آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          383 - همسات الندم - جين بورتر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          أميرتى العنيدة (87) للكاتبة: جين بورتر ..كاملة.. (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          366 - عروس الصقر - جين بورتر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          عروس من الخيال (75) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 2 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          62 - قل كلمة واحدة - آن ميثر - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : pink moon - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-18, 01:02 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل التاسع عشر


حسين

امي كالت
هاي جواهر مرت اوليدي حسين
تعالي يمة سلمي على مرت حماي ام ناصر

اتقربت جواهر وما كان بودي تطلع الهم ولا تتعرف عليهم
ها اهلا وسهلا ... اتقربت سلمت على ام ناصر .... بس ما عجبتني نظرات احلام لجواهر اللي سلمت ابسرعه وطلعت
ام ناصر
هي هاي بت الشيخ ...
كالتها بغيض ...

اي هاي مرتي ...
كلتها مبتسم ... اللي ادري عنه خطبوها لناصر وما انطاهم الشيخ وهسة اني تحت حماة من ضمن اولادة اعد ....

احلام
على الخير ولو انتم ما عزموتنا وسويتوا أفراحكم بوقت احزانه ....

امي كالت
من اتوفى ياسر يا يمة ما ندري صادف بنفس وقت ملچة رغده
اي وما انتظرتوا الحزن يخلص و زوجتوها
امها سكتتها ....
هسة مو وكت العتاب ...وانشالله ماكو عتاب بين الاحباب ... بس يمة حسين .. لازم تقدم عمامك لناسك ويجون يخطبون اختك منهم هاي الاصول ترة

ليش اختي و يطلبوها مني واحنه هم صرنا اهل ابو قيس نسيبي ما يحتاج كعده رسمية ...
كلتها متقصد اسمعها وافهمها اني وين صرت .... وسويت الي رادو عمامي ..
اشوية وراحوا ...اجتني امي تلوم يمة اشبيك جنت تحجي وياهم هيج مهما كان ذولة اهلكم
يا اهلي انت الثانية ......
رحت للغرفة ناسي تلفوني اني رجعتي هيج وقت على مودة ...
شفت جواهر كاعده ومطيتني ضهرها ...
جوهرة

كعدت يمها
ليش ضايجه
هاا حسين رجعت تاخذ تلفونك
اي بعدها يقين ما تحجي وياج
هزت راسها ب اي
حبيبتي لا اضوجين مسألة وقت
ما اعتقد
اني نصحتج لا ادخلين نفسج بهيج امور
اشلون ما دخل نفسي .. ذولة اهلي من يدخل عيلنا عزيز بوحده بت شوارع حتى بس يعند وية ابوي ما ادخل
المهم هاي الحية نغم اتخلصت منها واتحمل العواقب

نغم نغم هسة حتى اسمها كرهته
اهااا اخاف من اذكره اتحن الها
ولو هي كلامها يزعج بس على العكس حبيت شكلها وهي غيرانه ....
كوم حسين ارجع لشغلك
اي دوم ضايجه صيري مثلها
وكفت ثايره واني اضحك عليها
منو هاي اصير مثلها ...نغم الفاسقة ؟؟؟
اعيونها صارت اكثر اثارة وهي تخزرني بقوة و مصعد حاجب ومنزلة الثاني

اروح الم ملابسي احسن
هههههههه
ها صدك فتحت الكنتور ...وكفت يمها واحك بلحيتي اضحك عليها

نزل الي الجنطة ..
دتعاي جريتها
اشرت بحواجبها

ارووح لا تلزمني
حضنتها من خصرها .....

انت ما الج شبيه ........... انت وحده وحضيت بيها اني ............ منو الي اتجي يمج شي؟ ....... محد انت وبس ........ لو النسوان مثلج جان عشنا بسلام . شرف واخلاق وعفة و كل هذا كل تصرفاتج عقلانية تمشين بالمنطق اكثر من العاطفة ..... مو مثل بقية النساء وهذا النادر البيج ...
ابتسمت اهااا غيرت يعني
ما غيرت يا غيورة ...طلعتي نار
لزمت لحيتي
طولانه خفف منها ...
غيرتي السالفه ههههه تعالي خل نكمل طولي بزعلتج وخل اراضيج ...
ماكو
تعالي
ارجع لشغلك .....بس بالليل .....
اخذتها لحضني و بستها وذبت بيها ...وخرت عني ببطئ وكالت وهي تلهث
اروح اساعد ليان ...
اي روحي
..وصلت يم الباب وما حست على نفسها غير وهي مرفوعه عن الارض

هاي شنو
اني الحاكم اهنا واني الآمر الناهي حطيتها على السرير ورحت قفلت الباب ...
........
تمت خطبة ليان بحضور عمامي لأن محسن وامي ضغطوا عليه الا قبلت ..
وبنفس الكعده جايبين الشيخ خال عزيز اللي عقد اللي اشكد احبه هالبركة على ايدة دخلت الدنيا من جديد مع ارق أنسانة..

ما طولت خطبة ليان شهر وبدت تطلع اهواي هي وجواهر اجهزن ومرات تجي رغدة ........
عزيز صار صديقي والي اعرفه ما مرتاح بعده .... مرتة الثانية ما اتريدة بس لأطفالها عايشة وهذا الشي هو وافق عليه قبل الزواج بس يعقد عليها تلم اطفالها ... كونه تكفل بيهم كأخ لأبوهم ..
اما الاولى بس تخلق المشاكل .....

*
ليان

بعد ما عقدنا اني و قيس شفته اكثر من مرة وتبادلنا الارقام .. بالاول كنت حذرة وياه وما انطي مجال ماعندي مواضيع مشتركه وياه لكن بنهاية الشهر واني اجهز بديت اخذ عليه خاصة هو ما مخلي حواجز بينا يشاقة ويضحك اهواي ..واهواي يحجي ...صرنا نسهر لنص الليل مرات اتمر ساعه وهو بس يحجي واني اسمعة
اما عزيز ما اعرف احس صرت اشوفة مذنب بعد ما كان ملاك ... يعني ظلم مرته وكسرها بزواجه للمرة الثانية .... اشكد كنت اتنماه بس ما يوم تمنيت يسوي هيج
من اسمع باسمة گلبي ما يرجف ذيج الرجفة الاولانية لكن اتوتر كأنه ذنب ...
اما قيس فرض نفسه فرض
حتى هو يطلع ويختار ويانا ....

واجه يوم عرسنا كان يوم من العمر ....... بأفخم قاعة وفندق .... وطبعا جواهر واكفة وياي وام قيس بس اتعيب ما عاجبها شي المصيبة جدهم امر رباب مرت اب قيس تجي و اسلم على ام قيس بالعرس ما عدهم عود تفرقة والامر لازم ينفذ
اني كاعدة على الكوشة البيضة والي اتحيطها ازهار الياسمين ... دخلن نسوان كبل للمنزع اظن وحده منهن رباب....
جواهر جانت يمي رادت اتروح
لا اتعوفيني
ضحكت
ليان اشبيج هيج خايفة ترة مراح ارافقج للغرفة هههههههه

عافتني وراحت ...كانت مثل البدر ...
اهنا دخلن نسوان عمامي واحلام و امها ..

اجتي ام قيس يمي وكفت
واسلم على نسوان عمامي

*
يقين
اجتي رباب وشفتها اشلون صايرة رشيقة وياهي التجي تسالها شنو من حمية مسوية تضحك واتكول الزمن هو اللي غيرني وبهاي نصفني وضعفت ... راجعة اصنف وتضحك اووف منك جدي ومن حكمك من كلت رباب تجي واسلم على ام قيس اوووف اووف انت راح اتخليها تقهر ام قيس
قريب الغروب دخل حسين بهيبته توني انتبهت اله بارزة عنده كم شيبة حلوة قاطة هالمرة بني .. دخل لاخته من شافته دموعها طلعن .....اني يمها ....حسيته هو هم دمع وباسها من راسها ومدري شنو همس
*
ليان

كال الي
صيري سباعية وحافظي على بيتج الجديد ....

باسني ... و دخل قيس وابوووه والشيخ هم .....
اخذني عزيز اقصد عمي عزيز من ايد حسين وحط ايدي بايد ابنه و ام قيس وكفت يمنا تهلهل وهوسات ...
اني احس ايدي انتقل الها دفوو ايد عزيز .. بس ايد قيس خلتني ارتجف و احس بطاقة تجدد بيه
حسين طلع وتركني اباوع وراه .... واباوع لأمي الي مكترة على صفحه واكفه وتبجي ....هاي هي راح افارق عائلتي ..

الشيخ طلع ... بعد ما اخذولنا صورة وياه .. كان فرحان بزواج اول حفيد اله
بس عزيز بناته ما قبلن كالن انريدك تاخذ صورة ويه امنا ...راحت الام نزعت الحجاب والعباة ورجعت ...
*
يقين

امي اني ومرام صابغات شعرها سلفري و بدلة وردية تزهي .. ..
صفن عليها ..
هاي شمسوية ؟

ابتسم ووكف يم العروس وطكينا صور وياهم ...اهنا طلعت جواهر و رباب متلفلفة بعباة وجواهر خالعتها ولابسة قاط حلوو مغيره الفستان
سلمن على ابوي ... ورباب باركت اله على زواج ابنه...هو صارله اسبوع ما شايفها لان اني ومرام عايفات ابيوتنا ونحضر للعرس و لازكات بيه بالبيت رغم علاقة بامي تحولت باردة حتى عرك ما بيها لان من تحجي وتتعارك يسكت صاير حتى ما يجادل .... بس هو التزم ويانا بيتنا يحب لمتنا احنا اولادة ..
مرت جدي من غيضها من امي كالت
رباب يا ليش متلفلفة دنزعي العباة وتعاي اخذي صور ويه العرسان ورجلج
لا لا انه شنو خل ام قيس تاخذ
عود يابة مسوية نفسها خيرة ...
جواهر
عوفج من العرسان تعالي نكص صور ويه ام قيس ترة احنه بنات خالات ..

