شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   تعبت أنتظر الى متى هذا الصمت / للكاتبة روايات هيون، مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t414276.html)

لامارا 09-10-22 06:10 AM

البارت 9

آم رعد : خلآص اصلآن آغلـب الامور موجوده رعـد يبيهآ عائليه مابيه يعصب آكثر .
من كــــــذآ.
"آبو رعــد" : بــس الحريم بس الرجــال لآ آبوي عزم نص العـالم وخذينـآ قـاعه.
آريام تسمع وعصبة : ورعـد ليه مايعرف معليش سلامات بيزعل مره.
ترا مايستاهل كل هذآ ي بابا.
آبو رعد بحنيه : مو آنا جدگ ي بنت تتوقعين اني ممكن آحط آخـك بكذآ موقف.
آريام بزعل : جد جـدي ماله دآعي والله رعد بيعصب بالمره.
فجـر تجلس وتاكل فروله : ماعليه البنت حلوه وتقدر تكسبه.
آريام بسخريه : سنـه كامله ماجاب لها بال تتوقعين الحين ممكن ينـاظر فيهـا.
هـهّ للحيـن ماعرفتي رعــــد يسلـم لي قلبـك يـامـآمآ.
ركـان يجلس وينـاظر آريآم وتنهـد.
آريام تناظره وتسبل بعيونهآ ركان آبتسم ورجع يمسك فونـه،
آبو رعـد : كيفيك ي ركـان.
ركـان بسخريه : بخير يوم سألة عني من يوم جية الكل محـآربني هنآ الا امي.
طبـعآ
آريام بحده : وجودك مثل عدمك ي بابا لوك آدمي وآنسان نظيف محد حاربـك.
ركان عصب وقام : خــلآص عــاد ماصارت والله.
آبو رعد : خلاص ي عيـال آريام اطلعي غرفتـك والا اجلسي وآنتِ ماسكه لسانـك.
آريام تناظر آبوها بقهر : آنا تطردني عشانه طيب ي بابا بس آذكرك آنو ذآ الانسان.
آحقرر مخلوق لا تنسا فعلته وحركآته الي صدمة الكل.
ابو رعد بهدو : بسك ي بنتي والله فآهم شعورك بس خلاص الموضوع آنتهى مافيك.
ترجعينا للماضي والي رآح رآح ي بنتي وعف الله عما سلف وممكن خيره لك.
آريـآم بـدموع وحــرقـه جــوآء قلبهآ : خيره آخســـــر آعــز النــاس لي "توؤم "روحي هاه
كانت آقرب لي من نفسي ومن العالم كله من عرفـة عمــري وآنا آنــام على صـوتهـــا !.
وحسها آقوم عليهآ اذا تعبت مرضت تضيقت محد.
يوسني محد يضحكني محد!. يرضيني الا آهي محد يحبني كثرهـآ كانت.
روحـــي وآكثــر من الكلام!. كانت قلبي كانت دمي الي يمشي فيني مستـوعب كيــــف خسرتهـآ!. مستوووعبيــن كيف كــل هـذآ آنــا فقتــه.
وكــلـه من طيــش ركــان ذبحنــي!
ذبح قلبي قتلني قتــل كل شـــي فيــني غدرني طعـــن.
فيني خانــي محد رآح يحس!
ويفهمني والا واحد منكم وووطلعة وووآهي تبكـــي بنـــهـيار.
آشتــآقت لتوؤم روحــهآ !
سديــم آيـــه آشتــاقت لها وحشتــهآ تبيهآترجع آشتاقت لهـآ وووحشتهآ بس الكـلآم مآينفع
تبتسم بسخريه : خيـره آخســر روحي هـــــهّ ثـــم هـــهّ🌸
ماينفع الحيـن خلآص خسرتـها وسبب 🔱ركـان🔱 مع الاحدآث نعرف السـالفه بضبط ؟؟ ______________
عــند رعــد كان في السوق الخيري يتمشى وصله آتصآل من آمــه..📞
رعد يرد بهدو : الو السلآم عليكم هلآ ي الغـآليـه📞
ام رعـد : يـمة بقول شي بس آبيـگ قبـل كل شـي تمسـگ آعصـبـك والآ تزعـل. 🔱< رعد تنـــح شوي ويش ســالفـه يــارب سـترگـ،>🔱
: هلآ يـمه آسمــعـك الله يسـتر بـــس آيـش سـالفــه يــآ الغــاليــه.
آم رعد برتبــآك الملكــه بعد آسبوعــين جــدگ عزم القبـــايــل صدمنـــآ بالخبـر يـايـمه. "رعــــد" آنــــــصـــدم تنــح بجمــــود وآبتســم بسخـريـه: وآنـا مالي كلــمه يـكثرخيره جـدي.

آم رعــد ضـاق صــدرهـآ علـى ولدهآ وتكلمـة بحزن : ممكن خيـره يــــآيــمــه.
رعـــــد بسخــريه : بتزوجـــهآ يعنــي خــلآص مــآلي كـلمـة على آخر عمري آنحط.
فــي موقف كــذآ سخــافـه ســـذآجـه مالــهآ حــدووود حيـاتي موقـادر آتحكـم فيهآ .

آم رعـد : رعــد يــمـه لآزم نجـهز مثـل مــآقـلت لـگ جدگ عزم القبايـل والرجـال.
والقـاعـة آنحجـزت بس الحريم عشانـك بخليـهآ عـ...؟. رعـــد يقـــــــآطعـهـآ : خـلآص يــايـمه آحجزو قسم النــسـاء بعـد آنا اعرف كيف آتصرف.
والله مردوده يــآ جــدي آنا رعــد تحطني بــذآ المــوقـف بسيطـه من الحـين آقولـگ، لحد يتصل.
علي بخصوص الملگـه قسم بـالله مايصير طيـب خبـري الـكل طيـب!. آم رعـد بخـوف رعد يتهوروتصير مشكـله بيـنه وبين الـجد : رعــد لآتتهور.
رعــد بغضب وحده : مــوبـــزر آنـــا عشـان تنبهــي علــي علـى فـكرة عمـري 28 .
حبيــة آذكــركــ، وكــذكر آبــو زوجـــــگ،، جــد عيــب مــن الادب والســلوك .
يحـــترم عــمري على الاقـــل هـــهّ ويــش يفهـم هـذآ الشيبـه يحــسب الدنـيـا علـى كيفه.
آم رعد بحده وعصبة : ولــد هــذآ جــدگ، عيب عليــك تقــول كــذآ تفـهم .
رعـد معصب : العيــب يلـعب في حيــاتــي وحيـاة الـبـنت بـس شــآطريـن علي آنــا تعلموني. 🔱 الــــعــيــب🔱 آم رعـد : ي قلـــبي آنــت تــعرف جــدگــ، آنــآ ويش بيدي تكــلم ي روح آمـگ .
رعــــد تـنهد : آســـف رفعـت صـــوتـــي عــليـك بس محروق يــا يـمـه.

آم رعـد تتنهد : آصبـر ي روح آمـك والبـنت جـميله ومره فـله رآح تحبـهآ صدقنـي .
رعـد : يــمـه نسيتي آن ولــدك لـه خبـره في تحــليـل الشخصيـات البـنت مو نظيفه .
آم رعـد طآر تفـكيـرهـآ فــوق: لآ تقول آنــهآ لالآ مومعـقولــه.⚡️
رعـــد ضحك على تفـكير آمـه : لآ مو مثـل مآتفـكرين آقـصد قلـبهـآ ومـاعجبتني آصلآن.
مو الجـمـال كل شي الجــمـال جــمال الروح والآخلآق والديــن هـذآ الجـمـال الحقيقي .
يلآ مآ آطول عليـگ ي الـغآليـه والشيب ذآ شغله عنـدي آعلـمـك فيـه .
آم رعد خآفة : رعـد يـمه لآتتهور عشـاني .
رعـد بعدم آهتمـآم : يصيــر خيــر آن شـــاالله سلآم وقفل الخـط📞.
__________________
مريـم تبـكي عنـد آخـتهـآ : تعبت كـل همه آهلـه طيــب آنــآ آبيــه يعشقـني يموت علـي.
بـحقد جـوآتــهآ. 🔱مــــابيـــه يــــرد لــــي طـلب كل الـــي آبيـــه ينــفذه كــيف ؟🔱 ^
^
^
آخـتـهآبخبث : شــوفـي يـــآ مــريــم آنـــتِ بــالــمـره جــميـله بــس عيـبـك مآتهتمي بنفسـك.

مـريم بتركيز : المطــلوب طيــب يــا روح آخـــتــك ســـآعديــني تــكفيــن ،! آختــهآ: الـــموضــوع بــسيط بـــس يـــحــتآج آآءء.! مريم بعدم صبـر : آنــطـقي علـى آعصــابي آنــآ يـــآ خـــايـــه لآ تلعبين فيــهآ آكـثر .! آختهآ تنــاظر آظـافـرهآ بخبث : ^.
🔱يـــحتــآج شــــويـــة آهـــتمــــام مــــنـــگــ،🔱^ .
مـريـم : يــعنـي كيـف آيش آسـوي بعمـري آنـآ ،!.
آختهـآ تبتسـم : مـريـم قلبي الموضوع يحتـآج شـويـة صبـر بـس .
مريـم: آسمـعـك ي بنــت آنــطقـي بـالله آعصـابي متــوتره .
آختـهآ تبتسم وتسبل بعيونهآ: شـوفـي لازم في البـدآيـه الــگلآم الحلو والــمغـازل!. وآذآ طـلب مـنـك شي مـاتردي غيـر سم آمــر آبـشر من عيـوني ومـن ذآ ،.!
الــكلآم هــذآ غيــر تغـيري الســتايـل حقيــگ مــلآبســك كــلهـآ خلــع ذووبيــه فيــك.

وبجـــمـالـك .
^🔱 تدلــعي تــغـنجي غــازلـيـه 🔱^ .
مــريــم تبتسم بـخبث : بـضبـط ومحمد خـروووف بـيتخـدر بشــكل سريـع.
آختـها : شوفـي والمهم من هــذآ كــله آسألي عــن آهــله وتهتمــي فيـهم لفتـره .
الــين يصير خــاتم في آصبــعك💍.! ومن ثــم ســـوي الــي فـي بــالـگ وطبـعآ علـى نفــس الآسـلـوب صـدقيني بيضبط.! {نـتركـهم }؟!!
__________

عـند الـخروج مـن الــمدرســه هــيون تنبـه رتـيل : بـنت بدون شـطـآنـه وآنسـي رعـد .
وآتمــنى يــكــون حــب عــابــر وينتهــي يــا رتيـل 💜،.!
رتــيـل متـوتـره مـن ضجــيـج مشــاعـرهـآ : هههههههههههه آكـيد عـابـر مجنونـه. آحبـه.! مــــن يـــومــين آكـيد عـابر وخـٓاصتـن مرتبــط والآ يـــهمـگ يــآ آنـسه. هيـون ؟! هـٓيون تضمهــآ: الله يحــفظـك ويبعـد آي حــآجــه تــوجع قـلـبـگ. الـجـمـيل .، ^🔱 وروحـــــــك الطــــــآهــــره 🔱
رتــيل تبتسم : آمـــيـن .وآنـــتِ بــعدآن شـــاللـه .
تودعهآ هيون وتطلع ، بنسبه لرتيل مثل ماقلت لكم. محد يعرف آنها مدومه الا. نورة".! رتــيل تتنهد وتبتسم بشطـانـه : يعنـــي. بــمشـي هـــهّ آصلآن ريـــآضـه فــرصـه آنــزل منـهآ كم كيــلو اصــلآن آنــآ.
آحـب المــشي تسليــك لنفسـي آكـثـر مــن كــذآ مآفيـه 🙊. تطلع لسـانـه. بعـــفويــه يلآ بسـم الله وتطلع مــن الــمدرســه ،. وتمــشي وتبــعد عــن. الــمدرســه فــي طـــريــق هــذآ مــافــيـه آحـد شبه خــالـي .
رتـيل كــآنــت تــفـكـر الآ فــجـآة حسـة بشخـص يـحط منــديــل علـى آنـفهــآ.! رتــيـل تـوسعـة عيـــونــه بصـدمــه ورعـــب بـس للآسف الــمخـدر بــدآ مفعـوله. آفــقدهـآ!. ^🔱 الـــــــوعـــــــي 🔱^ طـاحت في يده مــثل الـــجــثـه !؟.
______________________
شـــروق بــهمــس : يــعنـي بتزوجــــه خــــلآص .
نـــوف : آيــه يــآ روحـــي خـــلآص آن شالله ورآح تصيرو عائلـة وحــده .
شــروق تطــالع فـونـهآ وتنـآظر الـرقـم وتبــتسـم : هـــــهّ مــــشـالله رعــد بـدآ .
نـوف ترمش ببتسـآمـه : كــيف يعنـي مــن جــدك آتصــل .
شــروق تقوم وتهمس : آوص لحـظه وترد ' الـو هـلآ آستـاذ رعــد ماتــوقعـت آنـو. تشتآق لي وتصــدمنـي بموعدالملــكـه.
رعــد بسـخريــه : بــكـرة لآزم آشـوفـك. جهزي نفــسـگ طـيـب يـآ مــدآم. شـروق .
ســكــر الـــــخــط مــآآنتظر منــهآ آي جـــوآب 📞. شــروق فتـــحة عيـــونـــهآ بصدمـــــه : نـــــووووف سـكـر فــي وووجهــي نوووف.
سـكر.
نـوف تحول تهدي الوضــع : يــمكـن خلص الرصيـد آوو يعنـي البطاريـه طفـة. يعني آو.
شــروق عصبـة بقـهر : آكرررررهـآ مغررور شــايف نفسـه علـى آيـش قليل. الذوق .
نـوف فاهمه عليهآوحـاسـه بشعورهآ شعور. جدآ.
مـوجع آذآ حسيتي آنـك منبوذه من شخص.
معين وآنـتِ مـجبـورة ترتبـطي فيـه ليـه يصـير. كـل هـذآ لـيه آنـآ بــذآت.
شــروق مسـكـة دمــوعـهآ : جــد مــابيـه عــفتـه. قـسـم بالله .
الا على دخــلت البـرآء : شــروق وشــذآالــكلآم.
مــابي آسـمعـه مـره ثـانيـه ويـلآ تجهـزي .
عـــشـآن بوديـــك الــمول تقــضـي آغــرآض.
الــملـكـه فــاهمه ودلـع البـنات خليه عـنگ.
شــروق وصـلة معــها : شـف بـس مــن تـكـلم. الـبرآء آهــتم فـي آمــورگ.
يــكون آفــضـل لـك طيب .
الــبـرآء عض شفته السفليه : شوفي شروق. هـذآ كـلآم آبـوي مـاتبين بـكيفيـك.
ورآح آوصل كـلآمـك له طيب يـآ بيبي .
نــوف برتبـآك : هــيـهّ الــبرآء ويــشفـيك عليـهآ. الحين آحنـا الظهر ورجعين من الدوآم.
وآنا وشروق نــبي ننآم خلـهآ علـى آربع. العـصر آو المـغرب .
البــرآء بمـلل : طـــه. 🔱 وطــلع
___________
فـــــي مــــكــان كـــآن شـــــبــه ظـــــــلآم.
وبـــيــت مهـجــور مــايســكنـه ســـوآ. ⚡️الــــحشـرآت 🐞 اولمــجرمين .
الــخطـف آو الـــجـن { الله يكفينـآ الشر}.
الـمكـان مرعــب.
بــشــكـل فــضيـع .. تفـتـح عيــونهـآ وتحـس مـــو قــادرة تـركـز!؟. النظر عنـدهآ مشــوش تــرجع تغمض. عـــيونــهآ الـــوآســعه .
وظربـآت قــلبــهآ وصـلت مليون مــن كــثر. مــآيــضرب رعــب تتمنــآ يـكون كـبوس .
يــهـون عليـهآ تشــوفه وتصحـى ومــآيــكون. { شـي وآقعــي } الــشعور ذبـــح قــلبــهآ تفتـح وتوجه .
الحــقيقه وآلآ ترجــع تــنآم عـــشــان مـــآتنصدم فيـــهآ الــخوف يجـري بعروقهآ.
ويضــخ بقـوة مــثل ضخ الـــقلـب لدم للجــسم. آلانسـان شــعور يــقتــل مــحد رآح يفهـم .
ويحــس الآ آذآ جــــرب الشــعور مـآبين خوف.
مـابين تبي تعرف آيش قـاعد يصير بــس.
الـــخــوف غــــالـــبهـآ مــاتقــدر تتحـــكم فـي .
رجفـت جسـمهآ. ،🔱 { مــشاعـر رتـــيل في هــذي الحــظه} 🔱، ^^^^^^
الرجـال ١: مــاتحـس آن مفعـــول الــمـخدر.
طــول عـلـى البـنت.
في هــذي الــحظـه دخـل الـزعـيم وآبتسـم. بسـخريـه بصوت ضخـم : طول عــمرك آنت .
والغبي الي جنبك.
رآح تظلو آغبــاء نـاس شفتهـم الـمخـدر خلص مفعـولـه مـن زمـآن بـس الـحلوه .
مـو رآضيـه تفتح مــكشـوفـة يــاقلبي رجــفـت. جــسمـك فــآضحتـك يــا حلـوة .
خـلآص بطلي لعب . _ 🔱رتــيـل بخووف تفتح عيـونـهآ وتنــآظــر .
الــمـكـان بصـدمـه بخــوف ورعــب 🔱 تنـآظر نــفـسهـآ. كــانت علـى كــرسي خشــبي ويــدهآ مــربوطــه والنــقآب. في الارض .
والطرحـة ملفوفه حــول شــعرهـآ بــآهمــآل وثـالــث رجــال .
ملطميــن آو{ عليهم قنـآع آسود} .
رتــيل جــن جــنونــه بــرعــب آنـــو " آغتصبوهـآ" تــجـمعـة .
الدمـــوع في عــيونـهآ.
برعـب.
الـزعـيم يطــالـع فيـهـآ وآهــي عــجبتـه : لآ تخــافي.
مـــحد لمــســك يآحبي بدون دموع .
بــس آبــد مــآتوقعـــتك كـــذآ جــميـله لهــدرجــه بــس مــو. هـذآ مــوضوعي يـآ حـلوة .
رتــيل كــل خــليـه مــن جــسـمهـآ ترجــف.
برعـب : آيـش تبون مــني لـيه جيبني هـنآ.
بخنـقـه : وفصخيـن حجـابي مــو حــرآم عـليـك مـآتخفون. مـن الله آنـتم طلعوني .
مــن هـــنـآ وووصرخآت في صوتــهآ بقــــوى مــاعطــهآ. ربـي : طـــــلـــعــــونــي .
الزعيم بصوته الضخـم : آصرخي بقــد مــافيـك محــد رآح. يســمـعگ لان بختصـار .
آحنــآ خـارج الــقـريـه الــمهم آسمعي الــكلآم ي بـنت .
عشـآن نطلــعگ .
رتــيـل بدمــوع وتشــهق وآهي تبــكي : الله يخــليك طلعني .
مـن هنـا آيش تبي مني التبيه بعطيــك بس رجــعني لبيتنــا .
الله يخليــك ( مــابين بكــهآ وصوت شهقتهآ ودموعهآ). الــزعيـم بحــده خوفتـهآ وبثت الـــرعــب في قــلبـهآ . : رآح تنفذي كــلآمي .
بالحـرف.
الــوآحـد تفــهميـن ولآ لآ وآلآ آقســم بــالله آي. غـلطـه. مـنـگ .
رآح تدفعي الثمـن غـالي .
رتـيل توسـعة عيـونه وآهي مرعوبـه ومنفوخه مـن الخـوف .
ورعب وتهز رآسهآ آنشل .
لســانـه عـن الــكلآم مــوقادرة تنـطق تجمـعة الف شهـقه. وشـهقه مو قـادره تنطق .
الزعيـم يهدي : يـآ شــبـاب عــطـوهــآ مـــويـه تهـدي شـوي. عشـان آعرف آتــكلم .
الرجـال ١ : حــاظر يـآ زعــيـم آمــرك ويشرب رتـيل مويـه. لانـهآ مربطـه .
ورتـيل تشرب دفعه وحــده وبعض مـن المــويـه آنكـب عليـهآ. ورتيـل تنفض نفسهآ بتوتر.
وتهمـس بـخوف ووحبسة دمـوعـهآ وتحول تكـون قــويـه : آيــش تـبي منـي تـكلم آسـمعـك .
الزعــيم يبتسم بخـبث : سـمعة آنـك تشتغلي مـع رعـد .
الــ..صـح والآ لآ.
رتـيل برتبآك: الآ صــح آيــش دخــله في .
المــوضوع ،. الــزعيـم بصوته المرعب والضـخم : الــكل .
يعرف .
آنـه شخـص غنـي بالمـره .
رتــيل بخـوف وحــابسـه دمعتهآ جـــوآء عيـونهآ وتحول .
تمسكه: طيب آيش دخلني آنـا بالموضوع آهو الغنـي مـــو. آنـآ .
الـزعـيم بحده : آدري كل الي آبيـه مــليــون ريــآل ســعودي....

( توقعآتك للبآرت القـادم )




لامارا 19-11-22 03:32 PM

البارت 10

__________
الـزعـيم بحده : آدري كل الي آبيـه مــليــون ريــآل ســعودي دبـريـهآ من عـنده
رتـيل شهقة بصــدمــه وعيونها توســعة وصرخة : مجـنون آنت من وين آجيـب لگ كل هذآ

الزعيم قرب وورفـع يده وصطعهآ{ كـــــــف } خــالـهآ تطيـح مـن الــكـرسي وكانت مربطـه فيه

وطـاحـة ونــجرحـة يدهآ بسبب الزجــآج المتنآثر فـي الـمـكآن
الزعيـم بحده تخـوف : مشكلتـك هـذي يــا رتيـل تفهمين ولآ لآآنــتِ تشتغلي مع رعـد الـ... دبري الـمليون فآهمـه شـوفي آنا بـخـليك بس رجــالي ورآك على طــول لآتنسين ،. رتــيل بــكة بقـوة وتشهق من الالــــم الي حسة فيه ومن طعم الدم الي يمشي في ثمهآ من بعد الكف الـقوي من يـده الثقيـله
الزعـيم بحده : شوفي نتفـــق مـن الحــين رآح تجبيـهآ وآلآ آتســلى فيـك آنــآ وشبـآب
بهمس وخبث بعيونه ثـم من بعــدهآ طعـنه تنهيـك ونرمـيـك في البــر ومحد يقدر يحـصلك

رتــيل بتـموت مــن الـخوف وشفتـهآ تـرجف وتهمس بتعب : بنــفذ بـس طلعنـي مـن هنـآ

الـزعيـم بحده تخوووف قلبهآ الصـغير : بـس لو تبلغي الشرطـه وقتهآ رآح آعـرف ومنهآ
لـي مـعك تصرف ثـاني يبكيك دم مو دمـوع آنبـهك والآ مـخلوق في العـالم
آي حركـه غلط رآح آعرف فيــهآ آنبهـگ رجـالي مـثل ظلـك مــفهووم يـآ بـآبـآ
رتـيل برعب تهز رآسـهآ
الزعيـم يآشر : يلآ يـآرجـال
قاربو من رتيـل ووحد جـآء من خلفـهآ رتيــل جـن جنونهــا وصرخـة برعب وترجي وتصآرخ بقــوى مــآعطــهـآ ربــي مـن صـوت : لالالالالالالالالالالا لاتقربون منـي لالالالالالا آهئ لالالا آهئ لآ لـ.... ^🔱ونقـــــطــع صـــــوت رتــــــيل في هـذي الدقيــقه 🔱^ ____________

آم محد بقلق : عبدالرحمن مـآ حصله في المــدرسـه يـمه بنـتي ويـن رآحـة
ريآن بعصبيـه : كيف تسمحي لهـآ يـانورة تروح الصباح بروحـهآ المـدرسه
نـورة بخوف وتتوتر : مـاتعرفون رتيـل آنتم مـارآح ترد علي بتروح مـارآح آقدر آمنعهآ

ريـان صرخ بعصبيه : آيـه ويش عليـك مــاهي بنـتـك عشـان تخــافي عليـها لورهـف آقطع رقبتي تخلينــهآ تـــروح
لمــى مطنشـه : مـالكـم دآعي ممكن رآحة محـل الرسـم قلبين الدنـيآ وآخر شي بترجع لكم ببرود آعصـآب وتلقونـهآ مستنسه وآنتم هـنآ عفسينآ معـآكـم

ريـان بعصبيه وغضب : آوووص والآ كـلمه تفهمين آختـك مو مبينه وسـآعه بتجي ٢ الظــهر مـافي آحسٓاس آنـتي آختـك مختفيـه...

آم محمد تبـكي بنهيار : آبـي بنـتي آبــي بنتـي آبـي رتــيل يـمه بنتي وينـهآ.
نورة تضم امهـا وتهديـهآ: آن شالله بترجـع هـدي الحـين آكيـد عبد الرحمن بيحصلهآ
ريــمـا بـخوف وشوي وتبـكي : خـايفـه صـار لـهآ شي رتـيل مو بالعاده تتـآخـر كذآ
رهــف تمسـك جواله وتدق علـى هيـون وتـهز رجـولهآ بتوتر
لمـى ترفع عيونهآ وتنــآظرهآ : هــيـه من تكلــمي آنتِ
رهـف مرتبـكه : بشـوف هيـون ممكن تـكون رتــيل عندهـآ
لمى تسحب الجـوال مــن يدهآ وتصارخ علـى رهـف : ي حمــاره تبــي تخرشي العـالم
مـعـآك كفــايـه ذولــي وآحنــا تخــرشي العــالم ليـه وشوي وترجــع رتيـل
مــثـل الغزال وآذكــرك
رهـف مو طــآيقـه لمى ومعصبـة : طيـب هـاتي جـوالي مــالك شغل فيني فآهمه
لمى بعصبيه : مارآح آرجـعه بعـد بزر ترفع صـوتهآ علـي كفـايـه مسكنينك هنـا في بيتنـا
وتـاكلي من عندنــا وآحنـا يالله نلقى القـمه لنـا خلآص منتي بيبي آذلفي بيت آبوك
رهــف تنآظر لمـى وآنـجرحـة مــن كـلآمــهآ وحبسـت دمــوعـهآ وتآخذ فونهآ وتروح الغرفه
وتسـكر البـاب عليـه
نورة مره عصبة من كلآم لمى وبعصبيه منهآ: لمى آقسم بالله آسمعـك تنطقي حرف وآحد
لبنتي ماتلومي الآ نفسـك
لمـى بحده : آووه خفـة آنا خليـهآ تستحي على وجـهآ وتنقلع بيت آبوهآ على الاقل نخف
مصآريف شوئي
مآحست الا بصفعه مــــن ريــان ميلت وجهآ
ريـان يجــمع آنفــاسـه : آي كــلمـة ممكــن تـزعــل رهــف والله بتوطآك ومحد بيفكني منـك
لمـى منصدمــه آول مــره تنضرب وتناظر بصدمـه
ريمـا : خلآص تكفون رتيــل مخــتفيه وآنتـم تشنون الحـرب خلآص عشـان آمي
شـويــت آحترآم لـه عـاد
آم محمد طايحه تبـكي بتجـي ٣ العـصر والبـنت الى الحـين مو مبينـه
____________________
قـرب منـهـآ ومنــديل كــله مخــدر حـول آنـفهـآ خلـهآ تفقد 🔱الـــــــــــوعـــــــــ� �ـي 🔱 رجـعت تطيــح بيــن يــده مــثـل الــجـثه وحملوهآ السياره ولبسوهآ حجابهآ الكـامل
متـــوجــهين الــقــريــه وبـعد مــا سحـبـو فـــرآمــل قــويــه ودعســو
وصـلو القــريــه
رتـيل قامـت بس كــانت عيــونـهآ مربــطــة ويدهآ رجولــهآ الشي الوحيد الي تقدر
تعبر فيه هو صوتهآ : ووويـن آنـا
وآحـد مــن العــصابـه : لآتخــافي رآح نرجـعـك بيـتـك بس مـثل مــاقـــلت لـك
رآح نصـير مــثل ظلـك آي غــلط محد رآح يخــسر لآ آنتِ آحـذرك تلعبي معنآ الي
يعصي الــكـلآم مصيره الــمـوت
رتــيل مــرعـوبـه : خـلآص بنفـذ الي تبيــه
الي من العصابه : شــوفـي يـآبـنت صعــبـه تجيبي مليـون كـاملـه بـس رآح نقبل
آقصــاد نــسـهل عليـك المهمه طـيـب وعلى طاري آهلـك قلبين الدنــيـا عليـك
آسـمعـي قــولي آنــك كنتــي الــخـ................. مــفهوم
رتـيل مـرتبـكه : مــفهـوم
الي من عصابه وقف السيارة وبحده : فـــكوهــآ
وقربو يفكــونهآ ورتـيل تـنـاظـر الـمكـان وبخـنقه خـايـفـه ويفتــحون البـاب لها وتنـزل
ويمشــون رتـيل تنـاظر وتـحس الدنــيـا تــدور فيـهآ وتســلـك طريق البـيت
بس الصدمـه الشـرطـة كـانت موجودة وورعــد وآقف ويكلـم الشـرطي
رتـيل تبلع ريقهـآ مـن الـخوف تــذكـر الـكلآم ويزيد خــوفــهآ آكــثـر وآكــثر
وتمــشي وآهي تحس مرهــقه بالمــره آنعدمــة الــروئيــــه عـــندهـا وصـارت تتمـيل
في مشيتـهآ
رعــد ينـاظرهـآ وعرفهـا مـن جسمـهآ وبصـوت عـالي : هــذي رتـيل متـاكد
ركـان لف ينـاظر وصرخ بفرح : الآ والله هـذي آخــتي ورآح ركــض لهآ بس الصدمـه
آنـهآ طــاحـت على الارض مــن قــبل مـايوصل لـه ريـان ريٓان رآح مسرع ورفعهآ وصار يضرب وجـهآ بخـوف عليـهآ : رتــيـل رتــيل جعلـك بالجـنه ردي علـي
رتـيل تتعلق فيها وتضمه وحبسة دمعتهآ وتهمـس: آنــآخــايــفـه
قرب رعد : دخلهآ جــوا بعــديـن نفهم السـالفـه وآضح عليـهآ تعبـانـه
ركـان رفعهآ بذراعه ودخـله البيـت
رعـد ترك الشرطـه تروح
عبد الرحمن منحرج من رعــد : آنـآ آســف آزعـجتـك وعطلتـك بس خفت ومالقيت
آلآ آنت
رعـد : لآ كــذآ تزعلنــي مـنك يلآ ادخـل شــوف آخـتـك ويش فيـهآ وتعآل طمني عليـهآ
عبـد الرحمن : تفضل المٓلحق يـاخـوي
دخـل رعـد وجـلس وطلـع عبد الرحمن يشوف السـالفـه
______
آم محمد تبكي وتضم رتـيل : وينـك فيـه وقفتي قلبي علـيـك ي بنت
رتيـل تبـكي بنهيـار وتتكلم برعب : آهــئ طلعة مـن الــمدرسـه وغيـرت الطـريق
البيـت المعتآد عشـان كـان في كثيـر شبـاب وخفت بس الصدمـه حسية نفسي آبعد
عن كـل حاجـه وصارت آمــشي بــس حسيــة نفــسي ضـعت كنـت خـايفـه
وصــارت آمـشي وصارت آسـال عن آسـم الشـارع الي آنآ فيـــه وآنـصدم آنـي بعيده
عـــن البــيت وصرت اسآل آي مـخلوق يدلنــي على الشـارع حقنـى اليـن رجـعة
وجـيت حسية الحيـاة رجــعة لي يـايـمه خـفة مـآآشــوفـك مره ثـانيـه
تضمهـآ آم محمد وتهديــهآ : خــلآص يــاروح آمــك
وبـــكة رتـيل وتحــس بخـوف ورعــب نورة تـاخذهآ الغرفـه عشــان تريــح
تـدخـل وتسـكـر البـاب وتطيـح مــنهـاره
كــيف رآح تتصرف مــن ويـــن تجــــــيب
🔱مـــــلـــيــــــون🔱 شـي مــسـتحيـل لــو بجـمع بـجلس عــشـر ســنـــوآت آو آكـــــثر
طــاحـت منهــاره وتبـكي مو عــارفـه كــيـف تتصـرف
_________
رعـد يسـمع كلآم عـبد الرحمـن وآبتسـم وقـام : آجـل الحــمد الله آنـها بخير
وطلع من البيـت وآهو مـو مصــدق كــلآم عبدالرحمن بسـخـريـه : مــو رعـــد الــي يصــدق هـــذآ الــكلآم ورفـع الجـوال يتصـل علـى رتـيل
رتـيل قـامت مرتبـكه وتوقعتهم العصـابـه بس قلبـهآ يـرجـف يوم شـافـة آسـم رعـد
ترد ولآلآ وبـعد تـفـكير تحـــول تعدل صـوتـهآ : الــو آهـليـن رعــد
رعــد بـحدة : شـــوفـي يــا رتــيـل آنــآ انـٓسـان آبـد مـو غبـي وآنٓسان شديد المـلاحـظه
وتـركيـز وتمــثيـلك اليـوم آنــو تمشيـن ثم يــغمى عليـك مـاتمشي معي
رتيل عصـبة و متوتره : ويش تبي آنـت تصدق مـاتصدق مـو شـغلـك تفهم
رعــد بنبره حـادة : اليــوم بـعد صلآة المـغرب بـمـرك علـى آسـاس بنروح المحل الي عندك علـى آسـآس الشـغل مفهووم وبعدين آعـرف كــيف آتصـرف مـعـاك
وطلعتي مــشـالله ممثـله ممتـازة مـو بس رسامـه برآفـو عـليـك
رتـيل ضربات قلبهآ وصلت مليون خايفه بقوة : هــهّ مصـدق آنـي رآح آجي تعديـة حدودك
بـكثير يـارعــد آنتـبه
رعـد بعصبيه : شوفي هـذآ آخـر الـكـلآم وآنــا آعرف كـيف آتصرف مع النـاس الكذآبـه
رتـيل ترمش وتحس تعبانـه : انا مو كـذآبـه تفهم وآمـسـك لسٓانـك آحسن لـك
جد مايستحي
رعــد بهدو : مـثل مــاقلت لـك علـى الـمغـرب طيب يـآ البيبي تبعــي
رتيـل بسـخريه : شو ظريــــف مـغروور وتسـكر الخـط

_______
رعـد عض شفتـه السـفليـه وآبتسـم : آعرف كـيف آربيـك قالت ضــاعت وتمثل آنو آغمى عليهآ
آعلــمـك آنا صـبر يـا رتيـل
_____

