آخر 10 مشاركات
زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          343 - جزيرة الحب - جانيت هامبتون - م.د ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          246 - عروس تنتظر الدموع - جانيل دينسون (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          341 - خيانة حب - كاي هوجز - م.د** (الكاتـب : عنووود - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )           »          6 - كذبة واحدة تكفي - كارول مورتيمر (الكاتـب : فرح - )           »          13- نجمة الجراح - كارول مورتيمر (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-17, 10:42 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أنا في قلبه لا ينساني/ للكاتبة دق التحية قدامك جنوبية ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
أنا في قلبه لا ينساني

للكاتبة دق التحية قدامك جنوبية



قراءة ممتعة للجميع۔۔۔۔۔


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-11-17 الساعة 08:48 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-17, 10:43 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t397853.html#post12865922


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم


(( انا في قلبه لاينساني ))







ماشاءالله منظرالغرووب روووعة تمنيت حياتي بسيطه زي هذا الغروب سبحان الله بسنه ونص حياتي تغيرت ميه وثمانين درجه ما توقعت بيوم انه يصير معي كذا بس الحمدالله على كل حال راح أعيش حياتي راح ارجع لدراستي ماراح اوقف عليك صح احبك لا والله ما احبك الا اعشقك بس الا كرامتي ي ........ كل شي ينتهي عند كرامتي حاربت الكل عشانك وفي النهاية تخليت عني وعن ابنك ليت الزمن يرجع ما راح أوقف بوجه احد من اهله ليت كل شي يرجع والله مافكررر أوقع على هذيك الورقه اه اه ياوجع قلبي على واحد مايستاهل اتمنى على الي صار معي اني اكررررهك ليه حبك بقلبي ليش ما نسيتك ليه ما استقر بحياتي زي ما استقرر هووو بحياته يالله انا ارجاك امسح حبه من قلبي ماما التفت لهذا القطعة من قلبي ونرجع لسنه ونص لورا
اه ياقلبي يالك من صبور
على الحبيب لاتجور
رغم ظلمه الكثير وجرحه الكبير
الذي لا ينسدل ولا يزول
مازلت تحبه رغم كل الشرور
مازلت تعشقه رغم الجور والفجور
مازلت تحن اليه رغم مافيه من غرور
قلبي ويحك ياقلبي إلى متى
إلى متى اخبرني بالله عليك إلى متى
هذا الصبر وهذا الجلد والتحمل إلى متى
إلى متى هذا السهر والتأمل
الى متى هذه المعاناة والتذلل
كف عن هذا كف
فأكره كما كرهت
واهجر ما هجرت
وعذب كما عذبت
واظلم كما ظلمت واجرح كما جرحت
فلقد عانيت كثيراً
وصبرت كثيراً وكثيراً على الحبيب الذي لا يعرف للحب معنى
أما آن لك ياقلبي أن توقف كل هذا فبالله عليك ياقلبي كفى
كلمات نزار قباني





هذي مقدمة الرواية انتظروا البارت الأول



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 08-12-17 الساعة 11:42 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-17, 08:20 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الأول :-

صلوا على النبي


الين وسمخ هذا كله نوم امي معصبه قومي ايش سويتي ورربي حدها معصبه منك :
الين: من تحت البطانيه وهي بالعه العافيه من جد معصبه
ناز: بضحكه شرانيه بتقتلك
:الين : خلاص ناز بطني يعورني :
ناز جد يعني انا قايمه قاعده روحي جيبي كأن مافي هذا البيت غير ناز وانتي تعالي وين موقعك في هذا البيت
الين:انا ياروحي ياقلبي موقعي في فراشي في جوالي في قصصي وبس والله وببتسامه مستفزه
ناز:والله يعني كذا اجل والله الوجه الثاني لسا ماطلع فقومي احسن والنفس طيبه عليك
الين :اوووو ست ناز عصبتي شافت خلاص ناز بلونه وبتنفجر في أي لحظه خلاص خلاص قمنا ليه العصبيه هدي خيتووو ههههههههه اسفه
ناز: استغفرالله بزره
ناز:العمر20
الين:18
الام: الاسم الغالية
الاب: متوفي
سيف:العمر27
بدر:العمر 25
خالد:العمر23
ماجد:10
باسل: 5
الين:أقول ناز وربي طفشانه خلينا نسوي أي شي نبعد الطفش اللي احنا فيه
ناز: وش تبين اصيرلك مهرج عشان الطفش يروح
الين: ليه لا قومي رزي فيسك هههههههههه فكره حلوه
ناز:الين حبيبتي روحي عن وجهي
الين: أقول ناز هذي العصبيه كلها عشان طلول هههه ماعطاك وجه هههه
ناز:اقسم بالله يا الين ان ماتقومي عن وجهي لا اقوم اطلع عفاريتي فوق جنانك هذا
الين:يمممه خفت خلاص خلاص بقوم بس بصراحه نظرتك تخوف وكشرت بسنونه
هنا ناز فجرت تضحك
الين:الحين ليه العصبيه كلها عشان طلال ياخويتي الي مايبينى ما نباه
ناز:تصدقين انتي الوحيده الي تضحكيني اذا انا معصبه أي معصبه منه اقولك ليه لأني احبه يا اختي اللي يحب يسأل هذا مخليني عل الهامش انا لين الحين شاكه بالحب هذا عمره ماتكلم ولا قال شي دايم اسيل تتكلم عنه بس يقول لي شي لا معقوله مايحبني
الين:اقولك شغله ياناز اول شي اخوانك لو درو ويش بيصير كيف تقابلين اخوانك ثاني شي مو من عادتنا وتقاليدنا ولا هو من تربيتك تسالي عنه هذي ثقت اهلك فيك وبعدين اذا هو يبيك بيجي يدق الباب زي الأصول صح ولا لا
ناز:انا بس كنت اكلم اسيل تعطيني اخباره غلطت بهذا شي
الين: انتي شايفه هذا صح مقتنعه انو صح ردي
ناز:جد حسيت اني بزره مستهتره اختي اصغر مني تعلمني صح والغلط
الين:شفتها ساكته عرفت انها ندمت خلاص مابي ازيد عليها كفايه كذا
الين: وبعدين وش رايك فيني وانا انصحك حسيتني عجوز
ناز:مو لايقه عليك والله ماعرفتك وانتي محترمه وتنصحين
الين:غمزت لها اعجبك
ناز:قومي عن وجهي يا ام النصايح
الين:طيب طيب مالت ماحد ينصح عندك
ناز:هه انتي بكبرك يبيلك نصيحه
نزلت الين يمه حبيبتي وش تسوين عيوني انتي
الام : مدامك رايقه تعالي المواعين منتظراك
الين :ارحل ياقاسي ولاتسال ليه ليه يمه اوجعتي قلبي
الام اخذت الكوب البلاستيك اللي بجنمبها وطاخ بوجه الين
الين : خلاص خلاص يمه بغسل خليني اطرب مدام جوي مواعين احم احم ظالم ولاكن في القلب لسا هواك
سيف : وجع وجع ويش هذا الصوت عل بالك اصيل حرام عليك ضلمتي الفنانه هذي أتوقع اذا سمعت صوتك اعتزال مؤبد
الين:عطته نظرة الاحتقار ههه انت يا اخ سيف تعرف مع مين تتكلم اختك الحلوه جتها دعوه من محمد عبده فنان العرب
سيف : أي هههههههههههه
الين: بس انا رفضت خيرا انشاء الله اغني معه وين حنا عايشين
سيف : اوووو لالا مو معقوله
الين:شفت كيف تحسب اختك هينا
سيف:والله يا اختي ودي اخليك تغنين مع عبدالله بالخير عشان تعرفين قدرك يالخبله وعبدالله بالخير صوته والله احلا من صوتك
الين : طالعت من فوق لتحت وقالت اللي مايطول العنب حامضن عنه يقول وبعدين اطلع ماتشوفني اشتغل
سيف:ههههههه هذا مكانك ياروح اخوك هههههه ممواح بوسه بالهواء
الين: مالت
نروح مكان شوي بعيد المنطقه الشرقيه تعريف العائله
الام/جميله :الاب عبدالرحمان
طلال:العمر 25
هند:23
اسيل:20
ارياف:18
عيال خال سيف
نتكلم شوي عن طلال انسان هادي لأبعد حد انسان مايؤمن بالحب يتمنى يتزوج بسن 35 بس عارف انو هذا مستحيل عند أبو طلال والمشكله الأكبر عارف ان ناز تحبه والمشكله ان اهله عارفين بناز وحبها لطلال وابوطلال مصمم ان طلال لناز
هذولا ابطال الروايه وبعضهم من نص الروايه يطلعون نروح نفس البيت اللي فيه طلال
اسيل : هند انتي ما تلاحظي طلال ان ما يبي ناز وامي وابوي يقولو ناز لطلال والولد ما درى عنها والمشكلة انا عشمت بنت عمتي فيه
هند : من جدك انتي كذبتي عليها ان طلال يحبها
اسيل : بتردد لا وماجت علي كذا
هند:ويش هببتي يامجنونه
هند:حرام عليك يا اسيل وش سويتي في البنت
اسيل :عورت قلبي وهي تسال عنه وهو ما درى عنها قهرني اخوك وو على دخلت ارياف سكتو البنات
ارياف: اووو كناري الحب وش جالسين يبربرون
اسيل : اف جت النفسيه
هند:ههههه حرام عليك كلو ولا ارياف
اسيل:احسن لي أقوم اجلس على جوالي اكلم ناز الحب
ارياف : مالت عليك وهو يحصلك ارياف داخله غرفتك المفروض مسك تبخرين
اسيل : اقلبي وجهك
هند:اووووو منتصف الجبه
ارياف :وجع
طلال : بالدوام جاه اتصال من ابوه
طلال :ارحب ياابو طلال
أبو طلال : هلا يابوك اسمع خذلك ثلاث أيام نبي نروح عند عمتك يابوك
طلال: ابشر يبى تامر امر
ابوطلال:يالله يابوك فمان لله
طلال:فمان الرحمن مسك الجوال طلال يالله ياابو طلال عل شنو ناوي الى متى بتتهرب ياطلال وانت عارف مصيرك
نرجع لرياض
بدر: أقول
خالد: نعم
بدر: نعامه ترفسك قول امين
خالد: موو امين
بدر: ياثقل دمك
خالد:بدر جالس بغرفتي وتتمثقل علي راسي
بدر : الا ماسمعت اخر الاخبار طلال النفسيه جاي قال
الكلمه علي دخلت ناز
ناز:هنا قلبي توقف من هالطاري لاخلا ولاعدم ناز اعقلي انتي عند اثنين والله فيها قتل وهجر للحبشه اعقلي
خالد: ناز ناز ناز
بدر:ناز وجع بصوته كله
ناز:ها ها يالله امي تقول انزلو الغداء
ناز :بنفسها الحب جاي الحب جاي اركضي اركض اخوي عامرر خخخخخ
ناز:الين الين الين قومي يالله عندي خبر لك بمليون
الين:نعم خير ايش تبين قمنا
ناز: طلال طلال جاي
الين:ارياف جايه
ناز:اقولك طلال جاي تقولين ارياف جايه مدري بس سمعت طلال جاي
الين : اجل اقلبي وجهك احسب معك خبر طلال جاي اذلفي
ناز:وجع فشلتني
نتكلم شوي عن بدر وخالد
بدر راح يكون له دور اساسي بالروايه بدر انسان يحب الوناسه والضحك والخبال واهم شي عنده المقالب وغزلنجي درجه اولى واكره شخص على قلبه اسيل وطلال دايم هو واسيل مشاكل ومقالب


نرجع لخالد خالد انسان انطوائى هادي يحب يجلس وحده مايحب الجمعات ويحب وحده من بطلات القصه
سيف: يمه يمه يمه
ناز:اووو سيف الجني الأزرق سمعك
الين:خير ايش عندك بصوتك كله تنادي
سيف :عطو خبر امي ان خالي عبدالرحمان جاي
الين:طالعت ناز بنص عين خالتي جايه معه
سيف :اكيد مايبي له كلام اكيد جايه
ناز:ابشر راح نقول لماما
سيف :أقول خلي الدلع لأهله مو لايق عليك يالقرده
ناز: ههه بايخه مالت محد يدلع عندكم
الين:ههههههههه والله حلوه عجبتني
ناز:بايخين اروح ابرك لي
دخل بدريغني ماما جابت بيبي بيبي حلو صغير
الين :يالله حبيبي شو ناسي
بدر:بس بس يرحم امك خلاص لاعات سبدي
الين:مالت ثم مالت ثم مالت
بدر خخخخخ طيب وش دخل ثم
الين:غليزززز
بدر:أقول الين سمعتي بــ اخر الاخبار
الين:شووو
بدر:عيون البقر جايه من الشرقيه
الين:هههههههههههههههههههه� �ه بأعلا صوتها
بدر:وجع ايش الضحكه هذي
الين:عشان كذا محترر منها
بدر:تخسي احتر من عيون البقر خليها تجي بس وشوفي ايش اسوي فيها
الين:والله ياخوفي هي تسوي فيك الهوائل انت تذكر اخر مره ايش صار فيك خخخخخ
بدر:بايخه انتي على بنت خالك
نرجع الموقف الي صار لبدر من اسيل
اسيل:يعني ماتبي تبعد عن طريقي
بدر:لا
اسيل:اجل تحمل يالجلمود
بدر:وش بتسوي راق لي المكان هذا ويضحك
ما حس بدر الا بخاخ معطر بعيونه
بدر:والله معاد حسيت انا وين ولا بأي زمان حسيت نار بعيوني اخ اخ عيوني بصوتي كله
اسيل :حطت رجلها اركضوو يابنات يالله هههههه تتوب يالغبي
بدر:والله ماخليها لك ياعيون البقر
بدر:يووه ليش تذكر خليها تجي بس والله ماخليها بخاطري ذكره مأساويه خخخخخخ
يوم ثاني وصل الخال عبدالرحمان
البنات جالسين بغرفتهم
ناز: من جدكم ثلاث أيام وراجعين
هند :أي والله ابوي عنده شغله هنا ويمشي
الين : طالعت بناز بنص عين وببتسامه شرانيه أقول اسيل اخبار مشاعل بنت خالتك
ناز:عرفت النذله تبيني اغار انا اذا اسمها اسمعه احس عفاريت تطلع لي
الين:أي لها وحشه مشاعل هههههه ناز شوي وتقوم وتصفقني بس عجبتني ابتسامتها اللي يشوفها تقول تسوي دعايه لسنونها ههههههه أي

نطت ارياف:يوه يوه فاتكم يابنات اخر مره اش سوت الخبله مشاعل تخيلو طلعت لطلال يعنني ما انتبهت
اسيل: علي طول طالعت لناز
ارياف :اشبهم هذولا سكتوو شكلي جبت العيد اشبكم
اشوف اسيل تخز فيني لاوالله شكلي جبت العيد
هند: علي طول غيرت السالفه الا بسألكم يابنات باسل وماجد وينهم ماشوفهم
الين:علي طول بغرفتهم علي البلاستشين
هند:كلهم الأطفال كذا
الخال عبدالرحمان:غاليه
الام الغاليه :هلا يالغالي امرني يبه
الخال:مايامر عليك عدو اليوم جاي وحاب القرب عندك في ناز لطلال
الغاليه :ببتسامه وفين بلقا احسن من طلال لناز
الخال:سلمتي بس برضو اسالي ناز لها الحق
الغاليه:ابشر تامر امر واخبارك انت وكيف صحتك وينها ام طلال
الخال:نزلتها عند اختها لزمت عليها اختها ولا ودها تجي بس احرجتها اختها
الغاليه :لاحقين لنا بكره وبعدو
نرووح لطلال وسيف
بدر :جالس قريب من خالد ياصبر الأرض عليك هههه
طلال وخالد وسيف :خير اخ بدر ايش الا يضحكك خبل انت تضحك لوحدك
بدر: لاوالله تذكرت شغله
سيف : اها

البناات جالسين يتابعون فلم اكشن
وناز مهي معهم عقلها مشغول باللي في المجلس
اسيل : ونتهي الفلم
الين: لو ادري انه كذا ما تعبت نفسي سامج
اسيل :خخخخخخخ بقوه
ناز: اشبكم قفلتو التلفزيون
البنات: من جدك الفلم انتهي من زمان
الين :وين عقلك ست ناز
ناز : ههههههه عارفه انه انتهي بس استهبل عليكم
اسيل:واضح انك تستهبلين وغمزت له
ناز :اقلبي وجهك
ارياف: ودي العب بلاستشين
الين:والله ماخليها بخاطرك امشي
ارياف :حبيبتي انتي
دخلو غرفه بدر وخالد البنات
الين: خليني اجيب الوصله واراجع
ارياف : اوكي الا هذي غرفه مين
الين:غرفه اخواني
ارياف :وجع وجع تخيلي يجون وانا هنا
الين:محد جاي راح ينامون بالمجلس يالله بروح
طلع خالد من المجلس للحوش شاف بنت طالعه من البلكونه فز قلبه يعرفها عن مية بنت كيف مايعرفها وهي حب الطفوله يالله يا ارياف كبرتي ولسا زي ما انتي هاديه اعشقك واعشق هدووئك

الين : اووو الاخت عند البلكونه ارياف تعي جبت الوصله
ارياف : جيت
طلال وسيف كلن ساهي باللي بعقله
سيف:أقول طلال
طلال:هلا
سيف:اجازتك الا اخذتها تمشيه او عمل
طلال :لا كذا ولا كذا
سيف:اجل ايش
طلال:خطبه
سيف :علي البركه ولاتقول ياخوك
طلال:الله يبارك فيك
سيف :مشاءالله من بنات خالتك
طلال:لا من بنات عمتي اختك ناز
سيف :انخطف لونه
طلال:اشبك ماعجبك
سيف:لا تنحت
طلال :تنحت ولاماعجبتك الخطبه هذي
سيف :طلال خلنا واقعين شوي انا عارف انك مالك بالزواج ولا الحب
طلال:هذي سنة الحياه الحين ولا بعدين مصيري اتزوج وبنت عمتي افضل لي ووين ابلقا افضل من نسبكم
سيف :الله يكتب اللي فيه الخير
طلال :امين
انقضت ثلاث أيام للبنات من احلا مايكون وناز بتمووت وتشوف طلال
رجعو اهل الشرقيه ورجعت الدراسه
مر أسبوع وام سيف ماكلمت ناز بموضوع الخطبه
وسيف ساكت موعاجبه الوضع او بمعنى صح الخطبه
اسيل:ايش قلتلك ياهند ابوي كلم عمتي بموضوع الخطبه
هند:غريبه طلال وافق
اسيل:اكيد بيوافق انتي تعرفين طلال مستحيل يقول لأبوي لا
هند:الله يوفقهم يارب
اسيل:اللهم امين ياقلبي ياناز بتموت من الفرحه


الين :على جوالها وتكلم ارياف ايوو اريافووو كيف التبن اخر سنه
ارياف :قلتيها تبن مقدر اعبر انتي عبرتي عن مشاعري
دخل خالد على الين الغرفه
خالد:الين ايش تسوين
الين:ههههه ابد والله جالسه اغازل الجوال
خالد:بلا مسخره
الين:بالله وش اسوي اكلم التبن اريافوووو
ارياف:التبن انتي
الين:ههههههه اوووو ولعت فيني
خالد:من وقت ما سمعت اسم ارياف ضاعت علومي
الين:خالد خالد
خالد:هاااا
الين:وين رحت اخي العزيز
خالد:ارياف معك عل الخط
الين:اجل مين جدي
خالد:سلميلي عليها
الين:تنحت شوي وش يهبب هذا شكله انهبل
خالد:الين سلميلي عليها
الين:طيب وانا مصدومه ارياف خالد يسلم عليك
ارياف :نعم الين وش تخربطين لك ساعه منتي معي ايش الكلام الفاضي
الين:والله هو اللي قالي
ارياف :ماعلينا ايو وش كنا نتكلم فيه
الين :لين الان مصدومه من هذا اللي يخربط فوق راسي هااا مدري بعدين اكلمك اوكي
ارياف:اوكي
خالد:وش قالت وش قالت
الين:ولاشي قالت ماعلينا
خالد:قام بسرعه وبقوه ضرب الباب
الين:بسم لله ايش فيه هذا

