آخر 10 مشاركات
عديل الروح- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : أم حمدة - )           »          عنـــاق السحــاب (الكاتـب : تيّـرا* - )           »          مُلوك تحت رحمة العشق *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          مذكرات مغتربات "متميزة ومكتملة " (الكاتـب : maroska - )           »          252 - غلبها الحب - جيسيكا هارت (الكاتـب : عنووود - )           »          كبير العائلة-شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[زائرة]كاملة&روابط* (الكاتـب : منى لطفي - )           »          عبير القديمة جانيت ديلي نهاية أسبوع غريبة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          5-لو كنت اعلم - آن ميثر - حصـــريا" (الكاتـب : فرح - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          روايه لا يغرك نبض كفي وارتجافه ضاق بي قلبي وشلته في يدي (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-18, 05:44 AM   #11

amal1937

? العضوٌ??? » 412965
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 135
?  مُ?إني » السعودية
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » amal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond reputeamal1937 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
افتراضي


روايتك حلوة وكملي ياعمري احبك معك للاخير اذا نزلتي فصل كلميني خاص وانا اذا نزلت اكلمك خاص



amal1937 غير متواجد حالياً  
قديم 20-01-18, 04:56 AM   #12

احساس طفله.

? العضوٌ??? » 415645
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » احساس طفله. is on a distinguished road
Mh04

البارت الثالث الجزء الاول.


***********



شوي قام معاذ يضحك: مقلب ههههه اكلتوه
طبعا الين جلست على الارض من الصدمه
جته ليان وطراااااخ على وجهه
روز بصراخ:ي*** اش المبزرة هذي وجع ان شاء الله
ليان تمسكه وتهز كتوفه:ليش ي معاذ الموت مو لعبه تمقلبنا فيه
الين بصوت خافت شوي :ليش طاااااخ طحت الين مغمئ عليها
امل بخوف:ودياان وين وديااان
*****************

كلّ شيء يُمْكن أخفَاؤه? إلّا نظرة العَيْن ..عندمَا تحنّ , و عندمَا تَتألّـم , و عندمَا تَفقدْ
.....
عند وديان
جالسه متكيه على الصخرة وتناظر البحر
ووتذكر
ام وديان:وديان يلا ي قلبي خلينا نستعجل
ابوك ينطرنا
وديان نازلة :اوك مام خلصت
ركبو السيارة وضحك وسوالف
xوديان حست بدوخه مسكت راسها
ام وديان لفت عليها
ام وديان بقلق :يمه حبيبتي فيك شي.
ابو وديان لف وم انتبه للشاحنه اللي قدامهمم
الكل صرخ اصدتمت الشاحنه فيهم
وديان طلعت من الشباك وام وديان دخل زجاج في بطنها
وابو وديان جاء الحديد بقلبه طبعا هو توفى في الحال
وديان قامت ركضت اتجاه السيارة وكلها دم
وديان وهي تبكي:يمهههه يببه لا تكفوون ردوو علي
ام وديان تمسح دموع بنتها :وديان انتبهي لنفسك ولا اخوك ومن اليوم ورايح خليك قويه ولاتخلي احد يشوف ضعفك
والله الله لا اوصيك على اخوك اشهد ان لا اله ا لا الله وان مح مد رس ول الله ولفظت انفاسها الاخيرة
وديان تصرخ وتروح لا ابوها بااابااا لااا
كان في ناس متجمعين عندها
جاء لها بنتين جلسو يهدوها وهي تصارخ لحد اغمى عليها
........
نرجع للواقع
مسحت على وجهاا لا دموعي م راح تنزل هذي وصيت امي
اها يمه اشتقت لك اشتقت لك يبه بنتك تبيك محتاجه لكم
الله يرحمكم

