آخر 10 مشاركات
مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          لهيب عاشق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة::هبة خاطر *كاملة+روابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          Wed for the Spaniard's Redemption by Chantelle Shaw (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-08-18, 07:59 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت السابع عشر


في بيت قوم بو زايد....
ام زايد وسلمى وزايد وعياله يالسين في صاله سلمى كانت قاعدة عداله وهي ملاحظه ان ريلها الفتره هذي متغير محلو وييهه مرتاح ابتسامته ما تفارقه تكلمت وقالت: زايد
زايد طالعها بدون ما يتكلم يترياها تكمل كلامها
تنهدت سلمى وقالت: اشوفك متغير هالايام وبذات الفترة هذي
زايد من دون ما يطالعها وهو يلاعب عياله ويبوسهم قال: من اي ناحيه
سلمى: شكلك مرتاح محلو ابتسامتك ما تفارقك
ام زايد بعصبيه قالت: اهب هباج الله بسم الله ع ولديه الله يحفظه اما زايد رد يطالعها وقال ببرود: هي نعم الحمدلله مرتاح كله بفضل الله .
ام زايد قالت: عسى دوووم الغالي
زايد يبتسم : امين
سلمي : وين تسير انته غايب عن البيت اكثر من ٥ شهور ما تي الا قليل ليش شو عندك ..
زايد يبوس عياله ويحضنهم قال: يلا حبايبي سيروا تعشوا وناموا طالعها وقال: كان عندي شغل خلصته ورتبت اموري وهذا انا جدامج الحين ...
تنهدت سلمى خايفه يكون عنده شي وما يتكلم ...
زايد يطلع تلفونه وانصدم ان لين الحين ما في ولا مسج ولا تصال منها معقوله يعني مب مهتمه فيني معقوله الحين هي تسولف وناستني تنهد بضيق ومسك تلفون بقوو لازم هو يتصل يعني طنش الموضوع شوي وقلبه يحترررق غيره سمع امه تقول: حبيبي تبا تعشى هنيه ولا اطلع لك عشا ويا حرمتك فوق ..
تنهد زايد واشر لها بمعني لا مابا وقال لمه: الحين هي شفيها تحقق ويايه ..
امه: بعد ريلها وخايفه عليك من بنات الحرام ..
زايد نطر حوايبه وقال: بسم الله بنات الحرام مره وحده اللي تبا ريلها تحافظ عليه وتتمسك فيه بكل جوارحها ...
امه عرفت معنى كلامه وقالت بتنهيدة: فيك شي يا ولديه ..
زايد ابتسم مجامله وقال: لا فديتج لا تحاتين ..
يت سلمى ويايبه بطيخ وشمام وحطته في الصحن قدام زايد زايد وهو يقول فخاطره وينننج ضاعت علومي اليوم بسببج تنهد بضيق وكل بطيخ شوي واكل امه بيده ..
امه بفرحه: فديتتتت روحك ي الغالي الله يفرحك ..
زايد ببتسامه: امين وياج .. وين خواني ..
امه: ذياب في نادي وطحنون الحين بي ...

اي والله احبك ولا أطيق غيبتك
لو القدر من دون وصلك حداني
والله مايعلم بخافي محبتك
غير العليم اللي بحبك بلاني



تنهد زايد وقام يغسل ايده رن تلفونه ومشش ايده وطلعه بلهفه ما صدق انها اتصلت ع طول رد وهو يقول: واخيررررا شاف حرمته يايه صوبه واشر لها تروح وظهر خاري وركب سيارته وكمل كلامه: واخيررررا نور تليفون ما بغيتي تتصلين ...
شيخه تحاول ما تبين له انها مضايقه على اللي صار ويا حمدان قالت بحب: فدييتتتتتتت روحك ما علي ي قلبي التهيت ويا خواني شوي بس حقك عليه .
زايد بحب: والله انى كنت ضايق من خاطري اقول معقوله من متى ما اتصلت عليه لهدرجة تبا فرقاي ...
شيخه بعصبيه: بسمممم الله عليك عساني ما ذوق الم فراقك الله يخليك لي ولهلك يا عين مغليك ...
زايد تنهد وقال: ترى بحرك سياره وبيجج ما تحمل كلامج
شيخه تتنهد وقالت بهدوء تام مع ضيقه : لا حببي فديتك اليوم لام عيالك الغالي لا تخرب فرحتها فيك .
زايد بلا مبالاه قال: ما اهتميت فيها انتي تدرين انتي شو بالنسبة لي .
شيخه بحب: ادري يا عيوووني
زايد: احبج
شيخه: امووووووت فيك وفي روحك وهمست بحب وقالت: واعشق لمسك وهمسك ودلعك لي
زايد اللي صدق ماقدر يستحمل قال: خلاص والله بييج ماقدر اصبر
شيخه تتنهد: لا والله ما تي حبيبي لا تحسسني بذنب يكفي اني ماخذتنك منها خلك عندها .
زايد: ما اتحمل اسبوع من دون ما اشوفج ...
شيخه قالت بدلع: احسننن انزين عشان يزيد نار شوق فيني وفيك عشان اللقى يكون له لذته ..
ضرررب ايده بالسكان بقو وقال: لا تيننيني والله بييي تراج قاعده تعذبيني بها الكلام .
شيخه جابت العيد وقالت : عسى الوصل بيني وبينك يا روح مضنونك ما ينقطع ابد ...
زايد اللي استجمع كل حواسه وحاول يهدي عمره قال: شيخوه قسم بالله مب قادر اسيطر ع عمري تكفييين خلاص خليني ارد لج ولحضنج مب قادر وخذ شهيييييييييييييق طويل وزفره..
شيخه بحب قالت: وتخلي ام عيالك بعدين بتشك فيك وبنفترق عقب اذا دروا هلك ..
زايد يشوف طحنون اللي ياي صوبه وفتح الباب وقعد عداله وكمل زايد كلامه : محد يغنيني عنج وراحتي وياج وسعادتي وياج .. محد يقدر يبعدني عنج حتى هليه ما يوقفون في طريق سعادتية ..
طحنون يضحك ع كلام اخوه وزايد ياشر ع قلبه وقال لشيخه : يا روح مغليج ليش ساكته
شيخه تلعب بخصلة شعرها قالت: عيني على شوفك ولهى وقلبي على حضنك متلهف ...
زايد مستانس بالكلام اللي يسمعه منها كمل وقال: واذني ع صوتك شفقانه وايدي ودها بملامس ايدك ومعانق روحك ع روحي .
شيخه بهمس: اعشقك عشق ماله حدوود عشق يوصل حتى النخاع .
زايد قال: ترى والله اتهور خلاصصص قسم بالله بييي
شيخه لامت عمرها وقالت: لا خلاص والله اسفه يلا حبي روح الحين تعشى وقعد ويا هلك وعقب نلتقي .
زايد بحب قال: وبتسكرين جي من دون بوسه
شيخه ضحكت وقالت: عساس انها بتوصلك البوسه
زايد : المهم شي يصبرني لين ما ييج ..
شيخه تعطيه بوسه: اموووووواح ولا تزعل يا نظر عيني .
زايد تنهد وقال: فدى البوسه وراعية البوسه ...
شيخه: يلا الغالي فداعة الله
زايد: بتصل بج عقب ردي
شيخه بلوم: حرام عليك اقعد عندها لا تخليها تحس بشي..
زايد: ما عليج منها انتي انا اعرف راحتي وين ..
شيخه بتنهيده: اللي تشوفه ..
سكر زايد عنها وهو ما وده يسكر ...
طحنون قال وهو يغمز له: الله الله من متى هالرومنسية
زايد تنهد بحب وحط ايده ع قلبه وقال: قسممم بالله ما حس اني عايش الا يوم اكون عندها قسم بالله ما ارتحت في حياتي الا وياها اه اه بس اه منج يا شيخوه خذتي عقلي وقلبي وروحي
طحنون بجديه: هييي بو شباب لا تنسى عيالك وحرمتك لا ترد مراهق
زايد لف يطالعه وقال: هاي حرمتي ثانيه مب وحده من شارع هذي اللي لها الخافق يهلي والقلب يفز لها ..
انصدم طحنون وقال بهدوء:انت طول الفتره هذي كنت معرس
زايد هز براسه بهيه كمل طحنون وقال: وانا اقول شو تغيير هذا اشوفك مرتاح ومستانس احسك تضحك من قلب واحس ان ويهك مرتاح حتى صحتك ردت حتى ويهك نور والله عبالي انك مهدود من شغل وتبا ترتاح طلعت سالفه حب وغراميات ...
تنهد زايد وقال: تصدق طحنون قسم بالله من خمس سنين يالس ع نار كنت خايف انها تروح لغيري ما صدقت اني اخذها واملج عليها واستقر وياها ورتبت اموري تصدق طحنون احس الدنيا ضحكت لي احس ان صدق الله حقق امالي وتحقق حلم كنت خايف انه يروح مني ويتم طيفه بس الحمدلله ان الله حقق لي هالحلم .
طحنون يربت ع كتفه وقال: اييه يا الغالي ثرك متخشع يلا الحمدلله ..بس ما قلت لي كيف عرفتها
زايد يطالع اخوه وقال: يبالها قعده والحين الوقت ما يسمح لي ان اتكلم عن قصة حبنا ...
طحنون: وسلمى
زايد : طحنون انا مب مرتاح وياها ابدا انا عقلي وروحي ملك انسانه وحده بس وحده وهي شيخه
تنهد طحنون وقال بهدوء:اذا عرفت بزواجك
زايد بلا مبالاه: ما يهمني والله بطقاق يطقها
طحنون: تفكر تيب من شيخه عيال
زايد لف عليه وقال: هي ان شاء الله اذا الله كتب لي عيال منها بس ليش تسال؟؟
طحنون حط ايده ع ايد اخوه وقال: كنت اتحسبك ماخذنها نزوه بس دام جيه السالفه االله يسعدك وياها سعادة ابدية
زايد من قلبه قال: اميييين يارب العالمين ..
نزلوا ودخلوا الصالة وشافوا امهم حاطه العشا وكانت ع طاولة الطعام الذ الاكل واشهاها محشي مشكل (عنب .ملفوف.كوسه.فليفلة) والباستا ، الباشميل.
قال زايد وهو يقعد: الله شو هالزين بس يا ام زايد عني فداج تسلم ايديج .
ام زايد مستغربه قالت في خاطرها توه مايبا عشا والحين انفتحت نفسه ع الاكل والله وراك شي يا ولدية ردت ببتسامه: يعله مليون الف عافيه .
زايد وهو يتلذذ بالاكل: يا سلاااااام يعلني ما عدم طبخج في دنيا يا الغالية ورفع عينه وقال : يعافي قلبج يا ميمتي
قالت سلمى : توك ما تبا اكل تقول ما تشتهي الحين اشوفك تعشيت .
زايد من دون ما يطالعها: انفتحت نفسي ولله الحمد سبحان من يغير كل شي بلحظه .
طحنون في خاطره يقول معلوم نفسه بتنفتح دام كلم الحب والله يحظك وهنيالك يا زايد يوم عندك وحده تحاتيك وتخاف عليك نفس شيخه صدق يبين انك مرتاح مالومك والله سلمى وايد متكبره وما تفكر الا بنفسها وبس حتى عيالها ما فكرت تنتبه لهم
ام زايد : طحنون
طحنون ينتبه : هممم
امه: بلاك حبيبي شارد ذهنك فيك شي
طحنون يتحنحن وقال ببتسامه: لا فديتج ليش ؟؟؟
امه تتنهد: اشوفك شارد بعقلك ..
طحنون ياكل من المحشي : لا والله بس شوي مشغول
وشوي حدر ذياب وقال: اووووه بو خليفة هنيه ..
ضحك زايد عليه وقال وهو ياكل من الباستا: تعال يلا بيفوتك العشا لذيذ .
ذياب يبتسم:لا برايكم كملوا عشاكم بسير اتسبح وارتاح عقب بتعشى ...
سلمى قالت : مب غريبه دايما الطاولة عامره بالاكل الا انته مالك وجود كأن البيت مخلنه فندق بس تشل ثيابك وتطلع حتى رقاد ما ترقد .
طنشها زايد وقال فخاطره بس قولي الكلمه اللي في بالي وبخلي لج البيت وبروح لها انا اصلا اباها من الله قوليها يا سلمى يلا ، انتبه ع كلمه امه وهي تقول: بسسس عاد احترمي نفسج وتعشي وانتي ساكته ..
وشلون كل هالحس شايله صدري؟
ابغيك؟ ياخي شويّه ان قلت ابغيك
انا وصلت لمرحلـة حب .. تــدري
احس فيها مدري شـلون اعطيك


بعد العشا بربع ساعه يشربون جاي وقال لامه: شي جرفة
امه: هي فديتك
زايد طالع سلمى وقال: سيري يبي لي جرفة مطحونة شويه في فنيان وهاتي خاشوفه صغيرة .
راحت سلمى ويابت له حط في دله شوي جرفه وخضها وصب له كوب جاي احمر بنكهة الجرفة .
قالت سلمى : ماحيدك تحب الجرفه
زايد : عاد حبيتها ويا الجاي الاحمر يوم كنا مسافرين الشباب ما عندهم غير الجاي الاحمر بجرفة وعاد انا حبيته.
سلمى قالت: انته كل شي فيك تغير انته اصلا كنت ما تحب الباستا ولا تحب الباشميل بس استغربت ان اليوم كلت منهم.
زايد بحب قال وهو يطالع امه: كل اللي تسويه امي يعيبني حتى السم منها عسل ..
امه اللي صدق مستغربه من زايد قالت في خاطرها والله انه حد في خاطرك يا ولدية عساها تهنيك بس دامك مرتاح وابتسمت وهي تقول: عله مليون عافية فديتك ولازم بتغير شوي وبتجرب الاكلات صح .
طحنون رد وقال: هي والله انج صادقه خص يوم يكون الواحد مرتاح وده يجرب كل الاكل ابتسم وكمل كلامه وقال حتى النفسية تكون مرتاحه وحلوه والواحد يشتهي كل شي ..
ضحكت امه وزايد ابتسم وقال:هي عيل شو ...
سلمى راحت فوق تشوف عيالها وام زايد طالعته وقالت بحب وحنية الام: جان صدق حد في خاطرك ومخلتنك مرتاح واشوف ابتسامتك طول الوقت يا عسى الله يهنيك ويوفقك..
انصدم زايد من كلام امه ما توقع ان امه بتعرف انه تغيره الجذري وراه بنت ابتسم بخفيف وقال طحنون : شفت حتى امايه ملاحظه فرحتك ..
دخل ذياب وسلم ويلس عدال اخوه وقال: عضيدي الغالي بلاكم عليه ...
امه تقول: من زمان ماشفت فرحة اخوك من زمان وضحكته اللي من زمان غايبه عن ويهه اليوم يوم شفته يضحك من خاطره احس اني ولدته من يديد
ذياب غمز له وقال: الحب وما يسوي شكله عضيدي لاقي حب ..
زايد ضحك وقال: لهدرجة يبين عليه اني متغير
امه بفرحه قالت: هي والله يا ولديه اقولك انا من شفتك تضحك وانا احس اني اليوم مظهرتنك من بطني ...
ذياب قال بجديه: امايه تبين صدق بنت اخوج مب مريحه العضيد ومب مهنيه عليه عيشته انا لو منه قسسسم بالله بالباجر ثاني يوم الحرمه اليديدة في حضني وانا في حضنها .
ضحك طحنون وقال: ههههههههههههههه اووووه الله يقدرني واعرس واشوف الحب كيييف ....
ذياب طالع امه واخوانه وقال: والله اني صادق ما تنبلع سلمى مع احترامي لخويه الغالي ..
زايد قال : واعععع الحين شياب طاريها ترى فقعه مرارتي بحنتها وزنتها والله وعفس ويهه بضيقه.
قالت امه بحب: انزين انته مب مرتاح ويا سلمى .
زايد تنهد وقال: بصراحه يا امايه لا انتي تشوفينها كيف تتعامل ويايه دوووم نقيره ودوم تظهر وتسير عند هلها وربيعتها وتخلي عيالي اي راحه اللي تتكلمين عنها الراحه يوم ايي من دوامي والقاها تطلبني فلوس عشان تروح تاخذ هديه لفلانه ربت وفلانه عرست الراحه يوم اييي ارقد تقول لي تراك ما طلعتني انا وعيالك افف انا مليت من حياتي شوف خواتي سافرن شوف خواتي رياييلهن ماقصروا وياهن وانا في ذمج يا امايه بشو مقصر سفريات واسفرها من يوم خذتها وطلعات واطلعها ومصروفها واصلنها هي وعيالها وزود وهدايا واييب لها ورغم هذا كله ماشفت منها شي ابدا بس تحب تاخذ ما عمرها احتوتني نفسيتي تعبت منها ويوم شافتني ابعد عنها من فتره ما كلفت ع عمرها وسالتني انته شوفيك مضايق ولالا عقب زواج دام ٨ سنوات مالقيت راحتي وياها انا من خمس سنين عايش احلى عيشه بعيد عنها وقلبي ملك لوحده ثانيه تسوى سلمى وطوايفها ومدللتني وحاطتني ع راسها من فوق ما عمري فكرت بيوم بلقى حد يداريني بها طريقه بس يوم حصلتها وعرفتها هي كل حياتي الحين ..
امه تنهدت بحزن : كل هذا فقلبك يا الغالي عنبو يا حبيب امك تعال وكلمني وقولي
زايد بتنهيده قال:انا خذت سلمى بس لجلج يا اميييه لانج انتى تبينها ولا حب ماعمري حبيتها ولاشي بس ماقصرت وياها في كل شي تباه والحين يا الوقت اللي اشوف راحتي ونفسي وين وعند منو ...
امه تمسح دمعتها وقالت:سامحني يا الغالي والله ما كنت متوقعه حياتك ويا سلمى جيه ..
زايد بتنهيده وضيقه قال: دخيلج امايه لاتفتحين المواضيع القديمه ونش وحب راس امه وقال بهدوء تام مع ضيقه: انتي ما غلطي يا امايه انتي عبالج انها زينه وان اختيارج هو صح لكن هي ما تيوز لي يا اميه وانتي تدرين الايام اللي طافت كيف كنت مارد البيت ودوم شارد وانتي بروحج تشوفين لسانها كيف طويل وترادد ..
طحنون يتنهد: هي صح كلامك بس تخسي تراددك هي تعرف ان انته ما بتسكت لو هي طولة لسانها عليك .
زايد بضيقه: تهبي طول لسانها عليه هي بس تتكلم قدامكم بجراه وطولة لسان وتحقق ويايه وين ساير وين راد وينكك الحين هي حست بوجودي الحين فقدتني لاني ما اسوي لها سالفه …
امه قالت: بنت منو اللي انته تباها وانا بخطبها لك ..
زايد يضحك وقال : هههههههههه ايييها يا امي البنت حليلتي الحين .
امه بصدمه: في ذمتك قول والله
زايد يضحك: هههههههه والله يا امي اني صادق ..
امه: وليش ما خبرتني ..
زايد: مافي وقت مناسب اخبركم ..
امه بزعل: وما يهمك اني افرح لك
زايد يحضنها وباس راسها وهو يقول: اويلللي ويلاه ع زعلج يا بنت حامد والله ما تهونين وباس راسها
امه بحنية وطيبة قلب قالت: عني فداك وآلله انه يوم المنى يوم اشوفك مستانس وتضحك وفرحان يا قلب امك ...
ابتسم زايد وقالت امه: عشان جي كنت ما تبا عشا وعقب تعشيت ..
زايد انحرج وقال: ههه لا ما كنت ابا عشا كنت ضايق ما سمعت صوتها طول اليوم بس من اتصلت فيني وكلمتني ردت روحي لي وكلت بشراهه ..
ضحكوا امه واخوانه عليه وتمنوا له حياه سعيدة ...


انتهى البارت ..