سيف :يمه كلمتي ناز موضوع الخطبه
الام:اليوم انشاءالله اكلمها هذا الأسبوع كان عليها اختبارات مابي اشغلها
بدر:او او أي خطبه
خالد :جاء جلس ومتابع بصمت
الام:طلال ولد خالك خطب ناز
بدر :لا يمه تمزحين
الام:لا يايمه مامزح هذا ماينمزح فيه
بدر :من جدك يمه طلال لا لا هذا الانسان مايصلح لناز
سيف:استح علي وجهك وش هذا الكلام انت شايف على الرجال شي
بدر :لا ماشفت شي بس نفسيه ومغرور
سيف :لا بالله عشانه نفسيه مو عاجبك احترم ولد خالك عيب اللي تسويه
بدر:يمه ناز ماتصلح له يمه تكفين
الام:بدر يمه اسمعني طلال رجال زين وهو ولد اخوي ولد خالك اذا مايصلح لها انا اول وحده برفض
بدر :بس يمه
الام خلاص يابدر اقفل السالفه انتهى
بدر :بلع العافيه وهو من جواه مولع نارررر
خالد:يمه متى بتعطين ناز خبر
الام:وهي تطالع لبدر بنص عين بقوم الحين اعلمها
خالدوسيف:الله يكتب اللي فيه الخير
الام:امين يمممه
ناز :قومي يالخبله من فراشي
الين:تكفين تكفين خليني انام اليوم في فراشك الله يخليك
ناز:وليه ان شاءالله ليه بالذات تبين تنامي في فراشي
الين:تحلمت انو اذا نمت في فراشك انجح بماده الانجليزي
ناز:ياشيخه
الين :بوجه برائه قسسم ادعي معي بصوت سلوي المطيري على هذي الماده
ناز :قومي لا ادعي عليك انا بصوت سلوي المطيري على دخلت الام
الام :اشبكم اصواتكم واصله لتحت
ناز :يمه شوفي بنتك الظاهر خرفت اذا نامت بالفراش تقول بتنجح اذا حجت البقره عل قروونها
الين :دقيقه خليني اعطيك الفيس البريء ياقاسيه ياشريره
هنا ناز وام سيف ماتوو ضحك عل شكل الين
الام :خليك من الخبله هذي وتعالي ابيك
الين:نطت وش معاكم وش وراكم قولي
الام:ناز حبيبتي انتي عارفه البنت اذا كبرت مصيرها الزواج صح يمه
ناز:انا هنا قلبي طبووول الله يستر
الام :يمه بصراحه جاء لك عريس محترم
الين هنا نطت في حضن امها :يممه انا انا يممه
الام :وش انتي
الين:ماجاني عريس وبدلاخه يممه ابي شعره اشقر وعيونه زرق
الام:صدق ماتستحين واخذت العطر الي بجنمبها في راسها عل خفيف العطر صغير مره اقلبي وجهك الين :أي يمه اشبك وربي يعور اههه ابي عريس ههههههه والله والله امزح لم شافت امها ناويه عليها الام: والعريس ولد خالك طلال
الين:هههههههههههههههههههه� �هههههه
الام:وجع يوجع العدو وش الضحكه هذي
ناز:سمعت ضحكت الين الله لايعقب شر انفضحت
الين:يممممه ياروح بنتك موافقه
الام :وانتي وش دخلك
الين :انتي شوفي الوجه يعنني مستحيه والله يا اختي ما اخبرك تستحين
ناز:وليه انشاءالله ما استحي
الين :ايو الحين انتي ناز
ناز :مالت
الين :عليك
الام:اقسم بالله بزران معي استحوو عل وجوهكم
الام:فكري في الموضوع وردي لي خبر يمه
ناز :ابشري يمه
نروح لمكان قريب من بيت اهل سيف

مشاعل يمه انزلي اجلسي معي انا وابوك وانتي حابسه نفسك في هذي الغرفه
مشاعل:يمه شوي وانزل تعريف العائله
الام:فاطمه
الاب:رياض
عندهم مشاعل بس
مشاعل العمر 23
انسانه هادئه ومنطويه في غرفتها علي طول تكره شي اسمه ناز واسيل تعشق شي اسمه طلال
ام مشاعل:رياض اختي جيتها للرياض عشان تخطب ناز لطلال
أبو مشاعل :مشاءالله عل بركه
نزلت مشاعل اووووو حبايب قلبي شوو تسوون اعترفوو ابووو مشاعل ارحبي ياشيخه نتكلم عن خطبه طلال لناز
مشاعل :هنا معاد كملت انخطف لوني معاد صرت اسمع غيرر الخطبه أي خطبه من وين طلعت هذي معاد حسيت في ابوي وامي مشيت من عندهم بطلع غرفتي
ام مشاعل :يممه اشبك
مشاعل :حب خمس سنوات وين راح مستحيل تاخذوو مني انا اعشقه والله ياناز ما اخليه لك والله ما اهنيك جعلك ماتتهنين وانفجرت بكي


متي ستعرف كم اهواك يارجلاً ابيع من اجله الدنيا ومافيها يامن تحديت في حبي له مدناً بحالها وسأمضي في تحديها لو تطلب البحر في عينيك اسكبه او تطلب الشمس في كفيك ارميها انا احبك فوق الغيم اكتبها وللعصافير والأشجار احكيها انا احبك
كلمات :نزار قباني
الام الغاليه:الين وش تسوين ورا الباب
الين:يممه حبيبتي شوي بس شوي خلي الغبي بدر يجي وشوفي ويش بسوي فيه
الام:بنت اعقلي منتي صغيره تسوين الحركات هذي
الين:اعقل انتي منتي عارفه وش سوا بمكياجي يممه ببكيه اموت اموت اذا ما اخذت حقي تكفين يممممه
الام:يالله ياذي البنت ميؤوووس منها الله يهديك مشت من عندها وهي تصفق بيدينها أقول تكبر تعقل الا تتمخبل
الين:شافت بدر قرب من الباب وووووووو




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-17, 08:55 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني

بسم الله الرحمن الرحيم



الين: بصوتها كله بوووووووو
بدر هنا طاح من طوله وطاخ علي ظهره
هنا الين ماتت ضحك علي شكله وهو مفجوع وحطت رجلها
بدر:لسا طايح ياتبن والله ماخليك وين بتروحين مني وجع وجع قلبي وقف حسبي الله علي بليسك اه اه ياظهري قوم قوم يابدر وش معاك جالس اصبري علي ان ماطلعته من قرونك
الين:الين شوفيلك مكان مايشوفك فيه أي أي هذا
ناز:اش تسوي هنا الين
الين: يمممه يمممه وجع وجع احسبك بدر ههههههههههههههههههههههههه هه
ناز:ههههههههه اشبك شكلك يضحك
تحدد يوم الملكه رفض أبو طلال الخطبه بعد أسبوع الملكه وبعد شهر الزواج
والبنات رايحين راجعين لسووق
وناز :محد قدها حبيب القلب من نصيبها وش تبي اكثر من كذا
مشاعل :مقفله عل نفسه الباب وتبكي
ام مشاعل :مشاعل مايصير كل وقتك بالغرفه قومي خلينا نروح السوق ماعاد بقي على ملكة بن خالتك شي
هنا مشاعل زاد بكاها
مشاعل :خلاص يمه لازم تزيديها عليه هه هه الله ياخذك ياناز زي ما اخذتيه مني

نروح لسوووق
الين:والله ماتاخذينها هذا لونه احمر
ناز:طيب حلو لونه
الين:دايم الملكه يلبسون احمر انا بغيره لك
ناز:الين ملكتك او ملكتي
الين بدلاخه:لا ملكتك
ناز:اجل وش دخلك
الين:طيب ابشري بس برضو باخذ اللون الي ابي
ناز :اوووف اوووف
وفي النهايه الين اخذت الي تبي هي
نروح لأهل الدمام
اسيل :أقول هند خلاص اخذتي الأغراض خلاص بنمشي على الفجر
يالله ابوي ليش مستعجل كل شي تحدد بسرعه الموافقه جت من هنا وابوي خبصنا من هنا
هند :اكيد بيستعجل اشغال عنده لين الليل
اسيل :مدت بوزها الله يعين
سيف وخالد وبدر وام سيف جالسين بصاله
سيف :بيوصلون باذن لله على الفجر
خالد:طيب جهزتو المجلس
بدر:أي كل شي ضبطو تبيني انضف لك اخ خالد الحوووش زياده
ام سيف:اشبك عل خوك ماقال شي غلط
خالد:ببتسامه مستفزه اهم شي فراش طلال ضبطه له
بدر :استغفرالله أقوم احسن ماقوم عليك
سيف :يااخ احترم امي على الأقل انت وهو
خالد علي طول قام باس راس امه وبدر نفس الشي سوا
خالد:العذروالسموحه يمه
بدر:السموحه يمه بس ابنك يرفع الضغط وكل شوي على راسي من الصبح عشان كذا عصبت
ام سيف :حصل خير يمه
/مر اليوم بسلام/
وصلو أهل الشرقيه على الفجر فطرو وعلى طول ناموو
قامو البنات على العصر اللي تصلي واللي تستشور واللي تملي كرشها
نزلت ناز واسيل في الصاله عند امهاتهم وبعدها البنات نزلو والين راحت تجيب غرض من المطبخ
الين:هدووء لوسمحتو انتبهو معي شوي
الكل :التفت يشوف الين
الين:بما انو خلاص بكره الملكه وخيتي حبيبتي بتودع العزوبيه حابه اهدي لها
ارياف واسيل:يعني في مفاجئه
الين:يب طلعت الين الكيكه وقربته من طاوله وشغلو المسجل على اغنيه عزوبيه ورقص ومايخلو من هبال الين واسيل والامهات يصفقون لبناتهم
الين:خلاص اسطوووب اقربي ناز طفي الشموع
ناز:قربت ناز بتطفي الشموع ماحست الا الكيكه طرررااااااخ بوجه ناز ماعاد شافت شي
البنات فطسوو ضحك على شكل ناز
نطت ناز ورا الين
الين :حطت رجلها لأنها عارفه بتنقتل منها
ناز:والله ماخليك تعالي وشكل ناز يضحك وهي معصبه
ام سيف :هذي البنت ماراح تعقل ههههههه ام طلال هههههههه اذا عقلت اسيل بتعقل الين

نروح شوي عند الرجال
خالد :جالس متنح من معهم بقوم الا سيف ينادي هلا سيف
سيف :جيب معك القهواء والشاي
خالد:بنفسه هذا اللي ناقصني :طيب
بدر :ودي اتمحرش بطلال بس خايف من امي والله تزعل عليه
خالد :شفت شغاله جهزي القهوا والشاي شوي واجي له

الين:ارياف ارياف اريافووو
ارياف:وجع اسمعك عدلي اسمي شوهتي امه
الين :قومي جيبي لي مويه وضحكت بليزززز والله والله خلاص ماعاد فيني أقوم تخيلي مكرووفه من الصبح هه
ارياف:وجع خلاص لاتبكين علينا
قامت ارياف المطبخ على دخلت خالد بعد ماخلص مكالمته
خالد:تنحت في الملاك الي داخل المطبخ واقسم بالله لو أقول لكم ان ماخذه عقلي كله وقلبي مالكه يالله ماتوقعت ان بشوفها اشوفها اشوف السعاده
خالد تكلم بدون مايحس ارياف
ارياف :سمعت اسمي وانا اخربط في الاغراض نسيت كل شي لم شفت شكولاته قدامي طالعت لقدامي الا اشوف رجال أي والله ياارياف رجال وش موقفك يابنت هنا امشي امشي
خالد :شفتها بتطلع رحت لعندها بسرعه مستحيل افوت فرصه كذا
ارياف :لو اقولكم وش حسيت رجال جاي ناحيتي ومستعجل حسيت عقلي بيطير من مكانه وقلبي بيوقف في أي لحظه
خالد:ارياف ارياف بقولك شغله تكفين اسمعيني راح أقولها لك واللي يصير يصير لي متا اجلس كاتم بقلبي ارياف
ارياف :حسيت برجفه بجسمي كله لا هذا يعرفني ويعرف اسمي ضاعت حياتك ياارياف ابعد ابعد لاتقرب ومن انت
خالد:حسيت انها خايفه الا بتموت خوف البنت ترجف انا خالد ولد عمتك
ارياف :معاد حسيت بنفسي وش ابربر من الخوف ياعم ابعد واذا انت خالد لاتقرب مني كذا مايجوز ابعد وبعدين ايش دخلني بلي بتقوله
خالد:ارياف انا احبك
ارياف :وربي هذا رجال يخوف وربي بصرخ ان ماطلع ماهو بصاحي
خالد :حبيتك من كنتي صغيره وحبك لين الحين انا انا
ارياف :حسيت حاله ذهول من جرأته كيف يتكلم كذا مايحترم خاله
خالد:حسيت بخيبه ماترد عليه ارياف قولي شي تكلمي
ارياف :أقول وش من بعد الي قلته انت ما احترمت خالك اللي بالمجلس وجاي تتكلم وتقول احبك عيب أقول راح أقول لو تبقا اخر جال ما فكرت فيك ابعد عن طريقي
خالد:صدمة عمري مذهول من اللي صار حسستني اني بزر او مراهق انا اعترف بحبي لها بعد هذي المده كله وتجي بكل بررود تقول لو تبقاا اخر رجال في هاللحظه احتقرت نفسي ليتني ساكت ليت ما اعترفت بحبي لها ليت وليت وش ينفع الندم ياخالد تكلمت وخلاص كسرت قلبي ما توقعت ردها بيكون كذا طلعت للحوش لا طلعت من البيت بكبره
ارياف:طلعت من عند هذا اللي يقول خالد والله احسني ندمانه كيف قوه قلبك تكسرين انسان او قلبه كان تكلمت معه وفهمته اني ما احبه مو هذي طريقه ياارياف اووف يا ارياف وش هببتي
البنات متجمعين دخلت ارياف
الين:الله لايحطني تجيبي لي مويه
ارياف :هاا مويه مافي ودخلت الحمام
الين:أقول اسيلوو وش بتلبسين بكره
اسيل:وش دخلك
ناز :هههههههههههههههههههههههه� �هههه انني ارررى جبهتن طايره فووق السحاب والبنات فاطسين ضحك على شكل الين
الين :مالت عليكم من بنات خال واخت معهم
طلعت ارياف وهي مهي مع البنات كيف اتصرف يالله ياربي ليش احس بندم خلاص طنشي انا يعني يالله وش ارياف انسي خلاص خليه يولي
الين :ارياف وين الناس العقل هذا شو شاغل باله اللي شاغل بالك يتهنا فيه
ارياف :بنفسها هه هه شاغل بالي اخوك مدري ايش سويتي ياارياف وبصوت عالي اوووف
البنات :التفتو خير ايش عندك
ارياف :ابتسمت بغباء لاولاشي سوووري
خلونا ننام البنات يالله اسيل انا جوعانه بنزل باخذلي شي البنات اوكي الله معك بصوت متفرقه

بدر :يالله البنات نايمين لازم اطلع غرفتي اكيد الحين نايمين والله اذا انهم صاحين فضيحتك بتنزل بجريدة عكاض بدر الا لقد تم القبض عليه وهو داخل غرفته يبي شريط البلايستيشن خخخخخخ أي أي لا مافي احد انني ارى غرفتي لقد قربت يابدر خخخخخخ انهبلت تسولف مع نفسك
دخلت الغرفه
اسيل :طلعت من المطبخ الا اشوف الإضاءة اللي في الغرفه مدري مين مشغلها قربت من الغرفه الا اشوف بدر يحووس بالدرج هه هه جاء يومك ياحلوو رحت عل طول لبست عبايتي وتلثمت واخذت خيزرانه ودخلت الغرفه بشويش وطراخ براسه
بدر :حسيت نجوم الليل تطلع لي من قوة الضربه اللي جتني وجع ايي اخخ التفت الا هي قدامه يعرفها وكيف مايعرفها عدوته
اسيل :اوووو الجلمود وداخل البيت زي الحراميه ياحرامي
بدر :حرامي ياعيون البقر تعلميني فيك الحين انتي اللي ماعرفتيني
اسيل:طالعت فيه شوي وابتسمت ابتسامه وراها مصيبه وبصوتي كله حرامي حرامي
بدر:عل طول حط ايده على فمها وانخل توازنهم الاثنين وطاحو عل الأرض انفكت لثمت اسيل
بدر :تنحو الاثنين في بعض اسيل بلمت في بدر حس على نفسه قام عل طول بدر
اسيل : جلست شوي اخذت نفس ابغا هواء احس اختنقت الحين انا ايش دخلني ادخل غرفته واقوم أتلقف عليه ايش القافه هذي اللي فيك الحين ارتحتي خلاص ايش بيقول عليك الجلموود اهههه ويش سويت خبله انا جالسه اسولف مع نفسي قومي نامي يالخبله
بدر :طلعت مدري وين اروح وربي ضيعت طريقي والله ياعيون البقر منتي هينا عليها جمال صارووخ
خالد جالس على البحر الحين ارتحت ياخالد الحين قلبك ارتاح انشاءالله مبسوط على نفسك ههه والله اني احتقر نفسي ليتني ما تكلمت وش ينفع الندم ياخالد صار اللي صار قفل على قلبك وانسى

اليوم الثاني اليوم الموعود لناز اللي طايره من الفرحه ماحد قدها
الين:ناز شوفي البس هذا ولا ذا احسه كله مناسب عليه
ناز:الأسود يجنن عليك مادامك بيضه
هند:صح والله يهبل لون الأسود
اسيل :أقول خليكم من هذي الخبله وتعالوا سو شعري وانا كشتي نصه طايره بالهوى
الين:والتبن اسيلووو
ناز: هوووب هوووب ابتدوو الثنتين خلاص خلاص انا اساعدك وانتي ياهند ساعدي اختك ابغا اعرف منو فينا العروس
الين وناز ابتسموو على ناز وهي تتحلطم عليهم
هند :تشوف ارياف ماهي معهم هذي البنت ماهي معنا اشبها هاديه ارياف حبيبتي اشبك منتي معنا
ارياف : لا بس افكر ويش البس
هند :اها اجل قومي اشوف اللي يناسبك
ارياف :طيب

نروح لطلال شوي اللي يحس بضيقه وده يطلع من هذا المجلس اللي كله مجاملات
بدر:يشوف طلال وجهه اللي يتغير مية لون قرب بدر من طلال طلال اشبو وجهك كذا شكلك زعلان وببتسامه مستفزه ولا مغصوب هه
طلال :بنفسي انا ناقصك انت كمان كفايه اختك ابتليت فيها
سيف :بدر اسكت وجع
بدر :قرب من طلال وقال اسمعني وفتح اذانيك زين انا من اول رافض هذا الزواج او بمعنى اصح رافضك انت الحين ما اقدر اسوي شي بس لو فكرت تزعلها ولا تكسر خاطرها تحرم عليك وتحرم عليك عيشتك وابتسم
طلال سكت شوي وبعدها تكلمت اول شي يا اخ بدر انا ما تزوجت اختك عشان ازعلها او اكسر خاطرها وبعدين تراها بنت عمتي وزوجتي بتصير بعد دقايق ابغى استفزه لني عارف بدر مايبيني وكارهني سكت شوي وفي فرق بين انك توصي وانك تهدد هذا اسمه تهديد يابدر
بدر :خذها باللي تبي
طلال:احس انو راح اقتله بس ضحكت هههههههه بدر حبيبي قوم شوف ضيوفك جووو
بدر: لا
طلال :قمت من عنده وانا يالله ماسك نفسي وقسم بالله بهذي اللحظه ودي اقتلك انت واختك
ناز:بنات بنات خلصت
الين :استغفرالله هذي عروس
البنات:ههههههههههههه
ناز :استحيت فشلتني الحماره
اسيل:شفت ناز استحت تكلمت معليك من هذي الخبله اليوم ملكتك سوي اللي يريحك
ناز:ابتسمت مافي الا اسيل تسلك لي
هند:بنات يالله نزلنا نزلو البنات وصوت المسجل شايل البيت شيله
البنات رقص اسيل والين رقص وخبال في نفس الوقت
هند:استغفرالله انا قلتلكم الثنتين هذولا لايتاقبلون مشكله
ملك طلال على ناز وقعت ناز وهي مستحيه
سيف :دلبي المستحي ماهو لايق
ناز :ههههه مو مستحيه شوفني وبحجرت بعيونها
سيف :خبله ايش دخل عيونك هههههههه
ناز :خلاص سيف لاتزيدها عليه انا خايفه خلقه
سيف :قرب منها وسلم على راسها الف مبروك ياقلبي ولا تتوتري ولا شي ترين طلال مو وحش خخخخخخ
ناز:طيب خلاص روووح
سيف :باي خخخخخ طلال بيجي بعد شوي ههه
ناز:سييييف هه هه
طلع سيف وهويضحك على ناز
نزلت العروس على اغنيه بلقيس والبنات صراخ وكللوووووش من الحماس وناز تضحك على خبال الين وناز مضاربه كل وحده هي تبي تصرخ اكثر
ارياف :حسيت اني مخنوقه حبيت اطلع شوي طلعت للحوش بس مو جهة مجلس الرجال الجهة الثانيه طلعت وليتني ماطلعت الا في وجه خالد خالد على طول سحب نفسه بيمشي الا ارياف نادت عليه خالد خالد شافته ما التفت لها خالد انتظر بقولك شغله وروح خالد انتظر خالد طنشها ولا كأنه يسمعها
ارياف:تحطمت فكرته بيرد عليه طنشني اف بعد اللي قلتي له كسرتي قلبه اف
خالد :طنشتها ولا كأني اسمعها بعد اللي قالت لي تبيني أتكلم معك لاوالله الى هنا وخلاص هنت كرامتي بما فيه الكفايه
ناز:قالتها بعفويه :بنات متى بيجي طلال
الين :وجع ماعاد تستحي فشلتنا هذا كلو حب
البنات :على طول شافو وجه ناز يتلون ومايبون يضحكون عشان ماتتفشل
ناز:تعالو دورو لوجهي من الفشله الله يقطع شرك يا الين دايم تفشلني هه ببكي
الين:شوووو خيتي جبتي العيد هههههههههههههههه
اسيل:انتي اللي جبتي ام العيد على دخلت ام طلال خلاص ياحريم تغطو العريس بيدخل
هنا ناز قلبي توقف ماعاد حسيت الا طووووووط جتني ام رجفه اشتغل الهزاز عندي
خوات طلال قربو من العريس يبون يزفون والين تغطت وتقربت من اختها
وتقول لناز ناز اهجدي من هذي الرجفه كنك تدقين مصري خخخخ
ناز:الين والتبن اسكتي خلاص بمووت خوووف
الين:حسيت على نفسي خلاص ناز هدي خيتي ماراح يصير شي كله شبكه
قرب طلال من ناز سلم على راسها وتكلم بصوت واطي مبرووك
هنا ناز اشتغل الهزاز عندها طالع طلال فيها وهي ترجف رحمها ابتسم ابتسامه خفيفه
قربوا الشبكة وشبك لها طلال وقطع الكيك وصورتهم الين وجت ام طلال يالله يمه انت وحرمتك روحوا عل المجلس هنا ناز طاح قلبها بين رجولها البنات هنا طالعوا ناز ماتوا ضحك على شكلها وهي خايفه قربت اسيل من ناز وقالت لها ناز حبيبتي
ناز : طالعت اسيل
اسيل : حبه حبه على اخوي بيطلع منتهي وغمزت لها
هنا ناز دوروا لها ماتت خجل وقربت من اسيل وقالت قسم بالله انك ما تستحين بعدين اوريك شغلك
اسيل : ههههههههههههههههههههههههه هه
دخلوا العرسان الغرفة والبنات كملوا رقص ما يخلو من هبال اسيل والينكل شوي مضاربة مع بعض
اسيل : بنات مت عطش الله لا يهينكم وحده منك تجيبلي مويا
ارياف : خير مناك
الين : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اسيل : ضحكتك يا الين تكفي مهرج مو ضحكه
قامت اسيل على المطبخ وبدر جالس يتكلم مع الشغالة انتي في معلوم كلام انا انتي زوج ابغى اعرف كيف اخذك يالمنحوسه وش شاف فيك اسيل جلست تسمع الخبل هذا والشغاله واقفه تضحك
اسيل : أقول بدر
بدر : يتلفت مافي احد معقوله يابدر تتسامع عيون البقر
اسيل : هنا جن جنونها وبصوتها كله يالجلمود يالتافه يالخبل
بدر : وجع وجع اظهر وبان عليك الأمان هههههههه رفع ضغطها هنا اسيل ولعت
اسيل : أقول يالجلمود وش معك جالس مع الشغاله ولا اقولك هذا مكانك تروح وتجيب
بدر : أقول ياعيون البقر وش معاك جالسه ورى الباب لـــ هالدرجة انا ما اطلع من تفكيرك على طول وراي مرة بغرفتي والحين بالمطبخ قولي عادي تحبني هنا اسيل انهبلت ايش يخربط هذا
اسيل : مالت عليك وجع وجع قال وشو قال احبك والله والله لو لي عشر قلوب ما عطيتك واحد منها
بدر : هنا مات ضحك على نرفزة اسيل هههههههههههههههههههه
هنا اسيل عرفت انو بيرفع ضغطها وعلى طول طلعت
وبدر اخذ القهوة والشاي وراح للرجال