..........
مكان قريب من وديان

خرج يكلم امه
....:يمه والله م فيني شيx ...اي تمام.....ابشري..على خشمي
ان شاء الله ...بحفظ الله ...مع السلامه
xجاء بيرجع لا اصحابه سمع صوت تنهيده قرب من الصوت شاف بنت جالسهx
وحاطه رأسه على رجولها قرب منها
...:اختي محتاجه شي
وديان رفعت راسها
وديان خافت:انا وين
...:انتي بقسم الشاليهات الشبابيه
وديان حطت يدها على فمها :شجابني هنا
.... بسخريه:اسألي نفسك
وديان ناظرته:ممكن اعرف قسم العوائل
...:تعالي بوديك
وديان:مشكور قول لي وانا بعرف الطريق
...:صعبه اخليك وانتي بنت
وديان بهدوء:ترا انا بنت عن عشر ارجال
... بسخريه :اي واضح
وديان بهدوء:اوك مشكور مو بحاجه لمساعدتك بعرف طريقي بنفسي
..... بغرور:اوك سيو
وديان راحت تمشي مو عارفه وين تروح والمشكله مو لابسه عبايه ومره خايفة المجهول مكان منتبه انها مو لابسه عبايه عشان الككان مظلم
كان يراقبه من بعيد م طاوعه قلبه يدخل ويخليها
وديان تمشي وهموم الدنيا على راسها
جاء عندها شابين
الشاب:اختي تحتاجي مساعده
وديان بهدوء:ممكن جوال بكلم
الشاب:اوك تفضلي
اخذت وديان الجوال ودقت على روز طبعا تحفظ رقمها
روز:الو
وديان :روز
روز بخوف:ودياني وينك
وديان:انا بجهة الشاليهات الشبابيه تعالي وجيبي عبايتي خذي وحده من البنات معك اوك
روز:طيب جايه خليك عشان توصفي لي انتي وين
وديان:طيب
روز جلست 10 دقايق وبعدها وصلت لمكان وديان
وديان اول م شافتها ركضت حضنتها
وديان بهمس وصوت يرجف:روز خايفه مدري وين كنت
روز حضنتها :حبيبي هدي دحين واالبسي عبايتك
وديان هزت راسها لبست العبايه
روز راحت لشابين:مشكورسن الله يسعدكم مدري اش اقول بس الله يوفقكم ي رب
الشابين:العفو
الشاب1:ولو اختي م سوينا شي
الشاب2:حنا عيال ديره وحده ونساعد بعض
روز :يعطيكم الف عافيه عن اذنكم
راحو العيال
والمجهول لساع واقف يناظر البنات
اول م راحو روز حضنت وديان
روز :وديان كيف طلعتي
وديان جلست على ركبها:روز مدري مدري اول م شفت معاذ بذا المنظر تذكرت تذكرت وحطت يدها على رأسها وتهز راسها بعنف
روز مسكتها :خلااص ي قلبي ادعي ربك ي عمري
طبعا وديان م قدرت تناام قامت صلت ركعتين وقرأت قران واذن الفجر صلت الفجر وانسدحت على أمل انو تنااام
بس النوم جافا عيونها
لبست عبايتها وخرجت للبحر الكل نايم الاهي شالت جزمتها (وانتم بكرامه) وصارت تمشي على الرمل وسرحانه
بطرف ثااني
-هذي متتأكد هي اخت عبدالعزيز
-اي متأكد بسرعه طويل العمر بانتظارنا
-اوك يلا بس
-بلا بسبسه تعال وانت ساكت
....
وديان تمشي مو حاسه بشي فجأة احد حط يده على فمها هي على طول حبست نفسها ورخت نفسها بحيث اللي ماسكها يظنها فقدت الوعي حبست نفسها لحد ما شالها وتنفست صارت تتعرق بخوف خلت الرجال حتى ينزل يفتح الباب اعطته كوع بوجه وهربت طبعا الثاني لحقها ومسكها الاول جاء اعطااها كف وحط المنوم المره ذي منجد نامت شالوها بسرعه وحطوها في السيارة وعلطول راحو لسيدهم
......
-طويل العمر البنت اللي طلبت موجودة.
بخبث-ههههههه وطحت ي عبدالعزيز تمام حطوها بالغرفه
-ابشر طال عمرك
نزلو الرجال واخذو وديان دخلوها الغرفه .
....
عند ودياان صحت بمكاان غريب مره كاانت خايفه اللي طمنها لسا لابسه عبايتها اخذت الطرحها تحجبت ورمتها على وجهاا وجلست تقرأ اذكارها وتحصن نفسهاx وقامت تستكشف الغرفة شوي انفتح البابx دخل 2 رجال معضلين
-طويل العمر يبيك
وديان ببرود عكس اللي داخلها نار :اللي يبيني يجيني مكاني