هي امي بالكوة متقبلتها بالحفلة ورضت اسلم عليها يبووو يا عمة ...
بابا جان ياخذولة صور كل اشوية هوسة توكف يمه ويه العرسان ويطكون ساعه خالات ساعه عمات ساعة البنات ...
وجان يشوف رباب من سمر الخبيثة اللي صرت اموت منها اشلون تتلوك لرباب .. نزعتها العباة ووكفت يمهن حتى ياخذن الصور
اني اهنا ودي الارض تبلع رباب ..صايرة رشيقة و لابسة ثوب اسود اسواريه وعقد كرستال و مكياج سموكي طالعه كانها لعابة ....اني و مرام وحده اتباوع للثانية
بغيض اوووف

عزيز
روحي رباب البسي عباية
صوته خشن ...كلها سمعته

وهاي عود خجلت ادور عباتها سمر انطتها الها .. اتريد تلبسها وكعتها ... و جواهر تضحك ..... ترجف واحوالها اتخربطت ...
جواهر حتى اتخفف الحرج
عادي هي مثل امه للعريس
.انحرجت اكثر رباب وبابا اكلها اكل بعيونه وعمتي اااخ يا عمتي سحبت منها العباية وراحت يم بابا خلتها يمه وهي ابصفهم وكفت وكالت اخذونا صور ....
وكفت يم امي اخوزر بيهن ..
واشوف بابا اشلون هام بيها ... شعرها اسود ما صابغته هالرباب .. اووف مكياج امي برز عمرها والتشنجات اللي بوجهه هاي مكياجها افضل اووف وحتى الثوب شو گلب عليها ويه الشعر صارت مصنعه من وكفت رباب ظليت بس اقارن ... بس امي مرة واصلة للخمسين ورباب توها تلاثين . العمر هم اله حوبته ..
طكولهم صورة وابسرعه رباب لبست العباة وشردت عن الانظار بس بابا ظلت انظارة وراها وراح ....
امي اهنا تركت قيس ابنها وراحت اختفت مدري وين
سالت عنها كالو بغرفة المكياج ...
رحت اهنا النسوان بدت تطلع و لبسوا العروس وطلعت و القاعه بدت تفرغ وامي ماهي يم ابنها ..
دخلت شفتها واكفه وو جهه عليه شافتني وجواهر و جهه على امي

امي بسرعه كالت
اش ما اريد بناتي يدرن ...
شنو ندري

سكتن من شافني .. وامي كانها باجية ...
و جواهر انتظرتها تلبس و طلعنا سوة ...
شنو كالت لأمي ؟
.....
ثاني يوم الصبح هوسات العالم ...احنه مسوين عزيمة غدة وذبايح وخصبة
وامي من يوم الصباحية اشتغلت حقد على ليان بس اذبذب حجي اطلع حركة رباب بيها .. اللي البارحه اجه اخذها من بيت جدنا بالليل وما قبل تاخذ ولدها ظلوا يم بيت الجد مكيفين بالهوسة
التهينا بالغدة للمعازيم ورباب اجت جابها ابوية من الصبح
وامي بس اتريد تكتلها والثانية ولا مهتمة ...

بعد العرس بقيت كم يوم ...
لاحظت على بابا تغير جذري ...دومه مبتسم ... وامي سوتلة عركة لأن قيس ودة ليان لهلها وهي مطالعة السابع اشكد كرهتها هاي ليان المهم بابا ماله علاقة وسوت العركة وياه ... لا رد وجادل ولا زعل واجهه ببرود قاتل وطلع من البيت ..!!!

*
حسين ...
من رجعت جواهر للبيت واني الحسبات اجيبني وتاخذني ... صارلي يومين حاير و ضايج .....

*
ليان
حسيت بخنكه وغربة واني اهناك ... وقيس بس يريد رضاي لأن احسه متعاطف وياي حيل ... اخذني لهلي ...نهار ورجعت ...واتلكتني عمتي برزالة نااااشفة
ما مرباية على الاصول ومو تربية عشاير ..
تذكرت اهنا جواهر من امي هم اتزف بيها تسكت وتكتفي بالسمع ومن اتخلص امي زف اتكوم ... سويت مثلها وسكتت ...يمكن حقها بس شسوي غصبا عني رحت لهلي حيل مشتاقة لبيتنا ...

*
يقين
مرت عشرة ايام
وامي تشكي من ابوي اتكول اقل كلمة ما يجاوب صاير و يطلع من البيت .. حتى اخر مرة ما رجع خابرته ...يكول ما اجي عيب كدام مرت ابنج اتعلين صوتج عليه خلينا هيج افضل النا... وكله يم رباب ..!!!

*
حسين

الحيرة و الغيرة حاوطت وغلقت على كلبي لازم أسالها بعد العقل غاب عني
رحت الها جبتها من المطبخ واخذتها للغرفة
هااا حسين شكووو
اكلج بس عندي سؤال
اتفضل
اي يي هذا اقصد عمي ابو ناصر يعني ..
اشبيه
اجه خطبج لأبنه بالماضي
هااا ما ادري يمكن عادي اني خطابي اهواي
كالتها برتباك
اي اهواي هههه بس بتهم جانت اتعرفج نبراس صديقتج .. من خطبوج لناصر اخوها ليش ابوج رفضهم ...
ها حسب علمي يعني . بابا رفض لان لان
ناصر بعده ممتوظف ؟؟
ها اي ابنهم ما عنده وظيفة
ناصر
اي ناصر ابنهم الجبير
هااا خوش لعد
شنو الخوش
يلا ارجعي لمطبخج ......
راحت متوترة واني النار اشتعلت بيه جذبت ليش جذبت ...
زاد الشك وتحول يقين بأن كلام ختام بيه صحة ... بينها و بين ياسر قصة حب قديمة والا ليش ما صححت ببساطة ان الي خطبها ياسر مو اخو ناصر اصلا مزوج من خطبوها اني جنت متوهم ما اعرف المن رادواها لان محسن وصل الي خبر من جنت مسافر بان اولاد عمي راد واحد منهم يناسب الشيخ ببته الوحيده وما انطاه .....

فكرة ان جواهر جانت تحب شبيهي ما خلت عقل براسي .... جذبت بكل برود وراحت ....اذن الكلام اللي كالنه نبراس واحلام لختام ورغدة صحيح بينها وبين ياسر حب قديم ........
نزلت ما اشوف اللي كدامي ..
سمعت صوتها وراية

حسين ....حسين وين طالع العشة راح يصير ....ما التفتت عليها ...و رحت للكراج ......
*
يقين

حطينا العشا على الميز ..
وكعدنا
ختام

يقين شنو رأيج بتلفوني الجديد
ها واخيرا شريتي واحد ..
ممم رغودة جابته الي
وحطته ابصفها يم الماعون

جواهر ما شاركت بالحديث وجان بالها مو يمنا ..
اها على الخير بس ادرسي ولا اظلين بس اتكنكين
لا عيني اشعندي اني قابل عندي علاقات وحب ..لو حبيب ينتظرني بباب المدرسة هههههههه
شو تباوع لعمتي الي بالها مو يمها وتضحك

*
حسين

رجعت للبيت نص الليل ضايج لا اكدر احاسبها ولا اكدر اتغاضى الغيرة والشك دخلن لگلبي شنو صاير بينهم وشنو نوع علاقتهم .... بس هي شريفة .. يمكن علاقة عابرة بسيطه هي صديقة اخته جانت حسب ما كالت نبراس ..واكيد شايفها و خاطبها ... اكيد ما لازم ايدها
مو هذا المهم اني اعرفها كلش زين ما تمشي اعوج ...بس اللي راح يخبلني لا اتشوف ياسر بيه .... اتعاشرني وتتخيلة ..اشلون اتوافق تزوج واحد بيه لمحة شب? من حبيبها السابق اذا بينهم علاقة حب مو بس سالفة خطوبة .

دخلت للغرفة ...
كامت الي وعلى وجها القلق

حسين وينك حبيبي .. اجتني و حاوطت بكفوفها وجهي
حبيبي مو اتفقنا ماكو سهر باستني واني اعيون ادور بيها الحقيقة ..
وخرت عنها ...

اشبيك حبيبي ...
ناصر من خطبج وين شايفج
اشبيك حسين ليش لزكت لناصر كولت الك خطابة عابرين حالهم حال غيرهم حتى بابا ما يذكر السالفه لانها سالفه نسوان وراحن لا اكثر ..
عابرين وكعدت وهي يمي اجت
اي عابرين حتى ناصر لا شايفته ولا اعرفه
كمت على حيلي مضايق من جذبها
لزمتها من حنچها

اذا هم عابرين ليش الجذب ؟؟؟
اعيونها توسعن عليه
وخرت ايدي عنها
وبأنظارها تستفسر مني
شنو نوع علاقتج بياسر ...
شفت بعيوني رجفت سرت بيها وخوف واضح .....

ح حسين ...
اي احجي
سكتت وسكوتها موتني ...
كعدت على السرير وحاولت افهم منها شي لكن سكوتها عصبني خفت افقد اعصابي اكثر واندم عفتها و نزلت للاستقبال ....

الصبح ...
الدنيا ضاقت بيه سكوتها اكد الي صحة الكلام دخلني بمتاهة لا اكدر احاسبها على ماضي ولا اكدر اتقبل الامر صعب من اتكون عدها علاقة بشخص اعتبرته نظيري بكلشي تاليها حتى النحبها تطلع نفسها .... !!!!!! لو خطبة وما صارت مو مشكلة بس مو حب وعلاقة !!!
صعدت مثاقل الخطى ....
جانت هي الثانية هم كاعده ..
دخلت اخذت ملابس ورحت للحمام ..طلعت ... اريد اكمل لبس واطلع

لكيتها لابسة عباية وحاطه يمها جنطة ملابس صغيرة
ما حجيت بس باوعت للجنطة ورحت امشط ..
حسين وصلني لهلي ....صفنت عليها من خلال المراية
افضل الابتعاد هاي الفترة ... احسن لاثنينا واعوفك تفكر وترتاح هم ...
ما رديت ... بهذا موقفها اكدت الي وما جذبت شي جنت اتمنى تستمر بالجذب و ما اتأكد ... !!!
اخذتها واثنينها نتهرب من انظار بعض ...دخلت لبيت اهلها وما باوعت وراها ......

ايام وافكاري ما رحمتني كلساع بفكرة شكل تاخذني غيرتي ....
*
يقين
عمتي راحت لبيت اهلها وكلنا شكينا بينهم شي لان ماخذه جنطة وباتت وهاي مو عوايدهم يتفرقون عن بعض ...تاكدنا بينهم شي من ظلت ثلاث ايام ...خابرت امي اعرف شصير اهناك كالت الي اظن عمتج رجلها ما يريدها ذبت بيت اهلها وما سال وهي مريضة هسة حيل

اني علاقتي بعمتي صارت بس سلام بارد من اشوفها بالبيت ولا احجي وياها ...وهي جانت تداري ابني بغيابي وبوجودي ما تتقرب اله وهو يركض وراها كرامتها و كبريائها اقوى من اتنزل من نفسها اشوية وتحاول تعتذر مني ..
*
حسين
سمعت من عزيز جواهر متخربطة ...ونايمة بالفراش صارلها ايام ..

عفت كلشي بايدي ورحت الها جانت الدنيا عصر....
دخلني اخوها علوان ... و مرت ابوها اذنت الي اصعد الها فوك ما تكدر تنزل ..
سوت الي طريق وصعدت ....شفتها مطروحه على الفراش ... وعلاكه دوة على الميز غير الكانونة المشكلة بأيدها .....

