آخر 10 مشاركات
[تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          At First Sight - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          مهلاُ يا قدر / للكاتبة أقدار ، مكتملة (الكاتـب : لامارا - )           »          وكانت زلة حياتي(111)-قلوب شرقية[حصريا]للكاتبةفاطمةالزهراء عزوز*الفصل14ج1**مميزة* (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          عروس دراكون الهاربة(157)للكاتبة:Tara Pammi(ج3من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          إِفْكُ نَبْض (2) *مميزة & مكتمله* .. سلسلة عِجَافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          Wed for the Spaniard's Redemption by Chantelle Shaw (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          صدمة الحمل(32)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء الأول من سلسلة طفل دراكوس) *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          سحر الانتقام (13) للكاتبة المُبدعة: بيـــــان *كاملة & مميزة* (الكاتـب : ورد احمر - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-17, 08:35 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


؟؟ انا في قلبه لا ينساني ؟؟



الجزء الأخير


صلو على النبي





العامله : لو سمحتي اخت اسيل تجي معي شوي في مشكله وهي تطالع فيهم شكت بوضعهم


بدر: الحمدالله فكرته طلال كان نهايتنا طلعت على طول اليوم تهورت بس احلا تهور

اسيل : طلع بدر وانا طالعت في العامله اوكي انا جايه ابي اخذ نفسي بغيت اموت والله اذا طلال ولا ابوي كان اليوم نهايتي


بدر: نزلت من على الدرج مستعجل الا بوجهي طلال هلا طلال بربكه

طلال:خلاص الحلا طلعته

بدر: أي خلصت ونظراتي مشتته

طلال: اشبك وجهك مقلوب ونفسك مخطوف

بدر: ههههههههههه الله يقطعه من درج قطع نفسي يالله مشينا

طلال: يالله ها يعطيك العافيه بدر مدري ايش كنت بسوي بدونك


بدر: بنفسي هه والله لو تدري لتموتني : الله يعافيك


وصلو المعازيم واهل العريس والعروسه والمطربه شايله القصر البنات اللي ترقص واللي طالعه نازله عشان الحلا واللي تجهز للزفة
عند الرجال

بدر: كيف ياعريس شعورك

خالد : شاقته الابتسامه ماحد قده أخيرا اخذت حب الطفوله حب حياتي . والله ودي اطير عندها طاير من الفرحه

بدر: كشر بوجه خالد . ااااااااااااااااخ يا دنيا اصغر مني وتزوج قبلي هذا القهر

خالد: ببتسامه مضحكه خخخخخخخخخخخخخخ احسن

طلال وسيف: بالقهوه راحين رادين

طلال: افففففففففف سيف ابي اخذ نفس

سيف: هههههههه والله ما تلحق كمل كمل قهوتك

عند البنات

اسيل : اركض بدخل عند ارياف ضربت بريك. ياعرووووووس خالد جاء خخخخخخخخخخخخخخخ

ارياف : منتظره هذي اللحظه على نار :الله يحييه ببتسامه فرح

اسيل : ياهب مافي بقلبك خوف

هند: تبي تتكلم قطع نفسها التطريش وجري لدورة المياه

اسيل: الله يقرفك كرهتيني بالزواج وبالحمل وشكلي ما افكر بالزواج منك ياهند

خالد طلب ماحد يكون بالغرفه مايبي احد عنده لم يدخل

خالد: دخلت غرفه العروس وانا قلبي يرفرف ماحد قدي ياسعد عيني بشوف اللي ملكة قلبي وعقلي بشوف اللي مجننتني من صغري بشوف حبيبت قلبي بشوف اللي كنت اتحلم فيها واتخيلها واليوم تحقق منايه وتحقق حلم الطفوله اليوم انتي يا ارياف حقي انا بس شفتها توقف تبتسم ابتسمت


ارياف : ماتوقعت انا اسويها بس جد حسيت اني فقدتك ياخالد للأبد شعور يعور القلب والله فقدت الامل انك تكون في يوم من الأيام لي واليوم انت زوجي حبيبي وروحي ركضت بإتجاهه حضنته بأقوى شي مابي اتركه مابي ابعد عنه ما ابيه يروح ويخليني خلاص اليوم انا ملكك


خالد : من قوه الحضن تراجعت لورا حضنت وانا اضحك وابتسم ودي اخبيها من العالم كله ارياااااااااااااااااااف ااااااااااااااااااااااااا ااااااااحبك والله احبك احبك احبك احبك


البنات : رقص على الكوشه هند جالسه ما فيها تتحرك


المرأه : أقول مريم هذي حرمة سعود الاولى صح

المرأه الثانيه : أي ما سمعتي شنو تقول ام سعود قلك سعود بقلبه والله ما نسيها
المرأه الاولى : نصيب كلن يأخذ نصيبه الله يعوضها

انزفوا العرسان وتصورو مع اهاليهم ورقصو معهم شوي وانزفو العرسان للفندق وكلن رجع لبيته سيف وبدر مشو لرياض لأنو عليهم دوامات



