آخر 10 مشاركات
متجر زمرد: إحدى أفضل الوجهات للعناية بالبشرة عبر الإنترنت (الكاتـب : حماد - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          207 - ملاك في خطر - شارلوت لامب ... (الكاتـب : * فوفو * - )           »          212- الارث الاسود - أيما دارسي (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-18, 03:21 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 اللعوبة وحقد الفهد ، للكاتبة/ شموخ جنوبية،سعودية "مميزة" (مكتملة )






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

((اللعوبة وحقد الفهد ))

للكاتبة/ شموخ جنوبية



قراءة ممتعة للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 24-04-18 الساعة 05:08 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-03-18, 01:05 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روايتي الأولى

أنا في قلبه لا ينساني

https://www.rewity.com/forum/t390129.html

الحين راح انزل مولدتي الثانية يا الله ماني مصدقه

جد هالرواية احسها راح تضرب اول روايه اكتملت ولله الحمد بس

بها اغلاط لأنها اول روايه لي فأكيد غلطه غلطه بس ما ندمت اني

كتبتها وكتبت بالذات قصة الين اللي اصريت اوصلها للعالم اللي

ما تخاف الله قصت الين حقيقه فــ عشان كذا حاولت قدر المستطاع اني

ما اغلط بـــ حياة الين لأنها قصه حقيقية صعبه تنكتب

الاغلاط راح اتعلم منها اذا ما تعلمت ما راح أوصل للابداع بس

تكفون لا تحرموني من تعليقاتكم الحمد الله وصلت للمشاهده المطلوبه

وابي أوصل لتعليقاتكم الحلوه متحمسه انزلها بـــ منتدى .......

اجمل منتدى لي وهذي راح تكون ثاني روايه لي انزلها بـــ هالمنتدى الجميل

راح انزل أول بارت الخميس الجاي بإذن الله

بس ماراح انزل البارت الين اشوف تعليقاتكم الحلوة اللي تنور صفحتي وبس والله

عنوان الرواية (( اللعوبة وحقد الفهد ))





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 03-03-18 الساعة 01:51 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-03-18, 01:41 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t409977.html#post13272304


......اللعوبة وحقد الفهد.....


صلوا على النبي


(( البــــــارت الأول ))


( مقتطفات من الرواية )


حسيت الدينا تظلم وهو كاتم على نفسي ويسحبني صرت جثه بيده
عرفت اليوم انا انتهيت



يعني منتي خايفه على نفسك مني
رجعت جسمها كله بارتياح وقالت بضحكه ههههه انت ما ينخاف
منك لأنك اوووو وهي تلعب بشعرها وبضحكة اللعوبة انت فاهم
الباقي لف بغيض وهو العصبيه وصلت حدها لف باتجاهها ودو يقتلها
ويرتاح منها



ماني مصدق وش اسوي شقى عمري كله طار بموت على ما وصلت لــ هالشي وفي النهايه تضيع مني دخلت مكتبي حطيت ايدي على راسي بس وقفتني ضحكتها التفت وانا شرار يتطاير من عيوني ضحكت بدلع تبي توصل له انه عندها ولا شيء
مسكين انفصلت يا حرام طارت خمس سنوات بالهوا هههههه



يمممممه لعلها تقنع امها تبيه بس امه رافضه وهي قلبها مهتويه يمى اليوم تحلمت انوو جاني عرسان واجد وهي تأشر بيدها لفوق يعنني كثير وبطريقه مشاكسه وهي تحط ايدها على خدها بس تخيلي يممه انا اخترت حرف يبتدي بـــ (ف) ماحسيت الا شبشب طاير بجبهتي ركضت لغرفتي كنت أوقف واطيح قوه شباشب جتني من كل الجهات قوه مسلحه انقلبت امي ههههه



///////////////////////اللعوبة وحقد الفهد///////////////////////


الله يا وقت الطفوله والأحلام.. يا أجمل مراحل بالحياة الغريبة. كنا صغار وكانت أحلامنا أوهام.. محدن يظن إنّه يفارق حبيبه. ما كان أحد منا يحسب حساب الأيام.. نظراتنا كانت بسيطه قريبة. ما همنا حب المراكز والأعلام.. ولا همنا فهم النوايا المريبة. أكبرهدفنا ما يبي شرح وأقلام.. أهدافنا صدق وبراءة وطيبه. الين كبرنا وانكشف زيف الأعوام.. وكل منا عرف حقيقه نصيبه. طلنا ولكن صارت أحلامنا أقزام.. الكل منا صار جرحه طبيبه. لكن عزانا إنّا على درب الإسلام.. درب الشرف ما فيه شيء يعيبه. وعزاك ياوقت الطفوله والاحلام.. إنك خذيت اللي عجزنا نجيبه. اقوال جميله عن الطفولة الطفولة.. صفحة بيضاء، وحياة صفاء ثغر باسم وقلبِ نقيّ.. وروح براءة. الطفولة.. عالمٌ مُخمليّ، مُزدانٌ بقلوبٍ كالدُرر، وأرواحٌ باذِخةالطُهر. الطفولة.. شجرة نقاء وارِفة الظِلال، وأغصان عفويّة تحمِل ثِمارالقبول والمُتعة. الطفولة.. ربيع وزهر، وأكاليل ياسمين تتقلّد جيد الحياةفتكون زينة لها. الطفولة.. قصّة حُلم، وقصيدة أمل، وخاطِرة عذوبة. الطفولة.. حياة الروح، وروح الحياة. الطفولة.. أنفاسٌ عذبة وسحائب ماطِرة وأريج عبِق. الاطفال.. ما أعذب قلوبهم.. طاهرة.. صافية.. نقية.. صادقة. لايحملون الكره.. لايعرفون الحقد. الابتسامة لا تفارقهم.. حياتهم بسيطة. أكل.. ولعب.. ونوم يريحهم من عناء اللعب. بنظره إلى أعينهم.. نترجم معنى البراءة.. ما أروعه من معنى.. يذيب قلوبنا.حاسيسهم مرهفة وأحاديثم مشوقة وتعاملاتهم محببة. إن أساءت إليهم اليوم في الغد ينسون وبكلمة تستطيع أن تمحو تلك الإساءة ذلك لان قلوبهم بيضاء لا تحمل على أحد، وبتعاملك اللطيف معهم أعطوك كامل مشاعرهم حباً واحتراماً وتعلقاً



كانت جالسه بقرب التلفزيون وتتابع فلم كرتون ومقهوره منه ليه
يتحكم فيها من القهر صارت تسولف مع نفسها ..ماني يم التلفزيون
بموت قهر من طحلبي حاقدتن عليه اااااخ ياربي الحين مفروض
العب معهم الطحلبي هددني ان لعبت او طلعت يضربني
قفزت من طولها وهي ودها تكسر كل شي قدامها والله ما اخليها بخاطري
يبي يضربني يقرب


تعريف العائلة

الاب/محمد
ام فارس /جميله
فارس و فراس توأم /16 سنه
الجازي / 13سنه


ماسكتن معي الا اطلع خير انشاءالله انحبس عشان خاطر عيونه
يعقب والله لا اطلع أي أصلاً هو خايف لا اصير حارسه مرمى
ويخسر دايم يخاف بس جيتك يا فهيد بس الأغبياء اخواني معه دايم
انضرب وهم يشجعونه اااااخ معي الغبي مسفر اللي ينضرب
معي ولد عمي وهم خايفين فهد الغبي يزعل عليهم كانت
تسولف مع نفسها وتحرك ايدها بقهر ضربت بريك بعد ما ابوي
ما فوقني من اللي انا فيه سسسسم يبا
أبو فارس : سم الله عدوك يا نتفه يا ام لسان على وين

الجازي :ابتسمت على ابوي دايم ينادي بهل الاسم ابد يبا بلعب مع
المها بنت جيرانا ودي اروح

أبو فارس: لا تطولين يبا اوكي وانتي قرنينك هذي وهو يمسك خدودها

الجازي : ههههه كنت لابسه البس البدوي احب عادتهم وتقالديهم
ومسويه قرنين شعري طويل احب شعر طويل زينت المره بيه
احم احم كلي ملح وقبله ما يحلى لبسي الا بالقرنين يعنني كاشخه
والله لو يشوفني مسفر يهج للحبشه صديقي الصدوق هو الوحيد
اللي يتحمل الجازي بعيوبها دايم ينضرب معي من فهد الغبي ههههه
طلعت من البيت لبيت جيرانا دقيت الباب وقلت لعمي أبو ليد يقول
للمها تلحقني المزرعه