آريـام تـرسـل رسـالة كـانت متردده :
السـلآم عليـك كـيـفيك يـاروحي آنـا عـارفـه آنـك مو طيقتنـي بـس
آبد مـاتوقـعة لآمــور توصل كـذآ كــنت آنــا وآثقــــه فيــه خـلآص سـديـم آشتـقت
لـك الغلط من ركـٓان مـو منـي آنـا عـشان تقطعي علآقتك فيني
آبيـك تعرفين شي وآحـد بس آنـي آحـبـك وآمـوت فيـك وكـل يـوم دمـوعي تنـزل شوق
لـك كفـايـه هجـرآن لان تعبت بدونــك
تسكر الجول وخايفه تنصدم في الرد ~~~~~~~~~~~ علـى المـغرب رعـد يكلم عبدالرحمن : الله يعافيـك آبيها عشان آبي اشوف المحل حقها الي
هنــا والرسوم الـي فيـه
عبدالرحمن : خلاص مـافي مشـكله تعـال خــذهآ
رعـد يبتسم : كـويس يلآ اجل زيـن آنـا عنـد البـاب خـالها تطلع زين سلآم
ورفع حجبـه : آنـا آعرف كــيف آتصرف
_____________
رتـيل توصلها رسـاله من الزعيـم : عجبني تمثيلـك الى الحيـن تـمام لاتنسي الـفلوس
رتـيل مــرتبــكه : طيـب عطني شــويـت وقــت عـشـان آعرف آتصـرف
الزعيـم بحده : آي غلطه بنفيــك مــن الـوجود وسـكر السـماعـه
شوي دخــل عليها عبدالرحمـن : البسي عبيـتك رعـد يبي يشوف المـحل حقيك
رتيـل تفرك يدها برتباك : بس الحيـن مالي خلق خله يروح
عبدالرحمن بحده : الرجـال ينتظر بسرعه اطلعي له دلع البنات هـذآ خليـه عنـك
رتـيل تتآفف : هـف خلآص فهمـة تلبس العبايـه ويطلعها عبدالرحمن
وتركـب السيارة وتحس مرتبـكه
رعد حرك السيارة الين صارو بعدين عـن البيـت
____________
رتـيل معصبه : آيش تبي مني ممكن آعـرف
رعـد ينزل ويروح يفتح البـاب حقهآ ونزلها وســكر البـاب
رتيـل تحس بخوف : آيش تســوي
رعـد يبتسم وكان قريب منـها : رتـيل تـكلمي ويـن كنتـي فيـه الكـذب مابينفعـك
رتـيل بتمتمه ومرتبـكه مـن قـربـه : آنـا مااكذب تفهم
رعد يحجر لها وبحده : آجل معقوله وحده يغمى عليها تصحى بسرعـه وتبكي وتقول انا خايفه
والمشكله انها يوم طاحت كانت تطيح بخفيف عشان ماتعور نفسهى انا اخبر
الشخص الي يغمى عليه يطيح بسـرعه ومن ضربه يطول على مايقوم وزيدك من شعر بيت
لو كنتـي صادقه انك ضعتي اقل شي عبيتك تكون وصخه واغلبها غبار
آو شوزك بس كل هـذآ مــاكان موجود يـا رتـيل
رتيـل آنربط لسـانـه كيف ترد عليه :
رعـد قرب منهآ ويهزئهآ بصرآخ : وبعدين آنا ماقلت لك اليوم الصباح لاتمشي بروحك
صح ولآ لآ تكـلمي
رتيـل تحس بضغط نفسي مو قادرة تتحمل وبـكت منهآره وصارت ترجف وتبـكي
بنهيار وبعدين لفت تطالع اذا في احد يرآقبهآ وترجف
رعـد لف يطالع معها وهمس : رتيـل خايفه مـن آحد
رتيل تهز راسها في لآ وتبلع شهقتها وتهمس : رجعني البـيت
رعــد قرب وبجراءة يمسـك كتوفهآ : كــذابـه آنـارعـد تكـلمي والله راح اسعــدك
رتيـل تقشعر جسمهآ من مسكتـه ودخلت بحضنه وبـكـت زياده
رعـد آرتبـك لآشعــوريـن ســحبهآ لحضــنه ويهديهآ وهمس : ممكن آعرف سالفـه
رتيـل تقشعر جسمهآ بس ما تنـكر آنها مرتــاحـــه وتهدي وتسحب نفسهآ
وتحس متوتره
رعـد آرتبـك : آن شالله هديتي
رتيـل بتفكير لازم تقوله محد رآح يطلعها من هـذي المصيبه الآ آهــــو بس تذكرت تهديده
بــس رعـد مو حي الله وذكــي وآنـسان فاهم آنـا موعـــــارفــــه كيف آتصـرف
رتيـل برتباك تركب السيارة رعد تنهد وراح وركب : رتيـل آذا عنـدك مشكله قوليه لي خليك وآثقه فيني وانا راح اكون قد الثـقه
رتـيل شهقة وغطة وجهآ : اليـوم انخطفـة وآهم الحين يـآرآقبــــونـي رعــد آنـا خـايفـه
رعــد قــام يناظر المـرايه الجنـبيه وسـكر جمـيع آبــوآب السـيارة
وبهدو يمثل انه مشغول في اي شي : تكلمي آسمعـك لمسوك ولالا
رتيـل شهقت زياده وصارت ترجف : مــدري آهئ
رعــد يهدي : رتيـل آحكـي كـل شي صـار بضبــط وليـه ويش يبـون منـك
رتـيل تجمع آنفسهآ وصارت تحـكي له كل شي
رعـــــد آنــصدم : هـــه طمعنين فيــني آجل شــوفي يـارتيـل خليـك على اتصال معهم
بس يومين ورآح اطلعـك من هـذي المــشكـلة لا تخـافي طيب
رتيـل تحس ضغطها نزل وتحط يدها على راسها
رعد لف عليهآ ورجع مرتبته الين وصل لها : بنت آوديـك المستشفـى
رتيـل بهمس : لآ ماله دآع بس تعبانه رجعني البيت الله يخليـك
رعـد آخذ نفس طويل وهمس: لآتخـافي بكون جـنبك وبعدين انا رعد آقدر اطلعهم من تحت
لارض مني حي الله تفهمين ولآ لآ
رتيل تبتسم : عشان كذا آنـا وآثقه فيـك وآنت قدهآ
رعد خايف يحرجها : رتيـل ابي آتـاكد من حـاجه يعـني بس لا تفهمي غلط
رتيل : ايش
رعـد : لازم آسوي لـك كشف يعني ابي آتاكد
رتـيل ودها لارض تنشق وتبلعها وتحس مرتبـكه بـالمـره وخايفه يصير الي يفكر فيه رعد
ماقدرة ترد عليه
رعـد حرك بدون ماينتظر منهآ جوآب وعلى المستشفى ونزل
رتيل مرتبـكه رعد فتح لها الباب : رتيـل انا آسف بس لازم آتآكد وآقتل شكـوكي
رتـيل متوتره وتنزل وتدخل وبعد
ماخذو لها كشف صارو فــي غـرفـة لآنتظـار رتـيل ترجف
رعـد تنهد ومسـك يدهآ مايدري من وين جته الجرآءة وهمس : لآتخـافي وآثق انوماصار شيء
بس آصــبـري
رتيـل رفعـة عيـونها وطاحـة في ســحر عيــونـه ونبضات قلبهـا وصـلت مـليون
رعـد آرتبـك من عيـونـهآ العسليه وشـال عيـونه وهمس : رتـيل آعتبريني مـثل آخـوك
يـعني لآتستحين مـني ولآ تنحرجي وبصرآحـه آنـتِ غيـر عن باقي
البـنات وتعجبني شخصيتـك وعزت نفسـك وعنـادك الي رآح يجنني
رتيـل مره مرتبـكه وحرارت جسمـها آرتفعة بالمـره يعني كـيف آهوو لالالا آصبري مو
الحيـن
وطلع الدكتور وآهو يبتسم : البنت عذرآء محد قــرب منـهآ
رعــــد آبــتسـم بفرح ومسـك آيد رتيـل وطلعووو
وكـان بالمـره فرحـان : شفتي كيف الحمد الله ماصار شي والا موتهم على يدي الحين بوديك
البيت ومثل ماقلت لك كلها آيام ومضعهم منتهي طيـب
ووصل رتيـل على البيـت وارسل رسـالة لشروق ( بـكره لا تنتظرني طيب بعدين آشوفك )
___________________
الـجد يتصل علـى رعـد : الـو ويــنـك
رعــد : آبد مشغول وخارج الرياض تبي شي
الـجد : رعـد بسرعه آرجـع عندي لـك موضوع مهمه بالمــره مايتحمل التآخير
رعـد : ماقدر يبي لي كذا يوم الشغل مهم هنــا اذا جيت شفت ويش عنـدك
الجد عصب : الموضوع حيــاة آو مووت تفهم ولآ لآ
رعـــد آرتبك : آبـوي فيه شي آهـلي اخوآني آنطق
الـجد : لآ كلهم بخير الموضوع يخصني آنــا بســرعـه تعال لازم اشـوفـك اليـوم
رعـد : طيب خلآص ولآ يهـمك
سـكر وتصال على الرجاله يراقبو رتيل وبعصبيه : آقسم بالله يصير شي للبنت بغيابي
مايصير لكم طيب وتمسـكون الرآس الكـبير للعصابـه مسوي نفسه بطل
يقرب من بنت صغيـره تفهمون ولالا واتوقع عرفين الشغل مضبوط واي شي يصير
لازم اعرف عنـه انا رآجع الريـاض عـندي شـغل مهم طيب
آحمد الذراع اليمين لرعد : سم طال عمـرك آبشـر رآح نبدآ بحث عنهم
رعـد طلع وركـب سيارته ومسـك خط الرياض
واتصـال علـى رتيـل
رتيـل برتباك ترد : هلا رعـد صاير شي
رعـد يبتسم : لازم يصير شي عشان اتصل عليـك
رتـيل آرتبـكـة : هـاه لآيعنـي
رعـد آبتسم : مصيـرك تتعودي على آتصالاتي يلآ آنتبهي لـك آنـا ماشي الرياض
جدي يبيني ضروري بس لاتخافي رجالي ورآك والموضع بسريـه مابي احد يعرف
رتيل خافة وبصوت مبحوح : ليـه تتركني آنـ..
رعـد بهدو : لاتخـافي معاك آنـا خليـك وآثقه فيني يارتيـل ومحد راح يقدر يقرب منـك
آنتِ بحميتي الحـين طيـب
رتـيل تحس بشعور الارتياح وتهمس : وهذا شي الوحيد الي مريحني وربي وآثقه
فيـك
رعـد آبتس : طيب يـابيبي شوفي آنا ماسـك خط الرياض والطريق يطفش بالله سوالفي فوق
رآسي الين آوصل بس غير الموضوع
رتيل تضحـك مو حاسه بتصرفآتهآ : ههههههههه آبشــر وآلآ يـهمـك
وجـلسة تحكي لها مواقف تضحك من حياته ورعد ميت ضـحك
وصار لهم آكثر من ساعه واهم يتكلمون محد فيهم حس في الـوقـت
رعـد ماوقف الا عنـد قـصر الجـد آبتسم : يلآ وصلت قصـر جـدي عن آذنـك
اذا خلصـت كلمتـك طيـب
رتـيل تبتسم : آجل آفهم من كـلآمـك وصلت الرياض
رعد : آيـه وصلت ي حلوه
رتيل قلبها يضرب : رعـد
رعـد بتركيـز : عيــونــه
رتـــــيـل : شــــكرآ على كـل شي على جمال الشعور راحه الي حسية فيها من بعد رعــب
رعـــد ابتسـم : شــكرآ مـآ ـبينـا
رتـيل آستحة : سلآم وتسـكر وتاخذ نفس وتضم فونهــآ
رعــد نزل وتوجه القصر وتقدم ودخل بكـــل هيبــه ودخل وراح مكتب الجـد وجلس
الـجد : مشـالله خلصة شغلـك بسرعـه
رعـد رفع حجبه : لساني ماخلصة بس جيت آشوف جدي حبيبي ويش عنده هالمره

الـجد 🔱

{ توقعآتـكم}

لامارا 19-11-22 03:48 PM

البارت 11

رعـد رفع حجبه : لساني ماخلصة بس جيت آشوف جدي حبيبي ويش عنده هالمره
الـجد تنهـد : آسمعني يـاولدي آنـتم عـندكـم عـمة مفقـودة وآسمـهآ سـاره
رعـد توسعـة عيونه بصـدمـه : كيـف شلون هـذا الــكلآم اول مره اسمع فيـه
الجد تنهد وبدا يشرح القصه : قبل كم سنـه كان عمرها عشرين سنـه سافرنا ابهـا وكانت من النـوع الي تحب تصعد الجبال وانا كنت جآلس مع جدتك الله يرحمها وابوك نتقهوى وعمتـك صعدة ووتقريبآ ماحسينا فيها آلا بعد اربع ساعة فقدنهآ
والدنــيا صــارت ظلآم وصرنـا نصــارخ وننادي في آسممـها لا رد للآسف
وبعد مرور الساعات كلمنا الشرطه وقالو الصباح يبحثون عنهآ لان ظلام وفيه خطورهآ ومنها في ضبآع في المنطقـه جدتـك آنهارت وتنومت في المستشفى

من الصباح عملية البحث جاريـه بس تمر الشهور ومرت كم سـنه وملف القضيه مفتوح
ومرت سنـه وزودوالقنون يقول انو الشخص اذا اختفى اكثر من سـنه يعتبر ميت
وآنت تعرف هـذآ شي كلنافقدنآ لآمل مـن هـذا الخبر وسوينـا فيـها عزء
وجدتك ماتحملة وصار لها انهيار ودخلت غيبوبه الين الله آخذ آمنتـه
بس مـن كـذآ شـهر جاني وآحد فتح ملف القاضيه وبحث آذا اسمه موجود مابين
الوفيات بس موموجود ولقاء اسمها ويثبت انها حيـه وعلـى قيد الحيـاة
بـس الـمشـكله موقدرين نعرف وينـها انا ارسلت رجالي يدورون في آبهـا وارسلت
طلب في التلفزيون يسـوي آعلآان وعاد البـاقي عليـك آبي اشم ريحـة بنتي سارة
رعـد كان منصدم وقام وآهو مره منصدم : خلآص آبشـر عطني المعلومات الي عندك
وراح اوصي رجـالي يبحثون عنها ولي اصحاب في الشرطه بطلب منهم المساعدة
ومـالك آلا عمتـي ساره ترجع لـك
الجد ضم رعـد : آنـت قدهـا واثق فيـك آنـا
رعـد طلع وآهو يفـكر وآبتسـم بثقه بنفسه : انا قدهـا
واتصل على شروق : تجهزي بمــرك شوي
______________
شـروق معصبه : لعبـه آنا من ساعه تقول لآ تنتظرني والحين تقول بمـرك بعقلـك شي
رعـد بحده : لازم تعرفي كل شي يلا خلي عنـك الهـذره وجـايـك سكر الخـط
شروق كانت عليه بجامه : والله مااغيـر
نـوف : بتطلعي له كـذا
شروق منقهره : ايـه بعد هـذآ الي ناقص اتكشخ له يخسى
البراء ضحـك : هههههههههههههههه الله يعينـك يارعد
الا بعد كم دقيقه وصل ودخله البراء المجلس
شروق دخلت وطلع البراء
رعـد يطالع لبسـه وكتم الضـحكه : المهم اسمعي لازم نتكلم شوي في موضوعنآ
شروق تجلس : آسـمعـك آنا تكلــــم
رعــد بهدو : المــوضوع ومـافيـه آنـي مغصوب عليـك ووآضح آنـك مو طيقتني
وعشـان كـذا لازم نتفق عشان نخلص من بعض لان آنـا مو تخيلك كزوجه بختصار انتِ
بزر
شروق تبتسم بسخريه : على آسآس الحين آنت مـزآجي
وعلى آسـآس آنـآجلسه اركض ورآك
او ميتـه عليك انت غلطآن ويكون بعلمـك آنا
ابي الفـكه منـك اكثر منـك وزياده
مايشرفني اخذ آنسان مغــرور مــثلك
وشايف حـاله علي طيب
رعـد ببرود آعصاب : حـلو آنها جايــه مـنك
شـوفي يابنت الناس آنا موقصدي آجرحك
بس كل الي ابيه تعرفي الحقيقه من الحيـن عشان ماتنصدمي بعدين
وعلى العموم آسف على الكلام الي كان شوي قاسي
بس مجبور آقوله موحاب آكذب
عليك وآنا صريح معـاك من البـدايـه وما كذبت عليـك بحاجـه بس
كل الي ابيه تنفذي كلامي بالحرف الوآحد عشان نخلص من هـذي المشكله مابي عناد
وخلينا نصير آصحاب الفتـره هــذي
شروق وآهي تحس تقطعة من كلآمه الي جرحها : طيب موآفقه
رعد قام : عن آذنك اجــل سلآم يا مدآم وطلع
دخلت نوف وآهي تبتسم : آيش صار بينكم طاح الحطب
شروق ترمي نفسهآ بحضن شروق ونهارت تبكـي بقـهر : ليـه بابا يسوي فيني كـذآ
ليـه لهدرجـه آنـا رخيصـه عنـده وشهقت
نوف خافـة عليها رتبكة : حبيبي شروق آيش صاري بينكم
شروق تمسح دموعها ومنقهره وجلسة تحكي
لها كل شــي صار وكل كلمه قاله
نــوف بعصبيه : المفروض مايحكي كــذآ معليش
يحترم مشاعرك لو شوي
شروق تمسح دموعها : انا مـالومه الـوم علـى آبـوك الي حطني في موقف كـذا
نوف تهديهآ : بس ياروحي
لآتزعلي عمرك ماتسو ي قلبهـآ
__________
وصله اتصال من آحمد ورد : هلا آحمد في شي جديد عن الموضوع
آحمد : آيه طال عـمرك على سالفة رتيـل عرفنـا معلومات عن العصابه والمهم من هذآ
المكان الي خذو رتيل لـه وابشرك مامنهم خطر يعني تقدر تقول انهم شاطرين في تهديد
وبس وآهم من النـوع الي يهددو البنات اغلب والنـاس الضعيفه
ويزرعو الرعب فيهــم وبعض من الكلمات الي تخـوف بس عشان الفلوس ولهم سوابق
في السرقه طال عمـرك كلها على بـكره وراح نسـكر الموضوع
ونقبض عليهم لان مالهم هذيك الخبـره في شغل العصبات يعني آي كلام شغلهم
وخاصتن اذا كانو في مكان كذا الناس على قدهم ينكذب عليهم بشكل جدآ سريــع
وللاسف الناس تصدقهم وتسكت وتنفذ الي يبونه
رعد آبتسم وضحك : ههههههههههههههههه
منجدهم ذولي الورعآن يبون يلعبون معي شف شغلك معهم بالله لان لو جيت انا ماراح آرحمهم هههههه
احمد ابتسم : وفي شي ثاني طال عـمرك يخص مـوضوع الحـرمه بحثنا عن آسمها
ولقينا بعض المعلومات المهمه آهي حرمه كبيره في العمر آرمـله عندها ٣ اولاد و ٤ بنـات
وعلى قدهم هذي المعلومات المتوفره عندي الى الحين طال عمـرك بس آكيد اذا كلمنا
صآحبنآ بيبحث فين سكنين راح يطـلعه بس الشغله بطول شوي مثل مـآآنت
عارف مو كل شي نبيه يطلع بسرعه على حسب القوآنين طال عـمرك
رعد ابتسم بجاذبيه وآنبسط بالمره : يسعد لي قلـبك ياآحمد على هذا الخبر
الي يرد الروح يعني في آمل نحصل عمتي سارة لازم ياآحمد نحصله
انا عطية جدي وعد وآنـآ وانت قدهآ لآزم نحصلها لآزم لآزم
آحمد آبتسم : آبشر طال عمـرك آنا والشباب شغآلين علــى هذا المـوضوع ومالك
الا الي يسـٓرك بس شويـة وقـت طال عــمرك
رعد ابتسم : آحمد آنا وآثق فيـك وعــارف آنــك قدهآ ورآح تبيض وجهي
احمد : تطمن طاب عمـرك مالك الا الي يسـرك
رعد برتياح : الله يخليـك لي بس يلا عن آذنك ماطول عليــك
_____________
ملاحظه مهمه نسيت آذكـرهآ ( ابو فياض كان من النوع الي يحب رتيـل بالمـره ويفضلها على بناته تقريبآ لها معزه خاصـة بقلبـه )
__
آبو فياض يتصل على رتيل ووصله صوتهآ: هلآ ي بنتي ويـنك عن عمـك ي الغاليه
رتيل ترد : هلا يالغالي والله كنت مشغوله الفتره الماضيه ي الغالي وحقيك علي عمي حبيبي بس والله كنت مشغوله
وماصار لي فرصه آعذرني وآسفه على القصور
ابو فيـاض يبتسم : ياروح عمـك آنتِ مثل بنـتي مازعل مــنك بس وحشتني
والله كنت مخطط ننزل القـريـه آنا والعيـال بس جتني قضيه ومنشغل فيـه
رتــيل : الله يعينـك ي عمي آنت وهـذي الشغل الي يشيب الراس الله يـكون بعـونـك
آبـو فياض : آيه كيفيكم يا بنتي محتاجين شي ناقصكم شي
رتيـل تتضيق من الشفقه وبكبريا: لآ آحنــآ بخــير وبصحه وبنعمـة يا عمي آنت كيفيك طمني عنـــــك
آبـو فياض : بخـير يلا يابنتي والله مشغول حبيـة آسمـع صـوتـك وصح
شروق بـعد سبوعين بتملك تجهزو وبمـرك عشان آخذك السوق آنتِ وخواتـك
رتيـل بعزت نفـس : لا ياعمي في محمد بينزل ورآح نجي الرياض معه لاتتعب نفسـك
آبـو فياض يعرف رتيـل كويس وطبعهآ: ي بـنت آخـوي آنـا مـثل آبـوك لآ تستحي منـي
والله كــذآ ازعل مـنك تبين شي اطلبي ترك مثل شروق ونوف حتى خواتـك
رتيل تبتسم وكل شي عندها الا عزت نفسهآ : لآ ي عمي تطمن صدقني لو آبي جيتك
لا تخاف من هـذ المـوضوع تطمن
آبو فياض : برآحتـك ي بنتي يلآ عن آذنـك
رتيل ببتسامه : آذنـك معـاك ي الغـالي وتســكر
ورتيــل تخـبر آهلها عــن خطـبـة شـــروق
ريـان : اوه مـن زمـان مــا حظرت منــاسبـه مثـل كـذآ
عبـد الرحــمن : خــلا ص آجــل بــكره نـطلع الريــاض نخــلص آغرآضنـا واذا ماخلصنا
بنوم عند محـمد الــيوم الثـاني نـكمـل
رتــيل ماعجبـها الـكلام : نـعم لا بنخلص بسـرعـه مآيحتاج كــل هذآ بنرجع نفس الوقت
عبدالرحمن رفع حجبـه : ويش بـك رتـيل
رتيـل بهدو : ولاشي بس يعني مانبي نحـرج محمد عند زوجتـه يعنـي
لمـى بكره لمـريم وبحركات عناد : لا كلامـك عيـن العـقل بعد ريحين بيـت آخــونا
ليله وحـدة ماراح تضر اصلآن لآتهتم لكلم البـزر
رتـيل آنقـهرت من لمـى : آنـتِ كـل العـالم بزرآن عنـدك مدرين من الكـبير بنـظرك
للامــانـه
لمـى تفشلت مـاعرفــة تـرد علـيـهآ : آيـه عندك مانـع
عبـدالرحمن تنـهد وفاهم رتيـل : رتـيل آذا خلصنـا بدري بنرجـع آذآ لآ بنام
ليلة وحـدة عنـد محمد ماراح تضـر صح يـاخـوك
رتيـل قامت : بكيفــــكم وطلعة
ريمــا تنـاظر فــي الجــوال صــورته كلها كـــم آسـبـوع وتشوفـه
مآتنــكر آنهآ مشتـاقـه لـه ( مــن هــذآ الي ريمــا طايحـه فيـه من ممكن يـكون )
جت رهـف وجلـسة جنـبها وكانت تعرف بسـالفـه : هــــوب الله يعطينـا بس
ريمـا تتنهد : آوص بالله آه يــارهـــف مو حـاس فيني اصلآان
رهــف تميل ثمهآ: هيـه ليــه مـاتكلمينـه وتصارحينـه وسـذآ لان الحـب من طرف وآحـد يوجع
ويهز القلب والمشاعـر ويهـلـك
ريمــا تبتسم على نفسهآ: خايفه مدري آخـاف آطيح من عيـونـه تعرفني خجوله
ومااقدر
رهـف تهمس : آجل خيسي كذآ
ريما ضحكة : آحلفي والله بـس ذا الي ناقص بزران يعلموني
رهف تضحك وتطب بريما تضربها وريما شهقة وضحكة : ياالحيوانــه آنا آعلمك وطاحو
يضربون بعض بالخداديات
رتيـل قامت تاخذ لها خداديه وصارت تضرب مره في رهف ومره في ريما
ريما ورهف ناظرو بعيون بعض وضحكو ضحكة الشر : هع يلا نآدبها
وطاحو ظرب برتيل الي ماتت ضحك وصارو يدغدغونــها
رتيل طاحة على الارض وميته ضحـك : هههههههههههههههههههعععععع ععععه بسـ ههههههههههه ريمـ... ههههههههعععععهههههههه بمـوت هههههههههههه اه بطني ههههههه
ههههه
دخل ريان وسحب رهف وريما : ي حيوانات عيونها كله دموع بتموت بين يديكـم
ريما تضحك على شكل رتيل المحيوس : هههههه تستاهل الملقوفـــه هههههههههه

رتيل تعدل نفسها : مجرمين حسبي الله
رهف راحة وضمت رتيل وتضحك : خالتو حبيبي سوري ي جعلني فدوه لذي العيون
رتيل تكتم ضحكتهآ : بوسي راسي
لمى رفعة خشمها : عشــــتــو
رهــف عشان تقــهر لمـى : باســة راس رتيل ويدها وخدودها
رتيل كاتمه ضحكتها وخافة من رهف وترفع رجلها : بس هــذي آبيـ.... رهف طيرة عيونهــا
رتيــل تحط رجـــله وتهــج
ورهف ورآهــا : ي حيوانـــه انا آعلــمـك
وتختبي رتيـل ورهف جابة كاس مــويه دافي مو مـره مع حرارت الـــجو وتضحك بشطانه
ريما فقعة ضحــك عليهم آهي ونوره
رتيل تطل من الشبـاك : وويــن العصقولـه وينها العصاقيـل
ريان صررخ : ورااااك وراااااك
رتيـل ماحسة الا بمـويه عليــها وتشهق ودآفيـه ومع الحـر الجووو يخنننق
وتحط رهف رجلها وتهــج وخافـة من رتيل تقبرها تعرفها تـــكره الحـر
عاد الحين حر ومويه حاره شعور الحر مع مويه حاره رطوبه تثلج من الـحر 😂😂 رتيـل تسب في رهف : المــوت يــا كلبـه مـو مويـه حاره والجو يجيب المـرض😭 ورهف تختبي شوي رتيـل يرن فـونها وتروح الغـرفه شافت آسـم رعـد وقلبـه قام يضرب
طبــول تعدل صوتهآ وتســكر البـٓاب برتبـك : هــلآ
رعـد يبتسم : كـيفيك
رتيـل تذكرت الي صار لها مع رهف وضحكة : ههه آم ويش حال البنت الي الجو عندها حر وتنكب عليها مويـه حاره
رعد ضحك علو تعبيرها : ههههه ويش سالفه
رتيل تجلس بعفويه بدون ماتحس بنفسها وحماس وتتربع وتقوله كل السـالفه
رعـد مات من الضــحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه موهينه ههههههههههههه اه بطني ههههههه

رتيل : شرقـه ابو ذا الوجه ابيك عون صرت فرعون جعلك المغص
مات رعد ضحك على دعوي العجايز ذي : ههههههجلطه آنتي تجلطي الي ماينجلط ههههههههههههههههه
رتيل تبتسم على صوته وآهو يضحـك في نفسها ( ويش آقول علـى صـوته يـرد لي الروح ضـحكتـه شي لآيوصف يا موجع قلبي عليـهآ وعلـى صـوته آنا الي غسـل معهآ قلــبي وخـذآه لـه ويش آقـول آنا )
رعد وقف ضحك : ياقلبي عليـك مجنـونه المهم آسمعي شبه مسكنـا العصابـه حاليآ
رتيل بفرحـه : جد رعـد من جدك يعني آنام وانا مرتاحه مسرع وخلص الموضوع
رعد ابتسم وهمس : آنـا رعـد ي بنـت ماني حي الله وبعدين هذولي عصابه
خرابيط بس شاطرين فــــي الـكلام
رتيل بهدو : جــد مدري كـــيف آشكرك يـارعـد
رعـد آبتسم : ولــــو مابينـــا تــر بـزعل يلآ آخليـك وبـكره بنهي السـالفه والشرطه
بتشوف شغلها معهم يحسبون الدنيا على كيفهم والنـاس علـى مزآجهم
رتـيل تبتسم وتناظر الوقت وحسة على نفسها وبرتباك : يلآ عن آذنـك ماتقصر
رعـد : بتنامين الحــين يعني آوه آسف ليكــون آزعجتـك
رتيـل تحس تعدة الحدود معها بدون ماتحس : يعني لاعادي يلآ بسكر
رعـد يناظر السـاعه وماحب يحرجهآ آكثـر : يــلآ سلآم بينآ اتصال ان شالله سلام
وسـكرت وقلبهآ يضرب آه ياناس خذآ قلبهــآ ويش قاعد يصير لي آنـا مـو كـذآ
رتيـل مـو كـذا تغمـض عيـونـه بس آهــو خــاطب مرتبط ياربيـه ويش آسوي آنـا
معقوله ياربيه مـوقـادره آفــكر الـموضوع يثير الغــيرة عــندي بشـكل جنـوني
بس آبد مالي حق لـو تدري خطيبتـه حلال عــليهآ تذبحنــي بس آنـا
تقوم بتوتر مـن مشـاعـرهآ المتكــهربـه خلاص آنــا طحــة فــيه ' قسم بــالله عشقــــتـه '
رتيـل تغمض عيونــهآ وتعض شفتــها مـن كـثر مـاتعـض صارت تصب دم
وصار فيـها بعض الشقوق
رتيـل حسـت علــى نفســهآ ودمـعة عـــيونهـا الــوآسـعه العسليـه بآلم وتبتـسم
علـى مشـاعرهــا الغبيـه في الشـخص الغلط والمــكان الغلـط
ياخوفي يـكون كلآم هـيـون صح لالا آن شالله مايصير فيني شــي
تتقدم لتسريحـه وتنـاظر نفسهآ ووتتنهـد : يالله صبــرك
________
رعـد من بعد ماسكر مــن رتــيل وصلـه آتـصال مـن آحـمد
رعـد : هلآ آحمـد بشـر في آخـبار عـن عمتـي سـارة
آحمد : للآسف طـال عـمرك المـوضوع رآح يطول لان مثل مآ آنت عارف انو صعب نحصلها
بهذي السهوله طال عمرك بس تطمن لك مني وعـد راح نحصلهآ لآتفكر
وآنت تعرفني كويس طال عمـرك
رعد ببتسامـه : مـآ يحتاج تشـرح آنت قد الثقه وقد المسؤوليه آعرفـك آنـا
رجـال ونعـم فيـك
احمد : يلآ مااطول عليـك وتصبح علـى خير ونوم العافيـه
رعـد : الله يعافيـك وآنت من آهله
وسـكر الخـط
__________

بعد مرور آسبــوعين بدون آحدآث ليلة الـمـلكـة
شـروق كانت متوتره وخـايفـه
آم فياض عآفسه الدنـيا عفــس ومـره كرفـه نفسـها والبـنات في تجهيزآت
وتنسيق وحجزو بلقيس بـكبرهآ يعني الــمـلكـه بـتكون كـبيـره وفخـمه
بـالمـره ومقطعه نفسها من كـثر مـاتروح وترجع من عـند المصممه
في الليل السـاعـه ١١ دخـلو البيـت وتعب وآضـح علـيهـم
شـروق تجـلس في آقرب كنـبه : آه يـاظهـري آف يايمـه كرفتي ام ام امي ماصارت
ترآ كـلها بشخمط على ورقـه ورعـد مايستاهـل آتعب كل هـذآ التعب
نـوف كاتمـه الضحكه من نظرآت آمهآ: آووص الي محمسني بلقيس بتجي بـكره
رقص يـا مرقصني
آم فيـاض: آجل بنتي مالها الا آجمـل ملكـه مع آجمل وآفخم وآشهر فنـانـه
شـروق تبتسم : ههههههههههه ودي آصدق كل هذآ مو عشاني يعني بلحاله عشان الناس بعد صح يـا مـامي
آم فياض آنربط لسانهآ : يعني عشان آبيض وجهـك عنـد النـاس ويش تبينهم يقلون
اول بنت عندها تتملك وماتسوي لها حفله علـى مستوآ وعـشـانـك ياروح آمـك
بنتي وآبـي آفرح فيـك
شروق تبتسم آبتسامـة منكسره : آف يـايمـه عمـري 18 وبتزوج وآحد آكبر مني بعشر سنـوآت
كبيره بحقي
آم فيـاض : يآبنتي هـذآ افضل لـك تاخذين لـك وآحد آكبر منـك وعقله كبير
ورآكد ويكون عآقل ومتفهم صدقيني آحسن لـك موتخذين لـك وآحد بزر ومطفوق
شروق بقهـر : بس آنتِ عـارفـه انـو سنـه كـامله مطنشني والحين بجلس سنـه
كامله على مايصير الزوآج مذله الدعـوة آهي
آم فياض تصرف : يا بنتي بلعكس الي يسويـه صـح عشـان تركزي بدرآسـتك
شروق تبتسم بسخـريه وذكرت كـلامه لهآ ومسـكة دمـوعهـا وتحس مكبوته
وكلامـه يتررد في رآسهـآ حست بالعبـره خــانقتهآ قامت وتحول تطرد الدموع عن عيونها : يلآ يـمـه بـروح آنـام تعبـانـه ولآزم آنـام عشـان تعرفين بـكره لآزم آكـون مصحصحه
كـويس
آم فيٓاض: بحفض الله يـا بنـتي ونوم العافيـه
وقامت شـروق غـرفتـها وتحس الف بركـان وبركـان جـوتهـا ومستعد ينفجر
في اي لحـظه ماعمره فـكرت تتزوج بذي الطريقـه الي ممكن تجـرح مشـاعرهـا
ومن آعز الناس لـها آبـوهـا يرضـآ فيـه ليـه طيـب
وتسـكر البـاب عليـهآ وترمي نفسها عـلى السرير وتحس بمـشاعر تحرق قلبهآ
وتغمـض عيونـها تحـول تنآم
___________
بـنسـبه لي آم محـمد وعيـالها طلعو الرياض وخلصو آمورهم والحـين في بيت
محـمد في الرياض
رتـيل وريما ولمـى ونورة ورهف كانو بغـرفه وشبه صغيره مع آغرآضهم وفستينهم
رتيـل تـكره تنـام في بيت محمد وكانت آم محمد جآلسه بصاله آهي والبنات الا رتيـل بالغرفـه تعـرف مريم رآح تضيقهآ في الكـلام وتذل آم آم آمهم فضلة تجلس بالغرفـه ولآتسمع كلآم ممكن يهز كرآمتـهآ والعيال في المجلس عبدالرحمن وريان ومحمد جلسين يسالفون
مـريم طول الوقت تتآفف وتهف على نفسها : آووه حرر
لمـى رفعـة حجبهـا : لا مـو حر بالعكـس الـجو يهبل والمكيف يبرد
ريمـا متنرفزه من مـريم بس ماسـكه نفسها
مريم : آقـول خـالتـي ليـه ماتروحين تنامين تريحين لـك وآضح عليـك التعب ياجعل عمرك طويل
آم محمد تقوم : آي والله ي بنتي والله آني تعبانـه يلآ يا بنـات فرشكم عشان بـكره
نتجهز للملكـة ونروح بـدري مـابي نتآخر
لمـى : لالا يـايمـه مانبي نروح بدري تدرين آذا رحنآ بدري ويش يفكنا من لسان
مرت عمي آم فياض بتقول ماصدقو خبر وجين آول ناس ثقلي حـالك يايمه
تحسبنا الحين ميتين عليهم
ريمـا ترد بسرعـه : خليهآ تقـول الي تقـوله آحنـا بنروح عشان شـروق هذي بنت عمي لازم نـكون جنبهآ بـكره
عيب مانكون جنبها بـكره في يوم مهم بنـسبه لها
ام محمد تقوم : يلآ يابنات وخلو عنكم الهرج وبكره نشوف ويش يصير في صباح رباح
وطلعو مع آمهم
مـريم راحة غرفتها وتقفل عليها الباب
رتيـل طلعة الصـاله بعد مانام الكـل وترد على آتصاله ووتكلم بصوت ووآطي : هـلآ
رعـد ببتسامـه : هـلآبـك
رتيـل خايفـه آحد يقوم ويشـك في وضعهآ : آيش تبي مني من هذآ الوقـت مـن اليل
رعـد يناظر الساعه كانت ٢:٣٥ : والله مافيني نوم بالله رتيـل ترضين آجلس كـذآ طفشان
رتيـل بصوات منخفظ: بس بـكـرة عنـدي منـاسـبـه يـارعـد لآزم آنـام بدري
رعـد آبتسم بسخريه وقهر على حظه : حـتى آنـا عندي منـاسـبه مهمه بس آبي آجلس معـاك الحـين
رتـيل قـام قلبـهآ يضـرب بـقوة : طيب ياسيدي تــامـر آمــر عارفـه آنـي بـكره رآح آكلها تبن وبروح لهم وانا نايمـه وآنت السبب
رعد ضحك تعجبه بشكل محد يتوقعه حكيها سوالفهـا: هههههه ماعليه انا نفسـك جد رتيـل قلبونتي مـابي آنـام يهون عليـك آجلس كـذآ
رتـيل تبتسم : يقطع بليسك يعرف كيف يجيب راسي طيب طيب ماقلنا شي بنجلس معـاك
بدا يسوي نفسـه مسـكين
رعـد ضحـك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
آعرف كيف آجيـب رآسـك
رتـيل لاشعورين : رعـد آيش سالفـة البنت الي آنت خاطبه تقرب لـك
رعـد تنكد : آووه لآزم تنكدي علـي
رتيل : بس آبي آعرف السالفه ورآح تقولها وماعلي منـك تفهم
رعد آبتسم : طيب طيب لآ تعصبين السالفه ومافيهآ آنـو آبـوهآ يعـرف جـدي في المناسبات وكذآ
وفي وحده من الزوجات كانو يسالفون مع بعض ومع الرجال وجت سيرة الزوج البنات
في العمر الصغير وآبو البنت سخر من ذآ الحـكي عـاد آنقلبت السخريه
الى جد وجدي قال عطنا بنتـك بنزوجهآ قال آبـوهآ وين العريس قال جدي رعد
الله لايوريك آنو فتحة عيوني بصدمـه خير المشكله مااقدر آتكلم لان المكـان كله رجآل وماحبية
آحرج جدي عاد ترهنو قدآم القبايل انا قمت معصب وطلعـة من الزوآج
عاد جدي عناد فيني قال رآح تتزوج البنت وفهمته اني مابي بس حلف آخذهآ
رحت لبوهآ آفهمه بس آبــوهـا طمـع فينـا ورما بنـته وللعم بنـته تكرهني
لان سنـه كامله رآميها معلقه تعتبر خطيبتي بس آبوهآ عصب وتهوشت معهآ
الف مره وآعيد الف مره اني مابي البنت وآهو مصمم آخذهآ عاد حطوني في الامر الوآقع
بس رآح آسوي حركه آعلمهم كـيف يحطني بموقف كـذآ وهـذي السـالفـه
رتـيل تحس مقهوره : قسـم بالله جـدك ماله دآعي آبـد
رعـد تنـهد : آيـه بس لاتخـافي مستحيل آسكـت لهم هذي حياتي مو لعبه
بالله رتيل غيري المـوضوع لان يثير آعصابـي
رتـيل : طـيب آبشر ياسيدي ماطلبت شـي ( خلال آسـبوعين علاقة رعـد برتيل صارت نوع مـاء قــويـه لآن رعد ينام ويقوم يرسل لها
يسال عن حاله من الاسبوع الثاني صار يتصال وصارت المكالمات تـكثر بينهم ورتيـل
ماحسـت عـلى نفسـهآ آبـد بس كل الي تعـرفـه آنـهآ ترتاح وتحس بسعادة
آذا كلمهآ آو سمعة صوته
بنسبه للعصابـه تم القبض عليهآ وشرشحم رعـد في المحكمه وحكم لهم حسب الجريمه المرتكبـه )