مخرج :


ذكرياتك كلها ماغاب منها غايب
يوم قدني باتشالا جاتني مجتمعه
.
كل ذكرى في وجعها مثل دمعة شايب
طول عمره ماهقا انه ينكسر من دمعه









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 02:12 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن عشر


هدا اللیل وتلافتني همومٍ مبطیه و جداد
وصحت ذكریاتٍ دالهن عنها وناسیها
هجدني هالسهر یقول یا بعدك عن المرقاد
وانا اتعوذ منه .. اقول عیني لا تبكیها
كفایه دمعها اللي طاح من سبة غلا وعناد

دخیلك لاتقرب من بقایا الشوق تحییها

بعد العشا في بیت قوم بو ماید تیمعوا في صاله الكبیرة وقال ماید بنبرة لخالته عشان تفهم: افا یا خالتي یعني كلكم ییتوا وتحمدتوا لى بالسلامه الا علیا.
خالته بلوم: واﷲ ما دري شو اقولك یا ولدیة لكن تبا تسیر عند ربیعاتها.
ماید بضیقه: انزین حتى ولو ع الاقل تي تسلم وتروح مب غریب انا عنها الا ولد خالتها.
خالته قالت: خلاص واﷲ ما بخلیها في خاطرك الحین بتصل بدریول اییبها ابتسم ماید بینه وبین نفسه بس ماحب یبین یعرف غلاته عند خالته ویعرف كیف تعامل علیا عقب طلاقهم سمع خالته ترمسها وهي تقول: یلا اخلصي الا سلام هو وبتردین یلا بسرعه سكرت خالته وقالت: الحین بتي..
حمد كان سایر الفجیرة ویا محمد یغیرون جو وسعید شل شما عقب العشا وساروا دبي حاجزین هناك ومحد تم الا ام سعید وماید وخواته فطیم وخلود وامل سارت ترقد ولدها.
ماید قال: خالوه باتي عندنا
خالته: یاﷲ بستر میوود طلباتك زایده اشوف الیوم
ماید تنهد بضیقة وقال: شو اسوي یعني انتى ما عدتى تین مثل قبل الحین تین بین فتره وفتره
خالته تعدل برقعها قالت: شو اسوي یا بوك بعد عندي حلال وشغل یباله مجابل وبیت.
تنهد ماید ورفع عینه على الباب اللى انفتح دخلت علیا بلا نفس وسلمت علیهم ولفت ع فطوم وقالت: انتى دوم منخشه بروحج تعالى بسلم علیج یتها فطیم وهي تبتسم: هلا واﷲ
علیوه حضنتها وهي تقول: فدییییییییتج واﷲ انج تسوینهم كلهم انتى.
ضحكت فطوم بهدوء وقالت: ما علیج زود الغالیة..
علیا : شخبارج
فطوم : طیبه وضحكت وهي تقول لعلیا : شو اللي ع رقبج هذا ضحكت علیوه باحراج وقالت: یا المنحطه ضربه هاي یعني شو بتكون ضحكت فطوم وعلیوه عدلت شیلتها زین وییهها محمر وفي خاطره تسب خالد لفت على خالتها وسلمت علیها وقالت: تستاهلین سلامته خالتیه
خالتها بغیض قالت: حتى ما تبین تین ولا تبین تیبین طاریه شو مسوي بج هو.
لفت علیا علیه وطنشة كلام خالتها وطالعت ماید بنظرة قهر وقالت: حمدﷲ ع سلامتك
ماید طالعها من فوق لین تحت وبقهر واضح في صوته قال: اﷲ یسلممممممممج وبنرفزة قال: ما تحقین تقولین اسمي
علیا تنهدت بس دار في بالها خالد وقالت خلنى الطف الجو عشان ما یسوي فیني شي هالماید : شو احق ولا ما احق اییب اسمك تراك رحت ولا ردیت انته ولد خالتیه وومحسوب علیه.
قعدت علیا ع الكرسي وقالت: مبروك خطبتج خلود
خلود ترفع حوایبها وماردت علیها انفتح الباب ودخل سیف وطاحت عینه في عین علیا لانه هي كانت على واجهة الباب تقدم وسلم على ماید وحرمه عمه وقعد وقال: شحالج علیا
علیا: طیبه ولفت على ماید: في خاطرك شي بسیر انا.
ماید بغیض قال:تعالى المیلس شافته علیا بقهر وقالت: شو تبا تكلم
ماید بعصبیه: قتلج تعالى في المیلس وسار صوب المیلس وهو یدز الكرسي
تنهدت بتعب ولحقته وقالت لامها: واﷲ محد اییب الهم غیرهم..
طالعتها امها وقالت: جببببببببببببببب ولا كلمة
دخلت المیلس وحست بقشعریرة تسري بجسمها بس هي متاكده ان ماید ما بیسوي لها شي ما بیروم.
قعدت على الكرسي وماید قاعد بعید عنها بس جدامها وقال: الحین امایه تكلمج وتردین علیها بها الاسلوب
علیا بكره وقهر قالت: عیل اللي انته سویته فیني یرضي اﷲ ویرضي ضمیرك یا ماید اللي سویته فیني شي مب هین ومحد یسكت عنه كیف هنت علیك تسوي فیني جیه كیییییییف انطق
ماید اللي حس بقهرها وضیم اللي هي فیه قال: علیا
علیا طالعته وحاولت انها ما تبكي تكلم ماید وقال: بس ربج ما نساني لو ناس نست ربج ما غفل عني وأخذت جزایه انا قدامج شو تشوفیني حتى قلاص ماي ماروم اسقي عمري واییب لي وبضیقة خاطر قال انا ادري بان لي سویته فیج مب هین دمرت مستقبلج وسمعتج بین النس وانتقمت من ابوج فیج وانتى مالج ذنب بس ربج ما نساني ولا غفل عنى دقیقة بعدت عن الدنیا كلها وماخلیت مكان ماطرشت تقاریري فيه بس للاسف الرد واحد مالك علاج شفتى الالم نفسي اللى فیج اللي انتى ذقتیه انا ذقت اضعافه اﷲ ذوقني اضعافة بس عشان تعرفین ان دعواتج ماراحت هدر
تنهدت علیا بضیق وقالت: واﷲ ما تمنیت لك العثره ولا تمنیت لك ضیق واﷲ ویشهد اﷲ انك یوم سویت حادث كنت بروح لك المستشفى وبواسیك لانك ما هنت علیه بس للاسف الكل وقف في ویهي انا ادري انى كنت غلطانه یوم قررت اسیر لك الدختر بس حمدت ربي انى ما سرت لانك انته سبب تعاستي وشقایة لاتحسب انى تشمت فیك انته بثاني یوم طلقتني اعلنت زواجك للكل وناسي شعوري وحرقة یوفي اللي انته خلیتني فیها ما خلیت لك ذكرى طیبه اذكرك فیها خلیتنى اتحسب علیك دوم ادعي علیك واحسبن علیك خلیتني ارقد ودموعي على خدي خلیتني ادعي اني اشوف فیك یوم وان ظلمك لي اﷲ بيرده فيك صدق يوم ربك قال ما ظلمناهم ولكن كانوا انفسهم يظلمون
مايد قرب منها بالكرسي وقال: بطلبج اخر طلب وعقبه نسيني بطلع من حياتج .
عليا تنهدت بضجر وقالت: شو يا مايد شو
مايد بضيق: سامحيني يا عليا
عليا بضجر قالت: ماقدر اسامحك ماقدر يا مايد صعبببب اللي تطلبه مني صعب ....
لف مايد ع الباب اللي انفتح وشاف امل طالعتهم بصدمه وطلعت طالعها مايد وقال : ليشششش حرام عليج سامحيني والله ماقرب لج بعد اليوم ولا اطلب منج شي ولا اسوي لج شي بس سامححححيني يكفي اني عاجز عن كل شي.
استغفرت بداخلها عليوه وتنهدت وقالت بضجر: افففففففففف
مايد بضيقه قال: لهدرجة مستكثرة عليه انج تسامحيني سامحيني لويه الله ع الاقل اعيش باقي عمري ماحس بذنب ...
تنهدت عليا وقالت بضيقه: الله يسامحك ومسموح يا مايد مسموح
تنهد مايد وابتسم وقال: الله يوفقج
عليا تبتسم مجامله ووقفت وقالت: وياك وراحت صوب الباب بتظهر بس لفت ع مايد وهو يقول : ليتني ما ضيعتج من ايدي ...
طلعت عليا وهي تنهد ومايد حرك كرسيييه بيطلع عليوه اتجهت صوب السيارة وركبت هي وامها وردن البيت...

اليوم الثاني صباح جديد لجميع ابطالنا

مابین عزة نفسي ،
وبین حبك ضاعت مفاهیمي

وضاع اتجاهي
تعبت اجامل ، قلبي اللي یحبك
وملیت ادور لك عذر وانت لاهي


في لندن ... في شقة راشد كانت دانه يالسه تراجع باجر عندها امتحان دخل راشد سلم وقعد عالبلكونه قربت منه دانه وهي تقول : فيك شي حبيبي

راشد طالعها ثم رفع عينه وطالع الاماكن اللي حوله وقال بقهر وعصبيه: انتتتي من وين تعرفين هالعمر
دانه تنهدت: قتلك يدرس ويايه يعني انا غلطانه الحين يوم قلت لك صدق ليش تروح وترد على عمر ليش ترى ما سوى شي يخرب زواجنا انته بس حاطنه في راسك عشان تضارب وبس الحين يعني انا طلعت غلطانه انى ادرس معاهم وشغلي وياهم ..
راشد بعصبية لف عنها وقال: انتي قولي لي غلطانه ولالا يا بنت عمي ما تعرفين العيب انتي اصلا لو تعرفين العيب ما تقعدين ويا الشبااب ...
دانه بدون تفكير قالت: لا والله مب غلطانه انا احبهم ...ما كملت كلامها الا بطراق من راشد وقال بعصبيه وهو يمسكها من قميصها: شوووو تحبينهم انتي من شو مخلوقه من طين ولا من حجر ما تحسين باحساسي ما تحسين بشعوري يوم تقولين انج تحبينهم
دانه انصدمت من الكف وقالت : راشد مب معقوله انته تفكر بتفكير هذا انا احبهم شرات اخواني لا تروح بذاك راي ..
راشد مسكها من شعرها وقال: انا بقرب فرصه بحجز ع الامارات
دانه تمسك ايده : يا المينون والله احبك والله انته مينووون انته اللي ما تحس فيني انته اللي معذبني حرامممم عليك ...انته اللى متعبني انته بس دور زله عشان تضارب ويايه انته شكلك تحب وحده ومن رداه حظييي انا اللى طحت فيها ..
غمض عيونه بالم والله هي مالها خص وتحبني وتسوي كل شي عشاني وانا ادور سبب وضارب وياها...هي مالها ذنب يكفي انها تجاهلت كلامي وتناسته بطيب منها مب غصبن عنها وانا اجازيهها بالضرب ودور مشاكل...تنهد بضجر وراح برى الغرفة ونسى الباب مفتوح من كثر ما تغيض اما دانه كانت تجمع كتبها وقعدت ترتب اغراضها عشان دوام باجر سمعت صوت الباب يتسكر تنهدت وهي تمسح دموعها الله العالم شو وراك يا راشد سمعت صوت الباب ينفتح مالفت صوب الباب ما تبا تشوفه قالت من دون ما تصد عليه: يوم انته ما تباني وفي خاطرك وحده ثانية شو اللي خلاك تخطبني وتغربلني وياك حست بانفاسه وراها وتسارعت نبضات قلبها وتوها بتلف عليه الا هو سبقها وسكر عيونها وحط القطن ع خشمها وخذ المنوم مفعوله شلها بين يديه وهو ما صدق ان فرصه ويت عنده وع طول نزل فيها بسرعه لين سيارة وطار بسيارة للريف وتقريبا بعد كم ساع وصل لريف الفريستون ودخل الكوخ الخشبي وسدحها ع شبرية وابتسم وهو يلعب بشعرها قال بحب وهو يمسح ع راسها انتتي لي ومحد بيدري عنج ابدا بتمين لي وفي حضني ومع الايام بتحبيني انا ادري يا دانه بتحبيني بس الحيوان كيف يسوي فيج جيه كيييف في قلبه وحده ثانية وانتى عنده وكامله ومكملنج ربج ...تنهد وسار وقال للخدامه تسوي لهم اكل محترم


انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 02:16 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البارت التاسع عشر ...



مدخل:

غاب عني وصار الضيق راعي محل
والصدور الوسيعه .. شانت اخلاقها ..

.....

ذبحني غلاك الله لايجزى البعاد بخير
وانا كنت احسب البعد للعاشق الخيره

بعد ما شبع حواطه رد للشقه ولا فكر انه حتى يطمن عليها دخل وقعد في البلكونه وفتح سنابه وشاف شما مصوره انها في دبي وكاتبه وذ ماي لوف مسككك تلفون بيده بقووو هو هنيه يضارب ويا اختها وهي هناك عايشه جوها وشاف صورة ماسكه ايد سعيد وكاتبه عليها الله يديمك لي سنين طويله تنهد بقهر ومسك تلفون واتصل بمحمد وقعد يسولف وياه وعقب سكر منه وقعد يلفلف في تلفون استغرب من تطنيشها يحيدها ما طنشه تنهد وهو يتذكر كلامها انته اللي في بالك وحده وانا شكلي اللي طحت فيها ... تنهد وسار غرفته دخل الحمام وتسبح وطلع ولبس بجامه خفيفة وتعطر سار غرفتها ولقى كتبها ع الارض زقر دانه استغرب ويننننها رفع سماعة تلفون واتصل بها تفاجأ ان الفون يرن عداله استغرب وقال بخوف: ويننن ممكن تروح هاي في الوقت الحالي ..
نزل تحت واسال عنها قالوا له محد شافها خاف عليها من الليل ووحشته اخاف عليها من حد يعترض عليها في الوقت هذا ياليتني ما تكلمت وياج ليتني مافتحت وياج اي مواضيع سال حتى شباب اللي كانوا في الكوفي وقالوا له ماشافوها تم يدور ماخلى مكان يعرف انها تروح له مالقاها تنهد بضيق وراح فوق طالع تلفونها وشاف ارقام الشباب موجوده اتصل ع عمر ...
راشد بعد سلام قال: بسالك ما تعرف دانه وين
عمر بصدمه قال: داااانه لا شفيها تكلم فيها شي
راشد توتر وقال: لا بس رحت شوي ورديت ومالقيتها في شقة
عمر تنهد براحه وقال: يا ريال خبصت قلبي يمكن سارت تييب لها شي ..
راشد: المصيبة ان اغراضها هنيه وانا سرت وسالت عنها في كل مكان تروح له ما لقيتها
عمر بصدمه : جذااااب قووول والله ياويلك ان صار بها شي
راشد بقهر قال: الحين مب وقتك خلنا نشوف حل
عمر : وين انته الحييين بييك
راشد تنهد وقال: في شقه
عمر : انزين


طلع برى وقال لشباب وراحوا وياه في درب خليفة قال: وانته شدراك بدرب شقه
توتر عمر وصقر قال: نحن كلنا نعرف ان انته ورى الموضوع بس اسمع جان تبانا نحن وياك ع ايد وحده وما نفتن دق لراشد وساله عن شقه يا غبي مب تروح سيده جنك حافظ طريق شقه عن ظهر غيب ..
ابتسم بتوتر وقال: هي صح
واتصل براشد عشان موقع الشقه وخبرهم مكانها وساروا صوبه ...
راشد بضجر قال: هلا هلا الحين شو نسوي
عمر: نبلغ شرطه
راشد : لالا مافيني ع ويع راس لا ابا ابلغ ولا غيره
عمر تنهد وقال: انزين وشو الحل
راشد: والله مادري بتريا لين باجر يمكن تي
عمر حط ايده ع جتفه وقال: الله يردها لك بالسلامه
الكل: آمين
صقر قال: انتتت ماتعرف حد هنيه ممكن تسير له
راشد : لا
خليفة: انتوا استوى بينكم شي عشان يخليها تطلع من البيت
راشد تنهد بضجر وقال بقهر وعصبيه: نوعا ما يستوي بين الازواج اختلاف
عوض: الله يالف بين قلوبكم
راشد : امييين
عمر: نحن بنروح تعال ريح عندنا
راشد: لا يطول عمرك برقد هنيه يمكن تي .
عمر: ع راحتك ...
وطلعوا من شقه.. واتجهوا صوب شقتهم ...
صقر في سيارة: والله اني رحمته ياخي انا كنت حاس غيابك وراه بلى
عمر يتنهد: قسممم بالله ان طلعت هالرمسه عند حد يويلكم
عوض : متى ناوي ترجعها
عمر: مىدري بس مب في الفتره الحاليه
عوض: انته كيف هان عليك قلبك تسوي جي
عمر طالعه بنظره وقال: وهو كيف هان عليه يمردغها بالكلام ويسمعها كلام مثل وييه ويجرح مشاعرها .
خليفة: وانت شدراك
عمر: اعرف سمعته يوم قال
صقر: كنت حاس ان غيابك هاليومين كان وراه شي انته ما تبا تعقل وتنسى .
عمر يضرب ايده بالسكان: لالالااالا هي لي انا بسسسسس وبعدين هو طيارته باجر بيرد الامارات وعقب بنوهمه انها ردت او سافرت مكان ثاني ...
عوض يهز راسه وصقر قال: شو بتستفيد انته تراها معرسه
عمر يتنهد: بس بعدها بنت ما قرب منها يعني هي لين الحين ملك نفسها وملكي وبسسسس ....
انصدم عوض وقال صقر وخليفه مع بعض: بنتتتت معقوله !!!
عمر هز راسه بهيه ورن تلفونه وطلع تلفون وشاف رقم راشد واشر لهم يسكتون: هلا راشد
راشد بضيقه قال: عمر انا باجر طيارتي برد الامارات ودانه لين الحين ماردت وانا خايف عليها وايد ...
عمر بكذبه قال: ياخي انته روح برايك الله يحفظك ويسهل عليك وانا أوعدك اني انا وشباب ما نقصر ونحن خوانها هنيه واول ما لقاها بنخليها تكلمك عشان ترتاح ..
راشد بضيقه قال: ومتتتتى بس!!!
عمر: هونها وتهون وان شاء الله قريب ...
راشد: ما تتوقع انها مخطوفه
عمر: كل شي جايز يا راشد بس انا وشباب ما بنقصر وياها بندورها واكيد عقب بنبلغ شرطه في حالة ما حصلانها ...
راشد تنهد وقال : يلا زين ...
سكروا عن بعض وساد الصمت وصلوا الشباب ونزلوا شقتهم...

اما في الريف الفريستون كانت توها باديه تستوعب المكان وشافت عدالها شنطه فيها كل شي ملابس وتيشرتات وليقنزات دخلت الحمام وفرشت اسنانها وتسبحت وطلعت ولبست ملابسها وحطت لوشن واتجهت صوب دريشه بس كان الليل منسدله ستايره بندت الدريشه بخوف وسمعت دق ع الباب دخلت الخادمه امينه وقالت: مساء الخير
ابتسمت بخوف دانه وماردت
قربت الخادمه وحطت الاكل قدامها وقالت: لازم تاكلين وتغذين نفسج عقب تعب ...
دانه طالعتها وقالت بهدوء: انا وين وريلي وين
الخادمه امينه قالت: ريلج طلع عنده مشوار وهو قال لما تصحى دانه اكليها ..
ابتسمت دانه وقالت: راشد اخر همه يفكر فيني ...
ابتسمت الخادمه وقالت: بس كتيررر حباب زوجك
دانه ابتسمت وقالت: شفتيه
هزت راسها بهيه وقالت: وهو كمان وايد يحبك
دانه ابتسمت وقالت : راشد ما يحبني يحب نفسه واللي في قلبه
امينه قالت: يلا قولي بسم الله وكلي ..
سمت بسم الله دانه وكلت رن تلفون امينه وراحت بعيد ترد ..
امينه تهمس: هلا استاذ
عمر: نشت
امينه: هيه تاكل الحين
عمر: سمعت ان قوم امي وابوي بيونن صح
امينه: هي دقت لي صباح اختك وقالت لي بانهم بيون ...
عمر تنهد وقال: بس الكوخ مالي لحد يدخله يا ويلج يا امينه انا قتلج وحذرتج .
امينه توترت : بس متى بتي ع الريف
عمر: بخلص امتحاني وبي .
امينه: زين ...
سكرت ورجعت لدانه ...
دانه ابتسمت وقالت: حمدلله يجننن اكلج ..
امينه تشل الصحون: بالعافية ..
دانه ابتسمت ... وساروا يقعدون عند المدفأ ويسولفون قالت دانه: احسسس براحه فالمكان هذا حلو انك تكون بعيد عن الناس ..
أمينه تبتسم ورن تلفونها وردت وهي تدخل المطبخ ...
امينه : هلا صباح
صباح: اهلا اهلا امينوه اخبارج
امينه: طيبه اخبارك انتي والاهل
صباح : تمام الحمدلله اقولج نحن غيرنا وجهة سفرنا لايطاليا
امينه فرحت وقالت بوناسه: عن جددددد
صباح: هي شفيج فرحتي جيه لهدرجه ما تبينا ني الريف ..
امينه تضحك: لا انا ما قلت جيه بس لان عندي اشغال وما بلحق اخلص غرفكم .
صباح: ههههه يلا انزين برايج بتصل بعمر ...
سكرت امينه ... وتنهدت براحه ...
غيابك عمى عيني , و وصلك يرد الروح
وصوتك دواً لجروح قلبي ولـ امراضي

.
مع الناس فيني ثقل ، لكن معك مشفوح
جعلني معك حاضر ومستقبل وماضي
..

