اذا لم يكن له دور وغايه
اتمنى ان لاتزعلي مني
حبيبي انتي الله يسعدك لا ي عيني لا زعل ولاشي بالعكس انتي نبهتيني على شي انا كنت غافله عنه ثانكس.


احساس طفله. غير متواجد حالياً  
قديم 12-01-18, 03:30 AM   #10

احساس طفله.

? العضوٌ??? » 415645
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » احساس طفله. is on a distinguished road
Elk

البارت الثاني الجزء الثاني

........
....1:عيال شوف البنات اللي هنااك
العيال لفو:وين
.....:هناك امشو نروح عندهم
...2:لا لا خلينا نجلس قريب اوك
...3:اي بعدها نروح لهم
العيال:اك.
..........
عند البنات
روز:بنات تتذكرو قبل يوم رحنا الشرقيه
الين:هههخ اي والله ولاتتذكريx البزر اللي بالملاهي نشب لك ماما ماما
البنات:هههههههههعععععع اما عاد
امل وهي تضحك:روز عمرك م قلتي لي السالفه
روز:هههههه تخيلي تذكري وقت سافرنا عند اهل امي وخالتي معانا رحنا هناك وقلنا نروح الملااهي شوي وانا جالسه بعد م لعبت دخت قلت بجلس شوي والا واحد بزر جاني ماما ابي مويه عطشت
طبعا انا م كنت ادري انه يكلمني والا يمسك يدي ويجلس يصيح انا انفجعت ههههخخ المهم لو تشوفو شكلي تححفه
والناس صارت تناظرني قمت مسكت يديه واخذت معاي لمكان شوي فاضي قلت له انت مين انا مو امك قال الا ماما بس بسرعه ابي مويه وانا زي الهبله اطالع فيه شوي الا وتجي وحده تصارخ فيني ي الحراميه شتبي بولدي ومدري ايش ومعها بنات ويصارخو عليه طالعت فيها قلت هي انتي لاتضيعي ولدك وتجي تقولي سرقته شأبي ببزر اخذه بلا غبااء وبعدين هو اللي جااء عندي ماماx ماما استغفر الله ومشيت من عندها والهبل كان مشبه علي عشان امه لابسه زي عباتي
البنات:ههههههههههه
امل ووديان:ليت شفنا وجهك
امل تمسك وديان:ماما ماما
وديان:هههههه الله يقطع شرك
........
العيال:ههههههههه مسكينه
....:سلطان تعال نروح عندهم
سلطان:ماجد اكيد تستهبل باي حق نروح بعدين شوف معاهم رجال جالس دوب انتبه له
ماجد التفت للبنات وشاف روز:اوووف اي والله دوبي انتبه
راكان:عيال امشو بلا غباء اكيد اخوهم
.......
راحو العيال لمكانهم قبل بحيث يشوفو البنات بس م يسمعو ايش يهرجو
.....
امل:بنات بقوم اقلد وحده اتحد اللي يعرفه
البنات:اوك
ابتعدت امل شوي عن البنات:وجت تمشي وتقلد مشيه مره تضحك
البنات فطسو ضحك
روز وهي تضحك:امل لاتقولي تقلددي الدكتورة اللي بالجامععه
امل وهي تضحك :لا م حزرتي
......
عند العيال شافو مشيت امل فطسو ضحك
راكان:قسمبالله مجنونة هههههه
ماجد:ههههه اي والله المشيه تقتل
سلطان:ههههههههههههه
... ...
عند البنات.
ليان:اممم اموش اعرفها انا
امل:لا انتي واختك م تعرفوها
وديان نطت :عرفتها ام حمد جارتكم صح
امل:صح عليك ههه
وجلسو البنات شوي ودخلو طبعا روز كان معها شنطة كتف فيها عبايه احتساب لشي طارء احديشوفهم من اهلهم .
.........
عند الشباب
فهد:شباب شرايكم نمقلب البنات
عبدالعزيز:والله بكيفكم عااد انا مع القوم
فيصل بهبال:والله عندي مقلب يحبه قلوبكم.
العيال:شنو
فيصل:اسمعو انا مهايه لبس مرعب اوك انتم عليكم تطلعو البنات طييب
الشباب:اك.
اسامه:طيب وين نصلح المقلب
فيصل:عند المشب
نط فهد:ي عيااال جبت مقلب اقوى من كذا
شرايكم نصلح معاذ على اساس انه مطعون
ونخليه يدخل للبنات
فيصل:كفو اي والله فكره
مهند:انا بروح اجيب فمتو من السوبرماركت
اسامه:وانا بظبط معاذ
مؤيد بهبال:انا بجيب مزيل بخاخ
العيال:تستهبل
مؤيد:لا والله منجد بحط عشان ريحة العصير ي اغبياء
العيال:اها
طيب
وقاام كل واحد يسوي
عند اسامه ومعاذ
اسامه:معاذ هاتي تيشيرت م تبيه والافضل يكون لون فاتح
معاذ:كل اللي جبتها احبها وكلها ابيها
اسامه:اقول قم جيب
معاذ بنرفزة:اووف
اسامه بهبال:ي ولد استح انا اكبر منك
معاذ:اما معلومة جديدة شكرا شكرا
جاب معاذ تيشرت وصلح اسامه ومره ظبطه
جاء مهند وحطو العصير وكل شي تمام التمام
..........
عند البنات
الين:دقيقة بنات معاذ يدق
الوو
معاذ بصوت رايح:االحققي علي لااحد يدري
الين بخوف:معاذ شفيه حبيبي صاير شي
معاذ سكر السماعه
الين بخوف:بنات معااذ معااذ
ليان بخوف:شفيه
روز:تعالو نشوف
امل :طيب
وديان:الله يستر
خرجو البنات وشافو معاذ متكي ع النافورة ودم وملابس ممزقه
الين وليان بخوف ركضو جهته
البنات يوم شافو ذا المنظر صرخو بس باقي وحده هي بس الي انسحبت ودموعها متحجرها بعيونهاا صارت تمشي9 وتمشي خرجت من حدود الشاليه ودخلت منطقةالشاليهات الشبابيه وجلست عند صخرة وصارت تناظر البحر والدموع متحجره عيت تخرج
عند البنات
صراخ ويبكو العيال فاطسين ضحك يشوفوهم من بعيد
...
شوي قام معاذ يضحك: مقلب ههههه اكلتوه
طبعا الين جلست على الارض من الصدمه
جته ليان وطراااااخ على وجهه
روز بصراخ:ي*** اش المبزرة هذي وجع ان شاء الله
ليان تمسكه وتهز كتوفه:ليش ي معاذ الموت مو لعبه تمقلبنا فيه
الين بصوت خافت شوي :ليش طاااااخ طحت الين مغمئ عليها
توقعااتكم...


احساس طفله. غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.