أبو وليد/على
ام وليد / شيخه
وليد:20 سنه
فهد/ 16 سنه
مياده /15 سنه
مها/ 13 سنه


ام وليد : عن الهياط وزد عشره تصير رجل الأربعين قال شنو
رجل الثلاثين شايب

ابوليد: بضحكه /فهد يبا انا عزمت لازم اتزوج عشان اثبت لامك
اني رجل الثلاثين


فهد:جالسين بالحوش ومربعين منتظر بأي لحظه انصفق بأي شي
لأنو ام وليد وجهها ما يبشر بالخير من بعد كلمت ابوي قامط العافيه
قال شنو بغير الجو ليتني ساكت قلت هههه لالا يا أبو وليد انني
لا ارضى في ام وليد وش رايك طال عمرك تزوجني انا جتني
ضربه براسي على الطاير جلست احك براسي اااااخ يممممممه
امزح والله امزح أي اوو خلاص خلاص مافي تفاهم عندك ياام
وليد صارت تضرب بقهر اخخخخ انا وش مجلسني معكم


ام وليد: انت حق زواج يالبزر ماخلصت 16 سنه بس الشرهه ما هوعليك على هذا الشايب وهي تأشر أقوم ابرك لي قبل ما ترفعون ضغطي

فهد: مشاءالله هذا كله ولسا ضغطك ما ارتفع

جته ضربه من امه وهي داخله البيت اااااخ ياراسي

أبو وليد: وهو يطالع بزوجته ههههه فهد يا ابوك الظاهر الثانيه
حرقت امك وهو ينادي ارجعي يا ام وليد والله ماحدن يجي بغلاك
يا عجوزي ما سمعو الا صفقت الباب بقوه قمطوا العافيه وكلن يناظر بالثاني


أبو وليد: أقول يا ابوك الظاهر هذا اليوم بنخيم بالحوش

فهد: وهو يحك براسه :شكلها يبا

أبو وليد : بجديه /الحين خلك من امك انت ويش وضعك معزم الا تسافر يبا كمل دراستك هنا

فهد: ببتسامه / يبا شهاده احسن بكثير لي بـــ بريطانيا ويبا انت عارف
حلم حياتي هذا يبا ودي منصب كبير ابي ادرس واتعب واحقق حلمي

أبو وليد:وامك يا فهد بترضا

فهد: لالا يا ابو وليد ما اخبرك كذا انت معروف عند ام وليد كلمه
منك تنسى فهد واللي جاب فهد خخخخ

أبو ليد: قوم قوم انت ابليس روح شوف لي سيد وليد وينه

فهد: ههههههه ماتعرف وليد الحين مخيم كالعاده

أبو ليد: بتفكير الله يعين

فهد: سلم على راسه يبا انا بطلع تبي شي مني

أبو وليد: ببتسامه: بحفظ الله يا ابوك
طلع من عندي فهد فهد يبي يحقق حلمه وانا ابي احقق بـ هالشركه
الصغيره أحلام العائله وليد طلعات وكشتات ولا هو ضارب حساب
احد على قولته يبي يكون نفسه بنفسه وين يا وليد تكون نفسك وانت كل يوم كشتات

الجازي: كنت رايحه المزرعه طل بوجهي مسفر :هاي مسفر
يالله بسرعه روح قول للمها تلحقني المزرعه طولت بسرررعه

مسفر / بدلاخه طيب طيب بس خايف من فهد

الجازي : وجع يالجبان تخاف منه

مسفر : بقهر : أي على ما اعتقد قد حسيتي بيده وجع ايد مجرم الكف لين الان ما نسيته

الجازي : بحيله عشان يجيب المها: رووح مسفر الحين نايم واذا شفته ارجع خلاص

مسفر: طيب وراح ركض


عائله مسفر

الاب : متوفي عم الجازي

الام: سامية
مسفر : 15 سنه
هنادي 14سنه


مسفر: طالعت يمين وشمال عند باب مها وانا خايف فهد يطلع لي
والله وجهي يتشوه انا ناقص شفت مياده تطلع ميمو ميمو

مياده : خيرر

مسفر : اف قولي للغبيه اختك الجازي تبيها بالمزرعه وسلام
وحطيت رجلي لأنو لو جاء فهد يا ويلي

مسفر: الجازي الجازي قلت لمياده

الجازي :وهي تتفف عينت خير ما لقيت الا النفسيه

مسفر : بدلاخه : لا مو نفسيه الا المغروره وهو يسوي انو رافع خشمه بطريقه مضحكه

الجازي : وهي فوق الشجره: ياليل البلشه كيف انزل

مسفر: بفهاوه : اساعدك

الجازي : وهي تتلفت : توكل توكل مسفر شوف مها جت وهي تأشر بيدها


مسفر: أي قلتلك بتجي


مها : وهي قربت منهم : سلام ياعسل انزلي وش معك فوق

الجازي : بنزل الا غريبه طلعتي فكرتك ما راح تجي

مها: بعد طلوع الروح معاناه وتوسل واخاف تعلم فهد

الجازي : بانزعاج: يالله لا تذكرين هذا الطحلبي

مها : الطحلبي اخوي الزمي حدك يالجازي

الجازي : وهي فاتحه عيونها على وسعهم: ياشيخه اخوك هذا كريهه اكرهه اكرهه

مها: الجازي تبين صداقتنا تدوم لا عاد تتكلمي عن فهد

الجازي : ياقلبي لا لا الله يخليك لا تنهين صداقتنا مالت عليك وعلى
اخوك يالله صداقتنا انتهت بسبت اخوك وهي تأشر من فوق الشجره

مسفر : وهو عينه على اللي جاي بنات خليكم من الصداقه وناظروا
من جاي ومعه خيزرانه سلام انا ما اعرفكم واهرب

مها : بخوف يمممه يممه فهد يالجازي جاء والله بيضربني اكيد امي علمته الجازي

الجازي : بنص عين الحين الجازي وقبل شوي بتنهين صداقتنا عشانه

مها : بوجهها ببرائه افا يالجازي انا صديقتك اخليك عشان طحلبي وعينها على اللي جاي
الجازي : يممه يممه يالعياره خلي فهدان ينفعك

فهد: بصوته كله مها مها

مها : متت متت يممممه وبكت

فهد: وهو يقرب من البنات : مها انا وش قلت لك هذي البنت لا عاد اشوفك تمشين معها

مها : بصوت رايح من الخوف فهد كنت ماره وشفتها قبالي ولا انا يوم قلت لي معاد مشيت معه

الجازي: فتحت عيوني على وسعهم من هذي النصابه تكذب اصبري علي :قالت بصوتها كله : يا طحلبي

فهد: طالعت لفوق لهل البنت المجنونه :يا مستشارة ابليس ما تستحي على وجهك كأنك قرد مضيع اهله

الجازي : فتحت عيوني وانا بمووت غيظ انت انت


فهد: وهو يتريق انت انت جب ولا كلمه انعم أبو دارك طول وعرض طالعه فوق شجره المفروض تتحجبي ياعجوز القايله

مها : مسكت على راسي من هول الصدمه الله وكيكلم ماشفت الا نطت من على الشجره على ظهر فهد شكلها يضحك مجنونه ههههه

الجازي : وهي فوق ظهر فهد : انا مستشارة ابليس يا ابليس مسكت شعره اللي يتفاشر فيه على باله توم كروز

فهد: حسيت ظهري انكسر وشعري تنتف بيدها الغبيه بس اللي ابيه الحين ابعدها من ظهري ابعدي يالمجنونه يالخبله

الجازي : والله ما ابعد انا حاقدتن عليك انا تمنعني اصير حارس مرما والحين تمنع مها لا تمشي معي وهي الخبله معك

فهد: كنت اروح يمين يسار ابيها تنزل والله يالجازي لا اعلم عمي

الجازي : لاااااااااا فيها ابوي نزلت لأنو فيها قص رقاب طالعت فيه وقلت له بس ما كملت جملتي الا هو ماسكني من دلالي

فهد : انا يالغبيه تهدديني ومين ابليس براسه اقسم بالله ان اشوفك تجي يم مها لاكسر راسك يا

الجازي : ابعد ابعد وهي تحاول تفك من يدينه بعدت عنه وهي تبكي نزلت دموعها غصبن عنها : طيب يافهد تنتف دلالي والله اعلم عمي ركضت عشان أوصل قبلهم دقيت الباب وانا اتلفت يمكن فهدان يجي انفتح الباب وليته ما انفتح طلع اهووو

وليد: بنظرات وببتسامه: هلا امري

الجازي: ا اابي عمي وانا أحوال ما اشوف وجهه

وليد: ادخلي وهو نظراته عليها

الجازي : ها لا لا خلاص شفته يتقرب تراجعت لورا ركضت وعيني منه وهو يضحك ضحك قرف انسان يخوف كنت اركض واطالع خلفي أخاف يلحقني ضربت بجسمي كله بصدره طالعت فيه وانا حاضناه ما ابي ابعد