نرووووووووح للعرسان
طلال ساكت
ناز : طفشت مو معقول لنا نص ساعة وهو ساكت
طلال : بنفسه يالله ياطلال تكلم ليه ساكت قول لها انك ماتبيها لا لا لا من اول يوم تبي تجرحها
ناز : أقول الوضع ما يطمن وش السكوت هذا يالله أتكلم انا
ناز : مبروك اخ طلال عليك انا
هنا طلال انصدم وش الجرئة ذي وطالع فيها شوي وتكلم
طلال : ناز لازم نتكلم
ناز : طالعت فيه بابتسامه سم
طلال : من غير مايحس ومن غير مايحسب حساب أي شيء ناز انا ما ابيك هذا كله تخطيط ابوي ...........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-17, 03:25 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث

صلو على النبي


ناز :جلست شوي اطالع فيه على هذا اللي يقولون انه زوجي مو مستوعبه اللي قاله لحظه لحظه ياربي ايش يصير معي لا هذا مو طلال طلال يحبني اسيل قالت لي انه لحظه لحظه نزلت دموعها ايش تقولين ياناز هذا كلام اسيل مو كلام طلال يعني انا عشمت نفسي في حب كاذب يعني طلع كل شي كذب بحياتي
طلال:في نفسه لازم تعرفين ياناز الحين او بعدين مابي اكذب اكثر من كذا
ناز :سمعت دق الباب مسحت دموعي تلخبط شوي الكحل بس ماعاد يهمني شي كل همي اطلع من هذي الغرفه وبس حسيت نفسي ولا شي اهانه
دخلوو البنات على العرسان وناز مهي معهم يافرحه ما تمت طالعت في اسيل يا كذبت عمرك ياناز كل شي طلع كذب
طلال طلع والبنات جلسو عند ناز
اسيل :شوو اخت ناز اشوف المرطب ماتلخبط ماصار شي ياحلوو وتحرك حواجبها هههه البنات بصوت واحد قلة ادب
ناز:في حالة ذهول مصدومه ايش تسوي او ايش بيصير قال كلامه وطلع وانا ايش بيصير معي حياتي كيف بتصير معه اذا هو مجبور
هند:ناز حبيبتي انتي معنا
اسيل :اخذ قلبها طلال تبيها تتكلم معنا بعد ماتكلم معها الحب
ناز:طالعت في اسيل وقالت بوجه بارد :صادقه من بعد ماتكلم طلال ماعاد لي كلام
البنات :اووووووووخس وصرنا رومنسيين
اسيل والين في نفس الوقت :يارررررب ارزقنا
ارياف:وجع مايستحون
ناز:طلعت على طول لغرفتي رميت نفسي عل فراشي بكيت وبكيت مكياجي خرب كنت متفقه انا والبنات الحفله نبي صور خبال مادريت انو بيصير معي كذا اه اه
دخلت الحمام فكيت المسبح عليه ابي دش ابي انسى كل شي تسبحت بفستاني بكيت قهر بكيت وبكيت على حبي اللي طلع كذبه حب مراهقه هه صدق انها حب مراهقه

مشاعل :اصبري عليه ياناز ماراح اخليك تتهنين بعمرك اليوم فرحتك وبكره قهرك قهرتيني والله لأقهرك
ام مشاعل :دخلت يمه مشاعل بنات خالتك زعلانين عليك ليش ماجيتي معي والله تفشلت من خالتك عيب والله عيب
مشاعل :يمه تعبانه وبنفسها وتعلمني في بنات خالتي كارهيني مايبوني بس اصبروو عليه والله ماهنيكم في حياتكم

اسيل :جالسه عند باب المطبخ وتغني يمه قلبي قلبي يمه قلبي قلبي
بدر:يسمع لها ويضحك
اسيل :تسمع ضحك ياربي لايكون جنى
بدر :بصوت عالي ياعيون البقر الجنى الأزرق سمع صوتك الى يجيب المرض وقطع هالصووت قصري صوتك عندنا رجال بالمجلس هنا اسيل عفاريت طلعت لها نست نفسها ونست هي وين
اسيل:اسمع وركز معي يالخبل وقسم بالله ساكته عنك لا اعطيك مصيبه تنسى حليب امك من وراها
هنا بدر بلم من هذي البنت وجرائتها وقف على طول مقابل لها وقال
بدر:بصراحه مصدوم بوقاحتك اقسم بالله لو انا محرم عليك لا اربيك من اول وجديد بس يحقلك مادام اخوك معطيك الضوء الأخضر
هنا اسيل جن جنوني كيف يتكلم بالتربيه وكيف يتكلم عن اخوي انت تعرف مع من تتكلم تعرف تربية مين انا لحظه لحظه انا وش أقول انا حتى عبايه مش لابسه طالعت ببدر معه حق يا اسيل يتكلم فيك مشيت ولا نطقت بأي شي
بدر:غريبه ماتكلمت بس وش تقول بعد اللي صار ماعندها وجه اكيد لا والله يابدر مو اسيل اللي تسكت وراها شي عيون البقر قليله اللي جاها مني
اسيل :طيب يابدر تتكلم في تربيتي والله ماخليها لك منو انت عشان تتكلم معي كذا بس استاهل انا اللي طالعه له كذا معه حق يا اسيل ليش تزعلين
ناز جالسه بالحمام زي مهي فستاني غرقان دموعي اربع اربع لين الحين ماني مستوعبه زي اللي احد مات عليها صح مات قلبي وش بتسوين ياناز بهذي المصيبه ايش بيصير بحياتي الجايه حلمي تبخر كل شي انتهى

ارياف :باسل حبيبي هذا خالد
باسل:أي
ارياف :اوكي حبيبي روح قول له الين تبيك كلمها اوكي
باسل :هههههههههه
ارياف :وجع الضحكه هذي وراها شي صح
باسل :عطيني ريالين بس
ارياف:قسم بالله انت طماع حبيبي تعال
باسل :ريالين بس راح أقول لطلال عشره ريال راح اعلم خالي عشرين ماراح اعلم احد ورفع حواجبه وش رايك فيني
ارياف :مصدومه من هذا الولد حتى الخمس سنوات ماخلصه وجع وجع يا ابو لسان طويل تعال تعال ماراح نقول لا بس اقسم بالله ان تعلم احد اقتلك
باسل:اف عليك سرك ببير ياقمررر
ارياف :أبو لسان: باسل قرب من خالد وخالد جاي تلثمت وانا قلبي يقرقع
خالد:قمت اشوف الين ايش تبي فيني غريبه اذا بنات خالها عندها تنسى اسمه قرب خالد الا يشوف ارياف متلثمه على طول سحب نفسه يبي يطلع الا مسكت ايده انصدم منها
ارياف :ماحسيت الا انا ماسكه حسيت بغلطتي سحبت ايدي بسرعه اللي يشوف يقول نفض امي كهرباء الله يخليك ياخالد اسمعني دقيقتين بس والله ماطول تكفى خلني اريح ضميري انا نوم ما انام معاد فيني اتحمل بتأنيب الضمير
خالد :ضحك خالد تحسين بتأنيب ضمير
ارياف : طنشت ضحكته عارفه انو مقهور مني
وقلت خالد انا لما جيت تعترف لي انا ماكنت اعرفك وخفت الرجال هذا داخل عليه ويتكلم كذا انا خبصت بالكلام ماقصدت اجرحك انا عمري ماجرحت احد مابي تأخذ موقف مني انا اعتذر عل اللي حصل واذا على المضوع هذاك انا عمري مافكرت بالحب انا ما اؤمن بهذا الشى انا عمري مافكرت ان احب او انحب اتمنى تتفهم موقفي اللي صار من الخوف صرت اخبص بالحكي
خالد يطالع ببروود فيها : خلصتي كلام اقدر امشي
ارياف :مستحيل هذا ردك بعد اللي قلته ترد كذا على العموم ريحت ضميري وخلاص
خالد :سكت شوي وطالعت فيها وقلت وانا ودي اريح ضميري واتخلص من ذا القلب اللي مايحس باللي يصير اهم ماعليه انو يحبك وبس
ارياف:حزت كلمته في قلبي خالد انا اسفه و مشا بعد كلامه
خالد :بعد كلمتي قبل تمشي مشيت
روح وهالمره خلاص
لاتردين هذا الفراق وروحه
دون رده الكذب خيبه ماعرفتي
\\\\\\\\تحبين\\\\\\
اهل الشرقيه خلاص بيمشون والين تصرخ على ناز قومي يابنت عيال خالي بيمشون قومي يمكن تحصلين نظره وتغمز لها
ناز:اه اه يا الين منتي حاسه باللي بقلب اختك خليني بهمي
اسيل وارياف دخلو عل البنات :هاي بنمشي يالله قومو ابي حضن بسررعه
ارياف تضحك على خبال اسيل على طول قامت الين بحضن اسيل
اسيل :وجع وجع مو هذا الحضن الي منتظراها
قامت ناز ودعت بنات خالها نزلو تحت يسلمون على عمتهم ويمشون
طلعت اول وحده هند الا فوجهها سيف
هند:اخبارك ياسيف
سيف :وهو منزل راسه ارحبي يابنت الخال
خالد وبدر جو بتجاها سيف سلمو على هند مشت هند من عندهم
طلال وام طلال وأبو طلال بالجمس منتظرين البنات
طلال :البنات طولو
أبو طلال :الحين يجون
ركبت هند الجمس طلعت بعدها ارياف الا بوجه خالد خالد مشا على طول المجلس طالعت فيه وهي ندمانه على كل كلمه قالتها له سيف جلس يسولف مع طلال وخاله
اسيل طالعه من الباب طلع قبالها بدر هنا ابتسم
اسيل :مرت من جنبه ولا كنها شايفته
بدر :اسيلووووو
اسيل :التفت وانا خايفه ابوي ينتبه بس فضولي قاتلني قلت نعم بنفخه خشم
بدر :اقلبي وجهك يالله انقلعي ههههههههههههههههى
اسيل هنا ماتت غيض بس سكتت شوي وبعدها قالت يومك قريب يالغبي ومشت
بدر:ما اهتم خبله ههههههههههههههههههه
مشو اهل الشرقيه وخالد نام بالمجلس ماحس بنفسه
بدر :طالع غرفته ويدندن فتح باب غرفته ماحس الا شي ينكب عليه تذكررت على طول عيون البقر مافي الا هيا يالله كيف اتصرف حاطه بويا وجع يوجعك البويه كيف تطلع ابغى اعرف كيف جابته الله ياخذك امشي حبه حبه احس دخل بجسمي كله فتحت الباب ويالله صوتي يطلع مابي امي تجي وش أقول لها ما صدقت وانا اشوف سيف طالع سيف سيف سيف
سيف :اسمع صوت التفت الا اشوف واحد كله بويه وخلطه مين مين انت
بدر وجع انا بدر تعال ساعدني ما اشوف والله ما اشوف لو ما العيب كان بكيت من القهر اللي فيني اوريك والله لا تندمي
سيف :من سوا فيك كذا طلعت قبل شوي من عندي مافيك شي الا اشوف برميل طايح من بويه وخلطات بدر لا تقول الين هههههههههههههههه
بدر :وهي تقدر تسوي كذا بنص عين
سيف : اجل مين
بدر:مالك شغل تعال ساعدني احسني اختنق
سيف :طيب طيب
بدر : وصلني الحمام الله وكيلكم ما اشوف شي وسيف ميت ضحك عليه وصلني الحمام وطلع سيف تسبحت وطلعت الا اشوف ورقه قربت وانا قلبي نار فيه توقعت منها وما خاب توقعي وطلع مكتوب سلام معك عذابك انشاءالله من اليوم ورايح اها وثاني مره ما تفكر تغلط او تمس تربيتي وهذا شي بسيط ياحلوووو والأيام بينا
بدر:ماحسيت بنفسي الا وانا اقطع الورقه طيب طيب ياعيون البقر نشوف ان ماخليتك تتحلمي فيني وتهوجسي ماكون بدر وانا اللي بصير عذابك
ناز جالسه مع امها وسيف وماهي معهم
ام سيف :سيف يايمه ما تبي تتزوج شوف طلال اصغر منك وبيستقر
سيف :حاط ايده على دقنه والله ماهي شينه نتزوج ليه لا الحمدالله اموري ماشيه يالله يمه اختاري وانا معك بس اهم شيم ما تكون نفسيه زي ناز ويغمض لأمه
ام سيف :ياسعد عينك بتلقى زي ناز
سيف :يممه من يمدح العرووس
ام سيف :هههههههههه سيف عن العياره
سيف : امزح يمه ناز اووو ناز وين العقل والله مو هين طلال سلب العقل
ناز :ها هلا امر
سيف وام سيف:ههههههههههههههههههههه� �هههه
سيف :ابد طال عمرك ولاشي
ام سيف:وش رايك بهند بنت خالك
سيف :والله يمه انتي ادرى انا ماسمعت من خواتي الا كل خير فيها
ام سيف:ودي اخطبها لك البنت رزينه وعاقله
سيف:تامرين امر يمه
ام سيف بفرحه :انشاءالله يارب اشوف عيال عيالك
سيف ضحك:اللهم امين خليني اتزوج وبعدين العيال

ارياف :ماني مصدقه اني سويتها اخذت رقم خالد من طلال والله لأول مره ادخل بفلم رعب كأني ماخذه الأوسكر ما كأني ماخذه رقم جوال بس الحمدالله وصلت له ارياف يالله خلينا نرسل واي واي خايفه والله لو يدري طلال اشهار وجهنم وبئس المصير أرسلت أرسلت
اسفه على اللي راح واسفه على الجاي
واسفه على ما صار مني وسويته ارجوك
\\\\\\سامحني\\\\\\\
خالد :وصلت لي رساله وارسلت :مين
ارياف :من كثر الخوف اللي جاني وانا اشوف رسالته قفلت الجوال جاني رعب تخيلت ان طلال داخل عليه وصفقه بوجهي من كثر تخيلات والخوف نمت
خالد:دقيت على الرقم الا هو مقفل غريبه شكله غلطان خلني أقوم اشوف شغلي
طلال:ياسين خذ الأوراق هذي وعطها المدير
ياسين :طيب هات
طلعت من الدوام وانا كارهه نفسي كل شي احسه مقفل بوجه وصلت البيت
ام طلال: هلا يمه غريبه اليوم طلعت بدر عسى خير يمه
طلال :حسيت نفسي تعبان شوي قلت اروح اريح
ام طلال:وش تحس يمه ويش يعورك
طلال:الله يهديك يمه مافيني الا العافيه بس عشان مانمت زين
ام طلال:طيب خلني اطرح غداك
طلال:لاوالله مافيني بس ابغى انام
ام طلال :اللي يريحك يمه نوم العافيه
طلال:يعافيك ربي طلع طلال عل غرفته
جلست وانا اشوف الدبله هذي مربوط بإسم ناز فيه اخذت نفس طويل وانا افكر في الايام الجايه


الين وناز وبدر بالصاله
الين :أقول ناز الحب طلوول ما دق خخخخخخ
ناز :هنا حسيت ودي اقتل البنت هذي غبيه حنا وين وهذي وين جد غبيه وشوف كيف تسوي بحواجبها مستفزه ودي اخذ دلة القهوة وبراسك عشان تصحين يالغبيه
بدر :هههههههههههههه قلتي طلول مالت انا ابغى اعرف وش عجبك في النفسيه هذا ردت ناز
ناز :وش اسوي القلب وما يهوى وبتسمت بوجه بدر وترفع حواجبه لإلين
بدر:مالت ثم مالت ثم قاطعته الين :
الين :خلاص عارفه انك محترا شفت كيف لما تكون محتر يطلع كلام مو مفهوم خخخخخ
بدر:صدقتي يا اختي العزيزه
مر اليوم مرار الكرام وجا اليوم اللي بعده
ارياف:فتحت جوالي الا القى له مكالمه عاد جتني القشعريره وليتني اتوب مسكت معي الا ارسل له مصممه اني ارسل وش اللي احس فيه هو ندم ولا وش انا مش عارفه وش احس فيه يمكن اعجبت لالا لا وش اعجبت لا ارياف انتي بس ندمانه انا ما احس بندم كل اللي احس فيه انو ابي ارسل له وبس ايش هو هذا مدري بس الاكيد يا ارياف مو ندم ارسلت
ارياف :لم يتمكن احد من لمس قلبي مثلما فعلت انت
خالد:جتني رساله معقوله غلطان خله يولي يرسل لين يشبع
ارياف:انتظرت يدق ما دق غريبه
ام سيف كلمت اخوها بموضوع خطبت سيف رحب فيه
ام سيف:لا ياخوي خذ رأي هند ما بينى هذا الكلام
أبو طلال:وانا قلت لك مالها رأي من بعد رأي ابوها بنتي واعرفها ليت بناتي كلهم زي هند
ام سيف:لا يا عبدالرحمن كلم هند واخذ رأيها اهم شي موافقتها
ابوطلال:ابشري يا ام سيف ولو اني اعرف رأي بنتي
ام سيف:برضو ياخوك مانبي كسر خواطر
أبو طلال:الله يكتب اللي فيه الخير :ام سيف اللهم امين
نزلت الين وناز عند ام سيف
الين:او او مامي شوو الابتسامه مرسومه على وجهك رسم
ام سيف:الحين كلمت اخوي بموضوع سيف
الين :أي موضوع يمه
ام سيف:خطبت هند لسيف
الين :هههههههههههههههههههه يمه الله يرضى عليك وش سويتي بتضلمي بنت خالي ومين سيف هههههههههههه اخ يابطني ماتجي يمه والله هههههههههه
ام سيف:انا هذي البنت ما فيها ذرت عقل ايش قلة الادب هذي وش ناقصه اخوك
الين:أي يمه ياحبيبتي قصدي ان ابنك سيف دلخ خخخخخخخخخخخ وهند هاديه ورومنسيه وابنك الرومنسيه بشرق وهو بغرب
ام سيف:استغفرالله واتوب اليك يارب
الين:شوفي امك ياناز ما عجبها الكلام هههههههههه يمه حبيبتي امزح معك ابنك سيد الرجال ابنك سوبرمان ابنك بباي اه اه يمه خلاص والله امزح
ام سيف : اخذت الخيزرانه وضربت الين تعقل هالبنت مافي عقل
ناز :جتني ضحكه عل الين وهي تنضرب لقافه شينه ياخويتك الف مبروك يمه مقدمه
ام سيف :ابتسمت الله يبارك فيك تعلمي من اختك وانتي غاسله ايدي انك تتزوجين بحلقي
الين :هه هه ومن قال اني بتزوج ما جبته امه اللي يقدر يسلب قلب بنتك وبعدين انا ما اتزوج حيالله بيجو عند الباب طابور واختار واللي ما يعجبني اطقه برجلي برا برا
ام سيف :قومي سوي لي قهوه لا اطقك انا
الين :سمي يمه يوووه ماعد ينمزح معكم خلاص النظره هذي تقتل بروح والله
جبت القهوه
الين اشبكم ساكتين الا دخل سيف ايش بيسكتني
الين:هههههههههههههههههههه� �هههههه حاولت اكتم ضحكتي اشوف الولد بيقتلني بنظراته بس سيف يضحك اتخيل مع هند
سيف :خير اخت الين ايش اللي يضحكك ضحكينه معك
الين:والله ياخوك ماهو لايق انت وهند ههههه بتصيرون يوم الملكه اصنام هههههههههههههههه
سيف:اخذ المخده بوجه الين
الين :اححححح
ام سيف :تستاهلين :يمه سيف متى ما يردون على الموافقه نمشي
سيف:على خير يمه
ناز :يمه انا ما راح اروح
ام سيف :لا يمه سلامات تجلسي بالبيت وحدك راح تمشي معنا دخل خالد البيت
خالد:وش معاكم
ام سيف:خطبت لسيف هند ونبي ثلاث أيام كذا يردون الموافقه بنطلع لشرقيه
خالد ببتسامه :على البركه
سيف:الله بارك فيك
ام سيف:وناز ما تبي تروح وهذاني قلتلها ما راح اخليك تجلسين بالبيت وحدك
ناز :يمه الله يخليك
خالد:لا يمه انا ما راح اروح خليها تجلس معي انا عندي اختبار يوم الاحد يبيلي يومين اجلس على الكتاب وبنفسه مابي أكون في مكان هي فيه
ام سيف:وليه ما تبون تروحون
الين :ومن قال اني مابي اروح انا اول وحده رايحه
ناز بنفسها:مابي صدمه يمه كفايه صدمات اللي جتني حتى مكالمه ما رفع سماعه يتطمن على اخباري هه وتبيني اروح اوجع قلبي
ام سيف :انتي مرفوع عنك القلم
كل اللي في الصاله ماتو ضحك على شكل الين وهي مصدومه
الين :ليه يمه تجرحيني قدام العذال عجبك يمه الحين
ام سيف: أي عجبني
الين :مدت بوزها يممممممممممممه
نروح لدمام
البنات جالسين مع بعض
ارياف:غريبه عمتي جايه ما تشوفي الموضوع فيه شي يعني ما قعدنا فتره من وقت ما رجعنا
اسيل :أي والله بس تتوقعون البنات بيجو
ارياف:الين قالت لي بتجي بس ناز ما راح تجي
هند:وليه ما راح تجي
اسيل:هههههههه يمكن مستحيه من طلال
ارياف :ههههه يمكن ليه لا رن جوال ارياف بنات الين خلوني اخذ الاخبار نطو البنات قبال ارياف
اسيل :ردي وحطي سبيكر
ارياف :ردت وحطت سبيكر الووووو ارحبي ياعسل
الين:يرحب بحالك ياقمر أقول تجهزوو يا اهل الشرقيه سمو الاميره الين جايه
اسيل:اخذت الجوال :مالت عليك قال وش سمو الاميره الا الجيكر
هند :هنا ماتت ضحك
الين:يسلم لي الضحكه اضحكي يابعدي جعل ماحد يضحك غيرك ياعروستنا
البنات هنا تنحو على كلمت الين صارو يطالعو في بعض
اسيل :الين حبيبتي عمري قلبي انتي
الين:أي هذا كله عشان ايش
اسيل :من قصدك عروستنا وضحي يا روحي
الين:مالت ماهو لايق تميلح بس يالله راح أقول مو معقول ماعندكم خبر خالي ما قال لكم ان امي خطبت هند ورد لنا الموافقه لا تستهبلون عليه
البنات كل وحده تبي تستوعب
اسيل :الين حبيبتي بعدين اكلمك
الين: طيب
هند:مو معقول ابوي ما يقول لي اكيد بيقول لي
اسيل:كيف كذا انخطبتي ويرد ابوي الموافقه من غير ما تدري ايش الموضوع
هند:ساكته وش أقول مش عارفه ليه ابوي سوى كذا ليه ما قال لي انتظري يا هند نشوف
ارياف:الا تتوقعون مين سيف ولا بدر
اسيل :نقزت نقزه وقلت لا لا لا شنو بدر لالا مستحيل بدر


