آخر 10 مشاركات
ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          588-المساومة -ديانا هاميلتون -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          سيدتي الجميلة ~ رواية زائرة ~ .. للكاتب الأكثر من مُبدع : أسمر كحيل * مكتملة * (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          420 - الوجه الآخر للحب - روبين دونالد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ارائكم حول موضوع
جيد 5 100.00%
سئ 0 0%
المصوتون: 5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-18, 01:46 PM   #1

Engy Aboelatta
 
الصورة الرمزية Engy Aboelatta

? العضوٌ??? » 428861
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » Engy Aboelatta is on a distinguished road
افتراضي الإنتقام ليس هدفي

















الفصل الأول ج1



عندماx نفيق من صدماتنا ومشاكلنا نري أن ما حدث أهون بكثير من إغفالناx لمدة كبيرة.



اليوم هو زكري وفاة والدي وعمي الخامسة.
الجميع سيجتمع في منزل القديمx سيكون اول عام نحضره هناك اخاف ان يصبح هذا اليوم عصيب اتمني ان تسير الأمور هذه السنة علي خير ما يرام لاني لن أتحمل اكثر من هذا. سنجلس في هذا المنزل شهرين كاملين.

يا الله رحماك يا ربيx

هذا المنزل يحمل الكثير من الماضي لا يريد ان يتذكره احد وقصة موت عائلتنا المجهول .
انا الان احسد جني لانهاx لا تعلمx شئ من الماضي.ولكن اشفق عليها لانها هي الوحيدة في ذلك الوقت التي لم تدرك والديها ولم تأخذ نصيب من حبهم .

انا ملاك (بمعني كنت ملاك لوالدي،عمري 19سنة )
حياتي كانت في منتهي السعادة ولكن لم تدم طويلا بعد وفاة كبار عائلتيx و ابي وعمي بعد موتهم بدأ الحزن يخيم علي المنزل وشبح الموت يهدد أحبائي بعد موت والدي بيومين توفت جدتي وبعد موتها بأسبوع توفي جدي وبعد شهر من وفاتهم توفيتx زوجت عمي .
أخذت امي مسئوليتنا بيت عمي (جني وعمرها الان6سنواتx ومعتزx ذو عمر28 و نادر ذو 22من عمره)وعائلتي انا ومريم25عام .

بعد وفاة العائلة .تركنا قريتنا و وذهبنا الي مسقط رأس أمي الي الاسكندرية.
ولكن الغريب ان والدتي أخذت ما هو ثمين معنا في ليلة موت زوجة عمي وقالت اننا لن نعود الي هذا المنزل الا عندما نقوي و نعود للانتقام . في هذا الوقت لم افهم شئx


قبل أسبوع مِن سفرناx


(ولكن قول معتزx في هذه الليله غريب جدا هنرجع يا مرات عمي وقريب اوي لبلدنا تاني )هذا ما تذكرته بعد تناول العشاء