فهد: وجع انشاءالله ابعدي يالعجوز

الجازي : بعدت عنه ركضت ما رديت عليه على كثر ما اتمشكل مع فهد على ما احس بالأمان

فهد: اشوف هذي المجنونه تركض غريبه ام لسان ماردت علي
كملت طريقي كنت بدخل الباب الا اشوف وليد ماسك باب الباب ومتنح وليد يا اخوك اشبك

وليد: معاد بقى للبزر ارد عليه توكل

فهد: استغفرالله شنو قلت انا أووووووووووو وهو يضرب براسه نسيت فراس منتظرني
فارس: فراس على وين هذي الكشخه بتروح الملعب اليوم

فراس : وهو يزين شعره لا عندي موعد مع الحب ههه

فارس لا تستهبل الحب مره وحده يا عمي تعلمني فيك وربي وراك مصيبه قول ولا والله

فراس ؟: بطفش : خلاص عرفت بتعلم ابوي ابد طال عمرك انا وفهد طالعين معنا مضاربه تبي معنا حياك

فارس : اقلب وجهك واعقل ولا والله

فراس :قاطعه طيب باي ياحلو وهو يرفع حواحبه

الجازي : قربت من بيت عمي أبو مسفر ابي الجبان مسفر دخلت الحوش شفت هنادي جالسه وحوليها مواعين :قربت صوبها وش تسوين يالخبله

هنادي : شوفت عينك بطفش اغسل المواعين وكمان بالحوش يمكن يجيني هواء نقي هه مافي للشمس تضرب براسي كانت تسولف مع الجازي والجازي مهي معاها

الجازي : قربت من هنادي شوي وادخل بحضنها احس برعب هنادي هنادي اسمعيني
هنادي كانت تسولف : ها هلا اشبك يا بنت منتي على بعضك ليكون سرقتي من البقاله والله وهي ترفع ايدها لا اعلم عمي

الجازي ؟ وجع لا بقولك بشغله خايفه والله

هنادي كانت تتلفت يمين وشمال وش معك يابنت من شنو خايفه

الجازي :وليد

هنادي : اشبه وليد

الجازي: بالي راح لعنده ونظراته :يخوف ياهنادي احسه مجنون مدري مدري بس أخاف منه

هنادي : بطفش : اجل لا تروحين بيتهم

الجازي : وهي تحط ايدها على خصرها : والله وصديقتي مها

هنادي: رفعت كتوفها :مدري

الجازي : افففففففف قولي لمسفر لم يجي الجبان يجي بيتنا ابيه

هنادي : نايم

الجازي : طيب باي


مره اليوم بهدوء لا جديد غير أبو فارس يحاول يشتري البيت يكتبه بأسمه

الجازي: لبست مريولي طالعه للمدرسه تجهزت طلعت الا الباص
واقف لي برا قربت ابي اركب الباص شدني صوت زي شش
التفت قادني هذا السؤال إلى عالم مجهول وقفت صريعا بحزن شديد على هذا الشخص طالعت في بشفقه ماحسيت الا برن الباص صحيت من فيقاني



العصر /

أبوليد: بدخل البيت الا اشوف هذا الولد متنح وليد يا بوك قوم ادخل داخل وابيك بكلام

وليد: بنظرات مشتتات : سم يبا

ابووليد وهو يجلس على المكتب الصغير : وينك يبا ما تنشاف احمدالله اليوم شفتك

وليد: ها موجود يبا او بالمخيم مع اخوياني

أبو وليد: اها وبنظرات عيا يفسرها وليد

وليد: بربكه : تبي شي يبا بطلع انام

أبو وليد: وباله مع هالولد نوم العوافي يبا


فهد فوق الشجره حقت الجازي وبيده الكتاب يذاكر

الجازي: كنت امشي ماني مستوعبه اللي جالس على شجرتي هذي الشجره ماحد يتجراء يطلع لها بس فهد اووووف يااااااه قربت منه ياطحلبي انزل هذي شجرتي وبعدين ماحد قلك ماحد يتجرا يطلعها وهي تأشر بيدها

فهد: نزل الكتاب : وانا تجرأت وطلعت لها هيا اقلبي وجهك وتوكلي لا انزل انتف القرنين هذي

الجازي : وهي تمسك قرنينها وتقول هذا القرنين حارتك

فهد: ههههههههههه خبله

الجازي : شفته مو على باله ينزل قربت من الشجره وجلست بالأرض

فهد: طنشتها وراها شي هذا يتسمى الهدوء ما قبل العاصفه

الجازي: فهد لم تكبر وش ودك تصير

فهد: غبيه انا كبير

الجازي : وبدلع الطفوله اووووووف لو مره وحده خلنا ما نتمشكل مع بعض

فهد: ضحكت على هالبزره لسانها وش طوله ايش قلتي يا ام لسان

الجازي : وهي تلعب بالتراب : لم تكبر وش ودك تصير

فهد: بحالميه : ودي اصير مهندس ومسؤل كبير لي شركات من تعبي ودي اسافر بريطانيا واكمل تعليمي وودي قاطعته

الجازي :بس بس انعم أبو دارك هذا كله قلت سؤال مو جدول ضرب

فهد: الشرهه مو عليك علي انا اللي معطيك وجه يالبزره

الجازي : ببتسامه طيب اسمع وش حلمي

فهد هدي شوي وش اخلصي

الجازي : ودي اصير دكتوره قلب عشان شنو

فهد: شنوووووووو

الجازي: عشان انشاءالله لم يجيك القلب انا اسوي لك العمليه واقضي عليك وأقول خطا طبي ماحسيت الا بالكتاب ينرمي براسي اه اه وركضت لأنو شفته ينط

فهد: رميتها بالكتاب وجع يا ام لسان صدق من سماك


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::

مرت سنه

أبو فارس حكم على الجازي انها تتغطى وهي تبكي ما تبي


الجازي : يايبا ياحبيبي بعدني صغير لسا على الحجاب بليزززززززززززززززززززززز زززززززز

أبو فارس : وش اللي بليز وش اللي ما تبي تتغطي

الجازي: يبااااااا مابي ماحسيت الا اذوني طايره بيديه يبااااااااااا ااااااااااااااااااااااااخ خلاص هه والله خلاص

أبو فارس : صكيتي 14 سنه يالعجوز وماتبين تتغطي غديتي مره

الجازي : وهي تحك اذونها خلاص يبا هه هه

ام فارس : الجازي استعجلي الباص برا وانتي وابوك الليل كله عشان هذا الغطا

الجازي وهي تقرب من امها وبصوت واطي يمممممه مابي اتغطا اللي يشوفني يقول عجوز مضيعه ماعزتها تكفين يمه

ام فارس: ههههههههههههههههههه امشي يالعجوز يالله

الجازي: طلعت وانا ماده البوز شبرين وكالعاده شفت المجنون اللي يطالع فيني رنت ضحكت فهد التفت الا هو بجنب اخوه المجنون طالعت فيه وقلت له فهد اسكت ولا والله لا اكسر سنتك الثانيه

فهد: قمطت العافيه لا بارك الله فيك من بنت كل سنه تروح سن لي من وراها قلت وانا ابي احرها تغطي زين اليوم وببتسامه نبي حارس مارما هههههههههههههههه

الجازي : اوكي راح اجي وشوف من راح يكسر راس الثاني


فهد : رفع حاجب : نشوف يا أبو الشباب

الجازي : مديت لساني وطلعت للباص ازعج امي وهو يدق هرن

وليد: تقهرني لم تتكلم مع فهد عادي وانا تخاف مني بس بيجي يوم وتتكلمي معي زي فهد ما تتكلمي معه صغيره بالعمر بس مضيع عقلي بجمالها لو كبرت كيف بتصير بتصير لي انا وحدي يا ابو عيون عسليه




العصر الساعه 5/ بالملعب طبعاً الملعب عند باب بيت فارس وفهد يعني مسوين هم الملعب

فهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههه بموووووووووووووووت كنت أوقف واجلس ما قدرت اتمالك نفسي من المجنونه هذي وش مسويه بنفسها

فارس : وش تسوي هذي المجنونه

فراس: بقهر واقسم بالله لا اقتلها تبي تفضحنا الغبيه متغطيه وتبي تلعب لا وحواجبها طالعه كأنها عجوز استغفرالله قاتلها قاتلها