-امشي بالطيب احسن لكك.
وديان:اش بتسوي يعني
قرب منها الرجال مسك يدها بقوه
وديان نفظت يدها بعنف طالعت فيه بنظره كره نفسه
وديان:بأي حق تمسك يدي انت
-تعالي بطيب احسن لك
وديان:قلت لك اللي يبيني يجيني
خرج الرجال واللي معه وديان حطت يدها على قلبها
بينها وبين نفسها 《اللهم اني استودعتك نفسي اللهم ردني سالمه مسلمه ياارب 》
........
بالشاليهاات صيااح وبكااء
طبعا عبدالعزيز جته الرساله مكتوب فيها((ههههاااي عاارف الحين انت تدوور اختك تبيها ترجع سالمه لك لا توقع على الصفقه
))
عبدالعزيز منهار اخته الوحيده واللي باقيه له من ريحة اهله خبرهم ان مخطوفها من اعداه طبعا ابو فهد كلم رجاله يبحثون وابو ناصر وابو مؤيد نفس الشي جاء العصر وللحين مافي خبر عن وديان
والبنات منهارين
.....
عند وديان
وليد دخل عند وديان كانت جالسه على كنبه وتقرأ كتاب حصلته على طاولة اول م حست الباب فتح اعطت الباب ظهرها وتلثمت ولفت للباب شافت واحد واقف وخلف ظهره 2 بودي قارد طالعت فيه ببرود
وليد ابتسم:هلا والله بوديان
وديان ولاشعره اهتزت فيها ظاهرين:مشاء الله واضح الاخ يعرفني م كنت ادري انو مشهورة
وليد ضحك:هههههه لا وخفيفة دم بعد حلو حلو
وديان :شتبي فيني
وليد:ابيك ي حلووة
وديان :انت م عندك اخوات؟
وليد باستغراب:الا عندي
وديان:م تخااف عليهم ترا الدنيا تدور يوم لك ويوم عليك
وليد بغرور:ههههه م بقئ الا انتي تعلميني
وديان بغرور اكبر:م يشرفني اعلم نااس مثلك.
وليد قرب منها وهي ثابته م تحركت صار مره قريب منها.
وليد طالع فيها من فوق لتحت
وليد:اعرفي كيف تتكلمي مع اسيادك ي اخت عبدالعزيز
وديان رمشت بسرعه والحركه م خفت على وليد
وديان:لاتنطق اسم اخوي تلوثه ترا
وليد:هههههههه مسكينه بس صدقيني راح تندمي ودام حطيتك هنا(أشر على رأسه )راح تندمي
وديان:مين انت و وش تبي منا
وليد:مالك دخل انا مين
وديان: حلوه ذي خاطفني وتتأمر بعد اقول اذلف
وليد مسك يدها بقوة:لمي لسانك ترا بتندمي مو انتي اللي يتكلم مع وليد ال...
وديان كانت لابسه سوارة على شكل نبض مسكها وليد وانغرزت بيدها
وديان تحاول تقاوم الوجع اللي تحس فيه ضحكت على خفيف تنرفز وليد وزاد الصغط
وديان خلاص تحس بتمووت موقادرة تتحمل
وديان بصوت خافت:شيل يدك بأي حق تمسكني
وليد:هههه وين صوتك هههههه ولا ذا كله خوف
وديان بينها وبين نفسها الا ذا كله وجع جعلك الموت استغفرالله ياربي.
وديان بصوت هادئ:قولتلك شيل يدك
وليد نفض يده واعطها نظرها وطلع وسكر الباب
وديان على طوول مسكت يدها اه الله يجعل يدك الكسر ياارب يدي يدي اه
وليد بعد م خرج ناظر يده انفجع من الدم اللي كان فيها
وليد حس بتأنيب ضمير( ليش ي وليد سويت كذا اخخ ضرب الجدار)
جلس على كرسيه يفكر هي حتى اه م طلعت منها لو بنت غيرها كان صاحت عجيبه ذا البنت ومغرورة اخخ بس هيي تكلمني كذا اوريها
صوت من جوا يقول من داخله يقوله وليد هي مالها ذنب مشكلتك مع اخوها مو معها صوت ثاني الا ذنبها انها اخته
وليد مسك راسه وقاام
.......
امل وهي تبكي:بنات انتم مستوعبين
روز مسحت دموعها بعنف ووقفت:وقسم بالله ليندم ذا الح***اللي خطفها طيب
الين مسحت دموعها:وش بتسوي
روز:مدري بس ابي اعرف موقع وديان اخخخ ي القهر
ليان:الله يحميها الله يحميها
البنات:امين
........
عند العيال
عبدالعزيز يكلم بالجوال:للحين م جااككم خبر...طييب...طيب...اوك...يعطيك العافيه...باي
فهد:هاا عزوز بشر في خبر
.....
توقعاااتكم.