وووووو




( ملاحظة )


@nj______nj ( حسابي بالانستقرام )



بعد الانتهاء من الرواية هنا سوف يتم اضافتها بحسابي في الانستقرام ولا تبخلو علي من تعليقاتكم سواء كان مدح ولا انتقاد فإنني أتقبلها بكل رحابه


كما أجدد البيعة للملك سلمان وولي عهده الامير محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني السعودي أدام الله عز الوطن وامانه ويحفظ جنودنا الابطال بالحد الجنوبي

وكل عام والسعودية بأمن وآمان يارب العالمين


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-17, 12:28 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع


صلو على النبى





اسيل :لا بدر لا
ارياف:تشوف هند اللي مفهية با اسيل هند
هند : ها بفهاوه
ارياف :انتي شايفه اللي اشوفه وانفجروو اثنيناتهم ضحك على اسيل وهي مشتطه وجهه مقلوب احمراني
اسيل:هنا حسيت على نفسي مدري ايش خبصت شكلي جبت العيد خير ليش تطالعون فيني كذا
ارياف : اها بدر لا مايصلح لهند اها ليكون
اسيل:لايكون ايش وش تفكرين فيه
ارياف :حركت حواجبها يمكن ان
اسيل :وقطع هالسان وش تفكرين فيه انا انا قصدي واحد مغرور وشايف نفسه ومغازلجي وو
ارياف :خلاص خلاص درينا انو مغرور و
هند هنا فهمت ارياف وماتت ضحك على شكل اسيل وهي مفهية في ارياف
اسيل:وجع يوجع العدوو بدر انسان مريض انتم فهمتوني غلط هند شخصيه هاديه بدر دفش سيف قريب من شخصية هند يعني ليش تطالعون فيني كذا برضوا فاهمني غلط الشرها مو عليكم انا اللي جالسه معكم مالت عليكم
هند واسيل :هههههههههههههههههههههههه� �ه
هند: اش وضعه هههههههه
ارياف :والله يا اختي وضعه ما يطمن الظاهر طايحه بدباديبها
ههههههههههههههه
مرت ثلاث أيام ردووو الموافقه مشو اهل الرياض ما بقى الا خالد وناز بالبيت
في السياره
سيف :أقول الين عطيني من اللي عندك بالكيس
الين:ابشر طال عمرك انت تامر امر
بدر:ضحك والله مو لله وراها شي
سيف:مبتسم
الين :سامحك الله فقط
اللي بالسياره فطسو ضحك
بدر:ابي اعرف وش دخل فقط
الين:لقد طلعت هكذا يا اخاه
ام سيف:مستحيل هذي البنت تعقل اعقلي فشلتيني عند العرب
الين:يممممه العرب مين سيف وبدر ههههههههههههههههههه بصوتها كله
ام سيف:وقطع صوت العدوووو
الين:بلعت العافيه لأن ام سيف عصبت
بدر :خخخخخخخخخخخ تستاهلين هههه
سكتت شوي الين:يمممه ابشري يالغاليه لقد عقلت وش رايك فيني وانا عاقله وتتبسم
ام سيف :الله يهديك
بدر:هههههههههههه يمه اذا حجت البقره على قرونها هههههه اغسلي ايدك منها
ام سيف:انا من زمان غاسله ايدي منها
هند:غريبه ابوي ما يقول لي
ارياف :هند كلمي ابوي
هند :قلبي يقرقع على طول قلت لأرياف ما عاد جمعت كذابه
ارياف:رفعت حاجب ونزلت حاجب وليه اكذب
هند :هذاني قايمه :معقوله الناس على وصولوابوي الحين بيقول لي دخلت الغرفه سم يبه
أبو طلال:كيف حبيبة ابوها
هند ببتسامه :نحمدالله
أبو طلال:يستاهل الحمد يبه بدخل بالموضوع على طول سيف ولد عمتك كلمني يبيك على سنة الله ورسوله وانا يا بوك عطيت اختي كلمه قلتلهم بنتي مالها رأي من بعد رأيي هلا انا ياابوك كذبت وابتسم
هند :سكتت شوي
أبو طلال: رعبني سكوتها بس ارتحت لم قالت
هند :يبه انت قلت لها مالي رأي من بعد رأيك ما حست الا ابوها يسلم في راسها

هند:قمت سلمت على راس ابوي وطلعت
وصلو اهل الرياض ومن وقت ماوصلت الين وهي تهدر فوق راس ارياف وارياف متنحه من يوم قالت لها خالد ما جا ارياف :اففففففففففف
الين :وجع اشبك
ارياف وش فيني مافيني شي كملي سالفتك
الين :بنص عين أي واضح ما فيك شي لي ساعه اهدر وانتي منتي معي وو
ارياف :قمت على طول ودي ارسل وخايفه ما ادري تهوري هذا وين بيوديني
الين: شوف النذله خلتني طزززززززز اروح لأسيل
هند واسيل بالمطبخ
اسيل :هند انتي ضبطي الحلا لسيف ههههههه
هند:بنت اعقلي بلا خبال
الين:انتم هنا
اسيل: تخيلي قلت لا سكتت لم شفت نظرات هند
هند:اسيل والله اعلم ابوي
اسيل: وجع وجع ما احد يمزح معك انا طالعه باي ابي اشم هوى نقي ههههههه
الين وهند بنفس الوقت خبله طالعو ببعض ههههههههههههه
أي يا روحي انا احبك واموت فيك
اسيل: أي يابدر تغازل طيب طيب وجع مايستحي قليل الادب صدق انا ليه مشتطه قربت وانا اسمع الغزل صدق مغزلجي
اسيل :صدق انك قليل الحيا صدق ماعندك ذرة رجوله ماتخاف على خواتك ما ادري اش اللي حسيت فيه كل اللي احسه في نار بقلبي
بدر :اسيل اذلفي داخل وانتي فاسخه الحيا
اسيل :من غير شي انا مولعه منه مدري ليه حسيت بغيررره على طول مشيت لعنده وقفت مقابله له
اسيل :أي انا فاسخه الحيا خير اش عندك انا بنت منتهيه انا بنت خربانه انا زي هذولا اللي تكلمهم مدري وش كنت أقول او وش اخبص
بدر:كل ما يجي لهذي البنت الا تتمرد اسيل ادخلي داخل لو اجا خالي ولا اخوك وش يقولو
اسيل : خلهم يقولو اللي يقولون مايهمني وانت وانت وانفجرت بكي مدري اش فيني او وش اللي احس فيه هذا شعور مهو اول مره يجيني اول شي لم سمعت ان يمكن بدر هو اللي بيخطب هند بغيت انهبل والحين اش اللي احس فيه سحبت نفسي وانا احسني تهورت لا ماتهورتي الا سويتي مصيبه يا اسيل الولد مصدوم من هذي اللي تطلع له وتصرخ وتبكي
بدر:مصدووووم من اسيل لأول مره اشوف اسيل كذا اشبها طول عمرها ي تضحك او راعيت مقالب غريبه اشبها
خالد : على طول دخلت غرفته ناز وبصراخ ناز ناز تعالي بسرعه بمووووت ناز بموووت




( ملاحظة )




البارت الجاي راح يكون الخميس الجاي بإذن لله




تكملـــة البـــارت الرابـــــــع



صلوا على النبي



ناز :وش في وش صاير
خالد :ابد جوووووووووووووعان
ناز:قصر عل صوتك هذا حشا مو صوت
خالد:قومي ياروح اخوك ودي ببشاميل
ناز:مالت وقت المصلحة تتمالح وبعدين بشاميل مره وحده قول شي خفيف
خالد:والله ياخويتك هو اللي يعبي الكرشه هو ولا الكبسة
ناز :لا يرحم امك كبسة ثقالة
دخلوا الطبخ وخالد يقطع البصل وناز تصوره وتضحك بنات هذا شرطي على خالد اهم شي البصل
اوريك يانذله الشرهه مو عليك الشرهه على اللي معطيك وجه
ناز:اخر سناب وخلاص خلاص عصب هههههههههههه
ارياف : جالسه اشوف سناب ناز هي وخالد وش اللي يصير معك يابنت وش اللي تحسي بتجاهه هذا شخص هل اكن له مشاعر او انك تبين احد يكون يحبك وانتي عاجبك هالشي هذا مو حب يا ارياف هذا غرور او مغروره بنفسي لأن في شخص يحبني انا لا لا ارياف انا انا اش اللي احس فيه ودي اعرف وش بالنسبة لي ياخالد معقوله يا ارياف حوبت خالد معقوله حبيتي رسلت رساله وانا ماني حاسه بنفسي كل اللي ابيه اني اتخلص من هذا الشعور
وعدتك ان لا احبك ثم امام القرار الكبير
جبنت وعدتك ان لا اعود وعدت مرارا
وقررت ان استقيل مرارا ولا اتذكر اني
استقلت وعدت بأشياء اكبر مني فماذا
غدا ستقول الجرائد عني اكيد ستكتب
اني جننت وعدت بأن لا وان لا وان لا وحين اكتشفت غبائي ضحكت
كلمات نزار قباني
خالد:معقوله غلطان لا مستحيل غلطان أرسلت يالأخو غلطان
ارياف :فزيت بغى قلبي يوقف يمه يمه لا ارياف خليك الخوف وارسلي رسلت لا ماني غلطانه
خالد:اجل بنت غلطانه طنشت لان الموضوع مايخصني
ارياف :انتظرت توقعت يرسل مارد رسلت انت خالد صح
خالد:لا هذي تعرفني رسل مين
ارياف :وحده
خالد:رديت اجل ثنتين عارف انك وحده اخلصي ايش تبين
ارياف :هه هه هه بايخ بدون سابق انظار انا ماحسيت ان بقوله ايدي كتبته وارسلت انا احبك
خالد:مصدوووم من هذي البنت اللي ترسل وبعدها تقول احبك
ارياف :أرسلت عارفه انك مصدوم انا بنفسي مصدومه ما تخيلت انك انت بالذات احبك
خالد: خير ايش البنت هذي طنش الموضوع
ارياف:جلست ارسل ارسل ولا رد علي ارياف شكله نام ولا مطنشني يا انا يا انت يا خالد نشوف

اسيل :وجع ارياف وش مجلسك هنا قومي هند بتدخل عند سيف
اريااف :من جد مو قالو بكره النظره
اسيل :ما يمدي بيمشوا ماراح يطولو
ارياف: طيب اشبك وجهك منفوخ انتي باكيه
اسيل : تلبكت لا وش باكيه امشي بلا كلام فاضي اختك منحاسه
ارياف :حسيت اسيل متغيره مدري اشبها بس راح اعرف الحين ولا بعدين
الين بنات لا تحطون مكياج بوجه هند اوكي
اسيل :وليه ان شاءالله مانحط الا بنحط ما ادري ليه عصبت على الين بس ابي ابرد القهر اللي فيني ما ادري يمكن عشانها اخته
الين :من جدك اسيل هذي خطبه انهبلتي
ارياف :اشوف اسيل وماهو عاجبني وضعها البنت فيها شي
اسيل : حسيت نفسي تافهه وش ذنبها اوكي ما راح نحط شي بس حبيت اناقرك الين :اقلبي وجهك لازم ترفعين ضغطي
اسيل :ابتسمت مجامله وانا كل تفكيري في ذاك الجلمود
ارياف :البسي البلوزه والتنوره الحمراء حلوو وناعم مادام مافي احد
الين:ياهذا اللون اللي الكل طايح فيه وبعدين ما احد بيجي من جد
ارياف :لا للملكه مره وحده
الين :حلوووو
هند :بنات معي مغص
البنات :ضحكو على شكل هند وهي خايفه
الين:لا تخافين اخوي ما يخوف يهبل
هند:اسكتي انا ناقصه
الين:هههههههههههههههههه
طلال:يا ولد
اسيل :على طول نقزت على طول للباب سم يا بعد حيي
طلال :قولي لأختك تجي بننزل
اسيل :ابشر هند يالله وهي مستعجله بسرعه العريس منتظر بسرعه وطرررررررررراخ على وجهها
البنات :هههههههههههههههه
الين:مدري من العروس ليه كل هذي الخفه هدي
اسيل :اسكتي عني اه يا رجلي تعورني انا خلقه معي ضيقه قفلت ام الاخلاق عندي
ارياف : هههههههههههههه ليه ما تشوفين
هند:نزلت وانا ماسكه بيد طلال وانا احس جسمي كله يرجف خوف رهبه فعلا حسيت اني بدخل على موتي يالله ايش الخوف هذا
طلال:هدي ليه كل هذا الرجفه كلها نظره جاهزه بندخل
هند:أي
سيف :ما صارت نظره طفشت اوووف ما حسيت الا الباب ينفتح بنت داخله جمالها على قدها حبيت تواضعها بلبسها بسيط وشكلها صغيروونه شكلها يضحك وهي ترجف هههههه سيف تكلم الناس جلسووو وانت مبلم ما شفت خير
سيف:تكلمت وليتني ماتكلمت :الله يبارك فيك ما حسيت الا ضحك يالله يا سيف وش هببت
طلال:هنا مت ضحك عل سيف وهو مرتبك اخس من هند
هند:ماقدرت امسك نفسي انفجرت اضحك ههههههه
سيف :احم شكلي جبت العيد
طلال : لا ابشرك العيد موجود بيننا هههههههههههههه
سيف :خلاص ياعم سلك لي الله لا يحطني في ايدك
طلال:أحاول اسكت بس الضحكه تطلع غصب
سيف : اخبارك ياهند
هند:يالله يطلع صوتي الحمدالله
طلال :شكل الهرجه خلصت ويغمض لسيف قربت من هند
سيف:اشوف طلال يبربر على هند مدري ايش يقول لها
هند:قمت على طول من بعد ما قال لي طلال خلاص
سيف :شفتها تطلع :لا وين لا لسا هاي هوو لا والله طلعت التفت لطلال من جدك
طلال :أي من جدي كلها نظره خلاص قوم عند الرجال
سيف :خير اخ طلال لسا بدري والله
طلال:ضحك تراها خطبة يالأخو قوم يالله
سيف :وخيرر اذا خطبه
طلال:لا بالله اجلس معها وسولف
سيف:وليه لا
طلال:قوم قوم انت فاضي يالله العشا
سيف بتحامق:طيب يا طلال بتجي وتشوف حرمتك والله لا احرمك
طلال:هههههههههههه قلتها حرمتي
سيف:وجع يوجع العدووو سيف طلع يتحلطم عل طلال
سيف وطلال دخلو المجلس وجلسو بجنب بدر وسيف معصب
بدر: اشبك معصب
سيف:قول لـ التبن هذا
بدر:طالع بطلال
طلال:بضحكه :اخوك هذا فاصل يبي يسولف على باله ملكه
بدر:هنا مات ضحك هههههههههههه من جدك سيف اعقل لا تفشلنا
سيف:أي من جدي خلوني بحالي بس انا اوريك ياطليل بتجي وقول ابي اشوف حرمتي
بدر :هنا مت ضحك بعد كلمت سيف هههههههههههههههههههههههه
طلال:مادري ليه ضحكت بدر حسيت وراها معنا
بدر :لا هنا اغسل ايدك من ناز اخر مره قالت القلب وما يهوا يعني الحب الحب يعني بتفضل طلال عليك
طلال: لو أقول لكم حسيت نفسي نذل كيف قدرت اكسر قلبها قمت على طول وانا متضايق من نفسي أحاول اني احبها بس .......
بدر وسيف: وش في هذا سيف/ ما ادري
هند واسيل وارياف :بوجه هند قولي وش قال وش صار بالتفصيل الممل
هند :ابتسمت عليهم ما صار شي وابتسمت
اسيل:وقسم بالله اني عارفه ما راح ناخذ منها لا حق ولا باطل امشوا امشوا
الين:اصبرووو الابتسامه هذي وراها شي اول شي عارفه ان اخوي مو هين طيحك بغرامه
اسيل :مالت عليك وعلى اخوك
هند:ضربت اسيل ايش دخل اخوها هي اخذي راحتك فيها مالك شغل با اخوها
الين:ايووووووووووا بصوتها كله ظهر الحق
اسيل :وجع أي حق ترين قالت انتي عادي اخذ راحتي فيك يعني لطشتك
ارياف:وجع فقعتي طبلت اذني
الين:عادي اهم شي فشلتك واخوي طيحها من اول نظره
اسيل وارياف:هههههههههههههههههه� �ههه
هند:وجهههي انقلب احمررررر انا بقوم عند امي احسن لي
الين :صرفي صرفي
اسيل :ياخاينة العشرة بيوم وليله ينسيك اختك الحلووه اللي هي انا
ارياف :مالت ماخذه مقلب بنفسك
الين:اسكتوووو بدر يدق
بدر:اسألك بسرعه اسيل عندك
الين:استغربت يسأل عن اسيل مره خالد والحين بدر ايش قصة اخواني
الين:أي عندي
بدر :قولي لها مفتاح الخزانه تعطي الشغاله وانا باخذه
الين:اسيل بدر يقولك
اسيل :هنا ماعاد سمعت أي شي قلبي طبوووول
ارياف وهند :هههههههههههههههههههههه
اسيل :هلا ايش قال وانا اشوف خواتي ضحاكه عرفت مقصدهم بس طنشت
الين:وجع وين عقلك يقولك عطي الشغاله وهو بياخذه منها مفتاح الخزنه خالي عطاك امس
اسيل :وانا عقلي راح بعيد لازم اسوي هذا الشي وابتسمت ابتسامة انتصار اصبر علي :طيب بقوم اعطي الشغاله
اسيل :طلعت وانا عارفه ان هذا اللي بأسويه بيوديني بستين داهيه بس لم اسمع اسمه احس بجنون وتهور كل اللي ابيه انو اجنن بدر
بدر:انتظر الشغاله طولت ياليل الليل الا اشوف ملاك جايه بتجاهي من هذي البنت الكاشخه اللي يشوفها يقول رايحه زواج كل ما تقرب لي والله بديت أخاف هذي البنت متهوره بس تجنن عليها شعر واصل لخصرها لحظه لحظه لا أي والله عيون البقر
اسيل :كنت واثقه ميه بالميه انو لما يشوفني كذا بينجن عارفه انو نسونجي حبيت اقهره وهو ما يحب اطلع كذا يقول جريئه ابغى اثبت له اني متمرده ولا راح يقدر في يوم أنه يحكمني
بدر:هنا حسيت وش ودي اقتلها من تهورها ليه تبي تنزل قدرها بس والله ما اخليك يا اسيل الين ما تتعلمين انو اللي تسوينه غلط وش اللي ببالك انتي ما احد يقدرلك بس راح اعطيك درس ما تنسينه طول عمرك
اسيل: ما حسيت الا هو حاضني قرب مني حسيت أنفاسه تلفه وجهي بغيت انهبل جن جنوني هذا يحسبني من الصايعات ندمت والله من تهوري نزلتي قدرك يا اسيل
بدر:حسيت برجفتها بس قليله فيك يا اسيل تهورك هذا بيضيعك اطالع فيها وابتسم
اسيل:بصوت هادي لأول مره أتكلم من قهر على نفسي فعلاً ذليت نفسي انا عل بالك من الصايعات اللي تعرفهم
بدر:حسيت فيها بس تستاهل قلت :انتي اولهم مدامك طلعتي لي بهذي الطريقه والله هم احسن منك هم مكالمات ما ينزلوا قدرهم زيك يا بنت العمه
اسيل :مديت ايدي بس مسكها وقال
بدر:لا تنمد ايدك لا تنكسر انتي طالعة لي كذا لا تلوميني وضحكت ضحكه مستفزه
اسيل :دفيته ومشيت بس يجيك يوم وتترجاني يا بدر والله لا اخليك تندم وانفجرت بكي ومشيت
بدر:هههههه تتوبين يا اسيل ما عاد تتمادين معي برجع للمجلس الا بوجهي اسيل لو اقولكم انفجعت من شكلها بس قلت / خير/
اسيل :رجعت له وانا ناوية اخربها والله لا اجننك وبتهور :بدر انا احبك .......