خالدة: يالله احس بثقل توني مروحه من الزواج مشاءالله زواجهم يجنن نزلت من السياره الا هذاك واقف على الباب اففففففففففف الحين يجلس يتمثقل على راسي

عزيز: وين كنتي ياخالدة

خالدة: عزيز ابعد عني ماني فايقه تعبانه ويالله امشي بعدت ايده من على الباب طلعت غرفتي وهو ورايه طنشته ولا كأنه موجود

عزيز: حبيت عبايتها عارف غيرتها عشاني وامي تقول تغيرت واجد حبيت التغير اللي صار فيها دخلت وراها الغرفه جلست بتعب شكلها مرهقه الحمل متعبها بزياده يالله يالله تمشي قربت منها حطيت ايدي على ظهرها .بطريقتي الحلوه تعبانه


خالدة: يعنني يبي يضحكني طنشته لأنو تافه جد تافه

عزيز: بطريقتي الدبه عارف انها ما راح تسكت بعدها خخخ

خالدة: على طول طالعت لجسمي : ماني دبه يادب

عزيز: مسكت ضحكتي شوي وتبكي اهم شي عندها لحد يقولها دبه : خالدة لين متى نجلس كذا انا بغرفه وانتي بغرفه كفايه العقاب هذا انا غلطت بحقك والله ندمان ياروحي


خالدة: بتأفف اف ايش المطلوب مني


عزيز:ابيك تسامحني بقول اللي بخاطري يمكن ما تصدقين بس لأول مره بعترف لك باللي جواتي اخذتك وانا ابي اعلمك الصح والغلط وابي انتقم من تمردك كنت اشوفك انانيه همك نفسك انسانه مستهتره بحياتها هذا تفكيري فيك قلت ابي اعلمها لأنو انا شايف كل اللي تسوينها غلط ومادريت ياخالدة انك انتي بتعلميني الحب انا عمري كله ما آمنت بالحب ما فكرت احب حتى لو راح احب مستحيل تكون خالدة كنت أقول كيف اتزوج وحده تمشي على الهامش كيف تبي تكون مره كنت أقول هذي ما تتحمل مسئولية حياتها استهتار مستحيل أعيش معها بس ما توقعت بيوم اني احبك أي اعترف واعترف انك انتصرتي علي بتمردك وحبك لم حسيت مشاعري تنجرف لك طلبت دوره عشان أأكد لقلبي انو ما يحبك بس قلبي اكد لي اني أعشقك خالدة والله احبك اوعدك اني اعوضك على اللي فات

خالدة: حبيت اعترافه انا مشاعري عند عزيز توقف ويوقف قلبي لمناداته . طالعت فيه وانا ودي العب فيه خلني افكر وارد لك خبر اذا قلبي موافق او لا


عزيز: لعب عيال هو انا اطلبك مثلا لزواج

خالدة: شفت شفت هذي طريقتك مابيك

عزيز: عرفت انها رضيت بس حبت تلعب فيني اخذتها على طول

خالدة: بصرخه نزلني نزلني عزيز انا قلت اذا قلبي موافق نزلني وبعدين انا حامل

عزيز: بضحكه طيب عادي وانا اهز راسي لا لا لا


مر اليوم وخالد وارياف مشو العصر لرياض بعد ما سلموا على اهل ارياف


هند: سيف اذلف عني بموت وجري للحمام وارجع رجعت كل اللي ببطني بس اللي يضحكني سيف بجنبي يرجع معي التفت له وقلت له اسالك انت ليه ترجع معي حامل مثلا


سيف: الله يقرف شيطانك انا اشوف احد يرجع ارجع معه حرام عليك يا بنت الناس لا عاد ترجعين قدامي

هند: لا تجلس عندي اطلع برا بس والله حلو ربك ما يضع حق عباده احسن ذوق اللي اذوقه هههههه

سيف: الله فوق



ناز : بصرخه لاااااااااااااااااااااااا

طلال: فزيت حتى روحي طلعت اشبك يا مره

ناز : لا ولاشي تذكرت شغله نسيتها عند اسيل خلني أقولها


طلال: استغربت من هذي المجنونه حقها بالعقال وبظهرها لم تصحى

ناز : قمت من عند طلال يالله كان فضحت نفسي لازم اكلم اسيل هي المنقذه حقنا دقيت عليها قلت لها ايش ابي

اسيل : نعم نعم نعم

ناز: وجع ركزي معي ابيك تاخذين الأغراض ضروي تكفين بليزززززز

اسيل : اففففففف طيب خليني اشوف أبو طليل يروح فيني ولا نرجع لطلال خخخخخخخخخخخخ وتخرب عليك