احساس طفله. غير متواجد حالياً  
قديم 26-01-18, 10:29 AM   #13

احساس طفله.

? العضوٌ??? » 415645
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » احساس طفله. is on a distinguished road
Rewitysmile27

صباحو صراحه زعلت م في تعليق ولاشي بس راح انزل وان شااء الله المره الجاي اشوف شي يرضيني💖✌

البارت الثالث الجزء الثاني

يَ ﺂللَّ? ، 
ﻋسآني لٱ تعَثرت مَ ﺂطِيح . . 
ﻗدآم ﻣ?ْ هوُ ﯾسَتلذّ ،
. . . ﺈنكسَآرِي ☇#

عند العيال
عبدالعزيز يكلم بالجوال:للحين م جااككم خبر...طييب...طيب...اوك...يعطيك العافيه...باي
فهد:هاا عزوز بشر في خبر
عبدالعزيز تنهد:لا والله مافي
فهد:طيب انت شاك في احد
عبدالعزيز :مدري م ابي اتهم احد
مؤيد:طيب م جاك رساله ولا اتصل
عبدالعزيز:الاجاني تهديد م اوقع على صفقه لي
اسامه :طيب تعرف مين اللي مهدد؟
عزوز:لا بس يقول لا تووقع على الصفقه والظاهر وديان م راح ترجع الا بعد انتهاء موعد الصفقه
فيصل:الله يكون بالعون
.......
نروح لوديان.
وديان جالسه بالغرفه ومنزله راسها فجأة زي احد نبها انو حطت جوالها على جيب عند صدرها بسرعه مسكته الجيب لقت الجوال وفتحت بسرعه ودخلت واتس شغلت الموقع ارسلت الموقع لروز وكانت بتكتب مين اللي خطفها بس الجوال خلصت البطاريه منه قبضة يدها وضربتها في الارض من القهر اووف اووف الله يلعنك جوال ناظرت بساعة يدها شافت وقت المغرب دخل قامت الحمام (يكرم القارئ)توضت وجلست تذكر الله وتقرأ الاذكار وتدعي ربي يحمي وهي م تدري وينهاوخايفة وتحس مشتته وفي اسأله كثيرة تدوور بباله مين هذا ؟ليش خاطفها؟ايش يبي منها؟و..و..و اسأله كثيره
.........
عند روز راحت المطبخ تبي مويه جلست وقالت لوحده من الخدم تديها خلااص هي منهاار ذي صديقت عمره واختها حست بجوالها يهتز بجيب البنطلون اخذته فتحت عيونها على وسعها يوم شافت رساله من وديان بغت تطير فتحت بلهفة شافت الموقع ارتبكت روز متدري تقول لعبدالعزيز ولا كيف يااربي شسووي جت ببالها فكره ناظرت الساعه صارت5:56 حلو حلو في وقت
راحت لا امها
روز:ماما بروح عند سارة تعبانه في المشفى بسلم عليها وارجع صار لها 4 ايام
ام فهد:يمه والله خايفة عليك متقدري تأجليها ي بنتي
روز:لا يماما ان شاء الله مو حاصل الا كل خير
ام فهد: طيب روحي استودعتك الله
روز حبت رأس امها ومشت
روز دقت على سارة واتفقت معها اي احد يدق تقول عندها والخ.. بعد آذان العشاء صلت وراحت
روز ركبت السيارة وقالت لسواق يحرك للموقع وقبل الموقع بشوي وقفت وقالت للسواق اي احد يسأل قول وديتها المشفى
حطت بيده 2000 ريال عشان يسكت الهندي اول م شاف الفلوس راح فيها
انتظرت السيارة حتئ مشت فصخت العبايه وحطتها بشنطتها الظهر السوداء كانت لبس بنطلون اسود وبدله سوداء وجاكيت اسود ومسويها شعرها كعكه وحطته تحت الكااب حاااطه شوي كحل فوق الفمه وضبطته على اساس شنب ومره ضبط《انا مجربه كذا هههع》وجزمتها السوداء ولبست قفازين اسود فتحت الجوال ومشت للمكان المطلوب
شافت فله كبييره نقدر نقول عنها قصر وسط مزرعه كبيرة ومره جميله شافت الحرس متوزعين عند البوابه والسور كله تخبت وراء سيارة وصارت تفكر كيف تبعدهم بينها وبين نفسها(حشا الجيش الحر والله هب خلي اعطيهم عين عسا وعل يخفون شوي شذا العدد على البوابه شكل المكاان في شي مهم)فكري ي رووز هففف ياخي شذا لقيتها اخذت حجر كبير ابتعدت شافت شجرة طلعت فيها والحجر تجره جر معها اخذت الحجر ورمته على الزجاج الامامي لسيارة طرااااااااآخ انكسر الزجاج كل الحرس اجتمعو عليها استغلت الفرصة ونقزت على السور و من على السور نطت على طول بين اشجار تزين المكان الحرس انتشرو يدوروعلى الفله شوي واحد من الحرس:الحرامي هناااا
روز طاح قلبها يمه يااربي نهاايتي جت لا اله الا الله
.......
وديان
جالسه على السرير تتفحص الغرفه بنظراتها وقعت عينها على فتحه قريبه من السقف ناظرتها سمعت صوت اقدام صلحت طرحتها وتلثمت وجلست على الكنبه حطت رجل على رجل فتح الباب الحارس شافت وليد واقف رافع حاجب ومنزل حاجب اشر للحراس طلعو وقفلو الباب وديان قلبها طاح مع صوت الباب
جلس وليد بالكنبه اللي قبلها
وليد:امممم اكيد تبي تعرفي انا مين
وديان بغرور:م يهمني
وليد بغرور:الظاهر الدرس الاولى م فااد معاااك
وديان بهدوء :شتبي؟ليش خاطفني؟
وليد:ابي اللي ابي مالك صلاح وخاطفك عشان سبب واحد
وديان:اش السبب م اذكر شفتك بعمري وحيااتي من وين طلعت لي انت
وليد:تؤتؤ ي حلوة انتي طعم لخوك عبدالعزيز
وديان لمعت عيونها:عزوز
وليد:يب عزوز
وديان:شتبي منه
وليد:صفقة بيوقعها مع عمي وانا م راح اخلي ذا الصفقة تتم
وديان صرخت:طيب انا شدخلني انت م تخااف الله
وليد صرخ عليها:احترمي نفسك لا تصرخي علي والا الظاهر اهلك م عرفو يربوك
وديان بحزن وعيونها تتجول بالغرفة:متربيه قبل لا اعرفكك
وصرخت م بقااء الا المبزرة يجو يتكلمو عندي
وليد قام لها مسك يدها :تبي تشوفي المبزرة ذي ايش تسوي اوريك جا بيسحب الطرحه بس انصدم بيد وديان اللي مسكت يده وعطفتها على وراء هو صح معضل شوي وكذا بس ماكان متوقع وانصدم من حركتها وديان دفت يدها
ورجعت على وراء واعطته ظهره
xوديان:اطلع برا م ابي اشوفكك
وليد عفاريت الانس والجن قامت تنطط عنده مسكه له ولفها
طراااااااخ اعطها كف
وديان ماسكه خدها ولافه وجهاا اول مره احد يعطيها كف
وليد انصدم من نفسه بس هي استفزته
ودياان صارت تتمتم بكلمات مو مفهومه وليد يحااول يلقط اش تقول سمعها وهي تقول ليش رحتم وتركتوني ليتكم اخذتوني لفت عليه وطرااااااااخ اعطته كف اقوى من كفه وبصراخ:امي وابوي م طقوني تجي انتي تطقني من مفكر نفسك.
******
نهااية الباارت توقعااتكم
مقتطفات من البارت الجااي
■داست رجله خافت الولد لف لها ومسك فمها اشششش
هزت راسها بخوف
■لفت للكنب اخذت خداديات منه حطتها على السرير ولحفتها
■صوت انثى متذمره:اووف اووف والله طفشت من ذا الحاال.