.



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-12-17 الساعة 11:24 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-17, 01:07 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس




بسم الله الرحمن الرحيم




اسيل :بدر انا احبك
بدر:انصدمت ولا قادر استوعب بس ردت فعلي صدمتني انا ماحسيت بنفسي الا ههههههههههههههههههههههههه هه لا مستحيل اسيل تمزحين هههههههههههههههههههههه بطني بمووووت خلاص ههههههه لا والله ماني مستوعب هههه من جدك تستهبلين صح ههههههههه سكت لأنو نظراتها بصراحه اربكتني
اسيل :ما اعتقد اني قلت شيء يضحك انا عبرت اللي بداخلي
بدر:وانا راح اعبر عن شعوري يمكن تزعلين من بعد الكلام اللي راح أقوله انا عمري ما راح افكر فيك لأنو انتي وحده مستهتره ضاربه كل شي وراك شوفي كيف طلعتي لي لا محتشمه ولا لا ما راح أقول تربية لأنو خالي ما قصر بس انتي ما راح في يوم تكوني لي ولا راح افكر فيك كزوجه لأنو هذا ما يشرفني انك تكوني ام لعيالي ومشيت وخليتها بصدمتها صح كلامي قوي يمكن تحس شوي بستهتارها
اسيل:شفته يروح حسيت ببروووده بجسمي من الكلام اللي جاني ما توقعت رده ما توقعت يجرحني كل اللي سويتوو اني انتقم طلع شي هو بداخله يعني شايفني من البنات هذولا انتقمتي يا اسيل تبي تضحكي عليه وهو جرحك على بالك بسيبك مادام انا بنظرك كذا ابشر راح أكون البنت اللي في بالك والله يابدر لا اوصل لقلبك واجرحه زي ما جرحتني والأيام بينا دخلت غرفتي والله ويش احس ودي اضحك هههه
مشوا اهل سيف للرياض
وبدر : مو معهم بالمصايب اللي قالتها اسيل متنح
الين:نايمه ماتدري الله وين حاطها
سيف مندمج مع ايات الله والسياره هدوووء وصلو على العشا
ناز :مضبطه العشاء تعشوو واللي نام واللي راح عند اخويانه اما بدر من الصدمة اللي هو فيها نام على طول يمكن اسيل تروح من تفكيره
اليوم الثاني
ارياف:جالسه تلعب بالجوال ودها ترسل وخايفه لا تنكشف
ودي اكلمه يوه اسيل بلا جنان وتهور لوين بتوصلين هدي مستحيل اكلمه بس عادي ارسل اجننه
خالد:متابع حالي حال نفسي الا جتني رساله البنت هذي ايش تبي مني ما تتعب مو معقول
ارياف :رسلت
يا وش بقي بعطيك مني ولاجاك
ما باقي الا روحي احيا بها لك اوصف

جمالك كل ما انشدت واهواك وازين
ايامي بجلسه خيالك يالغايب الحاضر
بقلبي ولا القاك اقرب من عروقي وصعب
\\\\\\\\\\\\\\\منالك\\\\\\\\\\\\\الشاعر خالد الفيصل

خالد:ازعاج مو طبيعي ايش تبي مني البنت هذي افففففف دقيت رن ورن
ارياف :قمت اتنقز على الكرسي بغيت اموووت ويش سويتي يا ارياف يا رب ارد ولا لا والله برد الوووووو
خالد:جاني صوت انوثي احم اختي انتي غلطانه انا مو خالد اللى تبينه
ارياف:سبق وقلت لك انت خالد 00000
خالد:أي انا
ارياف :خالد انا احبك
خالد:جن جنوني من هذي البنت وجرأتها ماحسيت الا قفلت الجوال بوجها
ارياف ما حسيت الا الجوال طوط طوط وجع قفل الجوال بوجهي هههههههههه يحق له وحده داقه عليه وتقول له احبك ههههى
مرت الأيام وتحدد زواج ناز وهند سواء
الين :يالله ماعاد بقي شي على الزواج الا أسبوعين والين الحين مافي فستان يناسبني يالله
ناز :الحمدالله افتكيت
الين:يابختك ليتني انا العروس اقرب مكان حجز فستان وانتهي
نروووح لاهل الدمام
اسيل وارياف :خلصنا خلاص
ارياف:تخيلو الين لها أسبوع تدور فستان مالقت
اسيل :تعلمني في الين ذوقها صعب
هند:الله يعين
مر أسبوع مرار الكرام وما عاد بقى الا على الزواج أسبوع
اهل الدمام مشو للرياض أبو طلال رفض الزواج يصير بالدمام عشان اخته تعب عليها ومادام هيا الكبيره تحتسب زي امه
البنات مخبوسين بالحلا وسيف ذبح لجل جيت خاله وبكره راح تكون ملكه سيف وهند
دخلت اول وحده اسيل
اسيل : يا أهل البيت الحلووه وصلت افسحوووو الطريق
بدر كان بيطلع الا يسمع صوت اسيل وهي تقول الحلوه وصلت
بدر:الا قولي وصلت عيون البقر
اسيل:اوووووو حبيبي هنا بصووت يالله يطلع
هنا بدر مات ضحك:هههههههههه يا ويل حالي يا عيون البقر لاعابه دووور صح ترا عارف انك تكذبين واضح عليك يا بعد سبدي
اسيل :اف يا ابن عمتي لقد جرحت مشاعري اني وقعت بحبك
بدر بنفسه:مستحيل هذي البنت وقال:تصدقين والله احتقرك كل مره اهينك إلى متى بتبطلي خبالك
اسيل:بنفسها :مالت عليك: قالت:لجل عين تكرم مدينه مادام اني احبك خلني اذل نفسي على دخلت ارياف سمعت اختها ايش قالت لبدر
ارياف:انصدمت من اختي واشوف بدر طالع فيني وطلع على طول
اسيل:هنا حسيت ان فعلا تورطت يالله هذي ويش أقول لها افف
ارياف :طالعت فيها مدري يا اسيل احاسبك والا احاسب نفسي الظاهر نفس الغلط اللي امشي فيه اختي مثلي قلت لها وانا الوم نفسي لنا كلام بعدين
اسيل:ترين فاهمه غلط
ارياف:طنشتها ودخلت مابي ارد لأني اذا جيت بالومها بألوم نفسي قبل
استقبلو عيال خالهم رحبوا فيهم وتغدوو وجلسو البنات يجربو الفساتين
ارياف :حسيت اني مخنوقه يمكن عشان اسيل تمشي بالخطه اللي امشي فيها ما حسيت الا جوالي يدق لو أقول لكم من ما صدقت خالد يدق علي ما ادري جاتني رجفه بجسمي ودي في هالحظة اختفي من تهوري ايش سويتي لو شاف طلال الرقم اعتبري نفسك من الموتى رديت وانا ارتجف من الخوف الوو
خالد :ما ادري وش حسيت بس اللي ابيه اني انسى ارياف انها موجوده مابي تشغلني بتفكيري ابيها تطلع من تفكيري وما في الا هذي البنت ندق عليها اشغل نفسي شوي
سلام
ارياف :عليكم السلام
خالد:اممممم فاضيه او مشغوله
ارياف :ما ادري ليش قلت كذا افضالك عاتي
خالد:طنشت اخر كلمتين لأنو ابي أي شي يشغلني
ارياف: سمعت باب الحمام يندق بقوه اوكي شوي وادق عليك باي وقفلت
طلعت الا بوجه اسيل وهي تبي تشرح اللي صار قلتلها خلاص بعدين ماني فايقه لك
مر اليوم وجا اليوم الموعود لهند وسيف الملكه
البنات ضبطو هند والمملك ملك لهند وسيف
طلال :جيت ابي هند توقع شفت اسيل وثنتين معها طلعوا ما اهتميت اللي قالتو اسيل ادخل وصدقني بتشكرني بعدها
ارياف واسيل الين :بنات خلنا نطلع نبي كناري الحب يعيشون الحظه
اسيل :ابي طلال يدخل عشان يشوف ناز يالله نطلع اذا طلعنا بيدخل اوكي البنات اوكي
ناز:كانت لابسه فستان قصير تحت الركبه لونه احمر وكم طويل وشعرها مخليته على طوله ومسويه من قدام بف شكله طالع كيوت :
هند:استغربت البنات طلعو بس لم شفت طلال داخل عرفت انو من خبث اسيل والين هذولا الثنيتن شياطين بيوقعون بناز
طلال:دخلت وليتني ما دخلت شفت ملاك ملاك جيت ابي اغض بصري
ناز :شفت ثوب رجال من تحت مابي اكمل لأني عارفه مستحيل سيف يدخل الحين توقعت اللي اخذ قلبي وعقلي مافي غيره حسيت برجفه تسري بجسمي كله ودي الحظه اختفي مابي اشوفه ابي اكرهه من بعد اللي قاله لسى احبه يالله ايش هذا القلب معي ليتني اكرهك اشوفه انسى كل شي جلسو الاثنين متنحين في بعض
هند:جالسه اشوف الفلم الهندي اللي يصير قدامي تنحنحت احم احم ماشفت الا ناز دخلت الحمام على طول شكلها فاقت من غيبوبتها هههههههههه ضحكت على ناز وهي طايره
طلال:ابتسم تعالي هنا ياعروستنا وقعي
هند:طيب وقعت وانا ارجف خلاص بتدخلي حياة جديده ياهند لازم تتعودي على هذي الحياه بحلوها بمرها بتعيشيها بيشاركك واحد بكل شي هذي مسؤليه ياهند وان شاءالله أكون قدها هذي الحياه اللي بأدخلها
طلال:اشوفها وهي مهي معي قربت منها وسلمت على راسها
هند:وقعت وتمت الملكه على خير
البنات تحت ما هم مقصرين رقص وخبال
نزلت العروسه بعدها العريس
سيف:دخل وهو يتلفت يمين وشمال
الين:خير خير ليش تتلفت كذا
سيف:ورا العروس وينها
الين :اسكت فضحتنا ما شفت خير الناس يشوفونك بس اهجد يرحم امك ناز وام سيف ماتو ضحك على سيف
سيف:طيب طيب بس بسرعه وصليني
الين :مسكت على راسي من هذا الفضيحه خلاص والله فضحتنا اسكت
سيف :ما علي من الغبيه هذي الين ايش تبربر لم شفت هند قربت منها وسلمت على راسها نسيت الين وطوايف الين بصراحه استحيت من الحريم واجد قلت لناز يالله بطلع انا وعروستي
ناز:اصبر في شبكه اشبك والله يستر عليك انت وحرمتك
هند:حسيت اني صنم هذا من هنا يتكلم والين من هنا وناز من هنا واسيل رافعه ضغطي الليله كلها تقولي شوفي عريسك وانا بموت خجل وهذي ما تحس
سيف :حرمتي معي
الين :خلاص والله معك حرمتك وين بتروح بالله ما شفت خير
البنات فطسو ضحك هههههههههههههههه
هند:يالله مسكت نفسي لم شفت وجه الين
سيف:اوريك ياعجوز
شبك لها وتصورو
الين :هاي يا أبو الشباب ابي اصوركم صور حلوه وغمزت له
سيف:شق ام الابتسامه فديت خيتي
الين:هه الله يا الدنيا قبل شوي عجوز والحين تتفدا مصالح الدنيا يالله امشيها لك عشانك عريس
سيف:طيب اقلبي وجهك
الين:شكرا
البنات :هههههههههههه تستاهلين يا الين
دخلو العرسان المجلس
سيف:احم احم مبرووك
هند:ابتسمت على ارتباكه وبصوت يالله يطلع الله يبارك فيك
سيف:احم أي وش كنت بقول يالله نسيت كل شي
هند:هنا ما قدرت امسك نفسي على فهاوته ههههههههه
سيف:فديت الضحكه جعل ما احد يضحك غيرك
هند :بلعت ضحكتي وجع جريئ

ام سيف:يمه ناز شيلي القهوه واعطي خالك بالمجلس
ناز:يمه رجاجيل بالمجلس
ام سيف: لا يمه طلعوو البحر
ناز:دخلت المجلس ابي اسلم على خالي الا اشوف بوجهي طلال
طلال:انفتح الباب وانا عارف انها هي لأن ابوي قال اجلس مع حرمتك شوي تمنيت ما اشوفها هالبنت لما اشوفها احسني اتلخبط
ناز:يالله وش اسوي كيف كذا امي قالت طلع الحين ارجع ولا ادخل ما توقعت اشوفه مابي اشوفه ويش معه هنا
طلال:حسيتها متردده تكلمت ادخلي ياناز
ناز:دخلت وسلمت وجلست ما التفت له مابي اشوف وجهه مابي جرح ثاني
طلال وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ناز:طالعت في اشبه ختمها قلت بصوت عالي جزاك الله خير على الختم طنشني التبن
طلال:سكت شوي وبعدها تكلمت اخبارك ياناز
ناز :وانا قلبي نار منه بدون شوفتك انا بخير
طلال:ابتسمت توقعت هذا ردها اللي سويته فيها مو هين
طلال:الحمدالله انك بخير
ناز:بصوت عالي يا صبر الأرض
طلال:هههههههههههههههههههه ضحكت على تحامقها من قلب
ناز:على ما اعتقد ما قلت شي يضحك يا سيد طلال
طلال:قام لعندها وجلست قريب منها مره
ناز:وجع حسيت شوي يجلس بحضني طالعت فيه خيرررررر
طلال:ناز الله يلوم اللي يلومك يوم فرحتك كسرتك ما توقعت انا بنفسي اني أقولها لك والله ياناز وقتها ما فبالي زواج وقلت هذا من قهري
ناز:حسيت بذل كأني منبوذه لو اقولكم لأول مره فعلا اكرهه طلال يعلمني بقهر انو انغصب وكمان تجي وتقولي ياقوة قلبك والله ما عندك قلب رديت عليه ببتسامه ترى عادنا بدري تقدر تخلع قلتها بقهر ما يجوز اقولها بس والله من غبنتي
طلال:قلت بسرعه لا لا ياناز لا تفهمين غلط والله ودي نفتح صفحه جديده ونبتدي من اول وجديد وبعدين شفت هذا الجمال مستحيل عاد اخليك
ناز:هههههههههههههههه ياروحي الجمال ما يدوووم
طلال:يابنت اشبك تفهمين غلط عجبني فيك كل شي اخلاقك وجمالك يعني ما سمعت الا ضحكتها على ماقد مستفززه هالضحكه على ما رنت في اذني ررن
ناز:هههههههههه اعجاب اها شفته مبحلق فيني وكل مايجي يتقرب شوي
الين :أقول ارياف ويش بك على هذا الجوال متنحه
ارياف :ماهي مع الين ماهي مصدقه خالد صار يسولف معها صار يتجاوب معها
خالد :مدري ايش بلاها كل اللى ابيه انو انسى ان ارياف موجوده هنا ابيها تطلع من تفكيري والبنت هذي ترسل قلت اغير جوي
ارياف:تصدق اني مستانسه
خالد:دووم الوناسه يارب
ارياف:امين يارب وياك
خالد:اقدر اكلمك
ارياف:حسيت برجفه بس قلت عادي
خالد:دق
وارياف نزلت تحت عند الأشجار
خالد:اخبارك
ارياف:الحمدالله انت اخبارك
خالد:يمشي بتجاه الأشجار الا بوجه ارياف
ارياف:هنا قلبي طاح من طوله من الفجعه
خالد:شفتها بوجهي لفيت على طول وقفلت الجوال بوجه هذيك البنت
ارياف:انا هنا ما صدقت انو راح نسيت الجوال من الخوف مصيبه لو كشفني
ناز :ماحسيت الا الباب ينفتح نسيت نفسي وانا بحضنه
نطيت من الفجعه بس نطت طلال تضحك
بدر:مشاءالله تبارالله ياجليلين الحيا شنو تسون لقد امسكتكم بالجرم المشهود
ناز:تعالو دورو لي من الفشله بمووووت حيا ودي الأرض تبلعني يا فشلتي
بدر:شنو ياحلوين القطه اكلت لسانكم ما اقول الا يابختكم
طلال:هنا ههههههههههههههههههههههه فطس ضحك على بدر وعلى شكل ناز وهي شوي وتختفي من الحيا
ناز :طلعت بسرعه وانا اسمع ضحك بدر وطلال بموووت حيا فشله
خلصت الملكه وناس رايحه وناس راده وبقي يومين على الزواج
ام سيف:سيف جو ناس خطبو الين
سيف:خلينا يمه نخلص من الزواج ويصير خير
ام سيف:لاتشغل بالك قلت لهم بعد زواج سيف يصير خير
الين:هووب هوووب اسمعوو ياحلوين
البنات:خير اخت الين ايش معك اطربينا
الين:تخيلوو الزواج بعد بكره
هند:اه اه بطني اسكتي مابي اتخيل
ناز:انا الوضع عندي عادي لانو عارفه هذا الزواج كله كذب كذبتي الكذبه ياناز وصدقتيها
ضحكو البنات على هند
البنات كل وحده مسكت جوالها تدور تسريحه واسيل نزلت تكلم صديقتها خالده
بدر :كنت داخل الا اسمع صوت عيون البقر واقسم بالله استفزتني بستهتارها هذي ما احد يقدر يحكمها
اسيل:اصبر عليه والله لا اخليه يندم على كل كلمه قالها
خالده:بنت اعقلي هذا رجال منتي قده اللي تسوينه غلط
اسيل:وانا بنت ابوي والله اقدر له خالده انا الحين مسويه عبله على غفله قلت له بدر انا احبك ههههههههه ليتك شفتي وجهه ياخالده يمووووت ضحك هههههه وهو مصدووم ولسى باقي ابيه يتعلق وبعدها أقول له اقلب وجهك يالثور ههههههههههه
خالده:اسمعي وش تقولي تعلميني فيك والله يا اسيل تسوي هالشي عشانه رفضك الظاهر جنون الحب لعب فيك ما تدري ايش تسوي لبدر عشان تنتقمي وقلت لها اسيل ماحبيتيه
اسيل:يخسى ويعقب انو قلبي يصير له في يوم حسيت بنار تاكل قلبي من هذي الكلمه صارت مرعبه بالنسبه لي
بدر:كنت متوقع انها بتنتقم كله كذب الفلم الهندي بارعه بس خلينا نلعب لعبه حلوه يا اسيل
جنوبيه :وماتدري يابدر انت واسيل بتلعبو بقلوبكم احم احم والله هذولا الاثنين اعشقهم نكمل ههههه

خالد :كنت العب طحت طيحه تفشل
ارياف :بسم لله عليك
خالد:استحى من جرائتها
ارياف:خالد خالد
خالد:بدون ما يحس حسيت ان اللي تكلمني ارياف رديت عيونه
ارياف:هنا وجهي استو طماطم رديت ويالله يطلع صوتي تسلم عيونه
خالد:لين الان ماني عارف اسمك ايش
ارياف :ماحسبت لهذا الشي جا في بالي اسم صديقتي اسمي خوله
خالد:عاشت الاسامي
ارياف:تعيش ايامك يارب
خالد:وياك صح وين ساكنه
ارياف :هنا تلبقت وسكتت
خالد:خفتي
ارياف:لا ساكنه بالدمام
خالد:اها مشاءالله بس اكره الدمام
ارياف :عرفت انه يقصدني يكره الدمام عشاني
خالد:خوله كيف جبتي رقمي
ارياف :لا هذا يتبحث يالله وش ارد عليه وش أقول
خالد:انتظرت ترد ساكته ما ترد عرفت اني زودتها شكلي مسختها
ارياف :بقووه
خالد:هههههههههههههه صريحه
ارياف :تنحت بضحكته شفت الباب ينفتح الا امي بوجهي تكلمت رغد شوي واكلمك
خالد:عرفت ان احد دخل عندها اوكي
مر اليوم مرار الكرام والثاني واللي بعده
وجا اليوم الموعود للبنات الدنيا حايسه وريحت الشعر طايره من الاستشوار وزعيق وصراخ والكوفيره ماسكه العرايس
والرجال اخس من البنات سيف ماهو مخلي طلال بحاله
سيف:طلال هذا عقالي
طلال:خذ اللي تبي فكني شرك
سيف:هههههههههههه نفسيه خايسه ليكون خايف ولا مستحي لا تخاف اختي نعوميه ما تاكل لحم خنزير هههههههههه ما سمعو صوت بدر
بدر:بعد ما سمعت الكلام اللي قاله سيف مت ضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
طلال:سيف اكرمني بسكوتك وسكت اللي معك
سيف:ابشر طال عمرك شكل الاخلاق قافله بلعت العافيه واسكت بدر فضيحه يبي ريحه وينكت على طلال
خالد:شباب هيا الزفه بنوصل العرسان القصر
وصوت الرشاش لا يعلوو عليه
وصلو البنات القصر ومعهم العروسات
الين : كنت نازله من على الدرج مريت من جنب مره كبيره في السن لفتت انتباهي كلمتها التفت لها باستغراب ...........