الجازي: رفعت ايدي اسمعوني زين وافتحو اذانيكم يا قوم اذا على بالكم ان الغطا بيوقف مهنتي من اللعب فانتم غلطانين انا راح احرس وانا متغطيه وطالعت لفهد وغمضت له وقربت منه اوكي يا حلو


فهد: حاولت قدر المستطاع ما بين الرجفه اللي جتني من حركتها عيون تفتن تصيبك من نظره حاولت اتجاهلها اوكي شباب نبتدي

فراس : بصوته كله أوقف خل التبن هذي تنقلع على البيت

الجازي: ما شفت الا اخواني واحد ماسك بيدي وماخذيني وانا اصررخ نزلوووووووني نزلووووووني ابي العب ابي اكسر راس فهدددددددددددددين الغبي


فهد: ابتسمت على المتهوره هذي
ايعقل التهور والجنون بدايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مها: اشبك يالجازي خلاص فكيها يابنت

الجازي : بعصبيه انتي ماشفتي كيف المجانين كيف ماخذيني ودخلوني ماسكين دلالي الاغبياء قهروني فقعوا قلبي الطحلبي يضحك علي

مها: كتمت ضحكتي وانتي بصراحه تضحكين لا وبعد متغطيه وتبين تلعبين يالخبله

الجازي : وليه كاتمه ضحكتك طلعيها ياروحي

مها: ههههههههههههههههههههههههه يمممه يمههه ههههه

الجازي: وجع

مها: خلاص الجازي ماصدقت وامي توافق اني اجيك خلينا نسولف شوي يقولون غدينا حريم

الجازي: ببتسامه هههههه اوكي

مها: يوم الخميس راح نسوي حفله عشان فهد خلاص راح يسافر بريطانيا


الجازي: بس لسا ما وصل للعمر المطلوب بدري

مها : هو يبي يطلع الحين يعني الاجازه

الجازي: اها

مها :ابوي قال لوليد روح كمل دراستك خلك طموح زي خوك بس مدري ايش يفكر او ايش يبي

الجازي : جابت طاري الاسم سهيت بالي راح لبعيد أخاف حتى من اسمه وش يخبي هذا الوليد بحياته اعوذ بالله الله يبعدو عني اتمنا ما اشوفه بحياتي كلها

يووووووووووووم الخميس الحفله


بيت أبو وليد البنات رقص والشباب بالمجلس

مياده وهنادي مع بعض جالسين جت صوبهم مها

مياده: غريبه وين النفسيه تبعك

مها: بتأفف: اول شي الجازي مهي نفسيه

هنادي: ههههههههههه اكبر نفسيه بنت عمي اعرفها خخخخخخ

مها: شفت الجازي عند الباب وهي متغطيه وقفت اتجهت لها خليت هذولا تفهات طلعت قربت منها بنت وش تسوين هنا بس سكت لم بعدت عبايتها بسم الله مشاءالله تبارك الرحمن بنت رقي نفسك على انها بالعمر صغيره بس اللي يشوفها يعطيها بنت شابه كانت لابسه فستان اسود ضيق وميدي شعرها خلتها على طوله لين نص ظهرها
عيوووووونها تفتن

الجازي : اووو حررررر مرررره

مها : أي يالله ادخلي

الجازي : دقيقه برتب شعري

مها : طيب بسرعه لأنو حنا عند قاطع مجلس رجال

الجازي : اوكي شفت مها تدخل رتبت شعري وخلصت اخذت عبايتي وشنطتي التفت شفت خيال ورا جسمي وقف من الرعب ماني قادره اتحرك على طول جاء ببالي هذاك المجهول ونظراته المقززه قشعر كل مافيني كنت حاطه ايدي على قلبي رجفه ورا رجفه رعب رهبه التفت بقوه وانا مغمضه

///////صادفتني هالعيون واعجبني ///////
//////واودعن قلبي على حد الممات //////
//////صابني سهم العيون اللي رمني//////
//////يرسل سهوم المنايا بلحضات ////////
//////من عيونه يذبحن لاسلمهن /////////
/////بالهدب فوق المحاجر شاعقات/////////


الجازي: كنت افتح عين وحده جسمي كله اثلج لم شفت فهد قلت له
فهددددددددددددددد خوفتني حرام عليك كنت حاطه ايدي على قلبي يخرب بيتك فكرتك رجال اوووووووووووووووووو بس سوووووووري جبت العيد حطت ايدها على فمها كانت تسولف وفهد مو معها مع هالجمال فهد فهد بصراحه استحيت واقفه بكامل زينتي كنت انادي واهو مبلم مدري اش بلاه لوحت بيدي بعدين انتبه لي


فهد: متنح بــ هالبنت عمري ما شفت زي عيونها وبجمالها عندي بنت عمه بس هذي غير ادفع نص عمري واعرف بنت مين هذي كانت تنادي اسمي يعني تعرفني بديت استوعب حبه حبه مين انتي ابي اتأكد اهي


الجازي : لا تستهبل فهدين انا الجازي

فهد: ووووووووووجع اصوت صوت أبو شباب

الجازي : رفعت حاجب ابووووو الشباب بعينك انا الجازي وحطيت ايدي على خصري الحلووووووووه

فهد: بفهاوه : انششششششششهد قصدي البلوه يا دافع البلا وش يصير معي تركتها لأنو جبت العيد

الجازي: كان يبرر مدري وش يقول غبي

في عيون تراقب اللي يصير من بداية المشهد ونار تاكل بقلبه من الغيره

الجازي : اخذت عبايتي من الأرض طاحت علي مشيت خطوتين وانا منزله راسي ضربت راسي بصدره طالعت برجوله واقف قبالي لأنو هالمره قلبي ما خاب ظنه هو رفعت راسي تلاقت عيوني بعيونه عيونه جمررررررر وووووووحش أي اسميه الوحش لأنوووو فعلا وحششش واقف عيه يتحرك وانا جسمي كله ينتفض قلت له وانا صوتي رايح ومتقطع اب ع د ابعد الله ي خ ل يك

وليد: ببتسامه مقززه : تدرين ان هالعيون تقتلني تموتني ومن شفتك واقفه مع فهد نار تاكل قلبي احرقتي قلبي

الجازي: كنت ابعد وهو يقرب حسيت ايده على خدي يحركها بقرفه قرب ايده من شفايفي بعدتها بقوه ابعدددددددددددددد

الوليد: هههههههههه روقي يا عسل
الجازي : كنت خلاص شوي وادخل جوات الجدار اللي خلفي احس أنفاسه تلهف بوجهي بمووووووووت لاااااااا انا مت كنت اترجاه ابعد الله يخليك ابعد ما حسيت الا كتم على فمي بيده وسحبني لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا




(( مـــــــلاحــــــــــظـــ ـــــــــــــة ))




البارت القادم بيكون يوم الخميس القادم انشاءالله






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 24-04-18 الساعة 05:07 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-03-18, 12:20 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


صلوا على النبي


تكملت البارت


بعد مرور 11 سنه



نطوي مع الأيام عـام ٍ ورا عـام

وتمر ساعات الفـرح فـي دقايـق

أيام راحت بالعمر مثـل الأحـلام

... يوم ٍ بهـا زعـلان وأيـام رايـق

درست من دنياي وأتعبت الأقـدام

وبدلت عن بعض الطرايق طرايـق

وكفخت بأفكاري كما الطير لاحام

وماعاقني عن ماكـر العـز عايـق

ياصاحبي خذني معك سيف وحزام

وياك في وقت الرخـا والظوايـق

أخوك بالفزعات ضـاري( وعـزام)

يشوقني للطيـب والخيـر شايـق

وترى البشر ياخوك منقسمه أقسام

بين الردى والطيب شفت الحقايـق

لقيت من صلى وزكا ومن صـام

ولقيت منهو لأقرب النـاس بايـق

ولقيت من قلبه حقـود ٍ ونمـام

ولقيت من قلبـه يعـز الرفايـق

ولقيت من يبني الأمل فوق الأوهام

واللي يموت ولايعـرف العوايـق

ولقيت من يملك بساتيـن وأنعـام

واللي من الحاجه ينـام إمتضايـق

الله خلق هالخلق سـاده وخـدام

ذي دبـرة الرحمـن رب الخلايـق

وآخرك يابن آدم ترى قطعة الخـام

أمـر ٍ أكيـد ومايبيلـه وثايـق

يالله عسى ماكون قطاع الأرحـام

وعساي من عقب القبر في حدايـق

جاك الكلام وخذ معه بصمة إبهـام

أن العمـر كلـه مجـرد دقايـق



منقوله














فهد :28 سنه
وليد:32 سنه متوفي
فارس وفراس: 28 سنه
مسفر : 27 سنه
الجازي : 25 سنه
مها : 25 سنه
مياده : 27 سنه
هنادي: 26 سنه