احساس طفله. غير متواجد حالياً  
قديم 02-02-18, 07:23 AM   #14

احساس طفله.

? العضوٌ??? » 415645
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » احساس طفله. is on a distinguished road
Rewitysmile27

البارت الرابع
*************
ﺣِﻴﻦ ﺃﻧﺠَﺮﺡ ﻻ ﺃﺑﻜﻲ .. ﻭﻟﻜﻦ ﺗﺮﺗِﺠﻒ ﺃﻏﺼﺎﻥ ﺑﺪَﺍﺧﻠﻲ ﻭﺗﻨﻜﺴِﺮ ! 💔
*************
وليد عيونه صارت حمراء:انا وليد ال..تجي بنت تطقني وقسم قسماات لتندمي والكف لا ارده كفووف
طلع صفق الباب بقوة من العصببيه نسي يقفله وديان انتهزت الفرصه اخذت المفتاح قفلت من جوا وصارت تضرب الباب وتصرخ طلعووني طبعا وقت سوت الحركه ذي الحراس عبالهم وليد قفل انسدحت تحت الباب صارت تشوف رجولهم دخلو المصعد ونزلو فتحت الباب بهدووء لفت للكنب اخذت خداديات منه حطتها على السرير ولحفتها
احتياط خرجت قفلت بشوويش وتمشي حبه حبه نزلت من الدرج المصعد بيطلع صوت شاافت حرس وخدم جوا نزلت بسرعه تخبت تحت الدرج ورا كنبه كاان هناك كنبتين وطاوله خرجت للحديقة سمعت اصوات خافت وتخبت ورا شجرة صناعيه تزين الزاويه مع الليل والربكه م حد انتبه
مشت بهدووء تخبت بين الاشجار صارت تحبي على الارض فجأء اآه انفجعت وديان شافت ولد جالسه على ركبه وهي داست رجله خافت الولد لف لها ومسك فمها اشششش
وديان هزت راسها بخوف
...:مين انتي
وديان:انت اللي مين
عرفتها من الصوت:ودياني انا روز
وديان حضنتها:الحمدلله وضربة جبهتها قومي قومي خلينا نهرب
روز:طيب شوفي الوحوش ذول واقفين
وديان:خلينا نزحف لنهاايه اكيد بنلاقي باب خلفي
روز :اوك
صاارو البنات يزحفون حتى وصلو لنهاية وبظبط زي م قالو كان في باب خلفي خرجو البنات بهدوء بس خرب عليهم حاارس واقف روز ووديان انتفضو وديان همست لروز روز هزت رأسها جت روز من ورأ الحارس دقت يده
لف الحارس بسرعه لها روز خافت بلعت ريقها
روز:ي الطيب بسألك
الحارس:مين انت ومن سمح لك تدخ.. م مدااه يكمل كلمته
وديان ضربته بيدها على رقبته واغمى عليه خرجو البنات بسرعه كان في مزرعه ثانيه بجنبهم دخلو السور حقها جلسو بتعب وخوف شوي يسمعو صوت ضحك تخبو البنات شافو شلة شباب دخلو داخل روز لبست عبايتها ووديان نفس الشي قامو يمشو بالمزرعه
روز:وديان لو احد طلع شنقول
وديان:نقول مضيعين
روز:كلهم شباب ي ربي والله خايفة
وديان طقتها على راسها:اصص لانخوفيني على م فيني
مشو للبوابه واللي يطلع يشوفهم دوب داخلين البنات خلااص شوي ويمووت خوفو مكاان غريب عليههم ووهم بنات ومره وكل وحده تدعي وتذكر الله وتتحصن شوي طلعو الشبااب ؟؟؟؟؟؟استغربو الشباب
روز قمطت العافيه وديان بلعت ريقها
واحد من الشباب:هلا والله
روز بهدوء وصوت ثابت بس البحه فيه من الخوف:مزرعة ال...
الشاب2:ههههه لا
الشاب3:حركات قديمه ترا
الشباب ضحكوا
وديان:تكلم زي الناس ولا انطم
روز :كلن يرا الناس بعين طبعه
واحد من الشباب قرب منهم وواضح انو صاحب المزرعه
:تؤتؤ ي حلو م ينفع تجو ولا نظيفكم وغمز لشباب
الشباب:اي/اكيد/طبعا/صادق طلول
وديان ناظرتهم وشمقت
xروز بهدوء:امممم ممكن ابي شاحن ايفون وحكة رقبتها
طلال:اوك شباب الحلو يبي شاحن
الشباب صفرو
وديان ناظرة البوابه وقربت من روز همست لها:كلمي السواق يجي شوي وانتف شوشتهم واحد واحد ترا اسويها وربي