وعند جلوسناx للعشاء بدأ بالحديث مع امي بقولهx فاكرة يا مرات عمي من خمس سنين انا وعدتك بايهx
ردت امي بحزن ظهر علي معالم وجههاx فاكرة x
فبدأ معتز بكلام مره اخري وقال يبقي نجهز حاجتنا وهنرجع تاني للبيتx
تغيرت معالم وجه امي من الحزن بنظرة انتصار وفرح وقالت امتي؟
تحدث صغيرة المنزل جني موجهه حديثها لوالدتي بقولها ماما فاطمه مش دا بيتنا .بابا معتز بيقول هنرجع بيتنا .
ردت امي عليها بهدوء بيت قديم عندنا ناس وحشة خرجتنا منه وانت صغيره اوويx واحنا هنرجع نسكن فيه تاني وناخده.
سكتت الصغيرة وهي تقول امممممx
ولكن الدهشة ظهرت علي وجوهنا ؟!!!!
قطع هذه الدهشة نادر بقوله في ايه مخبينه عليه!
نظر معتز لنادر اولا ثم الي امي وقال هنقعد الشهرينx السنوية هناك ونشوف الأحوال .
ظهر خوف علي ملامح امي وتعلثمت بالكلام لمده ولم نعلم سبب تعلثمها ولاx ماذا ارادت ان تقوله لانه قطع تعلثمها حديث نادر وهو ينظر لامي والينا بقوله متخافيش يا ست الكلx
وجارت الحديث مريم بقولها هنسافر امتي؟
ابتسم معتزx وقال قدامكم أسبوع تجهزوا حاجتكم فيه.
انا ونادر ننظر لبعضنا ولا ندرك ما يدورx الان مثلنا مثل جني لا نفهم الي مايرمي هذا الكلام وما معناه سوي اننا سنعود للماضيx
اخاف عندما احاول تذكر الماضيx
نظرت امي إليناx انا ونادرx وجنيx وموجهه حديثها لي جهزي الشنط ليكي ولاخواتك .
بعد تناول العشاء توجهنا لغرفناx ولم يتحدث احد مع الاخرx
ولكني اسمع صوت هذه الشقية جني وهي تتحدث مع امي عن اين المنزل هل هو قريب من هنا لماذا سنذهب كل شئ تريد ان تعرفه وعندما تتحدث امي معها تريد المزيدx
آآآه يا جني لو تدركي ما حدث.
قطع شرودي صوت نادر هو يدق علي باب الغرفة بقوله انا داخلx
وجدني جالسه علي كرسي المكتب وكنت كالتائه وبالفعل كنت تائهه لا اريد ان اعود خائفه من العودة ولا اعرف السبب وأريد العودة لأزور ابي وزكرياتيx
امسك يدي نادر وجذبني خلفه وتوجهه ناحيه البالكون قائلا انت محتارة صحx
رددت مش عارفه حاسه اني خايفه ومش مطمنه و كلام ماما واحنا سايبين البلد وكلام معتزx واحنا بناكل ايه معناهx
رد نادرx كل حاجه هتوضح لوحدها متقلقيش كله خيرx
تبسمت لهx وشردت في الاشئx
قطع شرودي ايه يا بنتي فوقي كدة قوليلي كدةx
نظرت متعجبة له اقول ايه انت تقصد ايه
نادرx قولي انك مش عاوزه تجهزي شنطتي
نظرت له وانا اتجاهله تعرف تخرج^^
ضحك وهو متوجه ناحيه الباب اعملي حسابك شنطتي تجهز الاول ومتنسيش حاجه ليه هنا فاهمه
ضحكت له وقولت انا مش مجهزه لحد حاجه انا هجهز شنطتي بسx علي فكرةx
خرج نادر واغلق باب الغرفة