وجلسو للفجـر هـرج مع بعض بدون مايحسو في الـوقت
رتيـل آنـصدمة يوم آذن : حسـبي الله آذن يلآ عآد بنـام يالله يالله يمدي آشبع لو شوي
رعـد يتمغط بتعب وآهو شبه نايم : هـمم
رتيل : رعـد
رعـد بهمس وآهو شبـه نـايم : عيـونـه
رتــيل ضربات قلبهـا صارت تضرب : تصبح على خير
رعـد مغمض عيـونـه : همم
رتـيل تســكـر وتروح تصلي وتقومهم يصلون وتروح تنـام وماكانت عـارفـه
المفجـآة المجهـزه لـها تغمض عيونهآ وتحس بسعادة الدنيـا تنـام على صوته وتقوم
عـليـه
___
الساعـه ١١ الظهـر
عـند الـجد يكلم الرجـال يضبطون القاعــة وتجهيــزآت ويشيك عـلى
كـل شي في قسم الحريم ورجـال
_____
نـوف من الظهر فوق رآس شروق : خــلاص قـووووومي بـسـك نـوووم
قامت شروق فجـاة بـكت وصارت ترجف وصارت تشهق من البــكـاء
نوف راحة وحضنتها وصـارت تهديهـا : لآ لآ ي شـروق اليوم بتصيري آجـمل عروس
بدون دمــوع لآتوجعي قلبــي علــيك
شروق طايحه تبـكي: مــابيـه مـابيـه آنا مآآحبـه مـابيـه وقفو هـذي المسـخره بس تعبت
مـابيـه آنـا
نـوف ضمتـهآ : آوووش آوش ياروحي ماينفع الكـلآم الحـين وربي بزعـل مـنك
لآتبـكين
شـروق قامت تمسح دمـوعهآ وقامت تاخذ شور سريع وطلعة وتلف الروب عليها
وجلسة قدام التسريحـه تجفف شعـرهآ البنـي
نـوف دخلت وآهي تهف على آظافرهـا : خلصتي
شـروق وتحس نفسيتهـا بخشمـهآ: آيـه
جت آم فيـاض مستعجله : شررروق خلصتي شور
شروق ببرود : آيـه
آم فياض تنـاظر الساعه كانت ٣ العصر : يلآ قومي عشان الكوفيره تصلحـك
يلآ ي بنـت
شـروق قامت وتحس مخـنوقـه ومكتـومـه متضيقـه بشكل محد يتوقعه
نـوف قلبها متوجع على آختـها وتحول تلطف الـجو لها وتنزل وتبدا تتجهز
_____
في بيت محمد الكل قآم الا رتـيل بسابع نــومـه
رهف طلعة وتحس بملل من كـثر ماقومت رتيل الي رافضة تقووومم
آم محمد : مــاقـــامت رتـيل
رهف : والله ي يـمه بغت تذبحني عــيــت تـقوووم

ريـان : خـلآص خلوهـا مافي مشكله لو راحة متـاخر آنا بجيبهـا
نـورة : خـلاص خـلوها شكلها مــانــامت آمـس وتجي مـع ريـان
علــى آذآن الـمغـرب البنات لبسـو وخلصووو
آم محمد راحة تقوم رتيـل : رتـيل رتــيل
رتـيل فيهـا النـوم : يـمه جعلك بالجـنه بنـام
آم محمد بعصبيه وصرآخ : المــغرب آذن والحيــن بنـروووح قــومــي آعنبو بليـسك رتٓيل قامـت وتفرك عيــونــهآ : كـيف ترحون وانا ماسويت شي
ام محمد معصبه منـها : ريـان رآح يوصلك يلا قومي خلصي آمـورك بسرعـه
مـريم تلبس العبايـه : الله في بيتي سـكريـه كـويس واول مـاتجين عطيني المفتح
مفهووم
رتـيل كرهـت نفسـها آنها قامت متآخر وقامت بسرعه ورآحـة تآخذ شـور سريع
طلع الكل مافي البيت الا ريـان ورتــيـل
ريان جلس علـى فــونـه ورتيل تطلع وتنشف شعرها بسريع وتلبس بجامـه
وتاخذ الميكـ آب وتحط شي ناعم وترسم الاينر بطريقه كبيره الي يبرز عــيـونـهآ
الـوآسـعه والعسليـه وتــطلع عدســات بدرجـات الرمــادي وترسم حوجبهآ وروج عنــابي
وآكتسورات وتحط منكير عنابي الي تبرزيدهآ البيض وتلفت الانظار
وآظافرها كانها تركيبه من الرتابه وتليص شعرهآ بسـريـع وتسوي وي في بشعرهآ
كله وتسوي تسريحها ناعمـه وتروح تلبس الفستآن والكعب
كـان قصير تستحي تطلع عند ريان كـذآ لبسة العبايـه وتسكـرهآ
خذا منـها الوقت حوالي ساعتين وآذن العـشاء وطلعو
تطلع الصاله : ريـان
ريان رفع عيونه وفتح عيـونـه من زمـان مـاشفهـا متكـشخـه وخق : يابنت الذينه
تجننين ليه لبسه العبايه بشوفـك
رتـيل حمرت : آحم لبسي عـاري شـوي
ريـان بملل: عـادي آخـوك يـاحيــوآنـه
رتٓيل تبتسم وتضحـك : نـو نـو يلآ تـاخرت قــوم
ريان قام : بروح البس لـحظة آنتـظر كم دقيقه بـس
رتـيل تنـاظر الســاعـه : يلآ يلآ عــجل والي يعــافـيـك لاتطــول عـلي
ريـان : طـه
رتيـل تجلس وتمسـك فـونـها
_______
الكل في بيت آهل رعد رآحو القـاعـه الا يــزيد الي مــعصب مـن رعــد
الي كــان نـايـم مـو رآضي يقـوم
يزيد معصب: حسبي الله العالم كــله رآحـة وجدي يقول الشيخ ينتظرك عشان تملك
رعـد مغمض: آنـقلع عـن وجـهي يزيد حبيبي عشـان مـآآفقع وجـهـك
يزيد يسحب البطنيه ويطفي الـمكـيف : قـوم والله لو يدري آبــوي بيعصب وجدي
بيمسـح فيـك الارض
رعـد مطنش : آطلع بــرآ بنـام مــاتفهم آنـت آتـوقع آتكـلم عربي آنـا
يزيد عصب وصرخ : رعــد حرام عليــك لهم سـاعـه ينتظرون عيــب عليـك
رعـد قـام وآهو يعدل جــلسـته : طــيـب قـمت مابقى الا يزيد يعلمني العيب
وقام ياخذ شور ويلبس ببرود آعصاب وحـبه حـبه

{ توقعاتكم}🔱



لامارا 19-11-22 04:51 PM

البارت 12

قـام وآهو يعدل جــلسـته : طــيـب قـمت مابقى الا يزيد يعلمني العيب
وقام ياخذ شور ويلبس ببرود آعصاب وحـبه حـبه
يزيد منجلط مـن برود آعصـابـه
_______
في القـاعه كان الـجد عـلى آعصابـه آهو وآبـو رعـد
الشيخ طفش : ي طول لي عمــرك مو كـان العـريـس طــول وماقدر آنـتظر انـا
الجد معصب من رعد وفهم حـركـته وعصب زياده : لآآنتـظر يارجـال عريسنـا شوي مغرور
مـايحظر الا متـاخر
آبـورعد يتصل على جوال رعـد مغلق ارتبـك خـاف آنــه مايحظر يعرف ولده
متــهور بـالمــره
____
رعـد يختم زينـته فـي عطر وآخذ فونـه وعطى يزيد نظره : ممكن تطلـع
يزيد : بسيارة آنتظرك آنـا
رعــد بعصبيه : نـعم بززر عنــدك آنـا بجي بسيارتي لاتخاف رآح آجي يلآ اذلف
شوف لو تقول شي لجدي اذبحك قل انك مـاتدري عنـي تفهم ولالا
يزيد رفع حجبه : نــاوي تذبح الرجـال صح ببرودك هـذآ
رعـد ببرود وجـمود ورفع حجبـه : آطلع بـرا تفهم والا آعيـد
يزيد : طـيب خـلاص لاتعصب وطلع وســكر الـباب
رعـد يتصل في رتـيل شوي وصله صوتـها : هلآ
_____
رتيل ترد برتبـاك وتروح الغرفـه : هـلا كيفيك
رعـد : موش بخـير للامانـه المهم قمـتي
رتـيل تضحك : ههههه الله وكيلـك امي وخواتي راحو وتركوني وعاد توني آخلص وانتظر
آخـوي يلبس
رعـد تنهد : يلآ آجـل مـاآطـول عـليـك حبية آسـمع صـوتـك
رتـيل نبضات قلبـها تضـرب بـقووة : آذنـك مـعاك وتسـكر
_____
وتطلع وراحة القـاعـه مع ريـان وتدخل وصوت الطرب وآضـح وومثل ماقلت
لـكم " بلقيس " بـكبرهـا الي بتغني 🙊 رتـيل دخلت من البوابـه وصارت بعيونـها تدور آمها وخوآتهآ وصارت وآقفـه تدورهم
آريام واقفه تستقبل وشافـة رتـيل تتلفت واضح عليه تدور آحد
تقدمـة لـها آريـام : عفـوآ آخـتي شكلك تدورين آحد
رتـيل تناظر آريام وتبتسم بجاذبيـه : آيـه يسعد لي قلبـك آدور امي وخواتي وبنـات عمي
آريام تبتسم وبعفويـه تمـسـك آيد رتيـل : آمـشي ندورهم عـلى كـذآ
رتَيل تبتسم : يعطيك العافيه آنا رتيل
آريام تبتسم : معـاك آريـام آخت المعرس
رتـيل تبتسم : هههه اجل آخـوك بيتزوج بـنت عـمي شـروق
آريـام : اممم بـنت عـمـك يـا هلآ والله آقول ماله داعي تدورين آهلك خلينـا نجلس
هنـا ندردش مع بعض مره حابـه آتعرف عليـك وآضح عليك حبوبه
على فكره انا مزاجيه مو اي آحد يعجبني
رتـيل تبتسم وجلسة سوالف مع اريام ماكانت بينهم حـوآجز آبـد ( تعرفين شعور آذا شفتي وحده وجلستو تسالفون ومابينكم اي رسميه كذآ اريام ورتيل )
اريام آندمجة مع رتـيل بالمـره
جت آم محمد معصبه شافـت رتيل جالسه سوالف واهي تدورها : رتيـل يـمه وينـك
وآحنٓا ندوورك
رتيل قامت خافـة : آسـفه والله نسيتـكم معليش هاه يمه اذا تبوني انا هنا مع آريام
آعرفـك عليه اخت الـمعرس
سلمة عليه وبعدها مشتت ورجعو سوالـف
بدات بلقيس تغني
قامت رتـيل : يلآ قـومي فيني حرت رقص وعلـى صـوت بلقيس يالبيه
آريام تضحك : ههههههه آنـا آرقص قولي العب كوره اقولك تمام بس آرقص الله يخليك
اعفيني منـها مااعرف
رتيل تمسـك يدهآ : يلآ بس قومي اريام تترجها ورتيل تسحبها وتتقدم بـكل ثقـه
للمنصـه ووتقدم بخـطوتها ومـاسـكه آيد آريام
وصارو بالوسط رتيـل تفـك ايد اريام وتبدآ ترقص وتتميــل بخـصرهـا بدلـع
وغنـج وصارت تهــز بـٓشكل فضيع وجسمها مره جميل وصارت تتميل
بغنـج وترفع يدهآ وصارت تدور وتمسك آيد اريآم وتحول تخليـها تمشي معها برقصه
آريام كانت بس تهز خصررهآ ووالٓكل آعـجـب بـرقـص رتـيل
وكانت ترقص بـكل ثــقـه ودلـع وتتغنـج بكـل آنـوثــه ( صارو بعض الحريم يدورون ام البنت ذي الي ترقص خلاص حطو العين عليها😂) ووقفت رتـيل وتنزل من المنصه وآهي رآفعه راسـها بـكل ثـقه وآريام منزله
راسها : الله ياخذك رقصي يفشل
رتيل كاتمه الضحـكه : ماعليه ياقلبي مجرد محاوله
اريام تسب فيها آنفجرت رتيـل ضحـك
رتـيل : بروح اسلم علـى شروق
آريام : يلآ تفضلي معي آجـل ووسلمو على شروق وام فياض تسلم على رتيل بكـل تكبر
ام رعد : يلا بيدخل المـعرس تغطووو يابنات بيلبسها الشبكـه
بنسبه لشروق حبسه دموعها لانها مره طولت وآهي تنتظر وفهمت حركته خلاص آهي
زوجته الحين ووقعو وخلاص كل شي رسمي الحين
____
رعـد وصل القاعـه والجد يعطيه نظرات حاده ودخلوه على الشيخ وخلهم يوقعون
ويقمون في آلاجرآت الازمـه
الوقت مـره تـاخر والجــد بالمــره معصب ورعـد مطنش
آبو فياض منقهر من الموقف الي آنحط فيـه وبحده : يلآ ادخـل لبسـه الشـبكـه
رعـد رفع حجبه وعطه نظره خـوفتـه وتقدم ودخٓل
_____
رتـيل برتباك يوم سكرو الباب : آريام لازم آطلع
آريام تعطيهآ طرحه : تلثمي بـس وطلعه مافيـه
رتٓيل تحس آنحرجت بس آنبسطـة يوم شافـت آمـها تدخل مع خواتهآ تطمنـت
شوي الكل تغطى ودخلو الرجـال آخـوآن شـروق وآبـوهـا بس الصـدمـه القـويـه
لرتـيل يوم دخـل هـذآك الشـخص الطـويـل الـمعضل بـكل هيبتـه وملآمـحه الحـادة
رتـيل تفتح عيونـهآ بــصـدمــه مــستــحيل لآ لآ لآ مـو رعـد لآ قالو آنـه كـذب
تغمـض عيـونهآ وترجع تفتحهـا تبي تكـذب المنـظر قـرب من شروق وباس جبينها وجالس
يلبسه الشبـكه قعدو جنـب بعض ويشربو العصير
رتـيل منصدمـه حتى خواتـها وآمها
بس المـوضوع لرتــيل صـدمـه كـبير لآ لآ الشخص الي حبيتـه وعشقته زوج بنت عمتي
رتيــل تتسنـد عـلى الجدار تحس فقدت التوآزن من الصدمـه آناآعشـقه
كْيف يكون زوج شروق وصـارت ترررمش بصـدمـه مـو مصدقـه الي تشوفـه عـيونـها
آريام حسة عليه مو طبيعيه ولفت وتهمس وخافة يوم شافتها ترتجف بشكل غريب
وتهمس: رتيل فيـك شي
رتـيل موقادرة ترد عليهآ والدمـوع تجـمعة بعـيونـها ووتحـرقـه والـف عبـره
وعـبره مسـكت نٓفسها بـكل قـوة وترد: لآبردآنـه هٓذآ آخـوك رعـد
آريام تبتسم : آيـه
رتـيل دمـوعـها تحرقها بس مسكتهآ : الله يوفقهم عن آذنـك بطلع آنـا
آريام : لا خليـك عاد خلينا نشوف الرمنسيه وتغمز له
رتيل ماقدرت تتحمـل المنـظر يوم قرب من شـروق ومسـك يدهآ ولفت وراحة متوجه للباب
تبي تهرب من المنظر الي صدمـه وصارت تمشي تدور الحمامات وصارت تمشي
في الحديقه وماقدرت تـمسك دمـوعهـا وشهقت بـقووة
وصارت منزله شعرها على وجهـا عشان محد ينتبه وصلت ومن حسن الحظ كانت فاضيه
وصلت وكانت في جلسه قريبه راحة رتيل فيها ونهــارت بـكي وصوت شهقتهآ يزيد آكثر
مسـتحيـل الي جلـٓس يصيرر آكــيد حلم ونـهـارت تبـكي
وغمضت عيـونـها وآهي تشوف رعـد قـريب من شروق نزلت دمـعه تحـرق خدهآ الناعـم
من خلفهـا : بسـم الله ليـه تبكين ويش فيـك
لفت رتيـل بخووف
آريام قربت منـها : ويش فيـك بسم الله من شوي ويش حلاتـك تهبلين رتيل رمت نفسها
بحضن آريام وصارت تبكي بشكل يبكي الوآحـد الصدمـة كبيرة عليـها
اريام خافـة ايش سالفة : بسم الله عليك تكلمي ويش فيك
رتيل تحول تهدي نفسها ونزلت وجها وصارت تمسح دموعهآ وتحول تقوم ومسكت راسه
وحست بدوخها اريام بسرعـه مسكتها وخافـة عليـها وتجلسها رتيل تغمض
وتحط يدها على ثمها تمنع صوت شهقتها وغصتهآ تطلع
آريام آرتبـكة مو فهمه شي آبد
رتــيل تحـول تـهدي نفسها وقـامت للحمـامات" آكـرمـكم الله " وتــغـسل
وجـهآ وتعدل المــيكـ آب والاينر الي ســاح جلست تضبـطه وتعد الميـك آب
وتلف وشـافـة آكــبر عــلآمـة آستفهــام عـلـى وجـه آريـام
آريام تحول تلطف الجـو : كـيفيك الحـين
رتـيل تبتسم وتـحس مخنـوقـه : بـخير آسـفه بــس مـن اليـوم وآنـا مخنـوقـه
آعذرني بعض الاوقات الانسـان مـايقدر يمـسـك نفسـه
آريام مومقتنعه من كـلآمـهآ بس ماحبـت تدخـل فيـهآ : بـرآحـتك المهم سـجلي رقـمي عنـدك
رتـيل آرتبـكة وتبتسم تخـفي حـزن قـلبـهآ المـجروح : طـيـب ياقلبي سجلي عندك 055*** آريـام تسجـله وقامت تتصل عليها : هـذا رقمـي يـا حـلوة
رتـيل تحفظه عندها
آريام تناظر رتيـل وحسـت فيـها شـي كـبير بس ماحبت تتدخـل
رتـيل تاخذ نفس : يلآ نـدخـل القـاعـه
آريام : يلا جيبي خواتـك وانا بنـادي البنـات عـشان نتعرف وشفي آخر طوله
بنجلس فيه
رتـيل تبتسم برتبـاك : طـيب حلو
وطلعت رتـيل تنادي ريما ولمى ورهف وراحو جلسو هنـاك
وبنسبه لريام نادت نـوف وفجر وجلسو علـى طـوله وحـده
فـجر تتناظر بطرف عينهآ بـكل غـرور : هـاي من ذولي يـآ آريام
نوف تبتسم : هـذولي بنـات عمي
فجر تمد آطراف يدهآ بكل غرور : تشرفنـا
رتـيل رفعة حجبها وتمسك يدها كلها : وآحنآ آكـثر
فجر تنرفزت وتسحب يدهآ
جلسو سوالف بس فجـر تمـسـك فـونـه وتطقطق عليـه
آم بـاقي البنـات آندمجو مع بـعض وسوالف وضـحك وكلهم خذو ارقام بعض
آريام تناظر نوف : والله بنات عمـك فلـه بالمـره
ريما تبتسم : مـن طيبـك ي الغـاليه وتغمز لها بعفــويـه
رتــيـل قامـت : عـن آذنـكم بـروح الحمـام " آكـرمـكم الله "
آريام : آذنـك مـعك
وقـامت رتـيل وتمشي وتحس بشـعور شوي ويخنقهـا وصارت تمشي برآ في القصر
الين صارت بعيدهآ شـوي ومابه آحـد مـاحسـت بنـفسـها
________
الــكـل طلـع مـن عنـد شـروق ورعـد عـلى آسـاس يجلسون بروحـهم
اول ماطلعو رعـد تـرك آيـد شـروق
شـروق تتآفف : هــف مـاله داعي جـلستـك هنـا قوم وآطلـع مـن هنـا
عشان آتنفس كـويس
رعـد قام وبتسم بسخريه : شـروق ترا مـو مـن صـالحـك تخـرب آخلآقيـك معي
من الحـين
شـروق تحس قلبهـا محروق منـه : ليـه جـيت متـاخر اليـوم آبوي معصب آحرجته
عنـد الرجـال والقبايـل والشيخ نـفسـه
رعـد يحك دقنـه وآبتسم : والله آمـس مـانمت الآ الفـجر ومـاقمت الآ علـى العشآء
وبعدين آنـا مـو مهتـم لهـذي الـمـلـكة طيـب يـا بـابا
شـروق قامت معصبه وعيونها كـلهآ دمـوع : بـس بس خلآص فهمة آنـك ماتبيني
بس بدون تجـريح آذا ممكن حـتى لو آنـا مـابيـك بس آنـا آنسانـه وعـندي
مـشاعر والكـلآم يـجرح المـشاعر
رعـد بهدو : مـوقصدي آجـرح مـشاعـرك بس آنـا مقـهور مـن الوضع الي آنحطينـا فيـه
آنـا وآنتِ وعمـري مـاآفكر آجـرحـك بس الكـلام يطلع بدون مـا آحس
شـروق ماسكه دمـوعها : لسانـك حصانـك آن صنته صانـك وان خنته خـانك
فـكر فيـه شـوي
رعـد قرب مـن شروق وباس جبينهـا : مـعليش آنـا آسـف علـى كـلامي
خلآص مـابي نعامل بعض كـذا كـل الي ابيـه نكون محترمين ومصير هـذي
المصخـره تنتهي وآفكـيك منـي طـيب
شـروق تبعد وتمسح بوستـه : لآتقـرب منـي خلـك مـن بعـيد آذآ ممكـن
رعـد تنهد : طيب يلآ آخـلـيك الحين ياحرم رعـد وغمز لـها وطلـع
_________
في قسم الرجـال عبدالرحمن آنصدم من شاف رعد رآح لـه
وكـانـت صدمـة رعد آكـبر ورآح له : عبدالرحمن ويش جايبـك هنـا
عبدالرحمن رفع حجبه : آنا والا آنت هذي ملكـة بنـت عـمي آبـو فيـاض
رعــد آنــصدم : آممم عمـك توني آعـرف للامانـه
عبدالرحمن : آيـه وآنت ويش جـايبـك هنـا
رعـد موحاب يقول وتنهد وآبتسآم : آبد هــذي مـلكتي يالغـالي
عبدالرحمن آبتـسم : مـشالله الف الف مـبروك الله يوفقكـم
رعـد يبتسم بتسليـك : آمـين يـارب والفال لـك
عبدالرحمن آبتسم بآنكسار جـوآتـه : الله كـريـم
رعـد بتفكـير : يلآ عـن آذنــك وطــلع برآ ورفـع جوالـه يتصال عـليهـا
______
رتــيل ترد بدون مـاتشـوف الاسم وصوتهآ كـان مبحوح بـالمـره : هـلآ
رعـد آخــذ نـفس : رتـيـل آنـا...
رتـيل تفتح عيونـها بصـدمـه من نبـرت صـوته الي هزت لها قلبهآو تقطع : آستـاذ رعـد
آبـد مـاتـوقـعت الـموضوع كـذآ وآنو نصير قرايب لهدرجـه يـازوج بنت
عمي عـلى العمـوم لاعاد تتصال عـلى رقمـي آبـد وآلشغـل معـك رآح آكنسـله
مـو آنـا الي آطعن بالظـهـر
رعـد تنهـد وبسرعــه : رتـيل آنـا اليـوم قـلت لـك طبيـعة العلاقـه الي بينـا
بـدون غبـى عـاد
رتـيل بحده : قـلت الي عنـدي آنـا وآتمـنى تحترم هـذآ شـي وآحذرك لآ تتصل
آذا سمـحت كـيف يطوعـك قلبـك تخـونهـا وتوك كاتب كتابـك معها من دقايق
رعـد بعصبيه : آنـا ماخنت آحـد قـريب بطلقهـا والبـنت تـكرهنـي ومـاتطقني
وآنـا مستحـيل آقطع عـلاقتي فيـك لو آن شالله متزوج آختـك مـو بنـت عـمـك
فاهمه وبعدين الشـغل لو تنطبق السـماء علـى الارض مـستحـيل ينقطع
فـاهمه آنـسه رتـيل
رتـيل حابسـه صوت شهقتها وتهمس : ليــه كـل هـذآ ليـه
رعــد بجـمـود : بـس كـذآ لان لو آشـرح ماراح تستوعبين عشـان كـذآ آنسي المـوضوع طيب
رتـيل بحده : والله شـوف آنـا عن نفسي بحـذف رقـمك وآذا دقيت عـلي
ماراح آرد ونشوف ويـش تسـوي وتسـكر الـخط فـي وجه رعــد
__________
رعٓد عـصب بالمــره يـوم سـكرت الـخط وآهو مـاكمل كلآمـه : طـيب طـيب آنـا آعلمـك
وطلع مـن القـصر بـكبـره وآهـو مـعصب منـها ومن كـلامـهآ
________
رتـيل ماقدرت تحبس شهقتـها آكـثـر مـن كـذآ وغـمـضة عيونهآ بآلم
من الشي الي صار اليـوم وتحـس كآنـه خسـرت قلبـها
معقوله يحبني ووتتنهد مـن هـذآ التـفـكير ومـاتبي تبني شـي كـذآ بتكون تـخون بنت
عمـها ورتيـل ماترضا بالغلط قامت عشـان تـرجـع للبنـات وضبطت شـكلها
_____
بنـسـبه لي آم رعــد طـول الــوقت تنـاظر آم محمد وتـحس فيـها شـبـه كـبير
مـن سـارة آخـت آبـو رعـد لا ويـن مـو آهي مـا آتـوقـع رآحـة لي آم فياض وجلسة
: تعالي بسـآلـك ام فياض الحرمـه ذيـك ويش تقرب لكم
آم فياض كـشرت : زوجهـا يصير عم عيـالي بس يقال لهم ناس فقيـره آهم وعلى الحافه
بعـد والله لا يبلانا وحـد من عيـاله مايشتغل عاطل بالطل هذا الوسطاني
والصغير رآعي مشـاكل ياكثر مـايدخـل في توقيف وزوجي يطلعه بطريقته
كذآ مـره بغـى ينحبس بس لو آبو فياض مو موجود كـان خـاس ولدها بسجن
ومع هـذآ كـله ماجت تشكـرني وقفنـا معهم كـثير بس ذي النـاس تنـكر الجـميل
آم رعد : بس الي وقف معهم زوجك مو آنتِ تشكر زوجك مو آنتِ يا ام فيـاض
آم فياض تفشلـت بالمـره وتصرف : يعنـي عيب تكلم زوجي تكلمني انـا
آم رعـد : بـس مـووآضح عليهم الفـقر فستين البنـات كـشخـه والبنات رزه
آم فياض: ياحبيبتي كـله مـن خـير آبـو فيـاض كـل شهـر ينزل لـهـم مـصروف وحده وحده
رتـيل مرت من عـندهم وسمـعة آخر الحـديـث وعــصبـة بـالمـره بس مسكة نفسها
لا تتهوش مع مـرت عمـها ومرت وآهي مستحقرتها
آم فياض : شفتي تـمر بنتـها ومـا تسلم الي ماتستحي
ام رعد : آعوذ بالله ماتستحي من جـد
__________
في مـكآن ثاني من القـاعه في قسم الرجـال طـلع في الحـديقـه ورفـع الجـوال ^يتصـل عليـهآ ^

البرآء يتصال عـليهآ : بـنت آنـا ورا القـاعـه آبـي آشـوفـك بسـرعه لاتطولين
لمـى تـقـوم من عـند البنات وتروح بعيد : مجنون آنـت والا كـيف مـستحيل اجـي طول
الشهور هـذي موحاط لي بال بس يوم عرفة انـي بالريـاض تبي تشـوفني تـوك
تشتٓاق لي سبحـان الله يـــآ البراء
البـرآء بتـرجي : لـمى جـعلـك بالجـنـه تـعـالي خلاص بطلي عنـاد عـاد
الـموضوع ضـروري بـالمـره
لمـى برتبـاك ؛ طـيب خمـس دقايق بـس بشـرط
البراء يتنهد تنهيده طـــويلـه : قـولي ويش آهـو شـرطـك يا حبيبتي الجـميله
لمى مـرتبـكه : مـاتسـوي شي فيني يعني آء
البـراء : طيب موافق بس تعـالي
لمـى : آكـيد
البـراء : آيـه آكــيد بـس تـعالي آنـتِ الحين
لمـى : بـس آآءءء؟؟!!
البـرآء : لمـى بالله نفسي مـره تنفذي كـلآمي. بدون مـاتعوري لي رآسي آمنيـه وآتمنى ربي يحققهآ لآنـك جبتـي لـي الـمـر للآمـانـه
لمـى مرتبـكه : طـيب ويش تبي منـي عشان آجي
بدون مآآعـور رآسـك
البـرآء تنهد : ياحيـوآنـه تـعالي وتعرفين قسم بالله يبغا لـك تكفيخ ترفع الضغط بالمـره
لمـى : طيب لآتصارخ بجي الله يعيني بس على ثقيل الدم 🔱 وتسـكر فـونـه وتروح للحمامات تضبط شـكـلهآ
وتناظر نفسهآ وتلف تروح ورآ القآعـه
كآن وآقف بـكـل هيبته ومعطيهآ ظهـره
لمى تتنحنح : آحم آحم
البـرآء لف وجلس ينآظرهآ بآعجـاب وآبتسم
وقرب منهآ
لمى آرتبكة يوم قرب منهـآ
البـرآء سحبهآ من يدهآ وحضنهآ بصدره
وحوط خصرهآ وهمس في آذنـه : آشتقت لـك
لمى وقلبها طبول : كـذآب
البـرآء يضغط عـلى خـصرهـا : آفا ليـه آنـا كـذآ يا لمـى آنـا
لمى تدفن وجها بصدره ماتنكر آنها آشتاقت لـه : آيـه ساحب علي من شهور وماتسآل حتى حتى رسالة لو بلغلط مافيه يوم جيت هنا تـوك تفكر فيني

البـرآء تنهد وبعدهآ ومسك وجها بيدها : قلبي آنتِ آمي آنتِ آنـا آسف وحقيك عـلي آدري آني مالي عذر آبد بس وربـك كنت مشغـول
الآيام والشهور الي رآحـة
لمى بقهر وسخريه : من ساعه يقول مالي عذر والحين يقول مشغول عندك آنفصال في شخصيه
البرآء يناظر عيونهـا : آيـه عنـد عيـونـك يضيع كـل شي مني والكلام ماآعرف آعبر فيه
لمى تلف بزعل : آيه طه آضحك علي بكم كلمة وبعدين ويش مشغول فيـه ممكن آعـرف
البرآء : آبد الدوآم كثر علينا الشغل ويالله آحك رآسي لمو قلبي والله آسف حقيك علي والآ تزعلين مني
لمى تناظره ببرود : نشـوف عـاد
البـرآء سحبهآ و لصقهآ بالجـدآر وحط رآسه على رآسهآ: تدرين آنـي آحبـك وآمـوت فيـك ومافيني حيل علـى زعـلگ مني
لمى تتنهد : طيـب فهمة في كـلآم غيـره
البـرآء يناظر جسمهآ وآهو خاق : آبد طلعه جميله اليوووم وكل شي يفتن
لمى حمرت : آيه آعرف
البرآء ضحك : آعنبو بليسك آبي لو مجامله لو شوي
لمى لارد
البـرآء قـرب منهآ وبآسـها كانت نصها على شفايف ونصها على الخد وقرب من شفيفها وباسها بقـوة البراء فكهآ وكاتم ضحكته

لمى كانت مسكره عيونهآ ودقات قلبها قـويـة
البرآء ماسك ضحكته خايف تكفخه : آنا خلصة يآ لموشتي
لمى تفتح عيونها ووجهآ محمر ومعصبه : تبي كـف صح يطير لك كشختك هـذي كـله صح غبي
البرآء فقع ضحك من شكلهآ ومن خدودهآ المحمره : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

كآن قريب منهآ بالمـره لمى تدفه وتحس الجو حار
من الخجل : آف
ولفت بتروح البرآء مسك يدهآ الين رجعهآ: لحظه لحظه توني ما شبعت منـك معقوله تروحين وآنا ماشبعت منـك وعارف بنجلس شهـور على مآشوفـك ثانيـه
لمـى معصبة ومنحرجه : خلآص مابي آحد يشوفنا وننفضح
البرآء تنهد : طيب طيب
وباس جبينها لمى تدفها وتروح
وآهو وآقف يناظرهآ ويبتسـم 🔱< علاقتهم مع بعض من سنـه >🔱 لمى ترجع ووتحس مرتبـكـه وآف الغبي يبي يفضحنآ جد مجنون مـو صآحـي وراحة الحمـام ترتب نفسهآ
ورجعت للبنـات الي مرره مره آندمجو مع بعض
فجر تشم : من هـذي باللـه الي تستخدم عـطر رجـالي
لمى قمطة العافيـه لان ريحة البرآء علقة فيهآ
آريام : تلقينهآ وحده من ذآ البويات الي ورآنـا
نـوف تعرف هـذي ريحـه كـويس
لمى قامت : عن آذنكم بروح آجيب لي مويـه آحد يبي
فجر رفعة حجبها : خليهم يجبون لنا شي نشربه
لمى : طيب تمام
وراحة وطلعت عطرهآ وسبحة نفسهآ فيه وتسب في البررآء : غبي آف ناوي يفضحنآ
ورجعو مع بعض هرج وسوالف
عند آم رعد حاطه عينها على آم محمد تشبه لسارة ياربيه والله كانها آهي
قامت تبي تذبح الشـك الي في قلبهـا وراحة
عنـد ها وتبتسم وتسلم
وام محمد تبتسم وتسلم عليه آم محمد : وجهك مـو غـريب عـلي مدري وين شفتـك فيـه
آرعد آنصدمة : طيب ياخيه تعالي معي حابه نسوالف مع بعض برحتنا
آم محمد قامت وراحت مع آم رعد وجلسو على طوله بلحالهم
آم رعد : الآ يـآ آم محمد وين آهلـك عشان بسلم عليهم
آم محمد تبتسم بحزن : آبد ماحظرو
آم رعد تحول تسحب منهآ كلآم : الآ آقول ويش آسمگ ومن بنتـه آنتِ ويش يقال لكم

آم محمد : * ســـــــارة بـنت سعــد الــ......* الصدمـه كـانـت كــبيره عـلى آم رعـد وترجف
وتحول تهدي : عـلى العموم تشرفنآ المهم عطيني
رقمـك خلينا نخزنــه
آم محمد بحسن نيه وتبتسم : آبشري يآ آم رعد
ماطلبتي شـي
وتعطيهآ الرقم وجلسة ام رعـد تسحب منها معلومات وتحول ماتبين
وبعد اليوم الطويل الكل رجع لبيته
_____________
رتيل تبدل ملابسـه حـولي '5 ' مكالمات من رعـد
رتيـل تتنهد وتسـكر فـونـها والعبره خنقتها
وفي الوتسآب ' 10 ' رسآيل منـه
رتيل تشوفهآ وتطـلع وبرضو تسـكره وتنسدح عشان تنـام بس النـوم مجـافي عيـونه بهـذي الحـظه دخلت عليهآ ريمـا : بنت
رتيل تجلس وترفع شعرها : سمي
ريما : قومي عمي عزمنا ببيته الحين يبي يجلس معنـا
رتيل : منجده الساعه بتجي وحده وتونا طلعين من الملكـه
ريمـا : والله هـذآ كلآم عبد الرحمن كلهم بسيارة يلآ البسي عبيتـك ونزلي تحت
رتيـل تتنهد : طيب وتبدل بجامتها وتلبس بنطلون جنـز وتشيرت قطني ساده آسود وكويتش اسود
وترفع شعرها وتنزل وتركب الكل راح الآ ام محمد ومريم ومحمد لانهم نامو
_______________
آبـو فيـاض عزم عـيال آخـوه في بيتـه من بعد ماطلعو من القاعـة
فيـاض يطلع غـرفـة نـوف ويضرب الباب
نوف تفتح له : نعـم آيـش تبي منـي
فيـاض دخل وسـكر البـاب بترجي : تـكـفين بطلب طلب صغير نفذيـه لي
نـوف رفعة حجبهآ وتتنهد : ويش تبي
فيـاض : آبـي آشـوف رتـيل بيجون الحين بس آبي آشوفها بدون ماتحس جعلك بالجنـه طلبتـك
طلبـه
نـوف : طيب بس بس خلآص آبشر يا عنتر فهمنا بخليك تشوفها
فياض قرص خدودها : آحبـك يآآجمل وآحلى آخت وطلع وآهو مبسوووط
نـوف : عند لمصالح تجيك الكلآب مشتاقـة يمـه منـك
وتغير ملابسه وتلبس بنطلون واي بلوزه