باليوم ثاني االصبح عمر امتحن وركب سيارته وتوجه لريف اتصل عليه راشد وقال له انه فالمطار وعمر قال له ان شباب بيبلغون ونحن اللي بنتحمل المسؤولية واذا صار شي بنبلغك ... سكر عن راشد واتجهه صوب الريف وماهي الا سويعات ووصل وشاف الجو حلو وشاف الخضار كيف يفتح نفس ..
دخل داخل سلم ع امينه وطار غرفتها دق الباب ووصلها صوته ادخلي امينه الباب مفتوح ...
دخل وهو يشم ريحة لوشن والعطور ابتسم وهو يشوفها تستشور شعرها قعد ع الشبريه وهي يالسه تستشور شعرها وخلصت ولفت عليه ابتسمت وقالت : والله كنت ادري ان انته مب راشد
ابتسم وقال: ليش يعني
دانه تنهدت وقامت وقعدت ع شبرية عداله وقالت : كنت حاسه نظراتك ما كانت مطمنتني .
ابتسم عمر وقال: راشد جلب الدنيا عليج امس
دانه بملل قالت: خليه يولي انا بتصل لنايف بخليه يرمس راشد يطلقني
عمر بصدمه: في ذمججج قولي والله
دانه : والله تعبتت منه ومن شكوكه تعبت
عمر: تدرين انه رد البلاد
دانه ابتسمت وقالت بهدوء تام: ادري قال انه يبا يحجز ع اقرب طياره وكنت متوقعة انه بيروح
عمر قال بتردد: بس انتى تحبينه
دانه: واذا احبه ع حساب كرامتي يعني خله يولي هو اصلا يحب وحده ثانيه بس ويتريا بس اي شي عشان يضارب ويايه .
عمر مسك ايدها وقال: والله احبج
دانه تتنهد : والله يا عمر ما بيدي شي غير انى اسكت كل ما يضارب ويايه تعبت خلاص لين متى بتم ع هالحالة ابا استقر الحين بنكمل قريب شهر ..
عمر: بتتصلين له تطمنينه تقولين له انج في سكن الجامعة وانج ما بتظهرين منه .
دانه بملل قالت: خله يولي انا تعبت وايد والله ... بس بكلم نايف
طلع لها عمر تلفونها وقال: هذا تلفونج خذيته امس يوم كنت في شقه عند راشد اتصلي باخوج كلميه.
تنهدت دانه واتصلت لنايف ... شوي وياها رد : هلا والله بالمعاريس
دانه من سمعت صوت نايف قالت بعبرة: ناييييف
نايف اعتدل بيلسته وقال: شفييييج
دانه وهي مخنوقه وتصيح: دخيلك نايف خله يطلقننني ماباه تعبت منه تعبت من شكوكه وقالت كل شي حق نايف حتى اللي صار وياها امس ..
نايف بعصبيه : ضربببج كيف يمد يده عليججج
دانه وهي تمسح دموعها: ماعرف بس هو يحب وحده ثانية انا بكمل شهر وياه ودوم يضارب ويايه حتى شباب اللي في الجامعه عندى وياهم دراسه وابحاث يشك فيني ان بينا حب وقعد يدور زله ويضارب ويايه انا تعبت والله تعبت يا نايف ..
نايف بقهر: هو ويننن
دانه : رد الامارات
نايف تنهد:انزين برايه خليه يوصل وانا بقول لبويه انه يطلقج منه ...
دانه قالت: هو يتحسبني شردت بس انا ما شاردت انا سررت عند ربيعتي اقعد وياها تعبت منننه وتعبت من شكوكه ..
نايف قال: انزين ودراستج
دانه: عمر حل الامتحان عنى
ابتسم نايف بينه وبين نفسه وقال: زين انتى وين الحين
دانه طالع عمر وتبتسم : عند ربيعتي كلم ابويه انا تعبت منه مب معناته انا احبه معناته ان يذلنى ..
نايف : زين فديتج ...مب مشكله برمس ابوية ...ديري بالج ع نفسج.
دانه تمسح دموعها : زيننن فديتك مب مشكله بس لا تقول لراشد انا وين ...
نايف : ما يهمج أنا بتصرف ...
دانه:فداعة الله ....سكرت ولفت ع عمر وقالت : تبا صدق
عمر طالعها من دون ما يتكلم كملت دانه وقالت: اذكر ابويه قالي اللي ما يباك لا تصيح تباه واذكره انه قالي خذي لي يباج ولا تاخذين اللي انتي تببنه ..
عمر يضحك وقال: افهم من كلامج ان عادي بتاخذيتي ..
دانه تتنهد: لالا ما فهمت قصدي انته انا قصدي يوم خطبني راشد كنت اتحسبه يباني طلع مجبور ع قولته والله ما عنده سالفه .
عمر بقهر: شووو يعني لا يعني لو ييت وخذتج بتقولين لا
دانه تنهدت وقالت: والله ماعرف اصبر انته خل يطلق اول ما كل قرصك ني ..
ضحك عمر ومسك ايدها وقال: يارب لا تيننيني قسم بالله احس اني كسير يناح لو بتبعدين عني ...
تنهدت دانه وسحبت ايدها بس عمر رص ع ايدها اكثر وقال: لا تكونين سبب في ضياعي الله يخليج
دانه تنهدت و قالت: عمر انت اول واحد تحبني بصدق وبدن مجاملات وبدون حتى مقابل تتوقع اني بخذلك لو راشد طلق ..
عمر بغصه: المشكله لو ما طلق شو بيصير فيني
دانه تستهيل عليه وقالت: خلني رهينننه عندك لين ما يطلق
عمر قال: دخيلج دوين مب وقت استهبال ابدا ولا وقت انج تلعبين بمشاعري أنا اتكلم بصدق ...
دانه تنهدت ومن دون شعور مسكت ايده وقالت: وعد ان ايدي ما تفارق ايدك زين جي
ابتسم بحب ورن تلفونه رد وهو يلعب بصبوع دانه: هلا صباح
صباح: اهلينننن كيفوووو الحلو
عمر يبتسم ويطالع دانه وتنهد وقال: بخير فديتج شحال امايه وابوية ..
صباح:بخير ونعمه ما قالت لك امينه
تنهد عمر ومسك دانه وطلع وياها وقال: لا شو انكم بتون
صباح: لا غيرنا الوجهه صوب ايطاليا
عمر: أحسن بعد
صباح: شفيكم انتوا حتى الواحد مب مستانس ان نحن بني
عمر : منو مب مستانس
صباح: انته وامينه
عمر: ايوا زين برايج بلا شغله انتتتي
صباح صارخت: عممممممر
عمر يبعد تلفون عنه وقال: ويععععه ان شاء الله صمختي اذني
صباح: مادريت
عمر: لا شو بعد
صباح: امايه تقول بدور لك ع عروس
عمر قال: سيري قولي لمايه ترى عمر معرس وكيفكم رضيتوا ولالا
صباح تضحك وقالت: هههههه عشان ابويه يعلقك
عمر: كيفكم لا تصدقين
صباح: انزين شو اقولها
عمر: اللي قلته لج
صباح تزقر امها و تقولها تعالي عمر يباج يت امه وكلمته وعمر قال: صدق بدورين لي حرمه
امه: لا منو قال
عمر: بنتج تقول
امه: لا ادور لخوانك انا انته اختار حرمتك بنفسك
عمريضحك: هي تادبتي من يوم سالفه بنت اختج صح
امه: عيل جيه سوي فيني انا محرمه اني ما اخطب لك عقب ما فشلتني عند خالتك
ضحك عمر وقال: انزين برايج
امه تبتسم : ودعتك الله الغالي ..
سكر ولف عليها وقال : تصدقين انا ماظني اصبر اكثر عن جيه خليه يطلقج عشان تستوين حلالى واسوي اللي اباه احس اني مربوط ومقيد ما اروم اسوي شي احسب لتصرفاتي الف حساب وحساب..
تنهدت دانه وقالت: والله مادري جان هو ما يبا يطلق شو اسوي فيه
عمر تنهد وقال بهدوء تام مع ضيقه: بيطلق ان شاء الله ...
تنهدت دانه وشافت عمر يمسك ايدها وتتمشي وياه حوالين الكوخ ويشوفون الاجواء ووناستهم ...
في الامارات وتحديدا بعد مرور سبع ساعات وشي وصل راشد البيت وكان منهمك تعب سلم ع امه وسار تسبح ورقد وغط في نوم عميق لين المغرب نش المغرب وتسبح وتلبس ونزل تحت شاف امه وعمه ونايف سلم عليهم وقعد ..
بو نايف : اخبار دانه وياك
راشد ما فاتته نظرة نايف وقال: الحمدلله
بو نايف قال: راشد دامكم ع بر طلق دانه
انصدم راشد وقال : ليششش يا عمي
بو نايف قال بهدوء: يا ولدية ما ينجبر قلبت ع قلب ما دام قلبك ما هواها .
راشد تنهد بضيقه وقال بقهر : طلاق ما بطلق انا اباها
بو نايف: يا ولدية كيف تباها وانته لين الحين حتى ما لمستها
انصدم راشد وخى راسه تحت وقال له: هي قالت لك
تتهد بو نايف وقال: هي اشتكت منك ومن معاملتك لها وانا يا راشد ما ضريت عيالي انهم يسكتون عن شي ما عيبهم ...
راشد رفع راسه وقال بقهر: انته تدري بنتك وين
نايف تكلم وقال:راشد انته ريال ولا عيبك شي وانته محد شراتك بس دخيلك كله ولا دانه لا تعيشها بعذاب وقلبك ملك غيرها هي مب قادره تستحمل العيشه هاي دانه وايد تعبانه تكفي يا خوك طلقها ولا تعذبها ....
تنهد راشد بضيقة وقال بتعب: انا مالي ويهه اني اطالع دانه بس انا اباكم تعطوني فرصه عشان ارد لها ..
بو نايف تنهد وقال: راشد يا بوية طلبتك انك تطلقها وخلاص انته شوف حياتك بعيد عن دانه ...
راشد بضيقه قال: ماعليه عطوني فتره افكر ...
بو نايف: زين يا ولدية مب مشكله شوف ورد عليه ..
نش راشد وحب راس عمه وقال: عمي فديتك سامحني ادري تسرعت بمعاملتيه لها لكن عطني فرصه اكلمها واشوف رايها ..
هز بو نايف راسه وقال : زيننن فديتك
وصلهم راشد عند الباب وانفتح الباب ودخل خالد وهويضحك ع عليا وسلم عليهم ولفت عليا وحضنة عمها وسلمت عليه وقال: ها شفيك تضحك ع بنتنا
قال خالد وهو يمشي صوب عمته: هي ما تشوف طاحت من سيارة
ضحك راشد و ضحك عمه اما نايف طالعها وعقب طلع خصوصا يوم شاف الخجل في عيونها ....
عليا تبتسم وطالعت راشد اخوها وقالت وهي تقعد قربه: شفيك مضايق ...
راشد ابتسم وقالها سالفه
عليا مصدومه: معقوله انته يطلع منك جي يا راشد ..
راشد تنهد: لا تلوميني والله ما عرف شو شعور اللي ياني لحظتها
عليا: بس انت غلطان كان المفروض تسوي لها قدر كونها بنت عمك
راشد بضيق: مادري والله يا عليا... دخيلج سكتي خليني شوي افكر
سحبها خالد عداله وهو يقول: خليه يفكر شو تبين فيه لا تلعوزينه ...
عليا بضيق: وانته في كل مكان تحضن استح ع ويهك امايه وراشد هنيه
خالد يحضنها وقال: ليش مب حليلتي ترى ناقص بس العرس ولا انتي رسمي لي ...
تنهدت بتعب وابتسمت عدلت يلستها ومسكت ايده تبا تبعده عنها بس هو راص عليها ...
ام سعيد: بويه برايكم انا بسير الحجره اوطي راسي لين يأذن العشا ...
راشد: انا بسير عند محمد ....
خالد: زين والله هويتوا علينا وغمز لراشد
ابتسم راشد وطلع ... اما خالد لف عليها وقال : عليوه خاطري اقولج شي
عليا لفت عليه وباهتمام قالت: شو فديتك
حضنها بقو وهو يقول: احببببج يا المينونه يننتيني
عليا تبتسم وتضربه ع جتفه بخفيف: وانا عبالي عندك شي طلعت اخر شي بها الكلام ..
خالد يبعد عنها وقال بصدق : قومممي والله تقوميين تعالي اباج ...
عليا نشت وقالت: توني يايه من عندك بعد بتركبني مره ثانيه .
خالد: تعالي انتي بس بقولج شي والله...
تنهدت عليا وشافت نصرا كانت نازله من دري وقالت: انتوا من ملجتوا ما يلستوا كل شوي شالنها ولا طاب عندنا ونايف ولا جنه مالج عليه ولا يدريبي ..
خالد تغيض من كلمتها وقال: الله اكبرر شو تبين انتي طلعي من حياتنا شوي بس عاد من نغزات اللي تفرينها ع عليا .. وسحب عليا وظهر ... تنهدت بملل وتاففت ...
عند عليا في سيارة ..شافت خالد معصب وقالت: فديت روحك حبيبي شفيك برايها خلها تولي كلامها ما يهمني
خالد لف عليها وحط ايده في ايدها وقال:خلها تعرف حدودها وتحترم نفسها ..
ابتسمت عليا وقالت : لا ضيع الموضوع شو فخاطرك
تنهد بضيقه مايبا يقولها بس هو خايف يخسرها شبك ايده في ايدها وحرك سيارة من قدام بيتهم متجهين للمطعم وقال: يعني لو حد ياج وقالج خالد سووا كذل وكذا بتصدقين.
عليا طالعه بنص عين وقالت : اعترف شو مسوي .
تنهد ولف صوبها وقال: خاطفنج منهم ما تبينهم يتبلون عليه
عليا بحب: فدديتتت اللي خطفني والله يا خالد اوعدك وعد يا روحي ان قلبي لك وقلبك لي ومايصدق فيك شي .
تنهد خالد وقال لعليا: عبيد قالي ان علي يخطط لشي عشان يخرب بيني وبينج .
تنهدت عليا وقالت بصدق وهي تمسك ايده: والله لو يقولون لى انته اللى اجرمت فيني مب مايد بقولهم بعد راضيه لاني احبببك لا تفتكر بزعل وبسوي سالفه ما بلقى حد يحبني كثرك
ايتسم براحه وحضنها وقال وهو يشد على حضنها: احببببببج يا بعدهم .. بادلته الحضن بصدق وباسته ع خده بسرعه ولفت ويهها .. اما خالد انصدم من حركتها ولف يطالعها شافها مستحيه قرب منها وهو يقول: والله تعيدينها استحت عليا وقالت له: خلها يوم تطلع من خاطري نفس الحين مب حلوه من دون خاطرية
خالد فهى فيها وقال: انتى بتينيني قسم بالله باخذ اقرب فندق ترانى والله ..
عليا بحب : فديتك والله[ بس من متى خاطري ابوسك ما رمت اخليها في خاطري اكثر من جيه ..
ابتسم خالد وحضنها وباسها على طرف شفايفها ..
اما هي استحت ودفنت راسها في حضنننه ...

وصلوا المطعم ونزلوا ....





انتهى البارت التاسع عشر




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-18, 05:24 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-18, 12:14 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



قالو تبيه .... وقلت مشتااق حدي
غاايب عن عيوني له أيام ماجاه
.
نااديت له بالصوت يااعين جــدي
مدري وصله الصــوت ولاا تعـدااه





البارت العشرون ....

في بيت قوم بوحمدان شيخه تكلم العنود: حرارته ما نزلت من امس !!
العنود تتنهد بضيق: هي والله امس طول الليل اقايس حرارته ما طاعت تنزل .
شيخه تتنهد: عنبو مب حب هذا يسوي فيه جيه ..
العنود: سمعتيه الفليل امس يوم يهذي
شيخه بضيق: هي يهذي بطاريها بس والله لو ادري انه جيه بيصير جان ع الاقل كلمنا حد من خوانها نحجزها بس ..
تنهدت العنود بضيق وشيخه تغير له الكمادات وتسمع حمدان يتمتم باشياء مب مفهومه .. تنهدت بضيق صار لهم اكثر من ثلاث ايام ع هالحالة ...
شيخه تقرى عليه المعوذات وقالت للعنود : سوي له شوربه وعصري عليها لومي بخليه يشربها الفليل يوم بيقوم ...
تنهدت العنود وسارت المطبخ ...

اما عند فيصل ونورة ...في ابوظبي وتحديدا ع الكورنيش يتمشون ويسولفون وقالت له نوره: في شي اكبر من ان عليا مب بنت عشان جيه انته ما تباني اكون عندها او اكلمها ..
فيصل: لا طبعا بس مابا علاقتكم تقوى مع بعض وانا عارف اخرة العلاقه هاي شووه ...قتلج عليا ما تدخل بيبتي ولا تحتكييين فيها ...
نوره تتنهد وقالت بهدوء: بسس عليا خلاص شافت نصيبها يعني الحين شو فيها لو رديت لها ..
فيصل بضيق: الماضي يتم ماضي ولا اباج ترابعينها ولا تحتكين فيها ...
تنهدت نورة بضجر وقالت: الله يهديك ...
اما فيصل يتاممل الممشى والاماكن اللى حوله وخذ شهييييق طوييييل وعقب زفره وفي باله كلمه وحده بسسسس تردد تخسسسي لو تكون اخر ريال ما فكرت فيك ... رص على ايديه بقووو وهو يحاول يتناسى هالكلام ....

لو تغيب ثم ترجع لي ... والله انك تبطي تكون لي حياه..

عند راشد يالس ويا محمد وحمد ويسولفون ..
محمد تنهد وقال: لا تغلط يا ريال وبعدين تندم على افعالك انته جربت تتصل لها ..
راشد بملل: لا ماحس بأي شي اتجاها مب قادر اجاملها...
حمد تنهد وقال: بس لا تخلي قلبك هو اللي يلعب بك وبعدين شما حليلة اخوك انته تفتكر ان شما لين الحين ع ذكراك يا ريال شوف نفسك شما ما بقى الا اشهر معدودة وتيب لخوك ولد ولا بنت وبتلتهي في حياتها اكثر .. سعيد من بعد ما حملت شما قام وايد يتقرب منها وقام يحبها ويخاف عليها اكثر ومب مخلي عليها قاصر يعشق أدق تفاصيلها انته لين متى بتم جيه انته اللي بتخسر نفسك بالتالي كيفك ...
راشد سكت وهو يسمع لكلام حمد أخوه تنهد بضيق وقال: يعنننني شو اسوي الحين
محمد يطالع السما وقال: ادعي ربك ينزح حبها من قلبك مافي غير الله هو اللي يقدر للعبد...
راشد تنهد بضيق وسكت وحمد قال: خل غلاها في قلبك ان كنت تغليها بس لا تبين شعورك قدام الناس لانك لو بتم جيه بي يوم وما بتقدر تسيطر ع نفسك وبتخرب ع نفسك وع اخوك وبعدين بتستوي القضية اكبر من حبك لشما عقبها بتستوي فضيحه يا راشد اصحى لنفسك وحط في بالك انك تحب دانه وبسسس..
راشد: بس انا ما احبهاا ولا اقدر اجاملها احس اني مصدودد منها ماقدر حتى اقرب منها مستوي ما اطيقها ولا اطيق حتى شوفها بسسس اضارب وياها
تنهد حمد وقال محمد: والله يا راشد اذا تحس انك مب قد زواج هذا طلق..
راشد: بس اللي كاسر خاطري انها تحبني وعبالها انا احبها بس ما قدرت احبها كل يوم وثاني اضارب وياها منو يخلي حرمته شهر ما يلمسها ...
انصدم محمد وقال: اففففففف يا راشد حراممم عليك شهررررر لا وياها حق البنت ما ترضى وتزعل ...
راشد تنهد بسكووت ....وحمد يفكر في اخوه ومحمد يحاول ما يفكر في عليا...