ناز: لا الله يخليك حاولي في خالي طلال ما ابيه يدري بليززز وتخرب

اسيل : طيب اقلبي وجهك خليني اروح السوق واي اسمعي كل فلس ادفعه ترجعيه لي ولو هلله

ناز: يااهب عليك وجع بيرجع انتي خذي يالبخيله


اسيل : خخخخخخخخخخ أي بخيله


ناز: يالله باي بصرف طلال على ما تجي


اسيل : اوكي باي


ناز: قفلت من اسيل وقربت من طلال طلولي حبيبي صديقات اسيل بيجون يتعرفون علي ابيك تشتري عشاء على الساعه عشره اوكي


طلال: يعني اروح الاستراحه لم الساعه عشره واخذ لكم عشاء

اسيل : أي بس لا تكثر احسب حقت ثلاثه بس ببتسامه


طلال: الله واكبر صديقاتي وفي النهايه احسب ثلاث


طلعت اسيل لسوق وخلصت الاغراض ومرت عند ناز



اسيل وناز يضبطوا الاغراض والكيكه والورود والهديه


اسيل : حطيت جسمي كله على الكنبه . اوووووووووووف تعبت الله يأخذ شيطانك كرف من العصر لا تفكرين تقولي سوي شي يا ويلك انتي وتفاهاتك تعبت


ناز:قسم قسمات اني احبك

اسيل : وانا اكرهك هيا ابعدي خليني اروح لبيتي


ناز: طلعت من عندي اسيل وانا دقيت عليه . هلا حبيبي وينك


طلال: قريب

ناز: حبيبي البنات روحو

طلال: الله والعشاء اللي اخذته

ناز: عاتي ياروحي نتعشى سوا


طلال: والله تعشيت بالإستراحة بس عادي اكل معك ليه لا

ناز: اوكي انتظرك ياروحي
كنت لابسه فستان وردي كتف ضيق طوله لين تحت الفخذ ما احب اتقيد بهذا اللون بس حبيت يكون اللون هذا فيه ذكرا زواجنا


طلال: وصلت عند الباب الا اقابل جاري . ياهلا والله ارحب

فارس : وينك ماتنشاف مختفي


طلال: ياهب سلم اول


فارس : مافي لا سلام ولا كلام والله بحق تبيني ارضا تمشى معي يا شيخ ما تنشاف ودي نسولف زي قبل نطلع الاستراحه مختفي اللي يتزوج يختفي والله اشتقنا لك


طلال: هههههههههههههه على هل الخشم الحين ادخل العشاء بس قبل شوي مروح من الاستراحه ماشفتك


فارس :جد لا طلال جا الاستراحه روح عطهم الاكل وانا انتظرك


طلال : خير انشاءالله فتحت باب الشقه الا اشوف الممر كله ورود وشمع ابتسمت رفعت راسي الا هي قبالي بفستانها الوردي منسق على جسمها التفت لطاوله الا اشوف الكيكه مكتوب تاريخ زواجنا قربت منها بستها بخدها . يخليك لي العمر كله ما انحرم من هذا الوجه يا ام الدلع


ناز: متشققة من الابتسامه نادر طلال يظهر مشاعره
ويخليك لي ولــ دلع يا ابو دلع ااااااااااااااااااااااااح بك


طلال: حضنتها وانا اموت فيك
نسيت فارس واللي جاب فارس الجوال رن لين تعب




اليوم ثاني

خالد: حبيبتي يالله بنروح نسلم على امي ونطلع لمكه

ارياف : طيب لبست عبايتي وانا احس حياتي تغيرت كل شي متغير في شي احسه في فرحه مع حزن ما ادري شنو اللي ابيه ابي خالد وابي ابوي وامي واسيل في شي غريب داخلي احس بخوف

خالد: شفتها ماسكه بعبايتها ووجهها متغير قربت منها ارياف حبيبتي اشبك من اليوم منتي معي


ارياف: الظاهر من البدايه كنت ابيه يتكلم هو تكلم و بكيت

خالد: ارياف ياروحي اشبك شنو مضيق خلقك انا اشوفك من اول منتي عاجبتيني اشبك ياروحي

ارياف : مادري احس بضيقه وخوف وابي امي هه هه


خالد: ههههههههههههههههههههه الحين هذا كله مشتاقه لأهلك لك يوم بس ياقلبي انا ابوك وامك واختك واخوك انا كل شي يا ارياف حضنتها يالله بلا دلع خلينا نطلع ولا

ارياف : دفيته على خفيف ابعد جاهزه

خالد: هههههههههههههه يالله مشينا على بيت امي بنسلم عليهم و بنمسك خط وصلت البيت دخلنا الا اشوف بدر والين كالعادة مضاربه ما يعقلون هذولا الاثنين

ارياف : مت ضحك على الاثنين ذولا عمتي حاطه ايدها على راسها بدر واسيل حدث ولا حرج مجانين حماده يلعب بالتلفزيون

خالد: انتم ما تستحون على وجيهكم وحده ام و واحد كبر جدي ومضاربه اللي يشوفكم أطفال ومجننين امي