_____

وصلو ونـزلو ودخلو بيت عمهم البنات قسم النساء والشباب قسم الرجال
_____
البنات نزلو العبايـه وجلسو شوي تجي نـوف
وتجلس معـهم
رهـف : وينـها شـروق
نوف : ياعمري تعبـانـه ورآحـة تنـام
رتيـل تبتسم بـقهـر : الله يوفقهآ
نـوف تبتسم : آمـين يارب الا آقـول يابنات شكلكم بتنامون هنـا وتغمـز لهم
رتيـل تبتسم : لآ يـعمري بنرجع بيت محمد
نـوف تمثل الزعل : شدعوة رتـيل عـاد لهدرجة
مآتبينآ
رتيـل : مـاقلت كـذآ بس ماجبنا شي لنـا
نـوف : الله يهديس بس ملابسي آهي ملابسكم شدعوة عـاد مثـل خـواتي آنتم مابينـا عاد
كل هـذي الرسـميـه الـله يهديـك بس
ريـمـا تبيهآ مـن الله : آيـه ياقلبي مافيش مشكله
ننام ونكمل السهره مـع بعض
رتـيل وماتبي آبـد تعرف زوجة عمها بتكرهآ الـجلسـه : آنتم بكيفيكم بس آنـا
نـوف تبتسم بخبث: والله ثم والله آول من بيجلس آنتِ
رتيـل تورطـت : ليـه حلفتي الله يسآمحگ بس
نوف ترفع حوجبها وتضحك : ههههههه وجبنها بلغصب آعلمـك يارتيـل السنع.
رتيـل تبتسم لهآ
شوي دخـل آبـو فياض وقامو البنات يسلمون عليـه
جاء عنـد رتيـل وحضنهآ رتيـل حمـرت وبعد وباس جبينها وخدودهآ : كيفهآ حبيبية قلب عمهآ
رتيـل تبتسم وآهي مستحيه منـه يحرجه : بخير ياجعل عمـرگ طـويـل
وجلس يسوالف معهم وحلف عليهم ينامو عنده
ثم مشاء عبدالرحمن وريان رآجعين بيت محمد ~~~~
بغرفـة نـوف كانت كبيـره وفيها السرير الكبير ينام عليه ثالثـه
نوف ' و رهـف ' ولمـى عندهم آنواع السوالف والاكشن
آم الي على الكنـبه
رتيـل و ريما
عند ' نوف ' تمسك فونها وفياض مزعج آم آم آمها ( آبي آشوفها بسرعه طولتي علي قلبي شوي ويوقف )
نوف : طيب طيب لآ تزعجني خلك تحت في الـ...
فياض يرسل قلوووب بوسات : 💋💜💋💜💋💜💋💜💋💜🔱
_____
نوف تقوم : رتيـل قومي معي بنزل تحت المطبخ بـشرب مــويـه آخـاف آنـزل بالحالـي
رتـيل تـقـوم معها وتلبس الطرحـه على رآسهآ
نـوف : ماله دآعي آخوآنـي كلهم نايمين بكره عندهم دوآم آفصخيهـا بس وتسحبها منها وترميهآ في الارض
رتـيل تطمنت : طيب ياويـلگ آذا طلع آحـد بوجهي
نـوف : وشدعوه عاد آقولـك كلهم سليب sleeb
رتيل تنزل معها ويدخلون المطبخ المطبخ كان مفتوح على الصالـه وكانت ظلآم بالمـره ماينشاف منـهآ شي آبـد
نـوف تطلع خربيط عشان يطولون بالوقفه
رتيـل تناظرها: فـاضيه من سـاعـة تقول بجي عشان مـويه ومن بعد المـويـه بلـع
نوف تضحك : هههههههه مع طريقي مره وحده ياشيخه
_____
فيـاض كان جلس بصاله بس دآخل شوي وكآن ينـاظرهآ وقلبـه ينبض بحبهـا
جسمـهآ مـثل الغـزال شعـرهآ مثـل شعر الخيـل سوآده مـثل سوآد اليل عيـونـها النـاسـعه
ساحـره قـلبي كـل قطعه منـها آعشقها وكان
يتآمـل رتـيل حركاتهـا مشيتهآ وآهـي تتكلم
وتضحك سحر قـلبـه يعشقهٰآ مـافيهآ كلآم
يرسل لنـوف : بنت آبـي آنفرد فيـها تكفين نوفي
نوف تفتح الجول وعصبة : آنقلع ماتنعطى وجـه يلآ منـآك' كفايه مخليتـك تناظرهآ
من بعيد
فيـاض: حيوآنـه جعلـك السكني
نوف تسكر الجـول وتاخذ الآغـرض : يلآ رتيـل
رتيـل تساعدهآ وطلعو فـوق غـرفـة نـوف
______
الـبرآء يرسل لي لمى : تكفين تعـالي بغرفتي بالله لموشتي
لمى : حمض على بووزگ' تفهم جد ماتنعطى وجه
البـرآء : آنا حبيبيك تقولي لـي كذآ خلآص لآ تجين
لمى : آحسن تصبح على خير
________
الـكل نـام عـند البنـات الآ رتـيل
النـوم مجـافي عيونـهآ وتبتسم بسخريه
بهـذآ الوقـت تكـون تكلم رعـد وطقينهـآ سـوالف
تدخل الوتسـاب وعند آسمه كـان "متصـل"
رتـيل تتنهد بضيقه وتهمس: آحــبـك ماحسيت بطعمه الا يوم صرت لغيري
وتسكر الـجوال وتحول تطرده عـن تفكيرهـا
________

🔱{ توقعاتكم}🔱

لامارا 19-11-22 05:11 PM

البارت 13

____________

الـكل نـام عـند البنـات الآ رتـيل
النـوم مجـافي عيونـهآ وتبتسم بسخريه
بهـذآ الوقـت تكـون تكلم رعـد وطقينهـآ سـوالف
تدخل الوتسـاب وعند آسمه كـان "متصـل"
رتـيل تتنهد بضيقه وتهمس: آحــبـك ماحسيت بطعمه الا يوم صرت لغيري
وتسكر الـجوال وتحول تطرده عـن تفكيرهـا
وتتنهـد تنهيده طــويـله وتتعوذ من الشيطآن وتـرجع تنـام
بتعب نفسي من هـذآ اليـوم الي سبب لـها صـدمـه
_________
بنسبه لرعـد كـان آحـمد يتـكلم عـن آمـور الشـغل ورعـد مـو معـه
آحمد : مثل ماقلت لك طال عمـرك على حسب الدفع في البضاعه بتكون تمام
ومثل مآآنت عارف آنو .... رعـد يقاطع آحمد بعصبيه : بــس بـس يآ آحـمد خلآص شـوف الشغـل آنت
آنـا مشـغول الآيام هـذي بالله لاتجيب طاريه الآ آذآ سـآلتـك
وقآم وآهو يسحب الشمـاغ ويرميه فـوق الكنـبه ويغمض عيــونـه
آحمد : آستآذ رعـد آنـت بـخير
رعـد فتح عيـونـه : آيـه بخـير يلآ بروح آنـام تصبح عـلى خيـر وشوف موضوع
عمتي سـاره بالله عـليـك لاتنسـى يآ آحـمد
آحمـد : آبشر للحين نشتغل على الموضوع وملف القضيه مفتوح والشباب شغالين
عليـه
رعد : زيـن عـسآكم عـلى القـوة يلآ عـن آذنـك آي شي يصير علمني
سلآم وطلع متـوجـه البـيت
___
آريام جالسـه بصاله التحتيه تتابع لها مسلسل
الا على دخلت رعـد وسكر الباب وقفله وراح جـلس بصاله
آريام قامت وجلست جنبه وآهي تبتسم : حبيبي آخوي كـيفيـك
رعـد يبتسم : آبد حياتي مقلوبـه فـوق تحت والسبب جـدك
آريام تمسك يده : مـاعليـه ممكن خـيره لـك مـاتدري ياخوي ويش ربي كاتب لك
رعـد تنهد : الآ اقول يا آريام ماشفتي بنات عم شـروق
آريام لاشعورين وتتكلم بحماس : الآ وتعـرفـة على وحدة مممره تنزرط مـره نـاعمـه وجـميله
ودك تـاكلها فالويـه البنت ومره متوآضعه آهي الي خذيت معها بدون رسميه
وبسيطه البنت ههههه لايفوتك عاد قامت ترقص وجرتني معها بلغصب البنت
ياعليه رقص يفتن وانا وقفه ارقص اي كلآم ومتفشله
حسبي الله عليه رتيـل فشلتني قدآم العـالم عاد لايفوتك البنت من بعد الردح
صارو الحريم يدورون آم البنت حطو العيـن عليه
هههههههههه ومن بعدها حرمت ترقص
رعـد آبتسم : رتـيل آسمهـا مـره ناعم
آريام مستغربه : ليــه تسـال طـيب
رعـد قام بكـذب : آبد آخوهم صـديقي وانصدمة ان شروق بنت عمهم وقال آن خواته
فيـه وبـس
آريام بحماس: ونـاسـه آجـل آعزم صديقيك وخله يجيب رتيـل مـعه البنت مـره عجبتني
وصرآحـه تعلقة فيهآ بــليزز رعـد لازم لازم تعزم صديقيك وآهم شي رتيــل تجي
آبـي آتـعرف عليـه آكـثر ونكون صديقات جد حبيتهآ مـن كـل قـلبي
رعـد توهق وقام : المشكله مو بالرياض آهم عشان كـذا آعذريني ياخـوك

آريام تقـوم تتمغط : ياربيـه خلآص مـو مشـكله تبي شي بروح آنام يـاروح
آختـك
رعـد يبتسم بهدو وباس جبينهآ : نـوم العـافيـه يـاروح آخـوك
وتبتسم آريام وتلف وتطلع غرفتـهآ
رعـد يناظر حـوله : ويش فيني آنـا آوووف بس وطلع غـرفتـه
وفصخ ثوبه ونـسدح ونـام
_____
الشبـاب الي متهوشين مــع ريـان : مـتى تتنفـذ الخـطـه خلآص مافيني صـبر
آمـس كفخني لآزم آنتقم منـه الحـقيـر
الشاب ١: خـلال يـومين آصــبـر عـلي آنـت ومـاعليـك بيصير الي تبيه
وزود بعـد والآ يهمك يا رجـال بس لآزم الـكل يكـون مجهز نـفسـه طيب ي عيـال
الشاب ٢ : بالله عجلو قسم بالله مافيني صبـر
الشاب ١ : تستهبل كيف ننفذ الخـطه وآهم مسافرين الرياض خلهم يرجعون ونضبط الوضع
بـدون ضرآير آنتبهو مانبي ضرآير آعيد وآكرر كلكم تلتزمون بكـلآمي بالحـرف الوآحد
مانبي نتوهق بعدين وينقلب السحر علـى الساحر مابي اي شي
والا آثـر تفهمون
بعض الشباب خافو
الشاب ٣ : شباب مانبي خـوف على العموم ماراح نترك آثـر آبـد طيـب مابي آحد يخاف
رئيس الشله قام : يلآ بينا آتصال آذآ وصلو آنتم الحين عرفين الخطه وكل شخص
ودوره صح ولالا وكـل شي مدروس مـاله دآعي الخـوف طيب
الكـل قام وطلعو على بيوتهم
________

الهـنوف تروح الصاله وتجلس بهدو: هـاي حبيبي ويش مسـوي
عبدالعزيز على جـواله : آبـد والا شي
الهنـوف : عز طفشـانـه خل الجـوال عـنك وآجلس سوالف مـعي جد طفشانـه
عبدالعزيز على فونها : قلبي الهنوف توك رآجعه من ملكة آختك روحي نامي عشان
بكره تقومين بدري
الهنـوف بملل : طيب عـزوز آسمعني عندي سالفه بقوله لـك
عبدالعزيز رفع عيـونـه: ويش قـولي ويش عندك يالهنوف
الهنـوف بخوف يعصب : شـوف حبيبي آنت آكـثر وآحد تعرف آني آبي بيبي
عبد العزيز قام معصب بالمـره : بـس بس بس مابي تكملين تفهمين ولآ لآ كل
يوم على نفس السالفه ماتملين آنتِ خلآص مليت آنا باليوم الف مره تعيدي وتكـرري
مافي آمـل نجيب عيـال آفهمي
الهنوف بدمووع : آسمعنـي طيب آفهمني في شي ممكن يخليني ... عبد العزيز معصب : بنت خلآص سـكري المـوضوع
الهنوف بـكت بحرقـه : مستحيل آسكـت آطفال الانابيب خلنـا نجرب ونسويـها
عبد العزيز تـوسعـة عـيونه بصدمه وصرخ معصب : مجنـونـه آنـتِ لآ والف لآ
الهنوف تبكي : ليـه عندي شويـت آمـل لا تكسره ليـه وآنا متمسكـه فيـه
لو نجرب ماراح يضرنـا شي لي خمس سنـوآت آبي آشم ريحة بيبي لي حق آكون آم
ويكون عنـدي عيال
عبد العزيز معصب ويحول يهدي : لآ تبين تجربين شعور الامومه تبني لــك من دآر الايتام
لا حمل ولآ ولادة وتكـسبي آجـر بعـد تعطين يتم الامومه والحنان الي فاقده
بس آنابيب آنسي المـوضوع تفهمين ولآ لآ
وقام وطاحة نوف تبـكي وتذكـر كلآم الدكـتـور :
نـرجع قبل يووومين ^^^^^^^^
الهنوف طلعت من بيت آبوها وراحة العيادة تحلل
الدكتور طلع لها وفي آيده آورآق ووجهآ ما يبشر بخيـر : والله يـا الهنوف مافي شي
الهنـوف بدموع : دكتور آنت تقول ميدي آنو آنا سليمـه ليـه كـل هـذا
لي خمس سنوآت آنتظر يادكتور تعتب آنصحني في آي شي
الدكتور : عملية آطفال الانابيب مالك الا كـذآ ولك مني بآذن الله رآح
يجيك بيبي
الهنـوف وتحس بسعااادة
الدكتور : بصرآحـه يالهنـوف آنـتي ساليمـه وكل شي فيـك سليم بس
موعارف ليـه آنتِ موقادرة تحملين جد محيرتني وكل الاطباء الي هنـا بس بعد
العمليه باذن الله ممكن تنجبي ^^^^^^^ الهنوف عيونها محمره من كـثر مابكـت وقامت تروح الغـرفـه
عبد العزيز رفع راسه تنهد وطلع
الهنوف تمسك يده : عزوز وين
عبدالعزيز يبعد يدهآ : بس يالهنـوف خلآص بنـام بصاله يكون آحسن لي ولـك
الهنـوف تناظرها وعصبة وبكت: بس عشاني جبت طاري ... عبدالعزيز لف وحط آصبعه على شفايفهآ يمنعها من الكلآم : الهنـوف خلآص يـابنت خلآص
الهنـوف بقهر : آيه انقلع نام بـر فـكـه منـك على الاقل آخـذ راحتي بـنومـه
بدون آزعاج آو مضايقـه
عبدالعزيز آبتسم وسحبها لحضنـه ومسكها من خصرهآ ورفعها ولصق خشمه على خشمها
وهمس : لآزم تخليني آعصب وآصارخ عـليك لآزم عشان تنزل دمـوعك الي تخلي عيونـك
آكثر فتنه على قلبي
الهنـوف تلف وجهـا وتهمس: نـزلني بسـرعه
عبد العزيز مشى فيهآ الين الجدار وعلى نفس الـوضع : كذآ حـلوين
الهنـوف ترص على آسنانها : عـزوز نـزلنـي تفهم ولآ لآ
عبد العزيز ضحـك : ويش بتسوين ياروح عزوز
الهنـوف بتعب : خلاص آنت الكسبآن نـزلنـي ياخي رآسي يعورني
عبد العزيز نزلها وسحبهآ لحـضنـه ودفن وجهـا في شعـرهآ
آيش سالفـة ( الهنوف و عبدالعزيز ) بعدين نـعرف
___________
من الصبـاح رتـيل قامت وعلى طـول تمسك فـونهـا تدور رسـاله مـنه
بس مافي شي تذكرت ويش صار آمس وترمي فـونه ماتنكر آنـها تعودت عليـه
الاسبيع المـاضيه كانت ماخذه راحتـه وآهي تـكلمـه بس
مهما كـان كـل شي يصير غـلط ومحـد من آهلي رآح يرضـا لو يدري عبد الرحمن
حفـر لـي قـبر
تتنهد وتقوم وتتصل على عبدالرحمن : الو دحوم متى تجي تاخذني
عبد الرحمن : انا تحت جلسين نفطر مع عمي والبنات كلهم تحت انزلي
رتيل تتنهد بضيقه : طيب طيب
ووتحط جلال على شعرها وكان طويل مغطي ظهرها الين تحت خصرها
وتنزل وتروح صالة النساء وكانو ضحك وسوالف
شروق جالسـه وعلى فونها
رتيـل تتنهد وتسلم : صباح الخير ياعروس
شروق مومعطتها وجه بدون نفس : صباح النـور
رتــيل رفعـت حجبهـآ وطنشت وجلست والبنات جلسين يفطرون
نـوف : الله الله رتيل لازم نعزمك تعالي افطري
رتيل ببتسامـهه : ياقلبي مـو جـوعـانـه بالعافيـه علـيك مـو جاي على بالي افطر
شـروق تتكلم بدون نفس : نـوف آنـا بغـرفتي آذآ جـاء رعـد ناديني
نـوف : راح يجي ليـه
شروق بسخـريـه : بيشوف زوجته وطلـعت فـوق
رتيـل من سمعـت آسمـه حسـت بغصـه وقامت مايجوز تفكر فيه وآهـو متزوج
وصارت واقفه وماسكه فـونـه شوي اتصال عـليه عبدالرحمـن : رتيـل البسي عبيتك وتـعالي آنتِ
رتـيل مستغربـه : و لمى وريما ورهف كيف يعني ما يجون
عبدالرحمن : آيـه ابيـك آنتِ انا انتظرك في السيارة
رتـيل مستغربه : طيب تمام جايه
وتروح تلبس العبايه : آم عبدالرحمن يبيني وقال خليكم هنـا مدري ويش عنده
ريمـا : آيـه مـو مشكـله الجلسه عند نوفي ما ينمل منـه آبـد
نـوف تبتسم : هههه مافيهآكلام هـذي
رهف: يقطعها ويش كثر شايفه نفسـها وياعليها ثقــه تـذبح ياويلي عليك ي نـوف
نوف تبتسم
رتيـل تلبس عبيتها وتطلع تمشي في الحـديقه وكان فياض وآقف رتيل تمشي
الا وقفها صـوته
فياض : رتـيل
رتـيل وقفت وتناظر مستغربه : هـلآ
فياض مرتبك : كـيفيـك يابنت العـم
رتـيل : بخيـر تبي شي
فيــاض آنقهر الانها مـو معطيتـه وجـه : حـبيت آسلم علـى بـنت عمـي وآشوف آخبارها
رتـيل : يعطيك العافيه يلآ عن آذنك عبدالرحمن ينتظرني سلآم
وطلعت وماتركت له مجـال يتكلم معهآ آكـثـر مـن كـذآ
وتركب السيارة وتسكر الباب: هـاه دحوم ويش سالفتـك
عبدالرحمن يبتسم : آبـد الحـين تعـرفين حـرك السيارة ودخل في شـارع رتيـل
تعرفـه كـويـس ولفت لعبدالرحمن : ليـه آنـا هنـا مكـان المـعرض
عبد الرحمن وقف عند المـعرض الي في مبنا كـبيـر بالمـره ونزل : آنـزلي يـا بنت بسرعـه
رتـيل بهدو تنـزل ودخل عـبدالرحمن ومعه رتـيل
وقف عند الاستقبال وآجـراء مكـالمـه
رتـيل عضت شفتها السفليه بغضب : مابي اجي هنـا ومـابي آشتغل آهو متصل عليـك
صـح
عبدالرحمن : آبـد اليـوم في تقيم مهم بنسبه لـگ، لآزم تركزي عليـه وتاخذي دروس
لآن على كـلآم رعـد شغلك بدآ مـن الحـين ورآح يصرف لـگ، رآتب ورآح
يعطيك كذا رسمه تطبقيهآ وفق المطلوب وشغلك من اليـوم بـدا بـكل جـديـه
يلآ يارتيـل لاتخيبي ضني فيـك المـوضوع يستاهل تتعبي فيــه
وعـشان دراستك الاستـاذ رعد حط دوآمـك الخميس بعد المغرب الين ساعه ٨
ومن الجمعه من الظهـر الين العشـاء والسبت من الصباح ساعه ٨ الين الظهر عشان دراستك
آنتِ الوحيدة الي لها جـدول خـاص ومميز عشان دراستـك
رتـيل تبي تنهي كل شي بس الفرصه جتها راح توفر دخـل لي آهلها ولي نفسها
تنهدت : طيب
الا علـى جـيت رعـد دخـل بكـل هيبته وفي يده ملفات
شاف عبدالرحـمن وتقدم له وسلم عليـه : هلآ ياآخ عبدالرحمن كيف الحال
عبدالرحمن ببتسامة : يلآ هـذي الآمـانـة وبسلمك آيهـا والـباقي عليـك
رعـد آبتسم : ماعليك وآنـا بنزل القـريه على المغرب عشان عندي شغل هناك والبنت معي
رتـيل بحده : لآ
عبدالرحمن لف : ويش لا انا الحين بمشي الرياض انا والبنات وامي ورعد بينزل
ومع طريقه بي جيبـك
رتـيل قلبها بيضرب ماتبي ماتبي
عبدالرحمن : يلآ سلآم بيضي الـوجه يا رتيـل قدهآ آنـتِ وطلع معطيهآ ظهره
رتـيل آرتبــكـت
رعـد بنبرت صوت حـاده : آنتظرك في مـكتبي عـندگ شغل اليـوم ولآزم تخـلصينه مـفهوم
رتـيل آنـصدمة من نبرت صـوته بس لارد ومشت معه للمكتب حقه ودخلو
رعد سـكر الباب وحط الملفات علـى المكتب وجلس وطلع سيجاره يدخـن
رتـيل آرتبكت وبهدو : ويش نـوع الشـغل
رعد يناظرها بطرف عيـونها ويآشر لهـا تـجلس : آجـلسي عشان آشرح لك
تجلس رتيـل
رعـد يفتح الملف وكانت فيه صور وتصاميم لوحات : آختاري آي وحده ممكن تعجبك عشان اليـوم تشتغلي عليها وتخلصينها كلها
رتيل بصدمـة : آخلصه بيوم مستحيل
رعـد بنبرت صوته الرجـوليه و بحـده آرعبتها : تخلصينـها اليـووم مفهوم بـدون نـقص والآ نقص
آبيها كـامـله
رتـيل آرتبكت من آسلوبـه مـو متعودة يعامله كـذا ؟!
رعـد بحده : تسـمعين ويـش قــلت والآ آعيـد
رتـيل قامت وفي يدها الملف وبهدو وبثقـه : آيـه فهمة مايحتاج تعيد وتكـرر
بس آنـا آبي مكان آخذ رآحتي فيه وآفتش وافصخ عبايتي عشان آعرف آشتغل واتقن
عملي آذآ ممكـن
رعـد قام ويناظر الابتوب ويدخـن : في ساتر عـلى جـنب حطيـه ورآح يكـون في فاصل بينا وتاخذين راحتك
رتيل آنكتمت : طيب طلب ثاني
رعـد ببرود رفع حجبه : نــعـم ويــش تبيـن بـعد
رتـيل : وقف تـدخين لان كـتمني لو ســمحت
رعــد يدخل السياجره في ثمه ويسحب منهـا ويطلعها وينفخ بعنـاد
رتـيل آنـقهـرت ولفت عشان تحـط الساتر بس كان ثقيـل عليـها وتحـول تـحركـه بس شوي ثقيل
رعـد رفع عيـونـه يناظرها وكاتم الضحكه عـارف آنـه ثقيل عليـه بس
يبي يتعبهآ وجلس يناظرها ويبتسم ويسحب نفس مـن السيجـاره
رتيـل تعبت بس رآح تكـمل ماراح تـطلب مـنه مسـاعدة وقفت وتعبت وآهي تسحبه
رعـد قام بكـل هدوء ووقرب بغرور وحط يده ولمست آيد رتيل
رتيل ماحست فيه يوم قام بس ارتاعت يوم حط يدها ولمس جزء من يدها عشان يحط الساتر
رتٓيل رفعت عيـونـها وتعلقـت في عيـونـه لدقايق
رعـد مـركـز فـي عيـونـها رتيـل آرتبكت وشالت عيـونها وتسحـب يــدهـآ منـه
رعـد بغرور : بعـدي يا بابا عشان آضبطه لـك
رتيـل تبعد
ورفعه رعد وضبطه لـها وبعد : يلآ خـذي رآحتك صار في شي يفصل بينا وتقدري تشيلي
عبايتك وتشتغلي
رتـيل تدخـل وصارت الغرفـه مفصوله بينهم كانت متردده تفتش ولآ لآ بس مايقدر يشوفهـا الحين
وقررآت تنزل العبايه وجلست في المكان الي ينرسم فيها وتطلع صوره وتصميم من الملف وجلست تشتغل عليها
ورعد رجع وجلس في مكتبه يكمل شغله
______

اريام منـسدحـه في غـرفتهـا تتابـع فـلم
شويات فتح عليها ركـان البـا وسـكـره
آريام لفت وشافته وعصبت : آطـلع بـر تفهم ولآ لآ
ركـان : مابي بسآلـك عـن شي ورآح آطـلع
اريام وقفت وتخصرت : ويـش تبي مــني بســرعــه
ركان بحده : آبــي رقــم ســديـــم الـجـديد بـسـرعـه
آريام طيرت عـيونـها : نـعم نـعم ويـش تبـي آكــثر مـو كـافي آنـك فرقتنا
مـو كـافي
ركـان لف يدها بقــوة وعصبيـة : آبــي رقم سديم الجـديد تفهمين ولآ لآ
آريام عورتهآ يدهآ وصرخة بآلم : آه آتركني يـدي
ركان بانت عروق رقبته وآهو يضغط على يدها : آبـي رقم سديـم آنـا آحبـه
ومايهمني شي تفهمين ولآ لآ
آريام بكت بآلم : آه يدي ركـان اه والله مآعرف آتركني والله بعلم رعـد آه
ركان لصقها في الجـدآر معصب ومقهور : طيب لازم تسمعيني وتعرفين كل شي
ركـان لف يدها بقــوة وعصبيـة : آبــي رقم سديم الجـديد تفهمين ولآ لآ
آريام عورتهآ يدهآ وصرخة بآلم : آه آتركني يـدي
ركان بانت عروق رقبته وآهو يضغط على يدها : آبـي رقم سديـم آنـا آحبـه
ومايهمني شي تفهمين ولآ لآ
آريام بكت بآلم : آه يدي ركـان اه والله مآعرف آتركني والله بعلم رعـد آه
ركان لصقها في الجـدآر معصب ومقهور : طيب لازم تسمعيني وتعرفين كل شي
والمهم سديم آهي الي تسممع الكـلآم آنـا منظلم تفهمين ولالا
آريام تبكي وبالم : كذآب انا شفتك بعيونــي وكنت بكامل وعيك لا سكرآن
ولآ شي
ركان دفها وترك يدها وصرخ : آسمعني طيب افهمي قبل كلكم تسكتوني ليه
محد قادر يفهم اني منظـلم
آريام بعصبيه : مابي اسمع
ركان بقهر : بسيطه يا آريام ماراح اغصبـك بس رآح يجي يوم وتسمعين وذكرك
وطلع
__________
بنـسبه لفيصل كان في الشركه بالمكتـب حـقه ودخلت عليه
وحده من الموظفات وريحتها سابقته فيصل شم ريحة العطر ورفع وجها
وآبتسم بخـبث : هــلآ وغـلآ هـلآ في الزيـن كـله يـا هـلآ
مـرآم ومعها آورآق وتمدها بـدلـع : هـذي عشان الاجتمـاع آستاذ فيـصل
وعشان شغل التجـارة والاستاذ رعـد طلب مني آحـوله لـك عشـان تـشوفهـا
فـيصل وآهو رآيح عقله : آقـول مـرآم
مـرآم بدلـع وعرفه آن فيصل خاق عليـه : عيـونـه يآآستآذ
فيـصل ضحك بجذبيه : ياويل حـالي آروح مـلح آنـا بتجنني بدلعه آقـول مـودك تسعدني
في بعض الملفات
مـرآم خبث : عـلى آمـرك غالي وطلب رخيص كم فيصل عنـدي آنـا
فيصل آبتسم بخبث وجلسو قبال بعض وبينهم طاوله
وجلسو يصلحون الملفات وووومـاتخلو من مصاخـت مـرآم ودلعها الزآيـد [< شخصيه جـديدة في روآيـه مـرآم عـمرها ٢٧ كانت جميله بس دلوعه بزياده >
مابحط صوره لها تخيلوها بلي آهي كان طوله متوسط وسمـرآء وشعرها يوصل نص كتوفها وجها طويل شوي خشمها صغير عيونها ناسعه حوجبها عريضه بس اهي مضبطتها
مربربه شوي تلبس عدسات الوآن وآشكال تشتغل في شركـة آبو رعـد
وتتلصق في فيصل بالمره وآهو معطيها جوهـا بالمـره ء]
فيصل قام وآهو يتمغط : آه ظهري يعطيك العـافيه يا مرآم
مرآم قامت وآهي تبتسم بدلع : ي جعله فيني والا فيـك
فيصل ابتسم بتسليـك
مـرآم قربت بجـراءة من فيصل وتمسـك آطرف شمـاغـة : مـتى تعترف خـلآص عـاد آنتظرتـك
كـثيـر فصولي
فيصل آرتبـك وبعد شوي : مـرآم لـو سمـحتي
مـرآم تقرب بكل جرآءة ودلع : لآ تمنعني آنـا رآضيـه بـس نـفسي بضمـه تطفي نـار قلبي خلآص عاد آعترف

فيصـل ضحك بتسليك : هههه ويش فيك آنتِ آعتـرف في آيش
مـرآم تحط عيـونـها في عيونه بدون مـا تخجـل : فيصـل بسك عـاد لي شهر من
جيت هنـا وآنـت كله تتغزل فيني بكـلآمـك وعيـونـك
فيصل شال عيـونـه وآنربط لسانـه ويش تبي ذي فاهمه غلط: مـرآم وين تبين تـوصلين له بضبط
وآحنـا بشـغل الحـين
مـرآم تبعد عنـه بدلع وتضحك : ماتوقعت ترتبك لهدرجـه هههه سـوري بس آتوقع
بدري عـلى المـوضوع
فيصل بتسليك :هــهّ آيـه بدري
مـرآم تاخذ الملفات بيدهآ: آنـا عندي شغل بخلصه ونشوفـك
فيصل : طيب ياقمـر الله معاك
وطلعة
وفطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههه مجنونه ليكون مصدقه آني آحبهـآ هههه
ههههههههههههههه آه بطنـي هههه
_________
عند رتيل تعبت بالمـره وتكـسر ظهرها من الوحـة وباقي نصها خلصت نص باقي نص
على الاقل يبي لها ثالث ايام مو يـوم جـد سـخيـف
وقـامت ودخـلت الحمام وكان فيه مغاسل ومـرآيه وعلى جنب ٤ حمامات" آكرمكم الله "
ورفعة شعرها كعكع وتغسل يدها عقب الرسم طبع فيها كذا لون
جت بتطلع من الباب الرئيسي وتحـول تفتح بس مـا آنفتح هنـا رتـيل
قمطة العافيه وصارت ترججفف تسـكـر عـليه الباب لالا آنا آخـاف وصارت تضرب
الباب بـقـوة وخـوف وتنادي بآسم رعـد بصوت عالي وآهي خـايفه
______
رعـد سمع صوتها وقام خاف صار لها شي ودخل بين الساتر ماكانت موجوده الصـوت
من الحمام ورآح يم الباب : رتـيل ويش فيـك
رتيل خايفه لان النور طفه : الباب تسكـر علي آفتـحه رعد خايفه
فجـاة طفـى كـله في الغـرفـة كـله رعـد يطلع جـولة ويشغل الكشاف : رتيل آصبري الكهرب طفى عندي حتى آنا
رتـيل شوي وتبكي وكان ظلآم ماتقدر تشوف شي وصوت المـويه تصب آرعبتهآ
وبصوت باكي: طلعني من هـنا آنـا خـايفه طلعني رعـد
رعد : بعدي عن الباب بـكسرها بسرعه بعدي لصقي في آخـر الجدآر
رتيل تررجع وآهي ترجف
رعد صار يضرب الباب بجسمه ويرجع ويضربه مره مرتين ثالث آربع
الخامــسه كـانت الاخيـرة
وآنكـسر ويشغل الكشاف يدورها
رتيل من آنفتح الباب وشافت رعد يكشف راحـت وآهي خـايفه وضمت ذرآعه وكانت ترجف
تخاف بالمــره
رعـد تنح من ذي الي شوي وتدخـل حضنه رتيل مـو حاسه بنفسه من الخـوف
وكانت متعنقطه بذرآعه ورعـد مشغل الكشاف بس آبد موقادر يشوف وجهآ بوضوح
بس لمح عيونها الناسعـه
ورفع وجهآ ومسك الجـول يكلم عشان الكهرب الي طفى عــنده في الغـرفه
وسكر : دقايق ويشتغـل
رتـيل حست علـى نفسهـا وتبعد بتدريج وتوها تستوعب آنـها بدون عبايه بس كان
ظلآم مايقدر يشـوف شي وصار قلبها يضرب
دقايق آشتغل النـور رعـد كان بالمـره يبي يشـوفها موقدر يمنع هـذ شي ورغبته آنه يشوفها
ووورتيـل تقشعر جسمهآ من شافـت عـيـون رعــد الحـادة تناظرهـا
بعجـاب وتـآمــل
رعـد حس عـلى نفسه ورفع عيـونــه بس خـلآص صـورتهـا صارت في عقله
ومستحيل ينسى آي قطعها من وجـها وجسمهـا رتيل برتباك راحـة ورا الساتـر
رعـد ضحك من وجها الي صار آحمر وآبتسم وتكلم بحده يسلك : خلصتي ولآ لآ
رتـيل برتباك ونبضات قلبها تضرب بجنـون : هـاه آءء
رعـد بحـده : خلصتي ولآ لآ
رتـيل مـرتبـكه بصـوت خافـت : نــصهـا باقي نـصها تعبت برتآح
رعد بصوت حاد : ربع ساعه وترجعين تكملين مـو فاضي آنتظرك آنـا
رتـيل عصبت : هـيهّ خـير الشغل كـثير المـفروض يومين اشتغل عليـه من الصباح وانا عليه
ارفق عـلي ماني آلـة عـندك
رعـد : آوص لاتررددني مابقى الآ بزرآن شوفي شغلك مابي يضيع وقت آكثر
رتـيل عصبت : لآ تتآمـر عـلي ماني خـدمـة عندك على حسب طاقتي
رعـد : آنا مديرك في الشغـل وكلآمي يتنفذ
رتيل معصبه وسخـريه : مـن قرادت حــظي واللـه آنـك مديري
رعـد كتم الضحكه على كلامها ومن لسانـه الطـويل : يلا شغلك آنا بطلع بخلص شغلي واجي اشوفـك جاهزه
وطلع
رتــيل منقهره : سـخيف مـغرور شايف نـفسه مـالت عـليك مسكينه شروق
الي ابتلشت فيك ثقيل الدم هـف حـرآم عـليـه
الا فتح الباب فجـاة ورتيل شهقيت ويقلدها وماسك ضحكته: سـخيف مـغرور شايف نـفسه مـالت عـليك مسكينه شروق
الي ابتلشت فيك ثقيل الدم هـف حـرآم عـليـه
رتـيل معصبه : سخيف لو ماعلي عبايتي آف خلك ذوق شـوي
رعـد ماسك ضحكته وتكلم بخبث : من ساعـة شـوي وتدخـل بـحضني والحـين
توهـا تـذكر العبايـه شـكل الوضع عاجبـك بالله كيف وغمـز لها
رتـيل آنحـرجـة بالمره وهمسـت: حقير ثقيـل الدم
رعـد سمعها : ايش قلتي مـا سمعت
رتـيل بقهر : ولآشي وراحة تكمل شغـلهـا وآهي تغلي قهـر ومنحـرجـه مـنه
رعـد كـان وآقف مكـانــه وتـذكـر الي صـار وآبتســم وصورتهــا الي آنرسخت
فـي ذآكـرتـه جــلس عـلـى مـكتبه وكان فاضي مـابـه شي يقـوم فيـه
تكـلم : رتــيل تبين آجـي آساعدك في الرسمــه
رتـيـل متنرفزه : لآمــشـكـور آعــرف آخـلص شغـلي بدون مسـاعدة منــك
رعـد وقف وقـرب من الساتـر : آقـول البسي عبايتـك وتغطي بدخـل
رتـيل : هـيه لآتـدخـل جـلسه آشـتغل
رعـد ببرود : بعد الين العشرة وبدخـل وآحد ، آثنين ، ثالثه، آربعه، خمسه، سته،سبعه،ثـ.. رتـيل بعصبيه: آدخـل ياغثيـث آدخـل ياجعلـك تـزلـق ويتكسـر رآســك
يا حسبي الله
رعد دخـل ويناظر شغـلهآ ببرود وقرب وسوا نــفـسه بيطيح
رتـيل خافـت ومسكت ذرآعـه بسـرعـه : آنتــبــ.... رعـد فطس ضحــك : ههههههههههههههههههههههههه هه
مـن سـاعة تدعي علي ويوم جاء الصدق خافت عـلي ويش سالفتـك آنتي الدعـوة
تنـاقـض في الكـلآم
رتـيل تترك ذرآعه وتفرك يدها برتبــاك : سخيف قسم بالله دمــك ثقيل آف
رعـد قرب بشويش : آقـول رتـيـل آعتـرفي كـم مـره نـآظرتي جـولك تنتظرني آتصـال آمـس
رتـيل رفعة عيـونـها بصـدمـه وصار قلبها يضرب برتباك : نعم ولآ مـره
رعـد بجـرآء مـسك معصم يدهآ وحط عيونه في عيونها : والله آنـك كـذآبــه آنتِ تعوتي عــلي لو تبين آحلف لك برآس آغلى شي عـندي آنـي وحـشتك آمـس وغمـز لـها
رتـيل ترجـف وجسمها تقشعر مـن مسكت يده لمعصمهـا وتهمس : رعـد آترك يدي
رعـد قرب منـها آكـثر ورفع حجـبـه اليسار : مـابي الا آذا عطيتني وعـد تكلمني
اليـوم ياظالمـه بندخـل ٣ آسبيـع وآنا متعـود آقوم وآنـام عــلى صـوتـك
معنـك تعـرفين آنـي خـاطب وعــارفه السـالفـه كـله ويوم عرفتي آنـهآ بنـت عـمك
تبي تقطعين كـل شي
رتـيل بخنقـه : رعـد مقدر آنت مـتزوج مـقدر آخـون بنـت عمـي آفهمنـي لو شـوي
رعـد تنهد وحط عيونه في عيونها : آعيد وآكـرر آنـا مـا آطيقهـا وآهـي بعـد ووقريب بطلقها
مـابي آخسـرك عشـانـه تفهمين ولآ لآ
رتـيل تحس ضايعه مــن هـذي الاغاز وين يبي يـوصـل : طــيب ليــــه كـل هــذآ ليـه
رعـد بـهدو : عــشانـي آعــزك مـاراح آكــذب عــليـك آنتِـ....
____➰🌙