عائله أبو وليد انتقلوا بفله بعيد عن المنطقة اللي كانو فيه

فهد حقق حلمه وصار مهندس وماسك شركات ابوه
مها : مصممه
مياده : مدرسة رياضيات
عائله أبو فارس
الجازي : دكتوره القلب
فارس وفراس : يشتغلون بأرامكو

عائله أبو مسفر

مسفر : عسكري بالأمن العام
هنادي : جالسه بالبيت لا شغله ولامشغله




،،،،فله أبو وليد،،،

ما عم تزبت معي شوا هيدا ليه كدا انا اليوم شوا فيني شكلي ماني مروقه

مياده: بطفش : مهااااااااااا انتي الحين تسولفي او تغني ولا وش تبربر
عل راسي

مها: وهي ماده البوز : لاتسالي ياوخيتي ماعم اعرف لقد طار
التصميم وطار العقل بدووو دلة قهوه وتوكس ويرجع العقل محلووو يااختاه

مياده: وهي تبوس ايده ظهر وقفه الحمد الله وشكر انا ابي اعرف كيف اختاروك مصممه

مها وهي تطق رقبه وتشر بيده: أهها آها عم بتحكي معي ياوخيتي

مياده: لا طال عمرك مع الجدار

مها : اشووا عبالي بتحكي معي

مياده: بلا غلازه

مها : تحرك رموشه حاضر ياوخيتي

مياده: بطفش استغفر الله

مها: شفتي لم تشوفيني تستغفري واجد خخخ

مياده: والله هذا المفيد اني استغفر لربي لم اشوفك وسحبت شطنتها وبجبهته مها

مها: اااااااااااااااااااااااه

مياده: اشرت بيده للباب وهي مغمضة

مها: قربت من مياده اشبك يابنت نمتي

مياده: بصوته كله برررراااا

مها قفزت برا الغرفة حطئت رجلي عصبت خخخخخ
ركضت الا اضرب بصدر فهد جسمي كله توقف دقات قلبي صارت
كذا ـــــــــــــــــــــ توقف نبض خخ هذا يتسمى رعب البيت بربكه
اسفه اسفه والله والله ما انتبهت

فهد: بجمود ثاني مره انتبهي

مها : وهي منزله راسه سم

فهد: نزل من على درج للصالة فيه أبو وليد

أبو وليد: حيا الله شيخ فهد أخير شفتك بالبيت وانت كل وقتك بأشركه

فهد: بابتسامه : وش اسوي يايبى اذا ما وقفت على راسهم ضاع الحلال

أبو وليد : الله يريح قلبك يا ابوك زي ما انت مريح قلبي

جاهم صوت : ويزوجه ببنت الحلال اللي تريح قلبه ويريحني معه

أبو وليد وفهد : هههههههههههه

أبو وليد: انتي ما تتعبي كل يوم نفس سيره

ام وليد: وش يا ابو وليد ابي افرح على الأقل بفهد وليد انحرق قلبي
عليه الله يرحمه

ابووليد وفهد: اللهم امين

ام وليد : ببكي حسبي الله ونعم الوكيل على كان سبب

أبو وليد: خلاص يأمره

فهد: بنفسه : بقهر وحقد وضاغط على ايده حاس ان عروقه بتطلع
من مكانه :اصبري يا يمه والله لا اخليها تدفع ثمن كل كذبه قالتها



نروح مكان بعيد شوي ها لبيت بسيط لأبعد حد ناس على نياتهم
قلوبهم صافيه لا عندهم قيل وقال همهم البساطة


أبو مسفر: متوفي

ام مسفر: وهي تنادي يا هنادي يا هنادي يا ربي ها لبنت وينه اطلع
اشوف وين طارت طلعت من المطبخ سمعت اصوت من
غرفه مسفر فتحت الباب وكل عاده :قالت / مشاء الله كل يوم على
هذا الحال انت وهي ما تتعبو

مسفر : وهو عينه على التلفزيون خلاص يمه منتهين من العبه ابشرك
بنتك رابع لعبه وكسرت راسه

هنادي: بطفش : وش اسوي يا يمه ابنك غصب العب معه واذا ما لعبت معه قلب ام غرفتي غصبن عني العب واجامل

مسفر : رفع حاجب : غصبن عنك تلعبين وبخياليه: خيلني بس اتزوج
الجازي والله ما عاد اطل بوجهك هي تلعب معي حبيبه قلبي

ام مسفر: اشوفهم مناقره بعد كلمت مسفر اعورني قلبي عل ها لولد اللي متعلق بها البنت

هنادي: بقساوة : شيل الجازي من راسك هذي خامس مره تخطبه و
ترفضك لا تجنني كفاية تهين نفسك اكثر من كذا

مسفر : نزل ايد البلايستيشن : وطالع بهنادي : مصيره تتزوجني انا
ابن عمه وانا اول فيه من الغريب

هنادي : بضحكة قهر على حال اخوها : يا مسفر يا عين ابوي بنت
عمي معقده من الرجال تكرهه شيء اسمه رجال ابعد عنه ولأتفكر
فيه يا اخوي لأتخيل الجازي بيوم ان تفكر فيك هذي البنت اهله ما فهموها تبي تفهمه انت :::طلع مسفر وضرب الباب بقوه ما يبي احد يقول له الجازي ماهو لا::هنادي بنفسه :انا عارفه ان اكسر قلب اخوي بس هذا الواقع يامسفر الجازي صح تضحك مهستره تستهبل بس بنت عمتي في شي اثر عليه وعلى حياته

ام مسفر : بقهر :خلاص ارتحتن الحين لاز تنكدي عليه

هنادي: وهذا الواقع يا يمه لازم يفهم مسفر ان الجازي موو يم زواج
و لاراح تفكر فيه بيوم




نائمه والعرق يتصبب من على جبينها الخوف الخوف من المجهول
تعيش من حالة من التجمد العقلي توقفت عندي الأفكار وتبلدا حساسي
ما حولي تساوت عندي الأشياء هل اضحك ام ابكي هل انظر للأمام
ام للوراء هلا ابتسم للحياة وهل هناك ما يستحق ان ابتسم له اه اخشى
القادم اخشى حتى اشراقت الشمس لا اعرف اين تتجه بي الاقدار
وأين تقودني ايامي كيف سيكون غدي ينتابني خوف مريب يكسر
كل آمالي فقدت قدرتي على ان أتألم او احزن لم اعد قادرة على
التفكير او التركيز تصارعني روحي سئما فقد ضاق بها جسدي
وحاصرتها افكاري المحبطة تريد الفرار والتحرر من مخاوفي القاتلة
قررت الهروب الى عالم الأرواح والمستقلة بذاتها ااه احتاج الأمان
احتاج البشر اريد التعاطف مع روحي اريد العودة لذاتي اريد تفريغ
احساسي من الخوف يخنقني العبرات وتداهمني الآهات يبتسم
ابتسامته ياامه هل ابتسامه ترهبني ترعبني تقتلني ااااااه فالقد قتلتني
11سنه ما فارقت خيالي ابي اطلع ابي اموت ليه ظلام ليه اهووا بس
موجود لااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااا ابعد ابعددددددد

ام فارس : يممه الجازي يممه اصحي يممه ما صارت يمه كل
يوم على الحال

الجازي: والعرق بتصبب من عل جبينها : ها يممه هلا اشبك وهي
تتلفت حولينه وتمسح العرق من عل جبينها

ام فارس : وقلبه يتقطع ما تدري بنته وش فيه: وشبك ا نتي يممه وش
اللي فيك ريحي قلبي يا لجازي وا نتي كل يوم تصحي مفزوعة

الجازي : بابتسامه تعب مستحيل تبين لهم وش فيه: الله يهديك يممه
حلم عادي وهي توقف تبي الحمام اكرمكم الله

نروح مكان بنفس البيت وبالحوش : جالس يغسل سيارته بالحوش
الصغير وباب الشارع مفتوح يتلفت يمين وشمال ويرش المويه
بسيارة جاء صوت : يعني انت متجوز عن حركاتك
لين متي كذا تطالع في بنات خلق الله ولااا فاتح باب شارع

فراس : بطفش: يا اليل مطولك جاء الناصح خير اخ فارس ايش تبغي
مني وبعدين خلني اشوف الزين وانا محروم وبصوته كله وبطريقه
مضحكه محروووووم

فارس : يااليل اليل محروم يعم تزوج

فراس: وهو يتلفت وين اليل حنا بنهار وبصوت خافت وبعدين أخاف
اتزوج وانصدم تطلع شينه زي وجهك خخخخخخخخخخخخخ