الين : وهي ماهي حول خالد: فك شعري يا بدير احسن لك


بدر: والله ما افكك الين ما تقولي اسف عمي بدر حقك علي

الين : تعقب والله ما اقولها

ام سيف: ادخلوا يمه خلوكم منهم انا غاسله ايدي منهم

ارياف: شفت بدر يوقف بيطلع يسحب شعر الين وهي نفس الشي ماسكه شعره مت ضحك مجانين وهههههه قربت من عمتي وسلمت عليها الله يعينك ياعمه


خالد: بضحكه ارياف بتشوفي الهوائل بهذولا الاثنين

ارياف : سمعت الين تصرخ هههههههههههههه شكلها راحت فيها


الين : يممممممممه يممممممممممممه وقسم بالله يا بدير لا تنضرب ولا ما اكون اختك بنت امك وابوك


ارياف : ههههههههههه التهديد وحده يقتل ههههههه حلو بنت امك وابوك دخلت علينا الين يالله لعب فيها بدر وجهها كله ابيض طحين ههههه والله موتني ضحك ابنها يضحك عليها ويقول هبله هههههههههه


مرت شهرين من احلا ما يكون

بدر: خطبت اسيل وافقت بس شرطها يكون ان ما فيه نظره ولا اشوفها الا يوم الزواج بالفستان وانا دلخ وافقت بس راح انتقم بطريقه يا اسيل اصبري صبرت شهرين معاد بقي الا ثلاث أيام وانا اوريك وش بسوي فيك والله لا اهبل فيك يا عيون البقر



اليوم الموعود لــ الين موعد استلام الفلوس


الين : وصلت للمحكمه انا وبدر سيف ماجا معي مستلم
دخلت غرفة الحريم شفت قبالي اللي ظلمتني شفتها اللي فرقتنا حلفت عليه ما اراجع الا كذا بدون كرامه ولا اطلق يا قوة قلبك على اللي سويتيه فيني جالسة بكل برود وثقه جلست بعيد شوي عنها ما فيه الا انا وهي مرت دقيقتين الا سمعتها تقول

ام سعود: الين سعود مسامحك

الين :من قوة اللفه اللي لفيتها حسيت رقبتي طقت قهر بكل برود تقول سعود مسامحني ضحكت هههههههههه : شنو يا ام سعود سعود مسامحني على شنو مسامحني على ظلمه لي ولا على غدره فيني ولا على عذابه ولا على تخليه لنا انا وابنه انا اللي المفروض اسامحه على اللي سواه فيني



ام سعود: انتي اللي تركتيه بسبب الذهب

الين:يقطع ام الذهب عند سعود انا تركته بسبب الذهب انا اللي قلتله معاد ابي الذهب اهم شي انت يا سعود اهم شي تحترمني وتقدرني سرقني وقلت معليه عشان بيتي ليته استذأن مني والله لا اعطيه فداه وبكل بروود يغدر فيني ويستغلني انا عارفه مو سعود هذا انتي انتي السبب انتي اللي فرقتي بيننا انتي اللي قلتي له اتركها بالشارع ورماني انا وابنه انتي قلتي له طلقها ولا اموت انتي اللي ظلمتيني ما اسامحكم كلكم فيني عيوني معاد اشوف فيها من الدموع قهر ابي اريح قلبي من زمان ودي أتكلم باللي بقلبي لها واليوم ما راح اخليك يا ام سعود الا ما اقول اللي بقلبي


ام سعود: لاااااااااااااااااا انتي ماتحبينه ولا كان رجعتيله

الين : صوتي راح من القهر . تخليت عن كل شي تخليت عن اخواني كلامهم رميته بالجدار وطلعت تخليت عن كرامتي معه كله عشان سعود صبرت وتحملت الهانات عشان مين عشان سعود لعبتوا فيني انتم كلكم خدعتوني ظلمتوني وتجي الحين تقولي ما تحبينه والله احبه حكمتي عليه يأخذ الذهب انتي سعود عبد مأمور لك ما اسامحك انتي والله ما اسامحك على عذابي على قهري على كل اللي صار معي على حماده اللي حرمتيه من ابوه خليتيه يتيم بدون اب ما اسامحك على اللي سويتيه فيني شفتها توقف وجت صوبي مسكت ايدي وقالت لي


ام سعود: ارجعي له ارجعي له تحبينه ارجعي له والله هو يحبك ما نسيك والله يبكي عشانك يا الين

الين: هههههههه ارجعله أي انتي تبين كذا تبين تقهرين زوجته زي ما قهرتيني لا والله ما ارجع له أي احبه بس مستحيل أعيش معه ومستحيل انا أعيش زي حياتكم حياتي مهي زي حياتكم عندكم الحرمه ولاشي بدون كرامه سعود خلاص طلع من حياتي بس ما طلع من قلبي ظلمتيني ايش اللى سويته عشان تكرهيني هذا كله عشان شنوو قاطعتني