🔱{ توقعاتكم}🔱





لامارا 19-11-22 05:35 PM

البارت 14

رتـيل تحس ضايعه مــن هـذي الاغاز وين يبي يـوصـل : طــيب ليــــه كـل هــذآ ليـه
رعـد بـهدو : عــشانـي آعــزك مـاراح آكــذب عــليـك آنتِ شي خـاص آعتبره
وبنفس الوقت تعجبني بالمــره وآرتاح آذا تكلمة معـاك وسوالفك ودي آكلها
رتــيل قلبها يرجف وصارت تنتفظ
رعــد بجـرآء آكـــثر صدمــة رتــــيل يوم سحب الغطى منـها ورماه بعيد : حــتى مــابيــك
تتغطي مــني وآذا جينــا هنــا خــذي رآحــتك بشغل مــعي
لو تبين آكـون لـك آب صـرت صـديق صـرت آخـو صرت شـي خـاص رآح آكـون
انا الــوحيد الي مـا تتغطي مـني بس آنـا الـوحيـد
رتـيل ترفع عيونــها وتنــاظـره وآهي منصدمــه من كـلآمـه وتصرفاتــه
رعـد آبتسم : هـهّ شويش عــلى عيــونـك لآتطلع من الــصدمــه وعشان آطمنـك
والله رآح آحفظ عليـك حتى مـن نفسي والله ثـم والله
رتـيل بلعة ريقـهآموعرفه تتصرف آول مـره تـكون مـع رجـال مو محـرم لها قريبه
منه كـذا ولا بعد بدون غطى رتيـل محمره ومنزله رآســهآ ماتدري كـيف تتصرف
مـره منحـرجـه
رعــد ماسك ضحكته : شـفتي كـيف خليتـك تستحين مـن شــوي لسانـك وشطوله
بالله مديــه عشان آشبـره
رتـيل مرتبكة : هــه ـه ـه يـا ثـقـل د مــك هـف
رعــــد ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ياحلوهـا من لسـانـك
رتـيل لفت ومرتبكه مـو قدره تــرد له طلب آو تعارض بختصار وآثقـه منه ومن كلآمـه
رعـد بهدو مسـك وجـها بطرف آصبعه ورفع راسهآ : لآتنـزلين رآسـك مـابي آشوفك منزلته
آبيـك دووم رآفعتـه ولآتستحين مـني ومـثل ماقلت لـك شروق مـو مهتمه فيني
لان آهي بنفسها تبي تتخلص مـني يعني موقعده تخونين آحـد آنـتِ
رتـيل رفعت عيــونـه وتهمس : الآ آهــلي
رعـد آخذ نــفس وتكلم : يابنت كل الي صار آنك بس راح تكـشفي لي
مـراح يصير شي
رتـيل مرتبكـة وتفرك يديها في بعض : بس مـايجـوز آنت مـو مـحرم لي
رعـد عض شفته من ذي البنت آهو مـو قادر يقنع نفسه كـيف يقنعها
رعـد يسلك : يلآ نـكمـل الشغل طيب
رتـيـل تجلس وآهي مرتبـكه وترفع الفـرشه تبي ترسم بس يدهـا ترجف ونبضات قلبها تضرب
بجـنون وتهمس: موقادره آرسـم
رعـد ضحك وعارف آنهـا مـرتبــكه مـن وجـودة جنبهآ
قرب يده ومســك يدهـا ومسك الفرشات معها : مصيرك تتعودين يلآ نلونها مـع بعض
رتـيل بشوية عصبيـة : قسم بالله تـخرب بدفنـك
رعـد ماسك نفسه لايضحك : ايه حـلو حـلو طلع لسـانـك آيـه هٓذي رتيـل الي
تكلني بلسانـه مـو رتــيل الي تستحـي يلا نكـمـل
رتيل تسحب يدها من يدها : طيب برسم بلحـالي ووتبدا ترسم وانطلقت برسم
شـــوي وووبعدين مـشا الـوضع طبيعي
رعـد آبتسم يوم حس آن توترهـا رآح وجلس يناظـر مـلآمـح وجـها كـيف مندمجه برسم
رتـيل حست فيه يناظرها ولفت وحطت عينها في عيونه : لآ تنـاظرني آرتبــك
رعـد قام : طيب طيب بقوم آجـل لازم تتعودين علي كـذآ
رتـيل تحس ضميرها يئنبهـا بس شي مـوقـادرة تسيطر عليه
رعــد تنهد وطلع مــن الــغـرفة
وتارك رتــيل بحــيره مـن حركـتهـا كـيف سمـحة له ليه قامـة مـعصبه ورجـعة
تلبس الغطى وتحـس بـقـهر آنـها سمحـة لـه يتجـرآء عليـه بـهذي الطـريـقة
آهـي آمـانـه عنـده مهما كـان مايتـجـرآء عـليـه وبعد ربع سـاعـه خـلصة وجـلست في الكراسي
الي قبال المـكتب وفي يدها فـونـها
الا علـى دخـلت رعـد ورفع حجـبه : ليـه لبستيه
رتـيل قامــة وتتكـلم بـحـدة : قـبـل كـل شي مـره آنت مـزودهـا مـعي ثاني شي آنا آعتبر
آمـانـه عـندك والمفروض مـاتتجرآء عـليـه بـهذي الطـريـقه وثالث شي آنـت مـو مـحرم
لي وعشان كـذآ الزم حـدودك مـعي ورآبـع شي آنت تعتبـر
زوج بـنت عـمـتي مـاتهمني طبيعة العـلآقــه الي بينـكم لآنــك بختصار هـي على
ذمتـك والمفروض تحـترم هـذآ شـي من بـاب الادب والا بس شاطر
قدآم النـاس مـافي مـثلك آنـا آهلي وآثقين فيـك بس آنـت مـوقد الثـقـه
تتوقع عبدالرحمن لو عـرف آيش ممكن يصير شـروق لو عـرفـة مــعليش آنـا جيت هنا
آرسم وآشتغـل وآتمنـى تـحترم هـذآ شي وتلزم حـدودك مـعي
ومـا تلمس والآ قطعه مـني لآن آنا مـو من محارمك الي بينـا شغـل والفتـره
هـذيك آعتـبرهـا طيش والشيطـآن لعب عـلي لان بختصار كـلكم يا شبـاب نـفس
بعض مـافي وحـد آحــسن مـن ثـاني وآكـبر مـثال آنـت تخـون زوجـتك
ومع بنت عمها آذا انت رآضي آنا مو رآضيه وعلى العمـوم آنـا خـلصة شغلي
آستـاذ رعـد " وتشد عـلى الـكـلمـه الاخيـره بزمـره "
رعـد آنـصدم من كـل حرف تنطقه وآنتبه آنـه تعدا حـدوده لصغر سنـه بس كلآمـها
كـلام كـبير رعد بهدو : آعـتذر مـاتوقعة تـزعلين لهدرجـه
رتيل بحده : شوف آستاذ رعـد آنا بنت مـحترمـه وآهلي ناس مـحترمين ومربيني
آحسن تربيه مـو آنـا من آول كـم كـلمه آسمـع منـها ومـافي شي آسمـه
صدآقـة بين البنت ولولد والنهايـة مـعـروفـة للآسـف عـشان كـذآ لآتخليني آتـرك الشـغل
مـعاك من البدايـه يعني لاتعتقد آنـي بنت وآهلي الله به راح اتمسك بشغل
وتحمل الاشي الي تصير لا يقلبي آي شي ممكن يضيقني آتـركـه وآمـشي وربـك
ماينسـا آحـد مـن عبادة
رعـد عصب من كلآمـها : آيش قصدك آنـي آستغلك لغرض شهوة شهـوة وعشان
مــستـواكم المــادي آستـغـل هـذا شي والحجـه الشـغل هـذآ قصدك
آخـت رتـيل
رتـيل ببرود : آفهمها بالطريـقـه الـي تنــاسبـك طـيب
رعــد عصب مــن كــلآمـــهآ بـالمـــره وبانت عروق رقبتـه ويده برزت من العصبيه : وآن بعض الظن آثــم صـفـي نيتـك فيــني وعــلى العـموم مايحتاج آشرح
لك لآن آنـا عنـدي خــوآت وبخاف عليـك مـثلهم وويكـون بـعلمـك آنـاقد ثقت آهلـك
صح كنت غلطان بتصرفي لان..... رتـيل تقطعه بحـده : لآن قلت بزر في ثاني ثنـوي ومـارآح تتكـلم والآ تـقـول شي ولآ تزعل
والحين يــقـول مـثل خـواتـي آذا آنـت صادق بكــلآمـك ترضهـا
لريام وفـجر آحـد يتجـراء عليـهم بهـذي الطـريقـه
رعـد بسخـريـه : خـواتي مـا يتغطون آصلآن بس حجـاب
رتـيل ببرود : مـا يشكل لي آهميه وآنـا آنفـذ اشي الي رب العباد آمـر فيـه
ومـاعلي مـن خـوآتـك بـكره يــوم الحـساب مـحد رآح ينفعني حجابي لي آنـا
رعـد تنهد مـوقادر يرد عـلى كلآمـهاو
______________________
عـــنــد وآحـد مـن الشبــاب تـوه نــازل مـن المـطار ووآصل آرض الريـاض وآخذ آمـوره وطلع وعلى طول توجه لبيت حبيبته وآقـف قبال بيتـها ويرفع جـواله يتصال عليها : آنـا بسيـاره آنــتظــرك
نــوف بـخـوف ورتبـاك وصدمه : فــارس بدون جــنـون مــانـي نــازلـه نـاوي تفضحني
آخــوآنـي كـلهم هنـا تبي تخرب بيتنـا وبعدين مـتى رجـعة
فـارس بحـده : بـنت ليــه آنـت خـوآفـه قلـت لـك آنـزلي وربـك محد بيشوفنـا توني واصل
نــوف مـرتبـكه : فارس حبيبي آنـا آسفه لان كـل اخـوآنـي تحـت فياض والبرآء ومهند
تبي تصلي علي آنـت
فـارس : طــيب عــلى كــذآ مــتـى آشــوفـك
نــوف : ياروحي آصبــر بضبط الـوضع عنـدي بالبيت وطلــع معـاك مـثل
كـل مـره نتقابـل في مــول
فـارس : شـوفي الحين العشـاء آطلعي غرناطــه آنتظرك هنـاك
نــوف مرتبكه : حبيبي موعلى كيفي بشوف ماما ثم برد لـك خبـر طيب
فارس : يلآ آجٓل وربي آنـك وحشتني طول الــوقت الي كــنت فيـه خـارج الرياض وآنا
بـالي عنـدك
نـوف تتكلم بخجل وشويت غيره : آكـيد والا قاعد تنـاظر بشقـر الي هنــاگ

فارس ضحك بخبث : هـع هههه ياعليهم جــمـــال يانــوف ياوحيـه ياقلبي
نـوف بغيرة : قسم بالله بجي وآفقع عيـونك وعمى
فارس ضحـك : هههههههههههههههههه آحــبــك ياجعلني بس فدية الي تغـار علي
والا وحـدة فيهم ممكـن تـاخـذ قلبي صح آنهم جميلآت وو.... نوف تقطعه بعصبيه وبغيرة : على زززق تفهم ياحيوآن وجيه ماني جايـه خل بنات الكفار ينفعونـك المفاصيخ
فارس فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه
خلاص ياقلبي والله بسكت بالله تعالي لي ٣ شهـور مـو شايفـك والله
يخسون ويبطون عضم يوصلون مـوصيلك بس حبيت ارفع لك ضغطـك وآعشق
غيرتـك عـلي ياجعلني بس ياقلبي عـليك آه
نـوف تبتسم : وحشتني ومع مزحك الثقيــل
فارس : نـوفي ويش يصبرني والله توني وآصل مـن المطار وسيده بيتكم
نـوف تـقوم : انت عـند الباب الحين
فارس: واقف قبال دريشتـك بضبط طلـي بس خليني آشــوفـك
نـوف تقرب وتفتح الستاره وتطل من الدريشه
فارس رفع عيونها يناظرها ويرسل لها بـوسه في الهــوآء
نـوف ضحكة : ههههه لبا حبيبي ياعمري ليه صاير عص ( يعني نحيف )
فارس يناظر عيـونـها بشـوق: مــافي آحـد يهتـم فيني
نـوف تبتسم : يلآ يلآ آنتظرني في ستار بـوكـس جـايـه عـندك سلآم
وتسكر وتطلع مركـضه لغرفة امها
وتفتح الباب بعربجه : يـمـــــــه يــــــــمــه
آم فياض ترفع وجهـا مرتاعـه : بـٓسم الله ويش فيــك يابنت
نـوف : بطلع غرناطـه بشتري كـذآ شـي عطيتـك خـبر بطلع مـع السـوآق طيب
آم فياض عصبة وترجم المنديل عــليه : حـسبي عليـك مـن بنـيه غرفتي لي قلبي
حسبي الله آنـقلعي لآ آقبـرك قلعتك آنـتِ وغرنـاطـه ياكلبـه
نـوف ماسـكه ضحكتـها لان روعتها وطلعت طايره غرفتها بتشوف حـبيبي القـلب
من ٣ شهور مسافــر فرنسا درآسـه وماشفته وبطلعـة الروح تـكلمـه
وتدخـل غرفتـها وتكلم السـواق يجهز السياره وتدخل تاخذ لها شور سريع وترفع شعرها
كعكه وتلبس بدي مشجر ومـاسك مـن الصدر وبنطلون جـنز
غـامـق وتلبس كويتش من نايك( ✔️) آسـود ماركه الاصلي 🔱 ووتحط مـسكره وتكـثفهـا وعدسات بدرجات العسلي وروج لحمي وبلشر وترسم الاينـر
وتلبس ساعة رولكس الفخمه وتشيـك عـلى شـكـلها جت بتتعطر بس بيعصب
فارس مـنه وتحط العـطر
وتـاخـذ عبيتـه الثانيـه الساده الي خـاليـه من الزينـه لان فارس بيعصب اذا لبست
عبيته هذيـك الي كـلها زينـه ( لبسه جـلبيه مـو عبايه الحمد الله وشكر 😂) وتلبس نقبها وتنزل من جهـة الكرآج وتركـب مـع السـوق وعـلى غرناطـه
______________

فـارس جـالس ينتظرهـا مـاينـكـر آنـها وحـشتـه بالمـره
وكـان مـتكـشخ بـالثــوب والغـتره والساعـه والجـزمـه وتوها حالق دقـنه ومضبط وضعه
بالمــره
_________
نـوف تدخــل مـن بـوآبـه رقم وآحد وتتصل عـليه : الـو ويـنـك فيـه آنا عـند بـوابه وآحد
فارس : طيب كـويس شوفيني بستار بوكس القـريب آنتظرك عـلى نـار
نـوف تضحك بخجل وتسـكر وطلعة له ووصلت
آول مـاشفته كـان خاطرهـا تضمــه بس المـكان مـا يسعد بس عشان تعبر ضمت يده بيدهـا
وتبي ترتمي بحضنه
فارس همس : حبيبي مـو هنـا والله آنـي مـشتاق لـك بالمـره ومحد بيطفي نار شوقي
الا ضمـه مــنك
نـوف تجـلس وتناظره بشوق : فارس لو ترجع وتسافـر مـره ثانيـه وربي بقبرك
ياظالم ثالث شـهور مـاآشـوفـك خـاف ربـك فيني
فارس باس يدها وضمها بين كفوفه : خـلآص مـابقـى الآ شهـر وآحد بس
عاد المـجستير آذا جيت بسافـر باخذك معي لان بطول ولازم حبيبتي تـكون
جنبي زوجه لـي حبيبه آم عيــالي
نـوف خجلة مـن كـلآمـه
فارس طلع من جيبـه كيسـه عنابيه صغيـرة وعطها نـوف : شـوفيـها
نـوف تخذها منـها وتناظره : حبيبي آيش هذآ
فارس يبتسم ؛ آفتحيه وتـعرفين
نــوف بـكل فضـول تطلع الي داخل الكيس كـان كـرتـون صغير مـربع مـغلف
وتشيل الشريطه وطلع لها صندوق عنابي مخملي وتفتحـه وكـان بقلبه { خـاتم }💍
كـان مـره نـاعم وجـميل وفيه بالوسط حجاره عنـابيـه مـره نـاعم
وكان من جواء مـحفور فيـه آسم فارس وآسمـها ومكتوب فيـه تاريخ اليوم الي تعرفو فيه
علـى بـعض
نٍوف قلبها يضرب : مـــره جــمــيل يجـننن شـكـرآ ياقلب نـوف بنت آبـو فياض
فارس ضحك واخذ الخاتم ومسـك يدها الصغيره الي ضاعت بين يده
ولبسها الخاتم وهمس: صح مافي شي رسمي آعتبري هـذآ خاتم خطوبتنا الين
ربـك يفرجـها وتقدم لـك بشـكل رسمي
نـــوف قــلبـها صار يرجف وبتطير مـن الونــاسـه الــي فيـه : ياجعلني بس خاتم
فارس فقع ضحك عليها مجنـونـه ذي البـنت: ياخـبله بيدك الخاتم بس ابيك مـاتفصخينـه
آبد الا آذا طاح حـبي مـن قلبك نـوف عصبة : مــستـحيل آنت بقلبـي ومـستحـيل يطيح حـبـك لاتقول كـذآ والله
ببكـي
فارس ضم يدها بين يده
وهمـس : يلآ قــومـي آبـي آشـوفـك وآعبـر عـن شـوقي لـك بطريقـه المناسبه
نـوف قامت وتهمس: نـفس المـكان صح
فارس : آيـه راح يكـون حـوسـه وومغبر من ثالث شهور مـادخلته عـلى حـطة
يدك من بعد هذآك اليـوم
نـوف : آجـل نظيف لان مسكـره كـل شي عشان مـا يدخـل الغبار
فارس ضحك : ياقلبي الرياض من يومين جها عـج اكيد به غبار لوتسكرين كـل شي
نـوف رفعة حجبها: نـشـوف آنـا والآ آنـت
وطلعو مـن المـول وركـبت سيارة فارس ووطلـعو
الشقـه تبع فارس
___________
عنـد رتـيل قامـت بعد مـا خلصة شـغلها وكــان الــجو مـتـكـهرب بينهـا آهـي
ورعـد
رعــد كـان ينـاظر الآبتـوب ويحـاول يشـغــل نـفسـه من بعد الكـلام الي سمعه ماعرف يرد
عليهـا
رتـيـل بـكـل هـدوء : آنـا خــلصــت شـغـلي كــلـه
رعـد قام بدون مـا يناظر فيهــا ورآح ينــاظر لوحــتهـا ويتـآمــل وبكـل هـدوء تـكـلم : بــرسلــهـا للمـــعرض الشــغل ممتـاز ومافي آخـطاء الى الحـين بديـة جـيده
بنـسبه لـك
رتـيل بهدو : كـويس
رعـد يتصل عـلى واحد من شباب يطلبه لمكتـبه دقايق دخـل
الشاب : سم طال عمـرك
رعـد وآهــو يـحـول مـا ينـاظر رتيـل : الوحــه وصلها للمـعرض عشان تنـعرض
وقت العـرض للمشـرف بآسم رتيـل الـ ..... والمـدير آنـا
الشاب : آبـشـر وقام ياخذ لوحـة رتـيـل وطلــع
رتـيل تفـرك يدينهـا بتـوتـر
رعـــد ينــاظــر الســاعـه وبهدو : يــلآ بنمــشي الــقريــه الــوقـــت تــآخــر
رتـيل ماصدقـة عـلى الله : يلآ طـيب
وطلع رعد وقفل المكتب ورتيل معه
وطلعو من المـعرض وركبو السياره رعــد يشغـل المكيف آعلـى شي بسبب الحـر
رتــيل تنـاظـره وآهــو يسـوق ويناظر ومــركـز بسوآقـه
خفق قلبــهآ وتبتسم لآشـعـوريآ وبعدين تذكرت من آهو ومن زوجتـه وشالت عيونها
وآهي تحس مخنــوقـه وتذكرت كلآمـه في المكتب لها " رعد : رتـيل آنا آعـزك والله لو تبين آصير لك آب صرت آخ صرت صديق صرت
شي خاص صرت والله بحافظ عـليك والله ثم والله "
رتـيل تغمض عيونها وتحـول تبعد الافكـار هـذي عـن رآســها آهي وآثقه
آنـو شي الي سوته آهو الصـح
رعـــد تـكلم وقطع عليها شرودهــآ : رتـيل مـابيك تنامي اليوم وآنت بخـاطرك شي
عـلي وآعتذر آذا ضيقتك وآتمنـى تسمحني مـكان قصدي آضيقيـك آبـد
رتــيل قلبها يضرب من نبرت صـوتــه وتكلمة بهدو: خلآص والآ يهمك رآح آنــسا الي صار
وآتمنـى مـا يتكرر
رعــد تـنهد : والآيهمــك
وكــمـلو الطريق بصمت اليـن وصـلو بيت رتــيل بضبط رتـيل تنـزل وتفتح الباب
بالمفتاح الي معهـا وتدخـل وتسكر الباب ورهـا
_____
بنـسبـه لـرعـد كان وآقـف ومـا تحــرك مـن مـكانـه وطلع سيجـارتـه وصار يدخـن
ومـنقهـر مـن نفسـه كـيف حطيت نفسي بوقف كـذآ الـبز صارت تعلمني
الصح والخطـآء هـــهّ
وحـرك لـلــفـله حــقتـه الصغيره وووصل ونـزل ودخـل وسكر الباب معهآ وتوجـه لغـرفـة النـوم
وغير مـلآبـسه ورمـا نـفسه عـلى الـسريـر ومــسـك جـواله ودخـل الوتسآب
وكانت رتـيل " مـتصـل "
رعـد بتردد " آكلمها ولآ لآ " بــعد تفـكير حـط جـوالـه عـلى الكـمدينـه الي جـنبه
وتغطى عشان ينـام
___
عند نـوف كانت السـاعـه : ٨:٣٤ وصلت عند الشـقه وتتصل عـلى آمـها : الـو يـمـه
آم فياض بدون نفس: وقمـه ويش تبين آمـك مـاتت
نـوف بستهبال وكاتمـه الضحكه : الله يرحمهآ
آم فياض بعصبيه : وجع وجع تتفاول عـلي بنت بليس عديمة الذوق والآحترآم
عند فارس كان يسمع الان نـوف حاطه السبيكر وكاتمـه الضحكه : ياجعل
عمـرك طـويـل يآ آم فياض الغاليـه بعد ١٠٠٠ الف سـنـه آن شالله بتشوفين عيالي وعيالهم وعيال عيالهم وو
آم فياض: بس بس بس قلبتها قبايـل ويش تبين يابنت آخلصي علي
نـوف بدلع ناعم وتمسك آيد فارس: حبيبتي مامي بنـام عند نـورة صديقتي البنت تعبانـه
وماعندها آحد جدتها مو لمها والبنت يتيمـه وتعرفين لازم آكون جـنبها الصديق
وقت الضيق يالغاليـه
آم فياض بحده : لآ موقيله آنك رايحه غرناطه
نـوف بوهقه : آيه انا بغرناطه بس البنت دقت علي ووضعها يوجع القلب وقالت تعالي نامي عندي قلت لها تم يوه يايمـه لو تسمعين صوتها تبكين منـه ياعمري عليه
فارس ماسك ضحكته وعيونه تغورقت دمـوع من الفقش الي تفقشه نوف
آم فياض : طيب خلآص سكرو الباب عليكم زين طيب لاتفتحون الباب لحد آنتبهو
لاتطلبون من البقاله انا برسل السواق اذا تبون شي تاكلونه

نـوف توهقت وتعض شفتها : لالا لا ميحتاج انا بطبخ البنت ماتتحمل شي من برآء
سلام مامي مـاطول عليك
ام فياض: بحفظ الله وتسكر
فارس فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ه حسبي الله آه هههههههههه
هههه آه بطني.. هههههههههههههههههههه

نـوف تبتسم وتمسك يده : لجـل عيـن تكـرم مـدينـه
ونــزل وسـكر السيارة وماسك آيد نـوف ودخـلو ووفتح فـارس الباب
ودخـل آهــو ونـوف كان غبـار المـكان
فارس معه ربـو قام يعطس ويحط يده عـلى صدره
نـوف خافـة عليه يتعب : حبيبي آنتظر بـــرا في سيارة بنظف المـكان
فارس طلع وآهـو مـكتوم وسحبها معه ويطلع البخاخ حقه ويبخ وآهــو ياخذ نفس : خـلآص مـو لآزم تتعبين بروح بيتنا وآنتِ بيتكم
نـوف بحـده وشوية عصبيه : قلت اجلس بسياره خذ لك لفه على الرياض زور آهلك
اكيد ماشفتهم صح ولا لا
فارس رفع عيـونـه : قلبي سحبني عنـدك تسحب
نـوف بخجـل : روح شـوف آهـلك الين اخلص يلا يلا آشوف والا قسم بالله بعصب مـنك
كـله ساعتين الشقه مـو كبيره ومرتبه بس الغبار بمسحـه
فارس :طيب نستاجر غـرفه بفندق
نـوف: الفندق لازم كـرت العايله يلآ روح خذ لك كم لفه الين اخـلص
فارس بتذمر : طيـب ودخلت وقفلت الباب
ونزل فارس طالع بيت اهله يسلـــم عليهم
______
بنـسبه لنـوف نزلت العبايـه ودخـلت غـرفـة النــوم وصارت تنظفها مـن الغبار
الي فيهـا وخلصت الحمـام طلعت مـن الغرفه الصاله المكان الي يجـلس
فيه فارس ونفظت آمه نفظ ونظفتـه ورآحة المـطبخ وووغسلته ووباقي غرفتين دخلتها
كانت نظيفه لان كانت جـو الشقه
ووماحست بنفسهـا الا بسابـع نـومـه مـن التعب والـكـرف
تقريبآ ٣ ساعات
دخـل فارس الشقه وريحة البخـور وصلته والعطور وسكر الباب وقفله : نـوف نـوفي حبيبتي نـوف
ودخـل غرفة النـوم شافـها نـايمـه طبعآن شـكلها كـان طفولي بالمـره خدودها محمره وشعرها
متنثر حـول ظهرهآ ونـايمه بطريقه محيوسه
فارس فصخ ملابسـه ولبس بنطلون البجامـه بدون تشيـرت
وطفى النــور وونسدح جنبهـا وسحبـها لحـضنـه وووضمهآ بـقـوة لـصدره
ودفن وجهـا بشعرها المتنثـر ودخـل آهو الثاني بسابع نـومـه
مـهلوكين مـن التعب ياعمـري
______
شـروق تحس طفشـانـه وقامـت وطلعة غـرفـة نـوف وفتحتها كانت ظلآم وتشـغل النـور
وماكانت نـوف مـوجوده رفعة حجبها : وينـه ذي وين آختفت ساعه ٣ الفجر
وراحة الصاله تدورها المطبخ مابه آحد راحة غرفة فيـاض ركـض وخايفه
وتفتح الباب وكان نـايم بسابع نـومـه وتقف فـوق راسه : فيـاض فيــاض قـوم بسرعه
قم
فياض فتح عيونه : خيــر ويش تبين
شروق بخــوف : قـوم نـوف مـو في البيت فياض فيه النوم : طيب طيب دوريها كـويس صاحيه انتِ
شروق مرتبكه وتصارخ بتوتر : آقـولك قلبت البيت قلب البنت مـو فيه
قوم لاتحس امي والله يوقف قلبها
فياض قام بخـوف وتوتر : دقي عـلى جـولها طيب
شروق : دقيت المشكله مغلق
فياض قام وبسريع لبس ثـوبـه
وطلع لصاله شروق تلحقه مرتبكه : وين رايح انت
فياض بغباء: مـدري
شروق متوترها : مـو وقت فهوتـك الحـين ويش بنسوي ليكون آختي انخطفة
وشهقت شـروق برعب : صـح صـح
فياض يناظرها مرتبك : قولي لا تخوفيني يا حيوانـه
شروق بدمـوع وغبـاء وتوتر : طلعت مع السوآق اليـوم لايكـون قتـل آختي آو سوا فيها شي
فياض جـن جـنونه ونـزل مـسرع غرفة السوآق وكــان في سيم خذهآ وهجم عليه
ضرب
الرجـال قام منفجع مـن نـومه
فياض يضرب فيه بجنون ويصارخ : ويـن مـدآم نـوف وين وديـت آخـتي ياكـلب
وعروق رقبتها بانت ووجها محمر ويصارخ بعصبيه وصوته واصل البيت
كـله
شروق لبسه العبايه وتبكي : فياض لا تذبح ونبتلش فيه
والسواق يبي يتـكلم موقادر فياض هاجم عليـه بوحشيه
___
على صوت صراخ فياض وبكى شروق الكـل قام البرآء مهند آم فياض نزلو
ركض تحت وانصدمـو مـن الموقف مهند والبرآء ركض يبعدون فياض عن السوآق
بطلعت الروح بعد عنه
والسوآق يلفض آنفسه وخشمه ينزف وشفته مجروحه ووجسمه موسم بسيم
الي آنضرب فيه موفهم شي آبد بس كان مهلوك
فياض يصارخ بجنون : فكوني عليه وين نـوف ياكلب وين نـوف
ام فياض تناظر بصدمه وصرخة : فياض آسكت جعلك السكني حسبي الله
ليـه تضرب الرجال
فياض يتكلم بخوف على اخته وعصبيه : نوف مو مجوده فـي البيت وشروق تقول
انها طلعة غرناطه مع السوآق والبنت مو في البيت
آم فيـاض كان في كاس مـويـه قـريب وخذته وكبته عـلى وجـه فياض
الي شهق منــصدم
آم فياض تتكلم بعصبيه : وجع يطحن عظامـك من ولد حسبي الله بغـا الرجـال
يـمـوت بين يديــك يا كـلب ماتعرف بهدو تسآله تجي تسآلني
شروق مهند البرآء منصدمين مو فهمين شي
فياض فاتح ثمه بصدمه مـن حركت آمـه : آقـولـك نوف مو في البيت
وآكيد آهـو ورآ كـل هـذآ لان كانت طلعه مـعه وين بتروح يعنـي تكلمي
آم فياض بصرآخ وعصبيه : جعلك بالجدري ياحيوآن آختـك نوف
عند صديقتها نـوره قالت بتنام عندها البنت تعبانـه قلت له طيب
شوف يافياض لو آشتك عليك السـوآق آنـا مـالي شغــل غبي مدري مـتى تعقل وتتصرف
بهدو وبتفكير شف ضعيف عدمت له وجها
البراء ماسك ضحكته : اول مـره آشوف وآحد يخطف بنت او يسوي فيها
شي يجي بيت اهلها وينام واهو ماخذ راحته
هنا مهند وشروق ماقدرو يمسكون الضحكه :
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههه

فياض عصب : وقطــع
مهند يضحك : ويش تبي بنضحك حرآم
البرآء يتثآوب : شـكرآ عـلى الفلم الاكشن صرآحـه جميل بكمل الباقي في الحلم
فياض آخذ الكوره وشاتها على بطن البـرآء بعصبيـه
البـرآء عصب وتعور وحط يده علـى بطنه : تبي تقلبها هـوآشـه ماعندي مـانــع والله مشكلتك اذا انت غبي
لاتحط عصبيتك على غيرك
فياض عصب وضربه بـوكس
طاح البـراء عـلى الارض وقـام بـكل عصبيه بيهجم عـلى فيـاض
ام فياض تدخـل بينهم معصبه : قسم بالله محد فيكم يلمس الثاني وتقلعو على غرفكم
البراء عصب مـره : يغلط علي وتبيني آسكت له
فياض عطه نظره وطلع غرفته
مهند : خل عنـك مريض الله يشفيه قوم نجيب اي طبيب يعالج الضعيف
وجـلس مهند يعتـذر لسوآق
السواق: هـذا مجنـون مـخ خربآن ممكن يشرب شي
مهند : خلآص ماعليه آعتذر على شي الي صار
وطلعت ام فياض غرفتها وشروق والبراء مابقى الا مهند جاب طبيب لسواق
يعقم جروحه والكدمات
___________
فارس فتـح عيونـه عــلى صـوت رنين جـول نـوف وقآم وعدل جلسته
ويبعد نوف عن حضنه ويشوف آسم المتصل " فـــيــاض "
فارس يناظر الساعـه كانت ٥ حط الجـوال على الصامـت وصار يقـوم نـوف : نــوفي نــوف قـلبي نــوف
نـوف تفتح عيونها وشافت نفسها بحضن فارس حمرت وتعدل جلستها وترفع شعرها
وخدودها محمره : هـيه مــتى جـيت وكيف آنا كـذا نايمـه
فارس يبتسم وباس عنقهـا : آبد جيت ولقيتـك جثـه عـلى السرير وحشتني
نـوف شهقت ووقفت : يا حمار انا الى الحين ما ضميتك
فارس انخرش من شهقتها وضربها على راسها : جعلك الـتبن قلبي بغـى يوقف
ووقف فارس وجـرها لحضنه
ونـوف ضمتـه بقـوة وتتكلم بعصبيه شوي: قـسم بالله تبعد عني مـثل هـذي المده والله بزعـل
فارس يضحك : الدعوة عـلى كيفي الدراسـه آهي الي تقرر
والله يانـوف لو آنـي متوظف خذيتـك اليوم قبـل بـكره بس آصبري بـس
بدور لي على وظيفه محترمـه وراتب ينشد فيـه الظهروبجـمع عشان تكليف لازم نحسب
لها حساب
نوف تدفن وجها بصدره : مايهمني كـل هذا مابي شي لا زواج والا عرس
مابي الا انت وبس
فارس ضحك : آه ياقلبي ياخوفي نتهور منا والا منــك
نوف بكل ثقه تبتسم : ماتقدر تضرني مهما كـان الثمـن آعرفك
آنا
قرب بيـبـ... قطـع عليه صوت جـوال نـوف نوف تاخذه وتشوف آسم المـتصل قمطت ام
العافيـه وتناظر فارس بخـوف ____➰🌙