.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-17, 08:01 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\\

البارت السادس




صلو على النبي





الين:التفت ابي أقول له لا غلطانه الا اسيل تناديني رحت لها على طول وانا كلمة العجوز ترن بأذني أي هذي اللي خطبتها مريم طلعت عند البنات على كلمة اسيل
اسيل :بنات هيا نزلنا جتني صفقتي يعني جنان
ارياف والين :يالله انزلي خليها تصفق فيك حتى تطلع عفاريتك
نزلوا البنات رقص واستنزال وابعدوو عن اسيل وجنانها هبلت البنات
والرجال نفس الشي وطبعا عندنا يا أهل الجنوب لازم فرقة عرضة وبدر مستنزل وفاصل على طلال وطلال وده يقتل بدر
دخلت الين عند العروسات :بنات بصوتها كله
هند وناز :خيرررررررر بخوف
الين :نننهههاااااا العرسان جايين
ناز:اف اف
هند:يمه يمه
الين:ههههههههههههههههههه ما في هرووب يا ماما محد قلك توقعي خخخخخخخخخخخخ
ناز:اذلفي عن وجهي يا ألين محنا ناقصين الين:ههههههههههه ياخوافات
ارياف:دخلت الا الين لعبت فيهم الين وجع خلاص اخذتي عقلهم
هند:طلعوها تكفون ارعبتني أحاول اتماسك شوي اخذت عقلي اخذووك الجن اطلعي
ناز :مت على خوف ورجفت هند ههههههههههههههههه وما حسيت الا دخلته هو سيف معاد شفت الا هو قبالي نسيت كل اللي بالغرفه بس ابي اشوفه هو مابي يروح من بالي والله اعشقه وش اسوي بهذا القلب مهما صار يشوفه ينسى كل شي صار
سيف :قربت من هند سلمت على راسها وقلت مبرووووك ياقلبي
هند:الله يبارك فيك بابتسامة
طلال :سلمت عليها وباركت لها وهي رافعه خشمها ماردت على ماهي بهينه ياطلال
ناز:طنشته ولا رديت عليه انا خلقه خلقي ضايق من قربه بموت بمووت
صورت المصورة العرسان احلا صور وهند بتموت من جراءة سيف
انزفو اول شي هند وناز على اغنيه ماجد المهندس بنت ابوها وبعدها اغنيه اجمل عرووس وصلوو هند وناز
رقصو البنات مع البنات وامهم وام طلال انفجرت تبكي اول فرحتها بين البنات
الين:الله يخليكم سكتووو خالتي ولا اجي اسفط جنبها وابكي هه هه
ارياف: خذيني معك هه هه
اسيل :اسكتو وجع اسكت امي ولا انتم يامدلعات
الين:وجع فكيني عنها
ارياف:مسكت الين بتريقه اذكري الله حنا بزواج وشكلي بعد شوي بشوف تساريح طايرة
الين :متتت ضحك ههههههههههههههه شفت امي تحرك عيونها بلعت ضحكتي احسن لي اسكت شكل الوالده اليوم مراقبتني مدري ايش معهم الموضوع في شي
زفوا العرسان على اغنيه شيخ الرجاجيل
وسيف :استنزل رقص
وهند:مت ضحك عليه لأنو مايعرف يرقص
الين:يرحم امك خلاص فشلتنا
سيف :الشره على اللي يرقص معكم مالت عليكم مافي دفعت معنويات
الين:ياعم روح لحرمتك وانت كأنك نفضك سلك كهرباء
البنات :هنا ماقدروو يمسكو نفوسهم من الضحك على شكل سيف وهو يتوعد بــ ألين ههههههههههههه
طلال :مبتسم على خبال سيف هو بصراحه ماخذ وضع العريس قربت من ناز وقلت لها اخر كلامي فكرتي فيه
ناز: قربت منه وقلت له تجي تجرح وتقول نفتح صفحه جديده
طلال: يعني
ناز: يعني اذا وصلنا الفندق لنا كلام
طلال: قربت منها لين شفايفي لصقت بخدها وقلت
والبنات :هنا صرخووو على بالهم رومنسيه
طلال : وقلت مستعجله يا روحي على الفندق بضحكه سخريه
ناز: ودي اقتله على برووده وبلا مشاعر انسان متبلد قربت منه وقلت له طلعت روحك يا روحي عن قريب وعلى ايدي وابتسمت
البنات هنا : ااووووووووووو مانقدر على الرومنسية لا لا ههههههههههههههههههههههه
ناز:هه قال رومنسيه قال هه
طلال: بنفسه ياطلال هالبنت ماهي بهينه قويه قويه وبتكسر قوتك بيوم
زفوا العرسان والبنات صراخ وراهم
ارياف : حسبي الله عليكم يا اسيل انتي والين فقعتو اذوني
وصلو العرسان الفندق والبنات راحو مع بدر وخالد اخذ الأمهات
ارياف:بنات منتو مستغربين مشاعل ماجت الملكة عادي بس الزواج قويه
اسيل :احسن
الين:بضحكه اشبك عليها
اسيل :يا شيخه مادانيها كريهه
بدر:هههههههههههههه بصراحه ماقدرت امسك اعصابي طلعت مني الضحكة
اسيل : خير اخ بدر ايش عندك ضحكنا معك
ارياف :بصوت هادي وجع وجع ماتستحين وتقرصها
اسيل :القرصه ماحسيتها فيني من قوه القهر من هذا الكريه والجلمود
ارياف: تقربت منها :اسيل اعقلي
بدر: ااااخ اسيل ومن متى تحبين احد انتي
اسيل :والله احب بس ياليت يحسو فينا
ارياف والين: كل وحده تطالع في بدر واسيل والألغاز اللي بينهم
بدر: بنفسه:ههههههههههه اجل بتلعبيها صح
بدر: اجل يااسيل اسمعي المقولة هذي
اسيل: اطربنا
بدر: يقول الشاعر والله لاخليه يندم على كل كلمه قالها وش رايك بالمقولة البسيطة وطالع فيها من المراية وغمض لها
اسيل : بلمت وبلعت العافية هنا حسيت انه بدر مئه بالمئة يدري بنتقامي فسكت
بدر:هههههههههه شو ست اسيل القطة بلعت لسانك
اسيل: سكت بعدها خربتها معاد اهتميت انو اختي وبنت عمتي عندي كل اللي يهمني ابرد النار اللي بجوفي والله والله لخليك تندم عل كل كلمة قلتها ولا ما أكون اسيل وهذي انا اعيد الكلمة
البنات: هنا انفجعو ايش بينهم هذولا
بدر: هنا ضحكت بقرف:تخسين وتعقبين ان بدر ينزل لإمرأة وخصيصاً لك انتي ياعيون البقر
الين:مصدومة وش يصير بينهم ماني فاهمه بدر واسيل
وش اللي يخبصون فيه
اسيل: خلي هذي الكلمة ببالك يالجلمود ان ما حرقت قلبك ما اكون اسيل
بدر:حسيت بكره لهذي المخلوقة ودي اقتلها صدق مافي عندها احترام كيف أتكلم معها المفروض ما اتمادا معها
ما أعرف ايش كنت أقول فصلت عليها تبطين ولو قلبي تحرك ما راح يكون لك لأنو ما تنازل لوحده ترخص نفسها اكثر من كذا
ارياف: جن جنوني من هذول بدر تمادا معها واسيل اخس منه كيف يتكلم عن بنت خاله كذا تكلمت لأن الوضع زاد عن حده خلاص انت وهي ما في احترام وعلى فكره يااخ بدر تراها هذي بنت خالك مو وحده من الشارع تتكلم بهذي الطريقه معها عيب بس الشرهه مو عليك عليها هي اللي تراددك بالكلام وأن شاءالله يااسيل اعلم ابوي وسكت
اسيل: طنشت ارياف ولا علي من احد كل اللي يهمني الحين التبن بدر
بدر: بصراحه حسيت بخجل من بعد كلام ارياف المفروض الكلام هذا ماينقال سكت ولعاد تكلمت
سيف:حيا الله عروستنا
هند :بصوت يا دوب يطلع الله يحيك
سيف : نور ابو الفندق ونورت الرياض كلها
هند: هنا تعالو دورو وجهي بموت حياء
سيف : تعالي حبيبي نغير ونتعشى
هند : اوكي
نرووح لطلال وناز عرسان الغفلة خخخ
كل واحد جالس على كنبه وساكتين
طلال: تعبت من السكوت لنا الحين نص ساعه مبلمين اممم ناز
ناز: طنشت ولا كأني اسمعه جالسه متنحه في الأرض
طلال: ناز على ما اعتقد ناديتك ما احب التطنيش
ناز: بنفس خايسه :خير
طلال: ابتسم الخير بوجهك وش رايك بكلامي اللي قلته خلينا نفتح صفحه جديده واحاول اتقبلك
ناز: كل اللي ودي الحين اصرخ اطلع اللي بقلبي يحاول يتقبلني أي قلب عندك يارجل احس بالموت من قوة الكلمة اللي قالها ضحكت على احلامي وعلى خيالي الواسع اتندم على الحظة اللي حبيتك فيها ابتسمت وانا من جواء مجروحة جرحني
ناز: وقلت له :اوكى
طلال: اجل اتفقنا
ناز: يب اتفقنا طيب ممكن اغير اقدر ادخل الغرفة
طلال: اكيد خذي راحتك
ناز: دخلت الغرفة وانا لو ترمون علي ثلج ما راح يبرد قلبي من النار اللي فيني التفت الا اشوف شنطته ههه ابتسمت غيرت لبسي ببجامة واخذت شنطتة ودخلت الحمام وفكيت المسبح وحطيت عليها أدوات الحمام كلها من شامبو من بلسم ما في شيء بالحمام عزكم الله الا حطيته خليت الشنطة حدث ولا حرج يمكن يبرد النار اللي بقلبي وجع يا طليل اجل تحاول تتقبلني طلعت الا هو بوجهي شاقه الابتسامة
ضحكت ورميت الشنطة بوجهه وقلت له اجل تحاول تتقبلني انا اللي مو متقبلتك ومن اليوم ورايح جهز لحياتك الجديده بتصير نكد بنكد والله لخليك تكره اليوم اللي جيت تخطبني بعد اللي قلته ماحسيت بثقل الشنطة جتني قوة ما أدري من وين
طلال:توقعت ماراح تعديها رديت عليها اجل انتي اللي بديتي تحملي ياناز هه
ناز: قفلت الباب بقوة ماعطاني ربي مالت عليك ويهدد بعد
طلال :ماعاد حسيت بأذوني من قوة الضربه وجع هه قال شنو نكد بنكد انتي بكبرك نكد بحياتي فتحت الشنطة وليتني مافتحتها ماحسيت بنفسي الا انا ناط بالباب كأني وزغ افتحي الباب اشوف والله ماخليك وجع ان شاء الله
وش البس جلست اضرب الباب ولا حياة لماً تنادي
ناز: اسمع الباب بينكسر قربت من الباب وقلت ولسى ياروحى ماشفت شي الأيام هي اللي بتثبتلك من ناز
واها تقبل الأيام اللي بتجيك ياحلووو هههههههههه
طلال: أخ ياقهري أنغبنت على ملابسي ايش البس الحين لنوم نام نام ياطلال معك الملابس الداخليه
يوم جديد على ابطالنا أرياف :جالسة تكلم خالد أسيل: نايمة /ألين: جالسة تتفرج على التلفزيون
بدر: جالس على جواله وجت في باله فكره قام على طول اخذ مفتاح السيارة وطلع
اسيل : صحيت من النوم بطني يزغرط خخخخخ من الجوع بنت أرياف وجع أرياف وصمخ بصوت عالي
أرياف :وجع اسمعك ماني صنجة
اسيل: يا شيخه جوعانة ابي اكل بأبكي من الجوع
أرياف : اكلك بالمطبخ
اسيل : وليش ما فيقتينى
أرياف : انتي عيتي
اسيل : والله تعبانة قمت رحت المطبخ تغديت ورجعت للبنات جلسنا نلعب اونو
الشغاله: ماما الين بابا بدر يبيك
الين :طيب بقوم والله وحده فيكم تغش ياويلها
ارياف : ما راح نغش اخلصي انا واثقه بنفسي بس هذي وهي تأشر على اسيل ما أثق فيها
اسيل : أقول اخلصي ولا ابطل مالت عليكم انتم والجوكر حقكم ما أدري وش احس فيه لما لعبت معكم
ارياف : ماراح تقومي حتى تجي الين
رجعت الين وهي في ايدها صندوق
اسيل وارياف : خير لمين هذا
الين: هذا لك ست اسيل
ارياف: من مين
الين: اسيل هذه من بدر يعتذر منك وقلك هذي هديه بسيطة
يتمنى تقبلينها
اسيل : انصدمت بصراحه خير بدر يعتذر الشمس من وين طالعه بس ما فرحت بالهديه على ما قد فرحت بالإعتذار اكثر
ارياف : اخس هدايا
الين: شكل اخوي وقع خخخ
اسيل :خلاص اسكتو بفتحها فتحت الصندوق وليتني مافتحته قلبي طار من مكانه يممممممه صرصور لا مو صرصور صراصير أبو جناح اول صرصور طار
اسيل : هنا صرخت صرخة عمري كله ماصرخت زيها نطيت فوق الكرسي بصوتي كله يممممممممممممه ماشفت البنات الا غبرتهم طاروو برا الغرفة

بدر: تحت الدرج فاطس ضحك ما قدرت اتحرك من الضحك
اسيل : تنط من هذا الكرسي الى هذا الكرسي يممه يممممه بمووووت يممممممممممممممممه
هند و سيف: يتغدو بمطعم
سيف: روحي وين ودك نروح
هند: ويش رايك قبل كل شي نروح مكه
سيف: من عيوني
هند: بتسامه تسلم لي عيونك

طلال: قمت من النوم دقيت عليها الباب لطعتني نص ساعه ناز افتحي الباب ابي اتسبح
فتحت الباب كانت لابسه فستان ناعم لونه اسود وشعرها لسا غرقان وحاطه مرطب شفايف بصراحة بلعت العافية
تلعثمت بالكلام ابي ابي الحمام
ناز : طالعت فيه ادخل محد ماسك فيك طالعت في نظراته مستفزه قلبي وقف لاااااااااااااااااااااااا ا











ان شاءالله بيكون تكملة البارت يوم السبت في الليل




تكملت البارت السادس


صلو على النبي




ناز: لااااااا ابعددددددددددددد دفيته وطلعت برى الغرفه وانا قلبي طبول هذي البداية ياناز وش بتسوي معه
طلال:قلت بصوتي كله لسا ياحلوه ماشفتي شي وبعدين ما ادري والله انك ذايبه فيني هالكثر
ناز :سمعت ايش قال ما رديت عليه مالت عليك مصدق نفسه
طلال: ماسمعت ردها دخلت الحمام وانا اضحك شكل الأيام اللي بتجي بتعب معاك ياناز
وصلو العرسان عند ام سيف وضحك وسوالف
اسيل : قربت من هند وناز وقلت شو ياحلوات اشوف الضحكة واصله لعندنا وغمزت لهم
هند: هنا انا وجهي استو طماطم من المجنونه هذي وما تدري وين الله حاطها
ناز :وجع صدق ماتستحين انعم أبو دارك حنا استحينا
اسيل: مالت دايم تفهمون غلط قصدي وين طلعتو
هند: اسيل اقلبي وجهك عني
اسيل :بفهاوه ابشري طال عمرك
ناز: غبيه
اسيل : شكرا يجي منك اكثر ما شفت الا اخذت المخده اللي بجنبها وطراخ بوجهي هههههههههههه خلاص امزح والله ما عيدها
جلسو الى عشره ومشو هند وسيف معهم أسبوع بحكم دوام سيف بالجيش ومرابطه بيروح لمكه وجده ويرجعو لرياض
طلال وناز رجعو لدمام رفضت شهر العسل وطلال مايبي شهر عسل ووضعهم كذا بيصير شهر بصل خخخ
رجع أبو طلال وام طلال معهم
مر أسبوع مرار الكرام رجع سيف وهند
الاحداث اللي صارت بالأسبوع
خالد وارياف مكالمات وخالد كل يوم يتعلق بخوله اللي هي ارياف
ارياف : مبسوطه بالتطورات اللي تصير معها
بدر:لاعب با اسيل كل يوم يرسل لها هديه مره فار ومره وزغ ومره حشرات مقرفه
اسيل :هذا المجنون بدر جنن فيني الا كل مايجي لي اتعلق فيه اكثر واكثر ومكابره على نفسي اكذب نفسي أقول ماحبه بس اصدق قلبي ولا انتقامي مرات أقول لا اسيل انتي تبي تنتقمي بس يوصلني شي منه انسا كل شي ههههههه حتى هي أشياء مقرفه عارفه هذا جنون يا اسيل ولا شنوووو


مر شهر على ابطالنا وفي تطورات بحياة الين
الين تحددت خطوبتها خلاص


ملاحظه
حياة الين بتبدى من الحين راح تكون الخطوبه وملكة الين ملخصه يعني راح أتكلم عنها بس بتلخيص راح يكون الأكثر عن حياة الين الجاية بزواجها واعيد واكرر تلخيص بس راح يكون الخطبه بس ونبتدي بسم لله صلو على النبي




طلال وناز قوة الاكشن
طلال: بصراحه مبسوط من الاكشن اللي يصير بينا بس مرات يرفع ضغطي لو تروح لأغراضي انا الا اغراضي
سيف وهند :هذولا يتسمو كناري الحب الحب عندهم ما يخلص
ارياف : مبسوطه وماني مبسوطه لأنو عارفه اللي اسويه غلط مرات ودي أقول له انا ارياف بس عارفه وش بيصير حتى تكلم انه حب بنت خاله ورفضته تكلم عني انا عورني قلبي كيف قدرت اجرحه يا الله يا ارياف وش بيصير اذا قلت له بتكسرين قلبه كسرتي قلبه مره لا تعيدها أي بسكت وبسكت ما همني ايش يصير بعدين مابي اجرحه كفايه جرحك الأول

ام سيف : سيف يمه الخطبه خلاص راح تكون الخميس الجاي باذن الله كلمت امه واتفقنا
سيف : بنفسي : بصراحه ماني مرتاح لهذي الخطبه بس امي موافقه قلت براحتك يمه
ام سيف : بشك اشبك يمه تقول لي بدون نفس
سيف : اخليها بقلبي ولا أقول يمه
ام سيف: قول يمه اسمعك
سيف : ماني مرتاح لهذي الخطبه يمه
ام سيف: يايمه الولد زين و قاطعها بدر وخالد يمه الولد رجال معليك من سيف
سيف: طالعت في بدر وخالد وقلت براحتكم
دقت ناز هلا ناز ارحبي
ناز: عطني امي بسرعه بسرعه ايش الاخبار هذي
سيف : ابتسمت خذي
ام سيف: هلا يمه
ناز : من جدك يمه بتوافقي يمه امه ماتنفع يم قاطعتني
ام سيف : الله ناز انا بزوج الولد على ما اعتقد ماني مزوجه امه ايش دخل امه
ناز : يمه تكفين فكري يمه اسالي سيف هو الكبير وهو يعرف اكيد
ام سيف: ناز حبيبتي اخوانك موافقين
ناز : سكت اخواني كلهم موافقين معك الا تعبك ياناز
الين : يالله ليش افكر يصير اللي يصير اشغلتني ناز بكلمتها افففففففففف دقت ارياف
الين : ارحبي
ارياف : الين ارفضي والله ما يصلح لك ارفضي
الين :يالله اشبكم انتم لا بوافق ليه ارفض الرجال زين
ارياف : الين تكفين لاتخربين حياتك قدامك مستقبل لاتخربيها معه والله مايصلح لك تكفينننننننننننن
الين : اووووووو ابثرتوني انتي وناز أقول لكم شغله بوافق خلاص وقفلت السماعه اربكوني بصراحه اتردد بس لم اسمع خالد وبدر يقول ونعم الرجال اثبتي عند كلامك يا الين خلي التردد
ارياف : مصدومه لين الحين الحيوانه قفلت جوالها بوجهي وجع يوجع العدوو بتضيع نفسها هذي البنت
طلال : دخلت الا اشوف ناز متنحه شو اخت ناز لهدرجه اطلع من عندك تفكرين فيني يا شيخه اروح لك ملح
ناز : ياصبر الأرض عليك أقول لك تعرف سعود اللي بحارتنا
طلال: رفع حاجبه أي وش فيه
ناز : خطب الين
طلال: اها مبرووووك
ناز :مادري ايش يبربر عليها طلال كل اللي في بالي كيف اقنع امي بهذي المصيبه بالنسبة لي مصيبه

تمت الخطبه على خير وتحددت الملكه
وناز ماحضرت الخطبه لانو طلال عليه دوام
يوم ملكة الين
تعريف العائلة
مريم ام سعود
سعود :العمر:25سنه
سيما لها دور بسيط
رهام برضو لها دور بسيط
خوات سعود
الين : بنات خايفة
ارياف : عاتي ليه الخوف ياروحي
اسيل : تغني اتمخطرى ياحلوه يازينه يا
الين : بس يرحم امك ماني ناقصه
اسيل : وجع ماتخلي احد يغني
ارياف :الحين ابي اعرف ليش بعدتي المكياج قهر
الين : وجع يوجعهم طلعوني مهرج يكفي رسمت عيون وروج كفايه وبعدين انا حلوة مايحتاج
اسيل: مالت على هذا الغرور مصدقه نفسها
الين :يحق لي ما دامني مرت سعود
ارياف والين بنفس الوقت :مالت
الين: هههههههههههههههههه