ام سعود: والله تسامحيني ما راح تطلعين الا ما تسامحيني


الين : ما قدرت أوقف من البكي كنت أتكلم اشوف الدنيا ضباب والله ما اسامحكم بحقي وبحق ابني طلعت من عندها وانا اشوف ابنها يدخل عندها ويرشها مويه وهي تصرخ قربت من بدر وانا احس بضيقه مخنوقه بكيت ما قدرت امسك نفسي معاد فيني اتحمل اللي بقلبي كاتمه من زمان واليوم انفجرت


بدر: طلعتي اللي بقلبك

الين : هزيت راسي ما قدرت أتكلم من البكي

بدر: القاضي رفض يستلم الفلوس عنده قال عطوها خلاص خافوا ان الين ترجع تطالب بحقها بس عجبني ردها على القاضي وعلى اخو سعود وام سعود

الين : راح اطالبه يا شيخ اذا فكر ينقص على ابنه بطالب بحق ابنه

وانتهت القضيه


ام سيف: الحمدالله الين خلصت المحكمه والفلوس اخذتها قهر ذهبها شالته امه بس والله يا الين اليوم اروح ارجع ذهبك ذهب عروس ولا ما اكون امك انا ظلمتك يوم عطيت ام سعود ذهبك

مرت ثلاث أيام مشو اهل الرياض بعد قضيه الين لدمام



واليوم يوم الموعود يوم فرحتي فيك مثل من يقول انكتب
له عمر ما تفرح الأرض بدموع الغيوم ومثل فرحة كفيف
رد فيه النظر لعيونه

فرح . بدر واسيل

اسيل : اطالع بالمرايه كامله والكامل الله ابتسمت أي اليوم انا عروس لابسه فستاني ومنتظره عريسي هههههههه جننت بدر بموووت خوف بدر اليوم بيتفنن فيني خليته شهرين مافي نظره وهو حقه الشرعي بس ابي اعرف اشقد يحبني أي الحين متأكده من مشاعرك يابدر جتني ضحكه على ناز وهي ترجع هند خلصت الوحام وهي ابتدأت هي وارياف حامل بالشهر الأول وناز حامل لها شهرين بقي شوي وبدر بيدخل عندي جلست بعد ما اخذت صور مع البنات قلبي يعورني

الين : بنات بدر بيدخل

اسيل : بنفسي توكلت عليك يارب ياحبيبي عارفه اليوم نهايتي بدر بيموتني ههههه لمحت طرف ثويه غمضت عيني

اليوم يوم لقانا و الحب لأرضه دعانـــــــــــــا
نضحك وننساه خوفه ومدامه الزين جانــــــــا

سلمت قلبي لجنونه و اشتاق صمتي لظنونا
يلفت ويهمس بهونه يا أرض رحمه هوانـــــــا

نظرة شوقه بعينه وحسيت ترجف ايدينـــــــا


و القلب الله يعينه يطلب بسرعه دوانــــــــــا

الشوق خذانا وخذيناه والفرح دمعه بكيـــــــنا
شبك ايده بأيدنا والألم راح ونسانـــــــــــــــا
منقوله
فتحت عيوني حسيت أنفاسه تحرق خدي التفت له مديت البوز وبتحامق انا خلقه مرعوبه .عيب خواتك هنا وخواتي

ناز: اقسم بالله انك ما تستحي حنا هنا

بدر: اقلبوا وجيهكم برا وش معكم عريس وعروسته مثلاً بجلس كل واحد يتفرج للثاني وغمض لناز اكيد فهمتيني

الين : بوووم في منتصف الجبهة هذا وجهه ما فيه حيا

البنات : طارووو برا معاد بقى الا الين تسحب حماده اللي رافض يطلع يبي عند خاله

بدر: حماده حبيبي اليوم بالذات ما ابيك يا روح خالك اطلع اطلع الله يرضا عليك

اسيل : وجع ما يستحي

الين: اسيل يا روحي اشوفك اليوم مستحيه مو لايقه عليك يا شيفه

بدر: خخخخخخخخخخ الين حياتي عيون البقر تستحي هههههههههههههههههه

اسيل : اخذت مسكت الورد وطرررراخ براسه

الين : مسكت على راسي من المجنونه هذي وعلى شكل بدر وهو ماسك راسه ههههههههههههههههه

بدر: اااااخ ياراسي انا قلت والله الناس كلها تستحي الا انتي اااااخ ياراسي


اسيل :بتحامق تستاهل
بدر: اف كأني زودتها شوي حضنتها حبيبتي روحي امزح معك ياعيون البقر هههههههههههه لا لا امزح

اسيل : هزيت عليه بالمسكه والله براسك اعقل

بدر: تبيني اعقل وانتي عندي انا مجنون اليوم ولقيت مجنونتي

اسيل : نزلت راسي حسيتني استحيت خخخخ احسني مو لايقه علي خخخخ

الين : طلعت لأن هذولا مرفوع عنهم القلم

اسيل : انزفينا انا وبدر وهو ضاغط على ايدي بقوه كأني بأطير حقدت عليه لرفضه أتصور مع صديقاتي طالعت فيه بحقد ابي أتصور معهم فك ايدي