🔱{ توقعاتكم}🔱

لامارا 19-11-22 07:39 PM

البارت 15

قطـع عليه صوت جـوال نـوف نوف تاخذه وتشوف آسم المـتصل قمطت ام
العافيـه وتناظر فارس بخـوف
فارس يناظر عيـونهـا الخـايـفه : ويـش فيـك
نـوف : فيـاض يدق عـلي
فارس : ايـه لاتردي اجـل عـليه
نـوف برتباك : آخاف احد صاير له شي يافارس
فارس يحـول يهديها : نـوف ردي عليه بس خليك طبيعيه آنسي
آنــك عـندي طيب
نـوف تروح الصاله وترد وآهي مرتبكه وتحط ان صوتها فيه النوم : هـلآ
فــياض معصب : الصباح الساعـة ٦ بـجي آمـرك من عنـد بيت صديقتك هذي
تفهمين ولآ لآ
نـوف خايفه : هـيه خير ويش تبي انا مستآذنـه من امي ومالك دخـل تفهم
فياض بصراخ : عطيتـك خـبر آنـا وين بيتها فيه تكلمي
نـوف ببرود : مـدري ولا تتزعجني تفهم اذا ناوي تطلع رجـولتك بكره اذا خذيت
رتـيل حط حـيـلك فيها وتحكم مـو علي آنـا يلا تقلع و لي كلام معاك عند
ابوي خلني اشوفه بس يحط لـك حـد
فياض بصراخ : على تبن يازلابه كل شي عـند آبوي
نـوف : آيـه مايتفع معـاك الا كـذآ حط حيلك برتيـل بـكـره وتسكر بوجهـا
وترجع لفارس وفيه الصيحـه
فارس ضمها : بس بس قسم بالله بيجي يوم واكفخه الحيوآن
نـوف بتعب : كـله يبي يتحكم فينا كلنا بس يخسا انا مستآذنـه من آمي آهو ايش
دخـله آبي آفهم
فارس ياخذها الصاله وجلس فوق الكـنبـه وآهي جنبه : خـلآص يانـوف مايستـاهـل
مريض ودعي ربك يشفيه
نـوف تغمض عيونها وتحط راسها عـلى كـتفه : هـش بنـام
فارس يحط راسه فوق رآسهآ
فارس تنهد : تصدقين نـوف آنـو فياض يبي يتحكم ويحس بشعور الاخ الكبير
الي كلمته مسموعـه
نوف تضحك وآهي مفهيه : تصدق آنـك ماجبت شي جديد من عرفتك وانا افهمك هذا شي
بس وآضح تـوك تستوعب
فارس فقع ضحك : اممما عاد ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
نـوف تغمض عيونها وتعض شفتها بعفويه : آنـا آكـبر مـجنـونـه نادر تـحصل
فارس : والي آهي
نـوف : مـن يصدق آنو آنا طلعه معك بدون خـوف في شقه وننام مـع بعض
وآنا آحس مرتاحـه بدون آي خـوف منـك مسلمتك نفسي وآنا وآثقه فيـك
فـارس آبتسم : حبيبيك نـادر ياقلبي نـادر مافي مـثلـه
نـوف : الله لا يحرمني بس آنا وآنت مجانين والي نـسويه شي خطر بالمـره
فارس غمض عيونها بينام : وآنا حبيت هذي المجنـونه للآسف
نوف تبعد عنه وتاخذ الخداديـه وتضربه : غصب ياكلب
فارس فيه النوم ونوف طايح ضرب فيه وآهو مستسلم لضربها : ياتبن فيني النوم آح يانوف
خلاص
نوف تضحك : قوووم الصلآة طيب
فارس يفتح عيونه ويناظر الساعـة : يلآ قمت بصلي وبرجع اخـمد بقلب حبيبتي
نـوف : ايه طـه تحلم
فارس فتح عيونه : يعني
نـوف تصرف : الصلآة حبيبي يلا قووم
قام فارس وراح يتوضى ولبس ثوبه وطلع للمسجد
____________________
الصـباح قامـت وتلبس المـريول مـثل كـل مـره وماكانت مشتهيه تفطر
وتنتظر ريان عشان تروح المـدرسـه
ريان يبلع توست : آف منها مصطفـى مستعجله للمدرسه اصبري باكل
رتـيل تحس بتعب وصراع بينها وبين نفسها : طيب ماقلت شي آنا
ريان مستغرب من آسلوبها : ويش فيـك نفسك بخشمـك من الصباح خلاص مابي فطور
جاي آوديـك مدام مصطفـى
رتـيل ماله خلق سماجـته وتقلب عيونها بطفش
وطلعو مشي للمدرســه ريان مسك يدها وغير الطريق المعتاد للمدرسه
رتيل كانت تمشي معه وبس لانها مـو منتبهآ لـه آبـد
ريان وقف عند فـله ووقف رتيـل : ليـه وقفت وتناظر وتوها تستوعب انو هذآ موطريق
المدرسه وتناظر ريان : هـيـه هذآ مو طريق المـدرسه
ريان : بـدري بسم الله عليك وين كان عقلك فيـه
رتيل تسلك : عندي اختبار وماذكرت كويس وآفكر فيـه
ريان ضحك : ههههههههههههههههههه حسبي الله على بليسك
توقعت عندك شي يستاهـل يقلعا ذي المصطفى
المهم هذي الفله فلة المـدير حقيك
رتـيل رفعت عيونها وتنـاظر بعدين تكلمت بعصبيه : ليـه جيبني هنا
بس عشان توريني بيت رعد فاضيه له آنـا
ريان آستغرب منها : طيب آسف قلت طـالعين بدري اجيبك من هنا ومنها تشوفي
فلته يلآ نكمل الطريق لاتعصبين
ويمشون ورتـيل تمشي وقلبها يضرب بجـنون
ريان مستغرب منـها بالمــره
وصـلو المــدرسـه ودخـلت رتيـل وتحـس مخنوقه
جت هيون لها بشوق وضمتها : هلا يالقاطعه طول الوكيند مختفيه كيف
ملكت بنت عمـك
رتــيل تجمعت الدمـوع في عيـونـها
هيون تناظر منصدمـه وخوف عليها وضمتها هنا رتيـل ترمي نفسها بحضن هيون و حست محتاجـه تفرغ الي
جوتها وتتكلم وتشتكي من الوجع الي حست فيه الآيام هـذي
هـيون تهمس: صاير لـك شي
رتيل تجمع قوتها كـلها وتحبس دموعها وتحـول تطدردها بقدر الآمـكان
وتبعد وتبتسم : آبد آشتقت لـك
هيون عضت شفتها وتحط عيونها بعيون رتـيل : يقطع آبو الفقش الي فيك تكلمي
ويش صايـر مـعاك
رتـيل تبتسم بآنكسـار : تدرين آني آذا ماسمعة كلآمـك آتعب كـثر لان كل
حرف يطلع منـك آهـو الصـح بس الغبي يبقـاغبي
هيون شافة الآنكسار في عيونها وسحبتها ورا الساحـه كان الصباح ومحد جاء
من البنات كثير
وجلسو بزآويه الي ورآ : بنت ويش بـك عيونك كلها دمـوع
رتـيل تهمـس: تدرين عن سالفتي آنا ورعـد وآنـي غرقانـه فيـه
هيون بسرعه تتكلم بخوف: لاتقولين قلتي لـه
رتيل تنزل راسها : لآ مستحيـل بس الصدمـه الي اعيشه آكـبر مـن كـذا
هيون بخوف : قولي يابنت لاتخلين قلبي يرجف
رتيل شهقت ورمت راسهـا بحـضن هـيون وبـكت بـحرقـه بآلم وجـع
ما توقعت تتآلم كـذآ
هيون خافت عليه : رتيـل آمي آنطقي الله يخليك قلبي يحترق عليـك
الله يخليك آنطقي تكلمي
رتـيل مسحت دمـوعها وتهمس : رعــد تــزوج شــروق
هيـون شهقت بصدمـه وبصدمه تتكلم : كيف وشلون من وين يعرفها وكـيف صار
كل هـذآ يابنت آنطقي
رتـيل تبكي بقهر : مستــوعبه كـيف بس المصيبـه مـو هنـا الصيبه
آنو العلآقـة تطورت بينـا وآنام وآقـوم عـلى حسـه وصوته ونطقها سوالــف
وشرح لي وضعه آهـو وخطيبته وقال بيتركـها عشان كذا آنا ماآهتميت للمـوضع
يوم ملكة شروق آنصدمة فيـه
وشهقت ببحه : قســم بالله كان رعـد والله كـان رعـد
ضمتها هيون وطاحت رتيل بنوبت بكآء هيون : قلت لـگ لآتتعلقين فيـه
بس الله يهديك ماتسمعين الـكلآم
رتيل ببحه وصوت تعبان : المـوضوع مـا آنتهـى هنـا صار شي تركني آنهار زياده
هيـون بخوف : آيش صار
رتــيل بخوف ورتباك ومترردده تقول ولآ لآ
هيون عرفة آنه شي بتعصب مـنه : قـولي وربـك مـارآح آزعـل منـك
ولآ آعصب
رتـيل تستلم لهـا وصارت تحكي كل شي صار في الـمعرض بخوف ورتبـاك
هيون منصدمة وعصبت : زودها خيـر خـير آنتبهي يآرتيـل ياخوفي يكون طمعآن
فيـك
رتـيل تفكر في المـوضوع كذا وهذا الي خلها تنهار آكثر نفسين
هيون قامـت وحضنتها ورتيل تعلقت فيـها
والمـصيبه مـو هنـا تـقدمـت وحده بخطوآت هـاديـه مكان هيون ورتيل الي
مو حسين فيهآ ووو... ______________

آحمد تنهد بضيقه وطلع من بيتهم وآهو معصب من آختـه "آحمد الي يشتغل مع رعـد الي قلت لكم آنو آهو ذرآعه اليمين "
وغمض عيونـه وآهو يذكـر الهـوشـه الي صارت بينه
وبين آخته آهدآب "آهدآب البويه الي كانت مع فجر بالجامعه آن شالله ذكرتوها "
(البارت ٢٥ بس عشان تذكرونها ) ^^^^^^^^
نرجـع قـبل سـاعه من الوقت كان آحـمد يناظر التلفزيون
وجت آهدآب بـكل عربجـه وتجلس جنبه وتغير القناة
وتتربع بــكل عـربجـه تمحي آنــوثتـهـا
آحمد بعصبيه : وجــع مافي ذرت آنــوثـه اجلسي مـثل الخـلق والعــالم
بدون عـربـجه حـرآم تجـرحين آنوثتك كـذآ يا آهدآب
آهــدآب ببرود : آسمي عزوز تفهم ولآ لآ ماعرف وحده آسمها آهدآب
بعدين آحمـد ربـك آني شايـله نفسي مـو مبلشتـك فيني
وتغمـز له وتضحك بصوآت عالي وضخم : علامات الرجــوله راكبـه علـي آكـثر
آحـمد عصب منها وصرخ بقـهر عـلى وضعها وحاله الي وصلتها
كـذآ : خــلي عنـك حركات العيـال وتصرفي بشكلك الطبيعي
آهدآب تصارخ : هــيه آنـت لآترفع صـوتـك عــلي تـفهـم مـاني بزر عنــدك
ومـالـك شـغل فينـي تفهــم
آحمد عصب من صراخـها وعربجتها الي بتفقده عقله قـرب مـنها وعفط يدها بـكل
قـسـوة : قـسـم بالله راح آربيــك يا واطيـه
آهداب تصارخ بكل عصبيـه وآلم : آتركــني آه ياكلب آتركــني
آحمد تركـها يوم شاف يدها معلمه ودفعا بقـوة الين بغت تطيح بكـل قسوة منه
آهدآب تحـول تبين آنهـا قــويـه وماتعـورت وتحـول تمـثل القـوة في ملآمح وجها
ومن جوتهـا فيـها الصيحـه
آحمد بسخـريه : عورتـك يا عزوز آسف
آهداب بقهر : لآ جعل يدك الكـسر
آحـمد بسخـريه : اوووب آووووب ليـه حابس دمــوعك تــرآ مـو عــيب الرجـال يبكي
آذا تبي تبــكي ادري عورتـك
آهـدآب بكـل قـوة وتخفي الم يدها وتتكلم بثقه : نعم غلطآن وقربت بتعطيه بـوقس
من القهـر الي فيـها
آحـمد مسك يدها وشدهآ بشكل آقـوى مـن قبل ونفس المكـان
آهٓدآب صرخـة بقـوى مـاعطها ربي بآلم
آحمد تركـها وآهي طاحت للارض ماسكه المـكان وتسب وتشتم فيـه
آحـمد محروق قلبه عليها : قـسم بالله راح آربيـك بطريقتي الخـاصـه وتشوفين
آهداب تتكلم بكل عصبيه وشراسـه : تخســى تـخسى وتبطي عـظم
آحمد آبتسم بسخريه وهمس : نـشوف يا عزوز مسح دمـوعك يا بـطل
هدآب جت بتهجم عليه بشراسه دفها الين طاحت على الكنبه وهمس: مـابي آعورك آكثر
مو من طبعي اطلع قوتي عـلى بـنت الي جـاك يكفي
^^^^مهـند وصل ودخـل الاستـرآحـة ( مهند وآحمد آصدقاء من زمـان )
مـهند دخــل ورآح جـلس جـنب آحـمد وضرب ظهـرها : ويش فيـك يا رجـال
آحمـد يتنهد بضيقـه : آخـتي آهـدآب مـن مـاتت آمـي وآهي مـنقلبـه بـويـه
مـن ٨ شــهور قـلت فتـره ورآح ترجع لعقلهـا بس يامهند المـوضوع يـكبـر آكـثر
والبنـت تمحي كـل آنـوثـه فيـها وكـانـها وآحـد مـن الشبـاب وغطة عـلى بالعربـجه
والدفاشــه الله وكـيلـك
مهـنـد تنهد : هونها وآنـا آخـوك
آحـمد بضيقه : آخــتي ضاعة مـحد رآح يقبـل فيـها راح
تضل عانـس ومحد رآح يرضا فيـه والجمـاعـه كـلها تطلع عليها كلآم مـن مظهرهـا
والله آختي مابه آي آنحـرآف بـس شـكل وحركـات
الي صدمـني يوم العـزاء آذكـر يا مهند كانت بغرفتها ماتشوف آحد
من بعد العـزآء الصـدمـه الكـبرآنهـا قصت شعـرها وكان متناثر في آرجاء الغـرفـه
شعرها كان تحـت خـصرها آقسم لك اكثر شي بالحياة تحبه وتهتم فيـه وآنوع الكيريمات
والخلطات كـله بشعرها وآنواع الاهتمام صح كانت دفشه شوي بس فيه نعومـه
شـوي
مهند : طيب والحـل
آحمد متضايق وصار يقوله المـوقف الي صار من شوي
مهند : حرآم عليك كسرت يدها
احمد بقهر : كنت ابيها تبكي من ماتت آمي مـاشفت منها والا دمعها
كانت آمي صديقه لها آخت كانت كـل شي وآنت مـثل ماتعرف آبـوي كـله يسكـر
وبشهور مانشوفه حتى وقت العزء ماجاء طيح وجهي عند الجماعـة وآنوآع الكـلام
بس آستاذ رعـد ماقصر كان وآقف مـعي وماتركني والا دقيقه
مهند ماكان عرف كيف يساعد صاحـبه وجلس يهوجس
آحمد : ياولد وين رحت
مهند : هاه هلا معـاك آسلم بس آسمعني يا آحمد آكيد في سـر مـن ورآ
آهـدآب في شي قلبها كـذا
آحمد بتفكير : مـثل آيـش يعني
مهند بتفكيــر : مقدر آجوبـك بس آسمــعني يا آحمد آنت آخوي وصديقي
وغالي علي كــثير وآبي آقولك آني من فتره كنت آفكر بشي
والحين آنا ابي هـذآ شي يصير
آحمد عقد حوآجبه : ويش تبي يارجال قـول
مهند : آنـا بتزوج آختـك عــلى سنـة الله ورســوله ومـنها برجعها لطبيعتها بالغصب
آحمد آنربط لسانـه وآنصدم : لآ ماارضها لك تاخذ وحدها بــويـه
مهند قام وآهو يحلف : والله آنـي بتزوجها وآنـا رآضي فيـها بآدبـها لـگ
ورجعهآ لكم عندي خـطه في بـالي ولآزم آتزوجها عشان ترجع البنت لوضعها
الطبيعي والا صدق راح تندمـر
وبجي آخطبها منـك رسمي آكيد آهي بترفض بس ذوقها كم لسـعه عشان
توآفق وكم كلمه واهم شي مابي امي تعرف انها بويه اخلوق لها شعر بالي اهي
به
آحمد منصدم من مهند : مهند من جـدك آنت تتكلم
مهند بجمود : كلمة الرجـال وحـده عيب عليـك قلت لـك بتزوج آختك ورجعها لك
بنت ثم من بعدها معسلآمـة آنا بطريق وآهي بطريق
وقام مهند : انا رايح آكلم آبوي يخطب البنت وراح تكون مـلكه بدون زوآج
وبه خطه براسي بس ماراح اقولك لان ابيـها تضبط معي
آحمـد منصدم : منجدك مابي ابلشك فيها آناآخـوها مـو متحملها كـيف آنـت
مهند غمز له : بلعكس آنت اخوها تعرف نقاط ضعفـك وتقدر تتحكم بمشاعـرهآ
عنـدك بس الوضع معي آنا بيكون غير يلا روح البيت
وشف مرتي ويش تبي اكل وعالج يدها وضحك وقام طالع من الاستراحـه
وتارك آحمـد منصدم مـنه
_________
عـند رتـيل شهقت بصدمـه يوم سحبتهآ وحـده من يدها تبعدهآ عن هيون
رتيل تمسح دموعها وتصرخ بـكل عصبيه : خيــــ..... آستـاذة حـصه هذيك الي حاقده على رتيـل بكل صراخ : مابقى الا تدخـلي فيها
وعرفين وين تسون وصآختكم فيـه والمـكان مـناسب للعمليات الوصخـه
قدامي الادارة
رتـيل طيرت عيونها بصدمـه وبعصبيه : آنت هيـه مآآسمح لـك ظلميناوالآ هيون
ماسوينـا شي مافي شي يقـول آن الحضن حرآم والا عند العقول المريض
استاذة حصه بعصبيه وتصارخ : قدآمـي الادارة آشوف قليلة الادب
هيـون تحسب آيد لين وتحول تسكتها بهدو: طـيب بنروح وآثقين مـن آنفسنا
ورآح نروح صح رتـيل
رتـيل ماله خلق ومشت غرفة الادارة آهي وهيون رتيل تناظر المــديـرة
بـس كانت غايبه
الاداريه تصارخ عليهم بكل عصبيه : ايش قلت الادب هـذي آنتي ويها تكـلمـو هاه
رتـيل تتكلم بكل ثقه : مـا سوينا شي كنا ضمين بعض فيـها شي آو انها حرآم
الاداريه قامت تتفحص رتيل وتناظر فيها وقربت وتمسك ياقت التشيرت
وبكل عصبيه وتصارخ : والروج الي هنـا من هيا صح ولآ لآ وآضح الوصاخـه الي كنتم فيها
آسفين حبيباتي الاستـاذة حصه قطعة عليكم
رتيل جن جنونها وبكل عصبيـه : آنا ماسويت شي خير ان شالله هيا مثل اختي
وانا متربيه ومستحيل آغلط غلط كـذا
الاداريـه تسكتها وتصارخ : والا كــلمـه آنتِ ويهـا ولكم العقوبـه الي تستحقونها
يقلعكم ياشاذآت وجع ان شالله
رتـيل نفسيتهـا تعبـانـه ماله خلق الامور هـذي
هيون شافت التعب بعيونها وتكلمت بقهر : طيب خير آهي بس شافتنآ ضمين بعض مو شي ثاني
استاذة حصه بكذب : لا كنت من زمـان آرآقب وشفت الوصاخـه الي صارت
والدليل الروج الي في ياقت رتيل يثبت كلآمـي
رتـيل منصدمـه كيف وصل لها الروج ومنصدمـه من كـذب الاستاذة

الاداريـه تصارخ : آنتظروني برآ الين آجـي بسـرعـه
طلعت رتيل وهيون
هيـون بقهر : قسم بالله ظلم خـير ان شالله وبنت الكـلب تكـذب عيني عيـنك
رتـيل تتسند عـلى الجدار وتهمس: الكـذب حـبله قصير ودعوت المظلوم مستجابـه
هيون تقرب لها وتمسك يدها : ياروحي لاتتضيقين مصيرها ينكشف كـذبها
رتــيل بضيقـه : شوفي ايش بينقال عني وعنــك تعرفين حصيص بنت الكـلب ماتقصر
وراح تحط آنــوع الفقش والــكذب
بس آصبـري تجي المـديـرة ونعرف كـيف نتفاهـم معهـا الحقيـره
______
الاداريـة كـلمت ام رتـيل وآم هـيون وشرحة لهم كل شي من كلام الاستاذة حصه
طبعان الامهات منصدمين ومكذبين كـل هـذآ
وبعد نص ساعـه جــو
رتيل كانت واقفه وانصدمـة من شافـت امها وراحت لها : يــمه ليه جـايه هنـا
آم رتـيل بضيقه : عشان آخذك البيت آنتِ مفصوله آسبوع كـامل من المدرسه
رتـيل آنصدمـة والعبره خنقتها : آختباراتي كـيف يعني يمـه مستقبلي و
صرخت رتيل بعصبيه ؛كذآبين والله مـا سويت شــي آنـا والله
والله انا وهيون مـظلومين
تطلع الاداريه بحده : قطع يقطع لسانـك آوص ولآ كـلمه وتوكلي بعد آسبوع شرفي
الين تعرفين تتربين
هيون بحده : آمي وام رتيـل مثل الاخوات وربنـا آحسن تربيه لآ آنتي والآ غيرك
ماله حق يشك بتربيتنا متربين آحسن منك ومن الحقيره الي هنا حسبي الله عليه
الله لا يوفقها ياجعله بالمـرض الي يشغلها في نفسها
الاداريـه بعصبيه : والا كـلمـه قلت آدب ويلآ وقعي التعهد
رتيل بيجن جنونها وشذي المصايب وصرخت بكل قهر : قسم بالله ماراح آوقـع وآعلى مافي
خيلك آركبيـه
وراحت تلبس العبايه وهيون ورها وطلعو بيت آم محمد كلهم
ورتيل دخلت غرفتها ومنهاره تبـكي اكره شي في الحياة الظلم وهيون كانت مقهور
عليها وعلى نفسها وتحول تهديها وتدخل
آم هيون عليهم
وتتكلم : رتيـل يابنتي لاتزعلين والله مافي احد يشك في آخلقيك وكلنا نعرف ان حصه
ذي حاطه راسها في راســك بس مافي شي نقدر نقوله غير حسبي الله عليها
رتيل متغطيه بالبطانيه ومغمضه عيونها وتهمس : ربك كريم
وطلعت ام هيون تجلس مع ام محمد متضيقين على البنات
_________
هــيون نسدحة جنب رتيل وتسحب البطانيه منها : يا تبن زحفي بنـام بارك الله فيك
رتيل لفت وتدفن وجها بحضن هـيون
هيون صارت تلعب شعــرهـا
ورتيل مـغمضـه
دخـلت عليهم آم محمد وتنـاظـر والـوضـع مـا عجبه وبحده : وبعد تقلون الاستاذة
كذابـه الحمد الله شفت بعيوني
رتـيل رفعت راسها من حضن هيون وتناظر آمـه منـصدمـه : ويـش قـصدك يايمـه
آم محـمد بحد ومنصدمـه وتفكر نفس تفكيرهم : بعدو عن بـعض يالي ما تستحـون
دخلت ام هيون من صوت ام محمد مرتاعه : ويش فيكم يا آم محمد
آم محمد وجـها محمر مـن الصـدمـه ومنزله راسهآ في الارض : يآحـرمـه خذي بنتـك
وعلميها الادب كـيف للآسف ماعرفنـا ننربي ذا الثنتين
آم هيون توها تستوعب كلآم آم محمد ومنصدمـه : لا مستـحيل
آم محمد : شفت كل شي بعيوني وشوي ويدخلون ببعض ماعرفت اربيك يارتيـل
رتــيل قامت منصدمـه وصوتها آنبح وبها العـبره : لآ يـمه لآ تفكرين فيني كـذآ
آنا تربيتك لاتشكين فيني لآ
وهيون مـثل بنتك تشكين في بناتـك يمـه حـرآم عليـك
آم محمد منزله رآسها ووجهـا آحـمر
آم هـيون بصدمـه وتسحب هيون مـن ذرآعـه وتدعي مغبونه: حـسبي الله عليكم
وعلى الثقه الي عطيتكم حـسبي الله
هيون منصــــدمــه وتتكلم بصرآخ : هــيه خير نخلص من الحيونـات الي هنـاك تـجون آنتم
ام هـيون من الغبنـه عطتهـا كــــــف جــــامـــد خـلهـا تسكــت
رتــيل تناظر مــنغبــنـه وبخنقه على صحبتها راحت له
ام محمد بحده والعصبيه بانت بعيونـها : بـــعدي عنــها يا حقيـره آنتِ ويهـا
ام هيون تدمع عيونها : حسبي الله عليكم من بنات لهدرجـه وصلت فيكم الشذوذ
رتــيل ماقدرت تتحمــل الكـلآم لانــه فــوق طاقتـه بـكـثيـر
وتتحس بدوخـه ووتمــسك السرير وتجـلس وتحـط يدها على راسـه وتنزل
دمـعه من عيونها وتهمس: يمـه كـيف تفكرين فيــني كـذآ حـرآم عليك ماكان قصدي شي
آبـد
آم هيون تسحب بنتها من يدها بكل قوة وتطلعه مـن البيت وخذتها بيتهم
وهيون بترجي: يمـه والله ماصر بينـا شي ماسوينا شي يمـه
وآمها ماترد لا حياة لمن تنادي
ودخــلتـها البيـت ووورمتها بغرفتها وقفلت عليها الباب
_______
عند آم محمد بحده وقسوة : ويـن جـوالـك
رتـيل ترفع عيونـها بتعب وتناظرهـا بـكل تعب ومنغبنـه : ليـه آم محمد بحده خوفتها : وين جــوالـك ومـالك شـغل ياوصـخـه على كثر مارفعت راسي
فيك على كثر مانزلتيه للارض من دقايق
رتـيل تبتسم بسخريه : بتسحبين الجـوال عادي اسحبيه مايهمني
وتمد لها الجـوال
وتاخذه وتقفل عليـها الـغـرفـه
رتــيل شهــقت ليـه كـل هـذآ جلس يصير فيني ليـه ياربي ليــه
وتغفي عيـونـها بتعب
______
آم محمد حـرمـه كـبيره والشي الي شفته توقعته آنو يسو شي لان كانت رتيل مره لصقه بهيون ودآخـله بحضنـه بشكل تخليها تشك
وتحط جوال رتـيل بدرجـها وتجلس على السرير وتبكـي ليـه بنتي كـذا
ليـه
الا على دخـلت عبد الرحمـن الي عقد حوآجبه مستغرب وقرب مـن آمـه بخـوف وقلق : يـمـه ويش فيك يمـه
آم محمد تبكي : آختــك ضاعت ضاعت يا عبدالرحمن وكسرت ثقتي فيها
عبدالرحمن مـو فهم شي وآرتبك ويتكلم بخـوف : يمــه تكلمي بوضوح آي آخت ويش صايير
آم رتيـل تبكي : محمد رتـــــيل عنـدها شذوذووو..
وشهقت ومـاقدرت تــكمـل

محمد عروق يده ووجها وآذنه حمـرت بصدمـه ووويهمس بخـوف : ســوت شــي يآذي شرفهـا تكلمي
آم محمد منهاره : لها علآقه مـع هـيا آه ياعبدالرحـمن
عــبد الرحمن قام وشاف مفتاح رتيل فوق التسريحـه وقام وآخــذه وورآح غرفتها
بكـل مافيه من عصبيه آم محمد خافة ونبضات قلبـها تضــرب بـكل جــنون : عبدالرحمن لآ لالا
وطلع بدون مايسمع كلامها وفتح الغرفه على رتيـل بقوة
الي قامت مـن نـومها مفزوعـه ومرتاعه
وســكر الباب وقفلـه
رتـيل ضمت نفسها يوم شافت الشرآر يطلع من عيونـه والعقال بيـده
بلعت ريقها بخوف يوم قرب منـها وجـر شعرها وعطها كف جامـد طيحها من طولها في الارض
ورفع العقال وعلـى جسمها بـكل وحشيــه بـكل قــسـوة بـكل مـاآعطـه ربـي مــن قـوة
رتــيل ماقدرت تدآفع عن نفسها ماكان له حـل الا تستسلم لضـربـه
العنيف
وصارت تصــرخ بشــكل جــنـونــي
_________
آم محمد صارت تضرب الباب وتبكـي ووتترجـاء عبدالرحمن يتركها ومع كـل صرخـه
من صوت رتيل وصوت وجعها يتآلم قلب آم محمد وتبكي آكـثر
الــصدمـه على دخلت البنات وريان الي فجعهم صوت صرآخ وهوآش عبدالرحمن
الي طالع برآ البيت وصوت صرخات رتيـل الي وآضح آنهـا تصارع المــوت
ريان راح ركض آهو وخواته الي منصدمين من آمهم طايح عنـد الباب تبكي
ريان جن جنونه مـن صوت صرآخ آختــه ويتكلم بخوف : يمـه بعدي عن الباب بكسره
آم محمد مابه حـيل تبعد كله تبكي
ولمى وريما ورهف وقفين وخايفين من الشي الي يصير
_____
بعـد كم دقيقه آنقطع صــوت رتــيل ووصوت عــبدالرحمن
ريان يصارخ بجنون ويضرب الباب
الا شوي آنفتح الباب وطلع عبدالرحمن وووجها يخرع من العصبيه
وتكلم بطريقه ترعب : آحد يدخـل عندها مايلوم الا نفسه
آم محمد منهاره : بنتي بنتي
عبدالرحمن بعصبيه : بنتك لازم تتآدب
وسكر الباب وقفــله عـليها
ريان بخوف على رتيل : مالك حق تحبسها تفهم
عبدالحمن صرخ بطريقه ترعبه : كلمـه وحده بس والله مصيرك مثلها
ريان يخاف مـنه ماقدر يرد عليـه
وطلع عــبدالرحمن من البيت
وآم محمد تبكي : آه بنتي بنتي ياحسرتي ذبح بنتي لي ذبحها
نـوره مرتبكه : يـمه ويش فيها رتيـل ويش مسـويـه
آم محمد قامت غرفتها وماردت عليهم وسكرت عليـه الباب
ريان بتفكير طلع مســرع
وراح ورآ البيت وووشاف الدريشه مفتوحه وووآبتسم وقام
ووطل وآنصدم من رتـيل طايـحه وتون بـآلـم
وشعرهـا متناثـر حولها وويدهـا دم ووجها
ريان طب بصعوبه دخــل مـع كـبر حجمـه وبصعوبه دخـل عليها
وورآح رفعها رتيـل تناظره وتهمس: والله مظلومـه ياريان والله مــظلومـه
ووتغمض عيونها وترجع تفتحهـا وآهـي تـكـرر نــفس الـكـلآم
ريان ضمها : آعرف والله آعرفك آكـثر من نفسي رتـيل ويش الي يوجعك تكلمي
رتيـل تتكلم بصعوبه وتتآلم وجلدها يحـرقها لآن العقال يـوجـع بالمـره * آسآلو مجرب والله يوجع 😭* ريان يشيلها ويحطها علـى الســرير ورتيل تتنسدح بتعب وخشمها ينـزف
ريـان جاب منديل وحصل بثلجه ثلج حطه على جبينها وخلها ترفع رآسها الين وقف النزيف
جسمها كـله كدمـات فضيعه
رتــيل قامـت بـكـل عـزيمـه وقــوة وتوقف بتعب وماسكه عبرتها : ريـان الله يخليك قول لي آمي
مستحيل آسوي شي ينـزل رآسهـا للآرض
ريان مو فهم شي : ممكن آفهم السـالفـه وليـه ضربــك جعل يده الكــسر
رتـيل بعبرة حكة لـه كـل شي
ريان آنـصدم : بس عشان شافتك نايمه بحضن هيا فهمـة غـلط
رتـيل بقهر : وعشان كلآم حصيص والاداريــه والروج الي في الياقـه حقتي
والمشكـله كانت هـيون حاطه روج وعشان كــذآ آمي تآكدت من كلآم الـحيونات الي هناك
وشـكت فيني متخـيل كـيف ياريان مـتخـيل كــيف بعبــره
ليـه لهـدرجـه ماعنده ثقه في تربيتها وعبد الرحمن آخس تفــكير مافيـه يسمع منـي والا
على طول هــجـوم
ريان حضنها : لآ تبــكين قسم بالله مصدق كل حرف تنطقينه ومافيني آشـك
فيك آشـك بنفسي بس آنتِ مـستحـيل
رتيل قامت بـكل صعوبه : آطلع من هنـا عشان بعد عبدالرحمن مايقوم القيامـه عليـك
ريان عصب : يخـسى
رتـيل بترجـي : جـعلـك بالجــنـه ريان عشانـي صدقني آنـا ....


🔱{ توقعاتكم}🔱

لامارا 19-11-22 08:04 PM

البارت 16

رتـيل بترجـي : جـعلـك بالجــنـه ريان عشانـي صدقني آنـا بخير
ريان تنهد وباس جبينها : طيب بس عشانـك بطلع بس برجع اتطمن عليك وآضح
الكلب بيحبسـك
رتـيل تمـثل القـوة : مومهتمه آنا ماســويت شي يــنـزل روسهم الارض
ووآثقه مـن نـفسي
ريان آبتسم ورجـع يطلع مع الدريشه بصعوبه لكـبر حجم جسمه وتعصر تعصر الين طلع ورتيل تسكرها وتقفلها
ورتجــع تـجلس على سريرها وتضم رجـوله بدمـوع
وغمـضت عيونها بتعب وتعض شفتها بكـل آلم فيــهآ
______