البيت الان في حاله هدوء الكل يجهز للسفرx


قبل يومين من سفرنا


استيقظت مريم (هي فتاة في الخامسة والعشرون من عمرها متزوجة من ابن عمنا وهو اكبر منها بثلاثة أعوام ذو عيون رمادية )من نومها وأيقظت معتز(هو ظابط في مكافحة المخدرات يحب عمله جدًا وابن عمي ذو عيون خضراء يمتلكها من والده ذو جسم ممشوق وعضلات مفتولة)بقولها اقوم يا حبيبي شكلك مش هتروح الشغل النهاردهx ومدت يدها تلكزه قوم يا ابني اتاخرت بجد اصحي عندما فشلت في إيقاظه مدت يدها تجاه الكوميدون وأخذت كوب الماء الموضوع عليه وقامت بقذفه عليهx
فزع معتز وقام من نومه وعلي وجهه علامات تعجب لما حدث ورأي مريم مبتسمه وتركته وخرجت .
توجهت مريم الي غرفة اميx لتوقظهاx
مريم:ماما قومي الساعة بقت 8x
فاطمه:طيب يا مريومتيx صحيت اسبقيني علي المطبخ وصحي جني معاكِx
توجهت مريم لغرفتيx يا الله ارحمني من هذه الفتاة انني اكره تصرفها هذاx
دخلت مريم غرفتي وهي تعلم اني لا اريد احد ان يدخل بدون أستاذانx توجهت لسريري وتحاول ايقاظيx
لا احد يعلم ما احاول اخفاؤهx في تلك المدة التي قضيناها في الاسكندرية غير انني لا احب اي احد ان يدخل بدون أستاذان كنت في السابق أغلق علي نفسي قبل النوم ولكن لا ادري كيف تركته بدون إغلاقx لقد كشفتx
صرخت مريم من خوفها علي عند صراخها استيقظت بسرعة وقمت باغلاق الباب علينا وحدثت مريم انه سرx أخفيه عنهم الان ولم يحن ان يعرفه احدx
توجست مني مريم وكانت تريد ان تقول لامي ولكني خرستها بسؤالي ماذا تخفون عنيx ولماذا الان تريدون عودتنا الي قريتنا ؟!تكلمي معي الان وسوف اقول لامي ما يحدثx
مريم قالت لا يمكنني اخبارك امي لا تحاول توريط العائلة بالكامل في هذا النزاع .
بسرعه قلت لها اذن انت لا تريدني ان اعرف شئ اذن لن تقولي لوالدتي اي شئ عما يحدث في هذه الغرفة.ثم تركتها وخرجت من الغرفة وورائي مريم خرجت وانا احمد ربي انها لن تحاول بإفشاء سري هذا السر غالي جدًا علي لن يعلمه احد اخر سأكون اكثر حرصًا علية الا ان اعرف ما حدث بالضبط ولما كلما احاول تذكر أشياء معينة انزف بشدة.
فاطمة :لقد رأيت علي وجهها الفزع وهي مقبلة تجاه غرفتي وعندما رأتنا سألت لماذا صرختي مريم ماذا حدثx
مريم وقفت صامتهx فانتهزت فرصه للرد اني افزعتها عندما دخلت لايقاظي وجذبت يد مريم وتوجهنا للمطبخx ساعدت امي ومريم في المطبخ وجهزنا الافطار x
معتز ذهب للعمل مسرعا يحاول ان ينجز أوراق إجازتهx ونادر لم يعود امس من عندx أصدقاؤهx
امي الان في غاية القلق علي نادر والمسيطر عليها الغضب و انه شاب غير مسئول ومستهتر



روابط الفصول

الفصل الأول ج1 .... اعلاه
الفصل الأول ج2 والفصل الثاني.... بالأسفل
الفصل الثالث
الفصول 4، 5 ، 6 ، 7 ، 8 نفس الصفحة
الفصول 9 ، 10 ، 11 نفس الصفحة

الفصول 12 ، 13 ، 14
نفس الصفحة
الفصل 15، 16، 17، 18، 19 نفس الصفحة
الفصل 20







التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 28-10-19 الساعة 08:26 PM
Engy Aboelatta غير متواجد حالياً  
قديم 02-08-18, 01:54 PM   #2

Engy Aboelatta
 
الصورة الرمزية Engy Aboelatta

? العضوٌ??? » 428861
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » Engy Aboelatta is on a distinguished road
افتراضي الإنتقام ليس الطريق

موعد تنزيلها كل يوم الساعة1

Engy Aboelatta غير متواجد حالياً  
قديم 02-08-18, 07:57 PM   #3

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي




اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html

واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، ebti )




اشراف وحي الاعضاء



ارجو منك توضيح ماهية مشاركتك هل هي مقدمة ام فصل اول؟...

وعند قرأتك القوانين ارجو منك الإنتباه فيما يخص حجم الفصل...


قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

قديم 02-08-18, 09:24 PM   #4

Engy Aboelatta
 
الصورة الرمزية Engy Aboelatta

? العضوٌ??? » 428861
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » Engy Aboelatta is on a distinguished road
افتراضي نص الفصل الاول

مكملتش تنزيل اول فصل في تكمله هنزلها بكره مع الفصل التاني

Engy Aboelatta غير متواجد حالياً  
قديم 03-08-18, 11:45 AM   #5

Khawla s
 
الصورة الرمزية Khawla s

? العضوٌ??? » 401066
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,978
?  نُقآطِيْ » Khawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond reputeKhawla s has a reputation beyond repute
افتراضي

مبروووك انجي 😘😘موفقة ان شاء الله

Khawla s غير متواجد حالياً  
قديم 03-08-18, 12:57 PM   #6

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية غامضة ماض مؤلم وقتل وجني ونزييف الانف وخباييا العائلة مستنييييينك والف مب ووووك البدايية موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

قديم 03-08-18, 01:40 PM   #7

م ام زياد

مشرفة منتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية م ام زياد

? العضوٌ??? » 389344
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 2,607
?  نُقآطِيْ » م ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond reputeم ام زياد has a reputation beyond repute
افتراضي

ربنا يوفقك حبيبتي يارب 😘

م ام زياد غير متواجد حالياً  
قديم 03-08-18, 01:55 PM   #8

Engy Aboelatta
 
الصورة الرمزية Engy Aboelatta

? العضوٌ??? » 428861
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » Engy Aboelatta is on a distinguished road
افتراضي تكملة الفصل الأول

تكملة الفصل الأول


عليها الغضب و انه شاب غير مسئول ومستهتر x
يأتي إلينا هذا الغبي نادر :ويتحدث معها بالكلام المعسول لم يدرك انه لن يؤثر هذا الكلام بعد فهي في أشد غضبهاx
فات الاوان لإنقاذك اخيx عندما قلت هذا وَيَا ليتني ما تكلمت نظرت الي امي وهي تشع غضبx
نظرت امي لي وقالت هل تعلمين اين كان؟!
تلعثمت في الكلام وقلت انه غادر المنزل ليودع اصدقاؤهx
ردت امي :وهل نسيتِ ونحن قلقون عليه
في داخلي انا لم اقلق عليه فهو مع اصدقاؤه وسيذهب لحبيبته لاي مدي عليكِ ان تقلقي عليه وهو يتصرف بطفوله تكلمت لها وقلت يعني هيجرا ليه ايه متخافيش محدش هيموته
رايت امي تشع بالغضب وقد دوت صوت صفعه علي خديx
تركتهم طوال هذا اليوم ولم اتحدث معهم ولم اغادر غرفتي واغلقتها علي وفي اخر النهار جاء اللي غرفتي معتز وطرق الباب وامرني ان افتح الباب له
قمت من ع كرسي المكتب وتوجهت للباب وفتحت له دخل معتز الغرفه وربط علي يدي وقال انت تعلمين ان امي قلقه علينا مذ اتينا الي هنا وهي تقلق ان تاخر حد منا ولو دقيقه علي موعد رجوعهx
قمت بالقاء جام غضبي واسئلتي عليه وقلت ولم تقلق ولاي مدي عليها ان تقلق ومِن مَن تقلق ولما تركنا منزلنا ولما سنعود ولما قتلوا ولماذا سننتقمx
نظر الي وقالx لانك لم تقولي ما حدثx في تلك الليله
دمعت عيني فمسك يدي وقال تكلمي معي لن يعرف احد ولكن اريحي قلبي من قتلهمx
لم استطيع الرد ولم اتحدثx
قال تكلمي لا تخافيx
قاطعه نادرx قائلا ولم ستخاف !
كنت واقفه لا اعلم ماذا حدث كنت احاول ان اتذكر ولو اي شئ لاقوله كنت واقفه كالصنم الاخرس والابكمx لم استطع السيطرة علي ذاتي الا بصراخ نادر قائلا فوقي ملاك انت قولتلها ايه يا معتز مااااامااااا ملاااك يا ملكx
احسست يثقل في جسدي ولم اسمع شئ بعد هذا لمدة يومين وانا نائمه ولم اشعر بوجود احدx
كنت في احلامي عدت الي منزلنا القديم في تلك الليله الكئيبه تذكرت للاسف تذكرت كيف قتل والدي وما حدث بعدها علمته علمت من قتلهم كنت في صدمة واستيقظت علي اثر تلك الصدمة مفزوعه خائفة جدًا.
لم اكن اعلم ان تلك الصدمة التي حدثت في احلامي عن الماضي ستؤثر علي في الحاضر استيقظت واعلم من قتل ولكن لااستطيع اخبارهم ولا استطيع ان اتكلم فقد خسرت صوتي بدات بالاستيقاظ وجدت امي جالسه بجواري تقرأ القرآن وتبكي وتدعو ان استيقظx
حاولت ان اتحدث وارفع صوتي وانادي علي امي صدمت حينما تكلمت ولم اسمع صوتيx قمت مفزوعه احاول الصراخ وجدت في ايدي ابرة محلول ورايت امي وقفت في فزع حينما راتني قمت مفزوعه امسكتني بين يديها واحتضنتني بشده الف سلامه يا قلبي مكنتش اقصد ازعلك كدة حاولت ان اتكلم امسكت بيدي امي ووضعت يدي