بدر: انشاء الله الشهرين اطلعها من عيونك اجل تعاقبيني ما في صور انتي اليوم لي انا حقي انا وهذا اول عقاب ببتسامه

اسيل : بصوت خفيف . شكل انت العقاب بحياتي

بدر: شنو ياروحي ماسمعت

اسيل : ولاشي ياقلبي

بدر: اخذت ايدها وعضيتها

اسيل : اااااااااه بدرر

بدر: ههههههههههههه ماني مصدق ابي اتأكد حلم ولا لا

اسيل : مجنووون والله مجنون وناوي يجننني معه

بدر: عيت لا اطلع الا هي معي طلعنا سوا زفة الخروج خخخخ مدري ايش اسمها وصلنا الفندق بعد مناحه قامت وقعدت فلم هندي بين العجايز طيب هي تتزوج ولا تموت ليه البكي التفت لها عند باب الفندق حركت حواجبي ببتسامه

اسيل : حطيت ايدي على قلبي مدري ايش يفكر المجنون يقطعني يا بدير من يوم حبيتك مجنون يممممه ضحكته تخوف يمممه


بدر: بدون اي مقدمات اخذتها بيديها

اسيل : ماحسيت بنفسي الا انا طايره بالهواء بدر بدر نزلني الله يخليك ببكي يممممه

بدر: يمممه مافي هنا هنا في بدر وبس فتحت الباب دخلت وهي تبي تنزل وانا رافض اجل يا اسيل تحرميني شهرين من صوتك وشوفتك دخلت غرفت النوم

اسيل : بدوري حبيبي والله دايخه

بدر: يـــــــــالله فيها حبيبي انزلك وليه ما انزلك جعلني فدا نزلتها على كرسي النوم قربت منها حضنتها بقوه ودي أخبيها داخل قلبي ودي اجلس حاضنها العمر كله

اسيل : قربت منه وانا احسني طفله ضايعه ولقت ابوها مابي غير حضنه ابيه هو مابي غيره ابيك حبيبي وروحي وقلبي ابيك العمر كله بجنبي مابي شي ثاني غيرك

بدر: بعدت شوي منه طالعت فيه قربت من شفايفه


شموخ جنوبيه : لااااااااا حدكم عاد زودتها خير


بدر: اقلبي وجهك وش معاك قاطه وجهك معنا

شموخ جنوبية: طيب يابدر انا اوريك مضبطه وضعك
بدر: بررررررررررررررررا

شموخ جنوبية: ووووجع انطردت معلينا نخلي عصافير الحب خخخخ


مرت الأيام والاسابيع والشهوروالسنين

وتمضي الأيام وتمضي بنا الى حيث لا ندري حيث المستقبل المجهول الذي لا يعلمه سوى القدر تمضي
بنا وتمضي معها أيام عمرنا التي تتساقط كتساقط
أوراق الشجر تمضي وتمضي معها افراحنا وأشواقنا أحزاننا وآلامنا وضحكاتنا وزفرات
بكائنا تمضي مسجلة لحظاتها في صفحات
الذكرى حاملة بين سطورها الدمعة والابتسامه
الأهات والضحكات اليأس والأمل فمع كل يوم
يمضي من أيام عمرنا لنا فيه ذكرى محال أن
تمحوها الأيام كيف لا وهي التي رسمت لنا
الابتسامه تارة والدمعة تارة أخرى فجلسنا
والذكرى السعيدة أحيانا والحزينة غالبا ما تداهمنا
في كل لحظة ولكن الأيام تمضي بلا توقف ويمضي
معها شبابنا
فلم لا نقرع جرس الحاضر ..
ونستيقظ على أنفسنا ..
ونخرج من دنيا أحلامنا ..
ونترك الوهم الذي توهمنا ..
ولننظر الى حالنا ..
ولنبصر الواقع الذي تربع أمام أعيننا ..
وننصت للحقيقة التي أنكرنا ..
ونحدد موقعنا ..
من قبل ان يعيينا اليأس ويقتلنا الندم..

فـــ لماذا لا نهدم جدار اليأس الذي بنيناه ونفتح نافذة أمل جديدة ليوم جديد ..
ولـــ نمضي مع الأيام بأفراحها وأطراحها .
مسجلين في سجل حياتنا ذكرى جديدة مختلفة عن سابقاتها فـــ لربما التأمت الجراح وجفت الدموع
فـــ كلنا يريد... ولكن يبقى القدر هو المسيطر الوحيد
انها الحياة .. سفينة تحتاج الى قبطان ماهر.. ان
وجدناه في انفسنا استطعنا أن نغير من أقدارنا ..
وهكذا تمضي الأيام ....

.. بقلم.. رحاب جبر ..