آهــدآب قامـت معصبـه : تــحـلم مــو آهــدآب الي تتزوج ماتستحي آنـت آنا من
نفس جـنسـك
آحمـد عـصب من كلمتـها وصطرهـا كــــف على وجـها بـكل عصبيـه : بنـت غــصب عــنـك تفهمين بـنت غـٓصب عنـك ورآح تتزوجين مــهنـد بالغصب
مـو بالطيب فاهمـه يا زباله آحـمدي ربــك رآضي فيـــك والا في آحد
ياخذ تنبوي
آهــدآب تقوم وتنـاظره بـكـل قــوة وتحـدي : مـارح آخـذه تبي تضـرب آضـرب
الان مـا عنـدي احـساس ومـا آحس بطعم ضربـك
آحمد بجنون وعصبيه : كـذآبــه
آهـدآب : لو صدق آنــا كـذآبـه كـان بكيت ياكـثر مـا آنجلد ومانزلت دمعه وحـده
مـني يعنـي مـالك آمـل آخـذ خـويـك تفهم
مو صاحي صرآحـه يتزوج واحد مـن جنـسـه
آحـمد بحده : لوك من جنسه كان ماقدرتي تحملين آهـو بـس يدخـل عليس
تمتلي كـرشتـك والشي الي يجيـك شهرين شي يجبرك تكوني آنـثى غـصب تفهمين
ومـلكتـك مـن مـهند قـريـبـه تـفهمين ولآ لآ
آهـدآب بسخـريـه : تمام جهزو كـل شي وجيبو الشيخ وذآ وآذا قال موآفقه برفض
طٓيب
قرب آحمـد وشنقهآ مـن رقبتـها بعصبيـه وجن جنونه موعارف يتصرف معها : قـسم بالله تـطلع هـذي الكـلمـه مـنك موتك على يدي
آهدآب بعصبيه : يلآ آذبحنـي الحـين وريحني مـنك يلآ آذبحـني وآفتـك مـني
آحـمد بحده : للاسف مايشرفني اوصخ يدي فيـك
آهـدآب تمسـك نفسهآ وتتكلم بقوة : هـهّ ماشالله شوف خويـك هـذآ آنسى آخذه تفهـم
وطلعت غرفتها وآهي حابـسه شـعورها الي حـارق قـلـبهـا مــن ٨ شهـور
آحمد تنهد بضيقه واتصال عـلى مهند : هـلا يارجـال
مهـند : هـاه بـشر كـلمـة الـبنـت
احمد تنهد بضيقـه : آيـه لو تشوف كيف رآفضه قــسم بالله صطرتـها تسطيـر بس
لآ حياة لمن تنادي مـافي آحسـاس آبـد
مـهند بتفكـير : الا آقــول آحــمد لآزم الشـوفـه الشـرعيـه وعـندي خـطه في بـالي
عـشان وقت المـلكـه آمي مـاتشـك
آحـمـد : قـول يارجـال مافي مـشكـله اخليـك تشوفهـا بتصير زوجتـك آصلآن لك حق
تشوفها
مهــند : طـيـب كـويس آسـمع الخـطه الـخـ.......... آحِمد آبتسم : ياجعلنـي بـس ذيب يارجـال ذيب تـم مـودك تجي تشوفها الحـين
مهند ضحك : هههههه مستعجـل الرجـال بعد ماكفختها ابي اجـي والنفسيه تـمام
وبعدين لآزم تعطيهـا الدرآمـا ثم آكـمـل آنـا
آحـمد : كـويس والله يعطيك العـافيـه بروح نـبدا مـعها آجـل
سلآم
مهند : وعـليكم السـلآم بحـفظ الله وسـكر الخـط
قام آحـمد طالع غرفـة آهدآب
_____
ااوووووه نسينـا عصافير الحـب نـوف وفارس
توني اذكـرهم 😂 العـصر نـوف بالمطبخ تـجهـز الغـدآء بالمـطبـخ
فارس توه قايم من النـوم وشم ريحـة الآكـل وتنـح وسـيده المـطبـخ
ونوف كانت تشتغل وتجهز الاكل على المـائدة وماحست فيه وآهو وآقف عـلى الباب
ينـاظرهـا بتـآمـل
نـوف لفت بتحط المٓشروب وشهقت يوم شافتـه يناظرهـا بعيونـها بنظرآت تخليها ترتبـك
وتتكلم برتباك : مـتى قـمت
فارس يبتسم : من دقايق
نـوف بخـجل : آنـكب المـقلوبـه آجـل
فارس يعض شفتـه السفليـه : آنـكبي لا آجي آتغدآء عـليك بدال المـقلوبـه
نـوف تبتسم : طيب طيب حبيبي ثوآني طيب
وتروح تجيب الصحون وتنكب وتحطها على المـائدة
ويجلس فارس ونوف مقابلتـه وبدآ ياكـل
وبـعد الاكل قام وآهو رايح يغسل : نـوفي يلآ تجـهزي بوديـك بيتـكم
نـوف تشيل وتنظف المكان الي عقبهم بملل: مـابي ٣ شهور ماشفتك تسكتني بيوم
وآحـد هـاه
جاء لها فارس وحوط خصرها وحـط جبينه على جبينها : تتوقعين آنـي مبسوط
كـذآ بس خايف يشكـون آهـلگ والله محد رآح يتآذ الا آنتِ آنا رجـال ماعلي كـلام
بس آنتِ
نـوف تعشق خوفها عليها وتحط راسهـا علـى صدره : طيب ياروح وقلب نـوف
بس بشتـاق لـك
فارس باس خدها : كـل يـوم بشوفـك ومتى ماجت فرصه جينـا هنـا
طيب
نـوف تروح تلبس العبايـة ووتلبس النقاب : طيب ياروحي
وطلعو وركبت السيارة ووقفو قريب من بيت نوره على مايجي السوآق
وتنزل نوف من سيارة فارس وتوقف قريب من بيت نـورة
ووصل السوآق وتودع فارس بناظرتـها وتركـب معه وتطلع بيتهم
وفارس راح بيتهم
____________
وصلت البيت وتنـزل وتـدخـل ومستغربه من جروح السوآق وماآهتمت ونزلت
ودخـلت الصـاله
آم فيـاض : بـدري يابنتي بدري
نـوف رآحة وآهي تبتسم : هلا بالغاليـه تدرين البنت تعبانـه ماطلعت من عندها الا
يوم حسيت آنها احسن
شـروق تناظرهـا وقامـت : نـوفـي تـعالي آبيـك فـوق بـوريـك شي
مهم ياقلبي
نوف تلحقها وطلعو فـوق
شروق تدخل الغرفه ونوف معها وشروق تقفل البـاب
وتناظر نـوف بشـك : وين كـنتي فيـه آمـس
نوف خافت من شكها : عـند نـورة وين كنت يعنـي
شـروق بحـده : كـذآبـه آمـس كلمـة نـورة وقالت آنـك مـو عندها وتحـلف وتقسم
وتقول انها موتعبانـه وبخير وصحتها ممتازة
نـوف لارد
شـروق بعصبيـه وتصارخ : وين كـنتي فيـه تـكلمي
نـوف قلبها يضرب وتمثل القوة : نعم شروق مابقى الا بزر تحاكمني مالك شـغل وين
كنت آنا فيـه آتوقع مـو شغـلك وآنا مـاني بزر عنـدك وقامت بتطلع
شـروق بسخريـه : تمام تمام بس بروح آقـول مـيد آمي وفياض الي آمس قلب الدنيا
وبغـى يذبح السوآق لعيونـك
نوف تلف وعقدت حواجبها : ليـه ويش صايـر
شروق تجلس وتحط رجـل على رجـال وتحكي لها السالفه
نوف منصدمـه : ياعمري ضعيف شفت وجها وما آهتميت
شـروق بحده : مـو هذا موضوعنـا وين كنتي فيـه آمـس تـكلمي والا والله بعلم آمي
آنـك تكذبين عليـهآ
نـوف عصبت : مو آنتِ الي تهدديني تفهمين وآعلـى مـافي خيلـك آركبيه
بعدمابقى البزر تتحكم
وطلعت نـوف غرفتهـا وقـلبهـا يضـرب وتمـسك الجـوال وووو
______
شروق عصبت من كلآمـهآ : آنا آعلمــك من البزر ونزلت معصبه عند آمها
الي كانت على فـونها شروق : يـمـه
آم فياض مو معها : وقمـه آن شالله
شـروق بملل : بـقــولـك كلآم خـطيـر مـره صاير مـع نـوف
آم فياض تترك الجـوال بخرعـه : ويش فيهـا بنـتي
شـروق مرتبكه تقول والا ماتقول
آم فياض بحده : آنطقي عظامـي ثلجة حسبي الله
شروق تبلع ريقهآ وتتكـلم : نـوف ماكانت آمـس عـند صديقتهـا نورة الان انا كلمتها
تقول لآ مـا جتني والا حتى شفتهـا
آم فياض تطير عيونـها مـنصدمـه وتهز شروق : احلفي لي انـك صادقـه
شروق : قســم بالله آني صادقـة شوفي وين كانت بنتـك فيـه
آم فياض وقلبها بيوقف : عطيني رقم نـورة بسـرعه
شروق تفتح جواله وتمده لها : سمـي هـذا الرقم
آم فياض تسجـل عـندهـا وتدق ويـررن
وتنتظر مـــنهــا تـرد ويدهــا عـلـــى قلــبهـا
______
نورة شافـة رقم غريب وترد : هـلا مـن مـعي
آم فياض مرتبـكه : آنــا آم نــوف يابنتي آخبارك
نورة : هلا وغلا ياخاله
آم فياض: بســالك يابنـتي كـذآ شـغلـه
نورة : سمي قولي
آم فيـاض : بنتـي نـورة آمــس بالليل كـيف كـانت صحـتك
نورة : آوه يالخاله كنت بالمـره تعبانـه وشكرآ انـك ترتكـي شـروق تنـام
عـندي والله يعطيهـا العـافـيه ماقصـرت مـعي آبـد صدق عند الشدايد يبـن من صديقيك
مـن عدوك وكانت سهـرآنـه طول الليل عـلى رآسـي يعطيها العـافيـه
آم فيـاض تبتسم : الحمد الله انـك بخـيـر يابـنتـي
نـورة ببتسامـه : شـكرآ عـلى آهتمـامـك والله شي يسعـدني ياخاله يعطيك العافيه
آم فياض: مـثل بنتي يلآ مـاطول عليـك ســلآم
وتسكر الخــط وتنـاظر شـروق بعصبيه
وصرخـة : ويش تستفيدين آذا كــذبتي عـلى آخـتك نويـه تخربين العلاقه بيني وبين آختـك
هـاه
شروق منصدمـه : لآ قسم بالله ماكذبت وماتكلمة الا مــن خـوفي عـليهآ
آم فياض بعصبيـه وصرآخ : آنـقلعي عن وجــهي الله يصبــر رعـد عليـك
الضعـيف ابتلش فيــك مـن بـنت
شروق آنقهرت وطلعة فوق معصبه وكانت نوف وآقفه وتبتسم ببرآءة
شروق عطتها نظره وطلعـة غــرفـتهـا بــقـهـر
نوف ضحـكت ببرآءة ودخـلت غرفتهـا وآهي تذكر من دقايق
من بعد تهديد شروق دخــلت غرفتهـا وآهي ترجف مـن الخوف وتتصل على نورة : نــورة طلبتك آنقذني انا بمشكله كـبيرة
نورة بخوف: بسم الله عليك ويش فيك يابنت
نوف خايفه تعصب : آنتِ تعرفين اني من ٣ شهور ماشفت فارس وراحت امس نمت عنده
وقلت ميد امي اني عندك
نورة منصدمـه : لآ مومنجدك آنتِ وانا اشوف اختك مشتغله تحقيق معي امس
بنت خيررر تنامي معه ليكون صـار
نـوف بسرعـه : لالالا ماصار شي بس نـمت عنده ماصار شي فارس مو من هذا النوع
نورة معصبه : حـتى ولــو يا نوووف مانتي بتركيا تنامين مع حبيبيك ترآك في الرياض
بدون جـنون مـحد ممكن يتوقعهآ مـنك تر قــويـه بالحيـل
نوف: طيب بعدين هوشني بس قولي اني عندك وكنتي تعبانـه وانا اهتميت فيك
شروق بتروح تعلم آمـي الحـيوآنـه والله لو يعرف آبوي بيقطع رقبتي
نورة معصبه منه : آنتِ حماره طيب فهـمت بس قسم بالله بطلع عيونـك وفارس ذا
بلعن خـيـره
نـوف كاتمه الضحكه : بس مازعلني آهو الحين اذا زعلني ابشري بكون معاك بعد
نوره : هـه هـه ياخف دمــك تقلعي بس وبعد تتفاول علي بالمرض جعلس السكني
نوف فقعت ضحـك : هههههههههههععهههههههههههه ههههه آحبـك ياخبله
نورة : عند المصالح تجيك الكـلآب مشتاقـه
نوف : جـعلس ماني قايله مقدر اتهوش مـعاك حياتي بين يديك
نورة ماتت ضحك : خهههههههههههههه حلوه عجبني الوضع بس خليني اخلص من امك بدهن فيك الارض يا مجنونـه
نـوف تبتسم وتعض شفتها : للحــب جـنـون للآسـف ياروحـي
نـورة بمـلل : يلآ سلآم مـاني مجنونـه آسمع منـك كلآم آكـثر آمـك تتصل آتوقع سلام
وووصار الي صار
______________
رعـد وصـله طلب مـن المـعرض آنـو يجـي ويجيب رتـيل عشان الـرسمـه المـوضوع كـان ضروري
ومن ساعـة مقطع جـواله يتصــل بـس مـافي رد
رعـد طفـش وحمـل حـاله وطلع بيتهـم
ويم البــاب عبدالرحمن توها وآصـل رعـد : زيـن حـصلتـك
عبدالرحمن بـكل هدو غريب : ســم رعـد
رعـد : والله مـن سـاعه آتصل عـلى رتـيل عـشان في آجتمـاع عشـان الرسمـه
الاجتمـاع مـهم بنـسبـه لـها وولآزم نمـشي بآسـرع وقــت نفس الرئيس
بطلعت الروح قدرنـا نجيبه عشان يشوف رسـمة رتـيل بالواسطـه خـليته يجي ولازم نـمشي
الحـين آدري وقتي غلط بس قسم بالله المـوضوع صار فجـاة والاجتماع
بعد ٥ ساعات ولازم اخذها عشان اعطيها دروس عشان ماتخطي آثنـاء المـقباله
عـبدالرحـمن تنهد وغمض عيونـه : طـيب تعب عليك توديها وتجيبهـا
رعـد : تـر آزعـل مـنك مـثل آخـتي والموضع فيـه مستقبلـه وفرصه عشان يبـدآ يـنزل
لهـا رآتب فخم لها كـابدايــه
عبدالرحمن بتركيز : كم الـف والا الفين
رعـد ضحك : ههه مـن جـدك لاتستهين بالرسم الناس تدفع فيـه مبالغ كـبيره
بالقليل بيوصل 8000 كابديــه ومـع كـل سنـه رآح تصير لها ترقيـه وآذا شغلها تطور رآح تترقا بنفس السنـه ويرتفع نـفس الرآتب لها
عـبدالرحمن طيـر عيـونـه المـبلغ مـو سـهل بدون رفض : الحين آجيبهـا لـك آنتظر
رعـد : طيب آنـتظر لا تتآخـر عشان نوصـل الرياض بسـرعـه
عبدالرحمـن : طيب والا يهمـك
ودخـل عبدالرحـمن البـيت وفتح عـلى رتـيل الغـرفـه ووكان شكـلها مبهـذل بالمـره وتقطع القلب
عبدالرحمن بـحد خلتها تفز مـن مكانـه : البسي عبايتـك بسرعـه
رتـيل شفتها ترجف فكرت ممكن يقتلها مـن الخـوف : عبدالرحمن آسمعني آنـا
عبدالرحمن بحـده : مايهمني ويش آنـتِ الحــين لآن بعتبرك مـثل الميتـه بسوآتـك هذي
بس الحين عـندك شـغل مـع آستاذ رعـد والمـوضع ضروري على حسب كـلامـه
بسرعه البسي عبايتـك
رتـيل تنـاظـر مـنصدمـه لهدرجـه آنا رخيصـه كل مـاطلبني رعـد رموني عليـه
وعصبة : مـابـي آروح الا اذآ بتجي مــعي آنا بنت ولازم يـكون مـعي مـحرم كيف تتركني
آركب مع رجـال غريب والا بعد متزوج بنت عمي شـروق ماراح ترضا
عبدالرحمن بسـخريـه : لا تتكلمي عن هذي الموضيع لان ماتناسب بنت فلتنـه مـثلك
وآنا لازم آخاف عـلى رعــد مـنك ومن بـنت تفكـيرهـا منحــط ولها سوآبق ونحـرافـ.. رتـيل صرخت مـنصدمـه ومنجرحـه مـن كـلامه
مـثل السكـين ينغرس في قلبها كـل كـلمـه تطلع مـن ثمـه وكـل حـرف: بـس خــلآص وضرب وكـسرتـني بـس كـلآم مــاآسمـح لـك تجــرح مـشاعـري فـيه
عبدالرحمن بسخريـه : ليـه عنـدك مـشاعـر آنـتِ يلآ مايشرفنـي تكلم مـع وحده
مـثلـك وصـح على فـكره خـويتـك آبيــك مـن الحـين تنسي آسمـها
للآبــد مفهـوم
رتـيل بكـل قـوة وترص عـلــى آسنـانـه : حـمض عـلى بوزك هـذي توؤم روحــي
هـذي الهـوآء الي آتنفسـه آخـتي الي آمـي مـاجبتهـا تفهم
عبدالرحمن رفع حجبـه ببرود : مابي آطـول كلآم لان الرجـال ينتظـر بـس آوعـدك
رآح اخليـك تنسي مـلامـح وجــهآ ببذل كـل جـهدي في هـذآ المـوضوع يلآ قدآمي
تـاخرتي على الرجـال
رتـيل قلبهـا يرجـف وتهمس: مـابي آروح تفهم
عبدالرحمن صرخ : قسم بالله لك دقيقتين آن ماشفتـك برآ في السيارة والله لآ آجـرك
من شعرك وآفشـلك قدام الرجـال وآخليـك تركبين قسم بالله آســويـها
رتــيل خافت يسويهـا وراحـت تلبس عبيتهـا ومـاسـكـه عبرتـهآ بس آنـا آنسـانـه
قـويـه مستحـيل آستسلــم وبتسمة بـكل آلم
ولبسة العبايـه وطلعـت مـع عبدالرحمن وكان كـل قطعه مـن جـسمـها توجعهآ
بس متحملـه وصامــتـه
وركـبت في المقعد الخـلفي ورعـد يكلم عـبدالرحمن : آدعـو لهـا
عبدالرحن يبتسم : عـلى يدك كـل خيـر يارجـال
رعد حـرك وكان الصمـت سيــد المــوآقــف
رتـيل كان جسمـها يحرقـها حــرق ومتحمـله وحـبسه الالم
رعــد زآد الســرعـه وتكلم ببرود : رآح آســرع لآزم نـوصـل بـسرعـه
رتـيل مومهتمـه وتتمنا يصير شي يآخذ روحـــها وترتاح مــن المصيبـه الي صارت
لها
بصوت مبحوح : بـرآحتـك
رعـد رفع حجبه مستغرب غريبه ماعصبت وعارضة تنـهد وووزآد السـرعـه عشان
يوصلون بـسرعـه
بــس جـت مــطبــه قـــويـه خلت رعــد يفقد التحكم بسيارة وويحاول يمسك الدركسون ويتحـكم
فيــه بس الصــدمـه طلـع مـن الخط
ورتيل صرخـة برعب وضمـت نٓفسها وآهي مـرعوبـها يو شافت رعـد يفقد السيطره على
السيارة
رتـيل صرخت : وووقف وووووووووووووووووقققققققق ففففف رررررررررر رررررررررعـد
وووو فجٓاة صــدمـــمممممممممم ررررررررررعـد في الشبـك الي من الجـه الثانيه ورعـد صقع
رآسه بالدركســــون
رتـــــــيــل ممممممممممرعـوبه وتتتتصارخ بآسمـه : ررررررررعد آننننننننننتتتتتتبـه
ررررررررررررررررررررررررر رعــدد
وووقـفت السيارة بعد صدمـه قـويـه على الحدايد من جنب السياره داااارت فيهم
رتيل صدم وجها قدام بالمرآتـــب وووووقفت السيارة
رتـْيل رفعت وجـها ورآسها يآلمها وتنـاظر رعــد وجهـا على الدركــسـون
صررخت بـــجنون بآسمه بآسم الشخص الي دخــل قلبهـا غصب عنـها وعـن كل الظروف
والمشاكل والحــوآجـز الي بينهم : رعـــــــــــــــــــــــ ــدرعــــــــــــــــــــ ــــــــــــد
ووونـزلت مــن السيارة مـسرعـه ورآحــت قــدآم تفتح بابـه ووبصعوبها رفعته عـن الدركسون
كان فـي جرح صغير على حجبه ويصب مـنه دم
رتـيل شفتها ترجـف وصارت تبكي وتتضرب وجهـا : رعـد الله يخليك قـوم رعـد
ررررررعــد لآتمـوت قووووووم ررررررعد آنـا آسفـه على كـل شي ررررعددددد
وصارت تتبكي والشي الي زاد مـن خـوفها يوم شافت سيارة تطلع عـلى الخط الترابي
متوجـها لـهم رتيـل راحة بسرعه وركبة وقفلت جميع الابوآب بـخـوف
وماسكه آيد ررعد وتتترجها يقوووم وقربت منها وتحط رآسها على صدره تبي
تقوس نبضات قلـــبه وتوها بتبعد بس الصدمـه
حط يده على ضهرها وتكلم بضحكه : للحيــن فيني نبض لآتخـافيــن
رتــيل قلبها يضرررب بجنـون وتبي تبعد بس حاط يده على ظهرها وكان راسها على
صدره مـره آرتبـكة

رعـد ضحك وبعد يده وحس في آنفاسـه القـريبـه مـنه وآبتسم
رتـيل تبعد ولفت بخوف يوم شافت شباب يحولون يفتحون الباب
وتناظر رعد بخـوف

رعـد ناظرهم وفتح الدريشه : ســم آخـوي
الشباب: آنت وزوجتـك بخير والا ندق على الاسعــاف
رعـد لف يناظر رتيل وهمس: صــارك شــي
رتـيل تهز راسها في لآ ويدها ترجف وقلبها ينبض برعب
رعـد لف يناظر الشباب : خلآص يآآخــوآن يعطيكم العافيه آنا والمـدآم بـخير
الحمد الله
وتطمنو ورجعو سيارتهم
رتـيل بسخريـه : هــهّ قال زوجـتك بيكـون حـظي مـقرود جـد لو باخذ وآحـد
مجــنون مـثلـك
رعــد رفع حجبه وحرك يدها وعقد حوآجبه على آساس يتآلم
رتـيل بخـوف : يوووجـعك شي
رعـد مات ضحــك : خههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه آبــد حبيت آشــوف خـوفـك عـلي للمـره الثـالثـه
رتـيل : هـه هـه ـه ـه ـه يا ثقــل دمـك مووقت آستهبالك
رعـد بخبث: لآتنكرين آنك كنتي خايفـه عــلي
رتــيل تنرفزت مـنه : طيب يعني خفت عشان مابه آحد هنا يعني لو صار لك
شي بروح فيهـا آنـا وووببتلش فيـك وبنفسي
رعــد آبتسم : تعالي شوفي اذا فيه نبضات ولالا
رتـيل عطته نـظره وفتحت الباب ورجعة ورآ
رعــد عض شفتـه : تعالي قدآم يدي تعورني آحتاج مــساج يامدآم
رتـيل متنرفزه : حــمض علـى بوزك جعلك بذا الحـال وآرد قـول آمـين يارب
رعـد يشغل السيارة ويضحك : دعآوي عــجـوز آعوذ بالله مـنك
آقـول يابنت سوالفي معي عشان مااطفش واسرع وتعرفين ويش ممكن يصير
رتـيل بخـوف : رعـد آذا جد تعزنـي لآ تـسرع لو سمحة
رعـد بهدو : مـن عيــونـي الثنتين
رتٓيل : آيــه آكـيد عيونك اجل خشمك
رعـد رفع حجبه ويناظر عيونها من المــرآيـه : قسم بالله يبغالك جـلد مسويه ظـريفـه
رتـيل تبتسم : كـمل طريقيك طيـب
رعــد يغني : مـن عيوني مـن عيوني لوتبي عـمري هـديـه
رتـيل : لآشـكرآ مـابي عمـرك خـله لـك
رعـد ضحك : فيـك كمية دفآشـه مافي مشكله لو تسلكين لـي
رتـيل : للآسف انا انسانـه اعطي بالوجـه وصريحـه في مشاعري وخلك هاجد وناظر
قدآمــك
رعد بسخريه : اجـل من وراي اناظر اكيد مـن قدآمـي
رتيل تناظر المرآيح الجرح الي بحاجب رعد : رعــد ووقف على جـنب بسرعه
رعد ارتبك : ويش صاير شي
رتـيل : وووقف ومالك شغـل بسرعـه
رعـد يهدي وويوقف عـلى جـنب رتيل تطلع لزقة جروح ومعقم وتقرب بشويت جرآءة : ممكن
تلف علي
رعـد بدون آي معارضـه لـف عليها
رتيل مرتبـكه قربت وشوي وترفع يدها وكان فيـه المعقم وتبدآ تعقم الجـرح
رعْد عض شفته : وجع يوجع
رتٓيل تخلص وتحط الصق عـليه وتبعد وحرارت جسمها آرتفعت : خلآص خلصنـا
آكـيد بيوجـع يالمطفـوق
رعـد كان مبسووووط ومروق : آخـيرآ عطفتي عـلي وعلاجتي جـرحـي
رتـيل تبتسم وتضحك : ههه والله انـك مو صاحـي شكل آسـلوبـك كـذا مـع الكـل
رعـد بهدو : لا والله هـذآ الوجــه ماطلع الآ مــعاك والآ آنـا مــو هيـــك
رتــيل مستغربه ونبضات قلبها تضرب : ليـه آنـا بضبط
رعــد ببرود : والله يا مغروره قلت لـك ليه اخـر مــره وكلتني بقـشوري
وماخليتي كـلمـه تسم البدن الا وقلتيها
رتــيل كاتمـه الضحكه : عشــانـك تستـاهـل
رعـد بسخـريه : عـادي بس صــورتك حافظه حــفظ مخزنـه بذآكـرة
رتــيل تزبد لـه : صـدق والله شسويـلك يابــوي
رعــد آبتسم : آبــد والا شي حبيت آقـولك وووشي يوم برسمــك عشان آعلمـك
آنها مخزنـه بشكـل ممتآز
رتـيل رفعت حجبه وبتحـدي : آتحــدآك
رعـد ضحك بسخريـه : هههــهّ طيب طيب آنا آعلمـك يا بنت آبــوك ومع تلوين بعد
رتـيل : طيب مافيش مشكـله
رعـد : بس شوفي رآح آحتفــظ فيـهآ عــندي بغـرفتي ومـالك حـق تعارضين
رتـيل خافت يقدر يرسم صورتهـا ووفكها صار يرجـف: لآ
رعـد عرف آنها خافت وضحـك : هههههههه خافت الخوآفـه المهم مالس شغل فيني رسمتي وكيفي
رتــيل عصبة : خــير تحفظ صورتي عـندك لآتنــسا آن شروق زوجـتك وش شعورها لو شافت صورتي عـندك
وبعدين مايجـوز
رعـد بمـلل : الله ياخذ شروق وساعتها قلت لك ماراح آكــمـل معها الغبي وآهو الغبي يفهم
رتـيل ببرود : طيــب خـلآص فـهمــة آستـاذ رعـد طفشـة وآنت تعيد وتكرر لي نفس الكـلام
ماتطفـش آنـت
رعــد بجمـود : بعيد وآكرر الين بعض النــاس تفهم
رتـيل تعقد حوآجبهـا : ويش قصدك بضبط شوف رعـد تكلم بدون الاغاز اذا ممكن
رعـد ببرود : عاد انا كـذآ آتـكلم شسوي بعمــري آنا
رتــيل تعبت وتـاخذ نــفس : طـــيب برآحـــتك يارعــد
رعـد ببتسامــه ويتكلم ببرود: آكــيد برآحــتي
دقــايق دخــلو الرياض وووصلو المــعرض ونزلو غرفـــة رعـد رتـيل جـسمـه
مكــسر من بعد الحآدث وضرب عبدالرحمن طاحـن عظمها طحـن
رعـد كان يتكلم ويوجــها ويعلمه ويش تتكلم ويش تـقـول
رتـيل تحس تعبانـه : طيب رعد خلاص فهمـة
رعـد منتبه لنبرت صــوته وهمس : آنـتِ بـخـير
رتـيل متوتره من نبرت صــوتـه : آيـه بــخيــر
رعـد يحط عيونه في عيونــــهآ : مـتـاكـدة
رتـيل بهمس وتحس مخنوقـه : بس نفسيتي تعبانــه شـوي
رعـد بتركـيز : ليــه صاير شي في آهـلك
رتـيل ماسكـه نفسها وتهمس : هـاه لآ
رعـد بهدو : آجــل ويش صايـر مـعاك
رتـيل قامت وآهي تصـرف : خلآص آنسـا وكـمل ويش آقول في الاجتماع
رعد بجرآءة مسك كتوفها وحاط عيونـه في عيونـها : رتـيل كـيف آقنعك آني مستحيل
آضرك وقولي ويش فيـك وآنتِ مـرتاحـه وآن شالله آقـدر آفيدك
رتـيل بهروب تبعد وتبعد يده : رعـد تبي تتهزآء مـره ثانيـه صح
رعـد ببتسامـه : آذا هذا شي ممكن يريحـك ويخلي نفسيتك افضل عادي
يلا هوشني عصبي عـلي
رتـيل حست نفسها ضعفت من قربه وهمسه وكلآمـه والاهم مـن هـذآ كـله قـلبها يضرب بجـنون
بـعـشق وجـنون بحـبه رتيل تغمض عيونها
وترجع تقوي نفسهـا آكــثر مو رتيل الي تـضعـف وتتكلم : لآ مافي شي كمل
عشان الاجتماع آنا بخير تطمـن
رعــد بقهر : عنـيدة ليه والله لا آخليك تثقين فيني وآي حـرف يصير بعرف فيـه
وآنتِ بنفسـك بتجني بدون مـا آطلبـك
رتـيل تغمض عيونها وووقلبها يضرب بطريقه غريبه ومشاعر ماتحس فيها الا معها آهـو : رعــد لو سمـحت آتركنـي بحـالي
رعـد بهدو : برآحـتك يا رتــيل بس تذكـري كـلآمـي
ولف طالع مـن المكتب
ورتيـل جلست على المكتب وطاحــت تبــكي مــن القــهر الي جــواتها والى الحـين
جسمها يحرقهـا ووالكدمات تغير لونها للبنفسجي شهقت وآهي تناظر عضدها
كل هـذآ من عـبدالرحمـن ليـه ياربي ليـه يصـير مـعي كـل هـذا مـالي الا آصـبر الصـبر مفتاح الفرج وقامت تغسل وجها وتمسح دمـوعها وآهي تغرز القـوة فيـه
_______
آحـمد طلع مسـرع مـن البيت ومنــصدم بالمــره من الشي الي حـصله ويتصال عـلى رعــد
بس مـايرررد وصار يتـــصال بــشـكل مـستمــر
___________
رتـيل تناظر آســم المـتصل : يوه هـذي ٤ مــره يتــصـل ليـه رعـد تـاخــر كـذآ
شـويت دخـل رعـد وووقف الاتصـال كان في يده مجموعه من الاورآق
رتــيل : كـويس جيت آحمــد يتصال عليك آسفه من كـثر مادق ماقدرت آمـنع نفسي آشوف
رعـد ضحك : هههه والا بعد ملقوفـه
رتـيل ببرود: والله كيفي يلا اتصال عليه الرجال شكله مستعجـل بالمــره
رعــد آخـذ جـوال ودق على آحمد
_____________
آحـمد بسرعه رد : وينك طال عمــرك عنــدي لـك آخبار تهـز لك جبـال
رعــد ووقف ويناظر رتــيل : ويش يا آحــمـد تـكلم غرفت قلبي
آحــمد : لآزم نتقابـل ماينفع على الجوال
رعـد : مااقدر بعد نص ساعـه عندي اجتماع واذا خلصت بمسك خـط
آحـمد : طيب تمام آذا رجـعت
رعــد : طيب معني ابي آعرف حاس آنـه مـوضوع عمـتي
احمـد : آيـه عرفنا مـن آهي بس خلاص بكــمل المعلومات وبجيك بعد
رعد يناظر الساعه وآهو مبسوط: طيب كويس بسكر الحين آجـل سلآم
رتيل تناظره وآهو يبتسم وقلبها ينبض بـه
رعد يناظر الساعه : يلا يلا مشينا قاعة الاجتماع ابيك تتكلمين وآنتِ وآثقه من نفسـك
رتـيل ترفع خشمها بغرور : مابقى الا رعــد يعلمني كـيف آتصرف امش ماعليك
رعـد كـل يوم يزد آعجبه آكثر وآكثر في آسلوبها لاجت تتكلم لا جت تضحك لاجت تعصب لاتكلمت ببرود حفظها حـفظ آبتسم : يلآ قدآمي وطلعت معها
ودخلو وجـلسو رتيل كانت قدآم رعـد والرئيس كان جلس برآس الطاوله
وكان يتكلم وويوجه كلام لـ...

🔱{ توقعاتكم}🔱


لامارا 19-11-22 08:45 PM

البارت 17


وكان يتكلم وويوجه كلام لرتيل وكان في ٥ اشخاص عشان التحكيم
رتـيل حاطه يدها على قلبها وكل ماتوترت تناظر عيون رعـد تحس تستمد قوتها منها
ووقف النقاش
رعـد متنح بعيونها وفيها اذا تكلمة وضرب رجـلها من تحت الطاوله رتيل رفعت عيونها
وتناظره ( يعني اعقل )
ورعد كل شوي يضرب رجـلهآ رتيل تهمس : رعد بقبرك ترا
رعـد كاتم الضحكه ودعس رجـلهآ
رتيل بصوت خافت : آه
الي جنبها من المشرفات سمعت : ويش فيك
رتيل تناظر رعد وتسبه بنفسها : لا بس رجلي نامت اعتذر
المشرفه : لاعادي تصير

وبعد الاجتماع قام الرئيس الكبير وآهو يبتسم : والله الكل معجب في شغلك وآكـثر
شخص الاستاذ رعـد مدح فيـك كـثير ووعشانـك طلب خـاص مـنه من الحين
فيـك تستلمي شغـلك وآول راتب راح ينزل لك بدايـة الشهـر حـولي
8000 رتـيل تناظر رعد منصدمــه ومبسوطـه بنفس الــوقت
رعــد آبتسم بفرح لها
وقامو وطلعو رتـيل تمشي جـنب رعد وتهمس: وجـع رعـد ليـه تضربني
رعٓد ضحك بخفه : آبــد حـبية اسعدك
رتـيل رفعت حجبهـا : آسممممج منــك مــافيـه مـجنـون الحمد الله والشكر بدعي لك
ربي يشفيك
رعـد مات من الضحك على المجنونه الي معـه : ههههههههههههههههههههههههه
رتـيل تمشي وتلف وتناظره وتبتسم وتتكلم بنعومه : يـلآ رعـد تحرك فضحتنا
رعـد مشـا وآهو يبتسـم
ودخـلو غرفتـه وآهـو يناظرها وهمس: شــكلي طــحت ومـحد سمـا عـلي
رتـيل ماسمعت : آيش
رعـد يناظـر السـاعه : مــدآم رتـيل يلا قدمنـا خـط للقــريـه
رتـيل : رعــد مـدري كـيف آشكـرك على كـل شي جـد ماقصـرت مـعي آبـد
والحين بينٓزل لي رآتــب فخـم بالحـيل
رعـد حس بسعادة يوم شاف الفرحـه بعيونهـا وتكلم بهدو: آهم شـي آنـك مبسوطـه
رتـيل : الفضـل الله ثـم لـك تحملتني انا ولساني وهواشي
رعـد يتغزال ويغمز لها : كــلي فدآك والله
رتـيل رجعت نبرتها الحاده وحست بالخجـل : ولد آعــقـل
رعـــد آبتسم بخبث : ودي بس مـاآقـدر خـلال الاسبوع هـذآ بجيب لك خـبر يعدل آسلوبـك
وتصرفاتـك معي رتـيل تهز كتوفها ببرآءة : ويش فيـه آسـلوبي يقـطر عـسـل
رعـد قرب مـنه : طيب بجرب آذا جد يقطر عسل
رتيل تبعد وبحده : رعــد آعقــل آعنبو بليسك ويش فيـك منهبل عـلي الحـادث مآثر عليك
رعـد ببرود : مـدري آنا طبيعي بس آنـت غبيـه مـاتفهمين شـي
رتـيل رجع قلبها ينبض برتباك من قربه وهمسه وتكلمة بحده: رعـد لو سمـحة لا تتعداد
الحوآجز الي بينـا خلينـا محترمين بعض
رعـد آنـقهر وتكلم بهيبه تنفرض : طيب ماسويت شي آنا على العمـوم آنا بسيارة
آنتظرك
رتـيل مشت معه بكـل هـدوء
_________
آحـمد ماقدر يصبر حط الملف في مكتب رعـد الي في المعرض وارسل له رساله يعلمه
آنو حط الملف وفيه جميع المعلومات الي عن ساره عـمتـه
وطلع مـتوجـه البـيت تعبان بينـام
_______
عــند مهند طلع المحكمـه مـكتب آبـوه بـضبظ وضرب الباب
آبـو فياض مشغول في القضـيه الي في يده ورفع عيونـه : آدخــل
مـهند دخـل وسلم على آبـوه وجـلس
آبو فياض يترك الي في يده : آهلك فيهم شي يا بوي
مهند : لآ بس آنا جاي آتكلم معـاك عشان موضوع مهم بالمـره بنسبه لـي ومااقدر
آتركـه الى بعدين آعرف مشغول بس آبي شوي من وقتـك يالغالي
آبو فياض يسكر كل شي قدامـه : كلي لك آنا ووقتي آمـر ياروح آبـوك
مهند مرتبـك : آنا جايـك وآبي آقـول لـك آنـي آبي آكـمل نـص ديني وآبي آتزوج
في آسرع وقـت
ابو فياض فرح بالمــره وابتسم مستغرب : عيوني لك الحين اكلم امـك تدور لـك
بس ليه في آسـرع وقت يابوي
مهند ببتسابه وكذب: البنت موجوده يالغالي وصرآحـه آنا آحـبهـآ وآبـيـه وفي ناس
حطين العين عليـهآ وخـايف ترح مني وآنا مولع بالبنت يابوي
آبو فياض قام : غالي وطلب رخيص من بـكره نخطبها لك من بنتـه ليكون بينكم علاقه
مهند : لآ يابوي بس شفتها وحبيتها ومابي الا آهـي وآهي آخـت آحـمد صديقي
اذا تعرفـه
آبـو فياض كـشر : آحـمد ونعم فيـه بس آبـوه سمعته مـو طيبـه آبـد ياولدي
مهند : يابـوي انا بتزوج ابوها والا البنت قلت لـك قلبي مـولع فيـه وغيرهـا مابي
آبو فياض وماله نفس بختيار مهند : ياولدي شوف غيرها انا تهمني السمعـه الزينـه
مـهند : آحمد سمعته مـثل الذهـب وبعدين محد بيزوجنا البنت الا احمد وصراحـه
انا كلمة الرجال وقلت له اني ابي اختـه والبنت تعرف آنـي آحـبه وتعلقت فيني
آبو فياض: برآحتـك كلم آمـك وقل لها آنـي موآفق بكـره نخطبها لك رسمي ومنها الشوفـه
الشرعيـه اذا تبي
مهند متحمس يشوف وجه البنت الي بي آدبهـا ويرجع لها عقلها وطبيعتها
الي تخفيها بقناع من الرجـوله والعربـجه وعالم مـو عالمها وحقيقه مـو حقيقيتها
وقام وآهو يستآذن وراجع البيت وكلم آمـه
____________
آم فياض: بس آخـوك الكـبير ماتزوج كيف تعرس آنـت
فياض ببتسامـه : بدري علي آنا ماني حابس عليه تزوج وفلها يارجـال وغمز له
نوف بوناسه : آخـوي بيتزوج ونـاسـه قسم بالله انتظر هـذي الـحظه من زمان احد فيكم يعرس وزواج ودنيا واكون اخت المعرس ومافي احد قدي
مهند مو مهتم : بتكون عائليـه لان من ٨ شهـور توفت آم البنت والبنت متآثرة وراح
تكون عائليـه
آم فياض : نننننعـم ولدي يتزووووج ومايصير لـه عرس الله اكبر من ٨ شهور باقي ٤ شهور
وتصير سنـه على موت امها مالي شغل ولدي بيصير لـك عرس
مهند ببهدو : آنا مابي الي يهمني آخذ البنت وتصير لي وحـلالي وهــذآ المـهم
وآبوي موآفـق مابي نقاش بكـره جهزي وضعكم تخطبونـها طيب وطلع
شروق بملل ؛ يافرحـة ماتمت كنت متحمسه لزواج كبير مالت بس
عليه
آم فياض منقهـره : عسـا البـنت جـميـله وتشرف ياخوفي تكون لحجيه
نـوف : لا تخافين اخت احمد ذاك الي يذبح من جماله اكيد آخته مـثله
فياض بحده : نـــــووف
نـوف : ويش ماقلت شي آحـمد جـميل ومحد يقدر ينـكر مشالله
شروق ضحكة : يقال تغار على اختك اهجد بس حدم ذي المنتفه رتـيـل
فياض فز قلبه من سمع اسمها
ام فياض: ووع فال الله والا فـالـك ولدي مـاله الا وحـده تستاهـلـه مو ذيك القرويـه
فياض قام ماحب يتناقـش مـع آمـه بذآ المـوضوع
_____________
فـي سيارة رتيل رعد وقف عـند البقاله وونسا يســال رتيل آيش تبي وآتصال عـلى رتــيل
وكان مغـلق تنهد وطلع وفتح باب السيارة وبهدو : ليــه ادق وآحصل جــوالك مـغلق
رتــيل آنربط لسانـه وبتفكير : آووووه نسيتـه في البيت والبطاريـه فاضيـه
رعـٓد : مجـنونه في آحـد ينـسا جـوالـه المهم ويش تبين آجــيب لـك مـشروب
رتـيل : مشكور مابي شي
رعـد يتتآف : طيب بجيب لـك على ذوقـي
رتـيل : رعـد مابي شي لاتصـير مـزعـج كـذا
رعـد مارد عليها وسكر الباب وجاب بيره هلوستن بتوت الاسود ثنتين وكنـدر
ورما عليها : خلي عنـك الدلع وخـوذي
رتـيل خذتها وبرتباك تتكلم : رعــد ممكن آطـلب مـنك طـلب
رعـد : سمـي آطـلبي الي تبين
رتــيل : آنا جوالي مومعي الحين ولآزم اكلم صديقتي ضروري الموضوع ضروري مـره وو
رعـد يقطعها وآهو يمد لها جـواله : خـوذي كلميهـا
رتٓيل تمسك الجـل بطرف يدها وتهمس برتباك ومنحرجـه : بنزل اكلمها عشـان آآءء
رعــد: لا خـٓليـك آنا بنـزل عيب عليـك
رتــيل منحرجـه منه : آسـفه ثقلت علــيـك
رعــد بهدو : رتــيل آطلبي الي تبينـه بدون خجـل مني مـثل آختي آنـتِ وآكٓثر من مره آقولك
خوذي رآحتـك ويلا عن اذنـك ووونزل وسـكر الباب وظال وآقف
رتـيل تتترجـف تتصال على هـيون ووآهي مرتبـكه تبيها تتردد
وبعد كم دقيقه
ترد هيون : هـلآ من معي
رتـيل هنا ماقدرت تتحمـل وشــهقـت بخنقـه
هيون سمعت صوت شهقتها وبكت وصارت ترررجف : رتــيل وحشتني
رتـيل تبكي : هـيون لو تـعرفين شنو سوآ عــبدالرحمن فيني ضربني الين بغيت آمـوت
وشهقت وسكرت ثمها وآهي تبـكي وتتتكلم بصوت منخفظ : والله ظلم حتى رفض يسمعني
صار يجرحني في الكلآم تخيلي وآمي ماشفتها من الصباح جسمي كلـه
كدووم هـيون رآح يحرمني مـنك وقال بخليك تنسي وجـها هٓيون آمـوت مـن دونـك مابي
آعيش دنيتي مـن دونـك جـوالي صادره تخـيلي
ورماني عـلى رعد يوم طلبني خلاص تعبت آنا ليـه منظلمـه انا
هيون ماقدرت تتحمل وصارت تبكي وتتكلم بقهر : مـحد يقدر يبعدنا عن بعض طيب يارتيـل
محد يقدر مـحد يقدر مـو كـثر المحبه بكـثر القــاء تفهمين حـتى لو حرموني منـك
آكـيد الحقيقه راح تطلع حــسبي الله عـليها الله لا يوفقها
رتـيل تهمس: آكـلمـك من جوال رعــد اظطريت اخذ جـواله عشان آتطمن عليـك
عبدالرحمن راح يحبسني وراح يمنعهم يعطوني شي
بس آنتبهي لـك وآحـبك ياهيونتي ومحد يقدر يفرقنـــا سلآممم

ووعدلت رتيل نفسها وصارت تمسح دموعها بس الصدمـه آول ماسـكرت رعــد
فتح السيارة وركب
رتـيل آرتبـكة ايش عرفـه اني خـلصت اذا صارت السيارة مسكره مايقدر يسمع حـرف
وآحـد
رعـد ركب بكـل هـدوء: نــمشي
رتـيل تمد جـواله : شـــكرآ آعتذر مــره ثانـيـه
رعـد بهدو : العــفو
رتـيل خافت من الهــدوء الي نــزل عـليـه فـجـاة
وتهـس : لــيـه غـيرت الـطريـق
رعـد لآرد
رتـيل بتوتر : رعـد آكـلمـك آنا
رعــد لآرد وووطلع خط ظالم شـوي ومافيه نـور رتـيل حست بـخـوف : رعـــد
رعـد ببرود: يانــعم
رتـيل : ويــن رآيـح هــذآمـو الطـريـق
رعـد ببرود وجمود: آعــــرف آنـا
فجـاة ووقف رتـيل ترمش برتباك يوم شافتـه ينـزل وويفتح الباب الي عندها شهقت
برعب يوم شافتـه يركـب جـنبـها وتهمس بحده : ويش تـبي
رعـد ببهدو وجــمود : آعتذر والله بس ماسكرت الباب بس رديتـه وسـمعت كل
كــل كـلآمـك
رتٓيل فتحت عيونـها وعصبت : ماتدري آختلآس السمـع على الغيـر حرآم
رعـد: آعذرني بس يوم سمعتك تبكين خـفت عليـك وآنـتِ مو ورآضـيه تحكين لي
رتـيل ترفزت وبعصبيه : آهـلي مـارضو آحـكي لهم كـيف آنـت
رعٓد بجرآءة مسك يدهآ وهمس: بشــوف الــكدووم
رتٓيل رفعت عيونـهآ منصدمـه وبخنقه وضعف تسحب يدها : رعـــد خلآص جعلـك بالجـنـه لآتضغط عـلي
رعــد ببروود لف الناحـيه الثانيـه : طيب تمـام آنا مـاني متحـرك دقيقـه وحـده من هنا
الا آذا تـكلمتي مايهمني تاخرتي على دروسـك ولا لا المهم آسمـع مـنك
رتـيل بسـخريـه وحزن : ماعندي مدرسـه آنا مفصـولـه آسـبـوع كـامـل عقوبـه لشي ماسويتـه
رعـد لف عــليـها وبهدو : لـيـه
رتـيل بقهــر تغطـي وجـهآ بيـدهآ وبــكت بــقـهر
رعــد آرتبـك يـوم بـكت ووبجـرآءة مـنـه سحـبها لحضنـه رتـيـل لاشعورين مسكت ثوبـه
وصارت تــشـهـق بشـكـل فضيع وتهمـس: آول مـره آمي تشـك فيني وآول مـره عبدالرحمن
يضربنـي صعبـه علي آتحـمل تفكيرهم فيني وحرماني من الاختبارات والدراسـه
عشان شي ماله وجـود آنا مانـي كـذآ محد راضي يصدق
رعــد رفعها عنـه : طيب عرفت عقوباتـك بس الى الحـين مـاعرفت السبب
رتـيل تنزل رآسـها مرتبـكه
رعـٓد مسك يدهـا وحط عينـه في عينـها : آذا وآثقـه مـن نـفسـك تـكلمي وقوالي
رتٓيل تناظره بثقه : وآثقه من نفسي آنا ومافي مخلوق يقدر يهز ثقتي بنفسي آبـد
رعــد آبتسم ؛ حـلو طيب آسمعـك وخليك واثقه اني مصدق كـل حرف يطلع مـنك
رتٓيل تهمس برتباك وماسكه الصيحـه وصارت تشرح لـها كل شي وآهي مـنحرجـه مـنه
رعـد منصدم مـن ناس كـذآ
رتٓيل بقهـر : المـشـكله مو اول مـره تطلع لي كلام واهلي كـلهم يعرفون ومحد صدقها
والمديرة مسحت فيها الارض بس الحين شافتني حاضنـه هيون والروج في الياقه
وامي شافتني وانا نايمه بحضنها وفهمة غــلط وعبدالرحمن موراضي يسمعني
على طـول هجـم عـلي بدون رحمـه
والحين بيحرمني مـن آعز انسانـه لي متخـيل كـيف
رعـد تنهد : لآتزعــلين طيب بقدر آحـل لـك الموضوع بطريقتي الخـاصـه
رتـيل لفت مرعوبه : رعـد خـلك بعيد مـابي اهلي يدرون اني حكية لك شـي
والله رآح يفــ... رعـد يقطعهـا : مـحد من آهـلـك رآح يعـرف خـليـك وآثقـه فينـي
رتـيل تحس مخنوقه وتبي تفضف وتهمس : كـنت في الساحـه الدآخـليـه وكنت متضيقه
بالمـره وآفضفض لهيون وقمـت آبـكي جت وحضنتني وانا آنهـرت بحضنهـا
فجـاة نطت حصيص الحقيـرة وسحبتني بقوة عـن هيون وجـلست وتصارخ ووتقول ليه
لصقين ببعض كـذا وراحة خذتنا الاداره وقالت آنو آحنـا ورآ الساحـه
نـسوي آشـي منحـطـه تـخيل يارعــد كلمة امي وام هيون وطبعآن محـد صدق
منهم وتم فصلي عقوبه وصح وكان في الياقـه حقتي روج وراح تفكير الوصـخ فوق
رتـيل بـكت بقهــر : ورجعنا البيت ونفسيتي بخشمي وكنت محروقـه وابكي كـلش
الا درآستـي وهيون منسدحـه جنبي بسرير وحطيت راسي بحضنه وآهي تلعب بشعري
و...