فارس : عاد من حلاتك شوف لك جاكرا تشبهك

فراس : عينت خير انا لو واثق في ذوق الجازي اندمرت عارف
خيتك حقدتن عليه وامي هههه بتختار لي مره كبر جدتي

فارس : والله الجازي حاقدتن عليك من مقالبك اللي زي وجهك

فراس : ياعم خلنني كذا اسرح وامرح التفت الا اشوف بنت تمشي
من عند باب الحوش :ياحلووووووووه الرقم

البنت : قليل الادب

فراس : وهو حاطه ايده على قلبه وجسمه غرقان وشكله يضحك
:من شوفتك صرت قليل الادب

فارس : استغفر الله بس جوز عن حركاتك هذي تصدق انت يبئ لك
درس بحياتك تتوب ما تلتفت لبنات

فراس : اااااااااخ يخوك رقبتي من نفسه تلتفت لزين

فارس : حركه راسه يمين ويسار :لله يهديك

فراس : ويهديك معي

في لحظه هذي طلعت الجازي مستعجله

الجازي: طلعت بسرعه الا نشوف فارس وفراس حلووو يالله يالله
بسرعه ابي سوق بسرررررعه

فراس : بابتسامه نذاله : وهو يرفع الحبل حق المويه: ابشري يانور
عيني فارس كان بيهرب رش

الجازي : لاااااااااااااااااااااااا ا فراس ياغبي والله لا اعلم امي

فارس كان يطيح وكل ما يقوم الجازي تطيح عليه

فارس : اقسم بالله لا تنضرب

فراس : بضحكه وهو مصوب المويه عليهم انت خارج روحك بعدين تحلف
الجازي : وهي بتدخل البيت : اقسم بالله ما خليها لك ينذل


جالس بمكتبه وحولينه أوراق وبيده ورق بس ورق اهي اللي استحالت
على عقله دكتوره يا فهد دكتوره جاء اليوم هذا قرب يا لجازي 11
سنه يا فهد مرتاح بالي ولا راح يرتاح لخليك تتعذبين سنين ونين
اصبري ما راح يهناني بال لم اخذ حقه ما راح تغفي عيني الا ما تغفي
عينها قبلي بأخذ حقك منها قريب مو بعيد

يوم الثاني


هنادي : طيب ليه ما تجين انتي ولا عل راسك ريشه

الجازي : هههههههه ما قدر رجولي تعورني من صبح واقفه فهذا المستشفى تعالي انتي

هنادي :اففففف طيب بجي بس يا ويلك ويل اشوف التبن فراس دايم يرش المويه واروح غرقانه منه تبن

الجازي : بحقد: وهو قد قلب قلبي بهذا المويه كل يوم تسبيح لا بارك الله في شيطانه

هنادي: يالله بطلع افتحي الباب

الجازي : يالله ها بفتح الباب

هنادي : هذاني اقولك ما راح انتظر عند الباب

الجازي : بطفش : طيب اخلصي باي

هنادي: لبست العباية وطلعت قابلت عند الباب مسفر : اهلا

مسفر :على وين

هنادي : بيت عمي

مسفر : بابتسامه : في حفظ الله سلمي لي عليه

هنادي : حركت راسه يمين ويسار على اخوها الا ما راح يتنازل عنه بيوم : انشاء الله وانا عارفه رد الجازي قربت من باب بيت عمي لانو باب بيتن بجنب بعض بفتح الباب الا انفتح طلع بوجهي فارس هنا قلبي فز وقسم بالله سبعين فزه طالعت في شوي ما بعدت رجولي عيت تتحرك معي يا دافع البلا لا بارك الله في من حب ما عينت خير لم حبيته والمشكلة حبيت واحد غبي ما يفهم بلغة الحب

فارس : شفت قبالي هنادي بنت عمي بلمة ما قدرت اتحرك ودي أقول له احبك بس أخاف ترفضني أخاف ما تقبل فيني لانو سمعتها مره تقول للجازي ان معقد مريت من عندها وانا ما عندي الجراء أتكلم

الجازي : كانت بالمطبخ : سمعت طربقه وراي التفت الا هنادي تبربر شكله معصبه : خير اشبك مطنقره

هنادي : اخوك يموتني بجيب اجلي عن قريب اخوك اه اه ياربي تبليني بحب واحد مدرا عني

الجازي : كتمت ضحكتي على طريقته : طيب يا حلوه خليني أقول له

هنادي : بطريقه مضحكه وبقهر : والله وش تبي تقول له هنادي تحبك اسكتي ما بي اسمع منك شي اخوك الغبي يبيني انا أقول له احبك اروح وهي تأشر بيده لباب اروح اخربه لا اروح

الجازي : ههههههههههههههههههههههههه هههه فطست ضحك على الخبلة هذي اضحك على عصبيتها او على تريقتها مجنونه : ماراح أقول له هنادي تحبك أقول وش رايك نخطب هنادي

هنادي: نقطيني بسكاتك بالله جعله لا عرف اني احبه

الجازي : بضحكه ههههه خلاص اهدي



نروح عند مها ومياده

مها: يالله يامياده السواق برا طولنا
مياده : هذاني جيت يالله

طلعوا البنات السوق بالسيارة

مها: صديق شغل تكييف انت مافي كويس ياصديق

مياده: هههههههه جاء خبالك خلاص

مها : تقولي القا شي بالجمع تعبت وانا احوس بهالمجمعات لبس زي الناس مافي

مياده:انشاء الله بنلقى

مها : وش جدولك اليوم وش رايك نسهر عند بنات عمك فاتن وحسناء

مياده: بنات عمك كريهين مابي

مها: والله عارفه فاتن كريهه بس حسناء عسل

مياده: عسل بصل مابي اوكي

مها : بطفش : خلاص سديتي نفسي انزلي وصلنا احسن شي المجمع هذا قريب من بيتنا

مياده: تصدقين كنت أقول بثره بس الحين ابصمت بالعشره ام البثاره

مها: رفعت حاجب : يعني اضحك ولا وش المطلوب مني

مياده: انزلي احمدالله اني وصلت لا ارتكب فيك جريمه

مها : اسمعي الحين لا اعرفك ولا تعرفيني انتي بشرق وانا بغرب بينا الووو ياحلوه

مياده: بطفش : طيب اقلبي وجهك

مها: تيب قبووول ياعسل

مياده: مشيت من عندها لأنو عارفه لوجلست بطقها سوالف ماعندها مشكله

مها : قربت من محل العطور اخذت عطر وبخيت شميته حبيت ريحته جاني صوت : اصير لك عطر وكل شوي تتعطري بي استغربت من الوقاحه هذي التفت له وقلت : وش رايك اصير لك ولاعه واولع فيك

لا لا ياقلبي ماينفع النار والحب

مها : الحب أي وهي تأشر بيدها تعال تعال بقولك شغله حبيت الحب منك ياحلوو

فراس : هالبنت شبكت معي على طول ما تعبتني قربت منها وو

مها : قربت منه لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا ياقليل الادب
بعدت خطوتين وانا اشوف الكل مجتمع حولينه ههههههههههههههههههههههههه ههه تبي رشه اجل

فراس : يحاول يصد الضرب اللي يجي من الناس الناس لمو عليه وطراااااااخ الله وكيلكم جتني اكله مرتبه


مها : ههههه اندعس دعس يستاهل بلا تربيه


مياده: طالعت لتحت وانا اشوف ناس ملتمين كنت بالكافية قلبي قرصني الله يستر لا تطلع مها ما تروح مكان الا تجيب العيد فيه



الجازي : تصدقين شكله يحبك اخي العزيز هههه

هنادي: بحب : وانا اموت فيه لا بارك الله في شيطانك تخيلتك فارس ببتسامه وفهاوه

الجازي: ههههههههههه انتم منتم صغار العمر يمشي ياخويتك ولا احد ملاحظ

هنادي : بنغزه : ليتهم يفهمون بعض الناس

الجازي بضحكه: الكلام لي ياحلوه

هنادي : حرام عليك ارحمي اخوي يالجازي والله يحبك وبضحكه اذا على الاسم غيري انتي انا عارفه اسمه زي وجهه هههههههههههه

الجازي: هههههههههههه فطست ضحك الله يرج شيطانك وقسم بالله انتي تحفه هنادي ياروحي انا مالي بالزواج مسفر يستاهل اللي احسن مني الله يوفقه ويسعده كيف ياهنادي تبيني اتزوج اخوي مسفر ما اشوفه الا زي فارس وفراس والله مافي قلبي غير الاخوه واتمنا يفهم وتفهمون لانو هذا الموضوع صار يزعجني