حسين ..
اشلونك

صوتها ضعيف وتعبان
بست كصتها ..
انت اشلونج ..اخذت ايدها بستها ....
ما اتحملت اشوف المرض ماخذ منها حيل .بوستها من خدودها وضليت ابوس بيها اعتذرا وخوفا من خسارتها ...
ليش هيج جسمج حار
من احزن هيج يصير بيه ..
كالتها وي اتكح ....
سندتها وحطيت وراها مخده
شربتها ماي ...
والعب بشعرها

اول مرة اشوف شعرج هوسة
ابتسمت بخفوت
بس اتخبلين ....
اني خجلانة منك ...بس والله جنت مراهقة...
حطيت ايدي على حلكها سكتتها
لا اكملين ....مالي حق بالراح اعرف ...
سمعنا صوت رباب بالممر اتسلم ..
باوعت للحمام وكلت الها
هذا الحمام اهنا ...
اي
توب هاي غرفتج احسن من غرفتنا بعد نبقى اهنا ...
ضحكت ورحت دخلت للتواليت ...

سمعت رباب دخلت سلمت خلصت ابسرعه و رحت يم المغسلة .. اعدل بشعري
واسمعها اتلوم بيها
هيج دهورتي نفسج ...لو كايلة خطبني وما صارت قسمة ....ليش جذبتي ..
ح حسين جو
جواهر تكح
هسة يا خوفي نبراس اتكول الهم شافتج ببيتهم وحدج وية ياسر مختلين اووف ....
اريد افتح الباب ايدي ما اطاوعتني واذني متستوعب اللي اسمعة .. !!!
لازم انشوف هاي نبراس ونتفق وياها
لا تفصحج اكثر

اش حسين ...اه اهنا
حل السكوت وطلعت من الحمام واثنينهن اعيونهن عليه
اتباوع الي بخوف لا سامع شي ...واني اعصابي اشنجت وحسيت بالعار ...
هزيت ايدي
واندارت انظاري بينهن رباب حاطة ايدها على حلكها

اخذت تلفوني و مفاتيحي على الميز يمها ..
حس حسين ...وين رايح
لزمت ايدي سحبتها منها ودفعتها ..
ورقتج راح توصلج
لزمتني مرة ثانية

وخري
دفعتها وطلعت و
رباب
عزة العزاج يا رباب
اسمع خوية .. تعال

عفتهن
واني مسطول ..
حسيتها وراي تمشي وخلفها رباب

تعال حسين .. لزمتني من ساعدي .. اوكف الله يخليك نزلت ابسرعة ...صار بوجهي ابوها وهي وراية تنزل ...وعثرت ورباب لزمتها .. ما اعرف اشلون وصلت يمي وابوها يسال
اشبيكم ؟؟؟

حسين الله يخليك تبجي وتترجى توه رجع الها صوتها الخداعه ...
دفعته كدام ابوها ..
اشبيكم .. كومها وهي عافته ولزمتني من ياختي
حسين والله
وخري لعبتي نفسي
وكعت بالارض
واهلها نصهم طلعوا على اصواتنا
بس اريد اطلع حاس الدنيا دارت بيها ووصلت للنهايتها ماكو تالي بعد ...
.وهاي تتجرى وتبجي
وابوها يوخرها عني وترجع تتوسل ...بس اريد اطلع الباب صار شبعده عني

*
ليان

عمتي سمت بدني ورحت لبيت الجد يم رغدة ... نزلت من غرفتها من سمعت اصوات وحسين معصب وشفت جواهر تتوسل لحسين يسمع وهو يدفع ويريد يطلع وعلوان يساله اشبيه وابوها يلزمها ويوخرها عنه وهي ترجع تتوسل جانت منهارة على الاخير وما حاسة بالي حوالها
رغده
يا هاي اشبيها
وكفن نسوان اخوتها يتفرجن

حسين بس اسمعني
وخري
علوان وخر بس اريد طريق خلوني اطلع منا ..

بدا يفتح اول دكم قميصه . مختنك
اشبيك حسين
ما انتبه الي

والشيخ ساله اشبيك
عمي هاي بتكم يمكم .. وخلصت السالفة ...
عايد
شكو شنو اشبيك ليش هيج

خوية بس اريد اطلع
صايرين بطريقه

حسين والله الي سمعته غلط ... حسين اني اموت اذا طلعت انت هسة ... ظل الله يخليك
بوية لا تتوسلين
سو اله طريق وخروا منا

راد يطلع .. وجواهر لطمت على وجهه
ليش بوية هيج
تعالي ادخلي لغرفتج
عافت ابوها وراحت للحديقة اتريد اتلحك بيه وكعت على الارض و لزمته من رجله

الله يخليك ...
بالكوة جانت تنطق صوتها مبحوح
رباب كومتها
وهو باوع الها ولمحت دمعة نازلة من عينه وخلة وطلع ما التفت وراه وهي تنحب ورباب اتحضن بيها واهلها اجو وراها ..
دفعت رباب و ضربتها ونزلت عليها ضرب
كله من وراج كله من وراج ..
شبعتها ضرب واحنه وخرناها عنها وابوها بالكوة دخلها لجوة
بس جانت مثل الغايبة عن الوعي

تعالي يا بعد شيبان ابوج ليش هيج اتكسريني .. تعالي ..
حطها على التخم بس هي مغمضة ووجه مغسول بدموعها .



يتبع.........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-18, 01:12 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل ٢٠



كتبت وكتبت لكن النهاية صارت مطولة خمسة آلاف كلمة قسمت الجزء الى نصفين هذا نصف والثاني الساعه ب١١ اليوم ينشر
لاتنسون التصويت

*
ليان ...
دقايق وانتهت الهوسة والوشة اللي تتهامس عن الموقف اللي صار .. بصيحة وحده من الجد سكت كناته وكل وحده راحت لوكرها .... اما جواهر اخذوها للطبيب وما رجعوا بيها غير الساعة ب١٠ بالليل ..... و كالو باجر لازم تراجع ..

*
يقين
اجاني خبر بألي صار ....شفت عمتي حيل ضاجت بس ختام الفرحة واضحه على شكلها وهي تسرد النا شنو صار
بعد مخابرة رغدة الها ...

الصبح عرفت حسين ما راجع للبيت ثلاث ايام احنه ما نعرف اله مكان ... حتى بابا صار يدور عليه هو ومحسن وهو مختفي ........
*
حسين ...

بشقتي حبيس انتكاستي .... ما اريد اتعمق اكثر ولا اسمع منها اي شي
اعصابي تلفت و حواسي ما اكدر استشعر بيها شي بعد لا اعرف الغلط من الصح ...

ايام الا كدرت اتعايش وية الواقع ورجعت للبيت ...
اتلكتني امي واني اصعد الدرج

يمة وينك ...
يمج
تعال احاجيك
مابيه حيل
دخلت للغرفة ... صارت كدامي صورتها كاعده ولابسه عباية رجالية فوك ثوبها الابيض واني واكف وراها ... وشعرها على جانبها الايمن متدلي ...اني مبتسم ببساطة بس هي . تباوع للعدسة واعيونها تلمع وشامخة ورافعة رگبتها ... شمرت تلفوني عليها انكسرت و وكع الكزاز على الكروتة مالتها ...التفلون ما انكسر حافته اللي ضربت الصورة ...
ما اعرف نمت بملابسي لو التعب اخذني من الدنيا ... فتحت على صوت محسن يصحي بيه ويكول عزيز جوة ينتظرك

اشمدريه اني اهنا ؟
دنك راسه محسن
الرجال ايام وهو يدورك وياي اول ما اجيت بلغته ... انت وين جنت ؟؟
كمت ورحت للاستقبال ....شفته كاعد ويسبح .... اجت صورتها كدامي وهي نفس الحركه اسويها مثل اخوها ...
اهلا وسهلا ...كعدت كدامه وهو وكف وكعد يفرك بأيدة
باوع الي واني ما اهتمت لشكلي اصلا ما ادري اشلون صاير ايام واني ما شايف روحي ؟
احوالك مدهورة
ما جاوبت ..
محسن خوية بس اترخص منك عندي كلمة ويه اخوك
راح محسن ...
اجه كعد يمي عزيز ...
يباوع للسبحة مالته ...
خوية شنو بدر من بتنا .... باوع الي وبنظرته ترجي اللي فهموه ما يطلع صح ....تذكرت وكفته وياي بالايام السابقة ..........والا هي ما يشفع الي الشرب من دمها على الي سوته بيه ..
كل خير ...
بالكوة طلعت من لساني ..
ما شايف منها الا كل خير .. بس سوء فهم وكبر ...

شنو من سوء فهم اطلعوه هيج للعالم ؟؟ شنو اللي صار باليوم اللي طلعت من بيتنا ؟؟
خوية هذا شرفنا والنا حك نعرف منك ومنها ....
سكتت ماعندي شي اكولة
انه اعرف تربات ايدي جواهر . بس عتبي وياك وزعلي راح يثكل ....انت أست النا وللشيخ بطلعتك هاي .....حسستنا اكو شي قوي وچايد واحنه اللي حويناك وعديناك منا....
باوعت اله ....
خوية اني صدك تعبان .... شوف اشلون اشتري رضاكم واعتذر من الشيخ على طلعتي ....واذا تحب نفض الي بينا اني ماعندي مانع نفض كل الشغل ...
قاعطني
وسفة تفكر اني اعيرك .....اني عديتك اخو ...
ونعم منك ...
طلع من بيتنا عزيز ضايج
*
ليان
رحت اتحمد لسلامة جواهر كالوا صارت زينة ....

اول ما دخلت شفت رغده و قحطان يجادلون ورسل يمهم ساكته ..
اخوج بطلعته طلع كلام على جواهر . بعد شيسكت النسوان
غير كل من اختك الله الي يعلم شنو مسوية
السلام عليكم
ردوا عليه وكعدت ...

قحطان
والله انت مدري ليش شايلة على اختي ..