------------------

من وين لي عنْ صدمتي فيك نسيان ؟
نصيب غيري .. واحسب انّك نصيبي


بعد ما نام حمدان ونزلت حرارته شوي طلعن شيخه والعنود وقعدن في صالة الفوقانية ...
تكلمت شيخه وقالت: لو ادري ان حمدان يباها ماخليتها تروح منه جان سويت اي شي بس عشانها تكون له.
العنود تتنهد وقالت: والله مادري ما كان يبين عليه ان يحبها ويباها ...
لفت شيخه ع باب حمدان اللي تبطل وشافته ساند جسمه ع الباب ويبا يتكلم ربعت شيخه صوبه بس قبل لا توصل له طاح من طوله ..
شيخه تحاول تقومه مارامت له مستوي ثقيل والعنود تحاول وياها تشله ماقدرت ..شيخه تصارخ ع العنود: اتصلي بالاسعاف خلينا نوديه المستشفى ... العنود تنفذ من دون ما تتكلم او تعارض ..
زايد كان طالع من بيتهم مستغرب صار له فتره شيخه ما تكلمه مثل قبل تنهد بضيق واليوم ابدا ما كلمته قرر يقطع الوعد اللي بينه وبينها ويروح يشوفها اساسا خلاص يعني بقى يوم ويخلص الاسبوع اتجهه صوب بيتهم اول ما وصل لقى باب الصالة مفتوح دخل سمع صريخ شيخه ربع فوق من دون شعور شاف حمدان طايح وشيخه تحاول توعيه وتشله وصل وقرب منها وبعدها عن حمدان وهو يحاول يشل حمدان ورفعه شوي وحطه ع شبرية ولف ع شيخه اللي تصيح ويرها وحضنها ومسح ع راسها : بس فديتتتج ان شاء الله ما عليه شر بس ليش جي مخلينه بحماه
شيخه تمسح دموعها: توه طاح علينا والحمى ماتخف الا شوي وترد .
زايد يقعد عدال حمدان ع شبريه وقال: بسسس حرام عليكم والله انه جسمه ضووو من متى هو ع هالحالة
شيخه : تقريبا الحين بيكمل اسبوع ..
سمع زايد حمدان يهمس وقال لشيخه : شو يقول
شيخه تمسح دموعها: والله مادري من متى هو الا يهذي مافهم شو يقول
زايد قرب ع حمدان وسمعه يتمتم وقال لشيخه: شو مستوي عندكم اسمعه يقول لا تاخذونها منو هاي
شيخه تنهدت ودخلت العنود وقالت : الاسعاف برى
زايد عقد حوايبه وقال:ليش الاسعاف
شيخه تعدل شيلتها وقالت: مادري يوم طاح حمدان قلت للعنود تطلب الاسعاف ..
تنهد زايد وقال: يلا انتن سيرن الصالة وانا بخليهم يقايسون حرارته ...
زقر المسعفين وفحصوا ضغطه وسكر والحرارة وطلع عنده ارتفاع في ضغط والحمى ٣٩.٨ وزايد طلب له دكتور ايي البيت بدال المستشفيات وحشرتها وصل الدكتور وكشف عليه وعطاه ابره في الوريد عشان تنزل الحرارة بسرعة وركب له مغذي عشان الجفاف .... وطلعوا عنه وخلوه يرتاح
شيخه تصب قهوه لزايد : فديت روحك حبيبي سمحلي الفترة هذي انشغلت ويا حمدان شوي
زايد يحضنها: لا والله فديتج عادي بس كنت اول شي مصدوم بس ما دام انى عرفت سبب خلاص مسمووووحه ...
شيخه عدلت يلستها وقالت للعنود: سويتي شوربه
العنود : هي ... رن تلفونها وطلعت عنهم ....
تنهد زايد وحضن شيخه وقال: فديييت هالشووووووف فديتتتتتت اللي معذبه قلبببببببي عذاب ما بعده عذاببببب .
ابتسمت شيخه بتعب وبادلته الحضن وغمضت عيونها وقالت بهمس: احببببك ..
زايد مغمض عيونه قال: اموووت فييج
باسته شيخه ع خده وهو قال: شكلج مب نايمه زين
هزت راسها بالايجاب وقالت: من طاح حمدان وانا مارقد زين نتناوب انا والعنود عليه
زايد : هو شو اللي وصله للحاله هاي اللي هو فيها...
شيخه تنهدت وقالت:يحب بنت يرانا وهي خذت واحد غيره وهو ما تكلم وقال انه يحبها ولا جان كلمناها وخطبنا نحن قبل لا يخطبها غيره...
تنهد زايد وقال بحب: كلن ياخذ نصيبه فديتج
تنهدت شيخه وسكتت ما كان لها بارض تتكلم بروحها تعبانه ...
وزايد احترم سكوتها .... وقعد يواسيها...
في الجهة الثانية من البيت ...
العنود فالمطبخ وتكلم حمد ...
حمد: شو سوين فالمطبخ
العنود تتنهد بضيق وقالت: اسوي شوربه حق حمدان
حمد: هي يحظه يوم بياكل من ايدج
العنود بضيقه: خله ياكل اول
حمد باستغراب: شفيه صوتج العنود فيج شي
العنود بضيقه: لا بس حمدان شوي تعبان ومودي مب رايق الفتره هاي ...
حمد: انزين يعني اسكر
العنود خذت شهيق وقالت بهدوء تام مع ضيقه: لا فديتك ما صبر عنك يا قلبي
حمد بزعل: بس انتي من اسبوع وشي ما تتصلين ولا تسالين عني الا اذا انا اتصلت .
العنود تتنهد وقالت:ماعليه حبيبي اسمحلي والله لي اسبابي
حمد ينزل من سيارته ويتجه صوب البيت: وانا بعد لي اسبابي من حقي اشوفج واقعد عندج من متى انا اعدي بج من يوم ييتوا عند نورة تحمدون لها بالسلامه ...
العنود تصب شوربه فالطبقة قالت: ماعليه فديتك والله يوم بفضى بكون كلييييي لك ...
حمد تنهد ويدخل البيت شاف سعيد وشما يالسين في صاله سلم وقعد وقال: زين زين فديتج برايج عيل حبيبي
العنود: فداعة الله الغالي.. وسكروا عن بعض ..
حمد ينزل السماعه من اذنه وقال: حي الله هل دبي
سعيد يضحك: الله يحييك يا العاشق الولهان ...
حمد يبتسم : شخباركم
سعيد وشما: بخير ونعمه
حمد: ها دحبوله كم باقي لج وتربين
شما تبتسم: هانت شهرين وشي
حمد: الله يسهل لج
شما وسعيد : اميييين ...
سعيد: عيل وين راشد
حمد: عند محمد
سعيد بجديه: صدق اللي سمعناه
حمد يشرب شاي: شوو
سعيد: راشد ما يبا دانه
حمد قال بجديه: دانه اللي ما تباه صدقها اخوك ما ينعطى ويه ..
سعيد صغر عيونه وقال باستغراب : ليششش!!
حمد ما يبا يدخل في تفاصيل قدام شما هز كتوقه بمعنى مادري وقال: يوم بي ساله ..
شما تنهدت بضيقه واتصلت ع دانه وقامت عنهم ...
شوي وياها رد: هلادوين
دانه بتذمر: لا تقولين دوين تذكريني بلي ما ينطرا
شما تنهدت وقالت: شو هالرمسه اللى سمعناها
دانه: شو يعني اول وحده بطلق ولا اخر وحده
شما تنهدت بضيق وقالت: ليششش انزين عطيني سبب واحد
دانه بدون اهتمام قالت: يحب وحده وكل يوم يدور سبب عشان يضارب ويايه...
شما ارتبكت وغمضت عيونها وفي خاطرها تقول يعنى الحمدلله لين الحين يحبني استوعبت كلامها وشو تقول وقالت في خاطرها لا تستوين أنانية يا شما هذي اختج تنهدت وقالت بعتب: وانتي شدراج ..
دانه بلا مبالاه: كل شي يبين عليه ...
شما بضيقه: فكري بعقلج قبل تتخذين اي قرار ..
دانه تنهي المكالمه: اوك يلا برايج باي ...
وسكرت قبل لا تسمع منها رد تنهدت شما وردت قعدت عندهم ...
شوي دخل راشد سلم وقعد عدال حمد وكل شوي يتصل بدانه ماترد
سعيد: راشد
راشد من دون ما يطالعه ويدق لدانه للمره الالف: اذا وصلك شي ترا كله خرطي هي بس يبالها شويه وقت وتتعود عليه
سعيد: بس يقولون في قلبك وحده
راشد يرفع حايبه وقال: تخسي وحدة تاخذ مكان دانه هي بس تتوهم ومتعلقه في واحد وياها فالجامعه وطلعت لى بسالفة أنته تحب وحده ...
شما ما تدري ليش انقهرت يوم قال تخسي وحده تاخذ مكان دانه بدت شوي تحقد ع اختها
وعقب ترجع تستغفر وتقول شكلها هرمونات الحمل ....بس ضايقت من كلمته يوم قال تخسسي بس حمد ما فاتته نظرتها لراشد وحرك حوايبه وقال راشد وهو يكلم دانه فويس ع الواتس : اذا مارديتي قسم بالله بحجز وبييج ...
ثواني وياه صوتها اول مره يحس بالفرح ليش ما يدري يمكن عشان انه يهددها نش راشد وهو يقول: حي هالصوت
دانه بملل : الله يحييك
راشد : منو خطفج
دانه: محد خطفني
راشد: بقول لج شي انا ادري ان عمر ورى الموضوع ودليل ان اول ما وصلت الامارات وفي نفس اليوم تطلعين انتتي ونايف عارف كل شي
دانه وهي تدخل الشقه وتسكر الباب وتفر الشنطه ع الكرسي: انزين شو يعني ع الاقل عمر شاريني وانته بتراب بايعنني
راشد تنهد وقال: لا والله منو قال انى بايعنج انتتتتي تنرفزين عايشه قصه حب وغراميات ويا عمر
دانه تشهق: اننننننا حرام عليك خاف الله فيني والله اني احبك واموووت فيك وانته تدري بس انته حمار ما تفهم كل شوي طالع لي بسالفة عمر يعني لو ابا عمر ما وافقت عليك من الاساس بس انته اللي شكلك تحب وحده وعشان جيه .... وسكتت بخجل
راشد يسمعها بكل حواسه وقال بهدوء: عشان جيه شو كملي
دانه بهمس: ولا شي انسى!
راشد مستمتع بخجلها قال: عشان ما دخلت عليج
تزايدت انفاسها وقال راشد: افا عليج ما طلبتي لو تبين ايي الحين بي عشان ادخل عليج .
دانه ابتسمت بخجل وقالت: لا مابا واحد قلبه عند غيري
راشد ابتسم وقال: مب عند غيرج بس كنتي تنرفزيني بسلوبج وانتى اصلا لو ماسمعتي كلام عمي مطر جان من زمان انا داخل عليج بس انتي عنادج ونفورج مني هو اللي يخليني ابتعد عنج وانتى عبالج ان حد في قلبي .
دانه تتنهد بصيق: بسسس انا ماباك كرررامتتتتي فوق كل شي
راشد: الله يغربل الكرامه اللي تخليج تروحين وتقولين كل شي لنايف ..
دانه بقهر: انتتته اللي حديتني لشي هذا وبعدين تبا صدق قمت احس انى عزابية وبيني وبينك حياة العزوبية وايد احلى والله ...
راشد: يعنيييي شو ما تبين تردين
دانه: لا والله من خاطررري وآلله مابا ...
راشد: مب ع كيفج بعدني ريلج
دانه: ترى مب كل شي بالغصب ولا تتحسب ان اللى بي بالغصب احسن ترى اللى بالغصب يكون معيوف ما يكون من الخاطر وانا ماحب شي يكون من دون خاطر او يكون بالغصب
راشد تنهد: دويييين فكري لا تتسرعين
دانه: هذا اخر كلامي راشد ابا ارد اعيش حياتى بالعزوبية .
راشد تنهد بضجر: ما بطلق برايج الحين سكري وفكري بالموضوع ...


انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-18, 12:16 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الواحد وعشرون ...

لو كان عندي قلب صاحي ولمّاح
يمديه عاف اللي مسبب جراحه !
قلبي واعرفه طفل صاخب ونوّاح
لو امنعه عنهم ، ذبحـني صياحه !


دانه سكرت وتاففت فرت تلفون ع شبرية دخلت الحمام اتسبحت وطلعت وتلبست وتوها بتنسدح رن تلفونها وردت: هلا بالشيخ
نايف بضيقه: اهلييييين وسهليييين شخبارج
دانه: طيبه طاب حالك انته اخبارك ايه
نايف بضيقه: حمدلله، حمدلله كلمج راشد
دانه تنهدت: هيه
نايف بهدوء: شو صار وياج
دانه: مادري احس انى ابا ارد لايام العزوبية ماريد اتمرمط عند راشد واتعذب ..
نايف: بس فكري راشد طيب وزين
دانه: وعمر مافي منه اثنين رغم اني احب راشد بس عمر مخليني اميرررره ع عرش قلبه ...
نايف بهدوء: دانه ديري بالج لا تتهورين وتربعين ورى عاطفج يباج خليه يتقدم لج رسمي اذا طلقج راشد مع ان عندي احساس انه ماراح يطلقج ...
دانه: الله كريم ويقدم اللى في الخير فديتك الحين برايك الغالى ابا اريح
نايف : اوك فديتج ديري بالج ع عمرج
دانه: اوك حبي ....وسكروا عن بعض ....
مرت شهرين بسرررعه راشد ودانه لا جديد ف علاقتهم دانه ما تبا ترد له واليوم بتوصل خلاص افتكت من جهد اربع سنين وتخرجت ولله الحمد وكانت في الفتره هذيج بعيده عن الكل بعدت عن عمر وصقر وعوض وخليفة واختلت بنفسها بسسس عشان تعرف هي شو تبا ...عمر كان يشد حيله ويا شباب وتعمد يعطي دانه وقت عشان تختار لللي تباه بس بعد تخرج ما بيخليها في حالها لين ما تعطيه قرار... والشباب الباقين شادين حيلهم في دراسه ... شما في شهرها الاخير ونوعا ما مرتاحه ان راشد بعيد عن دانه ...راشد ساكت عن دانه الفترة هذي بمزاجه.....خالد وعليا لاجديد خالد سافر فرنسا اسبوع وبيرد وعليا كانت تيييها مكالمات غريبه ...حمدان تحسنت حالته من عقب ما زارته عليا وقعدت تكلمه وتسولف وياه .... شيخه وزايد ام زايد اعلنت زواج ولدها زايد بتسوي حفله لشيخه وشيخه كانت متوترة ومرتبكه . شموس ومنصور ردوا وسكنوا في بيت قوم بو حمدان ... العنود وحمد تزوجوا فالشهرين هذيلا وعايشين حياتهم.... وسلمى زعلت من زايد وكانت بتتطلق بس امها ماطاعت قالت لها ما تردين لبيتي مطلقة وسلمى مستغصه من زايد وحرمته وتحس بالموووت ...

يـازيـن تكـفـي لـايـطـول غـيـابـك
ترا غـيـابـك يـتلـف الـحـال والروح
النـفـس تـتـعـب لافـقـدت اتصـالـك
وشـلـون لـونـك مـن ايـديـنـي تـروح
انـتـي مـلـكتي الـقـلب جعله فدااالك
يـفداك قلـبن من عـنـا الوقت مجروح



في بيت قوم بو سعيد ..
عليا ترتب ملابسها حق حفله تخرج دانه وتفاجات برقم الغريب ردت بتذمر: الوووو
علي: واخيرررررا تكرمتى ورديتي
عليا: منو
علي:علي
عليا تيلس ع الشبرية وقالت بهدوء تام مع ضيقه: هممم شو فخاطرك ي علي
علي: انتي من صدقج موافقه ع واحد لعب فيج لين قلتى بس ..
عليا: برايييه ترانى حليلته الحين انته لا تعب عمرك
علي: يا غبيه خالد ما خذج حبا فيج خالد خذاج لانه خايف تلحقه دعاويج
عليا وقلبها بدى يدق: كييييف يعني
علي اللي حس بصوتها وربكته قال: خالد ومايد وخلود كانوا متفقين عليج يلعبون هاللعبه قبل لا يملج عليج مايد
عليا: وشو اللي يثبت لي صحة كلامك
علي: انا بقولج سالفه وانتى واجهيه وبعدين بتعرفين
عليا توترت وقالت: لو تحبني ما كنت خربت حياتي
علي بهمس: الا احبج وامووووت فيج واباج تصحين ع عمرج ماباج تكونين مغفلة ..
عليا توترت وبدت انفاسها تتسارع وعلي قال: هذاك اليوم مايج خلود وعطتج عصير برتقال العصير كان فيه منوم ونزلوج مايد وخالد ودوج البيت اللي في المزرعه اول واحد مايد دخل عليج وانتى منومه وعقب ما افتعل فيج دخل خالد وكمل وخذ حايته منج وانتى جثثثه هامده وبعدين دخلوا خلود تنظفج وتمسحج عشان ما تحسين بشي وردوج البيت قبل ما يخوز مفعول المنوم وبعدها تعرفين شو صار .. يوم ملج عليج مايد كان يوهمج انه راقد وياج بس هو ما كان راقد وياج وهمج انج مب بنت وانتى تتحسبين انه في الملجة قربج لالا يا عيوني خالد ومايد قربوج قبل الملجة وهلكووووج ولعبوا فيج وردوج ما تشوفين مايد شو صار فيه من دعاويج وخلود اطمنج ترا سيف فسخ خطبته لانها طلعت من بنات الليل تروح مراقص وديسكوات تالي الليل ومحد كان يدري عنها ويوم عرف سيف فسخ خطوبته واطمنج اكثر خلود حامل من منو ما يعرفون وامس اكتشفوا شي هذا وسيف متاكد انها يوم تروح تسهر ترقد ويا حد من الشباب وخلاها وخالد وين الحين صلح غلطته فيج عشان ما يلحقى عقاب ربج وتاب من اللى سواه وكفر ذنبه بأن ياخذج زين انتى شو ذنبج تعيشين مع واحد مجرم ها فكري ..
عليا كانت مصدومه معقولة اجرموا فيني قبل للملجة يعني مب فالملجة قبل يعني بالحراااام يعننننني سلبوا شررررفي بالحرام واتهمني باتهامات باطله تنهدت ودموعها ما وقفت بكى . .
علي بحب قال: ما حبيتج تكونين غافله عن الموضوع ماحبيتج تكونين غشيمه في حياتج...
عليا شهقت بدموعها وسكرت عن علي يعني كنت مظلومه بسببتهم وانا اتحسب ان فالملجة يعني ما سوى احترام حتى حق العشره اللي كانت بيني وبينه تنهدت بضجر ومسحت دموعها...
عند خالد بفرنسا يرمس عبيد: شدراني ماعرف متى برد ليشش
عبيد بضيقه: علي اتصل بعليا وقالها كل شي وقالها ان افتعلتوا فيها قبل الملجة
خالد بصدمه:شووووووو احلف في ذمتك
عبيد تنهد وقال بهدوء تام مع ضيقه: والله العظيم تعال جان تبا حرمتك
خالد بعصبية: حسبي الله عليه الحين بشوف اقرب طياره وغير مسارة واتجهه صوب المطار يحجز .
عند بيت قوم بو نايف ... نايف يكلم دانه من ورى الباب: يلا عاد ما صدقت وصلتي البيت ولهان عليج..
دانه اللي توها طالعه من الحمام ولابسه روبها وتتشف شعرها بالفوطه قالت : اصبر يا عين اختك توني طالعه من الحمام بعدنى ما تلبست ....
نايف: انزين بطلي بعطيج شي .
دانه اتجهت للباب وحطت الفوطه ع راسها وافتحت الباب وهي وراه وقالت: لا تدخل يا عين اختك بس حط شي اللي بتعطيني اياه لين ما تلبس وعقب بدخلك..
نايف ابتسم ودخل الامانه لين الحجرة وقال: سلمت الامانه..
رفعت دانه وشافته داخل الحجرة وسكرت الباب وقالت: كنت اعرف انك بتدخل وحضنته من ورى : مافيك صبر يا روح اختك جان صبرت شوي بس لين اتلبس ...
سحبها من وراه عقب كمية المشاعر اللي اجتاحته وحضنها و هو يقول: محلى حضنج ومحلى لمسج
تفاجات دانه بوجوده وقلبها يدق الف مره بعدت عنه بس راشد حاوطها بقو ..
دانه بخربطه مشاعر قالت: ابعد دخيلك لا تقرب مني لا تلخبط مشاعرية
حضنها بقو ومغمض عيونه وقال: اول مره احس ان الحضن الحلو وحضنج بذات غير
دانه بحيا قالت: ليش جربت حضن غيري يعني
راشد يضحك: وانتي ع الكلمه واقفه بعد عنها وهو يتفحصها بنظراته وقال: هي جربت حضن امي ...
ضحكت بخجل وقالت: زين اطلع برى
راشد يطنش كلامها وقال: اشتقت لج
دانه استحت وسارت صوب كبت الملابس عشان بطلع لها لبس ...
سحبها راشد وقال: وين وين !! تعالي بعدني ما شبعت منج
لفت دانه صوبه وانفج شوي روب من صدر وقالت وهي تحاول تشغل راشد: بيي والله بيي بس البس
راشد سحبها قووو باتجاهه وقال: وين تتلبسين وانا ما رويت نفسي وما شبعت عيوني منج .
لصقت في صدره وقالت باحراج: تكفىىىى راشد بعد عني خلني البس ....
راشد بهمس ضيع مشاعر دانه قال: البسي لي قميص نوم ..
دانه افتحت عيونها وباحراج قالت: والله ان تبطي واساسا ما تكلمنا انا وانت وتفاهمنا ع الموضوع
راشد ينهي نقاش : كلييي لج بلي تبينننه بس تعالي خلاصصصص ارحميني شويييي وشو تبين انا موافق عليه بسسسس ارحمممممي قلبي الضميان ....
دانه بعدت بخوف وقالت بتوتر : اصبر والله توني يايه من السفر وتعب سفر ....
راشد يقفل الباب وقال: بدخل الحمام بتسبح وبططلع قسم بالله ان ما جهزتي بروب مالج بسدحج ع شبرية وضحك ...
ابتسمت بخجل ضيع كل مشاعرها نست زعلها ونست كل الحواجز اللي بينها وبينه ...دخلت غرفة الملابس وهي تضحك باحراج دورت مكان عشان تنخش فيه سمعت صوت باب الحمام يتبطل وقال راشد: ها الحلوه ما تبا تجهز ..
لفت دانه وقالت بتوتر : اصبررر شوي
شلها راشد بين ايديه وقال : مب انتي مشتكيه لبوج واخوج تعالي يا روح وقلب راشد ...
دانه تغمس ويهها بيدها وقالت: لالا ما تفقنا ع جيه اصبر فديت روحك راشد ....
راشد يسدحها ع شبريه وقال: لا تقولين راشد كل ما تنطقين اسمي كل ما زديتيني ينان فتح روب مالها وقعد يبوسها ويتنشق ريحتها وقال : تعذبيني ببعدج وانتى تملكين شي محد يملكه
سرت قشعريره بجسمها وحست ان كل حواسها خارت وضاعت كل علومها وقال راشد وهو يقرب منها زووود ويهمس في اذنها : خلي الحفله باجر حفلتين ...
ضاعت علومها وغمضت عيونها وقال راشد : تعجبيني مسلمه روحج لي بطواعيه فديت اللي يباني ويحبني ...
استحت وقالت بخجل: عمري ماحبيت ولا فكرت احب حد غيرك بس انته اجبررتني اتجاهلك بكلامك واسلوبك ويايه ..
حضنها راشد زود وباس رقبتها وخدها قرب من شفايفها وارتوى منهن يروي قلبه ضميان وهمس: اعشق ادق تفاصيلج فديتتتج ...
وعاشوا جوووهم ...
تحت في صاله نايف وابوه وامه ..
نايف: لا راشد عندها
ابوه : الله يالف بين قلوبهم ويجمع بينهم في خير ...
ام نايف ونايف: اللهم امين
انفتح الباب ودخلت شما وسعيد...
سلموا وقعدوا..
سعيد : اليوم يايب لكم شما عندكم امانه منيه لين تربي وتطلع من الاربعين .
ابو نايف يبتسم: ها جنك تبا الفكاك
سعيد: لا والله بس هي نفسيتها تعبانه وتبا ترتاح عندكم
نايف يضحك: هي عاد نفسية الحامل مشكله ...
سعيد يبتسم: هي والله الا وين دانه ما شفناها
ابو نايف يضحك: عندها العاشق الولهان ...الحينه هب حولكم
سعيد يضحك: جي راشد هنيه
نايف: هي من درى انها واصله يا الببت و سار عندها فوق..
سعيد: شكله ما بيطلع
نايف يضحك: ما افتكر انسى انهم يطلعون
ام نايف: خلوهم الله يسعدهم يارب وافرح بشوف ضناهم
الكل : امين
شما تضايقت من سمعت طاري راشد عند دانه اختها وانقهرت ما تدري ليش حاولت ما تبين واستاذن سعيد وطلع وراه نايف ...
عند الباب ...
نايف : سعيد بكلمك في موضوع بس منحرج شوي
سعيد تنهد وربت ع كتفه وقال وهو يهز راسه : امر فديتك مع انى احس انك تبا تتكلم عن موضوعك ويا نصرا صح ..
هز راسه بإيجاب وقال: انا صدق مستحي منك من رمسه اللي بقولها بس والله انى احس انى تسرعت واخترت نصرا
سعيد يبتسم: مالومك والله نحن خوانها ما نتحمل كلامها وين انته
نايف بضيقه: ماقدر اكمل وياها ..
سعيد يتنهد: مالومك والله يا نايف انزين افهم من كلامك خلاص بطلق ..
نايف: قبل لا اتكلم وياك فالموضوع تراني فكرت فيه وايد وما طلعت غير بنتيجه وحده انى اطلق عشان ارتاح ما قدر اجاملها هي تختلف عني بكل شي ما فيها رزانه ولا عقل ولا فيها حيا البنات
تنهد سعيد وربت ع كتفه وقال : خلاص يا نايف سوووا اللي يريحك وشوي وظهر بو نايف وعقد حياته وقال: شفيكم
نايف تنهد وقال لبوه سالفه تنهد بو نايف بضجر وقال: خلاص يا ولديه سووا اللي تباه ...
سعيد : انا بكلم امايه وانته متى ما تبا تطلق طلق
هز نايف راسه ورد داخل ..بو نايف وسعييد طلعوا .. سعيد اتجهه للبيت وبو نايف سار صوب رجابه ...
رد نايف وشاف امه وشما قاعدين وباين ع شما ضيق سار غرفته وانسدح ع شبرية لف ع شماعه وقام خذ الغتره وحضنها وشم ريحة الغترة ....
عند شما وامها ..
امها: شفيج متضايقه
شما: مافيني شي ليش ...
امها: احسج متضايقه
شما : لا بس تعبانه شوي .. وراحت فوق شافت غرفة اختها وكانت ناويه تخرب عليهم او تعرف شو يسون ياها فضول كانت بتتجهه صوب غرفة اختها بس وقفها صوت ضحك عالي عرفت صوت مصدره من وينننن قررربت من الباب وتوها بدق الباب سمعت دانه تقول: انزيييين اصبررر شوي عطني فجه تعبتتتت اليوم بس ما قدر وسمعت صرختها وهي تقول راشدد فضحتنا هليه بيسمعون صوتي ..دقت الباب بنرفزة وقالت شما: حوووو وين يالسين نبا نرقد نحن ...
رد عليها راشد بقهر وقال من ورى الباب: عندج حجررره روحي حجرتج ولا يايه تتسمعين .
تضايقت من اسلوبه وتنرفزه وراحت غرفتها بس وقفها صوت نايف وهو يقول: ماتستحين انتي
شما بضيقه وتوتر قالت: اصواتهم عالية
نايف يرفع حوايبه وقال: بطلي حركاتج الغبية يا شما انتى ليش رحتي صوب باب الغرفه انا خطفت لغرفتيه ما سمعت اصوات بس انتي تعمدتي تخطفين للغرفه ...ذلفي غرفتج والحركه السخيفه لا تعيدينها يا غبيه حتى راشد بياخذ فكره منج ...
شما راحت الغرفه وقالت بقهر المفروض انا مكاانها الحين مب هي انا لراشد وراشد لي مب سعيد اللي بس يادي حقوقه زوجيه المفروضه ولا اسمع منه لا حب ولا غيره معيشني كانه معيشني بايام زمان اففففف انا اللي المفروض اعيش الحب ويا راشد ودلع وياه مب هيييي ... تنرفزت ودخلت الحمام تتسبح ...
اما عند دانه وراشد ... دانه استحت وحمر ويهها من كلام شما وقالت بغصه: قوم عني والله مالي ويههه حتى اطالع اختي ..
راشد يضحك وقال بغل: قسممم بالله شما فيها حقد وقهررر منجج انا اعرفها زين يلا خليني اكمل وخليها تولي ...
دانه استحت وغطت ويهها بيدها وقالت : تعبت والله تعبت حبيبي .
راشد يهمس لها بحب: اشششششش لا تتكلمين فديت نصخج عقب تعب راحه وغمزلها ..
دفنت راسها بالمخده وراشد قرب من رقبتها وتم يمصههها ويبوسسسها ويعضضض شفايفها ويمططها ويتلذذذ فيها وهمس : شفايفج شفايف تووت احببب شفايفجج وعض شفايفها ....نخليهم شوي ...
في بيت قوم بو سعيد ...
عليا كانت دور راشد ومالقته تلاقت ويا سعيد شافها سعيد وقال: شفيج عليا
عليا تهز راسها بلا وقال سعيد وهو يقرب صوبها : عليييا .
عليا ما استحملت وحضنة اخوها وانفجرت بكىىى سعيد حاوطها بيديه وقال بهدوء: شفيييج سم الله عليج
عليا: ابا راشد اباه في موضوع مهم
سعيد يبتسم: راشد عايش جوووه ويا دانه ما بيرد عليج الحين
عليا تبكي من خاطرها وطلعت نصرا وقالت: شو هالازعاج وشافت عليا تصيح وقالت بطنازه وقهر: وانتتتي شعندج تصيحين كل حياتج دراما ونكددد اففف الله يعين هالخالد علييجج ..
سعيد بعصبية: احترمي نفسج يا نصرا وحسنننننني الفاظج اختج هاي
نصرا: اختى عندها ريل يسوى دنيا كلها ومدلعنها ومعيشنها احلى جووو وبعدها تنكد ع عمرها وتصيح افففق ارف شو عندها لا يكون طلقها الريال احسسسسن فكككه الله من حشرتها وصياحها ودلعها ...
سعيد تنهد وقال بعصبيه: احترمييي نفسججج وذلفي من قدامي ..
نصرا قعدت وحطت ريل ع ريل عناد في سعيد وقالت: مابا اروح سعيد شل عليا وسار قسمه وقفل الباب وقال لعليا : شفيييج تكلممممي ...
عليا مسحت دموعها وقالت كل سالفه حق سعيد وهي تصيح سعيد انصدم وقال : وعلي شدراه
عليا: يقول ان عبيد خبره بعد ما امه كانت رافضه تخطبني لخالد خالد قالها انه سوي فيني جيه هو ومايد ..
سعيد بعصبيه قال: حسبي الله ونعم الوكيييل فييييه انزين وانتى شو تبين الحين
عليا بقهر: ابا طلاقي شو ابا بعد من واحد هتك عرضي وشرفي بالحرام ويا مايد تعاونوا عليه بالحرررام تبانننني اسكتتتتت تبااااني ارضى ماباه ويوم ايي لا تخليه يشوفني رجاءا خلوه يطلقني ..
تنهد سعيد وقال: تقول عين وصابتنا اختج بعد نايف يبا يطلقها ..
عليا : انا من الاول قلت انها ماتناسبه ...
سعيد: زين باجر الصبح انا بكلمه والحين بروح عند امايه وبقولها عن موضوع نايف ونصرا ...
مسحت دموعها عليا وطلعت وشافت نصرا حاطه ريل ع ريل وتعلج وتغنج وقالت : ها دلوعه رضيتي
طنشتها عليا وسارت غرفتها طلعت بطاقتها وكسرتههها وفرت تلفونها ع شبرية ... تذكرت شي توها بتطلع الا انفتح الباب ودخل سعيد وقالت عليا: الله يابك لا تروح عند امايه الحين خلها وقت ثاني احسن ..


انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-18, 12:16 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الواحد وعشرون ...

لو كان عندي قلب صاحي ولمّاح
يمديه عاف اللي مسبب جراحه !
قلبي واعرفه طفل صاخب ونوّاح
لو امنعه عنهم ، ذبحـني صياحه !


دانه سكرت وتاففت فرت تلفون ع شبرية دخلت الحمام اتسبحت وطلعت وتلبست وتوها بتنسدح رن تلفونها وردت: هلا بالشيخ
نايف بضيقه: اهلييييين وسهليييين شخبارج
دانه: طيبه طاب حالك انته اخبارك ايه
نايف بضيقه: حمدلله، حمدلله كلمج راشد
دانه تنهدت: هيه
نايف بهدوء: شو صار وياج
دانه: مادري احس انى ابا ارد لايام العزوبية ماريد اتمرمط عند راشد واتعذب ..
نايف: بس فكري راشد طيب وزين
دانه: وعمر مافي منه اثنين رغم اني احب راشد بس عمر مخليني اميرررره ع عرش قلبه ...
نايف بهدوء: دانه ديري بالج لا تتهورين وتربعين ورى عاطفج يباج خليه يتقدم لج رسمي اذا طلقج راشد مع ان عندي احساس انه ماراح يطلقج ...
دانه: الله كريم ويقدم اللى في الخير فديتك الحين برايك الغالى ابا اريح
نايف : اوك فديتج ديري بالج ع عمرج
دانه: اوك حبي ....وسكروا عن بعض ....
مرت شهرين بسرررعه راشد ودانه لا جديد ف علاقتهم دانه ما تبا ترد له واليوم بتوصل خلاص افتكت من جهد اربع سنين وتخرجت ولله الحمد وكانت في الفتره هذيج بعيده عن الكل بعدت عن عمر وصقر وعوض وخليفة واختلت بنفسها بسسس عشان تعرف هي شو تبا ...عمر كان يشد حيله ويا شباب وتعمد يعطي دانه وقت عشان تختار لللي تباه بس بعد تخرج ما بيخليها في حالها لين ما تعطيه قرار... والشباب الباقين شادين حيلهم في دراسه ... شما في شهرها الاخير ونوعا ما مرتاحه ان راشد بعيد عن دانه ...راشد ساكت عن دانه الفترة هذي بمزاجه.....خالد وعليا لاجديد خالد سافر فرنسا اسبوع وبيرد وعليا كانت تيييها مكالمات غريبه ...حمدان تحسنت حالته من عقب ما زارته عليا وقعدت تكلمه وتسولف وياه .... شيخه وزايد ام زايد اعلنت زواج ولدها زايد بتسوي حفله لشيخه وشيخه كانت متوترة ومرتبكه . شموس ومنصور ردوا وسكنوا في بيت قوم بو حمدان ... العنود وحمد تزوجوا فالشهرين هذيلا وعايشين حياتهم.... وسلمى زعلت من زايد وكانت بتتطلق بس امها ماطاعت قالت لها ما تردين لبيتي مطلقة وسلمى مستغصه من زايد وحرمته وتحس بالموووت ...

يـازيـن تكـفـي لـايـطـول غـيـابـك
ترا غـيـابـك يـتلـف الـحـال والروح
النـفـس تـتـعـب لافـقـدت اتصـالـك
وشـلـون لـونـك مـن ايـديـنـي تـروح
انـتـي مـلـكتي الـقـلب جعله فدااالك
يـفداك قلـبن من عـنـا الوقت مجروح



في بيت قوم بو سعيد ..
عليا ترتب ملابسها حق حفله تخرج دانه وتفاجات برقم الغريب ردت بتذمر: الوووو
علي: واخيرررررا تكرمتى ورديتي
عليا: منو
علي:علي
عليا تيلس ع الشبرية وقالت بهدوء تام مع ضيقه: هممم شو فخاطرك ي علي
علي: انتي من صدقج موافقه ع واحد لعب فيج لين قلتى بس ..
عليا: برايييه ترانى حليلته الحين انته لا تعب عمرك
علي: يا غبيه خالد ما خذج حبا فيج خالد خذاج لانه خايف تلحقه دعاويج
عليا وقلبها بدى يدق: كييييف يعني
علي اللي حس بصوتها وربكته قال: خالد ومايد وخلود كانوا متفقين عليج يلعبون هاللعبه قبل لا يملج عليج مايد
عليا: وشو اللي يثبت لي صحة كلامك
علي: انا بقولج سالفه وانتى واجهيه وبعدين بتعرفين
عليا توترت وقالت: لو تحبني ما كنت خربت حياتي
علي بهمس: الا احبج وامووووت فيج واباج تصحين ع عمرج ماباج تكونين مغفلة ..
عليا توترت وبدت انفاسها تتسارع وعلي قال: هذاك اليوم مايج خلود وعطتج عصير برتقال العصير كان فيه منوم ونزلوج مايد وخالد ودوج البيت اللي في المزرعه اول واحد مايد دخل عليج وانتى منومه وعقب ما افتعل فيج دخل خالد وكمل وخذ حايته منج وانتى جثثثه هامده وبعدين دخلوا خلود تنظفج وتمسحج عشان ما تحسين بشي وردوج البيت قبل ما يخوز مفعول المنوم وبعدها تعرفين شو صار .. يوم ملج عليج مايد كان يوهمج انه راقد وياج بس هو ما كان راقد وياج وهمج انج مب بنت وانتى تتحسبين انه في الملجة قربج لالا يا عيوني خالد ومايد قربوج قبل الملجة وهلكووووج ولعبوا فيج وردوج ما تشوفين مايد شو صار فيه من دعاويج وخلود اطمنج ترا سيف فسخ خطبته لانها طلعت من بنات الليل تروح مراقص وديسكوات تالي الليل ومحد كان يدري عنها ويوم عرف سيف فسخ خطوبته واطمنج اكثر خلود حامل من منو ما يعرفون وامس اكتشفوا شي هذا وسيف متاكد انها يوم تروح تسهر ترقد ويا حد من الشباب وخلاها وخالد وين الحين صلح غلطته فيج عشان ما يلحقى عقاب ربج وتاب من اللى سواه وكفر ذنبه بأن ياخذج زين انتى شو ذنبج تعيشين مع واحد مجرم ها فكري ..
عليا كانت مصدومه معقولة اجرموا فيني قبل للملجة يعني مب فالملجة قبل يعني بالحراااام يعننننني سلبوا شررررفي بالحرام واتهمني باتهامات باطله تنهدت ودموعها ما وقفت بكى . .
علي بحب قال: ما حبيتج تكونين غافله عن الموضوع ماحبيتج تكونين غشيمه في حياتج...
عليا شهقت بدموعها وسكرت عن علي يعني كنت مظلومه بسببتهم وانا اتحسب ان فالملجة يعني ما سوى احترام حتى حق العشره اللي كانت بيني وبينه تنهدت بضجر ومسحت دموعها...
عند خالد بفرنسا يرمس عبيد: شدراني ماعرف متى برد ليشش
عبيد بضيقه: علي اتصل بعليا وقالها كل شي وقالها ان افتعلتوا فيها قبل الملجة
خالد بصدمه:شووووووو احلف في ذمتك
عبيد تنهد وقال بهدوء تام مع ضيقه: والله العظيم تعال جان تبا حرمتك
خالد بعصبية: حسبي الله عليه الحين بشوف اقرب طياره وغير مسارة واتجهه صوب المطار يحجز .
عند بيت قوم بو نايف ... نايف يكلم دانه من ورى الباب: يلا عاد ما صدقت وصلتي البيت ولهان عليج..
دانه اللي توها طالعه من الحمام ولابسه روبها وتتشف شعرها بالفوطه قالت : اصبر يا عين اختك توني طالعه من الحمام بعدنى ما تلبست ....
نايف: انزين بطلي بعطيج شي .
دانه اتجهت للباب وحطت الفوطه ع راسها وافتحت الباب وهي وراه وقالت: لا تدخل يا عين اختك بس حط شي اللي بتعطيني اياه لين ما تلبس وعقب بدخلك..
نايف ابتسم ودخل الامانه لين الحجرة وقال: سلمت الامانه..
رفعت دانه وشافته داخل الحجرة وسكرت الباب وقالت: كنت اعرف انك بتدخل وحضنته من ورى : مافيك صبر يا روح اختك جان صبرت شوي بس لين اتلبس ...
سحبها من وراه عقب كمية المشاعر اللي اجتاحته وحضنها و هو يقول: محلى حضنج ومحلى لمسج
تفاجات دانه بوجوده وقلبها يدق الف مره بعدت عنه بس راشد حاوطها بقو ..
دانه بخربطه مشاعر قالت: ابعد دخيلك لا تقرب مني لا تلخبط مشاعرية
حضنها بقو ومغمض عيونه وقال: اول مره احس ان الحضن الحلو وحضنج بذات غير
دانه بحيا قالت: ليش جربت حضن غيري يعني
راشد يضحك: وانتي ع الكلمه واقفه بعد عنها وهو يتفحصها بنظراته وقال: هي جربت حضن امي ...
ضحكت بخجل وقالت: زين اطلع برى
راشد يطنش كلامها وقال: اشتقت لج
دانه استحت وسارت صوب كبت الملابس عشان بطلع لها لبس ...
سحبها راشد وقال: وين وين !! تعالي بعدني ما شبعت منج
لفت دانه صوبه وانفج شوي روب من صدر وقالت وهي تحاول تشغل راشد: بيي والله بيي بس البس
راشد سحبها قووو باتجاهه وقال: وين تتلبسين وانا ما رويت نفسي وما شبعت عيوني منج .
لصقت في صدره وقالت باحراج: تكفىىىى راشد بعد عني خلني البس ....
راشد بهمس ضيع مشاعر دانه قال: البسي لي قميص نوم ..
دانه افتحت عيونها وباحراج قالت: والله ان تبطي واساسا ما تكلمنا انا وانت وتفاهمنا ع الموضوع
راشد ينهي نقاش : كلييي لج بلي تبينننه بس تعالي خلاصصصص ارحميني شويييي وشو تبين انا موافق عليه بسسسس ارحمممممي قلبي الضميان ....
دانه بعدت بخوف وقالت بتوتر : اصبر والله توني يايه من السفر وتعب سفر ....
راشد يقفل الباب وقال: بدخل الحمام بتسبح وبططلع قسم بالله ان ما جهزتي بروب مالج بسدحج ع شبرية وضحك ...
ابتسمت بخجل ضيع كل مشاعرها نست زعلها ونست كل الحواجز اللي بينها وبينه ...دخلت غرفة الملابس وهي تضحك باحراج دورت مكان عشان تنخش فيه سمعت صوت باب الحمام يتبطل وقال راشد: ها الحلوه ما تبا تجهز ..
لفت دانه وقالت بتوتر : اصبررر شوي
شلها راشد بين ايديه وقال : مب انتي مشتكيه لبوج واخوج تعالي يا روح وقلب راشد ...
دانه تغمس ويهها بيدها وقالت: لالا ما تفقنا ع جيه اصبر فديت روحك راشد ....
راشد يسدحها ع شبريه وقال: لا تقولين راشد كل ما تنطقين اسمي كل ما زديتيني ينان فتح روب مالها وقعد يبوسها ويتنشق ريحتها وقال : تعذبيني ببعدج وانتى تملكين شي محد يملكه
سرت قشعريره بجسمها وحست ان كل حواسها خارت وضاعت كل علومها وقال راشد وهو يقرب منها زووود ويهمس في اذنها : خلي الحفله باجر حفلتين ...
ضاعت علومها وغمضت عيونها وقال راشد : تعجبيني مسلمه روحج لي بطواعيه فديت اللي يباني ويحبني ...
استحت وقالت بخجل: عمري ماحبيت ولا فكرت احب حد غيرك بس انته اجبررتني اتجاهلك بكلامك واسلوبك ويايه ..
حضنها راشد زود وباس رقبتها وخدها قرب من شفايفها وارتوى منهن يروي قلبه ضميان وهمس: اعشق ادق تفاصيلج فديتتتج ...
وعاشوا جوووهم ...
تحت في صاله نايف وابوه وامه ..
نايف: لا راشد عندها
ابوه : الله يالف بين قلوبهم ويجمع بينهم في خير ...
ام نايف ونايف: اللهم امين
انفتح الباب ودخلت شما وسعيد...
سلموا وقعدوا..
سعيد : اليوم يايب لكم شما عندكم امانه منيه لين تربي وتطلع من الاربعين .
ابو نايف يبتسم: ها جنك تبا الفكاك
سعيد: لا والله بس هي نفسيتها تعبانه وتبا ترتاح عندكم
نايف يضحك: هي عاد نفسية الحامل مشكله ...
سعيد يبتسم: هي والله الا وين دانه ما شفناها
ابو نايف يضحك: عندها العاشق الولهان ...الحينه هب حولكم
سعيد يضحك: جي راشد هنيه
نايف: هي من درى انها واصله يا الببت و سار عندها فوق..
سعيد: شكله ما بيطلع
نايف يضحك: ما افتكر انسى انهم يطلعون
ام نايف: خلوهم الله يسعدهم يارب وافرح بشوف ضناهم
الكل : امين
شما تضايقت من سمعت طاري راشد عند دانه اختها وانقهرت ما تدري ليش حاولت ما تبين واستاذن سعيد وطلع وراه نايف ...
عند الباب ...
نايف : سعيد بكلمك في موضوع بس منحرج شوي
سعيد تنهد وربت ع كتفه وقال وهو يهز راسه : امر فديتك مع انى احس انك تبا تتكلم عن موضوعك ويا نصرا صح ..
هز راسه بإيجاب وقال: انا صدق مستحي منك من رمسه اللي بقولها بس والله انى احس انى تسرعت واخترت نصرا
سعيد يبتسم: مالومك والله نحن خوانها ما نتحمل كلامها وين انته
نايف بضيقه: ماقدر اكمل وياها ..
سعيد يتنهد: مالومك والله يا نايف انزين افهم من كلامك خلاص بطلق ..
نايف: قبل لا اتكلم وياك فالموضوع تراني فكرت فيه وايد وما طلعت غير بنتيجه وحده انى اطلق عشان ارتاح ما قدر اجاملها هي تختلف عني بكل شي ما فيها رزانه ولا عقل ولا فيها حيا البنات
تنهد سعيد وربت ع كتفه وقال : خلاص يا نايف سوووا اللي يريحك وشوي وظهر بو نايف وعقد حياته وقال: شفيكم
نايف تنهد وقال لبوه سالفه تنهد بو نايف بضجر وقال: خلاص يا ولديه سووا اللي تباه ...
سعيد : انا بكلم امايه وانته متى ما تبا تطلق طلق
هز نايف راسه ورد داخل ..بو نايف وسعييد طلعوا .. سعيد اتجهه للبيت وبو نايف سار صوب رجابه ...
رد نايف وشاف امه وشما قاعدين وباين ع شما ضيق سار غرفته وانسدح ع شبرية لف ع شماعه وقام خذ الغتره وحضنها وشم ريحة الغترة ....
عند شما وامها ..
امها: شفيج متضايقه
شما: مافيني شي ليش ...
امها: احسج متضايقه
شما : لا بس تعبانه شوي .. وراحت فوق شافت غرفة اختها وكانت ناويه تخرب عليهم او تعرف شو يسون ياها فضول كانت بتتجهه صوب غرفة اختها بس وقفها صوت ضحك عالي عرفت صوت مصدره من وينننن قررربت من الباب وتوها بدق الباب سمعت دانه تقول: انزيييين اصبررر شوي عطني فجه تعبتتتت اليوم بس ما قدر وسمعت صرختها وهي تقول راشدد فضحتنا هليه بيسمعون صوتي ..دقت الباب بنرفزة وقالت شما: حوووو وين يالسين نبا نرقد نحن ...
رد عليها راشد بقهر وقال من ورى الباب: عندج حجررره روحي حجرتج ولا يايه تتسمعين .
تضايقت من اسلوبه وتنرفزه وراحت غرفتها بس وقفها صوت نايف وهو يقول: ماتستحين انتي
شما بضيقه وتوتر قالت: اصواتهم عالية
نايف يرفع حوايبه وقال: بطلي حركاتج الغبية يا شما انتى ليش رحتي صوب باب الغرفه انا خطفت لغرفتيه ما سمعت اصوات بس انتي تعمدتي تخطفين للغرفه ...ذلفي غرفتج والحركه السخيفه لا تعيدينها يا غبيه حتى راشد بياخذ فكره منج ...
شما راحت الغرفه وقالت بقهر المفروض انا مكاانها الحين مب هي انا لراشد وراشد لي مب سعيد اللي بس يادي حقوقه زوجيه المفروضه ولا اسمع منه لا حب ولا غيره معيشني كانه معيشني بايام زمان اففففف انا اللي المفروض اعيش الحب ويا راشد ودلع وياه مب هيييي ... تنرفزت ودخلت الحمام تتسبح ...
اما عند دانه وراشد ... دانه استحت وحمر ويهها من كلام شما وقالت بغصه: قوم عني والله مالي ويههه حتى اطالع اختي ..
راشد يضحك وقال بغل: قسممم بالله شما فيها حقد وقهررر منجج انا اعرفها زين يلا خليني اكمل وخليها تولي ...
دانه استحت وغطت ويهها بيدها وقالت : تعبت والله تعبت حبيبي .
راشد يهمس لها بحب: اشششششش لا تتكلمين فديت نصخج عقب تعب راحه وغمزلها ..
دفنت راسها بالمخده وراشد قرب من رقبتها وتم يمصههها ويبوسسسها ويعضضض شفايفها ويمططها ويتلذذذ فيها وهمس : شفايفج شفايف تووت احببب شفايفجج وعض شفايفها ....نخليهم شوي ...
في بيت قوم بو سعيد ...
عليا كانت دور راشد ومالقته تلاقت ويا سعيد شافها سعيد وقال: شفيج عليا
عليا تهز راسها بلا وقال سعيد وهو يقرب صوبها : عليييا .
عليا ما استحملت وحضنة اخوها وانفجرت بكىىى سعيد حاوطها بيديه وقال بهدوء: شفيييج سم الله عليج
عليا: ابا راشد اباه في موضوع مهم
سعيد يبتسم: راشد عايش جوووه ويا دانه ما بيرد عليج الحين
عليا تبكي من خاطرها وطلعت نصرا وقالت: شو هالازعاج وشافت عليا تصيح وقالت بطنازه وقهر: وانتتتي شعندج تصيحين كل حياتج دراما ونكددد اففف الله يعين هالخالد علييجج ..
سعيد بعصبية: احترمي نفسج يا نصرا وحسنننننني الفاظج اختج هاي
نصرا: اختى عندها ريل يسوى دنيا كلها ومدلعنها ومعيشنها احلى جووو وبعدها تنكد ع عمرها وتصيح افففق ارف شو عندها لا يكون طلقها الريال احسسسسن فكككه الله من حشرتها وصياحها ودلعها ...
سعيد تنهد وقال بعصبيه: احترمييي نفسججج وذلفي من قدامي ..
نصرا قعدت وحطت ريل ع ريل عناد في سعيد وقالت: مابا اروح سعيد شل عليا وسار قسمه وقفل الباب وقال لعليا : شفيييج تكلممممي ...
عليا مسحت دموعها وقالت كل سالفه حق سعيد وهي تصيح سعيد انصدم وقال : وعلي شدراه
عليا: يقول ان عبيد خبره بعد ما امه كانت رافضه تخطبني لخالد خالد قالها انه سوي فيني جيه هو ومايد ..
سعيد بعصبيه قال: حسبي الله ونعم الوكيييل فييييه انزين وانتى شو تبين الحين
عليا بقهر: ابا طلاقي شو ابا بعد من واحد هتك عرضي وشرفي بالحرام ويا مايد تعاونوا عليه بالحرررام تبانننني اسكتتتتت تبااااني ارضى ماباه ويوم ايي لا تخليه يشوفني رجاءا خلوه يطلقني ..
تنهد سعيد وقال: تقول عين وصابتنا اختج بعد نايف يبا يطلقها ..
عليا : انا من الاول قلت انها ماتناسبه ...
سعيد: زين باجر الصبح انا بكلمه والحين بروح عند امايه وبقولها عن موضوع نايف ونصرا ...
مسحت دموعها عليا وطلعت وشافت نصرا حاطه ريل ع ريل وتعلج وتغنج وقالت : ها دلوعه رضيتي
طنشتها عليا وسارت غرفتها طلعت بطاقتها وكسرتههها وفرت تلفونها ع شبرية ... تذكرت شي توها بتطلع الا انفتح الباب ودخل سعيد وقالت عليا: الله يابك لا تروح عند امايه الحين خلها وقت ثاني احسن ..


انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-18, 12:18 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني والعشرون ...

لا قادر أعاتب و لا قادر ألوم
أنا رهين الصمت لاضاق صدري
.
عادي لو إنّه ماعرف قدري اليوم ؟
باااكر يدور الوقت و يعرف قدري


هز راسه سعيد وقال: صح كلامج انزين حمد والعنود وين .!!
عليا: والله مادري بهم ..
سعيد قال: قالى حمد خالد ما يصلح لها
عليا بضيقه: لا تيب طاريه عطنيي رقمك اليديد اللي خذيته وما ستعملته...
سعيد:ليشششش!!
عليا: بس ابا اعتزل شوي عن العالم ماباه يتصل فيني ولا اباه يتكلم ويايه ....
سعيد : فالحجره وقال لعليا: تعالي بعطيج اياه ...
سارت الحجره وياه وعطاها البطاقة وسارت غرفتها ...ركبت البطاقة في تلفونها .. وتنهدت بضيج ...
سارت تسبححح وتلبستتت بجامتها ونامت...
بالباجر الصبح الساعه عشر وصل خالد بيت قوم عليا ولقى امها وسعيد وتكلم وياه سعيد وقال: هذا اخر كلامها تبا طلاق
خالد بقهر وعصبيه قال: طلاق ما بطلق شو لعب عيال هو
سعيد بعصبية: والله اللي سويته فيها انته ومايد مب شوي خاف الله فيها عافدين عليها قبل الملجه ..
ام سعيد قالت: سعيد كل مصيبه وتحطون فيها مايد خلاص ترى ريال شارنها وفكونا بالله الموضوع انتهى ..
سعيد : لا سمحيلي امايه ماقدر هذا راي علويه ...
خالد: انا بكلمها ..
سعيد : ما تبا تشوفك
خالد يتافف وقال: افففففففففف انزين سعيد اللي صار صار ونحن الحين مملجين ع بعض خلاص الموضوع انتهى ...
سعيد: اذا ما طلقت بالطيب ترى بتغربل في المحاكم ..
خالد كان معصب ومايبا يطلق نزلت عليا وقالت وهى واقفه عند دري وقالت: بتطلق غصب عنك تبا ولا ما تبا ..
خالد يوم شافها نسىىى كل شي وقال لعليا: خلينننا نتفاهم دخيلج...
عليا : انسسسسى الموضوع وطلاقي يوصلني وراحت فوق..
تافف خالد وطلع .. تنهد سعيد وقال لمه عن موضوع نايف
تنهدت امه وقالت: قوله يطلق انزين عرفت انها ما بتم وياه ...
اتصل سعيد بنايف وقاله خلاص يطلق ..نزلت نصرا وقعدت تريق قالها سعيد : نصرا
نصرا طالعته وردت تتريق قالها بغيض : نايف طلقج
شهقت نصرا وطاحت اللقمه من ايدها وقالت : ليششششش !!!
رد سعيد بهدوء: ع حركاتج سخيفة اللي تسوينها وياه وفي بيتهم يوم تروحين ...
راحت نصرا فوق ودخلت غرفتها وتمت تصييححح ... اما نايف سار المحكمة وطلق وحسس انه شي ثقيل طاح من ظهره ....

بيت قوم بو نايف ....
في صاله قاعدين كلهم يتريقون ... بس في حجرة دانه كان الوضع غير ...
راشد يكلم دانه بهدوء: تبين تكملين رقاد
دانه : هيه ما خليتني ارقد
راشد بهمس:متاكدة تبين ترقدين
دانه تفتح عيونها وقالت: لا خلاص بقوم
وقامت عشان تتسبح ولفت عليه وقالت: وانتتته ما بتقوم
راشد يرها ع حضنه وقال: واللى تكونين عنده وين يقدر يبعد عنج ولا يسير بقعه عنج ..
ابتسمت بخجل ولفت صوب ثاني وقامت عنه وقالت: والله انته بياع كلام ...
ضحك راشد وقال : شو رايج نتسبح رباعه
دانه تتطنز : شو رايك تسبحني واسبحك وضحكت بخجل ودخلت الحمام وقفلته ..
ضحك راشد بصوت عالي وسمع دق الباب وقال بغلاسه: حوووو ما تخلون الواحد ياخذ راحتتتته ...
شما: يلا بسكمم رقاد وقت الريوق ..
راشد مقهووور من الخاطر وقال بقهر: سيري نزلي الحين بني..
شما نزلت تحت..
وطلعت دانه وقالت : يلا سير تسبح ...
دخل الحمام يتسبح ودانه طالعت غرفتها كيف حوووث لوووث وقالت يا الله يعيني مسكتتت روبها مال امسسس وعقته في سله غرفة الملابسسس ... وفتحت ستايررر ودريشششه ورتبت الشبريه ع سريع وشلت دوخت ريلها وحطتها ع الكمدينو ولفت ع التواليت عشان بتحط لوشن في جسمها فجت الروب وحطتتت لوشننن ع جسمها كامل واول ما سمعت الباب تبطل مال الحمام حطتتت الروب بسررعه عليها وقالت لراشد: انتتته وين ثيابك ..
راشد يضحك وقال: من قبل ماتردين حولتتتت اغراضي كلهن هنيييه ودخل غرفة الملابس يتلبس دانه انتبهت ع رقبتها وضحكت وقالت غبيييي الحين الكل بيعرف حطت فاونديشننن ع رقبتها وحطت بودره وسمعة صوته وهو يقول: لو تحطين مكياجج كله ماتخوز هالبصمات موثقه لج باحترامي عقولة عيضة فديتج هالبصمات من نوع الغالي وزين ويا مالج بزووود بعد وغمز لها...
ضحكتت عليه وقالت بقهر وهي طالعه من المرايه: يعني بالله عليك كيف اليوم بلبس لبس الحفلة ...
راشد يغمز لها وقال: وليلة بعد لج من الطيب نصيب
ابتسمت بخجل وقال وهو يقرب: لا تخليني اتهوررر ..
حطت ايديها ع صدره وقالت: لا دخيل عيووونك ...
راشد يبوس عيونها وقال: اكون غبي لو افكر بغيرج وانتى قدامي ابتسمت بخجل ولفت صوب ثاني وقالت بتوتر: يلا انزل تريق
راشد قعد الكرسي وقال: ما بقوم لين تخلصين ونطلع رباعه معاريس نحن فديتج ما يصير كل واحد ينزل بروحه ابتسمت بخجل ودخلت غرفة الملابس ولبست لها دريس مخصر وبارز كل تفاصيل جسمها واتجهت للمرايه وعيون راشد تراقبها وقال فخاطره مينون انا قبل كنت ابا شما شو فيها من الحلاه والله دانه احلى وعليها جسم بس اه من هالجسم اللي يعذب وعليها بياض وعيون وتنهد ولف صوب دوخته وقال : وين المدواخ
دانه وهي تحط الايشدو: مادري حبيبي يمكن طاح تحت شبرية صبر بشوفه....
خلصت من عيونها وتاكدت انهن مضبوطات وخت تحت الشبرية ومالقته لفت ع الكمدينو ولقته عدال الكمدينو شلته وعطته اياه طرحها في حصنه وقال: بتطلعين بها لبس
ابتسمت بخجل وقالت: ادري انه امبين كل تفاصيل جسمي بس محد هنيه الا اخويه وابويه ...
راشد بغيره قال: حتى ولو انتى وجسمج لي املاك خاصة فيني يا روحي
دانه تبتسم وقالت: وقلبك
راشد يبوس خدودها وقال: وقلبي وعقلبي وروحي وكل شي ..
ابتسمت بخجل وقامت عنه تكمل ميكب تنهد راشد وقال: شو رايج نسحب عليهم..
دانه تحط روج : لاالا والله خلصت يلا عشان اليوم حفلتيه ....
خلصت وسارت تلبس شيلتها واستشورت شعرها وخلته مفتوح ...
وساروا تحت سلموا وتريقوا وعقب يلس راشد وير مدواخه وقال نايف: ها ارتحتوا البارح
راشد بنغزه: وين نرتاح وعندكم غراب فالبيت ..
ضحك ابو نايف وقال: منو مزعلنك
راشد ينفخ الدوخه وقال: والله عمي صراحه ما تخلون الواحد ياخذ راحته ويا حرمته
ضحك نايف وقال : افا والله مالك الا اللي يرضيك يا ولد العم ...
راشد بجديه: عميييي والله طلبتك دخيلك لا تخلي حد يقرب من غرفة بنتك تالى الليل ولا والله بحط باب قدامه باب ...
ضحك عمه وقال: افا عليك راشد خلاص ولا تزعل بعطيك قسم عمك مطر بابه من ورى واحسن لك تدخل وتطلع ع كيفك معزول عن البيت.
راشد : والله فكرة ممتازه ما هييب بطالة خلاص بخلي البشاكير ينظفونه اليوم ويعدلونه ويرتبونه وينقلون اغراضنا هناك ..
هز عمه راسه وقال: الله يسعدكم
راشد من قلب قال: اميييين ...
دانه تنش تصب جاي وقالت: تبا جاي راشد
راشد هز راسه بلا وقال: صبي لي نسكافيه
دانه تصب له نسكافيه وتتجه صوبه وقال راشد: من ايد ما عدمها ...
نايف قال: راشد عندك خبر اني طلقت اختك
راشد انصدم وقال: في ذمتك
نايف : هي والله
راشد يشرب نسكافيه قال : قالت عليا نايف تسرع في اختياره
تسارعت نبضات قلبه من طاريها وسكت ..
شما طالعت الباب اللي انفتح وطلع سعيد وامه .. قامت دانه وسلمت ع عمتها وراحت سيده فوق من نظرات راشد اما سعيد استوعب وقال فخاطره اخخخ بس هالجسم ولا بلاش استغفر ربه وتذكر انها حرمه اخوه قعد عدال شما وقال بتنيهدة :عمي مطر وين محد شافه .
ابو نايف : مسافر
سعيد تنهد وقال بهدوء تام مع ضيقه: عمي اباك في موضوع مهم
ايو نايف طالع البنات وقال: سيرن فوق
سعيد: لا برايهن مصيرهن بيعرفن السالفة
ابو نايف : اممر يا بويه
سعيد تنهد وقال: عليا تبا تتطلق .
انصدم الجميع وقال بو نايف: افا يا ذا العلم شفيهم عيالنا واحد يطلق وثانية تطلق لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...
تنهد نايف وفخاطره يقول يا جعلها من نصيبي ...
استانس من قلبه ع هالخبررر وماحب يبين انه مستانس راشد قال: كله منك انته سبب يوم قلت لك ذاك اليوم ماتاخذه وبرايها تاخذ علي ما طعت ..
سعيد عصب وقال: انزين انا اعترف اني غلطان بس شو تباني اسوي غصصب عني وافقت ع خالد
راشد: الا عشان اللي سواه مايد الهرم فيها
سعيد تنهد وزفر وقال: ابشرككك كلهم تواسوا عليها خالد ومايد
نايف وراشد مصدومين وقال سعيد لهم سالفه كلها.. تنهد نايف بقهر وعصبيه وراشد قال: ماترد له وباجر انا بطلقها منه ...
ام نايف : الله يهديكم يا عيال. .
وراشد راح فوق دخل وشاف دانه يالسه وقال: ما نزلتي
دانه: لا حبيبي ما حبيت انزل والكل متجمع ..
راشد قعد يخبرها بالسالفه كلها دانوه قالت: والله ما يستاهلها حسبي الله عليهم كلهم بهدلوها ...
راشد: سمعي انا بسير اييب العمال مال المزرعه ينظفوون قسم عمي مطر وينقلون الاغراض وقال بغمزه: عشان تصارخين ع كيفج
ضحكت باحراج وقالت : سيرررر الله يسهل دربك بعدين نتفاهم ...
طلع راشد و سار اييب عمال المزعه وشغلهم ينظفوون البيت كامل شوي اذن الظهر وطالع ساعه تنهد براحه قال بيخلص القسم اليوم ..وسار عند نايف وراحوا السوق وخذوا هديه حق دانه نايف خذ لها بوكس فيه عطوور من ديور وساعه وراشد حجز الكيك وسار خذ لها هديه ايفون اكس اليديد وخذا لها عطور من ميمو باريس .. وغلفوا هداياهم واتصل بالمطعم عشان البوفيه وطالع ساعه شافه ١ ونص ظهر استانس انه انجز شي كبير في وقت قصير .. رد البيت هو ونايف وحطوا هداياهم في حجرة نايف ... اما عند عليا سارت ويا الدريول السوق وخذت لها عطورات شانيل وخذت لها طقم ذهب ...وغلفتهن وحطتهن في بوكس وردت البيت وطنشت وجود خالد وراحت فوق شاف ساعه ٢بالضبط ... اتصلت بالكوافيره تي تعدلها ... اما نصرا قررت تروح غياض في نايف وتنسى كل شي .... عند شما كانت مقهوره باهتمام راشد في دانه .. وحمد والعنود خذوا هديه حق دانه من دبي خذوا لها طقم ذهب وحطوا لها ٥٠٠٠ في باقة ورد مع شوكليت ... زايد وشيخه خذوا لها سوارة ذهب وخذت لها نعول كعب وشنط وحطت لها ٥٠٠٠ في باقة الورد ... اتصلت دانه بالكوافيره تي تعدلها ويتها الساعه اربع ونص وخلصت ميكب ع الساعه ٦ وربع ولبست فستان خوخي قصير من قدام وطويل من ورى وشافت الحنى عليها
بدى يحممر ويغمق استانست انها لحقت اليوم وتحنت وسوت بدكير ومناكير وحطت لون العنابي الغامق وشافت نفسها في المرايه طالعه تجنن وكيوت وخصوصا مع كعبها الاسود الطويل وحنا ريولها عاطنها اكثر جمال ع جمالها وحنت ايدها لين الجتف والريل لين الركبه ويوم خلصوا تجهيزاتهم وسكروا الدروازه عشان محد يشوف البنات لانهم بيكونون فالحوش ... ومشغلين الدي جي الساعه ٨ ونص كان الكل تحت في الحوش ومشغلين المكيفات الهوائيه اللي بالكهرب ومخليننن الجو جنان وحاطيننن اضاءات واغاني والكل يا يسلم ع دانوه ويباركون لها ...
من جهة ثانية ترتيبات في قسم مطر قايمه ع قدم وساق نايف وراشد وحمد ينقلون الهدايا في صاله والكيكه الخاصه براشد ودانه حطوها في ثلاجه ويابوا ملابسهم وحطوها في حجرهم ** القسم عباره عن حجرتين وصاله وحمام ..حجره الرئيسية فيها غرفه تبديل ملابس وحمام كبير فيه جاكوزي وفيه شاور ومن كبر الحمام في قطعه دري وكانه مسويه حاجز بين الحمام يعني قاسمه الحمام قسمين قسم تحت وقسم فوق اللي فوق فيه كبببت ومنظرة كببيييرررة ومغسله وطاوله عليها كريمات وعطور ولوشنات ورد مجفف منثور حول طاوله وعقب تي نزلة دري فيها الجاكوزي وشور والمرحاض ... **اما الحجرة الرئيسية فيها تسريحه او تواليت فيه العطور ولوشنات والشموع وفي مدخن وعلب عود وعلبه فحم وشبريه دائرية فيها شرشف بلون الابيض مع ذهبي ومنثور عليه ورد وفي سقف في عدة اضاءات بس تتجه نحور سرير والوانها خافته وحلوه وليلية فيها الاحمر الهادي والازرق ليلي المريح للعين والاخضر والبنفسجي وكلها الوان خافته واضاءتها جدا راقيه وجميييله وحلوه وبخروا الغرفة وشغلوا المكيفات وطلعوا **والصاله كبيره فيها شاشه تلفزيون كبيرة لاصق باليدار ومن وراها حاطين لاصق ورق ع اليدار كالرسمه لتلفزيون وعداله ع اليمين مكتبه حاطين فيها كتب وروايات متعدده وكتب دينيه ثقافيه وغيرها ... وفيه بنص طاوله عليها مزهريه وسله تدرجات من ثلاث طبقات حق المكسرات والحلويات والتباع شمس ..وكراسي فخمه لونها ذهبيه وع طرف اليسار مسوين ميني بار فيه من كل شي واكثر شي محطوط فيه الاشياء رئيسية وحاطين غلايه مايي ونسكافيه وحليب ومن هالاشياء والمستلزمات اللي يحتاجونها و في والحجره الثانيه فاضيه لين الحين ما سووا شي فيها بس حط راشد فيها ثلاجه .. طلعوا من القسم واتجهوا صوب البيت راشد راح غرفة دانه عشان يشوف اذا في اشياء ثانيه ما شلوها دخل غرفة الملابس ومالقي شي بس لفت انتباه شنطه مفروره فتحها وشافها كلها قمصان نوم طويله وقصيره وشي لين الركب يداد خذاها وداها البيت ...
عند البنات في الحفلة ..وصلت الساعة العشر تعشوا العرب وعقب العشا بدا رقص كانت عليا ترقص وقامت نصرا وتمت ترقص وشما تضحك ع رقص نصرا ولفت على دانه وقالت في خاطرها يارب اغسل حبه من قلبيي اففف مب قادرة انساه يكفي الكلام اللى قاله راشد يبين انه شارنها وانا شكلي هرمون الحمل ضرب عندي...
تمن يرقصن عليا ونصرا.... عليا كانت لابسه فستان ذهبي مرصوص ع جسمها ومسوية تسريحه مرفوعه ومطيحه خصلات ع ويبهها ولابسه كعب ذهبي ..ونصرا لابسه فوشي منفوش ولابسه كعب اسود ... شيخه لابسه دريس اسووود ع جسمها وفاتحه شعرها ولابسه كعب ابيض ... العنود لابسه دريس لونه اصفر مدموج بالعيناوي وفيه كسرات من عند صدر وطالعه كيوون ولابسه كعب عالي لونه عيناوي ...
رقصه عليا وسحبت العنود وشيخه ودانه وياهن وتمن يرققصن وبدن يخفن الحريم والرقص عندهم مسوي عمايله كان فوق في حجرته يطالعها وهي ترقص وتنهد وهو يقول يا جعلج من نصيبي لف ع الباب اللي انفتح راشد : تعال بنسير نرزف ..
ابتسم نايف وقال: يلا روحن الحريم
هز راشد راسه بهيه وخبر امه ان هو وحمد ونايف بيوون يرزفون سارن البنات لبسن شيلهن وعبيهن..
ودخلوا شباب وسلموا ع امهاتهم وعماتهم ...
راشد سار عند ديجي وطلب اغنية حمد العامري .... وحطوا الاغنية ورزفوا عليها وراشد ياشرر ع دانه ويضحك وابتسمت بخجل وعقب حطوا اغنية عيضه وتموا يولووون ويرزفون لين ساعه ١٢ ونص ... عقب كل واحد سار بيته وكان اليوم ممتع وجميل للجميع عليا باتت عند شما في غرفتها تسبحت وغيرة ملابسها وقعدت عند شما تسولف وتكلم وياها...نصرا كانت محروووقه من الخاطر من نايف وتكلمت وياه عقب الحفلة بس هو ماعطاها مجال وسار عنها داخل والعنود وحمد وزايد وشيخه راحوا كل واحد بيته وتموا بس العمال يشلون الاغراض...
في غرفة نايف مب مصدق انه يفصل بينهم بس باب تنهد ومسك الغترة وحضنها ورد وعلق الغتره ودخل يسبح ولبس بجامته وقعد يطالع تلفزيون ...
في جهه ثانية من البيت عند راشد ودانه اول ما دخلها البيت قالها بريلج اليمين ودخلت وشافت الانوارالخافته في صالة وتزيين البالون وشافت الكيكه وشموع وابتسمت بحب وقالت : فديت روحك والله حبيبي مشكووور
قدمها راشد من طاولة وشافت الكيكه وطالعته وحضنته وهي تقول: اروح لك فدوى انا يا عيوني
حضنها بقو وهو يبوسها وقال بهمس: لعيونج كل شي يهون
قربت من الكيكه وفصخت عباتها وشيلتها وحطتهن ع الكرسي وشغلت شموع ولفت ع صوت الموسيقى وقرب منها وقال بهمس : ترقصين وياي ..
ابتسمت بخجل وقالت: لا مب الحين وبدلع ميلت جسمها عليه وقالت : ناكل ونخلص ونرقص في الحجرة ..
راشد اللي حس ان نبضات قلبه تسارعت لفها صوبه وقال بحب: في الحجرة ما عندي وقت لرقص اسف
ابتسمت بخجل وشبكت ايدها في ايده وبدت ترقص وياه وعيونهم تحكي كل شي بينهم من حب قرب راشد منها وحط يبهته في يبهتها وقال بهمس:انا بس اشوفج تخدريني ضيع كل علومي ودي يكون وقتي اطول وياج عشان بس اقدر اسوي اللي اباه .
ابتسمت بخجل وحاوطته بيدها ورفعت جسمها له وقالت بهمس : ماصدق اني خذت قلبك وباسته ع شحمه اذنه حست بانفاسه تتسارع وباست رقبته ومصت شحمه اذنه وقربت من خده وباسته ببطء وهي مغمضه عيونها وراشد كل خليه ذايبه فيه بحركاتها لف عليها وحط ايده ورى ظهرها وايده ثانيه ورى رقبتها وباس رقبتها وومصصها بقو وهو ولهان وقرب من شفايفها ومص شفايفها وهمس لها : فديتتج
استحت منه وقالت بحب وهي تقرب منه اكثر : احبببك
بعد عنها راشد وقال: والله انه هالقلب ما احسسسس فيه الا يوم اشوفج نبضاته تسارع
بعدت عنه وقالت بهدوء: تعال نقص الكيك
راشد حط ايده ع ايدها وقال: قبل الكيك ليش نفرتي منى
دانه تلتفت له وقالت: بس انته قبل كنت تحب
راشد تنهد وقال: هذاك قبل اي واحد مر في حياته بتجارب وقصص حب ويحسسس ان البنت هاي كل شي ويسوي المستحيل عشانها بسسس يوم يتزوج بالحلال يعرف قيمه الحب الحقيقي ويعرف ان الماضي ما كان الا هباءا منثورا والله العظيم يوم يعرس يشوف الحب الحقيقي ويدرك شو الحب اصلا ويعرف معناه ويعرف ان الفات كان ماضي وماخوذ خيره محد يتريا منه شي ......
ابتسمت ع كلامه براحه وباست خده وقالت: يلا نقطع الكيك
قطعوا الكيك وكلوا واحتفلوا مع بعض وعقب قعدت دانه ترتب الاغراض وسارت الحجره ثانيه وحطت الكيك في ثلاجه وراحت الغرفة شافت راشد طالع من الحمام بروبه وقال لها : يلا تسبحي
دخلت الحمام ومسحت ميكبها كله وغسلت شعرها وطلعت مزيل المكياج وغسلت فيه وييها اكثر عن مره لين حست ان ويهها صفى وعقب دخلت الحمام وتسبحت وغسلت شعرها بالشامبوو زين ما زين وعقب رشت جسمها اخر رشششه وطلعت من البانيو ونشفت جسمها ونشفت شعرها بالاستشوار الكهربائي لين نشف وعقب نشفته بالفوطه وحطت لوشن في الحمام لجسمها كامل وتعطرت بعطر الفراوله مال الجسم وخذت قارنييه مال مزيل المكياج تونر ونظفت فيه ويهها تتاكد انه مافي شيى..وعقب طلعت من الحمام وشمت ريحة الغرفة جنان طالعة الغرفة شافت اضاءه الشموع وريحة الشموع جنن وراشد قاعد عالشبرية يترياها تكلمت باحراج وهي تقول: عني فداك يا الغالي عساني ماذؤوق حزنك وعطته بوسسه عالهواء ودخلت غرفة الملابس وشافت قمصان نوم كلها مصففه اليديدة اختارت احمر مايل عالعنابي واصل لين الفخوذ وشفاف من عند الصدر عليه دانتيل لبسته وشافت عمرها فالمنظرة تعطرت وحطت دهن عود ورى اذنها وحطت مرطب ع ويهها عشان ما يخترب من المكياج ويفتح مساماتها وحطت الكريم اللي يسكر المسامات وحطت روج بس وكثفت رموشها بزيت الاورجان ولبست روب فوق القميص وطلعت...
راشد كان قاعد فوق الشبرية ويطالع التلفزيون يوم طلعت وشافها كيف مقبله عليه وقعدت ع شبريه عداله قرب منها وقال: افصخي روب
دانه: لا استتتحي
راشد: سيري افصخيه وعلقيه بالشماعه وتعالى لي بدونه
ابتسمت بخجل وسارت وفصخت الروب وعلقته وطلعت بدونه طلعت بس بقميص النوم واتجهت صوبه وانحنت عليه وحطت ايدها ع خده وقالت: كلى لك وابتسمت بخجل ع جرأتها تخبل راشد عليها وسحبها وقعدها في حضنه وقلبه يدق مليون دقه وقام يبوس فيها وسدحها ع شبرية وابتسم وهو يلعب بشعرها قال بحب وهو يمسح ع راسها: فدا منطوقج محلااااه دوختيننتي يا بنت الناس عذبتيني وعذبتي قلبي وتخالطت أنفاسهم مع بعض ومص شفايفها وباس رقبتها ومصصصها ويسمع أنفاسها تتسارع قرب من اذنها ومص شحمة اذنها ومن ثم رفع وباس خدها ولف صوب ثاني من رقبتها وقعد يمصصه بقووو ويبوسها حط ايديه ورى ظهرها وقربها منه زووود وغاص في عالم اخر .... نسى كل شي وراه ..


انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-18, 10:34 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثالث والعشرون ..



هو شافك القلب
ولا شافتك عيني والله مدري من اللي بـ النظر بادي
. ان كان نومي تقول مشاركك فيني
يا مرحبا بـ السهر لو يزعل رقادي


بعد مرور الوقت ويا الصبح الجميل...
في بيت قوم بو سعيد . نصرا كلمت امها وسعيد عشان تعرف ليش نايف طلقها وكرهت عمرها مليون مررره وانا قلت بعرس طلع طلاقي قبل عرسي عشان جيه ما افتكر فيني وتفاجات بورقة طلاقها في ايد سعيد تنهدت بغضب وقهر وفرت الورقة ع الارض وراحت فوق.. تنهد سعيد وشوي نزلوا حمد والعنود وقعدوا عند امهم وحمد قال: الله يهديهم
سعيد: امين
العنود : عليا وين
عمتها: بايته في بيت قوم بو نايف...
هزت راسها العنود بالايجاب وقالت في خاطرها بلاه سعيد يطالعني تحنحنت عشان تحسسه بس هو ولا عندها ..انتبه ع عمره وقال شفيني انا قاعد اطالع حريم اخواني استغفر الله بس نش من عندهم وراح غرفته .
في بيت قوم بونايف الكل نش ساعه ٢ الظهر من تعب امس نشت عليوه وتسبحت ونشفت جسمها وتلبست كندورةعربية ظهرت عليا من غرفة تبديل وقالت: يلا شما
شما تضحك: انزييين صبري عليهة
عليا: تصدقين انج مستويه كريهه بحمالج
شما: هي والله ادري ما يحتاي تقولين ...
عليا طالع شما ومتجهه صوب الباب: يلا خلصي عاد.
شما تقوم بتعب وثقل: يلاااا انزين ..
بطلت عليا الباب وكان نايف توه طالع من غرفته ويبين انه نعسان رفع ايده يسلم وبادلته عليا سلآم ونزل تحت وشاف ريوق موطاي ع الطاوله وقال لمه: الحمدلله انكم ما شليتوا ريوق
امه: لا فديتك تطمن ما شلينا شي كله موطاي ريوق الخبزالعربي والشعيريه والاجبان والجاهي والقهوه كل شي فديتك تريقوا حبايبي واشبعوا ..
نايف تعمد انه ما يصب له قهوه قال: امييي سوووا لي قرص بيض ..
امه تكلم الخدامه: زين فديتك خبرتها ...
نزلت عليا وباست راس عمتها وقالت : وين عمي
عمتها: عند رجابه يا بنتي
عليا: لا يكون شليتوا ريوق عموه
عمتها ضحكت وقالت: لالاسيري كلي عند نايف في صاله ثانية
عليوه تسير صوب الصالة الثانيه دخلت وسلمت ع نايف شافته منسدح وقالت: فيك رقاد
نايف يهز راسه بهيه قالت عليا: روح نام انزين ريح عمرك
نايف ابتسم وقال: لا فديتج برقد الفليل
ابتسمت عليا حست انه زل لسانه ويابت البشكارة البيض وصبت جاي حقها وقالت: اصب لك
هز راسه بهيه وصبت له جاي وقالت :اسوي لك سندويجه بيض
نايف ابتسم وقال:كيفج المهم اتريق
ابتسمت بخجل وهي تشوف نظراته لها بتاكلها اكل طلعت خبز وحطت فيه بيض وذرة عليه شوي فلفل اسود ورفعت راسها له وقالت: احط لك طماط
نايف: لا بس بيض بروحه
سوت له سندويجه وقربت له قلاص الجاي والسندويجه ابتسم لها بامتنان وصبت لها قلاص جاي وكلت شوي شعيريه بالحليب وشوي ودخلت شما وشاركتهم اريوق ....
بعد مرور اسبوع بالضبط شما ربت ويابت بنت وسمتها عليا.. والكل زارها بالمستشفى ...عليوه لين الحين مصره ع طلاقها وما تبا تشوف خالد رغم ان خالد وايد تعبان ويوقف بالايام عند البيت عشان يكلمها وحمد وسعيد كلموه يطلق وهو رافض وعليا الفتره هاي قامت تبات عند شما عشان ما تشوفه وتضعف وسعيد زادت غلات شما في قلبه وقام يقرب منها اكثر وشما حمدت ربها ان عدت فتره الحمل ع خير ويا النفسيه اللي كانت تشوفها فالحمل وتشوف بنتها وريلها بالدنيا كلها الحين ..دانه وراشد قصه حب لا تنتهي وفيها المزيد ... شيخه حملت ولله الحمد والحين هي في شهرها الاول ...والعنود وحمد وفى واحترام وحب صادق كل يوم حبهم يزيد ... شموس ومنصور سافروا بلجيكا ...وحمدان سافر يدرس برى عشان يلتهي اكثر بس ما عيبته دراسه برى رد الامارات وسجل في الجامعه وقام يداوم كل يوم ... سيف بعد موضوع خلود خطب فطوم اختها وملج وشلها وياه البيت وعايش وياها أحلى عيشه .. خلود كل يوم تبكي وتصيح وتبا تنزل اللي في بطنها ما تعرف كيف امها عقب اللي عرفته طاحت واغمى عليها ومن صدمه استوت ما تتكلم ومايد مايبا يشوفها ييحس ان عقاب ربه لهم على اللي سوه بعليا مثل ماخلو طاريها في كل بيت الحين يشوفون عقاب ربهم كيييف خلود حامل ومن وين وما بقى شي وبتربي وبطنننها برز وايد وكل يوم تصيح تبا تنزله وماطاع ينزل عرفوا الحين ان اللعب بهتك عرض الناس مب لعبه وان كل شي دين وان تشويه سمعة الناس دين واجب عليه ان يرد لك ...
في بيت قوم بو نايف كان الكل قاعد في صالة بو نايف ونايف وسعيد وام نايف وام سعيد وشما وبنتها ونصرا وحمد والعنود الكل تجمع في بيت بو نايف يسولفون ويضحكون..
سعيد قاعد عدال شما ويلاعب عليا بنته ويتفداها وقال: وين عيل عليا
شما: راقده
سعيد: سيري وعيها
شما: حرام حبيبي خلها نايمه من امس مارقدت تعبانه
سعيد: انزين شو اسوي خالد يبا يتكلم وياها ومصر انه ما يطلق
شما تتنهد: عليا قالت لي امس ما تبا تشوفه وما تبا تكلمه لانها بتضعف وبترد له قالت لي امس قالت ما استحمل اشوف نبرة الحزن بعيونه سيدة بردله عشان جيه هي ما تبا تشوفه ولا تبا تكلمه ....
نايف ضايق اكيد تحبه ولا ما قالت هالكلام وقال في خاطره يارب يطلقها عشان تكون لي ومع الايام بتحبني تنهد تنهيده محب تعبان وتم ساكت تكلمت نصرا وقالت: اصلا ردي ماله حظ وعليا رديه مالها حظ لا في عرس ولا في حب حبت هالخالد وطلع ويا مايد
سبحان الله دوم المشعور ما يكون موفق ...
طالعها نايف بطرف عينه متغيظ من كلامها وقال راشد: انتتتي ما تعرفين تقولين كلمه حلوه اذا ما تعرفين لمي ثمج وسكتي
عدلت شعرها بيدها وحطت ريل ع ريل وقالت: وانا صادقه انزين
محد التفت لها الا اللي عافد عليها ماياها ريال به خير ونعم فيه٠
سعيد تنهد وقال:استري عمرج انتي اول
نصرا طالعته بطرف عينها وقالت: انا محد له حكم عليه حتى اللي بياخذني .
ضحك حمد وقال: اللي كان يباج تبرا منج قبل لا ياخذج ويبتلش بج
وجهت نظرها لنايف اللي ما سووا لها سالفه وانتبهوا ع عليا اللي نازله سلمت وصبت لها جاي وقال سعيد: عبرتي رقاد
عليوه تضحك: والله لو عبرت رقاد ما تشوف عيوني جي مدفنه
ضحك حمد وقال: العاشق الولهان ذال عمره ذل عليج
عليوه تشرب الجاي وقالت: اذا ما يفهم رفع عليه قضيه طلاق خلاص عاد تعبت انا من كثر ما قول له طلقني
سعيد تنهد وقال بحيره : زين يلسي وياه شوفي شو عنده
عليا تبتسم بخفيف وقالت بهدوء تام مع ضيقه:ماقدر اقعد دقيقة وياه لان في ثانية وحده بس بيجلب مخي وبرد له وانا مابا اضعف له ولا ابااشوفه .
قالت نصرا: والله من رداة حظج يباج وانتى ما تبينه وغاسله يدج منه ...
عليا ما ردت عليها نصرا بقهر رشتها بفنيان القهوة ع ويهها غمضت عليا عيونها من حرارة القهوه بس حست بان الكل هجم على نصرا مشتتت ويهها بالكلينكس وانتبهت ان نايف وراشد وحمد هاجمين ع نصرا راشد عطها كف وحمد ونايف يهزبونها سارت فوق تسبح وبدلت لبسها..
اما تحت سعيد وراشد وحمد هدوا على نصرا وراشد عطاها كككف قوي ماتبا غيره وعمتها هدت عليها...
نصرا حطت ريل ع ريل وقالت : احسننن تستااااهل ليتها تشوووهت ...
حمد بغل: ليششش كل هذا عشان مايد مالتفت لج وخذها كل هذا عشان علق قلبج فيه وخلاج تحبينه وعقب طبببج وخذا عليا ما ظني قالت له تعال اخطبني روحه دق صدر ترى محمد اللي كان خاطبنها نسيتي يوم وقف في ويهه الكل وقال انه ابوية عاطنه كلمه وخطب عليا ليش ما خطبج وافتعل فيج وخلاج لو انتى مكانها الحين كان احسن وفرتي على عليا تعب سنين والضيم اللي شافته والقهر اللي تذوقه كل يوم وكلام ناس اللي ما يخلص..
تنهد نايف بقهر ع الكلام اللى قاله حمد يعني عليا عايشه بقهر وضيم ومب سعيده في حياتها انتبه ع كلام راشد وهو يقول : انتى مدلعه من اماية وما ترد لج طلب وعليا شو لاقيه من امج غير نفور والهزاب والكلام اللي ما يسسر وانتى بدلعج زايد حتى ما كملتي ويا نايف بسبب اسلوبج الخايس انتى بس لو تاخذين ربع عقل عليا انتى بسلام بس انتي تعلمتي تكرهين وتحقدين تعلمتي تحبين نفسج بس ..
نصرا: انا ما بعت شرفي لحد ما يسوى هي مرة من اول ليلة باعت جسمها له سلمت عمرها له بكل حواسها ..
راشد بنرفزة: انتتتي تستهبللللين كيييف باعت شرفها وسلمتها اياه يعني ما كنتي موجودة ما تعرفين صدق من الغلط وقام زغدها من حلجها وقال بعصبية : قسسسسسم بالله ان يبتي طاري عليا بجتلج فهمتى ولالا...!!!
خوزت ايده وتنفستتت وهي تتحسس مكان الزغده وقالت وهي تنتفس الحمدلله انى حيييه اففف خلاااص انزين خلها تولى مالى خص فيها
راشد يدوخ المدوااخ ويرررر الدخان وينفثه وقال: يكوون احسسسىن ......
مر الوقت ببطء والهدوء عم المكان محد تكلم دانه راحت فوق عند عليا دخلت غرفة شما وشافتها منسدحه وتلعب بالفون قالت ببرود: عادي الوضع عندج
عليا تبتسم بخفيف وقالت بهدوء تام مع ضيقه : نفسسسيه يعني شو بسوي فيها ما على المجنون حرج ماحط عقلي في عقلها.
دانه تيلس ع شبرية وقالت بضحكة: جلدوووها تحت حمد وراشد ونايف وسعيد ما قصر بعد بنظرات بسسسس يهدد
ضحكت عليا وقالت: حليلهم اخوان شما وقالت بقصد اللي ع رقبج من اي صنف
ضحكت دانه باحراج وضربتها ع كتفها وقالت: عليوه لا تغلسين دخيلح والله انه ما يسمع الكلام..
عليوه تضحك وقالت بغمزه: خلييييه يتمتع اخويييه فديته ويستانس ..
دانه احمررررت وقالت: بسسسس عاد تكفين علوووويه ..
تبطل الباب ودخلت شما وقالت: شعندكن تغامزن وتضحكن
علويه تبتسم : ولا شي علويه وين صغنطوطه
شما: عند خالها
عليا: هي فدييييتها طالعه ع عمتها
شما تضحك: استريحي عاد ما يخصها فيج.
عليا : حمدي ربج انتي يوم تطلع بنتج شراتي
...
شما: واييية فديتها بتكون احسن عنج ان شاء الله ...
دخل نايف متعمد يايب عليا وشاف عليا منسدحة وناشله شعرها ع المخده وحاطه الفون ع صدرها وتكلم ويا البنات وصل نص الغرفة وتحنحن لفن عليه البنات وقالت شما: الحين تحنحن مايمديها حتى تقوم ..
عليوه سحبت لحاف شما وتغطت وهي تقول: حليله بلشتيه بنتج صرقعت راسه ...
نايف تعمد يقول : لا فديتها عليا ما تغث حد خفيفة ع القلب
عليا بدون قصد قالت: خفيفة نفس عمتها ولا !!
نايف اشر لخواته يظهرن وقال وهو يتجه صوب عليا ويسحب لحاف : عمتها غير خفيفه ع القلب والروح
صدت عليا عنه وقالت وباحراج: ههههه اووه لا تسمعك النفسية
نايف بجديه: خليها تولي قومي بكلمج ومد ايده وقومها وقال بجديه: ماتبين هالخالد
عليا تنهدت وقالت: انته ترضاها عليه عقب اللى عرفته
نايف: لا والله ما رضاها
عليا تبتسم وطالعته وقالت: حتى انا ما ارضاها لعمري
نايف: زين طلبي طلاق في المحكمه او خلعيه ...
عليا تنهدت بضيق وقالت: والله بخلي راشد عاد يسير باجر ولا حمد وسعيد عشان يفكوني من طاريه
نايف تنهد وقال: تحبييينه
عليا هزت راسها بالايجاب وقالت:عشان جيه مابا اشوفه لانى بضعف قدام عيونه وانا مابا اضعف وارد له عقب اللي عرفته ...
تنهد بضيق وقال: لو تطلقتي تفكرين تعرسين
عليا بتنهيده وضيقه: محد بيفكر فيني نايف عشان انا افكر اعرس ولالا شفيك يعني وحده ملجة مرتين وتطلقت وفوق هذا مب .... وسكتت بتعب وقالت لاتزيد المواجع تكفى
نايف مسك ايدها وقال: لا في حد بيخطبج وفي وايد يتمنون اشاره منج بس انتي لا تضايقين عمرج اوك.
هزت راسها بالايجاب وقام نايف وطلع عنها وهو يحس براحه كبيره تغمر قلبه ...
مر اربع شهور وخمس ايام بالضبط وخالد بعده يحاول وعليا مصره على طلاقها واخر شي رفعت عليه قضية طلاق فالمحكمة والقاضي وافق ع تطليقها بس لازم كل شهر طلقه عشان اذا حن قلبها وتبا ترد له وتم تحديد تاريخ اول جلسه لطلاق وما زال خالد يحاول يرد لها حتى اخر مره شافته من دريشه حجرتها كيف واقف تحت يتريا حد يطلع له وشافته كيف ضعف وشكله هزل مب مثل قبل وعقب ركب سيارته وراح كانت دموعها تتكلم عن حالها وتذكر الايام اللي طافت كيف كانت وياه تنهدت بتعب وهي تصيح وتشوف حب حياته يذبل قدامها ...