هنادي: تعالي فهمي الغبي قلت له عيه يقول انتظرها العمر كله كيف افهمه هذا يالجازي قلبي يعورني لم اشوف اخوي كذا

الجازي: انا مستحيل اتزوج ومستحيل أسس بيت انا حياتي كذا حلوه ومبسوطه والحمدالله وهو بينتظر وبيتعب

هنادي : بانكسار: الله يجبر بخاطره

الجازي: مسكت ايد هنادي انتي تعورين قلبي لم اشوف انكسارك اموت انا هنا مو بيدي والله ياهنادي ليه ماتبون تفهموني نزلت دموعها غصبن عنها

هنادي : بنفسها اشوف دموعها يالله اااااااااااااااخ يابنت عمي ايش اللي معور قلبك ومكرهك بالرجال : وقفت حبيت اغير الموضوع : خلينا نطلع الحوش نجلس

الجازي : مسحت دموعها : طيب

طلعوا الا يشوفوا فراس مخبوس ومضروب ثوبه كله دم

الجازي :قربت من فراس التفت لهنادي ابيها تتغطا الا اهي متغطيه
اشبك

فراس : ااااااااخ لا بارك الله فيها من مره انضربت اه يارسي اه ياظهري اااااااااااااااه

هنادي : بضحكه : تستاهل يا مغازلجي ليتهم كسرو راسك انعم أبو دارك ما تبطل قز بخلق الله

فراس : وهو يأشر عليها: الجازي سكتي بنت عمك لا اقوم عليها ناقص انا وجع

الجازي : هنادي خلاص فكينا منه

هنادي : هههههههههههههههههه ضحكت على هالغبي مودي نفسه بستين داهيه



مياده: انتي خبله تروحي لرجال تسوي مشكله معه

مها : اهو اللي بدا يتغزل وانا هنا قروني طلعت الغبي ماعنده خوات

مياده: مالك شغل بخواته وبعدين جالسه طاقه لي سوالف معه

مها : بشهقه : ووووووووووووووو انا طاقه سوالف مع هذاك ببراء انا بس بعلمه ان بنات الناس مو لعبه بس والله

مياده : كنت اصرخ عليها لم دخلن البيت سكت لأنو العايله الكريمه كلهم موجودين طالعت بمها والتفت لفهد هلا وغلا بفهد جيت من الشركه

مها : قمطت العافيه هذا اسمه تهديد غير مباشر الحيوانه ترفع حاجب وتنزل حاجب يعني انا اليوم كان يامكان خبر كان خليني افتح خشمي : احم احم حيالله أبو وليد نورت الصاله

أبووليد: وهو مستغرب : عن العياره مو اول مره أكون بالصاله طلعتي من عندي وانا بالصاله وش معك

مياده: جتني ضحكه على شكل مها وهي قامطه العافيه

فهد: بجمود: وين كنتم

مياده: باحترام : بالسوق

فهد: مع السواق انا كم مره قلت لكم

قاطعه ابو وليد : انا قلت لهم شوفت عينك يبا انا مقدر اتحرك هالكرسي شايلني وانت بهــ الشركه ما معهم الا السواق

مها : جتني الهزه هزت الخصر وهزت الجسم لانو فهد ما عجبه كلام ابوي

فهد: وهو عينه على مها ومياده : لعاد تعيدونها انا موجود رحت بكم ماني موجود تنطقون انتي والخيزرانة

مها : بقهر : ماقدر ارد واقول شي قصده مني اهم شي ما انضرب : احم احم الله يهديك يا ابوعلي انت تامر امر طالعو كلهم لمها وهي تتكلم وتضحك ضحك خوف وانفجروا ضحك على شكل مها وهي تلتفت لمياده طيحت الميانه شوي :

مياده : شوفي فهد ما عجبه هرجك الا جبتي العيد




نرووح للقهوه

مسفر وفارس جالسين كلن مقابل الثاني وسوالف

مسفر : أقول فارس ما فكرت تتزوج وانت صاك 28

فارس : بمزحه على ايدك يالله هههههه

مسفر: يالله هالحين نخطب لك البيت اللي تبيه انا اخطب لك فيه ههههههههه

فارس : بجديه : وش رايك تعطيني اختك

مسفر : جتك وين بلقى احسن من ولد عمي

فارس : ملامحه تغيرت ما توقع الرد توقع يسألها مو كذا انخبس فارس وتلعثم ما عرف ايش يرد : مجنون انت اسألها طيب تعطيني كذا من عندك

مسفر: وليه مجنون اذا ما تكلمت انا راح انا أتكلم انت ولد عمي

فارس : بضيق ندم انه تكلم وهو خايف الرفض مصيره : اختك راح توافق علي يا مسفر

مسفر : اكيد اختي ماراح ترفض ولد عمها واختي ما بيها تطلع برا العايله يافارس

فارس : سكت صح يحبها يبيها بس الا الغصيبه مايبيها : الله يكتب اللي فيه الخير

مسفر : اللهم امين



فراس : ااااااااااااااااخ ياوجهي ااااااااااااه بمووووت مافيني حتي انسدح الم بوجهي اااااااااااااااااااااخ

دخلت الجازي وهو يتالم تبي تكمد له

فراس : اااااه ياوخيتك الله لايوريك يالجازي بمووت الم بوجهي

الجازي : ههههه انت ماتتوب كم مره تنضرب كم مره تنصاد يابني بطل حركاتك هذي

فراس : ااااه ياوخيتي شفت جمال يهبل يهبل هبل فيني عيونها عيون اااااي ياظهري ااااه ياقلبي لقد صابني سهم حبها


الجازي : ههههههههههههههههههههههه هذا وانت مضروب ومكسر ولسا فيك حيل تشعر يالخبل خلني اكمد لك اهجد

فراس : اااااااااه يالجازي ماشفتي العيون اللي شفتها ااااه خليك من وجهي عالجي قلبي انتي دكتوره اختصاصك القلب

الجازي : هههههههههههههههه بموت من المجنون : انا ياحلوه اختصاصي عمليه مو إحلل مشاعرك تبيني اسوي لك عمليه

فراس : فز : فالك ما قبلناه قومي قومي خليني بهمي روحي روحي وهو يحرك ايده بطريقه مضحكه



هنادي: الغبيه هذي ماترد ااااااااااو الوووووووووووو بدري سابع مكالمه خيررر انشاءالله ليه ماتردي

فارس : معك فارس مو الجازي جوالها عندي والعذر اني رديت عليك

هنادي : يمممممممممممه يممممه وقفت وعطته رقصه وطق رقبه قلبي يممه قلبي ضاعت علومي : احم احم ابي انعم صوتي : الوو من معي حطت ايدها على وجهها قبل شوي وهو يقول لها فارس خبله

فارس : ببتسامه: هذي تستهبل : زوجك

هنادي: طررررررررراخ : قفلت الجوال وانا قلبي طربق طربق انسدحت على الكنبه مديت رجولي وابتسمت :زوجي يقول زوجي بصووووتها كله : يممممممممه قلبي جاء صوت خلاها تفز من طولها وش به قلبك يامال العافيه وش الصراخ هذا : يممممه خوفتيني

ام مسفر : تصرخي وتقولي خوفتيني

هنادي : وهي تمر من عند امها تبوس راسها وقالت لها احووبك

ام مسفر: ضربت ايديها ببعض الله يهديك



مر اليوم واليوم الثاني

بالمستشفى

خلصت عمليتها جلست على مكتبها تبي ترتاح ماعاد بقى الا ساعه وتروح جاء ببالها مها ابتسمت ااااااااه 11 سنه راحت ما تدري عنها شي ابتسمت لم كان تتناقر اهي وهو لم تنضرب منه مياده وغروروه هههه بس جاء المجهول بالنسبة لها اختفت ابتسامتها ودها تمسح الذاكره الا اهو يجي ببالها تكرهه ودها يموووووت يمووووت بالنسبة لها ما راح يطفى النار اللي جواتها الا مووووته

ماتدري يالجازي انو مات وشبع مووت




فلة أبو وليد
مها ومياده جالسين يسمعون لأمهم

ام وليد : مالي شغل تكلمه لم يجي راح يتزوج غصب عنه كلمه

أبو وليد بطفش : يالله ياهذي العجوز التفت لها غصب خلي الولد براحته

ام وليد: شوف هذا وصل اسمع سيارته الله يخليك ريح قلبي على الأقل انت يسمع منك

أبووليد: لاحول لله : ابشري ياام وليد

دخل فهد سلم عليهم وجلس اللي بالصاله ردوا السلام

ام وليد: ببتسامه هلا قلبي هلا بعمري هلا بحياتي هلا

أبو وليد: قاطعها خلاص يكفي عطيني الزبده والتفت لفهد هذي المقدمه

فهد ومياده ومها : ههههههههههه

مها : ايش الترحيب هذا لي ساعه مقابل لك ولا كلمه ولا جبر خاطر الخيزرانه تبعكم انا خخ