رسل
اي احسج اتعرفين شي لو انت بالاساس اتكرهيها

اني لا شعلية
رسل
اي شو احسج مرتاحه بالي صار
ترة لو ما جواهر عمي ابد ما وافق ياخذج لقحطان ....هي ظلت تتوسل الي وقبل

قحطان راح .... وشكله ضايج ...
رغدة
شنو هذا الكلام رسل

والله هذا الكلام الي قحطان ما يقبل كلساع انذكرج بيه .... بس اني ما ارضى على جواهر ...المرة صاحبة افضال عليه .. والحق يقال قحطان سنة كاملة يتوسل بابو ما يقبل يريد اله وحده على هواه لأجل مصلحته ..... بس جواهر الي قنعته ....
سكتت رغده اهنا اجو خطار يشوفون جواهر .. راحت رسل ...
رغدة
كله من ورة ختام .. هي ظلت اتلح علية اكول لحسين

شنو ولج
سولفت الي رغده عملتها ... وعرفت سبب خصام حسين و جواهر ..بس ليش اجه وليش طلع بهذا الشكل.....؟؟

الاخبار خلتني استغرب واتعجب اشجاب جواهر على المرحوم ؟؟؟؟؟؟ ومحد ذكر هذا الشي من عائلة جواهر ولا يذكرون بيت عمي ... بس جواهر اتحب هذي المفاجئة صدمتني
اجتنا رباب ....
سلمت ... وجرتني على صفحة
حبيبة ليان اصعدي لجواهر و اتصلي بيه فيديو حبابه ادري بيج خوش ابنية
شنو مافهمت
اريدن اشوف جواهر ويطمن گلبي عليها
ليش ما اصعدين انت الها ؟
دمعتها طلعت وكالت ...ماتقبل اشوف وجهي البارحه اجيت من سمعت بيها صحصحت وطردتني ماخلتني ادخل الها
كسرت خاطريبس لو اعرف ليش ضربتها ذاك اليوم
والكل سالها لرباب و ما اتكول شي مقنع

رحت اتصلت بيها فيديو ...ودخلت سلمت على جواهر .. جانت كاعده على مرجوحتها الدائرية الي بالغرفتها وتشرب عصير .. دخلت رغده سلمت عليها ....اختي واعرفها من اسوي مصيبة وجهه يصير ينطي الوان باوعت الي اشرت اروح وراها .. طفيت الكامرة ورحت الها ...بغرفتها دخلنا
اشبيج
ولج ليان اني بورطه
شكو شنو بعد صخمتي ...
اي والله صخمت اصخام يصخمني ...توني عرفت عمج رايح لحسين و حسين ما كايل اله شي ولا جاب طاري الطلاك عبالي راح يطلكها اني
اسم الله ....فال الله ولا فالج
الله يخليج شسوي ... اني عبالي خبرها ينتشر وتطلك شو هسة ضجت عليها ...وهي طلعت متوسطه لأبوها الا قابل يزوج ابنه .... واني رحت فلتت حجي كدام سمر الصبح
عزة العزاج والبين لفاج وخلصنا منج ولج محد يدري من اهلها راحت المرة سمعتها مدام صارت بيد سمر من اشوكت انت وياها صلح ....
تبجي ....والله هي باكت الساني واني
ضربتها على صدرها دفعتها لورة
ولج فلتي حجي السانج ما لازمته هاي مو بس سمعتها سمعة اخوج يا ثولة وسمعت ابن عمج الميت ...شنو راح يكون موقف حسين اذا انشهر زوجته جانت تعرف ابن عمه ....ولج هذا الكلام يطير رگاب اتعرفين شنو راح اتطير رگاب
تصرفها هاي الرعنه راح يكلفنا اهواي هاي سمر شنو يسد حلكها ...
احتاج احد اشورة يااارب شسوي

ما لكيت غير رباب رحت الها جانت اتعدل بغرفة جواهر خطية . وجواهر بالحمام ما تدري بيها بالبسكوت عدلتها .. واني طلعتها للمر وكلت الها رغده مفلته حجي كدام سمر
شسوي رباب

كالت
عزة ولج هاي سمر تتمنى الزلة من زمان ادورها على جواهر ...

اختج بغرفتها هسة
اي

راحت رجعت للغرفة لبست حجابها وصار كدامها مداس او شحاطة جواهر الي كعبها خشب ومقدمتها ريش وردي .. شالتها وراحت لغرفة رغده صايرة كدام غرفة جواهر ...دخلت مدرعمة
سألتها

رباب اشبيج.؟؟
ولي انت ...... دفعتني ووين اليوجع نزلت بيه على رغده
اني گلبي ملجوم على الوادم اللي خسرتها وانت راح افوخ بيج علتي ..
اااه

ااااي ليان ليان
كأي اخت مهما سوت اختي دمي يحن الها .... دا ابعدها عنها واجاني نعال على خدي بعدني عنهن
ااخ ولي
رغده ادفع بس رباب اقوى منها شبعتها كتل بالمداس
شايفه هذا مداس جواهر يسواج
وهاي اختج ام الزلم ختام يراد الها نعال
ظلت تغلط على ختام ورغده وطلعت ...
صارت جواهر كدامها توها طالعه من غرفتها وشعرها مبلل ...
رباب نزلت المداس من ايدها واتباوع لجواهر بشوق واني طردتني رغده و سدت بابها تبجي ووكفت يم رباب ...
راحت جواهر ... نزلت لجوة عايفتنا
رباب
تعالي وياي ليان اريد اشهدج على شي

رحت وراها من غير فهم ...
وصاحت لسمر اللي على وجه السعاده
من شافت جواهر نظراتها خوفتني حيل

شكو رباب
تعالي لغرفتج دخلينا عدنا شي وياج ...
الفضول خلاها اتروح ويانا لغرفتها واطلع بناتها . وسدت الباب
خير خية
صار شي جديد وية جواهر .... خطية امنين اطلعن الها بنات عم حسين ...

رباب
اني اجيت اشهد هاي
واشرت عليه
اخت حسين ....و فدوة رحت للسموه عليه و ابو فاضل الكفيل ....اذا جبتي سيرة لأحد على سالفة جواهر ...
والله العلي العظيم لروح اكول لرجلج على سالفتج ويه ابن عمي حامد ولا يهمني باللي راح يصير حتى بالقران احلف اله جنت اوصل بينكم رسايل
وعندي وحده منهن ترة .... هااا واتعرفين المصونات اذا طلع ماضيهن الاكشر شنو يصير بيهن

ظلن يتحاورن ...واني صافنه ومصدومة على اسرار هاي العائلة متشابكة وتحاك الامور بينهم والعلاقات من جوة لجوة ..
هددت رباب سمر وطلعت ....

ورة اشوية من كعدتنا واني بعدني ممستوعبة الي يصير اهنا .. صاحت سمر رباب ....اضاهر اتفقت وياها ....
جرتني على صفحة رباب وكالت اتصرفت ويه سمر و اسكت اختي لا تطير رقاب ....هذا شرف مو لعبة .. وهاي سمر خايفه منها بعدني ترة ما تخاف تدري بيه لا احلف ولا انبش بالماضي بس السان لان بيها خراب بيوت وتشتت بالعشيرة
*
ليان

كل عصرية بعد ما اكمل كل شغلي الي حاطته عليه ام قيس ادور لجواهر اكعد يمها ....ما تكعد ولا اسولف مع احد من النسوان غير مع ابوها و اني ..واحنه اللي نروح الها ...حتى اكلها لغرفتها يصعد اتكول ما احب افرح الشمات بشكلي مالي نفس بالحياة .....
احجيلي جواهر .... ترة اني مقدرة واعرف حب مراهقة والمشاعر مو بيدنا
باوعتلي و خزرتني
لا يكون ولج بعدج بخاربيطج هاي .. واني ورطت قيس
لا لا والله لا اتفهمين غلط ....اصلا من أتذكر افكاري بالماضي و الله اخجل من نفسي ما اباوع لأخوج غير انه مثل عمي والد زوجي اصلا مشاعري السابقة ما جانت غير احاسيس واهمة من وحده ضعيفة ...اما هسة قويت بقيس عوضني ونساني الي سواه خطيبي السابق ...
ومازلت احب اهتمام عمي عزيز لأولاده وهذا الشي اللي حببني بيه بالسابق ومازلت احبه لكن كاب حنون على اولاده لا اكثر

كانت ساكته واني دوختها
جواهر ما ناوية تحجين الي
تعبانه يا ليان اللي المفروض احجي اله اخوج ....بس هو رافض يتواصل وياي . .
*
حسين
...ارجع اسافر حتى انساها لو اظل اتألم ... غيمت على گلبي غمامة سوودة خلتني ازهد كلشي عندي وودي اشرد من جديد ارجع للغربة حتى انسى ..

دك تلفوني ...
جواهر تتصل ... ودي تجيني قدرة على قتلها واخلص من ذلي وضعفي كدامها ...... اشلون انخدعت بيها اشلون كدرت تلبس لون الشرف والعفة ...اشلون خدعتني بحب واهم ..!!
غلقت التلفون ورحت دخلت بنص الحمام و فتحت الماي البارد عسى ولعل اصحى ...

،،،،
العقل والمطنق حتم عليه اروح اعتذر من الشيخ وارجعها لا اعم على سمعتها وسمعتي بكلام الناس .... رحت بعد فترة تفكير ...
اشلون راح اشوفها ما اعرف ..
دخلت والوجوه ثكلية عليه ...الشيخ ما طلع الي .....
اختلج وجداني الشوك ...واني اشوفها كدامي متغيرة حيل ..
اشلونك .
اجيت اشوف ابوج ...
ابوية بالنجف
اهااا
لعد اني اروح ومن يجي ابوج ارجع والنا حديث بعدها ارجعج وياي اذا تردين

حديثي وياها كان بارد و كأني روبورت مبرمج اكول هالكلمتين واروح .
ابوية موافق ارجع وياك ... اقصد مدام اني اريد ارجع ابوية وياي ...
بس ليش هالكد أتأخرت أني منتظرتك من ايام ....
اتقربت عليه ...و جانت ادور بعيوني على شي....
يلا روحي حضري نفسج لعد ...

ثواني ...
طلعت متحضرة اجانه عزيز وصاني عليها ونصحنا مشاكلنا ماتطلع خارج غرفتنا ونصحها ما تطلع من البيت ردت عليه
بس عزيز من غير ما اتوصي .. اني ما طلعت من البيت زعلانه ...وكلت الكم رجعوني لبيتي وانتم فضلتوا هو يجي ..
مو وكت هسة هذا الكلام يلا روحي وية زوجج ...
...
صعدت وياي ..

هي تحجي واني ساكت ما اعرف امنين نزل عليه البرود الي بيه اني بس ودي تسكت .....
اخر جملة كالتها
ترة اني من طلبت منك اظل فترة جنت خجلانه منك حيل وهمين انطيك مجال تستوعب

وصلتها وما نزلت عفتها باب البيت وانطلقت ....
رجعت بالليل لشقتي بتت بيها ومناك اروح للشغل ......
الصبح رن جرس باب الشقة وهذا شي نادرا ما يصير بس من اطلب وجبة سريعة ....فتحت الباب وافرك بعيوني ...شفتها كبالي ..
مبتسمة ...
دفعتني ودخلت اني جنت بعدني متفاجئ ..
شسوي اهنا .... عايف بيتك وجاي اهنا ...
كعدت بالصالة وايدها على وجهه واتباوع الي بوجه مبتسم ....
شرايدة ؟؟
تاتأت
اقصد ليش جاية وحدج ...
عفتها ورحت اغسل وجهي ....
لكيتها ماهي .... سمعت صوت بالمطبخ...

شفتها ادور بيه
شنو ماكو طاوات اهنا ؟
لا تعالي ...
اسويلك ريوك
لا ما اريد تعالي اوصلج ... بس ابدل ...
قبل لا اتبدل ... تعال اريدك ...
سحبتني من ايدي و امشي وراها تعبان من كل شي ....