الين : كلن استقر بحياته تصدقون تجيني هواجيس
ولا تقولين لا تهوجسين غصب عني اهوجس وربي
تجيني افكار وكلام يدور في عقلي وربي أوقات
اكره نفسي احس نفسي مالي داعي بالحياه
مالي معنى وبعض الأحيان احس نفسي
غبية لأني ما قدرت اسعد نفسى وحتى عجزت
افهم نفسي لو كنت صغيرة بعمري كان قلت
مالي خبرة بالحياة انا قبل لا اتزوج عشت حياه
حلوة صح الدنيا ما تصفى لأحد بس عشت حياه
فيها متعة بين امي واختى واخواني .انا كنت
مدللـه وكنت وربي دايم اضحك واحب امزح
وفي بيتنا تربينا على الصح والخطأ يعني لنا
حريتنا بس بحدود اقصد الحرية في الرأي
والتعبير وكل حرية ما تتعدى شرع الله وكنت
حيل حيل حيل اجتماعية انا من تزوجت و
وحتى قبل زواجي بفترة تعلمت الطبخ واهتميت
وحبيت أكون ربة بيت عن حقيقة بس انصدمت
بعد ما تزوجت لقيت زوجي جسده معي وقلبه
وفكره بعيد عني . رجل الابتسامه اشحذها منه
وهو يوزعها على غيري انا كنت اجتماعية لقيت
رجل يحب جلسة البيت وله روتين يومي انا كنت
قبل لا اتزوج أتكلم دايم بعفوية لقيت رجل يحب
يختبرني ويسحب مني الكلام لدرجة كل شي يقوله لأمه حياتي صارت مهزلة بيده وبيد امه بس انا
للأسف ما فهمته وما فهمت كيف استغلني وغدر
فيني تصدقون حسسني اني لعبه يلعب فيها وقت
ما يبي وبعد كذا يرميها وربي من بعدها صرت
اكره هالشي واستصغر نفسي كيف حبيت واحد
كذا كيف قلبي كان يغفر له شعور يكسرني
شعور يعور قلبي ااااااااااه يا سعود ما غير الحقد
بقلبي لك وللي ظلموني واتهموني اني انا السبب يالله
انت سامع مناداتي يالله انت ادرى بحالي سأكتفي يالله .... بحسبي الله ونعم الوكيل .....
ماما
التفت له
اخذت ابني بحضني
وابتسمت لروحي وقلبي هذا اللي عطيتني يا سعود عشان ما انساك وعد يا سعود ما راح انساك ولا انسى اللي سويته فيني خلاص راح نستقر بالدمام صح يا ماما يا روحي انته ههههههه


أمنحها يالله الصبر والحلم



بين صباح ومساء يتغير الزمان
وبين زواج وطلاق مسافات من
الألم والحرمان وبين حاضر و
وماضي رقدت قلوب وتاهت
خطى وبين أنين وضحك أطفأت
سرج وتغربت أرواح ...........
فمن اسكت نبض القمر ومن طعن
فؤاد الشمس فــ يا الله لنفس قد نال
منها السهر وقلب احتمل فوق ما
يلاقي البشر أتبكي مشاهد الأمس
المضنية أم تشتكي أشباح المستقبل
المخيفة هي ورقة /طلاق/ لكنها
استحالت إلى حبال غليظة تلتف
على رقبتها تخنقها وتخنق امالها
الحسان وسهام أصابت الابتسامة
في مقتل ونار أضحى بعدها بستان
الفرح حصيدا خامدا ألسنة تلوك ..
ومجتمع لا يرحم وأفئدة كالصخر
المطلقة فيها مجرم بلا ذنب ومدان
بلا تهمة قد تلاحق بسيل من الاتهامات
وتطارد بجملة من الافتراءات ذكور
نسوا العشرة وتناسوا قول الحق سبحانه
ولا تنسوا الفضل بينكم تذاع الأخطاء و
وتنشر العيوب يضيق عليها في النفقة
وفي أروقة المحاكم بين ذهاب وإياب
تسحق الأنوثة وتهدر الكرامة وأحيانا
يبلغ الحقد أعلاه والظلم أقساه فيكون
الصغار ميداناً تصفي فيها الحسابات
وتتراقص عليه وحوش الحقد واللؤم
والانتقام ....
ولكن /ويقولون لكن تجب ما قبلها/ بعد
كل هذا فالحياة لن ولم تتوقف بعد الطلاق ؟
قطار العطاء لن يتعطل ..وطيور الفرح جزماً
بحول الله ستعود ضاحكة مغردة ... ولابد أن
يشرق الضوء، في اخر النفق .....
منقوله