🔱{ توقعاتكم}🔱

لامارا 19-11-22 09:10 PM



البارت 18

___________
الا درآستـي وهيون منسدحـه جنبي بسرير وحطيت راسي بحضنه وآهي تلعب بشعري
ودخـلت آمـي وفهمت غـلط وعلمت عبدالرحمن
وووشهقت بقوة وآهي مـحروووقه
رعــد ماقدر يمنـع نفسـه وسحبها لحــضنـه للمـره الثــانــيـه
ورتيـل تدفن وجـها بصدره وجسمها يرجف وينـزل وتشــهق بنهيار
رعـد ضمـها : بـس قسم بالله مصدقيـك والله رآح آثبت برآءتـك وآخليهم وآحد وآحد يعتذر
لـك بس دمـوعـك غـاليـه عـندي
رتـيل حـست على نفسها وترفع رآسـهآ منحـرجـه وتهمس: آسـفه مآكـنـ... رعـد يقاطعـه : تعبت من رسميتـك مـعي رتـيل خذي رآحـتـك مـعي
رتٓيل بصوت باكي: رعـد مـآآقـدر وربـك صعبـه آنـت زو....
رعـد بحده : خلاص عااااد يارتـيل تعبت وآناآفهمـك ماتخونين آحـد آنـتِ وبعدين قريب
بطلقها خـلاص عـاد
رتـيل تنزل رآسهـا رعـد بجـرآءة قرب وبـاس جـبينـها لي آول مــره
رتٓيل آنـصدمـة وتشنجـت من الصدمـه وقلبهـا يضـرررب بجـنون
رعـد يبعد ويهمـس: يلآ نـمشي القـريـه وآعطيـك وعـد رآح تطلعين مـنها خـليـك وآثقه
فيني
رتٓيل منزله رآسه وتهمس: وآثقـه فيــك آنـا وماتكلمة الا عشانـي وآثقــه فيـك بالحـيل
رعـد آبتسم وونـزل من عندهـا وركـب قدآم ومـسك الخــط للقـريـه
__________________
آحـمد قام مشتق واتصاد عـلى رعـد بعد كم دقيقه رد : الـو سلام عـليكـم
رعــد : وعـليـكم السـلآم هـلآ آحـمد
آحـمد : شفت ملف المعلومات كـله عن عمتـك
رعـد عقد حوآجـبه : مـو تقول بـكره
آحمد قام متحسف : ي ووه طال عـمرك آنا حطيتـه في المـكتب الي في المـعرض
فضلت تشوفه اليـوم عشـان آبيـك تشوووف شي مـره مهمم بنـسبـه لـك
رعـد آنقهر ومتشوق يعرف السالفـه ويعرف عمتـه المـجهولـه : ياربيـه ياآحمد لآتحرق قلبي لي
آحمـد: طـيب خـلآص آنـا بنـزل القـريـه ورآك بمر مكتبك وآجيب الملف لك للقريـه
رعـد بحب وتقدير : جــد شــكرآ مارح آنسهآ لـك يآآحــمد
آحمد : شدعـوه عـاد يارعـد مابينـا كـذآ يلآ آنتبـه لطريق سلآم
وسـكر رتــيـل بغيـره : طوال اليوووم وذآ آحـمد كـل شوي دآق عليـك
رعـد يستهبـل : آيـه عشان آخذ آختـه يتمصلـح
رتـيل الغيـره بتذبحـه : آسحب عليـه آهو وآخــتـه الي مـايستحـي
رعـد ضحك : هههههههههههههههههه طيب سنيورينـا رتـيـل
رتٓيل تتنهد وتناظر آظافـرهـا رعد يناظرها من المـرايـه : تركـيبه هـذي
وتـيل : لآ آظافـري آذكـر ربـك لا تنـكسر علي😩😭
رعـــد : مـشاللـه
رتــيل بحده : وبعدين لآتناظرني نــاظر قدامـــك يـكــون آفضـل عشان مايجيك بوقـس
يمشي 200
رعـــد : آعوذبالله ماترتآح الا آذا هــوشتنـي سمعت الي يهوش كـثير يحـب الشخص
رتـيل تقشعر جسمـها وقلبها صار يدق بشـكل فضيع ؛ مـن آنـت مـستحـيل
رعــد رفع حاجبـه بغرور ؛ الحـين نص بنـات الرياض خـاقين عـلي وحسابـي بالانستقرآم
كـثير خرفان ذيبين فينـي
رتـيل حست بالغيرة : ليـه تـنزل صـورك جـد سخافـه وغبـاء بـعد
رعــد آبتسم بخبث: ليـه مهتمه كـيفي
رتـيل ماحست بنفسها : مـوكيفيك وآحذفها نـزل شي يفيد المجتمـع مو تفسق البنات فيك
رعـد عض شفتـه السفليه : يعني تعترفين آنـي جــميل
رتـيل ؛ لآ تجـيب المرض فاهمه الجمال غلط الجمال بالغرب وآنـت بشـرق
رعــد بتزبيد وتكلم بخبث وغمز : وآضح ليـه آذا كنت قريب مـنك يرتجف جسمـك ليـه قربي يوترك
رتـيل جمد لسانـه عن النطق وماقدرت ترد
رعـد ضحـك : خلآص ماراح آحرجـك آعـــرف آنــك تحبيني كـل شي وآضـح من عيونـك
وحط المرآيـه ومركـز عــلى عيونـهآ
رتـــيل آرتفعت حرارت جـسمـها ووصارت ترررجف وتنفي كلآمـه : لآ
رعـد بخبث: رتــيل ترآ كاشفـك مـن زمـان بس ساكـت على كـثر مـا آنتِ تحبيني على كثر
ماتبين تتخلصين مـنه
رتـيل تناظر مــنصدمـه آيش عرفـه وتهمس: لآ
رعــد يبتسم بهيبتـه : نسيت آقــولـك آنا آقرآء عيون الانسان وآفهمه مـن حركاتـه
ولي خــبره في مـجال علم النــفس والاجتمـاع يعنـي مافيـك تكـذبين
رتــيل وونشف ريقها وكل قطعه منها تررجف مرتبـكه : للآسف علمـك خطآء هـذي المـره
رعـد بهدو : مـافيـك تنكرين كـل شي وآضــح بنـسبـه لـي بدون مـا تتكلمين
رتـيل قلبها يضرب بشكـل محد يتصوره كانت تحس الجـو حـار وصارت تعرق من الارتباك
معن المكيف على البارد والسيارة بارده
رعـد حس آنـه وترهـا وهمـس: طــيب مابي آوترك آكــثر آنسي كـلامي يلآ هوشني عشان آتاكد آنك رجعتي لطبيعتـك
رتــيل تحول تبين له آن كلامـه خطـآء: آصلآن من البدآيـه كلآمـك خـطآء وآنا طبيعيـه لاتخااف
والا تصدق نــفسك ماني من ذولي البنـات المعجبات لا تشوف حــالك
رعـد حس بتوترهـا وحب يلطف الجو لها : آقــول يابـنت بسـالك آيش آسم العـايـله حـقت حـصيص والاداريـه
رتــيل : حـصه الحمــامي والاداريـه نجـلاء الغامــدي
رعـد يحـك دقـنـه : آجـل حصيص جـنوبيـه ونـجلا من آهـل الطائف
رتـيل : آيـه
رعــد : وآنـتِ من ويـن بضبط
رتــيل : مـن الرياض يالبــا
رعـــد : المهم المــوضوع عـندي لآتهتمين طــيب
رتٓيل تهمس: طـيب
______________
آم رعـد عنـد وحده من صديقتها وتقولها آنـها شافـت ساره
صديقتها : طيٓب علـمي خـالك خــليـه يشوف بنـته ياآم رعــد تسوين خـير فيهم
آم رعــد بحده وحـقد : مــستـحيـل آتكــلم مفتـكـه مـنه طـوال هـذي السنين
تبيني آجـيبـهآ فـوق رآسي مــره ثانـــيـه كانت مـاخذه كـل شــي لـها والحـين لو تطلع
بيطمعون عيــالها في الحــلآل وورآح يـكون لهم نصيب مـن الورث آبـي كـل شي
لعيالي وزوجـي ولــي آذا جـت خـالي رآح يطير عيٓالها فـوق
بالمــره ويوم كانت موجودة كانت ماكـله الاخضر واليابس وضع الفقر رآكــب عليـها بالمـره
هـٓذا مـستوهـا ومـستحـيل آفتـح ثمـي بحــرف وآحـــد
صديقتها : حـرآم عليك تحرمين آبو وآخو من بنتهم عشــان الفلوس
ام رعــد: محد يعزك ويرفعـك الا الفلوووس
صديقتها : وفيها تفريق نفوووس حـرآم عليـك هــذي وصـخ دنيـا ياحـرمـه لا تغرك والحلال وآجد
آم رعدبسخريه : من قال وضع الحـلال هـذي الايام نازل وآبو رعـد يبذل جهوده
يرجـع كٓل شي وحـلال آبوه كـلـه من حـلال آبـو رعـد ورعـد
وفيصـل يجون ذولي ياخذون كـل شي باردة مبرده مـــستـحـيل
وقامت : يلآ يعافيـك برجـع لبيتي
صديقتها : الله يهديـك بس بحفظ الله
وطلعت بيتها مع الســوآق
__________
رعــد وصــل بيت رتــيل ولف عليـها : قـبل كـل شي حـولي تعبرين عـن مشــاعرك وخلي عنــك الهـروب وغمز لها
رتـيل آنربط لسانـها وين يبي يوصــل لـها ووتنزل بصوات وآطي: سلآم شـكرآ على كـل شي
وتدخـل بيتها مسرعـه تهرب من نظراتـه الي تعيشها شعور تـكره تعيشـه مـعه
الا بسيارة آحــمد توقف جـنب سيارة رعد ونزل احمـد
رعـد فتح الشباك وآبتسم : مـشالله وصلت بسرعـه
آحمد يمد المـلف : تفضل آيـه تعرف لزوم السـرعـه وغمز لـه
رعـد : يلا آمش مـعي الفلـه عشان آشـوفـه ونجيب سوير لبوهـا
آبتسم احمد وركب سيارتـه وطلعو فـلــة رعـد ونزلو ورعـد في يـــده المـلف
ودخـلو الصـاله وجــلس رعــد وحـط المـلف فوق الطاولـه وتذكـر شـغلـه : آحـمد آبي مـنـك خـدمـه بسيطه
آحـمد : سـم طال عـمرك آنا بخدمـتك
رعــد يرجـع شعرها على ورآ : حـصه الحمـامي مدرسـه في الثنويـه القريبه الي هنـا شوف آي وحده تروح لها ووتعطيها كم كلمه جامده والاداريـه نـجلاء الغامـدي آبي تشوف
لي وحـده من الوزآره تمسح بهم الارض ودبر لي رقمها عشان بكلمها في موضوع خاص
والمديرة بعد آبيها عندي
آحـمد قام ويـمسـك جـواله : ثـوآنـي بـس بشوف الربع الي هنا وجيب لك الرقم
رعـد ينـاظر المـلف توه بيفتـحه وصله آتصـال مـن عبدالرحمـن
وقام يــرد مسـتغـرب : هــلآ عبد الرحـمن صايـر شــي
عـبدالرحـمن منصدم وفرحـان : جــد خـلآص رتــيل بينـزل لهـا رآتب حـوالي 8000
رعـد يبتسـم : آيــه آبـشرك الحمـد الله
عٓبدالرحـمـن : شــكرآ ياخـوي ماتقصر مدري كـيف آشـكـرك عـلى كـل شي سويتـه
عشان رتـيل
رعـــد: رتـيـل مـثل آخـتي ياعبدالرحمن وتمنـا لهـا كـل خـير
عبدالرحمـن : يلآ عن آذنــك ماطول عليـك امي ماراح تنسـاك من دعـواتها
رعـد: يـطول عمـرهـا لـكم ياررب
سلآم وسـكر وجـلس بيفتـح المـلف الا وآحمد جاي : لقيت الارقـام كـله طال عـمـرك
رعـد يترك المـلف ويروح ياخذ الارقــام
وقام يسجـلها عـنده وينـاظر الســاعـه
وقام وآتصال على الي تشتغٓل بالوزآرة وبعد السـلام والسآل عن الحال رعــد شرح لها كل
شي : والله البنت ماتقرب لي عشان آدافـع عنـها بس والله مو هـذي الامره الاولى الي
تطلع عليـها كـلام وهذي المـره عطوها عقوبـه آسبوع والاختبارت كـلها الاسبوع
الجاي حرام البنـات تفوتهـم والله ظـلم وآتــوقع كـل المـدرسـه يعرف ان حـصه الحمامـي
بينها مشاكـل مـع رتـيل الـ ...يعنـي قـويـه تفتري عليـها كـل الي آبيـه
تكونين مـع الحـق وتتصرفين بحـكـمه وبطريقـه الي تناسب والحـين بكـلم مديرة المدرسـه
آشرح لها كـل شــي وآلي فهمتـه من البـنت المديـرة تحبها بسسب اخلآقـه
حرام تجي وحده حقودة تشوه سمـعت البنات عند المدرسـه وآهل البـنات والله نفسيتهم تعبانـه
الي بالوزآره : طيـب آخ رعـد انا بكلم المـديرة نوصل لحـل مناسـب وبسـمع مـنه
بعد آذنـك
رعــد : خــوذي رآحـــتـك آنتظر عدلـك آنـا وخليـك مـع الحـق
الحرمـه : على خير آن شالله
سـكر رعد واتـصال على المـديره وبعد السلام رعد عرفـها بنفسـه وصار يشرح
لها كـل شي
المـديرة منصدمـه : ماعندي خـبر آبــد مـستحـيل رتـيل يطلع منها الشين آهي وهيون
مــستحـيل آكيد حصـه تكـذب وآنا وآثقه مـن هـذآ الشي
رعـد: جايـك وآنا آبي عدلك وخافو ربكم في البنات الي خـربت علاقتهم مع آهلهم
والمهم مستقبلهم والاختبارت بعد يومين حـرآم عليـك
المـديره : لا يااخ رعـد آنا المـديرة وماآسمح يغبون يــوم وآحــد مـن بـكره تدوم آهي وهيون ويجون مكتبي ومحد يقدر يقول لهــم حــرف وآحــد
رعــد : يعــطيـك العافيـه وابي هٓذي المكالمـه تكون بينـا ومحد يعرف من آهل البنـت
وآبي الي غلطو بحق البنـات يعتذرون والا والله مصيرهم الفـصل بمقدرتـي
آحــرمهم من شغلهــم وصلي الـكلآم لهم وخصوصآ حـصه لاتقــرب مـن رتـيــل آبـد
والا رآح تــندم وآذا ماراح تصدق بـقرصها قرصـه صغيـره عشان تفهم كـلآمي
كـويس
المديرة تهدي الوضـع :لآ ياآخــوي كـلآمـك رآح يتنـفذ بدون قـرص الله يعافيـك
رعـد آبتسم وتكلم بهيبه : عـلى خـيـر آن شالله سلآم بـكره آشـوف المـويه راجـعه الى مجرهـا
باذن الله وسـكـر
________________
قام رعــد ومــسـك المــلف وناظـــره
ورفــع رآســه : كــيف الشــغـل يــآ آحــمد
آحـمد : والله يارعـــد في مـــشاكــل بالشـــغـل بس نـحـول شركة الوالد الوضع متدهور
بس وضع شركـتـك بالمــره ممتاز بس الوالد عــنده ديــون
رعـد يرمي المـلف : عطني الابـتـوب خلني آشــوف ايش تحـتاج شركة ابوي
عشــان آقـدر آحـسن الوضع بقدر الامــكان
آحمد يفتح الاب عـلى مـوقع شــركـة آبـو رعـــد رعــد يتصال عـلى آبـوه وياخذ ويعطي مـعه
عشان الشـركـة ونـسـا المـــلف محطوط فــوق الطــاولـه
وجـلس يشتـغل عـلى الشـركـه
وجـلس حـوالي ٤ ساعات رعـد يسكر الابتــوب بتعـــب ووعيونـها صارت توجـعه
وآحمـد نام من فتره بعد الشغل على الشركـه
رعـد رمـا نفسـه علــى الــكـنـبـه ونـــام وآهو تعبان مـن الشـغل في شركـة آبوه

__________
من رجـعت وآهـي مـحبوسـه في الغـرفـه بين آربـع جـدرآن رتــيل طفشـت
ومسـكة الكــرآسـه وقلــم الرصــاص وصارت تــرسم صــورت رعـــد الي في عقلـهاوقلبهـا
محــفـوظـه ووووصارت ترســـم بشــكل متقــن ومــتعوب عليــه وتحـط القلم وتسـكر الكـراسـه
بتعب وتنام لاشعورين والكرآســه بحضنـها ماكانت تــعرف آنـو بـكره رآح يصير شي
فــضيـع محـد كـان حــاسـب حسابـه ومــحد فـكر فيــه وتوقعــه
______
ريـما بالمطبخ آهي ولمـى : ياخي حـرام من جت وآهي محبوسـه وآمي منهـاره مـن آمـس
ووماتـاكل وعبدالرحمن من سمـع في راتب رتيـل وآهو مبسوط كـان الرآتـب له
آهـو
لمـى بقهـر: وهـذي الحقيقه تشوفين آن مـاخذه كـله وماعطـى رتــيل شي عند الفلوس
يبيع كـل شـي
رهــف متضيقـه : ياربيـه رتــيل لازم تـاكـل والا بتمـوت
لمـى : دقـي على ريان يسرق المفتاح من دحـوم آذا نام نعطيها آكـل على الاقل ونرجع المفتاح
رهـف: طيب تمام بكـلمـه وطلعت تتصال عـليـه وتقوله الخـطه
ضحك ريان : عطيتـها آكـل لاتخافون
رهـف : بسم الله كـيف
ريان : ســر لاتخافون آهي بخــير يلا آخمدو سلام يالحـب وسـكر
رهـف: يقول معطيها اكل وكان عندها من ساعـه
لمـى : كٓيف دخـل ذا السكــني
رهــف: مـدري والله عنـه
دخـلت نورة عليهم : يلآ يابنـات فرشكم بـكره وراكم درآسـه
طلعو غرفهم وخمـد
___________________
فـي مكـان ثانــي من القــريـه الشـله مجــتمـعه
قائد الشـله : خـلآص ياشباب كـل شي جـاهـز والاغرآض مـتوفـره
الشاب: آيــه كـل شي جـاهـز بــكره الانـتقـام ونشفي حرتنـا مـنه الحـقير
القائد آبتسم بخبث: الشي الي بيصيـر كـبير لنـاس الكــبيـرة صـح ولا لا يا شباب
الشباب كـلهم مـعه
القائد قام كانت الساعه ٦:٤٥ الصباح : يـلآ ياشبـاب لآزم نـروح كـلنـا عشان الـكل يعرف
الوضع ومـحد يشـك فينـآ
الشاب ٢؛ البيت مرآقـب الى الحــين طـال عـمـرك والكـل قائم عشان المدومات
ريمـا ولمى وآم محمد ورهف طلعو من البيت مع عبدالرحــمن
وأتوقع رتـيل مـع ريـان رايـحن المـدرسـه الوضع خـالي مـتى نبــدآء العمــليـه
القـائد : عـلى السـاعـه 8:45 يكـون الـكـل في شغـله ومحد ينتبـه لنـا
الشـله قامت وكانت لبسـه آسود في آسـود وملثمـه ومع القناع
ولبسين دسوس ( قفزآت ) وطلعو ورآ بعض كانو ٨ كـلهم مـتوجـهين بيـت آم محمد
وفي بالهم شي خــبـيث مـحد مـتوقعـه آبد ومـحد بيفكـر فيــه
__________________
قبل الخروج مـن البيـت في منزل ام محمد الساعه ٤:٥ الكـل قام وام محمد بحده تكلم عبدالرحمن : عطني المفتاح
عبدالرحمن : يمـه ماقدر لازم تاخذ درس
آم محمد صرخـة معصبـه : هات المفتاح لاتخليني اشتكـيك على ضربـك لختـك
عبدالرحمن يعطيها المفتاح بتذمـر
وعطتـه نظره وفتحت الباب على رتــيل شافتها على سجدتها تــصلي ورآفعه يدها لسماء
تـدعي ربها وتسلـم وتناظر آمـها
آم محمد بحـده وقسـوة : قــومـي آطلعي آنتِ حـره وترمـي الجــوال عليـها
رتـيل تناظر مستغربـه
آم محمد : برجع كـل شي لك بس صعب ترجـــع ثقتـي فــيـك مــره ثانيـه وعطتـها نظره خلتها
تــكره نفسها نظــره حـرقت لها قلبـها رتـيل تبتسم بآلم : عمـر المظلوم منصور عند رب العباد
يايمـه
آم محمد مشت متجاهـله كلامـها
والكل آفطر وطلعو كـلهم من البيت نــورة رآحــة المـدرسـه مع رهـف عشان عندها حـفل آمهات
مابقــى الا رتْيل في البيت بالحالها قلبها تقطع وآهي تشوفهم يرحون المــدرسـه
والدوآم وآهي جـلسـه تناظر بمـلل وطلعت للمزرعـه الي كانت جـو البيـت وكانت بعيدها عن البيت
وخذت اكل معها عشان الحيونات البط والارآنـب والدجـاج والوبــر
وخذت وصارت توكـلهم ووتلعب معهم وتحول تسلي نفسهـاكان في باب آخر المـزرعـه كـبير
يطل على الشارع من الجه الثانيـه
_________________
الشباب تآكدو آن البيت مـافيـه آحــد وصارو يــكبو ديــــزال حـــوالــي البـيت كـله مـن برآ
وجـو ومن الناحيـه الثانـيه على جدآر المــزرعـه كـلهـا وووكان صعب يخلصون البيت كـلـه
لان طبو جـو البيت وجلسو يكبو به ديزل ومراقبه من بداية الحـاره الى آخرها بس محد
فيهم كان يعرف عن الباب الي آخر المزرعه الي يطل على الشارع
محد فيـه يعرف عنـه
وصارو يكـبو ابو الديـزل في كـل الغوورف وكـل قطعه من البيت ووو
وووو.. .
____________
عنـد رعد قام يصلي الفــجر وآخــذ شــور ينـعشـه
وطلع الصـاله وذكر المـلف وما حـصله طيــر عيونـه وصار يدوره بـجـنون
وووينادي الخدامـه ويسآله
الخـدامـه : مافي معلوم
رعــد ضرب الطاوله بعصبيه : من الي نظف انا وانا نايم وانا ماادري اجـل
خافـة الخدمـه وجلسة تبكي: والله بابا مافي شوف
آحمْد قام عــلى صرآخ رعــد : الله الله ويش فيــك يارجـال صوتـك طالع فـوق
رعـد : المـلف مالقيتـه ياآحمد
آحـمد مفهي : آممم آحـلف
رعـد ماله خـلقه : آكـذب يعني آنـا لا آهفـك
آحمد ضحك ببرود ومفهي: بغرفتي المٓلف يارجـال لاتهوش الضعيفـه خفت يضيع
حطيته فغرفتي
رعـد عطه نظره : من آول ي حمار ودفه وطلع غرفـته وخـذا المـلف
وفتـحـه ووصار يقـر ويشوف صـور البيت وآسم الحـرمـه وكم عندها من بنت ووالد
والمكان الي تسكن فيـه وكم عـمرها وعمـر عيالها ووآيش اسم عياله
رعـــــــــــد آنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــصدم
وآهو يشوف الاســـــــــــــــــــــ ــــــمي فتـــــــــــــــــــــــ ـــــح عيونـه منصـدم
لالا لالا مـو معقوله ويشوف صور العيـــــــــــــال
رعــــــــــد : عبدالحمــــــــن ولد عـمــــــــــــــــــــــ ـــــتي { ساره }
رعــد قام جلس يقلب الاورآق آكـــثر مـن مـره ويطالع يقـراء: آحمد آقرآء عني عشان
آتاكد وجلس آحمد يقرآء عنـه
رعــد قـام من آرضـه وآخذ مفاتيــح ووركب سيارتـه رتــيل بنت عمــتي "ساره"
وصار يتصـال على رتــيل وودقايق وصلـه صوتـها
رتـيل تبتسم من شافـت آسمــه وترد : هــلآ رعــد
رعــد كان موطبيعي وآهــو يتــكلم : رتــيل لآزم آشووووفـك ضررروي لازم نتكلم
رتـيل : انا بالمـزرعـه بعيده عن البيت شوي شوف تعال من باب المزرعه وصارت تعطيه الوصف
رعـد مــرتـبك ومن مشاعـــره الي طــاشت فــجـآة ووورآح مـسرع ومـرتبـك
ووقف عــند البــاب وضـربـه
رتـيل تضحـك : مجنون يتوقع بفتـح له وتتكلم من ورآ الباب: هـــلآ رعــد آيش تبي
رعـٓد فهم عليـه وتنرفز وبحــده آرعبتـها : آفتحــي البـاب بسـرعـه
رتــيل خافـة وتهمس: ليــه
رعـد بحده : رتـيل بسرعـه المـوضوع ضروري بدون آستهبـال
رتـيل : بس آنا مامعــي شي آتغطى فيـه
وعـد بتفكــير : بعطيـك شي وآمـشي مايحتاج تتغطــي
رتــيل بحمــاس فتـحة الــباب بشويش بــس آنصــدمـة فـــيـه يفــتح الـباب ويدخـل ويســكر
رتٓيل تنـاظـره بصــدمــه ومطيره عيونــها وعصبة : آنهبلت آنــت والا كــيف
رعـد مو رآيق لها : رتـيل مو وقتـك آسمعينـي آيش عـائلـة آمــك
رتـيل كانت متـوتـره وآهي تناظره يناظرهـا كـذا بدون عبيايـه والا غـطى وحرارت جـسمها آرتفـعت
وتحس الجــو حـار
رعـد يناظرها وعارف آنـها مرتبـك : رتــيل جـوبي آمـك بنت مـين
رتٓيل منزله راسها ويدها ترجـف: بـنت سعـد الـ....... رعــد طير عيونـه رتٓيل تعقد حوآجـبها وآهي تشوف وجـه رعـد موطبيعي
رعد حط يده على جبينـها وووووآضــح عـليه الصدمـه
رتـيل بخوف وتوتر : رعــد آنـت بـخير
رعـد يغمض عيونـــونـه بعدين فتحـه وصار ينـاظــــر رتــيل
رتـيل آرتبـكـت وسحبت يدها عشان يطـلع : الله يخليـك آطلـع مـن هـنا خايفـه آحد يشوفنـا
رعــد الله يخليك مابي مشـاكـل زووود
رعـــد لاشعوريـن سحـبها مـن يدهـــآ وضـــمـها بــقـوة لصـدره
رتـيل شهقت بصدمــه وماقدرت تعـارض آو تصارخ آو تمنـع تخدر كـل مـشاعـرها وماتشوف
الا قلبهٓا الي ينــبض ويـدق بشكـل محد رآح يفهـمه آو يحـس فيـه
رعــد دفن وجــهآ بشعرها وهـمس : آجــمـل صدفــه بحياتـي ياريحـة الغاليــه
رتـيل تـرجـف لدرجـه رعـد حاس برجفتهـا وشدها له لدرجـه رفعهـا عـن الارض رتيـل شهقت
بخـوف
وووو........... __________________
عـند آم محمد وصلتـهامـكالمـه من المديــرة وآهي تـعتذر وتحكي لها الحقيقـه
آم محمد صارت تبكي وراحة لمديرة تستآذن منها خروج
وطلعت مـن مـدرستهـا مـسرعـه لبيتـها تبي تعتــذر لرتــيل ووتتبكي بسياره
وعبدالرحمن يهديهـا
واهو متحسف كيف رتـيل رآح تسامـحهآ وكان كل تفكيره رتــيل تسامـحهآ
_______
الشله كلها راحة يوم شبعت البيت كـله بالديـزال مابقى الا وحـد وآقف بعيد ينتظر الامر عشان
يشغل النـار
وكان بعيد عن باب الشارع
_________
نـزلت آم محمد وعبدالرحمن ركض للبيت ودخـلو يدورون رتــيل
عبدالرحمن صار ينادي ررررررررررررررررررررررررر رررررررتتتتتيل
رررررررررتيل
آم محمد تبـكي : رررررتــيل يمــه رررررررتتتتتتيـل وصارو يدخلو جو البيت بالمـره يدورون رتـيل
والــندم وآصـل حـده
_______
القائد : شـغل
الشاب شغــل النــــــــــــار وعشان فيــه ديــزل صار يشب بطريــقه فضيعـه في كل مكان
من البيت
والشباب هــجو بعيد ورجعو المـدرسـه ودخلو بطريقتهم الخٓاصه وكان ماسو شي آبـد
وكل واحد فيـه يناظر ريان بطريقـه غريبه ونصـر عـليه وانتقـــام
__________
بعد ٦ دقـــايـق رعــد يبعد رتــيل عن حــضنـه ووجـها آحمـــر وجــسمهـا حــار بالمــره
رعد حاس بكل هـذي ومـلاحـــظـ وحوط خــصره ووومشى فيها اليــن الجــدآر
وحـط خـــمشـه على خشمها
رتـــيل آنقطعــت آنفسـها ووووجـسمها يرجف ومشاعـرها مـلتهبـه بشـكل جـنوني
رعـد: آسـٓف بس الشي الي عـــرفـته رآح يــصدم الــكل وماقدرت آصيطر علــى نـفسي
وآنٓا آشوف الحــب بعيــونـك
رتـيل رفعت رآسها وتشم ووتكلم بخـوف : رعــد تـشم الي آشـمــه
رعـد عقد حوآجـبه وتركــها ولـــف والصــدمــه كــبيــره وآهــم يشفون الدنــيا
تشــب نـــار
رعـد مـــنصدم رتـيل تصارخ مغبونـه : البيت يحتــررررررررق المـزرعـه
رعــد بسرعــه شال رتـــيل بــين ذرآعــه وووصاااااااااااااارررر
يرررررركككككض الــنار تككككككككبببببررررر بشكـل ســـريع ووصلـت لــهم
ووووووصاااااااار يييحول يممممممشي الين يوووووصل الباب رتيل تعلقت برقبته ودفنت وجها
بكتــفه وصااااارت تـكح بخــنقـه وكـتمــه بس الصدمــه جلست تسمع شي

آصــوآت تـعرفـها تنـــــادي لهــا وووووصرخة وورررفعت راسهاوتصاااااااارخ : ووووووووققققففف ووووووووووقفففف ننننننننزلنننننننننننني
رعـد يركككككككض متجاهــل كلاممممممههههه ووووويفتـح الببببببببااااااب ووووويطلع
والنـاااااااااااررررمحووو وووطــه المــــــكان
كٓل شي جلس يحـترق رررتيــيييييييل تتتتبكي وتصارخ : آممممممممي تنادني رررررعد آمي في البيت
رعد ركبها سيارته وكان في ثوووب ولبسها ثوبه وشماغـه عشان يسترها وومسرع وجهههة
البيت وويسوووق بسررعه ورتيل تتتررررججف : آممممي لالالالالالا
رعـــد ووصل وكـانت الاسعـاف فيـه ورجـال الاطفـاء يحولو يطفـون النار
ونزل رعـد مرتبـك : فـي آحد جــو
الرجـال : آيــه الرجـال يحولون يطلعهم حـرمـه كبيره ورجـال
رتــيل سمـعت ووننننزلت تتصارررخ وتبكي ونززززززلت ممممممسررعه بتدخل وتتتنادي بجنون : ييييييييممممممممممممممممم ممه يمممممممممممهههه
رعـد آنصدم يوم شاف رتيـل بتدخل والمكان النـار ماكلتـه آكل ررعد رررككككض
وووسحبها وووصرخ بعصبيه : ممممججججنووووونـه آنـتِ
رتــيلل تتتترضربه وتنفض نفسهــا مـنه وتصاررخ منهاررره وقلبـه شوي وويوقف : آمي جوووووو لازم اساعد آمــي ااااااتتتترررركــني وصااااااارررت تضــرب صدره
رعــد يحول يهديها يبيها تسكت ويمسكها بس كانت تمشخه ووتبي يفكــها عشان
تدخـل رعــد رفففع يـــده وآهو مغمض عــيونــه وسطرهــا كـــف خلها
توقف ضـــرب وحركــه ووووتناظره منصدمـه ماغير دموع وتشههق
رعـد صررخ : آسكككتي خلآصص الرجـال جو رآح يطلعوووونـهم آهـدي الله يخليـك آهـدي
رتـيل ماتحملت ورمت نفسها بحضنه ومسكت ثوبه وصاااارت تبــكي: رعـد آبي آمـي
خسرت آبــوي مابي آخــسر آمـي وووصارت تبكي
رعـد شد عليها بـقوة :رتـيل آهدي جعلك بالجنه
وصارررت تششههق بجـنوون وتبكي رعد خذها السيارة ولفها الناحيه عشان ماتشوف شي
ممكن يدمــرهـا رتيل دفنه وجها بــصدره ومنهـار تبكي وتردد : آبي آمـي
رعـد فتـح عيونـه بصدمـه وآهو يناظر مطلعين جثتين سووووووددد مو بين مـنها شي
رتـل تبعد رعد شدها وضغط عليها عشان ماتناظـــر
رتيـل..

🔱{ توقعاتكم}🔱





الساعة الآن 11:38 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.