روز:من عنوني بس ابي الجوال يشحن
وديان عصبت خلاص طفشت نست انو جوالها مافي
xشاحن طلعت الجوال وشغلة عيا يشتغل
وديان بصراخ الشباب خافو منها:الله ياخذكك ويلعنك وبصراخ اكبر ويلعن وليد معك ورمت الجوال على الارض تكسر الجوال طلال رجع لصحابه ودخلو جوا شوي وخرج طلال ومعه بطارية وشاحن اعطى روز
روز بهمس:شكرا
طلال:العفو تفضلو للحديقة حتى يشحن الجوال
روز بغصة بتبكي:مشكور اخوي
طلال لاحظ الغصة:اممم بصراحة م اقتنعت انو غلطانين
وديان:عليك نور حنا مو غلطانين
طلال ابتسم بسخرية:اهاا ليش جااين المزرعه
روز ناظرته بنظرتها اللي تكره الواحد بنفسه
انصدم طلال (النظرة النظرة نفسها وربي هي انا متأكد)
روز بسخرية صفقت:برافو عليك عطول ظنيت بسوء حتى م تعرف اش الظروف اللي مرينا فيها جوالها صار شحنه 3 شغلته ودقت على السواق وكلمته وهو في الشاحن وقالت له وارسلت الموقع
طلال:مجنونه تكلمي وهو يشحن ترا خطير
روز فصلت وعطته الشاحن: مشكور
طلال :العفو بس ممكن اعرف شسالفه
وديان بهدوء:كنت مخطوفه جتني روز وهربنا وبس
طلال انصدم:بكل برود تقوليه
وديان بصوت فيه بحه :شسوي يعني
روز حست بصديقتها قامت لها مسكت يدها وراحت للكنبه طويله بالحديقة جلست عليها بحيث يكون طلال مقابل لهم
مسكت وديان وسدحتها على صدرها
روز:ودياني طلعي اللي بداخلك.
وديان:روز
روز:ي عيونها
وديان:ابي انام
روز:نامي ي عمري
وديان:خايفة بردانه تعبانه
روز:يخسى الخوف وانا معك ارتاحي كومار شوي وجاي
وديان:ابي عزوز
روز بحنان:من عنوني شوي ونروح له
وديان انتظم نفسها عرفت روز انها نامت
روز صارت تبكي بصمت بس دموعها تنزل زي الخرز على ظهر وديان
طلال مراقب بصمت تأثر من الموقف وحنان روز
طلال:تقابلنا من قبل
روز مسحت دموعها وناظرت فيه:لا م اظن
طلال:اممم انتي اختها
روز:مالك صلاح لو سمحت لا تتكلم معي
طلال:ليش؟؟
روز:كذا مابي اتكلم غصب
شوي وجاء الحارس كلم طلال وراح
وقف طلال:السواق جاء بس بخليه يدخل السيارة عشان البنت اللي نايمه
روز:اوك
دخل السيارة روز سندت وديان ودخلتها السيارة سدحتها
حطت راس وديان على فخذها فتحت الشباك طلال قرب شوي
روز:مشكور الله يوفقك صراحه مدري اش كنابنسوي لوطحنا بيد شخص ثاني وحطت يدها على فمها تمنع شهقتها من الخروج
طلال:العفو ولو انتم بححسبة اخواتي يالله بحفظ الله
ناظرته روز وطاحت عينها بعينه صدت عنه وحرك السواق راحت الشاليه دخلت ونادت الخدم
شالو وديان ودخلتها الغرفه البنات اول ماشافوها جلسو يبكون والحريم بعد.
.....
عند الرجال اول م عرف عزوز قام يركض لها دخل شافها نايمه بهدوء راح عندها باس راسها ومسح على شعرها
خرج وسكر البااب
الحريم مسكو روز كيف جبتيه والخ...
روز قالت لهم انها ارسلت الموقع وهي راحت وجلست تعطيهم صورايخ ارض جو
....................
مكان اول مره نروح له
صوت انثى متذمره:اووف اووف والله طفشت من ذا الحاال
الام:احمدي ربك ي نور غيرك م لقى مكان يضفه
نور:الحمدلله
ام نور:قومي ي بنيتي حطي العشاء لخوانك
نور:ابشري ي الغاليه
قامت نور دخلت المطبخ الصغير وحطت العشاء
راحت غرفة اخوانها
نهاية البارت توقعااتكم.