Engy Aboelatta غير متواجد حالياً  
قديم 03-08-18, 01:57 PM   #9

Engy Aboelatta
 
الصورة الرمزية Engy Aboelatta

? العضوٌ??? » 428861
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » Engy Aboelatta is on a distinguished road
افتراضي الفصل الثاني

الفصل الثاني



اليسري علي فمي واضعها وارفعها وانا اتكلم احاول ان اريها اني لا استطيع التكلم ماذا حدث لي فزعت امي اكثر حينما راتني احاول التكلم ولا استطيع سمعت صوتها العالي وتنادي علي معتز ونادر وتقول اتصلوا بالدكتور هاتوه بسرعه ملاك مبتتكلمشx
اتصل معتز بالدكتور وجاء الينا في حينها نادر ويليه معتز قائلا الدكتور في الطريقx
تحدثت امي وقالت فين جني و مريم x
تحدث نادر حينها وقال مريم تحاول ان تنيم جنيx
انا جالسه ابكي واحاول ان اتكلم ولا استطيع اتي الطبيب فلا احد يعلم السبب وراء فقداني لصوتي امي قالت انها صفعتني ولم تتوقع ان اثرها سيخرسني الانx قال الطبيب انه اثر نفسي وان صوتي سيعود مع الوقت حينما اريد ان اتكلم .
ضحكت بداخلي وسخرت من كلام الطبيب انا الان اريد ان اتكلم ويخرج صوتي فلما لا استطيعx انك كاذب ايها الطبيب ونظرت الي نادر رأيته وعلامات القلق عليه نعم انه خائف ولكن لما خائف لهذا الحدx
ادركت في الحال اني كنت في نعمه ادركت اني خسرت صوتي يعني اني لا حد يعرف ما اريد لا استطيع ان اتكلم الا بمساعده شئ لي رفعت يدي ووجهتها الي نادر نظروا الي نادرx بدا محاولا ان يداري قلقه وخوفه ورد قائلا عاوزه حاجه يا ملاك املت راسي اليه موضحه اني اريد شئ قال لي ما هو رفعت يدي مشيره اليه x
حاول ان يستفهم كان هناك كم هائل من الاجابات الخاطئة واخيرا ادرك اني كشفت ما كان يحاول مداراته وعلم انني اريد ان اتحدث معه تبسم وقال لي في وقت اخر ملاك فالجميع قلق عليك
امي ارادت ان تعرف ما كنت اريدهx
رد نادر بعد دقائق من سوال امي عما اريده وقال تريدان تعرف ما حدث في تلك اليومينx التي نامت بهما
اعتلت علامات الدهشه وجهي فانا لم ادرك اني نمت ليومين متتالين نظرت له بدهشه وصمت صمت بداخلي فانا خرساء امام الجميعx
معتز امسك بيدي وقال الف سلامه عليكِ وانx شاء الله خير x
قاطعت الحديث الشقيه جني وصوت اختي مريم تنادي عليها وتقول لها تعالي ناميx
ردت جني قائلة :ايه دا هو احنا مش هنسافرx
مريم ممسكه بيدها مش ملاك تعبانه هنسافر ازايx ودخلت جني ومريمx
اتت جني تجاهي بسرعه قائلة الف سلامه يا ابله ملاك ضيعت الاجازه عليناx
قال معتز السفر مش هيتأجل غير لبكرة اهو تغيير جو لملاك ونفسيتها تستريح شوية وجذب يد جني وقال لامي سيبِ ملاك تستريحx
خرج الجميع ونظرت لسقف حجرتي وتذكرت حلمي وزكرياتي في تلك الفترهx
طُرق الباب بعد خروجهم بمدةx