اكعووود ...
كعدت ..
مثل ما جبتني مرة اهنا وحجيت الي ...اني بعد همين راح اسولف الك .. كعدت بحضني لو جنيت وخرتها عني وكمت هي كاعده و وجهي منحني عليها
شرايده تعترفين .. ؟؟
بعيوني الشرر
من حقي ابرر الك ..وهمين مو من حقك ترة اتحاسبني على شي صار بمراهقتي حتى والله حيل اخجل افصح عنه ...اني مرة ترة واقل شي انعاب ..
مو شغلة حب مراهقة واغلس عنه .. اني ماخذج عندج تجربة قبلي ....ماااعندي اعتراض .....
رفعت راسها بيدي من حنجها اعيونها كدام اعيوني ....
اني مصدوووم بيج .... كلش مصدووم ولا كادر اتقبلج ولا اعوفج ....
ليش هيج تظلمني ..
انت الي ظلمتيني ....ليش قبلتي بيه ....
هااااا ليش وافقتي وانت عندج علاقة بأبن عمي

ابن عمك مو اخووك والله يرحمة
ههههههههه اخوية ولج حتى اخوية شايفج ببيت عمي وية ياسر !!!!
لو نسيتي
صفنت بعيوني
دزيت ختام لنبراس وهددتها وسولفت كلشي
(( جرجرت ختام بالخوف خليتها تدخل لبيتهم و تاخذ نبراس على صفحة وتنطيها التلفون واني على الخط
وروح حسن الطاهرة اروح لزوجج و اسولف اله شسويتي باخوية يا نكرة ..اذا ما كلتي الصدك ... !!! ))
نرجع للحاضر حلفت جواهر

والله العظيم علاقة شريفه حالها حال علاقة حسن بنبراس مابينا شي
وخر ايدك ختنكتي .. كامت تبجي
حسين اني احبك .... دموعي الي ما تهون عليه تطلع ما طلعت غير كدامك وعليك ...لا اصير خناگي واني روحي بيدك ....
اش
كافي
راح ابدل واجي اوصلج ..
اوكف حباب

درت وجهي عليها
اذا اوكف هسة ارتكب جناية هاي انتي الي حسن مرة كال الي شفت ياسر وية وحده
جايبها لبيت اهلة ... انتي ..

مجرد صدفةة....
صدكني جان بينا حب بس ما بينا

اششش اكتفيت بهاي الكلمة ... لزمتها من ازنودها عصرتهن حيل .... وخضيتها
هسة اني راح اكلج ...
مات حبج ياسر..بالوقت اللي تمت خطبة اخوج الصغير اي بعقد رغده هو اتوفى اشلون عرفتي هم نادري يجوز تتواصلين ويه حبج بعد ما ترملتي ويجوز حاطه ناس تراقبة كلشي اتوقع منج ....من تأثرج بيه وكعتي طريحه بالفراش موووو وما حضرتي عقد اخوج ....اذكر كل تفصيلة اتخصج ....

اعيوني مفتوحة عليها ...
ومن جنتي اسرحين بوجهي حتى وانت رافضتني اشوف بعيونج الحب وهذا الي خلاني اتمسك بيج ويطيح حظي

.دارت وجهه عني
باوعيلي ..... من ازوجنا هم وكعتي مريضة ايام وانتي ما مستوعبة يمكن
صرت زوجج اني مو هوو جنت اشوفيني بيه ....لمسامتج هم الي يمكن جنتي مجربتها وياه .... لهذا جنت ماخذه عليه من اول لقاء ....شهكت ..

لا لا
ما حسيت بنفسي اشلون جريتها هيج ووكعتها على الارض
صحيت من شفت خشمها ينزف و اتباوع الي بخوف ...

كومتها واني مستغرب من نفسي تمنين هذا الدم يطلع من گلبي اني واخلص
وصلتها للبيت ورجعت تركت البيت هاج منه ....امنين طلعت الي هاي السالفة لو ظالة مضمورة
اسوق واضرب على الاستيرن ..... ليش اني هيج يصير وياي .....اني گلبي مجروح من سالفه مايا انوب حتى الي اختارها من نسل طيب يطلع عدها ماضي والماضي يمس كرامتي ۔ حابة شبيهي ياسر ونظيري وعلاقتهم مو عابرة من ربطت كل الحلقات سوة فهمت نوعها ..ليش هي يارب لو اي واحد ما يصير بحالي هيج ...اضوج بس ما افكر اعوفها بيوم .... هسة بس اريد اعوفها بس مو بيدي گلبي يريدها ....

*
يقين

شفت عمتي رجعت لنشاطاتها الاولية تشتغل و تفتر بالبيت لكن حسين ماكوو
وام حسين تسال بيها ليش عايفج وليش ازاعلتوا ما جاوب ....حسيت بالضغط يزداد عليها من ملحة عمتي ام حسن ...خلصنا من موضوع الخلفة هسة موضوع الهجة .ما اعرف ليش تجرح بجواهر وهي من عافت البيت فترة ضاجت عليها !!؟؟
*
ليان

بزعت من نقد ام قيس على اقل شي و همين عكرة حتى بروحتي لأختي اللي بصفنا تدخل ...بس شسوي دسمع نصيحة جواهر قبل لا اتروح كالت الي لا تتأثرين بكلامها سوي اللي يرييحج بس من غير ما اتحسسيها .. وهم من تلح غلسي الكلام بس لا تتحسسيها بالتجاهل
حقه رجلها دومه شارد.اثاريها نگاگه ...



يتبع......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-18, 01:16 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الاخير


حسين

اخر مسج منها خلاني احتار
(( حبيبي لو يطول هجرانك عمر اني انتظرك لأخر يوم بعمري ... مراح استسلم واطلع من بيتك غير على تابوتي ... راح اشتاق الك حيل وراح اظل ادعي بصلاتي الله يهديك وتجي تسمعني اعرف انت مو مشكلتك العلاقة گد ويه منو جانت لهذا راح اعوفك على راحتك تجيني واسولف الك .))


الود ودي هسة اروح الها بس اخاف من غيرتي عليها اذيها مثل المرة السابقة ظال كل ما اذكر موضوعها ناري تحركني ولا اكدر اهدأ ......لو على كلام نبراس ولا اخذه بالاعتبار هو وبس ...لكن كلام حسن الله يرحمة من سولف الي نفس الموقف . يعني جواهر وياسر سوة بنفس البيت ...امه بالدوام وابوه الشغل وخواته دخلن و لكفنهم اشلون افسر الموقف ... وهسة اخذتها اني الي ودي احرك وجهي على الشبه الي بيه من ياسر
*
ليان

خابرتني رباب ..
اخيج ما يرد على اتصالاتي ... واني ما اندل دروبه

والله اني هم حتى امي مشتاقه اله ..عود مرات يخابرها ...
عبالي اتعرفين واسهلين عليه المهمة
لا والله بس الاعرفة عنده شقة وين ماادري ......اووف الكلام كثران على جواهر كلها عارفة رجلها هاجرها وخايفه من سمر
رباب
اكلج اني راح اشوف شغلي وية استاذ عزيز ادري بيه عارف مكانه مرة فلتها هو كايل اله وين يبات لأن احتاج اوراق ودزله العنوان ...

خوش عفية طمنيني ..
خوش
سدته ... طبعا رباب حجت الي كلشي عن جواهر وياسر وعرفت طبيعة علاقتهم

*
يقين
خابرتني مرام وكالت عالكه بين امي وخالتي ... مطلعه عليها كاله كدام حوراء ورايحه امي محلفتها ومحلفه بتها واتخاربت وياهن ....ما تخلص مشاكل امي كلها ضدها بس بيت جدي حيل متعاطفين وياها بس هي ظاله شايلة عليهم

.....
ثاني يوم
سيرت يمنا مرام و امي واختي الصغيره ....
طلعت الهم جواهر رحبت وراحت اتحضر الهم الغده لأن ما تدري اليوم يجون ما كلت الها بس لعمتي ام حسن كلت

مرام
اشوف علاقتج بعمة مو مثل قبل

ما اعرف اكو حواجز انبنت بينا .. واني هم كبرت وفهمت الناس ..
..
اتغدينا ... بعد الغدا ... طلبت جواهر من مرام اتحف وجها ... ...
واخذتها لغرفتها ...

ليش ما اتحفين انت لعمتج مو اتعلمتي ..
ما كالت الي ... اكلج يوم شو انت عادي وياها وتحجين ولا يكلك زوجت رجلج عليج ....
اذا ابيج كاين علينا ....شسوي بعد
...

العصر قرب يصير .. اخذت مرام لغرفتي اتحف الي وهم نفس السؤال ليش مو عمة اتحف الج
اني ما اطلب منها شي ...
ليش ولج هيج وياها ...
ما ادري احس علاقتنا خربت
لا يكون لان لحت على رباب تقبل وسعت ..
جاوبت
تجاهلها لأمي ومشاعرها ولا كأنها مرة مثلها

كالت مرام
كله من ابوج

اي ادري ابوية كاتل نفسه على رباب بس هي سعت وياه
شوفي راح اكلج سر عرفته من امي بس الله عليج مو اكولين لاحد
حلفتني وسولفت الي سر بابا الي ما يردونا نعرفه لا ينزل من نظرنا ... جواهر مسولفته لأمي وامي مسولفته لمرام .....
اهنا عرفت ابوية كلة منه هو وامي ما حافظوا على زواجهم لا رباب ولا جواهر السبب

...
رحنا كعدنا يمهن واني بس اباوع لجواهر
صارلي اشكد ما مباوعه لوجهه هييج ....ودي اكوم واكعد يمها

امي كالت
ترة ليان اتوسلت لقيس وما قبل لأن قبل يومين اجتكم ... .ويريد ياخذها للمختبر العصر شاكين بحملها
ام حسن
لا اني كلت الها تروح اتحلل اليوم

انشالله نفرح بيها
اي وافرح بخلفة حسين والله حيل كاسر گلبي لا خلفه ولا مرتاح بزواجه وعمره راح يصير اربعين وهيج ظال
جواهر بينت عليها الضوجه
كملت ام حسن
هاجر مرته وما يريدها اكله ارجع للبيت ما يقبل
اريدها تسكت لا تجرحها بزياده كدام امي ....
امي
اي خاف وحده لافه عليه ليش هاجر مرته

اتقطع بالتفاحه جواهر وتسمعهن ...
ام حسن اي شو كلش ما يريدها جان ساكن البيت قبل لا ترجع للبيت شو هي رجعت وهو راح
كلت
يمتى عمة هم جان دومه بشقته وشغله

هزت ايدها وكالت
عاد جان يمر بيه
هسة حتى دخله ما يدخل ....