ناز :بموت قهر من طلال خرب فستاني :الحين كيف اروح قول لي
طلال: هه تتوبين معاد تحطين راسك براسي
ناز: انت انهبلت اليوم ملكة اختي
طلال: عادي البسي بلوزه وتنوره مداام عائليه
ناز: وجع يابرودك قمت لبست لبس رسمي عاتي ناز حبيبتي هي ملكة عائليه مو شرط فستان أي سلكي لنفسك يابنت هه
طلال: انهبلتي تسولفين مع نفسك
ناز: قلت اسولف مع نفسي ايش دخلك انت انا ونفسي ليش تدخل اوكي
طلال : الحمدالله والشكر على نعمة العقل

خالد: شوي وادق على خوله تعطيني مشغول جننتني ليه ماترد
ارياف :اقلقني خالد انا مشغوله مع الين وهو يدق حطيته سايلنت وريحت دماغي
سعود : دخل سعود شبك لي الين
الين : حسيت قلبي بيطيح من مكانه خوف ورهبه ودي اشوفه بس استحيت ما حسيت الا العقد انكسر جتني ضحكه على نفضته هههههههههههه كتمتها ودي اطلعها معروفه الين بضحكتها المشهورة
البنات فطسو ضحك على شكل الين وهي مستحيه ماهي بلايقه
دخلو العرسان المجلس ناز مقربه لهم كل شي الكيكه العصير ضبطت انا واسيل كل شي

الين : مسويه مستحيه يعنني ابيه يتكلم
سعود: احم ابي فاين
الين : وجع الناس يقولو مبروك هذا فاين يالله نقوم نجيب للأخ فاين جبت الفاين جلست معه حول ساعتين ضحك وسوالف حتى الحيا طار مني حسيت براحه له انسان فرفوش في ثقل شوي بس لو أقول لكم حبيته بسرعه هذا يسمى حب من اول نظره خخخخخخخ بس اللي جننني شوي يقول لي اضحكي ضحكتك مخبلة فيني استحي ياي يانفسي احس اني مو لايقه علي ههههههههههه
مر شهر من احلا مايكون مع سعود بس اللي كان مخوفني منه انه يحب يتحكم فيني بزياده عادي اطلع له عذر يحبني يحق له أقول هذا حق من حقوقه انو يسأل وين رايحه وين جايه مع من طلعتي بس انو يمنعني من بنات خالي ممنوع اسهر معهم اذا في سهره يجلس على طول يكلمني عشان ما نجتمع


قرب الزواج معاد بقى الا أسبوع وناز رايحه وراده لسوق وارياف واسيل وهند ماقصرو مع ناز خلصو شنطه الين حقت العرس
ارياف : يالله يابنات من يقول الغبيه هذي بتتزوج وتخلينا
اسيل: أي والله غبيه خخخخخخخخ
الين : مالت عليكم بس مشاعركم جياشه بروحي عنكم قسم اعشقكم
ارياف : والله ابكي خلاص
اسيل: يالله بالله ابكي ههههههه
الين: اغسلي ايدك منها ما في إحساس
هند : ليه تبكين الا قولي الله يوفقك ويسعدها ويسخر لها سعود
البنات : اللهم امين يارب

بقى يوم على الزواج
البنات جالسين بالغرفه
ناز : تصرخ قومي يا الين نامي خلاص الساعه 12
الين: لا شوي بس اخر يوم وبنفترق ترين خخخخخخخخ
اسيل : وجع الله لايجيب الفراق

سيف: طلعت على طول ابي أقول لهم على هذا الخبر وانا اعصابي تالفه ان لله وان اليه راجعون يا جماعه في خبر والله شين
ناز : قلبي وقف



البارت الجاي راح يكون يوم الثلاثاء انشاءالله ولا تبخلو علي من تعليقاتكم وشكرا




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-12-17 الساعة 11:28 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-17, 07:58 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

البارت السابع




صلو على النبي






سيف : الملك عبدالله توفى الله يرحمه
ناز: وقف قلبي من هذا الخبر اخر كلمه له كانت قبل أسبوع وهو تعبان
لاتنسوني من دعائكم الله يرحمك ياملك الانسانيه الله يرحمك ياحبيب الشعب بكيت والله بكيت كيف ما ابكي وابونا راح
ام سيف : ان لله وانا اليه راجعون
اسيل وارياف : هدووء:" انصدمنا
كل نفس ضايقة الموت اخر كلام له يوجع القلب ويهز الصخر
الين : ساكته ماني عارفه ايش أقول صدمه




ا:
سيـــدي يا والــــد الشعــــــب وحبيــــبه
غيبتك صـــعبــة وفقــــدانك مصــــيبة
كيف أعيش العمر بعدك وانت عــمري
عــــمري بــــدونك أنا كـيف أهتني بـه
كل حاجـــة من بعـــد فرقـــاك تبكـــــي
الفجـــر والنـــاس والأرض الرحــــيبة
والشــــوارع والمبـــــاني والصــحاري
والقـــمر مـن مطــــلعه حـــتى مــغيبها تبكــــي علـــى مـوتك وأنا ابكي
يا أطيب أهل الارض وأكثر قلب طيبة
بـاقـــي فـــي قلبــي كـــلام ما ســــمعته
آه ليـتــــك بـس تســـمـع وأحـــكي به
لو أبحــكي عنـــك فـي غيابك وأسولف
يخـــنق الدمــــع الحكــي قبل أبتدي به
ما بقــى مـــوعد وأمـــنّي فـــيه نفــــسي
يا عـــسى الميـــعاد فـــي جــنان رطيبة
والعـــوض في ســـيدي سلــمان بعــدك
عمي اللـــي جامـــــعٍ رحــــمة وهـيبـة
والعــــوض في ســــيدي مقرن ومقرن
المناصـــب
تكتـــبك بدمــــوعها أصــــغر بنـــــاتك
آه يا حـــزنـــي ودمــــعاتي السكــــــيبة
كل ما ألمـــح شـــي غــــادرت وتركته
أشــعر بوحـــشة فـــراق وطـول غيبة
مجلـــسك نظــــارتك بشـــــتك عقـــالك
والزوايــا والمــــمــــــرات الكــئـيـــبة
كلـــه
قــــــدها ولا هــــي غـريبة
والبــــقــا للــــدار والشــــعب السعودي




عبرت الاميره سحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز
عن حزنها لوفاة والدها خاادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز






اليوم مر كأيب على المملكة مات حبيب الشعب مات ملك الانسانيه مات ملك الحنان
1436 :4 : 3 الجمعه :




الين: بنات كيف الزواج وش بيصير

ناز : وجع الين الملك مات أي زواج هذا كل شي يتأجل

سيف : يممه سعود جاء منتظرني شكله درى بالخبر بطلع اشوف

الين: استغفرالله ياناز قلبي قرصني احس هذا الزواج ماهو ضابط بيصيرشي

ناز : اعوذ بالله استغفري

اسيل: بلا خبال الين وبعدين يمكن خيره تأجيل الزواج


ارياف: الله يكتب اللي فيه الخير يارب

سعود: اسمع ياسيف الزواج ماراح يتأجل

سيف: سلامات اخ سعود الملك مات عارف ايش هذي الكلمه مستحيل يصير زواج او لعب او دق كيف تبي تفرح وملكك مات كيف تبي تفرح وتنبسط بزواجك والسعودية بكبرها حزينه وبعدين لو صار الزواج بكره مارح يصير شي لا دق ولا اختي ما راح تفرح هي ليله العمر مره

سعود : عادي مو لازم مطربه تنزف كذا

سيف :اسمع مابي اعيد وازيد معك الظاهر انت ماتفهم
ماراح يصير الزواج الا بعد أسبوع الين اخر العنقود وراح نفرح فيها رضيت اوانرضيت سلام
مشيت لأنو هذا الانسان مايفهم ما ادري كيف وافقو عليه والله اني رافض هذا ما يستاهل الين


ناز: دقيت على سيما الو سلام اخبارك

سيما : ياهلا والله وعليكم السلام

ناز : على ما اعتقد سمعتي بالاخبار

سيما : أي الله يرحمه ويغفر له

ناز : اللهم امين :اسمعي ياسيما مانقدر نخلي الزواج بكره لازم يتأجل مانبي نفرح والشعب بأكمله حزين

سيما: عارفه وحنا والله زيكم بس حنا خايفين من امي يعني مو شي هين يتأجل زواج ابنها اخر العنقود

ناز: قلتيها اخر العنقود كلنا نبي نفرح حنا مستحيل نخلي الزواج بكره يتأجل أسبوع مافي مشكله وصعبه نزف اختي بدون دق واذا صار الزواج بكره قلت الكلمه وشديت عليها الله لا يقولها تطلع كذا بدون دق وصعبه نلعب وننبسط وملكنا مات فأتمنى تتفهمون وضعنا وتفاهمي مع امك


سيما: انشاءالله

مر اليوم وتأجل الزواج :4:8

مر الأسبوع والحنا خف من ايد الين

الين :وه يابنات الحمدالله الزواج تأجل ولا كان مشكله

اسيل : هههههههههههههههههههههههه اتخيل خدك مورم خخخخخخخ

الين : الله لا يعيدو من الم بغيت امووت

بقي يوم على الزواج والبنات سوو وداع العزوبية جو خوات سعود وام سعود والليله صارت من احلا مايكون


اليوم يوم الفرح يوم فرحتك يا الين الكل قايم من الصبح
البيت مخبوس اللي رايح واللي راد والعروس نايمه ما تدري وين الله حاطها

ناز: والكاميره بيدها : الين الييييييييين القمر اصحي يالله اليوم ليلة عمرك

الين: عين مفتوحه وعين مقفله خيررررر خليني انام شوي انتم عارفين وش ورايه

ارياف : صدق انك قليلة الحيا قومي وجع

اسيل وناز : ههههههههههههه

الين : وجع قصدي وراي قرف تسريحه ومكياج ماقصدي تفكيرك الوسخ

ارياف : قومي سعود اللي رايحبك

الين: اذا سعود أقوم زحف

اسيل : مشفوحه : يعني ماشافت خير

تضبطو البنات وصلو القصر والين قلبي يقرقع مو خوف جوعانه

الين: بنات بنات

اسيل : نعم

ناز: يقولون انتي اليوم عروس اسكتي فضحتينا صوتك واصل تحت

الين: ببكي جوعانه

ارياف : وجع احسبه بتقول خايفه

الين: اهم شي كرشي بلا خوف بلا هم

نزلو البنات رقص و
ارياف: اخذت اكل لإلين وخالد يدق جوال رديت هلا

خالد : عندك صوت دق وينك

ارياف : انا عند بنات عمتي المسجل هذا شغال بعدين اكلمك باي قفلت منه وانا حاسه انو شك

وصل العريس عند الين وقبل ماتنزف ناز طلبت يشغلو شاشه طلع صور الين وسعود
وانزفووو سوا تصورو ام سعود وام الين مع عيالهم

الين : خلاص بطلع الحين وقلبي احسه بيطلع من مكانه من قوه الخوف جد يا الين ما حسبتي حساب خلاص بتستقرين بحياه جديده بتروحي من عند اهلك مدينه ثانيه بعيش عند رجال يعتبر غريب بس هو قريب زوجي بعيش بدون سيف خالد ناز بدر حبيبي من اللي راح امقلب غيره نزلت دمعه مسحتها على طول وانا اسمع عريس الغفله يقول

سعود: الين اضحكي

الين : ياسعود فايقه اضحك انا جتني ضيقه فجأه


خلص العرس واسيل ماقصرت بخبال واكلت لها اكله من ام طلال من خباله

مررر شهر على ابطالنا

طلال : بصراحه طفشت الحين ما يقارب لنا ثلاث شهور والوضع عادي ما كأني متزوج طفشت من هذي العيشه أي نعم رافض كنت الزواج بس خلاص تزوجت ابي استقر بحياتي


ناز : جالسه على التلفزيون ماشفته الا قبالي نعم ايش تبي

طلال : ناز انتي عاجبك الوضع اللي بينا

ناز : رفعت حاجب : اشبه وضعنا يازينه زيناه يهبل

طلال : لا تستهبلين انا طفشت انا ابغى حرمه معي

ناز: ليه شايفيني لوحه عندك كامله والكامل الله

طلال : ناز من الاخر انا ابي حقوقي

ناز : حسيت باحراج من الكلمه بس انفجرت بوجهه
نسيت يوم قلت انك تحاول تتقبلني يعني ما تبيني انت بنفسك قلت مغصوب عليه كيف تبيني اتقبلك وانت كسرت فرحتي بيوم ملكتي محد قدي عارف شنو لم تكون مجنون بشخص وتكون منتظر هذا اليوم عشان تقول له انه شنو هو بالنسبه لي وفي النهايه انصدم صدمت عمري بكل بساطه انا مابيك ابوي غصبني عليك
ابسطها ياطلال تقول لأبوك انا ماني بنت انغصب وتجي بكل برووود انا طفشت ابي حقوقي وانا انا اصلاً ماهمك انا اسطفل همك تأخذ حقوقك ابشر ياطلال خذ حقك بس لا تنتظر مني ان في يوم اتقبلك هذا حق من حقوقك وقلبي لأدوووسه لو فكر ينطق بحبك بيوم

طلال: طلعت على طول برا مابي أتكلم لو تكلمت أتوقع بتنفجر كسرتها ياطلال وتجي تقول لها تبي حقوقك أي حق هذا يارجل بس اوعدك ياناز من اليوم ورايح راح اتغير عشانك

ناز : شفته يطلع انفجرت بكي بكيت وبكيت لين نمت

عزيزتي اتعلمين ان النساء في
اقصى درجات الحب يعمين
ويتهورن لكن الرجال في
اقصى حالاتهم يجنون


خالد: اقولك شي خوله

ارياف : شوو

خالد : احبك

ارياف :ماعاد سمعت ايش يقول من بعد الكلمه هذي من فرحتي نسيت انو هو معي بس لما افكر بس مجرد تفكير اني أقول له اني ارياف قلبي يعورني عليه
خالد: خوله حبيبي معي

ارياف : أي معك حسيت بضيقه خالد اسيبك امي تنادي علي

خالد : اوكي

ارياف : شفته يدق ما مرت دقيقه الا دق خير انشاءالله هلا خالد اش في

خالد: تخيلي انا وبدر بنجي الدمام بنروح عند خيتي تمشيه بس اللي مفرحني اكثر ان انتي بالدمام

ارياف : ضحكت وانا قلبي طبول يعنني اللي يشوفك كأنك بتشوفني

خالد: طيب ليه لا وانا ماسك ضحكتي

ارياف : ياشيخ

خالد : هههههههههههههه
خوله والله احبك انتي اللي قدرتي تنسيني ارياف حتى اسمها من كثر ما اكرهه كنت مابي انطقه بس الحين عادي لأنو ماعاد تهمني انتي اللي بقلبي وبس وهذيك نزووه

ارياف : حسيت بغصه بقلبي وش أقول لك
خالد انت تحب ارياف قلت كذا ابي اقنع نفسي شوي

خالد: خوله اقولك انا احبك ما حبها

ارياف لا تكذب على نفسك

خالد: بلا جنان خوله اشبك

ارياف : اهم شيء تكذب على نفسك تضيع وقتك معي عشان تنساها صح

خالد: انتي انجنيتي يالله باي وقفلت الجوال

ارياف : وش هببتي يالله


بدر : بصوته كله يممممممه تأخرنا يالله

ام سيف: هذاني جيت على وش مستعجل هاك يمه عطى اختك خلاص

خالد : ههههههه الله يهديك يمه اللي يشوفك يقول الشرقيه ما عندهم هذي الأشياء

سيف : وهو نازل من الدرج يعني ما تعرف امي لازم تأخذ الأغراض لبناتها

بدر: ههههه اجل يمه لو بروح جده عند الين وش بتسوي السوق كله لإلين

ام سيف : فجرت تبكي

سيف : هالله هالله ليه كذا يمه والله نمزح معك معاش من ينزل دموعك وطالع ببدر عجبك الحين

ام سيف: لا يمه بس البيت بدونها ولا شي ما عاد اسمع مناقرتها هي وبدر

بدر : بضحكه قول الحمدالله ربك فكانا منها
ام سيف : بتضرب بدر بدر ركض ويضحك

بدر وخالد مشو على الدمام


الين : مر شهر من احلا ما يكون بس اللي مجننني انو لما اكلم امي ولا اخيتي يتصنت علي مرات أقول لا انا غلطانه يمكن يتهيأ لي



سعود : الين الين


الين : هلا حبيبي

سعود: يالله بنروح عند سيما

الين : ببتسامه يالله خلني اتجهز تجهزت وطلعنا عند اخته

سيما : هلا هلا حيا الله الين ارحبي ياعرسان

الين : هلا فيك ياروحي اخبارك
جلست مع بنات سيما حبوبات انبسط احب الصغار اعشقهم وكياته ياناسهم ماسمعت الا سيما تقول التفت

سيما : أقول الين انتي كذا على طول

الين : التفت لها يعني كيف كذا على طول ما فهمت

سيما : يعني جلستك مع الأطفال

الين : ماحبيت لهجتها كأنها مستسغراني بس رديت عليها ضحكت وقلت لها لأنو اعشق الأطفال ومن ما يحب الأطفال يدنون

سعود : والله انتي اللي تدننني

الين : ابتسمت

سيما : حبيبتي مو على طول تجلسي مع الأطفال انتي كبيره اوكي

الين : رديت ببراءه وبحسن نيه ابشري قمت جلست بجنب سعود وابتسم لي انسى كل شي مع ابتسامته


وصل بدر وخالد عند ناز

طلال : قربت بفتح الباب الا اسمع ضحكهم واصل لشارع أي اخوانك تعرفين تضحكين وانا نكد بنكد قالت لك بس معليه انت قلت ياطلال بتتغير وجع انقلبت عدوت ناز لك تسولف مع نفسك دخلت وانا بيدي ورده
سلام عليكم حيا الله من جانا انورت الدمام

بدر : صفر اوخس ياطلال ورد مره وحده والله ياخوك ما دريت انك رومنسي احسبك ناشف المشاعر

خالد : ههههههههههههههههههههه

طلال :أي والله ياخوك من اليوم اخذت القمر اللي بجنبك وانا ضايعن علومي

ناز : طالعت فيه بنص عين عيار يعرف يكذب

بدر: أقول خالد قوم قوم الظاهر خربنا على كناري الحب

طلال : ها زين انك حسيت

خالد : بووووووم منتصف الجبهه

بدر: قوم الله لا يعقب بشر قايم قايم الا برضوتي صحن مندي هههههه

طلال : اجل انتظر بس

بدر : اقولك شغله مابي مندي جالس جالس على قلبك

خالد وطلال وناز : ههههههههههههههههه

ارياف : رايحه راده

اسيل : وجع اشبك اقعدي يا بنت افلقتي دماغي اجلسي زي الخلق اشبك

ارياف : بنفسها : كيف اجلس والدور الفوقاني فيه حبيب قلبي

اسيل : الا صح اليوم بدر وخالد عند ناز صح شفت الحاله حقت الواتس ترحب باخوانها مالت ما لقيت الا بدر ترحب فيه

ارياف : مهي مع اسيل ضربات قلبها تتسارع ها أي أي


بدر وخالد نزلو عند خالهم يسلمون عليه

ارياف : سويت احلا حلا وخليت الشغاله تدخل فيه

اسيل : بنت اشبك بالمطبخ من يوم جو عيال عمتي وانتي في هذا المطبخ

ارياف : ابوي قالي سوي القهوه والحلا شايفتيني فاغره زيك

اسيل : اها أقول انا رايحه عند خالده باي

ارياف : علمتي امي

اسيل : وش رايك بالله اكيد علمتها مثلا بطلع بدون اذنها يالله سلام عليكم

ارياف : وعليكم السلام

جلسو خالد وبدر حول ساعتين عند خالهم سوالف طلع خالد يكلم خوله يبي يرضيها

ارياف : شفت الجوال يرن ابتسمت رديت هلا بقلبي هلا بعمري هلا بحياتي كله

خالد : ضاعت علومي : خوله خلاص وربي لا ادخل من الجوال نسيتني الزعل كله

ارياف : راضي ياحلوو عنا
خالد : غصبن عني ارضى بعد الكلام هذا
ارياف: ههههههههه

بدر : طلعت برا منتظر خالد تأخر التفت الا اشوفها اووو عيون البقر من وين جايه

اسيل : استغفرالله واتوب اليه يالله اصبحت اليوم في مين

بدر : احمدي ربك انك تصبحي وتمسي على هذا الزين كله

اسيل : مالت عليك وبعدين تعال هنا انت مصدق انك خوقاني وع وع وع

بدر : فطست ضحك هههههههههههههههه أقول لك شغله بالله كيف شعورك وانا كاشفك انك تحبيني

اسيل : اقولك ليه ابي العب عليك

بدر : ببتسامه أي علميني

اسيل : شفت نفسي طفشانه قلت خلني اسوي فلم هندي على هذا الغبي ما دامه يخرفن بنات خلق الله بس ماش ماضبطت

بدر : هههههههههههههههههه اكيد ماراح تضبط مبسوووط ماحد قدي

اسيل : راح اقولك ليه ماضبطت لأنو يا طويل العمر هذا مجالك لأنو انت خروف اللي زيك يفهم هذي اللغه لغت الخرفان انا فشلت فيها اختصاصك انت ودخلت على طول لأنو وجه بدر مايبشر بالخير

بدر: وجع وجع هنا حسيت فعلا اني خروف جد وجع ما عرفت ارد عليها اشبك سكت يابدر

طلال : دخلت المطبخ هذا الأسبوع كله هاديه مدري اشبها يعني بتاخذ معي مجال البروود قربت منها وسلمت على راسها انا اسف

ناز : حسيت الدنيا كلها وقفت مع هذي الكلمه انا اصدق اسفه ولا اصدق بوسته او وش اصدق قربه خنقني ما اقدر اسامحه رفضني كسرني لسى يا طلال قلبي ما طاب منك

طلال: ناز خلاص والله تعبت ما تبي تستقري بحياتك ماتبينا نستقر زي أي زوجين

ناز : بس رن الجرس
طلال : بشوف من على الباب وراجع

طلال : فتحت الباب الا اشوف هندي بيده صندوق اخذته منه

ناز: طلعت الا اشوف بيد طلال صندوق جاني فضول قربت من طلال لشنو هذا

طلال : علمي علمك بفتحه وبشوف

ناز : فتح طلال الصندوق ما صدقت جن جنوني بغيت انهبل ماعاد حسيت ايش أقول او ايش يصير معي شفت صورتها بكل وقاحه راسله صورتها وفتح الصندوق الثاني صور طلال هو وهي وهما صغار ومكتوب احبك ورا الصور طالعت بطلال وضحكت ضحكه قهر

طلال: اخذت الصندوق قطعت اللي فيه وبالزباله التفت لناز

ناز : لاتتكلم ولاتقول شي واضح كل شي مادامك تحبها ليه تزوجتني

طلال :مو معقول تصدقين خرابيط زي كذا

ناز : وليه ما اصدق كل شي بان واضح رفضتني عشان بنت الخاله

طلال: ناز ناز اسمعي خليني افهمك يابنت

ناز: مشيت غرفتي لأني ما ادري اصدق من واكذب من تعبت من كل شيء ماعاد ابي اسمع صوتك ياطلال اكتفيت منك دخلت غرفتي قفلت الباب مو معقول ياناز اكيد يحبها ياربي ويش يصير معي


بدر وخالد بالكورنيش تمشيه من العصر وصلو بيت ناز نزل خالد

بدر: خالد عندي مشوار وراجع

خالد : اوكي
ناز : طلعت الا هو بوجهي

طلال : ناز اسمعيني

ناز : اخواني الحين بيجون مابي فضايح اوكي

طلال: طيب خليني افهمك

ناز: الجرس يرن افتح الباب

خالد : سلام والله الشرقيه تفتح النفس ما ودي اطلع منها

طلال: ابتسم قلتلك شرقيتنا غير

ناز : طلعت الا على كلمات طلال وع وع ماهي حلوه ماصبرني الا وسكت

خالد: ضحكت عادي عادي خيتي قولي طلول


طلال: ابتسم اكيد انا فديت حرمتي

ناز : ممثل بارع ياناس لوين بتوصل

رن جوال ناز وكان قريب من خالد

خاالد: اخذت الجوال الا اشوف الاسم ارياف ناز بنت خالك

ناز : هات هلا ارياف ارحبي ياعيني اوخس ست ارياف مسويه حلا ارسلي لي ما اقولك لا قفلت الجوال وقمت المطبخ اسوي القهوه مادام في حلا

طلال لحق ناز

خالد : ناز رقم الين الجديد عندك

ناز : أي شوفو بدون اسم قبل رقم ارياف

خالد : شدني الرقم هذا الرقم مو غريب عليه بس الاسم ارياف هذا الرقم اعرفه اكثر ما اعرف نفسي هذا الرقم اللي نساني ارياف ونساني كل شي دقيت وانا اتمنى انه كذب انو مو رقم خوله دقيت من جوال ناز وانا دقات قلبي تتسارع كل مادق قلبي يدق معه

ارياف : اووووو تحمست الأخت رديت هلا ناز هذا كله عشان الحلا خلاص بطلعه الحين الوووووو

خالد : .............