كان المطرق هو نادر طرق باب الغرفه مرتين وقال انا داخل مش متعود منك علي كدة بالعجل و خفي رايته ممسك بكوبين من عصير برتقالx ومد يده تجاهي بكوب قائلا حلو ليكِx
حاولت ان اتكلم ولكني لم استطيع اريد ان اعرف ماذا حدث لي عندما دخل فانا اخر ما اتذكره دخوله وانا واقفه مع معتزx كيف نمت ليومين ولا اتزكرهم لما جاء الطبيب الي تكلمت بكل هذا ولكن لم يسمعنيx نادرx فانا صامته امامهx
الا انه تكلم كسر صمت الموجود في الغرفه قائلا كنت عاوزاني ايهx ي ملوكه حاولت ان اتكلم ولكن لم استطعx هممت للوقوف لجلب دفتر ملاحظاتي لاكتب عليهx تكلم وقال انت عاوزه ايه ي ملاك اشرت ع المكتبx ومثلت له اني اريد ان اكتب وقف وجلب لي دفتر ملاحظات كتبت لهx
ماذا حدث لي ؟
نادر :بدأتي تنزفي كالعادة وسرك اتعرف انك لما بتحاولي تفتكري حاجه عن الفتره دي بتنزفي وانك بتقعدي في الاوضه لوحدكx عشان ميعرفوشx وانك وقفتي زي الصنم ومعرفتش افوقك واغم عليكِ ومعتز قلق وخاف عليكِ ونادينا علي ماما واتصلنا بالدكتور والدكتور قال لازم تستريحي وعندك انهيار عصبيx
طيب انت كنت خايف ومتوتر ليه وهما موجودين؟
نادر :عرفت من مريم اننا هنقعد هناك لو اتاقلمنا علي الجو وعرفنا نتعايش وهنرجع هناك وانت عارفه نيرة مش هتستحمل اني ابعد الفترة ديx
متتصل علي نيرة وتخاليها تيجي وانا اتكلم معاها
نادر:وهي هتيجي ازاي محدش هيقولها وانت هتتكلمي ازايx مش نافع خالص ي ملاكx
انا هجيب نيره البيتx
نادر مش هينفع كدة هتعرف انك عارفه اننا بنحب بعضx
يووووووه
نادر هههههههx
طيب ايه رايك نروح
كتبت في دفتري :طيب ايه رايكx اخلي ماما تخطبهالكx
نادرx وقد ظهر عليه السعاده :ده يوم المنيx
ابتسمت بداخلي علي صدق مشاعره وكتبت له :خلاص اطمن اعتبر نفسك اتجوزتها بثلث
ضحك نادر بشده علي ما كتبت وقال يبقي ضمنت انها متحرمه عليه
تظاهرت بالالمx وان كلامه جرحني وكتبتx :خلاص اعتبرني مقولتش حاجه ليكx
نظر ليx نادرx واحس انه جرحني وقال لاااا مكنش قصدي كده انا بهزر معاكيx ي ملوكهx
ضحكت وكتبت له انا اصلا كنت هقول لماما في كلتا الحالتينx
ضحك نادر وقال لقد وقعت في الفخx يعني اطمن علي كده ان الست ملاك هي اللي هتجوزني
كتبت له اطمن جدا وخالي في بطنك بطيخه صيفي
ضحك نادر وقال صيفي ولا شتوي و قال انه سيخرج في موعد وعليه الاستعدادx
كتبت له تيجي بدريx
قال نادر تمام يا ملوكتي وتركني في غرفتيx
جلست افكر في زكرياتي التي همت علي في احلامي وطاردتني لقد احسست بضيق وبدأ انفي يسيل من جديد امسكت بمنديل ومسحت دميx
اليوم احسست بدمي هذا شئ غريب لاني لم اشعر بانفي تسيل وانا احاول تذكر احداث من الماضي لقد شعرت بانفي وهي تسيل ولم افقد قدرتي علي الحركه ولكن لم انفي يسيل الان لقد تذكرت احداث الماضي هل تذكرت قليل فقط مما حدث في تلك الفترهx
الله اعلمx