احساس طفله. غير متواجد حالياً  
قديم 02-02-18, 07:27 AM   #15

احساس طفله.

? العضوٌ??? » 415645
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » احساس طفله. is on a distinguished road
Rewitysmile27 البارت الرابع

البارت الرابع
...........
ﺣِﻴﻦ ﺃﻧﺠَﺮﺡ ﻻ ﺃﺑﻜﻲ .. ﻭﻟﻜﻦ ﺗﺮﺗِﺠﻒ ﺃﻏﺼﺎﻥ ﺑﺪَﺍﺧﻠﻲ ﻭﺗﻨﻜﺴِﺮ ! 💔🔇
...........
وليد عيونه صارت حمراء:انا وليد ال..تجي بنت تطقني وقسم قسماات لتندمي والكف لا ارده كفووف
طلع صفق الباب بقوة من العصببيه نسي يقفله وديان انتهزت الفرصه اخذت المفتاح قفلت من جوا وصارت تضرب الباب وتصرخ طلعووني طبعا وقت سوت الحركه ذي الحراس عبالهم وليد قفل انسدحت تحت الباب صارت تشوف رجولهم دخلو المصعد ونزلو فتحت الباب بهدووء لفت للكنب اخذت خداديات منه حطتها على السرير ولحفتها
احتياط خرجت قفلت بشوويش وتمشي حبه حبه نزلت من الدرج المصعد بيطلع صوت شاافت حرس وخدم جوا نزلت بسرعه تخبت تحت الدرج ورا كنبه كاان هناك كنبتين وطاوله خرجت للحديقة سمعت اصوات خافت وتخبت ورا شجرة صناعيه تزين الزاويه مع الليل والربكه م حد انتبه
مشت بهدووء تخبت بين الاشجار صارت تحبي على الارض فجأء اآه انفجعت وديان شافت ولد جالسه على ركبه وهي داست رجله خافت الولد لف لها ومسك فمها اشششش
وديان هزت راسها بخوف
...:مين انتي
وديان:انت اللي مين
عرفتها من الصوت:ودياني انا روز
وديان حضنتها:الحمدلله وضربة جبهتها قومي قومي خلينا نهرب
روز:طيب شوفي الوحوش ذول واقفين
وديان:خلينا نزحف لنهاايه اكيد بنلاقي باب خلفي
روز :اوك
صاارو البنات يزحفون حتى وصلو لنهاية وبظبط زي م قالو كان في باب خلفي خرجو البنات بهدوء بس خرب عليهم حاارس واقف روز ووديان انتفضو وديان همست لروز روز هزت رأسها جت روز من ورأ الحارس دقت يده
لف الحارس بسرعه لها روز خافت بلعت ريقها
روز:ي الطيب بسألك
الحارس:مين انت ومن سمح لك تدخ.. م مدااه يكمل كلمته
وديان ضربته بيدها على رقبته واغمى عليه خرجو البنات بسرعه كان في مزرعه ثانيه بجنبهم دخلو السور حقها جلسو بتعب وخوف شوي يسمعو صوت ضحك تخبو البنات شافو شلة شباب دخلو داخل روز لبست عبايتها ووديان نفس الشي قامو يمشو بالمزرعه
روز:وديان لو احد طلع شنقول
وديان:نقول مضيعين
روز:كلهم شباب ي ربي والله خايفة
وديان طقتها على راسها:اصص لانخوفيني على م فيني
مشو للبوابه واللي يطلع يشوفهم دوب داخلين البنات خلااص شوي ويمووت خوفو مكاان غريب عليههم ووهم بنات ومره وكل وحده تدعي وتذكر الله وتتحصن شوي طلعو الشبااب ؟؟؟؟؟؟استغربو الشباب
روز قمطت العافيه وديان بلعت ريقها
واحد من الشباب:هلا والله
روز بهدوء وصوت ثابت بس البحه فيه من الخوف:مزرعة ال...
الشاب2:ههههه لا
الشاب3:حركات قديمه ترا
الشباب ضحكوا
وديان:تكلم زي الناس ولا انطم
روز :كلن يرا الناس بعين طبعه
واحد من الشباب قرب منهم وواضح انو صاحب المزرعه
:تؤتؤ ي حلو م ينفع تجو ولا نظيفكم وغمز لشباب
الشباب:اي/اكيد/طبعا/صادق طلول
وديان ناظرتهم وشمقت
xروز بهدوء:امممم ممكن ابي شاحن ايفون وحكة رقبتها
طلال:اوك شباب الحلو يبي شاحن
الشباب صفرو
وديان ناظرة البوابه وقربت من روز همست لها:كلمي السواق يجي شوي وانتف شوشتهم واحد واحد ترا اسويها وربي
روز:من عنوني بس ابي الجوال يشحن
وديان عصبت خلاص طفشت نست انو جوالها مافي
xشاحن طلعت الجوال وشغلة عيا يشتغل
وديان بصراخ الشباب خافو منها:الله ياخذكك ويلعنك وبصراخ اكبر ويلعن وليد معك ورمت الجوال على الارض تكسر الجوال طلال رجع لصحابه ودخلو جوا شوي وخرج طلال ومعه بطارية وشاحن اعطى روز
روز بهمس:شكرا
طلال:العفو تفضلو للحديقة حتى يشحن الجوال
روز بغصة بتبكي:مشكور اخوي