امي كالت وهي اتباوع لجواهر
يا خوفي صدك لافه عليه وحده حلوة وصغيره ...
ام حسن
ياريت والله ويفرح گلبي بضناه

جرحت نفسها بالسكين وصفنت على ام حسن
عافتنا وراحت واني وراها
عمه اجيب الج قطن ..
لا
عمة عمة
ما سمعتني وراحت عني ....

بالليل شو اجه جدي ومرته فجأة ومحسن بالشغل بعد ما عافتنا امه
جدي كال
بوية كومي لمي ملابسج وخل اخذج

ليش !؟؟؟
ليش ....!بعد هذا العمر اسمع كلام عنج
بوية شنو سمعت ومن اشوكت تاخذ بكلام العذال عني ....
بوية الكلام ما قل عنج زاد وهجران رجلج الج ولبيتج اكده اليوم ام قيس كالت النا وسالت عزيز ما كذب الخبر ...اني ما يرضيني هذا الحال ... ليش انظل حارجيه للرجال
اخذج بتي و ترباتي الي ما عرفت اديها واتحمل الكلام

شنو ليش هذا الكلام ... بوية انت ربيتنا صح
لو ربيت صح ما جان انطيتي لزمه عليج يا بوية بعد هذا العمر اتحطيني بهذا الموقف ....هسة درينا صغيره جنتي بس هسة اشلون تاخذين ابن عمه ...
كالها بغضب انتفضت عمتي منه
وعاتبها عتاب ينحر ويزرف الكلب اني ما اعرف شنو القضية صح باخر فترة طلع كلام عنها من قبل نسوان عمامي وبالاخص سمر لكن ما انطيته اهمية

ليش ذليتي نفسج وذليتيني وياج ...
ليش

راد ياخذها جان حاد وياها وعصبي وكال الها اتصل هسة بالولد.وابلغه اما يجي هسة او ناخذج لا نظل بهذا الحرج ...
عمتي ما قبلت تطلع من البيت توسلت مشاكلها هي اتحلها ....

زعل والدها عليها وراح زعلان من البيت
كلة من ورة النسوان الله لا ينطيهم

وصلتهم وهي ظلت بالاستقبال كاعده مصدومة على الكلام الي شاع عنها و كشف امرها .اللي اني ما استوعبه لهسه جواهر اشجابها على ابن عم حسين ؟
المهم هو شي ما يسوة وماضي حسبي الله بالي نبشة نبش ... اني ما صدكته طلع حقيقة من ردة فعل جدي وعمتي ما كذبته

*
حسين
الحت جواهر بالاتصال رديت مشتاق لصوتها ...
مرحبا ..
هلا رايدة شي
اشوكت ترجع
جان كلامها بقتضاب وجاف ...
شسوين بيه
ما صفى بالك ادري شنو ما همك وضعي حرج .... كلها تحجي بشرفي واني ضاربتهم عرض الحايط ...لو جبل هم ينهد متحملة كلام امك السم و نظرات الكل بس لخاطر متأملة رجعتك ...
ليش تحجين بصياح
اني مناك راسي يوجعني ودايخ ..
اما تجي لو يصبح الصبح ما تلكاني والله تحلم بعد بشوفتي
اهاا رجعنا للتكبر حضرتج اتهددين ...؟
رن جرس الباب
رحت واني على الخط فتحته ....
الو وينك ترجع لو لا حتى اعرف اصرف ..
رغده
هلووو حسين

هااا اهلااااا
جواهر بعدين احجي وياج
انتظر منو هاي ....؟؟؟
سمعت صوت رغده اضاهر

سديت الخط ..
واستقبلت رغدة و قحطان ...

من وين جبتوا العنوان ..
ضحك قحطان ...من ابو قيس
اها
طلعت رغده اااخ منها مسولفه لأخوة البنية السالفه ...
الرجل ماخذها بشي من البساطه لأن رغده كايلة اله نبراس جذبت على حسين وخربت البيت وحده جذابة فهو اصلا ما مصدك ....بس الي عرفته من رغده كل اهل جواهر عارفين بالسالفه وضجت عليها حيل ....

كومي رغده صبي شي نشربه ...راحت ورحت وراها
ولج اشلون هيج اسوين . منو وصل خبر لكل الناس هاااا انوب اخوتها خطيه
اني شعليه ...امك تمشي واتكول هاجرها و الحجي وحده طلع عليها ما ادري ...
اكولك حباب ارجع للبيت وانهي القصة ليان سولفت الي ترة شي تافه ..
راحوا .
شفت كومه مكالمات منها .
اتصلت بيها
ابسرعة ردت
منو هاي اجتك ؟؟؟

اكلج اني راجع للبيت بس لا يكون عبالج لان هد ....
قاطعتني

منو هاي اللي اجتك ...هاااا رجعت لسوالفك ..... جاوب ...اجيب نسوان بالحرام واني اهنا الوب عليك .. انت رجال انت
بعصبية
رجال وغصبا ما عليج ........شو انت صايرة ما اتعرفين تحجين ....اي جايب وحده شتردين بعد وكل يوم انام ويه وحده شكل ارتاح.....
ردت اكول ارتاحيتي هسة انسد الخط ..!!

*
يقين

شفت عمتي نزلت من غرفتها من جديد جان وجهه خالي من المكياج
رحت الها بس ردت فرصه اسولف وياها ...
اخذت ماي

عمة .. اريد احجي وياج ...
بعدم اهتمام
بعدين بعدين

بس اني
طلعت تلفونها وقاطعتني من خلته يدك على ليان بأهمال على الطاولة وكعدت ..
الووو اشلونج جواهر
ها ليان ....طلعتي حامل ...بشري ..
اي ليش ماكالت الج يقين
ها مبروك ..اتكومين بالسلامة
يوم الج انشالله
ما اعتقد ..
يا ليش هيج جواهر . نسيتي كلامج لازم ما نقنط ويجي يوم يصلح كلشي
ما اعتقد ليان اني تعبت من كل الي حولي ....احس نفسي نخلة و قبل لا اتموت الكل حاد منشارة عليها واولهم اخوج
جواهر ..
اي يا ليان اخوج ..كالعادة يشرد ويعوف غيره .... ما فكر بيه ولا بسمعتي ولا بحبي اله اللي مخليني صابرة عليه .. بس
يلا كلشي اله نهاية

شنو قصدج جواهر لا يكون تردين تجين
وين اجي واني حتى ابوية كسرت كلمته ..
تنهدت
وليان خافت عليهاوتسال بيها شصار

ليان .... دربالج على نفسج ... هسة دخت اريد انام ...تصبحين على خير
سدته
وكامت
كنت اسمع كلام عمتي وليان متقطع گلبي عليها وحسيت بينها وبين ليان صايرة صداقة قوية بينما اني خسرتها بسبب الضروف بعد ما كنت اقرب الناس الها ...
هسة اعرف اخبارها من الغير ..
جنت كاعده كدامها اخذت الماي وراحت

عمة مو بعد وكت على النوم ...اريد احجي وياج...
اريد انام تعبانه ...لا اصحوني باجر من وكت خلي ابنج يم بيبيته الصبح لا يجي يدك بابي ...
عافتني وراحت ...
*
ليان
رباب الساعه ب ١ بالليل رسلت الي عنوان حسين ..... وكالت الي انروح باجر سوة
اووف شلت هم لعمتي ...
الصبح
جذبت وكلت الها رايحه يم رغده ....
رحت صدك يم رغده
انتظرت اهناك رباب اترمش الي واطلع

اجتني رغده توها كاعده من النوم ..من كولت الها خطتي كالت
هي البارحه يمه
سالتها
ولج ليش ما كلتي الي اخذ منج العنوان

كالت اشمدريني بيج اني
رمشت رباب وطلعت .. صعدت وية رباب ورحنا
الساعة توها ٨ ونص

جنت خايفه رغم اني متفقة ويه قيس اروح وسولفت اله رباب تجيني حتى تصلح بين جواهر وحسين على سوء فهم بينهن ما نعرفه . بس هم خايفه لا عمتي تكشفني رايحه ويه ضرتها ...
وصلنا لشقة حسين ظلينا ندك اهواي الا طلع النا اتعجب واستغرب جيتنا ..دخلنا
وهو راح يغير ملابسة ورجع النا

شوف خوية جواهر ترة ما دازتني و وداعت جهالي ما تحجي وياي .. وكله من وراك
رباب الموضوع خلص
لا ما خلص ولا تخاف ليان تعرف كلشي
..

ظلوا يتحاورون منا من دخلت بالموضوع رباب ...وسولفت اله .
....ياسر اخو نبراس و احلام ...احلام جانت وياي بنفس الشعبة جنت بصف الرابع اعدادي ....و جواهر بالخامس وياها نبراس لأن ابيوتنا قريبة حيل جنا انروح ونرجع مشي ... صداقتنا وية نبراس واحلام من الابتدائية مرات نزاعل ونرجع نصالح مثلنا مثل اي مراهقات ....
جان اخو نبراس الاكبر منها يجي ياخذها من بينا واتروح وياه من صف ثاني متوسط ... منا من انعجب بجواهر وهي ولا عبرته ..ودوم انشوفه يباوع الها ونصبنه عليهم ...
وجانت تضايق حيل ..منا من هي هم انعجبت بيه .... صارت بينهم نظرات ...

واستمر علاقة النظرات جواهر وياسر من صف الثاني متوسط الى الخامس اعدادي من صارت ذيج الشغلة ...
حسن اخوك جان مرات يجي يشوف نبراس والي نعرفه بينهم قصة حب ...
بس هي ضايجه من وضعه المادي.....

ياسر مل من النظرات لأن جواهر ما تنطيه اكثر ...صار يدز الها رسايل بيد اخته واستمرت رسايله من بداية السنة الى الامتحانات النهائية ...جانت تكتفي بأخذها وما بيوم دزلته اي رساله رغم توسلاته بيها .....
اهنا صار سوء فهم بينا و بين نبراس وازاعلن ..... بس ياسر ما تاثر بأخته .. ودوم يجي على الدراجه واحنه راجعات يشمر علينا رساله ويشرد ....
اخر رسالة كال الها راح اجي اخطبج ...

بيوم باخر امتحان
طلعت جواهر ادور عليه
ها ولج اهنا واكفه واهبد عليج
كلت الها
ههههه جاوبتي

اي اكلج رباب هاي نبراس طلعت؟
ما شفتها ما ادري هي مو وياج
لا بغير قاعة ...
حطيت ايدي كدامها
يلا نمشي

اي نمشي ولي ايدج هاي ثول ما شايفة حلقة
هيهيهيهي جا غير انخطبت للهيبة كظوووومي يووومه فديته والله
هههههه والله ما مصدكه هذا سنين بلا زواج وكلها حاطه عينها عليه وتاليها ياخذج انت الهبلة ههههههه
هيهيهيهيه اني همين هههههههه
عزيز جهالة اشكبرهم وهذا بعمره وتوه خطب
يلا ولج شسوين
دقيقه
ياا
جواهر فرغت جنطتها وعدلت غراضها من جديد ...