ولكن لما لم يقول معتز هذا الكلام لي قبل هذه الفتره هل فعلا سيذهبx للانتقام والثأر لاهلنا هل سنعود لذلكx
الان وانا اعرف اعرف شكل القاتلx هل ساتعرف عليهx هل ساقول لهم اني تذكرت وعلمت شكل القاتلx هل كانو يعرفوا هذا القاتلx

تذكرت ان في تلك الليله حتي وفي احلامي ان احدا البسني سوار وقال لي ان لا انزعه من حول معصمي وانه سيحميني وانه سيبحث عني مهما ابتعدت هذه الكلمات اتذكرها الان وتترددت في عقليx جلبتx حقيبتي الصغيره عندما جئنا الي الاسكندريه اخفيتها في دولابي ولم افتحهاx لاني حقيقتا لم اكن اريد ان اتذكر شئ جميل حدث في الماضي كل ما كان يشغلني هو عندما كنا نتحدث معتز ينظر الي ويقول اني اعلم من هو القاتل واني لا اريد التكلم بامكاني ان اريح الجميع من هذاx كنت احاول تذكر السبب حول جعله يقول لي ذلكx الان وقد بدأت الامور في الوضوح فتحت الدولاب واخرجت ماx بها بحثا عن السوارx لقد وجدته امسكته بيديx تلمسته واحسست اني الان امتلكت العالم بوجودهx
وضعته حول معصمي في تلك اللحظه دخلت علي والدتي x
قالتx في تلك اللحظه وهي متوتره وخائفه هل حدث لكي مكروه حبيبتيx
نظرت لهاx و جعلتها تري السوار الموضوع حول يديx
نظرت لي والدتي ودموعها بدأت بالتجمع بعيونهاx اكيد وحشك انت كنت متعلقه اوي بأبوكيx
لقد صدمت بداخلي لم يكن صوت ابي هذا اعرف هذا الصوت وانا ساميز صوت ابي من وسط الالاف لم يكن والدي من وضع السوار في يديx
نظرت لامي نظره ادركت اني لم افهم واستوعب ما قالت ليx
قالت والدتي انت اكيد مش فاكره بس السوارx ده كنت رسمتي شكله وقولتي لباباكي يجيبهx واليوم اللي توفي فيه هو جابه ليكي ولما لقيناكي في حضنه لقيتك لابساه وانت من ساعتها وانت كنت بتخافي تلبسيه لغايه اما جينا لاسكندريه حسبتك سيبتيه في البيت القديمx
نظرت لها محاوله استيعاب ذلكx
الان انا اتذكر تلك الفتره ولكن هذا لم يكن ابي ابي لم يعطه لي عندما ماتx
لقد صدمت بداخلي لم يكن صوت ابي هذا اعرف هذا الصوت وانا ساميز صوت ابي من وسط الالاف لم يكن والدي من وضع السوار في يديx
نظرت لامي نظره ادركت اني لم افهم واستوعب ما قالت ليx
قالت والدتي انت اكيد مش فاكره بس السوارx ده كنت رسمتي شكله وقولتي لباباكي يجيبهx واليوم اللي توفي فيه هو جابه ليكي ولما لقيناكي في حضنه لقيتك لابساه وانت من ساعتها وانت كنت بتخافي تلبسيه لغايه اما جينا لاسكندريه حسبتك سيبتيه في البيت القديمx
نظرت لها محاوله استيعاب ذلكx