( ملاحظة )


البارت الجاي راح يكون يوم السبت ان شاءالله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-17, 09:47 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن




صلو على النبي






خالد : فعلا في هذا الوقت حسيت اني ولا شي حسيت بذل من ايش مخلوقه هذي الانسانه والله ماعندها قلب رفضتني وتغدر فيني وتقول انا احبك ما كفاها اللي سوتو فيني جايه تلعب مره ثانيه


ارياف : بنت اشبك ساكته يا مره

خالد : ببرود أعصاب : معك خالد

ارياف : هدوووء الحين عرفت انها اخر مكالمه بسمع فيه صوتك وش بتقولي يا ارياف الحين انا خسرت خالد خلاص خسرته للأبد جاء هذا اليوم اللي خايفه منه جا الحين يا ارياف جرحتي قلبه ليتني قلتلك انا ارياف ليتني قلتلك من البداية رفضتك وحبيتك وش بيصير فيك خوفك انك تفقدينه خسرك خالد ما ادري متى قفل السماعه دموعي حسيتها على خدي ابكي ابكي يا ارياف تستاهلين اللي يصير فيك الحين كل شي راح خالد انتهى من حياتك

خالد: قفلت الجوال والله لو العيب لا كان بكيت مو شي هين تتعلق في شخص وتحط كل احلامك له وتتخيل في يوم انو هذا الشخص كل شي بالنسبه لك وفي النهايه تطلع اللي رفضتني وكسرت قلبي ورجعت مره ثانيه ودمرتني ما كفاها الأول ما صدقت حبها انمسح من قلبي تطلع بكل برووود بحياتي مستحيل مستحيل يا ارياف اسامحك دقيت على بدر بدر تعال بمشي الرياض الحين ولا بركب وبمشي طيب منتظرك

وصل بدر عند خالد

بدر : اشبك يا اخي بقي يومين لنا

خالد : تبي معي ولا امشي مابي اجلس دقيقه وحده

نزل طلال لعند خالد وبدر تحت
طلال : خالد اذكر الله انزل البيت خلنا نتفاهم
بدر: نزلنا نشوف اختك ونمشي

خالد : طيب
ناز :خالد اشبك وش في

خالد : يا جماعة الخير ما فيني شي انا برجع سلام يالله بمشي انت ما تبي تمشي براحتك انا ما راح اقعد دقيقه وحده

بدر: لا ياعم مشينا يالله خالد
نزل خالد

ناز : بدر طمني عنكم اوكي

بدر : اوكي يالله فمان لله سلم على اخته وعلى طلال وقال لطلال بضحكه طلول انتبه للحب

طلال : ضحك وحضن ناز الحب حقي بعيوني قبل ما توصي

ناز : بنفسي يا كذبك واقرصه وجع ما يحس

بدر : من بعد الملكه ياحلوين وانا غاسل ايدي منك سلام

ناز : اقسم بالله ودي اختفي دورلي

طلال : هههههههههههههههههههههه

ناز : ضربته بصدره وجع عجبتك الهرجه

طلال : جلست شوي اطالع فيها محلاها لم تتلكم بدون قيود وبدون ضرب هههه تعودت عل قرصه والبقس تدرين اني اعشقك كل يوم يزيد غلاك بقلبي والله ياناز احبك احب برائتك واحب صراحتك واحب قوتك بنفسك

ناز : تعرف ان لم تتكلم معي كذا تبيني احن عليك او يلين قلبي ياطلال لسى قلبي ماطاب منك ابي اشوف غلاتي بقلبك واذا تستاهلني انا اللي بجيك بنفسي واعطيك قلبي ومشيت وخليته

بدر بالسياره هو وخالد على طريق الرياض
بدر : اشبك كأن احد مات عليك اشبك ياخوك

خالد : ساكت ولا فيني أتكلم ودي اصدق اللي صار معي كأنه حلم ليته حلم ياخالد وافوق منه

ارياف : يالله وش أقول له وش افهمه افف والله ما راح يفهمني يالله انا شنو سويت ليتني ما ارسلت له ولا كلمته هذا جزاك تستاهلين يا ارياف تبن

اسيل : طقت فيني نظافه قمت نضفت غرفتي الا شفت كيس لونه غريب لفت انتباهي قربت منه فتحته الا اشوف جربووع ميت صرخت وبعدها ما ادري ايش صار معي

ارياف : سمعت صرخت اسيل قمت على طول اشبها هذي المجنونه ركضت للغرفه الا اشوف اسيل طايحه مغمى عليها بنت اشبك جلستها بحضني رشيت عليها مويه اسيل لا تخوفيني قومي تكفين شفتها تفتح عيونها الحمدالله يارب بنت ايش صار معك

اسيل : ببكي هه هه جربوع وتأشر عل الكيسه

ارياف : دفيت اسيل ونطيت فوق الكرسي وجع وجع يمه وينه

اسيل : هذا بالكيس ميت وانفجرت ابكي

ارياف : اشو الحمدالله بنت شوفي في الكيسه في ورق

اسيل : والله ماقربها يمممه يخوف

ارياف : دقيقه خليني اجيب شغله اطلع الورقه عندي فضول

اسيل : لا فضول ولاشي عارفه انه التبن بدر هه هه

ارياف : قريت الورقه هههههههههههههههههههه عارفه عدوك يممممه متتت اسمعي شنو يقول لعيون عيون البقر رحت وراها ركض شفتي كيف غاليه علي وانشاءالله يوم زواجنا راح اذبح لك ضب هههههههههههههههههه متتت وربي خبل مجنون ههههههههههههههه

اسيل: ما ادري انا مشاعري هذي اليومين كارهه بدر بزياده صح احب مقالبه بس جد صار يضايقني باستهزائه لي
يوم زواجنا هذي الكلمه حسيت لها معنا لي انا مو له معقوله يابدر في يوم راح اكرهك هذا الجواب اللي ودي اعرفه انا انت شنو بالنسبة لي مرات احبك ومرات اكرهك لطريقتك معي واستهزائك بي بس اخلي الجواب للايام الجايه

الين : اففففففف سعود طفشت خلنا نطلع

سعود : خليني اتابع المباره وبعدين اوكي

الين : طيب اجل أقوم اتكشخ قمت تكشخت هذيك الكشخه وطلعت لسعود سعود انا جاهزه وش رايك يا روحي صدمني رده طالع فيني من فوق لتحت وقال يعني هذا كلو عشان وغمز لي وضحك ما استوعبت شو قال ابي استوعب شنو شنو قلت عيد لا رد لا رد ساكت رديت سعود انا كذا طول عمري انا على طول اتكشخ مو شرط لك بس ما اطلع الا انا كاشخه معروفه الين لو بالبيت تلقاني بكامل زينتي وبعدين مو حرام لم اتزين لك انت حلالي عادي على ما اعتقد ما اسوي شي غلط لم اتضبط لك زوجي اذا انت شايف غير كذا ف قطع عليه الاتصال تاج راسي طالعت للرقم وطالعت فيه راح اكلم امي وخلي التصنات اوكي وطلعت
كلمت امي جلست شوي بالغرفه وهو شكله يكلم برا بعدها جاني

سعود : حبيبي زعلتي والله ماقصدت يالله روحي خلينا نطلع

ارياف : المشكله اللي يقهرني فيه انو ما يبين انو غلطان يجي وخلاص ونطلع وانا اصدقه بس اليوم ياسعود لا طلعت للمطبخ وطنشته

سعود: الين تكفين خلاص والله حبيبي اسف غلطت ماكان قصدي

الين : ارضي غروري شوي اوكي ياسعود بنسى بس ترى هذا كلام قوي حسستاني حط ايده على فمي وقال خلاص انسي قلت اوكي
مر اليوم بسلام على ابطالنا

خالد : يمممه يممممه

ام سيف : هذاني اسمعك ياخالد اشبك

خالد : على طول بالمطبخ يمه ريحي

ام سيف : معليك يمه مرتاحه آمرني يمه اش بغيت

خالد : ابي اخطب

ام سيف : هههههههههههه انت خلص الجامعه وبعدين

خالد : شقصدك يمه كله سنتين واخلص بعدين كله خطبه الين اخلص الجامعه

ام سيف : خلاص يمه اجل وش رايك بــ اسيل ولا ارياف بنات خالك قريبين مو من برا يمه من برا بيرفضو كونك في الجامعه بنت اخوي اقرب لنا

خالد: ببرود : ابي من برا العائلة من الاهل لا يمه لا

ام سيف : هاوو يممه اشبك عصبت وليه وش بهم بنات اخوي
خالد: مافيهم شي يمه انا ابي من برا مابي من الاهل تكفين يمه
ام سيف : براحتك يمه اللي يريحك بس يمه أجل الموضوع شوي حتى تتخرج خلاص يمه خالد الجوال يرن هاته
الوو هلا يمممه اخبارك ياروحي الحمدالله بخير انا واخوانك بخير انتي اخبارك يمه أي اسمعي خالد يبي يخطب وما يبي من العائلة مدري اشبه الولد والله يا بنات اخوي يا زينهم
ناز :غبي اخوي هههه يمه خلي تجي له وحده تكسر راسه ههههههه قال شنو يبي برا العائله خالد الظاهر من الجامعه ودع خهههههه
ارياف : كنت جالسه عند ناز نتابع فلم عورني قلبي وانا اسمعه اش تقول لعمتي قمت على طول

هند وسيف
سيف : جوعان والله قومي اطبخي ويرفع حاجبه يعنني ابضاي
هند: انا عروس وبالدلع ما اقدر اطبخ بضحكه

سيف : خخخخخخخخ خلاص ياروحي عروس انتهى زمانه ولا انتي الحين حرمه ست بيت وكشر بسنانه

هند: يعني ما احد يدلع عليك

سيف : الحين انا ابيك تدلعين كرشي وبعدين ادلعك

هند : لا زعلانه

سيف : قومي اطبخي وملي بطني وبعدها ارضيك

هند: مستحيل انت احد يراددك
سيف : هههههههههههه احبك

هند : اموت فيك يا ابو كرش هههههه هربت لأنو بيرمي عليه المخدة يكرهه لهذي الكلمة

اسيل : اه يمه ليه تضربيني هذاني ادق الحين لي ساعه وعمتي ماهي راضية ترد

ام طلال :بقوم بغلي المويا وانتي دقي على عمتك معي سالفه لها ضرورية وقامت

اسيل : هه هه تعلميني فيك يا ام طلال ماعندكم سالفه الا قوة حش بخلق الله والله لو تسمعني من اعداد الموووت خليني ادق تلفون البيت

بدر: كان قريب من تلفون : ياهلا

اسيل : بنفسي وجع : لو سمحت عطني عمتي

بدر : جتني ضحكة وهي مسويه محترمه والله اذا ما ازعجتها احس شي ناقصني لازم اغثها احب اغثها ضحكت هههههه يقولو سلام عليكم والسلام لله

اسيل : بتأفف افففففف قلتها السلام لله اجل اقلب وجهك

بدر : حبيت العب بعصابها شوي : اسيل تصدقين لم اسمع صوتك احس بخفقان بقلبي وش هذا ممكن تجاوبيني وكاتم ضحكتي

اسيل : جعل هل الخفقات مايوقف حتى القلب يوقف

بدر :مات ضحك هههههههههههههههه ان وقف معاد يدق لعيون البقر

اسيل : جعله مايدق يوقف

بدر : اه اه قلبييييييييي

اسيل: وجع وجع اشبك

بدر : ببرود وبصوت هادي وقف في حبك

اسيل : قفلت بوجهه

بدر : اووو ههههههههههههههههههههههههه اخ يا اسيل يالمجنونه شنو مسويه فيني بس قفلت بوجهي والله الكلام اللي طلع مني ما توقعت اني أتكلم فيه وش تحس يابدر لا لا لا مستحيل اسيل مستحيل اعوذ بالله

طلال: يابنت الناس انا ما اعرفها

ناز : وليه راسله صورتها

طلال: وانا وش عرفني وبعدين تعالي هنا انا قلتلك يوم الملكة انو ملي بالزواج صح يعني لو انا ابيها بقولك اني ابيها
بس كل اللي اعرفه عنها انها بنت خالتي وبس وانتي عارفه هذا الشيء ناز انا ما كنت متخيل حياتي استقر صح كنت رافض الزواج بس لم اخذتك والله يا ناز تعلقت فيك وحبيتك انا ابيك انتي انا ما اتخيل حياتي بدونك احبك

ناز : يالله حسيت بشعور غريب ما تخيلت طلال انو يقولي احبك بصراحه ارضاني شوي عل ما قد عشقت هذي الكلمه من نطقه والله انا اللي احبك وجع ناز خليك شوي ثقيله قلت
طيب وبعدين

طلال : كيف وبعدين ناز أقول لك احبك

ناز : بدت لعانتي أي اثبت لي رفعت حاجب ونزلت حاجب يالله وريني انك تحبني ماني مقتنعه

طلال: طيب طيب ابشري راح اثبت لك

ناز : لا لا طلال نزلني بلا جنان قلت اثبت مو تشيلني نزلني والله اصرخ هه

طلال: انا اوريك تبيني اثبت لك ابشري راح اثبت لك وعل الغرفة

ناز : طلال لا بلا جنان اسمع خلني اقولك اسمع يا ابني لا تمشي أوقف دقيقه بليزززززززززز طلال هه هه والله ابكي

طلال: جتني ضحكه على كلمتها هههههههههههههه ابي اثبت لك ياروحي



ارياف :رايحه راده بالغرفه ما راح أوقف مكالمه حتى ترد عليه طيب ياخالد هذي فوق سبعين مكالمه ولا رد والله ما اخليك

خالد: هذي ما تتعب فوق سبعين مكالمه رديت لأنها الظاهر ما راح تتعب : نعم

ارياف : نعامه ترفسك بدري

خالد : ما استوعبت شنو قالت نعم ولك عين داقه بعد اللي سويتي فيني اش تبين مني من الاخر ما راح ارد عليك

ارياف : اسمع والله والله لو تفكر انك تخطب او تاخذ وحده ثانيه لقتلك وهذاني حذرتك


خالد : على ما قد انا حاقد عليها بس جتني ضحكه على البزره هذي تهدد بعد

خالد : وتهددين

ارياف : أي اهدد انت حقي انا ولو فكرت تخطب وحده غيري لقتلك واقتل نفسي ماعاد تحملت صوتي تغير وبكيت ضاغطه نفسي من اول مابي ابكي بس طلعت بكيت خالد والله احبك والله اموت لو اخذت غيري والله اموت

خالد : بعصبيه وبقسوه وبرروود أعصاب
موتي وفكيني وفكي قلبك من هذا الحقد وقفلت بوجهها عورني قلبي عليها بس تستاهل قليله اللي سوتو فيني

مرت 8 شهور من احلا مايكون
الين وسعود عرسان ولا اروع والين طايحه غرام بسعود بتجيك صدمه يا غافلين لكم الله

سيف وهند
سيف مجنن هند وهند عسل عل قلبه
هند حامل بالشهر السادس

طلال وناز
ناز : ما خلت مقلب الا سوتو في طلال بس الحمل عقلها حامل بالشهر الرابع


خالد وارياف
خالد مجنن ارياف ما يرد عليها ويقفل بوجهها
ارياف دايم يقفل بوجهي ذليت نفسي وانا ادق 8 شهور ولا فكر يسامحني اوكي غلطت انا بس يسامحني خلاص لي متى بجلس ادق عليه

بدر واسيل
لا جديد الوضع عندهم ما يطمن ههههههههه


الين : اوف اوف ناز معي على الخط

ناز : أي ايش صار

الين : ما في حمل طفشت ابي نونو خايفه لو فيني شي ناز

ناز: اذكري الله واستغفري لسى حبيبتي الله ماراد الله يرزقك يارب

الين : اللهم امين سعود مجننني يبي نونو

ناز : الله يعين حبيبي كيف امورك ماشيه انشاءالله زين

الين : نقول زين احس حياتي تلخبطت مع هذا الرجال ودي افهمه ما فهمته يا ناز مرات يحبني ويموت فيني ومرات يحسسني اني ولاشي ولا عمتي تدق خليك حرمه مع زوجك خلي الدلع نظفي بيتك حسستني اني وسخه ولا سيما تجي الله لا يوريك تمشي البيت احسها تفتش ولا تقول الين بيتك يبي له ترتيب وانا والله حتى المراية انظفها صرت مهوسه نظافه يووه ناز تخيلي صرت موسوسه بزياده على طول يبوني اشتغل حسيت اني مكنسة كهرباء شغاله على طول ما اوقف

ناز : هههههههههههههههههههه الله يقطع شرك ياالين وش هذا الوصف

الين يا اختي والله من اللي انا فيه احس في شي غلط اوكي ننظف بالمعقول ناز والله خايفه انا احسني خايفه من كل شي احس زوجي مو معي مو يمي حياتي ملخبطه اقولك شغله احسه حق بنات شاكه فيه

ناز : الين بلا خبال الا الشك مو زين بطلي من الوسواس الزايد بعدين شفتي شي عليه

الين : لا بس اوكي ناز اكلمك بعدين سعود جا اسمع الباب انفتح

ناز : اوكي حبيبتي انتبهي لنفسك

الين : فمان الله

خالد: جا جلس بجنب امه شووو يالغالية تفكرين في ايش

ام سيف: افكر بألين وش وضعها احسها ماهي مرتاحه

خالد : يا يمه انتي تعرفين الين ودلعها

ام سيف : يا خالد يا يمه تقول لي حتى مصروف ما يصرف عليها سكتنا قلتلها تحملي ضروفه يمه زوجك قال لها انزلك السوق وتقضي فلوس بيدك لا قالت خلاص عادي اهم شي ابي أغراض زي البنات ناقصني أشياء واجد ينزلها يمه ويقول لها لا هذا غالي وهذا غالي مو معقول اجل ليش قال انزلها بنتي كل نهاية شهر تدق عليه تبكي ناقصه أشياء خاصه لها كل شهر نفس الموال بنتي تبي زي البنات تبي زي اختها تنزل تتقضى لا ممنوع عندهم ايش هذي القوانين اللي عندهم

خالد: يا يمه الرجال مو سوا سعود قال ضروفه زفت خلينا نشوف يمه ان زانت امورها وان لسا زي ما هو كل شي بوقته حلو لكل حادث حديث

ام سيف : الله يعين يا يمه احسني ظلمت هذي البنت


سعود : نعم

الين : تكفى سعود ودني عند منيره
منيره حرمت خوي سعود

سعود : اففف حظك اني مكلم زوجها ولا كان قعدتي بالبيت

الين : تقربت منه واهون عليك

سعود: تلعثم اقولك اش رايك نبطل وابتسم

الين: نطيت نطه لا ويش يالله بروح اتجهز باي


هند :بصرخه سسسسسسسسسسسيف





(( ملاحظة ))



البارت الجاي يوم الاثنين ان شاءالله


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.