الوالدين ارحم من الدنيا علينا
لاجارت الدنيا ندور ظلهم
يارب تجعلنا شموع لوالدينا
لازادت الشعله نذوب لبرهم


يوم جديد علي الجميع
عليا تذكرت ايامها ويا خالد وتسربت دموعها اشتاقت له ولهمسته وضحكه الحين صار له كم يوم ماييي صوب البيت مسحت دموعها ونزلت تحت شافت سعيد توه داخل لف عليها وقال: ام خالد توفت اذا بسيرين عزاهم
انصدمت عليا صدمه عمرها وقالت: شووووو كيف
سعيد تنهد بتعب: مادري يقولون جلطه دماغيه وانا من صبح عندهم في دختر نخلص اجراءات الدفن ..
عليا بدون شعور قالت: شفت خالد شو حاله ...
سعيد: خالد بروحه تعبان زين منه قدر يوقف ع حيله ويمشي مرتين طاح من طوله المره الاولى يوم انعشوا امه بالجهاز والمره ثانيه يوم علموا بخبر وفاتها مسكين الله يكون في عونه ..
تنهدت بتعب ودها في هالحظه تكون عنده وقربه تواسيه وتحضنه طاحت دموعها بحرارة وقالت: دفنتوها
سعيد يحرك راسه بلا: لا بيصلون عليها الظهر ...
عليا طاحت دموعها وكل تفكيرها في خالد راحت عند امها وقالت لها تروح وياها ...وسارت عليا تسبحت وتلبست عالسريع ولبست عباتها ونزلت وشافت امها جاهزه ركبت عند دريول واتصلت في سعيد عشان تعرف اي مغسله بيروحون قالها بتصل بعبيد وبرد عليج خبر ... اتصل سعيد بعبيد وخبره المكان وسعيد اتصل بعليا وخبرها وراحوا المغسلة اول ما وصلت حستتت نفضضضه دقت في ريولها وهي تشوف سياييىر دخلت المغسلة وكان في شوي حريم بسس شافت وحده منهاره وتصيح كانت تبا تعرف منو هاي هي ما تعرف خوات خالد ولا تعرف حد منهن بس سارت واستها وحضنتها وقالت لها بحزن ودموع عليا ع خدها: الله يرحمها فديتج ويصبر قلوبكم ع ما صابكم
رفعت البنت راسها وهي تصيح وتقول: اه يا كسررر قلبي الله يصبرني ويصبر اخوانيييي ع فراقها اه ليتتتتتها ما راحتتتت ليتنننني قبلها ولا اشووووف حزن خواني وكسررر قلوبهم حضنتها عليا ويلسسست تصيييح وياها عرفت انها اخت خالد بس ما تعرف منو هاي وشوي شافت وحده يايه صوبها وقالت: فتوننن بس فديتجج لا تعذبين قلب خواتج وخوانج ان شافوجج بيتعبون ..
فتون وهي تصيح: اه يا مهره والله ما اتخيل الببييت بدونها يا ويل قلبببي من عقبج يا امااايه ...




انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-18, 10:44 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع والعشرون ...

ياصاحبي أنت السند حزة الضيق
وأنت الذي يغني عن الناس ظله


حضنتها مهره وهي تهديها وقالت: بس فتووون فديتج بس ترحمي عليها ...
وشوي يت حرمه كبيره وقالت لها: فتون فديتج لا تصيحين الاسعاف يت ويايبه امج واخواتج لا تصيحينننن يا فتووون تراها تحسسسس لا تعذبينها ...
انهارت فتووون وهي تسمع عمتها تقول هالرمسه يت ام سعيد وحضنتها وتهديها وعليا ما استحملت منظرها كيف يقطع القلب وتمت تصيح ...
وشوي ونزلوها من الاسعاف وبددت المغسله تتنترس حريم لدرجة حد منهن واقف عالباب والرياييل برى ... خالد كان يالس ع دجة مالت المغسلة عند دري مال الباب منهار ومتلثم ويصيييح يت خالته ومسكته وحضنتتته وهي تقول : ادعي لها برحمه يا خالد وتصبر وقوو قلبك عشان اخواتك ...
تنهد وهو يصيحححح وحط ايده على ويهااا مايبا يضعف ويطلع صوووت شهقتتته كتمها وشد ع حضن خالته ...
قعد ع الدجه ودخلت خالته وقالت: منو دخل يغسلها
وحده من الحريم: بناتها وحرمه عبيد ولدها دخلن يغسلنها ...
عليا قلبها يأكلها ع خالد تبا تحضنه شافت حرمة عمه تصب جاهي وسايره صوب الباب راحت وراها ووقفت قرب الباب وتغشت تبا تشوفففه تبا تملي عيونها فيييه انصدمممت يوم شافته كيييف ضعف وييهه سمعت عمته تقوله : شرب جاي خالد لا طيح علينا فديتك
خالد صد صوب عمته وعليا لمحت طرررف ويهه وسمعته يقول: مابا عمتي ما اشتهي شي..
عمته: دخيلك عشاننني فديت روحك
خالدبطل لثمته وطلع مدواخه بيدوخ بس سمع اريام اخته تقول: خالد لا دوخ ع ريييج وانته مب ماكل شي اشرب جاي يسد انك طايح كم مره في دختر اليوم وامس دخيلك
خالد لف عليها وقال: مابا والله مابا ماقدر ابلع
اريام: وغلاااات عليييا اللي معذب قلبك عشانهااا تشرررب
من دون شعور لتفتت له وشافته يمسككك الكوب ويشرب..
بكتتت من خاطرها ما بتلقى حب صادق نفس خالد سمعت عمته تقول: هي عليااا خاطرها كبير وقدر غالي وعالي عندك وانا لا....
خالد يفر الكوب بعد ما خلصه وقال: محد يوصل مكانها هي القلب ونبضه...
مسحت ع ظهره اريام وهي تقول: صدقني هي ما بتلقى واحد نفسك يحبها ...
ابتسم بحزن وقال: مب وقت هالكلام الحين لا تزيدين مواجعيه دخيلج ..
دخلت اريام داخل هي وعمتها وعليا حفظت ملامح اريام حفظ عشان يوم تروح العزا ...بعد ما غسلوها طلعت بنتها ساره وقالت: حرمات اللي بيودع امايه يودعها عشان يدخلون خواني ...
دخلن الحريم وسلمن عليها واستسمحن منها وعقب دخلت عليا وباستها ع راسها ونزلت دمعه منها وبعدت عنها وعقب طلعن الحريم كلهن ودخلوا الشباب عبيد وحامد وصالح وخالد اخر واحد كان متلثم دخلوا داخل الغرفه عشان يوادعووون امهم ... عليا كان في خاطرها تسييير وتحضنه وتقول له انا لك وببقى لك شافت الباب تسكر عقب مادخلوا الشباب ...وتنهدت بالم وتبكككي بحرررقه عقب خمس دقايق وانفج الباب وطلع عبيد وشوووي سمعوا صريخ فتوون واريامممم وهن يقولن خالددددددد رد عبيد بسررعه وتحركت عليا لا شعوريا باتجاه الباب وشافته طايح على الارض واخوانه يحاولون يشلونه ما تحملت تشوفه تبا تروووح مب قادره تسييير ريولها ولا قادرة تتحرك عطوووه عطررر لين ما استفاق واستعاد وعيه وقال: دخيلكككم يبوها لي والله اباااها تعبببببتتت من حياتي بدونها اباها .... اريام تعودت عليه من كثر ما يهاذي بعليا وقالت: بتي خالد والله انا بيبها لك بدوورها دوووره عقب انتبه ع عمره وقال: استغفر الله انا وين هم امي وهم عليا والله تعبت قومه عبيد وصالح وحامد شلوه وسار عند راس امه وباسسسها وهو يقول: رحتتتي ومافرحتي فيني رحتي ولا شفتي عيالي اه اه اه يا مر فراقج ويا شين البيت دونج ....مسكوووه خوانه بعدت عن الباب وهي تصيييح وراسها عورررها من كثر صياح اول مره تشوف خالد بها الحالة تعبت وتعب قلبها .....
وعقب شلوها وطلعوها وركبوها الاسعاف مره ثانيه بيودونها المقبره وراحت ام سعيد ومسكت اريام وفتون وقالت لهن يركبن عندهن لان ماعندهن حد يوديهن وعقب حلف ركبن وياها ...
في سيارة كان الهدوء سيد الموقف بس شهقات عليا وفتون واريام كانت متصبرة شوي ام سعيد تكلم اريام وقالت لها : فدييييته خالد عنبو غدا هزيل ماحيده جيه قبل ما شاء الله كان متعافي
اريام تنهدت وبغصه قالت: هي يا خالتيه من فقد حبه فقد عافيته وياها ع خطر مايستوي مينون ..
تنهدت ام سعيد وهمست لعليا وهي تقول: غصبن عنج بتردين له مب برضاج ...
سكتت عليا لانها في هالوقت ما تفكر الا بخالد
ام سعيد قالت: الغالية دلي دريول بيتكم ...
دلت اريام الدريول البيت وصلوا ونزلوا كلهم يلسوا في صالة افتحوا الميالس وافتحوا صالات الهنتين الكبار حق الحريم ويلست ام سعيد في صالة وعليا عدالها تصيح امها تعطيها كوع وقالت: شفتتتتيه كيف تعبااااان شفتتتتتتيه كيف ريال غدى خافي الله واتقي الله فيه وراجعي نفسج وحساباتج يا المدينه يالي تعرفين الدين وتخافين الله ..
هزت راسها بالايجاب وهي كل ما تذكر خالد تصييييح وشافت فتون كيف منهارة وحرمت عبيد تواسيها وخطف الوقت واستوت الساعة ٢ ظهر وحطوا الغدا عشان يتغدون الحرمات..
ام سعيد تكلم أريام:بنتي فديتج شو اسمج انتي
اريام تبتسم وقالت: اريام
ام سعيد تبتسم وقالت: ونعم فديتج ...
اريام: ينعم بحالج الغالية ...الا صدق يا خالتية انا ما عرفتج انتى منو ...
ام سعيد: انا فديتج ام سعيد ربيع عبيد اخوج
اريام بصدمه: انتتتي ام عليا
ام سعيد تبتسم وقالت بهدوء تام: هيه فديتج
حضنتها اريام وهي تقول: فددديتج يا الغالية الله يابج دخيلج يبي عليا وانتى شفتي حالته ..
ام سعيد تربت ع كتفها وقالت وهى تاشر ع الكرسي اللي عدالها: هذيج عليا
اريام مب مصدقه معقولة عليا حاضره وياهن المغسله ولا شافتها ولا تعرفها قالت لام سعيد: دخيلج يا خالتية اقنعيها ترد لخوية ..
هزت راسها بالايجاب وقالت: ان شاء الله ...
سارت اريام عند عليا اللى كانت مشغولة بصايح وتمسح دموعها بالكلينكس وقالت: عليا
عليا رفعت عيونها لها وعيونها مستويات حمر من صايح وقالت بصوت مخنوق: هلا
حضنتها اريام وصاحت وصاحت عليا وياها لانها تذكرة شكل خالد كيييف تعبااان حاوطتها عليا بيدها وهي تصيح من الخاطر وتشاهققق والكل كان مصدوم منو هاي اللي عند اريام وحاضنتنها كانها تعرفها من زمان ...
اريام وهي بعدها في حضن عليا وقالت بشهقه: شفتي كل شي في المغسلة صح يعني ما يحتاي اقولج عن حاله صح ...
بعدت عليا وهى تمسح خشمها وعيونها الحمر وقالت: هيييه
اريام: دخيلج لا تخلينهه...
عليا تنهدت وهزت راسها بالايجاب وقالت اريام: قومي نتغدا يلا
عليا تمسح عيونها وخشمها وقالت: مابا والله ما شتهي بس بطلبج طلب
اريام تمسح دموعها وقالت: امري
عليا: يووا من المقبرة
اريام: هي من شوي يووا ...
عليا : ابا اشوووف خالد
اريام: ان شاء الله اكيد ما يبالها كلام اصلا كنت بخليج تشوفينه بس بقولج شي
عليا: امري
أريام: دامكم ع بر وبعده ما صارت جسلة المحكمة لطلاق ردوا لبعض والوقت هذا خالد محتاجنج اكثررر عن قبل واورردي خالد من اسبوع مارقد زين وبالذات هاليومين عاد كان مواصل وما رقد زين واكيد بيدخل ساعه ٣ الظهر يريح انتى تريييه فالحجرة ...
عليا: خلاص انا برد له لان قلبي ما ملكه الا هو وبكلم خوانى انى برد له بس انا الحين بروح البيت ارتاح وعقب بي العصر ساعه ٥ .
اريام: لا والله ما تروحين قعدي دخيلج واسسسيه ...
عليا : ادرري والله بس خليه ع الاقل يرقد لو ساعتين ولا تقولين له شي لين الفليل يلقانى في حجرته ابتسمت أريام وحضنتها وقالت ببتسامه: من عيوني...
طلعوا عليوه وامها وراحن البيت وعليا رقدت والساعه ٤ ونص قامت وتسبحت وجهزت وشلت شنطتها وخبرت اخوانها انها بترد له وتمنوا لها حياه سعيده ...
في بيت قوم بوعبيد كانن توهن الحرمات باديات ايين وعليا وامها وصلوا ونزلوا ولقوا صالة شبه فاضيه الا من حرمات جيرانهم قاعدين نزل خالد وصالح وعبيد وعليا تغشت عننهم والحرمات عزوهم ام سعيد تقربت منهم وقالت وهي طالع فيهم: خالد شحالك ابوية ..
خالد سمع صوتها وسار وحضنها بقووو وحب راسها طاحت دمعة ام سعيد وقالت: فديت روحك عظم الله اجركم وليدي
طاحت دمعته وهو حاضنننها بقووو ودافن راسه بين رقبتها وكتوففها...
همست له : تصبر يا عين امك تصبر يا الغالي فديتك عساني ما انحرم منك ..
بعد عنها ومسح دمعته وطلع ويا اخوانه عرفوا انها ام حرمته ...وشوي بدن الحرمات ايوون وانترس البيت من الحريم وقت المغرب اريام ترمس فتون وتقولها: شفيييج رابعه ميلس رياييل شو مستوي
فتون تصيح: خالد طاح ع اخواني في الخيمه ويابوه الميلسسس
اريام بخوف نششت وهي تقول بيعذبني هالولد وبيعذب قلبي وياه سارت الميلس وشافت اخوانها صالح وعبيد..
عبيد بتعب : شخبارك الحين
اشر بيده بمعنى انه زين ..
عليا كانت متحرقصه وتريت اريام تي وشافت اريام يايه صوبها ورقتها الدري وهي تقول: خالد مايروم يصبر لين اذان العشا انا بوديج قسم خالد ** القسم عباره عن حجره وصالة صغيره حق قعدتهم** وشنطج نزلناها في حجرة خالد دخلي وتسبحي لان خالد بنيبه فوق واسسسيه وكلميه هو محتاجج هزت عليا راسها بالايجاب وقالت: ان شاء الله...
وصلوا قسم خالد ودخلن ولفت ع عليا وقالت: انتبهي ع اخويه...
اما تحت خالد ما كان يتوقع انه عليا بتي لان ما بقى شي ع جلسة الطلاق ولاحط في باله واحد بالمية انها بتتتي عزا امه يت اريام وقالت: يلا تتعال بوديك حجرتك تريح لان باجر وراك وقفه من صبح..
ابتسم بضيق وقام تسند ع اخته لين وصل قسمه دخل القسم وقال: خليني شوي في صالة بعدين بروح الغرفة ..هزت راسها بالايجاب وقالت: ما تبا تاكل
خالد بضيق: لا ما اشتهي ...
طلع مدواخه ويلسسس يدوخ مدواخ وعقب عشر دقايق سمع صوت في غرفته قام وسار صوب الغرفه تساند ع الباب بتعب يبا يعرف منو هنيه ما شاف حد اتجه صوب الشبرية وحس بحضن دافيء ولمسس ناعم وعطططر يعرف راعيته يتحسب أنه يتوهم لفته عليا صوبها وحضنته وهي تصيييح ما كان مصدق شعور
صدمه ماثر فيه بس يطالع بعيونه
عليا حضنته بحب وقالت: فددديييت روحك يا قلب عليا
خالد حضنها وهو مب مصدق وقال: انتى علم ولا حلم!!
عليا تشد ع حضنه وقالت: علم يا روح عليا علم
خالد بكي في حضنها نفس بكى طفل في المهد وعليا تمسح ع راسه وهي تقول: انا اسفه والله انا ما استاهلك ذليتك وايد
خالد بس يشاهق ويصيح وكملت عليا وهي تقول: عل اللى فيك فيني ولا تذرف دمعه منك ...
شد خالد حضنه عليها وهي تمسح ع راسه وتقريبا خذا له نص ساعه بس يصيح ويستوعب الحقيقة اللي قدامه .... لين ماغفت عينه في حضنها سدحته ع شبريه وقعدت عداله تمسح راسه وقالت بحب : فديتتت عينك...وتمت تمسح ع راسه....
بعد ما مر الليل طويل بهدوء سمعت دق ع الباب لبست شيلتها وسارت تفتح الباب شافت اريام وفتون دخلتهن داخل واريام قالت: اخبار خالد
عليا تسكر الباب وتمشي وراهن: والله رقد فديته
يلسن ع الكرسي كلهن وقالت اريام : شو سوا يوم شافج
عليا بخجل : يقول انتى حلم ولا علم ...
اريام: يا فرحة قلبه بشوفتج
عليا: هي والله فدييييت قلبه وروحه
فتون طالعها وقالت بحزن: انتى اللي كانت امايه رافضتنج
هزت عليا راسها بالايجاب وقالت اريام: فتون شفيج قمتى تخورينها
عليا تبتسم بخفيف وقالت بهدوء تام : لا عادي فديتها برايها عني فداج ما قالت شي غلط
فتون تبتسم بالم: انا اسفه والله مب قصدي ...
عليا : عادي فديتج
اريام : بس صدقيني امى فالفترة للاخيرة كانت تحس بذنب يوم شافت خالد كيف تعباااان محد كان متوقع ردة فعله جيه اذا طلبتي طلاق وانتى تعرفين ان ملج عليج فالمحكمة ولا سوووا لج حفله ولا شي عشان جي ما عرفناج .
تنهدت بتعب و قالت: والله انا نفسي ما حبيت اثقل على خالد قلت برايه متى مابغى بيسوي لي ...
أريام: تصدقين ان امي كانت تباه يخطب من بنات خالتية ورفض رفض تام وقال لامى حتى لو بطلق ماباخذ حد عقبها وكانت اماية بترمس خالتية تخطب له بس هو سار وفركش كل شي وخرب سالفه ع امايه وتمت امايه محتشرره وياه في بيت خالتية بس خالد لا اذن تسمع ولا قلب يلبي ولا عقل يستوعب بس شوفي سبحان الله نصيبج وياه...
ابتسمت بهدوء وقالت: الحمدلله
اريام تشوف الساعه: وييي ساعه ٥ ونحن مارقدنا ورانا نشه صبح علويه فديتج لنا قعده وياج ...
هزت راسها بالايجاب وراحن عنها البنات...
دخلت الغرفة وشافت برودتها وانسدحت ع الشبرية وتذكرت الصلاه وقامت وصلت وخلصت صلاه انتبهت انه خالد يتحرك انسدحت ع شبرية بعد مالفت سيادة وشافت خالد كيف راقد قربت منه وبهمس: خالد
خالد يطرحها ع صدره ويحضنها وقال: واعي بس مغمض عيوني ..
عليا تشد ع حضنه وقالت: فديت روحك صلاه حبيبي
خالد : ماصدق انج ييتي ورديتي لي اتحسبتج مابتيتين
عليا بحب: خيرتي وياك ودام الله خيرني انا مرتاحه ... حبي وراك وقفه بعد
خالد : ما بنزل الفير بنزل عساعه الثمان يكون توه العرب بادييين ييون
عليا : فديت روحك والله غمضتنييي البارحه في المغسلة ...
خالد بصدمه: انتتتي ييتي ....
عليا: هي فديتك
خالد يدفن راسه في حضنها: كممم يوم عذبتيني وقفتيني في الحر ....
عليا حطت ايده ع شفايفة وقالت: لا تكمل حبيبي والله في حالة صدمه كنت الله اعلم فيها .
خالد: انا اباج لو مايد وانا سوينا شي هذا بزله وغلطه من بليس اللي ما مات بس في نهاية انا شارنج وابا قربج
عليا حضنته وقالت له: قوم صل عشان ترد تنام في حضني ..
راح توضى وصلى ورد انسدح ع شبرية قربت عليا منه وحضنته وحطت راسه ع صدرها وويلست تلعب بشعره
خالد بتعب: فيني نوم
عليا تهمز ظهره وريوله وجسمه كامل وخلته يسترخي وقالت له : اذا تعبان وايد ارقد
خالد: لا بس رقدت وما وعيت اصلا الا يوم يتي ترقدين انتبهت انه في حد عدالى ونشيت اتحسبج حلم ولا اهاذي ...
باست خده ببطء وبهمس قالت: احبك
مسك ايدها وباس اطراف صبوعها وقال: وانا امووووت فيييج...
مر الوقت سريع وصلت ساعه ٩ ونزلوا كلهم تحت عند العزا واستقبلن الحريم وتعرفت عليا ع عماته وخالاته وبنات خالته....




انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:55 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.