الان انا اتذكر تلك الفتره ولكن هذا لم يكن ابي ابي لم يعطه لي عندما ماتx
ابي مات وبعدها اغمي علي لم اكن مستيقظه عندما تم نقل والدي عندما استيقظت وجدت ابي وعميx مقتولينx في مخزن الاعشاب وانا راقده في حضن والدي ومعي هذا السوار انا اتذكرx الان ما حدث لم يموت والدي في المخزن ابي قتل خارج المخزن عند شجره كان يقابل شخصاx حدث خلاف وقام باخراج مسدسه وصوب تجاه والدي وبعدها قتله كنت واقفه في ظل الاعشاب عندما هممت لاصرخ وجدت شخصا كنم صوتيx خفت وفقدت وعي بعدها عندما استيقظت وجدتني بجوارهم مقتولينx اخرجتx صراخا باعلي قوتيx

هل اكتب لامي هذا ام اقول لمعتزx ام اقول لنادرx
امسكت امي بيدي ووضعت يدها الاخري علي جبيني وقالت انت كويسه يا ملاكx
هززت راسي لاعلمها اني بخيرx
اوقفتني ووجهتني تجاه السرير وقالت لي اقعدي نظرت علي المنديل نعم المنديل الذي ازلت به نزيف دميx
نظرت لي متوجسه وقالتx ايه اللي حصلx
امسكت دفتري وبالقلم وكتبت لقد سالت انفي مجددا ولكن انا بخيرx
قالت امي منذ متي وانفك تسيل بالدماءx
كتبت لهاx عندما احاول ان اتذكر ما حدث لابي واحاول تذكر ماضي في تلك الفتره
تعجبت امي فهي لم تكن تعلم اي شي عن هذا والان لم يعد بامكاني اخفاء امر نزيف انفي

نظرت لي متوجسه وقالتx ايه اللي حصلx
امسكت دفتري وبالقلم وكتبت لقد سالت انفي مجددا ولكن انا بخيرx
قالت امي منذ متي وانفك تسيل بالدماءx
كتبت لهاx عندما احاول ان اتذكر ما حدث لابي واحاول تذكر ماضي في تلك الفتره
تعجبت امي فهي لم تكن تعلم اي شي عن هذا والان لم يعد بامكاني اخفاء امر نزيف انفي قالتx لماذا لم تخبريني بأمركx بنيتيx
صمت بداخلي ولم اكتب شئ لمده وبعدها امسكت بقلمي وكتبت لم اكن اريد ازعاجكx لم ارد ان احبطكي في كل مره احاول ان اعرف من قتل اهلناx ولم اوفق فيها

احتضنتني امي وقالت لي لا تحاولي ارهاق نفسك سنسافر في الصباح الباكر نامي جيدًاx وتممي علي حقيبتكx وأشياءكx
كتبت لها حااااضرx يااااا مااااااااااامااااااااا
ابتسمت لي وقالت وهي تهم بالخروج لمضه حتي وانت تعبانهx


Engy Aboelatta غير متواجد حالياً  
قديم 03-08-18, 03:32 PM   #10

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من اعطاها السوار وكيف سينقذها
هو جني اخت معتز ونادر بس فرق السن كبر
منتظرنك


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:43 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.