ام وليد : لا لا كله اليوم لفهد

مها : التفت لفهد : انفذ بجلدك وسكتت

مياده: هههههههههه جبانه

ام وليد: اسمع يافهد انا بتكلم ابوك ماني ماخذه منه لاحق ولا باطل راح اعطيك كلمتي الحين اشوف الناس تفرح بعيالهم وانا وصوتها تغير كتمت بكيتها

مها : أي ماهي هينا مامي تأخذ اوسكار على هالتمثيل هه اووو حطت ايدها على فمها لأنو ضحكتها فضيحه بعدت ايدها شوي وقربت من مياده مياده فهد يبتسم غريبه دايم سيرة الزواج ينقلب وجهه ميه وثمانين درجه

مياده: بحساس : في شيء بيصير

مها : ووووووووجع اسكتي اكره احساسك اللي دائم يجيب فينا العيد

فهد: ببتسامه : انا بصراحه فكرت بالموضوع وقررت اتزوج بس بشرط البنت اللي انا ابيها

ام وليد : فزت كلووووووووش اللي تبيها اهم شي تفرحني فيك

أبو وليد: ببتسامه : الف مبررروك يعني في بنت محددة ببالك

فهد: بجمود: اااااااي

مها : اوووووخس الشرس يحب خخخخخخخخخخخخ

مياده: اسكتي لا تنفشلين

ام وليد: مين يمه ببتسامة فرح ما تدري بعد كلمة فهد بيرجع كل شي انتهى ما يدري انو بيبتدي بعذاب امه كسر مجاديفها كسر كل شي فيها رجعها 11 سنه ورا نسيت او تناست

فهد: ببتسامه حقد وشر : الـــــــــــــــــــــجا زي
مها ومياده : بــــــــــــشهقــــــــة


na__nana__na ,,, Insta


البارت الجاي بيكون انشاءالله يوم الثلاثاء القادم ولا تحرومني من تعليقاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-03-18, 12:55 AM   #5

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ماذا حدث بين الجازي ووليد قبل 11سنة ..
خوفها منه ومن نظراته كان بمحله ..
من البداية نظراته له لم تكن مريحة ..
وعينه عليها وأنها لن تكون لأحد غيره ..
ورؤيته لها مع فهد تلك الليلة ..
أشعلت غيرته واعمت بصيرته ..
و حاول يغتصبها ..
ويبدو كانت ليلة كارثية مرت على الجازي ..

فماذا حدث بالضبط ..
وكيف مات الوليد ومتى ..؟

وهل تمكن من سلب شرفها ..
أم استطاعت التخلص منه قبل ذلك ..

حقد فهد عليها ..
وتوعده بالانتقام ..
من قاتل وليد وهو يعنيها ..
وردة فعل عائلته من ذكره لاسمها ..
وأنها المعنية بمن سيتزوجها ..
يدل أنهم على دراية بما حدث ..
و أنها تسببت بموت وليد ..

عكس عائلتها اللي يبدو لا يعلمون عما حدث ..
وإلا ما تفسير حيرة والدتها ..
بتلك الكوابيس اللي تؤرق نوم ابنتها ..
هذا يدل أنها لا تعلم بما حدث من سنوات ..

المهم الجازي أصابتها عقدة من الرجال ..
منذ تلك الحادثة ..
وفهد مصر على الانتقام منها ..
وستكون أفضل طريقة بنظره بزواجه منها ..
فكيف سيتمكن من تحقيق هدفه ..
وهي بتفكيرها ذاك ..
ورفضها القاطع للزواج ..
خاصة والمعني من تلك العائلة ..
سبب كوابيسها والرعب اللي عاشته من سنوات ..
ومازالت آثاره لغاية اليوم ..

وقبل ذلك فهد كيف سيقنع والديه بالأمر ..
لأن واضح أنهما سيرفضان خاصة والدته ..


فارس و هنادي حب متبادل ..
ولا أحد يدري عن الآخر ..
أجل تقدمه لخطبتها ..
لخوفه من رفضها له ..
والآن بعدما اتخد الخطوة ..
وتقدم لها يعتقد أنها ستوافق مجبرة ..
حتى لا تكسر كلمة شقيقها اللي اعطاه موافقته ..
دون الرجوع لها وأخد رأيها ..
ماذا سيحدث معهما وهل ستوافق هنادي ..
أم يحدث سوء فهم ما يقتل فرحتها في مهدها ..


xفراس موتني ضحك ..
يستاهل الضرب اللي تلقاه ..
يتغزل فبنات الناس ..
لكن حظه السيء هذه المرة ..
أوقعه مع مها صاحبة العيون ..
اللي سحرته ووقع بهواها من أول نظرة ..
هذا كل شي فيه مكسر من الضرب اللي تلقاه ..
وهو عيون وجمال يهبل ..
يعني ما تاب ولا ندم ..

هل ستكون بينهما قصة ما ..
متى سيكون اللقاء الثاني وكيف ..؟ا
وما تبعات الماضي ..
وحادثة وليد والجازي على قصتهما ..


مسفر رد فعله لما يتقدم فهد للجازي ..
وهو اللي صار له سنين ينتظرها ..
وأكثر من مرة يخطبها وترفضه ..
بينسحب ببساطة خاصة والخاطب هو فهد ..؟
وبنعرف فهد بحياة مسفر الماضي ..
وخوفه منه ..
فهل سيجد مسفر الفرصة لينتقم منه على ذلك ..
أم لفهد رأي وتصرف آخر ..


بداية موفقة إن شاء الله ..
سلمت يداك ..
ومشكورة فيتامين سي على النقل ..
بانتظار القادم ..
لنعرف حقد الفهد ورغبته في الانتقام إلى أين ستوصله ..
xموفقة بإذن الله ..



..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-18, 10:58 PM   #6

شموخ جنوبية

? العضوٌ??? » 411789
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 85
?  نُقآطِيْ » شموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond repute
Smile

مشكوره ياقلبي على نقل وحبيت تعليقك الحلوه

شموخ جنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-18, 12:35 AM   #7

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لامورة علي النقل اسلوب الكاتبة ممتع وجذاب وسلس موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 10-03-18, 02:16 AM   #8

bobosty2005

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية bobosty2005

? العضوٌ??? » 345060
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,798
?  نُقآطِيْ » bobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond repute
افتراضي

استمتعت كثيرا بمتابعتك🌷 الأحداث كانت مرحه وهادئه إلى أن تهور وليد على الجازى ولكن الى أى مدى وصل ومن الواضح أن عائلة الجازى لا تعلم شىء عن الأمر فكيف تكون عائلته تعرف ولماذا يحقدوا عليها أعتقد أن ممكن وليد قبل ما يموت اخبرهم بشىء عنها ويكون موت نفسه وكان السبب الجازى فهو شكله مريض نفسى وبذلك يحقد فهد عليها لنرى معك القادم لتتوضح الصورة احسنتى بالتوفيق 👏

bobosty2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-18, 12:23 PM   #9

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

فيتامين سي الف شكر علي النقل المميز


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 10-03-18, 05:37 PM   #10

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي اللعوبه وحقد الفهد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الروايه حلوه فيها من فءات المجتمع متنوعه لم تقتصر على حاله وواحده اسلوب الكاتبه حلو فيو الهزلي والمضحك ووالجد عندها افكار عم تطرحها تحصل بالمجتمع العربي تسلم أناملك كاتبتنا
دون شك المشكله مع الجازيه اعتقد اسمها ما حد عرف عنها من اهلها. ولكن من الوعيد وتهديد الفهد شكله حس لو عرف او عنده علم باخوه وليد ايش عمل ونستغرب كيف وليد مات وبيت عمه والجازيه ما عرفت أنه مات وشبع موت. هاي حسيتها. شوي مبالغ فيها يعني ما صار قطيعه أنهم ما بعرفة اخبار بعض لو من بعيد
فارس يستاهل ما اجاه المغازلجي هههههههههه وطلعت بنت عمواخيرا فراس حس وتحرك وهو بدو هنادي. يمكن. بنت عمه. اخت مسفر
هلاء يعني . لو فهد طلب الجازي وأخدها غصب مسفر بحقد عليها وبفكرها فظلت عليه فهد
تسلمين يا كاتبتنا. وتسلم الناقله. الورده فيتامين سي. وكل الناقلات


em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.