تهي بي حتى اهنا اتعدلين
ولج مو اعدل دا ادور على رسالة يسوري
مممم عيني انت همين راح يخطبج
طلعنا وشفناه واكف
هذا على اخته واكف لو الج هههه
ما تحنين عليه خطية دكتبي رسالة رد
كالت
ما جواهر صعبة المنال

يا ويلاه ديانا حداد دمشي امشي
ضحكنا من شفنا حسن اجه ومن شاف ابن عمه ليوف بالبايسكل وطلع من دربونه ...يمكن جاي يشوف الحب نبراس ..
اتوسلت الها ندخل لمحل مرطبات جنت حيل عطشانه ......
دخلنا وكعدنا اني وياها طلبت ايس كريم
وهي شربت عصيرها وتنتظرني اخلص ...

اليوم كاظم كال اجي اخذج من المدرسة بس شو ما اجه
اكلي ابسرعه
اهنا فاجئنا ياسر وكعد يمنا ...
تلخبطت احوال جواهر

يباوع الها ومبتسم
خلصي رباب
هبهيهي خليه خطية
طلب عصير
وجواهر ما تباوع الها
بس بعدين لكفتها تبادلة النظرات وبطلت اتلح عليه انكوم ...
اشوية واشوفلك من الجام سيارة كاظم فاتت طالعه كبل للمدرسة ....

انطاها شي بايده واخذته منه
كاظم كاظم كاظم
باوعت الي خايفه

ولج امشي انروح .....
رحنا نركض ... لا يلكفنا وحدنا كاعدات
بمحل مرطبات منبهين علينا ما نسويها

واحنه نعاند لا وبعد ياسر كاعد يمنا او يم جواهر .. انهفي بالعبي ركاضي سويناها
هو نزل من السيارة واحنه هدينا بالمشي

عزة عزة
شكووو ولج
راح انروح اله وانكول ايسنا منك ومشينا وشفناك من اجيت وانت ما شفتنا .
لج جنطتي جنطتي يا كاظم هذا
عااا
عفتها بالمحل ....
وكفنا حرنا ... كالت راح اروح اجيبها وكولي اله جواهر من زمان طلعت من الامتحان ورجعت للبيت خل يوصلج .
شردت راجعه للمحل ..

اهنا هي سولفت الي اللي صار اني رحت ويه كاظم ...
وهي رجعت للمحل سالت عن جنطتها ابو المحل كال الها الولد الي وياكم اخذها
اخترعت ....جان توه نازل التلفون الموبايل ومشتريه واحد.واجيبه بالخفية تتباها بيه .. بالجنطة وغراضها واخر رساله توه انطاها الها
راحت لبيت نبراس .. ومحتارة اشلون اجيب الجنطة ...هاي نبراس مزاعله وياها ..بعدين كالت اجيبها واصالح نبراس
دكت الباب وكالت اطلب منهم اشوف نبراس اكيد رجعت هسة واطلب منها الجنطة وافهمها على غبائي ..
انفتح الها الباب وصار بوجها ياسر
اخترعت ....
ياسر الجنطة
هاي شصاير بحالج ...
اي من وراك عثرت بنزيزه و وكعت
عباتج معدومه ...
وين الجنطة .. ادخلي غسلي
وين ادخل جيب الجنطه
هاي اول مرة نحجي ويه بعض وهيج وياي ليش
الله يخليك الجنطه .والله خايفه ..
ادخلي غسلي وروحي والله اشبيج ..
لا روح جيبها
بس كولي اتحبيني لو لا ...مو الله انشلع گلبي اسنين واني اتمنى هالكلمه
اتباوع منا ومنا
اي اي ما اشوف اقبل اخذ رسايلك
واخير سمعتها والله اخذت الجنطة وما لحكتج حتى بس اسمعها منج
ظلت حارنة كال الها .. نبراس اهنا ادخلي غسلي بالصونده على ما اصيحها الج ..
عاف الباب مفتوح ودخل .. وهي دخلت ...اخذت الصونده وتنتظر نبراس ..
اهنا دخلت نبراس وية ابن عمها حسن و احلام همين و شافوا جواهر بنص حديقتهم .... تغسل بوجهه من الحر .. هي ردة فعلها من الصدمة خلتها خايفه ورجفت من عرفت نبراس ما راجعه
اهنا طلع ياسر
واعيونه على الجنطه اول ما طلع

هاج هاي نسيتيها من خوفج شجاج
شاف ابن عمه و خواته . هو هم ارتبك .. يريد يصحح الموقف
جرت جنطتها وشردت ...هي ماخذه على نبراس وعلى امها ... كل ظنها همه بالبيت وراح تطلع الها نبراس ..

انوب من طلع بيده جنطه ايدها الصغيرة الموقف كله انفهم غلط ... برر الهم حسب علمي بس نبراس ابد ما صدكته ...
طلبها مرتين دز امه ورفضت امها كالت محجوزة هالجواهر وام ياسر بعد ما قبلت اتروح مرة ثالثه
وفضت الموضوع ام جواهر من يمها ..

مثل ما زوجوا عزيز جبرا هي هم ما خلوها تكمل وتزوجت ابن عمهاووهي بالها ياسر ظل .. بس بعدين اتعايشت ويه زوجها و هو حبها حيل وياسر حب مراهقة ونظرات وراح لسبيله وازوج الرجال يمكن اول ما شافتك رجعت لذيج الايام الحلوة
... بس بعد الزواج انت تملكت عقلها وقلبها وصدكني جواهر دومها صاينة نفسها وبيتها انت تختلف جذريا عن كل الي عرفتهم سواء ياسر او زوجها و حبتك حيل ....لا تخرب كلشي بيدك

ضجت هذا ليش هيج سوة بيها بس اعرف ياسر نيته مو سوء ولا صاحب هيج سوالف صدك رايدها وما مفكر بيها غلط يمكن رادها تغسل واتروح والدليل جاب الها الجنطة
......
كلام رباب اشوية برد عليه وطفى ناري اللي كل يوم اتغطى بيها .......
وقررت اخذ ملابسي وارجع اليوم للبيت و كلشي ينحل مدام اشوية هدا بالي علاقتهم حتى كلام مابيها ماتسوى اخسرها من وراها .....
تذكرت كلامي البارحه وياها واشلون انتهى ... يمكن نحتاج وقت بس كل شي يهون مدام صفى بالي علاقة مو مثل ما توقعتها ....بكل ليلة اتخيلها هي وياه جانت وقبلت بيه مع هذا !

دكيت عليها مرة وماردت اضاهر زعلانه ..
البارحة جنت حيل نار وياها ...هو لعد اني ليش عايفها بس اتسولف وياي افقد السيطرة على نفسي ...

*
ليان
رباب ما قبلت اتوصلني للبيت كالت انروح لهلج نسلم على جواهر واريد اراضيها متت من الخصام .... اخوج وجه لان من فهم السالفة سويت العلية بعد .. اني هم ..خابرت قيس وكلت اله وافق .

*
يقين
ما رحت للدوام قررت ابقى اطيح بحضن عمتي و اراضيها على كل مرة عليت صوتي عليها .. على كل تجاهل بدر مني سواء بكلام او بفعل ...

دكيت بابها ما ردت ..فتحته ومديت راسي شفتها نايمة على ضهرها ما حبيت ازعجها ..
رحت اتريكت .. ودكت الساعة بالتسعة ...
هم رحت الها بس مديت راسي على نومتها .....
عفتها ونزلت ...
بالعشرة اندك الباب ...جان محسن طالع قبل ساعه للشغل وعمتي ام حسن بغرفتها وختام بالمدرسة ......

رحت فتحته شفت ليان ورباب سوة!!!
دخلتهم

بعد السلام ... فتحت موضوع عمتي ..

رباب
هسة مو وكتها نفهمج انت اللخ .. وين عمتج

نايمه
اشعجب لهسة نايمه
كالت تعبانه ولحد يصحيني ونامت ...
اجتنا ام حسن كعدت يمنا وكالت كعدتي عمتج اكو واحد ينام لهسة هم يلا اسوي غده ...
رحت الها ...
عمه كعدتي .. فتحت الباب ..

دخلت عمة عمة ..
انتبهت من الصبح اجيتها هي على هاي نومتها ...على ضهرها واديها على جوانبها ......

عمة....
اتقربت اكثر وبأيدي حركت ايدها بخفه
عمة ....
جانت ايدها باردة ...
عمه
حركتها بقوة هالمرة ما صحت....

كلت واني مخترعة ...
عمة ....اصحيى..!!!!

ليش ما تصحين وانت على خطوات اكعدين ؟؟؟
عمةة... عمة
ماكو رد عقلي انهار ...ليش ما اجاوب ...رفعت ايدها ....جانت خاوية وكعت من ايدي بسهولة ...
اتراجعت للخلف مفجوعة ومنهارة تماما ....اريد صوتي يطلع اختفى ..بس الدموع ودكات كلبي توجعني صارت ... نزلت الدرج اتعثر ..... اريد احجي ما اكدر ... اريد اكول الهم ...
رباب اول ما لمحتني ابجي ...

شكووو!!
اشر الهم على مكان الدرج ...ركضت ليان للدرج و رباب وراها ...وام حسن
اسم الله شصار
شصار
؟؟؟

صعدن
رباب دخلت
شافتها نايمه
جواهر....اكعدي .... اكعدي خيتي اصحي .... اكعدي هاي النومة ما اتلوك الج ....

ليان
جواهر ...
خاف مغمى عليها ...

رباب
كومي خيييتي اعرف نومتج هاي نومة وداع .....كومي يا خيتي .. .

تبجي واشبك بيها ..... عمتي ام حسن توحد الله وليان تبجي واتكول مدا تتنفس جسمها بارد خاوي ..
رباب تنحب .....نحب رباب خلاني اجمد بمكاني ....
راحت ليان اتخابر... وصارت ربدة بالبيت واصياح قوي واني اخذتلي زاوية بغرفة عمتي وصافنه عليها ... هي نايمة اي نايمة وهسة تصحى ..... هيج احاول افهم نفسي حتى اكدر اكوم ....اسمع ابني يبجي واصياح ام حسن ترس البيت ...
اهنا شو دخلت امي وقيس ....اي شفتهم دخلوووا
قيس وخر رباب عنها ....
رباب اصيح وما تقبل اتوخر امي سحلتها وكعدت على الارض بالممر وراسها على صدر امي واصيح بعلو صوتها ...
*
ليان
خابرت قيس ما اعرف غيره امان يطمني ان كلشي بخير ...اجه وجاب امه ...طلعنا من الغرفة وخابر ومدري شنو سوة ...