طلال لاحظ الغصة:اممم بصراحة م اقتنعت انو غلطانين
وديان:عليك نور حنا مو غلطانين
طلال ابتسم بسخرية:اهاا ليش جااين المزرعه
روز ناظرته بنظرتها اللي تكره الواحد بنفسه
انصدم طلال (النظرة النظرة نفسها وربي هي انا متأكد)
روز بسخرية صفقت:برافو عليك عطول ظنيت بسوء حتى م تعرف اش الظروف اللي مرينا فيها جوالها صار شحنه 3 شغلته ودقت على السواق وكلمته وهو في الشاحن وقالت له وارسلت الموقع
طلال:مجنونه تكلمي وهو يشحن ترا خطير
روز فصلت وعطته الشاحن: مشكور
طلال :العفو بس ممكن اعرف شسالفه
وديان بهدوء:كنت مخطوفه جتني روز وهربنا وبس
طلال انصدم:بكل برود تقوليه
وديان بصوت فيه بحه :شسوي يعني
روز حست بصديقتها قامت لها مسكت يدها وراحت للكنبه طويله بالحديقة جلست عليها بحيث يكون طلال مقابل لهم
مسكت وديان وسدحتها على صدرها
روز:ودياني طلعي اللي بداخلك.
وديان:روز
روز:ي عيونها
وديان:ابي انام
روز:نامي ي عمري
وديان:خايفة بردانه تعبانه
روز:يخسى الخوف وانا معك ارتاحي كومار شوي وجاي
وديان:ابي عزوز
روز بحنان:من عنوني شوي ونروح له
وديان انتظم نفسها عرفت روز انها نامت
روز صارت تبكي بصمت بس دموعها تنزل زي الخرز على ظهر وديان
طلال مراقب بصمت تأثر من الموقف وحنان روز
طلال:تقابلنا من قبل
روز مسحت دموعها وناظرت فيه:لا م اظن
طلال:اممم انتي اختها
روز:مالك صلاح لو سمحت لا تتكلم معي
طلال:ليش؟؟
روز:كذا مابي اتكلم غصب
شوي وجاء الحارس كلم طلال وراح
وقف طلال:السواق جاء بس بخليه يدخل السيارة عشان البنت اللي نايمه
روز:اوك
دخل السيارة روز سندت وديان ودخلتها السيارة سدحتها
حطت راس وديان على فخذها فتحت الشباك طلال قرب شوي
روز:مشكور الله يوفقك صراحه مدري اش كنابنسوي لوطحنا بيد شخص ثاني وحطت يدها على فمها تمنع شهقتها من الخروج
طلال:العفو ولو انتم بححسبة اخواتي يالله بحفظ الله
ناظرته روز وطاحت عينها بعينه صدت عنه وحرك السواق راحت الشاليه دخلت ونادت الخدم
شالو وديان ودخلتها الغرفه البنات اول ماشافوها جلسو يبكون والحريم بعد.
.....
عند الرجال اول م عرف عزوز قام يركض لها دخل شافها نايمه بهدوء راح عندها باس راسها ومسح على شعرها
خرج وسكر البااب
الحريم مسكو روز كيف جبتيه والخ...
روز قالت لهم انها ارسلت الموقع وهي راحت وجلست تعطيهم صورايخ ارض جو
....................
مكان اول مره نروح له
صوت انثى متذمره:اووف اووف والله طفشت من ذا الحاال
الام:احمدي ربك ي نور غيرك م لقى مكان يضفه
نور:الحمدلله
ام نور:قومي ي بنيتي حطي العشاء لخوانك
نور:ابشري ي الغاليه
قامت نور دخلت المطبخ الصغير وحطت العشاء
راحت غرفة اخوانها
*****
الاب:متوفي
ام نور:عزة عمرها 47 هاديةوحلوة عندها مرض في القلب
نور:الكبيرة 20 بنتx مرجوجه عنيده قويه حنونه وتعشق اخوانها ملامحه حاده وجذابه شعرها طويل لنص الفخذ
سامر وعامر التؤام:18سنه يشبهون لختهم هادين رجال بكل م تعنيه الكلمه اللي يشوف تصرفاتهم يقول عيال 25


احساس طفله. غير متواجد حالياً  
قديم 11-02-18, 02:27 PM   #16

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الورد والجوري... هذا اعتذار من الكاتبة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس طفله. مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اعزائي اعضاء المنتدى اعتذر عن عدم تنزيلي جزء جديد من روايتي وذلك بسبب العزاء القائم لوفاة جدي رحمة الله دعواتكم له.💔
ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة ان شاءالله...

سيتم غلق الرواية 3 ايام حتى ينتبه المتابعين معك لاعتذارك...


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.