النهايه

تمت بحمدالله


كلمة شموخ جنوبية : لأول مره اكتب روايه وقصه والله ما كتبت هالرواية الا عشان ابيها توصل للناس اللي ظلموا الين خربو بيتها عشان شنو عشان الذهب معقوله ما فيه رحمه بقلوبهم ما فكروو باخرتهم مافكرو في حساب وعقاب كيف بيقابلوو ربهم يوم القيامه نسوا قول الله .. ( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليومً تشخص فيه الابصار ) "صدق الله العظيم" ..والله كتبت قصة الين اللي انا بنفسي مو مستوعبه اللي صار بحياتها والله اكتب قصة الين وانا دموعي تنزل غصب عني والله كل حرف اكتبه احس بقهر اكتب وما اتخيل حياتها اللي ضيعتها في واحد ما يستاهل التضحيات اللي ضحتها عشانه مو معقول هذولا الناس كذا عايشين عندهم المرأة مالها أي حق مالها أي كلمه مالها أي رأي والله اللي صار لها وبحياتها المجنون ما يصدق في أشياء ما كتبتها لأنها ما تدخل العقل انا حتى الان ما تخيلت في ناس كذا ما كتبت حيات الين الا لأني عشت معها وكنت معها بعذابها وبقهرها كل دمعه تنزل منها قلبي يتقطع معها بتقولو ليه تتكلمي عن الين لأنها قصة واقعيه وباقي الشخصيات خياليه
سأكتفي بكلمتك يا الين:
بحسبي الله ونعم الوكيل



//// كلمة جنوبية ////


اعجز عن شكر كل من يستحق شكرا
لكل من ترك تعليق مرضي لي شكرا
لكل من ساندني ولو بمجرد المتابعة شكرا
ومن شاركني هذي الروايه البسيطه
واشكر كل اللي حفزني وشجعني واشكر.
لــشخص هو بالذات اللي شجعني اني انزلها
بمنتدي غرام شكرا من كل قلبي لهذا الشخص وماقول انو هالروايه اخر روايه يمكن يحن قلمي
لخيالات جديده
مشكورين حبايبي
وبس والله ههههههه




الكاتبه: شموخ جنويية


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-17, 07:40 PM   #22

zenabh
 
الصورة الرمزية zenabh

? العضوٌ??? » 11493
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 699
?  نُقآطِيْ » zenabh is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

zenabh غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
رد مع اقتباس
قديم 27-12-17, 04:55 PM   #23

ام محمد ولين

? العضوٌ??? » 411054
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 252
?  نُقآطِيْ » ام محمد ولين is on a distinguished road
افتراضي

راوية رائعة ومشوقة سلمت يداكي

ام محمد ولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-17, 07:24 AM   #24

nagah elsayed

? العضوٌ??? » 266456
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 922
?  نُقآطِيْ » nagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

nagah elsayed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-17, 10:49 PM   #25

la belle imen

? العضوٌ??? » 391442
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 317
?  نُقآطِيْ » la belle imen is on a distinguished road
افتراضي

شكراااااااااااااااااااا

la belle imen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-18, 06:42 PM   #26

#أرجوان#

? العضوٌ??? » 254
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,851
?  نُقآطِيْ » #أرجوان# has much to be proud of#أرجوان# has much to be proud of#أرجوان# has much to be proud of#أرجوان# has much to be proud of#أرجوان# has much to be proud of#أرجوان# has much to be proud of#أرجوان# has much to be proud of#أرجوان# has much to be proud of#أرجوان# has much to be proud of
افتراضي

تسسسسسسسسسلمواااااااااااا ا

#أرجوان# غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-18, 01:48 PM   #27

khadija11

? العضوٌ??? » 85700
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,295
?  نُقآطِيْ » khadija11 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

khadija11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-18, 08:48 PM   #28

الطائر11

? العضوٌ??? » 397263
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 109
?  نُقآطِيْ » الطائر11 has a reputation beyond reputeالطائر11 has a reputation beyond reputeالطائر11 has a reputation beyond reputeالطائر11 has a reputation beyond reputeالطائر11 has a reputation beyond reputeالطائر11 has a reputation beyond reputeالطائر11 has a reputation beyond reputeالطائر11 has a reputation beyond reputeالطائر11 has a reputation beyond reputeالطائر11 has a reputation beyond reputeالطائر11 has a reputation beyond repute
افتراضي شكرا لك على الرواية

شكرا لك على الرواية كانت جميله جدا

الطائر11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-18, 05:04 PM   #29

لولاالأمورة

? العضوٌ??? » 148264
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 876
?  نُقآطِيْ » لولاالأمورة has a reputation beyond reputeلولاالأمورة has a reputation beyond reputeلولاالأمورة has a reputation beyond reputeلولاالأمورة has a reputation beyond reputeلولاالأمورة has a reputation beyond reputeلولاالأمورة has a reputation beyond reputeلولاالأمورة has a reputation beyond reputeلولاالأمورة has a reputation beyond reputeلولاالأمورة has a reputation beyond reputeلولاالأمورة has a reputation beyond reputeلولاالأمورة has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

لولاالأمورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-18, 07:07 PM   #30

محبة القراءة

? العضوٌ??? » 356037
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 664
?  نُقآطِيْ » محبة القراءة is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

محبة القراءة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.