اجه عمي عزيز يركض ...حتى ما كال سوة الي طريق ركض للغرفة مال اخته دخل واني وقيس وكفنا يمه ..
ولك ليش ما اتصلت بالاسعاف

قيس يبجي ويكول ما اريد بوية الروح مفاركتها من ساعات مبينه
اجه والدها .. وياه علوان و عايد ..
صعد كبل شافها

بوية ...
طلعت لبرة ما كدرت اشوف هذا الرجال الهيبة من نزع عكاله وحطه يم ايدها و كام يبجي ...
بكاء ونحيب ... بعد ما اميز الوجوه من الدموع ولا الناس الي اجت ....
محسن توه الا اجه ..فزوع ..
*
حسين
نسيت تلفوني بالشقة واني بنص الطريق ... رجعت من جديد وجان طافي من الشحن .... جنت داك اغنية هيثم يوسف وين انت عيني ابعدت ..
وصلت لفرعنا ...شفت سيارات سادات الشارع ...
وكفت استغفر دكيت هورن .
ونزلت ...اريد اشوف هاي شنو صاير ميت عدهم الجيران وهيج سادين الفرع ع العالم ..
السيارت ممتدات لبيتنا .هاي شنو

اتمشيت وشفت سيارة عزيز وسيارة قحطان ...اعرفهن ..باب بيتنا مفتوح على مصرعة واصوات صريخ النسوان فزعتني ..دخلت واني اكول منو امي !!؟؟؟؟
دخلت والنسوان بالهول ازداد صوتهن
و رباب لزمتني من ياختي ..
توك اجيت ...توووك اشعدك جاي
وخرنها عني واني ما اعرف مأخوذ من الموقف شفت كدامي امي تبجي ..... وزلم يم الدرج ... لفت نظري الشيخ بهيبته كاعد على الدرج وابنه فوك راسه يبجي ... والزلم صافنه والي تبجي كلهم اخوتها وهذا ابن عمها و بعد غيرهم ما اعرف شجابهم اهنا ....ما اريد اعرف شي ولا احد يفسر الي اي شي اجاني محسن ...ذب نفسه عليه
البقية بحياتك ...

دفعته واباوع بعيونه
مرتك الله اخذ امانتها ...دفعته و اريد اصعد الشيخ ساد عليه الدرب ..والزلم اتربت على متني البقية بحياتك ....عزيز نظراته من بين دموعه خوفتني اكثر من التعازي ... اتعديتهم من كام الشيخ وصعدت ....
الباب مسدود ....فتحته واني ما اريد افتحه .....اريد ادخل ورجلية ما تقبل تدخل ..... اتخاذلت .... بس دخلت .... شفتها .... لا مو هي .... شخص نايم و مغطين راسه ...مو هي . اديه تعرش بالكوة رفعت الغطى .... وصار وجهه كدامي ......مغمضة بسلام ...هاي نايمة ليش هيج جوة مسوين لعد ...

اريد انطق اسمها هالمرة صعبة عليه احروفه ....
اتلمست خدها ....جان بارد .....
ما كدرت اكول شي ..... غير اني هزيتها تصحى ...
بعدين ما اعرف اشلون طلع صوتي وصيحت الها اتكوم .... اني رجعت ...والله رجعت مو كلتي انتظرك .
مو انطتيني وقت ....مو كلتي اخذ راحتك ........كومي ..... هاي اجيتج .....والله لو شنو مسويه اني راجع الج ولا بيوم فكرت اعوفج ..... الوقت الي كلتي عليه شو قصير ..... قصير حيل ما اتفقنا هيج ..... احس جسمي اتحول جثة هامده وناس ما كدرت افرزنهم بعدوني عن جسدها الي حطيت راسي على صدرها واترجاها .

كاعد واشوفهم كدامي جابوا تابوت ....
*
ليان
اسمعهم يحجون ... ....
وطلعوها نزلوها من غرفتها والاصوات علت ....بس شفت حسين منزل راسه واكف على صفحه ....

اخذوها للمستشفى ....اهنا انطوا رشوات وعدهم معارف حتى يطلعون شهادة وفاة من غير تشريح .... اسمعهم يكولون جثة وجثة ولا مصدكه يحجون عن جواهر اللي البارحه خابرتني وتحجي وياي وصوتها بأذني لساااه ....
*
حسين ...
الوادع الاخير من شلت بأيدي التراب و ذبيتها عليها ....كملت كلشي وياهم و وكفت اول يوم عزة ....بس بالي وفكري متأمل من ادخل للغرفة الكاها بيها . !!!!
*
يقين

عود مرن اربعين يوم واني ولا مصدكه جواهر تحت التراب جسدها ... صح ما صحت ولا نعيت ساكته لأن صوتي ما يرضى يطلع بس نار وتسعر بيه ...
انكلبت حياتي صارت سودة عاتمه .....
محسن كل يوم نص الليل يطلع يجيب حسين من المقبرة ساكنها ومن يتعب الا يجي ويه اخوه ...
اني اصلا مارحت غير مرة لا اريد اشوف القبر ولا القطعه ولا اصدك جواه عمتي نايمة .....
وهاي مرت ٦ اشهر على وفاتها ...
عفت دراستي وجانت اخر سنة الي وامي تاخذني لشيوخ ومزارات حتى صوتي يرجع الي ومحسن وداني للطبيب لكن اني حتى رافضه احاول انطق روحي هملت الدنيا ...... عمتي عافتني وهي زعلانه مني .....ما استغليت كل ثانية وياها وشبعت منها كضيتها زعل وحقد ..
ما ادري بيها عمرها قصير .. ما ادري بيها حتى بمرضها اتكابر .... عمتي الي عايشه وياها بنفس الغرفة .. جانت مريضة بالقلب ..... عدها ضعف كبير .. صاحبها من اتوفى زوجها الاول وهي اشوفها تاخذ علاج اتكول فيتامين .. ؟؟ اقل شي تتخربط احوالها ... اتكول ما اتحمل تعب لا اكثر ....

*
حسين

طلعت حبيبة العمر اني من ماخذها مريضة ...!!!! لعد شنو من زوج اني ؟؟؟؟ اتحط العلاج بعلب مقويات واتكول فيتامين ....كابرت عليه ...و ما كالت الي رحلتها وياي قصيرة ...كالت اخذ وقتك وهي وقتها قصير ..دوم تلهث من نطلع لمكان بعيد وترجع تكضيها نوم اقل شي ترعش واصخن اتكول برد ؟؟
اثاري ترافتج يا جواهر مرض وعلة اخذتج مني .... بعد وكت على هجرانج ....
حلفتي ما اطلعين من بيتج الا على تابوتج ووفيتي ...اني الي ما وفيت ولا استاهل ...... ما استاهل الادوية الي جنتي اجازفين وتاخذيها حتى اجيبين الي طفل يهلك حياتج ....ما استاهل سعيج لسعادتي !!!

*
ليان
راحت الشيخة من بيتنا ومن الكل البيوت غابت شمسها .....ضحكتها ...قوتها تعقلها تكبرها وانقرضت اخر وحده من شامخات البارحة .... وتركت سيرة طيبة ..من اتوفت الا كل وحده من نسوان اخوتها تذكر مساعده او موقف حلو الها ويا مكثر مواقفها ....

حسين تغير جذريا ....اشوفه مهمل بحق نفسه المشروع والبيع مال البيوت تركه ..كله عل عاتق عمي عزيز ... حاله مايسر عدوا والا عزيز الكل اتعاطف وياه . معتكف عن الناس وجرحه ما اعتقد بيوم يلحم
اني حامل بشهر السابع
ورباب حامل بشهر الرابع !!!!!!!!! ..عمي عزيز دوم يجينا ما يقطع ولا يوم ...لكن استقرارة يم رباب .....

وعمتي من اتوفت جواهر وشافت الموت اشلون ما يفرق بين الناس وماتعرف اشوكت يجيك تغيرت وياي وهمين اعتقد لان عرفت معدني من خلال تعاملي وياها ومن حبلت هم اهتمت بيه..
يقين حالتها النفسية بسبب الصدمة مخليتنا كلنا بأنذار لحد لان ما نطقت واصلا توها الا بدت ترجع تهتم بابنها على الاقل ! امي عايفتها بحالها وحيل تأثرت بوفاة معلمتها وكنتها ... ختام ما اعرف اتمنيت تهتم بدراستها لكنها ظاله على طريقها الاعوج وحتى رسبت ...
رغده اشوية هدات وبطلت زعلات على اقل شي بعد حملها الثاني ....وسمر ادعي الله يجازيها ..هي الي نشرت الخبر ...والله يغفر لرغده .....

*
يقين
كمت احاول اتعايش وية الواقع الي اعترضت عليه ورضيت بحكم الله .. لخاطر ابني
ما انتهت حياتنا مستمرة ....لكن مابيها اي شي يستحق يروى بعد ما حياة جواهر انتهت ..... لهذا كلت الكم من البداية حياتي عادية مابيها شي يروي ...لكن جواهر عاشت عمرها ومن انكشفت خبايا روحها غادرت عالمنا وما بقت اخر صدمة عرفتها منها هي مرضها !! اخر حلقة عرفتها هي عدم رغبتها بالزواج مرضها ....

رباب كالت ...صح هي ما نست ياسر بزواجها الاول الي ما استمر غير ثلاث سنوات ....لكن حسين حبته و نست بيه ياسر و كسرت كل حواجز خوفها و قبلت تزوج مرة ثانية ...



النهاية

زهراء العراقية


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-18, 07:57 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-18, 12:53 AM   #25

nessrine noussa
 
الصورة الرمزية nessrine noussa

? العضوٌ??? » 421593
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 176
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » nessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

nessrine noussa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-19, 12:04 AM   #26

هجير الشمس

? العضوٌ??? » 381181
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 75
?  نُقآطِيْ » هجير الشمس is on a distinguished road
افتراضي

راااااائعة جدا جدا

هجير الشمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-19, 09:45 PM   #27

ورود المحبه

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية ورود المحبه

? العضوٌ??? » 398864
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,135
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » ورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
افتراضي

تسلم ايدك رووووعه

ورود المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-19, 07:15 PM   #28

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم روعه الروايه والنهاية محزنه بس واقعيه
حبيت اسلوب الكاتبه جدا
شكرا لمجهودكم ع نقل كل ماهو مميز


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 03-11-20, 08:32 AM   #29

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الروايه جدا حلوه اسلوب الكاتبه جميل وسلس وبيها من الحكمه والموعظه لما يحدث بمجتمعنا لانها واقعيه باحداثها واهم حكمه هي (الظلم ظلمات يوم القيمه ) وطبعا لو نظرنا لوجدنا كل مشاكل المجتمع واغلبها سببها المراه لا احد يذمر او يزعل كلمه حق يجب ان تقال ( صدق رسول الله عندما قال برحله الاسراء المعراج رايت ثلثين اهل النار من النساء ) والقصد لا يعمم ولكن المعظم
استمري بنفس الاسلوب الجميل
تسلم يد الناقله لامارا


em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-23, 04:59 AM   #30

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,588
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رائعه جدا جدا


تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.